( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

    ..............


    روضه طلعت من المستشفى ... وكانت شوي تحس بألم مكان فتحات العملية بس استحملت الألم .. مع تشجيع راكان وكاميليا لها ... الأكل ما تقدر تأكل إلا شي بسيييط ..
    كاميليا عملت كوب نعناع ... وطلعت لغرفتة روضه ... وجلست على الكنبه الطويله بغرفتها .. وطالعت فيها .." كيفك اليوم "؟!
    روضه :..الحمدلله افضل .. ومشكورة على النعناع ...
    كاميليا :.. انتي ما تدرين قد ايش فرحانه لك يا روضه ...
    روضه "ابتسمت":.. حتى انا متحمسه ...
    كاميليا :.. يقول الدكتور أول مره يشوف وحده داخله العمليه وهاديه جدا ..ومرتاحة ...
    روضه "ابتسمت":.. لاحظتهم يطالعون باستغراب خاصة لما استغفر واهلل .. وكنت طول الوقت اقرأ المعوذات وايه الكرسي .. والله كنت خايفه بس الحمدلله..
    كاميليا :... أي والله الحمدلله .. وابغاك كذا على طول متفائله .. "سكتت ...و سرحت "...
    روضه :.. كاميليا وين سرحتي .؟!...
    كاميليا " ابتسمت " :.. .. ولا شي .. "وقفت".. اذا مو محتاجه شي رايحه اشوف راكان ..
    روضه :.. لا مشكورة ... خذي راحتك ..انا يمكن انام ..

    كاميليا .. مشت للباب وسكرته وراها .. روضه سرحت في الباب شوي .. تحركت تنزل الكوب على الطاوله .. وتألمت غمضت عينها بقوه ..ونزلت دمعتها ... دست يدها تحت مخدتها وطلعت صورة وحطتها قدام عينها .. وفتحتها وهي تطالع في وجهه وتتأمل ملامحه .. ابتسمت من وسط دموعها .. " كل هذا يا حبيبي عشانك .. عشان لا تستحي مني ..انا وانت مالنا الا بعض "..
    اه .. يا روضه كم قلبك طيب .. وتظنين ان الاخرين كذلك .. حبيبك لم يفكر فيك يوما الا مجرد شي يذكرة بالماضي .. فياليتك غيرتي كلمة حبيبي لانه لا يستحقها ...


    ..........................................

    ابو يزيد .. في فلته ...وهويدا معاه والشغالة الجديدة ..............

    هويدا .. مشت لعند أبوها وهو حايس في مكتبه وبين الأوراق والملفات .. وواضح التعب والارهاق عليه .. عطت نظرة سريعة للمكتب وطالعت في أبوها بشفقه ..." بابا ... محتاج مساعده "
    ابو يزيد " يطالعها من تحت النظارة ":.. لا يا بنتي ..
    هويدا " جلست على اقرب كرسي ":..أنت من المغرب وأنت هنا ..
    ابو يزيد :.. عندي امور مهمه لازم اخلصها ..ولازم اشوفها بنفسي .. ما تتأجل اكثر من كذا ..
    هويدا " تسحب ورقه قريبه منها ... ":..طيب جربني .. يمكن افيدك ..
    ابو يزيد .."رفع عينه فيها ..و بربكه ":..اتركي اللي بيدك ... خلاص اطلعي الحين ... ابو راكان بيجي بعد شوي .. اذا دق الجرس دخليه هنا المكتب ..
    هويدا :.." طالعت في ساعتها .. وبتعجب"..: ..في هالوقت .."وقفت .. لما مارد عليها .. وطلعت من مكتبه " ..

    وهي طالعه من مكتبه ..دق جرس الفله ... و وقفت تطالع في الشغاله وهي تفتح الباب .. ودخل ابو راكان يسأل عن ابو يزيد ..
    هويدا قربت منه .. وبابتسامه .." هلا عمو عبدالله .. شخبارك "؟!
    ابو راكان "ابتسم لها": ..هلا يا بنتي ... اخباري بخير ولله الحمد .. وانتي كيفك وكيف زوجك ..؟!
    هويدا :.. تمام ...
    ابو راكان :.. وين ابوك..؟!
    هويدا "تأشر له على المكتب":.. ينتظرك في مكتبه ... تفضل ...

    دخل ابو راكان ..في مكتب ابو يزيد .. سلموا على بعض وجلسوا قريبين من بعض وبهمس ..
    ابو يزيد :.. يا بو راكان انت عارف وضعي الصحي .. وما ادري بعيش لبكرة والا لا ..
    ابو راكان :.. قول خير يا عبدالجليل ..ربي يعطيك العافيه .. ويطول بعمرك ...
    ابو يزيد :.. ابغاك بخدمه ..ما اقدر أأمن احد غيرك فيها ..
    ابو راكان :.. ابشر .. وانا بالخدمه ...
    ابو يزيد " اخذ أربع ملفات من على الطاولة ":... هذي يا عبدالله ..معاملات زوجاتي الأربع .. بأطلقهم وكل وحده تاخذ اللي لها .. وارتاح منهم ..
    ابو راكان " اخذ الملفات " :.. كلهم بتطلقهم .. انت شايف وضعك كيف .. ياخي لازم لك مرة تخدمك ..
    ابو يزيد " ابتسم بسخرية..":.. قال يخدموني قال .. " وبغصه "..من يوم طحت تعبان ورحت المستشفى ماسمعت صوت ولا وحده فيهن .. الا رسايل يقولن يبغون حقوقهم ..
    ابو راكان :.. وأنت بعد ما أخذتهم إلا تدور بسطتك ..
    ابو يزيد :.. ايه صح كلامك .. بس انا بعد ماقصرت معهن بشي ..طلباتهن مجابه ... بس خسارة ما أثمر فيهن .. لا بارك الله فيهن ..
    ابو راكان :.. خلاص لا تدعي عليهن قول الله يهديهن ..
    ابو يزيد :.. المهم .. ابغى انتهي من ذا الموضوع اليوم قبل بكرة .. ما ودي أموت ووحده فيهن تكون على ذمتي ... وتاخذ من الورثة اللي أساسا هي من حق يزيد وهويدا ..
    ابو راكان :.. ايييه ...اجل ..اسمع يخوي .. انا بالأمور القانونية والله ما عندي هذيك الخلفيه خاصه بمثل هالامور.. انا بساعدك باللي اقدر عليه .. واذا احتجنا لمحامي بنشاور محامي شركتكم ..
    ابو يزيد :.. لا ..ما ابغى محامي الشركه لانه اكيد بيقول ليزيد ..وانا ماودي يعرف .. لو فيه محامي ثاني اثق فيه خبرني ..
    ابو راكان "يفكر":..اجل ماعندك الا ... " المحامي ممدوح "..لو فاضي هالاسبوع يخلص لك أوراقك ..
    ابو يزيد " قطب حواجبه ":.. ممدوح ...!!.. ابو لبنى ..؟!!
    ابو راكان :.. ايييه وصلت خير .. ابو لبنى ..
    ابو يزيد :.. والله انك جبتها ... ابو لبنى عز الطلب في هالامور ...وقد جربناه من قبل ... خلاص كلمه ...
    ابو راكان :.. تم ... لما ارجع البيت اكلمه ... وبيننا اتصال ان شاء الله ...


    ..................................................


    الساعه 1 بالليل .. وعلى البحر ... وفي خيمه متوسطة الحجم .. جمعت اجمل صداقه ..و بعد السباحه رموا انفسهم على رمل الشاطي بالشورتات .. وهم يضحكون على يزيد ..اللي طلع يعرج من البحر وهو يلعن ويسب ... جلس يطالع في رجله وهو يتألم ...." لا بارك الله فيك من صدفه "
    بتال " ماسك على بطنه ..يضحك ":.. عسى ماتعورت ...
    سند :.. اهم شي لقيت اللؤلؤه .."ويضحك.."..
    يزيد "معفط وجهه":.. من وين بلاقي لؤلؤة وانتو معاي .. وجيهكم تقطع الرزق ..
    سند :.. انت بس لو تخلي الهياط كان احنا بخير .. قلنا لك اتركها لما طاحت من يدك بس ماتسمع الا تدورها ...
    بتال "يضحك":.. شفته لما حس فيها عند رجله قعد ينط تقول لاقي كنز وشوي الا يصيح لما انغرست برجله ..
    يزيد :.. الحق علي اللي كنت بوريكم اللؤلؤه ....اه... "يطالع في الجرح برجله":.. والله يا عليها أطراف تقول مسامير ...
    بتال "قرب منه":..اشوف رجلك .."وشافها"..والله الجرح مو بسهل ..
    سند :..عندك عده إسعافات أوليه في سيارتك ..
    يزيد "ابتسم":..ياخي انا سعودي مو أجنبي ...من متى اخذ عده ..
    "ضحكوا كلهم على تعليقه"
    بتال :.. مع انها ضرورية بس مدري ليه نتساهل بهالامور ..
    سند :..وانت الصادق ضروريه وخفيفه ومومحتاجه فيزياء ..بس الكسل ...الا سيارة همر وبر وكشخه ..وماعندنا حتى لصق جروح ...".. وقف ... "..
    بتال :..ياخي لا تتكلم على الكشخه خاصه انت ..."وضحكوا."..
    يزيد "يمد يده لسند":.. وقفني معاك .."سحبه سند بيده .. ووقف يزيد على رجله السليمة وهو رافع رجله المجروحة ...ومتكي على سند".. خلونا ندخل الخيمة ونلبس ملابسنا ..
    بتال "قرب منه وسنده من الجهة الثانية":..تقدر تمشي والا نوديك المستشفى ..؟!
    يزيد "حط يدينه الثنتين على رقبتهم .. ورفع رجلينه الثنتين .. وابتسم ":.. مايحتاج مستشفى وانتو موجودين ...يالله دخلوني الخيمه ..
    سند :.. والله وتعلق الأخ بعد ... "وغمز لبتال "... وركضوا فيه لداخل الخيمة وهم يضحكون ...ويزيد يصارخ من الخوف ...


    .................................................

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

      .................................................


      في كندا ...
      روضه .. بدأت تمشي بشكل عادي تقريبا .. وألم العملية اختفى .. شهيتها للأكل قلت كثير..لانها ماتقدر تأكل .. إلا مشروبات سائله ..
      ولكنها مصرة على إنها تتغير ... نزلت للصاله وهي لابسه الحجاب ولبس رياضي .. وحصلت كاميليا متكيه فوق الكنبه .. تطالع في فلم في التلفزيون .. روضه بحماس .." انا بطلع امشي شوي على الرصيف .. "
      كاميليا "طالعتها بفرح":... برافو .. "وقفت" .. تحبي ارافقك ..
      روضه :..اذا مشغولة عادي بطلع لوحدي ..
      كاميليا :..بالعكس طفشانه ... عشان كذا تفرجت على الفلم .. بس معاك أكيد بنبسط...."أخذت الريموت .. وسكرت التلفزيون .. ومشت لعندها "..دقيقه بس أبدل ملابسي ..
      روضه :..اوكي انتظرك ...


      .....................



      الشباب الثلاثه ..بدلوا ملابسهم .. وناموا على الرمل برا الخيمه .. وهم يطالعون في القمر .. والهدووء مغطي على المكان ... بدا بتال يتكلم والكل ما شال عينه عن القمر .." اه يا زين القمر وهو مكتمل "
      يزيد :.. صدقت .. منور المكان ..
      بتال :.. تحس إن الدنيا حلوه وأنت تطالع فيه ...
      يزيد :.. والنقاء .... فيها نقاء وقلوب صافيه ..
      بتال :.. ياخي القمر عجيب إذا طالعت فيه تصير شاعر ..
      يزيد :..اي والله تفيض المشاعر ..
      بتال :.. تذكرت قصيده خالد الفيصل ..حدر القمر ..
      يزيد :..الله ... عاد شعر خالد الفيصل شي .. ذكرني بالله باول شطر ..
      بتال : يقول ..... حدر القمر صوت لخله وناداه .. ثلاث مرات وبالرابعه ون ..
      يزيد "يكمل":... حدر القمر ياما همس له وناجاه .. وعيونهم ياما بنوره تلاقن ...
      بتال :.. تلاقن ... اي والله ...
      سند "وهو مبلم في القمر":.. كل هالكلام اللي قلتوه وين مكتوب بالقمر بالضبط .. ماشوف شي ...
      بتال , يزيد .."... انفجروا ضحك ... لدرجه جلسوا ضامين رجلهم لصدرهم "
      سند "جلس وهو يطالعهم ببرود":.. وانا صادق .. اقول لكم ننام بالخيمه تقولون برا .. ولما طلعنا ما سكتوا .. القمر والقمر ...
      يزيد "وهو يضحك":..طلبتك يا سند ... لا تتزوج الحين .. فكر ياخي أول ..
      بتال :.. والله يبغالك جامعه رومانسيه انت ...
      سند " وقف وهو يمسح الرمل عن يده وملابسه ":.. اقول بدخل انام قال رومانسيه ..يا حبيبي الرومانسيه للحريم مو لنا ... "مشى داخل للخيمه"..
      يزيد :..سند تعال .. ياخي بس ساعه ويأذن للفجر نصلي ونام ... تعال كم مرة بنطلع بعض احنا ..
      سند " تكى على الخيمه بملل ":..بس بشرط ... تشربون شاي ..؟!
      بتال :..ايه ..ايه بنشرب .. نسينا ان معانا واحد راسه مخروم ...
      سند "ابتسم ":..ايه هذا هو السهر المضبوط .. بدون شاي مو سهر...

      ................................................


      روضه وكاميليا في الحي يمشون على الرصيف .. روضه بعد تردد ..." أقول كاميليا "
      كاميليا :..هلا ..
      روضه :.. انتي ليه عايشه برا السعوديه .. دامك سعوديه ؟!
      كاميليا " تغيرت ملامحها .. ونزلت رأسها بحزن " :..
      روضه :..كاميليا تكفييين تكلمي .. واضح انك متضايقة وتبغي تفضفضي ..
      كاميليا "زفرت بقوة وكأنها فعلا بركان وينفجر":...
      روضه "بصوت حنون":.. انتي تعرفي اني وحيده ..يعني سرك في بير ...تكلمي وريحي نفسك ...
      كاميليا :.. لو تكلمت بتكلم لانه خلاص ...لازم الكل يعرف ...
      روضه :.. يعرف ايش ؟!!
      كاميليا "رفعت رأسها .. وقسيت ملامحها ":.. لما كان عمري 5 سنين ..انفصل أبوي عن امي.. وانا جلست مع امي عند جدتي وخالتي ..امي تزوجت وشافت حياتها .. وجدتي توفت .. فربتني خالتي ..اللي تزوجت من دكتور بريطاني لانها دكتورة .. وسافرت انا.. معاها .. "طالعت في روضه"..هذي حياتي باختصار ..
      روضه "وقفت من اللي سمعته":.. كاميليا .. كل هذا صار لك ..؟! .. وابوك وينه !؟.. وامك ؟!
      كاميليا :..امي عايشه حياتها مع زوجها وأولادها .. أما أبوي .."زفرت بقوه"..ما ادري عنه شي ..
      روضه :..يعني من عمرك 5 سنوات ماشفتي أبوك ؟!
      كاميليا :.. انا اللي رفضت اشوفه بعد ما طلق أمي ..لان أمي وخوالي صوروا لي أبوي انه شرير وقاسي وانه تركني ولا سأل فيني ... ووقتها كرهته ..حتى صورة شقيتها ..
      روضه :..وهو ما سال عنك .؟!
      كاميليا :..قبل ما اسافر مع خالتي بريطانيا ..قالت لي امي ان فيه محامي قدر يوصل لها .. وكان يسأل عني ..
      روضه :..المحامي عن طريق ابوك يعني .!
      كاميليا :..ايه ووقتها عمري 18 سنه تخرجت من الثانوي .. طبعا رفضت أشوفه أو اسمع شي عنه .. خالتي وقتها بتتزوج وتسافر ..اقنعتها أسافر معاها ..عشان لا أشوفه .. وفعلا سافرت ..
      روضه :..ووقتها تعرفتي على راكان ..؟!
      كاميليا " ابتسمت ":..ايه .. راكان هو الشي الحلو بحياتي .. وانا زعلانه عشانه .. مسكين محتار بيني وبين اهله ..
      روضه :..وش بتسوين ..
      كاميليا :.. عشانه .. قررت ارجع أشوف أبوي .. عشان اهله ..يمكن لو شافوا وراي اهل .. بيتركونا نعيش مع بعض ..
      روضه :.. وابوك الحين وينه ؟!
      كاميليا :.. راح ألاقيه .. ولازم ألاقيه ...لان إنقاذه لزواجنا انا وراكان هو اللي راح يشفع له عندي تركي هالسنوات كلها...
      روضه "حزنت عليها ":..يا قلبي يا كاميليا .. والله عشتي بظروف صعبه مثلي ..
      كاميليا "بتحدي":..بس ماراح اترك الظروف تتحكم فيني وتضعفني .. بخليها تقويني اكثر واكثر .. "طالعت في روضه"..وانتي كمان لا تستسلمي ..

      روضه "باعجاب":..حماسك هذا وقوتك .. يخليني ما استسلم مثلك ...
      كاميليا "عدلت الكاب اللي لابسته فوق الحجاب.. وابتسمت لها ":.. يالله اركضي اكثر .. وريني قوتك ...
      روضه ...تحمست .. وبعدوا عن بعض ..وصاروا يركضون ... راجعين للبيت ..و صدمة روضه من قصة كاميليا الضحية لأشخاص ما قدروها ولا اهتموا لوجودها .. مثل ما عانت هي بالضبط .. مع اختلافات تفاصيلها ...


      ...............................................................


      في فلة ابو يزيد ... صباح اليوم التالي ...

      صحيت هويدا الساعه 11 .... لبست بنطلون ابيض وتي شرت زهري فاتح ..لبست طوق ابيض على شعرها ...ونزلت لطاولة الطعام تفطر .. ما حصلت أبوها موجود ... رن تلفون البيت.. مشت لعنده .. ردت .. "الو ... وعليكم السلام ..هلا عمو عبدالله... ايه بابا موجود .. دقيقه "
      ونادت على الشغالة اللي قالت لها انه في مجلس الرجال ... راحت هويدا لمجلس الرجال وفتحت الباب وهي تنادي أبوها .. وصنمت لما شافت رجال قدامها ...
      ابتسم لها الرجال ..واشر بيده يناديها .." اهلين بالحلوة .. تعالي بابا الحين جاي "
      هويدا .... تطالعه بصدمه وهي مفتحه عينها ... لحد ما سمعت صوت أبوها من وراها ... وهو شايل بيده ملفات .. " هويدا.. وش جابك هنا ....اخرجي يالله "
      هويدا "طلعت من المجلس .. ولفت على أبوها بحرج ..":..ماكنت ادري ان فيه احد ...بس ...
      ابو يزيد :.. وش بغيتي ..
      هويدا :.عمو ...عمو ...عبدالله على التلفون ..يبغاك ..
      ابو يزيد .:..ايه ابو راكان .. قولي له وصل .. وصل ممدوح ... وبعدين بكلمه ..
      هويدا :.. طيب ..

      دخل ابو يزيد .. وهو شايل الملفات بيد ... والعكاز بيده الثانيه ... ابتسم له لما وقف .. " اجلس اجلس وانا أبوك...ارتاح ... "
      ممدوح :..الله يريحك بالعافيه عمي .. "طالع في باب المجلس وبعدين فيه "... سمعتك تقول هويدا ...هذي بنتك..
      ابو يزيد :..ايه بنتي .. توها صحيت من النوم ماتدري وينها فيه ..
      ممدوح : كبرت ماشاء الله ... ربي يخليها لك ..
      ابو يزيد "طالعه بخوف": انت تتذكرها يا ممدوح ...
      ممدوح "ابتسم بثقه":.. أسرارك في الحفظ والصون عم عبدالجليل ...
      ابو يزيد :..كفوو والله .. اسمع .."عطاه الملفات "... هذي الملفات .. وزي ما قلت لك .. بأسرع وقت ...
      ممدوح "اخذ الملفات":... ابشر ...قريب راح تسمع اللي يسرك .."وحطها بالشنطه ...قفل عليها .. ووقف"....طيب .. استأذن الحين ...
      ابو يزيد :.. ما ودك تشرب شي ..؟!
      ممدوح : معليش مره ثانيه ... الوقت مهم في مثل قضاياك .. وأفضل ابدأ فيها من اليوم ...
      ابو يزيد "باطمئنان":.. الله يقويك ...
      ممدوح .. استأذن ... وطلع من الفله .. ومنها الى سيارته .. وما كان منتبه للي تراقبه من شباك الفله ..

      (( ممدوح ..شاب متزوج ..عمره 31..طوله متوسط .. مسوي عارض خفيف .. عيونه كحيله ..بشرته حنطيه .. عنده بنت اسمها لبنى عمرها 4 سنوات .. محامي .. شاب حنون جدا مع عائلته .. وحازم وقوي مع الغير ... صريح وجرئ .. ))

      هويدا .. سرحت تتأمله وكأنها شافته من قبل بس مو متذكرة وين ..ومتى .. حاولت تطرد "ممدوح" من بالها ... وراحت للاب توب وجلست بحماس وفتحته ..دخلت باسمها المتعارف عليه ..&غنوجتك انت وبس&.. ركزت في الشاشة وكأنها تبحث عن شي ... ابتسمت لما شافت &الغامض& متصل .. وركبت السماعات .. عدلت نفسها ولبسها .. ضبطت الكاميرا على جسمها بدون وجهها .. وبدلع .." تأخرت عليك "؟!!
      &الغامض&:.. ياهلا بغنوجه .. والله تأخرتي ..بس يالله .. سماح هالمره ..
      هويدا ..: .. بس هالمره ..؟!
      &الغامض&:.. ايه ..لأنك أمس أول مره من عرفتك.. جلستي معاي للفجر .. "وبضحكه خبيثه"..هديتي حيلي يا شيخه ..
      هويدا "بدلع":.. مو تتعود ..
      &الغامض& :..ليه أبوك وأمك رجعوا من السفر..؟!
      هويدا :..ايييه ...ايه ..راجعين بالليل .. وانت تعرف لازم اجلس معاهم ..مشتاقين لي ..
      &الغامض& :.. يا حظهم ليتني بدالهم ...
      هويدا "سرحت في جوالها وهي تشوف اتصال بتال .. حست بغصه وألم ماتدري ليه ....":
      &الغامض& :.. غنوجتي ..كأنك سرحتي .. مع اني ما اشوف وجهك بس واضح من رقبتك انك تطالعين يمين ...بسم الله علي ذكي .. "ويضحك"...
      هويدا :.. معليش يالغامض انا مضطرة اطلع ..الحين ...
      &الغامض& :.. تتهربين ... من وعدك .. هاه ..
      هويدا :..اي وعد ..
      &الغامض&:.. انك أشوف وجهك ...
      هويدا :.. أمس وريتك شفايفي خلاص ...
      &الغامض&:.لا ابي أشوفك كلك .. زي ما أنتي شايفتيني كلي ...
      هويدا "بملل":أووه .. مو وقتك الحين .. يالله باي ....

      وسكرت اللاب توب ... ورمت السماعه بضيق على الأرض ..ماتدري ليه متضايقه مع أنها كانت مبسوطه معاه من لما تعرفت عليه راح الطفش والملل اللي كانت تحس فيه ... رجع .. جوالها يرن .. واسم بتال يطلع على شاشته .. بلعت بصعوبة .. وأخذت الجوال ..وردت بهدوء.."الو"..
      بتال :.. لا .... لا تقولين نايمه ..
      هويدا "بتوهان":..هاه...
      بتال :.. أقول ...أمس بالليل نمتي الساعه 12 والحين الساعه 12 الظهر..كل هذا نوم ...ايش فيك تعبانه ..
      هويدا :..هاه.. ا...أأ.. لا ..لا مو تعبانه ولا نايمه ...
      بتال "بخوف":..صاير شي ..
      هويدا "بضحكه مصطنعه":.. ولا شي حبيبي قولي متى جايين ..؟!
      بتال :..راجعين الحين قربنا .. بنوصل سند بيته .. وبعدين انا ويزيد نجي عندكم الفله ..
      هويدا :..جد ...
      بتال :..ايه جد الجد ... وتجهزي بس نوصل بنروح شقتنا .. "وبصوت واطي"..مشتاق لك مووت ..
      هويدا "ببرود":.وانا بعد ..يالله ..انتظركم ...باي ..
      قفلت الجوال وهي تطالع فيه بحيرة ..مشاعرها متلخبطه ... وتفكر بوضعها .. واللي وصلت له ... ولكن طردت الأفكار من رأسها .وهي مأخذه عذر إن ما عندها أم شماعة لأخطائها .. راحت تلبس وترتب أغراضها واهم شي اللاب توب ..


      ............................

      يزيد ..وبتال .. وسند ...في السيارة .. ويزيد يطالع في بتال .."الحين من راسك تقول بنودي سند وبعدين نجيكم "؟!
      بتال "وهو يسوق السيارة":..ليه قلت شي غلط ..
      يزيد :.ايه قلت ..انا بنزلك بيتنا رح عند مرتك وانا بروح مع سند أشوف خطيبتي .. عندك مانع يا سند ..
      سند :.. الله يحييك ...
      بتال "يضحك":..بالله بتروح لها وأنت تعرج ...ياخي انتظر أسبوع تطيب وروح لها ..وش هالعجله ..
      يزيد :..ايش لقفك انت ..والا عشان انت اللي تسوق السيارة لازم نسمع كلامك ..
      سند :..اي والله يتحكم فينا من أول.. شفته كيف ..نقول وقف نتغداء وهو يقول كل واحد يتغدا ببيته ..
      بتال :..هذا جزاي خايف على أجسامكم لا تسمن قبل الزواج .. مالت عليكم..
      يزيد :..والله البخل عامل عمايله ..
      سند "ياشر لبتال":..على بيتي الله يخليك لف من هنا .. "لف على يزيد اللي متمدد بالمقعدة الخلفية ".. اذا ودك انزل معاي وأرجعك بيتكم ..
      يزيد "بزعل":..أصلا اقدر أسوق بس بتال مكبر الموضوع ..
      بتال "يضحك بمكر":..احد تجيه الفرصه يسوق همر ويفوتها ...
      ضحكوا على تفكير بتال البسيط .. مع انه اصبح فعلا فقير بالنسبه لهم .. بس صداقتهم ماتغيرت .. الهمر هذا جمع ثلاثة قلوب في أعلى مستوياتها من النبض ..
      بتال >> في شدة حيرته مع هويدا ..
      يزيد>> في شدة عشقة مع فطوم ..
      سند>>في شدة ترقبه مع لمياء..


      .... وصلوا فلة سند .. ونزل بعد ما ودع بتال ... وحصل يزيد يفتح الباب وينزل معاه .. وقبل يقفل باب السيارة ..يطالع في بتال .."انتظرني شوي وراجع" ..
      ومشى مع سند وهو متكي عليه... دخلوا من باب الفله بعد مافتح سند بالمفتاح .. و وقفت فطوم اللي كانت جالسه بالصاله ولابسه تنورة طويله جينز مع بلوزة بورد اورنجي .. ومشت لعند الباب .. و ابتسمت لما شافت سند .. "ياهلا والله .. " ..وتطالع وراه وماحصلت احد ..
      سند "ابتسم لها " :..ايش هالكشخه .. منتظرة احد ..
      فطوم "نزلت راسها ..بحيره ":.. لا ..محد ..
      يزيد .:.بعد سند من قدامه .. وهو متكي على الباب ":....بعد يالله من قدامي .. خلني اشوف قمري ... "فتح عينه فيها " .. هلا هلا ..
      فطوم "حطت يدها على وجهها بخجل ":.. وبعدين معاكم انتو الاثنين .. بتجننوني .. "طالعت في رجله .. وبخوف"..ايش فيها رجلك ..
      يزيد "قطب وجهه ويمثل انه متألم ..":.أخخ .. تعورني ..
      فطوم "قربت منه ":..سلامتك والله .. ايش صار لها ..
      يزيد :..ابد بس شفتك طاح قلبي في رجلي وتعورت ..
      سند "طالع فيهم .. ":..اقووول انا بروح اخذ لي دش واتجهز للجمعه .. صلاة هاه..يا يزيد صلاة بعد شوي ..
      يزيد "بزعل":غثيتنا ... روح ياخي احد ماسك..
      سند ..مشى للدرج وطلع غرفته ...
      فطوم :..ادخل ..ليه واقف ...
      يزيد "طالع فيها بحب ":..كان نفسي والله ..بس بتال ينتظرني برا .. بس ...ابغى منك طلب صغنووون ...
      فطوم :..امر ..
      يزيد "ياشر على خده":هاتي بوسه ..بسررعه ..
      فطوم " بحرج ":.. يؤ ..يزيد ..
      يزيد :..بسررعه ..يالله ..والا ترا ازعل ..
      سند نزل من الدرج ومشى لعندهم وهو لابس فلينه وسروال .."اقول ترا نسيت ان رجلك مجروحه .. تعال اوصلك السيارة "..
      يزيد "رفع عينه بزعل":.. ياخي انت وش نزلك ...
      سند "طالع في رجله ":.. رجلي ..!!!
      فطوم "ضحكت بقوه":..
      يزيد "يطالع فيها بقهر":..تضحكين هاه... هين ..
      سند "مسك يده ":..يالله امشي بلا هين وشين ...يالله ورانا صلاة ..
      يزيد "باستسلام":..طيب ..طيب ... بس اودعها ياخي .. يووووه ..
      سند "كتف يده ويطالعه ":..يالله ودعها اشوف ...
      يزيد "طالع في فطوم وابتسم ":.. يالله اشوفك على خير.. وانتبهي لنفسك ..
      فطوم "ابتسمت له ":..ان شاء الله ..مع السلامه ..."نزلت راسها .. ودخلت جوا البيت "...
      سند :..هاه خلصت ...
      يزيد "تكى عليه بغيض .. وقرص يده ":... خلصت ..
      سند :..اي ... يالدب وش سويت ..
      يزيد "ببرود":.. يالله لا تأخرنا على الصلاة ...
      سند :..امش .. امش .. ربي يصبرني عليك ..



      ...........................

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

        ...........................


        في كندا ...بعد يومين ...

        كاميليا وراكان ..نايمين على السرير.. وكاميليا من التفكير والتوتر كل شوي تقلب تغير نومتها .. راكان بتعب وصوت كله نوم .."بيبي هدوء .."... نامت على ظهرها باستسلام وطلعت يدها من تحت اللحاف وهي تبعد شعرها من على وجهها .. راكان فتح وحده من عينه وكأنه لمح دموع على خدها .. فتح عينه الثانيه بثقل .. وفتح الابجورة .. وقرب منها .." انتي تبكي"؟!
        كاميليا ..تمسح دموعها بزعل ..وواضح التردد على وجهها ..
        راكان "قرب منها وسحبها في حضنه ":.. ايش اللي مزعلك ؟!
        كاميليا :.. انت نسيتني يا راكان ...
        راكان "مدخل يده بشعرها":..حبيبتي ما نسيتك بس الدراسه ماخذه مني وقت .. "رفع وجهها لعند وجهه".. قولي اسمعك ايش عندك ؟!
        كاميليا "تطالع بترجي":.. دور على ابوي ..
        راكان "بملل":..رجعنا لنفس الموضوع .. يا حبيبتي قلت لك لازم احد يدور عليه مو انا ... ترا الله اعلم وينه بالسعوديه باي مدينه..هل هو فعلا بالسعوديه والا يمكن سافر برا ..هو حي او ميت .. هو بالمستشفى والا ...
        كاميليا "تحط يدها على فمه":.. لا تقول كذا.. حطمتني اكثر.. راكان افهمني وجود ابوي بحياتي راح يسهل علينا مواجهة اهلك ..
        راكان :.. ماعليك من اهلي انا راضي فيك وتزوجتك .. خلاص ..
        كاميليا :..يعني بنعيش حياتنا كذا بالسر محد يدري..
        راكان :.. كاميليا..اجلي الموضوع ..بنعيش مع بعض هنا على بال ما اخلص درستي .. ووقتها ..
        كاميليا "بعدت عنه وجلست بخوف":.. على بال ..؟!! ..... يعني اقتنعت لما قالوا لك اهلك تزوجها واذا رجعت السعوديه طلقها عشان تعف نفسك .. ماتوقعتها منك .. "بعدت اللحاف عنها ونازله من السرير"..
        راكان "يحاول يمسكها ":.. كاميليا ..تعالي ...
        كاميليا "تبعد عنه":..اتركني.. "نزلت من السرير وطالعت فيه"..ماتوقعت اني رخيصه عندك لهالدرجه ..

        وطلعت من الغرفه ..ونزلت للصاله ورمت نفسها على الكنبه وهي تبكي ..تبكي حبها وتضحياتها .. وتبكي فعلا ابوها وسندها بالدنيا ...

        ..............................................

        ابو يزيد .. وسند ويزيد .. في مجلس ابو راكان ومعاهم المحامي ممدوح .. سند كل شوي يحرك يده بتوتر .. ويطالع في يزيد ... "..ما كأن ابو راكان طول.."
        يزيد " يبتسم ":.. ياخي توه راح انتظر .. وبعدين البنات يا ثقلهم في هالامور .. أركد وانا أخوك خلك ثقيل ...
        سند :.. قسم بالله ركبي تصاقع ببعض.. كاني بروح الإعدام ..
        يزيد "يضحك":..قسم لو ماسكت لاطلع من المجلس واخليك وحدك .. فضحتنا من الرجال ...
        سند "يطالع في ممدوح":.. مين الرجال هذا ؟؟
        يزيد :.. محامي ابو راكان ..
        سند :.. وليه يجي يوم نظرتي وش عنده .."وبفرح".. لا يكون بنكتب العقد اليوم ..
        يزيد :... ليه من متى محامي يزوج ... اسكت الله يرحم والديك .. اظنه بس عنده شغل شف كيف شنطته اللي جنبه ..حتى ابوي مستانس معاه ...
        سند :..اي والله يا حليله العم عبدالجليل ..

        وفي الكنبتين المقابله لهم كان ابو يزيد يتكلم مع المحامي ممدوح .. بصوت واطي ...
        ابو يزيد :.. عسى الامور ماشيه ...
        ممدوح :.اكثر مما كنت اتصور .. في خلال ثلاث ايام راح ابشرك بانتهاء الملفات ..
        ابو يزيد :.. زين ..زين .. الحمدلله ..

        سند "بتوتر":.. ياخي احس شوي وافقد اعصابي ...وادخل عليهم ..اقول يا تطلعوها يا بخرج من البيت ..
        يزيد "يدقه بكوعه":..جاء جاء ابو راكان ...

        تصنم سند من الربكه ... لما دخل ابو راكان ..وهو مبتسم .. طالع فيه .." يا سند ..تعال يا ولدي .. في المجلس الثاني "
        وقف سند وهو يطالع في يزيد ... اللي شجعه بابتسامه عريضه .. وقاله له بصوت خافت " لاتنسى الهديه "...
        هز " سند " راسه .. سحب شماغه على وجهه وعدلها ... ومشى وهو حاط يده بجيب ثوبه عشان لا ينسى الهديه ... دخل ورى ابو راكان .. على مجلس الحريم ..اللي كانت " لمياء "واقفه تنتظرة وهي واقفة بميلان ومنزله راسها .. وشعرها الاسود الطويل طايح على كتوفها .. ولابسه فستان ذهبي ماسك لنص الساق مع كعب ذهبي ومكياج برونزي .. رفعت راسها لما سلم "سند" ...طالع فيها وهو مصدوم من شكلها ..اللي متغير كثير عن لما تكون بالعبايه وبالشركه .. "لمياء" طالعته ببرود .. وبعدين ابتسمت له وردت السلام ...
        دارت عيون سند بحيره في أبوها وفيها .. وبعد تردد قرب منها وطلع يده من جيبه وفيها علبه مغلفه .. وعطاها وهو يتفحصها .." تفضلي .. ويارب تعجبك .. ولو ماعجبتك من بكرة أغيرها لك ... لا وليه بكرة اليووووم "
        لمياء "ابتسمت":.. ان شاء الله تعجبني ... لان ذوقي صعب ترا ..
        سند "سرح فيها" :.. متأكده انتي لمياء ..
        لمياء "ضحكت بدلع ":.. اييييه ..
        سند "عض على شفايفه": ..اخ بس لا تضحكين والله ما اتحمل ...
        لمياء "انحرجت منه ... واشرت له":..تفضل اجلس ...
        سند "بحماس ":والله ....عادي اجلس شوي ..."ويطالع في ابو راكان"..
        ابو راكان "ضحك": .. بما انكم ماسويتوا شوفه راح أخليكم شوي .. انا بمجلس الرجال ..."وطلع من عندهم"..

        جلس سند .. وجلست جنبه لمياء وهي منزله راسها ..ولما رفعته حست ان نظراته بتاكلها ..وبخجل .." سند لا تطالعني كذا "..
        سند " مانزل عينه عليها ":... يختي تهبليييين ..
        لمياء"فتحت عينها ":..اختي ؟!!!
        سند "ضرب على جبهته":.. أخ ... لا لا .. اقصد ... زوج ..حبي .. "وبربكه".. وش انتي لي ...
        لمياء "ضكت بقوه ... وحطت يدها على فمها ":............
        سند "ابتسم":.. قسم عقلي انلحس ...
        لمياء :..مخطوبين ...يعني انا خطيبتك ...
        سند :.. ايه بس يعني اقصد الكلمات الحلوة زي حبيبتي وروحي .. الا اقول ممكن اخذ رقمك ...
        لمياء "بحرج":..لا....اول نملك ..
        ابو راكان "بصوت عالي ":..سند يالله يا ولدي... تعال ...

        سند "يطالع بزعل فيها":.. ياربي ما مداني .. "وقف....و وقفت معاه ".. اسمعي انا باقرب فرصه بنحدد الملكه مع أبوك واياني واياك ما توافقي طيب ..
        لمياء "رفعت وحده من حواجبها":.. ترا انا ما اتهدد...
        سند :... ما عاش من يهددك ..."مد يده ومسك يدها "..انا بس باشتاق لك .. ".. وابتسم لها ..وفك يدها ".. مع السلامه ...

        " لمياء " .. تبعته بنظراتها حتى واختفي من قدامها .. وهي تشوف شخص ثاني غير عن لما دخل عليها ... حرك قلبها مع لمساته وضحكاته ...قبضت على يدها بهدوء .. وضمتها لصدرها ... على دخلو امها عندها ..متفحصه وجهها ... ابتسمت لامها وراحت تركض في حضنها .. وكأنها تداري نبضات قلبها اللي بتفضحها ..
        ام راكان "بعدتها من حضنها":.. هاه حبيبتي .. كيف مشاعرك الحين ...
        لمياء "نزلت راسها .. وابتسمت بخجل"..
        ام راكان :..مع انه واضح بس ابغى اسمعها منك ..
        لمياء :.. مدري ايش اقول ... بس ... بس .."وابتسمت بحرج"..
        ام راكان "جلست وجلستها معاها ":... شفتي لما قلنا لك اطلعي عنده وشوفوا بعض .. ادري إنكم حافظين بعض بالشركه .. بس نظرتكم الحين لبعض غير عن أول .. والنظرة قبل الزواج تريح النفس سبحان الله يا تتفقون يا لا ...
        لمياء :..مو هذا اللي انا منحرجه منه .. ماتوقعت بشوفه بنظرة ثانيه .. يؤؤؤ يا ماما مرررا متغير عن الشركه .. وسيم حتى لو اسمر ..
        ام راكان "ضحكت":..الله يوفقك يا بنتي ...
        لمياء "بفرح ":..يارب ..يارب ... ادعلي لي يا ماما .. من قلبك ... انه يكون من نصيبي ...يارب ...

        .....................................................


        في كندا ...

        رجعت كاميليا من دوامها .. ودخلت الصاله حصلت روضه جالسه تسوي تمارين خفيفة بالأثقال علمتها عليها ... انبسطت منها .. وابتسمت لها بالرغم من مرارة كلام راكان اللي مافارق أذنها .. وصفقت لها ..." ممتاز "
        روضه "لفت على الصوت ... وابتسمت لها":.. ايش رايك فيني .. تلميذه مجتهده صح ...
        كاميليا "بفرح":.. جد ممتاز اللي تسوينه ... فرحتيني ...
        روضه "نزلت الأثقال .. ومسحت وجهها من العرق":.. تدرين من لما عرفت ان لمياء انخطبت .. ما نمت في الليل بس أسوي تمارين حتى وانا ع السرير .."وتضحك".. لان اكيد بنسافر يا ملكتها او زواجها .. وابغى الكل يشوفني متغيرة وخاصة بتال ...
        كاميليا "كتفت يدها.. وبتردد":.. و متى مسافرين يعني ..؟!
        روضه :..لسى ماحددوا بس راكان يقول اليوم بيحددوا وبتتصل عليه عشان يحجز لنا تذاكر .."وباستغراب"..هو ما قال لك ..
        كاميليا :..هاه .. الا قاله بس وقتها كنت مشغوله ما ركزت ايش قال ... انا ...انا طالعه غرفتي ...اوكي...
        روضه :.. طيب .. براحتك .. "و رجعت تكمل تمارين"...

        طلعت غرفتها ... وراكان دخل البيت .. طالع في روضه وابتسم لها "كيفك يا رشيقه"؟!
        روضه "بفرح":..هلا راكان ..
        راكان.."ضحك عليها" :..اشوفك ماصرتي تزعلي من رشيقه ..
        روضه "بثقه":..لاني بكون فعلا ... الا اقول راكان ...
        راكان :..هلا .. !!!
        روضه :.. كلمتك لمياء ..؟!
        راكان :..لا .."وضحك".. اشوفك متحمسه للسفر ...
        روضه : إي والله .. اشتقت لجده ...
        راكان "طالع حوالينه":.. كاميليا جت ... شايف سيارتها برا ..
        روضه :.. ايه فوق لسى واصله قبلك من شوي ...
        راكان :.. اها ..

        نزل شنطته اللاب توب وجواله والبالطو ..على الطاوله .. وطلع لغرفته .. دق الباب بخفه وفتح على طول .. حصل كاميليا خارجه من الحمام وهي لابسه الروب والمنشفه على شعرها .. بعدت عينها عنه وجلست على كرسي التسريحه ...شالت المنشفه ومشطت شعرها ... راكان ..حك خشمه بحيره .. وبتردد .. "كاميليا ..لازم نتكلم .."
        كاميليا "ما ردت عليه بس طالعته بنظرات بارده .. بمعنى اسمعك ":....!!!
        راكان "جلس على طرف السرير .. وهو يكلمها من صورتها العاكسه في المرايا ": ..كاميليا ..انا احبك .. ولو ما احبك مارجعت تزوجتك بالرغم من ضغط اهلي علي .. وحاربت عشان أكمل تخصص عشان ارجع أشوفك ونعيش مع بعض .. كاميليا ..امي عرضت عليا بنات من أقاربي عشان تزوجني ورفضت ..ليه تتوقعي رفضت ..اكيد عشانك .. الا انتي ايش بيعرفك اذا انا تزوجت والا لا ..
        كاميليا "نزلت راسها تفكر بكلامه ":...
        راكان :.. انا ماهمني مين أبوك ومن عمك ... انا يهمني انتي ..وماهمني أهلي اذا يبغونك والا لا ..انا ابغاك ...
        كاميليا "لفت عليه وبحب":.. راكان انا ابغى أعيش معاك العمر كله بسلام ..بدون محد يضايقنا بكلمه والا نضطر نكذب والا نزور .. ووجود ابوي قدام اهلك ضروري لحياتنا ..
        راكان :.. طيب لوفرضنا ان ابوك .. يعني .."وبتردد".. اقول مثلا يعني ..ما يبغاك ..
        كاميليا :.. ومن قال اني ابغاه انا بعد .. وجودة اثبات لي فقط ..وانا مجبورة اتحمله ..
        راكان "باستسلام ":..طيب امري ..راح ادور عليه .. ومو عشان اللي قلتيه لا .. بس عشان تعرفي قد ايش انا احبك وما ابغى الا رضاك ...
        كاميليا "بفرح قامت وجلست على رجله وحضنته ":.. يا قلبي يا ريك .. حتى انا احبك ...
        راكان "بعدها عنه .. ووقف مسك ورقه وقلم ":.. يالله قولي لي كل شي تعرفيه عنه ...بس شوفي ما أوعدك ..انا بسوي اللي اقدر عليه ...
        كاميليا "هزت راسها بفرح":..طيب... اسمه ع ب د....
        طق .. طق ..طق ..
        طق متواصل و قوي على باب غرفتهم .. وروضه بأعلى صوتها ..."راكان ... راكان... لمياء بسسسرعه تدق على جوالك .. راكان "
        فتح راكان الباب لها .. "هاتي الجوال .. وينه .."؟!
        روضه "بحماس وفرح":.. بسرعه تحت الحق قبل لا تفصل ..
        ونزل راكان يركض لجواله ... وروضه طالعت في كاميليا بفرح .. ونزلت تتسمع لمكالمة راكان ...
        كاميليا .. غمضت عينها باستسلام ... وقفلت باب الغرفه ... وراحت للدولاب تلبس ملابسها ..

        روضه متكيه بيدها على دقنها ... وتتسمع لمكالمة راكان مع لمياء ... طالع في روضه ويبتسم لها .."والله حددتوا الزواج ..على طول كذا "
        لمياء"بحرج" :.. ايش اسوي سند مستعجل ..
        راكان :..انتي تقولي لي واضح ..اذا كان اليوم كتب كتابكم ..مو راضين تنتظرونا ...
        لمياء:. ماعليك كتب الكتاب بس الأقارب ..لان ودي تطلع انت وروضه بالزواج .. عشان دراستها هي بعد ..
        راكان "بربكه":..ايه ..ايه صح ...
        لمياء :..راكان تكفى انتبه لروضه زورها كل فترة والثانيه ..ما تكلمني الا بعد اسبوعين مره وكانه من الشارع .. اشتري لها جوال ..
        راكان :..هاه .. ان شاء الله ..المهم خلينا من روضه ..."روضه فتحت عينها عليه ..ويتاسف لها بنظراتها".. متى الزواج التاريخ بالضبط ..عشان نحجز ..
        لمياء :.. بالضبط بالضبط لسى ..بس هو في الإجازة بعد شهرين ..أول مانحدد راح أعطيك خبر ...راكان ..قول لروضه عن خطبتي وخليها تكلمني ..طيب..
        راكان :..طيب..طيب...يالله ..سلمي على امي وأبوي ...
        لمياء :.. يوصل .. يالله مع السلامه ...
        راكان :..باي ..."قفل .. ويطالعها ببرود "...

        روضه تطالع فيه .. وبفارغ الصبر... "راكان ... وش قالت .."
        راكان "ضحك عليها":..احس عيونك بتطلع فيني ..من المراقبة ...
        روضه "ضربته على يده ":..وجع تكلم .... والله اني متحمسه...
        راكان :..اولا ...تسلم عليك ... ثانيا ...."رفع اصابعه السبابه والوسطى".. بعد شهرين .... نسافر جده ...
        روضه "نطت بفرح ":... والله ...قول والله .... شهريين... بس شهرييين... أخيرا ...أخيرا ...

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

          قراءة شيقه وممتعه للجميع ...

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

            الله يعطيك العافيه
            البارت رائع ومحمس
            حلو التقدم اللي فيه روضه
            و حاسه ان كاميليا تطلع بنت ابو يزيد

            ننتظرك لاتطولين ..

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

              روووووووووعه يا روعه
              كملي يا عسل
              يعطيك العافيه و ربي يسعدك .......

              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                الله يعطيك العافيه
                البارت رائع ومحمس
                حلو التقدم اللي فيه روضه
                و حاسه ان كاميليا تطلع بنت ابو يزيد

                ننتظرك لاتطولين ..
                يعافيك ربي يالغلا

                نورتي

                تعليق

                • عقد اللؤلؤ
                  عضو متألق
                  • May 2011
                  • 282

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                  المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                  روووووووووعه يا روعه
                  كملي يا عسل
                  يعطيك العافيه و ربي يسعدك .......
                  انتي الاروع ...

                  منورة يالغلا

                  تعليق

                  • عقد اللؤلؤ
                    عضو متألق
                    • May 2011
                    • 282

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
                    الجزء الثامن عشر
                    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<



                    .............................................. وبعد شهرين .....

                    في العصر..و بفلة سند ....

                    فطوم ..لابسه العبايه و واقفه مع سند في الصاله وتسمع له بأدب وتهز راسها موافقه ...وهو يعطيها الأوامر ...." وخليك منتبه ومصحصه .. لو قال لك نروح شقة او مكان لوحدكم ارفضي "
                    فطوم "تهز راسها":..طيب ... خلاص فهمت ..
                    سند :..ايه انتبهي .. وترا الشيطان حي ما مات .. والله ماودي بروحتك معاه ...بس ...
                    فطوم "بضيقه":.. اذا مو واثق فيني ...بلاش .."وجلست على الكنبه بزعل"...
                    سند "مسح على وجهه .. وجلس جنبها .. وبصوت كله حنان" :..فطوم ..انا ادري انه خطيبك .. بس الشباب عندهم حركات طايحين فيها وقت الملكه .. وانتي زواجك بعد كم يوم .. فما ودي تستعجلون على شي .. انا خايف عليك ..
                    فطوم "طالعت فيه":..أنت خايف علي من يزيد ..!!!.. انت أكثر شخص يعرفه ويعرف أخلاقه ... " وبحقد ".. وانت بعد تطلع مع لمياء لوحدكم ..جت علي انا ...
                    سند :.. انا عارف حدودي معاها ولا أتعداها .. ويزيد والنعم فيه بس برضه عايش في بيئه غير اللي انا كنت عايش فيها .. ولا ادري كيف نظرته لهالموضوع ...
                    فطوم "رفعت وحده من حواجبها":.. اي موضوع ...
                    سند "باحراج":.. المشكله ماعندك احد كبير يفهمك .. طيب ..ماعلينا ... اسمعي كلامي ...وبس..
                    فطوم :.. سمعته وحفظته .. ولا تقلق يا سند .. بس بنختار غرفة النوم .. وبنرجع .. ما بنتأخر ..
                    سند :..الله يوفقكم يارب .. بس انتي اختي ولازم اخاف عليك .. حتى ...حتى من زوجك ...
                    فطوم "ابتسمت له ":.. الله يخليك لي ..
                    >>>>>> رن جرس الفله ...
                    قفزت فطوم بتفتح الباب ..بس سند جلسها وهو اللي راح يفتح الباب ليزيد ..ابتسم لشوفته .. "..تفضل ... حياك.." .. طل يزيد على فطوم في الصاله ..لابس بنطلون جينز كحلي غامق مع تيشرت سماوي .. وبوت كحلي .. وحاط جل على شعره .. وتارك دقنه وشنبه طويله شوي بس مرتبه وحلوة عليه ..
                    طالعت فطوم فيه بنظرة اعجاب.. وقفت له .. ومدت يدها له بحرج .. ولكن يزيد طنش يدها .. ولمها من رقبتها وباسها في خدها .. حمر وجهها خجل .. ابتسم لها يزيد .." كيفك "؟!
                    فطوم "وهي تلعب بغطوتها بيدها": .. تمام ..
                    يزيد :..يالله جاهزة .. نمشي ..
                    سند "توتر":..أ..أ ..يزيد .. وين رايحين انتو بالضبط ..
                    يزيد :.. امممم .. بنروح نشوف غرفة النوم .. وبعدييين .."طالع في فطوم "..رايحين مكان مفاجئه لفطوم ..
                    فطوم :..وووين ؟!
                    يزيد :..بعدين تعرفي ..."طالع في سند"..يالله عن اذنك ..
                    سند "مو مرتاح":.. اقول يزيد .. لا تتأخرون لان فطوم مواعده الخياطه بعد ساعه ونص تروح لها تاخذ ملابسها ...
                    يزيد :..اجلوها .. اليوم هي لي .. ياخي ماصدقت انكم توافقون ..
                    سند "بقلق":.. مو هي كلها كم يوم وتكون عندك ..مو قادر تصبر ..
                    يزيد "طالع فيه":.. شكلك ..أأ.. "ضحك".. سند .. ايش رايك تيجي معانا ..
                    سند "انحرج":.. لا مو القصد بس ..
                    يزيد "باصرار ":.. تعال ياخي وريح بالك ..
                    فطوم :.. ايه تعال معانا .. تكفى ... وايش رايك تكلم لمياء وتيجي معانا كمان ..
                    سند "بحيره":.. والله ...مدري... فكرة مش بطاله ..."بحماس"..بكلم لمياء واشوف رأيها ...
                    يزيد "تغيرت ملامحه ..ما كان وده ..ولكن.. فضل السكوت ":..

                    سند .. كلم لمياء .. بالاول رفضت .. بس عرفت ان الطلعه مع يزيد وفطوم .. وافقت ... فرح سند ... وطلع بدل ملابسه ولبس ثوب وشماغ .. وطلع لسيارته .. رايح للمياء...
                    يزيد في سيارته " الكزس" مع فطوم .. كان يسرق النظرات لها ويطالع مبتسم وهو يسوق .. وهي غاطه نفسها بالمقعدة من التوتر اللي فيها ... شعور غريب حسوا فيه الاثنين .. ما تردد كثير يزيد حتى وسحب يدها لعنده .. وفصخ القفازات .. وشبك يده بيدها ... وتنهد .."اه .. من زمان نفسي اجرب هالشعور".. وضغط على يدها ..
                    فطوم "ابتسمت ... بخجل":.. ...
                    يزيد "يطالعها ":... ترا والله ما أشوف منك شي ولا اسمع شي ..على الأقل افتحي النقاب اشوف عيونك .. عشان اعرف بس انك عايشه ..
                    فطوم "ضحكت ":.. لا انا فطوم مو عايشه ..
                    يزيد :..وبعد تتمسخرين هاه ..."وفك يده من يدها .. ورفع الغطوة عن عينها "..
                    فطوم "بخوف":..يزيد انتبه للسيارة ...
                    يزيد "بتحدي": أشوفك تنزلينه .. "وسحب يددها لعنده .. وطالع فيها وابتسم ".. مرتاحه ..
                    فطوم "تعدل نقابها بيدها الثانيه ":.. يؤ ..يزيد والله مو مرتاحه .. مستحيه ..
                    يزيد :.... أشياء كثيرة راح تتغير بعد الزواج .. فكوني مرنه أفضل .. لا تعارضين كثير ..
                    فطوم "فتحت عينها":.. وليه أتغير ...
                    يزيد :..خلاص حبيبتي لا تفكرين كثير .. بعدين..أ..

                    >>>سند .. يتصل بك<<<

                    يزيد :.. هلا سند .. طيب .. لا لسى ما وصلنا لمحل الأثاث .. أي مول ؟.. اووكي .. اسبقونا جاينكم ..مع السلامة ..
                    فطوم :.. هذا سند .. لمياء معاه ؟!
                    يزيد :..ايه .. يقول بيسبقونا على المول ..
                    فطوم "بفرح":.. حلوو .. احس اننا بننبسط كلنا مع بعض ..
                    يزيد .. ابتسم لفطوم .. ولما طالع بالشارع سرح بفكرة عند لمياء .. يا ترا مشاعره تجاهها كيف بتكون .. لما يشوفها مع سند ..


                    ..........................................


                    بتال صحي المغرب .. وهو تعبان ومكسر من الدوام .. طالع في الساعه بكسل .."أووف .. بعد ساعه تبدا الفترة الثانيه ".. وجلس ورجع راسه على الجدار .. وهو يسمع اذان المغرب .. بعد عنه اللحاف .. وفتح باب الغرفه وتكى عليه وهو يطالع في هويدا ..اللي مركبه السماعات على اذنها وتردد كلمات الاغنيه وتلحنها .. ومشغوله تكتب وتضحك .. نادا عليها ماسمعت .. قرب منها وهو ماد يده يبغى يسحب السماعه.. ووقتها انتبهت له ..و انفجعت منه .. ارتجفت .. وسكرت شاشة اللاب توب وبعدت السماعات .. و تطالعه ودمها ناشف .. "بتال .. ايش فيك ..ماسويت شي .."
                    بتال "معصب":.. أغاني مع الأذان .. يا شيخه ارحمي نفسك ...
                    هويدا "تبلع ريقها وتطالع الشباك مره ومره الساعه ومره وجهه بتال ":..هاه .. والله ما انتبهت .. ما سمعت شي ..
                    بتال :.. وكيف بتسمعين الاذان وانا عندك ما تسمعين ..
                    هويدا "ترجف ..و بربكه":..ط يب ..طيب..
                    بتال "مركز فيها ":.. ايش فيك مرتبكه .. "هديت ملامحه"..خوفتك ؟!
                    هويدا "ووجهها احمر":.. ايه ..
                    بتال "جلس جنبها وحضنها ":..اسف بس السبب منك ماسمعتيني ..
                    هويدا "في حضنه وتتابع اللاب توب لا يفتحه او يقرب منه ":..
                    خلاص انا بخير .."بعدت عنه بضيق".. متى رايح دوامك ..
                    بتال "بملل":..كالعاده ..ثمانيه .."طالعها"..أقول هويدا .. انا تعبت من الدوام فترتين في اليوم .. كلمت المدير و الحمدلله ..قال لي اختار أي فترة تريحني ... ومن الشهر الجاي .. بس بداوم فترة وحده ..
                    هويدا :.. واي فترة اخترت ...
                    بتال :.أكيد الصباح ...
                    هويدا :..لالالا خليها المساء ..
                    بتال "بتعجب":..وليه المساء .. الصباح أفضل مع الناس نداوم ونرجع ..
                    هويدا :.. انت لو تفكر فيها عشان تسهر مثل ما تبغى .. وتصحى وقت ماتبغى وبالليل تتسلى بالشغل .. بلا من قومه الصبح وغثاه ..يذكرني بالمدرسه .. استغفر الله ..
                    بتال "يفكر بكلامها":.. والله ... ممكن ..ليه لا ....
                    هويدا "تسمع اقامه الصلاة":..يالله قوم قوم الحق ...
                    بتال "وقف بسرعه":..الله يهديك اخرتيني عن الصلاة .. "ومشى لدورة المياة "..
                    هويدا ..بسرعه اخذت اللاب توب في يدها ودخلت الغرفه ...

                    ...........................................

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                      ...........................................


                      سند ولمياء في إحدى جلسات المول .. يشربون كبتشينو ومعاه دونات .. لمياء لابسه عبايه بفصوص زرقاء على الإطراف ونقشة بالظهر .. ومتحجبة ولابسه نظارات شمسيه .. سند كل شوي يطالع فيها بزعل.."والله اني مقهور من اللي يطالعون فيك .. "
                      لمياء "بدلع":..خلهم يطالعون أهم شي انا اطالع في مين .."وغمزت له"..
                      سند "فتح عينه فيها":.لا تسوين هالحركه مره ثانيه هنا ..شوفي كيف الناس حوالينا ..
                      لمياء "بملل" :..سند .. خلك متحضر شوي .. اترك الناس في حالهم وخلنا في حالنا ..
                      سند يطالع بعيد وهو يشوف فطوم ويزيد جايين عندهم .. وقربوا منهم .. سند بترجي للمياء .."تكفيين على الأقل لثمه ..يزيد واختي جايين يجلسوا معانا ..عشان خاطري.."
                      لمياء "باستسلام .. سحبت طرحتها وغطت بس فمها ":..خلاص كذا بس ..اظن كفايه النظارة و لابستها.. وش بعد ..
                      سند "يركز فيها":.. وش غطيتي فمك .. بس يالله شي اهون من لا شي ...
                      وصل يزيد وفطوم لعندهم ..سلمو وجلسوا ..على الكراسي الفاضيه جنبهم .. وصارت لمياء مقابله ليزيد .. وسند مقابل لفطوم .. يزيد وهو يبعد نظرة عن لمياء .."كيفكم "؟!
                      لمياء "نزلت راسها": الحمدلله ..."طالعت في فطوم "..كيفك فطومه .؟!.."مدت يدها تصافحها "
                      فطوم "مصدومه منها ":..أ ألحمدلله.. "تطالع في يد لمياء والمناكير الحمراء .. صافحتها وهي لابسه القفازات .."
                      لمياء ".. طالعت في يدها وفي حجابها ..باستغراب ..وكأنها فهمت ليه سند مشدد عليها ":..
                      سند "يطالع في يزيد ..":..نطلب لكم كابتشينو والا تحبو شي ثاني ..
                      يزيد "طالع في فطوم ..":.. تشربي ..كابتشينو؟!
                      فطوم "بحيره":.. امممم .. لا مقدر اشربه مع الغطوه ..اجل عطير بمصاص ..
                      لمياء "ابتسمت بسخريه ":..طيب شيلي الغطوه ..محد درى عن هوى دارك ..
                      فطووم "منقهره منها ":.. انا اتستر لنفسي مو للناس ...
                      سند"..حب يلطف الجو ..":..ما قلتوا لنا اخترتوا الغرفه ...؟!
                      يزيد "بابتسامه واسعه":.. ايه .. وعلى ذوق فاطمه بعد .. "وطالع في فطوم"..
                      لمياء "ضحكت بدلع":.. يا قدمك يا شيخ .. مين اللي لسى يقول فاطمه .. تخيلوا الكل يدلعها الا زوجها .."وتضحك .. وتميل على سند "..
                      فطوم "عصبت منها": ..ليه .. وش...في...
                      يزيد"قاطعها":..انا أساسا ما اسميها الا حبيبتي وروحي .. و ..قمري..
                      سند "يرقع":..تعودنا على فطوم من لما كانت صغيره ..
                      يزيد "قرب من فطوم .. وبصوت واطي":..تحبي نتمشى شوي ..

                      هزت فطوم راسها موافقه ... وقفت .. والحقد على لمياء يتطاير من عينها .. وربي رحم لمياء من نظراته لوجود الغطوه ... سحب يزيد يدها .. ومشيوا خارجين من الجلسات .. ونظرات لمياء تتبعهم .. سند طالع فيها .."حبيبتي ..نتمشى احنا كمان "..
                      لمياء ..بدون تردد .. وافقت .. ومشوا وراهم .. وصاروا يشوفوهم من بعيد لبعيد ... وخاصة لمياء اللي متابعه لحركاتهم مع بعض ..

                      فطوم وهي ماشيه وسرحانه تفكر في لمياء وكلامها وكل شي .. وقفت لما حست ان يدها اللي ماسكها يزيد أنشدت .. طالعت فيه وشافته واقف يتأمل قدام محل فساتين أفراح ... قربت منه ... وفتحت نقابها ...وطالعت فيه .."ليه وقفت"...
                      يزيد "طالع فيها بمكر":..اخيرا بدخل محلات فساتين افراح ... تعالي ندخل المحل ..."وسحبها لجوا"..
                      صار يدقق في الفساتين .. فستان .. فستان .. وفطوم تاركته على راحته .. وقف قدام فستان معروض على واجهة المحل ... توب الصدر مزموم وقصير لنص الفخذ.. مع ذيل متوسط الطول وطرحه قصيرة ... ابتسم باعجاب .." دايم كنت افكر كيف بيكون شكل عروستي يوم زواجنا .. "..ضحك .."يعني لبسها شعرها تسريحتها مكياجها..جسمها .." .. طالع في فطوم ابتسم .."وجالس ادور لفستان شبيه للي ببالي "..
                      فطوم "بحزن":.. بس ماحطيت في بالك انك بتتزوج وحده سمراء ..
                      يزيد "عصب":.. قلت لك لا تقول كذا عن نفسك .. انتي عاجبتني .. والا تبغين كل شوي اذكرك فيها ...

                      ..في هالوقت كانت لمياء تسرق النظرات عليهم .. وكش وجهها لما شافت يزيد معصب ... وتقول في نفسها .."هذا وهم مخطوبين يعصب عليها ويخاصم ..اجل بعد الزواج شو بيصير بينهم ".. قطع عليها سرحانها فيهم .. سند .." تفضلي " ..لفت عليه ..حصلته جايب لها بالونه دولفين حقت اطفال .. وايس كريم ...ضحكت .. ومسكت حبل البالونه ..."سند.. ايش هذا "...
                      سند "بفرح":..من زمان نفسي اشتري لاحد من هذي البالونات .. وجاء اليوم المناسب... اما الايس كريم عجبني شكله ..ان شاء الله بس طعمه يكون حلو ...
                      لمياء "ضحك من قلبها":..يا قلبي انت مشكور .. "ورجعت.. تطالع في سند .. وشكله البرئ وهو ياكل ايس كريم .. ابتسمت براحه وحب .. و حست انه افضل من يزيد بمليون مره على الأقل مايعصب عليها ولا يزعلها..قربت من اذنه وهمست".. أحبك ..
                      سند "حمر وجهه وطالعها":..يا بنت احنا بالسوق ..
                      لمياء ::حلالي انت وبكيفيي ."وشبكت ذراعها بذراعه .. وهم ياكلون ايس كريم .."


                      في المقابل فطوم ..منزله راسها تفكر في كلام يزيد .."ايش رايك اشتريه ونروح شقة تقايسيه .. ودي اشوفك لابسته .."وابتسم".. واذا تحبي ساعدتك "..
                      فطوم "تطالع في الفستان .. وفي يزيد .. وتذكرت كلام اخوها لها ":.. انا ... "حطت يدها على راسها "..أحس بدوخه ...
                      يزيد "مسكها بخوف":.. حبيبتي ايش فيك .. تعالي تعالي اجلسي .."وسحب لها كرسي "..اجلسي ..."وفتح غطوتها من على وجهها"
                      فطوم "ترجع الغطوة ":..يزيد ..فيه رجال لا تفتح ...
                      يزيد "جلس على ركبته قدامها ":..ماهمني باحد اهم شي انتي ... هاه كيفك الحين ...
                      فطوم "هزت راسها":..احسسسن ..
                      يزيد :..تحبي نطلع من المول ..؟! ..
                      فطوم :..ياليت ....
                      يزيد"مسك يدها ووقفها "... يالله .. امسكي فيه طيب ..
                      فطوم :..طيب...

                      وطلعوا من المول لمواقف السيارات .. طلعها يزيد السيارة وقفل الباب ورجع يطلع هو .... طالعها بخوف .."لسى دايخه .. اوديك المستشفى "؟!
                      فطوم :.. لا لا ماله داعي ...وديني البيت تكفى ..."دمعت عينها"..
                      يزيد :.. طيب طيب بوديك لا تبكي ...
                      فطوم "بضيق":..اسفه يزيد اني خربت عليك الطلعه ..
                      يزيد "ابتسم لها ":.. عادي ولا يهمك .. بنعوضها ان شاء الله ..
                      فطوم "بزعل":..دخلنا المول وطلعنا ما استفدنا شي ...
                      يزيد "ضحك":.. وليه زعلانه ..
                      فطوم :..زعلانه عليك حتى قهوه او عصير ماشربنا شي ..
                      يزيد "ابتسم لها":.. الظاهر ربي رحمك الا كنت ناوي على محلات اللانجري .."وغمزلها"..
                      فطوم "انحرجت وسكتت":..
                      يزيد :.. ايش فيك سكتي ..؟!
                      فطوم :..يزييييد ..تعرف انت كيف تسكتني ..

                      يزيد ابتسم لها .. وهو يردد لنفسه بالعكس طلعت من المول بأكبر فايده يا فطوم عرفت الحين مين اللي فعلا تسكن قلبي ... وارتحت أكثر لأنها ما حركت فيني ولا شي ..ولا حتى نظرة ...


                      .................................


                      روضه ..ما نامت مضبوط بالليل .. من التوتر ... نزلت للصاله وهي لابسه بجامه وراميه الحجاب على راسها باهمال ... وعيونها حمراء وذبلانه ... لفت عليها كاميليا لما حست بنزولها ... ابتسمت لها .."صباح الخير... كنت جايه اصحيك "..
                      روضه "تحك عينها ":..انا أصلا مانمت ..."وجلست بكسل على الكنبه "..
                      كاميليا "وقفت وراحت للمطبخ ..ترجع الكوب اللي بيدها ":.. وليه مانمتي ...؟!
                      روضه "بملل ":.. كاميليا ... راكان هنا..؟!
                      كاميليا "طلعت من المطبخ و وقفت قدامها":..لا طلع ..."طالعت فيها "..قولي لي ليه مانمتي ؟!..تحبي نأجل الموعد ...؟!
                      روضه "سحبت الحجاب ":.. لا وين تأجلينه ..انا ماصدقت انه جاء ... ودي اشوف نزل وزني والا لا ...كفايه حارميني هنا ما أشوف وزني ...
                      كاميليا "ابتسمت ":..عشانك ..كل شوي وانتي فوق الميزان ..."جلست جنبها "..أصلا انتي عمياء لو مو ملاحظة كيف وجهك نحف .. وصار عندك عظمتين واضحه على خدك ... حتى رقبتك ... وشوفي بعد الشعر اللي بوجك خف ..صح..؟!
                      روضه "تتحسس وجهها":..جد والله ... يعني واضح علي ..
                      كاميليا :.. طبعا واضح ...
                      روضه :.... يعني تتوقعي نزلت عن الميه ...؟!
                      كاميليا :..حتى لو مانزلتي كثير على الميزان .. مقاساتك صغرت شوي ... يعني ان شاء الله في خلال كم شهر ثانيه راح يتغير جسمك ..
                      روضه "بتفاؤول":..يارب ...
                      كاميليا ..: يالله قومي بدلي ملابسك ... " وقفت .. ولفت عليها "...والا مو متحمسه تعرفي وزنك الجديد ...
                      روضه " وقفت بسرعه ":..الا اكيييد ..ربع ساعه واكون جاهزة ...

                      ........................................


                      يزيد .. وصل فطوم لبيتهم .. ورجع هو لعند ابوه في الفله .. دخل عليه المكتب وهو سرحان شوي في فطوم .. سلم على ابوه ..وجلس .."هلا ..يبه ... ايش بغيت متصل فيني اجيك بسرعه"..؟!
                      ابو يزيد :..اول قول لي خلصتوا من غرفة النوم ..اختارت فاطمه ..؟!
                      يزيد :..ايه اخترنا وبكرة الصباح راح تكون بالجناح ..
                      ابو يزيد :.. بس لسى الجناح كله بويات وحوسه ...لو اجلتها بعد يومين ..
                      يزيد "يفكر..":..معك حق .. بس قلت برتب الغرفه ..
                      ابو يزيد :.. طيب مو مشكله ..اسمع.. انا اليوم كلمت أبو فهد صديقي صاحب القاعه .. وحجزت أول يوم خميس من الإجازة ... وأما هديتي لزواجكم هي تذاكر لاستراليا اليوم الثاني يعني يوم الجمعه ..
                      يزيد "بفرح ": صدق ... تسلم يا يبه.. ربي يخليك لي .."وقف يسلم براسه "...
                      ابو يزيد "ابتسم":..تستاهل ...ربي يوفقك ..
                      يزيد :..بس ...يبه يعني انت حاجز كل شي في استراليا والا اتابع الموضوع ...
                      ابو يزيد :..لا.. لا تتابع ولا شي ...انا حجزت لكم أسبوعين .. شامله سكن وسياحه وترفيه وكل شي ... وبعدها لكم حرية الاختيار باي مكان ثاني ..."غمزله".....عمري ماقد شفت بلد تصلح لشهر العسل مثل سدني ..
                      يزيد "ضحك":..ماشاء الله خبرة ... ماقصرت يبه ..."وقف"..طيب انا بطلع ارتاح شوي .. قبل العشاء ...
                      ابو يزيد :.. انا تعشيت خلاص .. ترا الساعه 10 ونص ..
                      يزيد"يطالع في ساعته " :..اووف اي والله .. خلاص اجل مو مشتهي الأكل ... يالله ...بطلع انام .. توصي شي ..
                      ابو يزيد "يلبس النظارة":.. لا ...
                      يزيد :..يبه انت لك كم يوم بس قاعد بين أوراقك هذي ..ريح راسك وعينك ..
                      ابو يزيد :..خلاص ..قايم الحين انام .. روح انت ...
                      يزيد :..طيب... يالله تصبح على خير ...
                      ابو يزيد :..وانت من اهله .... "تابع يزيد وهو يطلع من المكتب ... وانتظر شوي لحد ما سمع خطواته طالع على الدرج .. جلس قريب من تلفون المكتب ... وضغط الأرقام ..."..السلام عليكم ... ممكن أكلم المحامي ممدوح ..!
                      السكرتير ..:.... مين معاي ..؟!
                      ابو يزيد :.. معاك..عبد الجليل .. ابو يزيد ...
                      السكرتير ..:.. حياك الله يا عم عبدالجليل .. الأستاذ ابو لبنى ما جاء المكتب اليوم ..تحب ابلغه بشي ...
                      ابو يزيد :..انا لي اسبوع ابغى اكلمه .. جواله مغلق ولا يداوم ... هو بخير ..
                      السكرتير .:.. هو الحمدلله بخير .. بس عنده ظروف خاصه .. واطمن اذا على قضيتك الاستاذ متابعها اول بأول .. وراح اعطيه خبر انك اتصلت ...
                      ابو يزيد "باستسلام ":..طيب .. وصل له سلامي .. مع السلامه ..

                      " قفل ابو يزيد السماعه ..وهو محتار في وضع المحامي قلقان عليه ومنه ... اهم وحده من زوجاته وهي التركيه .. لحد الان ما تم طلاقها .. .. مسك على صدرة بضيق .. فتح الدرج واخذ علاجه ... رجع راسها على ورى .. وهو يمسح على شعره الابيض .. بضيق "


                      يزيد ..في غرفة هويدا مؤقتا حتى ينتهي من جناحه الخاص .. ماجاء له نوم من الفرحه ... فكر في فطوم يخبرها عن موعد الزواج ... سحب جواله ودق عليها ..ولكن للأسف ما ردت .. تضايق .. ففتح الرسائل .. وارسل لها رساله ... رجع يتمدد على السرير سحب اللحاف وغطى نفسه ..

                      ................

                      كاميليا خرجت من المستشفى وهي ماسكه بذراع روضه اللي مكشرة وزعلانه ورايحين لمواقف السيارات ... كاميليا بفرح .. "مبروووك .."
                      روضه "بزعل":..على ايش على عشرة كيلو بس ...
                      كاميليا "مفتحه عيونها ":..عشرة كيلو مع الثمانيه الشهر اللي فات ..يعني 18 كيلو نقصتي تقولي على ايش ..!!!
                      روضه "بزعل":..انتي شفتي كيف انا مستمرة على النظام الغذائي والرياضه هذا وانا مسويه ربط ..
                      كاميليا :..طيب الايام الجايه راح ينزل وزنك بعد .. وانتي سمعتي بنفسك الدكتورة تقول كويس ..
                      روضه :..بس انتي قلتي اذا سويت العمليه راح انحف اكثر ..
                      كاميليا :..يا عبيطه انتي لسى باول المشوار ..لسى حينزل وزنك اكثر .."طالعت فيه بتحدي".. بالله قد نزلتي 18 كيلو من قبل .؟!
                      روضه "زعلانه بحرج":.. لا ...بس..
                      كاميليا :..اجل احمدي ربك واسكتي ..
                      روضه "تعدل حجابها بزعل":..انا وراي سفر بعد اسبوع ..كنت اتمنى انحف اكثر .. ودي بتال ي...
                      كاميليا "قاطعتها":.. كم مره قلت لك انسي بتال ..انسيه ...انتي تسوي هالشي لنفسك مو لاحد ثاني ..

                      وصلوا المواقف .. وطلعوا السيارة ... روضه بحماس .."انا ادري انحف لنفسي بس برضه هدفي بتال .. وربي قلبي بيتقطع عليه .. مو مصدقه اني بشوفه بعد اسبووع .. وحشني "
                      كاميليا "زفرت بضيق":.... الله يعينك على نفسك ... اتركي عنك بتال الحين ... راح نروح السوق ..لازم تشتري كم قطعه جديده .. وكمان فستان العرس .. والكوفيره ..
                      روضه :..فستان العرس لمياء اشترته لي ...اما الكوافيرة ..خليها اليوم ..قبل السفر بيومين اروح اسوي فتله لوجهي ...
                      كاميليا "بحماس":.. انا ابغى اسوي لك نيو لوك .. يعني قص وصبغه ...
                      روضه "بخوف":..لا ..الا شعري ...ماعمري سويت فيه شي ..ما ابغى ..
                      كاميليا :..الا ضروري روضه ...عشان..العرس و..
                      روضه "قاطعتها ":..انا بالعرس بسوي تسريحه ..لمياء حجزت لي معاها ...من زمان خاطري بتسريحه مثل اللي يطلعون بالتلفزيون ...
                      كاميليا :..ماشاء الله لمياء متكفله فيك ...
                      روضه "ابتسمت":..لان ماعندها أخوات .. وتعتبرني أختها ...
                      كاميليا :.. يا حليلك يا روضه انتي بعد اختي ..
                      روضه "ضحكت بألم ": ..الظاهر مكتوب علي أكون أخت من لا اخ له ..
                      كاميليا ...ضحكت على كلمه روضه ..مع ان روضه فعلا قالتها من قلبها وواقعها اللي تعيشه .. مسمى الأخت أصبح الكل يطلقه عليها .. مع إنها محتاجه شي أكثر من الاخوه ..

                      ..............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...