رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[120]ارت
*** عند الرجال ***
دحوم راح لعادل: عادل ايش فيك
عادل: حسن مو موجود
دحوم: ممكن يلعب مع البزارين
عادل: لا مو معاهم
دحوم: ممكن عند الحريم .. ولا عند شهد
عادل: ايه ممكن دق ع ريم
دحوم دق ع ريم
ريم: ايش فيك
دحوم: ريمي شوفي حسن عند شهد
ريم تلتفت ع شهد اللي تسولف مع خلود: لا ليش وينه حسن
دحوم: و الله مادري بس تعالي بعطيك ريماس بروح ادور ع حسن
ريم: اوك
سكر منها
عادل: بشر
دحوم: مو عندها
*** عند الحريم ***
شهد كانت تسولف مع خلود بس كأنها سمعت ( وين حسن ) لفت ع ريم اللي كانت تلبس عبايتها عشان تطلع لدحوم
شهد وقفت: ريم
ريم: نعم
شهد: وين حسن
ريم: والله مدري بس الشباب قاعدين يدورونه
شهد: شلون يعني حسن ضايع
ريم: شكله
شهد: تتغشمرين صح
ريم سكتت ومشت
شهد: هذي من صجها
خلود: ايش فيك
شهد لفت عليها: تقول حسن ضايع راحت تلبس عبايتها
خلود: وين رايحه
شهد: بروح ادوره
و طلعت
خلود تلبس عبايتها: اروح الحق ع هذي المجنونة
ريم شافت دحوم
دحوم يعطيها ريماس: انتبهي عليها بروح ادور ع حسن
ريم: اجي ادور معاكم
دحوم: وش تسوين معانا لالا حبيبتي امسكي بنتك و انتبهي عليها
ومشا
ريم دخلت
** عند شهد **
كانت تمشي و تدور ع حسن بجنون و الدموع متحجره بعيونها كان نص شعرها طالع
شافها عادل راح لها: انتي هيييه
شهد لفت عليه: وين حسن
عادل: انتي كيف تطلعين كذا
شهد ناظرت نفسها: شنو
عادل: شعرك
شهد عدلت حجابها
عادل: ووجهك
شهد: ايش فيه ويهي
عادل: عادي تطلعين كذا يعني
شهد: ايه
عادل: اقول ارمي الغطا ع وجهك اشوف
شهد: طير انزين الحين ابي عرف حسون وينه
عادل تذكر: ما ادري قاعد ادوره بس ما لقيته
شهد تبكي: يعني وين راح
عادل ما يحب دموع الحريم: ا مسحي دموعك و روحي للحريم احنا بندوره و نرجعه
شهد مسحت دموعها: ما بروح ابي ادور ع حسن
عادل: شهد ادخلي داخل
شهد خافت بس ما بينت: ما راح ادش
عادل مسك يدها: لا يكون تعاديني
شهد تحاول تفك يده: بعد يدك ما تحلي
عادل ترك يدها: اهاه شوفي الحين انا مو فاضي لك بروح اشوف حسن و بعدين نتحاسب
و مشا
خلود: شهد
شهد لفت عليها وضمتها وقعدت تبكي
خلود تمسح عليها: خلاص شود بيلاقونه اهدي
*** عند الحريم ***
اسماء ببكى: يما ليش خليتيه يروح
ام امجد: خلاص يا اسماء
عيوش: اسماء مثل ما دخلتي بهدوء اطلعي بهدوء
رند: كافي انك خربتي ع امجد و سارة فرحتهم
ام امجد: بس يا بنات
اسماء: يما تكفين ابي اكلمه
ام امجد: اسماء خلاص كافي حنه روحي الحين مع زوجك
اسماء: مابي يما اكرهه اكرهه
رند: عاد هو اللي ميت فيك
عيوش من بين اسنونها: احسن لك امس فضحتينا
&&& في سيارة بسام &&&
بسام: المفروض يجي معاذ
سراج: ليش ايش بني انا و معاذ واحد
بسام: مابك شي بس
سراج: لا بس ولا مياو خلاص حرك بنبات قدام الفندق
بسام حس ع نفسه و مشا
*** داخل الفندق في جناح امجد و سارة ***
كل واحد منحرج << حالتهم صعبه خخ..
سارة تلعب بعيونها
امجد منزل راسه و متوتر
سارة تناظرة شوي و تفطس ضحك
امجد رفع راسه
سارة ع طول لفت وجها
امجد: احم حياتي ايش رايك تبدلين ثيابك عشان نتعشى اعرفك ما كلتي شي من التوتر
سارة " هههه لهفت كل شي ": اوك
قامت و راحت للغرفة و بدلت ثيابها و لبست لانجري ساتر نوعا ما .. فكت تسريحتها و عدلت نفسها و طلعت وهي منحرجه حييييل
امجد بلع ريقه لا يتهور
جلسوا قبال بعض و بدو يتعشون
سارة تمسح فمها بالمنديل: الحمد لله
امجد: بالعافية
سارة بحياء: الله يعافيك
امجد كان منحرج بس حب يقطع سكوتهم و احراجهم: ا ايش رايك دام ان احنا كذا .. ا احم ايش رايك نلعب بلاستيشن
سارة ناظرته: هاه
امجد: عرفت انك تحبين البلاستيشن و تحبين تلعبين ها ايش رايك
سارة: انت جبته معاك
امجد هز راسه
سارة بحماس: قدام
امجد جابه و شبكه و قعدوا يلعبوا << اطلق زوجين والله ههه..
&&& في احد السيارات &&&
.... ببراءة: عمو وين رايحين
لف عليه بحنيه و ابتسم: نتعشى برا انت تعشيت ؟؟
....: لا انا مررررررره جوعان
ابتسم له: من عيوني أي مطعم تبي
.....: أي شي
....: طيب
....: عمو مو لازم نقول لبابا عادل ؟؟
....: حسوني ايش فيك عادي باخذك شوي و بعدين ارجعك
حسن: اخاف بعدين يخاف علي
.... ابتسم: لا حبيبي انا بعدين بقول له
حسن: طيب
....: تتوقع خاله شهد تعشت
حسن: مادري ... بس انا اليوم ما شفتها
....: طيب ايش رايك ندق عليها تطمن عليها
حسن: ايه
طلع جواله من الدرج و دق ع جوال شهد و عطا حسن
شهد باستغراب: نعم
حسن: الوو هلا خاله شهد
شهد بخوف: حسن وينك فيه
حسن: كيفك
شهد: الحمد لله انت شلونك حبيبي
حسن: الحمد لله
شهد: انت وين انا خفت عليك حبيبي
حسن: انا مع ...
.... سكر فمه و اخذ الجوال و سكره
حسن ببراءة: عمو معاذ كنت اكلم خاله شهد
معاذ: ايه حبيبي اسف بس احتاج الجوال
و سكره
حسن: طيب
معاذ " راح احرق اعصابك شويتين بعدين ارجعه ما يهون والله علي حسون "
&&& في القاعة &&&
الكل محتاس مع حسن
شهد تبكي: و الله سمعت صوته
ريم: طيب عطيني الرقم
شهد عطتها الرقم
ريم اخذت الرقم وحطته في النمبر بوك و طلع لها ( م ) " ايش هذا "
راحت لعادل
ريم: عادل
عادل: هلا
ريم: حسن كلم شهد من هذا الرقم
عادل ناظر الرقم و الأسم باستغراب: مين هذا ؟؟
ريم: مدري
عادل اخذ رقم و دق عليه: مقفل
ريم: ا يش نسوي
عادل: مدري.. اسمعي بدق ع بسام يجي
ريم: اوك
عادل دق ع بسام
بسام: ايوه عادل
عادل: وينك فيه
بسام: في الطريق جايين
عادل: مين معك
بسام: سراج
عادل: و معاذ
بسام: مو معي ليش
عادل: لا حسن و لا معاذ
سكر منه
ريم: ايش
عادل: يعني لا حسن و لا معاذ هنا
شهد اللي كانت ورا ريم: شنووو حتى معاذ
عادل ناظرها: ايش طلعك
ريم: عادل
عادل طنشها و بهدوء: شهد لو سمحتي ادخلي و ان شاء الله راح نلاقيهم
شهد وهي تبكي: و اذا ما لقيتوهم
عادل: راح نلاقيهم خلي املك بربك كبير
ريم: ممكن معاذ رجع البيت
عادل: بدق عليه
دق ع معاذ مقفل
عادل: مقفل
ريم: ايش نسوي
عادل: اسمعوا بنقول لهم لقيناه و ننتظر اذا ما جاء قبل الفجر بروح ابلغ
شهد: لا والله و ننطر لين الفير
عادل: ايه يلا قولوا للجميع و البسوا عباياتكم و خلونا نرجع البيت
راحوا و بلغوا الجميع و راح كل واحد ع بيته و ريم و دحوم و شهد و حامد في بيت ابو عادل
&&& في بيت بو عادل &&&
الكل ع اعصابه و يناظرون الوقت س 2
عادل شوي و ينفجر
شهد ميته صياح في حضن اخوها
ريم تبكي و تدعي ربها و دحوم يهديها
ريماس مع الدادا
عادل يناظر ساعته: صارت 2:30
شهد: تكفى روح بلغ
&&& في سيارة معاذ &&&
معاذ: يلا حبيبي اشوفك بعدين بس شوف متل ما قلت لك ما تقول لأحد انك كنت معاي ولا مره تانيه ما اطلعك معاي و نروح للكورنيش و ناخذ ايس كريم و لعبه
حسن:و الله ما اقول اوعدك
معاذ باس خده:شاطر حبيبي يلا باي
حسن نزل: باي
دخل للبيت و معاذ حرك بسرعه
حسن فتح الباب
الكل ناظر حسن
شهد لانها كانت اقرب له راحت ركضت له وضمته وهي تبكي: حسيسسسن حبيبي وين كنت
حسن باستغراب: انا قلت لك انا بخير
شهد تبوسه: حبيبي ولو ما يصير تطلع بدون ما احد يدري
عادل سحبه: حسن وين كنت
حسن: ما اقول
عادل: ليش
حسن: عمو قال ما اقول لكم
عادل بعصبية: مين هذا
حسن: ما يصير انا حلفت له ووعدته و انت تقول حرام اخلف الوعد
عادل بعصبية اكثر: حسن
حسن بعد عنه بخوف و راح لريم وضمها و الدموع متحجره بعيونه: ما اقول
عادل راح له بعصبيه
ريم ضمته بقوه: عادل مو كذا
عادل لف وجه بعصبية
شهد راحت لعادل و مسحت دموعها و بلعت ريقها: حبيبي وين رحتو
حسن مسح دموعه و بمرح: رحنا المطعم و اكلنا اكل مرررررررره حلو و بعدين رحنا الكورنيش لعبنا و اشترى لي ايس كريم و لعبه شوفي و مد لها اللعبة
شهد: مين هذا العمو عشان دايما اخليه يلعبني مثلك
حسن: قالي ما اقول
ريم: هههه ذكي والله
شهد ابتسمت: اهم شي رد لنا حسن
عادل ناظرهم بعصبية و طلع ع غرفته
ريم تبوس حسن: حبيبي مره ثانيه ما تروح مع احد لين تقول لبابا عادل كيب
حسن بمضض: طيب
ريم: يلا احنا نستأذن
حامد: و احنا بعد
سلموا ع بو عادل و طلعوا
حسن طلع الدرج بروح غرفته شاف غرفة عادل راح لها و طق الباب و دخل شافه مستند ع السرير و محطي ذراعه ع يده راح له و طلع السرير و باس خده
عادل نزل يده و ناظره
حسن: انا اسف
عادل ابتسم و سحبه و حطاه في حضنه: و انا بعد اسف لاني عصبت عليك
حسن: ما اقدر اقول لك انا حلفت
عادل: طيب حبيبي بس عشانك حلفت ووعدته و انت رجال و كلمة الرجال وحدة
حسن هز راسه
عادل: بس حبيبي مره ثانيه اذا قالك تعال استأذن مني بعدين روح معاه
حسن: طيب
عادل: شاطر .. تنام عندي
حسن: ايه
عادل نادا الخدامة عشان تبدل ملابس حسن
&&& في بيت بو راشد &&&
معاذ دخل وهو يصفر
ام دحوم: وينك فيه ندق عليك جوالك مقفل
معاذ يطلع جواله: يوه كان طافي
ام دحوم وهي تجلس: والله كسرت خاطري شهد
بسام: ليه
*** عند الرجال ***
دحوم راح لعادل: عادل ايش فيك
عادل: حسن مو موجود
دحوم: ممكن يلعب مع البزارين
عادل: لا مو معاهم
دحوم: ممكن عند الحريم .. ولا عند شهد
عادل: ايه ممكن دق ع ريم
دحوم دق ع ريم
ريم: ايش فيك
دحوم: ريمي شوفي حسن عند شهد
ريم تلتفت ع شهد اللي تسولف مع خلود: لا ليش وينه حسن
دحوم: و الله مادري بس تعالي بعطيك ريماس بروح ادور ع حسن
ريم: اوك
سكر منها
عادل: بشر
دحوم: مو عندها
*** عند الحريم ***
شهد كانت تسولف مع خلود بس كأنها سمعت ( وين حسن ) لفت ع ريم اللي كانت تلبس عبايتها عشان تطلع لدحوم
شهد وقفت: ريم
ريم: نعم
شهد: وين حسن
ريم: والله مدري بس الشباب قاعدين يدورونه
شهد: شلون يعني حسن ضايع
ريم: شكله
شهد: تتغشمرين صح
ريم سكتت ومشت
شهد: هذي من صجها
خلود: ايش فيك
شهد لفت عليها: تقول حسن ضايع راحت تلبس عبايتها
خلود: وين رايحه
شهد: بروح ادوره
و طلعت
خلود تلبس عبايتها: اروح الحق ع هذي المجنونة
ريم شافت دحوم
دحوم يعطيها ريماس: انتبهي عليها بروح ادور ع حسن
ريم: اجي ادور معاكم
دحوم: وش تسوين معانا لالا حبيبتي امسكي بنتك و انتبهي عليها
ومشا
ريم دخلت
** عند شهد **
كانت تمشي و تدور ع حسن بجنون و الدموع متحجره بعيونها كان نص شعرها طالع
شافها عادل راح لها: انتي هيييه
شهد لفت عليه: وين حسن
عادل: انتي كيف تطلعين كذا
شهد ناظرت نفسها: شنو
عادل: شعرك
شهد عدلت حجابها
عادل: ووجهك
شهد: ايش فيه ويهي
عادل: عادي تطلعين كذا يعني
شهد: ايه
عادل: اقول ارمي الغطا ع وجهك اشوف
شهد: طير انزين الحين ابي عرف حسون وينه
عادل تذكر: ما ادري قاعد ادوره بس ما لقيته
شهد تبكي: يعني وين راح
عادل ما يحب دموع الحريم: ا مسحي دموعك و روحي للحريم احنا بندوره و نرجعه
شهد مسحت دموعها: ما بروح ابي ادور ع حسن
عادل: شهد ادخلي داخل
شهد خافت بس ما بينت: ما راح ادش
عادل مسك يدها: لا يكون تعاديني
شهد تحاول تفك يده: بعد يدك ما تحلي
عادل ترك يدها: اهاه شوفي الحين انا مو فاضي لك بروح اشوف حسن و بعدين نتحاسب
و مشا
خلود: شهد
شهد لفت عليها وضمتها وقعدت تبكي
خلود تمسح عليها: خلاص شود بيلاقونه اهدي
*** عند الحريم ***
اسماء ببكى: يما ليش خليتيه يروح
ام امجد: خلاص يا اسماء
عيوش: اسماء مثل ما دخلتي بهدوء اطلعي بهدوء
رند: كافي انك خربتي ع امجد و سارة فرحتهم
ام امجد: بس يا بنات
اسماء: يما تكفين ابي اكلمه
ام امجد: اسماء خلاص كافي حنه روحي الحين مع زوجك
اسماء: مابي يما اكرهه اكرهه
رند: عاد هو اللي ميت فيك
عيوش من بين اسنونها: احسن لك امس فضحتينا
&&& في سيارة بسام &&&
بسام: المفروض يجي معاذ
سراج: ليش ايش بني انا و معاذ واحد
بسام: مابك شي بس
سراج: لا بس ولا مياو خلاص حرك بنبات قدام الفندق
بسام حس ع نفسه و مشا
*** داخل الفندق في جناح امجد و سارة ***
كل واحد منحرج << حالتهم صعبه خخ..
سارة تلعب بعيونها
امجد منزل راسه و متوتر
سارة تناظرة شوي و تفطس ضحك
امجد رفع راسه
سارة ع طول لفت وجها
امجد: احم حياتي ايش رايك تبدلين ثيابك عشان نتعشى اعرفك ما كلتي شي من التوتر
سارة " هههه لهفت كل شي ": اوك
قامت و راحت للغرفة و بدلت ثيابها و لبست لانجري ساتر نوعا ما .. فكت تسريحتها و عدلت نفسها و طلعت وهي منحرجه حييييل
امجد بلع ريقه لا يتهور
جلسوا قبال بعض و بدو يتعشون
سارة تمسح فمها بالمنديل: الحمد لله
امجد: بالعافية
سارة بحياء: الله يعافيك
امجد كان منحرج بس حب يقطع سكوتهم و احراجهم: ا ايش رايك دام ان احنا كذا .. ا احم ايش رايك نلعب بلاستيشن
سارة ناظرته: هاه
امجد: عرفت انك تحبين البلاستيشن و تحبين تلعبين ها ايش رايك
سارة: انت جبته معاك
امجد هز راسه
سارة بحماس: قدام
امجد جابه و شبكه و قعدوا يلعبوا << اطلق زوجين والله ههه..
&&& في احد السيارات &&&
.... ببراءة: عمو وين رايحين
لف عليه بحنيه و ابتسم: نتعشى برا انت تعشيت ؟؟
....: لا انا مررررررره جوعان
ابتسم له: من عيوني أي مطعم تبي
.....: أي شي
....: طيب
....: عمو مو لازم نقول لبابا عادل ؟؟
....: حسوني ايش فيك عادي باخذك شوي و بعدين ارجعك
حسن: اخاف بعدين يخاف علي
.... ابتسم: لا حبيبي انا بعدين بقول له
حسن: طيب
....: تتوقع خاله شهد تعشت
حسن: مادري ... بس انا اليوم ما شفتها
....: طيب ايش رايك ندق عليها تطمن عليها
حسن: ايه
طلع جواله من الدرج و دق ع جوال شهد و عطا حسن
شهد باستغراب: نعم
حسن: الوو هلا خاله شهد
شهد بخوف: حسن وينك فيه
حسن: كيفك
شهد: الحمد لله انت شلونك حبيبي
حسن: الحمد لله
شهد: انت وين انا خفت عليك حبيبي
حسن: انا مع ...
.... سكر فمه و اخذ الجوال و سكره
حسن ببراءة: عمو معاذ كنت اكلم خاله شهد
معاذ: ايه حبيبي اسف بس احتاج الجوال
و سكره
حسن: طيب
معاذ " راح احرق اعصابك شويتين بعدين ارجعه ما يهون والله علي حسون "
&&& في القاعة &&&
الكل محتاس مع حسن
شهد تبكي: و الله سمعت صوته
ريم: طيب عطيني الرقم
شهد عطتها الرقم
ريم اخذت الرقم وحطته في النمبر بوك و طلع لها ( م ) " ايش هذا "
راحت لعادل
ريم: عادل
عادل: هلا
ريم: حسن كلم شهد من هذا الرقم
عادل ناظر الرقم و الأسم باستغراب: مين هذا ؟؟
ريم: مدري
عادل اخذ رقم و دق عليه: مقفل
ريم: ا يش نسوي
عادل: مدري.. اسمعي بدق ع بسام يجي
ريم: اوك
عادل دق ع بسام
بسام: ايوه عادل
عادل: وينك فيه
بسام: في الطريق جايين
عادل: مين معك
بسام: سراج
عادل: و معاذ
بسام: مو معي ليش
عادل: لا حسن و لا معاذ
سكر منه
ريم: ايش
عادل: يعني لا حسن و لا معاذ هنا
شهد اللي كانت ورا ريم: شنووو حتى معاذ
عادل ناظرها: ايش طلعك
ريم: عادل
عادل طنشها و بهدوء: شهد لو سمحتي ادخلي و ان شاء الله راح نلاقيهم
شهد وهي تبكي: و اذا ما لقيتوهم
عادل: راح نلاقيهم خلي املك بربك كبير
ريم: ممكن معاذ رجع البيت
عادل: بدق عليه
دق ع معاذ مقفل
عادل: مقفل
ريم: ايش نسوي
عادل: اسمعوا بنقول لهم لقيناه و ننتظر اذا ما جاء قبل الفجر بروح ابلغ
شهد: لا والله و ننطر لين الفير
عادل: ايه يلا قولوا للجميع و البسوا عباياتكم و خلونا نرجع البيت
راحوا و بلغوا الجميع و راح كل واحد ع بيته و ريم و دحوم و شهد و حامد في بيت ابو عادل
&&& في بيت بو عادل &&&
الكل ع اعصابه و يناظرون الوقت س 2
عادل شوي و ينفجر
شهد ميته صياح في حضن اخوها
ريم تبكي و تدعي ربها و دحوم يهديها
ريماس مع الدادا
عادل يناظر ساعته: صارت 2:30
شهد: تكفى روح بلغ
&&& في سيارة معاذ &&&
معاذ: يلا حبيبي اشوفك بعدين بس شوف متل ما قلت لك ما تقول لأحد انك كنت معاي ولا مره تانيه ما اطلعك معاي و نروح للكورنيش و ناخذ ايس كريم و لعبه
حسن:و الله ما اقول اوعدك
معاذ باس خده:شاطر حبيبي يلا باي
حسن نزل: باي
دخل للبيت و معاذ حرك بسرعه
حسن فتح الباب
الكل ناظر حسن
شهد لانها كانت اقرب له راحت ركضت له وضمته وهي تبكي: حسيسسسن حبيبي وين كنت
حسن باستغراب: انا قلت لك انا بخير
شهد تبوسه: حبيبي ولو ما يصير تطلع بدون ما احد يدري
عادل سحبه: حسن وين كنت
حسن: ما اقول
عادل: ليش
حسن: عمو قال ما اقول لكم
عادل بعصبية: مين هذا
حسن: ما يصير انا حلفت له ووعدته و انت تقول حرام اخلف الوعد
عادل بعصبية اكثر: حسن
حسن بعد عنه بخوف و راح لريم وضمها و الدموع متحجره بعيونه: ما اقول
عادل راح له بعصبيه
ريم ضمته بقوه: عادل مو كذا
عادل لف وجه بعصبية
شهد راحت لعادل و مسحت دموعها و بلعت ريقها: حبيبي وين رحتو
حسن مسح دموعه و بمرح: رحنا المطعم و اكلنا اكل مرررررررره حلو و بعدين رحنا الكورنيش لعبنا و اشترى لي ايس كريم و لعبه شوفي و مد لها اللعبة
شهد: مين هذا العمو عشان دايما اخليه يلعبني مثلك
حسن: قالي ما اقول
ريم: هههه ذكي والله
شهد ابتسمت: اهم شي رد لنا حسن
عادل ناظرهم بعصبية و طلع ع غرفته
ريم تبوس حسن: حبيبي مره ثانيه ما تروح مع احد لين تقول لبابا عادل كيب
حسن بمضض: طيب
ريم: يلا احنا نستأذن
حامد: و احنا بعد
سلموا ع بو عادل و طلعوا
حسن طلع الدرج بروح غرفته شاف غرفة عادل راح لها و طق الباب و دخل شافه مستند ع السرير و محطي ذراعه ع يده راح له و طلع السرير و باس خده
عادل نزل يده و ناظره
حسن: انا اسف
عادل ابتسم و سحبه و حطاه في حضنه: و انا بعد اسف لاني عصبت عليك
حسن: ما اقدر اقول لك انا حلفت
عادل: طيب حبيبي بس عشانك حلفت ووعدته و انت رجال و كلمة الرجال وحدة
حسن هز راسه
عادل: بس حبيبي مره ثانيه اذا قالك تعال استأذن مني بعدين روح معاه
حسن: طيب
عادل: شاطر .. تنام عندي
حسن: ايه
عادل نادا الخدامة عشان تبدل ملابس حسن
&&& في بيت بو راشد &&&
معاذ دخل وهو يصفر
ام دحوم: وينك فيه ندق عليك جوالك مقفل
معاذ يطلع جواله: يوه كان طافي
ام دحوم وهي تجلس: والله كسرت خاطري شهد
بسام: ليه
تعليق