( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أوراق الخريف
    V - I - P



    • May 2011
    • 4023

    #81
    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

    لولو يعطيك الف عافية على البارت

    بس احسه مرة قصير ( طماعة ) ههههه

    اتوقع ان زواج روضة ماراح يستمر وترجع عند خالها

    ويساعدها راكان وتنحف

    وبتال يكتشف ان هويدا تلعب عليه يندم ويرجع لروضة وبث ( كيف توقعاتي *_*)

    انتظر التكملة ياعسل

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      #82
      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

      مزمز
      حماس
      من جد رووعه وابداع
      كملي ياعسل انا في انتظارك لاطولين علينا
      يعطيك العافيه وربي يسعدك..

      اهلين يا قلبي ... وربي مرورك الاروع يالغلا
      منورة

      *مزون شمر*
      مسكينه روضه
      الله يعطيك العافيه
      ننتظرك لاتطولين ...

      معليش كان عندي ظروف وتأخرت عليكم ..اعذروني ...
      نورتي يالغلا



      أوراق الخريف
      لولو يعطيك الف عافية على البارت

      بس احسه مرة قصير ( طماعة ) ههههه

      اتوقع ان زواج روضة ماراح يستمر وترجع عند خالها

      ويساعدها راكان وتنحف

      وبتال يكتشف ان هويدا تلعب عليه يندم ويرجع لروضة وبث ( كيف توقعاتي *_*)

      انتظر التكملة ياعسل
      الله يعافيك يالغلا ... الكل يقول قصير مع انه اطول بارت نزلته ...
      والله طمعك عاجبني وان شاء الله دوم

      توقعاتك .. اممممم ... تابعي معاي وشوفي اذا مثل ماتوقعتي والا...لا
      مع اني حاولت ان يكون كل شي مو متوقع ... بس ليه لا يمكن تتلاقى
      الافكار ...
      نورتي يالغلا

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        #83
        رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
        الجزء التاسع
        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


        بتال ..كان جالس على السرير .. ومتوتر من اللي صار بينه وبينها ... دقايق الا يشم ريحه حريق ... فتح باب غرفته بسرعه ... وخرج يركض "... روضه ... روضه ...."

        كانت "روضه" في المطبخ وقد جمعت جميع اقمصة النوم و اللانجري اللي شرتها مع زوجة خالها .. ووضعتهم في مغسله المطبخ واخذت الكبريت واشعلت فيها النار ...وهي تبكي ومتوتر ..
        دخل "بتال" المطبخ يركض ... شاف النار مشتعله ... بسرعه فتح صنبور المويه ... وطفيت النار ...مد يده يشوف ايش كانت تبغى تحرق ... بس "روضه" كانت اسرع منه سحبتها عشان لان يشوفها ..ولكن" بتال" اصر وسحبها .. ولمح بقايا اقمصة نوم.. كانت تبكي "روضه" من القهر ..هربت من نظرات بتال لغرفتها ... ركض بتال وراها .. ومسك الباب قبل لا تقفله ...وبجديه .."روضه .. لازم نتكلم ... تكفين لا تقفلين الباب "
        تركت "روضه" الباب مفتوح..وجلست على سريرها ..وحطت يدينها على وجهها وهي منهارة وتبكي .. قرب "بتال" منها وجلس جنبها .. وهو يناظر بالارض ..وبعد تردد .." انا يمكن غلطت لما فكرت اني اقدر ارجع ايام زمان .. كنت ابغى ارجع لايام امي وسميرة باي ثمن ..كنتي الشي الوحيد اللي يذكرني فيهم .. خالك ووحدتي كانت السبب اني اطلب يدك للزواج عشان تكوني معاي طول العمر كجزء من ماضي اللي مشتاق له .. وظلمتك وظلمت مشاعرك ..كنت اتوقع ان ورقة الزواج اللي تربطنا ماراح تغير من نظرتنا لبعض "
        روضه "نزلت يدها من على وجهها..مسحت دموعها .. وصارت تسمع له"
        بتال :.. تذكرت سميرة لما كانت تقول يا بتال انت كبرت .. روضه مو اختك .. لا تسلم عليها .. وانا ماكنت مستوعب اللي تقوله .."زفر بقوه .. وطالع فيها .. مد يده وحطها على كتفها "..روضه ..انا ظلمتك لما طلبتك للزواج .. وانا مستعد اصحح غلطتي ..
        روضه "طالعته بنظرات تساؤل "..
        بتال : اذا تبغين ننفصل .. فانا مستعد .. وتشوفين حياتك مع واحد يحبك .. ويقدرك ..
        روضه : بتال انا ...
        بتال "قاطعها .. ووقف ": لا تردين الحين ..فكري بالموضوع .. لو حبيتي تستمري معاي زي اختي اهلا وسهلا .. ولا تنتظري مني شي .. ما حبيتي برجعك بيت خالك وورقتك معاك .. ومعاها بوسه على الراس بعد ..."وقف ومشى لعند الباب ".. فكري بالموضوع ..
        "طلع من غرفتها "...وتركها مصدومه .. رجعت تبكي اكثر من قبل .. للاسف صارت دموعها هي متنفسها الوحيد ... الحب الوحيد بحياتها مو معترف فيها كانسانه كيف بيحبها ويبادلها الشعور ..

        ..................................

        في الصباح .. وفي فلة ابو راكان ..

        صحيت " لمياء " بكل مرح ونشاط ..بدت تلبس وتتضبط .. وصورة " يزيد " ما غابت عن عيونها ..توترت لما تذكرت تعامله معاها ..لبست عبايتها المطرزة بالفصوص الزرقاء .. وتحجبت بشكل مرتب .. ضبطت مكياجها ...واخيرا انتهت من التجهيز .. اخذت شنطتها وملفها بيدها .. وطلعت من غرفتها .. وهي نازله من الدرج ...حصلت "راكان" طالع من الفله .. وباعلى صوت "راكان ...راكان "
        راكان "لف عليها":لميووه ... وش مصحيك الحين غريبه ...
        لمياء "نزلت تركض من الدرج لحد ما وصلت عنده ":راكان .. توصلني معاك شركة بو يزيد ..
        راكان : ليه وين السواق ...
        لمياء "مسكت يده .. ": انا ابغى احس ان عندي اخ يهتم فيني .. ويوديني ويجيبني ..
        راكان "طالعها بنظرات شك":والله انتي مو لله تسوين هالحركات ..احس وراك شي ..
        لمياء "ابتسمت له": ..يالله مشينا ...
        راكان : مشينا ... وامري لله ...

        .................................................. ......

        رن جوال بتال ... وهو بغرفته ...بالقوه سحب يده من تحت اللحاف ورد .. وهو مغمض عيونه ..."هممم"
        هويدا "بدلع": صباح الورد والفل والياسمين ..
        بتال "ابتسم": اة يا قلبي ... صباح النور ..
        هويدا "بغنج":بتولي انت لسى نايم ... اصحى يالله ...
        بتال "عض على شفايفه .. وبعد اللحاف عنه .. وجلس ": هذاني والله صحيت عشانك ..
        هويدا "ضحكت": فديت اللي يسمعون الكلام ..
        بتال : امري وش بغيتي ...
        هويدا : مليت من البيت .. نفسي اطلع ...
        بتال "رفع حواجبه":والمطلوب ..
        هويدا : بصراحه نفسي اشوفك ..ايش رايك نطلع في كوفي شوب او... او أي مكان انت تختارة ...
        بتال : اسمعي يا بنت الناس ..انا مو راعي بنات ومكالمات ولقاءات وخرابيط .. بس مدري انتي من وين كنتي تطلعين لي .. في الوقت اللي اكون متضايق تتصلين تلعبين بعقلي .. وصرت افكر فيك ليل ونهار ..ارحميني ..
        هويدا "بدلع" : لازم اشوفك بتال ... بليييييز ...
        بتال : مدري ... اشوف ..
        هويدا : اوكي انتظر منك خبر ..
        هويدا .. رمت الجوال بعصبيه ... "والله لاخليك تركض وراي .. منت راعي خرابيط هاه ...لو ما ادري انك غبي ..ماجريت وراك ... اووووف اكره شعور الذل "...
        .................................................. .

        يزيد ... في مكتبه ... دخل عنده السكرتير "ريان" .. يخبره ان "لمياء" تنتظرة برا .. دخلت "لمياء" ..معاها اخوها "راكان" .. "يزيد" لما شاف "راكان" معاها وقف وقرب منه يصافحه و يرحب فيه ..." يا هلا والله براكان .. حياك " .. اشر له يجلس .. ورجع يزيد .. لمكانه على المكتب..
        لمياء "كانت مستعده انها تصافح يزيد .. ولكنه طنشها ..خلاها تجلس قرب راكان ..وهي متوترة"
        راكان : اتوقع تقابلنا قبل كذا في كتب كتاب بتال ..صح ..
        يزيد : ايييه .. عرفتك ..وفيه احد ما يعرف الدكتور راكان ..
        راكان : تسلم .. "طالع في لمياء" ..مديرك ذوق ..
        لمياء "طالعت في يزيد .. اللي رافع لها حواجبه وابتسم .. وبحرج": ايه ..ذوق ...
        يزيد : خير يا دكتور راكان .. أيش سبب الزيارة ..
        راكان : اولا بدون القاب قول لي راكان وبس ... ثانيا لمياء كانت تبغاني اشوف مكان عملها ...
        يزيد : تشرفنا بأي وقت ..."طالع في لمياء .. ولمح ملفها بيدها ".. ملفك معاك اليوم .. هاتي اشوفه ...
        لمياء "وقفت .. واعطته الملف ": خذ ...
        يزيد "طالعها فيها .. وبعدين طالع في راكان ": اوكي .. براجع اوراقك .. اتركي لي رقم اتصل فيك ... وبخبرك باقرب فرصه ..
        لمياء "بنظرات زعل": وليه كل هذا .. خلاص شوف الأوراق الحين ..وبكرة ابدا الدوام...
        راكان "وقف": .. اوكي خذ رقم جوالي .."ومد يده يصافحه " .. ومشكور يا يزيد ...وتشرفت اني تعرفت عليك ...
        يزيد "يصافحه": يا هلا والله ... والشرف لي انا ..."طلع بطاقة ارقامه من جيبه .." تفضل هذا الكرت فيه رقمي وارقام الشركه ..
        راكان "اخذ الكرت": على خير ...يالله مع السلامه...

        "راكان" و"لمياء" ..طلعوا من عند "يزيد" .. وهم ماشين الى الاصنصير .. راكان يطالع في الكرت ..." يزيد عبد الجليل يزيد"
        لمياء "تضغط زر الاصنصير ": هذا اسمه ...
        راكان "يطالعها بتعجب": برضه يعني ما تعرفين تقولين الاستاذ يزيد .. والا تفضل ..
        لمياء : يووه يا راكان .. بلاش تعقيد ..
        راكان : تعقيد .. !!! ... ترى هذا مديرك لازم تحترميه ...
        لمياء : ترى لا يغرك انه مدير .. بابا قال لي ان عمره يمكن الحين 21سنه بس ...تخيل ...
        راكان : الحين ايش دخل العمر .. هذا مديرك المسؤول عنك ..
        يعني انا في المستشفى لازم احترم مديري ...
        لمياء : انتو دكاتره يا حبيبي ... في يدكم حياة الناس ...
        "فتح الاصنصير .. وطلعوا منه"
        راكان : الحياة بيد ربي ..و..
        لمياء "بلا اهتمام": قول لي الحين عندك مناوبه ...لان عندي مكان نروحه راح تنبسط منه ...
        راكان : لا ماعندي بس مواعد طارق نتقابل في الاستراحه ..
        لمياء "مسكت يده": تعالي بلا طارق بلا خرابيط ...

        ....................................

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          #84
          رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

          ....................................

          "روضه" جالسه بغرفتها تفكر في اللي قاله "بتال" لها .. محتارة تبقى معاه والا ترجع لبيت خالها ..وهي تفكر ومحتارة ... سمعت صوت باب غرفة "بتال" .. جلست مكانها ماتحركت .. خايفه تواجهه وهي لسى ماقررت ..
          ررررن ...ررررن .<<<<< جرس باب الشقه
          وقفت "روضه" وفتحت الباب .. وطلعت راسها تشوف مين جاء ..اول مره احد يدق عليهم من لما تزوجوا ...

          بتال ... تفاجأ لما فتح الباب وحصل راكان ولمياء قدامه ... وقف مبلم فيهم ...وخاصة لما شاف لمياء مو متغطيه ...
          راكان : ما بتقول لنا تفضلووا ...؟!؟
          بتال "بحرج": ا أ .. حياكم ... تفضلوا ...
          لمياء : روضه موجوده ..؟!
          بتال : ايه ..داخل ... تفضلوا ..."سبقهم للصاله وبصوت عالي ... روضه ... روضه "
          روضه "طلعت له ": نعم ...
          بتال : جاك ضيوف ...
          راكان ولمياء دخلوا على طوول ورى بتال ... وبس شافت لمياء روضه ..ركضت تحضنها ..."وحشتييييينيييي "
          روضه "تضمها وبفرح": وانتي اكثر ...مو مصدقه عيني ...
          لمياء : لا صدقي .. وكمان راكان اشتاق لك ...
          روضه "طالعت في راكان .. وبعدين في بتال .. وحست بفرح . وعشان تغيض بتال ..ابتسمت لراكان": يا هلا راكان ...
          راكان : هلا فيك ... اخبارك روضه ...؟!
          روضه : الحمدلله ...
          بتال .". بتردد .. ": راكان نروح مجلس الرجال ..
          راكان "جلس في الصاله ": لا ..هنا افضل ..
          بتال "يطالع فيه وفي لمياء": بس عشان الحريم ياخذون راحتهم ..
          لمياء "مسكت يد روضه":لا انا وروضه بنروح غرفتها .."طالعت في روضه "..يالله وريني غرفتك ...
          روضه "طالعت في بتال .. تدور الغيره بس للاسف ما شافتها ": تبغون قهوه .. او شاي ..؟!
          لمياء : وي وش باقي تخدميهم .. هما شباب يسوون لنفسهم ... تعالي انتي بس .."وسحبتها .. على الغرفه "
          روضه استسلمت للمياء .. ودخلوا الغرفه ... لمياء تدقق بالغرفه .. "حلووه الغرفه .. اللون الاسود والابيض رايق .."
          روضه "ابتسمت لها ": اهم شي انا اكون رايقه مو الغرفه ..الا تعالي هنا ايش عرفك ان هذي غرفتي .. سحبتيني لها على طووول ..
          لمياء "تضحك بقوه ":تخيلي لو دخلنا غرفة بتال .. اتوقع كان بينجلط قدام اخوي ...اصلا عرفت انها غرفتك لاني شفتك وانتي تطلعي منها ..ما يبي لها ذكاء ...
          روضه "تنهدت بحزن ": اه يا لمياء .. لو تدرين ايش صار ..
          لمياء "جلست جنبها ": خير وش صار بعد ...
          روضه : بتال خيرني بين اني اجلس معاه زي اخته او ارجع لبيتكم ويطلقني ...
          لمياء "بعصبيه": يوووه ... قالها كذا صريحه ...صدق ما يستحي ... هذا انسان عديم الاحساس ...وجع ...
          روضه : لا تقولين عليه كذا ...
          لمياء "تطالعها ": وش قررتي ...
          روضه "بحيره": مدري ...
          لمياء "بصوت خايف ": انتي تحبينه ...
          روضه : من يوم عرفت نفسي وبتال معاي في حياتي كلها و..
          لمياء "تقاطعها ": انتى تحبينه .. اقصد حبيتيه ..ك ك حبيب..
          روضه "بلعت ريقها بصعوبه ": مدري حبي له تغير من لما تزوجنا ..صرت اشوفه انسان ثاني مو بتال ولد جيراننا .. احس قلبي يخفق اذا طالعت فيه وتذكرت اننا مرتبطين ..

          بتال في الصاله مع راكان .....بتال وقف .."ايش تشرب شاي او قهوه "
          راكان "وقف": دام البنات مع بعض ..ايش رايك نطلع كوفي شوب ... انا مواعد صديقي هناك ...
          بتال : ما ودي ازعجكم ..
          راكان : بالعكس مافيه ازعاج ولا شي ...صرنا اقارب المفروض نتعرف على بعض اكثر ..
          بتال : طيب .. بس دقيقه اعطي خبر لروضه ...
          راكان : اوكي .. انتظرك تحت ...
          بتال ... قرب من باب الغرفه .. ودق بخفه .. "روضه "؟!!!
          روضه "فتحت الباب بسرعه ": نعم ...
          بتال "يحاول ما يطالع في لمياء ": انا طالع مع راكان .. اذا احتجتي شي دقي علي ...
          روضه "ابتسمت له ":طيب ..
          بتال "حس ان ابتسامتها غير ": مع ...مع السلامه ... "وطلع من الشقه "

          روضه رجعت تطالع في لمياء بحزن.."شفتي كيف يعاملني .. بحنان ولطف وخوف ... بس " ...
          لمياء : بس ايش ؟!
          روضه "ابتسمت بسخريه": قلبه مو لي ...
          لمياء "بقهر": روضه ..قومي معاي ... "وراحت لدولاب الملابس " ...لمي اغراضك وتعالي بيتنا ... بيت خالك اولى فيك ...
          روضه "مسكتها ": لا ..لا يا لمياء ... بيت زوجي هو اولى فيه ..
          لمياء "بعصبيه": هذا مو معترف فيك كزوجه ..كيف ترضين تعيشين معاه ...
          روضه : مستحيل اترك بتال .. ماله احد ... وانا احبه .. .. "وبكت"..حتى لو ماحبني ...بضل طول عمري معاه .. بالطريقه اللي هو يبغاها .. بس اهم شي لا اخسره ..."وبكت بقوه"
          لمياء "اخذتها في حضنها ": الله يصبرك يا روضه على قلبك الطيب هذا ...

          ..................................................

          سند في الشركه ..وفي مكتب يزيد ...
          سند "بتعجب ..": بتجيب معاي بنت في القسم ...!!!
          يزيد : ايه ... عندك مانع ...
          سند : بنت بنت ..والا بنت بنت ...
          يزيد "فتح عيونه": وش الفرق بينها يعني .."وضحك".
          سند "بتوتر": يا يزيد تكفى لا تمزح معي ...انا يالله يالله اخارج نفسي مع الرجاجيل ..كيف اجل مع بنت ...
          يزيد "يضحك"..
          سند : والله لتصير مديرتي وانا ماغيره اهز راسي لها زي الهنود ..
          يزيد "يضحك بقوه": انت بيجي يوم وتجلطني ...
          سند : وانت تبي تضحك علي البنت ..
          يزيد "يمسح دموعه من الضحك": .. الله يقطع ابليسك .. هذي متدربه ..يعني انت بتكون المشرف على شغلها .. هاه يا سند لا تفشلني قدام الموظفين ..انت متعين هنا بتزكيه مني شخصيا ..
          سند "يمسك جواله ": اقول بروح لبتال اشكي له الحال ...انت الحين مديري ماتحس فيني .. "دق على بتال".. الوو بتال وينك .. تكفى الحقني انا بورطه .. أي كوفي شوب ...اها عرفته ..يالله ربع ساعه واكون عندك ... فمان الله .."سكر الجوال .. ووقف ".. يالله انا رايح لبتال ...
          يزيد "مفتح عيونه ": ..نعممم ؟!... ترى الدوام لسى ما خلص ...
          سند "طالع في ساعته": باقي ساعه الا ربع على بريك صلاة الظهر .. اعتبرني في مكتبي ...
          يزيد : الله يعينني عليك .. الا وين بتال ..سمعتك تقول في كوفي شوب ..
          سند : ايه .. ايش رايك تخاوينا ..
          يزيد "حك راسه ": والله فكره مش بطاله .. دقيقه بس .."دق على السكرتير "... ريان انا طالع الحين أي مكالمات مهمه خليهم يتصلوا على بعد الساعه وحده .. "سكر السماعه"..
          سند"ضحك ": يالله مشينا ....
          يزيد :...يالله ...

          ................................................

          هويدا ... فاتحه اللاب توب ..وجالسه على سريرها في الغرفه ... كل شوي تفتح ايميلها ..." ياربي ..متى بيرسلون لي الموعد ... اوووف ..." ..لمعت فكرة براسها ..."الظاهر اني برسل لهم اني بزودهم الفين دولار مقابل ما يطلبون اوراق رسميه .." ..جلست تكتب الايميل ..وهي متحمسه للفكره ...

          ..................................

          بتال مع راكان وصديقه طارق ..في الكوفي شوب .... بتال بحرج "معليش يا راكان .. صديقي سند جاي بعد شوي .. لانه يبغاني بموضوع مهم "
          راكان : مو مشكله ... حياه الله ...
          طارق : معليش يا شباب .. انا مضطر اروح للاهل ... "يطالع في بتال "...فرصه سعيده اني شفتك ..
          بتال : وانا اسعد ... يا هلا فيك ..
          راكان : بيننا اتصال اوكي ... باي ..
          طارق "وهو رايح":اوكي ...مع السلامه ..

          بتال "لف يمين شمال .. وشاف سند ويزيد داخلين .. اشر لهم ..": هنا يا شباب ...
          سند , يزيد : السلام عليكم ...
          الكل : وعليكم السلام ...
          بتال "يطالع في راكان ":.. هذولا اصدقائي سند ويزيد ..
          راكان "ابتسم ": يزيد قبل ساعتين كنت بمكتبه ...
          سند "جلس قبلهم ": اجلسوا ..اجلسوا .. اقول لكم ايش بيورطني فيه يزيد .."طلع جواله وقفله" .. قفلته عشان محد يزعجنا ..
          بتال "جلس بتال وبعدين يزيد ": خير .. قول ..
          راكان "لسى واقف ": طيب يا شباب اترككم على راحتكم ...
          سند : لا والله ماتروح تعال يمكن ..عندك حل ...
          راكان "ابتسم له": وهذي جلسه ...دامك حلفت ..
          سند "بحماس": طبعا انا جديد على شركة يزيد ... وانا رئيس القسم.. ويزيد بيورطني ويحط معاي بنت ...
          بتال : ايه وايش المشكله ..؟!
          يزيد "يدق سند بكوعه .. وبصوت واطي ": .. لا تفشلنا ... اسكت هذا اخوها ...
          سند "بلم .. وسكت ": ...
          بتال : وش فيك سكت كمل ...
          سند "بضحكه محرجه ": خلا ص بس ...
          راكان : وايش فيها اذا بنت اشتغلت معاك .. ترى ماياكلون "وضحك "..
          يزيد : بس هو مايعرف يتعامل مع بنات ...
          راكان : يتعلم ..
          سند "بحرج": ايه صح لازم اتعلم ...
          بتال "ضحك":والله انك نكته ياخي ...ايش تشربون ..؟!
          يزيد : مثلكم كبتشينو ..
          سند "بصوت واطي ويكلم يزيد":...اخوها من جد .. ..وش هالصدفه ..
          يزيد : لا صدفه ولا شي بعدين اخبرك ...

          ..............................................

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            #85
            رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

            ..............................................


            في بيت سند... الجده نايمه في سريرها على غير العاده ... رجعت فطوم من المدرسه فقدتها في البيت ..وراحت لها وهي لابسه المريول ... فتحت باب غرفتها ..وبصوت هادي .."جده ... جدتي انا جيت ..جده... انتي نايمه "
            الجده "بصعووبه ": همممم ..
            فطوم "قربت منها ..":جده ...تسمعيني..."وحطيت يدها على جبهتها .. وبخووف ".... جده انتي حارة ...
            الجده "بتعب ":اه .. فطووم ...
            فطوم "بخوف": جده انا هنا ... جده ...بايش تحسي ...جدتي ...
            "ورحت تركض لغرفتها ..واخذت جوالها .. ودقت على سند.. بس للاسف مقفل جواله .. وبخوف وربكه ... اضطرت تدق على هويدا .. وببكاء "... الوو ..هويدا ... جدتي تعبانه .. وحاولت ادق على سند مايرد ... تكفين ساعديني ...مدري ايش اسوي ...

            هويد : طيب ..طيب .. انا جايه الحين عندك انا والسواق .. بس اعطيني عنوان بيتكم بسرعه ...
            فطوم : تكفين لا تتاخرين...
            هويدا : لا ماعليك دقايق وجايين ..."فزت .. وسحبت عبايتها ... وطلعت تركض من الفله للسواق .."

            فكرت هويدا وهي رايحه لفطوم ..انها تجرب تدق على يزيد يمكن يعرف وين سند ... طلعت جوالها من الشنطه .. "الو .. يزيد .. تعرف وين سند ... اخته لسى كلمتني من شوي تقول جدتها تعبانه .. انا رايحه لها مع السواق ..لا تتأخرون ...باي "...

            وصلت هويدا بيت فطوم ..اللي فتحت لها الباب وهي منهارة تبكي .. راحوا مع بعض لغرفة جدتها حصلوها نايمه وحرارتها مرتفعه وتهلوس .. هالشي ترك فطوم مرتبكه وتبكي ..."يا ويلي يا جدتي ..اش فيها "
            هويدا : اهدي يا فطوم ..ان شاء الله مافيها الا كل خير ...كلمت يزيد وهو جاي ومعاه سند ..تطمني ..
            فطوم "تبكي بقوه "
            انفتح باب البيت بسرعه .. وواضح انه سند ..دخل يركض لغرفة جدته ..وحصل فطوم تبكي .. "الحق جدتي يا سند بسرعه " .. هويدا اللي غطت وجهها وطلعت من الغرفة .. لمحت بتال ويزيد واقفين برا ...
            سند "بصوت عالي": يزيد .. بتال ...
            يزيد ... بس سمع صوت "سند" ..دخل يجري عنده .. لمح فطوم تسحب شرشف صلاة من على طرف سرير جدتها وتغطت فيه ... وقف شوي متردد يدخل عنده والا يرجع .. ولكن صوت سند وهو يحاول يحمل جدته ...خلته يقرب منه .. يساعده ..
            اما "بتال " فوقفته "هويدا" ..بعد ما فتحت غطوتها ...وارسلت له شوقها وبوساتها من بعيد ... خلته دايخ مايعرف راسه من رجله .. ما انتبه الا صوت سند يناديه .." بتال ... شغل السيارة "
            بتال "بربكه": هاه .. طيب طيب ..."طالع في هويدا .. بيننا تلفون اوكي "
            هويدا "ابتسمت له ": اوكي ..."ورجت الغطوة على وجهها "...
            طلع سند ويزيد وهم شايلين الجده ... وفطوم وراهم تبكي راحت لغرفتها لبست عبايتها ....طلعوها في سيارة سند وفطوم طلعت بسرعه جنبها وحطت راسها على ارجولها .. وعلى طووول على المستشفى ... وبتال .. ويزيد .. هويدا مع السواق وراهم ...

            .................................

            عند "روضه" و"لمياء" .. سوا لهم كوبين شاي ومكسرات وجلسوا بالصاله يسولفون ..
            روضه : وكيف كانت شركتهم ..كبيرة ؟!
            لمياء : ايه كبيرة وحلوه .. بس مو هذا المهم .. مديرها المهم ..
            روضه : قصدك يزيد ..ليه شكل يزيد هبل بك ..
            لمياء "فتحت عيونها": .. وش عرفك فيه ..؟!
            روضه : مو صديق بتال من ايام المتوسط ..عرفت طبعه كذا مره بس بعدين صار يخجل مني انا وسميرة وتغطينا عنه .. بس بتال كان يحكينا عنه ..
            لمياء : يختي متكبر ومغرور ... بس وسامته تشفع له ..
            روضه "تضحك ": وسامته هاه ..
            لمياء "تشرب شاي ": .. والله ماقد ارتبكت الا اذا شفته .. له هيبه الله ينتقم منه ...
            روضه : والله ماعرفنا لك مره تسبين مره تمدحين ...
            لمياء : مقهورة مو راضي يوظفني بسرعه .. قاعد يمرمط فيني .. بكرة ...بعده... ملف ... بنتصل فيك .. اخ بس لو ماتعجبني ابتسامته كان عطيته بوجهه ..
            روضه "تضحك": منتي صاحيه .. شكلك حبيتيه ...
            لمياء : هو وجهه ماينحب الا يخلي الواحد ينخبل ..
            روضه : يا بنت ..
            لمياء "بزعل" : وجع بس افكر فيه ..ليل ونهار ..
            روضه : لمياء .. انتبهي لنفسك .. مو من اولها كذا .. والا بلاش من هالشغله من اساسه .. منتي محتاجه ..
            لمياء : الا محتاجه اخذ خبره .. واشوف وجه جميل كل يوم .."وتضحك"..

            >>>> ركوني .. يتصل بك<<<<
            لمياء : .. هلا راكان ... اوووكي نازله ..."رجعت جوالها في الشنطه .. ووقفت تلبس عبايتها ".. يالله حبيبتي انا رايحه ..
            روضه "بحزن": بدري .. والله كنت مبسوطه فيك ...
            لمياء : اكيد برجع ازروك ..."باستها".. يالله باي ..
            روضه "مشيت معاها لباب الشقه ":..مع السلامه ... وسلمي عل خالي وخالتي ..
            سكرت الباب روضه .. ورجعت تفكر في بتال .. ولكن طردت الفكرة من راسها .. وراحت للمطبخ تسوي لها غداء ..


            ................................

            وصلوا المستشفى ونقلوا الجده الى غرفه الطوارئ .. دخلت "فطوم" و"سند" معاها والباقين ينتظرون برا ..ما خلى الموقف من تبادل النظرات بين "هويدا" و"بتال" .. اما "يزيد" كان يحاول يكلم "راكان"..طلع الدكتور من الغرفه ويتبعه "سند" ... قرب "يزيد" منهم ..وبتوتر "كيف الجده يا دكتور "
            الدكتور : كويس لحقتوا عليها .. صار عندها ارتفاع في الضغط وسخونه ..
            يزيد : وكيفها الحين ..؟!
            سند : عطوها مغذي ..
            الدكتور : ولازم تبقى تحت الملاحظه اربعه وعشرين ساعه ..

            "هويدا".. انتبهت لهم .. ومشت لداخل الغرفه تطمن على فطوم وجدتها ..

            بتال "توه ينتبه لهم .. مشغول مع هويدا ... ركض لهم ":سلامتها يا سند ..
            سند "بحزن":الله يسلمك ..."يطالع في الدكتور ".. وين ممكن اتبرع بالدم ..
            يزيد : ليه ..محتاجه دم... انا مستعد اتبرع ...
            سند : ماتقصر يا يزيد .. بس محتاجين كيسين ..اختي جوا ياخذون منها دم ..وانا الثاني ..
            الدكتور : طيب ... تعال معاي ..."ومشى الدكتور"
            يزيد : سند ... انا بكلم راكان .. وابشوف اذا يقدر يخدمنا في هالمستشفى ويعرف احد ...
            سند : ما قصرت ... "طالع في بتال .. وحس انه مو معاهم".. بتال مشكور ماقصرت اذا مشغول لا اعطلك ..
            بتال "بحرج": أي والله مشغول.."وبكذب واضح ".. تو روضه اتصلت علي ... يالله عن اذنكم ... "وطلع لبرا المستشفى"
            وسند لحق الدكتور ..عشان يتبرع ...ويزيد يحاول يتصل على راكان ولكن للاسف جواله مغلق .."وين راح هذا ..تونا معاه في الكوفي شوب "...

            طلعت هويدا من عندهم وشافت يزيد .. وقربوا من بعض ...
            يزيد "بابتسامه": هلا باختي ...
            هويدا : وش هالابتسامه ؟!
            يزيد : .. اول مره ادري انك راعيه فزعات ...
            هويدا : يزيييييد .. بلا تريقه ... يالله انا رايحه البيت ..
            يزيد "ضحك ": طيب .. تبغين اوصلك انا ..
            هويدا : لا السواق برا .. اذا تبغى تجلس عند سند براحتك ...
            يزيد : اوكي .. يالله انتبهي لنفسك ...
            هويدا: يالله باي ..."وطلعت "

            يزيد ... مل من كثر ما اتصل على راكان وجواله مقفل ..." بروح اطمن على سند افضل لي ". .. مشى للقسم اللي دخله سند... لحد ما حصله ..عند ممرض ياخذ عينه من دمه ...يزيد ..قرب منه .."سند .. هاه ايش الاخبار "
            سند "بتوتر": لسى الشغله شكلها مطوله .. باقي ياخذون عينه ويفحصوها وبعدين يسحبوا الدم ...
            يزيد "جلس جنبه ": الله يعينك ويطمنكم عليها .. اصبر وانا اخوك ..
            سند : انا ماعليه بس اختي يتنام معاها ومحتاجه ملابس لها ولجدتي وخاصة جت بمريولها ..وانا ماني عارف ايش اسوي ...مقدر ارجع البيت واتركهم كذا ..
            يزيد : فعلا ماجاء ببالنا ... اذا فيه شي اقدر اسويه قول ..
            سند : والله كنت بقول لك تروح انت واختك بس .. بس ..
            يزيد : اختي رجعت البيت ..."سكت شوي".. تدري معليك بتصرف ..
            الممرض " يكلم سند ": تفضل معي ..عند الدكتور ..
            سند : طيب ... "لف على يزيد".. ماقصرت ربي يعطيك العافيه ..
            يزيد "ابتسم له":ولو احنا اخوان شده وتزول ان شاء الله .. وربي يطمنكم عليها ..
            سند "ابتسم له بتعب": عن اذنك بروح للدكتور ...

            خرج يزيد من المستشفى .. طلع سيارته .. وهو يفكر في سند وجدته .. تذكر اخته فطوم .. وتعبها وخوفها على جدتها .. كانت عيونه تطالع في المحلات اللي بالطريق.. وتذكر كلام " سند ".. لا شعوريا .. وقف سيارته قدام احد المحلات ..

            ................................

            تعليق

            • عقد اللؤلؤ
              عضو متألق
              • May 2011
              • 282

              #86
              رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

              ...............................

              راكان وقف سيارته قدام باب فلتهم ..."يالله انزلي "
              لمياء "باستغراب":منت بنازل ..؟!
              راكان : لا عندي مناوبه ..
              لمياء : ليه طيب ماقلتي كان اتصلت على السواق .. تعبتك معاي ..
              راكان "ابتسم لها ": ..دامي طلعتك انا برجعك .. وعلى فكرة يزيد اتصل فيني ..
              لمياء "بحماس":جد ..ايش قال ..متى بداوم ..؟!
              راكان : اصلا مارديت عليه وقفلت جوالي ..
              لمياء "بزعل":لييييه ؟!
              راكان : مو هو يثقل نفسه ..حتى انتي ثقلي نفسك منتي ميته على الشغل عندهم ..فلوسك تفتح لك شركه مثلهم .."يطالع بتفحص".. هاه معاي حق ما ارد عليه والا لا ..
              لمياء "باستسلام":.. معاك حق .."ابتسمت له ".. يالله ما اعطلك على مناوبتك ..باي .."نزلت من السيارة .. وهي سرحانه"..
              راكان "يطالع فيها وهي رايحه ":.. ياخوفي اكون اللي افكر فيه صح .. " زفر بقوه ... وفتح باب الكراج بالريموت .. وطلع للمستشفى وهو يفكر باخته"

              ........................................


              "بتال" .. وصل الشقه ... فتح الباب مستعجل ... ودخل بسرعه على غرفته وسكرت الباب .. بدون ما يشوف "روضه "...
              طلعت "روضه" لما سمعت صوت الباب .. خرجت للصاله وماحصلت بتال .. خمنت انه بغرفته ...رجعت غرفتها تفكر بالكلام اللي بتقوله له .. وترتب افكارها ...

              بتال .. اول ما دخل غرفته ..اتصل على " هويدا " ... "هلا يا عمري "
              هويدا "بدلع": واو عمري مرة وحده .."وضحكت"..
              بتال :قسم بالله يوم شفتك اليوم مدري وين راح قلبي .. بالله دوري مايكون معاك ..
              هويدا "تضحك بدلع ": اظنه عندي ... ارجعه لك ...
              بتال "يمسح على شعره" : يا ويل حالي ..

              >>>>> دق باب غرفته ...وروضه من ورى الباب .."بتال .. بتال .. ممكن تطلع ابغى اتكلم معاك "

              بتال "بعد الجوال عن اذنه .. وبصوت عالي ": طيب شوي وجاي ..
              هويدا "باستغراب": مييين ؟!
              بتال "بتردد ": بعدين اكلمك .. اوكي ... يالله باي ...

              سكر الجوال .. وفتح باب الغرفه وحصل "روضه" جالسه على كنب الصاله .. مشى لعندها وجلس قريب منها شبك اصابعه في بعض وطالعها بنظرات تفحص ..." روضه " كانت تقلب في القنوات لما انتبهت لوجوده ضغط على الريموت وسكرت التلفزيون .. وبهدوء طالعت فيه بنظرات هاديه .."انا فكرت "..
              بتال "يحاول يفهم":... طيب ....اسمعك تكلمي ...
              روضه "نزلت راسها": انا قررت .. اني ..اني.... اعيش معاك .. "رفعت راسها "... مثل ما تبغى ..
              بتال "انصدم ... وبفرح ": مو مصدق ..."وقف .. ومد يده لها.. وسحبها له ... وضمها " ..احلى خبر سمعته ..لاني مستحيل افرط فيك ..
              روضه " ابتسمت بصعوبه ":وانا مستحيل اتركك لوحدك .."بعدت عنه"
              بتال " بحماس ": .. تعالي .. اجلسي ..."وجلس وجلسها جنبه"...
              روضه : خير ...
              بتال : اخوك طاح ومحد سمى عليه ...
              روضه "بخوف": بسم الله وين ..؟
              بتال "يضحك": يا غبيه .. يعني .."ياشر على قلبه".. قلبي حب .. وحب من دون سابق انذار .. "يطالع فيها بعيون تلمع ".. حبيت اجمل وارق واحلى بنت بهالكون ...مع انها من يوم هي صغيرة قدامي بس ما انتبهت انها صارت ملكة البنات الا قبل فتره ..
              روضه "مو مستوعبه.. وبضحكه خوف": انت تمزح ..لا لا اكيد تمزح ..
              بتال "بجديه" : لا ما امزح .. وقبل شوي كنت اكلمها ...
              روضه "تدور في عيونه على شي ثاني ماحصلت الا الجديه .. وبغصه": بس ... بس غلط انك تكلمها ...
              بتال : ادري ...بس والله غرضي شريف .. باشوف الوقت المناسب واروح اخطبها .. بس ابغى اتاكد من مشاعرها اكثر .."وقف .. يالله تصبحي على خير .. بروح الحق اكلمها قبل لا تنام .. لاني اذا ماسمعت صوتها ..ما يجيني النوم .."مشى لغرفته .. بس وقف ولف عليها "... ادعي ربي بس لا يوقعك بالحب .. لانه فعلا عذاب ....يالله تصبحي على خير .." ابتسم لها .. وراح غرفته ..."...

              روضه .. انقبض قلبها ... وهي تشوفه رايح يكلم حبيبته المجهوله بالنسبه لها .. ترك الحلال وراح للحرام .. "ضحكت بسخريه" قال ادعي لا تحبين قال ..مايدري انه صار لي حياتي ودنيتي وامي وكل ناسي مو بس حبيبي .. "طالعت في باب غرفته " .. بس للاسف مافيه قلب يحس ولا عين تشوف ولا اذن تسمع ..

              ...............................

              يزيد .. رجع للمستشفى .. وبيده اكياس .. مشى لغرفة جدة سند .. دق الباب بخفه .. جاه الرد بعد ثواني من فطوم .."مين "؟!
              يزيد : انا يزيد ... سند موجود ..!؟
              فطوم : لا مو موجود ..
              يزيد : وينه في قسم الرجال ..؟!
              فطوم : لا طلع من المستشفى يقول عنده شغله وجاي ..
              يزيد : طيب .. مشكورة ... " نزل الاكياس اللي بيده عند الباب .. و اخذ جواله وكلم سند "... سند وينك ؟!
              سند : هلا يزيد ... انا رايح بنك الدم ..بشوف الاجراءات وجاي .. بغيت شي ...
              يزيد : لا ..بس ... جبت شوي اغراض لغرفة جدتك .. و مدري .. كنت ..
              سند : الله يعطيك العافيه ..ما قصرت يايزيد .. انا والله شكلي بطول .. دق الباب وقل لاختي تاخذها من عند الباب ..
              يزيد : طيب ..طيب ... يالله مع السلامه ... " بتردد ..دق الباب مرة ثانيه ... وعلى طول تكلم ".. لو سمحتي فيه اغراض عند الباب لو تقدري تاخذيها ..
              فطوم "كانت من اول تسمع مكالمته مع سند" : طيب لحظه .. " وبعد انتظار ... فتحت الباب .."... تفضل ... دخل الأغراض لو سمحت .. "وركضت واقفه قريبه من جدتها .. وهي لا بسه عبايتها "
              يزيد "تفاجأ منها .. بس شال الأكياس .. وتنحنح ": بسم الله .. فتح الستاره وبدون مايرفع نظرة شاف سرير ثاني فاضي حط الاكياس عليها .. ولف يشوف الجده .. وارتبك لما شاف فطوم واقفه عندها ولابسه عبايتها ومغطيه يدها ووجها كله .. حتى عيونها مغطاه .. وبعد تردد يتكلم والا يسكت ..نزل راسه " ..الحمدلله على سلامتها ..
              فطوم "بصوت واطي ":الله يسلمك ...
              يزيد : انا جبت شوي اغراض وللاسف ماسالت سند ايش ناقصكم بالضبط بس عرفت بعض الاشياء ..اتمنى تكون مناسبه لكم . واعذرونا على القصور .." ومشى لخارج الغرفه .. وقفل الباب وراه"
              " فطوم " .. بس طلع شالت الغطوة والعبايه .. وراحت للاكياس تشوف ايش جاب فيها .. كيس فيه مويه وعصيرات .. وكيس كيك وشوكولاتات .. وكيس تفاجأة لما شافته حصلت فيه بجامه لونها ابيض وفيها ورد صغير ازرق وزهري ..بنطلونها برمودا ..والبلوزة كت.. وكيس ثاني فيه بنطلون بني وبلوزة تفاحي .. وكلها ماركه .. وجلابيه مع طرحتها ...لا شعوريا ابتسمت اول ..."واو ... عمري ماتوقعت بلبس كذا ..ويكون عندي ملابس ماركه "..... جلست على حافة السرير بحماس .. فتحت شنطتها .. واخذت الجوال .. وكلمت بفرح ..." سند .. اذا خلصت تعال ... لا الحمدلله جدتي طيبه ... طيب انتظرك .."..
              ونطت بسرعه اخذت البنطلون والبلوزة وراحت لدورة المياة تبدل مريولها ....

              .................................................. .........

              انتهى اليوم وكان يوم صعب على سند وفطوم ... تغيرت اشياء كثيرة في داخلهم .. ومايعرف الشخص الا وقت الشدايد ... "سند" انصدم من "بتال" وبروده ... و"فطوم" بدا شعور ينمو بقلبها تجاة "يزيد" ... الرابح كان بنظر الكل ..
              " بتال "..اه يا بتال ... تغير من لما عرف "هويدا" .. ماشي بطريق مايعرف اوله من نهايته ... مشاعر بقلبه كبيتها من لما فقد امه واخته ..تركت قراراته متخبطه .. لا يفكر ولا يركز ..اهم شي عنده ينسى اللي مر فيه وبس ..

              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                #87
                رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                قراءة ممتعه للجميع ..

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #88
                  رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                  وووواوووو من جد رؤؤؤؤؤؤؤعه
                  كملى لاطولين علينا لانه مرررره حماس
                  يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شالله..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #89
                    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                    بارت طويل ورائع
                    يعطيك العافيه
                    وياليت ماتطولين علينا ..

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      #90
                      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                      المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                      وووواوووو من جد رؤؤؤؤؤؤؤعه
                      كملى لاطولين علينا لانه مرررره حماس
                      يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شالله..

                      يسلمو مزمز ..
                      وربي يسعدك على المرور والمتابعه
                      منورة يالغلا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...