رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    فهد يحس انه بغيبوبه....يسمع كلام خالد...ويحس انه نايم او يحلم
    شاللي سواه؟؟.....شاللي قاله؟؟
    خالد بنفس الهدوء والنبره الحاده: اول ماطلعت من عندها دقت علي تقولي شوف لأخوك..
    انت طلعت وتركتها بزعلها ولا هامك...وهي شايله همك..!!......هذي امك...يال..يالمراهق..
    وطلع وتركه...


    دخل غرفته لقى شذا واقفه ومبين الخوف فيها
    قال وهو معقد حواجبه:ليه واقفه....مو تعبانه؟؟
    شذا:إلا بس خفت لما سمعت صراخكم....
    .قربت منه بتعب وجلست جنبه:حبيبي شفيكم شصاير؟؟
    خالد وهو يتنهد:البسي عبايتك....لازم اوديك عند اهلك مابقدر اطلع وانتي كذا
    شذا بدون ماتناقش:انشالله





    ظل واقف مكانه وماتحرك...
    يبي يستوعب اللي صار..
    بدون مايحس....مشى لباب الفيلا
    فتحه وراح لسيارته..
    وحركها....وهو ماشي ع خط الرياض..
    وكلام خالد يتردد بإذنه..
    يحس نفسه ضايع..
    شلون يوصل لامه وخالد..
    انه لو ماتزوج سمر...مستحييييل ياخذ غيرها
    شلون يفهم انها حتى لو تزوجت غيره وحتى لو ماتزوجوا
    بتظل بقلبه..!!
    تنهد وهو يزيد ع سرعة السياره..ل 180





    في البر
    الشباب توهم وصلوا....الوقت قرب المغرب..
    نصبوا خيمتهم..وجهزوا اغراضهم..
    وبدأت السهره...
    الكل كان موجودين ماعدا فهد..وخالد...وبدر واكيد عبود وفراس
    نواف:بندرووووووه يقولون عليك صوووت خقق
    بندر: احم احم...اييييي انت وش عرفك بس
    ماجد:احلى احلى....والله اول مره ندري ان عندنا اصحاب مواهب بالعيله
    بندر:ليه من فيه بعد؟؟
    مهند:...انا وفارس...
    بندر:اووووخص....يلا يلا..بنسوي تحدي ع احلى صووووت
    مهند وهو يرفع حاجب:ما انصحك ترى....إذا فلت مني..مابتفلت من فروووس
    بندر:اموووووت بالواثق انا
    لف محمد ع فارس المشغووول بموبايله..:فرووووس
    فارس رفع عيونه الناعسه:هلا..
    محمد:نبيك تطربنا
    فارس ابتسم:اوما اطربكم..!!.........والله المزاج مايسمح
    سلطان:طلبببببتك...والله واحشني صوووتك
    فارس ويناظر سلطان:اقول انت شكل الزواج مخربك...وش واحشني صوتك هذي؟؟
    سلطانههههههههه اقول لا يكثر وغن لنا خل نطرب
    عادل: شكلكم بتقلبونها جلسه الليله
    باسل وهو مبتسم:احلى شي
    محمد اخذ العود...وعطاه لفارس..:خذ ويلا...نبي اندماج الارواح
    فارس تنهد واخذ العود..مسكه وبدأ يغني ويدق عود.. وهو منننندمج
    وشلون مدري كيف روووحين في روووح
    ماكنت اصدق باندماجك يالأرواح
    معقول احد يمشي معي وين ما اروح
    معقول انا امشي معاه وين ماراح
    اول احسب ان الغلا ضحك ومزوح
    سمرة سوالف بين مركا ومسباح
    اثر الغلا بلوة احاسيس وجروح
    لوعة مشاعر بين ذابح وذباح
    مايعرف الرحمه ولا يستر البوووح
    اجزي من مثلي على جمرها طاح
    ادري خطا مني ولاني بمسمووح
    اشك بروحي ولاني بمرتاح


    والشباب يرددون وراه بنفس اندماجه
    وكل واحد يتمايل وفكره مشغوووووول ويتنهد<<حاله هالشباب هع
    بندر يقول بخاطره"انا اشهد انها روحين في روووح"


    بعدها دخل خالد...وجلس يغير جو بعد الهوشه اللي صارت...
    نسى الموضوع وسط فلة الشباب


    فهد بالسياره ومشغل الاغنيه ورافع الصوت


    بس اعذريني عاشقك فيك مذبوووح
    بين الرجا والياس ضيعت الافراح
    احلام وامال ومواعيد وطموح
    يمكن مدا صبري بتاليه مفتاح


    والحين اقول بصدق روحين في روح
    صدقت والله باندماجك يالارواح


    وصل عن بيتهم..
    نزل وفتح باب الفيلا
    لقى امه بالصاله..
    رفعت راسها وشافته وع طول وقفت..
    راح لها وبدون مايتكلم..سحب يدها وباسها
    وبعدها باسها براسها وقال بهدوءه المعروف:اعذريني يالغلا....وابشري...مالك إلا طيبة الخاطر
    دمعت عيونها...تدري بولدها قلبه طيب ومايتحمل زعلها
    وهي بعد ماتبيه يتضايق..
    هي تدري اش قد يحب سمر...
    كل هذا بين ايام ما انخطبت...واللي ماكان منتبه لهالشي أكيد بيكون غبي وقتها
    لأان كل شي كان واضح..
    حتى هو مارجع مثل اول إلا بعد مافسخت خطوبتها
    وماتستبعد بعد انها فسختها عشان فهد..
    همست له من بين دموعها:وانت بعد....صدقني مالك إلا طيبة الخاطر..
    مافهم عليها....هي تقصد انها موافقه ع خطوبته لسمر؟؟
    ولا انها بتلقاله احسن من سمر وبتخطب له؟؟
    مافهم ولا حاول يفهم..
    لأن بقى له خيط من الامل ومايبي يقطعه..


    طلع غرفته يتجهز وبيروح الرحله..
    وامه لبست عباتها
    عشان يوصلها ببيت ام عادل
    لان الكل مجتمع هناك..
    وبعدها بيروح للشباب لانهم حرقوا موبايله اتصالات



    بمكان ثاني جالس بالصالون ينتظر اخواته يجهزووون
    ويفكر
    شلون بيقابل عادل بعد اللي صار..
    من هذاك اليوم ماتقابلوا ولا شافوا بعض
    كل واحد يحاول يتجنب الثاني
    تنهد وهو شايل هم هالموووقف..
    نزلوا فرح ولميس وركبوا وياه بالسياره
    فرح كان بودها تستفسر عن حركته لما قال لها تدق تتطمن ع مرام
    بس حسته مشغول بتفكيره ومو فاضي لها
    ولميس متضايقه من حالة اخوها..
    مرام خبرتها عن الموقف اللي صار...
    وتدري ان الوضع مشحووون بين عادل وبدر..
    تنهدت..:ياترى الحين شلون بيتقابلون بالرحله..!!
    رن موبايل بدر...تنهد وهو يرد:هلا يبه؟؟
    ابوعبد الله: اخيرا رديتم؟؟..وينهم عيال عمك كلهم موبايلاتهم مغلقه؟؟
    بدر:كلهم كملوا اشغالهم بالشركه واستأذنوا من عمي بو سلطان وطلعوا البر
    ابوعبدالله:وليه انا اخر من يعلم؟؟..
    بدر:والله هم يقولون خبروووكم
    ابوعبدالله:يلا خير انشالله بس انا شفت الشركه فاضيه واستغربت
    ودامهم مكملين اشغالهم مو مشكله
    بس ابيك تخبرهم ان بكره عندهم شغل كثير عشان بنغيب كم يوم عن الشركه
    بدر:على وين انشالله؟؟؟
    ابوعبد الله:اهلك وعيال عمك يبون يغيرون جو قلت خل نروح الدمام كم يوم
    بدر ويحس السفره جات بوقتها:خلاص على خير انشالله
    ابوعبدالله:يلا فمان الله
    بدر وهو يوقف سيارته عند بيت عمته:فمان الكريم
    نزلت فرح وقبل تنزل لميس..
    بدر: بدق عليك بعد ساعه اتطمن عليها
    لميس بصوت واطي:انشالله
    نزلت وهي شايله هم...لها اسبوع ماشافت مرام..ياترى شلون حالتها
    بدر انتظر خواته حتى مشوا وحرك سيارته بيروح للشباب




    ××في بريطانيا××
    ام فيصل والبنات جالسين بالصالووون..


    عهود متكيه عالكنب وبيدها الريموووت وتقلب بالقنوات بملل
    ودانه بيدها كوب قهوه وتشرب تدفي نفسها..
    وراكان بالجهه الثانيه جالس عالاب ويلعب


    دخل كالعاده بهالوقت توه راجع من المعهد
    السلام عليكم..
    رفعت راسها وقلبها يخفق
    "ياربي هالقلب مابقي تعود ع وجوووده؟؟...ليه لهاليوم وهو يلعب فيني كل ما اشوفه"
    الكل:وعليكم السلام..
    فراس:شلونك خالتي؟
    ام فيصل:بخير الله يسلمك..جوعان تبي نحط لك الاكل؟؟
    فراس وهو يكح:كح كح....لا خالتي تسلمين انا هلكان وابي انام
    ام فيصل:يلا اجل براحتك....اطلع ارتاح وريح جسمك
    فراس وهو يقز عهود:سي يوو
    دانه وقفت وراحت له بعد ماطلع..
    وبالدرج:فراس..!!
    لف عليه بتعب:هلا
    دانه:ردوا عليك اهلك؟؟
    فراس:إي اليوم انا مكلم الوالده..
    دانه:عسى هم بخير؟؟
    فراس:والله هي تقول بخير بس انا مو متطمن...
    انا مابعرف الصدق إلا من مرامووووه...هالدبا لها وحشه..!!
    دانه بارتباكههههه والله انت مابترتاح حتى تطلع فيهم مصيبه هم يطمنونك وانت تقول فيهم شي
    فراسههه موكذا...بس انا احساسي مايخيب
    دانه:بس بس ارحمني يابو احساس..
    فراس وهو يطلع الدرج لف ع دانه قبل ترجع الصالون:إلا على فكره دندوون
    لفت دانه:هلا
    فراس: احتمال يجي واحد من اللي بدفعتي....يبي يعطيك اوراق وملازم وكذا...
    ياريت اول مايجي تقوموني من النووم
    ضروووووري
    دانه:بيجي هنا الفيلا؟؟
    فراس:إيه انا معطيه العنوان
    دانهي..



    دخلت دانه الصالون وهي مستغربه نظرات عهود
    بعدها ضحكت بداخلها"ههههههههه غيررانه البنت ههه"
    عهود تشمق لها وترجع تقلب بالقنوات
    ام فيصل:بنات مجهزين اللي قلت لكم عليه؟؟
    دانه:اي انا وريت الخدامه شاللي ماحتاجه
    ام فيصل:وانتي ياعهود؟؟
    عهود:مابقي شفت..ابشووف واناديها تلمه
    ام فيصل:بس ابوكم يقول بعد اسبوع بيرسل اغلب الأغراض
    راكان وهو يطقطق:ماما...وين بيحطهم؟؟
    ام فيصل:خلال هالأسبوع بيشتري فيلا هناك
    راكان بفرح:وقسم هذا احلى خبر سمعته واخيرا بنعيش بالسعوووديه
    دانه بإبتسامه:أي والله مين كان يصدق
    عهود متضايقه لأان فراس بيظل ببريطانيا وحده ماعلقت عالموضوع
    دخل فيصل:السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    راح لراس امه وباسها..:شلون حبيبتي
    ام فيصل:بخير الله يسلمك
    فيصل وهو يجلس جنبها:وينه ابوووي؟؟
    ام فيصل:راح يكمل شغله تخص سفرتنا للسعوديه
    فيصل:يمه والله احسه بدري ننقل الحين...يعني اخواني ودراستهم بيصير فيها شوية تعقيد
    عهود اخيرا تكلمت:اي وانا بعد اقول كذا..ننتظر حتى نخلص السنه هذي وبعدها نروح
    ام فيصل:المشكله ابوك يقول هذي الفرصه الوحيده اللي بيقدر ينقل فيها لان ماعندكم شغل كثير بالشركه
    يعني شغلكم الوحيد بيكون النقل بس
    فيصل:هو هنا المشكله...ياننقل الحين...يا ماننقل ابدا
    ام فيصل:وبعدين انت اكيد بتسكن هناك عشان مرتك.....وابوك يحتاجك كثير ومايستغني عنك
    فيصل وهو يوقف :يلا الله يكتب اللي فيه الخير..إلا وينه فراسووه؟؟
    دانه:طلع ينام يقول انه مرهق مره
    فيصل:الله يعينه والله عندهم دكتووور ابن كلب يكرفهم كرف مب صاحي
    عهود بشوية عصبيه:هم يحبون يفترون فينا يالسعوديين..!!
    فيصل مبتسم.."وشفيها اختي منفعله"
    طلع من الصالون وهو يقول:انا رايح لأبوي اشوف إذا محتاج شي...مع السلامه
    امه:فمان الله






    ××في السعوديه××
    دخلت لميس وفرح..
    لقوا كل البنات موجودين ومجتمعين عند مرام..
    يحاولون يطلعونها من الجو اللي هي فيه..
    انصدموا ان مرام ماتتكلم...
    بس محد علق عالموضوع...يعني مايبون يزودون عليها
    بالمجلس خلود ولميس يتهامسون وفجأه
    لميس بصراخ:من جد؟؟...وليه توك تخبريني..!!
    خلود طاح وجهها...من اول وهي تتكلم بهمس وهذي بتفضحها..
    همست لها وهي تشد ع اسنانها:بذبحك لمووووس
    لميس بفرح وتقرب من خلود:من جد؟؟....يعني انتي وبندر بتجتمعون....واو وناسه
    يلعن اووووم الفله خلووووووده
    خلود ابتسمت...حماس لميس فرحها...:تيب وش رايك اسحب عليه اسبوووووع زياده
    وما اعطي اهلي الموافقه يعني من باب حرقة الاعصاب


    لميس:لا لا لا...خلوووود...اصحى تسوينها يكفي اسبوووع الحين الولد ع اعصابه..
    خلوود:نشووووف
    لميس:إلا ماقلتيلي اهله يدرووون؟
    خلود:ابوي قال لي انه كلم عمي...ويمكن لو تم الموضوع .....(سكتت شوي وبإحراج) يكون فيه ملكه
    لميس صرخت للمره الثانيه:واو خلوووووووده
    شيخه عصبت:لميس وجع انشالله...وشو له كل هالصراخ
    ام عبد الله:لميس عن الهبال...لاتزعجين جدتك
    البنات يناظرونها ويضحكون وهي عصبت..
    خلود وهي كاتمه ضحكتها:بطلي حماس زايد
    لميس تذكرت كلام خلود وابتسمت:وربي بتكونون احلى ثنائي..يناس
    جات الاء:انتي وهي وجع وش عندكم؟؟
    لميس جات بتتكلم وخلود طلعت عيونها..
    لميس:هذا اللله يسلمك خلوووودوه الغبيه رفضت ولد الوزير
    الاء:يلعن ابليسك وش الجديد كلنا داريين من اسبووع
    لميس:هاه....لا...بس انا توني اعرف
    الاء تهمس لهم:بنات..مرومه مره متضايقه...لازم وحده فينا تخليها تتكلم
    خلود:والله انا عجزت احاكيها.. رافضه تتكلم معاي
    الاء:وانا بعد
    لميس بتفكير:انا بخليها تحكي..!!
    فرح وشذا وجمانه جالسين ع جنب..
    فرح:والله لسا علي اشياء كثير ومدري كيف بخلص..
    شذا:والله حاسه فيك....اذكر فترة ملكتي كنت مره محتاسه عالاقل انتي قدامك فتره وبيمديك انشالله
    جمانه:فروحه قلبو إذا محتاجه شي قوليلي وانا بجيبه لك...يعني ممكن توصيني او توصين شذووو وان شاء الله مابنقصر
    فرح:تسلمون والله خلاص انا ابشوف الاشياء اللي لسا ماشريتها وبخبركم


    عند الشباب..
    بدر توه يوصل بعد ماوصف له ماجد المكان..


    وصل ونزل من سيارته..
    وقف قدام الخيمه يناظر الشباب وهم يتكلمون ويسولفون ويابعضهم..
    جات عينه على عادل..
    ياترى مازال ماخذ مني موقف ولا شلون...
    تنهد ...وجمع شجاعته ودخل..
    بدأ يسلم عالشباب واحد واحد..
    ولما وصل عند عادل وقف
    ناظروا بعضهم لثانيتين...مرت كأنها دهر
    وبعدها ابتسم عادل وضم بدر له...وبدر رد له الإبتسامه..
    راحوا ولا جوا بالنهايه هم اولاد عائله وحده ودمهم واحد..ومالهم إلا بعض
    هذا اللي كان يقوله عادل بخاطره




    جلسوا الشباب وبدأوا سهرتهم..
    بين لعب ورق وسوالف وطرب..
    يعني كانت بمكانة المكافئه لهم بعد كرف الشغل بالشركه..واوضاع العيله بالفتره الاخيره


    بعدها بساعه وصل فهد..
    باسل اول ماشاف سيارته راح له وقبل لا ينزل فهد:اخيرا شرفت يا استاذ..!!
    هذا وانت اللي داق تعزمنا
    فهد مارد عليه...نفسيته ماتسمح انه يحتك باحد..ناظر باسل نظره بارده ونزل من سيارته..
    باسل انتبه لهالشي..راح له وبهدوء:فهود شفيك؟؟
    فهد يحس انه مخنوق...وبهالوقت بالذات مايبي يسمع كلمة وشفيك..
    صد عن باسل وهو يسأله:خالد موجود؟؟
    باسل بصدمه:ايه موجود بس انت وشفيك...وشفيه صوتك؟؟
    فهد:مافيني شي..مقفله معاي شوي..
    باسل:طيب تعال خل نروح للشباب يمكن تغير جو شوي
    فهد وهو يتنهد:يلا


    دخل الخيمه ووراه باسل...سلم عالكل وجلس ..وراح بعالم...ونظرات خالد تحرقه..
    مايهمه...كل شي...مايهمه..
    اللي يهمه.............\\سمر\\.....يبيها...ويب يهم يفهموووون





    باخر السهره
    قاموا الشباب يصلحون العشا...
    مهند يجهز الحطب والجمر...وفارس يتبل الدجاج...وسلطان يقطع السلطه..
    خالد وعادل..كانوا يجهزون الأغراض وينزلونها من السيارات..
    عادل:خلود كيفها شذوا جبتها معك؟؟
    خالد:اي حطيتها ببيتكم وجيت..والله قلقان عليها تعبانه شوي..
    عادل :ليه وش فيها؟؟
    خالد:تعرف الحمل متعبها شوي
    عادل:الله يعينها..والله حركات خلووود كلها كم شهر وتصير ابووو
    خالد ابتسمهههههه اي والله مو مصدق...ياخي شعور حلو تحس ان عندك عائله انت مسؤل عنهم
    عادل:اكيد
    خالد:انت متى ناوي انشالله
    عادل وهو يقفل باب السياره:قريب انشالله ...قريب يالنسيب..




    كان يطقطق بموبايله وهو يسمع سوالف الشباب وهم يلعبون بالورق
    ماله خلق يلعب معاهم..
    طلع معاهم يغير جووو ويحاول يطلع من النفسيه اللي هو فيها...
    بس الظاهر مافي امل
    يحس انها وصلت معاه..الحاله اللي هو فيها لازم تنتهي..
    وقف وراح لاخووه...نزل لمستواه وهمس بإذنه..:عطني موبايلك
    لف عليه بدر بإستغراب:وشفيك؟
    ماجد بتعب:خلاص ابدق عليها..
    بدر وهو يطلع موبايله ويعطيه...ابتسم له:بالتوفيق..
    ماجد يرد له الإبتسامه:وياك..خذ خل موبايلي عندك..(رماله الموبايل)
    خذا موبايل بدر وطلع من الخيمه بيدق عليها


    مشى مسافه بعيده عن الخيمه لحد ماصار المكان ظلام..لف الشال عليه وجسمه يرجف من البرد
    او بالاصح من التوتر اللي هو فيه..
    يحس انه مو قادر يمسك الموبايل...هالبنت تربكه بشكل مو طبيعي..
    يخاف من ردة فعلها..إذا عرفته..هو ماعاد فيه حيل ينصدم..





    ××في بريطانيا××


    كانت جالسه تطالع التلفزيون ومعاها عهووود..
    لفت تناظر عهود لقتها تطقطق بموبايلها وبالها مووووومعاها
    تدري انها تفكر فيه...ياحليلها اول مره تحب..
    ابتسمت ع شكل اختها وهي سرحانه..
    قطع عليها صوت الجرس يرن..
    جات الخدامه بتفتح...اشرت لها دانه وهي تقول:اتركيه اكيد خوي فراس..
    وقفت بتروح تفتح..رن موبايلها ...ناظرت الرقم..."من السعوديه"...اكيد احد من بنات عمي..
    لفت على عهود وهي تطلع من الدرج:دودي روحي افتحي إذا هوشخص يبي فراس روحي قومييييه ضروووري انا عندي مكالمه..
    وطلعت تجري في الدرج..
    عهود ماصدقت خبر ...دام السالفه فيها فراس بتقوم..
    فتحت الباب وهي تدعي انه يكون صديق فراس...
    أنصدمت..
    عيون زرق
    شعر اشقر لنص الظهر ناعم
    تي شيرت اصفر كيوووت
    وشوورت جينز لنص الفخذ على رجل نحيفه وطويله
    ملامح قمه بالنعووووومه..
    والصوت هو اللي صدمها زياده:هاي..<<قالتها وهي تحرك يدها بنعومه ودلع
    عهود:هاي
    البنت وهي معقده حواجبها:this is mr.feraaaas's house ??
    "هذا منزل الاستاذ فراس"
    عهود بقهر من طريقة نطقها لاسمه:yah who are you??
    "ايه مين انتي؟"
    البنت وهي تمد يدها تصافح قالت بدلع نرفز عهود زياده:I'm saaam
    "انا سام"
    عهود وهي تمد يدها وتغتصب ابتسامه:I'm ohood...nice yo meet you sam
    "انا عهود...تشرفت بمعرفتك"
    سام بنفس الدلع:can I see him??
    "اقدر اشوفه؟؟"
    عهود بدون نفس: yah of curse...one minute??
    "اكيد...دقيقه"
    وراحت عشان تخبر فراس وهي تتريق ع طريقة كلام سام..
    كانت مرررررررررره معصبه.. طلعت الدرج وهي تتحلطم..
    "اففففففففف...قال شووو قال مستر فراس...مالت عليك انتي مع وجهك ...من زينك...
    لا وتتميلح بعد...شافت الولد مزيون وبتتلزق فيه هي مع هالفيس..."
    فتحت باب غرفته بعصبيه وبدون ماتدق الباب..





    نرجع لدانه..
    طلعت من الدرج تجري وصلت غرفتها وقفلت الباب..ردت وهي تلقط انفاسها:هلا والله
    خفق قلبه وهو يسمع نبرة صوتها...ياهوووووو مشتاق لها قد الدنيا....ماقدر يحكي..
    دانه وهي تناظر موبايلها..رجعت تحطه ع اذنها:الوووووو
    ماجد بلعثمه:ه...لأ..
    خافت وهي تسمع الصوت الرجوولي..
    قالت بصوت حاد:الو مين معاي؟؟
    ماجد بخنقه: هه...مداك تنسين صوتي؟؟....ايه صح..5 شهور كفيله انها تنسيك..
    حطت يدها ع فمها تمنع شهقتها....اخر شي توقعته انه يدق...ماجا ببالها انه للحين يفكر فيها
    قلبها يدق بسرعه...حست رجولها ماتشيلها ومو قادره توقف..
    رمت جسمها بإهمال عالكنبه بغرفتها..بصوت يالله ينسمع:م.....ا..ج..د..؟؟
    تنهد بتعب وهو يسمعها تنطق اسمه:..إيه...ماجد....ماجد يادانه
    دانه انخنقت...مبين بصوته انه شايل عليها كثير...مبين انه تعبان...ومتضايق..
    ماجد ويحاول قد مايقدر توضح كلماته:دانه...ليه ماتفهميني؟؟
    دانه هنا بكت...نبرة صوته تعذبها.. الألم اللي حسته بهالنبره يفقدها قوتها..
    ردت وهي تكتم شهقاتها: ما اقدر ياماجد...ما اقدر
    تنهد وهو يقول بصوت دافي هز كيانها: ماوحشتك؟؟
    بكت زياده وهي تقول:موووووووووت...موت..!!
    ابتسم بتعب"معناها تحبني..معناها فقدتني.."...: مووووكثري...والله مو.......اه
    صرخ ورمى الموبايل وصار يمسك رجوووله بالم


    دانه سمعت صرخته وخافت..:ماجد....شفيك؟؟..
    ماجد وهو معقد جواجبه ويحس روحه بتطلع..ماسك رجله بقووووه:اه
    دانه تسمع صراخه...خافت كثير...صارت تنادي:ماجد....ماجد شفيك....ماجد لاتخوفني عليك.....
    صارت تبكي وتنادي بإنهيار..
    بدا يحس بثقل في راسه...عرف انها حيه قرصته...واكيد هذا تأثير السم...بيفقد الوعي..
    جمع قوته ووصل لموبايله...
    قفل مكالمته مع دانه وصار يدور رقمه بموبايل بدر بصعووووبه....ماصار يشوف الشاشه زين..
    وصل للرقم بعد مجهود..
    دق الرقم وارخى جسمه وهو ينتظر بدر يرد..




    فتحت الباب بدون ما تدقه....
    راحت له وهي تحس شياطين الدنيا تناقز قدام عيونها..
    حركت كتفه بهدوء وبصوتها الحاد:فراس....فراسوه
    فراس:...................................
    عهود عصبت:فراسوووووه...!!
    قام مفجوع وصار يناظرها...تنرفز من طريقتها...وبنفس الوقت كان مستغرب"وشفيها هذي معصبه"
    بدون نفس وبصوت كله نوم:خير..!!
    عهود من طرف خشمها:الخير بوجهك يا استاذ...قوم روح لخويتك تبيك.....
    فراس طلعت عيونه:مين خويتي؟؟
    عهود وهي تقلدها:تقول سام....روح روح لها...لاتموت علينا بس...
    وطلعت من غرفته وهي موصصصصله معاها..
    دخلت غرفتها وقفلت الباب وراها..
    فراس بعد ماطلعت عهود ابتسم...."ههههههههه يالبى اللي يغارون بس.."
    راحت ابتسامته وهو مستغرب من نفسه..
    من متى وهو يضحك او يبتسم اول ما يقوم من النوم
    ولا من متى هو يسكت لأاي شخص يقومه بهالطريقه...
    تنهد ووقف ... بدل ملابسه بسررررعه ونزل...
    لقاها واقفه عند الباب ... استغرب انها هي اللي جات...
    عهود بهالوقت طلعت من غرفتها ووقفت براس الدرج تراقب...
    ماقدرت تطنش...
    شافتها وهي تصافحه غلا دمها..."ياجعلها الكسر هاليدين...وجع وجع.."
    تحس انها انخنقت بتدمع عيونها....سرحت وهي تفكر..
    "معقول فراس كل يوم يشوف مثل هالأشكال وهم يتميلحون عنده مثل هذي؟؟..
    لا واكيد هو عاجبه الوضع...ياربييييي.....ليه يصير لي كذا....؟؟"


    فراس خلص كلامه معاها واخذ منها الكتب والملازم وقفل الباب....
    راكان وهو يصفر: فراسوووووووه يلعن اوم الصواريخ اللي عندك بجامعتك..!!
    الحين لاتقولي ان هذي خويتك
    فراس:راكانووووه يامال الماحي انت وهالخشه وشو خويتي...هذي وحده معانا بالدفعه..بس جايه تعطيني هالأغراض
    راكان وهو يغمز له:بس والله منت بهين ياولد ..والله وطحت بالمزايين...
    كمل وعيونه تلمع:شبكني معاها تكفا
    فراس وهو فاطس ضحكههههههههههه راكانوووه الله يخلف على امن جابتك وخر عن طريقي بس..لو بشبك شبكتها انا..
    راكان عصب:مالت عليك..
    وراح للصالون يكمل طقطقه بالمسن
    فراس وهو يطلع الدرج
    رفع راسه وشافها تناظره..
    اول ماجات عينه بعينها...احتقرته وهي تصد عنه ومشت بغرور على غرفتها .."يحسب اني خاقه عليه هو مع وجهه ..مالت.."


    فراس طلعت شياطينه وعصصصب ...
    "...ميييين هي عشان تحتقرني...هالبرز شايفه نفسها على شنووووو...والله وطالت وشمخت ياعهود..!!"
    طلع من الدرج بسرررررعه وهو مايشوف من العصبيه..
    عهود دخلت غرفتها وجات بتسكر الباب
    ماحست إلا شخص يدف الباب بأقوى ماعنده..
    لفت وانصدمت انه هوو... قالت وهي تحتقره:خييييييييييييييييييييييييير...أي خدمه؟؟؟
    تنررررررررفز منها...وصلت معاه
    رمى الكتب اللي بيده والملازم عالارض بقوووه
    صوت الضربه القوي أرعبها
    حركت رموشها بخوف..
    مسك فكها بيده ودفها عالجدار وهو يضغط عليه...


    قال وهو يلقط انفاسه ويشد على اسنانه: انتي مين تحسبين عمرك؟؟...منو انتي عشان تحقريني بهالشكل؟؟
    اصحي ياعهووود مو انتي اللي تلعبين معاي...مابقي تكبرين وتوصلين لي ياماما...سامعه؟؟؟


    تنررررررفزززت منه لاحقها لغرفتها ويصرخ بوجهها..وهي مو قادره تتحرك من الصدمه..


    ابعدت يده عن فكها بصعوبه وقالت بصوت هادي وحاد من بين انفاسها السريعه وهي تكتم دمعتها: اطلع....برا....غرفتي..


    انصدم زياده"هذي شتسوي..!!....شتقووووووول....أنا فراس ياعهود....فراس..!!....مو انا اللي ينقال لي هالكلام.."


    قال بصوت واثق ارعبها وهزها وهو ماسك يدها ويشد عليييها..: اصحي ياماما...واعرفي مين انا........والله ...والله...لانسيك مين تكونين...


    صرخت فيه:تخسى تسويها..!!


    قال وهو يخترقها بنظراته الحاده:بقولك شغله يا انسه....حطي ببالك....انا(وياشر على نفسه)...محد...يلعب معاي...
    واللي يتحداني يخسر ياعهوووود
    وصار يضرب خدها بخفها...:طيب ياروح امك؟؟


    سكتت تناظره بصدمه ..دموعها على وشك تنزل....
    للمره الثانيه ابعدت يده عنها بقوه: لا تلمسسسني..


    ناظرها بإستخفاف وهو يرفع حاجب:أوه أوه ...سوري يا انسه..نسيت تفاوت المستوى بيني وبينك..!!


    ناظرت الأرض شوي حاولت تخفي ضعفها...اخذت نفس تمنع دموعها


    رفعت راسها وعينها بعينه وبصوت كله شموووخ..:استاذ فراس.....لم نفسك...واوت لو سمحت..


    قرب منها بنظره واثقه...وهو يقول:الايام بيننا ياعهود...ومصيرك لي..انتي تحديتيني....(ابتسم بتحدي) وتحملي اللي يجيك


    اخذ كتبه وملازمه وقبل لايطلع سمعها تقول:كل شي بحسابه يافراس...مافي شي يعدي علي ببساطه...
    ومدة اليد هذي...بدفعك ثمنها غالي...غالي


    لف عليها بإبتسامة سخريه....لما نشووووف...


    اول ماطلع قفلت الباب وراه بقووووووه...
    سندت نفسها عالباب وصارت تبكي...


    يقهرها....دايم يهزها...دايم يضعفها...ودايم لما تدخل بحرب معاه تطلع خسرانه قدام نفسها


    ماكانت تبي السالفه تنقلب تحدي بينهم...
    هي ماصدقت ان وضعهم رجع تمام...بس هوووو ينرررررفز
    مغروووور وشايف نفسه ويحس محد قده..
    يقهررررر يقهرررررررر


    مسحت دموعها من جديد و قالت بنفسها..."دامك تحديتني والله هالمره لأاطلعك انت الخسران...وربي ابكيك يافراس
    وربي ما انسالك كل حركه سويتها..إلا لما اشوف دمعتك يا ابن امك.."

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      بمكان ثاني
      في عز اللعب والصراخ سمع رنة الموبايل ناظر الرقم.."بدر يتصل بك"
      بدر بخاطره"الخبل هذا يكلم ع حسابي هو مع وجهه"رد:هلا مجوووود
      ماجد ولسانه ثقيييييل:إل...ح..ق..ع..ل..ي.
      بدروهو معقد حواجبه وبخوف:مجود شفيك؟؟
      الشباب لفوا يشوفون شالسالفه..
      ماجد:ق...ر..ص..ت..ني...ح..يه
      بدر وقف..بيطلع من الخيمه:انت وينك فيه؟؟
      ماجد:............................................. ..............
      بدر:الووووووو.........الووووو...ماجد تسمعني؟؟
      قفل الخط ..
      فارس:شفيه ماجد؟؟
      بدر وهو ياخذ جاكيته باستعجال:ما ادري يقول قرصته حيه...الظاهر انه غاب عن الوعي
      مهند بخوف:طيب هو وينه؟؟
      بدر ومحتاس:مدري اقولك الظاهر غاب عن الوعي
      عادل:بسرعه خل نلحق عليه..
      طلعوا كلهم يدورون
      سلطان يصرخ ع بدر من بعيد:موبايله معاه؟؟
      بدر من بعيد:لا موبايلي اللي معاه
      فهد:طيب دقوا عليه...عشان نشوف النور ونعرف وينه...شلون بنلقاه بهالظلمه
      دق بدر ع موبايله..
      والكل يلف ويدووور....
      محمد من بعيد:شباب هنا....تعالوا بسرعه..
      راحوا له كلهم..
      شالوه سلطان وفارس وعالمستشفى..




      بعد نص ساعه...


      الشباب واقفين بالممر يبون يعرفون شفيه ماجد..
      محمد اكثر واحد محتاس...كان يلف ويدور ويروح ويجي...والكل هادي وينتظر طلعة الدكتور إلا هو
      بالنهايه عصب سلطان:ابو حميد...انثبر عالكرسي لأاجي افقعك...قسم راسي افتر منك..
      محمد:انشالله
      جلس عالكرسي..
      بندر:وينهم فارس ومهند وعادل وخالد؟
      لف عليه نواف:فارس ومهند راحوا يلمون الاغراض وبيروحونها للبيت..وعادل وخالد راحوا يدورون عالحيه اللي قرصته
      يقولون لازم يعرفون عالاقل مواصفاتها


      الشباب جالسين على اعصابهم..
      رن موبايل بدر...ناظر الرقم...كان طويييل وغريب...عرف ع طول انه من بريطانيا..وانها دانه..
      "ياربيييييي شلون نسيت انه راح يكلمها.."
      ناظر بندر...وبعدها وقف وراح بعيد..
      رد:الووو
      دانه بخوف ومن بين دموعها:الووووو ماجد شفيك؟؟
      بدر:احم...انا بدر...
      دانه بإحراج والخوف بصوتها:ماجد وينه؟؟...شفيه؟؟..
      بدر حس انه لازم يقولها..لأانه ماراح يعرف يصرف:..دانه....ماجد...قرصته حيه واغمى عليه وهو يكلمك.. والحين حنا بالمستشفى
      دانه شهقت...وبدأت تبكي..
      بدر انخبص مايدري شيسوي"انا وش خلاني اقول لها؟؟":دانه الله يهديك..اهدي انشالله مافيه إلا العافيه..
      الحين حنا بالمستشفى وننتظر الدكتور يطلع عشان يطمنا عليه..وانشالله انهابسيطه
      دانه من بين دموعها:.....بدر...واللي يعافيك...اول ماتشوفه طمني عليه..
      بدر ويحاول يهديها:انشالله...صدقيني هو بيكلمك بنفسه..وبعدين هو رجال ماينخاف عليه صدقيني بسيطه
      دانه مو قادره تتكلم من البكي
      بدر:يلا اتركك الحين...انتي ارتاحي وصدقيني كلها ساعه بالكثير وهو يكلمك وبخير
      وقفل..







      رجع...لقى الشباب مو بالممر عرف انهم دخلوا عنده..
      دخل الغرفه بلهفه..
      بندر ياشر له:شششششش
      بدر قرب وشاف اخوه...نايم ومبين انه مرتاح..
      نواف يهمس له:الدكتور يقول انه بخير اقل من ساعه وهو صاحي..وصلنا بوقت مناسب
      بدر:طيب شلون وهم مايعرفون الحيه اللي قرصته؟؟
      نواف:هم دكاتره وافهم مني ومنك
      رن موبايل سلطان وطلع من الغرفه يكلم..


      رد وهو بالممر:هلا جمانه
      حست بالتعب في صوته:هلا حبيبي..وينك؟؟...شفيه صوتك؟؟
      سلطان وهو يتنهد:ابد يالغلا سلامتك انتي كيفك؟؟
      جمانه:كويسه الحمد لله
      سلطان:كيف ظهرك لسا يالمك؟؟...اجي اوديك؟؟
      جمانه:لا حبيبي عادي..احس اني احسن..
      سلطان:انشالله دوم
      جمانه:سلطان من جد مافيك شي؟؟
      سلطان:اي قلبووو لاتخافين
      جمانه:طيب ....اممممممممم....بطلبك طلب..
      سلطان لك
      جمانه:تسلملي عيونك....ابي انام اليوم عند اهلي..
      سلطان سكت شوي:.......بس جمجوم حنا تكلمنا قبل بهالموضوع
      جمانه:سلطان تكفا...شوف انتو بترجعون متأخرين...وبتصحى الصبح وتروح الدوام وانا كل هالوقت بكون لحالي
      سلطان وهو يتنهد:خلاص...براحتك
      جمانه:لا ما ابي راحتي...ابيك توافق برضاك
      سلطان ومو رايق:جمانه خلاص...قلت براحتك..!!
      جمانه حست انه فيه شي انخنقت وهي تقول:تيب يلا باي
      سلطان:مع السلامه....
      وقفل..





      رجع دخل عند الشباب....حصل ماجد توه يصحى..
      ابتسم:سلامات ابووو الشباب...ماتشوووف شر
      ماجد بإبتسامة تعب:الله يسلمك...الشر مايجيك
      سلطان:ها كيف تحس الحين؟؟
      ماجد:لا الحمد لله احسن
      محمد:يا ابن الذين حرام عليك طيحت قلبي وربي مت من خوفي عليك
      ماجد:سلامة قلبك...احسن خل اشوف غلاتي
      بدر:والله غالي مايحتاج....بس من جد خوفتنا عليك...انا يوم سمعت صوتك وانت تكلمني ماعرفتك..
      ماجد:والله ما اذكر كيف كلمتك...أساسا كنت مو بوعيي
      بدر:بس زين دقيت ولا الحين بخبر كان
      ماجدههههههههههههههههه
      بندر:شباب دقوا على فارس ومهند والشباب قولوا لهم يجون..
      نواف:وليه حضرتك ماتدق ولا مافيك النفعه
      بندر:اقول نوافووووه ...لايكثر ودق وانت ساكت...انا ماعندي ارقامهم..!!
      نواف:احسن لك يادوووووب...تكلم زين لأاكفخك
      بندر بإستهبال عشان يقهر الشباب:انا كلي فدا عيونك..
      نواف يكمل وهو يشوف بندر يغمز له:يالبى عيونك والله
      باسل منقهر:افففففففف....بدوا الغزلنجيه
      ....الحين وش يسكتهم
      فهد ويأشر لباسل بإهتمامش خلنا نتعلم..
      سلطان:أي والله كووورسات عالهوا
      الشبابههههههههههههههههههههههههههه


      رن موبايل بدر...ناظر الرقم:هذي لموووس..
      محمد لف بإهتمام
      ماجد:اهلي دروا؟؟
      بدر:لا
      ماجد:خلاص لاتخبرهم مانبي قلق
      بدر وهو يطلع من الغرفه:انشالله مايكون فارس خبرهم





      طلع....ورد:هلا لموووس
      لميس:هلا بدر شخبارك؟؟
      بدر:اخلصي شعندك؟؟
      لميس:مالت عليك انت والذوق اعداء
      بدر هنا ضحكهههههههههه...تيب امري يالغلا وش تبين
      لميس:لا لا لا بدوووور تكفىا كذا اشك انه انت...
      بدرهههههه وربي احترت معك....لا من جد لموس وش تبين
      لميس:انت وينك الحين؟؟
      بدر:ليه
      لميس:افففففف انت واحد تنرفز الحين اسألك تجاوبني بسؤال...ليه مادقيت.؟؟..قال ايش قال بعد ساعه..
      بدر:خلينا من هذي وقوليلي ليه داقه الحين؟؟
      لميس:عشان ابيك بسالفه ضرووووريييييه
      بدر حس انها تخص مرام:تخص منو؟؟
      لميس:تخصك
      بدر:انا لوحدي ولا معاي احد؟؟
      لميس ابتسمت بخبث:أكيد معاك احد..!!
      بدر:اها....وبهدوء وجديه:مرام فيها شي؟؟
      لميس بنفس الجديه:لا ....بس السالفه تخصها
      بدر:شنووو؟؟
      لميس:مو الحين....احسك مو فاضي...بس لما اشوفك بخبرك
      بدر بحده:لميس شنوووو؟؟
      لميس وهي مرتبكه: مرام ماتتكلم..
      بدر:شلون يعني؟؟
      لميس:يعني مو مرام هذي اللي هنا....وحده ثانيه يابدر...
      متغيره كثير...يعني صاير...مثل.....مثل.....اممممممم
      بدر:مثل شنووو؟؟..
      لميس بهدوء: مثلك قبل......يعني ماتحتك باحد...ولا تكلم احد...وربي من لما جينا..
      ماترد إلا على كيفك؟؟..تقول عايشه
      هذا اللي نسمعه منها
      بدر تنهد بقووووه:لميس ليه دقيتي وقلتي لي هالكلام؟؟
      لميس بثقه:لاني ادري محد يقدر يطلعها من اللي هي فيه إلا انت..وع فكره...ترى اللي عرفته ان عادل اخوها مايكلمها
      وخالي ابو عادل...تقريبا مايحتك فيها..
      احس ينقصها كثيييييير وهالنقص ما راح يعضوه غيرك....بدر مرام لو ضلت على هالحاله...صدقني مابنقدر نطلعها منها مره ثانيه
      وبخنقه:بدر...اشتقت لمرام الأولى..
      بدر ويحس همه زاد همووووم: لميس...انا اعرف شسوي....بس ابيك تساعديني...
      واوعدك ارجع مرام....نفسها مرام اللي تعرفينها
      لميس والدمعه بعيونها:ياريت
      بدر:يلا اتركك الحين...انا مشغول شوي..
      لميس:اوووكي...يلا باي
      بدر:فمان الله


      قفل وتنهد..
      جلس شوي يفكر...
      قطع تفكيره فارس ومهند وخالد وعادل وهم جايين من اخر الممر..


      فارس:سلطان دق علي يقول انه قام
      بدر:اأي قام وهو بخير ونبي نطلعه من هنا عشان الاهل مايسوون سالفه..!!
      خالد:اي والله خصوصا ابوك لو عرف بيغسل شراعنا..
      مهند:طيب الحين الاهل كلهم ببيت خالي بو عادل..ومن شوي دقت امي تقول يبون احد يروحهم...
      لازم كلنا نرجع...
      خالد:انا وانت نروح...انا برجع اهلي وانت بعد وفارس ياخذ عيال خالي بوسلطان..ويروحهم..
      بدر:وانا باخذ ماجد ونرجع البيت..
      فارس:طيب وابوك إذا شافه شنو بيقول..
      بدر:والله مدري بس بيغسل شراعنا اكيد....وقتها بنخبره بالسالفه كلها..
      فارس:الله يكون بعونك..يلا اجل...خل ندخل نتطمن عليه وانت يابدر روح طلعه..
      بدر وهو يمشي :طيب...
      دخلوا الشباب ماعدا عادل...
      عادل وهو يشوف بدر يمشي:بدر لحظه..
      بدر لف عليه بإهتمام:امرني
      عادل بتردد:بس احب اشكرك ع وقفتك معاي بموقف مرام..
      بدر:افا ياعادل حنا اخوان ومرام مثل ....................اختي..
      وبإحراج:انا ادري ضايقك الموقف اللي صار...وعارف مالها داعي الحركه...بس صدقني ياعادل..
      لو كنت بمكاني وقدامك شخص تغليه...بتتصرف كذا...اتمنى تكون فاهمني وماتفسر كلامي غلط


      عادل مستغرب..."شخص تغليه؟؟"....
      تخيل لو ان الاء بهالموقف...خفق قلبه...والله يلمممممها بقووووه
      بس معنى كلام بدر انه يحمل شي لمرام....بس شلون يقولي....ليه يخبرني؟؟.. يعني كمبرر.؟؟
      بدر ويدري شيفكر فيه عادل..:
      ...ادري اللي قلته مايبرر تصرفي...بس عشان اريحك...انا انشالله كلها فتره وابطلب يدها رسمي..
      ولا تحسب ان اللي بسويه عشان اصحح غلطتي...انا حاطها براسي من قبل...وبعد اللي صار زاد إصراري اخذها
      عادل ويحس كل ماله ينصدم ببدر زياده...وبنفس الوقت يكبر بعينه زياده...ماعرف شيرد او شيقووول..
      حط يده على كتف بدر وابتسم وهو يشد عليه...
      بدر رد له الإبتسامه... وهو يقول:عن اذنك يالنسيب...اروح اخلص اوراق ماجد واطلعه..
      عادل اتسعت ابتسامته:اذنك معك..





      راحوا الشباب...كل واحد اخذ اهله..
      خالد اخذ شذا واهله وراحوا بيتهم..
      ومهند نفس الشي..واخذ جمانه معاه...وهم بالسياره
      مهند:هلا والله يالله انك تحيي اختي..
      جمانه بإبتسامه:الله يبقيك ياخوي
      مهند:ها كيف حبيب خاله عساه بخير
      جمانه ويدها على بطنها..:بخير ويسلم عليك..
      مهند: يا حبي لللبزران....احس اني بموووووت عليه...
      ام مهند ابتسمت:دامك تحبهم هالكثر فرحنا فيك وخل نخطب لك
      مهند لف على امه وهو رافع حاجب:واحد قايل لك لاتخطبين لي
      ام مهند بفرحه:تحكي من جدك؟؟
      مهند:والله إذا عندك بنت سنعه وتصلح لي ما بقول لا
      ام مهند وزادت فرحتها:ابشر ياولدي والله ازوجك شيخة البنات اللي تعيشك ملك
      مهند ومستغرب من نفسه:تسلمين يالغلا..
      ام مهند: انت ببالك احد معين؟؟
      مهند وتذكر الهنوف وهو يتنهد:لا يمه.... ابي بنت سنعه تعرف قيمتك ووقدرك وتقدر خواتي...وخير وبركه
      رهف: يارب انك ماتاخذ إلا وحده تعشق ترابك ياهنوووود
      سمر:انشالله ما تاخذ إلا اللي تستاهلك يارب
      الكل:امين
      مهند ابتسم وبعدها ضحكههههههههههههه احسكم متحمسين اكثر مني
      ديما:وربي هنود بزواجك لاررررررقص رقص ماحصلش
      مهند ويناظرها من المرايه: انتي هذا اللي هامك الرررقص
      ديما:اكييييييد...هذا طبعا من فرحتي فيك..
      مهند:فديتكم والله
      جمانه:هنود وصلني بيتي إذا ماعليك امر
      ام مهند:مو على اساس بتنامين عندنا؟؟
      سمر:جمجووووووم وربي اذبحك تحمسيني وبالنهايه تقولين بروح بيتي؟؟
      جمانه:والله احس قلقانه على سلطان يوم كلمته ماعجبني صوته
      مهند:هو بس لانه كان قلقان على ماجد ولد خالي محمد
      ام مهند:ليه وش فيه ماجد؟؟
      مهند:هاه؟؟.....ابد يمه وحنا بالبر قرصته حيه ووديناه المستشفى وهو بخير الحين وماعليه
      ام مهند:وليه ماخبرتووونا
      مهند:الله يهديك يمه وليه نخبركم عشان تنفجعون زياده؟؟
      ام مهند:طيب متاكد الولد بخير ومافيه شي؟؟
      مهند وهو يلف عند بيت جمانه:اي والله حنا ماتحركنا من عنده إلا يوم تطمنا عليه والحين اكيد هو ببيتهم وما فيه إلا العافيه..
      ام مهند:انشالله..



      وقف ونزلت جمانه..وودعت اهلها واخواتها اللي هزأوووها عشان هالحركه...
      بس هي ماطاوعها قلبها تترك سلطان خصوصا لما حست انه مووو راضي
      في بيت ابوووو عبدالله..
      بدر وماجد توهم داخلين البيت..
      ماجد متكي على كتف بدر وداخلين البيت بهدوووء..
      بدر:الظاهر اهلي لسا ماجوا
      ماجد:ومنو بيجيبهم يالفالح..
      بدر:مدري فارس قالي هو بيجيبهم..
      ماجد: طيب ساعدني خل نطلع غرفتي قبل يجي ابوي..
      ما امداه يكمل إلا ابوه داخل...:السلام عليكم
      لفوا ماجد وبدر:وعليكم السلام
      ابو عبد الله وهو معقد حواجبه ويناظر رجل ماجد:سلامات عسى ماشر؟؟...وشفيها رجلك؟؟
      ماجد ومرتبك:هاه...الله يسلمك...ابد بس وحنا بالبر قرصتني حيه..
      ابو عبدالله بدأ يهزئ: انا قايل روحات البر هذي مامنها فايده...وبعدين لو فيكم نفعه ماتروحون والشركه الشغل فيها اكوام
      ماجد جا بيتكلم:بس حنا يايب..................
      قاطعه ابوه: وليه كلكم مقفلين موبايلاتكم...ادق عليكم واحد واحد كلكم مغلقه....الحين لو صار لكم شي بالبر شلون كنا بنتطمن عليكم
      انتم مدري شلون تفكرون...واللي مجنني ان فارس رايح وياكم هو لو فيه خير كان اول واحد عارضكم ع هالأفكار.....
      ....ورجلك هذي اللي ماتقدر تمشي عليها...شلون بتروح فيها الشركه بكره وحنا عندنا شغل قد الدنيا؟؟
      والله ان ماتعدلتم لأاكون موريكم و...................................إلخ


      تهزيئه طوييييييييييله ماخلصت إلا بعد ربع ساعه
      طلع ابو عبد الله بعد ماكمل كلامه الطويل العريض...
      ماجد وهو منقهر: تقول اننا مسوين جريمه...هالشياب ماتدري وش يبون...يعني شغلنا وخلصنا ويقولون شغل قد الدنيا
      شنو هالشغل اللي مايخلص....افففففف


      بدر ابتسم وبعدها ضحكههههههههه والله انك نسخة ابوك وانت تهزئ
      ماجد ابتسم غصب عنه:وانا صادق..
      بدر:اقول اخلص خل اوديك غرفتك....ولا تنسى تدق على احم احم...ترى بغوا يموتون من خوفهم عليك
      ماجد ابتسم على طاريها:اسم الله عليهم..
      بدر وهو يطلع الدرج:إلا كيف الاوضاع ماقلت لي..
      ماجد:وهو امداه يصير فيه اوضاع مامدانا بدينا إلا جت حية النحس هذي
      بدرههههههههههه
      ماجد:بس انشالله انها تمام
      بدر:انشالله خلك تفكنا من هالخشه اللي لها كم شهر مبوزه..
      ماجد:علم عمرك يا استاذ..
      بدر:اقول قدامي بس..!!



      في بيت ام عادل..
      دخل عادل البيت..تنهد...يحس بضيقه لما يتذكر مرام واللي صار لها
      البيت هادي..
      دخل الصالون وجلس عالكنب..
      مسك موبايله ودق على واحد من اخوياه..
      الووو....هلا ابو العز...شخبارك؟؟.....الحمد لله بخير....ها بشر مافي جديد؟؟....
      طيب بمرك اليوم بالمركز...وربي لو اشوفه احس بذبحه....خلاص على خير انشالله....اكيد بنسفره..وش نبي فيه..
      .....انشالله.....فمان الله


      قفل بعد ما أخذ اأخبار عن السايق..وعرف انه متفق مع ناس عشان يسوون هالحركه..
      فار دمه....يعني هو ظلم اخته....عشان ناس ماعندها دين تعرضت لها..
      نسى انها بنت وماراح تقدر لهم...صحيح كان المفروض ماتطلع مع السايق وحدها
      بس اللي صار ربي كاتبه ويمكن ابتلاء لها ولهم...
      اكيد نفسيتها الحين دمار...وهو مزووود عليها....من لما شافها ماسمع صوتها ابد
      يتمنى ترجع اوضاع العيله مثل اول...جمعتهم...ولمتهم..
      فراس...وحركاته
      شذا...والجو اللي كانت تسويه بالبيت
      اسيل وريماس...براءتهم
      مرام:روحها المرحه...وعربجتها الممزوجه بانوثه فطريه
      ابوه وامه ....فرحتهم بلمة عيالهم حولهم
      تنهد من قللللب....كل هذا فقده...واللي راح ما يرجع..
      بس هو بيده يعدل الوضع...
      لازم يشيل الغيمه السودا الطاغيه على هالبيت..
      صحى من تفكيره على دخلة ابوه..
      شافه ابو عادل:السلام عليكم
      عادل وقف وهو يبوس راس ابوه:وعليكم السلام ورحمة الله
      ابو عادل:وشفيك جالس هنا؟؟...ووينهم اهلك
      عادل:ابد والله توني راجع...وباقي ماشفت احد...اتوقع نايمين
      ابو عادل:صدق اللي سمعته عن ولد خالك؟؟...يقولون قرصته حيه
      عادل:اي وحنا هناك كان بوسط الظلمه وما انتبه...بس الحمد لله جت سليمه الحين هو ببيتهم..
      ابوعادل:يلا الحمد لله.....تردد وهو يقول:إلا مافي اخبار عن محسن؟؟
      عادل:توني مكلم عبدالعزيز خويي....ابوه ضابط...يقولي انهم بيسلمونه للسفاره وهي تتولى امره
      اللي قدروا ياخذونه منه...انه متفق مع واحد عشان يسوون هالحركه...يعني...مرام مالها ذنب يبه..
      ابو عادل يحاول يكتم غيظه: انا ادري ان اختك مالها ذنب ياعادل ...هذي تربيتي وانا عارفها..
      بس عرضي يابووك...عرضي راح...الحين اجلس بين اعمامك واحس ان راسي بالتراب...ما اقد ارفع عيني واناظر الناس


      قاطعهم صوت يعرفونه زين..مميز ببحته الجذابه..:ماعاش اللي ينزل هالراس يبه...وعساني الموت إذا حنيت راسك بسبتي..!!
      تفاجأو وهم يشوفونها واقفه وتقول هالكلام...كلام اكبر من سنها...وصعب يقوله احد بوضعها..
      دمعتها مغرقه عيونها...والالم واضح بصوتها....
      قربت منهم وسط ذهولهم..
      جلست عند رجل ابوها...: راسك بيظل مرفووووع وإذا انا اللي بوطيه...عساني اعدم حياتي...
      هذاني قدامك يبه...وربي لو تقتلني الحين محد بيلووومك...
      رفعت راسها وناظرت عادل..:وانت ياخوي......إن كان موتي بيريحك وبيشفي جزء من اللي جواتك..
      هذاني قدامك واقتلني.....بكت وهي تقولهم: يلا....اش تنتظرووون...؟؟...انا ابي اموووت..!!
      واحد منكم يتكرم ويقتلني.....انا ما استاهل اعيش....خساره فيني كل ذرة هوا اتنفسها بعد اللي صار
      صدمه...واقفين بصدمه....
      كلامها صدمهم...سمعت كل الحكي اللي داربينهم...
      والحين جايه تطلب انهم يعاقبونها بشي هي مالها ذنب فيه...
      موقف صعب... الكل يمر فيه..
      ابو عادل نزل لمستوى بنته...مسك كتفها...ورفع راسها.. وبصوت كله حنان:انتي بنتي..جزء مني يامرام..
      احد يستغني عن جزء منه؟؟....والله ياهالبيت بدونك مايكون...بس اعذريني...ابوك صدمته باللي صار اجبرته يتصرف بدون وعي
      صدقيني هي ازمه وبتعدي..انا واثق فيك...واعرف اللي صار غصب عنك....وانتي مالك ذنب..
      غلطتك الوحيده انك طلعتي مع السايق وحدك..والباقي مالك ذنب فيه...
      مرام بكت...لحد هنا وخلاص... تحس بضعف ...انكسار...بس تلوم بنفسها...موقادره تسامح نفسها
      وكلامهم اللي سمعته عورها بقلبها..المها...ماتقدر تطنشه...
      كون انها تكون سبب في ذل لأبوها او اخوها هذا اللي يذبحها...
      قالت بصوت كله دموع وياس:بس والله ابي اموت...يبه ليه ماذبحتوووني..!!....ليه؟؟
      عادل انصدم زياده...يائسه لدرجة انها تبي الموت....!!!
      قرب من اخته...:مرام ناظريني..!!
      رفعت راسها ودموعها ماخذه مجراها..
      قرب يدينه ومسح دموعها...:
      تحسبيني يوم اجلس اسبوع ما احاكيك... وما اكلمك...إني اكرهك ولا ما ابيك
      لا يامرام...صدقيني غلطانه...اللي صار طبيعي لاي واحد بمكاني...
      صعب امر بهالموقف واتصرف ولا كأن شي صار
      بس بقولك شغله....اللي صار دررس لنا كلنا...وابتلاء لك ولنا..وحنا بهالحاله مالنا إلا نصبر..
      وانشالله انها ازمه وتعدي مثل ماقال ابوي....
      مكانك يامرام هو مكانك...ماراح يتغير عشان غلطة غيرك...وبتظلين مرام...اختي وحبيبتي..


      بكت وهي ترمي نفسها بحضن اخوها..
      ضمها وناظر ابوه..
      كسرت خاطرهم...
      ابو عادل وقف وهو يقول..:يلا يادلوعة ابوك...قومي غسلي وجهك ولاعاد اشوف هالدموع
      لف على عادل:وانت بعد روح نام...ورانا بكرا شغل كثير بالشركه...
      انا كلمت اعمامك على سفرة الدمام وكلهم عجبتهم الفكره بس قبل لازم ننجز بشغل الشركه..
      وبنمشي بعد بكرا
      عادل وهو يبعد مرام عن حضنه ويمسح دموعها:خلاص على خير انشالله..الكل محتاج يغير جو..
      ونطلع من النفسيه الخايسه اللي كنا عايشينها الفتره اللي فاتت
      ابو عادل وهو يطلع:يلا تصبحون على خير
      عادل ومرام:وانت من اهله..


      وبعدها الكل راح ينام..


      في بيت ابو سلطان..
      محمد اخذ اهله وهو بندر ورجعوا للفيلا..
      في السياره كانت السوالف حاميه بين باسل وام سلطان ومحمد..
      اما بندر وخلود...كانووو صمممممت
      بندر يفكر بالفتره الجايه....لو خلود وافقت وتمت الخطبه...راح يخبر ابوه وتكون ملكتهم بنفس اليوم مع فيصل..
      مشتاق لها...
      يبي يضمها....يبي يكلمها...بدون مايحس انه ممكن ينلام
      يبي يحس انها حلاله وملك له..
      بس.....قبل....لازم يتكلم معاها...
      مايبي يصير بينهم ملكه او شي...وهو شايل عليها...يبي يفهم منها..


      خلود تناظره وتقزه قز...
      مشتاقة له...
      تحس بالفرحه لما تتذكر انها فتره وبيكونون لبعض...منو كان يصدق..
      فارس واحلام يلتقون...ويصيرون بندر وخلود..
      ابتسمت وهي تتذكر بدايتهم مع بعض..


      كيف جمعتهم الصدفه عالمسن..
      وماكنت تعطيه وجه ولا كانت تستلطفه..
      واول مره اكتشفت مشاعرها له...لما صار له الحادث..
      فترة المستشفى...شكثر صاروا قريبين من بعض..
      فترة تركه للتدخين..
      وبعدها لما عرفت انه ولد عمها.. بعد 10 شهور من علاقتهم..
      وشهرين قضتها قريبه منه وهو مايدري انها نفسها
      و6 شهور وهم مفترقين
      والحين جمعهم القدر مره ثانيه...
      وبيجتمعون بقية العمر..
      اللي صار لهم بالنسبه لها اسطوره...ما كانت تتوقع انهم بيلتقون بيوم..
      صحت من تفكيرها على صوت امها وهي تنزل من السياره:خلود ما ودك تنزلين؟؟
      محمد يعلق عليها: يحق لها مفهيه..!!
      خلود لفت تشوف بندر لايكون سمعهم وهم يعلقون عليها: كان توه نازل من السياره ومبتسم بدون مايناظرها
      انحرجت...ناظرت محمد بحده..
      ومحمد رفع حاجب...نزل من السياره ومرت من جنبه وبهمس وهي تشد ع اسنانها:مردوده يابو حميد..
      ودخلت الفيلا وهي معصبه..
      وقبل تدخل سمعت ضحكهم...باسل ومحمد وبندرهههههههههههههههه
      محمد:ياحليلها اختي..من الحين بتبدأ حالة التفهيه..
      بندر:اقول لا تتريق على حرمي المصون
      محمد:اقول لايكثر....قال حرمه قال....خل توافق بالاول..
      بندر ويناظر باب الفيلا بتحدي:بتوافق
      باسل ويصفق:بس بس يالواثق
      بندر بغرور:وهي تلقى مثلي؟؟
      محمد:اإلا قول انت تلقى مثلها؟؟...انت وحده من خدم بريطانيا ويخب عليك
      باسلههههههههههههههههههههههه
      بندر عصب..:هييييين يامحمدووووه...قرب منه وابتسم:مردوده وبتشوووف
      محمد:الله يستر منك انت ومرتك...ماتتحملون الطنازه...ههههههههه
      بندر ابتسم غصب عنه:إلا قول مانتحمل ثقالة الدم
      محمد وباسلهههههههههههههههههههههههههه
      باسل:في هذي لا بالله انك صادق..
      محمد:لعن ابو ابليسك بسول انا اخوك يالدووووب..
      بندر: اساسا كلكم فيكم ثقالة الطينه...من اكبركم سلطانوووه لحد اسامه..المفروض يسمونكم عائلة ال ثقيل دم
      محمد وباسل تسطحوا ضحكههههههههههههههههههههههههههههههه
      بندر ناظرهم وهو يدخل الفيلا..:اللهم لا ابتلاء..
      دخلوا كلهم...وراحوا بغرفة باسل يسهرووون..

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        في مكان ثاني..
        دخل البيت متضايق..مايدري ليه.....بس يمكن لأانه يدري انه بيرجع وما بيلقاها..
        لهم 6 شهور متزوجين..
        وب 6 شهور...صارت بالنسبه له الهوا اللي يتنفسه..
        مايبيها تفارقه دقيقه وحده..
        بالرغم من كثرة مشاكلهم..إلأا انه بعد كل مشكله تصير يحبها زياده..
        دخل البيت وناظره وهو مكتئب كان كله ظلام..
        وصل عند باب غرفته...حط يده على مقبض الباب وفتح بهدوء..
        دخل وهو مدنق وشدته ريحة الغرفه والدفا اللي فيها..
        رفع راسه وانصدم...


        إضاءه صفراء خفيفه..
        ريحة عبق الورود مالي المكان..
        الدفا بداخل الغرفه بالرغم من برودة الجو برا..يخليك تحس بالحنان
        وكله بجهه..والملاك النايمه فوق السرير باللون الاحمر...بجهه ثانيه
        ابتسم براحه..
        كانه يحلم..
        ناظرها وهي نايمه بتعب فوق السرير بدون ماتتغطى..وبطنها البارز شوي..
        كأنها ملك بجناحين من النعومه والجمال اللي فيها
        يحس فيها تأسر قلبه..
        قرب وهو يشيل شمأغه..ويرميه ع طرف الكنبه بجنب السرير..
        جلس ع حافة السرير وصار يتأملها وهي نايمه..


        حست بانفاسه قريبه منها..
        فتحت عيونها بكسل...وبصوت كله نوم مع إبتسامه:حبيبي ..متى جيت؟؟
        تنهد بقوه...وبعدها قال بصوت عالي:أنا بنتحر...بنتحر...!!!!
        جلست بخوف عالسرير...وهي تعدل شعرها المتناثر على اكتافها...:ليه وش صاير؟؟
        سلطان بإبتسامه وهو يشوف الخوف بعيونها:منك...!!
        جمانه وزاد خوفها:ليه وش سويت؟؟
        سلطان:اتعبتي قلبي..
        جمانه تحس انها نخنقت وشفيه عليها: طيب وش سويت..؟؟
        سلطان قرب منها ومسك يدينها الصغار وضمهم لقلبه...وقال لها:تسمعين هذا؟؟
        جمانه هزت راسها بشكل طفولي..
        سلطان:هذا ماينبض إلا بإسمك ولا بداخله غيرك...ولو رحتي انتي منه ...والله مايملي مكانك كل بشر هالكون
        ابتسمت والدمعه بعيونها:الله لايحرمني منك
        سلطان:ولا منك يا غلاهم..



        في مكان ثاني..
        باسل ومعصب:قسم بالله ان ماطلعت انت وهو...لأاروح ادق على ابوي هو يجي يطلعكم
        محمد وهو يكمل سوالف مع بندر:ياخي انتوا مدري كيف عايشين....طيب وشلون تداومون وكذا..
        بندر وهو يتجاهل باسل: انت تدري ان فراس اول ما جاء كان من انفلونزا في انفلونزا عشان هالشي...بس مع الوقت تعود
        باسل وفيه نووووووم ويبيهم يطلعون....بيأس:محمد بندر....تكفووووون خلووووني انام..
        محمد:الله يكون بعونكم
        بندر:خلاص حنا بنجي هنا...وبنصير ويا بعض
        محمد:يلعن اوم الوناسه...والله انه خبر الموسم هالخبر...إلأا اهلك متى جايين
        بندر:بعد اسبوعين....الحين الأسبوع اللي بيجي ابوي بيرسل اغلب العفش..
        محمد:وين بتحطونه؟؟
        بندر:هو قال انه موصي ابوك يدور لنا على فيلا تكون بمكان مناسب..واتوقع على طول بيحطهم بالفيلا
        محمد:الله يعينكم والله صعب
        بندر وبدا يستهبل:كله يهون لهالعيون حمودي
        محمد تنررررفززز وبصراخ:انا مدري متى بتبطل هبالك يابندر.....متى؟؟؟؟؟؟
        بندر:لا صار عني عيال واستلموا المهمه من بعدي بطلت..
        محمد:الللللللله ..... وش هي وراثه الشغله؟؟
        بندر:اي....لازم تتوارثه الاجيال
        باسل ونسى انه يبي ينام:وشهو؟؟
        بندر:الهبال...هههههههههههههههههه
        محمد وباسلههههههههههههه
        باسل:شوف انت وياه.....والله والله....انها دقيقه وحده...ماطلعتم؟؟...(سكت وهو يشوف نظراتهم وبعدها كمل)...
        لأروح انام بغرفة سلطان
        بندر:انقلع واحد ماسكك؟؟
        محمد:اي والله احد ماسكك؟؟؟
        باسل وبيتجنن منهم:انتم ماتحسووووووووووووون....ياعالم غرفتي...غرررررفتي...!!!
        بندر:حموود والله رحمته خل نطلع..
        محمد: انت تامر امر يابعدي..كم بندوري انا عندي
        باسل:والله هذي نتيجة اختلاطك بهالخبل...الظاهر انت اللي بتورث الهبال مب عياله..
        محمد وهو يوقف:لاتخليني اعاند واجلس هنا
        باسل:لا لا لا...تكفا
        محمد:إيه خلك بطل
        بندر:هع والله انكم مهبل...


        طلعوا وراحوا لغرفة محمد...محمد بدل ملابسه وحط راسه ونام وبندر ناوي على شي بهالليله..


        بمكان ثاني..
        اول مادخل غرفته...رفع موبايله ودق عليه..
        قبل تكمل الرنه الاولى ردت..:الوووو
        بس سمع صوتها يحس روحه تو ما رجعت..:يافديت الألووو يا ناس
        دانه بخنقه:ماجد كييييفك؟؟...الحمد لله ع سلامتك
        ماجد وحس بخوفها عليه:ربي يسلمك يالغلا...انا بخير
        دانه:والله بخير؟؟
        ماجد:إي ياغلا...دامني اسمع هالصوت تأكدي اني بخير
        دانه توردت خدودها..:دوووم انشالله..
        ماجد:إنتي كيفك؟؟
        دانه:تمام
        ماجد بإبتسامه:بتنور فيكم السعوديه
        دانه وتذكرت انهم بينقلون:منوره بأهلها والله
        ماجد:دانه....بسالك سؤال..
        دانه:شووو
        ماجد:انتي حابه انو حنا نكلم بعض ويكون بيننا تواصل؟؟
        دانه سكتت فتره...
        ماجد وحاس انها متردده..:إذا لا قولي...انا عندي حل
        دانه: بصراحه.....لا...
        ماجد تنهد: طيب.......لو......لو....... امممممم....لو خطبتك توافقين؟؟
        دانه انصدمت.....ماتوقعت ماجد يصارحها بهالشكل......سكتت وماعرفت شتقول..
        ماجد:دانه انا عارف وجهة نظرك من ناحية اننا نكلم بعض من ورا الكل...واعرف ان هالشي مايرضيك
        وصدقيني هالشي...زادك كبر بعيني....وعشمني فيك زياده...ادري تقولين هذا جرئ وماهمه..
        بس انا سألتك عشان نكون واضحين مع بعض من البدايه...انا ما حاولت اوصل لك عشان ترجعين تحاكيني
        لأاني عارف انك ماتبين وقناعتك تفرض نفسها...بس..رجعت عشان اتاكد انك مو شايله علي...ونتصافى..


        سكت شوي وبعدها كمل:ولأني مو قادر ابعد....قررت اطلب يدك من عمي....بس بنتظر حتى تجون السعوديه وبكلم ابوي..
        دانه مصدومه ومنحرجه وماتدري شتقول..
        ماجد:دانه.....القرار بالنهايه لك....ما حطالبك برأيك الحين...انا قلت لك عشان اعطيك فرصه تفكرين..
        واتوقع شهر كفايه يخليك تقررين...~....سواء رفضتي او وافقتي صدقيني بتظلين بنت عمي ومكانتك هي مابتتغير..
        ومن الحين لما هذاك الوقت.....هالرقم مابيدق عليك....واوعدك ما تشوفينه قبل ماتكونين بذمتي وحلالي...
        تورد خدودها زياده....تحس احد كاب عليها مويه بارده...مو قادره تستوعب اللي يقوله....
        ماجد بهدوء:والحين اترركك فمان الله
        دانه وأخيرا قدرت تنطق:فمان الله يالغالي




        انتظر محمد حتى نام...وتأكد ان الكل نايمين...
        فتح باب الغرف وطلع بالسيب..
        ناظر جهة غرفتها..وانتبه للإضاءه بداخلها...عرف انها ما زالت صاحيه..
        تنهد...هو ماوده يستغفل احد ويكلمها من ورا اهلها....بس هوووو لازم يحاكيها..
        وهالمره الموبايل ماراح يخدمه...
        اللي يبي يسمعه منها يبي يقراه بعيونها...
        بس يا ترى هي بتطاوعه؟؟؟..
        هذا اللي ما كان يعرفه..
        نزل من الدرج...وطلع للحديقه..
        فتح موبايله وكتب المسج...(لازم نتكلم.....انا بالحديقه انتظرك...!!..)
        ابتسم وهو يقرى..."تم ارسال الرساله"


        وصلها المسج وهي على وشك تنام..
        فتحت عيونها عالأخر وهي تقرأه...وشافت الرقم وخفق قلبها..
        جاها خوووووف...رعععععب....
        يبي يواجهها...يبيهم يتكلموووون..
        شنو بتقوووووول......؟؟؟...
        حست بجسمها كله يرجف....ماتدري شتسوي..
        مسكت موبايلها وكتبت...
        (اسفه...ما أقدر...صعبه مره.. عندك شي تقدر تدق علي...)
        وارسلت المسج..


        فتح موبايله بلهفه...
        قرأه وتغيرت ملامحه لجمووود....


        رجف جسمها وهي تشوفه يدق عليها..
        ردت بصوت مرتجف...:الوووو


        قال بحده: خلود....اقوووووولك لازم نتكلللللم...ياتنزلين...ولا تراني طالع لك..!!
        وقفل..


        اول شي جا ببالها بهاللحظه الحلم...
        نفس اسلووووووووبه بالحلم...
        نفس طريقة الكلام والحده
        نفس نبرة الصووووت...!!
        شنو يعني...
        هذي بداية الحلم تحققت...


        خافت من البقيه...!!!!!
        ارتعبت..
        رجعت تستوعب كلامه...شنو يطلع لي...هذا مجنون؟؟..
        فتحت شباك غرفتها وناظرت الحديقه....شافته....من جده واقف وينتظرها تنزل..
        هذا شلون يفكر.؟؟.
        يحسب نفسه ببريطانيا؟؟
        انقررررررت..."يحسب انه بيجبرني؟؟..."
        مسكت موبايلها وارسلت..(ترى انت بالسعوديه مو ببريطانيا عشان تقول هالحكي)
        ما مداها ترسل المسج..إلا جاها الرد...( اعتقد كلامي واضح..!!)


        استغرب من نفسه.....ليه هالأسلوب.....بس هو متوتر عشان كذا..
        يحس اعصابه تلعب فيه.....هذي خلود شلون يكلمها كذا..؟؟
        بس....غصب عنه....يبي يففففففففففهم....
        يبي يرتاح...والأهم يبي يسامحها


        بعد محاولات إقناع وصراع بينها وين نفسها.....قررت تنزل وتشووووف وش عنده..


        .................................................. ...................



        نهاية البارت..




        -26-






        "غصب أضحك / غصب أفرح , ولكن الجروح كثار

        أحاول أبتسسم / أمرح وصوت الحزن يرثيني


        ،



        خذيت { العهد} من نفسي أموت ولا أقول شي صار

        تعلمت أكتم { العبره } ولله أرفع / يديني


        "









        رجف جسمها وهي تشوفه يدق عليها..

        ردت بصوت مرتجف...:الوووو




        قال بحده: خلود....اقوووووولك لازم نتكلللللم...ياتنزلين...ولا تراني طالع لك..!!

        وقفل..







        اول شي جا ببالها بهاللحظه الحلم...

        نفس اسلووووووووبه بالحلم...
        نفس طريقة الكلام والحده
        نفس نبرة الصووووت...!!



        شنو يعني...

        هذي بداية الحلم تحققت...




        خافت من البقيه...!!!!!

        ارتعبت..



        رجعت تستوعب كلامه...شنو يطلع لي...هذا مجنون؟؟..


        فتحت شباك غرفتها وناظرت الحديقه....شافته....من جده واقف وينتظرها تنزل..

        هذا شلون يفكر.؟؟.
        يحسب نفسه ببريطانيا؟؟



        انقررررررت..."يحسب انه بيجبرني؟؟..."

        مسكت موبايلها وارسلت..(ترى انت بالسعوديه مو ببريطانيا عشان تقول هالحكي)



        ما مداها ترسل المسج..إلا جاها الرد...( اعتقد كلامي واضح..!!)



        استغرب من نفسه.....ليه هالأسلوب.....بس هو متوتر عشان كذا..

        يحس اعصابه تلعب فيه.....هذي خلود شلون يكلمها كذا..؟؟



        بس....غصب عنه....يبي يففففففففففهم....

        يبي يرتاح...والأهم يبي يسامحها




        بعد محاولات إقناع وصراع بينها وبين نفسها.....قررت تنزل وتشووووف وش عنده..






        فتحت باب غرفتها..

        مشت وهي تدعي من قلب محد يشوفها كانت مره مرعوبه..
        جسمها يرررررجف..
        واطرافها صارت بارده من التوتر اللي تحس فيه..




        من ناحيه..لأانها راح تقابل بندر وجه لوجه وهذا في حد ذاته يقلب كيانها



        ومن ناحيه...خوفها من اللي بتسويه ولو احد طلع عليهم..



        نزلت من الدرج على اطراف أصابعها..

        وصلت عند باب الفيلا..



        حطت يدينها على مقبض الباب بتفتحه بهدوء..





        حست قلبها بيوقف وهي تسمع الصوت الرجولي من وراها..: مابغيتي تجين..!!

        نبرته الهاديه ارعبتها




        لفت مرعوبه ويدها على فمها تمنع صرختها

        شافته وتنفست براحه وهي تنقل يدها على صدرها...بهمس وبحروف متقطعه من الخوف: خ..و..فت..ن..ي





        تم يناظرها بإبتسامه..يتاملها...عينه بعينها..





        صدق عيونها بحر...شي ثاني...عالم ثاني..

        بس تناظر بعيونها تحس انك مو بالدنيا..



        رمشت ونزلت عيونها بإحراج من نظراته..~




        قرب يدينه بجراءه ورفع راسها مره ثانيه واجبرها تناظره..

        يبي يلقى اجابة سؤاله بعيونها




        رفعت يدينها بتوتر وابعدت يده...همست بهدوء بدون ما تناظره:مو من حقك تلمسني...!!





        ساكت مايرد...بس يناظرها..

        لفت بنظرها عالمكان بتوتر..




        "يارب استر علي.."




        بندر بهدوء وعينه مازالت


        عليها:شغله...وحده...ياخلود...ابي...افهمها..




        رفعت نظرها وناظرته..


        سالها بدون مايناظرها...كان معلق نظره بالسلسال حول رقبتها..


        ليه...ماقلتي لي...؟؟





        "لا لا...لا ياخلود....لا تنخنقين الحين...مو وقتك....لازم تبررين له ليه سويتي كذا؟؟....لاتضعفين...!!.."




        اخذت نفس طويييييييل تحاول تتخلص من الخنقه..


        خافت زياده وهي تشوفه يقرب...






        همس لها لدرجة انها حست بحرارة انفاسه: ليه... ماتردين؟؟




        عينها بالأرض...تبي تتكلم...بس ماتبي تبكي...

        تتنفس بهدوء عشان ماتبكي..




        تكره نبرة اللوم بصوته...تحس انها مذنبه..وان خطاها ماينغفر



        رجف جسمها وهي تحس بدفا يدينه المعتاد يقاوم برودة يدها..






        حست بقلبها يدق بسرعه من لمسته...شد على يدينها وهو




        يقول: خلود.....ابي اسامحك...ساعديني..!!


        غمضت عيونها بقوه....: بندر....اتركني...




        انتبه لنفسه...وشال يده ورجع لورا خطوه..

        انتظرها دقيقه يبيها تتكلم..




        بس اي حروف تطلع منها بهالوقت...

        اي كلمات تطلع منها وهي بهالحاله..



        توتر

        خوف
        شوووق
        وخنقه تذبحها




        مثل ماتوقع ماعندها استعداد تتكلم...او تبرر..





        خلود...انتي تحبيني؟؟





        صدمها بسؤاله...


        رفعت عيونها وناظرته...

        اخترقت قلبه بنظرتها
        ناظرته بقوه....
        كأن نظرتها تقول...." هذا سؤال تسالني إياه يابندر؟؟.."




        صدمها زياده وهو يصر عليها تجاوب..قال بنبره هاديه وبطيئه: خلود....تحبيني؟؟




        همست بسرعه وهي مغمضه عيونها ودموعها تفرض نفسها:أموت فيك...انت ماتفهم؟؟...ماتشوف عيوني..

        مو انت تقراني...مو انت تعرف اللي ابي اقوله من عيوني...ليه هالشي بالذات ما قرأته؟؟...ليه؟؟





        بكت بس بصمت...من دون صوت




        بندر واقف مصدوم من انفجارها...اخيرا سمعها تحكي..

        أخيرا خلود حبيبته كلمته...إي....هذي خلود....هذي هي اللي عشقها..




        حتى طريقتها لما تبكي....نفس طريقة خلود حبيبته...ماتغيرت


        تبكي بصمت..


        وبالرغم من انها كانت تبكي ...






        إلا انه جاوبها على سؤالها وهو على نفس وضعيته: لان اللي سويتيه ماتسويه وحده تحب..


        ماحاولت تدخل بالتفاصيل لانها لو تكلمت ماراح تسكت..


        الكلام عن وضعهم اللي مروا فيه يطووووول


        تبريرها لموقفها راح ياخذ وقت بالحكي..




        إقناعها له بإنه مو ذنبها يحتاج منها هدوء وكلام مرتب وراحة اعصاب



        بهالحاله الموضوع ماراح يخلص..



        الوقت تأخر...وهي لازم ترجع غرفتها قبل مايطلع عليهم احد ويصير موقفهم صعب..

        بس بندر ماراح يتركها حتى يعرف كل شي..
        لازم تتصرف..



        مو وقت كلام الحين..هو متهور ومايهمه..ويحسب نفسه ببريطانيا

        وهي اللي لازم تتصرف..





        قالت وهي تمشي وتمسح دموعها...بصوت عكس الضعف اللي من شوي..:اعتقد انك عرفت كل اللي تبي....عن اذنك..




        وقفها وهو يقول...:لا انا للحين ماعرفت شي...




        لفت عليه وبحد: هذا اللي عندي...!!

        سألتني وجاوبتك..عن اذنك..




        طلعت من الدرج وتركته واقف...يناظرها بصدمه...

        كانه بحلم..



        كل اللي سواه ماجاب نتيجه...




        صرخ بجواته وهو يشد ع قبضة


        يده.."ليه...تتهرب؟؟....ليه؟؟؟..."



        لا لا

        مو الحين
        موالحين...

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

          جلس ع ركبته وسط السراميك..

          شد ع قميصه من جهة صدره...




          انفاسه تتسارع..

          لدرجة انه يسمع صدى انفاسه بالفيلا الكبيره..



          للمره الثالثه....أزمه بقلبه..





          اخذ نفس...

          يحاول يخفف الألم...
          بس مافي فايده...



          هالمره هي نهايته..


          جبينه يعرق...




          يحس بحراره بجسمه..

          مووووووووو قادر يتنفس..




          "خلود.....مابي اروح واتركك......والله ما ابي.... "



          الألم كل ماله يزداد..

          خلاص تأكد انها النهايه..
          همس من بين الامه...:خ....ل..و..د...والله اح..ب..ك....والله..أحب................





          غاب عن الوعي وماقدر يكمل..

          طاح عالسراميك البارد..
          وس ظلمة الفيلا الكبيره~





          بمكان ثاني..




          ابعد اللحاف عنه بعصبيه.....اففففففف

          له ساعتين ع سريره يحاول ينام بس موووووو قادر..
          كلام اخته له اليوم يدور براسه..



          شلون يعني صارت مثلي؟؟


          يعني ما عاد بتحتك بأحد؟؟..


          يعني بتصير تشوف الحياه مثل ماكنت اشوفها؟؟


          يعني......................................ارعبته الفكره..

          يعني بتفكر نفس تفكيره..




          كثير مرات كان يفكر ينتحر..

          يوصل لدرجه من اليأس تخلي هالفكره تسيطر عليه
          بس يرجع لعقله باخر لحظه..




          معقوله مرام ممكن تسويها؟؟؟


          خاف عليها....لا لا...مستحيل..



          رفع موبايله ودق رقمها بدون مايحس بنفسه...





          كانت بغرفتها ..تحاول تنام بعد اللي صار..

          نوعا ما...تحس انها راضيه عن نفسها..




          تذكرت احداث هذيك الليله..

          مرت قدامها مثل الشريط..



          قمة البشاعه..




          اسوأ موقف مرت فيه طول حياتها..




          دمعت عينها.....بعد كل القوه اللي كانت تحس فيها

          الحين تحس ان ما بهالكون اضعف منها..





          اليأس من انها ترجع مثل اول يسيطر عليها..


          قطع عليها حبل ذكراها صوت موبايلها يرن..




          ناظرت شاشته ببرود...وبوجه جامد..


          وعطته.."رفض"




          وبعدها..قفلت موبايلها..

          تأففت وهي ترميه بإهمال عالكمدينه...قفلت ابجورتها وحطت راسها بتنام





          استغرب لما عطته رفض..

          انتظر لثواني وبعدها رجع يدق..




          رمى موبايله بعصبيه بعد ماعرف انها قفلت موبايلها..




          قال وهو يشد على اسنانه..."ليه..!!؟؟.."


          ماقدر يفسر موقفها

          ولا هي قدرت..




          ياربي ليه مارديت؟؟..




          اكيد داق يبي يسألني...يبي يحقق معاي المحامي..

          اي اكيد....افففففففف...ياربي متى بخلص انا..



          مرام....لازم ترجعين اقوى من اول..

          لازم




          لازم ماتسمحين لكائن يتجاوز حدوده معاك من اليوم ورايح


          محد بينفعك..

          طيبتك هي اللي اضعفتك..!!



          والحين جا وقت القوه..






          لا تتساهلين بتعاملك مع احد...ولا ترحمين احد..

          خلي الكل يعرف مين انتي....
          خلي الكل يعرف مين مرام..!!




          ابتسمت لاول مره بعد اللي صار...وغمضت عيونها وسلمت نفسها للنوووووم









          تقلبت ع فراشها تحاول يجيها نوووم..بس مووووقادره تنام..

          قررت تقوم وتشوف إذا اختها لسا صاحيه أو لا..




          طلعت من غرفتها وتوجهت لغرفة اختها..


          وقفت عند الباب بتدقه وبعدها بتدخل وانصدمت باللي تسمعه..

          اختها تبكي وصوت بكاها تسمعه..



          دخلت بخوف بدون ما تدق الباب..

          وقفت مصدومه وهي تشوف حلا مقطعه نفسها بكي




          راحت لها وبلهفه:حلوي حبيبتي شفيك؟؟


          حلا ناظرت اختها ومن بين دموعها...:ولا....حا...جه


          الاء جلست عالسرير وضمت اختها لها وبهمس:قلبو خوفتيني وشفيك؟؟


          حلا تبكي..


          الاء بتردد:باسل صاير له شي؟؟


          حلا زاد بكيها..والاء خافت..


          ابعدها عن حضنها ومسكتها من كتوفها وقالت بحده: حلا...باسل شفيه؟؟


          حلا من بين دموعها وهي تمسحهم بيدينها الصغار مثل الأطفال:ما...فيه..ش..شي...ب..بس..مش..مشتاقتله..


          الاء ناظر باختها فتره وبعدها ابتسمت وضحكتهههههههههههه


          قالت وهي ترجع اختها لحضنها: لعن ابو ابليسك كل هذا لانك مشتاقة له؟؟


          حلا وتحاول تهدى:إيه


          الاء ناظرتها لثواني:تبين تسمعين صوته؟؟


          حلا هزت راسها بالإيجاب...وبعدها بصوت مبحوح:بس كيف؟؟


          الاء:بسيطه....ندق رقمه..!!


          حلا: ولو احد عرف..


          الاء ابتسمت:حلا حبيبتي...حنا..ليه سمونا مراهقين...هع...بلا هالافكار خل نجرب..


          حلا تحمست وقالت:يلا



          الاء مسكت موبايلها ودقت رقمه...همست قبل يرد:بهبل فيه..!!


          حلا بهمس:لا حرام عليك..!!





          الاء:أحم....الوووووووو


          باسل انفجع من الصوت كان نايم وقومته من النوم..:نعم..!!


          الاء: هذا موووو جوال عزوووزييي


          باسل ويقلدها:لا مووووو جوال عزووووزك


          الاء:تيب مين معاي


          باسل:معاك جني


          الاء صرخت:اسم الله علي..!!...اقول بسول..


          انفجع باسل..:مين انتي؟؟


          الاء:يعني مين بالله..!!


          باسل:لعن ابو ابليسك من وين جايبه رقمي انتي...؟؟


          الاء:اقول....فيه وحده مشتاقه هنا وتبي تكلمك...سي يووو...ولا تطولون ولا بعلم عليكم


          باسل ساكت ومو فاهم شي..


          فز قلبه وهو يسمع:الووو


          باسل وراح صوته:هلا والله


          حلا بعد ماطلعت الاء من عندها....قالت بخنقه:باسل ...وحشتني


          باسل بلهفه وبصوت كله نوم:يالبى اللي وحشتها بس...فديتك ياغلاهم..وانتي اكثر وربببي


          حلا: كيفك؟؟


          باسل تنهد:إذا انتي بخير انا بخير


          حلا:انا بخير بس.......مشتاقة لك...

          وبكت



          باسل عدل جلسته وابتسم.....بصوت هادي قال: حلا


          حلا تبكي..


          بنفس الصوت: حلوووو....حلوووووي


          حلا:ه...ها


          باسل بإبتسامه:شنو هاه....قولي يالبيه


          حلا من بين دموعها: ي..يا..لبيه...


          باسل:لباك قلبي....حبيبتي اهدي...خلاص قلبووو..اوعدك تشوفيني بعد كم يوم


          حلا: ك..كيف..؟؟


          باسل:بسفرتنا للشرقيه..........سكت فتره:خلاص قلبووو؟؟


          حلا:ان..انشالله..


          باسل:يلا حلوووي...تغطي الحين ونامي....وحاولي تهدين حياتوو..


          حلا:انشالله


          باسل بهمس


          حلا بنفس الهمس



          تنهد وهو يقفل...."ياحليلها مشتاقتلي..ههههه"

          حط راسه ونام..~







          بعالم ثاني..


          عيال ابو فيصل جالسين عالعشا....



          ابوفيصل: ها ياعيال مستعدين للسفر؟؟


          راكان:والله يابابا ماني متخيل اني اطلع من برايتووون


          فيصل:هو صعب بس والله السعوديه ترابها غير


          دانه:بس بس يالوطني ارررررحمنا


          ام فيصل: اقول عبد العزيز...شريتم الفيلا ولا باقي..


          ابوفيصل:إي شريناها انا قلت لمحمد يشوفلنا مكان مناسب ويشري لنا فيلا فيه

          يقول انها قريبه منهم يعني مسافة 10 دقايق بالسياره



          دانه:طيب يبه متى بتنقل اغراضنا


          ابوفيصل: بكرا انشالله..~


          فيصل:الله يعيننا...لازم بعد اسبوعين نطلع من برايتون..


          ابوفيصل وانتبه لسكوت عهود وفراس: عهود...فراس....ليه ساكتين؟؟


          فراس:ولا شي ياخالي..


          عهود وتدق بالحكي:يبه...ماينفع ننقل قبل هالأسبوعين؟؟....انا عن نفسي كارهه برايتون وما ودي اقعد فيها دقيقه وحده


          فيصل:على شنو مستعجله...عشتي فيها عمرك كله جت على اسبوعين


          عهود وهي تناظر فراس بحده: وهالأسبوعين بالذات مو متحملتهم وبيمرون اثقل اسبوعين على قلبي


          ابوفيصل:فراس...انت بتقعد بالفيلا...انا مابعتها... عشانك انت...تجلس فيها لحد ماتكمل دراستك..


          فراس ومقهور من كلام عهود:الله يسلمك ياخالي مشكور وما تقصر


          ناظر عهود بنظره كانه يقول..."يوم سعدي اللي ما اشوفك"


          حست بنظرته...وماشالت عينها عنه...."والله لأخليك تعرف قيمتي يافراس.."


          دانه شافتهم وعرفت ان بينهم حرب...بس هالمره مافي مجال لصلح بينهم..


          راكان: يبه شخبار بندر...؟؟...الدب من لما راح السعوديه ماعاد دق علينا


          ابوفيصل ابتسم وهو يقول:اي ماقلت لكم....انشالله بنخطب لبندر ويمكن نملك له مع فيصل


          الكل انصدم من الخبر وصاروا يناظرون ابوفيصل


          ام فيصل:بس هو باقي صغير يابوفيصل


          ابوفيصل بنفس الإبتسامه:ولا صغير ولا شي...هذا هو كم شهر وبيدخل بال23

          وبعدين هو يبي..



          ام فيصل:ومتى قالك؟؟


          ابو فيصل: هو ما قال لي قال حق محمد اخوي ومحمد خبرني


          فيصل:وش دخل عمي محمد بالسالفه..


          ابوفيصل:اللي فهمته ان بندر يبي خلود بنت عمك من زمان...ولما عرف انها انخطبت راح للسعوديه

          انا للحين مدري وش سبب هالتصرف...كان بيده يكلمني وانا اكلم عمك....بس اخوك هذا مدري شلون يفكر




          دانه ابتسمت وهي تتذكر شكله بليلة سفره.."ياحليلك يابندر اثرك تحب...وانا اقوووول الولد عقل شوي...اثر وراك بلا.."

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

            فيصل:والله هالولد غريب....يحب يسوي اللي بمزاجه...طيب يبه ...يعني دامه كلم عمي انه يبي بنته معاناها الموضوع خالص


            ابوفيصل:لا ...انا قلت حق عمك يسأل البنت ويعرف رايها وإذا انها وافقت يروحون يحللون وعلى ماننقل نتمم الموضوع بشكل رسمي..


            فيصل:الله يوفقه انشالله...والله بودي يتزوج يمكن يعقل هالخبل


            الكلهههههههههههههههههه


            ام فيصل:والله وكبرتم وبتتزوجون...جعلني اشوف عيالكم يارب وعيال عيالكم


            فيصل:الله يطول بعمرك يمه وتشوفينهم


            فراس وقف...:الحمد لله......عن اذنك خالي....بطلع غرفتي انام..


            ابوفيصل:اذنك معك ياولدي..لاترهق نفسك بالسهر النوم احسن لك


            فراس:تسلم ياعمي....يلا تصبحون ع خير


            الكل:وانت من اهله



            بعد ماطلع..


            ابوفيصل:وشفيه فراس كنه مو على بعضه..؟؟


            فيصل:والله ما اعرف....طول اليوم وهو كذا...ومايحكي مع احد...وانا ما حاولت استفسر


            ام فيصل:لا يكون احد مضايقه بكلمه ولا شي؟؟


            دانه:لا ما اعتقد...بس هو مزاجه متقلب...


            ام فيصل:والله شايله همه شلون بننقل وهو بيقعد هنا لحاله


            ابوفيصل:هانت بقي له سنه ونص وبيرجع لاهله...وبعدين هو رجال..ويعرف يدبر اموره


            ام فيصل:الله يعينه..





            مخنوووقه...هذا اللي تحس فيه....

            ماتدري ليه...
            كل مايجي طاري نقلهم للسعوديه تحص بضيقه تذبحها
            معقوله ياعهود كل هذا عشانه؟؟




            رد عليها صوت من داخلها..."بس هو ما يستاهل...!!.."


            تنفست بقوه تبي تقنع نفسها..بإنه مايستاهل تهتم بحاله لما ينقلون..




            دانه شافتها وجاها فضول تعرف شصار بينهم..

            تدري ان عهود ماتكون بهالمزاج إلا فيه سالفه كبيره صاير



            "ياترى وش اخر حرب بينكم ياعهود انتي وفراس.."






            ×× بالسعوديه××


            نواف يكلم امه:يمه خالد دق عليك؟؟


            ام خالد:إي من شوي مكلمني..


            نواف: مابيجون هو ومرته؟؟


            ام خالد:لا يقولي مشوا عالشرقيه...عنده شغل بكرا..

            وبعدين حنا بعد بكرا بنروح لهم...يعني ماله داعي قعدتهم هنا وتعب على مرته




            نواف:يلا الله يكتب اللي فيه الخير..إلا فهد وينه؟؟


            ام خالد وهي تتنهد..: من رجعتم دخل غرفته وماعاد شفته..


            نواف:يالغاليه... ابيك تفهمين موقفه يمه...قلبه متعلق في سمر...

            وانتي عارفه هالشي وشفتي حالته يوم يخطبها صديق مهند
            يمه..وشفيها إذا كانت اكبر منه....يعني مو اول واحد ياخذ اكبر منه....!!
            الرسول وهو رسول تزوج وحده اكبر منه..



            ام خالد:بس ياولدي..يعني هو وش ناقصه يوم ياخذ اكبر منه....ولا هي وش ناقصها يوم تقبل فيه

            ياولدي الناس شبتقول؟؟؟



            نواف:محد بيتكلم..والي يتكلم مع نفسه يمه...حنا وش علينا من الناس

            إذا هو بيعيش مبسوط ومرتاح معاها وش بيفيدونهم الناس فيه



            ام خالد وهي تتنهد:والله ماصرت ادري..الله يكتب اللي فيه الخير


            نواف:يلا يالغاليه...بطلع اشوف له وانام...ورانا بكرى شغل كثير...


            ام خالد:الله يعينكم يمه..


            نواف وهو يبوس راس امه:تصبحين على خير يالغلا


            ام خالد:وانت من اهله


            وطلع..


            وقف عند غرفة اخوه...دق الباب بهدوء ماسمع إجابه...فتحه ودخل...

            لقى فهد بسابع نوم...ابتسم براحه وطلع...راح لغرفته ودخل بنومه عميقه..





            اليوم الثاني..






            لاجديد....الشباب والرجال صحوا بدري وكلهم على دواماتهم..


            والحريم بالبيت يجهزون لسفرة الدمام اللي بتكون اليوم الثاني...





            وهو طالع من جامعته دق رقم عمه..


            رد ابوعادل:هلا بدر


            بدر:هلا عمي شخبارك؟؟


            ابوعادل:بخير الله يسلمك شخبارك انت


            بدر:الحمد لله....عمي بغيت اسالك وش صار على محسن..؟؟


            ابوعادل بضيقه:والله ياولدي الضابط خبرني انهم حكموا عليه سجن 3شهور وبعدها بيسفرونه ياخذ عقوبته ببلده


            بدر عصب:ياعمي كل هذا واخرتها 3 شهور؟؟


            ابوعادل:والله هذا اللي قالوه..


            بدر: فيه قانون يحكم اللي بهالحاله...وانا من رايي ترفع قضيه عشان ياخذ عقابه اللي يستحقه

            ياعمي اللي سواه مو هين..و3 شهور ماتسوي شي



            ابوعادل: ياولدي هم ادرى بعقوبته وعقابه الاكبر عند رب العالمين..


            بدر:بس ولو عمي....انا لازم اشوفك ونتكلم بالموضوع...

            اللي صار ما لازم يمر بهالشكل



            ابوعادل:تسلم ياولدي والله انك اصيل وماتقصر...ووقفتك معانا بهالأزمه بيظل جميل ماننساه


            بدر":الله يهداك ياعمي انتم هلي ومابيننا هالاشياء


            ابوعادل:الله يخليك لعين ترجيك ياولدي ويحفظك لأاهلك


            بدر:امين ياعمي وتسلم....يلا فمان الله


            ابوعادل:فمان الكريم..






            حس بجسمه بارد..

            فتح عيونه بتعب....ناظر المكان اللي هو فيه..
            وتذكر احداث قبل ساعتين



            جلس وهو يتأوه ...الالم خف.. بس لسا يحس بتعب..

            والأهم يحس انه على حافة المووووت..



            قدر يتماسك ويوقف بصعوووووووبه..

            مشى بخطوات ثقيله لما الدرج..



            مسك بحافة الدرج وطلع الدرج وهو يقاوم الالم..

            وصل عند غرفة محمد بعد مجهوووووود..



            فتح باب الغرفه ودخل..

            راح لمحمد وصار يهزه وبصوت تعبان:محمد.......محمد...



            محمد وهو نايممممممممم


            بندر بتعب وهو يتكي على حافة السرير:قوم...انا....تعبان...


            محمد فتح عيونه بكسل:بندر؟؟....وشفيك؟؟


            بندر: تع..ب..ا..ن


            محمد جلس بخوف: طيب اوديك المستشفى؟؟


            بندر وهو يرمي جسمه التعبان على حافة السرير:يا..ر..ي..ت


            محمد قام بخوف ي 5 دقايق ابدل بس...



            بدل محمد....واخذ بندر...ونزلوا بدون مايخبرون احد

            حسب طلب بندر..





            ركبوا السياره..


            بندر اول ماركب سند راسه على المقعده وكأنه نايم..


            ومحمد خايف عليه ويحس انه هالمره مو طبيعي..."الله يهديك يابندر..مهمل بنفسك كثير.."





            وصلوا المستشفى...

            محمد لف على بندر... وبهدوء:بندر....بندر...يلا وصلنا..



            بس بندر مايرد..

            خاف محمد ونزل بسرعه...راح للطوارئ وطلب منهم يجون ينقلونه..



            اخذوه بسرعه ودخلوه...العنايه المركزه على طول...





            بعد ساعتين..

            محمد واقف بالمستشفى...يحس انه مهموم ومتضايق
            دايم يشوف بندر تعبان...بس هالمره غير..
            حتى شكله كان غير..



            تنهد بقوه..






            رن موبايله ناظر الرقم .."فارس يتصل بك"


            رد بسرعه:هلا فارس..


            فارس وهو بالشركه:هلا محمد وينكم انت وبندر من صباح ربي..؟؟


            محمد تنهد:بندر بالمستشفى..


            فارس بصدمه:شنو؟؟؟....من متى وليه؟؟؟


            محمد:من الفجر..جاني وقومني من النوم..كان مره تعبان والحين حنا بالمستشفى


            فارس:شنو قالوله...؟؟


            محمد:مدري بس دخلوه العنايه المركزه....يقولون يبيله يوم تحت الملاحظه..


            فارس ومازال مصدوم لا حول ولا قوة إلا بالله...يلا يلا بخبر ابوك وبنجيكم


            محمد:ماله داعي ...اساسا مابيدخلونكم..


            فارس: طيب يلا خل ابلغ اعمامك..فمان الله


            محمد:مع السلامه..





            بعد ساعه...الكل كان بالمستشفى..عند بندر..





            ابوسلطان ويكلم الدكتور:طيب شالسبب يادكتور


            الدكتور:هذا كله نتيجة إهمال...يعني اللي عرفته انه كان يفوت مراجعات كثير ومواعيد الادويه مو منتظم عليها

            والاهم أكيد كان يمر بضغط نفسي قوي......وغير كذا...المرات اللي فاتت لما جته الأزمه ماراجعنا...لكذا هالمره كانت قويه



            ابوسلطان:لاحول ولا قوة إلا بالله


            الدكتور:والله ياعمي..حرام ولد بعز شباب ويكون بداخل العنايه المركزه...يعني لازم يهتم بنفسه كذا..


            ابوسلطان:الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب


            الدكتور:امين...يلا عن اذنك


            ابوسلطان:اذنك معك..





            ابوعبد الله:حسب كلام الدكتور قعدتنا هنا ما منها فايده...ورانا شغل كثير ينتظرنا..

            لازم نرجع للشركه



            فارس:اي معاك حق...وانشالله بندر مافيه إلا العافيه..أساسا دخلته العنايه بس عشان يراقبون حالته

            يعني هو انشالله بخير..



            الكل: انشالله


            ابوعادل:يلا اجل مشينا



            وطلعوا من المستشفى ماظل هناك غير محمد ونواف..


            الكل رجعوا للشركه يكملون اشغالهم..






            رجعت من الدوام..تعبانه كالعاده...

            طلعت غرفتها والإرهاق طاغي عليها..
            التفكير ذابحها
            اللي صار لها امس مع بندر مو راضي يروح من بالها







            وهي بالدرج سمعت باسل الللي كان توه داخل وراها يكلم


            باسل:يعني الحين هو بالمستشفى؟؟....وليه انا اخر من يعلم...أففففف...والله خوفتوني عليه

            يلا ببدل وبجي........ليه اجي؟؟...ابي اشوفه واتطمن عليه مو ولد عمي..؟؟...يلا يلا سلام..




            خلود خافت...قلبها نغزها...قالت لباسل بهدوء:منو اللي بالمستشفى؟؟


            باسل:بندر..تخيلي من الفجر وهو بالعنايه المركزه ولاحد مخبرني...

            طلع من الدرج وهو يتحلطم...



            خلود واقفه بالدرج ويدها على فمها..

            دموعها تنزل.....
            ماقدرت تمسك نفسها وانهارت على الدرج...



            بكت وبكت...

            حست انها السبب في اللي صار لبندر..



            زاد بكيها..


            ماحست إلا بيدين باسل تربت على كتفها:انشالله بيقوم بالسلامه..


            ناظرت باسل برجى وعينها مغرقتها الدموع..:باسل....تكفى...طمني عليه..!!


            باسل بإبتسمة ألم:انشالله..



            طلع من الفيلا وهو يفكر..."يعني كل تحليله صح..

            خلود وبندر يحبون بعض...من قبل..
            وبندر ماجا من بريطانيا إلا لما سمع خبر خطبتها..
            الله يكون بعونك ياخلود"




            ركب سيارته ومشى على المستشفى..





            بالليل...طلع بندر من العنايه المركزه..


            الكل عنده وقت الزياره..





            ابوسلطان:الله يهديك ياولدي...خوفتنا عليك


            بندر مبتسم بهدوء:والله اعذرني ياعمي...بس هذاني بخير ومافيني إلا العافيه


            فارس يتريق:من ناحية بخير ماشالله حصان...عفوا حمار...ولا فخر


            بندر ناظر فارس وهو رافع حاجب:انا حمار يالخبل؟؟...مشكوووور ياذوووق وتموون


            فارس ابتسم:صدق انك .....ماني قايل..


            بندر ويغمز له:احرجتك صح؟؟


            فارس ومازال مبتسم:اقول لايكثر..


            الكلهههههههههههههههههههههههه


            محمد:يبه والله ا من رايي تجيبون لبندر مربيه تهتم فيه مثل الأطفال

            هو مايعرف يهتم بعمره



            بندر عصب:مالت عليك...اساسا انا اهتم بنفسي بس هم يكبرون المواضيع..

            والله يوم يدخلوني العنايه ..طار عقلي من المناظر اللي اشوفها..
            حسيت انهم مدخليني ثلاجة اموات مب عنايه



            سلطان: انت يالخبل اهتم بنفسك شوي ومن جد بتصير حصان اووو عفوا حمار مثل ماقال فارس


            بندر طالع عمه بياأس:عمي شايف عيالك ؟؟..طايحين فيني حش..هذا وانا تعبان..


            ابوسلطان بإبتسامه:خلك يمكن يثمر فيك..هع..هع...هع




            باخر الغرفه باسل يكلم خلود بهمس:وربي مافيه إلا العافيه...هذا هو داقها حنك ويا اعمامي ويضحك...

            خلود الله يهديك..وشلون اقنعك يعني
            اقوووول...انا تعبت معك....انتظري دقايق..




            مشى باسل لحد بندر يتهور...بندر خذ هذا واحد يبي يتطمن عليك..


            بندر بإبتسمه:منوو؟؟


            باسل: راكان اخوووك..خذ بس..



            بندر اخذ الموبايل وبتعب:هلا وغلا...




            خفق قلبها وهي تسمع صوته: هلافيك

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

              انقلب وجهه وتلعثم وهو يسمع صوتها..




              خلود وهي تبكي:بندر...كيفك؟؟




              بندر وبيجن لما سمعها تبكي:انا بخير لاتخاف..




              خلود عرفت ان اعمامه عنده ومابيقدر يكلمها

              بس التعب بصوته يموتها بالثانيه مليون مره




              خلود من بين دموعها: أنا...اسفه...والله..م..ما كان..قص..قصدي..أض..ايق..ك



              بندر ابتسم بهدوء:ومنو قال انك مضاقني..انت اخوي وحبيبي وادري فيك تهمك راحتي اكثر من اي شخص بالدنيا

              يلا عاد لاتضايق نفسك ومسح دموع الاطفال هذي لاتوطا ببطنك......سكت شوي....وبهمس:يلا خوختي..




              خلود بصوتها المبحوح بسبب البكي:بندر...والله...احبك




              بندر:واللله حتى انت...يلا عاد..اتركك الحين...بعدين بدق عليك....انتبه لنفسك وسلم على امي واخواني


              خلود:انشالله


              بندر


              خلود:فمان الله





              قفلت وهي مرتاحه نوعا...ما..


              مبين بصوته التعب...بس انشالله انه بخير..

              هذا اللي كانت تحاول تقنع نفسها فيه..



              رفعت موبايلها ودقت على لميس..




              بالمستشفى...




              بندر:ياخي روح لهم..ما ابي اجلس هنا...ابي اطلع..


              سلطان:بندروووه ياخبل...قسم ان مابطلت حركات البزران هذي لاكون متوطي ببطنك الليله..


              بندر:ياخي انا واحد ما اوواطن جلسة المستشفيات


              مهند:انت لو انك مهتم بعمرك كان انت الحين برا هالمكان


              عادل:وبعدين انت مايصلح لك إلا مثل هالمكان عشان تمشي عدل


              بندر:ياربيييي...انتم كيف اقنعكم...ترى والله اهرب...ويحرك حواجبه


              ماجد:والله مانستبعدها منك...تسويها


              بندرههههههههههه انتم طلعوني ومابسويها


              دخل ابوسلطان:هاه....اسمع طاري طلعه؟؟


              فارس ويناظر اخوه:أي والله...هذا بندروه يقول يانطلعه من هنا...يايهرب..


              بندر انقلب وجهه ناظر بفارس وعيونه بتطلع وبعدها لف على عمه:ياعمي والله ما اواطن هالمكان


              ابو عبد الله:الله يهداك ياولدي...هذا لمصلحتك..وانشالله بس تصير بخير بيطلعونك..


              بندر فقد الامل...لف يكلم عمه..:قول تم ياعمي


              ابوسلطان:تطلع من هنا لا.....بس امر ياولدي


              بندرهههههه تسلم ياعمي مايامر عليك ظالم...بس كنت ابي اقولك ياريت ماتاجلون سفرتكم للدمام بسببي..


              ابوسلطان:بس ياولدي انت.....


              قاطعه بندر:انا ياعمي بخير ومافيني إلا العافيه...وانشالله بتحسن وبلحق عليكم هناك...


              ابوعبد الله: بندر ياولدي الله يهداك..هي سفره لا راحت ولا جات


              بندر:ولو ياعمي يعني ماتسوى عليكم..


              فارس ويبي يقهر بندر: والله بندر معاه حق...يعني انشالله كلها يومين وبيطلع من المستشفى وبيلحقنا..


              ابوعادل: بس مابنقدر نمشي وانت بالمستشفى..


              محمد:انا بجلس معه ونجيكم ويا بعض...بس والله حرام يعني البنات خصوصا مره متعلقين بهالسفره ويعدون الايام لها


              ابوسلطان:صح والله...حرام نكسر بخاطرهم...ودام هذا اللي تبيه..مو مشكله..


              بندر:يعني تم؟؟


              ابوسلطان :تم ياولدي...الله يقومك بالسلامه ويشفيك..



              الكل:امين..



              انتهى وقت الزياره والكل رجع لبيته...







              في بيت ام خالد..

              الاء:بس يايمه وبندر منو بيجلس معاه؟؟



              ام خالد:يقولون محمد ولد خالك عبد الله بيجلس معاه وبيلحقونا بعد كم يوم


              حلا:يمه حنا وين بنجلس..


              ام خالد: الظاهر بنخيم بالبر..


              الاء:واو اكككككشن وربي...احب طلعات البر...زمان عليها


              ام خالد:انتم مجهزين اغراضكم؟؟


              حلا:يمه لنا اسبوعين مجهزينها


              ام خالد وهي تطلع غرفتها:انا بطلع انام...خالكم يقول الفجر بنمشي..خبري اخوانك إذا جوا لايسهرون


              الاء:انشالله يمه


              ام خالد:وانتو بعد...


              الاء:على امرك يمه..





              في بيت ابوسلطان

              خلود:طيب وبندر؟؟



              باسل:والله انا ماعجبني تفكيرهم...يعني الولد تعبان وهم يبونا نروح نتمشى؟؟


              خلود:إي والله..


              باسل:بس تدرين؟..هالدب عنده اسلوب يقنعهم مدري كيف يلف فيهم ويدور لحد مايقنعهم


              خلود ابتسمت بهدوء..


              باسل ويدقها من كتفها:إيووووه...وش صار يوم تكلمينه...اثرك يابنت هيمانه منذ مبطي


              خلودههههههههههههه وانت شعرفك؟؟


              باسل:والله انا كنت حاس يعني ترى يبين بنظراتكم لبعض...بس بعد ردة فعلك امس تاكدت..

              والله حطيت نفسي مكانك..يعني لو حلا بالمستشفى وربي اموت...



              خلود:الله لا يحرمنا شوفة غالي..


              باسل من قلب:امين..




              دخل محمد:انت وهي...جاهزيييييين؟؟...ترى ابوي يقول بتمشون الفجر؟؟


              باسل:بتمشوووون...ياحليلك مابتمشي معانا


              محمد:عادي والله اساسا مو متحمس لهالروحه مرره..وبعدين الجلسه مع بندر ماتنمل


              باسل:من هالناحيه صادق والله


              محمد:يلا انا مررررهق بروح انام...قبل لاتمشووون قوموووني..


              باسل"طيب يلا بس انقلع


              محمد:باسل ياحيوان انا اخوك الكبير ..عدل اسلوبك معي لأجي اتوطا ببطنك..


              باسل وهو يعطي محمد ظهر: اقول لايكثر بس روح روح انخمد


              ماحس إلا بأخوه يمسكه من رقبته ويرميه عالارض ويجلس فوق..


              باسل وهو يالله يتنفس:لعن ابو ابليسك قوم صار لوني ازرق....قووووووم


              محمد:بتتأدب معاي ولا لا؟؟


              باسل:"محمدوووووه بتقتلني تحسب نفسك خفيف؟؟


              محمد:رد علي بتتأدب ولا لا؟؟


              باسل وبدا يختنق:إلا إلا....بس قوم


              محمد:قول لو سمحت ياحمودي ياحبيبي قوم


              باسل:تخسى


              محمد:اخسى...طييييب..طيب..


              باسل:لا لا لا...خلاص خلاص...يامحمد...ياحبيبي...قووووم ...لووو سمحت..


              محمد قام من فوق بإبتسامة نصر...وناظر خلود اللي فاطسه ضحك:شايفه كيف؟؟...اخوك قوي


              خلود من بين ضحكهاهههههه لعن ابو ابليسك الولد بغى يموت وانت تقول قوي؟


              باسل ويمسك رقبته:مب صاحي اخوك هذا استخف..


              محمد: هاه هاه...شكلك تبي تقعد جنب بندر بالمستشفى..


              باسل وهو يوقف ويروح لغرفته قال بقهر:لا اسم الله علي..صدق انك ثقيل طينه وماتعرف تمزح


              محمد وخلود بعد ماطلعههههههههههههههههههههههههههه






              باخر الليل....جالسه ع سريرها وتنتظره يدق مثل ما قال لها..


              عينها ع موبايلها..


              غلبها النوم وهي على هالوضعيه..






              فزت من نومها على موبايلها يهتز بيدينها..


              ناظرت الرقم وقلبها تزيد نبضاته..


              ردت بصوتها الناعم:هلا والله


              بندر بهدووء:هلا بهالصوت


              خلود:كيفك؟؟


              بندر:انتي اللي كيفك الحين؟؟...هديتي؟؟


              خلود:إي..


              بندر: ما ابيها تنعاد


              خلود:شنووو


              بندرك تنزل....ماعاد ابيها تنزل..دامني على الأرض واتنفس...ما ابيها تنزل


              خلود وانخنقت:جعل يومي قبل يومك


              بندر:اسم الله عليك...



              سكتووووا شوي..

              بندر: وحشتيني خوختي..



              خفق قلبها...تحس ايامهم رجعت...رجعوا بندر وخلود الللي قبل...

              نفس الأسلوب...نفس الوضع....ونفس الإحساس اللي كانت تحسه



              همست:مو كثري والله


              بندر:سوري على اسلوبي امس....بس من التوتر اللي فيني


              خلود تصرف:خلنا من امس....وقولي كيف تحس الحين؟؟


              بندر:بخير الحمد لله..


              خلود تنفست براحه:جعله دوم يارب..


              سكتوا شوي..

              قالت بحزن:ماراح تجي ويانا بكرا؟؟



              بندر بنفس نبرتها:لا..


              خلود: مو حماس


              بندر:صدقيني بتروحين وبتستانسين


              خلود:بدون وجودك ما اعتقد..


              بندر: يعني تبيني اجي؟؟


              خلود بحزن :ياريت لو انك تقدر تكون ويانا


              بندر وحطها براسه...: انشالله بتشوفيني معاكم


              خلود:شلون؟؟


              بندر:لاتفكرين كثير...المهم الحين اتركك تنامين...وراكم سفر بالفجر...ارتاحي..وإذا وصلتهم عطيني خبر


              خلود:انشالله


              بندر:يلا خوخه فمان الله..وديري بالك على حالك


              خلود:من عنوني..وانت بعد..


              بندر:اوووك فمان الله


              خلود:فمان الله يالغالي






              اليوم الثاني الفجر..


              الكل يتجهز ويركبون اغراضهم بالسيارات..

              بعدها اجتمعوا عند بيت ابوسلطان عشان يمشون سوا..



              لميس تكلم خلود:يعني محمد مابيجي ويانا؟؟


              خلود:لا


              لميس:يارررربببببي..


              خلود:حالنا من بعضه لموووسه..


              لميس:كله من الدب بندر.....مالت


              خلود بحزن:الله يقومه بالسلامه



              ركبوا سياراتهم ومشوا عالدمام...





              اما محمد بدل ملابسه وراح بندر بالمستشفى..



              عالظهر...


              الكل كانوا بالبر...وناصبين الخيام..

              الخيمه الكبيره للرجال..




              وخيمتين للحريم..



              الجو كان جنان...والجمعه كانت حلوه..


              الكل..مبسوط ومستانس...ماعدا....



              خلود....ولميس.. وناستهم ناقصه بدون محمد وبندر..





              في المستشفى... بالليل..




              محمد وهو يقوم من على الكرسي:انا بروح اجيب لنا شي نتعشا عليه من الكفيتيريا


              بندري انتظرك..


              محمد:سي يوو


              بندر:سي يووو توو..





              بعد نص ساعه...فتح باب الغرفه ودخل:أحلى عشا لأعبط مخلوق على.........

              سكت وهو يشوف السرير فاضي..



              لف بالغرفه:بندر؟؟


              راح للحمام وانتوا بكرامه:بندر؟؟.....بندر..!!


              فتح الباب لقاه فاضي..


              ناظر بالغرفه مافيها اي اغراض..


              "هالخبل سواها..."

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                رفع موبايله ودق رقمه...اول ما رد طار فيه..: بندروووووه يالخبل وينك؟؟؟؟ وين هجيييييت؟؟.....تستهبل انت؟؟




                بندر واقف بالرسبشن ويبعد الموبايل عن اذنه من صراخ محمد وبهدوء: انا تحت بالرسبشن وقعت على ورقة خروج على مسؤليتي وانا انتظرك




                محمد منصدم من تصرفات بندر:افففففففف والله انت مدري كيف تفكر...يلا باي




                ونزل عنده...حصله جالس بالرسبشن وينتظره..


                راح عنده وبعصبيه:انت تدري لو ابوي درا عنك وش بيسوي؟؟




                بندر:اتوقع اني انا مسؤول عن نفسي


                محمد:والله ان تهزات من تحت راسك يابندروه مايصير خير




                بندر ببرود:مابتتهزأ ولا شي...يلا خل نروح الفيلا ناخذ اغراضنا ونمشي عالشرقيه...


                محمد ومازال متنرفز:افففف يلا..


                وطلعوا من المستشفى ومشوا عالفيلا..


                بدلوا ملابسهم واخذوا لهم اللي يحتاجون ومسكوا خط الدمام...






                في الرحله...


                الرجال تكفلوا بيسوون العشا


                بخيمة الرجال..


                ابوسلطان يقطع البصل..وابوعبدالله...يقطع اللحم..


                وابو عادل يشب النار..


                اما الشباب يلعبووون كوووره..بعد ما برد الجو وصار مناسب للعب..






                البنات كانوا جالسين بخيمتهم...اللي ماسكه صينيه

                واللي ماسكه كرتون...واللي ماسكه علبه...وهاتك دق وررررقص..



                كانوووا مررررا متحمممسين..





                جوا ريماس واسيل...: بنات الشباب يلعبووون كوره...يقولون لكم تعالوا شجعووا


                جمانه: سلطان جالس يلعب؟؟


                ريماس:إي...هو الكابتن


                جمانه:فديييييييته...يلا بنات قمنا خل نسوي حماس..




                ام عبدالله:على وين انتي وهي؟؟


                فرح:يمه حنا جينا هنا نتونس ماجينا نقعد داخل الخيمه...بناخذ طرحنا وبنطلع

                وبعدين يمه الدنيا ظلمه يعني مافي مشاكل



                لميس:إيه يمه فروحه معاها حق


                ام سلطان:بس اعقلوا وخلوا عنكم الهبال


                البنات:انشالله


                ام عادل بعد ماطلعوا البنات..:انشالله تتحسن حالة مرام..ويقدرون يطلعونها من اللي هي فيه


                ام مهند:والله اللي مرت فيه مو هين...الله يكون بعونها


                الكل:امين..




                طلعوا البنات ووقفوا على جنب..

                جلسوا يناظرون الشباب وهم يلعبون..





                سلطان ومهند وعادل ونواف وباسل بفريق

                وفارس وماجد وخالد وفهد وبدر بفريق




                البنات كلهم يشجعون فريق "فارس"


                ماعدا جمانه والاء وحلا يشجعون فريق سلطان





                بعز الحماس...ووسط صراخ البنات..


                ابوسلطان:ياعيال واحد منكم يجي يرد ع هالوموبايل صجنا


                وقفوا العيال لعب وراح باسل يشوف اي موبايل يدق..

                لف عليهم:ماجد موبايلك..





                ماجد راح بسرعه...ناظر الرقم ورد..:هلا والله وغلا يافديت الصوت والله


                عبداللهههههههههههه هلافيك...لهالدرجه مشتاق لي؟؟؟


                ماجدهههههه اي والله كثيييييير...وقسم ان شفتك لاطب عليك من الشووق


                عبودهههههه لا ياشيخ مرتي تبيني


                ماجد:مالت على مرتك ..من خذتك ماعاد شفناك...يررررحم امك...3 اسابيع ما اشوووفك حرام عليك..!!


                عبودههههههه هذاني الحين بمطار الرياض...تعال خذنا ولا تخبر احد


                ماجد صرخ:بذمتك...تتكلم من جدك؟؟


                عبودهههههههههه هذا وانا اقولك لحد يدري الحين الكل درى


                ماجدهههههههههه لا ماعليك محد فاضيلي..بس ماقلت لي شلون جيت؟؟...والدوره؟؟


                عبود: ابد والله هي شهرين مثل ما انت عارف وبين الشهرين راحه اسبوع...قلت يلا خل نجيكم


                ماجد:وبي منوووووور السعوديه يادووووب


                عبود: ادري....بس يلا بسرعه لا تتأخر علينا


                ماجد:مالت عليك ...ههههههه اقول حنا مو بالرياض


                عبود:اجل وينكم فيه؟؟


                ماجد:حنا بالدمام مخيمين بالبر


                عبود:يلعن اوم الوناسه....زين اني جيت ولا كنت بحتر بالإمارات وانتم متونسين هنا


                ماجدههههههه طيب شلون بتجي؟؟


                عبود:بناخذ لومزين وبروح الفيلا اخذ سيارتي ونجيكم


                ماجد: ولا دق على محمد وبندر هم عندك بالرياض


                عبود:بندر هنا؟؟


                ماجد:إي جا قبل اسبوع


                عبود:وش جايبه هالخبل اخبر فيصلووه اللي بيملك مب هوو


                ماجد:بلاك ماتدري حتى هووو خطب


                عبود:اووووكشخ...كل هذا صار بغيابي وانا مدري؟؟


                ماجد:يوووو ياعبود ياكثر الاشياء اللي صارت بغيابك انت تعال وانا اقولك كل شي بالتفصيل..


                عبود:يلا يلا...بشوف النسيب وبنجيكم ...ولا تنسى لاتخبر احد..


                ماجد:انشا الله


                عبود:فمان الله


                ماجد:فمان الله يالغالي..






                بعد ماقفل من ماجد لف على الهنوف...:تخيلي مخيمين بالبر


                الهنوف:اللللله وناسه اكيد هذي افكار فرووووس


                عبود:والله مدري عنهم...بس من صوت ماجد حسيتهم متونسين..


                الهنوف:طيب حنا بنروح لهم؟؟


                عبود:انتي شرايك؟؟..تبين نرتاح اول ولا نروح لهم ع طول؟؟


                الهنوف:والله من الفرحه ما احس بتعب..ودي اروح لهم على طول..


                عبود:والله حتى انا...ماجد يقول ان محمد وبندر هنا بالرياض...خل ادق عليهم يجونا


                الهنوف:خل انا بدق على محمد..





                رفعت موبايلها ودقت..


                محمد ناظر الرقم وابتسم:هلا والله...هلا بالعرووووس


                الهنوف توردت خدودهاهههه هلافيك شخبارك؟؟


                محمد:بخير يالغلا...انتي شخبارك...وحشتيييييينا


                الهنوف:الحمد لله بصحه وعافيه والله وانتوا بعد لكم وحشه..


                محمد: اشوفك داقه من موبايلك.؟؟....لاتقولين انكم جيتم


                الهنوف:اي ابشرررك..هههههههه


                محمد:وانا اقووووول السعوديه نورها زايد اليوم..اثر ست الحسن منورتنا


                الهنوف:تسلم فديتك...اقول انا وعبود بالمطار..خذ سيارتك وتعال..ملينا وحنا ننتظر


                محمد: والله ياقلبي انا الحين ماسك خط الدمام باقيلنا 80 كيلو ونوصل انا ومعاي بندر


                الهنوف:افففففف...وانا فرحت قلت بشوفك...يلا خلاص بخبر عبود وهو يتصرف


                محمد:بتجونا هناك؟؟


                الهنوف:أي اكييييد مشتاقه لأهلي موت


                محمد:يلا ننتظركم


                الهنوف:اوووكي....بس لاتخبر احد حنا مسوينها مفاجأه


                محمد:خلاص اوكي


                الهنوف:فمان الله


                محمد:مع السلامه




                لفت على عبود:ماسكين خط الدمام...بقيلهم 80 كيلو بس..


                عبود:خلاص بناخذ لنا سيارة اجره وبنروح الفيلا ونمشي بسيارتي


                الهنوف وتحط يدها بيده:بس مو تعب عليك؟؟


                عبود:عادي يالغلا...اهم شي مايفوتك من الوناسه شي


                الهنوف:فديتك


                عبود:فديتك انا..





                في سيارة محمد


                بندر: هذا العريس وصل ها؟؟


                محمد:ابشرك...باين بصوت هنوفه انها مبسوطه الله يهنيها


                بندر:امين يارب عقبالك


                محمدههه انا باقي بدري ما افكر الحين...بس عقبالك انت


                بندرههههههه انا لسا عالويتنق


                محمد:اي ويتنق....البنت وافقت


                بندر رفع حاجب:وانت وش عرفك؟؟


                محمد:سمعت الوالد اليوم الفجر قبل يمشون كان يسالها


                بندر:متأكد؟؟


                محمد ابتسم:أي متأكد حتى بتحللون بعد مانرجع من الدمام..


                بندر بإبتسامه:اساسا لازم توافق وهي تلقى مثلي؟؟


                محمد ناظره بنص عين: عاد صح انك مملوح والزين ماخذ منك..بس مو ينتفخ راسك على اختي

                على فكره تراك جنب حلاها..ولا شي



                بندر:داري...هههههههه


                محمد ناظره:وانت وش عرفك؟؟


                بندر:هاه.؟؟.....ههههههههههههههههه...وش دخلك


                محمد:يعني تقز اختي انت ها...صدق انك ماني بقايل..


                بندرههههههه من زينك انت...اللي يسمعك الحين يقول هذا غاض بصره ماكنك بس تبصبص في لميس


                محمد لف عليه مفجوع:لعن ابو ابليسك انت...مايفوتك شي


                بندرههههههههههههههههههههه





                في البر...كانوا البنات في عز الحماس ومندمجين بالتشجيع


                سلطان سجل قول....جمانه تصرخ....:فديييييييييت القوووول ياناس


                سلطان يناظرها ويبتسم لها...:حرك فمه لها من بعيد.."فديتك انا.."


                انحرجت والبنات:ياهووووووو



                شذا من الجهه الثانيه...:يلا خلوووودي...يلا..


                خالد تحمس....وسجل قوول...


                شذا تناظر جمانه:إيوا....عفيه عليك حبيبي...


                البنات يصرخوووووون..ويشجعون..


                والشباب كل واحد يستعرض مواهبه..



                بعز العب كان باله منشغل معاها...كل البنات بعالم وهي بعالم...

                يشوفها مدنقه وترسم بالرمل..



                ذبحه الفضول وكان وده يعرف شتكتب..


                رفعت عينها وناظرته...


                انتبه لها وماشال عينه....اشتاق لها..

                من بعد اللي صار لها تغيرت نظرتها...




                اللمعه اللي كان يشوفها بعيونها صارت باهته..


                واللي يناظر بعيونها قبل ويشوفها الحين...يعرف ان نظرتها للحياه تغيرت..


                ابعدت عيونها عنه وهي تحتقره..




                تفاجاأ...."وشفيها؟؟....امس تعطيني رفض وتقفل موبايلها...والحين تحتقرني...

                لا لا...من جد هذي مو مرام....صدقت لميس يوم تقول انها تغيرت.....بس انا رجعك يامرام..انا.."




                قربوا من المكان...

                بس مايعرفون وينهم بالضبط..






                رفع موبايله ودق على ماجد..


                رد ماجد:هلا محمد..


                محمد:شخبارك يادوب...وكيف رحلتكم من دوني..


                ماجد:ورببببي ماتسوى..


                محمدهههه ادري ولكذا رحمتكم وجييييت


                ماجد:تكذب علي صح؟؟


                محمدههههه لا وربي اني جيت وصرت قريب بس ابي اعرف مكانكم بالضبط


                ماجد بصدمه:وبندر؟؟


                محمد:الخبل سواها وطلع....مالحقت عليه إلا هو بالرسيبشن طالع


                ماجد:صدق انه خبل وربي يا ابوي ليلعن سافله


                محمد:والله انا قلت له بس هو بكيفه


                ماجد:طيب وينكم الحين؟؟..


                محمد:حنا..............................



                قفل ماجد بعد ماوصف لهم المكان....





                شوي...إلا سياره جايه جهتهم...

                البنات كانوا جالسين عالرمل ويسولفون انتبهوا للسياره وحطوا طرحهم..



                خلود:هذي تشبه سيارة محمد..


                لميس جنبها: تخيلي يكون جا..


                خلود:وش يجيبه وبندر بالمستشفى..


                انصدموا كلهم وهم يشوفون محمد نازل وبندر وراه


                خلود ولميس ناظروا بعض وصررررررخوا...


                جمانه ابتسمت:كل هذا فرحه بعريس الغفله ياخوخه


                خلود توردت خدودها...


                شذا:الحين مو على اساس بندر بالمستشفى؟؟


                الاء:والله هذا اللي اعرفه...شلون طلع؟؟


                سمر: من جد غريبه...مهند يقول انه مره تعبان..


                خلود بخاطرها.."الله يستر يابندر...سويتها وطلعت عشاني...".




                انصدموا الرجال وهم يشوفون محمد وبندر داخلين..


                محمد لما شاف نظراتهم رفع يده وهو يقول:انا مالي شغل...هو اللي سواها وطلع..


                ابوسلطان: بندر ياولدي وش سويت؟؟

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                  بندر:ياعمي الله يهداك هذاني قدامك مافيني إلا العافيه.. واخذت ادويتي وبنتبه حق عمري..

                  وبصراحه طلعات زي كذا ماتتعوض...وخصوصا اني بالمستشفى..



                  ابوعبد الله وشبه معصب: انت متى بتعقل وتترك عنك هالهبال؟؟..


                  محمد يبرر:والله ياعمي مالحقت عليه إلا هو بالرسبشن وموقع ورقة خروجه


                  ابوعادل:الله يهديك ياولدي...يلا يلا...ادخلوا حياكم


                  بندر ناظر محمد بإبتسامه وقرب منه:ها شفت....ماخسرنا شي..


                  محمد يناظره بحقد:والله انت مدري شتسوي بهالشياب ويسكتون عنك..


                  بندر:انا عندي نظره سحريه..


                  محمد:اقول لا يكثر بس يالنسيب..






                  عند البنات..


                  الاء:والله اني طربانه يابنات..احس ودي اسمع اغنيه..


                  خلود:وش رايكم ننادي فارس يدق لنا عود..


                  شذا:فارس يدق عووود؟؟


                  لميس:ايييييي من زمان ماتدرين؟؟


                  شذا:لا اول مره اعرف وربي..


                  فرح:ياي وصوته لما يغني جنان..والله ماجد جلس يحيكينا عن طلعتهم هذيك الليله يقول

                  اكثر شي ونسهم العود



                  جمانه:يلا وحده تروح تناديه...خل نستانس قبل يجي العشا...ابي رائد يرقص..


                  حلا:منو رائد هذا


                  جمانه وتاشر على بطنها:ولدي العزيز


                  شذا:وخطيب بنتي..


                  البناتهههههههههههههههههههه


                  سمر:انا بروح انادي فارس...


                  وقفت وراحت عند خيمة الرجال..






                  قربت من الخيمه وكان عند رجلها حبال كثيره ما انتبهت لها...مشت وكانت بتطيح فيها...بس قدرت تتوازن قبل تطيح

                  وانشد الحبل على رجلها..




                  حاولت تفكه بس اصوات الرجال القريبه منها تربكها

                  جلست عالأرض وصارت تحاول بس مووو قادره من التوتر اللي فيها..




                  دخلت يدها بجيبها بتطلع موبايلها وتدق على احد يجي يساعدها


                  ..بس ماحصلته"افففففففف يلعن اوم النشبه"




                  حست نفسها بتبكي...المكان ظلام...والرجال قريبين منها..

                  حست دموعها بتنزل وبدون شعور:ياربيييييي....شسوي؟؟..إهئ...




                  كان رايح يجيب المويه من السياره حسب طلب خاله..




                  خفق قلبه وهو يسمع صوت يعرفه زين..


                  راح لجهة الصوت...وبكل خطوه يمشيها يحس قلبه بيخرج من صدره


                  زمان ماشافها..


                  من قبل تنخطب لزياد ماشافها..



                  غمضت عيونها وهي تسمع خطوات تقترب منها وسط الظلمه..

                  همست وهي تردد"يارب انه مهند...يارب انه مهند.."




                  سمر؟؟


                  حست قلبها بيوقف وهي تسمع صوته...

                  "لا لا لا...موووو انت...مووووو انت..."




                  رفعت راسها بهدوء وفتحت عيونها ببطء وشافته..وبلعثمه:ه..لا..




                  فهد بهدوءه اللي تعرفه زين: شفيك جالسه عالأرض؟؟




                  سمر وتحس اطرافها بارده من الخوف..:ولا...ش..ش..ي

                  تحس بإحراج..دعت من قلب ماينتبه للحبال الملفوفه على رجلها.




                  فهد ناظر رجلها وفهم..




                  جمد الدم بعروقها وهي تسمعه يقول:اساعدك؟؟


                  وقبل يسمع منها رد...نزل لمستواها...

                  وبدون مايناظرها....قرب يدينه منه الحبل...وبدأ يحاول يفكه..




                  وهي تحس بيغمى عليها من الإحراج...




                  بعد 3 دقايق مرت كأنها دهر...قدر يخلص رجلهامن الحبال الملفوفه حولها..


                  وقف وهي مازالت جالسه عالأرض ومنزله راسها من الإحراج..



                  فهد ابتسم وهو يقزها..:مابتقومين؟؟؟....ولا عاجبتك الجلسه بالأرض؟؟


                  سمر انحرجت زياده:إلا بقوم...بس....روووح


                  فهد ضحك ضحكه هاديههه....طيب...من عنوني..


                  ومشى..



                  تنهد بفرح..."الله يجمعني فيك قريب.."




                  طلع مهند وشاف سمر واقف عند خيمتهم..:هلا سمر بغيتي شي..


                  سمر ومنحرررررجه من اللي صاري:....اي.....لا...مدري...


                  مهندههههههههه شاللي اي لا مدري...هههههه...وش تبين؟؟



                  سمر:البنات يبون فارس يجي يدق لنا عود


                  مهند:لا لا سوري..حقوق الطبع محفوظه للشباب فقط


                  سمر:اقول خبره ولا يكثر..


                  مهندهههههه طيب...أي اوامر ثانيه يا انسه؟؟


                  سمر:لا تسلم..


                  مهند: يلا بقوله...



                  سمر رجعت عند البنات..


                  رهف:ها سموووره شقال..


                  سمر:انا قلت لمهند وقالي انه بيخبره


                  لميس:والله احس اني متحمممممسه..



                  شوي إلا فارس جاي وجايب معاه العود...


                  البنات جالسين حول النار مسوين دائره..

                  وفارس معاهم..



                  جلس: شلونكم ياحلوين..


                  الكل:بخيييييييير..


                  فارس:جمجووووم شذا...كيفكم...وش مسوين؟؟


                  جمانه شذا:بخير الله يسلمك..



                  فارس:كيف حبايب عموووو فارس


                  خلود:عموووو؟؟...قصدك جدوووو فارس..


                  فارس:لا وعععععع وش جدووو احس اني شايب..


                  الاء:أي شايب وش تحسب عمرك


                  فارس:افا...هذا وانتم تبوني ادق لكم عود واونسكم..


                  سمر:يلا يلا فروووووس...


                  فارس:بس ترى ما راح اغني...انا علي بس ادق لكم...

                  صوتي تعبان شوي..



                  حلا: مرام بتغني لنا..


                  الكل لف على حلا..


                  وبعدها ناظروا مرام يشوفون ردة الفعل..


                  مرام ناظرتهم ببرود..ي....بغنيلكم....



                  الكل ساكتين ومصدومين...من لما جوا ماسمعوها تحكي..


                  بدات تغني وفارس يدق بالعود





                  الله لا يحرمني منك ياعسى عمرك طويل

                  ياللي كل الناس عندي مايساويها غلاك
                  والله لووو اعطيك عمري كله مايوفي الجميل
                  لو ابوفي ما اقدر اوفي ياكثر والله عطاك




                  يكفي لا جيتك تهلي...يكفي لا جيتك عليل

                  متضايق من همومي والحزن من همي جاك
                  يكفي متحمل قساتي والصبر اكبر دليل
                  صابر وساكت حياتي..ومالي عيوني بوفاك




                  أدري والله ياحبيبي..وقتي لك دايم قليل

                  حيل انا مقصر ولكن..قلبي مالحظه نساك
                  شنهي الدنيا بدونك..وبالبشر مالك مثيل
                  الله لايحرمني منك لا ولايكتب جفاك





                  وقفت وهي تمسح دموعها رحت بعيد عنهم..

                  تحس انها مخنووووقه...




                  راحت بعيد...حصلت صخره وجلست عليها...

                  جلست تبكي...تطلع اللي فيها...اللي كتمته اسبوع كامل...



                  قبل كانت تتحمل اكثر من كذا...كانت تكتم شهوووور...

                  بس الحين اسبوع واحد ومووو قادره..



                  خافت وهي تسمع صوته من وراها....: ماشبعتي دموع؟؟




                  مسحت دموعها ووقفت بدون ماتناظره....وجات بتمشي وبتتعداه


                  وقفها صوته:ليه تتهربين مني؟؟




                  لفت وبعيونها القوه:وش اللي يجبرني اتكلم وياك..


                  قال بصدمه....وش يجبرك؟؟؟....يعني انتي حاسه انه مافي شي يجبرك؟؟

                  ماكان بيننا شي؟؟



                  ناظرته وعينها بعينه: هذا انت قلتها....كان....كان يابدر


                  بدر بصراخ:مرام....شاللي تغير؟؟...ابي افهم....شاللي تغير؟؟


                  مرام بصوت كله انكسار وتقاوم دمعتها: كثير اشياء تغيرت يابدر..


                  بدر بحده:غلطانه..!! ...مافي شي تغير...انتي اللي تغيرتي...انتي يامرام..!!


                  مرام ولمعت عيونها: انا كان لازم اتغير....لأازم اصير اقوى عشان اقدر اعيش...ضعفي مانفعني بشي..



                  "لا لا...هذي مو مرام..من جد هذي مو مرام.."




                  قرب منها....وبصوت كله حنيه: مرام........انا ماحبيتك انتي.......انا حبيت مرام الأولى...مرام الضعيفه بنظرك..

                  مرام اللي قدرت تغيرني من بين بشر هالكون....اللي مسكت بيدي وورتني من وين الناس تناظر الحياه...



                  بس هذي مو انتي....مو انتي يامرام..





                  مرام بصوت عالي شوي :بدر لووووو سمحت....!!

                  مرام اللي حبيتها اعتبرها ماتت...اختفت....تبخرت....اي شي...
                  لانها ماراح تررررجع...تفهم؟؟ (وببطء وهي تقرب منه)....ما..راح...ترجع




                  بدر بتحدي وبعيونه اصرار وعينه بعينها: إلا بترجع...وباقي اذكرك...هي عايشه بداخلك....

                  وهذا اللي انتي تسوينه بس قناع....ومصير هالقناع يطيح وترجعين لي....






                  لف وجا بيمشي ..مشى خطوتين ورجع لف عليها...

                  وبحده هزتها وهو يمد اصبعه عليها..: إذا انتي حاسه ان هالكون اسود ورمادي وان هالحياه مالها معنى وان انتي مالك وجود
                  تراك غلطانه....لأن فيه ناس.......(سكت شوي)...ماتشوف شروق الشمس وغروبها إلا بعيونك...ومعاك...




                  ومشى وتركها..




                  جلست على ركبتها وهي منهاره بكي....

                  تحس بضعف...
                  كل ماحاولت تصير اقوى تضعف زياده...
                  كل ماحاولت تبعد نفسها عنه..تتعلق فيه زياده
                  كل ماحاولت تقنع نفسها بغنه يستاهل وحده احسن منها
                  تحس بسكين تقطع قلبها



                  بس هو فعلا يستاهل وحده احسن منها

                  حرام تظلمه معاها..
                  حرام تعطيه فرصه يحبها وهو بيده يحب وحده بوضع افضل من وضعها




                  هذا اللي كانت تفكر فيه..





                  بعد ماتعشوا الرجال والحريم...

                  الكل راح يرتاح وينام لانهم قايمين من بدري..





                  كلهم قدروا ينامون إلا هي...

                  بالها منشغل عليه....
                  ودها تدق وتتطمن عليه ...بس تحس انها لازم تثقل شوي..



                  تذكرت ابوها يوم يسألها الصبح عن رايها...

                  ابتسمت...




                  اول ما يرجعون من الدمام بيروحون يحللون..

                  انشالله تطلع تحاليلهم تمام ويجمعهم القدر ببعض...



                  تنهدت....بتطلع تشم هوا....اليوم 14 بالشهر يعني البدر مكتمل...




                  وقفت بهدوء عشان ماتزعج اللي نايمين..

                  اخذت لها ا جاكيت ولبست عليه كاب صوف..وأخذت شال



                  طلعت من الخيمه وهي تلفه حول رقبتها...


                  مشت مسافه..وهي تناظر البدر...

                  ابتسمت..





                  كان نايم برا الخيمه لانهم كثيرين والخيمه ماتكفيهم وبحكم ان الجو حلووو نام هو ونواف ومحمد وماجد برا


                  لف عالشباب كلهم بسابع نومه...

                  كان نايم وحاط يدينه تحت راسه ويطالع البدر...



                  الهدوء يعم المكان...




                  حس بحركه جهة خيمة الحريم....جلس بهدوء وناظر بجهتهم...وشافها....

                  راقبها وهي تمشي وتناظر البدر...
                  ابتسم...





                  كانت تسمع لأاغنيه بموبايلها...

                  ومشبكه السماعات وحاطه سماعه وحده بس
                  عشان تنتبه لأي حركه...




                  وهي بعز اندماىجها وتفكر...



                  بسسسسسس.....بسسسسس...


                  حست بالصوت


                  شالت السماعه من اذنها....


                  بسسس بس....بسسسسسسس


                  لفت.....ابتسمت وهي تشوفه يأشر لها بيده...ومبتسم..

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    -27-
                    "يشهد الله اني ما احيا ب / دونك ،
                    ذا شعوري لك
                    ليتك
                    تفهمينه .... !






                    كان نايم برا الخيمه لانهم كثيرين والخيمه ماتكفيهم وبحكم ان الجو حلووو نام هو ونواف ومحمد وماجد برا
                    لف عالشباب كلهم بسابع نومه...
                    كان نايم وحاط يدينه تحت راسه ويطالع البدر...
                    الهدوء يعم المكان...
                    حس بحركه جهة خيمة الحريم....جلس بهدوء وناظر بجهتهم...وشافها....
                    راقبها وهي تمشي وتناظر البدر...
                    ابتسم...


                    كانت تسمع لأاغنيه بموبايلها...
                    ومشبكه السماعات وحاطه سماعه وحده بس
                    عشان تنتبه لأي حركه...

                    وهي بعز اندماىجها وتفكر...

                    بسسسسسس.....بسسسسس...
                    حست بالصوت
                    شالت السماعه من اذنها....
                    بس بس....بسسسسسسس
                    لفت.....ابتسمت وهي تشوفه يأشر لها بيده...ومبتسم..
                    وقفت بإحراج..."ياربي هذا وش مصحيه للحين..."
                    ناظرت جهة خيمة الحريم....وقررت تتهور وتروح له....
                    عدلت الكاب على راسها ومشت له بحررررص وعينها على خيمتهم..
                    وبفمها ابتسامه

                    شافها وهي تجي ومشى هو بعد لجهتها...

                    وقفوا قدام بعضهم واثنينهم مبتسمين...
                    بندر:مساء الحب
                    ردت بهمس:مساء الاشواق.....وبنفس الهمس:سويتها وجيت يالدوب
                    بندر:لعيونك دلوعتي..
                    توردت خدودها وهمست:تسلم
                    بندر: خوختي؟؟
                    خلود وهي ترفع راسها:يالبيه..
                    بندر:تدرين وش ودي بهاللحظه؟؟
                    خلود وهي خاقهمممممم
                    بندر: ودي المممممممممممك بقوووووه
                    انصدمت من جرأته.....كأن احد كاب عليها مويه بارده من الفشيله
                    نزلت راسها
                    وهو مبتسم ومبسوط بإحراجها
                    ضحك بهدوءههههه......كلها كم شهر وانتي ملكي وحلالي... وبسويها
                    انحرجت زياده راح صوتها وهي تقول:عن اذنك....
                    مشت وهي تلعن الساعه اللي تهورت فيها وراحت له....
                    دخلت الخيمه وشالت الجاكيت وهي تحس بالحر...ورمت الكاب والشال..
                    وحطت راسها
                    ضحكت وهي على فراشها بصمت...."ههههههههههه لعن ابو ابليسك يابندر رحت وطي..."

                    ابتسم وهو يشوفها ماشيه بسرعه وهي منحررررجه حدها
                    هو تعمد يحرجها...
                    شافها وهي تضحك وشافها وهي تبكي..وشافها وهي منحرجه..وهي خايفه
                    لسا ماشافها وهي معصبه...
                    ضحك بداخله.."هههههههه هين ياخوختي ناوي ارفع ضغطك واخليك تعصبين.."


                    بالطريق عبود والهنوف..ماشيين..
                    باقي لهم حوالي ساعه ويوصلوون..

                    عبود مرررررهق ويحس النوم يطغى عليه..
                    قرروا هو والهنوف يوقفون ويرتاحون والفجر يكملون مشي..


                    اليوم الثاني..
                    بالفجر....ابو عبد الله يقوم العيال..
                    كلهم نومهم خفيف وقاموا ما عدا ماجد وسلطان ونواف..

                    ابوعبد الله تعب وهو يقومهم بس مافي فايده..
                    دخلت شيخه الخيمه بإبتسامه..:صبحكم الله بالخير..
                    الكل:صباح النور والسرور..
                    شيخه عقدت حواجبها وهي تشوفهم باقي نايمين..:ورا ما قومت العيال يابوسلطان

                    ابوسلطان:والله يمه هذول لو تحطين جنبهم مدافع مايقومون
                    شيخه:وشوله المدافع...خل عنك بس انا اقومهم..
                    راحت عند راس ماجد..وتضربه بعصاتها بخفه:ماجد.....ماجد....قوم الله يهديك ياولدي..
                    ماجد فتح عيونه بكسل:يلا يمه هذاني قمت..
                    شيخه:اقول فز...ماتستحي الكل قايم وانت باقي تشخر???
                    ماجد بصوت كله نوم ومو رايق:الله يهديك يمه...وشو اشخر...
                    جلس بكسل:هذاني قمت..

                    راحت لنواف...كان متغطي..ومغطي وجهه..
                    لفت على ابوعبد الله:منو هذا اللي مغطى..؟؟.....رفعت الغطى عن وجهه وهو يشد عليه يبي رجعه
                    ابو عبدالله:هذا نواف ولد بدور
                    عصبت..رفعت الغطا عنه بقوه وهي تدقه بعصاتها: نواف...نوافوووه...قسم ان ماتعوذت من ابليس وقمت لا والله بعصاتي
                    نواف جلس وهو يتأفف:الله يهديك يمه يعني الواحد مايعرف يرتاح؟؟
                    قالت وهي تضربه بخفه بعصاتها: وشو يرتاح والشمس طالعه..وقت الراحه ولى
                    نواف:افففففف...يلا هذاني قمت...
                    وقف وهي مقفله معاه
                    لفت على ابو عادل وهي تساله:وهذا منو؟؟
                    ابوعادل:هذا سلطان ولد محمد..
                    شيخه بإبتسامة رضا:..خله يرتاح مسيكين..

                    ماجد ونواف ناظروا بعض وكل واحد رافع حاجب..
                    طلعوا من الخيمه وهم يتحلطمون..
                    ماجد:سلطان مسيكين واحنا مب مساكين...
                    نواف:لا سلطانووه غير...هذا الكبير ولد الكبير..
                    ماجد:قسم بالله ان ماقام لأروح اتوطا ببطنه..
                    محمد من وراهمههههههههههه والله انكم رهيبين مع الصبح
                    بندرههههه يعني ماتدرون ان امي شيخه تموت بسلطان تقارنون انفسكم فيه؟؟
                    فهد:قسم انه قهر...لو انا مكانهم امووووت من القهر...ههههههه
                    فارس:ولا تزعلون ياشباب...حنا نتصرف مع سلطانوه...بس خل اخواني ينشغلون شوي وابشروووا
                    باسل:ما انصحكم تلعبون مع سلطانووه
                    مهند:والله جمجوم مابتترككم
                    عادلههههههه قسم انه حرام عليكم...انا اكره ماعلي احد يزعجني وانا نايم
                    ماجد بقهر:يعني هو على راسه ريشه يوم ينام وكلنا قايمين؟؟
                    بندرههههههه مجووود مرا موصله معاه
                    فارس:خلاص اناقلت لكم خلوها علي..


                    عند البنات..
                    ام عادل:يلا يابنات قوموا حضروا الفطور
                    اعمامكم يبون يفطرون
                    ام سلطان: وينها خالتي؟؟
                    ام خالد:امي راحت عن اخواني بتفطر معاهم تقول..
                    ام سلطان:الله يهديها هم كثيرين واكيد عندهم زحمه..
                    ام عبدالله:خليها براحتها يعني مابيضيق عليهم إلا هي؟
                    جمانه:طيب خالتي وش رايك حنا يالبنات نطلع نفطر برا..والعيال يفطرون معكم..
                    ام عبدالله: بكيفكم..
                    فرح:اي يمه احسن كذا...حنا نفطر لحالنا
                    ام مهند:طيب يلا انتم جهزوا كل شي وبنشوف..


                    عند الرجال..
                    بالخيمه اللي نايم فيها سلطان..
                    دخل فارس عنده...راح جنبه وسحب البطانيه من فوقه بدفاشه..
                    قرب من اذنه وصرخ:سلطانووووووووووووووه قم..!!
                    سلطان فتح عيونه بكسل ونبره متنررررفزه:فارس قسم بالله ان ما انكتمت وضفيت وجهك الحين وحالا لأاكون لاعنك اليوم
                    فارس بحده: اقول يلا قم....امي مرسلتني تقول قومه
                    سلطان:ادري هذي حركاتك انت ولا امي شيخه ماتسويها... امي شيخه ارق بشر الكون لاجت تقومك من النوم
                    فارس: اقول لاتقعد تتغزل بامي...تراها قالت لي العن ابليسه إذا ماقام..
                    شوي دخلوا الشباب مشغلين دبكه بموبايل محمد وهاتك ررررقص فوق راس سلطان..
                    ماجد يبي يبرد حرته وبصوت عالي:وطل الصباح ولك علوووووووش
                    محمد يكمل:سبقونا عالحصاده
                    نواف:
                    الشباب بصووت واحد:هييييييييييييييييييييييييييييييه..
                    وجلسوا فوق راسه يدبكون لحد ماطيروا النوم من راسه...
                    تأفف وجلس وهو ناوي عليهم اليوم...
                    وقف وطلع من الخيمه وهي مقفففففله معاه....وراح يغسل وجهه
                    الشباب بعد ما طلعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    راح للمكان اللي جالسين فيه اعمامه:صبحكم الله بالخير..
                    وباس راس جدته
                    شيخه:صبحك الله بالنور والسرور ياولدي...عسى ارتحت بنومتك ومحد ازعجك
                    سلطان:والله يمه اني معصب من عيالك صجوني
                    شيخه:افا ياذا العلم منو مزعجك؟؟
                    سلطان:فارس ولدك وعيال عيالك...يقولون انك انتي اللي مرسلتهم يزعجوني..
                    شيخه:لا والله ماسويتها ياولدي...انا مدري متى بيعقل هالفارس..
                    لفت على ابوسلطان وابوعبدالله:انا اخوكم هذا مجنني.. ياتعقلونه او تزوجونه..يمكن يعقل..
                    سلطان ويدري ان فارس دينه ودين طاري الزواج :اي يمه احسن حل تزوجونه...
                    ابوسلطان:اخاف يستخف زود لا تزوج زي بعض ناس
                    سلطان طاح وجهه يدري ان ابو يقصده..
                    ابو عبدالله:لا والله بيعقل...انا اشوف عبدالله ولدي...من تزوج تغيرت حتى طريقته بالحكي..
                    ابوعادل:إلا على طاري عبدالله وش اخبارهم..؟؟
                    ابوعبدالله:والله من كم يوم مكلمني يقولي انهم مب جايين إلا بعد شهر..
                    ابوسلطان:الله يردهم بالسلامه..
                    الكل:امين
                    سلطان مبتسم بداخله ويدري ان فارس والعيال مو طالعين منها بالسهل دام السالفه فيها شيخه..

                    البنات جهزوا الفطور...
                    وسووا مثل ماقالت جمانه..
                    اخذوا فطورهم وراحوا بعيد شوي..وجلسوا لحالهم..
                    والشباب افطروا مع الحريم.. بعد ما انتقموا من سلطان وما يدرون شاللي ينتظرهم..

                    وهم عالفطور...رن موبايل ماجد...طلع ورد...:هلا عبود...وينكم؟؟

                    عبود:خلاص وصلنا ....بس اوصف لي مكانكم بالضبط..
                    ماجد:.................................

                    وصف لهم المكان وقفل...

                    بعد 5 دقايق وصل عبود والهنوف...

                    عند البنات...
                    شذا: سيارة منو هذي اللي موقفه عند الخيمه؟؟
                    الاء:مدري شكلها غريب
                    خلود:شوفوا نزل منها رجال وحرمه
                    لميس بصراخ:يؤ كنها سيارة عبود..!!
                    فرح:أي والله هذولي عبود والهنوف..
                    قاموووا البنات وهم يصررررررخوووووون...وراحوا لهم جري..
                    الهنوف بس شافتهم ضحكت:تمضي الايام وانتم لازلتم على هبالكم..

                    خلود اول وحده وصلت لها...ضمتها بقوووووووووووووووه
                    وبعدها سلموا عليها البنات كلهم ...

                    بعد ماسلم عبود على جدته واعمامه وابوه...
                    شيخه: تونا بطاريك والله...ياحيا الله من جانا
                    عبود بثقل غير عن العاده:الله يسلمك يمه ويخليك...شخبارك..؟؟
                    شيخه والفرحه بعيونها:الله يسلمك..انا بخير بشوفتك انت وهنوف..إلا وينها مرتك..؟؟
                    عبودههههه كاهي هناك...تسلم عالبنات...
                    شيخه:مسيكينه ياحليلها مشتاقة لهم
                    عبود ويلف حوالينه:وينهم الشباب؟؟
                    سلطان :الظاهر يفطرون مع خالاتي..
                    عبود:اجل عن اذنكم ابروح اسلم عليهم ..وعالوالده
                    ابوسلطان:اذنك معك ياولدي..

                    عبود راح ومر من جنب البنات اللي كانوا يسلمون عالهنوف صرخ من بعيد:بالراحه على مرتي..لاتموتونها
                    لميس صرخت:عبوووووووووووود...!!
                    راحت له وضمته بقووووه..:وحشتني يادوب
                    بعدها جات فرح وسلمت عليه:إزيك ياعريييس...
                    عبود وهو يسلم عليها: بخير يامدام..إزيك انتي؟؟
                    فرح: بخير الله يسلمك...الحمد لله ع سلامتكم..
                    عبود:الله يسلمك..
                    لف عالبنات ويأشر لهم:كيفكم يابنات؟؟
                    البنات من بعيد:بخير ياعرييييس...كيفك انت..
                    عبود:بخير الحمد لله...اقول مطولين واقفين هنا؟؟...ماودكم توخرون من الطريق وتخلوني اشوف امي وخالاتي
                    البنات ضحكوا وبعدوا عن الطريق عشان يدخل الخيمه..

                    دخل وهو يستهبل كعادته: يالله يالله ...ياحرييييييم خذاو طرييييييق...
                    الشباب لما شافوه:هلا وغلا بالعرييييييييييس
                    دخل وسلم على امه وخالاته وبعدها مسك الشباب ويسلم عليهم وسط تعليقاتهم..
                    ابتسم بفرح صادق..إشتاق لجمعات العيله وهبال الشباب..
                    بعدها طلعوا الشباب من الخيمه عشان الهنوف تدخل وتسلم على امها وخالاتها..

                    جلسوا الرجال والشباب مع بعض وياخذون اخبار بعض..
                    ولايخفى عليكم غسلة الشراع اللي خذوها من شيخه..عشان سلطان..
                    وتوعدها بفارس لتزوجه..
                    والحريم نفس الشي جالسين مع الهنوف وهاتك سوالف وحش بخلق الله

                    بالظهر..
                    بعد صلاة الظهر..راحوا خالد ومهند وعادل يجيبون مويه واغراض ناقصتهم..
                    والبقيه بداوا يضبطون الوضع عشان يبدأون بتجهيز الغدا وهالمره كان الغدا مسؤلية الشباب
                    البنات طالعين يدرجون بالبر..ومارين من عند خيمة الرجال..
                    شافوا الشباب وهم محتاسين ويجهزون..
                    ماجد يقطع البصل وكل شوي تدمع عينه
                    وبندر يصارع الدجاجه ومايعرف شلون يقطعها
                    محمد وبدر: لهم ساعتين يبون يولعون النار موو قادرين
                    ونواف عند المواعين يحوس فيها ويدور عالقدور والعده
                    فهد وباسل..يقطعون الخضار للسلطه..

                    سلطان متكي مع الشياب هو وفارس وعبود ويسولفون..
                    مروا البنات من عندهم وهاتك حش..
                    سمر من بعيد:لا عز الله تغدينا دامكم انتم اللي بتسوونه
                    حلا: والله لو صار لي شي ماني مسامحتكم وبتدفعوني لي تعويض
                    نواف: لسا تاكلون اصابعكم ورا هالطبخه
                    خلود:اييييي وخصوصا ان دجاجتكم باقي يطاردها بندر
                    البنات كلهمههههههههههههههههههههه
                    بندر ناظرهم بإحراج وهو مبتسم:اقول تراني اول مره بحياتي اقطع دجاج
                    جمانه:الله يكون بعونك..اتوقع يصير عشا مب غدا
                    ماجد ويمسح عينه: اقول انتي مو عشان زوجك مرتز هناك حضرته تمسكينا محشه
                    فرحهههههههههه مجوووود اجي اساعدك؟؟
                    ماجد:لا مشكوره اخاف تخربين امها
                    ابوسلطان وهو من اول يسمعهم:اقول يابنات ...تعالوا افزعولهم بالله...اخاف تنقلب صدق عشا
                    الشباب لفوا عليه بحقد..
                    محمد:يبه الله يهداك مايحتاج..احنا قدها وقدود..
                    ابوعبد الله:وين قدها وانت واخوك بدر لكم ساعتين عند النار...خلهم يساعدونكم...خلهم

                    البنات ماصدقوا خبر...
                    جمانه:طيب ياعمي قولهم يقومون وحنا بنتصرف
                    سلطان يتميلح:فديت اللي بتتصرف....كذا الحريم السنعات ولا بلاش
                    ابوسلطان:سلطانوه اعقل..!!
                    سلطان تفشل:احم...على امرك يبه
                    ابو عبدالله:قوموا قوموا ياعيال مامنكم رجا...خلوهم يتصرفون..
                    الشباب تركوا اللي بيدهم معصبين..وقاموا..

                    فرح وسمر ..اخذوا البصل وجلسوا على جنب يقطعونه
                    خلود ولميس اخذوا الدجاج من عند بندر...وهم يتريقون عليه
                    ورهف والاء:راحوا يجيبون القدور والأغراض..
                    حلا وديما مسكوا السلطه وبدأو يقطعونها..
                    ومرام..كانت تولع النار..
                    اما شذا وجمانه والهنوف...بحكم انهم متزوجات رفعوا اياديهم عن كل شي
                    البنات ضبطوا كل شي وقاموا...
                    وتركوا الباقي للشباب يكملونه وهم راحوا يمشووون
                    ويسولفون

                    بعد ماجهز الغدا تغدوا...والكل ريح لما وقت العصر...
                    بعد العصر..
                    الطفش كان طاغي عالبنات...
                    كل وحد متسطحه بمكان واللي تفكر واللي تطقطق بموبايلها..وحالتهم حاله..

                    أما الشباب كالعاده فالينها...ويلعبون طائره بعد ما ضبطوا شبكتهم بالوسط وانقسموا فريقين..
                    فارس طفشان وماله خلق يلعب...
                    يحس انه مزفت ومايعرف السبب..
                    من جابت له امه طاري الزواج بالصبح وهي مقفله معاه..
                    حاول يقنع نفسه بالفكره بس صعب
                    عنده إستعداد يظل عازب ومايتزوج...بس ماياخذغير امل
                    تافف من تفكير.."انا غبي....شلووووون افكر بوحده متزوووووجه.....شلووووون...."
                    يحس وده يقتل نفسه عشان هالتفكير...بس غصب عنه....غصب عنه..!!

                    قطع تفكيره موبايل بندر يدق..
                    نادى عليه من بعيد..:بندروووووه موبايلك يرن
                    بندر وهو يلعب: رد ياخي وشوف مين
                    فارس:ماني راد تعال رد ولا بكيفك...

                    قطع لعبه وراح لموبايله رد وهو ياخذ نفس:هلا..وغلا..
                    سامي:هلافيك ياقاطع...قسم ان يبيلك طراق مب صاحي
                    بندرههههههههه ليه
                    سامي:ولك وجه تسال ليه...شنو هالقطاعه ياريال...يعني بالغلط دق علي..كذا وانت مار ع سجل ارقامك قول بسلم عالريال
                    بندرههههههههههه اعذرني يالغالي والله اني ما افضى...ومن كم يوم كننت تعبان وبالمستشفى والحين بالبر ومخيمين
                    سامي:افا....سلامات عسى ماشر يالغالي
                    بندر:الله يسلمك..والله ياسموووو اني صرت اخاف...بشهر واحد جاتني 3ازمات..اخر وحده طيحتني بالمستشفى
                    سامي:انت الله يهداك ماتنتبه حق عمرك...مثل اليهال...يبيلك ام ينبك
                    بندر:مب كذا بس ياخي النفسيه كانت عدم
                    سامي:طيب والحين؟؟
                    بندر:لا الحين فل
                    سامي:الحمد لله..
                    بندر بهمس: خطبتها...ووافقت...وبعد كم يوم بنروح نحلل
                    سامي بفرح:واخييييييرررا...عالبركه يالغالي وقسم اني فرحت لك من قلب
                    بندرهههههه ابشرررك...سمووو..تذكر يوم انا وانت بالكويت ايام زواجك...يوم تدعيلي وانت رايح الفندق.؟؟
                    ساميههههههههه اييي انا دعواتي مستجابه
                    بندر بتريقه: والله من الصلاح اللي فيك ماشالله لا إله إلا الله..
                    ساميههه شتقصد؟؟
                    بندرهههه لا سلامتك ماقصدنا شي...إلا شخبار بندر الصغيروووون
                    سامي:الله يهداك يابندر ...والله احترت وش اسوي لجل ابين لك كبر المقلب اللي ماخذه بعمرك
                    بندرهههههه افا صاحب السمووووو....ادري ماتغلي بهالبشر احد بغلاتي...يعني مابتلقى لولدك سمي مثلي
                    سامي بصدق:والله غلاتك بغلاة الروح وما تفارقني غلاتك إلا لا فارقت الروح هالجسد
                    بندر بحزن:بعد عمر طويل يالغالي جعل يومي قبل يومك فديتك
                    ساميهههه عاد بيبدا الغزل الله يكفيني شرك......لايكثر ولاهنت عطني رقم جاسم إذا انه عندك
                    بندر:منو جاسم؟؟
                    سامي:خوينا اللي ببريطانيا ايام زمان
                    بندر:ليه وش بغيت منه؟؟
                    سامي:يارب رحمتك انت وهاللقافه اللي تذبحك...ياخي عطني رقم الريال وبس
                    بندر: ههههههه طيب...والله مب متاكد انه عندي...بس بشوفله وبرجع ادق عليك
                    سامي:لا تتاخر وراي دوام
                    بندر:احلا وتداوم بعد
                    سامي:أي استلمت شغل الوالد الله يطول بعمره
                    بندر:عالبرررررررركه...ويلا ما اعطلك اشوف الرقم وارجع ادق عليك
                    سامي:يبارك بعمر...فمان الله
                    بندر:فمان الله يالغالي...

                    قفل...جلس ربع ساعه يحوس بموبايله يدور عالرقم...
                    ولما لقاه رجع يدق على سامي...بس مايمسك معاه الخط...جلس يحاول لما مل عمره..

                    بالنهايه عطى فارس الموبايل: خذ ....بحكم انك جالس ولا شغل ولا مشغله ...خل نستفيد منك..
                    دق على سامي لحد مايمسك معاك الخط وعطه هالرقم...انا بروح اكمل لعب
                    فارس:خدام اهلك انت..؟؟؟....وبعدين مو كنك حشيتني من شوي؟؟
                    بندر بإبتسامه:يلا عاد....ادري اني امووووون.....وادري انك ماترفض لي طلب
                    فارس وهو يهز راسه: تتحرر فلسطين وانت ماتبطل هبالك يابندر..هات وامري لله
                    اخذ الموبايل وبدأ يدق..
                    وبندر راح يكمل لعب..

                    في الكويت...
                    سامي:اففففففف هالخبل لي ساعه من كلمته وهو يستهبل..هذا وانا موصي اقوله ما ابي اتأخر عن دوامي
                    امل: طيب انت ادخل خذ لك شاور وبدل ولا طلعت دق عليه
                    ساميي....
                    اخذ ملابسه ومنشفته
                    وقبل يدخل الحمام وانتوا بكرامه لف على امل..: سمعي...لا دق بندر وشفتي رقمه وانا باقي ماطلعت..
                    ردي عليه وقوليله يرسل الرقم بمسج أو يرجع يدق علي بعد ربع ساعه
                    امل:انشالله...يلا بس لاتتاخر..


                    فارس له ربع ساعه يدق.....طفش...وقرر يدق للمره الأخيره لو ما مسك معاه بيتوطا ببطن بندر

                    ابتسم وهو يسمعه يدق..
                    حس الدنيا وقفت وهو يسمع صوتها......أي اكيد صوتها ...مافي غيرها بيرد على رقم سامي..
                    الوووو

                    جف الكلام...وماقدر يحكي...ماقدر ينطق حرف واحد..
                    الوووووو.....هلا بندر..
                    ه....ه...لا..
                    امل بإبتسامه:شلونك؟؟
                    فارس ويحس قلبه بيخرج من صدره: ب..بخير..الله...يسلمك..
                    امل ومازالت مبتسمه: معاك امل زوجة سامي....سامي دخل ياخذ له دش..مل وهو ينطرك تدق ..ههههههههههه
                    فارس يحس انه راح بعالم وهو يسمعها تضحك....
                    امل بإحراج:يقولك ارسل له الرقم بمسج او دق عليه بعد شوي

                    فارس ويالله طلع صوته:اووووك
                    امل:فمان الله
                    فارس:فمان الكريم
                    وبعد ماقفلت وهو يمسك على قلبه..."فمان الله...يالغاليه"

                    ابتسم بفرح نابع من قلبه....
                    يحس تو يومه يبدأ......منو كان يصدق انه ممكن يسمع صوتها...
                    وقف واخذ نفس عمييييييييييق....
                    تنهد بفرح...
                    وراح للشباب..........شاف بندر يلعب...
                    راح له ووقف قدامه...اشر عليه بإصبعه وبندر يناظره بإستغراب: تدري...انك....اكوس...ولد اخ بالدووونييا
                    بندر ابتسم بغرور:أي ادري ....بس قديمه...
                    فارس.....ضمه بقووووووه...وصرخ:انت خبببببببببببل....!!
                    الشباب وقفوا لعب وصاروا يناظرون فارس بإستغراب..
                    انتبه لعمره وحك راسه بإحراج..: معليش شباب...هههههههههه

                    مشى وتركهم وهم يناظرون بعض وكل واحد يسأل نفسه وشفيه الولد استخف..
                    راح للبنات...دخل الخيمه...:مساء الخير..
                    البنات:هلا فارس...مساء النور
                    فارس بإبتسامه وبعيونه لمعه: شكلكم طفشانين مو؟؟
                    لميس:بقووووووووووه
                    الهنوف:فروووووس وربي قهر حنا مانقدر نطلع إلا بالظلام عشان ناخذ راحتنا والشباب فالينها ويلعبون
                    حلا:هنوفه صادقه...يعني وش ذنبنا اننا بنات
                    فارس ومازال مبتسم:يعني وش ودكم تسوون مثلأا؟؟
                    مرام بعفويه:نسوووووق مثلا
                    الكل لف مستغرب انها تكلمت..
                    مرام بإحراج:انا ....قلت...مثلا يعني
                    فارس:وليه لا
                    خلود بصراخ:فارس من جدك؟؟؟
                    فارس:إي.....يلا مشينا...بناخذ جيب خالد ونمشي..
                    شذا:لا لا لا...جيب زوجي لحد يقرب منه
                    فارس:اقول الحوامل لا اشوفهم...ما ابي سلطان وخالد يدوسوني لا ماتوا عيالهم
                    جمانه:اصلا مالي خلق...
                    شذا:ولا انا...احس اني تعبانه وما ابي امشي..
                    فارس:احسن بعد.....يلا بنات...
                    فرح:يلا بس نلبس عبينا ونجي
                    فارس:وشو له العبايات...ماكو احد هنا
                    سمر بصدمه:يعني قصدك نجي كذا؟؟؟
                    فارس ومعقد حواجبه:امممممم يعني إذا لاهي ولابد خذوا لكم طرح...
                    الاء:اي والله...خلنا ناخذ راحتنا بلا عبايات بلا هم..

                    فارس.....يلا بخليكم تسوون اللي تبونه اليووووم..
                    راح لخالد...واخذ المفتاح منه....
                    وركب البنات كلهم بالجيب...كان مرررررره زححححمه...بس كانوا متونسين..
                    بعد ماركبوا..
                    فارس ياشر لعبود من داخل السياره: مرتك معانا ترا
                    عبود من بعيد:ياويلك ان صار لها شي....بذبحك
                    فارس:ابشر...هنوف بعيوني..
                    البنات لفوا عالهنوف: ياهووووووووه
                    فارس:ها جاهزين؟؟؟
                    البنات:جاهزييييين...!!
                    فارس:من الحين....اللي تخاف...وبيغمى عليها...تنزل....مانبي مشاكل
                    انتظر شوي..
                    فارس:يعني كلكم ماشالله الشجاعه مقطعتكم...يعني محد يخاف؟؟

                    البنات:لا
                    فارس:اكيييييد؟؟
                    البنات:اكييييييييد
                    فارس:يعني ماراح اسمع صراخ؟؟
                    البنات:لا
                    فارس:طيب...إذا ماخليتكم كلكم تصرخون ما اكون فارس....
                    دعس بنزين ومشى بأسسسسرع شي...والبنات انواع الصراخ...
                    المكان كان كله طعوووووس...وفارس ماخذ راحته بالمشي...ومتوووونس بصراخ البنات
                    وكان اوقات يصرخ معاهم كنوع من الإستهبال

                    وقف بعد ما طيح قلوبهم من الخوف...
                    والبنات ياخذون نفس..

                    وبعدها الكلهههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    فارس ويلف عليهم:متونسين ها؟؟؟
                    خلود:بقوووووه
                    فارس:نعيدها؟؟
                    البنات بسرعه:لا
                    فارسهههههههههههههههههههههههه
                    رهف وعيونها بتدمع:فروس الله يرجك اسناني تعورني
                    فارس:اسنانك واوا؟؟
                    رهف هزت راسها ببراءه
                    فطسوا ضحك وهم يسمعون فارس: يابابا اسناني واوا..وديني عند الطبيييييب..
                    كملوا البنات بإستهبال:ماعاد بدي شوكولاته بس بدي اشرب الحليب
                    الكل: السوسه نخرت بأسناني...اه...ا اه يا أسناني...

                    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    فارس يلا بنات انزلوا...بنسوي سباق عالرمل..
                    نزلوا البنات بحماس...
                    مرام ومن زمان ما ابتسمت...بصوتها المبحوح..:شلون بنجري على الرمل صعب
                    فارس لف عليها بإبتسامه:هي حلاتها هنا...اللي مايتعب يفوز
                    مرام: اووووك
                    فارس صلح خط...وقفوا الكل عالخط..
                    وكلهم بصوت واحد:......ون...توووووو....ثريييييي...
                    وراحو جررررررريييييي.......بعد فتره الأغلبيه استسلموا ووقفوا..ماعدا...فارس ومرام..
                    مرام وهي تجريههههه ما انصحك تتحداني....بتخخخسرررر
                    فارس وهو يزيد سرعته:بنشوووووووف....

                    بالنهايه تعب ووقف ومرام تعدته بفتره:ها مين الفايز الحين..؟.؟؟
                    فارس ويلقط انفاسه: خلاص انا رفعت الرايه البيضا..انتي الفايزه..
                    مرام وهي تقفز بإنتصار:يس..!!
                    ابتسم فارس براحه..وبخاطره...."انشالله ترجعين لنا يا مرام..."
                    مرام وهي تروح له...مدت يدها له ووقفته...
                    وقفت قدامه وبحده:يلا بحكم انك تحديتني وخسرت شيلني لحد مانوصل للبنات..
                    فارس:اوما اشيلك يالدوبا..
                    مرام:مالي شغل تشيلني محد قالك تتحداني..
                    فارس وهو يجلس عالرمل...اركبي...بشيلك وامري لله..
                    مرام تعلقت فيه بإبتسامة نصر...
                    وفعلا شالها لحد ماوصلوا للبنات..

                    خلود:ها فروس منو فاز؟؟
                    فارس:ومنو غير الدبا اللي بظهري..
                    مرام ضربته براسه بخفههههه اقول بس يالخسران
                    البناتهههههههههههههههههههههههههه
                    بعدها تمددوا عالرمل..وجلسوا يراقبون النجوم وهي تظهر تدريجي مع قرب وقت المغرب..
                    الهدوء عم المكان...كل اثنين جالسين جنب بعض ويسولفون بهدووووء..
                    فارس كان لوحده ويفكر....كان مبتسم لاشعوريا
                    خلود وهي تكلم لميس ومرام..:انا قايمه بروح لفارس
                    لميس:اووووك..

                    راحت جهة فارس... وهي تقرب منه شافته مبتسم..
                    قالت بإبتسامه: عسى خير انشالله....وش يخليك تبتسم هالقد...زمان ماشفتك بهالروقان
                    فارس لف عليها بعيون حالمه والإبتسامه بفمه:يعني مبين علي؟؟
                    خلود:بقوووووه....وش صار؟؟
                    فارس وهو يتنهد: كلمتها ياخلود...سمعت صوتها
                    خلود وطلعت عيونها من الصدمه: منو؟؟....لا تقولي امل..!!
                    فارس:ومنو غيرها..
                    خلودد وجلست جنبه بإهتمام...:شلووون..وكيف...لعن ابو ابليسك مو قلنا لك انساها خلاص؟؟
                    فارس:امممممم بإختصار بندر عطاني موبايله ادق على سامي بعطيه رقم واحد...وهي اللي ردت
                    خلود:اها...وعرفت انه مو بندر؟؟
                    فارس:لا كلمتني على اساس انا بندر
                    خلود:وعسى ماقلت لها كلمه من هنا ولا من هنا
                    فارس:لا افا عاد قلنا القلب متعلق فيها بس مب لهالدرجه
                    خلود:اشوا...احسب..
                    فارسههههههههه وسلامتك يالغلا
                    خلود:جعله دايم هالروقان..
                    فارس:امين..



                    بمكان ثاني...
                    لميس بعد صمت فتره: مرام؟؟
                    مرامممممممم
                    لميس: كيف تحسين الحين؟؟
                    مرام تنهدت بالم:احس اني موو عايشه..
                    لميس جمعت شجاعتها وقالت: مرومه...انتي لازم تطلعين من اللي انتي فيه...اللي صار صار وانتهى..
                    وانتي لازم ترجعين مثل قبل
                    مرام بحده:صعب ارجع مثل قبل يالميس...صعب..!!
                    لميس بخنقه:بس كلنا اشتقنا لمرام الاولى...
                    مرام بنبره حاده: لميس.....قلت لبدر وبقولك الحين....مرام الاولى اعتبروها ماتت...
                    لميس بلهفه:بعيد الشر عنك...وبعدين متى قلتي لبدر..انتم حكيتم مع بعض؟؟
                    مرام:امس..
                    لميس:شلون؟؟
                    مرام وهي تجلس وعينها بعين لميس: مو مهم شلون...ولا مهم اش حكينأا...المهم شغله وحده يالميس...
                    لازم تقنعين اخووووك...بإني انا وهووو مستحيل نجتمع بيوووم
                    لميس: بس...انتم تحبون بعض
                    مرام:كنا...كنا يالميس..
                    لميس:لا....اللي يحب عمره مايكره...وانتي تحبينه انا متأكده بس تكابرين
                    مرام:بانفعال...لمييييييييس افهميني....انا وبدر صعب نجتمع...او بالأصح حرام نجتمع..
                    حرام يكمل حياته مع وحده مثلي...وبخنقه:بدر مايستاهل يصير فيه كذا
                    لميس وعينها بعيون مرام:وإذا قلت لك ان بدر غيرك ما يحب ولا راح يحب..
                    مرام: بكيفه...اهم شي مايجبرنا نرتبط ببعض...لأني مستحيل ارضاها له
                    لميس:مرام...بقولك جمله وسمعيها عدل...إذا انتي ماعرفتي قيمة نفسك...ترى الناس مابتقدرك
                    لازم الواحد يرفع شانه ويعرف قيمته ويبينها للي حوله عشان يقدرونه
                    مرام بنبرة سخريه ويأس: هه....قيمتي؟؟...وانا وش قيميتي يالميس..
                    لميس: مايكفيك ان فيه انسان بهالكون...حياته تتوقف عليك؟؟
                    مرام وقفت وهي تسمع فارس ينادي عالبنات..:خلاص قفلي عالموضوع...مستحيل تقنعيني..
                    وقفت وراها لميس وركبوا السياره..
                    جوا بيمشون..بس الكفر حفر داخل الرمل..
                    ضغط فارس عالبنزيم...وصار الكفر يحفر زياده
                    غرزت السياره..
                    نزل يشوف حصل نص الكفر داخل الرمل..."اففففففففف مووو وقتك"
                    لف عالبنات: انزلوا انزلوا...شكلنا مطولين هنا
                    البنات نزلوا..
                    سمر:والحين شنو بتسوي؟؟
                    فارس:يلا بنات نبي همه...انا بركب السياره واسوق...وانتم حاولوا تدفون السياره..
                    البناتي..
                    نزل وصار يدعس بنزين والبنات يدفون بس مافي فايده...
                    دق على الشباب وقال لهم يجون ووصف لهم المكان بالتقريب..
                    وصلوا الشباب وكانت الدنيا على وشك تصير ظلام..
                    البنات متفشلين لانهم موووو لابسين عباياتهم..كانوا واقفين على جنب..
                    الشباب وقفوا سيارتهم ونزلوا منها..
                    سلطان..: فارس...خل باسل هو اللي يركب داخل ويدعس وحنا ندف..
                    فارسي...يلا باسل..
                    ركب باسل لانه اخف الموجودين وصار يدعس والشباب يدفووون..
                    الشباب بصوت واحد: وأحد.....اثنين.....ثلاثه...يلا ا
                    عبود بصرخ:وقف...!!
                    وقفوا الشباب...
                    عبود:كذا كل مالها السياره بتحفر زياده..
                    عادل وهو يقفز الاء: طيب والحل؟؟
                    مهند:خل نوصل سيارة عمي بوعبدالله فيها ونحاول نسحبها
                    بندر:لا اخاف ننبلش فيها حتى هي..
                    فارس ومحتاس:طيب وش رايكم واحد منكم يروح البنات وانا والباقيين نحاول نطلعها من هنا
                    محمد:لا وليه يروحون...خلهم هنا يمكن ينفعونا
                    بدر:أي وهو معاه حق
                    فارس:بس ترا بعضهم خايفين
                    ماجد لف عليهم ويتريق:ياي يخافوووووون
                    فهدههههههه مجود حرام عليك تراهم بنات يعني عادي..
                    ماجد:اقول بس يتدلعون وشوله يخافون...خلهم يجون يساعدونا بدل مايقعدون يتفرجون
                    خالد:الحمد لله ان شذووا موووو معاهم..
                    عبود..والله انا باخذ مرتي وبنروح مشي وانتم تصرفوا..اخاف عليها
                    فارس:من جدك؟؟
                    عبود وهو ياشر للهنوف تجي..:لا من عمي....يلا هنوفه..
                    اخذ الهنوف ومشى
                    فارس بقهر:طيب ياعبود ياخبل....صدق انك ماني بقايل
                    بدرهههههههههه عريس خلوه
                    سلطان: إلا خبل....الحين يشوفنا محتاسين وياخذ مرته ويروح؟؟
                    مهند:يعني لو مرتك هنا مابتسويها
                    سلطان سكت شوي:إلا....بس مب مشي...باخذ سيارة عمي
                    مهندههههههههههههههههههه
                    سلطان:انا غير مرتي حامل واخاف عليها
                    عادل:لا ياشيخ.....كل واحد اكيد بيخاف على مرته...يعني لو انا مرتي هنا (ويناظر الاء)...اكيد بخاف عليها
                    ابتسمت الاء وتوردت خدودها وهي تدري انه قاصدها
                    بندر:اقول انت وياه مطولين سوالف؟؟
                    فارس:أي والله قوله...جايبهم يفزعون لنا بس شكل البنات افلح منهم
                    بندر لف عالبنات:وانتم...اللي تحس ان فيها شده الله لايهينها تتكرم وتساعدنا
                    البنات كلهم يناظرون السياره منحرجين...ودهم يساعدون بس متفشلين من الشباب
                    فارس:امشوا امشوا...لاتنحرجون...ترى والله ما اشوف منكم إلا كششكم..<<جمع كشه هع
                    الشبابههههههههههههههههههههههههه
                    خلود:من زينكم انتم...الحين تشوفون امهات الكشش وش يسوون
                    بندر:بنشووووووف
                    لميس: امهات الكشش اللي مب عاجبينكم هم اساس وجودكم بهالكون
                    ماجد وصفق:بس بس يالمسكته انتي..!!
                    لميس بإبتسامه: اعجبك انا
                    بدر:يلا طيب ورونا
                    فارس:اسمعوا عشان مايصير بالسالفه قز واحتكاكات...البنات بيمسكون جهة اليسار والشباب اليمين وانا بالوسط..
                    الكل:اووووكي...
                    راحوا البنات جهة اليسار...مثل ماقال فارس..
                    وهو راح ورا وعلى يمينه بندر ومحمد...وعلى يساره خلود ولميس...
                    لميس تهمس لخلود:قال شنو قال عشان مايصير قز..اخوك فصفصني وفارس مايدري وين ربي حاطه
                    خلود بنفس الهمس:ولا بندر الثاني...احس اني ميته من الإحراج....ولابعد باسل شوفي شلون يقز حلا من المرايه
                    لميس: كله من فرووووس هالخبل
                    خلودشش لا يسمعك
                    فارس:ها مستعدييييين؟؟..
                    الكل:إيوا
                    فارس:يلا...اوحد اثنين ثلاثه...اددددددعس...
                    دفوا مع بعض وطلعت السياره....
                    صاروا يصرخون ويصفقوووون واللي يصفر..
                    باسل نزل من السيارههههههههه اللي يسمعكم يقول محرررين فلسطين..اساسا مانفعكم إلا وحده ببالي
                    ويناظر حلا

                    سلطان ويبي يحرجه:ببالك ولا قبالك؟؟
                    باسل:هاه؟؟
                    خالد:باسلوه اعقل احسن لك
                    باسل:انشالله..
                    الكلههههههههههههههه

                    فارس:يلا يابنات خل نركب ونلحق على عبود والهنوف...
                    البنات:يلا...

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      ركبوا البنات...ومشوا...
                      والشباب نفس الشي راحوا يركبون سيارتهم...
                      وهو ماشي حس بحاجه تحت رجوله...انصدم وهو يشوف السلسال اللي عطاها مرمي عاأرض..
                      "معقوله تكون رمته متعمده؟؟....او طاح عليها بدون ماتحس فيه؟؟...."
                      ناظر طرفه كان عادي...مو مكسور ولا شي...يعني واضح انه ما طاح عليها..
                      ماقدر يفسر حركتها...او يبرر لها حتى
                      خذه ورجعه بجيبه و ركب مع الشباب...وهو متضايق

                      وهم ماشيين مروا من جنب عبود والهنوف...
                      فارس وهو مار:سي يوووووووو ياعريس الغفله..
                      بعدهم بشوي مروووا الشباب..
                      مشوا ببطئ بجنب عبود والهنوف..
                      بدر:ها تركبووون؟؟
                      عبود:لا روحوا الله وياكم
                      محمد:اي ياعمي..رومانسييييه ها؟؟
                      عبود ابتسم وهو يشد على يد الهنوف..
                      خالد:اخ بس لو شذووو وياي
                      سلطان:ولا جمجوووم بعد
                      مهند:ولا خطيبتي الجديده هع
                      الشباب لفوا عليه:من جدك؟؟
                      مهند بإبتسامه:اي والله الوالده ناويه تخطب لي
                      فهد:لا لا...كثروا عرسان العيله
                      نواف يدقه وبهمس:عقبالك..
                      فهد بنبرة حزن:امين...بس متى يانواف
                      نواف بإبتسامة تفاؤل:قريب انشالله
                      عادل اللي كان يسوق:ها شباب مشينا؟؟
                      الشباب:قدام

                      مشوا وغبروا على عبود والهنوف..
                      عبود:مهبل قسم بالله
                      الهنوفهههههههههه والله انكم رهيبين
                      عبود:هنوفه قلبوو تعبتي؟؟
                      الهنوف:لا عادي
                      عبود:طيب وش رايك نسوي سباق؟؟
                      الهنوفهههه ما انصحك...انت دب ومستحيل تسبقني
                      عبود:انا دب؟؟ حرررررام عليك..
                      الهنوف: طيب ناظر نفسك بعدين تكلم
                      عبود:طيب نتسابق ونشوووف
                      الهنوفي يلا...
                      عبود:يلا ون..توو...ثري....قووووو
                      وراحوا يجرون بسرعه وهو يبطي متعمد...والهنوف مبسوطه انها سابقته..
                      بالأخير.....صار يسررررعه وهي تناظر وراها وتصرخ ماتبيه يسبقها..
                      مر من جنبها ومسك كتفها وطاحوا اثنينهم عالرمل وهم يضحكووووون

                      عبود وهو يلقط انفاسه:ها... مين... الدب... الحين؟؟
                      الهنوفهه...كلنا..
                      عبودهههههه
                      الهنوف قربت منه وهمست له:احبك عبود
                      ابتسم لها بحنان: انا التراب اللي تدوسينه اعشقه..
                      وقف وهو يشيل الرمل عن ملابسه..مد يده لها ووقفها..وهو مازال ماسك بيدها..
                      انحنى شوي وباس يدها...
                      ابتسمت بخجل..وهمست:جعلني ما افقدك بيوم..ولا انحرم منك
                      عبود:ولا منك غلاي..

                      مسك بيدها وبعدها كملووووا مشي....بقيلهم مسافه بسيطه ويوصلووون..
                      الهنوف بتعب:عبووود خلاص ماعاد اقدر امشي..
                      عبود:خلاص قلبووو مابقالنا شي
                      الهنوف:خلنا نوقف شوي..
                      عبود:هنوووفه صبري شوي
                      الهنوف:ماعاد اقدرررر خلاص
                      ماحست إلا بعبود يشيلهابين يدينه...حوطت بيدينها حول رقبته عشان ماتطيح..قالت وعينها بعينه:بتعبك..خلاص بمشي
                      عبود:عادي يالعصقوله...قسم بالله ما احس اني شايل شي...ههههههههه
                      الهنوف:عشان لما اقول انك دب تصدقني..
                      عبود:الدب هذا اللي مو عاجبك تراك ميته فيه
                      الهنوف: اررررحمني يالواثق..
                      عبود وهو رافع حاجب: ميايحق لي اكون واثق..؟؟
                      الهنوف:إلا وبقووووه

                      قطع عليهم اصوات البنات وهم يعلقووون عليهم..
                      خلود:بس بس...اموووووت انا عالرومانسيه
                      لميس:ياي ياعبود...هالولد مايستحي...قسم ان شافه ابوي ليغسل شراعه
                      الاء:اخوك هذا يهمه شي؟؟
                      فرح:وانتي صادقه..
                      عبود حط الهنوف وراح للرجال بيجلس معاهم..
                      الهنوف جاه ووجها الوان..:هاي بنات
                      سمر:هاي عرووووس...ها كيف الرحله..(وتغمز لها)
                      الهنوف:مالت عليكم خلاص
                      رهف بتغير الموضوع: بنات بقولكم شغله...
                      البنات:شووو
                      رهف:بس امانه بنات ماتطلع...يعني لان السالفه لسا ماتمت..
                      حلا:يلا عاد تحمسنا قولي بس..
                      رهف:مهند اخوي ناوي يخطب.....توقعوا مييييييين؟؟؟
                      لميس: غريييييبه...مين بعد؟؟
                      سمر وهي عارفه:خمنوووا بس وربي ماتخطر لكم على بال
                      فرح:من العائله؟؟
                      سمر:ايه
                      فرح: اممممم...انا خلاص ارتبطت والهنوف وشذا وجمانه تزوجوا...وخلود انخطبت..اممممممم وو حلا لباسل اكيد
                      واسيل وريموووو لسا صغار يعني هو مافيه إلا لميس...والاء......ودانه.. وعهووود..
                      سمر:اي وحده منهم
                      لميس شهقت:لا يكوووون انا بس..من الحين قولي لاخوك انا مو مستعده حاليا إا يبي بعد سنتين ممكن..
                      بس ها...ترى ابي بيت لوحدي وخدامه...وابيه يدلعني وتراني ما احب غلاسة الرجال وهبالهم و......
                      رهف:بس...!!...وجع وجع...يؤ بتاكلين اخوي بقشوره لو خذك
                      لميسهههههههههههههههههه ....بس كنت استهبل هههههه
                      البناتههههههههههههههههههههه
                      خلود وهي تحرك حواجبها:اجل الاء..
                      الاء: انا كمان مرتبطه قولي حق اخوك يعني لو انه بدر شوي كان ممكن..وخيرها بغيرها..
                      سمرهههههههههه طيب...بس عموما مو انتي...
                      مرام:يعني يا دانه ....ياعهوووود..
                      سمر:امممممممممممممممممممم.....اي
                      فرح: لاتقولين دانه...لان دانه انا اعرف منو يبيها..
                      سمر وتغيرت ملامحها: يعني دانه فيه احد من العيله حاطها براسه؟؟
                      فرح بإبتسامه:إي
                      رهف:عموما...مووو دانه
                      مرام بصدمه:عهود؟؟؟
                      سمر ورهف:إيه
                      مرام:يعني الحين هو قال لامك انه يبي عهود تحديدا؟؟
                      رهف:اممممممممم هو طلب مواصفات معينه...وحنا حسينا انها ماتنطبق إلا على عهود
                      ولما امي فاتحته بالموضوع وخبرته بعهود...قال ماعنده مانع
                      مرام:يعني امك ناويه تخطب له لما يجون السعوديه؟؟
                      سمر:اي...هذا كلامها عاد والله اعلم..
                      مرام...سكتت مصدومه....تتخيل فراس لو عرف....
                      ياربي وش بتكون ردة فعله...

                      لميس تهمس لها:وشفيك مفجوعه....وشفيها عهود
                      مرام وبالها مشغول: هاه...لا مافيها شي...بس يعني ماتوقعت..
                      الاء:ياي يعني بيكثرون معاريس العيله


                      ××في بريطانيا..××

                      ابوفيصل وعياله جالسين بالصاله ويناظرون التلفزيون بصمت
                      ابوفيصل لف على فيصل:وينه ولد عمتك؟؟
                      عهود لفت بإهتمام..
                      فيصل:والله مدري طلع العصروللحين ما شفته..
                      ام فيصل:طيب دق عليه شوف هو بيتعشى هنا ولا لا ووينه الحين؟
                      فيصل:يمه فراس مايحب احد يقعد يسال وراه...يعني هو يعرف يهتم بنفسه ولو انه بيتأخر بيبلغنا مثل العاده..
                      قطع عليهم كلامهم فراس وهو يدخل الفيلا
                      دخل ووقف قدامهم وهم يناظرونه بصدمه..

                      وجهه كله كدمات ...وفمه وانفه ينزفون دم...
                      ملابسه كلها دم وكأنه طالع من حرب..
                      قال بصوت تعبان:السلام عليكم..
                      ابوفيصل وسط صدمته:وعليكم السلام...فراس؟؟....شهذا؟؟...شاللي صاير لك؟؟
                      فراس نزل راسه وقال بصوت مخنوق:............................................ .................


                      نهاية البارت




                      -28-


                      "الله ياحظك بحبي
                      وفيك ياحظي أنا ... }~... "



                      ××في بريطانيا..××


                      ابوفيصل وعياله جالسين بالصاله ويناظرون التلفزيون بصمت
                      ابوفيصل لف على فيصل:وينه ولد عمتك؟؟
                      عهود لفت بإهتمام..
                      فيصل:والله مدري طلع العصروللحين ما شفته..
                      ام فيصل:طيب دق عليه شوف هو بيتعشى هنا ولا لا ووينه الحين؟
                      فيصل:يمه فراس مايحب احد يقعد يسال وراه...يعني هو يعرف يهتم بنفسه ولو انه بيتأخر بيبلغنا مثل العاده..
                      قطع عليهم كلامهم فراس وهو يدخل الفيلا
                      دخل ووقف قدامهم وهم يناظرونه بصدمه..


                      وجهه كله كدمات ...وفمه وانفه ينزفون دم...
                      ملابسه كلها دم وكأنه طالع من حرب..
                      قال بصوت تعبان:السلام عليكم..
                      ابوفيصل وسط صدمته:وعليكم السلام...فراس؟؟....شهذا؟؟...شاللي صاير لك؟؟
                      فراس نزل راسه وقال بصوت مخنوق:ولا شي خالي..تخانقت مع واحد..بس
                      ابوفيصل: وليه انشالله
                      فراس: خلاف بسيط وانحل خالي..
                      ابوفيصل:خلاف بسيط وشكلك كذا..
                      فراس سكت وما رد..
                      ام فيصل اشرت له انه خلاص..
                      ابوفيصل تنهد:الله يهديكم ياولدي ويصلح حالكم..يلا اطلع بدل ملابسك وانزل عشان نتعشا سوا
                      فراس: ما ابي شي...انا بنام مرررهق ووراي دوام بكرا
                      ام فيصل: طيب قبل تنام برسل لك الخدامه تعقم لك الجرح اللي بوجهك
                      فراس وهو يطلع الدرج: تسلمين خالتي..
                      طلع ودخل غرفته..
                      جلس ع طرف السرير ويحس حيله منهد...
                      حاط يدينه على راسه وباله منشغل..
                      بالرغم من الضرب الي تعرض له والألم اللي يحس فيه
                      إلا ان هذا كله مايجي ذره جنب الخبر اللي سمعه..
                      كلام مرام يتردد بإذنه..




                      "مهند يفكر يخطب عهود اول ما يجون للسعوديه...إذا انها تهمك او تبيها لازم تتحرك..ولا بتخسرها.."



                      بس شلووووون؟؟...شلون يعني يتحرك؟؟
                      يعني ينذل لها يعني يتنازل لها ويعتذر...
                      يعني يعدل وضعه معاها بعد ما حلف لها يكسر خشمها


                      لا هوووو فراس..مايسويها..
                      تنهد....يحس بخنقه..
                      لازم يتنازل عن واحد من اثنين....
                      كبرياءه وغروره قدام عهود....او عهود نفسها



                      ام فيصل نادت الخدامه وقالت لها تاخذ بوكس الإسعافات وتطلع لفراس
                      وقبل تمشي الخدامه..
                      دانه: لحظه ...يمه فراس مايواطن الخدامات...خليه انا بطلع البوكس له..
                      وقفت دانه..واخذت البوكس وطلعت لغرفة فراس...
                      وهي بالدرج وقفها صوت عهود..:دانه..
                      لفت دانه...وعهود طلعت عندها
                      عهود بإحراج وهي تلعب بيدها..: ياريت لو تعرفين شصار له وتطمنيني
                      دانه ابتسمت بهدوء:اوووك
                      وطلعت


                      دقت الباب بهدوووء وشافت فراس على نفس وضعيته..
                      وقفت فتره تناظره وماتدري شتسوي..
                      رفع راسه وشافها..
                      همست دانه: سلامات ماتشوف شر
                      فراس بتعب:الله يسلمك..
                      قربت دانه منه وهي تساله:شصار؟؟
                      فراس سكت فتره وبعدها:.............تضاربت ويا واحد..
                      دانه وهي تفتح البوكس: ليه؟؟
                      فراس:......بسببها..
                      دانه رفعت راسها وناظرته:منو؟؟
                      فراس وهو يتنهد:عهود
                      دانه بإستغراب:وش دخل عهود بالسالفه..
                      فراس بخنقه: دانه وللي يعافيك ما ابي اتكلم بالموضوع الحين..
                      دانه ومقدره وضع فراس:اووك براحتك.........ارفع وجهك..خل اعقم جرحك..
                      عهود طلعت من الدرج ووقفت عند باب غرفته و هي تسمع تأوهاته.....
                      حطت يدها على صدرها وهي تدعي"الله يستر.."
                      هي ماسمعت كلام فراس مع دانه بس تحس ان فراس بمشكله كبيره..
                      تنهدت ومشت على غرفتها..وهي تحس بخنقه...مايهون عليها تشوفه بهالحاله
                      تمنت ولأاول مره ان وضعهم يكون تمام وتروح تتطمن عليه وتخفف عليه..
                      بس بداخلها كبرياء اكبر من حنية قلبها..
                      قست قلبها وهي تهمس: يستاهل....!!


                      \




                      في غرفة فراس..
                      دانه عقمت له جرحه وشالت اثار الدم من وجهه بمعقم..
                      وصار تلم الاغراض عشان تطلع...
                      تفاجأت وهي تسمع فراس بصوت مخنوق:.......ماقدرت اتحكم باعصابي لما عرفت انها ممكن تكون لغيري...بلحظه حسيت انه ما يهمني
                      وكل اللي يهمني انفذ كلامي اللي قلته لها..واكسر كبرياءها
                      دانه رفعت راسها وناظرته:ومنو قال انها بتكون لغيرك؟؟
                      فراس: مهند ولد خالتي ناوي يخطبها لما ترجعون السعوديه..
                      دانه انصدمت....وسكتت...وبعد فترة صمت..:طيب وش دخله باللي صار لك
                      فراس:....واحد من دفعتي...جاي عندي وجلس يحارشني وانا مزاجي كان مقفل
                      وماتحكمت بنفسي قمت تضاربت وياه
                      دانه: الله يهديك فروس..يعني ما تسوى عليك..
                      فراس ساكت وواضح انه يفكر وباله منشغل
                      دانه تككلمت وتبي تطمنه: ما اتوقع عهود توافق
                      فراس لف عليها وبحده:وش يمنعها ماتوافق؟؟....لأانها تحبني وتموت فيني مثلا؟؟..ولا لأان علاقتنا هالأيام زينه..؟؟
                      دانه:طيب عدل وضعك معاها...يعني حنا كلها اسبوع ومسافرين عالسعوديه..بتظلون كذا؟؟
                      فراس:انا ما غلطت معاها...وإذا اني تجاوزت حدودي معاها فهذا بسبب تصرفاتها اللي تنرفزني
                      دانه وهي توقف وتهز راسها:انتم الإثنين ماينفع معاكم الحكي...كل واحد فيكم راسه ايبس من الثاني
                      ولو ظليتم على هالحال...صدقني بتخسرون بعض...خلوا حبكم اقوى من انكم تخسرونه لاسباب مثل كذا كذا
                      وقبل تطلع دانه..
                      فراس:دانه..
                      لفت دانهمم
                      فراس:لاتخبرينهأا بأي شي.....بليز
                      دانه ابتسمت وهي تهز راسها..:تطمن..


                      طلعت من الغرفه وتركته بدوامه من التفكير...
                      وصراع بين قلبه وكبرياءه..





                      عهود طلعت من غرفتها لما حست بخروج دانه من غرفة فراس..
                      شافت دانه ماشيه بالسيب سحبتها ودخلتها غرفتها..:ها بشري....شفيه؟؟
                      دانه:اممممم حاولت معاه بس ما حكالي شي...تعرفين فراس..مو من طبعه يحكي لأحد





                      ××في السعوديه..××



                      بالليل بعد العشاء...كالعاده هذا وقت السوالف والكل يكون هادي..
                      الشباب يجلسون لحالهم والرجال لحالهم والبنات والحريم نفس الشي... وتبدأ السوالف..




                      عند الشباب.. كانوا احزاب..مجموعه منهم يلعبون بلوت..ومجموعه يلعبون شطرنج
                      ومحمد وماجد جالسين عند موبايلاتهم ويطقطقوووون..بدر وبندر جالسين بصمت وكل واحد باله منشغل
                      وفهد وباسل راحوا يمشووون..





                      ماجد:اقول ابو حميد...جات ببالي فكره..
                      محمد:هات...وش عندك...احسن شي افكار اخر الليل..
                      ماجد:البنات قريبين من هنا صح؟؟
                      محمد:يب....ابتسم بخبث:وش براسك؟؟
                      ماجد بنفس الإبتسامه:نهبل فيهم انا وانت وبندر وبدر
                      محمد:لا لا...بلاها بندر وبدر...شكلهم مو رايقين..بس مافهمت نقطة"نهبل فيهم" يعني شلون
                      ماجد: هذا الله يسلمك فيه اختراع اخترعوه قبل كم سنه...يسمونه (بلوتووووث)...
                      اخترعووه عشان الشباب السعودي في مثل حالتي انا وانت
                      اللي لا شغل ولا مشغله وراعيين مهايط...وبس
                      محمد:احلف بقوه واصدقك..!!...تستهبل انت؟؟..وشوله كل هالشرح..
                      سكت شوي:بس تصدق؟؟...والله عجبتني
                      ماجد:انا دايما افكاري تعجبك...بس انت الله يهداك مدري مخك وين مصنع
                      محمد:ليه مخك انت ش صناعته
                      ماجد قرب من محمد بإستهبال: ناظر هنا...ماتشوف شي؟؟...ويأشر على طرف جبهته
                      محمد بجديه:لا
                      ماجد:المهم هذي مايشوفها إلا اللي نظرهم 6 على 6..
                      محمد ببلاهه:وشهي؟؟
                      ماجد: هذا الله يطول عمرك مكتوب هنا..(ميد إن تشاينا..)..يعني بالصين مصنع
                      محمد ناظره وهو متنرررررفززز:ماجدوووووووووه متى بتبطل هبال انت؟؟؟؟؟
                      ماجد: تبطل سقاير وابطل هبال
                      محمد:انا ما اشررررب..!!
                      ماجد:والله مشكلتك..!!
                      محمد مسك شعره وصار يشده...:قسم بالله..إذا انجيت انا فهو بسبتك..
                      ماجدههههههههههههه لا سلامتك من الجنون يابعدهم
                      محمد بقلة حيله جاني بندر الثاني..
                      ماجدههههههههههههه طيب يلا خل نبدا ننفذ الفكره قبل يقفلون بلوتوثاتهم البنات
                      محمد:وش عرفك انهم فاتحينها الحين؟؟
                      ماجد ويغمز له:يعني ماتعرف حركات البنات؟؟...
                      مستحيل يجتمعون جمعه ماتحصل بلوتوثاتهم كلهم مفتووحه يقالك من باب الجكاره والتكشخ


                      محمد:يلا هذاني سويت بحث...
                      ماجد وانا بعد..جالس اسوي..
                      محمد: يؤ يؤيؤ...وشذا كله لا إله إلا الله...
                      ماجد:منو شيخة الحلوين..؟؟
                      محمد:مدري....بس وشرايك؟؟
                      ماجد:عليها..
                      محمد:انا برسل لها......هههههههههه شوف شوف وش ابرسل..
                      ماجد:إقرالي ياخي انا مشغول..
                      محمد:طيب يالمشغول كتبت..معاك الشيخ مناحي..ممكن نتعرف؟؟
                      ماجدهههههاي...الشيخ والشيخه ها
                      محمد:اييييييي اش حسبالك...



                      بدر قطع الصمت وهو يكلم بندر: وشفيهم محمد وماجد مسطحين ضحك؟؟
                      بندر رفع راسه عن السلسال بيده وهو يناظرهم: تلقى معاهم بلا...ولا مايجتمعون على خير هالإثنين..
                      بدر:إي والله صادق..
                      بندر: شكلهم يطقطقون عالبنات بلوتوث
                      بدر ابتسم:اي والله
                      بندر بخبث:بدر...وش رايك؟؟
                      بدر:شنوو
                      بندر:نغير بلوتوثاتنا اسماء بنات ونطقطق عليهم
                      بدرههههههه يلا..
                      بندر:لا عز الله اكتملت
                      بدر:وشفيك؟؟
                      بندر:شوف راح لهم نواف
                      بدرههههههه والله من جد اكتملت
                      غيرووا بلوتوثاتهم وبيبدون طقطقه



                      محمدههههههههههههه عطتني رفض...
                      نوافههههه طلع بلوتوثين جديده...اكيد نشرت الخبر شيخة الحلوين عند البنات
                      ماجد :ابو حميد لا تتركها...اصر عليها لحد ماتقبل
                      محمد:اوووووك


                      عند الحريم...
                      شيخه تنادي عالهنوف:هنوف يمه تعالي ابيك..
                      الهنوف:هلا يمه وش بغيتي..
                      شيخه وهي تمد موبايلها...شوفي لهذا...ازعجني...احسبه يدق...اروح ارد مايحكي..
                      الهنوف ابتسمت وهي تشوفه....عرفت ان الشباب يطقطقوون "حركات امي شيخه جاها اللي يغازلها.."
                      شيخه:ها منو يدق
                      الهنوف:"ها...ولا احد يمه..هات ان اصلحه لك..
                      اخذت الموبايل ورجعت للبنات وخبرتهم بالسالفه
                      البنات سدحوا ضحك
                      حلاههههههههههه اوما يغازلون امي شيخه
                      خلودهههههههههه اي وبعد فاتحه البلوتووووث
                      لميس:هنوفه شوفي وش اسم بلوتوثها
                      الهنوف شافته هههههههههههه احلا
                      سمر:ها وش اسمه
                      الهنوفهههه شيخة الحلوين
                      البنات كلهمههههههههههههههههههههههههههه
                      مرام:اكيد هذي حركات فارس الله يهديه
                      الاء:بنات وش رايكم نطقطق عليهم
                      شذا:تخيلوا يطلع خالد
                      جمانه:ولا سلطان حتى..
                      شذا وجمانه بنفس الوقت:وربي اذبحه..!!
                      ناظروا بعض وضحكووا...


                      الهنوف شهقت: يؤ...يقول انا الشيخ مناحي ممكن نتعرف؟؟
                      البناتهههههههههههههه
                      لميس:صدقيني هذي حركات اخواني اعرفهم..
                      الاء:اكيد نواف معاهم..
                      خلود:هنوفه ردي عليه..قولي..امممممم
                      هنوف:بقوله ممكن بعد ماتغير اسمك..برستيجي مايسمح
                      البناتههههههههههههههههه
                      لميس:يلا وقسم اني تحمست..


                      حلا:انا وديما بنقوم نشوف منو اللي يستهبل عشان نحسب حسابنا يعني مانتمادى
                      سمر:اي يلا قوموا...بس انتبهوا لحد يشوفكم..


                      قاموا حلا وديما...راحوا من ورا خيمة الرجال...وصاروا يمشون بشوييييييييش
                      صرخوا بقوت واحد وهم يسمعون
                      شتسووون؟؟
                      فهد وباسلهههههههههههههههههه
                      ديما:وجع انت وياه...وش هالحركات
                      فهد:حنا اللي وش هالحركات؟؟؟؟
                      باسل يناظر حلا ويبتسم...:شخبار الحلوين
                      حلا بإحراج:بخير الله يسلمك..
                      فهد:اقووووول....بتقولون وش اللي مجيبكم هنا ولا لا؟؟
                      ديما وتبي تطلع نفسها من الموضوع: اممم...جينا عشان..عشان..وتناظر حلا بخوف...:عشان حلا كانت تبي تشوف باسل..
                      فهدههههههههههههههههه
                      حلا انحررررررجت وصارت تناظر ديما بحقد وتناظر باسل وهي منحررررجه
                      باسل فصفصها نظرات وقزها قززز...
                      فهد ويسحبه من يده:أعصابك على اختي..خلاص..
                      حلا بعد ماراحوا حطت يدها على وجها وصارت تقول:ياررررربي يالإحررراج..
                      تفاجأوا بصوت باسل: من بعيد انا مووووو مدوخني إلا الرررررراء
                      ديما وفهدهههههههههههههه
                      فهد:امش امش....ياقيس زمانك..



                      رجعوا ديما وحلا للخيمه بدون مايشوفون منو اللي يطقطق عليهم..
                      البنات ها منو..؟؟
                      ديما:ماقدرنا نعرف...كلهم منشغلين محد ماسك موبايله..
                      رهف:ياربي منوووووو بيكووون..
                      حلا:ها وش صار معاكم؟؟
                      الهنوفههههههههه رد قال..(لعيونك أغير أسماء العائله كلهم)
                      قمت قلت له: وش ابغى بالعيله غير اسمك بس والدنيا بخير


                      ديما:فشلوووووووه ههههههههه
                      لميس:الحين انا مشبكه مع واحد...مدري منووو
                      رهف:وانا بعد...
                      خلود:والله راحوا فيها شباب العائله والبنات ههههههههه



                      عند الشباب وقفوا لعب وهم يسمعون.
                      ابوسلطان:سلطان تعال انت وفارس وخالد ومهند وعادل..
                      سلطان من بعيد:امر يبه بغيت شي؟؟
                      ابوعبد الله عصب:قم قامت عليك قيامه..نقولكم تعالوا نبي نسألكم عن كم شغله بالشرركه
                      تركوا الشباب اللعب وقاموا وهم يتحلطمون
                      مهند:افففف حتى هنا شركه
                      خالد: لاقحتنا حتى بالبرررر...قال شنو قال تغيرون جووو
                      عادل:قسم بالله مابقى إلا يسوون شركه متنقله ياخذونها وياهم بكل مكان
                      سلطان:لا تستبعدووون يسووونها...بس ابي افهم هالعبود ليه مانادووووه؟؟
                      فارسهههههههه والله انكم حاله...هههههه خلاص روقووا وبعدين عبود عريييييس
                      خالد:له شهر متزوج من وين صار عريس
                      فارس:بيظل عريس لحد ماتحمل مرته
                      ابوعادل لما شافهم:خير انشالله..كأن كلام اعمامكم مب عاجبكم؟؟..
                      ابوعبدالله:هذولي يعجبهم شي؟؟...ولف عالشباب:إذا مانفعتونا بهالوقت متى بننتفع منكم..ها؟؟
                      ابوسلطان يكمل:ولا بتظلون طول حياتكم لا شغل ولا مشغله....لو مب هالشركه لامتكم كان انتم مثل الحريم بالبيوت الحين
                      الشباب كل واحد رفع حاجب...مو عاجبهم الكلام...
                      فارس معاه ضحكه وهوو يشوفهم..
                      جلسوا وكل واحد يلعن الساعه اللي عرفوا فيها الشركه



                      عند البنات...
                      جمانه:بنات خلاص ترى مليت..قفلوا البلوتوثات..وخلونا نطلع نتمشى...عمي يقول بكرا الفجر بنرجع الرياض
                      سمر:اوما
                      الهنوف:ياررررربي يعني عشان الجلسه حلوه مابنطول
                      شذا:عشان وراكم دوامات...وبعدين انتم تدرون ان الشركه مايصلح يغيبون عنها اكثر من كذا
                      خلود بحزن:بس والله بفقد هالجمعه..
                      لميس بإبتسامه:يلا عاد...بعد اسبوع بيجون عيال عمي بووو فيصل...وبعدها باسبوع ملكة فرح واحتمال خلود (وتدقها بكتفها)
                      الهنوف بإبتسامه:حرررركات خوخه واخيييييرا
                      خلود بإحراج: عاد انشالله التحاليل تطلع متطابقه..
                      الاء:اللللله وناسه بيكون...يعني فيصل وبندر بيملكون بنفس اليوم
                      فرح:ابوي يقول الملكه بتكون عائليه يعني ماراح يجي ناس كثير من برا...العائله وبس
                      رهف:احس احسن كذا يعني مووو حلوو يجون ناس مانعرفهم وتصير ملكه كبيره مثل جمانه وشذا
                      جمانه:اي والله افضل..حتى العرسان ياخذون راحتهم اكثر..
                      لميس تهمس لخلود:حركات ياحلوه..


                      البنات قفلوا بلوتوثاتهم وطلعوا من الخيمه بيروحون يمشوون..


                      محمد وماجد ونواف شافوهم..
                      ماجد:يووووه شيخة الحلوين قفلت بلوتوثها
                      محمد ويحرك حواجبه:لا اللي عندي باقي
                      نواف:وانا بعد....واللي تعرف البنت تغازل
                      ماجد وش تقول؟؟
                      نواف:اقولها منو انتي؟؟...تقول تبي تعرفني تعال ورا خيمتنا..
                      محمد:أما تقولك كذا.. طيب تدري انك نواف؟؟
                      نواف:اي تقول عرفتني من اسلوبي..!!
                      محمد:والله اللي عندي بارده حتى حكي ماتعرف تحكي..



                      بدرههههههههههههههههه بندر لعن ابو ابليسك وش ناوي عليه
                      بندرهههههههه بروح اقابله مثل ماقلت له..
                      بدر:اساسا مهبل هالعيال...يعني مو شايفين ان كل البنات طلعوا من الخيمه؟؟
                      بندر:قلتها مهبل..!!
                      بدر:طيب يلاقمنا على اساس ما ينتبهون...
                      بندر:يلا..
                      نواف شهق: شوفوا شباب وش تقول
                      ماجد:شنو
                      محمد:لايكون من جدها هذي...اقول شكلها تضحك بعقلك..
                      ماجد:لا وربي شكل من جدها
                      محمد:خل نقوم نشوف منو وان طلعت وحده من خواتنا نتصرف معاها
                      نواف يلا


                      قاموا نواف ومحمد وماجد بيروحون يشوفون البنت هذي...
                      محمد بهمس:نوافوووه
                      نواف:ها
                      محمد:انت روح وانا وماجد بننتظرك هنا وان طلع فيه بنت صدق تكح وحنا نجيك
                      نواف: خلاص تم..
                      ماجد يدف نواف من ورا :يلا وش فيك خايف؟؟
                      نواف:لحظه خل استعد نفسيا
                      ماجد ومحمد عقدوا اياديهم..
                      لف عليهم نواف:وشفيكم؟؟
                      ماجد:ننتظرك تستعد نفسيا
                      نواف:لا خلاص...
                      محمد:استعديت؟؟
                      نواف:إي..
                      محمد:يلا قدام..



                      مشى نواف بخطوات بطيئه ناظر جهة الخيمه وشاف بالظلام شخص واقف..
                      قام يكح..
                      محمد وماجد بس سمعوه يكح ومشوووا جنبه..
                      قربوا من البنت..
                      بندر وبدرههههههههههههههههههههههههههههه.....بنت ها
                      محمد: انتم يالمهبل؟؟
                      ماجد:والله اني كنت حاس..
                      نواف:ياخبل انت وياه تلعبون فينا ها؟؟...هيييين هييييييين


                      بدر وبندر بس شافوهم معصبين ويحطون ارجولهم وهم يضحكووون



                      عند البنات...خلود ولميس يسولفون وهم يمشووون فجأه شهقت خلود..
                      البنات لفوا عليها:وشفيك؟؟
                      خلود بإرتباك:هاه...ولا شي
                      كملوا البنات مشي..
                      لميس تهمس لها:خوخه وشفيك..
                      خلود ويدها على رقبتها:السلسال..
                      لميس:اي سلسال..؟؟
                      خلود:اللي من عند بندر....مو موجود..اكيد طاح علي..!!
                      لميس:خوخه..تأكدي يمكن انتي شايلته بمكان
                      خلود:لا لموس..انا اخذت عهد على نفسي ما اشيله إلا لضروره...خلود وتناظر مكان ارجولها:بس اكيد طاح علي
                      لميس:طيب متى اخر مره شفتيه؟؟
                      خلود وشوي وبتبكي:مدري يمكن بالعصر قبل نروح مع فارس..
                      لميس: طيب يلا خل ندور انا وانتي..
                      حنا ماطلعنا من الخيمه كثير...روحي انتي دوري عليه بخيمتنا وانا بشوف له بسيارة خالد
                      يمكن طاح عليك بالسياره
                      خلود:اووك
                      ومن بعيد:تكفين لميس دوري عليه زين..



                      عند الشباب...
                      بندر وبدر وقفوا جري بعد ماحسوا بتعب..
                      مسكوهم ماجد ومحمد ونواف وهاتك ضررب فيهم..
                      بعدها كلهم رموووا انفسهم عالرمل وقاموا يضحكووون..
                      وقفوا وهم يسمعون ابوسلطان ينادي عليهم..
                      راحوا له وهم يشوفون اجتماع زي اجتماعات الشركه تأففوا وهم يدرون ان السالفه فيها شركه


                      بندر وهم رايحين بدأ يحس بالم بقلبه..
                      حس انها بداية ازمه..
                      انسحب من بينهم بدون ماينتبهون له..
                      راح لأابعد سياره عنهم..


                      الألم يزداد...
                      يده على طرف الباب وضاغط عليه بكل قوته
                      يحاول يقاوم الالم..
                      مايبي يرجع للمستشفى من جديد..
                      والأهم مايبي احد يشوفه بهالحاله..


                      يحاول يلقط انفاسه...عشان مايفقد الوعي..
                      جبينه بدا يرشح
                      وبدأ يحس بتعب في جسمه...فتوووور لدرجة انه بالغصب يوقف..


                      سند جسمه على السياره بتعب..
                      لف بنظره وهو يسمع صوت خطوات تقترب...
                      غمض عيونه بقوه من شدة الألم وهو يكتم تاوهاته..


                      شافته..!!
                      خافت كثير..


                      حس الدم وقف بعروقه وهو يسمع: بندر..!!


                      فتح عيونه بتعب وشافها..
                      لا لا
                      مو انتي يالميس..موا انتي


                      اخذ نفس ومن بين الامه نطق بصعوبه
                      : ل...م..ي..س..!!
                      لميس راحت له بخوف:بندر شفيك؟؟...بندر تعبان؟؟...اناديلك احد؟؟
                      وقبل تسمع إجابه مشت..
                      ماحست غير بيدينه تمسكها..
                      لفت..


                      بندر وهو يرفع يدينه عنها:لا...تخبرين...احد..


                      دمعت عينها وهي تشوفه يضغط ع مكان قلبه ويتألم...تسمع اهاته وتنخنق زياده..
                      دعت من قلب مايمر يوم وتشوفه خلود بهالحاله..


                      لميس تحس انها شوي وبتنهار...منظر بندر كانه يصارع الموووت..


                      اخر شي...طاح بندر على ركبته...ماعاد يقدر يوووقف..


                      لميس نزلت لمستواه بخوف ومن بين دموعها: بندر...خل اناديلك احد..والله لوصار لك شي خلووود تموووت


                      بندر وعينه بعين لميس: لميس...بذمتك ماتخبرينها بشي.....


                      اخذ نفس وهو يحاول ينطق..: ما ابيها تعيش وهي شايله هم انها بتفقدني بيوم..


                      لميس وتمسح دمعتها:وعد ما اخبرها بشي
                      بس انت تعبان....ليه طلعت من المستشفى...انت تدري ان هالشي مايرضيها صح؟؟


                      بندر وهو يكح: عشانها...
                      ومن بين أنفاسه:طلعت عشانها يالميس...ادري اني لو مو موجود بتظل شايله همي وماراح تستانس
                      وانا لو ما اشوفها قبالي اموووووت....عشان كذا طلعت..


                      لميس وتحاول تهدى: اسم الله عليك...الله يجمعك فيها يابندر قريب....بس انت لازم تشوف لك حل..
                      حرام تخليها تشوفك بهالحاله


                      بندر بإبتسامه من بين المه: اقولك سر؟؟


                      لميس:شنوو

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...