رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~|عصفورة عرآقية|~
    عضو فضي
    • Oct 2011
    • 576

    • Gone ..

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    ليه تاثر فيه كل هالتأثير..
    ناظرها وهي نايمه براحه...ابتسم على شكلها غصب عنه...


    يحب يناظرها وهي نايمه تعطيه احساس بالامان معاها
    قرب يده المرتجفه ولمس خدها البارد بيدينه الدافيه...
    يحس ان قلبه ثواني وراح يوقف...اول مره يكون بهالقرب منها..
    شال يده من عليها وهو يستغفر..."شلون سمح لنفسه يلمسها...
    .بعد عنها بعد ماتطمن انها اكيد بخير ولا ماتكون نايمه بهالراحه
    وسحب نفسه بهدوء زي مادخل وطلع



    عهود اول ماسمعت تقفيلة الباب فتحت عيونها مفجوعه...
    جلست على سريرها ونبضها مواحسن من حالة نبضه لما دخل عندها


    "ياربي هذا متى دخل هنا..وشنو كان يسوي..."
    خافت كثير وتذكرت لمسته لها..حطت يدها البارده على خدها وهي تبتسم


    لمسته كانت شي ثانيه ولو انها تحس مجرد احساس انها تعنيله كثر مايعنيلها هي اكيد راح تموت من الفرحه
    تضايقت وهي تتذكر اخر مره تناقرت فيها وياه...رجعت تحط راسها عالمخده وهي تحاول تنسى
    بس أي راح يجيها بعد احداث هاليوم




    رجع وهو متطمن لغرفته وفتح ملزمته وبدأ يذاكر وهو مرتاح



    دانه اللي كانت بغرفتها وانتبهت لفراس وهو يخرج من غرفة عهود..بدأ وضع هالولد مع اختها يخوفها
    ياربي لمتى بسكت وشنو الحل؟؟....افتح السالفه مع عهود؟؟...ولا اخبر بندر؟؟...
    نامت وهي تفكر



    ××في السعوديه××


    اليوم الثاني.....الخميس
    الصباح الساعه 8:20
    ابو عبد الله بالشركه كالعاده
    ماجد نايم وفرح نايمه
    لميس تحلم احلام اليقظه وهي جالسه تسوالف بالمسن مع خلود
    وبدر بالصاله يناظر التلفزيون ويمسج مع مرام
    ام عبد الله بالمطبخ
    صوت عالي هز اركان البيت "باب الفيلا ينفتح"


    وبعده صوت سبب هزه ارضيه:يمه..!!!......يمه يمه يمه!!
    بدر لف مفجوع يناظر عبود اللي داخل مثل المجنون وبيده اوراق
    ام عبد الله ولميس وحتى ماجد صاحب النوم الثقيل كلهم طلعوا يشوفون شالسالفه
    ام عبد الله والخوف متملكها:خير ياولدي ليه كل هالصراخ
    عبد الله ببطء وعكس الحماس اللي من شوي:يمه حلمي..تحقق
    ام عبد الله وتبي تتأكد:أي حلم؟؟
    عبد الله:التحاليل متطابقه....وبصراخ:الهنوف من نصيبي !!!!!!


    ام عبدالله: كلولولولولووووووووووووووووووووووووووووووش


    فرح ولميس يضمون بعض ويصارخووووووووون


    بدر وقف وراح يبارك لاخوه اللي طاير من الفرحه


    ماجد:اففففففففففففف الحين مقومني من النوم بصوتك اللي كنه خوار بقر...عشان هالسالفه صدق انك واحد فاضي


    عبود بسرعه جنونيه طلع من الدرج...وراح لماجد
    ماجد كان خايف يحس عبود راح يكفخه


    بس عبود وقف قدام ماجد وناظره فتره وبعدها ضمه وهو يصرخ بأعلى صوووت:أحبك....احبك ...احبك...احبك


    ماجد ابتسم على هبال اخوه:وفر هالكلام حق الهنوف
    عبود بعد عن حضن اخوه وهو يحك شعره من وراى وبإحراج:إيه صح
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    لميس على طول اشغل مؤشر اللقافه عندها وراحت تبلغ خلود عالمسن



    خلود:ههههههههههههههههه كل هذا عشان التحاليل؟؟
    لميس:بلاك ماتدرين وش صار امس
    خلود:وش صار
    لميس خبرت خلود عن التحاليل اللي مومتطابقه وحلم عبود
    خلود:هههههههه الله يرجهم بغوا يذبحون اختي وولد عمي
    لميس:اي والله جد...الله يستر لاننحط بهالموقف
    خلود: احم احم....ننحط هاه؟؟
    لميس:ههههههههههههه شخباره فديت قلبه
    خلود:ههههه بخير ماعليه يعني افهم انك مسامحته؟؟
    لميس:بقوووه بعد والله ياخوخه احس اني لو شفته بضمممممه
    خلود:ههههه لا تكفين بلاش التهور هذا اللي على قل سنع
    لميس:والله ما تضمنين يمكن اسويها
    خلود:ههههههه الله يوستر....يلا برب اروح ابلغ الهنووووف
    لميس:تيت انا بروح انام مانمت زين
    خلود:طيب على كذا نتقابل اليوم..
    لميس:انشالله اكيييييييييييد عبود لو اقوله اليوم يوديني القمر راح يوديني
    خلود:هههههه دوم يارب...يلا سلام
    لميس:باي

    تعليق

    • ~|عصفورة عرآقية|~
      عضو فضي
      • Oct 2011
      • 576

      • Gone ..

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      صحت من النوم مفجوعه من الشخص اللي فتح الباب بأقوى ماعنده


      خلود وهي تقفز فوق سرير اختها:مبرووووووووووووووك ياعرووووووووووووس التحاليل متطابقه!!


      الهنوف ابتسمت وهي تعدل شعرها بهدوء وبصوت فيه نوم:الله يرجك..فجعتيني..احسب صاير شي


      خلود:هههههههه لازم تتعودين على هالجنان ترى عريس الغفله اجن من كذا
      الهنوف ومازالت مبتسمه:وش عرفك انتي
      خلود بحماس:خل اقولك وش صار بهالصبح ببيت عمي
      الهنوف:هات
      خبرتها خلود بسالفة التحاليل وهبال عببود اللي اليوم وجلسوا يضحكون


      وبدأ التخطيط والكلام عن الشوفه والملكه
      ..حددوا الزواج بعد شهر لان عبود عنده سفر لمدة شهرين بالإمارات
      ويبي يتزوج ويسافر مره وحده

      تعليق

      • عسول
        عـضـو فعال
        • Feb 2011
        • 230

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        يالله ياقلبي كملي
        روايه رووووووعه
        بانتضارك..

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

          ××بعد شهر××


          الكل يستعد لزواج الهنوف وعبود اللي بعد كم يوم
          الهنوف أيام خطوبتها رفضت يشوفها لانه شايفها كثر من مره والزواج بعد شهر فحست ماله داعي
          وعبود اللي كان متحمس تحطم بس قدر لها قرارها وما اعترض
          ملكتهم راح تكون بيوم الزواج


          مرام وبدر الحياه ابتسمت لهم...بدر تغير زياده وصار انسان طبيعي زيه زي اي واحد من عيال عمه
          الكل ينتبه لغيابه ويهمه حضوره وطبعا الفضل لله ثم لمرام اللي وقفت معاه طووول هالشهر
          اتفقوا يبطلون المسجات اللي بينهم والمكالمات بقناعه منهم الاثنين
          صحيح راح يكون صعب بس مرام وبدر مافي اقوى من إرادتهم الإثنين


          لميس ومحمد....لميس رجعت الدفتر لمحمد بعد ماعرفت المشاعر اللي يحملها لها
          وهو ارتاح من حمل كبير كان شايله وهو حبه للميس اللي ماتدري
          مازال يحب ينرفزها ويستمتع بشكلها وهي متنرفزه بس فيه شي تغير ان لميس صارت تحب نرفزته لها

          ماجد متأمل خير بخطوبة اخته من فيصل اخو دانه وعنده امل يشوفها بملكة اخته اللي راح تكون بعد شهر
          وهو يعد لهاليوم ويحسب له من الحين...ناوي لو يشوفها راح يكلمها ويعتذر لها وراح يخطبها انشالله


          خلود..."بطلتنا"......البارتات اللي فاتت ماحملت بقصتها اي جديد...لكن...فيه مفاجأ قريب راح تحصل
          وهالمفاجاأه راح تقربنا من النهايه
          كثيييييييييييير....واوعدكم الاحداث الجايه تحتضن خلود كثير


          فارس...مازالت امل تحكم عقله وتسيطر عليه...انسانه تملكه بكل ماتعنيه الكلمه...
          يمكن الكل يستغرب ليه اثرت عليه كل هالقد مع ان كل اللي صار بينهم نظرات
          بس بقولكم ان امل جمييييييله بجد هذا واحد...وشي ثاني فارس شافها واثرت فيه على غفله منه هو
          ومن البدايه ماسيطر على نفسه لكذا سيطرت هي عليه وعلى تفكيره

          سلطان وجمانه حياتهم ماشيه تمام ومبسوطين وهم ينتظرون المولود اللي راح يجي بعد 4 شهور..
          مازالت الخلافات على اسم المولود قائمه...بس الظاهر سلطان راح يمشي اللي براسه ويسميه عبد الله

          شذا وخالد..عايشين حياتهم الزوجيه بهدوووووؤ شذا ومرح خالد واملهم يكبر مع كل يوم يمر بإن المولود
          اللي راح يجي راح يغير حياتهم للافضل

          فرح..عايشه بحياتها الانثويه البسيطه والهاديه تنتظر اليوم اللي يجمعها بفيصل وتعد له

          عادل مقرر ومصمم يكون زواجه مع عبود بنفس اليوم بس يحس الاء صغيره ويبيها تكبر شوي
          لكذا قرر يخطبها وينتظرها حتى تتخرج من الجامعه وبعدها يتزوجون

          حلا وباسل:بدأوا يتقبلون وضعهم وباسل تعدى الازمه وبدأ ينفذ اللي وعد فيه اسيل وهو انه يشد حيله بدراسته عشانها
          هذي اخر سنه له بالثانويه...راح ينتظر اربع سنوات ويخطبها ويتزوجها

          نواف ورهف...عايشين حبهم من بعيد لبعيد..نواف مايبي يقرب لحد ما يتخلص من "الزباله" اللي عنده على حسب مسماه لهم
          وبعدها راح يتفرغ لرهف بدون تأنيب ضميره له بالخيانه

          فهد متملكه الخوف من انه يخسر سمر مثل ماخسرها المره اللي قبلها...
          هو الحين باولى جامعه وهي بثالث جامعه...والخطاب كثير لها...
          متردد يحكي مع امه ويخطبها وخايف من هاللحظه اللي اكيد الكل راح يعارض فكرته

          فراس وعهود...علاقتهم تحسنت كثير...فراس يحاول ينفذ اللي قالت عليه دانه ويصارحها بحبه
          بس فيه شي بداخله يمنعه ويجبره يكتم...عهود حاسه باللي بداخله وتحاول توصل له بس فراس دايم يحط الحواجز


          بندر:متأزم كثير.....سامي له 3 اسابيع من لما فارقه...
          يحس ان حياته مالها طعم بالبدايه فارق خلود والحين سامي ولمتى راح يصبر..
          لازم يدور له على حل...هالايام تجيه فكرة انه يخطب عشان ينسى...معقوله يسويها بندر ويختار غير خلود!!!!!

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

            بعد كم يوم زواج عبد الله والهنووووف...الكل فرحان ومبسوط لهم
            وهم اكيد اكثر اثنين متملكتهم الفرحه



            خلود بغرفتها...تفكر في ميلادها اللي بعد اسبووووع...ياترى احد راح يتذكره ولا لا؟؟
            ماتتصورون اش كثر يفرق هالموضوع عند خلود
            يوم ميلادها هو يوم مولدها واليوم اللي انوجدت فيه ولو الناس تحبها راح تحتفل بهاليوم وراح تعتبره يوم غير
            عشان كذا ما راح يتذكر هاليوم إلا اللي يحبها وبس وما راح يهنيها بدخولها سنه جديده إلا الناس اللي تحبها
            هذي نظرة خلود لهاليوم
            يهمها كثير تعرف شنو مكانتها بين اللي حولها
            عندهم بالعيله مايهتمون بهالاشياء ولا يحتفلون بميلاد اي شخص
            بس خلود غير...لان نظرتها لهاليوم غير
            والكل مجبور يحتفل فيه عشان يبينون لها مكانتها
            راح نتذكر موقف....




            في سنه من السنوات الكل كان مشغول بزواج عيال اخوالها
            كان 5 من عيال اخوالها راح يتزوجون
            امها والهنوف كانوا اغلب وقتهم ببيت اخوالها وما يرجعون إلا باخر الليل وهي ماتروح معاهم لأنها ماتحب تروح بيت اخوالها
            محمد وسلطان كانوا مع اصداقاءهم ومايجون البيت بحكم ان ابوهم مشغول بالشركه اللي كانت وقتها توها ببداية المشوار
            وامهم مو موجوده


            باسل الوحيد اللي كان يجلس بالبيت بحكم صغر سنه..كان وقتها بسادس إبتدائي
            وخلود باولى متوسط
            مر هاليوم هي تنتظر احد يجي يهنيها هي متعوده كل سنه يكون هاليوم غير
            بس بهذيك السنه كان اتعس يوم بالنسبه لها لأن محد تذكره
            الساعه 11 بالليل جالسه على سريرها بحزن وتناظر الساعه
            وبخاطرها تفكر...باقي ساعه وحده وينتهي يوم ميلادها..ومحد هناها ولا اهداها شي


            باسل الوحيد اللي تذكر باللحظه الأخيره وراح لغرفتها يجري
            سمعت الباب يدق
            دخل باسل وخدوده حمرا...ومد لها الورده اللي بيده..:كل سنه وانتي طيبه
            خلود ناظرته وهي تقاوم دموعها اللي خانقتها من الصبح
            ضمت اخوها وبهمس:شكرا بسولي
            باسل طلع وهو مرتاح انه تذكر هاليوم قبل لا يخلص
            انتهت الساعه وماجا غير باسل
            تمت تناظر الورد وبتفكير طفولي"يعني محد يحبني إلا باسل.."
            نامت وهي تبكي وحاضنه وردة باسل
            واليوم الثاني ماطلعت من غرفتها ولا فتحت لأحد والكل كان مستغرب السبب
            بس باسل خبرهم انه امس كان يوم ميلادها
            ومن يومها الكل صار ماينسى هاليوم





            نرووووح لخلود.. التفكير ذابحها دائما لما يقرب هاليوم تبدأ تحبس انفاسها
            يمكن تحسون انها تبالغ...بس كل شخص وقناعاته..
            اكثر شي شاغل بالها واللي تتمنى انها تعرفه...بندر هل راح يتذكر هاليوم؟؟..ياترى هو فاكره؟؟
            وشلون تعرف؟؟
            تذكرت يوم ميلاد بندر..



            بدون شعور منه ببداية علاقتهم سحبت منه الكلام لحد ما عرفته اليوم اللي انولد فيه..
            خلود مستحيل تنسى تواريخ ميلاد الاشخاص اللي تحبهم ومثل ماتحب انهم يهنونها بيوم ميلادها ماتنسى تهمنيهم وتهديهم
            بيوم ميلادهم




            راح نرجع لورا حوالي سنه..
            ونتذكر هاليوم بكل تفاصيله
            يوم ميلاد بندر





            خلود بغرفتها فيها نوووووووم...وراها مدرسه وما نامت... عينها عالساعه
            2:55 ص......وفي بريطانيا...11:55م
            باقي 5 دقايق ويدخل اليوم الثاني عندهم ببريطانيا
            مرت هالخمس الدقايق ثقيييييله حييييل على خلود..
            اول ما جات الساعه 3...مسكت موبايلها وطلبت رقمه


            بندر تفاجأ لما شاف رقم خلود كان مع اصدقاءه بصالة بلياردو...
            وش مصحيها لهالوقت"هالخبله مهمله بنفسها وبنومها أنا اوريها"
            رد بهدوءه اللي تعشقه خلود:هلا والله وغلا براعية الصوت
            خلود اللي قلبها ينبض بشكل مو طبيعي لاسمعت صوته:هلا فيك وبصوتك...شخبارك؟؟
            بندر:تمام وانتي
            خلود وهي تسمع الإزعاج اللي عنده:بخير الحمد الله ...بندر ممكن تروح مكان هادي شوي عشان تسمعني
            بندري....طلع برى الصاله مثل ماقالت
            سكت ينتظرها تتكلم وش عندها هو فسر من نبرة صوتها انها داقه تبي شي
            خلود حست انه فهم عليها وبصوت يحالطه الخجل:اممممممم...كل سنه وانت..... حبيبي
            " حبيبي ؟؟" ..بندر فهى اول مره تقوله هالكلمه..وبعدين استوعب"كل سنه وانت.......شالسالفه" ابتسم:على شنو؟؟


            خلود ابتسمت:اليوم ميلادك..!!
            بندر مغصه بطنه... وبتفكير وصوت هادي:لا مو اليوم.....وسكت يفكر
            خلود اتسعت ابتسامتها وهي تسمع نبرته المستغربه:إلا اليوم الحين دخلنا باليوم الجديد..اليوم التاريخ 13-9-2009.....يعني اليوم ميلادك


            بندر استوعب ان كلام خلود صح...تفاجأ ان فيه شخص يهمه يوم ميلاده...
            هو عمره مانسى هاليوم...بس بنفس الوقت عمره محد تذكر وبهمس:تسلمين ياعمري
            خلود حست بحراره بخدودها وهي تسمعه..
            بندر بإبتسامه هاديه وبصوته امتنان لخلود:اقولك شي؟؟
            خلود:اها؟
            بندر:ولا عمري....(قام يعيدها)...ولا عمري شخص يحبني دق علي بيوم ميلادي وقال لي كل سنه وانت حبيبي
            خلود ومبسوطه:يعني انا اول شخص يسويها!!
            بندر:ايه
            خلود بدون ماتحس باللي تقوله:انشالله اظل ادق عليك واقولها لك لاخر يوم بحياتي


            بندر سكت مو عارف شيقول...لحد يلومه إذا عشق هالبنت صحيح ممكن اي احد يسوي اللي سوته خلود له
            بس مستحيل احد يسويه بصدق مثل صدق خلود بمشاعرها له..


            خلود:امممممممم...بندر


            بندر:ياعيونه


            خلود بإرتباك:انا اليوم لك....اطلب مني اللي تبي...وتأكد اني مستحيل ارفض لك طلب ماعدا الاشياء اللي تعرف انها عندي فوق الخط الأحمر
            بس كل شي اقدر عليه راح انفذه بدون ما اناقش..هاليوم ابيه يكون غير


            بندر وموعارف شيقول:انشالله..


            خلود حست فيه انه متفاجئ ومبسوط..:طيب بتركك الحين شكلك برى البيت....حاول ماتسمح لاي شي يعكر مزاجك بهاليوم..وحاول تستانس قد ما تقدر
            كل شي خاطرك تعمله اعمله اليوم..اليوم هو يومك..وإذا رجعت البيت عطني خبر بنتظرك لحد ماترجع


            بندر:انشالله...بس انا راح اتأخر لأني ويا الشباب وما اقدر اطلع قبلهم...لاتنتظريني نامي وانا إذا رجعت بدق عليك


            خلود:لا بنتظرك لاني اعرفك مستحيل تقومني من النوم بتخليني نايمه


            بندر:بس انتي مانمتي صح؟
            خلود:إيه


            بندر:طيب والمدرسه الساعه 7 عندك دوام..
            خلود بهدوء:بندر...قلت لك بنتظرك ....انشالله لما بكره..(ابتسمت) راح انتظرك
            بندر ابتسمي بحاول ما اتأخر
            خلود
            بندر


            قفل وهو يبوووووس الجوال هالبنت قلبت كيانه
            خلود قفلت وراحت تعمل لها قهوه تركيه عشان ماتنام..


            بندر طلع من الصاله قبل مايطلعون اخوياه...ركب سيارته..ناظر بالساعه 3 يعني بالسعوديه اكيد 6


            "ياربييي تأخرت على خلود...يارب تكون نامت"


            دق عليها ابتسمت وهي تشوف رقمه
            انا ماني مثل غيري
            هويتك يالغلا بسكات
            ومحد يدري بحبي
            ومحد يعرف اسبابه
            وانت لو دري.............


            ردت:هلا والله وغلا


            غمض وهو يسمع صوتها يحس صوتها موسيقى هاديه تأثر عليه وتخرق قلبه من قوة تأثيره:هلا فيك...سوري تأخرت عليك


            خلود:لا عادي مو قلت لك اليوم يومك سو اللي تبي


            بندر ابتسم..:طيب بخليك تندمين على كلمتك.....بطلب كلللللل اللي بخاطري


            خلود ترد عليه بثقه:امر تدلل


            بندر:اممممم اول شغله....ابيك طوووول المكالمه هذي ماتقولين لي بندر


            خلود بغستغراب:اجل شقولك..!!


            بندر بتردد :حبيبي....مثل ماقلتيها قبل 3 ساعات ......وبخاطره"ماتدرين وش عملت فيني كلمتك هذي"


            خلود بحيا واضح بصوتها:اووووكي


            استغرب بندر انها ما عارضت ولا ناقشت ولا قفلت بوجهه زي عادتها وارتاح لهالبدايه معناها راح يبدأ يسرد لها بقية طلباته


            بندر يسوي نفسه يفكر:اممممممم اش بعد اش بعد...ايه...وبصوت هادي..ابيك تغنيلي


            خلود مغمضه عيونها"لا لا لا يابندر كل شي ولا هالطلب..."


            اخذت نفس وهي تقول:طيب


            فتح عيونه عالاخر وهو يسمعها تقول"طيب"...ابتسم"لالالا موخلود اللي تحاكيني"..:طيب يلا


            اخذت نفس وبدات تغني بصوتها العذب:
            كذا من ربي حبيته
            بسرعه يوم لاقيته
            ياناس اللي تمنيته
            اخيرا صار محبوبي
            امير الذوق والرقه
            ولو يتباهى من حقه
            وإذا جاني الحلا والزين
            حبيبي ماخذ حقه


            بندر من جد خق على صوتها..خلود عمرها ماغنت لاحد صوتها من جد حلوووو ويدخلك جو بس هي ماتحب احد يسمعها وهي تغني


            بندر: يالبى الصوت والله...تسلمين
            خلود:اي اوامر ثانيه؟؟
            بندر:اممممممم...اممممم...ايه..
            خلود وهي خايفه:شنو بعد؟؟
            بندر:ابي انومك
            خلود مافهمت:شلون يعني؟؟
            بندر:يعني حطي راسك واستعدي للنوم وانا بحاكيك لحد ماتنامين
            خلود ابتسمت عالفكر وخصوصا ان فكرة النوم بهالوقت مغريه بالنسبه لها:بس انا ابي اجلس وياك
            بندر:وانا ابيك ترتاحين قبل تداومين مابقالك إلا ساعه
            خلود:ومنو قالك اني بداوم...ماني مداومه
            بندر:حتى لو.... ابيك تنامين الحين
            خلودي
            حطت راسها مثل ماقال لها بندر:وهذا انا نايمه
            بندر طيب لاتحكين ولا كلمه انا بتكلم.. وانتي بس اسمعيني وحاولي تنامين
            خلودي
            بندر:اول شي تمسين على خير حبيبتي
            كتمت انفاسها وهي تسمع كلمة حبيبتي..تحس انها تحلم..ردت:وانت من اهله
            بندر تحطم:بس؟
            ابتسمت:وانت من اهله حبيبي


            صحيح كلمة من 5 حروف وسمعها قبل كثير بس من فم خلود غير"حبيبي" تقلب كيانه منها


            بدأ يتكلم بصوته الهادي اللي تحسه يتسلل لقلبك ويدخل بدون ماتحس..


            .يحكي لها عن جزء من مشاعره لها..يحكي لها عن مشاعره في بدايتهم مع بعض..


            ويوعدها مايتخلى عنها مهما كانت الظروف


            نامت وهي تسمع صوته وفلتت موبايلها من يدها لما استسلمت للنوم


            بندر لما سمع انها نامت همس لها:احبك يابعد كل الخلايق


            وقفل موبايله ونام وهاليوم بالنسبه له كان احلى يوووووم بحياته




            ابتسمت خلود على هالذكرى...احلى ايام بحياتها اللي قضتها مع بندر...


            ياترى لو ان بندر لسا وياها شنو كان بيعمل بيوم ميلادها؟؟
            هالسؤال الي كان يدور ببالها لما استسلمت للنوم..




            بعد يومين
            ×× يوم الزواج××


            عبود مبسوووووووووووووووط وطاير من الوناسه مو مصدق واخيرا بياخذ اللي تمناها


            الهنوف الرعب متملكها وخصوصا انه واصلها خبر ان عبود راح يفاجأه بهاليوم..
            هي تدري انه واحد مجنوووون ةمغامر درجه أولى ومممكن يسوي أي شي بهاليوم..


            الكل فرحان بهالمناسبه..
            على بعد العشا كانوا الكل مجتمعين بالقاعه الفخمه اللي حاجزينها لهاليوم..



            كعادة البنات بمناسبه ومن دون..فالينها بالرقص والإستهبال
            شذا وجمانه الوحيدين من بين البنات مو قادرين يرقصون..خلاص راح يصيرون امهات للي ببطونهم



            بغرفة العروس وقعت الهنوف بيدينها اللي ترجف وصارت اخيرا زوجة عبود
            الكل:كلولولولولولولولووووووووووش
            لميس:ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
            الكل:كلولولولولوووووش
            الهنوف تسلم على ام عبد الله اللي باركت لها وعلى امها وبعدها البنات سلموا عليها وباركوا لها
            بهاللحظه دخلت خلود بفستانها الاحمر:الهنوف..تجهزي عبود بيدخل...بنات يلا عشان المعرس راح يدخل
            فرح:وصلت المصوره؟؟
            خلود:لا لسا كلمتها قريبه من هنا
            الهنوف بطنها يمغصها...الحين بتشوف عبود..
            طلعوا البنات
            الهنوف بخوف:خلووووووود مرررعوووبه
            ابتسمت لها خلود بهدووووء:هدي حالك ترى مابياكلك..من شنو تخافين
            اخذت عطر وقامت تعطرها..وتجهزها
            وبعدها طلعت وهي تغمز لها:استانسي..لا اوصيك وخلي عنك هالرعب والهبال
            طلعت اختها وهي جلست عالكنبه تحاول تهدي اعصابها
            وجلست تلعب بالخاتم اللي بيدها..
            سمعت صوت الباب ينفتح ورفعت راسها


            اول ما دخل جات عينه بعينها.. هذي هي اللي يتمناها هذي هي اللي كان بينحرم منها بسبب اخطاء بالتحاليل
            هذي هي الهنوف اللي تستحق يحيالها..



            راح لما عندها وهو مبهور بشكلها....وخدودها المحمرين من الخجل زادوها جمال


            وقفت لما قرب عندها صافحها وباسها بخدينها وبراسها.:مبروك هنوفتي


            الهنوف وهي ميييييته من الحيا:ربي يبارك بعمرك


            اخذ يدها وجلس جنبها وبدا يسولف معاها وكأنه يعرفها من زمان زي عادته جرئ ومايهمه احد


            الهنوف ارتاحت لجرأته اللي حسستها انه واحد من العيله مو شخص غريب عنها


            بعد نص ساعه وصلت لهم المصوره
            وهالفقره اللي كانت الهنوف شايله همها اكثر شي..."فقرة المصوره "
            بس الله يعينها



            بعدها رجع عبود عند الرجال والبنات راحوا يجلسون مع الهنوف لحد وقت الزفه



            ×× عند الرجال××
            عبود توه راجع وبدأت التعليقات..
            ماجد:احلى احلى يالمعررررررررس ها كيف العرووووس
            عبودههههههههههه والله الزواج شي
            سلطان لسا ماشفت شي يالحبيب بلاك منت مجرب
            خالد:إيه والله قوله
            عادلهههههههه خلود شكل شذا مجننتك
            خالد:والله انت ادرى باختك!!
            مهند:خلاص ياسلطان دامك متندم بريحك منها اسبوع باخذها عندي والله واحشتني البنت
            سلطان:لا لا لا ياحبيبي ما استغني عن حرمي المصووون
            مهندههههههه اي خلك كذا..
            فهد يناظرهم ويتنهد وبهمس لنواف اللي جنبه:متى يجي دورنا
            نواف ويتنهد مثل اخوه:إييييه والله متى
            باسل: انا عن نفسي اكثر من 4 سنوات ماراح انتظر
            ماجد:انا انشالله السنه الجايه
            محمد:وانا وياك...بصراحه خلاص عزمت
            ماجد:شباب شباب مو هذاك سعود ولد جار عمي بوسلطان؟؟
            محمدههه إلا هو الي طلع علينا هو وابوه ايام الدجه
            عبود تذكر هذاك اليوم لما ضرب بالهنوف وابتسم
            الشباب ضحكوا وهم يتذكرون احداث هذاك اليوم
            جا فارس:خير انت وياه متسطحين ضحك ضحكوني معاكم...ولف على عبود لا و العريس معاهم...هابشر (ويغمز له) عسى استانست
            عبود:أفا عليك اعجبك
            فارس وهو يسلم عليه:ألف مبروك
            عبود يرد عليه:الله يبارك فيك وعقبالك يارب
            الكل:امين


            تنهد فارس وهو يسمع دعوة عبود له وتصنع الضحكههههههه لهالدرجه تبون الفكه مني؟؟
            سلطان:اي فكه وانت بتظل مقابلنا مع خشتك
            مهند:بس عشان امي شيخه اللي محترق قلبها
            فارس:امي انا واعدها ماتدور السنه إلا وانا خاطب
            محمد بفرح:جد والله؟؟
            فارس:ايه هذا وعد
            ماجد:فرووووس خلك معاي انا ومحمد ناويين عالسنه الجايه انشالله
            فارس:لا انا بنتظر مهند وعادل
            بدر:إيه انتظر هذولي اللي بتتحرر فلسطين وهم توهم يخطبون

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

              عادلهههه لا ماعليك انا عزمت انشالله قريب
              مهند اللي كان حاط الهنوف بباله وراحت لغيره:وانا بعد قررت يوم شفت فرحة عبود اليوم
              بدر:لالالا هالسنه سنة العرسان الظاهر كل شباب العيله ناويين..حتى انا جالس افكر
              باسل:وش رايكم تزوجوني معاكم
              فارس:مررررره ماعاد فيه صبر؟؟
              باسل:مرتييييين
              خالد:خلاص بشاور حلا وارد لك خبر
              باسل صدق:والله؟؟
              الكل ضحك على حماسههههههههههههههههههههههههههه
              مد بوزه لما عرف انهم يتريقون عليه:صدق انكم مهبل بدخل عند الحريم ابارك لأختي
              عبود ناظره:لا مو الحين بعد ماتنزف حرمتي ادخل
              باسل:ليه ما انزفت؟؟
              عبود وهو يناظر موبايله اللي يرن..:لا لسا شكلها بتدخل الحين


              بعد عن الشباب ورد:هلا فروحه....الحين!!...طيب طيب الحين بدخل


              الهنوف واقفه ورا الباب اللي راح تطلع منه وتستعد للزفه...رجولها موشايلتها...تحس حالها مرعوبه
              وينها خلود وبنات عمها


              فرح جات عندها:ها هنوف مستعده؟؟
              الهنوف:إيه بس وين البنات
              فرح:الحين بتشوفينهم اول ماينفتح الباب
              الهنوفي طيب امي عالاقل


              فرح:امك وامي وخالاتي فوق الكوشه عشان زفتك تكون مرتبه....انا الحين بنزل اهتم بتشغيل الزفه
              وانتي اول ماينفتح الباب امشي خطوتين واوقفي 5 دقايق وبعدها انزلي من الدرج
              الهنوف هزت راسها..
              نزلت فرح...


              انفتح الباب على موسيقى هاديه....مشت الهنوف مثل ماقالت لها فرح خطوتين ووقفت بمكان مرتفع يطل عالقاعه كلها
              شافت الكل ياشر لها وابتسمت


              طول ماهي واقفه كانت الزفه شعر...بصوت عبد الله ومن تأليفه...
              تفاجأت وهي تسمعه وابتسمت



              هنوف
              اسمك بالنسبه لي حلم
              بس مو اي حلم..
              حلم وردي تمنيت اعيشه من زمان
              هذا هو حلمي تحقق وصارت له عيوني تشوووف


              هنوف
              بعد كل البنات
              وبعيوني....اجمل بنات حواء
              الارض من تحتها تسمي عليها
              والسما تبعدها عن حاسديها
              والورود من حولها لجل رقتها تلوووف



              هنوف
              اسمحيلي بالعزوف
              عن جفاك وعن زعلك وعن هجرك
              بس عند دمعك ياغلاي
              اسمحيلي بالوقووووف



              هنوف
              اوعدك...احفظ غلاك
              وابقى معاك
              وما يفرقني عنك إلا الموت
              من فرق بين ملايين البشر والالوف



              هنوف
              كل التحيا والهتوف
              لك ياهنوف
              يلا ياحضور خل نفرح لها بعد كل البشر
              خل نفرح لدم قلبي.... الهنوف



              * للمعلوميه زفة الهنوف من تاليفي وما احلل اي شخص ينسبها له...وش رايكم؟؟ يجي مني صح؟؟هع



              اول ما انتهى الشعر تنزل هي مبسوووووطه وتحت انظار كل الناس اللي بعضهم كان فرحان لهم ويدعي ربي يتمم لهم بخير وبعضهم كان حاسدهم
              ويتمنى يكون مكان الهنوف


              مشت طووووول الممر ولما وصلت لاخره نزلت من عليه وسلمت على جدتها شيخه اللي كانت جالسه باول طاوله والفرحه مو سايعتها
              بعدها راحت للكوشه...ووقفت هناك تنتظر دخلة عبود...



              ×× في بريطانيا××


              بندر: راكانوه وينه فراس؟؟
              راكان ومنهمك بالاكل توه راجع من الدوام: مدري يمك لسا مارجع من الجامعه
              بندر:اففففففففففففف احس اني محترق
              راكان:ليه خير انشالله!!
              بندر:ايوم عبود بيتزوج كان خاطري احضر زواجه مايكفي زواج سلطانوه وخلود
              راكان:اي والله من جد...شي يقققهر احس اني كرهت بريطانيا خاطري اعيش بالسعوديه
              دخلت دانه:والله فيني صيحه
              بندر:ليكون انتي بعد عشان الزواج
              دانه:اي والله من شوي دقت علي فروحه وسمعتني زفة الهنوف...احس انهم مستانسيييين
              عهود داخله وبيدها موبايلها تكلم ومتحممممسههههههه هذي لميس؟؟....عطيني إياها....هلالمووووسه...........هههههه وانتي اكثر...انا تمام انتي كيفك..؟؟...........ياي حماس ياحظكم....احنا بعد شهر جايين انشالله عندنا إجازه وراح نجي.........بقوه حماس....يلا عاد ما اطول عليكم عطيني هنوفه ابارك لها..........هههههههه اها بيدخل الحين؟؟...خلاص اجل باركيلها بالنيابه عني وسلمي عليها وعلى خوخه والبنات كلهم...باي قلبووو


              قفلت عهود:ياربيييييييييييييي خاطري اكون وياهم
              دخل فراس:منو؟؟
              لفت مفجوعه:اسم الله علي من وين طلعت
              فراس فطس ضحك على شكلها المفجوعهههههههههههههههههههه
              عهود:لا تضحك
              فراس ضحك عشان يعصبهاههههههههههههههه
              عهود اللي متنرفزه من اول اخذت خدادية الكنبه ورمتها عليها وهو هرب وراحت تلحقه
              عهود:تعال يادوووووب
              فراسههههههههه اوخس يالمعصبه
              عهود:اوريك يا............طراخ طاحت
              فراسههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
              عهود وهي تتألم من رجلها: بعد تضحك اه
              فراس خاف عليها وراح لها مسك على رجلها وناظر بعيونها:تألمك؟؟
              عهود:ارتبكت:يعني
              فراس:تقدرين توقفين عليها؟؟
              عهود:إيه عادي
              جت بتوقف وماقدرت:اه....ناظرته بإبتسامه:لا ما اقدر فراس:طيب بساعدك


              مسك بيدها وحطها على كتفه ويده الثانيه بخصرها..ويساعدها تمشي...عهود منحرجه حدها ومرتبكه وتخاف احد يشوفهم..
              وفراس نفس الشي ماتكلموا ابدا


              وصلوا لما غرفة عهود...ساعدها تجلس عالسرير
              فراس وهو يحك شعره بإحراج: الحين شلون بتمشين؟؟
              ابتسمت عهود وهي تطلع من درجها معقم جروح ولصق....:عادي بس بعقمها والفها وبكون تمام
              فراس:متأكده؟؟
              عهود:إيه لاتشيل هم


              فراس ظل يراقبها بصمت وهي تعقم الجرح اللي برجلها
              وهي وجوده موترها عالاخر
              بس بنفس الوقت مبسوطه ان وضعهم صار تمام وبطلوا هواشهم


              وقف فراس وهو يسمع بندر ينادي عليه:بروح اشوف بندر وش يبي وبعدها ارجع اتطمن عليك
              عهود اشرت له بدون ماتتكلم


              بندر:وينك يالخبل؟؟...يلا انا طفشان بنطلع انا وانت وراكانوه وفيصل
              فراس:وينه فيصل جا؟؟
              بندر:لا جاي بالطريق هو وابوي...ابوي عنده موعد وحنا بناخذ فيصل وبنطلع
              فراس:احد يطلع بهالبرد...الدنيا كلها ثلوج
              بندر:البس زين واساسا حنا طالعين نتزلج
              دانه: طالعين تتزلجون وما تقولولي...صدق انكم.... ...ماني قايله...لازم تاخذوني وياكم!!
              بندر ناظرها من فوق لتحت:ماعندي مانع بس اخاف تختفين بالثلج من صغرك
              دانه انقهرت منه: لا ماعليك مابختفي بس انا اللي اخاف انك تدخل بالثلج يالدب
              بندرههههه عصبت...طيب يلا تجهزي وبلغي عهود لو تبي تجي وامي بعد
              دانه طلعت الدرج بحماسي 5 دقايق وحنا جاهزين
              فراس:انا بطلع ابدل والبس زين
              بندر:يلا وانا بعد



              ×× في السعوديه××
              دخل عبود عند الهنوف لبسها الدبله والشبكه ورقص مع شيخه والهنوف فاطسه ضحك
              اما شيخه مستانسه عالاخر
              بعدها بشوي دخل ابوسلطان وابو عبد الله ومحمد وسلطان وباسل وفارس
              ابوسلطان ماشي وجنبه ابو عبدالله ....الفرحه مبينه بعيونهم
              محمد ماشي وهو يدري ان لميس عينها عليه وده يشوفها بس الكل متغطي ومو قادر يعرف وينها


              سلطان اخذ جمانه وسحبها معاه للكوشه وهو يهمس لها ويذكرها بيوم زواجهم ويقولها"عقبال مانزوج عبودي"
              لفت عليه جمانه تناظره بحده:ألف مره قلت لك ماراح نسميه عبدالله
              سلطان يدري ان نظرتها هذي بداية حرب ابتسم وهو يقول:ليومها بنشوف



              باسل عيونه تدور عليها بين كل هالمعازيم يبي يشوفها اشتاق لها...من كم شهر كانت معاه ومبسوطين وكل فتره وهي قدام عيونه
              بس الحين مو من حقه حتى يناظرها..
              واخيرا جات عينه بعينها.....عرفها من بين الكل....شلون ما يعرفها وهي من ملكت قلبه..
              ناظرها وابتسم وعيونها كلها شوق وبداخله يردد"انا اشهد ان الغلا والشوق فضاح"



              فارس دخل بعيون تايهه..مبسوط ومستانس لعيال اخوانه....سلم عالهنوف وبارك لها وسلم على عبود ونفس الشي
              بدأت المطربه تغني....



              محمد اخذ يدين خلود وبدأ يرقص معاها...باسل وسطان وقفوا جنبهم وصاروا يرقصون الخطوه...


              وفارس اخذ امه وبالجهه المقابله يرقص وياها..ويدعي ربي يطول بعمرها وتشوفه عريس
              العيون تراقبهم....عائلة مترابطه المحبه باينه بعيونهم...الاغلبيه يدعون بداخلهم"الله لا يفرقهم ويديم عليهم الافراح"


              خلود تمنت من قلب وجود بندر...
              طرت ببالها فكره ابتسمت وهي تتخيلها...ياترى لو هاليوم يوم زواجها ببندر شنو بيكون شعورها


              انتهى الزواج ومشوا العرسان...
              العوائل كلهم راحوا على بيوتهم
              البنات قرروا ينامون عند خلود عشان ما تحس بغياب الهنوف
              استانست خلود عالفكره من قلب..



              ××في بريطانيا××
              طلعوا العيال كلهم ومعاهم دانه وعهود يتزلجون
              طبعا عهود بحكم الجرح اللي برجلها ماتقدر تتزلج


              بندر وفيصل فاطسين ضحك على شكل فراس اللي مو قادر يتوازن عالجليد
              فيصل:انت وش مجيبك.. ومتعني ولابس واخرتها تفشلنا
              فراسههههههههههه لعن ابو ابليسك انت وياه بدل هالضحك تعالوا ساعدوني
              بندرههه لا لا لا انا ما اعرفك انا اخاف على سمعتي
              دانهههههه انا بساعدك...مدت يدها وتمسك فيها...وقف..
              دانه ابعدت يدينها عنه ببطء وما مداها إلا...طراخ
              الكلههههههههههههههه
              عهود وهي تربط حبالها...ههه حرام عليكم...ماعليك منهم فروس ماعندهم سالفه انا بساعدك
              فراس ويناظر فيصل وبندر اللي من وصلوا وهم بس يحشون فيه:ايه شوفوا الناس الذوق...خواتكم طلعوا احسن منكم
              عهود:احم احم..
              مدت يدينها له...


              ناظرها وحط يدينه الدافيه بيدينها البارده...


              دفا يدينه اربكها...مسكت بيدينه وهو واقف وهي مقابلته...بعدت عنه وهي مازالت ماسكته...وبدأت تميل رجلها..وتعلمه كيف يعمل


              بالبدايه كان فاشل درجه اولى وعهود فاطسه عليه ضحك
              بس شوي شوي بدا يتعلم وصار يمسك بيدين عهود الثنتين ويتزلجون سوا


              دانه اللي حست توها انها كانت ظالمه فراس...تأكدت انه لو مهما صار مستحيل فراس يأذي عهود بأي شكل
              اللي تشوفه بعيونه شي كبير يمكن عهود نفسها مو شايفته
              ابتسمت وهي تناظر اشكالهم وتسال نفسها"ياترى مجود الحين شنو جالس يسوي..



              بهالوقت ماجد بغرفته:ZZzzZZZZzzzZZZ<<نايم ^_^
              بدر اللي فاقد وجود عبود: مجوووووود ترى مليت قوم اجلس وياي
              ماجد بصوت كله نوم:كله منك
              بدر طلعت عيونه:وشو كله مني!!
              ماجد وهو نايم:ليه تاخذها ..؟؟
              بدر فطس ضحك على اخوه اللي يتكلم وهو نايم
              راح لغرفة لميس وفرح ولما جا بيدخل تذكر انهم ببيت عمه عبد الله
              دق على محمد ولد عمه لقاه صاحي قاله انه بيمره..




              في بيت ابو سلطان
              البنات كانوا لاعبين بحسبة غرفة خلود...
              يتضاربون بالمخدات وانواع الصراخ
              كل وحده فرغت الشحنات اللي بداخلها باللعب والصراخ والهوشه
              استانسووووا من قلب
              لميس حست انها متأزمه وتبي الحمام وانتوا بكرامه بعد كل هاللعب..
              طلعت من غرفة وشعرها كشه من بعد اللعب بالمخدات..ومازال المكياج بوجهها


              محمد طلع من غرفته بينزل يشوف بدر اللي وصل
              شافها:اسم الله الرحمن الرحيم
              لميس صرخت مفجوعه لما شافته
              محمد ضحك على شكلها:بسم الله عليك.....(وعشان يحرجها):منو انتي؟؟..وش اللي دخلك بيتنا؟؟..الله يعطينا ويعطيك
              لميس وصار لمحمد اللي يبي انحررررجت:اففففف لهالدرجه شكلي شين
              محمد:والله الصوت مالوف...صوت منووو صوت منوووو؟؟...ايييه صح..!!..لميس!!
              ابتسم وهو ياشر لها:شخبارك لموسه؟؟
              لميس بإحراج عالمنظر اللي هي فيه:بخير الله يسلمك
              محمدهه وش هالشكل خوفتيني
              لميس انحرجت زياده وبدون ماتناظرههههه كنا...كنأ......
              محمد وهو يقرب منها بهمس:وحشتيني
              لميس ضاع الحكي بفمها وهي تسمع هالكلمه منه
              محمد وهو رافع حاجب:ما بتردين؟؟
              لميس مفهيه:هاه؟؟
              محمدههههههه لا سلامتك...نزل من الدرج وهو مبتسم على شكلها"ياحليلها تفهي بسرعه"




              لميس دخلت غرفة خلود وسط إستغراب الكلههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
              سمر:اسم الله عليك وش فيك
              فرح:يؤيؤ وش فيها البنت
              مرام:انهبلت ماعليكم منها
              حلاههههه شوفوا شلون تضحك
              لميسهههه فاتكم...ههههه شافني محمد وانا بهالمنظر..ههههههه وانفجع
              الكل وهو يتخيل الموقفههههههههههههههههههههههه:l0o 0l:
              خلودهه الله يروووجك...بطلع اتطمن على اخوي لا يكون صار له شي
              لميس وهي منحرجه حدها وتحس بحراره بجسمها:لا نزل الحين
              خلود:وين نزل الدب وانا موصيه عليه مايطلع قبل يخبرني عشان نطلب اغراض السهره
              فرح:من شوي كلمني بدر وقالي انه بيجي يجلس وياه


              مرام من سمعت اسمه مغصها بطنها وابتسمت "الله شكثر وحشني هالبدر"
              الاء:بنات انا نعسانه وابي انام
              رهف:خذيني وياك
              خلود:اللي تبي تنام تروح بغرفة الهنوف
              حلا:ماينفع تروح بغرفة باسل؟؟
              سمرههههههه حلوي وش هالتهور باسل مره وحده!!
              حلا بإستهبال:وش نسوي الحب وعمايله
              الكلههههههههههههههههه

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                -21-

                "حبيبي لا تظن أنساك مثل هل الليلة
                في بعادك أنا لي قلب لو يقسى يحن
                في يوم ميلادك وكيف يغيب عن بالي
                وطيفك دايم اقبالي وعيني وروحي لك
                ألا ياليت لي حيله أكون في قربك الليله
                أعانق بسمه أشفاهك أصحي رمشك الغالي"



                بعد 4 ايام..

                الهنوف عند اهلها تودعهم قبل تسافر هي وعبود بشهر العسل

                خلود وهي تقاوم دمعتها:بتوحشيني هنوفتي
                الهنوف ودموعها شلال ضمت اختها بدون ماتتكلم
                خلود تبي تصرف لانها راح تبكي ضربت الهنوف على راسها بخفه:بلا هالدموع دموع التماسيح...الحين تطلعين مع حبيب القلب وتنسين اللي خلفوك
                الهنوف وهي تمسح دموعهاهههههههه فديته حبيب القلب
                خلودهه الله يستر تونا مابدينا وصرتي تقولي كذا....اجل بترجعين من شهر العسل وهو ماسح دماغك
                الهنوفههههههههههههههههه
                الهنوف طلعت علبه من شنطتها ناظرت خلود ومدتها لها:هذي هدية ميلادك حاولت بعبود نأجل سفرتنا بعد بكرا..
                عشان بكرا اكون معاك...بس ماقدرت لانه حاجز لنا من زمان
                خلود وهي فرحانه ان الهنوف مانست..ضمتها وهالمره ماقدرت تتحمل وبكت
                محمد دخل:لا حوووووووول لسا ماخلصتم مناحتكم؟؟...اقول هنوفه زوجك ينتظرك بالسياره يقول لا تتأخرين ولا بيعصب عليك
                الهنوف مسحت دموعها و راحت لاخوها بثقه:مايقدر!!
                محمد وهو يصفق:بس بس يالواثق
                الهنوف ابتسمت وضمت اخوها وبعدها نزلت وودعت ابوها وامها وسلطان وجمانه وباسل
                وطلعت



                ×× في بريطانيا××

                عبير في اول مقابله لها مع بندر جالسين بمطعم ومفهيه فيه:اه وأخيرا شفتك..مو مصدقه
                بندر وفيه ضيقة الدنيا لان بكرا ميلاد حبيبته اللي تاركته تصنع الإبتسامه:ولا انا ..بس عشان تصدقين اني ما كنت اصرفك
                عبير:لا ماعليك مصدقتك...امممممممممم بس كنت ابي نتقابل عشان نتعرف على بعض اكثر
                ....ويعني....(سكتت شوي)...يمكن تقوى علاقتنا اكثر ونترتبط ببعض
                بندر بنفسه"وليه لا...انتي تامرين..!!"..:أكيد حبيبتي مايبيلها اساسا انا كنت ناوي اطلبك اننا نتقابل بس خفت ترفضين
                عبير برومانسيه تلوع الكبد:وأحد يقدر يرفض لك طلب..!!


                كملوا جلستهم بسواليف ممله ماعجبت بندر نهائي وطوووول الجلسه يقول بخاطره"ياريت خلود هنا تعلمك شلون تسولفين...فديتها وفديت سوالفها"....ابتسم لما تذكر اسلوبها في الكلام وعصبيتها لما يتجاوز الخطوط الحمرا عندها...وخوفها عليه اللي يبين بدون ماتحس
                تنهد وهو مفهيييي

                عبير:حبيبي انت وياي؟؟
                بندر:ها؟؟..أي إي ياقلبي كملي...

                بعدها اخذ عبير ووصلها وتعذر ان عنده اجتماع بشركة ابوه..وبالغصب تركته...يكرهها موقادر يتقبل احد بعد خلود....



                اللي تعب وهو يمثل ويتصنع الإبتسامه بغيابها....كل ثانيه وكل دقيقه تمر بدونها يمووووت مليون مره...



                ويزيد حقده عليها لانها تركته بدون اسباب...ويحلف بدل المره الف..إنه مايسامحها ويدفعها ثمن العذاب اللي عيشته فيه

                تنهد وهو يوقف عند بيتهم....حط راسه على الدركسون ..



                "ليه مو قادر انساها؟؟....ليه هالكثر متضايق لأن بكرا ميلادها....
                ياترى ياخلود لسا تذكريني ولا نسيتيني وجاك اللي ينسيك...اخ ياسامي وينك عني محتاج لك.."


                رفع موبايله وطلب رقم سامي..
                سامي رد بفرح وهو يشوف الرقم:ياهلا وياغلا ويامرحبا عدد كل البشر
                ابتسم بندر على ترحيبه وبضيقه واضحه بصوته:هلا فيك سمووووو لك وحشه...شخبارك وشخبار مرتك وبندر الصغيرووون
                سامي:كللللنا بخير الله يسلمك..والله مشتاق لك ..توني من شوي بسيرتك انا وطلول
                بندر:تحشووون ها؟؟
                سامي:لا والله بس طلالوه الخبل خطب ويمكن يعرس قريب وكنت اقوله عقبال بندر
                بندر بحماس:لا لا لا هذي يبيلها حفله طلالووووه بيتزوج!!!...مو معقول
                ساميههههههه اي كلنا ما صدقنا خبر انه لقى اللي يبيها وخطبناله على طول
                بندرههههه لازين لحقتوا عليه قبل يكنسل
                سامي:بو عزوز شفيك؟؟
                بندر بإستغراب:شفيني؟
                سامي:مبين بصوتك متضايق..عسى ماشر يالغالي
                بندر من قلب:اه ياسامي والله احس ضيقة هالكون فيني
                سامي:افا ليه سلامات
                بندر:من جهه ودي تكون وياي ومن جهه خلود
                سامي:يا هالخلود مو اتفقنا تنساها واللي يبيعك تبيعه!!..
                بندر:والله ما اقدر ...حاولت بس ماقدرت.....احس بقد ما احاول انساها قد ماتطري على بالي وما اقدر
                (سكت شوي)........اليوم تقابلنا انا وعبير
                سامي:لايكون هذيك اللي مصره تقابلك من 5 شهور
                بندر:إيه هي....ياخي اكرهها بشكل....ماتعرف تتكلم ولاتعرف تسولف..حتى طريقتها بالكلام تنرررفز..ونشبه بشكل!!..يالله قدرت اصرفها
                ساميههههههه اعصابك احسها رافعه ضغطك
                بندر:بقووووه
                ساميههه انا اقولك ليه...لانك تقارنها بخلود في كل شي...ولا من متى يابندر وانت تكره الوحده من اول مره تقابلك
                بندر:على قولتك...كلهم مايجون ربع ظفرها
                سامي:اقول بندر...احسن حل تدور لك وحده وتتزوجها ويفضل تتزوج ويا فيصل بنفس اليوم...انت حالتك حاله ولو مالحقت على عمرك بتروح فيها
                بندر:ياريت اقدر ياسامي...بس انا ما ابي اخذ وحده واظلمها وياي قلبي متعلق بغيرها...
                تدري ان اغلب اللي فيني لأن ميلادها بكره وانا موقادر اكون وياها!!
                سامي:الله يكون بعونك..والله حاس فيك ومجرب وضعك...بس عاد مابيدك شي..
                يارب انك تجمع بندر فيها قريييب
                بندر:امين الله يسمع منك...يلا عاد طولت عليك....
                سلم على اهلك وعلى بندر الصغيرون وبارك لطلال بالنيابه عني
                سامي:انشالله وانت بعد سلم على اهلك وعلى فراس..
                وانشالله اشوفك قريب
                بندر:انشالله فمان الله
                سامي:فمان الله يالغالي


                بعد ماقفل من سامي وفضفض نزل من سيارته بدون مايدخلها بالحوش..
                نزل وفتح البوابه وابتسم وهو يشوف اللي قدامه


                فيصل وبيده انبوبة المويه ويغسل سيارته: والله أحبك أحبك...يشهد اللله علي
                لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي...لا حاس....
                لف وتوه ينتبه لبندر:هلا وغلا
                بندر يتريق بدون نفس:لا والله طربان الأخووو
                فيصل:أكيييييد ....بملك عاللي احبها بعد شهر ماتبيني استانس؟؟
                بندر:لا افا استانس ونص بعد....بس بالله احد يغسل سياره بهالشتا؟؟
                فيصل:والله جاي على بالي
                بندر:ياشين حركاتك اللي بغير وقتها...ومشىى بيدخل الفيلا
                فيصل:بندر!!
                لف بندر بهدوء وبدون نفس:نعم..
                وانصدم بالمويه اللي غرقته كله
                صرخ من البرررررد:ا
                فيصل من قلبهههههههههههههههههههههههههههه
                بندر تنررررفز ووصلت معاه:صدق انك خبل..!!...ليه كذا...شوف(ويمسك طرف بلوزته)...عاجبك؟؟
                فيصل من بين ضحكه:أيه قاهرتني كشختك وبتريقه:اغار منك
                بندر عصصصصصصب مايتحمل استفزاز اخوه وهو بهالنفسيه:طيييييب طييييييب...
                نزل للأرض وأخذ كتلة ثلج ورماها على وجه فيصل باقوى ماعنده
                فيصل صرخ وبعدها ضحكههههههههه
                وبندر حس بلذة الانتصار وابتسمه احسن حقك
                مشى بندر لحد باب الفيلا بيدخل وتفاجأ بفيصل يرمي عليه ثلج
                لف معصب:يالبزر!!....انهبلت انت!!
                فيصل بحركه سريعه اخذ كتلة ثلج ثانيه ورماها على بندر بس جات بالشخص اللي فتح الباب من ورى بندر
                فيصل وبندرهههههههههههههههههههههههه
                فراس:الله لا يربحكم من عيال صدق انكم مهبل...

                فطسوا ضحك على تهزيئه بالنبره السعوديه البحته في نظرهم طبعا

                فراس يسوي نفسه معصب:وتضحكون انت وياها ضحكتم بلا ضروس انشالله



                دخل الفيلا وقفل الباب وصرخ من داخل وهو مبتسم:شوفوا منو بيفتح لكم!!

                طلع غرفته ونام وتركهم برى...نسى الباب الخلفي وانهم يقدرون يدخلون منه

                لما جا بيغفى وهو تحت اللحاف يرتجف من البرد
                جو بريطانيا بهالوقت ماينطاق برررررد فضيع
                فيصل وبندر اقتحموا غرفته وبيدهم علبه مليانه ثلج



                فيصل سحب الغطى من فوقه وبندر اخذ من الثلج و يفركه بوجه فراس
                صرخ وهو يقاومهم ...



                جلس وابعد بقايا الثلج من وجهه وهو يرجف من البرد

                فراس جن جنونه منهم يحس انهم فقدوا عقولهم..عصب وطلعت عفاريت الدنيا كلها قدام عيونه: يا مجانييييييييييييين

                فيصل وبندر حطوا رجولهم وهو راح لباب غرفته وقفله بأقوى ماعنده
                وهو معصب وراح يبدل ملابسه اللي تبللت من المويه




                أم فيصل وهي تحط العشا عالطاوله:دانه نادي على فيصل وبندر خليهم يدخلون من برى وانتي ياعهود اطلعي نادي فراس
                عهود اللي ماصدقت خبر طلعت بسرررعه...
                دقت الباب بإزعاج لانه من كم يوم عملها فيها ودق باب غرفتها بإزعاج وهي كانت نايمه
                وكانت تبي ترد له الحركه


                فراس اللي توقع انه بندر اوفيصل...اخذ بقية الثلج اللي ذاب بعضه بالعلبه وفتح الباب:خير!!!
                وتششششششششششششششش الثلج بوجه عهود
                عهود بدون ولا كلمه ظلت تناظره مصدومه وهو يناظرها مصدوم ومتفشل

                فراس بإحراج:كنت..ك..نت احس..بك..بندر
                عهود ماتكلمت ناظرته نظره مافهم معناها وهي ترمش بعيونها وبعدهاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ابتسم على شكلها وهي تضحك..
                عهود من بين ضحكها:فروووس ليه شعرك كذا


                فراس توه ينتبه لشعره المبلل وجاي على وجهه وصار كأنه هندي....وقبل لا يرد :اىتشوووووو <<يعطس

                عهود تناظرههههه شكلك بردت وراح تمرض البس زين وانزل العشا جاهز...وانا بروح ابدل بعد مابللت ملابسي

                فراس ويحك شعره من ورا بإحراج:طيب...واسف حقك علي

                عهود مصدومه انه يعتذر منها:لا عادي نردها لك مره ثانيه

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                  فراسي بس بليز بعد ماينتهي الشتا ترى مناعتي صفر

                  عهود وهي تنزل من الدرجهههه اوكي رحمتك

                  دخل غرفته وقفل الباب وهو يهمس:اعشقك ياحيوانه



                  ××في السعوديه××



                  من لما مشت الهنووووف ما طلعت من غرفتها....تحس البيت بدون اختها موووووووشي




                  تفجأت وهي تسمع باب غرفتها يدق...ومن بعيد:ادخل
                  ابتسمت وهي تشوف امها داخله ومبتسمه..
                  ام سلطان:ليه ما طلعتي من غرفتك؟؟
                  خلود:يمه مالي خلق احس البيت بدون هنوفه مايسوى
                  ام سلطان وهي تجلس بجنب خلود عالسرير:والله وكبرتوا يابناتي وصرت افقدكم
                  خلود ما ارتاحت لكلام امها وحست انها مقدمه: فديتك يمه
                  ام سلطان:يمه خلود بغيتك بسالفه
                  خلود" مو انا قايله السالفه فيها إن"..:امري يمه
                  ام سلطان:يابنتي انتي كبرتي وعقلتي وصار يعتمد عليك....
                  واختك الحين تزوجت والله يوفقها مع زوجها...
                  والحين انتي مخلصه ثانويه وتدرسين بالجامعه
                  ودراستك اهم من اي شي ثاني بس يابنتي الوحده إذا جا نصيبها ماترده
                  وهذا مو عائق يمنعها من انها تكمل دراستها......
                  قاطعتها خلود اللي توترت اعصابها:يمه بدون هالمقدمات ادخلي بالسالفه وهات اللي تبينه
                  ام سلطان ابتسمت براحه ان بنتها فهمت عليها: ابوك امس مكلمني..وقال لي ان فيه واحد متقدم لك ويبيك


                  خلود هنا حست بصاعقه على راسها... انصدمت ...توقعت امها تقول اي شي بس مو هالشي
                  ......تنخطب!!!!....تكون لغير بندر!!...لا مستحيل جات بتتكلم واشرت لها امها تسكت...

                  ام سلطان تكمل:خلود يمه اللي جاك...اهله شافوك بزواج اختك وهم عائله محترمه وكباريه....
                  ابوه وزير وله مكانته وانتي يابنتي مو ناقصك شي ويوم المني اللي اشوفك فيه متزوجك وعندك عيال...
                  مابيك تقررين الحين...ولاتقولين انك صغيره ولاشي...
                  ابيك تفكرين وتفكرين بعقل...وخذي راحتك بالتفكير وبعدها قرري وعطيني قرارك

                  خلود بتعترض:بس يايمه انا مو ببالي فكرة الزواج ولا ابي اتزوج يم............

                  قاطعتها ام سلطان:يمه خلود انتي كبرتي واي وحده بسنك لازم تستعد إنها تكون زوجه باي وقت...
                  شوفي الهنوف خلال اقل من 3 شهور انخطبت وتزوجت..وبعدين اللي جاك ولد وزير وابوك يحترم ابوه ويعزه كثير...
                  يعني مو حلوه حتى بحق ابوك انك ترفضين بدون سبب وبدون حتى ماتعطين نفسك فرصه تفكرين....
                  حنا ماراح نجبرك والقرار بالنهايه لك بس كل اللي ابيه منك انك تفكرين بالموضوع

                  خلود وتضايقت وتبي تنهي السالفه:انشالله يمه

                  ابتسمت امها وقبل ماتطلع من الغرفه:انا خبرت الهنوف قبل تسافر فرحت لك من قلب وقالت لي ان الولد كفو ومايستاهلك إلا واحد مثله

                  خلود هزت راسها ....انتظرت امها حتى طلعت وراحت بسرعه قفلت باب غرفتها بالمفتاح وانهارت عند الباب تبكي..



                  "انا اتزوج غير بندر!!!....كيف....كيف افكر بغيره ومحد مستحل قلبي غيره.....كيف اخونه!!....
                  شلون اعيش مع غيره!!.....بس هو مو داري عني..
                  وممكن باي لحظه يخطب ويتزوج غيري!!.... بس انا ما اقدر...حتى لو ابي ما اقدر...
                  صحيح قلت بنساه وبمحيه بحياتي وممكن ارتبط بغيره
                  بس مو بهالسرعه..مو الحين..ولا بهالوقت..."


                  فكرة انها تكون لغير بندر تذبحها وفيه صراع جواتها بين قلبها وعقلها
                  عقلها يقول لا تعلقين حياتك بشخص مو داري عنك
                  وقلبها يقول شلون تتخلين عن من ملك قلبك وعجزتي تنسينه
                  نامت وهي تفكر...



                  اليوم الثاني
                  "يوم الأربعاء"


                  يوم ميلاد خلود



                  صحت الصباح وهي مروقه تنفست بعمق تحاول تشيل بندر من راسها والتفكير اللي ذابحها
                  مدت يدينها وهي تبتسم وتحاول تصحصح...اليوم ميلادها ولازم تستانس وماتخلي اي شي يعكر مزاجها..
                  ماداومت لان اليوم اووف بالجامعه
                  لازم تنسى كل همومها وترمي كل شي يضايقها ورى ظهرها
                  طلعت من غرفتها ببجامتها الكحليه....

                  نزلت ولقت ابوها يفطر عشان بيطلع الشركه...

                  ابتسم لما شافها...ابتسمت وهي تحبه براسه:شلونك يبه

                  ابوسلطان:بخير الله يسلمك اونتي كيفك؟؟
                  خلود:تمام بشوفتك...وحشتني يبه ماصرت اشوفك كثير
                  ابوسلطان:وانتي والله اكثر اشر لها تجس جنبه وجلست...حط يده على كتفها وابتسم:وش اللي مصحيك بدري؟
                  خلودههه لأني نايمه بدري امس
                  ابوسلطان وهو ياكل اخر لقمه ويوقف:يلا انا طالع للشركه إذا نزل فارس قوليله يدق علي قبل يجي الشركه بوصيه على شغله
                  خلود:انشالله...الله يكون بعونك يبه
                  ابوسلطان بعد ماوقف:خوخه حبيبتي اطلعي فوق بمكتبي...فتحي اول درج بتلقين شغله روحي شوفيها وقوليلي رايك
                  خلود ابتسمت وهي تقول


                  طلعت متحمسه وفتحت غرفة المكتب....وجرررري على اول درج فتحته..حصلت علبه مغلفه....فتحتها بحماس..وابتسمت والدمعه بعيونها
                  ناظرت بالساعه الإسبور الكشخه وهي تجربها على يدها...وانتبهت بطاقه بداخل العلبه...رفعته وهي تقرأ اللي مكتوب

                  "كل سنه وانتي حبيبة بابا...انشالله العمر كله ياعيون ابوك"

                  ابتسمت وضمت البطاقه الله شكثر تعشق ابوها.....مانسى هاليوم وكان ثاني شخص هناها بعد الهنوف واهداها الشي اللي تحبه..



                  خلود عشقها الساعات الاسبور والنظارات الشمسيه..
                  حملت العلبه ودخلتها غرفتها تنتظر ثالث شخص يهنيها....

                  استغربت...عادة هاليوم تصحى من النوم تلقى مسجات من بنات عمها وخصوصا لميس
                  بس هالمره ولا احد

                  رجعت نزلت تحت وشافت فارس وهو واقف قدام المرايه اللي بالصاله يعدل شماغه...



                  ابتسمت وهي تقوله بالمصري:صباح الفل ياباشا
                  لف عليها فارس بإبتسامه وضمها:صباح الورد ياعسل...كل سنه وانتي طيبه...
                  اتسعت ابتسامتها:وانت بألف صحه وسلامه فديتك والله
                  فارس:وينك من شوي دخلت غرفتك ماشفتك
                  خلود:كنت بمكتب ابوي...وبعدين انت وش دخلك غرفتي..وانت تعرف بهالوقت اكون نايمه؟؟
                  فارس وهو يبتسم:كنت ابي افاجئك بشغله بس مالقيتك وحطيتها على طاولتك
                  خلود بحماس: جد؟؟...من شوي كنت بالغرفه بس مانتبهت



                  بنفس الحماس طلعت الدرج



                  وقفت براس الدرج وبصوت عالي:فارس ابوووي يقولك دق عليه يبي يخبرك بشغله قبل توصل الشركه

                  ضحك على حماسها.."انشالله تعجبها"

                  دخلت غرفتها وناظرت عالطاوله وشافتها...من شهرين وهي تبي تشتريها...والحين فارس شراها لها
                  نظاره من ديور..مثل ماتوقعت الكل يدري شتحب..والكل ماراح ينسى هاليوم


                  مرت فترة الظهر وهي نتظر لميس تدق وتهنيها..



                  محمد طلع وما هناها الظاهر انه ناسي والحين باسل جالس معاها ولسا ماتذكر
                  وامها لسا ماشافتها..

                  اخذت تقلب بالقنوات..وكل خمس دقايق تناظر موبايلها..



                  "الحين الساعه 2 الظهر معقوله لسا ماقاموا من النوم؟؟.. افففففف شنو هاليوم"



                  بدت تزفت نفسيتها..
                  انتبهت من سرحانها على صوت موبايلها...ناظرت الرقم وردت بحماس:هلا فروووحه!!!
                  فرح ببرود:هلا فيك شخبارك؟
                  خلود:تمام شخباركم انتم؟؟
                  فرح:انا تمام ولميس تمام لسا نايمه اختنا بالله.
                  خلود تحطمت
                  فرح:ياي ياخوخه البيت بدون عبود كئييييب حتى مجود مايجلس بالبيت من الطفش
                  وبدر اغلب وقته بغرفته يستعد لان عنده امتحانات
                  خلود:اها...طيب مابنشوفكم اليوم؟؟
                  فرح:مدري والله بس ما اعتقد لان امي بتطلع من البيت عند جارتنا وما اعتقد توافق نجي..شرايك تجين انتي؟
                  خلود:اممممممم خلاص اوكي عالمغرب انشالله بجيكم
                  فرحي اكيد لميس بتفرح خل اقومها من النوم واخبرها
                  خلود:طيب دقي عالبنات خل يجون ونجتمع
                  فرح:انا من شوي مكلمه الاء تقول احتمال شذا وخالد يسافرن بكرا ولازم يجلسون وياهم
                  وسمر تقول انهم مشغولين وعندها امتحانا وما راح يطلعون عشان كذا دقيت عليك
                  خلود وهي مكتئبهي...باي
                  فرح


                  لفت تبي تكلم باسل ماحصلته...تفاجات..ماحست فيه لما قام..
                  ياربي هالولد من تغطى عن حلا وهو متغير.."اففففف شنو هاليوم الكئيب"


                  دقت على باسل وخبرته يفضي نفسه عشان عالمغرب يوديها بيت عمها
                  وطلعت تتجهز بالوقت اللي جاها مسج من لميس فرحت وبنفسها"اكيد تذكرت ان اليوم ميلادي!!"
                  فتحت المسج وراحت ابتسامتها وهي تقرأ المسج

                  (هاي خوخه ...بس حبيت اقولك اكشخي زيييييييييييين لأن صديقات فروحه راح يجووون)


                  تجهزت وكشخت مثل ما قالت لها لميس..
                  لبست بلوزه فخمه ورايقه لونها اصفر فاتح على تنوره قصيره بني محروق
                  وعليها صندل عالي شوي معطيها اناقه
                  حطت على وجهها لمسة مكياج لانها ماتحب تثقل مكياجها..
                  بلاشر..روج وردي فاتح يناسب بشرتها وقلوس..ماسكرا وحددت حواجبها..
                  وسشورت شعرها المقصوص"الاناناس"
                  ناظرت شكلها في المرايه بإعجاب وكملت وهي تلبس اكسسواراتها
                  لبست عباياتها واخذت شنطتها وطلعت

                  ركبت مع باسل بالسياره..الساعه 5 ..باسل موصي عليها تطلع قبل المغرب
                  بحكم ان عنده مشوار عالمغرب ومايبي يتاخر



                  طلعت معاه..وطوووول طريقهم بالسياره وهم ساكتين...

                  ماحاولت تتكلم لما حست انه مو رايق بس تضايقت لانه للحين ماهناها بميلادها



                  تفاجأت فيه وهو يوقف السياره بمكان غريب وقبل لاتسأله عن السبب:ثواني وجاي
                  استغربت بس سكتت



                  5 دقايق ورجع باسل وبيده بوكيه ورد أحمر مده لخلود وهو يبتسم :كل سنه وانتي اختي وحبيبتي يالغلا



                  اعذريني كنت ابي اكون اول من يهنيك بس كان زحمه على
                  طلبات الورد وتوه يخلص

                  ابتسمت وهي تلوم نفسها لانها ظلمت اخوها



                  اخذت بوكيه الورد وهي مبسوطه انه ما نساها وهمست:مشكور حبيبي




                  يعرف انها تقدس الورود وخصوصا الأحمر منها
                  خلود فيها عاده تخص الورود وهي انها مستحيل ترمي اي ورده تجيها مهما كان الشخص الي عطاها
                  ومهما كان شكل الورده
                  وإذا بغيت تفرحها فعلا اهديها ورده
                  باسل معودها بكل يوم ميلاد لها يهديها ورد..


                  مشوا على بيت عمها وهي متحمسه توصل عشان توري لميس البوكيه اللي اهداها إياه باسل..
                  وصلوا بيت عمها...



                  شكل الفيلا من برى كئيب ...انوار الدور الاول كلها مقفوله وشكل مافي بالبيت غير البنات..



                  دقت على لميس..:انا عند الباب انزلي افتحي الظاهر انكم فوق
                  ونزلت من السياره وهي تشكر باسل عالمفاجاه..

                  وقفت عند باب الفيلا
                  فتحت لها لميس..وبين الظلام اللي مخيم عالدور الاول
                  اول مادخلت خلود

                  تشغلت الإضاءه كلها:سربرايس

                  واشغلت اغنية تامر"كل سنه وانت طيب" باعلى صوت

                  الكل مجتمع
                  لميس
                  فرح
                  الاء
                  حلا
                  سمر
                  رهف
                  ديما
                  جمانه
                  شذا
                  اسيل
                  ريماس
                  مرام
                  كلهم هنا ومحضرين لها حفله
                  يبون يفاجؤونها
                  الكل مانسى

                  راحوا كلهم يسلمون عليها ويهنونها يتمنون لها عمر سعيد وحياه احلى



                  الكل حب يوضح لخلود مكانتها بطريقتها اللي تحبها هي
                  تمنت تكون الهنوف معاها وعهود ودانه والأهم "بندر"



                  ××في بريطانيا××

                  عهود:ياربييييييييييييييييييي كل مناسبه حلوه وكل وناسه وفرح تفوتنا
                  دخل فيصل:سمعت طاري فرح شفيها فرح؟؟
                  دانههههههههه صدق انك تحفه منو طراها زوجتك المصون
                  فيصل:يعني انا غلطان
                  عهود:لا مب غلطان بس كنت اقول ان كل فرحه تفوتنا
                  فيصل:ليه وش فاتكم
                  عهود:من كم يوم زواج عبود والهنوف..واليوم ميلاد خلود بنت عمي ومسوين لها مفاجأه وحماس
                  فيصل:متحسفين!!...هذا وانتوا مو مقصرين كل فتره وانتم طالعين ببارتي مع صديقاتكم
                  دانه:بس مافي احلى من جمعة اعمامي
                  فيصل:من هالناحيه معاك حق...حتى انا توني مكلم مهند يقول انهم طالعين البر ويا الشباب ومتونسين
                  عهود:إلا على طاري الشباب اخوانك وينهم؟؟...
                  فيصل:مدري بندر اليوم مزاجه مووووو شي ورافض يطلع من البيت
                  وفراس بالجامعه..وراكانوه طالع مع اصدقاءه
                  دانه:وانت ماعندك دوام بالشركه؟؟
                  فيصل:إلا بعد ساعه لازم اروح الوالد اليوم سافر عندكم خبر؟؟
                  عهود مدت بوزها: هذا اللي ناقص...كملت
                  فيصل ابتسم على اختههههه والله هالبنت وبندر اخوها يتشابهون كثير
                  دانه ضحكتهههه اي بقوه
                  عهود:ياشينكم انت وياها خل اروح ادق عالبنات اشوف وش مسوين ابرك لي
                  طلعت عهود
                  فيصل:والله البنت متأثره بفراس صارت تدق بالسعودي
                  دانهههههههههههههههههههههههه




                  عهود دقت على موبايل خلود "مغلق"....اكيد مو فاضيه ترد على احد
                  دقت على مرام..
                  مرام بصر اخ من الدجه اللي عندها:هلا وغلا
                  عهود ابتسمت لما سمعت صوتها:وجع يادوووبه..روحي بعيد خل اسمعك
                  مرامي دقايق
                  وبعد شوي بهدوء:هلا والله فديت الصوت
                  عهود بإبتسامه:فديتك انا...مهيصين ها؟؟
                  مرام بفرحههههه بقووووووه حنا مانصدق يجي يوم ميلاد خلود عشان نهيص كذا
                  عهودهههههه وكيفها مستانسه؟؟
                  مرام:مررررره تخيلي كنا مسوينها مفاجاه لها...
                  فجأه دانه سحبت الموبايل من عهود:مروووووووووومه شخبارك
                  مرام:ياهلا دندوووون مابغينا نسمع هالصوت يادوبه
                  دانهههههه هلا فيك...مستانسين طبعا
                  مرام:اكيييييييييد
                  دانه:وينها خلود خل نهنيها
                  مرام وتلف تدورعليها:والله ما اعتقد انها فاضيه الحين بخبرها وتدق عليكم بعدين
                  دانه:امممممم طيب بس قوليلها تدق عالثابت لان موبايلي فووووق
                  مرامي...إلا عالطاري...باركولها كمان بالخطوبه
                  دانه:خطووووووووبه!!!...خطوبة شنو؟؟؟؟؟
                  مرامههههه انخطبت خلودوووه من ولد وزير
                  دانه بصدمه:خلود انخطبت!!
                  عهود من زود الحماس سحبت الموبايل:اما خلود انخطبت؟؟
                  مرامهههههه حتى انا مو مصدقه بس يحق لها كانت ملكه بزواج اختها...
                  يلا عاد ابي استانس بخليها تدق عليكم بعدين
                  عهودههههه اوكي سلمي عالكل
                  مرام:انشالله ...سي يوووو
                  عهود:سي يوووو تووو

                  دانه مبتسمه:ما اتخيل خلود تنخطب هههههههههههههه
                  عهودههه حركات البنت..الله يرجها لها وحشه
                  دانه:تقول مرام ان اللي خطبها ولد وزير
                  عهود:تستاهل والله ماشالله هي ملكة جمال
                  دانهه اي ماشالله عليها


                  فراس دخل..وهو يتحلطم..معصب
                  دانه: فروس؟؟شفيك؟؟...نفسي مره اشوفك راجع من الجامعه مروق
                  فراس ومو رايق:مستحيل تصير
                  عهود:ليه شصاير؟؟
                  فراس:الدكتور الخبل...تاخرت عن المحاضره 5 دقايق ورفض يدخلني
                  يوم عصبت قلت له:الشرهه مب عليك علي انا اللي حاسب لك حساب وطلعت وتركته
                  دانه وعهودهههههههههههههههههههههه
                  عهودههه الحين قلت له كذا بالسعودي؟؟؟
                  فراس:إيه انا لاعصبت ما احسب حساب اللغه...اللي يجي معاي اقوله
                  دانه:والله انك شي ياولد عمتي
                  عهود:طيب تبي تروق؟؟
                  فراس:ياريت اقدر
                  عهود:بروح اعمل لك عصير ليمون
                  فراس:لا وعععععععع ما احبه
                  عهود تحطمت:اجل شتحب؟؟؟
                  فراس:بهالبرد يمدحون الكابتشينووو
                  عهودي بقول حق سام تعمل لك
                  فراس:لا ما احب شغلهم
                  عهود:بس لا انا ولا دانه نعرف
                  فراس استغرب:طيب عادي اجي اعمله انا
                  عهودي...يلا
                  وقام فراس معاها...وقبل لا يطلع لف على دانه:وينه بندر؟؟
                  دانه:مدري من قام من النوم اليوم وهو مو مروق الظاهر انه بغرفته
                  فراس:اتشووو....الحمد لله
                  عهود ودانه:يرحمك الله
                  فراس وهو يمسح انفه:طيب خبريه ينزل بنعمل كابتشينو لنا كلنا من يديني الكريمه
                  دانههه اوخص يابو يدين كريمه...ببلغه ينزل اساسا سأل عنك



                  ×× في السعوديه××


                  البنات فالينها رقص واستهبال..جايبين دي جي بالفيلا
                  وماخذين راحتهم لأان الشباب مو موجودين
                  مرام تسللت وطلعت لغرفة بدر وبيدها ورده سرقتها من بوكيه خلود^_^...

                  اول مافتحت باب الغرفه انصدمت..
                  لون غرفته اسود واثاثها اسود باسود.....والإضاءه صفرا
                  كل زاويه بهالغرفه تحكي غموض هالإنسان ونظرته المتشاءمه للحياه
                  ناظرت سريره وابتسمت وهي تشوف الملازم والكتب اللي 500 صفحه "يالبى الإجتهاد بس"


                  حطت الورده بداخل الكتاب وخلت طرفها باين...وكتبت على طرف الملزمه:وحشتني يا دووووب
                  ونزلت بدون محد يحس فيها


                  بعد ما انتهوا من حفلتهم كانت الساعه 12 ونص..خلود اخذت موبايلها ودقت على بيت عمها مثل ماقالت لها مرام


                  بندر كان وقتها جالس بالصالون

                  دانه وعهود وفراس وفيصل جالسين برى يلعبون بالثلج
                  وهو ماله خلق يخرج وياهم
                  يحس ضيقة الدنيا فيه
                  شلون يمر هاليوم بدون مايسمع صوتها
                  شلون ما يهنيها؟؟
                  ليه يحس انه مخنوق بدونها؟؟
                  ليه يتمنى بهاللحظه بالذات ترجع له؟؟
                  نفسه يشوفها ويعاتبها عالعذاب اللي عيشته فيه؟؟


                  تنهد وهو يسمع التلفون يرن
                  ماله خلق يرد ويسمع صوت احد

                  طنش وهو يركز بلعبة البلايستيشن اللي بيده
                  رجع التلفون يرن بإصرار
                  ترك يد البلايستيشن بعصبيه بعد ماخسر لأانه ماركز..
                  وراح للتلفون

                  رفع السماعه وبصوته الهادي رغم عصبيته:هلووووووو

                  فز قلبها وهي تسمع صوته.....اشتاقت له ولهمسه ولصوته ولكل حرف يطلع من فمه
                  اشتاقت لأسلوبه بالكلام وهدوءه اللي لهاليوم يوترها
                  ارتجف جسمها وهي تسمعه
                  وفزت عروقها
                  كل قطرة دم بقلبها تقول "يالبيه ياصوته"
                  هو بندر...حبيبها...

                  شلون ما تعرف صوته وهي كانت تطرب اذانها بصوته سنه كامله ؟؟
                  كل يوم بهالسنه لازم تسمع هالصوت وهالنبره الهاديه

                  ماقدرت تمنع نفسها من الكلام نست من تكون ونست منو اللي يكلمها والاهم نست انها تبي تنساه:السلام عليكم

                  وقف الزمن بنظره...ووقف معاه قلبه.....
                  هي..............هي..
                  خلود.....هي خلود!!.....صوتها....خلود حبيبته....
                  تلعثم وهو يسمع صوتها...:ه....ه..لا....م..ن...و؟؟
                  حست بإرتباكه...عرفها...اكيد عرفها...ولا ما يتلعثم كذا....خافت!!...

                  اللي كانت تخبيه سنه و6 شهور راح ينكشف الحين
                  معقوله؟؟؟....بلحظة يروح كل اللي بنته؟؟...ينهدم؟؟...
                  لا مستحيل...هي خلود..واللي تقوله يصير..مستحيل تضعف عشان حب
                  عاشت قبله بدون حب....وبتكمل بعده بدووووون..

                  جمعت كل شجاعتها وصوتها وهي تقول:ممكن دانه؟؟

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    -22-

                    "أقرب لي من دم الوريد ،
                    و - أبعد - من نجوم السماء
                    كن" العمى" صاب العيون
                    كني غديت بلا نظر ..!
                    والمشكله <~
                    اني ...
                    أشوفك |~.....!!..."






                    ×× في السعوديه××


                    البنات فالينها رقص واستهبال..جايبين دي جي بالفيلا
                    وماخذين راحتهم لأان الشباب مو موجودين
                    مرام تسللت وطلعت لغرفة بدر وبيدها ورده سرقتها من بوكيه خلود^_^...
                    حطتها على طرف الكمدينه بجنب السرير وبجنبها كتبت ورقه"إشتقت لك يادوووووب.."
                    ونزلت بدون محد يحس فيها


                    بعد ما انتهوا من حفلتهم كانت الساعه 12 ونص..خلود اخذت موبايلها ودقت على بيت عمها مثل ماقالت لها مرام





                    بندر كان وقتها جالس بالصالون
                    دانه وعهود وفراس وفيصل جالسين برى يلعبون بالثلج
                    وهو ماله خلق يخرج وياهم
                    يحس ضيقة الدنيا فيه
                    شلون يمر هاليوم بدون مايسمع صوتها؟؟
                    شلون ما يهنيها؟؟
                    ليه يحس انه مخنوق بدونها؟؟
                    ليه يتمنى بهاللحظه بالذات ترجع له؟؟
                    نفسه يشوفها ويعاتبها عالعذاب اللي عيشته فيه؟؟
                    تنهد وهو يسمع التلفون يرن
                    ماله خلق يرد ويسمع صوت احد
                    طنش وهو يركز بلعبة البلايستيشن اللي بيده
                    رجع التلفون يرن بإصرار
                    ترك يد البلايستيشن بعصبيه بعد ماخسر لأانه ماركز..
                    وراح للتلفون
                    رفع السماعه وبصوته الهادي رغم عصبيته:هلووووووو


                    فز قلبها وهي تسمع صوته.....اشتاقت له ولهمسه ولصوته ولكل حرف يطلع من فمه
                    اشتاقت لأسلوبه بالكلام وهدوءه اللي لهاليوم يوترها
                    ارتجف جسمها وهي تسمعه
                    وفزت عروقها
                    كل قطرة دم بقلبها تقول "يالبيه ياصوته"
                    هو بندر...حبيبها...
                    شلون ما تعرف صوته وهي كانت تطرب اذانها بصوته سنه كامله
                    كل يوم بهالسنه لازم تسمع هالصوت وهالنبره الهاديه
                    ماقدرت تمنع نفسها من الكلام نست من تكون ونست منو اللي يكلمها والاهم نست انها تبي تنساه:السلام عليكم
                    وقف الزمن بنظره...ووقف معاه قلبه.....
                    هي..............هي..
                    خلود.....هي خلود!!.....صوتها....خلود حبيبته....


                    تلعثم وهو يسمع صوتها...:ه....ه..لا....م..ن...و؟؟
                    حست بإرتباكه...عرفها...اكيد عرفها...ولا ما يتلعثم كذا....خافت!!...
                    اللي كانت تخبيه سنه و6 شهور راح ينكشف الحين
                    معقوله؟؟؟....بلحظة يروح كل اللي بنته؟؟...ينهدم؟؟...
                    لا مستحيل...هي خلود..واللي تقوله يصير..مستحيل تضعف عشان حب
                    عاشت قبله بدون حب....وبتكمل بعده بدووووون..


                    جمعت كل شجاعتها وصوتها وهي تقول:ممكن دانه؟؟



                    مستحيل يكون غلطان لو يحطون صوتها بين اصوات كل بنات العالم راح يميز صوتها


                    هذي دم قلبه..هذي نبضه....هذي وريده ...هذي ..خلوووود!!
                    شلون عرفت رقم بيتهم...وليه طلبت دانه؟؟...معقوله يكون لها علاقه بدانه اخته؟؟..


                    اخذ نفس وهو يسألها:م..ن..و...أق..و.ل..ها؟؟؟


                    خلود غمضت عيونها...ليه الثواني بطيييييييئه...كل شي ولا هالسؤال..مو هالسؤال يابندر..


                    الحين راح تنكشف...كل شي راح يبين ويوضح...


                    خنقتها العبره وهي تقول:أنا خلوووود


                    رمى نفسه عالكنبه...خلاص رجوله مو شايلته.....لقاها!!....لقى حبيبته اللي تركته 6 شهور...


                    الحين هي معاه وجالس يكلمها..
                    ك


                    ان بس يبي يتأكد انها هي مع ان كل نبض فيه يثبت له انها هي....


                    قلبه ماينبض بهالشكل إلا لها.....لخلود وبس!!!


                    سالها السؤال الاخير عشان يتأكد زياده..مايبي يعلق نفسه بوهم
                    قلبه ماعاد يتحمل صدمات أكثر


                    حاول يضبط اعصابه ويهدى: خلود منو؟؟


                    هذي اللحظه اللي خافت منها....وهذا الموقف اللي ماحسبت حسابه...الحين بندر بيعرف كل شي


                    الحين كل الخافي راح يبان...وهي لازم تكون قد الكلام اللي بتقوله...بس اي كلام يطلع منها وهي بهالموقف



                    كل اللي قدرت تقوله وهي مغمضه عيونها: خلود بنت عمك عبدالله


                    لعن نفسه بداخله مليووووون مره....شالسخافه اللي عيش نفسه فيها....؟؟



                    لهالدرجه خلود حبيبته مستحله عقله بهاليوم؟؟؟...لدرجة إن أي صوت انثوي يحسه صوتها


                    ليه هاليوم بالذات موقادر يشيلها من باله..


                    تنهد وقال بصوت هادي وباينه فيه الضيقه:دقايق اناديلك دانه




                    يدها على قلبها...أسلوبه معاها بالبدايه يدل انه عارفها
                    ربكته ولعثمته بالحكي تدل على ان الحقيقه انكشفت
                    وسؤاله لانه كان يبي يتأكد..وإجابتي كانت القاضيه..اعترفت له ببساطه
                    بس اللي مجنني...ليه ماعاتبني ؟؟؟....ليه ماحكى وياي والاهم...ليه تغيرت نبرته بالنهايه؟؟
                    وتحولت لنبره بارده نفس معاملته لأي وحده من بنات عمها
                    معقوله يكون ماعرفها؟؟؟...اجل ليه كل هالربكه اللي كان فيها لما حكيت وياه بالبدايه؟؟



                    لايكون حبني على اساس بنت عمه.!!!!
                    غارت من نفسها...ليه يحب خلود بنت عمه...




                    قطع افكارها صوت دانه بفرح:هلا وغلا بالعروووووووس
                    خلود ابتسمتهههههههههه هلا فيك...وشو عروسه خل اوافق بالاول
                    دانهههههه افا عليك متأكده انك مستحيل ترفضين يا مدام الوزير
                    خلودههههههه اوما مدام الوزير
                    دانه:ايه ...قبل لا انسى كل سنه وانتي طيبه وبألف صحه وسلامه يارب
                    خلود:تسلمين قلبو المهم شخبارك وشخبار عهود؟؟



                    جالس بالصالون..


                    بعد ما راح ينادي على دانه رجع للبلايستيشن يشغل نفسه فيه
                    كل ماله يزيد حقده على خلود..تأثيرها عليه يقهره...
                    اول مره احد يتحكم بمشاعره ويلعب فيها لعنها بداخله الف مره
                    ليه تسوي فيه كذا؟؟
                    كان يسمع لمكالمة دانه ويحاول يركز بالعب..يعني عقله مو معاها


                    رمى يد البلايستيشن بعصبيه وصرخ:شت!!!!!


                    طلع من الصالون ودانه تناظره بذهول اعصابه اليوم تلفانه..
                    شوي دخلت عهود واخذت السماعه من دانه وكلمت خلود وقفلت وجلسوا هي ودانه يسولفون
                    دخلوا فيصل وفراس..
                    فراس يعطس ومزكم من البرد
                    فيصل:والله شكلك بتروح فيها بتمسكك انفلونزا
                    فراس وهو يمسح انفه:الظاهر كذا...الله يستر
                    عهود:لحظه بجيب لك جاكيت من بندر
                    فراس:لا ماله داعي بطلع الحين غرفتي وابدل بملابس اثقل
                    عهود:براحتك
                    دانه:يبيلك تروح ويافيصل وبندر السوق وتشتري ملابس زين ولا راح تمرض
                    حنا متعودين بس انت لا
                    فراس وهو طالع بيروح غرفته:الله يعينني بس
                    عهود:وينه بندر؟؟
                    دانه:من شوي طلع غرفته ...الولد فيه شي اليوم..مبين عليه مره متضايق
                    فيصل:الله يستر..هالخبل الفتره الاخيره مهمل بننفسه..يفوت كثير بمواعيد ادويته
                    عهود:لازم اخبر مام..هي بعد ماصارت تسال عليه ولا تهتم مثل اول
                    فيصل:بندر موطفل عشان تهتم فيه
                    عهود وهي تقوم:انا بروح اشوف له..احس اني قلقانه عليه




                    طلعت غرفته ودقت الباب بهدوء
                    كان يبدل ملابسه بيطلع:منو؟؟
                    عهود من ورا الباب:انا بندوري...عهود
                    بندر:لحظه عهود جالس ابدل
                    عهودي
                    بعد شوي راح بندر وفتح الباب وهو مبتسم:هلا قلبو بغيتي شي؟؟
                    عهود ترد له الإبتسامه:بس احسك مو طبيعي اليوم قلت اجي اتطمن عليك
                    بندر:لا تقلقين ولا شي هذا انا قدامك ومافيني إلا العافيه إقلقي عالخبل فراسوه ويغمز لها
                    توردت خدودها وابتسمت"لعن ابليسك يابندر مايفوتك شي":امممممممم بتطلع الحين مو؟؟
                    بندر وهو يقفل ازرار البلوفر الشتوي:إيه ليه بغيتي شي؟؟
                    عهود:لا ابد..
                    ناظرته لثواني وهو يلف الشال الصوف على رقبته..وبعدها:بندر!!
                    بندر وهو يربط حبال الجوتي بعجلهمم
                    عهود:انت تاخذ ادويتك بانتظام
                    بندر بدون اهتمام:لا
                    عهود:ليه؟
                    بندر:مليت
                    عهود:من شنو
                    بندر وهو يوقف بيطلع:من كل شي...يلا حبيبتي انا طالع توصين شي؟؟
                    عهود بإستغراب:لا سلامتك



                    بندر وهو ينزل من الدرج: خبري ابوي اني بتاخر اليوم...وقولي حق ماما ان اللي وصتني عليه جبته لها
                    وراكانوه الخبل انتبهي لايدخل غرفتي ويحووووسها دايم يسويها


                    عهود وهي مستغربه حركات اخوها وكلمته"من كل شي!!"ي




                    ××في السعوديه××


                    دخل البيت وهو هلكان نووووووم ناظر البيت شلون محووس"ياشينهم البنات لا احتفلوا...افففف.."
                    رمى شماغه على كتفه وطلع الدرج...مايشوف طريقه من النوم
                    دخل غرفته خذا شماغه والعقال والطاقيه ورماهم على طرف الكنب..
                    رمى نفسه عالسرير وظل مغمض عيونه فتره يحاول يسترخي...
                    هو بس بنتظار اخوه يخطب عشان يخطبها...اشتاق لها حيل...ماتوقع بيوم انه ممكن يحب
                    ويشتاق مثله مثل اي شاب بالدنيا
                    كان يحس نفسه غير عن الكل يحس نفسه ميت وماله وجود وحتى امه وابوه مستحيل يفقدونه
                    الكل متعود على ان غيابه وحضوره واحد
                    حتى لما يكون موجود محد ينتبه لوجوده...اوقات يلوم اخوانه على الحال اللي كان فيها
                    يعني ماجد وعبود مثل التوأم دايم مع بعض ..عبود جرئ وماجد مرح..يعني يقدرون يبرزون انفسهم
                    وفرح ولميس مع بعض دائما لانهم بنات..مع ان فرح توأمه بس مابينهم اي نقاط مشتركه..
                    هي اللي جات وخلت له مكان وحضووور...!!
                    هي اللي غيرته وخذت بيدينه وخلته يشوف الجانب الثاني من الحياه!!
                    عشان كذا هو يحبها ومستحيل يتركها تروح لغيره لأن محد يفهمه غيرها...خاطره يكلمها أو يسم......
                    انقطع تفكيره وهو ينتبه للورده الموجود داخل ملزمته....عدل نفسه باهتمام وجلس..



                    اخذ الورده بيده وقام يشمها ...بعدها انتبه للي كاتبته..قراها وابتسم...
                    إيه ابتسم..محد غيرها يخليه يبتسم


                    ضحك على كلمة دووب.."الحين انا دوب؟؟..."قام يناظر نفسه...جسمه مره نحيف..صحيح اسمراني شوي
                    ووجهه نحفان بالفتره الاخيره
                    بس ملامحه هاديه وحاده بنفس الوقت...التناقض يعيش بهالإنسان..اوقات ما يعرف نفسه..



                    بس بالنهايه يبي يوصل ل"بدر" اللي تبيه مرام..
                    قام اخذ له شاور وحط راسه ونام ..







                    بهالوقت كانت بغرفتها تتخيل شكله لما يشوف الورقه...
                    تحس انها ندمت لانها حطتها....شنو بيقول الحين...مفجوعه البنت ومعاها شفاحه
                    بس هي تحبه...اي ماقلنا شي بس هي ماتبين لاحد انها تحبه..هم المفروض يحسون فيها
                    بس هو غير...غصب عنها يبين...ابتسمت وهي تتذكر شكله..
                    وراحت بنووووومه



                    بمكان ثاني..



                    يناظر التلفزيون وباله مو معاه...بكرا بيكلم امه بخصوص الموضوع وبيخطبها خلاص ماعاد يتحمل
                    وهو لو بينتظر نواف حتى يتزوج بتكون راحت من يدينه...اي لازم مايخسرها مره ثانيه
                    هو مافيه حيل يعيد المعاناه اللي عاشها لما انخطبت اول مره



                    دخلت ولاحظ سرحان ولدها بالفتره الاخيره حاله مو عاجبها تحس باله مشغول
                    قطعت حبل افكاره وهي تنادي بإسم دلوعها وولدها الصغير:فهد
                    توه ينتبه لوجود امه الظاهر انها هنا من زمان شنو بقول لها الحين:هلا يمه
                    ام خالد وهي تجلس جنبه:شفيك يمه؟؟
                    فهد ابتسم ابتسامته الهاديه:مافيني شي يالغلا
                    ام خالد:إلا فيك...انت هالايام مو على بعضك...ياولدي احس انك تفكر كثير
                    انت الحين باول سنه بالجامعه...لازم تنتبه على دراستك وتفرحني فيك
                    شوف اخوك ماشالله تبارك الرحمن..الحين ماسك فرع بالشركه..ونواف خالك كلمه وبيبدا يشتغل معاهم
                    وانت بعد ابيك تكون مثل اخوانك
                    ابتسم فهد:انشالله يمه انتي تامرين..بس ماقلتيلي متى خالي قال لنواف؟؟
                    ام خالد:قبل زواج الهنوف..وانشالله بيبدأ قريب معاهم
                    دخل نواف:احس انكم تتكلمون عني مدري ليه
                    ابتسمت بدور(أم خالد):هلا والله ...ايه كنت اخبره انك بتشتغل ويا خالك بالشركه
                    نواف اكتئب:يمه والله مو متحمس وجالس افكر اهون
                    ام خالد بحده:مو بكيفك...عالاقل تضمن وضيفه بدل هالجامعه اللي من طريق وانت من طريق
                    فهد ابتسم:امي معاها حق خلك تعقل
                    نواف:تدري؟؟..على قولتك يمكن اعقل واتزوج ويناظر امه
                    ام خالد:والله يوم سعدي اللي اشوفك فيه عريس يمه
                    فهد يبي يمهد:يمه انا ونواف بنفس اليوم انشاء الله
                    نواف ابتسم وهو يتخيل هاليوم...اخوان بياخذون خوات:اي فهود على قولتك
                    ام خالد:لا يافهد انت بدري عليك توك 9 خلك تكبر وتصير قد المسؤليه وبعدها نزوجك
                    فهد تحطم: عادي يمه فيه ناس يتزوجون بالعشرين
                    ام خالد:هذولي ناس عقولهم اكبر من سنهم مو مثلك انت واخوك المهبل
                    فهد:افا يالغاليه..حنا عيالك مهبل؟؟
                    ابتسمت ام خالد:واحسن مهبل
                    فهد ونوافههههههههههههههههههههه







                    رجعت البيت بعد احتفال اليوم..المفروض تكون مستانسه ومروقه..
                    بس هي لا...بالها مشغوووووووول
                    بندر ياترى عرفها ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    هذا اللي كان حارقهاو تبي تعرفه..!!
                    وقفت عند باب غرفتها وتنهد وهي تناظر غرفة الهنوف.."الله شكثر اشتقت لك..كلها يومين وحالتي كذا..شلون بتحمل بعدين؟؟"
                    فتحت باب غرفتها وانصدمت..ابتسمت وهي تشوف المنظر
                    الغرفه ظلام...بس نور الابجوره.. ونور الشموع ..عالجنب بين الكنبتين
                    فوق الطاوله قاتوه كبيييير وعليه صورتها وبوسطه شمووع..شكله يشهي
                    مع انها شبعت بالقاتوه اليوم..
                    كله جالكسي في جالكسي....الشخص هذا يدري انها تعشق الجالكسي..
                    ناظرت بالكلام اللي مكتوب..
                    "كل سنه وانتي طيبه يا احلى اخت بالدنيا....."
                    فتحت البطاقه اللي كانت جنب القاتوه..
                    انشالله تعجبك...ومعليش عالتأخير..
                    ابتسمت...هالقاتوه من محمد وسلطان توقعت انهم ماتذكروا..ومع ذالك عذرتهم لان الإحتفال اللي اليوم يكفيها
                    هاليوم كان احلى يوووووم بهالسنه...زمان ماحست بهالفرحه
                    الكل اثبت لها مكانتها..والكل كان فرحان من قلب لها..
                    والأهم!!......بهاليوم سمعت صوت اغلى شخص على قلبها





                    تذكرت الموقف لما رد عليها...ورجع التفكير يذبحها..
                    قررت تنهي هالمهزله اللي هي فيها وتتأكد بنفسها
                    الساعه 3 الفجر..
                    رفعت موبايلها وطلبت الرقم
                    ردت دانه بحماس:هلا بالعروس
                    خلودههههه مصره اني عروس؟؟
                    دانه:بقوه
                    خلو:شخبارك ياحلوه؟؟
                    دانه:دامني سامعه صوتك مرتين اليوم اكيد بكون تمام
                    خلود:يالبى قلبك والله
                    دانه:كيف هنوفه ماكلمتك؟؟
                    خلود:لا والله تلقينها مو فاضية لي هي اللي من جد عروس
                    دانههههه وانتي الصادقه
                    خلود وهي تقطع بالشوكه من القاتوه:كيفها عهوده؟؟
                    دانه:خوخه...شعندك؟؟...اخلصي
                    خلودهههههه ابد والله طفشانه قلت ادق عليك
                    دانه:إذا انتي الي محتفله اليوم ومهيصه طفشانه اجل حنا وش نقول؟؟
                    خلودهههه شكلكم مرررره طفشانين...بس تدرين مع اني اليوم صاحيه من بدري بس مو راضي يجيني نوم
                    دانه:ليه وش شاغل بالك؟
                    خلود:ولا شي..هههه..إلا صح شخبار عمي وعمتي..والشباب؟؟
                    دانه:بابا وماما بخير ..كالعاده مانشوفهم كلش برى...وفراس تعبان شوي من البرد واخواني تمام
                    خلود:كلهم تمام؟؟
                    دانه:إيه كلهم...ليه؟؟
                    خلود:لا بس اخوك اليوم لما رد علي خفت من صوته قلت يمكن فيه شي
                    دانه وتذكرت شكل بندر لما عطاها السماعه:اها تقصدين بندر!!
                    خلود هنا حبست انفاسها:ايه الظاهر هو اللي رد
                    دانه:مدري شفيه اليوم...مررررره مزفت..واعصابه تلفانه
                    خلود بقلق حاولت تخفيه:ماعرفتوا ليش؟
                    دانه:لا ولا نحاول نعرف...هو إذا كان متضايق مايحب احد يساله وبالعاده مايحتك باحد
                    خلود:اها
                    دانه وتتنهد:احس انه يمر بأزززمه...خاطري اعرف بس ما ابي اسأله
                    خلود:خلي عهود تساله
                    دانه:سالته وصرفها لبس وطلع وللحين مارجع ...تخيلي من بعد المغرب ما جا للبيت
                    خلود:اها الله يكون بعونه...
                    دانه:امين يارب..إلاخوخه شنو قررتي بخصوص الخطوبه
                    خلود وهي تتنهد:مدري يادانه احس لسا يبيلي وقت افكر...ما ادري
                    دانه:والله حسب كلام البنات الولد ماشالله ولد عيله وناس..ومعروفين بالرياض كلها وغير كذا صديق الوالد
                    يعني احس مالك عذر ترفضين
                    خلود:و عشان كذا.. تقريبا راح اوفق
                    دانه ابتسمت:يلا الف مبروك مقدمأ الله يوفقك يارب
                    خلود: تسلمين يالغلا...يلا قلبووو بوسيلي عهوده وسلمي عالكل..انا شكلي طفييييت وبنام
                    دانههههه باي حياتووو نوم العوافي
                    خلود:يعافيك ربي باي
                    "متضايق...ياترى شفسر ضيقته هذي؟؟...عرف ولا ماعرف؟؟..بس هي تقول كل اليوم..معناها من قبل لا اكلمه وهو مزفت
                    وبعدين انا اعرفه زين لو انه عارف كان اقلها عاتبني عاللي عملته...ياترى يابندر شنو براسك.."



                    رجع بعد ساعه من المكالمه ..


                    دخل البيت...كان هادي الكل نايم لان بكرا دوامات...فراس بيروح كالعاده لللجامعه وفيصل بالشركه وراكان للمعهد
                    وانا؟؟....وين اروح؟؟.....مالي خلق اداوم....نفسيتي ما تساعد نهائي...افففف
                    دخل غرفته..
                    وينك ياخلود...بالعاده انتي اللي تطلعيني من هالحاله..
                    رن موبايله...ناظره وهو يتأفف...عطاها رفض...من اخر مره تقابلوا وهو مو طايقها
                    وهي مو راضيه تتركه بحاله



                    يكره البنات...ايه يكرههم...يسوون عكس اللي يبيه الواحد..
                    إذا حبها تركته...وإذا يكرهها تنشب له مثل هالعله عبير..
                    ياربي متى افتك منها...!!
                    رمى نفسه عالسرير...مرهق حيييييييييييييييييل..التفكير يهدر كثير من طاقته..




                    بدأ يسترجع بعض احداث هاليوم
                    نبضات قلبه تزيد وهو يتذكر..
                    (السلام عليكم)......صوتها وهي تقول هالكلمتين هو صوت خلود حبيبته..


                    خلود؟؟؟......اسمها خلود... نفس اسم حبيبته
                    وصوتها نفسه...
                    انفاسه بدات تنحبس.....شلون ماجا بباله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                    تذكر الرجفه بصوتها وهي تكلمه...
                    صدمتها لما شافته اول مره ....عصبيتها...دمعتها اللي نزلت....وردة فعلها الغريبه....
                    عصبيتها يوم الرحله..لما شافته يكلم لميس
                    دموعها اللي تنزل كل مايتقابلون بالصدفه
                    نبرة صوتها الحزينه والمليانه ضيقه باخر مكالمه لهم قبل سفره للكويت
                    لما رجع من الكويت وماردت عليه
                    إختفاءها المفاجئ...وغيابها من حياته فجأه
                    نظراتها له...حزنها عليه قبل مايسافر



                    ذكرياته تمر بعقله مثل الصاعقه
                    قلبه ينبض بشكل موطبيعي...دقات قلبه كل مالها تزيد
                    كل عرق بجسمه ينبض
                    وجسمه يرجف بقوه
                    موقادر يحمل نفسه من الصدمه
                    كل شي تفسر الحين...!!



                    هي نفسها!!....خلود بنت عمه...هي خلود حبيبته...هي اللي فقدها كل هالفتره..



                    الحين عرف شلون عرفته اول مره تقابلوا
                    الحين عرف ليه كانت تبكي كل ماتقابلوا
                    الحين عرف ليه تركته ومارضت تكمل معاه
                    الحين عرف ليه غابت من حياته فجاه



                    الحين عرف وتفسر له كل شي كان مايقدر يفهمه بهالبنت
                    الله شكثر صغيره هالدنيا حب انسانه بعيده عنه حييييل


                    بعدها بسنه صارت قرييييبه حيييل منه وهو مايدري


                    اختفت من حياته وهي جنبه...ورجعت تبعد عنه


                    والحين...كل شي انكشف!!



                    زادت نبضات قلبه وهو يتذكر بعض من كلام دانه لها اليوم
                    (ايه ...قبل لا انسى كل سنه وانتي طيبه وبألف صحه وسلامه يارب)


                    كل سنه وانتي طيبه؟؟...إيه اليوم ميلادهأ...عشان كذا قالت هالجمله
                    حاول يهدى وهو يتذكر بقية الكلام....ماقدر...كل اللي يتذكره هالجمله


                    ماحس بنفسه إلا يوقف....مشى بسررررعه لباب غرفته
                    فتحه ...وبدون مايحس بخطواته لقى نفسه قدام باب غرفة دانه




                    دق الباب
                    فتحت له وانصدمت بشكله....مبين فيه التعب
                    مررره:بندر!!...شفيك؟؟


                    بتعب ويلقط انفاسه:دانه.. واللي... يرحم.. والديك...بسالك..كم..سؤال...وجاوبيني بدون...ماتقاطعيني


                    دانه ناظرته مصدومه شفيه اخوها بهالليل..



                    بندر يحاول يتكلم وكل تعب الدنيا فيه:دانه...اليوم.. كنتي.. تكلمين.. خلود.. بنت عمي.. صح؟؟


                    دانه:إيه


                    بندر:قلتي..لها كل.. سنه.. وانتي.. طيبه..


                    دانه:إيه اليوم ميلادها....بس.....


                    قاطعها بسرعه: عندك رقمها؟؟


                    دانه فتحت عيونها عالاخر:بندر البنت مخطوبه!!..ابعد عنك هالأفكار



                    وقف قلبه.."مخطوبه!!!!"


                    معقوله!!....انخطبت؟؟......لا...مو الحين...مو بهالوقت
                    هو ماصدق لقاها... مو مستعد يخسرها من جديد...مو مستعد يفقدها
                    قلبه ماعاد يتحمل عذاب اكثر من اللي جربه



                    تنهد وهو يسأل اخر سؤال ويتمنى من قلب ولأول مره..[ماتكون نفسها حبيبته....]

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      باقي عنده بصيص امل ماتكون نفسها...فتح موبايله....طلع رقمها....مد الموبايل قدام عيون دانه


                      وبصوت يالله ينسمع:هذا.. رقمها؟؟؟


                      دانه ناظرت الرقم...ركزت فيه زين..:إيه....هذا رقمها القديم



                      مثل ماتوقع..!!!
                      ..لما قررت تتركه غيرت رقمها....عشان كذا كان يدق ودائما مغلق..
                      هي خلود والحين مافي اي مجال للشك..
                      6 شهور وهي تاركته وتدري انه ولد عمها وهو مايدري
                      6 شهور قريب منها هالقد وهو مايدري



                      سأل دانه السؤال ماقبل الإنهيار:خلود.. وافقت.. عاللي.. خطبها؟؟



                      دانه ومصدوووومه من حالة اخوها واسالته اللي ماتتفسر ومليون سؤال يدور بداخلها
                      جاوبته: لا...بس لما كلمتها قالت لي انها تفكر توافق
                      اللي جاها ما ينرد...ولد وزير...



                      هنا نقطة الإنهيار..
                      تفكر توافق.....يعني تفكر تبيعه...




                      مشى لغرفته وسط ذهول اخته
                      رمى نفسه عالكنبه وهو يمسك راسه اللي راح ينفجر...


                      أكبر صدمه بحياته


                      بس لا....هو بندر...خلود باعته؟؟...بكيفها..
                      بس هو مستحيل يبيعها...لأانه مستحيل يسلم قلبه لغيرها
                      ولا راح يقدر
                      لو هي نسته هو مستحيل ينساها


                      إذا خلود صاحبة القلب القاسي...قدرت تتخلى عنه بسهوله
                      هو....ماراح يتخلى عنها..
                      ولا راح يرضى تكون لغيره





                      إذا ناوي تروح
                      ابفهم وين اروح
                      تخليني اعيش بعدك بالم وجروح,,


                      وإذا عني مشيت
                      وإذا غيري لقيت
                      منو غيرك انا بلقى يا [روح الروح]


                      يعني ترضاها علي
                      تترك ايدينك إيدي
                      تنسى من عايش عشانك إن كان ميت ولا حي!!


                      إذانويت تعشق تحب ثاني
                      امانه لا تنساني
                      إني "أحبك موووووت"


                      طمني عليك إذا
                      حسيت بأي أذى
                      بتلقاني مع|| قلبك|| إذا بكى



                      منو يحس فيني إذا
                      ذقت العنى
                      منو يداري قلبي بيوم إذا شكى؟؟


                      يعني ما اشوفك بعد!!
                      ولا اسمع صوتك ابد!!
                      وإذا ضاقت علي دنياي"" ما ابي غيرك أي احد""


                      تذكر هالمكان
                      انا وانت زمان
                      تذكر يوم تسقيني حب وحنان..!!


                      إذا ناوي الغياب....،،
                      |[ابرضى بالعذاب]|
                      ابرضى وانا بقلبي الم واحزان


                      خلاص روح,, الله معاك،،
                      وبخليك انا بهواك
                      إذا خايف انا انساك
                      ||انسى روحي ما انساك||


                      \




                      رفع موبايله...وحجز برحله عالسعوديه...
                      رحلته الساعه 9 الصباح...اليوم..



                      جهز شنطته...ولم اغراضه...وتجهز....مانام
                      شلون يجيه النوم وهو بهالحاله


                      دق على واحد من اصحابه وطلب منه يقدم له تأجيل للترم اللي بقاله بالجامعه
                      استرخى عالكنبه يحاول يرتب افكاره....مايدري ليه هو بيروح السعوديه...بس مصر يروح
                      مايدري شلون بتكون خلود له وهي على وشك تصير لغيره...بس بتصييييير!!



                      الحين الساعه 7 انتظر ابوه حتى طلع للشركه وفيصل طلع وراه..
                      امه دخلت غرفتها....مايبي احد يدري بسفره لانهم بيمنعونه..



                      نزل تحت...لقى فراس يفطر ويستعد عشان يطلع لجامعته
                      ناظره بندر :صباح الخير
                      فراس رفع راسه وانصدم..
                      مررررهق...مبين فيه الإرهاق...السواد يحتل منطقة من حول عيونه
                      مبين عليه انه مانام
                      ولا اكل حتى
                      واكيد ما اخذ ادويته
                      وجهه تعبأن...
                      خاف عليه:بندر شفيك؟؟
                      بندر بجديه والتعب يطغى على صوته:انا مستعجل....الحين مسافر بمشي عالسعوديه....بلغ ابوي اني سافرت سفره اضطراريه للسعوديه
                      عندي شغله لازم اسويها..وحساب لازم انهيه
                      سكت شوي وكمل:..بلغ عهود توصل هالكلام لابوي بالحرف الواحد
                      وتقول حق امي لا تقلق ولاتشيل هم...والدراسه انا اجلت هالترم..لاسبابي الخاصه



                      مو بندر....ايه..هذا موبندر...الصوت مو صوت بندر والشكل موشكل بندر...ولا حتى الكلام



                      جا فراس بيتكلم...اشر له بندر...:يلا سلام...اشوفك على خير..(ناظر ساعته)...الطياره بتفوتني
                      طللع من الفيلا وفراس مصدوم عالاخر....مو مستوعب الكلام الي يقوله بندر..



                      بالمطار...متوتر حده ياترى اللي راح يسويه صح ولا غلط
                      شنو ردة فعل اهله لما يعرفووون؟؟
                      شال هالأفكار من راسه
                      بهاللحظه مافي شي يهمه
                      كل اللي يهمه يوصل لها..
                      كل اللي يهمه......||مايفقدها||



                      ××في السعوديه××



                      رن موبايلها...كانت نايمه...فزت من نومها وناظرت الرقم
                      رجفت يدينها وطاح الموبايل...
                      هذا شلون وصل لها وعرف رقمها...!!
                      بندر يدق عليها....إيه يدق على رقمها الجديد..!!
                      اكيد عرفها..
                      حاولت تهدى
                      ردت بصوت كله شجاعه:نعم!!
                      بندر:خلود؟؟..
                      سكت شوي وبتهديد:...كل شي عملتيه راح تدفعين ثمنه غالي..
                      والله والله...لاخليك تندمين على كل شي...تجهزي يابنت عمي لحياتك الجديده
                      خلود مو مصدقه...ليه يقول لها هالكلام خافت.. دمعت عيونها وبكت..:بندر.. انا.. احبك
                      بندر ضحك بسخريههههههههههههههه طيب ياللي تحبيني انا بوريك شقد احبك
                      باي


                      قفل موبايله ومشى بالشارع بيروح لها بينفذ انتقامه....
                      صرخت بإسمه وهي تشوفه ممد بالشارع بعد ما صدمته سياره:بندر!!
                      بندر يلفظ انفاسه الأخيره..ويتمتم بكلمات يالله فهمتها:الله... لا... يسامحك... يا.....خلود
                      ومات




                      قامت من نومها مفجوعه من الكابوس اللي كان كاتم على انفاسها
                      تنفست بصعوبه
                      حطت يدينها على صدرها وهي تتعوذ من ابليس...دقات قلبها سريعه وبشرتها بارده وترشح
                      تنهدت بضيقه..
                      "بندر.....ياترى شفيك؟؟....الله يحفظك ولا يحرمني منك....جعلني مافقدك بيوم.."
                      دمعت عينها
                      اول مره تحلم في بندر....من كثر تفكيرها باللي صار صارت تتوهم..
                      خافت عليه كثير...اكيد صاير له شي...
                      قامت من على فراشها ونزلت تاخذ لها كاسة مويه وتحاول تهدى..




                      نزلت الدور الاول...
                      اليوم أربعاء
                      الوقت صباح..
                      كالعاده...ابوها مداوم كل ايام الاسبوع..
                      فارس وياه هو ومحمد وسلطان
                      وباسل...اكيد بمدرسته
                      اليوم عندها اوف
                      كويس...بعد هيصة امس مالها خلق تداوم



                      شافت امها وهي باخر درجه:صباح الخير يمه..
                      ام سلطان ومستغربه:هلا بنيتي صباح النور...غريبه صاحيه؟؟
                      خلود وهي تروح لجدتها وتبوسها براسها:شلونك يمه صبحك الله بالخير..
                      شيخه ترد:هلا صبحك الله بالنور والسرور
                      لفت خلود على امها..:حلمت حلم مو زين وقمت مفزوعه من نومي
                      شيخه:بلاك ماتقرين المعوذات قبل تنامين ولا ما تفزعين
                      خلود بضيقه:تبين الصدق يمه امس ما قرأتها
                      ام سلطان:يله انشالله خير
                      خلود وهي تتنهد:ربي يسمع منك يمه
                      جلست مع جدتها وامها وافطروا..



                      بعدها طلعت وفتحت المسن..طلعت عيونها وهي تشوف لميس متصله



                      خلود:غريييييييييييييبه مو مداومه وصاحيه لهالوقت
                      لميس:هلا بالعرووووس...والله يالغلا مواصله مانمت..وقلت مابداوم بعد دجة امس
                      خلود عصبت: عروس بعينك وجع...وبعدين ليه مواصله لو درى عنك عمي لعن خامسك
                      لميس:ادري بس ما جاني نوم واساسا مايدري اني غايبه..وبعدين وشفيك عصبتي؟؟
                      خلود ومن جد تنرفزت:من كلمتك..وشو عروسه؟؟
                      لميس:مو انتي امس قايلة لي انك احتمال توافقين؟؟
                      خلود:اي...إحتمال قلت...مو وافقت...ترى تفرق!!
                      لميس:يؤيؤ...طيب خلاص اسفين
                      خلود:لموس..تدرين اني كلمته؟؟
                      لميسفيس مطلع عيونه) @_@....متى؟؟
                      خلود:امس..دقيت عليهم على اساس اكلم عهود ودانه وهو اللي رد علي
                      لموس شكيت انه عرفني
                      لميس:طيب؟؟؟..
                      خلود حكت للميس الموقف كله
                      لميس:لا لا معناها عرفك ما يبيلها كلام
                      خلود:مدري والله احس اني مره خايفه...تدرين من كثر تفكيري بالسالفه تحلمت فيه
                      لميس:الله يستر..طيب تتوقعين لو عرف شنو بيعمل؟؟
                      خلود:ما اعرف...ما اعرف...لموووس والله فيني بكوه
                      لميس: طيب فكرتي بموضوع خطوبتك؟؟
                      خلود:يعني...مدري والله...بس فيه شي بداخلي يقولي وافقي
                      لميس:إذا تحسين موافقتك ممكن تنسيك بندر وافقي
                      خلود:انتي تعرفين انه مافي بهالكون شي ينسيني بندر
                      لميس:الله يكون بعونك..إلا شخباره محمد؟؟
                      خلود:بخير...ابشرك صار يداوم بالشركه بشكل رسمي
                      لميس:الله يوفقه ويكون بعونه(فيس منحرج)
                      خلود:اممممممممممم شرايك تجيني اليوم؟؟
                      لميس:لا انتي تعاليلي
                      خلود:ما اقدر احتمال جمجوووم تجينا بالعصريه
                      لميس:إلا على طاري جمانه...امس تجننت لما شفت بطنها وتقولي انها بالشهر الرابع وبتدخل الخامس
                      خلود:إيه بالرابع
                      لميس:ما اصدق مسرع
                      خلود:هي حملت ببداية زواجها يعني يمديها..يعني كلها 5 شهور وانا عمه
                      لميس:يعععع اكره البرزران
                      خلود:لا بالعكس ياحلاتهم
                      لميس:اقول خوخه انا شوي وبيطب راسي بالكيبوووورد..فيني نوووووووم
                      خلود:اجل اتركك الحين نوووووم العوافي قلبووو سلمي على فروحه
                      لميس:انشالله فروحه طلعت مع امي السوق تكمل مقاضي الزواج..يقولون احتمال زواجها بعد شهرين
                      خلودههههه الله يعينها...يلا روحي نامي وإذا صحيتي اكشخي وتعالي اسهري عندي
                      لميس:طيب..يلا باي يا..........................عروس
                      وطلعت من المسن قبل لا تلعنها خلود




                      الساعه 9...بندر بالطائره...
                      كلها يوم بيكون عند خلود..
                      تنهد وهو يتذكر شكثر كانت قريبه منه وهو مو داري...
                      اشتاق لها.....اشتاق لصوتها.....ولشوفتها...
                      جلس يحاول يتذكر ملامحها..
                      بشره بيضاء صافيه
                      عيون عسليه واسعه
                      رموش طويله وكثيفه
                      شعر بني غامق طوله متوسط
                      طولها تقريبا 163 يعني قصيره شوي بالنسبه لبندر اللي يوصل طوله 175
                      حواجبها مرسومه ومرفوعه تعطي نظرتها قوه وحده
                      فمها صغير وشفايفها مليانه بلون وردي
                      اخر مره شافها فيها كانت نحفانه..وشكلها غير عن اول مره تقابلوا



                      صوتها ناعم وضحكتها مميزه وعاليه..
                      بعكس صوتها لما تبكي وتتضايق..
                      لما تنخنق يروح صوتها يصير ممزوج ببحه ويعلى
                      وصوت بكاها ما ينسمع


                      هذي حبيبته اللي يعشقها
                      يعشق خوفها عليه اللي ماتحب تظهره
                      يعشق شوقها ولهفتها عليه لما يغيب
                      يعشق نبرة صوتها اللي تريحه لما يتضايق
                      يعشقها لما تواسيه وتخفف عليه
                      لما تمسك بيده وتقومه إذا تعثر
                      لما توقف معاه بكل محناته
                      يعشق صدقها وبراءتها وشفافية روحها
                      وببساطه يعشق فيها كبرياءها وحبها له




                      قطع عليه حبل افكاره صوت كابتن الطائره وهو يطلب منهم ربط الاحزمه
                      اقلعت الطائره وهو غط بنومه عمييييييييييييييقه لأانه مانام من فتره






                      رجع من الدوام وهي مقفله معاه...
                      دخل البيت يبي يتغدى وينام...الحياه من بعد اخوه ممله:لميس..!!.....فرح!!
                      طلعت له ام عبد الله:خواتك نايمين...شبغيت
                      ماجد ويرمي نفسه عالكنبه:ابي اتغدى هلكان
                      ام عبد الله:يحق لك منت متعود على الشغل...بس اخوك اللي نكرف بعد قلبي والله
                      ماجد:يمه واللي يعافيك اجلي هالحكي بعدين...اخوي تزوج وبشهر العسل وانا الحين اكرف
                      ام عبد الله بحده:بقول حق الخدامه تجهز لك غدا...وينه ابوك؟؟
                      ماجد:ابوي راح بيت عمي بو سلطان بيتغدا هناك...قالي ابلغك
                      ام عبدالله:وانت ما قصدك بتقولي لو ما سالتك
                      ماجد مزفت:اففففففففففففففف يمه شفيك علي اليوم...!!
                      وقف وطلع الدرج:بنام لاحد يقومني
                      ام عبد الله ومستغربه:والغدا؟؟؟
                      ماجد:بالعافيه عليكم
                      طراخ قفل باب غرفته..
                      ام عبدالله.."وش فيه كأني ذابحتله احد....الله يهديك ياولدي"


                      دخل الغرفه وقفل الباب باقوى ماعنده....اعصابه هالأيام تلفانه..
                      من جهه زواج عبد الله اخوه اللي كان بالنسبه له توأمه
                      ومن جهه دوامه بالشركه اللي غصب عنه....هو وش يفهمه بهالأشياء...هالشياب ماتدري وش يبون
                      اففففففففففففففففففففففف
                      شال ثوبه وشماغه بتعب ورمى نفسه على سريره يبي ينام...
                      دق باب غرفته..
                      صرخ باعلى صوت:قلت ما ابي اتغدا
                      دخل بدر بإبتسامته الهاديه: ومنو قالك تغدى؟؟
                      ماجد:بدروه ماني فاضي لهبالك وعباطتك..اطلع وقفل الباب وراك ابي انام!!
                      بدر:انا قايل فيه مصيبه صايره من شوي خبر تني الوالده انك مو على بعضك
                      دخل وقفل الباب وراه وجلس على طرف السرير
                      ماجد:مافيني شي تطمن وطمنها...بس تعبان من الشغل
                      بدر:عينك بعيني اشوف..؟؟
                      ماجد ناظره بصمت
                      بدر ومبتسم:يالبى العيون ياناس
                      ماجد مو رايق نهائي:رووووووووووووح زيييين ياشينك
                      بدرههههههههههههههههه ادري احرجتك (ويغمز له)
                      ماجد بعصبيه:تدل الباب ولا ادلك؟؟
                      بدر:ادله...بس بعد ماتخبرني شفيك؟؟....شكلك تحب...هالحاله تجي للي يحبوووون
                      ماجد جلس بعصبيه:اففففففففف انت قولي وش تبي؟؟...منو مسلطك عليك بهالقوايل؟؟
                      بدر:ابي اعرف وش ورا هالنفسيه الخايسه
                      ماجد:ياخي كيفي انا واحد ما اعرف اروق كيفي!!
                      بدر:طيب براحتك..!!
                      وقف وجا بيطلع من الغرفه وقبل لا يطلع
                      ماجد بتعب وعينه بالأرض:شسويلها؟؟...مطنشتني لها 5 شهور
                      بدر لف وهو مبتسم:انا قايل ورا السالفه حب..
                      راح له وبإهتمام جلس عالكنبه: ليه مطنشتك؟؟
                      ماجد تنهد وهو يجلس:لاني عملت موقف بايخ معاها
                      بدر:اها وشنو الموقف..
                      ماجد حكى لبدر كل اللي صار بينه وبين دانه
                      بدر:تبي الصدق يحق لها
                      ماجد:ادري...يحق لها ماقلنا شي....بس انا اعتذرت لها اكثر من الف مره
                      دايم ادق عليها بس ابيها تسمعني ابيها تعرف شكثر تعنيلي بس ماترد
                      عجزت افهم شسويلها عشان ترضى!!....اليوم دقيت عليها وقفلت موبايلها
                      بدر ومراعي حالة اخوه:والله حاس فيك...طيب جربت تدق عليها من غير رقمك؟؟
                      ماجد وعجبته الفكره:شلون مافكرت فيها!!!!!....ماعمري طرت ببالي هالفكره!!
                      راحت ابتسامته:بس اكيد لو شافته رقم من السعوديه بتعرف انه انا
                      بدر:وليه ما يكون فرح ولا لميس؟؟
                      ماجد:صح والله جبتها...باخذ موبايل وحده منهم واكلمها..
                      وبكيفها...اهم شي اقول اللي عندي وماتشيل علي
                      بدر وهو يوقف:بالتوفيق
                      ماجد قبل مايطلع بدر:مشكووووووور يا احلى اخ بالدنيا
                      نردها لك في الأفراح
                      بدرههههههههه اي افراح بس
                      ماجد:إلا ماقلت لي كيف اختباراتك يا المحامي؟؟
                      بدر:لا ماعليك شاد حيلي...كل شي تمام
                      ماجد:الله يكون بعونك...يلا ضف وجهك خل انام
                      بدر:ما الومك...الشرهه على عبود اللي معلمك هالذوق والاخلاق
                      ماجد يصرخ لبدر اللي طلع:الدور جاي عليك يا استاذ
                      بدرهههههههههههههه الظاهر كذا






                      نواف وهو ينهي المكالمه:قلعتك باللي مايحفظك
                      لف على فهد وهو مبتسم:ابشرك خلصت!!
                      فهد وهو يلعب بلايستيش ومعقد حواجبه:هذي اخر وحده متاكد؟؟
                      نواف وهو يمسح رقمها:إيه متأكد...لي 3 شهور وانا بس انهي علاقات وامسح ارقام
                      فهد:ماشالله عليك شكلك مو مبقي بنت بالرياض إلا مشبكها
                      نوافههههههه والله اتوقع اني اعرف نصهم
                      فهد:الله يكون بعونها رهف مدري كيف بتتحملك
                      نواف:خلاص انا بكلم خالد والوالده وبخطبها انشالله قريب..وبعد سنه او سنتين بتزوجها
                      فهد:تتوقع مهند يرضى يزوجها وسمر باقي؟؟
                      نواف:انا بخطبها مؤقتها واذا مارضى عالاقل اضمن انها لي حتى تتزوج سمر
                      فهد لف بإهتمام:مدري ليه احس اني بخسرها
                      نواف بجديه:لو حطيتها براسك راح توصل لها حتى لو بعد ماتعاني وتخسر كثير
                      فهد ورجع يكمل لعبه:انشالله



                      حلا دخلت توها راجعه من المدرسه:سلام
                      لف عليها نواف:هلا وعليكم السلام
                      فهد ضرب راسه بخفه:يووووووه سوري حلوي نسيتك وما مريت عليك
                      حلا معصبه:مشكوووووور يا استاذ
                      فهد:مع منو جيتي؟؟
                      حلا:مع اخو صديقتي
                      نواف عصب:شاللي ركبك مع اخوها؟؟ليه مادقيتي علي وانا امرك؟؟
                      حلا:ما جا ببالي
                      نواف:بيجي ببالك إذا صار لك شي!!
                      حلا:اففففف نوافوه ترى مالي خلقك!!
                      نواف بحده:استاذه حلا تراني اخوك الكبير عدلي اسلوبك معاي
                      حلا ودمعت عيونها:انشالله يا......اخوي الكبير
                      وطلعت الدرج سييييييييييييييده على غرفتها
                      من لما تغطت عن باسل وهي صايره حساسه بزياده وماتتحمل اي كلمه
                      دموعها على اتفه سبب تنزل



                      دخلت عندها الاء:هاي
                      حلا وهي تشيل عبايتها:اهلين
                      الاء:يؤ شفيك؟؟
                      حلا وهي تمسح دمعتها:مافيني شي
                      الاء قربت منها وبخوف:لا جد شفيك؟؟
                      حلا بكت:ن....و..ا..ا..ا..ف
                      الاء:نواف مزعلك؟؟


                      حلا هزت راسها وبعدها انفجرت:اخوك هذا بس يعرف يتعامل برقه مع بنات خلق الله
                      نص البنات بمدرستي يعرفهم وكان يكلمهم....واسمعهم يحكون عنه...يعرف يدلع بنات خلق الله
                      بس انا وانتي لا...حنا مو بنات...الفروض لأن ماعندنا ابو يحن علينا يسال عننا
                      ولامره جا عندي وسالني عن احوالي عن دراستي..عن اللي مضايقني
                      مو مثل فهد وخالد...اوقات انسى ان عندي اخو بهالإسم....كرييييييييييه...اكرهه



                      انصدم وهو يسمع كلام اخته عنه.....كان ناوي من هاليوم يبدا حياه جديده مع الكل
                      حياه نظيفه ...مافيها بنات....مفيها سهر باخر الليل وغيبه عن البيت
                      حياة جد....يهتم بشغله الجديد بالشركه...ويبدا يبني مستقبله عشان يكون عائله
                      بس انصدم!!
                      إذا اخته تقول عنه كذا شلون بترضى فيه بنت الناس..!!
                      دخل غرفته وهو متضايق...
                      رمى نفسه ونام


                      طفشانه..رجعت من المدرسه وما تبي تنام...
                      جلست تفكر شتسوي....اليوووووم اربعاء..عندها يومين اجازه
                      لازم تفلها بهاليومييييييين...
                      تفكر تكلم ابوها ويسافرون الشرقيه عند شذا يقضون كم يوووووم
                      بس مو حماس بدون بنات اخوالها.....وليه مايسافرون كلهم؟؟
                      تحمست للفكره ونزلت تخبر ابوها وبتقعد على ر اسه لحد ما يوافق..




                      ××في بريطانيا××
                      عالغدا
                      فراس خبر عهود مثل ما قال له بندر
                      عهود تناظره وتأشر له بعيونها عشان يتكلم
                      هي بعد خايفه من ردة فعل ابوها وامها
                      فراس فهم عليها وهو ياشر لها انه ما راح يتكلم
                      دانه كانت تشوفهم وحست ان فيه سالفه صايره بس مافهمت شي
                      "الله يرجك يابندر حطيتني بهالموقف"


                      توتر وهو يسمع سؤال ابو فيصل:وين بندر؟؟
                      الكل ساكت ومايدري...عهود تاكل وتحاول تتهرب وتشغل نفسها


                      فراس وهو يناظر صحنه وياكل:بندر مشى عالسعوديه اليوم الصبح
                      الكل رفع راسه متفاجئ يناظر فراس
                      فيصل وهو يشوف استغراب ابوه:ليه؟؟...وشنو قالك؟؟
                      فراس حط ملعقته بطرف الصحن واخذ نفس:نزل اليوم الصبح وقالي ابلغكم انه مشى عالسعوديه بسفره ضروريه
                      وراح يطول هناك وبخصوص دراسته يقول أجل هالترم.. ويقول لا تقلقون هو عنده شغله لازم ينهيها
                      ابوفيصل مستغرب حده:وما قال لك شنو هالشغله الكبيره اللي تخليه ياجل دراسته عشانها؟؟
                      فراس:لا هذا اللي قاله لي وطلع...طائرته كانت الساعه 9 الصباح
                      فيصل معناها ماراح يوصل غير متاخر بالليل
                      ام فيصل ومصدومه:انا ما اعرف هالولد كيف يفكر...اول مره يصادفني احد من عيالي كذا
                      طيب اقلها يعطينا خبر قبل يسافر


                      دانه تتذكر كلامه باليل لها وشكله..."معقوله يكون موضوع يخص خلود بنت عمي؟؟.."
                      عهود تناظر فراس بامتنان انه انقذها من هالموقف





                      بمكان ثاني
                      ×× في الإمارات××


                      جالسه بالمطبخ تشتغل وتغني...
                      من صحت من النوم ماشافته .....الظاهر طلع...تنتظر رجعته..
                      منقهره منه لانه ما اخذ موبايله معاه...
                      صرخت باعلى صوتها لما حست بشخص يمسكها من خصرها..
                      بعد عنها مفجوع..وهي ناظرته منحرجه..
                      عبود:لعن ابو ابليسك خذيتي عقلي!!
                      الهنوف منحرجههههههههههههه شسويلك ما حسيت فيك لما دخلت
                      عبود ومقهور:مو منك...من اللي ماخذ عقلك وسارحه فيه
                      الهنوف منحرجه توردت خدودها
                      عبود عصب"هذي بمنو كانت تفكر؟؟.."...:ناظرها نظره غريبه وطلع من المطبخ
                      استغربت نظرته ....غسلت يدينها وطلعت وراه..
                      ناظرته وهو جالس عالكنبه بالبرمودا الرماديه والتي شيرت الاسود..يقلب بالقنوات ومبين انه متنرفز
                      راحت لما عنده وسحبت الريموت من يده:اعصابك عليه شوي وبتدخل ازراره
                      شال يده من يدها...:جهزي نفسك بنطلع
                      الهنوف جلست جنبه:ليش انت معصب؟؟
                      عبود بدون مايناظرها:منو قالك اني معصب؟؟
                      الهنوف:مبين عليك...
                      سكتوا فتره.....مارد عليها....ماتحب تضغط عليه...تضايقت ووقفت بتروح تتجهز..
                      ضايقتك؟؟....قالها وهو يمسك يدها قبل تمشي
                      لفت عليه واصطنعت ابتسامه:لا
                      تركت يده وراحت للغرفه... إحساسها بالغربه يقتلها...باقي ماتعودت على وجودها مع عبود
                      جا من وراها ..حوط بيدينه على خصرها...قال وهو يقرب من اذنها:اسف حياتو ماقصدت اضايقك
                      لفت عليه وصارت مقابلته:انا قلت لك ماتضايقت...بس انت اللي متضايق
                      شال عينه وهو يقوله:بس انقهرت لما شفتك مسرحه...يعني منو شاغل بالك؟؟
                      الهنوف ابتسمت وعينها بعينه وبهدوء:يعني منو بيكون غيرك؟؟...لما صحيت ومالقيتك انشغل بالي
                      وانقهرت لانك تارك موبايلك هنا...يعني شغلت بالي
                      عبود ناظرها وهو يستغبي نفسه....ابتسم لها:فديت اللي يخافون يا ناس..
                      يلا جهزي نفسك وبنطلع
                      تركها وهو يطلع من الغرفه:والبسي زين الجو بارد
                      ابتسمت الهنوف..:من عيوني

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...