رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~|عصفورة عرآقية|~
    عضو فضي
    • Oct 2011
    • 576

    • Gone ..

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    ××اليوم الثاني××
    يوم خطوبة سمر...


    لحظه لحظه برب يا أعضاء...
    سوري بس الشخصيات صافين طابور يبون يكلموني << شخصيه البنت هع

    "فهد"
    إحساس لاتقولين يوم خطوبة سمر...تكفين...انخنق لما اسمع هالكلمه...إحساس حرام عليك سمر لي انا...ما اتخيل انها بتكون لغيري او اليوم بيشوفها غيري...اموت واعرف شلون مافكرت فيني...معقوله هنت عليها..
    <<بكى...


    "سمر"
    إحساس....اللي سويته صح ولا خطأ اليوم برتبط بغير فهد...المشكله اني ما اكتشفت مشاعري تجاهه إلا بعد ما وافقت ...اليوم زياد بيجي يشوفني..اليوم مصيري بيرتبط بغير فهد...إحساس بليز لا تخليني اندم على قراري ابي انسى فهد...تكفين ساعديني


    "خلود"
    إحساس....مشتاقة له.....ماكنت ابي انطق هالكلمه لأاني اعرف لو نطقتها معناها بدأت اضعف ...بس والله ما اقدر...تصنعت القوه بما فيه الكفايه...مشتاقه لصوته ولشوفته...تدرين شنو الشي اللي مستحيل انام قبل اسويه...صورته لسا بموبايلي ما مسحتها ما قدرت امسحها...تهقين هالشي هو اللي مخليني اضعف؟؟...لو كذا معناها ....راح امسحها بليز ...ساعديني..


    "بندر"
    احساس مابسامحك انتي وخلود....من جد حاقد عليكم....مو قادر انساها ....احس اني بتجنن ابي اعرف مكانها ابي اعرف وينها...ابي اسالها ليه تركتني....ابي اعرف هي حبتني من جد ولا لا ...حبتني كثر ما حبيتها؟؟؟...لا انا ما حبيتها...انا كنت اعشق تراب الأرض اللي تدوس عليه...بس مو قادر استوعب غيابها...انصدمت من غيابها...صدقيني ما راح اسامحها خلتني امووووت وانا عايش...إحساس طلبتك إذا تعرفين وينها اوتعرفين إجابات اسألتي ساعديني...انا قربت امووت من غيابها


    "دانه"
    إحساس...احبه يا إحساس...مدري ليه تركته....بس هو صدمني...يعني ما توقعتها منه...شلون يرضاها على بنت عمه...محتاره مدري شسوي...بس اتوقع لو جا وخطبني ابوافق عليه....لاني اكتشفت اني ما اقدر اعيش بدونه



    "ماجد"
    إحساس...شخبار دانه...واحشتني...احسها شايله بخاطرها علي...ماكنت بقولها اني انا ماجد...بس كان لازم تعرف الحقيقه...انا خبرتها عشان ما نفترق...وشوفينا افترقنا...الله يجمعني فيها قريب قولي امين..


    "فراس"
    احساس...لحقي علي...كبريائي بدا ينكسر من حبها...لعن ابو ابليسها وش مسويه فيني هالبقره...سوري ادري ماترضين احد يغلط عليها...بليز لاتقوليلها اني قلت عليها بقره...ههههههه لبى قلبها...شفتي يوم تروح بعالم عالغدا...يوووه احساس شوفيلي حل..ما ابي احبها بتذلني هالحماره عهودوووه


    "عهود"
    فراس الزفت...احم احساس...من جد قال علي بقره؟؟...اها تكذبين علي يعني... ترى الكذب حرام..!!....اي حسحوووسه...والله هالولد يا انه راح يجنني يا راح يجنني وحده من الثنتين..ياشيخه احس اني بديت احبه الكل.....؟؟...بس شسوي...الله يرجه مب بيدي...بالله قوليلي مبين علي؟؟..مو مبين؟؟...لا زييين...تكفين إذا بين نبهيني ما ابيه ياخذ مقلب بنفسه ملك زمانه...افففف ياشين الغرور....هيييي وش فيك تطالعيني بنص عين..اي اتكلم من جد



    "مرام"
    احساس ولا كلمه لو سمحتي...ولا ضفي وجهك...كيفي ما ابي اتكلم...انتي ادرى باللي صار..(بكت)...إحساس بالله ما يقهر...اول مره اذل نفسي لشخص بس وربي وربي يحلم عاد اسأل عنه باللي يقلعه...من زينه...وش خصني انا ..اففففف خلاص روحي عني ما ابي اتكلم


    "بدر"
    ( كان ساكت بالبدايه بس حلفت عليه يتكلم)..................................... ......خير احساس وش تبين.....أي والله متضايق ياشيخه مدري اش فيني..من قريت المسج اللي رسلته وانا مب على بعضي....احس ضميري يأنبني بشكل يذبح... بس اموووت واعرف منو هالبنت...تكفين إذا تعرفينها قولي....يلا خلاص روحي ابي انام....



    "جمانه وسطان"
    هلا والله بإحساس هلا وغلا..
    << استانست إحساس
    سلطان:احساس يالبى قلبك مشكووووووره يوم انك زوجتيني هالبنت مدري وش كنت بسوي بدونها
    جمانه.:..............................<<زعلت تغار
    سطان:جموجومتي قلبو وش فيك ماده بوزك عسى ما شر..
    جمانه: اي لبى قلبك ومدري شنو...
    سلطان بهمس: إحساس برى لو سمحتي ابراضيها
    ((وليه مايصير تراضيها قدامي؟؟))
    سلطان:يا حبكم للقافه يالحريم اقول برى ولا يكثر..
    ((افففف طيب بطلع بس لا تدف ))
    (إحساس طلعت وهي تتحلطم..هالسلطان ثقيل دم وعصبي ودفش..)


    تعليق

    • ~|عصفورة عرآقية|~
      عضو فضي
      • Oct 2011
      • 576

      • Gone ..

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      "خالد وشذى"
      خالد ماشي ومستعجل: إحساس شفتي شذا؟.....وينها هالبنت بتوديني بداهيه مع دوامي..شذأا
      شذا:نعم
      خالد ومطلع عيونه:وشو نعم هذي...قولي لبيه
      شذا ابتسمت و بدلع:يالبيه
      خالد خق..:اه...وين شماغي تأخرت عالدوام
      شذا بدلع زياده:لازم تداوم؟؟
      خالد راح وطي..: هاه.....لا خلاص مابداوم
      إحساس ماعجبها الوضع
      (( نعم نعم؟؟؟...وشو ما تدوام مب كيفك ...يلا قدامي برضاك لأخليك تداوم غصب..مسلمينك فرع شركه على شنو ياسعادة المدير؟؟))
      شذا:هيييي هييي أحساسوووه بطلي لعانه .. ولا اقول والله انك صادقه يلا خلود قدامي على دوامك وهذا شماغك <<ترميه عليه
      خالد وهو حاقد اخذ شماغه وطلع..وقبل لا يطلع بهمس: طيب يا حس حس...هين حسابك عندي..
      (إحساس مبسوووطه:..هع روايتي وكيفي اسوي اللي ابي..)



      "باسل"
      إحساس الله يرجك مو كنك طولتيها وهي قصيره خليني أقابلها واللي يسلم قلبك بليييييييييييز...
      مالي غير هالطلب...(( من عنوني))...تسلميييييين يالبى عنونك


      "حلا"
      حسحوووسه شخبار بسولي...بالله انتبهي له..واحشني..زمن علييييه


      "نواف"
      حسحس....اه...شايل هم...أحسها زعلانه علي...مدري شلون زعلتها...ياقلبي عليها حساسه..
      بالله فكيني من البنات اللي اكلمهم..مو قادر ابطل هالعاده وبنفس الوقت نفسي اخلص لرهف..تكفين


      "رهف"
      إحساس..نواف شايل علي من يوم الإستراحه انا توقعت انه نسى السالفه...بس الظاهر انه مو ناوي ينسى متضايقه
      ...وكمان سموووره اختي بالله شفيها احسها شايله هموم اليوم شوفتها تكفين خليها تروووق طلبتك..


      "الاء"
      إحساس...قوليلي بالله...صدق الكلمه اللي سمعتها بزواج جمانه وشذا...من هذاك اليوم وانا مفهيه ابي استوعب
      ..هو صدق يحبني؟؟...ياربي ذابحني التفكير...احس اني كنت احلم ما ابي اتوهم كثير


      "عادل"
      والله مدري كيف نطقتها...نفسي اعرف شنو ردة فعلها احس اني كنت مخدر ومو حاس بنفسي...
      يارب ماتكون سمعتني...نفسي ارجع الزمن ورا تكفين حسحووووسه امسحي هذاك البارت رجيتك..!!


      "فيصل"
      اقول احساس هي كلمتين..دبري لي سفره للسعوديه بأأي شكل..خلاص عزمت اخطبها بنت الذين هبلت فيني


      "فرح"
      إحساس وشفيهم العالم هاديين..يعني احس الناس مالها حس....والله اشتقت لجمعاتنا بالصيفيه..
      ياربي متى تجي الصيفيه الجايه ويجون عيال عمي بو فيصل.."حمرت خدودها"
      (ترمي احساس بالمخده) لا تناظريني كذا استحي..


      "عبد الله"
      إحساس<< يقولها بصراخ ومعصصصب....
      اي معصب وبقوه وشي عبد الله هذي اسمي عبوووود..وبعدين وخري عن طريقي مب رايق لك مواعد الشباب
      (راح وسفط على إحساس وهي عصصصبت <<ماتحب احد يطنشها..<<تتوعد فيه وتقول إما اوريك الويل بالبارتات الجايه...:17671668


      "لميس"
      يووووه يا احساس هالادمي مايحس فيني بس يحب ينرفزني مدري وش اللي عاجبه بهالأسلوب يختي بلغيه وقوليله تراه كريه لا صلح هالحركات..
      اقولك سر؟؟...امس لما جينا بيت عمتي ام مهند..وانا داخله كان واقف عند الباب..وانا تأخرت عشان عبود كان يكلمني..
      ويوم اجي بدخل يقولي بهالأسلوب"هيييي بنت...انتي"..واقوم الف اشوف هو يكلمني..طلعت عيوني يوم عرفت انه قاصدني
      ..كان يقول"تغطي زي العالم والناس" حضرتي كنت متلثمه بس وربي وربي شوفيني احلف لك ما قالها إلا عشان ينرفزني
      لأانه داري اني لميس بس وربي ما اعديها له انا تنرفزت من اسلوبه ودخلت

      "محمد"
      هههههههههههههههه متنرفزه صح؟؟....ياشيخه اموووووت على شكلها وهي متنرفزه..احسها ماتواطني
      ..بس يختي لما تتنرفز غير يصير شكلها...هههههه اتذكر وجهها امس يوم اقولها تغطي..هع
      (احساس تضحك على محمد اللي فاطس)


      "الهنوف"
      إحساس...العالم كلها مقلووب كيانها..كله من الحب الله لا يعوقني بشر...
      لو تلاحظين مافي واحد يحب ومرتاح..تكفين خليني بعيده..
      (إحساس تقول بنفسها إي هين] )




      نرجع لخطوووبة سمر..سوري فهوود مضطره اكمل الروايه عشان الأعضاء


      الصباح صحوا البنات بدري..
      وصاروا يتجهزون ويساعدون ام مهند..
      سمر تحس انها احسن شوي...يعني كأنها بدت تتقبل الموضوع...وتدعي بنفسها ان ربي يقدم اللي فيه الخير



      في العصر..
      جوا اهل زياد..
      سمر كانت جاهزه...نزلت وسلمت عليهم وكانت ايه في الجمال
      وشوي وينادي مهند عليها
      جات اللحظه اللي تكرهها سمر..الحين بتدخل عند زياد...يعني الحين المفروض تكون نهاية مشاعرها لفهد..بنفسها"ياترى شخبارك يافهد"

      تعليق

      • ~|عصفورة عرآقية|~
        عضو فضي
        • Oct 2011
        • 576

        • Gone ..

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        فهد بهاللحظه ماسكته حراره واصله حرارته 39 ونص..
        خالد توه واصل من السفر...دخل البيت ما في احد..نواف واخواته وامه مو بالبيت.. وهو طلع مع شذا على اساس يحطون اغراضهم بغرفتهم..لاحظ الإضاءه
        بغرفة فهد...قال لشذا تدخل غرفتها ودق الباب على فهد
        مالقى رد..
        اضطر يفتحه ..فتحه وانتبه لاخوه النايم بالسرير وصوت انفاسه عاليه..راح له بسرعه لقاه نايم وجسمه يرشح خدوده حمرا
        مسك جبهته وانصدم ..حرارته عاليه..
        فهد يتمتم: لات...ر....و...ح..ين...تك....ف....ي.... ن..
        خالد راح لشذا بسرعه مو عارف شيسوي...
        شذا:طيب روح فيه المستشفى
        خالد:رايك يعني؟
        شذا:اي خلود من كلامك عرفت ان حرارته مره مرتفعه
        خالد:اقوولك مسكته..جسمه نار
        شذا:طيب يلا حاول تقومه وتوديه
        خالد:بس بتتأخرين على سمر
        شذا:خلود حبيبي عادي اهم شي تتطمن على فهد
        خالد اخذ يدها وباسها:ربي لا يحرمني منك

        وراح لغرفة فهد..حاول يقومه بس مافي امل...شاله بين ايدينه وحطه بسيارته..وعالمستشفى
        على طول دخلوه تنويم



        عند سمر..."لحظة دخووولها.."
        متوتره حدها وفيها صيحه...مسك مهند بيدها ودخل فيها..
        زياد بس شافها تهبل...
        جلست بالكنبه اللي مقابلته.. وهي ميته رعب..
        زياد يناظرها بتفحص ومهند يبتسم...
        مهند:سموره..ارفعي راسك ناظريه
        سمر عيونها مدمعه وماتبي ترفع راسها..
        مهند مسك راسها بيرفعه:شالت يده بسرعه وطلعت..
        ضحك هو وزياد وفسروها انها منحرجه..
        سمر بس طلعت وشافت البنات قدامها..
        جمانه مبتسمه:ها سموووور بشري عسى عجبك وتغمز لها..


        سمر بدون ماتتكلم مشت على غرفتها وقفلت على نفسها وجلست تشاهق...تحس بضيقه فضيعه..
        الكل منصدم من ردة فعلها..محد قادر يفسر شفيها...راحوا لها وقبل لايفتحون الباب سمعوا شهقاتها

        ..وقرروا مايدخلون...كل وحده دقت على اخوانها وراحت بيتها..

        جمانه الوحيده اللي فاهمه الوضع
        جمانه وسلطان وهم راجعين..
        جمانه متضايقه:حبيبي مو قادره افهم هالبنت..الللي يشوفها يقول هي مجبوره ولما تتكلم معاها تكتشف ان الموضوع كله بكيفها
        سلطان:يمكن فيه شي مخبيته..يمكن متضايقه من شغله ليه ماحاولتي تكلمينها
        جمانه:اقووولك ماتقدر تفهمها انا تكلمت وياها وحسيتها مقتنعه بقراراتها رغم اني عارفه شاللي مضايقها
        سلطان:حبيبتي لاتشيلين هم هي ازمه وراح تعدي..
        جمانه:ربي يسمع منك..
        سلطا:شخبار عبودي اليوم..
        جمانه عصبت:ألف مره قايلة لك ماراح نسميه عبدالله..انا ابي اسميه رائد انت شلون تفهم!!
        سلطان:يؤ يؤ كليتيني بقشوري خلاص حبيبتي خليه بيومه ونتفاهم



        ××في بريطانيا...××

        بندر وفيصل وفارس وفراس...راجعين من سهره الوقت متاخر...الكل دخل ينام..

        عهود بغرفتها سمعتهم لما دخلوا ولما حست البيت صار هادي نزلت الصالون اللي تحت
        مو جايها نوم..جلست تناظر التلفزيون وتتذكر ايام السعوديه ابتسمت وهي تذكر اول موقف شافت فراس فيه
        تذكرت وتذكرت لحد ماغلبها النوم ونامت عالكنبه..

        تعليق

        • ~|عصفورة عرآقية|~
          عضو فضي
          • Oct 2011
          • 576

          • Gone ..

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

          بهالوقت فراس هو بعد مو جايه نوووم مشتاق لأهله بالسعوديه..ماله إلا شهر شلون راح يصبر سنتين كامله
          لف يدور موبايله بيدق على امه ضرب راسه بخفه لما تذكر انه ناسيه بسيارة بندر
          خذا مفتاح سيارة بندر ونزل ياخذ موبايله
          طلع وفتح السياره واخذه ورجع يدخل الفيلا..
          دخل الصالون وهو يفر الموبايل يدور على الرقم ومو منتبه لها
          دق الرقم وحط الجوال بإذنه وانتبه لها بهاللحظه
          رفع الجوال من على اذنه وقفله وهو يناظرها..
          ابتسم على شكلها نايمه عالكنبه وشكلها مو مرتاحه بالنومه معقده حواجبها...
          جلس يتأملها فتره...طول على هالحاله..
          شكلها ايه في الجمال...تم يناظرها وهو يحسها ملاك وملاحظ تأثيرها عليه "ياربييي ياهالبنت بتوديني بداهيه..اسم الله عليها الله يحفظها"
          بهاللحظه تحركت عهود وكانت بتطيح من على الكنبه
          فراس هنا فز قلبه راح لها بسرعه وعدلها
          صار قريب منها حيل...ضربات قلبه كل مالها تزيد..
          "ياربي انتي وش مسويه فيني" حط يده على قلبه يحاول يهدى..
          "لعن ابو ابليسك من بنت" وبعد عنها وصار يناظرها من بعيد وهو واقف..
          بهالوقت..دانه نازله من الدرج هي بعد مو جايها نوم..جات بتدخل الصالون وانصدمت بفراس اللي واقف يناظر عهود ومو منتبه لها
          ابتسمت على شكله .."مفهي"..
          انسحبت بهدووووء قبل لا يلاحظ عشان ماتحرجه..
          فراس صحى من سرحانه على صوتها وهي تكح
          عهود: كح كح...كح
          خاف انها تصحى وتشوفه تجمد بمكانه ومو قادر يتحرك "ياقلبي شكلها بردت وانا حضرتي واقف واتفرج عليها..الحين لو صحيت وش بيكون موقفي..عز الله بروح فيها...هذا وانا مو صي على إحساس.."
          ارتاح لما شافها تكمل نومها وما انتبهت له....قرر انه يقومها عشان تروح بغرفتها وترتاح
          ...قرب منها...توتر...انقلب كيانه...قرب يده من كتفها وجسمه كله يرررجف...هز كتفها بهدوووء وهو يهمس:عهووود...عهوووده..
          عهود وهي نايمه:همممممم
          فراس ومبتسم على شكله كانها طفله:عهوده قومي على غرفتك برد عليكي هنا..عهوده يلا قلبووو
          "قلبووو..!!...ههههههه والله هذي البدايه..الله يرجك من بنت"

          عهود جلست عالكنبه وهي تفرك عيونها وشعرها طايح على اكتافها
          فراس يناظرها ومنهبل على شكلها الناعم
          فراس"كأنها طفله ياناس بتجنني هالبنت"..
          وقفت عهود وراحت على غرفتها ومو حاسه باللي صار كله
          تم يناظرها ويحس انه شوي وبيروح لها ويصرخ بوجهها.."احبك ياغبيه"<<رومانسي مو ؟؟

          فراس قلبه كان راح يوقف من هالموقف....يحس انه مو قادر يوقف المشاعر اللي تتفجر جواته تجاهها...يبي يمسك نفسه بس مو قادر..كل شي يصير غصب عنه...يبين عليها انه يحبها غصب عنه..

          ××في السعووديه..××

          ام خاألد تبكي تبي تروووح لولدها وخالد يحاول يقنعها
          خالد:يمه ماراح يدخلونك لو رحتي له صدقيني ماطلعت حتى تطمنت عليه
          نواف:يالغاليه..لاتشيلين هم انا بعد شايفه نهاية الزياره وسالت الطبيب يقول انه بكرا بيطلع من المستشفى وحرارته رجعت طبيعيه بس هم حاطينه تحت المراقبه 24 ساعه
          شذا:خالتي انتي ارتاحي وانشالله مافيه إلا العافيه
          ام خالد:بس توعدني بكرا توديني له اشوفه واتطمن عليه
          خالد:على هالخشم بس انتي هدي يالغاليه
          وشوي يدق موبايل خالد ناظر الرقم..وعقد حواجبه ..:هذا فهد
          ام خالد بلهفه:هات انا ارد عليه..
          عطاها خالد الموبايل وردت
          ام خالد على طول بكت...
          خالد خاف على اخووووه وكلهم يناظرون امهم يبون تفسير
          فهد بصوت تعبان: الوووو خالد ...اقولك عطني الوالده اطمنها
          ام خالد من بين دموعها:ياروح امك انت...شخبارك حبيبي..سلامتك وماتشوف شر
          فهد ابتسم لما سمع صوتها:بخير يالغلا...لاتشيلين هم..الدكتور مر علي من شوي وكان يبي يطلعني بس انا قايل له بجلس لما بكره على اساس ما اخرج إلا وانا متأكد اني بخير<<من تأليفه السالفه
          ام خالد:الله يريح قلبك مثل ماريحتني الله يشقيك ياولدي ويقومك بالسلامه ويبعد عنك كل شر
          فهد:امين يالغلا..يلا عاد ما اطول عليك تصبحين على خير ومثل ماقلت لك لا تشيلين هم
          ام خالد:فمان الله.................ومن بين دموعها..((فمان الله يالغالي))

          خالد:ها يالغلا تطمنتي
          ام خالد:اي الله يريحكم بالعافيه قولوا امين
          الكل:امين

          تعليق

          • ~|عصفورة عرآقية|~
            عضو فضي
            • Oct 2011
            • 576

            • Gone ..

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


            اليوم الثاني
            الكل جالس عالغدا
            عهود من صحت وهي مستغربه شلون راحت غرفتها بدون ماتحس..
            دانه جالسه تاكل وتراقب نظرات فراس لعهود
            اما بندر يحس ان قلبه شايل على خلود ويقول بنفسه

            "والله لو عاد تبكي دم ما اسامحها عاللي سوته فيني" دق عليها امس اكثر من 20 مره وبكل مره يجيه الصوت (إن الهاتف المطلوب لايمكن الإتصال به الان.....إلخ)

            ابوفيصل:فيصل..!!
            فيصل:هلا يبه
            ابوفيصل:الشهر الجاي عندي سفره ضروريه عالسعوديه..ومحتاج تكون وياي بهالسفره عندنا صفقه مهمه
            لو عندك أي شي فرغ نفسك وتجهز
            بندر رفع راسه من طرى ابوه السعوديه

            وبعدها ميل فمه بسخريه وهو يقول بنفسه "مبين يابندر ماراح تسامحها...اه بس متى ترجعين لي"

            ام فيصل:بتطولون بسفرتكم هذي؟؟!
            ابوفيصل:يعني اسبوع او اكثر ما اعرف
            ام فيصل: تروحون وترجعون بالسلامه
            ابوفيصل:الله يسلمك...وناظر فراس: فراس ياولدي شفيك ما اكلت
            فراس اللي كان مسرح انتبه:هاه لا ياعمي كاني اكل
            عهو ودانه ابتسموا وهم يتذكرون شكله لما صحى من سرحانه..ناظروا بعض وهم كاتمين الضحكه
            فارس يكلم اخوه: اقول عزوز
            ناظره ابوفيصل بنظره:خير عزوز اصغرر عيالك انا
            الشباب ابتسموا وكل واحد كاتم ضحكته
            فارس ابتسم:هع لا حاشاك بس كنت بقولك..انا برجع وياك عالسعوديه لما تروح وخل فيصل يجلس هنا عند الشركه منو بيديرها بغيابك
            ابوفيصل:لا ضروري يجي وياي فيصل..وانت اخواني يحتاجونك هناك..وبخصوص الشركه بندر هو اللي بيديرها بغيابي
            بندر كان ياكل وغص باللقمه: كح كح كح
            فراس يضربه على ظهره
            بندر بعد ماشرب مويه:انا يبه..!!
            ابوفيصل وهو مبتسم على هبال بندر:أي انت..خلاص هذي اخر سنه لك بالمعهد تكملها وبتشتغل وياي بالشركه
            بندر ومتفاجئ من قرار ابوه وبنفس الوقت مبسوط:انشالله يبه
            عهود ناظرت بندر وتغمز له
            ودانه مبتسمه



            ×× بمكان ثاني××

            قامت من النوم راسها مصدع من كثر البكي..ناظر موبايلها..لقت 9 مكالمات من جمانه..و3 من مهند الظاهر انهم دقول الباب لما ملوا اعمارهم

            خذت لها مسكن للصداع ..وقامت تقضي الصلوات اللي فاتتها.. وبعدها دقت على جمانه..
            ردت جمانه بصوت كله نووم:هلا سموره
            سمر:اوه سوري كنتي نايمه
            جمانه لا عادي اساسا تأخرت بالنوم..حتى سلطان داوم وماحسيت فيه لما قام
            سمر:اخبارك ياحلوه واخبار حبيب خاله النونو
            جمانه:بخير ويسلم عليك...انتي شخبارك طمنيني عنك..امس مسببة لي قلق..
            سمر:هههههههه سوري بس كنت متضايقه وحطيت راسي ونمت
            جمانه:طيب خبريني شرايك في المعرس
            سمر:ما ناظرته
            جمانه بصدمه:من جد؟؟
            سمر:اي والله....
            جمانه:ليه
            سمر:كذا كيييفي...
            جمانه:سمسم الموضوووع مو لعبه..إذا ماتبينه لا تكملين بيدك تنسحبين من الحين
            سمر:جموجوم خلينا من هالسالفه وقوليلي عسى ما زعلوا علي البنات امس
            جمانه:لا مازعلوا ولا شي بعد مادخلتي كل وحد دقت على اخوها وجا اخذها...إلا عالطاري دريتي عن فه.....وسكتت
            سمر:شنو؟
            جمانه:لا ولا شي
            سمر:شفيه فهد؟؟
            جمانه انصدمت انها سمعتها
            سمر بخوف:جمجووم ردي شفييييييييه؟
            جمانه:لا بس متنوم بالمستشفى
            سمر مصدومه:متى؟؟ وليه؟
            جمانه:امس دخل عنده ارتفاع حراره وبيطلع اليوم
            سمر وتتصنع البرود:اها..وغيرت الموضوع وكملت سوالف

            تعليق

            • ~|عصفورة عرآقية|~
              عضو فضي
              • Oct 2011
              • 576

              • Gone ..

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


              بعد مرور شهر..
              طلع فجر يوم الثلاثاء يعلن بدايه يوم جديد في حياة ابطالنا..
              هاليوم كان غير عالكل..


              قامت من النوم تفرك عيونها..."ابتسمت"...زمان ماحست بهالإحساس والراحه بالنوم..
              خذت لها شاور وتكشخت ومشت عالجامعه
              في الجامعه...
              خلود:سمر....!!
              سمر:هلا خلود هلا ولله فديت هالصباحيه
              خلود ومبتسمه:خير اللهم اجعله خير الأخت مروقه زمان على هالروقان
              ابتسمت سمر:والله مدري شالطاري..إلا وينها هنوفه والبنات
              خلود:هنوف عندها محاضره الحين..والاء..شويات وراح تجي..وفروحه اليوم عندها اوف
              سمر:اها
              خلود:تعالي نروح الكافيتيريا ناخذ لنا شي
              سمر:يلا
              وهم بالكافتيريا
              بعد فترة صمت كل وحده منشغله بشي تفكر فيه..
              سمر:اقول خوخه
              خلود وهي تشرب العير والمصاصه بفمها:همممم
              سمر:انا اخذت قرار
              خلود بعد ما بعدت فمها عن المصاصه:شنو؟؟
              سمر:ما راح اتزوج زياد
              خلود شرقت بالعصير وبدت تكح: كح كح ..كح
              سمر تضحك:ههههه صحه
              خلود ومفنجله عيونها:من جدك؟؟
              سمر:لا من عمي
              خلود:والملكه اللي بعد اسبوعين؟؟
              سمر:قلتيها بلسانك بعد اسبوعين مو الحين...بصراحه انا من انخطبت مو مرتاحه واحس بضيقه كل ما اتذكر سالفة الخطوبه لكذا بكنسل..
              بكلم مهند هالأسبوع
              خلود:وتتوقعين شنو بتكون ردة فعله؟؟
              سمر وترفع اكتافها:مدري..بكيفه..القرار بالنهايه يخصني وانا اللي اتحكم بحياتي
              خلود ومبتسمه:فديتك والله..واخير بترجعين ياسموووره
              اكتفت سمر بابتسامه
              شوي إلأا يشوفون الهنوف وجايه من بعيد متحمممسه..ويوم تقرب من الطاوله اللي هم عليها...و.. طراخ
              طاحت طيحه بنت كلب
              هنا عاد دوروا لسمر وخلود من الضحك....:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
              الهنوف قامت وهي تتحلطم: الله لايربحكم بنات تعالوا سموا علي مب تضحكون..
              خلود وهي كاتمه ضحكتها قامت من كرسيها وراحت تشوف يد اختها اللي تعورها..والبنهايه ماقدرت تمسك نفسها وضحكت
              بعد ساعه جات الاء وخبروها بالسالفه وحتى هي ماوقفت ضحك إلا بعد نص ساعه
              نهاية الدوام..
              خلود:اففففففففففف ياربييي
              الاء تسأل خلود:سمر وينها؟؟
              خلود:افف مدري
              الاء:شفيك خوخه؟؟
              خلود:محمد الزفت مايرد جواله مغلق والسواق بالشركه وينهم العلل اخواني
              الاء:يؤ ما قلت لك...من شوي دق علي نواف وقال لي انهم مشغووووليين مرررا بالشركه..مدري شعندهم وقال بنرسل لكم واحد من العيال يجي ياخذكم
              بس مو لاقيه سمر وهنوفه ابي اخبرهم
              خلود:دقيتي على هنوفه؟
              الاء:لا مو عندي رقمها هو مخزن بجهازي الثاني
              خلود:طيب انا ادق عليها
              دقت عليها وقالت لها عالسالفه..
              وشوي ويدق فهد على الاء..الاء تناظر الجوال وبعدها ترد:هلا فهود
              سمر بهاللحظه عورها قلبها
              الاء:طيب طيب الحين طالعين
              الاء بعد ماقفلت:يلا بنات فهد برى ينتظرنا
              الهنوف:هو بيودينا كلنا
              الاء:ايه
              سمر متوتره حدها ومو قادره تتكلم..
              لبسوا البنات وطلعوا السياره
              سمر جالسه ورا فهد وخلود بالنص والهنوف بالجهه الثانيه والاء جنب فهد قدام

              تعليق

              • ~|عصفورة عرآقية|~
                عضو فضي
                • Oct 2011
                • 576

                • Gone ..

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه



                فهد تغير كثيييير بعد خطبة سمر صار رسمي بزياده كئيييب مايبتسم إلا بالمناسبات يعني كم شهر ويصير مثل بدر

                طول الطريق كان الصمت هو سيد المكان<< اوخص يالفصحى

                فجأه تكلمت خلود
                اقول فهود

                فهد:هلا خلود
                خلود:اول شي شلون عرفتني
                فهد:عادي اعرف صوت كل وحده فيكم
                خلود:اها طيب...امممم ماتحس ان الطريق طويله وان فوق هذا الحر طفش ..وفوووق هذا كله الطريق ممل
                فهد:والمطلوب؟؟
                الهنوف:افهمها يا استاذ..نبي اغنيه محاضره اي شي المهم شي نسمعه
                فهد:طيب
                سمر ساكته
                شغل فهد المسجل وكانت اغنية | أسامح مين]| المنهالي
                فهد كان اول مره يسمعها لان السياره مو سيارته..

                أسامح مين ولا مين..
                أسامح قلبك القاسي..
                ولا عيونك الحلويين..
                خطا عينك..
                خطا قلبك..
                تقول الذنب مو ذنبك..
                مكاني خلك بربك..
                وقلي وش سوي احين..
                أسامح مين ولا مين..
                أسامح قلبك القاسي..
                ولا عيونك الحلويين..
                علشان أغليك وميت فيك..
                أبا أكسر خاطر جروحي..
                واطيب خاطرك وارضيك..
                فدى عيونك ..
                فدى دمعك..
                فدى القسوة اللي من طبعك..
                أنا ماقوى على ضعفك ..
                لو القوة عليه اتبين ..


                كل البنات دخلووووو جووو مع الاغنيه وكان لحنها حزيين وكلماتها قويه..

                اول شي نزلوا خلود والهنوف...وبعدها مرو على بيت ام مهند عشان ينزلون سمر..
                بس نزلت سمر ويحط فهد راسه عالدركسون وتتمرد دموعه وتنزل وتجرح كبرياء الرجل

                الاء انصدمت لما شافت اخوها...شهر كامل وهو كاتم على عمره من طلع من المستشفى ثاني يوم خطوبة سمر وهو يكابر عشان امه

                وهذي اول مره تشوفه بهالحاله...ماعلقت...

                فهد بعد مامسح دموعه حرك السياره ومشى
                هالموقف كله شافته سمر..واثر فيها كثير وبنفسها قالت..
                "فهد...أنا لك..ومستحيل اكون لغيرك.."



                نها اية البارت

                انشالله يكووووووون عجبكم...

                انتظر ردودكم بفارغ الصبر



                في البارت القادم:

                -لأول مره يكتب هالكلمه ويطلع جزء من مشاعره لأحد........"فقدتك"
                - لفت جهة الباب وهي تصرخ: يمه....هنوووووف.. لحقوا على ابووووووي
                - انصدمت ومانتبهت للدرجه اللي قدامها و................طراخ

                - قرأت المسج وبخاطرها تقول "لا تحلم فيني حتى..!!"
                - بصراحه..انا ما ابي اتزوج زياد.....الحين لما بقى اسبوع عالملكه جايه تتكلمين!!
                - "هنوفه تتزوجيني؟؟!!.."
                - هه ما اعتقد بقى بهالدنيا اللي يفرحني يانواف..!!
                - نرررفزها غرووووره راحت لما عنده وبهمس: هالعين وامثالها مايمليها غير التراب
                - تذكر كلام بندر عن زوجة خويه انها حامل"استغفر الله شنو قاعد اسوي انا"
                - باسل:يعني هذي اخر مره اشوفك فيها؟؟

                |[فمان الله يالغالي]|
                إح ساس



                تعليق

                • ~|عصفورة عرآقية|~
                  عضو فضي
                  • Oct 2011
                  • 576

                  • Gone ..

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


                  -18-
                  "بضل شامخ ب دمعي وأقول ل ضحكتي صيري.."



                  توه راجع من الجامعه ..رمى شماغه وشال ثوبه ورمى نفس عالسرير...
                  له شهر فاقدها وقبل اسبوووعين دق عليها وعطته مشغول رجع دق عليها لقى موبايلها مغلق..
                  وكل مره يدق عليها نفس السالفه
                  اشتاق لها ولصوتها
                  مستغرب من نفسه ليه صار يفقدها وتشغل باله كثير
                  قرر يرسل لها مسج..كتب فيه ولأول مره يكتب هالكلمه ويطلع جزء من مشاعره لأحد
                  "فقدتك"


                  لما قرأت المسج كأن احد كاب عليها مويه بارده ماصدقت عيونها ورجعت تتأكد من الرقم..فعلا هووو

                  ...بس هي مستحيل تضعف..لأنه أهانها قبل وهي كل شي ولا كرامتها...قفلت موبايلها كالعاده..
                  وهو دخل بدوامه من التفكير.. لحد ما غلبه النوم
                  ومرام بخاطرها تقول "لا تحلم فيني حتى..!!"




                  ××في بيت ابو سلطان××


                  ام سلطان من الدور الاول تنادي على خلود:خلود....خلود
                  طلعت خلود:هلا يمه
                  ام سلطان: يلا الغدا جاهز روحي لابوك قوميه من النوم عشان يتغدى
                  خلود:انشالله يمه
                  راحت تبي تقوم ابوها دقت الباب ...مايرد....رجعت تدق مره ثانيه:يبه....يبه..
                  لما مارد فتحت الباب
                  انصدمت وهي تشوف شكل ابوها...يتنفس بصعوبه...راحت له بسرعه :يبه إش فيك؟؟....
                  ابوسلطان بصعوبه:د..ق..ي...ع..ل...ى...س..ل..ط...ا.. ن

                  خلود بدت تبكي:يبه شفيك؟؟....
                  لفت جهة الباب وهي تصرخ: يمه....هنوووووف.. لحقوا على ابووووووي
                  جات الهنوف وامها بسرعه دخلوا وانصدموا بحالة ابو سلطان


                  ام سلطان وهي تبكي: هنوف دقي على اخوانك بسرعه
                  الهنوف دقت على سلطان
                  رد: هلا هنوفه....يرؤ شفيك..شفيه صوتك....نعم؟؟؟...أبوي!!!!!....يلا يلا جاي


                  5 دقايق وكان سلطان عند الباب..لقى الإسعاف شايلين ابوه اخذ اخواته وامه ومشوا وراه



                  ×× في المستشفى××

                  باسل ومحمد توهم جايين...شافوا سلطان وامهم والبنات ..
                  راحوا لهم بسرعه

                  محمد يكلم سلطان وخايف:شفيه ابوي؟؟
                  سلطان ومحتاس:ما ادري ما ادري...لسا ماطلع الدكتور يطمنا
                  باسل من الصدمه مو قادر يتكلم ولما حس رجوله مو شايلته راح يجلس جنب امه
                  خلود والهنوف يبكون
                  سلطان:محمد دق على اعمامي وخبرهم
                  وانا بدق على عبود يروح ياخذ امي شيخه من البيت قبل تحس اننا مو موجودين
                  محمد: انشالله..وراح يدق على اعمامه


                  بعد ساعه طلع الطبيب..

                  الكل وقف لما طلع وهم ينتظرونه يطمنهم
                  ام سلطان وهي تبكي: طمنا يادكتور
                  الدكتور بلهجه مصريه: المريض حالته مستقره حاليا وانشالله كلها كم ساعه ويؤوم بالسلامه
                  سلطان:هو اش عنده بالضبط يادكتور؟
                  الدكتور وهو يأشر له:انتوا اولاده؟
                  محمد وسلطان:إيه
                  الدكتور:يبأ اتفضلوا معايه
                  راحوا مع الدكتور وعرفوا منه ان ابو سلطان مصاب بمرض القلب والحاله اللي جاته هي ازمه وطمنهم عليه
                  بعد يومين طلع ابو سلطان من المستشفى



                  ××يوم الجمعه..××

                  ابوعبدالله وابوعادل وعيالهم بعد صلاة الجمعه مروا على ابوسلطان يتحمدون له بالسلامه


                  الهنوف تكلم امها:يمه القهوه جاهزه شلون اوديها؟؟
                  ام سلطان دقي على واحد من اخوانك يجي ياخذها
                  الهنوف:سلطان ماجا باقي يتأخر ومحمد راح يجيب غدا هو باسل ارسلهم ابوي وبقي مارجعوا
                  ام سلطان:تصرفي بس لاترسلين الخدامات ابوك موصي يقول لا اشوفهم
                  الهنوف: طيب وينها خلود
                  ام سلطان: تقول تعبانه ونامت بطلع اقومها وانتي حطي القهوه عند الباب ودقي الباب وبيطلع اي احد من العيال
                  الهنوف وهي تشيل صحن التقديم:انشالله


                  راحت الهنوف لما صارت عند باب المجلس وكانت متوتره لان الباب مفتوح والمجلس كله عيال عمها واصواتهم عاليه

                  حطت صحن المكسرات والتمر عند الباب ورجعت تجيب صحن القهوه والفناجين

                  تعليق

                  • ~|عصفورة عرآقية|~
                    عضو فضي
                    • Oct 2011
                    • 576

                    • Gone ..

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    ××داخل المجلس××

                    ابوسلطان يكلم عبدالله:عبود لاهنت قولهم يعطونك القهوه محمد وباسل مب موجودين
                    عبود:انشالله عمي على امرك

                    طلع عبود وحصل الصحن عند الباب وقبل لايشيله سمع صوت رفع راسه وابتسم لما شافها
                    والظاهر انها ما انتبهت له بقي
                    الهنوف حست بشخص واقف ورفعت عينها وانصدمت ومانتبهت للدرجه اللي قدامها
                    و............................طراخ

                    طاحت الهنوف وطاحت القهوه والفناجين
                    الكل يحسبه عبود وطلعوا يشوفون شالسالفه

                    الهنوف متمدده عالسراميك ومنحرجه من عيال عمها اللي يناظرون ومستغربين

                    عبود كاتم ضحكته و نفسه يروح يساعدها بس موعارف كيف

                    الهنوف بدت تبكي وبهاللحظه دخلوا اخوانها راح لها محمد وقومها ودخلها داخل وهي تشاهق

                    جات ام سلطان:اسم الله عليها اشفيها
                    محمد وكاتم ضحكته: طاحت بالقهوه
                    ام سلطان:اسم الله عليه يمه هنوف يعورك شي؟؟
                    الهنوف................................(تبكي)

                    جات خلود اللي توها قايمه من النوم: يؤ يؤ شفيها؟؟
                    ام سلطان:طاحت اختك بالقهوه خذيها ووديها غرفتها ترتاح

                    خلود ناظرت محمد وانتبهت انه كاتم ضحكته ابتسمت وهي تمسك بيد الهنوف وتوديها غرفتها حطتها على سريرها وغطتها

                    ××عند الرجال××
                    عبود خلاص من شافها وهو معزم يخطبها وبخاطره"هههههههه ياحليلها انحرجت لبى قلبها والله..هههه"

                    باسل يكلم محمد:هههههه كيفها اختك
                    محمد :اسكت لا أنفجر ضحك الحين.. تحزن والله انحرجت
                    باسل:هههههههه خل اتريق عليها بعدين
                    قطع كلامهم صوت سلطان الخشن وهو يدخل المجلس:السلام عليكم



                    ××عند الحريم××
                    جمانه:هههههههههههههههههه ماقال لك محمد شلون
                    خلود:لا بس اكيد صاير شي لأنه كاتم ضحكته مدري اشفيها ثاني مره تطيح هالأسبوع
                    جمانه:ليه متى طاحت قبل؟؟؟
                    خلود:ماقالت لك سمر؟؟...هههههههه بالجامعه طاحت
                    جمانه:هههههههههههه ياحليلها روحي شوفيلها

                    طلعت خلود عند الهنوف لقتها فاطسه ضحك
                    خلود:هههههههههههههه اسم الله عليك مره تضحكين ومره تبكين
                    الهنوف:فاتك شكلي
                    خلود:مافاتني ولاشي شايفتك بالجامعه ماشالله هذا اسبوع الطيحات
                    الهنوف:هههههههههههه
                    خلود:منو شافك؟؟
                    الهنوف:قولي منو ماشافني تخيلي عيال عمي كلهم شافوني
                    حكت الهنوف لخلود الموقف كله
                    خلود:هههههههههههههههههههههههههههه والله فششششششششله
                    الهنوف:بقوووووه
                    خلود:ههههههه يلا بدلي وانزلي جمانه توها جات
                    الهنوف:هههه يلا يلا جايه


                    ××في بيت ام مهند××

                    واقفه عند باب غرفته متردده تدخل ولا لا...اكثر من مره تحط يدها على قبضة الباب وترجع تشيلها...
                    جمعت كل شجاعتها ودقت الباب وفتحته لما سمعت الإذن بالدخووول

                    مهند ناظرها:هلا والله..
                    سمر:هلا بك زود..سكتت فتره
                    مهند يناظرها بابتسامه:سموووره بغيتي شي؟؟
                    سمر:هاه....إي...........بغيتك بموضوع

                    اشر لها تجلس..
                    جلست في كنبه قريبه منه وهو جلس مقابلها
                    مهند ساكت ينتظرها تتكلم
                    وهي مو عارفه شلون تبدأ معاه بالموضوع
                    بس لو ماتكلمت الحين معناها راح تخسر كل شي حلو بحياتها

                    تعليق

                    • ~|عصفورة عرآقية|~
                      عضو فضي
                      • Oct 2011
                      • 576

                      • Gone ..

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      تفاجأت بصوته:سموووره شفيك قولي شبغيتي.؟؟
                      سمر بدون ماتناظره:بطلبك طلب....بس توعدني تنفذه وما تعصب
                      مهند تلفت اعصابه:سمر تكلمي ترى كذا انتي اللي تعصبيني
                      سمر وتبي تشيل الهم اللي على اكتافها: بصراحه..انا ما ابي اتزوج زياد
                      مهند بهدوء ويحاول يمسك اعصابه:شلون يعني
                      سمر بدون ماتناظره:يعني ابيك تكلمه وتكنسل الموضوع
                      مهندلازال يحاول يكون هادي قد مايقدر:ممكن اعرف شنو السبب؟؟
                      سمر:انا من البدايه مو مرتاحه وكنت اضغط على نفسي لانو زياد ماعليه كلام..
                      وانت تعرفه اكثر من غيره...بس من وقتها وانا موقادره اتقبل السالفه
                      احس اني ما ابيه..ولامرتاحه للسالفه
                      مهند عصب وصرخ:وليه ماتكلمتي من البدايه..!!...الحين لما بقى اسبوع عالملكه جايه تتكلمين!!...
                      وين اودي وجهي من الرجال..!!...قوليلي
                      سمرهنا ماتحملت وبكت..

                      مهند يحاول يهدى لما شاف حالة اخته"لا حول ولاقوة إلا بالله"
                      فترة صمت طويله يتخللها صوت سمر وهي تبكي..
                      قطعها مهند وهو يربت على كتف سمر:خلاص هدي ومايصير خاطرك إلا طيب..
                      انتي بعد اختي وما ارضالك تعيشين بقية حياتك مع شخص ماتبينه وما ارضاها له بعد..
                      انشالله بكلمه وبنهي السالفه وببلغك
                      سمر تناظره ومو مصدقه قامت وضمت اخوها وباسته براسه:الله يخليك ذخر لنا ولا يحرمنا منك
                      مهند هنا اكتفى بابتسامه..



                      ××بمكان ثاني××


                      الهنوف جالسه بغرفتها وسرحانه بالموقف اللي صار لها
                      قطع عليها تفكيرها صوت موبايلها برنة مسج
                      فتحت المسج وضحكت لما قرأته كان من فرح مكتوب فيه

                      "سلامات ام الشباب يقون طحتي عسى ماتعورتي قلبوووو"

                      ردت الهنوف
                      "ههههههههه الله يرجك مسرع ماوصلك الخبر منو قالك"

                      فرح" احم احم بعض الناس قالي ومنو غيره شافك لما طحتي"

                      الهنوف" قولي منو ماشافني؟؟..مين بعض الناس"

                      فرح" هذولي ناس صاجيني من رجعوا من بيتكم وهم قلقانييين عليك حيل ويبوني اتطمن عليك"

                      الهنوف انحررررجت وما ردت

                      فرح" وينك..؟؟"

                      الهنوف:" قولي لبعض الناس اني بخير ومافيني إلا العافيه هذا بدل مايقوموني ويسمون علي يضحكون"

                      فرح"وإذا قلت لك ان بعض الناس هم اللي جالسين يمسجون وياك؟!! وسارقين جوال اختهم عشان يتطمنون عليك"

                      الهنوف انصدمت وبعد فتره ردت "فروحه بلا استهبال وقولي شخبار لموووس ومتى بنشوفكم؟"

                      فرح" انا عبود مب فرح..بس حبيت اتطمن عليك....هنوفه عندي سؤال بس ابيك تجاوبيني بصراحه واذا ماعندك استعداد تجاوبيني خبريني"

                      الهنوف انصدمت انه طلع عبود وما ردت

                      عبود لما شافها ماردت ارسل " هنوفه تتزوجيني؟؟!!.."

                      الهنوف طلعت عيونها لما قرات المسج ومن الخوف قفلت موبايلها

                      دق عليها لقى موبايلها مغلق وارسل

                      "راح اعتبر سكوتك هذا دليل موافقه.. انا انشالله الخميس الجاي بجي اخطبك رسمي..من زمان وانا حاطك ببالي واليوم لما شفتك ماقدر اشيلك من راسي..تصدقين لما طحتي كان خاطري اجي واقومك واغطي عليك واما اخلي احد من العيال يشوفك بس انتي عارفه الحال...يلا عاد انتبهي لنفسك وموعدنا الخميس مثل ماقلت لك "


                      الهنوف بعد نص ساعه جاها فضول تشوف إذا ارسل ولا لا فتحت موبايلها
                      ولما قرأت المسج كأن احد كاب عليها مويه بارده من الصدمه
                      قفلت موبايلها وحطت راسها ونامت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...