رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: رواية لجل الوعد

    ومرت الأيام تتلوها أيام ..

    سعود ووعد عايشين بأحلى جنة ..
    معمين عيونهم عن متهات المستقبل القريب
    عايشين أجواء حاضرهم الملئ بالحب والغرام .. وكفى !


    فيصل وفتون مابين شد ورخا .. لا فيصل رحم ضعفها .. ولا إهي مشت زي مايبي .. !!
    وعلى هالحال مرت الأيام ليييييين ................................

    * قبل زواج مرام وخالد باسبوع *

    كانوا بطريقهم للمطار بعد ماشالوا كل أغراضهم .. وسلموا الشقة وودعوا البلد ..
    وزي ماوصلوا أمريكا بصمت .. غادروها بصمت .. !

    فتون كانت تفكر بس بأهلها ولقائهم .. حاولت تنسى صراعاتها ومعاركها الي عاشتها بهالبلد .. خاصة الاسبوع الأخير .. اتذكرت كيف عاندت نفسها وعاندته .. وحبست نفسها بالغرفة .. بلا أكل ولا شرب .. !

    ومره دخل فيصل عليها وقال : تدرين انك قاعدة تموتين نفسك بهالطريقة ؟؟؟
    فتون واهي لافة وجهها عنه : يهمك هالشي ؟؟
    فيصل : انتي أمانة عندي .. وهذا الي بيخليني أهتم ! قومي كليلك شي بلا تصرفات مجانين !
    فتون : مشكور يافيصل بس مو ماكلة .. !
    فيصل : انتي مو قاعدة تعانديني .. قاعدة تعاندين نفسك وصحتك وبالطقاق !
    وطلع وتركها وكان هذا اخر كلام صار بينهم ..

    لين فاجأها بخبر سفرهم .. وكنها ملكت كنوز الدنيا وقتها .. !
    ابتسمت يوم توصلت لهالذكرى ..
    وشوي ووصلو المطار ومشوا يتابعون اجراءات السفر .. وماطال الوقت يوم استقروا بالطيارة ..
    فتون : مين بيستقبلنا !
    فيصل باقتضاب : بنروح بتاكسي !
    فتون : ليه ؟؟ ماكلمت أحد ؟؟
    فيصل : لاء ... (( وبسخرية : مفاجأة !!
    فتون : أها .. بصراحة المفاجأة اهي لي أنا .. ماصدقت أفتك من هالدير ومن ....
    فيصل : ....... ومن ايش ؟؟؟
    فتون : وشو من ايش يعني حضرتك كنت مستانس هناك وماتعتبر انك افتكيت من هالبلد ونكدها !!
    فيصل : ليه هو النكد انولد من حاله ؟؟؟ مو كنك انتي السبب بكل النكد الي عشناه !
    فتون : لا مو انا السبب .. انت الي ماتعرف شلون تتعامل ؟؟؟؟
    فيصل : انا ماعرف شلون أتعامل ؟؟؟ مافي اسلوب ماجربته معاك لكن دامك بهالقلب مستحيل تتغيرين !!
    فتون : تكفى عاد انت الي قلبك حنون وطيب واتغيرت !
    فيصل بقهر : انا شالي خليني اتناقر معاك .. كلها كم ساعه وأرميك عند اهلك رمية وحده !!

    انصدمت فتون !!! هذا شيقصد ؟؟؟ بيرميني عند أهلي يعني .. بي ط ل ق ني ؟؟؟؟
    شخص بصرها وطالعته وقالت : ......... شتقصد ؟؟؟
    حس فيصل انها شطحت بتفكيرها وفهمت شي ثاني وحب يخوفها وقال بخبث : اتوقع شفتي حياتنا شلون جحيم ماتنطاق !! وقصدي واضح !!

    سكتت فتون .. بلمت !! انصدمت .. حست النار تسعر بصدرها .. !!
    بيطلقني النذل ؟؟؟ كذا بكل بساطة ؟؟؟ زين وليه ماقالي من قبل ان هذا الي ناوي عليه ؟؟ ويعني ولو قالك ؟؟ بتتغيرين يافتون ؟؟ لو بتتغيرين كان اتغيرتي من زمان .. بدون اي تهديد ووعيد !!
    حست الدنيا حولها مولعة !! كنها قاعدة وسط نار ..
    اتمنت تلتهمه هالنار وتحرقه وسطها .. !!

    لفت وجهها على الجهة الثانية وانطلقت الطيارة مسرعه .. وأقلعت !!
    حست فتون هاللحظة بدوار يدور براسها .. ارتعشت ايدينها وخبتها تحت شنطتها ماتبيه يلاحظ ضعفها .. وكيف ماتتعب وتدوخ واهي حارمة نفسها الأكل والنوم أيام وليالي !!
    غمضت عيونها وأخذت نفس عميق وحاولت تستلم للنوم !

    ::

    في بلاد الشعب السعودي الي مو دارين عن شي ..

    كانت عبير عند أهلها .. وياكثر ماصارت تزور أهلها !!

    كلموها وجدان وبشاير يبون يشوفونها وقالتلهم يجونها بيت أهلها ..

    علاقتها صايرة حلوة مع وجدان .. اما بشاير فعلاقتها معها حلوة من زمان ..

    تركتهم أمهم ينبسطون وطلعت للسوبر ماركت

    وكان بنفس الوقت الي وصلت فيه طيارة فتون وفيصل ...

    ::


    وصلت سيارة التاكسي لبيت أبو سعود .. وعلى طول فتحت فتون الباب ونزلت .. تبعها فيصل بنظراته .. طول الطريق من أقلعوا لهاللحظة واهو يحسها تغلي من القهر .. بعد ماسمعها كلامه !!
    يناديها الحين ولا يتركها .. هذا هو الحين قبال بيت أهلها .. بيتجرأ يأذيها بشي قدامهم ؟؟
    اذيها ؟؟؟ شالي اذيها هل أنا كنت قاصد أقسى عليها الشهور الي راحت ؟؟ مو كانت اهي ترفع ضغطي باستهتارها وعنادها وطولة لسانها ؟؟
    لا بس أكيد ماراح تقول لأهلها الحقيقة .. ولو حكتهم وش بيكون موقفهم مني !! أدافع عن نفسي باني أعلمهم كل شي عنها ؟؟ ولا أسكت وأخلي الحق معها !! وليه يدروووون عن شي أصلا .. ! مالها داعي تخبرهم ولا شي عن حياتنا وبس ..

    فتح الباب ونزل وفتح شنطة التاكسي ونزل شناطهم للشارع ..
    سمع فتون تقول : سولا افتحي الباب ..
    فتحت الخدامة الباب كون ان وحده قالت اسمها أكيد تعرف أهل البيت ..
    دخلت فتون وفيصل ناداها : فتون !
    فتون ماردت ودخلت مطنشته .. !
    فيصل : فتون لحظة بدخل الشنط ممكن تصبرين ؟؟
    فتون : وانا شدخلني ..
    فيصل عصب وقال : فتوووون قلتلك اصبري .. هي كلمة بقولك اياها وبعدها انقلعي داخل ..
    فتون مطنشة ولا كنها تسمع ..

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: رواية لجل الوعد

      مشى فيصل خلفها تارك التاكسي عيونه طايرة بالي ترك الشنط بالشارع ودخل ..

      مسك فتون من ذراعها ولفها بقوة عليه واهو يهمس بعصبية : أقولك اصبري ياعنيدة !
      فتون كشرت واهي مغمصة عينها وتقول : خلصني شتبي ؟؟
      فيصل واهو ضاغط على ذراعها بقوة المتها : لو قلتي لأهلك شي عن حياتنا أقسم بالله ماتلومين الا نفسك !!
      فتحت فتون عيونها وقال باستهزاء : شدعوة خايف ؟؟؟
      فيصل : ايه خايف .. بس خايف عليك ياذكية !! لأن كل الخطأ بركبه اياك من راسك لين رجولك لأن أهلك يعرفونك .. وتدرين شلون حاطيني فوق روسهم ! (( فلت ذراعها بقوة ورجع طالع للشارع يدخل الشنط ..
      وفتون مشت واهي مولعة من القهر .. ايه ادري انهم حاطينك فوق راسهم عساك تطيح تحت رجولهم ياحقير .. وكيف أنسى هالشي واهم زوجوني اياك غصب .. لأنك فيصل الشهم بنظرهم .. العاقل الحنون الطيب .. مالت عليك بالخمس !

      وقفت عند الباب الخشب وأخذت نفس عميق تهدي نفسها ..
      الا انفتح الباب وفتون ابتعدت بسرعه
      وطلع خالد !
      انتبه خالد للظل الي قدامه وعلى طول التفت وشاف فتون وشخصت عيونه !
      ابتسمت فتون وشوفة أخوها شرحت صدرها ونستها كل شي وقالت بشوق : خالد حبيبي وحششششششتني !
      خالد استوعب أخيرا وقال : يابنت اللذينا !!! .. وضمها واهو يضحك ويقول : والله لك فقدة انتي ووجهك !!
      فتون : ههههههههههه ايه ماتعرفون قيمتي الا اذا فقدوتي هاه ؟؟
      خالد : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايس ... أأ قصدي الروعة !
      فتون واهي تبعد عنه : انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
      خالد : ياعمري انتي .. (( والتفت شاف فيصل عند الباب الي كان شاهد على كل الي صار .. كان يطالع بفتون مو خالد .. استغرب كيف تحمل بقلبها كل هالمشاعر الحلوة وهالحب والحنان .. الي مالقى ربعهم ! اتمنى لو كان اهو مكان خالد .. ظل يطالعها لين انتبه لخالد ينزل الدرج ويصرخ ويقول : ياحلو حظي انا الي دوم أفتح الباب للغوالي .. << يقصد سعود قبل
      ضحك فيصل وضم صديق عمره وحياته .. وسلم عليه واتبادلوا السوالف ..

      فتون فتحت الباب ودخلت وماهتمت تسكره ..
      وما امداها تلتفت الا سمعت الصراخ من كل النواحي يصرخ باسمها !
      على يمينها : فتوووووووووون
      على يسارها : فتوووووووون
      قدامها : فتووووووووووون

      ضحكت واهي تركض لأحلى اخت وهبها ربها لها .. وضمتها من كل قلبها ..
      عبير واهي مو مصدقة : لا كذابة كذابة ماجيتي ماجيتي .. !
      فتون : ههههههههههههههههه ايه هذا قريني
      وجدان : يالله وخري خلينا نسلم عليها اشتقنالها احنا بعد ..
      ابعدت عبير ووجدان ضمت فتون واهي تقول : ياهلا بام المغامرات لا والحين صارت ام المفاجات !
      فتون : ههههههههههههههه لا ولازلت ام المغامرات بعد ما استغنى ..
      وبعدها بشاير حضنتها واهي تقول : ياعمممممري انتي فقدتك حيييييييييل
      فتون : هههههه أكيد عاد انتي تتوهين من غيري
      وبعدها رجعت عبير ضمتها واهي مو قادرة تستوعب وضحكوا البنات عليها ..
      التفتت فتون وقالت : وين أمي ؟؟؟
      عبير : طالعة شوي وتجي ..
      فتون : يوووه حسافتها ! كان ودي أنا أدخل عليها مو إهي
      عبير : اوكي شرايك تنتظرينها بغرفتها اذا دخلت تبدل تتفاجئ فيك !!
      فتون بحماس : يالله .. (( وأول مامشت وقفت فجأة واهي تمسك راسها بقوة !
      عبير بخوف : فتون حبيبتي شفيك !
      فتون واهي متمسكة بذراع عبير : دار راسي فجأة بسم الله .. !
      عبير بقلق : اسم الله عليك شكله هدك السفر .. خلاص اقعدي هنا ماله داعي تطلعين ..
      فتون : لا لا .. مافي شي كايد باطلع ..
      عبير : اوكي بشويش ..
      ومشت فتون وجمبها عبير .. وبشاير ووجدان وراهم ..
      ومامداها تطلع درجتين الا فقدت وعيها وطاحت على عبير وطاحت عبير معها واهي تصرخ : فتووووون شفيييييييك !
      فتون ماردت .. والبنات اخترعوا واهم يهزونها ..
      عبير : بسم الله على اختي الرحمن الرحيم .. (( وصرخت : سووووووووووولا هاتي كاس مووووية بسسسسسسرررررررررررعه
      بشاير : انا باطلع اجيبه ..
      وطلعت الدرج تركض .. وعبير ووجدان شالوا فتون واهم قلقانين وعبير تبكي وتقول : ياعمري عليك يافتون شصار فيييييييك ..
      سدحوها على الكنب وعبير صرخت واهي تنادي : بشاير يالله ..
      وجدان صرخت واهي تمشي الدرج : بسرعة يابشاير ..

      وصلت تصاريخهم لبرا وين مافيصل وخالد واقفين ..
      استغربوا من هالاصوات الي مستحيل تكون خبة وفرحة بفتون !!
      مشى خالد ودخل وشاف بشاير تناقز بالدرج ومعها كاس موية .. وعلى طول التفت لوين مهي رايحة لقى فتون دايخة على الكنب وبشاير كبت الموية على وجهها ..
      انصدم واهو يمشي ويقول : شصار فيها ؟؟؟؟
      شهقت فتون من الموية وفتحت عيونها .. وشخص بصرها فيهم .. واهي مو مستوعبة شصاير !
      عبير واهي تبكي : حبيبتي فتون شفيك شتحسين ..؟؟
      مسكت فتون قلبها واهي تقول بضعف : خفق ان !
      خالد : اسم الله عليك .. عبير جيبيلها شي دافي تشربه .. وانحنى ومسكها من خلف ظهرها واهو يقول : امشي معاي بالغرفة الي بالجمب ..
      اخذت فتون نفس .. ونزلت رجولها وخالد يعاونها تاقف .. وفجأة تأوهت بألم وقالت : اي ساقي مقدر أوقف !
      بشاير : ياعمري شكلها تعورت لما طاحت !!
      خالد : شالي صار فيها ؟؟
      بشاير : ماندري فجأة واحنا طالعين الدرج داخت وطاحت ..
      خالد : لا حول ولا قوة الا بالله .. شكلك ما أكلتي ولا نمتي زين !
      فتون بوهن تكابد دوختها : اممم مادري .. اه دايخة ..
      خالد شالها من تحت ظهرها وتحت رجولها ومشى واهو يقول : افتحولي هذا الباب ..
      أسرعت وجدان وفتحت الباب .. وكانت غرفة نوم اضافية ..
      مشى خالد وحطها على السرير ووجدان فتحت النور والمكيف ..
      خالد : فتون .. نوديك المستشفى .. ؟
      فتون : لالا .. بس ابي انام شوي ..
      خالد : اكيد يافتون ؟؟
      فتون واهي مغمضة عينها : امممم ..
      خالد : زين اصبري قلبي لين تجيبلك عبير شي تشربينه ..
      فتون :...............
      خالد بقلق : فتوووون !
      فتون : ايه ايه طيب ..
      وقف خالد واهو يتنهد .. وفجأة اتذكر فيصل الي انفجع معاه برا يوم سمعوا التصاريخ ..
      وطلع عنده ..
      بنفس اللحظة نزلت عبير معها حليب دافي وساندوتش صغير ..
      شافت الباب مفتوح عرفت انهم بالغرفة وعلى طول راحتلهم ..
      دخلت واهي تقول : شلونها ؟؟؟
      بشاير واهي تطالع فتون : أحسن شوي بس تبي تنام ..
      عبير واهي تقعد جمبها : فتون حياتي قومي كلي واشربي شوي بعدين نامي ..
      فتون : مابي عبير والله ماقدر
      عبير : فتوووون عشان خاطري ياعمري لاتخرعيني عليك .. قومي كليلك لقمتين واشربي الحليب تكفيييييين ..

      دخل خالد وقال : بنات اطلعوا شوي .. فيصل بيدخل !!

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: رواية لجل الوعد

        الجزء الثاني والعشرون

        دخل فيصل بعد ماطلعوا البنات وسكر الباب وراه !
        مشى بهدوء واهو يتأملها متمددة على جمبها وضامة البطانية لصدرها ومسكرة عيونها بتعب..
        انتبه لصحن الحليب والساندوش الي على الطاولة .. عرف انه لها وانها رافضة تاكله ..
        قعد جمبها على السرير ومسح على راسها بخفة واهو يقول بحنية : فتون ممكن تقعدين شوي ؟؟
        فتون كنها سمعت خالد يقول ان فيصل بيدخل .. !!
        وكنها حست فيه يوم دخل ومشى وقعد جمبها .. وخفق قلبها بقوة واهي الخفقان ذابحها مع التعب .. بس مع دوختها مو قادرة تستوعب وش يدور حولها بالضبط ..
        طالعها فيصل ينتظر منها أي حركة ورد .. لقاها تغمض عيونها بقوة وتضم البطانية لصدرها أكثر ..
        لمس بأصابعه جبينها لقاه مسخن شوي .. كنها بداية فلونزا ..
        قرب منها أكثر واهو يقول : فتون .. افتحي عيونك شوي ..
        فتحت فتون عيونها بوهن .. وشافته واهو مقرب منها ويطالعها .. كشرت بخوف واهي تلم نفسها بشكل يبين انها خايفة منه وقالت بخوف : شتبي فيصل .. ترا والله ماقلت لأحد شي والله .. لاتضربني الله يخليك ..!


        انصدم فيصل !! بالوقت الي المفروض يحسسها بالأمان .. حسسها بالخوف والرعب !! لهالدرجة صارت ترتعب مني وتحسبني باذيها !
        اتأمل نظراتها الخايفة والدموع مجمعة بعيونها .. كنها طفلة تترقب الخطر يهجم عليها !! شالي سويته يافيصل فيك وفيها ؟؟

        ضاق صدره من نظراتها وابتسم بحنية وهو يقول : حياتي انا مو جاي أضربك .. أنا جاي أتطمن عليك .. قالي خالد انك دختي وطحتي وخفت عليك !
        لانت ملامح فتون شوي .. وقالت : لاتخاف مافيني شي .. بنام وبرتاح !
        فيصل : لاتنامين قبل ماتاكلين .. (( وقف بدون ماينتظر ردها ومشى ياخذ الصحن والحليب ..

        تبعته فتون بنظراتها وقالت : ليه سافرت وتركتني يافيصل ؟؟؟؟
        التفت فيصل بسرعه عليها واهو عاقد حواجبه باستغراب .. !!

        شافها تطالعه ودموعها تسيل بلا شعور منها وتقول بصوت متقطع مع التعب : كنت محتاجتك جمبي ذيك الفترة .. لانها الفترة الي حبيتك فيها واتعلقت فيك بعد .. يمكن أنانية اني حبيتك بتملك .. بس كنت خايفة أضيع من بعدك .. ومع كذا سافرت وتركتني وضيعتني ! (( بكت بقوة واهي تقول : ليه ضيعتني يافيصل ..؟؟ كنت تقدر تترك السفر وتستغل قربي ذاك الوقت وتخطبني .. كنا وقتها بنعيش مبسوطين ونحب بعض .. بس انت اغتريت بعمرك وبغيت تعاقبني على ولا شي ! على اني ماحبيتك من يوم اني صغيرة مثلك ؟؟ على اني ماهتميت فيك وبوجودك زي ماكانت مرام على خالد ؟؟؟ على اني ماغصبت قلبي يحبك ويعشقك من طلعت على هالدنيا ؟؟ ويوم جت اللحظة الي حبيتك فيها استهزأت فيني وتركتني .. !

        انلجم فيصل و وقف مصدوم ويطالعها بنظرات تنم على صدمته ! ماكان يتوقع انها كاتمة بقلبها كل هالكلام وشايلة بخاطرها عليه لهالدرجة !!

        قعدت فتون على السرير بصعوبة ومسحت دموعها وكملت وهي تشاهق : وش كنت تنتظر مني يوم رجعت ؟؟؟ اخذك بأحضاني وأقول عفية عليك حبيبي عذبتني ؟؟ جرحتني عاقبتني بكيتني دمرتني ؟؟؟؟

        فيصل أخيرا نطق وقال : جرحتك وبكيتك ودمرتك ؟؟؟؟ والله الي اعرفه ان مو هذا الي صار فيك .. الي اعرفه انك استغليتي سفري ودورتي على حب ثاني !

        فتون انفعلت واهي تمسك راسها بتعب وتقول واهي تشاهق : لا يافيصل غلطان .. يافيصل اتذكر قبل ماتسافر طلبتك عند باب بيتنا انك تقعد عشاني ! تتذكر ولا لاء .. ؟؟ قعدت اترجاك وأقولك يافيصل بظيع من بعدك .. ان كانك ماتبيني أتهور لا تسافر وخلك معاي ! تذكر وش رديت علي وقتها ؟؟؟ تذكر ؟؟؟

        فيصل مارد وضاعت عيونه بالفراغ واهو عاقد حواجبه يسترجع ذيك الأحداث !

        كملت فتون تبي تذكره وقالت : أنا أذكرك !! قلتلي انتي ماتبيني اقعد الا عشان أمنعك من التهور لأنك تحسبني ماشوفك غير محامي عني وبس .. ماكنت حاس بالي بقلبي وقتها وأنا أتمناك تقعد ..

        فيصل : بس انتي ماصارحتيني !

        فتون بانفعال : لا تقول ماصارحتك !! حتى يوم كنت ببيتكم أبكي بالحوش وجيت انت وشفتني .. قلتلك فيصل بمووووت اذا سافرت .. بتذبحني بسفرتك .. صرت تتريق انت وتقول مشاعر وقتيه كل واحد يحسها تجاه اي شخص كان مسوي ضجة بحياته !!!

        شهقت بقوة وبعدها سكتت وكملت بألم : كنت مابي أخسرك وكنت أرددها عليك ألف مره .. مابي أخسرك يافيصل مابي .. بس انت استهيفت فيني وبمشاعري ورحت وتركتني.. بنفس الوقت الي راح سعود وتركني .. وبذيك الفترة اتزوجت عبير وتركتني .. محد كان حولي وقتها وش كنت تتوقع مني اذا لقيت أحد يحبني وبكل ثقة اتقدم وخطبني ؟؟؟؟
        أرفضه عشان واحد خذلني وراح ؟؟؟؟
        سحبت مناديل من جمبها ومسحت دموعها ولمت راسها بإيدينها واهي تغمض عيونها بتعب ! كانت هالذكريات تحرق كيانها خاصة واهي تعبانة الحين ولاهي ناقصة تتذكر شي يتعبها ..
        مشى فيصل عندها واهو يقول برجاء : بس يافتون .. انتي شالي خلاك تكتمين بقلبك هالكلام طول هالوقت .. كنا عايشين لحالنا ثلاث شهور مانطقتي فيهم .. ؟؟
        قعد جمبها وحط الصحن والحليب جمبه ومسك ايدها وضغط عليها واهو يقول : ليه الحين اتكلمتي وانتي منهارة وتعبانة؟؟
        فتون : انا ماكنت باتكلم أبد .. بس دامك قررت تطلقني بسبب تعاملي لازم تعرف وش أسباب تعاملي هذا !
        ضيق فيصل عيونه وقال بابتسامة حنونة : أطلقك ؟؟؟؟
        فتون هزت راسها ببرائة وقالت : مو هذا كلامك بالطيارة ؟؟؟
        فيصل بنفس الابتسامة : انا قلت بطلقك ؟؟؟؟
        فتون : قلت بارميك عند أهلك رمية وحده هذا شمعناه ؟؟؟؟
        فيصل : له ألف معنى غير اني أطلقك .. (( مسح على خدها بنعومة واهو يقول : مشكلتي مع كل الي تسوينه فيني أحبك يافتون ولاقدر استغنى عنك .. وانا كان قصدي أخليك عند أهلك هالفترة .. بريحك مني شوي وأخليك تنبسطين مع اختك الي من زمان ماشفتيها ومع امك وصاحباتك .. وانا خليني بعيد كل واحد فينا يراجع حساباته و .. يختبر مشاعره !

        فتون لسبب ما سالت دموعها من جديد .. ماتدري شهالصراع العجيب الي يدور بقلبها مابين حاجتها ورفضها لقربه ..
        مسح فيصل دموعها واهو يقول بضيق : الحين ليش تبكين ؟؟ مو تقولين انا نادرا ماأبكي ؟
        فتون : لاستانس حبيبي .. على يدك اتعلمت كل انواع الدموع .. هذا الي كنت تبيه وتتمناه ومستغرب ليه ماتشوفني أبكي !! .. علمتني شلون هي دموع القهر .. وش هي دموع الحزن وش هي دموع الخوف وش هي دموع الألم والضرب .. و ....
        فيصل قاطعها بضيييق : خلاص فتووووووون .. يعني بالله عليك انتي ماسويتي شي ؟؟ مو كنتي دايم تنرفزيني بكلامك وحركاتك ؟؟؟
        فتون واهي تشاهق : اي انا الغلطانة وانا الظالمة وانا هذا طبعي شتبيني أسوي ؟؟ وانت ماخليت عقاب ماعاقبتني فيه وتبيني أتعدل من بعده لا مستحيل !! بالضرب والصراخ انا ماأمشي يافيصل وانت يوم رحمتني أخيرا شسويت ؟؟ كيف كانت رحمتك ..؟؟ جافيتني وصار كل واحد بحاله لا كلام ولا سلام ؟؟ وتبيني أتغير ..؟؟ انا مو بهالاسلوب أتغير يافيصل مو القسوة الي اتغيرني !
        ماتحمل فيصل كلامها وضعفها وسحبها لصدره بهدوء وضمها .. شلون نسى انها طفلة بكل ماتعنيه الكلمة ! طفلة ماتمشي الا بالكلام الحلو والطبطبة واللين ! وبلحظة نسى كل الي سوته فيه من عناد وطولة لسان .. وماصار يذكر الا حبه الكبير لها .. وباس راسها واهو يحس بالندم على كل الي سواه فيها ..
        لمت فتون نفسها على صدره واهي تمسح دموعها ..
        مسح فيصل على راسها بحنان وبإيده الثانية رفع كاس الحليب وقربه من فمها وقال : اشربي يافتون شوي
        فتون : بطني لايعة فيصل ماقدر ..
        فيصل : شوي بس يافتون مو لازم تخلصينه كله ..
        قربه من فمها واهي لازالت على صدره .. فتحت فمها وشربت شوي .. وحاول معها تشرب زيادة لين حست انها مو قادرة تبلع شي أبد ..
        رجع فيصل الكاس وخلاها ترتاح على صدره .. كانت ساندة راسها وجسمها على الجمب .. ظل يمسح على شعرها ويتأمل ملامحها الذبلانة .. وعيونها مسكرة بتعب ..
        اجتاحت مشاعر حبها بقلبه .. اتمنى هالوقت لو يقدر يرجع الأيام لورى ويغير كثير من مواقفه .. لو اني بس ماسافرت عنها .. لو اني بس ماقسيت عليها .. لو اني اتحملت دلعها وزعلها وعنادها .. لو .......... اخ شتنفع اللو الحين !! هذانا وصلنا بالاخر لهالحال !

        اتنهد وطالع فيها لقاها مو حاسة فيه .. شكلها نامت من التعب .. قطع قلبه شكلها واهي نايمة واثار الدموع والتعب على وجهها .. بلحظة انفعلت وطلعت كل الي بقلبها .. وبلحظة هدها التعب ونامت ! وش يبي أكثر من كذا ليجزم انها طفلة !!
        مسكها من خلف ظهرها بخفة .. ونزلها مكانها بهدوء .. وغطاها بالغطا .. وانحنى وباس جبينها وهمس عند اذنها : باشتاقلك حياتي ..
        اتأملها باخر نظرة .. حسها غاطسة بالنوم وتعبانة ولاهي حاسة فيه .. نزل عينه بعدها ومشى عنها وفتح الباب وطلع واهو يقاوم التفاتة أخيرة لو التفتها يمكن يتراجع عن قراره .. ضغط على قلبه وطلع بهدوء .. وسكر الباب بنفس الهدوء ..

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: رواية لجل الوعد

          مشى وانتبه لخالد وعبير قاعدين بالصالة ووجدان وبشاير استأذنوا وراحوا ..
          ضيق عيونه فيهم واهو يشوف بعيونهم الاستفسار .. قال من قبل مايسألونه : شربت شوي من حليبها ونامت ..
          خالد : شفيها يافيصل ؟؟؟
          فيصل واهو يقعد : ابد ياخالد بس ماكلت ولانامت زين هاليومين ..
          خالد : أكيد مو شي ثاني ؟؟ مايحتاج نوديها المستشفى ؟؟
          ابتسم فيصل بخفة واهو يدري وش يقصد .. وطبيعي جدا انه يفكر بهالتفكير لان محد يدري عن الوضع والانفصال الي كانوا عايشينه بذيك البلاد ..

          قال : لاتقلق ياخالد مافي شي .. خلوها تنام ولحد يصحيها لين تصحى بنفسها وترتاح وبعدين خلوها تاكل زين وان شاء الله بتتحسن .. الي فيها ضعف صدقني !
          خالد بضيق : واهي ليه وصلت لهالضعف طيب ؟؟؟
          طالعه فيصل بنظرة فهمها خالد على طول .. انه مايبي يقول شي قدام عبير .. والتفت على عبير وقال: شلونك عبير .. ؟؟
          عبير : بخير الحمدلله .. انت شلونك والحمدلله على سلامتكم ..
          فيصل : الله يسلمك اعذريني والله مانتبهتلك وانا داخل الغرفة قبل شوي !
          عبير : لا عادي كلنا انربشنا ..
          فيصل : شكل خالتي مو موجودة !
          خالد : اي والله طالعة بس شوي وتجي ..
          فيصل واهو يوقف : زين بروح أشوف أهلي الحين وان شاء الله بمر وقت ثاني أسلم عليها وعلى عمي ..
          خالد واهو يوقف : مامريت على أهلك ؟؟؟
          فيصل : لا والله من المطار على هنا ..
          خالد : يالله أجل أنا أوصلك
          فيصل : مو بكيفك اصلا مالي غيرك ..
          خالد : ههههههههههه بدينا ..!
          ضحك فيصل ومارد .. ومشى وطلع واهو مافيه حيل يرد .. كلام فتون وشكلها وحالتها ضيقت صدره وقتلت اي احساس فرح ممكن يحسه ..

          ركبوا السيارة وفيصل رجع المرتبة على ورى وسند راسه .. شغل خالد السيارة واهو يطالع بفيصل وقال واهو يحرك السيارة : شفيكم يافيصل ؟؟
          فيصل : فينا الي كافينا ..
          خالد : والله اني حاس .. فتون هذي محد يقدر عليها الا الي خلقها ..
          فيصل بضيق : لاتظلمها ياخالد .. انا الي ماعرفت أكسبها وأتعامل معها ..
          خالد بسخرية : شالي ماعرفت ؟؟ ترا ذي طفلة أي أسلوب يمشي معها ..
          فيصل : وهذي المشكلة ياخالد .. الطفل وخاصة اذا كان عنيد .. ماتمشي معاه القسوة !
          خالد بصدمة : وانت كنت قاسي معها ؟؟؟؟
          فيصل بغصة : أكثر من ماتتصور !
          خالد : ليه يافيصل ؟؟ هذا وهي غالية على قلبك .. !
          فيصل : لاتلومني ياخالد والي يرحم والديك قلتلك الي فيني كافيني ..
          سكت خالد شوي وبعدها قال : حتى ولو يافيصل أكيد اهي حدتك وطلعتك من طورك !
          فيصل بقهر : انت ليه شايل عليها ؟؟؟؟
          خالد : مو شايل عليها ولا شي بس اختي واعرف طبعها ..
          فيصل : اختك مافي أزين منها حبيبي بس يبيلها من يعرف يكسبها .. (( اتنهد بضيق وسكر عيونه ..
          طالعه خالد حس انه ماله خلق يحكي ويتكلم ..
          وفيصل راح بأفكاره مابين كلام خالد ومابين أحاسيسه .. يحس بالندم واللوم .. يحس بتأنيب الضمير بنفس الوقت يحس بالظلم !! نادم على قسوته وضربه وعصبيته وانفعاله .. بس شسبب هذا كله ؟؟؟
          اتذكر كلام فتون :
          "عاقبتني على ولا شي !!!"
          " على اني ماحبيتك من يوم اني صغيرة مثلك ؟؟ على اني ماهتميت فيك وبوجودك زي ماكانت مرام على خالد ؟؟؟ على اني ماغصبت قلبي يحبك ويعشقك من طلعت على هالدنيا ؟؟ "

          انعصر قلبه بقوة .. كان يحبها بكل حواسه وبكل ذرة بكيانه .. كان ولازال على هالحال .. وبنفس الوقت كان احساس انها ماتكن بقلبها تجاهه ولا شعور .. يحرق قلبه .. لا والي يحرقه أكثر انه يحسها ماتطيقه ولاتبيه !!
          ليتها بس ماحبتني .. كان أهون علي من انها كانت ماتطيقني وترفضني .. يمكن هذا الي خلاني أروح وأتركها يوم حسيتها بدت تميل لي .. ماكنت أبي أظيع بالمتاهات الي شفتها بعيونها .. مشاعر توها انولدت بقلبها !! كنت أبي أنميها وأكبرها.. بس للأسف قتلتها بمهادها !! كنت أبي أحسسها مرارة الحرمان الي حسيتها .. أبي أذوقها ألم الهجر والبعاد .. ظنيت اني بولعها أكثر .. هههههه ياحظي أبعدتها أكثر !!
          اتنهد تنهيدة وصلت لمسامع خالد الي رجع يلتفت عليه ويطالعه وماقدر يمنع نفسه يسأل : طيب الحين خليتها عندنا وبعدين ؟؟ شناوين عليه ؟؟
          فيصل بنفس وضعيته : مادري ياخالد .. الحين خلنا نبعد شوي عن بعض كل واحد يراجع حساباته واذا كان لنا نصيب نرجع لبعض رجعنا .. وان كان مالنا نصيب .. (( وبتنهيدة : أكبر غلط أجبرها ترجعلي زي ماجبرناها تتزوجني !
          خالد : لا ان شاء الله بترجعون لبعض يافيصل وبدون ماينجبر احد على الثاني ..
          فيصل بهمس : ربك كريم ..

          وصلوا البيت ونزل فيصل وشكر خالد .. وقاله : اتفضل اقعد معانا شوي ..
          خالد : لا مشكور يافيصل خذوا راحتكم انتوا
          فيصل: يالله أجل بيننا اتصال ..
          خالد : ان شاء الله .. سلام ..
          وركب السيارة وشخط فيها ..

          فتح فيصل الباب بالمفتاح الخاص فيه ودخل وسكر الباب وراه .. أخذ نفس عمييييييييق واهو يتأمل الحوش .. وابتسامة انرسمت على فمه واهو يتخيل أمه وخواته ..
          مشى واهو يخمن من ممكن يواجه أول مايدخل وكيف وضعهم ؟؟؟
          فتح الباب الداخلي وأول مادخل سمع صراخ يقول " جاء جاء ... "
          وبعدها سمع صوت ركض لناحيته التفت بسرعه لقى مشعل يركض وبعدها وقف مصدوم وقال واهو موسع عيونه بصدمة : لا لا ماجاء !!
          ضحك فيصل : منهو الي جاء وماجاء .. !
          مشعل واهو لازال مصدوم : أبوي .. أحسبك ابوي .. انت ليه جيت ؟؟؟
          فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه حلوة ليه جيت مب عارف تعبر عن صدمتك .. تعال يالدوب اشتقتلك
          أخيرا استوعب مشعل وصرخ واهو يركض : فيصل أخوووووووووي جاء
          ضحك فيصل وفتح ايدينه وضم مشعل واهو يقول :هلا والله بنائب ولي العهد .. شلووونك حبيبي ؟؟؟
          مشعل : بخير الحمدلله ( وقف وقال : وش السالفة ؟؟؟
          فيصل : ههههههههههههه أبد الله يسلمك يقولون زواح اختي اسبوع الجاي وجيت أحضره
          استانس مشعل انه يكلمه كنه رجال ورفع راسه وقال : وخلصت ولا بترجع ؟؟
          فيصل : اختياري وانا اخوك .. لو بغيت ارجع رجعت ولو بغيت اقعد قعدت
          مشعل صدق عمره ورفع حاجب وقال : انا اقول انك ترجع !!
          فيصل هههههههههههههههه اقول انقلع

          " فيثل "
          ومن غيرها الي تناديه بهالطريقة ؟؟ التفت وعلى فمه أحلى ضحكة وشافها واهي ورى الدرج مستحية .. انحنى بسرعه وفتح ايدينه ونادها واهي استحت وغطت وجهها .. ضحك واهو يقول : شفيك مستحية حبيبتي تعالي ..
          ركضت واهي مغطية وجهها وطاحت بحضنه وشالها وضمها ودار فيها واهو يقول : وحشتيييييييني يابعد هالدنيا انتي ..
          ضحكت ساره واهي تقول : وانت وحستيني بعد ..
          فيصل : وحستك ! هههههههه يازينك
          مشى واهي متعلقة برقبته واهو ضامها من ظهرها ويقول : مشعل وين أهلي ؟؟؟
          مشعل واهو يمشي وراهم : أبوي طلع مشوار وقال اذا قعدتوا عاقلين بجيبلكم حلويات وأنا جاي !
          فهم فيصل ان ابوه ماوصاهم كذا الا لأن محد حولهم .. وقال : ليه وين امي والبنات ؟؟
          مشعل : منى ومرام بالسوق .. وامي وخالتي فوق بغرفة مرام يرتبون أغراضها ويبكون ..
          فيصل : يوووووووه لازم هالموال ؟؟
          طلع الدرج بسرعه وساره تضحك لانها تناقز معاه واهي متعلقة برقبته ..
          مشى لغرفة مرام وشاف بابها مفتوح ابتسم ومشى ووقف عند الباب وقال بصوت عالي : جاكم من يمسح دموووووعكم .. !
          مشعل ضحك وراه وقال : ههههههههههههههههههه كرتون مناديل
          أم فيصل شهقت وخبطت صدرها وقالت : ياقليبي على ولييييدي !! (( وسالت دموعها وهي توقف ..
          فيصل واهو يمشي ناحيتها : ياقليبي انتي يمه ..
          حاول ينزل ساره بس هالبنت متعلقة بقوة راح أبعدها على الجمب وضم امه من الجهة الثانية ..

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: رواية لجل الوعد

            مشعل عصب وجا ورى ساره وصار يهمس بعصبية : انزلي ياغبية خلي فيصل يسلم على أمي
            ساره بقهر : قاعد يثلم عليها الحين وس دخلك ؟؟؟
            مشعل بنفس العصبية : مو قادر يسلم عليها زين بسببك ..انزلي وبس ..
            مانتبه الا على الي شدته من اذنه واهي تقول : انت مالك شغل فيها .. سامع ولا لاء !!
            مشعل صرخ : اي اي طيب نسيت ان محاميتها موجودة !
            حنان واهي تترك اذنه : لا حبيبي موجودة او مني موجودة لاتحارشها ..
            وقعدت جمب ام فيصل طبعا بعد ماسلمت على فيصل ..
            قعد فيصل جمبهم وساره بحضنه وقال واهو يقعد : ايه يمه وش أخباركم أجل حايسين ؟؟؟
            ام فيصل : مره يافيصل كل شوي تطلعلنا شغلة ونسويها واختك بعد تتشرط وتبي كل شي على سن ورمح ..
            فيصل : ههههههههههه أكيد زواج الغالي ..
            حنان : اي والله لو تشوفها شلون مستخفة ..
            فيصل : ههههههههههه ياحبيلها .. وانتي ياحنان أخبارك ؟؟
            حنان: بخير ياعمري والله اشتقنالك انت وفتووون مرررررره ..
            أم فيصل :إي والله .. وينهي وديتها لأهلها .. ؟؟
            فيصل : اي وبتجي ان شاء الله تسلم عليكم ..
            ساره : ليه ماجت معاك أبي أسوووفها ..
            فيصل : والله ياعمري حتى هي تبي تشوفك وان شاء الله تجي وتجيبلك هدية معها
            ساره بفرحة : ياسلام .. (( وطالعت بمشعل وهي تضحك
            مشعل : حتى انا بتجيبلي وتشوفين ..

            سمعوا الباب السفلي ينفتح .. وفز مشعل واهو يقول : جا ابوووووي ..
            وقف فيصل واهو يبتسم وساره لازالت متعلقة برقبته .. قال واهو يحاول ينزلها : حبيبتي بروح أسلم على بابا بعدين أشيلك
            ساره بضحكتها الي ماتفارقها : تيب ..
            باسها وطلع وطلع الكل معاه ونزلوا الدرج وسمع ابوه واهو يقول : لالا تكذب يامشعل ؟؟؟ بذمتك ؟؟
            رفع عينه وشاف فيصل ينزل الدرج !!
            شخص بصره وشقت الضحكة وجهه وهو يقول : هلا والله بفيصل هلا بالغالي ..
            فيصل : هلابك ياتاج راسي .. (( وباس راسه وإيده وضمه بكل شووووق ..
            أبو فيصل وصوته متهدج بالدموع : هلا هلا والله .. الحمدلله على سلامتك يبه
            فيصل رجع يبوس راسه وقال : الله يسلمك ويبقيك ..
            ومشوا كلهم للصالة وقعدوا سوى ..

            وماطال الوقت يوم وصلت منى ومرام ..
            فتحوا الباب ودخلو ومعهم أكياسهم ومرام تقول : اه ياظهري ان شاء الله هذي اخر مره أنزل السوق
            منى : كل يووووم تقولين اخر مره ومن بكرا تنزلين وتجريني معاك من الدوام والله بيحاسبوني ..
            مرام : قايلتلك خذي اجازة مارضيتي و .......... ((قطعت كلامها فجأة يوم التفتت وشافت فيصل يطالهم ويضحك ..!!
            صرخت واهي ترمي الاكياس : فيييييييييييييييصل !
            منى انفجعت وقالت واهي تلتفت : بسم الله وين ؟؟؟؟
            وشهقت يوم شافته ورمت الاكياس اهي الثانية وصرخت وركضت اهي ومرام عليه ..
            وقف فيصل واهو يضحك وما مداه يوقف الا نطوا الثنتين عليه وقامت ساره تحسب الدعوة لعب ونطت عليه معاهم !!
            طاحوا كلهم على الكنب وقال ابو فيصل وهو يضحك : شوي شوي ذبحتوا الولد !
            مرام واهي تضمه بقوة وتقول : حبييييييييبي والله اشتقتلك مووووت موووووت !
            منى : واهي تضمه من الجهة الثانية : فصوووولي ياقلبي وحشتنييييييييييييييييي
            ساره الملقوفة : فثوووولي وحسسسسسسستني
            مرام : انا قايلة حبيبي اخوي مو مطنشني وأكيد بيجي يحضر زواجي
            منى : مسكينة انتي جاي عشاننا كلنا مب عشان زواجك بس
            ساره : اييييه عساننا كلنا ..
            مرام : لا عشان زواجي غصب عليكم .. مو صح فصووول؟؟

            فيصل بصوت يالله يطلع : الحين ممكن تبعود عني يالثلاث عشان أقدر اخذ نفس وأرد عليكم!!

            ضحكوا وأبعدوا عنه شوي بس ذراعاتهم على رقبته .. أخذ نفس بطريقة تضحك وقال : هلا والله !
            ضحكوا ورجعوا يرحبون فيه ويتهاوشون عليه ..

            " اخ متى أرجع لأهلي مثلك فصووووووووول وخلهم يكتمون على أنفاسي أهم شي أرجعلهم فديتهم "


            ******

            فتحت عيونها بتعب .. والتفتت على يمينها واتفاجأت بصورة جبمها تعني لها الكثير .. صورة خلتها تبتسم وتلتفت على يسارها عشان تتأكد من المكان الي هي فيه .. ! شافت سرير فاضي بس عرفت صاحبته .. أخذت نفس عمييييق واهي تملا صدرها بريحة الغرفة .. اه ياقلبي هذي غرفتي انا وعبير .. !
            قعدت بخفة واسترجعت على طول الأحداث الماضية ..
            دخلت سلمت على عبير وبنات عمتي بعدين حسيت الدنيا تدور فيني .. بعدها انتبهت على موية تنكب على وجهي بعدين جا خالد وشالني للغرفة ومعاه البنات ..
            بعدها ... بعدها ..
            طلعوا البنات ودخل فيصل !!
            اتذكر ان فيصل دخل وانفجرت أنا فيه واتكلمت كلام كثييييير .. أتذكر ان كل الي بقلبي طلعته ذاك الوقت .. بس كان مصدوم من كلامي ! ايه أكيد ماتوقع اني شايلة بقلبي عليه !! بس غريبة ماعصب علي وضربني !! اي والله غريبة !!
            جاني وقعد جمبي و حضني !! وه شلون خليته يحضني ؟؟ لا وبعد شربني الحليب و .. بعدين شصار !!
            شهقت واهي تحط ايدها على فمها وتقول .. شكلي نمت على صدره !!! .. يوووووووه انا شسويت ؟؟؟ شكلي كنت تعبانة وماحسيت على نفسي .. شلون أرضى انام على صدره واهو هددني بالطلاق !!!
            طلاق ؟؟ وش قاعدة أخربط أنا .. صح هو قال انه مستحيل يطلقني لأنه .. يحبني ..! ولأنه مايستغنى عني .. !! طيب الحين انا فرحانة ولا وشو بالضبط ؟؟؟
            يووووووووه شهالافكار انا بعد خليني أقوم أشوف أهلي بس .. شكل أحد منهم شالني وحطني بغرفتي .. فديتهم بعد عمري ..
            وقفت وتأوهت بألم ورجعت قعدت على السرير ! اي ساقي ! شسالفة هالساق كل مالي أنخبط فيه وبنفس المكان !!..
            طالعت الساعه لقتها 6:30 الصباح .. وقفت مره ثانية وسكرت عيونها بألم بس قاومت الامها ومشت للحمام .. لقت ملابس لها مجهزة على الدولاب وابتسمت بفرح .. ياسلام رجعت أيام الدلع والدلال ..
            سكرت الباب وأخذت لها شاور سريع وبدلت ملابسها وطلعت واهي تقاوم ألم ساقها .. لقت سجادتها الي دايم تصلي فيها بمكانها ..
            فرشتها وصلت الفجر .. وبعدها مشت وفتحت باب غرفتها بهدوء وطلعت ..
            مشت واهي تعرج لين الدرج وطلت منه وشافت خالد وأبوها يفطرووون ..
            ابتسمت بكل فرح واهي تشوف أبوها ووقفت أول الدرج وقالت بدلع : بابي !
            التفتوا كلهم للصوت وشافها أبوها وكنه شايف جنته قدامه !! نط من مكانه واهو يقول : ياعيون بابك انتي ..
            خالد : بابك ههههههههههههههههههه لا دولابك أزين ..
            ضحكت فتون واهي تنزل الدرج بشويش وتقول : اسكت يالغيووووور ..
            طلع أبوها نص الدرج واهي نزلت للنص ونطت عليه واهو ضمها من خاطر أبو ولهان ومشتاق لبنته ودلوعته ويقول : شلونك حبيبتي ان شاء الله بخير ياماما؟؟
            فتون : الحمدلله انت شلوووونك يبه اشتقتلك ؟؟
            ابو سعود : بخير والله الحمدلله على السلامة
            فتون : الله يسلمك يارب
            ابعدت عنه ونزلت جمبه واهو نزل قبلها واهو يقول : شلون فيصل ان شاء الله طيب ؟؟
            فتون : ........... بخير .. الحمدلله ..
            نزلت وقعد ابوها وقعدت جمبه وريحة الأكل شهتها واهي الي صارلها كم ما أكلت ..
            خالد : اكيد اشتيهتي الحين وبتخلصين الاكل علينا
            فتون : اسكت والله بمووت من الجوع ..
            خالد : قومي خلي سولا تسويلك شي واتركي فطوري انا وابوي
            ابو سعود : خالد وجع ! خل اختك تاكل الي يسمع يقول بتاكل كل هالصحن الحين ..
            خالد واهو يضحك : وسع صدرك يبه أحب اناكفها
            ابو سعود : سمي بالرحمن حبيبتي وكلي ..
            فتون : ماعليك يبه لاتوصيني .. ((وشمرت أكمامها بطريقة ضحكتهم وبدت تاكل ..

            ابو سعود : اتغدي عندنا يافتون مابي ارجع القاك رحتي !
            فتون بصدمة : وليه وش يروحني اصلا ؟؟؟
            ابو فيصل : يجي فيصل ويضحك عليك بكم كلمه وياخذك قولي لا اقعد انت اتغدا مع ابوي
            فتون : ايييييييه .. لايبه لاتشيل هم .. انا باقعد على قلوبكم طول هالايام !
            ابو سعود : ليه يمه عسى ماشر ؟؟
            فتون بضحكة : مافي شي يبه شفيك خفت بس مشتاقة لكم وابي اشبع منكم كم يوووم ماتكفيني ساعات ..
            ابو سعود : ايه أشوا اجل الحمدلله ..والله حتى انا مشتاقلك وابي اقعد معاك زين اذا رجعت ..
            فتون : ان شاء الله ..
            وقف واهو يقول : يالله اجل فمان الله .. خالد لاتاخذك السوالف وتتأخر ..
            خالد : قايم قايم ..
            طلع أبو فيصل الا خالد قال : كم يوم ناوية تقعدين ..؟؟
            فتون واهي تاكل : مدري ليش ؟؟؟
            خالد : لا بس باتطمن عليكم ..
            فتون : انت خل بالك من نفسك وبزواجك الي بعد اسبوع وماعليك منا ..
            خالد : والله تشوفين اذا محد نفعكم غيري !
            سكتت فتون شوي بعدين قالت : تنفعنا بايش ؟؟ انت تدري عن شي ؟؟
            خالد واهو يوقف : لالا وش بيدريني أصلا .. يالله اشوفك اذا رجعت .. مع السلامة

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: رواية لجل الوعد

              وطلع واهي عقدت حواجبها تفكر شوي .. بعدين نفضت من بالها اي أفكار وكملت أكل ..

              طلعت سولا وقالت : مدام تبغى جيب فطور تاني !
              فتون : هههههههههههههههههه وش قلتي ؟؟؟؟
              سولا باستغراب : تبغى فطور تاني ؟؟؟
              فتون : لالا ههههههههههههههه الكلمة الي قبلها وشهي ؟؟؟ وش ناديتني ؟؟
              سولا وهي تضحك : مدام !!
              فتون : هههههههههههههههه والله وصرتي مدام يافتون هههههه تجنن منك ياسولا .. ههههههههه انا فتون الي كنتي تهاوشيني وانا بزر وتطلعيني من المطبخ صرتي تقوليلي مدام ههههههههههههه
              سولا : ههههههههه هي كدا دنيا
              فتون : هههههههههههههه بطني اه ههههههههههههههه اي والله هي كدا دنيا ولا بالله ياسولا كنتي تتوقعين اني باخذ فيصل ؟؟ فيصل الي كنت اكرهه واتهاوش معاه كل ماشوفه اتزوحه ؟؟ خطر على بالك هالشي ؟؟
              سولا مافهمت وش تقصد بس فهمت ان الكلام عن فيصل وقالت : سفتي كيف ؟؟
              فتون : ههههههههههههههه بس ياسولا ضحكتيني رووحي خلاص مابي شي
              سولا واهي تهز راسها : هههههههه مزنونة انتي ..
              فتون : ههههههههههههههه وجع انتي المجنونة ههههههههههههههههههههههه

              " اي هذي بنتي ماتغيرت .. عادتها تصحينا من النوم بضحكها ورجتها "

              التفتت فتون وشافت امها تنزل من الدرج
              نطت ناسية ساقها وألمها واهي تقول : مامييييييي حبيبتييييي عمرررررررري ..
              ضحكت ام سعود ونزلت بسرعة ورشاقة وحضنت بنتها بقوووووووة واهي تقول : والله فز قلبي يوم طلعت من الحمام وسمعت ضحكك ورجتك .. قلت هذي هي فتون ماتغيرت ..
              فتون : هههههههههههههههههههههههههههه ولا أكبر قوة بالكون تغيرني ..
              ام سعود واهي ماسكة ايد بنتها وتقعد : ياعمري انتي شلونك الحين ان شاء الله أحسن
              فتون واهي تقعد جمبها : الحمدلله مدري وش جاني امس بسم الله دخت ونمت ولادريت عن نفسي الا تو ..
              ام سعود : قلقتينا انا وابوك والله كل ساعه ندخل عليك ونشوفك
              ضمت فتون أمها بقوة واهي تقول : ياعممممممممري انتي وابوي وبس .. والله وحشتوووني بغيت أنهبل بالايام الأخيرة ..
              ام سعود : ياحياتي انتي قوليلي وش اخبارك وأخبار فيصل ؟؟
              فتون : بخير الحمدلله قدر يخلص شغله قبل زواج خالد وجينا ولا كان بموت من القهر لو ماجيت ..
              ام سعود باستهبال : لا اشوا اجل جابك قبل لاتموتين ..
              فتون : ههههههههههههههههههههههههههههههه هذا الي همك
              ام سعود : ههههههههه اكيد .. وقاعدة عندنا اليوم ؟؟؟
              فتون : ايييييييييييه شفيكم علي انتي وابوي وخالد .. ترا من الحين اعرفوا ماراح أطلع من البيت قريب يمكن اقعد شهرين ثلاث أربع !
              ام سعود بصدمة : وشو ؟؟؟؟؟ مب صاحية انتي .. !!
              فتون مسوية حزينة وتقول : لهالدرجة ماتبيني ؟؟
              ام سعود : اقول اهجدي ايه مابيك شهرين ثلاثة تتركين رجلك ! اقعدي عندنا كم يوم وخلاص روحيله ..
              فتون بتنهيدة : يصير خير .. المهم وين عبير ؟؟
              ام سعود تجاهلت سؤالها واهي تتفرس بنتها بنظراتها وقالت : والله مادري وش هببتي بحياتك انتي وفيصل !!
              فتون باستهبال : يووووووه كل الي تتوقعين خبطنا ورقعنا وعجنا وخبزنا وحرقنا وكل الي يخطر على البال سوينا ..
              ضحكت ام سعود وقالت : والنتيجة أهم شي ؟؟؟
              فتون : يمممممممه خلاص فكينا منه الحين وقوليلي وين عبير ؟؟
              ام سعود : وين عبير يعني بتترك زوجها وتنام هنا عشانك ؟؟؟
              فتون : وجع ماصدقت شافتني نمت رجعتله !!
              ام سعود : ايه رجعتله وقالت اذا صحت فتون وروقت جيت ..
              فتون واهي توقف : بروح أكلمها هالهايمة هذي ..
              ام سعود : نايمة الحين تلقينها ..
              فتون : والله بصحيها تجي مو لازم تنام
              ام سعود : أجل دقي على جوالها ..
              فتون : اكيد ..
              وراحت للتلفون واتصلت على عبير لين انقطع الخط ماردت .. رجعت تتصل مره ثانية وبعدشوي ردت عليها وصوتها نوم وتقول : هلا يابعد قلبي ..
              فتون : هههههههه شدراك انها أنا ..
              عبير : ههههههه وشدراك ان انتي بعد قلبي !!
              فتون : الا ادري اني بعد قلبك وعمرك وكلك بعد ..
              عبير : واثقة انتي وهالوجه .. المهم شلونك الحين ؟؟؟
              فتون : تمام بس يالله تعالي
              عبير : الحين هذا وقت أجي بالله عليك وبعدين مين بيجيبني تركي بالدوام !
              فتون : يووووووه عبير خلي سواقهم طيب يجيبك ..
              عبير : انت شصحاك بسم الله !
              فتون : صحاني الشوووق والوله المهم خلصينا وتعالي
              عبير : اوكي بكلم تركي واشوف ..
              فتون : يالله ورديلي
              عبير : اوكي سلام ..

              سكرت من فتون وقعدت واهي تفرك عيونها .. فيها النوم بس اتحمست للروحة يوم كلمتها فتون ..
              دقت على جوال تركي واهي شايلة هم رده ..
              وبعد كم رنة رد عليها : نعم ..
              عبير : هلا تركي ..
              تركي : هلا عبير ..
              عبير : شلونك ؟؟
              تركي : الحمدلله ..
              سكتت عبير شوي بعدين قالت : أقول تركي ..
              تركي : نعم ..
              عبير : شعندك انت وهالنعم ؟؟؟
              تركي : ها امري شتبين ؟؟
              عبير : مايامر عليك عدو بس حبيت أقولك بروح لأهلي ..
              تركي : الحين ؟؟؟
              عبير : ايه .. دقت علي فتون وتبيني أجيها ومافيني نوم وودي أروح ..
              سكت تركي شوي بعدين قال : ومين بيوديك ؟؟؟
              عبير : بشوف السواق اذا موجود وداني !
              وتركي : واذا مو موجود ؟؟
              عبير : مادري عاد ..
              تركي : دقي عليك ..
              عبير : .......... أوكي ..
              تركي: يالله مع السلامة ..
              عبير بهمس : .... مع السلامة ..
              سكرت منه واهي تحس دموعها شوي وتطفر منها ..
              طلعت من جناحها وسألت الخدامة عن السواق وقالتلها انه رايح يجيب بعض المقاضي ..
              رجعت الغرفة وجت تبي تدق على تركي اترددت شوي وبالاخر رمت الجوال .. مافيها حيل تدق وتسمع صوته الجاف وكلامه البارد ..
              راحت للحمام وغسلت وبدلت ملابسها وطلعت .. انتبهت لجوالها ينور واتذكرت انه على الصامت .. مشت وأخذته واهي متوقعة انها فتون بس اتفاجأت يوم لقته تركي المتصل ..
              ردت بنعومة : هلا حبيبي ..
              تركي : شصار عليك ؟؟؟
              عبير : مافي السواق أرسلوه يجيب مقاضي ..
              تركي : امممم .. ومصرة تروحين ؟؟؟
              عبير : ماوراي شي بس مادري شلون بروح بشوف أكلم اهلي ان كان يقدرون يرسلولي سواقهم !
              تركي : لاتكلمينهم ولا شي .. ربع ساعه وانا عندك ..
              اتفاجأت عبير من رده !!! بيترك دوامه عشان يوديها ؟؟؟؟ غريب واهو صاير جاف معها وبارد بدون أي ذنب أذنبته !! والحين يناقض تصرفاته ويقول بيجيها يوديها ..
              تركي : .. وينك ؟؟؟
              انتبهت عبير من أفكارها وقالت : معاك معاك .. أوكي تركي استناك ..
              تركي : يالله سلام ..
              وسكر منها واهي بسرعه قامت واتجهزت ومامرت الربع ساعه الا واهي بعبايتها ..
              طلعت من جناحها واهي تتمنى ماتشوف نوال .. كل الي بالبيت طالعين لدواماتهم ومدارسهم ومافي الا هي يارب تكون نايمة ..
              حمدت ربها يوم دق تركي وردت : هلا ..
              تركي : أنا برا .. (( وسكر ..
              سكرت الجوال واهي تتنهد .. ماتقدر تلومه الحين واهو متكرم وتارك شغله عشان يوديها !!

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: رواية لجل الوعد

                لفت طرحتها واهي تقاوم دموعها .. ومشت وفتحت الباب وطلعت .. كان لابس نظارته الشمسية واتمنت لو ماكان لابسها عشان تشوف عيونه وتحاول تعرف وش فيه وشالي يفكر فيه !!
                فتحت باب السيارة وركبت وهمست بالسلام ورد عليها بنفس الهمس ..
                طول الطريق واهو ساكت ماتكلم معها ولا كلمة .. ضاق صدرها حيييل .. مو كافي البارح دخل نام وتركني .. قعدت ساعه بالصالة لحالي أحسبه بيرجع ويوم دخلت لقيته نايم ؟؟ مو كافي له كم يوم يقوم الصباح ويطلع للدوام بدون مايلتفتلي ولايعبرني ولا بكلمة !! اتنهدت واهي تقول الله يرحم أيام ماكان يطلع للدوام الا واهو مصحيني يودعني ويبوسني ..!
                سمع تركي تنهيدتها والتفت عليها وقال : شفيك ؟؟
                عبير بتنهيدة ثانية : ولا شي ..
                تركي : الله الله شهالتنهيدات ..؟؟ هذا وانتي فرحانة باختك ورايحة تشوفينها ..
                عبير : صدقني ياتركي مني قادرة أفرح باختي ذيك الفرحة .. !!

                طالع تركي بالطريق وسكت ولا رد عليها .. ودار بينهم هالصمت لين رن جوال تركي ورد عليه : نعم !
                انتبهت عبير لرده .. هذا شكله مو طايق يكلم ولا أحد مو بس أنا ..!!

                سمعته يضحك ضحكة خفيفة ويقول : هههههه لا حبيبي شدعوة والله مشتاقينلك .. زين اشوفك اليوم .. لالا انا بجيك .. اي ان شاء الله .. يالله سلام ..
                سكر ورمى الجوال جمبه ..
                طالعت عبير بالجوال الي رماه وحمدت ربها انها مو جوال ! خخخخخ ..
                قالت بهدوء : فيصل ؟؟؟؟
                هز تركي راسه بدون رد ..
                عبير : بتروحله اليوم ؟؟؟؟
                تركي : ان شاء الله ..
                عبير : خلاص اجل خلني عند أهلي ومتى ماخلصت منه تعال خذني ..
                تركي : ان شاء الله ..
                ياه شهالجمووود فيك تركي .. قول شي اتكلم انطق سولف !! حتى لو تهاوش تعصب بس لاتكون بارد بهالشكل الي يقتل !

                شصار فيك بعد ذيك الليلة .. ؟؟ استرجعت أحداث مشتتة .. كانت نايمة وتركي طلع من الجناح ويوم اتأخر طلعت تبي تشوفه وسمعت صوت بمكتب عمها عرفت انه موجود معاه ..
                رجعت الجناح واتمددت على السرير تنتظره بعد فتره جاها وكان وجهه متغير !!
                ولبس ملابسه وطلع من البيت ... ولا رد عليها يوم اتصلت ولا كلمها .. ومن رجع ذيك الليلة وحاله مقلوب !! .. شالي صار .. ؟؟ معقولة عمي له علاقة .. بس شدخل عمي بان تركي ينقلب علي أنا ؟؟ عمي يحبني مثل بنته ومستحيل يقلب تركي علي .. وتركي يحبني ومستحيل يأثر فيه كلام أحد .. !!

                خبطتها الحيرة وصل البيت ووقف تركي السيارة عند الباب .. التفتت عليه عبير وقالت :ماودك تنزل شوي ؟؟
                تركي : لا انا معتذر عن أول الاجتماع عشان اوديك والحين لازم ارجع أحضر الباقي ..
                عبير : اها .. ( وبابتسامة ناعمة : معليه حبيبي عطلتك معاي ..
                طالع فيها تركي وفتح فمه كنه بيقول شي بعدين سكت وقال : يالله عبير لا أتأخر !
                عبير : أوكي .. مع السلامة ..
                فتحت الباب ونزلت ومشت للباب ودقت الجرس وتركي استناها لين دخلت وبعدها حرك السيارة ومشى وقلبه ينعصر بكل ألم !

                برايكم شالي قالب حاله ؟؟؟

                ********

                ^ يوم زواج خالد ومرام ^

                ركبت مرام السيارة وتبعتها منى وسكروا الباب ومشى السواق ..

                منى : ايه ماقلتيلي أي فندق بتروحون بعد الزواج ؟؟
                مرام : مادري وأمي سألت خالتي وين بنروح عشان توديلي ملابس وأغراض الا قالتلها يقول خالد خليها تعبيلها شنطة صغيرة وتاخذها معها القاعة وبس ولا قال وين بنروح !!
                منى : مب صاحي زوجك ! تتوقعين يسفرك يعني !!
                مرام : لا مستحيل لاتنسين عزيمة خالتي الي بكرا ..
                منى : أجل و ش سالفته ؟؟
                مرام : والله مادري ولا أبي أدري .. اهو يبي يفاجئني وأنا أحب المفاجات .. وامي قالت بنحط الشنطة بسيارته من بدري عشان ماننساها وخلاص ..
                منى : والله انكم مغامرات من أولها ..
                ضحكت مرام .. وبعدها بدت تسترجع اهي ومنى كل الترتيبات ويتأكدون ان كل شي كامل ومانسوا شي .. الا فجأة صرخت مرام واهي تضرب فخذها بقبضتها وتقول : يووووووووووووووووه !
                منى بقلق : وشوووووووو ؟؟؟؟
                مرام وهي شوي وتبكي : نسيت أتفق معاهم يوصلون الورد للفندق !
                منى : ايييييه .. خلاص ياشيخة نقول لفيصل يروح يجيبه ..
                مرام : بالله بيطلع من بين الناس عشان يروح يجيبه ؟؟
                منى : ايه وليش لاء ! اذا ما أخونا وقف معانا مين ياقف معنا ان شاء الله ؟؟؟
                مرام : اخ ليتني بس أخذته مره وحده وافتكيت ..
                منى : مهبولة انتي تاخذينه عشان مايجي وقت الزفة الا واهو ذبلان ! خلاص انا بدبر موضوعه ومو جاي وقت زفتك الا وهو بين ايديك لاتشيلين همه أبد ..
                مرام : و ورد الطرحة ؟؟؟
                منى : حتى ورد الطرحة اتفقت مع عبير تجيبه واهي طالعة من الكوفيرا .. انتي لاتفكرين بشي يامرام خلاص قلتلك اتركي كل شي علي وبس ..
                مرام بنظرة حب : الله لايحرمني منك ياعمري والله لو اني من غيرك كان مابقى براسي الا شعرتين !
                منى : ههههههههههههه وش دخل شعرك؟
                مرام : من كثر ما أشدشد فيه !
                منى : ههههههههههههههههه ياقلبي .. لا والله جد مرام ريلاكس الله يسعدك .. ولا عمرك شفتي عروسة مابقى على زواجها الا كم ساعه واهي دايرة بالسوق ؟؟
                مرام : شسوي اذا الشغل عيى يخلص ؟؟
                منى : والله مو الشغل الي انتي الي تبين كل شي على أكمل وجه وباشرافك بعد !
                مرام : خليني يامنى وربي مو مصدقة ان هالليلة جت .. الليلة الي بتجمعني مع حبيب قلبي وحياتي الي أخذ قلبي من سنييييييييييين اه (( صرخت واهي تحضن شنطتها ..
                منى : عز الله استخفت اختي ههههههههههههههههههههههههه
                رمت مرام الشنطة على مني واهي تضحك ..
                واتجهوا فورا للكوفيرا

                ::

                داخل الكوفيرا كانت الرجة على أعلى درجة بوجود كل العيلة بذاك المكان ..
                كان أول من خلص وانتهى .. " حنان " .. مشت تشوف وش صار على البنات وشافت منى تطالع نفسها بالمراية وتوها مخلصة ..
                صفرت حنان واهي تمشي ناحيتها وقالت : شهالروووووووعة شهالزييييييين لالا بروح أغسل مكياجي الحين ..
                منى : هههههههههههه لا تجامليني والله أحسه ثقييييل
                حنان : بالعكس والله يجنن ومناسب مع لون شعرك ..
                منى واهي تتأمل شكلها بالمراية : ليته والله ..
                حنان : شلون تشكين بعمرك أصلا .. (( وبغمزة : ولا تبين المدح يجي من بعض الناس عشان تقتنعين !
                منى بضيق : انتي خليه يكلمني وبعديييييين يمدحني !
                حنان : شقصدك ؟؟
                منى : حنان انا ماحب أشكي واتكلم بس بصراحة انا مره متضايقة من بروده معاي !! وغير كذا مايدق ويكلم الا اذا ارسلتله رسالة .. واذا كلم برضو أحس أسلوبه بارد ماتحسينه متلهف !
                حنان : يمكن عشانكم بعاد يامنى حسيتي بهالشي .. لكن لو انكم تشوفون بعض ووضعكم يسمح انكم تكلمون بعض يوميا كان لاحظتي العكس ..
                منى : برضو هذا مايخليه يقطع ومايكلم ابد ! والحين بطلت والله ارسل قلت بشوف اذا بيدق من نفسه ولا لاء وها شوفي .. له حوالي اسبوع ماتصل ولا ارسل !
                اتضايقت حنان بخاطرها بس ماحاولت تبين لها وقالت : يمكن مشغول يامنى ولا مضغوط ..
                منى بقهر : بس ياحنان والله لو وش ماكان مشغول خمس دقايق بتظيع من وقته شي ؟؟

                " شفيييييييييييه الحلو معصب ؟؟ "
                التفتوا شافوا قمر بهيأة بشر يمشي ناحيتهم ..

                حنان بانبهار : واو ماشاء الله .. ياحظي ببنات خواتي الي كل وحده طالعة أجمل من الثانية ..
                منى : وقاعدة تمدحيني تو ! طالعي هذي الي غطت علي مالت عليها اهي وهالراس

                فتون : هههههههه اتركي راسي بحاله بالقوة وافقت على هالرفعة ..
                حنان : والله حلوة ومطلعة شكلك غييييييير عن العادة ..

                فتون واهي تعلك : اي وانا هذا الي مابيه .. ماحب شكلي يتغير ابد ..
                منى : ومن قال شكلك متغير الرفعة بسيطة وشعرك سايح زي كل مره بس غيرتي عن الفرقا الي ذابحتنا فيها
                فتون : ههههههههههههههههه لزوم التميز .. المهم قوليلي شفيك معصبة تو ؟؟
                منى : مو معصبة والله بس انفعلت بالكلام ..
                فتون : ليه طيب شفيك ؟؟

                حنان : فتون حبيبتي لاتنسين ترمين اللبانة من فمك اوكي ؟؟
                فتون : يوووووووه خلصنا من فيصل جتنا هذي
                حنان : حتى فيصل علق عليها ؟؟؟
                فتون : ياليت علق عليها وبس الا حاط نقره من نقرها ومره دخل ايده بفمي وطلعها بالقوة !
                منى: ههههههههههه يازين اخوي .. وش سويتي طيب ؟؟؟
                فتون : عضيته هههههههههه
                حنان : هههههههههههههه قسم بالله انكم مراجيج يالاثنين ..

                التعديل الأخير تم بواسطة SOoΚaRh; 06-10-2011, 06:32 PM.

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: رواية لجل الوعد

                  فتون : هو المرجوج ولا شحرق رزه عشان لبانتي ؟؟
                  منى : مو انتي بهاللبان تبانين مستهترة واهو يمكن مايحب يشوفك كذا اذا كان جدي!
                  فتون : اقوووووول فكينا والي يسلمك وقووووليلي شفييييييييييك تو لاتهربين ..
                  منى : صدق انتي ماتظيع عندك سالفة !
                  فتون : هههههههههههه ايه توك تعرفين .. شفيك يالله ؟؟
                  منى : ولاشي والله بس كنت منقهرة من أنس الي مايدق ولايكلم ..
                  فتون : مالت عليك وانا احسبه شي مهم ..
                  حنان واهي تتفرسها بنظراتها : هذا مو مهم ؟؟ أجل شالمهم ياحلوة؟؟
                  فتون : راحة بالي وبس .. ولا هالرجال ماوراهم الا وجع الراس ..
                  ورمت عليهم نظرة غرور وراحت عنهم .. واهم ضحكوا عليها وراحوا لغرفة مرام ..

                  مشت تشوف عبير بس لاشعوريا استرجعت كلام منى ..
                  كان شكلها واهي تشوفها من بعيد مررررره متضايق وتتكلم بقهر وزعل !
                  كل هذا عشان ... أنس ماكلمها !!
                  شدعوة فيصل كلمني ولا سأل عني !! ومع كذا ماصرت مثلها ولا حتى فكرت مجرد تفكير فيه ؟؟
                  انا الصح ولا اهي ؟؟
                  بصراحة الاسبوع الي فات كان أسعد اسبوع بحياتي .. بعيد عن الطق والخناق وكله طلعات واستعدادات مع اهلي والبنات ..
                  ماشفته ولا لمحته حتى يوم رحت أسلم على خالتي ..!!
                  والظاهر انه اهو بعد مثلي .. مافكر فيني وعاش حياته ونساني .. !!
                  يوووه انا ماجيت افكر فيه الا هاللحظة .. ؟؟
                  خليه بسلامته يفكر ولا مايفكر أنا شدخلني !
                  حلوة شدخلني ولد الجيران اهو ولا زوجي ؟؟ : ههههههههههه
                  طلعت الضحكة منها غصب والتفتت تشوف ان كان أحد انتبهلها وحسها مهبولة تضحك لحالها !! شافت عبير ومشت رايحتلها واهي تضحك على نفسها وعلى تفكيرها !

                  مشت ووقف قدام عبير والكوفيرا تسوي تسريحتها ..
                  شافتها عبير وقالت بابتسامة : طالعة روووعة ..
                  فتون بغمزة : أحاول أقلدك ..
                  ضحكتلها عبير وصارت تطالع بالمراية الكوفيرا واهي تشتغل .. الا فجأة شافت وحده تعرفعا تمشي وراها .. !!
                  عبير : فتون شووووفي ..
                  فتون واهي تقلب بالجوال : وشو ..
                  عبير : وجدان بنت عمة سعاد ..
                  فتون التفتت واهي تقول : وين ؟؟
                  عبير تطالع وجدان بالمراية : وراي ياخبلة بالله كل بشوفها واهي يسارك ..
                  التفتت فتون وشافتها وقالت بضحكة : اي والله .. (( ونادتها : وجدان ..
                  سمعت وجدان النداء والتفتت وشافت فتون واقفة تأشرلها وعبير تبتسملها بالمراية ..
                  شهقت بضحكة ومشت عندهم واهي تقول : هلا بخوات العريس ..
                  فتون : هلا فيك والله ..
                  وجدان : شلونك فتون .. شلونك عبير ؟؟
                  البنات : الحمدلله انتي شلونك ؟؟
                  وجدان بخير الحمدلله .. ماشاء الله كلكم هنا ؟؟؟
                  فتون : ايه ماعدا الحريم جايتهم كوفيرا بالقاعة ..
                  وجدان : ايه زين .. (( وقالت بدون ماحد يسألها : انا جيت هالكوفيرا لأني بصراحة ماشوف أحسن منها .. وأمي واختي راحوا مع نهى ومنال لكوفيرة (( ...... ))
                  فتون : أها ياحليلهم .. بس حتى ذيك مب شينة ..
                  وجدان : امممممم صح بس انا هذي تعجبني أكثر ..
                  فتون : وخلصتي ؟؟
                  وجدان : مادري عنك انتي وش شايفة ؟؟
                  فتون : هههههههههههههه مادري عنكم انتوا راعين بدع وخرابيط ترزونها بروسكم قلت يمكن باقيلك مثل كذا ..
                  وجدان : لا مو ناوية احط هالخرابيط وبالله كيف طالع شكلي ؟؟
                  فتون وعبير مع بعض : ناعم ..
                  وجدان : ههههههههههه أجل صدقتوا ..

                  رجعت فتون تقلب بجوالها وعبير قالت : انتي شعندك ؟؟
                  فتون : ياشيخة من أول ادق على سعود ومايشبك أبد !
                  عبير : يمكن الارسال ضعيف هنا ..
                  فتون : شبك شبك .. (( وحطت الجوال على اذنها وانتظرت لييييين فصل الرنين ومارد ..
                  فتون : يوووووووه ويوم شبك مارد ..
                  عبير : انتي شتبين فيه الحين ؟؟
                  فتون : بكلمه حبيبي لحاله هناك مو حاضر معانا لا وبعد مانكلمه نحسسه بفرحتنا
                  وجدان : ههههههههههه شاعرية بنت خالي
                  فتون : ايه شداركم عني بس ..
                  ضحكت وجدان وقالت : طيب دامنا اتقابلنا هنا توصلوني معاكم ؟؟
                  فتون : امممممم عادي والله بس انا جاية مع بنات خالتي ..
                  وجدان : اممم .. وانتي عبير ؟؟؟
                  عبير : لا انا جاية مع تركي ..
                  وجدان : طيب توصلوني ؟؟ ترا اذا صعبة قوليلي عادي بدق على امي بس انا قلت نختصر المشاوير لان أهلي خلصوا وراحوا البيت ..
                  عبير انحرجت وقالت : عادي ياقلبي اذا جيت اروح بقولك
                  وجدان : مشكووووورة عبووورة ((وطلعت جوالها تبلغ أمها ..
                  وعبير حست بالضيق لسبب ما .. !

                  في غرفة عروستنا الي جمدت أطرافها من التوتر ..!!
                  كانت حنان على يمينها ومنى على يسارها والكوفيرا تزين اخر خصل بشعرها
                  مسكت مرام ايد منى وضغطت عليها واهي تقول :اه نشف دمي ..
                  فركت منى ايدها بنعومة واهي تقول : انتي الي جبتيه لنفسك .. ولا ماله داعي ابد هالتوتر!
                  حنان : وشالي موترك اصلا خلاص ياقلبي كل شي كامل ومن أحسن مايكون ..
                  مرام : وأخذتوا شريط الزفة ؟؟
                  منى : ايه اخذناه وانا بعطيه بنفسي للمغنية ..
                  مرام : وقلتي لفيصل على الورد ؟؟
                  منى : ايه يامرام ايه .. والحين بدق عليه مره ثانية أذكره ..(( وطلعت جوالها ودقت عليه وشوي ورد عليها
                  منى : هلا فيصل ....... جبت الورد ؟؟ .... لييييييه ؟؟ ...... اها ........ لا بس مرام أقلقتنا واهي تسأل ..!
                  مرام بضيق : شسالفة يامنى لاتقولين ماجابه ..!!
                  منى : يقول مشغول الحين وأول مايخلص يجيبه ..
                  مرام : يوووووووه هذا الي كنت شايلة همه ..

                  منى تكلم فيصل : ايه تكفى يافيصل جننتنا ........ يالله خذها معاك ..
                  عطتها الجوال واهي تقول : امسكي يبيك ..
                  أخذت مرام الجوال وقالت بزعل : ها يافيصل ..
                  فيصل : وبعدين معاك يامرام ؟؟ وين كلامنا الي امس ووين الهدوء والروقان الي اتكلمنا عنه!!
                  مرام : مو بايدي يافيصل شايلة هم اللخبطة وها شوف انت للحين ماجبت الورد ..
                  فيصل : والله مانسيته وطول الوقت على بالي .. بس مو انتي قلتي زفتك الساعه وحده ؟؟
                  مرام : ايه ..
                  فيصل : خلاص طيب الحين الساعه 11 .. ان شاء الله من قبل وحده بيكون عندك ..
                  مرام : خلاص طيب ..
                  فيصل برجاء : روقي ياقلبي روقي
                  مرام بضحكة : ههههه ان شاء الله ..
                  فيصل : يالله حبيبتي مع السلامة ..
                  سكرت مرام منه وخاطرها ارتاح شوي .. اتمنت لو تسمع صوت خالد وتكلمه أكيد بترتاح أكثر .. عجيب حبها الي يخليها تتوتر عشانه وماترتاح الا معاه ..

                  فتحت فتون الباب ودخلت واهي تقول باستهبال : ياربي على أهل العروسة ثقال الطينة .. راح الليل ماخلصوا .. يووه شهالبلوة الي ابتلينا فيها !
                  ضحكوا البنات وحتى مرام ضحكت على فتون الي مسوية نفسها من أهل العريس ومالها علاقة فيهم ..
                  مرام واهي تضحك : والله انتو ثقال الطينة الي مو تاركين عروستكم بحالها ومناشبينها حتى واهي تتزين بغرفتها ..
                  فتون : ايييييييه عشان نتأكد انها مو صناعية بباركوة ورموش وهالشغلات الفاضية ..
                  مرام : صناعية هههههههههههههههههه
                  حنان : خلصت اختك ؟؟؟
                  فتون : ايه وطلعت اهي وبنت عمتي بتوصلها لبيتها وتروح الفندق
                  مرام : وماتدرين جابت ورود الطرحة !!

                  منى بصراخ : مرام وبعديييين !!!!!

                  ::

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: رواية لجل الوعد

                    عبير سبقت وجدان للسيارة وفتحت الباب وركبت واهي تقول : السلام عليكم
                    رد تركي السلام وقبل لايحرك السيارة قالت عبير : دقيقة تركي .. وجدان بتجي معانا !!
                    تركي : وين ؟؟
                    عبير : بنوصلها بيتها .. دقيقة الحين تطلع ..
                    سكت تركي وماتكلم ..
                    عبير : جبت ورد مرام ؟؟
                    تركي : ايه ..
                    عبير : الله يعطيك العافية مممم .. جو المعازيم ؟؟
                    تركي : ايه .. وكان شكلي بايخ وانا اطلع عنهم ...
                    عبير : قلتلك أرجع مع البنات وانت عييت ..
                    تركي : ايه ماتطلعين مع السواق هالوقت ومن الكوفيرا بعد ..
                    عبير : اجل شكنت تبيني أسوي ..؟؟
                    تركي : كان خلصتي بدري أو خليتي الكوفيرا الي بالفندق تسويلك مثل أمك ..
                    عبير : تركي انت بالبداية ماكنت معارض ولا قلت ولا شي والحين يوم صار كذا تجي تعاتبني !!
                    تركي : لا أعاتبك ولا شي خلاص اهي كلمة قلتها وسحبتها
                    جت عبير بترد عليه الا شافت وجدان متجهة ناحية السيارة وسكتت
                    ركبت وجدان خلف عبير وهمست بالسلام ..
                    ردوا عليها السلام .. وتركي قال : شلونك جوجو ؟؟
                    وجدان بحيا : الحمدلله .. انت شلونك ؟؟
                    تركي واهو يحرك السيارة : تمام الحمدلله .. شلون عمتي وبشاير ؟
                    وجدان بهمس : بخير ..
                    تركي :راحوا نفس‏ ‏كوفيرة‏ ‏خواتي؟
                    وجدان :‏ ‏إيه‏ ‏بس‏ ‏خلصوا‏ ‏وراوحوا‏ ‏البيت
                    تركي‏ : ‏اهت‏ ‏ماشاء‏ ‏الله .. ((‏ ‏وهمس‏ ‏لعبير‏ :‏شوفي‏ ‏الناس‏ ‏!
                    التفتت‏ ‏عبير‏ ‏وطالعته‏ ‏بقهر‏ ‏وماردت‏ .. ! ‏مو‏ ‏على‏ ‏كل‏ ‏شي‏ ‏إهي‏ ‏ترد‏ ..!!
                    ‏لو‏ ‏صارت‏ ‏الحياه‏ ‏رد‏ ‏برد‏ ‏وحق‏ ‏بحق‏ ‏كان‏ ‏انقلبت‏ ‏حياتهم‏ ‏صراعات‏ ‏ومعارك ! مسالمة‏ ‏اهي‏ ‏بكثير‏ ‏من‏ ‏المواقف‏ ‏ويمكن‏ ‏‏ذا‏ ‏اكثر‏ ‏شي‏ ‏فتن‏ ‏تركي‏ ‏فيها !!
                    اتنهدت‏ ‏بخفة‏ ‏وصارت‏ ‏تططق‏ ‏بأصابعها‏ ‏على ‏شنطتها‏‏ ‏والغيرة‏ ‏تشتعل‏ ‏بقلبها‏ .. ‏الحين‏ ‏أنا‏ ‏يكشر‏ ‏بوجهي‏ ‏وجاف‏ ‏بكلامه‏ ‏معاي‏ ‏ووجدان‏ ‏يهلي‏ ‏فيها‏ ‏ويسألها‏ ‏ان‏ ‏كان‏ ‏عجبتها‏ ‏الكوفيرا بعد ..
                    واخرتها‏ ‏يتشمت‏ ‏فيني‏ ‏ويقارني‏ ‏بخواته‏ ‏ويحسسني‏ ‏انهم‏ ‏الأحسن !
                    شهالاسلوب‏ ‏الي‏ ‏صرت‏ ‏تفكر‏ ‏فيه‏ ‏ياتركي‏ ؟؟ اه‏ ‏ياويل‏ ‏قلبي‏ ‏منك‏ ‏ويلاه !
                    كنها‏ ‏قاعدة‏ ‏على‏ ‏جمر‏ ‏طول‏ ‏الطريق‏ ‏لين‏ ‏وصلوا‏ ‏وجدان‏ ‏...
                    وزادت‏ ‏‏ ‏نار‏ ‏الجمر‏ ‏أكثر‏ ‏يوم‏ ‏دقت‏ ‏منال‏ ‏على‏ ‏تركي‏ ‏وقالتله‏ ‏ينتظرهم‏ ‏يطلعون‏ ‏عشان‏ ‏يوصلهم‏ ‏البيت !
                    جنب‏ ‏السيارة‏ ‏‏ ‏قدام‏ ‏بيت‏ ‏عمته‏ ‏وسند‏ ‏ذراعه‏ ‏على‏ ‏الشباك‏ ‏واهو‏ ‏يمرر‏ ‏صوابعه‏ ‏على‏ ‏دقنه‏ ‏بملامح‏ ‏كساها‏ ‏الجمود ..
                    اتأففت‏ ‏عبير‏ ‏بضيييق‏ ‏ودارت‏ ‏وجهها‏ ‏على‏ ‏الشباك‏ ‏مو‏ ‏ناقصة‏ ‏تتأخر‏ ‏أكثر‏ ‏‏ ‏وياليت‏ ‏عشان‏ ‏أحد‏ ‏يستاهل ..!
                    سمعت‏ ‏تركي‏ ‏يقول‏ ‏بهدوء‏ : ‏أعصابك‏ ‏ياحلوو..
                    التفتت‏ عبير ‏بخفة‏ ‏وطالعته‏ و‏شافته‏ ‏يطالعها‏ ‏بنص‏ ‏نظرة
                    قالت‏ ‏بنبرة‏ ‏واضح‏ ‏فيها‏ ‏القهر‏ ‏‏ : ‏ليه‏ ‏تهمك ؟؟
                    تركي :‏ ‏أجل‏ ‏.. !!
                    عبير‏ ‏‏ :‏ ‏مو‏ ‏واضح ..
                    تركي‏ ‏‏ ‏امممم‏ ‏‏ بكيفك ‏..
                    عبير‏ ‏قهرها‏ ‏رده‏ ‏البارد‏ ‏والي‏ ‏يرميها‏ ‏بمتاهات‏ ‏الحيرة‏ ‏والألم‏ ‏على‏ ‏وضعهم
                    سكتت‏ ‏أو‏ ‏غصب‏ ‏عنها‏ ‏سكتت‏ ‏‏ ‏يوم‏ ‏انفتح‏ ‏الباب‏ ‏ودخلوا‏ ‏البنات ..
                    اتمنت‏ ‏عبير‏ ‏من‏ ‏كل‏ ‏قلبها‏ ‏ان‏ ‏تعدي‏ ‏هالدقايق‏ ‏على‏ ‏خير‏ ‏ولا‏ ‏تتلابش‏ ‏مع‏ ‏منال‏ ‏‏ ‏لأي‏ ‏سبب‏ ‏
                    واتحققت‏ ‏أمنيتها‏ ‏يوم‏ ‏وصلوا‏ ‏البيت‏ ‏بسلام‏ ‏ماغير‏ ‏تعليقات‏ ‏نهى‏ ‏البسيطة ..
                    فتحت‏ ‏منال‏ ‏الباب‏ ‏واهي تقول :‏ ‏خلاص‏ ‏روحوا‏ ‏ياتركي‏ ‏إحنا‏ ‏نلبس‏ ‏ونجي‏ ‏مع‏ ‏السواق..
                    تركي‏ :‏شدعوة‏ منال .. ‏الي‏ ‏جابنا‏ ‏يخلينا‏ ‏ننتظر‏ ‏ونروح‏ ‏سوى ..
                    منال‏ : ‏لا‏ ‏بس‏ ‏مانبي‏ ‏نأخركم‏ ..
                    تركي‏ ‏: متأخرين‏ ‏متأخرين‏ ‏ماعليك‏ ‏انتي ..
                    منال‏ : ‏براحتكم‏ ‏..
                    نزلت‏ ‏وسكرت‏ ‏الباب‏ ‏.. وتركي‏ ‏فتح‏ ‏بابه‏ ‏واهو‏ ‏يقول لعبير :‏ ‏إنزلي
                    ولعت‏ ‏عبير‏ ‏من‏ ‏القهر‏ ‏!! ذولا‏ ‏الي‏ ‏بيذبحون‏ ‏قلبي‏ ‏والله .. !
                    الحين‏ ‏هذا‏ ‏بدل‏ ‏مايقدر‏ ‏انه‏ ‏زواج‏ ‏أخوي‏ ‏ويوديني‏ ‏يروح‏ ‏يتجيمل‏ ‏مع‏ ‏خواته‏ ؟؟؟ ‏وقت‏ ‏ذوقك‏ ‏الحين‏ ‏ياتركي‏ ‏الي‏ ‏منصب‏ ‏على‏ ‏خواتك‏ ‏وبنت‏ ‏عمتك‏ ‏وبس‏ ‏؟؟؟
                    ليت‏ ‏فوق‏ ‏هذا‏ ‏يعاملني‏ ‏بسنع‏ عاد ‏..‏ ‏نزلت‏ ‏وصكت‏ ‏الباب‏ ‏وراها‏ .. ‏اتمنت‏ ‏تخبط‏ ‏فيه‏ ‏بس‏ ‏مو‏ ‏اهي‏ ‏راعية‏ ‏هالحركات !
                    مشت‏ ‏وراه‏ ‏ودخلت‏ ‏وسكرت‏ ‏الباب‏ ‏..
                    وبرضو‏ ‏مشت‏ ‏وراه‏ ‏لأن‏ ‏طريقها‏ ‏نفس‏ ‏طريقه‏ ‏اثنينهم‏ ‏رايحين‏ ‏الجناح ..

                    فتح‏ تركي ‏الباب‏ ‏بوسعه‏ ‏ومسكه‏ ‏لين‏ ‏دخلت‏ ‏وبعدها‏ ‏سكر‏ ‏الباب
                    مشت‏ ‏عبير‏ ‏واهي‏ ‏تفسخ‏ ‏عبايتها‏ ‏وطرحتها‏ ‏ورمتهم‏ ‏بإهمال‏ ‏على‏ ‏الكنب‏ ‏ورمت‏ ‏نفسها‏ ‏عليهم‏‏ ‏
                    طالعها‏ ‏تركي‏ ‏واهي‏ ‏بكامل‏ ‏زينتها‏ ‏ومكياجها‏ ‏المبرز‏ ‏جمالها‏ ‏بشكل‏ ‏فاتن‏ ‏..‏ ‏كانت‏ ‏لامة‏ ‏رجولها‏ ‏فوق‏ ‏الكنب‏ ‏وتحرك‏ ‏صوابعها‏ ‏بعصبية‏ ‏..‏ ‏
                    بس‏ ‏انتبه‏ ‏انها‏ ‏مو‏ ‏لابسه‏ ‏لبس‏ ‏الزواج‏ !! ‏كانت‏ ‏لابسة‏ ‏بانطلون‏ ‏بيج‏ ‏وبلوزا‏ ‏حبال‏ ‏باللون‏ ‏العشبي‏ ‏..‏ ‏مشى‏ ‏بخطوات‏ ‏ثابته‏ ‏ناحيتها‏ ‏واهي‏ ‏طالعته‏ ‏بصمت‏ ‏..‏ ‏حاولت‏ ‏تضبط‏ ‏انفعالاتها‏ ‏مع‏ ‏هيأته‏ ‏الجذابة‏ ‏وتشخصيته‏ ‏الاسرة !!
                    قعد‏ ‏جمبها‏ ‏وقال‏: ‏حسبتك‏ ‏لابسة‏ ‏..
                    عبير‏ ‏بدون‏ ‏ماتطالعه :‏ ‏من‏ ‏وين‏ ‏ياحظي‏ .. ‏لبسي‏ ‏بالفندق
                    سكت‏ ‏تري‏ ‏ولام‏ ‏نفسه‏ ‏..‏ ‏خواته‏ ‏يروحون‏ ‏متجهزات‏ ‏واخت‏ ‏العريس‏ ‏تتأخر‏ ‏وتروح‏ ‏واهي‏ ‏مو‏ ‏جاهزه !!
                    حسها‏ ‏تغلي‏ ‏من‏ ‏القهر‏ ‏وابتسم‏ ‏وقال :‏ ‏طلع ‏الدخان‏ ‏من‏ ‏اذانك‏ ‏..‏ ‏طفي‏ ‏النار‏ ‏الي‏ ‏تشتعل‏ ‏بصدرك‏ !
                    تجمعت‏ ‏الدموع‏ ‏بعيون‏ ‏عبير‏ ‏والتفتت‏ ‏وقالت‏ : ‏تركي‏ ‏أنا‏ ‏طول‏ ‏الوقت‏ ‏ساكتة‏ ‏ومتحملة‏ ‏كل‏ ‏الي ‏قلته‏ ‏وسويته‏ ‏فيني‏.. لا‏ ‏رديت‏ ‏عليك‏ ‏ولا‏ ‏ناقشتك‏ ‏ولا‏ ‏حتى‏ ‏عارضتك‏ ‏‏والحين‏ ‏جاي‏ ‏عندي‏ ‏تتريق‏ ‏وتتشمت‏ ‏خلاص‏ ‏والي‏ ‏يخليك‏ ‏اتركني‏ ‏بحالي !!
                    نقل‏ ‏تركي‏ ‏بصره‏ ‏بين‏ ‏عيونها‏ ‏وقال‏ بنبرة غريبة : ‏وأنا‏ ‏شالي‏ ‏معذبني‏ ‏غير‏ ‏طبعك‏ ‏هذا‏ ‏ياعبير !!
                    عبير‏ ‏همست‏ ‏بصدمة‏ : ‏معذبك .. ؟؟؟؟
                    تركي‏ : ‏تحسبيني‏ ‏قاصد‏ ‏أزعلك‏ ‏وأضايقك ؟؟
                    عبير‏ : أجل‏ ‏ليه‏ ‏تسوي‏ ‏كذا‏ ‏معاي .. ؟؟؟
                    أبعد‏ ‏تركي‏ ‏عينه‏ ‏عنها‏ ‏واتنهد‏ ‏ورجع‏ ‏طالعها ‏وطالع‏ ‏الدموع‏ ‏‏ ‏الي‏ ‏تلمع‏ ‏بعيونها‏ ‏..‏ ‏مسك‏ ‏إيدها‏ ‏ورفعها‏ ‏لفمه‏ ‏وباس‏ ‏اصابعها‏ ‏واحد‏ ‏واحد‏ ‏..‏ ‏وبعدها‏ ‏قال‏ ‏متجاهل‏ ‏سؤالها‏ : ‏مابي‏ ‏هالدموع‏ ‏تخرب‏ ‏هالجمال‏ ‏..‏ ‏اذا‏ ‏قمت‏ ‏وديتك‏ ‏الحين‏ .. ‏بترضين‏ ‏علي ؟؟
                    عبير‏ وقلبها يدق بقوة من حركاته : ‏بارضى‏ ‏بس‏ ‏مو‏ ‏على‏ ‏كل‏ ‏شي‏ ‏..‏ ‏
                    تركي‏ ‏شال‏ ‏هم‏ ‏تسأله‏ ‏عن‏ ‏الي‏ ‏مغيره‏ ‏وقال‏ : ‏انا‏ ‏اتكلم‏ ‏عن‏ ‏الي‏ ‏صار‏ ‏اليوم‏ ‏!
                    عبير‏ ‏فهمته ‏وقالت‏ : ‏وانا بعد‏ ‏اقصد‏ ‏اليوم‏ !
                    تركي‏ : ‏وش‏ ‏مزعلك‏ ‏بعد ؟؟
                    عبير بنبرة زعل : والله من هالجوجو الي تقعد‏ ‏ترحب‏ ‏وتهلي‏ ‏فيها‏ ‏وتسأل‏ ‏عنها‏ ‏وأنا‏ ‏مالي‏ ‏غير‏ ‏الزف‏ ‏واللوم‏ ‏!! بالله‏ ‏عليك‏ ‏مو‏ ‏شي‏ ‏يقهر ؟؟
                    سكت‏ ‏تركي‏‏ ‏شوي‏ ‏وبعدها : ‏هههههههههههههه‏ ‏ياعمري ‏على‏ ‏الي‏ ‏يغارون‏ ‏! (( وقرب‏ ‏وجهه‏ ‏منها‏ ‏وقال‏‏ ‏واهو‏ ‏يمرر‏ ‏صوابعه‏ ‏على‏ ‏خدها : ‏حبيبي‏ ‏..‏ ‏‏لا‏ ‏وجدان‏ ‏ولا‏ ‏عشر‏ ‏من‏‏ ‏أمثالها‏ ‏ يحركون‏ ‏فيني‏ ‏شعره !‏ ‏أنا‏ ‏عيوني‏ ‏ماتشوف‏ ‏ولاتبي‏ ‏ولاتعشق‏ ‏غيرك‏‏ ..‏ ‏فلا‏ ‏تأثربك‏ ‏هالمواقف !
                    انسحرت‏ ‏عبير‏ ‏بكلامه‏ ‏الي‏ ‏صار‏ ‏لها‏ ‏مدة‏ ‏ماسمعها‏ ‏مثله‏ ‏وقالت‏‏ ‏واهي‏ ‏رافعه حاجب :‏ ‏شتبي‏ ‏من‏ ‏ورى‏ ‏هالكلام ؟؟
                    تركي‏ : ‏ابي‏ ‏اقولك‏ ‏الي‏ ‏بخاطري‏ ‏وبس‏ ‏..‏ (( ‏ومسك‏ ‏دقنها‏ ‏ورفع‏ ‏وجهها‏ ‏وباسها‏ ‏..وهمس :‏ ‏تسمحيلي‏ ‏أخرب‏ ‏هالمكياج ؟؟
                    استحت‏ ‏عبير‏ ‏وقالت‏ : ‏طبعا‏ ‏لا‏ ‏..‏ ‏((وبضحكه‏ : ‏أنا‏ ‏دارية‏ ‏ماورى‏ ‏الكلام‏ ‏الحلو‏ ‏الا‏ ‏حركاتك‏ ‏هذي..
                    تركي‏‏ ‏بروقان‏ : ‏وماشتقتيلها .. ؟؟
                    عبير‏ : ‏اذا‏ ‏علي‏ ‏فانا‏ ‏كل‏ ‏يوم‏ ‏اموت‏ ‏بشووووقي‏ ‏لها‏ ... ‏بس‏ ‏انت ال ..........
                    سكتها‏ ‏تركي‏ ‏ببوسة‏ ‏ثانية‏ ‏خلتها‏ ‏تولع‏ ‏وتقول بضحكة‏ : ‏تركي‏ ‏بلييز‏ ‏ترا‏ ‏ماعندي‏ ‏نفس‏ ‏الروووج !
                    تركي :‏ ‏اوكي‏ حياتي .. أنا ‏مخربه‏‏ ‏مخربه‏ ‏اذا مو ‏الحين‏ ‏ان‏ ‏شاءالله‏ ‏اذا‏ ‏رجعنا !
                    شب وجهها ضو ‏ ‏وأبعدت‏ ‏عنه‏ ‏واهي‏ ‏تقول‏: ‏حبيبي ..‏ ‏شكل‏ ‏البنات‏ ‏خلصوا‏ ‏وقاعدين يستنونا‏ ‏‏واحنا‏ ‏هنا ..
                    تركي‏ : ‏لا‏ ‏ماظنيت‏ ‏..‏ ‏خواتي‏ ‏سحابل‏ ‏اعرفهم ..
                    عبير‏ ‏واهي‏ ‏تلبس‏ ‏عبايتها‏ : ‏زين‏ ‏يالله
                    طالعها‏ ‏تركي‏‏ ‏واهو يتأمل نظراتها الخجول وملامحها الفاتنة .. وعبير ولعتها نظراته وشالت‏ ‏عبايتها‏ ‏ودارت عنه وصارت‏ ‏تلبسها‏ ‏واهي‏ ‏تمشي ..
                    ابتسم‏ ‏تركي‏ ‏واهو‏ ‏يطالعها‏ ‏‏وبقلبة‏ ‏تتفجر‏ ‏ينابيع‏ ‏عشقه‏ ‏لها ...
                    ‏ ‏وحزنه‏ ‏عليها !
                    اتنهد‏ ‏ووقف‏ ‏ودق‏ ‏على‏ ‏منال‏ ‏ويوم‏ ‏شافهم‏ ‏مطولين‏ ‏بلغها‏ ‏انه‏ ‏بياخذ‏ ‏عبير‏ ‏ويروح ..
                    ومشى‏ ‏وطلع‏ ‏من‏ ‏الجناح‏ ‏وشافها‏ ‏عند‏ ‏باب‏ ‏البيت‏ ‏تستناه‏ ‏وتطالعه‏ ‏بابتسامه‏ ‏ذوبت‏ ‏روحه ..
                    حالها‏ ‏واهي‏ ‏طالعة‏ ‏من البيت عكس‏ ‏حالها‏ ‏يوم ‏دخلت البيت !

                    ويلومونه‏ ‏بقلبها‏ الي‏ ‏انسحر‏ ‏بمجرد‏ ‏نظرتين‏ ‏وكلمتين ‏ ‏!!

                    ‏^ ^
                    ::

                    ::

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: رواية لجل الوعد

                      تابع 22



                      سكرت عبير التلفزيون بملل .. ماعاد صار لأي شي طعم واهي تقضي وقتها لحالها ..
                      التفتت على تركي شافته متمدد على السرير ومسكر عيونه نايم أو مو نايم ماتدري ..
                      ضيقت عيونها واهي تطالع فيه !!
                      شالي صار فيه وقلب حاله معها ؟؟ أوقات تحسه بعيد عنها بعد السماء عن الأرض ..
                      وأوقات يتصرف تصرفات تحسه أقرب لها من أنفاسها ..!
                      مرت أيام واهو منقلب حاله وكل ماتسأله شفيه يضيع السالفة ويشغل نفسه عنها !!
                      ماتحملت هاللحظة وضعها واهي مو مصبرها على هالبيت وشقى الي فيه غيره اهو وحبه وقربه ..
                      قامت بهدوء ومشت وقعدت جمبه على السرير .. مدت إيدها ولمست صدره ومررت ايدها بنعومة عليه ..
                      فتح عينه والتفت شافها جمبه .. مد ايده ومسك إيدها الي على صدره ورجع سكر عينه ..
                      ابتسمت من حركته واتشجعت تسأله وقالت بهدوء : تركي شفيك متغير ؟؟
                      قال واهو مسكر عينه : مو متغير ولا شي هذي كلها من أوهامك
                      عبير : شوف شوف اسلوبك بس شلون ؟؟ بالله انت عمرك كلمتني بهالطريقة ؟؟
                      تركي بتنهيدة : اذا تحبيني ترضين بكل الي يجي مني !
                      رفعت حاجب وقالت : وهالكلام يتطبق عليك انت بعد مووو ؟؟
                      فتح عينه والتفت عليها وقال : شقصدك ؟؟
                      قالت : اذا تحبني تقبل بكل الي يجي مني ؟؟
                      سكت شوي وبعدها ترك إيدها وسكر عينه وقال : ........ أكيد .. !
                      قالت بعين لامعة : حلووو .. اتذكر هالكلام !


                      وقفت ومشت عنه وفكرتها الي خططتلها بدت تتبلور براسها ..
                      خلاص صبرت لين تعبت .. وضحت لين ملت ..
                      وتراجعت عن فكرتها ألف مره بس خلاص الحين ماعاد تقدر تتحمل أكثر !!


                      راحت لصالة الجلوس واتصلت على فتون وبعد شوي ردت عليها ..
                      فتون وصوتها متضايق : هلا عبير
                      عبير : هلا حبيبتي شلونك ؟؟
                      فتون : بخير انتي شلونك ؟؟
                      عبير : تمام .. شفيه صوتك انتي بعد ؟؟
                      فتون : متضايقة شوي .. وانتي شفيك بعد ؟؟
                      عبير : متضاقة كثيييييير مو شوي ..
                      فتون بنبرة حزينة : اه ياشيخة ليتنا ما أعرسنا وقعدنا عند أهلنا بنات وش حليلنا مالنا بهالهموم والغموم
                      عبير : هههههههههههههههههههه ياعمري انتي شهالكلام ؟؟
                      فتون بنفس النبرة : والله جد .. جبنا لأنفسنا الهم والمشاكل وعشان ايييييييييييش أبي أفهم ؟؟؟
                      عبير : هذي سنة الحياة يافتون وبعدين مو اذا صار شي واحد ينغص علينا حكمنا على حياتنا كلها بالبؤس .. في أشياء حلوة بحياتنا اذا طالعناها بنحس ان الدنيا بخير ..
                      فتون : امممممم يمكن .. المهم ماودك تجينا
                      عبير: الا والله مرررررره ودي ..
                      فتون : زين شمقعدك تعالي ..
                      عبير : بشوف تركي واهو طالع يجيبني عليكم كنه سمعته يكلم عمي ويقوله بيطلع معاه
                      فتون : زين أجل شوفيه وتعالي ..
                      عبير : اوكي ان شاء الله .. يالله مع السلامة
                      فتون : مع السلامة ..

                      سكرت فتون الجوال ورمته على سريرها ومشت وطلعت من غرفتها .. راحت لغرفة أها الي كان بابها مفتوح .. شافت امها قاعدة على كرسي التسريحة وتدهن وجهها بكريم !
                      ابتسمت فتون وقالت واهي ترمي نفسها على سرير أمها : شهالأناقة والحركات والله كلن على همه سرى !
                      ام سعود : ههههههه وشالي هامك انتي بعد !
                      فتون : اه ياهمومي دموعي جرحت عيني !
                      التفتت ام سعود وطالعتها بصدمة !!

                      فتون : هههههههههههههههههههههههههههههه شفيك .. لاتخافين بنتك مضادة للجروح ..!
                      ام سعود : والله مادري عن قلبك ولا عن الي يدور ببالك .. صارلك كم عندنا وكل هالوقت تقولين بروق شوي .. لمتى يافتون يعني ؟؟
                      فتون بانفعال مفاجئ : يمه وانتي شفيته دق سأل عني ولا طلبني أرجع !!
                      ام سعود : والله انا مادري وش يدور بينكم .. ولا دق على جوالك أو مادق ..
                      فتون : لا مادق ولا مره .. ولا سأل عني ولا شي .. وهذا أكبر دليل انه مابعد راق وارتاح !
                      ام سعود : لالا هالحال ماراح يستمر ان شاء الله .. خالتك جايتني بالطريق وبنطلع السوق وباتكلم انا وياها بموضوعكم ونحطله حد !
                      فتون بتكشيرة : يمه تكفووووووون لاتتدخلوووووون
                      ام سعود : ولمتى ان شاء الله بتستمرون على كذا ؟؟
                      فتون بضيق : مادري يمه خلاص تراني متضايقة حدددددددي وقلت لعبير تجيني تونسني شوي !
                      ام سعود بتنهيدة : الله يهدي سركم يارب .. اجل بتجيك عبير ؟
                      فتون : ايه ان شاء الله ..
                      ام سعود : اجل دقي عليها خليها تجيب وائل معها .. خالتك جايبة مشعل تقول زهقان ويبي يطلع معانا .. خليها تحطه هنا ويجي وائل ويلعبون سوى
                      فتون بلا مبالاة : ......... اوكي ..
                      قامت ام سعود تجهز واهي تقول : دقي عليها الحين لاتطلع ..

                      قامت فتون وطلعت من الغرفة واهي شارد ذهنها ..
                      وبعد مادخلت الغرفة وسكرت الباب استوعبت طلب امها ..
                      ضحكت على نفسها .. وأخذت جوالها ودقت على عبير ..

                      بعد دقايق وصلت أم فيصل ولادخلت .. وأم سعود لبست عبايتها وطلعت لها ..

                      شوي ونزلت فتون وشافت مشعل قاعد قدام التلفزيون ..
                      مشت واهي تقول : هلا مشعل شلونك حبيبي ..
                      التفت مشعل وقال : الحمدلله ..
                      ورجع يطالع التلفزيون بحماس ..
                      شافته فتون يقلب بالريموت ضحكت واهي تقعد جمبه وتقول : شوي شوي قاعد تقلب من قناة لقناة بالله عليك شايف شي ؟؟؟
                      مشعل وهو يضحك : لا بس من فرحتي الريموت بايدي وأقلب بكيفي ببيتنا لو أموت مايخلوني أمسكه ..
                      فتون : احسن ولا بعد تقعد تقلب بكيفك وتوقع على اشياء مو تمام ..
                      مشعل : لا والله مو عشان هالسبب .. فيصل يقول عشان عيونك يامال عيونك العمى !
                      فتون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      مشعل عصب وقال : ايه اضحكي مو زوجك هذا العاقل .. يهاوشني عشان التلفزيون لايخرب عيوني وبنفس الوقت يدعي عليها
                      فتون : هههههههههههههههه أكيد رفعت ضغطه ..
                      مشعل : لا والله بس قالي واهو رايح للمسجد إرجع ورى ولا ترا بسكره . وراح ورجع وانا بمكاني قام أخذ الريموت مني ويوم عصبت قالي كذا ..
                      فتون : شفت اجل انت الغلطان .. وبعدين انت شفيك بسرعه تعصب وبسرعه تزعل .. !
                      مشعل : شسوي فيكم انتوا ترفعون الضغط ..
                      فتون : أقول انطم بس وهات الريموت .. (( سحبته منه الا مشعل يتتم بعصبية : من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم ..
                      فتون : ايه واذا مب عاجبك طق راسك بالجدار ..
                      مشعل صرخ واهو يطاله التلفزيون : أووص أوووووص ... !!
                      فتون : بسم الله شفيك ؟؟
                      مشعل : ارفعي الصوت على الأغنية بسرعه ..
                      فتون رفعت واهي مو فاهمةوتقول : شعندك ..؟؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...