رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه
بندر:انشالله بعد ما املك عليها...بسافر اكمل دراستي...او بالأصح ابسوي عمليه..
هالعمليه نسبة نجاحها 64% ماراح اخبر احد عنها انتي وبس اللي تدرين عنها
كح كح....أخذ نفس وبعدها كمل: انا خبرتك عشان لو صار لي شي توقفين جنب خلود..
ابيك تخبرينها اني ماعشقت بهالبشر كثرها...ابيك تقوليلها...اني عشت ميت بحبها
ومت وحبها بدمي...
لميس وانهارت بكي:بندر لا تقول كذا...
وقف بندر بعد ماحس ان الألم بدا يخف شوي..
مسك بكتف لميس ووقفها..ونفس الإبتسامه:إمسحي دموعك....خليك قويه مثل خلود..
لميس:مسحت دموعها..
حط يده على كتفها وقال: لا تنسين...بيننا اتفاق وسر كبير..وامانه لازم توصلينها
لميس هزت راسها دليل الموافقه وكأنها تقوله اعتمد
بندر: انتي وش جايبك هنا؟؟
لميس:كنا ندور على.........سكتت لما حست انها ممكن تزل..
بندر طلع السلسال من جيبه:على هذا؟؟
لميس طلعت عيونها وهي تشوفه بيد بندر:اي...خلود بغت تنجن لما ما حصلته..!!
بندر:يعني هي مارمته متعمده؟؟
لميس:لا مستحيل خلود تسويها...
بندر ابتسم براحه:اووووك ريحتيني..خذي وقوليلها انك حصلتيه بسيارة خالد..
وخبريها تحافظ عليه...
لميس بنفس الإبتسامه:انشالله..
خلود شافتهم واقفين مع بعض من بعيد...
حست الدم وصل راسها..
انقهررررت...شكل بندر ويدينه على كتف لميس..
مكانهم وسط الظلمه مايشوفهم إلا اللي يقرب منهم
تصرفات لميس وبندر مع بعض من قبل..
وشكلهم مع بعض الحين..
كل هذا فسر لها شي واحد....
بندر ولميس....بينهم شي..!!
تضايقت كثييييييييييييييييير...لعنت الساعه اللي اهتمت للسلسال او لمكان وجوده..
مايهمها الحين تلقاه او ماتلقاه...اللي شافته يكفيها وزووود..
مشت لخيمة الحريم...دخلت وهي تحس بخنقه...
جلست مع الحريم وتسمعهم يسولفون وهي مووووو معاهم..
ماحست إلا بيد لميس على كتفها..
لفت خلود ببرود..
لميس ويدها على خصرها:انتي جالسه هنا ياهانم وانا ادوووور هناك ومتعبه عمري؟؟
خلود وتأشر بيدها بدون اهتمام:خلاص ماعاد ابيه
لميس جلست وهي تعرف هالنبره زين ماتطلع إلا وراها شي:ليه؟؟
خلود لفت عليها وبحده وبعيونها لمعه:لميس....قلت لك..ما ابيه...يعني...ما ابيه..!!
لميس ومستغربهي...براحتك..طيب مابتطلعين؟..خلينا نروح للبنات...جالسن يلعبووون
خلود بدون ماتناظرها:روحي انتي انا ما ابي....بقوم انام...
لميس: تناميييين؟؟...مو كنه بدري..
خلود:وتناظر ساعتها...لسا 6 ساعات عالفجر...ماتكفيني انام فيهم...
وقفت وهي تقول:تصبحين على خير.....لفت عالحريم:تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله..
راحت خيمة البنات ..دخلت ولميس تراقبها..
رمت نفسها على فراشها وغطت نفسها ونامت وهي تبكي..
لميس استغربت حركاتها...
طلعت وراحت تجلس مع البنات..
اليوم الثاني الفجر..
الكل قايم ويجهزون اغراضهم عشان يمشووون..
لموا الخيام والزل..وكل شي وركبوها بالسيارات..
مرام بسيارتهم وعينها عليه...تراقبه وهو يتحرك مع الشباب ويساعدهم..
تسمع ابوه وهو يناديه عشان يساعد جدتها في ركوب السياره..
ابتسمت...بعد ماكان يجلس لوحده وماله وجود...صار وجوده مهم عند الكل..
وصار بينهم زيه زي اي واحد من الشباب...تنهدت...الله شكثر تغير..
انتبه لها ويده بيد جدته يساعدها تمشي..
ناظرها فتره وسط الحركه اللي كانت حوله واصوات السيارات وصراخ الرجال والشباب..
كل هذا ما كان يسمعه...الشي الوحيد اللي يسمعه..
نبض قلبه....لهاليوم...وهالعيون الوسيعه..والنظره الحاده القويه...تأثر فيه وتربكه..
تنهد وهو يشوفها تناظره بنظرتها المعتاده البارده...وبعدها صدت عنه وكأنه مو هامها..
مشى وهو يردد بداخله..."بنلتقي يامرام...بنلتقي.."
خلصوا تجهيزهم ولملموا اغراضهم عالساعه 7 ونص...
ومشوا...
شذا وخالد ودعوهم من هناك وراحوا على بيتهم..
والبقيه مشوا عالرياض..
بنفس اليوم بالليل....بندر وخلود راحوا يحللون....
والنتيجه بتطلع بعد اسبوع...
خلال هالأسبووووع...ماكان فيه اي اكشن يذكر..
ماتقابلوا العوائل أبدا...الكل منشغل بالدوامات..والشركه وتأثيث بيت ابوفيصل..
اللي بيوصلون على نهاية الأسبوع..
بندر وخلود بنفس البيت بس مابينهم أي احتكاك ولا يتقابلون حتى لو بالصدفه..
لأان بندر اغلب وقته برا البيت..
وخلود منشغله بوجود اختها معاها اللي بتسافر بعد اسبوع مره ثانيه..
اثنينهم ينتظرون نتيجة التحاليل على احر من الجمر
في بيت ابو عبد الله
الكل يجهز لملكة فرح..ويستعدون لها....
وخصوصا عبود اللي واقف عالتجهيزات بحكم انه ماراح يكون موجود بيوم الملكه...
بدر... ينتظر الوقت المناسب عشان يتقدم لمرام ويخطبها..
ماجد...فرحته بوجود اخوه وتوأمه عبود بجنبه..تكتمل بقرب موعد وصول عيال ابوفيصل..ويتمنى من قلب يشوف دانه حتى لو خيال
لميس:تحس انها هالفتره ...فيه فراغ كبيييير بداخله..بحكم انها ومحمد بعيدين عن بعض هالفتره..مو قادره تفسر سبب هالبعد
بس تدعي ربي يجمعهم بالقريب العاجل...
بقية العوائل وضعهم على ماهو عليه...
في بريطانيا...
عيال ابوفيصل يستعدون لسفرهم اللي بعد يومين..
دانه بغرفتها...تسمع لموسيقى هاديه...
دخلت عندها عهود...ناظرتها لثواني وبعدها مشت لما عندها..
جلست جنبها وقفلت الموسيقى..
دانه:هلا وغلا...اخيرى شرفتي غرفتي ياست الحزن
عهود بإبتسامه حزن:اوما ست الحزن
دانه:اي ست الحزن...وش هالكابه اللي انتي فيها..لك اسبووع بغرفتك مانشوفك إلا بالمناسبات
عهود:امممممم احس مالي خلق احتك بأحد..
دانه:باحد؟؟...ومنو هالاحد إنشالله..؟؟
عهود وتضربها بالمخده:لاتستهبلين انتي تدرين..!!
دانه:تدرين اني اناظر وجهك ووجهه احس مافي فرررق..يعني نفس النظره ...
نفس تصنع البرود والامبالاه ومن داخلكم براكين تتفجر
عهودههههه وانتي تحللين حضرتك
دانههههه شسوي ماعندي لا شغل ولامشغله..يلا عاد مصيرك بتسافرين السعوديه وبتنسيييين
عهود: هه...انسى؟؟....ياريت اقدر انسى...
دانه:طيب حاولي تصلحين الوضع ...مايصير نسافر وانتم كذا..
عهود: مستحيل انزل نفسي لمستواه
دانه عصبت:عهوووود بطلي هبال..وش تنزلين نفسك..!!...طيب سمعيني...انا عندي حل..
عهود:شنوو
دانه:يعني يصير بينكم موووقف يعني لا انتي تتنازلين ولا هووو ع قولتكم
عهود:شلون يعني مافهمت..!!
دانه:امممممممم يعني...لو جا فرصه ومديكم تحتكون ببعض..حتى لو بشي بسيط...لا تعفسين الدنيا
فهمتي؟؟
عهود:اممممم اوووك
دانه:اكيييد؟؟
عهود:اكيد...بس بشرط..ماينرفزني..!!
دانه:حتى لو نرفزك خليك بارده..حنا نبي نصلح الموضوع مانبي نزيد الطين بله..
عهود:اوووك
دانه:طيب يلا انقلعي برا ابي اختلي بنفسي
عهود:اررررحمينا يا تختلين بنفسك...حسستيني انك مدري وين
دانه:وين؟؟
عهود بإستهبال: مدري..^_^
دانههههههه قسم بالله تذكريني ببندر
عهود:اه يابندر...والله هالدب واحشني بشكل مو طبيعي
دانه:حتى انا والله...احس بيتنا بدونه مووووو حلووو
عهود:بقووووه
دانه:يلا كلها كم يوم وبنشووووفه
عهود:واي حماس...كلمت لميس تقولي انهم راحوا يحللون قبل 3 ايام وبتطلع النتيجه يمكن الخميس هذا
دانه:اي وابوي يقول لو طلعت نتيجتهم تمام بيملك بندر مع فيصل بنفس اليوم
عهود:وربي مستانسه...يعني اخواني عرسان وربي فله...
دانه:وماشالله تبارك الله...بندر بياخذ خلود...يعني عيالهم شلون بيطلعون؟؟
عهود:اي والله حتى انا افكر...بيطلعون ملائكه من الجمال..
دانهههههههههههههه اوما ملائكه...
عهود:اتخيل بندر مصغر..ويخاوي بنات هع..
دانهههههههههههههه.....اقول....ماكنك طولتيها وهي قصيره؟؟
عهود وتحك راسهى:إلا والله حسيت
دانه:طيب يلا تيرن يور فيس..
عهود:اوووك...هع
وطلعت..
وهي رايحه لغرفتها شافته نازل من الملحق...
ناظرت بوجهه وهو مو حاس فيها...اختفت ىثار الضرب اللي كانت بوجهه..
تنحت وهي تدقق بملامحه...من جد جذاب....
وخصوصا إذا صار مو رايق....ينزل وهو معقد حواجبه...وعينه بالأرض..
وقف قلبها وهي تشوفه انتبه لها وصار يناظرها
التقت عيونهم..
نظرته الحاده ونظرتها القويه الواثقه..
عيونه الناعسه الهاديه..بعيونها صاحبة الجمال الشرس
ابتسامته اللعوب... بإبتسامتها الساخره
ناظروا بعض لثواني..
رجعت خطوه لورا وهي تشوفه يمشي لجهتها..
بنفس نبرته الي تعودت تسمعها بالايام الأخيره: اوووو...الانسه عهود طالعه برا غرفتها ..؟؟
غرييبه؟؟...وانا اقوول الفيلا منوره..
عهود بحده ومنقهره من تريقته: تسلم...نورك استاذ فراس..
فراس وتغيرت نبرته لحزن وبدون مايناظرها: مبسوطه لانك بتسافرين السعوديه للأبد صح؟؟
عهود:اكيد..!!...واحد يروح وطنه وماينبسط
فراس بألم: ومستانسه اكثر لانك بتفارقيني وبتفتكيييين صح؟؟
عهود ناظرته مستغربه سؤاله..ماتوقعت..انه ممكن يسالها..
قرب منها وبهمس: صح؟؟
عهود بسرعه :لا
ابتسم فراس بهدوء..
لعنت نفسها وهي تشوفه يبتسم..."اكيد يحسب اني ميته علييييه الحين"...:..لا تفرح كثير...مو عشانك ترا..
انا مو مبسوطه لاني ادري انها سنه بالكثير وانت لاحقنا هناك
وبحده: ........بس انشالله مايمديك تجي إلا وانا على ذمة غيرك ومرتاحه..
قالت هالجمله عشان تستفزه
جملتها طاحت عليه زي الصاعقه....معقوله تتكلم من قلبها؟؟...معقوله..انا اتوهم انها تحبني؟؟
والاهم...معقوله اروح السعوديه احصلها مع مهند ببيت واحد؟؟
هذا اللي كان بيجننه....
حست بتاثير جملتها وابتسمت...بهاللحظه تأكدت ان فراس يعشقها...ومايتخيلها لغيره..والحين نار الغيره تثوور بصدره
قرب منها فراس وبحده...: بقولك ..شغله ياعهود...وابيك تحطينها حلق بإذنك...طال الزمن او قصر
......انتي....(وياشر عليها)...لي انا....انا ياعهود..!!
ويومها....والله يا هالخشم اللي انتي رافعته...لاكسره لك..واخليه بالتراب...
انفاسها تتسارع من قربه....جملته كانت صدمه بالنسبه لها..
وتحدي واضح.....وخصوصا مع نظرته الواثقه..
حسب معرفتها بفراس وكلام مرام عنه...إنه من الناس اللي إذا حط شي بباله يوصل له
ومايتحدى إلا هوووو قد التحدي...
تبون الصدق؟؟..
بهاللحظه..عهود خافت...ولاول مره من كلام فراس...
وبصوت مهزوز تغطيه ثقه مصطنعه: أنا فوووق النجوم يافراس...وحلم بالنسبه لك...لاتفكر تطوووله..
مشت من قدامه ودخلت غرفتها..تتهرب منه...من نظرته الواثقه...من إصراره على تنفيذ التحدي..
من ضعفها وانكسارها قدامه....عندها تضعف قدام كل البشر...إلأا هووو...قدامه لازم تكون اقوى من الحديد
وما تضعف..
يوم سفرهم......
تحس بخنقه وهم يجهزون اغراضهم...من ناحيه وداعها للمكان اللي عاشت فيه نص عمرها وتربت فيه
ومن ناحيه وداعها لإنسان عجزت تعترف لنفسها بإنه أغلى بشر على قلبها...
تكابر وتكابر....وتدعي من قلب ماتشوووووفه...عشان ماتضعف...
جالس بغرفته...مايبي يطلع.....يحس بحزن يطغى عليه....
قهررر من وضعه معاها...قهر أكبر لأنها بتسافر ويمكن تكون لغيره
يحس بشي يحرق قلبه..
مايبي يطلع وتنتبه لكل هذا..
رفع راسه وهو يشوف باب غرفته ينفتح...
فيصل بإبتسامه:مو ناوي تنزل؟؟....ولا ماتبي تودعنا
فراس:لا جاي الحين...
فيصل:يلأأ ننتظرك تحت..
وقف وهو ياخذ نفس....يجمع كل الكبرياء الي عنده...
بدل ملابسه ونزل...
شافهم كلهم واقفين بالصاله وكل شي مركبينه بالسياره...
شافه ابوفيصل وابتسم له..رد الغبتسامه لخاله وراح له ....
صافحه وسلم عليه وابوفيصل يوصيه بنفسه...
ام فيصل صافحته وهي تطمنه إن بندر كلها اسبوووع وبيجي..
سلم على فيصل وراكان وودعهم...
ناظر دانه وصافحها وهي تأشر له...:فمان الله
همس لها وانخنق غصب عنه:توصلون بالسلامه...
ابتسمت له بألم ومقدره حالته: انتبه لنفسك..
فراس:انشالله وانتم بعد..ويناظر عهود..
عهود ماتكلمت ولا كلمه لانها لو تكلمت بتبكي.....مشت دانه ومشت عهود وراها..
لما صارت عهود عند الباب...
فراس بنبرة حزن هزتها..:مو ناويه تودعيني؟؟
لفت ومابقى غيرهم بالفيلا همست وترردد صدى همسها بالمكان..:فمان الله يالغالي..
دمعت عينها ولفت قبل يشوفها فراس لفت بتمشي...
سمعته يقول: فمان الله...وانتبهي لنفسك....
قفل باب الفيلا بعد ماشافهم مشوا...سند جسمه عليه...
وجلس عالأرض....وبكى......
فراس بكى...
بهاللحظه جاه إحساس إن هذي اخر مره يشوف عهود وهي مو لغيره..
اي..قرر يخسرها...بس مايخسر كبرياءه..
بعد يومين..~
بندر يكلم محمد:ابي سيارتك يابطل..
محمد وهو يلعب بلايستيشن:وليه إنشالله..؟؟
بندر: اول شي...بروح المستشفى اخذ نتيجة التحاليل وبعدها بمر المطار استقبل اهلي
محمد:احلى أحلا...يامعرررررس... والله يبيلها زغروطه هذي..
لف على جدته اللي جالسه عالكنبه وتخيط..:يمه فديتك زغروطه للمعرس
شيخه ومعاها محمد:كلولولولولولولولوووووووش...
الهنوف من راس الدرج: وشو له الزغاريط
محمد:هذا بندروووه رايح ياخذ نتيجة التحاليل...
الهنوف:كلولولولولولولولووووووش......لفت على بندر:ولك احلى زغروطه إذا طلعت متطابقه..
بندر ابتسم بإحراج وفرحه واضحه بعيونه: تسلمووون....
أخذ المفتاح من محمد ولف على جدته:يلا يمه..انارايح..دعواتك..
شيخه:اله ييسر لك طريقك...ويتمم لك بخير انشالله
بندر ويحس براحه نفسه:اللهم امين...تسلمين يالغلا فديتك...يلا فمان الله
الكل:فمان الكريم..
طلع بندر وركب السياره ومشى عالمستشفى بياخذ نتيجة التحاليل..
خلود تحس انها مخبووووصه عالاخر...دقت على لميس اللي من يوم الرحله ماعاد كلمتها
لميس ردت بفرح:هلا والله فديت الصووووت
خلود:هلابك...شخبارك؟؟
لميس:انا بخير يالقاطعه وينك؟؟....وش هالغيبه؟؟...يعني من بدايتها؟؟...هذا وانتي باقي ماتزوجتي..
اجل لو تزوجتي وش........
خلود:يؤيؤ...كافي كافي لعن ابو ابليسك...وش مسويه بنفسك انتي بالعه راديو؟؟
لميسهههههههههههه لا هذا الله يسلمك عتب محب لا اكثر..
خلود بخوف:لميس....اليوم النتيجه
لميس: من جد؟؟؟...وطلعت ولا باقي؟؟
خلود:لا الحين بندرر راح ياخذها..
لميسهههههاي وانتي خايفه ها؟؟
خلود:إي..
لميسهههههه الله يكون بعونك يالغلا...ولك احلى زغروطه لفت على فرح..فروحه يلا زغروطه لخلود
فرح ولميس:كلولولولولووووووووووووووش
خلودههههه لعن ابو ابليسك انا داقه ابيك تطمنيني وانتي توتريني زياده
فرح من بعيد وتسمعها خلود:تطمني خوخه...كل شي بيكون تمام...انا قلقت وخفت وبالنهايه عدى الموضوع بالسهل
خلود:الله يسمع منك
لميس:اقول خوخه من جد هونيها وتهووون...الحين يدق عليك عريس الغفله ويبشرررك..
خلود:اوما يدق علي؟؟...تهقين يسويها
بن
لميس:اممممم حسب معرفتي فيه..بإنه متهور ومصفوق ومعاه رجه بعقله فبيسويها
خلود:هي هي..مو كنك تسبين احد يخصني؟؟
لميس:بس بس ارررحمينا يخصك ها
خلودهههههه يلا ميسوووو....انا بقفل....بروووح اتجهز عيال عمي بوفيصل على وصووول
لميسهههه اوووك...وخلي عنك الربكه اللي مالها داعي قدام حماتك ها
خلودههههه اقول طسي بس..
لميس:اوووك يلا باي
خلود:باي
قفلت وهي مبتسمه وتدعي ربي يتمم الموضوع على خير...
فز قلبها وهي تشوفه يدق عليها..."صادقه فيك لميس"
ترددت ترد ولا ماترد....ردت ويالله طلع صوتها:هلا والله
بندر بإبتسامه:هلا فيك...شخبارك يالغلا
خلود:بخير الحمد لله..
بندر:دوم ....اممممم انا الحين عند المستشفى..داخل اخذ النتيجه..
وبربكه واضحه بصوته:دعواتك دلوعتي
خلود: اووك
بندر:يلا بطلع وادق عليك..
خلود:اووك انتظرك..
بندر:فمان الله
خلود:فمان الله يالغالي..
نزلت تحت عشان تضيع الوقت وتخفف من توترها...
محمد شافها وهي تنزل: عالبررررررركه ياعرووووس...عريسك المصفوق راح ياخذ النتيجه..وهم قايلين له بالليل..
بس ماكوووو صبررر..
شيخه:محمدوه اعقل عن البنت..
لفت على خلود بإبتسامه:تعالي يمه...تعالي اجلسي هنا...وشفيه لونك مخطووف...عسى مب تعبانه ولا شي؟؟
باسل:لا لا...يمه..هم كذا البنات ....لا الوحده انخطبت يتغير حتى لون جلدها..حرباء...هههههههاي
محمد لف عليه:حللللللوووووووه كفك ابو عبدالله.....ههههاي
خلود تناظرهم وتشمق عصبوها وقامت..
شيخه اخذت عصاتها ورمتها على باسل ومحمد..
محمد:اي.....يؤيؤ....عصبت العجووووز..
شيخه:عجوووز بعينك من زينك انت..!!
باسلههاي...والله من جد عصبت...
دخل فارس..
لفت عليه امه:شف عيال اخوانك وش يسوون
فارس:افا ياذا العلم...مزعجين شيخة الحلوين..!!
باسل....:شيخة الحلويييين؟؟...هههههههه
فارس ويغمز له:إي هذا الله يسلمك بلوتوث الوالده...
محمد تذكر الرحله والطقطقه و سدح ضحكهههههههههههههههههاي.....اوما بلوتوثها
فارس وكاتم ضحكته:لعن ابو ابليسك انت وياه ماتستحوون..تتطنزون على امي وانا واقف؟؟
باسل:طيب اجلس..عشان نتطنز..
فارس عصب...راح ومسك محمد وباسل وطاح ضرررب فيهم...شيخه تفارع بينهم وراح صوتها
دخل ابوسلطان وشافهم صار ينادي عليهم بس هم ماطقوا له خبر...صرخ فيهم..:بس انت وياه...!!
لفوا وتوهم ينتبهوله...
ابوسلطان بعصبيه:انتم ماتستحوووون؟؟؟....الحين امي جالسه هنا وانتم تتطاقون عندها؟؟؟...مافيه واحد منكم عاقل ويعقل الباقيين؟؟
والمصيبه الكبرى فارس معاكم....انت متى بتعقل ها؟؟؟....شايب وش كبرك والعقل مافيه؟؟؟....قوموا انت وياه...تلايطوا يلا..!!
قاموا الشباب وهم متفشلين من ابوسلطان...ولما وصلوا فوقههههههههههههههههههههههههه
فارس لف عليهم ويدري انهم يضحكون عليه....ابتسم غصب عنه:ولك وجه تضحك انت وهوو
محمد:والله غسلة شراع يافارس
فارس:الله يكون بعوني...يعني عشاني اخوهم الصغير كل شي علي..
محمد:اي اخوووهم الصغير ودلوع الماما
باسل:ياي دلوووع الماما زعنان
فارس:والله انتم مالكم امل ينصلح حالكم
باسل:لا صار فيه امل ينصلح حالك صدقني بيصير فينا امل..
فارس ابتسم على طاري امل..ودخل غرفته ورمى نفسه عالسرير...ودخل بدوامه من التفكير..
دخلت غرفتها معصبه من اخوانها..سمعت صراخهم وطلعت...
شافتهم وهم يتضاربون مع فيصل وشافت ابوها وهو يدخل ويغسل شراعهم..
ضحكت من قلب على اشكالهم ودخلت غرفتها..كل شوي تناظر موبايلها...
"ياربي وشفيه تأخر......لا يكووون..................لا لا انشالله...."
تخيلت لو انها وبندر ما اجتمعوا....ويخطب بندر لميس...ولميس توافق...
ويتزوجون.....و................انتبهت على دمعتها اللي نزلت وهي تسمع موبايلها يرن
مسحتهاى بسرعه وهي تشوف بندر يدق..
ردت بصوت مخنوقه:هلا بندر..
بندر:هلا بحيبتي وعروستي وزوجتي المستقبليه...ههههههاي خووووختيييييي النتيجه تمام
خلود وابتسمت غصب عنها وهي تسمع صوته ومبين فيه الفرحه...:مبرووووك
بندر:مبروووك عليك انتي........ياربي خوختي وربي لي ربع ساعه بس اناظر الأوراق موووو مصدق
واخيرا انا وانتي بنجتمع...واخيييييييييييييييييييرررررا
خلودهههههههههه
بندرهههههههه لا تستغربين وربي للحين مو مصدق....
وبسرعه:اقوول خوخه ابوي عالخط اكيد تأخرت عليهم..يلاباي
خلود..
قفلت وتنفست براحه....لو بندر يحمل لغيرها ذرة مشاعر مابيفرح هالقد..
مبسوووط وفرحان لدرجة انه موووو مصدق....
همست بفرح صادق.."الله لا يحرمني منك يالغالي.."
راح بندر للمطار بعد ماخبر أبوووه عن نتيجة التحاليل...
واقف...بالمطار ويدور أهله...
شافهم جايين من بعيد وابتسم..
راح لأبوه وضممممه بقووووووه..
ابوفيصلهههههه عالبركه ياعرييييس...واخيرا بنزوجك وبتعقل
بعدها...راح لأمه وسلم عليها وضمها والاهم مسح دموعها:الله يهداك يالغاليه وشوله الدموووع...
هذاني مبتسم وشاق الوجه...ومو قادر ابصم من الفرحه ههههه
باسها براسها ولف على خواته وضمهم ثنتينهم بفرررررح وهم يباركون له..
بعدها سلم على راكان اللي مارحمه تعلقيات
وسلم عليه فيصل وبارك له.....وبعدها مشوا كلهم لبيت ابووو سلطان
بيتغدووون عنده وبيروحون بيتهم يرتاحون
خلود اول ماقفل منها بندر دقت على لميس وخبرتها.....
حست بسخافة افكارها لما شافت فرحة لميس لها...
قفلت وراحت تتجهز..
باسل دق الباب بفرررح..
فتحت له وهي تسوي شعرها....
دخل وهو يزرط بإستهبال:كلولولولولوووش...عالبررررررركه ياحلوه...تو الخبر جاني ويقولون كل شي تمام
خلود ابتسمت :يبارك فيك وعقبالك بسولي
باسلههههه انشالله بحياتك يالغلا...
هالعمليه نسبة نجاحها 64% ماراح اخبر احد عنها انتي وبس اللي تدرين عنها
كح كح....أخذ نفس وبعدها كمل: انا خبرتك عشان لو صار لي شي توقفين جنب خلود..
ابيك تخبرينها اني ماعشقت بهالبشر كثرها...ابيك تقوليلها...اني عشت ميت بحبها
ومت وحبها بدمي...
لميس وانهارت بكي:بندر لا تقول كذا...
وقف بندر بعد ماحس ان الألم بدا يخف شوي..
مسك بكتف لميس ووقفها..ونفس الإبتسامه:إمسحي دموعك....خليك قويه مثل خلود..
لميس:مسحت دموعها..
حط يده على كتفها وقال: لا تنسين...بيننا اتفاق وسر كبير..وامانه لازم توصلينها
لميس هزت راسها دليل الموافقه وكأنها تقوله اعتمد
بندر: انتي وش جايبك هنا؟؟
لميس:كنا ندور على.........سكتت لما حست انها ممكن تزل..
بندر طلع السلسال من جيبه:على هذا؟؟
لميس طلعت عيونها وهي تشوفه بيد بندر:اي...خلود بغت تنجن لما ما حصلته..!!
بندر:يعني هي مارمته متعمده؟؟
لميس:لا مستحيل خلود تسويها...
بندر ابتسم براحه:اووووك ريحتيني..خذي وقوليلها انك حصلتيه بسيارة خالد..
وخبريها تحافظ عليه...
لميس بنفس الإبتسامه:انشالله..
خلود شافتهم واقفين مع بعض من بعيد...
حست الدم وصل راسها..
انقهررررت...شكل بندر ويدينه على كتف لميس..
مكانهم وسط الظلمه مايشوفهم إلا اللي يقرب منهم
تصرفات لميس وبندر مع بعض من قبل..
وشكلهم مع بعض الحين..
كل هذا فسر لها شي واحد....
بندر ولميس....بينهم شي..!!
تضايقت كثييييييييييييييييير...لعنت الساعه اللي اهتمت للسلسال او لمكان وجوده..
مايهمها الحين تلقاه او ماتلقاه...اللي شافته يكفيها وزووود..
مشت لخيمة الحريم...دخلت وهي تحس بخنقه...
جلست مع الحريم وتسمعهم يسولفون وهي مووووو معاهم..
ماحست إلا بيد لميس على كتفها..
لفت خلود ببرود..
لميس ويدها على خصرها:انتي جالسه هنا ياهانم وانا ادوووور هناك ومتعبه عمري؟؟
خلود وتأشر بيدها بدون اهتمام:خلاص ماعاد ابيه
لميس جلست وهي تعرف هالنبره زين ماتطلع إلا وراها شي:ليه؟؟
خلود لفت عليها وبحده وبعيونها لمعه:لميس....قلت لك..ما ابيه...يعني...ما ابيه..!!
لميس ومستغربهي...براحتك..طيب مابتطلعين؟..خلينا نروح للبنات...جالسن يلعبووون
خلود بدون ماتناظرها:روحي انتي انا ما ابي....بقوم انام...
لميس: تناميييين؟؟...مو كنه بدري..
خلود:وتناظر ساعتها...لسا 6 ساعات عالفجر...ماتكفيني انام فيهم...
وقفت وهي تقول:تصبحين على خير.....لفت عالحريم:تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله..
راحت خيمة البنات ..دخلت ولميس تراقبها..
رمت نفسها على فراشها وغطت نفسها ونامت وهي تبكي..
لميس استغربت حركاتها...
طلعت وراحت تجلس مع البنات..
اليوم الثاني الفجر..
الكل قايم ويجهزون اغراضهم عشان يمشووون..
لموا الخيام والزل..وكل شي وركبوها بالسيارات..
مرام بسيارتهم وعينها عليه...تراقبه وهو يتحرك مع الشباب ويساعدهم..
تسمع ابوه وهو يناديه عشان يساعد جدتها في ركوب السياره..
ابتسمت...بعد ماكان يجلس لوحده وماله وجود...صار وجوده مهم عند الكل..
وصار بينهم زيه زي اي واحد من الشباب...تنهدت...الله شكثر تغير..
انتبه لها ويده بيد جدته يساعدها تمشي..
ناظرها فتره وسط الحركه اللي كانت حوله واصوات السيارات وصراخ الرجال والشباب..
كل هذا ما كان يسمعه...الشي الوحيد اللي يسمعه..
نبض قلبه....لهاليوم...وهالعيون الوسيعه..والنظره الحاده القويه...تأثر فيه وتربكه..
تنهد وهو يشوفها تناظره بنظرتها المعتاده البارده...وبعدها صدت عنه وكأنه مو هامها..
مشى وهو يردد بداخله..."بنلتقي يامرام...بنلتقي.."
خلصوا تجهيزهم ولملموا اغراضهم عالساعه 7 ونص...
ومشوا...
شذا وخالد ودعوهم من هناك وراحوا على بيتهم..
والبقيه مشوا عالرياض..
بنفس اليوم بالليل....بندر وخلود راحوا يحللون....
والنتيجه بتطلع بعد اسبوع...
خلال هالأسبووووع...ماكان فيه اي اكشن يذكر..
ماتقابلوا العوائل أبدا...الكل منشغل بالدوامات..والشركه وتأثيث بيت ابوفيصل..
اللي بيوصلون على نهاية الأسبوع..
بندر وخلود بنفس البيت بس مابينهم أي احتكاك ولا يتقابلون حتى لو بالصدفه..
لأان بندر اغلب وقته برا البيت..
وخلود منشغله بوجود اختها معاها اللي بتسافر بعد اسبوع مره ثانيه..
اثنينهم ينتظرون نتيجة التحاليل على احر من الجمر
في بيت ابو عبد الله
الكل يجهز لملكة فرح..ويستعدون لها....
وخصوصا عبود اللي واقف عالتجهيزات بحكم انه ماراح يكون موجود بيوم الملكه...
بدر... ينتظر الوقت المناسب عشان يتقدم لمرام ويخطبها..
ماجد...فرحته بوجود اخوه وتوأمه عبود بجنبه..تكتمل بقرب موعد وصول عيال ابوفيصل..ويتمنى من قلب يشوف دانه حتى لو خيال
لميس:تحس انها هالفتره ...فيه فراغ كبيييير بداخله..بحكم انها ومحمد بعيدين عن بعض هالفتره..مو قادره تفسر سبب هالبعد
بس تدعي ربي يجمعهم بالقريب العاجل...
بقية العوائل وضعهم على ماهو عليه...
في بريطانيا...
عيال ابوفيصل يستعدون لسفرهم اللي بعد يومين..
دانه بغرفتها...تسمع لموسيقى هاديه...
دخلت عندها عهود...ناظرتها لثواني وبعدها مشت لما عندها..
جلست جنبها وقفلت الموسيقى..
دانه:هلا وغلا...اخيرى شرفتي غرفتي ياست الحزن
عهود بإبتسامه حزن:اوما ست الحزن
دانه:اي ست الحزن...وش هالكابه اللي انتي فيها..لك اسبووع بغرفتك مانشوفك إلا بالمناسبات
عهود:امممممم احس مالي خلق احتك بأحد..
دانه:باحد؟؟...ومنو هالاحد إنشالله..؟؟
عهود وتضربها بالمخده:لاتستهبلين انتي تدرين..!!
دانه:تدرين اني اناظر وجهك ووجهه احس مافي فرررق..يعني نفس النظره ...
نفس تصنع البرود والامبالاه ومن داخلكم براكين تتفجر
عهودههههه وانتي تحللين حضرتك
دانههههه شسوي ماعندي لا شغل ولامشغله..يلا عاد مصيرك بتسافرين السعوديه وبتنسيييين
عهود: هه...انسى؟؟....ياريت اقدر انسى...
دانه:طيب حاولي تصلحين الوضع ...مايصير نسافر وانتم كذا..
عهود: مستحيل انزل نفسي لمستواه
دانه عصبت:عهوووود بطلي هبال..وش تنزلين نفسك..!!...طيب سمعيني...انا عندي حل..
عهود:شنوو
دانه:يعني يصير بينكم موووقف يعني لا انتي تتنازلين ولا هووو ع قولتكم
عهود:شلون يعني مافهمت..!!
دانه:امممممممم يعني...لو جا فرصه ومديكم تحتكون ببعض..حتى لو بشي بسيط...لا تعفسين الدنيا
فهمتي؟؟
عهود:اممممم اوووك
دانه:اكيييد؟؟
عهود:اكيد...بس بشرط..ماينرفزني..!!
دانه:حتى لو نرفزك خليك بارده..حنا نبي نصلح الموضوع مانبي نزيد الطين بله..
عهود:اوووك
دانه:طيب يلا انقلعي برا ابي اختلي بنفسي
عهود:اررررحمينا يا تختلين بنفسك...حسستيني انك مدري وين
دانه:وين؟؟
عهود بإستهبال: مدري..^_^
دانههههههه قسم بالله تذكريني ببندر
عهود:اه يابندر...والله هالدب واحشني بشكل مو طبيعي
دانه:حتى انا والله...احس بيتنا بدونه مووووو حلووو
عهود:بقووووه
دانه:يلا كلها كم يوم وبنشووووفه
عهود:واي حماس...كلمت لميس تقولي انهم راحوا يحللون قبل 3 ايام وبتطلع النتيجه يمكن الخميس هذا
دانه:اي وابوي يقول لو طلعت نتيجتهم تمام بيملك بندر مع فيصل بنفس اليوم
عهود:وربي مستانسه...يعني اخواني عرسان وربي فله...
دانه:وماشالله تبارك الله...بندر بياخذ خلود...يعني عيالهم شلون بيطلعون؟؟
عهود:اي والله حتى انا افكر...بيطلعون ملائكه من الجمال..
دانهههههههههههههه اوما ملائكه...
عهود:اتخيل بندر مصغر..ويخاوي بنات هع..
دانهههههههههههههه.....اقول....ماكنك طولتيها وهي قصيره؟؟
عهود وتحك راسهى:إلا والله حسيت
دانه:طيب يلا تيرن يور فيس..
عهود:اوووك...هع
وطلعت..
وهي رايحه لغرفتها شافته نازل من الملحق...
ناظرت بوجهه وهو مو حاس فيها...اختفت ىثار الضرب اللي كانت بوجهه..
تنحت وهي تدقق بملامحه...من جد جذاب....
وخصوصا إذا صار مو رايق....ينزل وهو معقد حواجبه...وعينه بالأرض..
وقف قلبها وهي تشوفه انتبه لها وصار يناظرها
التقت عيونهم..
نظرته الحاده ونظرتها القويه الواثقه..
عيونه الناعسه الهاديه..بعيونها صاحبة الجمال الشرس
ابتسامته اللعوب... بإبتسامتها الساخره
ناظروا بعض لثواني..
رجعت خطوه لورا وهي تشوفه يمشي لجهتها..
بنفس نبرته الي تعودت تسمعها بالايام الأخيره: اوووو...الانسه عهود طالعه برا غرفتها ..؟؟
غرييبه؟؟...وانا اقوول الفيلا منوره..
عهود بحده ومنقهره من تريقته: تسلم...نورك استاذ فراس..
فراس وتغيرت نبرته لحزن وبدون مايناظرها: مبسوطه لانك بتسافرين السعوديه للأبد صح؟؟
عهود:اكيد..!!...واحد يروح وطنه وماينبسط
فراس بألم: ومستانسه اكثر لانك بتفارقيني وبتفتكيييين صح؟؟
عهود ناظرته مستغربه سؤاله..ماتوقعت..انه ممكن يسالها..
قرب منها وبهمس: صح؟؟
عهود بسرعه :لا
ابتسم فراس بهدوء..
لعنت نفسها وهي تشوفه يبتسم..."اكيد يحسب اني ميته علييييه الحين"...:..لا تفرح كثير...مو عشانك ترا..
انا مو مبسوطه لاني ادري انها سنه بالكثير وانت لاحقنا هناك
وبحده: ........بس انشالله مايمديك تجي إلا وانا على ذمة غيرك ومرتاحه..
قالت هالجمله عشان تستفزه
جملتها طاحت عليه زي الصاعقه....معقوله تتكلم من قلبها؟؟...معقوله..انا اتوهم انها تحبني؟؟
والاهم...معقوله اروح السعوديه احصلها مع مهند ببيت واحد؟؟
هذا اللي كان بيجننه....
حست بتاثير جملتها وابتسمت...بهاللحظه تأكدت ان فراس يعشقها...ومايتخيلها لغيره..والحين نار الغيره تثوور بصدره
قرب منها فراس وبحده...: بقولك ..شغله ياعهود...وابيك تحطينها حلق بإذنك...طال الزمن او قصر
......انتي....(وياشر عليها)...لي انا....انا ياعهود..!!
ويومها....والله يا هالخشم اللي انتي رافعته...لاكسره لك..واخليه بالتراب...
انفاسها تتسارع من قربه....جملته كانت صدمه بالنسبه لها..
وتحدي واضح.....وخصوصا مع نظرته الواثقه..
حسب معرفتها بفراس وكلام مرام عنه...إنه من الناس اللي إذا حط شي بباله يوصل له
ومايتحدى إلا هوووو قد التحدي...
تبون الصدق؟؟..
بهاللحظه..عهود خافت...ولاول مره من كلام فراس...
وبصوت مهزوز تغطيه ثقه مصطنعه: أنا فوووق النجوم يافراس...وحلم بالنسبه لك...لاتفكر تطوووله..
مشت من قدامه ودخلت غرفتها..تتهرب منه...من نظرته الواثقه...من إصراره على تنفيذ التحدي..
من ضعفها وانكسارها قدامه....عندها تضعف قدام كل البشر...إلأا هووو...قدامه لازم تكون اقوى من الحديد
وما تضعف..
يوم سفرهم......
تحس بخنقه وهم يجهزون اغراضهم...من ناحيه وداعها للمكان اللي عاشت فيه نص عمرها وتربت فيه
ومن ناحيه وداعها لإنسان عجزت تعترف لنفسها بإنه أغلى بشر على قلبها...
تكابر وتكابر....وتدعي من قلب ماتشوووووفه...عشان ماتضعف...
جالس بغرفته...مايبي يطلع.....يحس بحزن يطغى عليه....
قهررر من وضعه معاها...قهر أكبر لأنها بتسافر ويمكن تكون لغيره
يحس بشي يحرق قلبه..
مايبي يطلع وتنتبه لكل هذا..
رفع راسه وهو يشوف باب غرفته ينفتح...
فيصل بإبتسامه:مو ناوي تنزل؟؟....ولا ماتبي تودعنا
فراس:لا جاي الحين...
فيصل:يلأأ ننتظرك تحت..
وقف وهو ياخذ نفس....يجمع كل الكبرياء الي عنده...
بدل ملابسه ونزل...
شافهم كلهم واقفين بالصاله وكل شي مركبينه بالسياره...
شافه ابوفيصل وابتسم له..رد الغبتسامه لخاله وراح له ....
صافحه وسلم عليه وابوفيصل يوصيه بنفسه...
ام فيصل صافحته وهي تطمنه إن بندر كلها اسبوووع وبيجي..
سلم على فيصل وراكان وودعهم...
ناظر دانه وصافحها وهي تأشر له...:فمان الله
همس لها وانخنق غصب عنه:توصلون بالسلامه...
ابتسمت له بألم ومقدره حالته: انتبه لنفسك..
فراس:انشالله وانتم بعد..ويناظر عهود..
عهود ماتكلمت ولا كلمه لانها لو تكلمت بتبكي.....مشت دانه ومشت عهود وراها..
لما صارت عهود عند الباب...
فراس بنبرة حزن هزتها..:مو ناويه تودعيني؟؟
لفت ومابقى غيرهم بالفيلا همست وترردد صدى همسها بالمكان..:فمان الله يالغالي..
دمعت عينها ولفت قبل يشوفها فراس لفت بتمشي...
سمعته يقول: فمان الله...وانتبهي لنفسك....
قفل باب الفيلا بعد ماشافهم مشوا...سند جسمه عليه...
وجلس عالأرض....وبكى......
فراس بكى...
بهاللحظه جاه إحساس إن هذي اخر مره يشوف عهود وهي مو لغيره..
اي..قرر يخسرها...بس مايخسر كبرياءه..
بعد يومين..~
بندر يكلم محمد:ابي سيارتك يابطل..
محمد وهو يلعب بلايستيشن:وليه إنشالله..؟؟
بندر: اول شي...بروح المستشفى اخذ نتيجة التحاليل وبعدها بمر المطار استقبل اهلي
محمد:احلى أحلا...يامعرررررس... والله يبيلها زغروطه هذي..
لف على جدته اللي جالسه عالكنبه وتخيط..:يمه فديتك زغروطه للمعرس
شيخه ومعاها محمد:كلولولولولولولولوووووووش...
الهنوف من راس الدرج: وشو له الزغاريط
محمد:هذا بندروووه رايح ياخذ نتيجة التحاليل...
الهنوف:كلولولولولولولولووووووش......لفت على بندر:ولك احلى زغروطه إذا طلعت متطابقه..
بندر ابتسم بإحراج وفرحه واضحه بعيونه: تسلمووون....
أخذ المفتاح من محمد ولف على جدته:يلا يمه..انارايح..دعواتك..
شيخه:اله ييسر لك طريقك...ويتمم لك بخير انشالله
بندر ويحس براحه نفسه:اللهم امين...تسلمين يالغلا فديتك...يلا فمان الله
الكل:فمان الكريم..
طلع بندر وركب السياره ومشى عالمستشفى بياخذ نتيجة التحاليل..
خلود تحس انها مخبووووصه عالاخر...دقت على لميس اللي من يوم الرحله ماعاد كلمتها
لميس ردت بفرح:هلا والله فديت الصووووت
خلود:هلابك...شخبارك؟؟
لميس:انا بخير يالقاطعه وينك؟؟....وش هالغيبه؟؟...يعني من بدايتها؟؟...هذا وانتي باقي ماتزوجتي..
اجل لو تزوجتي وش........
خلود:يؤيؤ...كافي كافي لعن ابو ابليسك...وش مسويه بنفسك انتي بالعه راديو؟؟
لميسهههههههههههه لا هذا الله يسلمك عتب محب لا اكثر..
خلود بخوف:لميس....اليوم النتيجه
لميس: من جد؟؟؟...وطلعت ولا باقي؟؟
خلود:لا الحين بندرر راح ياخذها..
لميسهههههاي وانتي خايفه ها؟؟
خلود:إي..
لميسهههههه الله يكون بعونك يالغلا...ولك احلى زغروطه لفت على فرح..فروحه يلا زغروطه لخلود
فرح ولميس:كلولولولولووووووووووووووش
خلودههههه لعن ابو ابليسك انا داقه ابيك تطمنيني وانتي توتريني زياده
فرح من بعيد وتسمعها خلود:تطمني خوخه...كل شي بيكون تمام...انا قلقت وخفت وبالنهايه عدى الموضوع بالسهل
خلود:الله يسمع منك
لميس:اقول خوخه من جد هونيها وتهووون...الحين يدق عليك عريس الغفله ويبشرررك..
خلود:اوما يدق علي؟؟...تهقين يسويها
بن
لميس:اممممم حسب معرفتي فيه..بإنه متهور ومصفوق ومعاه رجه بعقله فبيسويها
خلود:هي هي..مو كنك تسبين احد يخصني؟؟
لميس:بس بس ارررحمينا يخصك ها
خلودهههههه يلا ميسوووو....انا بقفل....بروووح اتجهز عيال عمي بوفيصل على وصووول
لميسهههه اوووك...وخلي عنك الربكه اللي مالها داعي قدام حماتك ها
خلودههههه اقول طسي بس..
لميس:اوووك يلا باي
خلود:باي
قفلت وهي مبتسمه وتدعي ربي يتمم الموضوع على خير...
فز قلبها وهي تشوفه يدق عليها..."صادقه فيك لميس"
ترددت ترد ولا ماترد....ردت ويالله طلع صوتها:هلا والله
بندر بإبتسامه:هلا فيك...شخبارك يالغلا
خلود:بخير الحمد لله..
بندر:دوم ....اممممم انا الحين عند المستشفى..داخل اخذ النتيجه..
وبربكه واضحه بصوته:دعواتك دلوعتي
خلود: اووك
بندر:يلا بطلع وادق عليك..
خلود:اووك انتظرك..
بندر:فمان الله
خلود:فمان الله يالغالي..
نزلت تحت عشان تضيع الوقت وتخفف من توترها...
محمد شافها وهي تنزل: عالبررررررركه ياعرووووس...عريسك المصفوق راح ياخذ النتيجه..وهم قايلين له بالليل..
بس ماكوووو صبررر..
شيخه:محمدوه اعقل عن البنت..
لفت على خلود بإبتسامه:تعالي يمه...تعالي اجلسي هنا...وشفيه لونك مخطووف...عسى مب تعبانه ولا شي؟؟
باسل:لا لا...يمه..هم كذا البنات ....لا الوحده انخطبت يتغير حتى لون جلدها..حرباء...هههههههاي
محمد لف عليه:حللللللوووووووه كفك ابو عبدالله.....ههههاي
خلود تناظرهم وتشمق عصبوها وقامت..
شيخه اخذت عصاتها ورمتها على باسل ومحمد..
محمد:اي.....يؤيؤ....عصبت العجووووز..
شيخه:عجوووز بعينك من زينك انت..!!
باسلههاي...والله من جد عصبت...
دخل فارس..
لفت عليه امه:شف عيال اخوانك وش يسوون
فارس:افا ياذا العلم...مزعجين شيخة الحلوين..!!
باسل....:شيخة الحلويييين؟؟...هههههههه
فارس ويغمز له:إي هذا الله يسلمك بلوتوث الوالده...
محمد تذكر الرحله والطقطقه و سدح ضحكهههههههههههههههههاي.....اوما بلوتوثها
فارس وكاتم ضحكته:لعن ابو ابليسك انت وياه ماتستحوون..تتطنزون على امي وانا واقف؟؟
باسل:طيب اجلس..عشان نتطنز..
فارس عصب...راح ومسك محمد وباسل وطاح ضرررب فيهم...شيخه تفارع بينهم وراح صوتها
دخل ابوسلطان وشافهم صار ينادي عليهم بس هم ماطقوا له خبر...صرخ فيهم..:بس انت وياه...!!
لفوا وتوهم ينتبهوله...
ابوسلطان بعصبيه:انتم ماتستحوووون؟؟؟....الحين امي جالسه هنا وانتم تتطاقون عندها؟؟؟...مافيه واحد منكم عاقل ويعقل الباقيين؟؟
والمصيبه الكبرى فارس معاكم....انت متى بتعقل ها؟؟؟....شايب وش كبرك والعقل مافيه؟؟؟....قوموا انت وياه...تلايطوا يلا..!!
قاموا الشباب وهم متفشلين من ابوسلطان...ولما وصلوا فوقههههههههههههههههههههههههه
فارس لف عليهم ويدري انهم يضحكون عليه....ابتسم غصب عنه:ولك وجه تضحك انت وهوو
محمد:والله غسلة شراع يافارس
فارس:الله يكون بعوني...يعني عشاني اخوهم الصغير كل شي علي..
محمد:اي اخوووهم الصغير ودلوع الماما
باسل:ياي دلوووع الماما زعنان
فارس:والله انتم مالكم امل ينصلح حالكم
باسل:لا صار فيه امل ينصلح حالك صدقني بيصير فينا امل..
فارس ابتسم على طاري امل..ودخل غرفته ورمى نفسه عالسرير...ودخل بدوامه من التفكير..
دخلت غرفتها معصبه من اخوانها..سمعت صراخهم وطلعت...
شافتهم وهم يتضاربون مع فيصل وشافت ابوها وهو يدخل ويغسل شراعهم..
ضحكت من قلب على اشكالهم ودخلت غرفتها..كل شوي تناظر موبايلها...
"ياربي وشفيه تأخر......لا يكووون..................لا لا انشالله...."
تخيلت لو انها وبندر ما اجتمعوا....ويخطب بندر لميس...ولميس توافق...
ويتزوجون.....و................انتبهت على دمعتها اللي نزلت وهي تسمع موبايلها يرن
مسحتهاى بسرعه وهي تشوف بندر يدق..
ردت بصوت مخنوقه:هلا بندر..
بندر:هلا بحيبتي وعروستي وزوجتي المستقبليه...ههههههاي خووووختيييييي النتيجه تمام
خلود وابتسمت غصب عنها وهي تسمع صوته ومبين فيه الفرحه...:مبرووووك
بندر:مبروووك عليك انتي........ياربي خوختي وربي لي ربع ساعه بس اناظر الأوراق موووو مصدق
واخيرا انا وانتي بنجتمع...واخيييييييييييييييييييرررررا
خلودهههههههههه
بندرهههههههه لا تستغربين وربي للحين مو مصدق....
وبسرعه:اقوول خوخه ابوي عالخط اكيد تأخرت عليهم..يلاباي
خلود..
قفلت وتنفست براحه....لو بندر يحمل لغيرها ذرة مشاعر مابيفرح هالقد..
مبسوووط وفرحان لدرجة انه موووو مصدق....
همست بفرح صادق.."الله لا يحرمني منك يالغالي.."
راح بندر للمطار بعد ماخبر أبوووه عن نتيجة التحاليل...
واقف...بالمطار ويدور أهله...
شافهم جايين من بعيد وابتسم..
راح لأبوه وضممممه بقووووووه..
ابوفيصلهههههه عالبركه ياعرييييس...واخيرا بنزوجك وبتعقل
بعدها...راح لأمه وسلم عليها وضمها والاهم مسح دموعها:الله يهداك يالغاليه وشوله الدموووع...
هذاني مبتسم وشاق الوجه...ومو قادر ابصم من الفرحه ههههه
باسها براسها ولف على خواته وضمهم ثنتينهم بفرررررح وهم يباركون له..
بعدها سلم على راكان اللي مارحمه تعلقيات
وسلم عليه فيصل وبارك له.....وبعدها مشوا كلهم لبيت ابووو سلطان
بيتغدووون عنده وبيروحون بيتهم يرتاحون
خلود اول ماقفل منها بندر دقت على لميس وخبرتها.....
حست بسخافة افكارها لما شافت فرحة لميس لها...
قفلت وراحت تتجهز..
باسل دق الباب بفرررح..
فتحت له وهي تسوي شعرها....
دخل وهو يزرط بإستهبال:كلولولولولوووش...عالبررررررركه ياحلوه...تو الخبر جاني ويقولون كل شي تمام
خلود ابتسمت :يبارك فيك وعقبالك بسولي
باسلههههه انشالله بحياتك يالغلا...
تعليق