رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )
..............
روضه طلعت من المستشفى ... وكانت شوي تحس بألم مكان فتحات العملية بس استحملت الألم .. مع تشجيع راكان وكاميليا لها ... الأكل ما تقدر تأكل إلا شي بسيييط ..
كاميليا عملت كوب نعناع ... وطلعت لغرفتة روضه ... وجلست على الكنبه الطويله بغرفتها .. وطالعت فيها .." كيفك اليوم "؟!
روضه :..الحمدلله افضل .. ومشكورة على النعناع ...
كاميليا :.. انتي ما تدرين قد ايش فرحانه لك يا روضه ...
روضه "ابتسمت":.. حتى انا متحمسه ...
كاميليا :.. يقول الدكتور أول مره يشوف وحده داخله العمليه وهاديه جدا ..ومرتاحة ...
روضه "ابتسمت":.. لاحظتهم يطالعون باستغراب خاصة لما استغفر واهلل .. وكنت طول الوقت اقرأ المعوذات وايه الكرسي .. والله كنت خايفه بس الحمدلله..
كاميليا :... أي والله الحمدلله .. وابغاك كذا على طول متفائله .. "سكتت ...و سرحت "...
روضه :.. كاميليا وين سرحتي .؟!...
كاميليا " ابتسمت " :.. .. ولا شي .. "وقفت".. اذا مو محتاجه شي رايحه اشوف راكان ..
روضه :.. لا مشكورة ... خذي راحتك ..انا يمكن انام ..
كاميليا .. مشت للباب وسكرته وراها .. روضه سرحت في الباب شوي .. تحركت تنزل الكوب على الطاوله .. وتألمت غمضت عينها بقوه ..ونزلت دمعتها ... دست يدها تحت مخدتها وطلعت صورة وحطتها قدام عينها .. وفتحتها وهي تطالع في وجهه وتتأمل ملامحه .. ابتسمت من وسط دموعها .. " كل هذا يا حبيبي عشانك .. عشان لا تستحي مني ..انا وانت مالنا الا بعض "..
اه .. يا روضه كم قلبك طيب .. وتظنين ان الاخرين كذلك .. حبيبك لم يفكر فيك يوما الا مجرد شي يذكرة بالماضي .. فياليتك غيرتي كلمة حبيبي لانه لا يستحقها ...
..........................................
ابو يزيد .. في فلته ...وهويدا معاه والشغالة الجديدة ..............
هويدا .. مشت لعند أبوها وهو حايس في مكتبه وبين الأوراق والملفات .. وواضح التعب والارهاق عليه .. عطت نظرة سريعة للمكتب وطالعت في أبوها بشفقه ..." بابا ... محتاج مساعده "
ابو يزيد " يطالعها من تحت النظارة ":.. لا يا بنتي ..
هويدا " جلست على اقرب كرسي ":..أنت من المغرب وأنت هنا ..
ابو يزيد :.. عندي امور مهمه لازم اخلصها ..ولازم اشوفها بنفسي .. ما تتأجل اكثر من كذا ..
هويدا " تسحب ورقه قريبه منها ... ":..طيب جربني .. يمكن افيدك ..
ابو يزيد .."رفع عينه فيها ..و بربكه ":..اتركي اللي بيدك ... خلاص اطلعي الحين ... ابو راكان بيجي بعد شوي .. اذا دق الجرس دخليه هنا المكتب ..
هويدا :.." طالعت في ساعتها .. وبتعجب"..: ..في هالوقت .."وقفت .. لما مارد عليها .. وطلعت من مكتبه " ..
وهي طالعه من مكتبه ..دق جرس الفله ... و وقفت تطالع في الشغاله وهي تفتح الباب .. ودخل ابو راكان يسأل عن ابو يزيد ..
هويدا قربت منه .. وبابتسامه .." هلا عمو عبدالله .. شخبارك "؟!
ابو راكان "ابتسم لها": ..هلا يا بنتي ... اخباري بخير ولله الحمد .. وانتي كيفك وكيف زوجك ..؟!
هويدا :.. تمام ...
ابو راكان :.. وين ابوك..؟!
هويدا "تأشر له على المكتب":.. ينتظرك في مكتبه ... تفضل ...
دخل ابو راكان ..في مكتب ابو يزيد .. سلموا على بعض وجلسوا قريبين من بعض وبهمس ..
ابو يزيد :.. يا بو راكان انت عارف وضعي الصحي .. وما ادري بعيش لبكرة والا لا ..
ابو راكان :.. قول خير يا عبدالجليل ..ربي يعطيك العافيه .. ويطول بعمرك ...
ابو يزيد :.. ابغاك بخدمه ..ما اقدر أأمن احد غيرك فيها ..
ابو راكان :.. ابشر .. وانا بالخدمه ...
ابو يزيد " اخذ أربع ملفات من على الطاولة ":... هذي يا عبدالله ..معاملات زوجاتي الأربع .. بأطلقهم وكل وحده تاخذ اللي لها .. وارتاح منهم ..
ابو راكان " اخذ الملفات " :.. كلهم بتطلقهم .. انت شايف وضعك كيف .. ياخي لازم لك مرة تخدمك ..
ابو يزيد " ابتسم بسخرية..":.. قال يخدموني قال .. " وبغصه "..من يوم طحت تعبان ورحت المستشفى ماسمعت صوت ولا وحده فيهن .. الا رسايل يقولن يبغون حقوقهم ..
ابو راكان :.. وأنت بعد ما أخذتهم إلا تدور بسطتك ..
ابو يزيد :.. ايه صح كلامك .. بس انا بعد ماقصرت معهن بشي ..طلباتهن مجابه ... بس خسارة ما أثمر فيهن .. لا بارك الله فيهن ..
ابو راكان :.. خلاص لا تدعي عليهن قول الله يهديهن ..
ابو يزيد :.. المهم .. ابغى انتهي من ذا الموضوع اليوم قبل بكرة .. ما ودي أموت ووحده فيهن تكون على ذمتي ... وتاخذ من الورثة اللي أساسا هي من حق يزيد وهويدا ..
ابو راكان :.. ايييه ...اجل ..اسمع يخوي .. انا بالأمور القانونية والله ما عندي هذيك الخلفيه خاصه بمثل هالامور.. انا بساعدك باللي اقدر عليه .. واذا احتجنا لمحامي بنشاور محامي شركتكم ..
ابو يزيد :.. لا ..ما ابغى محامي الشركه لانه اكيد بيقول ليزيد ..وانا ماودي يعرف .. لو فيه محامي ثاني اثق فيه خبرني ..
ابو راكان "يفكر":..اجل ماعندك الا ... " المحامي ممدوح "..لو فاضي هالاسبوع يخلص لك أوراقك ..
ابو يزيد " قطب حواجبه ":.. ممدوح ...!!.. ابو لبنى ..؟!!
ابو راكان :.. ايييه وصلت خير .. ابو لبنى ..
ابو يزيد :.. والله انك جبتها ... ابو لبنى عز الطلب في هالامور ...وقد جربناه من قبل ... خلاص كلمه ...
ابو راكان :.. تم ... لما ارجع البيت اكلمه ... وبيننا اتصال ان شاء الله ...
..................................................
الساعه 1 بالليل .. وعلى البحر ... وفي خيمه متوسطة الحجم .. جمعت اجمل صداقه ..و بعد السباحه رموا انفسهم على رمل الشاطي بالشورتات .. وهم يضحكون على يزيد ..اللي طلع يعرج من البحر وهو يلعن ويسب ... جلس يطالع في رجله وهو يتألم ...." لا بارك الله فيك من صدفه "
بتال " ماسك على بطنه ..يضحك ":.. عسى ماتعورت ...
سند :.. اهم شي لقيت اللؤلؤه .."ويضحك.."..
يزيد "معفط وجهه":.. من وين بلاقي لؤلؤة وانتو معاي .. وجيهكم تقطع الرزق ..
سند :.. انت بس لو تخلي الهياط كان احنا بخير .. قلنا لك اتركها لما طاحت من يدك بس ماتسمع الا تدورها ...
بتال "يضحك":.. شفته لما حس فيها عند رجله قعد ينط تقول لاقي كنز وشوي الا يصيح لما انغرست برجله ..
يزيد :.. الحق علي اللي كنت بوريكم اللؤلؤه ....اه... "يطالع في الجرح برجله":.. والله يا عليها أطراف تقول مسامير ...
بتال "قرب منه":..اشوف رجلك .."وشافها"..والله الجرح مو بسهل ..
سند :..عندك عده إسعافات أوليه في سيارتك ..
يزيد "ابتسم":..ياخي انا سعودي مو أجنبي ...من متى اخذ عده ..
"ضحكوا كلهم على تعليقه"
بتال :.. مع انها ضرورية بس مدري ليه نتساهل بهالامور ..
سند :..وانت الصادق ضروريه وخفيفه ومومحتاجه فيزياء ..بس الكسل ...الا سيارة همر وبر وكشخه ..وماعندنا حتى لصق جروح ...".. وقف ... "..
بتال :..ياخي لا تتكلم على الكشخه خاصه انت ..."وضحكوا."..
يزيد "يمد يده لسند":.. وقفني معاك .."سحبه سند بيده .. ووقف يزيد على رجله السليمة وهو رافع رجله المجروحة ...ومتكي على سند".. خلونا ندخل الخيمة ونلبس ملابسنا ..
بتال "قرب منه وسنده من الجهة الثانية":..تقدر تمشي والا نوديك المستشفى ..؟!
يزيد "حط يدينه الثنتين على رقبتهم .. ورفع رجلينه الثنتين .. وابتسم ":.. مايحتاج مستشفى وانتو موجودين ...يالله دخلوني الخيمه ..
سند :.. والله وتعلق الأخ بعد ... "وغمز لبتال "... وركضوا فيه لداخل الخيمة وهم يضحكون ...ويزيد يصارخ من الخوف ...
.................................................
..............
روضه طلعت من المستشفى ... وكانت شوي تحس بألم مكان فتحات العملية بس استحملت الألم .. مع تشجيع راكان وكاميليا لها ... الأكل ما تقدر تأكل إلا شي بسيييط ..
كاميليا عملت كوب نعناع ... وطلعت لغرفتة روضه ... وجلست على الكنبه الطويله بغرفتها .. وطالعت فيها .." كيفك اليوم "؟!
روضه :..الحمدلله افضل .. ومشكورة على النعناع ...
كاميليا :.. انتي ما تدرين قد ايش فرحانه لك يا روضه ...
روضه "ابتسمت":.. حتى انا متحمسه ...
كاميليا :.. يقول الدكتور أول مره يشوف وحده داخله العمليه وهاديه جدا ..ومرتاحة ...
روضه "ابتسمت":.. لاحظتهم يطالعون باستغراب خاصة لما استغفر واهلل .. وكنت طول الوقت اقرأ المعوذات وايه الكرسي .. والله كنت خايفه بس الحمدلله..
كاميليا :... أي والله الحمدلله .. وابغاك كذا على طول متفائله .. "سكتت ...و سرحت "...
روضه :.. كاميليا وين سرحتي .؟!...
كاميليا " ابتسمت " :.. .. ولا شي .. "وقفت".. اذا مو محتاجه شي رايحه اشوف راكان ..
روضه :.. لا مشكورة ... خذي راحتك ..انا يمكن انام ..
كاميليا .. مشت للباب وسكرته وراها .. روضه سرحت في الباب شوي .. تحركت تنزل الكوب على الطاوله .. وتألمت غمضت عينها بقوه ..ونزلت دمعتها ... دست يدها تحت مخدتها وطلعت صورة وحطتها قدام عينها .. وفتحتها وهي تطالع في وجهه وتتأمل ملامحه .. ابتسمت من وسط دموعها .. " كل هذا يا حبيبي عشانك .. عشان لا تستحي مني ..انا وانت مالنا الا بعض "..
اه .. يا روضه كم قلبك طيب .. وتظنين ان الاخرين كذلك .. حبيبك لم يفكر فيك يوما الا مجرد شي يذكرة بالماضي .. فياليتك غيرتي كلمة حبيبي لانه لا يستحقها ...
..........................................
ابو يزيد .. في فلته ...وهويدا معاه والشغالة الجديدة ..............
هويدا .. مشت لعند أبوها وهو حايس في مكتبه وبين الأوراق والملفات .. وواضح التعب والارهاق عليه .. عطت نظرة سريعة للمكتب وطالعت في أبوها بشفقه ..." بابا ... محتاج مساعده "
ابو يزيد " يطالعها من تحت النظارة ":.. لا يا بنتي ..
هويدا " جلست على اقرب كرسي ":..أنت من المغرب وأنت هنا ..
ابو يزيد :.. عندي امور مهمه لازم اخلصها ..ولازم اشوفها بنفسي .. ما تتأجل اكثر من كذا ..
هويدا " تسحب ورقه قريبه منها ... ":..طيب جربني .. يمكن افيدك ..
ابو يزيد .."رفع عينه فيها ..و بربكه ":..اتركي اللي بيدك ... خلاص اطلعي الحين ... ابو راكان بيجي بعد شوي .. اذا دق الجرس دخليه هنا المكتب ..
هويدا :.." طالعت في ساعتها .. وبتعجب"..: ..في هالوقت .."وقفت .. لما مارد عليها .. وطلعت من مكتبه " ..
وهي طالعه من مكتبه ..دق جرس الفله ... و وقفت تطالع في الشغاله وهي تفتح الباب .. ودخل ابو راكان يسأل عن ابو يزيد ..
هويدا قربت منه .. وبابتسامه .." هلا عمو عبدالله .. شخبارك "؟!
ابو راكان "ابتسم لها": ..هلا يا بنتي ... اخباري بخير ولله الحمد .. وانتي كيفك وكيف زوجك ..؟!
هويدا :.. تمام ...
ابو راكان :.. وين ابوك..؟!
هويدا "تأشر له على المكتب":.. ينتظرك في مكتبه ... تفضل ...
دخل ابو راكان ..في مكتب ابو يزيد .. سلموا على بعض وجلسوا قريبين من بعض وبهمس ..
ابو يزيد :.. يا بو راكان انت عارف وضعي الصحي .. وما ادري بعيش لبكرة والا لا ..
ابو راكان :.. قول خير يا عبدالجليل ..ربي يعطيك العافيه .. ويطول بعمرك ...
ابو يزيد :.. ابغاك بخدمه ..ما اقدر أأمن احد غيرك فيها ..
ابو راكان :.. ابشر .. وانا بالخدمه ...
ابو يزيد " اخذ أربع ملفات من على الطاولة ":... هذي يا عبدالله ..معاملات زوجاتي الأربع .. بأطلقهم وكل وحده تاخذ اللي لها .. وارتاح منهم ..
ابو راكان " اخذ الملفات " :.. كلهم بتطلقهم .. انت شايف وضعك كيف .. ياخي لازم لك مرة تخدمك ..
ابو يزيد " ابتسم بسخرية..":.. قال يخدموني قال .. " وبغصه "..من يوم طحت تعبان ورحت المستشفى ماسمعت صوت ولا وحده فيهن .. الا رسايل يقولن يبغون حقوقهم ..
ابو راكان :.. وأنت بعد ما أخذتهم إلا تدور بسطتك ..
ابو يزيد :.. ايه صح كلامك .. بس انا بعد ماقصرت معهن بشي ..طلباتهن مجابه ... بس خسارة ما أثمر فيهن .. لا بارك الله فيهن ..
ابو راكان :.. خلاص لا تدعي عليهن قول الله يهديهن ..
ابو يزيد :.. المهم .. ابغى انتهي من ذا الموضوع اليوم قبل بكرة .. ما ودي أموت ووحده فيهن تكون على ذمتي ... وتاخذ من الورثة اللي أساسا هي من حق يزيد وهويدا ..
ابو راكان :.. ايييه ...اجل ..اسمع يخوي .. انا بالأمور القانونية والله ما عندي هذيك الخلفيه خاصه بمثل هالامور.. انا بساعدك باللي اقدر عليه .. واذا احتجنا لمحامي بنشاور محامي شركتكم ..
ابو يزيد :.. لا ..ما ابغى محامي الشركه لانه اكيد بيقول ليزيد ..وانا ماودي يعرف .. لو فيه محامي ثاني اثق فيه خبرني ..
ابو راكان "يفكر":..اجل ماعندك الا ... " المحامي ممدوح "..لو فاضي هالاسبوع يخلص لك أوراقك ..
ابو يزيد " قطب حواجبه ":.. ممدوح ...!!.. ابو لبنى ..؟!!
ابو راكان :.. ايييه وصلت خير .. ابو لبنى ..
ابو يزيد :.. والله انك جبتها ... ابو لبنى عز الطلب في هالامور ...وقد جربناه من قبل ... خلاص كلمه ...
ابو راكان :.. تم ... لما ارجع البيت اكلمه ... وبيننا اتصال ان شاء الله ...
..................................................
الساعه 1 بالليل .. وعلى البحر ... وفي خيمه متوسطة الحجم .. جمعت اجمل صداقه ..و بعد السباحه رموا انفسهم على رمل الشاطي بالشورتات .. وهم يضحكون على يزيد ..اللي طلع يعرج من البحر وهو يلعن ويسب ... جلس يطالع في رجله وهو يتألم ...." لا بارك الله فيك من صدفه "
بتال " ماسك على بطنه ..يضحك ":.. عسى ماتعورت ...
سند :.. اهم شي لقيت اللؤلؤه .."ويضحك.."..
يزيد "معفط وجهه":.. من وين بلاقي لؤلؤة وانتو معاي .. وجيهكم تقطع الرزق ..
سند :.. انت بس لو تخلي الهياط كان احنا بخير .. قلنا لك اتركها لما طاحت من يدك بس ماتسمع الا تدورها ...
بتال "يضحك":.. شفته لما حس فيها عند رجله قعد ينط تقول لاقي كنز وشوي الا يصيح لما انغرست برجله ..
يزيد :.. الحق علي اللي كنت بوريكم اللؤلؤه ....اه... "يطالع في الجرح برجله":.. والله يا عليها أطراف تقول مسامير ...
بتال "قرب منه":..اشوف رجلك .."وشافها"..والله الجرح مو بسهل ..
سند :..عندك عده إسعافات أوليه في سيارتك ..
يزيد "ابتسم":..ياخي انا سعودي مو أجنبي ...من متى اخذ عده ..
"ضحكوا كلهم على تعليقه"
بتال :.. مع انها ضرورية بس مدري ليه نتساهل بهالامور ..
سند :..وانت الصادق ضروريه وخفيفه ومومحتاجه فيزياء ..بس الكسل ...الا سيارة همر وبر وكشخه ..وماعندنا حتى لصق جروح ...".. وقف ... "..
بتال :..ياخي لا تتكلم على الكشخه خاصه انت ..."وضحكوا."..
يزيد "يمد يده لسند":.. وقفني معاك .."سحبه سند بيده .. ووقف يزيد على رجله السليمة وهو رافع رجله المجروحة ...ومتكي على سند".. خلونا ندخل الخيمة ونلبس ملابسنا ..
بتال "قرب منه وسنده من الجهة الثانية":..تقدر تمشي والا نوديك المستشفى ..؟!
يزيد "حط يدينه الثنتين على رقبتهم .. ورفع رجلينه الثنتين .. وابتسم ":.. مايحتاج مستشفى وانتو موجودين ...يالله دخلوني الخيمه ..
سند :.. والله وتعلق الأخ بعد ... "وغمز لبتال "... وركضوا فيه لداخل الخيمة وهم يضحكون ...ويزيد يصارخ من الخوف ...
.................................................
تعليق