رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    ××بعالم ثاني××



    دخلت الغرفه وقفلت على نفسها بالمفتاح وهي تبكي....
    راح لباب الغرفه دقه بهدوء وهو يقرب فمه من الباب:جمانه افتحي!!
    جمانه من ورى الباب: ماني فاتحه...خلني لحالي..
    سلطان ومازال يحاول يضبط أعصابه:جمانه لا تنرفزيني...الحين ابي افهم ليه مكبره الموضوع
    جمانه:إي انا مكبره الموضوع...شوف نفسك لو كنت مكاني شنو بتعمل
    سلطان:طيب حلفت لك وقلت غلطانه وربي انها غلطانه اساسا انا مب راعي هالحركات وانتي عارفتني
    جمانه سكتت وهي تبكي.......
    سلطان بيأس:جمانه تكفين اهدي عشان اللي ببطنك ترى مو زين
    جمانه انفعلت:إي اساسا انت مايهمك اللي ببطني!!...ولا انا ما اهمك...انا ما اعنيلك مو زوووجتك!!..(وشهقت وهي تبكي من قلب)
    سلطان عصب"هذي شلون تفكر؟؟"...:جمانه!!....والله والله ان ما فتحتي الحين مايحصل خير...بسرعه



    خافت من عصبيته....يرعبها هالادمي إذا عصب...
    .يخلي كل شعره بجسمها توقف....صوته الخشن لما يعلا يهز كل زاويه بالشقه


    فتحت الباب بهدوء..


    راحت وجلست على طرف السرير وعطت الباب ظهرها
    دخل وناظرها وهي جالسه...
    هالايام نفسيتها زفت...ماتتحمل منه اي كلمه...وتتنرفز على اتفه سبب..معقوله الحمل له دخل بالسالفه؟؟



    تنهد وهو يشيل شماغه وثوبه...رجع من الدوام..وهو مرهق وتعبان ودقت عليه وحده غلطانه...دخل البيت وهو يرد عليها..
    وهي بس سمعته يكلمها..طلعت شياطينها..
    ماله خلق هالحركات...مايعرف يتعامل مع البنات...ولايعرف شاللي يبونه...ماعمره احتك بخواته...اغلب وقته بالشغل ومع ابوه



    لكذا خلافاته مع جمانه كثيره..


    هي بعد تصرفاتها مثل البزران احيانا
    رمى نفسه عالسرير ونام...وكانها مو هامته..."مصيرها بترضى.."



    رفع اللحاف عن وجهه وهو يقول:قفلي الستاير وطقي المكيف....العصر قوميني بنروح بيت اهلي..



    كانت تبكي بصمت ...توقعت انه يجيها ويخفف عليها او اقلها يعتذر...هذا اللي يسويه خالد لشذا واللي يسويه كل زوج لزوجته


    بس هو غير...مايعرف شتبي...ولا يقدر اي شي ولا يراعيها كل اللي همه اللي ببطنها...دفش ويعصب بسرعه وجدي بزياده



    ماتدري وين كان عقلها لما حبته..
    شهقت وهي تبكي ووقفت قفلت الستاير وشغلت المكيف وطلعت..



    جلست بالصاله تقلب بالقنوات وتحاول تهدى...عشان اللي ببطنها مو عشانه هو...لا بعد هذا كله يبيني اصحيه بالعصر
    ياكرههم الرجال



    بعد ماطلعت تنهد...قطعت قلبه...مايتحمل دموعها..
    كان خاطره يروح لها ويهديها بس ما يعرف...من جد مايعرف..
    يعني لو بيروح لها بيظل ساكت ولو تكلم بيخربها زياده
    مشكلته عصبي ومايعرف يكون رومنسي..
    نام وهو يتجاهل تانيب ضميره اللي يقتله




    كان يقلب باوراق تخص الشركه....افففففف....حتى بالبيت لاحقني شغل الشركه
    انا ما اعرف شلون وافقت اكون مدير هالفرع الله يعينني
    لف مفجوع على صرختها...



    شذا:مروووووووووومه فديتك...تتكلمي من جد؟؟
    مرام:والله هذا كلام ابوي توني فاتحته بالسالفه وعجبته الفكره قال بيكلم اخوالي وبيشوف
    شذا:واو وناسه.......(ناظرت خالد الللي واقف فوق راسها).....دقايق مرام
    ابعدت السماعه عن اذنها:نعم خلودي
    خالد:وش هالصراخ كله طيحتي قلبي
    شذا بابتسامه:سلامة قلبك....بس هذي مرومه تقول اخوالي احتمال يجونا كلهم
    خالد ابتسم وبفرح:والله؟؟...متى؟؟
    شذا:مدري الحين خلني اكلم البنت واخلص منها واقولك
    رجعت لمرام:ايه مرومه.....طيب متى تعطيني كلام اكيد؟؟...
    مرام:اممممممممم اليوم اربعاء يعني لو راح نجي بنجيكم الإثنين بعد الدوامات
    شذا:واي متحممممسه...طيب خلاص السبت يكون عندي كلام اكيد
    مرام:اوووووكي...تم.....يلا بوسيلي حبيب خالتووووو البيبي...وسلمي على خلود
    شذا:انشاء الله....باي
    مرام:فمان الله




    بعد ماقفلت تذكرت بدر لما قال لها ماعاد تقول باي...
    تنهدت وهي تتخيل سفرتهم ويا بعض للشرقيه..
    مسكت موبايلها وارسلت مسج للميس تبلغها بالخبر


    5 دقايق ودقت لميس
    ابتسمت مرام....مثل ماتوقعت هالبنت رجه وماراح تصدق بمسج



    ردت وابعد الموبايل عن اذنها شوي....كالعادة ردة فعل لميس كبيييره...هالبنت تعشق الدجه والجنان...
    لميس بعد مافقعت سماعة الموبايل بصراخها:مروووووووووووومه تحكين جد؟؟
    مرام:اي والله توني مخبره ابووووي وقال بيكلم ابوك وخالي عبدالله وخالاتي
    لميس:يلعن اوم الفله يعني اكيد بنسحب عالدراسه كم يوم
    مرام:اكييييييد..وهذا اونس شي
    لميس: طيب احد عنده خبر؟؟
    مرام:لا بس انتي وشذا اختي..
    لميس:وناسه وبنشوف شذووو....اييييه صح قبل لا انسى انا بعد المغرب بروح عند خوخه
    مرام:زين قلتيلي حتى انا موصله معاي وابي اطلع بس مع منو بتروحين؟؟
    لميس:لسا ما اعرف اكيد يا ماجد يابدر
    مرام:طيب عادل عنده دوام بالليل ياريت لو تمريني
    لميس:وجيبي التوأم معاك
    مرام:خلاص اوووووك
    لميس:يلا سلام..
    مرام:فمان الله




    في المغرب...


    لميس معصبه:مجوووووود بتوديني ولا شلون
    ماجد واخلاقه قافله:انتي كيف الواحد يفهمك؟؟....باي لغه؟؟...اقووووولك مواعد واحد من الشباب
    انا متأخر اساسا وانتي بتأخريني زياده
    لميس:طيب انا جاهزه وكل شي..حرام عليك
    ماجد:افففففف...اقول وخري عني انتي الكلام معاك معدوم
    طلع وتركها..
    رمت نفسها عالكنبه وهي تتأفف
    سمعت صوته وهو يغني وفزت....راحت له بسرعه
    بدر:مشتاق لك موت ياللي طول غيابك....ذبحني الشوق وانت عني مو داري.. اتذكرك كل يو.............
    سكت لما شاف اخته جايه جهته بسررررعه وضمته
    خاف يكون صاير شي...بعدها عنه يبي يشوف
    لميس برجاء:طلببببببببتك نخيييييتك....ودني
    ابتسم بدر وبعدها ضحكههههه الله يرجك فجعتيني....خلاص طيب بس وين؟؟
    تمنى تقوله يوديها عند مرام...
    تحطم وهو يسمعها تقول: بيت عمي عبدالله
    فتح باب الفيلا:يلا دقيقتين وانتي بالسياره ماجيتي انا بمشي
    لميس بحماس:يلا يلا...وصرخت على فرح:فرووووحه يلا بدر بيودينا
    فرح وهي نازله من الدرج وتلف طرحتها:وينه بدووور واحشني زمن عليه
    لميس:امشي وبتشوفينه بسرعه قبل يروح ويسحب علينا
    طلعوا وركبوا بالسياره..
    بدر كعادته ساكت وما يتكلم ..هذي العاده اللي ماقدر يبطلها...هدوءه..
    كان يدندن بصوت هادي مع الاغنيه..
    وسط استغراب خواته ...عمره ماشغل اغاني بسيارته..دائما مايحب يشغل شي والمشاوير معاه ممله
    زاد استغرابهم وهم يسمعون سؤاله:شتبون تسمعون؟؟
    لميس:اممممممم ابي خليلووووه عندك؟؟


    بدر:مرومه الناس تطورت انتي باقي على غبارك
    لميس فقعت ضحكهههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    فرح وبدر استغربوا ضحكها المفاجئ يعني هو ماقال شي يضحك لهالدرجه
    لميس مو قادره تسكت
    بدر ابتسم على شكل اخته


    سكتت لميس وهي تسمع موبايلها يرن ردت وبصوت عالي:هلا مرومه


    مرام:وينك يادبه لا يكون رحتي وتركتيني لي ساعه انتظرك
    لميس وكاتمه ضحكتها وهي تشوف اهتمام اخوها بالمكالمه: لا ماعليك تونا طالعين من البيت والحين بنمرك تجهزي
    مرام:اووووكي يلا فمان الله
    لميس:باي مرووووومه



    بدر شك....اسلوب لميس باين انها تدقه بالكلام خصوصا لما تشدد على كلمة مرومه
    لايكون مرام قايلتلها
    لا ما اعتقد مرام ما تسويها..بس مبين انها عارفه..<<مايدري انه قايل اسمها بالغلط من شوي


    قطع حبل افكاره صوت فرح وهي تقول:بدر لاتنسى تمر بيت عمتي موضي البنات بيجون ويانا
    بدر ابتسم بداخله بفرحي
    لميس تناظره بخبث


    "والله وكشفتك يابدر اثرك لاعبها من ورانا وتحب...هههههه...شكله ما حس بنفسه وهو يقول مرومه..ههههه ويدلع بعد"




    مرام لابسه عبايتها جالسه بالصاله وتدعي من قلب ان اللي يجيبهم بدر نفسها تشووووفه..
    فز قلبها لما سمعت صوت بوري السياره..
    وقفت بالصاله وهي تصرح باعى صوتها:اسيل....ريما اس.....يلا
    نزلوا اسيل وريماس يتطاردون ويدورون حولها
    ريماس:والله اوريك يادبه
    اسيل:ماكنت اقصد
    ريماس:اي باين....راحوا جرييي لجهة مرام وسحبوا عبايتها
    فقدت توازنها وكانت بتطيح لو ماتمسكت بالجدار اللي جنبها..
    عصبت وطلعت شياطينها مو وقتهم يعملون هالهبال وبدر ينتظرها برا....


    صرخت وهي في عز عصبيتها:يا مال الماحي اللي يمحيك انتي معاها.....!!!
    وقفوا ريماس واسيل مرعوبين من عصبيتها هالبنت تخوف إذا عصبت
    اشرت لهم عالباب وهي تحاول تضبط اعصابها...:يلا انتي وهي عالسياره...!!
    طلعوا بصمت وهي صرخت لأمها بصوتها المبحوح:يمه حنا رايحين!!





    بالسياره
    لميس:اففففففففففففف وشفيها هذي تأخرت لا وتقول جاهزه بعد
    بدر يضرب الدركسون بتوتر ولميس تراقبه
    فرح:يمكن مو هي تعرفين اسيل وريماس وعباطتهم بالخرجات
    لميس:لا اعرفها مرامووووه هذي حركاتها بس هين انا اوريها
    بدر:لموس افتحي الباب اللي عندك وابعدي خليهم يركبون من جهتك
    لميس:والله ما ابعد خلها تاخذ لفه عالسياره عالأقل تخف شوي
    بدر بحده:لميس!!


    خافت انه يعصب ويرجعها البيت...يسويها هالبدر وماتستبعد منه اي شي
    بعدت وهي تشوف مرام واخواتها نازلين من الدرج



    مرام بس شافت سيارته المميزه بلونها الاسود اللماع..عرفت انه هو
    حتى سيارته تحكي عن شخصيته الغامضه...سوادها المميز يعطيه هيبه لما ينزل منها
    يحسسك ان اللي بداخلها عايش بعالم لوحده



    كانت معصبه ولما شافت السياره ابتسمت
    فتحت الباب ودخلوا ريماس واسيل..وهي ركبت بعدهم
    كتم انفاسه وهو يحس فيها تدخل السياره
    قفلت الباب
    لميس:كان جلستي بعد ياستاذه!!
    مرام انربط لسانها....مو قادره تتكلم بوجوده
    لميس ماعجبها سكوت مرام
    قربت من بدر وهي تقول:يلا خلاص


    بدر كان يبي يسمع صوتها باي شكل:اللي عند الباب اليمين تسكره زين
    لميس تفكر"اللي عند الباب اليمين؟؟....تسوي نفسك ماتدري مين هي؟؟..."
    مرام ارتبكت...فتحت الباب وقفلته بقوه.. وبهمس:خلاص



    حرك السياره وهو مبتسم " اخيرا سمعت صوتك؟؟....وحشتيني يادووووبا.."
    شافته وهو يبتسم...وابتسمت.."كلمة تعشقه....قليله بحقه"





    في بيت ابو سلطان
    خلود جاهزه وتنتظر البنات يوصلون..



    دقت على سمر ورهف وبلغتهم يجون ويمرون على الاء وحلا..
    طفشانه حدها واليوم اربعاء..يعني الكل فاضي..


    خالاتها بيجتمعون ببيت ام عادل..
    وقفت وهي تشوف امها لابسه وطالعه..:يمه بتروحين؟؟
    ام سلطان:إيه يمه انا بطلع من شوي دق علي سلطان
    وخبرني ان جمانه تعبانه شوي ونايمه وماراح يجون يمكن بكرا يمرونا
    خلود:وش فيها جمانه؟؟
    ام سلطان:يقول بس إرهاق...عاد انا لو قدرت بمرها اتطمن عليها قبل اجي
    انتبهي لجدتك ولأسامه...انا قلت حق الخدامه تنومه..بس اشرفي عليها..وانتبهي للبيت


    تنهدت خلود وهي تقول:انشالله...يمه منو بيوديك؟؟
    ام سلطان وهي تلبس الغطى:باسل ينتظرني برى..
    خلود:خليه يجيب لنا اغراض البنات احتمال يسهرون عندي
    ام سلطان:دقي على رشيد وقوليله يجيب لك الي تبين
    خلود:يمه انتي قوليله وهو بيتصرف
    ام سلطان:يلا فمان الله
    خلود مع السلامه




    وقفت عند الشباك وهي تسمع صوت بوري..
    ناظرت السياره وابتسمت" مرومه ولميس جوا!!.."


    دخلت لميس ووراها فرح ومرام واسيل وريماس
    خلود:هلا وغلا اخيرا شرفتوا؟؟؟....ليه تأخرتم
    لميس وهي تسلم عليها:من الاستاذه مرام اخرتنا
    مرام تضربها بكتفها:كلي تب.....مو مني..
    فرح وهي رايحه تسلم على خلود:مني انا بس لاتتضاربون
    خلود وتناظر اسيل وريماس وتسحب خدودهم:وحشتوني شخباركم؟؟
    اسيل وريماس بوقت واحد:تمام
    ريماس تناظر البيت تدور على باسل..
    جلسوا البنات بالصالون وبدأت السوالف
    شوي نزل فارس وهو كاشخ لابس الشماغ والثوب ومترزز


    مرام بس شافته:كلولولولوووووووش...عريس ماشاء الله
    لف فارس اللي ما كان منتبه لهمههههههههههه انتوا هنا؟؟
    فرح:لا هناك
    فارس:فرووووووحه العرووووووس هنا بعد؟؟؟
    فرح توردت خدودهاههههههه
    فارس وهو يسلم عالبنات:شخباركم والله لكم وحشه وخاطري اجلس معاكم بس مستعجل بيفوتني الدوام..
    ويناظر خلود:ابوك بيذبحني
    مرام: شكلك بتاخذ لك غسلة شراع
    فارس:بقووووه ....ياشخه هالايام كررررررف بالشركه بشكل مو طبيعي....الحين جالسين يفكرون يفتحون فرع بجده
    ويمكن انقل هناك
    لميس:لا خلهم ينقلون ماجد وبدر بس انت لا
    فارس ابتسم:يالبى اللي بتفقدني بس..
    لميس ابتسمت
    فارس وهو يطلع:يلا بنات مع السلامه...لي باك بالليل لاتروحون حتى اجي ابي اجلس وياكم
    فتح باب الفيلا وشاف بقية البنات توهم جايين
    سلم عليهم وطلع
    دخلت سمر ووراها رهف وحلا والاء:هاي
    سلموا البنات على بعض وجلسوا يسولفون
    خلود وتبي تحرج حلا:شخبارها مرت اخوي؟؟
    حلاههههه بخير الله يسلمك
    خلود:والله بسول شاد حيله هالسنه اول مره اشوفه مجتهد كذا ويوم اساله يقول عشانك
    يلعن اوم الحب اللي مثل كذا
    ريماس انقهرت صحيح شالت باسل من راسها بس مستحيل تشيله من قلبها هي تحبه وبتضل تحبه لو مهما صار
    سمر:مالت علينا بس محد يحبنا
    خلود:لا تعممين ياعسل
    سمر:ايييييه نسسسيييت ولد الوزير اللي خاق عليك
    خلود تضايقت من طاريه:مررررره عاد خاق
    لميس تدقها:عندك واحد ميت عليك اكثر من ولد الوزير
    خلود ابتسمت بالم على طاريه


    مرام: بنات والله مو حلوه الجلسه بدون شذا وجمانه والهنوف..
    ياربي منو كان يصدق يتزوجون بسنه وحده
    رهف:إي والله والله يستر من السنه الجايه منو بيتزوج احس كلكم كبرتم وعلى وشك
    الاء:ياربي بفقد هالجمعات والله
    فرح:انتوا تزوجوا من العيله ومابتفقدونها إلا بتزيد
    ديما:ايه ايه من العييييييييييييييييله...ها؟؟
    انحرجت فرح
    لميس:عادي هي ضمنت والعاقبه لدينا بالمسرات
    خلود تغمز لها:ماعليك العاقبه عليك يالموس
    لميس ماقصدت اللي فهمته خلود الجمله طلعت منها عفويه ابتسمت
    سمر:جموجوووم مابتجي؟؟
    خلود:لا يقول سلطان انها تعبانه
    رهف شهقت:ياربي وشفيها لا يكون البيبي!!
    خلود:لا اسم الله عليها بس يقولون ارهاق
    سمر:دقي على سلطان تاكدي منه
    خلود وهي ترفع موبايلها:وليه سلطان خل ادق عليها هي



    تقلبت على فراشها وهي تسمع صوت موبايلها
    مالها خلق ترد..


    جلست متفاجأه وهي تشوف نفسها بغرفتها وعلى سريرها
    ياربي انا وش جابني هنا...ما اذكر اني نمت هنا
    تذكرت هوشتها مع سلطان..لفت تناظر جنبها ماشافته..
    ناظرت الساعه.."اوووووف كل هالوقت نايمه؟؟.."



    لبست شبشبها وانتوا بكرامه وطلعت من غرفتها وهي تعدل شعرها


    كان جالس بالصاله ويناظر التلفزيون لما حس فيها تفتح باب الغرفه
    لف يناظرها وانجن على شكلها


    شكلها وهي لابسه البرمودا الجينز الزرقاء مع بلوزة الحمل المورده وشعرها الطايح على اكتافها
    يخلي قلبه يدق بشكل مو طبيعي


    ناظر وجهها مبين عليها تعبانه وما ارتاحت بنومتها
    قطع تفكيره صوتها اللي كله نوم:ما رحت الشركه؟؟


    رجع نظره للتلفزيون لما تذكر هوشتهم:لا..كلمت ابوي وبلغته اني مورايح
    جمانه ومستغربه:ليه؟؟


    سلطان بنفسه"شقول لها خفت عليك وما قدرت اطلع من البيت وانتي تعبانه؟؟.."..:كنت تعبان شوي
    جمانه خافت عليه وراحت له وهي تمسك راسه:سلامتك اش فيك ...شنو يعورك؟؟
    سلطان حس بدمه يجمد بعروقه من لمستها..حتى وهي زعلانه منه تخاف عليه وتشيل همه..
    تنهد: بس مرهق شوي نمت وقمت متكسر وجسمي مكسل
    ناظرته وتذكرت الهوشه وتنهدت بعدت عنه وهي تقول:خذ لك بندول وبتتحسن..
    راحت للمطبخ تدور لها شي تاكله من لما صحت الصباح ماكلت شي...تخاف يصير للي ببطنها شي من اهمالها



    ضايقته نبرتها الحزينه...مايتحمل يشوفها تعبانه او زعلانه...
    حنانها يجبره يكسر قسوته ويحن عليها..تخليه غصب عنه يفكر فيها ويشيل همها


    جمانه ما تستاهل اللي يسويه فيها...هي كان يبيلها شخص احسن منه يراعيها ويداريها ويفهمها


    وقف وراح للمطبخ شافها وهي واقفه عند الثلاجه وتناظر اللي بداخلها
    حست بدخوله بس مالفت على جهته..


    قرب منها لما صار مايفصل بينهم مسافه..مسك يدينها الصغار بيده الكبيره الدافيه


    لفت وجات عينها بعينه...ناظرها فتره وبعدها سحبها وجلسها عالكنبه اللي بالصاله


    جلس على ركبه عند رجولها ضم يدينها بيدينها وعينه بعينها وهمس لها:حبيبتي اسف ماقصدت ازعلك
    بس كنت متضايق ومضغوط من الدوام..هالفتره ابوي مكثف علي الشغل وعشان كذا نفسيتي متأزمه
    لا تزعلين مني والله ما اتحمل صدك



    انخنقت ...دمعت عيونها...لما تذكرت قسوته عليها بالظهر..مقابل حنانه الحين..
    نزلت دموعها وماتكلمت..


    تضايق وهو يشوفها تبكي...كانت كاتمه عمرها وتكابر...جلس بجنبها عالكنبه وضمها لحضنه وهو يمسح دموعها
    وهي طلعت كل اللي جواتها بالبكي..





    دخل البيت وهو يصفر ورايق..اخيرا خلص شغله بالشركه وقدر يتخلص من حصار ابوه ويطلع
    مانتبه للي جالسين بالصالون..
    البنات كانوا يناظرون فيلم ومندمجين وياكلون بالشيبسات


    لف عليهم وشافهم...حس انهم ما انتبهوله...قزهم وحده وحده لحد ما شافها
    إيه مايبي غيرها....يبيها هي..



    ناظرها وهي تحط حبة الشيبس بفمها ومندمجه عالاخر..
    الظاهر انهم يطالعون فيلم رعب
    خطرت بباله فكره.."ابتسم"
    وقرر ينفذها



    طلع فوق سمع اصوات بنات..
    دخل غرفة باسل وحصلهم.."هالبنتين فيهم لقافة الدنيا وش مدخلهم هنا"
    وش تسووون؟؟
    صرخوا وهم يسمعونه..
    محمدهههههههههههههههههه
    ريماس وتسوي حالها معصبه:وجع...خوفتني
    محمدههههه تستاهلون وش اللي مدخلكم غرفة اخوي؟
    اسيل وتناظر ريماس:هاه....بس كنا....كنأ...
    ريماس ارتبكت:كنا نبي........
    محمد:أها؟؟...وش كنتم تبون؟؟
    ريماس تسوي نفسها معصبه:انت وش دخلك؟؟؟....يلا اسول...مسكت بيدها وجوا بيطلعون
    محمد وقف قدام الباب:مو طالعين قبل تقولولي وش اللي جابكم هنا
    ناظروه بصمت
    محمد:بتتكلمون ولا اعلم عليكم؟؟
    ريماس بترجي:لا حموووود تكفا لاتخبره اننا كنا هنا...طلبببببببتك
    محمد ابتسم بخبثي ما بخبره بس بشرط
    اسيل:شنو؟
    محمد:ابيكم تساعدوني بشغله
    ريماس واسيلي



    في عز اندمأج البنات بالفيلم اللي كان يتكلم عن الأشباح ومصاصي الدماء
    حلا متمسكه بيد رهف وضاغطه عليها من الخوف ورهف نفس الشي
    فرح تمسج مع دانه ولاهي مع الفيلم نهائي
    مرام تاكل وتتفرج ولا هامها
    لميس وخلود والاء لو تتفجر جنبهم قنبله ماحسوا من شدة تركيزهم
    وسمر على وشك تنام وديما:zzzzzZZZzz<<نامت




    فجأه
    دخلوا شبحين صغار وانقفلت انوار الفيلا كلها
    البنات كلهم يصرخووووووووووووووووووون باعلى شي عندهم
    رهف وحلا يصرخون ويبكون
    وخلود ولميس ضامين بعض وكل واحده فاتحه فمها شبرين
    فرح تنور بموبايلها وتشوف هالكائنات اللي دخلت فجأه
    الاء متجمده بوحده من الزوايا ومو قادره تتحرك
    ومرام بعد ماستوعبت الغباء اللي عملوه.. تناظر المهزله اللي صايره
    راحت بسرعه ومسكت خواتها اللي مسوين هالدجه كلها وضربت روسهم ببعض ورفعت الاغطيه البيضاء اللي كانت عليهم
    طلعت موبايلها ونورت عليهم وهي تصرخ فيهم:يا غباء انتي وهي شاللي تسووونه
    اسيل وريماس بخوف:والله...مح....م...د...ه...و اللي...ق..ا..ل..نا...
    الكل ساكت ومصدومين
    قطع الصمت صوت ضحكه عاليه من برى الصالون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد وهو فاطس ضحكههههه صدق جبناء هههههههههه....والله مقطع مايتعوض...
    ضغط اللي بيده وطلعت اصوات صراخ البنات..
    كان مسجلها بموبايله..
    تشغلت انوار الفيلا..وقف عند باب الصالون:تعيشون وتاكلون غيرها يابنات اعمامي..هههههههههه
    مرام مصدومه وتناظر الباب..محمد عمل فيهم مقلب
    ولميس وخلود حاقدين من قلب ويتحلفون فيه
    سمر رجعت تجلس وهي متنرفزه بعد ماطار النوم من عيونها وديما نايمه ولا حاسه بشي
    اما رهف وحلا كل وحده تمسح دموعها من جهه...الخوف كان بيقتلهم
    فرح وهي ترجع لموبايلهاهههههههههههههههه والله اخوك ياخلود عملها فينا
    الاء:كريييييييييييييييييييييه!!...شنو هالحركه البايخه!!
    خلود وهي تصرخ بأعلى صوتها:هين يامحمد مردووووووده!!
    لميس ضحكت اخيراههههههههههههههههه والله اشكالنا توحفه
    مرام معصببببه:خلود والله ان ماتصرفتي مع اخوك هذا ورديتي على حركته هذي.. لأكون ذابحته الليله
    خلود:لا توصين ناويه عليه ناويه...
    سمر:سخيف....اما العيال ماتدروووون وش يبون؟؟..افففففف




    رجعوا يناظرون التلفزيون بعد مافاتهم جزء من الاكشن اللي بالفلم وكل وحده بقلبها حقد قد الدنيا على محمد
    ما عدا لميس اللي كانت مبسوطه انها سمعت صوته"هههههههه يالبى قلبه والله..الحين عرف اني جبانه"



    فارس توه راجع من الشركه..
    دخل وابتسم لما شاف البنات ما راحوا..:السلام عليكم
    كل البنات:وعليكم السلام
    سمر:اخيرا شرفت يا استاذ؟؟..امي حرقت موبايلي تبيني ارد البيت وانا جالسه انتظرك عشان نجلس وياك
    فارسهههههه تيب وهذا انا جيت
    الاء:ياهلا وغلا فيك..تعال
    جلس فارس..لف على خلود:خوخه كاس مويه لا هنتي
    خلود وهي تبتسم:من عيوني
    قامت خلود ولف عالبنات:شنو رايها بموضوع الخطوبه
    لميس:والله مدري اوقات تحس انها مقتنعه واوقات تحس مافي امل
    مرام:والله لو انامكانها اوافق وانا مغمضه
    فارس:ابوها بكرا بيفتح معاها الموضوع الولد مستعجل..احسها باقي ما اخذت قرارها
    رهف:خلوها براحتها الموضوع مو هين
    سكتوا وهم يشوفون خلود جايه
    عطت فارس كاس المويه واشر لها تجلس جنبه..يحبها اكثر عيال اخوانه..
    يرتاح لها وهي الوحيده اللي ممكن تعرف باللي في داخله..
    لف على حلا اللي مزاجها موشي:والناس اللي كبرت وصارت تتغطى؟؟..شخبارها؟؟
    حلا رفعت راسها ابتسمت:بخير الله يسلمك
    قطع عليهم صوت الباب ينفتح..صرخ فارس من بعيد:باسل لا تدخل البنات هنا
    باسل اللي كان عند الباب"اففففف هالفارس نذل بشكل !!..يدري اني جاي وقال كذا عشان يقهرني.."
    طلع الدرج وهو يتحلطم
    وحلا من داخل عيونها متعلقه بالباب
    خلود:فروس شاللي عرفك انه باسل؟؟
    فارس ابتسم:كلمته قبل اجيكم وقال لي انه جاي البيت..إلا عالطاري ابوك جا؟؟
    خلود:لا باقي...ولا امي حتى
    فارس:اككككشخ طالعين يسهرون
    خلودههههه لا ما اعتقد
    رن موبايل مرام..ناظرت الرقم وصرخت..
    الكل لف عليها..



    ناظرتهم بإحراج...:هذا فراس اخوي...عن اذنكم
    وقفت وطلعت برى تكلم فراس..



    ردت بحماس:هلا فروووووس
    فراسهههه هلا فيك شخبارك مرومه
    مرام:الحمد لله انت شخبارك واحشني
    فراس:اونتي بعد شخبار شذا والبنات؟؟
    مرام:تمام لا تشيل هم انت كيفك مع الدراسه
    فراس:ماشي حالي والله يعين...انتي ببيت خالي بو سلطان مو؟؟

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      مرام ومصدومه:إيه بس انت وش عرفك؟؟
      فراسههههه العصفوره قالت لي
      مرام:اي عصفوره وانت ببريطانيا ..جد فروس وش عرفك؟؟
      فراس:توني مكلم امي وقالت لي...إلا قوليلي محد جاكم؟؟
      مرام:احد مثل منو؟؟
      فراس:يعني.....................
      مرام حست انه فيه شي:فراس منو بيجي؟؟
      فراس:بقولك بس لاتخبرين احد...هو سؤال وجاوبيني بندر وصل
      شهقت مرام:بندر جاي؟؟
      فراس:الله يرجك لاتخبرين احد
      مرام:ليه؟؟
      فراس:كذا...انتي لاتخبرين احد وبس
      مرام:طيب ليه هو جاي ومتى بيوصل؟؟
      فراس:مدري....بس لو وصل وانتي ببيت خالي خلي احد يبلغه يدق علي ضروري
      مرام:اووووكي
      فراس:يلا باي
      مرام:فمان الله سلم على خالي وخالتي والبنات
      فراسي فمان الكريم




      قفلت مرام من فراس ودخلت لقت البنات يلبسون عباياتهم لان فارس بيوصلهم
      بعد نص ساعه كانت كل وحد ببيتها



      بهالوقت...كان توه يوصل...


      -23-
      "في عينك اليسرى سكوت وبعينك اليمنى كلام
      جفن تهنى بالمنام والثاني اتعبه الارق"





      بهالوقت...كان توه يوصل...

      نزل من الطائره وهو مكسر...اغلب وقته كان نايم...يحس كأنه اول مره ينام..
      ابتسم وهو يشم ريحة السعوديه...يعشق ترابها لسببين..
      كونها وطنه واصله وإحساسه بالإنتماء لما يدوس ارضها
      ولان هالتراب تمشي عليه اغلى بشر على قلبه
      حبيبته ونبض القلبه....... وهي السبب اللي جايبه لهالمكان
      اخذ له لوموزين ومشى لبيت عمه وهو مييييت من الشوق على خلووووود..





      رجع فارس بعد ماوصل البنات كان مرهق وتعبان ومايشوف من النوم
      دخل غرفته ونام

      بعدهم جوا ابوسلطان وام سلطان ونفس الشي

      محمد نايم من بدري وباسل من لما رجع حط راسه ونام


      ليه هي بالذات مو جايها نووووم؟؟؟؟؟
      تخاف تنام ويتكرر حلمها...هي مو مستعده تفقد بندر حتى لو بالحلم..ماتتحمل

      جلست بغرفتها وهي متكيه على سريرها وتفكر بموضوع خطوبتها
      اتخذت قرارها..مستحيل تقضي عمرها تنتظر بندر يفكر فيها كبنت عمه ويتزوجها

      وهي مستحيل تعترف له قبل ماتشوفه قدامها..
      لو انها شايفته قبل ماتنخطب..يمكن اشياء كثير تتغير..
      بس هي قررت... توافق..!!]



      تنهدت وهي تحاول تنام...بس اي نوم يجيها وهو بهاليوم بالذات ما يغيب عنها

      نزلت دموعها..معقوله تتخلى عن بندر بهالبساطه؟؟..بس هي لو كملت اللي هي فيه بتتعب

      عندها امل تتعلق بغيره وتنساه..مع انها تعرف نفسها...بس هذا الشي اللي كانت تحاول تقنع نفسها فيه




      وصل عند الفيلا


      نزل واخذ شنطته وقف قدام الفيلا وهو يناظرها...تنهد وهو يبتسم..
      هي هنا...حبيبته هنا...


      شوقه يسبقه لهالمكان....مشى وهو يحس توتره يزيد كل مايقرب
      نبضات قلبه تزيد سرعتها
      اطرافه تبرد
      وكل قطرة دم بجسمه تفز


      دق عالحارس وخبره يفتح له البوابه
      دخل ومشى لحد ما وصل للباب الداخلي
      تمنى من قلب يفتح ويلقاها قدامه ويضمها


      فتح الباب.. ودخل
      اول شي جات عينه عليه...الدرج
      ناظره وهو يتذكر الموقف اللي جمعه فيها هنا
      كانت اول مره تجي عينه بعينها
      ابتسم..


      راحت ابتسامته وهو يسمع ضربة الباب القويه
      لف مفجوع..."يؤ فهيت ونسيت اقفل الباب ههههههه"..




      كانت بغرفتها...سمعت ضربة الباب وخافت
      فز قلبها من الخوف....فيلم اليوم وحركات محمد مأثره فيها



      هالفتره ينقصها إحساس بالامان..نفسها تنام مرتاحه بدون ماتفكر ولا تشيل هموووم


      وقفت....بتروح تشوف مصدر الصوت..بس لما وصلت لباب غرفتها خانتها شجاعتها
      ورجعت...


      تذكرت موقف شبيه بهالموقف..
      لما رجع بندر من الكويت..تنهدت وهي تتذكر هذاك اليوم
      اليوم اللي حكمت على نفسها فيه بالإعدام
      إيه ..مسالة فراقها لبندر بالنسبه لها موت

      طلع من الدرج وقبل يدخل غرفة محمد...ناظر جهة غرفتها..تخيل شكلها وهي نايمه
      ابتسم ودخل الغرفه

      خلود سمعت حركه بالبيت...سمت بالرحمن وهي مرعوووووبه
      تعوذت من ابليس...اكيد هي تهلوس...
      ماعاد بتشوف افلام رعب إذا بتجيها هالحاله..


      قررت تدق على لميس عشان يمكن تهدأ
      دقت عليها 3 مرات لما فصل بس ما ردت .."شكلها نايمه الدووووبا"


      فتحت شباك غرفتها ناظرت الرياض هاديه اليوم بزياده
      ليه احس العالم كلها نايمه....ليه انا النوم مجافيني؟؟؟
      تنهدت من قلب.."بندر مشتاقة لك...!!"


      قطع عليها تفكيرها فيه...صوت بطنها...جوووووعانه...ماكلت زين اليوم
      كل اكلها شيبسات وشوكولا وبيبسي..
      ابتسمت وهي تتذكر بندر لما كان يمنعها من البيبسي




      بندر يسمعها وهي تطلع صوت بالمصاصه:خلووووده شنو تشربين؟؟
      خلود فهت على خلوده:ها؟؟..وانت وش عرفك اني اشرب اسم الله علي
      بندر بضحكته المميزهههههههههههه لا تصرفين وقولي
      خلودههههه اممممم اشرب بيبسي
      بندر:يؤيؤ انتي تشربين بيبسي؟؟؟....موووو زين لصحتك
      خلود:ادري اساسا ممنوعه منه بس اشربه تهريب
      بندر بعصبيه خفيفه:لا وتهريب بعد...بسرعه بسرعه ارميه..!!
      خلودهههه اكيد تمزح انا مددددمنة بيبسي والله اموت من دونه
      بندر بحده:خلووووووود!!...ياترمينه ياو الله اني اقفل بس فالحه تتفلسفين على راسي
      (ويقلد صوتها) لاتدخن وانتبه لصحتك
      خلوددهههههههههههههههه الحين انا صوتي كذا؟؟
      بندرومازال معصب:ايه ...بس لاتصرفين وارميه الحين..!!
      خلود وهي تاخذلها اخر شفطه:طيب .....(رمته) وهذا انا رميته لعيونك
      بندر بهدووء:تسلمين..صحتك عندي بالدنيا خلوووده..تكفين إذا لي خاطر عندك ماعاد تشربيه
      توردت خدودها.....تعشقه....قليله بحق هالإنسان

      خلود بنفس هدوءه:من عنوني الزرق
      بندر بضحكته الهاديهههههه يالبى العنون الزرق بس




      اتسعت ابتسامتها على هالذكرى...الله شكثر كان يأثر فيها
      كان الإنسان الوحيد اللي طلباته مجابه
      كانت تحس انه موبيدها ترفض له طلب
      تعشقه بمعنى الكلمه...!!




      افففففف شفيه اليوم مايغيب عن بالي..
      تنهدت وراحت للباب....بتنزل تاخذ لها شي تاكله..


      رامي نفسه عالكنبه...خاطره يرتاح

      السفر متعبه...رن موبايله بشريحة السعوديه اللي فتحها من ساعه
      رد بسرعه عشان ما ينزعج محمد اللي كان نايم:هلا فراس

      فراس:يادووووووب وينك؟؟..وصلت ولا باقي الكل قلقان عليك
      بندر بتعب:اي من ساعه تقريبا وصلت..
      فراس ومعصب:ومافكرت تدق تطمنا؟؟...كلنا هنا شايلين همك!!
      بندروهو يتمدد على الكنبه:ابوي وامي شقالوا لما عرفوا؟؟
      فراس وهدا:والله ابوك عصب شوي وامك انصدمت...الكل تفاجأ من هالسفريه المفاجئه
      بس انت مو ناوي تقولي وش اللي موديك؟؟
      بندر:بتعرف كل شي قريب.. يلا بلغ اهلي اني وصلت وسلم عالبنات كثير
      فراس:وانت بعد سلم عالكل
      بندر:اوووووك باي
      فراس:فمان الله




      قفل وغمض عيووووونه....يبيها....يبي يشووووفها..
      مشتاق لها...لصوتها...لخوفها عليه وغيرتها...
      لحرصها............عنده استعداد يبيع روحه عشانها



      تنهد..
      كسرت قلبه
      حطمته
      خلته ينجرح من اغلى خلق الله على قلبه
      بس مع كذا.....................|| ي...ع...ش..ق...ه..ا ||
      هذي خلود...!!



      انخنق....لاول مره يحس انه ضعيف وما بيده شي..
      لأول مره يحس انه كان مغفففففل....كل هالمده قدامه وهو يتعذب
      ماذاق طعم الإبتسامه بغيابها


      ألم قلبه كل ماله يزيد...بالفتره الأخيره اهمل نفسه كثير
      خصوصا اليومين اللي فاتوا..ماهتم بالضغط النفسي على قلبه
      يحس الألم يتضاعف كل دقيقه..


      مسك مكان قلبه بيده وهو معقد حواجبه ويتألم
      فك ازرار القميص اللي كان لابسه....يحس انه مخنوووووق
      وقف....مشى للباب..... بيطلع يشم هوى..







      بهاللحظه...

      خلود كانت حاسه بجووووع...قررت تتغلب عالخوف اللي متملكها وتطلع

      فتحت باب غرفتها وهي تكتم انفاسها..مشت بشبشبها القطني عالسيراميك بهدوء..

      وقفت ببجامتها السماويه براس الدرج.....تشم ريحته..!!

      إيه هو...ريحة عطره بهالمكان....استنشقتها ودمعت عينها..انخنقت..


      بكره بتربط مصيرها بغيره..!!
      فزت وهي تحس الموبايل يهتز بيدها...تنهدت وهي تشوف المسج اللي توه واصلها من مرام
      وقبل تفتحه....



      .................................................. ....خلود؟؟




      نبرة صوته..!!
      ".....أكيد فيه اشباح في البيت"
      هذا اللي خطر ببالها قبل تلف وتصرخ..
      من الخوف لفت ورجعت ورى وكانت بتطيح


      ماحست غير بيدينه الدافيه تسحبها بسرعه قبل تطيح...

      سحبها لحضنه...وهي ضمته من الخوووووف...

      مو مصدق..!!

      اللي كان يفكر فيها من دقايق الحين بحضنه..قلبه ينبض بسررررعه


      منو هالشخص اللي هي بحضنه أكيد حلم...!!

      هذي ريحة عطره..!!
      بندر....رووووحها...
      ماتبي تبعد وتناظره ويطلع مو هو اكيد انها عايشه بوهم..
      هو وش يجيبه من بريطانيا....ضمته بقوووووووه...وهي تدعي انها تحلم



      بعدها استوعبت انها فعلا جالسه تضم شخص ...بعدت عن حضنه بإحراج...
      صرخت عروقها "يالببيييييييييه..."


      بندر!!....قدامها...
      بندر معاها..
      بعز حاجتها له...كان موجود ولمها بحضنه..
      شوفته بهالوقت بالنسبه لها معجزه...!!


      جات عينه بعيونها الوسيعه...
      هي خلود اللي حرمته طعم الفرح 6 شهور كامله
      هي خلود اللي عشقها لحد الثماله بالطريقه الغلط
      هي نفسها خلود "بنت عمه.."


      عينه بعينها...
      خفق قلبها
      نظرته مو عاديه....مو نظرة بندر ولد عمها
      نظرة بندر.."حبيبها"
      إي...اكيد عرفها...


      ابتسم بتعب وبنفس هدوء بندر اللي تعشقهههههه ليه خايفه ؟؟


      سرت بروده بجسمها
      نبرة صوته...صوت بندر حبيبها..
      خلاص تأكدت انه عرفها..
      نزلت راسها بإحراج والخوف والتوتر ذابحينها..
      يدينها ترجف..
      ناظرت يدينها وهي تفركهم ببعض وتلعب بأظافرها




      هي واقفه قدامه..
      مو مصدق..
      يحس انه بحلم..
      إلا اكيد انه بحلم
      ياما حلم انه لقاها بغيابها
      واكيد هذا واحد من احلامه
      ناظر خلود اللي كانت اقصر منه نسبيا وحس بتوترها
      توتر زياده وهو يقرب يدينه المرتجفه من يدها..!!


      يبي يلمسها
      يبي يتأكد انه مايحلم..
      قرب يده ببطء...وهي تراقبه...
      مسك يدينها..
      بارده زي الثلج..
      هزها دفا يدينه بهالبرد


      قرب من اذنها وهمس لها: وحشتيني..!!.....كل سنه وانتي دلوعة بندر خوختي
      رفعت راسها...


      غمضت عيونها بقوه وهي تردد بهمس:حلم....حلم...


      ناظرها بإبتسامه.."مو بس انا اللي احسه حلم..هي بعد مو مصدقه"

      دخل يدينه بجيبه..
      طلع منها سلسال اسود بتعليقه عباره عن قلب احمر منحوت عليه كلمة"أحبك" بالفرنسي
      وبالجهه الثانيه:دلوعتي~

      "دلوعة بندر"....كذا كان يسميها ايام ماكانوا ويا بعضهم..
      هالسلسال كان يبي يعطيها باول مره جا للسعوديه..
      لان كان عنده امل يشوفها او عالاقل يقدر يوصل لها السلسال


      لبسها وهي جامده مكانها وما تتحرك..بس تردد:حلم ...حلم

      ابعد يدينه عنها بهدوء..تم يناظرها وتفاجأ بصوت شهقاتها
      خلود تبكي....!!


      "لا...لاتبكين.....ما ابي اشوفها دموووعك.."

      ما حس بنفسه إلا يلمها لحضنه مره ثانيه بقوووووه


      بكت زياده ....دموووووووع حبستها كثير بغياب بندر
      كبرياءها كله طاح بهاللحظه...


      هذي لحظة الأنفجار...ماعاد تتحمل غيابه..!!
      قلبها صغير ومايتحمل
      ذكراه تطاردها بكل مكان



      بكت وبكت
      وهي بحضنه...
      هو متفاجئ....ليه تبكي.....ضمها زياده...يبي يهديها
      يحسها متضايقه....شايله هموم..
      يعني فراقه متعبها مثله
      يعني خلود كانت تعيش اللي يعيشه
      تمنى لو يدفنها بصدره
      يشيل همومها..


      ماسكه بطرف قميصه وعافسته بيدينها الصغيره وتضمممممه

      مو قادر يتركها....يدري اللي يسوونه غلط ولو احد طلع بهاللحظه ماراح يرحمهم


      بس
      هذي خل ود....!!


      قدام دموعها يصير أضعف إنسان بالدنيا
      تنهار كل قوه فيه...وتنقلب ضعف..
      كل شي يقدر يقاومه إلا دموووعها ونظراتها



      لكن...
      لازم ما يضعف..!!
      لازم مايحطها ونفسه بموقف صعب مع عمه
      الحين هو بوسط بيت عمه ولازم يحترم حرمة هذا البيت


      انتظرها حتى هدت..
      ابعدها عنه بهدووووء ...

      كانت منزله راسها وشعرها نازل..
      عيونها مو مبينه..

      كان يناظرها

      مسحت دموعها بيدينها الصغار



      بهالوقت..
      كان يبي يسألها ليه تركته
      يبي يعاتبها على غيابها
      يبي يصرخ فيها...ليه حرمته منها كل هالمده!!!!
      بس بهاللحظه بالذات.............. ||ما طلع معاه شي||



      بدون ماتناظره وبدون ماتحس بخطواتها..
      مشت جهة غرفتها

      مشت...وهي مو بوعيها ... تحس انها تحلم..
      ياربي شفيه الحلم مو راضي يخلص...
      ليه مو قادره اصحى منه..
      ارتاعت على قبضته على يدها


      "هذي وين بتروح؟؟....تبي تتركني مره ثانيه؟؟.."
      لفت..
      رفعت راسها.....



      ناظرها وبصوت مخنوق:خلود....ليه؟
      دمعت عيونها
      حاولت تمنعها...بس ماقدرت...
      صوته يعذبها
      نبرة صوته المتألمه تخلي كل جزء فيها ينهز



      صد عنها بعيونه........مايبيها تشوف دمعته..
      بندر يبكي؟؟
      إيه هو عاش كثير من الالم..
      مايتحمله انسان...

      فقد الامل من انه يلقاها والحين مو قادر حتى يعاتبها
      موقادر يقول كلمتين على بعضها

      دموعها تأثر فيه
      نظرتها والضيقه اللي يشوفها بعيونها
      تحسسه بإنه اضعف منها بكثير..


      ارخى قبضته على يدها..

      وسحب نفسه...مشى لغرفة محمد..رمى نفسه عالكنب..
      تنهد بقوووووووووووووووووه

      ظلت واقفه مكانها...تراقبه وهو يدخل غرفة محمد...
      كل هذا صار بلحظات بسيطه
      بس مرت كأنها دهر..

      توها تستوعب شكانت تسوي ببندر
      توها تستوعب انها انانيه ومافكرت غير بنفسها
      توها تستوعب شكثر سوالها بندر من تضحيات..


      ترك التدخين
      ترك كل بنت كان يكلمها
      كان يشد حيله بدراسته عشانها
      تغير كثير للاحسن عشانها
      كان يحاول دايم مايخيب ضنها
      مع انه ما كان يعرفها
      بس ضحى كثير


      وهي
      شلون قابلت كل هذا؟؟..
      اول ماعرفت انه ولد عمها...تخلت عنه
      صحيح ماصار إلا بمعاناه...بس حتى هو دفع الثمن..
      شذنبه...!!



      دخلت غرفتها ودموعها تتسابق على خدها
      لها زمن مابكت بهالشكل..
      ومنو غيره تنزل عشانه دموعها
      ومنو غيره يستاهل تنزل له هالدمووووووووووع


      رمت نفسها ع سريرها بكت لحد ماغلبها النوم
      اما بندر نام على نفس وضعيته..
      كل واحد يحس انه يحلم وانه مخدر..
      والإرهاق طاغي على اثنينهم


      يوم جديد...على شخصيات روايتنا

      كان هاليوم غير عند الكل


      فتحت الباب بحماس واقتحمت غرفته..
      قربت منه وهي تشوفه نايم بهدوووووء
      هزته من كتفه وصوتها يمليه الحماس:فهود!!...فهود!!
      ناظرها وهو معقد حواجبه وبصوت كله نوم:هلا الول شفيك؟؟
      ابتسمت:قووووووم اخوووووك خطب..!!
      جلس وهو متفاجئ:وش تقولين؟؟
      الاء:نواف خطب..!!
      فهد مو مستوعب:نواف اخوي؟؟
      الاء:إيه يالخبل نواف اخوك
      فهد ببلاهه: منو؟
      الاء واتسعت ابتسامتها:رهف بنت خالتي زهور
      فهد ابتسمههههه أخيرا سواها الخبل؟؟...مابغى!!
      وقف وهو يمدد جسمه ويبعد الكسل..ابتسم وهو ياخذ نفس:الدور جاي علي
      الاء تناظره بإبتسامه:إنشالله الله يجمعك فيها قريب
      ناظرها فهد مستغرب"وش عرفها؟؟....معناها الكل ملاحظ.....لهالدرجه مبين علي اني متيم؟؟..هههههه"
      طلع من الغرفه والإبتسامه بوجهه



      نزل تحت عند امه..:صباح الخير يالغلا
      ابتسمت وهي تشوف عيالها كلهم مبسوطين:صباح النور والسرور
      فهد:وينه الخبل نوافوووه يقولون انه خطب
      ام خالدهههههه اي هو خبرني امس وانا كلمت خالتك من شوي
      فهدههههههه
      ام خالد:طلع غرفته ...الولد مستخف
      فهدههههههههه يحق له ....
      وهو طالع الدرج:خل اطلع ابارك له..


      طلع الدرج وصل عند غرفة نواف وفتح الباب وهو يسمع صوت الاغنيه مرفوع عالاخر ونواف مندمج يررررقص

      اول ما شاف اخوووه قفل الأغنيه و راح له بسرعه وضمه:خطبتها أخيرا
      فهد ويناظر هبال اخوهههههههههههه يبيلنا نسويلك حفله بعد ماتخلصت من الزباله الي كانوا عندك
      نواف:بقوه يبيلنا حفله....تدري؟؟....بكرا بنطلع البر...بس حنا يالشباب وبعشيكم على حسابي
      فهد:خلاص تم وانا ببلغ الشباب...لو كنت ادري قلت حق امي تخطب لك من زمان

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

        في بيت ام مهند
        ابتسمت وهي تشوف ولدها يدخل البيت..

        وقفت وهي تناظره
        جا وحب راسها:صبحك الله بالخير يالغاليه..!!
        ام مهند:صبحك الله بالنور
        مهند اتسعت ابتسامته وهو يشوف امه والفرحه بعيونها:بشري يالغلا اشوفك فرحانه
        ام مهند:اي والله....تو خالتك ام خالد داقه علي وقايلة لي شغله فرحتني
        مهند وعينه بعينها:اللي هي؟؟
        ام مهند:تقول تبي رهف اختك لنواف ولدها
        راحت ابتسامته:بس يايمه رهف صغيره..وسمر باقي ماتزوجت
        ام مهند:ادري...هو بس يبيها خطبه يعني حتى يكون نفسه ويتزوجون
        مهند وهو معقد حواجبه:ولو يمه مايصير...
        ام مهند تنهدت:ياولدي الله يهديك...وش فيها يعني لو الصغيره انخطبت قبل اختها
        مهند اخذ يدين امه وجلسها عالكنبه وجلس وهو يقول بهدوء:مافيها شي بس عشان مشاعر سمر...ما ابيها تتضايق وا تتحسس من السالفه
        ام مهند:ياولدي شنو هالتفكير هي فرحتها من فرحة اختها ماله داعي هالكلام
        مهند:ولو يمه عشاني...كلمي خالتي وقوليلها تأجل الموضوع...وانا بكلم نواف وبخبره بالسالفه
        ام مهند:شقولها يعني؟؟
        مهند:قوليلها اللي قلت لك عليه...ومن جهتي انا بكلم رهف وبخبرها وإذا هي موافقه صدقيني يمه مابتاخذ غيره
        نواف رجال ويستاهل...بس سمر لا يوصلها خبر
        ام مهند وهي تتنهد:انشالله عالعصر كذا بدق عليها وبقولها
        مهند وهو يوقف:يلا يمه انا بطلع ابدل واروح الدوام تأخرت كثير..خالي بوسلطان دق علي اكثر من مره
        ام مهند:الله وياك




        بمكان ثاني
        واقفه قدام المرايه وتكلم نفسها


        وش اللي محببه فيك....عربجيه ومافيك ذرة نعومه!!
        اممممم طيب خل نجرب نحط روج..


        راحت لدرجها وفتحته قلبته يمين شمال مالقت روج
        طلعت من غرفتها ودخلت غرفة شذا

        دورت وقلبت لما لقته...روج فوشي صارخ شوي..
        ناظرت المكياج الموجود بالدرج


        طلعت الدرج باللي فيه واخذته وراحت فيه لغرفتها
        جلست قدام التسريحه وبدأت تجرب الروج الفوشي..


        ناظرت شكلها بعدم رضى وقررت تجرب وتحط كحل..


        قربت الكحل من عيونها وعورت نفسها بالغلط
        صرخت:اه


        مسحت عيونها وصرخت على اختها:ريماس.!!
        ريماس من تحت:خير وش تبين
        مرام ومعصبه:يازفته تعالي ابيك
        اسيل:موووووو فاضية لك عندنا سالفه
        مرام:اسووول انتي وريماسوووه قسم بالله ان ما جيتم لاقلب البيت على روسكم
        خافوا منها وراحوا لها
        دخلوا وانصدموا من شكلها
        ناظروها فتره وهم متنحييييين
        اسيل:واو مرووووووومه شكلك جنان
        مرام:اقول عن الهبال وتعالوا وحده منكم تعلمني اشلون احط هالعله
        ريماس بصدمه:مراموووووه يجنن عليك هاللون يلعن ابليسك اثرك تهبلين وانا مدري
        ضربتها مرام على راسها بخفه:اقول لا يكثر وبسرعه
        ريماس ابتسمت:طيب
        قربت منها وحطت لها الكحل اللي ابرز جمال عيونها الوساع...وصارت ببساطه [ذباحه]
        وخصوصا بعد ما حطت الماسكرا..


        شكلها نعوووم وما كأنها مرام
        وقفت وناظرت شكلها مو مصدقه انها هي لمسات بسيطه غيرتها كثير

        طلعت خواتها من غرفتها وسط ذهولهم وقفلت الباب
        وقفت قدام دولابها وهي تقلب بملابسها تدور لها شي ناعم شوي..


        كل اللي عندها بناطيل...افففففففف الحين من وين بخترع لي تنووره
        فكرت شوي..."يعني البنات ما يلبسون بناطيل؟؟..إلا يلبسون...
        لقت عندها بلوزه ناعمه لونها وردي فاتح ناظرتها وحست انها مناسبه
        اخذت عليها بنطلون يناسبها ولبستهم..


        سشورت شعرها اللي لأاول مره يوصل اطول من كتفها..
        ناظرت شكلها بالمرايه وتنحت


        مو أنا..!!
        وربي هذي مو انا


        ابتسمت وهي تشوف شكلها وحده ثانيه..
        اقل ماينقال عنها..."جميله"


        قررت انها تطلع من البيت بتدق على خلود او لميس وبتروح لوحده منهم تتغدى عندها
        ماتبي هالكشخه واللوك الجديد يروحون عالفاضي
        كلمت امها ووافقت..

        دقت على خلود بس موبايلها مغلق
        راحت تدق على لميس

        لميس اللي توها قامت من النوم ردت:يالله صباح خير وش معك ع هالصبح
        مرامهههههههه وشو صباحه صرنا ظهر المهم ... عندي لك مفاجأه..لا مو وحده تو..
        لميس:خير اللهم اجعله خير...عسى بس ماتكون مفاجعه..!!
        مرامهههههه لا صدقيني بيعجبونك...الاولى انا جايه اتغدى عندك ويمكن اسهر بعد
        لميس صرخت:جد مروووووووووم..!!...لالالا فيه تطورات صرتي تعطينا وجه وتسيرين
        وبخبث:بس زين فكرتي فينا...يلا بنتظرك انا بعد ابيك بسالفه..
        مرام:زين ماسالتيني شنو المفاجأه الثانيه
        لميس:ايه صح شنو؟؟
        مرام:لا جيت بتشوفينها
        لميس:يابياختك..طيب اجل اشوفك بقوم اكشخ وانتظرك
        مرام:اوووووكي
        قفلوا ومرام دقت على عادل عشان يروحها بيت خالها بس كان مشغول
        فاضطرت تكلم السواق يجي ياخذها




        في عالم ثاني
        قامت من النوم تعبانه..
        راسها مصددددع من كثر البكي
        تذكرت احداث امس..
        تنهدت وبعدها وقفت..
        راحت لشباك غرفتها وفتحت الستاره والشباك....
        ناظرت بالمنظر...واستنشقت هوا الرياض...الله شكثر تعشق الرياض



        ابتسمت.....امس شافت بندر بالحلم...وضمها

        راحت لموبايلها وهي تتذكر تفاصيل الحلم..
        فتحته...ولقت اكثر من مسج..من ضمنها مسج مرام..


        فز قلبها وهي تشوف اسم مرام
        بالحلم جاها مسج من مرام....لا يكون اللي صار حقيقه


        فتحت المسج وانصدمت...
        "خوخه بندر وصل؟؟؟....فراس يقول انه جاي اليوم"

        معناها اللي صار مو حلم..
        معناها هي شافت بندر حقيقه
        وكل التفاصيل اللي لازالت تتذكرها كانت حقيقه


        رمت موبايلها وطلعت من الغرفه بتتأكد
        وقلبها تزيد نبضاته
        وقفت براس الدرج وهي تتذكر الموقف..
        وانتبهت لصوت ضحكه تعشقها حييييييل...فقدتها كثير خلال ال 6 شهور اللي فاتوا


        جالسين بالصاله اللي يطل عليها الدرج الطويييل اللي بنص الفيلا


        بندرههههههههههههههههه لا ياشيخ
        محمد:وانا صادق... يعني حلال عليهم وحرام علي انا
        بندر:بس ما تحس انه بدري؟؟
        محمد:لا مو بدري..
        سكتوا شوي وخلود تراقبهم
        محمد:تدري بندرووووه...احسن شي انك جيت ورحمتني من دوام الشركه
        يعني لو انك ما جيت كان انا الحين هناك واكرف بين الأوراق
        بندر:شفت؟؟....فديتني والله


        خلود همست وهي تشوف السلسال اللي لبسها امس:فديتك أنا

        كأنه حس فيها كأنه سمع صوتها
        رفع عينه....وشافها


        وهي وقف قلبها لما شافها


        ناظرها وعيونه تلمع..
        الشووووق واضح بعيونه
        اللي يشوف نظرته لها بهاللحظه يدري ويحس شكثر يحبها ومشتاق لها


        اللمعه بعيونه حكت لخلود عذاب ست شهور راحت
        ابتسم ابتسامته الهاديه

        تبون الصدق؟؟




        خلود بهاللحظه راحت بعالم


        وبدون شعور ابتسمت له


        خلود..!!
        صرخت وهي تسمع صوت باسل اللي وقف جنبها وهي مو حاسه
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


        فطس ضحك عليها
        محمد من تحت:شفيك؟؟
        خلود وهي تناظر باسل بحقد:هذا اخوك ....طيح قلبي

        بندر بصوت عالي مع ابتسامه:سلامة قلبك يا...بنت العم

        لفت وهي إحراجها من وجود بندر:وبصوت واطي الله يسلمك

        محمد يناظر بندر بنص عين:بندروووه خل عنك التميلح عند اختي
        بندر ابتسم وهو يرفع حاجب...



        ام سلطان طلعت من غرفتها: خلود ابوك ماجا من الشركه؟؟
        خلود:هاه؟؟
        باسل يناظرها ومبتسم"وشفيها اختي مفهيه".. رد على امه:لا يمه ماجا
        ام سلطان:لا جاء على طول عطني خبر الله يهديه مدري شفيه تأخر ومقفل موبايله
        وقبل تدخل غرفتها:خلود الله يعافيك انزلي حق امك شيخه وإساليها إذا تبي تتغدا الحين ولا تنتظر ابوك
        خلود:انشالله

        راحت غرفتها...خذت لها طرحه...ونزلت من الدرج ووقفت وهي تناظر بندر وهو يقلب بموبايلها..


        "ياربي شنو يعمل؟؟...يمكن يرسل لوحده من خوياته؟؟؟"
        ......حست دمها يغلي من الغيره...
        ودها تروح وتاخذ الموبايل من يده وتكسره على راسه


        بدون ماتحس ومن القهر اللي فيها....مشت لجهته
        وناويه تتصرف.....غيرتها عاميتها
        وناسيه ان محمد وباسل موجودين

        بهاللحظه دخل ابوسلطان: السلام عليكم
        لفت عالباب لما سمعت صوته
        الكل:وعليكم السلام

        خلود:هلا يبه
        وراحت تسلم عليه
        ابو سلطان:هلا حبيبتي
        خلود:يبه كنك تعبان؟؟
        ابو سلطان وهو يتنهد:وينها امك؟؟
        خلود: بغرفتها من شوي سالت عنك
        ابوسلطان:انا مابتغدى بطلع ارتاح احس اني مرهق شوي
        انتوا تغدوا ياعيال...


        وقبل يطلع من الدرج لف على بندر:إلا يابندر ليه ماخبرت ابوك انك بتجي؟؟
        بندر انصدم ان عمه عنده خبر:لما جيت كان ابوي بالدوام وقلت حق فراس يبلغه
        ابوسلطان:الله يهديك ياولدي...كان قلقان عليك كثير..كان بلغته بالموبايل مابتخسر شي!!
        بندر:اعذرني ياعمي ما جا ببالي..
        ابوسلطان:الله يهديكم وبس.....

        لف على خلود:خلود لاتغديتي مريني بالغرفه ابيك بموضوع
        وطلع من الدرج
        تضايقت وانقلب وجهها
        عرفت ابوها وش يبي



        باسل يدقها من كتفها:حركات ياعروس...
        محمد:والله من قدك يابنت...ولد وزير مره وحد!!!...صدق منتي بهينه
        عموما مبرووووك مقدما



        بندر كان يحاول يشغل نفسه بموبايله ويسوي نفسه مو مهتم
        بس ماقدر اذنه معاهم... شلون مايهتم وهم يتكلمون عن حبيبته اللي بترتبط بغيره

        خلود تضايقت من كلامهم....وخصوصا ان السالفه كلها قدام بندر

        ناظرته وهي تشوف ارتباكه والضيقه مبينه بملامح وجهه
        يضغط بأزرار الموبايل بقوه ويتصنع اللامبالاه


        تفهمه من نظره....حتى لو يكابر...بس تشوفه تعرف انه متضايق
        بس تسمع نبرة صوته تدري انه تعبان ولا فيه شي
        تحس بكل نبضه ينبضها بندر


        "صحيح انا ما سالت نفسي...شاللي جايبه؟؟؟....لا ومو قايل حق هله...!!....وش براسك يابندر"

        حس فيها تناظره...رفع راسه وهي ابعدت عينها وهي تروح للمطبخ تقول حق الخدامات يحطون الغدا



        باسل انتبه لنظراتهم....شك ان بينهم شي...
        ناظر محمد..بس محمد ما كان منتبه كان يلعب بلايستيشن ومو وياهم



        رن موبايله...
        ناظر الرقم وابتسم..
        رد:هلا فهود!!
        فهد:هلابك زووود...شخبارك يالقاطع...وينك زمان عنك
        باسلهههههه والله تدري مع ثالث انشغلت بالدراسه
        فهد:بس بس يالمجتهد ارررررحمني
        باسلهههههه اعجبك
        فهد:اقول لا يكثر بس...اسمع بلغ سلطانوه ومحمد ان بكرا حنا طالعين للبر من الفجر بس حنا يالشباب
        ولاتنسى تبلغ فارس عشان لا يسوي فينا مثل حركة الدمام
        باسل:وشنو مناسبة الطلعه المفاجأه هذي؟؟
        فهد تذكر هبال نوافهههه ابد والله نواف اقترح الفكره وانا عجبتني
        باسل:والله جايه بوقتها الكل طفشان ومزفت ولنا فتره ماتجمعنا...إلا على فكره بندر جا..!!
        فهد:بندر ولد خالي؟؟
        باسل:وفيه غيره؟؟... إي هو ماغيره
        فهد:وش جايبه بهالوقت؟؟
        باسلهههههه مدري عنه... امس وصل بالليل
        فهدههههه هالولد عليه طلعات غريبه.... اكيد نواف بيستانس لاقلت له...لاتنسون جيبوه وياكم..!!
        باسل:لا بنخليه هنا
        فهد ببلاهه ليه؟؟
        باسلهههههههههه والله انك حاله يافيدان....استهبل وياك يالخبل اكيد بنجيبه مب بزر يوم توصي
        فهدههههه دوووب ...يلا سلام
        باسل:فمان الله



        لف على محمد وبندر ....كل واحد بعالم:شباب...(محد رد عليه)...شباب...!!
        ناظروه ببرود
        باسل:بكرا فيه طلعه للبر من الفجر
        بندر:طيب
        محمد:اووووكي
        باسل:صدق مفهين...هذا اللي طلع معاكم؟؟

        عصب وطلع غرفته بيكلم راكان



        راكان ويستعد لدوامه سمع موبايله يرن ناظره وابتسم ورد:هلا وغلا بعديل الروح
        باسل:هلا فيك يالغالي شخبارك؟؟
        راكان:تمام
        باسل:وش مسوي؟؟
        راكان:بخير الحمد لله...جالس استعد عندي دوام
        باسل:ياحليلك بتداوم يوم الخميس وحنا بنطلع البر
        راكانهههههه عاد وش نسوي نظامهم كذا
        باسل:الله يكون بعونك
        راكان:شخباره اخوي؟؟
        باسل:بخير...إلا قلي شاللي جايبه هو ماعنده دوام؟؟
        راكان:إساله هو ...ترى ماقال حق احد...هالولد مدري شلون يفكر؟؟
        باسل:إي والله عليه حركات ماتدري وش تبي
        راكانههههههههه خلنا منه الحين وقلي وش سالفة هالطلعه...................................
        وجلسوا يسولفون نص ساعه لحد ماطلع راكان لدوامه


        ××بمكان ثاني..××

        جا السواق....
        جات بتطلع وقبل لاتطلع صرخت بصوت عالي:يمه انا بروح
        موضي من بعيد:مع منو بتروحين؟؟
        مرام:مع محسن(السواق)...عادل مشغول
        موضي:خذي وحده من الخدامات معاك
        مرام:مايحتاج بروح وحدي....يلا باي

        طلعت وسكرت الباب قبل لاتسمع محاضره من امها

        دينها ودين هالمحاضرات اللي يقولونها الاهالي على غير فايده..
        ماتحب الحرص الزايد تحب تحس بالحريه وماتحب احد يقيدها


        موضي بعد ماطلعت بنتها:الله يهديك

        ركبت السياره وقالت له يمشي لبيت خالها بو عبدالله

        سندت راسها عالجدار وسرحت بعيييييد...
        ماحست بالسياره وهي توقف..
        ولا استوعبت هي وين


        صحت من سرحانها على الباب اللي عندها وهو ينفتح..
        سحبها شخص وقبل تصرخ حط يدينه على فمها يمنعها تصرخ


        حاولت تقاومه...تشيل يدينه من على فمها تبي تصرخ تستنجد بس ماقدرت
        ماحست إلا براسها يصير ثقيييييييل وبعدها غابت عن الوعي


        كان بغرفته بين ملازمه..سمع صوت دق عالباب..بصوت هادي ومن بعيد:تفضل

        دخلت لميس ووجها كله ابتسامه:مراحب
        بدر ومو رايق:هلا....من الحين ماني موديك مكان
        لميس راحت ابتسامتها:مالت عليك ومو قالك توديني
        بدر:اجل شنو ورا هالإبتسامه؟؟
        لميس بخبث وتراقب ردة فعله:بس مبسوطه...لأان مرومه راح تجي عندي
        بدر بإهتمام بين عليه:جد والله؟؟
        لميس ابتسمت:أي جد
        بدر حس انها لاحظت
        عقد حواجبه وهو يفتح صفحه من الملزمه ويتظاهر بعدم الإهتمام:اي وانا اش دخلني؟؟
        لميس حست انه يصرف:شنو وش دخلك انت سالتني وانا جاوبت..!!
        بدر:اها طيب خلاص اطلعي ابي اذاكر
        لميس وتأكدت من اللي براسها:اووووووكي...بالتوفيق
        ابتسم لها بدر:وياك




        رن موبايله ناظر الرقم وارتبك..
        رد:هلا مهند
        مهند:هلا نواف شخبارك؟؟
        نواف:بخير الحمد لله
        مهند:كيف الوالده والبنات؟
        نواف:كلهم تمام الله يسلمك
        مهند:اكيد عارف ليه انا داق عليك
        نواف بلع ريقه:بخصوص رهف؟؟
        مهند:أي بس حبيت ابلغك بشغله
        نواف: تفضل
        مهند:............................................. ..


        قفل وهو يتنهد.....يعني ماراح يخطبها رسمي إلا بعد ماتنخطب سمر
        بس فهد يبيله كثير عشان يخطب...مستحيل امه ترضى تخطب له الحين
        وخصوصا ان اللي يبيها لها وضع خاص...يعني اكبر منه
        اكيد بيصير سوالف لما يقولهم..
        "الله يعينك يافهد.....ويصبرني..!!.."



        تغدت وطلعت لابوها مثل ما طلب منها
        ضربت باب غرفته بهدوء

        سمعت صوته الهادي الممزوج بخشونه وهيبه:ادخل
        فتحت الباب بإبتسامه تريح ودخلت..
        تلفتت يمين وشمال:وينها امي؟؟
        ابو سلطان:نزلت تقول بتدق على مرة اخوك تتطمن عليها
        اشر لها على مكان جنبه:تعالي يبه..



        راحت له وهي مرتبكه ومتردده ماتدري شنو بتقول....هي اخذت قرارها ومصره عليه..


        طلعت من تفكيرها على صوت ابوها:خلود يابنتي انا بجيبها لك من الاخر اتوقع امك قالت لك كل شي
        وماله داعي نعيد نفس الحكي...انا قلت لها تنقل لك كلامي بالحرف الواحد..وتعطيك فرصه تفكرين
        اتوقع 5 ايام تكفيك تكونين قررتي
        يعني الموضوع مو محتاج منك مجهود كبير..والحين ابي قرارك


        خلود توترت....هاللحظه هي اللحظه الحاسمه.....اللحظه اللي بتقرر فيها مصيرها لبقية حياتها
        لازم تتحمل نتايج قراراتها


        هي قررت قبل تترك بندر وتركته...ودفعت ثمن قرارها غالي ...وغالي حيل
        وهذي المره الثانيه اللي بتقرر فيها نفس القرار...


        خافت


        نفس القرار يعني نفس التجربه واقسى بعد..... راح تنعاد..!!
        الايام اللي قضتها بدون بندر راح تنعاد مره ثانيه وتستمر معاها لنهاية حياتها..!!

        العذاب اللي عاشته بكل لحظه بغيابه راح يتكرر..!!


        لا
        هي مافيها حيل حق هموم زياه
        ليه تفقد نفسها الأمل انها تكون ويا بندر بيوم
        وهي بيدها تمدد هالامل
        ليه تبي تحرم نفسها من بندر وهي بيدها تعيش بوجوده لحظه سعيده
        هذا اللي فكرت فيه..
        بندر...."انا ماعندي ذرة استعداد اكون لغيرك...يا إنت....يالموت يابندر"


        بس ...بندر وش نظرته عنك ياخلود
        الحين بعد ماعرف انك بنت عمه وش يقول عنك
        بترفضين على امل انه يفكر فيك بعد اللي صار ويخطبك؟؟..
        صرخت من داخلها:بس انا أحبه..!!

        غمضت عيونها وهي تشوف ابوها ينتظر قرارها..
        جمعت شجاعتها..ونطقت:يبه..........انام و.........................................




        طلعت وقفلت الباب وراها
        تنفست براحه.....ابتسمت..
        من هاللحظه....راح تبدأ حياه جديده..
        ماتدري ليه قرارها مريحها...رغم كل اللي صار..
        بس المهم ان هذا اللي هي مقتنعه فيه..
        وإنشا الله هي قد قرارها..وماراح تندم..!!
        راحت لغرفتها وهي تقول بداخلها.."ناويه اجننك يابندر.."



        جالسه تحوس بالبيت لها ساعتين وتتأفف..

        شافها محتاسه وجاه فضول يسألها:لموسه شفيك؟؟
        لميس ومقفله معاها:هالزفته مراموه لها ساعتين من دقت علي وتقول انها جايه وللحين ماجات
        بس مقومتني من نومي عالفاضي انا لو نايمه ابرك لي
        بدرههههههه اللله يعينها عليك..طيب دقي عليها
        لميس وموعاجبتها حركات اخوها:الغبيه ادق موبايلها مغلق..!
        بدر:دقيتي عالبيت؟؟
        لميس بسرعه:إييييي صح ما جات ببالي..
        راحت بسرعة البرق عالثابت وتدق الرقم..
        جاها الصوت



        ريماس:هلا
        لميس:هلا ريموووو كيفك قلبو شخبارك؟
        ريماس:هلا لموس الحمد لله بخير
        لميس:وينها الزفته اختك؟؟..وليه موبايلها مغلق؟؟
        ريماس:يؤ لسا ماوصلت؟؟
        لميس:لا...ليه متى طلعت؟؟
        ريماس: من زمان يمكن لها ساعتين
        لميس خافت على مرام:منو اللي جابها
        ريماس:هي جات مع السواق لأن عادل مو فاضي
        لميس وتصرف عشان ماتسوي ريماس سالفه:اها ...خلاص شوفيها دخلت
        ريماس:الحمد لله والله خفت عليها كثير
        لميس والقلق ذابحها:لا تطمني ولا تقولين حق خالتي انها تاخرت مانبي مشاكل
        ريماس:انشالله يلا سي يووو
        لميس:فمان الله


        قفلت وضربت الطاوله بقوه.."مرام صاير فيها شي أكيد..!!.."


        تحس الخوف متملكها...ماتدري شتسوي.....
        موقادره تحمل نفسها
        مرام مو ببيتهم
        طلعت مع السايق عشان تجيني
        ولها ساعتين
        وللحين ماجات...!!
        دمعت عيونها ياربي شصاير؟؟...انا مومرررتاحه..!!
        دخل وشاف اخته:لميس؟؟
        رفعت راسها وشافت اخوها..:ماجد..!!
        شاف عيونها وخاف:شفيك احد صاير له شي؟؟
        انخنقت:لا ولاشي
        ماجد قرب منها مسك كتفها:لميس شفيك خوفتيني??
        دمعت عينها ابعدت يده عنها وهي تقول:مافيني شي بس متضايقه
        طلعت غرفتها
        ياربي اقول حق منو؟؟


        خلود
        اي خلود هي اللي بتساعديني
        خذت موبايلها ودقت على خلود

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

          طلعت من عند ابوها ورن موبايلها..
          ناظرت الرقم وابتسمت وهي مبتسمه بداخلها:هلا لموووووس
          لميس بخنقه:خلود
          خلود خافت...نبرة صوت لميس تخوف:لموسه شفيك؟؟
          لميس:مرام
          خلود:شفيها مرام؟؟

          لميس وبكت:مدري...لها ساعتين طالعه من بيت اهلها بتجيني وللحين ماوصلت
          دقيت على بيتهم قالت ريماس انها طلعت من ساعتين مع السواق لان عادل مشغول
          ادق على موبايلها ماترد....خلود.....احس صاير لها شي


          خلود وبدت نبضات قلبها تتسارع:لموسه لا تخوفيني انشالله مافيها شي...تعرفين حركات مرامووه
          مرجوجه ومتهوره تلاقينها تفرفر بالرياض وبعدها بتجيك

          لميس:بس هي لماحكت وياي قالت انها ع طول جايه
          خلود:طيب بجرب ادق انا.. وانتي إذا صار وياك شي كلميني
          لميس وتمسح دمعتها:انشالله
          خلود واهدي قلبووو
          لميس:مع السلامه

          رفعت راسها على صوت اخوها: شفيها؟؟
          خلود ووجهها مقلوب:وش دخلك انت؟؟
          محمد:خلودوه بطلي لعانه....لميس شفيها؟؟
          خلود وارتبكت:بس كانت متضايقه شوي وحكت وياي
          محمد اللي سمع المكالمه ما اقتنع بس سكت:اها طيب..
          عطيني موبايلك برسل لها شغله

          خلود وبالها مشغول بمرام عطته...
          اخذ موبايل اخته وكتب...."ياتهدين يا والله اخذ سيارتي واتهور واجيك..رجيتك لاتضايقي نفسك..محمد"



          جاها رنة المسج وتمنت من قلب تكون مرام...
          فتحت المسج ....قرأته......وابتسمت من بين دموعها..
          ضمت الموبايل من قلب...وهمست...."جعلني ما ابكيك بيوم"


          صار الوقت مغرب....

          خلود بغرفتها ومو قادره تطلع..
          تحس نفسها متضايقه.. مرام مالها حس
          هي ولميس مو عارفين شنو يعملون


          يخافون يقولون حق شخص كبير وتنقلب سالفه وبالنهايه يطلع الموضوع عادي
          ويخافون يسكتون ويكون صاير لها شي..



          خلود وصلت معاها..دقت على لميس
          لميس:هلا خلود...ها بشري
          خلود بتعب:لا جديد مرومه الحين صار لها 5 ساعات وماندري وينها
          متأكده مو ببيتهم؟؟

          لميس:قبل ساعه كلمت اسيل وقلت لها تفتح غرفة مرام وتدور شغله وبعدها سحبت منها الحكي
          وتأكدت ان مرام مو موجوده
          خلود:لميس لازم نخبر احد
          لميس:فارس....خل نقول حق فارس
          خلود بسرعه:لا لا لا....فارس بهالمواقف عصبي ومايعرف يحكم نفسه
          لميس:طيب ادق على عادل واخبره؟؟
          خلود:مدري....مدري
          لميس:لحظه خوخه...عرفت اقول حق منو....يلا يلا باي
          خلود ومستغربه


          قفلت موبايلها وراحت بسرعه لغرفته..
          فتحت الباب بدون ماتدقه حتى..
          شافته كعادته دافن نفسه بين الملازم..
          رفع راسه لما انتبه لطريقة فتحها للباب

          ناظرته فتره...
          وهو ناظرها مستغرب

          نطقت اخيرا:ب..د..ر.....م...ر..ا..ا..م...م...و ..م...وج..وده
          عقد حواجبه:شنو؟؟
          لميس وغمضت عيونها:مرام ...مختفيه
          فز قلبه...وقف وهو مصدوم:شلون يعني؟؟
          لميس بكت..:.....من الظهر طلعت من بيتهم وما ادري وينها ادق على موبايلها مغلق
          بدر بقلق واضح:اهلها عندهم خبر؟؟
          لميس وزاد بكيها:لا...م..ا....خ..ب.ر..ت ..اح..د
          بدر بعصبيه ويناظر ساعته:وليه توك تحكين..!!.......ليه ماتكلمتي من البدايه الحين بعد 5 ساعات جايه تتكلمين؟؟؟
          لميس:خفت...تص..ير..س..ال..ف..ه
          بدر رجوله موووووشايلته....الخوف متملكه...."مرام....ياترى شصاير؟؟.."

          رمى جسمه عالسرير وهو يمسك على راسه...
          لميس واقفه وتشاهق
          بدر رفع موبايله بيدق
          لميس:على منو بتدق؟؟
          بدر:بخبرعمي بو عادل واعمامي
          لميس صرخت ببكي..:راح....ي..ذ..ب..ح..ون..ه..ا
          بدر بحده:محد بيقرب منها وانا موجود





          بعد 3 ساعات...

          فارس يكلم عادل:ها بشر؟؟
          عادل بتعب:انا كلمت الضابط وقال انهم مستمرين يدورون
          فارس:وانا دقيت عالمستشفيات كلها...مالها وجود
          عادل:الواطي السايق مايرد..
          فارس:لو ادري انها مع محسن صدقني برتاح..
          انا اعرفه زين...يخاف على بنات اخواني مثل خوفي عليهم
          عادل:هذول ماعندهم دين يافارس توقع منهم اي شي


          فارس:الله يستر
          نواف وفهد بسياره
          سلطان بسيارته
          محمد وبندر بسياره
          وماجد بسياره
          باسل بسيارته
          عادل ومهند بسياره
          ابو عبد الله
          ابوسلطان
          ابو عادل
          الكل يدور بيأس..

          لهم 3 ساعات يحوسون بالرياض ومو لاقيينها


          ابو سلطان يربت على كتف ابوعادل:استهدي بالله يابو عادل...وادع ربك يستر عليها
          ابوعادل بتعب:لاحول ولاقوة إلا بالله



          بدر يحس بإنهيار بداخله
          حبيبته مختفيه
          مايدري وينها
          القلق يوديه ويجيبه
          اول مره يحس انه عاجز
          لف الرياض كلها..
          يدور بعيون تايهه عليها
          نفسه يصرخ بأعلى صوته ويناديها
          يمكن تسمعه
          يمكن تلبي
          هو ماصدق لقى اللي تفهمه
          معقوله يفقدها؟؟؟
          شنو يفقدها...معقوله مايلقى مرام..
          معقوله تختفي ولايدرون وينها
          او تموت...!!

          لا
          إلا مرام...ياخذون اللي يبون إلا مرام..لاتمسها ايدهم..!!


          فار دمه...يمكن هي هربت...
          اي يمكن هي مسويتها وهاربه..
          هي عربجيه وممكن تسوي اي شي



          لا...مو هو....هذا موتفكيره..
          هويعرفها زين...وواثق منها
          هي قلبها صافي ونظيف مو راعي هالافكار
          هو يدري ان قلبها اطهر قلب بالوجود
          مايسوي هالأشياء

          دعا من قلب
          "يارب ردها لي...يارب انك تردها سالمه يارب"

          الحريم كلهم اجتمعوا ببيت ام عادل يوقفون وياها

          ام عادل اللي منهاره..
          بنتها
          ضناها..
          كم ساعه وبتكمل 12 ساعه وهم مايدرون وينها
          ماتسمع غير اصوات البنات اللي تبكي واللي تشاهق واللي صابره وتهديهم..
          اسيل وريماس ضامين بعض ويبكون من قللللب..
          الكل قلقان ويدعي ربي يرجعها لهم سالمه


          الساعه 3 الفجر


          تحس بثقل براسها.....فتحت عيونها
          تحس بدوووخه ومو قادره تفتحهم
          تشوف كل شي 2
          ياربي انا وين؟؟
          جلست وهي تحس بالم في ظهرها
          المكان ظلام وماتشوف شي..بس تحس بهوا بارد يخترق عظامها
          لمست بيدينها حوالينها وحست شنطتها
          سحبتها لها على طول..
          وطلعت موبايلها منها....ضغطت بازراره بس مايطلع نور


          تذكرت انها قفلته لما كانت رايحه من بيتهم...شهقت وهي تتذكر
          هي طلعت بالظهر والحين ظلام...هي وينها فيه؟؟
          تذكرت السياره والموقف اللي صار...


          سحبها شخص وقبل تصرخ حط يدينه على فمها يمنعها تصرخ
          حاولت تقاومه...تشيل يدينه من على فمها تبي تصرخ تستنجد بس ماقدرت
          ماحست إلا براسها يصير ثقيييييييل وبعدها غابت عن الوعي



          هذا اخر شي تذكره..
          اخيرا وصلت للزر اللي يفتح الموبايل...طلع نور الموبايل ووضح لها معالم المكان اللي حولها


          صرخت وهي تشوف المنظر
          المكان عماره ما اكتمال بناءها
          اوراق واكياس الإسمنت بانحاء الغرفه
          صوت الهوا وهو يلعب فيها ويحركها يرعبها


          الهددوء الطاغي عالمكان يخليها مو قادره تتنفس من الخوف
          حاولت توقف على رجلينها بس تحس جسمها مكسر..

          نورت بالموبايل على جسمها وشهقت تبكي
          مثل ماتوقعت..
          بكت وبكت وهي تدعي من قلب يكون اللي هي فيه كابووووس


          بعد ساعه...قدرت تسكت..
          حست انها لازم تتصرف..
          لمتى وهي بهالمكان..
          وليه تروح غير هالمكان؟؟
          لو راحت لأهلها بهالحاله شنو بيقولون..
          قبل يقولون شي بيقتلونها..
          اكيد بيقتلونها...لأانها وطت روسهم بالتراب


          تذكرت امها وابوها
          عادل
          فراس
          شذا
          أسيل وريماس



          زاد بكاها..
          هم مايستاهلون تسوي فيهم كذا
          بس هي وين بتروح؟؟
          لمنو بتلجأ؟؟
          الخوف متملكها
          تخاف تبقى بهالمكان
          وتخاف تطلع منه
          ماتدري شتسوي..


          بهاللحظه طرا ببالها شخص..
          بكت كثيييييييير.. ياهي محتاجه لهالشخص بهالوقت كثييير
          ماحست بنفسها وهي ترفع موبايلها وتدق عليه..




          الساعه 3 الفجر دخلوا الرجال بيت ابو عبد الله

          ام عادل لفت بلهفه وهي تشوفهم داخلين
          من بعيد وهي تلف طرحتها: بشروا؟؟

          عادل راح لامه ..ناظرها ومو عارف شيقول..:ماحصلناها يمه

          صرخت فيه ام عادل:شلون ماحصلتووووها...هذي بنتي..!!...اختك ياعادل..!!
          شلون ماحصلتها..!!

          ابوعادل وهو يمسكها:اهدي وتعوذي من ابليس...حنا لفينا الرياض كلها...انتي تدرين اننا مثل اللي يدور ع ابره بكومه قش
          يعني لو انها تايهه او مخطوفه مو بسهوله بنحصلها

          عادل ويحاول يهدي امه:يمه احنا دورنا كثير...وبلغنا الشرطه وهم اخذوا رقم السياره ومعلومات عن السايق...واي شي جديد راح يبلغونا فيه على
          طول

          ام عادل وهي منهاره بكي:يعني شلون..!!...
          بنتي بتبات برى البيت..!!
          وإذا ماحصلوها الشرطه شنو بيصير فيها..!!
          تحكوا..!!.....قولوا شي ..!!


          الحريم اخذوا ام عادل وهم يهدونها
          والرجال دخلوا المجلس يريحون شوي عشان يقدرون يكملون اللي بدووه


          فجأه
          دخلت ريماس وهي تبكي..:يبه...عادل....لحقوا على امي..!!
          الكل قام بسررررعه والخوف متملكهم..
          ام عادل طايحه بالارض والحريم يبكون


          بعد ربع ساعه عادل وابو عادل وابو عبدالله وابوسلطان وحريمهم بالإضافه لام خالد وام مهند
          كلهم بالمستشفى وينتظرونها تصحى


          الدكتور خبرهم ان معاها انهيار نتيجه للصدمه اللي تعرضت لها


          عادل وهو يكلم خالاته..:يلا قوموا ابروحكم البيت ترتاحون
          ام سلطان:لا ولدي انا مابروح خذ خالاتك وروحهم وانا بجلس مع امك
          ام خالد:لا يام سلطان عمتي شيخه عندك بالبيت اكيد انها الحين قلقانه ولازم تكونين جنبها
          ام مهند:وهي صادقه والله..خلاص روحوا وانا بجلس عندها ولما تقوم ابخبركم
          عادل ويتنهد:الله يهديكم...محد بيجلس عندها كلكم بتروحون وشذا جايه بالطريق هي مع خالد وبتجلس عند امي
          وانشالله مافيها إلا العافيه


          ابو عادل اقنع الرجال يروحون كلهم يرتاحون وهو بيجلس مع زوجته لحد ماتقوم بالسلامه
          وقال حق عادل يرجع البيت ويرتاح له شوي لأانه مررررهق ومانام


          بس هو اصر وجلس مع ابوه لحد ماجات شذا وبعدها اخذ ابوه ورجعو يريحون كم ساعه
          عشان يقومون ويكملون تدوير

          الكل بعد اللي صار نفس الشي رجعوا على بيوتهم ويدعون ربي يردها سالمه لهم..
          الكل مرتاح



          إلا هو..
          مو قادر يرتاح او يجلس دقيقه وحده
          عنده جامعه وامتحانات بس باله مشغول
          أكيد محتاجتني الحين
          انخنق..
          راسه مصدددددددع...من التفكير اللي ذابحه
          وينها؟؟؟؟
          وين مكانها؟؟
          ردت عليه رنة موبايله
          حس الأرض تدور وهو يشوف رقمها





          -24-
          "البلا .. لا صار (جرحك)
          ما يداني شوف .. (فرحك ) !
          لو تقفي عن همومك
          قالت طعونك : هلا ..
          ولا قلت للفرحه : نعم ..
          يقاطعك جرحك ب: لا "





          الساعه 4 الفجر كلا رجع لبيته..
          وبيصحون الصبح بدري يكملون
          الإرهاق طاغي عالكل
          اللي عملوه اليوم اهدر كثير من طاقتهم
          الكل راح ينام له كم ساعه ويقومون يكملون اللي بدوه






          إلا هو..
          مو جايه نوم
          عنده جامعه وامتحانات بس باله مشغول
          أكيد محتاجتني الحين
          انخنق..



          راسه مصدددددددع...من التفكير اللي ذابحه
          وينها؟؟؟؟
          وين مكانها؟؟



          ردت عليه رنة موبايله
          حس الأرض تدور وهو يشوف رقمها




          رد بصوت كله لهفه:مرام وينك؟؟


          بكت وهي تسمع صوته..:ب...د..ر...مح..ت..ا..ج..ت..ك..


          فز قلبه وهو يسمعها تبكي..وقف وهو متوتر:مرام وينك...وين انتي فيه....انتي بخير؟؟


          مرام من بين شهقاتها بصوتها المبحوح:مدري...ما اعرف وين انا...خايفه....(وانهارت)


          مسك راسه بيده مو عارف شيسوي :مرومه...تكفين اهدي....انا راح اجيك..بس اهدي..


          مرر اصابعه على شعره بتوتر...يحس نفسه بيجن..مو قادر يتصرف...بس هذي مرام يابدر..!!



          وقف..اخذ مفتاح سيارته ونزل بسرعة البرق..والموبايل على اذنه..


          ركب السياره وشغلها ومشى.. مايدري لوين بس بيحاول يوصل لها بأي شكل..


          وهو بالسياره يحاكيها:مرام..طيب حاولي توقفين وتشوفين اي شي قريب
          مرام وتحاول تهدى


          شوي..:ما..أق...د..ر......جس..م..ي..يع..و.. ر..ن..ي


          بدر بيأس:تكفين...حاولي...مرومه تكفين ساعديني شوي


          مرام مسكت بالجدار وهي تحاول توقف...غمضت عيونها ..تحاول تتغلب عالألم اللي تحس فيه
          واخيرا وقفت..
          مشت للشباك اللي تشوفه بصعوبه..
          وصلت عنده..


          بدر:قلبوو...تشوفين شي؟؟...قوليلي شنو تشوفين؟؟


          مرام ودموعها ما وقفت:اشوف شارع عام...بعيييييد..المكان هنا كله ظلام


          بدر وكأنه بدا يعرف المكان..:طيب فيه شي حولك...يعني مباني...اي شي معروف


          مرام تلف براسها:اي...فيه عماير توها تنبني.. بس


          بدر.:خلاص تقريبا عرفت وينك...


          مرام بخوف:ب...در..لا..تت...أ..خ..ر


          بدر:انشالله بس انتي اهدي ولاتخافين



          صار له ساعه يحوس بالمكان اللي توصفه مرام..
          ماتركها ابدا...كل شوي يهديها.. ويحاول يطمنها



          بدر:مرومه...شي أخير...انتي بأي جهه بالنسبه للشارع العام؟؟


          مرام وتحاول تعرف....سكتت شوي...:انأا..يمكن...بالش.......
          طوووووووط طوووووط طووووط


          ناظر موبايله...شفيها قفلت....رجع يدق عليها بقلق...


          "إن الهاتف المطلوب لا يمك..............."
          رمى موبايله بعصبيه...أكيد خلصت بطاريتها..


          افففففف..


          تنهد..اهم شي هو تأكد انها قريبه من هالمكان..
          هي قات:...بالش...........ياربي الشمال...؟؟...ولا الشرق؟؟..
          ولاشنو كانت تبي تقول؟



          وقف السياره..وهو يضغط على راسه
          سند راسه عالدركسون
          الإرهاق بدا يغلبه
          صداع
          قلة نوم وأكل
          وتفكير ذابحه
          هو مابيقدر لكل هذا لوحده
          دق على عادل..



          عادل نفس الشي موقادر ينام بس مستلقي على سريره يحاول يرتاح ويريح جسمه
          رن موبايله



          فز بسرعه واخذه على امل تكون مرام اللي متصله
          شاف الرقم.."بدر يتصل بك"



          رد بيأس:هلا بدر
          بدر بتعب الدنيا:عرفت مكان اختك
          وقف عادل:من جد؟؟
          بدر:تقريبا
          عادل:شلون؟؟
          بدر اختبص:ا...هي دقت على موبايل لميس اختي وانا اخذت الموبايل وحاكيتها لحد ماعرفت تقريبا
          عادل:بس انا من شوي داق على موبايلها مغلق
          بدر بتنهيده:اتوقع بطاريتها خلصت..لأنه قطع وهي تحاكيني
          عادل بعد مابدل ملابسه اخذ مفتاحه وبيطلع ومازال يحاكي بدر:طيب..انت وينك الحين؟؟
          بدر:بجنوب الرياض..بمخططات ال............فيه مباني جديده هنا...من وصفها عرفت انها داخل مبنى جديد
          عادل:طيب كمل ..وانا جايك بالطريق
          بدر:اووووك


          قفل وهو يقول بنفسه..."صبرك حبيبتي...ابوصل لك يعني ابوصل لك.."

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

            طلعت من عند ابوها ورن موبايلها..
            ناظرت الرقم وابتسمت وهي مبتسمه بداخلها:هلا لموووووس
            لميس بخنقه:خلود
            خلود خافت...نبرة صوت لميس تخوف:لموسه شفيك؟؟
            لميس:مرام
            خلود:شفيها مرام؟؟

            لميس وبكت:مدري...لها ساعتين طالعه من بيت اهلها بتجيني وللحين ماوصلت
            دقيت على بيتهم قالت ريماس انها طلعت من ساعتين مع السواق لان عادل مشغول
            ادق على موبايلها ماترد....خلود.....احس صاير لها شي


            خلود وبدت نبضات قلبها تتسارع:لموسه لا تخوفيني انشالله مافيها شي...تعرفين حركات مرامووه
            مرجوجه ومتهوره تلاقينها تفرفر بالرياض وبعدها بتجيك

            لميس:بس هي لماحكت وياي قالت انها ع طول جايه
            خلود:طيب بجرب ادق انا.. وانتي إذا صار وياك شي كلميني
            لميس وتمسح دمعتها:انشالله
            خلود واهدي قلبووو
            لميس:مع السلامه

            رفعت راسها على صوت اخوها: شفيها؟؟
            خلود ووجهها مقلوب:وش دخلك انت؟؟
            محمد:خلودوه بطلي لعانه....لميس شفيها؟؟
            خلود وارتبكت:بس كانت متضايقه شوي وحكت وياي
            محمد اللي سمع المكالمه ما اقتنع بس سكت:اها طيب..
            عطيني موبايلك برسل لها شغله

            خلود وبالها مشغول بمرام عطته...
            اخذ موبايل اخته وكتب...."ياتهدين يا والله اخذ سيارتي واتهور واجيك..رجيتك لاتضايقي نفسك..محمد"



            جاها رنة المسج وتمنت من قلب تكون مرام...
            فتحت المسج ....قرأته......وابتسمت من بين دموعها..
            ضمت الموبايل من قلب...وهمست...."جعلني ما ابكيك بيوم"


            صار الوقت مغرب....

            خلود بغرفتها ومو قادره تطلع..
            تحس نفسها متضايقه.. مرام مالها حس
            هي ولميس مو عارفين شنو يعملون


            يخافون يقولون حق شخص كبير وتنقلب سالفه وبالنهايه يطلع الموضوع عادي
            ويخافون يسكتون ويكون صاير لها شي..



            خلود وصلت معاها..دقت على لميس
            لميس:هلا خلود...ها بشري
            خلود بتعب:لا جديد مرومه الحين صار لها 5 ساعات وماندري وينها
            متأكده مو ببيتهم؟؟

            لميس:قبل ساعه كلمت اسيل وقلت لها تفتح غرفة مرام وتدور شغله وبعدها سحبت منها الحكي
            وتأكدت ان مرام مو موجوده
            خلود:لميس لازم نخبر احد
            لميس:فارس....خل نقول حق فارس
            خلود بسرعه:لا لا لا....فارس بهالمواقف عصبي ومايعرف يحكم نفسه
            لميس:طيب ادق على عادل واخبره؟؟
            خلود:مدري....مدري
            لميس:لحظه خوخه...عرفت اقول حق منو....يلا يلا باي
            خلود ومستغربه


            قفلت موبايلها وراحت بسرعه لغرفته..
            فتحت الباب بدون ماتدقه حتى..
            شافته كعادته دافن نفسه بين الملازم..
            رفع راسه لما انتبه لطريقة فتحها للباب

            ناظرته فتره...
            وهو ناظرها مستغرب

            نطقت اخيرا:ب..د..ر.....م...ر..ا..ا..م...م...و ..م...وج..وده
            عقد حواجبه:شنو؟؟
            لميس وغمضت عيونها:مرام ...مختفيه
            فز قلبه...وقف وهو مصدوم:شلون يعني؟؟
            لميس بكت..:.....من الظهر طلعت من بيتهم وما ادري وينها ادق على موبايلها مغلق
            بدر بقلق واضح:اهلها عندهم خبر؟؟
            لميس وزاد بكيها:لا...م..ا....خ..ب.ر..ت ..اح..د
            بدر بعصبيه ويناظر ساعته:وليه توك تحكين..!!.......ليه ماتكلمتي من البدايه الحين بعد 5 ساعات جايه تتكلمين؟؟؟
            لميس:خفت...تص..ير..س..ال..ف..ه
            بدر رجوله موووووشايلته....الخوف متملكه...."مرام....ياترى شصاير؟؟.."

            رمى جسمه عالسرير وهو يمسك على راسه...
            لميس واقفه وتشاهق
            بدر رفع موبايله بيدق
            لميس:على منو بتدق؟؟
            بدر:بخبرعمي بو عادل واعمامي
            لميس صرخت ببكي..:راح....ي..ذ..ب..ح..ون..ه..ا
            بدر بحده:محد بيقرب منها وانا موجود





            بعد 3 ساعات...

            فارس يكلم عادل:ها بشر؟؟
            عادل بتعب:انا كلمت الضابط وقال انهم مستمرين يدورون
            فارس:وانا دقيت عالمستشفيات كلها...مالها وجود
            عادل:الواطي السايق مايرد..
            فارس:لو ادري انها مع محسن صدقني برتاح..
            انا اعرفه زين...يخاف على بنات اخواني مثل خوفي عليهم
            عادل:هذول ماعندهم دين يافارس توقع منهم اي شي


            فارس:الله يستر
            نواف وفهد بسياره
            سلطان بسيارته
            محمد وبندر بسياره
            وماجد بسياره
            باسل بسيارته
            عادل ومهند بسياره
            ابو عبد الله
            ابوسلطان
            ابو عادل
            الكل يدور بيأس..

            لهم 3 ساعات يحوسون بالرياض ومو لاقيينها


            ابو سلطان يربت على كتف ابوعادل:استهدي بالله يابو عادل...وادع ربك يستر عليها
            ابوعادل بتعب:لاحول ولاقوة إلا بالله



            بدر يحس بإنهيار بداخله
            حبيبته مختفيه
            مايدري وينها
            القلق يوديه ويجيبه
            اول مره يحس انه عاجز
            لف الرياض كلها..
            يدور بعيون تايهه عليها
            نفسه يصرخ بأعلى صوته ويناديها
            يمكن تسمعه
            يمكن تلبي
            هو ماصدق لقى اللي تفهمه
            معقوله يفقدها؟؟؟
            شنو يفقدها...معقوله مايلقى مرام..
            معقوله تختفي ولايدرون وينها
            او تموت...!!

            لا
            إلا مرام...ياخذون اللي يبون إلا مرام..لاتمسها ايدهم..!!


            فار دمه...يمكن هي هربت...
            اي يمكن هي مسويتها وهاربه..
            هي عربجيه وممكن تسوي اي شي



            لا...مو هو....هذا موتفكيره..
            هويعرفها زين...وواثق منها
            هي قلبها صافي ونظيف مو راعي هالافكار
            هو يدري ان قلبها اطهر قلب بالوجود
            مايسوي هالأشياء

            دعا من قلب
            "يارب ردها لي...يارب انك تردها سالمه يارب"

            الحريم كلهم اجتمعوا ببيت ام عادل يوقفون وياها

            ام عادل اللي منهاره..
            بنتها
            ضناها..
            كم ساعه وبتكمل 12 ساعه وهم مايدرون وينها
            ماتسمع غير اصوات البنات اللي تبكي واللي تشاهق واللي صابره وتهديهم..
            اسيل وريماس ضامين بعض ويبكون من قللللب..
            الكل قلقان ويدعي ربي يرجعها لهم سالمه


            الساعه 3 الفجر


            تحس بثقل براسها.....فتحت عيونها
            تحس بدوووخه ومو قادره تفتحهم
            تشوف كل شي 2
            ياربي انا وين؟؟
            جلست وهي تحس بالم في ظهرها
            المكان ظلام وماتشوف شي..بس تحس بهوا بارد يخترق عظامها
            لمست بيدينها حوالينها وحست شنطتها
            سحبتها لها على طول..
            وطلعت موبايلها منها....ضغطت بازراره بس مايطلع نور


            تذكرت انها قفلته لما كانت رايحه من بيتهم...شهقت وهي تتذكر
            هي طلعت بالظهر والحين ظلام...هي وينها فيه؟؟
            تذكرت السياره والموقف اللي صار...


            سحبها شخص وقبل تصرخ حط يدينه على فمها يمنعها تصرخ
            حاولت تقاومه...تشيل يدينه من على فمها تبي تصرخ تستنجد بس ماقدرت
            ماحست إلا براسها يصير ثقيييييييل وبعدها غابت عن الوعي



            هذا اخر شي تذكره..
            اخيرا وصلت للزر اللي يفتح الموبايل...طلع نور الموبايل ووضح لها معالم المكان اللي حولها


            صرخت وهي تشوف المنظر
            المكان عماره ما اكتمال بناءها
            اوراق واكياس الإسمنت بانحاء الغرفه
            صوت الهوا وهو يلعب فيها ويحركها يرعبها


            الهددوء الطاغي عالمكان يخليها مو قادره تتنفس من الخوف
            حاولت توقف على رجلينها بس تحس جسمها مكسر..

            نورت بالموبايل على جسمها وشهقت تبكي
            مثل ماتوقعت..
            بكت وبكت وهي تدعي من قلب يكون اللي هي فيه كابووووس


            بعد ساعه...قدرت تسكت..
            حست انها لازم تتصرف..
            لمتى وهي بهالمكان..
            وليه تروح غير هالمكان؟؟
            لو راحت لأهلها بهالحاله شنو بيقولون..
            قبل يقولون شي بيقتلونها..
            اكيد بيقتلونها...لأانها وطت روسهم بالتراب


            تذكرت امها وابوها
            عادل
            فراس
            شذا
            أسيل وريماس



            زاد بكاها..
            هم مايستاهلون تسوي فيهم كذا
            بس هي وين بتروح؟؟
            لمنو بتلجأ؟؟
            الخوف متملكها
            تخاف تبقى بهالمكان
            وتخاف تطلع منه
            ماتدري شتسوي..


            بهاللحظه طرا ببالها شخص..
            بكت كثيييييييير.. ياهي محتاجه لهالشخص بهالوقت كثييير
            ماحست بنفسها وهي ترفع موبايلها وتدق عليه..




            الساعه 3 الفجر دخلوا الرجال بيت ابو عبد الله

            ام عادل لفت بلهفه وهي تشوفهم داخلين
            من بعيد وهي تلف طرحتها: بشروا؟؟

            عادل راح لامه ..ناظرها ومو عارف شيقول..:ماحصلناها يمه

            صرخت فيه ام عادل:شلون ماحصلتووووها...هذي بنتي..!!...اختك ياعادل..!!
            شلون ماحصلتها..!!

            ابوعادل وهو يمسكها:اهدي وتعوذي من ابليس...حنا لفينا الرياض كلها...انتي تدرين اننا مثل اللي يدور ع ابره بكومه قش
            يعني لو انها تايهه او مخطوفه مو بسهوله بنحصلها

            عادل ويحاول يهدي امه:يمه احنا دورنا كثير...وبلغنا الشرطه وهم اخذوا رقم السياره ومعلومات عن السايق...واي شي جديد راح يبلغونا فيه على
            طول

            ام عادل وهي منهاره بكي:يعني شلون..!!...
            بنتي بتبات برى البيت..!!
            وإذا ماحصلوها الشرطه شنو بيصير فيها..!!
            تحكوا..!!.....قولوا شي ..!!


            الحريم اخذوا ام عادل وهم يهدونها
            والرجال دخلوا المجلس يريحون شوي عشان يقدرون يكملون اللي بدووه


            فجأه
            دخلت ريماس وهي تبكي..:يبه...عادل....لحقوا على امي..!!
            الكل قام بسررررعه والخوف متملكهم..
            ام عادل طايحه بالارض والحريم يبكون


            بعد ربع ساعه عادل وابو عادل وابو عبدالله وابوسلطان وحريمهم بالإضافه لام خالد وام مهند
            كلهم بالمستشفى وينتظرونها تصحى


            الدكتور خبرهم ان معاها انهيار نتيجه للصدمه اللي تعرضت لها


            عادل وهو يكلم خالاته..:يلا قوموا ابروحكم البيت ترتاحون
            ام سلطان:لا ولدي انا مابروح خذ خالاتك وروحهم وانا بجلس مع امك
            ام خالد:لا يام سلطان عمتي شيخه عندك بالبيت اكيد انها الحين قلقانه ولازم تكونين جنبها
            ام مهند:وهي صادقه والله..خلاص روحوا وانا بجلس عندها ولما تقوم ابخبركم
            عادل ويتنهد:الله يهديكم...محد بيجلس عندها كلكم بتروحون وشذا جايه بالطريق هي مع خالد وبتجلس عند امي
            وانشالله مافيها إلا العافيه


            ابو عادل اقنع الرجال يروحون كلهم يرتاحون وهو بيجلس مع زوجته لحد ماتقوم بالسلامه
            وقال حق عادل يرجع البيت ويرتاح له شوي لأانه مررررهق ومانام


            بس هو اصر وجلس مع ابوه لحد ماجات شذا وبعدها اخذ ابوه ورجعو يريحون كم ساعه
            عشان يقومون ويكملون تدوير

            الكل بعد اللي صار نفس الشي رجعوا على بيوتهم ويدعون ربي يردها سالمه لهم..
            الكل مرتاح



            إلا هو..
            مو قادر يرتاح او يجلس دقيقه وحده
            عنده جامعه وامتحانات بس باله مشغول
            أكيد محتاجتني الحين
            انخنق..
            راسه مصدددددددع...من التفكير اللي ذابحه
            وينها؟؟؟؟
            وين مكانها؟؟
            ردت عليه رنة موبايله
            حس الأرض تدور وهو يشوف رقمها





            -24-
            "البلا .. لا صار (جرحك)
            ما يداني شوف .. (فرحك ) !
            لو تقفي عن همومك
            قالت طعونك : هلا ..
            ولا قلت للفرحه : نعم ..
            يقاطعك جرحك ب: لا "





            الساعه 4 الفجر كلا رجع لبيته..
            وبيصحون الصبح بدري يكملون
            الإرهاق طاغي عالكل
            اللي عملوه اليوم اهدر كثير من طاقتهم
            الكل راح ينام له كم ساعه ويقومون يكملون اللي بدوه






            إلا هو..
            مو جايه نوم
            عنده جامعه وامتحانات بس باله مشغول
            أكيد محتاجتني الحين
            انخنق..



            راسه مصدددددددع...من التفكير اللي ذابحه
            وينها؟؟؟؟
            وين مكانها؟؟



            ردت عليه رنة موبايله
            حس الأرض تدور وهو يشوف رقمها




            رد بصوت كله لهفه:مرام وينك؟؟


            بكت وهي تسمع صوته..:ب...د..ر...مح..ت..ا..ج..ت..ك..


            فز قلبه وهو يسمعها تبكي..وقف وهو متوتر:مرام وينك...وين انتي فيه....انتي بخير؟؟


            مرام من بين شهقاتها بصوتها المبحوح:مدري...ما اعرف وين انا...خايفه....(وانهارت)


            مسك راسه بيده مو عارف شيسوي :مرومه...تكفين اهدي....انا راح اجيك..بس اهدي..


            مرر اصابعه على شعره بتوتر...يحس نفسه بيجن..مو قادر يتصرف...بس هذي مرام يابدر..!!



            وقف..اخذ مفتاح سيارته ونزل بسرعة البرق..والموبايل على اذنه..


            ركب السياره وشغلها ومشى.. مايدري لوين بس بيحاول يوصل لها بأي شكل..


            وهو بالسياره يحاكيها:مرام..طيب حاولي توقفين وتشوفين اي شي قريب
            مرام وتحاول تهدى


            شوي..:ما..أق...د..ر......جس..م..ي..يع..و.. ر..ن..ي


            بدر بيأس:تكفين...حاولي...مرومه تكفين ساعديني شوي


            مرام مسكت بالجدار وهي تحاول توقف...غمضت عيونها ..تحاول تتغلب عالألم اللي تحس فيه
            واخيرا وقفت..
            مشت للشباك اللي تشوفه بصعوبه..
            وصلت عنده..


            بدر:قلبوو...تشوفين شي؟؟...قوليلي شنو تشوفين؟؟


            مرام ودموعها ما وقفت:اشوف شارع عام...بعيييييد..المكان هنا كله ظلام


            بدر وكأنه بدا يعرف المكان..:طيب فيه شي حولك...يعني مباني...اي شي معروف


            مرام تلف براسها:اي...فيه عماير توها تنبني.. بس


            بدر.:خلاص تقريبا عرفت وينك...


            مرام بخوف:ب...در..لا..تت...أ..خ..ر


            بدر:انشالله بس انتي اهدي ولاتخافين



            صار له ساعه يحوس بالمكان اللي توصفه مرام..
            ماتركها ابدا...كل شوي يهديها.. ويحاول يطمنها



            بدر:مرومه...شي أخير...انتي بأي جهه بالنسبه للشارع العام؟؟


            مرام وتحاول تعرف....سكتت شوي...:انأا..يمكن...بالش.......
            طوووووووط طوووووط طووووط


            ناظر موبايله...شفيها قفلت....رجع يدق عليها بقلق...


            "إن الهاتف المطلوب لا يمك..............."
            رمى موبايله بعصبيه...أكيد خلصت بطاريتها..


            افففففف..


            تنهد..اهم شي هو تأكد انها قريبه من هالمكان..
            هي قات:...بالش...........ياربي الشمال...؟؟...ولا الشرق؟؟..
            ولاشنو كانت تبي تقول؟



            وقف السياره..وهو يضغط على راسه
            سند راسه عالدركسون
            الإرهاق بدا يغلبه
            صداع
            قلة نوم وأكل
            وتفكير ذابحه
            هو مابيقدر لكل هذا لوحده
            دق على عادل..



            عادل نفس الشي موقادر ينام بس مستلقي على سريره يحاول يرتاح ويريح جسمه
            رن موبايله



            فز بسرعه واخذه على امل تكون مرام اللي متصله
            شاف الرقم.."بدر يتصل بك"



            رد بيأس:هلا بدر
            بدر بتعب الدنيا:عرفت مكان اختك
            وقف عادل:من جد؟؟
            بدر:تقريبا
            عادل:شلون؟؟
            بدر اختبص:ا...هي دقت على موبايل لميس اختي وانا اخذت الموبايل وحاكيتها لحد ماعرفت تقريبا
            عادل:بس انا من شوي داق على موبايلها مغلق
            بدر بتنهيده:اتوقع بطاريتها خلصت..لأنه قطع وهي تحاكيني
            عادل بعد مابدل ملابسه اخذ مفتاحه وبيطلع ومازال يحاكي بدر:طيب..انت وينك الحين؟؟
            بدر:بجنوب الرياض..بمخططات ال............فيه مباني جديده هنا...من وصفها عرفت انها داخل مبنى جديد
            عادل:طيب كمل ..وانا جايك بالطريق
            بدر:اووووك


            قفل وهو يقول بنفسه..."صبرك حبيبتي...ابوصل لك يعني ابوصل لك.."

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

              بعد نص ساعه وصل عادل..
              صار يدور بجهه وبدر بجهه


              وعند كل مبنى جديد
              يوقفون سياراتهم ويدخلون يتفحصونه


              وقف سيارته بتعب..
              أخته بمكان قريب من هنا ومو قادر يلقاها..
              اكيد هي خايفه الحين بهالظلمه
              بس شاللي جابها لهالمكان
              يمكن مواعده احد؟؟



              يحس الدم وصل لاخرراسه
              بس يشوفها بيذبحها
              هالبنات الوحده ماتفكر غير بنفسها وتنسى سمعة اهلها




              بمكان ثاني...


              بدر يلف بسيارته
              وقف بمكان
              نزل عند المبنى العاشر
              دخل وهو يصرخ باعلى صوته وبيده كشاف:مرام......م رام



              بوسط الظلمه...ماكانت بكامل وعيها...بس سمعت شخص ينادي بإسمها..


              ابتسمت وهي تحس انها تحلم...وبعدها دمعت عينها وصارت تبكي بصمت


              مازال ينادي ويدخل الغرف..:مرام


              مرام تأكدت انها ماتحلم حاولت تجمع كل الصوت اللي عندها.. وطلع صوتها المبحوح الممزوج بدموع:يمه......يبه


              سمع صوتها....خفق قلبه....حبيبته...هنا..
              صار يمشي بين الغرف وينور فيها مثل المجنون
              كل ماله يقرب من الصوت



              دخل الغرفه اللي هي فيها وشافها
              تجمد مكانه..
              ناظر المنظر بصدمه


              صحى من الصدمه على رنة موبايله ناظر الرقم ورد وعينه عليها وبهدوووووء:هلا عادل


              عادل بيأس: دورت كثير...مالقيتها..


              بدر ومو بوعيه:انا لقيتها..!!


              صوت فرامل قوي اخترق سماعة الموبايل..:من جد؟؟


              بدر بتعب وعينه عليها:إيه...كاهي قدامي


              عادل ودمه يغلي :انت وينك؟؟


              .........................



              قفل بعد ماوصف لعادل المكان
              ناظرها والصدمه شبه مخليته مشلول


              منظر المكان ومنظر مرام ياكد لأي شخص يشوفه....ان السالفه فيها "إعتداء"


              حس رجوله ماتشيله
              حبيبته مرميه عالارض وتتمتم بكلمات ماتنفهم...مبين عليها تعبانه كثير..
              يوم صعب مرت فيه مايتحمله شخص بسنها..


              طفله...إي نعم مرام طفله
              واللي تمر فيه اكبر منها بكثير



              قطعت قلبه...تأوهاتها تدل على ان اللي تحس فيه مو هين
              قرب منها وهو يقرب نور الكشاف من وجهها


              عقدت حواجبها والنور يزعجها..حاولت تعرف منو الشخص ...


              دققت كثير وبالنهايه همست:ب...د..ر


              زاد نبض قلبه من طريقة نطقها لإسمه...
              ناداها بدون مايلمسها:مرام...يلا قومي خل نروح


              تسمع صوته كانها بحلم
              حاولت تجلس او تتحرك بس الالم اللي تحسه بجسمها مو مخليها
              لاحظ إنها تتألم وتقاوم الالم عشان تجلس...


              قرب يدينه المرتجفه منها ومسك يدينها البارده وحاول يساعدها
              تمسكت فيه وصارت تحاول تقوم..


              بالأخير قدرت انها توقف على رجولها بعد معاناه...
              مع كل اه تطلع منها كان يحس بسكين تطعن قلبه...تمنى الاه تطلع منه هو ولا منها


              بكت وهي تشاهق...
              كانت بتطيح مره ثانيه


              بسرعة البرق مسكها من كتفها وورفعها


              ماحس إلا بيدينها تحوط عليه
              ضمته بقووووووه....تبي تحس بالأمان
              احساسها بالغربه بهالمكان قتلهأا
              بكت وبكت وهي بين احضانه..


              يحس جسمه يررررجف....اول مره ينحط بموقف مثل كذا
              بنت تبكي بحضنه.....ومو أي بنت...حبيبته..
              ومو بأي وضع...حبيبته تعبانه ومحتاجته


              مايدري شيسوي....
              كل اللي بيده انه يربت على كتفها ويهمس لها بهدوء:إهدي حبيبتي....إهدي


              بهاللحظه دخل عادل....


              كان ضغطه واصل الألف...


              شافها وهي بأحضان بدر


              شاف المكان...وشاف شكل أخته...
              مرام
              انخطفت
              تعرضت لإعتداء
              يوم كامل وهي برى البيت
              والحين هي بين احضان ولد خاله
              الغضب تملكه....اعمى عيونه...
              مايشوف قدامه إلا اخته وهي باحضان شخص غريب عنها



              صرخ بصوت هز اركان المبني...:ياحيوان اتركها
              بعدت عن حضنه بخوف..
              وهو لف وكأنه توه يصحى من الغيبوبه والسكر اللي كان فيه



              شاف شكل عادل المعصب..
              ومامداه يستووعب إلأا بقس قوي جا على وجهه..
              يبي يتكلم....يبي يدافع
              بس عادل ما عطاه فرصه...ضربه ورى ضربه
              وبقس ورى بقس
              اخر ضربه طيحته عالأرض...



              يسمع مرام وهي تشاهق وتبكي..
              وفجأه
              طراخ
              جاها كف قوي من عادل...!!
              عادل وهو يلقط انفاسه:حقيره..!!....ليه تعملين فينا كذا....!!
              ليه...يا مرام..!!
              طراخ


              عطاها كف ثاني
              وهالمره طاحت هي...


              ناظرها وهو قرفان منها....يكرهها..
              امه بالمستشفى بسبتها وهي بين احضان الحبيب تتبكبك
              \
              عادل بعصبيه:جعلك الموت.....ليتنا ما لقيناك..!!


              بدر وهو يمسح الدم من فمه بكفه:عادل...هذي اختك!!


              عادل صرخ:لا تقول اختي...!!....ليتها ماتت وريحتنا..!!
              وبجديه: مستحيل اخذها معي....خلها هنأا واللي جابها يروحها


              ولف على بدر:وانت....يلا قدامي...ياروميو زمانك..!!
              راح وهو يمسكه من يده وهو جاد بكلامه


              بدر جن جنونه...هذا شلون يفكر...؟؟....أكيد غيرته على عرضه وخوفه على سمعته معميته..
              بس هذي اخته!!....شلون يفكر كذا؟؟


              صرخ فيه بدر وهو يبعد يدينه عنه: اتركني... مجنون انت!!!!!!


              عادل بجديه اكثر وهو يطلع من الغرفه وبنبرة السخريه والإحتقار:إيه مجنون....انا مو ماخذها..بكيفك تصرف معاها..!!
              طلع وركب سيارته ومشى


              وبعد ما طلع :بستين حريقه انتي معاه..!!



              بدر وقف على حيله....وهو يتألم...
              ضرب عادل مو هين.....بس هو يستاهل....


              شلون ماحس بعمره واستغل وجودهم بهالمكان لوحدهم


              ناظر مرام اللي مرميه بالارض وتبكي وتكتم شهقاتها
              تنهد وراح لها
              خذا عبايتها وحطها عليها
              وقفها من يدها وهي يالله تمشي..
              وصار يمشي معاها
              لحد ماوصلوا السياره..
              ركبها بداخل السياره وقفل الباب ورجع يلم اغراضها..
              حطهم بالمقعده الخلفيه وركب السياره ومشى..


              ناظرها وهي نايمه..
              "ياترى شاللي صار لك يا مرام...وشنو ينتظرك.."



              مشى لبيتهم..
              وقف عند الفيلا
              وهي مازالت نايمه


              دق على لميس...كانت الشمس على وشك تطلع..
              تو عينها غفت...
              فزت على رنة موبايلها...


              ناظرت الرقم وردت بسرعه بصوت كله نوم:هلا بدر....لقيتوها؟؟
              بدر بتعب واضح بصوته:اي كاهي معاي بالسياره انزلي عشان تساعديني..
              لميس بلهفه:أوكي جايه..
              قامت ببجامتها واخذت لها جاكيت وهي تطلع من الغرفه
              لبسته وهي تنزل من الدرج..



              فتحت باب الفيلا وطلعت..
              شافته متكي عالسياره ومعطي الفيلا ظهره..
              بدر؟


              لف عليها بهدوء واشر لها عالباب اللي راكبه جهته مرام


              لميس ناظرت اخوها بصدمه مبين بملامحه الإرهاق
              وشنو هالاثار اللي بوجهه..!!...
              ذبحها الفضول تعرف شصار


              لفت جهة الباب وفتحته بسرعه ناظرت مرام بصدمه اكبر..
              قمة النعومه..
              مو مرام
              كانت بتتكلم ببلاهه وتقول لبدرهذي مو مرام..
              هزتها بهدوء وهي تهمس:مرام...مرومه
              مرام وهي تحرك راسهاممم


              لميس ودمعت عينها:قومي قلبو خلك ترتاحين
              فتحت عيونها بكسل وهي تحاول تمنع نور الشمس يجي على عيونها..
              ناظرت لميس وبعدها بكت بصوتها المبحوح..:وي...ن...ك........ع....ن..ي..؟؟


              ضمتها لميس وهي تحاول تهديها
              وبعدما هدت اخذتها ودخلتها بغرفتها...
              عطتها ملابس تبدل فيهم وتركتها تاخذ لها شاور وبعدها بيحكون مثل ماطلب منها بدر



              دخل غرفته ورمى نفسه عالسرير..
              مسك موبايله وكتب مسج لعادل....
              (أختك مع لميس اختي...بتجلس اليوم عندها وبعدها بجيبها بيتكم...لاتقلق عليها بتكون بخير
              ومره ثانيه قبل لا تتصرف اي تصرف افهم الموضوع)


              ناظر المسج وتنهد....وقفة بدر معاه ماراح ينساها له..
              صحيح حركته مالها داعي
              بس هو لو كان بنيته يسوي شي غلط ما دق على عادل وخبره انه لقاها ووصف المكان



              سمع صوت حركه بالبيت
              تذكر...اهله ماعندهم خبر...!!
              طلع بسرعه..وشاف ابوه وشذا وهي تطلع الدرج..
              مبين عليهم مرهقين وماناموا
              توها شذا تطلع من المستشفى..


              يبه..!! كيفها امي الحين؟
              ابوعادل بهم واضح بصوته:بخير ماعليها صحت قبل نجي بشوي احتمال تطلع بكره الصبح
              حصلناها..!!
              لفوا عليه وقبل يتكلموووون:حصلنا مرام
              شذا شهقت ودمعت عيونها وبسرعه راحت له:قل والله..!!
              عادل ابتسم بتعب:والله حصلها بدر ولد خالي عبد الله
              ابوعادل بلهفه:وهي بخير ياولدي؟؟...وينها؟
              عادل تنهد: هي الحين ببيت خالي عبد الله بدر خبرني انها مع لميس..
              للحين ماندري شاللي صار....هي بتحكي للميس كل شي وبنعرف


              شذا:واللي يعافيك عادل...ابي اروح لها...ابي اشوفها
              ابوعادل: انا بوديك تجهزي انا رايح الحين..!!
              شذا وهي تمشي لغرفتها بسرعه:يلا جايه
              بعد ما راحت شذا
              عادل وهو مدنق ومو قادر يحط عينه بعين ابوه:ي..ب..ه.....
              ابوعادل حس ان فيه شي..
              عادل:يب..يبه...مرام...تعرضت ...لإعتداء
              ابوعادل بصدمه:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
              شاف ابوه وهو يطيح على رجوله...راح له بسرعه ومسكه من يدينه..
              ابوعادل ومنهار:ع..أ..د..ل..
              جلس بانهيار على حافة الدرج ووهو حاط يدينه على وجهه
              عادل بخاطره"والله لو صار لأبوي شي يا مرام..لأاكون ذابحك الليله.."




              صحى من نومته اللي تكسر....تنهد...
              اوضاع العيله متأزمه مررره
              مو قادر يعرف هي شنو قررت..


              التفكير ذابحه..
              تذكر شكلها لما لمحها امس
              كانت متضايقه كثير..


              لما شافها تمنى لو بيده ياخذ همومها ويشيلها عنها..
              هو لو بيده ما تفارقها البسمه
              ولوبيده مايشوف دمعه بعيووونها


              مدد جسمه بكسل وهو يوقف ببجامته السوداء
              اخذ منشفته وملابس له
              وفتح باب الغرفه وطلع..


              أخذ له شاور سريع..ودخل الغرفه والمنشفه على شعره
              رن موبايله...شاف رقمها وتأفف...حتى بالسعوديه لاحقته هالعله..


              عطاها رفض وراح لمحمد يقومه..
              هزه من كتفه وهو ينادي بإسمه:محمد....ابووو حمييييد...قووووم.....محمد..!!


              محمد انقلب وفتح عيونه بكسل...:هذاني قمت....اطلع عني بس
              طلع من الغرفه بعد مالبس بنطلونه الجينز والتي شيرت الرمادي


              مر ع غرفة باسل..توه قايم من النوم ويتجهز لمدرسته
              وفارس مازال نايم
              الهدوء يعم البيت


              ناظر ساعته السوداء الكبيره..... 6:12ص
              الوقت بدري...


              بس هم لازم يقومون عشان يكملون تدوير عن مرام..
              رفع موبايله ودق على بدر لقى موبايله مغلق
              ماحب يدق على عادل ويسأله..
              يعني وضعه حساس بزياده
              وماجد لو انه نايم مستحيل يسمع موبايله
              طرت على باله ودق رقمها...



              شافت رقمه وتفاجأت..
              ردت وهي تروح بعيد عن مرام:هلا بندر
              بندر:هلا لميس شخبارك؟؟
              لميس بصدمه:الحمد لله....انت متى جيت؟؟
              ابتسم على اسلوبها المفجوع:جيت قبل امس بالليل..(سكت شوي)...
              اخوانك طلعوا؟؟
              لميس:تقصد يدورون؟؟
              بندر:إي
              لميس:خلاص لقوها
              بندر بصدمه:جد؟؟...متى؟؟
              لميس:قبل ساعتين ونص يمكن
              بندر بفرح:الحمد لله وكيفها بخير؟؟
              لميس:الحمد لله
              بندر:مشكوره يالغلا...يلا سلام
              لميس:فمان الله



              نزل تحت وهو يدور رقم امه بيدق عليها
              كانت بالصاله تنتظر باسل يجهز عشان يوديها للجامعه


              شافته وخفق قلبها


              لفت انتباهه صوتها تكح..
              كح...كح
              لف عليها


              وهي لعنت نفسها..لأانها ماقدرت تمنع كحتها تطلع


              ابتسم لها ابتسامه هاديه وهو يناظرها بتفحص
              صدت بعيونها عنه...وتوترها يذبحها..
              راح لها وهي بكل خطوه يقرب يزيد توترها


              بصوت تعبان:مبين عليك مانمتي..!!


              زادت نبضات قلبهأ..."هذا شعرفه"
              رفعت راسها وهي تدور بعيونها شي تشغل نفسها فيه..:إي مانمت...ماقدرت..لأان بالي مشغول


              بندر ويبي يطمنها:خلاص لقوها
              ناظرته بصدمه....اخيرا جات عينها بعينه


              يعشق نظرتها......يعشق عيونها الوساع الذباحه
              تزلزله هالنظره..!!


              رغم كل اللي جواته من تاثيرها قال بكل هدوء:توني مكلم لميس وقايلة لي انهم لقوها وهي بخير



              شالت عيونها عنه بضيقه "شسالفته مع هالميس...
              كل شي لميس ولميس.....لايكون يحبها وانا مدري..افففف.."



              حس فيها...وابتسم....يقراها من ملامحها
              يدري شتفكر فيه..يعرف انها متنرفزه
              ماحست إلا بيدينه تشيل كوب القهوه الحار من يدها
              ناظرته بإستغراب من جرأته


              وهوقال بإبتسامه:أعصابك عليه....بتكسرينه..!!
              انحرجت..
              لاحظ توترها وربكتها
              هالإنسان يفهمها بشكل يخوف احيانا
              يقرأها قراءه


              فترة صمت مرت بطييييييييئه على اثنيناتهم
              هو جالس ع طرف الكنبه وعينه بالأرض ويفكر
              وهي تلعب بطرف بلوزتها بتوتر..تخاف احد ينزل وهم كذا


              خفق قلبها وهي تسمعه يقول بهدوءه اللي تعشقه:وافقتي؟؟
              رفعت عينها...ناظرته....
              قاعد يسألها بدون مايناظرها....


              ليه مايبي يناظرها؟؟
              دامه يقرأ كل شي فيها ليه ما يقرأ شكثر تحبه هي؟؟
              ليه مايقرأ العذاب اللي عاشته بغيابه؟؟
              أكيد ما عرف كل هذا ولا ماسالني هالسؤال..!!



              تفاجأت بصوته يقطع تفكيرها...مثل ماتوقعت...ولد الوزير مالي عينك ..!!


              تفاجأت من نبرة صوته...طريقته بالكلام.....الخنقه بصوته..
              كل هذا هزها من جواتها..
              حرك جرووووووح ماتت بغيابه...وشكله بيعيشها من جديد


              ماقدرت تحكي....انربط لسانها....ماتدري ليه...
              بس موقادره تحكي كلمه وحده
              بوجوده تضيع كل الحروف....وتختفي الكلمات.....
              تصير بلا لسان



              انتبهت عليه وهو يوقف ويطلع من الفيلا بدون ولا كلمه



              متضايق
              حتى كلمه وحده ماحكت معاه...معقوله بكل سهوله تنسى اللي كان بينهم؟؟؟
              بكل سهوله تبيعه؟؟
              بغمضة عين تربط مصيرها بغيره؟؟


              بس هي لي انا..!! (قالها وهو يشد على اسنانه)
              ضرب طرف الجدار بقبضة يده
              خلود لي أنا...انا وبس..!!



              انفاسه تتسارع....ألم قلبه يزيد...قبض يده على صدره يحاول يخفف من حدة الالم
              غمض عيونه وهو عاقد حواجبه..
              يتنفس بصعوبه
              جته ازمه...من لماصار له الحادث ماجته الازمه..
              يحس روحه تبي تطلع..
              جلس على حافة الدرج.."ياربي لاتكون هذي نهايتي.."
              الم يذبح....يحس انها سكرة الموت...
              يبي ياخذ نفس بس موقادر
              كل هالألم مايساوي ذره جنب ألمه من فراقها..


              بصعوبه صار يتكلم وبالغصب تطلع معاه الحروف:خ...ل...و..د...!!


              مسك صدره بقووووه...وهو يحاول ياخذ نفس..
              فجأه يحس انه بدأ يهدأ..والألم كل ماله يروح..
              جبينه يرشح...
              يحس بحراره رغم برودة الجو
              اخذ نفس عميق..


              "سبحان الله...من جد هوا الممكلكه غير..!!.."
              بعد ماحس انه ارتاح شوي..طلع موبايله ودق رقم امه

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                ردت بفرح:هلووووو بندر
                بندر:هلا الغاليه....شخبارك حبيبتي
                ام فيصل:هلا ياروح امك...بخير حبيبي انت شخبارك شمسوي؟؟..وشنو هالسفره المفاجأه
                بندرهههه بس بس يالغلا...كل هذا تبيني اجاوب عليه
                ام فيصل بحده:انت متى بتبطل حركاتك هذي...ليه تأجل دراستك؟؟
                بندر والتعب مبين بصوته:قلبووووو لاتعصبين...الموضوع مايستاهل..هي كلها كم يوم وبكون عندك
                ام فيصل:طيب ليش سافرت ممكن اعرف السبب؟؟
                بندر:الله يهديك يالغلا...بتقعدين تحققين وياي كني بزر؟؟..قلت لك كلها كم يوم وبكون عندك وبحكيلك كل شي
                ام فيصل:بمشيها لك هالمره وبنتظرك حتى تجي ونحكي...بس حط ببالك بتحكي لي كل التفاصيل
                بندر:انشالله من عيوني
                ام فيصل:يلا طولت عليك...سلم ع خالتك والبنات
                بندر:انشالله يالغلا ...يلا انتبهي حق نفسك وسلمي عالكل عندك..
                ام فيصل:انشالله يلا مع السلامه
                بندر:فمان الله



                كانت واقفه بالشباك تراقبه اول ماطلع من عندها شافته لما جته الازمه
                ودمعت عينها وهي تشوفه يتألم بس ماقدرت تطلع له
                تدري ان باي لحظه باسل بيكون تحت ويمكن يشوفهم ويفسر غلط
                تطمنت وهي تشوفه يرجع طبيعي..
                شافته يكلم بالموبايل وجاها فضول تسمع المكالمه


                مشت لعند باب الفيلا وطلعت منها خطوتين لبرا وسمعته وهو يكلم


                لما انهى المكالمه..
                ابتسمت بسخريه..."مسوي نفسه متعذب وغيابي مأثر فيه وهو ملاقي اللي تعوضه عني بغيابي
                الظاهر يابندر انا وانت ما راح نجتمع..!!.."



                خافت وهي تسمع صوت باسل..:جاهزه؟
                لفت مفجوعه..وبعدها تنهدت:ايه
                بندر اللي لف على اصواتهم شافها..
                ماقدر يشيل عينه عنها
                باسل يكلم بندر:غريبه صاحي بهالوقت؟؟
                بندر انتبه لنفسه وصد عنها:ها؟.....مدري حسيت اني شبعت نوم وقمت..
                قال وهو معقد حواجبه وعينه بالارض:.....وعلى فكره ترى حصلوا مرام
                انقرررررت وهي تسمعه ينطق اسم مرام..
                ماتدري ليه..


                "لهالدرجه ياخلووود..!!...لهالدرجه تغارين عليه....ما تبينه ينطق اسم اي بنت غيرك؟؟.."
                مشت ورا باسل اللي كان رايح يشغل السياره..
                وهي ماشيه ناظرته



                هو كانت عينه عليها...مشتاق لها
                يبي يسمع صوتها
                مشتاق لخلود..!!....بس هذي موخلود..!!
                نظراتها له مو نظرات خلود..


                يبي يحكي معاها عن اللي صار يبي يفهم كل شي عشان يقدر يسامحها
                بس مافي فرصه...!!


                وضعهم ما يسمح لهم يتكلمون...وخلود ماتساعده
                ناظرته بدون ما تحس بنفسها...وهي تعاتبه بعيونها وبعدها
                صدت عنه


                ركبت مع اخوها ومشت عالجامعه





                بمكان ثاني


                طلعت من عندها لميس..
                بدر جالس بالصاله يبي يفهم الموضوع
                اول ماشاف اخته طلعت راح لها والخوف بعيونه..
                ناظرته اخته وماتدري شتقول..


                حس بترددها وحب يختصر الطريق ويسألها...
                جمع كل شجاعته بهاللحظه..:تع..رض..ت...لإع...تد..ا..ء...ص ..ح؟؟
                لميس وعيونها عالارض ودموعها على وشك تنزل..هزت راسها بهدوء



                رمى نفسه عالكنب..
                او بمعنى ثاني انهار
                مثل ماتوقع....!!


                طلعت اضعف مما تبين عليه
                وين قوتها وعربجتها؟؟
                وين دفاشتها بهالمواقف؟؟



                جاه صوت من داخله"يعني تحسبه بكيفها؟؟....تحسب انه ودها يكون وضعها كذا؟؟...تحسب ان موقفها عاجبها؟؟.."


                بدر يكلم نفسه بصوت واطي:داري...داري انه موبيدها....(لمعت عينه وهو يقول)..بس والله...والله ..... انتقم لك يام..ر.ا..م


                لميس كانت واقفه بذهووول من موقف اخوها....اول مره تدري شكثر تعنيله مرام..
                الإصرار اللي شافته بعيونه...بين لها كل الللي كان مختفي..




                وصلوا ابو عادل وشذا~
                اول ماد خلت اختها عندها رمت نفسها عليها وهي تضمها
                ابوعادل خبرها بكلام عادل اللي قاله..
                لما شافت حال اختها وشكلها انجنت..


                هذي مو مرام...كانها شالت هموم الدنيا كلها بيوم واحد
                خذتها لحضنها وهي تضمممممها
                ومرام ماقدرت تمسك نفسها وصارت تشاهق



                ابو عبد الله يكلم ابو عادل:انا طلبتك ياخوي محد يكلمها اويمد يده عليها.
                ابو عادل وهو يهز راسه:انشالله..
                ابوعبد الله:الظاهر السواق هرب انا كلمت واحد اعرفه له نفوذ وخبرني انهم لقوه هارب وتارك السياره ع خط الرياض السريع


                ابو عادل ويكتم غضبه:انا الغلطان اللي معطيه الثقه...نسيت انهم بلا ديييين


                ابوعبد الله ويربت على كتفه: استهد بالله يابو عادل...كل شي بحسابه والله مايضيع حق لمظلوم..وهذى ابتلاء من ربي
                ابوعادل وهو يتنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله


                ××في بريطانيا××


                فراس له يومين يدق محد يرد عليه..
                الكل مايردون
                خاف وحس ان صاير شي
                "ياربي شسوي؟؟.....شلون اوصل لهم؟؟..محد يرد علي..!!..."


                شافته دانه اللي كانت طالعه وهو جالس بالصاله
                كان معقد حواجبه والضيقه بوجهه
                فراس
                رفع راسه لما سمع اسمه:هلا
                دانه بهدوء:شفيك؟؟
                فراس بقلة حيله:ولا شي
                دانه:احسك متضايق
                فراس:ابد بس لي يومين ادق على اهلي كلهم محد يرد...(سكت شوي)......انا خايف يكون احد صاير له شي
                دانه:لا انشالله .... تحب اجرب انا وادق
                فراس ناظرها برجى:تعملين فيني خير
                دانه: اوكي
                طلعت غرفتها ودقت على شذا


                شذا جالسه بغرفة لميس ومرام بحضنها
                اخر شخص حكت معاه كان لميس
                ومن بعدها ماعاد تكلمت
                رن موبايل شذا..
                ناظرت الرقم واستغربت..
                ابعدت مرام عن حضنها واشرت للميس تجي جنبها



                وهي طلعت برى الغرفه


                وردت بصوت تعبان:هلا دانه
                دانه حست فيها:هلا شذو كيفك
                شذا بتنهيده:تمام
                دانه:سوري لأني داقه بهالوقت
                شذا:لا عاتي حبيبتي اساسا صاحيه
                كان مبين في صوتها انه مو تمام
                دانه بشك:شذا شصاير؟؟..شفيكم؟؟
                شذا بخنقه لما تذكرت اختها:ولا شي
                دانه:فراس قلقان عليكم ..يدق عالكل وماتردون..صاير شي صح؟؟
                شذا ودمعت عينها:دانه امانه لايدري فراس
                دانه خافت وقامت تقفل باب غرفتهاي بس شفيك...خوفتيني
                شذا من بين دموعها:مرام..اختي
                دانه:شفيها مرام؟؟
                حكت شذا لدانه اللي صار لمرام باختصار
                دانه:لا حول ولا قوة إلا بالله...طيب وهي كيفها الحين
                شذا بعد ما هدت:ماتحكي ويا احد بس تبكي
                دانه:الله يكون بعونكم..على كذا ما اعطلك..طمنيني عليكم كل شوي
                شذاي بس لاتنسين مانبي فراس يدري..لأنه لو درى بيترك دراسته وبيجي
                دانه:اكيد حبيبتي لا توصين..يلا انتبهي على نفسك وعلى مرومه..وانشالله ازمه وتعدي
                شذا:ربي يسمع منك...يلا قلبو باي
                دانه:فمان الله




                تنهدت بعد ماقفلت الحين شنو تقول لفراس


                سمعت صوت باب غرفتها يدق...دعت من قلب مايكون هو..
                فتحت وتنفست براحه وهي تشوف عهود واقفه..


                اشرت لها تدخل بدون ولا كلمه
                دخلت عهود وبملامحها استغراب
                سحبتها دانه وجلسوا عالسرير
                عهود وعينها بعين اختها:دانه شفيك؟؟


                دانه:............................................. ...




                بمكان ثاني



                بعد ما راحت خلود من قدام عيونه
                تنهد وهو يقول بنفسه....."إنتي لي...!!.."


                سرح بعييييييد وصحى على رنة موبايله..
                ناظر الرقم..تنهد.."جيت بوقتك يالغالي"
                رد بضيقه:هلا بعديل روحي
                سامي بإبتسامه:هلا بك يالغالي..شلونك؟..ومن متى وانت بالسعوديه؟
                بندر:بخير دامك بخير ياخوي...قبل امس جيت
                سامي:اكيييييد ذبحك الشوق للغاليين
                بندر بتعب واضح..:لقيتها ياسامي
                سامي يعرف بندر مايقول"سامي" حاف إلا إذا هو متضايق..
                سامي بهدوء:بندر شفيك...شاللي لقيتها
                بندر بخنقه:خلود...حبيبتي
                سامي بصدمه:شلون ...ووين!!
                بندر:خلود...تصير ينت عمي ياسامي
                سامي وسط صدمته ومذهول:لاتقولي انك بالسعوديه عشانها..!!
                بندر:ومنو غيرها يخليني اترك كل شي واجيها
                سامي:ودراستك؟؟
                بندر:اجلتها
                سامي:طيب شلون عرفت انها بنت عمك
                بندر:سالفه طويييييله اقولها لك لما اشوفك
                سامي:طيب شفيه صوتك امبين انك مو على بعضك..توقعت تفرح لما تلقاها
                بندر بسخريه....افرح؟؟.....من وين يجيني الفرح وهي بتصير لغيري
                سامي وانصدم للمره الثانيه:شلون يعني
                بندر وهو يداري دمعته:خطبها ولد وزير......ووافقت
                سامي سكت مايدري شيقول....يحس ببندر..ويدري شيحس فيه
                اصعب شي لما تبي توصل لإنسان..وتتعب عشان توصله ولما توصل تكتشف انك تأخرت كثير
                وان الوقت فات..
                بندر يبي يغير الموضوع:إلا قلي...انت شلون دقيت ع رقم السعوديه
                سامي:لي يومين ادق ع رقمك ببريطانيا والقاه مغلق...قلت اكيد كالعاده بطاريتك فارغه..
                وبالصدفه دقيت رقم السعوديه وانصدمت يوم القاه مفتوح
                بندر:طمني عليك انت شخبار ولدك ومرتك
                سامي:كلهم بخير....بس لك وحشه ياريال
                بندر ابتسم:والله انت بعد....بريطانيا بدونك خرابه...احس اني ماصرت ادانيها...
                ساميهههههههههه داري انها ماتسوى بدوني
                بندر:اقول لاينتفخ راسك بس..
                ساميهههههههههه والله انت اللي قايل بنفسك
                بندر:عاد وش نسوي لزوم نجاملك
                سامي:مالت عليك وعلى مجاملاتك
                بندر بهدوء:بكلم عمي وبخطبها...انا لو اشوفها لغيري بموووووت ياسامي
                سامي:الله يكتب اللي فيه الخير
                بندر:امين يارب







                سولف مع سامي شوي وقفل وهو يشوف عمه يطلع من الفيلا
                ابو سلطان ومستغرب:صباح الخير
                بندر :هلا عمي صباح النور
                ابوسلطان:غريبه صاحي بهالوقت؟؟
                بندر:اكتفيت من النوم قلت اقوم
                ابوسلطان: ومحمد راح الشركه؟؟
                بندر:لا ياعمي انا مقومه قبل اطلع بس مدري هو صحى ولا لا
                ابوسلطان وهو يمشي:ادخل قومه ....اليوم عندنا شغل كثير بالشركه امس ماسوينا شي
                ولف:إلا مافي اخبار عن بنت عمتك؟؟
                بندر بسرعه:إلا نسيت اقولك حصلوها خلاص
                ابوسلطان بإهتمام:الله يبشرك بالخير ياولدي..ماتدري وين حصلوها وهي بخير ولا لا؟؟
                بندر: والله ياعمي ما اخذت التفاصيل اللي عرفته انها بخير وماعليها
                ابوسلطان:اهم شي...يلا الحمد لله...
                ومشى للسياره وهو يقول:لا تنسى تقوم محمد وافطروا والحقونا عالشركه



                بندر وعينه على عمه:انشالله
                "هذا الوقت الي المفروض اتكلم فيه..!!"



                بندر بتردد:عمي
                لف عليه ابوسلطان
                راح بندر لما صار قريب من عمه وبتردد واضح بصوته: بغيتك بموضوع
                ابوسلطان وخاف:خير ياولدي


                بندر وحس بخوف عمه سكت شوي وبهدوء يحاول يخفي تردده..:والله ياعمي من اليوم اللي جيت فيه من بريطانيا وانا ابي افاتحك بالموضوع
                وهالسالفه هي اللي جايبتني من هناك بهالوقت...وانا لو ما يهمني هالقد ماتركت دراستي واهلي وجيت


                ابوسلطان ومستغرب من اللي يسمعه:امر ياولدي


                بندر بدون مايناظر عمه...اخذ نفس..:بصراحه.....انا ابي اطلب يد بنتك خلود...
                انا كنت حاطها ببالي وع اساس بكلم الولد وهو يكلمك
                بس بعد مايتم موضوع فيصل... بس لما سمعت انها انخطبت ماحسيت بنفسي إلا وانا بالسعوديه..
                وماكان بودي ابدا بالموضوع كذا بس ياعمي ظروفي حكمتني..



                ابو سلطان ابتسم وفهم على بندر:طيب ياولدي ابوك عنده خبر؟؟


                بندر ومتفشل: لا والله.. اول شخص يدري بالموضوع انت..انا حتى جيت بدون ما اخبرهم


                ابو سلطان:الله يهديك ياولدي....شباب هالأيام ماتدري شلون يفكرون...الواحد يتصرف بكيفه وما يفكر بعقل
                بس عموما..انت يابندر رجال وينشد فيك الظهر...ومايصير خاطرك إلا طيب....انا بتفاهم ويا ابوك ..والله يكتب اللي فيه الخير



                بندر مصدووووم.. ويقول بنفسه
                "بس؟؟.....يعني السالفه كذا انتهت؟؟....انا خطبت خلود؟؟......
                بس...ليه ماقال لي انها مخطوبه؟؟....ليه ما قال انها الحين مرتبطه بغيري.....ليه ماسمعت الجمله اللي كنت متوقعها


                (والله ياولدي فلان بن فلان خطبها وهي وافقت وانت الله يعوضك باحسن منها)......
                هذا اللي كان متوقع يسمعه...!!!
                بس هو سمع غير كذا....كلام عمه يأكد له إن فيه امل إن خلود تكون له..
                والعائق الوحيد ان ابوه مايدري بالسالفه


                معقوله تكون رفضته؟؟؟......بس هي ماقالت كذا
                سكوتها لما سالتها يدل على انها وافقت..!!
                كل هذا مايهمه...
                كل اللي يهمه انه خطبها وعمه ما قال شي...


                صحى من سرحانه على صوت سيارة عمه وهي تتحرك من عند الفيلا
                صرخ بفرح طالع من اعماقه : أخيرا..ههههههههههههههه


                شافه محمد اللي كان توه طالع من الفيلا...ابتسم...وهو يقرب ويقول:يالله صباح خير
                لف عليه بندر والفرحه بعيوووونه
                محمد مستغرب: خير انشالله ..... عسى ماشر؟؟


                بندر وعينه متعلقه بالفراغ قال بهدوووء: تدري لما تبي توصل لشخص وتحس ان مافيه امل توصل له
                وكل طريق بوجهك مقفل....وفجأه بدون مقدمات....وبكل بساطه....تلقى هالشخص قدامك ولك..!!


                محمد وهو يضحكههههههههههههههه بندر وش هالحكي ع هالصبح الله يرجك


                بندر بإبتسامه صادقه ضحك معاهاهههههههه.. راح تعذرني لو عرفت شاللي اقصده..إلا انت غريبه قايم؟؟


                محمد:البركه في التبن سلطانوووووه داق علي ومزعجني يقول تأخرت عن الدوام


                بندر:دريت عن مرام؟؟


                محمد:اي حكالي سلطان ....والله ارتحت من قلب...الحمد لله انها بخير


                بندر:إي والله ع قولتك


                محمد:اقول ابو الشباب...لاتحسب انك بترتاح اليوم....الحين تروح تفطر وتاخذلك من ثيابي وقل حق الخدامه تعطيك شماغ
                وعقال عشان بتروح وياي الشركه....عندي شغل كثير وبحتاجك اليوم


                بندر بروقان زمان ما حس فيه:انشاللله من هالعين


                محمد:والله انت مب طبيعي مدري وش مسوي مع هالصبح


                بندرهههههه اقول لا يكثر انتظرني ربع ساعه وبكون بالسياره


                محمد ويكلم بندر اللي ماشي: انت قلتها ربع ساعه...ترى ان تأخرت ابمشي واخليك


                بندر قبل يدخل الفيلا:انت الخسران دور غيري يساعدك وقتها..
                ودخل


                محمد:الخبل بندرووووه رده جاهز محد يجاريه بالحكي


                دخل بندر وفطر عالسريع وبعدها طلع يتجهز
                لما تأخر عصب محمد ومشى بدون ماينتظر زياده




                جالسه بغرفتها بعد ماطلعوا عيال ابو عادل من بيتهم..
                تحاول تنام بس مو راضي يجيها نوووم...
                بالها مشغول بمرام وتحس نفسها مخنوقه...



                لو انها هي اللي مكان مرام شنو بتسوي..
                اكيد بتكون حالتها العن من مرام..



                شي ثاني ....العائله مقلوب كيانها عشان هالسالفه..
                بدر اخوها نفسيته بالماينس
                وعبود مسافر
                وماجد مو على بعضه هالأيام
                وفرح مشغوله تجهز لملكتها اللي بعد 3 اسابيع


                وهي.... بحياتها...لا جديد....تحس انها ضايعه


                محد مهتم فيها....من جواتها يصير انهيارات ومحد يحس فيها
                دايم هي الي تراعي وتوقف مع الناس..وتحمل همومهم...بس هي منو بيراعيها
                منو بيداريها ويشيل همومها....منو بيحس فيها لما تتضايق وتصير بأزمه


                صحت من تفكيرها على رنة موبايلها


                خفق قلبها وهي تشوف رقمه..
                كأنه سمعها وحس فيها وهي تحاكي نفسها
                محتاجته بهالوقت اكثر من اي وقت ثاني
                تبي تحس بقرب شخص منها بهاللحظات
                وهو كان الخيار الوحيد..



                ردت بصوت مرتجف:الووو محمد
                ابتسم على طريقة نطق اسمه..:هلا براعية الالووو
                انخنقت زياده وهي تسمع صوته
                محمد:اكيد مستغربه إتصالي بهالوقت...بس والله بالي منشغل عليك من امس
                وحبيت اتطمن عليك قبل اداوم
                وبصوت هادي: كيفك يالغلا....؟؟
                نبرة الحنيه بصوته تضعفها زياده...تجبر دمعتها تنزل
                بخنقه قالت:الحمد لله تمام
                محمد حلل نبرة صوتها وعرف انها متضايقه: لميس شفيك؟؟
                "شفيني؟؟؟.....قول شاللي مو فيني يامحمد...".....بكت....مهما جمعت قوتها
                إلا انها قدامه تضعف كثير....الحنيه اللي يتكلم فيه تخليها تطلع اللي جواتها
                وقف سيارته اللي كانت ماشيه بسرعه على جنب...وطلع صوت الفرامل القوي..
                واخترق السماعه ووصل للميس
                قال وهو يضغط عالدركسون بيدينه وبصوت هادي وبطئ: لميس....ياتهدين...يا...قسم بالله..ماتثنين رجلينك إلانا عندك..


                يسويها...إي يسويها..!!
                واحد يحب بجنون محمد ممكن يسويها لا سمع حبيبته تبكي
                مايتحمل دموعها..
                مايحب يسمعها تبكي..
                ولا يحب ضعفها



                لميس لما حست انه ممكن يسويها فعلا قالت وهي تمسح دموعها: لا....خلاص...ماراح...اب..ابكي..
                محمد تنهد: قلبووووو رجيتك روقي وحاولي تهدين عشان خاطري
                لميس وتحاول تهدى عشانه:انشالله
                محمد:يلا بتركك الحين ترتاحين...
                تكفين وقت ماحسيتي نفسك تمام خبريني بمسج وطمنيني عليك
                لميس:انشالله
                محمد:يلا مع السلامه
                لميس:فمان الله
                وبعد ماقفلت.."فمان الله يالغالي"



                صحى بمزاج زفت....جالس عالفطور ويسمعهم يحكون بسالفة مرام وانهم لقوها
                ماتكلم ولا علق عالموضوع..
                كل اللي شاغل باله...هي....اخر شخص خطبها من اسبوع....ورفضت...
                هو متوقع انه لو تكررت السالفه كثير ممكن مهند يجبرها
                هو لازم يتحرك..
                لازم يخطبها...
                بس مو قادر....اللي بيسويه صعب
                بس مو أصعب من فراقها وانها تكون ملك لغيره
                لازم يجمع شجاعته ويحكي مع امه بالسالفه..
                صحيح مو وقته...خصوصا بعد التوتر اللي صاير بالعائله بالفتره الأخيره


                صحى على صوت امه:فهد يمه...ليه ماتفطر؟؟
                الاء:فهود استعجل تأخرت عن جامعتي
                فهد وقف بهدوء وهو يقول:الحمد لله
                ام خالد: ماكليت شي ياولدي
                فهد:لا يمه مالي خلق والله
                ام خالد:براحتك ياولدي....يلا خذ اختك ووصلها الجامعه والحق ع جامعتك انت


                فهد قبل يطلع من باب البيت:حلا وينها؟؟
                ام خالد:راحت ويا نواف هو بيوصلها
                فهد طلع بدون مايتكلم
                الاء باست راس امها وطلعت

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                  بسيارة نواف


                  حلا ونواف سكاتين ومايحكون من لما حركوا من عند البيت
                  قطع الصمت صوت نواف وهو يقول:حلا...انتي شايله بخاطرك مني؟؟
                  حلا وهي متفاجأه من سؤاله الغريب..: لا...ليه؟؟
                  نواف: حلا لا تكذبين علي...صارحيني....انا سمعتك وانتي تحاكين الاء قبل فتره لما هاوشتك يوم ترجعين مع اخو صديقتك
                  حلا نزلت راسها وماتكلمت
                  نواف وهو يتنهد:حلا حبيبتي انتي اختي الصغيره ودلوعتي..
                  وصحيح اني سويت اشياء كثير بالماضي وماتنغفر لي ولعبت على بنات ناس كثير..
                  بس صدقيني انا تغيرت...وتغيرت كثير...انا كنت ناوي اخطب واتزوج واكون اسره
                  لكذا تركت كل البنات اللي كنت اكلمهم...وتركت الطريق اللي كنت ماشي فيه...
                  وكل هذا..عشانكم انتم.....ما ابيك بيوم تمشين بمكان ومنزله راسك لان فلانه وعلانه طلعت مع اخوك
                  ولا ابي احد يضايقك بكلمه بسبب تصرفات سويتها بدون ما احاسب..
                  انتي مالك ذنب...وهذا سبب من الأسباب اللي خلتني اتغير
                  والسبب الثاني اني فكرت ارتبط برهف...وانتي عارفه هالشي...
                  انا مابيك تشيلين بخاطرك مني ولا ابيك تتضايقين...انا لو صرخت عليك او ضايقتك فهو لمصلحتك ومن خوفي عليك
                  وهذا الشي اللي ابيك تتأكدين منه


                  سكت وهو يوقف السياره عند مدرستها
                  فتحت الباب بصمت وقبل تنزل: انا مو شايله عليك وبخصوص هذاك اليوم انا عاذرتك والكلام اللي قلته طلع مني
                  لان نفسيتي كانت متأزمه شوي...ولا انت اخوي وحبيبي ومستحيل اشيل بخاطري منك...يلا باي
                  نواف بإبتسامه وانتبهي لنفسك



                  بسيارة فهد..


                  الاء وذابحها الفضول: فهود شفيك؟؟
                  فهد ناظرها باستغراب:شفيني؟؟
                  الاء رفعت حاجب: كل هذا وتقول شفيني؟؟؟....احسك متضايق ومو رايق...او بالاصح بالك منشغل
                  تنهد فهد بقوووووه
                  الاء حست فيه وبهدوء:سمر؟؟
                  رفع راسه بسرعه وناظرها....استغرب انها ملاحظه كل شي..
                  سكت وهو يناظر الطريق من قدامه...وهي ماحاولت تسأل زياده
                  تفاجأت وهي تسمعه يقول:ابي اخطبها...
                  لفت عليه مصدومه...هي تدري ان فهد يحب سمر .. ويعشق ترابها
                  وتدري شكثر تاثر فيه سمر...بس اخر شي توقعته ان فهد يكون جاد ويفكر يخطبها
                  مستحيل احد يرضى..!!
                  هذا اللي كانت تقوله بخاطرها..
                  فهد:ادري بتقولين مستحيل..!!
                  بس انا ابيها...ما ابي غيرها...وبحده:غصب رضا باخذها يعني باخذها..!!!
                  انصدمت من تفكيره..يعني هو ناوي يحارب الكل حتى لو رفضوا
                  ناوي يمشي اللي براسه ويسويها..
                  خافت...فهد مو من طبعه يكون كذا..ليه احس بعيونه اصرار كبير
                  فهد وهو يوقف عند جامعتها وبدون مايناظرها:ياريت لو تساعديني
                  اخيرا نطقت وسط صدمتها: شلون؟
                  لف عليها وبرجى:إسأليها..!!
                  إذا انها موافقه او لا...مابي احارب واوصل لها بعد عنا وبالاخر تطلع ماتبيني
                  الاء:فهد اللي تفكر فيه صعب...لو سمر واقفت اهلها ماراح يوافقون..ولو وافقوا امي واخواني بيرفضون
                  بحد قال وهو يضرب الدركسون:محد له شغل بحياتي...هذا شي يخصني..!!
                  انا اللي اوافق او ما اوفق...!!


                  خافت من اسلوب اخوها....مو فهد....هذا مو فهد..!!
                  واحد ثاني....عيونها فيها لمعه غريبه...إصرار...تحدي للكل....هدف ومصمم يوصل له
                  أيا كان الثمن..
                  نزلت من السياره وهي تقول:بسوي اللي علي...كلها كم يوم ويكون الجواب عندك..
                  قفلت الباب


                  جلس شوي يستوعب اللي قاله
                  بعدها حرك سيارته ومشى ع جامعته





                  دخلت بيتهم....اول مادخلت كان ودها تشاهق من البكي
                  بس خلاص..خلصوا دموعها من كثر بكيها..
                  بكت حق سنه كامله..!!


                  لفت على صوت اختها..:حبيبتي اطلعي غرفتك وارتاحي وبعدها بنحكي


                  نحكي؟؟....تحس نفسها ماتقدر تتكلم....لسانها مشلول..
                  وحتى لو بتحكي لهم...شنو تقول غير اللي قالته حق لميس..!!
                  ماعندها غير هالحكي..


                  ونفسيتها ماتسمح انها تعيده مره ثانيه وتعيشه لحظه بلحظه للمره الثانيه
                  اللي شافته بهاليوم الموت


                  بس كله يهون بجنب نظرات اخوها عادل...
                  الظاهر انه ما راح يسامحها..
                  بس انا مالي ذنب..!!


                  وقفت عند باب غرفتها وهي تمسح دمعه يتيمه تمردت ونزلت..
                  فتحت غرفتها ورمت نفسها عالسرير وكل احداث امس تتكرر وكأنها شريط ينعاد قدام عيونها
                  نفسيتها دمار شامل..


                  كل قوتها اللي بنتها طول السنوات اللي فاتت تحولت بكاملها لضعف..
                  حطت راسها ونامت تبي تنسى وتبي ترتاح من هموووم مثقله على صدرها




                  ××في بريطانيا××


                  شافها تنزل من الدرج
                  راح لها وبلهفه: ها دانه بشري
                  دانه ارتبكت:الله يهديك فراسوه كلمت شذا وتقول انهم بخير وماعليهم...بس انت تحب تكبر المواضيع
                  وتقلق عمرك عالفاضي
                  فراس تنهد براحه:الله يبشرك بالخير والله هم اللي خوفوووني كلهم محد يرد..!!....يعني يحق لي
                  دانه:انت تدري ان الحين الوقت صباح هناك يعني الاغلبيه نايمين وناس منهم بدواماتهم
                  فراس:مافكرت من هالناحيه...من خوفي ماجا ببالي
                  دانه:الله يهديك يلا روح نام تأخرت بقي ساعتين على دوامك وانت مانمت
                  فراس:وانتي؟؟
                  دانه وهي تحط يدها على فمها:انا بعد فيني النوم وبروح انام كم ساعه
                  فراس:معليش دندوون تعبتك معاي
                  دانه:عادي فروس تعبك راحه..
                  فراس:تسلمين..!!
                  دانه طلعت ورمت نفسها ع طول ونامت


                  اما فراس جلس شوي يقلب كلام دانه براسه وهو مو مقتنع بس نفض هالافكار من راسه وطلع



                  قبل يطلع الملحق ناظر غرفتها
                  اليوم ما شافها كثير..
                  خاطره يشوفها قبل تنام
                  يتهور ويدخل غرفتها كعادته؟؟؟...ولا يشوفها الصباح؟؟
                  تعوذ من ابليس وطلع غرفته ورمى نفسه ونام





                  رجعت من الدوام..


                  فتحت باب الفيلا بطفش..وهي منهد حيلها..
                  دوام اليوم بالنسبه لها كان مررررهق بزياده
                  البيت شكله فاضي.."ياربي وين امي واخواني..!!.."
                  محمد حطها ورجع يكمل دوامه بالشركه..
                  "اففففففف....انا شسوي لحالي هنا.."
                  تذكرت احداث الصباح..
                  بندر...والمكالمه اللي سمعتها..
                  تحاول تربط بين نظرته لها اللي تثبت لأي شخص يشوفه انه يعشق ترابها
                  وبين اللي سمعته..
                  دامه يحبني...ليه يخووووون؟؟
                  جاها الصوت من داخلها..."تستاهلين....انتي اللي عطيتيه فرصه يروح لغيرك...تركتيه وسمحتي له يدور اللي فقده مع غيرك.."
                  تنهدت وهي ترد ع نفسها:موبيدي....والله مو بيدي..
                  رمت جسمها التعبان بإهمال عالكنبه..
                  طلعت موبايلها ودقت على لميس
                  قفلت الخط وهي تسمع باب الفيلا ينفتح..
                  سمعت صوت باب الفيلا ينفتح..


                  كح كح
                  دخل وهو يمسك على صدره..
                  ثاني مره تجيه الازمه اليوم...
                  وضعه صار يخوف..
                  مهمل بصحته كثير


                  وقفت بخوف وهي تشوف حالته
                  ماكان منتبه لها..
                  طلع الدرج بحيل منهد..كان يمسك اطراف الدرج من الالم اللي يحس فيه
                  يحس روحه بتطلع..
                  وقف وهو يسمع اسمه
                  يحس ببروده تمشي بجسمه لما تنطقه...
                  إسمه منها...يختلف....يتغير....نفس الحروف... بس من فمها غير
                  بندر!!


                  اي هذي نبرة خلود حبيبته لما تكون خايفه عليه..
                  لف بتعب:يالبيه..!!


                  توردت خدودها من كلمته..تلعثمت وما عرفت شتقول
                  وخصوصا لما شافته بالثوب والشماغ..
                  شكله غير...بكل مره تشوفه يكون غير


                  ابتسم بتعب واضح


                  كل الأشياء اللي كان يحسها لما كان يكلمها
                  الحين صار يشوفها عالطبيعه...
                  شكلها وهي منحرجه يجنن
                  الخوف اللي بعيونها يعجبه....ونبرتها المرتبكه تخلي كل ذره بكيانه تهتز


                  خلود وبعيونها الخوف:قلبك يالمك صح؟؟


                  اشر لها براسه بالنفي...وبخاطره.."اخيرا سمعت صوتك..!!.."


                  خلود استغربت وبخاطرها.."حتى وهو تعبان يكابر ويقول لا.."
                  بندر بهدوء مع تنهيده: انا مو متعبني إلا اللي داخل قلبي....اللي هنا ياخلود..(وياشر على قلبه)...اللي هنا



                  رنت جملته بإذنها...
                  يقصدها هي..


                  هي متعبته......تدري انها متعبته...وتدري انها خلته يعاني كثير
                  بس مو بيدها كل شي صار غصب عنها
                  ليه تحس بنبرته عتاب.....ليه مايفهمها ويفهم انه غصب عنها؟؟؟؟
                  دايم تلوم نفسها عاللي صار
                  وهو بعد يلومها..
                  ومره عن مره يعاتبها زياده
                  هي بعد فقدته كثير...واللي مرت فيه مو سهل...
                  كان هذا الخيار الوحيد قدامها..واي شخص بمكانها راح يتصرف مثلها


                  بس ليه مايفهمها؟؟؟
                  لمعت دمعتها بعينها..


                  بندر" لا لا ..ياخلود.... لاتبكين...لاتدمع عيونك قدامي......"


                  خلود وهي تقاوم دمعتها بصوت مخنوق:م....و..ب..ي..د..ي


                  بندر وهو يشيل عيونه عنها...
                  طلع الدرج بدون مايحكي كلمه وحده...يبي يهرب..


                  مايبي يضعف للمره الثانيه قدامها..
                  كفايه ضعف....كفايه..
                  الحين هو لازم يكون الاقوى....لازم تجرب اللي جربه
                  لازم تحس باللي حس فيه..
                  بس قبل والأهم.....لازم يحكي معاها



                  دخل غرفة محمد وماحس بحاله لما دخل بنومه عميقه


                  بسرعه راحت لغرفتها وتمت تبكي وتشاهق..
                  توقعت انها ترتاح لما يعرف بالموضوع والحمل اللي شايلته بصدرها
                  ومثقل عليها بيرووووح....بس همومها كل مالها تزيد
                  وكل شي يصير يضعفها زياده..
                  قد ماتحاول تكون قويه قد ماتضعف بالاخير وتنهار قوتها


                  شكله وهو يتألم مو راضي يروح من بالها..
                  ودها تروح له تتطمن عليه..
                  بس تخاف
                  خوفها من انها تفقده يتملكها
                  خوفها من انها تروح له وتكتشف انها تأخرت كثير
                  يعيشها برعب ويخليها تتراجع
                  وخصوصا بعد الحلم اللي حلمته..!!



                  رفعت موبايلها
                  دقت على فارس
                  فارس من بين اوراقه:هلا خلود..خير داقه الحين؟
                  خلود بصوت تعبان: تعال بسرعه....بندر تعبان
                  فارس وقف بخوف:انتي شفتيه؟
                  خلود:اي كان يمسك على صدره ويتاألم
                  فارس:طيب طيب بتصرف..
                  راح لمحمد وخبره...لانه مايقدر يترك الشركه بهالوقت
                  محمد وهو يطلع بسرعه من الشركه:هالخبل انا موصيه يروح المستشفى...بس خبل..!!



                  10 دقايق وكان محمد عند الفيلا
                  نزل بسرعه وطلع من الدرج يجري
                  فتح باب غرفته.......وانصدم..



                  بندر نايم بالثوب...او بالأصح رامي نفسه عالسرير
                  ابتسم بهدوء:لعن ابو ابليسك خوفتني
                  بندر حس بصوت محمد فتح عيونه بتعب..:خير وش جايبك الحين..!!
                  محمد ومازال مبتسم:قالوا لي تعبان وخفت عليك وجيت بسرعة البرق
                  بندر ويبي ينرفزه قال بصوته التعبان:يالبى اللي يخافون علي بس...حبيبي لا تخاف هذا انا بخير
                  محمد عصب من اسلوب بندر اللي كانه يكلم بنت: وجع وجع هذي جزاتي اللي خايف عليك
                  تقعد تتريق علي انت مع هالوجه؟؟..هذا وانت تعبان بعد
                  بندر ههه إلا وش عرفك اني تعبان
                  محمد وهو يجلس عالكنبه:اختي المحروسه شافتك ودقت علي...وانت عاد تعرف البنات يكبرون المواضيع


                  بندر بخاطره.."إي ياخلود..خافي علي...موتي من الرعب...مثل مامت خوف بغيابك.."


                  محمد:إلا بسول وينه....الفيلا تخوف..تقول انها مهجوره..!.!
                  بندر:مدري انا رجعت من الشركه وع طول طلعت غرفتك...بس انت مستحيل الواحد يعرف ينام معاك
                  محمد:لا ياشيخ..!!...اقول لايكثر خل ننزل نتغدى انا وانت...اناجوعان حدي...اليوم كرفت كرف مو طبيعي
                  بندرهههه وانا راز فيسي بساعدك إلا عفست الدنيا وتعبت..
                  محمد:الله والمساعده..!!.... بس تدري رب ضارة نافعه....لو انك ماتعبت كان انا الحين بالشركه
                  هع انا قلت حق سلطانوه يقوم ببقية شغلي عشان اجيك
                  بندرهههه انت بس تتعذر فيني عشان تتهرب من الشغل
                  محمد:شسوي...ياخي شغل الشركه هذا مو داخل مزاجي..مب عاجبني



                  قطع عليهم موبايله يرن
                  ناظر الرقم وابتسم..:هلا فراسوووه
                  فراس:هلا بالقاطع....انت متى ناوي تجي حضرتك؟؟ ماتحس انك مصختها؟
                  بندر بإبتسامه:ليه لهالدرجه مشتاق لي؟؟؟...فديييييتك..ماعليك كلها كم يوم وبكون عندك
                  فراس:مالت عليك....اهلك مشتاقين لك انا وش ابي فيك..!!
                  بندرههههههههههههه
                  فراس: انا دقيت اقولك لا تجي خلاص
                  بندر:ليه انشالله
                  فراس:عندي خبر بمليون ريال
                  بندر:شنووو
                  فراس:امس ابوك خبرني انا وفيصل بس..يقول انه بينقل كل شغل بريطانيا للسعوديه وانتم بعد بتنقلون خلاص
                  بندر صرخ:فراس تحكي من جدك..!!
                  محمد وقف من الخوف يحسب صاير شي
                  فراس:وجع فقعت اذني...ايه من جدي...هذا كلام ابوك
                  بندر:ومتى انشالله؟؟
                  فراس:الظاهر الإجازه الجايه يعني لما يجي وقت ملكة فيصلوووه بتنقلون مره وحده
                  بندر بفرح:يس ههههاي.....ياخي انت يبيلك بشاره ع هالخبر
                  فراس بغرور:غصب عنك بتعطيني البشاره بهالزمن مافي شي بلاش حتى الاخبار
                  بندر:ابش من عنوني الزرق
                  فراس:اقول لايكثر يابو عنون زرق...الحين عندي محاظره لا طلعت ابكلمك
                  بندر:طايب....يلا سلام
                  فراس:فمان الله


                  بعد ماقفل بندر صرخ بحماس:يس..!!!......يس.!!
                  محمد وسط ذهوله:خير انشالله وش صاير
                  بندر بهدوء:حنا بننقل هنا السعوديه بعد شهر
                  محمد ومو مستوعب:شلون؟؟...مافهمت
                  بندر:انت ثور شلون الواحد يفهمك
                  محمد ويرمش بعيونه:يعني...ماعاد...بترجعون...بريطانيا
                  بندر هز راسه بالإيجاب
                  محمد صرخهاي يلعن اوووووم الفلللللله
                  بندر:هذي يبيلها حفله قسم بالله
                  محمد:بقووووووه
                  بندر:طي.......اه
                  محمد قام من مكانه بسرعه وراح لبندر:شفيك؟؟
                  بندر ابتسم وهو معقد حواجبه ويده ع قلبه:هع..هذي اثار الفرحه
                  محمد يضربه ع راسه بخفه:اقول عن الهبال واعقل
                  بندر وهو يصفق:بس بس يالعاقل...اررررحمني
                  محمدههههههه



                  من اول تسمع صراخهم وتبي تفهم شالسالفه..
                  ذبحها الفضوووول وهي تنتظر بالنهايه قررت تروح بنفسها وتشوف
                  كان باب الغرفه مفتوووح...وقفت بعيد شوي وهي تنادي ع محمد
                  خلود بعد ماطلع محمد:خير انشالله وش صاير..؟؟
                  محمد ويناظرها:يا اللقافه اللي تجري بدمكم...ماتحبون يفوتكم شي
                  خلود تفشلت:والله انا سمعت صراخكم خفت يكون صاير شي..
                  محمد:اي صاير....خبرررر بمليوووون ريال
                  خلود:شنو؟؟
                  بندر وقف عند الباب ورا محمد و عينه تعلقت فيها...
                  وخلود موترتها نظرته لها بوجود محمد..
                  محمد:عيال عمي بوفيصل بينقلون السعوديه....يعني خلاص بيستقرون هنا...
                  خلود مصدوووومه:من جد؟؟؟
                  محمد:ايييييييه
                  بدون شعور منها ابتسمت
                  خفق قلبه وهو يشوفها تبتسم
                  معناها فرحانه....يعني يهمها قربي كثر مايهمني قربها
                  عينه عليها ويفكر.."ياترى ياخلود...بنجتمع انا وانتي ولا لا؟؟.."
                  مشت من عندهم وهي تسمع باسل يناديها..:خلوووود..!!
                  خلود وهي تروح له:نعم
                  باسل من تحت:تعالي كلمي....لميس تبي تحاكيك
                  خلود:طيب جايه..
                  نزلت بسرررررعه وهي طايره من الوناسه خذت السمعه وهي ترد:هلا لموسه
                  لميس اللي توها صاحيه من النوم ومروقه:هلا فيك زووود
                  خلود بهمس عشان مايسمعونها بندر ومحمد اللي نازلين من الدرج:لموووس مستانسه عندي اخبار تجنن
                  لميس:شنوووو
                  خلود:بعدين اقولك ما اقدر الحين.....يلا إذا طلعت بحاكيك من موبايلي
                  لميس:اوووووكي.....يلا سلام
                  خلود



                  انفتح باب الفيلا..
                  دخل ابوسلطان وام سلطان اللي كانت ببيت اهلها تزورهم وفارس
                  السلام عليكم
                  الكل:وعليكم السلام
                  ابوسلطان ويناظر خلود:وينها جدتك؟؟
                  خلود وهي مو متاكده:بغرفتها اكيد
                  ابوسلطان:طيب روحي ناديها خل نتغدى..
                  خلود:انشالله
                  راحت خلود ونادت جدتها واجتمع الكل عالغدا


                  ماعدا خلود اللي طلعت بالصاله اللي بالدور الثاني وجلست هناك وهي تسمع سوالفهم


                  بندر تمنى انها تجلس معاهم عشان يقدر يقزها مزبووط بس راحت عليه
                  ابوسلطان: يمه عندي لك خبر بيفرحك
                  شيخه وهي تاكل:قول ياولدي...الله يفرح قلبك
                  ابوسلطان:هذا الله يسلمك....عبد العزيز وعياله...بيجون بعد شهر هنا بالسعوديه
                  وبيعيشون هنا انشالله
                  شيخه بفرح ودمعتها بخدها:الله يبشرك بالخير ياولدي...والله اني بكل فرض ادعي ربي يجمع عيالي حولي قبل اموت


                  فارس وابوسلطان بسرعه:الله يطول بعمرك يمه
                  شيخه وهي مبتسمه:عسى بس يستجيب دعوتي الثانيه
                  وتناظر فارس
                  ابوسلطان:اي دعوه يمه
                  شيخه وهي تتخيل:ان ربي يجمعني بعيال اخوك فارس بحياتي
                  ابوسلطان ابتسم وناظر اخوووه وهو يضرب بخفه على كتفه:بس كذا يا يمه؟؟...ابشري...مايصير خاطرك إلا طيب


                  فارس تضايق على هالسيره....شلون يفهمهم اللي يحس فيه
                  كيف يوصل لهم انه مايتقبل هالفكره وخصوصا مع وحده غير امل
                  "استغفر اللله..البنت متزوجه يافارس...لمتى وانت تفكر فيها...ولمتى وانت متعلق بوهم"


                  ابوسلطان:انشالله بالصيفيه بنخطب له ونزوجه هو ومحمد
                  محمد رفع راسه بإستغراب:أنا يبه؟؟


                  ابوسلطان:ايه انت ...ولا بتسوي مثل عمك...وبتصك الثلاثين وانت ماتزوجت
                  محمد بسرعه:لا اعوووذ بالله...
                  الكل ضحك من قلب..
                  ابوسلطان وهو يناظر بندر:ويمكن نحط بندر معاكم
                  بندر كعادته....لما يجيه كلمه قويه وهو ياكل
                  غص بلقمته:كح كح....كح كح
                  شرب مويه وبعدها ابتسم...


                  وبعدها ناظر بندر وغمز له وهو يأشر على فوق
                  بندر فهم السالفه وعرف ان ابوسلطان خبر فارس وام سلطان
                  انه يبي خلود...!!


                  راحت بسرعه لغرفتها ودقت على لميس وخبرتها بسالفة عيال عمها انهم بيستقرون بالسعوديه
                  وعن كلام ابوها بخصوص زواج محمد والصيفيه الجايه


                  بس كانت مررررره متنرفزه من طاري زواج بندر..تخيلت لو بندر يروح لغيرها وهمست بدون ماتحس.."والله اذبحه"




                  جالس بغرفته وقلقان عليها

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    من رجع من الدوام يحاول ينام بس مووو قادر
                    مع انه مواصل..
                    بس خوفه عليها يحرمه النوم..
                    منظرها وهي تبكي مايفارقه..
                    رفع موبايله ودق عليها...
                    جاه الصوت"إن الهأأاتف المطلوب لا يم...................."
                    قطع الخط وهو يتأفف
                    شلون بيوصل لها..
                    كيف يتطمن عليها
                    ماله إلا خواته..
                    راح بسرعه لغرفة لميس..
                    حصلها تكلم وبعالم
                    بعدها راح لتوأمه فرح..



                    دق الباب..
                    فرح من بعيد:ادخل
                    دخل بدر بهدوء
                    ناظرته وسط ذهولها...مبين عليه مره مرهق..
                    ابتسمت وهي تقول:هلا بدووور بغيت شي؟؟
                    جلس عالكنبه اللي بغرفتها وهو يرمي نفسه
                    تنهد:دقي ع بيت عمتي موضي إسالي عن مرام...ابي اعرف هي تمام ولا لا
                    فرح ومستغربه:وليه؟؟
                    بدر وماله خلق هالأسئله:فرح بدون اسئله..دقي وبس
                    خذت موبايلها ودقت ع مرام وحصلته مغلق
                    قامت تدق رقم البيت
                    جاها الصوت:الو
                    فرح بإبتسامه:هلا عمتي شخبارك يالغلا...والحمد لله ع سلامتك..!!
                    ام عادل بتعب:الله يسلمك يابنتي يابنتي شخبارك انتي وشخبار دراستك؟؟
                    فرح:الحمد لله ماشي الحال.....متى طلعتي خالتي...امي ع اساس بتزورك بالمستشفى العصر
                    ام عادل:اليوم الصبح..والله يابنتي من قال لي عمك ان مرام بالبيت ماعرفت اقعد دقيقه وحده هناك
                    اصريت وطلعت..
                    فرح:طيب كيف صحتك الحين؟؟
                    ام عادل:لا الحمد لله احسن..
                    فرح: انشالله دوم ياعمتي... وبتردد:كيفها مرومه الحين عسى تحسنت؟؟
                    ام عادل:واللله يابنتي من طلعت اليوم الصبح وهي بغرفتها وماطلعت..حتى كلمه وحده ماتحكي
                    فرح تنهدت:الله يكون بعونك ....يلا حبيت اتطمن عليها بس..
                    عمتي إذا احتجتي شي ولا مرومه بغت شي حنا موجودين
                    ام عادل:الله يسعد قلبك يابنتي داريه فيكم مابتقصرووون
                    فرح:يلا اجل فمان الله
                    ام عادل:مع السلامه
                    بعد ماقفلت لفت على اخوها:عمتي تقول من لما راحوا وهي بغرفتها وماطلعت وما حكت ويا احد
                    بدر : عمتي طلعت؟؟
                    فرح:اي اليوم الصبح...
                    وقف بدر والضيقه بملامحه وراح غرفته وفرح تسال نفسها شالسالفه






                    بعد اسبوع



                    ام خالد بصراخ:فهيدان اترك عنك هالأفكار..!!
                    فهد بصوت مبحوح:ليه ماتحسوووون فيني....يعني شفيها إذا كانت اكبر مني..!!
                    ام خالد:انت وش ناقصك عشان تاخذ وحده اكبر منك بسنتين؟؟
                    فهد بتعب:يمه السالفه مو شناقصني...السالفه ان هذا (وياشر على قلبه)..مايبي غيرها
                    وبإصرار:يمه والله والله يا اخذ سمر...يا والله لأقعد عزابي طول عمري
                    وترك البيت وطلع...
                    شافه نواف وهو يركب سيارته ويمشي بسرعه
                    دخل البيت ولقى امه جالسه ويدينها على راسها...
                    بدون مايسال عرف شالسالفه
                    حست فيه امه ورفعت راسها...: نواف تدري اخوك شيقول..!!....يبي يتزوج سمر...سمر اللي اكبر منه بسنتين..!!
                    نواف ويبي يهدي امه:يمه الله يهداك مايصير تعصبين على شي مثل كذأ...اهم شي صحتك يالغلا
                    ام خالد: انا مو مجنني إلا اخوك هذا...انا ماقدر عليه...لازم اخبر خالد وهو يتفاهم وياه
                    نواف وهو يساعد امه توقف ويروحها لغرفتها..
                    تنهد وبخاطره.."الله يكون بعونك يافهد.."


                    فهد بالطريق وماسك خط الدمام كالعاده


                    ام خالد دقت على خالد وخبرته بالسالفه..



                    بمكان ثاني
                    جالسه بغرفتها وتطقطق بموبايلها..
                    دخلت عندها اسيل: مرام امي تقولك انزلي عشان تاكلين
                    مرام وتأشر لها انها ماتبي
                    اسيل:بس امي تقول ما انزل إلا وانتي وياي
                    مرام طنشتها وما عطتها وجه
                    طلعت وقفلت الباب وراها


                    هذا حال مرام من بعد السالفه اللي صارت قبل اسبوع..
                    مع تحكي مع احد
                    وماتطلع من غرفتها
                    ولا تبي تقابل احد


                    لكذا قرروا البنات يروحون لها...لعل وعسى يتغير حالها
                    والشباب بيطلعون للبر بدل الطلعه اللي تكنسلت ايام سالفة مرام


                    خلود بغرفتها وتتجهز...
                    مرووووووقه عالاخر...مشغله اغنيه وتدندن معاها وترقص
                    من اسبوع ابوها خبرها بخطبة بندر لها..
                    انصدمت...ماتوقعت ان الموضوع بيكون بهالسهوله..
                    لسا ماعطته الموافقه...هي اكيد راح توافق بس تبي تحرق اعصابه شوي..
                    ابتسمت وهي تتخيل حلمها اللي يجمعها ببندر راح يتحقق


                    مر من قدام غرفتها وابتسم وهو يسمع صوتها وهي طربانه
                    "فديت الصوت ياناس.."
                    نزل وهو مستعجل قبل يعصب عليه محمد اللي كان بسيارته





                    رن موبايله..
                    رد بدون مايشوف الإسم:هلا
                    مهند:هلا عدووول شخبارك؟
                    عادل بضيقه:الحمد لله
                    مهند:وش فيك تعبان؟؟
                    عادل:لا...ليه؟
                    مهند:مدري بس صوتك متغير....المهم الحين حنا طالعين..
                    شرايك تجي وياي بسارتي؟؟
                    عادلي مو مشكله...متى تمرني؟؟
                    مهند:ربع ساعه وانا عندك
                    عادلي بجهز ع بال ماتوصل...
                    وقبل يقفل مهند: إلا بدر بيجي معاكم؟؟
                    مهند:اكيد..!!...كلنا رايحين..!!
                    عادل تنهد بضيقه:طيب يلا سلام
                    مهند ومستغرب حالة عادل:فمان الله



                    بمكان ثاني


                    خالد:ها شذووو مابتجين؟؟
                    شذا بتعب وهي متمدده ع سريرها:لا تعبانه مالي خلق اطلع
                    خالد:بس والله بينشغل بالي عليك...خل اوديك عند اهلك
                    شذا:خلووود والله مافيني حق الطريق..
                    خالد:طيب وإذا ص........


                    قطع كلامه صوت موبايله يرن
                    هلا يمه...وشو؟؟...ليه طلع؟؟.......لا بالله انهبل...طيب هو وينه الحين؟؟....خلاص خلاص ابشري...فمان الله
                    قفل وهو معصب:هالخبل مدري اش براسه
                    شذا:مين؟؟


                    خالد وهو يدق رقمه:فهيدان
                    شذا:وش مسوي؟؟
                    اشر لها تسكت وهو ينتظره يرد



                    فهد من شاف الرقم عرف ان التهزيئه بالطريق..


                    تنهد وهو يقول.."ادري ان اللي بسويه صعب...بس بوصل لك..!!.."
                    رد:الو
                    خالد بحده:وين انت؟؟
                    فهد بهدوء:ليه
                    خالد:انا سالتك وجاوبني !!
                    فهد:بالدمام
                    خالد ومتنرفز:وانت وش مجيبك الدمام؟؟
                    فهد:كذا ضايق خلقي وقلت اجي اغير جوو
                    خالد:وش قايل للوالده حضرتك؟؟
                    فهد وهو ياخذ نفس:اتوقع انها مخبرتك
                    خالد بنبره حاده وهاديه:فهد...انت شتبي توصل له؟؟
                    فهد:ابيها هي..
                    خالد:شوف فهيدان....10 دقايق...ان ماجيتني البيت ماتلوم إلا نفسك
                    وقفل بوجهه


                    فهد تنهد وهو يركب سيارته ويحرك ع بيت خالد


                    بعد ربع ساعه كان قدام بيت خالد اخوه


                    .................................................. ........................



                    نها اية البارت




                    امممممممممممممممممم أكيد البارت طويييييل...بس اهم شي الكل استمتع بقراءته...


                    خطوتين تفصلنا عن النهايه تحمل الكثير من الأحداث والأكككككشن...



                    أبطال روايتنا
                    ....الكل يمر بأأزمه....ياترى منو بيطلع منها


                    بندر...خلود....متى يتفاهمون وتمشي امورهم؟؟ومتى يجي لبندر فرصه يكلم خلود؟؟...وحبهم لوين راح يوصلهم؟؟


                    مرام...بعد اللي صار...ياترى اش وضعها هي وبدر..؟؟


                    لميس ومحمد....متى يجمعهم القدر؟؟


                    فهد سمر ابعد له من نجوم السما...ياترى بيوصلها ولا القدر ضده؟؟


                    فارس وامل....................معقوله يجي يوم ويجتمعون..
                    او ان فارس يقتنع ويرضى بالواقع ويتزوج اللي تنسيه امل؟؟


                    نواف ورهف....... على خط الإنتظار...ومصيرهم متوقف على فهد وسمر..


                    فراس وعهود..~...صحيح امورهم ماشيه....بس لازالت عهود محتفظه بكبرياءها ولا زال غرور فراس موجود...ياترى فيه حرب جديده بالطريق؟؟...ولا الحب يكسر كل هذا؟؟


                    باسل وحلا....راكان واسيل...ريماس....لاجديد


                    شذا وخالد.....سلطان وجمانه....الهنوف وعبوووود...
                    الاحداث الجايه تحمل لهم مفاجات كثير..





                    -25-
                    "صح ابيك ولكن الدنيا [تجارب]~
                    علمتني:
                    من تحبه..\\...لا تجيه ولا ترتجيه..!!






                    رن موبايله..
                    رد بدون مايشوف الإسم:هلا
                    مهند:هلا عدووول شخبارك؟
                    عادل بضيقه:الحمد لله
                    مهند:وش فيك تعبان؟؟
                    عادل:لا...ليه؟
                    مهند:مدري بس صوتك متغير....المهم الحين حنا طالعين..
                    شرايك تجي وياي بسارتي؟؟
                    عادلي مو مشكله...متى تمرني؟؟
                    مهند:ربع ساعه وانا عندك
                    عادلي بجهز ع بال ماتوصل...
                    وقبل يقفل مهند: إلا بدر بيجي معاكم؟؟
                    مهند:اكيد..!!...كلنا رايحين..!!
                    عادل تنهد بضيقه:طيب يلا سلام
                    مهند ومستغرب حالة عادل:فمان الله





                    بمكان ثاني
                    خالد:ها شذووو مابتجين؟؟
                    شذا بتعب وهي متمدده ع سريرها:لا تعبانه مالي خلق اطلع
                    خالد:بس والله بينشغل بالي عليك...خل اوديك عند اهلك
                    شذا:خلووود والله مافيني حق الطريق..
                    خالد:طيب وإذا ص........
                    قطع كلامه صوت موبايله يرن
                    هلا يمه...وشو؟؟...ليه طلع؟؟.......لا بالله انهبل...طيب هو وينه الحين؟؟....خلاص خلاص ابشري...فمان الله
                    قفل وهو معصب:هالخبل مدري اش براسه
                    شذا:مين؟؟
                    خالد وهو يدق رقمه:فهيدان
                    شذا:وش مسوي؟؟
                    اشر لها تسكت وهو ينتظره يرد


                    فهد من شاف الرقم عرف ان التهزيئه بالطريق..
                    تنهد وهو يقول.."ادري ان اللي بسويه صعب...بس بوصل لك..!!.."
                    رد:الو
                    خالد بحده:وين انت؟؟
                    فهد بهدوء:ليه
                    خالد:انا سالتك وجاوبني !!
                    فهد:بالدمام
                    خالد ومتنرفز:وانت وش مجيبك الدمام؟؟
                    فهد:كذا ضايق خلقي وقلت اجي اغير جوو
                    خالد:وش قايل للوالده حضرتك؟؟
                    فهد وهو ياخذ نفس:اتوقع انها مخبرتك
                    خالد بنبره حاده وهاديه:فهد...انت شتبي توصل له؟؟
                    فهد:ابيها هي..
                    خالد:شوف فهيدان....10 دقايق...ان ماجيتني البيت ماتلوم إلا نفسك
                    وقفل بوجهه
                    فهد تنهد وهو يركب سيارته ويحرك ع بيت خالد


                    بعد ربع ساعه كان قدام بيت خالد اخوه
                    نزل من سيارته وهو يدعي ان الموضوع يمر ع خير
                    رن الجرس وفتح له خالد سلم عليه ودخل المجلس وهو مو متطمن لشكل خالد
                    كان مررررره معصب
                    وقبل يجلس سمع صوته من وراه بطريقه استفزازيه:باقي ماكبرت يالمراهق؟؟
                    شد ع يدينه يحاول يمسك نفسه ولف عليه وببرود ونظره بارده:الحين ليه انتم مكبرين الموضوع؟؟
                    خالد تنرفز من بروده
                    كمل فهد بهدوء وكلمات بطيئه:..واحد ويبي يتزوج بنت خالته....اكبر منه بسنتين..هو يبيها.. وهي تبيه...ليه التعقيدات؟؟
                    خالد:لا ..والمشكله واثق انها تبيك
                    فهد بدا ينفعل:مو مهم تبيني ولا لا...المهم انا ابيها...وبتقدم لها...وافقت..كان بها,,,,,ماوافقت شي راجع لها وينتهي الموضوع
                    وبصراخ:بس انتم مسوين سالفه من لا شي
                    خالد بنفس الصراخ:فهيدان اعقل واترك عنك هالحركات..!!....الحين تسمي انك تتزوج وحده اكبر منك بدون رضا امك لاشي؟؟
                    فهد باسلوب غريب: يعني السالفه ان امي مب راضيه.....وبصراخ:طيب..ليه..!!....وش فيها..!!
                    خالد:هذي امك...وكلمتها هي اللي بتمشي.....!!
                    وبهدوء:رضيت....ولا مارضيت
                    فهد بصوت عالي مع بحه سمعته شذا:بس انا أبيها هي....امك ماتفهمني..!!
                    طراخ
                    كف جامد جاه من خالد..
                    فهد منزل راسه
                    فتره صمت استمرت دقايق
                    ماتسمع غير انفاسهم بالمكان


                    من برى شذا واقفه وهي ماسكه ع صدرها من الخوف
                    خالد بهدوء:قسم بالله....شوفني احلف لك...لو عاد تطلع من البيت...وامي زعلانه...مابيحصل خير
                    وامي هذي اللي تتكلم عنها...تراها امك بعد....ومحد شالك ورباك عقب وفاة ابوك إلا هي
                    ماتنام ولا ترتاح واحد من عيالها برى البيت واحنا نسهر ونفلها ولا فكرنا بالمسكينه اللي شايله همنا بالبيت..(سكت شوي)
                    لها اليوم......لهاليوم يافهد....وهي مازالت تشيل همك..وانت تقول ماتفهمك


                    فهد يحس انه بغيبوبه....يسمع كلام خالد...ويحس انه نايم او يحلم
                    شاللي سواه؟؟.....شاللي قاله؟؟
                    خالد بنفس الهدوء والنبره الحاده: اول ماطلعت من عندها دقت علي تقولي شوف لأخوك..
                    انت طلعت وتركتها بزعلها ولا هامك...وهي شايله همك..!!......هذي امك...يال..يالمراهق..
                    وطلع وتركه...


                    دخل غرفته لقى شذا واقفه ومبين الخوف فيها
                    قال وهو معقد حواجبه:ليه واقفه....مو تعبانه؟؟
                    شذا:إلا بس خفت لما سمعت صراخكم....
                    .قربت منه بتعب وجلست جنبه:حبيبي شفيكم شصاير؟؟
                    خالد وهو يتنهد:البسي عبايتك....لازم اوديك عند اهلك مابقدر اطلع وانتي كذا
                    شذا بدون ماتناقش:انشالله





                    ظل واقف مكانه وماتحرك...
                    يبي يستوعب اللي صار..
                    بدون مايحس....مشى لباب الفيلا
                    فتحه وراح لسيارته..
                    وحركها....وهو ماشي ع خط الرياض..
                    وكلام خالد يتردد بإذنه..
                    يحس نفسه ضايع..
                    شلون يوصل لامه وخالد..
                    انه لو ماتزوج سمر...مستحييييل ياخذ غيرها
                    شلون يفهم انها حتى لو تزوجت غيره وحتى لو ماتزوجوا
                    بتظل بقلبه..!!
                    تنهد وهو يزيد ع سرعة السياره..ل 180





                    في البر
                    الشباب توهم وصلوا....الوقت قرب المغرب..
                    نصبوا خيمتهم..وجهزوا اغراضهم..
                    وبدأت السهره...
                    الكل كان موجودين ماعدا فهد..وخالد...وبدر واكيد عبود وفراس
                    نواف:بندرووووووه يقولون عليك صوووت خقق
                    بندر: احم احم...اييييي انت وش عرفك بس
                    ماجد:احلى احلى....والله اول مره ندري ان عندنا اصحاب مواهب بالعيله
                    بندر:ليه من فيه بعد؟؟
                    مهند:...انا وفارس...
                    بندر:اووووخص....يلا يلا..بنسوي تحدي ع احلى صووووت
                    مهند وهو يرفع حاجب:ما انصحك ترى....إذا فلت مني..مابتفلت من فروووس
                    بندر:اموووووت بالواثق انا
                    لف محمد ع فارس المشغووول بموبايله..:فرووووس
                    فارس رفع عيونه الناعسه:هلا..
                    محمد:نبيك تطربنا
                    فارس ابتسم:اوما اطربكم..!!.........والله المزاج مايسمح
                    سلطان:طلبببببتك...والله واحشني صوووتك
                    فارس ويناظر سلطان:اقول انت شكل الزواج مخربك...وش واحشني صوتك هذي؟؟
                    سلطانههههههههه اقول لا يكثر وغن لنا خل نطرب
                    عادل: شكلكم بتقلبونها جلسه الليله
                    باسل وهو مبتسم:احلى شي
                    محمد اخذ العود...وعطاه لفارس..:خذ ويلا...نبي اندماج الارواح
                    فارس تنهد واخذ العود..مسكه وبدأ يغني ويدق عود.. وهو منننندمج
                    وشلون مدري كيف روووحين في روووح
                    ماكنت اصدق باندماجك يالأرواح
                    معقول احد يمشي معي وين ما اروح
                    معقول انا امشي معاه وين ماراح
                    اول احسب ان الغلا ضحك ومزوح
                    سمرة سوالف بين مركا ومسباح
                    اثر الغلا بلوة احاسيس وجروح
                    لوعة مشاعر بين ذابح وذباح
                    مايعرف الرحمه ولا يستر البوووح
                    اجزي من مثلي على جمرها طاح
                    ادري خطا مني ولاني بمسمووح
                    اشك بروحي ولاني بمرتاح


                    والشباب يرددون وراه بنفس اندماجه
                    وكل واحد يتمايل وفكره مشغوووووول ويتنهد<<حاله هالشباب هع
                    بندر يقول بخاطره"انا اشهد انها روحين في روووح"


                    بعدها دخل خالد...وجلس يغير جو بعد الهوشه اللي صارت...
                    نسى الموضوع وسط فلة الشباب


                    فهد بالسياره ومشغل الاغنيه ورافع الصوت


                    بس اعذريني عاشقك فيك مذبوووح
                    بين الرجا والياس ضيعت الافراح
                    احلام وامال ومواعيد وطموح
                    يمكن مدا صبري بتاليه مفتاح


                    والحين اقول بصدق روحين في روح
                    صدقت والله باندماجك يالارواح


                    وصل عن بيتهم..
                    نزل وفتح باب الفيلا
                    لقى امه بالصاله..
                    رفعت راسها وشافته وع طول وقفت..
                    راح لها وبدون مايتكلم..سحب يدها وباسها
                    وبعدها باسها براسها وقال بهدوءه المعروف:اعذريني يالغلا....وابشري...مالك إلا طيبة الخاطر
                    دمعت عيونها...تدري بولدها قلبه طيب ومايتحمل زعلها
                    وهي بعد ماتبيه يتضايق..
                    هي تدري اش قد يحب سمر...
                    كل هذا بين ايام ما انخطبت...واللي ماكان منتبه لهالشي أكيد بيكون غبي وقتها
                    لأان كل شي كان واضح..
                    حتى هو مارجع مثل اول إلا بعد مافسخت خطوبتها
                    وماتستبعد بعد انها فسختها عشان فهد..
                    همست له من بين دموعها:وانت بعد....صدقني مالك إلا طيبة الخاطر..
                    مافهم عليها....هي تقصد انها موافقه ع خطوبته لسمر؟؟
                    ولا انها بتلقاله احسن من سمر وبتخطب له؟؟
                    مافهم ولا حاول يفهم..
                    لأن بقى له خيط من الامل ومايبي يقطعه..


                    طلع غرفته يتجهز وبيروح الرحله..
                    وامه لبست عباتها
                    عشان يوصلها ببيت ام عادل
                    لان الكل مجتمع هناك..
                    وبعدها بيروح للشباب لانهم حرقوا موبايله اتصالات



                    بمكان ثاني جالس بالصالون ينتظر اخواته يجهزووون
                    ويفكر
                    شلون بيقابل عادل بعد اللي صار..
                    من هذاك اليوم ماتقابلوا ولا شافوا بعض
                    كل واحد يحاول يتجنب الثاني
                    تنهد وهو شايل هم هالموووقف..
                    نزلوا فرح ولميس وركبوا وياه بالسياره
                    فرح كان بودها تستفسر عن حركته لما قال لها تدق تتطمن ع مرام
                    بس حسته مشغول بتفكيره ومو فاضي لها
                    ولميس متضايقه من حالة اخوها..
                    مرام خبرتها عن الموقف اللي صار...
                    وتدري ان الوضع مشحووون بين عادل وبدر..
                    تنهدت..:ياترى الحين شلون بيتقابلون بالرحله..!!
                    رن موبايل بدر...تنهد وهو يرد:هلا يبه؟؟
                    ابوعبد الله: اخيرا رديتم؟؟..وينهم عيال عمك كلهم موبايلاتهم مغلقه؟؟
                    بدر:كلهم كملوا اشغالهم بالشركه واستأذنوا من عمي بو سلطان وطلعوا البر
                    ابوعبدالله:وليه انا اخر من يعلم؟؟..
                    بدر:والله هم يقولون خبروووكم
                    ابوعبدالله:يلا خير انشالله بس انا شفت الشركه فاضيه واستغربت
                    ودامهم مكملين اشغالهم مو مشكله
                    بس ابيك تخبرهم ان بكره عندهم شغل كثير عشان بنغيب كم يوم عن الشركه
                    بدر:على وين انشالله؟؟؟
                    ابوعبد الله:اهلك وعيال عمك يبون يغيرون جو قلت خل نروح الدمام كم يوم
                    بدر ويحس السفره جات بوقتها:خلاص على خير انشالله
                    ابوعبدالله:يلا فمان الله
                    بدر وهو يوقف سيارته عند بيت عمته:فمان الكريم
                    نزلت فرح وقبل تنزل لميس..
                    بدر: بدق عليك بعد ساعه اتطمن عليها
                    لميس بصوت واطي:انشالله
                    نزلت وهي شايله هم...لها اسبوع ماشافت مرام..ياترى شلون حالتها
                    بدر انتظر خواته حتى مشوا وحرك سيارته بيروح للشباب




                    ××في بريطانيا××
                    ام فيصل والبنات جالسين بالصالووون..


                    عهود متكيه عالكنب وبيدها الريموووت وتقلب بالقنوات بملل
                    ودانه بيدها كوب قهوه وتشرب تدفي نفسها..
                    وراكان بالجهه الثانيه جالس عالاب ويلعب


                    دخل كالعاده بهالوقت توه راجع من المعهد
                    السلام عليكم..
                    رفعت راسها وقلبها يخفق
                    "ياربي هالقلب مابقي تعود ع وجوووده؟؟...ليه لهاليوم وهو يلعب فيني كل ما اشوفه"
                    الكل:وعليكم السلام..
                    فراس:شلونك خالتي؟
                    ام فيصل:بخير الله يسلمك..جوعان تبي نحط لك الاكل؟؟
                    فراس وهو يكح:كح كح....لا خالتي تسلمين انا هلكان وابي انام
                    ام فيصل:يلا اجل براحتك....اطلع ارتاح وريح جسمك
                    فراس وهو يقز عهود:سي يوو
                    دانه وقفت وراحت له بعد ماطلع..
                    وبالدرج:فراس..!!
                    لف عليه بتعب:هلا
                    دانه:ردوا عليك اهلك؟؟
                    فراس:إي اليوم انا مكلم الوالده..
                    دانه:عسى هم بخير؟؟
                    فراس:والله هي تقول بخير بس انا مو متطمن...
                    انا مابعرف الصدق إلا من مرامووووه...هالدبا لها وحشه..!!
                    دانه بارتباكههههه والله انت مابترتاح حتى تطلع فيهم مصيبه هم يطمنونك وانت تقول فيهم شي
                    فراسههه موكذا...بس انا احساسي مايخيب
                    دانه:بس بس ارحمني يابو احساس..
                    فراس وهو يطلع الدرج لف ع دانه قبل ترجع الصالون:إلا على فكره دندوون
                    لفت دانه:هلا
                    فراس: احتمال يجي واحد من اللي بدفعتي....يبي يعطيك اوراق وملازم وكذا...
                    ياريت اول مايجي تقوموني من النووم
                    ضروووووري
                    دانه:بيجي هنا الفيلا؟؟
                    فراس:إيه انا معطيه العنوان
                    دانهي..



                    دخلت دانه الصالون وهي مستغربه نظرات عهود
                    بعدها ضحكت بداخلها"ههههههههه غيررانه البنت ههه"
                    عهود تشمق لها وترجع تقلب بالقنوات
                    ام فيصل:بنات مجهزين اللي قلت لكم عليه؟؟
                    دانه:اي انا وريت الخدامه شاللي ماحتاجه
                    ام فيصل:وانتي ياعهود؟؟
                    عهود:مابقي شفت..ابشووف واناديها تلمه
                    ام فيصل:بس ابوكم يقول بعد اسبوع بيرسل اغلب الأغراض
                    راكان وهو يطقطق:ماما...وين بيحطهم؟؟
                    ام فيصل:خلال هالأسبوع بيشتري فيلا هناك
                    راكان بفرح:وقسم هذا احلى خبر سمعته واخيرا بنعيش بالسعوووديه
                    دانه بإبتسامه:أي والله مين كان يصدق
                    عهود متضايقه لأان فراس بيظل ببريطانيا وحده ماعلقت عالموضوع
                    دخل فيصل:السلام عليكم
                    الكل وعليكم السلام
                    راح لراس امه وباسها..:شلون حبيبتي
                    ام فيصل:بخير الله يسلمك
                    فيصل وهو يجلس جنبها:وينه ابوووي؟؟
                    ام فيصل:راح يكمل شغله تخص سفرتنا للسعوديه

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      فيصل:يمه والله احسه بدري ننقل الحين...يعني اخواني ودراستهم بيصير فيها شوية تعقيد
                      عهود اخيرا تكلمت:اي وانا بعد اقول كذا..ننتظر حتى نخلص السنه هذي وبعدها نروح
                      ام فيصل:المشكله ابوك يقول هذي الفرصه الوحيده اللي بيقدر ينقل فيها لان ماعندكم شغل كثير بالشركه
                      يعني شغلكم الوحيد بيكون النقل بس
                      فيصل:هو هنا المشكله...ياننقل الحين...يا ماننقل ابدا
                      ام فيصل:وبعدين انت اكيد بتسكن هناك عشان مرتك.....وابوك يحتاجك كثير ومايستغني عنك
                      فيصل وهو يوقف :يلا الله يكتب اللي فيه الخير..إلا وينه فراسووه؟؟
                      دانه:طلع ينام يقول انه مرهق مره
                      فيصل:الله يعينه والله عندهم دكتووور ابن كلب يكرفهم كرف مب صاحي
                      عهود بشوية عصبيه:هم يحبون يفترون فينا يالسعوديين..!!
                      فيصل مبتسم.."وشفيها اختي منفعله"
                      طلع من الصالون وهو يقول:انا رايح لأبوي اشوف إذا محتاج شي...مع السلامه
                      امه:فمان الله






                      ××في السعوديه××
                      دخلت لميس وفرح..
                      لقوا كل البنات موجودين ومجتمعين عند مرام..
                      يحاولون يطلعونها من الجو اللي هي فيه..
                      انصدموا ان مرام ماتتكلم...
                      بس محد علق عالموضوع...يعني مايبون يزودون عليها
                      بالمجلس خلود ولميس يتهامسون وفجأه
                      لميس بصراخ:من جد؟؟...وليه توك تخبريني..!!
                      خلود طاح وجهها...من اول وهي تتكلم بهمس وهذي بتفضحها..
                      همست لها وهي تشد ع اسنانها:بذبحك لمووووس
                      لميس بفرح وتقرب من خلود:من جد؟؟....يعني انتي وبندر بتجتمعون....واو وناسه
                      يلعن اووووم الفله خلووووووده
                      خلود ابتسمت...حماس لميس فرحها...:تيب وش رايك اسحب عليه اسبوووووع زياده
                      وما اعطي اهلي الموافقه يعني من باب حرقة الاعصاب


                      لميس:لا لا لا...خلوووود...اصحى تسوينها يكفي اسبوووع الحين الولد ع اعصابه..
                      خلوود:نشووووف
                      لميس:إلا ماقلتيلي اهله يدرووون؟
                      خلود:ابوي قال لي انه كلم عمي...ويمكن لو تم الموضوع .....(سكتت شوي وبإحراج) يكون فيه ملكه
                      لميس صرخت للمره الثانيه:واو خلوووووووده
                      شيخه عصبت:لميس وجع انشالله...وشو له كل هالصراخ
                      ام عبد الله:لميس عن الهبال...لاتزعجين جدتك
                      البنات يناظرونها ويضحكون وهي عصبت..
                      خلود وهي كاتمه ضحكتها:بطلي حماس زايد
                      لميس تذكرت كلام خلود وابتسمت:وربي بتكونون احلى ثنائي..يناس
                      جات الاء:انتي وهي وجع وش عندكم؟؟
                      لميس جات بتتكلم وخلود طلعت عيونها..
                      لميس:هذا اللله يسلمك خلوووودوه الغبيه رفضت ولد الوزير
                      الاء:يلعن ابليسك وش الجديد كلنا داريين من اسبووع
                      لميس:هاه....لا...بس انا توني اعرف
                      الاء تهمس لهم:بنات..مرومه مره متضايقه...لازم وحده فينا تخليها تتكلم
                      خلود:والله انا عجزت احاكيها.. رافضه تتكلم معاي
                      الاء:وانا بعد
                      لميس بتفكير:انا بخليها تحكي..!!
                      فرح وشذا وجمانه جالسين ع جنب..
                      فرح:والله لسا علي اشياء كثير ومدري كيف بخلص..
                      شذا:والله حاسه فيك....اذكر فترة ملكتي كنت مره محتاسه عالاقل انتي قدامك فتره وبيمديك انشالله
                      جمانه:فروحه قلبو إذا محتاجه شي قوليلي وانا بجيبه لك...يعني ممكن توصيني او توصين شذووو وان شاء الله مابنقصر
                      فرح:تسلمون والله خلاص انا ابشوف الاشياء اللي لسا ماشريتها وبخبركم


                      عند الشباب..
                      بدر توه يوصل بعد ماوصف له ماجد المكان..


                      وصل ونزل من سيارته..
                      وقف قدام الخيمه يناظر الشباب وهم يتكلمون ويسولفون ويابعضهم..
                      جات عينه على عادل..
                      ياترى مازال ماخذ مني موقف ولا شلون...
                      تنهد ...وجمع شجاعته ودخل..
                      بدأ يسلم عالشباب واحد واحد..
                      ولما وصل عند عادل وقف
                      ناظروا بعضهم لثانيتين...مرت كأنها دهر
                      وبعدها ابتسم عادل وضم بدر له...وبدر رد له الإبتسامه..
                      راحوا ولا جوا بالنهايه هم اولاد عائله وحده ودمهم واحد..ومالهم إلا بعض
                      هذا اللي كان يقوله عادل بخاطره




                      جلسوا الشباب وبدأوا سهرتهم..
                      بين لعب ورق وسوالف وطرب..
                      يعني كانت بمكانة المكافئه لهم بعد كرف الشغل بالشركه..واوضاع العيله بالفتره الاخيره


                      بعدها بساعه وصل فهد..
                      باسل اول ماشاف سيارته راح له وقبل لا ينزل فهد:اخيرا شرفت يا استاذ..!!
                      هذا وانت اللي داق تعزمنا
                      فهد مارد عليه...نفسيته ماتسمح انه يحتك باحد..ناظر باسل نظره بارده ونزل من سيارته..
                      باسل انتبه لهالشي..راح له وبهدوء:فهود شفيك؟؟
                      فهد يحس انه مخنوق...وبهالوقت بالذات مايبي يسمع كلمة وشفيك..
                      صد عن باسل وهو يسأله:خالد موجود؟؟
                      باسل بصدمه:ايه موجود بس انت وشفيك...وشفيه صوتك؟؟
                      فهد:مافيني شي..مقفله معاي شوي..
                      باسل:طيب تعال خل نروح للشباب يمكن تغير جو شوي
                      فهد وهو يتنهد:يلا


                      دخل الخيمه ووراه باسل...سلم عالكل وجلس ..وراح بعالم...ونظرات خالد تحرقه..
                      مايهمه...كل شي...مايهمه..
                      اللي يهمه.............\\سمر\\.....يبيها...ويب يهم يفهموووون





                      باخر السهره
                      قاموا الشباب يصلحون العشا...
                      مهند يجهز الحطب والجمر...وفارس يتبل الدجاج...وسلطان يقطع السلطه..
                      خالد وعادل..كانوا يجهزون الأغراض وينزلونها من السيارات..
                      عادل:خلود كيفها شذوا جبتها معك؟؟
                      خالد:اي حطيتها ببيتكم وجيت..والله قلقان عليها تعبانه شوي..
                      عادل :ليه وش فيها؟؟
                      خالد:تعرف الحمل متعبها شوي
                      عادل:الله يعينها..والله حركات خلووود كلها كم شهر وتصير ابووو
                      خالد ابتسمهههههه اي والله مو مصدق...ياخي شعور حلو تحس ان عندك عائله انت مسؤل عنهم
                      عادل:اكيد
                      خالد:انت متى ناوي انشالله
                      عادل وهو يقفل باب السياره:قريب انشالله ...قريب يالنسيب..




                      كان يطقطق بموبايله وهو يسمع سوالف الشباب وهم يلعبون بالورق
                      ماله خلق يلعب معاهم..
                      طلع معاهم يغير جووو ويحاول يطلع من النفسيه اللي هو فيها...
                      بس الظاهر مافي امل
                      يحس انها وصلت معاه..الحاله اللي هو فيها لازم تنتهي..
                      وقف وراح لاخووه...نزل لمستواه وهمس بإذنه..:عطني موبايلك
                      لف عليه بدر بإستغراب:وشفيك؟
                      ماجد بتعب:خلاص ابدق عليها..
                      بدر وهو يطلع موبايله ويعطيه...ابتسم له:بالتوفيق..
                      ماجد يرد له الإبتسامه:وياك..خذ خل موبايلي عندك..(رماله الموبايل)
                      خذا موبايل بدر وطلع من الخيمه بيدق عليها


                      مشى مسافه بعيده عن الخيمه لحد ماصار المكان ظلام..لف الشال عليه وجسمه يرجف من البرد
                      او بالاصح من التوتر اللي هو فيه..
                      يحس انه مو قادر يمسك الموبايل...هالبنت تربكه بشكل مو طبيعي..
                      يخاف من ردة فعلها..إذا عرفته..هو ماعاد فيه حيل ينصدم..





                      ××في بريطانيا××


                      كانت جالسه تطالع التلفزيون ومعاها عهووود..
                      لفت تناظر عهود لقتها تطقطق بموبايلها وبالها مووووومعاها
                      تدري انها تفكر فيه...ياحليلها اول مره تحب..
                      ابتسمت ع شكل اختها وهي سرحانه..
                      قطع عليها صوت الجرس يرن..
                      جات الخدامه بتفتح...اشرت لها دانه وهي تقول:اتركيه اكيد خوي فراس..
                      وقفت بتروح تفتح..رن موبايلها ...ناظرت الرقم..."من السعوديه"...اكيد احد من بنات عمي..
                      لفت على عهود وهي تطلع من الدرج:دودي روحي افتحي إذا هوشخص يبي فراس روحي قومييييه ضروووري انا عندي مكالمه..
                      وطلعت تجري في الدرج..
                      عهود ماصدقت خبر ...دام السالفه فيها فراس بتقوم..
                      فتحت الباب وهي تدعي انه يكون صديق فراس...
                      أنصدمت..
                      عيون زرق
                      شعر اشقر لنص الظهر ناعم
                      تي شيرت اصفر كيوووت
                      وشوورت جينز لنص الفخذ على رجل نحيفه وطويله
                      ملامح قمه بالنعووووومه..
                      والصوت هو اللي صدمها زياده:هاي..<<قالتها وهي تحرك يدها بنعومه ودلع
                      عهود:هاي
                      البنت وهي معقده حواجبها:this is mr.feraaaas's house ??
                      "هذا منزل الاستاذ فراس"
                      عهود بقهر من طريقة نطقها لاسمه:yah who are you??
                      "ايه مين انتي؟"
                      البنت وهي تمد يدها تصافح قالت بدلع نرفز عهود زياده:I'm saaam
                      "انا سام"
                      عهود وهي تمد يدها وتغتصب ابتسامه:I'm ohood...nice yo meet you sam
                      "انا عهود...تشرفت بمعرفتك"
                      سام بنفس الدلع:can I see him??
                      "اقدر اشوفه؟؟"
                      عهود بدون نفس: yah of curse...one minute??
                      "اكيد...دقيقه"
                      وراحت عشان تخبر فراس وهي تتريق ع طريقة كلام سام..
                      كانت مرررررررررره معصبه.. طلعت الدرج وهي تتحلطم..
                      "اففففففففف...قال شووو قال مستر فراس...مالت عليك انتي مع وجهك ...من زينك...
                      لا وتتميلح بعد...شافت الولد مزيون وبتتلزق فيه هي مع هالفيس..."
                      فتحت باب غرفته بعصبيه وبدون ماتدق الباب..





                      نرجع لدانه..
                      طلعت من الدرج تجري وصلت غرفتها وقفلت الباب..ردت وهي تلقط انفاسها:هلا والله
                      خفق قلبه وهو يسمع نبرة صوتها...ياهوووووو مشتاق لها قد الدنيا....ماقدر يحكي..
                      دانه وهي تناظر موبايلها..رجعت تحطه ع اذنها:الوووووو
                      ماجد بلعثمه:ه...لأ..
                      خافت وهي تسمع الصوت الرجوولي..
                      قالت بصوت حاد:الو مين معاي؟؟
                      ماجد بخنقه: هه...مداك تنسين صوتي؟؟....ايه صح..5 شهور كفيله انها تنسيك..
                      حطت يدها ع فمها تمنع شهقتها....اخر شي توقعته انه يدق...ماجا ببالها انه للحين يفكر فيها
                      قلبها يدق بسرعه...حست رجولها ماتشيلها ومو قادره توقف..
                      رمت جسمها بإهمال عالكنبه بغرفتها..بصوت يالله ينسمع:م.....ا..ج..د..؟؟
                      تنهد بتعب وهو يسمعها تنطق اسمه:..إيه...ماجد....ماجد يادانه
                      دانه انخنقت...مبين بصوته انه شايل عليها كثير...مبين انه تعبان...ومتضايق..
                      ماجد ويحاول قد مايقدر توضح كلماته:دانه...ليه ماتفهميني؟؟
                      دانه هنا بكت...نبرة صوته تعذبها.. الألم اللي حسته بهالنبره يفقدها قوتها..
                      ردت وهي تكتم شهقاتها: ما اقدر ياماجد...ما اقدر
                      تنهد وهو يقول بصوت دافي هز كيانها: ماوحشتك؟؟
                      بكت زياده وهي تقول:موووووووووت...موت..!!
                      ابتسم بتعب"معناها تحبني..معناها فقدتني.."...: مووووكثري...والله مو.......اه
                      صرخ ورمى الموبايل وصار يمسك رجوووله بالم


                      دانه سمعت صرخته وخافت..:ماجد....شفيك؟؟..
                      ماجد وهو معقد جواجبه ويحس روحه بتطلع..ماسك رجله بقووووه:اه
                      دانه تسمع صراخه...خافت كثير...صارت تنادي:ماجد....ماجد شفيك....ماجد لاتخوفني عليك.....
                      صارت تبكي وتنادي بإنهيار..
                      بدا يحس بثقل في راسه...عرف انها حيه قرصته...واكيد هذا تأثير السم...بيفقد الوعي..
                      جمع قوته ووصل لموبايله...
                      قفل مكالمته مع دانه وصار يدور رقمه بموبايل بدر بصعووووبه....ماصار يشوف الشاشه زين..
                      وصل للرقم بعد مجهود..
                      دق الرقم وارخى جسمه وهو ينتظر بدر يرد..




                      فتحت الباب بدون ما تدقه....
                      راحت له وهي تحس شياطين الدنيا تناقز قدام عيونها..
                      حركت كتفه بهدوء وبصوتها الحاد:فراس....فراسوه
                      فراس:...................................
                      عهود عصبت:فراسوووووه...!!
                      قام مفجوع وصار يناظرها...تنرفز من طريقتها...وبنفس الوقت كان مستغرب"وشفيها هذي معصبه"
                      بدون نفس وبصوت كله نوم:خير..!!
                      عهود من طرف خشمها:الخير بوجهك يا استاذ...قوم روح لخويتك تبيك.....
                      فراس طلعت عيونه:مين خويتي؟؟
                      عهود وهي تقلدها:تقول سام....روح روح لها...لاتموت علينا بس...
                      وطلعت من غرفته وهي موصصصصله معاها..
                      دخلت غرفتها وقفلت الباب وراها..
                      فراس بعد ماطلعت عهود ابتسم...."ههههههههه يالبى اللي يغارون بس.."
                      راحت ابتسامته وهو مستغرب من نفسه..
                      من متى وهو يضحك او يبتسم اول ما يقوم من النوم
                      ولا من متى هو يسكت لأاي شخص يقومه بهالطريقه...
                      تنهد ووقف ... بدل ملابسه بسررررعه ونزل...
                      لقاها واقفه عند الباب ... استغرب انها هي اللي جات...
                      عهود بهالوقت طلعت من غرفتها ووقفت براس الدرج تراقب...
                      ماقدرت تطنش...
                      شافتها وهي تصافحه غلا دمها..."ياجعلها الكسر هاليدين...وجع وجع.."
                      تحس انها انخنقت بتدمع عيونها....سرحت وهي تفكر..
                      "معقول فراس كل يوم يشوف مثل هالأشكال وهم يتميلحون عنده مثل هذي؟؟..
                      لا واكيد هو عاجبه الوضع...ياربييييي.....ليه يصير لي كذا....؟؟"


                      فراس خلص كلامه معاها واخذ منها الكتب والملازم وقفل الباب....
                      راكان وهو يصفر: فراسوووووووه يلعن اوم الصواريخ اللي عندك بجامعتك..!!
                      الحين لاتقولي ان هذي خويتك
                      فراس:راكانووووه يامال الماحي انت وهالخشه وشو خويتي...هذي وحده معانا بالدفعه..بس جايه تعطيني هالأغراض
                      راكان وهو يغمز له:بس والله منت بهين ياولد ..والله وطحت بالمزايين...
                      كمل وعيونه تلمع:شبكني معاها تكفا
                      فراس وهو فاطس ضحكههههههههههه راكانوووه الله يخلف على امن جابتك وخر عن طريقي بس..لو بشبك شبكتها انا..
                      راكان عصب:مالت عليك..
                      وراح للصالون يكمل طقطقه بالمسن
                      فراس وهو يطلع الدرج
                      رفع راسه وشافها تناظره..
                      اول ماجات عينه بعينها...احتقرته وهي تصد عنه ومشت بغرور على غرفتها .."يحسب اني خاقه عليه هو مع وجهه ..مالت.."


                      فراس طلعت شياطينه وعصصصب ...
                      "...ميييين هي عشان تحتقرني...هالبرز شايفه نفسها على شنووووو...والله وطالت وشمخت ياعهود..!!"
                      طلع من الدرج بسرررررعه وهو مايشوف من العصبيه..
                      عهود دخلت غرفتها وجات بتسكر الباب
                      ماحست إلا شخص يدف الباب بأقوى ماعنده..
                      لفت وانصدمت انه هوو... قالت وهي تحتقره:خييييييييييييييييييييييييير...أي خدمه؟؟؟
                      تنررررررررفز منها...وصلت معاه
                      رمى الكتب اللي بيده والملازم عالارض بقوووه
                      صوت الضربه القوي أرعبها
                      حركت رموشها بخوف..
                      مسك فكها بيده ودفها عالجدار وهو يضغط عليه...


                      قال وهو يلقط انفاسه ويشد على اسنانه: انتي مين تحسبين عمرك؟؟...منو انتي عشان تحقريني بهالشكل؟؟
                      اصحي ياعهووود مو انتي اللي تلعبين معاي...مابقي تكبرين وتوصلين لي ياماما...سامعه؟؟؟


                      تنررررررفزززت منه لاحقها لغرفتها ويصرخ بوجهها..وهي مو قادره تتحرك من الصدمه..


                      ابعدت يده عن فكها بصعوبه وقالت بصوت هادي وحاد من بين انفاسها السريعه وهي تكتم دمعتها: اطلع....برا....غرفتي..


                      انصدم زياده"هذي شتسوي..!!....شتقووووووول....أنا فراس ياعهود....فراس..!!....مو انا اللي ينقال لي هالكلام.."


                      قال بصوت واثق ارعبها وهزها وهو ماسك يدها ويشد عليييها..: اصحي ياماما...واعرفي مين انا........والله ...والله...لانسيك مين تكونين...


                      صرخت فيه:تخسى تسويها..!!


                      قال وهو يخترقها بنظراته الحاده:بقولك شغله يا انسه....حطي ببالك....انا(وياشر على نفسه)...محد...يلعب معاي...
                      واللي يتحداني يخسر ياعهوووود
                      وصار يضرب خدها بخفها...:طيب ياروح امك؟؟


                      سكتت تناظره بصدمه ..دموعها على وشك تنزل....
                      للمره الثانيه ابعدت يده عنها بقوه: لا تلمسسسني..


                      ناظرها بإستخفاف وهو يرفع حاجب:أوه أوه ...سوري يا انسه..نسيت تفاوت المستوى بيني وبينك..!!


                      ناظرت الأرض شوي حاولت تخفي ضعفها...اخذت نفس تمنع دموعها


                      رفعت راسها وعينها بعينه وبصوت كله شموووخ..:استاذ فراس.....لم نفسك...واوت لو سمحت..


                      قرب منها بنظره واثقه...وهو يقول:الايام بيننا ياعهود...ومصيرك لي..انتي تحديتيني....(ابتسم بتحدي) وتحملي اللي يجيك


                      اخذ كتبه وملازمه وقبل لايطلع سمعها تقول:كل شي بحسابه يافراس...مافي شي يعدي علي ببساطه...
                      ومدة اليد هذي...بدفعك ثمنها غالي...غالي


                      لف عليها بإبتسامة سخريه....لما نشووووف...


                      اول ماطلع قفلت الباب وراه بقووووووه...
                      سندت نفسها عالباب وصارت تبكي...


                      يقهرها....دايم يهزها...دايم يضعفها...ودايم لما تدخل بحرب معاه تطلع خسرانه قدام نفسها


                      ماكانت تبي السالفه تنقلب تحدي بينهم...
                      هي ماصدقت ان وضعهم رجع تمام...بس هوووو ينرررررفز
                      مغروووور وشايف نفسه ويحس محد قده..
                      يقهررررر يقهرررررررر


                      مسحت دموعها من جديد و قالت بنفسها..."دامك تحديتني والله هالمره لأاطلعك انت الخسران...وربي ابكيك يافراس
                      وربي ما انسالك كل حركه سويتها..إلا لما اشوف دمعتك يا ابن امك.."





                      بمكان ثاني
                      في عز اللعب والصراخ سمع رنة الموبايل ناظر الرقم.."بدر يتصل بك"
                      بدر بخاطره"الخبل هذا يكلم ع حسابي هو مع وجهه"رد:هلا مجوووود
                      ماجد ولسانه ثقيييييل:إل...ح..ق..ع..ل..ي.
                      بدروهو معقد حواجبه وبخوف:مجود شفيك؟؟
                      الشباب لفوا يشوفون شالسالفه..
                      ماجد:ق...ر..ص..ت..ني...ح..يه
                      بدر وقف..بيطلع من الخيمه:انت وينك فيه؟؟
                      ماجد:............................................. ..............
                      بدر:الووووووو.........الووووو...ماجد تسمعني؟؟
                      قفل الخط ..
                      فارس:شفيه ماجد؟؟
                      بدر وهو ياخذ جاكيته باستعجال:ما ادري يقول قرصته حيه...الظاهر انه غاب عن الوعي
                      مهند بخوف:طيب هو وينه؟؟
                      بدر ومحتاس:مدري اقولك الظاهر غاب عن الوعي
                      عادل:بسرعه خل نلحق عليه..
                      طلعوا كلهم يدورون
                      سلطان يصرخ ع بدر من بعيد:موبايله معاه؟؟
                      بدر من بعيد:لا موبايلي اللي معاه
                      فهد:طيب دقوا عليه...عشان نشوف النور ونعرف وينه...شلون بنلقاه بهالظلمه
                      دق بدر ع موبايله..
                      والكل يلف ويدووور....
                      محمد من بعيد:شباب هنا....تعالوا بسرعه..
                      راحوا له كلهم..
                      شالوه سلطان وفارس وعالمستشفى..




                      بعد نص ساعه...


                      الشباب واقفين بالممر يبون يعرفون شفيه ماجد..
                      محمد اكثر واحد محتاس...كان يلف ويدور ويروح ويجي...والكل هادي وينتظر طلعة الدكتور إلا هو
                      بالنهايه عصب سلطان:ابو حميد...انثبر عالكرسي لأاجي افقعك...قسم راسي افتر منك..
                      محمد:انشالله
                      جلس عالكرسي..
                      بندر:وينهم فارس ومهند وعادل وخالد؟
                      لف عليه نواف:فارس ومهند راحوا يلمون الاغراض وبيروحونها للبيت..وعادل وخالد راحوا يدورون عالحيه اللي قرصته
                      يقولون لازم يعرفون عالاقل مواصفاتها


                      الشباب جالسين على اعصابهم..
                      رن موبايل بدر...ناظر الرقم...كان طويييل وغريب...عرف ع طول انه من بريطانيا..وانها دانه..
                      "ياربيييييي شلون نسيت انه راح يكلمها.."
                      ناظر بندر...وبعدها وقف وراح بعيد..
                      رد:الووو
                      دانه بخوف ومن بين دموعها:الووووو ماجد شفيك؟؟
                      بدر:احم...انا بدر...
                      دانه بإحراج والخوف بصوتها:ماجد وينه؟؟...شفيه؟؟..
                      بدر حس انه لازم يقولها..لأانه ماراح يعرف يصرف:..دانه....ماجد...قرصته حيه واغمى عليه وهو يكلمك.. والحين حنا بالمستشفى
                      دانه شهقت...وبدأت تبكي..
                      بدر انخبص مايدري شيسوي"انا وش خلاني اقول لها؟؟":دانه الله يهديك..اهدي انشالله مافيه إلا العافيه..
                      الحين حنا بالمستشفى وننتظر الدكتور يطلع عشان يطمنا عليه..وانشالله انهابسيطه
                      دانه من بين دموعها:.....بدر...واللي يعافيك...اول ماتشوفه طمني عليه..
                      بدر ويحاول يهديها:انشالله...صدقيني هو بيكلمك بنفسه..وبعدين هو رجال ماينخاف عليه صدقيني بسيطه
                      دانه مو قادره تتكلم من البكي
                      بدر:يلا اتركك الحين...انتي ارتاحي وصدقيني كلها ساعه بالكثير وهو يكلمك وبخير
                      وقفل..





                      رجع...لقى الشباب مو بالممر عرف انهم دخلوا عنده..
                      دخل الغرفه بلهفه..
                      بندر ياشر له:شششششش
                      بدر قرب وشاف اخوه...نايم ومبين انه مرتاح..
                      نواف يهمس له:الدكتور يقول انه بخير اقل من ساعه وهو صاحي..وصلنا بوقت مناسب
                      بدر:طيب شلون وهم مايعرفون الحيه اللي قرصته؟؟
                      نواف:هم دكاتره وافهم مني ومنك
                      رن موبايل سلطان وطلع من الغرفه يكلم..


                      رد وهو بالممر:هلا جمانه
                      حست بالتعب في صوته:هلا حبيبي..وينك؟؟...شفيه صوتك؟؟
                      سلطان وهو يتنهد:ابد يالغلا سلامتك انتي كيفك؟؟
                      جمانه:كويسه الحمد لله
                      سلطان:كيف ظهرك لسا يالمك؟؟...اجي اوديك؟؟
                      جمانه:لا حبيبي عادي..احس اني احسن..
                      سلطان:انشالله دوم
                      جمانه:سلطان من جد مافيك شي؟؟
                      سلطان:اي قلبووو لاتخافين
                      جمانه:طيب ....اممممممممم....بطلبك طلب..
                      سلطان لك
                      جمانه:تسلملي عيونك....ابي انام اليوم عند اهلي..
                      سلطان سكت شوي:.......بس جمجوم حنا تكلمنا قبل بهالموضوع
                      جمانه:سلطان تكفا...شوف انتو بترجعون متأخرين...وبتصحى الصبح وتروح الدوام وانا كل هالوقت بكون لحالي
                      سلطان وهو يتنهد:خلاص...براحتك
                      جمانه:لا ما ابي راحتي...ابيك توافق برضاك
                      سلطان ومو رايق:جمانه خلاص...قلت براحتك..!!
                      جمانه حست انه فيه شي انخنقت وهي تقول:تيب يلا باي
                      سلطان:مع السلامه....
                      وقفل..

                      -25-
                      "صح ابيك ولكن الدنيا [تجارب]~
                      علمتني:
                      من تحبه..\\...لا تجيه ولا ترتجيه..!!






                      رن موبايله..
                      رد بدون مايشوف الإسم:هلا
                      مهند:هلا عدووول شخبارك؟
                      عادل بضيقه:الحمد لله
                      مهند:وش فيك تعبان؟؟
                      عادل:لا...ليه؟
                      مهند:مدري بس صوتك متغير....المهم الحين حنا طالعين..
                      شرايك تجي وياي بسارتي؟؟
                      عادلي مو مشكله...متى تمرني؟؟
                      مهند:ربع ساعه وانا عندك
                      عادلي بجهز ع بال ماتوصل...
                      وقبل يقفل مهند: إلا بدر بيجي معاكم؟؟
                      مهند:اكيد..!!...كلنا رايحين..!!
                      عادل تنهد بضيقه:طيب يلا سلام
                      مهند ومستغرب حالة عادل:فمان الله





                      بمكان ثاني
                      خالد:ها شذووو مابتجين؟؟
                      شذا بتعب وهي متمدده ع سريرها:لا تعبانه مالي خلق اطلع
                      خالد:بس والله بينشغل بالي عليك...خل اوديك عند اهلك
                      شذا:خلووود والله مافيني حق الطريق..
                      خالد:طيب وإذا ص........
                      قطع كلامه صوت موبايله يرن
                      هلا يمه...وشو؟؟...ليه طلع؟؟.......لا بالله انهبل...طيب هو وينه الحين؟؟....خلاص خلاص ابشري...فمان الله
                      قفل وهو معصب:هالخبل مدري اش براسه
                      شذا:مين؟؟
                      خالد وهو يدق رقمه:فهيدان
                      شذا:وش مسوي؟؟
                      اشر لها تسكت وهو ينتظره يرد


                      فهد من شاف الرقم عرف ان التهزيئه بالطريق..
                      تنهد وهو يقول.."ادري ان اللي بسويه صعب...بس بوصل لك..!!.."
                      رد:الو
                      خالد بحده:وين انت؟؟
                      فهد بهدوء:ليه
                      خالد:انا سالتك وجاوبني !!
                      فهد:بالدمام
                      خالد ومتنرفز:وانت وش مجيبك الدمام؟؟
                      فهد:كذا ضايق خلقي وقلت اجي اغير جوو
                      خالد:وش قايل للوالده حضرتك؟؟
                      فهد وهو ياخذ نفس:اتوقع انها مخبرتك
                      خالد بنبره حاده وهاديه:فهد...انت شتبي توصل له؟؟
                      فهد:ابيها هي..
                      خالد:شوف فهيدان....10 دقايق...ان ماجيتني البيت ماتلوم إلا نفسك
                      وقفل بوجهه
                      فهد تنهد وهو يركب سيارته ويحرك ع بيت خالد


                      بعد ربع ساعه كان قدام بيت خالد اخوه
                      نزل من سيارته وهو يدعي ان الموضوع يمر ع خير
                      رن الجرس وفتح له خالد سلم عليه ودخل المجلس وهو مو متطمن لشكل خالد
                      كان مررررره معصب
                      وقبل يجلس سمع صوته من وراه بطريقه استفزازيه:باقي ماكبرت يالمراهق؟؟
                      شد ع يدينه يحاول يمسك نفسه ولف عليه وببرود ونظره بارده:الحين ليه انتم مكبرين الموضوع؟؟
                      خالد تنرفز من بروده
                      كمل فهد بهدوء وكلمات بطيئه:..واحد ويبي يتزوج بنت خالته....اكبر منه بسنتين..هو يبيها.. وهي تبيه...ليه التعقيدات؟؟
                      خالد:لا ..والمشكله واثق انها تبيك
                      فهد بدا ينفعل:مو مهم تبيني ولا لا...المهم انا ابيها...وبتقدم لها...وافقت..كان بها,,,,,ماوافقت شي راجع لها وينتهي الموضوع
                      وبصراخ:بس انتم مسوين سالفه من لا شي
                      خالد بنفس الصراخ:فهيدان اعقل واترك عنك هالحركات..!!....الحين تسمي انك تتزوج وحده اكبر منك بدون رضا امك لاشي؟؟
                      فهد باسلوب غريب: يعني السالفه ان امي مب راضيه.....وبصراخ:طيب..ليه..!!....وش فيها..!!
                      خالد:هذي امك...وكلمتها هي اللي بتمشي.....!!
                      وبهدوء:رضيت....ولا مارضيت
                      فهد بصوت عالي مع بحه سمعته شذا:بس انا أبيها هي....امك ماتفهمني..!!
                      طراخ
                      كف جامد جاه من خالد..
                      فهد منزل راسه
                      فتره صمت استمرت دقايق
                      ماتسمع غير انفاسهم بالمكان


                      من برى شذا واقفه وهي ماسكه ع صدرها من الخوف
                      خالد بهدوء:قسم بالله....شوفني احلف لك...لو عاد تطلع من البيت...وامي زعلانه...مابيحصل خير
                      وامي هذي اللي تتكلم عنها...تراها امك بعد....ومحد شالك ورباك عقب وفاة ابوك إلا هي
                      ماتنام ولا ترتاح واحد من عيالها برى البيت واحنا نسهر ونفلها ولا فكرنا بالمسكينه اللي شايله همنا بالبيت..(سكت شوي)
                      لها اليوم......لهاليوم يافهد....وهي مازالت تشيل همك..وانت تقول ماتفهمك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...