( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    الجزء الثالث عشر
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


    بعد يومين في فلة ابو راكان ... وفي مكتبه بالفله بالتحديد ... كان يتكلم مع راكان .. " انا فكرت بالموضوع .. وموافق انكم تسافروا تكملوا تعليمكم "
    راكان "بفرح ":... تسلم يبه ..."ووقف يسلم على راسه ..".. الله يخليك لنا ..
    ابو راكان : ابغى افهمك اني ما وافقت الا بعد ماعرفت انك بتسافر دوله غير بريطانيا ...
    راكان "هز راسه بحرج ":.. مفهووم يبه ...
    ابو راكان :.. يعني خرابيطك انساها هالمره ... وانتبه لدراستك..
    راكان :... ان شاء الله ...

    دق الباب ..ودخلت روضه ..."خالي ..انت طلبتني "!!..
    ابو راكان "بابتسمامه":..ايه يا بنتي تعالي ..اجلسي ...
    جلست روضه وهو تشوف الفرح في وجهه راكان .. وكأنها عرفت الموضوع ...
    ابو راكان : ..خلاص قررتي تكملي دراستك برا ... يعني ما ينفع هنا ..
    روضه :.. خالي جربت حضي مره ماقدرت اكمل اول سنه في الجامعه .. والحمدلله راكان يقول هناك قبلوا شهادتي الثانويه .. والسكن كمان جاهز ..
    ابو راكان : ماشاء الله مخططين ومجهزين كل شي ...
    راكان :.. اكيييد وكل شي مرتب وعلى الاصول ...
    ابو راكان : خلاص توكلوا على الله ...جهزوا اوراقكم .. وجوازات السفر .. وربي يسهل لكم ...
    روضه "بابتسامه":.. مشكور يا خالي ...
    راكان "بحماس":.. يبه انا مخلص كل شي .. بس باقي تأكيد الحجز .. وراح يكون يوم الجمعه ان شاء الله ...
    ابو راكان :..اليوم الثلاثاء .....يعني بعد ثلاث ايام ...
    راكان : ..ايه .. يبه ...
    ابو راكان : موفقين يارب ....
    روضه :.."خفت ابتسامتها غصب عنها ....لما تذكرت بتال ..وانها راح تبعد عنه .."

    ........................................

    في فله ابو يزيد ..كانوا الشغالات "جاني"و"سوماتي" .. اصواتهم مرتفعه .. ولكن كلامهم بلهجتهم ... ماكان واضح سبب الخصام ... سكتووا لما دخل عليهم المطبخ ... وقال بصوت رافع .."قطع الله اصواتكم ... بس ...بس ... انتي وهي "..
    سوماتي , جاني.."طالعوا لمصدر الصوت ... ومفتحات عيونهم" .:.. بابا...
    ابو يزيد "بعصبيه":..عساكم البلاء ان شاء الله ... ايش هالصياح والاصوات ...وين عايشين انتو ..

    .... سوماتي وجاني طالعوا ببعض وسكتوووا ...
    ابو يزيد :.. سوي لي أي شي اشربه ... بسرعه ...
    سوماتي "وهي منزله راسها ":... بابا يبغى عسير ...
    ابو يزيد : ..ايه سوي لي عصير برتقال .. وانتي "يقصد جاني".. روحي رتبي غرفتي ...
    سوماتي , جاني "يهزون راسهم":...تيب ...تيب..

    جلس ابو " يزيد" في الصاله بتعب ... واخذ العصير من يد سوماتي .. وسوماتي واقفه قدامه ..طالعها باستغراب ..."وش عندك ..ماتروحين المطبخ .."
    سوماتي :..بابا ...انا كلاص شغل هنا ... لازم روح بلد انا .. زوج انا وبابا وماما لازم يرجع كلاص ...
    ابو يزيد :... اييييه ..يا سوماتي ... لك عندنا سبع سنوات ..صح... توك تتذكريهم ... صدق مافي قلوبكم رحمه ...
    سوماتي :.. 11 سنه بابا ... كلاص ..
    ابو يزيد .: هاه 11 .... الله يالسنين مسرع تمر ...... "طالعها " ..طيب ... باقول ليزيد .. يخلص اوراقك مع المكتب ... خلاص روحي شوفي شغلك ...

    رجعت " سوماتي " للمطبخ ... وابو يزيد .. يفكر في السنين اللي مرت ..وكيف مرت .. وكيف اوضاعه مع اولاده ... ومع ربه اولا ... مسك على صدره بقوووه... الالم بدا يزداد يوم عن يوم .... اخذ نفس قوي ..لحد ماخف الالم.. وقف ببطء .. طلع الدرج بهدوء ..يبغى غرفته يرتاح .. ولكن "جاني".. لسى ما خلصت من الترتيب والتنظيف... لف رايح لغرفة " يزيد ".. ولكن " جاني " .. طلعت تلحقه .. "بابا .. لا لا كرفة يزيد لا .. مو كويس لسى تنظيف... بابا..روح كرفة هودي .."
    ابو يزيد ..مافيه للمناقشه.. باستسلام ... والتعب واضح عليه .. مشى لغرفة هويدا .. ونام على سريرها .. وراح في نومه عميقه ...


    ................................................

    رجع " يزيد " البيت في وقت متأخر ..وهو حامل هموم الدنيا فوق راسه ... صار انسان عصبي ومتوتر وطول الوقت متضايق ..وخاصة لو فكر بأي بنت ..
    استقبلته " جاني " عند المدخل ...وهي لابسه فستان احمر قصير ... وفاكه شعرها .. ومكياج وعطر ...ابتسمت له .." يزيد ..انت تأأأخر كتير "..
    يزيد "بلم فيها ":..هاه..
    جاني " مسكته من يده .. ":..تأأأل.."ومشى معاها طالعين من الدرج .. وهي تتمايل عليه .. وتتبسم .. رايحين لغرفته ...وقبل تفتح باب الغرفه "..

    جاهم صوت "سوماتي" من اعلى الملحق ..مكان غرف الشغالات .. " جاني .. جاني ... تلفوووون بسرأه ... "

    جاني "توترت"...
    يزيد "وكأنه صحي .. يطالعها باستغراب... سحب يده من يدها ..":.. ايش جابك انتي هنا ...
    جاني "بتوتر .. ":انا .. انا ...فيه روه ..كلم ..."وطلعت تركض للملحق فوق .."
    يزيد .. مو مستوعب ..." ايش فيه ..ايش يصير لي .. فجأة الاقيها قدامي .. بسم الله الرحمن الرحيم ..."

    دخل غرفته وقفل الباب بالمفتاح .. وراح لعند الاستريو ... يدور اشرطة قران ..ماحصل ولا شريط .. مع انه متأكد ان عنده سي دي للمصحف كامل ..كلها اشرطه اغاني اول مره يشوفها .... استسلم لما ماحصلها ... وضبط الموجه على اذاعة القران الكريم ...و اول ما بدأ صوت الشيخ محمد ايوب ينتشر بالغرفه ...حتى بدأت الرجفه باطراف جسمه... والدموع تنزل من عينه بغزارة ...حس بطمأنينه كان فاقدها له فتره ... سحب نفسه و بالقوة وصل اللاريكه ... رمى نفسه عليها ...وغمض عينه ونام .. وهو يسمع لصوت القران ....

    وما سمع صوت " جاني " اللي توترت وتعبت وصرخت من الالم اللي جاها بعد ما شغل القران ...

    ................................

    في الصباح ... وفي شقة بتال ...
    هويدا على سريرها نايمه .. لفت الجهه الثانيه .. وشافت بتال نايم جنبها .. حست باشمئزاز منه ... جلست بملل .. بتال فتح وحده من عيونه ومد يده على وسطها ..وابتسم .."صباح الورد حبيبتي "..
    هويدا "بملل":.. اهلا .. "وبعدت يده .. ووقفت "..
    بتال :.. وين رايحه نامي .. حبيبتي ..تعالي عندي ..
    هويدا "لبست الروب":..انام ... كيف انام والبيت بهالشكل .. والغسيل والمطبخ ... انا مقدر اعيش في بيت زباله كذا ...
    بتال "بطفش":.. يؤؤ ..هودي لا تفسدين احلى الاوقات ... اتركي البيت عنك الحين ..لما افضى بنظفه ...
    هويدا : بالاول كانت روضه تطبخ وتنظف .. اما الحين.... جيب شغاله ...
    بتال "جلس ":.. من جدك انتي ...انا راتبي يالله يكفينا لاخر الشهر ... من وين باجيب راتب شغاله..
    هويدا :.. بكيفك ... اتصرف ... مو زوجي ...من واجبك تعيشني العيشه اللي متعوده عليها ..."اخذت منشفتها .. على كتفها ... وراحت لدورة المياه"..
    بتال "يفكر":...الله يعين ... يالله تدبر ان شاء الله ...

    .........................................
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 31-01-2013, 07:40 AM.

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

      .........................................

      راكان .. مع صديقه طارق في كوفي شوب .. راكان يطالعه بتركيز ..."طارق .. خلاص ياخوي من الكابه اللي انت فيها ... ولدك ربي يعوضك خير بداله ... وهذا طريقنا كلنا كبار والا صغار .."..
      طارق :.. الحمدلله على كل حال ..اللهم لا اعتراض على قدرك .. وان شاء الله يكون شفيع لنا ...
      راكان : ايه كذا ..خلك قوي ...
      طارق "ابتسم":.. الحمدلله ربي هون على الصدمه ... وخاصة بعد ما اعتذرت من البنت ...
      راكان : طيب... ضبط شكلك وحلق دقنك ... مره شكلك غريب بالدقن الكثيفه ...
      طارق "يمسك دقنه ":... لا انا قررت خلاص..اطولها ...
      راكان : من جدك...
      طارق : اييه .. وان شاء الله بروح اخر الاسبوع الجاي انا وزوجتي وخلودي لمكه ... يلزمنا تغيير جو ..
      راكان :..موفق ان شاء الله .."بفرح"... وانا بعد مسافر الجمعه على كندا .. اكمل تخصص ...
      طارق : والله فرحت لك ... اخيرا ابوك وافق ...
      راكان : ايه اخيرا ...
      طارق "غمز له":... و كاميليا..عندها خبر.. كلمتها ...؟!!
      راكان"حك راسه ":...والله حاولت اكلمها بس ماقدرت ... اول ماسمعت صوتها مدري ايش جاني .. حسيت اني انسان حقير.. وخسيس ...
      طارق " بتريقه ":..وانا اشهد انك خسيس ...
      راكان "بزعل":... طارق ...!!
      طارق "يضحك بقووه ":...
      راكان :.. انت ما يصلح احد يقول لك شي ...
      طارق "يمسح دموعه من الضحك":... اه .. والله من زمان ما ضحكت كذا ...
      راكان "ابتسم ":...ايييه اضحك وش عليك انت ...
      طارق :.. ايووا ... وتقول ما كلمتها ... ليه .. يعني معقول تسافر برا السعوديه ولا تشوفها ...
      راكان :. لا اكيد بشوفها ... بس خجلان اني طنشتها من لما رجعت هنا .. خايف تكون زعلانه مني ..
      طارق : زعلانه هذا شي مفروغ منه .. بس رتب كلامك لها واعتذر لها وان شاء الله تسامحك ..
      راكان : .. عندي شي راح يخليها تسامحني .. بس ادعي يصير كل شي على حسب ماخططت له ..
      طارق : ..مع اني ما ادري ايش مخطط عليه ... بس ربي يوفقك ...

      ......................................

      روضه في غرفتها ترتب اغراضها .. ولمياء تساعدها .. روضه ملاحظه الحزن على لمياء ...مسكت يدها وجلسوا جنب بعض على السرير .."لمياء .. ايش فيك .."
      لمياء "تتصنع الابتسامه ":... مافيني شي .. فرحانه لكم وكمان زعلانه لاني بفقدكم ...
      روضه : بس هذا اللي مزعلك ... طييييييب .... ماقلتي لي اخبار يزيد ...معاك ...
      لمياء "بحزن ":.. خلاص نسيته يزيد ... بس اللي يقهرني بالموضوع اني ذليت نفسي له ... مو قادرة اسامح نفسي لاني حبيته ..وجلست اصارع لاجل هذا الحب الغبي ... وهو ولا داري عني ....الظاهر كان يتسلى والا اساسا هو راعي بنات ومعاكسسات ...
      روضه : لا ما اصدق يزيد يسوي كذا ...بس يالله حبيبتي عسى خير لك ..
      لمياء : ماعلي فيه ..انا الحين منتظرة تنتهي الثلاث شهور عشان اقدر اخذ شهادة خبره... وبعدها راح اترك الشركه...
      روضه : وليه تتركيها ...هذا شي وهذاك شي ..لا تخلطي الامور ..
      لمياء : ..مقدر ...وجوده بقربي يوترني ...
      روضه "غمزت لها ":..هذا الحب يوتر ...
      لمياء :.. الحب اللي بيمحي كرامتي ...ادوس عليه برجلي يا روضه ...

      روضه "سكتت شوي .. تفكر بكلامها ... تذكرت حالها مع بتال .. ولكن بعدت الفكره من راسها ... وتعمدت تغير الموضوع":... اقول لمياء تتوقعي فيه بنات سعوديات في كندا ..
      لمياء : اكيييييد ... روضه لا تشيلي هم ..انا متأكده انك راح تنبسطي هناك .. وبتخلصي دراستك ... ويمكن ترجعي لما دكتورة ..
      روضه "بفرح":... ياه الله يسعدك يا لموو ... والله انك رفعتي معنوياتي ...
      لمياء : ولو احنا بالخدمه ...

      >>> بتال يتصل بك <<<

      روضه "تطالع فيها بتوتر":... هذا بتال .... يؤؤ تصدقي ما قلت له عن السفر ... تتوقعي عرف وكلم يخاصمني ...
      لمياء "بزعل":... اتركيك منه ..لا تردين ... توه يتذكر ..
      روضه : لا مقدر ما ارد عليه ..."وفتحت الخط "... هلا بتال ...
      بتال : وينك ... ساعه على بال ماتردي على الجوال ..؟!!
      روضه : معليش كنت مشغوله شوي ...
      بتال : المهم ..بعد ساعه جاي اخذك ..طيب ..
      روضه :..على وين ..؟!!
      بتال "بتريقه": باريس .... وين يعني الشقه ... هويدا رجعت وتخاف لوحدها بالبيت ...
      روضه :.. طيب .. انتظرك ...مع السلامه ... " قفلت الاتصال وهي تبعد نظرها عن لمياء "..
      لمياء "بقهر ":... من جدك بتروحين معاه ... عشان هويدا ...؟!!!
      روضه ايش فيك ... ايش فيك ... ساحرك هوو...
      روضه " منزله راسها ":... مقدر اقول له لا ... هذا بتال يا لمو بتال ..
      لمياء : ومستقبلك ... ترى السفر بعد بكره ... متى بتقولي له ومتى بترجعين ...!!!
      روضه "مسحت على وجهها":... مستقبلي مع بتال .. مستحيل اتخلى عنه وهو محتاجني ....
      لمياء "وقفت بعصبيه":... أي محتاجك يا روضه فووووقي ..... هو مو معتبرك اصلا انسانه حتى يعتبرك زوجه .. تزوج عليك.. ولسى تدافعين عنه ... لا ..لا خلاص انا بشيل يدي من الموضوع .. عقلك براسك ..وانتي ادرى ... ولا عاد تفتحي معاي موضوع يخص بتال ...لاني قرفت من سيرته ..."وطلعت من الغرفه"...

      روضه " دارت ببصرها .. بحيره "...قلبها يقول لها ارجعي لبتال وخليك معاه ... وعقلها يقول شوفي مستقبلك .. بس للاسف روضه ما يمشيها الا قلبها ...



      ..............................................

      راكان بالسيارة ...وماسك الجوال .. ويطالع رقمها ... ويكلم نفسه .."اكلمك الحين والا لما اوصل كندا ...الحين والا بعدييين... يؤؤؤ محتار .... ".. شكلي بجرب حظي ... ردت كان بها ماردت افضل ... ضغط على رقمها ... وردت بعد رنتين..."hello"
      راكان : hello.. Camellia
      كاميليا :... yes...
      راكان "بتردد":.. اشتقت لك كيم ..
      كاميليا :rick ... You.... You ...؟!!... What...
      راكان "بحرج": ايه ... راكان ..
      كاميليا :.. راكان ... واو... مو معقووول..
      راكان :. لا معقول ...
      كاميليا "بدأت تبكي ..بفرح":..ريك ... وينك ..ليه كذا ...
      راكان : انا اسف كيم .. كان عندي ظروف بعدتني عنك ...
      كاميليا " تبكي ":.. ...
      راكان :.. كيم اسمعيني ماعندي وقت ...انا يوم الجمعه مسافر كندا ... ضروري اشوفك ..
      كاميليا "باستغراب":..كندا ...!!.. Really..
      راكان : يس .. راح ارسل لك مسج بموعد الوصول ...
      كاميليا :..... But O.K …
      راكان : بدون لكن ... كاميليا راح يكون بيننا اتصال ..اوكي .. باي ..
      كاميليا : باي ..


      ................................

      روضه جالسه بالصاله في بيت خالها تنتظر بتال ... وهي لابسه عبايتها وشنطتها جنب الكنبه ...
      دخل راكان .. تفاجأ لما شافها ...وبفضول .."على وين ..؟!"
      روضه "ارتبكت":.. بيتي ...
      راكان :... بيتك ..؟!
      روضه "تطالع بساعه الجوال":.. ايه بتال ..الحين بيوصل ...
      راكان " بتعجب ":... ناقصك اغراض ببيتك ... لو قلتي لي او رحتي مع السواق طيب ...
      روضه "تعدل جلستها ":... راكان ...انا .... انا يمكن ما اسافر معاك ...
      راكان "مشى بشويش لعند الكنبه القريبه منها ...وجلس بصدمه ":... وليش غيرتي رأيك ..؟!
      روضه " بحرج " : ..بتال كلمني و ....

      >>بتال يتصل بك<<

      هذا بتال .... الووو ... طيب بخرج الحين ..."طالعت فيه بحرج ووقفت ..."... يالله انا طالعه ...
      راكان "فاتح فمه":..روووضه ...
      روضه "رمت الغطوة على وجهها ":... اتمنى لك سفره سعيده ... مع السلامه راكان ..."مشت لخارج الفله"

      راكان "مد يد لها":.. روضه قولي انك تمزحي ... مستحيل تضيعي مستقبلك عشان ...بتال ...روضه ... روضه ... رووووووضه
      "شد شعره"... هذي البنت ايش تفكر فيه ...
      لمياء "من اعلى الدرج":.. لا تتعب نفسك .. كلمتها وصارخت عليها مافيه فايده ... تحبه ومستحيل ترفض له طلب ..."ولفت رايحه لغرفتها ... وهي تردد بقهر "...يضرب الحب شو بيذل ..

      راكان ..جلس على الكنبه بقهر ... وضرب على الطاوله .. "ودي امحيك يا بتال من الوجود..فرصتي الوحيده اشوف حبيبتي راح تمحيها بقرار غبي منك ... اووف منك .."


      .......................................

      في فلة ابو يزيد ... صباح الخميس ...
      طلع " يزيد " من غرفته لابس بدله رياضه رماديه .. وفيها خط ابيض على جنب .. وكاب ابيض وبوت ابيض ...وبيطلع يركض حولين فلتهم .. وطنش دوامه للشركه ... وهو نازل من الدرج ... وقفته " سوماتي "...
      يزيد : ..نعم ...!!
      سوماتي :.. يزيد ... بابا نايم .. هو.. مافيه يصحى ...على تول نوم نوم...
      يزيد "لف يطالع بباب غرفته ":..من امس ما طلع من الغرفه ..؟!!
      سوماتي :... لأ ..مافيه يتلع ...

      يزيد "بسرعه لغرفة ابوه ... فتح الباب .. وحصل ابوه مغمض عينه ... ويده على صدره ... ويتنفس بصعوبه... و بخوف قرب منه ... ومد يده على كتفه ":... يبه ... يبه تسمعني ...!!
      ابو يزيد "فتح عينه ويحركها بصعوبه ..وبصوت واطي ":.. الدواء ....
      يزيد "بربكه":.. يبه أي دواء ... "رفع عينه .. وسوماتي عند باب الغرفه واقفه بخوف ..".. سوماتي بسرعه كلمي الاسعاف ..
      ابو يزيد "يأشر بمعنى لا ... ويحاول يجلس .. ويأشر ع الدواء فوق التسريحه ...":.....
      سوماتي فهمته ... وبسرعه جابت الدواء ... وعطته حبه ...
      يزيد ".. وهو ساند ابوه ...":.. يبه لازم تروح المستشفى ....
      ابو يزيد " مغمض عينه ... ويحرك الحبه في فمه ":....
      يزيد ... يتابع ابوه بقلق ... لحد ما بدا تنفسه ينتظم .. وهدي ... وصار يطالعه .. بثبات اكثر من اول ...
      يزيد :... يبه انت بخير ...
      ابو يزيد "يهز راسه":... ايه ... ايه ...
      يزيد: الحمدلله ...يبه ايش صار لك خوفتني عليك ...
      ابو يزيد "حس بغصه .. من خوف ولده عليه ":..
      يزيد : ايش تحس فيه ..
      ابو يزيد "يهز راسه بمعنى لا تقلق.. ودمعت عينه ":...
      يزيد " يمسح دموع ابوه بيده ":... الله يطول بعمرك يبه ويخليك لنا...
      ابو يزيد "تنحنح":.. تسلم ...

      رن جوال يزيد ... طلعه من جيب البداله ...

      >>> سند يتصل بك <<<

      يبه معليش هذا سند ... بطلع اكلمه برا ..عشان لا ازعجك ...
      " طلع من الغرفه ...كان محرج من سند .. ولكن لازم من المواجهه... رد عليه ".. هلا سند ...
      سند :..يزيد ... وينك ..؟!..تأخرت ..
      يزيد :.. عن ايش تأخرت ...
      سند :.. الاجتماع ...
      يزيد "بارتياح ": اها الاجتماع .. لا لا ماني بجاي .... مقدر اداوم اليوم ... ابوي تعبان شوي ...
      سند : سلامته والله ... طيب والاجتماع ..نأجله...؟!
      يزيد :.. بكلم ريان .. يوكل ابو عبدالله عني لحضور الاجتماع ...
      سند :.. طيب .." وبضيق واضح "... وكنت بعد ابغاك بموضوع .. بس بعدين نتكلم ...
      يزيد "بربكه":.. سند معليش الوالد يناديني ...
      سند :.. طيب ..طيب... سلم عليه .. وربي يشفيه ...

      يزيد ...قفل الجوال ... وهو مو عارف كيف يخرج نفسه من هالموقف ... زفر بقووه .. وعدل الكاب على راسه بضيق .... اخذ الجوال وشغله على اذاعه القران الكريم .. وركب السماعات باذنه .. وركض نازل من الدرج بحماس ... خارج من الفله .. لعمل رياضه خفيفه ...يمكن تشيل الضيق والتوتر اللي بدأ يشعر فيها بين كل فترة واخرى ...


      ...............................

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

        ...............................

        هويدا ... حاطه رجل على رجل وتطالع بالتلفزيون .. بعد ما رمت ملابسها وملابس بتال على طاولة الطعام بالصاله ...
        خرجت روضه من المطبخ بعد ما نظفته ... وطبخت للغداء .. تفاجات من الملابس ... وطالعت بهويدا .."وش هالملابس هنا.."
        هويدا "بكل برود":... غسيل ...
        روضه "بعصبيه":... فيه سله للغسيل جوا الحمام ...انا توي ممسحه الطاوله ...
        هويدا "تقلب بالقنوات":.. والله هذا شغلك ..انتي ادرى فيه ..

        روضه .. كتمت غضبها ... واخذت الملابس لسلة الغسيل .. وراحت للغرفة الثانيه تكوي الملابس ...

        دخل بتال البيت راجع من الدوام حامل بيده اكياس من السوبر ماركت .. وبس دخل الصاله ... وبصوت رافع ..."روووضه ...تعالي شيلي الاكياس..."

        طلعت روضه من غرفة الكي ... و هويدا ..بس شافتها جايه ... راحت لبتال ... وباسته.. وبدلع ..." هلا حبيبي ...".. وتطالع بروضه ..اللي انقلب وجهها الوان من القهر ... شالت الاكياس ودخلت المطبخ ...
        بتال " بابتسامه عريضه ":...هلا بعيوني ...
        هويدا "بعدت عنه .. ورجعت تجلس ":..
        بتال "جلس جنبها":.. ايش فيك حبيبتي ...
        هويدا "بملل":..حتى يوم الخميس دوام ... ترا ملييت ...
        بتال : ايش اسوي هذا شغل الشركات كذا ..."سمع صوت بالمطبخ ..".... الا ما قلتي لي ...كيف شفتي روضه ... شغلها تمام صح..
        هويدا " بتكبر ":... ماشي حاله ... هي ولا العدم ...
        بتال "يضحك بسخريه":.. شغاله وطباخه ببلاش ...مافيه احسن من كذا .....طيب..."وقف رايح لغرفته " .. حبيبتي انا... باخذ لي دش على بال ما يجهز الغداء ..
        هويدا :..اووكي ......"وبصوت رافع"... روووضه ... عشر دقايق ويكون الغداء جاهز ...
        روضه "بصوت مخنووق":... طيب ..

        وبالمطبخ ..تحاول تهدي نفسها .."روضه ماعليك منها ... اهم شي بتال ... ايه بتال ...بتال وبس ... طنشيها ... واصلا انا طابخه لي وله ..وهي بس زيادة عدد... بيعرف بعدين مين اللي شايلته على كفوف الراحه ..ومن اللي داست عليه ...".. هذي جرعة الكلام المهدي للي تحاول تقنع نفسها فيه كل مره ..ارتاحت نسبيا ... وبدأت ترتب الطاوله بنشاط ولا احد مقدره...

        .....................................

        في بيت سند ... دخل شايل بيده اكل من المطعم .. وبصوت عالي .."فطووم... يالله الغداء ...جيبي صحن وسفره وتعالي "
        فطوم ."..جابت الصحن وجت تركض...":.. يا قلبي يا سند.. وربي مييييته جوووع...
        "جلسوا على الارض مقابلين بعض .. وضبطوا الرز بالصحن"
        سند : .بالعافيه .. مع انك لازم تتعلمي الطبخ ..
        فطوم : وليه اتعلمه .. البركه بالمطاعم ...
        سند "وهو ياكل": ..يمكن يجي يوم زوجك يحب ياكل من يدك...
        فطوم "....نزلت راسها .... ":.. اذا فكرت اتزوج تعلمت ...
        سند "يطالعها بتعجب":... ليه مافكرتي ....
        فطوم : في ايش ..؟!
        سند : يزيد ...
        فطوم "حست بخوف":.. لا وش يزيد ... انسى ياخوي انسى ...
        سند : فطوم احنا نلعب يعني ... استخرتي ...؟!
        فطوم : لا ... بس انا ما ابغاه .. وحتى هو ...
        سند "بزعل":.. كيف حتى هو ... قال لك شي ...
        فطوم :.. لا لا ... بس اقول يمكن ... ليه رد عليك .. قال لك شي ...
        سند :.. لا ..ما كلمني ...
        فطوم "بارتياح ":... خلاص بكيفه .. اتركنا من سيرته الحين .. قولي لي ... "ابتسمت"... كيف البنت اللي معاك بالمكتب ..؟!
        سند "حك راسه وبحرج":.. قصدك لمياء ..تمام ...
        فطوم :... وليه انحرجت ..."ضحكت" ..قولي لي ايش صار لكم ..
        سند : والله ماصرت اكلمها ...خايف منها ... بعد اخر موقف لما عصبت ...
        فطوم : يمكن هذاك اليوم كانت متضايقه وانت كملت عليها .. اعذرها ...
        سند : مدري احسها صارت على طوول جديه اكثر بالشغل .. ولا تسولف ولا تطلع من المكتب الا للضرورة ..
        فطوم :....ربي يحنن قلبها عليك ...
        سند : ..ما ودك تتغدين احسن ....
        فطوم "ضحكت": ..
        سند "بخباثه ":..يزيد يقول سلم لي على فطووم فديت قلبها ...
        فطوم "قلب وجهها احمر ":... هاه ..
        سند "ضحك بقووه":.. امزح امزح لا تصدقين ...
        فطوم "بزعل":..طيب .. يا سند ...طيب...
        سند "يضحك" : بس جد ... كان شكلك يضحك ...
        فطووم ..طلعت لسانها عليه .. وماتدري ليه فعلا انحرجت من طاري يزيد .. مع انها ما تتذكر وجهه الا وجهه يصارخ ومحمر .. حتى ملامح شي ..مو فاكره ...تذكرت ماضيها هي وهويدا .. سدت نفسها عن الاكل ..

        .............................


        بتال وهويدا وروضه ...جالسين على طاولة الطعام وقت الغداء ... كان بتال يأكل هويدا ... ويتكلمون ويبتسمون لبعض ... وروضه منزله راسها تطالع بصحنها ... وداخلها يغلي غلي ... ويغمزون لبعض على اساس انها مطنشتهم ... فحبت هويدا تلفت انتباهها ...
        ".... اقوول حبيبي ... ايش رايك نشتري طاوله طعام صغيرة للمطبخ .. "
        بتال :.. ليه ..تكفينا هذي ...
        هويدا :.. لا ..هذي لنا ...ابغى وحده للمطبخ وبكرسي واحد يكفي ..عشان ناخذ راحتنا ...
        روضه "رفعت راسها بصدمه فيهم":....
        بتال :... ابشري ... واذا حبيتي اجيبها اليوم ...
        هويدا "تطالع في روضه بضحكه ":... ما تقصر حبيبي ...
        روضه .. رمت الملعقه ... وراحت لغرفتها ... وهي تحارب دموعها لاتنزل ...


        .............................

        في العصر بفلة ابو يزيد ...

        كانت " جاني ".. مقهورة ومتضايقه ان يزيد مانام على السرير ... واضح ان ترتيب السرير من الليله اللي قبلها ... وكمان صوت اذاعة القران اللي شغال طوال الليل ... انقهرت ...وعرفت ليه لحد الان ماقدرت تسيطر عليه ... طلعت للملحق في غرفتها ... وتكلم اهلها ..

        سوماتي جالسه على طاولة المطبخ ... تسوي فطاير لقهوة المغرب .. وتفكر ...كانت محتارة بين انها تعلم عن جاني او تستر عليها مهما كان هي من جنسيتها ... قررت تطنش الموضوع .. اذا محد لاحظ تغيير يزيد ... هذا ذنب اهل البيت مو ذنبها ... هي كلها اسبوع وراح تسافر .. وتتركهم ... بس كانت زعلانه عليهم لان السنين الي عشاتها معاهم مو قليله وعاملوها احسن معامله ... حتى انها كانت تنام هي وهويدا بغرفة وحده لما كانت صغيره ... تعبت من التفكير وقررت تنسى او بالاصح تتناسى حتى ترتاح من تأنيب الضمير ...
        ......................................

        "هويدا" و" بتال " جالسين يشربون كبتشينو ويتفرجون على فلم كوميدي بالتلفزيون .....وضحكهم واصل لعند " روضه " بغرفتها ... تعوذت من الشيطان ... وقررت تطلع تشاركهم ... خرجت .. وانصدمت من " هويدا " لابسه قميص نوم قصير اصفر شفاف ...وما استوعبت ... لما بدأت هويدا تصارخ عليها ... " هي انت .... ايش مطلعك من غرفتك ... "
        روضه "بربكه ":.. انا ...انا ...
        هويدا "بعصبيه ":... انتي ايش ... وجع محد يقدر ياخذ راحته ببيته ..."ومشت لغرفتها .."
        بتال "وقف ":... روضه استاذني قبل تطلعي من الغرفه ثاني مره ...
        روضه : وانا ايش عرفتي ... انها ...
        هويدا "لبست روب .. وطلع تصارخ ":...لا تعرفي انا قلت لك .. بس انتي تحبي تخربي علي ...غيرانه مني ...
        روضه "مفتحه عينها ":... متى قلتي ... ما قلتي لي شي ...
        هويدا : .. وبعد تكذبيني .... "تطالع ببتال "... الحين توديني بيت اهلي ... مالي قعده هنا ..."وقفلت باب غرفتها ... تبدل ملابسها"
        بتال "بزعل" :.. عاجبك كذا ... يالله افرحي وانبسطي ...
        روضه : .. بتال .. انا زوجتك .. والا ناسي ...
        بتال "حمق عليها ":.. تخسسسين تكوني زوجتي .... "وبصوت واطي "... واذا قصدك الليله هذيك انسيها .. لاني ما ابغى اتذكرها ...
        روضه :.. بتال ..انا ...تركت كل شي عشانك ...
        بتال : وانتي اصلا كان عندك شي .."وبتهديد"....اسمعي .. الحين تروحي تعتذري من هويدا ... فاهمه ... وادعي انها تسامحك ...لانها لو رجعت بيت اهلها ما ادري ايش ممكن اسوي فيك ...

        مشى بتال ..للغرفه ... وروضه ..واقفه مكانها .. ما تدري حتى كم انتظرت حتى وطلع بتال وهو ماسك يد هويدا اللي شادة حواجبها وتمشي بثقل ولبست بنطلون اسود وبلوزه مشجرة ...
        بتال طالع في روضه .."يالله اعتذري لها بسررعه"...
        روضه :... ساكته ماردت عليه ....
        بتال "فك يد هويدا ... وقرب منها " :.. سمعتي اقول لك .. اعتذري ..
        روضه "طالعته بنظرات حقد ":... انت ليه اخذتني من بيت خالي ..
        بتال :.. لان مصيرك بترجعي لي ...وعشان البيت محتاج احد ينظفه ...
        روضه :.. انت ليه تعاملني كذا ... انا زوجتك .. والا نسيت يوم دخلت غرفتي ..و... " طرررراخ "
        بتال "عطاه كف":.. قفلي فمك ..
        هويدا "حطت يدها على فمها مفجوعه ":... بتال لا ...
        روضه "مسكت على خدها .. وطالعته بنظرات تحدي .. وحقد ":...
        "رفعت نظرها لبتال وبعدين لهويدا ....ومشت لغرفتها "...

        بتال " يتنفس بصعوبه ..ووجهه احمر .. لف على هويدا ":.... البسي عبايتك والحقيني على السيارة ...
        هويدا : طيب غير بجامتك ...
        بتال "بضيق":.. انتي بتلحقيني والا لا ...
        هويدا : طيب ..طيب ... دقيقه بس البس عبايتي ...
        بتال ..اخذ جواله والمفاتيح ... وطلع من الشقه ... وهويدا لحقته ...

        روضه ... تدور بغرفتها ... بقهر ... حست انها بتنفجر من الضيق والخنقه ...طالعت في المرايا وشافت اثار الكف على وجهها ... عضت على شفايفتها بغيض ..." .اما..قلت لخالي يأدبك ... والا لا ليه خالي ...انا اقدر اعطيه بدال الكف عشرة ... والا .. لا ... برسل عليه شباب يضربونه لحد ما يقول بس ... والا .... والا اضرب زوجته ... والا احرق الشقه ... والا ...ارجع اعيش بشقة امي ... " .. فكرت شوي ... وهي تعض على اطراف اصابعها بقهر.." لا ... هذا كله ماراح يشفي غليلي فيك .. وفي زوجتك ......

        .. دمعت عينها ....." اه يا بتال ... ذبحتني ... والله ذبحتني .." ... مسحت دموعها ..." ..لا ما ذبحتني .. ... لا ..لا.. انت ذبحت روضه القديمه ...وروضه الجديده راح تشوفها قريب... هذي بدايه لحياة مختلفه.. شي واحد اللي راح يسترد كرامتي .. ووجودي بين الكل ... إما خليتك تندم يا بتال ... وبعرف كيف ..

        ..................................

        ابو راكان .. مع ام راكان في جناحهم ... يتكلمون ... مع بعض ... دق بابهم ..ودخل "راكان "..حاط يدينه الثنتين بجيب بنطلونه الجينز ..ورافع كتفه ... " يبه ... ابيك بموضوع .. "
        ابو راكان :..خير ..
        ام راكان " تطالع فيه وهو ساكت ":... الموضوع يخض ابوك بس .. يعني انا مو لازم اعرفه ..
        ابو راكان :.. لا يكون بطلت تسافر لان روضه راحت عند زوجها ..
        راكان " بقهر " :... لا ما بطلت .. بس انت مدري ليه ساكت عن زوجها هذا وهو يهينها ويذلها ... و لما فكرت تشوف مستقبلها برضه وقف بطريقها ...
        ابو راكان :.. يا ولدي هذا زوجها ..
        راكان : زوجها.. زوجها ... ادري ... بس هو اساسا مو معطيها أي اعتبار ... حتى لما تزوج عليها ما خجل من نفسه وطلب منك توظفه .. ووافقت ...
        ام راكان :.. و ليه مقهور عليها كذا .. هذا نصيبها ..
        راكان :.. بس ربي ما يرضى بالظلم .. هي وحيده .. مالها احد ..
        ابو راكان :.. راكان لا تطلعنا ظالمين ..كل شي صار لروضه هي موافقه عليه وراضيه ...
        ام راكان " وقفت ":.. انا بطلع ..لاني اعرف راكان ماراح ينهي السالفه على خير كالعاده ..."وطلعت من الغرفه"..
        راكان "جلس مكان امه" :.. يبه ... افصل بتال من الشركه ...
        ابو راكان :.. وليه افصله .. الولد مجتهد .. و..
        راكان :.. يبه .. بتال لازم يتأدب .. تكفى اذا لروضه او امها معزة بقلبك .. تفصله وخله يعرف قدر روضه عندنا ...
        ابو راكان :.. بس ... بس روضه هي اللي بتتضرر .. وخاصة انها مابتسافر ..
        راكان : يبه ..ترا طلاق روضه واقع واقع ... فلا نضحك على انفسنا ... يبه اوعدني تفصله ..ابغى لما اوصل كندا اول خبر اسمعه هو فصله ..
        ابو راكان "وكانه اقتنع":... طيب ..طيب ... يصير خير ...
        راكان "بارتياح ":.. طيب ... انا بروح انام ... انت عارف الطيارة بكرة الساعه 6 .. ولازم اصحى قبلها بساعتين ...
        ابو راكان :.. روح ارتاح .. واكيد كلنا بنصحى نودعك ...
        راكان "وقف ": ..يالله تصبح على خير ..
        ابو راكان : وانت بخير ..
        ..............................


        "بتال" يسوق السيارة بوجه جامد وباله في روضه واللي صار ... حتى انه مايرد على "هويدا" واسئلتها ...لما انتبه انه قريب من الكورنيش ... ركن السيارة .. ونزل منها ...... مشى للبحر .. وتكى على احد الحواجز وسرح بالبحر .. ولحقته "هويدا "...
        هويدا .. وقفت بجنبه .. وفكت غطوتها .. وصارت تتأمل ملامحه وشكله وكانها اول مره تشوفه .. بلعت ريقها بخوف ... لما شافت دموع بتال على خده ... قربت منه .. وبصوت كله خوف .. " بتال تبكي لانك ضربتها "..
        بتال ..مارد عليها .. وبدأت ملامح وجهه تذبل ودموعه تزيد .. وتنفسه يضيق .. مسح بيده على وجهه ..."انا ... انا .. "
        هويدا ..حطت يدها على كتفه تطبطب عليها و تهديه ...
        بتال .." أنا محتاج لامي .. محتاج لاختي ... احس اني ضايع ... من متى انا اضرب احد ..حتى واضرب روضه ... "... وبكى بقوه ..
        هويدا " تأثرت ...نزلت دموعها .. وتحاول تمسحها ":.. بتال خلاص ..اسمع ... اذا على روضه ماعليك بتسامحك ..انت تعرفها اكثر مني .. وبتعذرك صدقني ... وهي عارفة انك كنت زعلان .. وبعدين هي اللي غلطت بالاول عليك ... يعني تستاهل ما جاها ... لو ما استفزتك ماضربتها صح ....
        بتال "هز راسه موافق على كلامها ":..صح ...
        هويدا :..خلاص تعادلتوا ... مافيه داعي تلوم نفسك ....
        بتال "بدأ يهدا ..من كلامها .. ويفكر فيه":..
        هويدا "تعطيه منديل ...و بابتسامه .. ":... تحب نجلس هنا ..والا نرجع السيارة ...
        بتال .."مسح وجهه ":.. خلينا نرجع السيارة ...

        مسكت يده .. وتبادلوا الابتسامه لبعض .. ومشوا للسيارة ... لما جلسوا .. انتبه بتال ان جواله يعطي تنبيه لوجود مكالمه او رساله ... اخذ الجوال .."الظاهر فيه مكالمه ..."
        هويدا :..مين ؟!
        بتال :.. لا لا رساله .. وسكت ... وعينه تقرا بصمت ...

        (( بتال ... انا مسافرة بكرة على كندا ))
        بتال يضحك باستغراب .... "..كندا ..."؟!!!
        هويدا : ... ايش فيك ..؟!... وايش فيها كندا ..
        بتال "يعطيها الجوال ":.. شوفي روضه ايش مرسله ...
        هويدا "تضحك ":.. كندا..!!... هي وين وكندا وين .. ... يمكن تقصد تبوك ...
        بتال "باستغراب":..ايش جاب تبوك عند كندا ..؟!!.. وحتى لو بتسافر تبوك ايش عندها هناك .... مدري ارد عليها ..والا ....
        هويدا "بسرعه":.. قول لها بكيفك ..وريح راسك منها ... انا مدري ليه متمسك فيها للحين ..
        بتال "بدون مايرد عليها ... كتب لها رد على رسالتها.. ورجع الجوال بمكانه على الحامل تبع السيارة ...... ولف على هويدا .. ":.. اختاري مطعم نتعشى فيه ...
        هويدا :... وانت كذا بالبجامه ... بلاش من المطعم اليوم ... ايش رايك نروح لاهلي ... سمعت ان بابا له يومين موجود مو من عوايده ...
        بتال :.. صار ... نروح عند اهلك ...

        .................................

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

          .................................

          روضه ...تطالع في الرساله من بتال ... تنهدت بقوة وارتياح ... وقفلت جوالها ... وسرحت تتابع الشوارع وهي بسيارة سواق خالها .... ورده امام عينها ....

          (( من اليوم ورايح .. مالي دخل فيك ))

          ابتسمت ..حتى انها استغربت ان ردها ماجرحها ... بالعكس ..فرحت وارتاحت .. ابتسامتها توسعت اكثر لما تخيلت اسمها الدكتورة روضه ... شعور جميل حست فيه وكانه فعلا صار حقيقه ...
          انتبهت لصوت السواق ..."..مدام وصلنا .."
          روضه.. "اووه .... طيب ... مشكور بكر" .. نزلت .. وفتحت غطوتها.. وشمت هواء جديد نظيف ونقي ... حست انه هواء غير عن كل مره ...
          بكر " فتح السيارة ... ينزل شنطة سفر روضه " :..
          روضه " لفت عليه ":.. لا ... لا تنزلها ... كلها كم ساعه ومسافره ..

          مشت لباب الفله ... دقت بخفه ... فتحت لها الشغاله ... دخلت "روضه" ... وبهدوء طلعت الدرج لغرفتها ...ودخلت الشغاله وراها .. على اساس تغير لها لحاف السرير ... ولكن روضه ...ابتسمت لها .." لا ماعليك ... انا اصلا مابنام ... روحي انتي نامي .. "
          الشغاله تركتها على راحتها ... وطلعت من الغرفه .... روضه اخذت جوله في الغرفه وكانها لاول مره تلاحظ الاشياء الحلوة حولها ... تسمرت قدام الساعه الدائريه على جدار الغرفه... وهي تتابع عقارب الساعه .. تك..تك..تك... ابتسمت .. للصوت .. ورجعت تمشى على ورا لحد ما وصلت للسرير جلست .. ونظرها متركز على الساعه .. وهي تعد كم ساعه باقي لسفرها ...

          .....................................

          الساعه 3 ونص فجرا...

          صحي "راكان ".. لبس تي شرت ازرق كاروهات مع بنطلون كحلي .. جمع شعره على ورا بربطه سودا.. تعطر .. لبس شنطته على ظهره .... خرج من غرفته رايح لجناح ابوه وامه يودعهم ... بس وقف لما تذكر انه نسي اللاب توب .. لف راجع لغرفته .. وفتحت " لمياء " باب غرفتها ... وهي لابسه البجامه وصوتها كله نوم .. "راكان .. كنت بتسافر بدون ماتودعني "...
          راكان "ابتسم لها ".:... مستحيل اسافر ما اودعك .. بس كنت بودع ابوي وامي وارجع لك ...."انتبه للاضاءة من تحت باب غرفة الضيوف .. وباستغراب.."فيه احد بالغرفه"..
          لمياء "لفت على الباب ..و تحاول تصحصح ":.. مدري .. يمكن الشغالات نسيوا اللمبات ..
          بس لما طالعت براكان وكأن تفكيرهم تركز على شي واحد ...
          مشت لمياء بخطوات سريعه بدون تردد... وراكان يتبعها ..... وفتحت الباب بلهفه ... ارتعشت شفايفها ... ثم ابتسمت ... وصرخت ..."مو مصدددقه ... رووووضه"...
          راكان "وراها ".. :... أي والله ...روضه ...
          روضه " ارتبكت بحرج ":... اسفه اني ...
          لمياء "ركضت لعندها وحضنتها ...."..:.. واي فرحانه فرحانه .. اخيرا قررتي تسافرين ...
          راكان :.. والله كنت فاقد الامل منك ..
          روضه "بخوف":..لا يكون الغيت حجزي ....
          راكان :.. للاسف ...... ما الغيته ....
          روضه "بصدمه": وليه للاسف...
          راكان : ..لاني خايف نوصل المطار وترجعين في كلامك ..
          لمياء :.. راكان ماراح ترجع بكلامها .. شوفها لابسه العبايه ..."تمسك يد روضه وتلفها على نفسها "..دوري بالله اشوفها عليك .. واي فعلا كانك اجنبيه ...
          " كانت روضه لابسه عبايه كحلي ..مع حجاب ابيض .. وبدون مكياج بس الراحه اللي حاستها من لما قررت السفر .. عكس على وجهها .."
          روضه "ابتسمت للمياء .. ولفت على راكان ":.. راكان مستحيل اخذلك ... خلاص انا بنسى بتال .. وما راح افكر الا بمستقبلي وبسس..
          راكان :.. ايووووا ..هذا الكلام اللي ابغى اسمعه ... يالله .. طلعي شنطتك ...
          روضه : في السيارة من امس..
          لمياء : اموووت انا بالحماس ....
          راكان :..اوكي .. بروح اودع ابوي وامي ..."ومشى مبتعد لجناحهم"..

          لمياء .. مسكت يد روضه ونازلين من الدرج ... وهي تسمع لروضه سبب تركها لبتال .. وقرارها للسفر ....

          ...........................

          بتال جالس على السرير .. ويطالع في هويدا اللي نايمه جنبه ... تذكر ..نظرات روضه له بعد ماعطاها الكف حرقت قلبه ..ويشوفها بكل مكان .. ماقدر ينام ...
          سحب نفسه بهدوء وطلع للصاله .. و راحت عيونه لغرفة روضه .. ومشى لها .. فتح الباب.. كانت الغرفه جدا موحشه .. ماقدر يدخل وقف مكانه فاتح الباب وماسك بيد الباب.. على السرير المرتبه فقط بدون لحاف ولا مخده .. التسريحه خاليه من أي عطور او تحف .. والدولاب مافيه ملابس .. حس وكأن الغرفه مهجوورة من سنين مو بس من كم ساعه مافيها ريحة العطر المعتاده من روضه .. وهو سرحان ...

          الله اكبر الله اكبر

          بتال تفاجأ بصوت الاذان .. وقفل باب الغرفه ..طالع بالساعه .." لا اله الا الله ... مسرع جاء الصباح .." .. طرد روضة من باله ... ودخل دورة المياة يستعد للصلاة ..

          ....................................


          انطلقت سيارة السواق بكر ..الى المطار .. ودخلت " روضه " للمطار كأول مره .. اخذت تجوول بنظرها هنا وهناك ... حتى حان موعد اقلاع الرحله ... حملت شنطتها بيدها .. وهي تشعر برهبه من المكان ومن الطائرة ... وكانت متمسكه براكان بنظرها خوفا من الضياع ... واخيرا ... جلست على مقعد الطائرة بالدرجة الاولى .. جلست وهي تتحسس هذا المقعد لاول مره وكانه سيكون مثل بساط الريح ينقلها من حال الى حال افضل ... وتاهت نظراتها من خلال شباك الطائرة .. وهي تشاهد ابتعادها عن الارض ... ولم تستطع الا ان ترفع بيدها مودعه هذه المدينه اللتي كانت فيها منذ طفولتها ومرورا باحداثها الدراماتيكيه .. تاركه كل شي خلفها قبر والديها وذكرياتها وحبها ....

          بينما كانت "روضه" تفكر بالوداع ... كان "راكان" يفكر هو الاخر باللقاء الذي سيجمعه بحبيبته " كاميليا ".. وبين فترة واخرى يتأمل "روضه" الغارقه بالتفكير ... وخوفه من الحقيقه اللتي سوف تعرفها عند وصولهم لكندا ....

          هل فعلا الحياة ابتسمت لك يا "روضه" .. ام ان "راكان" هو الاخر لا يختلف عنهم ...

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

            اتمنى لكم قراءة ممتعه ...

            تحياتي للكل ..

            تعليق

            • قطر النداء
              عـضـو فعال
              • Sep 2012
              • 107

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

              يسلمووو على البارت الرائع
              ممكن تقولي لي متى تنزلي البارت الجاي

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                رووووووعه يا عسل من جد حماس كملي يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شالله ..

                تعليق

                • أوراق الخريف
                  V - I - P



                  • May 2011
                  • 4023

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                  يعطيك العافية حبيبتي لولو
                  رووووووعة واحداث رهيبة
                  انتظرك على نار
                  تحياتي

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                    الاحداث حماسيه
                    والبارت روعه
                    الله يعطيك العافيه
                    ننتظرك

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة قطر النداء
                      يسلمووو على البارت الرائع
                      ممكن تقولي لي متى تنزلي البارت الجاي

                      اهلين غاليتي ..

                      مرورك الاروع والله ..

                      ان شاء الله خلال اليومين الجايه ...وربي يسهل ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...