رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( بيت ابو رائد ))

    ( الساعة 11 ونص الصباح )

    ام رائد : طيب يا منى .. انا فاهمة والله .. بس اجازتي بتبدا بعد 3 ايام ومدتها شهر ونص بس.. ما اقدر انتظرك .. بتضيع علي الاجازة ... طيب شوفي صالح .. يمكن يرضى .. كلميه وقوليله... لانه انا بصراحة ما اقدر... وخلاص بروح بكرة احجز ... طيب .. طيب .. خلاص انتظرك اوكي... يللا مع السلامة .. سلمي على اروى... باي..

    سكرت ام رائد وقعدت على الكنب جنب ريم ...
    ريم : يا حلوة شفييييييك ..؟؟
    ام رائد التفت عليها وابتسمت : هذي منى ...
    ريم : شفيها خالتووو ...؟؟
    ام رائد : تقول انه عمك صالح مشغووول عالايام .. وما يقدروا يروحون جدة .. وتبغاني أأجل الروحة عشان نروح سوا .. وانا ما اقدر .. لانه اجازتي شهر ونص وتبدا بعد 3 ايام ..

    ريم : طيب ماما..احم .. انا كلمت بابا امس بموضوع واخذت موافقته ... وباقي انتي .. بليز dont اخذل me .... !!
    ام رائد : همممم...؟؟

    ريم : ماما انا ودي نروح اسبانيا هذا الصيف ....
    ام رائد بحسرة : حتى انا ودي .. بس بوك ما خلص شغله للحين .. ورائد عرسه ما بقاله شي....
    ريم : طيب ... كم بقى لعرس رائد ..؟؟
    ام رائد : ما بقى غير اسبوعين على حد علمي .. هذا اخر شي اتفقوا عليه دانة واخوك.....

    ريم : طيب .. نروح بعد العرس جدة زي ما تقولين ... وبعدها .. نروح لنا اسبوع او 10 ايام لاسبانيا .... بليييييييييييييييييز ...
    ام رائد بتفكير : والله ما ادري يا ريم .... سفرة لاوروبا بدون ابوك ..!! ما اتوقع تكون حلوة .. بدين بيزعل ....
    ريم : لا ما بيزعل .. انا امس قلت له .. قال لي روحوا .. وبعدين فكري فيها .. انا وياك وبس .. رحلة بنات ... مررررة وناسة ...

    ام رائد : خليني اشوووف ابووك واتفاهم معاه ....



    ___________________________________


    (( شقة سعود ودلع ))

    ( الساعة 3 )
    تنهد سعود وهو يمسك الظرف حق خالد .. فتحه وتامل الرسالة من جديد .. وتانيب الضمير مع كل حرف يذبحه ...

    سعود سند راسه " كله مني..! انا اللي خليتك تصير كذا وتمشي ف هالطريق .. انا اللي دفيتك عشان تدخل ف هالخرابيط ....!!!!!! "

    ترك الظرف ونزل من السيارة والندم مغطيه من فووووقه لتحته ....



    ___________________________________


    (( بيت ابو فيصل ))

    ( نفس الوقت )


    دخل فيصل البيت بحماس وصراخه ف كل مكان ...

    نسايم جات بتعب : هلا فيصل ....
    فيصل نقز بوناسة :حصلته حصلته حصلته ...

    نسايم مستغربة : حصلته..؟؟ مين هو..؟؟
    فيصل شاق الحلق : الشغل .. الشغل اللي قال ابو سعود بيحصل لي اياه ... حصل لي وظيفة .....
    نسايم : طيب وين..؟؟ وايش هي..؟؟

    وقف فيصل لحظة محتار يفكر : تصدقين ما ادري... حتى ما سالته ..!!!!
    نسايم كتمت ضحكتها : ههههه طيب والجامعة يا ذكي..؟؟

    فيصل : الجامعة.. قدمت طلبات على جامعة فيصل وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ... وانتظر الرد ......

    نسايم ابتسمت : الله يوفقك انشالله .. طيب يا استاذ ... تعال عشان تتغدى .. وامسك شوووق عني .. والله بموووت من التعب .... جننتني ...!!
    فيصل : شفيك ..؟؟
    نسايم مسكن بطنها اللي بدا يكبر : قاعدة اتوحم .. والوحام مرة يتعب ...
    فيصل حزن عليها : الله يعينك ... ا..نسايم انا عندي اقتراح...
    نسايم : ها..؟؟
    فيصل : شرايك تنزلين الولد وتفتكين ...؟؟
    نسايم حطت يدها على قلبها وشهقت : هييييييي ...!! انتا ايش تقول..؟؟ من جدك..؟؟ هذا ولدي يا مجنوووون .. تبغاني اذبح ولدي..؟؟!!

    فيصل : خلاص خلاص .. لا تصارخين كذا ... يعني بس كان اقتراح ...
    نسايم دفته قدامها : امشي .. امشي قدامي وانتا ساكت .. بلا اقتراحاتك هذي ..
    فيصل : هههه لا حووول .. ما تتقبلون الاقتراحات انتوا .....!؟!؟!؟


    ___________________________________


    (( بيت ابو عوض ))

    ( الساعة 6 المغرب )


    منى : ا.. صالح ... بغيتك بموضوع
    التفت عليها صالح : نعم..؟؟

    منى : احنا تكلمنا من اول عن روحتي لجدة صح ...؟؟
    صالح : احنا تكلمنا عن روحتنا لجدة ....

    ابتسمت منى : أي صح .. بس .. صار شوية تغيير ... اختي ما تقدر تاجل الروحة لانه اجازتها تبدا بعد 3 ايام ... وعرس ولدها بعد اسبوعين .. وتبغى تروح بعد العرس على طول ....
    صالح : مو مشكلة .. نحجز لنا معاهم ....
    منى ابتسمت بوناسة : والله تقدر..؟؟
    صالح : أي ليش ما اقدر...؟؟

    منى : امس قلت لي انه ما تقدر تاخذ اجازة الا ف اخر شهر من الاجازة ..
    صالح تذكر : يووووه .. أي والله نسيت .. طيب .. شوفي .. عطيني فرصة بكرة اشوووف الشغل وظروووفي واردلك خبر انشالله ....

    منى قربت وباست راسه : الله لا يحرمنا منك انشالله ...



    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( بعد يومين .. شقة سعود ودلع ))

      ( الساعة 10 الصباح )

      ابتسمت وهي تبخ العطر على ثوبه الابيض النظيف بعناية : وكذا نكون خلصنا ...

      سعود بخوف : يا ويلي ... هونت ما ابغى ارووووح
      دلع : ليييييييش...؟؟
      سعود : لو اخذوووني وسجنوووني انا بعد ...؟؟؟!!
      دلع شحكت : هههه وليش يسجنوونك ...؟؟ لا تخاف ما راح ياخذووونك هههه .. روح بس يللا .. صارلك يومين تبغى تروح .. والحين يوم اخذت الاذن صرت ما تبغى ..؟!؟!

      سعود مرعوووب : خلاص خلاص .. الحين المفروووض تهديلي اعصابي ... مو تهاوشيني وتعطيني زفة....!!!

      دلع مسكته وسحبته للصالة لعند الباب : يللا بس بلا دلع .. اشوفك تعودت ... عطيناك وجه زيادة ....

      سعود مسك يد الباب وتسند عليه وعطاها غمزة سريعة : خلاص ولا يهمك ... لارجعت بدلعك زي ما تدلعيني......
      دلع ضحكت وهي تاشر على الباب : ههههه .. طيب ... الحين لو سمحت .. برى من غير مطروووود ....... !!!!

      رمالها سعود بوسة ف الهوى وطلع من الشقة والخوف راح من قلبه .. والفرحة غامرته " الله لايغير علينا ابد ......! "


      دلع اللي كانت ورى الباب مبتسمة والوناسة مو سايعتها " الله يخليك لي...!! "


      ___________________________________


      (( بيت ابو رائد ))

      ( الساعة 11 الصباح )

      دخلت ام رائد البيت الكبير .... وهي تطقطق بكعبها العالي .. شالت الغطا اللي كان على وجهها : افففففففف ... ياربي ارحمنا .... ايش هذا الحر...؟؟؟!!

      جات الشغالة : هاي مدام ....
      ام رائد : وين ريم...؟؟
      الشغالة : ريم في مسبح ...

      ام رائد استغربت : المسبح ...؟؟ مجنونة هذي..؟؟ احد يسبح تحت هالشمس ...!؟!؟ على هالحالة بتصير تكرووونية .... ( التفتت للشغالة اللي واقفة ) خلاص روحي كملي شغلك وانا بروح اشوووفها ...

      فصخت ام رائد عبايتها ... وطلعت من الباب اللي ورى للمسبح ... وشافت ريم قاعدة تسبح ف الموية وهي مسترخية وفرحانة......

      ام رائد : مشتهية اعرف شلون متحملة تقعدين تحت هالشمس الحريقة دقيقة وحدة..

      التفتت ريم وشافتها واقفة : هاي ... متى جيتي...؟؟
      ام رائد : توني من شوي ....

      طلعت ريم من المسبح بالمايوووه الشووورت اللي لابسته : الموية حلوة ... مرررة باردة...!!! تبرد القلب ....!!!
      ام رائد مستغربة : باردة ..؟؟ ف هالحر الموية باردة ...!؟!؟!؟

      ريم ضحكت بفخر : ههههههه بنتك الذكية خلتها باردة ..
      ام رائد : وكيف انشالله ...؟؟
      ريم : سهلة ... خليت الشغالات يكبون كل اكياس الثلج اللي ف المطبخ داخل المسبح..................!!!!!

      ام رائد مسكت راسها مستغربة : ياويلي.... يا وييييليييي من غباء هالبنت ... !!!
      ريم مسكتها : ههه ادري اني ذكية .. تعالي جربيها والله تبرد عليك ...

      ام رائد : لا يا حبيبتي ... ما احب اقعد ف الموية الباردة ... بس اسمعي .. عندي لك مفاجأة ...........!!!
      ريم : وات ...؟؟

      ام رائد طلعت 4 تذاكر من جيبها ...... وحطت قدام عيون ريم .....

      ريم بدهشة : وهذا ايش..؟؟
      ام رائد : هذي التذاكر اللي تكلمنا عنها امس ..... ثنتين لي ولك لروحة جدة بعد عرس رائد بيوم ......
      ريم فتحت عيونها الثنتين بوناسة : والثنتين الثانيات لمين ...؟؟؟

      حطتهم ام رائد على الطاولة وقالت : حتى الباقيات لي ولك .. بس هالمرة لاسبانيا..!!

      ريم من وناستها نقزت على امها وحضنتها بقوة : واي .... احبك احبك احبك يا احلى ام ف الدنيا .....
      ضحكت ام رائد وحضنت بنتها بعد بحب : بتكون سفرة حلوة انشالله .. انا وانتي وبس...!!
      ريم : O my God….!! والله ماني مصدقة ....


      ___________________________________

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        (( بيت ابو بندر ))

        ( الساعة 5 المغرب )


        كانت ثامر قاعد ف الصالة مع امه اللي كانت تكلم اختها بدرية ف التليفون ..

        ام بندر : طيب ... وين ارسلها..؟؟ مم.. خلود ..؟؟ لا ما عندي .. طيب... لحظة بس ..

        سكرت السماعة بيدها : ثامر .. عطيني ورقة وقلم بسررررعة ..

        ثامر التفت حوله بحيرة ... وتذكر .. طلع ورقة صغيرة من جيبه ... وعطاها اياها مع القلم اللي كان ف على الطاولة ...

        اخذت ام بندر الورقة والقلم ورجعت لاختها : ايوه يا بدرية ... كم ..؟؟ ********05
        طيب انشالله .... خلاص انا برسلها بعد شوي بس اجيب جوالي من فووق .. انشالله .. توصين على شي ..؟؟ سلمي عليهم .. يللا مع السلامة ..

        ...........سكرت ام بندر وطالعت الورقة شوي بعدين التفتت على ثامر : انت ما حصلت ورقة اصغر من كذا......؟!؟!؟! يا دوب تكفي كلمتين ....!!!!
        ثامر : لاتساليني حق ايش هذي.....!! خخخخخ

        ام بندر : لا من جد ايش تسوي فيها...؟؟

        جا احمد وقعد ع الكنب يطالع ثامر بنص عين : يدخنها ...!! صح يا ثامر ...؟؟
        ثامر فتح عيونه ع الاخير : اييييييييش...؟؟ اعوووذ بالله .. ايش قاعد تقول انت..!؟؟! بسم الله علي .. لا يما لا تصدقيه ... كذاب ....!!

        ام بندر عصبت : ولد ..!!! احد يقول لعمه كذاب؟؟؟؟؟!! صدق يبغالك تربية ..!!

        احمد ضحك : هههه يبغاله تربية من جديد يا ام بندر ... عليك فيه ...!!!

        ثامر طالع احمد بنص عين : طيب يا ..........
        احمد : يا ايش...؟؟
        ثامر : يا عم احمد ............!!

        ام بندر لاحمد اللي كان طالع : احمد ....
        احمد التفت : سمي...
        ام بندر : ارجع بدري .. وانتبه لا تنام ف السياة زي امس ... مو زين والله ...
        احمد ابتسم : انشالله ...

        طلع احمد وقامت ام بندر لغرفتها تجيب جوالها ...

        التفت ثامر بزهق حوله ولمح الورقة اللي كتبت عليها امه ... وقرأ المكتوب فيها ...

        ( جوال خلود ********05 )

        ثامر حك راسه مستغرب وهو يقرأ الرقم مرة ثانية " غريبه...!! ها مو رقمها ... معقووولة غيرته ....؟؟؟ بس .. شلون تدق علي ك يوم منه اذا غيرته ..؟؟ "

        طلع جواله من جيبه وطابق الرقمين .. بس ما حصل أي شي مشترك بين الرقمين ...
        ثامر : يعني معقووولة لتكون مطلعة رقم ثاني ومكلمتني فيه ...؟؟ والله ما طلعتني هينة يا خلووود .. طلعتي راعية شرائح متعددة ... !!! "


        ___________________________________


        ( نفس الوقت )

        قعد احمد ف السيارة محتار : الحين وين اروووح...؟؟ وين اودي وجهي ...؟؟ من متى ما طلعت طلعة زي العالم والناس...؟؟ من زمان .. من ايام عوض .. وروحة الكويت ..

        ومن تذكر عوض .. جات الصورة ف باله ... فتح الدرج اللي قدام وطلع الصووورة منه .. وابتسم " مدري ليش من اشوووفها .. ارتاح ...!! سبحان الله .. عندها نفس تاثير اخوها علي...........!!!!! "

        ___________________________________


        (( بيت ابو عوض ))

        ( الساعة 6 ونص )


        دخل ابو عوض البيت ... وشاف اروى قاعدة ف الصالة تطالع التلفزيووون مع امها ..

        ابو عوض : السلام عليكم....
        ام عوض + اروى : وعليكم السلام ....
        ابو عوض جلس : توني راجع من الشركة ....
        ام عوض : شخبار الشغل....؟؟
        ابو عوض : الحمدلله .. بس ..
        ام عوض : بس ايش..؟؟

        ابو عوض : شووفي .. انا شفت الشغل اليوم .. وبصراحة يا منى ورانا شغل لفوووق راسنا ... ما نقدر ناجله ...
        ام عوض فهمت : اه .. فهمت ... خلاص مو مشكلة .. مرة ثانية انشالله ..
        ابو عوض : لا انا ما اقصد تتاجل السفرة .. انا اقصد روحي انتي وبنتك ..
        ام عوض : لا والله ماله داعي .. نروح كلنا مع بعض لما انت تخلص شغلك ..
        ابو عوض : اسمعيني يا بنت الحلال.. روحوا انتوا .. انا شكلي هالصيف ماني مسافر ..

        اروى التفتت : انا قدمت ع الجامعة وانتظر الرد .. ما اقدر ارووح مكان ...
        ام عوض : خلاص .. تتاجل الرووحة ...
        اروى : لا والله ماما .. روحي انتي .. انا بقعد هنا .. وبابا بيكون معاي...
        ابو عوض : أي صح .. روحي مع اختك ... وانا واروى بنقعد هنا ... ادري انك تبغين تشوفين امك... عشان كذا روحي...

        ام عوض : متاكدين انكم بتكونون بخير...؟؟
        اروى ابتسمت تطمنها : اتطمني لاتخافين ... بعدين تراني كبيرة واعرف شلون انتبه على نفسي .. وبابا ما يحتاج .. انا بنتيه له واشوووف وين رايح ووين جاي خخخ...
        ابو عوض: شوووف ..!! بغيتك عوون طلعت لي فرعوووون ..؟؟؟
        ام عوض : لا..؟؟ عسى تبغاها تتركك على حل شعرك ؟!؟! لا يا حبيبي .. !!!!
        ابو عوض : من بيطالع فيني الله يعافيك ..؟؟ شوفي الشيب براسي شلون بدا ينتشر شوووفي... !!

        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( بيت فيصل حاليا ً ))

          ( الساعة 8 المسا )


          سالم شايل امل ويدور فيها من ساعة : يا حلوها ياناس ...!!
          ابتسم فيصل : انت ما تشبع..؟؟ انا اخوها اذا شلها قد ما انت تشيلها بطفش وبمل..!!

          سالم وطلعت فيه الحنية : حرام عليم ... احد يطفش من هالملاك .. مشكلة اللي ما يحسووون بنعمة العيال .... الحق الحق ... شوووف شلووون تضحك لي... !!!!!

          نسايم ضحكت : هههههه .. زوجووووه تكفووون ...
          فيصل : والله انا ناوي .. دام كذا بدا يحس بالابوة بدري ... لازم نزوجه ...
          سالم : خخخخخخ
          نسايم : سالم شلون لينا..؟؟
          سالم قعد وهو شايل امل : الحمدلله ... نفس ماهي ما تغيرت..
          نسايم : هي بالبيت ...؟؟
          سالم : أي كالعادة ...
          نسايم : حرام تطفش ... طلعوووها شوي...
          فيصل : انا قلت له نطلعها .. بس هو الله يهديه ... ( يقلده ) لا لا لا بتخرب علينا...!!
          نسايم : ههههه يا حلوها .. ما تطفش...؟؟

          سالم : شوفي من ناحية ما تطفش .. هي مو بش تطفش .. الا تمل وتطلع روووحها ..خصوصا اذا امي كانت موجودة ....
          نسايم بعتب : يا ولد عيييييييب ... هذي امك ....!!

          سالم بزهق : يووووه يا نسايم ... سبحان الله .. كانك دلع .. بس انتي اهون .. دلع لا فتحت هالسمفووونية ما تسكرها ...
          نسايم : احسن تستاهل .. لانه كلامك عيب.. ما يصير تقول كذا .. الا شخبارها دلع ..؟؟ وشخبار زووجها ...؟؟


          سالم : تصدقين مدري... بس اخر مرة شفتها كانت مرتاحة .. مع اني ما ادري شلون يصير هالشي....
          نسايم : ليش..؟؟
          سالم : لانه اللي يعيش مع اخوووي سعود ما اتوقع يعيش بسلام ....
          نسايم فتحت عيونها الثنتين معصبة : سالم ولا كلمة .. انت ما تعرف تحترم الناس... يعني امك وبعد اخوك ما سلموا من لسانك...؟!؟!!؟؟!

          فيصل ضحك : ههههه عادي ... تعودي عليه ...
          نسايم لفت على فيصل معصبة : يعني انت احسن منه ..؟؟ نسيت انت بعد شلون كنت تسمعني اغنية السب اللي تقولها كل يوووم ف ابوك ...؟!؟!


          ___________________________________


          (( شقة سعود ودلع ))

          ( الساعة 11 المسا )


          كان سعود منسدح على رجل دلع اللي كانت تلعب بشعره وهو يسولف لها عن يووومه ..

          سعود : تصدقين احس اني احلم... ما توقعت اشوووف خالد بعد كل هالمدة ..
          دلع ابتسمت : الحمدلله .. كل شي بيد الله ممكن يصير ...

          سعود : والله ما صدقت عمري .. عيوني من الدموووع قامت تحرقني يوم شفته .. رحت واحضنه بسرعة والكل يطالعني...
          دلع : سعود انت قصرت معاه مرة .........

          سعود بندم : ادري .. وهذا اللي ذابحني .. دايم كان واقف معاي.. ف الصح وف اغلط .. والحين يوم هو احتاجني ... انا تركته وخذلته ...!!

          دلع : تقدر تصلح غلطتك ... وتصير تزووره وتشجعه وترفع من معنوياته ....
          سعود : اكيد خلاص ... كل اسبوووع انشالله .... انا تفاهمت مع مركز الشرطة وعطوني الاذن كل اسبوووع .. وانشالله اسلوب حياتي القديم هذا راح امسحه للابد .. !!

          ابتسمت دلع بفرح ... ونزلت لراسه وباسته : يا حبيبي...........!!!!


          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


          (( بعد 3 ايام ... يوم الخميس .. بيت ابو رائد ))

          ( الساعة 10 الصباح )


          رن الجوال وعلا صوته ف غرفة رائد الكبيرة ...

          اخذ الجوال وبكل كسل رد : الوووو ...
          ..........: صباح الورد يا حلووو .......!!!

          رائد لاعت كبده : لا حووووووووووول ... هذا انتي..؟؟؟
          هتون : اتوقع الناس تقول صباح النووور ...
          قام رائد على حيله والعصبية بدت فيه : انتي تعالي هنا ..؟؟ وبعدين معاكي ..؟؟ ممكن تفهميني ايش قلتي لدانة...؟؟؟

          هتون : لا تخاف .. ما قلت لها اشياء كثيرة .. اشياء بسيطة .. خليت الباقي عليك ..!!
          رائد : انتي ايش تبغين مني بالضبط.....؟؟؟!! لاني للحين ماني فاهمة قطة الوجه هذي ليش...؟؟؟

          هتون : انت تعرف ...
          رائد : لا ما اعرف....
          هتون : الا...
          رائد زهق : اففففف .. افرضي نسيت .......!!
          هتون : شهد .......

          رائد باستنكار : يا حبيبي ...!!! شفيها هذي بعد..؟؟
          هتون : انت لازم تاخذها ... البنت والله لا تتأزم لو ما اخذتها....
          رائد بطنازة : وقالولك انا ملجأ للعوانس ...؟؟؟!!

          هتون : بلا استهبال..!! انت تعارف زين انه طيبة وانت اللي قصيت عليها وخليتها تحبك..
          رائد : انا ما قلت لها تحبني ولا وعدتها بزواج ولاشي .. كانت نزوة وعدت ....
          هتون : بالنسبة لك عدت ... بس البنت ماهي قادرة تنسى .. وكل يوم حابسة عمرها ف الغرفة مكتئبة ...

          رائد انفعل : محد ضربها على يدها وقال لها حبيني ... بعدين لا تنيس هي اللي عرضت نفسها علي .. وهي اللي قررت اننا نتعرف .. وهي اللي طلبت رقمي مني شخصيا! ...!! شلون تبغيني اخذ وحدة زي هذي..؟؟
          هتون : اجل تبغاها تضيع كذا بالدنيا ...؟؟

          رائد : افففف .. هتون ... لا تقعدين تحاولين .. ترى انا هالاشكال ما تكسر خاطري...!!
          والله لو عندي بنت زيكم لا سمح الله .. لا ادفنها بالارض وارتاح منها ومن فعايلها ....

          هتون : شوووف .. ماني قاعدة اسأل عن مستقبلك .. انا الحين قاعدة اعطيك انذار..
          ان ما شفتلك حل... يا انك تترك دانة وتاخذ شهد .. يا انك تاخذ الثنتين ...!! شرايك..؟؟
          رائد : لا والله ..؟؟؟ ومين انتي عشان تامريني وتعطيني انذار ومدري ايش..؟؟!!
          هتون : انا هتون .. وانت تعرفني زين .. اقدر اسوي اللي ما يتسوى واقلب حياتك فوووق تحت ...

          رائد : اقووول مالت عليك.. وعلى اللي يجيب اشكالك ويعطيهم وجه ....

          وسكر بوجهها وهو معصب : افففففف .. ما صارت..!! يعني على اغلاط صغيرة ارتكبتها ف حياتي .. لازم ادفع الثمن كبير...........!!!؟؟


          ___________________________________

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            (( شقة سعود ودلع ))

            ( الساعة 12 الظهر )


            دلع زهقت : ياربييييييي ... سعود يللا عاد .. ما صار نوووم ...!!!
            سعود انقلب للجهة الثانية بكل كسل : دلع بس شوي .. والله تعبان ....
            دلع حطت يدها على خصرها : شلون تعبان و انت امس نايم الساعة 1 ...؟؟؟ يعني نوم من الساعة 1 للساعة 12 ما يكفيك...!؟!؟!؟!؟

            رفع سعود اصبعه بمعنى دقيقة وحدة .....

            دلع رمت المخدة عليه وقالت وهي معصبة : طبعا .. مو انت اللي محبوووس ف البيت طول الاسبوع تنتظر متى يجي الويكند عشان تطلع تشم هوا ربي وتشوف العالم والناس..!.!!!! راميني طول هالاسبوع بين هالجدران .. ويوم جا الويكند تبغى تنام..؟؟؟ نام ... خليك نايم .. لا تقوم الا لما انفجر من الزهق طيب....!؟!؟!؟!


            تنهد سعود بتعب وقام وهو يحك راسه : زين كذا..؟؟ انبسطتي ..؟؟ عاجبك الحين..؟؟ هذاني قمت ... ماله داعي الصراخ من الصباح ...!!!

            دلع عقد يدينها قدامها وهي تبتسم بانتصار : لو ما صارخت كان ما قمت يا كسلان..!!

            ابتسم سعود : طيب وين تبغين نروح اليوم ...؟؟
            دلع قعدت على السرير جنبه : أي مكان .. اهم شي نطلع مع بعض ونغير جو ..
            سعود حط يده على يدها بحنية : لا ... اليوم يومك انتي .. انتي اللي بتقررين يش نسوي طول هاليوم .... واي شي تبغيه بسويلك اياه ... يعني لازم تستغلين هالفرصة .. خصوصا اني امس مستلم اول راتب لي....!!!! ( شق حلقه )

            دلع ابتسمت بفرح : اووووخص .. متاكد أي شي ابغاه؟؟!
            سعود قرص خدها بخفة : أي شي يخطر على بالك ... انتي بس امري...

            ___________________________________


            (( في أفخم محلات المجوهرات ))

            ( الساعة 2 ونص الظهر )


            ام رائد : شوفي يا ريم ... شوووفي هذا مررررة حلوو ...
            تاملت ريم الطقم وحاست فمها يمين ويسار : ممم .. no... مرة ثقيييييييل ...
            ام رائد : ادري انه ثقيل ... هذي هدية عرس لازم تكون ثقيلة ...
            ريم : بس ماما .. انتي تدرين دانة مررررة ناعمة وsimple.....!!

            ام رائد : انتي من وين جاية..؟؟ قالووولك زي الممثلات وجه الفقر اللي ما يلبسوون مسوين فيها كشخة .. الا بخيلات ما يبغووون يصرفون فلوووس على الاطقم الفخمة الثقيلة ....!!
            ريم : طيب طيب .. خلاص كيفك .. بس انا مو عاجبني...

            ام رائد : عطينا هذا...
            جا البياع وهو يضبط شماغه : انشالله ...

            ريم " مسوي فيها وسيم الحين..؟؟ والله ما يجيب وسامة احمد .. اه شلون لما يضبط شماغه احس انه رووحي تطللع من مكانها .... !!!!! "

            البياع : طيب والبنوووتة ما بتاخذ شي...
            ريم كارهة الوضع " بنوووته ..؟؟ احمد ولا عمره قال لي بنووته .. وه عليه لما ينطق اسمي.... !!!! "
            ام رائد دفتها : هي انتي ايش فيكي اليوم ..؟؟؟
            ريم انتبهت : ها..؟؟ لا مافي شي....

            ام رائد : ما بتاخذين شي...
            ريم : الا قلت لك ...
            ام رائد : ايش قلتيلي..؟؟ صارلك ساعة سرحانة ...!!
            ريم : طيب شوفي هذيك السلسلة ... مرة ناعمة وحلوة ....
            ام رائد : بس .. مو كانها بسيطة مررررة ... مو شي...!!
            ريم زهقت : يا ماما .. انا اللي بلبسها...خلاص ...
            ام رائد : طيب خذي معاها حلق الماس بعد ........
            ريم بنظرات اللامبالاة : ما ابغى ...

            ام رائد : خلاص كيفك .. لاتجين بعدين يوم تشوفي البنات لابسين ومتكشخين ومو مخليين حاجة ما لبسووها وتقولين ماما ما جبتيلي شي....!!!

            ريم : لا لا لاتخافين .. انا مقتنعة بللي اقووله ..


            ___________________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              (( بيت ابو بندر .. الصالة اللي فووق ))

              ( الساعة 5 المغرب )


              كانوا الكل قاعدين ف الصالة اللي فوق ويطالعوون اعادة مسلسل نور .. والبعض الزهق عندهم كان واصل حده ...

              بندر : ممكن افهم ايش الحلو ف هالمسلسل ..؟؟
              دانة مندمجة : كل شي ...
              احمد : انا يعجبني سنوات الضياع ....!!!!!
              التفت ثامر : خخخخخ احلف انك انت بعد تطلع مسلسلات ...!!
              احمد : احيانا مو دايما....

              بندر : أي واحد سنوات الضياع..؟؟ لايكون اللي فيه ذيك الحلوة ام عيون ملونة ..؟؟
              احمد ضحك : هههه اسكت فضحتنا ...
              بندر بايعها : هههه ترانا كل يوم نطالعه لاتكذب وتقول احيانا....!!!

              ثامر فتح عيونه الثنتين ووقف وقام ينادي باعلى صوووته : يما... يما.. يا ام بندر ... تعالي شوووفي تعالي... !!
              ام بندر اللي جات بسرعة مستغربة : شفيك تصارخ بكل البيت..؟؟
              ثامر : يما ... بندر قال لاحمد يا كذاب ... عيني عينك بعد ...!!!
              ام بندر رفعت حاجب خاطرها تذبحه : وعشان كذا مناديني ومسويلي سالفة وتصارخ..!؟
              ثامر ابتسم : أي...

              ام بندر التفتت لولدها الثاني : وانت مو عيب تقول لاحمد يا كذاب..؟!؟ مو عمك ولازم تحترمه ..!؟!؟
              احمد : هههههه حتى هذا يا خالتي يبغاله تربية ....
              ام بندر تنهدت بتعب : ه.... شكلي بسويها من جديد .. زي الاطفال بالضبط ...!!!
              ( التفتت على دانة ) انتي خلصتي..؟؟
              دانة : ها..؟؟ ا... أي..
              ام بندر : يللا قومي خلينا نروح ....

              دانة قامت وشالت مجلاتها حقت الازياء المرمية ف كل مكان : يللا سي يووو كلكم..
              احمد : اوصلكم ...؟؟
              ام بندر : لا ماله داعي... محمد برى ...



              بعد كم دقيقة .. كانت دانة وامها طالعين من البيت ....


              ثامر : اقووول بندر .. غير غير المحطة ؟؟ زهقني راعي القشطة هذا...!!!
              بندر : خخخ .. قول انك غيران منه ...
              احمد : اقول اقول... حطوا لنا فلم زي الناس ... صارلي منذ مبطي على قولة ثامر ما شفت افلام ....
              بندر : ليش انت تقعد ف البيت عشان تشوووف افلام..؟؟ 24 ساعة برى ...
              احمد : لاتخليني اطلع الحين.....
              ثامر يتطنز : لا تكفى لاتطلع ... احنا نموت بدووووونك ...
              احمد : تتظنز .. انا اوريك الحين ... ( وقف ) وهذاني طالع ... وبروح اتمشى .. لوحدي..!!

              واول ما جا احمد يطلع من الصالة .... عم الظلام المكان فجأة ....

              بندر : بسم الله ... شصار ..؟؟
              ثامر مشى للمكان اللي شاف فيه احمد اخر مرة ومسكه نم يده : يما.. تكفى لا تخليني .... انا احبك واموووت فيك...
              احمد : ههههه الله يقطع ابليسك .. وخر عني ....
              بندر : معقووولة ابوي ما سدد الفاتورة وقطعووها علينا..؟!؟
              احمد : لا دفعها ذاك اليوم .. بس.. لحظة خليكم قاعدين هنا ف الصالة .. وانا بنزل تحت اشووف العداد حق الكهربا شفيه ..

              ثامر : الله يهديك يا يما... كله منك ... دايم كانت تقول لي ( يا سواد ليلك..!! )


              ___________________________________
              نهاية البارت ال23....
              اتمنى يكون عجبكم .

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                الجزء الرابع والعشرون ( الأربع وعشرين ) :.


                (( مطار الملك فهد الدولي .. بعد 3 ايام .. يوم الاحد ))

                ( الساعة 1 الظهر )


                ريم حضنت اخوووها بحرارة ...

                رائد : اه منك يالدلوووعة ... ما تشبعين منا الأحضان .. !!؟؟
                ام رائد : رائد ... لازم كل شي يكون جاهز بالوقت ... لا تتكاسل... فهمت
                رائد : انشالله ...
                ام رائد : ابغى ارجع من دبي واشوووف كل شي جاهز ... انا وصيت خالتك منى تشرف ع الوضع بعد ... عشان كذا ... كل يوم مر عليها وخليها تشوف ايش سويت وايش بقى .. لانه يا حبيبي ما بقى شي فهمت ..؟؟

                رائد : انشالله يا يما .. اطمني انتي بس...
                ريم تتطنز : يما...!؟؟!؟!
                رائد وكانه سوى جريمة حط يده على فمه بخوووف : اوووه سوووري .. مامي... !!!
                ريم : طيب طيب ... انا اوريك ..بس خليني ارجع لك وبتشووف وش بسوي فيك ...

                ضحك رائد ... وسمعوا الكل نداء الرحلة لدبي ... ومشوا ريم وامها لدبي .. عشان يستلمون الفساتين اللي فصلوها هناك ... ويشتروا الاشياء الضرووورية من هنا ..

                ...
                ....
                .....
                ....
                ...

                ركب رائد سيارته ورجع للبيت وهو يفكر : الحين معقووولة العرس هذا يصير..؟؟ المشكلة للحين ما كلمت دانة ... اخاف تزعل وتقرر تأجل العرس ...!!
                افففففففففف ... وش اسوي بعمري ..؟؟؟ مالي غير اكلمها ... الحين لا وصلت على طول بكلمها ....


                .....
                ....
                ...
                ..
                .

                وصل للبيت وشاف سيارة احمد اللكزس قاعدة توقف ف الحوش ... وقف سيارته ونزل يوم شاف احمد نازل بثوووبه الابيض المعتاد وشماغه ...

                رائد بالجينز والتيشيرت البنفسجي الفاقع ... والكاب الحركتات
                << ما حصلت وصف للكاب خخخخخخ
                رائد : اهلا اهلا ... نورت وشرف اخ احمد ...
                احمد ابتسم وهو يفصخ نظارته : النور نووورك شيخ رائد ... كيف حالك..؟؟
                رائد : تمام الحمدلله ... بس الشغل فوووق راسي ...
                احمد ضحك : ههههه يللا فترة وتعرس وتعدي ... كيف تحضيرات العرس ماشية معاك..؟؟
                رائد : والله تعب ... بس لاتخاف .. انا قدها ....!!
                احمد : نفس الحالة ف البيت عندنا ... لازم كل شي يكون من احسن ما يكون .. مع اني بصدق ما ادري ليش كل هذا .. السالفة كلها ليلة وحدة ....!!

                رائد ضربه على كتفه بالخفيف : ليلة ..؟؟!! انت وش عرفك بالرووومانسية انت .. هذي ليلة العمر يا ذكي... مو أي ليلة عادية ...!!!
                احمد : هههه مو بهين يا رائد ... خلاص ولا تزعل ... سوي كل اللي بخاطرك .. واشتر كل اللي بخاطرك ... خلي ليلة العمر حقتك على كييييف كيفك ....!!
                رائد : كيف نفسية دانة ..؟؟
                احمد مستغرب : ليش ما كلمتها ..؟؟

                رائد ارتبك : ها..؟؟ ا .. الا بس ما ردت علي ( ابتسم ) دقيت عليها بدري شوي .. عشان كذا يمكن كانت نايمة ...
                احمد طالع فيه بشك : انت متاكد انه كل شي بخير واوكي...؟؟
                رائد : ها..؟؟ أي اكيييد ... مو بس اووكي .. الا بيرفكت ...!!
                احمد ابتسم : عموما .. الله يهنيكم ...

                رائد شق حلقه : يللا عقبالك ... لاتطول عزووووبي .. خلاص ما بقى عليك شي ويروح شبابك ....
                احمد طالعه بنص عين : ليش شايفني زيك ..؟؟ يا بابا... انا الشباب عندي شي دائم...
                رائد ضحك : هههههه اعصابك ابو الشباب ..
                احمد تسند على السيارة مسوي فيها شخصية : صدق والله .. ليش منت راضي تصدق..؟ ما تشوووفني بسم الله ما شالله علي قمر ما شالله ..... قول ماشالله اشوووف قوووول ...

                رائد يمزح معاه : قرب قرب ...
                احمد : ليش..؟؟
                رائد : عشان اتفل عليك .. عشان ما تصيدك عين ....
                احمد قام ووقف زين الناس : لا يا بابا .. خلي تفافيلك لك ... ما بغيناها ..!!
                رائد : هههههه ... عندك اجازة اليوم ..؟؟
                احمد : لا والله .. امس خلصت اجازتي .. واليوم مواعد عمي عبد الهادي .. عشان يبغاني اخذ ملفات من المكتب واوديها للشركة ...
                رائد : ايوووه ... طيب لا اعطلك عن شغلك ...
                احمد : طيب بس .. سوي لي طريق عشان امر ....

                رائد ابتسم : لا عادي .. ادخل .. محد ف البيت ...
                احمد : غريبة ..؟؟
                رائد : توني موصلهم المطار .. رايحين دبي يشترون فساتين وخرابيط حق العرس .. ورموا كل الشغل علي انا هنا....

                احمد " افا... ما لحقت عليها ..!.!!! " : طيب يللا عن اذنك ...
                رائد : حياك تفضل ..

                ___________________________________

                تعليق

                • & بنـوتـه نعـومـه &
                  عضو فضي
                  • May 2008
                  • 502
                  • .. ~

                  (( بيت ابو سعود ))

                  ( الساعة 4 العصر )

                  نزلت لينا اللي من شوي قايمة من النوم وهي متكشخة .. لابسة تيشيرت اخضر فاقع
                  وعليه برووووش اسود .. مع جينز غامق ... وشعرها مسشور وراسمة عينها بالقلم الاخضر الغامق .... وكان شكلها مرررة روووعة ...

                  نزلت للصالة بس كالعادة ما حصلت احد .... وشافت الشغالة طالعه لبرى
                  لينا : اقول تاتا .....
                  تاتا التفتت وهي ماسكة صينية عليها سفرة وصحون : نأم ماما ..؟؟
                  لينا : وين ماما وبابا ... وسالم وين ..؟؟
                  تاتا : ماما رووح بيت جيران .. بابا مافي جا من صباح .. سالم في سوا سوا فيصل في مجلس برى ....

                  لينا فرحت : فيصل وسالم برى..؟؟
                  الشغالة : أي .. في جيب بيتزا حق غدا..
                  لينا : اشوه حصلت احد اقعد معاه ...

                  طلعت للمحلس اللي برى ودخلته : سلامون عليكم .... !!!!!
                  فيصل اللي كان قاعد يلعب سوووني : وعليكم السلام .... صباح الخير...!!
                  لينا ابتسمت منحرجة : والله ما نمت امس .. ما قدرت انام ...
                  فيصل ابتسم ابتسامة حلوة : كنتي تفكرين فيني صح ..؟؟

                  لينا مستغربة لفت حولها تطلع وين سالم .. بس ما حصلته .. عشان كذا عرفت ليش فيصل ماخذ راحته : انت وين خويك عنك يسمعك وش قاعد تقووول ...؟؟
                  فيصل ضحك : ههههه سالم دق عليه واحد من الشباب يبغاه ضروووري .. وراح شوي .. وبيرجع ...

                  لينا قعدت جنبه : وش تسوي..؟؟
                  فيصل : العب ... تلعبين ..؟؟

                  لينا هزت راسها بالايجاب واهتز حلَقها وشعرها البني الناعم اللي طول ...

                  فيصل وقف يتاملها شوي ....

                  لينا ابتسمت بخجل وخدووودها حمرا : شفيك تطالعني كذا ...؟؟
                  فيصل وعيووونه عليها ما تتحرك : متغيرة ....
                  لينا خقت وبدا دلعها يطلع : احم .. ادري .. حليانة صح ...؟؟
                  فيصل ضحك وهو يرجع يطالع التلفزيووون : هههههه أي حليانة ... قمر ..!!

                  لينا فتحت عيونها الثنتين ع الاخير " اوووو ماي جوووود!!! هذا وش قاعد يقوول .. اول مرة ادري انه يخقق كذا ...!!!! من عذرك يا ديمة يوم انك حبيتيه ...!! خاطري احبه انا بعد خخخ ..!!"
                  ___________________________________


                  (( بيت ابو بندر ))

                  ( الساعة 6 المغرب )

                  نزلت دانة من غرفتها ببيجامتها .. وكانت توها قايمة ...

                  ام بندر مستغربة : دانة..؟؟ وش هالنووم ..؟؟ ماصارت .. احد يقوم الساعة 6 المغرب...؟؟
                  دانة تثاوبت بتعب : اسفة .. بس .. فيني نووم مو طبيعي .. امس ما نمت زين..
                  ام بندر : طيب .. ادخلي بسرعة المجلس .. ابوك يبغاك ..
                  دانة مستغربة : ابوووي ..؟؟ ليش شعنده ..؟؟
                  ام بندر : مدري .. انتي روحي الحين ..


                  راحت على طول دانة للمجلس "غريبة ..؟؟ ايش يبغى فيني..؟ ولوحدنا بعد ..؟؟ "

                  دخلت المجلس ويوم وصلت وسط المجلس وهي تدور بعيووونها على ابووها .. تسكر الباب ...

                  التفتت : يب.... ( سكتت يوم شافت رائد )
                  رائد متسند على الباب بطوله الفارع : دانة لازم نتلكم ..

                  دانة عقدت يدينها قدامها : والله..؟؟ زين اكتشفت هالشي .. انا كنت متوقعة انه ما بنتكلم الا ليلة العرس .........!!
                  رائد : اسمعيني .. ادري انك معصبة والله ادري .. وانا زعلان على هالشي .. بس انتي الله يهديك .. ما تخلين احد يتفاهم معاك على طول تكبرين الموضوع ...!!
                  دانة فتحت عيونها ع الاخير : الحين بتحطها فيني...؟!!؟

                  غمض عيووونه بقوة " الله يقطع ابليسي .. شكلي خربت الموضوووع !! "
                  قرب مسكها وخلاها تقعد ع الكنبة وقعد جنبها : اسمعيني .. حقك علي انا اسف .. الغلط كله مني .. بس اسمعيني ولا تقاطعيني ... وانا بقولك كل شي .. بس بشرط ..
                  دانة : ها..؟؟
                  رائد : ابغاك تصدقين اللي بقولك اياه .. وتتفهمي اللي قاعد اقولك اياه زين ..

                  سكتت دانة تنتظره يبدا ...

                  رائد : دانة .. انا كنت زي أي واحد من الشباب ... ما اتحمل المسؤولية وما يهمني أي شي غير وناستي .. ك.. كنت اغازل زي باقي الشباب .. ووكنت احيان بعد اخاوي بنات على التليفووون .. و .. و .. ومن هالخرابيط .. انتي فاهمتني صح ..؟؟

                  دانة هزت راسها بالايجاب متفهمة ..
                  رائد شق الحلق : حلوو .. هذا هو الموضوووع كله ..
                  دانة : بس..؟؟
                  رائد : أي بس ...
                  دانة : طيب .. ما قلتلي ايش سالفة الcd و الورد ...؟؟
                  رائد : أي cd؟؟ واي ورد..؟؟
                  دانة : اللي قلت لك عليهم ...
                  رائد ابتسم : هذي الاشياء كلها .. اللي رسلتها لك وحدة غيرانه .. تلاقينها وحدة من اللي كنت اكلمهم وغيرانه لاني باخذك.. وتبغى تفرق بيننا ... ما عليك منها يا دانة ...
                  دانة : طيب .. وش كل هالصور عندها فهمني ...

                  رائد : يعني يا دانة السالفة واضحة .. الا ما اكون رسلت لكم وحدة صووورتي .. يعني ما يبغالها تفسير ... انتي ما عليك من كل هالاشياء .. هذا ماضي يا دانة .. انا نسيته ولازم انتي بعد تنسيه .. وبعدين احنا بنبدا حياة جديدة .. لازم ما نلتفت للاشياء اللي ورى ... عشان نقدر نكمل حياتنا بسلام وزي الناس ...

                  دانة قعدت تفكر ....
                  رائد باسها على خدها : ها..؟؟ أيش قلتي..؟؟
                  دانة ابتسمت له ...
                  رائد : فديتك انا....


                  ___________________________________

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    (( شقة سعود ودلع ))

                    ( الساعة 10 المسا )


                    دلع : خلاصمو مشكلة ... طيب .. لا لا ما عنده أي مانع بالعكس ... اوكي .. لا ماله داعي.. عندي كل شي .. واذا احتجت شي بخلي سعود يجيبه ... اوكي .. انتبه للينا .. يلا باي ..

                    سكرت دلع من سالم ورجعت قعدت ع الكنبة جنب سعود اللي غفيان وهو قاعد
                    دلع طالعته بحنيه " يا عمري تعبان !! " : سعود .. سعود حبيبي ..

                    سعود فتح عيونه وطالعها : هاز..؟؟ معاك انا معاك ...
                    جلع : هههههه دارية انك معاي ... قوم نام ف الغرفة احسنلك ..

                    سعود تعدل ف قعدته : كم الساعة ...؟؟
                    دلع : الساعة الحين 10 .. قوم نام .. حرام من الصباح قايم ..
                    سعود يحاول يفتح عيووونه : لا لا ماله داعي .. ما فيني شي ...
                    دلع طالعته بنص عين : متاكد تقدر تكمل الفلم..؟؟
                    سعود : أي أي متاكد ..

                    وكلها 5 دقايق وكان سعود طايح على دلع ورايح ف سابع نووومة ....!!

                    ابتسمت دلع " عنيييد ... ما يسمع الكلام !! "


                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    (( اليوم الثاني .. بيت ابو رائد ))

                    ( الساعة 9 الصباح )

                    رد بتعب : الووو ...
                    دانه تصارخ : يللا قووووووم ... قووم لا تتاخر عن الجيم حقك.. يللا قوووم اليوم اول يووم ....!!

                    رائد فز بسرعة : يووووووووه .... تصدقين نسيت .. زين ذكرتيني ...
                    دانة : اعرفك تنسى بسرعة ... يللا حبيبي .. بسرعة افطر واطلع ...
                    رائد جا بيسكر : طيب حياتي ... يسلمو .. باي ..
                    دانة : هههه باي...

                    ___________________________________


                    (( شركة بو رائد ))

                    ( الساعة 11 الصباح )


                    الشركة كانت زحمة مرة .. ناس رياحة وناس جاية .. والشغل ما يوقف .. حتى بو رائد .. كان يتنقل من كتب لمكتب .. يعطي تعليمات واوامر للموظفين .. ويشوف الشغل شلون ما شي ..

                    دخل على مكتب احمد بسرعة .. كان احمد قاعد مع المحاسب ...

                    بو رائد : احمد .. بغيتك شوي ...
                    احمد : انشالله .. ( التفت للمحاسب ) عن اذنك يابو فهد .. دقيقة وراجع لك ..

                    طلع احمد من المكتب : سم يا طويل العمر ...
                    بو رائد : احمد بغيتك بشغلة برى الشركة .. مالي يغيرك ...
                    احمد : امر ..
                    بو رائد : توهقت .. رائد مشغووول بعرسه والحين هو ف الجيم .. ومحد ف البيت غير الشغالات .. واحنا مسويين لريم دولاب جديد ف الورشة موجود .. ويقول محمد انه المخزن زحمة ... ويبغانا نستلم الدولاب ...
                    احمد : خلاص اتطمن .. انا بروح استلمه ...
                    بو رائد : هو بيرسل معاك 2 عشان يشيلونه ويركبونه ف مكانه ف الغرفة ...
                    احمد : طيب بس وين يركبونه ..؟؟
                    بو رائد : ف غرفة ريم .. تعرف وينها..؟؟
                    احمد : لا والله يا بو رائد ما ادري..
                    بو رائد : خلاص مو مشكلة ... اسال وحدة من الشغالات وهي بتعلمهم .. وانت استريح ف الصالة .. وهم بيسوون كل شي .. وقول للشغالات يسوون لك عصير .. افتح التلفزيووون وارتاح
                    احمد : ههههه انشالله .. خلاص .. اعتبر الموضوع منتهي ... بس .. بو فهد ف المكتب...
                    بو رائد : ما عليك من بو فهد .. انا بشوفه الحين ..
                    احمد طلع النظارة الشمسية من جيبه : خلاص اجل .. انا استاذن ...
                    بو رائد : الله معك ...


                    ___________________________________


                    (( بيت فيصل ))

                    ( الساعة 1 الظهر )

                    كانت شوووق تركض ف الممر وتصارخ ..
                    شالها فيصل وهويضحك ضحكة شريره : هع هع .. وين رايحة يا قمر...؟؟!!
                    شوق : ابغى ماما ......
                    فيصل باسها : تبغي ماما..؟؟ ماما نايمة ... خليها ترتاح شوي ...
                    شوق ضربته : ما ابغى ما ابغى ....!!!
                    فيصل مسوي فيها زعلان : افا .. انا فصووولي حبيبك تضربيني..؟؟؟ قولي اسفة .. قولي اسفة .. ولا ما بوديك معانا اليوم ...

                    شوق : وين بتلوحووون ..؟؟
                    فيصل : بنروح عند خالة دلع ... ولا بناخذك ...
                    شوق بعناد : إلا ...
                    فيصل يهز راسه بالنفي : لأ ...
                    شوق باسته ببراءة وابتسمت : خلاث عطيتك بوووثة وديني ...!!!
                    فيصل ابتسم وحضنها : يا قلبي انا..!! خلاص بوديك ولا تزعلين ....!!! كم شوووق عندي انا..؟!!؟!؟


                    ___________________________________

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      (( بيت بو رائد غرفة ريم ))

                      ( نفس الوقت )

                      اروى : لا مو حلوة .... حرام عليك ايش هالذوووق ....!!؟؟
                      ريم اللي مع اروى ع المسن ومشغلة الكاميرا وتوريها الملابس اللي اشترتها : مو حلوة..؟؟؟ اروى...!!!! هذي احلى الملابس وافخمها .. وتقولين مو حلوة ..؟؟؟ انتي صاحية .....؟؟؟!!
                      اروى : اففف.. والله ما عجبتني ... والحين انتي ليش جايبتني اليوم هنا..؟؟

                      ريم ابتسمت : افتحي دولابي ...
                      اروى مستغربة : وليش انشالله ..؟؟
                      ريم : افتحيه وانتي ساكتة .. الحين بتعرفين ...

                      قامت اروى وفتحت الدولاب : وبعدين .. ؟؟
                      ريم : بتحصلين تنووورة بيضا قصيرة معلقة .. طلعيها ...
                      اروى حاست بين الملابس : افففف ... ياكثر الملابس .. ابغى افهم متى يمديك تلبسينهم ...؟؟
                      ريم ابتسمت ابتسامة واسعة : نصهم ما لبستهم ...
                      اروى : هههه الحمدلله والشكر.. ويييين
                      ريم تحمست : تلاقينها على اليسار ... قسم الملابس الغير مكتملة ....
                      اروى لفت مستغربة : ايش..؟؟
                      ريم : never mind .... دوري بس... ما عليك ..
                      اروى حصلتها : هذي هي ...

                      ريم : طيب جيبيها خليني اشوووفها ..
                      اروى : ششششششش.....
                      ريم استغرب : شفيك..؟؟

                      اروى : في احد ف بيتكم..؟؟
                      ريم : ممم .. ما اتوقع .. الا اذا رائد نسى شي .. ورجع ياخذه .. مدري ..
                      اروى بخووف : الا والله اسمع صوووت واحد ..
                      ريم : صوت رائد ..؟؟
                      اروى انفعلت : وش دراني انا رائد ولا مو رائد ..؟؟
                      ريم : طيب خلاص ... تيك ات ايزي ....
                      اروى : ايزي بوجهك ...!!!

                      انفتح الباب وانخشت اروى على طووووول ف الدووولاب اللي كان قدامها ...
                      اما ريم " احمممممممممممممممد......!!!!!!!! ايش يسوي هذا هنا..؟؟ ف غرفتي..؟؟!!!!!!!! اصلا شلووون دخل..؟؟؟ "

                      سكرت الكاميرا بيدها .. وقعدت تراقب الوضع وهي ساكته ..
                      احمد دارت عيووونه ف الغرفة الانيقة واللي يطغى عليها طابع الانوووووثة بزيادة ..

                      ضحك احمد : هههه سبحان الله ... من يشوووف ديكور الغرفة يعرف على طول حقت مين ....
                      دخل الهندي وراه شايل نص الدولاب .. والهندي الثاني النص الثاني مو الدووولاب : بابا وين هطي هادا...؟؟

                      احمد التفت : ها..؟؟ ا ... ا... وين يحطه ..؟؟ شدراني انا..؟؟ والله توهقت ..
                      الهندي : سرأة ( بسرعة ) بابا هادا مرة تقيل .....!!

                      احمد متوهق : ا.. يا .. يا .. يووه .. الحين هذي وش اسمه الشغالة .. افف ... يا شغالة .... يا .. انتييييي... يا ... هييييي...
                      جات الشغالة : نأم بابا ...؟؟
                      احمد : وين احط هذا...؟؟
                      الشغالة تهز كتووفها وراسها بغباء : ما ادري... هطي برى ...
                      احمد : برى وجهك ...!!! اقووولك ف الغرفة تقولين لي برى ..؟؟
                      الشغالة : انا مافي معلوووم ....
                      احمد زهق : خلاص رووحي رروووحي ...

                      وورى اللابتووووب كانت ريم فاقة من الضحك " خخخخخ اجل يا شغال ها..؟ هههههاي ... الله يهديك يا احمد ... عليك حركات ... ههه واي واي عليك ...!! "

                      احمد : ياربييي .. انا وش عرفني وين احطه ..؟؟ ا.. حطوووه ف الزاوية ...
                      الهندي : زاوية....؟؟ مو حلووو
                      احمد طالعه معصب : انت بتعلمني..؟؟؟!! رووح حطه وانت ساكت !!

                      حطوا الهنود الدولاب ف الزاوية وبالفعل .. طلع موقعه مرررة ممتاز ...

                      احمد يزعط : شفتوا ...؟؟ شفت شلون طلع حلوو ... تقول مو حلو..هذا هو طلع حلوو .. انت وش عرفك بالذوووق انت وش عرفك ...؟؟
                      الهندي : لا مو هلوو ... حطي عند شباك حلوو ...
                      احمد طالعه ووده يذبحه : عند الشباك..؟؟ انت متزوج ...؟؟
                      الهندي : أي...
                      احمد : اقووول الله يعينها من خذتك مع هالذوووق انت ووجهك... روح انت وياه .. روحوا بس يللا....!!

                      راحوا الهنووود وقرب احمد ... فتح الدولاب من داخل .. وقام يطالعه : والله كبير .. مدري وش بتحط فيه ..؟؟ وانا شدخلني الحين..؟؟ خليني ارجع الشركة اكيد بو رائد ينتظرني..

                      طلع رائد من الغرفة .. ونزل للدور اللي تحت ...
                      احمد " والله اني عطشان .. ما بيضر لو تاخرت 5 دقايق " : ا ... تعالي انتي يا هييي .. والله انا لازم احفظ اسماء شغالاتهم ... عشان ما اتوهق زي اليوم ...
                      جات الشغالة : نأم بابا..؟؟
                      احمد : انتي وش اسمك ..؟؟
                      الشغالة : تاتا ...
                      احمد : تاتا..؟؟ دلع ايش هذا..؟؟
                      الشغالة ضحكت وشقت الحلق وبينت اسنانها السودا...
                      احمد بقرف : ضحكتي بلا ضروووس انشالله .. اضحك معاك انا..؟!؟!؟ روحي .. روحي من وجهي وسويلي عصير ليمووون رووحي.. ولا اقووولك.. خلاص ما ابغى .. سديتي نفسي...!!!!!! بقعد شوي قدام المكيف ابرد .. بعدين بمشي...


                      ( ف الغرفة )

                      طلعت اروى من الدولاب مختنقة : اففف ... اففف وش هالحر..؟؟؟!!؟!
                      ريم شالت يدها عن الكاميرا : الحمدلله على السلامة ... شلون شفتي الدولاب...؟؟
                      اروى تتحرطم : فوووق الحر والكتمة .. حوسة مو طبيعية ..
                      ريم : هههه طيب .. انا لازم اسكر الحين ... ماما تقول بنطلع بعد شوي ..
                      اروى : وين ..؟؟
                      ريم : مدري... تقول يمكن وافي...
                      اروى : ترى وافي مرررة حلووو ... بتستانسين اكيد ...
                      ريم : طيب خلاص .. شوفي الحين بسرعة .. اخذ للتنورة البيضا بلوزة أي لون ..؟؟
                      اروى : ممم .. شوفي دامها بيضا ... أي لون يركب عليها... يعني وردي.. اخضر .. كحلي .. احمر .. كله يركب ... اهم شي يكون شي ناعم ..
                      ريم : اها... طيب انتي بتقعدين هنا..؟؟
                      اروى : لا... السواق برى ...
                      ريم : اوووكي .. سي يووو
                      اروى : اووكي .. باي

                      سكرت اروى عن ريم ... اخذت اللابتوب حقها وطلعت من الغرفة ... وهي شايلة عبايتها بيدها ....

                      وصلت للصالة الكبيرة ... وبدون ما تلتفت .. حطت العباية على الكنب وجنبها اللابتوب ..
                      طلعت كليب من الشنطة اللي بيدها ... ورفعت شعرها الطويل .. اخذت عبايتها ولبستها بكل نعوووومة ...


                      وكل هذا كان قدام عيووون احمد اللي كان واقف عند الباب اللي برى ..
                      احمد " هذا هي..؟!؟؟! ما توقعتها كذا..؟!؟!؟ سبحان الله .. نفس الشكل لما يكون هادي ... ونفس الهيئة والملامح ... "

                      حطت نقابها وعدلته ... وحطت فوووقه الملكي ... وجات بتمشي بس وقفت منصدمه..

                      احمد ارتبك " الله يقطعني على هالوقفة..!! صدق اني اهبل.. الحين وش اسوي..؟؟ "

                      اروى وقفت مترددة شوي .. " هذا مو كانه احمد..؟؟ الا هذا صديق عوض اللي كان دايم يجي البيت عندنا.... غريبة وش يسوي هنا..؟؟ " : لو سمحت بمر ..

                      احمد " جات من ربي " : ا.. ا.. انا كنت اشرف على العمال وهم يركبون الدولاب .. وخلاص طالع ..
                      اروى " وش اسويلك..؟؟ "

                      احمد " انقلع يا حمار شفيك واقف..؟؟ عجبتك الوقفة اشوووف ... مالت عليك صدق تفشل...!!! "
                      تحرك احمد لبرى البيت ... وركب سيارته ... واروى نفس الشي .. ركبت السيارة ..
                      وكل منهم راح في طريقه ...


                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...