( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي


    مزون شمر
    مزمز
    اوراق الخريف

    عطرتوا متصحفي بتواجدكم ....

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

      <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
      الجزء الثاني عشر
      <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

      يزيد "حس بقهر من سيرة اللي خطبها ...وطالع في سند بتركيييز":.. سند ... سند .. تزوجني اختك .. ؟!

      .................................

      هويدا ..دخلت فلتهم ... هي طايرة من الفرح والوناسه .. رمت عبايتها بالصاله تحت .. وطلعت الدرج رايحه لغرفتها ..ودها ترتاح .. وتنام بعد ما مشي اللي خططت له ... قربت من غرفتها .. سمعت صوت في غرفة "يزيد" ... تحاول تتذكر ما شافت سيارته بالكراج ... فكرت تفاجئه ... مشت بشويش ... وحطت إذنها على باب الغرفه وسمعت صوت أغاني مرتفع ومو من عوايده خاصة وانها غربيه ..... لدرجة تدق على الباب مايرد عليها... فتحت بهدوء... ومشت من الممر تبع دورة المياة .. ودخلت الغرفه .. وقفت مصدوومه ...
      "جاني" الشغاله .. لابسه فستان لنص الفخذ اسود شبه شفاف وفاكه شعرها .. وترقص وهي ترتب الغرفه ..
      مشت "هويدا" بسرعه للاستريو .. وسكرته ...

      "جاني" .. لفت على الاستريو.. وارتجفت .. وبصوت رافع وكله خووف .." انتي متى يجي "..
      هويدا "بعصبيه ":.. ليه مسويه بنفسك كذا ..... و ايش هذا اللبس ... ...
      جاني "ارتبكت":.. انا فيه شغل .. هدا جو هار ...
      هويدا "تصارخ عليها ":.. اخرجي من الغرفه ... روحي البسي ملابسك بسرعه ...
      جاني "شبكت يدها ببعض .. ومشت بنرفزة ":.. تيب ...."وهي خارجه اعطت هويدا نظرات كرهه وحقد ...."
      هويدا ... انقهرت من تصرفها ... اخذت جوالها .. وكلمت ... " يزيد ... سلام .. "
      يزيد : هلا والله ... كيفك ..؟
      هويدا : الحمدلله ... متى بترجع البيت ...؟!
      يزيد : يمكن بالليل .. اليوم ماني رايح الشركة .. وترى بتال معاي انا وسند ..
      هويدا : يزيد .. انا ... ابغى اتكلم معاك .. ياليت ترجع بدري شوي ..
      يزيد : راح اجي انا وبتال ... يمكن على الس اع..
      هويدا "قاطعته ":... لا ...انا ابغى اتكلم معاك انت ... بدون بتال .. لا توضح له شي ...تكفى يزيد ...
      يزيد "طالع في بتال .. وبربكه ":... اووكي ... بكلمك بعدين ...يالله مع السلامه ...

      سند "وقف ":.. يالله شباب استأذن ...
      يزيد : سند تحب ارسل السواق لاختك ...
      سند : لا ليه السواق وانا موجود ؟..يالله ... فمان الله ...
      بتال : مع السلامه ..
      سند مشى بعيد عنهم ... ولحقه يزيد ... " انت ليه مارديت علي "
      سند : على ايش ؟!
      يزيد : تزوجني اختك ...
      سند "جمدت ملامحه ":.. يزيد .... انا تكلمت عن اختي غصب عني بس فعلا كنت متضايق .. وانا مو بوضع يسمح لي امزح بهالموضوع ..
      يزيد : والله ما امزح .. وانا افضل لها من جاركم ...
      سند "عصب":... اختي مو بايره هذا اولا ... وبعدين اللي يبغى يخطب يعرف الأصول ... ماقد سمعت خطبه في مطعم ..
      يزيد : سند وش فيك صرت حساس ... اكيد اعرف الأصول .. بس مو اول يكون فيه نظرة شرعيه ..
      بتال "بصوت رافع ":... مطولين هناك ...
      يزيد "مسك كتفه ":.. والله والله ما امزح ... روح الحين لا تتأخر .. وبيننا اتصال ...ان شاء الله ...
      سند هز راسه له بتوتر ..ومشى برا المطعم ....

      رجع يزيد لبتال .. وجلس على كرسي الطاوله .. و وجهه متغير ...

      بتال "لاحظ وجهه":.. ايش فيه سند ...
      يزيد :..اترك سند الحين ...خلينا فيك انت وهويدا ... ايش فيكم ..
      بتال "بتعجب ":.. و لاشي ... ليه تسأل ...
      يزيد "تذكر تنبيه هويدا له ":.. خلاص ولا شي ..."ابتسم له".. تشرب شاي ...
      بتال : لا .. بلاش ...تحب نطلع نتمشى شوي ...
      يزيد "طالع ساعته":.يالله ..اصلا قرب اذان الظهر ...

      وطلعوا من المطعم ...

      .....................................

      روضه ..من لما طلع "بتال" مع "هويدا "... وهي ترتيب الشقة .. ولما دخلت دورة المياه ..حصلت فستان "هويدا" على سلة الغسيل .. طالعت فيه واحتارت ايش تسوي ترجعه الغرفه والا تغسله ... بس خافت تغسله ويخرب عليها لان كله فصوص وتطريز ...حستها فرصه تدخل الغرفه..مسكت الفستان بيدها .. راحت لغرفتهم ..تتسحب .. كان عندها فضول تشوف ايش غيرت "هويدا" في الغرفه وكيف ملابسه مرتبتها ... دخلت وطالعت بالتسريحه مثل ماهي .. عطرين لبتال و علبة مناديل .. راحت لدولاب الملابس وفتحته وتفأجاة .. مافيه ولا قطعة لهويدا ..كلها ملابس بتال .. قفلته .. وراحت لشنطة هويدا وفتحتها .. شافت فيها فستان قصير وبجامه وعطر بس .. رفعت حواجبها باستغراب .. وقفلت الشنطه .. ورمت فستانها على السرير .. وهي طالعه شافت ثوب بتال اللي كان لابسه امس على الشماعه .. قربت من الثوب ومسكته بقوه .. وحضنته وهي تشم ريحته.. حرك داخلها الشوق له .. ارتبكت لما سمعت رنه جوالها ... وطلعت من غرفتهم تجري بصعوبه .. لحد ماوصلت لجوالها .. جلست على كنبه الصاله .. "ال وو .. ..؟! "
      : الو .. روضه ؟! ..انا راكان ..
      روضه "ونفسها متقطع":.. ا ا.. أيوة .. ه لا ..
      راكان "بقلق":.. روضه ..انتي تعبانه ...
      روضه "تحاول تنظم نفسها ":.. لا لا بس .. بس كنت اركض الحق ..على ...على الجوال .. كيفك ؟!
      راكان : الحمدلله .. "وبتردد".. بتال موجود عندك ..؟!
      روضه :.. بتال ..لا ... طلع هو وهويدا ...
      راكان : مين هويدا .. زوجته ؟!
      روضه "بضيق": ايه ...انت تبغى بتال ..اعطيك رقمه.. اذا ودك تكلمه ..
      راكان : لا انا ... انا ابغاك انتي ...
      روضه : نعم ؟!!!!!
      راكان "ضرب على جبهته":.. اقصد ابغى منك خدمه ... ممكن..
      روضه : ..خدمه ايش ..؟!
      راكان : .. روضه اسمعي .. انا محتاج رقم هويدا ضروري ... ورجاء لا تساليني ليش .. بس والله ماراح اضرها . .
      روضه : .. هويدا.. ايش تبغى فيها ...!!!
      راكان : ..انا حلفت لك ما اضرها .. تكفيين رووضه .. محد يقدر يخدمني الا انتي بهالموضوع ..
      روضه : .. بس رقمها مو عندي ..
      راكان : ..اممممم... طيب من جوال بتال ..
      روضه "بزعل": .. مقدر هذا مو طبعي ....انا...
      راكان "بملل ": .. يعني تبغين ابوس يدك .. خلاص عاد جيبي الرقم وبس ... ارسليه لي مسج ..وصدقيني راح تكسبي اجر ..
      روضه :..بس ...".. قفل الخط .."..ايش يبغى بهويدا ..." حطت الجوال جنبها بهدوء ".. انا مو ناقصني الا انت يا راكان ..

      دخل " بتال "..الشقه زعلان من "هويدا" ... ماترد عليه .. ودخل الصاله وهم نافخ صدره .. ويطالعها بنص عين .. ".. باخذ لي دش.. و بدخل انام .. ما ابغى ازعاج ".. ومشى لغرفته .. و" روضه".. تتابعه بنظراتها .. دخل الغرفة واخذ له منشفه وراح للحمام بعد مافصخ ثوبه .. ولابس الداخليه ... نزلت راسها لما شافته طلع ..و رفعت راسها لما دخل الحمام ... وقفت بهدوء .. غمضت عينها مركزة مع بتال ..لحد ماسمعت صوت موية الدش .. اخذت جوالها .. وبسرعه دخلت غرفته .. و لمحت جواله على التسريحه مع محفظته والمفاتيح .. فتحته وهي عين على الجوال وعين على الباب .. طالعت في الاسماء ..ولقيت اسم " حبي ".. وبزعل .." حبك برص ..قال حبي قال ".. وبسرعه نقلت الرقم لجوالها .. ورجعته مكانه .. وطلعت بسرعه ... وراحت جلست في الصاله ... وارسلت الرقم لراكان ..برساله .. وتنفست بصوبه ...

      طلع " بتال " من الحمام لاف المنشفه على خصرة ..واستغرب ان روضه ماراحت لغرفتها كالعاده .. ضحك بسخريه .." تنتظريني " ..
      روضه ".. مركزة على الجوال ... وبحرج .. " :.. منتظرة مسلسل ..بتابعه الحين ...
      بتال "رفع واحد من حواجبه":.. والمسلسل في الجوال ..
      روضه "تنرفزت ":..اووف .."ووقف رايحه لغرفتها ... ومرت من جنبه "...
      بتال "مسكها من يدها ":.. اذا كلمتك يا ويلك تقومي وتطنشي .. فاهمه .. احمدي ربك ان فيه بيت يضفك انت ووجهك ..
      روضه ".. فكت يده .. طالعته بقهر ":.. فاهمه .. يا بتال .. فاهمه.. "ودخلت غرفتها"

      "بتال" ابتسم بمكر.. وكأن فكرة راودته .. ما تأخر في تنفيذها .. دخل على روضه في غرفتها ... وسكر الباب وراه بالمفتاح ..... وطالعها بنظرات جديده عليها ..
      روضه " بخوف ":.. ليه قفلت الباب ... بتال ..اطلع ..
      بتال "قرب منها ..":.. خايفه ...؟!... انا زوجك والا نسيتي ...
      روضه "بخوف" :.. انت ايش فيك .. تعبان ..
      بتال " وقرب اكثر ":.. لا مو تعبان .. بس .. انا ..

      روضه .. ماعطته فرصه يكمل .. و دفعته بيدها وراحت للباب تطلع من الغرفه ... بتال عصب ولحقها للباب .. "قلت لك لا تطنشيني اذا كلمتك ..".. وعطاها كف ..على وجهها .. ورماها على السرير .. والشرر طاير من عيونه ... وقرب منها ...
      روضه "حاطه يدها على خدها .. ومنصدمه من قربه منها ":..بتال .... لا....

      ..................

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

        ..................

        "طارق" ترك زوجته وولده .. وطلع من المستشفى بعد ما خبرة راكان ان رقم هويدا صار عنده .. و على اقرب محل جوالات طلب شريحه جديده .. بدون اسم .. وطلع سيارته .. سجل الرقم .. وضغط على زر الاتصال ... بدا .. صوت الانتظار .. تييييت .... تييييت ... وطارق مغمض عينه وفكه يرجف ...

        "هويدا" ..نايمه على سريرها ببيت اهلها ... ملت كل شوي " بتال "يدق عليها ..وهي ماترد .. وتغطي راسها بالمخدة ..ماحبت تقفل بوجهه حتى وتكلم "يزيد" .. بس شالت المخده على راسها لما تغيرت نغمه الجوال ..وهذا معناه مو " بتال "..سحبت الجوال وهي لسى نايمه طالعت بالرقم .. غريب عليها ماعرفته .. ترددت شوي وبعدين ..ردت .."نعم ؟!"
        طارق "فتح عينه .. وبلعثمه":.. الوو ..ايه ..الو ..
        هويدا : الو ..مين ؟!
        طارق "بصوت هادي" : .. هويدا .. انتي هويدا .. لا تقفلي .. اسمعيني للاخر ..
        هويدا "جلست من الرهبه .. وهي شاكه بالصوت ":.. انت .. انت ..
        طارق " يقاطعها ":.. انا ط ..خالد .... انا خالد... هويدا بغيت اقول لك ..
        هويدا "معصبه":.. ولك وجه يا حقير تتصل ...من وين جبت رقمي ..والله ..لا..
        طارق "مسك على جبهته .. وبصوت اعلى من صوتها ":... هويدا انا ما لمستك ..
        هويدا "ضحكت بسخرية":.. ايه بس سواقك النذل ..هو اللي ..
        طارق : ولا السواق ... هويدا انتي زي منتي .. محد لمسك ولا قرب منك .. انا خدعتك بس ..
        هويدا " مبلمه ":.. ما اصدقك ..
        طارق : تقدري تتأكدي بنفسك .. بس والله وتالله ماسويت فيك شي لا انا ولا السواق .. كلها اصباغ ..
        هويدا " نزلت دموعها وهي مبلمه ":..
        طارق " حس فيها ..لانه يسمع شهقاتها .. وبترجي ":.. هويدا ..س
        هويدا " من بين دموعها ":.. لا تجيب اسمي على لسانك ..
        طارق : سامحيني ... تكفيين سامحيني ... يمكن سببت لك رعب او خوف الأيام اللي راحت بس .. الشيطان اعوذ بالله منه ..
        هويدا " من بين دموعها .. بسخريه ":.. يمكن .... اة... ما اقول إلا ربي يذوقك اللي ذوقتني اياه ...
        طارق " بكى ":.. لا تكفين لا تدعين علي .. ولدي بين الحياه والموت .. هويدا سامحيني ... سامحيني تكفين .. والله اني ندمان.. وانتي ماشاء الله تزوجتي وشايفه حياتك ... سامحي وخليني ارتاح ..
        هويدا " بصوت واطي ":.. لا عاد اشوفك دقيت على هالرقم ..والا والله مايصير لك خير ...
        طارق : بس سامحيني .. اتمنى تلاقي شي تسامحيني عليه ..
        هويدا "سكرت الخط في وجهه".. وتكت بيدها على جبهتها .. ونزلت بكفوفها على وجهها ... " وبدات تبكي بقوووه "... اه ... وتبكي وهي تتذكر كلامه ..وترجع تبكي أكثر من أول ... ومقفلة على أذانها وكلمته تتردد على مسامعها " .. مالمستك ... ولا السواق "... وتبكي بقوه وتضم رجلها لصدرها ..وتتذكر كلامه .." وانتي ما شاء الله تزوجتي ".. اه... وتبكي .. وتصارخ ...ووقفت بسرعة وهي تحاول تطرد كلامه من حولها ... ولفت على التسريحه ومدت يدها على كل الاعطار والتحف وسحبتهم بقوه وطاحوا على الأرض ... وهي تصارخ .." اسكت ... اسكت ... " ..
        "جاني ".. والشغاله الثانيه "سوماتي".. طلعوا لها يركضوون .. من صوت صراخها ..
        فتحوا الباب ..لقيوها جالسه بالأرض عند كرسي التسريحه وهي تصارخ .. "اسكت ...قفل فمك .. اه.. نذل ...نذل ..."..وواضح ماتشوف احد .. حتى الشغالات ...
        "سوماتي" راحت لها تمسكها ... اما "جاني" نزلت بسرعه بتكلم "يزيد" ... وصلت لعند التلفون ... بس سمعت صوت باب الفله يتقفل ... رمت السماعه ... وراحت لعنده ... " يزيد .. يزيد "..
        يزيد "يطالعها":.. يزيد حاف .. وين مستر جعلك .."سكت لما سمع صوت صراخ ..وطالع فيها بخوف ".. مين هذا ...؟!
        جاني " تحرك يدها بربكه .. ماتدري ايش تقول ":..هودي ...هودي ..تابان ..صوت صوت قووي ..ويكسر غرفه يكسر عطر ...

        يزيد "مسك ثوبه ورفعه وبسرعه يطلع يركض بأسرع ماعنده .. ويطلع الدرج ..درجتين وثلاث .. حتى شماغه طاح عليه ما اهتم ... دخل غرفتها ... و" سوماتي" تمسك يدها ..لان "هويدا" تحاول تشد شعرها ...." يزيد" قرب منها ... ومسك يدها ... ويصارخ على الشغالات ..":..بسرعه قولي سليم يشغل السيارة .. وانتي هاتي عبايتها ..."..
        نزلت "سوماتي" تخبر سليم اللي قرب السيارة لعند الباب ... و"جاني" بالعبايه تركض ورى "يزيد"وهو شايل "هويدا" ونزل فيها للسيارة ...طلع مع السواق .. وبسرعه للمستشفى ...

        ........................................

        "طارق "... كان يمشي تايهه في الشوارع وهو يتذكر صوتها وشهقاتها .. ويتندم على اللي سواه .. ويلوم نفسه أكثر انه تعرف على بنات .. وصرف عليهم .. بدال ما يصرفها على زوجته و أولاده ... وندم لما سمح لنفسه انه يلامس بنات مو محارم له وشاف شي منهم ومن جمالهم حرام يشوفه ... وهو بالسيارة .. شاف مكب نفايات .. فتح قزاز السيارة .. وكسر الشريحه الجديده ... ورماها .. في هاللحظه ..دق جواله ..

        >> ام عبدالله يتصل بك <<

        طارق ..بس جاي بفتح فمه ... سبقته سلمى .." طارق وينك .. عبدالله مات ..مات ... ".. وانهارت تبكي ...
        طارق "مصدوم":ايييش ... متى .....خلاص خلاص ..جاي جاي .."...قفل جواله .. ونزلت دموعه ...ويحاول يصبر نفسه .."إنا لله وإنا إليه راجعون"..

        .........................................................

        وقف " بتال " من سرير روضه مصدوووم .. يحاول يبعد نظراته عنها .. وبربكه .. وكأنه توه يصحى ... " لو فتحتي فمك وقلتي لاحد ... ذبحتك " .. و اخذ منشفته وطلع من غرفتها للحمام ..ياخذ له دش..

        روضه .. غطت وجهها باللحاف وهي تبكي ... " اه .. يا أمي .. محتاجه لك ".. ورجعت تبكي ..

        ...............................................


        " راكان ".. في غرفته .. متمدد على سريرة .. ولابس شورت بس.. ويفكر ..يفكر بصوتها.. ويكلم نفسه .." .. يالله ..أكثر من سنه ما عاد سمعته ... ليه كذا يا راكان .. هذا جزاها .. وقفت معي .. في الوقت اللي الكل تخلى عني...".غمض عينه ... بقهر ... سمع صوت ابوه واضح توه واصل من الشركه .. ويتكلم هو و "لمياء" بأعلى الدرج .. وقف ولبس التي شرت .. ومن عند باب غرفته .. ويطالع في ابوه ولمياء .. وبصوت عالي ..."يبه ... تعالي الله يعافيك ابي اكلمك .."

        ابو راكان "يطالعه ":.. ماشاء الله ..الدكتور بالبيت .."وابتسم له"
        لمياء "تمسك في يد ابوها":.. لا لا ممنوع .. انا حجزتك اول ...
        ابو راكان "يضحك ":.. الله واكبر على اخر عمري تحجزني بنتي ..
        لمياء : مو انت الله يطول بعمرك محد يشوفك ..نبغى نستغل وجودك
        ..
        راكان : .. لمياء.. انا عندي موضوع مهم ..لو سمحتي .. "ورجع يدخل غرفته"..
        ابو راكان "يطالع في لمياء": ..معليه شكل اخوك عنده موضوع مهم ..
        لمياء "باستسلام ":.. طيب انا بنزل عند ماما بالصاله .. اذا خلصتوا الحقنا ..."نزلت من الدرج"

        ابو راكان .. مشى لغرفة راكان ... وجلس على الاريكه جنب راكان اللي كان يحك يده ببعض .. بتوتر .." .. هذا انا جيت .. ايش عندك .."
        راكان : يبه ...انا قررت اسافر ... وارجوك لا تمنعني ...
        ابو راكان "بملل":.. يعني مامليت من هالسيرة ...
        راكان : يبه ..ابغى اتخصص ... خلني اشوف مستقبلي ...
        ابو راكان : .. تشوف مستقبلك والا تشوفها ...
        راكان "طالع فيه ":... يبه مانسيتووا يعني ...
        ابو راكان " وقف .. ": اذا تأكدت انك نسيتها ... وقتها يصير خير ..
        راكان " وقف معاه " : وكيف اثبت لك ..
        ابو راكان : انت ادرى ..."وهو طالع من الغرفه ..رفع يده له".. لا عاد أشوفك فتحت هالموضوع مرة ثانيه ...

        راكان ... عض يده بقهر ... ورجع شعره على ورى بنرفزة .. ويحس انه يبغى يكسر كل اللي بالغرفه .. ولكن صوت جواله .. وقفه .. وخاصة ان رقم شريحته القديمة .. جلس على حافة السرير ..اخذ الجوال وتفاجأ انها رجعت تتصل عليه ... مارد عليها ...تركها لحد ما انتهت الرنات وقفل جواله ...رمى بظهره على ورى ... " قريب يا كاميليا .. بنتقابل ... و أوعدك أعوضك عن اللي فات "...

        .........................................

        "هويدا" .. فتحت عينها بصعوبة ... وهي تحاول تركز هي وين .. وبصوت مبحوح .."وين انا"..
        بتال "قرب منها ومسح على شعرها":.. حبيبتي انتي بالمستشفى ..
        يزيد "بصوته الحنون":.. سلامات هوودي ...
        هويدا " تطالع في بتال وتبكي .. ":.. لا ... لا .. اطلع برا ... "ورفعت يدها لعند اذنها ".. ما ابغاك ...بعد عني ..
        بتال "متفاجئ":.. ايش فيك ...

        يزيد ... بسرعه يدق الجرس للممرضات .. ويمسك بتال بيده ويطلعه برا الغرفه .. الممرضات وصلوا لغرفتها .. وسكروا الباب .. يزيد يطالع بتال بزعل .."ايش صار بينكم ...تكلم ياخي .. "..
        بتال "بحيره":..قلت لك.. مافيه شي ...حتى وصلتها لبيتكم وهي مبسوطه ..
        يزيد : طوال الوقت وهي ليه تسوي كذا ..حرام عليك .. تردد كلمات مدري كيف .. اذا ماتقصدك انت تقصد مين ..؟!؟!
        بتال :..مدري .. "ويطالع وراه".. شوف الدكتور جاء ..خلينا نساله ...
        قرب الدكتور منهم .. يزيد بخوف .." دكتور الحق اختي انهارت مرة ثانيه ..."..
        الدكتور : ..انا قلت لك لازم زوجها يكون موجود عشان نساله شوية اسئله ..
        بتال : انا زوجها ..
        الدكتور :انا سمعت انكم امس تزوجتوا ..
        بتال : ايه صحيح ...
        الدكتور : .. وكيف كانت امس معاك ..
        بتال "بحرج يحك راسه ":..... كانت ..كانت مره مرتبكه وتبكي .. وماخلتني المسها ...فاضطريت أنام بالصالة بعد ما قفلت الباب ..
        يزيد " يطالعه بنظرات قويه " : ...
        الدكتورة : اوكي .. بشوفها الحين وبعدين نتكلم .. عن إذنكم .. "ودخل الغرفه "..

        بتال ..منزل راسه ويبعد عن نظرات يزيد اللي بياكله من القهر ..
        بتال ماتحمل ... وكلمه بدون ما يرفع راسه .."ليش تناظرني كذا".
        يزيد "بعصبيه ":..مدري عنك ايش هببت قبل شوي ..
        بتال : قلت الصدق ..
        يزيد : يكفي لو قلت اجلت دخلتنا ... مو نمت بالصاله ... انت تدري ان الناس هنا يعرفون مين احنا ... مو حلوة بحق اختي ...
        بتال ".. طالعه بنظرات بلا اهتمام .. ":.. طيب ... انا رايح ... واذا عالجت اختك قل لي ...

        ومشى من عنده ولا كأن اللي بالغرفه طايحه تعبانه هي هويدا اللي كان يموت ويتزوجها ... يمكن اللي صار بينه وبين روضه ..غيرت شي بقلبه ... يمكن ؟!!!!

        ...................................

        رجع " بتال " للشقه ... فتح الباب .. وهو يدعي بقلبه ان " روضه " تكون نايمه او بالمطبخ ..منحرج يشوفها ...قرب يدخل للصاله ولمحها وهي تدخل غرفتها وتقفل الباب ... اخذ نفس براحه ... وراح المطبخ ..يسوي له كوب نسكافه ...

        "روضه" ماحست باحد بالصاله .. توقعته بالغرفه ...طلعت ولما جلست على الكنبه ... الا "بتال " خارج من المطبخ ... بس شافها قفز وكب النسكافه على ملابسه ..ويصارخ من الحراره .."اح ...اح.."
        روضه خافت عليه .. وسحب فاين وعطته ... "امسك ..بسم الله عليك "...
        بتال "سرح فيها ":.. تخافين علي ...
        روضه "تلعثمت ":.. أ... أ اسوي لك كوب ثاني .."ومدت يدها تاخذ الكوب .."
        بتال " مسك يدها ":.. روضه ..أنا .. أنا اسف ..
        روضه "دمعت عينها .. بفرح ..":...
        بتال " بحزن ":.. أوعدك ما أقربك مره ثانيه .. بس وقتها مدري ايش جاني ..."وبترجي".. تكفين لا تخبرين هويدا ..
        روضه " جفت دموعها ... وبقهر .. سحبت يدها .. وطالعته من فوق لتحت ":........."ومشت لغرفتها "..

        جلست تبكي .. وتكلم نفسها ..".. لهالدرجه انا نكرة عندك ... "..ومن غير شعور منها ..راحت لدولاب ملابسها و سحبت شنطة كبيرة .. ولمت كل ملابسها .. ولبست عبايتها ... وطلعت للصاله تسحب الشنطة وراها ...وهي تغالب دموعها .." توديني بيت خالي والا اكلم سواقهم "..

        بتال "يطالعها وهو يشرب قهوته ":.. يعني ماراح اشرب هالنسكافه ..هذا ثاني كوب ..
        روضه "بملل":..يعني اكلم السواق ..
        بتال "وقف ":.. بوديك ... ماني ناقص محاضرة من خالك .."طالع في شنطتها "... وليه الشنطه ..
        روضه " بتردد ":.. انا ..خ لاص..
        بتال "يقاطعها بدون اهتمام ":.. بكيفك .. حتى لو بتنامين أسبوع او شهر براحتك ... يالله مشينا ..
        روضه "قلبت عينها من القهر":.. مشينا...

        .........................

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

          .........................

          روضه بالسيارة ... مع بتال رايحه بيت خالها ... وبعد تردد .."بتال .. بغيت اغراض من الصيدليه ...ممكن "..
          بتال "بملل":.. ماعندي فلوس ..
          روضه "بزعل":..انا عندي ..تكفى بتال أغراض ضرورية ...
          بتال "شاف الصيدليه ... وقف ":.. انزلي بس بسرعه .. ما ابغى أتأخر ..

          نزلت روضه بفرح لانها اول مره ينزلوا مع بعض .. بدأت تشتري اغراضها .. وبعد ماجمعتها .. طالعت في بتال .."خذ حاسب"..
          بتال "يطالعها بنص عين":.. تبغيني ادفع من جيبي .. لا لا روحي انتي حاسبي ..
          روضه "تطلع محفظتها .. وتخرج الفلوس":..خذ ..
          بتال :.. اقول حاسبي انتي والحقيني على السيارة .."ومشى برا الصيدلية للسيارة"..وتركها لوحدها ...
          روضه ..بحرج وتردد ..ماتعرف تتعامل مع احد ماتعرفه .. قررت تمشي لعند المحاسب .. وهي ساكته ..

          المحاسب خلص من الحساب .. وجمعها بكيس .. وبكل برائه .." اوصلها لك يا خاله للسيارة .."؟!!
          روضه "بصدمه ":.. هاه ... لا ... لا ... انا بشيلها ..

          طلعت روضه من الصيدليه ..وهي تفكر بكلمه المحاسب .. وتكلم نفسها .. "..وجع ماعنده نظر .. انا مو لها الدرجه كبيرة ..."..طلعت السيارة بدون ولا كلمه ..
          بتال ..ما اهتم انها طلعت ولا سلمت جاء بيمشي .. الا شاب نزل من سيارة من جنبه بيدخل الصيدليه ... أشر لبتال .. وبصوت رافع .."عباية الوالده ... طالعه من تحت الباب .."..
          بتال ..وقف السيارة ... وبدون ما يطالها ..وبضحكه مكتوومه ..."سكرتي على عبايتك .."..
          روضه .. سمعته لما قال الوالده .. فتحت الباب بهدوؤ ودخلت عبايتها وسكرت الباب .. بدون ولا كلمه ... وفي نفسها .. مقهووورة .."اه ... ايش هالصدف اليوم .. ليه يعاملوني كذا ... مو كفايه اللي احبه ضدي ...حتى اللي مايعرفني ضدي ... حسبي الله ونعم الوكيل"..
          تركت روضه دموعها تنزل من تحت غطوتها ... وحتى صوت شهقاتها .. تبغى تبرد على قلبها .. تعبت من الكبت والسكوت ...
          لحد ما وصلت بيت خالها ..
          نزلت من سيارة بتال ..بنفس الهدوء اللي طلعت السيارة فيه ... سحبت شنطتها الكبيرة .. من الباب الخلفي ... ومشت تسحبها وتسحب همومها واحزانها ...معاها ...


          فتحت لها الشغاله باب الفله ... دخلت " روضه " تدور عن حضن يحتويها ..عن ناس تفهمها ..عن قلب يحبها ... ولكن للاسف لقيت البيت هادي ومحد فاضي لها ... الكل على طاولة الطعام كان يطالعها بنظرات غريبه ..وخاصه بعد ما دخلت بشنطتها ... وقفت لحظات بعد ما سلمت ...محد رد عليها ...لحد ما انتبهت ام راكان.. وبصوت كله خوف .." روضه ...فيك شي "..
          روضه وكانها كانت تنتظر هذا السؤال ...بكت وهي واقفه قدامهم.. وغطت وجهها بيدها ..
          راكان "وقف":.. روضه ايش فيك ؟!
          لمياء "توها تستوعب":..روووضه ..."قربت منها .. وحضنتها".. ليه تبكي ...
          روضه "بصوت باكي و خافت":.. تعبانه ... يا لمياء تعبانه ...
          لمياء"تمسكها بيدها ":..تعالي نطلع غرفتي ...
          ابو راكان "وقف ":..ايش فيك يا بنتي .. لمياء ايش فيها ..
          لمياء :... بابا بنطلع غرفتي الحين ... خلوها ترتاح ...تعالي .."مشت مع روضه لغرفتها "...

          روضه بس دخلت الغرفه .. رمت بطرحتها من القهر .. وهي تصارخ .."ليه الناس ماترحم ..انا ايش سويت لهم .. حرام عليهم ..ربي قادر يبتليهم .. ليه يتريقون عليه ..مو كفايه بتال وهويدا .. اه يا امي وينك .."
          لمياء : روضه اهدي ..
          روضه "تبكي بجنون":..تعبت ..تعبت ... خلاص ابغى اموووت .. يمكن لو اغيب عن هالعالم الكل بيرتاح...
          لمياء :.. دقيقه باجيب لك عصير ليمون يمكن يهديك .."وراحت للباب ولما فتحته ..لقيت راكان واقف ورا الباب".... راكان...
          راكان "متفاجئ .. وبحرج ":..أ..أأ ..كنت بطمن على روضه ..
          لمياء "لفت تطالع بروضه ":.. هي متوترة الحين .. بروح اجيب لها عصير ..."ومشت من عنده نازله للمطبخ"..

          راكان .. وبتردد .."ممكن اتكلم معاك "..
          روضه ..سحبت طرحتها ... ورمتها على شعرها باهمال ... ووجها احمر ودموعها مغرقه وجهها ...هزت راسها موافقه... وجلست على الاريكه بنظرات تائيه ...

          راكان " دخل الغرفه وترك الباب مفتوح .. وسحب كرسي التسريحه .. وجلس ... شبك يدينه ببعض وتكلم بصوت هادي وواضح ":.. روضه اولا شيلي من بالك فكرة الموت .. فاهمه .. ثاني شي سؤال محدد جاوبيني بصراحه .. سمنتك السبب في الهموم والحزن بحياتك ..؟!!!
          روضه "طالعته ":.. لا .. السبب انه محد يفهمني ولا يعطيني فرصه ..
          راكان : وليه ..؟!
          روضه " فكرت شوي ":.. لاني ماخلصت تعليمي ...
          راكان : ليه مكتوب بجبهتك عشان كذا مايسمعون لك .. وترا فيه ناس ما درست وتعرف تتعامل مع الناس احسن من دكتور بعد ..
          روضه "بزعل":.. تبغاني اقول اني غبيه ..ايييه غبيه ولا اعرف شي بالحياه ...
          راكان : انتي ليش مو راضيه تعترفي ان وزنك مضايقك .. ومسبب لك المتاعب ... ترا انا كنت مثلك واعرف شعورك واعرف نظرة الناس...
          روضه " تجمعت الدموع بعينها ":.. جسمي ماراح يتغير ..هذا هو من يوم انا صغيرة ..مستحييل يتغير ...
          راكان "بتعجب":..وليه مستحييل ... انتي الحين ماعندك ثقه بنفسك .. وماتحبي نفسك ..حتى غيرك يحبها ..
          روضه " عصبت ":..ماجبرت احد يحبني ...
          راكان : .. اذا عندك الشجاعه تتغيري .. انا بساعدك .. بس لازم يكون عندك اصرار.. فاهمه .. وانا متاكد انك بتتغيري للاحسن ..
          روضه "بملل":..رجيم ... لا تتعب نفسك ...انا اسوي رجيم يزيد وزني خمسه كيلو .. بدال ما انقص ...
          راكان "وقف ... وابتسم لها ":.. قرري تبغين تتغيرين ...كلميني ..

          دخلت لمياء ماسكه كاسة العصير .. وتنقل بصرها بينهم ... وبابتسامه .." وصل العصير "..

          راكان "ابتسم لاخته ... وحس انها سمعت كلامه لروضه ..غمزلها":.. اقنعيها ... يالله انا استأذن الحين .."..وطلع من الغرفه .."..

          لمياء "عطت الكاسه روضه ":... ايش رايك بكلام راكان ..
          روضه " بلا اهتمام ":.. كلام ... مثل أي كلام ...
          لمياء"بزعل":.. روووضه .. ترى يتكلم جد ...بيساعدك .. تكفيييين فكري ...
          روضه "تشرب العصير ... وسرحت تفكر بكلام راكان ": ..


          ..................................................


          بعد يومين طلعت هويدا .. من المستشفى لبيت اهلها ... وهي بغرفتها ... اخذت جوالها .. و تتكلم بقهر .. وهي رايحه ..راجعه ..."فطوووم ... شفتي خالد ..كلمني الحقييير ... يقول ما لمسني يا فطووم ما لمسني .... وانا الغبيه رحت تزوجت بتال الاهبل ... اه يا قهري ... حتى زواج وفرح زي الناس ما سويت ... ايه توي طلعت من المستشفى ... لا وين اروح عند بتال .. انا ببيت اهلي ... انا..."...تطالع في باب غرفتها ...اللي فتح بقوووه ... ودخل منه "يزيد"... وهو معصبب ... قرب منها وسحب الجوال ورماه ... مسك شعرها .... وضربها بقوه ... "مين خالد ... وايش سوا لك يالللحيوانه ... تكلمي.. من وين تعرفيه .."...
          هويدا "تبكي .. وتحاول تبعد يده عن شعرها":... اه اتركني ..يزيد ..اي شعري ...
          يزيد "بعصبيه":.. مين كنتي تكلمي ..انا سمعت مكالمتك ...
          هويدا "بزعل":... مالك دخل ...اتركني ...
          يزيد "تركها ":... فطووم صح ... اخت سند ...
          هويدا "ماسكه شعرها وتبكي ... ماردت عليه ":....
          يزيد " طالعها بنظرات اشمئزاز ":.. يعني ما بتتكلمي .... طيييب ... راح اعرف الموضوع كامل ويا ويلك وقتها مني يا ويلك ...
          " مشى لخارج غرفتها .... "
          هويدا " .. غطت على فمها بيدها ... وبكت ":..حسبي الله عليك يا خالد ..


          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي


            .................................................

            يزيد ... بسيارته ... مقهور ومعصب ... ويكلم نفسه ."الكلام اللي سمعته .. يدل انها تعرف ولد وكمان طلعت معاه ... تقول مالمسها"... ضرب بيده على الدركسوون ... " ياربي كيف اوصل للصدق ما ابغى اخمن من راسي ..... ماعندي الا فطوم ..اخت سند ".. وبدون تردد ...دق على رقمه ..."الوو سند ... انت بالبيت .. حلوو ..انا جاي عندك ..اشرب فنجال قهوه ... الله يبقيك ..عشر دقايق وأكون عندك ...باي "...


            سند وقف عند باب بيتهم ينتظر يزيد ... وصل يزيد ورحب فيه ودخله مجلس الرجال .. وجلس سند معاه بعد ما جاب القهوه والتمر وصب له فنجال ... وهو يتفحص وجه يزيد المتغير ...
            سند : ..فيه شي ... شكلك موعاجبني .
            يزيد "وهو ماسك فنجال القهوه .. وبربكه":.. لا عادي ... "نزل الفنجال بالأرض ."..الصراحه منحرج منك ..
            سند "باستغراب":.. مني ... ؟!... انت امرني..
            يزيد : ما يامر عليك عدو ..."وبتوتر "... انت فكرت في خطبتي لأختك ...فطوم ...
            سند " ابتسم ":.. انا قلت لك ..الخطوبه لازم لها أصول ..
            يزيد : ... اكييد .. وانا أصلا كلمت الوالد ... بس ..
            سند : ...بس ماعجبناه ...
            يزيد : لا لا ... هو يقول لازم من النظرة الشرعيه ...اول ...عشان تعرف لو ماعجبنا بعض .. ماله داعي الموضوع ينشهر ...
            سند " سكت شوي ":... يعني انت جاي تبغى تشوفها ... طيب ليه ما عطيتني خبر بالتلفون ..انا البنت حتى ماكلمتها عنك..
            يزيد " بحماس مصطنع ":.. قوم الحين الله يخليك كلمها ... وخلنا نخلص ...
            سند "ضحك":... ابشر ... "وقف ... وطلع من المجلس"..

            يزيد ... رجعت علامات القهر والتوتر على وجهه ... وهو يمسح يده على وجهه ودقنه ... خلصت ربع ساعه وهو لوحده .. دخل سند .. وهو مبتسم ..."دقايق وبتدخل بالشاي"
            يزيد " وبابتسامه مصطنعه ":... كويس ..

            دق باب المجلس .. ودخلت فطووم... وهي منزله راسها .. وشايله كوبين شاي .. وحاطه الطرحه على راسها ... ولابسه تنورة بيضاء وبلوزة زهريه كم طويل .. كحل وقلوس فقط .. وقفت بحرج وبدون ما تطالع فيهم ... وسلمت بصوت منخفض .."السلام عليكم "

            سند "وقف واخذ الصينيه من يدها ... واشر لها تجلس قريب من يزيد ": .. فطوم اجلسي هناك ...
            يزيد "يطالع في سند اللي جلس قدامهم .. ويبغى يصرفه ":...كح...كح..."وبصعوبه".. سند كاسة مويه الله يخليك ..
            سند "وقف بسرعه":... بسم الله طيب ...طيب ... "وطلع من المجلس"..
            يزيد ...لف على فطوم ... وبعصبيه ... "تعرفي خالد ... وايش علاقته بهويدا "..
            فطوم"انفجعت منه... وطالعته بخوف ":..هاه...
            يزيد "صاك بين اسنانه":..تكلمي بسرعه ..
            فطوم "ارتبكت ..وكانها فهمت قصده ":..مدري ...هويدا اللي تعرفه ..والله ما اعرفه .."وبكت.."..

            دخل سند بكاسة المويه ...يركض...ومو منتبه لاخته ..."تفضل .. اشرب بسم الله"
            فطوم "وقفت بسرعه .. وهي تمسح دموعها .. وخرجت من المجلس "..
            يزيد " وقف وهو يشرب المويه ":..
            سند "يطالع في فطوم وهي خارجه .. وفي يزيد ":.. ايش صار ..خلاص شفتوا بعض ...
            يزيد " بلا اهتمام ":.. ايه ... خلاص ...
            سند : ..طيب نقول مبروك والا كيف ...
            يزيد "بتوتر":... أ ..أ...عطنا فرصه نفكر في بعض ..."ابتسم له"..يالله اشوفك على خير ... مع السلامه ..
            سند "مبلم ":... مع السلامه ...

            دخل سند عند اخته ...كانت تبكي بغرفتها ... طالع فيها باستغراب ..."... ليه البكاء هذا كله .. ايش فيك .. يزيد قال لك كلمه زعلتك .. مثلا قال لك ماعجبتيه..."
            فطوم "لفت عليه":.. هو قال لك اني ماعجبته ؟!
            سند "بحيره":.. لا ...بس مدري عنكم ...احس فيه شي ... "طالعها"..طيب انتي ايش رأيك فيه ...... والا بلاش ... ما ابغى رايك ...
            فطوم "طالعته بخوف":..ليه ..؟!
            سند "ضحك": لاني متأكد انك مارفعتي راسك ...
            فطوم "تمسح دموعها ":..سند ...انا ما ارتحت له ...
            سند "فتح عينه":.. مالك الا كم دقيقه من لما شفتيه ... مسرع ما ارتحتي ...
            فطوم : طيب هو ايش قال ..
            سند : ما قال شي ... بس استخيري انتي .. وربي يكتب لك اللي فيه الخير ...
            فطوم "بحزن":..ان شاء الله ...
            سند : يالله انا بطلع ...تبغى شي ...
            فطوم : سلامتك ....
            وتابعت بنظرها سند لحد ما سمعت باب البيت تقفل ... دليل انه طلع ...اخذت الجوال ...وكلم هويدا ..خبرتها باللي صار بينها وبين يزيد ...

            ................................................

            روضه ..رجعت لغرفتها ببيت خالها ... طول الوقت مسكرة على نفسها الباب وجالسه تفكر واكثر وقتها تبكي .. دق باب غرفتها .. ودخل راكان راسه .. وبابتسامه .."ممكن ادخل"...
            روضه "تعدل جلستها .. واخذت الطرحه على راسها ":... دخلت عاد وش باقي تستأذن...
            راكان "ضحك":.. طيب بلاش من الطرحه هذي .. وجودها زي عدمه ... يا بنت انا مثل اخوك .
            روضه "عصبت .. وبتريقه ":.. انا اللي اعرفه امي ما جابت غيري ... وهالايام مدري من وين يتحذفون علي الإخوان من كل مكان...
            راكان "ضحك بقوه":...الله يقطع سواليفك ...
            روضه "ابتسمت ":..جاي تسألني ..انا فكرت والا مافكرت ...صح
            راكان "مازال واقف ...كتف يدينه" :... اتوقع كفايه تفكير ..
            روضه :..انا قد جربت كل شي .. بس مع هذا ...باسمع كلامك ...
            هاه وين ورقة الرجيم .. وهل هو كيميائي او فيزيائي .. كربوهيدرات او بقوليات ..او

            راكان "قاطعها":.. مافيه لا ورقه ولا شي ...محتاج بس جواز سفر ...
            روضه "فتحت عينها":.. ليييييه ..؟!
            راكان "جلس على الاريكه" :..انا بفهمك ... اسمعي يا ست الكل وافهمي اللي بقوله بالحرف ...

            ...................................................


            يزيد ..دخل فلتهم وهو يفكر..باخته هويدا والكلام اللي سمعه ..حتى فطووم ماقدر يفهم منها شي ... على اول كنبه بالصاله رمى جسمه عليها .. ورجع راسه على ورى وغمض عينه بتعب ...

            جاني وسوماتي .. بالمطبخ ... جاني تركض لحد ما شافت يزيد ... ابتسمت براحه وحب ... ورجعت لسوماتي المطبخ .. ويتكلمون بلهجتهم ... لكن سوماتي ماعجبها الكلام .. وصار ما تتفق هي وجاني ..

            يزيد ...بعد تفكير ..وقف و طلع لغرفة هويدا ... فتح باب غرفتها لقيها مقفلته بالمفتاح ... عصب .. وعض على شفاته ..وبصوت رافع ..."هويدا ..افتحي الباب .."
            هويدا "قربت من الباب وبتوتر":.. لا ما بفتحه ..
            يزيد : هويدا ... لا تخليني .. اكسر الباب...
            هويدا "بصوت باكي":... يزيد انت معصب وانا خايفه منك ...
            يزيد "يحاول يهدا ":... انا مو معصب ابتكلم معاك.. افتحي ..
            هويدا "بخوف":.. طيب قووول والله ماتضربني ...
            يزيد "ماسك اعصابه ":.. والله ما اضربك ...
            هويدا "بيد ترجف ..فتحت الباب .. وبس تلاقت عينه ...خافت ":..انت حلفت ماتضربني ...
            يزيد "يبلع ريقه من التوتر":.. قولي الصدق وما بتنضربي ..."ودخل الغرفه .. وجلس على احد الكراسي في زاويه الغرفه المقابله لبعض وبينها طاوله صغيره "..

            هويدا "بخطوات ثقيله ..جلست على طرف سريرها.. وبخوف ":.. يزيد اللي صار ماضي .. وانا ما احب اتكلم عنه ...بس باختصار .."وبتردد.. وصوت يرجف خوف" .. انا تعرفت على واحد .. وتقابلنا وانا معاه يمكن كنت مرهقه نمت ماحسيت ..وخفت بعدين انه ...انه ...يعني لمسني او شي ...
            يزيد "قبض يده ... وضربها على تكاية الكرسي ...بزعل ":...
            هويدا "قفزت من ضربته":..لا لا ماصار شي ... وبس ...
            يزيد " بدون ما يطالعها ":... وبتال ....
            هويدا : بتال خلاص ..انا ما ابغاه ...يروح يشوف غيري ...
            يزيد : ليه لعبه يعني ...انتي تزوجتي يا ماما خلاص ..
            هويدا "بزعل":..غصب عني ..انا ما احبه .. انا كنت ابغى احمي نفسي واحميكم .. خلاص الكل عرف اني تزوجت .. انتهى موضوع بتال بالنسبه لي ...
            يزيد "باستغراب":... وشو اللي انتهى ...من عقلك ...
            هويدا "وقفت ":اييييه انتهى ... بتال كان بس وسيله مو غايه ...
            يزيد :.. الصراحه احييييك ... على هالعقل معاك ... ..."وبعصبيه"..الحيييين تجهزي بوديك بيت زوجك ..
            هويدا "فاتحه فهمها":..لا يزيد تكفى ... الا بتال ...
            يزيد : مو هذا اختيارك ...؟!..
            هويدا "بدات تبكي":.. لا يزيد ... اضربني ... خاصمني بس لا ترجعني له...تكفى لا...
            يزيد " وقف .. وبجديه ":... نص ساعه عندك تجهزي ... وانا بنفسي اوديك لزوجك ... سامعه ..."وطلع من غرفتها "...

            هويدا ...رجعت تجلس على طرف السرير وهي تبكي ...

            ....................................
            يزيد .. وهو نازل من الدرج ينادي على .."سوماتي ...سوماتي .."
            سوماتي "خرجت من المطبخ":... نأم يزيد ...
            يزيد :.. شوفي هويدا لو احتاجت مساعدتك ...لانها بتروح بيت زوجها بعد شوي ...
            سوماتي "هزت راسها":...تيب ...."وطلعت لعند هويدا "..

            يزيد ...جلس بضيق في الصاله ... يفكر باخته ... طلعت له "جاني".. بكوب عصير برتقال ...ماسكته بيدها ...وهي تطالع فيه وتبتسم .. انتبه لها يزيد ...سرح فيها وفي ابتسامتها ... وغصب عنها ابتسم لها ... عطته العصير .. وشرب منه وهو مركز نظرة فيها ... والابتسامه زادت اكثر واكثر ... جلست على طرف الكنبه .. وبدات تمسح على شعره .. وهو مستسلم لها ومرتاح لوجودها ...

            نزلت "هويدا" بزعل ... وصوت كعبها كان عالي .. انتبهت لنزولها " جاني " ووقفت بسرعه واخذت كاسة العصير من يد "يزيد" وراحت للمطبخ تركض ... ويزيد ... تبعها بنظراته وكأنه توه يصحى على صوت هويدا ... واقفه باخر الدرج ..مكتفه يدها بزعل ولابسه العبايه .. "خلصت"...ونزلت سوماتي بشنطة هويدا الكبيرة ...

            طالعهم يزيد .. وهو مرهق ..وقف بصعوبه ... حس بدوخه ... بس مسك نفسه ...
            هويدا ..كانت متضايقه منه فطنشته ... غطت وجهها وخرجت للسيارة ...
            لاحظت سوماتي يزيد .. وبخوف ..."يزيد ..انت تابان"..
            يزيد .."لا .. ماعليك ...بخير ..هات الشنطه "... اخذ الشنطه ..منها وراح للسيارة ...

            سوماتي راحت لجاني بالمطبخ ... وهي تخاصمها ويتجادلون .. بشكل مو طبيعي ....

            ..........................................

            روضه ..سمعت كلام راكان ...وعلى قولته خطته ... بس كانت متردده ...وخايفه ...
            راكان : من ايش خايفه ؟!
            روضه : ما عمري سافرت برا جده ...كيف اروح برا السعوديه ...
            راكان : مو لوحدك انا معاك ..
            روضه : وتبغاني بعد اخلص دراستي هناك ... ماعندي لغه ولا شي ...
            راكان : قلت لك بساعدك لا تخافين ..
            روضه :... ايش بتستفيد اذا سافرت معاي ... وشغلك هنا بالمستشفى ...
            راكان : .. بالعكس راح استفيد ..راح اخلص دراستي في التخصص ..
            روضه "بتوتر": .. مدري ..مدري .....مع اني متحمسه بس ...بس خايفه ...
            راكان "بفرح":..حلو الحماس هذا اللي نبغاه... والخوف طبيعي .. خلاص اجل اليوم اكلم ابوي ..
            روضه :.. يمكن مايرضى ...
            راكان : ماعليك بيرضى ... خليه علي ..."وقف.. وابتسم ".. الحين بكلمه ... "وطلع من غرفتها"
            روضه "سرحت شوي":.. انا اسافر ... معقووول ..."ضحكت"... وليه مو معقووول ... ... "نفخت صدرها "... ايش بتسوي يا بتال ... لو تعرف اني بسافر كندا ...



            ...................................

            في السيارة ...هويدا مع يزيد ...

            يزيد "بذهووول":.. والله مو مصدق.. انتي هويدا المفعوصه الصغيرة يطلع منها كل هذا ..تخطيط ولعب وحركات ..
            هويدا "بضيق":.. صغيره ..... أي صغيرة يا يزيد ... من لما عرفت نفسي وانا لوحدي لا ام ولا اخت .. تعلمت ادبر اموري بنفسي .. كنت لازم اصارع الكل عشان اقدر اكون مثلهم .. مو المثل يقول ان لم تكن ذئب اكلتك الذئاب..
            يزيد "حزن عليها":.. هوودي .. لو كل شخص يفكر مثلك محد عاش ..
            هويدا : الكل يشوف مصلحته ...حتى انت ...والا نسيت فطوووم...
            يزيد "بضيق":.. ليه تجيبين اسمها ... يجيني ضيقه منها ومن اسمها ...
            هويدا : بس حبيت اذكرك انك ضحكت عليهم يعننك بتتزوجها ...
            يزيد "بضيق":.. والله كنت افكر فيها من جد .. بس مدري ليه كرهتها فجأة ... مثل ماكرهت لمياء ...
            هويدا : ولمياء ايش اخبارها ... كنت على طوول تقول اسمها..
            يزيد "بضيق": ..عايشه مثل الشيطان ...
            هويدا : يؤ يزيد....حرام عليك ... وبعدين ارحمني حتى انا اشوف بتال شيطان ...
            يزيد "ضحك":.. لا تسرقين مصطلحاتي ...دوري غيرها ...
            هويدا "بزعل":..ليه مالي قرار على نفسي ...انا حره ما ابغاه .. تفهم والا ما تفهم ...
            يزيد : الا افهم ...بس اللي افهمه اكثرر انك لازم ترجعي بيتك ...وعند زوجك ..."طالع فيها"... والحين ممكن تقفلي فمك حتى ونوصل لشقتكم ...
            هويدا "...باستسلام ":... بقفله .....

            .....................................

            وصلوا للشقه وطلع "يزيد" يحمل شنطة "هويدا" .. وهويدا تدعي يارب مايكون بتال موجود ... ولكن للأسف فتح لهم الباب بعد كذا رنه للجرس ... وبفرح .." هلا والله ...هلا بالغالية ..هلا بالجمال والدلال "..
            يزيد : أشوف المدح كله للغالية ...
            بتال : ولو ..انت الكل بالكل .. بس عاد هودي ... شي ثاني ..
            هويدا "بملل":..بعد خلنا ندخل ...
            يزيد "يعطيه الشنطه ":... امسك شنطتها ... وربي يوفقكم ..وانا مع السلامه ...
            بتال : براحتك ...مع السلامه ...

            وقفل الباب بسرعة وراح ورى هويدا اللي جلست على كنب الصاله وبضيق حاطه رجل على رجل ... جلس جنبها ..."وحشتيني"..
            هويدا "مطنشته":..
            بتال "قرب منها وباس خدها"...
            هويدا "بعدته عنها":.. انت مجنون .. احنا مو لوحدنا بلشقه ..
            بتال : الا لوحدنا ...
            هويدا :.. ليه وين روضه ...؟!
            بتال "بخبث":..عند خالها ... يعني الجو فضي لنا ...
            هويدا "بخوف.. وقفت وراحت للغرفه ... بس ماحصلت مفتاح الغرفه ... خرجت وبزعل وتصارخ ":..هات مفتاح الغرفه بسرعه ...
            بتال "وقف .. ومشى لعندها ..":.. لا يوجد مفاتيح بالشقه ..ولو تروحي للقمر رحت وراك ...
            هربت للغرفه .. وبتال عدل ياقته بكل غطرسه ... وفتح باب الغرفه برجله ... وابتسم لما شافها جالسه على السرير ولامه اللحاف على صدرها بخووف ...
            بتال بابتسامه عريضه "...قلت لك مردك لي ..."
            ********************************

            تعليق

            • عقد اللؤلؤ
              عضو متألق
              • May 2011
              • 282

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

              قراءة ممتعه للجميع

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                يعطيك العافيه
                بارت جميل وحمستيني اعرف وش تسوي روضه
                اتمنى ماتطولين علينا هالمره
                تحياتي لك ..

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                  روووووووووووووووووووعه
                  تسلم الايادي
                  استمري ياعسل
                  يعطيك العافيه وربي يسعدك
                  ..

                  تعليق

                  • عقد اللؤلؤ
                    عضو متألق
                    • May 2011
                    • 282

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                    يعطيك العافيه
                    بارت جميل وحمستيني اعرف وش تسوي روضه
                    اتمنى ماتطولين علينا هالمره
                    تحياتي لك ..
                    اهليين يالغلا ...ان شاء الله الحماس دوووم

                    باقرب فرصه راح انزل بارت ...

                    منورة ياقلبي ...

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                      روووووووووووووووووووعه
                      تسلم الايادي
                      استمري ياعسل
                      يعطيك العافيه وربي يسعدك
                      ..

                      انتي الاروع يالغلا ..

                      وشاكرة لك متابعتك ...

                      نورتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...