رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )
....................................
هويدا على السرير ... بعدت عن بتال ... وعطته ظهرها ... بتال يطالع فيها .."تعالي حبيبتي عندي"...
هويدا "بدون نفس":..انا مرتاحه كذا ...
بتال "قرب منها و لصق بظهرها ... فزت هويدا وبعصبيه "اووف ..بعد عني .. ابغى انام "
بتال :..طيب ليه معصبه ..توك يا زينك ...
هويدا :.. خلاص كل شي له وقته ... ما تفهم انت ...
بتال "بعد عنها ":..طيب..طيب.. "غطى نفسه باللحاف ... وعطاها ظهره "
ورجعوا يناموا كل واحد معطي ظهره للثاني ....
.................................
فطوم بغرفتها ..جالسه على سريرها تحرك يدها بتوتر ... وتطالع بجوالها اللي تاركته قدامها ... تنتظر مكالمه يزيد ... وعدها يكلمها ...
دق باب غرفتها ..." فطوم .. انتي صاحيه "؟!
فطوم "عدلت جلستها وحطت الجوال على الكمدينه ":..ايه سند ..ادخل ..
سند ..دخل وهو متضايق على اخته ..وهو يراقب وجهها .. ومستغرب انها هاديه ..بس مرتبكه شوي .." معليش الشباب ماقرروا يتعشوا برا الا متأخر ..تعشيتي "
فطوم :.. ماعليك ...ايه تعشيت ...
سند "قرب وجلس على طرف السرير":.. كيفك انتي .. وكيف كانت زيارة يزيد ...؟!
فطوم "ابتسمت بحرج":..الحمدلله ..
سند "يحك دقنه":..كيف الحمدلله ... قال لك شي تكلمتوا ..
فطوم "نزلت راسها":..ما تكلمنا كثير .. بس قال بيكلمني بالليل ..
سند "طالع فيها":.. اها ... بيكلمك بالليل .."طالع بجوالها" ..اجل تنتظرينه ..؟!
فطوم " هزت راسها بنعم ":..
سند.. "وقف "..:...طيب .. انا رايح انام ...يالله تصبحي على خير ...
وطلع سند من عند فطوم .. وبسرعه يكلم يزيد اللي كسر جواله بالاتصالات من ساعه ونص وهو مطنشه لانه زعلان من الكلام اللي قاله انه بيترك اخته ... " ايوا يزيد "
يزيد " معصب ":.. وينك هاه ابغى افهم ... ليه ماترد ..اكثر من ساعه ادق عليك ...
سند " ابتسم لانه عرف ايش يبغى منه ":.. معليش كنت مشغول .. وش بغيت ..
يزيد " ارتبك ":.. أ أ .. بغيت ... بغيت ... رقم فاطمه ...
سند :..... ماقلت لها انك تبغى تفسخ الخطوبه ؟! ... انت ايش ناوي عليه.. " وبنذاله "..اذا بتكلمها الحين وتقول لها ماله داعي تاخذ رقمها .. انا بقولها وانت ريح راسك ...
يزيد ..:.. لا سند تكفى لا تقول لها شي .. والله اول مره اشوفها مضبوط اليوم لما زرتها .. وفيه شي شدني لها .. و ودي اتعرف عليها اكثر .. والحين لو ماعطيتني رقمها انا بنفسي باجي اسهر عندها ..
سند " بارتياح ":.. اسمعني اليوم بعطيك رقمها .. وبكرة لازم تزورنا ونتكلم .. طيب ..
يزيد :.. طيب .. ان شاء الله .. يالله عطني الرقم ..
سند :.. طيب الحين برسله لك مسج ..
يزيد " بحماس ": لا تتأخر ..
.......................................................
دق جوال فطوم ... رقم غريب .. توقعته يزيد ... وفعلا ...طلع يزيد .. وبصوت هادي وناعم ...." الوو "
يزيد :.. فاطمه ..؟!
فطوم :.. ايه ..انت يزيد ..
يزيد :.. ايه يزيد .. لا يكون نايمه وازعجتك ؟؟
فطوم :..لا ..كنت .. انتظرك ..
يزيد " ابتسم ":.. تدرين اني اول مره اسمع صوتك واشوف ملامح كانت اليوم ..
فطوم :.. ويوم الحفله ؟!
يزيد "بحرج":..الظاهر مع الربكه مو فاكر شي ..
فطوم "سكتت":...
يزيد :.. ليه سكتي ..الو ..انتي معاي ..
فطوم :..معاك .. اقول يزيد ...
يزيد :.. هلا ..
فطوم :.. انا اسمر منك هالشي ممكن يسبب لك مشكله ؟!
يزيد "باستغراب":.. مين اللي اسمر ..انتي ..
فطوم "بحرج":..لانك ماشاء الله ابيض مرررا ..
يزيد "ضحك":.. بالعكس والله اشوف لونك حلو مو لدرجة اسمر .. وبعدين ترا ما تهمني هالاشياء ... فيه اشياء تهمني اكثر ..
فطوم :.. كويس ..
يزيد "بخباثه":..طيب أسأليني ايش اللي يهمني اكثر .
فطوم "بلعت ريقها ":.. وشو ..
يزيد :.. شوفي يهمني ان زوجتي تكون دايم مرتبه وعلى سنقة عشرة .. وكمان تتقن جميع الرقصات شرقي خليجي .. انتي تعرفي ترقصي ..
فطوم "بحرج":..يعني ..
يزيد :.. الا كم وزنك ؟!
فطوم :..45 ...
يزيد :..امممم حلوو ... بس ودي توصلي للخمسين لان فيه اماكن عندك احبها بارزة اكثر .. "وضحك"..طيب اسأليني ايش هالاماكن ..
فطوم "حمر وجهها": .. لا ...
يزيد "يضحك":..ليه لا .. طيب.. انابسألك .. انا عاجبك ؟!
فطوم " سكتت " :..
يزيد :..فاطمه ...؟!!
فطوم :.. نعم ..
يزيد : سألتك .. جاوبي ..
فطوم " بدلع " :.. يزييييييد .. لا تسالني كذا ..
يزيد "خفق قلبه":.. طيب ما بسالك ..بس ودي اسمع صوتك اكثر .. تكلمي ..
فطوم " بحماس ":اكلمك عن المدرسه ..
يزيد ..".ضحك .." :.. طيب ... تكلمي عن المدرسه ..
وبدأت فطوم تتكلم .. ويزيد تمدد على سريرة ويطالع السقف وهو مركب سماعه الجوال باذنه .. ومشبك يده تحت شعره ...و مرتاح مع صوتها الناعم الهادي .. اللي يدخل للاذن بنعومه .. و دلعها الغير متصنع .. تخلي قلبه ينبض اسرع .. وماحس بالوقت وهو معاها ..
.......................................
في كندا.... بعد يومين ...
نزلت كاميليا .. وهي لابسه تنتظر "روضه " .. قابلت راكان اللي كان داخل من برا ... سلموا على بعض .. وراكان هو مقربها منه .."متى راجعه البيت"
كاميليا :.. بس اطمن عليها لما تطلع من العمليه .. و برجع البيت ..
راكان :.. بانتظرك ... اوكي ..
كاميليا "ابتسمت ":..اوكي ...
نزلت روضه وهي ماسكه شنطتها .. بيدها .. وواضح التوتر والحماس على وجهها .. طالعت فيهم وابتسمت "انا جاهزة"..
............................................
....................................
هويدا على السرير ... بعدت عن بتال ... وعطته ظهرها ... بتال يطالع فيها .."تعالي حبيبتي عندي"...
هويدا "بدون نفس":..انا مرتاحه كذا ...
بتال "قرب منها و لصق بظهرها ... فزت هويدا وبعصبيه "اووف ..بعد عني .. ابغى انام "
بتال :..طيب ليه معصبه ..توك يا زينك ...
هويدا :.. خلاص كل شي له وقته ... ما تفهم انت ...
بتال "بعد عنها ":..طيب..طيب.. "غطى نفسه باللحاف ... وعطاها ظهره "
ورجعوا يناموا كل واحد معطي ظهره للثاني ....
.................................
فطوم بغرفتها ..جالسه على سريرها تحرك يدها بتوتر ... وتطالع بجوالها اللي تاركته قدامها ... تنتظر مكالمه يزيد ... وعدها يكلمها ...
دق باب غرفتها ..." فطوم .. انتي صاحيه "؟!
فطوم "عدلت جلستها وحطت الجوال على الكمدينه ":..ايه سند ..ادخل ..
سند ..دخل وهو متضايق على اخته ..وهو يراقب وجهها .. ومستغرب انها هاديه ..بس مرتبكه شوي .." معليش الشباب ماقرروا يتعشوا برا الا متأخر ..تعشيتي "
فطوم :.. ماعليك ...ايه تعشيت ...
سند "قرب وجلس على طرف السرير":.. كيفك انتي .. وكيف كانت زيارة يزيد ...؟!
فطوم "ابتسمت بحرج":..الحمدلله ..
سند "يحك دقنه":..كيف الحمدلله ... قال لك شي تكلمتوا ..
فطوم "نزلت راسها":..ما تكلمنا كثير .. بس قال بيكلمني بالليل ..
سند "طالع فيها":.. اها ... بيكلمك بالليل .."طالع بجوالها" ..اجل تنتظرينه ..؟!
فطوم " هزت راسها بنعم ":..
سند.. "وقف "..:...طيب .. انا رايح انام ...يالله تصبحي على خير ...
وطلع سند من عند فطوم .. وبسرعه يكلم يزيد اللي كسر جواله بالاتصالات من ساعه ونص وهو مطنشه لانه زعلان من الكلام اللي قاله انه بيترك اخته ... " ايوا يزيد "
يزيد " معصب ":.. وينك هاه ابغى افهم ... ليه ماترد ..اكثر من ساعه ادق عليك ...
سند " ابتسم لانه عرف ايش يبغى منه ":.. معليش كنت مشغول .. وش بغيت ..
يزيد " ارتبك ":.. أ أ .. بغيت ... بغيت ... رقم فاطمه ...
سند :..... ماقلت لها انك تبغى تفسخ الخطوبه ؟! ... انت ايش ناوي عليه.. " وبنذاله "..اذا بتكلمها الحين وتقول لها ماله داعي تاخذ رقمها .. انا بقولها وانت ريح راسك ...
يزيد ..:.. لا سند تكفى لا تقول لها شي .. والله اول مره اشوفها مضبوط اليوم لما زرتها .. وفيه شي شدني لها .. و ودي اتعرف عليها اكثر .. والحين لو ماعطيتني رقمها انا بنفسي باجي اسهر عندها ..
سند " بارتياح ":.. اسمعني اليوم بعطيك رقمها .. وبكرة لازم تزورنا ونتكلم .. طيب ..
يزيد :.. طيب .. ان شاء الله .. يالله عطني الرقم ..
سند :.. طيب الحين برسله لك مسج ..
يزيد " بحماس ": لا تتأخر ..
.......................................................
دق جوال فطوم ... رقم غريب .. توقعته يزيد ... وفعلا ...طلع يزيد .. وبصوت هادي وناعم ...." الوو "
يزيد :.. فاطمه ..؟!
فطوم :.. ايه ..انت يزيد ..
يزيد :.. ايه يزيد .. لا يكون نايمه وازعجتك ؟؟
فطوم :..لا ..كنت .. انتظرك ..
يزيد " ابتسم ":.. تدرين اني اول مره اسمع صوتك واشوف ملامح كانت اليوم ..
فطوم :.. ويوم الحفله ؟!
يزيد "بحرج":..الظاهر مع الربكه مو فاكر شي ..
فطوم "سكتت":...
يزيد :.. ليه سكتي ..الو ..انتي معاي ..
فطوم :..معاك .. اقول يزيد ...
يزيد :.. هلا ..
فطوم :.. انا اسمر منك هالشي ممكن يسبب لك مشكله ؟!
يزيد "باستغراب":.. مين اللي اسمر ..انتي ..
فطوم "بحرج":..لانك ماشاء الله ابيض مرررا ..
يزيد "ضحك":.. بالعكس والله اشوف لونك حلو مو لدرجة اسمر .. وبعدين ترا ما تهمني هالاشياء ... فيه اشياء تهمني اكثر ..
فطوم :.. كويس ..
يزيد "بخباثه":..طيب أسأليني ايش اللي يهمني اكثر .
فطوم "بلعت ريقها ":.. وشو ..
يزيد :.. شوفي يهمني ان زوجتي تكون دايم مرتبه وعلى سنقة عشرة .. وكمان تتقن جميع الرقصات شرقي خليجي .. انتي تعرفي ترقصي ..
فطوم "بحرج":..يعني ..
يزيد :.. الا كم وزنك ؟!
فطوم :..45 ...
يزيد :..امممم حلوو ... بس ودي توصلي للخمسين لان فيه اماكن عندك احبها بارزة اكثر .. "وضحك"..طيب اسأليني ايش هالاماكن ..
فطوم "حمر وجهها": .. لا ...
يزيد "يضحك":..ليه لا .. طيب.. انابسألك .. انا عاجبك ؟!
فطوم " سكتت " :..
يزيد :..فاطمه ...؟!!
فطوم :.. نعم ..
يزيد : سألتك .. جاوبي ..
فطوم " بدلع " :.. يزييييييد .. لا تسالني كذا ..
يزيد "خفق قلبه":.. طيب ما بسالك ..بس ودي اسمع صوتك اكثر .. تكلمي ..
فطوم " بحماس ":اكلمك عن المدرسه ..
يزيد ..".ضحك .." :.. طيب ... تكلمي عن المدرسه ..
وبدأت فطوم تتكلم .. ويزيد تمدد على سريرة ويطالع السقف وهو مركب سماعه الجوال باذنه .. ومشبك يده تحت شعره ...و مرتاح مع صوتها الناعم الهادي .. اللي يدخل للاذن بنعومه .. و دلعها الغير متصنع .. تخلي قلبه ينبض اسرع .. وماحس بالوقت وهو معاها ..
.......................................
في كندا.... بعد يومين ...
نزلت كاميليا .. وهي لابسه تنتظر "روضه " .. قابلت راكان اللي كان داخل من برا ... سلموا على بعض .. وراكان هو مقربها منه .."متى راجعه البيت"
كاميليا :.. بس اطمن عليها لما تطلع من العمليه .. و برجع البيت ..
راكان :.. بانتظرك ... اوكي ..
كاميليا "ابتسمت ":..اوكي ...
نزلت روضه وهي ماسكه شنطتها .. بيدها .. وواضح التوتر والحماس على وجهها .. طالعت فيهم وابتسمت "انا جاهزة"..
............................................
تعليق