( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )


    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    الجزء الثالث والعشرون
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<



    في ... فلة ابو راكان وبمجلس الرجال ... و بعد صلاة العشاء ...

    كان ابو راكان متوسط ضيوفه بوجود ابو يزيد .. والعريس ممدوح ... لاحظ اختفاء سند .. فاستأذن منهم .. و خرج عند المدخل .. و وقف يطالع بتركيز .. في سند اللي واقف ومعاه شخص معطيه ظهره ... لابس بنطلون جينز وتي شرت ابيض ورابط شعره الطويل ورى .. شك فيه .. وبصوت عالي .. " يا سند ... يا سند .. مين اللي واقف معاك ..؟؟!! "
    طالع فيه سند .. ولف الشخص .. وابتسم له .." يبه ... هذا انا راكان .. "
    ابو راكان "والمفاجأة واضحه على وجهه":.. راكان ..!!!... متى وصلت ياولدي ...
    راكان "قرب منه وسلم على راسه ويده ":... كيفك يبه ..؟!
    ابو راكان "ابتسم له ":.. بخير ونعمه .. الحمدلله على سلامتك ...
    راكان :.. الله يسلمك ..."طالع في المجلس "..عسى بس ما فاتنا
    العشاء ..
    ابو راكان :.. لا الخير موجود وانا ابوك ......"وطى صوته ".. البنت ... بنت ابو يزيد ... وينها ..؟!
    راكان "طالع وراه ":.. يبه البنت في السيارة ... و تبغى تشوف ابوها الحين ..
    ابو راكان :.. يا ولدي انت شايف المجلس مليان .. بس .."ضيق عينه فيه "..انت مو قلت بتوصل الاربعاء ..؟!...
    راكان "بتردد":.. أ... أأ..الحين خلينا بموضوعنا ...
    ابو راكان :.. موضوعنا خليها تدخل عند الحريم لبعد العشاء .. وبعدين ..أ...
    راكان "قاطعه ":.. يبه ما فينا ننتظر .. الحين كلم ابو يزيد يدخل المقلط ... وخليهم يسلموا على بعض وانتهينا ...
    ابو راكان :.. ياولدي ...
    راكان :.. يبه عشر دقايق بس ..."ومشى رايح لسيارته "... انا بجيبها في المقلط .. يبه قول لابو يزيد ... " وراح معطي ابوه ظهره "...
    ابو راكان :.. يا ... را...كان ... "هز راسه"... لاحول ولاقوة الا بالله ...

    وباستسلام .. دخل ابو راكان المجلس ..وطلب من ابو يزيد في كلمه راس على انفراد في المقلط ... دخلوا وجلسوا .. وابو يزيد يطالع في ابو راكان ينتظرة يتكلم .. "ابو راكان ..!!!... خير وش عندك ؟؟!!!"
    ابو راكان :.. يابو يزيد .. قبل شوي تفاجأت ان راكان وصل من كندا ..
    ابو يزيد "فتح عينه ":.. راكان وصل .. و ...و و وينه ... وب بنتي ..بنتي معاه ..؟!...
    ما خلص من كلامه ابو يزيد الا صوت جايه من باب المقلط .." بابا ... بابا ..!! .."...تاهت نظراتها بين ابو راكان وابو يزيد .. ولكن استقرت على ابو يزيد اللي فيه ملامح من طيف ذاكرتها ....
    ابو يزيد لف على الصوت ... ووقف متكي على عكازه ... وتغيرت ملامح وجهه وهو يشوق قدامه بنت شابه جميله لابسه عبايه وحجاب .." .. ياه ... ".. جلس من الصدمه وهو يطالع فيها .. مد يده لها ...
    كاميليا "واقف والدموع تنزل من عينها بدون صوت ... مشت لعنده بخطوات ": ...
    ابو راكان ... وقف وبعد عنهم شوي ... و راكان مشى لجانب ابوه ...
    كاميليا "وقفت قدام ابوها وتتأمله ":.....
    ابو يزيد "الدموع تنزل من عينه ":... انتي بنتي ... عرفت انه انتي ... نسخه امك ...
    كاميليا "من بين دموعها ":... تتذكرني ..؟!!
    ابو يزيد "ابتسم":.كيف انسى اول فرحتي .. انتي مشاعل .. مشاعل بنت نورة ...
    كاميليا "جلست على رجلها ..ومسكت يد ابوها اللي ماسكه العكاز ":.. بابا سامحني .... "باست يده"... تكفى سامحني .."وبكت "...
    ابو يزيد " حط يده على راسها ويطبطب عليه ":..انا ماعمري زعلت منك حتى اسامحك ...قومي يا بنتي ... تعالي في حضني ..
    وقفت مشاعل "كاميليا "..وهي ترجف .. وضمت ابوها وهي تبكي ... " اشتقت لك .. وربي اشتقت لك "

    ..............................


    في هالوقت دخل يزيد ... مجلس ابو راكان كاشخ .. والابتسامة على وجهه .. استقبله سند ... وهو يسأله .." .. ليه تأخرت .. ؟! "
    يزيد "بابتسامه ":...ياخي ...ظروف ..ظروف ...
    سند :... ايش يعني ... كيفك انت وفطوم ...؟!
    يزيد :... سمن على عسل ... "وضحك"..
    سند "ابتسم ":.. خلاص تصالحتوا ...
    يزيد :.. ايه ... وعروستي عند الحريم جوا ..
    سند :.. عروستي ..؟!!
    يزيد "غمز له":.. ايه اليوم بنسوي شهر عسل جديد ... و حجزت اسبوع في الشاليهات بعد ..
    سند "ابتسم ":.. الله يهنيكم ..
    يزيد "يطالع في الرجال":... كتبوا العقد ..؟!!
    سند :.. لسى ..
    يزيد :..طيب .. وين ... ابوي لا يكون ما حضر ..؟!
    سند "بربكه ":..موجود ..... أ ... في ... في المقلط ...
    يزيد "باستغراب":.. العشاء ... والا كيف ..؟!
    سند "مسكه بيده وطلعه من مجلس الرجال ... ": .. يزيد .. اسمع .. راكان وصل من كندا ... و... واختك معاه ...
    يزيد " طالعه بقلق ":.. اختي ..؟! ...وش تقول انت ... مين اختي ..؟!
    سند " سكت " :..

    يزيد .. طالعه ينتظر جواب ولكن .. اندفع على طول على المقلط من الباب اللي دخلت منه كاميليا وراكان ... فتح الباب .. ودخل وتركز نظرة على ابو يزيد والبنت اللي جالسه جنبه ... والدموع على وجيههم ... مشى لوسط الملقط وهو يطالع فيها ...
    لحد ما انتبه له راكان ..." يزيد ..!!.... ".. وقرب منه ...
    يزيد "يطالع في كاميليا ":.... مين ... م ين ... هذي ..؟!
    راكان " مسكه من كتفه "..:... يزيد ... هذي اختك ..
    ابو يزيد "طالع فيه ":..تعال يزيد .. تعال سلم ...على اختك .. اختك مشاعل ..
    كاميليا "وقفت وهي تطالعه بابتسامه من وسط دموعها ":..هذا يزيد ..؟!.. اخوي ... اخوي ... "تنقل عينها بين ابوها واخوها ".. مو مصدقه ان كل هذا حقيقي ... مو مصدقه ..؟!.."مسكت على جبهتها بتعب .."...
    يزيد "قطب حواجبه ويطالع في ابوه ":... يبه ... ليه ما قلت لي ..
    ابو راكان :.. لا تلوم ابوك .. يا ولدي يا يزيد .. الموضوع صار .. انه ....

    قطع كلامه ... سقوط كاميليا مغمي عليها ... ركض يزيد و راكان عليها ومسك راكان يدها يقيس نبضها .." الظاهر صار عندها هبوط ".. يزيد بسرعه يشيلها من الارض .. ومن التوتر كانت بتطيح من يده ولكن ثبتها .. وعلى الكنبه ... راكان بقلق .." انتبه يزيد .. كاميليا حامل .. "...
    يزيد "يطالع فيه باستغراب .. ورفع صوته ":..حامل ..؟!.
    ابو يزيد ..:... وش قلت يا يزيد ...حامل ..؟!
    راكان "ارتبك "...:..
    يزيد "جلس جنبها ":..طيب... وين زوجها ..؟!
    راكان " وقف وهو يطالع في ابو يزيد وفي ابوه ":...أ....أ..
    ابو راكان "قلق من نظرات ولده " .. :... راكان ... مين زوجها ..؟!
    كاميليا .."... بدت تفتح عينها بثقل ... ":..ر...ر ...راك ا ا ن ...
    راكان "مسك يدها ":.. كاميليا ..انا هنا جنبك ..
    يزيد "يطالع فيه ":.. راكان .. !! ...
    راكان " رفع راسه .. وبتحدي ... وبجديه ":... انا زوجها .. وكامي .. اقصد مشاعل حامل بالشهر السادس ...

    الكل انصدم من الخبر .. ويطالعون فيه .. يمكن يغير كلامه ولكن ثقته باللي قاله وجمود ملامحه اكدت انه يتكلم جد ومايمزح ...

    ......................................

    في فلة ابو يزيد ....

    هويدا في غرفتها .. حست بملل ...طالعت في اللاب توب ولكن شي خلاها تطنشه ... نزلت في الصاله .. والشغاله واقفه عند باب الفله ... بس شافتها قفلت الباب ومشت لعندها ..." مدام ... هدا زوج يبغى انته "
    هويدا "باستغراب":... بتال ..؟!..
    ومشت من عندها وفتحت الباب .. وشافت بتال معطيها ظهره .. "بتال ..؟!...انت ليه هنا ..؟!"
    بتال "لف عليها ":... هذا بدال ما تقولي تفضل ادخل ..!!!
    هويدا:.. روح قبل بابا ما يشوفك .. "كتفت يدها "... واصلا ... ايش جابك ؟!
    بتال "ابتسم بسخريه":... نسيتي انك لسى زوجتي ..
    هويدا "بضيق":..ايه نسيت وما ابغى اتذكرك ... اكرهك ...اكرهك .. ماتفهم ...
    بتال "قرب منها وحط عينها بعينها ":..هويدا ..انتي ليه تزوجتيني دامك تكرهيني ..؟! ..
    هويدا "بعدت عينها عن عينه ..بربكه":.....
    بتال :...انا ولا يوم حسيت انك تحبيني .. مع انه انتي اللي ركضتي ورايه في الاول ..
    هويدا "عصبت":... الظاهر عطيتك وقت اكثر من اللازم .."وهي تقفل الباب"...
    بتال "مسك الباب بيده قبل تقفل .. وطالعها ببرود ":... ورقة طلاقك راح توصلك قريب ...
    هويدا .... عضت على شفايفها بغضب ... وقفل الباب بقوه .... ووقفت شوي تستوعب كلامه ... شمقت بعينها بلا اهتمام .. ومشت للصاله .. وجلست وهي حاطه رجل على رجل ... ونادت على الشغاله .. "ناني .. وين بابا ..؟!"
    ناني :.. هو يطلع .. يقول عشاء برا هو ..
    هويدا "باستغراب":... غريبه ....
    ناني :... انته يبقى عشاء ..؟!
    هويدا :..امممم ..ايه .. سوي لي بيتزا .. ".. وبدون مبالاه اخذت الريموت وفتحت التلفزيون .. وجلست تطالع بكل اهتمام "


    ........................

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )


      ........................

      في فله ابو راكان ...

      وفي المقلط ... ابو يزيد وابو راكان ويزيد ... يطالعون في راكان ومشاعل اللي جالسين جنب بعض .. بضيق وتعجب ... وهم يسمعون لهم كيف تقابلوا وتزوجوا ... راكان وهو منزل راسه ... " اهلي وقتها رفضوا اني اتزوجها .. وبعدنا عن بعض فتره "
      مشاعل :.. سنه كامله .. بس ماقدرنا نبعد عن بعض ...
      راكان :..طلبت منها نتزوج عرفي مؤقتا حتى اقنع الوالد والوالده ..
      يزيد :.. وليه عرفي ليه .. ؟!
      مشاعل :. .الزواج العرفي مو حرام ...امي عندها خبر..و خالتي وزوجها كانوا حاضرين الزواج وموافقين ......
      يزيد "يطالع في راكان":... ليه ما جيت وطلبتها من ابوي ..؟! .. اكيد ما كان بيرفضك ..؟!
      راكان :.. انا ما كنت اعرف انها بنت عبد الجليل ..الا قبل .. قبل تقريبا اسبوعين لثلاثه ...
      ابو راكان :.. وكيف تتزوج وحده ماتعرف مين بنته ...؟!
      مشاعل "نزلت راسها ":.. عمي السبب مني انا اللي حطيت اسم مستعار .. في ورقة الزواج ..
      ابو راكان "بزعل ":.. ولمتى كنت بتخبي عنا زواجك يا راكان ..؟!
      راكان "بتوتر": .. يبه انا كنت انتضر الوقت المناسب اخبركم ونوثق زواجنا في المحكمه ..بس ...
      ابو راكان :.. بعد ما صارت حامل ...!!
      راكان :.. الحمل ما كنا مخططين له ... بس ربي اراد ..انه يصير ..
      مشاعل "طالعت في ابوها بحب":.. بابا .. ليه ساكت ...
      ابو يزيد " متكي على عكازة .. وبضيق ":... وش اقول يا بنتي ... لو مانتي حامل ... كان تصرفت .. بس اللي ببطنك ماله ذنب ..
      مشاعل "نزلت دموعها":....بابا انا احب راكان ومستحيل افرط فيه ..
      يزيد :.. الحب مو كل شي ..
      راكان :.. يزيد خلك محضر خير .. و اوقف معانا ... انا ومشاعل ما غلطنا ..
      ابو يزيد "وقف .. وطالع في ابو راكان":... يابو راكان .. ولدك متزوج بنتي وهي حامل منه .. وش رايك ؟!... نزوجهم اليوم مع ممدوح ... والا ... بنتي ماتشرفكم ..؟!
      ابو راكان " وقف .. وبضيق ":... يابو يزيد .. على راسي انت وبنتك ... "طالع في راكان ومشاعل ".. انتو الاثنين حطيتونا في موقف لا نحسد عليه ..
      يزيد :.. طيب اذا الشيخ موجود اكتبوا كتابهم اليوم .. ولا تنسون البنت حامل منه ..
      ابو يزيد :. موافقين تكتبوا عقد الزواج اليوم ..؟!
      راكان "ابتسم":... اكييييد ...
      ابو راكان :.. طيب ايش نقول للرجال الموجودين ..
      يزيد "وقف":..انا بكلم الشيخ يكتب كتابهم هنا ..
      راكان "طالع في مشاعل ":..موافقه ..؟!
      مشاعل "بصوت واطي ..وبضيق":.. ابوك مو موافق ..
      راكان :.. ماعليك الحين بس مصدوم .. مصيرة بيرضى ..اهم شي انا وانتي ما نفترق ..
      ابو راكان "بصوت عالي " :.. راكان .. وش قلت .. تكتب كتابك مع روضه والا ..
      راكان "بحماس": ..نكتبه اليوم يبه ... اذا ماعندك مانع ...
      ابو راكان طالع فيهم باستسلام .. وطلع من المقلط .. ابو يزيد قرب من راكان .. " اليوم تكتب كتابك عليها .. بس .. المهر والهدايا توصلها زيها زي أي بنت .. " .. وضحك .."ماراح نسامحك ..حتى لو صارت حامل "...
      راكان :.. اكيد ياعمي .. وانا حاضر باللي تطلبه انت ... ومشاعل ..
      مشاعل :.. الله يخليك لي يا بابا ..
      دخل ابو راكان والشيخ معاه .. وجلسوا كلهم ... طلب الشيخ بطايقهم .. وبدأ يكتب العقد ...

      ..............................

      انتهى كتب كتاب روضه وممدوح .. وراكان ومشعل ... الكل تفاجأ بالعروس الجديده .. ولكن تقبلوها ... وانتهت الليله على احس ما يرام ....
      روضه طلعت من باب الفله وهي لابسه العبايه .. بعد ما ودعت ام راكان ولمياء وفطوم ومشاعل ... كان ممدوح بانتظارها هو وبنته لبنى ... قربت من ممدوح ..وبحرج ..." مساء الخير "..
      ممدوح "ابتسم ":... مساء النور ... يالله مشينا ...
      روضه هزت راسها موافقه ... وهي ماشيه ... وقفها صوت راكان .."روضه ... روضه .."
      روضه "لفت عليه بفرح":.. راكان ...
      راكان "بابتسامه ":...مبرووك ..الف الف مبرووك ..
      روضه :..الله يبارك فيه .. وانت كمان ابارك لك ..
      راكان "بابتسامه عريضه ": ..يبارك فيك ... شفتي كاميليا ..
      روضه "تفكر":..لا ..ماشفتها ..
      راكان "باستغراب": .. جد...!!
      روضه :.. انا شفت مشاعل السعوديه .."وضحكت"..
      راكان "ضحك":.. خوفتيني ..قلت لايكون لما تزوجتها بجد هربت ..
      ممدوح "يطالعهم باسغراب":.. أ .. مو كفايه كذا ... روضه لبنى عندها نوم ..
      روضه "طالعت فيه":..اوه طيب .."طالعت بركان"..يالله عن اذنك .. و ربي يوفقك انت ومشاعل ...
      راكان :.. تسلمي ... بس هاه زورينا مشتاقين لجلستك .. وسواليفك ..
      روضه "بابتسامه": .. باقرب فرصه اجيكم ... مع السلامه ..
      ممدوح :.. يالله تأخرنا ..."طالع في ركان بابتسامه مصطنعه ".. فمان الله ..
      راكان "ببرود":.. باي ...

      طلعوا السيارة .. وروضه جالسه بالمقعده الاماميه جنب ممدوح ولبنى ورا نامت على طول ... وبعد سكوت بينهم .. ممدوح وبدون ما يطالعها .." انتي وراكان بينكم رضاعه ؟! "
      روضه "باستغراب":.. رضاعه ..؟!... لا...
      ممدوح :.. اجل ليه ماتتغطي عنه ... مو ولد خالك ..؟!
      روضه "بحرج":.. الا .. بس ... بس ... يعني ... هو ...هو مثل اخوي ..
      ممدوح :.. اشوفكم مرره مطيحين الميانه بينكم ... ضحك وسواليف ..
      روضه "ابتسمت":.. انت تدري اني كنت مسافره عنده بكندا ... وجلسنا فتره مع بعض ... وبوجود زوجته طبعا .. الله ايام حلوه ..
      ممدوح "بضيق":.. إييه ... ايام حلوه ...
      روضه "طالعت فيه ":...ممدوح .. ايش فيك تكلمني كذا .. قلت لك هو مثل اخوي ... ماله داعي تتكلم عنه بزعل ...
      ممدوح :.. لا عادي مو زعلان ...بس .."طالع في المرايا"... لبنى نامت في السيارة لانك تاخرتي تتكلمي معاه ..
      روضه "باستغراب":..الحين دقيقه اخرتك ..!؟
      ممدوح :.. خلاص ..غيري الموضوع .. وبعدين وطي صوتك لا تصحى لبنى ...
      روضه ..طالعته بقهر ..ولفت عنه ... وهي تتذكر يوم زواجها ببتال نفس الشي مناقشات في السيارة تفسد عليها أجواء فرحها ...

      ......................

      يزيد ... ماسك يد فطوم ... و في اصنصير فندق خمس نجوم وعلى البحر .. يطالعها بابتسامه .. ويقرب منها ..." وحشتيني ..؟! "
      فطوم "بحرج":.. يزيد مو بالاصنصير اخاف احد يشوفنا ...
      يزيد :.. ما علي باحد ... وبعدين انتي تاخرتي ماطلعتي من عند ابو راكان بدري ...
      فطوم :..من جدك .. انا اخر وحده وصلت .. اطلع اول وحده ..فشله
      يزيد :.. عادي قولي مشتاقه لزوجي ..
      فطوم :.. مو كفايه رحت لهم وشعري مبلول ... ايش يقولون عني ..
      يزيد "ضحك ":... بيقولون تحب زوجها .... الا جد .."غمز لها".. احد علق عليك ..
      فطوم "تضربه ببطنه":...خلاص اسكت ...
      وقف الاصنصير ويزيد يضحك .. خرجوا منه وعلى رقم غرفتهم .. فتح الباب ودخلوا ... ولما قفل الباب ..سحب فطوم لحضنه ..".. اليوم احلى يوم بحياتي.. "
      فطوم :.. لاننا رجعنا لبعض والا ..... عشان اختك ..؟!
      يزيد "ارخى يده من عليها ":..تصدقي .. لسى ما استوعبت وجودها حتى افرح له ... او ... او اتضايق منه ..
      فطوم "ركزت فيه":... حبيبي .. اختك زي العسل .. والله حبيتها ..
      يزيد "ابتسم ":... دامك حبيتيها هذا اهم شي ... تدرين ...
      فطوم :... شوو ؟!
      يزيد :.. كنت اشوف اسم مشاعل في كرت العائله حق ابوي .. وكنت اساله وينها مشاعل هذي ..
      فطوم :.. ايش كان يقول لك ..؟!
      يزيد :.. كان يقول مره متزوجه ومره عند امها ... لحد ما كبرت و سويت لي بطاقة أحوال ... و نسيت الموضوع ...
      فطوم :... حبيبي ... ربي أراد انكم تتجمعوا ...
      يزيد:.. فعلا إرادة ربي .. يالله ما علينا .."طالعها بحماس".. اليوم
      راح ننام هنا .. وبكرة على الشاليهات لمده اسبوع ...
      فطوم "بفرح":.. والله ... يا عمري انت ...
      يزيد ..:..هذا يومنا ما ابغى نفكر بشي ثاني ..غير انا ... وانتي ... و...
      فطوم "باستفهام ":..و ...!!؟
      يزيد :.. والحب ....

      **********
      ................................

      دخلت روضه بيت ممدوح وهي تمشي وراه وهو شايل لبنى النايمه على كتفه ... وقفت في الصاله مثل ما وقف ... ولف عليها .." دقيقه بس ... بنزل لبنى في سريرها .. "
      روضه "نزلت راسها بخجل ":... طيب ... "رفعت راسها وهي تشوفه يدخل غرفة على جنب ... لفت عينها على البيت .. وهي تفصخ عبايتها ... كان بيت تنسيقه هادي وناعم ... يغلب عليه اللون التفاحي والاورنج والبيج . .. عجبها الزرع الاخضر بكل ركن ... معطي راحه نفسيه للشخص ... رجعت نزلت راسها وهي تسمع قفل باب غرفة لبنى ..."
      ممدوح ".. مشى لعندها ..":.. اسف تاخرت ..
      روضه :.. لا عادي ...
      ممدوح "ابتسم .. و بحيره":...مدري الصراحه المفروض اوريك البيت او ... او اضيفك عصير ...
      روضه :... ماله داعي الضيافه ...
      ممدوح :.. اذا ... تعالي اوريك البيت ...

      لف فيها ممدوح البيت .. ووضح لها ان الشغاله غرفتها بالملحق .. وما تنزل الا إذا طلب منها ... واخر غرفة كانت غرفة النوم .. تفاجأة فيها روضه لانها كان اقل غرفة ذوق وترتيب عن باقي البيت .. حتى واضح انها مو جديده .. طالعته روضه وهي مغطيه على تفاجأها ... ولكن صدمها ممدوح ..." بصراحه الغرفه ما غيرتها هي غرفتي القديمه .. انا اشوفها حلوه ولسى جديده ... والا ايش رايك ..؟! "
      روضه :.. مو مشكله ... "بخجل".. ممكن تجيب شنطتي من السيارة ..؟!
      ممدوح "بتعب":.. مافيني الحين والله تعبان ... شوفي عندك بالدولاب جبت لك كم قطعه ...
      روضه "طالعت في الدولاب ":... ليه تتعب نفسك ...
      ممدوح :..لا عادي ..."بربكه"..خذي راحتك في الغرفه ... انا ... انا بنام عند لبنى ...
      روضه "طالعته باستغراب":....
      ممدوح :.. خايف عليها تنصدم لو صحيت وشافتك نايمه معاي ...
      روضه "نزلت راسها وهي حاسه بضيق":....
      ممدوح .."..لاحظ صدمتها من كلامه ..قرب منها ... وباس جبينها ..":.. تصبحي على خير ....."وطلع من الغرفه"...
      روضه تطالعه وهو خارج من الغرفه ومو مصدقه توقعت بأي لحظه بيرجع ويقول لها ..صادووه ... جلست على طرف السرير وهي تدعي من قلبها انه مقلب منه ... بس للاسف مرت نص ساعه مارجع للغرفه ... وقفت بثقل وهي تسحب فستانها ... قفلت الباب بقهر ... طالعت في نفسها بالمرايا .. "..كل هالكشخه واللبس والمكياج ماعلق عليه ولا حتى ركز فيه ..والاهم انه ما جذبه ..".. فتحت الدولاب وتفاجأة بملابس جدا عاديه .. بنطلون اسود وبلوزتين اصفر وازرق .. وقميص بيت واسع ... وتنورة جينز ... سكرت الدولاب بقوه وزعل ... نزلت دموعها ... " انا بحلم والا بعلم .. "
      رمت نفسها على السرير وهي تبكي ...ونامت ...

      ....................

      في فلة ابو راكان والساعه ... 1 ونص بالليل ...

      ابو راكان وام راكان ... وراكان ومشاعل ... جالسين في الصاله ويطالعون في بعض ومافيه كلام بينهم ... لحد ما طالع راكان في مشاعل .. " حبيبتي .. اكلتي زين ..؟! "
      مشاعل "هزت راسها":..ايه .. " طالعت فيهم وبعدين في راكان "... ياليتك خليتني اليوم اروح عند بابا ...
      راكان :.. اليوم بالذات ابغى اطمن عليك لانه اغمى عليك ... وضغطك منخفض .. اذا صرتي بكرة افضل وديتك ...واذا على "طالع في ابوه وامه وابتسم لهم "... امي وابوي .. متاكد انهم حبوك بس ... بس اليوم فاجأناهم اكثر من المتوقع ....
      ام راكان "ترفع حواجبها وتبتسم بتصنع ":... أي والله فاجاتونا ... ماتوقعت ولدي يتزوج بهالطريقه ...
      مشاعل "بحرج ":.. راكان .. اقدر اطلع ارتاح ..؟!
      راكان :..ايه حبيبتي ... اطلعي ارتاحي .. في غرفتي ..."وقف"..
      مشاعل "وقفت ..وطالعت فيه":..اعرف وين غرفتك .. خليك انت اذا تحب .. وبطلع لوحدي ..
      راكان :..تعرفي وين غرفتي ..؟!
      مشاعل "ابتسمت ":.. ايه .. لمياء وروضه وروني البيت كله ... "طالعت فيهم ..."... تصبحوا على خير ...
      ابو راكان , وام راكان :.. وانتي بخير ...
      طلعت مشاعل الدرج ... و دخلت غرفة راكان .. وعلى طول اخذت لها دوش بارد ..بعد هالمواجهه العنيفه اليوم ...

      راكان يطالع في ابوه وامه اللي قلبت وجيههم عليه بعد طلوع مشاعل .. جلس وهو متكي بيده على ركبته .. ومشبك يدينه .. و مستعد لكل الكلام اللي راح يسمعه .. بدأت ام راكان الهجوم عليه .." الحين وين اودي وجهي من الناس ..اقول ولدي تزوج .. من و رانا .. وزوجته قربت تولد .. انت وين عقلك وين ..؟!!! "
      ابو راكان :.. والمصيبه تتزوج عرفي ..؟!.. عرفي يا راكان ... ياليتك منت دكتور ..
      راكان :. اجل اعيش معاها بالحرام ..؟!
      ام راكان :.. وليه تعيش معاها اصلا .. خلصوا بنات ديرتك ..؟!
      راكان :.. يا امي حتى مشاعل بنت ديرتي ..؟!
      ابو راكان :.. والله اني ربي رحمك ان اهلها طلعوا ناس نعرفهم والا كان صار شي .. ما يرضيكم ...
      راكان ..:.. والله اليوم تهزانا لحد ما شبعنا .. مو كفايه ...
      ام راكان :.. لسى ماشفت شي ..
      راكان "طالعهم بضيق":.. يبه يمه ... تكفون زوجتي حامل ومو متحمله ضغط اكثر من كذا ..
      ام راكان "بحزن":.. كان نفسي اسوي لك زواج تتكلم عنه جده سنتين ورى بعض ... بس ايش نقول ...
      ابو راكان :.. خلاص يا ام راكان .. قفلي على الموضوع ... تزوجوا الحين ...و ما عاد ينفع الكلام ...
      راكان :.. اذا وجود مشاعل مضايقكم .. من بكره ادور لنا شقه او فله صغيرة على قدنا ..
      ام ركان "وقفت بزعل":.. وبعد بتطلع من البيت .." مشت وهي تضرب بكعبها بقوه من الزعل وطلعت غرفتها "
      راكان "طالع في امه وبعدين في ابوه":.. زعلت برضه ... انا ما ادري ايش يرضيها ...!!
      ابو راكان :..لا تلوم امك ..انا كنت اكثر منها ... "وقف".. اطلع ارتاح و بكره يصير خير ...
      راكان "وقف":.. ان شاء الله يبه ...

      وطلع راكان ودخل لغرفته ... و هو يفكر ببكره وحالت امه وابوه .. ولكن تلاشى همه وهو يشوف مشاعل منوره غرفته بوجودها .. قرب منها وهو يشوفها نايمه وهي لابسه روب الحمام والمنشفه على راسها ..ابتسم وباسها في خدها ... غطاها باللحاف .. و من كل قلبه قال لها .." أوعدك .. بكره يكون أحلى من اليوم "

      ........................................

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

        ........................................


        في الصباح ... الساعه 7 ونص ...

        صحيت فطوم من الإزعاج اللي سببه يزيد ... وهي تطالعه يلبس البوت الرياضي .. بعد ما لبس بدله وكاب .. " حبيبي .. انت طالع ؟! "
        يزيد "يلبس بسرعه":..أ ... اسف حبيبتي ازعجتك .. بس عندي شغله ضروريه .. وراجع ..
        فطوم "وصوتها كله نوم ":.. مو تقول اخذت اجازة من الشركه ...؟!!
        يزيد "قرب منها وباسها ":... مو متأخر حبيبتي .. باي ...

        نزل بسرعه من الفندق وعلى سيارته ...

        >>>> سامي يتصل بك <<<<

        اهلين سامي ... انا جاي بالطريق ... مو متأخر ...مع السلامه ...

        .................................................

        في بيت ممدوح .....

        صحيت روضه وهي تسمع صوت تلفزيون الجاي من الصاله .. جلست على السرير وهي بنفس فستانها ... وقفت لعند التسريحه وطالعت بشكلها ضحكت بألم وهي تشوف مكياجها الملخبط .. لفت على الغرفه وتذكرت ان دورة المياه مو بالغرفه .. وباب الغرفه مقفل مثل ماهو ... فتحت الدولاب واخذت البنطلون .. لبسته وطلع ضيق .. فجربت التنورة الجينز .. كانت لا بأس مقاسها ... وأخذت البلوزة الزرقاء وكانت واسعه بس موديلها افضل من الصفراء .. بالمناديل مسحت مكياجها .. وشعرها شالت التاج وعدلته وتركتها مثل ماهو بالفير ..
        فتحت الباب .. وطلعت لهم .. ابتسمت لما شافت ممدوح يفطر مع لبنى ... " صباح الخير "...
        ممدوح :.. صباح النور ...
        لبنى "وقفت بفرح ":.. واو العروس هينا ..
        ممدوح :.. لبنى اجلسي خلصي فطورك .. بسرعه ..
        روضه "طالعت في الساعه وفي لبس لبنى ":.. هي .. هي لبنى بتروح الروضه ؟!
        ممدوح :.. ايه ..."يتصفح جواله"...
        روضه "قربت منهم وجلست على الكنبه ":.. ليه ما خليتها اليوم .. اعتبرها اجازة ..
        ممدوح "طالعها ":... ماله داعي تغيب ... تتعلم أفضل لها ما تجلس هنا ...
        روضه "نزلت راسها بحرج":.. براحتك بس ... كنت أحب تتعود علي ..
        لبنى "شربت كوب الحليب ":..بابا خلاص ... سوي شعري ..؟!
        ممدوح "ابتسم لها ":... طيب روحي جيبي المشط ..
        لبنى جابت المشط .. وقربت من ابوها .. مشط لها عادي وتركه مفوك .. ولبسها طوق ..."خلاص كذا حلو "...
        روضه "مدت يدها ":..تعالي أنا اسوي لك شعرك ...
        ممدوح "وقف":..لا خلاص ..."مسك يد لبنى ".. يالله حبيبتي نروح الروضه ..
        لبنى "بفرح":...اييه ...
        ممدوح "طالع في روضه ":.... بوديها الروضه ... "مشى رايح للباب "
        روضه "وقفت":..أ .. ممدوح ... جيب لي شنطتي من السياره ...
        ممدوح "لف عليها ":... نص ساعه وراجع وباجيبها معاي ... يالله فمان الله ...
        روضه :..مع السلامه ..

        جلست على الكنبه روضه وهي حاسه بجوع ... طالعت في فطورهم كوبين حليب وبسكوت .. اخذت لها حبه بسكوت واكلتها وهي تطالع في البيت بتركيز اكثر ...

        .............................

        يزيد .. دخل الشركه وعلى غرفة الاجتماعات بالدور الاول .. حصل سامي جالس وجنبه ولد شباب .. خمن انه تركي ... نزل جواله ونظارته الشمسيه والكاب على المكتب ... وطالع في الشاب بنظرات بارده ..." انت ....تركي ..؟! "
        تركي "شال عينه من عليه ":.. ايييه ...
        سامي "وقف .. وقرب من يزيد ":.. تسمح لي اطلع ...
        يزيد :.. ايه خذ راحتك ... "صافحه "... مشكور وماقصرت ...
        سامي "ابتسم ":..بالخدمه ... يالله مع السلامه ....
        طلع سامي ... وترك يزيد اللي جلس وهو يطالع تركي بنظرات قهر ... وخاصة بعد مالاحظ عدم اهتمامه .. " انت عارف مين انا ... صح... "
        تركي "قطب حواجبه":.. انتو الحين ايش تبغون مني ...؟!
        يزيد :.. ولك وجه تقول ايش تبغون ..... "وبعصبيه"... انت دخلت لعبه منت بقدها ... وانت عارف ايش اقصد ...
        تركي :.. اسمع ... اذا على اختك ... فهي اللي بدت تطلب خدمات وهي اللي كانت تحدد المقابل ...
        يزيد :.. انا عارف كل شي .. بس اللي مجنني حتى لما عرفت مين اهلها ما خفت منا .. بالعكس كنت تهددها ...
        تركي "ضحك بسخريه":... الطمع بعيد عنك ...
        يزيد "انحنى على المكتب ومسكه من صدره وشد التيشرت ":.. تأدب لا اعلمك الادب ... وانا كنت اقدر اشوه سمعتك او الاقل "وبتحدي ".. الغي المنحه الدراسيه لك في مصر لطب الاسنان ...وادمر مستقبلك ... يا تركي ولد ال ....
        تركي "بخوف":... ايش تبغى مني ..؟!
        يزيد "فكه .. ورجع جلس ":.. صور اختي ... كلها تكون عندي ... في خلال ساعه ... والجوال اللي صورتها فيه .. والشريحتين اللي كنت تكلم فيها اختي ... وتكلم زوجتي ...
        تركي "نزل راسه ":... طيب ... بس ...
        يزيد :... وقبل لا تقول بس ... لسى ما خلصت ... "حط رجل على رجل "... بعد اربع شهور تيجي تطلب اختي وتتزوجها ....
        تركي "فتح عينه":... كيف اتزوجها وهي متزوجه ...
        يزيد :.. بتتطلق لا تخاف ... خلي بس عدتها تنتهي .. وتكون زوجتك انت ...
        تركي :.. بس انا مقدر اتزوج ... اهلي ما بيوافقون وعندي اخوان اكبر مني ما تزوجوا ...
        يزيد :.. تفكر الحين اني ميت عليك ... بس عشان اطمن انك ما تلعب بسمعة اختي او صورها ..
        تركي :.. اذا على الصور بعطيك هي والله كلها ... بس زواج لا ..
        يزيد :.. واصحابك اللي معاهم صورها ...؟!!!!
        تركي "بربكه ":... ا..اعتمد علي ... وبمسحها كلها ..
        يزيد " ابتسم بسخريه " ..:..اعتمد عليك ... ضحكتني ... مستتحيل ..
        تركي :... والله احلف لك الحين .. بس لا تورطني مع اهلي والله ابوي رجال ما يتفاهم معاه ...
        يزيد :.. اسمع انا بتابعك فترة ... ولو سمعت او حسيت ان فيه شي يضر اختي ... لا تلوم الا نفسك ... شوف كيف قدرت اجيبك واعرف عنك كل شي ... في يوم واحد ...
        تركي "وقف وبخوف ":.. الصور والجوال ساعه وتكون عندك .. و اوعدك كل شي بينتهي ...
        يزيد "وقف وطالعه بجديه ":... بتركك تروح الحين ... وبشوف اذا كلامك كلام رجال والا ..
        تركي :.. والله .. والله خلاص ... انت بس عطيني فرصه اخيره ...
        يزيد :.. طيب... اشوفك بعد ساعه ...؟!..
        تركي "طالع في ساعته ":.. الساعه تسعه ونص اكون عندك ...
        يزيد ..هز راسه له موافق ... طلع تركي من المكتب ... وعلى برا الشركه ... اخذ تاكسي ... وعلى شقة العزوبيه ... يجمع صور هويدا ... منها ومن عند اصحابه ....

        ..............................

        في فلة ابو يزيد ...

        هويدا ..نازله من الدرج وشافت ابوها واقف باخر الدرج يكلم بالجوال ... وقفت بنص الدرج ... ولفت بشويش وراجعه غرفتها ... الا على صوت ابوها ..." هويدا .... ياهويدا "
        هويدا "وقفت ولفت عليه":.. نعم يا بابا ...
        ابو يزيد :.. تعالي انزلي ....تعالي ابغاك بموضوع ...
        هويدا "بخوف":.. ب.... بابا ... بابا جوالي ..جوالي يرن ...برد عليه وارجع ...
        ابو يزيد "قطب حواجبه ":.. اقول ابغاك بموضوع تقولي جوالي .. انزلي ...يالله ..
        هويدا "والخوف على وجهها":..ط طيب ... " وفي نفسها " .. لا يكون عرف عن تركي .. ياويلي .. يا ويلي ...

        نزلت من الدرج وهي تطالع في تعابير وجهه ابوها ... اللي جلس بالصاله وهو متكي على عكازه ... وينتظرها تجلس ... جلست بعيده عنه ... طالعها من فوق لتحت ...وأشر لها تجلس جنبه ... فتحت عينها فيه هويدا ولا وقفت ...صنمت من الخوف ... طالعها بضيق .." وش فيك ما تفهمين قلت لك تعالي جنبي ... "
        هويدا "ترجف .. ووقفت ... ومشت لعنده بخطوات بطيئه ... وجلست شوي بعيد عنه ... لف عليها ابوها ... وقفزت ... طالعها باستغراب ".. هويدا .. وش فيك خايفه ... "..
        هويدا "مشبكه ايدها ":..ولا شي ..
        ابو يزيد :... وليه امس بالليل مافتحتي لي باب غرفتك ..
        هويدا .."تتذكر انها طنشته ولا فتحت "..:..ما ..ما سمعتك ..؟!
        ابو يزيد :.....ماسمعتيني ..هاه.. اجل اسمعيني الحين .."وضرب بعصاته بالارض "..
        هويدا "قفزت .. وهي حاطه يدها على وجهها بخوف ":.. بابا ....والله ماسويت شي .. لا تضربني ...
        ابو يزيد :.. يا بنتي وش بلاك ... ما بضربك ربي يصلحك ... وادري انك ما سويتي شي ...
        هويدا "تطالعه بتركيز ":...
        ابو يزيد "ابتسم ":... امس كنا في بيت ابو راكان ... و ... وقابلت .. وحده ..
        هويدا "هديت من الخوف ":.. مين الوحده ..؟!
        ابو يزيد "بفرح" :... اختك .... اختك مشاعل ...
        هويدا :.. هاه ...
        ابو يزيد "بابتسامه ":.. هذي اختك مشاعل ...هي اكبر من يزيد ... من زوجتي الأولى نورة .."سرح شوي"... ياه ياهي نسخه من امها ...
        هويدا "باستغراب ":.. وش جابها عند ابو راكان ..؟!
        ابو يزيد :... طلعت متزوجه ولده .. راكان تعرفوا على بعض في كندا .. وسبحان الله يالصدفه اللي جمعتهم ...
        هويدا :.. ويزيد عرف ..؟!
        ابو يزيد :.. ايييه كان موجود .. وسلم عليها ...
        هويدا "بزعل":.. وليه ما اخذتني معاك ...طيب ... ليه انا أخر وحده تعرف بهالبيت ...
        ابو يزيد :.. انا كنت رايح عشان زواج ممدوح وروضه .. وصار زواج راكان ومشاعل بنفس اليوم ... سبحان الله ... ما كنت ادري اني بحضر زواج بنتي ..."وابتسم "...
        هويدا ..".. فتحت عينها ":.. ممدوح تزوج رووضه ..؟!!!!
        ابو يزيد :... ايه ...

        ترررن .... ترررن ... <<<< جرس الفله ..فتحت الشغاله الباب ...

        ابو يزيد ..بفرح وقف .. " ياهلا بمشاعل يا هلا ... "..
        هويدا .. صنمت مكانها وهي تشوفها داخله للفله وتمشي لعند ابوها وتسلم عليه براسه ويده ... ولفت عليها .." اكيد انتي هويدا "..
        هويدا " فاتحه فمها ... وتهز راسها ":..ا... ايه ...
        مشاعل "ضمتها بقوه ":... كيفك هويدا ... ياه ... من زمان كان نفسي يكون عندي اخت ... "طالعتها "... وماشاء الله عندي اخت ملكة جمال ...
        هويدا "بربكه .. تطالع في ابوها ...":.. بابا ..!!
        ابو يزيد "حط يده على كتف مشاعل ":... يا يبه بشويش عليها توي علمتها عنك ... وباقي مو مصدقه ...
        مشاعل " ابتسمت لها ":... اجل لسى ماقلت لها انها بتصير خاله ..
        هويدا "باستغراب":..خاله ..؟!
        ابو يزيد :.. ايه ...ايه ... بتصيرين خاله ...
        طالعت فيهم هويدا شوي ... وبعدت عن مشاعل ... لفت بسرعه طالعه للدرج ....وعلى غرفتها ... تحاول تركز باللي سمعته ...و اللي شافته ... وقفت بنص الغرفه ... وبصوت عالي .." عندي اخت ... وبصير خاله "... ابتسمت غصب عنها ...جلست على سريرها .... وهي تمرر يدها على رقبتها بفرح ... وكأن الفكره عجبتها ....


        ................................

        بعد اسبوع ... يوم الخميس ..

        في بيت ممدوح .... بعد الغداء ...

        ممدوح جالس على الكنبه يطالع في اللاب توب .. يد يشتغل فيها ويد على راس بنته لبنى اللي نايمه على رجله .. روضه تطالع في التلفزيون .. لفت عليهم وشافت لبنى نايمه ..وهي واقفه وماده يدها .." هات لبنى اوديها سريرها "...
        ممدوح :..لا... انا بوديها ..
        روضه "باستغراب":.. طيب انت مشغول انا بوديها و..
        ممدوح "قاطعها ":..بنتي وانا ادرى فيها ...
        روضه انحرجت منه وجلست .. وهي متضايقه .. طالعت في التلفزيون .. وهي لسى تغلي من جوا .. سألها ممدوح .." تدري ان ... بتال طلق هويدا .. "
        روضه "تفاجأة بس ما وضحت ":.. لا ما ادري .. و .. اصلا هالموضوع مايهمني ...
        ممدوح "رفع عينه عليها ":..ليه تتوقعين طلقها ..؟!
        روضه :..وش عرفني ..؟!
        ممدوح :.. انتي عشتي معاهم واكيد تعرفي شي ..؟!
        روضه "بعصبيه ":.. طفله .. تصرفاتها تصرفات طفله ... " ولفت تطالع في التلفزيون "...
        ممدوح .."..بابتسامه خفيفه .."..:..مو أي احد يعرف يتعامل مع الاطفال ..

        >>>>لمياء يتصل بك <<<<

        روضه .. اخذت جوالها ...." هلا لمياء .. الحمدلله ... اليوم ايه ان شاء الله جايه .. مبرووك ..؟!... على ايش ... لالالا اكيد تمزحي ... لمياء من جدك "
        ممدوح "يطالعها ":.. وطي صوتك بتصحي لبنى ..
        روضه "تطالعه بفرح ":... طيب .. طيب لمياء ..باي ..."قفلت الجوال وبحماس ".. ممدوح لمياء سجلتني في الجامعه .. وقبلوني .. واو مو مصدقه ...
        ممدوح "بعد راس لبنى عن رجله .. ووقف ":.. انتي هي .. وطي صوتك .. وبصوت عالي .."..تيرا .... تيرا ... تعالي شيلي لولو .." .. بعد ما تطمن انها قفلت باب الغرفه .. طالع في روضه .." وبعدين أي جامعه واي خرابيط ... انسي يا ماما انسي .."
        روضه "بصدمه ": ..نعم ..!!..
        ممدوح :..انا تزوجتك عشان بنتي مو عشان تدرسي ..
        روضه :.. وايش المانع اني ادرس .. واهتم فيها ...
        ممدوح :.. لا ما اتفقنا على كذا ...
        روضه "بزعل":.. اصلا احنا ما اتفقنا على شي .. وبعدين اذا انت ماخذني مربيه لبنتك .. فانا اسفه مو الشخص المناسب ..
        ممدوح :..انا نفسي افهم ليه اذا قلت لك شي ماتقولين حاضر وطيب .. كله تعارضين ..
        روضه :.. شوف انا معاك لي اسبوع ماشفت مني الا كل خير... بس انك توقف قدام مستقبلي لا ... بقول لا باعلى صوتي ..
        ممدوح:.. مستقبلك زوجك وبيتك ...
        روضه "ضحكت بسخريه ":....اي زوج .. اللي متنازل عن حقوقه عشان بنته ... اللي اصلا ما يخليني المسها ..
        ممدوح"عصب": ..وش قصدك تراني رجال غصب عنك ...
        روضه " طالعته من فوق لتحت .. ":.. وحتى انا من حقوقي انك ما تدخل في مستقبلي ..
        ممدوح :.. روضه ... لا تخليني اعصب عليك ..
        روضه "بحزن":.. ممدوح لك اسبوع من يوم تزوجتني ما سمعت منك كلمه حلوه ولا حتى دخلت الغرفه .. وما تكلمت ولا ناقشتك .. مع ان هذا الشي جرحني بس معليش تقول عشان لبنى ... بس انك .. ترفض اشوف مستقبلي وحياتي .. مو عدل ...مو عدل ..

        تركته وراحت للغرفه .. وهي تقفل الباب ... فتح ممدوح الباب وراها خل وقفل الباب ... "روضه انا ما قلت لك عن وضعي يوم الشوفه وانتي وافقتي ... ليه الحين تلوميني "..
        روضه "نزلت دموعها ":.. لانك مو معتبرني زوجه ...
        ممدوح "قرب منها و وحط كفوفه على خدودها ":.. بالعكس انتي دخلتي قلبي من اول ما شفتك .. بس ..
        روضه "بعدت يده":..بس لبنى ..خلاص صرت اعرف عذرك ...
        ممدوح ... مشى لعند الباب .. فتحته وكان بيطلع .. لف وطالع في روضه وشافها كيف حزينه ومقهورة ... رجع يقفل الباب وبالمفتاح .. نام على السرير وتفاجأة روضه منه ...مد يده لها .." تعالي نامي جنبي .. انا محتاجك روضه " ..........


        ..............................................

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

          ..............................................

          في العصر .............

          بتال جمع اصحابه سند ويزيد .. في استراحه صغيرة برا جده ... فيها مسبح صغير .. ومكان للشوي ... استقبلهم بتال عند باب الاستراحه .... نزل سند اللي كان يسوق السيارة ... سلم على بتال .. وطلب منه يتفضل للداخل ... لف وطالع في يزيد اللي جالس في السيارة ... ومنزل راسه ... وبثقل فتح باب السيارة ونزل منها ... قرب منه بتال .. وتقابلوا وجها لوجه .. ابتسم له بتال .." والله اني فرحت لما قال لي سند انك وافقت على عزيمتي "
          يزيد "بدون ما يطالعه ":... جيت غصب عني ... الا هذا وجه واحد جاي استراحه ...
          بتال :.. الا وجه واحد جاي المسلخ ... وبيطيرون رقبته .... "ضحك"
          يزيد "شال النظارة الشمسيه .. وميل رقبته ":... و تضحك ... انت و وجهك ...
          بتال :.. لا لا تظلم وجهي ... انا اللي ضحكت ...
          يزيد "يكتم ضحكته ":..انت متى بتعقل ..هاه ...
          بتال "سحبه وضمه من رقبته بقوه ":... اذا عقلت انت ...
          يزيد "يحاول يفكه ":..بعد ياخي خنقتني ...." بعد عنه وابتسم له ".. هذا انت ما تتغير ولا اقدر ازعل عليك ...
          بتال "بفرح":.. والله اني اعرف ان قلبك طيب ...
          يزيد "ابتسم ":.. مو بس قلبي طيب ... وحتى العشرة وماتهون علي..
          بتال "طالع بجديه ":... يزيد اذا انت تلمح لشي ..فأنا كنت بتمسك باختك لاخر يوم بحياتي مو لاني احبها لا .... لان انت راح تكون خال اولاي .. وماراح نبتعد عن بعض ... بس ..؟!
          يزيد :....بس ..!!
          بتال "بضيق ":.. الحياه بيننا كانت شبة مستحيله .. وانا حاولت معاها بس هي رافضه وجودي .. في حياتها ...
          يزيد "تذكر تركي ":.. بتال ..خلاص ...الزواج قسمه ونصيب ... وهذا نصيبكم ... اتمنى بس انكم تعلمتوا من هالدرس ...
          بتال :..اكيد الدنيا تعلم ..

          خرج عليهم سند من بوابة الاستراحه .. وقرب منهم .." انتو لسى هنا .. "
          يزيد : ..كنا نتكلم شوي ..
          بتال :.. هاه عجبتك الاستراحه ..هي صغيره بس ..
          سند :.. بالعكس روووعه حتى مسبحها كبير ... واثاثها راقي ... حتى فيها قسم للحريم ..
          يزيد :.. حمستني اشوفها ...
          بتال .. يالله ادخل ...

          دخلوا الاستراحه ولفوها كلها ... وجلسوا على كراسي قريب من المسبح والشوي .. يزيد وهو يشرب قهوته .." ياليت كلمنا راكان يجي معانا "
          سند :.. اييه هذا زوج اختك لازم تتوصى فيه ..
          بتال "ابتسم " :.. ايووووا ... مبرووك الاخت الجديده ..
          يزيد "طالعه بنص عين ":.. تتريق انت وياه ...
          بتال :.. لا .. مين يقدر اصلا .."ضحك ".. لو كلمته انا ماعندي مشكله .. راكان قعدته حلوه ...
          سند :..انا وديت زوجتي عند اهلها ... "سرح شوي في المسبح " ..يا سلام لو جبنا زوجاتنا معانا ... ينبسطون ...
          يزيد "اشر لسند عشان بتال ":..
          بتال " طالعهم بحزن ":..كنت متزوج ثنتين والحين عزوبي ..
          سند "بحرج":..امزح ترا ...
          بتال :.. اعتبروا الاستراحه لكم ... اعزموا اللي تبغوا ...
          يزيد :.. لا .. يا بتال .. ما عليك .. انت عزمتني انا وسند ..ليه نجيب العائله فوق راسك ..
          بتال :.. انا اصلا مالي غيركم ... خلوني احس اني لي عائله كبيرة انتمي لها ...
          سند :.. بتال انت اخونا مهما صار...
          بتال "بحماس": ..كلموا زوجاتكم يجون .. وكمان زوجة راكان .. وخليهم بقسم الحريم الاستراحه صح صغيرة بس تصريفها حلو ..

          ..............................

          في بيت ممدوح ... وبغرفة النوم ...

          جالس ممدوح بطرف السرير .. وهو مصدوم .. وبدون ما يطالع روضه اللي مغطيه نفسها تحت اللحاف .." الكل يقول لي ان بتال ما لمسك ..؟!.. ممكن توضحين لي الموضوع "...
          روضه "والدموع في عينها ":.. انا عشت مع بتال ليلة وحده كزوجه .. ومحد يعرف ..
          ممدوح "لف عليها":.. وكيف تسلمينه نفسك ..؟!
          روضه :.. زوجي ...
          ممدوح "بعصبيه ":.. بس هو تزوجك لانه فاقد امه .. ويبغاك مثل امه ...
          روضه :..انا حملت منه ... وسقطت ..
          ممدوح "باستغراب":.. وبرضه محد عرف ..؟!
          روضه "بتردد":... راكان ... وزوجته .. لاني سقطت بكندا ماكنت ادري اني حامل لما سافرت معاه ...
          ممدوح "وقف معصب " :.. برضه السالفه فيها راكان .. هاه ..
          روضه "عصبت":.. هي انت ما اسمح لك ..."وبزعل".. لو سمحت احنا معزمين عند خالي ... بلاش نكد ..
          ممدوح "حاول يهدي نفسه ":.. في خلال ساعه تكوني جاهزة لان عندي شغل في المكتب ...
          روضه :.. بس خالي قال انتي وممدوح ...
          ممدوح :.. اعتذري لي منه ... هو يعرف طبيعة عملي وبيعذرني ..
          "طلع من الغرفه .. وهو مقهور من روضه تكابر ولا تعترف بخطأها وعنيده .. وتذكر هويدا ..كيف تسمع كلامه وتقول له كل شي حتى لو شي ضدها ...... وابتسم "....الظاهر انا ما اعرف اتعامل الا مع الصغار ...

          .............................

          في فلة ابو يزيد ...

          دخلت مشاعل على هويدا ... في غرفتها ... ابتسمت لها .. واستأذنت تجلس معاها .. وما اعترضت هويدا .. بالعكس كانت فرحانه فيها .. جلست جنبها على السرير ... وهي ماسكه بطنها .." بنت اختك هذي شقيه .. شكلها طالعه لخالتها هويدا "..
          هويدا "ابتسمت ":.. انتي حامل ببنت ؟!
          مشاعل ..:.. ايه ... وانتي اول وحده تعرف ..
          هويدا :.. اخترتي لها اسم ؟
          مشاعل "ابتسمت":.ايه فيه اسم غالي علي .. وعلى ابوها ..واتمنى اولد على خير عشان اسميها احلى اسم ..
          هويدا :.. يارب على خير ...
          مشاعل "بتردد":.. هويدا ... صراحه ولا تزعلي تفاجأت ان عمرك 17 و تزوجتي و...
          هويدا "ابتسمت ":.. وتطلقت ... قوليها عادي ...
          مشاعل "ابتسمت ":.. عادي جد .. والا تكابري ...؟!
          هويدا :.. بالعكس انا فرحانه لان بتال مو هو فارس احلامي اصلا ..
          مشاعل "ربتت على كتفها ":..يالله حبيبتي معليش ... ان شاء الله تتزوجي المره الجايه الشخص اللي تحبيه ويحبك ..
          هويدا :.. يارب ... وانتي كيف وضعك مع اهل زوجك الحين..؟!
          مشاعل "ابتسمت ":.. الحمدلله ... افضل من اول ..
          هويدا :. ياحرام انصدموا من زواج ولدهم ...
          مشاعل :.. الا جبت راسه وما يقدر يعيش من غيري ... خليك مثل اختك .. "وضحكت " ...
          >>> حبيبي ريك يتصل بك <<<
          الطيب عند ذكره ...." هلا حبيبي .. وين .. وين رايحين..؟!! ..طيب .. جاهزة .. اوكي انتظرك .. باي " .. طالعت في هويدا ..." يقول معزومين في استراحه مع اصحابه .."
          هويدا :.. ومتى رايحه ..؟!
          مشاعل :.. يقول الحين ربع ساعه وجاي .."طالعتها بضيق "..معليش حبيبتي كان ودي اجلس معاك اكثر .. بس انتي عارفه ..
          هويدا "ابتسمت ":..ولا يهمك .. روحي وانبسطي .. ان شاء الله الجايات اكثر ..
          مشاعل "سلمت عليها ":... يالله اشوفك قريب .. "وقفت ".. توصي شي ..
          هويدا :.. لا سلامتك ..

          طلعت مشاعل من غرفتها ... وقابلت فطوم لابسه عبايتها ونازله من الدرج ....
          طالعتهم هويدا بحزن .. وهي تشوف الكل يطلع ويدخل وهي ممنوعه من هالشي لانها في العده .. قفلت الباب بتثاقل .. مشت لعند اللاب توب .. مررت يدها عليه بتردد .. رفعت عينها على الصندوق الموجود على تسريحتها ... شالت يدها بخوف من على اللاب .. بلعت بصوبه .. رجعت تجلس على سريرها .. وأخذت جوالها وفتحت لعبه محملتها فيه وجلست تلعب بملل .. تحاول تسلي نفسها ....


          مشاعل ..ابتسمت ..." فطوم .. على وين ..؟! "
          فطوم "ابتسمت ":... معزومه مثلك في الاستراحه ...
          مشاعل "قربت منها ":..جد .. حلو والله نروح كلنا ..."طالعت بحزن في غرفة هويدا "..ياليتها كانت تقدر تطلع معانا ..
          فطوم "نزلت راسها ولا ردت عليها ":....
          مشاعل " مسكت يد فطوم .. وينزلوا من الدرج مع بعض " :.. فطوم انا عرفت ان بينك وبين هويدا صارت مواقف مو حلوه .. بس لو ما نسينا الشين من القريب اجل الغريب ايش بنسوي له ...
          فطوم "بضيق ":.. يا مشاعل حياتي كانت بتنهدم .. انتي ما تدرين كيف كان يعاملني يزيد ..
          مشاعل :.. ادري.. قال لي يزيد كل شي وهو ندمان .. بس خلاص تصالحوا .. انتو عايشات بنفس البيت ولا بينكم حتى سلام ... يصير هالشي ...
          فطوم :.. يختي هي اذا ما احد جاء على ما تبغى تقلب الدنيا عليه .. صرت اخاف منها ..
          مشاعل :.. ترا هويدا طفله متهوره ... واللي عرفته عنها والله شي يشيب الراس ... بس لازم نحتويها ...
          فطوم :..وانا طيب ...
          مشاعل "ابتسمت ":.. اثنيناتكم طفلات وعنيدات ... الله يعينني عليكم ..

          وصلوا الصاله وجلسوا على الكنب ... طالعت فطوم في مشاعل .." انتي ليه جلستي ..؟!.. مو جايه معاي "
          مشاعل :...مع مين ..؟
          فطوم :.. السواق ...ولمياء حتركب معايا ..
          مشاعل :.. انا مستغربه كان فيه عشاء عند اهل زوجي ومدري ليه ألغوه .. خايفه لا يكون روضه صار لها شي ...
          فطوم :.. ماعليك ان شاء الله مو صاير الا كل خير ... لو فيه شي كان راكان ما طلع الاستراحه ...
          مشاعل "بارتياح ":.. صح ... صح عليك ...

          وصل راكان وطلعت له مشاعل تمشي بهدوء عشان بطنها ... طلعت بالسيارة قدام ... ولفت وهي مستغربه ان فيه ثنتين ورى ... ركزت فيهم .. وشوي تصارخ ..." .. روضه ..صح .. والله انك روضه "
          روضه "تضحك .. وفتحت غطوتها ":..ماشاء الله عليك ...
          مشاعل :.. يا عمري يا روضه كيفك..؟!
          لمياء "بزعل ":..مالت ... بس روضه عمري ..
          روضه :..بدينا بالغيره ...
          مشاعل :.. لموو انا عرفتك من اول بس روضه ماعرفتها ...
          راكان "تنحنح ":..احممم... حتى انا نسيتني ...
          روضه :.. يؤ يالغيره ....
          مشاعل "بضيق":.. حيرتوني ارضي مين والا مين ...؟!!!
          راكان :..طيب بنات.. خلاص نمشي ...
          لمياء :.. لا لا وقف .."وفتحت باب السيارة "... سند موصيني اروح مع فطوم عشان لاتكون لوحدها مع السايق ...
          راكان :..يالله .. طيب انزلي ...

          نزلت لمياء ..وطلعت مع فطوم ... مع سواقهم ... لفت مشاعل على راكان بقلق .." ليه ألغيتو عزيمه روضه وزوجها ..؟!... صار شي ..؟! "
          راكان :.. لا ماصار شي بس عزموني الشباب .. وانا طالع كلموني أجيبك معاي ... وشوي الا روضه داخله بدون زوجها ... رجعت الوالده قالت بلاش عزيمه اطلعوا تمشوا ...
          روضه :.. وخالي وخالتي طلعوا يتعشوا بمطعم ... وانا استأذنت من ممدوح قال لو تنامي بعد افضل ...
          راكان :.. واخذت روضه وجينا ...
          روضه ::.. وتوتا توتا خلصت الحتوتاه ..."ضحكت"..
          مشاعل "ضحكت معاها ":.. الله يا روضه ذكرتيني بايام كندا ...
          روضه :...ولا يهمك ... نعيدها ونفلها في الاستراحة ...
          انبسطوا الثلاثي مع بعض وهم يتذكرون مواقفهم وايامهم في كندا ... وخاصة ذكرياتهم مع رجيم روضه وعمليتها ...


          وصلوا الاستراحه .. طلعوا يزيد وسند يستقبلونهم عند المدخل ...وعلى سيارة السواق كل واحد يطمن على زوجته ... طلع بتال .. واقف على الباب ومتكي عليه ومكتف يده ... وقفت سيارة راكان قدام الباب ... رفع يده لبتال .." سلام عليكم " ..
          بتال "رفع عينه عليه.. وابتسم ":..وعليكم السلام .. حياكم الله ...
          راكان :.. مدخل الحريم من وين ..؟!
          بتال "عدل وقفته ":.. هناك الباب اللي هناك ...
          راكان :.. مشكور ...
          مشى لعند الباب وبس وقف ... سمع شهيق من ورى جاي من عند روضه ..لف راكان ومشاعل عليها .. وبخوف .. " روضه ايش فيك ..؟! "
          روضه " وكانها مخنوقه ":.. ليه تاخذوني معاكم وبتال هنا .. ليه ..؟!
          ....................

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

            غالياتي اسف على التأخير...

            ان شاء الله راح اعلق على كل وحده عقبت في البارت السابق ...

            تحياتي لكم وقراءة ممتعه اتمناها للجميع ...

            تعليق

            • قطر النداء
              عـضـو فعال
              • Sep 2012
              • 107

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

              يسلمووو
              ممكن تقولي متى البارت الجاي

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                البارت حلو مره
                مشكوووره
                بس روضه تحزن مقروده مالها حظ
                ننتظر البارت الجاي
                موفقه

                تعليق

                • عقد اللؤلؤ
                  عضو متألق
                  • May 2011
                  • 282

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                  المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                  احادث حلوه
                  الله يعطيك العافيه عالبارت الحلو
                  ننتظرك ..
                  ياقلبي يا مزون منورة كالعاده

                  يعافيك ربي

                  تحياتي لك

                  تعليق

                  • عقد اللؤلؤ
                    عضو متألق
                    • May 2011
                    • 282

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                    المشاركة الأصلية بواسطة أوراق الخريف
                    يعطيك العافية غلاتي
                    احداث روووووعة وخالفت توقعاتي

                    هويدا والمصايب اللي تسببها كل يوم
                    وندم بتال اللي مال داعي بس وده يخرب حياة روضة المسكينة

                    وغباء روضة اللي خلاني اتمنى انها قدامي واذكرها ببتال وتصرفاته معاها قبل سفرها

                    كثييييير الروايه مشوقة
                    ننتظر التكملة بفارغ الصبر ( لا تطولي طيب)

                    ودي واعجابي

                    اهلين يالغلا ...

                    وجودك الاروع ..

                    نورتي

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                      المشاركة الأصلية بواسطة طيف عابر
                      جدا جدا جدا رائعه
                      روايه خرجت من تطويق الحصر التي سجنت بها اغلب الروايات
                      خرجتي عن المؤلف وهذا ماكنت ابحث عنه في اي روايه اقرائها
                      اغلب الروايات كلها زواح بالغصب وتنتهي بالحب
                      وهذا مالايمت للواقع بصله
                      لكن هنا ارفع لي القبعه فقد اجتزتي هذه القيود
                      وملامسة الحريه بواقع ملموس
                      انتظري تحليلي من عدة جوانب بعد القراءة مرة اخرى ^^

                      يالغلا كلامك رائع كروعة حضورك ...
                      واشكرك جدا على تواجدك ...
                      وانا انتظرك تخليلك على احر من الجمر ..
                      وقراءة ممتعه مره اخرى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...