( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    الجزء الواحد والعشرون
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

    بعد أسبوع ..............

    بتال ويزيد مع بعض ... في كوفي شوب ... ويزيد يطالع في بتال بنظرات تفحص .. بسبب تردد بتال ... و ارتباكه ... " انت جايبني عشان تطالع فيني "؟!
    بتال "بتردد":..والله مدري ايش اقول ..وكيف ابدأ..
    يزيد "تكى بظهره":..عشان اسهل لك .. الموضوع عن هويدا ..صح ... قول لي ايش نهاية هالزعله ..انت ميبس راسك وهي بعد ..
    بتال "بتردد":.. يزيد اللي بيني وبين هويدا مستحيل يتصلح ..
    يزيد :..نعم ..!!
    بتال :..ياخي والله ماتحبني ..ولاهي حاسه فيني .. ولا مهتمه بأشيائي او أي شي يخصني .. صدقني أختك ما تناسبني ..
    يزيد "بزعل ":..توك تنتبه انها ما تناسبك ... مو انت اللي جيت طلبتها محد جبرك ..
    بتال :.. الا فيه احد جبرني ..؟!
    يزيد :.. ايش تقصد ...
    بتال :.. انا أصلا مو جاي أتكلم عن هويدا ... انا جاي اتكلم عن روضه ...
    يزيد "قطب حواجبه":.. اول فهمني موضوعك انت وهويدا ... واترك روضه الحين ...
    بتال :.. اللي بني على خطا فهو خطا ... وخلاص شي بيني وبين زوجتي ما ابغى اتكلم فيه ..تكفى ...
    يزيد "مسح على وجهه بتوتر":.... وهذي هويدا ... طيب... روضه ايش فيها .. مو طلقتها ...
    بتال "بضيق":..ايه طلقتها ... بس ... بس تصدق من لما شفتها من اسبوع ... وانا افكر فيها ... ولما اتذكر انها كانت زوجتي انقهر اكثر .. لاني ما كنت اعرف قدرها ... عمرها مازعلتني بكلمه بالعكس تدور رضاي ... اشتقت لطيبتها ... وحنانها .. والله اني ندمان ...
    يزيد "تكى على خده":..والمطلوب ...
    بتال :.. ابغى أرجعها ... بس خايف من خالها ..وخايف منها بعد ...ما توافق ...
    يزيد :..كذا من الباب للشباك بتاخذها ..
    بتال :.. وايش المانع ...
    يزيد "عصب":..ترا هويدا اختي والا ناسي ..
    بتال :..لا مو ناسي .. بس انت صديقي لازم تفهمني .."وبعصبيه" ... اختك مو نافعه لا بمطبخ ولا بحياة ولا مشاركه ... اختك عالمها الأجهزة وبس ..لاب توب جوالها ...بس ..
    يزيد "وقف":.. انا ما أرضى على اختي ... لا تغلط ..
    بتال :..بالطقاق أنت واختك .....
    يزيد "بزعل":.. ايش ...قلت ...
    بتال "وقف يتحداه":.. قلت بالطقاق ...
    يزيد "ضيق عينه عليه":..بتندم يا بتال ...
    بتال :.. على وحده زي اختك ما بندم .. لانها واسمح لي اقولها بنت فلتانه ..
    "يزيد "رفع يده و يضربه كف .. بس بتال مسك يده قبل ماتوصل لخده ...والشرر طالع من عين يزيد .. " تخسى مابقى الا انت تعيب على اختي .. "
    بتال "فك يده بقوه ":.. ما تهمني لا انت ... ولا اختك ... ولا ابوك ..."وطالع فيه باحتقار ... ومشى من عنده"

    يزيد ...مصدوم من بتال وكلامه ... جلس وهو مشبك يده وياكل في نفسه ... وهو يفكر كيف يرد كرامته وكرامة اخته .. ويخليه يعض اصابع الندم ..مثل ماتوعده ..

    ...........................................


    راكان ... رجع مع كاميليا البيت ...كانت نايمه من المغذي اللي عطوها بالمستشفى ... شالها وطلعها غرفتها ... ونزلها على السرير ..غطاها باللحاف... وهو يطالعها بتأمل .. وملاحظ كيف ذبل وجهها ..وعيونها متورمه ..والسواد تحته .. طالع ببطنها اللي واضح بروزه .. لاحظ راحه في وجهها لما عرفت مين أبوها ... تذكر ابوها ..." .. اه... كنت حامل هم كيف اواجه اهلي بزواجي وحملها ..والحين بعد ابو يزيد وولده ...أووووه ... شي ماعمري توقعته ... كيف بقول لهم اني متزوجها عرفي ..؟؟!!.."..رجع شعره على ورى بضيق ...وحد راسه جنبها على المخده ... وهو يفكر كيف يقول لهم ..وخاصة ان الوقت مو من صالحه لما قالت الدكتورة انها بنهاية الشهر الخامس ...
    ابتسم لما رفع اربع اصابع من يده ... وبعدها راح يشرف البيبي للدنيا ... بس مو أي بيبي ... هذا ولده من حبيبته وزوجته ..كاميليا ...


    .........................................


    روضه جالسه بغرفتها .. في فلة خالها ... دقت عليها الشغاله تخبرها ان فيه مكالمه لها ...نزلت للصاله ... وهي تفكر مين ممكن يتصل عليها ... بس توقعته راكان .. جلست وأخذت السماعه بيدها ..."الوو..نعم ؟!"
    :..الوو..روضه ..انا بتال ...
    روضه : ..بتال ؟!
    بتال :.. ايه بتال .. بس لا تقولين اسمي .. تكفين لا يسمعك خالك ...
    روضه :..انت ليه متصل ؟!
    بتال "بحزن":..روضه انا محتاج لك ..
    روضه "بغصه":.. لو محتاجني ما طلقتني ..!
    بتال :.. غصب عني .. بس خلاص انا سامحتك..
    روضه "بتعجب":..على ايش سامحتني ..؟!

    ..................... دخل ابو راكان ..وام راكان ... "السلام عليكم"
    روضه "بربكه ..نزلت السماعه .. وقفت لهم ":..و...وعليكم السلام ..
    ام راكان "تطالع في السماعه ":..كنتي تكلمي ..؟!
    روضه "بربكه":..لا .. اقصد...محد رد ... الا ماقلتوا لي ..كيف لمياء ..مع الحمل ..؟!
    ام راكان "جلس وجلست ام راكان":.والله تعبانه شوي ..بس ربي يعين ...
    ابو راكان :..سالت عنك ..وتسلم عليك ..وزعلت لانك ماجيتي معانا ..
    روضه "جلست":.. دام زوجها فيه ايش يجيبني معاكم ..خليكم مع بعض ..
    ام راكان :..تغديتي ...احنا تغدينا عند لمياء ..الله يهديه سند ماتركنا نطلع الا حتى وجاب غداء..
    روضه "بابتسامه":..مو مشكله مو جيعانه الحين ..

    ترررن ترررن <<<< تلفون

    روضه ارتبكت ..و وقفت بترد ... بس سبقها ابو راكان .."نعم ؟!"
    روضه "حست بدوخه وخوف لا يكون بتال "...
    ابو راكان "يبتسم":..هلا راكان .. هلا ولدي كيفك ..؟!
    روضه "تنفست بارتياح ..وطالعت في ام راكان .":..انا رايحه المطبخ خالتي ..
    ام راكان "تحمست ..لما سمعت اسم ولدها ..ووقفت جنب ابو راكان ":..هاتي اكلمه ..ياعبدالله ..هات ..
    ابو راكان "يأشر لها ":..دقيقه الولد يقول عنده موضوع ..مهم ..
    " وقف وابتعد عنها ... وبجديه ".. خير ياولدي اسمعك ...!!! .. ايه محد عندي ... قول ...؟!!


    ........................



    بتال .. جالس بملل في صالة شقته ... فضيت عليه الدنيا ... مو عارف ايش صار له .. والا ايش يبغى واللي ما يبغى .. ما صار يميز مين صديقه ومين حبيبه ... تساوت عنده الأشياء ... ميل على الكنبه بظهره ورجلينه مازالت على الأرض وسرح في السقف .. ويكلم نفسه بارهاق ...
    ".. انا .... ليه كلمت يزيد بهالطريقه ... طيب ... انا احب هويدا .. والا لا ... انا مشتاق لروضه ..والا لا ... طيب انا طلقتها .. وليه طلقتها ... لاني ظلمتها معاي كزوجه بالاسم ... بس هي كانت راضيه ... و تحبني ... لانها استحملت كل شي .. بس هي غلطت وكلمت غيري ... والحين انا ليه اركض وراها .. ايش ابغى منها "

    غفت عينه وهو يكلم نفسه ...

    // بتال واقف .. في شقتهم القديمه وأمه وسميرة .. جالسات ... قربت منه خالته منيرة ..ام روضه .. " بتال .. لا تترك روضه لحالها .. بتال .. روضه ... روضه ..يا بتال .. لا أوصيك عليها ...بتال " //
    .......صحي مفجوع .. وهو يردد " .. لا والله ما اتركها .. طيب ..طيب...ط يب .. " ...طالع حوالينه بخوف ... والعرق يتصبب من جبهته ... استوعب انه حلم ..مسح على وجهه بتعب ..... "اللهم اجعله خير .. اللهم اجعله خير " ...

    .......................

    في المغرب ...

    هويدا في الغرفه تكلم " ممدوح " .. وبخوف .." لا إلا الهيئة لا تكلمهم ... اخاف .. "
    ممدوح :.. من ايش تخافين .. انتي مظلومه .. هو قدر يلعب عليك ..
    هويدا :.. لا لا .. شوف حل غير الهيئه ... انت ... ابغاك انت تتصرف من نفسك ..
    ممدوح :.. كيف اتصرف لوحدي .. لو اعطيه كف يعني بيرجع الصور وكل شي عنده .. اكيد لا ..
    هويدا "بكت" :.. والله بابا لو عرف ليروح فيها ..
    ممدوح :..ماراح يعرف تطمني .. بس اهم شي تركي هذا ماتكلمينه ابدا ابدا ... لا خير ولا شر ..ولا تردين على مكالماته ..
    هويدا :.. طيب مابكلمه .. بس خايفه وربي خايفه ..
    ممدوح :.. شغل الهيئه كله بالسر تطمني .. "وبتردد"..انتي عمرك كم بالضبط ...؟!
    هويدا :..بعد اسبوع بصير .. 17 سنه ..
    ممدوح :.. العمر كله ان شاء الله ... أ..
    هويدا "بسسرعه وبدلع ": .. يسلموو كلك ذوق ..
    ممدوح "سكت شوي":..
    هويدا "بتعجب":..ألوو.. ألوو.. ممدوح ..
    ممدوح "ارتبك":...أ .. أأ ... ايوا ... بكلمكم بعدين انا مشغول الحين ... مع السلامه ..
    هويدا "بلا اهتمام ":..باي...

    ممدوح ... طالع في سماعة مكتبه قبل ما يقفلها ... وسرح يتذكر صوتها .. ودلعها .. طرد الفكرة من راسه وابتسم .. وقفل والسماعه ... ولف .. على مكتبه .. مسك الملف اللي قدامه ..

    >>>>البيت يتصل بك <<<<
    ... واخذ الجوال .. وابتسم .." هلا هلا بلولو" ...
    لبنى "بدلع طفولي":..بابا .. ابغى برجر ...
    ممدوح "يطالع في الساعه":.. لسى ماتعشيتي ..؟!..
    لبنى :.. لأ..
    ممدوح :.. ليييه ..؟!... عطيني تيرا ...
    لبنى :..تيب ..."تعطي السماعه الشغاله الفلبينيه"...
    ممدوح "بزعل":...تيرا ..؟!
    تيرا:.. يس مستر ...
    ممدوح :..ليه لبنى مافيه عشاء ..لازم نوم الساعه 8 ...
    تيرا :.. هذا مافيه ياكل يقول ينتظر انته ...
    ممدوح :.. ايش شغلتك انتي ... مو مربيه اطفال ... تعاملي معاها ..
    تيرا :..انا سوي عشاء يقول لا ... يبقى برقر ..
    ممدوح :.. خلاص ..خلاص .. انا جاي ..
    "قفل السماعه ...وبعصبيه "....إنا لله .... وايش الحل ... قال مربيه قال .... "وقف وقفل الملف واخذه بيده ... وطلع من المكتب "

    .........................

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

      .........................


      الساعه 10 بالليل....

      هويدا طلعت من غرفتها ... وقابلت فطوم بأعلى الدرج رايحه لغرفتها .. مشت لعندها وبصوت واطي وكله خوف ورجاء .." فطوم .. اسمعيني .. "
      فطوم "وقفت وهي معطيتها ظهرها":.. نعم ..؟!!!
      هويدا :.. فطوم ما كنت ادري صورني وانا ما ادري صدقيني ... ضحك علي و ..
      فطوم "لفت عليها وبسخريه":.. ما كنتي تدرين وانتي تطالعين في الكاميرا وتضحكين ... ليه انا غبيه قالوا لك ما افهم ... وبعدين انا اكثر وحده اعرفك واعرف ايش كنتي تسوين ... وللاسف مازلتي ماشيه بهالطريق حتى بعد ما تزوجتي .. يا شيخه ارحمي نفسك واهلك ...
      هويدا "بخوف":.. انا تبت صدقيني .. ضحك علي انا ماكنت ابغى يصير هالشي بس غصب عني ....
      فطوم :.. هويدا بلا كذب ... انا اعرفك .. انتي تلعبي على بلد مو ولد ..
      هويدا "بزعل":.. اصلا انا مايهمني صدقتيني والا لا ... اهم شي انا اعرف نفسي ..
      فطوم "كتفت يدها":.. والمطلوب مني ..؟!
      هويدا "بعصبيه":.. ما تفتحي فمك ابدا ... باللي شفتيه ..سامعه ..
      فطوم "بعناد ":.. لا ... مو سامعه .. لان انتي يبغالك تربيه من اول وجديد ولازم احد يوقفك عند حدك ...لانك راح تشوهي سمعتنا ...
      هويدا "ضحكت بسخريه":..سمعتنا ... انتي صدقتني انك صرتي منا .. يا بنت الفقر ...
      فطوم :.. منكم وغصبا عليك .. انا زوجة اخوك رضيتي والا ما رضيتي .." وشمقت لها ولفت ماشيه لجناحها "...

      هويدا ... ضيقت عينها عليها ... والشرر يتطاير من عينها ... "طيب يا فطوم اما طلعتك من الفله هذي ما اكون هويدا ".. ودخلت بسرعه لغرفتها ... ومسكت الجوال دقت على تركي كم مرة .. ولا رد عليها ... ارسلت له رساله ... دقايق الا هو متصل ...
      " رسالتك جد والا بس تبغيني ارد عليك "
      هويدا "بمكر":..جد الجد ... والصيده الجديده .. الحين بعطيك رقمها واسمها وكل شي عنها ...
      تركي :..ولي اللي ابغى ؟!!!
      هويدا :..اللللي تبغى ... انت تامر أمر ...
      تركي :..متاكده مو مقلب .. لان كل شي يخصك صور وغيرة عند شخص ثاني نسخه منها أي حركه خيانه منك راح تنتشر بكل مكان ..
      هويدا :..سيبك من صور يالحين ... هالبنت ابغاك تدمر حياتها .. مع زوجها ...
      تركي :..متزوجه ..!!.. حلو ... حلوو ...اجل مافيه اسهل من كذا .... بس هاه .. هالمره طلباتي غير ...
      هويدا :.. اللي تبغى ...
      تركي :..معنوي ومادي ..
      هويدا :..مادي ...؟!... كم يعني ...
      تركي :.. 10 الاف ...
      هويدا "بلا مباله":..طيب ... اتفقنا ..
      تركي "طمع":..اقصد 10 قبل و10 بعد ..
      هويدا :..طيب...بس من اليوم لازم تبدا ...
      تركي "بحماس":..افا عليك... هاتي رقمها بسرعه بمسج ...
      هويدا "ابتسمت":..اووكي ... باي ...

      أرسلت المسج وتطمنت انه وصل لتركي ...وقفت على الشباك وابتسمت بارتياح ... وهي تتخيل ردة فعل يزيد وخروج فطوم من فلة ابوها ...

      ........................................................


      ابو يزيد ... واقف متكي على عصاته ..عند مدخل مجلس الرجال ... ابتسم لما شاف ابو راكان .. قرب منه ... سلموا على بعض ... ودخلوا المجلس ... ابو يزيد يدقق في ملامح ابو راكان المتغيرة ... والمرتبك ... " خير يابو راكان ... في وجهك كلام "
      ابو راكان :.. الخير بوجهك ...
      ابو يزيد :.. انت ما تجيني بهالوقت الا فيه شي ..
      ابو راكان :..ايه صادق .. بس الموضوع بنأجله حتى يوصل ابو لبنى ... ونتكلم مره وحده ..
      ابو يزيد "بقلق":.. اذا السالفه فيها ابو لبنى معناته الموضوع كبير ..
      ابو راكان :.. ان شاء الله خير... بس طمني عنك الحين كيفك ..!؟..
      ابو يزيد :.. بخير جعلك بخير ...

      ....ممدوح ... وصل الفله .. وهو ماشي لمدخل الرجال .. وقفه صوت من ورى شجره الزينه الخضراء الكبيرة عند باب مجلس الرجال على الدرج ....." بسسس ... بسسسس ".. لف يمين ويسار ..لحد ما ركز أكثر .... وبتعجب ..." هويدا !!!!.."
      هويدا "بصوت واطي ":..أووش .. تعال ..
      ممدوح "قرب منها":..هلا ...؟!
      هويدا "طلعت كلها من ورى الشجره بشعرها المفكوك الكيرلي ولابسه بنطلون بني مع بدي سماوي ":..
      ممدوح "طالعها باستغراب":..هويدا ... ايش فيك ..؟!
      هويدا "وهي تراقب بخوف":.. تكفى ... تكفى يا ممدوح لا تقول لبابا .. والله ماعاد اكلمه ...
      ممدوح "بربكه":.. انتي من وين طلعتي لي ..
      هويدا :..اذا كنت جاي تقوله له ..تكفى ارجع .... والله ما اعيدها ..
      ممدوح "مسك راسه":.. مين قال اني جاي عشانك ..؟!
      هويدا :..اجل ليه جاي بهالوقت ...
      ممدوح :..شغل ..عندنا شغل ..
      هويدا "مدت يدها ومسكت يده ":..اوعددني ..ما تقول له ..
      ممدوح "مصدوم من جرأتها ..":.. فكي يدي .."يحاول يسحب يده"..
      هويدا "مسكت يده بيدها الثنتين بخوف ..وعيونها تلمع من الدموع ":.. لا ... لا ... أول أوعدني ...
      ممدوح "يتلفت حوالينه ":..أوعدك ..أوعدك ... بس فكي يدي وبعدي من هنا ...لو احد شافنا صارت مصيبه ...
      هويدا .. ابتسمت بثقه من كلامه .. وفكت يده .. وبعدت راجعه تدخل للفله من البوابه الرئيسيه ... ممدوح يطالعها ويطالع حوالينه بربكه ... مسح على وجهه .. وعدل ياقة ثوبه ..تنفس بشكل طبيعي .. و دق باب المجلس بخفه ..ودخل ..."السلام عليكم"..
      الكل :.. وعليكم السلام ورحمة الله ..
      ابو يزيد :.. يا هلا بابو لبنى .. تفضل ياولدي ..
      ممدوح "يجلس":..زاد فضلك ياعمي ..
      ابو راكان :.. احنا ما تكلمنا بشي حتى توصل وتمسع الكلام كله ..
      ممدوح "يحاول يركز ":.. تفضل ..
      ابو راكان "لف على ابو يزيد ":.. اسمع يا عبدالجليل .. ولدي راكان في كندا مثل ما انت عارف ...
      ابو يزيد :.. ايه .. عسى ربي يرده سالم ...
      ابو راكان :..يسلمك ربي .. المهم ... راكان تعرف على وحده سعوديه هناك .. ويا محاسن الصدف ..
      ابو يزيد :.. يبي يتزوجها ..هاه...؟!
      ابو راكان :.. لا لا مو زواج ... البنت تدور لابوها ...
      ابو يزيد "عدل جلسته":... ابوها ...!!
      ابو راكان : ...و عرفت اسم ابوها ..
      ممدوح "طالع في ابو راكان ":.. لا يكون هي بنت العم عبدالجليل ..؟!
      ابو يزيد "يطالع بترقب في ابو راكان":..
      ابو راكان "يهز راسه":... ايه ... هي قالت ابوها عبدالجليل يزيد ..
      ابو يزيد "انصدم ورفع يده على رقبته بثقل ":...انت .. متأكد ..؟!
      ممدوح :..قالت اسمها له ... صورتها شي ...؟!
      ابو راكان :... لا ما قال لا اسمها ولا شي توه مكلمني من ساعتين ... وانا ماقدرت اصبر لبكرة ... بس هو كلمني وقال لي الموضوع ..انه قابلها وسالت عن اسمك اذا تعرفه وهو كلمني على طول ...
      ابو يزيد :.. بنتي من زوجتي الأولى صح ..؟!
      ابو راكان :.. الله اعلم ...
      ابو يزيد :.. انا حاس انها هي ... لان الثانيات خلاص مامنهم امل ... تزوجن .. من اجانب وعاشوا حياتهم مثل امهاتهم برا ... بس هذي غير ... لانها كانت أول فرحتي ... بس خوالها الله يهديهم بعدوها عني ...
      ممدوح :..ابو راكان ... هالكلام اللي قلته ما ياكد انها بنته .. ليتك مكلمني قبل ابو يزيد ...شايف حالته كيف ..
      ابو راكان :.. والله ولدي متاكد منها ...
      ابو يزيد :... لا بالعكس ...انا مبسوط ... واتمنى تكون هي فعلا بنتي ..
      ممدوح :..لازم نتاكد .. مو أي وحده تيجي تقول انه فلان ابوها خلاص ... "طالع في ابو راكان"...ياعم ممكن رقم راكان ..وانا اتواصل معاه شخصيا ...
      ابو راكان :... مو مشكله بعطيك الرقم ...
      ابو يزيد "بفرح":..والله لو طلع هالكلام صحيح ... ان جميلك انت وولدك ما انساه طول حياتي ..
      ممدوح :.. يا عم .. خلينا أول نتاكد ...
      ابو يزيد "يأشر على صدره":.. قلبي يقول لي انها هي ...
      ابو راكان :... انا بلغت لكم اللي قال لي ولدي ... ويقول انها بترجع السعوديه .. في هالاسبوع ... ويمكن يرافقها ...
      ممدوح :.. ياعم ابو يزيد .. تحب تخبرنا شي عنها .. أي شي .. يعني شي مميز فيها ...
      ابو يزيد :..والله ذاكرتي ملخبطه الحين .. مدري ايش افكر فيه وايش اقول ..
      ممدوح : .. خلاص اترك الموضوع عندي وان شاء الله اجيب لك خبر يبسطك قريب ...
      ابو يزيد "بفرح":..يارب...يارب...

      وتاهت نظرات ابو يزيد .. بين تذكرة للماضي وترقبه للحاضر ... مرضه عرفة قيمة الأبناء في حياته ... ابنائه اللي يحبونه لشخصه ويفتخرون انه ابوهم ... وليس عرايس زواج المصلحه والفلوس ..

      ........................................


      يزيد دخل جناحه .. على الساعه 1 بالليل ... حصل فطوم تطالع في التلفزيون بس بالها شارد في هويدا وسواليفها ... احتار من شرودها حتى انها ما انتبهت لدخوله ... " بطه ...؟!!! "
      فطوم "فزت":..هاه ... بسم الله ...
      يزيد "جلس جنبها ":... ايش فيك مسرحه ... دخلت ما انتبهتي ...
      فطوم :.. لا عادي مافيه شي ... "ابتسمت له"..كيف سهرتك اليوم حبيبي..؟!
      يزيد "بملل":.. لا جديد ... حسيت بملل فضيع منهم اليوم ... كل يوم نفس الالعاب والناس ...وبعدين طلعت وجلست في كوفي شوب لوحدي ..
      فطوم :.. اهم شي تكون انبسطت .."وقفت".. انا تعبانه باخذ لي دوش وادخل انام ... تبغى شي ..؟!
      يزيد "مسك يدها وهي واقفه":.. حبيبتي بدري تنامي ... ايش رايك ننزل تحت عند هويد جالسه لوحدها بالصاله ..
      فطوم "بضيق":.. مالي نفس ...
      يزيد "وقف وضمها ":... شوي بس ...
      فطوم "بعدت عنه بزعل":.. ما ابغى انزل عندها .. خلاص بكيفي ..
      يزيد :..طيب ليه متضايقه ..؟!!
      فطوم "تحاول تهدي نفسها ":.. ولاشي بس...
      >>>>>>>***** يتصل بك <<<<<<
      فطوم "طالعت بالرقم.. باستغراب .. وردت ":.... الووو؟!
      :.. فطوم ...؟!
      فطوم :.. ايه ... مين معي ؟!
      :.. وحشتيني ..
      فطوم "بعصبيه":...مين انت ..؟!
      :.. اذا يزيد عندك اكلمك بعدين اوكي .. يالله باي ..
      فطوم "تطالع في يزيد وهي ماسكه الجوال بتوتر":... مدري ..مين .. بس اكيد غلطان ...
      يزيد :.. ايش قال لك؟!
      فطوم :..مدري مافهمت شي ..منه ... " صوت نغمة رسايل .. فتحت الرساله ... "
      لا تثير الغيره
      بطبعك المجنون
      أترك عنك التغلي
      وانت تدري بقلبي
      يحبك بجنون
      فطوم توترت .. "هذا اكيد غلطان .." ..مسحت المسج ...
      يزيد ".. بقلق..":.. مين الغلطان ..؟!
      فطوم "بزعل":..مدري .. رقم غريب.."اخذت جوالها معاها ودخلت ع الغرفه ... تركت الجوال على التسريحه .. ودخلت الحمام تاخذ لها دوش"...

      يزيد ..دخل الغرفه يبدل ملابسه .. ولاحظ وجود رسائل على جوالها ... الفضول اشتغل عنده مسك الجوال وفتحه ... وحصل رسائل غرام .. تفاجأ .. وكتم غيضه لما طلعت فطوم لابسة الروب ولافه المنشفة على شعرها .. حاول يكون طبيعي .. جلس على طرف السرير وهو يحك دقنه بتوتر .. جلست فطوم على كرسي التسريحه .. فكت المنشفه وبدت تمشط شعرها .. طالعت فيه وهو يطالعها بتركيز .. لفت عليه .. " يزيد .. وش فيك .. ؟!"
      يزيد "طالع في جوالها .. وبعدين طالع فيها ":.. من متى يجيك ازعاج على جوالك ؟!
      فطوم "طالعت في جوالها": .. أول مره ...
      يزيد "طالعها بنظرات شك ":...
      فطوم "خافت من نظراته .. وقررت بسرعه تغير تفكيرة عنها .. وتشغله بأخته ..":.. يزيد ...انا عندي موضوع حساس ..
      يزيد "بنفس نظراته ":.. اسمعك ..؟!
      فطوم "وقفت وجلست جنبه ":.. هالموضوع لازم له شخص عاقل يحله .. بس ما ابغاك تزعل و لا تتوتر ..
      يزيد :.. لا توتريني ... قولي بدون مقدمات ...
      فطوم "بتردد":... امم ... اختك هويدا .. الظاهر انها ورطت نفسها مع ...مع ... "وسكتت"..
      يزيد "فتح عينه":..تكلمي ... مع مين .!
      فطوم "بخوف":..مع..مع .. واحد تطلع معاه .. وصورها وارسل صورها للبيت ..
      يزيد "مسك يدها بقوه .. وبعصبيه ":.. ايش تقصدي تطلع معاه .. وارسل صورها ...متى .. تكلمي ...
      فطوم "بكت ":.. اي يدي ..
      يزيد "عصب":..تكلمي لا اكسر راسك ..
      فطوم :..مدري عنها روح اسألها .. اي ..

      يزيد ..طالع بغضب.. وفك يدها بقوه .. وطلع من الجناح ... نازل لعند هويدا بالصاله .. اللي كانت جالسه وتبكي .. بس شافته مسحت دموعها وطالعت فيه باستغراب .." يزيد .. وش فيك ؟! "
      يزيد "تردد بس شافها تمسح دموعها":......
      هويدا "بخوف":..بابا صار له شي ؟!
      يزيد :..لا لا ... بس ... بس ..كنت باجلس معاك ..
      هويدا "تطالعه ..من فوق لتحت ":.. نزولك بسرعه وانت بالبجامه .. فجعتني ..
      يزيد "ابتسم بحرج":.. عادي .. "ركز فيها .. وبصوت كله حنان".. كنتي تبكي ..؟!
      هويدا "نزلت دموعها":.. انا تعبانه ... والله تعبانه يا يزيد ..محد حاس فيني ..
      يزيد "قرب منها وجلس جنبها ":.. ايش صاير .. قولي ..
      هويدا "حاطه يدها على وجهها ":.. انا احس اني لوحدي .. عايشه لوحدي ..
      يزيد "طبطب على ظهرها ":... منتي لوحدك .. كلنا معاك ... وتطمني بكرة بتال يرجع يبوس رجلك عشان ترضي عليه ..
      هويدا "بزعل وهي تمسح دموعها ":... مستحيل ارجع له .. اصلا زواجي منه غلطه ..
      يزيد :.. طيب اهدي الحين .. كفايه بكاء .. اذا طفشانه والا حاسه بملل اطلعي عند صحباتك او عند فطوم بالجناح ...
      هويدا "بزعل":.. وين فطوم هذي اللي ماتعطيني وجه ... اليوم قفلت باب الجناح بوجهي ...
      يزيد :.. لا لا مو معقول ...!!.. ماتسويها ...
      هويدا :.. يعني انا كذابه ...
      يزيد :.. لا ما اقصد ..."مسح على راسه".. خلاص هويدا انا مصدع ... الحين .. "وقف".. بطلع جناحي .. عندي شغل بخلصه قبل لا انام ...
      هويدا "بزعل":.. بكيفك ..

      طلع يزيد من الدرج وهو تايهه مو عارف يصدق مين وايش الصح وايش الغلط ... الامور تلخبطت بنظرة ...

      ..................................

      في كندا صباحا ...

      صحيت كاميليا وهي تطالع جنبها في السرير وراكان مو موجود .. جلست بتعب وهي ماسكه بطنها .. عدلت المخده ورى ظهرها ورجعت راسها وشعرها على ورى .. شوي فتح باب الغرفه بهدوء .. ودخل راكان يتسحب .. وبس شافها جالسه ابتسم لها .." صحيتي .. كنت خايف ازعجك "
      كاميليا"ابتسمت":. اشوفك لابس رايح الجامعه ..؟!
      راكان "جلس جنبها وباسها على خدها ":.. ايه .. رايح اشوف اذا قدرت أأجل هالترم .. او على الاقل شهر ...
      كاميليا "نزلت راسها بقلق":.. تتوقع ابوك قال لابوي .. ؟!!؟
      راكان :.. انا لسى ماكلمت ابوي ..بس اتوقع ... ايه قال له ... لانه ...
      كاميليا :.. لانه ايش ..؟!
      راكان "طالع في جواله اللي بيده ":.. فيه رقم من السعوديه داق علي مرتين ولا رديت .. وانا خايف يكون ابوك ...
      كاميليا "فتحت عينها":.. وليه ماترد ...؟!
      راكان :.. ايش اقول لو طلع ابوك ... خلاص خلينا على اتفاقنا مثل اول ... نوصل السعوديه .. ونخبرهم بكل شي ..
      كاميليا "بتوتر":.. ياليتك على الاقل لمحت لهم ..او ..
      راكان "وقف .. بزعل ":.. كيف المح ... اقول انا تزوجت وزوجتي حامل ..
      كاميليا :.. طيب خلاص لا تزعل ... بس انا خايفه يشوفوني كذا "تأشر على بطنها"..مدري ايش رده فعل اهلك و اهلي ...
      راكان "مسح على شعره":.. انا متوتر وخايف اكثر منك ... بس كل ما انهينا الموضوع بدري صار اخف عليهم وعلينا ..
      كاميليا "نزلت دموعها":..راكان .. لو جبروك اهلك تطلقني .. اللي ببطني لا تحرمني منه ..تكفى..."غطت وجهها بيدها "...
      راكان "طالع فيها بحزن .. رجع يجلس جنبها ... وضمها لصدره .. وحط يده على بطنها ...":.. مستحيل أفرط فيك او في ولدي .. حتى لو اضطريت أعيش برا السعوديه طول حياتي ...
      كاميليا .. براحه ضمته أكثر ... وبكت فرحه من كلامه وتمسكه فيها وفي البيبي .. وبكت خوف من المستقبل .. وبكت شوق لشوفه ابوها ..

      ...........................

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

        ...........................


        اليوم التالي في الصباح ..........

        روضه نايمه وصحيت على دق الشغاله لباب غرفتها ..." روضه .. بابا عبدالله يبغى انته "...
        روضه "فتحت عينها بصعوبه .. وهي تطالع في الساعه ":.. الساعه 12 ... يؤؤ ..."طالعت في الشغاله ".. طيب قولي له نص ساعه ونازله له ...
        الشغاله ..طلعت وتركتها تبدل ملابسها ...

        وفي الصاله كان ابو راكان وام راكان ..يتكلمون واشتد النقاش بينهم ... ورفعت ام راكان صوتها .." عبدالله لا تقرر من راسك .. كلم راكان أول "
        ابو راكان :.. راكان ماراح يقول شي .. ولا راح يرد كلمة أبوه ..
        ام راكان :..بس هذا زواج ..مو لعب ...
        ابو راكان :.. ترا الشغله واضحه انهم يبغون بعض ...بس راكان منحرج اكيد ..وخايف مانوافق ..
        ام راكان "بعصبيه":.. يا رجال وش فيك ميبس راسك ... لو فعلا راكان يبغى يتزوج بيقول مابيستحي ..
        ابو راكان :..انتي اصلا رافضه الموضوع لانها بنت اختي ...
        ام راكان :.. لا بالعكس .. روضه الحين موافقه عليها أكثر من أول بس انا يهمني ولدي ...
        ابو راكان :.. الحين انا بكلم روضه وبشوف ايش تقول .. لو هي موافقه ويحبون بعض خلاص الموضوع منتهي .. واذا حسيت انها تلف وتدور ... بنشوف ...

        روضه نازله من الدرج..بعد ما لبست بنطلون جينز وبلوزة بيضاء كم طويل .. طالعت فيهم وابتسمت ..قربت منهم وجلست .." كيفكم ؟!"
        الكل :.. الحمدلله ...
        روضه "تطالع في خالها ":.. خالي الشغاله قالت انك تبغاني ...
        ابو راكان :..ايه يا بنتي .. كنت بكلمك في موضوع ... أ..
        ام راكان "تقاطعه .. وتكلم روضه بكل حب ":.. روضه انتي ما أفطرتي .. كلي لي لقمه أول ..
        روضه "بحرج":.. اسفه ... أمس نمت متأخر .. ما قدرت اصحى ..
        ام راكان "بابتسامه":...عادي حبيبتي خذي راحتك .. انتي ببيتك ... "وقفت"..بس انا سويت على الفطور بان كيك .. وحطيت لك على جنب ... "قربت منها وسحبتها ".. تعالي كلي منه ...
        روضه "وقفت باستغراب":..طيب بس اهم شي ما يكون فيه زيوت كثير ..
        ام راكان :.. لا بالعكس خفيف ولذيذ .. تعالي بس .."سحبتها للمطبخ"
        روضه "تطالع في خالها ..وهي رايحه ":..معليش خالي .. راجعه لك ...

        ابو راكان .. مفتح عينه فيهم ... :.. الله واكبر يا كيد النساء ... "وضحك بتعجب "... طيب يا ام راكان ما تبغيني اكلمها ..هاه ... بس بكلمها غصب عنك...

        >>>>>>>... دق جرس الفله ...

        طلع ابو راكان لعند المدخل ... حصل السواق فتح الباب .. ودخل المحامي ممدوح وهو لابس ثوب ابيض وشماغه كوبرا .. رحب فيه ابو راكان وضيفه بمجلس الرجال ... " ياهلا بابو لبنى ... كيفك وكيف بنتك ؟! "
        ممدوح :.. بخير جعلك بخير ... اخبارك عمي ..؟!
        ابو راكان :.. نحمد الله ... "وقف"....عن إذنك ... اخبرهم اني عندي ضيوف واجيب القهوه ...
        ممدوح :... خذ راحتك عمي .... "يطالع في ابو راكان وهو طالع من المجلي ... وسرح يتذكر .. اللي قال له يزيد ":.....

        /// ... كان ممدوح طالع من فلة ابو يزيد .. وقابل يزيد داخل بسيارته للكراج ... وقف وسلم عليه من بعيد ... طفى يزيد سيارته ومشى لعنده .. "هلا ..ممدوح.. بدري وين رايح "..
        ممدوح :.. هلا فيك .. بدري من عمرك الساعه 11 .."وضحك"..
        يزيد "طالع في الساعه":.. يؤ... تصدق ما انتبهت ... كنت مع بتال واخذنا الوقت ..
        ممدوح :... وكيف بتال ..؟!
        يزيد "بقهر":.. الله يعينه على نفسه .. ماعاد يعرف ايش يبغى ..
        ممدوح :.. الله يعين .. طيب ما اقدر اتأخر اكثر من كذا اسمح لي ... بنتي تنتظرني ..
        يزيد :.. وينها ليه ما جبتها معاك ..؟!
        ممدوح :.. وديتها اليوم عند أخوالها .... الصراحه تعبت .. وانت عارف الرجال ما يقدر يربي طفل بدون زوجه ... بس هي متعوده علي اكثر منهم ...
        يزيد :... ياخي تزوج .. الحي ابقى من الميت .. زوجتك الله يرحمها ..ايش ذنب بنتك تتعب معاك كذا ....
        ممدوح :.. فكرت بس مالقيت الزوجه اللي اقدر استأمنها على لبنى .. واهم شي لبنى تحبها ..
        يزيد "بمكر":..أاأ... أدلك على وحده ..بنت ناس.. و طيبه وست بيت ..
        ممدوح "بفضول":.. مين ؟!
        يزيد :.. ابو راكان عنده بنت اخت ..اسمها روضه مطلقه وكبيرة ..
        ممدوح :.. اللي طلقها بتال ...؟!
        "بربكه":... ايه ...انت تعرفها ...؟!
        ممدوح:.. لا بس سمعت عنها ... ليه طلقها ..؟!
        يزيد :.. هي مسكينه عندها سمنه ... سمنه مفرطه .. والجمال ربي يعطي مين يريد ... بس هي عاقله ... ممدوح :.. تصدق ما يهمني الشكل اكثر من ان لبنى تحبها وهي تحب لبنى ...
        يزيد "وبصوت واطي":... اصلا بتال ماكان معتبرها زوجه .. كانت زوجه بالاسم ... بس هذا خليه بيننا ..
        ممدوح"باستغراب":...جد ...
        يزيد "حط يده على كتفه ":... استخير وتوكل على الله ... وعيش حياتك .....///


        قطع عليه سرحانه ...دخول ابو راكان بالقهوه والتمر ..." ياحيالله ابو لبنى "
        ممدوح "ابتسم":..الله يبقيك .... "اخذ القهوه منه والتمر ... ونزلها على الطاوله "... ليه تتعب نفسك ياعمي ...ارتاح ...
        ابو راكان "جلس":..مرتاح ..ماعليك ...
        ممدوح ... صب القهوه لابو راكان وله ... وجلس بتوتر ... وابو راكان مركز فيه .. وحاس ان عنده كلام ومتردد ..."خير يا ولدي .. فيه شي ؟!"
        ممدوح "عدل شماغه بتوتر":.. عمي .. انا مو عارف كيف ابدا ... بس .. انا ...
        ابو راكان "بخوف":.. انت كلمت راكان وقال لك شي ... صار له شي ...
        ممدوح :.. لا لا لا ... ياعمي ... ما كلمته ... كلمته مرتين ومارد علي ...يمكن وقت اتصالاتي غلط وانت عارف فرق التوقيت بيننا ..
        ابو راكان "بارتياح":.. ايه .. صح ...
        ممدوح :.. عمي ... انا .. اقصد ... انت عارف ان زوجتي توفت من شهر وشوي ..
        ابو راكان :.. الله يرحمها ...
        ممدوح ..:.. وبنتي محتاجه لأم تكون معاها .. وانا لوحدي ما قدرت ... وانا جاي اليوم اطلب منك بنت اختك .. روضه .. زوجه لي ..
        ابو راكان "سكت شوي من المفاجأة":....
        ممدوح :.. انا اللي خلاني أتجرأ واخطبها .. هي سمعتكم الطيبه بين الناس .. ويشرفني اني اتزوج منكم ..
        ابو راكان "مسك دقنه بتفكير ":... ايييه ... والنعم فيك يا ولدي ... بس ...
        ممدوح "بخوف":...خير ياعمي ... فيه مشاكل مع طليقها ... ان شاء الله اقدر أحلها ..
        ابو راكان "عدل جلسته ":... لا هي موضوعها منتهي ... بس لازم نأخذ رأي البنت ...
        ممدوح "ابتسم":..اكييد .. وهذا من حقكم ...
        ابو راكان :.. خير ان شاء الله عطنى مهله نفكر وبنرد منك ...
        ممدوح :.. على خير .. وتأكد ان مهما كان ردكم .. معزتك واحترامك راح يبقى مثل ماهو ...
        ابو راكان :... والله من أخلاق يا ولدي ...
        ممدوح "وقف":..استأذن الحين .. "مد يده يصافحه "...
        ابو راكان "يصافحه":..حياك الله ... مع السلامه

        طلع ممدوح ... وابو راكان يطالع فيه وهو يبتعد خارج من الفله .. متعجب من طلبه لروضه في هالوقت وهو يفكر فيها لراكان ... دخل الصاله وام راكان جالسه جنب روضه .. يضحكون ويسولفون ... جلس بدون كلام .. وهو مسرح ..
        ام راكان "باستغراب":... عبدالله .. ايش فيك .. انا اذا سمعت ان المحامي هنا .. ما ارتاح سبحان الله .. ما يجيب إلا الأخبار الشينه ..؟!
        ابو راكان "طالع فيها وبعدين في روضه ":.. روضه يا بنتي ... كنت ابغى اكلمك في موضوع والحين صاروا اثنين ..
        روضه :.. نعم خالي ...؟!.. مافهمت ...؟!
        ابو راكان :... اليوم جاء لك عريسين .. في وقت واحد ...
        روضه " طالعت باستغراب ":.. انا ... عريسين ..؟؟!؟!
        ام راكان "بفرح":... مين الثاني ..؟!
        ابو راكان :.. يا بنتي يا روضه .. انا كان ودي تتزوجي راكان .. وتكوني عايشه معنا طول العمر ..
        روضه "تفاجأة":.. راكان ... لا ...خالي ..."بحرج.. "..انا راكان اعتبرة مثل اخوي ..والله ما اقدر افكر فيه كزوج ...
        ابو راكان :.. المهم ... وقبل شوي العريس الثاني ..
        ام راكان :... قصدك المحامي ممدوح ...؟!
        ابو راكان :.. ايه ... ممدوح ... طلبك مني للزواج ...
        روضه :.. مين ممدوح؟!
        ام راكان "تدقها في يدها ":... بعدين اقول لك عنه ...
        ابو راكان :.. انا لو كنت قلت لك عن راكان قبل ... كان قلت له انك مخطوبه .. بس لاني ما كلمتك ولا ودي اقطع رزقك .. واخلي الخيار لك .. قلت له بنرد عليك بعد ما نفكر ...
        روضه "نزلت راسها":...خالي انا ما افكر بالزواج الحين ..
        ام راكان :.. اذا الرجال فيه خير ليه تردينه ...
        روضه :.. انا جربت مره وخلاص ..
        ابو راكان :.. تسمين زواجك من بتال زواج .. الله يقطعه من رجال ..
        روضه "بزعل وقفت":.. عن اذنكم.. بطلع غرفتي ...

        طلعت روضه الدرج بخفه .. ودخلت غرفتها .. وهي مو مستوعبه .. انها ممكن تكون زوجه لغير بتال ... تضايقت من كلام خالها عنه .... جلست بضيق على سريرها وهي مو قادرة تفكر ... طبعا راكان مستحيل توافق عليه وخاصة بعد ما عاشت معاه هو وزوجته كاميليا وهي عارف قد ايش يحبوا بعض ... مافيه إلا ممدوح اللي هي أساسا ماتعرف ولا سمعت عنه قبل كذا ...

        .............................


        في فله ابو يزيد ...
        هويدا ... في الصاله .. ماسكه جوالها و تضحك بمكر وهي تستقبل رسايل تركي.. ويخبرها باللي صاير مع فطوم .. واخر المستجدات .. وكيف صارت تقفل جواله ومره يرد عليه يزيد ومره هي تسبه وتصارخ عليه ..عرفت ان اللي تبغاه صار .. وان اخوها بدأ يشك في زوجته وتخرب العلاقة بينهم ... وقفت عن الضحك وهي تسمع صوت كعب نازل من الدرج ... وقفت من الفضول اللي فيها ... وكتمت فرحتها وهي تشوف فطوم نازله بالعبايه .. ومعاها شنطه متوسطه شايلتها بيدها ... والضيق والحزن على وجهها ... طالعت في هويدا .. وطنشتها .. بس هويدا بردت ملامحها ... وبقلق مصطنع .." فطوم .. خير وين رايحه .."
        فطوم "وقفت بدون ما تطالعها ":.. اخوي سند عزمني على الغداء ..
        هويدا :.. وليه الشنطه اللي بيدك ..؟!
        فطوم "كاتمه غضبها ":... باجلس عنده يومين ...
        هويدا :.. خير فيه شي ؟!
        فطوم "لفت عليها ":.. لا ... بس اخوي محتاجني وخاصة ان زوجته حامل ... ومنها بعد اغير جو ..
        هويدا :.. ماشاء الله حامل لمياء.."وبتريقه" .. ويالله انتي شدي حيلك وجيبي لنا بيبي ..ايش منتظرة ...

        فطوم ... طالعتها بقهر من فوق لتحت ... وطلعت وتركتها ... قفلت الباب وراها ... وهويدا ماتت ضحك ... وفرح على نجاح خطتها ... ولمحت جوالها يرن ... وبسرعه ركضت لعنده ... وبحماس .. " الووو "
        ممدوح :..هويدا ..؟!
        هويدا "جلست بهدوء":.. ايوا .. هلا ممدووووح...
        ممدوح "اربتك من دلعها" :.. انا ... انا الظاهر اتصلت بوقت مو مناسب ..؟!
        هويدا :.. لا بالعكس ...
        ممدوح :.. طيب ... امم .. صار شي جديد بخصوص تركي ..؟!
        هويدا :..لا ...
        ممدوح :.. اتصل عليك او انتي اتصلتي ..؟!
        هويدا :لا... أأ .. "بخوف".. لو رديت عليه فيها شي يعني ..؟!
        ممدوح "بعصبيه":..من جدك انتي ... واحد مهددك بصورك وانت تقولي فيها شي ... انتبهي تتواصلي معاه ... هالفترة بالذات ... لاني بلغت عنه ...
        هويدا "وقفت بخوف":.. هاه ... بلغت مين .! .. مو قلت لا ... ليه ماتفهم ...
        ممدوح :... انا محامي واعرف ايش الصح ...
        هويدا :...بس ..."رفعت راسها ..إلا أخوها يزيد داخل من باب الفله ... بصوت واطي "... ... باي الحين ...

        يزيد .. قرب منها .. وابتسم لها ... "كيفك هويدا ..؟!"
        هويدا "تمسح على جبهتها بتوتر":... تمام ....
        يزيد "يطالع فيها بتركيز":...ايش فيك ... وجهك احمر ...؟!
        هويدا "بربكه":.. ولا شي ... ولا شي ...
        ... ومشيت من قدامه ... وطلعت لغرفتها تركض ... قفلت الباب وتكت عليه بخوف وهي تدور بعينها مو عارفه ايش راح يصير .. لو اكتشف ممدوح انها رجعت تكلم تركي وتتفق معاه ...

        ............................


        روضه في غرفتها .. تفكر في الموضوع ... دخلت عليها ام راكان .. وجلست قدامها على كرسي التسريحه ... طالعتها مبتسمه .." ايش فيك محتارة .. بصراحه معاك حق عريسين في نفس اليوم يحير الواحد "
        روضه "نزلت راسها بضيق":.. والمشكله الأكبر ما ابغى اتزوج .. "رفعت راسها لها "... خالتي بجد ما افكر بالزواج ..
        ام راكان :.. مصدقتك .. بس هذي سنة الحياة .. يعني بتجلسي بدون زواج لمتى ..؟!
        روضه :.. مدري ...
        ام راكان :.. طيييب ... خلينا نتكلم عن العرسان .. راكان وممدوح .. مين تحسي انه ممكن يسعدك ..
        روضه :.. راكان ما اشوفه الا مثل اخوي ... وممدوح ... ما اعرفه ..
        ام راكان "بحماس":..اسمعي ... ممدوح هذا زوجته توفت من فترة ... وعنده بنته عسل عسل اسمها لبنى .. يمووت فيها .. وهو بعد رجال أخلاق ومبسوط ..
        روضه "متفاجاة ":.. يعني ارمل .. وكم عمره يعني ..؟!
        ام راكان :.. فوق الثلاثين بس مدري كم بالضبط .. ترا مناسب لك مررا .. والرجال ما يعيبه شي ..حتى لو ارمل او مطلق ..
        روضه "تفكر" :..
        ام راكان "حطت يدها على رجلها ":.. فكري يا روضه واستخيري .. الحياة ماراح توقف عند احد .. وخالك مصر على موقفه ويبغى يزوجك ويطمن عليك ..ويبغى يسمع رأيك اليوم او بكرة ..."وقفت"... انا بروح السوق بعد ساعه ..تحبي ترافقيني ..؟!
        روضه :.. لا خالتي مالي نفس ...
        ام راكان :.. براحتك .. بس المرة الجايه اكيد بتروحي السوق عشان تشتري لزواجك ..."ابتسمت لها وطلعت "...

        روضه .. غصب عنها دمعت عينها .. وما تخيلت نفسها مع شخص غير بتال ... من دون تفكير .. اخذت جوالها ودقت عليه وهي تمسح دموعها .. على رقمه اللي حافظته مثل اسمها ...
        :... نعم !!
        روضه :.. بتال ..؟!
        بتال :.. ايه ...روضه ... "وبفرح".. انتي روضه صح ...
        روضه :.. ايه ..
        بتال :.. يا قلبي انتي أخيرا حنيتي علي ودقيتي ...
        روضه "نزلت دموعها من جديد":....
        بتال :..روضه وينك ... روضه لا تبكين جعلني فدوه لعيونك ...
        روضه "من وسط دموعها ":... لا تقول كلام اكبر يا بتال ... انا ماعمري كنت قلبك ولا عيونك ...
        بتال :.. افا يا روضه .. ليه تقولي كذا ...
        روضه :.. لانك طلقتني عشان عيون هويدا ... تركتني عشانها ..
        بتال :.. لا مو عشانها ... هويدا ماقد قالت لي اطلقك ... انتي السبب ..انتي اللي خليتيني اسوي كذا ..
        روضه :.. يعني هذا جزاي اني كنت احبك ومستحمله كل شي عشانك ..
        بتال "وبزعل":..لو كنتي تحبيني ..اجل ليه تخونيني ...
        روضه "باستغراب":..انا ...
        بتال "بزعل":... ايه ... رحتي تدوري للحب والحنان عند غيري كلمتيه ولا تنكري ... والدليل معاي ..
        روضه :.. انت عن ايش تتكلم .. أي دليل ...
        بتال :.. خلاص ... خلاص . انا هذا الموضوع يوترني ..
        روضه "عدلت جلستها ":.. لا لا ابغى افهم ... ايش تقصد ...
        بتال :.. انا تزوجت عليك صح بس بالشرع ... بس انتي خنتيني وانتي على ذمتي مع شخص تافهه ..
        روضه :.. بس انا مستحيل اسويها يا بتال .. مو انا اللي ادور ع الحب بالحرام ..
        بتال :.....يمكن لاني كنت السبب ..مهملك فدورتي على غيري ...
        روضه :..انا ادور غيرك ...!!
        بتال :.. اسمعي انا بسامحك ...بس اوعديني ماتخونيني مره ثانيه ... حتى لو ... حتى لو انا خنتك..
        روضه "مسكت على راسها ":... صدمتني والله صدمتني .. انت ماعرفت روضه ... والظاهر عمرك ما راح تعرفها .. "وبعصبيه "..الحمدلله انك طلقتني ... الحمدلله ..." قفلت السماعه بوجهه "...

        بتال .. وقف وهو متوتر ... ويعيد الاتصال على رقمها ... وللأسف ماحصل رد ... وأخر مره حصل الجوال مقفل ... زعل وعصب ..."انا ايش قلت لها .. وخبصت اوم الدنيا ... " ..هز راسه بحزن .."الظاهر اني فقدتك للأبد يا روضه .. ".. نزلت دموعه .." سامحيني .. ياخالتي منيرة ...سامحيني "..

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

          ..................................

          في فلة ابو يزيد ...

          هويدا .. اخر الليل ... تكلم تركي ...وهي فرحانه بانتصارها على فطوم .. وخروجها من الفله ... " ماقصرت يا تركي ... قولي لي متى احول لك ال 10 الثانيه "
          تركي :... لا لا هالمره ابغى استلمها من يدك ...
          هويدا :.. متى ؟!
          تركي :.. شوفي بصراحه واحد من اصحابي .. مسوي سهره بعد كم يوم وكل واحد بيجيب معاه خويته ...عاد لازم تشرفيني وتحضري معاي ...
          هويدا "بخوف":.. اصحابك لا ... لا ياتركي ...
          تركي :.. لييه ..لا .."وبتريقه"... يعنني شريفه ..
          هويدا "بزعل":..تركي .. لا تغلط لو سمحت ... انا اشرف منك ..
          تركي "ضحك .. بسخريه":... اغلط ... اصلا انتي الغلط راكبك من راسك لساسك ... وعلى فكرة انتي واطيه يا ماما ... والا لسى ما استوعبي ...
          هويدا "بزعل":..تركي ايش فيك ...؟!
          تركي "بملل":..بصراحه انا مليت منك ... بس واحد من اصحابي من لما شاف صورك وهو يزن علي يبغاك ... وانا اصحابي ما اقدر ارفض لهم طلب ..
          هويدا :..انت جنيت اكيد ...
          تركي :..ليه يا بنت عبدالجليل ..ماعندك وقت تسلينا شوي ..."بعصبيه"....اي وقت اكلمك تقولين حاضر وتتجهزي .. وتجيني وانتي ماتشوفي الطريق... فاهمه ...
          هويدا " ترجف بخوف ":...
          تركي "يصارخ":... فاهمه ...؟!!!
          هويدا :..ف ... فاهمه...
          تركي :... ايوا ..خليك كذا مطيعه ... الله يقطع هالاشكال ...
          هويدا "تبكي":..تركي ليه تسوي كذا ...
          تركي :.. تبكي ... انتي تبكي ... بصراحه ماحزنت عليك ... اللي ترسم ..وتخطط .. وتدمر حياة بنات بريئات ..ما تحزني ... بس ايش نقول رزق المهبل على المجانين ...
          هويدا :.. بس .. انا ..
          تركي :.. لا عادي تتصلي علي ...انا بس اتصل عليك ..اذا بغيتك .. فهمتي ... باي ... " وقفل الجوال "...

          هويدا رمت الجوال ..على السرير ... وهي حاطه يدها على فمها تكتم شهقاتها .. ودموعها ... وهي تتذكر كلام تركي عنها ...وهي مو عارفه كيف ورطت نفسها اكثر... وكل مالها تغرق اكثر ... حسدها وغيرتها ..اكلتها وضيعت شرفها وسمعتها ...واخلاقها ...


          ...............................

          صباح اليوم التالي ...............

          نزلت روضه عند خالها ... دقت عليه باب مكتبه ... ودخلت بعد ما سمح لها ... جلست وهي منزله راسها ...وبوجه عابس .." خالي .. جميلك على راسي ..وماقصرت معاي من لما ماتت امي ... بس راكان ما اعتبره إلا اخوي .. و ما اقدر اتزوجه ... "
          ابو راكان "نزل القلم اللي بيده .. وقفل الملف ":.. يعني افهم من ردك انك موافقه على ممدوح ..
          روضه "هزت راسها بنعم ":....
          ابو راكان "زفر بصوت واضح":.. دامه اختيارك ما اقدر أجبرك على شي ... بس انتي فكرتي .. الرجال ارمل...وعنده بنت ...
          روضه "هزت راسها":..ايه خالي ادري ..
          ابو راكان :.. يعني اكلم الرجال ... اقوله انتي موافقه ..؟!
          روضه :.. ايه ..."وقفت"...
          ابو راكان :.. بس يابنتي ما اشوفك راضيه ... وما ابغى أغصبك ..
          روضه "ابتسمت ببرود":... لا خالي انا راضيه ... عن إذنك .."وطلعت من المكتب .."..

          طلعت روضه من عند ابو راكان .. وهو حزين على حالها .. بس لازم تنسى بتال وماراح ينسيها الا الزواج ... جلس بضيق ... اخذ سماعه تلفون مكتبه ودق على .." السلام عليكم .. كيفك يابو لبنى ؟! .. اقول ... روضه موافقه ... وأي وقت تبغى تيجي عشان الشوفه الشرعيه ...متى ...؟..بعد يومين ؟!.. خلاص ... طيب ننتظرك "


          ..........................................................



          بعد يومين ....


          فطوم جالسه بغرفتها في بيت اخوها سند ... لحد ما دق سند عليها الباب ... ودخل ..... طالعها بتعجب .. " انتي صاحيه ... طيب ليه ما تردين على جوالك ؟!"
          فطوم "بربكه":.. اأ ... جوالي نسيته في بيتي ...
          سند :.. اكلم يزيد يجيبه لك ..؟!
          فطوم "بسرعه":.. لا ... عادي مو مهم ..
          سند "مشى لعندها وجلس على طرف السرير ":... فطوم ..انتي لك يومين مو عاجبتني ... فيه شي بينك وبين يزيد ؟!
          فطوم "بحزن":..لا ...
          سند :.. ليه مو راضيه تتكلمي ... انا اخوك .. وما ارضى عليك ...
          فطوم :.. مو صاير شي ... واذا متضايقين من وجودي ....بروح بيت جدتي القديم ...
          سند "عصب":.. صدق غبيه لو فكرتي اننا متضايقين منك ..احنا زعلانين عليك ... ليه ما تقولين ايش صاير بينكم ... وتخليني اتفاهم معاه ...
          فطوم :.. انت ليه مصر انه صاير شي .. قلت لك بس ابغى اغير جو ..
          سند :.. لان يزيد بعد بالشركه يتهرب مني ومايحط عينه بعيني ...
          فطوم "بخوف":.. قال لك شي ...؟!
          سند :.. لو قال كان ما سألتك ... شوفي اذا شي خاص بينكم وتحبوا تحتفظوا فيه بينكم فبراحتكم ... بس انتي غاليه يا فطوم .. وانتي اختي الوحيده ما ارضى لأحد يمس شعره منك ... حتى لو كنتي انتي الغلطانه ..
          فطوم "نزلت دموعها ":..
          سند :.. هذي اخر مره أتكلم معاك بهالموضوع .. اذا ودك تقولي قولي ...
          فطوم " نزلت راسها .... وسكتت":...
          سند "بنفاذة صبر":..بكيفك خلاص .. انتو احرار ..حلو مشاكلكم بنفسكم .. "رفع راسها"...اسمعي البيت هذا بيتك قبل يكون بيتي .. وانتي الداخله واحنا الطالعين .. حتى لمياء و ولدي اللي ببطنها ما يسوون شي جنبك ...
          فطوم :.. تسلم يا خوي ...
          سند :.. كل شي يتعوض إلا الأخت ...
          فطوم :.. الله يجعلك ذخر لي ... ولا يحرمني منك ...
          سند "ابتسم لها ":..يالله تعالي تعشي معانا ...
          فطوم..:.. مالي نفس ...
          سند "سحبها ووقفها ":... يالله بدووون اعتراض ... لك يومين بس تشربين مويه ... خايف بكرة يزيد يقول جوعتوا زوجتي ...
          فطوم "واقفه بملل ... وابتسمت":..طيب فك يدي نازله ... بس بغسل وجهي ...

          سند ..فكها وطلع من الغرفه ... وترك فطوم اللي حامله هم يزيد لوحدها ... ماعرفت تدافع عن نفسها و لا تثبت انها بريئه ... لان اللي كان يزعجها يعرف عنها اقل التفاصيل ...وهذا الشي اللي جنن يزيد وصار يعصب عليها .. ويضربها ... ففضلت تبعد عنه فترة .. وتركت الجوال بغرفتها .. يمكن يصدق انها مظلومه ...

          .....................................

          في فلة ابو راكان ...

          ممدوح في مجلس الرجال ومعاه لبنى ... ينتظر دخول روضه عليه .. في الشوفه الشرعيه ... كان لابس ثوب اصفر مع غترة بيضاء .. ومحدد العارض الخفيف بشكل مرتب ... ولبنى لابسه فستان زهري بورود بيضاء وجزمه بيضاء وشراب.. وشعرها اثنين بربطه زهريه ... دخل ابو راكان ... ووقف ممدوح وهو يشوف اللي تمشى وراه وهي منزله راسها ...
          ( لبست روضه فستان اسود طويل قطيفة .. مع حزام اسود جلد .. ماسك ع الجسم ... بكم طويل .. وشعرها استشورته ووضحت قصت فكتوريا عليها ... ومكياج هادي .. )

          سلمت بصوت واطي .. ووقفت محتارة .. وهي منزله راسها ..ماتدري وين تجلس ... لحد ما اشر لها ابو راكان تجلس جنبه مقابله لممدوح وبنته ... جلست وراسها بالأرض ... وجلس ممدوح وهو يطالعها بحرج ...
          ابو راكان طالع فيهم .. ففضل انه يطلع ويتركهم ... وقف ومشى بيطلع ... وقفه ممدوح .." ياعم .. "...
          ابو راكان "لف عليه ":.. نعم ..؟!
          ممدوح "بحرج":....يا ... ياعم ... الظاهر في لبس في الموضوع .. الظاهران هالبنت مو هي اللي طلبتها ..
          روضه "رفعت راسها بخوف وطالعت فيهم ":....
          ابو راكان "بتعجب":..انت مو طلبت روضه ...؟!
          ممدوح :... ايه ...
          ابو راكان :.. طيب ... هذي هي روضه ...
          ممدوح "طالع في روضه وتلاقت عينهم ببعض ..ولف عليه ":.. بس اللي وصفوا لي وحده غير هذي ..
          ابو راكان "ضحك":..هي ..هي ... انت ما قد سمعت برجيم البنات .. في الاسبوع مره تنحف مره تمتن .."ابتسم ".. اجلس اجلس ...وانا ... عندي مكالمه ضرورية وبارجع لكم ...
          روضه "ابتسمت ":....

          وطلع ابو راكان ... وممدوح .. وقف بحرج .. مو قادر يطالع في روضه ... لحد ما قربت منه لبنى ..." بابا .. ايش اسمها ؟! "
          ممدوح "حضن بنته .. وهو يضحك ":.. ايش رأيك تسألينها .. انتي ...
          لبنى "مسكت يده ":..تعال معاي ..
          روضه ..كانت لسى تطالعهم وهي مبتسمه ... لحد ما شافتهم تماسكوا باليد وقربوا منها .. وممدوح ..منحرج اكثر منها .. نزلت راسها بحرج ..وهي تلعب في اصابعها المشبكه ببعض ..وبصوته الثقيل المميز .." ممكن نجلس جنبك "...
          روضه "ابتسمت":...
          جلس ممدوح قريب منها يفصلهم خداديه .. واخذ لبنى على رجله ... وبعد تردد .." .. اسف على اللي قلته قبل شوي لخالك .. ".. وبحرج .." الكل وصفوك غير وانا اللي اشوف شي ثاني "
          روضه :..عادي .. ما صار شي ..
          لبنى "تمسك وجهه ابوها وتلف عليها ":...بابا.... اسمها ؟!...
          روضه "ضحكت":.. اسمي روضه ...
          لبنى "حطت يدها على فمها وضحكت":... لوضه انا اروح لوضه ..
          ممدوح :.. لا يا بابا هذا اسم اسم ..."طالع في روضه "... معليش .. لاتزعلي منها ...
          روضه :.. الله يخليها لك ...
          ممدوح "نزل لبنى من على رجله ... وطلع جواله .. وعطاها ":..خذي بابا واجلسي جنبي العبي شوي ... حتى واكلم روضه ..
          "طالع في روضه.. بتركيز..بعد ماعدل شماغه "... روضه .. انتي تعرفي وضعي .. ام لبنى توفت قبل فترة .. ولبنى محتاجه ام .. البيت من دون حرمه مو بيت ...
          روضه "نزلت راسها ":.. اعرف وضعكم ...
          ممدوح :.. فاذا انتي موافقه انك تساعديني على تربيه لبنى ... اكون ممنون لك ... اهم شي عندي هي ... بتنازل عن كل حقوقي عشانها .. لو مو لبنى ما تزوجت اصلا ... وانا ما راح اتزوجك الا عشانها ...
          روضه "تغير وجهها .. من كلامه ..":..
          ممدوح "حس ان كلامه زعلها ":.. أأ ... اقصد .. اهم شي ان لبنى تحبك وانتي تحبيها ...
          روضه :.. انا احب الاطفال ...
          ممدوح "ابتسم ":.. حلو .. اذا عندك أسأله او شروط ... تكلمي اسمعك ..
          روضه "بتردد":..انت عارف اني كنت متزوجه ..
          ممدوح :.. ايه اكيد ... عارف كل شي عنك ..
          دخل ابو راكان عليهم وقطع حديثهم ...وهو يتنحنح ... وقف ممدوح ... وشال لبنى ... ورجع مكانه ... وروضه وقفت طالعه من الباب .. ووقفها خالها ..." روضه .. موافقه .. نقول مبروك ..؟! "
          روضه "رفعت كتفها ..بخجل ":.. مدري ..."ولفت طالعه من المجلس تركض وهي ماسكه فستانها بيدها "..
          ابو راكان "ضحك .. وطالع في ممدوح":...تكلمتوا ..؟!
          ممدوح "بارتياح":... تكلمنا واتفقنا .. والحمدلله ..انا ارتحت لها ..
          ابو راكان :.. على البركه ...
          ممدوح " وقف وسلم عليه براسه ":.. يبارك فيك ياعم ... ايش رايك بيوم الأربعاء نملك و زواج مره وحده ...
          ابو راكان :.. الأربعاء ..لالا خليها ليوم الجمعة .. ولدي راكان بيوصل الأربعاء محنا فاضيين ...
          ممدوح :.. اووه ... بس الجمعة ما يناسبني ..عند يوم السبت قضايا مهمه ..
          ابو راكان "بحيره":..خليه الأربعاء الجاي ...
          ممدوح :.. طيب بعد بكرة الثلاثاء ...
          ابو راكان "ضحك":.. اشوفك مستعجل ...
          ممدوح :.. ما اشوف له داعي التأخير .. البيت جاهز والمهر جاهز
          ابو راكان :..بس العروس لازم تاخذ وقت تشتري اغارضها وتجهز نفسها ...
          ممدوح :.. نشتريها مع بعض ..انا وهي ...
          ابو راكان :....والله اذا كذا .... بعطيها خبر وارد منك بالليل ..
          ممدوح "بفرح":.. على خير ..." مسك يد بنته واخذ جواله منها "... اجل بنطلع الحين .. مع السلامه ياعمي ...
          ابو راكان :.. مع السلامه ...

          ممدوح ... طلع من عند ابو راكان وهو بنفسيه افضل ..وتحركت مشاعره وقلبه ... شاف الطيبه والتواضع في ملامح روضه ... بعد ما هيأ بنته على مقابله بنت سمينه وكبيرة تفاجأ فيها جسم حلو وشكل حلو وأنيق ... ضم لبنى لصدرة بفرح ...انه توفق في اختيار زوجه له ... وأم لبنته ...

          ..............................

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

            قراءة ممتعه للجميع ...

            تعليق

            • Merve
              عضو فضي
              • Jan 2013
              • 692

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

              ييييييي بارت يجنن
              روضة و ممدوح كنت متوقعة ارتباطهم من اول ظهور لممدوح
              بتال اكييد راح ينصدم لما يسمع بزواجهم
              هويدا يا كرهي لها هالبنت طايشة و حقودة و الحين حابة تخرب بيت اخوها بسبب الغيرة ومتحمسة شوف ردت فعلها لما تسمع بزواج روضة و ممدوح الله يعطيك الف عافية عالبارت لا تطولي حبيبتي

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                مشكوره عالبارت
                لي عوده للقرأه ..

                تعليق

                • أوراق الخريف
                  V - I - P



                  • May 2011
                  • 4023

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                  المشاركة الأصلية بواسطة عقد اللؤلؤ

                  اوراق منورة حياتي ...

                  توقعاتك حلوه .. وفيه منها راح تصير...

                  وسبحان الله احس افكارنا وحده ...ههههه

                  النور نورك ياقلبي

                  اخيرا توقعاتي قريبة من اللي براسك ههههههه


                  خلاص انا بكمل الرواية يابعدي

                  عن اذنك بطير اشوف البارت

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                    هويدا تدمر نفسه مع هالتركي
                    ماسمعت كلام المحامي

                    الغيره و الحقد يدمر صاحبه
                    مسكين اللي من هالنوع ..

                    البارت جميل
                    يعطيك العافيه ..

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                      المشاركة الأصلية بواسطة Merve
                      ييييييي بارت يجنن
                      روضة و ممدوح كنت متوقعة ارتباطهم من اول ظهور لممدوح
                      بتال اكييد راح ينصدم لما يسمع بزواجهم
                      هويدا يا كرهي لها هالبنت طايشة و حقودة و الحين حابة تخرب بيت اخوها بسبب الغيرة ومتحمسة شوف ردت فعلها لما تسمع بزواج روضة و ممدوح الله يعطيك الف عافية عالبارت لا تطولي حبيبتي

                      هلا والله بالغلا ...

                      تحياتي لك
                      منورة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...