( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    #31
    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

    المشاركة الأصلية بواسطة قطر النداء
    يسلموووو على البارت الرائع
    ممكن تحددين لنا وقت تنزيل البارت
    اهلين يالغلا ... ومرورك الاروع

    ان شاء الله اليوم بتزل بارت رابع ... وراح يكون كل يوم سبت ان شاء الله ولو تغير اليوم راح اخبركم ...
    اشكر لك متابعتك

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      #32
      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

      المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
      رووووووعه تهبل
      من جد حماس كملي ياعسل..
      يعطيك العافيه..

      وربي انتي الرووووعه ...

      ومن جد اسعدتني متابعتك لي ... تحياتي لك

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        #33
        رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
        الجزء الرابع
        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


        طق ..طق...طق..

        "ضرب قوي على كبوت سيارته .. وبصوت همجي"... خيييير ايش عنده ابو الشباب واقف هنا ..؟!

        يزيد "والفجعه واضحه على وجهه": .. بسم الله ..."فتح قزاز سيارته .. وبعصبيه ".. نعم يالاخو فيه شي ..
        :ألحين انا اسألك والا انت تسالني ... "قرب منه .. وهو مركز في ملامحه ولاحظ انفه احمر وعيونه حمراء دليل انه كان يبكي".. لحظه .. انت ... انت ... صديق بتال ..؟! ... الا صح صديقه ...
        يزيد "ضاغط ع الجوال بقوه":.. ايه انا صديقه انت مين .. وبأي حق تضرب على سيارتي بهالشكل ...
        : انا سند ...

        "سند عايش في نفس الحي مع بتال ... اصدقاء دراسه .. درسوا مع بعض الابتدائي والمتوسط وما كمل معاه الثانوي عشان يشتغل ويصرف على جدته واخته .. سند ولد شهم ويحب الخير مع انه انسان غير منظم لا باوقاته ولا بشكله.. طويل ونحيف واسمر يحب يلبس الثوب الابيض والشماغ مرمي على كتفه ..دايم تشوفه يمشي وهو ماسك طرف ثوبه ورافعه بيد .. ويلعب بالمسبحة بيده الثانيه "..

        يزيد "وصبرة بدا ينفذ ":.. طيب ..؟! والمطلوب يا سند ... انزل اضرب لك سلام والا ايش ..!!
        سند "بلا اهتمام": عشان بتال بس ..ماني براد عليك والا كان شفت شي عمرك ما شفته .."ولف يأشر على البيت اللي وراه"..هذا بيتي وانت ساد علي باب الكراج ..
        يزيد "بحرج": .. أأ سف .. معليه ماكنت مركز .. "كان بيحرك السيارة "
        سند : والله منت ماشي الا لما تشرب فنجال قهوة .. حياك اقلط .. صديق بتال صديقنا ...
        يزيد"ابتسم" : لا مشكور ما تقصر ... ماني فاضي ..
        سند : على راحتك ... بس ما قلت لي متى جاي ؟!
        يزيد "بحيرة": والله مدري .."يأشر على الجوال "..رقم شقته على شاشة جوالي لي ساعه ماني عارف كيف اقول له ...
        سند "لاحظ حيرته" سحب الجوال من يد يزيد .. وضغط على مكالمة وهو لاف من قدام السيارة بيركب جنبه و طلع السيارة ..سكر الباب و"يزيد " فاتح فمه ومستغرب ...
        سند : الوووو ...بتال موجود ..ممكن اكلمه لو سمحت ..."ويأشر ليزيد بيده على أساس يرفع قزاز السيارة ".. الو اخ بتال ... عندنا الوالدة مزنه في المستشفى .. راح تسوي عمليه المرارة ونحتاج توقيع ولي الأمر..
        يزيد "هديت ملامحه .. والتزم الصمت والإنصات"
        سند : ادري انك بلندن .. بس لازم تيجي .. لا أختك ما ينفع .. هذا اللي موكل فيه باقي الامور مو من اختصاصي ..حبيت أبلغك بأمر من الدكتور .. على راحتك ... مع السلامة ...أووووف ما بغيت اقفل منه ...
        يزيد"باهتمام" : هاه ايش قال ..؟؟!
        سند"حك راسه" : مدري حسيته ما اقتنع .. يمكن يكلمك..ول....

        "جوال يزيد" بتال يتصل بك <<<<<<<<

        يزيد "بعيون مفتحه ": هذا بتال .. "وطالع في سند" .. ايش اقول له الحين ..
        سند : لا تقول له شي كأنك ما تدري الا منه وقول له انك بتروح تشوفها وبعدين تعطيه خبر ..لازم ما يدري إلا إذا وصل هنا وإحنا جنبه.. الخبر مو سهل عليه بالغربة لوحده..
        يزيد"فهم على سند ..واخذ نفس قوي .. وتنحنح.. ورد على الجوال":.. هلا بتال ...
        ...................................

        روضه بالمستشفى والدكتور يكشف عليها ..هي مازلت في غيبوبة..

        ام محمد: هاه يا دكتور بشر كيفها الحين .؟!
        الدكتور : وضعها مطمن ..
        ام محمد : الحمدلله .. بس ليش ما صحيت ...ليكون السكر لسى مرتفع عندها ..؟!
        الدكتور : لا بالعكس السكر عندها في أحسن مستوياته .. بس الظاهر انها تعرضت لصدمه نفسيه خلتها تختار النوم كهروب من الواقع ...
        ام محمد "بحزن": إي والله ربي يعينها على ما أصابها .. طيب ايش الحل معاها كيف نصحيها ..
        الدكتور : راح نحولها لدكتورة نفسيه عشان تعرف تتصرف معاها .. عن اذنكم .."وطلع من الغرفه"...

        ...........................

        الساعه 8 مساء .. في شركة ابو يزيد .. في مكتب نائب المدير ..

        يزيد "يتكلم بالتلفون": ابغى الحجز في اقرب فرصه .. دبرها من عندك .... ايه شخص واحد فقط ... أمه وأخته توفوا ولا لحق على دفنهم ولازم يرجع .. انا ادري ان فيه شركات طيران كثيرة بس انا ابغى شركتكم .. مشكوور .. ما تقصر .. "قفل السماعة"...

        السكرتير"ريان" يدق الباب بخفه ودخل.. بيده ملف "أستاذ يزيد .. هذا ملف ل....."
        يزيد "على نفس وضعيته من لما سكر السماعه": ريان .. الملف مهم والا يتأجل لبكرة ..؟!
        ريان : هذا ملف الخطه التسويقية للسنة الجايه .. يعني تقدر تشوفه وقت ثاني إذا تحب ..
        يزيد "هز رأسه بموافقة "... فطلع ريان بهدوء وسكر الباب على يزيد .. اللي سند رأسه على المكتب .. وهو يفكر ببتال .. طالع في جواله بتردد .. ومسكه وكلم .....الوو ... هلا بتال ... كيفك ؟!
        بتال "بتوتر": هلا يزيد .. هاه بشر كيف امي ..؟!
        يزيد : انا رحت لها المستشفى بس ماقدرت ادخل عندها انت تعرف لازم أوقات الزيارة .. المهم أن
        بتال "بعصبيه": ايش ذا الكلام يا يزيد .. حتى اختي ما ترد علي لا على البيت ولا على جوالها ..ايش صاير ..
        يزيد"بربكه": بتال .. بتال اسمعني خلك من هالكلام كله .. ان شاء الله بكرة تيجي وتطمن بنفسك عليهم .. انا بحاول ادبر لك حجز .. وان شاء الله نلاقي ..
        بتال "يقاطعه": كيف كيف اجي وماجت الموافقة على الإجازة و ..
        يزيد "قاطعه":.. بتال اسمعني تعال انت وبنشوف بعدين الأوضاع كيف ..
        بتال : بس ...
        يزيد : الحين انا مشغوول لا تتصل علي .. وقت ما يجيني رقم الحجز بكلمك ..يالله مع السلامه .."قفل السماعه قبل لايسمع رده" ..."معليش يا بتال سامحني "

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          #34
          رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

          .............................

          في المستشفى ...
          روضه تفتح عينها شوي شوي .. وتحرك راسها يمين ويسار بشكل بطيء ..
          خديجه "انتبهت لها .. ووقفت بسرعه وقربت منها": .. روضه ..روضه .. تسمعيني حبيبتي ..
          روضه "بتعب":.. اه ..
          خديجه : رووضه .. انا خديجة سامعتني ...
          روضه "تطالع فيها بصعوبه":..خديجه ..؟! .."تحاول تركز حوالينها.."..وين انا ..؟!
          خديجه "بفرح" : روضه ..روضه تسمعيني ... انتي بالمستشفى ..
          روضه "تحاول تجلس وتساعدها خديجه بوضع المخده ورى ظهرها ":.. م س تشف ى .."ضيقت بصرها .. تحاول تسترجع اللي صار .. فتحت عينها ..وشهقت .... ورفعت يدها بسرعة لفمها " .. أمي .. أمي .."تجمعت الدموع بعينها .. ورفعت يدها الثانيه لصدرها ".. صدق ام ي مات ت .."طالعت بخديجه .. ودموعها تنزل بقوه"..
          خديجه "دمعت عينها..وهزت رأسها ..":ادعي لها يا روضه ادعي لها ..
          روضه : يعني خلاص صرت يتيمه .. لا اب ولا أم "تبكي بقووه" اه يا يمه لمين تركتيني بهالدنيا ... اه يمممه... ليتني جيت معاكم مكه يا ليتني .... اه ...ياليتني سمعت كلامك ..اه.. ياليتني حققت لك امنيتك فيني انك تشوفيني احسن البنات...اه .."قربت منها خديجه وحضنتها"..نار نار في قلبي يا خديجه ..
          خديجه : اذكري الله .. قولي إنا لله وإنا إليه راجعون..
          روضه "مع دموعها": إنا لله وإنا إليه راجعون.

          استمرت روضه تخرج من صدرها الاه بعد الاه على فراق والدتها .. وما كان من خديجه الا البكاء معاها ومؤزرتها...
          .........................

          "يزيد" .. يدخل فلتهم .. وهو رامي الشماغ على كتفه .. ويمشي ببطء .. وهو يفكر في اليوم هذا قد ايش فيه من صدمات وتعب .. جلس على أول كنبه صادفته في الصاله الواسعه اللي تتوسط فلتهم الكبيره ..نزلت "هويدا" وهي مركبه السماعات في إذنها ومركزه على جوالها وتضحك وتهز أكتافها.. من صوت كعبها .. طالعها "يزيد" ابتسم من شكلها..
          هويدا "بالصدفه رفعت عينها وشافته يطالعها ويبتسم.. سحبت السماعات من اذنها .. ونطت عنده":.. هلا اخوي .."مدت يدها تصافحه".. كيفك ؟ شو اخبارك ؟..من زمان عنك ..
          يزيد "مد يده لها صافحها": الحمدلله بخير..
          هويدا : وليه تقولها كذا بتعب ..؟!
          يزيد : صار اليوم موضوع تعبني شوي ..
          هويد "بلا اهتمام":.. اها ... "مسكت جوالها .. تتصفحه "
          يزيد "يطالع فيها يبغى يشوف هي مهتمه تسمعه والا بس كالعاده مايهمها شي ولو فضفض لها ما يلاقي رد يريحه": تحبي تعرفي ايش متعبني ...؟!
          هويدا "طالعته ":.. بصراحه لا .. لان سوالف الشغل ما تهمني ..اهم شي عندي الفلوس وبس ...
          يزيد "ابتسم على خفيف": خلاص على راحتك بلاش .. فعلا ليش اتعب نفسك بامور ماتهمك ..

          جوال يزيد >>>>>>***** يتصل بك

          يزيد "بتعجب":.. مين هذا رقمه غريبه ..."ضغط السماعه" الوو..؟! .. مين معي ؟!.. سند ؟!
          سند : إيه سند يا يزيد .. صديق بتال في الحي ..
          يزيد : ايه عرفتك .. هلا سند .. بس مستغرب من وين جبت رقمي الخاص ..؟!
          سند"ضحك": لما أخذت جوالك وكلمت بتال .. عطيت جوالي رنه .. عشان لو بغيتك ...
          يزيد"بملل": .. والحين فيه شي داق عشانه ؟!
          سند : ايه بغيتك تمر على بكرة اذا انت اللي بتجيب بتال من المطار ..
          يزيد : وليه امر عليك .. ؟!
          سند : ولو يا يزيد بتال هذا اخو ..وهو في وقت صعب لازم الكل يكون معاه .. وحتى انت اخس منه ولا تزعل مني .. لازمكم رجال قوي مثلي يعني ...
          يزيد"يحاول يمسك اعصابه": .. خير ..خير . اذا ما نسيت اتصلت عليك ..
          سند : اقول لا تنسى سمعتني .. يالله مع السلامه .."قفل الخط"
          يزيد "يطالع في الجوال بتعجب": اشتغل عند ابوك انا ..."رمى الجوال على الطاوله".. استغفر الله ..وش هالاشكال ... الله يعينك يا بتال ...
          هويدا "طالعت مستفسرة": مين سند ؟! .. اول مره اسمع هالاسم "وضحكت" ..
          يزيد : هذا صديق بتال في الحي .. تعرفت عليه اليوم ..
          هويداء "بلا اهتمام": اها ..
          يزيد : هويدا ...تدرين ان ... ا ن ام بتال واخته صار لهم حادث وتوفوا ... وانا قلقان على بتال ...
          هويدا "تسمرت عينها شوي في الارض .. واخذت نفس عميق .. وطالعت في يزيد وابتمست": عادي وليه القلق .. اغلب الناس ماعندهم امهات وعايشين ... ريح راسك وراح يعيش وينساهم ..
          يزيد "طالعها باستغراب": يعني الموضوع عادي عندك ..؟!
          هويدا "وقفت ": انا بروح السوق .. اوكي ...باي "واخذت جوالها وطلعت تركض لغرفتها .. تلبس عبايتها "

          ...........................

          اليوم التالي في العصر بالمستشفى ... الدكتور عندها بالغرفه ..

          روضه "بعصبيه" :.. خلاص من المغذي ابغى أصوم ..بس السستر مارضيت تفكها ..
          الدكتور : وليه الزعل حتى لو شلنا المغذي فاتك اليوم خلاص ..
          روضه "انقهرت من برود الدكتور": انا مو تعبانه .. اكتب لي خروج اليوم ...
          الدكتور : انتي ما فقتي الا الصباح من الغيبوبه .. افضل تبقي يوم ثاني ...
          خديجه : روضه خلاص الدكتور ادرى بحالتك ..
          روضه : لا بطلع انا بخير ..
          الدكتور : الساعه 11 بالليل بمر مرة ثانيه لو السكر عندك أستقر .."طالع فيها وابتسم ".. راح نقول لك مع السلامه ..ماشي ..
          روضه "باستسلام":ماشي ..

          ...طلع الدكتور من عندها ... وام محمد دخلت شايله معاها سلة فيها أكل وقهوه ...

          ام محمد "بس شافت روضه صاحيه .. ": ياربي اسعد هالوجه ... "وقربت منها تحضنها ..".. كيفك يا بنتي عساك بخير .."ودمعت عينها "...
          روضه "حست بحضنها.. وبكت":.. هلا خالتي ..عساني ما انحرم منك .."وبكوا الثنتين بحضن بعض "..
          خديجه "حبت تخفف من الموقف ":.. الله لنا ... محد طالع فيني ... لا سلم علي ولا سالني عن حالي ولا حضني ..."سوت نفسها زعلانه"..
          روضه "طالعت فيها وهي تمسح دموعها .. وابتسمت":انتي اختي يا خدوج اللي ما جابتها أمي .."بصوت واطي" الله يرحمك يمه ..
          ام محمد "تطالعها بحب": ايه يا بنتي .. ادعي لها .. عسى ربي يصبرك ويجبر مصابك ...والحمدلله على كل حال قولوا الحمدلله
          الكل : الحمدلله ...الحمدلله
          ام محمد : خديجه .. أخوك ينتظرك برا .. روحي وانا بجلس عندها اليوم ...
          خديجه : طيب يمه .. بس اشوف معاك سلة جبتي لكم فطور ؟!
          ام محمد : ايه يا بنتي جبت لي فطور.. وبقيت لكم بالبيت .. اذا وصلتي سخنيه ..
          روضه "بحزن": يالله تعبتكم معاي ...
          خديجه : أي تعب انتي الثانيه .. "لفت تاخذ عبايتها".. يالله اشوفكم على خير ..
          ام محمد , روضه : مع السلامه ...

          ....................................
          يزيد ... أنتهى من فطوره .. ولبس وطلع لسيارته بالكراج ..

          >>>>>>> ***** يتصل بك <<<<<<<<

          يزيد : مو غريب هالرقم ... ألووو ...
          سند : هلا يزيد ... يالله ياخي تاخرنا ...
          يزيد : تأخرنا .. على ايش ؟!
          سند : على بتال .. متى بتحرك للمطار..
          يزيد : اها ..أ أ انا .. مشيت ...
          سند "بتعجب": مشيت متى ؟! .. ليه ما افطرت بالبيت ..؟!
          يزيد : الا فطرت بالبيت ...
          سند : وانا صليت المغرب في المسجد اللي جنبكم ..وجالس انتظرك عند باب فلتكم بسيارتي .. ماشفت احد طلع ..
          يزيد"مفتح عيونه":.. انت عند باب فلتنا ..؟!... "يضحك بحرج ".. صدتني اجل .. والله بالسيارة ماحركت ...
          سند "ابتسم": يالله انتظرك.."وقفل"
          يزيد : لا والله البلشه ... الحمدلله والشكر .. "شغل سيارته اللكزسس السوداء اخر موديل .. وفتح باب الكراج بالريموت.. وطلع من بوابة الفله وشاف سيارة هايلكس غماره صوت محركها واصله لعنده وهي بعيده وكل ماقربت صوتها صار اقوى .. ونزل منها "سند" بنفس هيئته المعتاده ثوب وشماغ على كتفه ومسبحه بيده.. قرب من سيارة "يزيد"..."
          سند : سلام ... كيفك ؟
          يزيد : هلا ...
          سند : هاه نروح بسيارتك والا سيارتي ...؟!
          يزيد "يطالع في سيارته وبعدين فيه.. ابتسم.. بس لاحظ الجد على ملامحه ..":.. أطلع معاي ...
          سند : يالله دقيقه اضمن سيارتي واجيك ..."ركض على سيارته "
          يزيد"بسخريه":الله واكبر اللي يسمعك يقول شبح احد بيسرقها "وضحك"..
          سند "طلع السيارة ": يالله مشينا للمطار
          ...............................

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            #35
            رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

            ...............................

            .....المطار ...

            وقف يزيد سيارته في المواقف ونزل هو وسند ..
            سند"وقف عند السيارة":.. يزيد .. روح انت استقبله وانا بنتظرك هنا ..
            يزيد "لف عليه ويناظرة": الحين كل هالبلشه وأخرتها بتنتظر هنا ..
            سند : لو شافنا مع بعض راح يحس فيه شي .. خليه لحد ما يوصل للسيارة ووقتها نشوف كيف وضعه ...
            يزيد "بنفاذة صبر":.. براحتك ... انا رايح .. ..
            سند "تكى على السيارة .. وطلع مسواك من جيبه ": الله يصبرك يا بتال ..
            .............

            "يزيد" ... قابل بتال بالاحضان .. وما خفي على "بتال" دمعه في عين "يزيد" .. اخذ شنطته ومشوا مع بعض بدون كلام

            سند "وقف وهو يشوف .. بتال لابس بنطلون اسود ..مع تيشرت اخضر.. يمشي بتوتر ساحب شنطته وراه ....متماسك مع يزيد..ويتكلمون بصوت واطي ...وقف "بتال" وهو يشوف سند "..
            سند "ابتسم له وقرب يسلم عليه": هلا والله ببتال .. الحمدلله على السلامه..
            بتال "يطالع يزيد": ايش جاب سند معاك ؟!
            يزيد"ارتبك":أأ....
            سند "قاطعه": يالله يا بتال اطلع السيارة "وسحبه من يده وفتح باب السيارة اللي ورا .. وطلعه فيها وسكر الباب"..
            "يزيد "لف عشان يطلع السيارة يسوقها .. بس "سند" مشي وراه ومسكه قبل يطلع ... وبصوت واطي .."سند": هات مفتاح السيارة واجلس جنب بتال ..
            يزيد :وشو اللي هات المفتاح .. ايش فيك انت ...ايش فيه ...
            سند"سحب المفتاح من يده .. وطلعه السيارة غصب ... ولف رجع يطلع مكان السواق.. طالع في المرايا اللي قدامه ابتسم لهم":...يالله حي بتال .. نورت جده ...
            بتال "بتعجب": ايش فيكم ... ايش جمعكم على بعض ...غريبه ؟!
            سند : ما قصر الأستاذ يزيد شغلني عنده سواقه الخاص ..
            بتال : احلى يا يزيد سواق وحركات ..أشوف فعلا صرت رجل أعمال ...
            يزيد "ابتسم بحرج": والله شنسوي بعد .. متطلبات الحياه ...
            سند : هاه طال عمرك نحرك ..خلاص ..
            يزيد : ايه يا سند توكل على الله ..
            " هالمره كانت نظرات يزيد لسند نظرات غير .. حس انه فعلا رجل يعتمد عليه وخدوم.. عنده قوة ملاحظه وتحكم في الأمور .. ما يعرف يرتب كلمات ويجملها .. اللي في قلبه يقوله .. "

            ...............................

            بتال ... لاحظ الشرود على يزيد.. بس ما اهتم ..لان تفكيره كان مع امه ... ركز شوي بالطريق ... وسأل باستفهام .." سند .. وين رايحين "...
            سند "سكت شوي.. وتلاقت عينه بيزيد في المرايا ": انت وين تبغانا نروح ..؟
            بتال : كيف وين بنروح ..احنا بالخط السريع.. انت رايح لمكه ..؟!
            سند : ايه ما حصلت امك الا مستشفى النور .. يسوي لها العمليه ..
            بتال : هي يعني تعبت بعد العمره ؟!
            يزيد : ما أخذت عمره ..
            بتال : كيف ما أحذت عمره وانا مكلم روضه تقول راحوا .."رفع صوته" لا تجننوني انتو .. ايش الموضوع ..
            سند : لا تعصب ولا شي ... انا بقول لك ... امك لا عندها عمليه ولا شي بس تعبت بعد العمره .. ونقلوها المستشفى ..
            بتال "مفتح عينه": ايييييش ... وكيفها الحين .؟
            سند : ادع لها يا بتال .. هي بالعنايه المركزة ...
            يزيد "فتح فمه وقفله .. وماعرف بايش يرد .. صعب الكلام اللي قاله ..بس لاحظ ان بتال بلع ريقه بصعوبه وسند جسمه وتاهت نظراته بالطريق ... ورجع طالع في عين"سند" بالمرايا و لاحظ نظراته فيها حزن عميق ويخبيه .. خلف شخصيته المستهتره.. "

            ................... وصلوا المستشفى و الساعه12 ليلا ...

            في الاستقبال حضر الدكتور.. وسألوا عن الدكتور اللي تابع الحالات وقت الحادث ... وسألوه عن الحادث ....
            ............................................

            "ام محمد" تساعد روضه في لبس عباتها .. بعد ما كتب لها الدكتور خروج بإصرار منها ... وفجأة ... دق الباب بشكل سريع ..تسابقت نظراتهم للباب وفتح الباب .. وظهر منه "بتال" بعيون حمراء تايهه وكلها دمووع .. وفم يرجف .. وصدره يرتفع ويهبط بشكل سريع... استقرت عينه على "روضه" .. ركض لعند سريرها .. وقف يطالع فيها .. وانفجر يبكي .. وهبط على ركبته ومسك طرف السرير وسند راسه على السرير .. وصار يبكي بقوووه .. فقد أمه القلب الحنون وفقد أخته عينه اللي يشوف الدنيا فيها امه الثانيه وفقد أم روضه الاهتمام والحب أمه الثالثه ... روضه حطت يدها على راسه وصار تمسح على شعره وهي تبكي أكثر منه ... هذولا الاثنين فقدوا شي مستحيل يتعوض وخاصة ان خسارتهم وحده ... وقفت "ام محمد" تصبرهم بعد ما شافتهم انهاروا الاثنين قدامها ..
            أما "يزيد" لما شاف ان بتال رايح عند "روضه" ... فضل يروح مع "سند" برا المستشفى ... وحصله معطيه ظهره ..قرب "يزيد" منه وحط يده على كتفه .. تفاجأ لما لف "سند" مفجوع والدموع على خده ..
            يزيد"باهتمام": سند .. ايش فيك ؟!
            سند "يمسح دموعه .. ويطالع تحت ": لا تشغل بالك مافيه شي ..
            يزيد : يعني ما تثق فيني تعطيني أسرارك ؟!
            سند "يكتم البكاء": .. موقف بتال ذكرني بنفسي لما خبروني بوفاة امي وابوي واخوي الصغير .. "نزلت دموعه" .. محد حس فيني ولا احد راعى اني طفل عمره 13 سنه .. قالوا لي في وجهي .. ورموني ببيت جدتي انا وأختي الصغيرة ..وانتهى الموضوع بالنسبه لهم .. وما دروا ايش الضياع اللي حسيته والا كيف كنت أنام والا أذاكر ..والا .."ماقدر يكمل وحط يده على وجهه"..
            يزيد "قرب منه وحضنه .. وصار يبكي سند على كتفه".. يزيد .. دمعت عيونه على سند ..وحزن عليه .. وعرف قد ايش الدنيا هي اللي ربته وكل اللي سواه معاه ولقافته كانت من شده حرصه على بتال لا يتأثر مثل ما تأثر هو ..مع ان فارق السن بينهم مختلف.. بس هذا ما منعه انه يساعد باللي يقدر عليه ..."أبتسم وهو حاضنه" يا زين اللقافه اذا كانت بهالشكل ..

            ..............في مواقف السيارات في المستشفى........

            ركبت "روضه" مع "ام محمد" سيارتهم مع ولدها محمد .. وهي تطالع في "بتال" وهو يمشي بخطوات ثقيله "ويزيد" حاط يده على ظهر بتال .. ويمشون متجهين لسيارة يزيد و"سند" منتظرهم بداخلها ....
            اتجهت السيارتين لجده .. الى شققهم الا مايعرفون غيرها ...

            .................................................. ............

            طلعت "روضه" درج العمارة ودمعتها على خدها ... كيف بتدخل شقتهم وامها مو معاها ...وصلوا لعند باب الشقه وحصلت ابو محمد واقف ومعاه رجال ثاني .. بس شافوهم .. ابو محمد أشر للرجال على روضه وقال : هذي بنت منيرة سالم .."طالع في روضه"هذا أبو ركان كان يسأل عنكم ..
            أبو ركان : أحسن الله عزاك ...
            روضه : جزاك الله خير ... "طالعت في ابو محمد"..خير يا عمي ايش فيه ؟! ومين هذا ؟...
            ابو محمد : ما عليك يا بنيتي ...بعدين أخبرك ..."طالع وراها وشاف بتال ويزيد وسند طالعين من الدرج".. ادخلي شقتك يا بنتي الشباب طالعين ..
            روضه "لفت وطالعت في بتال.. وحزنت عليه.. ":طيب طيب يا عمي ..."دخلت شقتهم ومعاها ام محمد وقفلوا الباب"

            ابو راكان قرب من بتال وسلم عليه وعزاه ... وأستأذن ونزل من العماره ...

            يزيد : يابومحمد .. هذا مو ابو راكان..
            ابو محمد : تعرفه ؟!
            يزيد : أكيد اعرفه .. كنت اشوفه بين كل فترة وفترة عند الوالد .. أيش عنده جاي هنا ..
            ابو محمد : خلونا الحين ندخل الشقه وبعدن نتكلم...
            سند "طالع في بتال اللي مسرح ولاهو معاهم":.. بتال عندك.. مفتاح الشقه ..
            بتال "والدموع متجمعه بعينه":.. لا .. وش معرفني اني برجع مابلاقي احد يفتح لي الباب ...

            شوي فتح باب شقة ام روضه ...روضه نادت ابو محمد وعطته مفتاح شقة ام بتال ... فتحوا باب الشقه ودخلوا كلهم ...

            يزيد"يطالع في ابو محمد": خير ياعمي ايش عنده ابو راكان ..؟!
            سند : لها الدرجه شاغل بالك ..
            يزيد : لاني اعرف مايجي من ورا عبدالله سالم خير ...
            بتال "يطالعهم بدون كلام .. وتاثير صدمة خبر الوفاة لسى مسيطر عليه"
            سند : مين عبدالله سالم هو نفسه ابو راكان ؟
            يزيد : ايه هو ..
            ابو محمد : خلو موضوع ابو راكان الحين .."طالع في بتال " .. بتال وانا عمك .. بكرة اخر يوم عزا.. واهل الحي والأقارب يبغون يشوفونك ويعزونك.. وترى بيجون بعد الظهر والعصر .. وان شاء الله بعد المغرب ينتهي العزا ..وأسأل الله ان يصبرك انت وروضه .. والعبد المؤمن مبتلى .. فالحمدلله على كل حال ..
            يزيد"طالع في بتال .. وحط يده على كتفه": .. بتال قوم الحين ارتاح .. واذا قرب الفجر صحيتك عشان تتسحر ..
            ابو محمد : وسحوركم علينا ...
            سند : معليش يابو محمد ... بس والله جدتي سوت السحور وبروح أخذه من عندها .. وبالمره اجيب شنطة بتال من السيارة ..
            يزيد: ماقصرت ياعم انت واهلك ..جزاكم الله خير..
            ابو محمد : على راحتكم ..واذا احتجتم شي شقتي فوق .."وقف .. وراح لباب الشقه".. مع السلامه
            سند : ... مع السلامه يابو محمد..................... بتال محتاج شي ناقصك شي ..
            بتال ".. هز راسه بلا ..ووقف بثقل .. وراح لغرفته"..
            سند : يالله انا رايح بيتنا اشوف ايش ناقص جدتي واختي و اجيب السحور .. وقبل لا انسى " رمى له مفتاح سيارته".. خذ ...
            يزيد "مسك المفتاح ": .. كيف بتروح لبيتكم ؟!
            سند : باخذ تاكسي واجيبها ..
            يزيد "رمى له المفتاح مره ثانيه ": امسك وقف السيارة عند فلتنا .. وخذ سيارتك ..
            سند : بس ...
            يزيد : لا بس ولا بسباس ..
            سند : مشكور ما تقصر "وطلع من الشقه"

            يزيد .. سرح شوي في سند وكيف تغيرت نظرته له من امس لليوم .. فعلا الرجال الحقيقي يبان في المواقف الصعبه ...
            لمح "بتال" يطلع من غرفته ويروح غرفه ثانيه .. ويسمع صوت فتح دواليب وأدراج .. ويطلع بتال من هذي الغرفه ويدخل غرفه ثانيه ... ويسمع نفس الأصوات وفجأة هدي المكان بشكل مخيف ولا طلع بتال.. حس "يزيد" ان الوضع مايطمن .. وقف ومشي بخطوات شبه سريعه وراح للغرفه ... شاف بتال جالس على طرف السرير وحاضن صورة ويبكي بألم وبدون صوت .. خمن بلا شك انها صورة لامه واخته... نزلت دمعه من عين يزيد مسحها على طول ...وبتردد "ب بتال ".................
            بتال "ضم الصورة ومن شدة ضمته تكرمشت الصورة بيده.. وبصوت باكي ": مشتاق لهم .. نفسي اكلمهم او أشوفهم لمره وحده بس ..
            يزيد "قرب منه وجلس جنبه": اصبر يخوي وادعي لهم ..
            بتال "قاطعه": انا السبب .. ليش رحت ادرس برا .. ايش استفدت ..بايش نفعتني دراستي وانا فقدت أغلى ثلاث أشخاص على قلبي ..
            يزيد : بتال لا تقول كذا هذا مقدر ومكتوب .. اذا انت رجال وسويت كذا .. أجل روضه ايش بتسوي .. المفروض انت تقويها مو تنهار ..
            بتال "وكأنه توه يتذكرها":.. روضه ... روضه "وقف .. وطلع من الغرفه ومتجهه لباب الشقه".. روضه....
            يزيد "مشي وراه بسرعه":بتال ... بتال وين رايح..؟! "مسكه من يده"...بتال على وين..
            بتال : روضه .. ابغى روضه ... ابغى اشوفها ..
            يزيد : بتال .. روضه الحين بشقتها والوقت متاخر وام محمد عندها ... وانت شفتها بالمستشفى ...
            بتال : أختي ابغى أشوفها هي اللي بتنسيني ألامي ..
            يزيد : خلاص .. خلاص بكرة شوفها .. طيب .. تعال"ومشي معاه لغرفته " ..انت ارتاح وحاول تنام ... وراح اجيب لك حبتين بندول تريح راسك ...ماشي ..."وصله للسرير"
            بتال "على طول حط راسه على المخده": الله يرحمك يا امي انتي وسميره .." وغمضت عينه غصب عنه .. ونام"

            تعليق

            • عقد اللؤلؤ
              عضو متألق
              • May 2011
              • 282

              #36
              رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

              ..............................................

              اليوم الثاني ....................
              وقف "بتال" في عزاء أمه وأخته وأم روضه .. وكان واقف معاه صديق الطفوله "يزيد" .. وصديقه الجديد "سند" .. وجارهم "ابو محمد"و ولده"محمد".. كل الجيران أدوا واجب العزاء .. والغريب اللي كان حاضر هو "أبو راكان" ..

              ...................

              انتهى العزاء .. والكل رجع بيته ماعدا بتال واللي معاه جلسوا شوي لوحدهم امام مدخل العماره .. بعد ما لاحظوا ان بتال يتهرب من الطلوع لشقتهم..
              بتال"يطالع في ابو محمد": يا عم .. ليه ما انتظرتموني بدفنهم .. استعجلتم .. كان ودي "تغيرت نبرة صوته" أودعهم الوداع الأخير ..
              ابو محمد : يا ولدي يا بتال .. الدكاترة ما سمحوا لروضه تشوفهم لأنهم ... لأنهم كانوا.. الله يرحمهم .. ام محمد يالله تعرفت عليهم ... الحادث كان قوي .. الله يهديه السايق كان مستعجل ومسرع ...
              بتال "بصوت حزين": الله يرحمهم...
              يزيد : ايه وابو محمد يقول ان السايق بالحجز .. اذا تبغى دية والا شي..
              بتال " قاطعه ": وش بتنفعني الديه فيه ...
              سند : هذا شرع الله يا بتال ..
              بتال : لا ما ابغى شي منه بتنازل ...مفيه شي بيعوضني عنهم .. والحمدلله على كل حال ...

              كلهم .. لفوا يطالعون في الاصوات اللي جايه من داخل العماره وبدأت تقرب منهم و تطلع من بوابة العمارة .. وتفاجأوا .. لما شافوا "ابو راكان"يطلع و يسحب شنطه .. و وراه حرمه لابسه عبايتها وتمشي وراه بدون تركيز ..........

              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                #37
                رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                قراءة ممتعه للجميع .... تحياتي

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #38
                  رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                  تكفين كملي لاني جد متحمسه ..
                  استناك ياحلوة..
                  يعطيك العافيه...

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                    حمستينا بالبدايه وانقطعتي مده طويله
                    زين رجعتي وياليت تكملينها بسرعه الله يسعدك

                    يعطيك العافيه

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      #40
                      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                      مزمز , مزون شمر


                      شاكرة لكم ياغلاتي على المتابعه والكلمات الرائعه

                      إن شاء الله البرتات القادمه راح تكون كل يوم سبت .. واذا تغير الوقت راح اعطيكم خبر...

                      للجميع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...