رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    (( بعد يومين .. المستشفى ))

    ( الساعة 6 المغرب )


    الكل كان متجمع ... ومستغرب من طلب مها الغريب .. كل الرجال والحريم ف العايلة لازم يكونوا موجودين .. الغرفة كانت زحمة .. ومها كانت متحجبة بحجابها .. و ماهي عارفة كيف تبدا ....

    ام راكان : مها.. شفيك ..؟؟ ليش كذا جبتينا كلنا ..؟؟
    مها وهي تطالع ثامر بطرف عينها بعدين تكلمت : انا اليوم قلت ابغاكم تكونون موجودين .. لاني ابغى اشرح لكم سالفة .. انتوا فهمتوها مني غلط ...
    ابو راكان : واللي هي...

    مها : ا... اللي صار ذاك اليوووم انا ندمانة عليه .. اول شي احب اقوووله لكم كلكم .. والحقيقة هي انه ثامر ماكان على اتصال فيني ابدا ولا يعرفني ....!! وانا قلت كل هذا عشان اووورطه ... قلت .. ي... يمكن يخطبني اذا سويت كذا .. بس .. اتضح اني سببت له مشاكل بهالشي ... انا احب ثامر من زمان ... وظل هالحب يكبر بقلبي .. وما عرفت شلووون اعبر له عن هالشي .. غير بهالطريقة .. ادري بتقوولووون علي مجنووونة ... بس .. هذي الحقيقة .. ماكنت افكر بهذاك الوقت اذا كانت هذي هي الطريقة الصحيحة ولا لأ...

    ام راكان : حسبي الله عليك ... فشلتييييينا ... الله يفشلك...

    ابو راكان ما قدر يتحمل يطالع ف وجه أي من اللي كانوا مووجودين .. خصوصا ابو بندر اللي راح له ذاك اليوم وهدده اذا طلع ولده له علاقة فيها لا يضربه ضرب ما قد انضرب فيه بحياته .. طلع من الغرفة ..

    ابو بندر : وانتي ليش قلتي كذا .. ما تعرفين انك كذا شوهتي سمعة ولدي...؟؟ ما تعرفين انك خليتيني امد يدي عليه وهو رجال كبير ... اهنته قدام امه واخوانه... وغصبته على شي ما يبغاه .. وحبسته ف البيت ... خليتيني استحي اطلع قدام الناس... وفشلتي زووووجتي قدام كل العايلة ..!؟!؟!؟ بس .. تتوقعين الاسف بيحل المشكلة ...

    خلود كانت واقفة وتطالع بندر .. اللي كان مو معطيها وجه ابدا ... وكانت تتعذب من داخلها ...

    ابو بندر جا بيطلع : انتي لازم تفكرين بشي ينفع اكثر منا لاعتذار عشان تعوضين عن اللي سويتيه ....

    مها : اصبر يا عمي .. انا ما خلصت ..
    ابو بندر معصب : ايش بتقووولين بعد ...

    مها بلعت ريقها بتموووت من الخوووف .. وثامر قام ينتظر هاللحظة وهو يراقب بندر .. ويراقب ردة فعله " جات لحظة الحقيقةيا اخووووي .. جا الوقت اللي تعرف فيه الحقيقة... وتطيب جراحك .. وتعيش براحة ....!! "

    مها: انا .. انا ذيك المرة تهاوشت مع خلووود .. ومن .. من .. كرهي لها .. ( بلعت ريقها وهي ترتجف ) قلت لها تطلع لابوووها وانه ينتظرها برى ... ويوم طلعت .. شافها ثامر بالغلط .. وكان بندر قاعد يشوووف اللي يصير ... وبذيك الساعة .. صارت مشكلة بين بندر واخوووه ... لانه بندر حسب انه ثامر له علاقة بوحدة من بنات خالته ..

    وقفت خلووود منصدمة والكل يطالعها .......
    بدرية : صدق اللي اسمعه يا خلوووود ..؟؟؟ صدق..؟؟
    هشام : خلووود .. تكلمي ..

    خلود ودموووعها بدت تنزل : أي .. صدق .. انا ما كنت متعمدة .. م .. مها قالت لي اطلعي وانك انت بتكون برى عشان تاخذ القهوة ... جهزت القهوة ويوم طلعت .. شفت ثامر واقف برى .. هو يوم شافني استغرب .. وووو .. وبعدين .. جا .. ( طالعت بندر باسف ) جا بندر وتهاوش مع اخوووووه .....

    مها بصوت مبحوووح : انا اسفة ... من جد اسفة .. صدقيني انا نادمة على كل كلمة قلت لك اياها ... من جد ..
    خلود طالعت فيها معصبة : اسفة ..؟؟ وش بيفيدني الاسف...؟؟ انتي خليتيني صغيرة بعيوووون بندر وثامر .. انتي خليتيهم يشكوووون فيني وباخلاقي ... ليش سويتي كذا..؟؟ ما عندك رحمة ..؟؟ ليش تحاولين تدفعيني ثمن غلطة اميييي...؟؟؟ ليييييييش..؟

    هشام حضن بنته وهو يطالع مها بحقد : قسم بالله لو ما كنتي مريضة .. كان حسابي معاكي غير.... !!!!!
    بدرية : هذي بنتك الطيبة يا هدى ..؟؟ صدق انك ما عرفتي تربي ...

    بندر وقف منصدم ... " مظلوووووووومة..!؟!؟!؟ خلود مظلوووووومة..!؟!؟! الحمدلله ياربي .. ع الاقل ما خانتي ف يوووم ... الحمدلله ياربي ... حسبي الله عليك يا مها ... حسبي الله عليك ليووووم الدين ... "

    خلود وخرت عن ابوووها : انا بطلع شوي اشرب موية واروووح الحمام ..
    هشام : رووحي .. عندي كلام هنا انا وبعدين بلحقك ...
    بدرية : اجي معك حبيبتي ... ؟؟؟
    خلود ابتسمت تطمنها : لا ماما .. انا بخير..

    طلعت خلووود من الغرفة بسرعة تصيح وتضحك بنفس الوقت ..... تسندت ع الجدار " الحمدلله ... الحمدلله كل شي انكشف ... الحمدلله .. اخيرا عرفت يا بندر.. عرفت الحقيقة ..!؟!؟!؟ "

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      راحت تشرب موية من البرادة الموجودة ف الممر ... شربت وشربت وكانها من زمان ما شربت مووووية ... ولما خلصت رجعت تضحك " الحين ايش بتكووون ردة فعله ..؟؟ اكيد بيندم .. بس ... انا عاذرته على اللي سواه .. غيره لو يشووووف حبيبته بهالموقف بيفكر نفس تفكيره وبيسوي اكثر من كذا ... انا مسامحته .. ما ابغى غير يحس فيني...!!! "

      رمت الكاسة اللي من الورق وراها وكانها تودع الماضي والحزن .. بس وصلها صووووت

      ..... : يا حبك لرمي الاشياء فوووقي...!!!

      تجمدت اطرافها ... لفت شوي شوي وشافت بندر واقف ويطالعها : اوووبس .. ويا حبك للروووحة وراي ف كل مكان ارووحه ..

      بندر ابتسم : خلود .. صدقيني كنت حاس .. كنت حاس انه مالك ذنب .. بس .. اعذريني .. اللي شفته ماهان علي... انا اغار عليك والله .. وش يكون موقفي لو اشوووف احد ثاني يطالع فيك حتى لو كان اخوووي ...؟؟ والله ما ارضاها ..

      خلود سكتت وهي تسمعه ...

      بندر مسك الكاسة بيده وطبقها مسوي فيها وردة الحين ومدها لها : انا اسف ... سامحيني ....
      خلود دمعت عيووووونها واخذت الكاسة وهي تطالعها وتضحك : هههههههه
      بندر دخل يده ف جيووووبه : صدقيني بسوي كل اللي تبغيه عشان تسامحيني ..
      خلوووود ...

      خلود : نعم ..؟؟
      بندر وقف وتعدل ف وقفته وقال : تتزوجيني ..؟؟
      خلود فتحت عيووونها الثنتين منصدمة : ها..؟؟
      بندر : ما يحتاج تجاوبيني الحين ... انا بمر على بيتكم لما يهدى الوضع .. واطلبك من عمي هشام .. وساعتها ردك قوليله اياه ... اتفقنا...

      تركها واقفة منصدمة .. والارض مو شايلتها من الفرحة وراح عنها ..

      جا بيدخل الغرفة بس شاف ثامر طالع ...
      بندر : شفت المجنووونة هذي...؟؟ طلع وراها فضايح ...!!
      ثامر : اهم شي طاب جرحك ...؟؟
      بندر طالعه بشك : لا يكوووووون ..؟؟

      ثامر ابتسم ...
      بندر : يا مجنووون .. لاتكون ورطت عمرك بشي جديد ...
      ثامر مو مهتم : تكفى ارحمني .. الحين هالكذابة اللي وراها فضايح .. مين بيصدقها .. خليها تقووول من اليوم لبكرة .....

      ضحك بندر ومشى مع اخوووه ثامر للبيت وكل واحد شايل ف قلبه فرحة ما تنوصف ...


      ___________________________________


      (( بيت ابو سعووود ))

      ( الساعة 8 المسا )


      دخل سعود البيت وهو شايل اكياس بيده ....
      دلع : اهلييييييين
      سعود وهو شاق الحلق : جبت لكم مفاجأة ... !!
      دلع : اووووخص ... وايش هيا ..؟؟
      قام سالم : لا حوووول .. جانا العنا...

      وطلع للدور اللي فوووق وهو قالب وجهه ..

      سعود حزت ف خاطره معاملة اخووووه له ...
      دلع لاحظت شلون انقلب وجه سعووود : حبيبي يللا ما قلت .. ايش جبت ..؟
      سعود : ها..؟؟ أي صح ..

      عطى دلع كيس احمر فخم : هذت لك ..
      دلع فاتحة عيووونهال ثنتين : احلف...!! واو هدية ..

      التفت سعووود على لينا اللي كانت قاعدة ومو معطيته وجه ... وراح قعد جنبها ع الكنب : لينا ... جبت لك شي..

      التفتت لينا مستغربة " يكلمني انا..!!؟؟ غريبة يكلمني اول مرة زي الناس والعالم!؟!؟ " : ها..؟؟

      عطاها سعود الكيس وهو يبتسم : افتحيها ...

      اخذت لينا الكيس والتفتت على دلع اللي غمزت لها ... وفتحت الكيس .. شافت علبة مغلفة ... فتحتها وتفاجأت .... علبة مكياج حلوة وفخمة ...

      لينا : هذي لي انا..!؟!؟
      سعود : أي...
      لينا انحرجت .. ما توقعت اخوووها يكون بكل هالطيبة بعد كل المعاملة اللي عاملوووه فيها ..... بدت دمووعها تتجمع ف عيووونها

      سعود ضحك : ههههه لا حوووول .. بدينا بالمشاعر الجياشة الحين ..
      لينا بندم : سعووود .. انا اسفة على كل كلمة قلتها لك .. وعلى كل اسلوووب مو زين عاملتك فيه ....

      سعود حضنها بحنية : انا مسامحك .. وانتوا سامحوني لاني كنت مقصر عاكم ... من اليوم وراحي راح اعوووضكم عن كل شي ما ذقتووه من قبل ...

      دلع قربت وباست سعوود على خده : وانا..؟؟
      سعود فتح عيووونه : وانتي ايش بعد ..؟؟ جبتلك سلسلة الماس .. ايش بعد ..؟؟ لا تقوليلي طقم .. !!!!!
      دلع ضحكت : هههه لا حبيبي .. تسلم .. ما قصرت ... مررررررررة حلوة ..

      سعود قام واخذ كيس على كنب وعطاه لينا : لينا .. وديه لسالم ..

      لينا مستغربة " بعد سالم اللي ما كان يدانيك جبت له هدية ..؟؟ صدق انك تغيرت ..صدقتي يا دلع والله ...!!! " : ا.. وديها انتا له ..
      سعود متردد : لأ ... انتي لو وديتيها بيكون احسن
      دلع : انا من راي لينا .. انتا وديها له ...

      سعود طالعهم هم الثنتين : اجل كذا ..!؟!؟ قمتوا علي..!؟!؟
      دلع : يس...!!
      سعود وهو طالع : طيب طيب .. انا اوريكم .. تحسبوووني مو قدها .. انا قدها وبوريكم..

      طلع سعووود ولينا على دلع خايفة : تتوقعين يتفقوا .. سالم مرة عنيييييد ..
      دلع : لا تخافي .. سعود قدها .. وبتشوووفين ..


      ......
      ........

      بعد دقيقة .. سمعوا اصوات ضحك جاية من فوووووق ...
      لينا خافت : يا ويلييييي ... اسمعي الصراخ..!!! هوووشة ..!!!
      دلع : أي صراخ انتي ووجهك ..؟ هذا صوووت ضحك .. يارب خير انشالله ...

      وبعد من ثانية .. نزلوا سالم وسعود على درج .. وسعود حاط يده على كتف سالم ويتطنز عليه : ههههه اجل التيشيرت صغير...؟؟ قول انت اللي صاير زي الدب..!!
      سالم : لا والله .. انت اللي شكلك متعمد وجايب اصغر مقاس ف المحل .. ما حصلت اصغر..!؟؟!؟


      دلع وقفت تضحك : سليمة ...
      غمز لها سعود : انا ما قلت لك اني قدها ..؟؟

      وبكذا .. تصافت القلوووب وعمت السعادة ف بيت ابو سعووود ... وام سعوود اخذت جزاها اخيرا .. صارت ووحيدة وزعلانة .. وتحس بالذنب لانه هي اللي كانت تتهاوش مع ابو سعود يوم جاته السكتة القلبية ومات .. هي اللي ضغطت عليه وعلى اعصابه .. هي اللي خلت مزاجه يتكدر .. وبكذا ... بتضل تحس بتانيب الضمير طول العمر ..

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


        (( بعد اسبووووع من الاحداث اللي فاتت .. بيت رائد ))

        ( الساعة 7 المسا )


        وقفت دانة مترددة .. تدخل ولا ما تدخل ... هي بالموووت قدرت تقرر انها ترجع البيت وتنسى اللي فات وتبدا مع رائد صفحة جديدة .... طلعت المفتاح اللي رائد خلا احمد يعطيها اياه في حال قررت ترجع وهو ما كان ف البيت ... وفتحت الباب ..

        دخلت البيت وهي تطالع باعجاب ف الديكوووور الفخم الموجود ... بس .. الفوضى كانت في كل مكان ...

        دانة " هههه شكله رائد ما جاب شغالة للحين ... " .... قامت تتمشى ف كل غرفة وتتامل كل شي..

        لين وصلت غرفة كان النور فيها مفتووح .. وصوت احد قاعد فيها واصل لبرى ..

        فتحت الباب شوي وشي وهي تشوووف رائد قاعد بين الاوراق وكانها اوراق شغل ..

        واول ما شافها وقف مستغرب ... : ا... د .. دانة ..
        ابتسمت دانة : كيف الحال...؟؟

        رائد ترك الاوراق وقام : مو زين .. مو زين ابد بدووووونك .. صدقيني ماني بخير..
        دانة حطت شنطتها وفصخت عبايتها : رائد .. انا ...

        قاطع كلامها صوت الجرس اللي قام يرن بصوووت عالي بدون توقف ...

        رائد " الله يقطع الي يدق الباب .. مين ما كان ..!!! " : دقيقة وراجع ..
        دانة : انا جاية معاك

        طلعت دانة مع رائد للصالة .. ووقفت دانة بعيد تشوووف مين اللي جاي الحين .. فتح رائد الباب ودخلت وحدة لابسة عباية مابقى فيها لووون ما حطته ..

        رائد فتح عيوووونه خايف ومستغرب ........
        شهد بدلع : كيفك رائد ...

        دخلت بدون حتى ما يقو لها تفضلي.. ودانة تراقب وعيووونها مفتووحة ع الاخير ...
        رائد معصب : انتي شلون تجرأتي وجيتي هنا ..؟؟

        دانة قررت توقف بعيد دون ما تلاحظها وتسمع اللي يقولونه ..
        شهد : سمعت انه زوجتك ف بيت اهلها .. عسى ماشر ..
        رائد معصب : لو سمحتي اطلعي بررررى .. ولا اشوووف وجهك هنا من جديد ..
        شهد : معقووولة ..؟؟؟ بعد كل هالسنين .. ما اشتقت لي ... ما اتوقع
        رائد : أي ما اشتقت لك ولا ابغى اشوووووف رقعتك هنا من جديد ..

        دانة قررت تتصرف يوم فهمت انه رائد صار له زمان ومن قبل العرس والملكة حتى ما شافها .. وهذا واضح من كلامها ...

        دانة : لو سمحتي .. سمعتي وش قال .. تفضلي بررررررى ...
        العت شهد دانة باعجاب: اوووووه .. والله ما طلعتي شينة زي ما توقعت ... طلعتي .. قمة .. ف .. ال.. جمال...
        دانة : طيب شكرا .. برررررى

        شهد طلعت ورقة من شنطتها : طيب .. بس قبل ما اطلع .. حبيت ارويك شي يهمك..
        دانة : ما ابغى اشوووف أي شي .. برى لا اناديلك الشرطة ...

        شهد عطتها الورقة والتفتت لرائد : تذكر يا رائد عقد زواجنا ..؟؟ تذكر ...
        دانة انصدمت وفتحت الورقة تقراها عشان تتاكد ... وبالفعل .. كان عقد زواج عرفي .. وعقد الطلاق معاه ...

        رائد وقف مو عارف وش يسوي .. جس انه هالمرة النهاية محتمة ..
        طالعت فيه دانة : صدق يا رائد ..؟؟ انت كنت ما خذ .. هذي ... ( باستحقار ) الزبالة .!.!.!!

        شهد بدلع : لو سمحتي بدون اهانات .. ممكن الحين تتركين لي الجو مع حبيبي..!؟؟!

        دانة مشت بسرعة ... وراجت قفلت باب البيت وسحبت المفتاح وحطته ف جيبها وهي معصبة ...

        شهد : اوووه .. شكلك بتخليني اقضي الليلة هنا..؟؟
        دانة : انا اوريك وين بتقضين الليلة ..

        رفعت سماعة التليفون ودقت الرقم : الووو .. الشرطة .. لوسمحتوا في وحدة داخلة بيتي وتتحرش بزوجي .. ممكن تطلعووها من هنا...؟؟!!؟ اووكي .. بعطيك العنوان ..

        خافت سهد وبدت ملامحها تتغير : للألألألأ .. لألألأ يا دانة.. اترجاك خلاص .. اسفة .. الا الشرطة .. بلا فضايح .. لاعاد تشوفين وجهي .. بس الله يخليك خليني اطلع ..

        دانة حقرتها وعطلت الشرطي العنوان وسكرت السماعة : عشان تعرفين دانة مين ..؟؟ انا مو وحدة غبية عشان تدخل وحدة من الماضي وتخرب حياتي من جديد ...!!!


        وبكذا .. كانت هذي نهاية مشكلة رائد ودانة .. دانة طلعت قوية .. ووقفت بوجه شهد وهتووون وعرفت كيف تربيهم .. ورائد ..ما زاده هذا الا اعجاب ف زوجته .. وزاد تمسكه فيها ....

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


          (( بيت ابو بندر ))

          ( الساعة 9 المسا )

          مشى احمد باسرع سرعة بسيارته لبيت او رائد ... من اتصلت فيه ريم وقالت له انها ف الشرقية وانها بتخطب له اروى شخصيا وهو حاله ماهو حال ... مو عارف ايش يسوي ..؟؟

          احمد " ياربييي ... ياربيي وش اسوي ..؟؟؟ مين اختتار ... هذي ريم وزعلت مني .. انا شسويت ..؟؟ "



          ..
          ..

          وصل بيتهم .. ودخل الحووش .. ما اهتم لابو رائد اذا كان موجود ولا لأ .. المهم الحين يختار مستقبله ... اروى ..؟؟ ولا ريم ..؟؟

          نزل من السيارة وقام ينادي باعلى صوووته : ريييييييييييييييم ... رييييييييييييييييم ..

          طلعت ريم اللي كانت متوقعة انه يجي من البيت وخشمها احمر ...
          ريم " جا الوقت اللي اترك في انانيتي .. اروى مجتاجته اكثر مني ... خليني اضحي بسعادتي ولو لمرة عشان غيري .. اورى تستاهل واحد يحميها ويصووونها من بعد عوض .. وما بتحصل غير احمد .... اه يارب بس صبرني "

          احمد ركض ووقف قدامها : ريم . اسمعيني .. انتي فاهمة غلط ..
          ريم قاطعته : اسمعني انت .. انا يا احمد مرتاحة كذا .. انا ما احبك.. صدقني .. انا الظاهر جاتني مراهقة متاخرة .. بس اللي متاكدة منه اني ما احبك يا احمد .. اروى محتاجتك .. وتستاهلك وما بتلاقي احسن منها ... صدقني البنت طيبة ومافي منها ..

          احمد : بس ...
          ريم : لابس ولا شي.. اذا من جد تعزني ولي مكانة بقلبك .. روح لها .. اخطبها وخليها تعيش بسعادة من بعد العنا اللي عاشته .. صدقني هذا اللي بيفرجني الحين ..
          احمد : و .. وانتي..؟؟
          ريم : انا .. انا انشالله جايني نصيبي قريب.. ربك كريم ..
          احمد بحزن : هذا اخر كلام ..؟؟
          ريم تحاول تمسك نفسها : أي..

          احمد ما قدر يقول شي ثاني .. صدق اروى تستها مين يعوضها عن اخوووها .. وهي محتاجته اكثر من ريم ..
          احمد : صدقيني اغليك يا ريم .. ولك مكانة كبيرة بقلبي..
          ريم ابتسمت تخبي دموووعها : ما اشك بهالشي ..

          تركها احمد وانسحب لسيارته ... وهي قعدت تنتظر يطالعها .. بس ولا عطاها نظرة صغيرة ... تاكدت ساعتها انه يحبها ...

          ..
          ..

          احمد مغمض عيووونه " شلووون سويت كذا ..؟؟ شلون تنكر جميل هالبنت.!.!؟!؟ معقووولة بهالسهوولة تتخلى عنها ..؟!؟!؟ بس .. اروى .. لا تقوول لي اروى .. اروى ما ترضى احد ياخذها شفقة ..!!! وانت تعرف مين اللي وقف معاك ف حزنك وطلعك منه .."

          رفع راسه وقال : والله ما اخليك تروحين مني ..

          نزل بسرعة وهو يركض : رييييييييم

          ريم سوت كانها مس سمعته " لاتناديني تكفى .. ما ابغى اضعف قدامك ..!! "

          وصل لها ووقف قدامها : ريم .. انا احبك ..صدقيني .. انتي اللي وقفتي جنبي وطلعتيني من حزني .. انتي اللي لونتي حياتي باحلى الالوان .. الله يخليك لا تتخلين عني ....

          ريم صاحت .. كل هذا فوووق طاقتها : بس .. اروى
          قطعها : اروى عمرها ما بترضى تاخذ واحد يحب بنت عمها .. وماخذها شفقة عشانا اخوووها .. صدقيني .. انتي حبي .. انتي الوحيدة اللي سكنت ف قلبي .. واروى اعتبريها نزوة وعدت ...

          ريم سكتت .. ماهي عارفة ايش تقول : روح لها يا احمد
          احمد هز راسه بالنفي : لأ. .. هالمرة لأ .. هالمرة انا رايح لابوووك انتي ..

          ريم : ....... ولا رد .. دموعها سيدة الموقف..
          احمد : قوليها .. قوليها يا ريم ..
          ريم ابتسمت منحرجة : من جدك اقووولها ..؟؟ استحي ..
          احمد مستغرب : ليش..؟ ما فيها شي..
          ريم ضغطت على عمرها وهي تطالعه وقالت : .. ا .. انا .. احبك .. !!

          احمد وكانه انصفق ...
          ريم " يا ويلييييييييييييي .. وشلون قلتها..!؟؟!؟ " ....
          احمد طالعها مو مستوعب : هذا يعني انك موافقة...؟؟

          طالعته ريم بعد ما انقلبت ملامحها لمعصبة ورفعت اصبعها بتهديد : معاك اسبوع .. لو ما جيت خطبتني من ابوووي .. والله العظيم لا اجيب ابوووي واخوووي .. واخطبك من اخوووك وزوجته .. فاهم ..؟؟!!!!!!!!!

          وبدون ما تعطيه أي فرصة .. دارت وركضت لداخل البيت ..

          احمد وقف وعلى وجهه ابتسامة .. تنهد : ه .. فديتك وفديت جرأتك .. اجيب طوايفي كلهم.. مو بس اخوي...!!!!!


          وكانت هذي نهاية قصة احمد اللي بالفعل بعد كل اللي مر فيه .. حصل الحب الحقيقي ف حياته ...

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            النهايه

            والله اني قضيت اسعد واقاتي معكم وبكتابه الروايه

            والله ماتتصورنون وش كثر مستانسه

            وانتظروني بروايات ثانيه

            مع خالص حبي

            تعليق

            • عبورة الأمورة
              عـضـو فعال
              • Jun 2007
              • 141

              يعطيك العافية على الرواية الروووووووووعه
              تقبلي مرووووي
              عبورة الامورة

              تعليق

              • رمرومه
                عـضـو
                • Jul 2008
                • 23

                اختك رمروووووووووووووومه

                هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                واو نهايه حلللللوووووووووووووووووووووة

                لكن لين الحين مافهمت العنوان خخخخخخ وين موقعه من الاعراب

                مستانسه وفي نفس الوقت مقهورة لان القصه انتهت

                وين اروح الحين

                وداعا ماركوووووووووووووووووووووووووووو

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  يعطيكي الف عافيه صرررررررراحه قمه في الرررررررررووووووووووووعه




                  انتظررررررر مواضيع جديده انشاء الله


                  تعليق

                  • نسمات فلسطين
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2008
                    • 195
                    • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

                    مشكورة أختى

                    يسلمو على الرواية كتير حلوة ورائعة كمان

                    فى انتظار رواياتك الرائعة

                    تقبلى مرورى
                    نسمات فلسطين

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      حياتي رجعت علشان اقوووول ررووووايتك احلى روايه قررررررريتها سوا في منتديات او كتب




                      ومراح انساكي انت وررروايتك واتمنى اذا الله كتب ورررجعت في يوووووم من الايام ابي اشوووفك متالقه في المنتدى




                      وتقبلي احلى امنييييييييييييييييييييياتييييييييي



                      واتمنى كمان اني ماضيقتك في ردودي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...