رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )
بعد أسبوع ..............
بتال ويزيد مع بعض ... في كوفي شوب ... ويزيد يطالع في بتال بنظرات تفحص .. بسبب تردد بتال ... و ارتباكه ... " انت جايبني عشان تطالع فيني "؟!
بتال "بتردد":..والله مدري ايش اقول ..وكيف ابدأ..
يزيد "تكى بظهره":..عشان اسهل لك .. الموضوع عن هويدا ..صح ... قول لي ايش نهاية هالزعله ..انت ميبس راسك وهي بعد ..
بتال "بتردد":.. يزيد اللي بيني وبين هويدا مستحيل يتصلح ..
يزيد :..نعم ..!!
بتال :..ياخي والله ماتحبني ..ولاهي حاسه فيني .. ولا مهتمه بأشيائي او أي شي يخصني .. صدقني أختك ما تناسبني ..
يزيد "بزعل ":..توك تنتبه انها ما تناسبك ... مو انت اللي جيت طلبتها محد جبرك ..
بتال :.. الا فيه احد جبرني ..؟!
يزيد :.. ايش تقصد ...
بتال :.. انا أصلا مو جاي أتكلم عن هويدا ... انا جاي اتكلم عن روضه ...
يزيد "قطب حواجبه":.. اول فهمني موضوعك انت وهويدا ... واترك روضه الحين ...
بتال :.. اللي بني على خطا فهو خطا ... وخلاص شي بيني وبين زوجتي ما ابغى اتكلم فيه ..تكفى ...
يزيد "مسح على وجهه بتوتر":.... وهذي هويدا ... طيب... روضه ايش فيها .. مو طلقتها ...
بتال "بضيق":..ايه طلقتها ... بس ... بس تصدق من لما شفتها من اسبوع ... وانا افكر فيها ... ولما اتذكر انها كانت زوجتي انقهر اكثر .. لاني ما كنت اعرف قدرها ... عمرها مازعلتني بكلمه بالعكس تدور رضاي ... اشتقت لطيبتها ... وحنانها .. والله اني ندمان ...
يزيد "تكى على خده":..والمطلوب ...
بتال :.. ابغى أرجعها ... بس خايف من خالها ..وخايف منها بعد ...ما توافق ...
يزيد :..كذا من الباب للشباك بتاخذها ..
بتال :.. وايش المانع ...
يزيد "عصب":..ترا هويدا اختي والا ناسي ..
بتال :..لا مو ناسي .. بس انت صديقي لازم تفهمني .."وبعصبيه" ... اختك مو نافعه لا بمطبخ ولا بحياة ولا مشاركه ... اختك عالمها الأجهزة وبس ..لاب توب جوالها ...بس ..
يزيد "وقف":.. انا ما أرضى على اختي ... لا تغلط ..
بتال :..بالطقاق أنت واختك .....
يزيد "بزعل":.. ايش ...قلت ...
بتال "وقف يتحداه":.. قلت بالطقاق ...
يزيد "ضيق عينه عليه":..بتندم يا بتال ...
بتال :.. على وحده زي اختك ما بندم .. لانها واسمح لي اقولها بنت فلتانه ..
"يزيد "رفع يده و يضربه كف .. بس بتال مسك يده قبل ماتوصل لخده ...والشرر طالع من عين يزيد .. " تخسى مابقى الا انت تعيب على اختي .. "
بتال "فك يده بقوه ":.. ما تهمني لا انت ... ولا اختك ... ولا ابوك ..."وطالع فيه باحتقار ... ومشى من عنده"
يزيد ...مصدوم من بتال وكلامه ... جلس وهو مشبك يده وياكل في نفسه ... وهو يفكر كيف يرد كرامته وكرامة اخته .. ويخليه يعض اصابع الندم ..مثل ماتوعده ..
...........................................
راكان ... رجع مع كاميليا البيت ...كانت نايمه من المغذي اللي عطوها بالمستشفى ... شالها وطلعها غرفتها ... ونزلها على السرير ..غطاها باللحاف... وهو يطالعها بتأمل .. وملاحظ كيف ذبل وجهها ..وعيونها متورمه ..والسواد تحته .. طالع ببطنها اللي واضح بروزه .. لاحظ راحه في وجهها لما عرفت مين أبوها ... تذكر ابوها ..." .. اه... كنت حامل هم كيف اواجه اهلي بزواجي وحملها ..والحين بعد ابو يزيد وولده ...أووووه ... شي ماعمري توقعته ... كيف بقول لهم اني متزوجها عرفي ..؟؟!!.."..رجع شعره على ورى بضيق ...وحد راسه جنبها على المخده ... وهو يفكر كيف يقول لهم ..وخاصة ان الوقت مو من صالحه لما قالت الدكتورة انها بنهاية الشهر الخامس ...
ابتسم لما رفع اربع اصابع من يده ... وبعدها راح يشرف البيبي للدنيا ... بس مو أي بيبي ... هذا ولده من حبيبته وزوجته ..كاميليا ...
.........................................
روضه جالسه بغرفتها .. في فلة خالها ... دقت عليها الشغاله تخبرها ان فيه مكالمه لها ...نزلت للصاله ... وهي تفكر مين ممكن يتصل عليها ... بس توقعته راكان .. جلست وأخذت السماعه بيدها ..."الوو..نعم ؟!"
:..الوو..روضه ..انا بتال ...
روضه : ..بتال ؟!
بتال :.. ايه بتال .. بس لا تقولين اسمي .. تكفين لا يسمعك خالك ...
روضه :..انت ليه متصل ؟!
بتال "بحزن":..روضه انا محتاج لك ..
روضه "بغصه":.. لو محتاجني ما طلقتني ..!
بتال :.. غصب عني .. بس خلاص انا سامحتك..
روضه "بتعجب":..على ايش سامحتني ..؟!
..................... دخل ابو راكان ..وام راكان ... "السلام عليكم"
روضه "بربكه ..نزلت السماعه .. وقفت لهم ":..و...وعليكم السلام ..
ام راكان "تطالع في السماعه ":..كنتي تكلمي ..؟!
روضه "بربكه":..لا .. اقصد...محد رد ... الا ماقلتوا لي ..كيف لمياء ..مع الحمل ..؟!
ام راكان "جلس وجلست ام راكان":.والله تعبانه شوي ..بس ربي يعين ...
ابو راكان :..سالت عنك ..وتسلم عليك ..وزعلت لانك ماجيتي معانا ..
روضه "جلست":.. دام زوجها فيه ايش يجيبني معاكم ..خليكم مع بعض ..
ام راكان :..تغديتي ...احنا تغدينا عند لمياء ..الله يهديه سند ماتركنا نطلع الا حتى وجاب غداء..
روضه "بابتسامه":..مو مشكله مو جيعانه الحين ..
ترررن ترررن <<<< تلفون
روضه ارتبكت ..و وقفت بترد ... بس سبقها ابو راكان .."نعم ؟!"
روضه "حست بدوخه وخوف لا يكون بتال "...
ابو راكان "يبتسم":..هلا راكان .. هلا ولدي كيفك ..؟!
روضه "تنفست بارتياح ..وطالعت في ام راكان .":..انا رايحه المطبخ خالتي ..
ام راكان "تحمست ..لما سمعت اسم ولدها ..ووقفت جنب ابو راكان ":..هاتي اكلمه ..ياعبدالله ..هات ..
ابو راكان "يأشر لها ":..دقيقه الولد يقول عنده موضوع ..مهم ..
" وقف وابتعد عنها ... وبجديه ".. خير ياولدي اسمعك ...!!! .. ايه محد عندي ... قول ...؟!!
........................
بتال .. جالس بملل في صالة شقته ... فضيت عليه الدنيا ... مو عارف ايش صار له .. والا ايش يبغى واللي ما يبغى .. ما صار يميز مين صديقه ومين حبيبه ... تساوت عنده الأشياء ... ميل على الكنبه بظهره ورجلينه مازالت على الأرض وسرح في السقف .. ويكلم نفسه بارهاق ...
".. انا .... ليه كلمت يزيد بهالطريقه ... طيب ... انا احب هويدا .. والا لا ... انا مشتاق لروضه ..والا لا ... طيب انا طلقتها .. وليه طلقتها ... لاني ظلمتها معاي كزوجه بالاسم ... بس هي كانت راضيه ... و تحبني ... لانها استحملت كل شي .. بس هي غلطت وكلمت غيري ... والحين انا ليه اركض وراها .. ايش ابغى منها "
غفت عينه وهو يكلم نفسه ...
// بتال واقف .. في شقتهم القديمه وأمه وسميرة .. جالسات ... قربت منه خالته منيرة ..ام روضه .. " بتال .. لا تترك روضه لحالها .. بتال .. روضه ... روضه ..يا بتال .. لا أوصيك عليها ...بتال " //
.......صحي مفجوع .. وهو يردد " .. لا والله ما اتركها .. طيب ..طيب...ط يب .. " ...طالع حوالينه بخوف ... والعرق يتصبب من جبهته ... استوعب انه حلم ..مسح على وجهه بتعب ..... "اللهم اجعله خير .. اللهم اجعله خير " ...
.......................
في المغرب ...
هويدا في الغرفه تكلم " ممدوح " .. وبخوف .." لا إلا الهيئة لا تكلمهم ... اخاف .. "
ممدوح :.. من ايش تخافين .. انتي مظلومه .. هو قدر يلعب عليك ..
هويدا :.. لا لا .. شوف حل غير الهيئه ... انت ... ابغاك انت تتصرف من نفسك ..
ممدوح :.. كيف اتصرف لوحدي .. لو اعطيه كف يعني بيرجع الصور وكل شي عنده .. اكيد لا ..
هويدا "بكت" :.. والله بابا لو عرف ليروح فيها ..
ممدوح :..ماراح يعرف تطمني .. بس اهم شي تركي هذا ماتكلمينه ابدا ابدا ... لا خير ولا شر ..ولا تردين على مكالماته ..
هويدا :.. طيب مابكلمه .. بس خايفه وربي خايفه ..
ممدوح :.. شغل الهيئه كله بالسر تطمني .. "وبتردد"..انتي عمرك كم بالضبط ...؟!
هويدا :..بعد اسبوع بصير .. 17 سنه ..
ممدوح :.. العمر كله ان شاء الله ... أ..
هويدا "بسسرعه وبدلع ": .. يسلموو كلك ذوق ..
ممدوح "سكت شوي":..
هويدا "بتعجب":..ألوو.. ألوو.. ممدوح ..
ممدوح "ارتبك":...أ .. أأ ... ايوا ... بكلمكم بعدين انا مشغول الحين ... مع السلامه ..
هويدا "بلا اهتمام ":..باي...
ممدوح ... طالع في سماعة مكتبه قبل ما يقفلها ... وسرح يتذكر صوتها .. ودلعها .. طرد الفكرة من راسه وابتسم .. وقفل والسماعه ... ولف .. على مكتبه .. مسك الملف اللي قدامه ..
>>>>البيت يتصل بك <<<<
... واخذ الجوال .. وابتسم .." هلا هلا بلولو" ...
لبنى "بدلع طفولي":..بابا .. ابغى برجر ...
ممدوح "يطالع في الساعه":.. لسى ماتعشيتي ..؟!..
لبنى :.. لأ..
ممدوح :.. ليييه ..؟!... عطيني تيرا ...
لبنى :..تيب ..."تعطي السماعه الشغاله الفلبينيه"...
ممدوح "بزعل":...تيرا ..؟!
تيرا:.. يس مستر ...
ممدوح :..ليه لبنى مافيه عشاء ..لازم نوم الساعه 8 ...
تيرا :.. هذا مافيه ياكل يقول ينتظر انته ...
ممدوح :.. ايش شغلتك انتي ... مو مربيه اطفال ... تعاملي معاها ..
تيرا :..انا سوي عشاء يقول لا ... يبقى برقر ..
ممدوح :.. خلاص ..خلاص .. انا جاي ..
"قفل السماعه ...وبعصبيه "....إنا لله .... وايش الحل ... قال مربيه قال .... "وقف وقفل الملف واخذه بيده ... وطلع من المكتب "
.........................
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء الواحد والعشرون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزء الواحد والعشرون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بعد أسبوع ..............
بتال ويزيد مع بعض ... في كوفي شوب ... ويزيد يطالع في بتال بنظرات تفحص .. بسبب تردد بتال ... و ارتباكه ... " انت جايبني عشان تطالع فيني "؟!
بتال "بتردد":..والله مدري ايش اقول ..وكيف ابدأ..
يزيد "تكى بظهره":..عشان اسهل لك .. الموضوع عن هويدا ..صح ... قول لي ايش نهاية هالزعله ..انت ميبس راسك وهي بعد ..
بتال "بتردد":.. يزيد اللي بيني وبين هويدا مستحيل يتصلح ..
يزيد :..نعم ..!!
بتال :..ياخي والله ماتحبني ..ولاهي حاسه فيني .. ولا مهتمه بأشيائي او أي شي يخصني .. صدقني أختك ما تناسبني ..
يزيد "بزعل ":..توك تنتبه انها ما تناسبك ... مو انت اللي جيت طلبتها محد جبرك ..
بتال :.. الا فيه احد جبرني ..؟!
يزيد :.. ايش تقصد ...
بتال :.. انا أصلا مو جاي أتكلم عن هويدا ... انا جاي اتكلم عن روضه ...
يزيد "قطب حواجبه":.. اول فهمني موضوعك انت وهويدا ... واترك روضه الحين ...
بتال :.. اللي بني على خطا فهو خطا ... وخلاص شي بيني وبين زوجتي ما ابغى اتكلم فيه ..تكفى ...
يزيد "مسح على وجهه بتوتر":.... وهذي هويدا ... طيب... روضه ايش فيها .. مو طلقتها ...
بتال "بضيق":..ايه طلقتها ... بس ... بس تصدق من لما شفتها من اسبوع ... وانا افكر فيها ... ولما اتذكر انها كانت زوجتي انقهر اكثر .. لاني ما كنت اعرف قدرها ... عمرها مازعلتني بكلمه بالعكس تدور رضاي ... اشتقت لطيبتها ... وحنانها .. والله اني ندمان ...
يزيد "تكى على خده":..والمطلوب ...
بتال :.. ابغى أرجعها ... بس خايف من خالها ..وخايف منها بعد ...ما توافق ...
يزيد :..كذا من الباب للشباك بتاخذها ..
بتال :.. وايش المانع ...
يزيد "عصب":..ترا هويدا اختي والا ناسي ..
بتال :..لا مو ناسي .. بس انت صديقي لازم تفهمني .."وبعصبيه" ... اختك مو نافعه لا بمطبخ ولا بحياة ولا مشاركه ... اختك عالمها الأجهزة وبس ..لاب توب جوالها ...بس ..
يزيد "وقف":.. انا ما أرضى على اختي ... لا تغلط ..
بتال :..بالطقاق أنت واختك .....
يزيد "بزعل":.. ايش ...قلت ...
بتال "وقف يتحداه":.. قلت بالطقاق ...
يزيد "ضيق عينه عليه":..بتندم يا بتال ...
بتال :.. على وحده زي اختك ما بندم .. لانها واسمح لي اقولها بنت فلتانه ..
"يزيد "رفع يده و يضربه كف .. بس بتال مسك يده قبل ماتوصل لخده ...والشرر طالع من عين يزيد .. " تخسى مابقى الا انت تعيب على اختي .. "
بتال "فك يده بقوه ":.. ما تهمني لا انت ... ولا اختك ... ولا ابوك ..."وطالع فيه باحتقار ... ومشى من عنده"
يزيد ...مصدوم من بتال وكلامه ... جلس وهو مشبك يده وياكل في نفسه ... وهو يفكر كيف يرد كرامته وكرامة اخته .. ويخليه يعض اصابع الندم ..مثل ماتوعده ..
...........................................
راكان ... رجع مع كاميليا البيت ...كانت نايمه من المغذي اللي عطوها بالمستشفى ... شالها وطلعها غرفتها ... ونزلها على السرير ..غطاها باللحاف... وهو يطالعها بتأمل .. وملاحظ كيف ذبل وجهها ..وعيونها متورمه ..والسواد تحته .. طالع ببطنها اللي واضح بروزه .. لاحظ راحه في وجهها لما عرفت مين أبوها ... تذكر ابوها ..." .. اه... كنت حامل هم كيف اواجه اهلي بزواجي وحملها ..والحين بعد ابو يزيد وولده ...أووووه ... شي ماعمري توقعته ... كيف بقول لهم اني متزوجها عرفي ..؟؟!!.."..رجع شعره على ورى بضيق ...وحد راسه جنبها على المخده ... وهو يفكر كيف يقول لهم ..وخاصة ان الوقت مو من صالحه لما قالت الدكتورة انها بنهاية الشهر الخامس ...
ابتسم لما رفع اربع اصابع من يده ... وبعدها راح يشرف البيبي للدنيا ... بس مو أي بيبي ... هذا ولده من حبيبته وزوجته ..كاميليا ...
.........................................
روضه جالسه بغرفتها .. في فلة خالها ... دقت عليها الشغاله تخبرها ان فيه مكالمه لها ...نزلت للصاله ... وهي تفكر مين ممكن يتصل عليها ... بس توقعته راكان .. جلست وأخذت السماعه بيدها ..."الوو..نعم ؟!"
:..الوو..روضه ..انا بتال ...
روضه : ..بتال ؟!
بتال :.. ايه بتال .. بس لا تقولين اسمي .. تكفين لا يسمعك خالك ...
روضه :..انت ليه متصل ؟!
بتال "بحزن":..روضه انا محتاج لك ..
روضه "بغصه":.. لو محتاجني ما طلقتني ..!
بتال :.. غصب عني .. بس خلاص انا سامحتك..
روضه "بتعجب":..على ايش سامحتني ..؟!
..................... دخل ابو راكان ..وام راكان ... "السلام عليكم"
روضه "بربكه ..نزلت السماعه .. وقفت لهم ":..و...وعليكم السلام ..
ام راكان "تطالع في السماعه ":..كنتي تكلمي ..؟!
روضه "بربكه":..لا .. اقصد...محد رد ... الا ماقلتوا لي ..كيف لمياء ..مع الحمل ..؟!
ام راكان "جلس وجلست ام راكان":.والله تعبانه شوي ..بس ربي يعين ...
ابو راكان :..سالت عنك ..وتسلم عليك ..وزعلت لانك ماجيتي معانا ..
روضه "جلست":.. دام زوجها فيه ايش يجيبني معاكم ..خليكم مع بعض ..
ام راكان :..تغديتي ...احنا تغدينا عند لمياء ..الله يهديه سند ماتركنا نطلع الا حتى وجاب غداء..
روضه "بابتسامه":..مو مشكله مو جيعانه الحين ..
ترررن ترررن <<<< تلفون
روضه ارتبكت ..و وقفت بترد ... بس سبقها ابو راكان .."نعم ؟!"
روضه "حست بدوخه وخوف لا يكون بتال "...
ابو راكان "يبتسم":..هلا راكان .. هلا ولدي كيفك ..؟!
روضه "تنفست بارتياح ..وطالعت في ام راكان .":..انا رايحه المطبخ خالتي ..
ام راكان "تحمست ..لما سمعت اسم ولدها ..ووقفت جنب ابو راكان ":..هاتي اكلمه ..ياعبدالله ..هات ..
ابو راكان "يأشر لها ":..دقيقه الولد يقول عنده موضوع ..مهم ..
" وقف وابتعد عنها ... وبجديه ".. خير ياولدي اسمعك ...!!! .. ايه محد عندي ... قول ...؟!!
........................
بتال .. جالس بملل في صالة شقته ... فضيت عليه الدنيا ... مو عارف ايش صار له .. والا ايش يبغى واللي ما يبغى .. ما صار يميز مين صديقه ومين حبيبه ... تساوت عنده الأشياء ... ميل على الكنبه بظهره ورجلينه مازالت على الأرض وسرح في السقف .. ويكلم نفسه بارهاق ...
".. انا .... ليه كلمت يزيد بهالطريقه ... طيب ... انا احب هويدا .. والا لا ... انا مشتاق لروضه ..والا لا ... طيب انا طلقتها .. وليه طلقتها ... لاني ظلمتها معاي كزوجه بالاسم ... بس هي كانت راضيه ... و تحبني ... لانها استحملت كل شي .. بس هي غلطت وكلمت غيري ... والحين انا ليه اركض وراها .. ايش ابغى منها "
غفت عينه وهو يكلم نفسه ...
// بتال واقف .. في شقتهم القديمه وأمه وسميرة .. جالسات ... قربت منه خالته منيرة ..ام روضه .. " بتال .. لا تترك روضه لحالها .. بتال .. روضه ... روضه ..يا بتال .. لا أوصيك عليها ...بتال " //
.......صحي مفجوع .. وهو يردد " .. لا والله ما اتركها .. طيب ..طيب...ط يب .. " ...طالع حوالينه بخوف ... والعرق يتصبب من جبهته ... استوعب انه حلم ..مسح على وجهه بتعب ..... "اللهم اجعله خير .. اللهم اجعله خير " ...
.......................
في المغرب ...
هويدا في الغرفه تكلم " ممدوح " .. وبخوف .." لا إلا الهيئة لا تكلمهم ... اخاف .. "
ممدوح :.. من ايش تخافين .. انتي مظلومه .. هو قدر يلعب عليك ..
هويدا :.. لا لا .. شوف حل غير الهيئه ... انت ... ابغاك انت تتصرف من نفسك ..
ممدوح :.. كيف اتصرف لوحدي .. لو اعطيه كف يعني بيرجع الصور وكل شي عنده .. اكيد لا ..
هويدا "بكت" :.. والله بابا لو عرف ليروح فيها ..
ممدوح :..ماراح يعرف تطمني .. بس اهم شي تركي هذا ماتكلمينه ابدا ابدا ... لا خير ولا شر ..ولا تردين على مكالماته ..
هويدا :.. طيب مابكلمه .. بس خايفه وربي خايفه ..
ممدوح :.. شغل الهيئه كله بالسر تطمني .. "وبتردد"..انتي عمرك كم بالضبط ...؟!
هويدا :..بعد اسبوع بصير .. 17 سنه ..
ممدوح :.. العمر كله ان شاء الله ... أ..
هويدا "بسسرعه وبدلع ": .. يسلموو كلك ذوق ..
ممدوح "سكت شوي":..
هويدا "بتعجب":..ألوو.. ألوو.. ممدوح ..
ممدوح "ارتبك":...أ .. أأ ... ايوا ... بكلمكم بعدين انا مشغول الحين ... مع السلامه ..
هويدا "بلا اهتمام ":..باي...
ممدوح ... طالع في سماعة مكتبه قبل ما يقفلها ... وسرح يتذكر صوتها .. ودلعها .. طرد الفكرة من راسه وابتسم .. وقفل والسماعه ... ولف .. على مكتبه .. مسك الملف اللي قدامه ..
>>>>البيت يتصل بك <<<<
... واخذ الجوال .. وابتسم .." هلا هلا بلولو" ...
لبنى "بدلع طفولي":..بابا .. ابغى برجر ...
ممدوح "يطالع في الساعه":.. لسى ماتعشيتي ..؟!..
لبنى :.. لأ..
ممدوح :.. ليييه ..؟!... عطيني تيرا ...
لبنى :..تيب ..."تعطي السماعه الشغاله الفلبينيه"...
ممدوح "بزعل":...تيرا ..؟!
تيرا:.. يس مستر ...
ممدوح :..ليه لبنى مافيه عشاء ..لازم نوم الساعه 8 ...
تيرا :.. هذا مافيه ياكل يقول ينتظر انته ...
ممدوح :.. ايش شغلتك انتي ... مو مربيه اطفال ... تعاملي معاها ..
تيرا :..انا سوي عشاء يقول لا ... يبقى برقر ..
ممدوح :.. خلاص ..خلاص .. انا جاي ..
"قفل السماعه ...وبعصبيه "....إنا لله .... وايش الحل ... قال مربيه قال .... "وقف وقفل الملف واخذه بيده ... وطلع من المكتب "
.........................
تعليق