رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )
..............................
صباح اليوم التالي ...
صحيت فطوم .. جلست بكسل ومسكت على جبهتها بألم .. طالعت في جوالها شافته يومض ... أخذته بكسل وشافت مكالمه من يزيد .. ورساله ...فتحت الرساله ...
(( سوف تكوني لي وحدي اعتبارا من يوم الخميس الموافق */*/ ))
فطوم فتحت عينه .. وتقرا الرساله كذا مره ... نزلت من السرير وهي ماسكه الجوال ...طلعت من غرفتها ببجامتها ونزلت الدرج .. وحصلت سند معاه كوب شاي وبسكوت ..وجالس ياكل ويطالع بالتلفزيون ... ركضت لعنده .. "سند ...سند .. كلمك يزيد والا قال لك شي"؟!
سند "وهو ياكل":.. الواحد يقول صباح الخير بالاول .. وبعدين ...ليه يكلمني وانا الحين بشوفه بالشركه ..
فطوم :.. صباح الخير .."وجلست".. يزيد.. ارسل لي مسج .. يقول زواجنا يوم الخميس ...
سند "فتح عينه فيها" :..بكره ...!!!
فطوم :..لا ... الاسبوع الجاي .. بس مو متأكده ..
سند "قطب حواجبه":..كيف يعني مو متاكده .. الرساله مو واضح التاريخ فيها ...
فطوم :..الا ..بس ..مدري ..يمكن مافهمت ...
سند "نزل البسكوت من يده ":..هاتي المسج اشوفه ..
فطوم " ترددت .. وبعدين وقفت وعطته ":...
سند ".يقرأ":.. امممم .. سوف تكوني ..أمممم... طيب .. التاريخ ..اي والله .. الخميس الجاي ..."طالع فيها بتعجب"..مو صاحي يزيد ذا ... يحدد كذا من راسه .. وزواجي ..طيب ..؟!
فطوم "بحيره":..مدري ...
سند "وقف":..انا رايح الشركه .. و بكلمه هناك .. "لف واخذ شماغه اللي كان على الكنبه .. ضبط العقال .."..اذا فيه شي كلميني ع الجوال يمكن ما اكون بالمكتب اليوم ..طيب .... مع السلامه ..
فطوم :..ان شاء الله ..
.................................................
بتال ...صحي الصباح الساعه 9 على منبه جواله ..قفله...طالع جنبه ولا حصل هويدا ... شال اللحاف من عليه بكسل وجلس وهو يفكر فيها ..الأيام الأخيرة موعاجبه وضعها .. لاهيه عنه ... وقف وفتح باب الغرفه ..وكالعاده السماعات باذنها وصوت الأغاني طالع ...بس هالمره انتبهت له .. بحركه سريعه قفلت اللاب وقفزت لعنده "...صباح الخير حبيبي .."
بتال "يبوسها":..صباح الورد ..
هويدا "قربت منه ...وضمته من خصره ..وقربت من اذنه ":.. الظاهر بأخرك ساعه عن دوامك ..
بتال "بعدها عنه":..لا لا ..مو وقته هويدا .. ما اقدر اتاخر ..
هويدا "بزعل":.. يوووه ..كل ما اقول لك شي قلت لا ...
بتال "ببرود ":... وينك من امس وانا نايم منتي داريه عني ..
هويدا :.. أحر ما عندي ابرد ماعندك .. اووف ..
بتال "ابتسم لها ":.. بالليل حبيبتي .. طيب .. "مسح على شعرها"..
هويدا "بعدت يده بزعل ... ومشت للغرفه ":...
بتال طالع فيها بحيره .. تركها .. وراح لدورة المياه .. توضى وصلى الفجر ... ورجع للغرفه يبدل ملابسه ... طالع في ثوبه اللي في علاقة الملابس .. ماعجبه صار لازم له غسيل ...فتح الدولاب ما حصل ولا ثوب .. طالع في هويدا اللي جالسه على السرير بزعل وتلحفت باللحاف على رجلها .."وين ثيابي "؟!
هويدا "بدون نفس":.. في بيت اهلي ..
بتال :.. ايش تسوي ببيت اهلك ..؟!
هويدا :.. يووه وديتها عشان الشغاله تغسلها ... مو شغله ...
بتال "يرفع صوته":..ماعندي ولا ثوب نظيف اروح الدوام ...
هويدا "تطالع في ثوبه المعلق":..البس ثوبك خلاص اليوم الأربعاء ..
بتال "بزعل":.. كيف اروح بهالثوب الشركه ..."باستسلام".. خلاص بالبس بدله ..."طلع له بنطلون ابيض .. وتيشرت اصفر..طالع فيها".. ممكن تكوي لي البنطلون ..؟!
هويدا "نزلت راسها ":.. المكوى ....المكوى ...احترق ........علي .. "غمضت عينها من الخوف"..
بتال "طلع لسانه وعض عليه من الغيض":.. ايش اسوي فيك ..هاه .... خلاص ..خلاص ...بروح البس بالغرفه الثانيه ... ومع السلامه .. لا انفجر فيك ....اليوم ...
طلع من الغرفه وهو عافس ملابسه بيده ... وراح لغرفه روضه .. اللي من أكثر من ثلاث شهور ما دخلها الا مرات معدوده .. بدل ملابسه وهو يتذكرها .. حس انه فعلا من زمان عنها .. بس فيه أشياء تذكرها وتضايق منها .. وما كان يدري ايش سبب انه مو قادر يتذكر لها أي شي حلو ... بالعكس اذا تذكرها يفور دمه .. طلع بسرعه من الغرفه ... وراح غرفته اخذ جواله ومفاتيحه ... وطالع في هويدا .." اذا رجعت من الدوام لي كلام ثاني معاك "... وطلع من الشقه .. وتركها في حيرتها .. وخوفها منه ...
...................................
سند في مكتب يزيد بالشركه ... معصب منه .. ومقهور .."كذا من راسك تحدد ..طيب .. شاورنا على الأقل .."
يزيد "بكل برود":.. ابوي حدد الوقت ورتب لكل شي حتى شهر العسل من ثاني يوم راح نسافر لسدني ...
سند "مفتح عينه":..هي...هي.. وانا ...
يزيد :.. تبغى تيجي معانا يعني .!!!
سند"بعصبيه" :.. زواجي ..بعد زواجكم ... يوم الثلاثاء ... يعني اختي ما راح تحضر زواجي ..؟!
يزيد "قطب حواجبه":.. لا يا شيخ تكفى قول غير كذا ... من جدك ؟!
سند :.. ايه من جدي ..اجل امزح ...
يزيد "بحيره":..والحل ..مقدر ارد كلمة ابوي ...
سند :.. ..مدري..ش....
السكرتير عن طريق التلفون >>>> أستاذ يزيد .. بتال عندي ويبغى يقابلك ...
يزيد "رد عليه ":.. خليه يدخل ... "طالع في سند ".. هذا بتال جاء .. خليه يفكر معانا ..
دخل " بتال " .. و هو متضايق ... صافحهم وجلس بملل ... "كيفكم "؟!
سند "يطالعه باستغراب":.. ايش عندك مو مداوم اليوم ... اشوفك لابس بدله ...
بتال "حط رجل على رجل بملل":.. الا داومت وقعت واستأذنت الفترة الأولى ... أقول شباب ترا والله طفشان خلونا نروح مكان نغير جو ...
يزيد :... يا حبيبي انت استأذنت احنا عندنا شغل .. وبعدين جيت والله جابك ... عندنا موضوع فكر معانا وانقذنا ..
بتال "وهو مميل راسه ":..وش عندكم ؟!
سند :.. الاخ يزيد حدد زواجه يوم الخميس الجاي .. وبيسافر الجمعه .. وانا حددت زواجي الثلاثاء ..
بتال :.. ووين المشكله ..؟!
سند "مسح على وجهه":.. ياخي ركز ... أختي الوحيدة كيف ما تحضر زواجي ..؟!
بتال :..طيب يوم الاثنين ارجعوا يا يزيد واحضروا الزواج ...
يزيد :.. للاسف انا مسافر سدني في استراليا .. مافيه وقت نروح ونرجع ...
سند "ضرب على المكتب بيده ":.. أخ يالقهر ...
يزيد :.. طيب ليه ما يكون زواجك قبلنا بيوم ...يعني يوم الاربعاء ..؟!!
بتال :.. والله حلوو ...مرررا مناسب ..
سند :.. أخوها راكان و بنت خالتها جايين يوم الخميس الفجر ... يعني مرررا ما ينفع ...
يزيد :.. ياربي .. والله منحرج ايش اقول للوالد .. بس ولا يهمك راح أوضح له الموضوع .. والله يعوضنا على الخساير ...
سند "بضيق":....والله ما يرضيني تخسروا ولا حتى ريال ...
بتال "بملل":.. ياخي دوختوا اوم راسي ... أقول حطوها بيوم واحد وفكوونا ... ارتاح منكم اثنينكم ...
يزيد :.. بيوم واحد..؟!... "طالع بسند ".. ايش رايك ... ؟!
سند :.. لا لا .. ماراح احشر نفسي بزواجك ..
بتال :.. كل شي يكون مناصفه بينكم ...
يزيد :.. والله فكرة مو شينه .. حتى ممكن اكلم الوالد يقول لصديقه وناخذ القاعه الأكبر ..
سند "حك دقنه بحيره":.. والله مدري... بس يمكن ماتوافق خطيبتي ...
بتال :.. اوووه وين اللي بيمشيها على كيفه ...
سند ::بمشيها على كيفي اذا صارت عندي ..مو ببيت اهلها ...
يزيد :.. شاورها ورد منا ... بالعكس انا فرحان اننا بنتزوج بليلة وحده ..
بتال "ضحك":.. وبنشوف مين اللي الرجال اللي زوجته بتحمل اول ...
سند :.. صير انت رجال اول وبعدين احنا .."وضحكوا"..
بتال :.. والله ياخي الثقافه لازم تكون موجود عند الزوجه أول ... وخاصة لو اخذت وحده على قولتهم قطعه مغمضه وصغيره ... مثل حالتي ... مسكينه تفكر الزواج فله وسفر وتمشيات.. ماتدري انه مسؤوليه ..
سند :.. وانت ايش دورك ...؟!
يزيد :.. هاه ... ترا انا موجود ...
بتال :..ماقلت شي بس فعلا سنها صغير .. وما كان فيه فترة خطوبه مثلكم .. فانا اقول لكم عشان تستغلوا .."وبتكبر".. يعني اعطيكم من خبرتي ..
يزيد :.. انتو اللي استعجلتوا ... محد جبركم ...
بتال ..ابتسم ليزيد ..وتذكر مكالمات هويدا له قبل زواجهم ... وكيف علقته فيها حتى وحبها .. وكيف ...كانت جريئه معاه .. وتذكر روضه ورجوعها من كندا ..
يزيد "يطالع في سند ":.. المهم ... شاور زوجتك ... ورد مني .. عشان نتفق على كل شي ..
سند "بحيره":..ان شاء الله وربي يعين ...
اه يا بتال ... توصف هويدا بالقطه المغضه ... وروضه على نقائها وصفاء قلبها .. ما دخلت قلبك ولا مزاجك .. هذا حال الأغلب عندما يرى ما يريد ان يراه .. ان أراد الجوهر أو أراد المظهر ...
..........................
**** يوم الخميس ****
في القاعه الساعه 4 العصر ...
كانت الكوافيره تنتظر العرايس ... وصلت " لمياء " للقاعه قبل فطوم .. معاها امها .. دخلو على الكوافيرة .. وكان فيه غرفتين للعرايس ..اختارت الغرفه الكبيرة .. وبما ان الوقت مازال بدري .. اختارت احد كراسي المكياج .. و عملت لبشرتها قناع قبل المكياج .. وطلبت بديكير ومنكير ..
و " ام راكان " .. كانت مع مشرفات القاعه تتابع تزيين الطاولات والممر .. ودرج العروس .. وكمان التوزيعات .. والضيافه ...
... بعد ساعه تقريبا .. وصلت فطوم .. القاعه .. و دخلت لغرفة العرايس .. وحصلت الكوافيرا تجهز عدتها من استشوار ومكياج هي ومساعداتها..ارتبكت من هالاجواء ...دخلت اول دورة مياه صادفتها بوجهها ...وكانت لمياء تغسل وجهها... دخلت عليها فطوم ... وبحرج .." أأ ..أسفه .ما كنت ادري انك هنا "..
لمياء "رفعت وجهها ":.. عادي بس كنت اغسل وجهي . . " و طلعت ".. كيفك ؟!
فطوم :.. الحمدلله ... " تطالع بالغرفه " .. انا بدخل هنا على بال ما تخلصي ..
لمياء " بتكبر ":.. طيب.. يكون أفضل عشان كل وحده تكون مختلفه عن الثانيه لا نقلد بعض ...
فطوم :..اكيد ما بنقلد بعض ..
مشت لغرفتها .. وجلست على الكرسي .. وهي حاسه بالوحده .. والتوتر .. رجعت ظهرها على ورى وحاولت تضبط تنفسها عشان تهدا ... جلست لما احد دق باب غرفتها .. ودخلت منه ..وهي لابسه العبايه ومتغطيه .... طالعت فيها فطوم بخوف "...مين انتي .."؟!
شالت غطوتها من على وجهها ..." كيفك يا عرووووس "..
فطوم "وقفت وهي متفاجاة ":... مو معقوووول ...!! ... روضه ...
روضه :..ايه روضه ..."تمد يدها لها "..ما بتسلمي علي .. والا ماوحشتك ..؟!
فطوم "قربت منها وحضنتها ":... ياربي والله فرحانه فيك ...
روضه :.. ولا تعزميني ...
فطوم "بعدت عنها ":... انا كويس اني لسى فاكرة اسمي ...
روضه "ضحكت":..الله يوفقك حبيبتي ...
فطوم "ركزت فيها":... احسك تغيرتي ..؟!... والا يتهيأ لي ...
روضه "بزعل":..يتهيأ لك هاه... حسافة شهرين رجيم ..."وسحب عبايتها وفكت الازرار "... فتحي عيونك وطالعي ...
فطوم "صرخت ":..واو ... روضه تغيرتي ...
روضه "بفرح.. وثقه":..الحمدلله انتي .امممم ..."تعد على يدها "...بعد خالي وزوجته ولمياء ....الرابعه اللي تتفاجأ... "وضحكت"..
فطوم :.. يا قلبي يا روضه ... غيرتي نفسيتي ..كانت عدم ..
روضه :..ليه ...اليوم فرحك لازم تنبسطي ...
فطوم "بربكه":..كله من يزيد .. هالاسبوع الأخير وترني كثير ...
روضه :.. ماعليك الرجال كذا .. يكبرون الموضوع .. انتي روقي وانبسطي ... "وتدغدغها ببطنها "...اليوم يومك ...اضحكي يالله ..
فطوم "تضحك... وتبعد يدها":..طيب..
وصلت هويدا القاعه.. على الساعه 8 ..
طلعت لغرف العرايس .. وشافت الغرفتين مقابله بعض .. احتارت أي وحده ممكن تكون فيها فطوم .. قربت من الغرفه الاولى .. وكان الباب شوي مفتوح .. وسمعت أسم " بتال ".. فوقفت ...
((...روضه اللي انتهت من مكياجها الاسود مع روج احمر .. وفستان اسود ماسك عند الصدر و يبدأ يوسع الى تحت مع كم طويل .. وفصوص فضيه ... وشعرها نصه تسريحه ونص مفكوك وسايح شعرها ...))
روضه "تطالع في مكياجها بالمرايا ":.. لا ماكلمته ..
لمياء "والكوافيرة تسوي تسريحتها ":.. وليه ..قلتي اول مابتصحين بتكلميه .. كان نفسي اعرف ايش بيقول لك ...
روضه "لفت عليها ":.. ما صحيت الا الساعه 4 .. ما فيه وقت ..يا دوب ..اخذت دوش .. و وصلني السواق هنا ..
لمياء :.. من الساعه 5 الفجر ما شبعتي نوم ..يا كسلانه ..انا اللي مانمت ..
روضه :.. وين خمسه ..ايه دخلت غرفتي خمسه بس مانمت الا 9 .."وتمسك قلبها"..كل ما اتذكر ان بتال قريب مني قلبي يعورني ..
لمياء "تضحك":.. سلامة قلبك ...
روضه "سرحت بفرح":..ما تتخيلين كيف مشتاقه اشوفه .. مدري ايش ممكن يطلع مني لما عيني تقابل عينه ..
لمياء :..الله يهنيكم ....." تاشر لها بعينها ... عشان الكوافيره .. وغمزت لها ":.. ممكن تسألي امي اذا مسكتي وصلت ...
روضه "حمر وجهها وابتسمت ":..هاه ... طيب...
طلعت غرف العرايس ... و صادفت " هويدا "..مبعده شوي عن الغرفه .. لفت لما انفتح الباب .. وروضه تطالعها بصدمه ..
(( .. كانت هويدا .. مسويه تسريحه رومانيه مرفوعه مع فستان فيروزي كت وياقه طويله ماسك على الجسم مع ذيل بسيط ..ومكياج لحمي ..طالعه ناعمه وانيقه ))...
طالعوا بعض لمده بسيطه في بعض .. وكسرته هويدا .." انتي وصلتي من كندا "؟
روضه "ابتسمت بثقه":.. ايش انتي شايفه ..؟!
هويدا "ضحكت بسخريه":.. شايفه ...انووو..."طالعتها من فوق لتحت ".. في ناس مولعه ياحرام ومحد داري عنها .."ضحكت"... يالله بروح اشوف العرايس على الأقل وجيه تفتح النفس .."شمقت لها .. ومشيت من عندها "..
روضه "حست بقهر من كلمتها ... بس طنشتها ... ونزلت تحت بالقاعه تسأل ام راكان عن وصول مسكة لمياء .."...
بدا الحضور بالقدوم ... امتلأت القاعة تقريبا .. من ضيوف العرايس والعرسان واقاربهم ...
تألقن العرايس كعادتهن ....
فطوم .. كان فستانها ابيض ناصع ...توب و ماسك من عند الصدر ومنفوش من تحت .. مع ورد ابيض صغير بوسطه كريستالات على أطراف الفستان والطرحة طوويله ... .. التسريحه كل شعرها الطويل فلوو مع بف بسيط عليه التاج الفضي ... المسكه ورد زهري مع ابيض واصفر .. والمكياج درجات الزهري... زادها جمال ونعومه ...
لمياء ..فستانها سكري ماسك على الجسم .. مع طرحه من طبقتين قصيرة .. تسريحتها كل شعرها مشدود ومرفوع على فوق وحوالينه تاج ناعم ..ومكياج درجات الغروب .. كانت ناعمه وانيقه .. مع مسكتها من وردتين من ورد اللوتس مع اغصانها الخضراء الطويله ..
..............................
صباح اليوم التالي ...
صحيت فطوم .. جلست بكسل ومسكت على جبهتها بألم .. طالعت في جوالها شافته يومض ... أخذته بكسل وشافت مكالمه من يزيد .. ورساله ...فتحت الرساله ...
(( سوف تكوني لي وحدي اعتبارا من يوم الخميس الموافق */*/ ))
فطوم فتحت عينه .. وتقرا الرساله كذا مره ... نزلت من السرير وهي ماسكه الجوال ...طلعت من غرفتها ببجامتها ونزلت الدرج .. وحصلت سند معاه كوب شاي وبسكوت ..وجالس ياكل ويطالع بالتلفزيون ... ركضت لعنده .. "سند ...سند .. كلمك يزيد والا قال لك شي"؟!
سند "وهو ياكل":.. الواحد يقول صباح الخير بالاول .. وبعدين ...ليه يكلمني وانا الحين بشوفه بالشركه ..
فطوم :.. صباح الخير .."وجلست".. يزيد.. ارسل لي مسج .. يقول زواجنا يوم الخميس ...
سند "فتح عينه فيها" :..بكره ...!!!
فطوم :..لا ... الاسبوع الجاي .. بس مو متأكده ..
سند "قطب حواجبه":..كيف يعني مو متاكده .. الرساله مو واضح التاريخ فيها ...
فطوم :..الا ..بس ..مدري ..يمكن مافهمت ...
سند "نزل البسكوت من يده ":..هاتي المسج اشوفه ..
فطوم " ترددت .. وبعدين وقفت وعطته ":...
سند ".يقرأ":.. امممم .. سوف تكوني ..أمممم... طيب .. التاريخ ..اي والله .. الخميس الجاي ..."طالع فيها بتعجب"..مو صاحي يزيد ذا ... يحدد كذا من راسه .. وزواجي ..طيب ..؟!
فطوم "بحيره":..مدري ...
سند "وقف":..انا رايح الشركه .. و بكلمه هناك .. "لف واخذ شماغه اللي كان على الكنبه .. ضبط العقال .."..اذا فيه شي كلميني ع الجوال يمكن ما اكون بالمكتب اليوم ..طيب .... مع السلامه ..
فطوم :..ان شاء الله ..
.................................................
بتال ...صحي الصباح الساعه 9 على منبه جواله ..قفله...طالع جنبه ولا حصل هويدا ... شال اللحاف من عليه بكسل وجلس وهو يفكر فيها ..الأيام الأخيرة موعاجبه وضعها .. لاهيه عنه ... وقف وفتح باب الغرفه ..وكالعاده السماعات باذنها وصوت الأغاني طالع ...بس هالمره انتبهت له .. بحركه سريعه قفلت اللاب وقفزت لعنده "...صباح الخير حبيبي .."
بتال "يبوسها":..صباح الورد ..
هويدا "قربت منه ...وضمته من خصره ..وقربت من اذنه ":.. الظاهر بأخرك ساعه عن دوامك ..
بتال "بعدها عنه":..لا لا ..مو وقته هويدا .. ما اقدر اتاخر ..
هويدا "بزعل":.. يوووه ..كل ما اقول لك شي قلت لا ...
بتال "ببرود ":... وينك من امس وانا نايم منتي داريه عني ..
هويدا :.. أحر ما عندي ابرد ماعندك .. اووف ..
بتال "ابتسم لها ":.. بالليل حبيبتي .. طيب .. "مسح على شعرها"..
هويدا "بعدت يده بزعل ... ومشت للغرفه ":...
بتال طالع فيها بحيره .. تركها .. وراح لدورة المياه .. توضى وصلى الفجر ... ورجع للغرفه يبدل ملابسه ... طالع في ثوبه اللي في علاقة الملابس .. ماعجبه صار لازم له غسيل ...فتح الدولاب ما حصل ولا ثوب .. طالع في هويدا اللي جالسه على السرير بزعل وتلحفت باللحاف على رجلها .."وين ثيابي "؟!
هويدا "بدون نفس":.. في بيت اهلي ..
بتال :.. ايش تسوي ببيت اهلك ..؟!
هويدا :.. يووه وديتها عشان الشغاله تغسلها ... مو شغله ...
بتال "يرفع صوته":..ماعندي ولا ثوب نظيف اروح الدوام ...
هويدا "تطالع في ثوبه المعلق":..البس ثوبك خلاص اليوم الأربعاء ..
بتال "بزعل":.. كيف اروح بهالثوب الشركه ..."باستسلام".. خلاص بالبس بدله ..."طلع له بنطلون ابيض .. وتيشرت اصفر..طالع فيها".. ممكن تكوي لي البنطلون ..؟!
هويدا "نزلت راسها ":.. المكوى ....المكوى ...احترق ........علي .. "غمضت عينها من الخوف"..
بتال "طلع لسانه وعض عليه من الغيض":.. ايش اسوي فيك ..هاه .... خلاص ..خلاص ...بروح البس بالغرفه الثانيه ... ومع السلامه .. لا انفجر فيك ....اليوم ...
طلع من الغرفه وهو عافس ملابسه بيده ... وراح لغرفه روضه .. اللي من أكثر من ثلاث شهور ما دخلها الا مرات معدوده .. بدل ملابسه وهو يتذكرها .. حس انه فعلا من زمان عنها .. بس فيه أشياء تذكرها وتضايق منها .. وما كان يدري ايش سبب انه مو قادر يتذكر لها أي شي حلو ... بالعكس اذا تذكرها يفور دمه .. طلع بسرعه من الغرفه ... وراح غرفته اخذ جواله ومفاتيحه ... وطالع في هويدا .." اذا رجعت من الدوام لي كلام ثاني معاك "... وطلع من الشقه .. وتركها في حيرتها .. وخوفها منه ...
...................................
سند في مكتب يزيد بالشركه ... معصب منه .. ومقهور .."كذا من راسك تحدد ..طيب .. شاورنا على الأقل .."
يزيد "بكل برود":.. ابوي حدد الوقت ورتب لكل شي حتى شهر العسل من ثاني يوم راح نسافر لسدني ...
سند "مفتح عينه":..هي...هي.. وانا ...
يزيد :.. تبغى تيجي معانا يعني .!!!
سند"بعصبيه" :.. زواجي ..بعد زواجكم ... يوم الثلاثاء ... يعني اختي ما راح تحضر زواجي ..؟!
يزيد "قطب حواجبه":.. لا يا شيخ تكفى قول غير كذا ... من جدك ؟!
سند :.. ايه من جدي ..اجل امزح ...
يزيد "بحيره":..والحل ..مقدر ارد كلمة ابوي ...
سند :.. ..مدري..ش....
السكرتير عن طريق التلفون >>>> أستاذ يزيد .. بتال عندي ويبغى يقابلك ...
يزيد "رد عليه ":.. خليه يدخل ... "طالع في سند ".. هذا بتال جاء .. خليه يفكر معانا ..
دخل " بتال " .. و هو متضايق ... صافحهم وجلس بملل ... "كيفكم "؟!
سند "يطالعه باستغراب":.. ايش عندك مو مداوم اليوم ... اشوفك لابس بدله ...
بتال "حط رجل على رجل بملل":.. الا داومت وقعت واستأذنت الفترة الأولى ... أقول شباب ترا والله طفشان خلونا نروح مكان نغير جو ...
يزيد :... يا حبيبي انت استأذنت احنا عندنا شغل .. وبعدين جيت والله جابك ... عندنا موضوع فكر معانا وانقذنا ..
بتال "وهو مميل راسه ":..وش عندكم ؟!
سند :.. الاخ يزيد حدد زواجه يوم الخميس الجاي .. وبيسافر الجمعه .. وانا حددت زواجي الثلاثاء ..
بتال :.. ووين المشكله ..؟!
سند "مسح على وجهه":.. ياخي ركز ... أختي الوحيدة كيف ما تحضر زواجي ..؟!
بتال :..طيب يوم الاثنين ارجعوا يا يزيد واحضروا الزواج ...
يزيد :.. للاسف انا مسافر سدني في استراليا .. مافيه وقت نروح ونرجع ...
سند "ضرب على المكتب بيده ":.. أخ يالقهر ...
يزيد :.. طيب ليه ما يكون زواجك قبلنا بيوم ...يعني يوم الاربعاء ..؟!!
بتال :.. والله حلوو ...مرررا مناسب ..
سند :.. أخوها راكان و بنت خالتها جايين يوم الخميس الفجر ... يعني مرررا ما ينفع ...
يزيد :.. ياربي .. والله منحرج ايش اقول للوالد .. بس ولا يهمك راح أوضح له الموضوع .. والله يعوضنا على الخساير ...
سند "بضيق":....والله ما يرضيني تخسروا ولا حتى ريال ...
بتال "بملل":.. ياخي دوختوا اوم راسي ... أقول حطوها بيوم واحد وفكوونا ... ارتاح منكم اثنينكم ...
يزيد :.. بيوم واحد..؟!... "طالع بسند ".. ايش رايك ... ؟!
سند :.. لا لا .. ماراح احشر نفسي بزواجك ..
بتال :.. كل شي يكون مناصفه بينكم ...
يزيد :.. والله فكرة مو شينه .. حتى ممكن اكلم الوالد يقول لصديقه وناخذ القاعه الأكبر ..
سند "حك دقنه بحيره":.. والله مدري... بس يمكن ماتوافق خطيبتي ...
بتال :.. اوووه وين اللي بيمشيها على كيفه ...
سند ::بمشيها على كيفي اذا صارت عندي ..مو ببيت اهلها ...
يزيد :.. شاورها ورد منا ... بالعكس انا فرحان اننا بنتزوج بليلة وحده ..
بتال "ضحك":.. وبنشوف مين اللي الرجال اللي زوجته بتحمل اول ...
سند :.. صير انت رجال اول وبعدين احنا .."وضحكوا"..
بتال :.. والله ياخي الثقافه لازم تكون موجود عند الزوجه أول ... وخاصة لو اخذت وحده على قولتهم قطعه مغمضه وصغيره ... مثل حالتي ... مسكينه تفكر الزواج فله وسفر وتمشيات.. ماتدري انه مسؤوليه ..
سند :.. وانت ايش دورك ...؟!
يزيد :.. هاه ... ترا انا موجود ...
بتال :..ماقلت شي بس فعلا سنها صغير .. وما كان فيه فترة خطوبه مثلكم .. فانا اقول لكم عشان تستغلوا .."وبتكبر".. يعني اعطيكم من خبرتي ..
يزيد :.. انتو اللي استعجلتوا ... محد جبركم ...
بتال ..ابتسم ليزيد ..وتذكر مكالمات هويدا له قبل زواجهم ... وكيف علقته فيها حتى وحبها .. وكيف ...كانت جريئه معاه .. وتذكر روضه ورجوعها من كندا ..
يزيد "يطالع في سند ":.. المهم ... شاور زوجتك ... ورد مني .. عشان نتفق على كل شي ..
سند "بحيره":..ان شاء الله وربي يعين ...
اه يا بتال ... توصف هويدا بالقطه المغضه ... وروضه على نقائها وصفاء قلبها .. ما دخلت قلبك ولا مزاجك .. هذا حال الأغلب عندما يرى ما يريد ان يراه .. ان أراد الجوهر أو أراد المظهر ...
..........................
**** يوم الخميس ****
في القاعه الساعه 4 العصر ...
كانت الكوافيره تنتظر العرايس ... وصلت " لمياء " للقاعه قبل فطوم .. معاها امها .. دخلو على الكوافيرة .. وكان فيه غرفتين للعرايس ..اختارت الغرفه الكبيرة .. وبما ان الوقت مازال بدري .. اختارت احد كراسي المكياج .. و عملت لبشرتها قناع قبل المكياج .. وطلبت بديكير ومنكير ..
و " ام راكان " .. كانت مع مشرفات القاعه تتابع تزيين الطاولات والممر .. ودرج العروس .. وكمان التوزيعات .. والضيافه ...
... بعد ساعه تقريبا .. وصلت فطوم .. القاعه .. و دخلت لغرفة العرايس .. وحصلت الكوافيرا تجهز عدتها من استشوار ومكياج هي ومساعداتها..ارتبكت من هالاجواء ...دخلت اول دورة مياه صادفتها بوجهها ...وكانت لمياء تغسل وجهها... دخلت عليها فطوم ... وبحرج .." أأ ..أسفه .ما كنت ادري انك هنا "..
لمياء "رفعت وجهها ":.. عادي بس كنت اغسل وجهي . . " و طلعت ".. كيفك ؟!
فطوم :.. الحمدلله ... " تطالع بالغرفه " .. انا بدخل هنا على بال ما تخلصي ..
لمياء " بتكبر ":.. طيب.. يكون أفضل عشان كل وحده تكون مختلفه عن الثانيه لا نقلد بعض ...
فطوم :..اكيد ما بنقلد بعض ..
مشت لغرفتها .. وجلست على الكرسي .. وهي حاسه بالوحده .. والتوتر .. رجعت ظهرها على ورى وحاولت تضبط تنفسها عشان تهدا ... جلست لما احد دق باب غرفتها .. ودخلت منه ..وهي لابسه العبايه ومتغطيه .... طالعت فيها فطوم بخوف "...مين انتي .."؟!
شالت غطوتها من على وجهها ..." كيفك يا عرووووس "..
فطوم "وقفت وهي متفاجاة ":... مو معقوووول ...!! ... روضه ...
روضه :..ايه روضه ..."تمد يدها لها "..ما بتسلمي علي .. والا ماوحشتك ..؟!
فطوم "قربت منها وحضنتها ":... ياربي والله فرحانه فيك ...
روضه :.. ولا تعزميني ...
فطوم "بعدت عنها ":... انا كويس اني لسى فاكرة اسمي ...
روضه "ضحكت":..الله يوفقك حبيبتي ...
فطوم "ركزت فيها":... احسك تغيرتي ..؟!... والا يتهيأ لي ...
روضه "بزعل":..يتهيأ لك هاه... حسافة شهرين رجيم ..."وسحب عبايتها وفكت الازرار "... فتحي عيونك وطالعي ...
فطوم "صرخت ":..واو ... روضه تغيرتي ...
روضه "بفرح.. وثقه":..الحمدلله انتي .امممم ..."تعد على يدها "...بعد خالي وزوجته ولمياء ....الرابعه اللي تتفاجأ... "وضحكت"..
فطوم :.. يا قلبي يا روضه ... غيرتي نفسيتي ..كانت عدم ..
روضه :..ليه ...اليوم فرحك لازم تنبسطي ...
فطوم "بربكه":..كله من يزيد .. هالاسبوع الأخير وترني كثير ...
روضه :.. ماعليك الرجال كذا .. يكبرون الموضوع .. انتي روقي وانبسطي ... "وتدغدغها ببطنها "...اليوم يومك ...اضحكي يالله ..
فطوم "تضحك... وتبعد يدها":..طيب..
وصلت هويدا القاعه.. على الساعه 8 ..
طلعت لغرف العرايس .. وشافت الغرفتين مقابله بعض .. احتارت أي وحده ممكن تكون فيها فطوم .. قربت من الغرفه الاولى .. وكان الباب شوي مفتوح .. وسمعت أسم " بتال ".. فوقفت ...
((...روضه اللي انتهت من مكياجها الاسود مع روج احمر .. وفستان اسود ماسك عند الصدر و يبدأ يوسع الى تحت مع كم طويل .. وفصوص فضيه ... وشعرها نصه تسريحه ونص مفكوك وسايح شعرها ...))
روضه "تطالع في مكياجها بالمرايا ":.. لا ماكلمته ..
لمياء "والكوافيرة تسوي تسريحتها ":.. وليه ..قلتي اول مابتصحين بتكلميه .. كان نفسي اعرف ايش بيقول لك ...
روضه "لفت عليها ":.. ما صحيت الا الساعه 4 .. ما فيه وقت ..يا دوب ..اخذت دوش .. و وصلني السواق هنا ..
لمياء :.. من الساعه 5 الفجر ما شبعتي نوم ..يا كسلانه ..انا اللي مانمت ..
روضه :.. وين خمسه ..ايه دخلت غرفتي خمسه بس مانمت الا 9 .."وتمسك قلبها"..كل ما اتذكر ان بتال قريب مني قلبي يعورني ..
لمياء "تضحك":.. سلامة قلبك ...
روضه "سرحت بفرح":..ما تتخيلين كيف مشتاقه اشوفه .. مدري ايش ممكن يطلع مني لما عيني تقابل عينه ..
لمياء :..الله يهنيكم ....." تاشر لها بعينها ... عشان الكوافيره .. وغمزت لها ":.. ممكن تسألي امي اذا مسكتي وصلت ...
روضه "حمر وجهها وابتسمت ":..هاه ... طيب...
طلعت غرف العرايس ... و صادفت " هويدا "..مبعده شوي عن الغرفه .. لفت لما انفتح الباب .. وروضه تطالعها بصدمه ..
(( .. كانت هويدا .. مسويه تسريحه رومانيه مرفوعه مع فستان فيروزي كت وياقه طويله ماسك على الجسم مع ذيل بسيط ..ومكياج لحمي ..طالعه ناعمه وانيقه ))...
طالعوا بعض لمده بسيطه في بعض .. وكسرته هويدا .." انتي وصلتي من كندا "؟
روضه "ابتسمت بثقه":.. ايش انتي شايفه ..؟!
هويدا "ضحكت بسخريه":.. شايفه ...انووو..."طالعتها من فوق لتحت ".. في ناس مولعه ياحرام ومحد داري عنها .."ضحكت"... يالله بروح اشوف العرايس على الأقل وجيه تفتح النفس .."شمقت لها .. ومشيت من عندها "..
روضه "حست بقهر من كلمتها ... بس طنشتها ... ونزلت تحت بالقاعه تسأل ام راكان عن وصول مسكة لمياء .."...
بدا الحضور بالقدوم ... امتلأت القاعة تقريبا .. من ضيوف العرايس والعرسان واقاربهم ...
تألقن العرايس كعادتهن ....
فطوم .. كان فستانها ابيض ناصع ...توب و ماسك من عند الصدر ومنفوش من تحت .. مع ورد ابيض صغير بوسطه كريستالات على أطراف الفستان والطرحة طوويله ... .. التسريحه كل شعرها الطويل فلوو مع بف بسيط عليه التاج الفضي ... المسكه ورد زهري مع ابيض واصفر .. والمكياج درجات الزهري... زادها جمال ونعومه ...
لمياء ..فستانها سكري ماسك على الجسم .. مع طرحه من طبقتين قصيرة .. تسريحتها كل شعرها مشدود ومرفوع على فوق وحوالينه تاج ناعم ..ومكياج درجات الغروب .. كانت ناعمه وانيقه .. مع مسكتها من وردتين من ورد اللوتس مع اغصانها الخضراء الطويله ..
تعليق