رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    بندر:انشالله بعد ما املك عليها...بسافر اكمل دراستي...او بالأصح ابسوي عمليه..
    هالعمليه نسبة نجاحها 64% ماراح اخبر احد عنها انتي وبس اللي تدرين عنها
    كح كح....أخذ نفس وبعدها كمل: انا خبرتك عشان لو صار لي شي توقفين جنب خلود..
    ابيك تخبرينها اني ماعشقت بهالبشر كثرها...ابيك تقوليلها...اني عشت ميت بحبها
    ومت وحبها بدمي...


    لميس وانهارت بكي:بندر لا تقول كذا...
    وقف بندر بعد ماحس ان الألم بدا يخف شوي..


    مسك بكتف لميس ووقفها..ونفس الإبتسامه:إمسحي دموعك....خليك قويه مثل خلود..
    لميس:مسحت دموعها..


    حط يده على كتفها وقال: لا تنسين...بيننا اتفاق وسر كبير..وامانه لازم توصلينها


    لميس هزت راسها دليل الموافقه وكأنها تقوله اعتمد


    بندر: انتي وش جايبك هنا؟؟


    لميس:كنا ندور على.........سكتت لما حست انها ممكن تزل..
    بندر طلع السلسال من جيبه:على هذا؟؟


    لميس طلعت عيونها وهي تشوفه بيد بندر:اي...خلود بغت تنجن لما ما حصلته..!!


    بندر:يعني هي مارمته متعمده؟؟


    لميس:لا مستحيل خلود تسويها...


    بندر ابتسم براحه:اووووك ريحتيني..خذي وقوليلها انك حصلتيه بسيارة خالد..
    وخبريها تحافظ عليه...


    لميس بنفس الإبتسامه:انشالله..



    خلود شافتهم واقفين مع بعض من بعيد...
    حست الدم وصل راسها..


    انقهررررت...شكل بندر ويدينه على كتف لميس..
    مكانهم وسط الظلمه مايشوفهم إلا اللي يقرب منهم
    تصرفات لميس وبندر مع بعض من قبل..
    وشكلهم مع بعض الحين..



    كل هذا فسر لها شي واحد....
    بندر ولميس....بينهم شي..!!


    تضايقت كثييييييييييييييييير...لعنت الساعه اللي اهتمت للسلسال او لمكان وجوده..


    مايهمها الحين تلقاه او ماتلقاه...اللي شافته يكفيها وزووود..


    مشت لخيمة الحريم...دخلت وهي تحس بخنقه...
    جلست مع الحريم وتسمعهم يسولفون وهي مووووو معاهم..


    ماحست إلا بيد لميس على كتفها..
    لفت خلود ببرود..


    لميس ويدها على خصرها:انتي جالسه هنا ياهانم وانا ادوووور هناك ومتعبه عمري؟؟
    خلود وتأشر بيدها بدون اهتمام:خلاص ماعاد ابيه
    لميس جلست وهي تعرف هالنبره زين ماتطلع إلا وراها شي:ليه؟؟
    خلود لفت عليها وبحده وبعيونها لمعه:لميس....قلت لك..ما ابيه...يعني...ما ابيه..!!
    لميس ومستغربهي...براحتك..طيب مابتطلعين؟..خلينا نروح للبنات...جالسن يلعبووون
    خلود بدون ماتناظرها:روحي انتي انا ما ابي....بقوم انام...
    لميس: تناميييين؟؟...مو كنه بدري..
    خلود:وتناظر ساعتها...لسا 6 ساعات عالفجر...ماتكفيني انام فيهم...
    وقفت وهي تقول:تصبحين على خير.....لفت عالحريم:تصبحون على خير
    الكل:وانتي من اهله..
    راحت خيمة البنات ..دخلت ولميس تراقبها..
    رمت نفسها على فراشها وغطت نفسها ونامت وهي تبكي..




    لميس استغربت حركاتها...
    طلعت وراحت تجلس مع البنات..




    اليوم الثاني الفجر..


    الكل قايم ويجهزون اغراضهم عشان يمشووون..
    لموا الخيام والزل..وكل شي وركبوها بالسيارات..


    مرام بسيارتهم وعينها عليه...تراقبه وهو يتحرك مع الشباب ويساعدهم..
    تسمع ابوه وهو يناديه عشان يساعد جدتها في ركوب السياره..
    ابتسمت...بعد ماكان يجلس لوحده وماله وجود...صار وجوده مهم عند الكل..
    وصار بينهم زيه زي اي واحد من الشباب...تنهدت...الله شكثر تغير..
    انتبه لها ويده بيد جدته يساعدها تمشي..
    ناظرها فتره وسط الحركه اللي كانت حوله واصوات السيارات وصراخ الرجال والشباب..
    كل هذا ما كان يسمعه...الشي الوحيد اللي يسمعه..
    نبض قلبه....لهاليوم...وهالعيون الوسيعه..والنظره الحاده القويه...تأثر فيه وتربكه..
    تنهد وهو يشوفها تناظره بنظرتها المعتاده البارده...وبعدها صدت عنه وكأنه مو هامها..


    مشى وهو يردد بداخله..."بنلتقي يامرام...بنلتقي.."


    خلصوا تجهيزهم ولملموا اغراضهم عالساعه 7 ونص...
    ومشوا...


    شذا وخالد ودعوهم من هناك وراحوا على بيتهم..
    والبقيه مشوا عالرياض..



    بنفس اليوم بالليل....بندر وخلود راحوا يحللون....
    والنتيجه بتطلع بعد اسبوع...
    خلال هالأسبووووع...ماكان فيه اي اكشن يذكر..
    ماتقابلوا العوائل أبدا...الكل منشغل بالدوامات..والشركه وتأثيث بيت ابوفيصل..
    اللي بيوصلون على نهاية الأسبوع..


    بندر وخلود بنفس البيت بس مابينهم أي احتكاك ولا يتقابلون حتى لو بالصدفه..
    لأان بندر اغلب وقته برا البيت..
    وخلود منشغله بوجود اختها معاها اللي بتسافر بعد اسبوع مره ثانيه..
    اثنينهم ينتظرون نتيجة التحاليل على احر من الجمر


    في بيت ابو عبد الله
    الكل يجهز لملكة فرح..ويستعدون لها....
    وخصوصا عبود اللي واقف عالتجهيزات بحكم انه ماراح يكون موجود بيوم الملكه...
    بدر... ينتظر الوقت المناسب عشان يتقدم لمرام ويخطبها..
    ماجد...فرحته بوجود اخوه وتوأمه عبود بجنبه..تكتمل بقرب موعد وصول عيال ابوفيصل..ويتمنى من قلب يشوف دانه حتى لو خيال
    لميس:تحس انها هالفتره ...فيه فراغ كبيييير بداخله..بحكم انها ومحمد بعيدين عن بعض هالفتره..مو قادره تفسر سبب هالبعد
    بس تدعي ربي يجمعهم بالقريب العاجل...


    بقية العوائل وضعهم على ماهو عليه...


    في بريطانيا...
    عيال ابوفيصل يستعدون لسفرهم اللي بعد يومين..
    دانه بغرفتها...تسمع لموسيقى هاديه...
    دخلت عندها عهود...ناظرتها لثواني وبعدها مشت لما عندها..
    جلست جنبها وقفلت الموسيقى..


    دانه:هلا وغلا...اخيرى شرفتي غرفتي ياست الحزن
    عهود بإبتسامه حزن:اوما ست الحزن
    دانه:اي ست الحزن...وش هالكابه اللي انتي فيها..لك اسبووع بغرفتك مانشوفك إلا بالمناسبات
    عهود:امممممم احس مالي خلق احتك بأحد..
    دانه:باحد؟؟...ومنو هالاحد إنشالله..؟؟
    عهود وتضربها بالمخده:لاتستهبلين انتي تدرين..!!
    دانه:تدرين اني اناظر وجهك ووجهه احس مافي فرررق..يعني نفس النظره ...
    نفس تصنع البرود والامبالاه ومن داخلكم براكين تتفجر


    عهودههههه وانتي تحللين حضرتك
    دانههههه شسوي ماعندي لا شغل ولامشغله..يلا عاد مصيرك بتسافرين السعوديه وبتنسيييين
    عهود: هه...انسى؟؟....ياريت اقدر انسى...
    دانه:طيب حاولي تصلحين الوضع ...مايصير نسافر وانتم كذا..
    عهود: مستحيل انزل نفسي لمستواه
    دانه عصبت:عهوووود بطلي هبال..وش تنزلين نفسك..!!...طيب سمعيني...انا عندي حل..
    عهود:شنوو
    دانه:يعني يصير بينكم موووقف يعني لا انتي تتنازلين ولا هووو ع قولتكم
    عهود:شلون يعني مافهمت..!!
    دانه:امممممممم يعني...لو جا فرصه ومديكم تحتكون ببعض..حتى لو بشي بسيط...لا تعفسين الدنيا
    فهمتي؟؟
    عهود:اممممم اوووك
    دانه:اكيييد؟؟
    عهود:اكيد...بس بشرط..ماينرفزني..!!
    دانه:حتى لو نرفزك خليك بارده..حنا نبي نصلح الموضوع مانبي نزيد الطين بله..
    عهود:اوووك


    دانه:طيب يلا انقلعي برا ابي اختلي بنفسي
    عهود:اررررحمينا يا تختلين بنفسك...حسستيني انك مدري وين
    دانه:وين؟؟
    عهود بإستهبال: مدري..^_^
    دانههههههه قسم بالله تذكريني ببندر
    عهود:اه يابندر...والله هالدب واحشني بشكل مو طبيعي
    دانه:حتى انا والله...احس بيتنا بدونه مووووو حلووو
    عهود:بقووووه
    دانه:يلا كلها كم يوم وبنشووووفه
    عهود:واي حماس...كلمت لميس تقولي انهم راحوا يحللون قبل 3 ايام وبتطلع النتيجه يمكن الخميس هذا
    دانه:اي وابوي يقول لو طلعت نتيجتهم تمام بيملك بندر مع فيصل بنفس اليوم
    عهود:وربي مستانسه...يعني اخواني عرسان وربي فله...
    دانه:وماشالله تبارك الله...بندر بياخذ خلود...يعني عيالهم شلون بيطلعون؟؟
    عهود:اي والله حتى انا افكر...بيطلعون ملائكه من الجمال..
    دانهههههههههههههه اوما ملائكه...
    عهود:اتخيل بندر مصغر..ويخاوي بنات هع..
    دانهههههههههههههه.....اقول....ماكنك طولتيها وهي قصيره؟؟
    عهود وتحك راسهى:إلا والله حسيت
    دانه:طيب يلا تيرن يور فيس..
    عهود:اوووك...هع
    وطلعت..




    وهي رايحه لغرفتها شافته نازل من الملحق...
    ناظرت بوجهه وهو مو حاس فيها...اختفت ىثار الضرب اللي كانت بوجهه..
    تنحت وهي تدقق بملامحه...من جد جذاب....
    وخصوصا إذا صار مو رايق....ينزل وهو معقد حواجبه...وعينه بالأرض..
    وقف قلبها وهي تشوفه انتبه لها وصار يناظرها
    التقت عيونهم..
    نظرته الحاده ونظرتها القويه الواثقه..
    عيونه الناعسه الهاديه..بعيونها صاحبة الجمال الشرس
    ابتسامته اللعوب... بإبتسامتها الساخره
    ناظروا بعض لثواني..


    رجعت خطوه لورا وهي تشوفه يمشي لجهتها..


    بنفس نبرته الي تعودت تسمعها بالايام الأخيره: اوووو...الانسه عهود طالعه برا غرفتها ..؟؟
    غرييبه؟؟...وانا اقوول الفيلا منوره..


    عهود بحده ومنقهره من تريقته: تسلم...نورك استاذ فراس..


    فراس وتغيرت نبرته لحزن وبدون مايناظرها: مبسوطه لانك بتسافرين السعوديه للأبد صح؟؟


    عهود:اكيد..!!...واحد يروح وطنه وماينبسط


    فراس بألم: ومستانسه اكثر لانك بتفارقيني وبتفتكيييين صح؟؟


    عهود ناظرته مستغربه سؤاله..ماتوقعت..انه ممكن يسالها..


    قرب منها وبهمس: صح؟؟


    عهود بسرعه :لا
    ابتسم فراس بهدوء..


    لعنت نفسها وهي تشوفه يبتسم..."اكيد يحسب اني ميته علييييه الحين"...:..لا تفرح كثير...مو عشانك ترا..
    انا مو مبسوطه لاني ادري انها سنه بالكثير وانت لاحقنا هناك
    وبحده: ........بس انشالله مايمديك تجي إلا وانا على ذمة غيرك ومرتاحه..
    قالت هالجمله عشان تستفزه
    جملتها طاحت عليه زي الصاعقه....معقوله تتكلم من قلبها؟؟...معقوله..انا اتوهم انها تحبني؟؟
    والاهم...معقوله اروح السعوديه احصلها مع مهند ببيت واحد؟؟
    هذا اللي كان بيجننه....


    حست بتاثير جملتها وابتسمت...بهاللحظه تأكدت ان فراس يعشقها...ومايتخيلها لغيره..والحين نار الغيره تثوور بصدره


    قرب منها فراس وبحده...: بقولك ..شغله ياعهود...وابيك تحطينها حلق بإذنك...طال الزمن او قصر
    ......انتي....(وياشر عليها)...لي انا....انا ياعهود..!!


    ويومها....والله يا هالخشم اللي انتي رافعته...لاكسره لك..واخليه بالتراب...


    انفاسها تتسارع من قربه....جملته كانت صدمه بالنسبه لها..
    وتحدي واضح.....وخصوصا مع نظرته الواثقه..
    حسب معرفتها بفراس وكلام مرام عنه...إنه من الناس اللي إذا حط شي بباله يوصل له
    ومايتحدى إلا هوووو قد التحدي...


    تبون الصدق؟؟..



    بهاللحظه..عهود خافت...ولاول مره من كلام فراس...


    وبصوت مهزوز تغطيه ثقه مصطنعه: أنا فوووق النجوم يافراس...وحلم بالنسبه لك...لاتفكر تطوووله..



    مشت من قدامه ودخلت غرفتها..تتهرب منه...من نظرته الواثقه...من إصراره على تنفيذ التحدي..


    من ضعفها وانكسارها قدامه....عندها تضعف قدام كل البشر...إلأا هووو...قدامه لازم تكون اقوى من الحديد
    وما تضعف..




    يوم سفرهم......
    تحس بخنقه وهم يجهزون اغراضهم...من ناحيه وداعها للمكان اللي عاشت فيه نص عمرها وتربت فيه
    ومن ناحيه وداعها لإنسان عجزت تعترف لنفسها بإنه أغلى بشر على قلبها...


    تكابر وتكابر....وتدعي من قلب ماتشوووووفه...عشان ماتضعف...
    جالس بغرفته...مايبي يطلع.....يحس بحزن يطغى عليه....
    قهررر من وضعه معاها...قهر أكبر لأنها بتسافر ويمكن تكون لغيره
    يحس بشي يحرق قلبه..


    مايبي يطلع وتنتبه لكل هذا..
    رفع راسه وهو يشوف باب غرفته ينفتح...
    فيصل بإبتسامه:مو ناوي تنزل؟؟....ولا ماتبي تودعنا
    فراس:لا جاي الحين...
    فيصل:يلأأ ننتظرك تحت..


    وقف وهو ياخذ نفس....يجمع كل الكبرياء الي عنده...
    بدل ملابسه ونزل...


    شافهم كلهم واقفين بالصاله وكل شي مركبينه بالسياره...
    شافه ابوفيصل وابتسم له..رد الغبتسامه لخاله وراح له ....
    صافحه وسلم عليه وابوفيصل يوصيه بنفسه...
    ام فيصل صافحته وهي تطمنه إن بندر كلها اسبوووع وبيجي..
    سلم على فيصل وراكان وودعهم...
    ناظر دانه وصافحها وهي تأشر له...:فمان الله
    همس لها وانخنق غصب عنه:توصلون بالسلامه...
    ابتسمت له بألم ومقدره حالته: انتبه لنفسك..
    فراس:انشالله وانتم بعد..ويناظر عهود..
    عهود ماتكلمت ولا كلمه لانها لو تكلمت بتبكي.....مشت دانه ومشت عهود وراها..
    لما صارت عهود عند الباب...
    فراس بنبرة حزن هزتها..:مو ناويه تودعيني؟؟
    لفت ومابقى غيرهم بالفيلا همست وترردد صدى همسها بالمكان..:فمان الله يالغالي..
    دمعت عينها ولفت قبل يشوفها فراس لفت بتمشي...
    سمعته يقول: فمان الله...وانتبهي لنفسك....


    قفل باب الفيلا بعد ماشافهم مشوا...سند جسمه عليه...
    وجلس عالأرض....وبكى......


    فراس بكى...
    بهاللحظه جاه إحساس إن هذي اخر مره يشوف عهود وهي مو لغيره..
    اي..قرر يخسرها...بس مايخسر كبرياءه..





    بعد يومين..~
    بندر يكلم محمد:ابي سيارتك يابطل..
    محمد وهو يلعب بلايستيشن:وليه إنشالله..؟؟
    بندر: اول شي...بروح المستشفى اخذ نتيجة التحاليل وبعدها بمر المطار استقبل اهلي
    محمد:احلى أحلا...يامعرررررس... والله يبيلها زغروطه هذي..
    لف على جدته اللي جالسه عالكنبه وتخيط..:يمه فديتك زغروطه للمعرس
    شيخه ومعاها محمد:كلولولولولولولولوووووووش...
    الهنوف من راس الدرج: وشو له الزغاريط
    محمد:هذا بندروووه رايح ياخذ نتيجة التحاليل...
    الهنوف:كلولولولولولولولووووووش......لفت على بندر:ولك احلى زغروطه إذا طلعت متطابقه..
    بندر ابتسم بإحراج وفرحه واضحه بعيونه: تسلمووون....
    أخذ المفتاح من محمد ولف على جدته:يلا يمه..انارايح..دعواتك..
    شيخه:اله ييسر لك طريقك...ويتمم لك بخير انشالله
    بندر ويحس براحه نفسه:اللهم امين...تسلمين يالغلا فديتك...يلا فمان الله
    الكل:فمان الكريم..


    طلع بندر وركب السياره ومشى عالمستشفى بياخذ نتيجة التحاليل..


    خلود تحس انها مخبووووصه عالاخر...دقت على لميس اللي من يوم الرحله ماعاد كلمتها
    لميس ردت بفرح:هلا والله فديت الصووووت
    خلود:هلابك...شخبارك؟؟
    لميس:انا بخير يالقاطعه وينك؟؟....وش هالغيبه؟؟...يعني من بدايتها؟؟...هذا وانتي باقي ماتزوجتي..
    اجل لو تزوجتي وش........
    خلود:يؤيؤ...كافي كافي لعن ابو ابليسك...وش مسويه بنفسك انتي بالعه راديو؟؟
    لميسهههههههههههه لا هذا الله يسلمك عتب محب لا اكثر..
    خلود بخوف:لميس....اليوم النتيجه
    لميس: من جد؟؟؟...وطلعت ولا باقي؟؟
    خلود:لا الحين بندرر راح ياخذها..
    لميسهههههاي وانتي خايفه ها؟؟
    خلود:إي..
    لميسهههههه الله يكون بعونك يالغلا...ولك احلى زغروطه لفت على فرح..فروحه يلا زغروطه لخلود
    فرح ولميس:كلولولولولووووووووووووووش
    خلودههههه لعن ابو ابليسك انا داقه ابيك تطمنيني وانتي توتريني زياده
    فرح من بعيد وتسمعها خلود:تطمني خوخه...كل شي بيكون تمام...انا قلقت وخفت وبالنهايه عدى الموضوع بالسهل
    خلود:الله يسمع منك
    لميس:اقول خوخه من جد هونيها وتهووون...الحين يدق عليك عريس الغفله ويبشرررك..
    خلود:اوما يدق علي؟؟...تهقين يسويها
    بن
    لميس:اممممم حسب معرفتي فيه..بإنه متهور ومصفوق ومعاه رجه بعقله فبيسويها
    خلود:هي هي..مو كنك تسبين احد يخصني؟؟
    لميس:بس بس ارررحمينا يخصك ها
    خلودهههههه يلا ميسوووو....انا بقفل....بروووح اتجهز عيال عمي بوفيصل على وصووول
    لميسهههه اوووك...وخلي عنك الربكه اللي مالها داعي قدام حماتك ها
    خلودههههه اقول طسي بس..
    لميس:اوووك يلا باي
    خلود:باي



    قفلت وهي مبتسمه وتدعي ربي يتمم الموضوع على خير...
    فز قلبها وهي تشوفه يدق عليها..."صادقه فيك لميس"
    ترددت ترد ولا ماترد....ردت ويالله طلع صوتها:هلا والله
    بندر بإبتسامه:هلا فيك...شخبارك يالغلا
    خلود:بخير الحمد لله..
    بندر:دوم ....اممممم انا الحين عند المستشفى..داخل اخذ النتيجه..
    وبربكه واضحه بصوته:دعواتك دلوعتي
    خلود: اووك
    بندر:يلا بطلع وادق عليك..
    خلود:اووك انتظرك..
    بندر:فمان الله
    خلود:فمان الله يالغالي..




    نزلت تحت عشان تضيع الوقت وتخفف من توترها...
    محمد شافها وهي تنزل: عالبررررررركه ياعرووووس...عريسك المصفوق راح ياخذ النتيجه..وهم قايلين له بالليل..
    بس ماكوووو صبررر..
    شيخه:محمدوه اعقل عن البنت..
    لفت على خلود بإبتسامه:تعالي يمه...تعالي اجلسي هنا...وشفيه لونك مخطووف...عسى مب تعبانه ولا شي؟؟
    باسل:لا لا...يمه..هم كذا البنات ....لا الوحده انخطبت يتغير حتى لون جلدها..حرباء...هههههههاي
    محمد لف عليه:حللللللوووووووه كفك ابو عبدالله.....ههههاي
    خلود تناظرهم وتشمق عصبوها وقامت..
    شيخه اخذت عصاتها ورمتها على باسل ومحمد..
    محمد:اي.....يؤيؤ....عصبت العجووووز..
    شيخه:عجوووز بعينك من زينك انت..!!
    باسلههاي...والله من جد عصبت...
    دخل فارس..
    لفت عليه امه:شف عيال اخوانك وش يسوون
    فارس:افا ياذا العلم...مزعجين شيخة الحلوين..!!
    باسل....:شيخة الحلويييين؟؟...هههههههه
    فارس ويغمز له:إي هذا الله يسلمك بلوتوث الوالده...
    محمد تذكر الرحله والطقطقه و سدح ضحكهههههههههههههههههاي.....اوما بلوتوثها
    فارس وكاتم ضحكته:لعن ابو ابليسك انت وياه ماتستحوون..تتطنزون على امي وانا واقف؟؟
    باسل:طيب اجلس..عشان نتطنز..
    فارس عصب...راح ومسك محمد وباسل وطاح ضرررب فيهم...شيخه تفارع بينهم وراح صوتها
    دخل ابوسلطان وشافهم صار ينادي عليهم بس هم ماطقوا له خبر...صرخ فيهم..:بس انت وياه...!!
    لفوا وتوهم ينتبهوله...
    ابوسلطان بعصبيه:انتم ماتستحوووون؟؟؟....الحين امي جالسه هنا وانتم تتطاقون عندها؟؟؟...مافيه واحد منكم عاقل ويعقل الباقيين؟؟
    والمصيبه الكبرى فارس معاكم....انت متى بتعقل ها؟؟؟....شايب وش كبرك والعقل مافيه؟؟؟....قوموا انت وياه...تلايطوا يلا..!!
    قاموا الشباب وهم متفشلين من ابوسلطان...ولما وصلوا فوقههههههههههههههههههههههههه
    فارس لف عليهم ويدري انهم يضحكون عليه....ابتسم غصب عنه:ولك وجه تضحك انت وهوو
    محمد:والله غسلة شراع يافارس
    فارس:الله يكون بعوني...يعني عشاني اخوهم الصغير كل شي علي..
    محمد:اي اخوووهم الصغير ودلوع الماما
    باسل:ياي دلوووع الماما زعنان
    فارس:والله انتم مالكم امل ينصلح حالكم
    باسل:لا صار فيه امل ينصلح حالك صدقني بيصير فينا امل..
    فارس ابتسم على طاري امل..ودخل غرفته ورمى نفسه عالسرير...ودخل بدوامه من التفكير..



    دخلت غرفتها معصبه من اخوانها..سمعت صراخهم وطلعت...
    شافتهم وهم يتضاربون مع فيصل وشافت ابوها وهو يدخل ويغسل شراعهم..
    ضحكت من قلب على اشكالهم ودخلت غرفتها..كل شوي تناظر موبايلها...
    "ياربي وشفيه تأخر......لا يكووون..................لا لا انشالله...."
    تخيلت لو انها وبندر ما اجتمعوا....ويخطب بندر لميس...ولميس توافق...
    ويتزوجون.....و................انتبهت على دمعتها اللي نزلت وهي تسمع موبايلها يرن
    مسحتهاى بسرعه وهي تشوف بندر يدق..
    ردت بصوت مخنوقه:هلا بندر..
    بندر:هلا بحيبتي وعروستي وزوجتي المستقبليه...ههههههاي خووووختيييييي النتيجه تمام
    خلود وابتسمت غصب عنها وهي تسمع صوته ومبين فيه الفرحه...:مبرووووك
    بندر:مبروووك عليك انتي........ياربي خوختي وربي لي ربع ساعه بس اناظر الأوراق موووو مصدق
    واخيرا انا وانتي بنجتمع...واخيييييييييييييييييييرررررا
    خلودهههههههههه
    بندرهههههههه لا تستغربين وربي للحين مو مصدق....
    وبسرعه:اقوول خوخه ابوي عالخط اكيد تأخرت عليهم..يلاباي
    خلود..
    قفلت وتنفست براحه....لو بندر يحمل لغيرها ذرة مشاعر مابيفرح هالقد..
    مبسوووط وفرحان لدرجة انه موووو مصدق....
    همست بفرح صادق.."الله لا يحرمني منك يالغالي.."


    راح بندر للمطار بعد ماخبر أبوووه عن نتيجة التحاليل...
    واقف...بالمطار ويدور أهله...
    شافهم جايين من بعيد وابتسم..
    راح لأبوه وضممممه بقووووووه..
    ابوفيصلهههههه عالبركه ياعرييييس...واخيرا بنزوجك وبتعقل
    بعدها...راح لأمه وسلم عليها وضمها والاهم مسح دموعها:الله يهداك يالغاليه وشوله الدموووع...
    هذاني مبتسم وشاق الوجه...ومو قادر ابصم من الفرحه ههههه
    باسها براسها ولف على خواته وضمهم ثنتينهم بفرررررح وهم يباركون له..
    بعدها سلم على راكان اللي مارحمه تعلقيات
    وسلم عليه فيصل وبارك له.....وبعدها مشوا كلهم لبيت ابووو سلطان
    بيتغدووون عنده وبيروحون بيتهم يرتاحون


    خلود اول ماقفل منها بندر دقت على لميس وخبرتها.....
    حست بسخافة افكارها لما شافت فرحة لميس لها...
    قفلت وراحت تتجهز..


    باسل دق الباب بفرررح..
    فتحت له وهي تسوي شعرها....
    دخل وهو يزرط بإستهبال:كلولولولولوووش...عالبررررررركه ياحلوه...تو الخبر جاني ويقولون كل شي تمام
    خلود ابتسمت :يبارك فيك وعقبالك بسولي
    باسلههههه انشالله بحياتك يالغلا...

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      بعد اسبووع..
      يوم ملكة خلود وبندر.......فيصل...وفرح..


      مر هالأسبوع والكل يجهز لهاليوووووم....اليوم اللي بيجمع أبطالنا...
      واليوم اللي كانوا ينتظروووووونه ويحلمووون فيه......


      قرروا الملكه تكون..ببيت أبووو عبد الله بحكم انها عائليه...


      خلود وفرح جاهزين من بدري وجالسين بغرفه لحالهم..


      فجأه..دخلوا عليهم البنات...
      ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
      كلولولولولولولوللووووووووووووش
      جمانه:مشالله تبارك الله...وربي ملكات جمال
      الهنوف: حصنووا انفسكم يابنات
      لميس:عالبررررررررركه فروحتي...عالبركه خوووووخه
      خلود وفرح:يبارك فيك..
      عهود:له له....انتم تبون تسببون لاخواني جلطه...وش هالحلا وش هالزيييين
      دانه:لا بالله انهبلوا اخواني مع الكوووشخه..
      خلووودههههههههههههه تسلمين ياقلبي
      فرح:وش دعووووه....اكيد لازم ينهبلووووون اجل وش كنا سوينا
      عهودهههه ناويين عليهم انتم ها..
      دانه وتسلم عليهم:عالعموووم مبرووووووووك
      فرح:يبارك بعمرك وعقبالك..(وتغمز لها)
      دانه توردت خدودها: تسلمين فديتك..



      عند الشباب كلهم طايحين تعليقات على بندر وفيصل...
      فيصل شكله رزه وهادي
      اما بندر الكل فاطس عليه ضحك..مو قادر يحافظ على شماغه..كل شوي رايح لمحمد وماجد يضبطونه له..
      ماجد:بندرووووه ترى صجيتني قسم انها ىخر مره اسويه لك
      بندر:اقول لا تقعد تمن علي..تراني عرييييييس
      محمدههههههه فرحان ها
      بندر ويرفع حاجب:اكيييييد...يعني وش رايك بالله؟؟
      محمد:هيا لا اشوفك كل يومين وانت مطيح ببيتنا..ترا ماني مخليك تشوفها غلا قبل الزواج بشهر
      ماجد:وخبر فيصلوووه بعد حتى هو لا اشوف خشته..
      بندر:مالت عليك انت وهوووو قسم بالله لو ابي اشوفها لأجي ولا بتقدر تمنعني..مرتي وكيييفي..
      محمد:اووووه نسيت انك بكرا ماشي ع بريطانيا
      بندر:لا تقولي انك خبرتها...!!
      محمد:لا ماخبرتها...بخليك انت تخبرها
      بندر:اي احسن..انت دفش وماتعرف تتصرف بهالمواقف..


      بدر جا من وراه ويدقه:..هي ياعريس بتلحق عالمملك ولا شلوون؟؟
      بندر لف مفجوع:يؤ وينه فيصلوووه؟؟
      بدر:هناك عاد يوقع وانت هنا مرتز..
      بندر ويمسك شماغه..:يؤ يؤ....يلا شباب انا رايح
      محمد من بعيد بتريقه:نجي نزغرط لك
      بندر لف:لا تكفى ارحمني انت وزغاريطك تجيب اللوعه
      ماجد:طيب جربني انا..!!
      بندر:انك اخووه.....اقول ارتاحوا بس...!!
      دخل بندر المجلس...وجلس جنب ابوه..
      ابوه يهمس له: وينك؟؟...ساعتين عشان تجي؟؟..
      بندر: كنت اضبط شماغي..
      ابوفيصل: قلنا بتملك مو بتتصور...
      بندر تفشل وسكت...
      عطوه الدفتر...ووقع....بعد فيصل
      ابوعبدالله...:راكان..!!
      راكان:هلا عمي..!!
      ابوفيصل:خذ...وده حق الحريم...هنا خلود توقع...وفرح هنا
      راكان:انشالله عمي
      أخذ الدفتر...ودخل واخذ باسل معاه..


      أم عبد الله شافتهم وهم داخلين....:على وين انت وياه
      ركانا ببراءه:عمي قالي عطهم الدفتر يوقعون..!!
      ام عبدالله:وشو له اثنين تدخلون؟؟
      باسل:الله يهداك خالتي....يعني عشان نفرح وياهم
      ام سلطان:بسووول وش مدخلك انت؟؟
      باسل:يممممممممه..!!
      ام سلطان بحده:اطلع بدون نقاش كثير....راكان بيودي لهم الدفتر وانت انتظره برا..
      باسل طلع بخيبة امل..
      وراكان طلع لهم الدفتر..


      اول مادخل رىكان بدون البنات يحارشونه الي تسحب خدوده واللي تبوسه واللي مدري وش تسوي..
      ىخر شي عصب..:خلوووووهم يوقعووووون..!!
      وقعت فرح والحريم:كلولولولولولولووووووووووووووووش
      وبعدها خلود اللي يالله قدرت تمسك القلم:وكلولولوووووووووش
      ركانا بعد ماوقعوا: مبروووووك ياحرم فيصل..ولف على خلود...مبروح ياحرم بندر...وعقبال ماتباركون لحرم راكان
      البناتههههههههههههههههههههههههههه
      اسيل تناظره بإحراج
      وريماس تدقها بكتفها..
      راكان اخذ الدفتر وقبل يطلع قز اسيل...وغمز لها...



      جا وقت دخول العرسان...
      فيصل مبتسم براحه والوضع عنده إيزي..
      وبندر ماعليه بأحد وناوي مايطع إلا قبل العشا
      مستانس ان خلود اخيرا صارت ملكه وحلاله..


      عند الحريم...
      تغطوا عشان العرسان بيدخلون...
      ام فيصل واقفه عند الباب وتنتظرهم....البنات نزلوا من عند العرايس..
      بعد مافصلوا كل وحده بغرفه..
      دخل فيصل...برزه...كان شكله مررررررررره وسييييم...طويل وطوله عطاه هيبه..
      وكاشخ ع اخر درجه والإبتسامه بوجهه..
      سلم على امه وعلى خالته ام عبد الله وباركووا له..وبعدها راح لجدته وسلم عليها
      وبعده دخل بندر...من جد ما كأنه بندر...واحد غييييييييررررر..
      رززه.... واهم شي مضبط الشماغ...محلق الدقن طالع ببساطه يخقق..
      وكله كوووووم وإبتسامته مع الغمازات شي ثاني..
      الحريم كلهم:كلولولولولولولولوووووووووووووووووووش
      مرام تهمس لعهود:ها منو بيروووح فيها الحين..خلود ولا بندر؟؟
      عهود وتناظر اخوها بإبتسامه:والله ماصرت ادري.....بس أشك انه بندر..
      مرام:اسم الله عليهم اخوانك...طالعين يهبلووووون
      عهود:عقبالنا يا مرام
      مرام تنهدت وسكتت..


      دخل فيصل عند فرح...
      انهبل على نعووومتها....تم يناظرها وهو داخل بإبتسامه ويحسها ارق من النسمه


      مد يده وصافحها:مبروك يالغلا..
      فرح وخدودها متيبارك فيك..مبروك عليك انت..
      فيصل ابتسم لها وباس جبينها وهي ماتت من الحيا وصارت تناظر امها ومه الواقفين عند الباب..


      اخذ يدها وجلس جنبها وبدأ يلبسها الشبكه والحريم يزغرطوووووون
      بعدها طلعوا كلهم وتركوهم داخل مع المصوره...
      بندر يكلم امه:يلا يممممه متى بدخل عند مرررتي؟؟؟
      ام فيصل:بندر اعقل عن الهبال....وشفيك كأنك بزر؟؟
      بندر:يمه لكم نص ساعه مناديني ودخلتم فيصلوووه وانا واقف هنا...اكيد ملت وهي بلحالها
      ام فيصل بحده:ماهي بلحالها البنات وياها
      بندر عصب:وش يسووون مع مررتي يمه؟؟..طلعيهم وانا بدخل ولا قسم بالله ادخل وهم هناك واطلعهم انا
      ام فيصل ارتفع ضغطها:الظاهر ابوك صادق بنزوجك وبتستخف زووود
      بندر:اففففففف....يمه يلا
      ام فيصل ضحكت غصب عنهاهههههههه والله انك حاله...يلا هذاني رايحه اطلعهم..
      دخلت عنده عهود:يؤ بندروه وشفيك ماد بوزك...الحين بتدخل عن العروووووس
      بندر ومتنرفز:انا اموت واعرف البنات هذولي مايشبعون من بعض...وشو له رازين الفيس عندها
      دانه دخلت تضحك وهي تسمع كلامهههههههههههه خلاص هد اعصابك هذا هي امي مطلعتهم..والله انكم لايقين على بعض
      بندر:ليه؟؟
      عهود:حتى هي متوتره لدرجة انها عصبت عالبنات ههههههههههه
      بندر ابتسم بهدوء وغمز لخواته:انا اخليها تهدا....
      اتسعت ابتسامته وهو يشوف امه داخله وتقوله: يلا يا بندر....هذاني طلعتهم..
      دانه وهي تشوفه طالع:بندر حرام عليك.....طلبتك خف عالبنت..
      بندر لف عليها:إي هين..!!
      عهود ودانه بنفس الوقت:اللللللللله يعييييييييينها.....ههههههههههههههههه


      واقف عند الباب وأمه معاه...يحس انه يبي يمشي بس موووقادر..
      مستغرب من نفسه..توه كان هادي وما عليه.. وشفيه مرتبك واعصابه مشدوده..
      ام فيصل وجنبها ام سلطان:وشفيك ياولدي...سم بالرحمن وادخل
      بندر لف على امه:يمه شماغي مضبووط؟؟
      ام سلطان ضحكتهههههه اسم الله عليك ياولدي تهبل..ادخل بس..
      بندر حط يده على مقبض الباب وفتحه....
      دخل وكان منزل راسه...
      رفع راسه وشافها.....



      نهاية البارت


      -29-

      "أنا عندي امل ترجع " .!
      وتروى من غلاك العين ,
      غلاك العين ,
      تعبت أضمىا ويسقيني غيابك " ,
      همه الجارح ,"



      "الفصل الأول"


      واقف عند الباب وأمه معاه...يحس انه يبي يمشي بس موووقادر..
      مستغرب من نفسه..توه كان هادي وما عليه.. وشفيه مرتبك واعصابه مشدوده..
      ام فيصل وجنبها ام سلطان:وشفيك ياولدي...سم بالرحمن وادخل
      بندر لف على امه:يمه شماغي مضبووط؟؟
      ام سلطان ضحكتهههههه اسم الله عليك ياولدي تهبل..ادخل بس..
      بندر حط يده على مقبض الباب وفتحه....
      دخل وكان منزل راسه...
      رفع راسه وشافها.....
      دق قلبه بسرعه وهو يشوف الملاك اللي قدامه...
      يحس انه اول مره يشوفها بحياته...من جد.."ملاك"
      جالسه بكل نعومه فوق الكنبه...بفستانها العنابي الرايق
      والمكياج الهادي اللي ابرز جمالها الشرس....
      ببساطه وبدون ما اوصف لكم شكلها..كانت خلود بهاليوم.."ايه في الجمال"

      كانت متوتره وتلعب بالخاتم بإصبعها...حست بدخوله...رفعت راسها ببطء..
      حطت عينها بعينه...ناظرته لثواني مرت كانها دهر
      حست براحه وهدوء بالثوره اللي كانت داخلها وهي تناظر هالعيون
      سرعان ما راحت وهي تشوفه يقرب بخطواته عندها..
      صار واقف قبالها....مارفع عينه عنها ولاهي..
      مد يده وصافحها..كانوا اثنينهم مو حاسين بالناس الموجوده معاهم بنفس الغرفه
      امه تزغرط وامها تزغرط...ويكلمونه ومايدري شيقولون...لبسها الشبكه وعينه مازالت عليها..
      يحس بإنه تايه لما يناظر عالم عيونها...
      الحين خلود..ملكه وحلاله
      الحين مستحيل يفقدها مره ثانيه
      ومن الحين...بيعيش معاها بقية عمره..
      ابتسم بهدوء بعد مالبسها الشبكه..
      لف على جهة الباب وهو يشوف الكل يطلعون وقفلوا الباب وراهم..
      سمع امه تجيب طاري مصوره وما مصوره بس مايدري شقالت..

      اخيرا صار المكان هادي...وبنفس النبره الهاديه اللي لهاليوم تخترق قلبها: خوختي...(قرب منها ولممممها بقوووه)
      وهمس لها:ورب هالكون اشتقت لك...
      هنا انخنق...
      هنا تذكر كل العذاب الللي عاشه بغيابها
      هنا حس انه طفل صغير وهو بين احضانها
      حس انه محتاج لها كثير....بس ماراح يقدر يلجأ لها..او يروح لها قبل مايسامحها
      لهاليوم ما زال قلبه شايل عليها كثير...
      ولهاليوم مو قادر ينسى او يلقى مبرر للي سوته خلود..
      ولهاليوم يبي يعرف....عشان يكمل حياته معاها بهدوء..
      دق قلبها بسرعه..حست انه يضمها لدرجة انها شوي وبتصير داخله..
      حوطت عليه بيدينها بإحراج...... ردت بنفس الهمس:وانا بعد اشتقت لك حيل..

      ابعدها عن حضنه..حست بخنقته وهو يقول لها "اشتقت لك"..
      ابتسم لها بهدوء وهمس لها:مبروك عليك دلوعتي
      خلود بنفس الإبتسامه واثنينهم يكابرون:يبارك بعمرك بندر...مبروك عليك انت..!!

      اخذ يدها وجلسها عالكنبه وجلس جنبها..

      كانت من التوتر مو قادره تناظره تحس جسمها كله يررررجف خصوصا بعد حركته اللي عملها
      خايفه؟؟
      رفعت راسها وناظرته وهي تسمعه يسألها..بصوت واطي:لا عادي
      بندر ويناظر يدها :عطيني يدك..
      مدت يدها المرتجفه ليده المفتوحه وحطت يدها بيده..
      كانت يدها بارده...ضم يدها بين اصابعه وقال لها بإبتسامه:كل هذا ومو خايفه؟؟ ههههههه
      ابتسمت غصب عنها...:يعني...متوتره شوي
      بندر:تصدقين خوختي؟؟...يوم جيت ابدخل احس رجولي وقفت..مو قادر امشي...ههههههه حتى انا كنت مره متوتر
      خلودههههههه اجل انا شقول..
      بندر وبدون مايناظرها:وتصدقين بعد؟؟...لهاللحظه مو مصدق ان انا وانتي اجتمعنا...
      وبنبره أهدأ وعينه عليها:خلود...انتي كنتي بالنسبه لي حلم..وحلم مستحيل....
      كنت اعشقك لدرجة اني احس اننا مستحيل نلتقي بيوم...لما عرفت انك انخطبتي بغى يجن جنوني
      حسيت بإني لو افقدك بفقد كل شي حلو بحياتي...قسم بالله ماحسيت بنفسي إلا ادوس تراب السعوديه..
      خلود وسالت سؤال ودها تعرف اجابته من زمان: شلون عرفت؟؟
      ابتسم بندر وهو يتذكر:تذكرين يوم تكلميني يوم ميلادك؟؟...يومها عرفت صوتك...صوتك ياخلود هو الوحيد اللي يهزني
      ولكذا عرفته...سالتك وقلتيلي انك خلود بنت عمي...حسيت ان اللي فكرت فيه سخيف واستبعدت الفكره
      بس قبل انام بالليل..وانا افكر صرت اربط بين خلود اللي انا حبيتها وخلود بنت عمي...كل شي كان نفسه..كل شي..!!
      وتاكدت عن طريق رقمك القديم من دانه اختي...
      سكت شوي وهو يكمل:حسيت اني تايه...من ناحيه لاني عرفتك بهالوقت المتأخر...ومن ناحيه لانك كنتي بتروحين من بين يديني
      اتسعت ابتسامته اكثر وهو يشد على يدها:بس الحمد لله...ربي كاتب اننا نجتمع ونلتقي من جديد...
      همست له خلود وبعيونها لمعه:انشاءالله لاخر العمر يابندر..
      خلود تناظره ومبتسمه..اثنينهم يحسون بفرحه خياليه...كل واحد يحس انه يحلم...
      مو مصدقين انهم بعد سنه ونص من عرفوا بعض
      راح يجتمعون ويكونون لبعض..

      بعد شوي دخلت عندهم المصوره..
      كملوا تصوير وجا الوقت اللي لازم يرجع فيه عند الرجال...
      بندر واقف وخلود قدامه...ماسك اكتافها بيدينه...عينها بعينه..
      حست انه يبي يقول شي ومتردد...ماشالت عينها تنتظره يتكلم
      وده يقول لها انه بيسافر..كان يبي ينطق بس ما قدر...
      قرر يأجلها لوقت ثاني.. مايبي يضايقها وهو يشوف هالفرحه بعيونها
      همس لها وهي تنتظر يتكلم..:انتبهي لنفسك غلاي..
      خلود ابتسمت براحه:اوووووك..
      بندر قبل يمشي ويطلع من عندها: بكرا بمرك البيت..مع السلامه
      خلود:فمان الله..
      خلود ومستغربه" بكرا يمرني البيت؟؟...ليه ماقال اليوم بالليل اكلمك؟؟..."

      طلع من عندها بندر وهي تحس هالكون مايسعها من الفرحه..
      دخلوا عندها البنات مره ثانيه:كلولولولولولولوووووووش
      ضحكت خلود...
      دانه:ها بشري كيف اخوي..عسى عجبك بس؟؟
      عهود:اكيد انهبل لما شافك...ولا انتي اللي انهبلتي؟؟
      لميس: بسرررررررررعه بالتفصيييييييييل...ابيك تقولين كل شي..
      سمر: خلاص ارحموا البنت ماسكينها تحقيق..
      خلود ناظرتهم:شوفوا الناس اللي تفهم..!!
      سمر:احم احم بدق عليك اخر الليل صبرك بس..
      الهنوفهههه خوخه البنات ناويين على فرح يقولون بيزعجونها..واكيد ماراح يخلونك بحالك
      خلود:بقفل موبايلي وارتاح..
      عهود:واخووووي بتسحبين عليه؟؟
      خلود وعينها عالأرض: امممممم ماتوقع يدق اليوم..
      دانه وتغمز لها:وهو يقدر مايدق؟؟
      ابتسمت بهدوء..وسكتت

      شوي دخلوا فرح بنفس الغرفه اللي فيها خلود...جلسوا يرقصون ويستهبلون وفلوها..
      بعدها..
      جا وقت زفتهم..
      نزلوا على نفس الزفه...والبنات وراهم بتصفييييييق وتشجيع يعني كانوا مسوين أكشن


      عند الرجال..
      طلع بندر من الفيلا..
      يحس بضيقه...

      ليه طيب..!!
      مو هاليوم اللي انا كنت انتظره..؟؟..
      مو هاليوم اللي خلود صارت ملكه وحلاله؟؟
      طيب من شوي كنت فرحان يابندر وش اللي مضيق خلقك الحين؟؟

      مايدري..
      اي مايدري...كل اللي يعرفه انه مخنووووووق...
      يمكن لانه اجتمع مع خلود ومو قادر يسامحها
      يحاول انه يسامحها عاللي صار بس مووووقادر..!!

      شايل هموووووم..
      من ناحيه..خلود وشلون يخبرها بسالفة سفره
      ومن ناحيه..يخاف تدري عن عمليته
      ومن ناحيه..خايف من اللي راح يسويه لما يسافر..ياترى هو قده ولا لا
      غير كذا الفتره اللي راح يغيبها عن السعوديه وعن اهله وبالأخص عن خلووود
      اه...قالها وهو يرفع راسه للسما
      سلامتك من الاه
      لف وهو يسمع صوت ماجد وراه..
      ابتسم له بهدوء: وش جايبك هنا؟؟
      ماجد:خلنا من وش جايبني وقلي...شسوييييت؟؟(ويغمز له)
      بندر واتسعت ابتسامتههههههه يعني شبسوي..عادي واحد ملك على زوجته ودخل عندها وجلس وياها
      اكيد بكون متونس
      ماجد:عساه دوم ...وعقبال الزواج انشالله
      بندر:بحياتك وعقبالك
      ماجد:لا انا باقي بدررري ما افكر الحين..يعني زواج بالقليل يبيلي سنه او سنتين
      بندر:بنشووووف
      ماجد وهو يفتح باب الفيلا:طيب بتشوووووف
      بندر:على وين؟؟
      ماجد:بدخل غرفتي ببدل هالثوب..اسامه الخبل جايب معاه شوكلا وحايسني الله يحوس ابليسه
      بندرهههههههه يلا انا رايح عند الشباب
      ماجد:اوووك سي يووو

      دخل ماجد..وقف عند باب قسم الحريم..:يمه..!!.....يمه..!!
      صوت الموسيقى والتشجيع والتصفيق كان مغطي ع صوته..
      افففففف...هذول كيف الواحد يكلمهم...
      مسك موبايله ودق على لميس بس ماترد ودق على امه ونفس الشي...عصب..
      وقف عند الباب ينتظر الاغنيه تخلص وينادي عليهم..

      عند الحريم...
      ام فيصل..دانه ابوك واعمامك الحين بيدخلون..روحي عند الباب وإذا شفتيهم تعالي خبريني...
      اخاف يدقون عالموبايلات ومانسمعهم
      دانه:اووووك..

      ماجد واقف عند الباب ومعطي الباب ظهره..
      رن موبايله شاف الرقم ورد:هلا يبه
      ابوعبداللله ومعصب:انت وينك فيه؟؟...انا مو قايل لك تقول حق امك اننا بندخل الحين.؟؟
      ماجد:اوووف والله نسيت
      ابوعبد الله:قسم بالله لو اني شايفك قدامي كسرت راسك
      ماجد عصب:يبه الله يهداك قلت لك نسيييت بعدين مب سالفه تستاهل تكسيرة راس
      خلاص بخبرها الحين
      ابوعبدالله:يلا حنا جايين..
      ماجد قفل:اففففففف
      سمع الاغنيه وقفت رفع موبايله ودق على لميس اول ما ردت صرخ فيها:تعالي افتحيلي الباب ياهانم
      وقفل
      شوي إلا الباب ينفتح لف وبعصبيه:ساعتين عشان تفتحوووون؟؟....!!!!!
      انصدم وهو يشوفها قدامه وهي خافت من صراخه..
      ماجد في حالة صدمه + خقه+ مفاجاه...
      ودانه تناظره بخوف وهي تسبل برموشها:م..ا كن..ت..اد..ري انك..هن..ا
      لميس جت معصبه:انت ليش تصرخ علي؟؟..ها تحسبني اصغر عيالك؟؟
      دانه متفاجاه وبخاطرها"ياربي وشفيهم كلهم معصبين"
      ماجد مفهي بدانه ولا طق خبر للميس
      انتبهت له لميس وناظرت بدانه..دانه توها تستوعب الموقف دخلت وهي تحس بجسمها حار من الفشيله

      ماجد لف على لميس وبهدوء:هذي دانه صح؟؟
      لميس ومستغربه حالة اخوها:إي...بس انت وش عرفك...
      ماجد صرررخ باعلى صوتهههههههاي شفتها اخيييرررررا
      لميس وتهز راسها:الحمد لله والشكر..هذا الي انت فالح فيه القز والصراخ
      ماجد عشان يسكتها قرب منها وهو يحرك حواجبه:تدرين اني ناوي اخطبها قريب
      لميس صرخت:من جد؟؟؟
      ماجد:يعني مو قريب قريب...بس يعني حاط عيني عليها...
      لميس: والله انك ماتستاهلها بس يالله خلك تطلع من حياتك بشي حلووو
      ماجد عصب:اقول انقلعي قولي حق امي ان ابوي واعمامي الحين بيدخلون ولا يكثر
      لميس وهي تدخلهههههههههه عصب


      شوي..دخلوا الرجال
      ابوسلطان
      ابوعبدالله
      ابوفيصل
      وفارس..
      سلموا عالبنات وباركوا لهم..وجلسوا شوي..
      وبعدها طلعوا
      البنات جاتهم خيبة امل كبيره كان بودهم ان الشباب يدخلون..بس الشباب كانوا بعالم ثاني برا

      فهد وباسل ونواف ومحمد وماجد وبدر
      دخلوا سيارة ماجد بالحديقه حقة الفيلا وشغلوا سامبا
      وهاتك ررررررقص..
      والبقيه كانوا واقفين ويشجعونهم..
      طبعا هذا كله كانوا مسوينه والرجال داخل عند البنات..

      محمد يهمس لبندر..:ها ياعريس خبرتها؟؟
      بندر:لا والله ماقدرت...مووو حلوه اخبرها اليوم
      محمد لف عليه بصدمه:اجل متى ناوي تخبرها؟؟
      بندر:يمكن بكرا وانا ماشي امرها...باخذ بخاطرها وبسافر..
      محمد:والله مالك داعي...ما اتوقع يعدي الموضوع بالسهل
      بندر وهو يتنهد:الله يعين..
      ابتسم وهو يشوف موبايله يرن..
      راح بعيد وهو يرد:هلا والله بالغالي
      سامي وهو يضحك:هلا بالعريييييس...أوخييررا مابغيت ياريال..
      بندرهههههههه ابشرررك...دخلت القفص الذهبي
      سامي:الله يوفقك يارب ونشوف سامي الصغيرووون
      بندرهههههه بحياتك انشالله...طمني عليك سموووو شخبارك وشخبار الاهل
      سامي:بخير الله يسلمك..كلهم بخير..
      بندر:شخبار بندر...؟؟
      سامي:ترى غثيتني بهالبندر ياخي صدقني ماني مسميه بندر
      بندر:انا ماني مناديه إلا بندر..!!
      سامي:والله خوفي اسميه بندر ويطلع راعي حركات مثلك
      بندر:كفووووو والله...انت خله يجي ربعي ويكفي
      سامي:بس بس...يابوراس كبر بيتنا...مدري منو نافخ راسك...هالأيام كبير بزياده
      بندر:والله امس مريت بنشر..
      سامي ببلاهه: ليه؟؟
      بندر:عشان انفخ راسي هههههههههه
      ساميههههههههههههههههههههه لعن ابو ابليسك اقول بخاطري وشفيه الريال دش عرض بالسالفه
      بندرههههههههههه لزوم ندش عرض
      سامي:من يومك يابندر ماتبطل هبالك...انا قلت الولد اعرس اكيد بيعقل...بس الظاهر ماكو امل
      بندر:ماتحس انك صاير تجيب طاري امل كثير هالأيام؟؟
      سامي:متى جبت طاريها لعن ابو ابليسك؟؟
      بندر بجديه:من شوي تقول ماكو امل..
      ساميهههههههههههههههههههههه الله يصبرني على هبالك بندروووه..
      بندر:ويصبرني ع ثقالة طينتك سموووو
      ساميهههههه بعضنا يكمل بعض يالغالي
      بندر:ع قولتك...انا الجسد وانت الروووح
      سامي:تسلم فديتك...يلا ياريال...انا استأذنك بروح اودي الاهل المستشفى نتطمن عالصغيروون
      بندر:الله وياك يالغالي...والله الله في بندووور...
      سامي بفرحه:كلها شهرين وبصير ابووو
      بندر:الله يرزقك الذريه الصالحه
      سامي:وياك يارب...يلا فمان الله
      بندر:فمان الله يالغالي


      بعد ما انتهت الحفله تقريبا عالفجر...الكل رجعوا لبيوتهم..
      عبدالله والهنوف..مشوا عالإمارات مره ثانيه..
      وخالد وشذى رجعوا للدمام..

      اليوم الثاني..
      بعد ما ودع اهله وودع الكل...دق عليها وخبرها انه جاي..
      نزل بندر من سيارته...وقف قدام الفيلا....تنهد ومو عارف شلون بيتصرف..

      دق عليها..وهو يناظر الفيلا
      ردت بسرعه:هلا بندر..!!
      بندر:يلا..انا عند الباب انزلي افتحيلي
      خلود يلا جايه

      فتحت الباب وهو كان معطي الباب ظهره...لف وشافها مبتسمه...ناظرها لثواني وهو خاق ع شكلها
      سمى عليها بنفسه...وبإبتسامه:شلونك يالغلا
      خلود:بخير الله يسلمك شلونك انت؟؟
      بندر:الحمد لله..ماشي الحال...اممممممم
      قرب منها وهمس:وحشتيني..!!

      خلود وتوردت خدودها:وانت اكثر..
      بندر:حلفي
      خلود ببراءه:والله انت اكثر..
      بندرهههه طيب بتخليني واقف هنا؟؟
      خلود بإحراج:هاه؟؟.....لا
      بندرههههه وشو هاه لا
      خلود مفهيه ع شكله:ادخل مافي احد..
      بندر دخل ولف بنظره بالفيلا:ليه وينهم؟؟
      خلود:راحوا بيت عمي بو عبدالله...بيتغدون هناك
      بندر:غريبه؟؟
      خلود:امممممم امي شيخه تبي تروح وابوي قال يلا
      بندر وهو يجلس عالكنبه:اها..
      خلود واقفه بنفس إبتسامتها وتحس انها متوتره:شنو تشرب..
      بندر تنهد:ولا شي....تعالي اجلسي هنا
      وشر لها على مكان جنبه
      راحت جنبه وجلست بإحراج..
      بندر ويناظرها:وش هالحلا دلووعتي طالعه قمر..
      خلود:تسلم..
      بندر:ها كيفك بعد امس...نمتي زين؟؟
      خلود وهي تتذكر انتظارها له انه يدق..:يعني..
      بندر:شلون يعني...
      خلود:يعني نص نوومه...ماشبعت
      بندر:يلا الحين بعد ما اطلع تروحين تكملين نومتك وتريحين جسمك
      خلود:انشالله
      بندر ويناظر الساعه....تأخر كثير...باقي ساعه على موعد الطائره المفروض يكون مشى عالمطار
      توتر وهو يستعد يفتح معاها الموضوع...حس انه مبتلش ومو عارف شلون يبدا..
      وقف..وهي تناظره مستغربه..
      جلس بركبته عالأرض ومسك يدينها وضمها بين يدينه...
      ناظرها وعينه بعينها..وبنبرته الهاديه:خوختي..
      خلود بسرعه:يالبيه
      بندر ابتسم:لباك قلبي...بقولك شغله...وياريت تسمعيني زين..
      خلود بهدوء:تفضل اسمعك
      بندر بجديه:انا كنت ابي اقولك من امس...بس والله ماقدرت اخبرك...يعني ماحبيت انغص عليك وعلى نفسي..
      بس الحين لازم اقولك...لأاني تأخرت كثير..
      خلود وخافت:تاخرت ع شنو؟؟
      بندر:خلود...مثل مانتي عارفه انا لسا باقيلي ترم بدراستي ماكملته...وببريطانيا يبدأ الترم بعد 3 أيام..
      وانا لازم اكمل...لكذا انا اليوم ماشي ع بريطانيا .. عشان يمديني اتجهز وارتب اموري...
      وانشالله لما ارجع راح نتزوج ونكمل حياتنا مع بعض للأبد..حسب اتفاقي مع ابوي وعمي..
      خلود تناظره بصدمه وبهمس:يعني انت الحين مسافر؟؟
      بندر ومازالت عينه بعينها..تنهد:إيه..
      صدمها زياده وهو يكمل: وماراح ارجع إلا بعد 5 شهور..
      شد على يدينها بقوه وهو يقول:خوختي..ما ابيك تتضايقين اوتشيلين بخاطرك مني لأني ماخبرتك من بدري
      بس صدقيني..هالوقت كان الوقت الوحيد اللي يسمح لي اخبرك..وربي لولا الظروف مافارقتك يوم واحد
      ادري5 شهور مو هينه..وصعب علي وعليك نظل بعيدين عن بعض...بس صدقيني انشالله بيمرون بسرعه وماراح نحس فيهم
      خلود ببطء:طيب..وزواج اخوك فيصل اللي بعد 3 شهور
      بندر بحزن:ما اعرف...يمكن ما احضره..ويمكن اجي بيوم الزواج وارجع..
      خلود وهالمره دمعت عينها..
      يعني بتفارق بندر مره ثانيه..
      يعني بيغيب عن عينها 5شهور ثانيه..
      توها امس كانت تحس الدنيا موسايعتها من فرحتها بلقاهم
      واليوم تحس الضيق كاسيها لأنه بيرجع يغييب عن عينها
      بندر شاف عيونها وهي تغرق بدموعها...مرر اصابعه على خدها بحنان وهو يمسح دموعها
      وهمس لها:اوعدك..اننا نلتقي..
      ليه وعدني؟؟....ليه احس من نبرة صوته وطريقته معاي إني ماعاد بشوفه؟؟..
      ليه أحس ان هذي اخر مره اشوف فيها بندر..
      انخنقت زياده وهي تسال نفسها هالأسئله..
      شهقت بدمعتها وإحساسها بإنها راح تفقد بندر للأبد يجتاحها
      بندر متوقع ردة فعلها من قبل...مسكها من كتوفها ووقفها..وضمها له..
      وإحساسه هووو بعد بإنها اخر مره راح يضم فيها هالجسد..
      حس بإنه مخنوق...
      انتظرها حتى هدت شوي..وابعدها عن حضنه وابتسم لها بهدووء وهو يقول:دلوعتي؟؟ وش هالدموع كلها
      خلاص وعدتك اننا نلتقي...واي فرصه بتجيني راح اجي السعوديه عشانك..ولا اقول..شرايك اجلس هنا وبلا دراسه بلا هم
      خلود بسرعه وهي تمسح دموعها:لا إش اللي بلا دراسه...لازم تكمل...واللي صبرني ال6شهور اللي فاتوا
      كملت وعينها بعينه:يصبرني 6 شهور جايه..
      بندر ويناظر ساعته وهو ماشي للباب:اوووك يالغلا...انا الحين تأخرت كثير...باقي نص ساعه ع موعد الطياره..
      دخل يده بجيبه وطلع منه مفتاح سيارته...امسكي خوختي..هذا مفتاح سيارتي خليه معاك حتى ارجع..
      وإذا رجعت بالسلام انشالله بستلمه منك
      خلود بعد ماوقفوا عند باب الفيلا وهي تاخذ المفتاح:انشالله....تروح وترجع بالسلامه..
      بندر باسها بجبينها..وهمس لها:احبك يابعدهم..
      رجعت عيونها تدمع: وانا بعد...احبك
      بندر ابتسم ع طريقة نطقها لهالكلمه...يع...شق...ها...
      قال وهو يشد على يدها بقوه:فمان الله دلوعتي
      خلود بخقنه:فمان الله يالغالي..
      طلع بندر وركب لومزين ومشى عالمطار بسرعة البرق عشان ماتفوته الطائره

      بندر بالمطار...شوي وبيركب الطائره...دور رقمها بسرررعه ..ودق عليها
      ردت:هلا بالعريييس هلا هلا
      بندر بإبتسامه:هلابك زوود شخبارك
      لميس:بخير الله يسلمك
      بندر:ها كيف العرسان
      لميس:بخير لهم ساعتين داخل..وانا مثل ابليس محبوسه بغرفتي
      بندرههههههه فيصلوووه؟؟.. احلق لك شنباتي إذا طلع من عندها قبل العصر
      لميس:إي والله ماتوقعت فيصلوووه كذا احسبه رزه
      بندر:بنشوف عريس الغفله شنو بيطلع
      لميس:بهبل فيه ههههههههههه
      بندر: ههههههه الله يكون بعونه....سكت شوي...
      وبعدها قال بنبره جاده:انا الحين بالمطار...محد يدري عن عمليتي غيرك يالميس..
      لا اوصيك على خلود...انا قبل العمليه ماني مكلمها ولا داق عليها..ماراح اكلمها إلا لما اضمن اني بكمل معاها حياتي
      وبحزن:لميس...لا اوصيك على خوختي.. انتبهي لها
      لميس ودمعت عينها: بندر لاتقول كذا ...انشالله بتقوم وبترجع لنا بالسلامه وبتنتبه لها بنفسك..
      بندر ابتسم:انشالله...وانشالله ما ارجع إلا انتي متزوجه وببطنك ولدك هههههههه
      لميس من بين دموعهاهههههه لا انشالله...تخيل شكلي..ههههههه
      بندرهههه اقول يالدبا...بتفوتني الطائره وانا اتخيل شكلك...يلا فمان الله سلمي على فيصلوووه الخبل...
      لميس:انشالله..فمان الله وتوصل بالسلامه انشالله..لاتنسى تطمنها بوصولك..
      بندر:انشالله...مع السلامه
      قفل...وقفل موبايله...وركب الطياره..ومشى على بريطانيا..

      "أنت ياللي كبريائي منحنيلك
      من غلاك أحيان أضعف لك وأهابك"

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        الصباح
        في بريطانيا...فراس نازل...بيروح جامعته....وقف وهو يشوف باب غرفتها..
        انخنق...فقدها كثيييييير...ماتوقع انها لهالدرجه ماليه حياته وانصدم بالفراغ اللي تركته بغيابها

        راح لجهة غرفتها...حط يدينه على مقبض الباب....فتح بهدوء وهو يحلم ان عهود بداخلها...
        فتح وهو يتمنى امنيه مستحيل تصير....يفتح ويلقى عهود بوجهه....فتح ولقى الغرفه خاليه...مافي اي معالم حياه
        تنهد بضييييقه واخذ نفس طوييييييل يقاوم الخنقه اللي اجتاحته..
        طلع وقفل الباب وراه وفي حالة ضعف منه فتح موبايله وارسل لها..
        بعد ما اخذ رقمها من مرام اخته..

        (تعال ولا تجي ..
        إلا .. مع اشواق الهوى ..
        تكفى .!
        صعب حالي مع الغربة
        تعال اقرب
        انا ماأقدر على الغيبة ولا اقوى)


        بعد ماودعت بندر رجعت تكمل نومها
        صحت من نومتها على رنة المسج..
        فتحت عيونها بكسل...وفتحت المسج وقراته انصدمت وهي تشوف الرقم..
        من بريطانيا..اكيد..فراس..!!
        ابتسمت وهي ترمي راسها عالمخده....."أخيرا انكسرت لي يافراس"
        ماردت ع مسجه ورجعت تكمل نوم والإبتسامه بوجهها..



        بعد 4 ساعات صحت من نومتها حصلت مسج منه..
        (سوري عالمسج ارسلته بالغلط....معليش عالإزعاج بس قلت اخبرك قبل ينتفخ راسك...فراس)

        انقهرررررررررررررررررت منه مررره ياربي هو متعمد هالحركه ؟؟...ولا من جد غلطان؟؟
        لا انا اعرف فراس....هذي حركاته عشان يستفزني.....ردت عليه..
        (عادي حصل خير....بس ع فكره ماوصلني شي...وإذا هذي حركه عشان تحتك فيني...دخيلك ريح اعصابك)

        وصلت معاه وقفل موبايله ولا رد عليها


        بعد شهر...
        "حبيبي ليه متضايق وعلي متغير إسلوبك ..؟
        يبين لو سكت قلبك .., ب أنها ضيقتك مني"

        كالعاده...كل العا ائله مجتمعين ببيت ابووو سلطان..
        خلود تكلم لميس بإنفعال: تخيلي من لما سافر ما كلمني ولا مره..!!...ساحب علي..!!
        لميس:يمكن مشغول بدارسته....
        خلود:لميييس...شنوو مشغول بدراسته...انا زوووجته..تفهمين شنو يعني زووجته..!!
        لميس:ياربي خوخه...الغايب معاه عذره...يعني تتوقعين مسويها متعمد؟؟...أكيد لا..
        خلود بضيقه:والله ماصرت ادري يالميس...المشكله اللي يقهرني انه يكلم الكل صح انه بالنادر بس عالأقل يكلمهم
        وانا حتى مايسال عني...بس بالنادر يجيني محمد ويقولي بندر يسلم عليك...والله مو قادره افسر تصرفاته..!!
        لميس: والله ما تدرين وش ظروفه انتي...يمكن يبيك تشتاقين له...
        وبعدين انا قلت حق مرام تسال فراس عنه..قال انه مايشوفه إلا بالنادر اغلب وقته يابجامعته يانايم
        خلود:طيب انا ارسل له..وادق...مع انه المفروض العكس...ادق دايما موبايله مغلق..او مايرد
        ارسل....يرد علي بالنادر وبعدها يقولي انا طالع ولا مشغول ولا بنام...احس انها مره موصله معاي
        هذا اول شهر ومووو قادره اتحمل...اشلون بتحمل 5 شهور زياده..
        لميس سكتت وماعرفت شتقول..

        بنفس المكان...

        عهود بإنفعال:مراموووووه انتي ليه بس تجيبين لي اخباره...ابيك تخبرينه وقوليله انه مايهمني..!!
        مرام عصبت:طيب لييييه؟؟...ابي افهم ليه؟؟
        عهود:ليه انتي ماتبين بدر؟؟
        مرام ناظرت يدها وبحزن:انا وضعي غير
        عهود:لا يامرام...كل واحد وله اسبابه...انتي تحبين بدر بس مستحيل تكملين معاه
        وانا احب فراس بس صعب نستمر...إذا هووو فاقدني..او انا اشكل فرق بحياته يتكرم ويقولي بنفسه
        اما يقعد يكابر ويسوي نفسه ماتأثر بفراق...فأنا مو مضطره اكمل معاه
        مرام:المشكله انه ماشكالي...بس انا اعرف اخوي ياعهود
        وربي لو يكون فيه بلاوي الدنيا مايشكي لأحد ولا يبين
        عهود:هذا انتي قلتيها...طيب ليه اتعب عمري واهتم...وهو بالنهايه بيذلني..
        مرام متصوره؟؟...اخوووك تحداني انه ليذلني...ليه اروح للمذله برجووولي
        مرام:خلاص قفلي عالسالفه
        سكتووا شوي..
        عهود:مرووومه..
        مرامم
        عهود: متى اخر مره حكيتي انتي وبدر..؟؟
        مرام:ماشفته من ايام الرحله اللي قبل ملكة اخوانك
        شهقت عهود:وين صبررك..!!
        مرام بحده:عهود افهمي..بدر..مو لي...ليه اعلق نفسي فيه...!!
        عهود:طيب دامه يحبك وراضي فيك ليه انتي ماترضيييين
        مرام:عهووود لو انا بمكانه ماراح ارضى اخذ وحده................(وبكت)
        عهود ندمت انها فتحت الموضوع...قربت من مرام وبهدوووء:خلاص مرومه وربي اسفه..
        مرام رفعت راسها وهي تمسح دموعها: انا وحده غبيه...وربي ياعهود اكره نفسي...
        احس ودي اموووووووت......تخيلي تعشقين شخص لحد الجنون وتحرمين نفسك منه عشانه هوو
        وربي صعب...بس صدقيني بدر مايستاهل..هو مو ملزووم فيني
        عهود وتبي تنهي السالفه...:خلاص مرومه سوي اللي يريحك

        بنفس المجلس بس بعالم ثاني..
        حلا: تخيلي ديمووووه امس كان ميلادي تفأجات انه مرسل لي بوكيه ورد..وعلبة شوكولا..وقاتووه كبيير
        ديما وتدقها من كتفها:حرركات والله الولد روومانسي
        حلا بإبتسامه:اي فديته
        ديما:طيب شلون وصلهم لك؟؟
        حلا:عطاهم فهووود....هالأيام علاقته بفهووود اخووي مررره صايره قويييه
        ديما:مصالح عشان كذا
        حلا:لا وربي بس شفتي سنهم قريب من بعض يعني بينهم سنه اوسنتين بس..
        ديما:تدرين ان فهود يحب سمر؟؟
        حلا:إي الكل يدري...ومره قال حق الوالده ع اساس يخطبها...وسووله هي وخالد سوالف عشان هالشغله
        ديما:والله معاهم حق...لما تجين للمنطق..وش يجبر سمر تاخذ اصغر منها ولا هو وش يحده على وحده اكبر منه..
        حلا:والله ياديما لو جربتي تحبين ماتقولين كذا..
        ديما:عساني ما اجربه


        الاء: سمر..!!....معقوله تفكرين هالتفكير؟؟
        سمر: وش اسوي...احس خلاص مافي امل انا وهو نكون لبعض..
        الكل بيرفض الفكره..
        الاء:بس فهد مصررر عليها وانتي كذا بكل بساطه تستسلمييين؟؟
        سمر بجديه:الاء...السالفه موو استسلم او لا...السالفه لما يجيك كل شهر واحد يتقدم لك وترفضين
        يسالك اخوك ليه رافضه؟؟....وانتي ماعندك اي سبب
        الاء:صدقيني مصير امي وخالد يقتنعون..وانا وربي بعد اللي قريته بعيون فهد..إنه بيوصلك يعني بيوصلك
        سمر ابتسمت بهدوء..واكتفت بالصمت

        جمانه:سلطانووه الدب...يتريق ع كرشتي وانا اعصصصب يقوم يضحك علي
        شذا:وربي انها حركات خلووود...نفس الحرررركات...يختي ماتدرين وش يبوون
        رهف:مارحتي تشوفين شنو ببطنك؟؟
        شذا بإبتسامه:إلا أكيييييد...اممممم يقولون غالبا بنت
        رهف:ياناس...يدننون البنات..اونتي جمجوووم
        جمانه:لا انا تاكدت خلاص ولد....بس رافع ضغطي سلطان مصر يسميه بإسم عمي..وانا ما ابي ..
        ابي اسميه رائد...
        رهف:طيب حلووو عبد الله ...ليه مب عاجبك
        جمانه:مو مسالة مووو عاجبني....بس...احس رائد احسن...وتاقلمت ان اللي ببطني اسمه رائد
        شذاههههههه انا وخالد دايم نتهاوش...انا اقوله انت اختار اسم انت ابوها..
        يقول لا انتي امها وانتي اللي تعبتي فيها انتي اختاري
        جمانه:كل شي بهالحياه يصير عكس اللي تبين
        رهفههههههههههههه صادقه وربي

        بمكان ثاني..
        ام مهند: انتي كلمي البنت وشوفي رايها..وإذا هي متقبله الوضع وعادي...بخبر مهند وهو يحاكي خاله
        بس هو حاب يعرف رايها قبل
        ام فيصل:واللله ما ادري شقولك...بس اختها اللي اكبر منها باقي ما انخطبت..
        ام مهند:والله يا ام فيصل دانه ماشالله عروس وماعليها كلام...بس انا ماصدقت ولدي يقتنع ويومه اقتنع عنده مواصفات معينه
        وكلها ماتنطبق إلا على عهود...هي بتكوون خطوبه بس لحد مايسهل ربي لدانه وتتزوج..عالأقل
        ام فيصل:خلاص انشالله إذا قدرت بكرا فاتحتها بالموضوع وخبرتك متى ماجاني رد
        ام مهند: تسلمين يالغاليه


        في بريطانيا فراس وبندر جالسين بالصاله..
        بندر:فراسوووه؟؟
        فراس وهو ياكل شيبسمم
        بندر:كم بقيلك وتخلص..؟؟
        فراس:باقيلي سنه و4 شهور...بس بإمكاني اضغط جدولي حبتين واخذها ب 10 شهور
        بندر:طيب وقولتك بتقدر؟؟
        فراس:والله جالس افكر...ما ادري..
        بندر: بتحضر زواج فيصلووه
        فراس:ما اظن يمديني...والله بودي...بس لو ضغطت جدولي ماراح اقدر..وانت؟؟
        بندر:على حسب موعد عمليتي
        فراس وعدل جلسته:أي عمليه..؟؟
        بندر توه ينتبه ان فراس ماكان عنده خبر....لف عليه بجديه:شوف فراس....بخبرك بشغله بس ياويلك ان احد درى غيرك
        انا كنت اراجع بمستشفى هنا قبل اسافر للسعوديه..وكانوا مقررين لي عمليه موعدها بالشهر اللي قضيته هناك
        ولان الموعد فاتني اجلوها 3 شهوور...وبسويها انشالله بعد شهرين..
        فراس:اهلك مايدروون؟؟
        بندر:لا...ناوي اخبر ابوي وفيصل بس مو الحين...قبل الموعد بكم يوم
        فراس:وليه ماخبرتهم من بدري
        بندر وتنهد: لأان نسبة نجاحها 64%
        فراس بخوف:والبقيه؟؟؟
        بندر:إذا مانجحت غالبا وفاه
        فراس انفعل:مجنون انت؟؟...وبتسويها؟؟
        بندر:بسويها عشان ناس احبهم ويحبوني وماعندي استعداد اخليهم يعيشون بخوف انهم يفقدوني بيوم
        فراس:بس يابندر انت كذا تخلي فيه احتمال انهم يفقدونك بهالوقت
        بندر:عشان اعيش لازم اغامر...واللي كاتبه ربي بيصير يافراس
        فراس:طيب وخلود؟؟
        بندر تنهد من قلب:هذا اللي انا شايل همه..ودي اخبرها عشان امهد لها لو صار لي شي لاسمح الله
        وماودي عشان ما اخوفها واخليها تقلق وتشيل هم
        فراس:والله موقفك صعب حييييل...بس الأفضل ماتخبرها..
        بندر:الظاهر هذا اللي بسويه
        فراس:طيب غريبه ماقد سمعتك تحاكيها...
        بندر:انا من لما جيت هنا ما كلمتها..اخذ اخبارها من اخوها محمد...واوصل لها سلام
        صعب يافراس اعلقها فيني وفجاه اروح واتركها
        فراس: بندر..!!...ليه تقول كذا وكنك متاكد انك ما راح تعيش..!!
        بندر:انا اقول كذا عشان امهد للكل..واهون على نفسي..
        فراس: بندر...وربي اقلقتني عليك الله يرجك
        بندر:شفت انك تغليني ياخبل
        فراس:اي اغليك اكيد
        بندر:فديتهم ياناس اللي يغلووووني..واكيد بعد
        فراس:اقول قسم بالله ان مابطلت هبالك لأغليك لين يستوي جلدك
        بندرهههههههههههههههههههههههه بمويه ولا بشنوو؟؟
        فراس:لا بويسكي..هاهاها
        بندرهههههههههههههههههه وربي انك حاله يافراسوووه
        فراس:انت حالات مب حاله
        بندرههههههههههههههه وقسم لو طق لي عرق فهو من تحت راسك ياخبل
        فراس:مشكور ماعليك زود..


        بعد شهرين..
        "قسوتي ماهي بسهلة قسوتي فيها اذيه
        والغلط ماهو بقلبي الغلط مابه مجال"

        عهود بالسياره مع ابوها رايحه للمستشفى عشان تحلل هي ومهند..
        إي بعد صراع بين قلبها وكبرياءه للأسف طلعت مثل فراس وانتصر كبرياءها
        ووافقت على مهند عشان تثبت لفراس انها تقدر تعيش مع غيره وانه مو قد تحديييه..
        غرقت عيونها دموع..وهي تذكر مكالمتها الاخيره له قبل كم يوم..

        عهود بالم:مهند تقدم لي يافراس
        فراس ومتنرفز عندي خبر من قبل لاتروحون للسعوديه..
        عهود انقهررررررت:طيب عندك خبر اني وافقت وبعد كم يوم بروح احلل؟؟
        فراس انصدم...رجوله ماتشيله رمى نفسه ع طرف سريره وهو يقول: من جدك؟؟
        عهود وحست فيه:اي...هذا اللي بيصير...انا خبرتك بس عشان اثبت لك انك مو قد التحدي...
        واثبت لك بعد..ان اللي يتحدى فيني يخسر ومو انا اللي امشي على كيف احد يافراس
        فراس بإبتسامة سخريه....اخر همي ياعهود هووو حبك...وع فكره...الحب عندي وبحياتي..مايقدم...ولا يأخر..
        وكون اني ارتكبت اغبى شي بحياتي وحبيتك فصدقيني غلطه وبتتصلح...ومن الحين اقولها لك...الله يوفقك مع مهند
        بس عسى تكونين متهنيه وراضيه عن قرارك..وصدقيني ياعهود..انا لما اقول انك لي...يعني...انك...لي..!!
        عهود:اي راضيه ومبسوووطه..وانشالله تكون دعوتك من قلبك..انا خبرتك عشان ماتضل متعلق بوهم..استاذ فراس..
        سبق وقلت لك...انا فوق النجوم ولاتناظر فوق..تنكسر رقبتك..
        فراس:خوفي تنكسر رقبتك وانتي تناظري فيني ياعهود..!!
        مافهمت عليه...بس خافت..وماحبت تتحدى كثير...قالت وهي تقاوم دموعها عشان ماتنزل: طيب يلا باي
        فراس بكل برود..

        تحس بضيييييقه فضيييعه تعرف سببها زين وهي انها بتربط مصيرها بإنسان غير اللي يعشقه قلبها
        ابتسمت بإنتصار من ورا قلبها وهي تتخيل شكل فراس لما عرف..

        قبل تنزل للمستشفى....فتحت موبايلها وارسلت مسج لمرام...(انا رايحه احلل)

        تنهدت مرام وهي تقرا المسج...وبخاطرها..."الله يكون بعونك يافراس..."


        بدر:يعني قولتك اكلم ابووي؟؟
        ماجد:أي وإذا جابلك طاري ماجد وزواج ماجد وخطوبته فانا مخبره من قبل اني ابي دانه بنت عمي بوفيصل...بس مومستعجل
        بدر:طيب تتوقع يتقبل السالفه؟؟
        ماجد:وليه مايتقبلها
        بدر بتردد:يعني بعد اللي صار لمرام ما ادري شنو ممكن تكون ردة فعله
        ماجد:لا صدقني ماراح يقول شي .....بسرعه بسرعه هذا هو طلع من غرفته
        بدر ويطلع من غرفة ماجد...اشر له بيده:دعواتك
        ماجد بإبتسامه:الله يوفقك..!!


        يبه..!!
        لف على ولده قبل ينزل من الدرج...:هلا بدر
        بدر بتردد:يبه بغيتك بموضوع إذا انك فاضي الحين
        ابوعبدالله:الحين انا رايح لمشوار إذا بتخاويني ونتكلم بالطريق ماعندي مانع
        بدر:اي يبه مو مشكله
        ابوعبدالله:يلا

        في السياره..
        بعد مامشوا شوي...ابوعبدالله لف على بدر:خير ياولدي...وش بغيت؟؟
        بدر بتردد واضح عليه:بصراحه....يبه....انا يعني من زمان ابي افاتحك بالموضوع بس مو عارف كيف ابدأ...بس بجيبها لك من الاخر
        ابوعبدالله:اي احسن..ما احب شغل المقدمات ومالي بالطويله...هات اللي عندك
        بدر:يبه بصراحه انا ابي اخطب مرام بنت عمتي موضي..
        ابوعبدالله لف عليه بصدمه وهو معقد حواجبه....وبعد فترة سكوت حرقت اعصاب بدر: خير انشالله...انا بكلم عمك بو عادل وبنشووف
        وإذا اخوك بعد يبينا نخلص له موضوعه معاك...فخير البر عاجله..
        بدر تنفس براحه:مشكور يبه الله يطولي بعمرك..
        ابوعبدالله: يوم المنى اللي ازوجكم فيه واشوف عيالكم...بس ياولدي بغيت اقولك شغله...
        يعني انت عارف وضع بنت عمتك..واكيد مانسيت اللي صار...وإذا انك بتاخذها يعني من باب انك....
        قاطعه بدر:السموحه يبه....بس صدقني انت فاهمني غلط...انا طلبتها بالإسم لأني فعلا أبيها ...
        ومو للاسباب اللي تحسبها
        ابوعبدالله بإبتسامه:عز الله انك ماخيبت ظني ياولدي..




        خلود تكلم الهنوف..: كلمي عبود وخبريه يجيبك عندنا...انا من جد مخنووووقه وابي احكي وياك
        هنوفه لازم اشوووفك
        الهنوف وحاسه بحالة اختها: انشالله والله بحاول اجيكم...مع ان عبود مرا مشغول...بس لو وافق...بدق ع بسول يمرني
        خلود بضيقه:تعملين فيني خير..
        قفلت من اختها ودقت على لميس..

        لميس:يعني فيصل خبرك بعملية بندر انها بكرا؟؟
        فرح:إي...والله مبين عليه مره متضايق وشايل هم...بس انتي وش عرفك دام خلود ماعندها خبر؟؟
        لميس:بندر خبرني؟؟
        فرح:متى وشلون؟؟
        لميس:تذكرين يوم الرحله يوم.......قطع كلامها صوت موبايلها يرن..
        ناظرت الرقم ولفت على فرح:هذي خلود...اششششش قفلي عالموضوع..

        ردت:هلا خوخه
        خلود:هلا لموس...شلونك؟؟
        لميس:بخير الله يسلمك...شلونك انتي؟؟..وشفيه صوتك؟؟..
        خلود:بندر يالميس..!!
        لميس عورها بطنها وخافت ان خلود تكون عرفت..:شفيه بندر
        خلود من بين دموعها:مدري شفيييه...لميس.....انا لازم اكلمه...!!
        احس ان فيه شي صاير...مو معقوله 3 شهور ما ادري عنه شي..مو معقوله بندر يعمل فيني كذا
        لميس بحزن:قبل طاوعك قلبك وتركتيه مو 3 شهور 6 ياخلود..لا تلومينه الحين
        خلود ببكى:انا لي اسبابي..!!....بس هوو ماله عذر...انا مرته الحين...اقلها يسأل عني...
        اقلها بمسج..مو يغيب ويختفي فجأه...انا خوفي يكون صاير له شي وانا ما ادري..
        وربي من خوفي اخذت رقم فراس من مرام وقصدي بدق عليه بس خفت يوصله خبر ويزعل

        لميس ومن داخلها حزينه ع حالة خلود:هونيها وتهون...انشالله مافيه إلا العافيه...يعني وشوله تقعدين تفاولين عالولد
        يعني هو لوفيه شي كان اهله عندهم خبر..بعدين مو انتي تقولين انه دايم يكلم محمد؟؟..معناه هو بخير ومافي شي..
        خلود:وربي يالميس...انا دائما إحساسي مايخيب....وخوفي انه يصيب هالمره مثل كل مره..
        لميس:تعوذي من ابليس واتركي عنك هالأفكار...
        وعشان تهرب من الموضوع:خوخه امي تنادي علي...بعدين اكلمك باي
        خلود

        "مثل ما هانت العشره ترا نفسك علي تهون
        مثل ما بعتها الأيام انا مثلك ترى بايع..!!.."

        فراس بإنفعال: مرام...من جدك؟؟....يعني عهود من جد سوتها؟؟؟....يعني طاوعها قلبها؟؟
        مرام وخايفه من عصبية اخوها: فراس انت بعد قلت لها كلام مو هين ..وش اللي يجبرها تفكر فيك او تشيل همك حتى
        فراس ببحه وصوت مخنوق:وربي من ورى قلبي يامرام...وربي من ورا قلبي وهي تدري
        مرام:خلاص فراس...لازم تشيلها من راسك...انشالله لو طلعت تحاليلهم تمام..احتمال يملكون بعد 3 شهور..
        فراس بحده: مرام...دقي عليها وخبريها...قوليلها فراس يقولك راجعي حساباتك....خوفي يجي يوم وتندم..!!
        مرام:صدقني يافراس...انا اكثر وحده اعرف عهود شقد فكرت بالموضوع...وشقد اخذ منها هالتفكير..
        وادري انها ماقررت إلا عن قناعه
        فراس:لا مستحيل تكون مقتنعه..!!..انا اعرف عهود زين...!!..صدقيني هي وافقت عشان تطلعني خسران قدامها
        مرام عصبت:فراسوووه وش تطلعك خسران...ترا زواج مو لعبه..!!
        فراس بنبره هاديه وحاده:بس عهود كانت تلعب...ولعبتها صح يامرام..!!....بس واللي يفقدك اعز انسان يامرام..توصلين لها كلامي
        مرام:انشالله ...بحاول


        عهود:اي توني راجعه..
        مرام:يلا عالبركه مقدما
        عهود:يبارك فيك وعقبالك
        مرام:عهود لاتقلبين المواجع ولاتفتحين جروح ماتت من زمان
        عهود:مرومه صدقيني بيجي يوم وتغيرين كلامك هذا
        مرام:ما اعتقد...المهم انا عندي امانه لك من شخص ولازم اوصلها
        عهود وعارفه انه فراس: وشنو الامانه؟؟
        مرام وحست ان عهود فاهمتها: هي كلمتين...يقولك راجعي حساباتك يخاف يجي يوم وتندمين..!!
        عهود....قوليله يرتاح مراجعتها مليون مره...وماقررت إلا وانا قدر قراري يامرام
        مرام:قلت له...بس مارضى يقتنع
        عهود:مصير الأيام تقنعه..

        قفلت من مرام وارسلت له مسج..
        (صح الكلام الي سمعته و وصلني .. !
        ساكت .. !
        ... عن أحزانك ..
        ونفسك تلومك .. ؟)

        ناظر المسج وانقهر مثل ماتوقع...فسرت جملته بإنها ضعف...رد عليها بمسج كتب فيه
        (مصدر حياتي عزتي واعذريني
        مقدر اواصل بالهوى حاني الراس)

        من هنا كانت النهايه...في علاقة عهود وفراس..
        اثنينهم اختاروا خسارة الحب...ولا خسارة الكبرياء..


        اليوم الثاني...
        بندر بالمستشفى...بعد ساعه بيدخل العمليه...
        فراس:بندر...انت استخرت؟؟....بندر وربي احس اني مره متوتر
        بندر ويكابرهههههه ليه متوتر...قلت لك ..اللي الله كاتبه بيصير..
        فراس :بس انت........قطع عليه صوت موبايله يرن...ناظر الرقم: هذا ابوك..
        رد:هلا خالي.....الحمدلله بخير...لا باقي...بعد ساعه بيدخل....تبي تكلمه؟؟...اوك هذا هو معك..
        عطى بندر الموبايل...
        بندر بإبتسامه:هلا يبه....بخير الله يسلمك.....يبه الله يهداك وشوله هالحكي...اللي كاتبه الله بيصير..
        اهم شي الوالده والاهل مايدرون.....يلا يبه هد اعصابك..ودعواتك.......اللهم امين

        ما امداه يقفل إلا فيصل يدق...ناظر الرقم ورد: هلا هلا...هلا فيصلووووه..هلا بالعريييس
        فيصل:يوووووه يابندر يابرود اعصابك..الحين هذا اسلوب واحد بعد ساعه بيدخل عمليه فيها حياه او موت؟؟
        بندر:قل اعوذ برب الفلق...ياخي سم علي...قول لا إاله إلا الله
        فيصل:اسم الله عليك ماشالله لا إاله إلا الله..
        بندرهههههه...اسمع فيصلووووه...ان صار لي شي بالله لا تعطي راكان سيارتي..هو من اول حاط عينه عليها
        فيصل:بندر ياخبل وش هالحكي....وربي انا لو فيني خير كان ماطاوعتك وكان انا الحين عندك
        بندر:وربي لو ادري انك بتسويها ما اخبرك...لكذا ماخبرتك إلا قبل امس...اعرفك..!!
        فيصل:حرام عليك وربي الوالد خايف..وكل شوي مكلم دكتور يسأله عن خطورة عمليتك..!!
        بندر:انت طالع بالجانب المشرق...يعني لو نجحت عمليتي...ماعاد باخذ ادويه..ماعاد بيجيني ازمات...يعني برتاح
        وبعدين نسبة النجاح كبيره...وانا املي بالله كبير...
        فيصل:والله اني مو متطمن وقلبي ناغزني..
        بندر:اقول انت وقلبك...خلوكم على جنب..انا احس اني مرتاح وانشالله بقوم لكم بالسلامه..وبغثك انت وعيالك..
        وبعلم عيالك المغازل انشالله
        فيصلهههههههه الله يرجك يابندر...ويقومك بالسلامه ههههههه
        بندرههه امين
        فيصل:بندر...فروحه هنا تدعيلك ..وتقول شد حيلك عشان العروس..
        بندر:يا هالفروحه..ما قد كلمتني إلا وانت عندها...شكلك تنام عندهم بعد
        فيصلهههههههههه لا وربي بس صدفه..وبعدين هذي اخر مره اشوفها قبل الزواج..
        بندر:يلعن اوم الصدف بس...المهم ياحلو...انا بقفل الحين..بروح اكلم صاحب السمووو واتطمن على بندر الصغيروون
        فيصل:اييييي صح بارك له بالمولود الجديد...
        بندر:بدري؟؟...الولد له شهر من جا وانت توك تبارك...الله لا يفضحنا
        فيصلههههههه وربي نسيت..واساسا رقمه مو عندي..
        بندر:خلاص بخبره...وقبل يقفل...بنبرة حزن وجديه:فيصل....لا اوصيك على خلود
        فيصل بنفس الحزن:الله يهداك يابندر...وربي تقول كذا اخاف
        بندر:يعني بس عشان اكون متطمن
        فيصل:تطمن...ولاتشيل هم انت بس قوم لنا بالسلامه ...وتعال نزوجك
        بندرهههههه تسلم ...يلا فمان الله
        فيصل:فمان الله

        قفل وكلم سامي...وخبره بدخوله بعد نص ساعه للعمليه وبعدها قفل..
        باقي ع وقت دخلوه ربع ساعه...تردد يكلمها ولا لا...
        مشتاق لها حييييييل...
        ضغط على نفسه كثيييييير بالشهور اللي فاتت
        بوده يكلمها ويسمع صوتها...بس مايبي يسمع عتاب او لوم بهالوقت بالذات..
        قسى قلبه وهو يقول..."لازم تتعود على غيابي....وبعدين خلها تجرب ربع اللي جربته انا.."

        باخر لحظه...وهو ع وشك يدخل...دق عليها....يحس نفسه متوتر ويبي يهدا
        يسمع الرنات ومع كل رنه يزيد توتره...
        جلس يردد بداخله..."ردي....ردي ياخلود..محتاجك...!!..."
        انصدم وهو يقرأ ..لايوجد رد..
        تضايق..عطى فراس موبايله..وحط راسه عالسرير وهم ينقلونه لغرفة العمليات..
        فراس وهو يضغط ع يد بندر:شد حيلك وقوم لنا بالسلامه..!!
        بندر ابتسم من ورا توتره..: صدقني...بقوم..!!

        دخل غرفة العمليات...
        تنهد بضيقه..بدا الخوف من انه مايقوم مره ثانيه يتسلل لداخله..
        تذكر خلود.....هو لازم يقووووم بالسلامه عشان خلود....مايبيها تعاني من بعده

        عطوه المخدر وطلبوا منه يعد...عشان يتاكدون انه تخدر تماما..
        1
        2
        3
        4
        5
        6
        7
        بدا يحس بثقل وهو ينطق:8
        وغاب عن الوعي قبل ينطق:9




        ابوفيصل وفيصل...محترقين بالسعوديه..
        ولميس نفس الشي...
        رن موبايل فراس للمره المليون:هلا عمي...لا لسا ماطلع...الله يهديك ياعمي قلت لك لو طلع ع طول بخبرك..الحين له 3 ساعات من دخلوه...فمان الله
        ما مداه يقفل إلا لميس تدق: هلا لميس...بخير الله يسلمك...لا والله لسا ماطلع....الظاهر بيتاخر شوي...انشالله...فمان الله

        خلود لما شافت اتصاله فز قلبها...استغربت...اول مره تشوف رقمه من لما سافر..
        تحس بضيقه من الصبح...والحين هو داق...لا يكون فيه شي..!!
        دقت رقمه تبي تطمن نفسها وهي متاكده انه ماراح يرد...
        رن لما فصل...بس مافيه رد...تاففت وهي ترمي الموبايل ع سريرها..
        "زي العاده....انا مو من ناسك يابندر..!!.."
        تقريبا تعودت ع هالحال...كل اللي قدرت تفسره انه يبي يدفعها ثمن اللي سوته قبل..
        تحس انه مو من حقه ينتقم منها على شي ماكان بيدها بس بنفس الوقت عاذرته..
        وتقول مصيره يرد بندر اللي حبيته..

        دقت على لميس..
        لميس ومبين بصوتها التوتر:هلا خلود
        خلود بملل:شخبارك؟؟
        لميس:الحمد لله بخير..وانتي شخبارك؟؟
        خلود:ابد لا جديد....غير اني اليوم لقيت اتصال لبندر
        لميس:من جد؟؟...ورديتي؟؟
        خلود:ماكنت عند الموبايل..بس دقيت عليه وما رد
        لميس:اها
        خلود:لميس؟؟..وشفيك؟؟
        لميس:هاه؟؟...لا ولاشي...وشفيني يعني
        خلود:مدري احسك متوتره او مرتبكه...انتي تخبين علي شي؟؟
        لميس:لا..
        خلود:والله مايندرى عنك...عموما حاولي تجيني اليوم..احس اعصابي تلفانه مدري ليه
        إحساسي بيصير شي اليوم مو زين
        لميس خافت:لا فال الله ولا فالك..خلود لاتقعدين تفاولين...انشالله مو صاير شي
        خلود:اووووك اهم شي حاولي تجيني وكلمي بقة البنات وخلونا نجتمع..
        لميس:انتي دريتي عن عهود انها اليوم راحت تحلل؟؟
        خلود بإبتسامه:من جد؟؟؟
        لميس:إي..وربي هي قالت لي....لا وعندي خبر ثاني بعد
        خلود:شنووو
        لميس:بس الكلام لا يطلع حتى يتم الموضوع
        خلود:شنووو حمستيني..!!
        لميس:بدر...ناوري يخطب مرام
        خلود شهقت:بذمتك..!!
        لميس:وربي..
        خلود:وقولتك بتوافق؟؟
        لميس:لا ما اظن...بس الله يستر..
        بهاللحظه دخل محمد..:منو تكلمين..؟؟
        خلود:افففف يالقافتكم يالأولاد انت وش خصك منو اكلم؟؟
        محمد:يوووه ياخلود إذا كانت لميس ابي اقول لها شغله..
        خلود:اي لميس شتبي منها..
        ابتسم محمد بخبث:قوليلها النيلي طالع عليها جنان
        لميس صرخت لما سمعته..وبعدها:خلود بعدين اكلمك باي
        وقفلت
        خلودهههههههه الله يرجك يامحمد.... احرجت البنت وقفلت..
        وانت ماشالله متى قزيتها؟؟...
        محمد ويحرك حواجبه:يوم ملكتك...شفتها صدفه وفصفصتها وهي ماتدري
        خلود:لا وتعترف بعد..!!
        محمد بثقهههههههه حنا عندنا قانون ان القز مسموح في حالات الصدف..
        خلود:ومن وين جايبين هالقانون...ولا تقولي ان كل الشباب يطبقونه..!!
        محمد:اكيد...!!
        خلود:لا والله رحنا فيها حنا
        محمدهههههههه يعني انتوا اللي ماتقزووون؟؟...والله انكم تقزون احسن مننا..
        الوحده فيكم اخوها وابوها يمها وهي تقز بعيال خلق الله
        خلودههههاي...ليه مجرب؟؟
        محمد:اي دايم البنات يناظروووني...لأني ابومليح
        خلود: ياقلبي يامحمد وربي تحزني انت مع ذا الخشه يوم تحسب نفسك مملوح..بس ماعليه معذووور
        محمد وهو يطلع من غرفتها:وجع وجع....منتفخ راسها مع هالبندر...
        وعشان يقهرها:ترا الحين كل بنات بريطانيا خاقين معه...يعني لاتحسبينه شي زين

        خلود بثقه من بعيد:انا اعرفه زين...مايناظرررر غيري...وواثقه فيه
        محمد:شوفي ثقتك وين بتوصلك..
        اررررررتفع ضغطها وهي تتخيل الكلام اللي قاله محمد...
        مسكت موبايلها ورجعت تدق عليه..بس نفس الشي..مافي رد...

        دقت عالبنات وخبرتهم يجتمعووون عندها..

        بعد ساعه...
        كانوا كلهم ببيت ابوسلطان...
        وفي عز السوالف وإندماج البنات...رن موبايلها...
        ناظرت الرقم وحست بقلبها بيخرج من صدرها وهي تشوف رقمه..

        ردت وكأنها المره الاولى اللي تكلمه فيها: الوووووو

        بعد ربع ساعه...حست لميس بإن خلود تأخرت...
        دخلت عليها وانصدمت بشكلها..
        جالسه بغرفتها وتشاهق بكي....
        خافت..
        ع طول جا ببالها "بندر..!!.."
        راحت لها بسرعه ومسكتها من كتفها...:خلود....بندر فيه شي..؟؟
        خلود رفعت راسها ناظرت بلميس لثواني..وبصوت مخنوووووق:بندرسوى عمليه..!!
        تنفست لميس براحه ويدها على صدرها:لعن ابو ابليسك خوفتيني...حسبت صاير له شي؟؟..
        منو مخبرك؟؟
        خلود: هو نفسه...بندر..!!
        لميس بصدمه:بندر اللي مكلمك؟؟
        خلود:إيه
        لميس:يعني طلع من العمليه؟؟
        خلود وهي تمسح دموعها: انتي كان عندك خبر؟؟
        لميس:هاه؟؟.....اي....هو خبرني...
        خلود بصدمه:وانتي كنتي عارفه ولا خبرتيني؟؟؟.....ليه يالميس؟؟؟
        لميس:واعرف ليه ماكان يكلمك...ولا كان يرد عليك....بندر كان حاسب حساب لو صار له شي لاقدر الله
        شلون بتتحملين غيابه....حب يعودك ع غيابه لوقت مايسوي العمليه وإذا قام بالسلامه يبين لك الموضوع ويعتذر لك
        بس الحممممممد لله انه بخير...وربي لوشفتي حالة فيصل اخوه لتبكين
        عهود اللي كانت واقفه عند الباب ودموعها على خدها:شفيه بندر؟؟
        لميس لفت لها وبإبتسامه:تطمني...مافيه إلا العافيه.....اليوم سوى عمليه وماخبر احد...ومن شوي هو داق على خلود وبخير
        عهود ويدها على فمها تمنع شهقتها..:عشان كذا كان يوصي فيك ياخلود قبل يسافر
        لميس بنفس الإبتسامه:بندر موصي الكل على خلود
        خلود دمعت عينها وهي تتذكر صوته.....كان تعبان ولسانه ثقيل من البنج..
        بعدها كلمها فراس وطمها على بندر...بس صدمتها من اللي صار خلتها تنهار بكي..
        يعني بندر ماكان قاصد انه يطنشها...كان يفكر فيها وشايل همها...وغير كذا موصي الكل عليها..
        يحق لها لو تعشق تراب الارض الي يمشي عليها وماتنلام لو تموت بانفاسه اللي تنفسها...
        من هاللحظه...بندر صار بالنسبه لها الحياه..

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

          بعد اسبوع...
          بندر طالع للجامعه ويكلم خلود: وش مصحيك يادوبا لهالوقت؟؟
          خلود:اممممممممم يعني لما قلت لي انك بتداوم اليوم حبيت اتطمن عليك قبل تداوم
          بندر:ماعليك هذاني مثل الحصان...
          تنهد وهو مبتسم:خوختي هانت...كلها كم شهر وبكون عندك...!!
          خلوود بإبتسامه:اي....الله يصبرني بهالكم شهر..
          بندر:خوخه بعدين ابيك بموضوع...بدق عليك اليوم بالليل ونحكي....ضروووووري نحكي..
          خلود:اووووك بنتظرك..
          بندر: انتي ماعندك محاضره الحين؟؟
          خلود:لا...بعد ساعه محاضرتي..
          بندر:اها طيب قلبووو يلا انا وصلت الجامعه...انتبهي ع نفسك واسمع صوتك بالليل
          خلود:اوووك..وانت بعد...
          بندر:من عنوني الفوشيه...
          خلودههههههه طيب يا أبو عيون فوشيه..يلا باي
          بندر بعربجه:هيييي هييي...على وين
          خلود ببراءه مو تقول وصلت جامعتك؟؟
          بندر:اي وصلت ماقلنا شي...بس مو كنك بتقفلين وانا ماكملت كلامي؟؟
          خلود:طيب اسمعك قول
          بندر:لا انا اللي ابي اسمعك
          خلود مافهمت:شنوووو
          بندر:قولي حبيبي
          خلود:هاه؟؟
          بندرهههههههه يلا خوختي وربي امنيتي اسمعها منك..
          خلود:حبيبي
          بندر:بعد مره
          خلود:خلاص
          بندرهههههههه اوووك....سكت شوي وبهدوء:خلود؟؟
          خلودمممم
          بندر باعلى صوت:احبك
          خلودهههههه وانا بعد احبك
          بندر:يلا باي
          خلود:فمان الله

          قفل بندر وتفأجأ بإن كل اللي حوله واقفين يناظرونه...
          حك راسه بإحراج ومشى...


          في نفس اليوم
          مرام ببكي: ما ابي...يبه وربي ما ابي ارتبط باحد..
          عادل: مرام....ابوي ما يبي يجبرك عالسالفه...يبيك توافقين برضاك...بس صدقيني لو عندتي راح توافقين غصب
          مرام بصوتها المبحوح:طيب ليه؟؟.....ليه ماتحسون فيني..؟؟...انتم عارفين شاللي مريت فيه انا..!!
          ابوعادل:يابنتي الله يهداك....يعني انتي مو اول وحده يصير فيها كذا....وبعدين دام ولد خالك يبيك وراضي انتي ليه ترفضين؟؟؟
          مرام:لأان وحده بوضعي المفروض ماتفكر تتزوج..
          عادل:مراموووه لاتجننيني..!!...نقولك الولد يبيك وشاريك...!!...مالك مبرر ترفضين..!!
          ابوعادل:اخوك معاه حق...مرام...ماكان بودي اقولها لك...بس صدقيني اللي بسويه لمصلحتك انا بعطي خالك الموافقه..
          ومصيرك بتقتنعين...جهزي نفسك...يمكن بعد كم يوم تروحون تحللون..
          طلع ابوعادل وطلع عادل وراه..
          مرام جلست عالأرض وبكت من قلب....رفعت موبايلها ودقت رقمه وهي معصصصصبه...
          رد عليها ومتوقع شبتقول..
          مرام بإنفعال:انت لييييه تسوي كذا؟؟....ما ابيييك....ياخي ما ابيييك...حرام عليك وربي حرام...
          بدربهدوء:مرام....انا ابيك من قبل وانتي عارفه...وكنتي راضيه...اش معنى الحين رافضه وماتبيني
          مرام ببحه:لان كل شي اختلف الحين....حتى انا يابدر تغيرت...ماصرت مرام الأولى..
          بدر بحده:سبق وقلت لك مرام الأولى انا برجعها بنفسي...وبحنيه:مرام...ساعديني...وربي اشتقت لها
          مرام ودموعها على خدها: بدر...وربي ماصرت اشوف الحياه بالوانها...وربي تغيرت يابدر....صدقني مافي امل ارجع
          لاتحاول...وربي بتندم
          بدر:مرام...طيب عطيني فرصه..!!.....بس فرصه وحده..!!
          مرام سكتت شوي..:طيب ...بس بشرط..!!...
          سكت ينتظرها تتكلم..
          مرام: إذا خسرت هالفرصه...ترجعني مكان ما اخذتني..!!
          بدر وانصدم من شرطها....سكت لثواني وبعدها قالي
          مرام:وعد؟؟
          بدر:وعد..!!
          مرام يلا انا ابي ارتاح...باي
          بدر:فمان الله....والف مره اقولك لاتقولين باي
          مرام وتبي تثبت له انها تغيرت بدر
          تنهد وهو يقول:فمان الكريم..

          "الفصل الثاني"

          المحب
          غلط القلب اللي حبكك
          والجروح
          أصلا لقلبي مو لقلبكك
          إنت مافكرت فيني وبجروحي
          ياحسافه !!
          ليتني ماقلت :
          " أحبكك " !


          اخر الليل...كالعاده بهالوقت يكون يكلم خلود..
          بعز السوالف والروقان..
          بندر بهدوء: خلود ابي اكلمك بموضوع
          خلود:اي صح كويس مانسيت
          بندر:خلود الموضوع جدي شوي ويبيله صراحه إذا انتي مو مستعده خبريني..!!
          خلود:لا عادي قول
          بهدوء وبنبره غريبه:هي كم سؤال عجزت القى لها إجابه...طلبتك ياخلود..ريحيني وقولي..
          سكتت تنتظره يسالها وهي تقريبا عارفه سؤاله
          بندر:ليه....تركتيني....بدون ماتخبريني ياخلود؟؟
          ليه ماقلتي لي اننا عيال عم..والأهم...شلون طاوعك قلبك وسويتيها
          سكتت شوي تجمع شجاعتها...قالت بعد صمتها:بندر....شغله وحده ابيك تفهمها
          ان اي وحده بمكاني..كانت راح تتصرف نفس تصرفي...
          يعني مو من المعقول...اني اتركك لاني خايفه اطيح من عينك لو عرفت وتبيني اخبرك
          ولا معقول...اني بعد ماكنت احبك بجنون اجي بكل بساطه واقولك لازم ننتهي بدون ما اعطيك سبب مقنع
          والاهم انه كان من المستحيل لو خبرتك اننا ننتهي..
          ابيك تفهم إن مو بس انت اللي تعبت بهذيك الفتره..وابيك تتأكد ان العذاب اللي عشته انت
          انا عشت اضعافه يابندر..
          موشي هين اني اشوفك قدام عيوني وما اقدر اجيك..ولاشي هين اني كل موقف يصير وتلتقي عيي بعينك..
          اضطر اقسي قلبي عشان ما اطيح من عينك..والاهم مو سهل اخسر شخص عشقته لحد الجنون وهو قريب مني هالقد
          سكتت شوي...:بندر...صدقني...اللي سويته كان الحل الوحيد وما كان بيدي غيره
          بندر:وعلى اي اساس خمنتي انك بتطيحين من عيني
          خلود:لان اي واحد بمكانك بيعرف ان بنت عمه تكلمه من ورا اهلها وعرفته بنفس الطريقه اللي عرفتك فيها
          مستحيل يبقى مكانها هو نفسه مكانها
          بندر:بس ياخلود انتي مكانك ماتغير..
          خلود:تقدر تحلف انك لو عرفت كنت بتكمل معاي عادي بدون اي تغيير
          بندر سكت لثواني بعدها قال:هذاني مكمل معك ومافي اي شي متغير
          خلود:بندر...صدقني...لو اني مخبرتك وقتها اشياء كثير راح تتغير..
          واللي سويته طبيعي مره..بس الي موطبيعي انك ترضى تحب وحده حبيتها بهالطريقه
          وصدقني لو انه محمد اوسلطان مستحيل يمر الموضوع عادي..
          وانا لما اتخذت هالقرار..حسبت حساب انك بالنهايه رحت ولا جيت ولد عمي وسعودي واكيد غيرتك ع عرضك
          بتفرض نفسها
          بندر:طيب السالفه انتهت وانتي جاوبتي ع اسئلتي ممكن نقفل عالسالفه وننهي الموضوع؟؟
          خلود:اوووك
          وكملوا سوالفهم مثل العاده وبعدها قفل..



          بعد شهر..

          تنهد وهو يدخل الفيلا بتعب...
          توه راجع من الجامعه ويحس انه مكسر وتعبان...اليوم زواج فيصل اخوووه
          تمنى من قلب يكون معاه بهاليوم بس ظروفه تحكمه..
          انتبه ع صوت فراس..:اهلين...مابتسلم؟؟
          بندر لف عليه: هلابك...توني انتبه لك... ياخي الفيلا بدون اهلي تجيب الهم
          فراس:بقوووووه
          سكتو شوي وانصدم فراس بسؤال بندر..
          شبينك انت وعهود؟؟
          فراس رفع راسه بصدمه...معقوله بندر كان ملاحظ كل شي؟؟
          فراس:اش بيننا...مابيننا شي..!!
          بندر وهو يجلس عالكنبه: عيني بعينك اشوووف..!!
          فراس بثقه:ها
          بندر: كل هذا ولا شي..!!
          فراس ارتبك: ليه وش تشوف..
          بندر وهو يتنهد:محد فاهمك كثري يافراس...ادري ان اللي تمر فيه صعب..
          بس الله يكون بعونك...ويعينك ع كبرياءك هو اللي بيخربط لك حياتك
          فراس ناظر بندر مصدوم..كان بندر قرا كل اللي بداخله..
          نزل راسه وهو يتذكر انه خسرها...خسر حبه...خسر اللي تعلق فيها قلبه..
          فراس ويبي يغير الموضوع:اليوم زواج فيصل...كلمته انت؟؟
          بندر ابتسم:لا لسا تلقاه مو فاضيلي الحين..!!
          فراسهههه والله كان نفسي احضر زواجه..
          بندر:اجل وش تقول عني..!!
          فراس:وش رايك نطلع عشان نغير جوو
          بندر:وين نروح؟؟
          فراس:اممممم مدري...خل نطلع ونشووف نتعشى برا
          بندر:اووووك

          طلع غرفته بيبدل ملابسه...
          فتح دولابه...بياخذ له تي شيرت..حصل موبايله القديم..
          فتحه وهو مبتسم..على انه قديم مرررا إلا انه يحبه..
          لأن يدين خلود لمسته..ولأنه يذكره باول موقف شاف فيه خلود..
          دخل عالمسجات اندمج وهو يقرا مسجاته مع خلود...
          كان مبتسم...

          رىحت ابتسامته وهو يقرأ اخر مسج ارسله لها..
          (خلود..انا اليوم ماشي على بريطانيا..كان بودي اسمع صوتك واعرف منك سبب كل هالصد والجفا المفاجئ بس الظاهر انك عايفتني
          ..مابي منك شي..ولو تبين ابعد صدقيني اتركك ولاعاد تسمعين فيني..بس ابي اعرف السبب..خلود لو سافرت واناباقي ماعرفت
          بتنتهين من حياتي وماراح اسامحك على اي شي سويتيه فيني..ماراح اطلب تكلميني بس أقلها ارسلي مسج...راح انتظرك..بندر)
          هه....تنتهي من حياتي..!!
          شلون قدرت تقسي قلبها وتقرا هالمسج وماترد..
          انا لو مكانها وربي مايطاوعني قلبي..!!
          كل اسبابها ما اقنعتني...اللي مجنني
          ليه تقدر تقسى علي وانا ما اقدر..
          ليه حلفت اني ادفعها ثمن كل لحظه عيشتني بعذاب والحين موو قادر..!!
          يعني انا بس اللي احب؟؟
          اه
          قالها وهو يقفل موبايله..ويرجعه مكانه..
          بدل ملابسه..واخذ محفظته وهو يطلع من الغرفه..
          سمع فراس ينادي عليه..:يادووووب اخرتنا بسرررعه..
          بندر:هذاني جاي..!!
          نزل وهو يدور رقم خلود..بيرسل لها المسج..(انا طالع من البيت يمكن مارجع إلا متأخر...لاتنتظريني..)
          اي من الحين اعلن القسوه عليها...
          حلف انه يدفعها ثمن كل لحظه عيشته بدونها ولازم يكون قد كلامه
          عمره ماسمح لبنت تتمادى معاه وتحرك في شعره
          وبكل بساطه جت خلود وقلبت كيانه..
          بس هو بندر...ومن هاليوم مستحيل يضعف..!!

          ضاق خلقها وهي تقرا المسج...كانوا توهم داخلين القاعه...
          ام سلطان:خلود انا رايحه عند خالاتك...بتجين ولا امشي
          خلود:لا روحي انا بدور عالبنات وبروح لهم
          ام سلطان:طيب بس شوفي الخدامه وقوليلها تنتبه لأسامه
          خلود:انشالله...
          قفلت موبايلها وقررت تستانس بهاليوم وتحاول تتناسى غياب بندر..
          ابتسمت وهي تشوف عهود جايه من بعيد...:هلا...هلا بمرت اخوي
          خلود بإبتسامتها:هلابك يالغلا....مبرووووووك عالخطوووبه
          عهود بإبتسامه مصطنعه:يبارك بعمرررك..
          خلود:اليوم قالي محمد ان شوفتك الخميس الجاي
          عهود وتناظر يدها:إي...
          خلود:يلا عقبال دندووون انشالله
          دانه جات:اسمع اسمي..
          خلود:اسم الله الرحمن الرحيم...طيب سلمي عالاقل..!!
          دانه وهي تسلم عليها:هلا بزوجة اخووووي ...شخبارك؟؟
          خلود:بخير الله يسلمك..جت فروحه ولا لسا؟؟
          دانه:توها لميس مكلمتني تقولي جايين بالطريق...بس مابعد يوصلون
          خلود:طيب تعالوا ننادي البنات عشان نستقبلها..
          عهود:البنات كلهم فوق...يلا نطلع
          خلود:يلا

          طلعوا وسلموا ع بقية البنات..
          بعدهم بشوي دخلت جمانه بكرشتها...ووراها شذأ ويتكلمووون..
          الاء:هلا بالدبب...
          جمانه:وجع لاتتريقووون هذاني كاشخه وربي احس اني مفتشله من منظري
          سمر:ماعليك منهم وربي قمر..ماشالله
          الهنوف:اي وربي اشكالكم تجنن خصوصا لا مشيتم جنب بعضكم..
          شذاههههههه وربي جننت خلود ع بال مالقيت لي فستان يعجبني
          رهف:حتى جمجووووم صجتني انا وسمر ندور لها ع شي مناسب
          جمانه:انا كرهت روحات السوق واللفه فيه... عشان كذى وصيت البنات..

          رن موبايل دانه:هلا لميس....انتوا عند الباب؟؟...اها اووووك...باي
          قفلت ولفت عالبنات...:بنات وصلت فرح...بس لميس تقول اطلعوا او تغطوا لان بدر وماجد بيدخلون معاها
          الاء:وليه انشالله؟؟
          دانه:مدري تقول عشان يساعدونها وفيه اغراض معاهم..
          خلود:طيب يلا بسرعه...
          الهنوف:بنات خلونا نلبس عباياتنا ونروح بالمدخل نستقبلهم..
          الاء:اي كذا حماس
          سمر:انا بروح اجيب عباياتنا
          حلا: بجي معاك..
          راحوا سمر وحلا يجيبون العبايات...لبسوا البنات ووقفوا بالمدخل
          دخلت لميس...ووبعدها لفت ع اخوانها وهي تأشر لهم يدخلوون..
          البنات اول ما دخلت فرح:كلولولولولووووووووووووووووش...
          بدر ماسك بيدها ويسعدها...وماجد وراه شايل بعض أغراضها..
          لميس تناظر اخونها ومبتسمه..
          بدر...يناظر فرح بإبتسامه:ماشالله ياعرووس كل هذا عشانك...
          القاعه كانت ترج بالموسيقى البنات يزغرطون ويصفقووون..
          فرح دخلت الغرفه...وبعدها لف ماجد على لميس:شغلي لنا شي نردح عليه
          وروحي نادي امي وخالاتي خل نسلم عليهم ونطلع

          لميسي...
          شغلت اغنيه وارسل اسيل وريماس ينادون خالاتها..
          جوا الحريم....وهاتك رقص ودجه..
          بدر ماكان يرقص...بس واقف جنب فرح ويعلق ع ماجد..
          وماجد متحمممممس...ماسك يد امه ويررررقص..
          والبنات من برا يشجعووون..
          دانه كانت تناظره ومبتسمه....وبخاطره تدعي ربي يجمعها فيه قريب...
          مرام تناظر بدر ومبتسمه لأنه فرحان....تتمنى له الخير...تبيه يعيش مرتاح ومبسوط وهالإبتسامه ما تفارقه..
          سمعت الاء تهمس لسمر:ماشاللله يجننون عيال خالي محمد
          سمر ترد عليها:إي وخصوصا بدر وهو مبتسم...تغير كثير هالبدر ماكان كذا
          انقهررررررت وهي تسمع كلامهم عنه...اي الغيره عملت عمايلها..
          "انا اللي غيرررته...انا اللي طلعته من اللي كان فيه...!!...أنا...والمشكله الحين موو قادره اطلع نفس.."
          خلصت الأغنيه...وباركوا لأختهم وسلموا عليها...وبعدها لميس قالت للبنات يروحون من الطريق عشان اخوانها يطلعون
          طلع ماجد بعد ما قز دانه..وبعده طلع بدر...كان ماشي ويناظر الأرض..
          فجأه لف...حس بعين تراقبه ولف...
          اي عيونها...يعرفها عدل هالعيون...
          عيون مرام...بنظرتها الباهته..
          ابتسم لها وكانه يقول لها.."صبرك علي..!!.."
          حست بكهربه تسري بجسمها وهي تشوفه يناظرها...
          وبعدها يبتسم...
          شافت بعيونه شي...بس مافهمته...
          قرت بعيونه جمله...بس مافهمتها..
          بالنهايه ابتسمت وكأنها تتحداه...كانها تقول.." انسى اني ارجع.."



          عند الرجال..
          عبود شاف اخوانه جايين من بعيد راح لهم...:توكم تجووون؟؟...ليه تأخرتم؟؟
          بدر:والله عبال مالمينا اغراض اختك..وطلعت من المشغل ع طول جينا هنا
          ماجد:الوالد سأل عننا؟؟
          عبود:لا ما سأل...بس اتوقع انه يدور عليكم
          بدر: طيب يلا نروح له قبل يعصب علينا
          بعد 3 ساعات..جا وقت الزفه..
          انزفت فرح والأنظار عليها فعلا كان شكلها ملفت..
          برقتها...بنعومتها...بمكياجها الهادي ونظرتها الحالمه...وإبتسامتها الجذابه
          من جد شكلها غييييير...
          وصلت للكوشه وجلست...رقصوا البنات وهيصوا شوي وبعدها جا وقت دخول الرجال


          عند الشباب...
          فيصل:لا سوري ما ابي احد يدخل وياي كفايه ابوي وعمي
          عبودهههههاي مب بكيفك كلنا بنجي وياك
          فيصل بخوف:منو كلكم؟؟
          عبود:انا وماجد وبدر..وراكان وفارس
          فيصل:وليه انشالله حرس وطني؟؟..وبعدين ماجد وبدر سلموا عليها وشوله يدخلون
          ماجد:وربي بدخل عناد فيك
          فيصل:لعن ابو ابليسك..وش مسويلكم انا
          بدرهههههههههههه والله محد قال لك تصير عريس هههههه
          فيصل:يعني عشاني عريس تتملعنون فيني
          سلطان: خلك تجرب اللي جربته ..!!
          مهندهههه وانا عالأبواب
          عادل:لا الحمد لله...انا بريح دماغي وبستريح
          نواف:شباب قولوا امين..
          الكل:امين
          نواف:جعل هالسنه ماتدور إلا كلكم متزوجين يارب
          الكل من قلب:امين
          فارس جا:وشو اللي امين..!!
          فهد:هذا نواف يدعي ان هالسه ماتدور إلأا وكلنا متزوجين
          فارس:ليه ناويين ع انفسكم انتوا؟؟
          خالد:طيب واللي متزوج؟؟
          فهد:عادي الشرع محلل اربع
          خالد:إي والله جبتها
          عادل طلعت عيونه:وشفيها اختي مب ماليه عينك؟!!
          خالد بإستهبال:اوه اوه نسينا ان للمدام اخو هنا...سوري...نمزح
          عادل:احسن لك انك تمزح...لأصكك الحين
          خالد ويغمز له: ادري اني ولد خالتك و حبيبك ومايهون عليك
          عادل:لا ويبوني اتزوج بعد...ما انهبلوا إلا بعد ما تزوجوا
          محمدههههههههههههههه لا بالله صدقت وخصوصا بعض ناس(ويناظر سلطان)
          سلطان:بعض ناس اللي موعاجبينك كلها شهر وبيصيرون ابو
          ماجدهههههىاي وش دخل
          سلطان ويحك راسه:مدري
          الكلهههههههههههههههههههههه
          قطع عليهم صوت موبايل فيصل يرن..
          الشباب بدوا يعلقون
          محمد:ميييين المدام؟؟
          عبود:اكيد الهيئه طالبينه
          فارسهههههاي..شوفوا وجهه كنه داخل لجنة اختبار
          فيصل ابتسم بهدوء ورد بصوت عالي عشان ينتبهون: هلا بندر..
          الشباب كلهمهههههههههههههههههههههههههههههه
          فهد:والله انكم حاله تعليقات وحش واخرها بندر
          باسل:والله الخبل بندر له وحشه
          نواف:ولا فراسوووه الثاني..8 شهور مو شايفينه..
          فهد:إي وربي له وحححححشه
          شوي إلا ابو عبد الله ينادي ع ماجد...
          ماجد من بعيد:هلا...
          ابوعبدالله بعصبيه:تعال بسرعه
          خالد:جاك الموت ياتارك الصلاه
          ماجد:شباب...دعواتكم..
          فهدهههههههه وربي يخوف خالي لما يعصب
          بدر:اكتشفت ان ماجد نسخته الثانيه
          محمد:اي وربي بهذي صادق...خصوصا لا عصب
          عبود بإبتسامه وهو يتذكر هبالهم قبل يتزوج: هالولد خطير بكل حالاته..


          بمكان ثاني...
          فيصل يكلم بندر:يبارك بعمرك وعقبالك
          بندر:والله بودي اكون وياك بس انت عارف..يلعن اومها دراسه
          فيصل:يلا نعوضها بزواجك انشالله
          بندر تضايق..:انشالله..ماقال لك الوالد متى ناوي
          فيصل: حسب اللي اعرفه وحسب اتفاقه مع عمي..ان زواجك اول ماترجع من السفر..
          بندر:يعني بعد شهرين..
          فيصل: اي..
          بندر ويبي يغير الموضوع:إلا ما قلت لي...شفتها ولا باقي
          فيصلهههه لا شوي وبدخل عندها
          بندر:خلك ثقيل ها...لا اوصيك
          فيصل:افا عليك...دعواتك بس
          بندرهههه بالتوفيق...
          فيصل:يلا يلا هذا هم ينادوني
          بندرهههههه هد اعصابك...يلا فمان الله
          فيصل بسرعه

          عبود:يلا فيصل...صجونا من ساعتين يدقون
          فيصل:ملزمين تدخلو انتم يالثلاثي المرح؟؟
          ماجد:اي والثلاثي المرح يافالح تراك مناسبهم
          فيصل:ونعم فيكم كلكم
          بدر:ونعم باصلك...
          عبود:اقول قدامي انت وياه ولا يكثر..
          فيصل:طيب خبروا عمي لايعصب عليكم الحين
          ماجد:بيعصب لو مامشيت لانهم صاروا داخل وانت هنا تسولف مع هالفيس
          فيصل ومنفعل:اموت واعرف منو مسلطكم علي اليوم..!!
          ومشى..
          ماجد وعبود وبدرههههههههههههههههههههههههه
          وراحوا وراه..


          دخلوا الرجال
          ابوفيصل وابو عبدالله وابو سلطان
          وراهم فيصل...
          بعدهم فارس وعبود
          واخر شي بدر وماجد..

          الشباب كل واحد يقول الزود عندي..
          تعلقت فيهم انظار البنات..
          فارس بعيونه الناعسه الجذابه
          عبود بجسمه المشدود ورزته
          ماجد بملامحه الرايقه
          بدر بإبتسامته اللعوب..اللي تحسسك ان هالإنسان يخفي بداخله كثير..

          سلموا ع فرح وباركوا لها...وبعدها راحوا لشيخه وباركوا لها
          ماجد وهو يسلم ع جدته: هلا هلا بشيخة الحلوين
          فارس يدقه:اقول لا تتطنز عالوالده
          عبود: وش هالزين وش هالحلا
          فارس بقلة حيله جا الثاني
          بدر:يعني ماتعرفهم؟؟..
          عبود:شباب شباب...شوفوا فيصل وشلون منشكح..
          بدرهههاي وش منشكح هذي
          عبودههههه يعني منبسط بزياده
          فارس وش بغيت يعني
          شيخه:بدل ماتتطنزون عالولد مسيكين شوفوا اعماركم..وفكروا بأنفسكم وتزوجوا خلكم تعقلون
          فارس تنرفز يدري انها تقصده لف عليها وبإبتسامه مغتصبه:الله يهديك يالغاليه...قريب انشالله
          شيخه:إييييييه..من يومي اسمع قريب ولا شفت شي..
          عبود:اي والله صادقه يمه..وهالولد بالذات(وياشر ع فارس) لا تصدقينه...اكبر شلاخ بالرياض كلها
          ماجد يكمل:وترا يمه امس هو قايل لي ما يفكر يتزوج..يمه ترا ولدك هذا راعي بنات وحكي..وطقطقه
          شيخه بزعل:والله اني داريه ماهوب رافض لله في الله..دريت ان وراه بلا...ما اقول غير الله
          يعنني ويصبرني على مابلاني
          استغربوا سكوت فارس..لفوا لقوه حاط يده ع خصره ويدق برجله عالارض..
          بدر ويناظر اخوانه:الشرده شباب...حطوا ارجولكم..
          عبود وعينه ع فارس ويسوي نفسه خايف:انا بروح لمرتي....سلام
          ماجد:وانا بعد بروح لمرتي...ا...قصدي....امي
          فارس هذا الل راعي بنات وطقطقه..
          بدرههههههههه والله طحت من عين امك
          فارس ومعصب:كله من اخوانك المهبل..الحين تجلس زعلانه علي شهر
          بدرهههههه لا ماتسويها شيوووخ...انت دلووعها
          فارس: دلوع بعينك...قسم ان ما تأدبت انت واخوانك لأاكون لاعن خير خيرك انت وياهم
          بدرههههههه هد اعصابك طيب...ترى البنات انظارهم عليك
          فارس ويلتفت حواليه:هاه؟؟
          بدرههههاي...شفت انهم صادقين..!!
          قال وهو يشوف نظرات فارس:انا استأذن...سلام..
          ومشى قبل يجيه كم كلمه من فارس


          عند الرجال..
          فهد...والله قهر..بي ندخل
          نواف:اسمعوا شباب وش رايكم...نسوي اكشن
          محمد:وشوا اكشنك..
          نواف:فيه باب خلفي تدخل منه العروس...يطلع عالدور الثاني...
          نطلع هناك ونقز
          باسل:يلللللعن اوم الافكار الجهنميه
          محمد:بس خوفي ننكشف
          نواف:ياخي انت ماتنفع لهالحركات...اخ بس وينه بندر..!!
          محمد:مالت عليك....قدام بس
          فهدهههههه يلا
          مشوا ووصلوا عند الباب الخلفي..
          فهد:والله ياخوفي...احس خالد انتبه لنا وحنا نتسحب..
          نواف:لا تقول..!!
          فهد:مدري بس حسيت
          محمد:اقول فهيدان
          فهد:هلا
          محمد:تكفى...لاتحس مره ثانيه
          باسل:خخخخخخخ خايف ابوحميد
          محمد:انا مو خايف إلا من المهبل بدر وماجد لو رجعوا مالقونا قسم يفضحونا
          نواف:إي والله بهذي صادق
          فهد وراح يجرب يشوف الباب مفتوح ولا لا
          حط يده وضغط عالمقبض وانفتح..طالع الشباب بإبتسامة خبث وابتسم

          كلهم ابتسموا...ودخلوا وهم متحمسيييين..
          طلعوا الدرررج...ولقوا صاله كبييييره بس مبين انها فاضيه وتفتح عليها عدة غرف..
          وكان بالصاله مكان كبير..
          الشباب واقفين بنص الصاله..
          محمد شاف باب مرررره كبير...
          راح للباب وفتحه وهو يقول...: شباب وش هنا؟؟؟

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

            وكانت الصدمه...
            طلعت عيونه وهو يشوف الناس كلها تحته...
            الشباب توهم ينتبهون...شافوا محمد ولفوا بسرعه
            نواف:ياخبل.....!!
            راحوا بسرعه وقفلوا الباب..
            فهد: لا والله انفضحنا..
            محمد:ماكنت ادري..!!
            باسل بعصبيه:طيب أقلها عطنا خبر..!!
            فهد بخوف:تتوقعون شافونا.؟؟
            نواف بتوتر:مدري والله ..بس قسم اني خايف


            عند البنات...
            الاء بصدمه:بنات شفتم اللي انا شفته؟؟
            خلود:وربي كانه محمد اخوي
            لميس:اي من جد...ووراه كان فيه ناس
            مرام بخبث:منووو تتوقعوون؟؟
            رهف: اكيد المهبل شباب العائله الكريمه
            سمر:بس شلون دخلوا
            الهنوف جت: بنات مو كان هذاك الباب انفتح؟؟
            خلود:إلا...وربي فشله من الناس
            لميس:زين ان ابوي واعمامي طلعوا من قبل ولاكان الحين صارت سالفه
            حلا:بنات وش رايكم نطلع نشوف منو؟؟
            البنات:يلا..


            عند الشباب..
            محمد:يلا شباب قبل احد ينتبه لنا..
            نواف وهو يتجه للدرج بسرعه:يلا يلا....لا والله والقز
            فهد:لحظه انتظروووا...جاني شد عضل
            واف لف عليه:مو وقتك..!!
            فهد عصب:وهو بكيفي..!!
            باسل:خلا ص انت وهوو..
            جوا بينزلون الدرج...إلا البنات طالعين...
            رجعوا بسرعه ومو عارفين وين يروحون...
            راحوا لاول غرفه فتحوها ودخلوا

            البنات..طلعوا..

            سمر:يؤ وينهم؟؟
            خلود:مداهم يروحون؟؟
            الاء:خساره كان بودي اعرف منووو؟؟
            لميس:اكيد مو اخوني لان اخوني طلعوا ورا ابوي
            الاء:معناها اخواني معاهم
            خلود:واكييييد هذا اللي كان قريب محمد اخوي
            حلا بإحراج:وباسل كان معاهم

            الشباب في الغرفه بهمس: رحنا فيها
            سمر:يلا يلا بنات خل ننزل...فرح لحالها
            البنات يلا..

            محمد:اووووه...الحمد لله....يلا شباب بسررررعه
            نواف: لحظه خل نساعد فهووود
            باسل:والله اننا متهزئين متهزئين
            فهد:اقول ساعدوني وخلونا نطلع من هالمكان..قال شنو قال نقز..
            وجيهم مب وجيه قز...
            نواف:إلا قول انت وامثالك مب راعين اكشن...قدامي بس

            رجعوا وهم يلعنون الساعه اللي فكروا يدخلون فيها

            عند الرجال..
            ابوسلطان يكلم سلطان:وينهم اخوانك؟؟
            سلطان: اكيد برا
            ابوسلطان:محمدووه مب موجود وين راح...؟؟
            سلطان:يبه الله يهداك يعني وي بيروح
            خالد يهمس له:الظاهر دخلوا داخل
            سلطان ببلاهه:يبهخالد يقول انهم داخل
            ابوسلطان:هاه؟؟....وش يسوون داخل؟؟
            ابوعبدالله:منو اللي داخل؟؟
            خالدهههههه خالي الله يهداك يعني وش بيوديهم داخل
            ابوعبدالله:انا مدري متى بيعقلون هالمهبل...وش مدخلهم عند بنات خلق الله..
            ابوسلطان لف ع سلطان:لا شفت اخوك تصرف معاه لأني لو شفته لو أذبحه مايكفيني
            ابوعبدالله: اخبر هالحركات مايسويها إلا ماجدوووه...بس الظاهر الكل خربانين..ياخسارة تربيتنا والله
            بعد ماراحوا ابوسلطان وابو عبدالله
            عادل:سلطانوووه يالخبل..وش سوييييت..!!
            سلطان ومفهي: والله مدري..!!
            خالد:لعن ابو ابليسك وربي بينغسل شراعهم..
            مهندهههههه يستاهلون...خلهم يمكن يبطلون هبالهم
            ماجد: وهالمهبل داخلين بدون مايبلغوني..!!
            عبود: صادق ابوي يوم يقول مايسويها إلا ماجدوه
            ماجد ومنقهر من كلام ابوه:اهاهاها...ياشينك ياخي..!!
            عبود:وقسم انك تجنن لا انقهرت...
            الكلهههههههههههههههههههههههههههه
            ماجد ابتسم غصب عنه:انا اجنن بكل حالاتي..

            جوا المهبل ع قولة ماجد...
            لف عليهم بعصبيه: كذا تسوونها بدون..!!
            نواف:اسكت...ماتدري وش سوى هالخبل..(وياشر ع محمد)
            محمد:احترم نفسك...انا وش يدريني
            نواف ومنفعل:فضحتنا قدام خل الله وتقول وش يدريك...!!!!
            عبود:وش مسوي بعد..
            نواف حكالهم عن حركة محمد..
            الكلهههههههههههههههههههههههههههههههه
            مهندههههاي وربي انك اخو سلطان..
            خالد:وشفيهم كلهم مفهيين
            محمد:ياخي انا ذبحني الفضول شفت الباب مزخرف وحلو قلت اكيد ماوراه إلا حلوو
            عادل: حلو ها..هههههههههههه...واهم شي شفت الحلووو
            محمد:والله من الرعب حسيت الارض تدور..يعني انالو مستعد من قبل كان عدلت وضعي
            نواف معصب:وانت هذا اللي هامك..!!!...وربي يا امي لو يوصلها خبر ماتعدي هالسالفه ع خير
            سلطان:والله قويه الحركه الله يكون بعونكم ع غسلة الشراع
            الكلههههههههههههههههههههههه

            انتهى الزواج......وكلن راح لبيته......
            طبعا محمد وباسل جتهم غسلة شراع محترمه
            ونفس الشي فهد ونواف...
            بس يهونون ع انفسهم بقول.."مافي شي بلاش.."


            بعد الزواج...

            سلطان وجمانه راجعين بالسياره النقاش حاد بينهم..
            سلطان بعصبيه: كم مره قايل لك..لما اكون انتظرك بالسياره ماتتأخرين..!!
            انا داق عليك قبل عشر دقايق عشان ما اضطر انتظرك كل هالمده..
            وحضرتك داقتها حنك مع فلانه وعلانه وانا بالسياره كأني سواق عنك مو زوجك

            جمانه ومتنرفزه:قلت لك...الهنوف كانت تحاكيني تسال عن شغلات تخص تجهيز خلود
            سلطان بصراخ:وماتقدرين تقولين لها اني برا انتظرك؟؟...مايمديكم تاجلون الحكي لبعدين..!!
            ولا عادي انا عساني لا رجعت المهم انتي تحكين مع الهنوف وغيرها
            جمانه:سلطان انت ليه معصب هالقد..خلاص تأخرت كم دقيقه ...يعني وش صار؟؟
            سلطان:وش صار؟؟...الحين داق عليك من اول..وقايل لك تجهزي لأاني تعبان حدي وابي ارجع البيت بسرعه
            وموصي عليك..واخرتها لاطعتني برا 10 دقايق...!!
            جمانه:انا طلعت اكثر من مره بس ماشفت سيارتك..!!
            سلطان:وانا مو قايل لك لا طلعتي خبريني؟؟
            جمانه:خلاص....ياخي ماتحس انك مكبر السالفه ومسوي هوشه من لا شي
            سلطان وصلت معاه قال وهو يوقف عند بيتهم:انا مووو مجنني إلا برودك هذا...دايم احر ماعندي ابرد ماعندك..!!
            انا مدري متى تهتمين..وتصيرين سنعه زي بقية الزوجات
            جمانه وهي تفت باب السياره وتستعد تنزل:تدري متى؟؟.. لا صرت مثل بقية الازواج
            ونزلت..
            تنررررفزز..اكره ما على الرجال انك تحسسينه انه مقصر...
            نزل بسرررعه ولحقهاى وهي تدخل البيت...مسكها من كتفها بدفاشه ولفها له بقوه..
            وبحده: أنا لما احاكيك ما تردين..!!..تبلعين لسانك وما اسمع لك حس...فاهمه؟؟؟
            تركها وطلع..
            ركب سيارته ومشى بسرعه جنونيه..
            رمت نفسها ع كنب الصاله وجلست تبكي..
            راحت تبدل ملابسها وتغسل مكياجها ودموعها ماجفت...
            مايمديها تحس بالرحاه والإستقرار معاه إلا يرجعون يتهاوشون..
            بعد مابدلت جت بتنام...حست بألم فضيع بظهرها وجنبها...
            صرخت من قلب....حاولت تتحمل بس ماقدرت...
            أكيد هذي الام الولاده....
            قامت تبكي وتصرخ...
            خذت موبايلها بعد مجهووود...ودقت ع سلطان..
            كان بسيارته وشاف رقمها...مارد..
            شافها تدق للمره الثانيه رد بعصبيه: خييير..!!
            جمانه وهي تقاوم الالم ومن بين دموعها: س..لط..ان ..الحق ع..لي..
            سلطان وتغيرت نبرة صوته وتحولت لخوف:جمانه شفيك..!!
            جمانه:بس...رعه...الظ..اه...ر..راح...أو..ل..د
            سلطان اوك...يلا جاي بسرعه..معليش حياتوو تحملي على ما اجيك
            قفل وهو يحس بتوتر...زاد ع سرعته ويبي يوصل لها بسرعه....
            "وربي ياجمانه...لو صار لك شي ما اسامح نفسي..."
            ضرب عالدركسون بقهرر....شلون نسى انها حامل وممكن تتأذى
            نبرة صوتها المتألمه ترن بإذنه..
            وصل لبيتهم في وقت قياسي..
            أنصدم لما شافها تتألم..اخذها بعدا لبسها عبايتها وركبها بالسياره وعالمستشفى
            وهم بالطريق كانت تتأوه وتتألم...
            سلطان وهو يضغط على يدها بحنان: جمانه..تكفين...سامحيني...
            قال ودموعه ع وشك تخونه وهو يحس بطعنه مع كل اه تطلع منها: وربي نسميه رائد مثل ماتبين...بس تكفين قومي لي بالسلامه..
            وبعدها قال الجمله اللي صدمت جمانه: بس أمانه ....لا تخليني...
            قالت من بين الامها: سلطان...والله مسامحتك...بس بسرعه...تكفى..


            بعد ساعه...
            كان واقف بالممر بعد ما بلغ امه بجمانه..
            كان محتاس ومايدري وش يسوي..
            شاف مهند وامه جايين من اخر ...
            مهند راح لسلطان بإبتسامه:عالبركه يا أبووو عبود
            سلطان بإبتسامة تعب ومبين بوجهه القلق:يبارك بعمرك
            ام مهند بفرحه: الله يقومها بالسلامه
            سلطان لف على خالته:خالتي...جنبها وظهرها كانوا يعورونها اخاف يصير لها شي
            ام مهند بإبتسامه:انشالله مافيها إلا العافيه..وشي طبيعي تتألم كذاى
            سلطان ومتوتر: بس ياخالتي تأخر كثير
            مهند ويربت ع كتف سلطان:هونها وتهووون...انت هد اعصابك بس..
            سلطان تنهد...وهو يحس بخووووووف من انه يفقدها
            لفوا على صوت الممرضه وهي تخرج..
            راح لها بسرعه ولهفه:كيفها جمانه بخير؟؟
            الممرضه:مبروك...!!.هازا مدام فيه يزيب ولد سيم سيم بابا..
            سلطان بعصبيه:وش دخلني بالولد..جمانه بخير..!!
            الممرضه وانفجعت:اي هازا مدام كويس...كولو تمام
            سلطان تنفس براحه:الحمد لله يارب..ألف حمد وشكر لك يارب..
            لف على مهند وضمه بقوه وهو يصرخ:اخييييييررررا صررررت ابووووووو
            ام مهند: مبروك ياولدي ماجاك
            سلطان ويسلم على خالته والفرحه بعيونه: يبارك بعمرك خالتي وعقبال ماتشوفين عيال مهند يارب
            ام مهند وتناظر ولدها:ربي يسمع منك
            جات ام سلطان ومعاها محمد..:ها بشروا ولدت جمانه؟؟
            سلطان يناظرها وبعيونه لمعه:يمه ولدك صار ابووووو.....تعرفين شلون يعني صار ابوو
            محمدههاي يعني انا صرت عم...والله حررررركات
            سلطان: يلا خل نروح نتطمن عليها


            شهرين مرت ع ابطال رويتنا...
            أشياء كثير تغيرت بهالشهرين..

            بدر تقدم لمرام رسمي...وشافها...واتفقوا يكون زواجهم بعد سنه..
            ونفس الشي ماجد ودانه...زواجهم بنفس يوم زواج بدر ومرام.. بعد سنه

            عهود بدأ الندم ع تسرعها بقرارها يتسلل لداخلها لكنها تحاول تطنش هالإحساس
            لما تتذكر تحدي فراس لهأا...بدات تستعد لموعد ملكتها ع مهند..
            فراس مازال يكابر ومايبي يعترف بإن فراق عهود متعبه...ومع كل يوم يمر ويقترب موعد ملكتها من مهند
            اللي بتكون بعد زواج بندر وخلود بأسبووع..يحس بخنقه تزيد..
            خلود وبندر....وضعه متأأأزم عالاخر....بندر تغير كثير...
            قسى قلبه كثير...وتغيرت معاملته لخلود..
            تجيه لحظات ضعف ويحس انه مشتاق لها ويبي يعتذر لها
            بس ع طول يتذكر العذاب اللي عاشه ويحلف بدل المره ألف...
            يخليها تذوووق اضعاف
            إحساس غريب مايدري شسببه...
            واللي مجننه...التغير المفاجئ بمشاعره تجاه عبير...
            يحس بلحظات انه يبي يشوفها...واحيانا يحس انه محتاج لها..
            مع انه يكرهها بس...الموضوع خارج عن إرادته لما تكون الشغله..."سحر"

            محمد ولميس.....كل مالهم يبعدون زياده...العلاقه بينهم بدأت تصير شبه معدومه
            فهد وسمر....مازال فهد يحاول ومصر ياخذ سمر...ومازالت سمر ترفض اي شخص يتقدم لها
            نواف ورهف..قلوبهم متعلقه ببعض...ينتظروووون القدر يجمعهم على امل ان فهد وسمر يجتمعون
            وينحل الوضع

            جمانه وسلطان استقرت حياتهم بعد المولود الجديد اللي دخل بالعائله
            وشذا وخالد فرحانين بجية البنوووته اللي كانوا ينتظرووونها من 9 شهوور

            هذي بإختصار احوال ابطالنا خلال هالشهرين

            اليوم...هو يوم وصووول بندر للسعوديه...
            كمل دراسته...وبيرجع...
            يحس بفرحه غريبه...بس لايزال...يحس بضيقه لما يتذكر خلود...موقادر يفسر سببها..
            مشاعر متضاربه....شوووووووق لشوفتها...وكره لطاريها
            السحر اللي عملته عبير لبندر بدا يسري مفعوله ويأثر ع مشاعره تجاه خلود...

            راح لبيت عمه بو سلطان بعد ماعرف من فيصل اخوه انهم متجمعين هناك
            لأان عمه مسوي عزيمه بمناسبة المولودين اللي دخلوا بالعيله...
            ولد سطان وبنت خالد....

            محد يدري بوصول بندر للسعوديه...
            وقف قدام الفيلا وهو يحس...بنفس المشاعر المتضاربه...
            وده يشوووووووووووووووفها....مشتاق لها كثير...

            بس اكيد انها متضايقه من تصرفاته بالشهرين الاخير...
            وخصوصا انه قطع مكالماتهم فجاه وبدون سبب...


            داخل الفيلا...
            بمجلس الرجال....

            عادل:يلا ...المتزوجين يقومون الحين واللي على وشك...جلستنا جلسة عزابيه
            مهند:وش تقصد باللي على وشك..
            عادل:والله اللي ع راسه بطحى يحسس عليها
            فيصل:ليه وشفيهم المتزوجين...مو عاجبينك يا استاذ؟؟
            عادل:لا يعني صايرين عاقلين وكذا فصعب نستهبل قدامكم..ما احب النظرات اللي ترمقوني فيها
            ماجدهاي عجبتني ترمقوني...بس مسالة انهم عاقلين اسمحلي بهذي غلطان
            بدر:حركات الولد عربي فصحى هو مع فيسه.. بس معك حق العقل بديره وهم بديره
            سلطان لف على خالد:مو كنهم يحشونا وحنا ساكتين
            خالد:إلا والله ملاحظ بس ساكت ابي اشوف نهايتها وياهم
            عبود:هيا قمنا عليه ذا ابو 4 عيون
            فيصلههههاي اوما 4 عيووون ..حللللللوه عجبتني
            سلطان:يلا

            قبل يقومون...قطع عليهم صوت يعرفونه كلهم زين وفقدوه كثير..
            السلام عليكم....
            الكل ويناظرونه مصدومين..:وعليكم السلام..
            ابتسم لهم بإبتسامته المعروفه...
            وبدأ يسلم على اعمامه وعلى ابوه...وبعدها عالشباب
            سلم على سلطان:مبرووووك يابو رائد..يعني مشتك ع كيفها وسميته رائد
            سلطان: يبارك بعمرك...ههههههه حريم...عاد وش نقول
            سلم على خالد:مبروك ابو مي...تتربى بعزك..
            خالد:يبارك بعمرك ...تسلم يالغالي والحمد لله ع سلامتك
            بندر وهو يشوف فيصل اخوهلمك ربي
            راح لفيصل وضمه بقوووووووه...:مبرووووك ياعريييس...ها كيفك مع الزواج
            فيصل:فل الفل...عقبالك
            بندر تنهد وبتعب:عقبالي؟؟....اخ يافيصل خلها على ربك
            فيصل خاف على اخوه...قرب منه وضغط على كتفه:بندر شصاير؟؟
            بندر بخنقه:بعدين بحكيلك كل شي..!!
            فيصل هز راسه بإستسلام:اوووك

            سلم على بقية الشباب...
            وبعدها جلس معاهم ويحس انه بعالم...كان مرررره مررررهق..
            سفر....تفكير ذابحه..هذا غير قلة نومه بالفتره الاخيره
            شافه سلطان وأشر لمحمد..
            محمد فهم...قرب من سلطان وهمس له:قم ياشيخ ..ولا ماتبي تشوف مرتك..؟؟
            ابتسم بندر بتعب:إلا أكيد...
            وقف وراح ورا محمد..
            طلعوا برا وراحوا للحديقه الخلفيه..
            محمد قبل لا يرجع المجلس:انت مخبرها انك جاي؟؟
            بندر بإحراج:لا اكنت...امم...ابي اسويها مفاجاه
            محمد:اها اوووك...بجيبها على غفله....
            رفع موبايله ودق عليها..:هلا خلود...تعاليلي بسرررررعه ابيك بالباب الخلفي..لاتتاخرين...باي
            بعد ماراح محمد...سند جسمه المرهق على الجدار..والباب على يمينه..
            ينتظرها تطلع...
            يحس بضيقه...كل ما اقتربت خلود من المكان تزيد ضيقته..
            مشتاق لها...بس مايبي يشووفها..
            شلوووون تجي هذي..!!.....شلوووون..
            هذا اللي كان مجننه..

            طلعت خلود...وقفت عند الباب...
            لفت يمين ويسار ماشافت احد...
            رجعت تناظر وهي تدقق بالشخص..اللي ماتشوف إلا ظهره وهو يروح جهة المجلس الخارجي
            خفق قلبها...من ورا كانه بندر...
            لا وش يجيب بندر...أكيد لو انه جا عالأقل اهله يكون عندهم خبر..!!
            رجعت تدق على محمد..
            رد محمد:اكيد بتهزئيني عشان ماخبرتك انه هناك..بس والله هووو قال لي
            خلود سكتت شوي بتفكير:منو تقصد؟؟
            محمد:منو بعد...عريس الغفله اللي كنتي معه من شوي..!!
            خلود:اها..تقصد بندر
            محمد:وشو اها...لا صدق مفهيه...يحق لك..ماتنلامين...ههههههههه
            خلود بضيقه:محمد باي
            محمد ومستغرب..
            دخل بندر المجلس...
            ليه؟؟....ليه مشى قبل مايشوفها؟؟...موو كان مشتاق لها؟؟
            ليه هالإحساس يجتاحه...
            ليه لما يحس انها بتقرب منه ...يصير يبي بعدها
            ولما يبعد عنها يذبحه شوقه وولهه عليها..
            يحس راسه بينفجر من التفكير..
            شافه فيصل وهو يدخل المجلس..
            ملامحه متغيره كثير..
            راح له وبخوف:بندر فيك شي؟؟
            بندر ناظر اخوه وبتعب واضح بصوته:تعبان شوي
            فيصل:طيب تبي اوديك البيت؟؟
            بندر:لا...بس كلم احد يجيب لي مفتاح سيارتي...هو عند خلود
            فيصل:وليه ماتكلمها انت وتقولها بنفسك..!!
            بندر:ما اقدر
            فيصل:ليه؟؟
            بندر:فيصل....اقولك ما اقدر..!!
            فيصل ومو فاهم:خلاص انا بكلم فرح واقولها
            دق فيصل على فرح وخبرها...
            خلود بعد مادخلت..راحت للميس وعيونها مغرقه دموع ناظرت لميس ثواني وبعدها..
            جا....بندر جا يالميس..!!
            لميس:شفتييييه؟؟
            خلود هزت راسها وهي تمسح دمعتها
            لميس:تكلمتوو؟؟
            خلود:لا....ما يبي يحاكيني...مايبي حتى يشوفني....انا اعرف بندر
            تغير كثير وصار موبندر
            لميس:خوخه لا تقولين كذا الله يهداك..يمكن يبي يسويلك مفاجأه
            خلود بالم:مفاجأه؟؟...اتوقع اللي صار بالشهور اللي فاتت أكبر مفاجأه يالميس..
            قطع عليهم صوت فرح..:خوخه...فيصل توه مكلمني يقول بندر يبي مفتاح سيارته بيروح يرتاح
            وعالطاري...الحمد لله على سلامته
            خلود وصوتها رايح:الله يسلمك الحين برسله له..
            ناظرت لميس..وطلعت غرفتها خذت المفتاح وعطته رىكان يوصله لبندر..
            بندر اخذ المفتاح وركب سيارته وراح لبيتهم ودخل بنومه عمييييقه..


            خلود بإنفعال:لميس خلاص اتركيني...لاتقعدين تبررين له...انا ماضريته عشان يعمل فيني كذا
            سالفه لما تركته تفاهمنا عليها وهو بنفسه قفل عالموضوع بحكم انه اكتفى..
            لميس بقلة حيله: اوووك انتي هدي الحين وصدقيني كل شي راح يبين بالأيام الجايه
            خلود: لميس..انا تعبت...لو بيظل على هالحل...صدقيني مستحيل اكمل معاه...
            راح اطلب اننا ننفصل وكل واحد بطريق...انا بكره بحاكيه وراح نتفاهم
            لميس: خلود لا تستعجلين خوفي تندمين
            خلود:انا لو بندم ندمت عالأيام اللي فرحت فيها لأني انا وهو اجتمعنا..صدقيني يالميس..
            أصعب فتره عشتها بحياتي كانت بعد ما اجتمعنا..بس كل شي وله نهايه ونهاية هالمسخره قربت..

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

              يومي قدرت ابتسم قال الزمن\\هين\\~...!!.."




              "عجزت لالقى للهجر منك تفسير...!!..."




              صحى من نومته بدري..
              فتح عيونه بكسل..جلس وهو يتذكر احداث امس...تنهد..
              وبعدها قام اخذ له شاور وبدل ملابسه ..
              طلع من غرفته بهدوء..
              الكل نايمين إلا هو لأانه نايم بدري..
              فتح باب الفيلا وطلع..
              ابتسم براحه وهو يشم هوا السعوديه..
              واتسعت ابتسامته وهو يشوف شكل السماء بالصباح...الشمس على وشك تشرق..
              يحب منظر شروق الشمس كثير...
              ماصار يراقبه إلا بعد ماخبرته خلود بإحساسها لما تراقب منظر شروق الشمس..
              سرح بعيييييييد وهو يتذكر كلامها..

              خلود:بندر...شتحس وانت تراقب منظر الشروق؟؟
              بندرهههههه وش هالسؤال الغريب
              خلود بإحراجهههه مدري بس ابعرف يعني تحس نفس اللي احسه؟؟
              بندر:امممممم ماعمري فكرت اراقب المنظر بالعاده احب وقت الغروب..مو الشروق
              خلود:اها...طيب بكرا بقومك بدري عشان تشوفه..
              بندر:الللله تقوميني عشان اشوفه..!!
              خلودهههه اي بقومك...صدقني بتتغير اشياء كثير لما تشوفه
              بندر:شلون يعني؟؟..انتي وش يغير عندك؟؟
              خلود: كثير مرات اجلس مواصله بس عشان اشوف هالمنظر...صدقني بندر احيان تصير مواقف احس اني اكره هالحياه
              واحس انها بدون الوان..بس منظر الشروق دايم يثبت لي العكس...ويثبت لأي شخص يراقبه..إن الضيق والشده اكيد بعدها فرج
              ....ومصير الدمعه تصير بسمه..والظلام مهما طال...مصير الشمس بتشرق...
              بندر:الله علييييييك....يافديت الرومانسيه انا...وربي كلامك شعر خوختي
              خلود وتوردت خدودها: ياربييييي...ليه تحرجني؟؟
              بندرههههههههه وش اسوي وربي اتكلم من جد..
              خلود:تسلم
              بندر:ولا يهمك خوختي...لعيونك بكرا اقوم بس عشان اشوف هالمنظر..



              ابتسم...
              جلس يراقب المنظر ويحس بشووووووووووقه لها يزداد..
              وده يشوفها...وده يلمس برد يدينها...اشتاق لنظرتها..
              ولصوتها...لدمعتها لما تضعف...اشتاق يلمممممها...
              5 شهور موووو هينه...
              تنهد بضيقه..."اكيد شايله بخاطرها مني..!!..."
              ركب سيارته...وقبل يشغلها انتبه للتغيير اللي فيها..
              استنشق ريحتها بقوووه....ريحة عطر خلووود..
              انخنق وهو يشم ريحة عطرها بهالمكان...محتاج لها
              مبين ع سيارته نظيفه ومبين ان خلود كانت تهتم فيها بغيابه..
              شلون مالاحظ ولا انتبه امس..؟؟
              فتح موبايله وارسل لهأ مسج..
              [صباح الخير]
              من بدري أنا اسف على ازعاجك ..
              ولهت أقول لمزونك ترى قاع الغلا قفره .
              وإذا ودك تحس شلون أنا بالحيل محتاجك !
              أبي تحبس نفس صدرك وحس بحاجة الزفره

              فتحت عيونها بكسل على رنة المسج...
              رجعت تغمضهم ونور شاشة موبايلها يزعجها..
              قرات المسج بدون استيعاب
              ورمت راسها بتعب على مخدتها وموبايلها بيدها


              لازم يقاوم التغير المفاجئ بمشاعره
              لازم يضغط ع نفسه شوي وما يحسس خلود بأي شي
              والأهم لازم يعدل وضعه معاها..
              زواجهم بعد اسبوعين..ولو ضلوا كذا ما راح يتفقووون..
              ابتسم وبداخله إصرار انه مايسمح لأي شي يعكر عليه حياته مع حبيبته اللي انتظرها من زمان..
              هذا حلمه الوردي...ولازم مايخربه بتوافه وتقلبات لمشاعره مالها اي مبرر
              اليوم بيروح لها..
              بيشوفها..
              وبيلمها لحضنه..
              وبيعتذر منها ويطيب خاطرها
              إي...هي خلوود..
              مو مثل اي بشر بهالكون..

              دق على محمد...مايرد..
              وماجد نفس الشي..
              جرب يدق على نواف...
              نواف:هلا وغلا صباح الورود..
              بندر ابتسم:هلابك زووود...صباح الشووووق
              نوافهههههههه قسم لو احد جنبي يشك اني اكلم خويتي
              بندرهههههه يحق لك متعود
              نواف:حرررام عليك بطلنا من زمان
              بندر:المهم شخبارك؟؟
              نواف:بخير وانت؟؟..كيفك بعد السفر والغربه؟؟
              بندر:ماشي الحال..إلا انت وينك ؟؟...غريبه للحين مانمت
              نواف:والله مواصل من امس..طالع ويا الشباب والحين برجع البيت افطر هناك
              تخاويني؟؟
              بندر:اوووك يلا اقابلك بس مسافة الطريق
              نواف انتظرك ..ودق ع بدر خبره ولا مر عليه حتى هو مانام
              بندر:وليه انشالله وشفيكم؟؟
              نواف:مدري هو وش فيه...مقفله معاه..
              بندر:انا اخليه يروق هو مع خشته..يلا سلام
              نواف:فمان الله

              قفل ودق على بدر..:الوووو..هلا بدروووه...شخبارك؟؟...وش هالصوت اعوذ بالله.....اقول خل عنك حركات البنات وتعال خل نفطر بيت عمتي بدور
              ..اي نواف تو داق علي....يلا ننتظرك...سي يوو...ههههه اوك ولا يهمك..فمان الله..


              بعد ربع ساعه...
              بندر واقف عند بيت عمته..
              نزل من سيارته وهو ماوده ينزل..
              كون انه لما يركبها يحس بوجود خلود جنبه شي يخليه مايبي يتركها
              دق الجرس وفتحت الخدامه..
              دخلته المجلس وخبرته ان نواف شوي وبيجي..
              بعد 5 دقايق دخل نواف:هلا بندروووه
              بندر وهو يسلم عليه:هلا بك زووود..شخبارك
              نواف:بخير ربي يسلمك
              بندر:جعله دايم يارب
              نواف:تسلم فديتك...كلمت بدر؟؟
              بندر:اي وخبرته يجي الحين تلقاه على وصول..
              قطع عليهم صوت بدر يدخل المجلس:خلاص وصلت..
              نواف لف عليه:الناس تسلم ....تقول احم...اي حاجه يا استاذ كاسبر...
              بدر ابتسم بتعب:اوما كاسبر..!!
              نواف:إي اسم الله علينا مدري كيف دخلت ماحسينا فيك
              بندر: سكنهم في مساكنهم..هههههههههه
              بدر بإبتسامه:لايكثر انت وهو...
              ولف على نواف..:وانت قوم شوف لنا شي ناكله..انا جوعان ابي افطر واروح انخمد
              نواف:على هالخشم ولا يهمك..!!


              فطروا الشباب..وبعدها نواف دخل ينام
              وبدر مشى..
              وبندر دق ع محمد..زوازعجه لحد ما رد..
              محمد بصوت كله نوم: الوو
              بندر:يافديت الالوو ياناس ع هالصبح
              محمد بإبتسامه:ماتبطل حركاتك يالدب...
              قال وهو يناظر ساعته:وش مصحيك بهالوقت
              بندر بضحكههه والله قبل 3 ساعات قايم مب الحين..فطرت ببيت عمتي وقلت بمرك
              ياخي محد فاضيلي ع هالصبح كل العالم نايمه..
              محمد:ويعني مافي غيري؟؟
              بندر:لا...مافي مثلك
              محمدههه الله يرجك..طيب يلا عشان هالكلمه لعيونك نقووم..
              بندر:يلا ان جاي بالطريق..بشوف المدام إذا انها قايمه وبمرك..
              محمد اوكي..
              قفل محمد وهو يحس بإرهاق يحس انه ماشبع نووووم..
              رفع موبايله ودق ع خلود..
              ردت ع طول..:هلا محمد
              محمد:قايمه؟؟
              خلود:اي مواصله
              محمد:يؤ ليه.؟؟...كل هذا تفكير بعريس الغفله؟؟
              خلودهههههه لا مو كذا...بس مو جايني نوم
              محمدههه طيب..عموما بندر جاي بالطريق..ويبي يشوفك هو مع خشته..
              يالله صباح خير..تجهزي..اوكي
              خلود وناويه تفاتحه بالموضوع:انشالله..

              قفل ورجع ينام..."دام مرته موجوده انا شخصني.."

              قفلت وجلست ع طرف سريرها مو حاسه برجولها...
              تحس بإنها مو قادره توقف..
              تخونها شجاعتها لما تجي بتتكلم..
              بس هذي حياه...ومصير...ولازم يتفقون ع قرار..
              وقفت ومشت لدولابها بتدور لها ع شي تلبسه..
              ياهي مشتاقتله قد الدنيا..
              تحس ودها تشووووفه..
              ابتسمت بألم...ياترى لو اتفقوا ينفصلون شلون بتقدر تكمل بدونه..
              صعب انها تكمل معاه...والأصعب انها تتركه..
              تنهدت وبدأت تجرب لبس مناسب..


              بعد نص ساعه..
              بندر واقف عند باب الفيلا..
              كلم الحارس يفتح له البوابه..
              دخل وهو يرفع موبايله ويدق ع محمد..
              رد محمد بصوت كله نووم:الوو
              بندر انصدم:ياخبل..!!..ماقمت؟؟
              محمد:ياخي خلود قايمه وش تبي فيني
              بندر عصب:خلود بتطلع وياي؟؟؟؟؟
              محمد: ياخي خذها محد بيقولك شي
              بندر:محمدووووه قسم ان ماقمت الحين لأطلع عندك بغرفتك واتصرف بطريقتي
              محمد وهو عارف حركات بندر:لا تكفى خل طريقتك ع جنب..الحين بنزل..
              بندر:عشر دقايق حد اقصى وانت هنا
              محمد:بالله ما تحس نفسك مدير وانت جالس تحاكيني بهالاسلوب وكأني طالب عندك؟؟
              بندرههههه اقول انزل وانت ساكت
              محمد:انشالله..غمض وفتح تلقاني عندك
              بندر:طيب...يلا باي
              محمد


              مشى بندر للحديق الخلفيه...تذكر حركته امس مع خلود وضاق صدره..
              بدون مايحس بنفسه..طلع موبايله ودق عليها
              ردت بفرح:هلا وغلا حبيبي...يافديت صوووووتك
              بندر بإبتسامه:وحشتيني
              استغرب من نفسه شلون طلعت منه هالكلمه
              عبير:وانت اكثر حبيبي...تدري اني بكرا جايه السعوديه؟؟
              بندر راحت ابتسامته:ليه؟؟
              عبير:اممممممم انت تدري اني ما احبها ...بس وربي جايه عشانك..مشتاقتلك..
              جلست فوق راس ابوي لحد ماوافق اننا نجي اسبوع ونرررجع..وطبعا اكيد لازم اشوفك
              بندر بنفسه.."اي هين بس": اكيد قلبووو
              عبير:بندر..؟؟
              بندر عينه عالمسبح وهو يحس انه يكلم خلوده
              عبير:تحبني..؟؟
              بندر كان يبي يقول."تخسين احبك.. بس طلعت من لسانه: اموت فيك..
              بيجن...يحس انه مو متحكم بنفسه
              يحس انه مووو هو اللي يتكلم..
              كل لكمه تطلع منه غصب ولا إراديه..
              صحى من تفكير ع صوتها:حبيبي وين رحت
              بندر بضيقه:عبير بعدين اكلمك..!!
              عبير: شفيك حبيبي؟؟
              بندر:عبير..قلت بعدين اكلمك..
              عبيري..
              بندر
              وقفل حتى قبل يسمعها ترد عليه

              تنهد بضيقه...مستغرب من نفسه..
              شلون دق عليها وخلود معاه بنفس المكان..
              ليه ماحس بنفسه وهو يدق عليها..
              من جد راح يتجنن..
              يتصرف تصرفات مو قادر يفسرها..
              رفع موبايله للمره الثانيه بس هالمره دق على سامي..
              وقبل يرد..
              ماحس بنفسه إلا هو بالمسبح..
              اخذ نفس وهو يطلع راسه من المويه..
              سمع ضحكه يعرفها زين..
              تنرررررفز.."اكيد هذا الخبل محمد.."
              مرر يدينه ع وجه يبعد قطرات المويه عن عيونه..
              ناظر محمد وهي موصله معاه وبصراخ:انت ماتعرف تصبح..!!!!
              محمدههههههاي..والله داخل جووووو انت مع فيسك..
              مدري شلون ماحسيت فيني...قلت يلا دامك واقف قدام المسبح خلك تاخذ شاور..
              ريحتك شمها من بعد مترين
              بندر:انا اللي ريحتي من بعد مترين؟؟...ياحيوان انا ماخذ شاور اليوم الصبح ..
              بس انت الظاهر لك سنتين ما اخذت..
              وبإبتسامة خبث:شرايك تجي وياي؟؟
              محمد ببراءه والله؟؟
              بندر:ايه يلا دامك طيحتني ادخل معاي عشان اسامحك
              محمد اوكي..
              رمى نفسه في المويه بقووووه..
              بندر راح له بسرعه ومسك راسه ودخله بالمويه
              ومحمد يقاوم ويبي يطلع
              بندر بكل قوته ماسك راسه ومدخله بالمويه

              بعد شوي شال يدينه وراح بعيد بيهرب عن محمد
              محمد رفع راسه وهو يشهق...
              قال وهو يلقط انفاسه وشياطين الدنيا كلها قدام عيونه:ياخبل..!!...تضحك علي.؟؟..بزر انا؟؟
              طلع من المسبح وهو يكمل:بس الشرهه مب عليك..علي انا اللي قايم من عز نومي عشانك..!!
              بندر وهو يشوفه متجه لداخلههههههه ابوو حمييد تعال ليكون زعلت..!!
              محمد: ماينشره عليك...دامك على وجه زواج ماينشره عليك
              بندرههههههههاي
              محمد من داخل: ضحكت بلا ضروس ياخبل
              راح لداخل وهو معصب وبندر فاطس ضحك
              ضحك بهدوء وهو بداخل المسبح..


              "ما انت على خبري تغيرت بالحيل
              ماهوب قوول الناس شوف عيني "

              كانت تراقبه من غرفتها..من جد تعشقه من قلبها
              اسمه محفور بالصميم..تحب تراقبه وهو مايدري
              تحب تشوفه يتصرف بعيد عن تصرفاته معاها اللي ماتتفسر
              استغربت كثير لما صحت وقرأت المسج بتركيز..
              ياترى ليه هالإنسان متناقض...تصرفاته غير وكلامه غير..
              هي لازم تحط حد لكل هذا..
              صحت من تفكيرها ع صوت ضحك بندر..ابتسمت وهي تشوفه يضحك بهستيريه
              وبعدها رجع يضحك بهدوء..
              حست الجو بارد...خافت عليه..
              اخذت كم منشفه ونزلت فيهم بسررررعه..
              طلعت من الباب الخلفي وبيدها المناشف..
              ما انتبه لها...كان لا يزال بالمويه...و سرحان بعيد لدرجة انه ما انتبه لها
              "ياترى بشنو يفكر؟؟..من شوي كان يضحك ومستانس..والحين يبين انه شايل هموم..متعمق بالتفكير وكأن باله منشغل..."
              همست بصوتها الناعم:صباح الورد..
              خفق قلبه...لف بسرعه....وشافها..
              صوتها يتسلل لداخله بسلاسه...يأثر بقلبه بهدوووء..
              نبرة صوتها بالرغم من رقتها..إلا انها تزلزل كل ذره بكيانه..
              ابتسم لها وطلعت غمازاته رد بنفس هدوءها:صباح الحب
              عينه بعينها...عيونهم فيها لمعة الشووووق..
              5 شهوووور موو هينه على اثنينهم..
              بنفس النبره قالت:اطلع من المويه برد عليك..
              بندر وهو يطلع"يالبى اللي يخافون علي.."..
              طلع وناظر بمنظره..
              جسمه يقطر مويه من كل اتجاه..
              قميصه ماسك ع جلده ومبين جسمه
              شعره نازل على عيونه مع المويه..
              وكل شي فيه غرقان

              ضحك بهدوء ع شكله..
              وبعدها راح لها ووقف قدامها..همس لها وابتسامته تروح:كيفك دلوعتي؟؟
              ردت وتحس ان الكلمات يالله تطلع منها: عايشه
              قلبها تحسه بيخرج من صدرها..وكانها للمره الاولى تشوف بندر قدامها
              مدت له المنشفه بيدينها المرتجفه..
              حس بضيقه وهو قريب منها ضيقه تخخخخنقه..
              بس ماحاول يبين لها...اغتصب ابتسامه واخذ منها المناشف وهو يقول بصدق:وحشتيني
              بهدوء وبخنقه بدون ماتناظره: وانت بعد
              بعدما اخذها منها حط وحده ع راسه ورجع لها الثانيه..
              وبدأ يفك ازرار القميص..
              خلود توردت خدودها وهي تشوفه يفك ازرار قميصه..
              وصارت تحاول تنشغل بأي حاجه..
              لفت جهة المسبح وصارت تناظر انعكاس الفيلا بالمسبح..ولون السماء الصافي..
              حس فيها..وابتسم ابتسامه هاديه..
              شال عنه القميص وهو ناوي يحرجها..
              ناويه تخليني بالبرد كذا؟؟
              لفت غصب عنها وهي ناسيه شكله...
              وتفاجأت بإن القميص صار معفوس بيده..
              مدت يدها بالمنشفه الثانيه وهي ميته احراج..
              اخذها وحطها ع جسمه ومد لها بقميصه..:عطيه الخدامه تنشفه..عشان البسه..
              خلود بسرعه وتبي تهرب:بجيب لك من ملابس محمد..!!...اجلس بالشمس حتى اجيك..ماراح اتأخر..
              خذت منه القميص ودخلت بسرعه وهي تلعن الساعه اللي طلعت فيها..
              تحس بجسمها حار من الفشيله..
              ابتسمت وراحت غرفة محمد...استأذنت منه واخذت لبس كامل لبندر..ونزلت..

              جبت لك ال................
              ماكملت كلامها...لانها ما لقته..!!
              استغربت..
              وين ممكن يكون راح..
              بندر؟؟...بندر؟؟...
              قالتها وهي تدور عالفيلا..
              دخلت بالصالون ماحصلت احد..
              طلعت وشافت مكان سيارته مو موجوده..
              عرفت انه مشى..
              تنهدت بقوووه..
              حست نفسها مخنوقه..
              ودها تبرر له...ودها مايطيح من عينها...ماتبيه يصير صغير بنظرها
              الأهم من هذا كله...انها تبي تفسيييييير..
              قررت تدق عليه وتواجهه..
              رفعت موبايلها وهي تمسح دمعتها بقوه..
              شاف رقمها..تنهد...مايدري شبيقول لها...لأنه من الاساس مايدري ليه طلع..
              رد بصوت فيه ضيقه..:هلا خلود
              خلود بصوت مهزوز: وينك..طلعت بعطيك الملابس ماحصلتك
              بندر بنبره حزن:تسلمين يالغلا...خلاص انا راجع بيتنا وببدل هناك..
              خلود:بندر..
              بندر وبصوته اللهفه:عيون بندر
              خلود ومتجاهلته: بندر....لازم انا وانت نتكلم....بقي اسبوعين ع زواجنا..وفيه كلام لازم نتكلم فيه اليوم
              دبر لك اي طريقه نتكلم فيها..
              بندر ويدري شتقصد:ضروري اليوم؟؟
              خلود:اي لازم اليوم
              بندر:اليوم مابقدر امرك البيت...نقدر نحكي بالموبايل؟؟
              خلود وودها تنهي الموضوع مو مشكله..متى؟؟
              بندر:اي وقت عادي...شرايك بالليل؟؟
              خلود:اووك بالليل...توصي شي؟؟
              بندر ومستغرب نبرة صوتها الغريبه: لا تسلمين
              خلود بحده:يلا باي
              بندر قبل يقول باي سمع..طوط...طوط...طوط
              قفلت..
              شفيها خلود...معقوله لاحظت؟؟
              اي اكيد بتلاحظ...تصرفي ماله داعي..
              ضرب عالدركسون وهو يقول..:طيب غصب عني..!!....غصب عني...!!
              مسك موبايله بيدق على عبير...بس بلحظة تغلب على إحساسه تجاهها وقفل موبايله..


              "صحيح اني أموت ب صمت
              وانا أمثل على قلبك..
              وأموت أكثر إذا حاولت
              اتجاهل دفا قربك..
              أحاول أخفي الدمعة
              وأحبسها وسط عيني..
              وأضحك.. وأنا من داخل
              شعوري يحترق فيني..
              وأصور لك هناي بدنيا
              انت مو مهم فيها..
              وأبين لك باني حيل
              مرتاحة.. وأنا فيها..
              يا ليتك تدري وعارف
              بإني أحترق فيها..
              أنا تغيرت صدقني.."


              صحت من نومتها ع صوت موبايلها...
              ردت بدون ما تشوف الرقم..بصوت كله نووم:الووو
              خافت وهي تسمع صراخه وهو منفعل: انتي شتبين توصلين له؟؟...ابي افهم..!!...مرام تلعبين بأعصابي انتي؟؟
              مرام تأففت بمزاج مو رايق:يالله صباح خير
              بدر بتعب:مرام...انا تعبت من جد...انا من لما قرات مسجك امس مو قادر انام...للحين مواصل...وللحين ابي استوعب
              انتي من جدك رحتي حق عمي وخبرتيه انك ماتبيني مره ثانيه؟؟
              مرام:اي قلت له
              بدر ومتنرفز من برودها:وشنو رد عليك؟؟
              مرام تنهدت وهي تتذكر رد ابوها..وبصوت مخنوق:قال بتاخذينه غصب عنك...يعني بتزوجك مجبوره..!!
              بدر عصب:مرام..!!...هو سؤال ما ابي غيره...انتي باقي تحبيني..؟؟
              انهزت من سؤاله...وانصدمت من انفعاله وهو يسال...والاهم انصدمت انه يسالها ومبين انه مايدري شنو اجابة السؤال..
              بدر لما شافها تاخرت..:مرام جاوبيني...إذا لا...صدقيني بنحل الموضوع بهداوه بيننا وماله داعي هالحركات..
              إذا انتي جالسه تسوين كذا عشان ننتهي خبريني...ماله داعي تلفين وتدورين..!!!!!
              وعشان يجبرها تطلع اللي بخاطرها قال بطريقه استفزازيه: وإذا انتي ببالك شخص معين وتبين تتهورين معاه..صدقيني ماراح امنعك..!!
              ثارت رغم قناع البرود اللي كانت تتصنعه..وطلعت شياطينها مع هالكلمه..او بمعنى اصح...وصلت لدرجة الانفجار...صرخت فيه..
              شقصد؟؟....اذا انت تفكيرك كذا...وتتوقع مني هالأشياء صدقني مشكلتك وعلى فكره ترا مايهمني انت شتقول ولا يهمني الناس شتقول
              اللي يهمني انا اعرف منو مرام...واعرف انها ماتسوي هالأشياء...
              بكت وهي تقول بقمة ضعفها: بدر مرام مو كذا..
              يحس ان لسا بداخلها شي ودامه طلع نصه لازم يطلع النص الثاني وبنفس النبره البارده الإستفزازيه:صح....!!
              بس..انتي مو مرام...ومرام الاولى راحت......وببرود اكثر:مو هذا كلامك؟؟
              مرام صار تبكي....
              بدر مايسمع غير شهقاتها.."اي يامرام...طلعي اللي فيك...خلي اللي بداخلك يطلع...ابيك ترجعين لي...اشتقت لك.."
              مرام وهي تمسح دموعها...: لا...مرام ماراحت...مرام اللي تحبك مازالت تحبك...وللحين وهي تشتاق لك...ولهالحظه وهي تفقدك بكل ثانيه
              وتتمنى ايامنا ترجع...
              بدر بهدوء:ايامنا ماراحت عشان ترجع...هذا حنا مع بعض...مرام....ساعديني...عطيني فرصه...وربي ارجعك مثل اول واحسن
              مرام..مو انتي اللي خذتي بيديني وغيرتيني؟؟...مو انتي اللي سويتي اللي محد قدر يسويه؟؟...مو انتي اللي خليتي لي حضور؟؟
              مرام...انا بدونك ما اكوووون
              مرام بإنكسار وصوت مبحوح:وانا بدونك ما انوجد...انا بدونك مو انسانه...وانا بدونك..بقايا....وربي بقايا يابدر
              بدر:مرام...انتي مو بقايا...انت الكون كله بنظري... حياتك اللي تشوفينا اسود ورمادي...انشالله ان ربي احياني وقدرني
              أرجع لك الوانها...بس حطي يدك بيدي وساعديني..
              مرام ببحه...: واللي خلق هالكون أحبك
              تنهد بدر بتعب وهو يرخي جسمه...:اجل انا شقووووول...
              غمضت عيونها وهو غمض عيونه.....اثنينهم زمان ماحسوا بهالراحه..
              5 دقايق مرت بصمت..وبعدها ماتسمع غير انفاسهم وهم نايمين..
              كل واحد بيده موبايله ونايم..



              "ابي انساك
              لوكنت النظر للعين
              صعب اعاشر شخص مايهوى بضمير
              ماعرفت اختار والدنيا عبر
              اعترف ان الخطا مني كبير؟؟؟.."

              ماشي بالشارع...الجو غييييم..
              لابس جاكيت رمادي مع كاب شتوي...يدينه بجيوب الجاكيت..
              ماشي وعينه بالأرض..
              باله مشغوووول...
              معقوله..!!...عهود تسويها..
              عهود بعد 3 اسابيع بتكون لغيره؟؟
              شلووووووون...وكيف....
              ليه طاوعها قلبها...
              ضرب علبة المشروب الغازي برجله وشاتها عالجدار...
              صرخ بقهر: ليه؟؟؟؟
              نزل المطر...
              ناظر السماء..
              تمعن فيها زين...
              قال بخاطره وبعيونه لمعة اصرار..." وربي انتي لي ياعهود.."
              اول مره يحس شكثر كانت مأثره بحياته..
              ليه الشخص مايعترف بمشاعره إلا بالوقت الضايع..
              اي وقت ضايع..عهود..بتصير لغيره وهو مابيده شي..
              بس دامها راضيه وبالها مرتاح.....الله يهنيها..
              وانا ربي يهنيني....بلقى اللي تشغلني عنها..
              ياكثر اللي قدامي وبينسوني عهود واللي خلفووها..
              هذا انا..
              غربه..
              وحده..
              فراغ كبير..
              تحرر بدون رقابه..
              ليه ما احب؟؟
              ليه ما ادور ع وحده تستحل مكانها بقلبي...!!
              أكيد بلقى...مثل ماحبيت عهود اول مره...مو صعب احب غيرها ثاني مره
              اي.....بشغل نفسي وبنساها...
              "عهود...عسى الأيام والغربه من جروحك تداويني..!!..."

              هذا اخر قرار اخذه فراس..
              مهما كان الشخص مصر ع قراره..ممكن بموقف بسيط تتغير كل الخطط والقرارات..




              خالد:فهد انت باقي على افكارك؟؟
              فهد:مو انت تحب شذا؟؟...مو تزوجتها عن حب؟؟...ليه الحين مستصعبها علي؟؟...ليه ماتحس فيني..!!
              خالد:فهد انا وضعي غير...اولا انا سني ياهل اني اتزوج...ثانيا والأهم اللي اخذتها تناسبني
              بس انت سمر ماتناسبك
              فهد:لا تجنني..!!...مو انتم اللي تحددون منو يناسبني..انا عقلي براسي واعرف منو اللي ابيها واللي تناسبني
              وبعدين نواف بياخذ رهف وش يمنع اني ىذ اختها الللي اكبر منها؟؟
              خالد:فهيدان...انت تبي تحطني بموقف صعب مع مهند....تخيل شكلي وانا اقوله اخوي الصغير يبي اتك اللي اكبر منه بسنتين
              فهد وصلت معاه:اش هالمنطق..!!..يعني وشفيها؟؟...
              وبهدوء وصوت حاد:قولتك ياخالد...لو ابوي الله يرحمه لسا عايش بيعترض؟؟
              خالد انصدم من كلام فهد....سكت شوي وبتفكير..:ممكن..!!
              فهد:ليه مو متأكد؟؟....
              وقبل يجاوب خالد:انا اقولك ليه..!!....لانك تعرف ان اللي مصعب الموضوع قناعه براسك انت..ولا ابوي لو انه عايش الله يرحمه
              اخذ الموضوع بسلاسه وبدون تعقيد...صدقني ياخالد..جمله وحطها ببالك زين...والله...والله...لو خسرت سمر بسببك..ما اسامحك
              طلع من الغرفه وتركه..
              اول مافتح الباب حصل ىلاء وحلا قدامه..
              سمعوا صراخ اخوانهم وطلعوا يشوفون شالسالفه..
              فهد...ناظرهم وهو متضايق..
              وطلع من البيت..

              طلع خالد من الغرفه وجملة فهد تتردد بإذنه...
              ناظر الاء بتعب: قولي حق شذا يلا...بنمشي..!!
              الاء:انشالله..!!
              راحت وخبرت شذا..اذ زوجته وبنته ورجع للدمام..
              محتاج يفكر بكلام فهد...
              ومحتاج يقنع نفسه بكون ان الموضوع عادي..


              بنفس اليوم بالليل..
              خلود تكلم لميس..:لسا علي اشياء كثير...اسبوعين ما احسها تكفي...يبيلي طول هالأسبوعين اسنتر بالاسواق
              لميس:اممممممم طيب بكلم البنات وبنساعدك كلنا
              خلود:انا من بكرا بروح السوق بدررري عشان اقدر اخلص..
              لميس:اسمعي انا من رايي...تقسمين الأشياء...تقولين لكل وحده شنو تجيب..
              يعني مثلا..انا بمسك لك ملابس المناسبات يعني تبع الكشخه وكذا..
              وكل وحده تاخذ الشي اللي تعرف له زين
              خلود:والله مالي حل غير كذا...انا بخبر البنات ونطلع بكرا للسوووق..مع بعض
              لميس:يارررربي اكره طلعات السوق بسبب هالعيال بيسوون لنا سالفه ويجون كلهم ويانا
              خلود:لا مانبي احد...بناخذ باسل وراكان ويكفي
              لميس:وقولتك مثلا اخوك سلطان بيسمح لجمانه تطلع وتترك رائد؟؟...ولا حتى البقيه
              انا من الحين بقولك...المتزوجات اغسلي يدك منهم..
              خلود:ع قولتك...بس لا هنوفه والله يجي منها
              لميس:اي عبود اخوي فديييييته..فديت اخواني كلهم..
              خلود بنبرة صوت متغير:اليوم بتكلم مع بندر..
              لميس بنفس النبره: الله يقويك...
              خلود:لميس دعواتك..!!..مو عارفه شلون بقدر..اخاف تخونني شجاعتي
              لميس:لا انا اعرف انتي قدها وبتسوينها..
              خلود:ربي يسمع منك..
              سولفت مع لميس شويات واتفقوا ع طلعة السوق اليوم الثاني..
              قفلت خلود ودقت عالبنات وخبرتهم..


              دخلت غرفة اختها بإبتسامه..:هاي ياعررروس
              عهود بضيقهش لاتذكريني

              راحت ابتسامتها وجلست جنب عهود: عهود..!!...إذا انتي مو قد اللي بتسوينه من الحين انسحبي
              ولا تظلمين احد معاك عشان تحدي وهبال
              عهود:انا لو مو قد اللي بسويه ما وافقت من البدايه وانتي عارفه شقد انا فكرت بالموضوع والكل شجعني
              لكذا انا مو شايله هم..
              دانه:وليه بالك منشغل وصدرك ضايق؟؟
              عهود بخنقه:مدري
              دانه بهمس:مشتاقة له صح
              عهود بسرعه:لا....يخسى اشتاق له
              دانه:عهود....لاتكابرين كثير..إذا فيه شي..اعترفي فيه قبل يفوت الوقت وتندمين
              عهود:كل اللي بعترف فيه..اني نويت انساه..ومتاكده اني بقدر..!!
              دانه:عموما ماعلينا...براحتك انا نصحتك..المهم خوخه توها داقه تقول الكل بكرا بينزلون للسوق..
              تعرفين مابقى ع زواج بندر غير اسبوعين..اممممممم ياي متوووننننسه...احس بندر وخلود مررا لايقين ع بعض
              عهود ابتسمت:بقوووووه...الله يوفقه بندر...ما اتخيل انه بيتزوج
              دانه: ولا اتخيل انك بتملكين بعد اسبوع
              عهود ابتسمت:ياي مرررا احس مو لايق علي..
              دانه:والله مهند رجال ويستاهلك..وغير كذا...مملوح..وتغمز لهاى
              عهود ابتسمت بإحراج: يارب يقدرني واحبه وانسى فراس
              دانه:صدقيني لو حطيتي ببالك شي بتوصلين له..
              عهود: ربي يسمع منك
              قطع عليهم صوت الباب يدق...
              دانه من بعيد:ميييين؟؟
              بندر:انا ياستات الحسن والدلال
              عهود ودانه راحوا للباب جررري فحوه ورموا انفسهم بحضن بندر
              بندرهههههههههههههههه دايم يذبحكم الشووووووق لي
              دانه:الله يرجك مررررررررررره واحشنا
              عهود:يارررربي بندر فقققدتك وررربي
              بندر:احم ادري ادري...البيت كله مايسوى بدوني
              عهود من قلب:بس البيت؟؟...قول العالم كله ما يسوى بدونك
              بندرهههههههههههه فديتكم والله
              دانه:ها ياعرريس..مستعد؟؟
              بندر:اكيييييد..!!..ههاي تدرون وش يقول فيصلووه؟؟
              دانه:وش يقول؟؟
              بندر:يقول بكرا باخذك وبنروح نشتريلك تجهيز زواجك..مدري لوهله حسيت اني انا العرووووس
              البناتههههههههههههههههههههه
              عهودهههههههههه سبحانه القلوب عند بعضهأا حتى خلود بكرا رايحه السوق
              بندر:وش عرفك؟؟
              دانه:هي داقه علي من شوي وخبرتني عشان كلنا ننزل سوا
              بندر بضيقه:الله يعينكم...
              لف على عهود:وانتي يا استاذه يقولون بتملكين بعدي باسبوع؟؟
              عهود وتوردت خدودهاهههه اي ابشررررك
              بندر وماخفى عليه طيف الحزن بوجه اخته:مهند رجال ومايستاهله إلا وحده مثلك..صدقيني ما تحصلين مثله هالايام
              وانا متأكد انه بيسعدك
              عهود:ربي يسمع منك
              بندر:يلا بنات انا طالع توصون شي..ولا ناقصكم شي؟؟
              دانه:لا تسلم...فيصل ماكلمك
              بندر وهو ينزل من الدرج:إلا قالي انه جاي بيحط مرته هنا..وبعدها بنجتمع حنا والشباب
              عهود:وين بتجتمعوون؟؟
              بندر: ببيت عمي بوعبد الله
              عهود:طيب ليه مانروح كلنا هنا
              بندر من تحت:مين كلكم؟؟
              عهود:حنا يالبنات..
              بندر:امممممم والله مدري إذا تبون بوديكم..
              دانه بسرعه:اي ياريت
              بندر:طيب انا عندي شغله بخلصها خلال نص ساعه..اجهزوا وبنمشي وانا بخبر فيصل يروح هناك ع طول
              البناتي


              سمر:والله مالي خلق..!!
              الاء:الكل رايح هناك
              سمر:منو الكل؟؟
              الاء:تو لميس مكلمتني تقول انو بنات خالي بوفيصل بيروحون وخلود وهنوفه ومرومه وجمجووم يعني الكل
              وانتم بعد تعالوا
              سمر:بس امي ماخبرتني بشي
              الاء:انا امي ماراح تجي..ما اتوقع خالاتي بيروحون...كلهم مشغولين يجزووون للمناسبات اللي جايه
              سمر:اوووك خلاص بخبر امي وبرد منك خبر
              الاء:اوووك اتفقنا يلا سلام
              سمر

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                بعد ساعتين الكل كان مجتمع ببيت ابو عبدالله..

                عند البنات..
                لميس وقفت فوق الكنبه..وصرخت:هدووووووووء...
                البنات لفوا عليها..
                لميس بإستهبال وتسوي نفسها ماسكه مايك..:احم..طبعا بحكم ان بعد اسبوعين عندنا مناسبه عظمى وهي زواج اغلى الغاليين
                خلود...على الأستاذ بندر بن عبدالعزيز...
                لفت على اخواته:والله اسم اخوكم كووشخه
                رجعت لفت جهة البنات:المهم...بنعتبر هيصة اليوم حفلة توديع العزوبيه لخلود...اوكي
                البنات : كلولولولولولولولولووووووووووش
                خلود ضحكت غصب عنها بالرغم من كل اللي جواتها
                مرام بعد ماصحت من نومتها وتذكرت اللي صار مع بدر قررت تحاول تتغير عشانه
                ولما عرفت ان فيه جمعه ببيتهم اصرت انها ماتفوتها وراحت وهي مرووووقه
                سمر جات وعندها امل تسمع من الاء شي جديد بخصوص مصيرها مع فهد
                عهود جايه وهي تدري ان هالهيصه يمكن تكووون اخر مره تفرح فيها لانها بعد اقل من شهر
                بتكون حكمت على فرحها بالغعدام..هذا اللي تحس فيه ولكذا قررت انها تستانس بهاليوم وتتناسى فراس ومهند
                دانه مستانسه بقربها من ماجد...ومتونسه اكثر بكونها ارتبطت فيه حتى لو بكلام وموضوعهم ماتم...
                وهذا شي مريحها وصاير بإتفاق مسبق بينها وبين ماجد..وهم مو مستعجلين...!!

                الكل بالرغم من الازمات اللي يعيشوونها بهالليله بالذات صمموا انهم يرمون كل شي ورا ظهورهم ويستانسون..

                ابتسم الكل وهم يسمعووون الوسمي يغني ب..."العمر لارحت مايسوى.."
                وهاتك...رررررقص وتشجيييييع...اللي يشوف الفيلا من برا يحس انها انقلبت مررقص..

                الشباب بالحديقه ويلعبون كورره...وهم بعد متونسين..
                فهد وباسل من زود الحمس اللي عند البنات تركوا اللعب وراحوا عند المدخل ويرررررقصووون
                فارس شافهم واشر للشباب..والشباب فطسوا ضحك..
                ماجد لما شاف حماس الشباب:شباب تبون نرردح؟؟
                بندر:ياريت والله
                عبود:اي وربي من تزوجت احس العقل مسيطر علي ومو قادر استهبل
                فارس:هذا كله وانت عقلك مسيطر عليك اجل لو انه مفلوت وش بتسوي
                عبود:والله ماتدري
                مهند:شباب...يلا....وربي انا بعد ابي اردح
                ماجد:انا بدخل اجيب اللاب واخذ السماعات
                بدر:ماجدوه لاتنكد عالبنات..إذا هم ماخذين سماعاتك بتلقى سماعاتي بغرفتي..
                ماجد:طيب يافالح تفضل معي...ولا ماودك تساعدني...
                بدر:سووووري ما ابي ادخل
                محمد:انا بجي وياك..
                ماجد:كفوووو والله فديتك
                سلطان:مب رايح لله في الله...اعرف اخوي...يموووت بالقز
                نواف:اخوك هذا انا غاسل يدي منه من ايام زواج فيصل يوم يفضحنا
                بندر اللي مايدري عن السالفه:ليه وش سوى خبلوووه
                نوافهههاي عجبتني خبلوووه
                بندر بتريقه:اي هذي دلع خبل
                فارس:اوما دلع ..ههههههه....ياخي هالخبل محمدوووه صلح بالشباب حرركه ماتنسى
                جالهم بعدها غسلة شراع محتررمه من اخواني
                بندر:من يومه ابو حميد ورا كل غسلة شراع
                محمد:ماكنكم جالسين تحشوني..؟؟..ولا انا فاهم غلط؟؟
                ماجد وهو يسحبه:لا فاهم غلط تعال بس...
                اخذه ودخلوا وهم يتسحبون عشان البنات مايشوفووونهم..
                وقفوا عند الباب وبعد ماشبعوا قز..
                محمد: كح كح...
                ماجد:احممممم احححمممم.. يابنات خدوا طريييييق
                محمد:يالله يالله
                لميس:خير انشالله وين رايحين
                ماجد:حلوه وين رايحين بنروح غرفتي بناخذ اغراض
                خلود:وحبكت الاغراض الحين؟؟
                محمد:اي لازم الحين
                مرام:وشنو هالاغراض اللي تو ماتطلع
                ماجد لف على محمد:ياخي ماتلاحظ اننا عطيناهم فيس؟؟
                محمد:إلا والله بس ساكت ابي اشوف نهايتها...يلا مشينا؟؟
                ماجد:قدام..
                محمد:يلا..
                مشوا ودخلوا من بين البنات وعيونهم بالارض..
                والبنات يصرخووون

                الهنوف من تحت وهم يسمعونها: طيب يا ماجدووووه وربي اخبر عبود
                جمانه:ولا محمد بعد...لو يدري عنك سلطان وربي يذبحك
                ماجد:بنقولهم اننا قلنا لكم توخرون من الطريق ورفضتم قمنا دخلنا
                سمر:يللعن اوووم النصب انت وياه
                محمد: منكم نستفييييد..انوووواع النصب عندكم يالبنات
                لميس بإبتسامه:لا تجمع
                محمد بنفس الإبتسامه:سوري اخت لميس...لكل قاعده شواذ..
                ماجد:اقول لايكثر ماتحس انك قاط الفيس عند اختي؟؟
                محمد عصب :لا يكثر انت..!!... من صبح ربي تقز ..والحين جاي تتفلسف..


                فرح بقهر:ياررربي هذول مدري متى يتعدلون..يعني قبل كانت مقبوله شوي..ماكان عندنا متزوجات
                بس الحين كثروا المتزوجات
                مرام:ياعييييني...قال متزوجات قال
                الهنوف:اي عندنا ازواج يغارون علينا
                دانهههههههه لو يغارون ماسمحوا لهالمهبل يدخلون
                عهود:والله محمد وماجد لا اجتمعوا مايوقف بوجههم شي
                لميس:قال شنو قال يالله يالله...حسسني انهم عصام ومعتز
                الاء:يا لبى معتز بس
                حلا: وربي لو القى شاب سعودي فيه نص عربجة معتز..مدري وش بيصير فيني
                خلودهاي...عشم ابليس بالجنه..مستحييل..حنا هنا ماعندنا إلا اشباه رجال
                محمد وهو ينزل من الدرج:اشباه رجال بعينك....نفس اشباه الإناث
                مرام :شتقصد؟؟
                محمد:اللي على راسه بطحا..
                لميس لفت عالبنات:مو كنهم مصخوها هالإثنين؟؟
                رهف:إلا بقوووه..
                سمر:لا والله استانسنا...راحت السهره وانتم تتناقروون..!!
                راحت وشغلت اغنيه ورفعت الصوت عالاخر..
                محمد وماجد اشتغل عندهم مؤشر الإستهبال وبدأوا يرقصون..
                محمد ماسك سلك السماعه ويرقص فيها
                وماجد بيده اللاب ويهز.....

                والبنات يناظرونهم منقهرررررررين..
                اخر شي لفت لميس على خلود:اسمعي انا بتصرف مع اخوي وانتي تصرفي مع اخوك
                خلود:طيب....يلا
                بعد مجهوووووود قدروا انهم يطلعونهم برا..
                وكملوا رررقص..


                عند الشباب..
                فارس: اسمعوا شباب...انشالله بزواج بندر اخوي فيصل بيجيب فرقه عشان نرررردح...
                فنبي نتعلم كل الرقصات الممكنه..
                مهند:انا وعادل وماجد علينا نعلمكم الدبكه
                نواف:انا وبندر وفهد ومحمد..بنرقص السامبا
                باسل بإستهبال:انا برقص دوسري
                راكان:وانا برقص لكم غررررربي
                سلطان بتريقه: انا وعبود وفيصل بنقلد لكم رقص البنات
                الشبابهههههههههههههههههههههههههه
                محمد:اتخيل شكلك سلطانوووه
                فيصل:تخيل تسويها ويكبر ولدك ونخبره..!!
                سلطان:لا ادري فيكم ماتسوونها
                راكان:وليه مانسويها...بالعكس اكشن..خل ولدك يعرفك على حقيقتك
                فارسهههههههههههاي اتخيل رائد لما نقوله
                سلطانهههههه يافديته رئووودي خطيب مي
                بندر:مسرع ماخطبتوهم
                نواف: خلهم يعرفون مصيرهم من الحين
                باسل:اي احسن حاجه...عشان الواحد يعرف وين بتكون نهايته..على يد ا مره
                فهد:وش تقصد؟؟...يعني نهايتك على يد اختي؟؟
                باسل:انا خلاص انتهيت على يد اختك وخلصت
                محمد:بس بس يالروووومانسي
                باسل:اتحدى إذا فيه واحد فيكم فيه الجراءه يصرح بمشاعره تجاه وحده كثر صراحتي
                مهند:وليه تتحدى؟؟
                باسل:لانكم تستصعبونها...بس انا ماخذ السالفه إيزي
                سلطان:طيب عشان تخسر تحديك انا بقولكم...انا واحد احب زوجتي واموت بترابها
                باسل:مانبي هالالفظ زوجتي ومدري شنو...قول انا احب فلانه ومستعد اسوي كذا وكذا عشانها
                سلطانهههههههه طيب...انا احب جمانه ومستعد ابيع روحي عشانها
                الشباب:ياهووووووووووووو
                فيصل:وانا احب فرح...عندي استعداد ابيع الدنيا كلها عشانها
                ماجد:قسم انك كفووو
                عبود:وانا احب الهنووووووف ولو يحطون العالم بكفه وهنوفتي بكفه ...اختار الهنوف والعالم بستين حريقه
                باسلههاي ماتحسون انكم كلكم ماخذين راحتكم لأنكم متزوجين؟؟...لا انا اتحدى اللي مو متزوجين..!!
                الكل لف عاللي مو متزوجين
                نواف:اممممم انا ما احب احد
                بدر:ولا انا...انا احب نفسي
                ماجد:وانا محدش يحط عينه بعيني بأه
                محمد:وانا قلبي خالي
                بندر ابتسم بهدوء وبانت غميزاته:طيب...انا اعشق التراب اللي تدوسه خلود...ولو خيروني بين موتي وفراقها اخترت موتي..
                الكل:ياهوووووه...اررررحمنا بس
                باسل:وقسم انك اكشخ واحد...ياي عليك كلام مدري كيف تقوله
                عبود:بندررر تكفى...اكتب لي هررج زي كذا وارسله خل نستفيد منك شوي
                فيصلههههه الاقربون اولى بالمعروف
                بندر:تخسون انت وياه...محد يسمع هالكلام غيرها...انا قلته هنا بس عشان اثبت للأستاذ باسل اني ماعندي اي مشاكل اني اصرح بمشاعري
                باسل بثقه:طيب وربي وربي...شوفوني احلف لكم...ياكل واحد فيكم انه يحب..
                او عالاقل فيه وحده تعجبه او يحس انه يميل لها او تهمه
                الشباب كلهم ابتسموا وبعدهاههههههههههههههههههههههه
                فارس:طيب انا احب..
                الكل لف عليه وصاروا يناظرونه بصدمه..
                فارس ابتسم وهو يشوف نظراتهم:حرام احب؟؟
                بندر:احلف انك تتكلم من جدك..!!
                فارس:وربي اني احب وحده..!!
                سلطان:ما اصدقك...مستحيل..
                فارس وهو يأشر لهم ويبي يهررربههههههههههه بكيفكم....انا بدخل عند البنات..!!
                مهند:تعال وين رايح...صدقني امتمشي من هنا إلا تقولنا منوو
                عادل:اي حبيبي الدنيا فوضى؟؟
                فارسهههههه لا تتعشمون كثير وربي ما اقول
                سلطان:مب بكفيك...الفضول بيذبحني ان ماعرفت منوو
                فارس:وش خصني خله يذبحك
                محمد ويحرك حواجبه:بخبر امي شيخه ..!!
                فارس ابتسم بهدوء:سوها ولاتلومني لو تصرفت معاك بطريقتي بعداها
                ماجد:انا بكون وياه
                نواف وبعيونه لمعه:فارس تكفى قول منووو نبي نعرف منو عمتنا الجديده
                فارس عصب:عمت عيونك يالخبل...وجع....
                ودخل عند البنات وهو معصب
                الشباب واقفين مستغربين..
                فيصلههههه وشفيه عصب
                بندرههههههه يغار..!!
                نواف:اوما يغار...طيب وانا صادق تصير عمتي..!!
                سلطان:ليت فارس يسمعك للمره الثانيه
                فهد:شباب تتوقعون من جده؟؟
                باسل:اي...اكيد يتكلم من جد...فارس عمره مايمسح بسالفه مثل كذا
                مهند بتفكير:طيب منو تتوقعووون؟؟
                ماجد:اقول خلوكم من هالفارس وخلونا نردح لي ساعه من جبت سماعاتي وانتم محد طق لي خبر
                الشباب:يلا

                شبكوا السماعات وبدأو يرقصووووون
                باسل انسحب من بينهم بهدوء
                وراح ورى الفيلا...دق على خلود وبفمه ابتسامة خبث..
                رد خلود من وسط الإزعاج:هلا باسل
                باسل :خوخه قولي حق البنات كلهم يفتحون بلوتوثاتهم برسل لكم شغله..!!
                خلود:شنوو
                باسل:انتم افتحوها وبس..!!
                خلودي..
                باسل:سي يووو
                خلود
                قفلت وراحت خفضت ع صوت الأغنيه ولفت عالبنات..:بنات باسل يقول افتحوا بلوتوثاتكم كلكم بيرسل لنا شغله مهم ع قولته
                مرام:شنو بيرسل؟؟
                خلود:مدري ماقال لي
                فارس:لا تطاوعونه هالخبل..الحين يرسل لكم فايروس وانتم ماتدرون
                خلود:لا مبين عنده شغله حماس..وبعدين بسول مايسويها
                البنات:اي من جد..
                فتحوووا كلهم بلوتوثاتهم..
                باسل طلع المقطع اللي سجله وفيه كل كلامه مع الشباب من شوي..
                وارسله للكل...

                مرام اول وحده وصلها المقطع..
                اول ماوصل شغلته...وساد الصمت المكان..<<اووكشخ..
                الكل يسمعون المقطع بصدمه..
                فارس اكثر واحد منصدم..ىخر شي توقعه ان باسل يكون سجل كلامهم
                ابتم وهو يشوف ردود فعل البنات..
                ولما وصلوا لاخر المقطع..
                فارس:طيب انا احب..
                البنات كلهم هنا صرخوا وناظروا فارس..
                لعن باسل بداخله مليووووون مرررره...ما العن من لقافة الشباب إلا لقافة البنات..
                وقف بسرعه وهو يقول..:انا استأذن وطلع من المكان قبل ينشبوله البنات..
                راح للشباب وحصل باسل بينهم..
                قام يأشر له ويهدده انه يخبرهم..
                وباسل يأشر له بخوف انوو لا..
                فارس:احم شباب
                الشباب وتوهم ينتبهون له..
                سلطان:هلا بروميوو
                بدر:هلا بقيس..هلا هلا..
                نواف ويبي ينرفزه:هلا بزوج عمتي
                فارس لف عليه وعيونه بتطلع:جعلك العمى اللي يفقع عيونك
                الشبابههههههههههههههههههههه
                فارس ويناظر باسل بخبث:تدرون وش سوا باسل؟؟
                الشباب ويناظرونه :وش سوى؟؟
                فارس: سجل اصواتكم من شوي وارسل المقطع للبنات كلهم..
                الشباب لفوا على باسل والشرار يتطاير من عيونهم..
                وهو حط رجلللللله...وفررررك...

                مر هاليوم حلووووو وخفيف عالكل بإستثناء باسل اللي العن خير خيره..

                وخلود اللي من انتهت سهرتهم ورجعت لبيتهم وهي منتظره اتصال بندر..
                كانت على وشك تنام لما سمعة رنة موبايلها...
                حست بسرررررعة نبضات قلبها...
                وردت قبل تفقد بقايا شجاعتها...:هلا
                بندر بلهفه:هلابك يالغلا...شخبارك؟؟
                خلود:بخير الله يسلمك وانت شخبارك..!!
                بندر بعد تنهيده:الحمد لله...واحشتني كثيييير خوختي...سوري ع حركتي اليوم الصبح
                ادري ماكان لها داعي..
                خلود بضيقه:حصل خير..
                بندر:قلتي تبيني بموضوع...بصراحه شغلتي بالي..
                خلود:اي...
                سكتت ومو عارفه من وين تبدأ..تنهدت وهي تقول:مثل مانت عارف زواجنا بعد اسبوعين..
                وقبل هالأسبوعين فيه اشياء كثير لازم تنقال..ومواقف كثير لازم تتفسر...
                بندر:فاهم عليك وداري شبتقولين...خلود...بليز لا تكملين...بهالوقت بالذات ما ابي اسمع شي
                بهالفتره ما ابي افتح مواضيع راح تتسبب بتوتر في علاقتنا...المفروض هالأسبوعين نعيشها بغنتظار اليوم اللي يجمعنا
                خلود قاطعته:بس انت لازم تعطيني مبرر مقنع لتصرفاتك اللي ماتتفسر..!!
                بندر تعبت وانا اطلع لك اعذار...حتى طعم الفرح ما اذوقه بسببك..!!..
                هو سؤال ابيله إجابه..:لمتى وانت تبي تنتقم؟؟
                انصدم..!!....ينتقم؟؟....خلود فهمت تصرفاته اللاإراديه بإنها انتقام؟؟
                معقوله..تحسبه متعمد..!!..
                لهالدرجه جرحها واذاها؟؟...
                انخنق..
                سكت شوي يحاول يسترد صوته...قال بعد تنهيد...:خلود...صعب اشرح لك شي...صعب افهمك شي انا نفسي مو فاهمه
                بس ابيك تاخذين وعد مني..ان الأيام الجايه بتكون احسن..واني ناوي اتغير وارد مثل اول واحسن..
                بس انتي اصبري علي ...تحمليني شوي.. وصدقيني كل شي بيرجع

                خلود:مافهمت عليك
                بندر:قلت لك صعب افهمك شي انا مو فاهمه...بس وربي انا عند وعدي..ومستحيل اذلك ياخلود
                وابيك تتأكدين ...ان فكرة الإنتقام ابعد ماتكون عني..ومابقولك اني مافكرت فيها بس صدقيني مايطاوعني قلبي اسويها
                خلود ادري انك تحسن كلامي متناقض وماينفهم بس بيجي وقت وبتفهمين كل شي..!!
                خلود:ياريت..وبنتظر هالوقت ع احر من الجمر..!!
                بندر ويحس بضيقه:طيب اتركك الحين
                خلودي
                بندر:دلوعتي؟؟
                خلود:بالبيه
                بندر: انا محتاج بهالأسبوعين اجلس مع نفسي شوي..وانتي بعد...اكيد بتنشغلين كثير..
                لكذا ماراح اجيك ولا راح اشوفك إلا بيوم الزواج ..والمكالمات راح نوقفها لحد هذاك اليوم
                خلود:اووووك..
                بندر:يلا يالغلا...انتبهي لنفسك وموعدنا بعد اسبوعين
                خلود وتوردت خدودها وانت بعد خل بالك من نفسك
                بندر:انشالله..فمان الله
                خلود:فمان الكريم

                بكذا انتهت مكالمة بندر وخلود...اللي كانت اخر مكالمه لهم قبل الزواج..

                مرت اسبوعين سريعه..
                بهالأسبوعين الكل كان منشغل بالتجهيز لزواج بندر وخلود..
                فراس قدر يتغلب على الأحاسيس اللي تجتاحه تجاه عهود...وبدا يشغل نفسه بغيرها
                بيوم زواج بندر حجز ع رحله للسعوديه...وبيحضر الزواج ويرجع..!!
                بندر...علاقته بعبير يوم عن يوم تقوى بشكل عجز يفسره..
                ويوم عن يوم يحس بضيق بقرب موعد زواجه
                خلود...انشغلت بالتجهيز وروحات السوق عشان تكمل بقية اغراضها
                والبنات ساعدوها بهالنقطه كثير..


                اليوم..."يوم زواج بندر وخلود..."

                "لحظه..بس شوي...\باخذ لي~..{ شهيق
                ودي افضفض ما دام اني سهرت
                البلا ماهو لأني مستضيق
                البلا فيني فرح ولكن ماشعرت
                كنت ناوي ماضيق وما اضيق
                كنت ناوي
                ....كنت\ لكن ما قدرت..~"




                بندر يحاول يلغي عبير من حياته ويكون لخلود وبس..
                انقلاب بمشاعره..
                يحس بضيقه تخنقه...بالرغم من انه يحاول يفرح ويتسمتع بهاللحظات
                خلود عندها امل انها هاليوم بتشوف بندر غيررر عن الأيام اللي فاتت..
                كلامه باخر مكالمه عطاها امل وخلاها تتفائل كثير..
                هاليوم هو اللي انتظرته من زمان..وهاليوم هو اليوم اللي حلمت فيه من بداية حبها لبندر
                إحساها ماينوصف بهاليوم..
                توتر...شووووق...خوف...ربكه....فرررح...تفاؤل...ومشا عر مختلطه..ماتتفسر

                الساعه 9 بالليل.....الكل متواجدين بأفخم قاعات الرياض..
                ينتظرون وصول المعازيم..


                عند الرجال..
                فيصل يهمس لبندر:شفيك...مانمت زين؟؟
                بندر:إلا نايم..
                فيصل:وشفيه وجهك؟؟...
                بندر بحده:مافيني شي..!!
                فيصل:طيب ابتسم عالأقل..
                بندر:ما أقدر..!!
                فيصل:ليه؟؟
                بندر لف على فيصل وبصوت مخنوووق: فيصل....انا...تعبان
                فيصل خاف على اخوه:شفيك..بندر خوفتني..من اليوم احس انك مو طبيعي ..وشفيك..!!
                بندر:تكفى طلعني من هالمكان..!!
                فيصل بخوف واضح..يلا تعال وياي..
                بندر مشى ورا فيصل ..
                شافهم سلطان وهم يطلعون:على وين ياعريس..!!
                فيصل بإبتسامه:عندنا مشوار بسيط..
                سلطان ابتسم:بالتوفيق..!!
                فيصلهههههههههه تلومه متوتر الولد
                سلطانههههه مجررب لا تخاف..
                فيصلهههههههههه يلا حاول تغطي علينا ماراح نتأخر
                سلطان:بس كذا؟؟..ابشرر..
                فيصل:تسلم ياولد العم..
                اخذ بندر وراحوا سيارته..

                ركب فيصل وركب بندر..
                دقيقتين مرت بصمت...قطعها تنهيدة بندر..
                فيصل لف على اخوه:بندر...وربي روعتني..قولي وشفيك..!!
                بندر:فيصل....احس اني ما ابي اشوفها...احس اني مخنووق...متضايق..
                قربها يخنقني...مو قادر اتحمله...الضيقه بتذبحني..موقادر حتى اتصنع الفرح
                فيصل بصدمه:وليه؟؟
                بندر:ما ادري....وربي ما ادري
                فيصل:انت ما تحب خلود؟؟
                بندر بسرعه: أعشقها يافيصل..
                فيصل:طيب شالمشكله.؟؟
                بندر: فيصل....انا مسحور..!!
                صدمه....اخر شي توقعه ان بندر يقول هالكلمه...
                انصدم وبينت الصدمه بوجهه....
                فيصل بعدم استيعاب: وشو؟؟
                بندر بتعب:الأسبوعين اللي فاتوا خبرت سامي باللي احس فيه..
                نصحني اراجع شيخ لان حالتي مو طبيعيه..
                وفعلا سالت ودلوني على واحد معروووف وله خبره..
                صرت اروح له...وبكل مره اروح له اتعب بشكل مو طبيعي..
                اخر شي امس...قالي بالحرف الواحد..انت معمول لك عمل واللي انت فيه ماينتهي إلا لما تعرف مكان السحر
                فيصل ولا يزال مصدوم:وخلود تدري بالموضوع؟؟
                بندر:لا
                فيصل:ليه؟؟..ليه ماقلت لأي احد...ليه توك تحكي؟؟
                بندر:وش كانت بتفررق؟؟
                فيصل:بتفرق كثير...لو انك متكلم من بدري كان اقلها ابوي اجل الزواج..
                ولو انك مخبر خلود..عالأقل ماتنصدم من تصرفاتك...الحين باين بوجهك مره..
                شلون بتتصرف لما تدخل عندها
                بندر بسرعه:ومنو قالك اني بدخل..!!
                فيصل: لاتقولي انك مو ناوي تدخل....لازم تضغط ع نفسك شوي يابندر..وربي اني للحين مو مستوعب كلامك
                بندر:فيصل لو دخلت بضايقها...وبليله مثل هذي ما ابي اعكر عليها
                فيصل:بندر...منو ممكن يكون مسوي لك هالشي..!!...انت شاك بأحد؟؟
                بندر:مو شاك..إلا متأكد...!!
                فيصل:منوو؟؟
                بندر:عبير...
                فيصل:منو عبير؟؟
                بندر:عبير اللي كانت وياي في بريطانيا..مره شفتني وانا معاها وسالتني...تذكر؟؟
                فيصل:اييييي عرفتها..طيب ليه متاكد..!!
                بندر مد موبايله لفيصل:خذ شوف الرسايل اللي ارسلها لها...شوف المكالمات اللي نتكلمها
                شوف شقد انا متعلق فيها وانا اكررررهها من قلب..
                هذا التغيير بمشاعري تجاه عبير ومشاعري تجاه خلود وش تفسيره يافيصل...صدقني ماله غير تفسير واحد
                فيصل:طيب وش ناوي تسوي
                بندر ويده على راسه:ما اعرف....ما اعرف...محتار كثير...موقادر اخبر خلود..ولا قادر القى حل
                فيصل وهو يربت على كتف اخوه:الله يكون بعونك...والله اللي تمر فيه مووو هين...تحب اخبر ابوي؟؟
                بندر بسرعه:لا....اصحى احد من اهلي يدري...ما ابي احد يعرف...كفايه شالوا همي ايام العمليه والقلب
                ما ابيهم يهتمون مني الحين..
                فيصل: الله يشفيك ويرجعك مثل قبل يارب
                بندر:امين..
                فيصل وهو معقد حواجبه:إلا هذا مو سامي؟؟
                بندر ويدقق النظر:إلا وربي سامي
                فتح باب السياره بلهفه..وراح له وهو يسلم عليه بحراره...
                سامي:عالبرررركه يالمعرررس
                بندر وابتسم من قلب:يبارك بعمرررك..
                سامي:واخييييييرررررا ...مابغيت ..!!
                بندرهههههههههه ابشرررك اخيرا..طمني عنك شخبارك
                سامي وهو يبتسم لفيصل اللي جاي: بخير ربي يسلمك وانت شخبارك؟؟
                بندر:الحمد لله
                فيصل:هلا وغلا نوررررررت الرياض وربي..الحمد لله ع سلامتك
                ساميهههه هلابك منوره فيكم وربي...الله يسلمك
                فيصل:اشتقنالك ياريال
                سامي:تشتاق لك العافيه والله انا اللي مشتاق لكم..
                فيصل:يالله انك تحييه...تفضل..ادخل
                سامي:الله يبقيك تسلم..
                دخل سامي وسلم على ابوفيصل وبعدها اخذه فيصل وعرفه على بقية اعمامه وعيال عمه
                ورجعوا عند بندر اللي الفرحه مو سايعته بشوفة سامي..

                شوي إلا بدخلة..فراس..كان مسويها مفاجأه للكل ومو مخبر احد بجيته..
                اشتاق للسعوديه...فقدها كثيييييير
                وفقد عيال اخواله...وجمعات العائله..
                استانس من قلب وهو يشوف فرحة الكل بشوفته...
                فرحة ابوه...وفرحة عادل...وعيال عمه...
                بندر زادت فرحة بجية فراس.....بدأ يحس براحه شوي..
                ويقدر يستانس بليلة عمره...~
                تنهد والفضول ذابحه وده يشوف شكل خلود..
                واحشته بشكل مووو طبيعي...
                بس يخاف من تصرفه لما يدخل عندها..

                عند البنات..لهم سأعتين يبون يدخلون عند خلود..
                بس الهنوف مو مخليتهم...تقول تبيهم يتفاجأوووون..
                المصوره كانت عندها...ترتب لها الصور...
                بعد ما خلصت المصوره الفقره الاولى من التصوير اللي هي صور منفرده لخلود وحدها
                طلعت من عند خلود..
                البنات بس شافوا المصوره طلعت وهجوم عالباب...
                الكل وقفوا مصدومين ويناظرون خلود..
                ما انتبهت لهم...رفعت عيونها وشافتهم شلون يناظرونها ابتسمت بهدوووء..
                توقعت من الكل هالنظررات..
                لميس بصدمه: متأكده انك خلود؟؟؟
                خلودهههههههههههه لا امزح
                فرح:ماشالله تبارك الله....ربي يحفظك...وربي ملاك ياخلود
                خلود:تسلمين ياقلبي فديتك
                جمانه:لعن ابو ابليسك وش هالحلا..مشالله تبارك الرحمن
                البنات بعد ماباركوا لخلود كلهم...
                الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد..
                كلولولولولولولولولولوووووووووش...!!
                دخلت ام فيصل وشافت خلود..
                سمت عليها بنفسها وراحت لها وحصنتها..
                ام سلطان قالت لعهود تدق على بندر عشان يدخل عندها قبل تروح المصوره..

                فيصل راح لبندر بإبتسامه...قال وهو يمد له الموبايل:وزارة الشؤوون الداخليه يبونك..!!
                بندر ابتسم له ورد:هلا
                عهود:هلابك ياعريييس...يلا الحين بتدخل...روح للباب الخلفي وانا بنتظرك هناك
                بندر بتوتر:اجي لوحدي؟؟
                عهود:لا جيب العائله معاك...اي لوحدك...!!...اجل..
                بندر:طيب...يلا يلا..
                قفل ولف على فيصل.. ابتسم له وكأنه يقول..."دعواتك"
                فيصل ويربت على كتف اخوه:لا اوصيك..!!
                بندر هز راسه وهو يحاول يحافظ على ابتسامته..
                سامي لف على بندر:والله وجالك يوووووم يابندر...واخيرررا شفتك مررتبك ومتوتر
                بندر:ولا مرتبك ولاشي..عادي
                سامي:اي مبين بويهك..شوف تقول كنه ويه ديايه محترقه
                فيصل وبندرههههههههههههههههههههههههه
                فيصل:سامي الله يهداك وش هالتشبيه
                ساميهههههههه امزح وياك ياريال...قسم انك قمر روح بس
                جا سلطان:اقول يا معرس...الهيئه طالبينك
                بندر:واحد يقول الهيئه والثاني وزارة الشؤون الداخليه
                محمد جاي مستعجل:السلطات العليا داقين من شوي يقولون خل المعرس يدخل
                بندرهههههههههههههههههههههه لاو الله والمسميات قسم انكم منتهين
                فيصل:انا خبرت ابوي انك بتدخل الحين..وعهود تقول انها تنتظرك عند الباب الخلفي
                بندر:ووينه هالباب
                محمد وياشر له:شايف من هناك..روح سيييده ولف يسار تحصله..
                بندر:اوووك..يلا شباب دعواتكم
                فيصلهههههه بالتوفيق قسم كنك داخل امتحان
                سامي:إلا قول كنه رايح مجزره
                بندر:سمووووو لا تقلد..هذي كلمتي لك يوم زواجك
                ساميههههههههه لازين لسا تذكر..
                بندر ابتسم ومشى..
                وهو طالع شافوه الشباب..
                نواف:ياعرييييس بالتوفيييق
                باسل:قسم انك مخققهم وقاضي عليهم
                مهند: بالتوفيق وعقبالنا
                محمد وماجد:نجي نوقف وياك؟؟
                بندر من بعيد:لا تكفون اوقفوا عندكم ويكفي..
                عبود:لا ترتبك..خلك جرئ
                فهد:من هالناحيه لا توصون عليه بندر ماينخاف عليه..
                فراس الله يرجكم..ماتبطلون حركاتكم
                فهد:والله فقدناك ياشيخ
                فراس:اخ بس متى ارجع لديرتي وربي ذبحتني الغربه
                عادل:يلا هانت..انت ضغطت جدولك وباقيلك 5 شهور..
                فراس:اي وربي هذا اللي مصبرررني
                نواف بحسره:الظاهر اليوم مافي مجال للقز
                خالد:وانت هذا اللي هامك؟؟
                نواف:يعني تقدر تقول كذا
                فراس:إلا فيه..!!...انا لادخلت اسلم عالوالده باخذك وياي
                نواف:قل والله
                فراس:ازهلها بس..!!
                محمد:والله انك كفووو يافراسووه
                فراس:خيييير..اعتقد اني قلت نواف
                محمد:دام نواف بيدخل رجلي على رجله
                فارس جا وهو يسمع سوالفهم:قسم انت وياه لو اشوف واحد منكم داخل لأحش رجوله حش
                واخبر اخوي محمد
                عبود:لا تكفى فارسوه مانبي كوارث بهاليوم
                فارس: قولهم خل ينثبرون ومابتصير كوارث..ماتصير كوارث إلا إذا انهبلوا ودخلوا
                مهند:لا ماعليك...انا بتصرف لو اشم ريحة دخله
                فارس:ياخوفي تنحرف وياهم
                مهند:لا ماعليك انا برتبط بعد اسبوع...خلاص لازم اعقل
                عادل تعقل؟؟....هذي شنباتي احلقها ان عقلت ..
                مهندهههههههاي مجرب ها؟؟
                عادل ويأشر عالمتزوجين:اكيد..4 مو حيالله..
                عبود:اقول اششششش يابو 4 عيون
                عادل:ابو4عيون هذا اللي موعاجبك اعقل منك
                بدر:مصيرك تتزوج وتلحقهم
                عادل:لا اعوذ بالله...لاتفاول علي
                بدرههههههه باقي اذكرك..!!



                عند بندر...راح للباب اللي قالت عليه عهود
                دق عليها وفتحت له..
                اول ماشافت اخوها داخل بالبشت وكله رززززه:كلولولولولولوووووووووش..
                ضحك بهدوءهههههه شرايك؟؟
                عهود:لعن ابو ابليسك وش مسوين انت ومرتك طالعين تهبلون
                بندر:الحلو ما ياخذ إلا حلوو
                عهود:بندر مستعد للخقه؟؟
                بندر:ليه مره تخقق
                عهود: والله اخاف يصير لك شي
                بندر تشوق يشوفها:يلا طيب..
                عهود وهي تمشي قدامه:اسمع بندرووه لاشفت البنت اذكر الله..
                بندر:انشالله...بس وينها امي؟؟
                عهود وهي تطلع الدرج:كلهم فوووق..
                بندر:اهم شي البنات موو فوق؟؟
                عهود:لا خالتي ام سلطان قالت لهم ينزلون
                بندر:وقسم انها كفو عمتي..!!
                عهود:اي استانست انت مع فيسك..!!..إلا ماقلت لي سامي جا؟؟
                بندر:ايييي ابشررررررك
                عهود:سلم عليه وقوله يسلم على امل
                بندر:انشالله..
                وقفوا قدام الغرفه اللي فيها خلود..
                اشرت له عهود:تحصلها هنا..
                انا بروح انادي خالاتي..
                بندر ...اوك
                وقف عند الباب...يحس انه متوتر حده...والضيقه بدأت ترجع له..
                اغتصب ابتسامه وهو مصرر انه مايبين لها اي شي من اللي يحس فيه..

                حط يده على مقبض الباب ودخل..~

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                  شافها...
                  لا إاله إلا الله..
                  هذا كل الي قدر يقوله..
                  ملاك...شكلها جنان...
                  بندر بس شافها كان بينهبل..
                  كانت واقفه بأخر الغرفه..بخجل وعلى فمها ابتسامه عذبه
                  واقفه بفستانها السكري...
                  من عند الصدر توب..وماسك لحد الخصر بعدين جاي واسع وكبير...بتطريز فخم بالذهبي الرايق
                  مكياجها جاي على برونزي ورايق..بنفس الوقت ثقيييل ومبرز جمال عيونها الوسيعه..
                  اللي يشوفها من اول نظره يسمي عليها بنفسه مليون مره..
                  كانت متوترررررره عالاخر...
                  ابتسمت تخفي توترها..خفقان قلبها كل ماله يزييييييد..
                  مشى بخطواته الواثقه وعينه عليها..
                  وقف قداىمها وهو يسمي عليها..
                  ابتسم لها بهدوء وسلم عليها وبارك لها..

                  جلسووا لدقايق لحالهم..بعدها دخلت امها وامه وصلحوا لهم اجواء..مع الهيصه
                  والرقص..والبنات يشجعوووون..
                  بندر يحس بالخنقه كل مالها تزداد...يبي يطلع بسرررررعه...خلاص ماعاد يحتمل..!!
                  خلود حست ببندر شي موطبيعي...تحس بتصرفاته وبكلامه وحركاته شي غريب..ماقدرت تفسره..
                  وانشغالها باللي تحس فيه ... ماعطاها مجال تفكر او تحلل كل تصرف لبندر..
                  بعد ما طلعوا كل اللي بالغرفه ماظل غير بندر وخلود ومعاهم المصوره..
                  بدات تاخذ لهم صور مع رفض بندر الشديد لكم صوره كانت تجبره يكون قريب من خلود
                  تضايقت كثير لهالرفض..بس مازالت تصبر نفسها بقولة.."كل شي راح يبين بعدين.."..

                  ماصد بإن المصوره خلصت..
                  طلع بعد ما استاذن خلود بإنه لازم يرجع لأن سامي جاي من الكويت..
                  طلع من الغرفه وطلع من قسم الحريم وبعدها طلع من القاعه كلها
                  ركب سيارته ومشى مسافه وقفها وهو يحس بالكره لوضعه بيوم زواجه
                  لعن عبير بداخله مليون مره..
                  يكرهها..خربت عليه اجمل لحظات عمره..~
                  جلس بالسياره حوالي ساعتين..

                  عند الرجال
                  ابوفيصل يكلم فيصل:اخوك لسا ما طلع؟؟
                  فيصل وكاتم ضحكته:لا يبه شكل الجلسه حليت له
                  ابوفيصل:دق عليه خل يجي..عيب عليه صديقه هنا وهو داخل.. ملحق ع مرته
                  فيصل:انشالله
                  طلع موبايله ودق على بندر اكثر من مره بس ما يرد رجع يدق على دانه..
                  دانه:من زمان طلع يمكن له اكثر من ساعتين
                  فيصل خاف:وشو؟؟...متأكده انتي؟؟
                  دانه:إي متأكده..اساسا الحين يستعدون للزفه ..ليه هو ماجاكم؟؟
                  فيصل:مدري ماشفته قلت اكيد انه لازال داخل
                  دانهههههه اقول روح تأكد من العريس لايكون ضاع
                  فيصل عشان يطمنها: لا لا شوفيه كاهو قدامي...يلا سلام
                  دانه:فمان الله

                  راح لسامي وهو محتاس: بندر مو داخل ..دانه تقول انه طلع من اكثر من ساعتين
                  سامي:يؤ...وين راح هالخبل...اكيد انه تعبان ومتضايق
                  فيصل:اكيد..اساسا ما كان بيدخل..
                  سامي:انا بدق عليه..
                  طلع موبايله ودق على بندر..
                  بندر اخيرا سمع موبايله ورد:هلا سامي
                  سامي: وينك ياريال..خوفتنا عليك..
                  بندر بصوت تعبان:هذاني جاي...5 دقايق وانا عندكم
                  سامي حس فيه:يلا ننتظرك...



                  يتبع...

                  "الفصل الثاني.."

                  "حبيبي ليه متضايق وعلي متغير إسلوبك ..؟
                  يبين لو سكت قلبك .., ب أنها ضيقتك مني"

                  بعد ساعه..
                  برى القاعه
                  بندر:فيصلووووووه لاتحاول ماني بداخل..!!
                  فيصل:عن الهبال بندر....الناس تنتظرك داخل...بسرعه..!!
                  بندر:فيصل حس فيني...ياخي ما ابي ...ما اقدررر...ما أقدرررر..حرام عليك..!!
                  فيصل تنهد يحاول يهدأ: بندر...افهم...الحين لو مادخلت شبيقولون الناس..خلود نفسها شبتقول؟؟
                  ماتخاف ع مشاعرها..؟؟..
                  سامي:بندر ياريال توكل على ربك وادخل..هي كلها اقل من ساعه..ماتقدر تتحمل؟؟
                  بندر بتعب واضح:والله ضغطت على نفسي كثير اليوم...ماعاد اقدر اضغط ع نفسي اكثر من كذا..
                  حرام عليكم..!!
                  فيصل: بتدخل.. يعني بتدخل..!!....سامع؟؟
                  قطع كلامهم صوت محمد..: يا معرررس...يلا ابوي وعمي بوفيصل واخواني صاروا عن الباب ع وشك يدخلون..
                  يلا بتأخرنا
                  بندر ناظر بفيصل..وناظر بسامي...وبعدها لف على محمد وبضيقه:يلا جاي..
                  مشى محمد ومشى بندر وراه
                  بعد ماراحوا..
                  فيصل:اووووووف مابغى يقتنع
                  سامي:والله صعب الي يمر فيه...شلون بيتصرف معاها
                  فيصل:ما اعرف...وربي احس اني شايل همه...اللي قاهرني انه مو مخبرها بشي..
                  سامي:الله يكون بعونه
                  فيصل:امين يارب..


                  عند الحريم..
                  خلود بجهه وبندر بجهه...يستعدون لبداية الزفه..
                  بدأت زفتهم بموسيقى هاديه...
                  نزلت خلود من الدرج وعينها على بندر..
                  وهو نزل وعينه بعينها..
                  الانظار مركزه عليهم وسط الظلمه..ماينشاف غير بندر وخلود..

                  نزل كل واحد من جهه...والتقوا بالوسط..
                  انتهت الموسيقى وجا بعدها شعر..
                  مد يده ومسك يدها..وهو يحس بالم في جسمه بالكامل..
                  قاوم كل إحساس بهاللحظه وهو يحاول يستمتع فيها..
                  ابتسم ابتسامه مغتصبه..
                  ناظرها ورفعت عينها الذباحه وناظرته نظره هاديه..
                  ضغط على يدينها وكأنه يوعدها مايتخلى عنها بأسوأ الظروف
                  مسك بيدها ومشوا مع بعضهم بعد ما بدات الأغنيه..
                  مشى فيها طووول الممر...والكل يحسدهم على مسكة اياديهم..
                  وعالفرحه اللي هم فيها..
                  وصلوا للكوشه..
                  بعدها انزفوا الرجال..
                  اخوانها سلموا عليها وباركوا لها
                  وبعدها سلم عليها فارس وبارك لها وسلم على بندر وهو يوصيه على خلود
                  بدات المطربه تغني...والشباب كالعاده طايحين ردح..استهبال
                  حتى فارس اللي لاول مررره يرقص من قلب..
                  خلود حست ببندر...وجهه مقلوووب عالأخر..همست له: شفيك..؟؟
                  بدون شعور منه قال: كاره نفسي...ابي اطلع..!!
                  انصدمت من جملته...
                  حست في لحظه انه مو بندر اللي يتكلم...شافته بحالات كثير
                  وشافته وهو متضايق كثير...بس كثر هالمره؟؟...لا...عمرها ماشافته..
                  ماصدق ان الاغنيه خلصت وشاف ابوه وعمه مشوا اخذ فارس وراحوا وراهم
                  بعد ماطلع..الكل يعلقون عليه كالعاده بس موووو رايق لأحد..
                  فيصل حس فيه وما كلمه ولا قال له اي شي..
                  سامي يحس انه متضايق لحالة بندر...موعاجبه حاله..
                  لازم يشوووووف له حل..
                  راح جنبه وضغط على كتفه وهو يقول:هونها وتهون..
                  بندر ساكت ومايرد..
                  يحس انه بيكلم عبير..
                  طلع موبايله بسرعه وطلع من القاعه
                  راح للشارع وحط موبايله وحرك سيارته وهو يمرر الكفرات فوق الموبايل..
                  اي ما يبي اي شي يوصله لهالإنسانه..
                  الحين هووو متزوج ولازم يحط باله من خلود ولا يفكر مجرد تفكير انه يخونها
                  ممكن السحر يجبره على اي شي..إلا...|| الخيانه||
                  رجع يدخل للقاعه بعد ماتأكد ان موبايله ما منه رجى..


                  بمكان ثاني..
                  فراس:مرووومه لحد يدري...ناديهم وبس..!!
                  مرام بصراخ:وربي موو مصدقه احسك تكذب علي..!!
                  فراس:طيب بتصدقين لاشفتيني بعد شوي
                  مرام:طيب يلا بروح اناديهم..
                  فراس ي انا عند المدخل الرئيسي
                  مرام:تيب..

                  "تحبني..{..للحين..
                  والا تناسيت..
                  هذا اللي في غيبتك..{.. ماعرفته ..
                  اللي اعرفه شي اني تمنيت ..
                  انسى.. غلاك ..
                  وكل مانسى ذكرته"





                  الهنوف:وشفيها خلود..!!...لازم تعرفين لي وش قال لها بندر..!!
                  عهود:مستحيل تكون كل هالدموع من بندر...بندر يموت ولا يشوف دمعة خلود
                  الهنوف:بس هي مابكت إلا بعد ما دخلت من الزفه..اكيد صاير شي
                  دانه:طيب ماحاولتي تفهمين منها شي؟؟
                  الهنوف:رافضه تتكلم مع احد...يادوب قدرت اسكتها عشان الميك أب ما يخرب..
                  عهود:طيب انا بنادي فيصل وبسأله
                  الهنوف:وليه ماتكلمين بندر
                  عهود:خوفي يصلح سالفه لو عرف انها تبكي...اخوي ترى متهور ممكن يدخل ومايهمه احد
                  الهنوفي بس المهم تعرفين لي شاللي صار
                  عهودي..
                  طلعت موبايلها ونزلت عند المدخل عشان تكلم فيصل بعيد عن الإزعاج..
                  وقفت بالمدخل وهي تدور الرقم بموبايلها
                  شافها..
                  خفق قلبه..
                  حس بالأرض تدور..
                  اخر شي توقعه انه يشوفها بهالوقت..
                  حتى مجرد تفكير مافكر..
                  ناظرها ومو قادر يشيل عينه من عليها
                  مبين عليها ما انتبهت له..
                  مشتاق لها حيييييييل
                  يبي يروي عيونه من شوفتها قبل يلبس قناع الكبرياء
                  حست بشخص واقف بعيد عنها شوي ورفعت راسها
                  جمدت مكانها وهي تشوفه..
                  لا لا..مستحيل يكون هو فراس..
                  اكيد اني احلم او اتخيل
                  اي هاليومين حلمت فيه كثير...
                  ثلاثة ارباع احلامي كانت فيه..وما استبعد ان هذا واحد من احلامي
                  حست بقلبها يوقف وهي تسمع صوته المستفز:اوووو انسه عهوود...صدفه حلوه اللي جمعتنا بعد طول غيبه
                  اشتاقت لإستفزازه..واشتاقت انها تسكته وبنفس النبره:فعلأا صدفه حلوه ... الحمد لله ع سلامتك
                  فراس وهو يناظر ساعته: الله يسلمك..
                  سكت وهو مايناظرها عينه ع ساعته ومعقد حواجبه..
                  تافف...اففففففف...
                  طلع موبايله..ودق على مرام:وينك مرومه...تاخرتم...بسررعه ابي اروح للرجال...يلا باي..
                  كل هذا وهي تناظره بصدمه..
                  برود تام...متجاهلها عالاخر...وكانه ناسي انها موجوده
                  رفع عيونه يبي يتاكد انها مازالت موجوده...مستغرب صمتها..
                  حصلها تناظره..
                  من جد هزته نظرتها....تكلمت بدون صوت...وصلت له شغله بدون ماتنطق حرف واحد..
                  اللمعه بعيونها حكت له كل إحساس تحس فيه عهود بهاللحظه..
                  ابتسمت إبتسامه لعوب..
                  مميله فمها بسخريه..
                  احتقرته من تحت لفوووق..
                  وناظرته نظرة اشمئزاز...ولفت بتروح لداخل..
                  ادري اني وحشتك..!!
                  وقفت خطواتها وهي معطيته ظهرها...لما سمعت هالجمله..
                  اندماج نبرة صوته الواثقه بكلماته الرقيقه اثرت فيها
                  ابتسمت غصب عنها..ولفت بهدوووء..
                  عينه ع موبايله ومايناظرها ...شافت طيف ابتسامه ع فمه..
                  قالت بهمس وهي ناويه تجننه..: هه...بس وحشتني؟؟
                  رفع راسه بسرعه وناظرها...يبي يعرف هي جاده ولا تستهزي فيه..
                  صدت عنه ماتبيه يقراها....تبي تحيره...والأهم تبي تجننه..
                  اختفت من قدامه مثل ماظهرت فجأه..
                  ماقدر يفسر...بنرة صوتها الساخره...مع صدقها اللي حسه بكلامها
                  ماقدر يجمع بينهم..
                  والاهم مايدري..هي تحكي من جدها ولا تستهزئ فيه..!!
                  انقهررررر....بس نسى كل شي وهو يشوف امه ومرام وشذا قدامه..
                  راح لهم وهو يسلم عليهم بلهفه..
                  مشتاق لأهله كثير...فقدهم كثير...وفقد لمتهم...ووجودهم حوله..
                  الغربه موتته...والموت بجد...فراق عهود..



                  انتهى الزواج..
                  بندر بعد ماودع سامي وسلم عليه...وراح فيصل يوصله للمطار
                  راح عند بوابة القصر ينتظر طلعة خلود..
                  شافها وهي تطلع من القصر..وبجنبها الهنوف وامها
                  راح لها...بعد مابعدت عنها الهنوف..
                  مسك بيدها وصار يساعدها بفستانها..وصلوا عند السياره..
                  فتح لها الباب وساعدها بالركووب..
                  قفل الباب وهو يأشر للشباب..
                  فارس بعد ماركب بندر راح لجهته ودق ع قزاز السياره
                  فتح بندر بإبتسامه..
                  فارس:لا اوصيك على خلود...الله الله فيها...حطها بعيونك
                  بندر بصدق:خلود هنا يافارس(وياشر ع قلبه)..مايحتاج توصيني ع روحي
                  فارس ابتسم برضا...يلا عالبركه ربي يتمم لكم بخير..
                  بندر:يبارك بعمرك وعقبالك
                  فارس ابتسم بهدوء
                  حرك بندر سيارته والكل يدعون لهم..

                  وهم بالسياره الصمت كان سيد المكان..
                  هو ماتكلم..وهي ماتكلمت..
                  وصلوا الفندق...
                  نفس الشي نزل وفتح لها الباب ومسك بيدها وساعدها لحد ما وصلوا للجناح..
                  دخلت خلود ودخل بندر وراها بعد ما سكر الباب..
                  شالت الغطى عن وجهها..
                  شافته يلعب بالمفاتيح بيده ومعقد حواجبه..
                  بندر:تتعشين؟؟
                  خلود بتعب:لا...ما ابي شي...ابي انام
                  بندر:ضايقتك بكلمتي فوق الكوشه؟؟
                  خلود:لا
                  بندر:ليه تكذبين...؟؟...دامني ماضايقتك شاللي يخليك تبكين بيوم مثل هذا
                  خلود:ما بكيت
                  بندر:خلود...قلت لك...لا تكذبين علي..!!
                  سكتت خلود
                  بندر قرب منها وهو يضمها لصدره..:اسف دلوعتي..
                  خلود ماقدرت تمسك نفسها من فتره وهي مخنووووووقه..
                  من فتره تبي تطلع اللي بخاطرها
                  مرت بأزمه نفسيه حاده....هذا غير التوتر والقلق اللي عاشته..
                  تحس انها مخنوقه..ودها تبكي وما تسكت..
                  بكت وبكت...وبندر يحس روحه بتطلع وهو يشوف دموعها تنزل بسببه..
                  تضايق كثير..
                  ضمها له يقوه وهو يقاوم الضيقه اللي يحس فيها..
                  مستحيل يسمح لأي قوه بهالكون..سواء سحر او غيره...تجبره ينزل دمعة اغلى البشر بالكون
                  بعد ماهدت شوي...ابعدت عنه وهي تمسح دموعها
                  بندر بإبتسامه وهو يمسح دموعها بيدينه..:خوختي مستوعبه؟؟....انا...وانت...صرنا لبعض..!!
                  خلود ابتسمت من بين دموعها ابتسامه هاديه..
                  بندر وهو ماسك يدينها نزل وجلس ع ركبته وعينه بعينها...: خلود...اوعدك..ماتخلى عنك لو اش ما صار..واظل بجنبك وسندك بالدنيا
                  وانشالله ماتحتاجين لاحد وانا موجود...بكون لك كل شي...الاب والام والأخ والزوج والحبيب...الي تبين..بس لي طلب واحد ياخلود..!!
                  خلود ببحه:شنوو
                  بندر:تحمليني..!!...ابيك تتحمليني..!!...وابيك تحطين ببالك ...لو شفتي مني تصرف مايتفسر.. ان مو بندر اللي صلح كذا..
                  صعب تفهمين كلامي..بس ياريت تنفذينه
                  خلود:انشا الله..
                  بندر:طيب قلبوو روحي بدلي وانا ببدل ونطلب لنا عشا ونتعشى
                  خلود وتوردت خدودها:اووك..

                  دخلت خلود وهو رمى جسمه عالكنبه بتعب...
                  فك ازرار الثوب وهو يحس بأنفاسه مكتومه..
                  يحس بضيييقه....ضغط ع نفسه كثير وهو يحاكيها
                  ياربي ليه يصير معاي كذا لمتى وانا ع هالحال..
                  اه
                  قالها وهو يدور بعيونه حول الغرفه يدور على التلفون بيكلم السيرفس



                  اليوم الثاني..
                  الصباح..
                  قامت من النوم مفجوعه...ماحست بنفسها لما نامت..
                  ناظرت السرير جنبها وتفاجات بإنه مثل مانامت امس وتركته..
                  قامت من عليه بتروح تشوف لبندر وين نام...
                  طلعت وانصدمت وهي تشوفه نايم ببجامته ع كنبة الصاله
                  تضايقت ..
                  شفسر تصرفه هذا..؟؟
                  شيقصد يعني؟؟
                  تذكرت كلامه لها.."لو شفتي مني تصرف مايتفسر.. تأكدي ان مو بندر اللي صلح كذا.."

                  تنهدت وهي تحاول تستوعب كلامه..!!
                  ماقدرت تفهم شيقصد..
                  سرحت بعييييييييييييييييد وهي تتخيل حياتها بالأيام الجايه
                  صحت من سرحانها.. ع صوته ينقلب ويتاأوه الظاهر نومته عالكنبه..تعبته
                  راحت له وهي تحرك كتفه بهدووء..:بندر...بندر
                  جاها احساس غريب وهي تقومه..
                  احساس حلوووو...كون ان بندر الحين من الأشياء المهم في حياتها واللي تعتبر من املاكها
                  ابتسمت بهدووء..
                  رجعت تهز كتفه ..:بندر...حبيبي يلا قوم..
                  حطت يدها ع فمها مستغربه كلمتها.."ههههههه وشفيك ياخلود.."
                  بندر فتح عيونه بكسل..وبصوت كله نوم..:كم الساعه الحين؟؟
                  خلود وتناظر ساعتها..:صباح الورد...الساعه تسعه ونص..
                  بندر ابتسم وهو شبه مفتح عيونه:صباح الحب..
                  جلس عالكنبه ومازال يتأوه
                  خلود وعينها عليه:شكلك ما ارتحت بنومتك..!!
                  بندر ومو قادر يحط عينه بعينها:ماحسيت بنفسي لما نمت هنا..
                  خلود:طيب تدخل ترتاح لك شوي؟؟
                  بندر:لا...باخذ لي شاور وبصحصح..
                  خلود:اووك بجهز لك ملابسك على ماتطلع
                  بندرابتسم لها بهدوووء..


                  تجهزوا..وافطروا.....راح بندر وشرا له رقم بدر قمه اللي كسره..
                  وخبر الكل برقمه الجديد
                  وبعدها راحوا لبيت ابوفيصل..
                  جلسوا هناك..لحد وقت العصر وراحوا لبيت ابو سلطان..
                  جلست خلود مع اهلها شوي..وبعدها طلعوا هي وبندر يتمشووون

                  رن موبايله وهو بالسياره..شاف الرقم وابتسم:هلا والله
                  فيصل:هلابالعرييييس هلا هلا
                  بندرهههههههههه
                  فيصل:ها طمني عنك كيفك الحين؟؟
                  بندر ويناظر خلود:لا الحمد لله احسن
                  فيصل:طيب صار شي؟؟...لا تكون خربت اوضاعك
                  بندر:لا ماعليك....بس بعدين بكلمك
                  فيصل:اووك يعني صار شي
                  بندر:ايه
                  فيصل:اوووك لما تصير لحالك دق علي..
                  بندر:اوووك..إلا بسالك فراس مشى؟؟
                  فيصل:اي اليوم الفجر كانت رحلته..!!
                  بندر:اها كان بودي اشوفه...
                  فيصل:والله انا عادل وصلناه المطار..يسلم عليكم كلكم
                  بندر:الله يسلمك
                  فيصل:يلا اتركك الحين سلام
                  بندر فمان الله..

                  مرت يومين وحال بندر وخلود على ماهو عليه..
                  احتكاكهم في بعض قليل..
                  مايحسون انهم توهم متزوجين
                  وأغلب وقتهم ببيت اهله او ببيت اهلها
                  خلود وصلت معاها..
                  كانوا بالفندق وجالسين يناظرون التلفزيون..
                  خذت الريموت وقفلت التلفزيون ...
                  لف عليها بندر:ليه سكرتيه؟؟
                  خلود:ابي احكي معاك
                  بندر:إذا شغله حكينا فيها قبل لاتفتحينها من جديد
                  خلود بخنقه:بندر.....ليه تسوي كذا؟؟
                  بندر:قلت لك إذا شغله سبق وتكلمنا عنها لا تفتحينها
                  خلود:بس انا مو قادره القى تفسير..!!...اوقات اشك انك بندر..!!
                  تصرفاتك غريبه والفاظك اغرب وكلامك طلاسم ومو مفهوم...وشوف حالنا..
                  هذا حال اثنين توهم باول يومين بزواجهم...؟؟
                  إذا نفسيتك تعبانه او فيك شي خل نسافر نغير جوو
                  بندر:انا حاجز لي انا وانتي ع بريطانيا بنروح هناك نتمشى بس بعدد ملكة عهود..
                  خلود:مايهمني السفر...كثر مايهمني نفسيتك بتتحسن ولا لا..انت بترجع لي مثل اول ولا لا
                  بندر بضيقه:خلاود واللي يعافيك خلاص..!!
                  خلود:اوووك براحتك..

                  بعد يومين...ابوفيصل مستأجر استراحه بالدمام عالبحر
                  وعامل فيها عزيمه كبيره بمناسبة زواج فيصل وبندر
                  الكل مجتمعين هناك..
                  وراح يبقون بالإستراحه يومين كنوع من الترفيه..
                  عهود جهزت لملكتها واستعدت وبعد اخر موقف لها مع فراس اعلنت نهاية علاقتهم
                  وناويه انها تتقبل مهند كزوج وتكمل محاولات اقناع نفسها بهالفكره..
                  يجيها كثير حالات ضعف وتحس انها راح تتراجع ...
                  بس تتذكر كلام فراس وتحديه لها ويزيد إصرارها بإنها تكون لمهند

                  بندر وخلود في طريقهم للدمام..
                  بالسياره..
                  خلود:بندر لمتى جالسين هناك...وشلون بيكون وضعنا
                  بندر ويحاول يكون عادي:امممممممم براحتك..يعني بنجلس وياهم وبنسهر
                  وإذا حابه اننا نرجع الفندق ونبيت بالرياض براحتك
                  او حابه نستأجر هناك او حتى ننام وياهم بالإستراحه براحتك..
                  انتي شوفي اللي يناسبك وانا اشوف اللي يناسبني ونتفق

                  خلود:اووكي..
                  سكتت لثواني..
                  بندر عشان يخفي التوتر والخنقه الي بجو السياره شغل المسجل وعلا الصوت ع اغنيه يحبها كثير.." Disturbia" ل Rihanna
                  راح بتفكيره لأيام بريطانيا...
                  جلس يتذكر بدايته مع خلود...
                  يتذكر هبالهم..
                  فترة تعلقهم مع بعض..
                  الفتره اللي غابت عنه والعذاب اللي عاشه
                  تأثيرها عليه بحياته
                  والاهم لما عرف انها بنت عمه..
                  تذكر وتذكر...وحس بشووووق لها وهي جنبه..
                  لف عليها وناظرها..
                  وده يضمها وده يكون قريب منها
                  وده يحس بالفرحه بقربها
                  بس كل هذا للأسف فوق مستوى احلامه..
                  تنهد بضيقه...ودعى من قلب..."الله لا يسامح اللي كان السبب.."
                  حست فيه خلود...وللمره المليون تتمنى تعرف شفيه بندر...تحس بشي كبييير يصير بحياته شي غامض ومبهم ومو قادره تفهمه
                  دعت من قلب ان ربي يفرج همومه ويرجعه لها مثل اول..

                  لما صاروا قريبين من الإستراحه..
                  رن موبايل خلود..
                  ردت:هلا وغلا
                  لميس:هلا بك....ها وينك ياعرووس؟؟
                  خلود:جايين بالطريق
                  لميس:بقي تتأخرون؟؟
                  خلود:اممممممم مدري..
                  لفت ع بندر:كم بقي لنا ونوصل؟؟
                  بندر:يمكن نص ساعه..
                  خلود تكلم لميس: بندر يقول نص ساعه وحنا عندكم..
                  لميس:يلا نستناكم..!!
                  خلود سلام
                  لميس:فمان الله

                  لميس بعد ماقفلت ...:بنات...صاروا جايين يلا تعالوا
                  فرح:اممممممممم الشباب عاملين عندهم دجه...واعمامي مو مكلميينهم
                  مرام:اي من جد غريييييبه
                  الهنوف:اللي من جد فالها فارس...ماخذ الدنيا طول وعرررض..
                  تدروون انه امس كلم امي وجدتي ع اساس يدورون له عروووس
                  سمر صرخت:بذممممممممتك..!!
                  الهنوفههههههه اي عبود يقولي انه خبرهم..يقول تحمس يوم شاف بندر..
                  رهفهههههه فديته فارس....وربي لو يتزوج احس بتصير معجزه
                  عهود:بس معجزه؟؟...إلا قولي بنسوي اكبر احتفال بالدنيا...وخصوصا انه كان رافض الفكره
                  الاء: الحمد لله بدأت تنفك عقد شباب العيله من الزواج
                  حلا:بس ماتلاحظون انهم كلهم متزوجين من العيله؟؟
                  دانه:اي بقوووووه...بس احسن عشان مانفترررق..
                  جمانه:حتى رئوودي مابزوجه إلا من العائله
                  شذا:عاد رائد من الحين خطيب مي
                  جمانه:اي زوجته الاولى انا ناويه ازوجه اررربع
                  الهنوف:لا يسمعك سلطان يسويها هوو
                  جمانه بسرعه:وررربي اذبحه
                  شذا:يعني يحق لبنتي تذبح ولدك ساعتها
                  جمانه:اقول بيكسر راسها
                  شذا:حدك عاد بنتي..!!...والله لو يدري ابوها عنك يذبحك انتي مع ولدك
                  مرام:الحين هذولي منو يسكتهم
                  فرحهههههه انسي..!!
                  دانه: يلا بنات اكيد بندر وخلود الحين على وصوووول..
                  البنات يلا..

                  راحوا عند باب الغستراحه بعد عشر دقايق كانت خلود عند الباب..
                  اول مادخلت..

                  البنات: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب اللله محمد
                  كلولولولولولولولولووووووووش
                  خلود ضحكت من قلب على هبالهم..

                  عند الشباب نفس الشي بس بمستوى زياده من الهبال..
                  اول ما دخل بندر..
                  الشباب يسلموا عليه...وهم ماشيين للمجلس..
                  الكل: يا معيريس عين الله تراك
                  القمر والنجوم تمشي وراك...
                  ماجد وبعده محمد:كلولولولولووووووش

                  بندر مبتسم ويضحك...
                  دخلوا كلهم وجلسوا بالمجلس وبدأت السوالف..

                  عند الحريم كانوا مشغولين يفكرووون بعروووووس لفارررس<<ماعندهم وقت
                  والرجال إلى اليوم..مازالوا يتكلمووون بالشركه...ومايتبعها من سوالف ممله مالها نهايه..~

                  مر هاليوم حلووووو عالكل..
                  الكل اوضاعهم تمام..
                  والكل بيده يكابر ويتصنع الراحه..
                  استانسوا وانبسطوا..
                  وباخر السهره..
                  خلود دقت ع بندر...
                  انصدمت لما عطاها مشغول..
                  شوي ورجع يدق عليها..
                  خلود:هلا والله
                  بندر بلهفه:هلا حبيبتي
                  خلود:شخبارك؟؟
                  بندر:بخير دامني حي واسمع هالصوت
                  خلود:انشالله دوم يارب..
                  بندر:دلوعتي شخبارها؟؟
                  خلود:اممممممم تمام..
                  بندر:وليه فيها امممم
                  خلودههههه يعني بس مشتاقة لك..
                  بندر:تدرين؟؟
                  خلود:شنو؟؟
                  بندر:وربي انا اللي ميييييت من الوله
                  خلود توردت خدودها..
                  بندر: وش رايك تطلعين؟؟
                  خلود:وين اطلع؟؟
                  بندر:امممم نمشي شوي عالبحر..
                  خلود:اووك باخذ طرحتي وبجيك..
                  بندر:لا تاخذين شي...الدنيا ظلمه..بس البسي جاكيت وكاب عشان ماتبردين وتعالي
                  خلود بإبتسامهي..يلا سي يوو
                  بندر:فمان الله

                  قفل ولبس جاكيته...واخذ محفظته وموبايله وطلع..
                  لبست مثل ماقال لها بندر وطلعت..بعد ماصجوها البنات

                  شافته واقف عالبحر ويناظره بتأمل..
                  ابستمت وهي تشوفه سرحان ومو حاس فيها
                  حس بالضيقه ترجع له وعرف انها جت...لف عليها وابتسم لما شافها
                  وقفت جنبه وهو حط يده على كتفها ولمها لجهته..همس لها وهو يغتصب إبتسامه:وحشتيني..!!
                  خلود وترد له الإبتسامه:وانت بعد وحشتني حيل
                  شد عليها بيده وهو يرجع نظره للبحر ويحاول ياخذ نفس..ويقاوم كل اللي يحس فيه..
                  حس انه ما عاد يحتمل سحب يدينه من عليها بهدوء عشان ماتحس..
                  لف بنظره حولهم..وبعدها ناظرها:امممممم نروح نشتري ايس كريم؟؟
                  خلود ومبسوطه بالتغير المفاجئ لبندر:امممممم يلا
                  بندر مشى كم خطوه معاها بعدين لف عليها..:لا والله؟؟...وحضرتك بتروحين عند البايع كذأ؟؟
                  خلود ناظرت نفسهأ وابتسمت:يؤ توني انتبه اني مو متغطيه..!!
                  خلاص انت روووح وانا بظل واقفه هنا..بنتظرك..
                  بندري..

                  راح وهو يزيد من سرعة خطواته..
                  اه....قالها وهو يتخلص من الضيقه اللي كانت كاتمه ع انفاسه
                  لمتى وهو يكابر..
                  لمى وهو ما يحس بأي متعه بكونه قريب منها
                  لمتى وشوقه يذبحه إذا بعد عنها
                  ولمتى وعبير ما تروح من باله...يكرهها...لكنه يبيها
                  ويحب خلود ويعشق ترابها...لكن مايبي قرررربها..
                  تمنى من قلب لو ان كل اللي جالس يتصنعه معاها حقيقه..
                  لو استمر حالهم كذا لازم يشوف له حل..!!
                  شرى الايس كريم...وراح لمكانهم اللي كانوا فيه..
                  ما حصل خلود..!!
                  مايدري ليه عصب...
                  وصلت معاه...لف يمين وشمال ماحصلها..
                  رمى الايس عالارض بضيقه..
                  ورجع لداخل الإستراحه عند الشباب..
                  اول مادخل شاف وجهه فيصل...
                  راح له بسرعه وسحبه لخارج المجلس..
                  فيصل:وشفيك؟؟؟...وش صاير؟؟
                  بندر بضيقه:فيصل تكفى واللي يرحكم امك اتركني
                  فيصل:بندر...يعني لمتى؟؟....هذا اول اسبوع بزواجكم...وحالك كذا شلون بتكمل؟؟
                  بندر بتعب واضح:فيصل..انا...تع..ب..ا..ن..
                  فيصل بخوف على اخوه:بندر...لازم نشوف لوضعك حل..
                  يا إنك تخبر خلود وتتفاهموووون...او انك تضل ع هالحال لحد مايفرجها ربك
                  بندر:مستحيل اخبرها...مستعد اضغط على نفسي لحد ما انفجر...بس ما اخليها تنام بيوم وهي شايله همي
                  ابيها تنام مرتاحه..
                  فيصل:امس شلون نمت؟؟
                  بندر بعد تنهيد حكت معاناته: نفس الايام اللي قبل...انا بالصاله وهي داخل...وكل يوم اخترع عذر اغبى من اللي قبل..
                  فيصل:وبعدين...لمتى يعني؟؟
                  بندر:ما ادري يافيصل...ما ادري..
                  فيصل شد ع كتف اخووووه وهووو حاس بمعاناته..

                  رجعت بعد رجعت اسامه اللي خرج ومحد منتبه له..
                  استغربت ان بندر لسا مارجع..
                  تفاجأت وهي تشوف الايس كريم مرمي بالأرض..
                  لفت تناظر المكان اللي راح له بندر مالقته..
                  "ياترى وينه..؟؟"
                  رفعت موبايلها ودقت عليه..
                  نفس الشي عطاها مشغول..
                  ارسلت له مسج لما شافته تأخر ومادق عليها..
                  " بندر وينك؟؟...طلعت مالقيتك...!!..."
                  بندر شاف سجها وسحب عليها..
                  بعد فتره ارسل لها..
                  "الليله بنبات بالإستراحه..خليك ويا البنات وانا بنام مع الشباب.."
                  استغربت وهي تقرأ المسج...وانخنقت من قلب..
                  اشياء كثير ماينسكت عنها..خلال اربع ايام لها مع بندر...سوى اللي مايتسوى
                  شافت بهالأربعه الأيام الموووت بعلاقتها مع بندر..
                  كتمت كثير...وطنشت كثير..وسكتت كثير..
                  دامه بارد ولا همه شي ولا فكر حتى يبرر لها تصرفاته وكل اللي يقوله تحمليني..!!
                  هي بعد بتصير مثله ولا عاد بتهتم ولا عاد بتسأل...إذا هو يبي يسال وهي تهمه..هذا شي راجع له
                  بس لا ينتظر منها اي اهتمام قبل يبرر لها كل شي..

                  جلسوا يومين بالإستراحه الكل مستانس ماعدا اثنين..
                  بندر وخلود..
                  وضعهم مززززري عالاخر...ما كأنهم اثنين توهم من كم يوم متزوجين..
                  الكل ملاحظ ومستغرب...بس كلهم ساكتين ومحد حاول يستفسر..

                  بعز الطفش عند البنات..
                  الهنوف:بنات عندي لكم سربرايس..
                  خلود:الله يستر وش عندك
                  فرح:عسى بس سي زين ويفرح
                  الهنوف:متأكده انكم بتستانسووون
                  الاء:الله يرجك حمستيني...شنووو؟؟
                  الهنوف:امممممممم وين التي في..
                  حلا:هناك بالغرفه الثانيه..
                  الهنوف:طيب يلا مشينا هناك ووحده منكم تروح تنادي جمانه وشذا..
                  سمر:انا بروح اناديهم..
                  بعد ما اجتمعوا كل البنات..
                  الهنوف:احم..طبعا السألفه وما فيها اني جبت الكاميرا والشريط حق هبالنا طووووول هالسنتين اللي فاتوا
                  وحبيت اننا نسترجع ذكرياتنا سوا..
                  مرام:واو حماس
                  عهود:بقوووووه حماس..
                  جمانه:ياي ايام العزووووبيه
                  شذا:وربي حنيييييت لأيامنا قبل..
                  الهنوف:يلا هدوووووووء ني صمت
                  شبكت السماعات عالتي في..وبدأ العرض..
                  كأنوا البنات بكل موقف يعلقون عليه وعلى اشكالهم وطريقة كلامهم..
                  بدايه من الرحله اللي كانت مع عيال ابوفيصل اول ماجوا للسعوديه..
                  هجولتهم عالدبابات..والمواقف اللي صارت لهم بهذاك اليوم...
                  ولجمعاتهم المستمره وروحتهم الإستراحه بالرياض...ركوبهم بالباص ويافارس..وهيصتهم الي سووها
                  مرام شافت نفسها شقد كانت مبسوطه بهذاك اليوم وتمنت لو تقدر تفرح مره ثانيه هالقد
                  هيصتهم بخطوووبة جمانه وبملكة جمانه وشذا...
                  وانصدمت الهنوف بموقف اول مره تشووووفه..وهو الموقف اللي ضربت فيه بعبود قبل يتزوجون..
                  لما ارسلوها تخبر اعمامها ع هيصة الشباب..
                  الكل ضحك من قلب ع هالموقف...وهي الصدمه كانت شالتها وتوها تعررررف انهم كانوا مصورينها..
                  استرجعووووا كثيييييير من الذكريات الحلوووه..وكانت جلسه حلووووه مليانه ضحك ووناسه

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    اليوم الثاني رجعوا الكل للرياض..
                    عشان عيال ابوفيصل يجهزون لملكة عهود...اللي راح تكون بسييييييطه عالاخر ومافيها اي تكلفات او حتى احتفال..
                    حسب طلب مهند...وعهود حست الوضع مناسبها..
                    ومع اقتراب موعد ملكتها تقرب من انها تجبر فراس يخسر تحديه
                    ونست انه بتخسر اعز انسان مع خسارته للتحدي..

                    بندر وخلود وضعهم كل ماله يزيد سووووء...
                    بندر ماصار يقدر يمثل ويضغط ع نفسه
                    وخلود كل مالها تقل قدرة تحملها لتصرفاته..
                    بندر يحس كل شي يصير غصب عنه...
                    وكل مايجي يبي يصلح الوضع يزيد الطين بله..
                    حجز لهم ع رحله لبريطانيا ثاني يوم بعد الملكه..
                    خاطره يروح هناك يغير جووو..يمكن يرتاح..



                    بعد يومين..
                    يوم ملكة عهود...

                    "ودك تشوف الذل على صورته صح؟؟
                    شف دمعة الفرقا على خد رجال"



                    في بريطانيا...فراس يكلم مرام..وماسك موبايله بيده اليمين..وبيده اليسار سام
                    فراس ويتصنع البرود: طيب متى بيملكوون..!!
                    مرام بضيقه ع حال اخوها:احتمال بعد المغرررب..
                    فراس:بتروحون؟؟؟
                    مرام: اي بنتعشى ببيت خالي بوفيصل...بس بنروح بعد مايملكون ويخلصوون
                    فراس سكت ويهو يحس من جواته يغلي...نار الغيره وان عهود بتصير لغيره تكويه..!!
                    مرام بحزن:تحب اوصل لها شي..؟؟
                    فراس:لا..بس قوليلها...فراس يقول..:الله يوفقك..ومهند يستاهلك..!!
                    مرام:انشالله
                    فراس وهو يسحب يدينه من يدين سام: يلا باي
                    مرام:باي
                    قفل ويحس الدنيا ماتسعه من الضيقه اللي يحس فيها..
                    سام تكلمه وهو موووو معاها...لف عليها وتوه يستوعب شكان يسوي
                    كان يحاول يعلق نفسه بغير عهود عشان مايحس بهالإحساس يوم ملكتها
                    بس هووو شلون يوسخ نفسه بحثاله..عشان سبب تافه بنظره ومايستاهل
                    هووو مووو من طبعه يسوي هالأشياء..
                    كره حاله.....عهود...حتى ولو صارت لغيره هووو متأكد ان مكانها والفرأأغ اللي بتتركه ما راح يمليه بشر
                    بس مضطر يتقبل الواقع..ومضطر يقبل بفكرة انها تكون لغيره..هو تحداها وخسرها قبل يخسر تحديه معاها...


                    وقعت بيد مررررتجفه...وتوووووها تحس شكثر تسرعت بقرارها..
                    اول ما وقعت جاها مسج من فراس..
                    "عارفه ياعهود؟؟...اصعب شي...لما الشخص يعترف لنفسه بأشياء ....بس بوقت متأخر حييييل...
                    ربي يوفقك......اتمنى انك مبسوووطه الحين ومستانسه...اعذريني...وفمان الله يالغاليه.."
                    دخلت غرفتها...قفلت ع نفسها بالمفتاح..
                    جلست ع سريرها بإنهيار ويدها ع فمها تكتم بكيها..

                    تنفست بعمق..وخذت ع نفسها عهد..ماعاد تنزل دمعتها عشان فراس
                    دامه ع قولته اعترف لنفسه بوقت متأخر فهذي مشكلته ..الحين هي بذمة رجال
                    ولازم تفكر بمستقبلها وبحياتها الجايه وتنسى ماضيها مع فراس....


                    بندر واقف وجنبه خلود..مبتسم وحاط يده ع كتفها ويشوووف فرحة امه..
                    خلال اقل من سنه زوجت 3 من عيالها..
                    هذي امنيتها اللي تمنتها من زمان..
                    تذكر فراس..وتمنى من قلب يعرف شنو وضعه بهاللحظه..

                    شنو وضعه؟؟؟؟

                    جالس بغرفته...منزل راسه وعينه بالأرض..
                    ولأول مره بحياته...نزلت دمعته...لأاول مره بحياته انحنى كبرياءه
                    وللمره الاولى...واعتبرها الأخير...يسلم قلبه لبنت...ويضطر ينكسر..!!

                    مسح دمعته ولبس قناع البروووود واللا مباله وقرر يركز ع دراسته وبس..!!



                    عهود دخلت عند مهند..
                    وسط الزغاريط والأجواء اللي كانوا مسوينها البنات إلا ان مشاعرها بهاللحظه متبلده..
                    ماتحس بأي شي..
                    لا فرح...لا حزن...لا صدمه..ولا حتى ندم...
                    متبلده مشاعرها..
                    شافها مهند وانهبل..
                    حس انها هذي اختياره واللي كان يبيها وحلم فيها
                    ماتوقعهأأ بهالجمال واللي جذبه لها اأكثر الغرور اللي تقرأه بملامحها وثقتها بنفسها وهي تحاكيه..
                    من جد كان يحس الفرحه مووووسايعته..
                    اخواته مبسوووطيييين عشانه..اخوهم الوحيد وشي أكيد فرحتهم فيه غير
                    صحيح انهم كانوا يبونها حفله كبيره وهيصه بس..دام هذي رغبته وعهود ما اعترضت مالهم حق يتكلمووون


                    اليوم الثاني...
                    بندر وخلود مشوا ع بريطانيا
                    اتفقوا انهم يحاولون يحسنون من وضعهم..
                    وبندر لهاليوووم وهووو رافض فكرة ان خلوووود تدري عن الموضوع..



                    مرت الايام سريعه...


                    "دخيل بردك ي الشتاإء لا تهدني
                    لا تردني عن فرقاه يوم أني نويت !
                    أدري صبري ف بعاده بيذلني
                    وبيزيدني ه البرد حنين لامني سليت
                    بسس تكفى على بعاده حدني
                    وأسترني ب دفاإ لا أشتقت وعنيت ~"


                    كانت جالسه ع سريرها وتفكر باخر موقف صار لها معاه من جد مو قف ما يتفسر..

                    محمد كان بهذيك الليله مبيت عندهم وببيتهم...
                    ماجد طلب من الخدامه تعمل لهم شاي...بس الخدامه كانت مشغوووووله..
                    خبر لميس ورفضت وعطته كلمه من الاخير انه لو يموت من الجوووع ماعملت لهم الشاي..
                    كان يعرف اخته زييين ويباسة راسها...بعد تحدي من محمد..نزل بيعمل الشاي بنفسه..
                    طلعت من غرفتها وهي موو داريه ان ماجد نزل يصلحه..
                    حزنت عليهم وقررت ترأف بحاله وتصلحه لهم....
                    وقبل تنزل من الدرج..كان خارج من غرفة ماجد وبيده موبايله..
                    ابتسم لما شافها واشتاق انه يرفع ضغطها..
                    مدري متى تكبرين يالميس...!!
                    لفت عليه منصدمه من وجوده...ماكأن عندها اي فكره انه موجود ببيتهم..
                    ناظرته وردت بإبتسامه:لا كبرت انت صدقني بيصير فيه امل اكبر
                    محمد: انا فيه امل بس انتي بزره ومامنك رجى...وبتظليييين..بزررره
                    لميس انقهررررت من كلمته راحت لعنده وبثقه:البزره الي مو عاجبتك تراك ميت عليها..
                    محمد وبس يبي يستفزها...غلطانه...انا ما احب احد
                    لميس بثقه وهي مبتسمه: تقدر تحلف..
                    محمد بسرعه:والله اني احبك..
                    لميس اتسعت ابتسامتها :شفت ان كلامي صح؟
                    محمد:مثل اختي طبعا..!!
                    لميس راحت ابتسامتها: ماتقدر..!!
                    محمد:شنوو
                    لميس:ماتقدر تحبني مثل اختك
                    محمد:وربي ما احبك إلا مثل أختي...!!
                    لميس انصدمت...:من جدك
                    محمد بإبتسامه ومبسوط انها صدقت..:إي من جدي
                    لميس وتحس لحد هنا وبس...: طيب خلك قد كلامك..!!
                    وقبل تمشي مسكها من يدها..:لميس..أنا......
                    صرخت فيه وهي تشيل يده: لا تلمسني..سامع؟؟
                    محمد انقهر من صراخها عليه: ماني ميت علييييك عشان المسك...بس كنت ابي افهمك شغله..!!
                    لميس:كل شي واضح ومايبيلها افهمك وتفهمني...انا مثل اختك...خلاص واضحه يامحمد...اعتقد اننا هنا انتهينا
                    محمد ويعرف انها فاهمته غلط:لميس لاتستهبلين...بطلي حركات البزرنه...انتي تعرفين انتي شنوو بالنسبه لي..
                    لميس وبخنقه: اي...مثل اختك..!!
                    مشت وتركته..ودخلت لغرفتها...
                    مابكت ولا نزلت ولا دمعه..عودت نفسها ترضى بواقعها ايا كان..
                    وماتحلم بأشيأأء اكبر منها..

                    تضايقت وهي تتذكر الموقف..
                    من يومها اعلنت الإنسحاب من حياة محمد..دامها مثل اخته بتعامله مثل اخوها
                    وكل مشاعرها تجاهه لازم تتغير...استسخفت الوهم اللي عيشت نفسها فيه..
                    عشان كم كلمه كتبها ع ورق...
                    نفضت هالأفكار من راسها...وقررت تعيش حياتها..."بلا حب بلا وجع قلب..!!.."
                    شافت اخوها وهو طالع ومرووووق..من فتره بس عرفت انه يكلم مرام..
                    فرحت كثير..لأانها لاحظت تأثيره ع مرام..كثير اشياء تغيرت بمرام على يده
                    وانشا الله ترجع مثل اول....برضووو على يده...



                    نواف يكلم امه:يمه تكفين ... ياربي...ابيها....يعني لمتى بننتظر هالسمر..!!
                    وبعدين دام فيه اللي يبيها ليه معقدين الامووور..
                    ام خالد:خلاص انا فكرت بموضوع فهد وسمر وباقي اكلم اخوك خالد ونتفاهم
                    نواف من فرحته:صدق يمه.....بذمتك تحكين من جد؟؟
                    ام خالد:نوافوووه عن الهبال اعقل..قال شنوو يبي يتزوج...مو بالاول تعقل وبعدين نزوجك..!!
                    نواف:ع هالخشم...نعقل نعقل..وليه لا...
                    الاء:الحمد لله والشكر ....استخفوووا اخواني..
                    فهد داخل ومرووووق عالاخر.. ويغني...:النهار ده فرحي ياقدعان
                    عاوز كووولووو يبقأ تمام...
                    حلا:اوم فرحك..
                    فهد ويغمز لخواته: تخيلوووا من جد ان اليوم زواجي..
                    نواف:هع قريب انشالله
                    فهد تنهد:ربي يسمع منك
                    نواف:لا ماعليك الوالده اقتنعت ابشرررررك باقي الراس الكبير...العقده...اخوك خالد
                    فهد: انشالله بيقتنع...وان ما اقتنع وسمعتوووني انتحرت...لا تنفجعوون
                    ام خالد:هو...وليه تنتحر انشالله..!!
                    فهد:من تفكيركم المعقد..يعني بالله رسول الامه...وسيد البشر تزوج وحده اكبر منه..ب 15 سنه..
                    وانتم رافضين اخذ وحده اكبر مني بسنتين؟؟
                    حلا:لا صرت ربع رسول الأمه ع قولتك..وقتها تعال تفلسف انت مع فيسك..!!
                    فهد ونواف ناظروا ببعض لثواني كل واحد ينتظر الثاني يرد بعدهاههههههههههههههههههاي..
                    الاء وام خالد ابتسمووا غصب عنهم..



                    بعد شهر..

                    أبيك بيدينك الثنتين تلف الجسم بأكفاني
                    وبعد ما أكون في قبري تذكرني وتبكيني
                    ابي في لحظة وداعك تواسيني
                    تقول انه مقدر لك ..
                    مقدر لي..
                    وأقولك ..:
                    ايه..
                    لزوم أرضى
                    لزوم انسى وروحي في الألم غرقى


                    "حسبت الروح ماتهجر جسد إلا بجيه الموت ..
                    لقيت الروح من جسمي تفارق لحظه غيابك..!.."

                    وضع بندر وخلود على ماهو عاليه...بالرغم من انهم راحوا لبريطانيا..
                    بس كل ماله يسووووء وضعهم..

                    بندر حالته من سيئ لأسوأ..
                    هالشي أكييييييد له أثر كبير...ع نفسية خلود..
                    تعامله معاها تغير كثير...شخص ثاني ...مووووو بندر..
                    إي موووو بندر هاللي يعيش معاها..هذا اللي حاولت تقنع نفسها فيه..

                    بندر توه داخل لجناحه وتعبان حده اليوم اهدر من طاقته كثير..
                    كل يوم ع هالحال يطلع ومايرجع إلا وقت النوم...
                    متزوج خلود بالإسم..
                    حتى بالنوم...كل واحد له غرفته المستقله..
                    بالبدايه كانوا يمثلون كثير قدام فراس عشان مايحس
                    بس مع الوقت كل شي اتضح له..وصار صعب ع بندر يضغط ع نفسه في تعامله مع خلود..
                    تنهد.. مايدري متى راح ينتهي هالوضع..!!
                    لفت انتباهه صوت التلفزيون بالصاله لف يناظر المكان وانصدم
                    خلود نايمه عالكنب
                    حزن عليها من قلب"الظاهر نامت وهي تنتظرني...مابلغتها اني بتأخر"
                    قرب منها وكان راح يشيلها بس هي انتبهت لحركته قبل يقرب منها فتحت عيونها وانصدمت ان بندر قدامها
                    عدلت شعرها بسرعه
                    وبصوت كله نوم: متى جيت؟؟..تأخر وخفت عليك..دقيت على موباي....
                    قاطعها بندر:داري داري افففففففف..شفت مكالمتك ماكان لي خلق ارد ومارديت
                    خلود دمعت عيونها"ليه يعاملني كذا..ليه على كثر ما احبه احس انه يكرهني"
                    وقفت وراحت على غرفتها وقفلت الباب بأقوى ماعندها

                    بندر تضايق كثير.."اه....ليه يصير لي كذا...وربي مو انا اللي قلت كذا..مدري شلون يطلع مني هالحكي...ما صرت اقدر اسيطر على نفسي...شنو اخرتها لمتى بتتحملني خلود....ولمتى انا وهي بنظل كذا؟؟"
                    قطع عليه تفكيره صوت موبايله يرن..ناظر الرقم...رقم من الكويت..وابتسم"هذا سامي...جيت بوقتك ياخوي.."
                    رد بفرح:هلا والله بصاحب السمو هلا بالغالي
                    راحت ابتسمامته وهو يسمع صوت غريب:شلونك بندر؟؟
                    بندر:بخير الله يسلمك منو معاي؟؟
                    طلال:انا طلال....(سكت شوي) طلال..اخو سامي
                    بندر بهدوء وبنبره غريبه:هلا طلال..شلونك؟؟..شفيه صوتك؟؟
                    طلال ارتبك وبصوته التعبان:مافيه شي شفيه؟؟
                    بندر حس ان السالفه فيها سامي...سال ومن داخله مايبي يسمع إجابه: سامي وينه؟؟
                    انخنق طلال وماتكلم
                    بندر هنا تأكد..وبخوف..:طلال سامي فيه شي؟؟
                    طلال غمض عيونه وهو يقول بين دموعه بصوت مهزوز:سامي عطاك عمره يابندر..ادع له بالرحمه..توفى اليوم المغرب بحادث
                    بندر بهاللحظه ماستوعب شيقول طلال
                    طلال:بندر معاي؟؟
                    بندر مايتكلم مصدوم
                    طلال:بندر سامي الله يرحمه قبل لا يموت موصي فيك
                    بندر صرخ وهو يبكي:طلال شقاعد تقول!!...سامي ما مات...
                    وبصوت مبحوح:قولي انك تمزح...طلال انت دايم تمزح...اكيد هذا مقلب صح؟؟
                    سمعته خلود وطلعت من غرفتها تشوف شفيه بندر انصدمت لما شافته يبكي والجوال بإذنه
                    طلال يبكي ويشاهق: بندر قول لا إاله إلا الله...
                    بندر بخنقه وصوت واطي:لا إاله إلا الله
                    طلال:بندفنه باكر بعد الظهر اتمنى تكون موجود...ادع له بالرحمه
                    بندر: لاحول ولا قوة إلا بالله....لاحول ولاقوة إلا بالله
                    قفل بندر موبايله ورماه عالكنب بإهمال....وبدأ يبكي
                    ويدينه على وجهه ويمررها على شعره بإنهيار
                    خلود خافت من قلب....وقفت قدام بندر:بندر شفيك؟؟....شصاير؟؟
                    بندر يبكي بصمت وما يرد
                    خلود بحنان الدنيا نزلت لمستواه ودمعت عينها:حبيبي شفيك؟؟
                    بندر بهاللحظه محتاج لها أكثر من اي شخص بالدنيا وبصوت مبحوح:سامي ياخلود....سامي راح
                    وبكى مثل الاطفال
                    خلود شهقت وحطت يدها على فمها تكتم صرختها...جلست جنب بندر وخذته بحضنها هو حضنها من قلب وبكى
                    بعد نص ساعه كان بندر اهدى من اول بكثير..
                    بعد عن حضن خلود قال وعينه متعلقه بالارض:جهزيلي ملابس باكر الفجر لازم اسافر الكويت
                    وانتي بعد جهزي نفسك بخبر فراس يرجعك للسعوديه..
                    صدمها وهو يكمل وعينه متعلقه بالارض:ورقة طلاقك بتوصلك لما ارد من الكويت..
                    خلود..ادري انا تعبتك كثير..بس صعب انا وانتي نعيش بسلام..واعذريني يالغلا
                    خلود هنا حست الأرض بكبرها ماتوسعها تحس بضيقه فضيعه
                    من ناحيه حياتها مع بندر
                    ومن ناحيه نفسية بندر ووضعه الصعب
                    هذا غير سفره للكويت وغيبته عنها
                    هذا كله بكوم...ومسالة انها تنفصل عن بندر بكووووم
                    مسحت دمعتها وهي تقوم
                    راحت لغرفة بندر وجهزت له شنطة السفر
                    وهو بهاللحظه حجز له على طائره وكانت رحلته قبل الفجر

                    دخل الغرفه...يبي يستوووعب...كلام طلال يتردد بإذنه..
                    يحس انه فقد كل شي حلووو بحياته من هاللحظه..
                    دق ع اهله بالسعوديه وخبرهم بوفاة سامي..
                    فيصل وفارس وابوفيصل كلهم حجزوا ع طائره للكويت..وبندر بيقابلهم هناك
                    وبنفس الوقت حجز برحله عالسعوديه لمقعدين..
                    فراس وخلود..
                    كلم فراس وخبره بوفاة سامي...وطلب منه ياخذ خلود ويرجعها للسعوديه..

                    الكل منصدم من الخبر...
                    وبندر تحديدا لهاللحظه موووو مستوووعب اي شي..
                    ومووو مصدق..
                    جلس بغرفته وخلود تلم له ملابسه بشنط..
                    خلاص..ماعاد بتبكي فراق بندر..هي لو بتبكي بتبكي عالحال اللي عاشت فيها مع بندر
                    لمت له كل شي يحتاجه..
                    وقبل تطلع من الغرفه قال لها بصوت مخنوق...وفيه تعب كل الدنيا..
                    بكرا بترجعين السعوديه..فراس بياخذك...انتبهي ع نفسك..
                    ناظرته بدون ولا كلمه...طلعت من الغرفه وراحت تلم أغراضها...
                    وبعدها حطت راسها وراحت بنووومه عميقه..
                    وماحست بدموووع بندر اللي طاحت على خدها بدخلته عندها قبل يسافر..
                    كان بوده يضمها..بس خاف يصحيها من نومها..
                    قبل يطلع ...باسها بخدها وهمس....." فمان الله يالغاليه.."




                    نزل بمطار الكويت...الوقت متأأخر يبي يشوووف سامي..
                    طلال ينتظره بالمطار..
                    مشى بالطار وهو يحس انه تايه بدووون سامي..
                    يحس الكون كله بدونه ما يكوووون...
                    شاف طلال من بعيد..
                    للحظه شاف بوجهه طيف سامي انخنق...وللمره المليووون خانته دمووعه..
                    ضم طلال بأقوى ماعنده وهو يشاهق..
                    إي يشاهق..إذا مابكى لفراق سامي...يبكي ع فراق منوو
                    إذا ما نزلت دموووعه لصأحب السمووو...تنزل لمييييين؟؟

                    ركبوا السياره..وبندر يحس انه داخل بغيبوووبه..

                    وصلوا المقبره..
                    اخروووا الدفن ينتظروون وصول بندر..
                    نزل بندر من السياره..
                    مشى بخطوات ثقيله ويتمنى يصحى من الكابوس اللي يعيشه..
                    وصل للغرفه اللي حاطين سامي فيها..
                    وقف ما قدر يدخل..
                    مايبي يصدق ان الغالي....راح..

                    جاسم ويشد ع كتف بندر...ويأشر له يدخل..
                    بندر جمع شجاعته ودخل..
                    شافه....وسط الكفن الأبيض...مو مبين منه غير وجهه...
                    راح لعنده...قرب يده المرتجفه من وجه سامي..
                    باللحظه اللي لامست يد بندر وجه سامي...هنا بندر بدأ يستووعب
                    مرر يده ع خد سامي وبعدها نزلت دمعه...

                    هالدمعه كانت بداية الإنفجار..
                    بكى وبكى....ضم سامي بعد ماضمه الكفن..
                    بهاللحظه استوعب ان الحياه وحلاتها وقفت عند هالنقطه..
                    وفاة سامي....كانت بالنسبه له نهاية كل شي حلوو..
                    دخلوا طلال وجاسم...يحاولون يهدووون بندر..
                    توقعوا ردة فعله تكون كذا..
                    جاسم بصبر:أذكر الله يا بندر...الله يرحمه ويغفر له...مابينفعه بهاللحظه إلا الدعاء
                    بندر لف ع جاسم وطلال وبصوت مبحوح:قولولي ان سامي ما مات..تكفون...ليه راح..ليه مارحت أنا..
                    طلال مووو قادر يجمع شجاعته وهو يشوف منظر بندر....الكل دمعت عينه لهالموووقف..والكل هزهم منظر بندر..

                    قرب بندر وباس جبينه....
                    وهمس له..."فمان الله يالغالي.."

                    ودع أغلى بشر ع قلبه...ودعى من قلب...ربي يجمعه فيه بالجنه..

                    سأعد في نقل سامي للمقبره...
                    وهو اللي نزله للقبر بنفسه..
                    وهو اللي وارى عليه التراب..
                    وكان اخر من تحرك من المقبر..ظل واقف...مستقبل القبله ويدعي له..


                    في بريطانيا..
                    خلود بالسياره تنتظر فراس يركب بقية الأغراض..
                    حطهم بالسياره وراح يلقي عالبيت نظره أخيره يتأكد انهم مانسوا شي..
                    مشى وقبل يوصل للسياره لفت انتباهه شي غريب طالع من طرف شجره كانت بالحديقه
                    شي يشبه الورقه....
                    رجع بيشوف شنووو هالشي..
                    جاه فضوووول...حصلها ورقه ملفوووفه بشكل غريييب وعليها حبال ملفوفه فيها..
                    وكأن بداخلها شي..
                    فكره بفضووول ويبي يعرف شفيها هالورقه..
                    اول مافتحها...جت رياح قويه طيرتها من يده..

                    بنفس الوقت...بالكويت..
                    بندر بالسياره مع طلال..
                    فجأأه حس بألم ببطنه...حاول يتحمل...
                    ضغط ع نفسه...ماقدر...
                    حس انه بيرجع...
                    صرخ بأعلى صوت:اه
                    صوت تفحيط قوي....طلال بخوف بعد ماوقف السياره..
                    بندر شفيك صاير لك شي
                    بندر مو قادر يتكلم .. يحس روحه تبي تطلع ..
                    ألم فضيييييييييييييييييييييع..
                    أشر لطلال بيده..
                    نزل من السياره وقف ع جنب الطريق وهو يمسك بطنه بقوووه
                    ويتأأوووه
                    طلال مو عارف شيسووووي..
                    مستغرب حالة بندر المفاجأأه..
                    قرب منه...وهو يمسك كتفه:بندر تبي اوديك المستشفى..؟؟
                    صرخ صرخه طلعت من أعماقه هزت المكان من حوله..
                    وبعدها رجع كل اللي ببطنه..وانتوا بكرامه..

                    تنفس براحه...قال وهو يلقط انفاسه:انا...بخير....لا تخاف...أنا ...بخير..!!
                    طلال:متأكد؟؟..ماتبي اوديك للمستشفى؟؟..
                    بندر وهو يحس بهم ثقيل كان ع قلبه وانزاح: لا صدقني انا بخير..
                    طلال طيب يلا..نرجع للسياره....
                    بندر يلا..

                    بالليل وصلوا ابو فيصل وفيصل وفارس..
                    راح بندر واخذهم من المطار
                    وقفوا مع اهل سامي أيام العزى كلها..
                    ساندووهم..وواسووهم..وكانوا معاهم بكل لحظه....

                    بعد انتهاء ايام العزى الكل رجع..للسعوديه..
                    ماعدا..بندر...قرر يكمل بقية الأسبوع بالكويت وبعدها بيرجع للسعوديه..


                    في السعوديه..
                    النقاش كان محتد بين مهند وعهود..
                    مهند: وتسألين بعد...وتستفسرين عن موعد وصوله...!!
                    عهود: انت مووو فاهم شي..مهند لا تفسر كل شي بكيفك..
                    مهند:عهود...هذي مو أول مره...الاحظ هالتصرفات منك..!!
                    عهود: والله مشكلتك..!!
                    قرب منها ومسكها من كتفها وشد عليه لدرجة انه عورها..
                    قال وانفاسه تحرقها: هو سؤال وجاوبيني ع قد السؤال....انتي تحبين فراس؟؟
                    انصدمت من سؤاله..ماعرفت شترد او شتقول...صعب تقول إيه..وخايفه تقول لا..
                    غمضت عيونها بقوه وهي تدعي انربي ينقذها من هالموقف وتطلع منه بسلام..
                    شدد قبضته ع كتفها وهمس لها بحده:عهود...جاوبي...وببطء:انتي...تحبين فراس؟؟
                    بدون شعور منها قالت:إيه..
                    شد عليها زياده وكل ماله يألمها زياده:وهو...يحبك؟؟
                    عهود ومغمضه عيونها بقوه:إيه
                    مهند ارخى قبضته على يدها...ودفها عالكنبه...تنهد من قلب وهو يمرر أصابعه ع راسه..
                    من لما ملكوووا ما حس معاها بأي انسجأأم وهي نفس الشي..
                    والحين مكتشف انها تحب ولد خالته وهو يحبها..
                    طيب ليه وافقت علي دامها تحبه؟؟
                    مايهمه...المهم الحين شلون يحل الوضع بهدوووء وبدون اي مشاكل هو ما مسك نفسه راح يقتلها أكيد..!!
                    قرب منها ونزل راسه لمستواها وبحده ارعبتهأا: انا ماعمري...مديت يدي على مره..ولاعمري حبيت اكون السبب بدمعة انثى
                    وصدقيني كنتي بتجبريني اسويها لأول مره بحياتي..
                    بس حشمه لخالي.. مضطر اعديها لك....الكلام اللي دار بيننا لا يطلع لأحد...سامعه؟؟
                    ماردت عليه..كانت تناظره بنظرات طفوليه خايفه
                    بصوت حاد اكثر: سامعه؟؟
                    عهود هزت راسها بهدووء ودمعتها ع وشك تنزل..
                    طلع وترك لها المكان...ركب سيارته ومشى ع بيت عمته موضي وهو مايشوف من قدأأمه
                    وصل للفيلا
                    طلع موبايله ودق رقم فراس..
                    رد فراس وقبل يتكلم..
                    مهند:انا عند الباب افتح لي بسرعه..
                    وقفل..

                    نزل فراس ومتفاجي من نبرة صوته..ع طول جت بباله عهود..
                    بس ماقدر عالأقل يخمن شممكن يكون صار..
                    فتح الباب بهدووء:هلا مهند..
                    طراخ..
                    كف جأمد جاه من مهند....الصدمه كانت شالته...
                    ما جا منه أي ردة فعل..
                    كان يناظر بمهند اللي من العصبيه يلقط انفاسه..
                    وتفاجأ بنبرة الصوت اللي ارعبته ولأول مره يسمعهأا:دامك تحبها ياروميو....ليه ما خبرتني..!!
                    ليه ساكت عن الموضوع وتلعب بذيلك من وراي....ليه تستغفلني؟؟......
                    مسكه من رقبته وصرخ بوجهه:ليه؟؟؟؟
                    فراس فهم الموضوع..ولأول مره وقف عاجز ومووو قادر ينطق حرف واحد..
                    مهند قرب من فراس وبيخبره بالقرار اللي اخذه..
                    اسمع يافراس...انا بتصرف تصرف...ومابيدي اتصرف غيره..
                    وصدقني مو عشانك..ولا عشانها
                    بس رحمه بحال امي واهلها...لو عرفوا اني بطلقها وخوف من كلام الناس..
                    انا بقنع الكل اني ما أجيب عيال ولكذا بطلقها..بس قسم يا فراس لو دارت السنه وانت ماتقدمت لها..
                    صدقني نهايتك بتكون على يديني...عهود من هاللحظه مثل اختي..ومابرضى لها ان الناس تتكلم عليها..سامع..!!
                    فراس واول مره ينطق: طيب..
                    تركه مهند...وركب سيارته ومشى..



                    بعد 4 أيام...
                    اليأس مسيطر عليها كرهت حياتها وكرهت كل شي كان يخليها تحب انها تعييش
                    فقدت كل شي حلوووو...وكل لحظه تمنت تعيشها بسعاده انقلبت لكابه والم..
                    قلبها مليان جرووووح...وصدمات...وكلها كانت من أغلى بشر ع قلبها..
                    واخر صدمه كانت بتركه لها..
                    كون انها تتخيل انها ب تمسك ورقة طلاقها بيووووم...يخليها تموووت بالثانيه مليوووون مررره..

                    خلاص ماعاد تبي تعيش..
                    قررت تنزل للمسبح تاخذ لها شىور...يمكن يتغير شي من حالها
                    نزلت وبيدها منشفتها..وملابسها..
                    وصلت للمسبح..
                    دخلت بالمويه بهدوووء وبدأت تسبح..
                    حتى مافيها حيل للسباحه....
                    لها ايام ماتنام زين...ولا تاكل زين....وبالها مشغول..
                    إرهاق فضيييع يسيطر عليها..
                    سبحت وسبحت ..بعدها وقفت تستريح وتاخذ نفس..
                    بهاللحظه...دخل الفيلا حقة عمه..
                    شوقه جأبه لهالمكان..
                    يحس بنفس المشاعر اللي كان يحس فيها قبل ينسحر..
                    يحس انه يبي يشووووفها...والضيقه اللي كانت تجيه بقربها ماجته لما قرب من بيت عمه
                    هو واحد من اثنين..
                    يأ إن خلود مو بالبيت..
                    او ان سحره انفك..
                    ماكان عارف...بس تمنى من قلب تكون الثانيه..
                    دخل الفيلا وهو يتسلل..
                    ماخبر احد بوصووووله..
                    شووووقه يسبقه لهالمكان..
                    يحس انه محتاجها
                    والاهم..."مشتاق لها حيل.."

                    دخل....ووقف بالحديقه...يناظر الفيلا..
                    ناظرها لثواني...المكان هادي...وكأنه مهجووور
                    لفت انتباهه صوت المويه...اي....فيه شخص بالمسبح..
                    مشى بخطوات سريعه للجهه الخلفيه للفيلا..
                    وقف مصدوووم وهو يشوووفها قدامه..
                    صدمته كانت أكبر وهو يشوفها شتسوي..

                    خلود...تكتم انفاسها وتدخل داخل المويه...4 دقايق قضتها بداخل..
                    بعدها طلعت وهي تشهق وتاخذ نفس..
                    رجعت تعيد الحركه...وهالمره...غابت بداخل المويه 7 دقايق...
                    ونفس الشي ماقدرت وطلعت وهي تاخذ نفس طويل..
                    قامت تكح وبعدها دمعت عينها...وبكت وهي تقول: ياربي ليه ما اموت وارتاح...لييييه؟؟
                    صدمه كلامها....خلود جألسه تحاول تنتحر..!!
                    معقول وصلت لهالدرجه من اليأس؟؟
                    لدرجة انها تبيع حياتها؟؟
                    لام نفسه كثير...اكيد كل هذا بسببه...اي...عيشها كثيييييير من الألم..
                    واجبرها تكره الحياه بقربه ع كثر ماكانت تحبها وهو بعيد عنها
                    سرح بعيييييد وهو يتذكر معاملته لخلووود..
                    ومانتبه لها لما دخلت بالمويه اخر مره..وماطلعت..
                    مرت 10 دقايق...وخلود داخل المويه..
                    حس بالهدوووء بالمكان...ناظر المسبح وما حصلها توقع انها انتبهت له وطلعت من المسبح بدون مايحس..
                    قبل يمشي..انتبه لصوت الفقاعات اللي يطلع من المسبح..
                    ع طول خطرت بباله خلووود..
                    راح يجري ورمى نفسه بالمسبح...
                    شالها بين يدينه وطلعها من المسبح...
                    ضمها لصدره بقوووووه وهو يقول ودموعه تتسابق ع خده:طلبتك......لا تخليني...!!
                    حط اذنه عند قلبها بيأأس...مافي نبض...!!
                    حطها بسرعه عالأرض...وبدأ يضغط على بطنهأأأأ يحاول يطلع اللي شربته..
                    بس مافي فايده..

                    خلاص مثل مافقد سامي ...أكيد بيفقد خلووود...



                    " النهايه.."

                    تعال ||اضمك لصدري||~
                    "أنا ادري إن العذاب اشقاك.."
                    أبي لحظة صفا وياك.. تنسيني عناويني..!!





                    راح يجري ورمى نفسه بالمسبح...
                    شالها بين يدينه وطلعها من المسبح...
                    ضمها لصدره بقوووووه وهو يقول ودموعه تتسابق ع خده:طلبتك......لا تخليني...!!
                    حط اذنه عند قلبها بيأأس...مافي نبض...!!
                    حطها بسرعه عالأرض...وبدأ يضغط على بطنهأأأأ يحاول يطلع اللي شربته..
                    بس مافي فايده..

                    خلاص مثل مافقد سامي ...أكيد بيفقد خلووود...

                    بدأ يسويلها تنفس صناعي...
                    ويرجع يضغط على بطنها...
                    بس النتيجه هيه هيه....
                    ضمها لصدره بقووووووووه وبدأ يبكي بصوووت عالي..
                    صدمتين بأسبووووع واحد...تووووجع...
                    صعب يفقد توأم روووحه...وحياته بأسبووووع...
                    وقف وهو يحس باللي بين احضانه تكح...
                    كح كح......شهقت بقووووه...ورجعت تكح..
                    بندر يناظرها بصدمه ومووووو مصدق..
                    خلود ما ماتت....!!
                    بعدها بشوي....ضمته بقووووه وبدأت تبكي...مثل الأطفال..
                    ابتسم بفرح......وصرخ بصوت عالي:الحمد لله..

                    نادى عالخدامه لحد ماسمعته...طلب...منها تجيب عبايه لخلود..
                    جابتها الخدامه...
                    لبسها...وسأعدها لحد ماوصلوا للسياره...
                    ركبها ومشى بسررررعه للمستشفى...

                    وهو هناك دق ع محمد.
                    رد محمد:الوووو هلا بندر..متى وصلت؟؟
                    بندر بتعب:قبل ساعتين..!!
                    محمد: عظم الله اجرك بالغالي
                    بندر بحزن:اجرنا واجرك...جزاك الله خير..
                    سكت شوي وبعدها:محمد...خلود معاي...انا مريت البيت واخذتها حبيت ابلغكم عشان ماتدورونها..

                    محمدههههههه لهالدرجه مافيك صبرر...اووك..دير بالك عليها مهمله بنفسها كثييير من دونك
                    بندر:لاتوصيني على روووحي يا محمد.
                    محمد:الله يخليكم لبعض...يلا تامر على شي
                    بندر:لا تسلم..!!
                    محمد:فمان الله
                    بندر:فمان الكريم..

                    قفل ورجع يدخل عندها بعد ماكلم محمد...
                    نأظهرا وهي نايمه عالسرير وبيدها المغذي..
                    كسرت خاطره..
                    بينتظر المغذيه تخلص وياخذها للبيت..

                    بعد ساعه..
                    كانوا بندر وخلود طالعين من المستشفى..
                    لف عليها وسألها:كيف تحسين الحين؟؟
                    خلود بتعب:الحمد لله احسن
                    بندر فتح لها باب السياره ركبت وقفل الباب وبعدها راح وركب..
                    مشى لشقتهم..
                    طووول الطريق ماتكلموووا ولا قالوا ولا كلمه..
                    وصل لشقته...نزل وراح يساعدها..وسط استغرابها من تصرف بندر..
                    ماتدري ليه جابها لهنا...ولا تدري...شنو مصيرها معاه
                    كل اللي تعرفه...انها مدينه لبندر بحياه...بندر انقذ حياتها..
                    كل ماتذكرت خوفه عليها ..
                    دموعه اللي شأفتها بعيونه...
                    كان يبكي من قلب..!!
                    أي هذا بندر حبيبها....هذا اللي حبته...!!
                    وهذأأ هووو خوفه عليها...
                    دخلوا الشقه...
                    وقفوا بالصاله..
                    قال وهي معطيته ظهرها..:روحي لمي أغراضك..!!
                    الحين عرفت شنووو مصيرها....الحين تدري وش نهايتها مع بندر..
                    راحت ...دخلت غرفتها ...اخذت شنطتها بتعب..وبدات تلم أغراضها..
                    بعد ماخلصت....سحبت الشنطه وهي تتجه لباب الشقه..
                    لفت على بندر وبتعب: خلاص
                    بندر وقف وهو يناظرها:...على وين؟؟....بتروووحين بيت اهلك؟؟
                    خلود بتعب...اجل وين بروح..
                    وقف بندر وراح لها...طراخ..
                    كف جاها من بندر...صحيح ما المها بس صدمها..
                    جلست تناظره مصدووووومه..
                    ناظرها فتره وبعدين ابتسم: خبله انتي؟؟...تبيني اموت؟؟
                    أخذها ولمممممها لحضنه وهي ضمته بقوووووه وصارت تشاهق..



                    بعد 3 شهور..
                    يوم ملكة فراس وعهود...
                    عهود خايفه من هاللحظه...
                    تحس انها مرتبكه من شوفة فراس..
                    وخصوصا انه طالب انه يدخل عندها لوحده..
                    وقف قلبها وهي تسمع صوت مقبض الباب..
                    دخل بإبتسامه وقفل الباب وراه..
                    مشى لعندها بخطوات بطيئه...وقف قدامها وبنظرة تحدي:حلفت...اكسر راسك..يابنت خالي وهذا هو يومك جاء..
                    وعدتك تكونين لي...وهذا انتي صرتي لي....ملكي وحلالي...
                    تحديتيني وطلعتيني انا الخسران...وهذا انا جاي اثبت لك....انه ماخسر غيرك..!!
                    ولا انا غلطان انسه عهود..!!
                    مثل ما توقعت...كل الناس ممكن تسامح..إلا فراس..
                    كل الناس ممكن تنسى...إلا فراس
                    وكل الناس ممكن تقبل بالهزيمه والخساره ...والإنكسار...إلا فراس...يموووووت ولا ينكسر..!!
                    انهارت...بكت من قلب..جلست عالكنبه بتعب وهي تشاهق..
                    وقفت...رجعت تناظره وهي تسمعه يناديها..
                    عهود..!!
                    ناظرته بنظرة رجى...
                    نظرة انكسار..
                    نظرة ضعف...
                    فراس بنبرة سخريه:شايفه شتات هذا؟؟
                    وياشر بطرف اصبعه...
                    سكت شوي وبعدها....ابتسم وهو يقول بكل حنان الدنيا وهو فاتح يدينه لها:تعالي المه لك..
                    بكت من قلب....وما حست بنفسها إلا تضم فراس بقووووووه...وهو يضحك بهدووء..
                    ابعدها عن صدره وهو يمسح دموعها بيدينه..:أحبك...يابعد كل البشر..!! ...احبك ياغبيه..!!


                    واقف عند باب بيتهم ويكلمها عالموبأأيل.. بإنفعال:قسم ان ما نزلتي الحين يالميس لأاطلع لك غرفتك..!!
                    لميس:لا انت مجنون رسمي..
                    محمد بصراخ:إي مجنون...وربي اسويها يالميس وانتي تعرفيني
                    لميس:ياخي مو غصب اتزوجك...ما ابيك انا...ما ابيييييك..!!
                    محمد:والله انك تبيني ...وميته فيني...بس عشاني قلت انك مثل اختي شلتي بخاطرك مني
                    بس للمره الاخيره يالميس..يا تنزلين...يا وربي اطلع لك..!!
                    لميس:خلاص بنزل..!!...افففففف
                    نزلت وطلعت له وهي تنافخ:خيييييير وش تبي....فرحان انت مع فيسك وانت تهددني..!!
                    محمد ومتنرفز:انا ترفضيني يالخبله..!!....كذا تفشليني قدام ابوي..!!...بقولي عمك يقول انك منت بكفوو..!!
                    لميس وكاتمه ضحكتها:الحمد لله ان ابوي بنفسه قال...
                    محمد:وفرحانه انتي وهالوجه..
                    لميس وضحكت هالمره:إي بقوووووه خلك تجرب القهر اللي جربته
                    محمد وهالمره ابتسم:خلاص جربته ومت من القهر..يلا عاد...بطلي لعانه..
                    لميس وهي ماده بوزها مثل الاطفال..:خلاص..!!
                    محمد:جلس على ركبته وضم يدينه لبعض وبعيونه لمعه:لميس...تتزوجيني؟؟
                    لميس:خبله انا؟؟..
                    محمد راحت اللمعه وقال: اساسا ماتلقين مثلي...انتي هندي ويخب عليك..
                    لميس:ولان فيك شبه من الهنود...فأنا موافقه..
                    محمد صرخ بفرح:يس...!!...يس..!!...ههههههها ي واخييييييرررررا
                    لميس فطست ضحك ع شكله..
                    قفلت الباب وهي تقول:خلاص طلبتني وانا وافقت ...هيا ضف وجهك..
                    محمد بقلة حيله وهو يروح لسيارته:طيب بضفه وليه ما اضفه...عاتي نضفه نضفه..!!
                    ضحت من قلب وهي تسمعه يحاكي نفسه...



                    دخلوا البيت وهم يرقصووون..
                    فهد: النهار دا فررررررحي ياقدعان
                    نواف يكمل: عاوز كوووولوووو يبأى تمام..
                    فهد: ايووووووا يا منطئا.....
                    الاء من راس الدرج:الحمد لله والشكر..
                    حلا جنبها وتهز راسها:اي والله الحمد لله عالعافيه..!!
                    فهد بصراخ:أخيييييييرررررررا بخطبها....
                    ويررررقص
                    نواف يشجعه..:ايوا ايوا عاشووووا عاشو...سرا ورا...تحت...يمين...يسار...واسبح..واسبح..
                    وبعدها الكلهههههههههههههههههههههههههههههه



                    فارس مررررتبك..
                    ابوسلطان:يابو راشد...حنا جايين نطلب يد بنتكم أمل...لولدنا فارس..ويشرفنا ننسابكم....
                    ابوراشد:حنا لنا الشرف وجيتكم للكويت تسوى الدنيا واللي فيها..وفارس رجال ويستأاهل
                    وانشالله بناخذ شور البنت ومالكم إلا طيبة الخاطر..

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      بعد سنه...

                      بندر وخلود...عايشين حياتهم وبإنتظار سامي الصغيرووون..يبشر بجيته..

                      عهود وفراس.. أحلى ايام عايشينها مع بعض...بعيد عن كبرياء عهود..وغرور فراس..وإل الان السلام سيد الموقف..
                      مازالوا بفترة الملكه...والله يستر بعد الزواج..

                      دانه وماجد...بينهم وبين الزواج مشاوييييير...عايشين حبهم بهدووووء بعيد عن ضجة الزواج ومشاكله

                      بدر ومرام....تزوجوا وسافروا للخارج...مرام راحت ولازالت تأثيرات الماضي تأثر عليها..ورجعت للسعوديه بشكل ثاني..
                      مرام اللي اللكل يحبها...او بالأصح مرام اللي عشقها بدر...مثل ماغيرته...قرد يغيرها وعايشين حياتهم بسلام

                      الاء:انخطبت من برا العيله..والكل بإنتظار نتيجة التحاليل..
                      عادل:يدعي ربي يوفقها...ويدعي ربي يفك عقدته من الزواج

                      باسل:بالخارج يكمل دراسته..بعد ما تخرج...وحلا بإنتظاره..ومصير حب الطفوله يجتمع

                      محمد ولميس..أخييييييرررررا...خطبها للمره الثانيه ووافقت....وتم موضووووع خطوبتهم..والزواج مؤجل إلى إشعار اخر

                      مهند: كبر بعين فراس وبعين عهوود...والأهم كبر قدام نفسه .... أقنع الكل بإنه مايجيب عيال..عشان يرتاح من كثرة الحن..

                      سلطان وجمانه:مازالت الخلافات قائمه على إسم المولود الجديد اللي بعد رائد

                      فارس: مستانس انه اخيرا راح يجتمع بأمل...واخذ على نفسه عهد...يعيشها ملكه...
                      وينسيها العذاب اللي عاشته بعد وفاة سامي الله يرحمه..

                      راكان يتواصل مع اسيل من ورا الكل بمسعدة ريماس وتخطيطها..عايشين مراهقتهم بالطول والعررررض

                      ديما:شبكت مع شخص عن طريق النت وخاقه معاه بعالمها

                      ريماس:بإنتظار قلبها يستقبل حب جديد مع إيمانها بقولة.. مالحب إلا للحبيب الاول..]
                      فيصل وفرررح..الهنوف وعبوود...شذا وخالد......


                      بعد 7 سنوات..
                      خلود واقفه بالباب...تودع بندر...اللي ماسك بيده سامي الصغيروون
                      بندر:انتبهي ع نفسك وقفلي الباب زين
                      خلود:انشالله من عنوني الفوشيه..وانت بعد لا تسرع..
                      بندر:اوووك..يلا فمان الله
                      خلود:فمان الله يالغالي
                      سامي وياشر لامه بيده:ماما...فمان الله يالغالي..



                      النها ايه...~


                      تمت بحمد الله...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...