( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

    ....................................

    هويدا على السرير ... بعدت عن بتال ... وعطته ظهرها ... بتال يطالع فيها .."تعالي حبيبتي عندي"...
    هويدا "بدون نفس":..انا مرتاحه كذا ...
    بتال "قرب منها و لصق بظهرها ... فزت هويدا وبعصبيه "اووف ..بعد عني .. ابغى انام "
    بتال :..طيب ليه معصبه ..توك يا زينك ...
    هويدا :.. خلاص كل شي له وقته ... ما تفهم انت ...
    بتال "بعد عنها ":..طيب..طيب.. "غطى نفسه باللحاف ... وعطاها ظهره "

    ورجعوا يناموا كل واحد معطي ظهره للثاني ....

    .................................

    فطوم بغرفتها ..جالسه على سريرها تحرك يدها بتوتر ... وتطالع بجوالها اللي تاركته قدامها ... تنتظر مكالمه يزيد ... وعدها يكلمها ...
    دق باب غرفتها ..." فطوم .. انتي صاحيه "؟!
    فطوم "عدلت جلستها وحطت الجوال على الكمدينه ":..ايه سند ..ادخل ..
    سند ..دخل وهو متضايق على اخته ..وهو يراقب وجهها .. ومستغرب انها هاديه ..بس مرتبكه شوي .." معليش الشباب ماقرروا يتعشوا برا الا متأخر ..تعشيتي "
    فطوم :.. ماعليك ...ايه تعشيت ...
    سند "قرب وجلس على طرف السرير":.. كيفك انتي .. وكيف كانت زيارة يزيد ...؟!
    فطوم "ابتسمت بحرج":..الحمدلله ..
    سند "يحك دقنه":..كيف الحمدلله ... قال لك شي تكلمتوا ..
    فطوم "نزلت راسها":..ما تكلمنا كثير .. بس قال بيكلمني بالليل ..
    سند "طالع فيها":.. اها ... بيكلمك بالليل .."طالع بجوالها" ..اجل تنتظرينه ..؟!
    فطوم " هزت راسها بنعم ":..
    سند.. "وقف "..:...طيب .. انا رايح انام ...يالله تصبحي على خير ...

    وطلع سند من عند فطوم .. وبسرعه يكلم يزيد اللي كسر جواله بالاتصالات من ساعه ونص وهو مطنشه لانه زعلان من الكلام اللي قاله انه بيترك اخته ... " ايوا يزيد "
    يزيد " معصب ":.. وينك هاه ابغى افهم ... ليه ماترد ..اكثر من ساعه ادق عليك ...
    سند " ابتسم لانه عرف ايش يبغى منه ":.. معليش كنت مشغول .. وش بغيت ..
    يزيد " ارتبك ":.. أ أ .. بغيت ... بغيت ... رقم فاطمه ...
    سند :..... ماقلت لها انك تبغى تفسخ الخطوبه ؟! ... انت ايش ناوي عليه.. " وبنذاله "..اذا بتكلمها الحين وتقول لها ماله داعي تاخذ رقمها .. انا بقولها وانت ريح راسك ...
    يزيد ..:.. لا سند تكفى لا تقول لها شي .. والله اول مره اشوفها مضبوط اليوم لما زرتها .. وفيه شي شدني لها .. و ودي اتعرف عليها اكثر .. والحين لو ماعطيتني رقمها انا بنفسي باجي اسهر عندها ..
    سند " بارتياح ":.. اسمعني اليوم بعطيك رقمها .. وبكرة لازم تزورنا ونتكلم .. طيب ..
    يزيد :.. طيب .. ان شاء الله .. يالله عطني الرقم ..
    سند :.. طيب الحين برسله لك مسج ..
    يزيد " بحماس ": لا تتأخر ..

    .......................................................

    دق جوال فطوم ... رقم غريب .. توقعته يزيد ... وفعلا ...طلع يزيد .. وبصوت هادي وناعم ...." الوو "
    يزيد :.. فاطمه ..؟!
    فطوم :.. ايه ..انت يزيد ..
    يزيد :.. ايه يزيد .. لا يكون نايمه وازعجتك ؟؟
    فطوم :..لا ..كنت .. انتظرك ..
    يزيد " ابتسم ":.. تدرين اني اول مره اسمع صوتك واشوف ملامح كانت اليوم ..
    فطوم :.. ويوم الحفله ؟!
    يزيد "بحرج":..الظاهر مع الربكه مو فاكر شي ..
    فطوم "سكتت":...
    يزيد :.. ليه سكتي ..الو ..انتي معاي ..
    فطوم :..معاك .. اقول يزيد ...
    يزيد :.. هلا ..
    فطوم :.. انا اسمر منك هالشي ممكن يسبب لك مشكله ؟!
    يزيد "باستغراب":.. مين اللي اسمر ..انتي ..
    فطوم "بحرج":..لانك ماشاء الله ابيض مرررا ..
    يزيد "ضحك":.. بالعكس والله اشوف لونك حلو مو لدرجة اسمر .. وبعدين ترا ما تهمني هالاشياء ... فيه اشياء تهمني اكثر ..
    فطوم :.. كويس ..
    يزيد "بخباثه":..طيب أسأليني ايش اللي يهمني اكثر .
    فطوم "بلعت ريقها ":.. وشو ..
    يزيد :.. شوفي يهمني ان زوجتي تكون دايم مرتبه وعلى سنقة عشرة .. وكمان تتقن جميع الرقصات شرقي خليجي .. انتي تعرفي ترقصي ..
    فطوم "بحرج":..يعني ..
    يزيد :.. الا كم وزنك ؟!
    فطوم :..45 ...
    يزيد :..امممم حلوو ... بس ودي توصلي للخمسين لان فيه اماكن عندك احبها بارزة اكثر .. "وضحك"..طيب اسأليني ايش هالاماكن ..
    فطوم "حمر وجهها": .. لا ...
    يزيد "يضحك":..ليه لا .. طيب.. انابسألك .. انا عاجبك ؟!
    فطوم " سكتت " :..
    يزيد :..فاطمه ...؟!!
    فطوم :.. نعم ..
    يزيد : سألتك .. جاوبي ..
    فطوم " بدلع " :.. يزييييييد .. لا تسالني كذا ..
    يزيد "خفق قلبه":.. طيب ما بسالك ..بس ودي اسمع صوتك اكثر .. تكلمي ..
    فطوم " بحماس ":اكلمك عن المدرسه ..
    يزيد ..".ضحك .." :.. طيب ... تكلمي عن المدرسه ..

    وبدأت فطوم تتكلم .. ويزيد تمدد على سريرة ويطالع السقف وهو مركب سماعه الجوال باذنه .. ومشبك يده تحت شعره ...و مرتاح مع صوتها الناعم الهادي .. اللي يدخل للاذن بنعومه .. و دلعها الغير متصنع .. تخلي قلبه ينبض اسرع .. وماحس بالوقت وهو معاها ..
    .......................................



    في كندا.... بعد يومين ...

    نزلت كاميليا .. وهي لابسه تنتظر "روضه " .. قابلت راكان اللي كان داخل من برا ... سلموا على بعض .. وراكان هو مقربها منه .."متى راجعه البيت"
    كاميليا :.. بس اطمن عليها لما تطلع من العمليه .. و برجع البيت ..
    راكان :.. بانتظرك ... اوكي ..
    كاميليا "ابتسمت ":..اوكي ...

    نزلت روضه وهي ماسكه شنطتها .. بيدها .. وواضح التوتر والحماس على وجهها .. طالعت فيهم وابتسمت "انا جاهزة"..

    ............................................

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

      قراءة ممتعه للجميع ....

      تعليق

      • Merve
        عضو فضي
        • Jan 2013
        • 692

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

        البارت يجنن
        الحمد الله يزيد راح يظل مع فاطمة
        بتال يا كرهي له هالادمي حرام عليه اللي يسويه فروضة
        هويدا الله اعلم ايش بتسوي باللابتوب بس اكييد راح تنكشف
        بانتظار البارت القادم والله يعطيك الف عافية ا

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

          الله يعطيك العافيه حبوبه
          عالبارت الرائع
          ننتظرك ..

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

            روووعه حماس كملي ياعسل
            يعطيك العافيه وربي يسعدك...

            تعليق

            • عقد اللؤلؤ
              عضو متألق
              • May 2011
              • 282

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

              المشاركة الأصلية بواسطة Merve
              البارت يجنن
              الحمد الله يزيد راح يظل مع فاطمة
              بتال يا كرهي له هالادمي حرام عليه اللي يسويه فروضة
              هويدا الله اعلم ايش بتسوي باللابتوب بس اكييد راح تنكشف
              بانتظار البارت القادم والله يعطيك الف عافية ا

              يا هلا بالغلا ...

              الله يعافيك غلاتي ...

              منورة والله

              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                الله يعطيك العافيه حبوبه
                عالبارت الرائع
                ننتظرك ..

                يعافيك ربي يالغلا ...

                نورتي بطلتك الرائعه مزون

                تعليق

                • عقد اللؤلؤ
                  عضو متألق
                  • May 2011
                  • 282

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                  المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                  روووعه حماس كملي ياعسل
                  يعطيك العافيه وربي يسعدك...

                  الاروع مرورك مزمز

                  منورة

                  تعليق

                  • أوراق الخريف
                    V - I - P



                    • May 2011
                    • 4023

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                    تسلم يمينك غلاتي ابداع وربي ابداع
                    الله يسعدك ويوفقك
                    لك ودي

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                      <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
                      الجزء السابع عشر
                      <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<



                      يزيد ... دخل فلة سند بعد ما فتح له الباب .. و ضيفه في الصاله ... وبعد القهوه والتمر ... يزيد ..يطالع الدرج والأبواب حوالينه منتظر فطوم .. سند فهم عليه بس حاول يطنش.. وبكل جديه .." يزيد .. بنتكلم الحين كلام رجاجيل ... ابغاك تسمعني وتفهم ايش بقول "
                      يزيد :.. اسمعك ... تكلم ..
                      سند :.. يزيد انت من يوم خطبت اختي وانت كل فترة والثانيه ..بفكر ببطل .. بشوف ..بفسخ الخطوبه ... وانا ساكت لأني أعرفك واعرف اخلاقك وكمان اعرف ظروفك .. وعاذرك .. بس اختي تراها غاليه علي ولا ارضى لها بالذل ..
                      يزيد :.. ما عاش من يذلها ...
                      سند :.. ولو عاش انا بذبحه بنفسي ..
                      يزيد :.. سند .. تطمن انا فعلا ابغى فاطمه .. بس كنت مشوش الفترة اللي راحت ..." وبحرج ".. انا حبيتها ... لما تعرفنا على بعض أكثر خلال هاليومين ..
                      سند "باطمئنان ":.. ربي يتمم لكم على خير ...
                      يزيد " يلف يمين ويسار.. ":.... امييين ..
                      سند "ضحك ":.. ياخي تكسرت رقبتك ... اسأل عنها وريح نفسك "ووقف"...
                      يزيد "ابتسم ":..دامك عارف ليه الإحراج ...
                      سند "بصوت عالي ":... فطووم ... فطووم ... تعالي..

                      فطوم..نزلت من الدرج .. وهي لابسه فستان ماسك عنابي لنص الساق مع حزام ذهبي ...وكعب اسود ... وشعرها تركته مفكوك .. ومكياج خفيف ... طالعت في يزيد وبعدين في سند .." نعم ياخوي "

                      سند :...خطيبك يبغاك .." طالع في يزيد ":..اسمح لي .. بطلع غرفتي فوق .. عندي أوراق بخلصها .. عن إذنك .." ... طلع الدرج ..."

                      فطوم " واقفه تطالعه من بعيد .. وهي مبتسمه ":.....

                      يزيد "يعدل شماغه .. ويوقف لها ":..... تعالي هنا .." قرب منها وسحبها لعنده "... انتي بتجننيني والا ايش ..
                      فطوم " بدلع ":..لييه ايش سويت ..!؟
                      يزيد :.. انتي عرفتي الاحمر ايش يسوي فيني ... وتلبسي اليوم .. ترا اخوك فوق .. بتورطينا ..
                      فطوم "بحرج وهي بين يدينه ":.. مو قصدي ... وبعدين هذا عنابي ..
                      يزيد.:..يا شييخه ..يعني مو من درجات الاحمر ....".. ويقرب من شعرها .. وشم عطرها ...":.. حتى عطرك يهووس .. "وهمس في اذنها".. وحشتيني ...
                      فطوم " ابتسمت .. ونزلت راسها ..بخجل ":..

                      سند ..كان يطالع فيهم من أعلى الدرج ... ابتسم بارتياح .. لما شافهم متفاهمين ومشتاقين لبعض .. وواضح ان يزيد فعلا يحبها ما يمثل عليه .. ولا عليها ..

                      ..................................

                      روضه ...عملت العمليه ..اللي استمرت ثلاث ساعات ..وهي في المستشفى لليوم الثاني ... كاميليا ومعاها راكان ..دقت باب غرفة روضه .. و دخلت بابتسامه ..وهالمرة لا بسه حجاب مع بلوزة بكم طويل وبنطلون واسع ....... كاميليا بكل حب .." سلام .. كيفك اليوم ياقلبي .. "؟!
                      روضه "بابتسامه .. وتعجب من الحجاب ":.. الحمدلله ..
                      راكان "نزل بوكيه الورد .. على الطاولة القريبة منها .. ":.. وهذا ورد لأحلى أخت .."طالع فيها".. والحمدلله على سلامتك ..
                      روضه "بفرح":.. الله يسلمك ... ليه تتعب نفسك .. ماله داعي ..
                      راكان :.. والله كنت بجيب علبة شوكولاته بس كاميليا رفضت .. خافت عليك لا تاكلي منها ...
                      كاميليا "تغمز له .. يعني اسكت .. وجلست جنبها على السرير":...
                      روضه "ابتسمت":.. لو تجيب مصنع شوكولاته ماراح اضعف .. خلاص اطمنوا.."ضغطت على يد كاميليا"..مدام معاي احد واقف معي بقلبه قبل رجله .. فهذا أهم شي .. اقدر أحارب الكل مو بس شوكولاته ..
                      كاميليا "ابتسمت لها بحب":.. كلنا معاك يا روضه ماراح نتركك ..
                      راكان :.. خلينا الحين من هالكلام ... قولي لي كيف عمليتك .. تحسي بألم ..
                      روضه "حطت يدها على بطنها ": .. أي والله الجهه اليسرى مررا تتعبني اذا وقفت امشي .. وعندي خمول في جسمي ..
                      كاميليا :..اكلتي شي من امس ..؟!
                      روضه :.. شربت مويه بس .. و ارجعها ... تضايقني ...
                      راكان :.. الدكتور ايش قال لك طيب ...
                      روضه:.. والله من امس واحنا نتفاهم بالاشارة .. "ابتسمت".. مو فاهمه شي منهم ..
                      راكان "ضحك":.. انا الحين رايح للدكتور وبساله ..و برجع اقول لك ...
                      روضه :.. اسأله متى بطلع ..
                      كاميليا :.. مستعجلة ..!!... خليك حتى تطيبي ...
                      روضه :.. انا بخير ما عليك ...
                      راكان "وقف":.. اوكي بس القرار الاول والاخير للدكتور .. انا رايح له .. "وطلع من الغرفه"..

                      كاميليا "وقفت وتعدل الحجاب بدلع .. وتطالع فيها ":.. ما قلتي لي رأيك ..؟!
                      روضه "بفرح":.. تهبلللين ... كنت بعلق بس ماحبيت أحرجك قدام راكان ..
                      كاميليا :.. لا حرج ولا شي.. انا قررت من نفسي ..
                      روضه :.. والله..حلو ... فرحت لك ..
                      كاميليا "جلست جنبها على السرير .. ومسكت يدها":.. الفضل يرجع لك بعد الله ... التزامك بالحجاب حتى بالبيت عجبني ... وشجعتيني ارجع البسه من جديد ...
                      روضه :.. من جديد ..؟!!!... الظاهر فيه شي جديد راح اعرفه ...
                      كاميليا "ابتسمت":.. انتي اطلعي لنا بالسلامه .... و ما صار فيه شي يتخبى عنك ..


                      ..........................................

                      يوم الخميس بالليل ....

                      سند .. وبتال .. في سيارة يزيد ... وطالعين يتعشوا في محل اسماك بعيد عن جده ... تغيير جو.. ومن زمان عن طلعتهم مع بعض ... وصلوا المطعم .. وحجزوا جلسه ... وجلسوا فيها ينتظرون الأكل ..

                      يزيد .. كان لابس شورت بيج مع تي شرت اسود ..
                      بتال .. لابس بنطلون جينز مع تي شرت رمادي ..
                      سند .. لابس ثوب حر اصفر مخطط ..

                      بتال .. ويزيد .. كل واحد ماسك جواله ويطالع فيه يكتب ويرسل وبدون ما يتكلمون ... وسند متربع ويحك دقنه ويطالع فيهم .. " وليه مكلفين على نفسكم بنغير جو ... ومشتاقين للجلسه مع بعض ... لو جلستوا ببيتكم أحسن "
                      يزيد "يضحك":.. ياخي احنا متأهلين مو مثلك ... لازم نطمن على زوجاتنا .."ويطالع فيه ويرفع حواجبه بتكبر "..
                      بتال "وهو يطالع بالجوال":.. وهو صادق ... احنا طلعنا عشانك يالعزابي تغير جو ... الا احنا مبسووطين .. ماهمنا ...
                      سند :.. اقوول مالت عليكم ... كأن على راسكم ريشه ...
                      بتال "يطالع فوق ":.. وين الريشه يمكن عصفور مر من فوق والا شي .."ويضحك "..
                      يزيد "يضرب كفه بكف بتال":..حلوووووه...
                      سند "بقهر":...طيب... تمسخروا ... وانا اللي كنت باقول لكم إني أفكر اخطب ... خلاص ماني معلمكم ..
                      بتال "بحماس" :.. والله...
                      يزيد :.. اخسس يالحركات .. .. ومين بتخطب ...
                      سند "يتكي .. وبغرور":..بنت عبدالله سالم ...
                      يزيد "ركز فيه":.. عبدالله سالم ماغيره ... ابو راكان ..!!
                      بتال :.. ابو راكان..؟!
                      سند :.. ايييه ... اشوف مو عاجبكم ...
                      بتال :.. بنته لمياء تقصد .. والا عنده غيرها ..؟!
                      يزيد "تغير وجهه":.. أنت من وين تعرفها ..؟!
                      بتال :.. خال روضه وإلا نسيت ...
                      يزيد :..اها...
                      سند :.. المهم .. ابغى وقفتكم معاي ..
                      بتال :.. من جدك انت .. انت وهاللبس بيوافق عليك ..هذا عبدالله سالم .. ياخي لا تحلم ...
                      سند "باستغراب":..لييه وش فيني ..ايش ينقصني ...
                      بتال :.. العيب مو منك ..منه هو ...
                      سند :.. ايش دخلني فيه ..اهم شي بنته ...
                      بتال :.. بس تراهم عايله فري شوي ..
                      سند :.. مو أكثر من اللي مناسبهم أنت ... كم مرة أشوف مرتك مو متغطيه ...
                      بتال :.. وحتى انت اللي بتخطبها قد جلست معاها في مجلس واحد ...
                      سند :.. انا ناوي أغيرها بعد الزواج بس البلا اللي ماشي على هوا مرته ...
                      بتال "طالع في يزيد":..ياخي رد انت .. يتكلم عنكم وانت مفهي ...
                      يزيد "ببرود ":.. كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه ...
                      بتال :.. اخ بس لو أتذكر فطوم .. المشكله لبست العبايه من يوم هي بالابتدائي ...
                      سند :.. تربيه جدتي الله يرحمها ..
                      يزيد "بفخر":.. الحمدلله عرفت انقي ... "وغمز لسند"..
                      بتال :.. ياخي ربي يوفقكم ... ما قلنا شي ..
                      سند :.يا شباب لا تقلبوها مسخره ..والله اتكلم جد..
                      يزيد "يطالع في سند ":.. .. اذا انت تتكلم من جد .. انا والوالد بنروح معاك تخطبها ... عاد انت ولدنا ...
                      بتال "بزعل":..قسم كني غريب ... ياخي راعوا مشاعري. ..انا زوج أختك مو سند ...
                      سند :.. ياربي يالغيره ...
                      يزيد :.. الا قول لي يا بتال .. كيف وظيفتك الجديده ..
                      بتال "بملل":.. ماشي حالها ..نظامها دوامين بالنهار وبالليل...
                      سند :.. اجل زوجتك مو عاجبها ...
                      بتال :.. بالعكس ... فرحت .. وشجعتني استمر فيها..بس انا مو مرتاح فيها ...
                      يزيد :: يالله ماعليه تتسهل ان شاء الله ...

                      دخل العامل عليهم وبيده صينيه الأكل ... كل واحد ترك جواله .. وافكاره وزعله ... ورجعوا يتجمعوا على سفرة الطعام ... وهو مبسوطين ... لان بعد هالكلام ..ناس اقتنعت .. وناس أقنعت .. وناس ضاعت ...


                      ..............

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...