( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    #61
    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

    ..................................................

    دخل ابو راكان جناحه وهو يفكر في كلام بتال ... وبدون مايسلم على ام راكان .. جلس على السرير .. وتكى بيده على ركبته وسرح ..
    ام راكان " جالسه على التسريحه تضبط مكياجها .. لفت طالعت فيه باستغراب": .. عبدالله ...وش فيك ...
    ابو راكان "طالع فيها":هاه ... افكر بالزواج..
    ام راكان "لفت بكامل جسمها له .. وبخوف": الزواج؟! .."ضربت يدها على صدرها.. ووقفت" .. هذي اخرتها يا عبدالله تتزوج علي ...بعد هالعشر و...
    ابو راكان "وقف معاها":يا بنت الحلال اهدي.. وش عشرته و اخرتها .. .. خليني افهمك "وجلسها جنبه على السرير "... تدرين مين جاني قبل شوي ...؟!
    ام راكان " ودموعها تنزل": مين ؟!
    ابو راكان : بتال ... بتال ولد جيران روضه ... جاء يطلب يد روضه للزواج ..
    ام راكان "مسحت دموعها": وشووو .. طلب روضه للزواج ..؟!
    واو مو مصدقه ..."وابتسمت"...
    ابو راكان : اشوفك انبسطي ..
    ام راكان : اكيييد بانبسط .. ماتوقعت راح يجيها خطاب .. وباسرع مما كنت اتوقع...
    ابو راكان : بس انا لسى ما وافقت ...محتار يا نوره ...
    ام راكان : لا تحتار ولا شي ... وافق هو يحبها وشفت قد ايش ركض وراها .. واخرتها يبغاها بالحلال ... وبعدين "عمزت له" حتى البنت شكلها تحبه ...
    ابو راكان "باستغراب": وش عرفك .. انها تحبه...؟!
    ام راكان "وقفت .. وراحت عند التسريحه": واضح مايبلها تفسير .."سحبت منديل وبدت تمسح عيونها ".. الله يهديك خليتني ابكي وخربت مكياجي ..
    ابو راكان "يفكر بالموضوع": انا قلت له بعطيك خبر اذا وافقت .. ومدري متى اكلمها ...
    ام راكان : خير البر عاجله ... ليه تأخره ... خلاص كلمه بكرة قول تعال وجيب معاك مملك ..و خذها بملابسها اللي فوقها ...وانتهينا ...
    ابو راكان : لالا .. بهالسرعه .. لا يقولون يبي الفكه منها ...
    ام راكان : مين اللي بيقول ... محد داري عن احد ... وبعدين امهاتهم توهم متوفين يعني صعب نسوي عرس وطقطقه ...
    ابو راكان : خلاص بشاور البنت ...و
    ام راكان : وليه تشاورها ... البنت موافقه .. وبعدين انت ولي امرها لازم تسمع كلامك .. وانت تبغى لها الخير والستر ... ليه ما توافق ..خذها نصيحه مني ...مالها دعي تشاورها ... قول لها تجهزي بكرة بتتزوجين وبس ...
    ابو راكان : بس لازم اسال عن الولد ..
    ام راكان : ياربي منت شايف كيف منخبلين على بعض ... زوجهم وارتاح من مراقبتهم ... وهمهم...
    ابو راكان .مدد جسمه على السرير وهو يفكر بكلام ام راكان .. اللي شكله عجبه واقتنع فيه ...

    ........................

    فطوم دخلت بيتهم وهي فرحانه وحامله بيدها اكياس ... رمتها بالارض ... وراحت لحضن جدتها وبدأت تبكي ...
    الجده : بسم الله عليك يا بنتي وش فيك؟
    فطوم "وهي تبكي في حضن جدتها": انا ... انا ...
    دخل سند .. وشافهم بهالوضع .. وجلس يطالع فيهم بدون مايتكلم ..
    الجده : سند ايش فيها فطوم ؟ انت زعلتها ؟
    سند : لا لا زعلتها ولا شي ... من يوم شرينا الاغراض وطلعنا السيارة وهي تبكي تقول من الفرح ...
    فطوم : لا مازعلني سند ... انا بكيت من نفسي ..."مسحت دموعها .. وطالعت في سند"... انا قلت بقول لك شي اذا وصلنا البيت ..
    سند : ... قولي ...
    فطوم "وقفت وراحت غرفتها".... شوي ورجعت وبيدها كيس .. واعطته سند ..."
    سند "باستغراب يطالع في الكيس": ايش هذا .."فتحه وحصل جوال بكامل اغراضه وشريحه "... جوال مين هذا ؟
    فطوم "بارتباك": هذا ... هذا جوالي جاء لي هديه ... من عند هويدا عشان نتكلم مع بعض... وانا.."بكت".. ابغاكم تسامحوني اني خبيته عنكم...
    سند "بضيق":انا اللي المفروض اقول لكم تسامحوني لاني مضيق عليكم ولا فكرت اغير وضيفتي عشان اسعدكم ... كنت افكر براحتي ونفسي بس .. ونسيت ان وراي اعز شخصين محتاجين ابسط الاشياء وانا حارمكم منها "وبكى "
    فطوم "وهي تبكي": لا يا سند ماقصرت معانا كفايه انك حرمت نفسك من الدراسه عشانا ..
    الجده " دمعت عيونها": يا عيالي الله يصلحكم ... ليش تبكون .. انتم تخلوني احس ان انا اللي قصرت معكم ...
    سند :لا يا جده ... لو منتي موجوده كان احنا الحين بدار الايتام ..."قرب منها وباس يدها ".. الله لايحرمنا منك ..
    الجده : يالله اجل مسحوا دموعكم .. وقوموا ناموا عشان نصحى للعيد بكرة واحنا شبعانين نوم ...
    سند "يطالع في فطوم":يالله قومي البسي الفستان .. ابغى اشوفه فوقك ..
    فطوم "مسحت دموعها .. وقامت اخذت الاكياس .. وهي رايحه .. ناداها سند "
    سند : فطوم خذي الجوال .. هذا هديه لك .. خليه معاك ... وانتبهي لنفسك ... ومو أي رقم تردين عليه ولا أي احد تعطينه رقمك ..
    فطوم "ابتسمت ... ودموعها نزلت":لا توصي حريص ...مشكور ياخوي ..."راحت لغرفتها تركض تجرب الفستان"
    سند "سحب الكيس الثاني ": وهذي الجلابيه لك يا اعز جده ...
    الجده : الله يعطيك العافيه ... ليش تكلف على نفسك وتجيب لي ..لو وفرت فلوسك ..
    سند : ابشرك استلمت اول راتب في شغلي بالشركه ..
    الجده : ماشاء الله ... ربي يبارك لك .. ويبعد عنك اولاد الحرام ..
    سند :ايوا .. ما ابغى الا هذه الدعوه ...


    ......................................


    ******** صباح العيد ********

    بتال .. صلي العيد ... ورجع اجتمع في بيت ابو محمد كعادة الجيران كل عيد ...يجتمعون الرجال في شقة والحريم في شقة .. بعد انتهاء الفطور .. رجع لشقته ونام ...

    ............................
    يزيد .. صلى العيد ... ورجع البيت حصل هويدا نايمه .... رفض يفطور لوحده .. وراح ينام ...

    .............................

    سند صلى العيد ورجع حصل سفرة مليانه اكل شعبي من يد جدته ... وحصل فطوم صاحيه ولابسه فستان العيد الاصفر ... افطروا مع بعض وانبسطوا .. وبعدها مروا على الجيران يعيدون عليهم ..

    ..........................

    اما في فلة ابو راكان ..كان الوضع مختلف ...

    وهم مجتمعين على الفطور ... الساعه 8 .. خبرهم ابو راكان ان "روضه" راح تتزوج "بتال" .. وبكرة راح يجي الشيخ عشان يكتبو عقد زواجهم ... وبعدين تروح معاه شقته ..بدون فستان ابيض وبدون معازيم وطقطقه ..
    الكل تفاجأ وأولهم "روضه" ... اللي ماقدرت حتى تسال خالها كيف ومتى صار هالكلام ...
    طلعت روضه تركض لغرفتها وهي مو مستوعبه اللي سمعته ... بتال بيتزوجها ...!!!! .... دخلت عليها لمياء الغرفه وهي مبسوطه ..
    لمياء : الف الف مبروووك ..
    روضه "بحرج": الله يبارك فيك ...بس ...بس ...يا لمياء مو مصدقه اللي سمعته ... بتال بيتزوجني ...
    لمياء : وش عليه طلع يموت فيك وانت ماتدرين ...
    روضه : اللي بيني وبين بتال اخوه وبس ... صدقيني حب اخوي يعني ...
    لمياء "تغمزلها ":علينا صدقتك ...المهم "وجلست جنبها" من زمان ودي اسالك عن بتال هذا بس كنت اتردد ...الحين جاء وقته ... حكيني عنه ... كيف شكله حلو والا لا ... كم عمره ...كل شي كل شي ...
    روضه "ضحكت بحرج"...
    لمياء : يالله قولي بلا غلاسه ...
    روضه "ابتسمت لها": طيب بقول لك كل شي يا ملقوفه ... بس ممكن اطلب منك طلب صغير ...
    لمياء : امري .. عروس عاد ما ينرد لك طلب ..
    روضه : ما يامر عليك عدو... بغيت جوالك ...
    لمياء "بحماس": بتكلمين بتال ..؟!
    روضه "هزت راسها بنعم": ..
    لمياء : بس بشرط ... تحطيه على الاسبيكر عشان اسمع صوته ..
    روضه : ماعندي مانع بس هاتي الجوال ..
    لمياء عطتها الجوال .. ودقت تلفون الشقه ... واخيرا جاء صوت بتال الثقيل اللي واضح انا كان نايم "ألووو"
    روضه "بارتباك":بتال .. انا روضه ..
    بتال "تنحنح":هلا ..هلا روضه .. كل سنه وانتي طيبه ..
    روضه : وانت طيب ... بتال .. ا أأ .. مدري ايش اقو لك ..
    بتال : كلمك خالك ؟!
    روضه "بتردد":............... ايه ..
    بتال : وايش رايك ..
    روضه "طالعت في لمياء اللي تتسمع بتركيز":.. انت من جدك تبغانا نتزوج ..
    بتال : اكيد .. انا وعدتك اني ارجعك البيت .. وهذا انا اوفي بوعدي .. وبكرة ان شاء الله باجي اخذك عشان نعيش مع بعض .. جهزي نفسك طيب ..
    لمياء "بصوت خافت": يا عيني على اللي مستعجل ..
    روضه "ضربتها على راسها .. وبصوت مرتبك ": ان شاء الله .. يالله مع السلامه ..
    بتال : مع السلامه ..
    قفلت روضه من بتال وقلبها يخفق بقوه ..
    لمياء : ياعيني على الحب .."وضحكت بقوه"... اسمعي لازم اليوم نروح السوق تشتري لك كم قطعه كذا حلوين ...
    روضه : ايش بشتري عندي كل شي ..
    لمياء : افا .. طلعت ميح .. يا بنت انتي عروس .. يعني العروس ايش تحتاج .. ملابس جديده على فستان ناعم على كم قطعه لانجري ..مكياج عطورات ..
    روضه : وي كل هذا لا لا .. مايحتاج .. وبعدين وشو اللانجري ذا ..
    لمياء "فتحت عيونها": اقووول يا روضه .. تبغين اشرح لك ليلة الدخله بعد ..
    روضه "ضربتها بالمخده ": يا بنت ايش طولة اللسان اللي فيك ..
    "وضحكت "
    لمياء.:.. ايه استعبطي على حسابي ...

    ...........................................

    هويدا ... صحيت ظهر العيد ... خرجت من غرفتها .. ومرت على غرفة "يزيد" كانت تبغى تعيد عليه .. مشت بخفه لعند سريرة .. تتأكد اذا نايم والا صاحي .. حصلته نايم .. ولمحت جواله يومض .. تذكرت ابوها اللي ما كلم ولا سأل وتوقعت انه دق على يزيد وهي ما دق عليها ..فحبت تتأكد ...فتحت جواله وحصلت فيه مكالمات لم يرد عليها ورسائل ..لاحظت مكالمتين من بتال ... وتذكرته لما شافته امس .. وتكلمت معاه ..وهو كان معطيها ظهره وما تجاوب معاها .. خطرت في بالها فكرة .. سحبت جواله بهدوء .. وطلعت من غرفته.. راحت لغرفتها .. نسخت رقم بتال في جوالها ... وبسرعه دقت عليه بدون ما تفكر ....
    بتال : الوووو ...
    هويدا : بتال ...؟!
    بتال : ايه .. مين روضه ؟!
    هويدا "بارتباك": لا .. انا ... انا هويدا ... هويدا اخت يزيد ...
    بتال "بتعجب": هويدا ... اييييه ... خير يزيد فيه شي ..دقيت عليه مايرد ...
    هويدا "بدلع":لالا .. يزيد بخير .. وحتى ...وحتى ما يدري اني اخذت رقمك من جواله ...
    بتال : بغيتي شي ...؟!
    هويدا : اولا بما انه عيد حبيت اقول لك .. كل سنة وانت بخير ..
    بتال : وانتي بخير ...
    هويدا "بغنج" : ثانيا .. بغيت اقول لك سامحني اني كلمتك امس بالطريقه الفضه .... والله انا مو كذا ابدا ... بس وقتها .."بحزن".. بابا جانا قبل كم يوم وخبرنا انه بيروح مع زوجته الجديده شرم الشخ ...ونبهنا ما نكلمه ..ولا نعيد عليه ..
    بتال : الله يعين ...
    هويدا : وانا وانت احس اننا متشابهين .. انت فقدت امك واخوك وانا فقدت ماما وبابا ...
    بتال : اختي مو اخوي ..
    هويدا "بحرج": ايه ايه اختك ... والبقيه بحياتك ...
    بتال : تسلمي ... معليش انا مشغول الحين .. وبطلع من البيت ...ومضطر اقفل ..
    هويدا : انت ماعندك جوال ؟!
    بتال : لا لسى .... يزيد .. صحي ؟!
    هويدا"بدلع" : لا ...انا ما انفع ...
    بتال "بحمق": اقول هويدا ....مع السلامه .....

    قفل منها وهو مستغرب اتصالها .."ياربي يا هالبزر .. متى تعقل ..الله يعينك عليها يا يزيد ".. رفع السماعه ودق على "سند" بعد ما يأس من يزيد ..."الو سند ... هاه فاضي تمشي معاي لمحل الاثاث .. اوكي ربع ساعه واكون عندك" ... وخرج من الشقه ..

    ....................................

    هويدا ... كانت متضايقه انها اتصلت على بتال ... بس الفكرة اللي ببالها عجبتها وهي الحل لحالتها ...وهي غارقه في افكارها .. رن جوالها .. وانقبض قلبها .. بس ارتاحت لما شافت رقم فطوم .."هلا فطوم "
    فطوم "بفرح":هلا وغلا .. كل سنه وانتي طيبه ..
    هويدا : وانتي طيبه ..
    فطوم : جدتي هنا تسلم عليك وتقول لك من العايدين ..
    هويدا "باستغراب":جدتك ..؟!... انتي تمزحين صح ...
    فطوم : لا ..جد ..
    هويدا : خير ايش صاير ... قلتي لهم عن الجوال ..
    فطوم : بقول لك بعدين ..بس كلمتك الحين اعيد عليك .. طمنيني انتي كيفك الحين ؟
    هويدا "زفرت بقوه": خلي اللي ببالي الحين يصير .. ووقتها اقدر اقول لك اني بخير ...
    فطوم : وايش اللي ببالك ؟!
    هويدا : بعدين بعدين ... الحين عندي موضوع اهم ابحث عنه واشوف ..
    فطوم : اوكي ما اعطلك .. يالله مع السلامه ..
    هويدا : باي ... "وبسرعه سحبت اللاب توب .. وبدأت تبحث عن الموضوع اللي ببالها "

    ............................................

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      #62
      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

      ............................................


      بتال وسند .. في محل الاثاث ...
      سند : وكيف الشقه الجديده حلوه ؟!
      بتال : ايه حلوه ..نظيفه .. وواسعه ..فيها ثلاث غرف نوم ومقلط ومجلسين وثلاث دورات مياه ومطبخ ...
      سند : ماشاء الله .. بس كبيرة عليكم ... ثلاث غرف ..
      بتال : والله شفت سعرها حلو فما ترددت ... "يأشر على غرفة نوم" شوف هذي نفس اللي ببالي ...
      سند : حلوه .. بس انت سالت زوجتك ايش تبغى لون الغرفه ..
      بتال "عصب":... اسمها روضه .. بلاش من زوجتك وخطيبتك ..
      سند: طيب .طيب وش قلنا ..خفت اقول اسمها وتزعل ...
      بتال : لا مابزعل ...واصلا انا باخذ غرفتين نوم ... وحده لي ووحده لها ... لانها اختي وبتضل اختي ...
      سند : لا بالله منت بصاحي ... بتتزوجها تقول اختي ..بتال انت..
      بتال "قاطعه":اقول ريحني من هذرتك... انا وعدتها اردها البيت وارحمها من معامله خالها ..وانا نفذت وعدي ...
      سند "طالع فيه باستغراب": يعني انت ...ماخذها عناد في خالها ..؟!
      بتال : ممكن تسكت عني الحين ولا تخرب فرحتي ...
      سند : والله انك عجيب ...
      بتال .. طنشه وراح يختار الاثاث .. ويسأل عن الاسعار ...

      ...................................................


      في الليل ... الساعه 9 ... كانت روضه مع ام راكان و لمياء في السوق .. تشتري اغراض لها ....
      ام راكان "تأشر على محل لانجري": .. روضه تعالي ندخل هناك ..
      روضه "بحرج": لا لا يا خالتي ماله داعي ...
      لمياء "بضحك... وتسحبها للمحل ": يالله خلينا نختار لك ...يا عروسه ..
      ام راكان : لازم ياروضه تاخذي لك كم قطعه ... وانا بختار لك .. اعرف ذوق الشباب هاليومين .. يقلدون الممثلات والمغنيات ..."وضحكت"
      روضه "ارتبكت" : خلاص براحتك .. بس ما اظن بلاقي مقاسي ..
      لمياء : صح مقاسك صعب .. بس فيه كذا موديل يناسب المليانات .. مثل القماس القطني او الاسترتش او اللي تيجي قطعتين ...
      ام راكان "تطالع في لمياء ":ماشاء الله ..من وين لك الخبره ..ست لمياء ..
      لمياء "بحرج":...ماما .. هذا يدخل ضمن الفاشن ...
      ام راكان : ايه ايه .. اضحكي علي بكلمتين ... والله صار ينخاف منكم ..مافيه شي ماتعرفوه ..."تطالع في روضه .." .. وكمان راح نشتري لك كم تايور على كم فستان .. و "وطالعت في عبايتها".. وعبايه جديده ... اللي فوقك هذي صار غبره ...كم لك ماشريتي عبايه جديده ...
      روضه :بس هذا كثير يا خالتي ...
      ام راكان : كله من مهرك ... مو من جيبي ...
      روضه "بضيق": براحتك ...
      أشترت ام راكان كم لبس لها مع فستان هادي على اساس تلبسه يوم كتب الكتاب .. وعطر ومكياج ...وعبايه ... رجعوا البيت ...وراحت روضه على غرفتها وعلى طول رمت جسمها على السرير بتعب ... وشوي دخلت عليها لمياء ..تجري ...وماسكه جوالها "روضه ... روضه ... كلمي "
      روضه "جلست بسرعه ":مين ...؟!..."رمت لمياء الجوال لها ..وهي تضحك ..وطلعت وتركتها ..محتارة .. مسكت الجوال .. وبصوت متردد ".. الووو ...؟!
      بتال : روضه ..كيفك ؟
      روضه "ارتاحت":هلا بتال ...كيفك انت ؟
      بتال : الحمدلله ... لا يكون ازعجتك ..كنتي نايمه ؟!
      روضه : لا .. توي كنت بالسوق ...
      بتال : معليش طلع الرقم مو لك ؟!... توقعته رقمك الجديد ...
      روضه : لا مو رقمي رقم بنت خالي ..
      بتال : اعتذري لي منها .. والله انحرجت ...
      روضه : ماعليك ..حصل خير ...
      بتال "بفرح": ..خلاص بكرة بتجين عندي ... وبنعيش مع بعض ..
      روضه "بحرج واضح":إييييه .. ايه ...
      بتال : روضه انا بكون لك بتال اللي تعرفيه ..وانتي كمان ابغاك روضه اللي كنت اعرفها .. ما ابغى أي شي يغيرك ... وبنعيش زي اول ...
      روضه "بلعت ريقها بصعوبه": مافيه شي يغيرني ...
      بتال : ولا الاكل يغيرك .. "وضحك".. يا ويلك تقولي نحفتي .. لاني ماراح اصدق ...
      روضه "ارتبكت": .. امممم .. شوي ..
      بتال : روضه احد عندك... اشوفك ما تسولفين زي كل مره.. مو مشكله ... بكرة نشبع من بعض .. توصين شي ..
      روضه :سلامتك .. مع السلامه
      سرحت روضه تفكر في كلام بتال .. ما تدري هي تفرح والا تزعل .. تعوذت من الشيطان ...وقامت ترتب شنطتها ...

      ............................................................

      اليوم الثاني .... موعد ... الزواج ...

      في فلة ابو يزيد ... العصر
      دخل "يزيد " على "هويدا" في غرفتها ... وابتسم لها ....وهي كانت نايمه ولما شافته جلست وردت له الابتسامه ...قرب منها وجلس على كرسي التسريحه القريب من سريرها ...
      يزيد : كيف الحلو اليوم ؟
      هويدا "بابتسامه مصطنعه": الحمدلله ..."تطالع في لبسه ".. انت رايح الشركه ... اشوفك مكشخ اليوم ..
      يزيد "طالع في لبسه": جد والله كشخه .. يعني بغطي على العريس ...
      هويدا : تغطي على عشرة مثله ...
      يزيد "ابتسم لها .. ووقف": يالله حبيت اطمن عليك ... وبعدين ليه كل الوقت بغرفتك .. اطلعي غيري جو ...واذا .. تبغين تروحي عند اخت سند .. روحي وقت ما تحبي ...
      هويدا : غريبه اول مره تقول لي اروح عند احد ...
      يزيد : بصراحه سند رجال والنعم واكيد اخته مثله ... "تذكر يوم شافها بحجابها الكامل"... يمكن تعلمك اشياء حلوه انتي ما تعرفيها ..
      هويدا "بتعجب": وشو اللي ما اعرفه ...
      يزيد : يعني .. اقصد بشكل عام مو شي محدد ...
      >>>>>> ****** يتصل بك <<<<<
      يزيد "يطالع في جواله": ... رقم غريب ...الووو ... "ابتسم".. هلا بتال .... مبرووك الرقم والجوال ... لا اكيد بحفظه عندي ..."يأشر لاخته انه طالع "....ايوا كيفك اليوم ...."وطلع من الغرفه "
      هويدا "ابتسمت ": واخيرا صار عنده جوال ... نفسي اعرف بعض الناس كيف عايشين ...الحمدلله والشكر .."سحبت لحافها وتلبست فيه ونامت "..

      ....................................................................

      بعد المغرب ... وفي فلة ابو راكان ...
      في مجلس الرجال ....استقبل ابو راكان وراكان ... بتال ويزيد وسند وابو محمد جار بتال ..ومعاهم الشيخ اللي بيكتب عقد زواجهم ...
      اما في مجلس الحريم ... كانت ام راكان وام محمد جارة روضه .. وبنتها خديجه .. ينتظرون دخله روضه عليهم ...
      دخلت روضه ومعاها لمياء ... وهي لابسه فستان سهره فضي طويل بدون اكمام ومعاه شال ... و لامه شعرها كله ورى بتسريحه ناعمه .. ومكياج ناعم وروج احمر ... صح سمينه بس اول مره تلبس كذا فشكلها كانت متغير ...
      سلمت على ام محمد وخديجه وجلست جنبهم ... وام راكان فرحانه انها بتتزوج وتروح من البيت ...
      ابو راكان ... دخل مكتبه ومعاه الكتاب عشان توقع عليه روضه ... ناداها لوحدها .. وقفل باب المكتب ... واشر لها تجلس على الكنبه وهو جلس على الكنبه المقابله لها ...
      ابو راكان : روضه ...اليوم بتروحين بيت زوجك .. وانا ما ابغاك اخذين في خاطرك مني ...
      روضه : خالي لا تقول كذا ..
      ابو راكان : خليني اكمل ... انا لما عرفت بوفاة اختي زعلت كثير ..لان هي اللي كانت باديه بالقطاعه .. ولما حضرت العزاء .. بديت اسمع كلام الناس من هنا وهنا .. روضه وبتال .. وكلام مايرضيني الصراحه .. وخاصة عرفت قد ايش كنتو تقريبا عايله واحده بس مافيه شي يربطكم لا رضاعه ولا قرابه ...
      روضه "بتعجب": ايش يقولون ..
      ابو راكان : مالك في اللي كانوا يقولونه .. بس انا كنت مشدد عليك وخاصة بتال هذا لاني كنت خايفه لا تتهورين وتهربين معاه وتفضحونا بين الناس ..
      روضه "فتحت عيونها": انا اهرب معاه .. لا ياخالي .. مشكلتك ماعرفتي وحكمت علي في يومين جلستها عندك..
      ابو راكان : اعذريني يا بنتي ... كان لازم احافظ على الامانه .. ولو ماسويت كذا كان بتال ما جاء خطبك ..
      روضه "بحزن": نزلت راسها ..
      وقف "ابو راكان" .. وراح لعند درج المكتب واخذ صندوقين مغلفين بتغليف هدايا ... وقرب منها .. وقفت "روضه " وهي متفاجأة .. مد يده لها بالهدايا .. واخذتها وهي مبهورة ..
      روضه : خالي ايش هذي ..
      ابو راكان "بوجه مبتسم ":هذه هدية زواجك .. في الصندوق الاول طقم ذهب .. وفي الصندوق الثاني سبعين الف ...
      روضه : هاه ... سبعين الف .. كثير يا خالي ..
      ابو راكان : هذا مهرك ..وانا ما طلبت من بتال مهر لاني اعرف ظروفه وخلي هذا بيني وبينك حتى خالتك ام راكان ما تدري .. فانتي حافظي عليها اذا تبغين وديها البنك والا براحتك ..
      روضه "دمعت عيونها": تسلم يا خالي ...
      ابو راكان"قرب منها ومسح دموعها":ربي يوفقك يا بنتي "باس جبهتها .. وابتسم لها "... يالله وقعي يا بنتي عشان اروح للرجال ..
      روضه "ابتسمت له .. وحطت الهدايا على جنب ... ومسكت القلم ووقعت .. "


      دخل ابو راكان على الرجال .. وباركوا "لبتال" .. ونفس الشي صار عند الحريم تمنوا لروضه حياة سعيده... تم كتب الكتاب .. وصارت روضه زوجه بتال قدام الناس كلهم.. وبتروح بيته وبتعيش معه .. ومستحيل احد يتكلم عليهم .. ولكن تبقى نظره الناس مختلف عن نظرة الازواج لبعض ..
      هل الايام ابتسمت لك يا روضه ..؟!!

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        #63
        رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

        قراءة ممتعه اتمناها للكل

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #64
          رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

          ووواوووو رووووعه ..
          صراحه فرحة لهم. بس يقهر بتال ..
          يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شالله..
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 30-11-2012, 05:54 AM.

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

            هويدا وش ناويه عليه ياترا ؟
            وروضه وش راح يكون موقفها لدرت ان بتال تزوجه بس على الورق ؟
            حمستينا نعرف وش يصير
            الله يعطيك العافيه ولا تطولين علينا

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6277

              #66
              رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...



              .. ابدعتي يانور عيني ..

              .. ياليت لو تعلمينا عن موعد البارت القادم لوسمحتي يعني :$ ..

              .. الله يسعدك يارب ..

              .. الكاتبة ساندرا ^,^ ..

              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                #67
                رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                ووواوووو رووووعه ..
                صراحه فرحة لهم. بس يقهر بتال ..
                يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شالله..
                اهلين مزمز ... وربي انتي الواو ... ربي يسعدك
                نورتي ..

                تعليق

                • عقد اللؤلؤ
                  عضو متألق
                  • May 2011
                  • 282

                  #68
                  رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                  المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                  هويدا وش ناويه عليه ياترا ؟
                  وروضه وش راح يكون موقفها لدرت ان بتال تزوجه بس على الورق ؟
                  حمستينا نعرف وش يصير
                  الله يعطيك العافيه ولا تطولين علينا

                  كل تساؤلاتك راح تكون اجابتها في البارت الجاي ان شاء الله ..
                  شاكرة لك متابعتك يالغلا ...
                  منوره

                  تعليق

                  • عقد اللؤلؤ
                    عضو متألق
                    • May 2011
                    • 282

                    #69
                    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                    .. ابدعتي يانور عيني ..

                    .. ياليت لو تعلمينا عن موعد البارت القادم لوسمحتي يعني :$ ..

                    .. الله يسعدك يارب ..

                    .. الكاتبة ساندرا ^,^ ..
                    الابداع منك وفيك يالغلا ....

                    اما موعد البارت الجاي راح اقول لكم متى لما يكون جاهز ..

                    شاكرة لك ردك ومتابعتك

                    تعليق

                    • أوراق الخريف
                      V - I - P



                      • May 2011
                      • 4023

                      #70
                      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                      إبداع

                      سلمت الأنامل يالغلا

                      استمري متابعين لك

                      تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...