رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~|عصفورة عرآقية|~
    عضو فضي
    • Oct 2011
    • 576

    • Gone ..

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    ××في بريطانيا××


    راكان يلعب بلاي ستيشين
    رن موبايله ناظر الرقم من السعوديه استانس من قلب
    رد بفرح: هلا والله وغلا بعديل الرووح
    باسل:هلافييييييك
    راكان:يالبى الصوت بس.. كيفك؟؟
    باسل:بخير الله يسلمك انت شلونك يادوووب؟؟
    راكان:انا بخير الحمد لله انت شخبارك مع حلا وش مسوي؟؟
    باسل:اخ بس لا تذكرني
    راكان:ليه خير انشالله؟؟
    باسل:من فتره سمعت انهم راح يخلونها تغطي علي
    راكان:افا...الله يكون بعونك اجل
    باسل:امين
    راكان:احم..اممممم شخبارها؟؟
    باسل:هههههههه بخير ماعليها...اي صح..من فتره شفتها بالصدفه وسألت عنك
    راكان:يالبى روحها والله يعني مانستني
    باسل:لا ابدا
    راكان:والله مشتاق لها موت خاطري اكلمها
    باسل:تبي اخبرها شي
    راكان:اي ياريت قولها وقت ماتقدر تدق عليهاو تطمني عليها تعطيني اخبارها
    باسل:يعني اعطيها رقمك؟؟
    راكان:إيه هي ماعندها موبايل بس خلها تدق من أي مكان
    باسل:صار اجل...يلا عاد عطيناك وجه الحين فاتورتي تطلع قنبله من تحت راسك
    راكان:ههههههههه يلا اجل اتركك سلم على عمي وعمتي وعلى خواتك والكل
    باسل: وعالقبيله كلها...يوصل انشالله يلا سلام
    راكان:فمان الله
    باسل:فمان الله يالغالي

    بهاللحظه فراس وبندر كانوا عند باب الصالون وسمعوا المكالمه دخلوا ويناظرون راكان بإبتسامه

    راكان يناظرهم ومستغرب:خير انت وياه
    فراس:منو كنت تكلم؟؟
    راكان ماعجبه السؤال رد بتريقه:خويتي!!.....يعني مين بالله
    بندر:اي ومنو هذي اللي تبي تتطمن عليها
    راكان عصب:وانت وياه ليه تتجسسون علي؟؟!! ماتستحون؟
    فراس:راكانوووه لاتصرف منو هذي؟؟
    راكان خاف وخصوصا انها اخت فراس:مالكم شغل وماني قايل..!!
    مسكه بندر من رقبته ورماه عالكنبه ووفراس يساعده مكتفينه ويحققون وياه
    راكان يصرخ:ماني قايل لو تسوون اللي تسوون
    بندر يصارخ:راكانووووه احسن لك
    فراس:مب بكيفك بتقول يعني بتقول<<اللقافه ذابحتهم هالشباب

    دخلوا دانه وعهود على صراخهم..
    دانه:شفيكم؟؟!!
    عهود وهي تحاول تبعدهم عن راكان:انت وياه شنو هالجنان اللي بروسكم؟؟!!
    بندر:نبي نعرف شي وهو رافض يقولنا
    عهود:تقومون تعملون بالولد كذا؟؟
    فراس:يستاهل لو انه متكلم ماصار فيه كذا
    راكان:شي يخصني انتم شدخلكم..!!!
    بندر بيروح يكفخه مسكته دانه:بندروووووه اعقل!!
    فراس:بتتكلم ولا اشلون!!
    راكان عصب وبصراخ:ماني قايل...الحين وحده احبها انتم وشدخلكم منو وحده بقلبي اش خصك انت وياه!!!!
    البنات ابتسموا
    فراس:بتقوووول يعني بتقووول
    بندر:راكان احسن لك..!!
    عهود: هي هي انت وياه وهو صادق فيكم...شدخلكم بالولد بكيفه يحب اللي يبي!!
    راكان:اي كلميهم
    عهود وهي تناظر فراس:طيب بيقولكم منو اللي يحبها بس قبل انتم كل واحد يقول منو يحب
    فراس وعينه بعينها

    " الحيوانه كاشفتني الله يرجك يا إحساس انا موصي عليك...بس هين ياعهودوه انا اوريك...تحسب انها بتجبرني اعترف لها.."

    بندر ويرفع يدينه ببراءه:انا ما احب
    عهود مازالت تناظر فراس تنتظره يتكلم:وانت؟

    فراس ميل فمه بسخريه: هه شايفه هالعين (ويأشر على عينه)
    عهود"وشو مخققني غير هالعين"
    فراس يكمل:باقي مانولدت اللي تمليها
    بندريصفق:بس بس يالواثق

    عهود نرررفزها غرووووره راحت لما عنده وبهمس: هالعين وامثالها مايمليها غير التراب

    ومشت وتركته مهزوز من ثقتها بنفسها

    ابتسم وهو يقول بخاطره"دايم انتي الكسبانه...بس باقي ماشفتي شي يابنت عبدالعزيز.."

    بندر ناظر راكان: مصيري بعرف يالبزر
    وطلع

    فراس لف يبي يطلع لقى دانه واقفه بوجهه مصدومه من اللي صار
    مر من قدامها وسمعها تقول بصوت مايسمعه غيره:ليه تخفي حبك لها؟؟!!

    ناظرها وقال بتعب: لأن هذا (يأشر على قلبه)..مايتحمل صدها وانا اعرف عهود لما احد يحبها
    وطلع
    دانه بنفسها" الله يعينكم الظاهر بتتعبون كثير...تذكرت ماجد وابتسمت بمراره ويعينني انا بعد"


    تعليق

    • ~|عصفورة عرآقية|~
      عضو فضي
      • Oct 2011
      • 576

      • Gone ..

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      ××بعد 4 أيام××

      في السعوديه..

      دق مهند على زياد وخبره بالسالفه الموقف كان شوي صعب بس اللي سهله موقف زياد اللي تقبل السالفه برحابة صدر


      دق باب غرفتها وهي تكلم خلود: لحظه خوخه عن اذنك دقايق افتح الباب وارجع لك

      قامت وفتحت الباب وتفاجأت انه اخوها

      مهند وهو مبتسم:مشغوله ؟؟
      سمر ترد الإبتسامه:لا حياك ادخل
      مهند:لا اساسا انا طالع بس ابي اقولك اني البارح مكلم زياد وانهيت الموضوع..

      سمر ماتدري شتسوي بهاللحظه ومن الفرحه ضمت اخوها

      مهند تفاجأ من ردة فعلها قام يضمها ويضحك..

      سمر وهي تبعد عن اخوها..:امي عندها خبر؟؟
      مهند ويبي يطمنها:إي انا مخبرها...فرحت من قلب...يلا عاد بتأخر على الشباب...

      قفلت سمر باب غرفتها وصرخت وراحت تجري على موبايلها:خلوووووووووووووووده انفسخت الخطووووبه

      خلود بس سمعتها ضحكت..:هههههههههههههههههه ألف مبرووووك حبيبتي الله يعوضك خير انشالله
      سمر:امين يارب...ياي مستانسه
      خلود:ههههههه انشالله دوم يلا عاد اتركك تستانسين براحتك...امي تبيني اليوم الجمعه عندنا لاتنسين
      سمر:اوكي..باي قلبوووووو سلمي على هنوفه وعلى خالتي وخالي
      خلود:يوصل انشالله باي


      سمر بعد ماقفلت تنهدت "يا ربييييي ياريت اقدر اوصل له خبر.."

      توها تحس بالحريه..تو مارجع لها نور الدنيا قبل كانت تحس الدنيا ظلام وتحس الحياه كئيبه بس الحين الدنيا غيييير


      دقت على الاء
      الاء ردت:هلا سموره هلا بالعرووووس
      سمر:هلا فيييك يالغلا..
      الاء:غررريييييبه مرووووووقه..زمان على هالصوت يالبى روحك والله
      سمر:ههههههه فديتك والله ..خلاص ماكو عروووووس
      الاء:شلون يعني؟؟
      سمر:فسخت الخطوبه
      الاؤ طلعت عيونها"اوما..!!!!
      سمر:والله
      الاء:ليه!!
      سمر:ما رتحت والله وامس كلمت مهند وهو انهى الموضوع ومستانسه حدي
      الاء ومبتسمه:لهالدرجه كنتي مكبووته..!!
      سمر:يوووووه فوق ماتتصوري..بس الحين مره مبسووطه
      الاء ابتسمت من قلب وهي تتخيل شكل فهد لو وصله خبر: يلا حبيبتي الله يعوضك خير انشالله
      سمر:امين انشالله...وحشتوووني انتي وحلا مووت
      الاء:وربي انتوا اكثر...اممممم رايحين اليوم بيت خالي بوسلطان؟؟
      سمر:ايه انشالله.. والله زمان على جمعاتنا
      الاء:وزمان على ضحكتك سموره
      سمر:ههههه ياقلبي فديتك..يلا عاد اتركك الحين سلمي على حلا
      الاء:انشالله باي حبيبتي نتقابل
      سمر:انشالله باي



      الاء طلعت من غرفتها مستانسه وتنادي:حلا..حلا..!!
      سمعتها ام خالد اللي كانت جالسه بالصاله: حلا نايمه شبغيتي


      الاء وهي تنزل من الدرج:يمه ..سمر فسخت الخطوبه..!!
      ام خالد شهقت:هو...ليه!!
      الأاء:تقول ماكانت مرتاحتله من البدايه..توها مكلمتني ومستانسه
      ام خالد ارتاحت:الله يعوضها باحسن منه يارب..ويرزقها ولد الحلال
      الاء:امين يارب..متى بنروح بيت خالي.....................


      نواف كان داخل البيت وسمع السالفه رجع طلع..وهو عند باب البيت دق على فهد

      رد فهد بصوت تعبان:هلا نواف
      نواف بحماس:هلا فهووود..وينك فيه؟؟
      فهد حس انو فيه شي:ليه؟؟
      نواف:ابيك ضروووووووووووووووري
      فهد:طيب الحين بجيك
      نواف:لالالا لاتجي انا بجيك بس قلي وينك فيه
      فهد طلعت عيونه:وين تجيني ..انا بكورنيش الدمام..خلك وانا بجيك

      نواف عرف ان اخوه متضايق مايروح للبحر إلا إذا وصلت معاه:اقووول اركد مسافة الطريق وانا عندك
      وقفل


      ××في بريطانيا××

      دق على موبايل امه ماترد

      دق على موبايل مرام
      ردت بفرح:هلا وغلا نوووووور الموبايل
      فراس:ههههههههههه هلافيك شوي شوي علي كل هذا شوق؟؟
      مرام:واككككككككككثر وحشتنيييييييي مووووت
      فراس:ههههه والله انتم اكثر كيفك وكيف خواتي وعادل
      مرام:كلنا بخير والله
      فراس:وامي شخبارها من شوي ادق على موبايلها مغلق
      مرام:امي نايمه الحين تبي اصحيها
      فراس:لا خليها ترتاح
      مرام:انت شخبارك وكيف برايتون معاك وعيال عمي شخبارهم؟؟
      فراس:كل شي تمام والدراسه ماشي حالها
      مرام:وعهوده شخبارها عسى ماتتناقرون بس؟؟
      فراس:ههههه بخير ماعليها واحد يشوفها ومايناقرها
      مرام:ههههه عز الله قامت الحرب العالميه ببيت عمي
      فراس:هههههههه اي والله ..خالي بوفيصل وفيصل وفارس باكر بيمشون عالسعوديه بلغي امي
      مرام:جد والله!!...وانت مب جاي وياهم؟؟
      فراس:لا ما اقدر عندي دوام والله
      مرام:اها خلاص ببلغها انشالله عهود قريبه منك ابي اكلمها
      فراس:لا بغرفتها لحظه بوديلها الموبايل

      تعليق

      • ~|عصفورة عرآقية|~
        عضو فضي
        • Oct 2011
        • 576

        • Gone ..

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


        طلع عندها دق باب غرفتها عهود وهي رايحه تفتح الباب:ميييييييين؟؟
        فراس وهي تفتحه:انا فراس
        فتحته وتغيرت ملامحها وبحده:نعم!!

        مد يده بالموبايل بدون مايتكلم ونزل وتركها
        عهود تناظر الموبايل..حطته بإذنها وبهدوء:ألو
        مرام:فدييييييييييييت الألوووو ياناس شخبارك يادوووووبا وحشتييييني
        عهود صرخت:مرووووووووووووووومه شخبارك


        فراس سمع صرختها ابتسم وبخاطره"ليتك تحبيني ربع حبك لمرام"

        جلسوا يسولفون نص ساعه حكت مرام لعهود سالفتها ويا بدر بإختصار وعهود خبرت مرام باللي يصير بينها وبين فراس
        كل وحده ساعدت الثانيه في اتخاذ قرار واتفقوا ينفذووون وقفلوا بعدها


        ××في السعوديه..××


        ركب سيارته وطيران عالدمام...ساعتين ونص وصار بالدمام..
        دق على فهد وعرف مكانه بالتحديد..


        شاف سيارة اخوه من بعيد ..
        وقف سيارته ونزل..

        فهد يناظر نواف:خير انشالله خوفتني اش فيه..!!
        نواف مبتسم: هات البشاره
        فهد:بشارة شنو؟؟
        نواف:عندي لك خبر بمليوووووون ريال بيفرحك
        فهد بسخريه:هه ما اعتقد بقى بهالدنيا اللي يفرحني يانواف
        نواف: لا انا متأكد انه راح يفرحك
        فهد بدون اهتمام:هات
        نواف:سمر فسخت الخطوبه..!!
        فهد ويحس الأرض تدور من الصدمه:كيف يعني؟؟
        نواف ومازال مبتسم:يعني سمر انشالله بتكون من نصيبك (ويضربه بكتفه)
        فهد مومصدق ولا قادر يستوعب:انت متأكد؟؟...ترى ماعاد فيني حيل انصدم زياده..!!
        نواف:طيب انا اثبت لك

        طلع موبايله ودق على مهند وفتح اسبيكر
        جاه صوت مهند:هلا نوافوووه
        نواف:هلا فيك...شخبارك؟؟
        مهند:تمام وانت شخبارك وشخبار الأهل؟؟
        نواف:كلهم بخير...إلا بسالك....زياد خطيب اختك وين يشتغل؟؟
        مهند ومستغرب السؤال:بالدمام...ليه؟؟
        نواف:لا بس قابلت واحد وخبرني عن قريبه يبي شغل واسمه زياد قلت يمكن خطيب اختك
        مهند:اها...ماصار خطيبها
        نواف:أفا ليه؟
        مهند:البنت مارتاحت له واليوم كنسلت الموضوع
        نواف:يلا اهم شي راحتها الله يعوضها باللي احسن منه( ويناظر اخوه)
        نواف:يلا عاد تامرني بشي؟؟
        مهند:لا تسلم الوعد اليوم ببيت خالي بو سلطان
        نواف:انشالله مع السلامه
        مهند:فمان الله

        وبعد ماقفل نواف ناظر اخوه:ها صدقت؟؟
        فهد بهدوء:لا
        نواف:طيب انا اخليك تستوعب صدق..

        ومسك اخوه بحركه سريعه ودخل راسه بالمويه
        رفع فهد راسه وهو يشهق وبعدها

        ضحك:هههههههههههههههههههه لعن ابو ابليسك انت ومزحك اللي مثل وجهك
        نواف:أحسن شي!!
        نواف وفهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


        بعدها ركبوا سياراتهم ومشوا عالرياض..

        لما وصلوا الرياض نواف راح للبيت تجهز واخذ اهله وراحوا لبيت خاله بو سلطان


        اما فهد راح للحلاق تضبط ورجع البيت وكشخ بالثوب والشماغ وقبل لا يطلع خذ له رشتين من عطره ..
        سحب مفاتيحه ومحفظته وطلع وهو يقول بنفسه"اوعدك ما تروحين مني مره ثانيه"...


        مشى على بيت خاله وهو يحس تو مارجعت له روحه...

        تعليق

        • ~|عصفورة عرآقية|~
          عضو فضي
          • Oct 2011
          • 576

          • Gone ..

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


          ××في الدمام..××

          خالد: حبيبتي والله ما اقدر اليوم عندي اجتماع مهم ومايتأجل
          شذا:بس العيله كلهم بيجتمعووون هناك والله مشتاقه حق هلي
          خالد:والله داري بس شسوي..شذا قلبوووو تكفين قدري ظروفي انا بعد خاطري اروح بس شسوي؟؟
          شذا: يلا نعوضها الأسبوع الجاي انشالله الله يكون بعونك حبيبي
          خالد مبتسم وياخذها لحضنه:الله لايحرمني منك
          شذا ابتسمت وهي تقول:ولا منك يارب




          ××في بريطانيا...××
          بندر يكلم سامي اللي زووجته حامل بالشهر الثالث...
          بندر: شخبار بندر الصغيروون
          سامي:ياخي امووت واعرف منو شالخ عليك وقايل لك اني بسميه بندر
          بندر:ادري يعني بحكم اني خويك وتعزني بتسمي ولدك باسمي أكيد (ويغمز له)
          سامي:لا انا والمدام متفقين لو طلع ولد هي تسميه ولو بنت انا بسميها
          بندر:اي ولو طلعت بنت اكيد بتسميها خل.............سكت لما تذكرها
          سامي:والله يا انت احد ضاحك عليك ياضاحك عليك مافي غيرها
          بندر:هاهاها لا ضاحك علي
          سامي:هاهاها ياشينك يابندر ياخي من رجعت من السعوديه وانت دمك ثقييييييييييييييييل
          بندر عصب:انا اللي دمي ثقيل من رجعت ولا انت الي من تزوجت وانت مدري شلون صاير عقلت مدري شنو صار لك
          سامي يضحك على بندر المعصب:هههههههههههههه الله يرجك يابندر يارب اشوفك عريس قريب يارب
          ابتسم بندر على دعوة سامي: الله يرجك انت وهالدعوات
          سامي:ههههههههههههههه
          فيصل توه داخل:اسمع طاري زواج انت وياه..تكفون لحد يجيب هالطاري..!!
          سامي وبندر ناظروا بعض وكل واحد رفع حاجب
          سامي:وخير انشالله
          فيصل وهو يرمي نفسه عالكنبه:اخ بس اخ...يجيني حاله نفسيه لاتذكرت ان هالفكره بوادي وانا بوادي
          بندر من الصدمه عدل جلسته وطلعت عيونه:فيصلوووه تبي تتزوج؟؟
          فيصل:هههههههههه اي ليه فيها شي؟؟
          ابو فيصل اللي توه راد من الشركه وسمع نهاية الكلام:لا ما فيها شي وابشر باللي يرضيك ياولدي
          فيصل انحرج من ابوووه:الله يسلمك يبه وقام يحب راسه
          الكل:امين
          ابوفيصل يناظر سامي:شخبارك ياولدي وشخبار مرتك وولدك؟؟
          سامي:بخير الله يسلمك ياعمي
          ابوفيصل:ورا ماتجيبها عند البنات تجلس وياهم هي ماتعرف احد هنا
          سامي: والله ياعمي انها كارهه العيشه هنا لهالسبب بس هي كلها شهرين وبنرجع الكويت..!!
          بندر تضايق وتغيرت ملامحه
          ابوفيصل:الله يوفقكم ياولدي..اجل عشاكم الليله عندنا خلها تجي توسع صدرها ويا البنات
          سامي:تسلم ياعمي مانبي نكلف عليك
          ابوفيصل:الله يهداك انت حسبة اولادي ومرتك حسبة بناتي تعالوا والله يحييكم ولاتتأخرون
          سامي:الله يكثر خيرك ياعمي ما تقصر



          " دامه شعور متبادل
          في الهوى خلنا نتعادل"


          ××في السعوووديه××


          في بيت ابو سلطان عالمغرب كذا كانوا الكل مجتمعين هناك

          وبحكم انهم لهم فتره ما اجتمعوا كان الكل منهمك بالسوالف


          ××عند الرجال ××

          كانوا الشياب يسولفون بسوالفهم الممله الي ماتخلص الشركه والاسهم والسيارات والعقارات السياسه....إلخ


          عادل وعبود الوحيدين من الشباب اللي موجودين باخر المجلس وجالسين يحكون
          عادل: من جدك عبود!!
          عبود:ليه ماني بوجه زواج وكفو؟؟
          عادل:إلا كفو ونص
          عبود:خلاص انا عزمت والله وانشالله الخطبه الاسبوع الجاي بس باقي اكلم الوالد
          عادل ويغمز له:اجل انتظرني ونتزوج سوا
          عبود:لاحبيبي انا واحد مستعجل بخطب والشهر اللي بعده ملكه واللي بعده زواج ماعندي صبر
          عادل:الله يرجك وانا اقول انت اللي بتفزع لي
          عبود:انت يومك بسنه عبال ماتدور وتقتنع وتقرر اكون خلفت 5...خلك انت ومهند وفارس مع بعض
          عادل:إلا على طاري فارس والله الدب له وحشه
          عبود:اي والله فقدناه هو واخوك الخبل فراسوووه
          عادل:هييييي لا تغلط عاد كلش ولا فراسوه

          قطع كلامهم موبايل عبود يدق رد:هلا مجود......لعن ابو ابليسك لاتصارخ فقعت اذني......ليه نجي....طيب وينكم؟؟.....اوما..!!..وش موديكم ورا الفيلا....طيب طيب الحين جايين...وقفل
          عبود بعد ماقفل:قم الشباب مجتمعين يبونا
          عادل:ليه خير وينهم هم؟؟
          عبود:ورا الفيلا
          عادل:وش يسوون
          عبود:مدري عنهم خل نروح نشوف
          عادل:قدام
          وراحوا لهم


          تعليق

          • ~|عصفورة عرآقية|~
            عضو فضي
            • Oct 2011
            • 576

            • Gone ..

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


            ××في غرفة البنات××

            فجأه وهم يسولفون صرخت مرام بقهر:بنات متاكدين مافيه مباراه للمنتخب اليوم !!!!
            فرح:ياربي يامرومه عجزنا نقولك لا
            الاء:مرومه شفيك قلبووو؟؟
            مرام:والله انا اسمع دجه مو معقول هالصوت كله اتوهم!!
            خلود:شرايكم نطلع بسطح الفيلا ونشوف
            البنات:يلا


            طلعوا كلهم...وهناك كانت المفاجأه

            الكل صار فاتح فمه من الصدمه

            الشباب ماخذين سياره ورايحين ورا الفيلا ومشغلين اغاني ورافعين الصوت وهاتك رقص

            اللي صدمهم زياده ان سلطان وبدر اكثر شخصين جديين جالسين يرقصون

            كل الشباب كانوا فالينها رقص...من اصغرهم باسل لما اكبرهم سلطان



            البنات سطحووووا ضحك...


            الهنوف نزلت جريييي وجابت كاميرتها وصورت هبالهم

            لميس:يلعن ابو الفله هم فالينها واحنا داخل
            جمانه مقهوره:لا كان طلعتي وياهم احس...وهالسلطان مايسوي فيها جدي ورسمي إلا قدامي ومن وراي ماعرفته من الهبال اللي عامله
            سمر وهي فاطسه ضحك:الله يرجه هنووود غررييييبه مسويها هههه
            فرح:لا لا لا...اتوقعها من الكل إلا بدروووه..مو مصدقه
            الكل:من جد والله غريبه
            مرام تناظر بدر وهي مبتسمه انه تعدل شوي بعدها تذكرت مواقفه معاها وحقدت عليه..:بنات تهقون خالي بو سلطان يدري بعمايلهم؟؟
            خلود:هههه لا ما اعتقد لو يدري بيلعن خامسهم

            سكتوا البنات شوي وتموا يناظرون بعضهم لثواني بعدها اطلقوا ضحكات شر..

            الاء:بنات تفكرون باللي افكر فيه
            الهنوف مبسوطه تبي تفشل عبود مثل ماتفشلت قدامه: شرايكم نعلم ابوي
            مرام ومتحمسه تبي تنتقم:إي والله
            جمانه ومنقهره من سلطان:حتى انا فكرت كذا
            حلا:لا حرام عليييكم
            الكل ناظرها
            لميس:منقهره من محمد وتبي تتريق عليه وهو يتهزأ: ولا حرام ولا شي هم يستانسون وحنا هنا لاحبيبي كلنا بالهوا سوا
            اسيل وريماس:حنا بنروح
            الهنوف:لا لا لا... خلوني انا بروح عشان ابهرها زين..وبخاطرها.."هين ياعبود...خلنا نصير متعادلين"

            قبل لاتنزل وقفت وعطت البنات الكاميرا: خذوا ولايفوتكم شي صوروا التهزيئه اللي بياكلونها خل نستانس ونشوفها عدل
            ونزلت

            ××عند الشباب××

            وهم فالينها ويطلع عليهم جارهم ومعاه اثنين من اولاده وهم ضخام واشكالهم تخوف شوي

            الشباب بس شافوهم ويحطون ارجولهم دعععس لحد مادخلوا الفيلا

            اول ما دخلوا
            ابوعبدالله ومعصب:وين كنت انت وياه؟؟!!
            الشباب ساكتين ومحد يرد
            ابوسلطان:لا ومعاهم سلطان العاقل...الناس تتزوج وتعقل وانت تزوجت واستخفيت
            ماجد بنفسه"اللي يسمعكم يقول مسوين جريمه الحين"
            ابو عادل: عادل وين رحتوا؟؟..
            عادل ساكت ومايرد


            شوي ويقطع كلامهم صوت جارهم وهو داخل الفيلا: السلام عليكم
            الشباب بس شافوه طلعت عيونهم


            الكل:وعليكم السلام
            جارهم وهو يناظر الشباب بنص عين:17671668::ابوسلطان بغيتك بكلمه لاهنت
            ابوسلطان اشر للشباب ودخلوا


            بالمجلس الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
            سلطان:انا استخفيت هههههههههههههه والله هذي اثار الزواج
            بدر:هههههههههه والله وناسه
            عادل:تهقون شنو بيقول لخالي؟؟
            مهند:ياشيخ يقول اللي يقول تهزأنا وهم مايدرون شنو مسوين فما بالك لا دروا
            فهد:هههههه اي والله خربانه خربانه
            ماجد:والله عمي ماراح يعديها بالسهل لاهو ولا ابوي
            محمد:الله يستر....شباب تكفون فكروا بكلام نقوله
            عبود:بس والله فليناها...يلعن اوم الوناسه زمان على هالردح
            باسل:اخ بس لو عيال عمي بوفيصل وفارس موجودين.....
            عادل:وفراس بعد
            نواف:إي والله فقدته الدوووب
            مهند:شباب شرايكم نهج..
            سلطان:وين تهج
            مهند:اي مكان اهم شي مانتهزأ
            محمد:التهزئ لاحقنا لاحنا اليوم او بعد اسبوع
            فهد:والله خلود اللي طلع منها..اخ بس لو انه معانا
            ماجد طلعت فوق راسه لمبه:اقول شباب شرايكم ندخل نسلم على امي شيخه...واتحدى لو ابوي او عمي كلمونا كلمه قدامها
            عبود: لا لا لا...ماجد !!...معقوله عندك عقل !!!
            بدر:إيه والله قول!!
            عبود:ما اصدق...انت تفكر!!...وتجيب افكار عبقريه بعد ..!!!...غريييييييييبه
            ماجد:ليه انا مب ادمي ولا شنو
            عبود:تصدق اني كنت احسبك مأجر عقلك
            ماجد:عبووووووووووود احسن لك !!
            عبود ويناظر الشباب:بالله مانيب صادق!!
            ماجد قام على عبود وعبود حط رجججججججله...وكالعاده راحوا يتطاردوووون

            تعليق

            • ~|عصفورة عرآقية|~
              عضو فضي
              • Oct 2011
              • 576

              • Gone ..

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


              بهالوقت الهنوف كانت طالعه من الباب الخلفي للفيلا ورايحه لمجلس الرجال الخارجي.. عشان تنفذ المهمه
              وفجاه:طرا اخ

              الهنوف طاحت عالارض من قوة الضربه وعبود انصدم من اللي قدامه
              ماجد بس شافهم حط رجله ورجع

              الهنوف عالأرض وماسكه راسها والدموع بعينها الضربه كانت قويه
              نزل عبود لمستواها..:هنوفه سوري...يعورك شي؟؟
              الهنوف ماترد:..................................
              عبود ومن جد خاف عليها:هنوفه لا تخوفيني عليك يألمك شي؟؟
              الهنوف ماسكه راسها ومنزلته.:.............................
              عبود ومبتلش:ياربييييييييي وانا ما ابتلش إلا معاك اليوم ضربت فيك وقبل كم يوم بالقهوه

              الهنوف هنا تذكرت الموقف وفطست ضحك:هههههههههههههههههههههههه
              عبود ابتسم على ضحكتها:لا زين مافيك شي ههههههه

              الهنوف انحرجت لما تذكرت انه موجود وقامت ودخلت وهو يناظرها وخاق

              بعدها رجع بيروح المجلس ويلقى ماجد قدامه
              ماجد ومبتسم :اخس اخس يالرومانسي بس!!
              عبود لما شاف ماجد:لعن ابو ابليسك من متى وانت هنا
              ماجد: هع منذ مبطي
              عبود:لا تقول انك كنت تشوفنا
              ماجد ويغمز له:افا عليك..مين الغبي اللي يلقاله فرصه زي كذا ويفوتها
              عبود انقهر انه كان يشوف الهنوف: ماجدوووووه يالحيووووووووووووان..:17671668:

              ماجد بس شاف عبود عصب ويحط رجله ويروح عبود يلحقه


              تعليق

              • ~|عصفورة عرآقية|~
                عضو فضي
                • Oct 2011
                • 576

                • Gone ..

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                ××عند البنات ..××

                دخلت الهنوف وعيونها مدمعه ومبتسمه
                مرام:ها بشري شصار معاك؟؟
                الهنوف تذكرت الموقف:هههههههههه ماقلت لهم
                لميس:اجل وين كنتي كل هالوقت؟؟
                الهنوف ارتبكت:هاه؟؟...إيه يوم نزلت من عندكم وتشوفني امي شيخه وتقولي اجيب كيس الأدويه حقها كان اجيبه لها واطلع واحصل الشباب برى وماقدرت اروح عند ابوي وعمي
                جمانه:اها يعني التهزيئه اللي اخذوها مو بسببنا
                الهنوف اي تهزيئه؟؟
                جمانه:فاتك
                خلود:ههههههههههههه طلع عليهم ابوسعود جارنا واولاده والشباب حطوا رجولهم وتهزؤا من اعمامي خخخخخخ
                الهنوف:الله وناسه
                فرح:بنات ماتحسون اننا شريرات ههههههههههه
                الكل:ههههههههههههههههههههههههههه





                ××عند الشباب××

                جا عبود بيدخل المجلس هو وماجد ماحصلوا الشباب عرفوا انهم راحوا عند جدتهم عشان مايتهزؤن ولحقوهم

                ابوسلطان قاله جارهم عاللي حصل وعصب وراح للمجلس عشان يهزئ الشباب هو وابو عبدالله وابو عادل
                بس تفاجؤا انهم مو موجودين


                دق ابو سلطان على سلطان
                سلطان وهو جالس جنب جدته رد:هلا يبه.....(بعد الجوال من صراخ ابوه)....مارحنا مكان حنا داخل نسلم على امي شيخه وتقول تعالوا عندها يلا مع السلامه وقفل
                شيخه تضربه بعصاتها:قفلت بوجه ابوك يالخبل؟؟
                سلطان:هههههه لايمه هو قفل بوجهي
                شيخه:اي احسب
                نواف:اقول يمه
                شيخه:هلا
                نواف يتميلح عن جدته:يقولون ان صوتك حلو وش رايك تدخلين ستار اكاديمي
                شيخه:ومنو قايل لك ان صوتي حلو
                محمد يبي يحتك:انا يمه قايل للعيال اني ما انام إلا على صوتك ماشالله لا إله إلا الله خليتي اصاله ونانسي عالرصيف
                الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
                شيخه استانست
                عادل يعدل وضعه معاها:اقول يمه....انا ابي اعرس انشالله قريب وان اعرست باخذك تعيشين معي انا ومرتي
                شيخه:لا ياولدي والله اني مرتاحتن هنا بيت ولدي مير بزورك انشالله
                عادل وهو يضحك:ههههههههههههههه انشالله
                مهندما يبي الفرصه تفوته:انا لا اعرست باخذك واروح انا وانتي ومرتي مكه ناخذ عمره انشالله<<وش دخل العرس هع
                شيخه:الله يحفظك ياولدي ويرحم امك اللي جابتك
                مهند ويحب راسها:الله يسلمك يمه
                عبود بيخربها:يمه انا زعلان عليك
                شيخه عصبت:جعلك ماترضى انشالله قول امين وش تزعل علي انا اللي زعلانتن منك
                عبود طلعت عيونه:يؤ يؤ العجيز شايله والله
                شيخه وهي تضربه بعصاتها: عجوز بعينك!!
                ماجدلقاها فرصه:مايستحي يمه خليه
                بدرمبتسم : الله يخليك لنا يمه ولا يحرمنا منك
                الكل:امين
                وبهاللحظه يدخل ابوسلطان وابو عبدالله وابو عادل ويسلمون على شيخه ويجلسون بدون مايكلمون العيال
                والشباب مبسوطين ان خطتهم نجحت


                تعليق

                • ~|عصفورة عرآقية|~
                  عضو فضي
                  • Oct 2011
                  • 576

                  • Gone ..

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                  ××في بريطانيا××

                  امل زوجة سامي جالسه مع دانه وعهود ومستانسييييييين
                  بعد العشا ابو فيصل طلع يرتاح لأن وراه سفر وام فيصل طلعت معاه
                  بغرفة دانه كانوا البنات جالسين
                  أمل:عهود لاهنتي ابي اروح دورة المياه وانتي بكرامه
                  عهود:تعالي حبيبتي البيت بيتك..هناك باخر السيب عاليمين هناك جناح لوحده عشان محد يضايقك
                  أمل:مشكوره يالغلا
                  راحت امل في الحمام اللي قالت عليه عهود
                  ودانه وعهود نزلوا يجيبون اغراض حق السهره



                  ××بالمجلس عند الشباب××

                  فيصل:شباب خلونا نلعب كوووره شرايكم
                  فراس:والله زمان من ايام السعوديه مالعبت
                  بندر حتى حنا:يلا اجل مشينا
                  فارس:انا بطلع ابدل ما اعرف العب بهالملابس
                  فيصل:لاتتأخر والحقنا
                  طلعوا كلهم
                  وفارس طلع يبدل هدومه
                  دخل الجناح اللي فيه امل وسكر باب الجناح
                  بدل ملابسه وطلع من غرفته بهاللحظه خرجت امل من الحمام وانتم بكرامه
                  فارس شافها وارتبك اول مره ينحط بهالموقف حس كيانه انقلب لما شافها .. ماقدر يتحرك من مكانه..ظل يناظره وهو منهبل عليها...

                  موقادر يتحكم بنفسه...دقات قلبه كل مالها تزيد..
                  امل ماتدري شتسوي خافت كثير خصوصا لما شافت باب الجناح مغلق

                  فارس انتبه لبطنها البارز شوي وتذكر كلام بندر عن زوجة خويه انها حامل"استغفر الله شنو قاعد اسوي انا"
                  لف وعطاها ظهره دخل غرفته وقفل الباب
                  امل ارتاحت لما شافته دخل وعلى طول فتحت باب الجناح ورجعت للبنات


                  فارس رمى نفسه عالسرير وتنهد تنهيده طويل دمعت عينه مايدري ليه
                  "ياربي شقاعد يصيرلي....ليه انا متوتر هالقد ليه احس ارجولي موشايلتني..واطرافي بارده...شنو هالشعور اللي
                  يجيني..."


                  خذ المخده بيده وحطها على وجهه وصار يصرخ بأقوى ماعنده

                  ××في السعوووووديه××


                  عند البنات..
                  حلا تبي تشوف باسل بس امها مانعتها تقول انها كبرت ولازم تتغطى ..

                  حلا والدمعه بعينها:بنات تكفوووون ساعدوني
                  خلود:تعالي انا اخليك تشوفينه
                  الاء:لا خلوده امي موصيه عليها قبل نجي
                  الهنوف:والله لسا صغار ليه يتغطون والله اخوي بيجيه هستيريا
                  فرح:ياقلبي عليكم
                  لميس:بنات خلونا نساعدهم اخر مره يشوفون بعض
                  رهف:إي والله ماعليك حلوي انا بساعدك
                  جمانه: وانا بعد بس والله ان درى عني سلطان ليذبحني..
                  حلا:فديتكم والله


                  خلود دقت على باسل اللي كان متحططططططططططم لانه ماراح يشوف حلا
                  رد باسل بملل:هلا خلود
                  خلود:بسول تعال من الباب الخلفي ابيك ضروري
                  باسل:شتبين؟؟
                  خلد:تعال وبتعرف
                  باسل:زين انا جاي

                  تعليق

                  • ~|عصفورة عرآقية|~
                    عضو فضي
                    • Oct 2011
                    • 576

                    • Gone ..

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    قام وراح للباب الخلفي وعنده امل انه يشوفها حتى لو لمحه

                    البنات داخل كانوا كل مجموعه تراقب بجهه
                    جمانه وفرح والهنوف وسمر عند الحريم جالسين
                    خلود ولميس والاء جالسين بالمطبخ يحرسون الباب
                    ومرام ورهف وديما فوق السطح يراقبون مجلس الرجال


                    باسل بالحديقه الخلفيه ينتظر خلود فجأه انفتح الباب
                    لف باسل وانصدم باللي يشوفها
                    حلا مبتسمه وتناظره

                    باسل مو مصدق انه شافها ....ناظر عيونها المدمعه..ومسح دمعاتها بيدينه

                    حلا مبتسمه ومخنوقه بنفس الوقت:البنات كلهم ساعدوني وغطوا علي عشان اشوفك بدون محد يدري

                    باسل وهو ماسك يدها:حلا والله صعب تغطين عني بموووت
                    حلا: اسم الله عليك...والله مو بيدي امي اليوم قبل لانجي موصيه علي ونواف بعد

                    باسل:يعني هذي اخر مره اشوفك فيها
                    حلا حركت راسها بإيه

                    باسل اخذ يدها وراحوا يجلسون على حافة المسبح..وحط يده على كتفها وهي مميله راسها على كتفه
                    باسل بهدوؤ:حلا
                    حلا:هممممم
                    باسل: انشالله بشد حيلي بدراستي عشان اتوظف ونتزوج انا وانتي على طول
                    حلا انحرجت من كلامه

                    باسل: حلا ما ابيك تروحين لغيري..ما ابي سعود ياخذك
                    حلا وانصدمت انه مازال متذكر السالفه: انا لك ومستحيل اكون لغيرك
                    باسل ويشد على كتفها:انشالله

                    بعد نص ساعه كان لازم يتوادعون..

                    حلا واقفه ودموعها على وشك تنزل

                    باسل مخنوق ومايدري شيسوي

                    يناظرون بعض ومو قادرين يتكلمون

                    حلا ضمت باسل وهو ضمها وبعدها باسته بخده

                    باسل ويناظر حلا وهي تدخل:فمان الله
                    حلا ترد:فمان الله يالغالي

                    البنات بالمطبخ كانوا يراقبونهم واللي بسطح الفيلا كمان والكل حزن لهم وتأثر
                    حلا دخلت وانواع الإنهيار..بالغصب سكتوها
                    ............................................


                    نهاية البارت

                    انشالله يكون عجبكم البارت
                    اتوقع انه طويل كفايه
                    بس احس البارتين اللي فاتوا ما اخذت حقها بالردود وماشفت
                    ردود كثير..
                    ياريت ماتبخلون علي برايكم وتعليقاتكم على هالبارت

                    لو شفت ردود تحمس راح انزل بارت يوم الأربعاء
                    بس لو ماشفت راح اعرف ان البارت ما انقرا
                    وبهالحاله اعذروني اتأخر للاحد الجاي وانزل لكم بارت ثاني

                    يهمني رايكم كثيييييييير
                    لاتحرموووني إياه




                    في البارت القادم:
                    - باكر انشالله بكلم عمك ونشوف إذا وافقت البنت تروحون تحللون قبل نسافر
                    -خذت على نفسها عهد ماتحرم نفسها من بندر لو جاتها الفرصه..
                    - والله والله وعزة اللي خلقني وخلقه ياللي يجرح قلبي بكلمه لأخليه والأرض اللي يمشي عليها بمقام واحد
                    - بغرفته سمع ضحكتها" يالبى الضحكه بس فديييتك قريب انشالله وانتي لي"
                    - بارك لأخوه وانخنق لما تذكر ان اللي يبيها مايعرف وينها ومنو بنته؟؟
                    - ابتسم وهو يناظراخوه ويرميله الموبايل:خذ مرتك تدق رد وقولها الاء مشغوله
                    - قطع الإتصال حتى يمر من عندها...وانصدم ان موبايلها وقف يرن بنفس اللحظه
                    - صرخ بحماس:وافقت!!...وافقت
                    - الزمن وقف عند هاللحظه رنت بإذنها جملته"حبيتك وانا ما اعرفك" معقوله بدر يحب؟

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      يعطيك العافيه
                      استمري ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...