رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    (( بيت ابو رائد ))

    ( الساعة 5 المغرب )

    ريم اللي كان الزهق واصل معاها حده ...
    ريم : افففف .. ماما .. والله طفشت !! ما صارت
    ام رائد وهي تلبس عبايتها : يللا ما بقى شي .. بعد بكرة احنا ماشيين ...
    ريم : افففففف
    ام رائد : انتي خلصتي كل شي ..؟؟
    ريم : أي .. كل شي جاهز حتى الشنطة سكرتها .. الله يخليك خليني اكلم رائد ..
    ام رائد بتحذير: لأ يا ريم .. والله لو ادري انك دقيتي عليه بزعل منك والغي السفرة

    ريم بخوف : لا لا لا خلاص خلاص ما ابغى اكلمه .. كله ولا السفرة ..
    ام رائد : طيب انا طالعه
    ريم : وين ..؟؟
    ام رائد : بروح اشتري لي كم شيلة ملونة ..
    ريم : اها يعني سووووق
    ام رائد : أي.. تجين ..؟؟
    ريم : اففف ... لأ .. وين بابا ..؟؟
    ام رائد وهي طالعة : ابوك راح مشوار مع واحد من اللي يشتغلون عنده وبيرجع بعد شوي .. أي صح .. ( التفتت ) شوفي .. يمكن احمد هذا هو اللي رايح معاه .. خلي الشغالات يجهزون المجلس طيب.. خليهم يبخروه ويجهزون القهوة وصحون الحلا ..

    ريم نقزت بوناسة : والله ..؟؟ مو مشكلة انا بسويهم ...
    ام رائد : من متى انتي تسوين قهوة ..؟؟ لا تسوينها .. اخاف تخربينها وتفشلينا قدام الرجال.. بعدين ليش مهتمة للموضوع لهالدرجة ..

    ريم تورطت : ها..؟؟ ا.. لأ ... ب ..بس حصلت لي شي اسويه
    ام رائد : طيب زي ما قلت لك .. لاتنسين
    ريم : اوكي ..

    طلعت ام رائد وريم صرخت من الوناسة : يس......!!!!

    وعلى طول طلعت تغير ملابسها بعد ما قالت للشغالات يجهزون المجلس ..


    ___________________________________


    (( بيت فيصل ))

    ( الساعة 6 بعد المغرب )

    الكل تجمع ف الصالة حسب رغبة ابو نسايم و أمها ....

    نسايم : الله يستر .. ايش عندكم ..؟؟
    ابو نسايم : حبيبتي .. انتي شفتي ايش صار فيكي هنا مع اللي ما يتسمى المحروووس زوجك ... ودحين هوا ف السجن ... وانا رفعت عليه قضية طلاق وان شاء الله راح نكسبها .. وبعد الطلاق وبعد ما تخلصي العدة بإذن الله .. انا و امك ناويين ترجعي معانا جدة ....

    فيصل : ايش...؟؟!؟!؟
    نسايم بلعت ريقها : بس بابا .. انتا ايش قاعد تقووول ..؟؟ انا بيتي هنا.. وبناتي هنا .. و زي ما تعرف انا الحين حامل ف الشهر الرابع .. ما يصير
    ابو نسايم : و ايش اللي ما يصير ... اول ما تولدي ترجعي انتي وبناتك وفيصل معانا جدة .. وهناك حتكونوا جنبنا .. ومعانا ف بيت واحد .. يكفي اللي صار عليكي للحين ..

    فيصل مو عاجبه الوضع ابد : بس يا جدي .. انا مولود هنا ومتربي هنا .. وكل ذكرياتي والناس اللي اعرفهم هنا .. وبعدين انا سجلت ف جامعة وانتظر منهم يقبلوني .. والوظيفة حصلتها وكل شي متيسر لي هنا ...

    ابو نسايم : ايش اللي تقوله انتا..؟؟ انتا من جدك ناوي تشتغل و انتا لسه صغير ما دخلت جامعة .. ما معاك الا شهادة التانوي...؟؟ لا يا حبيبي .. تعال جدة وكمل دراستك .. وإذا تبغى انا راح ارسلك تدرس في أمريكا وترجع لنا واحد متعلم ومثقف .. مو زي البدوووو .. انا ما عندي أولاد زي البدووو .. انتا لازم تتحضر وتكمل دراستك وتبني مستقبلك زي الناس...

    ام نسايم : انا فاهمتك يا فيصل .. انتا تربيت هنا وتعودت على العيشة هنا.. بس جدة احلى .. صدقني .. جدة مرة احلى عن الشرقية .. وصدقني راح تحبها .. هناك الانفتاح اكتر من هنا..وصدقني راح تنبسط وتحبها .. بعدين راح يكونوا أخواتكم ف أمان .. تحت عيني وتحت عين جدك هنا .. إحنا ما نبغى الا اللي فيه مصلحتك ..

    فيصل سكت .. كل اللي يقولوه صح .. مصلحتهم هناك أحسن .. وفرص عيشهم حياة بسلام أوفر .. بس .. هنا .. المكان اللي تربى فيه .. الناس اللي عرفهم .. واهم شي ف باله .. سالم ولينا ...


    ___________________________________


    (( بيت ابو رائد ))

    ( الساعة 6 ونص )

    وقف ريم قدام الشباك .. تنتظرهم يوصلون ..

    واول ما انفتح باب الحوش .. شافت سيارة ابوها المرسيدس تدخل .. وهو داخلها .. بس محد معاه ... انتظرت سيارة ثانية تدخل .. بس مافي أي سيارة دخلت وراه سيارة ابووها

    ريم خافت " لأ... لا تقولون ما جا لأ.... مستحييييييييييييل ... !!! "

    طلعت للحوش ونزلت تسلم على ابوها : بابا
    ابو رائد اول ما شافها ابتسم ... وهي على طول حضنته وباسته : وينك تاخرت..؟؟
    ابو رائد : معليه حبيبتي كان عندي شوية شغل .. امك داخل..؟؟

    ريم : لأ ... راحت السوق تشتري لها كم شي حق السفرة ..
    ابو رائد : خلاص يعني قررتوا بعد بكرة...
    ريم : أي .. الله يخليك تعال معانا....

    ابو رائد وهو يمشي جنبها لداخل البيت : والله يا حبيبتي ما يصير اخلي عمك صالح لوحده مع هالشغل الكثير ... لازم اكون معاه واساعده ...
    ريم بحزن : طيب ..

    ابو رائد : شوفي حبيبتي .. انا رايح اتروش ..وبعد شوي بيجي احمد .. اذا جا .. خليه يدخل المجلس ... اوكي .. ؟؟
    ريم استانست : اوكي ..


    طلع ابو رائد فوق عن طريق الاصنصير الموجود ف البيت .. اما ريم فراحت تسنتر قدام الشباك لين شافته يدخل بسيارته اللكزس ...

    وساعتها قعدت تناقز من الوناسة .. خصوصا يو شافته ينزل بثوووبه الانيق الرسمي.. والشماغ الاحمر اللي مشخص فيه ..

    ريم وقفت مترددة " اطلع ولا لأ..؟؟ اطلع..؟؟ لا لا .. ادري بيعطيني زفة لو طلعت قدامه كذا .. احمد واعرفه .. لو يشوفني كذا بيسفهمني ولا يكلمني لين البس عبايتي .. اففف "

    نطت تراقبه وهو جاي بيدخل المجلس حق الرجال اللي برى ..

    ريم " تدرووون شلون .. انا من اليوم بصير ثقيلة شوي .. ههههه بجرب الحيا لمرة ف الحياة ... "

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      (( اليوم الثاني .. شقة سعود ودلع ))

      ( الساعة 2 ونص الظهر )

      دخل سعود الشقة وشاف دلع قاعدة ع الكنبة ..
      سعود : السلام
      قامت دلع : وعليكم السلام ...

      سعود قرب وحط الاكياس على الطاولة : اقعدي اقعدي .. لا تتحركين ..
      دلع : هههههههه سعود من لهالدرجة ..
      سعود : لا والله .. انتي ما شفتي الدكتووورة شلون عطتني محاضرة .. ما تتعبهاش وخليها ترتاح .. وما تزعلهاش وخليها فرحانة ... !!!!؟؟
      دلع : هههههههه كانت تبالغ ..

      سعود شق حلقه : انا اليوم بحط الاكل .. جبت لك مشاوي ...!!
      دلع : احلف..!! الحمدلله كنت مرة مشتهيتها ...

      سعود شال كيس من الاكياس .. وكان ملون : وجبت هذا ...
      دلع مستغربة : وايش هذا..؟؟

      سعود عطاها الكيس وهي فتحته .. وطلعت اللي فيه وقامت تضحك هي وسعووود ..
      كان ف الكيس لعبة على شكل garfield .. وكان مرة كيوووت

      دلع : واو ... هههههه مرررررة حلوو ..
      سعود : هذا خليه لا جا ولدي .. يلعب فيه ..
      دلع : ولو طلعت بنت ....؟؟؟
      سعود يفكر : ممممم .. حتى البنات يجبون Garfield صح...؟؟
      دلع : ههههه أي صح ...


      ___________________________________


      (( جزر الباهاما ))

      ( الساعة 11 الصباح بتوقيتهم المحلي ) << على فكرة فرق الوقت تخريف من مخي يعني مشي حالك خخخخخ تدرون معلوووماتي في هالشي ميييح ...!! هههههه

      قامت دانة من بدت اشعة الشمس تدخل الغرفة ..دخلت الحمام وغسلت وجهها وطلعت .. لبست ملابسها وكشخت وهي مروقة ع الاخر .. التفتت وشافت مزهرية ورد حطوها الفندق .. وكانت كلها ورود حمرا ... ابتسمت وهي تاخذ الوردة وراحت لعند السرير ...

      حطت الوردة على خشم رائد .. بس .. ولا كانه صاير شي .. ما حس ابد ..
      فقامت ابتسمت بشرانية وحطت الوردة على رجوووله تدغدغه لين فز من نووومه ..

      دانه : خخخخخ عرفنا نقطة ضعفك ..
      رائد ابتسم وفيه النوم : هههههه صباح الخير
      دانة ابتسمت متحمسة : صباح النووور .. يللا رائد قووم بسرعة والله متحمسة ابغى اطلع ..

      رائد بعناد : لأ مافي ..
      دانة : لييييييش...؟؟
      رائد شق الحلق : بس كذا .. ما نبغى نطلع اليوم .. خلينا شوي لحالنا مع بعض ف الغرفة .. ما شبعت منك ...
      دانة ابتسمت : ا.. اوكي .. بس بشرط ..
      رائد : امري .. تدللي يا روح رائد ..
      دانة بدلع وهي تقعد جنبه وتلصق فيه برومانسية عجيبة : ابغاك تخليني ف حضنك طول اليوم .. !!!

      ___________________________________


      (( بيت ابو بندر ))

      ( الساعة 7 المسا )

      ثامر اللي كان يدور على حقيقة السالفة اللي صارت .. ويبغى يعرف ايش قصة خلوود .. بدا باول خطة من المهمة اللي رسمها ..

      راكان : الووو
      ثامر : هلا براكان ..
      راكان : ثامر ...!! هلا والله ..
      ثامر : كيف الحال ..؟؟ وكيف امووورك ..؟
      راكان : بخير الحمدلله .. انت و شخبارك..؟؟ وكيف الصيف معاكم ..
      ثامر: خلها على الله .. هالحر مو طبيعي...
      راكان: هههه هذا شي عادي .. ترانا ف السعودية ..

      ثامر : المهم .. شلونك..؟؟ وشلون الاهل..؟؟
      راكان : كلهم طيبي الحمدلله .. اختك وزوجها كيفهم..؟؟
      ثامر : والله بخير .. تخيل راحوا جزر الباهاما .. حتى مدري ايش هذي..
      راكان : والله ..؟؟ هذي جزر مرررة حلوة يمدحووونها .. دايما اللي يبغون يروحون شهر العسل يمدحون الروحة هناك ..
      ثامر : والله انا ما عجبتني الفكرة .. انا اقووول اللي بيروح شهر العسل ليش يطلع برى..؟؟
      راكان : خخخخخخخ وين تبغاه يقضي شهر عسله ..؟؟ عرعر ..؟؟
      ثامر : لا عاد مو عرعر .. يعني .. الكويت .. دبي .. صلالة ..

      راكان : خخخخخخاي ... والله انك من جنبها يا ثامر ..
      ثامر : ههههههه طيب .. راكان ابغى اشوووفك متى اقرب وقت تكون فيه فاضي..
      راكان مستغرب : عسى ما شر..؟؟
      ثامر : لا .. خير انشالله .. بس زهقان وما عندي احد .. قلت اطلع اتمشى وياك .. من زمان عنك ....!!

      راكان : خلاص مو مشكلة .. انا رايح الحين الراشد ..
      ثامر :خلاص .. وين اتقابل وياك ..؟؟
      راكان : انتظرني عند ميد اللي قدام المغربي حق النظارات ..
      ثامر : خلاص .. يعني بعد حوالي ربع ساعة ..؟؟
      راكان : اووكي ..
      ثامر : يللا اشووفك ف امان الله ..
      راكان : مع السلامة ..

      سكر ثامر عن راكان وكان لابس وجاهز .. نزل لتحت عشان يطلع وشاف احمد قاعد ف الصالة وامه توها طالعة من المطبخ...

      ثامر : يما تبغين مني شي انا طالع مع راكان ولد خالي...
      ام بندر : لا حبيبي روووح ..
      احمد : سلم عليه ..
      ثامر : تعال معاي ...
      احمد : ها..؟؟ لا بمر على عمي صالح شوي .. من زمان ما سلمت عليه ..
      ثامر : كيفك ..

      طلع ثامر وجا احمد بيطلع بس نادته ام بندر : لحظة احمد ..
      احمد التفت : سمي ..
      ام بندر : وش قلت ع الموضوع اللي كلمتك فيه ..؟؟
      احمد ارتبك : و.. والله .. ب .. بصراحة ..
      ام بندر : يا احمد ما يبغالها كل هالتعقيد .. أي ولا لأ..؟؟

      احمد قعد ع الكنبة وه يجمع كلامه : ام بندر .. اقعدي شوي واسمعيني ..
      ام بندر قعدت ع الكنب :احمد .. اذا حاط ف بالك وحدة ثانية وودك فها قول لي .. انا مستعدية من بكرة اروح واخطب لك اياها ..
      احمد ضحك : ههههههه لا يا ام بندر .. السالفة كلها .. انا ماني متاكد من اني ابغى اتزوج الحين .. او بالاحرى .. ماني عارف ايش ابغى.. عطيني فرصة شوي افكر .. وانا متى ما حسيت اني جاهز .. اوعدك اجي بنفسي واقوولك اخطبيلي..

      ام بندر بتفهم : انا فاهمتك وف أي وقت انا جاهزة .. ادري انه اللي مريت فيه مو سهل .. بس .. انا قلت يمكن لو تزوجت تخف وحدتك شوي .. يصير عندك مين يونسك .. بس على راحتك .. انت ادرى بمصلحتك .. وماني ضاغطة عليك ..

      احمد ابتسمت : شكرا لانك تفهمتي الموضوع .. طيب .. الحين توصين على شي .. انا بطلع ..
      ام بندر : لا سلامتك .. بس لاتتاخر ..
      احمد قام : انشالله ..

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        (( شقة سعود ودلع ))

        ( الساعة 7 ونص المسا )


        طلع سعود من الغرفة : يللا دلع .. انا رايح ..
        دلع : وين ..؟؟
        سعود : رايح عند خالد .. بروح اشوووفه .. من زمان ما رحت له .. توصين شي؟؟
        دلع ابتسمت : لا حبيبي سلامتك .. بس شوووف
        سعود التفت : امري...
        دلع : بطلب بيتزا .. مرة جوعانة ...
        سعود جا بيمشي : اوكي
        دلع نادته : متى بتجي عشان لما يوصل تستلمها منه ...؟؟؟
        سعود بلا مبالاة : انتي خذيها منه .. الباب مو بعيد عن الكنب صح ..؟؟ تتعبين لو مشيتي لهناك..؟؟
        دلع تحطمت وبان هالشي على وجهها " رجعنا..؟؟!! " : لا ما اتعب ... بس.. كنت ابغى ناكل سوى ...
        سعود انتبه لها " شفيها زعلت ..؟؟ انا قلت شي يزعل ..؟!!؟ " : حبيبتي والله اتوقع اتاخر عنده شوي .. حوالي ساعتين لاني من زمان ما شفته ...

        دلع لفت وجهها عنه : طيب ..
        سعود : باي..
        دلع : ............... ماردت عليه .

        طلع من البيت ...

        ___________________________________


        (( بيت ابو عوض ))

        ( الساعة 8 المسا )


        ابو عوض : ما سمعتوا شي عن رائد ودانة ..؟؟
        احمد : الا .. اتصلت امس دانة وكلمتنا ... وكلمت رائد ... يقولون مستانسين الحمدلله
        ابو عوض : الله يهنيهم ..

        احمد : وانت شخبارك عمي..؟؟
        ابو عوض : انا الحمدلله .. طبعا ما بقدر اسافر لانه زي ما تعرف الشغل ف الشركة كثير .. و لسه ما خلصنا ..
        احمد : والعائلة ما بيسافرون ..؟؟
        ابو عوض : الا .. زوجتي بتروح مع ام رائد جدة عشان يزورون اهلهم هناك .. بس .. اروى ماهي رايحة... لانه قدمت طلب للجامعة وتستنى الرد ..

        احمد مستحي : ا... عمي .. انا اسف ..
        ابو عوض استغرب : على ايش..؟؟
        احمد طلع الالبوم اللي كان عنده ف السيارة : انا ذيك المرة اخذت البوم صور عوض معاي اتفرج عليه .. صدقني لو ما كنت محتاج له كان ما اخذته .. بس كنت ابغاه يخفف شوي علي .. والحين .. يوم خلصت منه لازم ارجعه .. واسف لاني اخذته بدون اذن .. سامحني وحقك علي ...

        ابو عوض ابتسم : دومك رجال يا احمد .. الله يحفظك يارب ويوفقك ... واذا تبغى .. خلي الالبوم معاك ... يمكن تحتاجه مرة ثانية .. انا مقدر وضعك ...
        احمد : لا عمي .. انتوا تحتاجوه اكثر مني .. انتوا اهله اللي ربيتوه واعتنيتوا فيه لين كبر .. اتوقع انه من حقكم تكون عندكم الصووور ...

        ابو عوض : خلاص يا احمد .. مدامك مصر .. روح رحعه ..
        احمد قام بيطلع فوق .. بس وقف : ا... عمي .. في احد فووق ..؟؟
        ابو عوض : ممم .. لا لا مافي ... ام عوض ف بيت جارتنا .. واروى ف غرفتها كالعادة .. نادر ما تطلع ... .. روح محد موجود ..
        احمد ابتسم بشكر : عن اذنك ..


        طلع احمد للدور اللي فوق ودخل غرفة عوض .. فتح درج التسريحة وحط الالبوم هناك .. وسكر الدرج ... بعدين تذكر.. طلع الصووورة من جيبه .. ووقف يطالعها شوي ..
        احمد ابتسم وهو يطالع صورتها " الله يحفظك يارب "

        حط الصورة على التسريحة وجا بيطلع ف الغرفة بس .. سمع صوت وحدة جاية ..
        اروى : مين ف الغرفة ..؟؟؟ ماما..؟؟

        احمد ما عرف وش يسوي .. وبخلال لحظة . تخبى ورى الباب بدون تفكير " لا حوووول .. وش هالمصيبة هذي..!؟؟! يارب تطلع من الغرفة يارب "

        اروى دخلت الغرفة ودارت فيها مستغربة : غريبة..؟!؟ توني سامعة صوت احد هنا.. اجل شلون الليت صار مفتوووح ...؟!؟!؟

        التفتت ف الغرفة يمكن تحصل اثر لاحد كان هنا " لأ..لأ..لأ انا مو مجنووونة انا سمعت صوت ادمي هنا ..
        مسكت راسها تحاول تهدي نفسها وهي تتكلم : اروى .. اروى يا بقرة اخوك مات .. مات .. واللي يموت ما يرجع فهمتي ..؟؟ لاتقعدين تتخيلين اشياء ما تصير .. الميت مستحيل يرجع ... افففففففففف

        وهي تدور ف الغرفة لمحت صوورتها على السرير ووقفت لحظة تفكر : ه .. هذي صورتي..!! بس.. مين طلعها من الالبوم ..؟؟ شلون وصلت هنا ..؟؟ .. سم الله الرحمن الرحيم ... بسم الله .. قل اعوذ برب الفلق ..!!!

        شالت الصورة وجات بتطلع من الغرفة بسرعة قبل لا تنجن .. بس رجولها ما قدرت تتحرك ... وقفت والدم كله تجمع ف عروقها .. قالت بخوف وهي ترحع على ورى : ا..ا...انت .. ش.. شتسوي .. هنا ..؟؟

        احمد حس الدنيا دارت فيه .. ايش يقول الحين ..؟ جاه بيتكلم بس .. انعقد لسانه .. فتح فمه ينطق .. بس .. عيت الحروف تطلع .. بلع ريقه وحاول يتكلم من جديد : ا...انا.. ا..

        اروى بدا صوتها يعلى والخوف مبين على ملامحها : اقووولك ايش جابك هنا..؟؟؟ تكلم..
        احمد تمنى الارض تنشق وتبلعه : ج .. جيت ارض الالبوم .. و.. و ال.. ال... هذا..!!
        اروى : ترجع ايشششششششششششششش...؟؟
        احمد " خاربة خاربة .. قول الصدق " .. نزل راسه بندم وقال: الالبوم وال .. ال.. الصورة ..............!!!!!

        اروى فتحت عيونها الثنتين منصدمه ... فتحت الدرج ورمت الصووورة اللي بيدها فيه وسكرت الدرج : ومين سمحلك تاخذ الالبوم ..؟؟ وكيف دخلت هنا..؟؟ بعدين هذا جزاتنا وثقنا في ودخلناك البيت ..؟؟ تسوي كذا ..؟!؟!!

        احمد مو عارف ايش يقووول .. حس بالاهانة صدق .. فقرر ينسحب قبل لاتنمسح كرامته ف الارض وهو واقف يتفرج .. لانه عارف انه مواجهة اروى شي مستحيل .. خصوصا انه يكون ف اضعف حالاته قدامها ..

        طلع من الغرفة قبل لا يسمع منها أي كلمة ثانية .. بينما كلماتها كانت ترن ف اذنه وتطعن زي السكاكين ف قلبه ..

        ابو عوض : طولت ...
        احمد ابتسم مجاملة : اللي يدخل هذي الغرفة ما وده يطلع منها ..
        ابو عوض ابتسم بحزن : الله يرحمه
        احمد بالم : امين .. يللا عمي انا استاذن ..
        ابو عوض مستغرب : وين ..؟؟ تو الناس..
        احمد مو قادر يجلس دقيقة زيادة : معليه يا عمي .. اعذرني هالمرة .. والله ضروري..
        ابو عوض بتفهم : طيب على راحتك .. سلم على ابوك .. ولا تقطع عاد .. خلينا نشووفك ..
        احمد : انشالله توصي على شي ..؟؟
        ابو عوض : سلامتك يا ولدي ..


        طلع من البيت والدنيا ضايقة فيه .. قام يلف بالسيارة الشوارع بدون ما يعرف وين يروح .. شاف موقف فاضي ف مكان مظلم شوي .. ووقف على طول .. لانه حاس انه اذا كمل سواقة بتنتهي الليلة بحادث .. خصوصا انه مو قادر يركز وهو يتذكر شكل اروى وهي معصبة .. وهي خايفة .. حس بتانيب الضمير ...

        ضرب الدركسوون بقوة وهو يصارخ : انا غبي... انا غبي ...!!! شلون اخذ صورة البنت ..؟؟ مو من حقي اسوي هالشي.... كل اللي قالته صح ... اهلها وثقوا فيني .. وءاتمنوني على بيتهم .. اسوي فيهم كذا ..؟؟ اقابلهم بهالشكل ..؟؟


        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

          (( اليوم الثاني .. بيت ابو سعود ))

          ( الساعة1 الظهر )

          رمى سالم جواله منقهر : اففففففف ...
          لينا : شفييييييييك ..؟ ليش معصب..؟؟
          سالم خايف : صار لي يومين ادق على فيصل ولا هو راضي يرد علي .. و احيانا يكون جواله مسكر .. و احيانا يسكر بوجهي ...

          لينا : ا... يمكن عنده ظروووف .. تدري جده وجدته قاعدين عندهم الحين ..
          فيصل حاس فيه شي : لا لا لا انا قلبي ناغزني ..

          قام من على الكنب وبما انه طلع الرخصة .. فصار عنده سيارة ويقدر يسوقها : انا رايح اشوووفه ...

          لينا بعد حاسة في شي : سالم ...
          سالم التفت : ها..؟؟
          لينا ودموووعها ف عيووونها : سالم الله يخليك بروح معاك .. الله يخليك ..
          سالم استغرب : لينا شفيك تصيحين ..؟؟
          لينا : م .. مدري .. بليز .. بليز سالم وديني معاك ..
          سالم حضنها يهديها: طيب طيب ... خلاص .. روحي جيبي عبايتك والحقيني ..

          راحت لينا تركض .. اخذت عبايتها من الغرفة .. ووهي طالعة .. سمعت صوت صراخ امها وابوها طالع من الغرفة ....
          لينا " الله يعينك يا بابا .. مدري شلون بليت نفسك بهالزووجة ...!! " .....

          نزلت على الدرج وهي تركض لين وصلت للسيارة ف الحوش وركبت جنب سالم ..

          سالم : خلصتي..؟؟
          لينا دموعها للحين ف عيوونها : أي بس .. ما حصلت الشيلة ..
          سالم من الخوف : خلاص مو مشكلة .. مو لازم ..

          سكرت لينا عيووونها وهي ماتدري دموووعها ليش تنزل .. حاسة انه شي بيصير .. يدها ترتجف ... ومو راضية تثبت .. اما سالم .. فنفس الشي .. ونفسه كان ضايق .. ما يدري ليش.... هو بعد حاس انه في مصيبة بالطريق ....

          سالم تنهد يبعد عنه الخوف " الله يستر !! "


          ::
          ::

          وصلوا الاثنين بيت فيصل .. وهم ف السيارة شافوا فيصل طالع من البيت وجاي بيركب سيارته ....

          نزل سالم ببسرعة من السيارة وناداه : فيصل ... فيييصل ..
          التفت فيصل متفاجئ من وجود سالم : سالم ..؟؟
          فيصل تنهد براحه : انت وينك ..؟؟ عجزت من كثر ما ادق عليك ... خفت لايكون صار عليكم شي.....
          فيصل مو عارف ايش يقول له : لا تطمن .. الكل بخير..
          سالم مستغرب : فيصل .. شفيك..؟؟ فيك شي..؟؟ صاير عندكم شي..؟؟
          فيصل وهو يفتح باب السيارة : اركب اركب .. بقولك واحنا ف الطريق..
          سالم : وين رايحين..؟؟
          فيصل : انت اركب الحين ....

          سالم : ما اقدر ..
          فيصل : ليش..؟؟
          سالم : لينا معاي ف السيارة .. من درت انك ما ترد وشافتني خايف ... لزمت تجي معاي ..
          فيصل " يا بعد قلبي انتي ..!! " : طيب خلاص ... جيبها خلينا نطلع نتمشى شوي .. وبعد ما نوصلها البيت بقولك كل شي...
          سالم : فيصل تكفى قول لي صاير شي...؟؟
          فيصل تنهد : ه ... أي صاير ..بس مو الحين بقووولك .. بعدين .. نادي لينا اشوووف .. ولا اقولك .. انتا ادخل السيارة انا بناديها ...

          راح فيصل ينادي لينا اما سالم فوقف مستغرب ..
          سالم " وربي اني حاس ف السالفة شي ...!! الله يستر ... بس .. ايش ممكن يكون صاير............؟؟ "

          قطع تفكيره صوووت جواله اللي رن .. وشاف اسم امه مكتوووب على الشاشة
          سالم : لا حوووووووول ... هذي ما بنخلص منها يعني..؟؟

          رد عليها بصوت زهقان : نعم ......؟؟


          ..
          ...

          فتح فيصل الباب وابتسم : انزلي اشوووف ..
          لينا بخوف : فيصل انت فيك شي..؟؟ ولا خوفتني عليك ...!!!
          فيصل ابتسم يطمنها : ما فيني شي يا بنت الحلال .. امشي مجهز لك مفاجأة ..
          لينا نزلت من السيارة : مفاجأة ايش...؟؟
          فيصل : بنروح مشوار انا وياك وسالم .. امشي ..

          لينا لحقته وهي مو فاهمة شي ... ويوم شافت بعد وجه سالم اللي ما يتفسر وهو واقف ويطالع الجوال وهو فاتح عيووونه الثنتين حست انه شي صاير ...

          ركضت لعند سالم بسرعة : سالم ... سالم شفيك...؟؟ شصار ..؟؟
          سالم مو قادر ينطق ويطالع الجوال متفاجئ ....
          فيصل استغرب : سالم ... سالم .. اكلمك انا ...

          انتبه سالم لهم... وانتبه للينا اللي دموعها بدت تنزل بدون ما تحس : ا..ا..ابوي مات..!!


          فتحت لينا عيونها الثنتين وحست الدنيا تدووور فيها .. وشوي شوي قدام عيون فيصل وسالم بدت تطيح على الارض مغمى عليها ....

          فيصل لحق ومسكها : لينا... لينا قوومي .. قووومي ..
          سالم ما عرف وش يسوي .. كل جسمه متخدر ومو قادر يتحرك ...

          دخل فيصل لينا السيارة وخلاها تنسدح ورى بعد ما شاف انه سالم ما منه فايدة ف الوقت الحالي .... وراح مسكه وركبه قدام : اركب اركب .. خلينا نوديها المستشفى ..

          وطار ف السيارة لاقرب مستشفى ......



          ___________________________________
          نهاية البارت ال26 ...
          اتمنى هالبارت يكون عجبكم زي ما انا اتستمتعت ف كتابته ..

          ايش تتوقعون راح يكون مصير سالم ولينا ..؟؟ خصوصا بعد اللي صار ..؟؟
          وايش حقيقة اللي صار لابو سعود ....؟؟
          دلع وسعود ... وحياتهم الجاية .. كيف راح تكون ..؟؟
          دانة ورائد : هل هالقفص الوردي راح يتم كذا ..؟؟ ولا راح تتدخل هتون من جديد..؟؟
          ثامر ... شلون راح يعرف حقيقة مها .. ومها ايش مصيرها..؟؟
          احمد .. هل راح فعلا يفكر يخطب اروى .. خصوصا بعد اللي صار ..؟؟ وهل اروى راح تقبل فيه ... وايش راح يكون تاثير غياب ريم عن الساحة ..؟؟؟
          فيصل ونسايم والبنات .. هل راح يقبلون يروحون جدة ..؟؟

          توقعاتكم واراءكم تهمني .. لا تبخلون علي فيها ..
          وانتظروووني قريب ف البارت قبل الأخير ..

          تعليق

          • Bno0ota na3mh
            عـضـو
            • Jul 2008
            • 41

            يسلمووووووووووووو

            بس البارتات اللي تنزلينهم مرررررره قصيرررره

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              ررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععععععععععععهههههههههه بس ياليت تنزلين البارتات طويله علشان تعبت نفسيتي وانا كل يوم رازه وجهي في المنتدى انتظرررررر يسلمووووووووووووووووووووووو

              تعليق

              • «¦» شوكلاين «¦»
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 70




                • .
                  .
                  .

                سلمو مشكوره
                بس ابليز حاولي اتخلصينه قبل الدرسه
                يعطيكي الف الف الف عافيه

                تعليق

                • ريوووم
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2008
                  • 94


                  • عودة بعد غيااب ..

                  يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو ..
                  الصراحه هذا البارت لعب بعصابي حيل مابي احمد يتزوج ارروه..
                  اففففففففف يعطييج العافيه
                  كان البارت كله حماس .
                  الف شكر ..
                  تدرين انتي مستانسه وزعلانه نفس الوقت ..
                  مستانسه بعرف النهايه..
                  وزعلانه عشان بتخلص الروايه..
                  المهم مشكوووره ويعطيج العافيه..

                  تعليق

                  • رمرومه
                    عـضـو
                    • Jul 2008
                    • 23

                    اختك رمروووووووووووووومه

                    حرقت اعصابي.... حرام عليك حطي اجزاء اكبر من كذا

                    وبصراحه احمد في موقف مايحسد عليه
                    هو تناسبه اروى
                    بس ريوووووووووم وش ذنبها >>خخخ تدافع عن سميتها

                    وش هالخاتمه اللي انهيتي فيها هالجزء >>مووت مره وحدة ياقلبي على لينا
                    وامها مدري بتنعدل ولالا

                    اخ ياقلبي متى بتنتهي هالقصه تعبت والله تعبت

                    تعليق

                    • نسمات فلسطين
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2008
                      • 195
                      • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

                      مشكورة يا قلبى

                      بليز كمليها


                      أختك نسمات فلسطين

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...