رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
الفصل الرابع والثلاثين
خلصت الاجازة والكل بدا يرجع وابطالنا رجعوا من فرنسا . وريم وأهلها رجعوا المنطقة الشرقية
اليوم أسماء مسويه حفلة لمنيرة ورامي . عزمت الكل أهلها واهل أبو رامي واهل منيرة . حبت تسوي العزيمة في الاستراحة
بعد الظهر أسماء ومنال وراكان والخادمات راحوا الاستراحة عشان الترتيبات والتجهيزات . ورامي ومنيرة على الأساس يروحوا بعد المغرب
الوقت الحين كان العصر
قامت منيرة من النوم وصلت العصر بعدها صحت رامي يصلي عشان ياكلوا مع بعض . اكلوا بسرعة واخذوا اشيائهم عشان يجهزوا هناك
في الاستراحة
أسماء جهزت كل شي وتاكدت كل شي مرتب .. أسماء طالعت في منال اللى من وصلوا وهيا تعبانة من تغير الجو
أسماء جلست واخذتها لحضنها : منول حبيبتي وش فيك
منال بتعب : ولا شي انا طيبة ماما
أسماء: طيب وش رايك ناكل مع بعض وبعدين تاخذين الدواء
منال هزت راسها بلا: ما ابي مو جاي على بالي اكل
أسماء باستها في خدها: حتى لو انا سويته
منال ابتسمت : لو انتي سويته راح اكل
أسماء طالعت ساعتها شافتها خمسة والناس ما راح يوصلوا الا المغرب
اخذت منال وراحوا المطبخ
أسماء : طيب وش تحب تاكل بنتي
منال بحماس : اندومي
أسماء بستنكار: اندومي وانتي تعبانة كمان
منال بترجى: بليز مامي بليز
أسماء تسال الخادمة : Is there an Indomie?
الخادمة : yes one minute please
طلعت الخادمة الاندومي واعطتها أسماء اللى بدات تسويها . ما اخذت منهم عشر دقيقة وخلصوها . اخذوا الاكل وراحوا ياكلوا على ما يوصلوا الضيوف
في المغرب اهل أسماء وصلوا ومشاعل وامها بعد وصلوا
الفخامة واضحة من الباب والتنسيقات . هذا أسماء . كان الفخامة مشتاقه منها . او هيا اللى اوجدتها . ريحة القهوة والبخور العربي الملكي منتشره في الارجاء
اسماء لبست فستان اسود اشترته من فرنسا كان فخم بمعنى الكلمة . مكياجها فخامة واساورها وكل شي فيها . اللى يشوفها مستحيل يقول انها ام رامي وراكان حتى . على طول يقول اختهم
منول لبست تنور قصير منفوشه من الشيفون ملونه . كانت وراى أسماء كانها ظلها
في نفس الاستراحة . في الدور الثاني وفي احد الغرف
كانت كاشخة على الأخير بفستانها الموف الغامق وعقد الألماس اللى مزين رقبتها . وشعرها الأسود سواد الليل وجهها الطفولي كانت في قمة الاناقة والجمال
دخل الغرفة علشان يشوفها جهزت علشان ينزلون مع بعض . وانصدم يوم شافها
منيرة يوم شافته استحت موت
رامي ببتسامة: خلصتي . علشان نسلم على خالتي قبل ما يجون الحريم
منيرة بخجل: ايوه
رامي ابتسم على خجلها ومسك يدها: اجل مشينا
توهم بطلعون دخلت مشاعل
مشاعل تصفر : اموت انا على الموف
رامي: قولي ماشاء الله . وبعدين هيا بنت زيك المفروض ما تشوفين جمالها
مشاعل تضحك : ماشاء الله ماشاء الله عيني عليها باردة . بجد شكلكم يجنن ماشاء الله مره لبقين على بعض
رامي يعدل الغتره حقته: يلا ننزل
مشاعل : يلا
نزلوا كلهم مع بعض وقبل ما يدخلون منيرة حست بخوف و وقفت عند باب المجلس . رامي حسي برجفتها
منيرة بخوف: مشاعل نادي خالة أسماء الله يسعدك
مشاعل: اوكي
جات بتروح ومسكها رامي: لا تروحين (طالع في منيرة ) تخافين وانتي معاي
منيرة : رامي والله ما امزح والله احس قلبي بيطح
رامي ضمها وبعدين باسها في جبينها : لا تخافين وانا معاك
ما انتبهوا لشخص اللى كان يراقبهم من نزلوا وحاقد على منيرة
رامي مسك يدها وشد عليها يحسسها بالأمان: لا تخافين
دخلوا هم الاثنين
رامي بصوت رجولي: السلام عليكم
الكل التفت لهم وفي اللى بدا يسمى عليهم
الجدة: وعليكم السلام ورحمة الله يا هلا والله بارامي ومنيرة تو ما نور المكان
تقدم رامي وسلم على جدته وبعدين خالاته . ومنيرة نفس الشي
جلسوا جنب أسماء
يعنى منيرة كانت جالسة بين رامي وأسماء ومن ناحية أسماء الثانية كانت جالسه الجدة
الجدة: كيفك يا ولدي
رامي ببتسامة: بخير الله يسلمك . كيفك يمة عساك طيبة
الجدة بخير الله يسلمك (طالعت في منيرة ) كيفك يمة منيرة
منيرة بخجل: بخير سلمك الله يمه. كيفك انتي عساك طيبه
الجدة: بخير الله يسعدك يابنتي . وش الجمال والزين هذا
منيرة بخجل: تسلمين يمة اكيد انت الزين وام الزين
الجدة ضحكت: وين يمة احنا أيامنا راحت
منيرة ببتسامة تجنن: يمة انتي حلوه ماشاء وراح تظلين طول عمرك حلوه
الجدة انبسطت مرره من منيرة : والله عرفتي تختارين لولدك يا أسماء . ماشاء الله تبارك الله جمال وادب واخلاق
امجاد: ماشاء الله تبارك الرحمن . منيرة انتي باي صف
منيرة : أولى ثانوي
امجاد: ماشاء الله عليك اللى يشوفك يقول انك في المتوسط
منيرة : تسلمين ياقلبي هذا من ذوقك
ميعاد بقهر: الا انت بنت مين منيرة
منيرة حست بكره سمية له وطريقة كلامها . بس طنشت : بنت محمد 000000
ميعاد : مين هذا ماقد سمعنا فيه . مع انو أسماء قالت انك بنت تاجر معروف
منيرة : ممكن ما سمعته فيه لانه ابوي مات الله يرحمة
ميعاد : اهااا . الله يرحمه . بس لو كان معروف راح يظل اسمه السوق . اللى قوليلي ابوك وش كان يتاجر فيه
منيرة ببتسامة : تعرفين شركات خالد بن 0000000
ميعاد بغرور: ايه اعرفها وفي احد ما يعرفها
منيرة : ايوه هذا هيا وصلتي . هذا سلمك الله شركة ابوي الله يرحمة وخالد 000000 يكون عمي وصديق ابوي الله يرحمه
لين : الا ما قلتي انت قلتي اسم ابوكي محمد00000 وعمك خالد000000 (وبتريقة) كيف كذه
منيرة: عم خالد يصير ابوي برضاعه . مترضعه مع ولدهم فيصل
أسماء ورامي حسوا انو سمية ولين كانوا يبون يحرجوا منيرة . بس عجبهم رد منيرة اللي كان في جانب من الادب
ميعاد : طيب وش ياكد لي انو من جد نص الشركة لك
منيرة: عادي ياقلبي لو اتصلتي ولو سالتي راح يجاوب عليك الرسبشن
لين: والله فكرة ليش ما نتصل الحين قبل ما يجون الضيوف بس علشان تاكد . تعرفين كلام الناس . على الأقل نعرف نرد عليهم لو سالوا
منيرة حطت رجل على رجل : ايه ياقلبي خذي راحتك
طلعت لين الرقم من النت وهيا مبسوطة على بالها منيرة كذابه . اتصلت ورد عليها الرسبشن
الرسبشين : شركات خالد 00000 ترحب بكم اي خدمة
لين : لو سمحت اخوي حبيت اسالك أستاذ خالد موجود
الرسبشين: أستاذ خالد عنده اجتماع الحين . امري اختى أي خدمة ثانية .
لين: طيب انا سمعت انو في مدير ثاني لشركة
الرسبشين : ايه يا اخت كلامك صحيح
لين : طيب ممكن تحولني لمدير الثاني .
الرسبشين: يا اختي المدير الثاني ما يحضر الشركة
لين: طيب مممكن تقولي اسمه او كيف اتواصل معاه
الرسبشين : يااختي المديرالثاني بنت . وهيا منيرة بنت محمد0000000 طال عمرها وما عندي أي فكرة كيف تتواصلين معاها . ممكن تتكلم مع الأستاذ خالد طال عمره او مع نائب المدير الأستاذ فيصل
لين بقهر: طيب منيرة ما عندها نائب مدير
الرسبشين : يا اخت . نائب المدير لاستاذه منيرة هيا منال بنت محمد 0000 ومستحيل تتوصلين معها
لين : وليش ان شاء الله
الرسبيشن : لانها بنت 8 سنوات
لين : طيب شكر اخوي
الرسبيشن: في الخدمة اختي دايم ولو كنتي تبين أستاذ خالد ضروري ممكن احولك على السكرتير
لين: لا شكرا
قفلت لين بقهر وميعاد مو اقل من بنتها
الجدة تطالع فيهم: عسى تاكدتم انتو وياهاااا
ميعاد نفسها تقوم تتقتل منيرة: ايه تاكدنا . ما شاء الله تبارك الله كيف تدرسين وتشتغلين
منيرة ببتسامة: انا في الوقت الحالي أقوم بدراستي بس وابوي خالد هو اللي يدير أمور الشركة
مشاعل تحس نفسها مخنوقة تكره لين كره العمى وما تحب تجلس معاها
مشاعل: أقول منيرة وش رايك نطلع فوق قبل ما يجون البنات
أسماء: ايه يمة روحي ارتاحي اليوم وراك سهر
منيرة طالعت رامي بمعنى قوم وما احد انتبه لها الا لين
رامي وقف معهم: يلا انا استاذن
امجاد تضحك: تراها ما راح تطير اوكي
رامي ببتسامة تجنن: والله أخاف عليها وش اسوي (اشر على قلبه) هذا ما يقدر على فراقها
سلسبيل: امووووت انا على الحب
طلعوا مشاعل ومنيرة ورامي وبعد ما بعدوا عن المجلس
منيرة طالعت في رامي بجدية : المكان اللى تكون فيه لين ما تجلس فيه سمعت
مشاعل صحت: بنت الذين طلعت تغار
منيرة وجهها قلب وبسرعة سبقتهم
رامي بفرح: مشاعل منيرة تغار عليه . يعنى تحبني ما تكرهين والله ما تكرهيني . ضم مشاعل وهو مبسوط
مشاعل تضرب كتفه: بعد عنى بعد
رامي بعد عن مشاعل: مع السلام بروح اكلم فيصل
مشاعل : حمدالله والشكر والله حالكم صعب
******************************************
الفصل الرابع والثلاثين
خلصت الاجازة والكل بدا يرجع وابطالنا رجعوا من فرنسا . وريم وأهلها رجعوا المنطقة الشرقية
اليوم أسماء مسويه حفلة لمنيرة ورامي . عزمت الكل أهلها واهل أبو رامي واهل منيرة . حبت تسوي العزيمة في الاستراحة
بعد الظهر أسماء ومنال وراكان والخادمات راحوا الاستراحة عشان الترتيبات والتجهيزات . ورامي ومنيرة على الأساس يروحوا بعد المغرب
الوقت الحين كان العصر
قامت منيرة من النوم وصلت العصر بعدها صحت رامي يصلي عشان ياكلوا مع بعض . اكلوا بسرعة واخذوا اشيائهم عشان يجهزوا هناك
في الاستراحة
أسماء جهزت كل شي وتاكدت كل شي مرتب .. أسماء طالعت في منال اللى من وصلوا وهيا تعبانة من تغير الجو
أسماء جلست واخذتها لحضنها : منول حبيبتي وش فيك
منال بتعب : ولا شي انا طيبة ماما
أسماء: طيب وش رايك ناكل مع بعض وبعدين تاخذين الدواء
منال هزت راسها بلا: ما ابي مو جاي على بالي اكل
أسماء باستها في خدها: حتى لو انا سويته
منال ابتسمت : لو انتي سويته راح اكل
أسماء طالعت ساعتها شافتها خمسة والناس ما راح يوصلوا الا المغرب
اخذت منال وراحوا المطبخ
أسماء : طيب وش تحب تاكل بنتي
منال بحماس : اندومي
أسماء بستنكار: اندومي وانتي تعبانة كمان
منال بترجى: بليز مامي بليز
أسماء تسال الخادمة : Is there an Indomie?
الخادمة : yes one minute please
طلعت الخادمة الاندومي واعطتها أسماء اللى بدات تسويها . ما اخذت منهم عشر دقيقة وخلصوها . اخذوا الاكل وراحوا ياكلوا على ما يوصلوا الضيوف
في المغرب اهل أسماء وصلوا ومشاعل وامها بعد وصلوا
الفخامة واضحة من الباب والتنسيقات . هذا أسماء . كان الفخامة مشتاقه منها . او هيا اللى اوجدتها . ريحة القهوة والبخور العربي الملكي منتشره في الارجاء
اسماء لبست فستان اسود اشترته من فرنسا كان فخم بمعنى الكلمة . مكياجها فخامة واساورها وكل شي فيها . اللى يشوفها مستحيل يقول انها ام رامي وراكان حتى . على طول يقول اختهم
منول لبست تنور قصير منفوشه من الشيفون ملونه . كانت وراى أسماء كانها ظلها
في نفس الاستراحة . في الدور الثاني وفي احد الغرف
كانت كاشخة على الأخير بفستانها الموف الغامق وعقد الألماس اللى مزين رقبتها . وشعرها الأسود سواد الليل وجهها الطفولي كانت في قمة الاناقة والجمال
دخل الغرفة علشان يشوفها جهزت علشان ينزلون مع بعض . وانصدم يوم شافها
منيرة يوم شافته استحت موت
رامي ببتسامة: خلصتي . علشان نسلم على خالتي قبل ما يجون الحريم
منيرة بخجل: ايوه
رامي ابتسم على خجلها ومسك يدها: اجل مشينا
توهم بطلعون دخلت مشاعل
مشاعل تصفر : اموت انا على الموف
رامي: قولي ماشاء الله . وبعدين هيا بنت زيك المفروض ما تشوفين جمالها
مشاعل تضحك : ماشاء الله ماشاء الله عيني عليها باردة . بجد شكلكم يجنن ماشاء الله مره لبقين على بعض
رامي يعدل الغتره حقته: يلا ننزل
مشاعل : يلا
نزلوا كلهم مع بعض وقبل ما يدخلون منيرة حست بخوف و وقفت عند باب المجلس . رامي حسي برجفتها
منيرة بخوف: مشاعل نادي خالة أسماء الله يسعدك
مشاعل: اوكي
جات بتروح ومسكها رامي: لا تروحين (طالع في منيرة ) تخافين وانتي معاي
منيرة : رامي والله ما امزح والله احس قلبي بيطح
رامي ضمها وبعدين باسها في جبينها : لا تخافين وانا معاك
ما انتبهوا لشخص اللى كان يراقبهم من نزلوا وحاقد على منيرة
رامي مسك يدها وشد عليها يحسسها بالأمان: لا تخافين
دخلوا هم الاثنين
رامي بصوت رجولي: السلام عليكم
الكل التفت لهم وفي اللى بدا يسمى عليهم
الجدة: وعليكم السلام ورحمة الله يا هلا والله بارامي ومنيرة تو ما نور المكان
تقدم رامي وسلم على جدته وبعدين خالاته . ومنيرة نفس الشي
جلسوا جنب أسماء
يعنى منيرة كانت جالسة بين رامي وأسماء ومن ناحية أسماء الثانية كانت جالسه الجدة
الجدة: كيفك يا ولدي
رامي ببتسامة: بخير الله يسلمك . كيفك يمة عساك طيبة
الجدة بخير الله يسلمك (طالعت في منيرة ) كيفك يمة منيرة
منيرة بخجل: بخير سلمك الله يمه. كيفك انتي عساك طيبه
الجدة: بخير الله يسعدك يابنتي . وش الجمال والزين هذا
منيرة بخجل: تسلمين يمة اكيد انت الزين وام الزين
الجدة ضحكت: وين يمة احنا أيامنا راحت
منيرة ببتسامة تجنن: يمة انتي حلوه ماشاء وراح تظلين طول عمرك حلوه
الجدة انبسطت مرره من منيرة : والله عرفتي تختارين لولدك يا أسماء . ماشاء الله تبارك الله جمال وادب واخلاق
امجاد: ماشاء الله تبارك الرحمن . منيرة انتي باي صف
منيرة : أولى ثانوي
امجاد: ماشاء الله عليك اللى يشوفك يقول انك في المتوسط
منيرة : تسلمين ياقلبي هذا من ذوقك
ميعاد بقهر: الا انت بنت مين منيرة
منيرة حست بكره سمية له وطريقة كلامها . بس طنشت : بنت محمد 000000
ميعاد : مين هذا ماقد سمعنا فيه . مع انو أسماء قالت انك بنت تاجر معروف
منيرة : ممكن ما سمعته فيه لانه ابوي مات الله يرحمة
ميعاد : اهااا . الله يرحمه . بس لو كان معروف راح يظل اسمه السوق . اللى قوليلي ابوك وش كان يتاجر فيه
منيرة ببتسامة : تعرفين شركات خالد بن 0000000
ميعاد بغرور: ايه اعرفها وفي احد ما يعرفها
منيرة : ايوه هذا هيا وصلتي . هذا سلمك الله شركة ابوي الله يرحمة وخالد 000000 يكون عمي وصديق ابوي الله يرحمه
لين : الا ما قلتي انت قلتي اسم ابوكي محمد00000 وعمك خالد000000 (وبتريقة) كيف كذه
منيرة: عم خالد يصير ابوي برضاعه . مترضعه مع ولدهم فيصل
أسماء ورامي حسوا انو سمية ولين كانوا يبون يحرجوا منيرة . بس عجبهم رد منيرة اللي كان في جانب من الادب
ميعاد : طيب وش ياكد لي انو من جد نص الشركة لك
منيرة: عادي ياقلبي لو اتصلتي ولو سالتي راح يجاوب عليك الرسبشن
لين: والله فكرة ليش ما نتصل الحين قبل ما يجون الضيوف بس علشان تاكد . تعرفين كلام الناس . على الأقل نعرف نرد عليهم لو سالوا
منيرة حطت رجل على رجل : ايه ياقلبي خذي راحتك
طلعت لين الرقم من النت وهيا مبسوطة على بالها منيرة كذابه . اتصلت ورد عليها الرسبشن
الرسبشين : شركات خالد 00000 ترحب بكم اي خدمة
لين : لو سمحت اخوي حبيت اسالك أستاذ خالد موجود
الرسبشين: أستاذ خالد عنده اجتماع الحين . امري اختى أي خدمة ثانية .
لين: طيب انا سمعت انو في مدير ثاني لشركة
الرسبشين : ايه يا اخت كلامك صحيح
لين : طيب ممكن تحولني لمدير الثاني .
الرسبشين: يا اختي المدير الثاني ما يحضر الشركة
لين: طيب مممكن تقولي اسمه او كيف اتواصل معاه
الرسبشين : يااختي المديرالثاني بنت . وهيا منيرة بنت محمد0000000 طال عمرها وما عندي أي فكرة كيف تتواصلين معاها . ممكن تتكلم مع الأستاذ خالد طال عمره او مع نائب المدير الأستاذ فيصل
لين بقهر: طيب منيرة ما عندها نائب مدير
الرسبشين : يا اخت . نائب المدير لاستاذه منيرة هيا منال بنت محمد 0000 ومستحيل تتوصلين معها
لين : وليش ان شاء الله
الرسبيشن : لانها بنت 8 سنوات
لين : طيب شكر اخوي
الرسبيشن: في الخدمة اختي دايم ولو كنتي تبين أستاذ خالد ضروري ممكن احولك على السكرتير
لين: لا شكرا
قفلت لين بقهر وميعاد مو اقل من بنتها
الجدة تطالع فيهم: عسى تاكدتم انتو وياهاااا
ميعاد نفسها تقوم تتقتل منيرة: ايه تاكدنا . ما شاء الله تبارك الله كيف تدرسين وتشتغلين
منيرة ببتسامة: انا في الوقت الحالي أقوم بدراستي بس وابوي خالد هو اللي يدير أمور الشركة
مشاعل تحس نفسها مخنوقة تكره لين كره العمى وما تحب تجلس معاها
مشاعل: أقول منيرة وش رايك نطلع فوق قبل ما يجون البنات
أسماء: ايه يمة روحي ارتاحي اليوم وراك سهر
منيرة طالعت رامي بمعنى قوم وما احد انتبه لها الا لين
رامي وقف معهم: يلا انا استاذن
امجاد تضحك: تراها ما راح تطير اوكي
رامي ببتسامة تجنن: والله أخاف عليها وش اسوي (اشر على قلبه) هذا ما يقدر على فراقها
سلسبيل: امووووت انا على الحب
طلعوا مشاعل ومنيرة ورامي وبعد ما بعدوا عن المجلس
منيرة طالعت في رامي بجدية : المكان اللى تكون فيه لين ما تجلس فيه سمعت
مشاعل صحت: بنت الذين طلعت تغار
منيرة وجهها قلب وبسرعة سبقتهم
رامي بفرح: مشاعل منيرة تغار عليه . يعنى تحبني ما تكرهين والله ما تكرهيني . ضم مشاعل وهو مبسوط
مشاعل تضرب كتفه: بعد عنى بعد
رامي بعد عن مشاعل: مع السلام بروح اكلم فيصل
مشاعل : حمدالله والشكر والله حالكم صعب
******************************************
تعليق