رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~|عصفورة عرآقية|~
    عضو فضي
    • Oct 2011
    • 576

    • Gone ..

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    شوي دخلت خلود الجو كان شوي متوتر بالغرفه...:اممممم جمجوم سلطان الحين بيدخل
    جمانه:.......................صمت
    راحت سمر واخذت عطر وبخت على جمانه كم بخه وطلعوا كلهم من الغرفه

    نروح لخالد وشذا..
    شذا راحت غرفه ثانيه عشان خالد بيدخل عندها..قامت الاء وشغلت المسجل بالغرفه ورفعت الصوت وشوي إلا خالد وامه داخلين..حلا كانت تبي تحرجه راحت ومسكت بيده وقامت ترقص على اساس بيرقص معاها
    طبعا خالد ماعليه مستانس وفالها قام يرقص....شذا:مستحيه وتضحك بنفس الوقت...والبنات اللي كانوا يتفرجون من عند الباب انهبلوا على رقصه<< لقافه
    رقص خالد شوي وبعدها راح لشذا اللي وقفت صافحها وباسها بخدها وبجبهتها وقال لها:مبروك
    شذا بحيا:يبارك بعمرك
    وجلس جنبها.. طلعوا الاء وحلا
    ام خالد توصي على خالد:لا أوصيك بشذا ياخالد
    خالد:يمه شذا بعيوني..وبعدين انا ولدك المفروض توصينها اهي علي موب العكس
    ام خالد:لا انت ماينخاف عليك..انا اخاف على بنت اختي منك
    خالد:يؤيؤ يمه الله يهديك عاد لاتفشليني قدام زوجتي(وغمز لها) ضبطينا!!
    ام خالد وتضحك:زين زين انا اخليكم على راحتكم وطلعت وسكرت الباب..
    بعدها خالد يكلم شذا بجديه:حصنتي نفسك؟؟...
    شذا:لا
    خالد خاف عليها:يؤيؤ ليش؟؟
    شذا:نسيت
    خالد:الله يديك...
    وقف خالد وراح قفل المسجل...ورجع لها وبعد ماجلس:قربي..انا بحصنك...
    شذا هنا من جد ماتت من الحيا.....^_^
    بعد مادخل خالد عند شذا بساعه ونص
    عند سلطان
    ام سلطان تكلمه قبل لايدخل:انت وين كنت؟؟؟...مو عيب عليك تفشلنا من الناس؟؟؟
    سلطان بهدوء:جمانه شقالت؟؟
    ام سلطان:ادخل وشوفها الظاهر انها واصله معاها وبيني وبينك يحق لها
    ومشت وتركته
    جلس سلطان عند لباب...متردد بالدخول...خايف من ردة فعلها..مايدري شيقول لها..
    بالنهايه توكل على ربه ودخل
    كانت مدنقه وتلعب بالورود اللي بمسكتها ومعقده حواجبها
    سلطان"واضح عليها متضايقه حيل...اه الله يعين":السلام عليكم
    جمانه مرتبكه ومتضايقه وتحس نفسها متنكده من الموقف البايخ اللي عمله سلطان بيوم ملكتها ردت بهدوء:وعليكم السلام(بدون ماتناظره)
    وقف سلطان قدامها وهي جالسه بس بينهم مسافه تقريبا مترين....ظل يناظرها فتره وهو واقف وهي على حالها ومنزله راسها..
    حركته هذي أربكتها بشكل موطبيعي صارت متوتره اكثر وتحس اعصابها تعبانه وطول سلطان مربكها خصوصا انها تشوف ظله
    سلطان جلس يتأمل شكل جمانه.....ببساطه خق عليها كان بينهبل على شكلها..وهي زعلانه شكلها محلو زياده..
    قرب منها لما ماصار فيه مسافه تفصل بينهم وهو واقف وهي جالسه...
    نزل لمستواها ورفع راسها بيده وجات عينه بعينها
    جمانه حست بكهربه تسري بجسمها من لمسته ونظرته..ناظرها بحنيه وبصوت هادئ:أنا اسف..ادري انك زعلانه علي لأني تأخرت...بس كان لازم اوقف ويا اخوي
    جمانه ماستوعبت اش قال..تدري انه جالس يعتذر لها بس ما كانت معاه كانت شوي وبتتبخر من حركته اللي تعتبر جريئه شوي وكانت مستبعدتها من سلطان بحكم شخصيته الجاده
    طبعا جمانه ماردت....سلطان حس ان الإعتذار مايكفي...مسك بيدها ووقفها لما صارت مقابله له...جمانه كأنها مخدره..باسها على جبينها وبهمس:سامحيني حقك علي
    هنا جمانه نزلت راسها و دمعت عينها ماتدري ليه وبصوت مخنوق:حصل خير
    رجع سلطان رفع راسها ولما شاف دمعتها:ماعاش من ينزل هالدموع جعلني فداها
    جمانه بسرعه:اسم الله عليك..
    ابتسم سلطان وهو يمسح دموعها بيدينه:فديت اللي يخافون علي
    استحت جمانه وابتسمت..
    سلطان:مابتساليني وين كنت؟
    جمانه:ماله داعي
    سلطان:اشلون ماله داعي مو انتي زوجتي؟؟
    استانست جمانه من هالكلمه وبهمس:إي
    سلطان:طيب يلا هالمره بنعديها لك انا بقولك بدون ماتسالين...كنت بمركز الشرطه
    جمانه ناظرته متفاجأه:ليه؟
    ماقدر يمسك نفسه لما شاف نظرتها:هههههههههههههههههههههههههه
    جمانه:ليه تضحك؟؟
    وقف سلطان وهو مبتسم:اه سلامتك..بس محمد اخوي صدم بواحد ومحد يدري غيري عشان كذا كان لازم اروح ولا اخبر احد
    جمانه:اها
    سلطان:بنظل واقفين كذا؟...مابتقولين لي تفضل...إستريح...أي شي
    جمانه انحرجت واشرت عالكرسي وقالت تفضل..
    سلطان كان ينجن فيها لما تنحرج...
    جلس وياها حوالي ساعتين وهم يسولفون واخذ رقمها عشان يكلمها بالليل وبعدها استأذن وطلع من عندها
    وخالد نفس الشي ويا شذا...
    انزفوا البنات اول جمانه وبعدها شذا واستانسوا كثييير...وقت الزفه رن موبايل دانه....طلعت برى عشان ترد لان جوى الصوت عالي وماراح تسمع...
    وكانت تكلم وحده من صديقاتها..وهنا دخل شخص وصار مفهي من نعومة هالنت وصوتها اللي من جد كان يدووووخ وفيه دلع... عرفها على طول...مانتبهت دانه له
    دانه:اسمعي انا بكره برجع بريطانيا او بعده عشان كذا كلميني على رقم بريطانيا....موعندك؟؟؟؟....طيب سجلي عندك*************....
    بهالوقت الشخص كان ماسك موبايله بيده وجات بباله الفكره وسجل الرقم وطلع..قبل لاتشوفه
    قفلت دانه ودخلت..
    بعد الزفه الهنوف كانت ترقص مع فرح وفجأه ام عبد الله تنادي فرح نزلت فرح من على الكوشه وهي نازله طاح موبايلها ولأنها مستعجله اشرت للهنوف تاخذه وراحت...اخذته الهنوف وكملت رقص...
    وفجأه إلا الموبايل يرن...ناظرت الرقم إلا مكتوب (عبود) دق قلبها وارتبكت ماتعرف ليه...طلعت بسرعه تدور على فرح بس مالقتها فجأه وقف يرن...وشوي رن موبايلها من جديد وكان برضو عبدالله...قالت يمكن يبي شي مهم وردت..
    الهنوف:ألو
    عبود:هلافروحه اسمعي تعالي ابيك عند الباب الرئيسي بسرعه
    الهنوف:فرح هناك بس بقول لها
    عبود بعد ما ركز بالصوت:منو معاي؟؟
    الهنوف:.........انا الهنوف
    عبود ابتسم:هلا والله وغلا...انا اقول الجوال منور قلت معقوله كل هالنور نور فروحه؟؟
    الهنوف انحرجت من جراته:...........................
    عبود حس فيها وضحك:ههههههههههههههههههه يلا بلغي فرح اللي قلته
    الهنوف بإبتسامه:طيب
    وقفلت..
    وشوي جات بتروح لفرح ونست اش قال لها عبود....رجعت دقت عليه..
    عبود:هلا فروحه
    الهنوف ومنحرجه مرررره:شنو قلتلي اقول لها؟؟؟
    عبود هنا فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه خلاص انا بدق عليها بعد شوي انتي بس عطيها الموبايل
    الهنوف ميته على ضحكته ومستحيه ابتسمت وقالت:اوكي باي
    عبود ولسا فيه ضحكه:باي
    الهنوف بعد ماقفلت:هههههههه صدق اني مخفه ههههههههه
    وراحت لفرح وعطتها موبايلها

    تعليق

    • ~|عصفورة عرآقية|~
      عضو فضي
      • Oct 2011
      • 576

      • Gone ..

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


      عند الرجال...باسل وفهد وراكان يتكلمون..
      فهد:شباب وربي خاطري ادخل
      باسل:اخ بس لو مو سلطان موصي علي...
      راكان بقهر:يقالك يغار على مرته
      فهد:وهو شنو بيعرفه اننا دخلنا ندخل حنا الثلاثه بس ومانخبر احد
      باسل:بس لو عرف سلطان بأي طريقه؟؟...وربي يلعن خامسي
      راكان يضرب على كتف باسل:اقول بلا هالخوف مابيعرف ياشيخ خلنا نفلها
      فهد:إي والله ويغمز لباسل....يلا ابو فارس..
      باسل:على طاري فارس...خلونا ننادي فارس يدخل ويانا
      فهد:لا اخاف يطلع الخبر ويفضحنا
      باسل:لا بالعكس بيساعدني فروس..دقيقه..
      وراح لفارس


      فارس:احلى احلى...تبي تشوفها ها؟؟؟


      باسل ومبتسم:إي
      فارس:اي انت وعرفنا ليه تبي تدخل والمهبل الباقيين
      عصب باسل:لا تقول لهم مهبل وبعدين كل واحد وغرضه
      فارس يتريق:كل واحد وغرضه؟؟؟؟؟ امحق غرض
      باسل:ها شقلت من النهايه بتدخل ويانا ولا لا؟؟
      فارس يسوي نفسه يفكر:امممممم خلاص ابشر
      باسل يبوسه بخده:فديتك والله كفو
      فارس:أقول يلا قدامي بلا مصالح


      اجتمعوا فارس وفهد وباسل وراكان عند البوابه على اساس بيدخلون وكانوا بنتظرون ال!ذن عشان الحريم يتغطون...شوي جا فراس
      فراس:على وين؟؟؟
      فهد:هاه؟؟...امممم...بندخل
      فراس:افا تدخلون بدوني...انا بعد ابي ابارك لأختي بدخل وياكم
      باسل:بس مانبي سلطان يدري لأنه موصي محد يدخل
      فراس:بس كذا؟؟...ابشر ولا يهمك....ولف عالشباب بتريقه:عطر عطر....خلنا نترزز...نبي نخطب
      راكان:اقول بلا هبال قال يترزز قال..هذا وانت مملوح زياده وتقول هالحكي اجل حنا شنقول
      فارس:والله ان دروا بندر ونواف عنك يافراس للتنتهي
      فراس:وكلت امري لله..انشالله مابيدرون...عاد هم كلش ولا البنات خصوصا نواف
      الشباب:ههههههههههههههههههههههه
      قطع ضحكهم موبايل فارس رد:هلا خلوده....خلاص...اوكي يلا ...
      قفل ولف عالشباب يلا شباب كل شي اوكي
      الشباب متحمممممسسييييين...دخلوا على اغنيه القوس قوسك عبد المجيد....فارس بالمقدمه وراه فراس وفهد ماشيين بابتسامه ورافعين روسهم وراكان باسل...كانوا اخر شي عشان الجبس اللي بباسل ومتحمسييين وهاتك رقص...عاد باسل مرره جرئ وراكان صار زيه ....البنات بس شافوهم ويصفقوووون وتشجيييع...
      وهم تحمسوا زياده
      حلا تكلم ديما:ديمووووه يجنن فدييته...يهبل..
      ديما:وانتي الصادقه...كل واحد اجمل من الثاني فديتهم عيال اخوالي...يهبلون
      أسيل وريماس على جنب...
      ريماس:شوفي بسول ...اول مره اشوفه يرقص كذا يجنن
      اسيل:وراكان حتى هو تعلم بسرعه....شوفي شوفي يناظرني!!!
      ريماس:اسييييل روحي ارقصي وياه
      اسيل:لا استحييي
      ريماس:اقوووول بلا هبال تعالي بجي وياك وسحبتها وطلعوا فوق الكوشه..


      طبعا الرجال اول ما وصلوا سلموا عالعرايس وباركوا لهم...
      فهد كان يدور بعيونه على سمر...وسمر على طول عرفت انه يدور عليها....ولماجات عينه بعينها عرفها مع انها كانت متلثمه بس عرفها....ابتسم لها ابتسامه هاديه وبعدها لف على جمانه يكلمها
      فراس كان يتكلم ويا فارس وماناظر احد مع انه دخل عشان إذا جاته فرصه يتناقر ويا عهود ومع كذا مادور لها..
      طلعت خلود الي تموووووووت بفارس وقامت ترقص وياه وهو كان مستحي يرقص قدام العالم كلهم بس لانه يعزها غير عن الكل رقص معاها


      باسل وراكان كانوا يرقصون وتفاجأوا بأسيل وريماس قدامهم...باسل..يناظرهم بتفحص...كانوا لابسين مثل بعض بالضبط..وتسريحة الشعر نفس الشي حاول يفرق بينهم وماقدر...وراكان نفس الشي...أسيل وريماس حسوا بهالشي..ناظروا بعض:هههههههههههههههههه
      باسل بابتسامه:منو فيكم ريماس؟؟...انا متأكد ان هالحركه من ريماس
      اسيل:انا ريماس
      راكان بابتسامه:لا انتي اسيل..!!
      اسيل لفت مفجوعه اشلون عرف
      راكان وباسل:هههههههههههههههههههههههههه
      ريماس كيف عرفت؟؟
      راكان:ماشفتيها لما قلت لها انتي اسيل كيف لفت؟؟
      ريماس:هههههه يعني ماكنت متأكد؟؟
      راكان:لا
      اسيل ابتسمت لراكان
      ريماس:اقول بسول رقصك مرره رووووعه كل البنات خقوا عليك...
      باسل ابتسم:حتى حلا؟؟؟
      ريماس تغيرت ملامحها:اكيد
      باسل:هي وينها؟؟
      ريماس تأشر له:شوفها هناك
      ناظرها باسل وابتسم ونزل من على الكوشه لما عندها....مسك بيدها...واخذها لما الكوشه وهي مستحيه...وقام يرقص معاها...وبنات عمها كلهم يشجعون ويصرخون...وهي مستحيه حدها
      راكان كان داقها حنك مع اسيل
      اما ريماس بعد حركة باسل كانت مخنوقه حييييل واقتنعت اخيرا ان باسل مو لها
      عهود كانت تتكلم مع مرام ولميس وفجأه جات عندها بنوته صغيره وعطتها ورده حمراء...
      استغربت عهود وابتسمت للبنت وقالت لها:شكرا بس مين عطاك الورده؟؟؟
      البنت ابتسمت واشرت على فراس اللي لف قبل ماتشوفه بعد ما تطمن ان الورده وصلت وتظاهر بالا مبالاه
      عهود بلمت ولميس ومرام مسكوها تعليقات اما عهود جلست تبرر لهم السالفه انه اكيد قصد مرام والورده وصلت لها بالغلط
      بعد ماخلصوا الشباب كل واحد ادى (غرضه) طلعوا مع فارس اللي تعلقت عيون البنات فيه من الرزه اللي كان فيها


      نواف وبندر كانوا قالبين الدنياعلى فراس..شافوه جاي من بعيد ومستانس
      نواف ومتنرفز:هلا وغلا وين كنت يا أخ؟؟
      فراس والإبتسامه شاقه الوجه:موجود
      بندر:وين موجود؟؟ قلبنا عليك القصر ملقيناك
      فراس بنفس الإبتسامه:حتى بقسم الحريم؟؟؟؟
      نواف وفاتح فمه:لا تقول انك دخلت
      فراس هز راسه بالإيجاب
      بندر:يالنذل ولاتاخذنا وياك نترزز عند الحريم؟؟؟؟؟
      فراس:لالا انتوا مملوحين اخاف تاكلون الجو علي
      نواف:هييين هييين يافراسوه
      ضحك فراس ومشى وتركهم
      فراس يفكر وهو ماشي.."لعن ابو ابليسها خقق هالبنت..ابتسم وبنفسه قال ...احبها الغبيه...ليه ماتحس؟؟؟"<< شلون تبيها تحس؟؟؟
      بعد ما مشى فراس نواف يكلم بندر:يوووووه كنت ابي ادخل
      بندر اللي كاشفه غمز:ليه.؟؟
      نواف ارتبك:ها؟؟
      بندر:إي إي قووول انك حاط عينك على وحده وتبي تشوفها؟؟
      نواف:إي
      دق موبايله ورد:هلا وغلا فديت الصوت انا اقوووول موبايلي منور....هههههه...اوكي حبيبتي انا عندي مناسبه اليوم مابقدر اطلع وياك بكرا امرك....مايمدي؟؟..ليه.....اها...طيب اليوم اذا رجعت بدق عليك ونتفق ....اوكي قلبوو...باي
      بندر يناظر نواف بتفحص:اقول نوافوه؟؟
      نواف:هلا
      بندر:هذي خويتك؟؟
      نواف:إي
      بندر:أي وحده فيهم سناء ولا مروه ولا مريم
      نواف:ياسمين ^_^
      بندر:ما اقول غير الله يخلف على ام(ن) جابتك
      نواف:ههههههههههه

      تعليق

      • ~|عصفورة عرآقية|~
        عضو فضي
        • Oct 2011
        • 576

        • Gone ..

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        بندر:هذا اللي حاط عينه على وحده....اقول اترك بنات اخوالك بحالهم...اذا بتلعب العب بعيد
        نواف:افا بندر...لايروح فكرك بعيد انا ماقصدت العب انا من جد عيني على وحده
        بندر:باين
        نواف:اقول لايكثر وتعال نستهبل على بدر مدري اشفيه ماله حس اليوم
        بندر:هو من متى كان له حس
        ومشوا لعند بدر اللي كان ماسك موبايله ويلعب فيه
        نواف:اقول بدور لمنو تمسج ويغمز له
        رفع بدر راسه وابتسم لأول مره بالحياه:لخويتي!!
        بندر ونواف ناظروا بعض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        بدر ومازال مبتسم:تحسبني مثلك استاذ نواف
        نواف:والله مايندرى عنك
        بدر:ابد والله وحده ناشبتلي تبي تتعرف
        نواف وبندر:ههههههههههههههههههههههههههههههه
        بدر:ههههه انتوا اشفيكم تضحكون
        بندر:وحده تبي تتعرف عليك؟؟؟؟؟
        بدر:هههه إيه تقول عاجبها صوتي
        نواف:ههههههههههه ..وبعد تكلمها؟؟؟؟؟؟
        بدر:وجع انت وياه هي مره دقت ورديت ومن يومها وهي ماسكتني تبي تتعرف
        نواف ويجلس جنب بدر:أقول بدر عطني رقمها وارسل لها مسج انك بتدق من رقمك الثاني
        بدر عجبته الفكره:طيب
        بندر:أقول بدور لايفسدك هالخبل
        بدر:خله يمكن يعجبها صوت نوافوه و يفكني من شرها
        بندر:ويمكن لا
        نواف:اششش اشش بدق...
        ردت البنت بمياعه:هلا وغلا
        نواف:هلا فيك
        البنت على طول: منو انت؟؟
        نواف:انا اللي تبي تتعرفين عليه
        البنت:لا هو صوته مو كذا
        نواف:ماشالله مداك تحفضين صوته؟؟
        ألبنت بخجل مصطنع ومياعه:اكييييد وبلهفه:وينه وينه ابي احاكيه
        نواف تحطم زين خذيه معاك...ولف على بدر:تبي تكلمك ماعجبها صوتي
        بندر وبدر:هههههههههههههههههههههه
        اخذ بدر السماعه:نعم
        البنت:اه ياصوتك يخليني اتبخر
        بدر:يعني تبخرتي؟؟
        البنت:إيه
        بدر:لاتكثفتي عطيني خبر ما اتعامل مع الغازات باي
        وسكر بوجهها
        نواف وبندر تسطحوا ضحك على اسلوب بدر اللي اول مره يشوفونه
        جا فراس وفهد:خير انشالله على شنو كل هالضحك؟؟
        نواف:لا لا مانتعامل مع الاطفال حنا
        فراس عصب:اطفال بعينك
        نواف:وانا قلت انه بعين بندر اكيد بعيني
        فهد:اخس يانواف كل هذا قهر عشان مادخلت عند الحريم؟؟
        نواف:مالك شغل
        بندر:لعن ابو ابليسك انت وياه مو وقتكم..خلنا نستانس ويا بعض هذي اخر ليله لي وياكم
        فهد:وربي بنفقدك انت وفيصل
        جاهم فيصل ومعاه ماجد
        فيصل:كأني سمعت إسمي تحشووون؟؟؟
        فراس:يمكن!!
        نواف:لا هذا فهود يقول انه بيفقدكم
        ماجد دخل عرض:وانا محد بيفقدني؟؟؟
        الشباب:لا
        ماجد مد بوزه:طيب
        بندر:ههههههههه إلا والله انا بفقدكم واحد واحد
        فيصل:من جد على قولتك
        ماجد:إلا وينهم المعاريس
        فيصل:شفهم هناك عقبالنا انشالله
        الكل:امين
        وبعدها:هههههههههههههههههههههههه
        بندر:الكل متحمس
        بدر:أعوووذ بالله اللهم اجرنا
        ماجد:إلا إش فيه محمد مرتز ويا سلطان غريبه
        فيصل:مدري حتى انا مستغرب ومو طبيعي تحس فيه شي
        بندر:أقول لاتقعدون تفاولون عالولد يمكن يبي يعرس
        نواف:انشالله انا وهو بليله وحده
        بندر يهمس له:اقول يالحبيب اهجد..لاتحلم كثير..انت وين والعرس وين


        بعدها جا وقت العشا وتعشو الرجال وبعدهم الحريم وانتهت الحفله...
        عالساع الفجر كان كل واحد ببيته..
        في بيت ابو سلطان..
        ام سلطان:قال لي بيروح مشوار ويا محمد
        ابو سلطان منفعل شوي:وشو مشواره بيوم ملكته وبهالفجر!!!
        ام سلطان:يمكن معاه شي ضروري
        ابو سلطان:الظاهر بنزوجه من هنا وبيستخف الولد من هنا..إذا العاقل سلطان يسوي هالحركات وش اقول على محمد وباسل
        فارس:ياخوي الله يهديك انت هد اعصابك وانشالله شوي وبيجون وبتعرف منهم شاللي اخرهم
        ابو سلطان:بعد شنو بعد ماطيرو عقلي...طب ليه مقفلين جوالاتهم؟؟
        فيصل اللي كان يدري وينهم:عمي الله يهديك تعال داخل ارتاح وانشالله مافيهم إلا العافيه
        ابو فيصل يكلم بندر:انت اجلس دق عليهم لحد مايردون انا وعمك بنطلع بالصالون اللي فوق اول مايجون بلغنا
        بندر:على امرك

        تعليق

        • ~|عصفورة عرآقية|~
          عضو فضي
          • Oct 2011
          • 576

          • Gone ..

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


          بغرفة البنات..
          خلود:يوووه شفيه ابوي معصب؟
          الهنوف:وش تبين اخواني بهالوقت مو موجودين اختفوا فجأه ومابلغوا احد وموبايلاتهم مغلقه..شنو تبين ابوي يسوي
          دانه:الله يعين عمي
          عهود:من جد ...اذكر حالة ابوي لما سواها بندر وحنا ببريطانيا كان هذاك أسوأ يوم
          الهنوف:ليه شنو صار؟؟
          عهود:تأخر بندر عن البيت تقريبا كمل أكثر من 12 ساعه مادخل البيت وابوي بيموت من القلق عليه وكان مرررره معصب
          خلود:وشنو سوى لما رجع بندر؟؟
          دانه:والله لو تشوفون ابوي بهاليوم ماكأنه ابوي انا خفت منه وانا مالي دخل بالسالفه...تخيلو ابوي ماعمره مد يده على احد مننا وهذاك اليوم مدها على بندر
          الهنوف:ضربه!!
          عهود وهي تتذكر:متخيله؟
          دانه:احس عمي عبد الله زي ابوي
          الهنوف:الله يستر
          خلود كانت تتذكر هاليوم يمكن كان بالنسبه لهم اسوأ يوم بس هي كان بالنسبه لها احلى يوم لان هاليوم هو اللي اكتشفت فيه حبها لبندر
          فجأه قطع عليها تفكيرها صوت موبايل الهنوف..
          ابتسمت الهنوف:هذي العروس
          ردت:هلا وغلا بالعروس
          خلود تأشر لها:لا تقولين لها عن سلطان
          جمانه ومستحيه:هلافيك شخبارك
          الهنوف:تمام وانتي
          جمانه:تمام....امممم...سلطان مارجع؟؟
          الهنوف:وانتي شعرفك هو كلمك؟
          جمانه:لا فارس دق على مهند يسال عنه يمكن يكون عندنا.. ومهند سالني إذا كلمني او شي
          الهنوف:لا والله مارجع
          جمانه:طيب وعمي شمسوي؟
          الهنوف تبي تحرجها:إي الحين عمك واول خالك!
          جمانه انحرجت:الله يرجك ماتفوتين شي
          الهنوف:اعجبك..
          جمانه:طيب كيف عمي؟؟
          الهنوف:واللله قلقان عليهم الله يهديه سلطان مقفل موبايله..جربي دقي عليه يمكن يرد على يدك
          جمانه اوكي يلا باي
          الهنوف:باي
          وبعد ماقفلت جمانه دقت على سلطان...بس ماكان مغلق
          ورد:هلا وغلا
          جمانه وقلبها يخفق:هلا فيك
          سلطان:اعتقد قلت انا اللي بدق عليك
          جمانه انحرجت:............
          سلطان:هههههههه...كيفك قلبو؟؟
          جمانه مصدومه من اسلوبه:بخير...انت وينك اهلك قلقانين عليك؟
          سلطان:أي واضح لقيت عشرين الف موجود منهم لما فتحت موبايلي
          جمانه:طيب وينك؟
          سلطان:انا خلاص صرت عند البيت
          جمانه:ابوك شكله زعلان عليك...لاتخليه ينام وهو كذا
          سلطان:من عيوني انتي تامرين امر
          جمانه بحيا:تسلم
          سلطان:يسلمك يالغلا....يلا انا بقفل وقبل لا انام بكلمك اوكي؟
          جمانه:اوكي انتظرك
          سلطان:باي
          جمانه:مع السلامه


          وقف سلطان عند باب البيت....تنهد شايل هم ابوه اللي اكيد بيغسل شراعه ولا امه اللي قلقانه وشلون ببيبلغهم بخبر محمد اخوه
          توكل على الله ودخل
          اول مادخل لقى فيصل وبندر وباسل وراكان بالصاله وهم اول ماشافوه راحوا له
          فارس:سلطان وين كنت اللله يرجك خوفتنا عليك؟؟
          سلطان:ابوي وينه
          بندر:فوق ياعريس والله بينغسل شراعك
          سلطان:الله يستر
          وطلع قبل لايسالونه عن محمد
          بندر غريبه وينه محمد؟؟
          فيصل:اه...الله يستر


          اول ماشافه ابوه وقف:سلطان!!
          راح سلطان لأبوه وباسه براسه وبيدينه:يبه سامحني تاخرت عليك واقلقتك
          ابو سلطان:وين كنت ووينه اخوك؟؟
          سكت سلطان شوي يجمع شجاعته:يبه محمد اليوم بالعصر صدم له واحد وقدرت اطلعه بواسطه عشان يحضر ملكتي بس كان لازم يرجع للتوقيف خلال 12 ساعه عشان كذا تأخرت لأني رحت اوديه
          ابوسلطان وابو فيصل مصدومين
          ابوسلطان:والحين اخوك عندهم؟؟؟
          سلطان:إي
          ابوفيصل:طيب واللي انصدم كيفه؟
          سلطان:فيصل راح له بالمستشفى وتطمن عليه ويقول بخير
          ابو فيصل:يعني فيصل كان يدري وليه ماقال لنا
          سلطا،انا قلت له مايبلغ احد أنا قصدي بلغكم بنفسي
          فيصل:يبه عمي ادخلوا ارتاخوا لحين وانشالله اول مانصحى بنروح له
          ابو سلطان:انشالله
          دخل ابو سلطان وهو شايل هم ولده وش بيكون مصيره وام سلطان اللي لما عرفت بالخبر جلست تصيح


          بعد ما الكل ناموا سلطان دق على جمانه اللي كانت مرهقه ونامت وهي تنتظره..
          ردت بصوت كله نوم:هلا؟
          سلطان بهدوء:لبى الصوت والله.هلا فيك شلونك
          جمانه ومبتسمه وعيونها مقفله:تمام وانت شلونك؟
          سلطان:انا تمام كنتي نايمه؟؟
          جمانه:اي
          سلطان:فديت النايمين انا طيب اتركك تكملين نومك اول ماتصحين ارسلي مسج وبدق عليك اوك قلبوو
          جمانه:اوك
          بعد ماسكرت" اه ياهالولد...احبببببببه"

          تعليق

          • ~|عصفورة عرآقية|~
            عضو فضي
            • Oct 2011
            • 576

            • Gone ..

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

            اليوم الثاني
            ابو سلطان واخوانه راحوا لمحمد
            وسلطان والشباب راحوا للي بالمستشفى يتطمنون عليه
            لميس تكلم خلود:جد اللي صار لمحمد!!!!
            خلود:إيه تخيلي كل هذا صاير وحنا ماندري
            لميس"ياعمري يامحمد"ودمعت عيونها:يعني هو مابيت عندكم؟
            خلود:لا نام بمركز الشرطه...بعد عمري اخوي خاطري اشوفه
            لميس:خوخه اتركك الحين امي تناديني
            خلود اللي مقدره حالتها وتدري انها تبكي:اوك باي


            بمركز الشرطه
            ابوسلطان منفعل:مليوون مره اقولك تبطل سرعه
            محمد:لحووول يبه قلت لك ماكنت مسرع الخطا عليه
            ابو عبدالله:ويوم ان الخطا عليه وش مقعدك هنا
            محمد معصب من اعمامه اللي اجتمعوا عليه:يبه عمي الله يهديكم..هم ينتظرونه يصحى من الغيبوبه وياخذون اقواله وبيعرفون انه هو الغلطان
            ابو سلطان:وانشالله بتقعد هنا لما يصحى؟؟
            فارس:عبدالله الله يهديك ياخوي اكيد بيقعد هنا لما يصحى....ومامداه يكمل إلا وموبايل بو سلطان يرن..
            رد ابو سلطان:هلا سلطان.......صدق والله؟؟...الله يبشرك بالخير ياولدي...انشالله مع السلامه
            وبعد ماقفل:ابشركم الولد صحى من الغيبوبه
            ابوعبدالله:الحمد لله
            محمد بفرح:يعني بخرج الليله؟؟
            فارس:ما اظن اتوقع بكره
            ابوعبدالله:يلا ابوسلطان خل نروح حق الولد نشوفه
            ابو سلطان يلا
            محمد:بتروحون لولد الناس وولدكم مرمي هنا؟
            فارس وهو طالع ورى اخوانه اللي ماعبروا محمد:اللي من ايده الله يزيده

            تعليق

            • ~|عصفورة عرآقية|~
              عضو فضي
              • Oct 2011
              • 576

              • Gone ..

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


              طبعا ابو فيصل اجل رحلته لليوم اللي بعده عشان محمد
              اليوم الثالث..
              طلع محمد وقام ابو عبدالله وصلح له عزيمه بهالمناسبه
              رحلة ابو فيصل وعياله كانت بالليل يعني بيحضرون العزيمه وعالمطار
              بندر ارسل مسج لخلود اللي نفسيتها بسابع ارض
              (خلود..انا اليوم ماشي على بريطانيا..كان بودي اسمع صوتك واعرف منك سبب كل هالصد والجفا المفاجئ بس الظاهر انك عايفتني
              ..مابي منك شي..ولو تبين ابعد صدقيني اتركك ولاعاد تسمعين فيني..بس ابي اعرف السبب..خلود لو سافرت واناباقي ماعرفت
              بتنتهين من حياتي وماراح اسامحك على اي شي سويتيه فيني..ماراح اطلب تكلميني بس أقلها ارسلي مسج...راح انتظرك..بندر)
              شهقت خلود وهي تبكي لما قرت المسج..رمت نفسها على سريرها وظلت تبكي..هي شذنبها يصير لها كل هذا؟؟...ظلت ساعه ونص وهي على هالحال..وجلست تفكر ترد ولا ماترد تقوله ولا ماتقوله انها هي بنت عمه..قررت قرار بس بتاخذ لها دش وبعدها بتنفذ قرارها
              خلاص لازم تنهي هالعذاب اللي هي فيه


              طلعت خلود من الحمام وانتوا بكرامه لقت 3 مكالمات كلها من بندر .. ابتسمت بألم " انا قررت..وانشالله اكون قد قراري..لازم اتحمل نتيجة تصرفاتي".قفلت موبايلها وطلعت شريحتها ورمتها باقرب زباله..وبهالخطوه اعتبرت بندر انتى من حياتها مثل ماهي بتنتهي من حياته بمجرد سفره


              عالمغرب اجتمعوا كل العوائل ببيت ابو عبدالله..
              عند البنات..كانوا كلهم جالسين ويابعض ويتذكرون اهم احداث الصيفيه اللي قضوها ويا بعضهم..
              كانوا بكل موقف يتذكرونه يضحكون ولما يتذكرون انهم بيفترقون يبكون..
              كانت هذي اخر جمعه لعائلة ابو فيصل واخوانه بالسعوديه..
              الساع2:30 بالليل كانوا البنات يودعون بعضهم..وداع لايخلوا من شلالات الدموع اكيد
              عند الشباب نفس الشي بس اكيد بدون دموع
              بندر كان جواته انهيارات محد يحس فيها غيره ومع كذا يقدر يقنع اللي حوله بانه اسعد شخص على وجه
              يبتسم وهو يودع الكل واللي يشوفه مايشك واحد بالميه ان هالإنسان جواته كل هالهموم وشايله لوحده بدون مايوضح هليه
              عند الحريم عهود ودانه يسلمون على خالاتهم وهم يشاهقون
              دخل باسل..وبحزن:يمه عمي عبد العزيز وعياله بيدخلون يسلمون على امي شيخه تغطوا
              تغطوا الحريم والبنات ودخل عبد العزيز ووراه فيصل وبندر
              سلم على امه وبنات اخوانه سلموا عليه وودعوه
              فيصل حب راس جدته وودعها وودع خالاته وبنات عمه وطلع
              لما جا بندر بيسلم على جدته
              بندر وهو مبتسم:يالله يمه شيخه نشوفك على خير يالغاليه
              شيخه:مع السلامه..الله يردكم لنا سالمين غانمين والله ياولدي اني حبيتك غير عن احفادي كلهم
              بندر يضحك:ههههه اكيد انا بندر مو حيالله
              يلا يمه لعيونك هلاغنيه وبدأ يغني:بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين...اتذكر محياكم ياحبيبين العين
              شيخه:هههههههههههه
              بندر ويحب راس جدته مره ثانيه:يالبى الضحكه ياناس..والله ياشيوخ انك بتوحشيني
              شيخه وهي تضربه بخفه:استح على وجهك شنو شيووخ
              بندر:ايه شيخة الحلوين انتي فديته ياناس
              شيخه مبتسمه على هبال حفيدها
              بندر :يلا يمه توصين شي...عريس من بريطانيا..من هنا من هنا ويغمز لها
              شيخه ومستحيه:لا ياولدي بعد ابو عبدالله هالقلب محد يدخله
              بندر يعلق عليها:بس بس يالوفيه...يلا يمه فمان الله
              ابتسم الكل من بين دموعهم
              بندر مشى وهو ياشر للكل:فمان الله يالغاليين
              لف بندر عالبنات اللي كانوا يشاهقون:وانتم شفيكم كنكم بعزا..الصيفيه الجايه بنجي وبنغثكم وبنقعد على قلوبكم لا تفرحون كثير
              البنات:ههههههههههه
              سلم على خالاته وباستهبال راح لامه وسلم عليها:يلا يمه مع السلامه
              ضربته على راسه بخفه:اعقل يابندر
              الكل:هههههههههههه
              خلود ماسكه بيد لميس وضاغطه عليها
              لفت عليها لميس لقت عيونها مغررررقه وكأنها كاتمه صيحتها
              لميس:خوخه قلبووو خلاص انسيه
              هزت راسها وكأنها تقول بحاول
              طلع بندر ومعاه خواته وامه
              بندر:ههههههههههه يمه شوفي راكان
              راكان كان بالحديقه واسيل ضامته وتبكي وتشاهق وهومنحرج و مو عارف شلون يسكتها
              ام فيصل والبنات:هههههههههههه
              راكان انحرج من امه وخواته واشر لعهود تتصرف مع اسيل..
              عهود تاخذ اسيل من حضن راكان:أسول قلبوو بتشوفينه الصيفيه الجايه
              اسيل مع شهقاتها:وانا...وش...يصبرني؟؟
              عهود بابتسامه وكاتمه الضحكه وتبي تغير الموضوع:اسمعي اسول بعطيك امانه توصلينها وابيها تكون سر بيننا أوكي
              اسيل وهدت شوي:شنو؟
              عهود تهمس لها:سلمي على فراس كثير وقوليله عهود تقول سامحها
              ابتسمت اسيل وهي تمسح دموعها وقالت:انشالله
              عهود:يلا حبيبتي باي
              اسيل: باي وراحت وباست راكان اللي انحرج
              راحوا دانه وعهود وام فيصل وابو فيصل وركبوا السياره
              اما فيصل وبندر راحوا يودعون اعمامهم وعيالهم
              سلموا عليهم وودعوهم وهم طالعين كان فيصل يمشي وبندر بعده بمسافه
              بندر!!
              نبرة الصوت مو غريبه عليه لف و قلبه يخفق نفس نبرة صوتها...:هلا
              خلود وهي تلقط انفاسها ومتوتره حدها...: كويس...اني..لحقت عليك...بقولك...شي
              بندر وهو مرتبك"كل شي فيها يذكره بحيبته خلود":شنو؟
              خلود وهي ترجف:............................................. .................................................. ........





              نهاي ة البارت


              إنشا الله يكون البارت طويل وعجبكم...


              لاتحرموني ردودكم وتوقعاتكم,,,وأكيد انتقاداتكم ..


              اشكر كل من مر على روايتي,,,,واخص بالشكر كل اللي ردوا علي بالبارتات اللي فاتت بدون استثناء







              في البارت القادم:
              -خلود بهمس : (( فمان الله يالغالي))
              -قال بسخريه:أها انتي هذيك الدلوعه اللي بالإستراحه
              -مميل فمه باستخفاف:هه انا احب؟؟...ياعمي طييييير..اخر همي الحب
              -بدربصوته الهادي وعينه عليها:صدقيني مافي شي يستاهل نبكي عشانه
              -استوعب انه زودها قال بصوت قريب للهمس:أحبك
              -اليوم جاك واحد يخطبك..........................انصدمت!!
              -جمانه:لاتصرخ علي استاذ سلطان!!!
              -شذا ميته خوف:خلوووووود..إش فيك ادق عالإسعاف؟؟
              -عهود صرخت باعلى صوتها....:دانه!!!...بشوفه.....بش ووووووفه!!

              تعليق

              • ~|عصفورة عرآقية|~
                عضو فضي
                • Oct 2011
                • 576

                • Gone ..

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                -16-
                "لملمت أحساسك .. شعورك وقلبك
                خلاص بتسافر ؟!!
                زين التفت لحظه ! عطني جروحك بس ..
                خلها تسليني .. بغيابك الكافر ..
                "



                عند البنات..كانوا كلهم جالسين ويابعض ويتذكرون اهم احداث الصيفيه اللي قضوها ويا بعضهم..

                كانوا بكل موقف يتذكرونه يضحكون ولما يتذكرون انهم بيفترقون يبكون..
                كانت هذي اخر جمعه لعائلة ابو فيصل واخوانه بالسعوديه..


                الساع2:30 بالليل كانوا البنات يودعون بعضهم..وداع لايخلوا من شلالات الدموع اكيد


                عند الشباب نفس الشي بس اكيد بدون دموع


                بندر كان جواته انهيارات محد يحس فيها غيره ومع كذا يقدر يقنع اللي حوله بانه اسعد شخص على وجه
                يبتسم وهو يودع الكل واللي يشوفه مايشك واحد بالميه ان هالإنسان جواته كل هالهموم وشايله لوحده بدون مايوضح عليه


                عند الحريم
                عهود ودانه يسلمون على خالاتهم وهم يشاهقون
                دخل باسل..وبحزن:يمه عمي عبد العزيز وعياله بيدخلون يسلمون على امي شيخه تغطوا


                تغطوا الحريم والبنات ودخل عبد العزيز ووراه فيصل وبندر
                سلم على امه وبنات اخوانه سلموا عليه وودعوه

                فيصل حب راس جدته وودعها وودع خالاته وبنات عمه وطلع
                لما جا بندر بيسلم على جدته
                بندر وهو مبتسم:يالله يمه شيخه نشوفك على خير يالغاليه

                شيخه:مع السلامه..الله يردكم لنا سالمين غانمين والله ياولدي اني حبيتك غير عن احفادي كلهم

                بندر يضحك:ههههه اكيد انا بندر مو حيالله
                يلا يمه لعيونك هلاغنيه وبدأ يغني:بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين...اتذكر محياكم ياحبيبين العين

                شيخه:هههههههههههه

                بندر ويحب راس جدته مره ثانيه:يالبى الضحكه ياناس..والله ياشيوخ انك بتوحشيني

                شيخه وهي تضربه بخفه:استح على وجهك شنو شيووخ

                بندر:ايه شيخة الحلوين انتي فديته ياناس
                شيخه مبتسمه على هبال حفيدها

                بندر :يلا يمه توصين شي...عريس من بريطانيا..من هنا من هنا و(يغمز لها)

                شيخه ومستحيه:لا ياولدي بعد ابو عبدالله هالقلب محد يدخله

                بندر يعلق عليها:بس بس يالوفيه...يلا يمه فمان الله
                ابتسم الكل من بين دموعهم

                بندر مشى وهو ياشر للكل:فمان الله يالغاليين

                لف بندر عالبنات اللي كانوا يشاهقون:وانتم شفيكم كنكم بعزا..الصيفيه الجايه بنجي وبنغثكم وبنقعد على قلوبكم لا تفرحون كثير

                البنات:ههههههههههه

                سلم على خالاته وباستهبال راح لامه وسلم عليها:يلا يمه مع السلامه

                ضربته على راسه بخفه:اعقل يابندر
                الكل:هههههههههههه

                خلود ماسكه بيد لميس وضاغطه عليها
                لفت عليها لميس لقت عيونها مغررررقه وكأنها كاتمه صيحتها

                لميس:خوخه قلبووو خلاص انسيه
                هزت راسها وكأنها تقول بحاول

                طلع بندر ومعاه خواته وامه

                بندر:ههههههههههه يمه شوفي راكان

                راكان كان بالحديقه واسيل ضامته وتبكي وتشاهق وهومنحرج و مو عارف شلون يسكتها

                ام فيصل والبنات:هههههههههههه
                راكان انحرج من امه وخواته واشر لعهود تتصرف مع اسيل..
                عهود تاخذ اسيل من حضن راكان:أسول قلبوو بتشوفينه الصيفيه الجايه

                اسيل مع شهقاتها:وانا...وش...يصبرني؟؟

                عهود بابتسامه وكاتمه الضحكه وتبي تغير الموضوع:اسمعي اسول بعطيك امانه توصلينها وابيها تكون سر بيننا أوكي

                اسيل وهدت شوي:شنو؟

                عهود تهمس لها:سلمي على فراس كثير وقوليله عهود تقول سامحها

                ابتسمت اسيل وهي تمسح دموعها وقالت:انشالله

                عهود:يلا حبيبتي باي

                اسيل: باي وراحت وباست راكان اللي انحرج

                راحوا دانه وعهود وام فيصل وابو فيصل وركبوا السياره

                اما فيصل وبندر راحوا يودعون اعمامهم وعيالهم
                سلموا عليهم وودعوهم وهم طالعين كان فيصل يمشي وبندر بعده

                بندر!!
                نبرة الصوت مو غريبه عليه لف و قلبه يخفق نفس نبرة صوتها...:هلا

                خلود وهي تلقط انفاسها ومتوتره حدها...: كويس...اني..لحقت عليك...بقولك...شي

                بندر وهو مرتبك"كل شي فيها يذكره بحيبته خلود":شنو؟

                تعليق

                • ~|عصفورة عرآقية|~
                  عضو فضي
                  • Oct 2011
                  • 576

                  • Gone ..

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


                  خلود وهي ترجف وتعدل طرحتها:.............................خ ذ...ومدت يدها

                  ناظر بندر اللي بيدها وهو معقد حواجبه:شنو هذا؟

                  خلود: هذي لقيتها مره وانا ارتب غرفة محمد ايام ماكنت انت بالكويت وخليتها عندي ونسيتها وتوني افتكرتها..صورتك انت وواحد معاك

                  بندر:اي صح فقدتها ودورت عليها كثير...وابتسم
                  بالم...مشكوره

                  خلود وهي مخنوقه وتناظر بعيونه: العفو...توصلون.. بالسلامه

                  بندر ومازال يكابر ويبتسم:الله يسلمك (وبدون مايناظرها) ..انتبهي لنفسك..

                  خلود بدون ماتناظره:وانت بعد

                  بندر:مع السلامه

                  خلود:فمان الله

                  ركب بندر السياره وبيده صورته ويا سامي..."اه ياسامي اش كثر فقدتك"

                  خلود ظلت واقفه ووعينها متعلقه في بندر وتراقبه وهو يغيب عن عينها... قالت بهمس : (( فمان الله يالغالي))

                  من هاللحظه اعلنت خلود التمرد عالمشاعر اللي جواتها...الغت الحب من حياتها وقررت ترجع زي اول واحسن..
                  مستحيل تكره بندر بس بتدفن حبه بصدرها...وصعب تنساه.. بس هذا اللي بتسويه..



                  اليوم الثاني...
                  وصلوا ابو فيصل وعائلته بريطانيا..ورجعوا لحياتهم الاولى الكل باول ييوم وصلوا فيه جلس يتكلم عن السعوديه واش حسوا فيها واش كثر يتمنون يعيشون هناك...بس ظروف ابوهم كانت هي الحاجز الوحيد اللي يخلي هالامنيه مستحيله مؤقتا



                  ××بعد يومين××
                  بالسعوديه..
                  بيت أم عادل...العائله مجتمعين عالعشا
                  ابوعادل يكلم موضي: ابشرك اخوك وعياله وصلوا بريطانيا تو ابوسلطان مكلمني وقايلي ابلغك
                  موضي بفرح:الحمد لله على سلامتهم..ياحبي لهم والله بيوحشوني
                  مرام:ياقلبي ياعهود وربي بشتاق لها
                  شذا:حتى دانه والله
                  أسيل ببراءه:وراكان؟؟
                  ريماس تدقها
                  مرام اللي كانت تاكل فطست ضحك:ههههههههههههههه كح كح كح<< غصت باللقمه
                  موضي بابتسامه وتناظر اسيل:كلهم بيوحشونا
                  ريماس:يؤ يؤ اشفيهم اخواني ساكتين مو بالعاده!!
                  فراس كان ياكل بصمت
                  عادل ابتسم: انتم يالحريم سوالفكم ماتخلص اما حنا عندنا حد إئتماني
                  الكل:هههههههههه
                  ام عادل:الله يعين اللي بتاخذك بتتعقد
                  عادل:محد ضربها على يدها توافق علي
                  شذا:يبيلك وحده هاديه مثلك عشان تكون متعوده
                  عادل وجات بباله الاء:لا بالعكس ابي وحده راعية هرج عشان مايجينا نوم
                  ابو عادل اللي كان يسمعهم بصمت تكلم وقال: انت أشر بس وحنا نخطب لك...ماشالله خالد وسلطان شهر وبيتزوجون
                  عادل وهو يقوم...:الحمد لله...لا يبه لسا بدري لابغيت اعرس بجيك بنفسي وبقولك...وطلع غرفته
                  موضي وابو عادل:الله يهديك
                  الكل سكت
                  اسيل قطعت الصمت:فراس...ذكرني بعدين اعطيك امانه..

                  ناظرها فراس مستغرب:امانه شنو؟
                  اسيل:بعدين بيني وبينك
                  سكت فراس
                  مرام وريماس بنفس الوقت:من منو الامانه؟
                  اسيل:انتم فراس؟؟؟....وقامت
                  مرام:وججججججع يالهبنت تنرفز
                  ناظرها فراس بنص عين:والله ماينرفز إلا اللقافه
                  وقام:الحمد لله
                  راح لغرفة ريماس وأسيل..دق الباب...
                  اسيل:ادخل
                  فتح فراس الباب ودخل راسه:تعاليلي بغرفتي
                  ابتسمت اسيل:طيب روح وبلحقك

                  في غرفة فراس..
                  فراس:هي قالت كذا؟؟
                  اسيل:إيه..بس شنو تقصد بإنك تسامحها؟؟..هي غلطت عليك؟؟
                  فراس:مارحتي بعيد طالعه لخواتك...اللقافه تجري بدمكم..!!
                  اسيل:ههههههه سوري...يلا سي يو..
                  وطلعت وتركت فراس في دوامه من التفكير..



                  مرت الايام سريعه عالكل...
                  خلود بدأت تتعود على غياب بندر..تحسنت نفسيتها كثيييييييييير وصارت احسن من قبل يعني مايطري على بالها كثير...
                  بندر تعبان حيل مو قادر يعيش يحاول يرجع مثل قبل...قبل مايعرف خلود..بس موقادر..
                  اكثر شي مهون عليه هو وجود سامي معاه

                  تعليق

                  • ~|عصفورة عرآقية|~
                    عضو فضي
                    • Oct 2011
                    • 576

                    • Gone ..

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    بعد ثلاث اسابيع من سفر عائلة أبو فيصل..
                    الكل كان يستعد لزواج خالد وسلطان اللي بعد أسبوعين
                    خلود تكلم لميس:ياربييي كل ماتذكر إني لسا ماشريت فستان يجيني اكتئاب
                    لميس:يووووه انا لفيت كل اسواق الرياض مالقيت اللي يدخل مزاجي
                    خلود:انتي مزاجك صعب..بس تصدقين حتى هنوفه لسا ماشرت..وكلنا محتاسين احس مابقا وقت
                    لميس:حتى مرومه لما كلمتها تقول لسا ماشرو ولا شي وألول وحلا نفس الشي
                    خلود:طيب شرايك لو نكلم البنات ونروح سوا ونكمل اللي ناقصنا؟؟
                    لميس:متى تقصدين اليوم؟؟
                    خلود:إي اليوم
                    لميس:امممممممممم خلاص اوكي بس نبي كلللل البنات
                    خلود:اوكي ولا يهمك خليها علي
                    لميس:اجل اتركك الحين كلميهم وردي مني
                    خلود:أوكي باي
                    لميس:باي
                    كلمت خلود كل البنات وقالت لهم عالفكره واتفقوا انهم يروحون بس كانت المشكله كالعاده في منو بيروحهم السوق...
                    الهنوف:سلطان بليييييييز
                    سلطان:لحوووووووووووووول انتي شلون تفهمين؟؟..مو جمانه بتجي وياكم؟؟
                    الهنوف:إي
                    سلطان:طيب ياحلوه..لو عرفت اني انا اللي بوديكم مابتجي وياكم
                    الهنوف:مابنقول لها!!
                    سلطان:اموت انا عالافكار(ابتسمت الهنوف)..
                    كمل سلطان:تستغبين انتي وجهك؟؟..تبينها تطق بأسبوعين قبل الزواج وشهر بعده زعلانه علي؟؟
                    الهنوف:طيب والحل؟؟
                    سلطان:الحل دورا لكم غيري انا ابي زوجتي تاخذ راحتها وهي تقضي..اخاف ماتكمل ويتأجل الزواج وانا بصراحه مافيني
                    محمد توه داخل:اموووووت انا عالفري الصرييييح
                    لف عليه سلطان:اقول وخر عن وجهي بطلع
                    محمد وبعيونه لمعه:سلطان..قول لابوي يزوجني معاك...تكفا..ترى تكفى تهز الرجاجيل
                    سلطان:احد قد قال لك انك تحلم كثير وانت صاحي
                    محمد عصب:عن الطنازه سلطانوه..
                    سلطان:وانا صادق..وبعدين منو اللي داعيه عليها امها وبتوافق عليك
                    محمد:انت اقنع ابوي وبتعرفها
                    سلطان بخبث:لا اول اعرفها..اخاف اقنع ابوي وتفشلني تطلع بنت ماهي بكفو
                    محمد ومتردد:..أمممممممم..لميس بنت عمي ابو عبد الله...
                    سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    محمد وهو يمشي:وجع وجع....من ملك على هالجمانه انتفخ راسه كأنه ماخذ ملكه
                    سلطان من بعيد:هههههههه ملكه من فوق خشمك

                    محمد طالع من الدرج معصب بعد ماعصبه سلطان
                    خلود:هلا محمد
                    محمد:روحي عني لاصكك في هالجدار
                    خلود:افا ابو حميد شفيك
                    حقرها ودخل غرفته وقفل الباب بقوه
                    خلود:اففف لو اني ولد بس
                    دقت على باسل اخر امل لها بس مايرد
                    كلمت البنات وقالت لهم يحاولون باخوانهم



                    في بيت ابو عبد الله..
                    لميس:بلييييز عبووود
                    عبود وهو يلبس بدلة رياضه:أقلك عندي مباراه مهممممه اليوووم مايمديني
                    لميس:عبود واللي يحقق لك اللي فبالك اجل المباراه
                    عبود:يوووووه انتي الكلام معاك مامنه فايده!!!
                    واشر لفرح اللي من اول ساكته تنتظر عبود يوافق:اقنعيها هالخبله
                    فرح:عبود عشان خاطري!!
                    طلعت عيونه:وانتي بعد.؟؟...الله يخلف على ام(ن) جابتكم وطلع وتركهم
                    راحوا لبدر وبإشاره رفض..
                    اما ماجد كان بسابع نومه ومو راضي يصحى...حاولوا فيه بس نومه مافي اثقل منه




                    ببيت ام مهند..
                    جمانه:طيب انا باقيلي كم غرض ولازم اخلصهم
                    مهند:قدامك اسبوعين حبكت تاخذينهم اليوم؟؟
                    سمر:طيب انت ليه ماتبي تودينا؟؟
                    مهند:ياعالم ارحموني توني راد من الشركه تعبان وابي انام..تكفون
                    البنات رحموا اخوهم وماعاد حاولوا





                    ببيت ام عادل..
                    فراس ونفسيته زفففت من سافرت عهود:مراموه بتطلعين ولا شلون؟؟
                    مرام بصراخ:بتودينا يعني بتودينا !!!!<<غصب^_^
                    فراس:والله والله لو ماتطلعين الحين لاقوم واصكك كف
                    مرام:سوها وشوف!!
                    فراس عصب ومن جده قام وهي حطت رجولها..سكر الباب بالمفتاح ورجع يكمل نوم
                    شذا دقت على عادل تحاول فيه..
                    شذا:مره مافي امل؟؟
                    عادل:حبيبتي انتظريني بعد ساعتين بطلع من النادي وبجيكم
                    شذا:لا مافينا ننتظر ساعتين
                    عادل:خلاص اجل دوروا على احد غيري يلا سلام!!
                    وقفل
                    مرام ومعصبه:ما وافق صح؟؟
                    شذا:لا
                    مرام:وش هذول الاخوان لاهم اللي موافقين نروح ويا سواق ولاهم اللي بيودونا..صدق متخلفين


                    تعليق

                    • ~|عصفورة عرآقية|~
                      عضو فضي
                      • Oct 2011
                      • 576

                      • Gone ..

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه




                      ببيت ام خالد..
                      الاء حرقت تلفون خالد من الدق وخالد مايرد وبالنهايه قفل موبايله
                      بعدها راحت غرفة فهد وتمت تحاول فيه بس هو كان مواعد واحد من اخوياه ورافض ياجل موعده عشان بنات
                      اخر امل كان نواف....
                      دقت عليه حلا:هلا نواف
                      نواف ومررروووق:هلا حلوي
                      حلا ارتاحت انه مروق:انت وينك؟؟
                      نواف:الحين داخل البيت^_^ وفتح الباب
                      قفلت حلا وراحت له.. وبترجي:نواف طلبتك نخيتك...رميت كل شباصاتي وشباصات ألول عليك...قول تم
                      نواف وعارف اش بتطلب ومبتسم :تم..بس شنو؟؟
                      حلا:نبيك تودينا السوق
                      نواف:اووك يلا انا بالسياره انتظركم
                      الاء وحلا صرخووووووا..وراحوا بسرررعه يتجهزون
                      حلا وقفت بالدرج:مو بس حنا....البنات كلهم ويانا
                      نواف:اوك خلاص باخذ سيارة خالد وبمرهم عطيهم خبر
                      الاء:فديتك نوواف..جعلك دوم مروق ومستانس والفرحه بايامك
                      نواف من بعيد:امين...يلا لاتتأخرون
                      دقت حلا عالبنات وبلغتهم..الكل طار من الوناسه..مروا عالبنات كلهم واتجهوا للسوق..



                      لما وقفوا نزلوا كل البنات ونواف كان بيحطهم وبعدها بيدور على موقف وبيرجع لهم..

                      نزلوا كل البنات ماعدا وحده تأخرت وما نزلت لأن شنطتها كانت عالقه بالمقعده..لاحظ نواف انها مرتبكه ومو قادر تفك شنطتها والبنات راحوا وتركوها ولا انتبهوا لها

                      نزل ولف عالسياره واح لجهتها..وبهدوء وبدون مايناظرها عشان ماتنحرج قال:خليني اساعدك..بعدت البنت وبثواني كانت الشنطه بيده..

                      البنت بإحراج وقلبها يخفق:مشكور..وخذت الشنطه منه بعد مامدها...

                      نواف وخاق على دلعها ورقتها:العفو...بس لا تروحين انتظريني حتى اوقف سيارتي لان البنات مشوا وبعدوا عنك..

                      البنت:اوكي
                      وفعلا انتظرته لحد ماوقف السياره وجاها
                      اشر لها وقال:يلا

                      مشت وراه بصمت..
                      نواف:تعالي بجنبي لاتممشين لوحدك
                      جات البنت بجنبه من دون ولا كلمه..
                      نواف ومعقد حواجبه:منو انتي؟؟
                      البنت هنا نشف الدم بعروقها..وبصعوبه:رهف
                      نواف لف عليها على طول وناظرها...وبعد فتره قال بسخريه:أها انتي هذيك الدلوعه اللي بالإستراحه

                      رهف حست بكرهه لها وعلى طول نزلت دموعها ولما شافت البنات همست له وكلامها دموع:أنا اسفه
                      ومشت بسرعه لجهة البنات اللي ما انتبهوا بغيابها

                      ظل نواف بمكانه فتره..حس نفسه متضايق...ليه تضايق؟؟...لأنه تذكر الموقف اللي بالإستراحه؟؟
                      لا اساسا هالموقف كل مايفتكره يظل يضحك...بس ليه تضايق وانقلب مزاجه؟؟.....معقوله عشان دموعها نزلت؟؟؟
                      ...معقوله فعلا يحبها..هو فعلا منجذب لها من هذاك اليوم بس ماتوقع ابدا ان هالشي ممكن يكون حب...الله يعين


                      قضوا البنات وشروا كل شي ووصلهم كل وحده لبيتها...لاحظ ان الكل بالسياره كانوا يتكلمون
                      إلا هي كان يتمنى يسمع صوتها بس الظاهر انها متضايقه وهو بعد متضايق..
                      .صوتها المخنوق وهي تقول:انا اسفه مازل يتردد بإذنه..ويضايقه زوووووود



                      ××في بريطانيا××

                      بندر وماسك السجاره ويكلم سامي:شلونك ويا امل؟؟؟
                      ابتسم سامي على طاريها:تمام..وبضيقه:انت ليه رجعت تدخن؟؟
                      بندر:كيفي!!
                      سامي بتعاطف:بندر...انساها
                      بندر ساكت وماعلق
                      وبعد فترة صمت دق موبايل بندر ناظر الرقم وتافف ورد..:هلا حبيبتي
                      عبير:هلا قلبي..شلونك؟؟
                      بندر:تمام شلونك انتي؟؟
                      عبير:مو تمام
                      بندر:ليه ياعمري؟؟
                      عبير:زعلانه عليك...ليه ماجيتني امس مثل ماوعدتني
                      بندر:سوري ابوي كان يبيني بشغله وما قدرت
                      عبير:طيب عالأقل رد مني مو اقعد انتظرك..دايم تخيب ظني فيك وهذي خامس مره تسوي نفس الحركه
                      بندر:سوري حياتي ..انتظريني اليوم بجيك وبنطلع سوا وبعوضك عن كلللل الايام اللي فاتت
                      عبير بزعل:هذي اخر فرصه يابندر لو ماجيت اعتبر اللي بيننا منتهي
                      بندر:لا ما عليك بجي يلا حبيبتي انا وصلت البيت اكلمك بعدين
                      وبعد ماقفل
                      سامي:يا هالعبير..رجعت لها مره ثانيه يابندر؟؟...كم صار لك وياها؟؟
                      بندر:سنه ونص
                      سامي:اش معنى اهي اللي ماتركتها مثل الباقيين بالعاده كلها 3 شهور بالقليل وتمل وتترك البنت بس هذي لا جالس وياها سنه ونص
                      بندر:مدري..بس ارتاح لها شوي
                      سامي:تكفى يابندر لا تقوللي انك تحبها
                      بندر ومميل فمه بسخريه:هه انا احب؟؟...ياعمي طييييير..اخر همي الحب
                      سامي:اتمنى اصدقك
                      وبعدها سكتوا لحد ما وصل بندر سامي لبيته وراح يفرفر بشوارع برايتون كالعاده وخلود بباله وماراحت من باله


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...