رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء الثالث والعشرون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في ... فلة ابو راكان وبمجلس الرجال ... و بعد صلاة العشاء ...
كان ابو راكان متوسط ضيوفه بوجود ابو يزيد .. والعريس ممدوح ... لاحظ اختفاء سند .. فاستأذن منهم .. و خرج عند المدخل .. و وقف يطالع بتركيز .. في سند اللي واقف ومعاه شخص معطيه ظهره ... لابس بنطلون جينز وتي شرت ابيض ورابط شعره الطويل ورى .. شك فيه .. وبصوت عالي .. " يا سند ... يا سند .. مين اللي واقف معاك ..؟؟!! "
طالع فيه سند .. ولف الشخص .. وابتسم له .." يبه ... هذا انا راكان .. "
ابو راكان "والمفاجأة واضحه على وجهه":.. راكان ..!!!... متى وصلت ياولدي ...
راكان "قرب منه وسلم على راسه ويده ":... كيفك يبه ..؟!
ابو راكان "ابتسم له ":.. بخير ونعمه .. الحمدلله على سلامتك ...
راكان :.. الله يسلمك ..."طالع في المجلس "..عسى بس ما فاتنا
العشاء ..
ابو راكان :.. لا الخير موجود وانا ابوك ......"وطى صوته ".. البنت ... بنت ابو يزيد ... وينها ..؟!
راكان "طالع وراه ":.. يبه البنت في السيارة ... و تبغى تشوف ابوها الحين ..
ابو راكان :.. يا ولدي انت شايف المجلس مليان .. بس .."ضيق عينه فيه "..انت مو قلت بتوصل الاربعاء ..؟!...
راكان "بتردد":.. أ... أأ..الحين خلينا بموضوعنا ...
ابو راكان :.. موضوعنا خليها تدخل عند الحريم لبعد العشاء .. وبعدين ..أ...
راكان "قاطعه ":.. يبه ما فينا ننتظر .. الحين كلم ابو يزيد يدخل المقلط ... وخليهم يسلموا على بعض وانتهينا ...
ابو راكان :.. ياولدي ...
راكان :.. يبه عشر دقايق بس ..."ومشى رايح لسيارته "... انا بجيبها في المقلط .. يبه قول لابو يزيد ... " وراح معطي ابوه ظهره "...
ابو راكان :.. يا ... را...كان ... "هز راسه"... لاحول ولاقوة الا بالله ...
وباستسلام .. دخل ابو راكان المجلس ..وطلب من ابو يزيد في كلمه راس على انفراد في المقلط ... دخلوا وجلسوا .. وابو يزيد يطالع في ابو راكان ينتظرة يتكلم .. "ابو راكان ..!!!... خير وش عندك ؟؟!!!"
ابو راكان :.. يابو يزيد .. قبل شوي تفاجأت ان راكان وصل من كندا ..
ابو يزيد "فتح عينه ":.. راكان وصل .. و ...و و وينه ... وب بنتي ..بنتي معاه ..؟!...
ما خلص من كلامه ابو يزيد الا صوت جايه من باب المقلط .." بابا ... بابا ..!! .."...تاهت نظراتها بين ابو راكان وابو يزيد .. ولكن استقرت على ابو يزيد اللي فيه ملامح من طيف ذاكرتها ....
ابو يزيد لف على الصوت ... ووقف متكي على عكازه ... وتغيرت ملامح وجهه وهو يشوق قدامه بنت شابه جميله لابسه عبايه وحجاب .." .. ياه ... ".. جلس من الصدمه وهو يطالع فيها .. مد يده لها ...
كاميليا "واقف والدموع تنزل من عينها بدون صوت ... مشت لعنده بخطوات ": ...
ابو راكان ... وقف وبعد عنهم شوي ... و راكان مشى لجانب ابوه ...
كاميليا "وقفت قدام ابوها وتتأمله ":.....
ابو يزيد "الدموع تنزل من عينه ":... انتي بنتي ... عرفت انه انتي ... نسخه امك ...
كاميليا "من بين دموعها ":... تتذكرني ..؟!!
ابو يزيد "ابتسم":.كيف انسى اول فرحتي .. انتي مشاعل .. مشاعل بنت نورة ...
كاميليا "جلست على رجلها ..ومسكت يد ابوها اللي ماسكه العكاز ":.. بابا سامحني .... "باست يده"... تكفى سامحني .."وبكت "...
ابو يزيد " حط يده على راسها ويطبطب عليه ":..انا ماعمري زعلت منك حتى اسامحك ...قومي يا بنتي ... تعالي في حضني ..
وقفت مشاعل "كاميليا "..وهي ترجف .. وضمت ابوها وهي تبكي ... " اشتقت لك .. وربي اشتقت لك "
..............................
في هالوقت دخل يزيد ... مجلس ابو راكان كاشخ .. والابتسامة على وجهه .. استقبله سند ... وهو يسأله .." .. ليه تأخرت .. ؟! "
يزيد "بابتسامه ":...ياخي ...ظروف ..ظروف ...
سند :... ايش يعني ... كيفك انت وفطوم ...؟!
يزيد :... سمن على عسل ... "وضحك"..
سند "ابتسم ":.. خلاص تصالحتوا ...
يزيد :.. ايه ... وعروستي عند الحريم جوا ..
سند :.. عروستي ..؟!!
يزيد "غمز له":.. ايه اليوم بنسوي شهر عسل جديد ... و حجزت اسبوع في الشاليهات بعد ..
سند "ابتسم ":.. الله يهنيكم ..
يزيد "يطالع في الرجال":... كتبوا العقد ..؟!!
سند :.. لسى ..
يزيد :..طيب .. وين ... ابوي لا يكون ما حضر ..؟!
سند "بربكه ":..موجود ..... أ ... في ... في المقلط ...
يزيد "باستغراب":.. العشاء ... والا كيف ..؟!
سند "مسكه بيده وطلعه من مجلس الرجال ... ": .. يزيد .. اسمع .. راكان وصل من كندا ... و... واختك معاه ...
يزيد " طالعه بقلق ":.. اختي ..؟! ...وش تقول انت ... مين اختي ..؟!
سند " سكت " :..
يزيد .. طالعه ينتظر جواب ولكن .. اندفع على طول على المقلط من الباب اللي دخلت منه كاميليا وراكان ... فتح الباب .. ودخل وتركز نظرة على ابو يزيد والبنت اللي جالسه جنبه ... والدموع على وجيههم ... مشى لوسط الملقط وهو يطالع فيها ...
لحد ما انتبه له راكان ..." يزيد ..!!.... ".. وقرب منه ...
يزيد "يطالع في كاميليا ":.... مين ... م ين ... هذي ..؟!
راكان " مسكه من كتفه "..:... يزيد ... هذي اختك ..
ابو يزيد "طالع فيه ":..تعال يزيد .. تعال سلم ...على اختك .. اختك مشاعل ..
كاميليا "وقفت وهي تطالعه بابتسامه من وسط دموعها ":..هذا يزيد ..؟!.. اخوي ... اخوي ... "تنقل عينها بين ابوها واخوها ".. مو مصدقه ان كل هذا حقيقي ... مو مصدقه ..؟!.."مسكت على جبهتها بتعب .."...
يزيد "قطب حواجبه ويطالع في ابوه ":... يبه ... ليه ما قلت لي ..
ابو راكان :.. لا تلوم ابوك .. يا ولدي يا يزيد .. الموضوع صار .. انه ....
قطع كلامه ... سقوط كاميليا مغمي عليها ... ركض يزيد و راكان عليها ومسك راكان يدها يقيس نبضها .." الظاهر صار عندها هبوط ".. يزيد بسرعه يشيلها من الارض .. ومن التوتر كانت بتطيح من يده ولكن ثبتها .. وعلى الكنبه ... راكان بقلق .." انتبه يزيد .. كاميليا حامل .. "...
يزيد "يطالع فيه باستغراب .. ورفع صوته ":..حامل ..؟!.
ابو يزيد ..:... وش قلت يا يزيد ...حامل ..؟!
راكان "ارتبك "...:..
يزيد "جلس جنبها ":..طيب... وين زوجها ..؟!
راكان " وقف وهو يطالع في ابو يزيد وفي ابوه ":...أ....أ..
ابو راكان "قلق من نظرات ولده " .. :... راكان ... مين زوجها ..؟!
كاميليا .."... بدت تفتح عينها بثقل ... ":..ر...ر ...راك ا ا ن ...
راكان "مسك يدها ":.. كاميليا ..انا هنا جنبك ..
يزيد "يطالع فيه ":.. راكان .. !! ...
راكان " رفع راسه .. وبتحدي ... وبجديه ":... انا زوجها .. وكامي .. اقصد مشاعل حامل بالشهر السادس ...
الكل انصدم من الخبر .. ويطالعون فيه .. يمكن يغير كلامه ولكن ثقته باللي قاله وجمود ملامحه اكدت انه يتكلم جد ومايمزح ...
......................................
في فلة ابو يزيد ....
هويدا في غرفتها .. حست بملل ...طالعت في اللاب توب ولكن شي خلاها تطنشه ... نزلت في الصاله .. والشغاله واقفه عند باب الفله ... بس شافتها قفلت الباب ومشت لعندها ..." مدام ... هدا زوج يبغى انته "
هويدا "باستغراب":... بتال ..؟!..
ومشت من عندها وفتحت الباب .. وشافت بتال معطيها ظهره .. "بتال ..؟!...انت ليه هنا ..؟!"
بتال "لف عليها ":... هذا بدال ما تقولي تفضل ادخل ..!!!
هويدا:.. روح قبل بابا ما يشوفك .. "كتفت يدها "... واصلا ... ايش جابك ؟!
بتال "ابتسم بسخريه":... نسيتي انك لسى زوجتي ..
هويدا "بضيق":..ايه نسيت وما ابغى اتذكرك ... اكرهك ...اكرهك .. ماتفهم ...
بتال "قرب منها وحط عينها بعينها ":..هويدا ..انتي ليه تزوجتيني دامك تكرهيني ..؟! ..
هويدا "بعدت عينها عن عينه ..بربكه":.....
بتال :...انا ولا يوم حسيت انك تحبيني .. مع انه انتي اللي ركضتي ورايه في الاول ..
هويدا "عصبت":... الظاهر عطيتك وقت اكثر من اللازم .."وهي تقفل الباب"...
بتال "مسك الباب بيده قبل تقفل .. وطالعها ببرود ":... ورقة طلاقك راح توصلك قريب ...
هويدا .... عضت على شفايفها بغضب ... وقفل الباب بقوه .... ووقفت شوي تستوعب كلامه ... شمقت بعينها بلا اهتمام .. ومشت للصاله .. وجلست وهي حاطه رجل على رجل ... ونادت على الشغاله .. "ناني .. وين بابا ..؟!"
ناني :.. هو يطلع .. يقول عشاء برا هو ..
هويدا "باستغراب":... غريبه ....
ناني :... انته يبقى عشاء ..؟!
هويدا :..امممم ..ايه .. سوي لي بيتزا .. ".. وبدون مبالاه اخذت الريموت وفتحت التلفزيون .. وجلست تطالع بكل اهتمام "
........................
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء الثالث والعشرون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في ... فلة ابو راكان وبمجلس الرجال ... و بعد صلاة العشاء ...
كان ابو راكان متوسط ضيوفه بوجود ابو يزيد .. والعريس ممدوح ... لاحظ اختفاء سند .. فاستأذن منهم .. و خرج عند المدخل .. و وقف يطالع بتركيز .. في سند اللي واقف ومعاه شخص معطيه ظهره ... لابس بنطلون جينز وتي شرت ابيض ورابط شعره الطويل ورى .. شك فيه .. وبصوت عالي .. " يا سند ... يا سند .. مين اللي واقف معاك ..؟؟!! "
طالع فيه سند .. ولف الشخص .. وابتسم له .." يبه ... هذا انا راكان .. "
ابو راكان "والمفاجأة واضحه على وجهه":.. راكان ..!!!... متى وصلت ياولدي ...
راكان "قرب منه وسلم على راسه ويده ":... كيفك يبه ..؟!
ابو راكان "ابتسم له ":.. بخير ونعمه .. الحمدلله على سلامتك ...
راكان :.. الله يسلمك ..."طالع في المجلس "..عسى بس ما فاتنا
العشاء ..
ابو راكان :.. لا الخير موجود وانا ابوك ......"وطى صوته ".. البنت ... بنت ابو يزيد ... وينها ..؟!
راكان "طالع وراه ":.. يبه البنت في السيارة ... و تبغى تشوف ابوها الحين ..
ابو راكان :.. يا ولدي انت شايف المجلس مليان .. بس .."ضيق عينه فيه "..انت مو قلت بتوصل الاربعاء ..؟!...
راكان "بتردد":.. أ... أأ..الحين خلينا بموضوعنا ...
ابو راكان :.. موضوعنا خليها تدخل عند الحريم لبعد العشاء .. وبعدين ..أ...
راكان "قاطعه ":.. يبه ما فينا ننتظر .. الحين كلم ابو يزيد يدخل المقلط ... وخليهم يسلموا على بعض وانتهينا ...
ابو راكان :.. ياولدي ...
راكان :.. يبه عشر دقايق بس ..."ومشى رايح لسيارته "... انا بجيبها في المقلط .. يبه قول لابو يزيد ... " وراح معطي ابوه ظهره "...
ابو راكان :.. يا ... را...كان ... "هز راسه"... لاحول ولاقوة الا بالله ...
وباستسلام .. دخل ابو راكان المجلس ..وطلب من ابو يزيد في كلمه راس على انفراد في المقلط ... دخلوا وجلسوا .. وابو يزيد يطالع في ابو راكان ينتظرة يتكلم .. "ابو راكان ..!!!... خير وش عندك ؟؟!!!"
ابو راكان :.. يابو يزيد .. قبل شوي تفاجأت ان راكان وصل من كندا ..
ابو يزيد "فتح عينه ":.. راكان وصل .. و ...و و وينه ... وب بنتي ..بنتي معاه ..؟!...
ما خلص من كلامه ابو يزيد الا صوت جايه من باب المقلط .." بابا ... بابا ..!! .."...تاهت نظراتها بين ابو راكان وابو يزيد .. ولكن استقرت على ابو يزيد اللي فيه ملامح من طيف ذاكرتها ....
ابو يزيد لف على الصوت ... ووقف متكي على عكازه ... وتغيرت ملامح وجهه وهو يشوق قدامه بنت شابه جميله لابسه عبايه وحجاب .." .. ياه ... ".. جلس من الصدمه وهو يطالع فيها .. مد يده لها ...
كاميليا "واقف والدموع تنزل من عينها بدون صوت ... مشت لعنده بخطوات ": ...
ابو راكان ... وقف وبعد عنهم شوي ... و راكان مشى لجانب ابوه ...
كاميليا "وقفت قدام ابوها وتتأمله ":.....
ابو يزيد "الدموع تنزل من عينه ":... انتي بنتي ... عرفت انه انتي ... نسخه امك ...
كاميليا "من بين دموعها ":... تتذكرني ..؟!!
ابو يزيد "ابتسم":.كيف انسى اول فرحتي .. انتي مشاعل .. مشاعل بنت نورة ...
كاميليا "جلست على رجلها ..ومسكت يد ابوها اللي ماسكه العكاز ":.. بابا سامحني .... "باست يده"... تكفى سامحني .."وبكت "...
ابو يزيد " حط يده على راسها ويطبطب عليه ":..انا ماعمري زعلت منك حتى اسامحك ...قومي يا بنتي ... تعالي في حضني ..
وقفت مشاعل "كاميليا "..وهي ترجف .. وضمت ابوها وهي تبكي ... " اشتقت لك .. وربي اشتقت لك "
..............................
في هالوقت دخل يزيد ... مجلس ابو راكان كاشخ .. والابتسامة على وجهه .. استقبله سند ... وهو يسأله .." .. ليه تأخرت .. ؟! "
يزيد "بابتسامه ":...ياخي ...ظروف ..ظروف ...
سند :... ايش يعني ... كيفك انت وفطوم ...؟!
يزيد :... سمن على عسل ... "وضحك"..
سند "ابتسم ":.. خلاص تصالحتوا ...
يزيد :.. ايه ... وعروستي عند الحريم جوا ..
سند :.. عروستي ..؟!!
يزيد "غمز له":.. ايه اليوم بنسوي شهر عسل جديد ... و حجزت اسبوع في الشاليهات بعد ..
سند "ابتسم ":.. الله يهنيكم ..
يزيد "يطالع في الرجال":... كتبوا العقد ..؟!!
سند :.. لسى ..
يزيد :..طيب .. وين ... ابوي لا يكون ما حضر ..؟!
سند "بربكه ":..موجود ..... أ ... في ... في المقلط ...
يزيد "باستغراب":.. العشاء ... والا كيف ..؟!
سند "مسكه بيده وطلعه من مجلس الرجال ... ": .. يزيد .. اسمع .. راكان وصل من كندا ... و... واختك معاه ...
يزيد " طالعه بقلق ":.. اختي ..؟! ...وش تقول انت ... مين اختي ..؟!
سند " سكت " :..
يزيد .. طالعه ينتظر جواب ولكن .. اندفع على طول على المقلط من الباب اللي دخلت منه كاميليا وراكان ... فتح الباب .. ودخل وتركز نظرة على ابو يزيد والبنت اللي جالسه جنبه ... والدموع على وجيههم ... مشى لوسط الملقط وهو يطالع فيها ...
لحد ما انتبه له راكان ..." يزيد ..!!.... ".. وقرب منه ...
يزيد "يطالع في كاميليا ":.... مين ... م ين ... هذي ..؟!
راكان " مسكه من كتفه "..:... يزيد ... هذي اختك ..
ابو يزيد "طالع فيه ":..تعال يزيد .. تعال سلم ...على اختك .. اختك مشاعل ..
كاميليا "وقفت وهي تطالعه بابتسامه من وسط دموعها ":..هذا يزيد ..؟!.. اخوي ... اخوي ... "تنقل عينها بين ابوها واخوها ".. مو مصدقه ان كل هذا حقيقي ... مو مصدقه ..؟!.."مسكت على جبهتها بتعب .."...
يزيد "قطب حواجبه ويطالع في ابوه ":... يبه ... ليه ما قلت لي ..
ابو راكان :.. لا تلوم ابوك .. يا ولدي يا يزيد .. الموضوع صار .. انه ....
قطع كلامه ... سقوط كاميليا مغمي عليها ... ركض يزيد و راكان عليها ومسك راكان يدها يقيس نبضها .." الظاهر صار عندها هبوط ".. يزيد بسرعه يشيلها من الارض .. ومن التوتر كانت بتطيح من يده ولكن ثبتها .. وعلى الكنبه ... راكان بقلق .." انتبه يزيد .. كاميليا حامل .. "...
يزيد "يطالع فيه باستغراب .. ورفع صوته ":..حامل ..؟!.
ابو يزيد ..:... وش قلت يا يزيد ...حامل ..؟!
راكان "ارتبك "...:..
يزيد "جلس جنبها ":..طيب... وين زوجها ..؟!
راكان " وقف وهو يطالع في ابو يزيد وفي ابوه ":...أ....أ..
ابو راكان "قلق من نظرات ولده " .. :... راكان ... مين زوجها ..؟!
كاميليا .."... بدت تفتح عينها بثقل ... ":..ر...ر ...راك ا ا ن ...
راكان "مسك يدها ":.. كاميليا ..انا هنا جنبك ..
يزيد "يطالع فيه ":.. راكان .. !! ...
راكان " رفع راسه .. وبتحدي ... وبجديه ":... انا زوجها .. وكامي .. اقصد مشاعل حامل بالشهر السادس ...
الكل انصدم من الخبر .. ويطالعون فيه .. يمكن يغير كلامه ولكن ثقته باللي قاله وجمود ملامحه اكدت انه يتكلم جد ومايمزح ...
......................................
في فلة ابو يزيد ....
هويدا في غرفتها .. حست بملل ...طالعت في اللاب توب ولكن شي خلاها تطنشه ... نزلت في الصاله .. والشغاله واقفه عند باب الفله ... بس شافتها قفلت الباب ومشت لعندها ..." مدام ... هدا زوج يبغى انته "
هويدا "باستغراب":... بتال ..؟!..
ومشت من عندها وفتحت الباب .. وشافت بتال معطيها ظهره .. "بتال ..؟!...انت ليه هنا ..؟!"
بتال "لف عليها ":... هذا بدال ما تقولي تفضل ادخل ..!!!
هويدا:.. روح قبل بابا ما يشوفك .. "كتفت يدها "... واصلا ... ايش جابك ؟!
بتال "ابتسم بسخريه":... نسيتي انك لسى زوجتي ..
هويدا "بضيق":..ايه نسيت وما ابغى اتذكرك ... اكرهك ...اكرهك .. ماتفهم ...
بتال "قرب منها وحط عينها بعينها ":..هويدا ..انتي ليه تزوجتيني دامك تكرهيني ..؟! ..
هويدا "بعدت عينها عن عينه ..بربكه":.....
بتال :...انا ولا يوم حسيت انك تحبيني .. مع انه انتي اللي ركضتي ورايه في الاول ..
هويدا "عصبت":... الظاهر عطيتك وقت اكثر من اللازم .."وهي تقفل الباب"...
بتال "مسك الباب بيده قبل تقفل .. وطالعها ببرود ":... ورقة طلاقك راح توصلك قريب ...
هويدا .... عضت على شفايفها بغضب ... وقفل الباب بقوه .... ووقفت شوي تستوعب كلامه ... شمقت بعينها بلا اهتمام .. ومشت للصاله .. وجلست وهي حاطه رجل على رجل ... ونادت على الشغاله .. "ناني .. وين بابا ..؟!"
ناني :.. هو يطلع .. يقول عشاء برا هو ..
هويدا "باستغراب":... غريبه ....
ناني :... انته يبقى عشاء ..؟!
هويدا :..امممم ..ايه .. سوي لي بيتزا .. ".. وبدون مبالاه اخذت الريموت وفتحت التلفزيون .. وجلست تطالع بكل اهتمام "
........................
تعليق