رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه
شوي دخلت خلود الجو كان شوي متوتر بالغرفه...:اممممم جمجوم سلطان الحين بيدخل
جمانه:.......................صمت
راحت سمر واخذت عطر وبخت على جمانه كم بخه وطلعوا كلهم من الغرفه
نروح لخالد وشذا..
شذا راحت غرفه ثانيه عشان خالد بيدخل عندها..قامت الاء وشغلت المسجل بالغرفه ورفعت الصوت وشوي إلا خالد وامه داخلين..حلا كانت تبي تحرجه راحت ومسكت بيده وقامت ترقص على اساس بيرقص معاها
طبعا خالد ماعليه مستانس وفالها قام يرقص....شذا:مستحيه وتضحك بنفس الوقت...والبنات اللي كانوا يتفرجون من عند الباب انهبلوا على رقصه<< لقافه
رقص خالد شوي وبعدها راح لشذا اللي وقفت صافحها وباسها بخدها وبجبهتها وقال لها:مبروك
شذا بحيا:يبارك بعمرك
وجلس جنبها.. طلعوا الاء وحلا
ام خالد توصي على خالد:لا أوصيك بشذا ياخالد
خالد:يمه شذا بعيوني..وبعدين انا ولدك المفروض توصينها اهي علي موب العكس
ام خالد:لا انت ماينخاف عليك..انا اخاف على بنت اختي منك
خالد:يؤيؤ يمه الله يهديك عاد لاتفشليني قدام زوجتي(وغمز لها) ضبطينا!!
ام خالد وتضحك:زين زين انا اخليكم على راحتكم وطلعت وسكرت الباب..
بعدها خالد يكلم شذا بجديه:حصنتي نفسك؟؟...
شذا:لا
خالد خاف عليها:يؤيؤ ليش؟؟
شذا:نسيت
خالد:الله يديك...
وقف خالد وراح قفل المسجل...ورجع لها وبعد ماجلس:قربي..انا بحصنك...
شذا هنا من جد ماتت من الحيا.....^_^
بعد مادخل خالد عند شذا بساعه ونص
عند سلطان
ام سلطان تكلمه قبل لايدخل:انت وين كنت؟؟؟...مو عيب عليك تفشلنا من الناس؟؟؟
سلطان بهدوء:جمانه شقالت؟؟
ام سلطان:ادخل وشوفها الظاهر انها واصله معاها وبيني وبينك يحق لها
ومشت وتركته
جلس سلطان عند لباب...متردد بالدخول...خايف من ردة فعلها..مايدري شيقول لها..
بالنهايه توكل على ربه ودخل
كانت مدنقه وتلعب بالورود اللي بمسكتها ومعقده حواجبها
سلطان"واضح عليها متضايقه حيل...اه الله يعين":السلام عليكم
جمانه مرتبكه ومتضايقه وتحس نفسها متنكده من الموقف البايخ اللي عمله سلطان بيوم ملكتها ردت بهدوء:وعليكم السلام(بدون ماتناظره)
وقف سلطان قدامها وهي جالسه بس بينهم مسافه تقريبا مترين....ظل يناظرها فتره وهو واقف وهي على حالها ومنزله راسها..
حركته هذي أربكتها بشكل موطبيعي صارت متوتره اكثر وتحس اعصابها تعبانه وطول سلطان مربكها خصوصا انها تشوف ظله
سلطان جلس يتأمل شكل جمانه.....ببساطه خق عليها كان بينهبل على شكلها..وهي زعلانه شكلها محلو زياده..
قرب منها لما ماصار فيه مسافه تفصل بينهم وهو واقف وهي جالسه...
نزل لمستواها ورفع راسها بيده وجات عينه بعينها
جمانه حست بكهربه تسري بجسمها من لمسته ونظرته..ناظرها بحنيه وبصوت هادئ:أنا اسف..ادري انك زعلانه علي لأني تأخرت...بس كان لازم اوقف ويا اخوي
جمانه ماستوعبت اش قال..تدري انه جالس يعتذر لها بس ما كانت معاه كانت شوي وبتتبخر من حركته اللي تعتبر جريئه شوي وكانت مستبعدتها من سلطان بحكم شخصيته الجاده
طبعا جمانه ماردت....سلطان حس ان الإعتذار مايكفي...مسك بيدها ووقفها لما صارت مقابله له...جمانه كأنها مخدره..باسها على جبينها وبهمس:سامحيني حقك علي
هنا جمانه نزلت راسها و دمعت عينها ماتدري ليه وبصوت مخنوق:حصل خير
رجع سلطان رفع راسها ولما شاف دمعتها:ماعاش من ينزل هالدموع جعلني فداها
جمانه بسرعه:اسم الله عليك..
ابتسم سلطان وهو يمسح دموعها بيدينه:فديت اللي يخافون علي
استحت جمانه وابتسمت..
سلطان:مابتساليني وين كنت؟
جمانه:ماله داعي
سلطان:اشلون ماله داعي مو انتي زوجتي؟؟
استانست جمانه من هالكلمه وبهمس:إي
سلطان:طيب يلا هالمره بنعديها لك انا بقولك بدون ماتسالين...كنت بمركز الشرطه
جمانه ناظرته متفاجأه:ليه؟
ماقدر يمسك نفسه لما شاف نظرتها:هههههههههههههههههههههههههه
جمانه:ليه تضحك؟؟
وقف سلطان وهو مبتسم:اه سلامتك..بس محمد اخوي صدم بواحد ومحد يدري غيري عشان كذا كان لازم اروح ولا اخبر احد
جمانه:اها
سلطان:بنظل واقفين كذا؟...مابتقولين لي تفضل...إستريح...أي شي
جمانه انحرجت واشرت عالكرسي وقالت تفضل..
سلطان كان ينجن فيها لما تنحرج...
جلس وياها حوالي ساعتين وهم يسولفون واخذ رقمها عشان يكلمها بالليل وبعدها استأذن وطلع من عندها
وخالد نفس الشي ويا شذا...
انزفوا البنات اول جمانه وبعدها شذا واستانسوا كثييير...وقت الزفه رن موبايل دانه....طلعت برى عشان ترد لان جوى الصوت عالي وماراح تسمع...
وكانت تكلم وحده من صديقاتها..وهنا دخل شخص وصار مفهي من نعومة هالنت وصوتها اللي من جد كان يدووووخ وفيه دلع... عرفها على طول...مانتبهت دانه له
دانه:اسمعي انا بكره برجع بريطانيا او بعده عشان كذا كلميني على رقم بريطانيا....موعندك؟؟؟؟....طيب سجلي عندك*************....
بهالوقت الشخص كان ماسك موبايله بيده وجات بباله الفكره وسجل الرقم وطلع..قبل لاتشوفه
قفلت دانه ودخلت..
بعد الزفه الهنوف كانت ترقص مع فرح وفجأه ام عبد الله تنادي فرح نزلت فرح من على الكوشه وهي نازله طاح موبايلها ولأنها مستعجله اشرت للهنوف تاخذه وراحت...اخذته الهنوف وكملت رقص...
وفجأه إلا الموبايل يرن...ناظرت الرقم إلا مكتوب (عبود) دق قلبها وارتبكت ماتعرف ليه...طلعت بسرعه تدور على فرح بس مالقتها فجأه وقف يرن...وشوي رن موبايلها من جديد وكان برضو عبدالله...قالت يمكن يبي شي مهم وردت..
الهنوف:ألو
عبود:هلافروحه اسمعي تعالي ابيك عند الباب الرئيسي بسرعه
الهنوف:فرح هناك بس بقول لها
عبود بعد ما ركز بالصوت:منو معاي؟؟
الهنوف:.........انا الهنوف
عبود ابتسم:هلا والله وغلا...انا اقول الجوال منور قلت معقوله كل هالنور نور فروحه؟؟
الهنوف انحرجت من جراته:...........................
عبود حس فيها وضحك:ههههههههههههههههههه يلا بلغي فرح اللي قلته
الهنوف بإبتسامه:طيب
وقفلت..
وشوي جات بتروح لفرح ونست اش قال لها عبود....رجعت دقت عليه..
عبود:هلا فروحه
الهنوف ومنحرجه مرررره:شنو قلتلي اقول لها؟؟؟
عبود هنا فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه خلاص انا بدق عليها بعد شوي انتي بس عطيها الموبايل
الهنوف ميته على ضحكته ومستحيه ابتسمت وقالت:اوكي باي
عبود ولسا فيه ضحكه:باي
الهنوف بعد ماقفلت:هههههههه صدق اني مخفه ههههههههه
وراحت لفرح وعطتها موبايلها
جمانه:.......................صمت
راحت سمر واخذت عطر وبخت على جمانه كم بخه وطلعوا كلهم من الغرفه
نروح لخالد وشذا..
شذا راحت غرفه ثانيه عشان خالد بيدخل عندها..قامت الاء وشغلت المسجل بالغرفه ورفعت الصوت وشوي إلا خالد وامه داخلين..حلا كانت تبي تحرجه راحت ومسكت بيده وقامت ترقص على اساس بيرقص معاها
طبعا خالد ماعليه مستانس وفالها قام يرقص....شذا:مستحيه وتضحك بنفس الوقت...والبنات اللي كانوا يتفرجون من عند الباب انهبلوا على رقصه<< لقافه
رقص خالد شوي وبعدها راح لشذا اللي وقفت صافحها وباسها بخدها وبجبهتها وقال لها:مبروك
شذا بحيا:يبارك بعمرك
وجلس جنبها.. طلعوا الاء وحلا
ام خالد توصي على خالد:لا أوصيك بشذا ياخالد
خالد:يمه شذا بعيوني..وبعدين انا ولدك المفروض توصينها اهي علي موب العكس
ام خالد:لا انت ماينخاف عليك..انا اخاف على بنت اختي منك
خالد:يؤيؤ يمه الله يهديك عاد لاتفشليني قدام زوجتي(وغمز لها) ضبطينا!!
ام خالد وتضحك:زين زين انا اخليكم على راحتكم وطلعت وسكرت الباب..
بعدها خالد يكلم شذا بجديه:حصنتي نفسك؟؟...
شذا:لا
خالد خاف عليها:يؤيؤ ليش؟؟
شذا:نسيت
خالد:الله يديك...
وقف خالد وراح قفل المسجل...ورجع لها وبعد ماجلس:قربي..انا بحصنك...
شذا هنا من جد ماتت من الحيا.....^_^
بعد مادخل خالد عند شذا بساعه ونص
عند سلطان
ام سلطان تكلمه قبل لايدخل:انت وين كنت؟؟؟...مو عيب عليك تفشلنا من الناس؟؟؟
سلطان بهدوء:جمانه شقالت؟؟
ام سلطان:ادخل وشوفها الظاهر انها واصله معاها وبيني وبينك يحق لها
ومشت وتركته
جلس سلطان عند لباب...متردد بالدخول...خايف من ردة فعلها..مايدري شيقول لها..
بالنهايه توكل على ربه ودخل
كانت مدنقه وتلعب بالورود اللي بمسكتها ومعقده حواجبها
سلطان"واضح عليها متضايقه حيل...اه الله يعين":السلام عليكم
جمانه مرتبكه ومتضايقه وتحس نفسها متنكده من الموقف البايخ اللي عمله سلطان بيوم ملكتها ردت بهدوء:وعليكم السلام(بدون ماتناظره)
وقف سلطان قدامها وهي جالسه بس بينهم مسافه تقريبا مترين....ظل يناظرها فتره وهو واقف وهي على حالها ومنزله راسها..
حركته هذي أربكتها بشكل موطبيعي صارت متوتره اكثر وتحس اعصابها تعبانه وطول سلطان مربكها خصوصا انها تشوف ظله
سلطان جلس يتأمل شكل جمانه.....ببساطه خق عليها كان بينهبل على شكلها..وهي زعلانه شكلها محلو زياده..
قرب منها لما ماصار فيه مسافه تفصل بينهم وهو واقف وهي جالسه...
نزل لمستواها ورفع راسها بيده وجات عينه بعينها
جمانه حست بكهربه تسري بجسمها من لمسته ونظرته..ناظرها بحنيه وبصوت هادئ:أنا اسف..ادري انك زعلانه علي لأني تأخرت...بس كان لازم اوقف ويا اخوي
جمانه ماستوعبت اش قال..تدري انه جالس يعتذر لها بس ما كانت معاه كانت شوي وبتتبخر من حركته اللي تعتبر جريئه شوي وكانت مستبعدتها من سلطان بحكم شخصيته الجاده
طبعا جمانه ماردت....سلطان حس ان الإعتذار مايكفي...مسك بيدها ووقفها لما صارت مقابله له...جمانه كأنها مخدره..باسها على جبينها وبهمس:سامحيني حقك علي
هنا جمانه نزلت راسها و دمعت عينها ماتدري ليه وبصوت مخنوق:حصل خير
رجع سلطان رفع راسها ولما شاف دمعتها:ماعاش من ينزل هالدموع جعلني فداها
جمانه بسرعه:اسم الله عليك..
ابتسم سلطان وهو يمسح دموعها بيدينه:فديت اللي يخافون علي
استحت جمانه وابتسمت..
سلطان:مابتساليني وين كنت؟
جمانه:ماله داعي
سلطان:اشلون ماله داعي مو انتي زوجتي؟؟
استانست جمانه من هالكلمه وبهمس:إي
سلطان:طيب يلا هالمره بنعديها لك انا بقولك بدون ماتسالين...كنت بمركز الشرطه
جمانه ناظرته متفاجأه:ليه؟
ماقدر يمسك نفسه لما شاف نظرتها:هههههههههههههههههههههههههه
جمانه:ليه تضحك؟؟
وقف سلطان وهو مبتسم:اه سلامتك..بس محمد اخوي صدم بواحد ومحد يدري غيري عشان كذا كان لازم اروح ولا اخبر احد
جمانه:اها
سلطان:بنظل واقفين كذا؟...مابتقولين لي تفضل...إستريح...أي شي
جمانه انحرجت واشرت عالكرسي وقالت تفضل..
سلطان كان ينجن فيها لما تنحرج...
جلس وياها حوالي ساعتين وهم يسولفون واخذ رقمها عشان يكلمها بالليل وبعدها استأذن وطلع من عندها
وخالد نفس الشي ويا شذا...
انزفوا البنات اول جمانه وبعدها شذا واستانسوا كثييير...وقت الزفه رن موبايل دانه....طلعت برى عشان ترد لان جوى الصوت عالي وماراح تسمع...
وكانت تكلم وحده من صديقاتها..وهنا دخل شخص وصار مفهي من نعومة هالنت وصوتها اللي من جد كان يدووووخ وفيه دلع... عرفها على طول...مانتبهت دانه له
دانه:اسمعي انا بكره برجع بريطانيا او بعده عشان كذا كلميني على رقم بريطانيا....موعندك؟؟؟؟....طيب سجلي عندك*************....
بهالوقت الشخص كان ماسك موبايله بيده وجات بباله الفكره وسجل الرقم وطلع..قبل لاتشوفه
قفلت دانه ودخلت..
بعد الزفه الهنوف كانت ترقص مع فرح وفجأه ام عبد الله تنادي فرح نزلت فرح من على الكوشه وهي نازله طاح موبايلها ولأنها مستعجله اشرت للهنوف تاخذه وراحت...اخذته الهنوف وكملت رقص...
وفجأه إلا الموبايل يرن...ناظرت الرقم إلا مكتوب (عبود) دق قلبها وارتبكت ماتعرف ليه...طلعت بسرعه تدور على فرح بس مالقتها فجأه وقف يرن...وشوي رن موبايلها من جديد وكان برضو عبدالله...قالت يمكن يبي شي مهم وردت..
الهنوف:ألو
عبود:هلافروحه اسمعي تعالي ابيك عند الباب الرئيسي بسرعه
الهنوف:فرح هناك بس بقول لها
عبود بعد ما ركز بالصوت:منو معاي؟؟
الهنوف:.........انا الهنوف
عبود ابتسم:هلا والله وغلا...انا اقول الجوال منور قلت معقوله كل هالنور نور فروحه؟؟
الهنوف انحرجت من جراته:...........................
عبود حس فيها وضحك:ههههههههههههههههههه يلا بلغي فرح اللي قلته
الهنوف بإبتسامه:طيب
وقفلت..
وشوي جات بتروح لفرح ونست اش قال لها عبود....رجعت دقت عليه..
عبود:هلا فروحه
الهنوف ومنحرجه مرررره:شنو قلتلي اقول لها؟؟؟
عبود هنا فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه خلاص انا بدق عليها بعد شوي انتي بس عطيها الموبايل
الهنوف ميته على ضحكته ومستحيه ابتسمت وقالت:اوكي باي
عبود ولسا فيه ضحكه:باي
الهنوف بعد ماقفلت:هههههههه صدق اني مخفه ههههههههه
وراحت لفرح وعطتها موبايلها
تعليق