رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الب[120]ارت


    *** عند الرجال ***
    دحوم راح لعادل: عادل ايش فيك
    عادل: حسن مو موجود
    دحوم: ممكن يلعب مع البزارين
    عادل: لا مو معاهم
    دحوم: ممكن عند الحريم .. ولا عند شهد
    عادل: ايه ممكن دق ع ريم
    دحوم دق ع ريم
    ريم: ايش فيك
    دحوم: ريمي شوفي حسن عند شهد
    ريم تلتفت ع شهد اللي تسولف مع خلود: لا ليش وينه حسن
    دحوم: و الله مادري بس تعالي بعطيك ريماس بروح ادور ع حسن
    ريم: اوك
    سكر منها
    عادل: بشر
    دحوم: مو عندها
    *** عند الحريم ***
    شهد كانت تسولف مع خلود بس كأنها سمعت ( وين حسن ) لفت ع ريم اللي كانت تلبس عبايتها عشان تطلع لدحوم
    شهد وقفت: ريم
    ريم: نعم
    شهد: وين حسن
    ريم: والله مدري بس الشباب قاعدين يدورونه
    شهد: شلون يعني حسن ضايع
    ريم: شكله
    شهد: تتغشمرين صح
    ريم سكتت ومشت
    شهد: هذي من صجها
    خلود: ايش فيك
    شهد لفت عليها: تقول حسن ضايع راحت تلبس عبايتها
    خلود: وين رايحه
    شهد: بروح ادوره
    و طلعت
    خلود تلبس عبايتها: اروح الحق ع هذي المجنونة
    ريم شافت دحوم
    دحوم يعطيها ريماس: انتبهي عليها بروح ادور ع حسن
    ريم: اجي ادور معاكم
    دحوم: وش تسوين معانا لالا حبيبتي امسكي بنتك و انتبهي عليها
    ومشا
    ريم دخلت
    ** عند شهد **
    كانت تمشي و تدور ع حسن بجنون و الدموع متحجره بعيونها كان نص شعرها طالع
    شافها عادل راح لها: انتي هيييه
    شهد لفت عليه: وين حسن
    عادل: انتي كيف تطلعين كذا
    شهد ناظرت نفسها: شنو
    عادل: شعرك
    شهد عدلت حجابها
    عادل: ووجهك
    شهد: ايش فيه ويهي
    عادل: عادي تطلعين كذا يعني
    شهد: ايه
    عادل: اقول ارمي الغطا ع وجهك اشوف
    شهد: طير انزين الحين ابي عرف حسون وينه
    عادل تذكر: ما ادري قاعد ادوره بس ما لقيته
    شهد تبكي: يعني وين راح
    عادل ما يحب دموع الحريم: ا مسحي دموعك و روحي للحريم احنا بندوره و نرجعه
    شهد مسحت دموعها: ما بروح ابي ادور ع حسن
    عادل: شهد ادخلي داخل
    شهد خافت بس ما بينت: ما راح ادش
    عادل مسك يدها: لا يكون تعاديني
    شهد تحاول تفك يده: بعد يدك ما تحلي
    عادل ترك يدها: اهاه شوفي الحين انا مو فاضي لك بروح اشوف حسن و بعدين نتحاسب
    و مشا
    خلود: شهد
    شهد لفت عليها وضمتها وقعدت تبكي
    خلود تمسح عليها: خلاص شود بيلاقونه اهدي
    *** عند الحريم ***
    اسماء ببكى: يما ليش خليتيه يروح
    ام امجد: خلاص يا اسماء
    عيوش: اسماء مثل ما دخلتي بهدوء اطلعي بهدوء
    رند: كافي انك خربتي ع امجد و سارة فرحتهم
    ام امجد: بس يا بنات
    اسماء: يما تكفين ابي اكلمه
    ام امجد: اسماء خلاص كافي حنه روحي الحين مع زوجك
    اسماء: مابي يما اكرهه اكرهه
    رند: عاد هو اللي ميت فيك
    عيوش من بين اسنونها: احسن لك امس فضحتينا

    &&& في سيارة بسام &&&
    بسام: المفروض يجي معاذ
    سراج: ليش ايش بني انا و معاذ واحد
    بسام: مابك شي بس
    سراج: لا بس ولا مياو خلاص حرك بنبات قدام الفندق
    بسام حس ع نفسه و مشا
    *** داخل الفندق في جناح امجد و سارة ***
    كل واحد منحرج << حالتهم صعبه خخ..
    سارة تلعب بعيونها
    امجد منزل راسه و متوتر
    سارة تناظرة شوي و تفطس ضحك
    امجد رفع راسه
    سارة ع طول لفت وجها
    امجد: احم حياتي ايش رايك تبدلين ثيابك عشان نتعشى اعرفك ما كلتي شي من التوتر
    سارة " هههه لهفت كل شي ": اوك
    قامت و راحت للغرفة و بدلت ثيابها و لبست لانجري ساتر نوعا ما .. فكت تسريحتها و عدلت نفسها و طلعت وهي منحرجه حييييل
    امجد بلع ريقه لا يتهور
    جلسوا قبال بعض و بدو يتعشون
    سارة تمسح فمها بالمنديل: الحمد لله
    امجد: بالعافية
    سارة بحياء: الله يعافيك
    امجد كان منحرج بس حب يقطع سكوتهم و احراجهم: ا ايش رايك دام ان احنا كذا .. ا احم ايش رايك نلعب بلاستيشن
    سارة ناظرته: هاه
    امجد: عرفت انك تحبين البلاستيشن و تحبين تلعبين ها ايش رايك
    سارة: انت جبته معاك
    امجد هز راسه
    سارة بحماس: قدام
    امجد جابه و شبكه و قعدوا يلعبوا << اطلق زوجين والله ههه..

    &&& في احد السيارات &&&

    .... ببراءة: عمو وين رايحين
    لف عليه بحنيه و ابتسم: نتعشى برا انت تعشيت ؟؟
    ....: لا انا مررررررره جوعان
    ابتسم له: من عيوني أي مطعم تبي
    .....: أي شي
    ....: طيب
    ....: عمو مو لازم نقول لبابا عادل ؟؟
    ....: حسوني ايش فيك عادي باخذك شوي و بعدين ارجعك
    حسن: اخاف بعدين يخاف علي
    .... ابتسم: لا حبيبي انا بعدين بقول له
    حسن: طيب
    ....: تتوقع خاله شهد تعشت
    حسن: مادري ... بس انا اليوم ما شفتها
    ....: طيب ايش رايك ندق عليها تطمن عليها
    حسن: ايه
    طلع جواله من الدرج و دق ع جوال شهد و عطا حسن
    شهد باستغراب: نعم
    حسن: الوو هلا خاله شهد
    شهد بخوف: حسن وينك فيه
    حسن: كيفك
    شهد: الحمد لله انت شلونك حبيبي
    حسن: الحمد لله
    شهد: انت وين انا خفت عليك حبيبي
    حسن: انا مع ...
    .... سكر فمه و اخذ الجوال و سكره
    حسن ببراءة: عمو معاذ كنت اكلم خاله شهد
    معاذ: ايه حبيبي اسف بس احتاج الجوال
    و سكره
    حسن: طيب
    معاذ " راح احرق اعصابك شويتين بعدين ارجعه ما يهون والله علي حسون "

    &&& في القاعة &&&
    الكل محتاس مع حسن
    شهد تبكي: و الله سمعت صوته
    ريم: طيب عطيني الرقم
    شهد عطتها الرقم
    ريم اخذت الرقم وحطته في النمبر بوك و طلع لها ( م ) " ايش هذا "
    راحت لعادل
    ريم: عادل
    عادل: هلا
    ريم: حسن كلم شهد من هذا الرقم
    عادل ناظر الرقم و الأسم باستغراب: مين هذا ؟؟
    ريم: مدري
    عادل اخذ رقم و دق عليه: مقفل
    ريم: ا يش نسوي
    عادل: مدري.. اسمعي بدق ع بسام يجي
    ريم: اوك
    عادل دق ع بسام
    بسام: ايوه عادل
    عادل: وينك فيه
    بسام: في الطريق جايين
    عادل: مين معك
    بسام: سراج
    عادل: و معاذ
    بسام: مو معي ليش
    عادل: لا حسن و لا معاذ
    سكر منه
    ريم: ايش
    عادل: يعني لا حسن و لا معاذ هنا
    شهد اللي كانت ورا ريم: شنووو حتى معاذ
    عادل ناظرها: ايش طلعك
    ريم: عادل
    عادل طنشها و بهدوء: شهد لو سمحتي ادخلي و ان شاء الله راح نلاقيهم
    شهد وهي تبكي: و اذا ما لقيتوهم
    عادل: راح نلاقيهم خلي املك بربك كبير
    ريم: ممكن معاذ رجع البيت
    عادل: بدق عليه
    دق ع معاذ مقفل
    عادل: مقفل
    ريم: ايش نسوي
    عادل: اسمعوا بنقول لهم لقيناه و ننتظر اذا ما جاء قبل الفجر بروح ابلغ
    شهد: لا والله و ننطر لين الفير
    عادل: ايه يلا قولوا للجميع و البسوا عباياتكم و خلونا نرجع البيت
    راحوا و بلغوا الجميع و راح كل واحد ع بيته و ريم و دحوم و شهد و حامد في بيت ابو عادل

    &&& في بيت بو عادل &&&

    الكل ع اعصابه و يناظرون الوقت س 2
    عادل شوي و ينفجر
    شهد ميته صياح في حضن اخوها
    ريم تبكي و تدعي ربها و دحوم يهديها
    ريماس مع الدادا
    عادل يناظر ساعته: صارت 2:30
    شهد: تكفى روح بلغ

    &&& في سيارة معاذ &&&

    معاذ: يلا حبيبي اشوفك بعدين بس شوف متل ما قلت لك ما تقول لأحد انك كنت معاي ولا مره تانيه ما اطلعك معاي و نروح للكورنيش و ناخذ ايس كريم و لعبه
    حسن:و الله ما اقول اوعدك
    معاذ باس خده:شاطر حبيبي يلا باي
    حسن نزل: باي
    دخل للبيت و معاذ حرك بسرعه
    حسن فتح الباب
    الكل ناظر حسن
    شهد لانها كانت اقرب له راحت ركضت له وضمته وهي تبكي: حسيسسسن حبيبي وين كنت
    حسن باستغراب: انا قلت لك انا بخير
    شهد تبوسه: حبيبي ولو ما يصير تطلع بدون ما احد يدري
    عادل سحبه: حسن وين كنت
    حسن: ما اقول
    عادل: ليش
    حسن: عمو قال ما اقول لكم
    عادل بعصبية: مين هذا
    حسن: ما يصير انا حلفت له ووعدته و انت تقول حرام اخلف الوعد
    عادل بعصبية اكثر: حسن
    حسن بعد عنه بخوف و راح لريم وضمها و الدموع متحجره بعيونه: ما اقول
    عادل راح له بعصبيه
    ريم ضمته بقوه: عادل مو كذا
    عادل لف وجه بعصبية
    شهد راحت لعادل و مسحت دموعها و بلعت ريقها: حبيبي وين رحتو
    حسن مسح دموعه و بمرح: رحنا المطعم و اكلنا اكل مرررررررره حلو و بعدين رحنا الكورنيش لعبنا و اشترى لي ايس كريم و لعبه شوفي و مد لها اللعبة
    شهد: مين هذا العمو عشان دايما اخليه يلعبني مثلك
    حسن: قالي ما اقول
    ريم: هههه ذكي والله
    شهد ابتسمت: اهم شي رد لنا حسن
    عادل ناظرهم بعصبية و طلع ع غرفته
    ريم تبوس حسن: حبيبي مره ثانيه ما تروح مع احد لين تقول لبابا عادل كيب
    حسن بمضض: طيب
    ريم: يلا احنا نستأذن
    حامد: و احنا بعد
    سلموا ع بو عادل و طلعوا
    حسن طلع الدرج بروح غرفته شاف غرفة عادل راح لها و طق الباب و دخل شافه مستند ع السرير و محطي ذراعه ع يده راح له و طلع السرير و باس خده
    عادل نزل يده و ناظره
    حسن: انا اسف
    عادل ابتسم و سحبه و حطاه في حضنه: و انا بعد اسف لاني عصبت عليك
    حسن: ما اقدر اقول لك انا حلفت
    عادل: طيب حبيبي بس عشانك حلفت ووعدته و انت رجال و كلمة الرجال وحدة
    حسن هز راسه
    عادل: بس حبيبي مره ثانيه اذا قالك تعال استأذن مني بعدين روح معاه
    حسن: طيب
    عادل: شاطر .. تنام عندي
    حسن: ايه
    عادل نادا الخدامة عشان تبدل ملابس حسن

    &&& في بيت بو راشد &&&
    معاذ دخل وهو يصفر
    ام دحوم: وينك فيه ندق عليك جوالك مقفل
    معاذ يطلع جواله: يوه كان طافي
    ام دحوم وهي تجلس: والله كسرت خاطري شهد
    بسام: ليه

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      ام دحوم: المسكينه ميته بك ع حسن
      سراج بخوف: ايش بو ؟؟
      ام دحوم: كان ضايع منهم و قاعدين يدورونه عادل اول مره اشوفه بهذي العصبية و بهذي الطريقة بعد وفاة امه الله يرحمها
      معاذ ندم انه نزل دموع شهد ما حسب حسابها بس فرح لما عرف ان عادل عصب و تلفت اعصابه
      ام دحوم: الله يعينهم
      معاذ بغباء: و لقوه
      ام دحوم: ايه جت ريم و قالت انهم لقوه بس ما شفته
      معاذ: الحمد لله المهم انا طالع ارتاح
      ام دحوم: يما اقعد عشان تصلي الفجر
      معاذ: لا لاتخافي ع ما اخذ شور و اتوضى و ابدل قدو ادن الفجر

      &&& عند العرسان &&&

      امجد: وصفقووووووهم و كاك
      سارة: اقول بلا كدب راسي يعورني شوي
      امجد: ايه ايه صرفي صرفي
      سارة رمت عليه الخداديه
      امجد مسك الخداديه وهو يضحك: بس تعرفين شي لعبك حلو يعني ما حسيت اني العب مع بنت
      سارة: ايش قصدك
      امجد تورط: لا والله ما قصدت كذا انا اقصد..
      سارة قاطعته: ايوه اعرف عشان ما شاء الله ماما ما خلفت ولا بنت بس خلفتها شباب
      امجد: و ايش فيهم الشباب ايش حلوهم
      سارة: ايوه ايوه دافع عن جنسك
      امجد: اكيد بدافع عنهم
      سارة طنشته
      امجد: طيب عندك ريم و اماني و باقي البنات
      سارة: ايوه بس ما يعرفوا يلعبوا ما عدا ريناد حماس لما العب معاها اما ريم و اماني يقولون لي تقلدهم يععع كورة حق الأولاد و صعبه ومدري ايش .. طيب حرب يقولون لا يدوخ وووو .. طيب أي شي لين ما قلت لهم سباق ديك الساعة يلعبوا و لا بعد ما يعرفوا يسوقوا يخبطوا في كل مكان
      امجد: هههههههههههههههههههه هذا و هم جالسين و بالقير و يبغون يسوقون سيارات في المستقبل
      سارة: يطيروا يا شيخ ما يعرفوا يلعبوا
      امجد: هههههه شكلك مقهووورة.. طيب ما ودك تنامين انا تعبت
      سارة تناظر الساعة اللي ع الحائط: روح صلي قبل
      امجد يناظر الساعة: ايه و الله صادقه
      سارة: عن اذنك

      ( اليوم الثاني )

      &&& في الفندق &&&

      سارة قامت من النوم ولفت وجها عليه شافته يناظرها استحت حيييييل ونزلت راسها
      امجد رفع راسها: لالا تكفين لا تمنعيني اني اطالع ملاكي بعد
      سارة استحت
      امجد باس شفتها: انا مو مصدق اني الى الان مالك هذي الملاك لي انا وحدي
      سارة ولعت احراج: ا امجد
      امجد: يا زين اسمي ع لسانك
      سارة قامت وعضت شفتها السفليه بإحراج: عن اذنك
      و ع طول راحت للحمام الله يكرمكم و استندت ع الباب و مسكت شفتها باحراج ابتسمت ع خفيف

      &&& في سيارة سامي &&&

      دق جواله
      سامي: هلا بدور
      بدور: هلا سامي وينك
      سامي: في السيارة ليش
      بدور: تعال مستشفى ال.......
      سامي بخوف: فيك شي عبد الله فيه شي
      بدور: لا..
      سامي قاطعها: امي فيها شي بدور حرقتي اعصابي تكلمي
      بدور كانت تناظر زهرة اللي كانت جنبها و محطية السماعة ومنزله راسها حتى ما كلف نفسه يسأل عنها : تعال و بس
      وسكرة
      سامي ع طول غير طريقه و راح للمستشفى ...
      نزل بسرعه و دق ع بدور عشان يعرف هم أي دور طلع لها و شافها و اقفه راح لها
      سامي: بدور خرعتيني ايش فيكم
      بدور مسكت يده وسحبته معاه لدكتورة
      سامي استغرب دخل شاف زهرة ع السرير
      بدور جلست و جلس سامي معاها ولف وجهه
      سمعوا صوت
      سامي لف ع الدكتورة
      زهرة باستغراب: ايش هذا
      الدكتورة: نبضات البيبي
      زهرة بفرح دمعت عيونها
      سامي لف وجهه
      بدور ناظرة سامي بعدين ناظرة الدكتورة: دكتورة ولد ولا بنت
      الدكتورة: بنت اموره لا اله الا الله
      سامي نزل راسه
      بدور ابتسمت وراحت لزهرة: مبروك يا قلبي
      زهرة: الله يبارك فيك لفت لسامي شافته منزل راسه
      الدكتورة قامت و جلست ورا مكتبها: انتبهي لنفسك يا زهرة ما تتعبيش نفسك ادا تحركتي كتير ممكن يتضرر البيبي
      زهرة هزت راسها
      طلعوا بعد ما اخذوا نصايح من الدكتورة و ركبوا السيارة
      زهرة: سامي
      سامي بدون نفس: نعم
      زهرة: ممكن اعرف الحين جوابك
      سامي: في ايش
      بدور: زوز
      زهرة مسكت يده: سامي ارجوك
      سامي: ايش تبين
      زهرة: انزل البيبي ولا لاء
      سامي صحيح حن قلبه لما سمع صوت نبضات البيبي بس ما يبي يأذيها كمان اذا سقطته: لا
      زهرة فرحت يعني هو يبي البيبي
      سامي لف وجهه: بس عشاني سمعت اذا نزلتيه راح تتأذين و انا ما ابي اذي احد << كمل جميلك يا اخي ..
      زهرة فهمتها بطريقة ثانيه ابتسمت " هذي علامه انه يحبني و ما يبي يأذيني " << فديت البريئين يا ناس..
      بدور ناظرته بقهر " يعني لازم يبرر "
      وصل بدور بيتها و بعدين وصل زهرة البيت
      زهرة: بتجي اليوم
      سامي سكت شوي: ايه
      زهرة فرحت و نزلت
      سامي حرك وهو يفكر في مستقبلهم

      &&& في المطار &&&
      كان الكل هناك يودع سارة و امجد
      ريم و اماني ودعوا سارة وهم يبكون
      سارة: هههه ايش بكم و الله اللي يشوفكم يقول اني بحارب
      ريم: سخيفة
      سارة: هههه طيب يلا انتبهوا لنفسكم
      ريم و اماني: وانتي بعد
      ودعوهم و راحوا بالطيارة وجهتهم ان شاء الله الى ماليزيا

      &&& في قصر بو عبد السلام &&&

      حامد: ع منو تدقين
      شهد: ع امي
      حامد: شنو تبين منها ؟؟
      شهد تركت الجوال: حامد و الله مو عدل امي ما تحضر ملجتي
      حامد " صادقه ": طيب اسمعي ايش رايك ندق عليها من جوال ابوي
      شهد: تتوقع ترد
      حامد: نجرب
      قامو وراحوا لأبوهم
      شهد جلست جنبه: يبا
      بو عبد السلام: هلا حبيبتي
      شهد: احم يبا ممكن موبايلك
      بو عبد السلام: ايه بس ايش تبين فيه
      شهد ابتسمت: ابي ادق ع امي
      بو عبد السلام عقد حواجبه: ايش تبين فيها
      شهد: يبا ابيها تحضر ملكتي
      بو عبد السلام سكت
      شهد: يبا عفيه
      بو عبد السلام: خذي
      شهد اخذته بفرح و باست خده: مشكور يبا
      قامت و راحت للبلكونه و دقت ع امها بعد كم رنه ردت
      سعاد بلهفه: بو عبد السلام
      شهد دمعت عيونها " اه يا يمه وحشني صوتك .. اشتقت لك حيييييييييل " : ي -ما
      ام عبد السلام بدون نفس: شهد
      شهد: يما شلونك
      ام عبد السلام بدون نفس: زينه ايش تبين ؟؟
      شهد بلعة ريقها: يما ملجتي بعد اسبوع
      ام عبد السلام: في منو
      شهد: في عادل اخو ريم زوجة عبد الرحمن
      ام عبد السلام: ايه عرفته طيب و المطلوب
      شهد: انج تيين يما ما يصير ام العروس ما تيي
      ام عبد السلام: انا مو فاضيه لج تتملجين تتزوجين انا ما علي منج
      شهد تبكي: ليش يما
      ام عبد السلام: جذي انا حره
      شهد: بس انا بنتج
      ام عبد السلام: و يعني بنتي سمعيني انا ما راح ايي كيفج عاد تصرفي و لا دقين علي مره ثانيه
      شهد: يما
      ام عبد السلام: و صمه
      و سكرت في وجها
      شهد قعدت تبكي
      حامد راح لها و ضمها
      شهد وهي تبلع ريقها و تبكي: ما راح تيي
      حامد هز راسه بأيه
      شهد قعدت تبكي
      بو عبد السلام حزن ع حالت عياله

      &&& في بيت نايف &&&

      منى: نايف
      نايف: عيونه .. ا هلا
      منى: نايف انا عارفه اني خربت عليك حياتك ووو .. ان حياتنا ماهي حياة كل زوجين .. عشان كذا ايش رايك يعني تتزوج يعني ما يصير امنعك من حياتك الشخصيه ووو..
      نايف كان يناظرها بصدمه قاطعها: هوب هوب انتي شقولين
      منى: نايف انا ..
      نايف: انتي مو فاهمه شي
      منى: نايف لا تخدع نفسك انا في النهاية مو لك
      نايف: زواج ما راح اتزوج
      جاء يطلع
      منى مسكت يده
      نايف ناظر يدها
      منى: نايف لا تحرم نفسك عشاني

      نايف كان يحس انها تعذبه بهالكلام ترك يدها و طلع

      ( بعد خمس شهور )

      * البنات و الشباب ملكوا .. عادل و شهد .. حاتم و خوله .. خالد و مي .. علي و دانه .. محمد و نورة .. يزيد و رزان .. حتى عزام & ميس...
      * تركي & امل: حياتهم صارت احلا مع اياد و تركي طايح غيرة منه ...
      * دحوم & ريم: حياتهم وناسه في وناسه مع ريماس و دحوم شرا لريم هدية بيانو .. و ريم بدت تغار من ريماس ع دحوم ...
      * وليد & جنا: ولدت و جابت ولد و كانت بتسميه طلال بس منى رفضت فسمته حمد وهي الحين في النفاس ...
      * سامي & زهرة: سامي صار اللطف معاها بس دايم يتكلم معاها بدون نفس زهرة في الشهر 8...
      و الباقي نو كومنت

      اليوم زواج عادل و شهد ..

      &&& في القاعة &&&

      شهد: امي هي ماما حليمة
      ابرار: خلاص يا شهد ماله داعي كل هذا و انا و عمة لولوه راح نزفج
      شهد: ماما حليمه بتزفني
      ابرار: براحتج
      كانت شهد لابسه :

      دخلت ريم
      لولوه: رمرم
      ريم: هلا
      لولوه: حبيبتي وين رموسه
      ريم: في البيت
      لولوه: ليش
      ريم: خليتها مع الدادا هي ما تحب الأزعاج و تقعد تبكي قالي دحوم اخليها
      لولوه: اهاه الله يسعدها
      ريم: امين
      لجين كانت لابسه:

      ريناد كانت لابسه:

      امل كانت لابسه:

      ريم كانت لابسه:

      سارة كانت لابسه:

      ريوف كانت لابسه:

      دانه كانت لابسه:

      حلا كانت لابسة:


      &&& في قصر بو سامي &&&

      كانت قاعدة ملانه ما راحت معاهم الزواج لانها تحس بتعب و كل المحطات مو عاجبتها شافت الخدامه
      زهرة: ابي افلام
      الخدامة عربية: ما نوع الأفلام اللتي تردينها
      زهرة: امم أي شي
      الخدامه: تجدين هناك افلام كثيرة لسيد سامي
      زهرة: شكرا
      راحت و قعدت تدور في السيديات شافت سيدي غريب مكتوب عليه فضيحة سامي ال.......... استغربت وبدأ شغل اللقافة

      &&& في احد السيارات &&&

      ناظرته بخوف: متأكد ما حدا راح يكشفنا
      ناظرها كان متوتر حده: اطمني هما مو في البيت

      &&& في قصر دحوم &&&

      نومتها و حطتها ع سريرها و حطت الجهاز حق التنصت و طلعت

      *** ورا القصر ***
      دخل بهدوء لعمارة الخدم قعد يناظر حواليه بخوف دخل القصر بدون ما احد يشوفه مشا بهدوء سمع صوت ع طول راح تخبا ورا الكنب
      دخلت الدادا المطبخ
      طلع بهدوء و شاف ابواب كثيرة قعد يتذكر مخطط البيت ناظر احد الغرف و ابتسم و راح لها و فتح الباب شافها نايمه في سريرها ابتسم بخبث اكثر حس بصوت في الممر ع طول سكر الباب و تخبا وراه .. اختفى الصوت راح لسرير ريماس شاف ع الجنب جهاز التنصت ابتسم و سكره بهدوووء و اخذ الطفله بهدوء اكثر و بعدها فتح الجهاز و طلع بعد ما تأكد ان ما في احد و طلع من القصر مثل ما دخل .........................................



      انتهى الب[120]ارت

      ان شاء الله نال اعجابكم ..

      توقعاتكم :) ..
      احسكم بتذبحوني خخخخ


      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
      مع تحياتي

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        لا لا يأخذها حرام عليهه انتظرك بفارغ الصبر ..


        Love you All

        تعليق

        • نبضي
          عـضـو فعال
          • Mar 2013
          • 200
          • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
            وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
            حبـ من تبغى .. تحبـهـ
            آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          بارت جممميللل جدا
          حسبي الله خطفو بنت دححوم اخخخ تحممست والله لا تطولين علينا تكفين :-( :'(

          Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • برنسيسه اثير
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 132

            رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة)

            لا تحمسسست بقوووه
            حرام لييش اخذها الله يعين ريم وعادل

            عادل&شهد : جميلين جددا الله يوفقهم ان شاءالله عادل يغير اسلوبه مع شهد
            احسه جاف معاها بقووه

            امل &تركي ريناد&فيصل. وليد&جنا
            وباقي البنات مالهم حس بالبارت

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[121]ارت
              ايه صح نسيت اقول لكم حامد & خلود ملكوا قبل شهر...
              و اهل هاني خطبوا له رولا...

              طلع بهدوء و شاف ابواب كثيرة قعد يتذكر مخطط البيت ناظر احد الغرف و ابتسم و راح لها و فتح الباب شافها نايمه في سريرها ابتسم بخبث اكثر حس بصوت في الممر ع طول سكر الباب و تخبا وراه .. اختفى الصوت راح لسرير ريماس شاف ع الجنب جهاز التنصت ابتسم و سكره بهدوووء و اخذ الطفله بهدوء اكثر و بعدها فتح الجهاز و طلع بعد ما تأكد ان ما في احد و طلع من القصر مثل ما دخل .. ركب السيارة
              ناظرته بخوف: في حدا شافك
              .... هز راسه بلا: لا
              و حرك بسرعه

              &&& في القاعة &&&

              الكل كان فرحان و مستانس الا قلب الأم
              ريم كانت تدعي الفرح و قلبها ناغزها
              ابرار بهمس: ايش فيك ؟؟
              ريم لفت عليها: ايش
              ابرار: علينا ايش فيك ؟؟
              ريم: قلبي ناغزني من يوم ما طلعت من البيت
              ابرار: تعوذي من ابليس يا شيخه ما في الا كل خير بس عشانك متوترة شوي عشان اخت العريس
              ريم تعوذت من ابليس و افكار تجيبها و افكار توديها اخذت جوالها و طلعت و دقت ع الدادا
              الدادا: ايوه يا حببتي
              ريم: هلا
              الدادا: كيفك
              ريم: الحمد لله .. كيفك و كيف يماس
              الدادا: الحمد لله و توني منوماها و حطيتها في اوطتها
              ريم: طيب انتي وين
              الدادا: في الصالون
              ريم: طيب لو تكرمتي اطمني عليها
              الدادا: ما تخفيش يا حببتي توني منوماها
              ريم: معلي شدادا بس شوفي لي اياها
              قامت الدادا و راحت غرفة ريماس و فتحت الباب شوي: اهوه هيه اودامي نايمه تطمني
              ريم ابتسمت بس لسا قلبها ناغزها: الحمد لله
              طبعا اللي شافته الدادا المخدات تحت البطانية
              سكرت منها وراحت للحريم
              شوي و دق جوالها طلعت و ردت
              دحوم: هلا حياتي
              ريم: هلا حبيبي
              دحوم: ايش فيك ؟؟
              ريم: ما فيني شي
              دحوم: الا ابرار تقول انك مو مرتاحه فيك شي
              ريم: لالالا لا تاخذ هم
              دحوم: متأكدة
              ريم: ايه
              دحوم: يلا حبي باي
              ريم: بايات
              سكرت منه و دخلت
              عند طاولة البنات ...
              خلود: طيب دامك طفشتي غيري الني ولوك حقك
              منى: كيف
              خلود: اممم قصي شعرك
              منى رجعت ذاكرتها لورا شوي ( كانوا لسا مخطوبين
              طلال: احلا شي فيك شعرك ما ابيك تقصينه
              منى بحياء: جد ههه تسلم
              طلال ابتسم )
              منى: لا وين اقص شعري
              ريناد: ايه والله صادقه
              منى: لا لا الا شعري
              مي: الا اقول رنود
              ريناد: هلا
              مي: فيصل شافك بهالفستان
              ريناد: هههه لا كنت عند اهلي امس
              منى: زين كان تخبل عليك ولد عمي
              الكل: هههههههههههههههههههههه
              ريناد استحت
              زفوا المعاريس ع زغاريط و اغاني رايقه ..
              ريم كانت ترقص مع دحوم و قلبها كل ماله ينغزها اكثر فجأه وقفت
              دحوم مسكها و بهمس: حياتي فيك شي ؟؟
              ريم هزت راسها بلا: لالا بس مصدعه شوي
              نزلت و جلست
              عادل استغرب
              .............. خلص الزواج و كل واحد راح بيته ...................
              &&& في سيارة دحوم &&&

              نزلت شهد و ريم و طلعوا لجناحهم
              دحوم: ما اوصيك يا عادل ع شهد
              عادل: لا توصي حريص اختك في العين
              دحوم ابتسم
              عادل: بس ما ابي اوصيك عاد ع حسون
              دحوم: هههههههه ابشر كل يوم اطفشه
              عادل: هههههههههههههه
              *** في جناح عادل & ريم ***
              شهد مسكت يد ريم: ريم تكفين لا تخليني
              ريم ابتسمت: حبيبتي انتي
              جلست وقعدت تفهمها
              ريم تسلم عليها بالخد: يلا حبيبتي اشوفك ع خير
              شهد: لازم تروحين
              ريم: ايه يلا باي
              شهد: باي
              نزلت ريم و سلمت ع عادل ومشوا
              طلع عادل للجناح شافها جالسه و منزله راسها
              عادل راح لها و بهمس: مبروك
              شهد بهمس اكثر: الله يبارك فيك
              عادل: قومي بدلي ثيابك و بعدها تعالي عشان نتعشى
              شهد هزت راسها
              عادل: انتظرك برا
              و طلع
              شهد ابتسمت" اول مره يحاجيني جذي .. ان شاء الله تكون بدايه حلوة "


              &&& في قصر دحوم &&&

              دخلت ريم ودحوم وحسن وهم يضحكون
              دحوم: حيا الله حسون
              حسن بإحراج: الله يحيك
              ريم: حبيبي يلا تروح تبدل و تنام
              حسن: طيب
              ريم شافت رئيسة الخدم و طلبت منها توديه الجناح
              ريم تتلفت: شكل الخدم راحوا ناموا
              دحوم: شكله ههه انتي شايفه الساعة كم
              ريم تناظر الساعة: يووووووووه الوقت مره متأخر
              دحوم: يلا خلينا نروح الغرفة
              طلعوا للجناح
              ريم راحت و بدلت ثيابها و طلعت عشان تفك التسريحة
              دحوم حاوط خصرها و ضمها من ورا و حط انفه ع رقبتها
              ريم استحت: حبيبي بس خليني افك التسريحه
              دحوم: اعشقققققققققك
              ريم لفت عليه: وانا اموت فيك
              دحوم قرب وجهه لوجها لدرجه ما يفرق بينهم الا انفاسهم
              دحوم بهمس: اليوم طالعه تجننين خفت عليك
              ريم بنفس الهمس: ليش
              دحوم: خفت عليك من عيون الناس
              وباسها في شفتها بقوة و بعمق
              ريم حاوطت رقبته
              دحوم بعد عنها بعد ما طبع الروج في شفته
              ريم بإحراج اخذت كلينكس و مسحت شفته
              دحوم بعد يدها و لعق شفته: ليش ما تبيني ارتوي !!
              ريم استحتتتتتتتتتتت حيييييل بعدت عنه
              دحوم جلس ع الكنبه اللي وراه و سحبها لحضنه: وين رايحه ع بالك بتركك
              ريم بارتباك: لا حبيبي بس ابي اشوف رموسه
              دحوم وهو يبوس رقبتها بهيام: خليها نايمه و خلينا مع بعض
              ريم بحياء: بس بطمن عليها
              دحوم: الدادا ما قالت لك انها نايمه
              ريم: الا بس ما راح ارتاح الا لما اشوفها
              دحوم بعد عنها: اوووففف يلا و بلشتنا هالرموسه
              ريم: لا تقول عنها كذا
              دحوم ابتسم: و احلا بلشه
              ريم ابتسمت و راحت معاه لغرفة ريماس
              دحوم كان ضام ريم من الجنب و استند ع الباب: شفتي نايمه
              ريم بعدت عنه و راحت لها و الابتسامة شاقة وجها بعدت الغطا عشان تبوسها

              &&& في قصر بو سامي &&&
              دخلوا وهم تعبانين
              سامي فصخ الغترة و العقال و اعطاها الخدامه
              بو سامي كان يتكلم مع ام سامي: الله يخليهم لبعض
              سمعوا صوت شهقات استغربوا وراحوا لصالة و انصدموا لما شافوا زهرة جالسه تبكي و تشاهق وهي تناظر ال t.v بصدمه
              الكل ناظر سامي
              سامي حس بالورطه
              زهرة ناظرته باستحقار و قهر و طلعت بسرعه لجناحها
              بو سامي: يلا الحين ايش يفهمها
              ام سامي: و انت ليش ما قطيته
              بو سامي: تبيني اقطه عشان أي احد يشوفه و ينشره
              ام سامي: كان كسرته
              بو سامي: راح عن بالي .. المشكله مو هنا المشكله كيف نفهمها
              ام سامي ناظرة سامي: ما تتكلم
              سامي: اتكلم شقول كنت بقول لها من بداية الزواج انتو رفضتوا
              بو سامي: الحين ايش بتسوي
              سامي بعدم اهتمام: كيفها
              بو سامي بعصبية: سامييي
              سامي وهو يفك ازارير ثوبه بعدم اهتمام: نعم
              بو سامي: نعامه ترفسك قوم روح لها
              سامي: يبا مالي خلق صياح و صراخ
              بو سامي: اقول انقلع لزوجتك اشوف
              سامي بدون نفس: طيب
              بو سامي: يلا اشوف
              طلع سامي بالأصنصير و راح للجناح سمع صوت بكاها راح لغرفة التبديل وبدل ثيابه و طلع شافها بنفس المكان طنشها و راح لسرير
              سامي: تبين تبكين روحي أي مكان انا تعبان و ابي انام سحب اللحاف
              زهرة مسحت دموعها بعنف: سامي
              سامي بعد اللحاف عنه: خيير
              زهرة ببكى: ممكن تفهمني اللي شفته
              سامي: راسي يعورني الحين
              زهرة بعصبية: اقول لك فهمني اللي شفته احسن لك
              سامي رفع حاجبه الأيسر وراح لها: اقول لا تصرخين لا اهفك بكف يعدل ديكور وجهك
              زهرة وهي تحاول تبلع ريقها و بهدوء عكس اللي في داخلها: ممكن افهم الي شفته
              سامي رما نفسه ع الكنبه و بهدوء: اجلسي عشان ما يطق لك عرق
              زهرة جلست بغيض
              سامي: طبعا ما راح اقول لك انه فبركه ما فبركه لانك اكيد شفتي الفيديو
              زهرة هزت راسها و الدموع ع خدها
              سامي بروقان: اللي شفتيه صحيح انا ما انكر هذا الشي و الى الان اكلم بنات لان بصراحه هم اللي يدقون علي
              زهرة بعصبية: و حتى و انت متزوج و بجي لك بيبي بطريق
              سامي: ايه و لا تعصبين لا الحين بطراق ع وجهك
              زهرة: كيف ما تبيني اعصب و انا اشوف زوجي مع مليون بنت
              سامي: لا تبالغين كلهم كم بنت قلتي مليون
              زهرة: ساميييي
              سامي: و وجعوه ان شاء الله قلت لك لا تصارخين
              زهرة سكتت
              سامي: كنت راح اقلك بس اهلي فضلوا يخبون عنك
              زهرة بقهر: و كنت تكلم لما كنت تحب اسيل
              سامي انصدم و بعصبية: دخلتي ذيك الغرفة
              زهرة استغربت: لا
              سامي هدأ: اجل كيف عرفتيها
              زهرة: مالك خص عرفتها و بس
              سامي: اوك ايه انا كنت و ما زلت اعشق اسيل
              زهرة: حتى وهي ميته
              سامي: ايه و ع بالك بدلعك و تلبسك راح توصلين لهذا و يأشر ع قلبه مستحيل احد يوصله غيرها
              زهرة: سامي ماتت
              سامي بعصبية: اذا ماتت بنظرك ما ماتت بنظري وبقلبي محد وصل قلبي و لا راح يوصله غيرها و لا احد راح ياخذ مكانها و بقدرها
              زهرة ببكى: ما ابي اوصل مكانها ولا بقدرها بس ع الأقل اغليني و احترمني مثل ما انا احترمك
              سامي: انسي و الحين خلصت أسألتك
              زهرة مسكت راسها و نزلته
              سامي وقف بعدم اهتمام و اعطاها ظهرها بيمشي
              زهرة وقفت: سامي
              سامي وقف بملل
              زهرة وهي تدعي القوة: طلقني

              &&& في قصر دحوم &&&

              ريم باستغراب: وينها
              دحوم راح لها و استغرب: ممكن كانت تبكي و الدادا اخذتها
              ريم طلعت معاه لجناح و طقوا الباب
              طلعت لهم اليسا: اهلين انتو رقعتوا
              ريم: هلا فيك ايه انتي لسا صاحيه ؟؟
              اليسا: اه كنت بصلي الوتر
              ريم ابتسمت: تقبل الله
              اليسا: منا و منك يا حببتي
              دحوم: مشكورة اليسا اكيد تعبتك رموسه
              اليسا: لا والله هي متل العسل
              ريم: تسلمين
              دحوم: مشكورة عطينا اياها لو تكرمتي
              اليسا: هي في اوطتها
              ريم باستغراب: في غرفتها ؟؟!!
              اليسا: اه
              ريم: بس احنا تونا راجعين من غرفتها ما في احد
              اليسا استغربت: ازاي

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                دحوم ما يبي يخوف ريم: ممكن سمعتها وحدة من الخدم تبكي اخذتها
                ريم طلعت بسرعه و قلبها يدق راحت لعمارة الخدم هي و دحوم
                ريم راحت لرئيسة الخدم
                ريمe:اسفه ع الإزعاج ولكن اين هي ريماس
                رئيسة الخدم e: ريماس!!
                ريم: يس
                رئيسة الخدمe: في غرفتها
                ريمe: لا ليست في غرفتها وليست عند اليسا
                رئيسةe: لا اعلم يا سيدتي
                دحومe: تأكدي من الممكن ان احد الخدم سمع صراخها فحملها
                رئيسة الخدمe:ولكن انا كنت مشرفة ع دخولهم لغرفهم لم تكن مع أي احد
                ريم فتحت عيونها ع وسعهم و بصدمه: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
                دحوم: هدي ممكن ..
                ريم قاطعته: كيف يعني وين بنتي
                صحا الكل ع صراخ ريم و تجمعوا
                ريم بصراخ ع الخدم: وين بنتيييييييييييييييييي ابي بنتييييييييييييييييي
                رئيسة الخدم تهديهاe: اروجك ان تهدئي
                ريم بعدتها عنها و طلعت بسرعه
                دحوم لحقها ووقفها: ممكن مع حسن
                ريم طلعت بسرعه لجناح حسن و لقته نايم استجنت بنتها وين ؟!؟!؟!
                صارت مثل المجنونه وهي تدور بنتها في كل مكان
                ريم: لازم نبلغ الشرطه عن خطف
                دحوم: ما راح نقدر نبلغ الا بعد 24 ساعة من الخطف
                ريم قامت تبكي بجنون
                دحوم راح لأليسا: عندك مهدئ أي شي
                اليسا: اه ثواني
                راحت و جابت لها ابرة مهدأة
                دحوم: تعرفين تسوينها
                اليسا: اه امال
                دحوم هز راسه
                اليسا راحت لريم
                ريم وهي تبكي: تكفين دادا بعدي عني
                اليسا: عشان خطري انتي مش حت نامي الا كدا
                ريم: الله يخليك دادا خليني فحالي
                اليسا ناظرت دحوم
                دحوم راح لريم: ريمي عشان خاطري
                ريم: عبد الرحمن الله يخليك مو وقته .. خلينا ندق ع خالد
                دحوم: خالد الحين نايم و الشرطة ما تتخذ أي اجراء الا بعد 24 ساعة
                ريم بعصبية: تبيني انتظر لين بنتي تموت الله يخليك دق ع خالد
                دحوم: خلاص راح اكلمه بس بعد صلاة الفجر
                حسن من عند الدرج وهو يفرك عيونه: ايش فيها ريماس
                ريم + دحوم لفوا عليه
                اليسا راحت له: هلا حسن ازيك
                حسن: بخير ايش فيها ريماس
                اليسا: مفيهاش حاقه
                حسن: بس ريم تقول انتظر لين بنتي تموت
                اليسا: هي شوي تعبانه
                حسن راح لريم: وين ريماس
                ريم زادت دموعها
                دحوم وهو ينزل لمستواه: حبيبي ريماس في غرفتها
                حسن: بس انا شفت باب غرفتها مفتوح و مو موجده
                دحوم باستسلام: ريماس انخطفت
                حسن فتح عيونه ع وسعها: كيييف انخطفت

                &&& في قصر بو سامي &&&
                *** في جناح سامي & زهرة ***
                زهرة وهي تدعي القوة: طلقني
                سامي لف عليها وهو يناظرها باستصغار و البسمه ع شفتيه و اطلق منها ضحكة منرفزة: هذا يوم المنى
                زهرة رفعت حاجبها الأيسر
                سامي تكتف: للأسف ما اقدر لاني مربوط بأبوي اما اذا قلتي هالكلام لأبوي و اقنعتيه راح اكون شاكر لك .. بس لا تنسي اللي ببطنك اهلك كذا راح يرجعونك لي غصب
                و مشا و راح ينام
                زهرة انقهرت كان ودها تضربه كان ودها تسبه كان ودها اقل شي تسويه فيه انها تذبحه بس كل هذا طار لما تذكرت حبيبه و كلامها عن سامي قبل ما تتزوجه ع طول اخذت جوالها و دقت عليها بس لما ناظرت الساعة سكرت و راحت تبكي

                &&& في قصر دحوم &&&

                ريم كانت تلوم الخدم ع اهمالهم و تصرخ عليهم...
                دحوم راح يسأل الحرس اذا احد جاء ولا شافوا احد بس كلهم كانت اجابتهم واحد { لا }...
                ريم بعصبية: كيف ما انتبهتو كيييييييييييييف
                اليسا ضمتها من الجنب: خلاص يا ريم وهما ايش ذنبهم ما شافوه
                ريم وهي تبكي: هما ايش وضيفتهم اجل اه ابي بنتي
                وقعدت تبكي و تصرخ لين حست بارتخاء جسمها
                اليسا حست بارتخائها خافت عليها و سدحتها ع الأرض: ريم ريم رببببم ردي علي رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم لفت ع الخدم قلاس واتر كويكلييييييييييييييييي
                راحوا بسرعه وجابوا لها قلاس ماي
                اليسا وهي تكب شوي ع يدها و تمسح ع وجه ريم: ريم ريم يا حببتي فووئي
                ريم كانت عيونها مسكرة و تهذي: بنتي ابي بنتي رجعولي بنتي .. ريماس .. يما
                دخل دحوم و شافهم ركض بسرعه و جلس جنبها: ايش فيها ريم
                اليسا: اغمى عليها من التعب ارجوك تاخدها تريح
                دحوم شال ريم و قلبه تقطع عليها وهو يسمعها تهذي ببنتها و امها .. حطها ع السرير و باس جبينها و الدموع متحجرة في عيونه بنته الوحيدة انخطفت ايش يسوي يحاول يتماسك قد ما يقدر عشان ريم ...

                ( اليوم الثاني )
                ........... س 6 الفجر ............

                الكل عرف عن خطف ريماس و تجمع عندهم
                كانوا معظمهم عند ريم
                دحوم كان مستند ع باب الجناح رافع رجل و منزل رجل و مسكر عيونه بتعب و شعره مبهذل ارسل حراسه يدورون عنها في كل مكان ..
                عادل يربت ع كتفه
                دحوم فتح عيونه و ناظره بحزن
                عادل يهز راسه عشان يقويه: ان الله مع الصابرين
                دحوم وخانقته العبرة: ونعم بالله
                عادل: راح نلاقيها ان شاء الله
                خالد: عبد الرحمن
                دحوم نزل رجله و ناظره باهتمام: نقدر نتكلم الحين
                دحوم لف وراه ما يبي يترك ريم
                خالد: بس لازم تكون مدام ريم معانا
                دحوم هز راسه
                سمعوا صوت صراخ
                *** داخل الجناح ***
                ريم كانت تحرك راسها بتعب: بنتي بنتي صحت
                ناظرت الجميع بتشتت: ريماس ريماس
                ام سالم وهي تبكي: بس يا بنتي خلاص هدي
                ريم الى الان مو مستوعبه
                ام راكان: ان شاء الله راح يلاقونها بس انتي هدي
                ريم صرخت: بنتييييييييي ريماس ابيها
                دخل دحوم بسرعه وراح لريم
                الكل بعد
                دحوم ما انتبه لأحد اللي يهمه ريييم
                دحوم: ريمي خلاص هدي حبيبتي
                ريم وهي تتعلق فيه: عبد الرحمن بنتي بنتي
                دحوم: ما فيها الا كل عافيه بس الله يخليك هدي ريماس محتاجه لنا حييييل لازم نكون اقوياء عشان نقدر نلاقيها
                ريم كانت تبكي بحرقه

                (( من الصعب ان نفقد أشياء ثمينة علينا ....
                و لكن من الأصعب ان نفقد شيء من أفلاذ أكبادنا.. ))

                ريم كانت تلبس عبايتها و الدموع ع خدها
                شهد ساعدتها و لبستها طرحتها و طلعوا برا
                عادل مسك ريم
                شهد بعدت
                ريم ببكى: ع-ادل ب-ن-ت-ي
                عادل: ما فيها الا العافية بس انتي ادعي لها
                وصلوا لصالة
                كان خالد و عبد الله جالسين في كنبه لفردين
                و دحوم كان جالس في كنبه لثلاثة افراد
                ريم جلست جنب دحوم
                دحوم مسك يدها و ضغط عليها عشان يقويها
                ريم ناظرته و الدموع ع خدها
                دحوم مسح دموعها
                ريم نزلت راسها
                خالد: ممكن نسألكم شويت اسأله ممكن تهمنا
                دحوم: تفضل
                عبد الله: طبعا انتو عارفين ان الشرطه ما راح تاخذ أي بلاغ الا بعد 24 ساعة
                دحوم هز راسه
                خالد: و ريم غاليه علينا و بنتها من غلاتها
                دحوم يهز راسه
                خالد: اتمنى انكم تتعاونون معانا أي معلومة ممكن تفيدنا
                عبد الله: اول شي تشكون في احد الموجودين في هذا البيت
                دحوم: لا عايش معاهم من انا صغير و ما قد سرقوا مني ولا شي
                عبد الله: مدام ريم
                ريم وهي تبلع ريقها: ن-ع-م
                عبد الله: تشكين بأحد معين
                ريم هزت راسها بلا
                خالد: لكم اعداء؟؟
                ريم ناظرته: لا
                عبد الله: أ. عبد الرحمن ؟؟
                دحوم سكت شوي: لا
                خالد: أي معلومه ممكن تفيدنا لو سمحتم ساعدونا
                عبد الله: متأكد
                دحوم سكت
                خالد: هاه
                دحوم: لا
                عبد الله: طيب تتسمحوا لنا نفتش غرفة ريماس
                دحوم: اكيد
                قاموا وراحوا غرفة ريماس
                دحوم: هذي غرفتها
                ريم نزلت دموعها
                دحوم حزن عليها
                عبد الله & خالد قعدوا يفتشونها
                خالد لف ع دحوم: أ. عبد الرحمن
                دحوم: نعم
                خالد: ما شفتوا أي ورقه او جتكم أي رسالة من الخاطف عشان ياخذ أي فديه
                دحوم: لا
                عبد الله: اتمنى ما تقفلون جوالاتكم هذي الأيام او تطنشون أي مسج لان ممكن يكون من الخاطف
                خالد: ممكن نسأل الموجودين هنا
                دحوم: اكيد
                طلعوا و جمعوا كل الخدم و السواقين و الحرس ...
                خالد: مين اخر واحد شاف الطفلة ريماس
                الكل ناظر اليسا
                اليسا: انا
                خالد ناظر اليسا
                اليسا: نومتها و حطتها في اوطتها و شغلت جهاز التنصت و طلعت عشان أتوضئ و اصلي الوتر
                عبد الله كمين يشهد ع كلامك
                ريم: عبد الله
                عبد الله بأحترام: سمي
                ريم: انا اشك في نفسي ولا اشك في دادا اليسا
                خالد: معليش يا ريم بس هذي الإجراءات مهمه
                اليسا: معليش يا حببتي هما بيعملو واجبهم
                وحدة من الخدم: سير
                خالد لف عليها: نعم
                الخدامه: انا شوف مدام اليسا حطي ريماس في غرفة هيا بعدين روح غرفة مال هيا
                خالد لف ع اليسا
                عبد الله: شفتوا احد داخل البيت و لا شاكين بأحد
                الكل هز راسه بلا
                خالد لف ع دحوم: ايش الباب اللي ما في حوله حرس
                دحوم يتذكر
                واحد من الحرس: باب الخدم
                دحوم: ايه
                واحد من البدي قارد : و باب الخدم أي احد يقدر يدخل منه لانه اربع وعشرين ساعة مفتوح الا وقت النوم
                خالد: و متى وقت نومهم ؟؟
                وحدة من الخدم: الساعة 1 باليل
                عبد الله: من كلامكم فهمت انكم تقصدون ان الخطاف اخذها قبل الساعة 12
                الكل هز راسه بالإيجاب
                ريم كانت تبكي و تدعي
                خالد حزن ع بنت خالته راح لها: ريم تصبري
                ريم: كيف تبني اصبر وبنتي ما اعرف وين ارضها عن سماها هي جوعانه و لا شبعانه هي بردانه ولا متدفيه هي تبكي ولا تضحك هي حيه ولا ميته
                خالد: لا تقولين هالكلام يا ريم ان شاء الله راح نلاقيها
                ريم برجى: تكفى خالد لا تخلي بنتي تروح عني
                خالد: ان شاء الله
                ريم: لا ما ابي تقول ان شاء الله قولي وعد
                دحوم مسكها يحاول يثبتها: ريم اهدي
                ريم: عبد الرحمن بنتي بتموت و انتو تقولون اهدي
                خالد: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
                دحوم بتعب: ونعم بالله
                ريم رجعت تبكي
                ام دحوم سحبتها وقعدت تهديها
                بدور راحت لعبد الله: عبد الله راح تلاقونها
                عبد الله وهو حزين ع حالة ريم: ان شاء الله راح نسوي كل اللي بيدنا
                بدور هزت راسها حاسه بدوخه فضيعه لانها مو ماكله من الصبح
                عبد الله شاف وجها كيف اصفر: فيك شي
                بدور هزت راسها بلا ومسكت راسها بألم
                عبد الله: لا فيك شي
                بدور: لا بس ممكن عشاني ما اكلت شي من الصبح
                عبد الله طنشها: جيبي سلطون وخلينا نروح المستشفى
                بدور: ماله داعي
                عبد الله: له داعي و نص
                بدور: خلاص طيب بخلي سامي يوديني خليك انت
                عبد الله: براحتك راح وكلم سامي
                سامي: انتظرك في السيارة
                ونزل
                ام دحوم اخذت ريم وودتها جناحها
                ريم: خالتي بعدو عني الله يخليكم ابي اروح ادور ع بنتي
                ام دحوم: وين دورينها يا بنتي
                ريم: مالي خص ابي بنتي
                زهرة بحنان قربت منها: قولي لا اله الا الله ان شاء الله راح نلاقيها بس انتي ادعي لها
                ريوف بنرفزة بعدتها عنها: اقول روحي بس مناك انتي لو تسكتين يكون افضل
                زهرة انحرجت
                ام وليد: ريوووف عيييب
                ريوف طنشت
                زهرة قامت
                ام وليد: تعالي يما ما عليك منها بزر
                ريوف لفت ع امها: يما
                ام وليد: وصمه
                ريوف انقهرة
                ام فواز: بسك انتي وياها ما تشوفون المره كيف حالتها و انتو تتناقرون كنكم بزارين
                ام وليد ناظرة ريوف بحده
                ريوف ناظرة زهرة بقهر و طلعت برا
                بدر شافها : هلا ريوف
                ريوف بدون نفس: هلا
                بدر: ايش فيك
                ريوف: الحق××× زهرووه
                بدر: ايش سوت لك
                ريوف: امي هاوشتني عشانها
                بدر: ليش ايش سويت
                ريوف حكت له السالفة
                بدر: يا قلبي انتي ما كان له داعي انك تقولين لها كذا هذا جزاتها تبي تهدي ريم
                ريوف: ما احبها تنرفز
                بدر سكت مستحيل يغير شي محطيته في راسها
                ** عند دحوم **

                طلع برا لما شاف الشرطة جو بأمر من خالد عشان يكملون الإجراءات .. جلس ع احد الكراسي ومسك راسه بتعب و اتكا ع افخاذه

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  امجد جلس جنبه: ادعي لها يا عبد الرحمن
                  دحوم بألم رفع راسه ورجع شعره ع ورا و نزلت دمعه حاره ع خده: اه يا امجد اول بنت لي خطفوها
                  امجد انقهر ع صاحبه و ربت ع فخذه: ادعي ان الله ييرجعها لكم سالمه
                  دحوم: اه يا رب
                  امجد ضمه: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
                  دحوم وهو يبكي بحرقه: و ن-ع-م بال-له
                  امجد حزن ع حالة صاحبه حيييييييييل
                  دحوم بعد عنه ومسح دموعه قبل ما احد يشوفه
                  امجد: قول لخالد عن اعدائك .. لا اله الا الله ايش كثرهم
                  دحوم: لا مستحيل يكونو هما
                  امجد: و ليش مستحيل
                  دحوم: هذولا اعداء شركة بنتي مالها دخل
                  امجد: ممكن شركة ال.... ذيك اللي سمعتها مشبوهه خطفوها عشان تسوي معاهم شراكة
                  دحوم: لالا مستحيل يكونو هما
                  امجد: اذا تبي بنتك ترجع لازم تعطيهم كل المعلومات
                  دحوم سكت
                  امجد: اذا مو عشان ريماس عشان زوجتك اللي بتجن من كثر التفكير و البكي
                  دحوم مو عارف ايش يسوي
                  امجد: يا رجال قول لهم
                  دحوم هز راسه
                  و راحوا للباقين

                  &&& في بيت سالم &&& س 9 م

                  دخلت لجين شافت سالم واقف عند التسريحه و مفهي ابتسمت وراحت غرفة التبديل و بدلت ثيابها ولبسة روب النوم و طلعت شافته بنفس مكانه بس ماسك شعره استغربت و ضمته من ورا: ايش فيه الحلو سرحان
                  سالم لف عليها
                  لجين بعدت عنه و حاوطت رقبته
                  سالم بحده: أيش هذا
                  لجين بعدت عنه و عطته ظهرها بتمشي
                  سالم مسكها ولفها عليه و بعصبية: اقولك ايش هذا ؟؟ كان بيده علبة حبوب
                  لجين سكتت شوي و بهدوء: اهدأ عشان اقولك
                  سالم بقهر: كيف تبيني اهدأ لجين لو سمحتي تكلمي
                  لجين بعدت يده بهدوء و تكتفت: ما راح اقول لين تجلس و تهدأ
                  سالم ترك الحبوب ع الطاولة و مسك يدها و سحبها و جلسها ع الكنبه بقوه و جلس مقابلها
                  لجين تألمت من مسكته و رميته بس طنشت هو الحين معصب
                  سالم بحده: ممكن تفهميني يا ست هانم ايش هذاك
                  لجين ببرود: دامك ما تعرف ايش هذا ليش معصب
                  سالم انقهر من برودها: لجين لا تجنينني
                  لجين: طيب بقول لك
                  سالم سكت وهو ع اعصابه
                  لجين: هذا حبوب منع حمل
                  سالم عصصصصصصصب و قام: مين سمح لك تاخذينها
                  لجين: انا سمحة لنفسي
                  سالم: انتي ما تبين تجيبين مني عيال
                  لجين: للاسف في هذي الشهور ما ابي مو ناويه افقد طفل ثاني ولفت وجها
                  سالم حس بذنبه وراح لها و جلس تحتها و لف وجها له و بهدوء: ليش تقولين هالكلام
                  لجين و الدموع في عيونها و بصرخ خفيف: خايفه خايفه
                  سالم سحبها وضمها له: من ايش خايفه يا قلبي
                  لجين وهي تبكي و تشاهق: خايفه يصير لي نفس اللي صار من قبل
                  سالم وهو يشد عليها: لا تقولين هالكلام ما راح يصير زي اول
                  لجين بعدت عنه وهي تمسح دموعها بعنف: لا انا مو واثقه للحين في حياتنا
                  سالم: و متى راح تثقين فيني
                  لجين: انا واثقه فيك
                  سالم بعتب: لو واثقه فيني كان ما استخدمتي هالحبوب
                  لجين: والله واثقه فيك بس حياتنا لسا مو مستقره و ما اتمنى اجيب ولد و احنا منفصلين
                  سالم عصب: انتي ايش تقولين مستحيل ننفصل ثاني مره
                  لجين: امي علمتني لما كنت صغيرة و يطيح الخرز من اسوارتي كانت تقولي اللي يطيح اول مره بطيح ثاني مره و اللي ينفصل اول مره ينفصل ثاني مره
                  سالم: مو صحيح و مستحيل اخليك ثاني مره و لا ثالث مره لجين انتي لي لي وحدي
                  لجين سكتت
                  سالم: اتمنى تفتحين صفحه جديده في حياتك و تثقين في حياتنا
                  و راح لتسريحه و اخذ الحبوب و راح للحمام الله يكرمكم
                  لجين لحقته
                  سالم فتح العلبة و صار يكت اللي فيها في المرحاض اعزكم الله
                  لجين راحت له و مسكت يده: انت شتسوي
                  سالم بعد يدها: عشان تثقين في حياتنا
                  لجين: سالم
                  سالم ناظرها
                  لجين سكتت

                  &&& في بيت عبد الله &&&

                  كان جالس وماسك راسه و يفكر
                  بدور جلست جنبه و حطت ع الطاولة ورقة: ادري ان هذا مو وقته بس ..
                  عبد الله رفع راسه و ناظرها
                  بدور نزلت راسها
                  عبد الله ناظر الورقة و انصدم ولف ع بدور بفرحه: انتي حامل
                  بدور هزت راسها بحياء
                  عبد الله باس خدها بحب: حبيبتي معليش انتي عارفة اللي صار ما امداني اوديك
                  بدور حطت يدها ع يده: ما توقعت تقول هالكلام .. ايش دعوه ايش شايفني قليلة اصل
                  عبد الله: حاشاك يا قلبي و مبروك
                  بدور ابتسمت: الله يبارك فيك .. الا ايش صار ع بنت ريومه
                  عبد الله: و الله مدري ايش اقول لك شكل الخاطف كان من زمان مخطط و متقن كل شي ولا ترك اثر واحد
                  بدور: طيب ما سألتهم عن اعدائهم
                  عبد الله: الا بعدين قالي عبد الرحمن اسماء بعض الشركات اللي معاديهم
                  بدور: الله يعينهم
                  عبد الله: امين

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  الكل راح عدا بو عادل , عادل, شهد, حامد , ام دحوم , سارة , امجد , بسام , بو بسام , بو دحوم..
                  طبعا امجد و بسام و بو دحوم و حامد في المجلس اللي تحت..

                  *** في الصالة ***

                  ام دحوم: خلاص يا يما خلاص كافي بكى بتموتين نفسك لا اكل لا شرب و لا نوم زي العالم بسك تبكين يا يما
                  سارة: دحين ايش فايدة الحرس و الخدم في البيت
                  عادل: سارة اسكتي
                  شهد جابت بندول و قلاس ماي لريم: ريمي حبيبتي خذي لج حبه
                  ريم: ما ابي ما ابي ابي بنتي
                  دحوم: راح نلاقيها ان شاء الله
                  ريم وقفت بعصبية: كله منك
                  دحوم عقد حواجبه باستغراب
                  بو عادل: ريم ايش هالكلام
                  ريم: ايه كله منه
                  عادل: ريم..
                  دحوم اشر لهم بيده عشان يسكتون
                  ريم وهي تبكي: لو انك ما قلت لي اتركها في البيت كان ما صار اللي صار
                  عادل: ريم هذا قضاء و قدر
                  ريم لفت عليه و بصراخ: لا كله منه كله منه
                  دحوم قرب منها
                  ريم وهي تصرخ و تبكي
                  دحوم عارف انه امو بوعيها
                  ريم ناظرته وهي تبكي: انت ما تحبها
                  دحوم راح لها و ضمها
                  ريم تمسكت فيه وقعدة تبكي
                  دحوم صار يمسح ع شعرها ........ لين خارت قواها
                  ام دحوم قامت بخوف
                  دحوم شالها
                  ام دحوم: ريم
                  دحوم: خليها يما نايمه
                  ام دحوم: وين نايمه يا شيخ
                  دحوم ضحك باستهزاء فيه نبرة حزن: هه ما راح تنام الا بذي الطريقه
                  وراح جناحهم

                  ( اليوم الثاني )

                  &&& في بيت بو حبيبه &&&

                  زهرة: حبيبه انا مادري ايش اسوي و الله مقهورة مقموته مت صياح و هو ولا كأنه يسمعني يدخل غرفة مدري ايش هي و يقعد فيها اكثر من انه يقعد معي
                  حبيبه: قلت لك بس ما سمعتي كلامي
                  زهرة مسحت دموعها: انتي كيف عرفتي
                  حبيبه سكتت شوي و نزلت راسها: حياة
                  زهرة: حياة!! ايش فيها
                  حبيبه: ما كانت تبع حركات البنات و كذا كل همها دراستها .. في يوم من الأيام دق عليها واحد و اصر انه يتعرف عليها ببساطة عشانها ما عطته وجه و لا رقمته .. المهم عشمها بالحب او نقول عشان ما نظلمه ما قلها ابدا احب بس هي فكرت انه يحبها .. هه بنت صغيرة مو فاهمه بهالحركات .. المهم ما علينا من هذا كله ..
                  زهرة قاطعتها: هذا سامي
                  حبيبه سكتت
                  زهرة: اسألك اللي لعب عليها سامي
                  حبيبه: ايه
                  زهرة: و بعدها تزوجني صح
                  حبيبه: ايه
                  حياة وهي تنزل من الدرج بمرح: حبوبه حبوووبه
                  حبيبه لفت عليها بابتسامه: تعالي حبيبتي انا هنا
                  حياة لفت عليها: حبي .. ناظرت زهرة بصدمه
                  زهرة ابتسمت: كيفك حيوي
                  حياة راحت لها وهي رافعه حاجب: انتي ايش جيبك
                  حبيبه: حياة عيب
                  حياة: حبيبه مو هذي اللي طردتك من بيتها
                  حبيبه: حياة
                  حياة: انتي ايش تبين
                  زهرة: حياة
                  حياة: اطلعي برا
                  زهرة ناظرت حبيبه
                  حبيبه: حياة روحي غرفتك
                  حياة ناظرة زهرة من فوق لتحت مو استصغار فيها تبي تعرف ايش فيها اقل منها و طلعت غرفتها بسرعه

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  *** في غرفة الطعام ***
                  دحوم: ريمي تكفين بس شوي ما يصير اللي تسوينه في نفسك
                  ريم ما ترد عليه
                  دخل واحد من الحراس بسرعه
                  دحوم وقف بعصبية: انتي كيف تدخل كذا
                  الحارس نزل راسه بأسف: اسف طال عمرك
                  دحوم: اطلع برا
                  الحارس طلع
                  دحوم طلع وراه
                  دحوم: ايش تبي ؟؟
                  الحارس: ايف طال عمرك
                  دحوم: اخلص
                  الحارس: في واحد رما علي هذا و مشا
                  دحوم اخذ منه الظرف باستغراب: طيب ما اخذت رقم سيارته
                  الحارس: ما قدرة طال عمرك كان مغطيها
                  دحوم: خلاص انت روح
                  دخل دحوم و فتح الظرف و طلع اللي فيه و انصدم
                  ريم: عبد الرحمن .. عبد الرحمن
                  راحت له و شافت اللي بيده و انصدمة: ب-ن-ت-ي
                  كانت صورة ريماس وهي تبكي و الغرفة مظلمه ما عدا نور واحد فوق ريماس
                  ريم نزلت دموعها بسرعه و قامت تصيح
                  دحوم طلع ورقة مكتوب فيها ( سلام ..
                  تبون بنتكم .. انا راح ارجعها بس اول تنفصلون .. اتمنى تفكرون بكلامي زين ترا انا صبري قصييييير و متى ما تطلقتو رجعتها و كل ما تطلقتو بسرعه ترجع البنت بسرعه .. ولا ترحمو عليها )
                  ريم بألم: عبد الرحمن
                  دحوم لف عليها
                  ريم سكتت شوي:طلقني .......................................!!




                  انتهى الب[121]ارت

                  ان شاء الله نال اعجابكم ..

                  توقعاتكم ..



                  اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                  انتظروني يوم الثلاثاء ان شاء الله ..

                  مع تحياتي

                  تعليق

                  • نبضي
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2013
                    • 200
                    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    السلام عليكم
                    بارت جمميللل جدا :'(
                    حسبي الله مين هذا اللي خاطفها :'( :'(:'(
                    بانتظارك في البارت الجاي :'(

                    Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • " عهد الهناء "
                      عضو ماسي
                      • May 2013
                      • 1110

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      يجنن البارت..
                      توقعاتي:
                      يا انها مريام ..
                      او بشرى وزيدان ..< بس استبعد هالشي..
                      او رحمه.. ومادري منو معاها..


                      تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...