روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    الله الله بردودكم الحلوه

    تعليق

    • ريـمـؤؤ ..
      عـضـو فعال
      • Aug 2016
      • 61
      • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
        ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      ي عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممري اناااا
      قسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسممممم اننن الروووووعههه قليلهه ب حقج
      مبدددددددددددددعهههه ماشاءالله عليج
      يعطيججج اللللف عافيهه ي روحححي انتتي
      مانحرممم منج ولا من وجودجج ي روحي
      ننتظرج ب بارت الياي ي عمري

      تعليق

      • ريـمـؤؤ ..
        عـضـو فعال
        • Aug 2016
        • 61
        • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
          ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        تعليق

        • دلوعة وكلمتها مسموعة
          عـضـو
          • Jul 2016
          • 42

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          البارت جميل جدا جدا جدا
          تستاهل منيرة يوم قام رامي يطنشها ولا يسمع لها احسن
          بس من هيا هذي ريناد ما ابيها تخرب بين رامي ومنيرة صح اني مقهورة من تصرف منيرة بس ابيها هيا ورامي يظلوا مع بعض
          بنتظار البارت القادم ياقلبي

          تعليق

          • ريـمـؤؤ ..
            عـضـو فعال
            • Aug 2016
            • 61
            • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
              ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            ويــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج

            تعليق

            • ريـمـؤؤ ..
              عـضـو فعال
              • Aug 2016
              • 61
              • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
                ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              لا تطوليننننن تكفينننن قسممم متحمسههه حيل لها (:
              ي مبدعههههه يسعدج ربي

              تعليق

              • rabaaa
                عضو متألق
                • Sep 2015
                • 274

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                المشاركة الأصلية بواسطة ريـمـؤؤ ..
                ي عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممري اناااا
                قسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسممممم اننن الروووووعههه قليلهه ب حقج
                مبدددددددددددددعهههه ماشاءالله عليج
                يعطيججج اللللف عافيهه ي روحححي انتتي
                مانحرممم منج ولا من وجودجج ي روحي
                ننتظرج ب بارت الياي ي عمري
                ياحياتي انتي مرره اسعدتني بكلامك . وانتي مبدددددعه بردودك
                الله لا يحرمني منك ولا من وجودك ياقلبي وربى افتخر لانك من قرائي .

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
                  البارت جميل جدا جدا جدا
                  تستاهل منيرة يوم قام رامي يطنشها ولا يسمع لها احسن
                  بس من هيا هذي ريناد ما ابيها تخرب بين رامي ومنيرة صح اني مقهورة من تصرف منيرة بس ابيها هيا ورامي يظلوا مع بعض
                  بنتظار البارت القادم ياقلبي
                  تسلمين ياقلبي انتي الاجمل وربى

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    المشاركة الأصلية بواسطة ريـمـؤؤ ..
                    لا تطوليننننن تكفينننن قسممم متحمسههه حيل لها (:
                    ي مبدعههههه يسعدج ربي
                    من عيوني ياقلبي انا كم ريمؤؤ عندي
                    ويسعدك يارب

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby




                      البارت الثاني والثلاثين










                      في الرياض


                      في شارع الملك عبدالله ووسط الزحمة


                      فهد : ريم اخذك المستشفى


                      ريم هزت راسها بلا


                      فهد بحنان: طيب بنت خالها ما راح تقوله وش فيها


                      ريم : ولا شي


                      فهد بحزن متصنع: اف الحين انا خالوا فهد ما تقولين لي وش فيك


                      ريم بصوت مايل لهمس: اكره الرياض . بس بعد احب صديقاتي


                      فهد بهدوء: نرجع الشرقية


                      ريم تنهدت : ياليت . بس البنات راح يسوا لى حفلة الاسبوع الجاي


                      حط فهد يده على راسها: بكره ان شاء الله راح نرجع الشرقية . والاسبوع الجاي راح اجيبك تحضرين حفلة صديقاتك


                      ريم طالعت في خالها: طيب جدو وجدة وامي


                      فهد ابتسم: مو مشكلة يجلسوا هنا الا لو كنتي قلب ماما ما تقدرين تسافرين بدون ماما


                      ريم ابتسمت : لا مو كذه


                      طالع فهد ساعته: طيب وش رايك تدليني على مطعم قريب . عشان عندي لك خبر حلو


                      ريم بحماس: قولي


                      فهد هز راسه بلا : مو قبل ما تاكلين


                      ريم بترجى: والله مو جوعانة خالو


                      فهد ابتسم: انا جوعان وتعرفين ما احب اكل لوحدي


                      ريم : الله يسعدك خالو الله يسعدك


                      فهد : خلاص الحين ناكل واقولك


                      ريم بزعل : ما ابي اعرف


                      فهد ابتسم: ياحلو زعلك


                      **************************************************


                      في بيت ايلاف


                      كانت لارا توها جايه . فسخت عبايتها وجلست مع البنات في الصالة


                      لارا تطقطق في جوالها : ريم قامت


                      ايلاف: ريم راحت


                      لارا وست عيونها على الأخير: نعم موق لتلكم لا تخلوها تروح


                      اميمة: كانت تعبانة مرره وباين على وجهها


                      لارا حطت يدها على راسها : وش فيها


                      ايلاف: ما اعرف والله بس داخت


                      لارا: بنات صدق وش اللى جالس يصير في ريم


                      ايلاف تنهدت: احنا كمان ما ندري


                      اميمة كملت: اول مرره احد ياثر في ريم لهذي الدرجة


                      لارا بتحدى: ندى راح تندم موت في حياتها


                      ايلاف واميمة طالعوا في بعض بعدين طالعوا في لارا


                      ايلاف: وش راح تسوين


                      لارا قامت: مو مهم (اخذت عبايتها ) انا بروح


                      اميمة قامت وقفت قدامها لانها تعرفها مجنونة : لارا اعقلي انتي كذه مو تساعدين ريم لا راح تتاذى اكثر


                      ايلاف: كلام اميمة صح


                      لارا بعصبية : اميمة بعدي عن طريقي ما أكون انا بنت ابوي لو ما كرهتها في خعيشتها . ما أكون انا لارا لو ما خليتها تنام في الشارع هيا وبنتها وربى راح اخليها تبكى موت وراح اجلسها عند رجول ريم


                      ايلاف بهدوء مسكت يد لارا: تعالى الحين اجلسي . بعدين نتناقش في الموضوع


                      لارا: ما ابي اجلس اتركوني في حالي


                      ايلاف: مافي . ترى بروح انادي امي وتعرفين انها لو جات وعرفت وشي راح تسوين راح تكفخك


                      اميمة: استعذي من الشيطان


                      لارا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


                      ايلاف ببتسامة: تعالى نجلس شوي


                      جلسوا ايلاف واميمة ولارا على الكنب


                      ايلاف وقفت: اومي لا تقوم دقايق وراجعه


                      لارا طالعت فيها ببتسامة: لا تخافين ما راح أقوم الحين اوعدك


                      ايلاف ارسلتلها بوسه في الهواء: هذي لارا


                      ************************************************************


                      كانت جالسه في غرفتها . لها كم يوم ما تعرف شي عن الشركة . مشاري هو اللى يسوي كل شي . . سمعت صوت طق الباب


                      مجد بهدوء: ادخل


                      دخلت غادة: السلام عليكم


                      مجد عدلت جلستها وببتسامة: ياهلا والله ياغادة تعالى ياقلبي


                      راحت غادة وجلست على طرف السرير


                      مجد ببتسامة: كيفك ياحلوه اخبارك


                      غادة ببتسامة: تمام بعد ما شفتك


                      مجد: وكيف المدرسة الجديدة


                      غادة: حلوه مره احلى من اللى قبل


                      مجد تنهدت براحة: الحمدالله انها عجبتك


                      غادة: مجد


                      مجد: هلا ياقلبي مجد


                      غادة: ماما تقول نغير ملابسنا في العصر عندنا ضيوف


                      مجد بستغراب: ضيوف


                      غادة: يب وكمان قلت لها انك ما تحبين تقابلين احد بس هيا قالت انو الموضوع اجباري


                      مجد ابتسمت : مو مشكلة طول ما انو هذا راح يسعدها


                      ********************************************************




                      كانوا جالسين كلهم مع بعض بس ناقص راكان وابوه وعمة


                      ريناد كانت جالسة جنب رامي . ومنيرة جالسة فب الكنب اللى قبالهم وجنبها أسماء اللى كانت منال نايمة على رجولها . وفي الكنب اللي جنبهم كانت جالسة مشاعل ومعاها موضى


                      أسماء : ومتى ناوين ترجعوا السعودية انتي وابوك


                      ريناد بدلع : والله عاد على حسب ابوي تقدرين تقولين 5 او 6 سنوات كمان


                      أسماء: ماراح يجيب اجلى الا ابوكي


                      ريناد: اف ياسومه لهذي الدرجة


                      أسماء بتعب: مو اقولك ابوك راح يقتلني الظاهر حتى انتي


                      ريناد: ليش


                      أسماء: مو اسمي أسماء حاف سامعة


                      ريناد: من عيوني (طالعت في رامي وببتسامة) وين وصلت


                      طالعها رامي وبعدها ابتسمت: معاكم


                      ريناد: اجل معانا هااا


                      رامي تنهد : يب


                      ريناد : سلامتك . بس قولي مين اللى معور قلبك


                      رامي: ولا احد


                      ريناد : افاا يارامي الحين انا تخبي عليه . وانا خطيبتك


                      أسماء وموضى انصدموا بس سكتوا لانه راكان محلفهم ما يفتحوا فمهم


                      رامي: ويا حظي لانك خطيبتي من قدي


                      ريناد: طيب متى راح نزوج وتجى تسكن عندنا في كندا


                      رامي: مو لازم الأول اخلص دراستي


                      ريناد بزعل : وليش يعنى في كندا مافي مدارس وجامعات


                      رامي : اكيد فيه


                      ريناد: اجل يلا خلينا نزوج


                      رامي: ولا يهمك بس اعطيني شهر بالكثير اوكي


                      ريناد ابتسمت وبعدها باست رامي في خده : فديته اللى ما يرفض لي طلب


                      منيرة هنا انفجرت ما قدرت تسكت زيادة . صح انها ما تحبه . بس تغار عليه . ما تدرى كيف صار كذه بس ها الواقع


                      منيرة قامت وهيا تبكى وسحبت رامي من جنب ريناد


                      منيرة بصراخ: قوم الحين الحين بنروح


                      رامي وهو كاتم ضحكته : بس انا ما ابي اروح بجلس مع امي وريناد


                      منيرة مسحت دموعها : خلاص وصلني وتعال ارجع


                      قام رامي : ان شاء الله يلا امشي


                      أسماء وموضي ابدا ما كانوا فاهمين شي . كلها لحظات واختفوا منيرة ورامي من قدامهم


                      أسماء بشوية عصبية: ريناد وش اللى قلته الحين


                      ريناد طالعت في أسماء وبعدها راحت جلست جنبها مكان منيرة: ولا شي بس شفتكم ساكتين وحبيت امزح مع العروس الجديدة


                      أسماء: وهذا مزح انتي وجهك


                      ريناد ببتسامة : والله وش اسوي احب المزح




                      بعيد عن ريناد وأسماء . بس في نفس الفندق وفي جناح ثاني


                      وصلها رامي وكان راح يطالع بس صوت بكاها منعه للحظة


                      منيرة تبكى: رامي


                      رامي وهو معطيها ظهر : نعم


                      منيرة : اسمعنى


                      رامي غمض عيونه عشان ما يضعف: ما ابي


                      منيرة بكيت : الله يخليك


                      رامي ماقدر يمسك نفس اكثر يحس انها كاسره قلبه : وش عندك


                      منيرة وهيا تبكى: انا اسفة اعرف اني كنت وقحه معاك بس لا تعاملني كذه الله يخليك . والله ندمانة على اللى سويته . صح اني ما احبك بس راح أحاول اتقبلك . انت كسرت قلبي من اول مرره ضربتني فيها بدون وجه حق . لو كان ما قابلتك صدقني كان بيكون الوضع غيرك . في عمري وحياتي ما قد كسرت قلبك احد . (شهقت ) الله يخليك لا تكسر قلبي كثر ماهو مكسور


                      تقدم رامي منها وسحبها لحضنه : بس خلاص لا تبكين


                      منيرة مازالت تبكى


                      رامي: راح انتظرك لحد ما تحبيني . اوعدك


                      منيرة من بين دموعها: طيب لا تزوج ريناد


                      رامي ابتسم يعرف انها تغار بس ما تبي تعترف: من عيوني . حاضر . كم منيرة عندي انا


                      منيرة بعدت عن رامي وبسرعة شردت . رامي ضحك عليها وجلس على الكنب وفي نفسه


                      رامي: والله وطلعت تعرف علاج البنات ياراكان


                      **************************************************


                      في جناح أسماء


                      كان راكان توه جاء ودخل الغرفة على طول . لحقته أسماء


                      راكان:هلا والله اسوم


                      أسماء حطت يدها على راسها: وربى راح تقتلوني وانا ناقصني عمر


                      راكان باس راسها: افا يالغالية


                      أسماء تنهدت: راكان بسالك سوال ويويلك لو كذبت


                      راكان حك شعره: اسالي بس ان شاء الله اقدر اجاوبك


                      أسماء رفعت حواجبها: وليش ما تقدر تجاوب


                      راكان ببتسامة: تعرفين زين اني اسوى نفسي مجنون لو ما عجبني السوال


                      أسماء: لا لو ما جاوبت راح ازعل عليك


                      راكان : ان شاء الله .


                      أسماء بجدية : راكان في شي بين رامي ومنيرة


                      راكان طالع في امه : وانا وش دراني


                      أسماء بنفس الجدية: لا تعرف والدليل انك محلفني انا وموضى انو ما نتكلم مع ريناد لو تكلمت مع رامي في وجود منيرة


                      راكان بستهبال: من جد انا حلفتكم


                      أسماء : راكان عن الاستهبال


                      راكان ابتسم: امتنع عن الإجابة


                      أسماء : انت مو في برنامج عشان تقولي امتنع عن الإجابة يوم اسال تجاوب


                      راكان: طيب ليش ما تسالين منيرة او رامي ربى وحده اللى يعرف وش يصير بين الأزواج


                      أسماء : يعنى ما راح تتكلم


                      راكان باس راس امه: سوري يالغالية ما اعرف عن ايش تتكلمين


                      قامت أسماء معصبة : احسن


                      طلعت من الغرفة وقفلت الباب بقوة

                      ***************************************************************


                      قراءة ممتعة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...