رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: رواية لجل الوعد

    وقفت مرام والتفتت عليه وعبير طالعتهم وابتسمت .. وتركتهم ومشت لداخل البيت ..
    مشى خالد ومرام قلبها يدق طبول واهو تشوفه مقبل عليها بهيأته الي تسحر كيانها .. واهو لابس بانطلون جينز وبدي نص كم بني غامق فيه كم زرار عند الصدر فاتحهم ..
    مشى لين وصل قبال مرام وكان الباب مغطي عليهم ..

    وقف خالد قبالها ومد ذراعه وسندها بكفه على الجدار .. وصار مايفصل بينهم غير خطوة صغيرة حتى مرام انحرجت وجت تبي ترجع على ورا بس صدمها الجدار الي كان خلفها ..
    خالد : شفيك ؟ كنها اول مره اوقف قدامك !
    مرام : لا مو أول مره .. بس زمان عنها ..
    اتنهد خالد واهو يقاوم مشاعره بصعوبة .. والتفت شوي على الجهة الثانية ورجع طالع فيها وقال : بغيت أقولك البسي عباتك !
    مرام : ليه .. !
    خالد : مابي صالح وتركي يشوفونك بهاللبس !! على بالك اذا لبستي بانطلون طويل وطرحة اتحشمتي ؟؟؟
    مرام : بس ياخالد أنا دايم كذا !
    خالد : ذاك أول ! الحين ماعاد يعجبني هالاسلوب ..
    ان كان مرام المفروض تزعل من أسلوبه ولا تتضايق من تدخله ولا تعترض على أوامره .. فهي على العكس ماتت بداخلها عليه وولعت غيرته مشاعرها ..
    هذا خالد الي أعرفه .. يغار وينجن علي .. بس خساره كننا أغراب بهالوقفة .. شالي صار بيننا ياخالد !
    نزلت عيونها وقالت : اوك ..
    وجت تبي تمشي بس عاقتها ذراعه الممدودة ..
    خالد : نزليها !
    طالعته مرام باستفهام !
    خالد : نزلي ايدي وامشي ..
    مرام : وليه ماتنزلها انت ؟؟
    خالد : يالله لهالدرجة ماتبين تلمسيني .. ؟
    مرام بحرج : مو كذا .. بس ..
    خالد : بس ايش ؟؟ ترا ايدي ماتكهرب والله !
    ابتسمت مرام .. وجودك قدامي بحد ذاته مكهرب كياني كله !

    مدت ايدها ومسكت ايده ونزلتها .. الا مسك خالد ايدها وضغط عليها ..
    مرام دق قلبها بقوة وحاولت تبعد عينها عنه لاتذوب بنظراته .. وقالت : يالله خالد بروح ألبس عباتي !
    رفع خالد ايدها لفمه وباسها .. وتركها ومشى اهو عنها قبل ماهي تمشي ..
    ظلت مرام واقفة تتبعه أثاره .. اه خالد .. الحين فهمت وش معنى أبوس الأرض الي تمشي عليها ..
    أخذت نفس عميق .. ودخلت البيت ..
    لقت حنان بالمطبخ تحوس ماكلمتها ويمكن ماحست فيها وكملت طريقها للصالة !
    طالعتها حنان باستغراب وهزت كتوفها حيث ان مرام صايرة عجيبه هالايام !

    راحت مرام للصالة واهي تحس بوفضوية بمشاعرها .. لقت عبير قاعدة ومعها البنطلون ..
    عبير : وينك ساعه ؟؟
    مرام : هاه .. ليه شتبين ؟؟
    عبير : نعم ؟؟؟ مو قايلتلي تبين بنطلون !
    مرام : ايه ايه البنطلون .. لا خلاص مابي ..
    عبير : هي انتي شفيك ؟؟ (( وبضحكة : شسوابك اخوي يوم ناداك !
    مرام واهي ترمي نفسها على الكنب : ولا شي بس عيا أقعد بالبانطلون وقالي ألبس عباتي ..
    عبير : اييييييييه ياحليله .. اوك براحتكم ! بس انتي شفيك مرام ماحسك مبسوطة !
    مرام : عبير اخوك رابشني والله مطير مخي .. من شفته وانا احس الدنيا كلها تدور فيني
    عبير : هههههههه ترا حتى اهو مثلك كان شايل هم شلون يشوفك ويكلمك ..
    مرام : اه ياقلبي .. الله يعدي هالشهرين لا أنذبح فيها أكثر من ما أنا مذبوحة ..
    عبير : معليه مرام انا مابي أتدخل .. بس مو كنك مزودتها شوي ؟؟
    مرام : لا عبير .. صدقيني هالوضع أحسن .. خالد لازم يتعذب بعيد عني عشان يعرف قيمتي أكثر ولا يكرر الي سواه ..
    عبير : وشالي سواه ليه محد راضي يقول لا انتي ولا اهو ..؟؟
    مرام : سالفة وعدت الحمدلله .. ليه نوجع قلوبنا بذكرها .. بعدين ماودي أضيق صدروكم واحنا الحمدلله اتصافينا بس عاد لازم يتعلم من الي صار باني أبعد عنه ..
    عبير : شكله مو بس اتعلم من الي صار الا انحفر حفر بقلبه وعقله ..
    مرام : هههههههههههههههههههه قلعته ..
    عبير : هههههههههههههههههه اص لا يسمعك ..
    مرام : اي والله عاد هو مراقبني طول الوقت ..
    عبير : ههههههههههه اجل رحتي فيها ..
    دق جوال عبير باسم تركي .. وعلى طول نست مرام واهي ترد : هلا حبيبي
    حاست مرام فمها وكشت عليها .. وقامت لبست عبايتها وطلعت ..

    أول ماطلعت لقت خالد واقف عند باب الشارع اهو وصالح وتركي ..
    طالعها وكنه ينتظرها تطلع .. أبعدت عيونها عنه ومشت وقعدت جمب منى وحاولت تركز بسوالف أمها وخالتها بعيد عن نظرات خالد ..
    سمعت صوت يقترب ويقول : السلام عليكم ..
    التفتت مرام بتلقائية زي مالكل التفت .. وردوا السلام .. وشافت صالح واقف جمبهم ويقول : هلا أم سعود شلونكم وش أخباركم؟
    أم سعود : بخير يامال الخير انت شلونك طمنا عنك ..
    صالح : الحمدلله تمام .. شلونك أم فيصل عساكم طيبين ..
    أم فيصل : بخير الله يسلمك انت شلونك شلون الوالد والوالدة ؟؟
    صالح : بخير يسلمون عليكم والله .. شلون فيصل تدورن عنه ؟؟
    أم فيصل : طيب الحمدلله يسأل عنكم كلكم ..
    صالح : سألت عنه العافية ..
    والتفت لمنى ومرام وقال : شلونكم يابنات ..؟
    البنات : الحمدلله ..
    صالح يطالع منى وقال : انت منى موو ؟؟
    منى بابتسامة : ايه ..
    صالح يطالع مرام : وانت مرة خالد ..!
    مرام ضحكت على " مرة خالد " وقالت : ايه مرة خالد ..
    صالح بابتسامة بريئة : ماشاء الله .. الله يسعدكم يارب

    خالد بنبرة غيرة حست فيها مرام : أشوف حلتلك السوالف انت وهالراس المصدع .. ليه ماتروح تقابل زوجتك بالمطبخ وتحكي معها مهو أحسن ..
    صالح : لاتوصيني يبه هذاني رايح بدون ماتقول ..
    ومشى واهو يضحك .. واهو دايم يضحك .. حتى لازعل .. ولا تعب .. يضحك !

    دخل المطبخ لقى حنان معطيته ظهرها وواقفة تصب الشاهي بالكاس .. خاف لايخرعها ومعها الشاهي وياذيها .. انتظرها لين حطت الابريق على الطاولة .. وبعدها مشى بخفة ووقف وراها وباسها من راسها ..
    انتفضت حنان والتفتت بسرعه وشافته واقف وراها .. ضحكت وهي تقول : يمه انت متى دخلت ؟؟
    صالح : من زمان من يوم ما طيحتي الملعقة على الأرض !
    حنان : ههههههههههههه ياخرطك انا طيحت السكينة مو الملعقة
    صالح : هههههههههه ايه ايه قصدي السكينة !
    حنان : تدري عاد .. شكلها الملعقة الي طاحت لأني ماحتجت السكين أبد !
    صالح : هههههههههه هيا عاد غلبتيني ..
    ضحكت حنان وقالت : هاه شلونك الحين ؟؟
    سحب صالح كرسي وقعد عليه واهو يقول : أحس راسي بينفجر !
    حنان بحنية : ياعمري سلامتك والله .. ليه مانمت زين ؟؟
    صالح واهو لام ايدينه حول راسه : الا والله امس عقب ماسكرت منك على طول نمت .. بس من صحيت وانا مصدع وأهملت نفسي لين زاد الحين ..
    حنان بنبرة طالعة من قلب : فيني ولا فيك ياعمري !
    صالح بخرعة : اسم الله عليك حنان ! عاد شالفايدة اذا تعبتي باتعب انا ونروح كلنا فيها !
    حنان : ههههههههههههههههههههههه ياحبيلك والله ..
    صالح بهيام : اللاه هذا الدوا الي أبيه أنا مو البندول ..
    حنان استحت واهي الي طلعت منها كلمتها عفوية .. وحطت الصحن قدامه وماعلقت ..
    اتأمل صالح ملامحها الناعمة وحمرة وجهها وحياها .. واهي سحبت كرسي وقعدت جمبه وعيونها على الصحن ..
    شوي الا قالت بضحكة : حبيبي إكل عشان تاخذ دواك !
    صالح انتبه : هاه شدواه ؟؟ ايه صح انا مصدع .. تصدقين نسيت !!
    حنان هوستها خفة دمه وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلوك ههههههههههههههههههههههههههه
    صالح ابتسم واهو يطالعها تضحك .. شيبي من هالدنيا أكثر من شوفته لضحكة حنان !

    " احم احم .. اعذورني على المقاطعة .. بس انا بعد احبك واشتقتلك عمي .. ! "

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: رواية لجل الوعد

      التفتوا لقوا عبير واقفة عند الباب وتطالعهم بابتسامة ..
      صالح : هلا والله وغلا
      دف الكرسي ووقف وعبير ضحكتله واهي تمشي لعنده ومدت ايدها الا اهو صافحها بضربة قووووية على كفها ..
      عبير بنعومة : اه عمي عورتنيييي ..
      باسها صالح وقال : اييييييه ناسي انك نعومة حدك .. على بالي مثل فتون الي اهي تعورني مو انا الي اعورها
      عبير : هههههههههههههههههه بعد عمري فتون عاد كل شي منها حلووو ..
      صالح : شلونك عبورة شمسويه ؟؟
      عبير : بخير الحمدلله .. انت شلونك ..؟؟
      صالح واهو يقعد على الكرسي : تمام والله ..
      عبير واهي تمشي لبرا : اطلعولنا عاد لاتبلطون هنا ..
      حنان : هههههههه مسوية مشتاقة ؟؟
      عبير : حددددي ..ههههههههههه

      طلعت عبير واهي الي ماخذه راحتها بلا حجاب ولا شي لأن الكل محارمها ..
      مشت وقعدت على طاولة الحريم .. وفورا اندمجت بسوالفهم ..
      وصل مسج ومرام وعبير انتبهو لجوالاتهم ..
      عبير : ههههه شسالفتنا نحط رنات مثل بعض ..
      منى باستهبال : من زود المحبة ياكافي ..
      مرام واهي تضحك : مو محبة هذي الا سحر .. ! ((و فتحته وفورا اختفت ابتسامتها يوم لقت المسج من خالد ! قرت :
      حياتي اعطي ظهرك لطاولتنا عشان تاخذين راحتك بالحكي والضحك ..!

      رفعت مرام عيونها شافت خالد يطالعها والغريب ان حتى تركي كان يطالعها .. بس كل واحد ونظرته ..
      خالد نظرة غيرة .. !!
      تركي نظرة استغراب !! لأنها الوحيدة الي بالعباية .. وعرف انها أوامر خالد الجديدة !!

      نزلت مرام عيونها واهي متضايقة .. اي نعم زوجي بس مو يحكرني بهالشكل بعدين احنا مو تمام ويا بعض عشان يتأمر !! بعدين شهالاسلوب الجديد.. لبسني عباية أوكي بس حتى جلستي ومكاني يتحكم فيه !!

      لمح خالد وجهها متغير وأرسلها رسالة ..
      وصلتها وفتحت واهي شايلة هم أوامر جديدة بعد ! قرت :

      من عيون الناس والله .. أغار يا عمري عليك ..
      وما اتطمن وانسى خوفي ..
      ^ إلا ويديني بيديك ^

      بس تحمل كل جنوووووني .. لانك أغلى من عيوني !
      لو تدور ما تلاقي ..
      منهو غيري يموت فيك !!

      ولع وجه مرام واهي زمان عن كلامه الحلووو وهالمره أرسلها واهو قبالها ويطالعها !
      وقفت واهي تحاول تخفي ارتباكها وسحبت كرسيها للجهة الثانية واعطت طاولتهم ظهرها ..

      مع ان خالد كان مستمتع واهو يطالعها بس ماتحمل يشوفها تنكت وتضحك وممكن يشوفها تركي ولا صالح ! وارتاح خاطره يوم غيرت مكانها وقدر يسولف مع تركي واهو مرتاح البال !

      مرام أول ماقعدت قالت : وين حنان ؟؟
      عبير : داخل مع حبيب القلب ..
      منى : يه يه وحبيب القلب ماخذها عننا حتى هنا بعد ؟
      عبير بضحكة : لا هالمره اهي ماخذته ..
      منى بسخرية : ايه على بالها تبي تسويله شي ياكله يعني حجة وحاجة ..
      مرام : وانتوا شحارق رزكم خلوا خالتي تستانس ..
      عبير : اي والله اذا وناستها معاه بكيفها بعد حنا شنبي غير راحتها ..

      أم سعود الي كانت ماخذتها السوالف مع اختها طالعت بساعتها وقالت : شرايكم نبدا شوي الحين ؟؟
      عبير : ايه يالله يمدي ..
      أم سعود : زين نادي حبيبتي على الخدامات يصلحون الشوايات زي العادة
      عبير واهي توقف : ان شاء الله ..
      مشت وشافت صالح وحنان طالعين من المطبخ .. غمزت لحنان .. وحنان ضحكت لبنت أختها وصديقة عمرها ..
      اتوجه كل واحد لمكانه وعبير دخلت المطبخ تكلم الخدامات ..
      شالوا الخدامات الشواية وأغراضها وطلعوها برا ..
      ومشت عبير للصالة تزين لبسها عند المراية .. شافت بالمراية ثوب أبيض داخل الصالة ..
      التفتت بسرعه وألاهو تركي .. !
      وقف تركي بنص الصالة وعقد ذراعينه على صدره واهو يقول : أشوفك ماعبرتي الي رجع عشانك ؟؟؟
      عبير بدلع : شدعوة رجعت عشاني ..؟ والا عشان خالد وصالح !
      تركي : ياسلام يعني انا ماكنت معاهم وشبعت منهم ؟؟ كنت أقدر أروح بيتنا واذا خلصتي جيت أخذتك !
      عبير : امممممم صدقتك !
      تركي واهو يمشي ناحيتها ويتفرسها بنظراته : و وين الوعد الي اذا رجعت ؟؟؟
      عبير بضحكة : تركي انت فيك شي مووو ؟؟؟
      تركي : اذا فيني شي فهو أشياء مو شي ! بس من وين الواحد يقدر يعبر عنها واهو قاعد مع حبيبته وسط الناس !
      عبير : لاتقول عاد الي يسمعك يقول عمرنا مانفردنا ببعض وانبسطنا ! ماكننا تونا جايين من فرنسا !
      تركي : تونا ؟؟؟ لنا اسبوووووووووع وتقولين تونا ؟؟؟ انا بعرف شلون قلبك يقدر يصبر عني ؟؟ شلون تقدرين تضحكين وتسولفين وانا مو معاك ؟؟
      عبير : ياعمري من قالك أقدر بس غصب عني شسوي وبعدين كم مره قلتلك يوم لنا ويوم علينا !
      تركي : وانت عادي بالنسبة لك ؟؟ والله صرت أشك فيك صراحة .. ماعاد أثق بحبك مثل أول !
      عبير بزعل : تركييييييييي شهالكلام .. ؟؟ ماصار شي يسوى عشان تقول كذا !
      تركي : الا والله كلامك الي تو .. أحسك مستهونة بقربي وماعاد يهمك حيل اننا ننفرد ببعض!
      عبير : ........... أنا كذا ؟؟
      تركي : ............ ايه كذا !
      عبير : أنا مايهمني قربك ولايهمني ننفرد ببعض !
      تركي : هذا الي صاير أشوفه !

      نزلت عبير عيونها على الأرض وقالت : شكرا .. (( ومشت عنه طالعه من الصالة
      التفت تركي عليها وقال : لحظه ..
      ماردت عليه عبير وطلعت برا الصالة وبرا المطبخ للحديقة .. دامك تشوفني ماهتم بقربك يالله شوف الحقران على أصوله !

      مشت لقت أمها وخالتها وخالد واقفين خلف الأشجار يشوون .. مو ظاهرين لكن ريحة الشوي معبية المكان ..
      وصالح يلعب كورة اهو ومشعل فريق وحنان وساره الفريق الثاني ويشوتون على بعض الكور .. ^ _ ^

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: رواية لجل الوعد

        مشت وقعدت على الكرسي واهي معصبة حيل من تركي ..
        انتبهت لها منى وعقدت حواجبها باستغراب واهي تقول : شفيك ؟؟
        عبير بضيق : ولا شي ..
        مرام الي لاحظتها و كانت ترقب ردها بعد قالت : شلون ولا شي وجهك متغير شفيك ..؟
        التفتت عبير بسرعه ولما شافت تركي مافيه قالت : بنات انا جد مادري شسوي مع تركي !
        منى : ليه عسى ماشر !؟
        عبير : وضعنا وحياتنا يفرض علينا نحاسب شوي بحركاتنا وكلامنا .. لأننا ساكنين مع أهله وفشلة ناخذ راحتنا مايهمنا أحد .. أهو لا وش يفهم ؟؟ اني ماصرت أحبه مثل قبل وانه ماهمني حيل أكون معاه لحالنا وماني ولهانة عليه مثله !!
        مرام : ليه اهو اذا اتميلح عليك قدام أهله تصدينه ؟؟
        عبير : مو أصده بس أتجاهل ولا أأشر على خواته يعني مايصير ناخذ راحتنا بكل شي واهم عيونهم علينا ! خاصة اخته منال غيورة بدون شي مو عاد نتميلح قدامها !
        مرام : ترا مع الوقت بيمل انتبهي !
        منى : شالي يمل انتي الثانية والله كلامها صح لازم يحاسب ولا يطلعها بيت لحالها !
        عبير : مادري ياشيخة شسوي فيه والله مو مقصرة معاه بس عاد لازم نراعي الي حولنا .. اهو مايبيني اهتم بأحد أبد ويقول احنا مو مسوين شي غلط !
        مرام : اه والله ذا مثل الي عندي كان مايهمه أحد كلش !
        عبير : وانتي شكان موقفك ؟؟
        مرام : بصراحة أنا عكسك كنت متونسة وأجاريه ..
        منى الي شهدت على بعض حركاتهم : عاد خالد هذا خليه على جمب .. ماعقب روحتكم البحر يوم تركبون الجت كي وترجعين بيته لا وتنامين بغرفته بعد !
        مرام : هههههههههههههههههههههههه بس والله ماصار شي ياناس كنا صايمين انتوا ليه ماتصدقون !؟
        منى : اقووووول العبي على غيري
        ضحكت مرام وهزت راسها .. بس انتوا تذكرون بعد .. ماصار شي مووو ؟؟؟ * _ ^

        عبير : والله مالوم أخوي أجل يوم انخبل مخه بعدك !
        منى واهي تضحك : بلاه فقد وحده ماكانت تمنعه من شي قدام الناس أجل شلون من وراهم !!
        مرام صرخت بس بضحكة : وجع انطمي انتي وياها .. اخ يامنى والله متمنية اشوف فيك يوم تتشرشحين من الحرج والفشلة ..
        منى : هههههههههه لا حبيبتي تحسبيني مثلك .. خلق وفرق !

        ضحكوا عليها وفجأة طاحت الكورة وسطهم .. وجت ساره تركض وشالتها ..
        منى : مبسوطة سوسو ؟؟
        ساره : ايه كل سوي نفوووز << " شوي "
        عبير : هههههههههه يابعد الفوز انتي ..
        ساره واهي تمسك إيدها : تعالي العبي معانا ..
        عبير : ماعرف اخاف تفوزون علي !
        ساره : لاخليك معاي أنا وماما حنان ..

        عبير ماحبت تكسر خاطرها ... وليه أصلا ترفض طلبها .. عشان تبكي وتعض أصابع الندم بيوم من الأيام على رفضها .. ؟؟

        وقفت واهي تقول : أوكي يالله ..
        ومشت معها وساره تناقز بفرح وتقول : عبير تلعب معانا
        مشعل : لا مايصير فريقكم ثلاثة واحنا اثنين .. !

        " انا ادخل معاكم ونصير ثلاثة ! "

        التفتوا لقوا تركي يمشي عليهم وبإيده بيبسي يشرب ويبتسم لهم ..!
        مشعل بحماس : ايووووووا كذا صار اللعب أحلى وأحلى ..
        عبير اتضايقت ماتبي تخلي اللعب يعدي الي صار واهي تبي تبين له انها زعلانة من كلامه .. بس خاطر ساره عندها بالدنيا ولا تبي تزعلها .. ضغطت على نفسها وتمت واقفة ..
        كانوا واقفين صفين قبال بعض ..
        صالح وتركي ومشعل ..
        وحنان وعبير وساره ..
        يشوت الفريق الأول عليهم واهم يحاولون يمسكونها ولو أبعدت عنهم انهزموا ..
        اول من شات صالح .. وركضت ساره ومسكتها ..
        صفقولها واهي اتونست .. ورجعت مكانها وشاتتها .. وقفها على طول تركي برجله .. ورفع عينه وطالع بعبير وشاتها عليها ..
        وقفتها عبير برجلها بدون ماتطالع فيه وشاتتها على صالح ..
        شاتها صالح على حنان وحنان بكل تلقائيه دفتها على ساره الي مسكتها واهي تضحك وتعتبر انها فازت !!
        شاتت ساره الكورة وجت عند تركي ..
        وقفت الكورة قدامه والكل يطالع بالكورة ويطالع بتركي الي ماتحرك وعيونه على عبير ..
        مشعل : يالله ياتركي شفيك متنح ؟؟؟؟؟
        كتمت عبير ضحكتها وصالح قال : هيا عاد ترا بنبدل أماكنكم انتوا الاثنين اذا بتخربون اللعب ..
        تركي : لا لا خلاص .. بحاول أركز ! يالله خذي سوسو .. ! (( وشات الكورة عليها ..
        مسكتها ساره وشاتتها على صالح ومشعل عصب وقال : ساره ترا باضربك .. ليه ماتشوتين علي ؟؟؟
        ساره بغرور : انت ماتعرف تمسك
        مشعل : لا والله مصدقة عمرك الحين انك فنانة !!
        ساره : اي انا فنانة كلهم يقولون عني كذا ..
        مشعل : ماعليك منهم ذولا ي .....
        حنان : مشعل ! خلاص الحين نشوتها عليك لا تقعد تصارخ عليها !
        شات صالح الكورة على عبير وهالمره عبير الي مانتبهت لها ولا ركزت فيها وطلعت على برا ..
        صالح : ياحييييييل الله .. أقول .. عبير وتركي اطلعوا برا .. !
        تركي : هههههههههههه ليش ؟
        صالح : بدون ليش لاتخليني اطلع كلام مو شي قدام البزران ..
        تركي : هههههههههههههههههههه بس ترا خير ماسويت ..
        مشت عبير عنهم رايحة لأمها وخالتها .. الا جا تركي جمبها ومشى واهو يقول : زعلانة؟
        طنشته عبير وماردت واهي تمشي ..
        تركي : عاد انا المفروض الي أزعل .. أناديك تطنشيني وتطلعين !!
        عبير : ولا بعد تبيني أسمع كلام يضيق الصدر !
        تركي ببرائة : .... أنا كلامي يضيق الصدر ؟؟؟؟
        عبير وقفت فجأة والتفتت عليه وقالت بعتاب : أشوف زعلتك الكلمة .. ؟ شدعوة أنا أرضى بكلامك الي قلته .. والله جرحتني ياتركي !
        تركي بحنية : أمانة حبي لاتزعلين .. شسوي بقلبي الي مو قادر أتحكم فيه .. ؟
        عبير : خلاص تركي مو وقته الحين نتكلم ! خلني بشوف أمي ..
        تركي : وأنا ... متى ؟
        عبير : بعدين ياتركي .. عندنا اوقات كثيرة غير هالوقت .. ! وان كان بتزعل فاعرف ان الحل تاخذني وتعيشني بكوكب لحالي .. لاننا دامنا عايشين وسط الناس لازم نحترمهم ..
        اتنهد تركي وقال : اوكي .. يالله نروحلها ..
        عبير : بتجي معاي ؟؟
        تركي بابتسامة تسحر : عندك شك ؟
        عبير واهي تحاول ماتضعف : لا انا مو بهالسهولة أشك بحبك !!
        ابتسم تركي واهو درا انها تدقه بكلامه !
        مشوا وأول ما وصلوا لأمهم مسك إيدها وضغطها بخفة وتركها وعلى طول أخذ من أم سعود الأسياخ وصار يشوي ..
        رن جوال ام فيصل وقامت تكلم وأم سعود قامت واهي تقول : بروح أجيب أسياخ ثانية ..
        وراحت ..
        انتبهت عبير ان الحافظة مليانة ويبيلهم حافظة ثانية .. مشت تبي تجيب الا تركي يقول : وين رايحة !
        عبير بدون ماتطالعه : بجيب حافظة ..
        تركي : ...... اوكي لا تطولين ..
        مشت عبير بدون ماترد عليه .. ودخلت المطبخ تجيب الحافظة الا وصلها مسج .. طلعت الجوال من جيبها واهي تدري انه من تركي ماغيره وقرت :

        ^ ^
        هالعيون شلون أملها .. ؟؟
        * سحر ذوبني بغزلها *
        " بوسة " من عندك حبيبي
        تسوى عندي الدنيا كلها

        ^ ^

        ابتسمت عبير .. أو بالأصح ضحكت .. ماتنكر شكثر يسحرها بحبه ويجننها .. بس اهي من النوع الي تراعي الي حولها بكل شي .. تشيل هم لا أحد يزعل ولا يتضايق ولا يغار ولا ينقهر .. تحترم الي حولها بعلاقتها مع زوجها وبعلاقتها فيهم بعد .. بهالشكل الناس كلها تحترمها وتحطلها قدر ! أمالي مايحترمها .. أكو مشكلة بذاته !!

        طلعت وبإيدها الحافظة وتحاول تمحي ابتسامتها .. هالمره تبي تتغلى عليه ولا قلبها رضى عليه بغضون دقائق !
        مشت وهالمره شافت خالد يلعب مع مشعل .. وصالح قاعد على الكرسي مرجع راسه على ورى ومغمض عينه ..
        ياعمري ياعمي شكلك حيل تعبان .. !
        التفتت شافت حنان قاعدة مع منى ومرام وعلى رجولها ساره .. وعيونها مركزة على صالح ..
        مشت للشواية واهي تحاول تتجنب نظرات تركي .. وعطت أمها الحافظة ..
        أم سعود : شكرا الله يسعدك .. يالله جهزوا السفرة قربنا نخلص ..
        عبير فرحت يوم لقت شي يشغلها عن تركي .. بتولعه أكثر .. * _ ^

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: رواية لجل الوعد

          مشت ونادت البنات معها وراحوا المطبخ يطلعون السفرة والصحون والملاعق ..

          وخلال عشر دقايق كانوا الشباب على الطاولة ياكلون ..
          والطاولة الثانية .. الحريم والبنات ..
          حنان : خالتي شخبار فتون والله اشتقتلها حيييييييييييل هالبنت
          ام سعود : بخير الحمدلله .. (( وشهقت وقالت : ياويلي منها !!!
          عبير : ههههههههههه ياويلك منها ؟؟ ليش ؟
          ام سعود : قالتلي اول ماتتجمعون خلي البنات يكلموني بسكايب وراح عن بالي مره !
          منى : ياوييييييييلك ياخالتي الحين وش يفكك من لسانها ..
          ام سعود : أنا دارية انها بتاكلني بلسانها يالله خلصوا وطلعوا لابتوبي وكلموها بس هاه ! ياويلكم تقولون ان توني أقولكم !!
          مرام : هاه أجل .. ؟؟
          ام سعود : قولولها قالتلنا بس حنا انشغلنا بالشوي والحوسة ..
          مرام باستهبال : يوه خالتي مانعرف للف والدوران !!
          ام سعود : طالعوا هذي الي تمثل البرائة بس ! اجل شالي ولع قلب وليدي وطير مخه هاه؟؟
          مرام بحرج : خالتي .. !!
          الكل ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
          والشباب تلقائيا التفتوا يوم سمعوا ضحكهم الجماعي .. وخالد الي كان مركز بكل كلمة .. سمع أمه واهي تقول : ياروح خالتك انتي .. والله ماولعتي قلب الا الي يستاهلك ولو دار الدنيا كلها مالقى مثلك !

          استحت مرام وحمر وجهها وقامت لخالتها وحضنتها واهي تقعد جمبها وتقول : وانا لو أدور الدنيا كلها بعد ما ألقى خالة وحماة مثلك !
          ام فيصل وقلبها يغمر بالفرحة .. لمعت الدموع بعيونها وقالت : من هالحال وأحسن يارب .. والله يجيب سعود بالسلامة وياخذ بنت عمه ويصيرون ثنتينهم يتنافسون عليك ..
          مرام لأنها كرهت منال من سوالف فتون عنها قالت : تخسى بعد ذي تنافسني ..
          ام فيصل : تشب ولا كلمة .. هذي الي نمدح فيها تو كبر راسها الحين لا خلاص اسحبوا كلامكم !
          ضحكوا وأم سعود قالت : يالله عاد لايروح الليل ماكلمتوا بنيتي ..
          ام عبير واهي تاقف : وين لابتوبك يمه ؟؟
          ام سعود : فوق الدولاب بالصالة ..
          عبير : اوكي .. وراحت واهي تمشي بخطوات مسرعة .. ودخلت البيت وراحت الصالة ولقت اللاب توب ..
          أخذته وقعدت على الكنب وفتحته . بعد شوي جاها :
          ادخال كلمة المرور : ................... !!
          ضحكت عبير هههههههههه ياحليل أمي حاطة رقم سري !!
          شالت اللاب توب وطلعت .. وقالت واهي تمشي عليهم : يمه كم رقمك السري ؟؟؟
          ام سعود : وشوله تفتحين لابتوبي .. هاتي انا بحط الرقم !
          عبير : هههههههههههههههههههههههه شتبين انتي مسوية رقم سري بالله عن مين ؟؟؟
          ام سعود واهي تقلب بعيونها : عن أبوك !
          ضحكوا كلهم وحنان قالت : وليه اهو يفتح لابتوبك أصلا ؟؟
          ام سعود : لا والله ولاعمره لمسه .. بس انا الملقوفة فتحت لابتوبه ألاهو حاط رقم سري !! زعلت وقمت حطيت انا بعد .. وأنتظر يوم يجرب يفتحه ويلقى الرقم السري عشان تنفتح السالفة واخ للحين مافتحه !
          البنات :هههههههههههههههههههههههههه (( ومنى : ياحلوك ياخالتي .. يمه صيري مثلها جيبيلك لابتوب وحركات .. مب بازة بهالجوال واذا جيتي ترسلين رسالة خليتينا نكتبها لك
          ام فيصل : انا ثقافتي على التراث القديم .. دوريني بين الكتب والأوراق ..
          ام سعود بغرور : ياقدمك ياختي ! لا حبيبتي الناس تطورت وصارت المعلومات بضغطة زر تحصلينها .. مب تتكسر أصابيعك بتقليب الأوراق !
          مرام : هههههههههههههههههههههه طالعوا خالتي واهي تحكي كذا مب كنها فتون !!
          منى : هههههههههههههههه اي والله أجل فتون ماجابت الغرور من بعيد !
          ام سعود : ههههههههههههه لا هو غرور ولا شي أستهبل عليكم ..
          عبير : ياحبي لأمي ياناس ..
          ضحكت ام سعود وعيونها على الشاشة وحطت الرقم السري الي كان أول حرف من اسامي عيالها ..
          ودخلت واشتغل سكايب .. وعلى طول لقت فتون متصله بسكايب ..
          دقت عليها وثواني وجاها الرد

          فتون : الوووووووووووو بدري !!
          الكل بصوت واحد : هلا
          فتون : هههههههههههههههههههههههههه هلا فييييييييييكم وحشتووووووووني
          أم سعود : هلا قلبي فتون .. الله يهديهم البنات انشغلوا شوي وماكلموك .. يالله خذيهم معاك ..
          ضحكوا على أم سعود .. وعبير بدت تكلم : فتوني حبيبي عمري قلبي .. شلونك حياتي ؟
          فتون : عبييييييييير ياقلبي انتي .. انا بخير الحمدلله .. انتي شلونك ؟؟؟
          عبير : والله تمام .. شلون فيصل ان شاء الله طيب ..
          فتون : بخير والله .. شلون جمعتكم (( وصرخت : أبي أجيكم !!!
          مرام واهي تضحك : ياخبببببلة استغلي هالايام وانتي بامريكا لحالك مع فيصل ومصيرك بتردين هنا لزحمة الناس والحكرة !
          فتون : مرام وحشتيني ياحماره .. اسكتي بس ماطيق هالكلام ..
          مرام : خبلة انتي .. والله مادري وش مهببة بعمرك انتي وفيصل هناك !!
          فتون : يووووم علووووووووم شدراكم انتوا بس ..
          منى : هههههههههه اقول لاتاذين اخوي ترا ينخاف منك انتي ..
          فتون : منى وجيعة .. اشتقلتك انتي الثانية ياحبيييييييييلكم

          ساره وفمها عند المكروفون : فتوووون يالله تعالوا
          فتون : سووووووووووسووووووو يابعد هالدنيا انتي .. يالله بطيرلك طيران الحين أجيك .. طالعي السماء بتلقيني طايرة جيتك ..
          رفعت ساره راسها تلقائيا للسماء وقالت : بس ترا احنا ببيتكم ؟؟
          فتون : ههههههههههههههههه تدليني على الطريق يعني ؟؟ ياحلوك وبس ..

          وكملت سوالف معاهم وماطال الوقت يوم طالعت أم فيصل ساعتها وقالت : الله شوفوا الساعه كم !! مشى الوقت بسرعه ماحسينا .. دقي يامنى على السواق خلي يجي ..
          طلعت منى جوالها الا ام سعود تقول : شوراكم مستعجلين ؟؟
          ام فيصل : خلاص ياختي بتصير وحدة والله ان يفظحنا ابو فيصل ..
          منى : تلقينه مادرا عنا كل يوم والثاني واهو رايح لابو وليد ولا ابو وليد عنده !
          ام فيصل : عاد هذا الشغل الله يسهلهم مشروعهم على خير

          وصل مسج لعبير يوم فتحت لقته من تركي يقول :
          " حبي نمشي .. ؟ "
          رفعت عيونها وشافته يطالع فيها .. ابتسمت بخفة ووقفت واهي تقول : يالله وانا بامشي الحين .. نشوفكم على خير ..
          حنان : تعالينا عبورة عاد الحين لا وراك جامعة ولا بيت مالك الا ترووك فكي نفسك يوم منه وتعالينا..
          عبير : ههههههه أكيد حبيبتي خلاص بشوف يوم مناسب وأكلمك ..
          سلمت عليهم ومشت لداخل البيت ..
          قاموا أم فيصل والبنات يجهزون ..
          الا خالد يقول : خالتي مين بيوصلكم ؟؟؟
          ام فيصل : السواق جاي بالطريق !
          خالد بزعل حقيقي : أفا ! تكلمون السواق وانا موجود .. والله ماهقيتها منك خالتي !
          ام فيصل انحرجت وقالت : مانبي نكلف عليك ياعمري والسواق شعنده شغلة غير يودينا ويجيبنا ..
          خالد : ولو خالتي الحين الوقت متأخر ! وبعدين لو فيصل كان مكاني مو كنتي بتخلينه يوصلكم ؟؟
          ام فيصل : ايه عاد فيصل ولدي وغصب عليه ..
          خالد بنظرة عتب : وانا مو حسبة ولدك ؟؟
          ام فيصل : والله انت ولدي وعزي بعد .. يالله عاد لا تزعل وبكلم السواق اخليه يرجع وانت توصلنا ..
          خالد : انتظركم برا ..
          طلع وأهو حيل مقهور .. شالي قلب حياته فوق تحت .. لو هالموقف كان بزمن غير .. أو وضع غير .. كان مستحيل مرام ترضى أحد يوصلها غيره !!
          تعب قلبه جفاها واتنهد بقوة واهو يهمس : هانت يامرام .. هانت!

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: رواية لجل الوعد

            طلعت ساره تركض واهو ابتسملها وقعد يسولف معها لين يجون ..
            ساره واهي تطالع بسيارته : ليه ثيارتك صغيرة ؟؟ " سيارتك"
            خالد : لأنها لي لحالي .. بس انتوا جيبكم لكل البيت لازم يكون كبير ..
            ساره : بس ثيارتنا أحلى .. تدوووور وتفححححط !
            خالد : ههههههههههههههههههه شعرفك انتي قد فحطتوا فيها ..؟؟
            ساره :هههههههه لا مشعل يقول ..
            خالد : اي بس مو زين التفحيط حبيبتي وخطر ممكن يقلب السيارة !
            ساره : واش يصير ؟؟
            خالد : تتكسر السيارة وتخرب ؟؟
            ساره : ونموت صح .. ؟
            خالد بحنية : لا ان شاء الله مانموت .. وان شاء الله محد يفحط فينا .. !
            ساره : بس كلنا حنمووت ..
            قعد خالد قبالها وقال : ايه كلنا بنموت اذا جا يومنا .. بس الواحد مايسوي شي خطر ممكن يموته ! ربي يزعل منه بعدين !
            ساره واهي تهز راسها بالنفي : انا مح أسوي شي خطر .. وابي اموت اذا جا يومي ..
            خالد كشر وماعجبه كلامها وقال : عسى يومي قبل يومك ياعمري !

            طلعت أم فيصل والبنات .. ووقف خالد واهو يقول : يالله !
            ام فيصل : ايه الحين يجي مشعل ..
            مر من قدامهم وكانت مرام بوجهه .. طالعها واهو يمشي واهي نزلت عينها ودارت على الجهة الثانية .. على قد ما فرحتها شوفته .. وفرحها خبر انه بيوصلهم .. على كثر ماشالت هم وحست ان خالد مو معدي التوصيلة بسلام !
            ركبت أم فيصل قدام والبنات ورى ومرام خلف خالد ..
            شوي وجا مشعل وركب وشغل خالد السيارة ومشى الا اشتغلت على طول اغنية :

            يالله نعيش بدنيا غير
            مليانة حب مليانة خير
            فيها الحبيب انت وبس
            الأول انت والأخير

            يارووووح الروووووووح
            كفاية جروووح كفاية جروح

            قصر خالد على الصوت لأنه يدري ان خالته ماتسمع أغاني .. الا ساره تقول : لييييييييه صكيته؟؟
            خالد : عشان ماما ماتحب تسمع أغاني ..
            ساره : يووه أبي أسمعها هذه الأغنية دايم مرام تشغلها وماتخليني أدخل أسمع ..
            انبهت خالد ! هالأغنيه الي دايم على باله وعلى لسانه .. طلعت مرام مثله تسمعها ! طالعها من المراية ولمح عيونها تلمع بالدموع ! ضاق صدره واهو مايدري شالي تفكر فيه !
            انتبه على هواش ساره ومشعل ..

            مشعل : قايلك خذيها بس انتي مادري وين مخك !
            ساره : بس هي كورتك انت ليه ما أخذتها ..؟؟

            حنان : والله انها صادقة يامشعل كورتك انت تاخذها مو هي !
            مشعل : يووووه هذا انتم دايم ..ساره الصح وانا الغلط الله يفكنا منها .. !!

            الكل صرخ : مشعل !!
            منى : عسى يومك قبل يومها ياحمار !
            حنان : احترم نفسك ياسخيف انت ودعاويك ..
            ام فيصل : يخس عليك يامشعل اختك وتدعي الله يفكك منها ؟؟ بكرا بتصيح وتبكي اذا صار فيها شي وتندم على كلامك ..

            سكت مشعل وراجع كلامه .. صحيح هو يغار منها ومن حب الكل لها بس هو بعد يحبها ومايستغنى عنها وشريكته بلعبه وضحكه وهباله وكل شي ..
            مسك يدها بدون ماحد ينتبه له .. والتفتت ساره عليه .. لقته يبتسملها
            شقت الضحكة وجهها من اذنها اليمين واليسار .. مشعل وضحكلها شتبي من الدنيا أكثر ؟؟

            وصلوا البيت وام فيصل تقول : كثر الله خيرا ياخالد
            خالد : شدعوة خالتي ..
            ام فيصل : ماتقصر والله ..
            ونزلت ونزل الكل من السيارة وفتحت ام فيصل باب الشارع ودخلت .. وتركته مفتوح ليدخل الباقين ..
            كان اخر من دخل مرام وساره ..
            نزل خالد ومشى وراهم واهو الي مايدري متى بيشوف مرام مره ثانية وضاق صدره حيل خصوصا بعد مالمح دموعها بالسيارة !

            حست مرام فيه ووقفت مكانها والتفتت بخفة ..

            خالد واهو يأشر على داخل : ادخلي ..
            مشت مرام ودخلت ودخل وراها وطرف الباب ..
            خالد واهو ينقل بصره بين عيونها : متى اشوفك ثاني .. ؟
            مرام : يوم الزواج ان شاء لله ..
            خالد وكنه متوقع شي من هالرد قال بتنهيدة : كثير .. مرام انا والله تعبان !
            مرام : وعلى بالك انا مستانسة .. ؟ ترا بعدك يذبحني باليوم ألف مره ياخالد بس ...
            خالد يكمل عليها : بس غلطتي وانا اتحملها ..
            مرام : خالد انسى .. انا والله نسيت انت ليش ماتنسى !
            خالد : شلون أنسى وأنا عايش عقوبة هالغلطة .. ؟؟
            مرام وصوتها اتهدج بالدموع : خالد انا ماوافقت على تقديم الزواج الا عشان اختصر فترة عذابنا .. مو عشان نرجع زي قبل .. فكر بعقلك حبيبي مو بقلبك !
            خالد سحرته كلمة " حبيبي " .. صارلهم زمان ماتبادلوا الكلام الحلوو ..
            طالعها بنظرة شوق وقال : حبيبك ؟؟
            انحرجت مرام وطالعت بساره الي كانت واقفة جمبهم وتلعب بمفاتيح خالد .. وقالت بصوت أقرب للهمس : لايكون عندك ذرة شك ان ممكن بيوم من الأيام تكون غير كذا ياخالد ..
            ومسكت ايد ساره وقالت : يالله .. تصبح على خير ..

            خالد : لحظة ..
            طالعته مرام باستفهام .. وخالد قال : ليه كنت تبكين بالسيارة ؟؟
            ابتسمت مرام ابتسامتها الذباحة .. شكثر يسحر قلبها حرصه واهتمامه فيها وغيرته وجنونه عليها .. هذا اهو خالد حتى قبل مايخطبها .. يحس فيها ويسأل عنها ..
            بس ليه الزمن وقف ضدهم .. ؟؟ ماطالت تفكيرها وقالت : ان كان حز بخاطرك انها اخر مره تشوفني .. تراني مثلك وأكثر خالد ..
            خالد : ماخاب ظني فيك حياتي .. الله لايحرمني من هالقلب الطيب ..
            وقبل ماترد بأي حرف .. مسكها وضمها لصدره .. مرام نفسها مشتاقة لحضنه وحنانه وحبه وكل مشاعره الي كان يغمرها فيهم ..
            انتبهوا على ساره الي تضحك ..
            أبعدت مرام عنه والتفتت لساره وضحكتلها واهي تقول : ليه تضحكين سوسو ؟
            ساره طالعت بخالد وضحكت وقالت : تقدر تشيل مرام ؟؟؟
            خالد بضحكة : ايه اقدر بس ليش ؟؟؟؟
            ساره : لأنك خميتها زيي .. شيلها زيي ..
            التفت خالد وطالع مرام بخبث الي هي رجعت على ورا بسرعه وقالت : حبيبي اتوكل على الله .. ذي تحسب حالي حالها ماعليك منها ..
            خالد : وانتي حالك مو حالها صح .. انتي أقرب لي منها !
            مرام : أدرييي بس كل شي بوقته حلو ..
            خالد بانفعال : اه متي يجي هالوقت متى ؟؟؟
            مرام بنفس الانفعال واهي تضحك : لاتسألني لأني أتحراه مثلك وأكثر !
            خالد بخبث : زين يامرام .. ان ماطلعت من عيونك كل هالشهور الي حرمتيني فيهم منك ماكون خالد وتشوفين !
            مرام ولع وجهها وقالت : ياويلي شبتسوي ؟
            خالد : شبسوي ؟؟ قولي وش الي ماراح أسوي !
            مرام بغمزة : عاد تدري خالد .. شوقتني لهاليوم !
            خالد انهوس وماعاد اتحمل يسمع هالكلام ولايقدر يقرب منها وقال : مرام انقلعي داخل !
            مرام +ساره : ههههههههههههههههههههههههههه
            التفت خالد لساره وضحك وقال : تعالي ياحلوة انتي باعطيك حلاوة ..
            ساره فرحت ومسكت ايده وقالت : يالله ..
            مشى خالد لباب الشارع والتفت لمرام وقال : انتبهي على نفسك حياتي ..
            مرام : ان شاء الله وانت بعد ..
            هز خالد راسه واهو يطالعها بنظرات هوستها .. وماكان بينزل عينه الا يوم شدت ساره ايده وقالت : يالله ...
            خالد : هاه !! يالله يالله ..
            ورمى على مرام بوسة طايرة .. وطلع اهو وسارة الشارع وفتح باب سيارته وكان جمب كرسيه مجموعة شوكلات .. مسكها وعطاها اياها كلها ..
            ساره بفرحة : كل هذا ؟؟؟؟
            خالد : ايه ياقلبي كل هذا ..
            ساره : هههههه شكرا ..
            خالد : عفوا ياعسل ..

            " خلصت من الكبيرة .. استلمت الصغيرة ؟؟ "
            كان صوت رجولي ساخر..

            التفت خالد بسرعه لقى طلال الجار الكريه لبيت ابو فيصل .. واقف نص الشارع وعيونه حمر ومعاه عصا ..!!

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: رواية لجل الوعد

              تابع الجزء 21

              طالعه خالد من فوق لتحت وقال : ظف وجهك لا تشوف شي ماشفته بحياتك يالمنحط ..
              قرب طلال منهم واهو يلوح بعصايته ويقول : شقلت ؟؟؟
              لصقت ساره بخالد واهي ماسكة ايده بقوة وتطالع طلال بخوف .. وخالد قال : نزل عصايتك لو سمحت معاي طفلة لاتخرعها انت وشكلك !
              طلال باستهزاء : دامك داري انها طفلة .. ليه جاي تلعب عليها !!
              خالد : انطم انت وافكارك المنحطة مثلك ! واحسلك فارق عن وجهي لأني ما أنزل مستواي لهالاشكال وأجادلهم!
              طلال : لا والله .. ؟؟ ماتنزل مستواك أجل هاه .. زين كمل لعبك على هالصغيرة ويجي يوم تشوف مين الي ينزل مستواه للثاني ..
              كان يتكلم بانفعال واهو يلوح بعصايته .. وساره ماتت من الخوف وصارت تقول بخرعة : خالد بيضربنا !
              حس خالد ان هالولد مو طبيعي وممكن يسوي شي يخرع ساره .. مسك ساره وقال : تعالي حبيبتي ندخل .. (( وسكر باب السيارة ومشى لداخل البيت ويوم جا يسكر الباب سمع طلال يقول : قلعة تقلع هالبيت وأهله .. !
              ولع خالد منه بس بنفس الوقت استغرب شهالعداوة الي شايلها بقلبه تجاههم .. يذكر انه كان دايم يشوف مشعل يبكي منه وكم مره طلع فيصل واتهاوش معاه
              بس كلامه الحين يخرع ويحسس ان هالولد مو طبيعي وبقلبه كم هائل من الحقد عليهم والغيرة منهم !
              اتنهد وابتسم لساره وقال : لاتخافين حبيبتي ترا مايقدر يسوي شي .. !
              بلعت ساره ريقها بصعوبة .. ومسك خالد ايدها ومشى للباب الداخلي وفتحه .. ودخلت ساره وخالد قال يبي ينسيها : يالله خبي الشوكلات لا ياخذها مشعل يالله بسرعه يالله يالله .. ضحكت ساره وركضت للدرج واهي تقول : بايباي ..
              ابتسم خالد وطلع ,, ومشى وفتح باب الشارع وحمد ربه يوم مالقى طلال .. مافيه حيل يتناقر مع هالاشكال ..
              ركب السيارة ومشى فيها واهو يتذكر شكل طلال بعيونه الحمرا وعصايته الي بايده كيف كان فعلا يخرع !!
              ان كان أهو رجع يتذكره .. شلون أجل ساره الصغيرة ؟؟؟

              ::

              كان تركي طول الطريق يسولف عادي ولا كن شي صار .. !! ويعلق على صالح وخالد ويتريق عليهم .. وعبير ترد باقتضاب وبداخلها مستغربة شلون مشى السالفة عادي ولا كن شي صار .. ؟؟
              ترددت مابين انها تطول بالتغلي والزعل ولا انها تجاريه سوالفه وضحكه وتنهي الموضوع ..!!
              اتأملته واهو يسولف وعيونه شوي على الطريق وشوي عليها .. كان يحكي بطهارة قلب ومبين ان مابخاطره شي وانه جد نسى السالفة ..
              ولاشعوريا ابتسمت واهي تحس ان هالانسان قلبه أبيض من البياض نفسه .. مو أهو الي يتحاسب على كلامه وحركاته وينزعل منها !!
              مبين انه من النوع الي مايحب يطول ويعيد ويزيد بالسالفة لذلك ضيعها بالضحك والسوالف ..!
              ارتاح خاطرها مره .. وظلت مبتسمة واهي تسمعه وتشاركه ضحكه وتعليقاته ..
              وشوي لقت نفسها تمسك ايده واهي تبتسم ..
              وعلى طول التفتلها وابتسم وكن هذا الي كان ينتظره من ركب السيارة ..

              ^ _ ^ حبي لهم ^ _ ^

              ::

              دخل خالد البيت بعد ماوصل خالته .. وسمع صوت أمه واهو يمشي بالصالة لين وصلها لقاها فاتحة اللاب توب والسماعات باذنها ..
              ابتسم واهو يقعد جمبها ويقول : فتون ؟؟؟
              هزت امه راسها واهي تقول : هذا خالد جا تبين تكلمينه ؟؟ .. يالله خذيه ..
              ومدت لخالد السماعة واهي تقول : من أول تسأل عنك !
              خالد واهو يحط السماعة على اذنه : والله وطلع فيها خير اختي تسأل عني ..
              فتون : حرام علييييييك انا كل الخير فيني بس انتم مضطهديني ..
              خالد : ههههههههه زين شلونك يادووبا ..
              فتون : بخير يالفيل .. شخبارك انت ؟؟
              خالد : انتي ردودك جاهزة قدامك مايقولك أحد شي الا ورادة عليه على طول !
              فتون : غلطت علي ولا ماغلطت علي ؟؟
              خالد : وان كان غلطت عاد انتي مشيها !
              فتون : لالالالا مستحيل .. المهم بس قولي شخبارك ؟؟
              خالد : بخير الحمدلله .. انتي شخبارك واخبار فيصل ..
              فتون : انا تمام فيصل مدري ..
              خالد : شالي ماتدرين ؟
              فتون : والله صارله ثلاث ساعات طالع مادري وينه !
              خالد : مب صاحية زين دقي اسألي عنه ترا الرجال يجب المره الي تهتم وتحرص !
              فتون : وانا الي اعرفه العكس.. الرجال مايحب المره النشبه والي تقلقه باتصالاتها وتدخل بأموره وتزعجه !
              خالد : وانتي تشوفين فيصل من أي نوع !
              فتون : مادري ..
              خالد : انتي شالي تدرينه عن زوجك بالضبط ؟؟
              فتون : خالد انت شتبي الحين .. ؟
              خالد : ابي اعرف شلون مدبرة حياتك .. شكلك عافسة الدنيا ..
              فتون : ايييييييييوا عافستها فوق تحت شعندك ؟؟
              خالد : والله ماقول غير الله يكون بعونك يافيصل ..
              فتون : امين .. ويالله عطني امي انت ماعندك غير توقف مع فيصل سواء كان على صح أو خطأ ..
              خالد : لزوم الصداقة والمحبة عاد !
              فتون : ووين لزوم الأخوة مالت عليك ..
              أم سعود الي تسمع ردود خالد كلها مناقر وقالت : حشا ماصارت ذي مكالمة !! من بديتوا للحين وانتوا مناقر ؟؟ حتى وانتوا بعيدين عن بعض ماتسلمون من بعض !!
              فتون تصرخ تبي امها تسمع : يمه انتي شوفيه هو الي بدا ..
              خالد : ههههههههههههه بس تصدقين فتون مشتاق للهوشة معاك بس ولا لغيرها ماشتقت ..
              ام سعود : الظاهر استخفيت انت ياخالد روح نم أحسنلك !
              خالد واهو يوقف : اي والله أحسنلي من أشياء كثير جننتني اليوم !
              ضحكت ام سعود على خبال ولدها ورجعت تكلم فتون شوي الا قالت : حبيبتي فتون صارت 2:30 بروح انام ..
              فتون : اوكي بس ماكلمت ابوي !
              ام سعود : ابوك جا من يوم خالتك عندنا وحط راسه ونام .. تعرفينه مب راعي سهر بس بكرا اخليه يكلمك ان شاء الله
              فتون : اوكي ان شاء الله ..
              ام سعود : يالله ياعمري مع السلامة ..
              فتون : مع السلامة ..

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: رواية لجل الوعد

                سكرت فتون وفردت ظهرها من التعب .. صارلها قريب الخمس ساعات واهي قاعدة على النت .. كلمت أمها وبعدها قعدت تتصفح بمنتداها وبعض المواقع .. وبعدها شافت فيصل يروح الحمام وبعدين طلع منه ولبس وخرج من البيت .. كان هالكلام قبل ثلاث ساعات ..
                قامت من مكانها ومشت للمطبخ وفتحت الثلاجة وطلعتلها عصير ..
                ومشت للشباك واهي تفتح العصير ..
                يضحك عليها الي يشوفها تتمنظر من هالشباك .. يولد عندها متعة عجيبة !
                كانت تشرب بالعصير وتطالع بالرايح والجاي ..
                لما انتبهت لسيارة فيصل توقف بالمواقف وينزل منها .. فرصتها تطالع فيه واهي الي ماتطالع ولا تحط عينها بعينه واهو بالبيت .. لأن اخر الأيام صار كل واحد بحاله !!

                اهو بالصالة واهي بالغرفة بدون أي مشاكل ولا محادثات ولا حتى كلام وسلام !
                شافت شكله متغير ! فيه شي غريب لفتها !! بعدها قالت لا يمكن لأنه خلف الشباك فمو واضح شكله تمام .. والا وش الي بيغير شكله فجأة !!

                شافته يدخل العمارة وبعد نص دقيقة كان يفتح باب الشقة ..
                ظلت فتون واقفة مكانها .. تطالع بالشباك وتشرب العصير بدون ماتلتفت ..
                سمعته يهمس بالسلام وردت عليه بنفس الهمس ..

                وبعد ثواني حانت منها التفاتة سريعة وانتبهت لوجهه وشي خلاها تسمر مكانها وتطالعه ..!
                كان وجهه أحمر وخدوده متوهجة من الحمار الي فيها ! عيونه ذبلانة وفرجة مابين شفاته مفتوحه تبين انه مو قادر يتنسم من خشمه .. !!
                كان يمشي بتعب وضعف واهو يفصخ السوتر الي عليه .. وقعد على الكنب واهو يفرك وجهه .. كان يكابد بصعوبة دوخة تداهمه من طلع من البيت .. ! بس كان بينفجر من الضيقة ولو ما طلع يمكن انفجر فعلا على فتون !!
                له ثلاث أيام تعبان وانفلونزا حاده صايبته .. !! واهي ماتدري عنه وصراحة ولا اهو يدري عنها ..
                عايشين تحت سقف واحد بس كلن بعالم ثاني .. !

                حس انها واقفة تطالعه .. التفت يمنع عيونه لاتوقع بعيونها .. ومشى للمطبخ بضعف .. عبى الغلاية موية وشبكها بالفيش عشان تسخن .. وأثناء ماتسخن نزل راسه على الطاولة وسنده بذراعينه ..
                كان شكله جد تعبان ومو قادر يوقف ..
                مشت فتون بخطوات خفيفة للمطبخ ووقفت عند المدخل وقالت بهدوء : فيصل .. أسويلك شي ؟؟
                رفع فيصل راسه بوهن وطالعها .. ياه .. شعور عجيب ينولد بقلبه أول ماتوقع عينه عليها حتى وبعز ماهو تعبان !!
                تم يطالعها لحظات .. وبعدها قال بصعوبة : ........ لا شكرا ..
                كلمتين حست فيهم فتون انه حتى الكلام مو قادر يتكلم من التعب ..
                جت تبي ترجع للصالة بس شي منعها وخلاها توقف وتشوفه واهو يصب الموية بالكاس .. بعدها فتح الدولاب يدور على الشاهي الاخضر ..
                حست فتون انه يبي الشاهي بس هي تعرف ان مكانه مو بالدولاب واستغربت انه نسى المكان الي اهو نفسه حطه فيه ..
                قالت : بالدرج الي على اليسار ..
                سكر فيصل الدولاب وفتح الدرج يدوره .. وكان الدرج اليمين !!
                استغربت فتون .. معقولة التعب مخليه حتى موقادر يسمع زين !! تقوله اليسار يروح يفتح اليمين ..!
                مشت للدرج المقصود فتحته وطلعت كيسة شاهي وبدل ماتعطيها اياه مشت بنفسها لكاسه وحطت الكيسة فيه .. وغطستها لين انتهت وشالتها ورمتها .. فيصل قعد على الكرسي بالمطبخ ماكان فيه حيل يعترض ولا يقول ولا كلمة .. شافها واهي تطلع صينية وتحط الكاس فيه .. قال بصعوبة : وكاس مويه الله يخليك ..
                صوته التعبان حرك مشاعر الحنية عند فتون .. متى تعب ؟؟ وليه تعب ؟؟ وكيف تعب ؟؟

                طلع منها السؤال لاشعوريا : شالي تعبك ؟؟
                فيصل : طلعت والدنيا مطر وطولت تحته وكان لبسي خفيف ..
                فتون : وكنت تدري ان الدنيا مطر ..
                فيصل : ايه ..
                فتون : وليه اجل طلعت !
                فيصل : كان أهون علي من القعدة بالبيت !

                بالصميم !
                رماها بالصميم !!
                وضعها معاه حده انه يطلع بدون تفكير والدنيا مطر ويمشي تحت المطر ويتعب بهالشكل !!
                ماتنكر شكثر عورها قلبها .. قسيت عليك يافيصل بس انت بعد ماقصرت معاي.. ضربتني وحبستني وعاقبتني بكل الوسائل .. واخرتها ماقدرت تجيبني ولا تعدلني ! والنهاية هجرتك وهجرتني !
                اتنهدت بخفة وصبت له كاس موية وحطت الكاس بالصينية .. بعدها وقف ومشى للصينية وشالها واهو يقول : مشكورة تعبتك معاي ..
                فتون ماردت .. وتبعته بنظراتها لين وصل الصالة وقعد على الكنب .. وصار يشرب الشاهي على شوي شوي .. ويكح مابين فترة وفترة ..
                مشت ناحيته وقالت : فيصل عندك دوا ؟؟
                طالعها وعيونه تقول .. انتي دواي صدقيني .. ذوبي هالجليد الي بيننا وشوفي كيف بطيب وقتها .. نزل عيونه وقال : ايه .. أخذت قبل ما اطلع ..
                فتون : إخذ الحين بعد .. شكلك حيل تعبان !
                فيصل : ويعني اذا كنت تعبان ؟؟ فلونزا تاخذ وقتها وتروح ..
                فتون بجدية : وين دواك ؟؟
                فيصل : ليش ؟؟
                فتون : وينه يافيصل .. ؟
                فيصل واهو يأشر بعيونه على الرف : هنا ..
                التفتت فتون وشافت الدوا .. مشت وأخذته وعطته اياه واهي تقول : خذلك حبتين فيصل عشان لاتتعب زيادة !
                فيصل : فتون لاتتعبين عمرك وتسوين نفسك مهتمة !
                فتون طالعته وقالت : مني مضطرة أمثل الاهتمام يافيصل ..!!
                فيصل بسخرية : مو قلتي انك بارعة بتمثيل كل شي .. الا الضعف !
                فتون انقهرت من كلامها .. وانقهرت انه ذاكر هالكلام .. وقالت : ممكن أمثل شي .. وممكن بعد يطلع من قلبي هالشي !
                فيصل : وكيف أقدر أميز ؟؟ وانا ماشفت منك غير الي يكدر الخلق .. عشان كذا خلينا بعاد أحسن .. ولا انك تمثلين علي بهالاهتمام ..
                فتون : قلتلك ما أمثل ولافيه شي يجبرني بهاللحظة اني أمثل عليك !!
                فيصل : بس يافتون ! أدري انك تتمنين بقلبك أكون على هالحال وأردى بعد !
                فتون بصدمة : شهالتفكير يافيصل أنا مو لهالدرجة عاد ..!
                فيصل بسخرية : مو قلتي بلسانك " ليتك تموت وارتاح منك " .. يالله انبسطي هذاني قاعد أموت بالبطئ .. وأحقق الي تمنيتيه !

                سهم ثاني رماها فيه طعن عمق قلبها .. !!
                مشكلة لو بيحاسبها على كل كلمة قالتها فياكثر ماقالت .. وياكثر ماتلفظت !!

                حطت الدوا على الصينية ومشت عنه ودخلت غرفتها وسكرت الباب ..

                سندت ظهرها عليه وفورا سالت دموعها .. أنا السبب .. أنا الي ولدت هالجفوة بيننا .. !!
                بكلامي وفعايلي وكرهي وجفاي .. بس ليه انا كذا ؟؟ مو بسبته ؟؟ مو هو الي كرهني فيه ؟؟ مو اهو الي راح وتركني .. ؟
                لا يافتون انتي توهمين نفسك بهالاسباب .. ولا المشكلة بنت قلبك .. !! بنت عقلك ..!!
                المشكلة منك وفيك ..!!


                " لاتسوين نفسك مهتمة "
                " قلتي انك بارعة بالتمثيل "
                " خلينا بعاد أحسن "
                " هذاني قاعد أموت بالبطئ .. وأحقق الي تمنيتيه ..!! "
                وأحقق الي تمنيتيه ..!!
                وأحقق الي تمنيتيه ..!!
                وأحقق الي تمنيتيه ..!!

                طاحت على الأرض ودفنت وجهها بالجدار وصارت تبكي وتشاهق بصوت مكتوم .. كل شي طاح وبيطيح فوق راسي بسبب كلامي وتصرفاتي ..
                وفيصل عافني من خاطره !
                وماعاد يذكر مني الا أسوأ كلام وأسوأ فعايل .. ليه اهو فيه غيرها أصلا !!
                بس حتى لو حاولت أثبتله عكس ظنه .. هذا هو يصدني .. ويشوف الزين مني تمثيل !!
                وقلبي مايطاوعني أعيد الكرة ويسمعني هالكلام مره ثانية ..
                صدقت يافيصل .. خلنا بعاد أحسن .. !!

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: رواية لجل الوعد

                  ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
                  حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..

                  فجأة سمعت صوته يكح بقوة .. ويكح بتواصل .. وطال الوقت واهو يكحكح !
                  نغزها قلبها ونست كل كلامه وقامت بشويش وفتحت الباب ..
                  شافته متمدد على الكنب وغطاه مرمي على الأرض ومغمض عينه ويكح .. ووجهه زي ماتركته قبل متوهج بالحمار !
                  مشت بخفة لين وصلت عند راسه .. ورفعت ايدينها بهدوء لين لامست أصابعها جبينه .. وطاح قلبها يوم حس شكثر جبينه مولع زي النار !!
                  التفتت شافت علبة الدوا زي ماحطتها .. أنحنت وفتحتها وأخذت منها حبتين .. ومسكت كاس الموية وقعدت نص قعدة جمب فيصل وقالت بهدوء : فيصل قوم اشرب الدوا انت مره تعبان !
                  مارد عليها .. حطت ايدها خلف راسه ورفعته واهي تقول برجاء : فيصل خذ الدوا ..
                  فتح فيصل عيونه بوهن وشافها قدامه .. فتون : افتح فمك يافيصل الله يخليك..
                  وقربت ايدها لفمه واهو فتحه لا شعوريا وحطت فتون الدوا بفمه وبسرعه أخذت كاس الموية من الأرض وشربته كم رشفه ..
                  رجعت راسه بخفة وأبعدت إيدها .. حست انه مادرا عنها ولاهو حاس فيها ويمكن حتى ماشافها .. !
                  شالت الصينية وكاس الموية والشاهي وودتهم للمطبخ .. بس قلبها مو مريحها انه يكتفي بالدوا مع هالحرارة الشديدة !
                  اتذكرت الكمادات الباردة .. وبسرعة طلعت قدر عميق وصبت فيه موية باردة ورمت قوالب الثلج داخله .. وأخذت منشفة صغيرة ومشت لعنده وقعدت نفس قعدتها الي قبل ..
                  غطست المنشفة بالموية وعصرتها ولفتها وحطتها بهدوء على جبينيه .. شافته يعقد حواجبه بضيق .. وشوي شوي ارتخت ملامحه .. تركت المنشفة عليه .. وقررت تبدلها كل شوي ..
                  وقفت وجرت الكنبة الثانية لين صارت قريبة منه .. وقعدت عليها .. وكل ما مر وقت شوي ترجع تغطس المنشفة بالموية الباردة وترجعها عليه ..
                  وبالاخر سندت ظهرها على الكنب .. وضاعت عيونها بهالشخص النايم قبالها !
                  مشاعر بداخلها متصارعة .. شالي أجبرها تسوي معه الي سوته ؟؟ لا واهو بعد رفض يقبل منها شي وطلب منها تبتعد عنه .. ! تكرهه ؟؟ لا ماتكرهه .. اعترفت بهالوقت انها ماتكرهه .. لكن ......... تحبه ؟؟
                  تأملته بنظراتها .. أنا كنت أحبك .. اي نعم جتني فترة حبيتك فيها وكنت أتمنى قربك مني .. وكرهت بعدك .. وكرهت وقتها حتى حروف اسمك ! اتنهدت من خاطر يوم استرجعت ذيك الأيام .. وراحت فيها الذكريات لأبعد من ذيك الأيام ..
                  للأيام الي كان فيصل يتقرب منها واهي تصده .. يمازحها مرات .. يتوددلها مرات .. يدافع عنها مرات ومرات .. وكانت ترفض الاعتراف ان الي يسويه حب .. !
                  ماتدري ليه هاللحظة اتمنت لو يرجع فيصل الأولي .. لأنها ماكانت بترجع فتون الأولية .. كانت بتتقبله .. ويمكن كانت .. بتحبه !
                  بس الحين حست انه اهو رافضها .. عافها خاطره .. ومع كذا ماتحملت تشوفه تعبان وتتركه .. رجعت تسأل نفسها شالي أجبرني أعتني فيه .. حناني عليه ؟؟ .. اي صح الحنان منفصل عن الحب .. وانا حنيت عليه ورحمته ..
                  مثل العواصف اهي مشاعرها هاللحظة .. حست انها بتدوخ من التفكير .. وماتدري متى وكيف .. طاح راسها على الكنب .. ونامت !
                  بعد ساعتين .. فتح عيونه ورجع غمضهم .. وشوي الاحس بثقل على راسه .. مد ايده وحس بالمنشفة فوق راسه .. !! هو كان يحس ان أشياء غريبة تصير فيه وحوليه .. بس ماقدر يستوعب من التعب .. شال المنشفة والتفت واتفاجأ فيها نايمة واهي قاعدة على الكنب .. والكنب قريب منه !!
                  شاف قدر الموية جمبه .. ورفع عينه يطالعها مره ثانيه !
                  فتون لاتجنيني .. شلون أفهمها اني ما اتحمل قربها مني واحنا وضعنا بهالشكل !! اهي راكبة راسها ومو راضية تتغير وانا تعبت معها ولاني قادر أتحمل مو البعد أحسن ؟؟
                  زين ولمتى ؟؟؟ لمتى بنظل على هالحال !! حس روحه داخل متاهات للصول لقلبها ..
                  اتأمل هيأتها الناعمة واهي نايمة وراسها مايل وشعرها الأسود مبعثر على وجهها ..
                  مشى ناحيتها بهدوء وانحنى بلا شعور منه .. وباس جبينها .. !
                  رفع نفسه وشافها تحرك راسها بخفة .. فكر بأي نوع من التعامل واجب عليه يعاملها فيه .. ؟ لو قلنا نظل بعاد ممكن يغيرها هالشي ؟؟ هذي هي حست فيني ورحمتني يوم شافتني تعبان وكانت مو دارية عني !
                  شكل البعد والجفا أسلوب يفيد معها .. بس والله قلبي مايتحمل .. بكل مره أقاوم ضعفي بصعوبة قدامها .. وتكسر خاطري وحدتها .. ودموعها الي أشوفها على غفلة منها ..
                  سامحيني ياروح فيصل .. بس انتي السبب !

                  مشى للحمام واتوضأ وبدل ملابسه وطلع .. شافها نايمة على نفس وضعيتها
                  ناداها بهدوء : فتون .. فتون قومي صلي الفجر وروحي نامي داخل ..
                  اتحركت فتون شوي وفتحت عيونها شافته واقف قبالها .. استجرعت فورا حرارته وتعبه وقالت باهتمام : شلونك الحين ؟؟
                  فيصل : الحمدلله أحسن ..
                  طالعته فتون شوي .. الا فيصل أبعد عينه عنها ومشى شوي ووقف يصلي ..
                  قامت فتون بكسل وراحت للحمام واتوضأت .. وطلعت تبي تصلي وقبل ماتدخل الغرفة .. شافته يلبس جزمته ويطلع ..
                  قالت : فيصل لاتداوم اليوم وانت تعبان
                  فيصل بدون مايطالعها : مو رايح الدوام ..
                  فتون : هاه أجل وين رايح ؟؟
                  فيصل بنظرة عتاب : ماسألتيني بالأول تسأليني الحين .. !
                  ومشى تاركها وفتح باب الشقة وطلع .. من ورى قلبه يكلمها بهالشكل ويطلع ويخليها .. بس اهو اتوصل ان البعد بهالطريقة يحرك مشاعرها غصب عنها .. !

                  اما فتون على عكس توقعه .. ولعت منه وعصبت !
                  وقفت واهي تقول هذا جزاتي الي أهتم فيك ؟؟ والله الشرها مو عليك .. الشرها علي أنا الي حنيت عليك وشغلت بالي فيك !! يالله تشوف اذا مارجعت الحين أطنشك ولا ألقيلك بال وانت موت بحرتك !!
                  اتنهدت بقهر .. ومشت واهي تحاول تهدي نفسها .. وكبرت وصلت الفجر .. بعدها طرا على بالها تكلم أحد أي أحد يكسر عليها هالضيق الي حاشيها
                  ومن بيطرا على بالها غير اختها عبير ..
                  مشت لغرفتها وأخذت جوالها واتصلت ..

                  شوي وردت عبير : هلا والله وغلا ..
                  فتون والضيق بصوتها : هلا عبير شلونك .. ؟
                  عبير : تمام حبيبتي انتي شلونك ؟؟
                  فتون بتنهيدة : ماشي الحال ..
                  عبير بهمس : فتون فيك شي ؟؟
                  فتون : لالا عادي بس طفشانة وقلت أكلمك ..
                  عبير : ياعمري وين فيصل عنك !
                  فتون : ............... فيصل !!
                  عبير : ايه .. شفيك ؟؟
                  فتون : ولا شي فيصل راح لدوامه ..الدنيا صبح عندنا الحين ..
                  فتون: ايه ياعمري اجل ارجعي نامي شتسوين لحالك ..
                  فتون : شكلي بارجع انام .. انتي وينك كنك بسيارة ؟؟؟
                  عبير : اي والله رايحين لعمتي سعاد ..
                  فتون : امممممممم ياحلوكم .. بس انتي وتركي ؟؟
                  عبير : لا عمي وأهله بسيارة ثانية قدامنا ..
                  فتون : زين سلميلي عليهم وعلى وجدان وبشاير ..
                  عبير : يوصل ياعمري .. وانا بكلمك بعدين واسولف معك..
                  فتون : ان شاء الله ..
                  عبير : يالله وصلنا الحين أبنزل .. باي ياعمري

                  ونزلت عبير ونزل تركي ودخلوا كلهم بيت عمتهم .. معهم أبوه ونوال ونهى ومنال وكل العيلة الكريمة ..
                  استقبلبتهم العمه سعاد وبناتها ورحبوا فيهم ..
                  وقعدوا الرجال ويا بعض .. والحريم ويا بعض .. كان فيه بعض المعازيم غيرهم ..

                  دارت بين البنات سوالف وعبير مبتسمه للكل وتسولف مع الكل ..
                  نهى : وجدان قومي وريني مسبحكم ..
                  وجدان : ايه صح انتي ماشفتييييييييه !!
                  نهى : ايه ماشفته .. مسوينه صارلكم شهر ولا عمرك اتصلتي وقلتي تعالي نسبح ونستانس ..
                  وجدان : ههههههههه ياعمري بس والله من سويناه ماسبحنا فيه الا ثلاث مرات بس ..
                  نهى شهقت وقالت : والله لو هو عندنا ما اطلع منه .. قومي وريني اياه يالله
                  قامت وجدان ونهى وبشاير وطلعوا ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: رواية لجل الوعد

                    قامت نوال من مكانها وقعدت جمب عبير وقالت : بالله ياعبير اذا رجعنا الحين خلي منال تركب معاكم .. !
                    عبير : اوكي عادي بس .. ليه يعني ؟؟؟
                    نوال : ياعبير انتي عارفة وضعنا شلون وطول الطريق واهي ماغير تدق بالحكي رفعت ضغطي وخلتنا نتهاوش قدام أبوك .. وانا مابي أبوك يحس اني انا راعية المشاكل واني السبب بكل شي .. فخذيها معاكم تكفين ..
                    عبير : زين شقولها ؟؟
                    نوال : قوليلها تعالي معانا احنا خفاف ونسولف سوى بالطريق يعني اي شي عبير ..
                    عبير بحيرة : والله مادري شقولك نوال بصراحة ماودي أتدخل بينكم بعدين أخاف تسألني ليه وماليه وانا مو قد هالسوالف !
                    نوال : ياعبير والله مو سالفة كايدة عشان تشيلين همها .. اطلبيها تجي معاكم عادي وصدقيني ماراح تعترض لأنها اصلا تبي الفكة مني ..
                    عبير باستلام : خلاص اوكي ..
                    ابتسمت نوال ورفعت حاجب والتفتت تسمع سوالف الي حولها ..

                    بعد العشا ..
                    دق تركي على عبير وقاله تطلع ..
                    مشت عبير لمنال وقالتلها تجي معاها بس رفضها كان لسبب ماقدرت عبير تجادلها فيه
                    !! لأنها قالت تبي تقعد مع البنات وماتبي ترجع البيت هالوقت !!

                    قامت عبير عنها ولبست عبايتها وشافت نوال عند المراية تعدل نفسها
                    مشت وقالت : نوال ترا قلتلها وقالت مالي خلق أرد البيت الحين وأبي أقعد !
                    نوال بقهر : قالت كذا ولا انتي شكلك ماتبينها تجي معاكم ؟؟؟
                    عبير بصدمة : وليه ما أبيها .. ؟؟ انا قلتلك أوكي ورحت وكلمتها بس هذا كان ردها ..
                    نوال : وانتي قلت جت من الله .. ولا كنتي تقدرين تقوليلها نقعد سوى نسهر سوى .. بس مابغيتي تقولين هالشي لأنك فعلا ماتبينها تجي معاكم
                    عبير عصبت وقالت تبي تسكتها : اي مابيها وبكيفي عاد !

                    ودارت تبي ترجع الا صدمت بمنال الي كانت طالعة تبي تروح الحمام !!
                    طالعتها منال من فوق لتحت وقالت : وشالي جابرك أجل تقوليلي تعالي معانا ؟؟؟

                    نقلت عبير بصرها بينهم الثنتين .. لا مو اهي قد هالمشاكل .. ولا هي قد هالمواقف .. !! اتجمعت الدموع بعيونها ومشت تاركتها ..

                    فتحت الباب وطلعت لقت تركي بالسيارة .. ركبت وخبطت الباب ..
                    تركي حس فيها شي .. حرك السيارة واهو يقول : شصاير ؟؟
                    عبير بهمس : ولا شي ..
                    تركي : شلون ولا شي ! شفيك ياعبير قولي
                    اتنهدت عبير وحكته كل الي صار مع نوال ومع منال .. لين ختمته بكلمة منال الأخيرة !

                    تركي انفعل وقال : وانتي ليه تدخلين نفسك بينهم ياعبير ؟؟؟؟؟
                    عبير : اعتبرت الموضوع عادي ماتوقعت ان كل وحده بتسوء الظن فيني بالاخر وتفهمني بمزاجها !
                    تركي بنفس الانفعال : الا كذا أهم !! وانتي عارفة أسلوبهم وطبعم !! اخر شي كنت اتمناه انك تدخلين بينهم ياعبير !
                    عبير سالت دموعها وقالت : بس ياتركي انا مو ناقصتك انت تزيد علي بعد ..
                    اتنهد تركي بقهر .. طول عمره حب يبعدها عن المشاكل .. الحين هالسالفة بتصير سوالف مو سالفة .. ويالله وش يفكها منها !!

                    هذي عينة للمواقف .. الي صارت تواجه عبير بهالبيت .. بين منال وبين نوال ..
                    مرات تعدي ... ومرات تترك أثرها فترة ..
                    ومرات تكون السبب بخناقها إهي و تركي !!!


                    *******

                    ^ ^ ابريطانيا ^ ^

                    كان يمشي من قسم لقسم ومعه أوراق وملفات ومبين انه حيل مشغول .. انتبه لرئيس أحد الأقسام واقف ينتظره عند مدخل قسمه .. ومعاه أحد الموظفين يتكلم معاه .. دق جواله بهاللحظة وهدا مشيته واهو يطلع جواله من جيبه .. كان ممكن يتجاهل الاتصال لأن رئيس القسم ينتظره بس لما يكون من حبيبة الروح مستحيل يتجاهله ..

                    رد بهمس : حياتي انا مره مشغول .. !
                    وعد : لا لاتقول !
                    سعود : ليه كلها ساعه بالكثير أفضى وأكلمك ..
                    وعد : انا مابغاك تكلمني أبغاك تجي البيت !
                    سعود واهو يراقب الموظف ويكمل بهمس : أجي البيت ؟؟ ليه شصاير !
                    وعد : مو صاير شي بس .... ( وبتنهيدة : خلاص إفضى وكلمني ..
                    سعود حس ان في شي مخبيته وقال : بكلمك بأقرب فرصة .. يالله الموظف يطالعني وشكله بيذبحني
                    وعد : هههههه اوكي حبيبي ماعطلك باي ..
                    سكر سعود ومشى لوين مارئيس القسم ينتظره .. وبعدها دخلوا القسم وقعدوا على المكتب يتفاهمون بخصوص شغلهم ..
                    طول الوقت وسعود يحاول يتملص من الموظف ويأجل طلباتهم لبكرا .. ومهي أول مره يسويها من اتزوج الأخ !! كل يوم والثاني واهو معتذر عن شغله ومأجل شغله .. * _ ^

                    بعد نص ساعه قام أخيرا بعد ماتفقوا على اتمام أهم المشاغل ..
                    طلع سعود من القسم ومشى متجه لصالة الكوفي .. ودق على وعد وعلى طول ردت واهي تقول : هلا حبيبي خلصت ؟؟
                    سعود بضحكة : انتي شعندك متحمسة قوليلي شفيه !
                    وعد : ابغاك وقت البريك تجي البيت .. وبعد ماتنتهي مدة البريك ترجع !
                    سعود : ليه طيب ماتقدرين تأجلين الي ببالك لين أخلص !
                    وعد : اممممم لا .. بهالوقت أحلى ..
                    سعود : وشو الي أحلى ؟؟
                    وعد : خلاص سعود انت تعال وتشوف ..
                    سعود : اوكي حياتي على 12 بكون عندك !
                    وعد بفرحة: أووووكي أستناك ..
                    ضحك سعود وسكر منها .. حاول يفكر بشالي تبيه منه بهالوقت ! لايكون تبي تفاجئه بحركة من حركاتها الرومانسية الي من أخذها واهي تفاجئه فيهم !!
                    مافكر كثير وترك الموضوع يعرفه اذا راح البيت .. واش ماكان .. أكيد بيسعده دام بيشوف وعد!

                    الساعه 12
                    وصل سعود البيت .. ونزل ومشى للباب وفتحه .. وأول مادخل وقف .. !
                    استغرب من الظلام الدامس الي بالبيت !
                    ابتسم وعرف انها حركة وقال يجاريها ..
                    سكر الباب ومشى بخفة واهو ينادي : وعد .. يالله جيت وينك !!
                    ماردت عليه .. وعلى طول انتبه لشمعة مضوية اخر الصالة ..
                    مشى ناحيتها لقى ورقة مطوية جمبها يوم فتح لقى مكتوب :

                    "ابحث عني "

                    ابتسم ورجع الورقة مكانها ومشى للباب وفتحه ودخل الغرفة ..
                    كانت الغرفة تشابه ظلام الصالة.. بس الريحة هنا تختلف .. ريحة عطور شرحت صدره .. لقى شمعة وحده مضوية على اليمين مشى ناحيتها لقى جمبها ورقة مطوية .. فتح لقى مكتوب :

                    " ضوي الشمعة الي على اليسار "

                    ضحك والتفت على اليسار لقى شمعة وجمبها ولاعة ..
                    مشى ومسك الولاعة وضوى الشمعة .. الا لقى جمبها ورقة يوم فتح لقى مكتوب

                    "ضوي الشموع الي على التسريحة "

                    قال بصوت عالي : وعدي ترا أخاف أتلخبط وأحسبك انتي الشمعة وأضويك !

                    ومشى للتسريحة وصار يضوي الشموع الأربع واهو يدندن بضحكة ..

                    بعد مانتهى لقى خلف الشموع ورقة كبيرة مكتوب فيها :

                    " حبيبي .. ضويت الشموع زي ماضويتلي حياتي بوجودك .. انت شمعة حياتي ..
                    نزل عيونك للأرض وتابع البحث .. "

                    نزل سعود عيونه للأرض لقى وروود حمرا منثرة بكل مكان .. ومشكلة بشكل خطوات وأسهم ! ..
                    مشى يتبع الخطوات لين وصل لاخرها وكان منزل عيونه على الأرض ومانتبه لما صدم بوعد واهي ضمته على طول واهي تضحك وتقول : برافوووووو .. وصلت أخيرا ..
                    سعود : هههههههههههههههههه والله مانتبهتلك ..
                    وعد : يمكن سحرتك !
                    سعود : اذا على السحر فانتي ساحرتني من زمان .. !
                    ونقل بصره بين عيونها لحظات وقال : شهالحركات الجنان ياوعد .. خفي علي ترا قلبي مايتحمل !
                    وعد : ولا حتى قلبي عشان كذا أنفس عنه بهالحركات ..
                    باسها سعود وقال : أروع حركات من أروع وعد بالدنيا ..
                    ضحكت وعد وقالت : ترا ماخلصنا .. بس دحين انا بقولك التعليمات ..
                    سعود : ههههههههه هاتي..
                    ابعدت وعد شوي وقالت : افتح الباب هذا ..
                    كان في باب داخلي للغرفة
                    مشى سعود واهو يقول : لايكون ظلام بس !
                    سعود : ههههههههه لا لا ..

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: رواية لجل الوعد

                      فتح سعود الباب وانبهت !!
                      لقى عربية صغيرة مجملة بالورود ومليانة شموع مضوية ..
                      وبالنص كيكة صغيرة بالكريمة .. مكتوب عليها :

                      * I love U *

                      ابتسم سعود من خاطر قلب متولع وذايب .. ومسك العربية وسحبها وطلعها .. وقعد اهو وياها على كنب صغير على قدهم متواجد بركن الغرفة
                      واتنورت الغرفة كلها بالشموع ..
                      كان جو رومانسي اخاذ .. وروائح الشموع تسحر القلب والروح ..
                      ضم سعود وعد وقال : ويلوموني فيك !! ياليتهم ياخذون عيوني ويشوفون الي انا أشوفه..
                      ابتسمت وعد ابتسامتها الناعمة وقالت : مايهمني الناس حبيبي .. يهمني انت اش تشوف عيونك واش تحسه بقلبك ..
                      سعود : الي أحسه ان حبك بقلبي يزيد كل لحظة .. ماودك تحطينله حدود ؟؟
                      وعد : هههههههه لا خليه لأن حبك بقلبي ماله لاحدود ولا قيود..
                      سعود واهو يغمزلها : بس أخاف أنفجر وأنفضح بعدين !
                      وعد بضحكة : قلتلك سعود لايهمووك الناس .. أنا وانت وحبنا و ..
                      سعود : وبس !
                      وعد : ههههههههههه ايوا وبس ..
                      سعود : اه منك .. ماقتلك خليها بعد الدوام يكون أحلى!! الحين قوليلي بأي مخ بارجع أدوام .. ؟؟؟
                      وعد : هههههههههههههههه مو هذا الحلو بالموضوع .. أجننك وأشوقك لي أكثر !
                      سعود : ههههههههه والله لعبتيها صح ..

                      ضحكت وعد وقامت طلعت من الدرج كامرا فيديو .. وحطتها على التسريحة مقابلتهم .. وقالت : يالله الكامرا بتشهد علينا الحين .. خلينا ننضبط أدوارنا ..
                      ابتسم سعود واهو يراقب حركاتها وحماسها وضحكاتها وفرحتها .. صحيح غمر حياتها بالحب والفرح بوجوده .. بس زي ما إهي بعد غمرت حياته بكل هالمشاعر وأكثر !

                      مشت وقعدت جمبه بنعومة ومسكت إيده واهو باسها ومسك إيدها وقطعوا سوا الكيكة ..
                      بعدها أخذت وعد شوكة وأقطعت قطعة صغيرة من الكيكة وأكلتها اياه واهي تضحك ..
                      أكلها ورفع حواجبه باعجاب من الطعم .. دقته وعد بكوعها.. !!
                      ضحك سعود واهو فهم انها تبي يأكلها بس ماتبي تقول قدام الكامرا ليصير الوضع طبيعي
                      مسك الشوكة وقطع قطعة منها وأكلها .. وأكلتها ..
                      بعدها قطعت وعد قطعة أكبر من الي قبل وقربتها منهم الاثنين لياكلونها سوى ..
                      قرب سعود فمه .. وقربت اهي فمها .. ويوم جات تبي تقطع بفمها لقت سعود التهمها كلها بفمه .. !!!
                      وعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه خربتها .. ؟
                      سعود : ههههههههههههههههههه بناكفك ..
                      ولمها على صدره وباسها واهم مايشوفون غير حبهم .. وغرامهم .. وشوقهم ..

                      الي بيصير بيوم من الأيام .. مجرد ذكريات تهد حيلهم .. وتحرق قلوبهم !

                      *********


                      في أجمل الصالات الي تتوسط أروع منازل هالشارع ..
                      طلع الدرج بسرعه واهو ينادي : مشاعل .. مشاعل ..
                      أم وليد كانت طالعة من غرفتها وشافته وقالت : شعندك ياثامر ؟؟؟
                      ثامر واهو يلهث من بعد الدرج : وين بنتك هذي لا أذبحها أنا وخواني الحين ..
                      ام وليد بخرعة : بسم الله علينا .. شصاير ؟؟؟
                      ثامر: صارلنا ساعه منطقين بالسيارة نحتريها وندق على جوالها ولا ترد .. تبي تذلنا يعني لاننا محتاجينها ؟؟
                      طلعت مشاعل من غرفتها وعبايتها باديها .. وتقول: يالله هذاني جيت ..
                      ثامر : لا والله ؟؟ وينك ساعه والله وليد قال دقيقتين ان مانزلتي بيمشي ويخليك !
                      مشاعل : هههههه الحمدلله والشكر .. ومن الخسران بهالحركة غيركم ؟؟
                      ثامر : مشاعلوووووه .. مب عشاننا محتاجينك تذلينا ؟؟
                      مشاعل : انتوا الي فاهمينها كذا ولا انا كنت اكلم ملاك أشوف ان كان تقدر تروح معاي بدل ما ارتز لحالي
                      ثامر : اوكي يالله بس اخلصي
                      ونزل بسرعه الدرج ومشاعل تلبس عبايتها وتقول : كثر خيري اني وافقت على طلعتكم هذي !
                      ام وليد واهي تمشي للصالة : مب أول مره يامشاعل يطلبونك وتوافقين .. كان من بدايتها قفلتي هالباب !
                      مشاعل بقهر : لان عيالك ثعالب ! عندهم أساليب تطيح الواحد ويوعودني بأشياء مغرية ماقدر أرفض!
                      ام وليد : هههههههههههههههه وش واعدينك هالمره !
                      مشاعل : بعد مانخلص نمر على سن رايس بالبحر ونقعد شوي فيه ..
                      ام وليد : ايييييه ياعيني عليك انتي وهالبحر .. زين طيري بسرعه لايكونون راحوا وتروح عليك الطلعة
                      مشاعل واهي تناقز بالدرج : ياويييييييييييييلهم .. !
                      وكملت ركض واهي تلبس عبايتها وتلف طرحتها بسرعه وفتحت باب الشارع وشافت السيارة مجودة وكل اخوانها الثلاثة معصبين !
                      ضحكت وسكرت الباب ومشت وركبت ..

                      دخل أبو وليد الصالة وشاف زوجته قاعدة لحالها عرف ان عياله طالعين .. ابتسم واهو يقول : مساء الخير
                      أم وليد : مساء النور .. (( ودقت بالسنترال على الخدامات يطلعون القهوة ..
                      أبو وليد : طلعوا العيال ..!
                      أم وليد : ايه وجارين مشاعل معهم عشان تدخلهم كالعادة !
                      هز ابو وليد راسه باستياء وقال : مادري شالي يمنعهم يدخلون قسم الشباب ؟؟ شيبون بقسم العوائل !
                      ام وليد : يقولون أهدا وأروق .. قسم الشباب كله ازعاج وهبال وأشكال تفجع ..
                      ابو وليد : اي بس البنت شذبنها رازينها معهم !
                      ام وليد : لا هي عادي ولا كان ماوافقت بعدين عمرهم ما أخذوها الا بالاخر يمشونها مكان ماتبي ..
                      ضحك ابو وليد على بنته وقال : وذي عاد بزر تسكتها الوعود والهدايا ..
                      ام وليد : هههههههه خلها بزر والله عاد أزينلها وأريح لخاطرها ..

                      جابت الخدامة القهوة وحطتها ومشت
                      مسكت ام وليد الدلة وصبت لزوجها ومدتله الفنجال
                      أخذ ابو وليد الفنجال واهو يقول : اقول ام وليد ودي أعزم أبو فيصل وأهله عندنا على العشا..
                      أم وليد : زين والله هالرجال يستاهل عزيمة .. بس متى تبيها ؟
                      ابو وليد : الخميس شرايك ؟؟
                      ام وليد : ماظن عندنا شي .. خلاص خلها الخميس
                      ابو وليد : تكلمين زوجته ولا انا اقوله حياك انت وأهلك ؟؟
                      ام وليد : على راحتك تبين أكلمها كلمتها ..
                      ابو وليد : كلميها أحسن عشان تحرصينها على الجيه ..
                      ام وليد : ابشر ان شاء الله .. وكيف أمور مشروعكم ان شاء الله ماشين ؟؟
                      أبو وليد : لا الحمدلله ماشين خطوة خطوة بس ننتظر فاكسات من بعض الشركات الأجنبية وان شاء لله يتم كل شي ..
                      ام وليد : الحمدلله .. والله يازين الشراكة ..
                      ابو وليد : اي والله لاصار الشريك رجال مثل أبو فيصل والله يكون نعم الشريك ..
                      ام وليد : عاد أبو فيصل شريكك الحين وصديقك من عمر الدنيا ..
                      ابو وليد يسترجع ماضيه : اي والله .. ذكرياتي معاه ما أنساها .. كنا مثل الأخوان لين سافرت أدرس بابريطانيا .. و .. (( ضاعت الكلمات عند شفاته .. وكمل يبي ينهي هالذكريات الحارقة : عقب مارجعت انشغلت و تباعدنا فترة طوييييييلة بس هو ماخلاني ماشاء الله عليه دايم يكلم ويزور .. والحين الحمدلله رجعنا مثل قبل ..
                      ام وليد : زين الحمدلله ربي عوضك عن الاخوان ..
                      ابو وليد : اي والله انا ربي مارزقني بأخ بس رزقني بأصدقاء يمكن أحسن من الأخوان .. هذا الي يفرحني اذا شفت عيالي مترابطين ودومهم سوى .. لقيت عندهم شي مالقيته عندي ..
                      ام وليد : اي الحمدلله بس ياعمري على مشاعل الي ماجتها اخت ..
                      غصة !!
                      كجمرة !!
                      توه يقول يبي ينهي الذكرى .. يبي ينسى .. بس الأيام كل مالها تذكره .. وتشعل حرقة الماضي بقلبه ..
                      مسك فنجاله وصار يشرب فيه وماحس بحرارة القهوة لأن حرارة صدره كانت أقوى ..!!

                      ::

                      مسرع ما جاء يوم الخميس الي راح فيه أبو فيصل وأهله لمنزل أبو وليد ..
                      كان تعارف رائع بين الحريم ..
                      ومشاعل اتونست حيل مع مرام ومنى ..

                      والسوالف تنوعت مابينهم .. شملت كل شي
                      وأهم ماشملته اهو تفاصيل العيلة والأخوان .. وأساميهم ..

                      وتفرعت السوالف لشغل العيال .. ودراستهم ..

                      وانكشفت كل الأوراق الي ماحد لقاها بال الحين .. !

                      بس أكو يوم بينتبهونلها .. ويسترجعونها .. من أول جديد !!!

                      ****

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...