رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~|عصفورة عرآقية|~
    عضو فضي
    • Oct 2011
    • 576

    • Gone ..

    #81
    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    في غرفة باسل..
    باسل بنفسه"اه ياخوخه..كنت جاي أشكيلك لقيتك انتي اللي محتاجه تشكي لأحد..هالبنت جننتني..ما أعرف شلون أراضيها..هذي أول مره تزعل مني..والمشكله إني ما اعرف ليه زعلت..يعني لو إني أعرف السبب كان يمكن أقدر أحل السالفه..والله اني تعبا نتعبان حيل يا حلا....ليه كذا..كنت ابي أسألك بس ................." وجلس يفكر ما يدري كم مر من الوقت بس فجأه سمع صوت أحد يدق الباب..
    باسل:ادخل..
    انفتح الباب..
    فارس بهمس:مراحب بسول
    باسل من دون نفس:هلا فارس شلونك..
    فارس:تمام انت شلونك والله مغبببببر.
    ابتسم باسل غصب عليه:والله انت اللي ما تنشاف كلش مع ربعك..
    فارس:إلا شنو هالهدوء بالبيت..
    باسل:والله ما أعرف كل واحد مختلي بهمومه بغرفته.
    فارس:احلى احلى ياهموم ياخي هذا وانت توك في مقتبل العمر...بس قلي و(يغمز) شالسالفه..
    باسل وكأنه ما صدق إن أحد ينفس عنه:إيه والله جيت بوقتك..والله محتاج اخذ شورك..
    فارس:أفا..ويني عنك من أول..شفيك بسول..تحكى وجلس على طرف سرير باسل..
    باسل:حلا!!
    فارس:إيييييه قول كذا حلا متعبتك أجل..
    تنهد باسل:حيل حييييييل يافارس!!
    فارس:شنو السالفه بالضبط؟؟
    حكى باسل لفارس الموقف اللي صار بالرحله..
    باسل:وهذا كل اللي صار..والله ما احس إني غلطت بحقها الغلطه اللي تخليها تحقرني وحتى كلام ما تبي تتكلم معي..
    تدري اليوم رحت أخذ اغراض لخلود من بيتهم وهي اللي فتحت..ولما جيت بسألها ليه تسوي فيني كذا..قاطعتني وعطتني الاغراض وقالت لي سلم على
    خواتك..وبعدها مشت وتركتني..تخيل يا فارس أنا حلا تسوي فيني كذا!!
    رحمه فارس:باسل هي الدنيا كذا ياباسل مو كل يوم تصفالك..وهالبنات بالذات يبيلهم صبر ومو كل ما صار موقف زي كذا تضعف وتستسلم وتتضايق..لا لازم تكمل حياتك عادي..ولا تحط ببالك إن حلا بالنهايه بتكون لك لأنك لو فكرت كذا..راح تتعب كثييييير لو ما صار بينكم نصيب..
    باسل بخوف:الله لا يقوله يافارس...والله ما اقدر اتخيل إني بكون لوحده غير حلا لو كان اجلس عزوبي طول حياتي..بس الحين والحل اشلون أراضيها؟؟
    فارس:قلت لي اشلون..أول شي تحملها..ولا تفكر باللي هي سوته فكر باللي انت سويته ترى البنات دينهم ودين اهلهم الوحده تشوف احد ماخذ مكانها بقلب حبيبها..
    باسل:بس والله محد ماخذ مكانها أنا بس كنت اكل ريماس..عادي..وهيه اللي جات حتى مو أنا رحت لها
    فارس:بس إش يفهم حلا هالكلام..يمكن حلا حست إن ريماس تحبك او حتى معجبه فيك..وهذا وحده سبب يخليها تغار..عشان كذا..لازم تختلق مو قف بينك وبين ريماس بأي شكل يثبت لحلا إنك ما تحبها وإنها بنظرك مجرد طفله..بس طبعا من غير ما تضايق ريماس او تأذيها..
    باسل:الظاهر هذا الحل الوحيد..
    فارس:يالله بسول انا تعبان وأبي أنام..صاحي من بدري
    باسل:فارس بجد مشكوووور والله من غيرك ما ادري شنو كنت بسوي كان بيذبحني التفكير
    فارس ويغمز:ولو ياولد اخوي..حنا بالخدمه
    ابتسم باسل:مشكور وما تقصر..
    فارس:الله يسلمك يالله بالإذن.
    ومشى لحد الباب وبعدين لف على باسل:إلا صدق بندر ماشي بكره عالكويت؟؟
    باسل:إيه رحلت الفجر
    فارس:يالله زين قلت لي خلني اروح أسلم عليه..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    تعليق

    • ~|عصفورة عرآقية|~
      عضو فضي
      • Oct 2011
      • 576

      • Gone ..

      #82
      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      راح فارس لغرفة محمد اللي ينام فيها بندر ولقاهم اثنيناتهم بسابع نومه..ابتسم وقرر يمر على امه إذا كانت صاحيه..
      قرب من الغرفه..وسمع حركه بالغرفه..دق الباب..
      شيخه:ادخل
      فارس بابتسامه:سلام يالغاليه..شلونك؟؟ وباسها في راسها
      ابتسمت امه:هلا والله بوليدي..أنا بخير الله يسلمك انت شلونك؟؟...وشلون أخوانك ما شفتهم اليوم ولا احد جاني!!
      فارس:افا شيوخ وأنا مو مالي عينك؟؟
      انقلبت ابتسامتها عكس:وجع اللي يوجع ابليسك..شنو(شيوخ) أصغر عيالك أنا؟؟
      فارس:أوب أوب...زعلت العجوز
      هنا عصصصبت أمه عليه:عجوز بعينك...يالشايب..أنا عجوز؟؟....شوفني شحلاتي كاني عشرينيه
      فارس:ههههههه...لا إش عشرينيه...إنتي بنت(18) سنه..
      ضربته امه ضربه خفيفه بعصاتها:ههههه تتريق إنت ووجهك..
      فارس وما زال مبتسم من دخل:لا حاشاك إلا أتكلم جد الجد هههههههه
      شيخه:هههههههه الله يقطع سوالفك..
      فارس:إلا شنو قصدك ب(الشايب)..؟؟
      شيخه:إيه شايب ونص وثلاث ارباع..اللي بسنك تزوجوا وصار عندهم عيال وانت ما اعرف اش براسك عييت تتزوج
      فارس:الله الله الوالده زعلانه!!
      شيخه: مو من حقي؟؟
      فارس:أفا من قال...من حقك ونص..بس لا تستعجلين علي يالغاليه والله بقي بدري وأنا أبي البنت اللي تناسبني ما ابي استعجل وبعدها أندم
      شيخه:انت بس قلي من تبي وعلى طول أخطبها لك..
      نزل فارس عند رجلين امه اللي كانت جالسه على سريرها..ومسك يدينها وباسهم وبهدوء:اوعدك يالغاليه اول ما ألاقي البنت اللي أبيها لاجيك طوالي
      واخليك تخطبينها لي..
      شيخه:يارب يالله إنك توفقه وتلين راسه هاليابس وتخليه يعرس وأشوف عياله وعيال عياله انشالله
      فارس:ههههههههههه حشى ما صارت دعوه
      شيخه:إلا ما قلت لي وين اخوانك ووين كنت انت؟؟
      فارس:اخواني كانوا بالشركه ومن شوي ردوا كل واحد لبيته وعبد الله عنده كم شغله وبيخلص وبيروح بيته..وأنا كنت معاهم..
      وجلس يسولف مع امه شويتين وبعدها استأذن وراح ينام..

      ************************************************** ***********************************
      في بيت ام مهند..
      أم مهند تكلم عيالها:بنات بكره جهزوا أنفسكم..حنا معزومين عالغدا فبيت خالكم ابو سلطان.
      مهند:وشنو المناسبه؟؟
      أم مهند:عادي عزيمه عاديه بدون مناسبه..بس خالك يبينا نجتمع بكرا ببيته
      جمانه:حماس والله
      مهند:اللي يشوفك يقول لك شهرما شفتيهم مو كنك شايفتهم اليوم..
      جمانه:وانت ليه حاشر عمرك؟؟
      أم مهند:جمانه!!...هذا اخوك الكبير احترميه..
      مهند يتريق:إيه سامعه؟؟
      سمر:امحق من أخو والله!!
      مهند:ليه مو مالي عينك؟؟...هذا وانا اخوكم الوحيد وتسوون فيني كذا اجل لو عندك أخوان كثيرين شنو بتسوون
      ديما:كل وحده يتمسك لها واحد وتقعد تتعابط معاه..الللللللله وناسه
      مهند:هذي شغلتكم انتو يالبنات بس فاضيين حق المناقره..والهبال
      رهف:مو كلنا
      مهند:يمكن إنتي بس اللي مستثناه
      جمانه بخبث حتى زوجتك المستقبليه..
      مهند:إيه وزوجتي بعد مستثناه!!
      أم مهند: ومنو سعيدة الحظ انشالله؟؟
      هنا استحى مهند لانه نسى وجود امه وأخذ راحته بالحكي: يعني....هذا إذا تزوجت..
      أم مهند:إيه وإذا تزوجت..منو يعني؟؟
      مهند ويهز اكتافه:ما أعرف!!..ويصرف..يالله يمه انا طالع أنا تبين شي..
      أم مهند:لا سلامتك يمه..
      باس راس امه ورطلع غرفته وهو بنص الدرج سمع سمر تتعمد تقول بصوت عالي:يلعن ابو التصرييييييييف
      بعدها سمع ضحك خواته وابتسم...
      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
      في بيت أم عادل
      دخل أبو عادل وعادل اللي توهم جايين من الشركه والعيال جالسين بالصاله..
      أبو عادل:السلام عليكم..
      الكل وعليكم السلام
      وهنا أسيل وريماس رموا أنفسهم بحضن ابوهم
      ابو عادل:هلا والله بعيوني
      أسيل:كيفك يبه؟؟
      أبو عادل:بخير الحمد لله انتي شلونك؟؟
      أسيل:تمام
      ريماس تقلد:كيفك يبه؟؟
      أبو عادل:بخير الحمد لله انتي شلونك؟؟
      ريماس:تمام
      الكل جلس يضحك على حركتها
      أبو عادل:هاه ياعيال استانستوا اليوم..
      شذا:إيه يبه مرررررره كان وناسه
      فراس: إيه والله كان حماس..والشباب كلهم جوا هناك
      مرام:عادل..ليه ماجيت والله فاتك!!
      عادل:كنت مشغول ويا أبوي بالشركه..وما قدرت اجي..
      شذا وتكلم فراس:وانت يا اخ متى ناوي تشتغل مثل العالم والناس
      فراس:مو بالاول اكمل دراستي؟؟
      شذا:و إش معنى عادل جالس يشتغل ويدرس بنفس الوقت ولا انت على راسك ريشه؟؟
      أبو عادل:وهي صادقه ياولدي..
      وهنا دخلت ام عادل:من هي؟؟
      أبو عادل:هلا والله بالزين كله
      انحرجت أم عادل من زوجها وناظرته إنه مو قدامهم يعني..
      مرام:احلى أحلى أموووووت أنا عالغزل..
      فراس حس بإحراج امه فغير السالف:شوفي يمه زوجك وعيالك تجمعوا علي ويبوني اشتغل من الحين
      أم عادل:افا..حرام عليك بقي صغير..لا تستعجلون عليه!!
      ابو عادل:ما ضيعه إلا بقي صغير هذي..الله يعين يالله أنا تعبان ومرهق وابي انام..تصبحون على خير..
      العيال: وانت من اهله..
      طلع ابو عادل ولحقته ام عادل عشان ينامون
      أما العيال جلسوا يسولفون فتره وبعدين كل واحد راح لغرفته..
      $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

      تعليق

      • ~|عصفورة عرآقية|~
        عضو فضي
        • Oct 2011
        • 576

        • Gone ..

        #83
        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        الساع:30..
        صحي بندر عشان رحلته بعد ساعه ونص..ارسل مسج لسامي واعطاه خبر على موعد الرحله..وبعدها دق على خلود..
        خلود كانت نايمه..وصحيت على صوت موبايلها..
        على باب الغلا بكتب حروفك
        عشان الكل ياعمري يشوفك
        أبي كل الب.................
        ماردت..بس حطته صامت..
        دق لما فصل..
        ورجع بندر يدق..ونفس الشي وجلس فتره هو يدق وهي تحطه صامت..
        وبالنهايه..ارسل لها مسج..(خوختي..الظاهر انك نايمه..بس حبيت اسمع صوتك قبل لا اسافر لأني إذا سافرت ما راح أشتري رقم ويمكن ما اقدر اكلمك وانا هناك..يالله نوم العوافي)
        خلود بس قرات المسج..وجلست تفكر.."هو اش ذنبه..ليه ما رديت عليه..إيه يستاهل عشان حركته اللي بالدرج..ليه يصارخ علي..بس ياترى لو كان يدري إني انا خلود..كان ممكن يسوي كذا لا ما اعتقد..عشان كذا طالما هو يعاملني على اساس إني إنسانه ثانيه غير بنت عمه..انا بعد بعامله على أساس إنه ولد ثاني غير ولد عمي.."
        واخذت موبايلها ودقت عليه وكانت حاطه ببالها إن هذي اخر مكالمه راح تكلمه إياها..
        دق جواله..
        حبيبي النهار ده لازم تعرف
        حبك عامل جنان
        انا بحبك
        بحبك
        حب ما حبوش إنسان..
        واه ياحبي..................:هلا خلوده
        خلودارتبكت من كلمة(خلوده):هلافيك..شلونك بندر؟؟
        بندر:تمام وبخاطره" دامني سمعت صوتك"..انتي شلونك؟؟
        خلود:بخير الحمد لله..ماشي الحين هاه؟؟
        بندر:إيه الحين بروح اسلم على أهلي وبركب السياره وعالمطار..
        خلود وحزن العالم كله فيها:أها.....
        بندر حس فيها:خلود إش فيك؟؟
        خلود:هاه؟؟.........لا ما فيني شي..
        بندر:إلا فيك صوتك مو طبيعي..
        خلود:بندر...الوقت تأخر لاتفوتك الرحله
        بندر حس إنها ما تبي تكلمه فكان يبي يتأكد..:أوكي يعني أقفل؟؟؟
        خلود بصوت يالله ينسمع:إيه!!
        بندروالعبره خانقته:اوكي..يالله باي
        خلود:فمان الله.....وبعد ماسكرت((فمان الله يالغالي)))

        وهنا دمعت عينها لأن هذي أخر مره بتسمع صوت بندر فيها وعلى هالاساس مسكت موبايلها ومسحت كللللل مسجاته وأرقامه اللي بجوالها الشي الوحيد اللي ماقدرت تمسحه هي صوره....ودموعها ما وقفت..كانت من جد تحبه..حبته بجنون قبل لا تشوفه..هي كانت مؤمنه بأن العلاقات اللي زي كذا مستحيل تدوم وإذا كان فيها حب فهي من طرف واحد..بس علاقتها مع بندر من جد كانت غير كان حب من طرفين يمكن محد صرح بهالشي بس الحب الحقيقي ما يبي له تصريح..وتأكدت من إن بندر فعلا يحبها اكثر من مره وخصوصا لما عرفت من خواته إن له فتره متغير..يعني ترك كل البنات اللي كان يكلمهم وصار انسان ثاني في كل شي..وكمان ترك التدخين..وقالوا لها إش كثر عانى عشان يتركه وكل هذا عشانها..فطبيعي تكون هذي ردة فعلها
        قفل بندر من خلود وهو متضايق حييييييل لأن حس بلحظه إنها ماتبيه وإنها متملله منه.."إنا ليش بس اجري وراها..قبل لما كانت بنت تسوي كذا..ما أعطيها فرصه واسحب عليها..لاني ما احب احد يتغلى علي..وكنت اطنش فتره وبعدها يردون مثل أول..بس هالبنت بالذات مقدر اصد عنها ولا يوم واحد..اشلون تمشي يابندر ورا وحده ماتبيك..كم مره دقيت عليها وما ردت..وكم مره أرسلت لها مسج وطنشت..زين أنا شنو ذنبي إني حبيتها..لا ماحبيتها إلا صرت اعشقها..أحس إني صرت مدمن على صوتها..والله ما أعرف شلون بتحمل هالأسبوع بس الله يعين"
        ************************************************** *****************
        راح بندر للغرفه اللي ينام فيها(غرفة محمد) وحمل أغراضه..ولما جا خارج من الغرفه..
        محمد بصوت كله نوم:بندر!!....انت ماشي الحين؟؟
        ابتسم بندر:إيه..
        جلس محمد:وقصدك بتمشي من غير ما تسلم!!
        بندر:ما حبيت أزعجكم..
        محمد:افا ما هقيتها منك..ووقف ومشى لبندر..:سلم على أهلك على بال ما أصحي سلطان..عشان نوصلك المطار..
        بندر:لا عادي باخذ لي لومزين
        محمد:إش قاعد تخربط انت يالله يالله ما عاد فيه وقت عجل..
        بندر:مشكور..
        وراح محمد لغرفة سلطان..دق الباب بهدوء بس الظاهر محد سمع..لا فيصل ولا سلطان..
        فتح الباب وبصراخ:سلطان...فيصل!!
        سلطان وفيصل:..................
        عصب محمد:سلطان!!!!
        قام سلطان مخترع:نعم..هاه....إش صاير!!
        محمد وهو ماسك ضحكته على شكل أخوه:بندر ماشي الحين نبي نوصله المطار..
        سلطان:زين زين..ببدل واجي..
        سلطان بعد ما طلع محمد:فيصل!!...فيصل!!
        فيصل:همممممم
        سلطان:بندر ماشي الحين
        قام فيصل:ليه كم الساعه الحين؟؟
        سلطان: الساع
        فيصل:أوكي يالله قمنا..
        وبدلوا الشباب ونزلوا..
        وكمان باسل وراكان صحوا على بكي أسامه ولما خرجوا لقوا بندر ماشي فنزلوا يودعونه
        $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

        تعليق

        • ~|عصفورة عرآقية|~
          عضو فضي
          • Oct 2011
          • 576

          • Gone ..

          #84
          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

          نروح لبندر..بعد ما طلع من غرفة محمد..نزل ودق باب غرفة أمه وشوي إلا فتحت والظاهر إنها بقي ما نامت..
          ابتسم بندر:صباح الورد ماما.
          أم فيصل:صباح النور..ودمعت عيونها:ماشي الحين هاه؟؟
          ابتسم بندر:إيه يالغاليه..بس ليش هالدموع كلها يومين وراد..
          أم فيصل:الله يرجعك بالسلامه
          بندر:اللهم امين..
          أم فيصل:زين منو بيوصلك المطار؟؟
          بندر:محمد وسلطان وفيصل.....الظاهر إنهم نازلين..بروح حق امي شيخه اسلم عليها وبرد أسلم عليك..
          وراح عند جدته دق الباب وسمع صوتها:ادخل..
          دخل ولقاها جالسه على سجادتها وتصلي...:منو بندر؟؟
          بندر:إيه يمه هذا أنا..والحين ماشي عالكويت قلت أجي واسلم عليك قبل لا أمشي..
          شيخه: الله يحفظك انشالله ويردك لنا بالسلامه..
          راح بندر وحب راسها...:الله يسلمك يمه....يالله مع السلامه
          شيخه:فمان الله..
          وخرج من غرفة الجده..ولقى الشباب بالصاله ينتظرونه..
          فيصل:يالله بندر..مابقى شي على موعد الطائره يدوب نوصل للمطار..
          بندر: يالله يالله انتوا اطلعوا وانا بلحق عليك بسلم على الوالده وبجيكم..
          راكان:بندر...باشتاق لك والله
          بندر:أقول عن التشليخ الزايد كلها اسبوع مابيمديك تشتاق لي إلا أنا هنا
          باسل:الحين هذا جزاه اللي يقول بيشتاق لك..
          راح بندر لراكان وضمه:والله أنا بعد بشتاق لكم كلكم...إلا وين فارس أبي أسلم عليه
          باسل: ماجا إلا متأخر ودخل عندك..بس الظاهر لقاك نايم ...تبي أصحيه
          بندر:لا خلاص مايحتاج
          وطلعوا الشباب..وعلى اصواتهم خرجت أم فيصل من غرفتها ولقت بندر واقف بالصاله ورايح بعالمه..يفكر باللي صار له مع خلود..
          أم فيصل:هو بندر اش فيك..يمه؟؟
          انتبه بندر لنفسه:لا ما فيني...يالله يمه أشوفكم على خير..
          أم فيصل:فمان الله ياولدي..توصل بالسلامه بس لا تنسى تطمني أول ما توصل..
          بندر:زين يمه..وحب على راس أمه وضمها وكأنه طفل..
          خلود اللي كانت واقفه بالدرج من فوق تراقب بندر..تبي تشوفه وتروي عينها منه للمره الأخيره ماقدرت تتحمل شكل بندر وهو يضم امه فدمعت عينها..كان ودها تودعه..او عالأقل تكون اخر مكالمه لهم تمام..بس هذا اللي ماصار..
          بندر قبل لا يخرج:يمه سلمي لي على خواتي وعلى فارس كمان
          كان ودي أودعهم بس ما أبي أزعجهم..
          أم فيصل:انشالله يوصل

          وخرج بندر..
          وخلود راحت على طوووول غرفتها وأول ما دخلت سكرت الباب بالمفتاح
          ورمت نفسها عالسرير وأنواع البكي
          اشلون ماتبكي وهي توها مودعه أغلى بشر على قلبها ؟؟؟
          اشلون ماتبكي وهي تعرف إن هالإنسان من اليوم ورايح مو ملك لها؟؟
          ...وممكن بلحظه وحده يصير ملك لإنسانه ثانيه(هنا خلود زاد بكيها) هذا الشي اللي مستحيل تتصوره
          ..بندر يكون لوحده ثانيه؟؟؟...لا مستحيل...ونامت وهي تردد هالكلمه(مستحيل)

          ركب بندر السياره مع الشباب..ووصلوه للمطار وهناك ودعوه..
          فيصل: أقول بندور لا رحت الكويت اعقل ولا تفشلنا من الناس هاه(وغمز له)
          ابتسم بندر على تلميح فيصل وفهم انه يقصد المغازل:زين لا توصي..
          محمد:أقول بندر ما ودك انت بعد تشوف لك وحده من هناك وتخطب بالمره..
          بندر:لا ياخوي..أنا ماأبي إلا سعوديه!!
          محمد:يعييييييييييينك..والله من زود الوطنيه
          الكل:ههههههههههههه
          سلطان:متى راد انشالله..
          بندر:مو قبل اسبوع
          سلطان:على كذا بيفوتك كثيييير من الأحداث
          مافهم بندر:شلون يعني..
          سلطان:قرب وأنا أقول لك باذنك!!
          قرب بندر.. وبعد شوي
          بندر:والله؟؟....حركات
          سلطان:ترى محد يدري غيرك..
          قرب بندر من سلطان وبهمس:أجل مبروك مقدما
          بنفس الهمس رد:الله يبارك فيك.
          فيصل:هي هي إنت وياه مو ملاحظين لكم ساعتين تتساسرون وحنا هنا
          محمد:وانت الصادق
          سلطان:وانتوا وش عليكم أسرار!!
          فيصل: ياكبرها عند الله....بس هين يابندروه
          شوي إلا يسمعون النداء الاخير للطياره اللي بيروح فيها بندر
          بندر:يالله شباب بالإذن أنا ماشي..

          وسلم عالشباب وركب بندر الطائره وعلى الكويت..
          هناك بمطار الكويت كان سامي ينتظره..

          تعليق

          • ~|عصفورة عرآقية|~
            عضو فضي
            • Oct 2011
            • 576

            • Gone ..

            #85
            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


            أول ما نزل بندر من الطائره وتقابل هو وسامي
            سامي:هلا والله وغلا بأبو عزوز..تو مانورت الكويت
            بندر:منوره بوجودك يالغالي..
            سامي:شنو هالحلا شنو هالزين؟؟
            بندر:اقول استح على وجهك منو قالوا لك أمل عشان تتغزل فيني
            سامي هنا استحى..
            بندر:هههههه الله يقطع شرك..أموت أنا عاللي يستحون..إلا شالاخبار ويغمز له..
            سامي:ههههههه تعال وبالسياره أفهمك..
            بندر:يالله..
            وركبوا سيارة سامي..
            بندر:أقول سامي...معليش أبي موبايلك برسل للوالده أطمنها..
            سامي:أفا ما طلبت شي..عيوني لك وعطاه الموبايل
            بندر:تسلم عيونك يالغالي بس شالطاري على كلام الغزل؟؟...الظاهر ماخذ كورسات..!!
            سامي:إيه والله ياخوك من نشبوا فيني زبايلك(قصده البنات)...صرت جذي...حتى هلي لاحظوا
            بندر:ههههههههههههههه..وللحين ناشبين فيك؟؟
            سامي:أبشرك بس من ييت(جيت) الكويت محد دق خبرك شريحة بريطانيا مغلقه..
            بندر:زين..إيه ماقلت لي..متى انشالله الحفله؟؟
            سامي:والله الوالد لو بكيفه يبيها باجر(باكر) بس أنا قلت له يأجلها شوي عبال ما استعد نفسيا..بس الظاهر الوالد مستعيل(مستعجل)
            بندر:إيه أحسن..زين هي مداها تستعد؟؟
            سامي:ايه الوالد مديهم خبر من قبل لا ايي من بريطانيا
            بندر:اكككككككشخ يعني الليله انت معرس
            سامي:تكفى لا تذكرني والله احس قلبي يبي يخرج من صدري من الرعبه!!
            بندر:ههههههههههههه أخبر البنت هي اللي تخاف مب الولد..هههههههههه
            سامي:إضحك إش عليك بس ييلك يوم..
            بندر:يارب
            سامي: الأخ مستعيل..يعني ودك؟؟
            بندر:إيه والله ودي اليوم بعد قبل باكر
            سامي:زين شنو رايك نخطب لك من هنيه ونزوجك وياي..إختصار يعني
            بندر:لا ياخوي فال الله ولا فال..أساسا قالها ولد عمي قبلك
            سامي: ليه؟؟
            بندر:اولا ماأبي كويتيه وبعدين أبتلش بأمور الجنسيه وهالكلام..ثاني شي..أنا يا اخذ اللي هنا(وياشر على قلبه) يا أظل عزابي
            سامي:ومنو اللي هنا؟؟...أخبر مافيه هنا غيري انا؟؟
            بندر:هههاي..والله يا إنك ماخذ مقلب بنفسك..
            سامي:إيه صرف صرف..ماقلت لي منو؟؟
            بندر:ومنو غيرها..مجنني
            سامي:لا تقول خلود بعد!!
            بندر:ليه فيه غيرها مجنني؟؟
            سامي:الله يجمعك فيها قريب إنشالله!
            بندر من صميم قلبه:امين..(مسكين مايدري وش ينتظره)...بس شنو بتسوي بدراستك..؟؟
            سامي:مثل منت عارف مابقي لي غير 3 شهور...بقضيها هناك بعد الزواج وبعدها برد للكويت وبستقر هنيه
            بندر:يعني ماعاد بنشوفك ببريطانيا؟؟
            سامي بحزن: بعد هاثلاث شهور؟؟.. ما أظن
            بندر يغير الموضوع:زين ماقلت لي أخوانك اللي أكبر منك متزوجين ولاخاطبين ولا شنو؟؟
            سامي:جسوم مملج على بنت عمي أخت أمل وبيزوجونه معي..وطلول مايبي وراكب راسه مايتزوج حتى يكمل دراسته..
            بندر:أما أخوك هذا غريب أخبر شباب هالأيام من تجيب لهم طاري العرس الواحد مايصدق..بس الظاهر قلبه خالي
            سامي:من ناحية خالي فهو خالي..أساسا هو مب مقتنع بمسألة إنه يحب ويتزوج اللي يحبها..
            بندر:أجل الله يكون بعونكم..
            سامي:وانت الصادج..وصلنا وهذا هو بيتنا..
            بندر:ما شالله..وايد حلو
            سامي:ياخي مو لايق عليك الكويتي خلك بالسعودي ويكفي هههههههههه
            بندر:ههههههههههههههه
            ونزلوا من السياره..

            أول ما وصلوا كانت الساعه تقريبا 5
            صلوا الفجر..وكان فيه ملحق تابع للفيلا..نام فيه بندر ونام معاه سامي
            والساع0 الصبح..سامي:بندر....بندر!!!..............بندرووووه !!
            قام بندر وعيونه شبه مقفله وبصوت كله نوم:هلا
            سامي:هههههه اول مره اعرف إن نومك ثقيل..
            ابتسم بندر..
            سامي: يالله قوم بدل عشان الأهل ينطرونك يبون يسلمون عليك ويبونك تفطر معهم!!
            بندر بدلاخه:منو الاهل..
            سامي:هلي بعد منو؟؟
            بندر:زين زين بس أبدل..
            سامي:ومشط كشتك هذي ترى الوالد ما يحب هالحركات..
            بندر اخترع:والله!!
            سامي:هههههههه صدق انك مخفه لا والله عادي امزح وياك يعني ماتشوف شعري اشلون؟؟
            بندر:أقول روح عني خل اجهز
            سامي:أوكي يالله برد لك بعد ربع ساعه
            بندر:لا خلها نص ساعه يبي لي وقت
            سامي:زين عيل نص ساعه وانت خالص
            وطلع سامي..
            أخذ بندر ملابسه ودخل الحمام وانتوا بكرامه
            اخذ لهشاور سريع وطلع وتكشخ وشويتين دخل سامي..
            سامي:ماشالله ماشالله..معرس
            بندر:ياخي انت شفيك على طاري العرس..مابعرس...تفهم؟؟
            سامي:زين زين شفيك معصب..
            بندر:ههههه لا مومعصب بس انت الله يهداك عشانك بتعرس صاير تشوف الكل عرسان..
            تلون وجه سامي:اقول امش لايي الوالد ويورينا...
            بندر يناظره ومبتسم:زين زين...
            وراحوا للصالون حق الفيلا وهناك كانت عائلة سامي كلهم مجتمعين..

            ************************************************** *************************

            تعليق

            • ~|عصفورة عرآقية|~
              عضو فضي
              • Oct 2011
              • 576

              • Gone ..

              #86
              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

              ××في السعوديه××
              في بيت أبو سلطان..

              الكل كان جالس عالفطور..
              الجده شيخه: ام فيصل...
              أم فيصل:هلا خالتي..
              الجده:ما دق عليك بندر..
              أم فيصل:لا والله بس أرسل رساله وقاللي إنه وصل الفجر لبيت صديقه..
              الجده: الحمد لله
              أم سلطان:متى بيرد انشالله..
              أم فيصل:يقول بعد اسبوع..
              أم سلطان:الله يرده لكم سالم غانم انشالله
              أم فيصل:اللهم امين.........إلا وين البنات وفارس؟؟
              أم سلطان:البنات الحين بينزلون..قلت للهنوف تقومهم..وفارس بالمجلس مع العيال
              وبعد خمس دقايق..
              نزلوا البنات..
              الهنوف:صباح الخير..
              وحبت راس جدتها
              الكل: صباح النور
              أم سلطان:وين البنات؟؟
              الهنوف:الحين نازلين
              خلود وعهود ودانه:السلام عليك..
              الكل وعليكم السلام..
              عهود بزعل:يمه ليه ماصحيتوني أسلم على بندر قبل لا يمشي؟؟
              دانه:إيه يمه عهود معاها حق!
              ام فيصل:والله هو قال مايبي يزعجكم وقالي يسلم عليكم..
              عهود:أنا اوريه المعفن..
              دانه:الله يسلمك وجلسوا البنات يفطرون ماعدا خلود..
              الجده:خلود!!........شفيك ماتاكلين؟؟
              خلود بدون نفس:ما اشتهي
              أم فيصل:ليه يابنتي لازم تفطرين مو زين ترى!!
              خلود:تسلمين خالتي والله مالي خاطر..
              أم سلطان:مو بكيفك..ماأدري شفيك هالأيام ماصرتي تاكلين زين
              شوفي جسمك شلون صاير وشوفي من حول عيونك اشلون أسود..كله هذا من شنو؟؟
              خلود:.................................
              أم فيصل:يالله يمه خلود..عشان خاطري افطري
              ابتسمت خلود:مايصير خاطرك إلا طيب خالتي....وجلست معاهم تفطر..
              أم سلطان:هنوفه...طلعتوا للعيال فطور..
              الهنوف:إيه قلت لميري تجهزه لهم وتخرجه...
              أم سلطان:خلود الله يعافيك..بعد الفطور روحي حق الخدامات وقولي لهم نبي الغدا الساعه 2 الظهر يكون جاهز.
              .لأن أعمامك كلهم بيجون يتغدون عندنا..
              خلود وواضح بعيونها الحزن:انشالله يمه..

              ××في المجلس..××
              فارس:وليه ماصحيتوني كنت أبي أشوفه قبل لا يسافر؟؟
              فيصل:والله ماحبينا نزعجك...وبعدين باسل قال إنك ماجيت إلا متأخر ..فقلنا مابنزعجك..بس يسلم عليك
              فارس:الله يسلمك ويسلمه
              ويهمس لباسل:هاه كيف النفسيه اليوم؟؟
              ابتسم باسل:لا تمام التمام
              محمد:اقول شباب ما ودكم اليوم بشي أكشن!!
              سلطان:مثل شنو..؟؟
              محمد:يعني...نكشت ونروح للبر رحلة شباب بس!!
              فيصل:والله وناسه
              فارس:إيه والله عاد أنا أمووووووت عالكشتات
              سلطان:بس انا سامع إن أعمامي اليوم بيجتمعون عندنا عالغدا..
              محمد:إيييييه صح نسيت والله..بس ما يصير باكر؟؟
              سلطان:لا باكر عندنا شغل بالشركه
              فارس:خلاص أجل نخليها نهاية الأسبوع أحسن يعني يوم الأربعاء الجاي
              فيصل:إيه والله على قولتك عشان أعمامي بعد يجون معانا
              محمد:صار أجل..
              سلطان:خلاص انا بكلم الشباب ونطلع ونبات هناك بعد..
              محمد:خلاص تم
              باسل:بس متى بتطلعون..؟؟
              سلطان:العصريه أحسن شي..
              باسل:أوكي أنا وراكان علينا عدة الطبخ
              محمد:وأنا وفيصل:الزل والخيام
              فارس:وأنا علي الحطب والإضاءه
              سلطان:وانا علي الأكل والشرب..وبجيب التلفزيون عشان مبارة المنتخب .
              محمد:طيب بنروح بسياره وحده ولا اشلون؟؟
              سلطان:لا مايكفي..لازم ناخذ سيارة أبوي وسيارة خالد بعد..
              فارس:خلاص تم




              نروح للكويت..
              دخل بندر وسامي للصالون
              تفاجأ بندر بأن عائلة سامي كللللهم هناك...(رجال وحريم)
              ولاحظ سامي إن بندر متفاجئ لأنه أكيد توقع بس رجال..
              سامي يهمس لبندر وهم متجهين للعيله..:سلم عالرجال والحريم بس صافحهم ويدتي حبها على راسها...
              بندر يهز راسه دليل على انه تطمن..
              دخل بندر وهنا وقف الكل..
              ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

              تعليق

              • ~|عصفورة عرآقية|~
                عضو فضي
                • Oct 2011
                • 576

                • Gone ..

                #87
                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                (st0o0o0op) خلوني أعرفكم على عائلة سامي.. خذوا نفس لأنه مشوار

                أبوجاسم: هو أبو سامي رجال متوسط العمر تقريبا بنهاية الأربعينيات واضح بشكله الهيبه والشخصيه القويه هذا للي يشوفه أول مره بس اللي يعرفه زين
                طيب حيل وحنون..ومن الناحيه الماديه ماعليه قاصر..متزوج ثنتين ام جاسم وأم طلال ومعيش كل العيلتين ببيت واحد..لأن زوجاته مرررره يحبون
                بعض وكانهم أخوات..
                أم جاسم:الزوجه الأولى هي أجنبيه مو كويتيه بس متجنسه بالجنسيه الكويتيه عيالها(جاسم - سامي -جود - سيف -شهد)
                أم طلال:زوجته الثانيه وبنت عمه..عيالها(طلال - دلال- ساره- هاني - ياسر )
                جاسم:عمره(24) - طلال:عمره(22) - سامي:عرف سابقا..
                سيف: عمره(18) - هاني:عمره(16)سنه - ياسر: عمره(5)سنوات

                جود:عمرها(19) سنه...دلال: أصغر من سيف ب7 شهور إسم على مسمى...بنت أنواع النعومه والدلع..مره كيوت..وكل أنوثة العالم فيها....ساره:
                عمرها(17) سنه..شهد:عمرها(14) سنه..

                الجده(حصه) وبنتهالعمه(سعاد) عمرها(26) سنه مو متزوجه..
                ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^

                بدأ سامي يعرف بندر بأبوه وأخوانه الكبار..وبندر يسلم عليهم.. واحد واحد وهو مذهوووول من كبر هالعيله(مايدري إن ابوسامي متزوج ثنتين)..
                سامي:هذي يدتي حصه..راح بندر وحب راسها وكانت مره مبسوطه لانها شافت بندر أخيرا..
                وكمل سامي:هذي أمي...يابندر..عاد تعرفها مايحتاج اعرفك عليها
                صافحها بندر:اشلونك خالتي؟؟
                أم جاسم:بخير الله يسلمك..شلونك انت؟؟
                بندر:بخير الحمد لله..
                سامي:وهذي..خالتي أم طلال..مرة ابوي الثانيه..
                هنا عاد تخيلوا شكل بندر...وعلامات التعجب والإستفهام تتطاير من فوق راسه..
                ابتسم سامي على شكل بندر:ابوي متزوج ثنتين..
                سلم بندر على ام طلال وهو مازال متفاجئ من هالعائله..
                سامي:وهذيله..خواتي...جود..ساره...شهد...وياشر على كل وحده....وانتبه إن دلال موم موجوده..
                إلا وينها دلال؟؟
                ساره:مابقي انزلت..
                سامي:المهم بندر بقي وحده من خواتي فوق..
                صافحهم بندر وحده وحده وكانت كل وحده فيهم احلى من الثانيه وهالنقطه مافاتت بندر وخصوصا انه خبره في هالمجال..
                سامي:هذا سيف وهذا هاني وهذا عاد يسوري..الغالي..
                سلم عليهم بندر وهو يتمنى من قلبه إنها النهايه..
                ياسر:انت وسامي..وايد مثل بعضكم..
                ابتسم بندر على كلام ياسر..اللي ماشاء الله كان عنده قوة ملاحظه لان كثيرين كانوا يقولون هالكلام..
                بندر يهمس لسامي:قلي إنا خلصنا..
                سامي وهو كاتم ضحكته..:وهذي عمتي سعاد..
                صافحها بندر..بس سعاد كانت شوي جريئه بحكم إنه أصغر منها..:شلونك بندر..؟؟
                هنا بندر من جد مات من الحيا..:الحمد لله بخير..
                سامي يهمس لبندر:ابشرك(the end)النهايه..
                بندر:الحمممممد لله..
                الكل جلس يسولف مع اللي جنبه..
                وجلسوا سامي وبندر قريب من طلال..
                طلال يقرب من بندر..:اقول يالحبيب ماكن خدك وارم..
                بندر بخوف:هاه!!
                سامي وطلال فقعوا ضحك:ههههههههه..وسكتوا لما شافوا الانظار عليهم..
                أبو جاسم:أقول بندر..شلون السعوديه معاك..
                بندر:الحمد لله عمي بصراحه مره استانست هناك
                أبو جاسم:إيه والله يحق لك..أنا يوم قال لي سامي إنك اول مره تروح لها اتفجات حدي..بس قلت أكيد ظروف الوالد ماكانت تسمح
                بندر:إيه والله ياعمي..لولا ظروف الوالد كان حنا بالسعوديه من زمان بس انشالله قريب بنستقر هناك.
                أبو جاسم:انشالله..
                جود تهمس لسعاد:سعووووده تشوفين شحلاته مزيون وايد
                سعاد:وانتي الصادجه ماشالله حوله وحواليه..
                جود:أقول شكلي بحط عيني عليه..
                سعاد:إيه هين خلي أبوج يسمعتج بس وشوفي شنو يصير فيج..
                جود:وشلون بيعرف أبوي؟؟
                سعاد:مني طبعا..
                عطتها جود نظره..
                سعاد:هههههههه لا والله امزح بس مايصير خليه يناظرج بالاول عقبها حطي عينج عليه
                ساره:أقول بنات يوعانه حدي..متى ييي الفطور...
                جود:صبري هاللي الخدامه تجهزه حق منو؟؟
                ساره:زين يوعانه ما فيني صبر بروح اكل.
                جود:قعدي لاتوطا ببطنج..لاتفضحينا من الريال..
                سعاد تناظر ساره:الللله واكبر الحين كل مدة هالبوز عشانج يوعانه..
                ساره معصبه:جعل اليوع ياكل بطونكم اكل قولوا امين لجل تحسون فيني..
                جود وسعاد:ههههههههه وبهمس:معصصصصبه..
                قامت شهد وبعد شوي رجعت..
                شهد:يبه الفطور جاهز..
                أبو جاسم:يالله قمنا..

                تعليق

                • ~|عصفورة عرآقية|~
                  عضو فضي
                  • Oct 2011
                  • 576

                  • Gone ..

                  #88
                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


                  وقامت العيله كلها..ودخلوا لغرفه فيها طاولة طعام كبيييييييره بحكم حجم العيله..
                  وجلسوا الحريم بطرف والرجال بطرف..
                  وبدأت العائله تاكل..وبندر مازال مصدوم..من كبر هالعائله..
                  وبعد شوي دخلت دلال وبكل نعومه..:صباح الخير..
                  وراحت وباست راس أبوها وأمها وجدتها..
                  ولحد الان ما انتبه بندر لها..سامي..أول ما جات عينه بعين دلال أشر لها إن صاحبه هنا..عشان تسلم عليه..
                  دلال:شلونك..بندر؟؟
                  وهنا رفع بندر راسه وانصدم للمره الثانيه من اللي يشوفه..فصار مفهي وما رد..
                  سامي يدقه:اختي تقول اشلونك؟؟
                  بندر:الحمد الله بخير الله يسلمك..
                  طلال بهمس:الله الله كل هذا اجابة شلونك!!
                  وهنا:فقعوا كل الثلاثه بندر وسامي وطلال ضحك..
                  ونظرا لأن بندر كان ياكل<< متعوب على نظرا..
                  غص باللقمه وصار يكح وسامي وطلال بس يضربونه من ظهره..
                  بندر:كح كح..كح كح
                  سامي بصراخ:مويه ياهوه!!
                  وشوي ودلال جايبه المويه..أخذها بندر وشربها وعينه بعين دلال اللي واقفه قدامه وعلى فمها ابتسامه وكأنها كاتمه الضحكه..
                  وبعد ماخلص بندر:يعطيك العافيه وعطاها الكاس..
                  دلال:الله يعافيك..
                  وبس رفع بندر نظره عالعيله كانوا كللللهم يناظرونه.. وكأن الكل كاتم الضحكه

                  البنات يتهامسون..
                  جود:الله يفشلهم أخواني فشلونا من الريال..هههه
                  سعاد:امحق من اخوان والله..ولا كله كوم وطلالوه هذا اهو الفضيحه..
                  شهد:الحين شنو بيقول عنا..؟؟
                  ساره:هههههه بس شكله من جد تحفه لاحظتوا شلون يناظر دلال...ههههه
                  سعاد:إيه ههههههه واهي بعد ماقصرت..
                  دلال:منو هذي اللي ماقصرت؟؟
                  البنات بس شافوا دلال تذكروا الأكشن اللي قبل شوي.. وفقعوا ضحك...
                  والشباب نفس الشي..

                  عند الشباب (بالطرف الثاني)
                  جاسم:ماتشوف شر يالأخو..
                  بندر وهو متفشل:الشر مايجيك...
                  جاسم وهو يضحك:عيل طلالوه اهو السبب هاه..
                  بندر:والله ياهالطلال يبي يوديني بداهيه..
                  سامي:ههههههه بس من جد شكلك يسدح ضحك..
                  طلال:والله أنا مالي شغل..كل اللي قلته كلمتين والولد فقع ضحك..
                  وهنا قطع عليهم صوت سيف:أقول يبه..
                  الأب:نعم..
                  سيف:أبي فلوس..
                  الاب:كم يعني؟؟
                  سيف:200 دينار..
                  الأب:وشنو تبي فيهم؟؟
                  سيف:احتاجهم..
                  الأب:إيه في شنو؟؟
                  سيف:خلاص يبه قلت لك أحتاجهم..
                  الأب:خلاص بعد ماكمل فطور تعال لي بمكتبي..
                  سيف:تسلم يبه..
                  الأب:اقول جسوم..اليوم لا تروح الشركه..خلك ويا الشباب..
                  جاسم استانس"ماكو شغل اليوم":تامر يبه
                  الأب:يالله بالإذن أنا بروح الدوام..وانت يابندر خذ راحتك..البيت بيتك
                  بندر:الله يسلمك عمي..
                  الأب:طلالوه..سامي..تركوا عنكم الدفاشه الزايده..
                  سامي وطلال:تامر يبه
                  وطلع أبو جاسم...
                  وقاموا
                  ************************************************** ********************************

                  تعليق

                  • ~|عصفورة عرآقية|~
                    عضو فضي
                    • Oct 2011
                    • 576

                    • Gone ..

                    #89
                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    ××في السعوديه...بعد الظهر..××
                    طبعا بعد صلاة الظهر بدأوا العائلات يجتمعون..وكالعاده البنات بغرفة الهنوف والحريم بالصالون والرجال بالمجلس..
                    أم سلطان تكلم أم مهند..
                    أم سلطان:والله يازهور الولد طلبها بالإسم..إنا فاتحته بالسالفه..ويالله أقتنع على شرط إنه ما ياخذ غير بنتك..
                    أم مهند:والله هذي الساعه المباركه...وسلطان رجال وما عليه كلام..بس هم بعد جمانه لها رأيها..
                    أم سلطان:خلاص أجل خذي رايها بالموضوع وعطيها فرصه تفكر وأول ما تعرفين رايها ردي مني..
                    أم مهند:على خير انشالله..

                    عند البنات..
                    لميس تهمس لخلود:أقول خوخه..شفيك؟؟
                    خلود من غير نفس:ما فيني شي شفيني يعني..؟؟

                    لميس:يعني أحسك مو على بعضك..
                    تنهدت خلود:اه يالميس أأأه من اللي فيني
                    خافت لميس:اسم الله عليك..سلامتك من الاه ياقلبي..صاير بينك انتي وبندر شي..؟؟
                    خلود:صاير أشياء..خليني ساكته لأبكي الحين وانتي عارفتني لا بكيت ماعاد اسكت..
                    لميس:لالا واللي يرحم والديك كل شي ولا دموعك..

                    مرام تسولف للبنات:والله يوم تجي تمسكها صديقتي واعطيها بكس على ووجهها..وشوفو أنواع الدم..
                    دانه:حرام
                    جمانه:شنو اللي حرام إلا حلال فيها ويبي لها أزود بعد..اه بس لو اني بمدرستكم يامرام كان افزع معاك
                    مرام:كفو والله بنت خالتي
                    جمانه:أعجبك أنا
                    فرح:إيه كملي كملي!!
                    شذا:غريييييييييبه فرح متحمسه؟!!
                    دخلت لميس بالسوالف:لا الأخت تطورت صارت تشوف أفلام رعب ومضاربات..يعني فيه تحسن كبير..
                    سمر:أذكر أيام الدراسه كان مره وناسه..وخصوصا مضارباتك يامروم
                    مرام:حيييييييييل لا والحين إذا صار اي مضاربه أفزع انا حتى لو مالي شغل بس ما احب اسكت على الحق
                    خصوصا إذا كانت وحده من الشله اما رهف وحلا يختفون وقت المضاربه ومايطلعون إلا لا هدت الاوضاع..
                    والحين انضمت لنا ديما وصار من جد وناسه..
                    الهنوف:إيه مروم وبعدين..مامسكتكم الإداره؟؟
                    مرام:إلا جاهم بلاغ إن فيه مضاربه حاصله فطلعوا المشرفات والإداريات والمديره شخصيا طلعت..
                    شذا: من جد؟؟؟....وإش صار؟؟
                    لميس تحسفت:اخ بس لو اني معاك بنفس المدرسه وناسه
                    مرام:أبد والله كالعاده قلبت الموقف لصالحي..البنات جاهم فصل نهائي وأنا كمكافئه لي أعطوني إجازه 3 أيام..
                    سمر:إييييييييه إجازه...أذكر من وأنا على خبرك وانتي دوم يعطونك هالإجازات..
                    مرام:شايفه اشلون؟؟.......أقول لميس..شرايك السنه الجايه تدرسين وياي بمدرستي
                    لميس:أنا لو هي بكيفي كان من أول بس مثل منتي عارفه ماعندنا سايق ومايوديني غير عبود ولا ماجد ولا بدر..
                    كلهم دواماتهم على طريق مدرستي
                    مرام:زين عادي أنا أجيك مع سواقنا وناخذك..
                    لميس:بس هجوله!!
                    مرام:لجل عين تكرم مدينه..
                    لميس:مشكوره حبيبتي..خلاص قبل بداية الدراسه بكلم الوالد..
                    فرح:لا عز الله بتنقلب حرب لا اجتمعتوا بمدرسه وحده
                    دانه وتغمز:وبتكثر الإجازات..
                    رهف:أنا عن نفسي باخذ حلا وبننقل لمدرسه يسود فيها السلام...
                    فرح:هههههه يكون أحسن!!

                    جلسوا البنات يسولفون والحريم والرجال نفس الشي لما جهز الغدا..

                    في المطبخ..
                    كان سلطان جاي ياخذ أغراض الغدا..ودخلت أمه..
                    سلطان بلهفه:ها يمه بشري وش صار؟؟
                    أم سلطان:اسم الله الرحمن الرحيم..هذا وانت ما بغيت تعرس..
                    سلطان:يمممممممه..!!
                    أم سلطان:صار في شنو؟؟
                    سلطان:يمممممه إنتي عارفه إش اقصد..وافقت ولا لا؟؟
                    أم سلطان:صدق انك مفجوع..اركد شوي توني فاتحت أمها بالموضوع..وتقول بتكلم البنت وبترد لنا خبر..
                    سلطان:زين متى؟؟
                    أم سلطان تبي تخبل به:يمكن شهر شهر ونص!!
                    سلطان بصدمه:الللللللللللله شهر ليه؟؟....ليه يمه؟
                    ام سلطان:ههههه الله يقطع شرك ياشيخ..امزح..بس عطها فرصه تفكر..
                    سلطان:شنو تفكر ما يبيلها تفكير هذي..يا إيه يا لا..
                    أم سلطان عصبت:سلطانوووووه!!....شنو يا إيه يا لا..فوضى هي؟؟..لا تخليني أكلم امها وأقلها هونا..
                    سلطان:لالالا ولا تكلميها ولا شي..خليها انشالله تقعد سنه تفكر أهم شي توافق بالنهايه..يالله يالله هات الغدا..
                    وأخذ الغدا وطلع..
                    أم سلطان:الحمد لله والشكر استخف الولد..
                    الهنوف:منو يمه اللي استخف؟؟
                    أم سلطان:أخوك مو بصاحي..
                    الهنوف:ليه شنو مسوي؟؟
                    أم سلطان: وانتي وش حاشرك........جهزتوا أغراض سفرة الحريم؟؟
                    الهنوف:إيه شفت الخدامات مجهزين كل شي..
                    أم سلطان:والفاكهه والسلطات؟؟
                    الهنوف:السلطات راحت بس الفاكهه بقي..
                    أم سلطان:إيه صح إنا قلت للخدامات لا يسوونها إبيك انتي تسوينها..هم ما يعرفون ينسقونها زين بالصحون..
                    الهنوف:تامرين يمه بس قولي لوحده من البنات تجي تساعدني..
                    أم سلطان: زين..



                    في مجلس الرجال.......
                    محمد:هاه سلطان بقي شي؟؟
                    سلطان:إيه بقي الفاكهه الهنوف جالسه تسويهم أكيد الحين مخلصتهم روح وجيبها..
                    محمد:مافي أحد بالمطبخ؟؟
                    سلطان:لا ما فيه أحد أنا توني جاي من هناك..بس الوالده والهنوف..
                    محمد:زين
                    وراح محمد للمطبخ..

                    تعليق

                    • ~|عصفورة عرآقية|~
                      عضو فضي
                      • Oct 2011
                      • 576

                      • Gone ..

                      #90
                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


                      نرجع لأم سلطان..
                      أول ماطلعت من المطبخ قابلت مرام..
                      أم سلطان:مرام حبيبتي..روحي حق خلود وقولي لها تجي المطبخ أبيها بشغله.
                      مرام: ما يصير أنا أسويها خالتي؟؟
                      أم سلطان:لا حبيبتي محمد وسلطان رايحين جايين بالمطبخ لازم خلود
                      مرام:اوكي خالتي الحين بناديها لك
                      في غرفة خلود كانت هي ولميس جالسين هناك..دخلت مرام..
                      مرام:خلود خالتي تبيك بالمطبخ ضرو...........وماكملت لما شافت شكل خلود..:خوخه حبيبتي اش فيك؟؟
                      لميس:ما فيها شي؟؟
                      مرام:شنو مافيها مو شايفه عيونها اشلون صايرين من البكي؟؟
                      لميس:بس كانت متضايقه شوي وطلعت اللي فيها..
                      مرام:من شنو متضايقه إنشالله أنا ولا انتي ياروحي؟؟
                      خلود بصوت تعبان..:اسم الله عليك...وحبت تغير الموضوع:قلتي إمي تبيني؟؟
                      مرام ومصدومه من شكل خلود:إيه..
                      وجات خلود بتقوم بس لميس منعتها:هي هي على وين؟
                      خلود بنفس الصوت:بروح حق أمي تبيني
                      لميس:أقول عن الهبال الزايد مو شايفه شكلك اشلون...لو شافتك بتفتح لك محضر وسين وجيم..
                      انتي اقعدي وأنا بروح أشوف اش تبي..
                      خلود:مشكوره لميس
                      لميس بابتسامه وتغمز لها: ولو إحنا بالخدمه!!
                      مرام نست كلام خالتها وما حذرت لميس:أقول روحي روحي بس لا يكثر
                      لميس:زين بروح بس خليني أرد وألاقي هالقمر بقي زعلانه بأذبحك...وطلعت
                      مرام بصراخ:فيك خير جربي بس!!
                      لميس من بعيد:بنشوف!!

                      وراحت لميس للمطبخ وكانت الهنوف محتاسه..
                      لميس:هنوفه أساعدك بشي؟؟
                      الهنوف:لا حبيبتي مشكوره بس وينها خلود؟؟
                      لميس:أبد والله تعبانه شوي وكانت بتجي بس أنا منعتها وقلت انا بساعدك..
                      الهنوف:يعطيك العافيه حبيبتي..
                      لميس:الله يعافيك بس شنو أسوي!!
                      الهنوف:أمممممممم.....انتي قطعي الشمام...تعرفين..
                      لميس:افا...اعرف ونص
                      الهنوف:يالله ورينا إبداعاتك

                      وبدأت لميس تقطع وتتفنن...وبعدها بشوي دخل محمد وما انتبه للميس..ودخل بدون محد يحس فيه وجا من ورى الهنوف وصرخ..
                      محمد:بووووووووووووووو
                      وهنا اخترعوا الثنتين
                      الهنوف:الله يرجك ياشيخ بغى يجيني سكته قلبيه
                      محمد:لا سلامتك..
                      الهنوف:من فين تجي السلامه وانت موجود..
                      محمد:افا أنا.............وانتبهوا على صوت وحده وكانها تتألم..
                      طبعا الهنوف دخلت بالسوالف مع اخوها ونست ان لميس بالمطبخ..
                      ولما لفوا لقوها لميس والظاهر انها جرحت نفسها بالسكين..
                      محمد:أحلى...بنت العم هنا وانا ما انتبهت..
                      لميس كانت مييييييته من الإحراج لأن محمد مره جرئ وما عليه في أحد
                      محمد:شلونك لميس!!
                      لميس وهي تتألم:بخير طول ما انت بعيد..
                      محمد:افا وليه هالكلام؟؟
                      لميس عصبت::مو شايف اش صار فيني بسبتك؟؟
                      محمد:وانا اش ذنبي؟؟
                      لميس:لما صرخت من شوي اخترعت انا وجرحت حالي
                      محمد:لا سلامات وما تشوفين شر..أشوف وريني..وقرب منها
                      ولميس بكل براءه مدت يدها:ها شوف!!
                      ..وقبل لا يمسك محمد يد لميس..تفاجأوا اثنيناتهم بصوت وواضح فيه العصبيه...
                      الهنوف:هيييييييييييييييييي انت وياها..وين تحسبون أنفسكم..بباريس ولا لندن ولا بمصر!!
                      وهنا توووووهم إستوعبوا ان الهنوف كانت موجوده
                      محمد"ياليل الدخلات عرض" :اسم الله الرحمن الرحيم أنا بس كنت أبي أشوف هي صادقه ولا تكذب علي!!
                      الهنوف:لا والله انت ووجهك...حتى الأطفال يعرفون يكذبون أحسن منك
                      محمد:أكييييد لأني مو متعود أكذب أنا ما أعرف غير الصدق
                      الهنوف:يعييييييييينك بس...انت مسيلمه الكذاب متعلم الكذب منك..
                      محمد:أنا؟؟....حرام عليك...شايفه يالميس شنو تق..................ولما لف بيكلمها إلا البنت اختفت..
                      محمد:لالا انتوا ياهالبنات تخوفون..فجأه الوحده تظهر وفجأه تختفي..
                      الهنوف:أقول خذ الصحن اللي قدامك واذلف..بس لايكثر
                      محمد:حللللوه الطرده...بس تمونين
                      الهنوف:أدري
                      محمد:مشكله الثقه الزايده

                      شوي إلا بصوت سلطان وشكله معصصصصب:محمدووووه!!
                      الهنوف:جاك الموت ياتارك الصلاه عصب سلطان
                      محمد:جاي جاي........ياويلي
                      الهنوف:ههههههههه
                      محمد:اضحكي اضحكي...يحق لك مابينغسل شراعك بعد شوي!! وطلع
                      الهنوف:يامثبت العقول ثبت عقله...الولد مستخف ههههههه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...