رواية / فمان الله يالغالي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~|عصفورة عرآقية|~
    عضو فضي
    • Oct 2011
    • 576

    • Gone ..

    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

    سواليف..راح تستغربون مين....رهف ولميس..
    لميس:رهوفه...أحس حالي خلاص طافيه اليوم انهلكت من كثر الرقص
    رهف:ههههه من جد ماقصرتي....يلا خلينا ننام
    وبس جات لميس بتغمض عيونها...
    رهف:لموس..
    لميس ومغمضه:هممم
    رهف: عطشانه
    لميس:روحي اشربي مويه
    رهف:اخاف قومي معاي
    لميس:رهوفه من شنو تخافين والله مافيني أقوم معاك ..قومي لحالك ولا نامي
    رهف:يووووه ميسو تكفين
    لميس:......................نامت..
    رهف:ماشالله رقدت الاخت...والله مافي غير أصحي مراموه هي اللي بتفزع لي,,,راحت لمرام..
    رهف:مرام.....مرام.....مراموه
    مرام:همممم
    رهف:قومي معاي عطشانه وأخاف أروح أشرب لحالي
    مرام:..................ZZzzzzzZZz
    رهف:شكل مافي حل غير أقوم لحالي...

    بهالوقت....عند الشباب كانوا نفس الشي بس ماناموا كان كل واحد متكي على فراشه ويسولفون...
    شوي قام نواف..عشان يدخن برى...ولما طلع مالقى ولاعه تركها بالمجلس...فراح لسيارته وأخذ ولاعه..
    وهنا افتكر القناع وحس إن هذا وقته....لبسه وضبط اوضاعه وحاول إنه يربطه على وجهه مزبووووط على اساس لو أحد حاول يطيحه ما ينشال...وراح من الباب الخلفي للإستراحه عشان ما يشكون إنه نواف
    رهف المسكينه كانت بالمطبخ وتشرب مويه...وهي ميته رعب...((جبانه))
    أول ما دخلت المطبخ لفت إنتباهها إن النور مو مشغل بس كان المطبخ منور لأن البدر كان مكتمل ونوره يدخل من الباب القزاز....فتحت الباب وجلست تناظر البدر وبعدها تذكرت إنها جايه تشرب مو يه..
    راحت للبراده وأخذت لها كاس مويه وكانت تشرب ومعطيه الباب القزاز ظهرها بهاللحظه دخل نواف اللي لابس القناع وشاف وحده كانها ملاك
    لا ومع نور البدر اللي كان يعكس لمعة شعرها الطايح على اكتافها كان منظرها جنان..هنا نواف صار مفههههههييييي..<<مو وقتك
    جلس يناظرها فتره وبعدها استوعب انه لابس قناع وإنها ممكن لما تشوفه تخاف...وجا بيرجع عشان يخرج قبل لا تنتبه له وبهاللحظه...جا نسمة هواء خلت الباب ينقفل....
    من قوة صوت الباب لفت رهف مفجوعه...وشافت نواف بالقناع



    نهاية البارت



    سمر وفهد شالنهايه معاهم؟؟....وليه فهد متعلق بسمر هالقد رغم انها اكبر منه؟؟..


    ريماس....اش ناويه عليه؟؟...واش براسها...؟؟
    باسل .....حلا وريماس...مين المنتصر ...؟؟

    اسيل وراكان بداية حب بري وغالبا حب الطفوله مايستمر...ياترى هذا اللي بيصير معاهم؟؟

    بندر وخلوووود كمان لا جديد...ننتظر رجعة بندر من الكويت،،

    نواف ورهف............مفاجاه بانتظارهم تلقونها بالبارت الجاي


    انتظروووووووووووووووني ببارت جديد من..

    | فمان الله يالغالي]|~

    تعليق

    • ~|عصفورة عرآقية|~
      عضو فضي
      • Oct 2011
      • 576

      • Gone ..

      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

      -12-
      "صدق أكذب على روحي !
      و أحاول أشفي جروحي !
      و أقول إني : أنا ب أنساك !
      و لكن ؟
      كيف أنا أقدر ؟
      و أنا فيني ألم ذكراك
      أكيد إني أنا ب أزعل ..
      و ب أتضايق , و لا أتحمل !
      و لكن ما بيدي حيله ..
      سوى ؟
      إني أرحل الليله !"

      رهف المسكينه كانت بالمطبخ وتشرب مويه...وهي ميته رعب...((جبانه))

      أول ما دخلت المطبخ لفت إنتباهها إن النور مو مشغل بس كان المطبخ منور لأن البدر كان مكتمل ونوره يدخل من الباب القزاز....فتحت الباب وجلست تناظر البدر وبعدها تذكرت إنها جايه تشرب مو يه..

      راحت للبراده وأخذت لها كاس مويه وكانت تشرب ومعطيه الباب القزاز ظهرها بهاللحظه دخل نواف اللي لابس القناع وشاف وحده كانها ملاك


      لا ومع نور البدر اللي كان يعكس لمعة شعرها الطايح على اكتافها كان منظرها جنان..هنا نواف صار مفههههههييييي..<<مو وقتك

      جلس يناظرها فتره وبعدها استوعب انه لابس قناع وإنها ممكن لما تشوفه تخاف...


      جا بيرجع عشان يخرج قبل لا تنتبه له وبهاللحظه...


      جا نسمة هواء خلت الباب ينقفل....

      من قوة صوت الباب لفت رهف مفجوعه...وشافت نواف بالقناع
      ...وشوفوا أبو الرعب..


      وقبل لا تصرخ رهف باعلى صوتها راح نواف جري وحط يده على فمها..:لا تخافين أنا نواف...والله انا نواف

      رهف كانت ماتشوف بوجهها غير القناع وهي خايفه من الأساس والمكان ظلام واخر الليل يعني ميته البنت ميته

      دمعت عيونها الصغار وبدأت تبكي....

      نواف يحاول يهديها: ياهوه والله إني نواف....لا تبكي ولاتخافي أنا بس كنت أبي أخوف الشباب...

      رهف بقي تبكي وهي ميته خوف والكاسه بيدها

      نواف: حرام عليك ياهوه..أنا نواف...
      شوي حس إنها هديت....:صدقتي؟؟...
      رهف هزت راسها

      نواف:يعني اشيل يدي؟؟
      هزت راسها

      نواف:ولا تصرخين؟؟
      هزت راسها

      نواف:أكيد؟؟
      هزت راسها

      وبشويش شال يده وجات بتصرخ رجع يده: هاه هاه..إش قلنا مو على أساس ماتصرخين؟؟....شوفي عشان تصدقيني أنا بشيل يدي وبفك القناع وأخليك تشوفيني وإذا ما طلعت نواف اصرخي لييين بكره...أوكي؟؟<< يكلمها كأنها طفله

      هزت راسها..



      وبهدوووووء شال نواف يده....ورهف عيونها مدمعه..

      نواف بعد ما شال يده: ها شفتي ماصار شي الحين بفك القناع

      رهف تخيلت وش ممكن يكون ورا هالقناع

      هنا طاحت الكاسه من يد رهف وصرخت بأعلى صوتها وهي منهاره: يمه .....يمه........يمه.....


      وجلست تصرخ ونواف يحاول يهديها بس بدون فايده

      على هالصراخ صحي أسامه وجلس يبكي وصحيوا الحريم والرجال والشباب قاموا يشوفون إش صاير والبنات بعضهم صحي وبعضهم مازال منخمد..

      نواف لما حس انه انكشف ...استسلم و بدأ يفك رباط القناع ويستعد لغسل شراعه..

      جوا الحريم ولقوا رهف على أرض منهاره وفيه نقط دم من الكاس الي انكسر وشق رجلها...وحالتها حاله

      جا أبو سلطان وفهم السالفه من نواف..

      وفي الصاله اللي تفتح على المجلس والصالون..كان نواف يتهزأ<<خخخخخ

      أبو سلطان ومعصب على نواف: انتو متى بتبطلون هبالكم؟؟....الواحد شطوله شعرضه والعقل مافي؟؟
      شنو حركات البزرنه هذي...؟؟

      نواف يحاول يبرر: يا خال...

      أبو سلطان معصصصصب:تخلخلت عظامك.....شوف عقاب لك منت نايم بالإستراحه روح دور لك مكان تنام فيه....يالله!!


      طبعا طول مانواف يتهزأ والشباب مطلعين روسهم من المجلس ويأشرون عليه من ورى أبو سلطان ويتريقون

      نواف مننننن جد موصله معاه لا من رهف ولا من الموقف اللي حطته فيه ولا من غسلة شراعه ولا من الشباب اللي طايحين تريقه وحش فيه..

      ((بلاك ماتدري إن البنات جالسين يشوفونك بعد))

      تعليق

      • ~|عصفورة عرآقية|~
        عضو فضي
        • Oct 2011
        • 576

        • Gone ..

        رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


        مشى نواف وهوطالع..
        عبود:اجل تخوفنا هاه؟؟
        الشباب:هههههههه
        محمد: مسوي فيها مرجله علينا هاه؟؟
        الشباب:هههههههههه
        فارس:لا المرجله الحين مع نومة برى شييي!!
        الشباب:هههههههههههههه
        لف عليهم ابو سلطان المعصب: وانتوا ليه ماتنامون؟؟؟

        الكل دخل وراح ينام

        نواف طلع وهو مررررره معصب وراح سيارته حط راسه عالطبلون عشان ينام... وهنا دق موبايله ...كانت امه...رد وتهزأ تهزيئه محترمه

        كان وأمه تهزئه يسمع صوت بكى
        رهف....ويسمع أحد يقول لها...:خلاص يارهف حصل خير اهدي وارتاحي

        بعد ماقفل من أمه:أجل هذي رهف.....صدق دلوعه...<<معصب خخخخ

        وشوي دق موبايله وكان خالد يهزئ برضو......(والله انغسل شراعك وانكوى يانواف)

        بعد ماهدت رهف ونامت الكل رجع ينام...وعالصبح الكل صحى وبدأوا يتجهزون عشان في اخر اليوم يسلمون الإستراحه...



        عند الرجال..


        أبو سلطان: فهد....نواف وينه؟؟
        فهد:الظاهر نايم بسيارته
        أبو سلطان: روح وقومه خله يجي عشان الفطور..
        فهد:انشالله خالي

        وطلع لقى نواف متكي عالطبلون وفي سابع نومه....

        دق على قزاز السياره بس نواف ماسمع....

        فاضطر يدق باقوى ماعنده..وهنا فز نواف من نومه مفجوع...وشاف فهد واقف عند القزاز ومبتسم...

        فتح القزاز
        نواف وماله خلق يتكلم:نعم..

        فهد وفيه ضحكه:خالي يقول انزل عشان تفطر معنا

        نواف ومقفله معاه:زين زين

        راح فهد...
        وظل نواف بالسياره 5 دقايق يفكر باحداث أمس...

        تنهد ونزل من السياره وهو يالله يمشي من نومة السياره اللي تكسر..
        راح اخذ له دش وافطر وشوفوا نظرات الشباب له وهو عالفطور..

        ××عند الحريم... عالفطور××


        شيخه:هاه رهف كيفك الحين

        رهف ومستحيه: الحمدلله يمه بخير

        شيخه: ورجولك ماتوجعك

        رهف:لا يمه حطيت عليها لصق

        أم مهند:أموت وأعرف انتي اش مقومك بذاك الوقت

        هنا ردت لميس: خالتي انا وهي كنا نسولف وكانت عطشانه وقالت لي أقوم معاها لأنها تخاف بس انا مافيني فقامت وحدها وصار اللي صار

        أم خالد:لا والأخ نواف ماطلع له الإستهبال إلا على هالضعيفه فديتها



        البنات:هههههههههههههههههههههه

        رهف من جد انحرجت...

        الاء تدق رهف وتهمس لها: خالي أبو سلطان غسل شراعه غسل عشانك

        رهف لفت مصدومه: خالي هزأه؟؟؟؟

        الاء وتضحك:إيه والله فاتك...لا وأزيدك من الشعر بيت...ماخلاه ينام بالإستراحه

        رهف ومفجوعه: أجل وين نام

        الاء:ههههه نام برى الظاهر بسيارته هههه

        لميس:كذا النوم ولا بلاش

        سمر:والله يستاهل هو اللي جابه لنفسه

        رهف:لا حرام هو ماله ذنب أنا اللي صرخت وسويت سالفه

        دانه:هاه هاه أشوف الأخت تدافع!!

        مرام:لايكون وقعتي في الغرام

        رهف تصرف:هاهاها ياشينكم أي غرام اقع في غرام وحش

        الاء:ههههههههه ليه أخوي وحش؟؟

        رهف:انا ماقلت كذا بس هذا اللي شفته امس....

        خلود:تدرون إش أحمس شي بالموضوع؟؟؟

        البنات:شنو؟؟

        خلود:فارس والشباب بس يتريقون ويحشون في نواف

        الاء:وانتي متى شفتيه؟؟

        خلود:أفا عليك انا ومرام ولميس وسمر رحنا نشوف التهزيئه ماكنا نبي يفوتنا شي..<<إلا من زود اللقافه والله

        حلا:هي هي ماكنكم تحشون بأخوي؟؟

        الاء:وليه مو أخوي انا بعد؟؟....بس هو يستاهل

        حلا:تبين الصدق من جد يستاهل..

        البنات تذكروا الموقف:ههههههههههههههههههههههه

        رهف من جد منحرجه من الموقف اللي حطت نواف فيه"الحين شنو يقول عني اكيد نفسه يذبحني بس يستاهل هههههه"

        تعليق

        • ~|عصفورة عرآقية|~
          عضو فضي
          • Oct 2011
          • 576

          • Gone ..

          رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


          بعد الفطور كالعاده الرجال راحوا الشركه بس الشباب اليوم ماراحوا..لأانهم مرهقين ماناموا زين...

          طبعا طلعوا كل الشباب يلعبون كوره بالحوش الأمامي ..بس باسل وراكان كانوا جالسين على جنب...

          باسل ومنفعل: انا ما اقدر ما أقدر أسكت عن الموضوع أحس حالي بجن!!

          راكان:انت اهدى الحين وافهم السالفه منها احسن

          باسل: إش افهم ياراكان....المفروض دامها تحبه تعطيني خبر عشان أبعد عنها والله يهنيهم...مو تخليني على عماي!!

          راكان:طيب يمكن انت فاهم السالفه غلط ولا يمكن ريماس فاهمه غلط ماتدري إنت!!

          باسل: ياليت تطلع السالفه كذا....بس اللي قاهرني إنها تلعب على الحبيلن...تلعب على الحبيلن ياراكان!!

          راكان:بلا ياليت بلا هم...روح الحين لها وافهم السالفه منها افضل
          باسل: على قولتك...

          راح باسل جوى الإستراحه...ضرب الجرس...طلعت له الخدامه وطلب منها تنادي له حلا..

          جات حلا:هلا باسل كيفك؟؟
          باسل وماسك أعصابه:اهلين..
          حلا:بسول حبيبي إش فيك كنك مو على بعضك..؟؟
          باسل:حلا ممكن نتكلم!!
          حلا ومتفاجئه من شكله:تفضل...
          دخل باسل المجلس ودخلت حلا وراه

          باسل بدون ما يناظرها: أبي أعرف إش سالفة سعود ولد عمك!!

          هنا حلا من جد ماتت من الخوف وانخبصت فوق إنها متفاجئه اشلون عرف:إش فيه سعود؟؟ موفاهمه؟؟

          باسل: أعتقد سؤالي واضح!!

          سكتت حلا وما ردت

          هنا تاكد باسل إن السالفه جد...ولو إنها غير كذا كان اقلها بررت موقفها

          باسل بهدوء: تحبينه؟؟

          رفعت حلا راسها من الصدمه وعلى طول:لا

          باسل بعصبيه:حلا سالتك...تحبينه؟؟

          حلا بإصرار:واأنا جاوبتك لا ما احبه!!

          باسل انفعل:اجل ليه تسكتين؟؟....ليه ماتقولين لي شنو سالفتك معاه......؟؟

          حلا خايفه من عصبية باسل اللي اول مره تشوفها..

          باسل بسخريه:ما تتكلمين..!!......تحكي!!.......ولا يخونك التعبير من نجيب طاري....... (حبيب القلب)

          حلا هنا وصلت حدها: باسل حدك عاد!!...أنا لو أحبه ترى لا انت ولا غيرك يهموني...ولو احبه كان جيت لك وبوجهك قلت لك...إني احبه
          ....لو احبه بفهم الكل إنك ماتعني لي شي..وإن سعود هو كل شي بحياتي...بس ولاشي من هالأشياء سويته....



          ولو سويت شي فهو لك مو لسعود بس الظاهر الحب اللي زي كذا في امثالك خساره...الظاهر كان أفضل لو إني أعطيت سعود الموافقه...


          ومشت لما الباب وهنا وقفها صوت باسل
          باسل:حلا!!

          لفت لجهته بدون ماتتكلم وناظرته بنص عين

          باسل بهدوء:موافقة إيش؟؟

          حلا:سعود ياباسل طلب يدي من خالد والكل كان موافق وكان عنده استعداد ينتظرني لما اتخرج من الثنويه وبعدها يتزوجني....
          بس انا لأني وفيه بزياده وما احبه ....والاهم من هذا كله أحبك إنت..رفضت..
          وقلت بنفسي أنا لباسل وباسل لي بس حضرتك مايهمك وبس شغال تشك فيني وعالصغيره والكبيره تحاسبني...
          عموما مشكور...ويجي منك أكثر...

          طلعت حلا وتركت باسل في دوامه من التفكير...قطع عليه تفكيره صوت حلا اللي رجعت..

          حلا: نسيت أقلك....لاتفكر تجي تكلمني او حتى تعتذر عشان لا تندم إنك جيت ومشت وسابته

          باسل رمى نفسه عالكنب...وجلس يفكر باللي سواه...بهالوقت جات ريماس بعد ماعرفت من راكان إن باسل راح لحلا..ودورت عليه لما لقته..

          باسل كان منسدح عالكنب وحاط يدع على عيونه وكأنه نايم

          دخلت ريماس..
          ريماس بهدوء وكأنها ندمانه:باسل أنا اسفه!!
          شال باسل يده من على عيونه واعتدل في جلسته....تنهد...:حصل خير

          ريماس تبرر:باسل انت أجبرتني اقلك ولا انا ماكنت ابي......

          باسل ولسى ماهدي:قلت لك حصل خير!!

          ريماس:زين لا تعصب...

          باسل: ريماس ممكن تتركيني لحالي؟؟

          ريماس: بس.........

          قاطعها:ريماس واللي يعافيك اتركيني

          ريماس:أوكي بس ياليت تهدى انا بخلي ميري تسوي لك عصير ليمون...عشان تهدى اعصابك

          طلعت ريماس وقلبها متقطع عشان حالة باسل....طلبت من ميري تسوي العصير ولما جهز راحت توديه لباسل..

          دخلت ريماس مره ثانيه وأعطت باسل الكاس بدون ماتتكلم..وهو نفس الشي....ولما حست إنه ماهدي جات بتطلع بس وقفها صوته...
          باسل: ريمو...
          لفت ريماس وهي متشققه وناسه لأنه دلعها:هلا
          باسل:مشكوره
          ابتسمت ريماس ابتسامه ريحت باسل كثير وبدلع:ولو استاذ باسل حنا بالخدمه...وطلعت



          باسل بنفسه"ياليت حلا مكانك...........يحق لها تغار منك......بس أعذريني ياريماس ...القلب مافيه غيرها"

          تعليق

          • ~|عصفورة عرآقية|~
            عضو فضي
            • Oct 2011
            • 576

            • Gone ..

            رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

            طلع باسل حق راكان اللي كان طاقها سواليف مع أسيل...<<عجبتهم السالفه...
            أول ماشافت أسيل باسل تركت راكان ودخلت...
            راكان:هاه بشر إش صار
            باسل:خلها على ربك
            راكان:شكلك عفست الدنيا
            ابتسم باسل: على قولك.....بس تدري؟؟....كل شي بيتصلح انشالله
            راكان:انشالله


            عند ريماس وأسيل
            ريماس تصارخ:تخيلي أسول......قال لي ريمو......قال لي ريمو!!!!!!
            أسيل:هههههههه كل هذا عشانه دلعك؟؟
            ريماس وتمسك على قلبها:اه يا أسول بموت
            أسيل:هههههههه الله يرجك إنتي وذا الخبال
            ريماس وأسيل:هههههههههههه


            وبمكان ثاني كانت حلا مييييته قهر من كلام باسل واسلوبه معاها"إشفيه متغير هالأيام.....صاير بسرعه يعصب....وعلى أشياء تافهه......بس اموت وأعرف اشلون وصلته السالفه؟؟........لا يكون.......لالالا أكيد هي مافيها كلام"



            بعد الظهر...
            جوا الرجال من الشركه وتغدوا....وكل واحد راح يسوي له شغله...والحريم نفس الشي..
            مهند واقف عند الباب وينادي على جمانه...
            طلعت له رهف: هلا مهند بغيت شي؟؟
            مهند تذكر نواف وابتسم:كيفك رهوفه؟؟
            رهف:الحمد لله تمام
            مهند:يقولون مسويه امس فلم رعب!!
            رهف انحرجت:هههه إيه شايف اشلون؟؟
            مهند:هههههههه صدق جبانه........إلا جمجوم وينها؟؟
            رهف:هناك عند البنات أناديها..؟؟
            مهند:ياليت والله ونادي أمي بعد....
            رهف:اوكي....

            شوي إلا جات جمانه وأمها..وبعد ماتكلموا كثير
            مهند ويناظر جمانه:هاه إش قلتي موافقه كلام نهائي؟؟
            جمانه ومستحيه:إيه
            مهند:هاه يمه إش رايك أبلغ الولد
            أم مهند:إيه على بركة الله أنا بقل لأمه وانت بلغ سلطان وخالك
            مهند:اوكي..



            دخلت جمانه عند البنات ووجهها مخبوص
            وشوي إلا الحريم...:كلولولولولولوووش
            طلعوا كل البنات يشوفون شالسالفه ولما عرفوا طاحوا تعليقات بجمانه وباركوا لها



            عند الرجال....نفس الشي الكل قام يبارك لسلطان ...وحددوا موعد الخطوبه الرسمي...بعد يومين...
            عالمغرب كذا.....كانوا كل العوئل يجهزون أغراضهم عشان يرجعون لبيوتهم...
            ولما خلصوا...
            مرام:خالتي الللللللله يخليييييييييييك
            عهود:ماما تكفييييييين
            أم فيصل:لا مستحيل إذا دانه وياك اوكي اما إنتي لحالك لا
            عهود:يمه دانه ماتبي....لانه مافيه أحد بسنها هناك بس انا أبي أروح ويا مرام
            أم عادل:يالله يأم فيصل...خليهم يستانسون..
            أم فيصل: بس بشرط.....مايجي بكره المغرب إلا انتي ببيت عمك
            عهود:إنشالله ماما
            مرام:يعني تمت الموافقه؟؟
            ام فيصل:إذا تم الشرط اوكي
            مرام:كللولولولولوش
            جات لميس:هاه مين انخطب هالمره
            مرام:محد بس عهود بتنام عندنا اليوم....بقي أحاول بأمك
            لميس:هههههاي....لا ياماما....لاتحاولي ولا شي النتيجه معروفه من الحين لو وافقت أمي ماوافق ابوي ولو وافق أبوي أخواني رافضين...
            مرام:صح على قولتك.....يالله مره ثانيه



            راحوا كل عائله لبيتهم....وعهود راحت مع مرام...

            اما بالنسبه لبندر...كان طووووول هالأسبوع مع سامي وأهله ومستانس بس بنفس الوقت ينتظر متى يرجع السعوديه لأنه مشتاق لأهله ..



            كانت هالليله اخر ليله لسامي في العزوبيه...لان اليوم الثاني هو يوم زواجه....واخر ليله لبندر بالكويت....ولكذا كان مستانس من ناحيه عشان صاحبه ومن ناحيه لأنه راح يرجع أخيرا..



            في بيت أبو عادل...
            مرام وعهود جالسين يسولفون..
            مرام: والله هالإنسان غريب...أحس نفسي أروح له وأسأله عن السبب اللي خلاه كذا
            عهود:والله جد بس لو سويتيها ما راح يعطيك وجه واتوقع يمشي ويخليك
            مرام: انا ما اتوقع إلا متأكده...إنه بيقول وتقلد صوته((لاتتدخلين)) ويمشي ويخليني
            عهود:ههههههههههههه والله خطيره لما تقلدينه
            مرام:ياشيخه احس شخصيته تعجبني
            عهود:والله ياهالبدر شكله بيأثر عليك
            مرام ما فهمت:كيف يعني؟؟
            عهود:يعني أحس بيصير لك معاه سالفه...غرام حب أي شي
            مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.....نكككككك ته....ههههههههههه
            عهود:وليه كل هالضحك؟؟
            مرام:أنا وبدر؟؟........مستحيل...اساسا هو ماله صاحب فما بالك ببنت...والله قويه.....ههههه بس حلللللوه
            عهود:والله ماتدرين يمكن!!
            مرام ورترفع أكتافها:كل شي جايز
            عهود:اقول مرومه والله جوعانه ما عندكم شي ينأكل
            مرام:لا إحنا فقراء
            عهود:أقول عن الهبال وقومي شوفيلنا شي ناكله
            مرام: يلا قومي معاي نروح للمطبخ

            تعليق

            • ~|عصفورة عرآقية|~
              عضو فضي
              • Oct 2011
              • 576

              • Gone ..

              رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


              وراحوا للمطبخ وعفسوا الدنيا هناك لانه لا مرام تعرف تطبخ ولا عهود...المهم بالنهايه أكلوا وخلصوا وهم طالعين إلا بدخلة عادل...رجعت عهود المطبخ...
              عادل:مرومه فيه احد هنا؟؟
              مرام:إيه عهود بنت خالي عبد العزيز
              عادل بصوت أعلى:هلا عهود كيفك يابنت الخال؟؟
              عهود ومرتبكه:هلا فيك الحمد لله تمام
              عادل:حياك البيت بيتك
              عهود سكتت وماعرفت إش ترد...<< تعرفون مالها بهالسوالف كثير
              مرام:عدول إذا جيت طالع ولا داخل عطنا خبر عشان ننتبه
              عادل:أوكي انا طالع انام الحين.....
              وهو طالع من الدرج لف على مرام:إلا فراس وينه؟؟
              مرام: من أول مارجعنا من الإستراحه وهو طالع مع خويه ولسا مارجع
              عادل:طيب والبنات شذا وريماس وأسيل
              مرام:شذا كالعاده اكيد نايمه وريمو واسول يابغرفتهم يابالحديقه
              عادل:زين تصبحين على خير
              مرام:وانت من أهله



              رجعت مرام حق عهود اللي كانت مسرحه...
              مرام:بوووووو!!
              عهود اخترعت:الله يرجك..انتي وذا الهبال
              مرام:ههههههههه....بشنو سرحانه
              عهود:لا ابد بس كنت أفكر لو إننا ماجينا للسعوديه متى كنت بعرف إن عندي عائله وأهل بهالكثر..
              مرام:جد والله...انا من دون أخوالي ما أقدر اعيش ما أعرف اشلون تحملتوا العيشه بدون أهل
              عهود:على قولتك
              شوي إلا بدخلت أم عادل..:مساء الخير
              مرام:هلا يمه..وراحت تضمها
              موضي:هلا مرومه من الحين اخلصي شعندك؟؟
              مرام:يممممممممه!!
              موضي تقلد صوتها:يممممممه.....هذي ماتطلع إلا إذا فيه شي!!
              مرام:تبين الصراحه؟؟
              موضي:اها؟؟
              مرام:إيه فيه!!
              موضي:طيب من أول أنا قايله...إش عندك؟؟
              مرام:وتنفذين
              موضي:لا
              مرام عصبت:أقول اقول....
              موضي:لالالا خلاص بنفذ..
              مرام وفيها ضحكه وبعربجه:إيه كذا

              موضي تخشن صوتها:إش عندك يا.....طويلة العمر

              مرام:والله بصراحه....بسم الله الرحمن الرحيم...اولا احب اشكر...الاخت موضي لتلبيتها طلبي في إجبار أحد إخوتي الذهاب إلى السوبر ماركت وشراء بعد الحاجيات الضروريه لسهرة الليله

              موضي:لا والله؟؟.......ومن قال إني لبيت الحين....وبعدين...((بعض الحاجيات)) هذي يعني ثلاثة ارباع السوبر ماركت
              \
              مرام ببراءه وتقلد الاطفال:مو لي لوحدي.....عشان عهوووووود

              موضي: عشان عهود يالنصابه!!...هذي ماتاكل إلا زي العصفور وأقل....بس قولي عشان المقبره اللي هنا وتأشر على بطن مرام...
              مرام بعربجه:المهم الزبده موافقه ولا لا؟؟

              موضي:أمممممم...أوكي عشان عهووووود
              مرام:فديتك إنتي وعهود سوا
              موضي:إذا وافق فراسوه
              مرام:يمممه فراس مايجي إلا متأخر معروف...وإحنا نبيها الحين
              موضي عصبت:أجل اروح انا اجيبهم!!!.......تبين مع فراس ولا خلاص
              مرام:لالالا مع فراس مع فراس
              موضي:إيه كذا وطلعت عشان تدق على فراس

              طووووول ما موضي ومرام يتكلمون وعهود تناظرهم وتضحك...ما كأنهم أم وبنتها كأنهم اخوات أو صديقات...بس كانوا مره عاجبينها..

              جلسوا يسولفون لحد ماجا فراس وجاب معاه الاغراض وبعدها طلعوا يكملون السهره بغرفة مرام....

              جلسوا لممما الفجر وبعدها صلوا وناموا...من الإرهاق
              ************************************************** ****************************************

              تعليق

              • ~|عصفورة عرآقية|~
                عضو فضي
                • Oct 2011
                • 576

                • Gone ..

                رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                ××اليوم الثاني (في الكويت) يوم زاوج سامي××



                بندر:سامي!!
                سامي:....................
                بندر:سموووووووو
                سامي:هممممم
                بندر:يالله قوم
                سامي:...........
                هنا بندر مننن جد عصبببببب:سامي!!
                سامي مخترع:هاه ...شنو صار...أمل؟؟
                بندر:هههههههههههه..امل هاه...ياه هالامل ماخذه عقلك..قوم قوم اليوم بتنام معها..(ويغمز له)
                سامي بقهر بعد ماتنهد:الللللله يوريني فيك يوم يابندروه وأشوفك وانت بحالتي الحين
                بندر ويضحك:ليه وش فيك؟؟
                سامي:وبعد تسأل شنو فيني؟؟....تدري ان هالسيره تخلي قلبي يوقف من الخوف..وكل شوي تذكرني فيها...حتى وانا توي قايم من النوم
                بندر:لا سلامة قلبك..
                سامي:روح عني زييييييييييين..ترى ما احب المصاخه
                بندر:ههههه لا ياحبيبي لازم تتعود وراك حرمه ولازم تاخذ على هالامور
                سامي بجديه:والله اني خايف يابندر..ما ادري شنو اسوي أول ما أشوفها مادري هل بتتقبلني ولا لا..وخايف إني ما أكون قد المسؤليه..وما أقدر أسعدها وأحافظ عليها

                بندر:افا عليك صاحب السمو ولا تخاف ولا شي انت توكل على ربك وانشالله كل شي بيمشي تمام التمام
                سامي بعد ما تنهد:الله يسمع منك
                بندر:زين يالله قوم الحين تكشخ وروح حق الحلاق خله يضبطك عشان البنت من تشوفك يغمى عليها
                سامي:لا انشالله اسم الله عليها
                بندر:احلى أحلى والله صرنا نخاف
                سامي:إيه شعلى بالك....وقطع عليهم موبايل سامي يدق..رد
                سامي:هلا يبه.......صباح النور........هههههه(هنا انقلب وجه الولد) عرف بندر ان ابوه يعلق عليه بخصوص الزواج..
                سامي:إيه كاني قايم...إيه هو اللي مصحيني... انشالله ...لالا الحين بروح حق الحلاق وبعدها بجيكم..لا بفطر ويا بندر..أووووكي..على خير....فمان الله
                بعد ما قفل سامي:يالله بندر أنا ببدل وانت انتظرني بالسياره بنمر نفطر وبعدها نمر ويا بعض حق الحلاق..
                بندر بابتسامه:يالله انتظرك..

                بندر بالسياره يفكر

                "اه ياخلود والله اشتقت لك...متى يجمعنا القدر ونكون ويا بعض...ياترى هل انتي من نصيبي ولا لا؟؟.........سامي...اه ياسامي اش كثر خايف تتغير عقب الزواج...أكيد بتتغير وخصوصا انه بيصير لك اهتمام ثاني وبنكون بعيدين عن بعضنا..مابصير كل اهتمامك...يوووووه اشفيني أفكر مثل اليهال عادي شي طبيعي هذي زوجته ونا بعد بيجي لي يوم واتزوج وباهتم فخلود ويقل اهتمامي بسامي..تلقائي......بس صعب والله صعب............"



                سامي:بندروووووووووووه..هيييي أبو الشباب
                بندر:هاه هلا نعم!!
                سامي:لالالا رايح فيها اخبر أنا اللي بعرس موب أنت..
                بندر:هههههههه ليه؟؟
                سامي:لي ساعتين ياي هنا واحاكيك كني أحاكي الطبلون..
                بندر:هههههههههههه
                سامي ويغمز له:بمنو تفكر؟؟
                بندر:بمنو يعني؟؟...من غيرها
                سامي:الله يهداك لا تعلق نفسك فيها كثير وحط ببالك انها يمكن ماتكون من نصيبك
                بندر:لا والله مايصير
                سامي:استغفر ربك شنو مايصير لو ربي كاتب انها لغير بتكون لغيرك..
                بندربخوف:بس انا لو ما اخذتها ما باخذ غيرها لحد ماياخذني ربي
                سامي:بندر الله يهداك شنو يالس تحكي..؟؟ كنك ياهل وانت تتكلم...بنت تسوي فيك جذيه
                بندر:هالبنت ياسامي سوت فيني اللي محد سواه قبلها...اه لا تذكرني وخلنا فيك..الحين ترى تأخرنا بيروح عليك الوقت..يالله اركب خلنا نمشي..
                سامي:يالله...



                راحوا افطروا وبعدها مروا الحلاق...وما خلصوا إلا عالظهريه...وردوا للفيلا.. لقوا جاسم برضو كاشخ وشكل الاخ من صباح الله قايم..
                دخلوا الفيلا..
                بندر يعلق على جاسم:أحلى احلى يامعععععععرس
                جاسم متشقق من الوناسه:ههههههه الله يسلمك وعقبالك
                بندر من قلب:أمين انشالله
                أبو جاسم:هاه ياعيال جاهزين؟؟
                جاسم وسامي:إيه يبه
                سامي:إلا وينهم خواتي وعمتي وامي؟؟
                أبو جاسم:عمتك وسعاد وجود راحوا الفندق عشان يظبطون شقة جسوم..ودلال وامك وساره بشقتك..ومافي هنا غير شهد..ليه بغيت شي؟؟
                سامي ومنحرج:لا ماكو شي بس شفت الفيلا فاضيه واستغربت..
                بندر:اقول عمي تبي أساعدك بشي ولا شي ترى انا حاضر..
                أبو جاسم:لا يابندر مشكور وماتقصر..
                بندر:طيب طلال وينه فيه؟؟
                أبو جاسم:راح يظبط سيارة العرسان
                بندر ويناظر سامي:أحلا والله خوش شي
                سامي هنا من جد نفسه يذبح بندر اللي طايح تعليقات..ويناظره وعيونه بتخرج..
                وشوي وطلع أبو جاسم يرتاح لأنه صاحي بدري..
                جاسم يغني ويرقص مبسووووط:ومباركين عرس الإثنين ليلة ربيع وقمره...
                وبندر معاه ويزغرط...أما سامي يناظرهم ويهز راسه ويتحمد الله عالعافيه..<<مسوي فيها عاقل الأخو..



                جلسوا الشباب بالصالون يسولفون لحد ما سمعوا صوت ما يسمعونه إلا لا فاز منتخب الكويت بالنهائيات...أبووووو الإزعاج
                بييييييييييييييب...طاط بييييييب طاط طاط بيييييييييييب...وموسيقى صاخبه وبواري وصياح وحاله..

                تعليق

                • ~|عصفورة عرآقية|~
                  عضو فضي
                  • Oct 2011
                  • 576

                  • Gone ..

                  رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه


                  خرجوا الشباب يشوفون إلا..كلللللللل هالإزعاج مصدره الأخ((طلالوه وصاحبه حمد))...
                  وقف المسيره المكونه من سيارتين وحده يسوقها هو ووحده يسوقها صاحبه..((حمد))..ونزلوا..
                  طلال ويسلم على أخوانه وهو مستانس اكثر منهم..:ماشاء الله ماشاللله عالبركه..
                  سامي عشان يقهره:الله يبارك بعمرك عقبالك!!
                  طلال:فال الله ولا فالك...
                  جاسم:انشالله قريب انشالله قريب
                  طلال:لحووووووول انشالله موتي قبل لا أسويها
                  بندر:اقول يامعود مابتعرفنا عالأخو اللي واقف وراك من ساعتين؟؟
                  طلال:إيييييييه هذا رفيجي حمد..حمد هذا بندر رفيج سامي الروح بالروح
                  حمد:هلا حياك..
                  بندر:هلا فيك..
                  وسلموا على بعض
                  ودخلوا الشباب داخل وظلوا يسولفون ويعلقون..عالعرسان لحد ما رجعوا الحريم...بس لأن الفيلا كبيره ماحسوا برجعتهم..
                  بندر:قول طلول ما عليك أمر أبي ماي
                  طلال:لحوووول أنا اليوم وزني بينقص عشره كيلو..كم مره قومتوني...
                  بندر:أجل من يقوم صاحبك ولا العرسان ولا انا ضيفك
                  طلال:والله تختصر..
                  بندر:اقول عن الكسل وقوم
                  سامي:خلاص عاد طلول قوم!!
                  جاسم:طلول!!............قوم احسن لك لاتفشلنا من الريال...شنو بيحكي عنك عند أهله .... وتصير فضيحتنا فضيحه بالسعوديه ...ونصير حكي بحلوق الناس ....والرايح والجاي يتطنز علينا ...وتصير لما تمشي بالشارع يأشرون علينا ويتساسرون ويقولون...هذا اللي...........
                  طلال ومعصب:خلاص!!!!!!.........حشالله ماصار كاس ماي...
                  الشباب كلهم:ههههههههههههههههههههه
                  طلال:إيه اضحكوا ما نكرفتم كثري بس هين..
                  سامي قبل لا يطلع طلال:طلول الله لا يهينك خل الخدامات يجهزون لنا غدا..
                  طلال:يووووووه الخدامات محد
                  سامي:ليه وينهم؟؟
                  طلال ومعصصصب:وانا اش يعرفني؟؟
                  سامي:زين جهز انت
                  طلال:لا اش قالوا لك سندريلا على غفله
                  جاسم:يمكن!!
                  الشباب:هههههههههههه
                  طلع طلال وهو معصصصصصصصب....والشباب متسطحين ضحك عليه...((ترى ماتعرفونه لا عصب شكله يصير خطييييييييير وفله))

                  ××في السعوديه....في بيت أبو عادل...××



                  مرام تصحي عهود وتصرخ:عهود!!.........عهود!!

                  عهود:......................

                  مرام:عهودوه....أحسن لك قومي!!

                  عهود:..........................((انقلبت للجهه الثانيه))

                  عصبت مرام وراحت جهة الإستريو وحطت سماعاته وحده عن يمين عهود والثانيه على يسارها...

                  ورفعت الصوت عالاخر وبعدها....ضغطت تشغيل...وكانت أغنية... أنا طبعي كدا]..

                  عهود قامت مفجوعه..وفاتحه عيونها عالاخر....مرام هنا هلكت من الضحك على شكلها وبعدها بدأت ترقص عالأغنيه...

                  عهود بس شافتها كذا عصصصصصصبت..وقامت بكل هدوووءوقفلت المسجل...بس مرام ما زالت تغني وترقص

                  مرام:عايشه سني وبغني وبحب الحياه...ألبي عايش سين..................

                  وحطت رجلها لأن عهود جات جهتها على اساس تلطشها..

                  مرام تجري طوووول البيت:يمه يمه!!!

                  عهود تلحقها..:...تعالي...أنا اوريك...إما ربيتك ما أكون عهود..
                  نزلت مرام تحت ودارت بالبيت كله وعهود وراها<< ذكروني بتوم وجيري خخخخخ

                  المهم...بعدها..رجعت مرام طلعت فوق وعهود تعبت من الفرفره..فجلست في الدرج تريح

                  وشوي إلا مرام تصرخ من فوق: تعبتي يالصعلوكه....هههههههه((تضحك بصوتها المبحوح))






                  هنا من جد عصصصصصبت عهود...وتطلع الدرج بسرررررعه ومرام بس شافتها وتحط رجلها..

                  دخلت مرام غرفة عادل وسكرت على نفسها...وعهود أول ما

                  وصلت فوق وقفت عند باب الغرفه حاولت تفتحه بس مسكر.....

                  عصبت زياده وضربت الباب بأقوى ماعندها بس مرام ماترد عليها...

                  فبدأت تصرخ وتضرب عالباب...:إفتحي يا دوب.....مرامووووووه أحسن لك إفتحي!!!......
                  maraaaaaam open the doooooor now....
                  ((إفتحي الباب الحيييييييين))....maram I am really angry
                  ((مرام أنا بجد معصبه))....open the door...!!!.((إفتحي الباب!!))...maram it's not better for you
                  ((مرام ترى مو أحسن لك))......أوووووكي مروم!<< تهدد


                  تعليق

                  • ~|عصفورة عرآقية|~
                    عضو فضي
                    • Oct 2011
                    • 576

                    • Gone ..

                    رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                    وشالت الشبشب وانتو بكرامه وتضرب فيه الباب بأقوى ماعندها...<<لا تلوموها معصصصبه

                    وفجأه سمعت صوت المفتاح

                    وقفت ضرب...وأول ما أنفتح الباب فتحت فمها بتتكلم...إلا صوت شخص معصصصصب:خير!!!!!

                    هنا عهود جمد الدم بعروقها...
                    وفراس انصدم...

                    عهود تحس حالها بيغمى عليها...وحاولت تتكلم تبرر بس من الصدمه ماطلع معاها ولا كلمه....(( خلونا نسوي stop عشان أوصف لكم أشكالهم))


                    كان فراس واقف قدامها وأول مافتح الباب كان مررررررره معصب لأنه كان نايم والأخت أزعجته...طبعا لابس بجامه لونها كحلي غامق وأزرار البلوزه بعضها مفتوح وشعره حاله لأنه تروش ونام على طول...بس شكله مرررررره جنان


                    أما عهود فكانت لابسه من بجايم مرام وبحكم إن مرام دبدوبه بالنسبه لعهود فكم البجامه كان نازل من كتفها
                    ...وخدودها محمره من الجري والعصبيه..وشعرها مو مسرح بس طايح على أكتافها..هيه كمان كان شكلها يدوووخ...

                    هوه معصب وهيه معصبه....((فراس دينه ودين أهله أحد يزعجه وهوه نايم وعهود ماشالله ماقصرت وهو على باله مرام أخته))....

                    فراس كان أحسن من عهود وقدر يتكلم بس بعصبيه ممزوجه بصدمه...فصرخ فيها...:ممكن أعرف ليه هالإزعاج..؟؟؟؟

                    عهود:..................................<<مفهيه+خاي فه+متفشله+ بيغمى عليها+مصدومه

                    هنا طلعت مرام وأنقذت الموقف...

                    مرام وهي مبققه عيونها وفاتحه فمها:عهود!!......فراس!!
                    هنا فراس عطى مرام نظره قويه ودخل غرفته وسكر الباب وعهود لسا مكانها ولا تحركت وحتى رموشها ماتتحرك....
                    قربت مرام منها...:عهود إش صار؟؟
                    عهود:............................
                    مرام:و تحرك يدها قدام وجه عهود....هيييييييييي أبو الشباب..!!
                    عهود هنا توها بدأت تستجيب....وبسرعه دفت يد مرام وبدون ولا كلمه راحت جري على غرفة مرام ورمت نفسها عالسرير...

                    مرام باست يدها وجه وقفا وقالت:الحمد لله والشكر استخفوا وقعدوا



                    فراس أول ماسكر باب الغرفه...حط يده على قلبه...كان قلبه بيخرج من صدره....راح يمشي بشويييييييش لما سريره وجلس بهدووووء وحالة قلبه زي ماهيه....<< مفهييييي....

                    "ياويل حالي منو هذي.....هذي أكيد بنت خالي عبد العزيز اللي جات عند مرام أمس.....وهي نفسها اللي ركبت سيارتي ذاك اليوم...بس ليه هيه معصبه لهالدرجه وليه تدق باب غرفتي بهالشكل؟؟؟....والأهم ليه انا مختبص كذا....ويمسك قلبه"

                    عهود....مغمضه عيونها ومتسطحه عالسرير حق مرام وتتنفس بعمققققق ((تحاول تسترخي لأنها مره متوتره وماتبغى تبكي))
                    دخلت مرام وهي بذي الحاله...ووقفت فوق راسها تستناها لحد ما تخلص...

                    بعد ماخلصت عهود وحست حالها هديت فتحت عيونها...وشافت مرام....وبهدوء جلست عالسرير.....
                    وناظرت مرام اللي تنتظر تفسير للي صار...
                    وبعدها نطقت أخيرا..

                    عهود وصوتها مررره واطي:أنا دقيت باب الغرفه وانا مرررره معصبه حسبالي انتي هناك...وفجأه فتح اخوك...وهزأني وماقدرت أتكلم...
                    قفل بوجهي لما جيتي.....................وبعد فترة صمت..........كملت عهود:مرام مستوعبه؟؟....أخوك هزأني وقفل بوجهي!!!....وصرخت في مرام:مستوعبه!!!!!


                    مرام حست هدوء عهود كذا اكيد وراه عاصفه فحاولت تهديها:طيب حبيبتي اهدي...

                    عهود هنا انفجرت:اشلون أهدأ!!!!....يور براذر هزأني....مرام I can't tolerance that....I will cry(( أنا مقدر اتحمل كذا...حأبكي))

                    مرام بهدوء:عهود هدي....تكفين

                    عهود وبدأت تبكي: مرام بليزlet me only ((اتركيني وبس))

                    مرام:طيب على راحتك وطلعت وسكرت الباب..

                    طبعا بعد ما طلعت مرام راحت غرفة فراس...

                    وقفت عند الباب وكانت متردده تدخل ولا لا...فكرت وفكرت وفكرت...وبالنهايه

                    ..............((قررت تدخل))..........وتتحمل النتايج لأنها عارفه فراس لما يعصب مايهدا على سيره..
                    .فسوت حالها معصبه عشان مايعصب عليها...<<يعني تضيع السالفه

                    مرام أول مادخلت وتتصنع العصبيه:فراسوه!!!...إش سويت للبنت!!......
                    كان فراس جالس على طرف السرير ومنزل راسه جهة الأرض لدرجة إن مرام مو قادره تشوف ملامحه
                    عشان كذا كانت مييييييته من الخوف وهي تتكلم...

                    فراس بعد فترة صمت ماتت مرام فيها مليون مره..وبهدوء ماسبق وصار:مرام؟؟....منوهذي؟؟

                    مرام ومصدومه من هدوءه<<كانت متوقعه انفجار قنبله..وبنفس الهدوء:هذي عهود بنت خالي عبد العزيز..

                    فراس ببرود عكس اللي داخله:...............إشفيها؟؟

                    مرام:كانت معصبه علي وتبي تكفخني ولما لحقتني دخلت غرفة عادل وسكر وحسبالها دخلت غرفتك.....بس انت شنو قلت لها؟؟

                    فراس ومميل فمه:ماقلت لها شي!!........

                    مرام وبدت تعصب:أجل ليه هي كذا؟؟

                    فراس بسخريه:إش فيها؟؟

                    مرام: مره متضايقه منك...البنت ضيفه عندنا وانت تصرخ بوجهها؟؟؟

                    فراس صرخ:طيب دامها ضيفه تحترم وجودها ببيتنا..!!

                    مرام:انت انسان الكلام معاك معدوم!!!

                    وطلعت وسابته قبل لايفتح فمه بكلمه


                    تعليق

                    • ~|عصفورة عرآقية|~
                      عضو فضي
                      • Oct 2011
                      • 576

                      • Gone ..

                      رد: فـــمآن آلله يـــآلغــآلي / روووعه

                      في غرفة مرام...

                      شذا:اهدي ياعهود صار خير!!
                      عهود وتبكي:أبي اروح بيت عمي أبو سلطان
                      مرام:عهود فراس يبي يعتذر أكيد بس موعارف اشلون
                      عهود:لا تضحكين بعقلي اخوك هذا متكبر وعنادي واخر شي يسويه بحياته يعتذر لأحد
                      ريماس:عهود اقعدي عندنا
                      أسيل:والله لأقول لأبوي عاللي سواه فروس..
                      عهود:لا ما ابي اللي صار يطلع
                      شذا:بس عشان أبوي ياخذ حقك من فراس أقلها ماعد تنعاد هالحركه ويرفع صوته بوجه الضيوف
                      واللي سواه فروس أكيد ماراح يرضي أبوي
                      عهود بتحدي وإصرار:أنا أعرف اشلون اخذحقي بنفسي
                      مرام ماعجبتها نبرة صوت عهود هالمره فحاولت تغير الموضوع: هاه عهوده إش قلتي بتقعدين؟؟
                      عهود:لا بروح

                      وهنا دخلت موضي: كأني سمعت طاري روحه!!
                      عهود:إيه عمتي بروح ولا نسيتي كلام أمي أمس...قالت لي المغرب أكون ببيت عمي
                      موضي:إذا تبين تقعدين بكلمها
                      عهود:لا عمتي ابي أروح تعرفين بكره فيه تجهيز وشغل عشان خطوبة سلطان
                      موضي:إيه معاك حق....تصدقون مومتخيله سلطان وجمانه متزوجين احسهم مولايقين على بعض
                      شذا:جد يمه...بس الله يوفقهم
                      الكل:امين..
                      وعالمغرب جا فيصل وأخذ عهود وروحها بيت عمه...

                      ××في الكويت××

                      جات العصريه ومرت وجاسم وسامي أنواع الخوف والرعب...((أجل مانلوم البنات))...وبندر وطلال وحمد حششش وتعليقات و.......إلخ


                      بعد المغرب راحوا الحريم الصالون وتجهزوا وبعد ما خلصوا راحوا عالقاعه وبهالوقت كانوا العرسان كاشخين على اخر درجه ومترززين بالقاعه......جاسم تشققت شفايفه من كثر مو مبتسم ومبسوط وسامي تقولون بيودونه مجزره من كثر مو مرعوب..


                      بندر يهمس لسامي:الله يفضح ابليسك ابتسم وجهك مبين فيه الخوف تقول مزوجينك كوندليزا!!

                      سامي:زين شنو اسوي كل ما اتذكر اني بشوف امل أختبص

                      بندر:ياخي انسى امل وخلك بالمعازيم..وامل ملحق عليها..



                      وعالساعه 9 كانوا الضيوف متواجدين بالقاعه والقاعه ترج رج من الموسيقى....بعدها جا وقت دخول العرسان...عاد شوفوا حالتهم أول ما قالوا لهم......

                      جوال طلال يدق..رد:هلا يمه...شنو؟؟....متى الحين..زين زين...عيل سووا لنا طريج..أوووكي...فمان الله

                      طلال ويناظر سامي وجاسم بابتسامة مكر:يالله شباب...وزارة الداخليه طالبينكم..

                      جاسم متحمس:يالله

                      سامي بخوف:شنو؟؟....يبونا ندخل؟؟....لالالا قلهم لا أنا ماني داخل

                      جاسم:اقول عن حركات البزرنه وقدامي يالله قال شنو قال مبيدخل...

                      سامي:والله أخاف..

                      بندر ويغمز له:اش دعوه هذي أمل!!

                      ابتسم سامي لما تذكرها..:زين زين..

                      مشوا العرسان وبمقدمتهم طلال ووصلوا لباب قاعة الحريم ودخلوا اما طلال فرجع يرحب بالمعازيم مع ابوه..

                      دخلوا سامي وجاسم عند العرايس..عاد سامي من شاف امل راح فيها وجاسم نفس الشي...وبعد ساعتين رجعوا
                      لقاعة الرجال.........


                      مر اليوم تمام التمام..وقبل لا يمشون العرسان سلم بندر على سامي:بالبركه صاحب السمو
                      سامي:الله يبارك فيك
                      بندر:عاد انت تدري رحلتي بعد 3 ساعات من الحين وماعاد بشوفك من غير شر إلا ببريطانيا..
                      سامي بابتسامة حزن:إيه الله يردك سالم غانم..
                      بندر:خل بالك من نفسك وحط بالك على حرمتك..تراك الحين متزوج ووراك مسؤليات..
                      سامي يلطف الجو:روح روح زيييين مسوي فيها حريص قسم بالله ما كنك إلا الوالده
                      بندر:هههههههه الله يقطع سوالفك ياشيخ والله بفقدك..
                      سامي:وانا بعد...عاد عقبال انشالله ماتتزوج اللي ببالك ونشوفك عريس
                      بندر:انشالله بوجودك..
                      طلال:يالله سامي البنت بتطلع..
                      سامي ارتبك:أحم...يالله يالله
                      بندر يضحك على خويه وحركاته..

                      روح سامي وبعده جاسم بعد ماودعوا بندر..

                      وقبل نهاية الزواج رراح بندر وسلم على ام سامي وام طلال وعلى أبوهم ومشى مع طلال للبيت عشان يلم أغراضه ويمشي عالمطار..


                      طبعا بندر ماخبر احد انه راجع اليوم...كان يبي يسويها مفاجأه للكل...وصل للمطار..وودع طلال وركب الطياره وهو حييييييييييييييل مشتاق لأهله ولخلود بشكل خاص


                      وصل بندر السعوديه..

                      كان الوقت متأخر شوي..الساع الفجر
                      نزل للفيلا حقة عمه...ووصل عند البوابه....فتح بوابة البيت بهدووووووء....ودخل...كان البيت هادي والكل نايم من بدري عشان تجهيزات بكره

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...