روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    الفصل الرابع والثلاثين
















    خلصت الاجازة والكل بدا يرجع وابطالنا رجعوا من فرنسا . وريم وأهلها رجعوا المنطقة الشرقية




    اليوم أسماء مسويه حفلة لمنيرة ورامي . عزمت الكل أهلها واهل أبو رامي واهل منيرة . حبت تسوي العزيمة في الاستراحة




    بعد الظهر أسماء ومنال وراكان والخادمات راحوا الاستراحة عشان الترتيبات والتجهيزات . ورامي ومنيرة على الأساس يروحوا بعد المغرب








    الوقت الحين كان العصر




    قامت منيرة من النوم وصلت العصر بعدها صحت رامي يصلي عشان ياكلوا مع بعض . اكلوا بسرعة واخذوا اشيائهم عشان يجهزوا هناك




    في الاستراحة




    أسماء جهزت كل شي وتاكدت كل شي مرتب .. أسماء طالعت في منال اللى من وصلوا وهيا تعبانة من تغير الجو




    أسماء جلست واخذتها لحضنها : منول حبيبتي وش فيك




    منال بتعب : ولا شي انا طيبة ماما




    أسماء: طيب وش رايك ناكل مع بعض وبعدين تاخذين الدواء




    منال هزت راسها بلا: ما ابي مو جاي على بالي اكل




    أسماء باستها في خدها: حتى لو انا سويته




    منال ابتسمت : لو انتي سويته راح اكل




    أسماء طالعت ساعتها شافتها خمسة والناس ما راح يوصلوا الا المغرب




    اخذت منال وراحوا المطبخ




    أسماء : طيب وش تحب تاكل بنتي




    منال بحماس : اندومي




    أسماء بستنكار: اندومي وانتي تعبانة كمان




    منال بترجى: بليز مامي بليز




    أسماء تسال الخادمة : Is there an Indomie?




    الخادمة : yes one minute please




    طلعت الخادمة الاندومي واعطتها أسماء اللى بدات تسويها . ما اخذت منهم عشر دقيقة وخلصوها . اخذوا الاكل وراحوا ياكلوا على ما يوصلوا الضيوف



















    في المغرب اهل أسماء وصلوا ومشاعل وامها بعد وصلوا




    الفخامة واضحة من الباب والتنسيقات . هذا أسماء . كان الفخامة مشتاقه منها . او هيا اللى اوجدتها . ريحة القهوة والبخور العربي الملكي منتشره في الارجاء




    اسماء لبست فستان اسود اشترته من فرنسا كان فخم بمعنى الكلمة . مكياجها فخامة واساورها وكل شي فيها . اللى يشوفها مستحيل يقول انها ام رامي وراكان حتى . على طول يقول اختهم




    منول لبست تنور قصير منفوشه من الشيفون ملونه . كانت وراى أسماء كانها ظلها




    في نفس الاستراحة . في الدور الثاني وفي احد الغرف




    كانت كاشخة على الأخير بفستانها الموف الغامق وعقد الألماس اللى مزين رقبتها . وشعرها الأسود سواد الليل وجهها الطفولي كانت في قمة الاناقة والجمال




    دخل الغرفة علشان يشوفها جهزت علشان ينزلون مع بعض . وانصدم يوم شافها




    منيرة يوم شافته استحت موت




    رامي ببتسامة: خلصتي . علشان نسلم على خالتي قبل ما يجون الحريم




    منيرة بخجل: ايوه




    رامي ابتسم على خجلها ومسك يدها: اجل مشينا




    توهم بطلعون دخلت مشاعل




    مشاعل تصفر : اموت انا على الموف




    رامي: قولي ماشاء الله . وبعدين هيا بنت زيك المفروض ما تشوفين جمالها




    مشاعل تضحك : ماشاء الله ماشاء الله عيني عليها باردة . بجد شكلكم يجنن ماشاء الله مره لبقين على بعض




    رامي يعدل الغتره حقته: يلا ننزل




    مشاعل : يلا




    نزلوا كلهم مع بعض وقبل ما يدخلون منيرة حست بخوف و وقفت عند باب المجلس . رامي حسي برجفتها




    منيرة بخوف: مشاعل نادي خالة أسماء الله يسعدك




    مشاعل: اوكي




    جات بتروح ومسكها رامي: لا تروحين (طالع في منيرة ) تخافين وانتي معاي




    منيرة : رامي والله ما امزح والله احس قلبي بيطح




    رامي ضمها وبعدين باسها في جبينها : لا تخافين وانا معاك




    ما انتبهوا لشخص اللى كان يراقبهم من نزلوا وحاقد على منيرة




    رامي مسك يدها وشد عليها يحسسها بالأمان: لا تخافين




    دخلوا هم الاثنين




    رامي بصوت رجولي: السلام عليكم




    الكل التفت لهم وفي اللى بدا يسمى عليهم




    الجدة: وعليكم السلام ورحمة الله يا هلا والله بارامي ومنيرة تو ما نور المكان




    تقدم رامي وسلم على جدته وبعدين خالاته . ومنيرة نفس الشي




    جلسوا جنب أسماء




    يعنى منيرة كانت جالسة بين رامي وأسماء ومن ناحية أسماء الثانية كانت جالسه الجدة




    الجدة: كيفك يا ولدي




    رامي ببتسامة: بخير الله يسلمك . كيفك يمة عساك طيبة




    الجدة بخير الله يسلمك (طالعت في منيرة ) كيفك يمة منيرة




    منيرة بخجل: بخير سلمك الله يمه. كيفك انتي عساك طيبه




    الجدة: بخير الله يسعدك يابنتي . وش الجمال والزين هذا




    منيرة بخجل: تسلمين يمة اكيد انت الزين وام الزين




    الجدة ضحكت: وين يمة احنا أيامنا راحت




    منيرة ببتسامة تجنن: يمة انتي حلوه ماشاء وراح تظلين طول عمرك حلوه




    الجدة انبسطت مرره من منيرة : والله عرفتي تختارين لولدك يا أسماء . ماشاء الله تبارك الله جمال وادب واخلاق




    امجاد: ماشاء الله تبارك الرحمن . منيرة انتي باي صف




    منيرة : أولى ثانوي




    امجاد: ماشاء الله عليك اللى يشوفك يقول انك في المتوسط




    منيرة : تسلمين ياقلبي هذا من ذوقك




    ميعاد بقهر: الا انت بنت مين منيرة




    منيرة حست بكره سمية له وطريقة كلامها . بس طنشت : بنت محمد 000000




    ميعاد : مين هذا ماقد سمعنا فيه . مع انو أسماء قالت انك بنت تاجر معروف




    منيرة : ممكن ما سمعته فيه لانه ابوي مات الله يرحمة




    ميعاد : اهااا . الله يرحمه . بس لو كان معروف راح يظل اسمه السوق . اللى قوليلي ابوك وش كان يتاجر فيه




    منيرة ببتسامة : تعرفين شركات خالد بن 0000000




    ميعاد بغرور: ايه اعرفها وفي احد ما يعرفها




    منيرة : ايوه هذا هيا وصلتي . هذا سلمك الله شركة ابوي الله يرحمة وخالد 000000 يكون عمي وصديق ابوي الله يرحمه




    لين : الا ما قلتي انت قلتي اسم ابوكي محمد00000 وعمك خالد000000 (وبتريقة) كيف كذه




    منيرة: عم خالد يصير ابوي برضاعه . مترضعه مع ولدهم فيصل




    أسماء ورامي حسوا انو سمية ولين كانوا يبون يحرجوا منيرة . بس عجبهم رد منيرة اللي كان في جانب من الادب




    ميعاد : طيب وش ياكد لي انو من جد نص الشركة لك




    منيرة: عادي ياقلبي لو اتصلتي ولو سالتي راح يجاوب عليك الرسبشن




    لين: والله فكرة ليش ما نتصل الحين قبل ما يجون الضيوف بس علشان تاكد . تعرفين كلام الناس . على الأقل نعرف نرد عليهم لو سالوا




    منيرة حطت رجل على رجل : ايه ياقلبي خذي راحتك




    طلعت لين الرقم من النت وهيا مبسوطة على بالها منيرة كذابه . اتصلت ورد عليها الرسبشن




    الرسبشين : شركات خالد 00000 ترحب بكم اي خدمة




    لين : لو سمحت اخوي حبيت اسالك أستاذ خالد موجود




    الرسبشين: أستاذ خالد عنده اجتماع الحين . امري اختى أي خدمة ثانية .




    لين: طيب انا سمعت انو في مدير ثاني لشركة




    الرسبشين : ايه يا اخت كلامك صحيح




    لين : طيب ممكن تحولني لمدير الثاني .




    الرسبشين: يا اختي المدير الثاني ما يحضر الشركة




    لين: طيب مممكن تقولي اسمه او كيف اتواصل معاه




    الرسبشين : يااختي المديرالثاني بنت . وهيا منيرة بنت محمد0000000 طال عمرها وما عندي أي فكرة كيف تتواصلين معاها . ممكن تتكلم مع الأستاذ خالد طال عمره او مع نائب المدير الأستاذ فيصل




    لين بقهر: طيب منيرة ما عندها نائب مدير




    الرسبشين : يا اخت . نائب المدير لاستاذه منيرة هيا منال بنت محمد 0000 ومستحيل تتوصلين معها




    لين : وليش ان شاء الله




    الرسبيشن : لانها بنت 8 سنوات




    لين : طيب شكر اخوي




    الرسبيشن: في الخدمة اختي دايم ولو كنتي تبين أستاذ خالد ضروري ممكن احولك على السكرتير




    لين: لا شكرا




    قفلت لين بقهر وميعاد مو اقل من بنتها




    الجدة تطالع فيهم: عسى تاكدتم انتو وياهاااا




    ميعاد نفسها تقوم تتقتل منيرة: ايه تاكدنا . ما شاء الله تبارك الله كيف تدرسين وتشتغلين




    منيرة ببتسامة: انا في الوقت الحالي أقوم بدراستي بس وابوي خالد هو اللي يدير أمور الشركة




    مشاعل تحس نفسها مخنوقة تكره لين كره العمى وما تحب تجلس معاها




    مشاعل: أقول منيرة وش رايك نطلع فوق قبل ما يجون البنات




    أسماء: ايه يمة روحي ارتاحي اليوم وراك سهر




    منيرة طالعت رامي بمعنى قوم وما احد انتبه لها الا لين




    رامي وقف معهم: يلا انا استاذن




    امجاد تضحك: تراها ما راح تطير اوكي




    رامي ببتسامة تجنن: والله أخاف عليها وش اسوي (اشر على قلبه) هذا ما يقدر على فراقها




    سلسبيل: امووووت انا على الحب




    طلعوا مشاعل ومنيرة ورامي وبعد ما بعدوا عن المجلس




    منيرة طالعت في رامي بجدية : المكان اللى تكون فيه لين ما تجلس فيه سمعت




    مشاعل صحت: بنت الذين طلعت تغار




    منيرة وجهها قلب وبسرعة سبقتهم




    رامي بفرح: مشاعل منيرة تغار عليه . يعنى تحبني ما تكرهين والله ما تكرهيني . ضم مشاعل وهو مبسوط




    مشاعل تضرب كتفه: بعد عنى بعد




    رامي بعد عن مشاعل: مع السلام بروح اكلم فيصل




    مشاعل : حمدالله والشكر والله حالكم صعب




    ******************************************

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      الفصل الخامس والثلاثين
















      في بيت مجد




      كانوا كلهم موجودين بدون استثناء . ريم وأهلها كانوا هناك




      عند الرجال




      خال مجد وهو يصب القهوة : حيا الله من جانا حياكم الله




      أبو فهد: الله يحيك ويرفع قدرك والله يا أبو




      خال مجد : أبو معتز




      ابوفهد :احنا جينا اليوم نطلب يد بنتكم لولدنا فارس على سنة الله ورسوله




      أبو معتز ببتسامة: ياهلا والله فيكم. فارس رجال واحنا ما نرد رجال بس زي ما تعرف لازم ناخذ راي البنت ونسال عند ولدكم




      ابوفهد ببتسامة: هذا من حقكم




      أبو معتز: والله هذي الساعة المبارك




      أبو فهد: الله يخليك ويرفع قدرك










      عند الحريم




      ام مجد وام فهد كانوا مع بعض وجيهان وام معتز مع بعض . والبنات كانوا في الصالة يسالفوا بعد




      مجد كان سرحانة وريم وغادة كانوا يسالفوا . منار معاهم




      ريم : غادة وش فيها مجد




      غادة رفعت كتوفها: ما اعرف لها كم أسبوع على هذي الحالة




      ريم ببتسامة: غادة الهي يسعدك ابي موية




      غادة: اوكي بس دقايق




      قامت غادة تروح تجيب موية لريم . وريم قامت وجلست جنب




      ريم تنهدت: وش اللى صاير معاك




      مجد كانت سرحانة بس ما ردت




      ريم قربت وصرخت في اذنها : مجد




      مجد طالعت ريم بضياع: هلا




      ريم : من اول اكلمك . وين وصلتي




      مجد طالعت في منار اللى كانت جالسة تطالع فيهم وغادة اللى توها جايه ومعها صينة فيها كاسة مويه




      مجد قامت بهدوء: ريم تعالى ( طالعت غادة) شوي وراح نرجع لو خالة جيهان سالت عن ريم احنا في غرفتي




      اخذت ريم وطلعوا فوق غرفتها




      جلست مجد على السرير وريم جلست جنبها




      تنهدت مجد: تعبانة موووت .




      ريم حطت يدها على ظهر مجد وبحنان: وش اللى متعبك




      مجد : كل شي كل شي يا ريم . انا وعدت بابا قبل ما يموت اني اهتم بماما وغادة (ضحكت) تعرفين اني اول وحده من عيالهم تجي الدنيا . قبلي ثلاث من أولاد ماما ماتوا . كلهم كانوا يموتوا في الثامن. وبعد ما دخلت التاسع وما صار لها شي فرحوا موت . قالوا لهم راح أكون ولد . بس طلعت بنت وبرغم من هذا كله كانت رجلي على رجول ابوي من وانا 5 . شي غريب بس كنت اروح معه عند أصحابه . ومرات كنت اتخبئ في السيارة عشان اروح معاه الصلاة لانه كان يرفض . جلست على هذي الحالة لحد صار عمري 8 سنوات . وبعدها صرت بس اروح معه الشركة وبعض الحين عند أصحابه . يوم وصلت 15 كنت اعرف أشياء كثير عن الشركة وعن الشغل . تعلمت من ابوي أشياء كثيرة ( بكيت) في اليوم اللى كملت فيه 20 سنة كنت في الشركة مع ابوي . على الأساس عمي راح يجي وكنت مبسوطة اول مره راح اشوف عمي . ما قدت شفته عشان كان في خلاف بينه وبين ابوي . رسمت في بالي انو عنده بنات ويصير نروح ونجي مع بعض . خصوصا انه اكبر من بابا . جاء عمي وحبيته صراحة . وبعدها بشهر خطبني لولده . ابوي سال عنه وكانت سنعته في الحضيض . بعدها ابوي رفض . بعدها بشهر كمان خطبني واحد اسمه راشد بس هذي المره انا اللى رفضت راشد . في يوم 25 / 4 كنا انا وابوي في الشركة . والكل راح بس باقي انا وبابا ومشاري . كنا نشتغل على ملفات . وبابا قال انو لو خلصنا راح يعزمنا على مطعم نحبه انا ومشاري . مشاري ولد صديق أبوي . مات ابوه وهو صغير كان اكبر مني ب4 سنوات بس . طفولتنا مع بعض . يعنى كانه اخوي الكبير . بس هذا مو موضوعنا . وقتها بس باقي ملفين بس




      ابومجد: نخلص هذا ونروح




      مجد بدلع: بابا خلاص نبي ناكل تعبنا




      مشاري : عمي معاك منها هذي الدلوعة




      مجد بزعل: لاتقول عليه دلوعه انا بنت بعشر رجال




      أبو مجد بحنان: صح والله مجد بنت بعشر رجال




      مجد بفخر: شفت شفت




      انفتح الباب بقوة ودخل عم مجد




      عم مجد جلس على الكرسي بدون احترام : ومجد وقلت ماراح تعطينا خلاص ابي نص الشركة هذي




      ابومجد طالع مشاري: مشاري خذ مجد واطلعوا بره




      طلعوا مجد ومشاري من المكتب وجلسوا عند الباب وبعد نص ساعة من النقاش الحاد . ما سمعوا الا صوت . أبو مجد يصرخ




      ابومجد: مشاري مجد اهربوا




      في الواقع




      طلعت مجد في ريم ونظرات الخوف في عيونها ودموعها اللى ما وقفت : سمعنا صوت طلقات مسدس . مسكني مشاري وتخبينا تحت المكتب حق السكرتير . طلع عمي من المكتب وشرد بسرعة . قمت بسرعة ودخلت المكتب وعلى طول مشاري ورائي . كان ابوي على الأرض ودمه حوله . راحت جرى وجلست عنده ومشاري راح صواب التلفون يكلم الإسعاف ناظر فيني




      أبو مجد ابتسم وبتعب: مجد يابنتي غادة وامك امانة عندك . لا تثقين في احد يابنتي بس مشاري هو الوحيد اللي اوثقي فيه من الرجال ولو ربى كتب لك وتزوجتي اللى يخاف الله فيك . انا كنت عارف انو هذا اليوم راح يجي وكتبت كل شي باسمك وعمك ماراح يقدر يأخذ شي . الشركة هذي باسمك والعقارات كلها باسمك . مشاري بس يامجد اوثقي فيه من الرجال . عمك صح انو ابونا واحد بس امنا مو وحده . ومع هذا لو مت وصيتي انك تتنزلين . وخالك اخو امك لا ثتقين فيه يامجد . وباقي وصيتي في الدرج الأخير في المكتب حقي في البيت والمفتاح هنا في درج الأول




      جاء مشاري: الحين راح يوصل الإسعاف




      أبو مجد بتعب: مشاري مجد امانة عندك . صح انها متهوره بعض الأحيان بس تراها ثقة




      عفس أبو مجد وجه من الألم : اشهد ان لا اله الا الله . لا اله الا الله محمد رسول الله




      نرجع للواقع




      مجد بكيت بالم: هذا اخر شي قاله ابوي (مسكت ريم ) هذا اخر شي نطق فيه ابوي وحتى بعد ما وصلت الإسعاف ما رضى يقول . بس غطوا وجه بس هذا اللى صار . (بكت بقوة) جابوا لنا هو البيت وهو في كفن ابيض . ما مات كنت اقولهم كذه بس ما احد صدقني . كنت بروح امنعهم يحطوا في التراب بس مسكوني الحريم . مسكوني ياريم وحطوا ابوي تحت التراب.




      مسكت ريم مجد وضمتها لحضنها




      تذكرت ريم انو بعض الأحيان يوم تسمع مصيبة احد تهون عليك مصبية نفسك




      ********************************************************************




      في الاستراحة




      كانت منيرة جالسة مع مشاعل وشيماء وسما وبتول وغيداء . ولمار باقي ماوصلت




      بتول: وربى الشبه بينك وبين لمار قاتل




      سما: بقوة كمان يوم كانت تقولنا مشاعل ما صدقنا




      مشاعل تقلد سما: عساكم ما صدقتم




      شيماء: سبحان الله كانكم توام




      منيرة ببتسامة: حمستوني اشوف لمار . مره وحده شفتها وما لحقت اشوف ملامحها زين




      مشاعل : شويتين وتوصل




      دخلت أسماء ببتسامة: كيفكم يابنات




      البنات: حمدالله




      أسماء بستعجال : منيرة تعالى بسرعة




      منيرة وقفت: عن اذنكم بنات . دقايق بس




      مشاعل: خذي راحتك




      راح منيرة مع أسماء .عند الحريم تعرفهم على منيرة . في هذي اللحظة وصلوا سمية ونوال . راحت منيرة وسلمت عليهم ومعها أسماء اللى استقبلتهم




      نوال ببتسامة: وش الجمال هذا




      منيرة بخجل: خالة نوال ترى والله استحي




      سمية تسحب خدها: اجل تستحين هااا




      منيرة بصدمة: ليش انا ما استحي




      سمية ونوال وأسماء ماتوا ضحك على شكل منيرة .




      سمية : امزح معاكي




      أسماء ببتسامة: اتفضلوا حياكم




      نوال : الله يحيك




      وبعدهم على طول دخلوا شهد وندى وجورى وامهم . سلمت عليهم أسماء وبعدها منيرة . دخلوا كلهم عند الحريم ومنيرة اخذت جوري وشهد وندى وريهام معها وعرفتهم على البنات . لين واللى معها كان نفسهم يقوموا يقتلوا منيرة




      جوري بطفش : وين منال




      منيرة ببتسامة: والله ما اعرف بس الحين راح ادورها لك




      اعتذرت منيرة من البنات وقامت مع جوري يشوفوا منال . شافت كات وسالتها




      منيرة: كات وين منال




      كات: فوق مع رامي




      منيرة: شكرا




      كات: العفوا




      طلعت منيرة . ولفت على الغرف . شافت رامي جالس على طرف السرير ومنال نايمة بهدوء




      دخلت منيرة وطالعت في رامي: وش فيها




      رامي: مع تغير الجو . زكمة وامي قالت اجلس معها على بال ما كات تسوي لها شوربة




      راحت منيرة عند منال ويوم شافتها منال جلست بسرعة




      منال : منور




      منيرة باستها على جبينها: عيون منور




      منال ببتسامة: جوري كمان




      جات جوري وحضنتها : منول سلامات




      منال هزت راسها بنفي: صرت بخير الحين




      دخلت كات ومعها الشوربة: منيرة مدام أسماء تقولك انزلي الحين




      منيرة: اوكي (طالعت في منال) راح ارجع لك




      منال: مو مشكلة انا وجوري بنلعب هنا (طالعت رامي) انت كمان روح عند الرجال




      مسكت يد منيرة وحطتها على يد رامي: خذيه معاك




      رامي لعب بشعرها : بنروح بدون طرده




      طلعوا رامي ومنيرة وهم نازلين شافوا ناس داخلين




      رامي طالع في منيرة: انتي استقباليهم وبعد ما يدخلوا انا انزل




      منيرة: اوكي




      نزلت منيرة وببتسامة: هلا والله




      لفت اميرة تسلم على منيرة . منيرة انصدمت . واميرة كان مصدومة شوي تطالع في منيرة وشوي تطالع في لمار




      منيرة كانت مصدومة تطالع في اميرة بصدمة




      جات أسماء وببتسامة: ياهلا والله اميرة حياك اتفضلي




      اميرة ابتسمت: هلا اسوم




      أسماء سلمت على لمار وطالعت في منيرة الللى واضح على وجهها الصدمة : منور خذي لمار عند البنات




      رامي اتنحنح: دقيقة منيرة ابيك لا تدخلين




      لمار ببتسامة: مو مشكلة انا ادخل ياخالة




      أسماء: اجل احنا بندخل وانت انزل




      رامي : ان شاء الله




      دخلوا أسماء ومنيرة ولمار مع بعض ورامي نزل . وقف لدقيقة يطالع في منيرة . حطت يده على كتف منيرة




      رامي: منيرة وش فيك




      منيرة طالعت فيه بعد ما امتلت عيونها بدموع : قولي مو هيا . الله يخليك




      طلعت منيرة جرى وهيا تبكى . لحقها رامي




      رامي مسكها: منيرة وش فيك




      بعدت عن رامي وجريت




      *******************************************




      دخلت أسماء ومعها اميرة . سلمت اميرة على الكل . ويوم وصلت عند سمية ونووال انصدموا يوم شافوها




      أسماء ببتسامة : اميرة هذي سمية ام منيرة برضاعة . وهذي نوال صديقة أمها الله يرحمها (طالعت في نوال وسمية) هذا اميرة صديقتي




      اميرة ببتسامة: تشرفنا




      نوال ببتسامة: الشرف لنا




      راحوا اميرة وأسماء




      نوال بصدمة: اللي شفته صح ولا خيال




      سمية : انا زيك مو فاهمة شي




      عند البنات سلمت لمار على الكل وعلى طول راح جلست جنب منيرة




      مشاعل بستغراب: وين منور




      لمار: شفتها عند الباب وبعدها رامي قال يبيها عشان كذه ما دخلت معانا




      شيماء: شفتيها لمار




      لمار هزت راسها بايوه




      غيداء: الشبه بينكم كبير جدا . بختلف الشخصيات . يعنى بجد لو لبستم نفس بعض مستحيل اقدر افرق بينكم




      لمار ببتسامة: لهذي الدرجة




      غيداء: ايوه الله




      وقفت مشاعل : بروح اشوفها وبرجع لكم







      كانوا ندى وشهد مع بعض




      ندى بصوت واطي: معقول هذي مو منيرة




      شهد: شبة بس . منيرة أطول منها شوي




      ندى: سبحان الله يخلق من الشبه اربعين




      ***********************************************************

      تعليق

      • rabaaa
        عضو متألق
        • Sep 2015
        • 274

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        قراءة ممتعة

        تعليق

        • دلوعة وكلمتها مسموعة
          عـضـو
          • Jul 2016
          • 42

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          الله بارتين
          كل بارت احلى من الثاني
          مجد تحزن والله
          منيرة واميرة ولمار ما اعرف وش اللي يربط بينهم صراحة
          حبيت البارتات موت وانتظر البارت القادم

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
            الله بارتين
            كل بارت احلى من الثاني
            مجد تحزن والله
            منيرة واميرة ولمار ما اعرف وش اللي يربط بينهم صراحة
            حبيت البارتات موت وانتظر البارت القادم
            بعد حي انا تسلمين

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby




              البارت السادس والثلاثين



              كانت تمشى بصدمة بين الأشجار ما قدرت تمشى اكثر جلست على الأرض وسمحت لدموعها بالمرور .تحس افكارها ملخبطة وموقادرة ترتبها . مستحيل والف مستحيل يكون اللى شافته حقيقة .
              مسحت دموعها: استفغر الله كيف افكر كذه . مستحيل يرجعون الأموات مستحيل
              حست بيد تنحط على كتفها رفعت راسها وشافت رامي
              منيرة تمسح دموعها: من متى وانت هنا
              رامي جلس جنبها: مو مهم
              منيرة مسحت دموعها بس مافي فائدة كل ما مسحتها ترجع تنزل
              رامي بهدوء: خليها تنزل علشان ترتاحين
              منيرة ما قدرت تتحمل اكثر وانفجرت بكاء. جلس رامي جنبها وضمها بحنان
              منيرة تبكى وهيا بحضنه: رامي والله ما اقدر يعورني والله يعورني ( وهيا تاشر على قلبها)
              رامي زاد ضمها لصدره . وهيا طلعت كل اللى في قلبها
              ***********************************
              مسحت دموعها ورفعت راسها لريم
              مجد بحيرة: وش اسوي . امي تحب خالي وتقولي سلميه الشركة . وابوي الله يرحمة قالي لا ثتقين في خالك (مسكت يد ريم) بالله قوليلي وش اسوي
              ريم تنهدت: اسمعي كلام ابوك . ماقالك كذه الا لانه شاف شي على خالك . اوكي احترمي خالك بس لا تسلميه الشركة .
              مجد طالعت في ريم: طيب أخاف امي تزعل مني
              ريم : ما راح تزعل وفهميها انو الشركة بسمك وانتي راح تديرين امورها لحد ما الله يأخذ امانته
              مجد جات بتتكلم قطع عليهم صوت الباب
              ريم طالعت في مجد: قومي غسل وجهك بسرعة وانا بتصرف مع غادة
              قامت مجد دخلت الحمام (وانتم بكرامة)
              ريم : مين
              غادة: انا
              ريم : ادخل
              دخلت غادة وببتسامة: وين مجد امي تبيها
              ريم اشرت على باب الحمام(وانتم بكرامه )
              غادة : طيب لو طلعت قوليلها امي تبيها
              ريم ببتسامة: ان شاء الله
              طلعت غاة من الغرفة
              ريم: خلاص اطلعي راحت
              طلعت مجد وقامت ريم سوت لها مكياج خفيف يخفى اثار البكى . وبعدهها نزلوا هم الاثنين
              *********************************************************

              مشاعل كانت تدور عليها في كل مكان ما حلصتها شافت عمتها أسماء
              مشاعل: عمه أسماء وين منيرة
              أسماء: والله ما ادري يا بنتي من اول ادور عليها لو حصلتيها الله يسعدك ناديها قوليلها ابيها
              مشاعل: ان شاء الله انا بطلع اشوفها فوق
              أسماء: طيب حبيبتي
              طلعت مشاعل فوق . وسمعت صوت من وحده من الغرف . راحت لها . دخلت وشافت منال وجوري يشوفوا فليم كرتون وكات جالسة معاهم
              مشاعل تكلم كات: منيرة ما طلعت هنا
              كات: لا .
              مشاعل: لو جات عندكم قوليلها اننا نبيها
              كات: ان شاء الله
              طلعت مشاعل ونزلت تحت



              في الحديقة
              منيرة بدات تهدئ . رفعت جوالها وشافت مشاعل يتصل بك
              رامي: لا تدخلين لو قلبك راح يعورك
              منيرة ببتسامة: لا تخاف انا بخير اهم شي منولة
              رامي: لا تخافين على منال . كلمت كات وقلتلها لا ينزلوا
              منيرة: لو كانت هيا ما راح اسامحها
              رامي: ما اظن انها هيا هذي امي تعرفها من زمان وكمان مشاعل . مجرد شبه
              منيرة ضحكت: شكلي بدات اجن
              رامي طالع في منيرة وضحك بقوة
              منيرة طلعت فيه بستغراب: خير ضحكني معاك
              رامي مو قادر يمسك نفسه بكلام مقطع: طالعي وجهك
              منيرة رفعت الجوال وطالعت في نفسها لقيت مكياجها صار حكاية ثانية
              طالعت في رامي : ضحكت بلا ضروس قول امين
              رامي : وش اسوي غصب عني
              منيرة وقفت: قوم ندخل عشان اعدل المكياج حقي
              رامي وقف: تعال نروح من الباب الخلفي حق المطبخ
              منيرة هزت راسها بطيب
              دخلوا من الباب الخلفي .وطلعوا فوق بسرعة وبدون ما احد ينتبه لهم . منيرة راح على غرفتهم ورامي راح عند كات وقالها تروح تساعد منيرة وهو جلس عند البنات

              دقت كات الباب ودخل ويوم شلفت منيرة انصدمت
              كات بصدمة: شو هايد وش عملتي في وجهك
              منيرة ببتسامة: بكيت والكحل نزل
              كات غمزت لمنيرة: وش رامي زعلك
              منيرة ضحكت: لا ما زعلني بس انا دلوعة
              كات: مو مشكلة الحين راح اسوي لك مكياج يطير العقل
              منيرة : يسلموا كات
              ****************************************
              لبست فستان ابيض وذهبي من فرزاتشي . والمكياج اللى سوت لها كات كان خيالي .
              كات بنبهار: ماشاء الله عليك . كثير حلو
              منيرة ببتسامة: تسلمين ياقلبي
              كات بتحذير: ما تبكى ابدا ماشي
              منيرة هزت راسها: ان شاء الله
              طلعوا مع بعض وراحوا عند البنات
              يوم دخل رامي تنح وهو يطالع في منيرة
              كات ضحكت: قول ماشاء الله مافيك تطالع البنت هيك
              رامي وهو مازال متنح: ماشاء الله ماشاء الله
              منيرة ضحكت : ما راح ننزل
              رامي قام بسرعة: الا الا الحين راح ننزل
              جوري تهمس في اذن منال وهيا تضحك: رامي يضحك وهو يطالع في منيرة . فمه كان مفتوح
              منال همست في اذن جوري: كانهم باربي والأمير
              جوري: ايوه الله صح
              طلعوا رامي ومنيرة .من الغرفة
              رامي : راح تكونين بخير
              منيرة هزت راسها بايوه
              رامي: لو صار شي كلميني نطلع اوكي
              منيرة : ان شاء الله
              قرب منها وباسها على جبينها : يلا ننزل
              منيرة : يلا
              رامي راح عند الرجال ومنيرة دخلت عند البنات وأول وحده انتبهت لها مشاعل
              مشاعل بعصبية: وينك انتي من اول ادور عليك
              منيرة طالعت في لين بعدها طالعت مشاعل وبخجل: كنت مع رامي
              مشاعل فهمت قصد منيرة : والله عاد اعرف رامي ميت عليك . اليوم بقوة رضي يخليك تجين
              منيرة بدلع: بس مشاعل استحي
              لين بصوت واطي: في وادي جهنم ان شاء الله
              مشاعل : قلتي شي لين
              لين طالعت في مشاعل وطنشتها
              مشاعل تمسك يد منيرة وسبحتها عند لمار : تراا . هذي شبيهتك
              منيرة في نفسها: انتي قوية يامنيرة . وببتسامة: هلا والله اتشرفنا
              لمار: الشرف لي حبيبتي
              سلموا على بعض وجلسوا . لمار جلست جنب مشاعل . ومنيرة راحت جلست جنب شهد وندى
              شهد: اشوفك بداتي تتقبلين رامي
              منيرة تحاول تمسك نفسها: شهد اليوم شفت وحده تشبه امي . وبنتها تشبهني انا ومناير الله يرحمها
              شهد انصدمت
              منيرة كملت: تتوقعين انو امي ومناير رجعوا لحياة بس بشخصيات ثانية
              شهد ببتسامة : يتهيالك ياقلبي صدقيني. مجرد شبه
              دخلت أسماء وببتسامة: منور تعالى حبيبتي
              قامت منيرة: ان شاء الله يمه
              قامت منيرة وطلعت مع أسماء
              أسماء تتطالع في لبس منيرة: ياعيني ياعيني متى غيرتي لبسك
              منيرة بخجل: قبل شوي
              أسماء: ايه صح وين كنتي اول قلبت الدنيا ادور عليك
              منيرة: كنت مع رامي
              أسماء غمزت لها: الصبح كنتم مع بعض ما تطفشوا من بعض
              منيرة بتبرير: لا مو كذه يمة
              أسماء ببتسامة: الله يخليكم لبعض ولا يفرق بينكم . (مسكت يدها) والحين تعالى عشان تشوفين صديقتي اميرة
              منيرة ببتسامة: يلا
              *********************************************
              وصلت البيت وعلى طول طيران على غرفتها . وعدت منيرة انها راح تحضر ما توقعت انها راح تتاخر عند مجد كذه غيرت ملابسها بسرعة واخذت الاكسورات على الأساس تلبسها في السيارة . نزلت وحصلت أمها تتنظرها . وعلى طول ركبوا السيارة متوجهين للستراحة
              فارس: يعنى ضروري تروحين
              ريم وهيا تفقل الاسورة: ايه ضروري
              فارس: الساعة عشر . مو حلوه تدخلين والناس تتعشى
              ريم: سالت مشاعل وقالت ما راح يحطون العشى الا 12
              فارس: اوكي براحتك
              بعد نص ساعة وصلوا . ورامي شاف فارس وهو في السيارة بيروح
              رامي يااشر لفارس: كيفك ياابو الشباب
              فارس: حمدالله تمام . كيفك انت
              رامي: بخير . انزل يارجل شوي بنحط العشى
              فارس ببتسامة: مره ثانية ان شاء الله
              رامي: حلفت يارجل تنزل تتعشى معانا
              فارس : ابشري بس مره ثانية
              رامي: حلفت عليك ترى
              فارس : على كفارتك
              رامي: على الطلاق انك تنزل وتتعشى وهذا مافيها كفارة
              فارس استلم للامر الواقع : صدقت هذي مافيها كفارة . بجنب السيارة وانزل
              رامي: انتظرك هنا اجل

              عند الحريم . دخلوا وكلمت ريم منيرة وجات مع أسماء تستقبلهم
              أسماء ببتسامة: ياهلا والله جيهان تو مانور المكان
              جيهان تسلم على أسماء: منور باصحابه
              ريم سلمت على أسماء ومنيرة سلمت على جيهان
              أسماء: ادخلوا داخل عند البنات
              منيرة : ان شاء الله يمه
              دخلوا أسماء وجيهان وتركوا منيرة وريم خلفهم
              منيرة ضمت ريم وبكيت: نفس الوجه ونفس الصوت ونفس الحضن تتوقعين اني اتخيل او انجنيت رسمي
              ريم اللى مو فاهمة شي : منيرة ياقلبي وش فيك
              منيرة بعدت عن ريم تحاول تمسح دموعها: تعبانة . ابي هواء . لا مو ابي هواء ابي اطلع من هنا
              ريم اخذتها وجلسوا على كراسي في المدخل: فهمني وش صاير
              منيرة ببتسامة: سامحيني ياقلبي . قوم ندخل
              قامت منيرة بس ريم مسكت يددها: ماراح ندخل قبل ما تقولين وش فيك
              منيرة : بعدين اقولك . الحين البنات راح يدور علينا قومي ندخل
              ريم: وعد
              منيرة ببتسامة: اكيد وعد
              دخلوا ريم ومنيرة عند البنات ومنيرة عرفت ريم على البنات . كانت منيرة مع البنات بجسدها بس في عقلها كانت في مكان ثاني
              (قبل وصل ريم وامها)
              أسماء: تعالى شوفي صديقتي اميرة
              منيرة ببتسامة: ان شاء الله يمه
              دخلت منيرة مع أسماء مجلس لحريم والعيون كلها كانت عليها لحد ما جلست بين أسماء و اميرة
              أسماء بفخر: وهذي هيا منور
              اميرة ببتسامة: ماشاء الله تبارك الله كانها لمار والله فوله وانقسمت نصين . كيفك منيرة حبيتي
              منيرة تحاول تكمت بكاها: حمدالله تمام (سكت) تعرفين شي
              اميرة ببتسامة: ايش
              منيرة بغصه: انتي مره تشبهين امي الله يرحمها
              اميرة بحزن: الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته . ( مسكتها اميرة وضمتها لحضنها )
              رجعت لواقع يوم نادتها مشاعل
              مشاعل بستغراب: منيرة وش فيك مو على طبعك اليوم كله سرحانة . معقول كل هذا شوق لرامي
              منيرة طالعت مشاعل بحيرة: هااا
              مشاعل قامت وجلست قبال منيرة على رجولها: بنت فيك شي حاسه بشي
              منيرة هزت راسها بلا : بس مصدعه شوي
              مشاعل: تتطلعين فوق تريحي شوي
              منيرة هزت راسها بلا
              دخلت أسماء : يلا يا بنات العشى
              مشاعل: اوكي يلا الحين راح نجي
              قاموا البنات طلعوا وما باقي الا منيرة ومشاعل وريم وشهد وندى وريهام ولمار وسما وغيداء بتول وشيماء
              ريم ببتسامة: بنات رحوا كلوا وانا راح اجي اجلس معها
              شهد: لا انا اللى راج اجلس معها
              منيرةببتسامة: ولا احد راح يجلس معايه عشان كلنا بنروح
              مشاعل صفقت: وأخيرا رضيت الاميرة انها تقوم تتعشي
              منيرة: أقول يلا امشوا قدامي اشوف
              مشاعل: لا ياقلبي انتي بذات تمشين قدامنا عشان ما تروحين هنا ولا هنا
              وقفت منيرة: يلا امشوا
              توهم بيطلعوا وقفت منيرة ووقفوا معاها . كانت ريم جنبها ومسكتها وبيدها الثانية مسكت راسها
              مشاعل بخوف: منور فيك
              قبل ما تكمل مشاعل جملتها شافت منيرة على الأرض .
              مشاعل جلست بخوف: منور منور( ضربت على خدها) منور ردي عليه
              ريم: بنات الله يسعدكم وحده فيكم تجيب موية
              لمار راحت تجيب موية . ريم تطالع فيهم
              ريم: بنات ابي عطر قوي وحده فيك تروح تنادي خاله أسماء بس بهدوء ولا تخوفوها الله يسعدكم
              شيماء راحت تجيب عطر وشهد راحت تنادى أسماء

              في الحديقة كانوا محطين العشى وفي طاولات منتشرة في المكان . طالعت شهد وتحس نفسها مبتلشه . شافتها اميرة
              اميرة: تدورين احد
              شهد ببتسامة: شفتي خاله أسماء
              أسماء كانت وراء شهد: هلا حبيبتي
              شهد لفت على أسماء: نبيك داخل ضروي
              أسماء ببتسامة: ليش
              شهد بستعجل : ضروري ضروري
              أسماء طالعت في جيهان واميرة: روحوا انتم تعشوا وشوي الحقكم
              دخلت أسماء مع شهد واميرة وجيهان لحقوها . خافوا يكون صاير شي
              دخلت أسماء المجلس وشافت البنات مجمعين حول شخص على الأرض بس مو واضح الشخص . قربت منهم وبخوف
              أسماء : منور يمه بنتي .
              بعدت لمار وجلست أسماء جنبها : وش فيها
              ريم: ما نعرف كنا بنقوم نتعشى بس فجاة طاحت علينا . رشت لها موية وحطين لها عطر بس مو راضية تقوم
              أسماء وهيا ترجف: مشاعل بسرعة كلمي رامي خليه يدخل
              مشاعل قامت : ان شاء الله
              أسماء تحاول تضبطت اعصابها . ضربت على خدها بشويش: يمة منور . منيرة يمة قومي . منيرة
              جيهان قربت منهم : بنات بعدوا عنها عشان يوصلها الهواء
              قربت اميرة . وحطت يدها على راسها تقراء عليها
              اميرة بحنان: منيرة يمة منيرة
              منيرة بدات تفتح عيونها بشويش وريم انتبهت لها
              ريم بفرح: خالة أسماء فتحت عيونها
              أسماء وهيا تمسح دموعها : الحمدالله الحمدلله
              فتحت منيرة عيونها على الخفيف وأول شخص شافت اميرة . بدات دموعها تنزل على خدوها بصمت
              في هذا اللحظة دخلت مشاعل: بنات ممكن تروحوا على المجلس الثاني رامي بيدخل . قاموا البنات راحوا على المجلس الثاني وما باقي الا جيهان واميرة اللى لبسوا عبايتهم ومشاعل وأسماء
              دخل رامي والخوف واضح على وجهه . وبسرعة راح جلس من الناحية الثانية واخذ منيرة من امه
              رامي يكلم امه: وش اللى صار
              أسماء : ما ادري ياولدي والله ما ادري
              رامي طالع في منيرة : منور منيرة . ردي عليه
              منيرة ما كانت ترد . كان نظر مثبة في مكان واحد ودموعها تنزل على خدها
              رامي طالع في مشاعل: عباية الله يسعدك بسرعة
              منيرة طالعت في رامي وبعدها رجعت قفلت عيونها
              رامي زاد خوفه: منيرة منيرة خليك معاية . منيرة قومي الله يرضى عليك
              جات مشاعل والعباية في يدها. اعطتها أسماء ولبسوا منيرة العباية . مشاعل كمان لبست عبايتها
              أسماء بخوف من حالة ولدها ومنيرة الدايخة . مسكت مشاعل
              أسماء: مشاعل رامي لا يسوق شوفي راكان ياخذكم
              رامي شال منيرة : لا تخافين يمة انا بنفسي ما راح اقدر اسوق (طالع مشاعل) يلا مشاعل
              طلعوا وتركوا أسماء وخوفها
              جيهان: هدي ياقلبي ان شاء الله ما فيها الا العافية
              اميرة : صح يمكن فقر دم
              جيهان: قوم امسكي نفسك ورحي عند ضيوفك . ما يصير تخليهم كذه
              أسماء هزت راسها بطيب وقامت مع اميرة وجيهان .عشان يرحوا عند الضيوف عشان ما يحسوا بشي
              وقبل ما تروح دخلت أسماء على البنات
              أسماء: بنات قوموا تعشوا
              البنات قالوا طيب بس ولا وحده فيهم قامت
              أسماء: بنات ترى والله ازعل عليكم قوموا يلا
              ريم: خالة أسماء كيف منيرة الحين
              أسماء ببتسامة تخفي خوفها: ان شاء الله مافيها الا العافية مشاعل ورامي اخذوها المستشفى وشوي ان شاء الله راح يقولوا لنا وش صار معاهم . والحين اشوف يلا قوموا تعشوا
              لمار: ان شاء الله خالتي ورحي واحنا راح نلحقك
              أسماء: لا قدامي اشوف كلكم
              البنات سمعوا كلام اسماء وكلهم راحوا يتعشوا بالاسم بس وعقولهم كلهم خايفين على منيرة
              تعشوا الناس وكلهم بداو يمشوا . راحوا الضيوف واهل أسماء . واهل أبو رامي . وما باقي الا موضى واميرة وبنتها . ام شهد وندى وشهد . سمية ونوال وريهام . وشلة مشاعل و جيهان وبنتها
              كانوا جالسين في الصالة ينتظروا اتصال من مشاعل او رامي .
              وأخيرا رن جوال أسماء . وعلى طول ردت
              أسماء على طول: وش صار معاكم
              مشاعل ضحكت على عمتها: لا تخافوا بس ضيق في التنفس والحين حطوا لها اكسجين بس يخلص ونجي
              أسماء حطت يدها على صدها: الحمدلله الحمدلله ( حطت الجوال وبسرعة قامت وسجدت سجود الشكر ) وبعدها رجعت تكلم مشاعل: الله يريح قلبك زي ما ريحتي قلبي
              قفلت من مشاعل
              أسماء ببتسامة: ابشركم الحمدالله منيرة بخير . حطوا لها اكسجين بس يخلص وراح يرجعوا
              الكل فرح وبدات الابتسامة تنرسم على الأوجه
              أسماء : سامحوني كلكم قلبت فرحتكم . والله يعطيكم العافية
              اميرة: مابيننا احنا اخوات
              جيهان: احنا مع بعض في الحلوه والمره اكيد
              أسماء: الله لا يحرمني منكم
              اميرة طالعت في لمار : وبما ننا اطمن يلا نمشي
              لمار: مامي خلاص انتي ارجعي البيت وانا برجع مع مشاعل
              اميرة: يمكن يطولوا واكيد مشاعل راح تنام هنا
              أسماء طالعت فيها: مو مشكلة خليها وبكره ان شاء الله نحنا نوصلها . اكيد البنات كمان راح يجلسوا هنا لانه الوقت تأخر وصعبة اخليهم يطلعوا مع السواق الحين . الغرفة كثير والحمدلله . وراكان ما يحب نومة الاستراحة فاكيد راح يرجع البيت . وفي انا وموضي
              اميرة: اجل خلاص مو مشكلة . انا بروح عشان ابوي
              أسماء قامت توصلها عند الباب: شكرا اميرة
              اميرة تحط الطرحة على راسها : مافي بيننا شكرا ياقلبي . والف سلامة على منيرة . والله يديم المحبة بينها وبين رامي
              أسماء: امين الله يسمع منك
              طلعت اميرة . ودخلت أسماء وشافت ام شهد تليس عبايتها
              ام شهد تسال ندى: وين اختكم
              ندى: اخذتها منيرة عند منال اول
              ام شهد: طيب يلا قوموا ابوكم من اول ينتظر
              شهد : بس باقي ما شفنا منيرة
              ام شهد: نكلمها ان شاء الله
              أسماء ببتسامة: خليهم يجلسوا كذه كذه البنات جالسين . بكره ان شاء الله احنا نوصلهم معنا . انا اعرف البنات في هذا السن ما راح يرتاحوا الا بعد ما يطمنوا
              ام شهد: طيب
              أسماء: ايوه صح . جوري نامت . بكره ان شاء نجيبها مع شهد وندى
              ام شهد بستسلم: ان شاء الله
              راحت ام شهد وكمان جيهان وما باقي الا سمية ونوال لانه فيصل راح معاهم المستشفى وهو اللى راح يوصلهم
              وبعد ساعة تقريبا طلعوا من المستشفى . راكان كان هو اللى يسوق وفيصل جالس قدام . وراء منيرة ورامي ومشاعل
              منيرة كانت حاطه راسها على كتف رامي وبهمس
              منيرة : الله يسعدك ما ابي ارجع هناك لو كانت موجودة
              رامي بنفس همسها : ان شاء الله
              رامي طالع في مشاعل: شعولة اتصلي على امي واساليها الناس راحوا ولا
              مشاعل طالعت فيه : وليش ان شاء الله
              رامي: مصدع مره . عشان لو ما راحوا أقول لراكان ينزلنا في البيت من بدري
              مشاعل : اوكي
              اتصلت مشاعل وسالت وقالتلها اسماء وبعد ماقفلت
              مشاعل: مافي الا صديقاتي . وثلاث من صديقات منيرة . وخالة سمية وخالة نوال
              رامي بهمس: نروح ولا
              منيرة ردت عليه: عادي مو مشكلة
              وبعدها سكت رامي
              راكان ينتظر رد رامي : ياولد خلصنا اهاا انزلكم في البيت ولا نروح الاستراحة
              رامي : مو مشكلة خلاص امشي على الاستراحة
              ***************************************************

              تعليق

              • rabaaa
                عضو متألق
                • Sep 2015
                • 274

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                قراءة ممتعة

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  عندكم اي سوال هذا حسابي في الاسك ❤️

                  تعليق

                  • دلوعة وكلمتها مسموعة
                    عـضـو
                    • Jul 2016
                    • 42

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    الله البارت مره مره مره يجنن
                    متحمسه موت بكره اكيد في بارت
                    الله يسعدك نبي بارت طويل ابي افهم سالفة منيرة

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
                      الله البارت مره مره مره يجنن
                      متحمسه موت بكره اكيد في بارت
                      الله يسعدك نبي بارت طويل ابي افهم سالفة منيرة
                      تسلمين ياقلبي وان شاء الله يعجبك بارت اليوم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...