( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

    المشاركة الأصلية بواسطة قطر النداء
    يسلمووو
    ممكن تقولي متى البارت الجاي

    يسلمك يالغلا ...
    ان شاء الله يوم السبت القادم ...

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
      البارت حلو مره
      مشكوووره
      بس روضه تحزن مقروده مالها حظ
      ننتظر البارت الجاي
      موفقه
      عيونك الحلوه يالغلا ..
      هههههه ضحكتني كلمة مقروده ... ربي يسعدك ...

      نورتي

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

        قمة في رروووعه
        يعطيك العافيه وربي يسعدك ..

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

          المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
          قمة في رروووعه
          يعطيك العافيه وربي يسعدك ..
          وانتي قممه في الذوق يا ذوق ...

          ربي يسعدك يالغلا

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

            الى كل متابعين روايتي هذه ...

            حبيت اخبركم ان شاء الله غدا السبت راح انزل البارت ...


            وحبيت كمان انبهكم

            اني ماراح اتواجد بهذا القسم ...


            .... لان الروايه راح تنتقل من هنا ....




            الى




            الروايات الطويله المكتمله ....




            تعليق

            • عقد اللؤلؤ
              عضو متألق
              • May 2011
              • 282

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

              <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
              الجزء الرابع والعشرون ( والأخير )
              <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<




              في مكتب ممدوح الساعه 10 بالليل ...

              جالس على مكتبه ... وبين ملفات القضايا ... مسك ملف لقضية ابو يزيد ... دقق فيها وتطمن أن كل شي يتعلق بمطلقاته انتهى ... وسجل مواله وعقاراته بين يزيد ومشاعل وهويدا ... طالع كثير في اسم هويدا ... وابتسم .." هالبنت تعجبني على كثرة أغلاطها إلا أنها ما خجلت من تصرفاتها وقالت كل شي و كان لها أعذار مو مقبولة بس برضه ما خبت عني شي ... مو ...مو مثل روضه ".. وبزعل .." موضوع مهم زي كذا .. ما تكلمت فيه .. قال ايش قالت زوجي .. "..زفر بقوه .... وطالع في جواله بتردد ... اخذه و دق الرقم بلهفه .. وتنحنح ..و..." الو ... هويدا ... "
              هويدا :.. ايوا .. هلا ممدوح ..
              ممدوح :.. هلا فيك ...هويدا إنا اتصلت اسالك ايش صار مع تركي ..؟!
              هويدا "بضيق" :..ليه ..ماتدري ايش صار .؟!
              ممدوح "بحرج":.. بصراحه لما قال لي يزيد انه بيتصرف ماعاد قدرت أتدخل أو اكلمه قلت أسالك ...
              هويدا :.. هو انتهى الموضوع بس ....كيف .."وقفت وهي تمشي لعند تسريحتها "....ما ادري ..
              ممدوح "بارتياح":..جد يالله .. الحمدلله .. والله فرحت لك ..و ..
              هويدا "حطت يدها على الصندوق اللي على التسريحه .. فتحته .. وبسرعه قفلته ":... ممدوح ... ممكن اطلب منك طلب ...
              ممدوح :.. تفضلي ..!!
              هويدا "بصوت هادي ":.. لو سمحت لا عاد تتصل على جوالي .. ممكن ...
              ممدوح "بربكه ":.أ... أ..أكيد ممكن... وانا ما اقصد .. يعني ... لا تفهميني غلط ..
              هويدا "قاطعته ":..مع السلامه ...
              ممدوح :..أ... فمان الله ....

              نزلت جوالها من على أذنها بحزن .. وطالعت في الصندوق مره ثانيه ... فتحته ... وركزت في الاشياء اللي داخله .. وغمضت عينها وهي تتذكر اللي صار قبل أسبوع ...

              //////////////////// ... كانت جالسه بالصاله ...لابسه بنطلون اسود وبلوزه تفاحي ..ورجل على رجل و تبرد أظفارها بلا اهتمام .. لما دخل يزيد من باب الفله مندفع ...وهو حامل بيده صندوق ....و أوراق .. وقرب منها بسرعه وسحبها من كتفها بقوه ..." تعالي معاي مكتب أبوي بسرعه "...
              هويدا بخوف وقفت بلا مقاومه ... ومشت معاه للمكتب اللي رماها على أول كنبه.. جلست وهي تعدل شعرها ولبسها وتطالعه بخوف .. واستفهام ..
              جلس يزيد قدامها ورمى الأوراق على الطاوله ... والصندوق جنبه ... حك دقنه بتوتر ... وطالع فيها وهو ماسك نفسه ..." افتحي الظرف " ...
              هويدا ..مدت يدها بخوف .. على الظرف ... وصرخ عليها .." مو هذا.... الظرف الأبيض " ... سحبت يدها بخوف ... ورجعت مدتها وأخذت الظرف الأبيض ...وفتحته وهي ترجف ... دخلت يدها ... وبدون ما تطلع اللي فيه .. نزلت دموعها .. وطالعت فيه وهي تهز راسها بلا ... يزيد من بين اسنانه ... " طلعيها .. بسرعه .. "
              هويدا ..سحبت الصور اللي في الظرف وقلبتها ما قدرت تطالع فيها ... يزيد طالعها بقهر .." ليه مو قادرة تشوفيها ... وانتي متصورة برضاك .."وبعصبيه"..طالعي فيها شوفي كيف ابتسامتك ..والفرح على وجهك .. "
              هويدا "تمسح دموعها ":.. خلاص يزيد ..تكفى ...
              يزيد :..خلاص ..هاه .. وخلاص هذي كم مدتها عندك...؟!... أسبوع او أسبوعين ... وبعدين ترجعي لسوالفك القديمه ...
              هويدا "بضيق":.. قلت لك خلاص .."ومسكت الصور بتقطعها .."..
              يزيد "بصوت عالي ":... لا تقطعيها ... "و رمى لها الصندوق "... خذي حطيها في هالصندوق ...
              هويدا "باستغراب ":...ليه ...؟!
              يزيد :.. بدووون مناقشه ... "طالع فيها وهي تنزلها في الصندوق .. بضيق "... خذي الظرف الثاني ... وافتحيه ...
              هويدا "طالعته بحزن ":. يزيد ..!!
              يزيد "عصب ":.. افتحيه ...
              هويدا "أخذته وطالعت فيه ... وباستغراب طلعت ورقه من الظرف ":.. ايش هذي ...؟!..
              يزيد :.. اقرئي وإلا ماتعرفي ...
              هويدا "فتحت عينها في الورقه ... وحطت يدها على فمها ":.. ورقة طلاق ..من المحكمة ...
              يزيد "سند ظهره .. وبزعل ":... ايه ..
              هويدا "سكت شوي .. ورمت الورقة على الطاولة متصنعه عدم الاهتمام ":... الله لا يرده ...
              يزيد :.. هذا اللي طلع معاك .. حطي الورقة بالصندوق ...
              هويدا "بدون مناقشه .. حطت الورقه بالصندوق .. ووقفت ":.. اظن خلصنا .. انا بطلع غرفتي ...
              يزيد "وقف معاها ":.. خذي الصندوق معاك ... في غرفتك ...
              هويدا :.. لا ما ابغاه ..؟!
              يزيد "طلع من جيب ثوبه كرت العائله ... ونزلها بالصندوق" :..وهذي بعد خليها بالصندوق ..."وطلع من جيبه الثاني ... جوالين و ميموري .. ونزلها في الصندوق ".. وهذي بعد ..
              هويدا :.. ايش هذي ...انا .... ما راح احتاج شي منه ..خليه عندك ..
              يزيد "مسك الصندوق وقرب منها وحطه بيدها ":.. إلا راح تحتاجينه .. تحتاجينه وقت ما تضعفين وتفكرين تسوين شي غلط ... بهالصندوق .. فيه صورك وفيه طلاقك وفيه عائلتك وسمعتك وفيه فضيحتك بعد ... كل هذا .. ابغاه يكون قدام عينك ...على طول ..
              هويدا "منزله راسها وتطالع في الصندوق وبكت ":....
              يزيد "بصوت فيه شده ولين ":.. هالمره عدت على خير يا هويدا .. "ابتسم بسخريه ".. يمكن عليك عدت على خير بس غيرك لا ... اللي دمرتيهم .. مازالوا يعانون ..."مسكها من كتفها "..هويدا انتي كل سنه تكبرين ... يعني صرتي مسؤوله عن تصرفاتك .. أي غلط منك بعد كذا .. راح يكون تصرفنا غير معاك .. أبوي هالمره مايعرف شي بسبب حالته الصحيه ... بس المره الجايه يمكن يوصله شي والا يشوف صورك على الجرايد ...تتخيلين وقتها كيف وضع العائله بيكون ..؟!
              هويدا :.. والله ما اكررها خلاص .. بس ..." مدت له الصندوق "... ما ابغى هالصندوق ...
              يزيد "بتهديد ":.. على تسريحتك حطيه ... وانا بين كل فتره وفتره باشوف اذا هو مكانه او لا .. احمدي ربك ما حطيتها في برواز ..
              هويدا "هزت راسها موافقه ":....
              يزيد :.. اذا تحبي تطلعي غرفتك تقدري تروحي....//////////////////

              هويدا .. ضربت على الصندوق بزعل .. وقهر .. " أكرهك .. يا تركي وأكرهك يا بتال ..أكرهكم كلكم ".. وجلست على كرسي التسريحه ونزلت راسها على التسريحه وهي تبكي ...

              .....................................

              في الاستراحة ....

              الشباب متجمعين على فرشة بالأرض ... يتعشون .. مشاوي .. ومقبلات .. سند نزل ابريق الشاي على الفحم .. وجلس معاهم على السفره يكمل أكل ...." ماشاء الله ريحة المشاوي رووعه "..
              بتال :.. بالعافيه ...
              يزيد "قفل جواله ":.. زوجتي تقول يكفي اللي عندهم ...
              راكان :.. ماعليك الحريم مسوين رجيم ... مو مثلنا ...
              سند :.. أهم شي زوجتي ما تجوع لأنها حامل ..
              راكان :..حتى زوجتي حامل .. مو بس زوجتك ..
              يزيد :. زوجتي صح مو حامل بس هي خجوله ما تاكل مضبوط ...
              بتال "نزل راسه وطالعهم بحرج ":.. وانا بعد ..أختي مع زوجاتكم ولازم اطمن عليها انه ما ناقصها شي ...
              راكان "طالعه بضيق وطنشه ":.. هذي القطعه بعطيها لزوجتي ..
              سند "سحب قطعه من فخذ الدجاج ":.. وهذي معاك لزوجتي ..
              راكان "وقف ":.. أقول روحوا عني كل واحد يقول لزوجتي .خلاص اللي بغى يرسل لها بنفسه ...
              بتال "اخذ سلطه ": .. طيب أنا بقول لأختي روضه ..ممكن تاخذها معاك ..
              راكان "بتريقه ":..ترا أزعجتنا ..أختي وأختي... ياخي طير ... بلا هبل ..."ومشى لعند الباب الفاصل بين الحريم "...

              بتال "نزل صحن السلطه .. ووجهه احمر .. ابتسم بحرج .. وسكت ":....
              يزيد "طالع في سند بضيق من كلام راكان ":...
              بتال "طالعهم متصنع الابتسامه ":... ب.... باشوف لبراد الشاي ..." و وقف ومشى بعيد عنهم لمكان الفحم ..."
              رجع راكان يجلس وطالع في بتال ... وبعدين بسند ويزيد ... "وش عنده الأخ ما تعشى"...
              سند "بزعل ":... راكان الله يصلحك وش هالكلام اللي قلته له ...
              راكان :.. وش قلت عشان روضه يعني ...
              يزيد :.. ياخي تدري الموضوع حساس بالنسبه له ...
              راكان "رمى الخبز من يده ":.. لا حساس ولا شي ... بس انتو مكبرين الموضوع ..."وقف".. وعشان لا تزعلون باثبت لكم انه مازعل ...

              مشى راكان لعند بتال ... وقرب منه ... طالع في البراد .." هاه غليت المويه ..؟! "
              بتال "بصوت متغير":.. لا لسى ..."ومسح دموعه بسرعه عشان لا ينتبه له "...
              راكان "ركز فيه ":.. بتال ..!!... ايش فيه ...؟! ... لا يكون زعلت مني ...؟!
              بتال "يبتسم مجامله ":.. لا ... مازعلت بس .."يمسح عينه "... دخان الفحم ... عورني في عيني ودمعت ...
              راكان "حط يده في جيب بنطلونه ":... بتال ... لو حسبناها صح مين اللي تضرر اكثر من علاقتكم أنت وروضه ... فالكفه ترجع لروضه بشكل كبير ...
              بتال "بحزن ":.. كلنا خسرنا .. بس انا بقيت لوحدي .. وهي ... وهي ماشاء الله تزوجت . وشايفه حياتها ...
              راكان :...بس ... لانك بقيت لوحدك .. بس ايش سويت عشانها ..؟!!
              بتال "طالعه .. باستفهام ":...؟؟!!
              راكان :..... شوف ... انا روضه شفت معناتها بنفسي .. وخاصة وهي بكندا ... سوت عشانك عمليه ربط المعده ... واصلت رجيمها وتمارينها .. وهي حاطتك قدام عينها ... عشان تجذبك وتهتم فيها ... غيرت من تفكيرها وزادت ثقتها بنفسها .. تدري انها كانت حاطه صورتك تحت مخدتها في كندا ... كل يوم لازم تشوفها عشان تقدر تنام ...
              بتال "نزل راسها بضيق ":....
              راكان :..طبعا هالكلام عن طريق زوجتي الا هي ماكان توضح شي...كانت كتومه مره ..
              بتال :.. ايه فعلا هي كتومه وكانت تطلع حرتها بالاكل ...عشان كذا متنت ماكانت تفضفض ..
              راكان :.. والاهم من هذا كله ..انها كانت بتروح فيها لما جاها نزيف ...
              بتال "بقلق ":.. نزيف ..؟!!!
              راكان "طالعه باستغراب": ... ليه ماتدري انها حملت منك وسقطت في كندا ...
              بتال "طاحت من يده هوايه الفحم ":...متى ...؟!.... لا ماعندي خبر... ابدا ...
              راكان "حط يده على كتفه ":..الله يعوضك ويعوضها خير ... يمكن خيره ان الحمل ما استمر وهذي نهايتكم .... تفرقتوا ...
              بتال " نزلت دموعه ... اللي من أول كاتمها ":.. اه ... كانت حامل ...
              راكان :.. بتال ... اهدا ...
              بتال "من بين شهقاته ودموعه ":... تكفى اتركني لوحدي ... شوي ...
              استجاب له راكان ... وابتعد عنه ... وتركه يبكي ليرتاح ... ويطلع الحزن اللي بقلبه ....مسك نفسه لما انتبه ان الكل يطلب الشاي ... غسل وجهه بسرعه متعلل بحرارة الجمر ... واخذ الشاي بيده ... وجلس بينهم ....

              ...................................

              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                ...................................

                في قسم الحريم ...

                خلصوا من العشاء .. ولمو السفره ... وجلسوا يتكلموا ويضحكوا ... من زمان ما اجتمعوا كذا .. لحد ما روضه طلبت منهم يسكتوا ... وميلت راسها على الشباك اللي وراها ... فتحت منه شوي ... وهي تسمع صوت بتال ... مع الشباب ....



                ........................... بتال ... طالعهم وهو يشرب شاي ..." سند قبل شوي يقول مو من عوايدك تجمعنا ... او تسوي عزايم ... بس انا كنت ابغى قبل أسافر اجتمع مع اعز أصحابي .. وحتى راكان .. يعتبر من أصدقائي اذا ماعنده مانع .. "
                راكان "ابتسم له ":.. اكيد ماعندي مانع ..
                يزيد :.. وين مسافر ..؟!
                بتال :.. مسافر الرياض .. بشوف الجامعه لو قبلوني ..
                سند :.. طيب هنا موجود جامعات ليه الرياض ...
                بتال "بضيق ":... جده الحين ما اقدر أعيش فيها وخاصة بالوقت الحالي ... فافضل مكان الرياض ..
                راكان :.. أي قسم بتدخل ...؟!
                بتال :... والله لسى بس يمكن ادارة اعمال او ...
                يزيد "قاطعه ":... بتال انت مجموع الثانوي عندك يدخلك الطب بالراحه ....
                بتال :.. ميولي مو طبيه ...بصراحه ..."وضحك"...
                سند "بحزن" :..ومتى مسافر ..؟!
                بتال :.. يوم الاثنين ان شاء الله ...
                يزيد :.. طبعا .. ماراح تتركنا ...تزورنا بين كل فتره وفتره ...
                بتال :.. اكييد ... الأعياد انا عندكم ...

                سند "يطالع في جواله .. وابتسم وهو يشوف اسم لمياء .. عدل جلسته ":...هلا ... ايه نشرب شاي ... ايشش .. طيب ..طيب ...
                " قفل جواله وطالع في بتال .. وبصوت واطي "... الظاهر روضه سمعتك وهي هناك عند الشباك .. ومتضايقه مره ...
                بتال ....طالع في الشباك على طول وشاف خيال احد واقف عليه ....



                ................... روضه في غرفة الحريم ... وبحزن وضيق ... " بنات ... والله سمعته يقول بيسافر الرياض .. "

                بتال ... قريب من الشباك وبدون ما يشوفها ...". روضه ..!!"
                روضه ارتبكت ... وبسرعه .." بتال ... ايه .. انا روضه ... "
                بتال "نزل راسه ":.. كيف حالك ..؟!
                روضه :..ب بخير ...."طالعت في البنات بحرج " ... وانت ..؟!
                بتال :.. ماشي الحال ....

                مشاعل ... وقفت واشرت للبنات يطلعون .. وبصوت واطي .." تعالوا نطلع برا الجو رووعه "...
                الكل طلع وتركوا روضه لوحدها ....

                بتال :.. روضه ... سمعتي اللي قلته للشباب ..
                روضه :.. بالرياض ماعندك احد ...
                بتال "بضيق":.. و مين لي هنا ... ؟!!
                روضه "بربكه":.. سند ويزيد ..
                بتال :.. خلاص انا قررت وما بتراجع ... بس ... كنت بقول لك ...انا اسف على اللي سويته معاك ...
                روضه "بحزن":.. لا تتأسف ... ماله داعي ... كل شي انتهى ...
                بتال :.. روضه انا .... "تغير صوته"... انا ماعرفت قيمتك الا بعد ما فقدتك ... وكأن شي كان مغطي على عيني .. لو ترجع الأيام ل..
                روضه "قاطعته ":..ماراح ترجع يا بتال .. مابترجع ... بس الأهم ... لا تقطعنا ...
                بتال "يمسح دموعه عشان لا تحس روضه فيها ":..انتي بالذات مابنساك... وكل عيد بزورك ...هذا ..اذا زوجك ما بيتضايق ..
                روضه "طالعت حوالينها وسحبت اقرب عبايه غطت بها شعرها ... وقدمت راسها شوي .. وتقابلت عينها بعين بتال المليانه دموع ":.. بتال ... "وبكت ."...
                بتال "تاهت عينه فيها ":... روضه .... انتبهي لنفسك ... ول ... ولزوجك ...
                روضه "نزلت راسها":..ان شاء الله ... بتال لا تنساني ...
                بتال :.. مستحيييل أنساك .. "طالع في الشباب "... يالله قفلي الشباك .. وانا رايح عند الشباب ...
                روضه :..ط طيب ...في امان الله يا بتال ...
                بتال "دخل يده في جيبه .. وطلع حلقة مفاتيح ... ومد يده لها ":...تفضلي هذي مفاتيح شقتة امك ...
                روضه ...مدت يدها له .. مسكت المفاتيح .. وضم بتال يدها ...:.. مع السلامه يا روضه ...

                جتني تودعني بصمت وسكوت
                يا وقت لا تمشي بسرعة وتفوت
                أيدي بكت في إيدها نار وجمر
                وعيني سكنت في عينها وقالت صبر
                وأنا من الفرقة أحيا وأموت


                سحبت روضه يدها والدموع على خدها .. وبالقوه فكها ....
                قفلت الشباك وعينها بعين بتال لحد ما صار القزاز فاصل بينهم ... نزل بتال راسه ... ومسح اثار دموع من على عينه ... ولف ماشي عند الشباب .. و وقف وراهم وهو منشد يسمع لكلامهم ...

                يزيد "يطالع في راكان ":..جد والله تعرفك باختي من أعجب الصدف اللي سمعتها ... عجيبه الصراحه ....
                راكان "ابتسم":..حتى انا مستغرب ..
                سند :.. يعني ما جاء ببالك تتزوجها أول ماعرفتها ...؟؟!
                راكان :.. بصراحه لا ... بس احنا تعرفنا على بعض وساعدتني كثير اخفف وزني ونظمت لي حياتي ووقتها ماكنت ادري اني احبها .. بس لما بعدنا عن بعض عرفت انها حب حياتي .. والحين مقدر أتخيل حياتي بدونها ...
                يزيد "يصفق":..برافوو .. والله الدكتور عنده مشاعر حلوه ...
                راكان "ضحك":..ليه تفكرني عديم احساس ... "وبتريقه ".. وانت يالرومانسي الحالم ... تزوجت عن حب .. والا شفتها وانت تزور سند ...
                يزيد "طالع في سند باحراج ":... لا والله ماعمري شفتها ...قبل الشوفه الشرعيه ... بس كان فيه شي يشدني ناحيتها لانها كانت محتشمه مرا في عبايتها ... كنت استغرب منها .. وكان عندي فضول أشوف على الاقل عينها او لون بشرتها ...
                سند "طالعه بنص عين ":... افا من ورايه كان الفضووول ... صدق عينك طوويله ....
                يزيد "يضحك ":... ايش اسوي غصب عني ... بس الشهادة لله الحين فطوم هي حبيبتي وصديقتي وامي وأختي وكل اهلي ...
                راكان "ضحك ":.. يعجبني الشخص لما يقول اسم زوجته وهو فخور فيه ... مو يعتبرة عيب ومدري وشو ...
                يزيد "تكى بفخر":..ماعندي مشكله اقول اسمها فديتها ...
                سند "ضيق عينه ":... أقول أركد انت بس ... تراها اختي ...
                يزيد :.. بركد بس هاه... لاجل عين تكرم مدينه ... مو خوف منك ...
                راكان "طالع في سند ":..طيب عادي عندي قول اسم اختي ... وقول للكل كيف تعرفتوا ...
                سند :..كلكم تعرفون اني اشتغلت انا وياها في مكتب واحد ... ومن هنا عرفتها ...
                يزيد :.. افا ... يعني ما كنتو تشتغلون كنتو تتغزلون ببعض ...
                سند "ضحك":..المشكله ما خطبتها الا بعد ما تركت المكتب .. لان ماكان فيه شي بيننا ...
                راكان :.. كيف مافيه شي بينكم ..؟!
                سند :.. انا الصراحه عجبتني لانها كانت شخصيتها قويه وتقدر تدافع عن نفسها ...كنت اتمنى اختي تكون مثلها .. بس الحب والخرابيط هذي ماجت بقلبي الا بعد الشوفه ...
                يزيد :... اموووت واشوف سند رومانسي يا ناس ...
                سند "ضحك":... اجل ابشرك بطولة العمر ....

                وقف بتال وهو يتأملهم بعد ما قال كل واحد قصة حبه مع زوجته ... تنهد من قلب .. وهو يكتم في نفسه .. فتح ياقة ثوبه بتوتر .."ودي لو وضعي مثل وضعكم ... واقول لكم اني ما كنت اعتبر روضه الا اخت لي وبعد ما تزوجتها اعتبرتها عدوه لي .. والحين ... ودي اصرخ باعلى صوتي واقول يا ناس احبها ... والله احب روضه ...احبها حب جنوووني ... وارحموا قلبي وزوجونا تكفوووون ... " ...

                وقف الكل استعداد للخروج ........ الساعه الان 12 انتهت السهره ...و الكل طلع السيارات ... ماعدا بتال ... اللي وقف يودعهم ... ويودع قلبه معاهم ... رفع يده لهم وصورة روضه ماغابت عن عينه ....



                من بعيد عيني عليها من بعيد
                ومن بعيد تومي بيديها من بعيد
                تلتفت صوبي وأنا
                أحتضن حزني وحزنها
                وأتساءل ويا نفسي
                كيف باصبر لحظة عنها
                حارت الكلمات ما بين الشفاة
                ما بقى بالجوف غير اه واه
                ناظرتني .. وادعتني
                وأنا من الفرقة أحيا وأموت

                ///////

                ////

                //

                تعليق

                • عقد اللؤلؤ
                  عضو متألق
                  • May 2011
                  • 282

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                  ......................................................................................................................................................................
                  .............................. بعد مرور سنه ................................



                  وقف بتال سيارة الاجره امام شركه ابو يزيد .. ونزل من السيارة وعلى طول دخل الشركه وبالاصنصير على مكتب يزيد .. تقابل مع سند على باب السكرتير .. سلم عليه بتال .. وبفرح .." ابن حلال .. تعال عند يزيد بالمكتب "
                  سند "ماسك ملف بيده وبزعل" :..... توي طالع من عنده ومهزأني .. يعني ترجعني له لييييه ...
                  بتال :.. عشان خاطري .. شوي بس ..."ومسكه من يده ودخل على مكتب يزيد .. سلم عليه وجلس ..وطالعه باستغراب ...".. يزيد من جدك هزأت سند ... تراه صار اب والا نسيت ...صعبه والله صعبه .."..
                  يزيد "قطب حواجبه وطالع في سند ":... انا ... متى هزأتك ...
                  سند "جلس مقابل لبتال على المكتب ":..أا....
                  بتال "طالع في سند ":..وربي الكذب طالع من عيونك ...
                  سند "فطس ضحك":....
                  يزيد :.. انت متى بتعقل هاه ... إنا لله ....
                  سند "يمسح وجهه من كثرة الضحك ":... ربي يسعدك يا بتال .. ذكرتني بالطلاب في المدرسه اذا جاء ابوهم يدافع عنهم ...
                  بتال "بزعل":.. هذا وجهي اذا دافعت عنك مره ثانيه ...
                  يزيد "طالع بتال ":.. ماعليك منه ... قولي لي متى وصلت من الرياض ...
                  بتال :.. اليوم ...
                  سند :.. مو بدري على الإجازة ..؟!
                  بتال :.. انا خلصت ...بس .. جيت اليوم بغيتكم في خدمه ... واتمنى ماتردوني ..
                  يزيد "بقلق":.. خير يا بتال ..
                  بتال "بتردد وحرج ":.. بغيت ...... اممم... بغيت منكم سلف ...
                  يزيد :.. كم يعني ..؟!
                  بتال "بحرج ":.. 60 الف ... هو المبلغ كبير شوي ... بس راح ارجعه لكم اقساط ..كل شهر بشهره ...
                  سند :.. ايش تبغى فيها ..
                  بتال "بابتسامه" :... اخلص مصاريف الزواج ... مليت ابغى اتزوج ...
                  يزيد "طالع في سند بحيره ":...

                  >>> حبيبتي تتصل بك <<<
                  بتال طالع في جواله وضحك ..." الطيب عند ذكره ...معليش دقيقه شباب... ".. وقف بتال وبعد عنهم في ركن المكتب ..." هلا حبيبتي .. صوتي ؟!... عندي محاضرة الحين .. اوكي اكلمك بعدين ...باي "... رجع جلس وسند ويزيد سكتوا لما قرب منهم ... وهو يطالع فيهم مبتسم ..." العروس ..كلمتني "..
                  يزيد :.. ماشاء الله ربي يهنيكم ياخي ...
                  بتال "بفرح ":... تسلم ..."طالعهم بحماس ".. ايش قلتم ... تقدروا تسلفوني ...
                  سند "طالع فيه بارتباك .. ونزل راسه ":... بتال معليش انا اعذرني ... انت تعرف جالس ابني لنا فله كبيرة واللي عندي يادوب يكفي ..
                  يزيد "تكلم بعده على طول .. وباحراج ":... وانا مثل ما انت عارف السيوله كلها بالسوق ... هذي شركه ... فلوسها هنا وهناك ...
                  بتال "اختفت الفرحه من وجهه ... وبعد ما استوعب كلامهم ... وهو يتصنع الابتسامه ":..ع عا .. عادي .. عادي شباب .. مو مشكله .."وقف والعرق يتصبب من جبهته .. وينقل بصره بين يزيد وسند بصدمه "... انا ..انا... بطلع الحين ...عندي امور بخلصها ...
                  سند "وقف معاه ":.. ليه مستعجل ...خليك نتسلى مع بعض ياخي وحشتنا ...
                  بتال "كاتم صدمته فيهم ":... مره ثانيه ... مره ثانيه ..."ومشى طالع من المكتب .. ووقف لما صرخ عليه يزيد ..."..
                  يزيد "بصوت عالي ":... بتال .... لا تحجز القاعه ... عليه انا...
                  بتال ..".. لف عليه مو مستوعب ..."...:...
                  سند "طالع في يزيد ":.. يا سلام هو بس صديقك انت ..."طالع في بتال .." ... والضيافه وعشاء الرجال والحريم علي انا ... بوفيه درجه اولى بعد ...
                  يزيد :.. والطقاقه والمصورة علي انا ....
                  سند :.. وفرقه عند الرجال مع مصور فوتوغرافي علي انا ...
                  بتال "يطالعهم وهو فاتح فمه ":....
                  يزيد :.. بس البشت عليك ... دبر نفسك ...
                  سند :.. والعروس بعد لا تنسى فستانها ...
                  بتال "يطالعهم بحيره .. وملامحه هديت ":... انتو ايش تقولون ...
                  يزيد "يطالع سند .. ":... حرام عليك يا سند وش هالفكره عندك الرجال وراه زواج مو ناقص توتر ..."وضحكوا"...
                  سند "قرب من بتال وحضنه ":...من جدك انت بتتسلف منا ... "طالع فيه ".. انت اخونا وواجب علينا نساعدك ....
                  يزيد... "يحضنه "..:..كله من اتصال العروس عطت فرصه ...لسند يخطط عليك ...
                  بتال "دمعت عينه ويضحك ":.. قسم بالله صدمتوني ... ياه ..."وجلس وهو حاط يده على وجهه "....مدري ايش اقول ...
                  سند "جلس جنبه ..":...ياربي صرت حساس من يوم خطبت ... انت المفروض تعطينا كف لو ما ساعدناك ...
                  بتال "يطالعهم باحراج":.. والله الحين اللي تستاهلون الكف ..."ضحكوا كلهم ..."
                  يزيد "حط يده على كتفه ":... المهم ... اللي قلنا لك عليه كله علينا ... لا تحمل هم ... اهم شي تتزوج وتفكنا ياخي ... لك شهرين من لما ملكت دوشتنا بالزواج ...
                  بتال "بابتسامه ":... ما تقصرون .. بس ودي يكون سلف عشان لا اثقل عليكم ...
                  سند :... لا احنا ما نسلف ... وبعدين اذا خلصت دراسه وتوظفت ... وقتها نتفاهم ...
                  بتال "بابتسامه ":... بتنتظروني خمس سنوات ...
                  يزيد :... واكثر بعد ...
                  وقف بتال من الفرحه .... "قسم انتو احلى اخوان ... ربي لا يحرمني منكم ... يالله عن اذنكم ..."
                  سند :.. وين .. ما شبعنا منك....
                  بتال "طالع من المكتب بحماس":.. ببشر العروووووس ...
                  سند , يزيد..."... ضحكوا من حماسه .....".... :..طيب .. ربي يوفقكم ...


                  .............................................

                  في فلة ابو راكان ...

                  نازله مشاعل من الدرج وهي شايله كاميليا الصغيرة بيدها ... وصلت الصاله ... وام راكان جالسه تشرب قهوتها ... ابتسمت لها مشاعل .. قربت منها وسلمت عليها .." صباح الخير ماما "...
                  ام راكان "بابتسامه ":..صباح الخير حبيبتي ..."مدت يدها وأخذت كاميليا "... صباح الخير على الحلووووه ..."باستها وحطتها بحضنها .... وطالعت في مشاعل ".. اشوفك لابسه عبايتك .. وين رايحه ..؟!
                  مشاعل "بقلق":... بروح اطعم كاميليا تطعيمه التسع شهور ... وخايفه تتعب ...
                  ام راكان :... لا ماعليك ان شاء الله ما تتعب ... لان تطعيمة تسع شهور خفيفه مو قويه مثل التطعيمات السابقه ...
                  مشاعل "بارتياح":..جد ... ريحتيني ... ربي يريحك ...
                  ام راكان :.. بتروحي مع السواق او راكان ...؟!
                  مشاعل :.. لا السواق ... راكان مشغول بالمستشفى ....
                  ام راكان "عطتها كاميليا ":.. اجل يالله روحي عشان لا تتاخري ...
                  مشاعل "وهي تشيل كاميليا ":... ماما ... انا بمر على اهلي بعد ما اطعمها ...
                  ام راكان "ابتسمت لها ":.. براحتك ... وسلمي على اهلك ....
                  مشاعل "بابتسامه ":... ربي يسلمك ... يالله مع السلامه .....

                  مشت مشاعل لبرا الفله ... وصادفت عمها ابو راكان ... سلمت عليه ... وطلعت السيارة مع السواق ... ابو راكان وهو يقفل الباب ... دق جرس الباب ... لف مستغرب ليه رجعت مشاعل ..." خير يا بنتي وايش نس يت ي "... طالع باستغراب ... بتال ...!!!!
                  بتال "بابتسامه عريضه ":... كيفك يا عم ..."وسلم براسه "...
                  ابو راكان :.. الحمدلله ... بس ايش جابك الحين ... مو قلت بعد اسبوعين ...؟!
                  بتال "بحرج":... يا عم ..خلصت وجيت ... اقدر اشوف خطيبتي ..؟!
                  ابو راكان :.. حتى خطيبتك ما قالت لي ... "فتح له الباب يدخل"...
                  بتال :.. حتى هي ماتدري مسويها لها مفاجأة ...
                  جلسوا في مجلس الرجال .... وابو راكان هز راسه باستسلام ... وابتسم ... "الله يعين عليك ... اقول بتال ...عجلوا يا ولدي وتزوجوا وريحونا ... "
                  بتال :.. ان شاء الله قريب عمي ..." بحماس ".. ممكن تناديها لي ....
                  ابو راكان "وقف ":.. ابشر ...


                  طلع ابو راكان ... وطلب من الشغاله تناديها من غرفتها .... نزلت من الدرج ... وهي لابسه بجامتها الحمراء وبدوائر سوداء ... وشعرها مفكوك ... طالعت في خالها ..." نعم خالي ..؟! "
                  ابو راكان "ابتسم لها ":... روضه .. توك صاحيه ...؟!
                  روضه "ترجع شعرها ورى اذنها ":... أي والله توني ... وش بغيت خالي ...؟!
                  ابو راكان :.. ادخلي مجلس الرجال ...جبت لك شي .. روح شوفيه بسررعه ...
                  روضه "بفرح":.. والله ... وشو ....

                  وانطلقت لمجلس الرجال فتحت الباب بحماس .... وهي مفتحه عينها ..." بتال ...!!! ... مو قلت انت بالرياض ...!!! "
                  بتال "بابتسامه":.. مفاجأة .... "وقرب منها وضمها "... وحشتيني ... وحشتيني ...
                  روضه "حمر وجهها ":.. بتال .. خالي لا يشوفنا ...
                  بتال "بعد عنها ":.. خليه يشوف احنا كاتبين كتابنا ... يعني انتي زوجتي وحلالي ..."طالع بجسمها".. يا بنت نحفتي كثييير ...
                  روضه "بفرح":.. واضح علي ...
                  بتال :.. ايييه واضح ... كم صار وزنك ..؟
                  روضه :.. 59...
                  بتال "بفرح":... واو ... صرتي انحف مني ..
                  روضه "بزعل":..الحين خلك من وزني.... ليه ماقلت لي ... "تطالع بلبسها "..عاجبك كذا يعني .. اطلع لخطيبي ببجامه ...
                  بتال :.. احلى بجامه ... والله انها رووعه عليك ...
                  روضه :.. ايييه جاملني ...
                  بتال "ضحك ":.. والله انك قمر ... "مسك يدها وجلسها جنبه "... اسمعي حبيبتي ... انا اليوم بخلص تجهيزات الزواج .. القاعه والطقاقه وكلله ... وانتي خلصي فستان الزواج واحجزي الكوافيرة من بدري ...
                  روضه "بقلق":..يؤ بتال ... ماله داعي القاعه وفستان زواج ... قلت لك حفله بسيطه وخلاص ...
                  بتال :.. لا ... لازم اشوفك بالفستان الابيض .. وراح نسوي زفه .... وباعزم كل الأقارب والجيران ...
                  روضه "بتردد":.. بس ... بس خايفه الناس تضحك علي ... هذا ثالث زواج لي ..
                  بتال "بضيق":.. ايش علينا من الناس ... بعدين انتي مو ناقصه حتى لو متزوجه قبل ... خلاص روضه انسي هالموضوع ... قلت لك اعتبرينا اول مره نتزوج لا تذكريني بالماضي ولا اذكرك ...
                  روضه "هزت راسها موافقه ":... طيب .... "وابتسمت له ..." ... ما قلت متى حددت الزواج ...
                  بتال :... الزواج يوم الخميس ان شاء الله ....

                  .............................

                  في فلة ابو يزيد ....

                  هويدا ... في غرفتها وهي تبكي ومتضايقه ... رايحه جايه ... وكل ما مرت من عند التسريحه تخبط يدها بالصندق بقهر ... دق باب غرفتها ودخلت مشاعل ... تطالعها بقلق ..." هويدا ... ايش اللي صار .. "
                  هويدا "وقفت تدق رجلها بالارض بقهر":... يعني قال لك بابا ..؟!!
                  مشاعل :.. ايه قال لي ... وهالموضوع ما يستدعي انك تزعلين وترفعين صوتك عليه ..عيب هذا ابوك ...
                  هويدا "تصارخ":... ايش اسوي محد راضي يفهم اني ما ابغى اتزوج ... ما ابغى اتزوووج ...يا ناس ...
                  مشاعل "قربت منها":.. طيب ليه فهمينا ... اذا دراسه ومو راضيه تدرسين .. اجل ايش بتسوين ...
                  هويدا "تبعد عنها وراحت عند التسريحه ":... اكره الزووواج اكررههه ... "سحبت الصندوق من على التسريحه ... وطاح على الأرض وانتشرت الصور.. والجوالات "... كيف باتزوج وهالشي من سنه قدام عيني .. يذكرني بكل لحظه غبيه سويتها بحياتي ... يذكرني باستغلالهم لي ... بكل شي ... انا مو قادره أطور نفسي او اتكلم او اجادل ... صار الخوف ملاحقني بكل مكان ... صرت احس هالصندوق أحيانا يطالع فيني ويضحك علي .... واحيانا يخنقني .... حتى ما اقدر اتنفس ... "انهارت تبكي"... حرام عليكم ..حرام ... والله حررررام ...
                  مشاعل "تاثرت من كلامها وبحزن ... ضمتها ":... حبيبتي خلاص ... خلاص اهدي ... هالصندوق انا بطلعه من الغرفه ... ما عليك ...
                  هويدا "تشهق بقوه .. وهي تبعد عنها ":..طلعيه الحين ... الحين ...
                  مشاعل "تهديها":... طيب بطلعه ... بس تعالي انتي الحين بحضني عشان تهدين ..."وضمتها مره ثانيه "...
                  هويدا "ابتعدت بضيق ":..خلاص ماعليك ...
                  مشاعل "باستغراب":..هويدا انا من يوم عرفتك اذا ضميتك تبعدي مني ..
                  هويدا "منزله راسها وتمسح دموعها ": .. مو متعوده ... احد يحضني ...
                  مشاعل :.. بس انا اختك ..!!.. والا ما تحبيني ...
                  هويدا "طالعتها بنظرة حزن":... انا محد علمني لا الحب ولا الحضن .. لا تطلبون مني شي ما اعرفه ولا احسه ...
                  مشاعل "بحزن":.. هويدا ... حبيبتي ... انتي ...
                  هويدا "قاطعتها ":... ايه انا نكره ... انا محد يحبني محد يبغاني ولا حد يحترمني ... انا انسانه جيت عاله عليكم ... انا من يوم انا صغيرة ما اتذكر بابا سلم علي والا اخذني بحضنه ... ويزيد اذا كان فاضي جلس معاي شوي وخلاص ...
                  مشاعل :.. لا ياهويدا انتي مو نكره ... انتي اختنا الصغيرة اللي كلنا نحبها ونخاف عليها ...
                  هويدا "جلست تبكي ":... اذا تخافين علي .. قولي لبابا ما ابغى اتزوج ... تكفييين ...
                  مشاعل "جلست معاها ":.. بحاول اقنعه بس لو ماقدرت سامحيني ...
                  وقفت مشاعل ... وراحت لعند الصندوق ...جمعت الصور والجوالات .. وكل شي فيه ... اخذته معاها وطلعت من الغرفه تاركه هويدا تتابعها تبغى تتأكد ان هالصندوق طلع اخيرا من غرفتها ... اللي بالنسبه لها مو بس صندوق عادي ...





                  ....................................

                  تعليق

                  • عقد اللؤلؤ
                    عضو متألق
                    • May 2011
                    • 282

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )



                    ******... يوم الخميس ... *******

                    وفي قاعه صغيرة فخمه ... وبجناح العروس ... واقف " روضه " بفستانها الابيض الناصع ماسك على جسمها .. بشريطه حمراء على الخصر .. ومكياج ناعم مع روج احمر .. وشعرها كانت صابغته كستنائي وطوله لنص ظهرها .. بتموجات كبيرة وبف حاطه عليه تاج ناعم ... ومسكتها ورد جوي احمر ...
                    والمصورة تاخذ لها صور ...
                    دخل " بتال لابس البشت الأسود .. وثوب ابيض وغتره بيضاء .. مسوي عارض خفيف ....
                    طالعها بانبهار واضح ..." واو هذي عروستي والا انا غلطان "..
                    روضه "ابتسمت له ":.. لا مو غلطان .."مدت يدها له "... تعال حبيبي ...نتصور ...
                    بتال " مد يده لها وقرب منها ":... لو ما تكلمتي ماعرفتك .."قرب من اذنها .." اقرصيني بالله بيدي يمكن اكون احلم ...
                    المصورة "طالعت فيهم ":...لو سمحت حط يدك على خصرها وقربوا من بعض وتكي براسك عليها ... وابتسموا ...
                    بتال "بصوت واطي ..وهو مبتسم " :...عز الطلب ..
                    المصوره :.. طالعوا في بعض ... وبوس جبهتها ..."صورت"..
                    بتال "بصوت واطي ":...هذي صور فوق الثمنطعش ...
                    روضه "ضحكت":... بتال ... تبغى نوقف تصوير ... والا كيف ..
                    المصورة "طالعت فيهم ":.. شو خلاص تصوير ..!!!!
                    بتال :.. لا لا ... كملي ..كملي والشيطان يخسى ...

                    كملوا تصوير اللي ما خلى من تعليق بتال على كل حركه تطلبها منهم المصورة ... وروضه كانت فرحانه لدرجه الضحكه ما فارقت وجهها ....

                    ... انتهوا من التصوير ... وبدأت زفتهم وعلى الجسر ....صدحت زفة قمر قمر ...بصوت عالي ...

                    كانت " روضه " تمشي بدلع وفرح وهي ماسكه يد " بتال " اللي كان واضح عليه الارتباك من نظرات الحريم حوله ... بس كانت روضه تضغط على يده وتطمنه ... لحد ما وصلوا الكوشه ... استقبلتهم "ام محمد" جارتهم وبفرح وكأنهم الاثنين أولادها ... كانت " روضه " مجمعه حبايبها حولها.. زوجة خالها ام راكان ولمياء ومشاعل وفطوم .. وسعاد زوجة محمد ولد ام محمد .. جيرانهم ...
                    وقدام الكل لبسوا الدبل .. ولبس بتال روضه سلسال ذهب ... وهي لبسته ساعه سوداء ماركه ... وسط زغاريد الكل حوالينهم ..
                    بدت اغنيه ..... ( صرتي الي الليله يا صبيه ) .. قرب بتال من روضه ومسك يدها واليد الثانيه على خصرها وقربها منه .."يالله نرقص سلو "...ابتسمت روضه موافقه ....

                    حبك ئدر مكتوب عليي
                    وعد عليي احميكي
                    متل الورده داريكي
                    وبروح الروح افديكي
                    والله لوحدو شاهد عليي
                    يئبرني الئلبو بطير من الفرحه وهوي حدي
                    نئيتو وبحبو كتير وشايف حالي ومين ئدي
                    ان فرئو بيني وبينو
                    ئلبي بئلي وينو
                    ان نزلت دمعه من عينو
                    بشوف الدنيي مسوده
                    وانطرنا كتير اي والله كتير
                    من الفرحه الليله حاسس ئلبي بدو يطير
                    صار فيي ئدامن ضمك
                    علي صوتس وئول بحبك
                    اكتر بكتير


                    انسجموا مع الاغنيه ...والكل نثروا عليهم الورد .. وفقاعات الصابون ... خلصت الاغنيه ووقفوا وسط تصفيق الكل وتصفيرهم ....
                    بتال قرب من روضه .." يالله حبيبتي نمشي على بيتنا .."
                    روضه "بحرج ":... طيب... بس أودعهم .."تاشر على اللي لابسات العبايات وواقفات قريب منها "...
                    بتال :.. يالله بسرعه ...

                    قربت روضه من ام محمد والبنات ... سلمت عليهم و ودعتهم .... رجعت لحبيبها " بتال " ... مسكوا بيد بعض وطلعوا من القاعه ... للباب الخارجي للعروسه ... لبست روضه العبايه بمساعدة لمياء ... وطلع بتال عشان يقرب سيارته ... تفاجأ ان "يزيد" و" سند " مضبطين سيارة فخمه بورد طبيعي مع سواقها .. وموقفينها على الباب ... ابتسموا له من بعيد ... وكل واحد راكب سيارته ...اشر لهم بتال ... بحرارة وامتنان ... مسك يد روضه وطلعوا السياره... مشوا لبيتهم ....وسيارة يزيد وسند وراهم تحرسهم ..لحد ما وصلوا ... الحي القديم ....
                    ( روضه وبتال .. اتفقوا انهم يعيشوا في شقة روضه بحيهم القديم ... ضبطوا الشقه وعدلوها .. وأثثوها من جديد ..هالشقه تحمل ذكريات كثيره لهم ماضيه حلوه .. وحتى اهل العمارة يعرفونهم ويحبونهم وكانهم اهلهم )

                    ... روضه وهي طالعه الدرج ... تطالع في الزينات واللمبات اللي معبية العمارة ... طالعت في بتال بفرح ..." انت سويت كل هذا..؟! "
                    بتال "والبشت على يده ":.. لا مو انا ... هذا محمد وزوجته ..
                    روضه :.. ياقلبي ماقصروا والله انهم احسن جيران ...

                    بتال ...فتح باب الشقه ... ودخلوا مع بعض .. وقفل الباب .... طالعها بابتسامه ..."انتي تشوفي أفلام قديمه ..؟!"
                    روضه "باستغراب":..هاه .... ايه ...ليه ...؟!
                    بتال ..".. بسرعه .. لف يده عليها وشالها ."..:...عشان كذا ..."وغمز لها .."...
                    روضه "حمر وجهها":... يؤ بتال لا ...
                    دخلها غرفة النوم ... ونزلها على السرير ... وهم يضحكوا ... قرب منها وباسها في خدها ..." انا بروح أجهز لنا كوبين عصير فرش ... وانتي بدلي هالفستان ... اوكي "..
                    روضه "هزت راسها بخجل .. موافقه "...بتال طلع وقفل الباب وراه ..
                    وقفت روضه بفرح وهي تتأمل الغرفه ..الغالب عليها الطابع .. الكلاسيكي الفخم ... بلونه الكريمي .. وجدران الغرفه بمكعبات ملونه ... اعطي جمال للغرفه ....

                    وقفت عند التسريحه طالعت مكياجها وشكلها ... فسخت التاج ... ونزلته على التسريحه .... ومشت لعند دولاب الملابس .... فتحته ...وبحيره ما تدري ايش تلبس ...."..واو فيه ملابس جديده ...طيب ايش البس ... فستان ناعم او ..."

                    دخل بتال .... وبيده كوبين عصير ... وهو لاب تيشرت ابيض علاقي مع شورت رمادي ... طالعها باستغراب ..." لسى ما بدلتي ..؟! "
                    روضه "بحرج":.. لسى ..
                    بتال "نزل العصير على الطاوله ":.. اووه نسيت ان الحريم يتأخرون ... انا بدلت وجبت العصير وانتي بس التاج ....
                    روضه "نزلت راسها بحرج ":.....
                    بتال "طالعها بابتسامه ":... تحبي أساعدك ... ايش تلبسي ...
                    روضه "بسرعه":.. لا ..."قفلت الدولاب "...
                    بتال "قرب منها ... وفتح الدولاب ... ": ... فيه كذا قطعه انا شريتها ... من الرياض طبعا ... عجبتني ... ونفسي اشوفها عليك ... ممكن ..!!
                    روضه "حمر وجهها ":... وينها ..؟!
                    بتال "..طلع قميص شفاف لونه كحلي قصير وفيه ورود حمراء صغيرة في الصدر ".:...هذا ..."وبابتسامه عريضه"... يالله امسكي ...
                    روضه .. مدت يدها باستسلام وإحراج ... وبتال مشى لعند الأنوار قفلها ... وشغل الابجورات ... وشموع الفواحه ... وجلس على الاريكه ... يتأمل حبيبته .....

                    يسلم لي قلبك ياهنا عمري ووداده .. ياللي سقيت الروح شهد بشفاياك
                    في طلتك هيبه وغرورك سياده .. وحلو المزايا زاد من قدرك وغلاك

                    صرنا وبالقلبين خد ووساده .. والحب تبلاني ياعمري و تبلاك
                    قلبن يحبك شاف بوصلك مراده .. لو خيروه انه يخليك ناداك

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                      .................................................. .................................................. .................................................. ........................................ بعد مرور 8 سنوات ............................

                      روضه جالسه في شقتها .. بالصاله على الكنبه ... لابسه نظارتها الطبيه ... وماسكه ألبوم الصور ... تطالع فيه ... بابتسامه باهته ...
                      رفعت راسها وهي تتذكر ...قبل ثمان سنوات و بعد زواجها بشهر تقريبا ....

                      ////////////// ......... خرجت روضه للصاله من المطبخ بعد ما غسلت صحون العشاء وماسكة المبخره بيدها تبخر البيت ... طالعت في بتال وهز ماسك الألبوم .. ويرتب الصور بحماس ...واجتهاد ...اخذ نفس عميق ..و طالع فيها .."الله ... ريحة البخور مرره حلوه "...
                      روضه "نزلت المبخره على الطاوله ":..من جد ... مدري ليه ماعجبني ...
                      بتال :..بالعكس جدا رائع ... "ورجع يرتب الصور"..
                      روضه "تطالع فيه ":... بتوولي ايش تسوي .. لك يومين على هالصور ...
                      بتال "طالعها وابتسم ":.. لا هالصور غير ..خليني بس اخلص ترتيبها و اوريك ...
                      روضه "بحماس":.. صور شهر العسل صح ..."وقفت لعنده ".. بتال خليني اشوف تكفى ...
                      بتال "غطى على الصور ":.. يالله روحي هناك ما فيه الا حتى واخلص ..عشان لا تقطعين صورك اللي تضحك .."وضحك"..
                      روضه "بدلع ":.. خلاص زعلت .."راحت تجلس ... بزعل "..
                      بتال "يطالعها ويضحك ":... فديت الزعلانين انا ...
                      روضه "طالعته بتكبر":..كنت بقول لك شي بي خلاص بطلت ...
                      بتال :.. وشو ...
                      روضه "بدلع ":..قلت لك بطلللللت ... خليك في صورك .. واضحك لوحدك ...
                      بتال "قفل الألبوم .. وقرب منها ":.. هلا حياتي اسمعك .. ايش عندك ..
                      روضه "تميل راسها بدلع ":.. ما ابغى ...
                      بتال "حط يده على كتفها وضمها لصدره ":... يالله رورو .. مافيني اتحمل .. والا هاه .."مد يده وفتح كفه على اساس بيضحكها"...
                      روضه "طالعت في يده ":. لا بتال ...الا هالحركه ... "قبضت كفه وقربتها لبطنها "...
                      بتال :.. اجل قولي ...
                      روضه "تطبطب على يده اللي على بطنها ":...اتوقع ... اتوقع ... ان هنا .... اممممم ... هنا بيبي ...
                      بتال "طالعها وهو مفتح عينه ":... من جد ..."ضغط على بطنها اكثر "... ايش عرفك ... رحتي الدكتور بدون ماتقولي لي ...
                      روضه "بألم":..بتال اي ... ايش فيك ... لا ما رحت ... بس ... متأخره تقريبا أسبوع ...
                      بتال :.. وشو اللي متاجره ...
                      روضه "طالعته مفتحه عينها ":...
                      بتال "ضحك":..اووه ... نسيت ... "بحماس"..اجل بكره نروح المستشفى ...
                      روضه :.. ايش يصبرني لبكرة انا ... اسمع .. فيه تحليل في الصيدليه يوضح الحمل بسرعه ..
                      بتال :.. والله .."وقف "..الحين اروح اجيبه ...
                      روضه "وقفت معاه ":.. مو تعب عليك حبيبي ...
                      بتال "مسك يدها ":... لو فعلا طلعتي حامل يا روضه ما ادري ايش راح يصير لي ...
                      روضه "ضحكت بحرج":.. ان شاء الله تسمعها قريب... مبروووك المدام حامل ...
                      بتال "بفرح .. قرب منها وباسها بخدها ":... حبيبتي ..عشر دقايق وراجع ان شاء الله ..اوكي ...

                      طالعت فيه روضه وهو طالع من الشقه فرحان ومتحمس ...قفلت الباب وراه ... وهي تسمعه يكلم ..جارهم .. "محمد" ...وسمعتهم يتفقوا انهم يروحوا مع بعض بسيارة وحده ...
                      وكلها دقيقتين الا " سعاد " تدق الباب على روضه ...هي وبناتها .."تالا .. و تالين "...روضه بفرح .." هلا سعاد ... يا قلبي يالصغار "
                      سعاد .." دخلت وجلست "..:.. سمعت بتال يكلم محمد عند الباب .. فعرفت انه مو بالبيت ... فجيت اتسلى معاك شوي ...
                      روضه "بابتسامه ":. ايه طلع ... وحياك الله ... بس هو شوي وراجع بس رايح للصيدليه ...
                      سعاد :.. ادري سمعته .."وضحكت"... لان زوجي رايح البقاله ... تعرفي الدخان لازم يشتري منه والا بيطفشني ...
                      روضه :.. الله يعين .."وقفت"..تشربي شاي ...
                      سعاد "تأشر لها اجلسي ":.. ما ابغى شي ... ابغاك تعلميني طريقة الكبسه اللي تسوينها بسرعه ... عشان بكرة اسويها لمحمد ...
                      روضه :..طيب كلميني وقتها واقول لك ...
                      سعاد :.. ماعندي رصيد ... قولي لي الحين وباحفظها ...
                      روضه :.. اسمعي .. واحفظي ..طيب... أ...

                      صوت صريخ في العمارة ... قطع على روضه وسعاد جلستهم ... طلعوا بسرعه لعند باب الشقه ... وهم يشوفون أولاد الحي .. طالعين لشقة ابو محمد ... وهم يصارخون وكلام مو مفهوم ... لحد ما شافت ولد نزل أولهم ... مسكته روضه .." ولد تعال ... ايش فيه ... ايش صاير "..
                      الولد "والخوف على وجهه ":.. محمد ... محمد ولد ابو محمد صار عليه حادث واحترقت السيارة ... مرررررا حريق كبيييير ...
                      سعاد "صرخت بقوه ... وبعدت روضه من عند الباب .. وطلعت تركض لفوق عند اهل زوجها ... وبناتها وراها ": ..اه ...محمد ... عمي ... عمي ....

                      روضه "صنمت مكانها ":..وتطالع الولد وقلبها يخفق بقوه ....
                      الولد بس شافت روضه تطالعه خاف ونزل ... وشوي نزل ابو محمد بملابس النوم ... وهو مقطب حواجبه .. ويحوقل ... طالع في روضه ..ولا كلمها ... الا روضه استوعبت .. وبصوت عالي .."عمي ابو محمد ... بتال مع ولدك محمد بالسياره ... طمني بالله "....وقف ابو محمد ... وطالعها بحزن ..وهم ... ونزل وتركها ...

                      قفلت باب الشقه ... وهي ماسكه نفسها وتسمع أصوات الأولاد والرجال طالعين نازلين من الدرج ... وصوت ام محمد وبناتها ... وشوي سمعت صوت الدفاع المدني .. والدوريات ... وقفت بخوف ورجلها يالله تشيلها.. وفتحت الباب شوي .. وشافت عسكري واقف عند باب شقة محمد .. وبصوت يرجف ..."اخوي ... بشرني اللي صار عليهم حادث سلموا .. "
                      العسكري :.. الله يصبر أهله وأهل اللي معاه ......///////////

                      روضه فتحت عينها ودموعها تنزل على خدها ... شالت النظارة ومسحت دموعها .... دخل عليها بتال ...وجلس جنبها ... طالع فيها .." انتي تبكي يا ماما "..
                      روضه "مسحت على راسه ":.. لا حبيبي بس النظارة عورتني بعيني ..
                      بتال "سحب الألبوم من يدها ":... هذا بابا ... الله يرحمه ...
                      روضه :.. رحمة الله عليه ...
                      بتال :.. هو في الجنه صح ... واحنا بعدين كلنا نروح عنده ..
                      روضه :... يارب الله يجمعنا فيه في الجنه حبيبي ...
                      بتال "ضحك": .. انا بتال ..وهو بتال ... زي بعض ...
                      روضه :.. احلى اسم في الدنيا هو اسم بتال .. صح والا ...
                      بتال :.. صح ماما ...

                      ترررن ترررن <<<<<<< جرس الشقه

                      روضه تطالع في بتال ... "حبيبي افتح الباب هذي اكيد خاله سعاد "..
                      بتال "بفرح":...هيييي ... تالا وتالين جو ..."وراح يفتح الباب"...

                      روضه قفلت الألبوم ... وشالته في علبته على الطاولة اللي جنبها .. و شوي الا سعاد داخله عند روضه وهي تفصخ شرشف الصاله من عليها ... وتطالع وراها ..."خلوكم مؤدبين ما نبغى مضاربه مثل كل مره ..."..طالعت في روضه .."السلام عليكم "..
                      روضه "تلبس نظارتها الطبيه ":..وعليكم السلام .. ليه تأخرتي ...لي نص ساعه انتظرك ...
                      سعاد "بزعل":..امي وزوجها كانوا عندي ...
                      روضه :..وليه زعلانه ..؟!
                      سعاد :.. نفس السالفه ... جايبين لي عريس ...
                      روضه :.. الله المستعان .. مدري ليه الناس تفكرنا ميتين على الزواج ..
                      سعاد :.. روضه انا لو يتقدم لي احد كويس بوافق عليه .. بس هم جايبين لي متزوج والا عاطل والا مريض ... انا ليه اربط حياتي بشخص كذا ..وخاصة عندي بنتين ... بكرة بيكبروا ... لازم يكون له احد يخاف عليهم ...
                      روضه :.. طيب استخيري ماتدرين وين الخيره ..
                      سعاد :.. الحمدلله مو محتاجه رجال ..اهل زوجي فوق مو مقصرين معانا بشي ...
                      روضه :.. بس الحرمه تحتاج رجال بحياتها ....
                      سعاد :.. المفروض تقولي لنفسك هالكلام ...
                      روضه :..انا ... لا حبيبتي مستحيل اتزوج بعد بتال .."ابتسمت".. الشهر اللي عيشني فيه أميرة يكفيني العمر كله ... ولا احتاج رجال ..

                      >>>لمياء يتصل بك<<<

                      روضه ..طالعت في سعاد باعتذار ..."سوسو معليش ... هذي لمياء تتصل اكيد هي تحت مع السواق ينتظروني "
                      سعاد "وقفت ":..عادي يا روضه لا تعتذري ...انا وانتي اكثر من أخوات ..."لبست شرشف الصلاة .. وبصوت عالي ".. تالين تالا يالله .. "طالعت في روضه"... بتطولين ...اليوم ..
                      روضه :.. والله ما ادري ... بنروح نعزي في ابو يزيد ... وبعدين بكلم لو بطول ...
                      سعاد :.. طيب حبيبتي ... على راحتك بس كلميني عشان أشوف احسب حسابك بالاكل أو لا ...
                      روضه :.. يا قلبي يا سعاد ما تقصرتي ..
                      سعاد سلمت عليها وأخذت بناتها وراحت لشقتها .

                      .. روضه لبست بتال ثوب ابيض وطاقيه ... وهي لبست عبايتها ونقابها .. ونزلت للمياء اللي تنتظرها مع السواق ... طلعت السيارة وهي منحرجه .." اسسفه لموو تأخرت عليك "
                      لمياء "رفعت راسها من على جوالها ":..عادي حبيبي ..."طالعت في بتال اللي جلس بينهم "... يا قلبببي فديت الحلو ... كيفك بتولي ..
                      بتال "ابتسم لها ":..بخير... خاله ... وين يزن ..؟! .. ليه ماجاء ..
                      لمياء "تزفر بطفش":..في البيت حبيبي ... لانه ما ذاكر وحل واجباته ... انت كيف ذاكرت ..؟!
                      بتال :.. ايه ماما ذاكرت لي ..
                      لمياء :.. اصلا انت اشطر واحد بالدنيا ...
                      روضه :.. الله يعين عليهم .. وماقلتي لي بنتك الكسلانه صارت تمشي والا لسى ...
                      لمياء "تضحك":... جنى ...ولا على بالها تمشي .. سبحان الله نسخه أبوها ... ماهمها بأحد ...
                      روضه "تضحك ":..الله يحفظهم لك ...
                      لمياء "حضنت بتال":.. ويحفظ لك بتولي الحلو هذا ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...