روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
تقليص
X
-
رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفاء";7921660][CENTER]
[SIZE=6][COLOR="#696969
هلا بك رابعه
روايه جميله وقلم وفكر اجمل
واتمنى لك التقدم والتميز في فن كتابة الروايه
بانتظار البارت القادم
وربي ييسر لك امورك الدراسيه والحياتيه
وفي تميز مستمر ان شاء الله
اطيب واسما التحايا لسيادتك .
، '
[/COLOR][/SIZE]
[/CENTER]
انتي الاجمل ياقلبي .
كلامك شهادة اعتز فيها وربى
واتمنى يعجبك بارت اليومتعليق
-
رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
قال رسول الله : ((من أحب أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره ، فليصل رحمه))
البارت العشرين
ريم : بس تصدقين وحده من البنات اللى جوا تشبهك مرره
منيرة ببتسامة: صدق . كل الناس يقولوا انهم شافوا ناس يشبهوني . وانا ماقد شفت غير اختي مناير الله يرحمها
ريم : الله يرحمها . يلا ندخل
منيرة: يلا
دخلوا البنت المجلس مع بعض . مشعل كانت عيونها على الجوال ولمار انتبهت لهم يوم دخلوا
لمار انصدمت من منيرة (لانها تشبها ). لانها اول مرره تشوفها. ومنيرة نفس الشي وما انتبهت لمشاعل
ريم حسبت منيرة مستحيه : تعالى منور
مشاعل سمت ريم ورفعت عيونها وبصدمة: منيرة
منيرة انصدمت يوم شافت مشاعل: مشاااااعل
قامت مشاعل وراحت جري ضمت منيرة
مشاعل: منيرة انتي بخير . انت منيرة صح . والله منيرة
لمار وريم في صدمة . ومنيرة معهم
سحبتها مشاعل وجلسته جنبها
مشاعل: مين انا
منيرة كانت في حالة صدمة
مشاعل: انتي منيرة اخت منال وزوجة رامي صح صح نا ما يتخيلي صح
لمار بستغراب : تعرفوا بعض
مشاعل طالعت ريم: ممكن تتركونا شوي لوحدنا
ريم استغر بت من طلب مشاعل : اوكي
طلعوا ريم ولمار . ونوف كنت متمسك في منيرة وما رضيت تروح معاهم
مشاعل: منور هذي انتي
منيرة طالعت في مشاعل وما ردت
مشاعل بنكسار: منيرة
منيرة بكيت : ايوه انا منيرة (وبصراخ) ليش ليش طلعت لي بعد ما بدات انساكم ليش
ماحست منيرة لا بيد اللى استقرت على خدها
مشاعل بعصبية: اسكتي لا تكملين اسكتي . وانا اللى يوم شفتك حسبت صار شي معاكي فقدتي الذاكرة . ما قد شفت بشر اقذر منك . انتي زبالة ( نزلت دمعتها) اقلها يوم جيتي تسوين قذرتك كان فكرتي في اختك . دخلت المستشفى بسببك . كلها كانوا يدورو الف عذر وعذر لك . بس انتي طالعة زبالة
منيرة بصراخ: اسكت انتي ما تعرفين كمية الألم اللى كنت عايشه فيها
نوف تبكى: نونا لا تبكين
مشاعل طالعت في نوف وبتريقة: خسارة حب رامي لك . خسارة انو منال اختك . خسارة انو خالة أسماء ام زوجك . خسارة والف خسارة نك طلعت كذه يا منيرة
دخلوا البنات على صراخهم . وريم انفجعت . راحت بسرعة صوب منيرة ولما نفس الشي عند مشاعل
ريم : بنات وش فيكم وش صار
قمت منيرة واخذت نوف مها . لحقتها ريم ومشاعل
مشاعل: راح تهربين بدل ما تصلحين اخطائك
منيرة مازالت تبكى : ابعدي عن طريقي
مشاعل رفعت جولها بعصبية : ما راح ابعد والحين راح اكلم رامي يجي
لمار بهدوء : مشاعل اهدي
مشعل وشيطان الدنيا فوق راسها : لمار الله يرضى عليك اسكتي
لمار اشرت لريم تأخذ منيرة وتروح من المكان
وبفعل ريم اخذت منيرة وتركوا المكان
لمار بهدوء: اجلسي
مشاعل بعصبية: ما ابي
لمار بنفس هدوئها: اجسلي وما راح تخسرين شي
مشاعل جلست . ابتسمت لمار وجلست جنبها : صلى على النبي
مشاعل تنهدت: اللهم صلى وسلم على محمد
لمار : لا تتدخلين في الموضوع
مشعل بقهر: بس قهرتني يال
لمار قاطعتها: لا تدخلين في الموضوع . الأسبوع الجاي اختباراتك . فكري في دراستك وبس . وبعد لو كلمتي رامي الحين وش راح يصير ماغير راح تصير مشكلة مالها اول ولا اخر ومين المتضرر اكيد منال . خليها تبسط شويتين . ما شفتها كيف كانت فرحتها يوم طلعت الأولى . خلاص خلي الأوضاع زي ماهي . لحد ما رامي يكتشف مكانها
في نفس البيت بس في المجلس .كانت منيرة تبكى في حضن ريم
ريم: بس يامنيرة الله يسعدك تراك قطعتي قلبي
منيرة ما زالت تبكى
ريم : طيب انتي بس فهمني السالفة
منيرة زاد بكاها : مشاعل اخت رامي برضاعه
ريم انصدمت بس ما بينت عشان منيرة
منيرة كملت وهيا تبكى: طيب الحين لو رامي جاء هنا
ريم بصوت حنون: لا تخافين وحتى لو جاء هنا ما يقدر يمس شعره منك طول ما انتي ضيفة هنا في بيتنا . والحين اشوف قومي غسلي وجهك وعدلي مكياجك وانا بروح اشوفهم . مو حلوه في حقنا صح
منيرة هزت راسها
ريم ببتسامة: يلا قومي اجل
**************************************************
في المستشفى
مشاري كان راح يجن لهم اكثر من 5 ساعات داخل ومافي ولا احد طلع وطمنه . فجاءة سمع صوت جوال مجد يرن . رفعه وشاف اسم طلال . بعد ما اخذ نفس رد
مشاري : هلا طلال
طلال بستغراب: مشاري . هذا مو جوال مجد
مشاري : الا بس وش بقيت
طلال : حبيت اخبركم اننا وصلنا بسلامة . وام مجد واختها وصلوا البيت بسلامة
مشاري: الحمد لله
طلال : متى اقدر ارجع
مشاري: خليك معهم الحين . بس هذي الفترة
طلال بصدمة: بس انتم قلتم اوصلوهم وارجع
مشاري: في احد اطلق على مجد وهيا الحين في غرفة العمليات
طلال زادت صدمته: كيف ومتى
مشاري: واحنا طالعين من المطار ومية في المية مها ورى الموضوع . عشان كذه ابيك تجلس عندهم لفترة وتتاكد على سلامتهم
طلال : ان شاء الله
مشاري: لو صار أي شي كلمني على طول
طلال: ان شاء الله
مشاري: طلال
طلال: هلا
مشاري: لا تجيب طارئ لاهل مجد
طلال: ان شاء الله
مشاري: وينك الحين
طلال : في نفس البيت في قسم السايق
مشاري: كويس اجل . يلا
طلال : مع السلام
مشاري: مع السلام
***************************************
في قصر أبو رامي
كان رامي يذاكر وأسماء على لابتوبها . وراكان على جوالها
منال تنهدت: طفشانه
الكل سمعها بس ما احد تكلم
منال رجعت تنهدت وبصوت اعلى: طفشانه
راكان : طيب العبي بايباد
منال : ما ابي الجهزه الالكترونية تخرب عقلك
راكان ببتسامة: مشاء الله من متى
منال:من زمان
ركان : طيب يا ست منال وش تبين نسوي
منال راحت جلست جنب ركان وببتسامة : وش رايك تأخذ اختك الصغيره وتوديها السوبر ماركت وتشتري لها حلويات . وبعدين تاخذها على الملاهي وتدلعها
راكان ضحك: ماشاء الله تبارك الله وليش ان شاء الله اسوي لك كذه
منال ببراءة : لاني اختك الصغيرة . وانا لوحدي بنت صغيره . وانا اخذت الأولى في المدرسة ولان
راكان قاطعها : اص خلاص ليش كلامك كثير
منال بزعل: خلاص ما ابي منك شي
راكان : أقول عن الكلام الفاضي قومي البس شوزك بسرعة
منال بحماس : صدق
راحت صواب أسماء: تروحين معانا
أسماء ببتسامة: لا انا ما احب السوبر ماركت
منال : وانت رامي
رامي وهو يطالع في كتابه: لا ما اقدر
راكان بدا يعد: واحد اثنين
منال راح جري . دقائق ورجعت وهيا جاهزة
منال بحماس: يلا
راكان قام واخذ جواله ومفتاحه: تبون شي
أسماء: سلامتك . انتبه لمنولة
راكان : ان شاء الله يمه . مع السلام
أسماء: مع السلام
****************************
في بيت ريم
كانوا البنات جلسين مع بعض لمار وريم يحاولوا يلطفون الجو . بينما منيرة ومشاعل كل وحده كانت شارده في عالمها الخاص
لمارضحكت : شكل هذي الاستاذه فضيعة
ريم : والله مررره
لمار: مدرستكم حماسية
ريم: أي حماسية الله يسامحك . مفي تفاهم ابدا . بس مدرستي اللى في الرياض تجنن
لمار: صدق . عاد انا نفسي ادرس في مدراس الرياض من زمان
ريم: والله تجنن ولو سافرتي الرياض قبل ما تتخرجين قوليلي اعطيك اسم مدرستي
لمار : ان شاء الله
لمار ببتسامة: كنت مررره متحمسة اشوفك يا منيرة من كثر ما يقولوا اننا نشبه بعض
ردت منيرة ببتسامة خفيفة
ريم بحماس: ايوه الله مرره تتشابهون . لو كنت ما اعرف منيرة من قبل كان قلت انكم تؤام
وقفت منيرة : مشاعل قومي ابيك شوية
مشاعل طالعت في منيرة بستحقار: ماعندي كلام معاك
منيرة بانظرت انكسار : بليز
لمار طالعت مشاعل بمعنى عشان خاطري
قامت مشاعل وطلعت وطلعت منيرة وراها . طلعوا الحوش وجلسوا جنب المسبح بس كان بنهم في مسافة
منيرة تنهدت:انا اسفه . أسلوب اول كان وقح . (سكتت شويه وبعدها بكت) وش شعورك لو قمتي في يوم من الأيام وحصلت من باقي لك على الأرض ماتت . وم خلصت من هذا الهم فجاءة تتكشفين انك متزوجة حتى الثانوي ما خلصتي . وش شعورك لو كان بس عندك خيارين الأول انك تاخذين اختك معاك وما تضمنين انك تحصلين لها قوت يوم او انك تخليها في الحفظ والصون تكبر وتتعلم وتكون شي في المجتمع . ما قدرت تكمل كلامها وبكيت
مشاعل تنهدت : وش شعورك يوم تتكرين ناس تجلس بشهور تدور عليك . خفنا انو صار فيك شي . كان كان طول الوقت يبكى ويلوم نفسه انه ما حفظ امانة جدتك . منال دخلت المستشفى بسببك . وكل ما سالت عنك قالنلها انو عندك شغل ومسافرة خارج السعودية
منيرة بكيت بحرقة : ما كنت انام الا وصورة منال في يدي . كنت أقوم في انصاص الليالي وانا انطق باسمها . ما كنت ابها تعيش مشردة او ما تاكل بسببي
مشاعل : في رايك لو كان سالتي منال وش كانت راح تختار
منيرة ماردت بس ظلت تبكى . قامت مشاعل وراحت جنبها وضمتها: الله يهديك يامنيرة
منيرة تبكى: تعبانة من شفتك ومنال وخالة أسماء في بالي
مشاعل ما ضفت شي بس تركتها تبكى في حضنها . جلست تفكر لو كانت في مكان منيرة وش راح تسوي
**************************************
بعد مرور يومين
قامت مجد تحاول تستوعب المكان اللى هيا فيه . حاولت انها تقوم بس حست بالم في بطنها . دخلت النريس وحاولت تسدحها
النريس: ارتاحي ما ينفع تقومين
مجد تعب: انا وين وش صار لي
النريس: الحين راح يجي الدكتور وراح يخبرك وش صار لك
دخل الدكتور ومعها مشاري . وهذي اول مره مشاري يشوف مجد بدون شيلة على راسها . مجد بسرعة سحبت الطرحة الللى كانت جنبها
الدكتور: كيف يامجد لحين
مجد كانها مو شايفة الدكتور: مشاري طلعني من هنا الحين الحين
مشاري: ان شاء الله طال عمرك بس الدكتور يشوفك الأول وهو يقرر
مجد طالعت الدكتور: ابي اطلع
الدكتور: بس حالتك باقي ما استقرت
مجد: انا راح اتحمل المسؤلية كاملة (طالعت في مشاري) بسرعة عبايتي
مشاري ببتسامة: ان شاء الله (وفي نفسه) هذي هيا مجد
*************************************
كانت منيرة مع فيصل كانوا راح يروحوا على بيت أبو فيصل
منيرة: أقول فيصل
فيصل: هلا
منيرة: جوالي خرب ممكن تصلح لي هوا
فيصل ببتسامة: ابشري بدل الجوال راح اجيب لك جوالين
منيرة : لا الله يسعدك هذا الجوال غالي على قلبي
فيصل يمد يده علشان ياخذه: اجل هاتيه وان شاء الله راح اصلحه لك
منيرة: شكرا فيصل
فيصل ببتسامة: كم منور عندي
منيرة ببتسامة: اكيد وحده
فيصل: الله لا يحرمني قولي امين
منيرة : امين
منيرة اليوم قرارت تروح بيت أبو فيصل وراح تجلس عندهم يومين .
في القصر . كان كل شي فوق تحت ريهام راح تججن لانه منيرة راح تجي . سمية جهزت الحلى وماخلت نوع الا وهيا مسويته . وحمودي . ياعمري ان عليه . كل شوية يلبس لبس ويرجع يغيره
وصلوا القصر وقبل ما يدخلوا . فيصل كلم ابوه . وكلهم كانوا ينظرونهم في الصالة . دخلوا منيرة وفيصل واستقبلوهم الكل
سمية تضم منيرة: يا هلا والله ببنتي منيرة ياهلا تو ما نور البيت
منيرة ببتسامة: منور بصحابه
ريهام تسلم على منيرة: يا الله كبرتى مرره
منيرة بمزح: وانتي صغرتى مررره
ريهام خبطت منيرة بمزح : مازالتي شريرة . انا كبيرة
أبو فيصل: تعالوا ندخل دخل
دخلوا دخل واخذتهم السواليف
سمية وكانها تذكرت: ريهام
ريهام: هلا مامي
سمية: حمودي وين
ريهام بستغراب: يوه الله صح
وقفت ريهام وراحت تدور على حمودي
لفت القص كله وفي الأخيرة حصلته في الحديقة على الارجوحة يلعب
ريهام بستغراب: حمودي ليش جالس هنا
حمودي : اسحتى
ريهام ببتسامة: اجل قوم ندخل انا وانتي
حمودي ببراءة: تمسكين يدي
ريهام : يب
قام حمودي ومسك يد ريهام ودخلوا داخل . وبمجرد ما دخلوا الصالة حمود خب وجه وراء ريهام
الكل ضحك على حمودي
فيصل بمزح: اجل الحين الحياء مقطعك حمودي
ريهام تحاول تجيب قدامها : منو هذا حمودي
منيرة طبيعتها تحب الأطفال وشكل حمودي كان يجنن بخدوده الحمره المليان . مسكته وحطته فوق . وبعدين باسته . وحمودي من حيائه دور على وجهه
سمية: وطلع ولدي خجول
منيرة بحنان : وش اسمك
حمودي: انا ماما وبابا يقولوا حمودي . وفيصل وريهام يقولوا حمود . وانتي ايش تبين تسميني
منيرة : اممممم وش تحب اكثر
حمودي: كل الاثنين
منيرة: خلاص شوي راح اناديك حمود ومره ثانية راح اسمك حمودي وش رايك
حمودي هز راسه بمواقفه : خلاص
***********************************************
في شركة . مجد برغم من انها كانت تتالم الا انو المها ما وقفها عن شغلها
مجد: مشاري
مشاري: هلا
مجد : ممكن تقولي وش اللى صار
مشاري قال لمجد كل اللى صار
مجد ضربت على المكتب : اليوم راحت (طالعت مشاري) عرفت من اللى اطلق الرصاص عليه
مشاري: عمك . وطلع من الموضوع زي الشعره من العجينة
مجد بخبث: مو مشكلة . انا راح اخليه يجي يزحف عندي ويرتجي (وبجدية) اليوم اح ننفذ الخطة وبكره الصبح راح نسافر المنطقة الشرقية
مشاري: ان شاء الله طال عمرك (وكانه تذكر) طال عمرك . يوم كنتي في المستشفى . في وحده حرقت جوالك من الاتصالات
مجد بستغراب: مين
مشاري : اسمها ريم
مجد خبطت راسها : omg . اوكي مو مشكلة انا راح اتصرف . الساعة تسعة ابي كل شي يكون جاهز عشان نبدا الخطة اليوم
مشاري: ان شاء الله
*************************************************
قراءة ممتعةتعليق
-
رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
يجننننن البارت مررررره
ياقلبي انا على مجد ماماتت حمدالله
منيرة ومشاعل ما توقعت صراحة يصير بينهم كذه
يازين لمار وريم يجننو
البارت كله على بعضه كان حلو ياقلبي وانتظر البارت الجايتعليق
-
رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
عن أبي ذر - رضي الله عنه - قال: قال لي النبي - صلى الله عليه وسلم -: ((لا تحقرن من المعروف شيئا، ولو أن تلقى أخاك بوجه طلق))؛ متفق عليه.
البارت الواحد والعشرون :):)
اخذت مجد جوالها وأول شي سوته اتصلت على ريم . رن رنتين وعلى طول ريم ردت
ريم بخوف: مجد فيك شي
مجد ضحكت: السلام عليكم
ريم ارتاحت يوم سمعت ضحكت مجد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . نتي بخير لي يومين اكلمك ما تدرين خوفتني عليك موت
مجد ارتسمت على وجهها ابتسامة : لهذي البدرجة مهمة عندك
ريم تنهدت : احنا صديقات وقبل كذه اخوات دنيا واخره ان شاء الله
مجد: ان طيبة ومافيني شي
ريم وكانه تذكرت : يانصابة خلصت اليوميين
مجد تسوى نفسها ما فهمت: أي يومين
ريم عصبت بمزح: مجد
مجد بنفس نبرة ريم: ريم
ريم : متى راح تجين
مجد: بكره ان شاء الله طيارتي
ريم بفرح: صدق . صباح ولا مساء
مجد: مفاجاة
ريم : الله يخليك ابي استقبلك في المطار
مجد : خلاص لو جيت اطلع الطيارة اكلمك
ريم: وعد
مجد: وعد
الصديق الحقيقي هو من يبقى بجانب صديقه ولا يتخلى عنه في أي وقت من الأوقات، وهو رفيق دربه في الحياة، فالصداقة ليست كلمات تقال وتكتب إنما هي معنى نشعر به
******************************************************
في قصر أبو فيصل
كانوا منيرة وأبو فيصل في المكتب بعد ما طلبها
أبو فيصل : منور يا بنتي ليش ما تعيشين معانا . مو انا ابوك وانتي بنتي . انا ابيك تعشين معنا . ولو ما تبين ماراح اجبرك على شي ما تبينه بس اقلها اسكني عندنا في نفس الحي . اقلها ارتاح بشوفتك وكل يوم امر عليك
منيرة تنهدت : ان شاء الله يبه
أبو فيصل : طيب يا بنتي انتي قلتلي باقي انتي ومنال . وين اختك منال
منيرة نزلت راسها
قام أبو فيصل وجلس جنبها رفع راسها وشافها تبكى . ضمها بهدوء وبعد ما هدات
أبو فيصل يحسبها ماتت حتى هيا: انا اسف يابنتي
منيرة مسحت دمعتها : انا اخت سيئة . انا ما استحق أكون اخت منال (بكت بحرقة) انا تخليت عن اختي وتركتها عند خالة أسماء ( ماقدرت تكمل وانفجرت بكى )
أبو فيصل ما كان فاهم شي بس انو كن يحاول انو يهديها علشان يفهم منها الموضوع
***************************************************
وصل عند بيتهم ودق عليه
فيصل: وجع وينك
رامي ضحك: اختي الصغيرة لصقت فيني الا تجي معايه دقايق وطالع
فيصل بمزح: بسرعة لا اروح اخليك
رامي: أقول لا يكثر بس
فيصل: بدل الكلام الكثير هذا انزل احسن لك
رامي: يل ايلا نازل باي
فيصل: باي
كلها دقايق وجاء رامي . ركب السيارة
رامي: السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام بدري
رامي : من عمرك
فيصل: وين تبي تروح
رامي: على ذوقك اختار
فيصل : أقول لايكثر اختار انت (وبمزح) انا نسيت الإمكان
رامي خبطه على راسه: أقول ترى هيا كلها
خمس سنين من رحت يعنى من كثيره مرره لا يكثر
فيصل: ياحرامي هذي كلمتي
رامي بعناد: لا يكثر لا يكثر لا يكثر
********************************************
كانت جالسة في غرفتها كالعادة . كل يوم في الليل تبكى وتتكلم مع نفسها على الأساس انها تكلم أمها
منال وهيا تبكى : ماما وحستني . متى راح تاخذين عندك في الجنة . حتى منيرة راحت وتركتني . نتي قلتي راح ارجع بس ما رجعتي وجدته جات عندك وخلتني وبعدين منيرة سافرت وتركتني . ماما ليش انتير حتى . نفسي ترجعين ونرجع نعيش زي اول انا وانتي وبابا ومنيرة ومناير . طيب ماما مو انتي تسمعني ليش ما تردين عليه . قول لمنيرة تجي تجلس معايه . مسحت دمعتها . خلاص ماما انا ماراح ابكى عشان ما تزعلين مني . ولازم ماما سماء ما تشوف دموعي بعدين تصير حزينة .( من قلب قالت) يارب منيرة ترجع بسرعة جلست تبكى بصمت لحد م تمكن منها النوم ونامت .
دخلت أسماء الغرفة بعد ما مسحت دموعها . راحت جلست على طرف السرير ومسحت على راس منال بحنية . كل يوم تسمع منال .
أسماء من قلب: يارب احفظ منيرة ورجعها سلامة
********************************************************
في قصر أبو فيصل
منيرة قالت لابو فيصل السالفة كاملة ووعدها انو راح يحل الموضوع بأسرع وقت
منيرة: يبة
أبو فيصل بحنية: لا تاخذين هم يابنتي اوعدك اني راح اتصرف
منيرة: ورامي
ابوفيصل: ما اقدر اوعدك بشي يابنتي الحين . ورامي زوجك نصبر لبكره ونشوف وش راح يصير . والحين قومي يا بنتي و روحي نامي وارتاحي
منيرة هزت راسها وراحت .
تنهد ابوفيصل وما عرف وش يسوي
***********************************
في المول فيصل تذكر جوال منيرة
فيصل خبط راسه : جدوال اختي
رامي : وش فيه
فيصل: وعدت اختي اودي لها جوالها عند المهندس
رامي: طيب اشترى لها واحد جديد
فيصل: ماتبى الاهو تقول غالي عليها
رامي: وينه معاك
فيصل: يب
طالع فيصل الجوال من جيبه ورفعه لرامي : هذا هو
رامي سحب الجوال منه وجلس يطالع فيه بصدمة
رامي بجدية : فيصل من وين لك هذا الجوال
فيصل سحب الجوال: وش فيك رامي
رامي مسكه وبعصبية جاوب
فيصل دخل الجوال في جيبه : حق اختي
رامي بندفاع: هذا جوال منيرة صح
فيصل انصدم وبعدها عصب: من وين تعرف منيرة
رامي ضم فيصل وبفرح: الحمدالله انها بخير الحمد الله
فيصل بعد رامي وبصراخ: اقولك من وين تعرف منيرة
رامي مسكه من يده : تعالى معاية مكان هادي وانا راح افهمك السالفة كاملة
طلعوا وراحوا على كوفي قريب وكان الجو هادي
رامي : وش تشرب
فيصل بعصية خفيفة: رامي لا تقيس صبري وقولي من وين تعرف منيرة
رامي ابتسم: الله يسامح يافيصل .انت اطلب وانا راح افهمك والله
وبعد ما طلبوا
فيصل بجدية: من وين تعرف منيرة يا رامي هذي اخر مره راح اسالك
رامي بهدوء: اسمعني يا فيصل للأخير ولا تقاطعني مهم يصير منيرة تصير زوجتي
قيصل كانه احد كب عليه مويه باردة: ايش
رامي ببتسامة: اتفقنا انك ما تقطعني . قبل سنة ونص قابلة حرمه اسمها سعدية تعلقت فيها بطريقة عجيبة اول مره في حياتي اتعلق في احد بهذي الطريقة وسرد رامي القصة لفيصل اللى كان يطالع فيه مرره يتفاعل وشوي يحزن وبعد ما خلص رامي
رامي: رامي الله يسعدك ابي اشوف منيرة
فيصل بتفكير: رامي انت صديقي من الابتدائي وانا اثق فيك بس منيرة كمان اختي ولازم اتاكد
رامي براحة: ايه اكيد تفضل معاية البيت وعشاك عندنا منه تشوف منولة ومنه تشوف عقد الزواج
فيصل: اوكي
رامي: يلا مشينا
طلعوا من البيت متوجهين لقصر أبو رامي
*****************************************
وصلوا القصر ورامي بيطير من الفرحة . كلم ابوه وفله كل شي قبل مايوصلوا . ومن وصلوا استقبلهم راكان . وعلى طول راحوا على مكتب أبو رامي وبعد السوال عن الحال والقهوة
أبو رامي: فيصل متاكد انو منيرة اختك
فيصل ببتسامة: منيرة اختي الصغيرة بيننا سنة بس . ترضعنا مع بعض وعشنا مع بعض وبعدها سافرنا عشان شغل ابوي وقبل فترة رجعنا السعودية
أبو رامي: أتوقع رامي قلك انها تصير زوجته
فيصل: ايه ياعمي
أبو رامي طلع ورقه : اتفضل هذا عقد الزواج
فيصل اخذ العقد وقراء اسم منيرة اكثر من مره يتاكد . بس هذا الواقع وش يسوي
فيصل: حياكم الله في بيتنا .والوالد راح ينبسط بزيارتكم
رامي بتسغراب: وين منولة
راكان: نامت من اول
رامي: اجل لا احد يقولها اننا حصلنا منيرة راح نسوي لها مفاجاءة
فيصل قام: يلا انا استاذن الحين
أبو رامي : عشاك عندنا
فيصل: المره الجاية
أبو رامي: اليوم . لا تخليني ازعل عليك
فيصل : ياعمي
أبو رمي: تكسر كلمتي
فيصل: ماعاش من يكسر كلمتك
أبو رامي: اجل اجلس
****************************************
صباح يوم جديد .الجرايد انطبعت وبس باقي تتوزع . والاخبار جاهزه بس باقي تبدا نشرات الاخبار
كانت جالسه على مكتبة ومو بس متاكده انه راح يجي . كان مشاري جلس معاها بس متوتر . الساعة 8 جاها خبر انو عمها طلع من المكتب . متوجه لشركتها .
مجد طالعت مشاري: مشاري
مشاري: هلا
مجد: لو صار لي شي . ام وغادة امنة عندك
مشاري ببتسامة: ان شاء الله ما راح يصير لك شي ان شاء الله
مجد : ان شاء الله
مشاري وقف : عمك وصل وهو طالع
مجد حست بخوف بس مافي مجال لتراجع . :سوس نفسك تشتغل
مشاري ومجد سوا نفسهم يشتغلوا على الأوراق . فتح الباب بدون سابق انذار.
مجد ببتسامة: ياهلا والله عمي . تفضل اخلص الاجتماع ونتقهوا مع بعض
عم مجد بعصبية: مجد الله ياخذك قولي امين
مجد ضحك بستهزاء: امين معاك يارب
عم مجد: مجد بطيب وين الأوراق
مجد بستهبل: أي أوراق . أوراق غسيل الأموال ولا أوراق القروض الغير مشروعة
عم بعصبية : جبيها كلها
مجد حطت يدها على خدها : يالله ماتدري انها مو عندي
عم مجد ضرب على الطاولة : مجد
مجد بملل: لا تصارخ انا قدامك
عم مجد: وين الأوراق
مجد طالعت الساعة: بس بعد نص ساتعة من الحين . اشترى جريدة راح تحصل الارواق فيها . ولو ما تحب القراءة . افتح على الاخبار بتشوف نفسك فيه
عم مجد طلع المسدس وصوبه نحو مجد
مجد ضحكت بقوة: قالوا لك أخاف من الموت . على الأقل انا اصلى واعرف اتجاه القبلة .بس انت لو جوا يقصوك . تعرف حتى اتجاه القبلة
في ذا الوقت دخلوا الشرطة
الضابط: نزل المسدس بسرعة
عم مجد: لا احد يقرب والله راح اطلق النار
لضابط: انت جالس تزيد الامر تعقيد . نزل المسدس وامشي معانا بطيب
عم مجد بعصبية : قلت لا احد يقرب سامعين
واحد من العساكر جاء من وراء عم مجد وبحركة سريعة سحب منه المسدس ومسكه زين
عم مجد بعصبية: فكوني اقولكم فكوني
الضابط: خذوا المركز وانا الحين راح الحقكم
وبعد ما طلعوا
الضابط: شكرا يا مجد اليوم ساعدينا كثير
مجد: ما سويت الا الواجب
الضابط: اجل انا استاذن الحين لا تروح عليك رحلتك \
طلع الضابط ومجد جلست على الأرض بتعب. مشري راح صوابها وبخوف
مشاري: مجد فيك شي
مجد بصدق: كنت خايفة موت
مشاري: لا تخافين وانا معاكي
مجد سوت نفسها ما سمعت وطالعت الساعة . لازم نروح المطار الحين
مشاري : ايوه الله يلا
انا بنت ابوي وما اشبه احد . انا اللى لحلفت اجيب حقك يابوي وحق اهلي انا البنت ولا بعشر رجال . انا مجد بنت ابوي ومافي احد يشبهني
***********************************************
قراءة ممتعةتعليق
-
رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
يجنن البارت صدق مررره حبيته
واخيرا رامي حصل منيرة نفسي اعرف وش شعور منول
احس احسن شي سوت منيرة انها قالت لابو فيصل كل شي
متحمس لبارت الجاي ياقلبيتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق