رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه
××بعالم ثاني××
دخلت الغرفه وقفلت على نفسها بالمفتاح وهي تبكي....
راح لباب الغرفه دقه بهدوء وهو يقرب فمه من الباب:جمانه افتحي!!
جمانه من ورى الباب: ماني فاتحه...خلني لحالي..
سلطان ومازال يحاول يضبط أعصابه:جمانه لا تنرفزيني...الحين ابي افهم ليه مكبره الموضوع
جمانه:إي انا مكبره الموضوع...شوف نفسك لو كنت مكاني شنو بتعمل
سلطان:طيب حلفت لك وقلت غلطانه وربي انها غلطانه اساسا انا مب راعي هالحركات وانتي عارفتني
جمانه سكتت وهي تبكي.......
سلطان بيأس:جمانه تكفين اهدي عشان اللي ببطنك ترى مو زين
جمانه انفعلت:إي اساسا انت مايهمك اللي ببطني!!...ولا انا ما اهمك...انا ما اعنيلك مو زوووجتك!!..(وشهقت وهي تبكي من قلب)
سلطان عصب"هذي شلون تفكر؟؟"...:جمانه!!....والله والله ان ما فتحتي الحين مايحصل خير...بسرعه
خافت من عصبيته....يرعبها هالادمي إذا عصب...
.يخلي كل شعره بجسمها توقف....صوته الخشن لما يعلا يهز كل زاويه بالشقه
فتحت الباب بهدوء..
راحت وجلست على طرف السرير وعطت الباب ظهرها
دخل وناظرها وهي جالسه...
هالايام نفسيتها زفت...ماتتحمل منه اي كلمه...وتتنرفز على اتفه سبب..معقوله الحمل له دخل بالسالفه؟؟
تنهد وهو يشيل شماغه وثوبه...رجع من الدوام..وهو مرهق وتعبان ودقت عليه وحده غلطانه...دخل البيت وهو يرد عليها..
وهي بس سمعته يكلمها..طلعت شياطينها..
ماله خلق هالحركات...مايعرف يتعامل مع البنات...ولايعرف شاللي يبونه...ماعمره احتك بخواته...اغلب وقته بالشغل ومع ابوه
لكذا خلافاته مع جمانه كثيره..
هي بعد تصرفاتها مثل البزران احيانا
رمى نفسه عالسرير ونام...وكانها مو هامته..."مصيرها بترضى.."
رفع اللحاف عن وجهه وهو يقول:قفلي الستاير وطقي المكيف....العصر قوميني بنروح بيت اهلي..
كانت تبكي بصمت ...توقعت انه يجيها ويخفف عليها او اقلها يعتذر...هذا اللي يسويه خالد لشذا واللي يسويه كل زوج لزوجته
بس هو غير...مايعرف شتبي...ولا يقدر اي شي ولا يراعيها كل اللي همه اللي ببطنها...دفش ويعصب بسرعه وجدي بزياده
ماتدري وين كان عقلها لما حبته..
شهقت وهي تبكي ووقفت قفلت الستاير وشغلت المكيف وطلعت..
جلست بالصاله تقلب بالقنوات وتحاول تهدى...عشان اللي ببطنها مو عشانه هو...لا بعد هذا كله يبيني اصحيه بالعصر
ياكرههم الرجال
بعد ماطلعت تنهد...قطعت قلبه...مايتحمل دموعها..
كان خاطره يروح لها ويهديها بس ما يعرف...من جد مايعرف..
يعني لو بيروح لها بيظل ساكت ولو تكلم بيخربها زياده
مشكلته عصبي ومايعرف يكون رومنسي..
نام وهو يتجاهل تانيب ضميره اللي يقتله
كان يقلب باوراق تخص الشركه....افففففف....حتى بالبيت لاحقني شغل الشركه
انا ما اعرف شلون وافقت اكون مدير هالفرع الله يعينني
لف مفجوع على صرختها...
شذا:مروووووووووومه فديتك...تتكلمي من جد؟؟
مرام:والله هذا كلام ابوي توني فاتحته بالسالفه وعجبته الفكره قال بيكلم اخوالي وبيشوف
شذا:واو وناسه.......(ناظرت خالد الللي واقف فوق راسها).....دقايق مرام
ابعدت السماعه عن اذنها:نعم خلودي
خالد:وش هالصراخ كله طيحتي قلبي
شذا بابتسامه:سلامة قلبك....بس هذي مرومه تقول اخوالي احتمال يجونا كلهم
خالد ابتسم وبفرح:والله؟؟...متى؟؟
شذا:مدري الحين خلني اكلم البنت واخلص منها واقولك
رجعت لمرام:ايه مرومه.....طيب متى تعطيني كلام اكيد؟؟...
مرام:اممممممممم اليوم اربعاء يعني لو راح نجي بنجيكم الإثنين بعد الدوامات
شذا:واي متحممممسه...طيب خلاص السبت يكون عندي كلام اكيد
مرام:اوووووكي...تم.....يلا بوسيلي حبيب خالتووووو البيبي...وسلمي على خلود
شذا:انشاء الله....باي
مرام:فمان الله
بعد ماقفلت تذكرت بدر لما قال لها ماعاد تقول باي...
تنهدت وهي تتخيل سفرتهم ويا بعض للشرقيه..
مسكت موبايلها وارسلت مسج للميس تبلغها بالخبر
5 دقايق ودقت لميس
ابتسمت مرام....مثل ماتوقعت هالبنت رجه وماراح تصدق بمسج
ردت وابعد الموبايل عن اذنها شوي....كالعادة ردة فعل لميس كبيييره...هالبنت تعشق الدجه والجنان...
لميس بعد مافقعت سماعة الموبايل بصراخها:مروووووووووووومه تحكين جد؟؟
مرام:اي والله توني مخبره ابووووي وقال بيكلم ابوك وخالي عبدالله وخالاتي
لميس:يلعن اوم الفله يعني اكيد بنسحب عالدراسه كم يوم
مرام:اكييييييد..وهذا اونس شي
لميس: طيب احد عنده خبر؟؟
مرام:لا بس انتي وشذا اختي..
لميس:وناسه وبنشوف شذووو....اييييه صح قبل لا انسى انا بعد المغرب بروح عند خوخه
مرام:زين قلتيلي حتى انا موصله معاي وابي اطلع بس مع منو بتروحين؟؟
لميس:لسا ما اعرف اكيد يا ماجد يابدر
مرام:طيب عادل عنده دوام بالليل ياريت لو تمريني
لميس:وجيبي التوأم معاك
مرام:خلاص اوووووك
لميس:يلا سلام..
مرام:فمان الله
في المغرب...
لميس معصبه:مجوووووود بتوديني ولا شلون
ماجد واخلاقه قافله:انتي كيف الواحد يفهمك؟؟....باي لغه؟؟...اقووووولك مواعد واحد من الشباب
انا متأخر اساسا وانتي بتأخريني زياده
لميس:طيب انا جاهزه وكل شي..حرام عليك
ماجد:افففففف...اقول وخري عني انتي الكلام معاك معدوم
طلع وتركها..
رمت نفسها عالكنبه وهي تتأفف
سمعت صوته وهو يغني وفزت....راحت له بسرعه
بدر:مشتاق لك موت ياللي طول غيابك....ذبحني الشوق وانت عني مو داري.. اتذكرك كل يو.............
سكت لما شاف اخته جايه جهته بسررررعه وضمته
خاف يكون صاير شي...بعدها عنه يبي يشوف
لميس برجاء:طلببببببببتك نخيييييتك....ودني
ابتسم بدر وبعدها ضحكههههه الله يرجك فجعتيني....خلاص طيب بس وين؟؟
تمنى تقوله يوديها عند مرام...
تحطم وهو يسمعها تقول: بيت عمي عبدالله
فتح باب الفيلا:يلا دقيقتين وانتي بالسياره ماجيتي انا بمشي
لميس بحماس:يلا يلا...وصرخت على فرح:فرووووحه يلا بدر بيودينا
فرح وهي نازله من الدرج وتلف طرحتها:وينه بدووور واحشني زمن عليه
لميس:امشي وبتشوفينه بسرعه قبل يروح ويسحب علينا
طلعوا وركبوا بالسياره..
بدر كعادته ساكت وما يتكلم ..هذي العاده اللي ماقدر يبطلها...هدوءه..
كان يدندن بصوت هادي مع الاغنيه..
وسط استغراب خواته ...عمره ماشغل اغاني بسيارته..دائما مايحب يشغل شي والمشاوير معاه ممله
زاد استغرابهم وهم يسمعون سؤاله:شتبون تسمعون؟؟
لميس:اممممممم ابي خليلووووه عندك؟؟
بدر:مرومه الناس تطورت انتي باقي على غبارك
لميس فقعت ضحكهههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح وبدر استغربوا ضحكها المفاجئ يعني هو ماقال شي يضحك لهالدرجه
لميس مو قادره تسكت
بدر ابتسم على شكل اخته
سكتت لميس وهي تسمع موبايلها يرن ردت وبصوت عالي:هلا مرومه
مرام:وينك يادبه لا يكون رحتي وتركتيني لي ساعه انتظرك
لميس وكاتمه ضحكتها وهي تشوف اهتمام اخوها بالمكالمه: لا ماعليك تونا طالعين من البيت والحين بنمرك تجهزي
مرام:اووووكي يلا فمان الله
لميس:باي مرووووومه
بدر شك....اسلوب لميس باين انها تدقه بالكلام خصوصا لما تشدد على كلمة مرومه
لايكون مرام قايلتلها
لا ما اعتقد مرام ما تسويها..بس مبين انها عارفه..<<مايدري انه قايل اسمها بالغلط من شوي
قطع حبل افكاره صوت فرح وهي تقول:بدر لاتنسى تمر بيت عمتي موضي البنات بيجون ويانا
بدر ابتسم بداخله بفرحي
لميس تناظره بخبث
"والله وكشفتك يابدر اثرك لاعبها من ورانا وتحب...هههههه...شكله ما حس بنفسه وهو يقول مرومه..ههههه ويدلع بعد"
مرام لابسه عبايتها جالسه بالصاله وتدعي من قلب ان اللي يجيبهم بدر نفسها تشووووفه..
فز قلبها لما سمعت صوت بوري السياره..
وقفت بالصاله وهي تصرح باعى صوتها:اسيل....ريما اس.....يلا
نزلوا اسيل وريماس يتطاردون ويدورون حولها
ريماس:والله اوريك يادبه
اسيل:ماكنت اقصد
ريماس:اي باين....راحوا جرييي لجهة مرام وسحبوا عبايتها
فقدت توازنها وكانت بتطيح لو ماتمسكت بالجدار اللي جنبها..
عصبت وطلعت شياطينها مو وقتهم يعملون هالهبال وبدر ينتظرها برا....
صرخت وهي في عز عصبيتها:يا مال الماحي اللي يمحيك انتي معاها.....!!!
وقفوا ريماس واسيل مرعوبين من عصبيتها هالبنت تخوف إذا عصبت
اشرت لهم عالباب وهي تحاول تضبط اعصابها...:يلا انتي وهي عالسياره...!!
طلعوا بصمت وهي صرخت لأمها بصوتها المبحوح:يمه حنا رايحين!!
بالسياره
لميس:اففففففففففففف وشفيها هذي تأخرت لا وتقول جاهزه بعد
بدر يضرب الدركسون بتوتر ولميس تراقبه
فرح:يمكن مو هي تعرفين اسيل وريماس وعباطتهم بالخرجات
لميس:لا اعرفها مرامووووه هذي حركاتها بس هين انا اوريها
بدر:لموس افتحي الباب اللي عندك وابعدي خليهم يركبون من جهتك
لميس:والله ما ابعد خلها تاخذ لفه عالسياره عالأقل تخف شوي
بدر بحده:لميس!!
خافت انه يعصب ويرجعها البيت...يسويها هالبدر وماتستبعد منه اي شي
بعدت وهي تشوف مرام واخواتها نازلين من الدرج
مرام بس شافت سيارته المميزه بلونها الاسود اللماع..عرفت انه هو
حتى سيارته تحكي عن شخصيته الغامضه...سوادها المميز يعطيه هيبه لما ينزل منها
يحسسك ان اللي بداخلها عايش بعالم لوحده
كانت معصبه ولما شافت السياره ابتسمت
فتحت الباب ودخلوا ريماس واسيل..وهي ركبت بعدهم
كتم انفاسه وهو يحس فيها تدخل السياره
قفلت الباب
لميس:كان جلستي بعد ياستاذه!!
مرام انربط لسانها....مو قادره تتكلم بوجوده
لميس ماعجبها سكوت مرام
قربت من بدر وهي تقول:يلا خلاص
بدر كان يبي يسمع صوتها باي شكل:اللي عند الباب اليمين تسكره زين
لميس تفكر"اللي عند الباب اليمين؟؟....تسوي نفسك ماتدري مين هي؟؟..."
مرام ارتبكت...فتحت الباب وقفلته بقوه.. وبهمس:خلاص
حرك السياره وهو مبتسم " اخيرا سمعت صوتك؟؟....وحشتيني يادووووبا.."
شافته وهو يبتسم...وابتسمت.."كلمة تعشقه....قليله بحقه"
في بيت ابو سلطان
خلود جاهزه وتنتظر البنات يوصلون..
دقت على سمر ورهف وبلغتهم يجون ويمرون على الاء وحلا..
طفشانه حدها واليوم اربعاء..يعني الكل فاضي..
خالاتها بيجتمعون ببيت ام عادل..
وقفت وهي تشوف امها لابسه وطالعه..:يمه بتروحين؟؟
ام سلطان:إيه يمه انا بطلع من شوي دق علي سلطان
وخبرني ان جمانه تعبانه شوي ونايمه وماراح يجون يمكن بكرا يمرونا
خلود:وش فيها جمانه؟؟
ام سلطان:يقول بس إرهاق...عاد انا لو قدرت بمرها اتطمن عليها قبل اجي
انتبهي لجدتك ولأسامه...انا قلت حق الخدامه تنومه..بس اشرفي عليها..وانتبهي للبيت
تنهدت خلود وهي تقول:انشالله...يمه منو بيوديك؟؟
ام سلطان وهي تلبس الغطى:باسل ينتظرني برى..
خلود:خليه يجيب لنا اغراض البنات احتمال يسهرون عندي
ام سلطان:دقي على رشيد وقوليله يجيب لك الي تبين
خلود:يمه انتي قوليله وهو بيتصرف
ام سلطان:يلا فمان الله
خلود مع السلامه
وقفت عند الشباك وهي تسمع صوت بوري..
ناظرت السياره وابتسمت" مرومه ولميس جوا!!.."
دخلت لميس ووراها فرح ومرام واسيل وريماس
خلود:هلا وغلا اخيرا شرفتوا؟؟؟....ليه تأخرتم
لميس وهي تسلم عليها:من الاستاذه مرام اخرتنا
مرام تضربها بكتفها:كلي تب.....مو مني..
فرح وهي رايحه تسلم على خلود:مني انا بس لاتتضاربون
خلود وتناظر اسيل وريماس وتسحب خدودهم:وحشتوني شخباركم؟؟
اسيل وريماس بوقت واحد:تمام
ريماس تناظر البيت تدور على باسل..
جلسوا البنات بالصالون وبدأت السوالف
شوي نزل فارس وهو كاشخ لابس الشماغ والثوب ومترزز
مرام بس شافته:كلولولولوووووووش...عريس ماشاء الله
لف فارس اللي ما كان منتبه لهمههههههههههه انتوا هنا؟؟
فرح:لا هناك
فارس:فرووووووحه العرووووووس هنا بعد؟؟؟
فرح توردت خدودهاههههههه
فارس وهو يسلم عالبنات:شخباركم والله لكم وحشه وخاطري اجلس معاكم بس مستعجل بيفوتني الدوام..
ويناظر خلود:ابوك بيذبحني
مرام: شكلك بتاخذ لك غسلة شراع
فارس:بقووووه ....ياشخه هالايام كررررررف بالشركه بشكل مو طبيعي....الحين جالسين يفكرون يفتحون فرع بجده
ويمكن انقل هناك
لميس:لا خلهم ينقلون ماجد وبدر بس انت لا
فارس ابتسم:يالبى اللي بتفقدني بس..
لميس ابتسمت
فارس وهو يطلع:يلا بنات مع السلامه...لي باك بالليل لاتروحون حتى اجي ابي اجلس وياكم
فتح باب الفيلا وشاف بقية البنات توهم جايين
سلم عليهم وطلع
دخلت سمر ووراها رهف وحلا والاء:هاي
سلموا البنات على بعض وجلسوا يسولفون
خلود وتبي تحرج حلا:شخبارها مرت اخوي؟؟
حلاههههه بخير الله يسلمك
خلود:والله بسول شاد حيله هالسنه اول مره اشوفه مجتهد كذا ويوم اساله يقول عشانك
يلعن اوم الحب اللي مثل كذا
ريماس انقهرت صحيح شالت باسل من راسها بس مستحيل تشيله من قلبها هي تحبه وبتضل تحبه لو مهما صار
سمر:مالت علينا بس محد يحبنا
خلود:لا تعممين ياعسل
سمر:ايييييه نسسسيييت ولد الوزير اللي خاق عليك
خلود تضايقت من طاريه:مررررره عاد خاق
لميس تدقها:عندك واحد ميت عليك اكثر من ولد الوزير
خلود ابتسمت بالم على طاريه
مرام: بنات والله مو حلوه الجلسه بدون شذا وجمانه والهنوف..
ياربي منو كان يصدق يتزوجون بسنه وحده
رهف:إي والله والله يستر من السنه الجايه منو بيتزوج احس كلكم كبرتم وعلى وشك
الاء:ياربي بفقد هالجمعات والله
فرح:انتوا تزوجوا من العيله ومابتفقدونها إلا بتزيد
ديما:ايه ايه من العييييييييييييييييله...ها؟؟
انحرجت فرح
لميس:عادي هي ضمنت والعاقبه لدينا بالمسرات
خلود تغمز لها:ماعليك العاقبه عليك يالموس
لميس ماقصدت اللي فهمته خلود الجمله طلعت منها عفويه ابتسمت
سمر:جموجوووم مابتجي؟؟
خلود:لا يقول سلطان انها تعبانه
رهف شهقت:ياربي وشفيها لا يكون البيبي!!
خلود:لا اسم الله عليها بس يقولون ارهاق
سمر:دقي على سلطان تاكدي منه
خلود وهي ترفع موبايلها:وليه سلطان خل ادق عليها هي
تقلبت على فراشها وهي تسمع صوت موبايلها
مالها خلق ترد..
جلست متفاجأه وهي تشوف نفسها بغرفتها وعلى سريرها
ياربي انا وش جابني هنا...ما اذكر اني نمت هنا
تذكرت هوشتها مع سلطان..لفت تناظر جنبها ماشافته..
ناظرت الساعه.."اوووووف كل هالوقت نايمه؟؟.."
لبست شبشبها وانتوا بكرامه وطلعت من غرفتها وهي تعدل شعرها
كان جالس بالصاله ويناظر التلفزيون لما حس فيها تفتح باب الغرفه
لف يناظرها وانجن على شكلها
شكلها وهي لابسه البرمودا الجينز الزرقاء مع بلوزة الحمل المورده وشعرها الطايح على اكتافها
يخلي قلبه يدق بشكل مو طبيعي
ناظر وجهها مبين عليها تعبانه وما ارتاحت بنومتها
قطع تفكيره صوتها اللي كله نوم:ما رحت الشركه؟؟
رجع نظره للتلفزيون لما تذكر هوشتهم:لا..كلمت ابوي وبلغته اني مورايح
جمانه ومستغربه:ليه؟؟
سلطان بنفسه"شقول لها خفت عليك وما قدرت اطلع من البيت وانتي تعبانه؟؟.."..:كنت تعبان شوي
جمانه خافت عليه وراحت له وهي تمسك راسه:سلامتك اش فيك ...شنو يعورك؟؟
سلطان حس بدمه يجمد بعروقه من لمستها..حتى وهي زعلانه منه تخاف عليه وتشيل همه..
تنهد: بس مرهق شوي نمت وقمت متكسر وجسمي مكسل
ناظرته وتذكرت الهوشه وتنهدت بعدت عنه وهي تقول:خذ لك بندول وبتتحسن..
راحت للمطبخ تدور لها شي تاكله من لما صحت الصباح ماكلت شي...تخاف يصير للي ببطنها شي من اهمالها
ضايقته نبرتها الحزينه...مايتحمل يشوفها تعبانه او زعلانه...
حنانها يجبره يكسر قسوته ويحن عليها..تخليه غصب عنه يفكر فيها ويشيل همها
جمانه ما تستاهل اللي يسويه فيها...هي كان يبيلها شخص احسن منه يراعيها ويداريها ويفهمها
وقف وراح للمطبخ شافها وهي واقفه عند الثلاجه وتناظر اللي بداخلها
حست بدخوله بس مالفت على جهته..
قرب منها لما صار مايفصل بينهم مسافه..مسك يدينها الصغار بيده الكبيره الدافيه
لفت وجات عينها بعينه...ناظرها فتره وبعدها سحبها وجلسها عالكنبه اللي بالصاله
جلس على ركبه عند رجولها ضم يدينها بيدينها وعينه بعينها وهمس لها:حبيبتي اسف ماقصدت ازعلك
بس كنت متضايق ومضغوط من الدوام..هالفتره ابوي مكثف علي الشغل وعشان كذا نفسيتي متأزمه
لا تزعلين مني والله ما اتحمل صدك
انخنقت ...دمعت عيونها...لما تذكرت قسوته عليها بالظهر..مقابل حنانه الحين..
نزلت دموعها وماتكلمت..
تضايق وهو يشوفها تبكي...كانت كاتمه عمرها وتكابر...جلس بجنبها عالكنبه وضمها لحضنه وهو يمسح دموعها
وهي طلعت كل اللي جواتها بالبكي..
دخل البيت وهو يصفر ورايق..اخيرا خلص شغله بالشركه وقدر يتخلص من حصار ابوه ويطلع
مانتبه للي جالسين بالصالون..
البنات كانوا يناظرون فيلم ومندمجين وياكلون بالشيبسات
لف عليهم وشافهم...حس انهم ما انتبهوله...قزهم وحده وحده لحد ما شافها
إيه مايبي غيرها....يبيها هي..
ناظرها وهي تحط حبة الشيبس بفمها ومندمجه عالاخر..
الظاهر انهم يطالعون فيلم رعب
خطرت بباله فكره.."ابتسم"
وقرر ينفذها
طلع فوق سمع اصوات بنات..
دخل غرفة باسل وحصلهم.."هالبنتين فيهم لقافة الدنيا وش مدخلهم هنا"
وش تسووون؟؟
صرخوا وهم يسمعونه..
محمدهههههههههههههههههه
ريماس وتسوي حالها معصبه:وجع...خوفتني
محمدههههه تستاهلون وش اللي مدخلكم غرفة اخوي؟
اسيل وتناظر ريماس:هاه....بس كنا....كنأ...
ريماس ارتبكت:كنا نبي........
محمد:أها؟؟...وش كنتم تبون؟؟
ريماس تسوي نفسها معصبه:انت وش دخلك؟؟؟....يلا اسول...مسكت بيدها وجوا بيطلعون
محمد وقف قدام الباب:مو طالعين قبل تقولولي وش اللي جابكم هنا
ناظروه بصمت
محمد:بتتكلمون ولا اعلم عليكم؟؟
ريماس بترجي:لا حموووود تكفا لاتخبره اننا كنا هنا...طلبببببببتك
محمد ابتسم بخبثي ما بخبره بس بشرط
اسيل:شنو؟
محمد:ابيكم تساعدوني بشغله
ريماس واسيلي
في عز اندمأج البنات بالفيلم اللي كان يتكلم عن الأشباح ومصاصي الدماء
حلا متمسكه بيد رهف وضاغطه عليها من الخوف ورهف نفس الشي
فرح تمسج مع دانه ولاهي مع الفيلم نهائي
مرام تاكل وتتفرج ولا هامها
لميس وخلود والاء لو تتفجر جنبهم قنبله ماحسوا من شدة تركيزهم
وسمر على وشك تنام وديما:zzzzzZZZzz<<نامت
فجأه
دخلوا شبحين صغار وانقفلت انوار الفيلا كلها
البنات كلهم يصرخووووووووووووووووووون باعلى شي عندهم
رهف وحلا يصرخون ويبكون
وخلود ولميس ضامين بعض وكل واحده فاتحه فمها شبرين
فرح تنور بموبايلها وتشوف هالكائنات اللي دخلت فجأه
الاء متجمده بوحده من الزوايا ومو قادره تتحرك
ومرام بعد ماستوعبت الغباء اللي عملوه.. تناظر المهزله اللي صايره
راحت بسرعه ومسكت خواتها اللي مسوين هالدجه كلها وضربت روسهم ببعض ورفعت الاغطيه البيضاء اللي كانت عليهم
طلعت موبايلها ونورت عليهم وهي تصرخ فيهم:يا غباء انتي وهي شاللي تسووونه
اسيل وريماس بخوف:والله...مح....م...د...ه...و اللي...ق..ا..ل..نا...
الكل ساكت ومصدومين
قطع الصمت صوت ضحكه عاليه من برى الصالون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وهو فاطس ضحكههههه صدق جبناء هههههههههه....والله مقطع مايتعوض...
ضغط اللي بيده وطلعت اصوات صراخ البنات..
كان مسجلها بموبايله..
تشغلت انوار الفيلا..وقف عند باب الصالون:تعيشون وتاكلون غيرها يابنات اعمامي..هههههههههه
مرام مصدومه وتناظر الباب..محمد عمل فيهم مقلب
ولميس وخلود حاقدين من قلب ويتحلفون فيه
سمر رجعت تجلس وهي متنرفزه بعد ماطار النوم من عيونها وديما نايمه ولا حاسه بشي
اما رهف وحلا كل وحده تمسح دموعها من جهه...الخوف كان بيقتلهم
فرح وهي ترجع لموبايلهاهههههههههههههههه والله اخوك ياخلود عملها فينا
الاء:كريييييييييييييييييييييه!!...شنو هالحركه البايخه!!
خلود وهي تصرخ بأعلى صوتها:هين يامحمد مردووووووده!!
لميس ضحكت اخيراههههههههههههههههه والله اشكالنا توحفه
مرام معصببببه:خلود والله ان ماتصرفتي مع اخوك هذا ورديتي على حركته هذي.. لأكون ذابحته الليله
خلود:لا توصين ناويه عليه ناويه...
سمر:سخيف....اما العيال ماتدروووون وش يبون؟؟..افففففف
رجعوا يناظرون التلفزيون بعد مافاتهم جزء من الاكشن اللي بالفلم وكل وحده بقلبها حقد قد الدنيا على محمد
ما عدا لميس اللي كانت مبسوطه انها سمعت صوته"هههههههه يالبى قلبه والله..الحين عرف اني جبانه"
فارس توه راجع من الشركه..
دخل وابتسم لما شاف البنات ما راحوا..:السلام عليكم
كل البنات:وعليكم السلام
سمر:اخيرا شرفت يا استاذ؟؟..امي حرقت موبايلي تبيني ارد البيت وانا جالسه انتظرك عشان نجلس وياك
فارسهههههه تيب وهذا انا جيت
الاء:ياهلا وغلا فيك..تعال
جلس فارس..لف على خلود:خوخه كاس مويه لا هنتي
خلود وهي تبتسم:من عيوني
قامت خلود ولف عالبنات:شنو رايها بموضوع الخطوبه
لميس:والله مدري اوقات تحس انها مقتنعه واوقات تحس مافي امل
مرام:والله لو انامكانها اوافق وانا مغمضه
فارس:ابوها بكرا بيفتح معاها الموضوع الولد مستعجل..احسها باقي ما اخذت قرارها
رهف:خلوها براحتها الموضوع مو هين
سكتوا وهم يشوفون خلود جايه
عطت فارس كاس المويه واشر لها تجلس جنبه..يحبها اكثر عيال اخوانه..
يرتاح لها وهي الوحيده اللي ممكن تعرف باللي في داخله..
لف على حلا اللي مزاجها موشي:والناس اللي كبرت وصارت تتغطى؟؟..شخبارها؟؟
حلا رفعت راسها ابتسمت:بخير الله يسلمك
قطع عليهم صوت الباب ينفتح..صرخ فارس من بعيد:باسل لا تدخل البنات هنا
باسل اللي كان عند الباب"اففففف هالفارس نذل بشكل !!..يدري اني جاي وقال كذا عشان يقهرني.."
طلع الدرج وهو يتحلطم
وحلا من داخل عيونها متعلقه بالباب
خلود:فروس شاللي عرفك انه باسل؟؟
فارس ابتسم:كلمته قبل اجيكم وقال لي انه جاي البيت..إلا عالطاري ابوك جا؟؟
خلود:لا باقي...ولا امي حتى
فارس:اككككشخ طالعين يسهرون
خلودههههه لا ما اعتقد
رن موبايل مرام..ناظرت الرقم وصرخت..
الكل لف عليها..
ناظرتهم بإحراج...:هذا فراس اخوي...عن اذنكم
وقفت وطلعت برى تكلم فراس..
ردت بحماس:هلا فروووووس
فراسهههه هلا فيك شخبارك مرومه
مرام:الحمد لله انت شخبارك واحشني
فراس:اونتي بعد شخبار شذا والبنات؟؟
مرام:تمام لا تشيل هم انت كيفك مع الدراسه
فراس:ماشي حالي والله يعين...انتي ببيت خالي بو سلطان مو؟؟
دخلت الغرفه وقفلت على نفسها بالمفتاح وهي تبكي....
راح لباب الغرفه دقه بهدوء وهو يقرب فمه من الباب:جمانه افتحي!!
جمانه من ورى الباب: ماني فاتحه...خلني لحالي..
سلطان ومازال يحاول يضبط أعصابه:جمانه لا تنرفزيني...الحين ابي افهم ليه مكبره الموضوع
جمانه:إي انا مكبره الموضوع...شوف نفسك لو كنت مكاني شنو بتعمل
سلطان:طيب حلفت لك وقلت غلطانه وربي انها غلطانه اساسا انا مب راعي هالحركات وانتي عارفتني
جمانه سكتت وهي تبكي.......
سلطان بيأس:جمانه تكفين اهدي عشان اللي ببطنك ترى مو زين
جمانه انفعلت:إي اساسا انت مايهمك اللي ببطني!!...ولا انا ما اهمك...انا ما اعنيلك مو زوووجتك!!..(وشهقت وهي تبكي من قلب)
سلطان عصب"هذي شلون تفكر؟؟"...:جمانه!!....والله والله ان ما فتحتي الحين مايحصل خير...بسرعه
خافت من عصبيته....يرعبها هالادمي إذا عصب...
.يخلي كل شعره بجسمها توقف....صوته الخشن لما يعلا يهز كل زاويه بالشقه
فتحت الباب بهدوء..
راحت وجلست على طرف السرير وعطت الباب ظهرها
دخل وناظرها وهي جالسه...
هالايام نفسيتها زفت...ماتتحمل منه اي كلمه...وتتنرفز على اتفه سبب..معقوله الحمل له دخل بالسالفه؟؟
تنهد وهو يشيل شماغه وثوبه...رجع من الدوام..وهو مرهق وتعبان ودقت عليه وحده غلطانه...دخل البيت وهو يرد عليها..
وهي بس سمعته يكلمها..طلعت شياطينها..
ماله خلق هالحركات...مايعرف يتعامل مع البنات...ولايعرف شاللي يبونه...ماعمره احتك بخواته...اغلب وقته بالشغل ومع ابوه
لكذا خلافاته مع جمانه كثيره..
هي بعد تصرفاتها مثل البزران احيانا
رمى نفسه عالسرير ونام...وكانها مو هامته..."مصيرها بترضى.."
رفع اللحاف عن وجهه وهو يقول:قفلي الستاير وطقي المكيف....العصر قوميني بنروح بيت اهلي..
كانت تبكي بصمت ...توقعت انه يجيها ويخفف عليها او اقلها يعتذر...هذا اللي يسويه خالد لشذا واللي يسويه كل زوج لزوجته
بس هو غير...مايعرف شتبي...ولا يقدر اي شي ولا يراعيها كل اللي همه اللي ببطنها...دفش ويعصب بسرعه وجدي بزياده
ماتدري وين كان عقلها لما حبته..
شهقت وهي تبكي ووقفت قفلت الستاير وشغلت المكيف وطلعت..
جلست بالصاله تقلب بالقنوات وتحاول تهدى...عشان اللي ببطنها مو عشانه هو...لا بعد هذا كله يبيني اصحيه بالعصر
ياكرههم الرجال
بعد ماطلعت تنهد...قطعت قلبه...مايتحمل دموعها..
كان خاطره يروح لها ويهديها بس ما يعرف...من جد مايعرف..
يعني لو بيروح لها بيظل ساكت ولو تكلم بيخربها زياده
مشكلته عصبي ومايعرف يكون رومنسي..
نام وهو يتجاهل تانيب ضميره اللي يقتله
كان يقلب باوراق تخص الشركه....افففففف....حتى بالبيت لاحقني شغل الشركه
انا ما اعرف شلون وافقت اكون مدير هالفرع الله يعينني
لف مفجوع على صرختها...
شذا:مروووووووووومه فديتك...تتكلمي من جد؟؟
مرام:والله هذا كلام ابوي توني فاتحته بالسالفه وعجبته الفكره قال بيكلم اخوالي وبيشوف
شذا:واو وناسه.......(ناظرت خالد الللي واقف فوق راسها).....دقايق مرام
ابعدت السماعه عن اذنها:نعم خلودي
خالد:وش هالصراخ كله طيحتي قلبي
شذا بابتسامه:سلامة قلبك....بس هذي مرومه تقول اخوالي احتمال يجونا كلهم
خالد ابتسم وبفرح:والله؟؟...متى؟؟
شذا:مدري الحين خلني اكلم البنت واخلص منها واقولك
رجعت لمرام:ايه مرومه.....طيب متى تعطيني كلام اكيد؟؟...
مرام:اممممممممم اليوم اربعاء يعني لو راح نجي بنجيكم الإثنين بعد الدوامات
شذا:واي متحممممسه...طيب خلاص السبت يكون عندي كلام اكيد
مرام:اوووووكي...تم.....يلا بوسيلي حبيب خالتووووو البيبي...وسلمي على خلود
شذا:انشاء الله....باي
مرام:فمان الله
بعد ماقفلت تذكرت بدر لما قال لها ماعاد تقول باي...
تنهدت وهي تتخيل سفرتهم ويا بعض للشرقيه..
مسكت موبايلها وارسلت مسج للميس تبلغها بالخبر
5 دقايق ودقت لميس
ابتسمت مرام....مثل ماتوقعت هالبنت رجه وماراح تصدق بمسج
ردت وابعد الموبايل عن اذنها شوي....كالعادة ردة فعل لميس كبيييره...هالبنت تعشق الدجه والجنان...
لميس بعد مافقعت سماعة الموبايل بصراخها:مروووووووووووومه تحكين جد؟؟
مرام:اي والله توني مخبره ابووووي وقال بيكلم ابوك وخالي عبدالله وخالاتي
لميس:يلعن اوم الفله يعني اكيد بنسحب عالدراسه كم يوم
مرام:اكييييييد..وهذا اونس شي
لميس: طيب احد عنده خبر؟؟
مرام:لا بس انتي وشذا اختي..
لميس:وناسه وبنشوف شذووو....اييييه صح قبل لا انسى انا بعد المغرب بروح عند خوخه
مرام:زين قلتيلي حتى انا موصله معاي وابي اطلع بس مع منو بتروحين؟؟
لميس:لسا ما اعرف اكيد يا ماجد يابدر
مرام:طيب عادل عنده دوام بالليل ياريت لو تمريني
لميس:وجيبي التوأم معاك
مرام:خلاص اوووووك
لميس:يلا سلام..
مرام:فمان الله
في المغرب...
لميس معصبه:مجوووووود بتوديني ولا شلون
ماجد واخلاقه قافله:انتي كيف الواحد يفهمك؟؟....باي لغه؟؟...اقووووولك مواعد واحد من الشباب
انا متأخر اساسا وانتي بتأخريني زياده
لميس:طيب انا جاهزه وكل شي..حرام عليك
ماجد:افففففف...اقول وخري عني انتي الكلام معاك معدوم
طلع وتركها..
رمت نفسها عالكنبه وهي تتأفف
سمعت صوته وهو يغني وفزت....راحت له بسرعه
بدر:مشتاق لك موت ياللي طول غيابك....ذبحني الشوق وانت عني مو داري.. اتذكرك كل يو.............
سكت لما شاف اخته جايه جهته بسررررعه وضمته
خاف يكون صاير شي...بعدها عنه يبي يشوف
لميس برجاء:طلببببببببتك نخيييييتك....ودني
ابتسم بدر وبعدها ضحكههههه الله يرجك فجعتيني....خلاص طيب بس وين؟؟
تمنى تقوله يوديها عند مرام...
تحطم وهو يسمعها تقول: بيت عمي عبدالله
فتح باب الفيلا:يلا دقيقتين وانتي بالسياره ماجيتي انا بمشي
لميس بحماس:يلا يلا...وصرخت على فرح:فرووووحه يلا بدر بيودينا
فرح وهي نازله من الدرج وتلف طرحتها:وينه بدووور واحشني زمن عليه
لميس:امشي وبتشوفينه بسرعه قبل يروح ويسحب علينا
طلعوا وركبوا بالسياره..
بدر كعادته ساكت وما يتكلم ..هذي العاده اللي ماقدر يبطلها...هدوءه..
كان يدندن بصوت هادي مع الاغنيه..
وسط استغراب خواته ...عمره ماشغل اغاني بسيارته..دائما مايحب يشغل شي والمشاوير معاه ممله
زاد استغرابهم وهم يسمعون سؤاله:شتبون تسمعون؟؟
لميس:اممممممم ابي خليلووووه عندك؟؟
بدر:مرومه الناس تطورت انتي باقي على غبارك
لميس فقعت ضحكهههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح وبدر استغربوا ضحكها المفاجئ يعني هو ماقال شي يضحك لهالدرجه
لميس مو قادره تسكت
بدر ابتسم على شكل اخته
سكتت لميس وهي تسمع موبايلها يرن ردت وبصوت عالي:هلا مرومه
مرام:وينك يادبه لا يكون رحتي وتركتيني لي ساعه انتظرك
لميس وكاتمه ضحكتها وهي تشوف اهتمام اخوها بالمكالمه: لا ماعليك تونا طالعين من البيت والحين بنمرك تجهزي
مرام:اووووكي يلا فمان الله
لميس:باي مرووووومه
بدر شك....اسلوب لميس باين انها تدقه بالكلام خصوصا لما تشدد على كلمة مرومه
لايكون مرام قايلتلها
لا ما اعتقد مرام ما تسويها..بس مبين انها عارفه..<<مايدري انه قايل اسمها بالغلط من شوي
قطع حبل افكاره صوت فرح وهي تقول:بدر لاتنسى تمر بيت عمتي موضي البنات بيجون ويانا
بدر ابتسم بداخله بفرحي
لميس تناظره بخبث
"والله وكشفتك يابدر اثرك لاعبها من ورانا وتحب...هههههه...شكله ما حس بنفسه وهو يقول مرومه..ههههه ويدلع بعد"
مرام لابسه عبايتها جالسه بالصاله وتدعي من قلب ان اللي يجيبهم بدر نفسها تشووووفه..
فز قلبها لما سمعت صوت بوري السياره..
وقفت بالصاله وهي تصرح باعى صوتها:اسيل....ريما اس.....يلا
نزلوا اسيل وريماس يتطاردون ويدورون حولها
ريماس:والله اوريك يادبه
اسيل:ماكنت اقصد
ريماس:اي باين....راحوا جرييي لجهة مرام وسحبوا عبايتها
فقدت توازنها وكانت بتطيح لو ماتمسكت بالجدار اللي جنبها..
عصبت وطلعت شياطينها مو وقتهم يعملون هالهبال وبدر ينتظرها برا....
صرخت وهي في عز عصبيتها:يا مال الماحي اللي يمحيك انتي معاها.....!!!
وقفوا ريماس واسيل مرعوبين من عصبيتها هالبنت تخوف إذا عصبت
اشرت لهم عالباب وهي تحاول تضبط اعصابها...:يلا انتي وهي عالسياره...!!
طلعوا بصمت وهي صرخت لأمها بصوتها المبحوح:يمه حنا رايحين!!
بالسياره
لميس:اففففففففففففف وشفيها هذي تأخرت لا وتقول جاهزه بعد
بدر يضرب الدركسون بتوتر ولميس تراقبه
فرح:يمكن مو هي تعرفين اسيل وريماس وعباطتهم بالخرجات
لميس:لا اعرفها مرامووووه هذي حركاتها بس هين انا اوريها
بدر:لموس افتحي الباب اللي عندك وابعدي خليهم يركبون من جهتك
لميس:والله ما ابعد خلها تاخذ لفه عالسياره عالأقل تخف شوي
بدر بحده:لميس!!
خافت انه يعصب ويرجعها البيت...يسويها هالبدر وماتستبعد منه اي شي
بعدت وهي تشوف مرام واخواتها نازلين من الدرج
مرام بس شافت سيارته المميزه بلونها الاسود اللماع..عرفت انه هو
حتى سيارته تحكي عن شخصيته الغامضه...سوادها المميز يعطيه هيبه لما ينزل منها
يحسسك ان اللي بداخلها عايش بعالم لوحده
كانت معصبه ولما شافت السياره ابتسمت
فتحت الباب ودخلوا ريماس واسيل..وهي ركبت بعدهم
كتم انفاسه وهو يحس فيها تدخل السياره
قفلت الباب
لميس:كان جلستي بعد ياستاذه!!
مرام انربط لسانها....مو قادره تتكلم بوجوده
لميس ماعجبها سكوت مرام
قربت من بدر وهي تقول:يلا خلاص
بدر كان يبي يسمع صوتها باي شكل:اللي عند الباب اليمين تسكره زين
لميس تفكر"اللي عند الباب اليمين؟؟....تسوي نفسك ماتدري مين هي؟؟..."
مرام ارتبكت...فتحت الباب وقفلته بقوه.. وبهمس:خلاص
حرك السياره وهو مبتسم " اخيرا سمعت صوتك؟؟....وحشتيني يادووووبا.."
شافته وهو يبتسم...وابتسمت.."كلمة تعشقه....قليله بحقه"
في بيت ابو سلطان
خلود جاهزه وتنتظر البنات يوصلون..
دقت على سمر ورهف وبلغتهم يجون ويمرون على الاء وحلا..
طفشانه حدها واليوم اربعاء..يعني الكل فاضي..
خالاتها بيجتمعون ببيت ام عادل..
وقفت وهي تشوف امها لابسه وطالعه..:يمه بتروحين؟؟
ام سلطان:إيه يمه انا بطلع من شوي دق علي سلطان
وخبرني ان جمانه تعبانه شوي ونايمه وماراح يجون يمكن بكرا يمرونا
خلود:وش فيها جمانه؟؟
ام سلطان:يقول بس إرهاق...عاد انا لو قدرت بمرها اتطمن عليها قبل اجي
انتبهي لجدتك ولأسامه...انا قلت حق الخدامه تنومه..بس اشرفي عليها..وانتبهي للبيت
تنهدت خلود وهي تقول:انشالله...يمه منو بيوديك؟؟
ام سلطان وهي تلبس الغطى:باسل ينتظرني برى..
خلود:خليه يجيب لنا اغراض البنات احتمال يسهرون عندي
ام سلطان:دقي على رشيد وقوليله يجيب لك الي تبين
خلود:يمه انتي قوليله وهو بيتصرف
ام سلطان:يلا فمان الله
خلود مع السلامه
وقفت عند الشباك وهي تسمع صوت بوري..
ناظرت السياره وابتسمت" مرومه ولميس جوا!!.."
دخلت لميس ووراها فرح ومرام واسيل وريماس
خلود:هلا وغلا اخيرا شرفتوا؟؟؟....ليه تأخرتم
لميس وهي تسلم عليها:من الاستاذه مرام اخرتنا
مرام تضربها بكتفها:كلي تب.....مو مني..
فرح وهي رايحه تسلم على خلود:مني انا بس لاتتضاربون
خلود وتناظر اسيل وريماس وتسحب خدودهم:وحشتوني شخباركم؟؟
اسيل وريماس بوقت واحد:تمام
ريماس تناظر البيت تدور على باسل..
جلسوا البنات بالصالون وبدأت السوالف
شوي نزل فارس وهو كاشخ لابس الشماغ والثوب ومترزز
مرام بس شافته:كلولولولوووووووش...عريس ماشاء الله
لف فارس اللي ما كان منتبه لهمههههههههههه انتوا هنا؟؟
فرح:لا هناك
فارس:فرووووووحه العرووووووس هنا بعد؟؟؟
فرح توردت خدودهاههههههه
فارس وهو يسلم عالبنات:شخباركم والله لكم وحشه وخاطري اجلس معاكم بس مستعجل بيفوتني الدوام..
ويناظر خلود:ابوك بيذبحني
مرام: شكلك بتاخذ لك غسلة شراع
فارس:بقووووه ....ياشخه هالايام كررررررف بالشركه بشكل مو طبيعي....الحين جالسين يفكرون يفتحون فرع بجده
ويمكن انقل هناك
لميس:لا خلهم ينقلون ماجد وبدر بس انت لا
فارس ابتسم:يالبى اللي بتفقدني بس..
لميس ابتسمت
فارس وهو يطلع:يلا بنات مع السلامه...لي باك بالليل لاتروحون حتى اجي ابي اجلس وياكم
فتح باب الفيلا وشاف بقية البنات توهم جايين
سلم عليهم وطلع
دخلت سمر ووراها رهف وحلا والاء:هاي
سلموا البنات على بعض وجلسوا يسولفون
خلود وتبي تحرج حلا:شخبارها مرت اخوي؟؟
حلاههههه بخير الله يسلمك
خلود:والله بسول شاد حيله هالسنه اول مره اشوفه مجتهد كذا ويوم اساله يقول عشانك
يلعن اوم الحب اللي مثل كذا
ريماس انقهرت صحيح شالت باسل من راسها بس مستحيل تشيله من قلبها هي تحبه وبتضل تحبه لو مهما صار
سمر:مالت علينا بس محد يحبنا
خلود:لا تعممين ياعسل
سمر:ايييييه نسسسيييت ولد الوزير اللي خاق عليك
خلود تضايقت من طاريه:مررررره عاد خاق
لميس تدقها:عندك واحد ميت عليك اكثر من ولد الوزير
خلود ابتسمت بالم على طاريه
مرام: بنات والله مو حلوه الجلسه بدون شذا وجمانه والهنوف..
ياربي منو كان يصدق يتزوجون بسنه وحده
رهف:إي والله والله يستر من السنه الجايه منو بيتزوج احس كلكم كبرتم وعلى وشك
الاء:ياربي بفقد هالجمعات والله
فرح:انتوا تزوجوا من العيله ومابتفقدونها إلا بتزيد
ديما:ايه ايه من العييييييييييييييييله...ها؟؟
انحرجت فرح
لميس:عادي هي ضمنت والعاقبه لدينا بالمسرات
خلود تغمز لها:ماعليك العاقبه عليك يالموس
لميس ماقصدت اللي فهمته خلود الجمله طلعت منها عفويه ابتسمت
سمر:جموجوووم مابتجي؟؟
خلود:لا يقول سلطان انها تعبانه
رهف شهقت:ياربي وشفيها لا يكون البيبي!!
خلود:لا اسم الله عليها بس يقولون ارهاق
سمر:دقي على سلطان تاكدي منه
خلود وهي ترفع موبايلها:وليه سلطان خل ادق عليها هي
تقلبت على فراشها وهي تسمع صوت موبايلها
مالها خلق ترد..
جلست متفاجأه وهي تشوف نفسها بغرفتها وعلى سريرها
ياربي انا وش جابني هنا...ما اذكر اني نمت هنا
تذكرت هوشتها مع سلطان..لفت تناظر جنبها ماشافته..
ناظرت الساعه.."اوووووف كل هالوقت نايمه؟؟.."
لبست شبشبها وانتوا بكرامه وطلعت من غرفتها وهي تعدل شعرها
كان جالس بالصاله ويناظر التلفزيون لما حس فيها تفتح باب الغرفه
لف يناظرها وانجن على شكلها
شكلها وهي لابسه البرمودا الجينز الزرقاء مع بلوزة الحمل المورده وشعرها الطايح على اكتافها
يخلي قلبه يدق بشكل مو طبيعي
ناظر وجهها مبين عليها تعبانه وما ارتاحت بنومتها
قطع تفكيره صوتها اللي كله نوم:ما رحت الشركه؟؟
رجع نظره للتلفزيون لما تذكر هوشتهم:لا..كلمت ابوي وبلغته اني مورايح
جمانه ومستغربه:ليه؟؟
سلطان بنفسه"شقول لها خفت عليك وما قدرت اطلع من البيت وانتي تعبانه؟؟.."..:كنت تعبان شوي
جمانه خافت عليه وراحت له وهي تمسك راسه:سلامتك اش فيك ...شنو يعورك؟؟
سلطان حس بدمه يجمد بعروقه من لمستها..حتى وهي زعلانه منه تخاف عليه وتشيل همه..
تنهد: بس مرهق شوي نمت وقمت متكسر وجسمي مكسل
ناظرته وتذكرت الهوشه وتنهدت بعدت عنه وهي تقول:خذ لك بندول وبتتحسن..
راحت للمطبخ تدور لها شي تاكله من لما صحت الصباح ماكلت شي...تخاف يصير للي ببطنها شي من اهمالها
ضايقته نبرتها الحزينه...مايتحمل يشوفها تعبانه او زعلانه...
حنانها يجبره يكسر قسوته ويحن عليها..تخليه غصب عنه يفكر فيها ويشيل همها
جمانه ما تستاهل اللي يسويه فيها...هي كان يبيلها شخص احسن منه يراعيها ويداريها ويفهمها
وقف وراح للمطبخ شافها وهي واقفه عند الثلاجه وتناظر اللي بداخلها
حست بدخوله بس مالفت على جهته..
قرب منها لما صار مايفصل بينهم مسافه..مسك يدينها الصغار بيده الكبيره الدافيه
لفت وجات عينها بعينه...ناظرها فتره وبعدها سحبها وجلسها عالكنبه اللي بالصاله
جلس على ركبه عند رجولها ضم يدينها بيدينها وعينه بعينها وهمس لها:حبيبتي اسف ماقصدت ازعلك
بس كنت متضايق ومضغوط من الدوام..هالفتره ابوي مكثف علي الشغل وعشان كذا نفسيتي متأزمه
لا تزعلين مني والله ما اتحمل صدك
انخنقت ...دمعت عيونها...لما تذكرت قسوته عليها بالظهر..مقابل حنانه الحين..
نزلت دموعها وماتكلمت..
تضايق وهو يشوفها تبكي...كانت كاتمه عمرها وتكابر...جلس بجنبها عالكنبه وضمها لحضنه وهو يمسح دموعها
وهي طلعت كل اللي جواتها بالبكي..
دخل البيت وهو يصفر ورايق..اخيرا خلص شغله بالشركه وقدر يتخلص من حصار ابوه ويطلع
مانتبه للي جالسين بالصالون..
البنات كانوا يناظرون فيلم ومندمجين وياكلون بالشيبسات
لف عليهم وشافهم...حس انهم ما انتبهوله...قزهم وحده وحده لحد ما شافها
إيه مايبي غيرها....يبيها هي..
ناظرها وهي تحط حبة الشيبس بفمها ومندمجه عالاخر..
الظاهر انهم يطالعون فيلم رعب
خطرت بباله فكره.."ابتسم"
وقرر ينفذها
طلع فوق سمع اصوات بنات..
دخل غرفة باسل وحصلهم.."هالبنتين فيهم لقافة الدنيا وش مدخلهم هنا"
وش تسووون؟؟
صرخوا وهم يسمعونه..
محمدهههههههههههههههههه
ريماس وتسوي حالها معصبه:وجع...خوفتني
محمدههههه تستاهلون وش اللي مدخلكم غرفة اخوي؟
اسيل وتناظر ريماس:هاه....بس كنا....كنأ...
ريماس ارتبكت:كنا نبي........
محمد:أها؟؟...وش كنتم تبون؟؟
ريماس تسوي نفسها معصبه:انت وش دخلك؟؟؟....يلا اسول...مسكت بيدها وجوا بيطلعون
محمد وقف قدام الباب:مو طالعين قبل تقولولي وش اللي جابكم هنا
ناظروه بصمت
محمد:بتتكلمون ولا اعلم عليكم؟؟
ريماس بترجي:لا حموووود تكفا لاتخبره اننا كنا هنا...طلبببببببتك
محمد ابتسم بخبثي ما بخبره بس بشرط
اسيل:شنو؟
محمد:ابيكم تساعدوني بشغله
ريماس واسيلي
في عز اندمأج البنات بالفيلم اللي كان يتكلم عن الأشباح ومصاصي الدماء
حلا متمسكه بيد رهف وضاغطه عليها من الخوف ورهف نفس الشي
فرح تمسج مع دانه ولاهي مع الفيلم نهائي
مرام تاكل وتتفرج ولا هامها
لميس وخلود والاء لو تتفجر جنبهم قنبله ماحسوا من شدة تركيزهم
وسمر على وشك تنام وديما:zzzzzZZZzz<<نامت
فجأه
دخلوا شبحين صغار وانقفلت انوار الفيلا كلها
البنات كلهم يصرخووووووووووووووووووون باعلى شي عندهم
رهف وحلا يصرخون ويبكون
وخلود ولميس ضامين بعض وكل واحده فاتحه فمها شبرين
فرح تنور بموبايلها وتشوف هالكائنات اللي دخلت فجأه
الاء متجمده بوحده من الزوايا ومو قادره تتحرك
ومرام بعد ماستوعبت الغباء اللي عملوه.. تناظر المهزله اللي صايره
راحت بسرعه ومسكت خواتها اللي مسوين هالدجه كلها وضربت روسهم ببعض ورفعت الاغطيه البيضاء اللي كانت عليهم
طلعت موبايلها ونورت عليهم وهي تصرخ فيهم:يا غباء انتي وهي شاللي تسووونه
اسيل وريماس بخوف:والله...مح....م...د...ه...و اللي...ق..ا..ل..نا...
الكل ساكت ومصدومين
قطع الصمت صوت ضحكه عاليه من برى الصالون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وهو فاطس ضحكههههه صدق جبناء هههههههههه....والله مقطع مايتعوض...
ضغط اللي بيده وطلعت اصوات صراخ البنات..
كان مسجلها بموبايله..
تشغلت انوار الفيلا..وقف عند باب الصالون:تعيشون وتاكلون غيرها يابنات اعمامي..هههههههههه
مرام مصدومه وتناظر الباب..محمد عمل فيهم مقلب
ولميس وخلود حاقدين من قلب ويتحلفون فيه
سمر رجعت تجلس وهي متنرفزه بعد ماطار النوم من عيونها وديما نايمه ولا حاسه بشي
اما رهف وحلا كل وحده تمسح دموعها من جهه...الخوف كان بيقتلهم
فرح وهي ترجع لموبايلهاهههههههههههههههه والله اخوك ياخلود عملها فينا
الاء:كريييييييييييييييييييييه!!...شنو هالحركه البايخه!!
خلود وهي تصرخ بأعلى صوتها:هين يامحمد مردووووووده!!
لميس ضحكت اخيراههههههههههههههههه والله اشكالنا توحفه
مرام معصببببه:خلود والله ان ماتصرفتي مع اخوك هذا ورديتي على حركته هذي.. لأكون ذابحته الليله
خلود:لا توصين ناويه عليه ناويه...
سمر:سخيف....اما العيال ماتدروووون وش يبون؟؟..افففففف
رجعوا يناظرون التلفزيون بعد مافاتهم جزء من الاكشن اللي بالفلم وكل وحده بقلبها حقد قد الدنيا على محمد
ما عدا لميس اللي كانت مبسوطه انها سمعت صوته"هههههههه يالبى قلبه والله..الحين عرف اني جبانه"
فارس توه راجع من الشركه..
دخل وابتسم لما شاف البنات ما راحوا..:السلام عليكم
كل البنات:وعليكم السلام
سمر:اخيرا شرفت يا استاذ؟؟..امي حرقت موبايلي تبيني ارد البيت وانا جالسه انتظرك عشان نجلس وياك
فارسهههههه تيب وهذا انا جيت
الاء:ياهلا وغلا فيك..تعال
جلس فارس..لف على خلود:خوخه كاس مويه لا هنتي
خلود وهي تبتسم:من عيوني
قامت خلود ولف عالبنات:شنو رايها بموضوع الخطوبه
لميس:والله مدري اوقات تحس انها مقتنعه واوقات تحس مافي امل
مرام:والله لو انامكانها اوافق وانا مغمضه
فارس:ابوها بكرا بيفتح معاها الموضوع الولد مستعجل..احسها باقي ما اخذت قرارها
رهف:خلوها براحتها الموضوع مو هين
سكتوا وهم يشوفون خلود جايه
عطت فارس كاس المويه واشر لها تجلس جنبه..يحبها اكثر عيال اخوانه..
يرتاح لها وهي الوحيده اللي ممكن تعرف باللي في داخله..
لف على حلا اللي مزاجها موشي:والناس اللي كبرت وصارت تتغطى؟؟..شخبارها؟؟
حلا رفعت راسها ابتسمت:بخير الله يسلمك
قطع عليهم صوت الباب ينفتح..صرخ فارس من بعيد:باسل لا تدخل البنات هنا
باسل اللي كان عند الباب"اففففف هالفارس نذل بشكل !!..يدري اني جاي وقال كذا عشان يقهرني.."
طلع الدرج وهو يتحلطم
وحلا من داخل عيونها متعلقه بالباب
خلود:فروس شاللي عرفك انه باسل؟؟
فارس ابتسم:كلمته قبل اجيكم وقال لي انه جاي البيت..إلا عالطاري ابوك جا؟؟
خلود:لا باقي...ولا امي حتى
فارس:اككككشخ طالعين يسهرون
خلودههههه لا ما اعتقد
رن موبايل مرام..ناظرت الرقم وصرخت..
الكل لف عليها..
ناظرتهم بإحراج...:هذا فراس اخوي...عن اذنكم
وقفت وطلعت برى تكلم فراس..
ردت بحماس:هلا فروووووس
فراسهههه هلا فيك شخبارك مرومه
مرام:الحمد لله انت شخبارك واحشني
فراس:اونتي بعد شخبار شذا والبنات؟؟
مرام:تمام لا تشيل هم انت كيفك مع الدراسه
فراس:ماشي حالي والله يعين...انتي ببيت خالي بو سلطان مو؟؟
تعليق