رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: رواية لجل الوعد

    فتون أول ماسمعت صوت الدش انفتح .. نطت بسرعه على جوال فيصل واحتارت اصابعها على الأزارير واول رقم طلع معها رقم عبير اختها ..
    دقت الرقم ورفعت الجوال لاذنها والحماس ياكلها .. شبك الخط وقامت تدور بالصالة تنتظر الرد .. بعد كم رنة جاها الرد : الوو
    فتون استغربت الصوت : مرحبا
    : اهلين .. مين معاي ؟
    فتون حاست فمها يوم عرفته وقالت : انا فتون هلا تركي
    تركي : هلا والله ياعروسة شلونك شلون فيصل ؟؟
    فتون اتضايقت هذا من سمحله يرد على جوال اختها .. وردت : بخير الحمدلله طيبين انت شلونك ؟؟
    تركي : تمام والله الحمدلله على السلامة
    فتون : الله يسلمك
    تركي : هذه عبير من سمعت اسمك انخبلت .. خذيها لاتنخبل صدق
    فتون : هههههه ياعمري هاتها

    عبير : فتوووووون حبيبتييييييييييي
    فتون : هلا عبير حياتي شلووووونك؟؟؟
    عبير : بخير الحمدلله انتي طمنيني عنك شلون سفرتكم عسى ماتعبتوا
    فتون : لا ابد فلة ووناسة ونوم وأكل وعلى كيف كيفك
    عبير : ههههههههههههههههه ياخرطك
    فتون : أندري عنك انتي بعد الا تعب وقرف خاصة لما تكونين مع واحد متعبك اصلا بدون اي شي !
    عبير بهمس : فتون ياعمري هونيها وعيشي حياتك ترا والله فيصل طيب
    فتون : هش بس .. المهم قوليلي اخباركم انتم وش صار بزواجي بعد مارحت
    ضحكت عبير وحكتها الي صار وأخذتهم السوالف مابين حكي وضحك لين انفتح باب الحمام وطلع فيصل وكانت واقفة عند الشباك مو منتبهة له .. حست بحركة خلفها والتفتت بسرعه وشافته واقف يطالعها
    خفق قلبها بقوة من المفاجأة ماتدري شلون مانتبهت للوقت ولا لصوت الدش يوم وقف ! بس ماظهر على وجهها شي وقالت بضحكة : يالله عبورة بسكر تبين شي ؟؟ اوكي حياتي سي يو .. باي
    وسكرت الجوال ومشت بلكاعة ورجعت الجوال مكانه ..
    نقل فيصل بصره بين الجوال وبينها وقال : دقيتي على عبير ؟؟
    فتون : يس ..
    فيصل : كذا بدون ماتقوليلي ؟؟
    فتون : ياسلام مو انت قايلي اذا تبين تكلمين أهلك عادي!
    فيصل : تدقين على أهلك تطمنينهم عنك بس .. لكن اذا بخاطرك تسولفين وتطولين اجيبلك بطاقة تكلمين من التلفون مو من جوال السعودية !
    فتون ببرود : عاد أنا شدراني
    فيصل : لأنك مو معبرتني فماراح تعرفين شي ..
    طنشت فتون وراحت لشنطتها وفتحتها وصارت تدور على أغراضها الي تحتاجها ..
    اتنهد فيصل بخفة وقعد على الكنب وأخذ المنيو المتواجد بالجناح وقرا قائمة المأكولات ..
    التفت على فتون وقال : شتبين تاكلين ؟؟
    فتون بدون ماتطالعه : مو مشتهية شي !
    فيصل : طيب تشربين شي؟
    فتون : لا مشكور ..
    فيصل : طيب المطبخ فيه شبسات اذا بغيتي يعني ..
    ودق فيصل المطعم وطلبله اهو كاس قهوة وحلى بسيط ..
    فتح التلفزيون وقعد يقلب وعيونه انخطفت ناحية فتون تتأملها واهي تحوس بشنطتها .. لو بيقعدلها على كل حركة وزلة فبيعيش ليله ونهاره بمشاكل وخناق خاصة انها مستحيل تعترف بخطأها .. يحبها ويموت فيها وهذا أكبر سبب يخليه يمشيلها زلاتها معاه .. ولا مين بيتحمل وحده تتجاهله بهالشكل ! لو كانوا بوضع مختلف كيف كانت بتدور الأحداث بينهم ؟؟ يمكن كانت بتستحي منه .. تبتسم بوجهه .. تعبر وجوده .. اهو نفسه كان بيهتم فيها ويحرص على رضاها ويدلعها ويسويلها كل الي تبيه ..
    هذا لو كان الوضع مختلف
    بس مع وضعهم الحالي وفتون واضح اعتراضها على زواجهم ونفورها منه .. صعب عليه يظهر كل الي بقلبه ناحيتها من مشاعر مصيرها تندفن أعماق قلبه ..
    وصل الطلب ودق الباب .. قام فيصل وقال : فتون ابعدي عن الباب باخذ الطلب
    فتون : طيب لحظة ..
    وصارت تلم كل الأغراض الي طلعتها وتحطها داخل الشنطة ..
    فيصل : بعدين يافتون الحين خليني أفتح الباب ..
    فتون : لحظة بس خلاص خلصت ..
    ووقف وسحبت شنطتها للسيب الصغير الي يبعد عن الباب وقعدت على الأرض ورجعت تفتح الشنطة وتحوس فيها
    هز فيصل راسه وفتح الباب .. أخذ الصينية من النادل ودار بينهم كلام سريع وشكره وسكر الباب ومشى للصالة وحط الصينية على الطاولة
    طالعت فتون فيه لحظات وقالت : أبي كوفي !
    فيصل : مو توي سائلك قلتي ماتبين شي ؟
    فتون : ايه مابي اكل وأشرب .. بس الكوفي غير
    فيصل : خلاص تعالي .. (( ودف الصينية بشكل يفهمها تاخذ الكوفي لها ..
    فتون : لا خلها لك واطلبلي ثاني
    فيصل : انتهت فترة العشا وماعاد يوصلون طلبات ..
    فتون : خلاص اجل مو لازم بالعافية عليك
    فيصل : فتووون .. قلتلك خذيه والله ماراح أشربه ..
    فتون : أجل ليه طلبته ؟؟
    فيصل : احترت وش اطلب قلت أطلب شي خفيف بس مني ميت عليه ..(( وابتسم : تعالي اشربي قبل مايبرد
    نزلت فتون عيونها بسرعه ماتبي تشوف ابتسامته لأنها تفجر بقلبها شعور ترفضه وماتبيه ..
    وقامت بخفة ومشت وأخذت الكاس واهي تقول : مره شكرا ..
    فيصل مارد وصار يتفرسها بنظرات أربكتها وخلتها تدور بسرعه راجعة لشنطتها والكوفي معاها ..
    ضحك بخاطره عليها .. والله ماكبرتي يافتون .. تحسبيني أقصد شي ثاني بنظراتي لا ياعمري ارتاحي ونامي بالعسل .. قدامنا وقت طويييييييل لين نوصل لبعض ..وبرضى بعض !

    فتون تشتت أفكارها ودقات قلبها تزداد واهي تحس نظرات فيصل مصوبة عليها و وساوسها أخذتها يمين يسار .. توترت بشكل مو طبيعي .. وسحبت لها أستر بجامة عندها وقامت بسرعة للحمام وسكرت الباب وراها ..
    اتأففت بضيق .. ياربي تعبانة ابي انام بس شلووون .. ؟ ياليتك تقوم يافيصل وتتركلي الكنب لحالي انام فيه .. والله ماتجمعني معك غرفة لو تموت انت ونظراتك الخبيثة ! اوووف أكره الزواج .. !
    دخلت وأخذتلها شاور حاولت تطول قد ماتقدر .. يارب أطلع وألقاك انخمدت .. وانا بافتح التلفزيون بسوي نفسي اتفرج وجاني النوم ومادريت عن نفسي .. مو رايحة الغرفة لو يطير ! من تحسب نفسك تطالعني وتبتسملي تحسبني باستجيب معاك لا والله الموت ولاقربك .. هذا أنتم يالرجال حقيرين ومايهمك الا نفسكم ..
    اتأففت وطلعت نشفت نفسها ولبست ملابسها وقعدت ساعه تسرح شعرها .. وبعد فترة طويلة أخذت نفس وفتحت الباب وطلعت ..
    و
    أخذت نفس وفتحت الباب وطلعت ..
    و
    مفاجأة !

    لقت الصالة مظلمة إلا من نور خفيف طالع من الأبجورة الي جمب التلفزيون .. وكانت المفاجأة الأكبر ان فيصل اهو الي نام على الكنب .. واتلحف بلحاف زايد وحاط ذراعه فوق عيونه ومبين شكله غاطس بالنوم له فترة ..
    اتفاجأت فتون من هالحركة ! اتلففت لقت شنطتها مو بالصالة .. مشت بهدوء للغرفة وفتحتها .. لقت الشنطة محطوطة عند الجدار اخر الغرفة
    مشت وقعدت على السرير واهي تحاول تلقى تفسير لهالحركة ! معقولة فاهمني وفاهم رغبتي بالانفصال عنه ! واهو بكل بساطة راعاني وحقق الي أبي .. بس شالي خلاه يتركلي أنا الغرفة وينام اهو بالصالة !! ولا يمكن يكون حتى أهو راغب بهالانفصال ؟؟
    طالعت بأغراضها الي كانت مطلعتها من الشنطة ومبعثرتها حولينها .. مرصوصة بترتيب فوق الشنطة .. !
    فيصل بتدوشني معاك انت .. خلاص كثر الله خيرك والله يعينك علي .. !
    فتحت اللحاف ونفضته ودخلت تحته وغطت نفسها ولاحاولت تفكر كثير فيه .. ولافكرت حتى انها تشكره بكرا ولا تعطي الي سواه أي أهمية ! أفكارها راحت فيها لبعييييييد لوين ما أمها واختها وناسها تفصل بينها وبينهم أميال وأميال .. هنا بس ضاق صدرها وخنقتها العبرة الي كتمتها طول دوشة الزواج والسفر .. ارتسمت صورهم قدامها وعصف فيها الحنين عليهم .. وأخيرا سالت دمعة من عينها مسرع مامسحتها وغطت وجهها باللحاف مستسلمة للنوم ..

    " نوم العوافي حبوبة " << مين إلي قالها أنا ولا فيصل ؟؟؟

    *********


    }{}ابريطانيا {}{

    في أحد البيوت المتوسطة الرقي .. كانت البالكونة تطل على منظر مبدع من خلقه سبحانه .. الشمس عاكسة أشعتها على أوراق الشجر .. وحبات الحجر .. بطريقة ماتملل الي يطالعها !
    شهد : كل دا اعجاب بالمنظر ؟؟ امشي ندخل بس عطشت ..
    وعد : أوكي روحي جيبلك شي تشربيه وتعالي
    شهد : يووووه مافيا أنزل وأطلع
    وعد : اكسرسايز بصالحك شهوده روحي يالله
    شهد : اش عندك تبغي الفكة مني ؟؟
    وعد بابتسامة : عشان أبغاك تجيبيلي معاك أنا كمان عطشت ..
    شهد : أها قولي كدا .. يالله نكرمك دامك في بيتنا ..
    وطلعت ونزلت المطبخ ..
    فتحت وعد ربطة شعرها وانسدل بنعومة على كتوفها .. مررت صوابعها فيه ورجعت لمته مره ثانيه .. وعيونها تايهة بالأشياء حولها ..
    مر كم يوم من بعد اخر لقاء بينها وبين سعود والي رمى عليها مفاجأة خطبته لها .. اتذكرت كيف انعقد لسانها لحظتها وماعرفت بإيش ترد .. وكيف قدر اهو موقفها وتركلها المجال تفكر كم يوم وترد ..
    اتنهدت من خاطر قلب يعاني لوعة شوق ماتدري تجاري عواطفها وتوافق .. ولا تحكم عقلها وترفض !
    ماتنكر شلون بغت تطير من الفرح بسبب خطوته هذه الي تنم عن مشاعر حلوة وخفية بأعماقه .. بس خوفها من غدر الزمن ! الي جرا على ماضي أمها يرجع يتكرر فيها من جديد !
    حيرة تهد حيلها وماتوقعت ان ممكن توصل العلاقة بينهم بهالشكل !
    في أسوأ أمنياتها ما اتمنت انهم يتفارقون
    وفي أجمل أمنياتها ماتجرأت تتمنى انهم يتزوجون !
    كان مجرد حلم .. يولد بثانية ويموت بالثانية الي بعدها ..
    ماتوقعت ان هالحلم .. استوى واقع .. والحكم الان بإيدها
    ياتحققه .. ياتمحيه !

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: رواية لجل الوعد

      " هالووووووو "
      فزت من مكانها والتفتت واهي تقول : وجع فجعتيني ..
      شهد واهي تحط المشروبات على الطاولة الصغيرة : تعالي اجلسي بس وقوليلي متى تبغي الملكة متى تبغي الزواج ؟؟
      وعد بحمق : شهد !!
      شهد : هاه خيييييير لاتقوليلي لين دحين محتارة ..؟
      وعد واهي تقعد: والله حموت من الحيرة كمان ..
      شهد : انتي وبعدين معاك كل كلامي وكلام أمي ما أقنعك بشي ؟؟ قلنالك الرجال مو سوا !! وسعود أكد عليك بنفس الوقت وبمسجاته الي بعدها انه مقتنع بخطوته وينتظر ردك .. وهو رجال يتصرف بطريقته ويقنع أهله بطريقته انتي عليك منه هو وبس ..
      وعد : ياشهد أحسها مغامرة خطيرة ..
      شهد : لاهي مغامرة ولا شي .. وبعدين ياوعد مايستاهل تغامرين عشان حبك ؟؟ يامجنونة سعود يحبك ويبغاك سعوووووود جنتل مان سو كيوت .. فري كول .. افري ثنق فيه يجنن ياوعد فووووقي !
      وعد واهي تضحك : شهد بلا هبل ..
      شهد : من جد مره تقهري اليوم كلميه وقوليله انك موافقة
      وعد بتنهيدة : لا حاستخير أول ..
      شهد: طيب استخيري وكلميه اليووووووم ..
      وعد بانفعال مفاجئ : شهد كيف يخطبني وأهله مايدروا افرضي راح علمهم وعارضوا وعملوله مشاكل .. يمكن مايطلقني زي ما بابا عمل مع ماما بس يمكن يتركني معلقة هنا !!
      شهد : ياوعد هو أدرى بأهله والأسلوب الي ينفع معاهم .. سعود عاقل وما أقدم على خطوة ورجع يأكدلك عليها الا وهو عارف اش حيسوي ..
      وعد : أتمنى ياشهد .. والله زي ماهو يحبني ويبغاني أنا أموت أذوب أدوخ عليه ..
      شهد باستهبال : ياويلي بس لاتخربيني تراني عذراء المشاعر !
      وعد : هههههه كلنا كنا ..
      شهد : وانا لازلت وحاستنى فارس أحلامي يجيني واحد مفصل زي ما أحلم فيه
      ضحكت وعد عليها وبداخلها ارتاحت يوم بدت تتقبله الفكرة وترسم خيالاتها الوردية بارتباطها بحبها الأبدي .. ياحلو الأحلام اذا ظلت أحلام نشكلها مثل مانبي .. !

      مر الوقت مع شهد بسرعه واضطرت وعد تمشي وترجع لأمها ..
      وبالسيارة
      وعد : شفتي ياشهد وهدا سبب تاني كمان !
      شهد وعيونها على الطريق : وت الس ؟؟
      وعد : ماقدر أسيب ماما !! ماما مالها غيري ولازم أكون عندها وجمبها على طوووول ..
      شهد : يصير عمرك مح تتزوجي لاسعود ولا غيره !
      وعد : ومن قالك ميتة على الزواج .. تعرفيني من يومي رافضة هالزواج ومتعقدة منه بس سعود اه قلب كل موازين حياتي ..
      شهد : وعشان سعود ياوعد فكري بالموضوع مرتين وثلاثه .. ياوعد اهو خاطبك وعارف وضعك وعارف كل شي عن حياتك .. أكيد ماراح يبعدك عن أمك ..
      وعد بحنية : حبيبتي ماما مستحيل يبعدني عنها شي ..
      شهد : وبعدين ترا من حقك تسأليه كل الي تبغيه عشان تتطمني ويرتاح قلبك ..
      خفق قلب وعد بقوة وسندت راسها على الخلف وعاشت بخيالها هاللحظة تصور لقائهم الثاني وتفاهمهم على هالموضوع .. هل بيحتمل قلبها تفارقه واهي شافت الموت بفراقه ؟؟
      ولا حبها يفرض عليها من هاللحظة انها تضحي بكل الي تقدر عليه عشان تبقى معاه !
      ضاق صدرها من حيرتها وقررت فعلا انها تقعد معاه وتعبرله عن مخاوفها .. واهو بدوره يحاول يقنعها ويسحر قلبها بأسلوبه ..

      ::
      ::

      من جهة ثانية كان سعود يحترق بكل لحظة بانتظار رد وعد الي يا توافق وتطفي نار شوقه ولهفته ولا انها ترفض وتشعل النار بقلبه أكثر !
      وقف السيارة بالمواقف ونزل واهو يسحب جاكيته .. رماه على كتفه واهو ماسك طرفه ومشى بخطوات ثابته لبنايته .. فتح الباب ودخل ورفع نظارته الشمسية على راسه .. مر من صالة الاستقبال ولانت ملامحه واهو يسترجع ذكرياته مع وعد بهالعمارة تشهد لهم هالصالة الي ياما جمعتهم ..
      اتنهد اهو يصعد الدرج .. ان كان الي سويته جنون على قولة أنس فأنا أشوف العكس .. الجنون اهو ان أخلي هالملاك يضيع مني ! الجنون اهو اني أقتل حبنا بإيدي .. اه يازمن تكفى لاتحرمني منها ..
      وصل شقته وفتح الباب ودخل .. رمى جاكيته ومفاتيحه على الطاولة ومشى واهو ينادي :
      أنس .. أنس
      جاه صوت أنس من بعييييد : هاه ..
      سعود واهو يمشي ناحية الصوت : هوا ان شاء الله وينك ؟؟
      دخل الغرفة لقى أنس قاعد على الأرض ولاب توبه مفتوح وحوسة أوراق حولينه ..
      أنس واهو يكمل شغله : هلا بعاشق الغبرا << أنس له فترة مايسمي سعود الا بهالكلمة وسعود اتعود عليها منه ..
      سعود واهو يقعد على السرير : شتسوي ؟؟
      أنس : أشتغل
      سعود : وش شغله ..
      أنس : شغل وبس
      سعود : احلف عاد !! مالت عليك
      أنس : وين رحت ؟
      سعود باستهبال يقلده : مشوار وبس
      أنس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووة منك حبيبي
      ابتسم سعود ابتسامة سخرية منه ومن ضحكته المجلجة الي مالها داعي ..
      أنس : تتريق علي انت وهالوجه .. قم يالله من أول انتظرك نطلع ناكل ..
      سعود : وليه ماطبخت ؟؟
      أنس : حست بالشغل وما أمداني .. بعدين شعندك انت تحاسبني ماطبخت كني زوجتك؟
      سعود : هههههه انت قايم بدور الزوجه عاد طبخ وغسيل وتكنيس فديت هالشنبات حبيبي
      أنس واهو يوقف : ايه وانت السي سيد عمرك ماحطيت إيدك بشي مالت عليك بالخمس
      سعود : كلن وميوله عاد ..
      أنس :صح لسانك وانت ميولك التسدح والسرحان حسبي الله على من قلب حالك
      سعود واهو يوقف : الظاهر ماتشوف عمرك وانت السرحان صار جزء منك .. بس عاد مو لايق عليك ..
      أنس : اي لا شلون يليق علي .. (( وقعد يلبس شرابه واهو يكمل بسخريه : لازم أكون رومانسي وأتدرب على بعض الكلمات مثل حبيبتي وحياتي وعمري .. لازم أتكلم بهدوء ونعومة مع البنات وتطيح قلبي دموعهم .. لازم أكشخ بمظهري حتى لو بانزل أجيب أوراق من البريد
      سعود ضحك لأن أنس كان يتريق على حركاته هو وقال : هههههههه وبرضو ماراح يليق وضعك كذا أحلى ..
      أنس : احلف بس .. المهم انت جاهز
      سعود : ايه لتص قو

      وبالمطعم
      أنس : الحين ماردت عليك وعد ؟؟
      حط سعود الملعقة بالصحن وقال باقتضاب : لا ..
      أنس : لو هي عاقلة بترفض ..
      سعود : عساها تطلع مجنونة اجل ..
      أنس بجدية : سعود ياسعود .. السالفة معقدة من ناحيتك وناحيتها بعد .. غير على أهلك وبنت عمك ووضعك وعاداتك .. الا ان حتى اهي صعب عليها تترك البلد وامها وبتعيش بقلق انت صدقني ..
      سعود : أدري يا أنس ان السالفة معقدة .. وأنا من ناحيتي بسهل الي أقدر أسهله .. أي شي تامرني فيه اهي من ناحيتها بحققه .. أما الأمور الي تتعلق فيني مابي أفكر فيها الحين وخلها على ربك
      أنس : لاياسعود لازم تفكر فيها الحين .. انت بس اتخيل اليوم الي تواجه أبوك وعمك بزواجك منها .. وبنت عمك منطقة سنين تنتظرك ..
      سعود بانفعال : ياخي مابي بنت عمي انا ماخترتها اهم الي اختاروها لي .. باتزوجها عشان ابوي وعمي ومن حقي اختار شريكة حياتي
      أنس : شلون يعني بتروح تقولهم خلاص أنا اخترت شريكة حياتي الي أبيها وظفوا بنتكم ؟؟؟
      سعود : لاحبيبي مو كذا .. بخلي السالفة تمشي زي ماتمشي .. ان قدرت افركش الارتباط بهدوء وبدون مشاكل سويتها .. أما اذا والله بتلحقنا مشاكل ووجع راس باخذ الابنية غصب بس لازم أبوي يدري عشان لاحد يلومني اذا درا بعدين ..
      أنس : يعني ناوي تعلم أبوك ..
      سعود : أكيد ..
      أنس : الحين ولابعدين ؟؟
      سعود : لاطبعا بعديييييين اذا تميت كل شي .. الحين مابي شي يوقف بطريقي أبد ..
      أنس : بس ياسعود لازم وعد تدري انها بتواجه معك مطبات
      سعود : الله لايكثر منها .. وبعلمها كل شي ..
      أنس بتنهيدة : لابارك الله بهالحب الي طير مخك ياسعود

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: رواية لجل الوعد

        سعود بابتسامة : اتطمن حبيبي مخي عندي وافكر فيه .. واجمل شي سويته اهو اني خطبتها ..
        أنس : هذه نظرتك انت لأن قلبك الي صار يفكر مو مخك ..
        سعود : يا أنس انا ماعمري حبيت ولاهويت.. وان كان الحب يقلب موازين الواحد بهالشكل وانت تشوف اني احكم قلبي مو مخي أجل صدقني مو بايدي .. وصعب علي احكم مخي ان كاني فعلا ماحكمته ..
        أنس : فكر ياسعود مره وثنتين وثلاث واستخير ربي قبل كل شي ..
        سعود بتنهيدة : الله يكتب الي فيه خير والي كاتبه ربك بيصير ..
        أنس : هالفترة طيب مانت معلم ولا أحد ..
        سعود : يمكن أعلم شخص واحد بس
        أنس : مين ؟
        سعود : فتون اختي ..
        أنس باستغراب : فتووون ؟؟ اختك الصفيرة الي متعلقة فيك
        سعود : عليك نوور
        أنس بضحكة : وش معنى اهي الي اخترتها !
        سعود : لأنها دارية عن وعد من اول !
        أنس : جد ؟ علمتها ؟
        سعود : لا والله اهي الي اكتشفت .. (( وبضحكة : هالبنت داهية ومو سهلة وماينضحك عليها .. غلطت باسمها كم مره وناديتها وعد .. حطت الاسم ببالها .. ومره طلبتها تشيك ايميلي انتبهت لرسالة باسمها وبس خلاص عرفت ان أكو سالفة .. وقعدت وراي تبي تعرف لين علمتها ..
        أنس : ياسعود اختك صغيرة هذي تروح الحين تعلم عليك وتخرب تخطيطاتك كلها ..
        سعود : لاحبيبي فتون ذكية .. ومهي صغيرة تراها اتزوجت نسيبك الحين ..
        أنس : بس برضو نبه عليها انت
        سعود : مو عشان كذا بعلمها بعد أبيها تكلم وعد عشان ترتاح وتحس ان ممكن أحد يتقبلها وانها مو غريبة
        أنس : الا صحيح .. ههههههههه فتون هالبزر صارت الحين المعين لأكبر خطوة بحياتك..
        سعود بابتسامة : فتون تختلف عن عبير مع ان عبير الكبيرة .. عبير هادية وبريئة وممكن ينقص عليها وغير عن كذا خوافه شوي وماتحب تغامر ..

        دق جواله ويوم رفع لقى رقم عبير اخته .. ضحك واهو يرد : الطيب عند ذكره .. هلا والله وغلا
        عبير بضحكة : هلا سعود تكلم مين عني ..؟
        سعود : ومن عندي غير اللزقة أنس جت سالفة واتذكرتك .. شلونك حياتي ؟
        عبير : الحمدلله بخير انت شلونك ووشلون وضعك وشغلك؟
        سعود : لا اتطمني كل شي تمام الحمدلله .. شلون تركي وعمي ؟؟
        عبير : والله طيبين .. اليوم مسافرة أنا وتركي فرنسا وحبيت أسلم عليك قبل ماروح ..
        سعود : جد ؟؟ ماشاء الله شهر العسل يعني
        عبير بحيا : ايه تعرف جانا زواج فتون فجأة وماسافرنا .. والحين بنسافر
        سعود : ياعمري عليكم .. يالله انبسطي حبيبتي وموفقين ..
        عبير : الله يسلمك .. يالله معاك تركي بيسلم عليك
        سعود : هاتي ..

        تركي : السلام عليكم هلا سعوووود
        سعود : عليكم السلام هلا بتركي وغلا شلونك
        تركي : بخير الحمدلله .. أخبارك انت شمسوي ؟
        سعود :ماشي حالنا الحمدلله .. أجل بتاخذ اختي وتطير فيها !
        تركي : شفت شلون ياخي عجزت أتهنى فيها بين الناس قلت اخذها انفرد فيها هناك بدون محد ينغض علينا
        سعود : ههههههههه ماشاء الله عليك عاد شوي شوي عليها ترا ماتتحمل خدش
        تركي : اه لا تقولي ياسعود .. وانا شمعذبني غير هالنعومة ..

        استحت عبير وضربته على رجله عن لايحرجها مع أخوها
        مد تركي ايدي وأشرلها تستنى كنه يتوعدها وقال : زين حبيبي توصي على شي ..؟
        سعود : سلامي للجميع ..
        تركي : يوصل ان شاء الله .. يالله نشوفك على خير
        سعود : الله يحفظكم .. مع السلامة
        تركي : مع السلامة ..

        سكر تركي الجوال وحطه جمبه وعبير فزت من مكانها وابتعدت خافت تركي يسويلها شي ..
        كتم تركي ضحكته وقال : الحين احكي سعود شكثر متولع فيك تروحين تضربيني ؟؟
        عبير : ايه ليه تحرجني عنده !
        تركي : وين الاحراج بالله .. واحد يحب زوجته ويموت فيها ويبي الناس كلها تدري بهالشي ليه الاحراج !
        عبير ولع وجهها وقالت : يكفي انا أدري ..
        تركي : لا انا من كثر الي فيني ودي كل ماكلم أحد أطلع الي فيني لا أنفجر ..
        عبير بنعومة : ههههههههههههههههههههههههه ياعمري ..
        تركي : وتضحكين بعد هذا بدل ماتراضيني تراني زعلان ..
        مشت عبير وقعدت جمبه واهي تضحك ..
        تركي طالعها ينتظرها تسوي شي مالقى عندها غير الضحك !
        تركي : هذا الي عندك ؟؟
        عبير : ههههههههههههههههههههه راضيتك وقعدت جمبك شتبي أكثر !
        تركي : ماأستاهل شي ثاني !
        عبير : تستاهل عيوني وروحي انت (( وقربت منه وباسته وهمست : لاتقول ولا شي لأنهم ينتظرونا برا من اول ..
        تركي اتخدر : خفي على عبورة اه قلبي مايتحمل ..
        وقفت عبير واهي ماسكة ايده وقالت : توك تقول لسعود بفرنسا محد منغض عليك خلاص الحين قوم لاتفشلنا
        وقف تركي واهو يقول بتنهيدة : الوعد بفرنسا ..
        ضحكت عبير بحيا ومشوا للباب وقبل مايطلعون لمها تركي بحركة خاطفة وباسها ..
        وتركها وجا يبي يطلع ..
        عبير : لحظة تركي ..
        التفت تركي باستفهام ..
        عبير بضحكة : مسح فمك يافضيحة .. (( وعطته مناديل
        أخذ تركي المناديل ومسح فمه وشاف اثار الروج عليه ..!
        ضحك ومسحه زين ومسك ايدها وطلعوا ..

        أول ماقربوا من الصالة سمعوا خناق ..

        وائل : شفتي لو تطيرين تبوسين السماء وترجعين مانتي ماخذتها ..
        نهى : باخذها غصب عنك وعن طوايفك وورني شلون بتمنعني
        وائل : والله لاأبكسك وأنتفك ولا أبقي فيك عرق ينبض
        نهى : مسكييييين فالح بالكلام انت بس ماتقدر تلمسني

        قرب وائل منها ودفها وعلى طول ركض خايف واهو يقول : عشان لا تتحديني..
        نهى : ياحمار يادوووووووووب .. (( وركضت وراه

        طلع عليهم تركي واهو عاقد حواجبه و وائل الي مانتبهله صدم فيه !!
        مسكه تركي من بلوزته وشده بقوة ووقفه واهو يقول بعصبية : فتح عيونك مره ثانية ..
        رجع وائل على ورا وكل عنفوانه الي قبل شوي اتلاشى ..
        تركي بعصبية : وش هالتصاريخ انت وياها والألفاظ الخايسة الي مثل وجيهكم !

        .. محد رد .. وعبير راحت المطبخ عشان ماتحرجهم ..

        تركي : ماتردين انتي يالكبيرة العاقلة ..
        نهى : والله هو الي طول لسانه علي ومد إيده بعد ..
        وائل : هي الي رفعت ضغطي وعاندتني
        تركي : وعلى ايش ابي افهم ؟؟ وش الي تاخذينها وماتاخذينها ..
        نهى بحرج : غرفتك !
        تركي باستغراب : غرفتي ؟؟؟؟
        نهى: ايه .. انت من طلعت وأنا أبيها عاجبني مكانها جمب الدرج .. ووائل من سمعني اتكلم عنها نط زي الملقوف الا والا يبيها ..
        وائل : ياتركي هذه غرفة الأولاد .. انت رحت خلاص أنا الي بعدك اخذها
        تركي عقد ذراعينه على صدره وقال : وانتوا على كيفكم تقررون وتتناقرون .. وانا صاحب الغرفة ماتسألوني وتستأذنوني .. ماكن باقي من أغراضي وملابسي فيها ولو بغيتها تقعد لي بخليها بعد ..
        طالع بنهى وقال : وانتي بزر ماتكبرين تتهاوشين معه عشان الغرفة كن الراي رايه مو رايي انا ولا ابوي !
        وطالع بوائل بنظرة حرقته واهو يقول : وانت يقالك ولي العهد من بعدي .. هذا وانا بسافر اليوم واقول خواتي بظل اخوهم الثاني يخاف عليهم ويداريهم وصلت فيك تمد ايدك على اختك!
        نزل وائل عيونه بالأرض من الاحراج .. وتركي اتعمد يقوله هالكلام يبي ينفخه ..
        مشى تركي عنده وقرب منه وقال بصوت مايسمعه غيره : ياوائل بكرا اذا نفروا منك خواتك بتعيش لحالك مالك أحد .. اذا كرهتهم فيك من صغرك ماعاد يبونك اذا كبرت .. رح يالله لاختك واعتذر منها ترا مهما صار اهي أكبر منك ..

        وتركه عشان مايحرجه وراح للمطبخ لقى عبير واقفة تسوي كوفي

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: رواية لجل الوعد

          عبير اول مادخل تركي توترت لأنه معصب ..
          مشى تركي من جمبها يبي يروح للثلاجة وقرب منها وهمس عند اذنها : احبك .. (( وكمل طريقه للثلاجة واهي ماتت عليه وطالعته واهو يفتح الثلاجة ويطلع عصير وملامحه جدية خلتها تضحك من تناقضاته ..
          ابتسم لها تركي واهو يدري شالي يضحكها .. اهو اتعمد يسوي معها هالحركة عشان لايوترها بسبب الخناقات اللا منتهية بهالبيت .. !
          قعد على الكرسي ومعاه العصير واهي اخذت كاس الكوفي وقعدت جمبه ..
          تركي : حاولي تسكرين الشنط الحين عشان ناخذها مره وحده معنا ونمر نسلم على أهلك ومن هناك على المطار
          عبير : امممم حلووو .. خلاص باخذ الكوفي معاي واخلص منهم الحين ..
          تركي : يالله وانا شوي وألحقك ..
          ابتسمت عبير وأخذت كاسها وطلعت .. وتركي أخذ كاس عصيره وطلع للصالة يبي يشوف وش صار على اخوانه
          لقى نهى ووائل قاعدين يتفرجون على فلم ويعلقون على الأبطال ويضحكون ولاكن شي صار بينهم .. ابتسم تركي والله هذا أحلى شي فيهم ..

          قال بهدوء : نهى وين ابوي ؟؟
          التفتت نهى وقالت متناسية الي صار : راح اهو ومنال عند خوالي !
          تركي : جد ؟ ياحليلهم .. ونوالوه وينهي ؟؟
          نهى واهي تحوس فمها : نايمة ..
          تركي : زين انا وعبير بنطلع بعد شوي نمر على ابوي نسلم عليه بعدين بيت عمي وبعدها على المطار

          وائل : ياحظكووووووم ..
          نهى : اقول لا تحسدهم بس من دريت وانت حاط عينك على هالسفرة
          وائل : ليه شقالولك عيوني حارة مثل عيووونك ..!
          نهى : بسم الله على عيوني من عيونك ..
          وائل : والله ان أحر منها مافي كل مادخلتي غرفتي وعجبك شي تتطلعين من هنا ينكسر من هنا !
          نهى : يانصاب انا ولا انت الي .......
          ورجعوا للخناق من جديد ..
          وتركي هز راسه وسحب نفسه من عندهم .. يدري اذا طلع يسلم عليهم بعد شوي يلقاهم يضحكون ..
          وبعد ساعة طلع اهو وعبير وسلم عليهم وودعهم .. ولقى نوال صحت سلم عليها ومافاته تكشيرها ونظرات الغيرة بعيونها .. بس طنشها واهو الي اتعود على هيأتها هذي ..
          طلعوا ومروا على خوالهم .. وسلم عليهم وعلى أبوه ومنال ..
          ومن هناك على بيت عمه سعد ..

          على طاولة العشا ..
          كانت أم سعود وأبو سعود وخالد وتركي وعبير يتعشون وسوالفهم مابين ضحك وتعليقات
          وكلهم مافاتهم مرح خالد الي فقدوه من فترة .. أسعدهم هالشي وماعلقوا وتركوه على طبيعته ..
          بعد العشا
          قعدت عبير مع أمها بغرفتها وتركي قعد مع خالد بالصالة
          تركي : خالد كيف أحوالك مع مرام ؟؟
          خالد ابتسم من جا طاريها وقال : شالي خلاك تسأل ؟؟
          تركي : ابد باتطمن عليك وملاحظ ان كن نفسيتك أحسن
          خالد : والله ياتركي مهو بالشكل الي تتصوره بس تقدر تقول احسن 50%
          تركي : حلووو .. شصار كلمتها !
          خالد : لا .. رحتلها البيت على غفلة !
          تركي : جد ؟؟ شلون ومتى ..؟
          حكاه خالد كل شي صار بينهم .. وكيف كانت منهارة وكيف رضت بالاخر عليه
          وقال : بس لازلت أحس الحاجز بيننا مانزاح .. ودي ترجعلي مرام الي قبل ودي أمحي الي صار من بالها بأي طريقة
          تركي : قالتلك اهي اثبتلي العكس بتصرفاتك .. وانت أول شي تسويه غير رقمك وادري انها المره العاشرة بس عاد لازم تتحمل نتيجة غلطاتك ..
          خالد : ياشيخ أغيره وأغير اسمي ان بغت بعد بس أهم شي ترضى وترجعلي مثل قبل ..
          تركي : لاتخاف مرام تحبك وتموت فيك ولا ماكان رضت عليك بهالسهولة ..
          خالد : اخ ان كان اهي تحبني انا شقووول ..
          تركي : لاتقول .. اتصرف وحسن صورتك وماتخفى عليك انت ماشاء الله الأساليب
          خالد : هههههه وانا مادمرني غير هالاساليب ..
          تركي : هههههه الله يصلح احوالكم يارب

          عند عبير وأمها ..
          ام سعود : تصدقين فتون ماكلمتني !
          عبير : غريبة عاد انا كلمتني بنفس اليوم الي وصلت ..
          ام سعود : عليها حركات هالبنت عجيييييبة
          عبير : امشي ندق عليها الحين انا بعد بسلم عليها قبل ماسافر
          ام سعود : يالله دقي

          دقت عبير على جوال فيصل .. لأن فتون ما اخذت جوالها على اساس تطلع شريحة من هناك ..
          شبك الخط وبعد كم رنة جاها الرد بصوت فتوون : عبييييييييير ؟؟؟؟
          عبير : هلا فتوووووووون
          فتون : هلا وغلا عبير شلووونك ؟
          عبير : بخير الحمدلله انتي شلوونك ؟
          فتون : تمام والله انك ببالي واقول عسى ماسافرت الحين بدون ماكلمها
          عبير : هذاي بسافر بعد كم ساعه والحين انا عند أهلي اسلم عليهم
          فتون : عند اهلي اه ياحظك ..
          عبير : اسكتي بس امي زعلانة تقول لاكلمتيها ولاشي
          فتون بحمق همست : ماعندي جوال ياعبير ولا ابي اطلب من فيصل شي وانتظرت اهو يعرض علي مره ثانية ماعرض شسوي بالله !
          عبير ماعرفت ترد عليها قدام امها وقالت : انا اكلمك بعدين الحين خذي امي ..

          وعطت امها الجوال
          ام سعود : السلام عليكوووم ..
          فتون : عليكم السلام مامي حبيبتي
          ام سعود خانقتها العبرة : ياروح امك انتي شلووونك وش اخبارك ؟؟
          فتون : بخير الحمدلله انتي شلونك يمه وشلون ابوي ؟؟
          ام سعود : طيبين الحمدلله انتي كيف امورك استقريتوا ولا مابعد ؟
          فتون : تونا بفندق وبعد يومين بنروح الشقة الله يعين بس ..
          ام سعود : انتبهي على نفسك حبيبتي ..
          فتون : ان شاء الله .. خلاص انا بطلع شريحة قريب واعطيك رقمها
          ام سعود : ان شاء الله .. يالله ياعمري سلميلي على فيصل
          فتون وماودها تسكر : يوصل .. مع السلامة
          ام سعود : مع السلامة حبيبتي

          سكرت فتون وضاق صدرها بعد ماسمعت صوت امها .. وقفت ومشت تبي ترجع الجوال الا طلع فيصل من الحمام ..

          فتون ومن قبل مايتكلم : اختي عبير اهي الي دقت وشفت رقمها ورديت ..
          فيصل يستهبل عليها : برضو ماتمسكين جوالي ولاتردين عليه ..
          فتون أخذتها جد وقالت : اوكي جيبلي شريحة وفكني من جوالك ..
          فيصل : بعدين.. الحين ماعندي فلوس ..
          فيصل كان يقصد ماعنده دولارات .. بس فتون فهمت انه مايملك اي فلوس من الاساس وقالت : ياسلام ماعندك فلوس وجايبني هنا ليش ؟؟ عشان تعيشني على الحديدة ؟؟
          طالعها فيصل بصرامة ومارد
          فتون ومو مهتمة بنظراته : خلاص جبلي شريح من فلوسي
          فيصل بعصبية : فلوسك خليها لك ولاتجيبين سيرتها عندي فاهمة ولا لاء !
          فتون : وش تبيني اسوي اذا انت ماعندك فلوس طيب !

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: رواية لجل الوعد

            فيصل بحمق : شغلي مخك وافهمي .. انا ماعندي دولارات .. خلال هاليومين بروح احول فلوسي .. ويصير عندي اجيبلك الي تبين فهمتي ولا افهمك زيادة؟؟
            فتون واهي رافعة حاجب : انت خلي كلامك واضح من البداية
            فيصل واهو يمشي للباب : والله انتي الي مادري كيف فهمتيها .. ولا انا فيصل مايكون عندي فلوس شلون تركب هذه؟
            فتون بسخرية : كل شي يركب عليك لا تخاف !
            فيصل يبي ينهي الموضوع لايغلط عليها وقال : بانزل اطلب عشا شتبين؟
            فتون : مابي منك ولا شي ..
            فيصل : أحسن وفرتي ..

            وطلع وخبط الباب وتنهد بضييييييق .. لسانك يبيله قص يافتون وشكله اللين مايفيد معك !
            نزل وطلب ساندوتشات وحسب حسابها فيهم .. يمكن تشتهي وتاكل واهي الي من وصلوا ما أكلت ولا شي وحتى بالطيارة ما أكلت شي ..
            بعد نص ساعه رجع لقاها متمدده على الكنب .. لابسة بنطلون جينز ماسك وبلوزة عودي ماسكة بأزارير من قدام مبينة مفاتن جسمها بطريقة تجنن .. وشعرها الناعم منسدل على كتوفها ومرجعته ورا اذانها ..
            كانت ماسكة الريموت تقلب ولا التفتت لفيصل ولا عبرته .. وفيصل حاول يبعد النظر عنها لأنه مو متحمل .. وانقهر انها مو معبرته ولا تحسب حساب حركاتها الي تولد بقلبه الجنون بكل أنواعه !
            مشى وعيونه على التلفزيون ويقول : ابعدي لو سمحتي شوي ..
            حط الأكل على الطاوله واهي قامت وتركت المكان كله وقعدت على الكنب الثانية ..
            اتضايق بخاطره من نفورها لدرجة ماتبي ولا تقعد جمبه بس مثل ماهي ماتهتم أظهر هو اللامبالاة بعد ..
            سم بالله وبدا ياكل وفتون عيونها على التلفزيون .. بدت ريحة الأكل تنشر عبيرها الفواح بالمكان وتخلي الشبعان يشتهي .. مو فتون الي من كم يوم ما أكلت شي يسد جوعها ..

            قرص الجوع بطنها واتمنت تلتهم كل الي مع فيصل واهي تكابد أصوات بطنها الي تقرقع من الجوع .. وكل الي سوته دخلت ايدها بجيبها وطلعت لبانه من النوع الي تحبه وفتحتها وصارت تعلكها وتطقطق فيها ماكن هامها شي ..

            فيصل كان مراقب حركاتها واتعجب من مقاومتها العجيبة للجوع .. بس يدري انها عنيدة وانه لو عرض عليها تاكل ماراح تاكل فليش يضايق نفسه بردودها ..
            خلص وحمد ربه ووقف وقال : فتون باقي الأكل أكبه ولا تبين منه شي بعدين ؟
            فتون بخاطرها .. أبيه الحييييييين هاته تراني ميتة من الجوووع .. قالت : انا مابي تبي ترفعه لك انت براحتك..
            انقهر فيصل منها وقال : أنا شبعت ومو ماكل منه مره ثانية .. تبينه انتي حطيته بالثلاجة ماتبينه بكبه !
            صراع بين العناد والرضوخ .. جوعانة وتبي تاكل وبنفس الوقت ماتبي تحسسه بضعفها .. وياقوتها يوم انتصر عنادها وقالت : لاشكرا مابي..
            ولع فيصل منها واهو يدري انها جوعانة وتبيه .. مشى واهو يقول : عنيدة !
            ابتسمت فتون بسخرية .. وكملت علك واهي تتفرج ..
            دخل فيصل المطبخ وفتح الزبالة وجا يبي يكب الأكل .. بس اخ قلبه ماطاوعه .. يمكن تشتهي بعد شوي وتاكل .. بنت اللذين لها كم يوم ما أكلت تبي تتعب عمرها هذي !
            فتح الثلاجة وحط الأكل فيه وصكها وكانت حركاته واضحه حيث ان المطبخ مفتوح على الصالة ..
            مشى وقال : طيب متى ناوية تقومين ابي انام
            فتون : وش اقوم اسوي مافيني نوم ولاعندي شي اسويه ابتفرج !
            فيصل : اجل انا بادخل انام بالغرفة ومتى ماخلصتي قوميني ..
            ومشى بدون ماينتظر ردها
            انقهرت فتون منه .. غرفتي ياحمار شتبي تنام فيها .. ! الحين وش اسوي بالله ! ادخل اقومه اقوله اطلع برا يالله بنام !! اووووووف شهالورطة !! والله شكلي انا بنام بالصالة اليوم !
            طنشته وكملت متابعتها للبرنامج .. بصراحة اهي متونسة حيل على التلفزيون وقنواته ومسليها وممضي عليها وقتها ..
            بعد ساعه ماتحملت الجوع أكثر ..
            راحت المطبخ وجت تبي تفتح الثلاجة بعدها ترددت .. ماتبيه يقوم فجأة ويلقاها تاكل ..
            اتذكرت الشبسات الي قالها عنهم وراحت تدورهم بالدواليب لين لقت كيس كبير بطاطس خل بالملح ..
            أخذته ورجعت للتلفزيون .. وفتحته بسرعه وصارت تلتهم منه بشراهة ..
            كان الكيس كبير واهي تاكل منه بلا شعور .. مر وقت واهي ماغير تاكل منه ولسانها وفمها احرقوها من الخل بس الجوع كافر !
            بعد ساعه انفتح باب الغرفة وطلع فيصل متوجه للحمام .. لمح بإيدها الكيس وابتسم بسخرية ومشى عنها للحمام بدون ولا كلمة ..
            ضحكت على شكله .. هذا شمصحيه الحين ..؟؟ أشو اني ماكليت الي جابه عشان لاينتصر ويضحك علي ..
            كملت أكل من البطاطس لين طلع فيصل راجع للغرفة .. التفت التفاتة سريعة ناحيتها وانصدم !!
            فيصل : يابنت ارحمي نفسك من البطاطس طالعي شلون شفايفك بيض كنها مدهونة بطباشير !
            فتون فركت شفايفها باصابعها وطالعت اصابعها مالقت لون ! طالعته باستغراب وقتلته نظرتها البريئة وضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه الحين شفايفك الي بيض تتوقعين اذا مسحتيها بيروح البياض بايدك ؟؟
            تفشلت فتون من حركتها وماقدرت تقاوم الضحك .. ضحكت بحرج واهي تميل راسها على اليمين وعيونها على التلفزيون ..
            فيصل بهدوء : يكفي فتون بجد .. اذا انتي جوعانة لاتكابرين .. طلعي الأكل من الثلاجة وسخنيه وكليه ..
            فتون : لاخلاص شبعت ..
            فيصل وهو يقعد مقابلها : يعني كنتي جوعانة !
            فتون : تقدر تقول اني كنت ميتة من الجوع .. مو بس جوعانة
            فيصل : وممكن أفهم ليه تسوين بنفسك كذا ؟
            فتون ماردت ومسكت شريحة بطاطس صارت تقرقط أطرافها .. << شبعانة وتلعب..

            اتنهد فيصل وراح للمطبخ يبي يشرب موية ..
            فتون نزل عليها روقان مفاجئ وصارت تغني وتدندن ..
            سمعها فيصل بس ماميز كلمات الأغنية .. وابتسم واهو يرجع الصالة بكاس الموية ويقول : شهالروقان على اخر الليل !
            فتون : هاه شتبيني اسوي أعصب وأزعق !
            فيصل : لا تكفين رووقي ..
            فتون : هذاني رايقة بس لا تحارشني عشان لا اعصب !
            فيصل يشرب الموية ببرود ويقول : لا مو محارشك بالعكس ابي استغل روقانك واسمعك تغنين !
            فتون طالعته بصدمة : نعم !
            فيصل : شفيك ؟؟ عادي غني زي تو وانا باسمع ..
            فتون : شتبيني اغني .. اهي اغنية طرت ببالي وغنيتها وبس ..
            فيصل : طيب انا الحين ابيك تغنينلي ..
            فتون : وانا مابي ..
            فيصل : شفتي انتي الي بتخربين روقانك مو انا ..
            اتأففت فتون .. وطرا على بالها أغنية تغنيله اياها وابتسمت بخبث وقالت : تبيني اغنيلك؟؟
            فيصل : غنيلي ..
            فتون : طيب بس على شرط ماتقاطعني ..!
            فيصل استغرب طلبها بس قال بضحكة : مو مقاطعك لاتخافين
            فتون بحماس : طيب .. احم احم .. " ليتك تموووووت .......... "
            فيصل شخصت عيونه وعصب وقال : فتون !!!!
            فتون بضحكة : شفييييييييك قلت لا تقاطعني !
            فيصل : والله ان كان هذا أولها ينعاف تاليها ..
            فتون : لالا بتعجبك بس انت اسمع ..
            فيصل بتنهيدة : يالله ..
            فتون : ليتك تموت اليوووم وارتاح انا منك !
            عصب فيصل ووقف واهو يقول : تشب ! غلطتي أنا الي أجاريك وأسمعلك وأعطيك وجه من الأساس .. ومشى ناحية الغرفة واهو يقول.. صدق اذا أكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا ..
            ودخل الغرفة وخبط الباب بقوة .. وفتون انفجرت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            وطاحت على ظهرها على الأرض وصارت تضضضضحك وتحاول تكتم ضحكتها لا يسمعها ..

            الا فجأة فتح فيصل الباب وطلع عليها .. !!

            ::

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: رواية لجل الوعد

              الجزء العشرين

              ::
              طلع فيصل وشاف فتون طايحة على الأرض تضحك وعيونها مدمعة من الضحك ..
              مشى لها واهو معصب واهي كتمت ضحكتها وفزت واقفة ورجعت على ورى وقعدت على الكنب ..
              فيصل بعصبية : ممكن أعرف ليش هالضحك ؟؟؟؟
              فتون ببلاهة وعيونها تطالع بالسقف : مو شي مهم !
              فيصل : ودامه مو شي مهم ليه الضحك بهالطريقة المهسترة ؟؟ انا عارف شالي ضحكك وعارف شالي يدور براسك وان كان مشيتها لك فأنا بمشيها بمزاجي .. (( وعلى صوته واهو يرفع اصباعه بوجهها ويقول : ولا ولله يافتون تصرفاتك هذه ان ماحديتي منها وبطلتيها والله لا استخدم معاك اسلوب ثاني وماراح تلومين الا نفسك !
              عقدت فتون ذراعينها على صدرها وقالت : فيصل انت اتزوجتني وعارف طبعي وعارف حركاتي ابي اعرف شالي تغير ؟؟
              فيصل : صبري .. ! الي ماراح يطول عليك وعلى حركاتك .. وهذاني حذرتك !! مو قايلك بطلي الحركات الفلانية والطبع الفلاني لا لأنك ادرى بالي قاعدة تسوينه وانا ادرى بعد بالافكار الي تدور براسك .. اذا انتي ذكية أنا أذكى فارضي بواقعك الي حطك بنصيبي عشان تعيشين مرتاحة .. لكن دامك بتعيشين بهالطريقة فماراح تلقين مني الا الي يغثك وينكد عليك واعرفي انك انتي السبب !
              فتون بانفعال : يعني تدري ياذكي انك مصدر نكد وغثا لحياتي .. شلون ترضاها على نفسك بنت ماتبيك وتاخذها؟؟ ليه ماتركتني اعيش مثل ما ابي واخذ الي ابي !!
              ولع فيصل وتطاير الشرار من عيونه واهو يقول بصوت اقرب للصراخ : ومن قالك أخذتك بسماحة خاطر ؟ ولا قلبي للحين يحبك وميت عليك ! انا اخذتك لأسباب كثيرة أولها انك خراب ولازم تتزوجين عشان تتعدلين ولا بتطيحين بخراب اكبر ! والثاني لأن للأسف صار الكل ينتظرني اتقدم واخذ البنت الي من صغرها واهم يتمنونها لي مادري شالي جاذبهم فيك ومنزلين مستواي انا لهالشكل ! والسبب الأهم عشان لا عاد تلعب فيك الأفكار وتفكرين انه ممكن تاخذين أحد غيري سواء هو يبيك ولا مايبيك .. جربتي حظك مره وشفتي النتيجة والحين شكله حتى بعد ماتزوجتي مانفضتي هالأفكار من بالك !! شكلك للحين تفكرين بماضيك وتتمنين ترجعيله ..
              كانت نبرة صوته مخيفة وعيونه تطالعها بنظرات قاتله وهالشي قرص قلبها وخلاها تنلجم عن الرد ..
              فيصل : ردي سمعيني شالي تفكرين فيه وناوية عليه .. اني أمل منك وأكرهك وأطلقك وتصير ذي فرصتك ترجعين للحبيب الغالي !
              فتون وقلبها يخفق بقوة : لاتتقول علي شي ماقلته ولا تتوهم اشياء ماسويتها !
              فيصل : يافتون انا وصلت للمرحلة الي افهمك بدون ماتقولين ولاتسوين .. (( وبسخرية : مادري أهني نفسي على هالشي ولا أندب حظي ..
              فتون حاست فمها واهي رافعة حاجب وعيونها ضايعة بالتلفزيون بدون تركيز ..

              مشى فيصل للتلفزيون وسكره وقال بلهجة أمر : ادخلي نامي خلي اليوم ينتهي على خير ..
              فتون :مابي انام ..
              فيصل بعصبية : المفروض تنطمين وتمشين وانتي ساكتة مو تقاوحين بعد !
              فتون بانفعال : كل هذا عشاني ضحكت ؟؟
              ولع فيصل لأنه يدري انها تستهبل وتسوي نفسها مو فاهمة .. ومشى لها واهو يقول : الظاهر انتي ودك استخدم القوة معاك ..
              ومسكها من ذراعها وسحبها بقوة واهي كشرت وحاولت تسحب ذراعها منه لكن ابو العضلات كانت قبضته أقوى ومشى للغرفة واهو يسحبها بقوة وراه
              فتون واهي تحاول تفك اصابعه وتقول : اقول تراني مو غنمة تسحبني وراك .. فك ايدي فك !
              فيصل دف باب الغرفة ودخل وسحبها ودفها بقوة على السرير وقال : انخمدي !
              فتون بصراخ : انت شتحسب نفسك يعني عشانك رجال تفرد عضلاتك علي .. ؟؟ ترا اذا تستقوي بعضلاتك بتلقى تصرفاتي اقوى وأعند ولاني نايمة يعني مو نايمة !!
              فيصل : عسى عمرك مانمتي اقعدي اسهري لحالك بهالغرفة لين بكرا ..
              وطلع وقفل عليها الباب بالمفتاح

              ومشى واهو يتنهد تنهييييييدة طوييييييييلة ويهز راسه بحمق وضيق ..
              ما امداه يوصل الصالة جا يقعد الا سمع صوت باب الغرفة يحاول ينفتح ..

              اتفاجأت فتون يوم لقته مقفل من برا وولعت وصارت تخبط الباب بإيدينها ورجولها واهي تصرخ : افتح الباب يانذل ياسخييييييييييف والله لاتندم على حركاتك هذه افتتتتتتتتح
              ضحك بسخرية على تهديدها بدل ماتخاف من تهديده صارت اهي تهدده ..
              بعد ثواني وقف التخبيط واختفى صوتها ..
              ارهف سمعه يبي يسمع لها حس ماسمع !
              معقولة تكون استسلمت ! لا مو فتون الي بتستلم بهالسهولة .. شكلها قاعدة تفكر شلون تنتقم مني!
              اتنهد واهو يرمي نفسه على الكنب بمحاولة للنوم استعداد لحرب جديدة بالغد!

              ::

              مرت الليلة تحمل أنواع الضجيج الداخلي عند فيصل وعند فتون !
              فتون الي انصدمت وولعت يوم قفل عليها وكانت ردة فعلها تلقائية انها تخبط الباب وتعصب .. بس بعد شوي استوعبت انها لو تخبط لين بكرا ماراح يفتح ! فيصل اذا هدد ..هدد !! واهي نرفزته واستنزفت صبره وكان هذا اول بوادر الانقلاب !
              كتمت غيضها وصارت تدور بالغرفة ذهاب وعودة وبين فترة والثانية توقف وتخبط الأرض برجلها بعصبية ..
              لين تعبت ورمت نفسها على السرير وصارت تسترجع كلامه ..
              ماتدري ليه استوقفتها كلماته يوم قالها " من قالك أخذتك بسماحة خاطر ؟ ولا قلبي للحين يحبك وميت عليك !"
              شعور قرص قلبها من داخل .. كنت اتوقع ممكن تتحملني عشانك تحبني وتموت فيني .. بس اعترافك هذا يدل على ان ماعندك أي طاقة صبر تصبرها علي ! معقولة كرهتني بهالبساطة .. ؟ شحبك الخيخة هذا الي يزول من أول صدمة !
              ماتدري ليه انعكس تفكيرها على نفسها وصارت تفكر بحبها اهي .. وكيف انقلب فجأة يوم خذلها وسافر وخلاها !
              اتنهدت ورمت راسها على المخدة وهمست : انا الي قلبت مشاعري بمزاجي .. وأقدر أرجعها بمزاجي .. أما هذا شكله كرهني من قلبه مو بمزاجه .. الله شهالحياة الحلوة الي تربط بين زوجين يكرهون بعض !
              ابتسمت بسخرية على حالها .. وانقلبت على الجهة الثانية واهي تحاول ماتفكر .. حاولت بس ماقدرت .. حاولت تغلط نفسها بس عجزت .. تحس ان الي تسويه صح لأنه أخذها غصب عنها !! .. وليه ياخذني غصب واهو يكرهني .. ؟ وأسبابك سخيفة وغير منطقية ..
              صحيح غبي ومتخلف !

              ممكن صدع راسها وغمضت عينها تبي تنام .. يمكن هدها التعب ونامت .. بس هالاحتمالات مستحيلة تصير عند الشخص الثاني الي بالصالة ..

              فيصل الي ماقدر يستمر على وضعية محدده اكثر من دقايق .. يتمدد شوي .. يتقلب شوي .. يقعد شوي .. يرجع يتمدد .. مو قادر يرتاح من بعد ماغلى دمه منها .. واهو يفكر بالمعارك القادمة الي بيدخلها مع فتون .. ولمتى طيب ؟؟ أي أسلوب ينفع معاها هذي .. ؟ غير عنادها وركبة راسها ودلعها واستهتارها .. غير ذا كله تولعني طولة لسانها ! البزران لاطولوا لسانهم حرقنا ألستهم بالفلفل !! اما هذه شسوي فيها ؟؟؟
              ضحك على نفسه يوم اتذكر أحلامه انه يرجع السعودية يلقاها تنتظره بلهفتها .. مثل ماتركها بلهفتها ! مادرى ان هالانسانة ردود أفعالها سلبية وغير متوقعة !
              سأل نفسه لو كان يدري ان هذا الي بيصير فيها .. هل كان أصر ولزم على السفر ؟؟
              مو فتون اهي حلم حياته ؟؟؟ مو طول عمره يحلم ويتمنى انها تحبه او تميل له ؟؟
              ليه بعد مالمس منها هالمشاعر .. راح وتركها .. ؟؟ وليه اهي قتلت مشاعرها فجأة وانقلبت أسوأ من قبل ؟؟
              حز بخاطره كلامها وكيف كانت تتمنى لو تركها تاخذ الي تبي !!
              اتألم حيل واتنهد .. مهما حاول يخدع نفسه ويخدعها انه ماعاد قلبه يهواها مثل أول
              الا ويجيه نداء من داخل .. " أحبها وأمووووت فيها "
              بس صعب مع شخصية فتون الشرسة هذه .. انه يظهرلها أي مشاعره
              اهي من غيرها مستقوية شلون لا حست فيها ..
              وهل تقدر يافيصل تعاملها بدون ماتحسسها بشي من حبك ؟؟؟؟

              مشكلة الحب ..
              انه اهو الي يحكمنا ..
              يضغط علينا ..
              .. يسيرنا ..
              نسهر الليل نفكر ونخطط كيف نقسى ومانسمحله يأثر علينا
              واذا صحينا ..
              .. نسينا ..
              وسوينا كل الي يمليه علينا
              .. مشكلة الحب ..

              ********

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: رواية لجل الوعد

                }{}ابريطانيا {}{

                فتحت‏ ‏وعد‏ ‏باب‏ ‏شقتها‏ ‏ودخلت‏ ‏وسكرت‏ ‏الباب‏ ‏بسرعة
                مشت‏ ‏واهي‏ ‏تطالع‏ ‏بساعتها‏ ‏وانتبهت‏ ‏ان‏ ‏موعد‏ ‏دوا‏ ‏أمها‏ ‏مر‏ ‏عليه‏ ‏ثلث‏ ‏ساعه‏ ‏وماتدري‏ ‏عن‏ ‏امها‏ ‏أخذته‏ ‏بموعده‏ ‏ولا‏ ‏لاء
                نادت‏ ‏واهي‏ ‏تمشي‏ ‏بالصالة‏ ‏:‏ ‏السلام‏ ‏عليكم‏ ‏ماما‏ ‏وير‏ ‏ار‏ ‏يو‏ ‏؟
                طلعت‏ ‏أمها‏ ‏من‏ ‏المطبخ‏ ‏وعلى‏ ‏وجهها‏ ‏ابتسامة‏ ‏حنونه‏ ‏وقالت‏ ‏:عليكم‏ ‏السلام‏ ‏أيام‏ ‏هير
                مشت‏ ‏وعد‏ ‏لأمها‏ ‏الحنونه‏ ‏وسلمت‏ ‏على‏ ‏راسها‏ ‏وسألتها‏ ‏:‏ ‏بليز‏ ‏ماما‏ ‏دونت‏ ‏تيلمي‏ ‏يو‏ ‏فورقيت‏ ذا‏ ‏ميدسن !!
                ام‏ ‏وعد‏ ‏:‏ ‏نو‏ ‏الحمدلله‏ ‏ايام‏ ‏تيك ات‏ ‏ناو
                وعد‏ ‏:‏ ‏كان‏ ‏لازم ياماما ‏بيفور‏ ‏20‏ ‏مينتس
                ام‏ ‏وعد‏ ‏واهي‏ ‏تمشي‏ ‏للصاله‏ ‏:‏ ‏اتز‏ ‏اوكي‏ ‏بيبي
                مشت‏ ‏وعد‏ ‏معها‏ ‏واهي‏ ‏تخلع‏ ‏حجابها‏ ‏ومررت‏ ‏ايدها‏ ‏بشعرها‏ ‏
                ام‏ ‏وعد‏ ‏واهي‏ ‏تقعد‏ ‏:‏ ‏أني‏ ‏نيو‏ ‏ياوعد؟
                وعد‏ ‏بابتسامة‏ ‏:‏ ‏مافي‏ ‏جديد‏ ‏ياماما‏ ‏بس‏ ‏اي‏ ‏فيل‏ ‏انك‏ ‏مو‏ ‏مرتاحة‏ ‏للموضوع‏ !

                ام‏ ‏وعد‏ ‏بالانجليزي‏ ‏بس‏ ‏انا‏ ‏اترجمه‏ ‏لكم‏ ‏:‏
                ‏وعد‏ ‏انا‏ ‏امك‏ ‏وابغى‏ ‏مصلحتك‏ ‏ولايرضيني‏ ‏تطيحي‏ ‏بالنار‏ ‏قدام‏ ‏عيوني‏ ‏..‏ ‏انا‏ ‏عارفة‏ ‏ان‏ ‏سعود‏ ‏رجال‏ ‏طيب‏ ‏وشهم‏ ‏بس‏ ‏ظروفة‏ ‏وحياته‏ ‏ماتناسبنا .. هو حايرجع لأهله قريب ويواجههم بزواجه ويمكن يوافقوه ويمكن يعارضوه ! مافكرتي لو عارضوه اش حايسوي ؟؟ مستعدة يطلقك زي ما أبوك سوا !
                وعد‏ ‏: يا ماما سعود مو نفس بابا !!
                ام‏ ‏وعد: اعرف يابنتي .. أبوك الله يسامحه كان .... (( وسكتت شوي بعدين اتنهدت وقالت : لاتخليني أتكلم عنه وأتذكر أشياء مضى عليها العمر .. !
                وعد : ليه ياماما دايما اذا انفتحت سيرته ماتحبي تتكلمي عنه ؟؟ في شي أنا ماعرفه ؟
                أم وعد : لايهمك ياوعد .. بس انا عارفة ان سعود يختلف عنه .. سعود انسان قلبه طيب واي نو هي لوف يو ! اند يو لوف هيم ! بس ماندري اش الظروف الي تواجهه بعدين والي ممكن تكون عقبة بطريقكم
                وعد: طيب ليه نفرض الأسوأ ؟؟ ليه مانتوقع انها تكون ظروف كويسة
                ام‏ ‏وعد بتنهيدة : ماظن .. بس شوفي حبيبتي انا غلطتي اني اتزوجت على عماي .. ما بغاك تكرري هذه الغلطة .. وابغاك تدخلي على نور .. اتكلمي مع سعود وخليه يفهمك ظروفه ووضعه ويخليلك الصورة واضحة
                وعد: اكيد .. وانا كمان لازم أكلمه عن ظروفي وأفهمه ..
                أم وعد باستغراب : ظروفك ؟ اي ظروف .. ؟
                وعد : لازم يعرف اسباب ترددي وضروري يفهم اني مستحيل استغنى عنك وانك حترافقيني مكان ماروح ..
                ام وعد : وعد بليز .. ماتدخليني انا بالموضوع ..
                وعد : كيف ياماما انتي ...
                قاطعتها امها : وعد انا مح اعيشلك طول العمر .. ! بليز ماتخليني عقبة بطريقك كذا تزعليني ماتفرحيني .. انا اسعد يوم بحياتي اذا شفتك مبسوطة مع شخص يحبك ويشيل عنك ويحققلك أحلامك .. مو بكل ليله أحط ايدي على قلبي كل ماخرجتي من البيت الين ترجعي ..!
                وعد بحزن : ماما حبيبتي انا مالي غيرك ولا اقدر اعيش بعيدة عنك ..
                ام وعد : سعود ماراح يبعدك عني .. بس ما أبغاك تخيريه بين بقائك معايا ولا رفض الزواج .. بليز وعد ماتسوي كذا ..
                وعد بابتسامة : ان شاء الله .. وانا حاتكلم معاه قريب عن كل شي وافهم منه كل شي ..
                ام وعد : الله يكتبلك الخير يابنتي
                وعد امين .. (( وقفت واهي تقول : بروح اخدلي شاور واجي اتغدا معاك
                ام وعد : اوكي تيك يور تايم ..


                راحت وعد ‏لغرفتها‏ وكلام‏ ‏امها‏‏ ‏أثر فيها حيل .. ‏ ‏وبنفس‏ ‏الوقت‏ ‏أسعدتها‏ ‏مدايحها‏ ‏لسعود‏ ‏وشخصه‏ ‏
                دخلت الغرفة وسكرت الباب واهي ماتشوف غير صورة سعود قدامها .. بنظرته القاتله وابتسامته الحنون .. اتخيلت هالشخص‏ ‏يكون‏ ‏ملكها‏ ‏وحبيبها‏ ‏وحدها‏ ‏ماغيرها‏ ‏..‏
                ‏حست‏ ‏نفسها‏ ‏طايرة‏ ‏بأحلامها‏ ‏و بلا شعور منها ارتسمت احلى ابتسامة‏ ‏حالمة‏ على‏ ‏وجهها‏ ‏..
                بس ضاق صدرها يوم اتذكرت كلام امها عن أبوها !! حست ان فيه أشياء تخبيها عنها ..

                أبويا .. بابا .. هههههه معقولة يكون لسه عايش ؟؟ وممكن أشوفه بيوم من الأيام ! معقولة تكون الاقدار مرتبه اني اخذ سعود عشان أوصل لأبويا ؟؟ ياه أنا شطحت بأحلامي بعيييييييييد .. !

                فزت‏ ‏فجأه‏ ‏يوم‏ ‏سمعت‏ ‏رنين‏ ‏جوالها‏ ‏داخل‏ ‏الشنطة‏ ‏..
                وماتدري‏ ‏ليه‏ ‏توترت‏ ‏واهي‏ ‏تشيل‏ ‏الشنطة‏ ‏وتدور‏ ‏على‏ ‏الجوال‏ ‏بإيدها‏ ‏لين‏ ‏لقته‏ ‏ورفعته‏ ‏‏وشافت‏ ‏الرقم‏ ‏الي‏ ‏خفقله‏ ‏قلبها‏ ‏‏!‏‏!‏ ‏

                ردت‏ ‏ورفعت‏ ‏السماعه‏ ‏لاذنها‏ ‏وقالت‏ ‏بهمس‏ ‏:‏ ‏اهلين‏ ‏..
                سعود‏ ‏:‏ ‏هلابك‏ ‏وعد‏ ‏..‏ ‏شلونك
                وعد‏ ‏ووجهها‏ ‏مولع:‏ ‏كويسه‏ ‏الحمدلله‏ ‏و‏ ‏..‏ ‏انت؟
                سعود‏ ‏بنبرة‏ ‏هادية:‏ ‏انا‏ ‏ايش؟
                استحت‏ ‏وعد‏ ‏وقالت‏ ‏:‏ ‏انت‏ ‏كيفك‏ ‏حالك‏ ‏
                سعود‏ ‏:‏ ‏اها‏ ‏..‏ ‏ ‏مازلت‏ ‏عايش‏ ‏الحمدلله
                ضحكت‏ ‏وعد‏ ‏بخفة‏ ‏وماعلقت ..
                سعود : وأخبارك ؟
                وعد بخطارها .. أخباري انت الي قالبها وعارفها ومكيفها من دخلت حياتي لهاللحظة ..
                قالت : اخباري نفس اخبارك ..
                ابتسم سعود وذي اول مره تبادره بتلميح عن مشاعرهم
                وقال : عساها أحسن الأخبار يارب ..
                وعد بهس :امين وياك ..
                سعود‏ ‏بتنهيدة:‏ ‏وعد‏ ‏ماني‏ ‏مطول‏ ‏عليك‏ ‏بس‏ ‏ودي‏ ‏اشوفك‏ ‏اليوم‏ ‏ضروري‏ ‏..‏ ‏عندي‏ ‏كلام‏ ‏كثير‏ ‏لازم‏ ‏أتكلم‏ ‏فيه‏ ‏معاك‏ ‏..
                خفق‏ ‏قلب‏ ‏وعد‏ ‏بقوة‏ ‏واهي‏ ‏ماستعدت‏ ‏ولا‏ ‏بأي‏ ‏حال‏ ‏لهاللقاء‏ ‏المفاجئ‏ ‏‏!‏‏!‏‏ ‏بس‏ ‏هذي‏ ‏فرصتها‏ ‏عشان‏ ‏تقوله‏ ‏كل‏ ‏الي‏ ‏بخاطرها‏ ‏ويحطون‏ ‏النقاط‏ ‏على‏ ‏الحروف‏ ‏..
                استجمعت‏ ‏قواها‏ ‏وقالت‏ ‏:‏ ‏وانا‏ ‏كمان‏ ‏عندي‏ ‏كلام‏ ‏ودي‏ ‏اقولك‏ ‏عليه‏ ‏..
                سعود‏ ‏:‏ ‏حلوو‏ ‏‏ ‏..‏ ‏اوكي‏ ‏وين‏ ‏تحبين‏ ‏نتقابل‏ ‏؟
                وعد‏ ‏:‏ ‏افضل‏ ‏ب ((.......‏ ‏مول‏ )) ‏الي‏ ‏جمبكم‏ ‏..
                سعود‏ ‏:‏ ‏برضو‏ ‏حلو‏ ‏..‏ ‏اوكي‏ ‏7‏ ‏المغرب‏ ‏يناسبك؟
                وعد‏ ‏بدون‏ ‏تردد:‏ ‏مناسب‏ ‏..
                سكت‏ ‏سعود‏ ‏شوي‏ ‏كنه‏ ‏يبي‏ ‏يقولها‏ ‏كلام‏ ‏..‏ ‏ووعد‏ ‏قطعت‏ ‏صمته‏ ‏وقالت‏ ‏:‏ ‏اوكي سعود‏ ‏..‏ ‏؟
                سعود‏ ‏:‏ ‏اكيد‏ ‏اوكي‏ ‏..‏ ‏!
                وعد‏ ‏:‏‏ ‏يالله نشوفك على خير
                سعود‏ ‏:‏ ‏ان‏ ‏شاء‏ ‏الله‏ ‏..‏ ‏
                وعد‏ ‏:‏ ‏فمان الله
                سعود‏ ‏: مع السلامة ..

                سكر سعود السماعه واهو يضحك على نفسه .. شالي صار فيني من سمعت صوتها عجزت أتكلم زين .. ! شلون بشوفها وباقعد معها وأكلمها .. يالله ياسعود انت الي مايهزك ريح هزتك بنت وزوبعت حياتك !
                وقف واهو يضحك ويهز راسه ويدور بجواله على رقم فيصل .. واول مالقاه دق عليه ورفع الجوال لاذنه ..
                بعد كم رنة جا الرد
                سعود : السلام عليكم ..
                فيصل والنوم بعيونه : عليكم السلام هلا ..
                سعود : هلا فصفص شلونك .. << عيارة فيصل وهو صغير
                فيصل ماعرف المتصل الا من هالكلمة لأن سعود يمازحه فيها بين فترة وفترة
                قعد على حيله واهو يقول : هلا بسعووووود هلا اخوي بخير الحمدلله انت شلونك
                سعود واهو يطالع بالساعه : تمام الحمدلله عسى ماصحيتك تراني ماحسبت فرق التوقيت بيننا
                فيصل : لاماعليك الدنيا نهار و بقوم اصلي .. الا شخبارك شلون شغلك؟
                سعود : ماشي الحال الحمدلله .. شلون دلوعتنا الي عندك
                فيصل بضحكة مغصوبة : اييي دلوعتكم انتوا انا ماعندي دلع بنات ..
                سعود : لا فتونه دلعها ماشي على الكل الصغير والكبير
                فيصل : وانا اشهد ..
                سعود : هههههههههه عسى مهي ملعوزتك ..؟
                فيصل باختصار : لاتشيل هم .. اخبار اهلك تدري عنهم ؟
                سعود : والله من كم يوم مكلمهم ان شاء الله انهم بخير
                فيصل : الحمدلله ..
                سعود : الا وين فتون مالها حس شكلها نايمة
                فيصل : ايه ايه .. نايمة وشوي وتصحى واخليها تتصل عليك
                سعود بضحكة : خذوا راحتكم مو مستعجل
                ابتسم فيصل وماعلق .. ناخذ راحتنا بايش ؟ بالخناق والطقاق ؟ كلن على همه سرى !
                سعود حسب ان سكوت فيصل احراج منه .. فما طول وقال : يالله حبيبي نشوفك على خير
                فيصل : على خير .. ((وسكر السماعة ..

                اتنهد واهو يطاله بالفراغ .. هذا سعود يبي فتون .. والله شكلي بطلع لها جوال اليوم عشان افتك .. كافي كل خلافاتنا هاليومين عشان هالجوال !
                طالع الساعه لقاها 10 الصبح وفتون من امس الليل مالها حس ! معقولة كل ذا نايمة !!

                وقف وراح للحمام .. أخذله شاور .. وطلع وبدل ملابسه وصلى
                .. وبعدها ..

                طالع بباب غرفتها ! ياترى اذا فتح الباب وش بيلقاها تسوي !! وكيف بيكون وضعها !
                مافكر كثير ومشى للباب وفتحه بخفه ودخل ..

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: رواية لجل الوعد

                  وقف لحظات عند الباب يتأمل المنظر الي قدامه ..
                  كان السرير مرتب واللحاف زي ماهو ماتحرك .. وفتون نايمة على السرير بالعرض ومبين انها اهي مختارة الوضعية بكيفها .. كانت نايمة على بطنها بلا مخدة وبلا غطا .. وذراعينها ممدودة جمب راسها ووجهها مدفون بينهم وشعرها مبعثر حولين راسها ..
                  مجسد ملائكي بس لأنثى قوية حتى براحتها .. عنيدة حتى بنومها ..
                  احتار بأي اسلوب يصحيها .. كان لازال متضايق من الي سوته فيه البارح بس ماينكر ان شوفته لها هاللحظة محت اي ضيقة بداخله تجاهها ..

                  قرب منها بخطوات خفيفة وهمس : فتووون ..
                  شوي الا انقلبت فتون على جمبها وبان وجهها محمررررر من الجمب أثر نومها عليه ..
                  فيصل كان صعب عليه يطول النظر فيها ومع ذلك عاند مشاعره وصار يتأملها من راسها لرجولها .. حس أنوثتها الرائعة .. وجسمها الضعيف .. وملامحها الناعمة .. مظهرها هذا ينافي تماما جوهرها الداخلي .. الي تلبسه بالقوة والقسوة !
                  انقهر على حالهم وهمس بتنهيدة : خسارة يافتون !
                  فتون الي صحت وحست فيه واقف جمبها بس مافتحت عينها .. سمعت همسه .. وفتحت عينها بوهن وقالت : هممم .. ؟؟
                  اتفاجأ فيصل بردها بس مابين وقال بهدوء : صباح الخير ..
                  فتون بكسل واهي تفرك عيونها : صباح النور
                  حط فيصل الجوال على السرير ودار جسمه واهو يقول : قومي صحصحي ودقي على سعود .. قبل شوي متصل فيني يبي يكلمك ( ومشى يبي يطلع
                  فتون : وليه ماعطيتني اياه على طووول !
                  التفت لقاها قاعدة بميلان وعيونها ناعسه وتنتظر منه اجابة ..
                  قال : كنتي نايمة !
                  فتون : عادي كان صحيتني .. ولا ماتبي تحسسه انك حابسني !!
                  فيصل واهو يطلع : أقول اصبحنا وأصبح الملك لله !
                  فتون همست بسخرية تكمل عليه : والحمدلله ولاإله الا الله ..
                  فيصل التفت واهو يقول : شقلتي ؟؟؟
                  فتون بكل برائة : اكمل الدعاء بس !!
                  فيصل : بس.. ؟
                  فتون واهي تهز راسها : اممم ..
                  فيصل : خير .. (( وطلع عنها يحاول مايسمع اي كلام ثاني ممكن تهمسها من وراه ترفعله ضغطه ..


                  قعد بالصالة واتوقع ان فتون بتكلم سعود الحين بس استغرب يوم طلعت وراه ومعها ملابسها ومتجهه بكل برود للحمام ..
                  واستغرب اكثر يوم سمع بعد لحظات صوت الدش !
                  رجع راسه لورا واهو يفكر بأحوالها العجيبة .. مرات يحس حماسها واندفاعها لاشياء جدا تافهة .. ومرات تتصرف ببرود واستهتار مع امور هي فعلا مهمة وتستحق الحماس !
                  اتوقعها تنهبل على اتصال حبيب قلبها سعود ! لكنه ابرد ماعندها الحين هو الاتصال ..
                  يمكن ذا حالها اول ماتصحى من النوم !
                  اخ بس ادوشتيني يابنت الناس .. طفلة وتقلب مخي وحياتي !

                  شغل نفسه ببعض اوراقه واغراضه وماطال الوقت يوم طلعت فتون مصدرة صجة واهي تخبط بالباب وتقول : يووووووووووه !
                  التفت فيصل وعلى وجهه عبارات الاستغراب والاستفهام وقال : شفيييك ؟
                  فتون بانفعال : حماماتهم هذي الي مافيها بلاعات والموية تسبح بالارض بالله شلون الواحد يقدر يوقف ويلبس بعد مايخلص شاور ؟؟
                  كانت تتكلم واهي تأشر على الحمام ورذاذ الموية يتناثر من شعرها ويقطر على لبسها بشكل يبين انها مانشفته لحد الان !
                  مشى فيصل للحمام وفتح الباب وشاف بركة موية بالأرض .. وانصدم !!
                  التفت واهو يقول : وهالموية من وين جت ؟؟
                  فتون واهي قالبة راسها عند ركبها بهيأة ركوع وتنشف شعرها : تكبكبت وانا اتروش دايم انا كذا اذا اتروشت !!

                  انصدم فيصل !! لا انا متزوج بزر بمعنى الكلمة وياحليل مالتقيييييييييت !

                  فيصل : فتون .. ارفعي راسك اسمعيني
                  رفعت فتون راسها وشعرها متناثر على جبينها
                  فيصل يكلمها كنها طفلة فعلا : فتون قلبي ترا البلد هنا مو زي السعودية .. بلاعات مافيه .. خدامة مافيه .. لازم حبيبي تنتبهين وتحاسبين على كل شي بالبيت ..
                  فتون : شلون يعني ماتروش ؟؟
                  فيصل بنفس الاسلوب : اتروشي بس على شوي شوي .. اوكي حبيبي ؟
                  اتفاجأت فتون من اسلوبه ماتدري هو يتمسخر عليها ولا بجده رحمها وحن عليها !
                  كانت نبرته بالكلام حنونة وخلت فتون تعجز عن الرد .. دارت وراحت للغرفة بهدوء وسكرت الباب وراها بهدوء مشابه ..
                  فيصل من جهة ثانية جزم وحلف ان زوجته طفلة بس كبيرة ! بس حتى الاطفال اذا غلطوا لازم نصارخ عليهم ومرات نضربهم !
                  خلاص الحين عرف الطريقة المناسبة للتعامل معها !

                  مشى ودق على خدمة الغرفة يجون ينظفون الجناح
                  واول ماسكر طلعت فتون من الغرفة واهي ماسكة الجوال بايد والباب بايدها الثانية وتقول : فيصل بتقفل علي الباب الحين ؟؟
                  سكت فيصل لحظات واهو الي ولاخطر على باله يرجع يقفل عليها .. وقال : انتي شرايك؟
                  فتون : امممم .. براحتك بس اذا بتقفله قولي عشان اخذلي شبس من المطبخ جوعانة !
                  ضحك فيصل وقال واهو يقعد : خذي راحتك ياحلوة مو قافله ..
                  فتون بدلع : ثانكس .. (( ودخلت وسكرت الباب وراها تاركة فيصل يصارع انواع المشاعر !
                  بعد ثواني سمع صجتها بالغرفة وضحكها عرف انها تكلم سعود .. وشوي وهدا صوتها بس مبين انها تكلم لكن مو واضح الصوت .. بعد دقايق خلصت وفتحت الباب وطلعت
                  مشت ناحيته بابتسامة واهي تقول : شكرا ..
                  فيصل : شكلك مبسوطة بمكالمة سعود
                  فتون : اوووه بشكل ماتتصور ..
                  وقبل مايعلق قالت : فيصل شكلك لابس تبي تطلع ..
                  فيصل : ايه ..
                  فتون : اوكي ممكن تطلعني تراني مليت من القعدة بهالجناح ..

                  اتقبل فيصل الفكرة .. ان كانوا بيختلفون ولا يتخانقون فهنا ولا برا كله واحد
                  فرصة يطلعون ويحتكون ببعض اكثر يمكن تتغير الاحوال !
                  ابتسم ابتسامة اربكت فتون وقال : جاهزة ؟؟
                  فتون بعين لامعة : تقريبا ..
                  فيصل : يالله ..
                  فتون : اووووووكي بروح البس ..
                  فيصل : اجل شلون تقولين جاهزة ؟؟
                  فتون : شغلات كثيرة تلزمني قبل الروحة وأولها الشاور وأخذته .. يالله دقايق بس ..
                  فيصل : عجلي ..
                  طارت فتون لغرفتها وبسرعه لبست بنطلون كحلي عليه بلوزة طويلة درجات الأزرق الفاتح والكحلي .. وطرحة كحلية بطرف سماوي ..
                  طلعت وسكرت الباب والتفتت لفيصل بصمت .. طالعها فيصل بنفس الصمت ..
                  وبعدها مشى للباب وفتحه بوسعه عشان تطلع ..
                  مشت فتون وطلعت وأهو سكر الباب وراها وطلع ..
                  ومشوا للأصنصير وفيصل بخاطره يتمنى يمر هاليوم بسلام .. زي ما بدا بسلام !

                  *******


                  كانت مجسد للأنوثة واهي تمشي في ممرات المول .. ماتدري ليه حست ان أغلب الانظار متوجهه عليها ! معقولة شكلها ملفت لهالدرجة ؟؟ معقولة اتكلفت بأناقتها ؟؟ كانت لابسة تنورة " قونلة " فستقي الي هو الأخضر الفاتح .. وبلوزة بأكمام طويلة بلون الزرع الأخضر الغامق .. وطرحتها بنفس لون تنورتها .. يمكن هالشكل الغير متعارف بكثرة ببلاد الكفر يخلي هالاشكال تبحلق فيها !! ولا عيونها إهي التايهة بين الناس تخلي الناس تطالعها غصب يبحوثون باحساسهم عن ماتريد !
                  ويمكن يكون توترها من اللقاء حسسها بكل هالفوضي !

                  طالعت ساعتها لقت انها بدرت عن الموعد المتفق 10 دقايق .. !!
                  حماسها وفضولها وشوقها ولهفتها ومزيج من المشاعر الضاجة بداخلها اضطرتها تجي وتنتظره قبل الموعد..
                  اختارت احد الطاولات وعيونها تدور تلقائيا بالناس .. وقبل ماتسحب الكرسي شافته جالس على طاولة مجانبة من الجهة الثانية !
                  ضحكت بداخلها .. كنت أحسب اني جاية بدري ! ياترى من متى هو جاي ؟؟
                  طالعت فيه واهو جالس بثبات وملامح وجهه تحمل كل جدية لشخص اول ماتشوفه هاللحظة تحس انه رجل اعمال وينتظر شريكه بالعمل !
                  بس تتغير فكرتك فورا لما تشوف ملامحه لانت أول ما أقلبت عليه وعد !

                  ابتسم ابتسامة تذوب الحجز واهو يوقف ويقول : مرحبا ..
                  كان المفروض اهي تبادره التحية بس بهاللقاء بيكون كل شي معكوس وغير متوقع !
                  قالت واهي تسحب الكرسي : اهلين سعود
                  سحبت الكرسي وقعدت وقعد معها
                  سعود : هلا والله شلونك ؟
                  وعد : تمام الحمدلله .. كنت بتستناني من أول !
                  سعود : اممم يعني لي ربع ساعه
                  وعد بابتسامة : اوكي وليه جيت بدري ؟
                  سعود : نفس الاسباب الي خلتك تجين بدري ..
                  ضحكت وعد بخفة وأبعدت عينها عنه وبانت سنونها اللؤلؤية بشكل يعطيها حلا أكثر ..
                  سعود : شتشربين ؟؟
                  وعد : از يو لايك
                  سعود : لا اختاري لاني دايم ألاحظك اذا شربتي يبقى ثلاث اربعاع الكاس ماتكملينه !
                  وعد استحت من ملاحظته هذه وقالت : مو لسوء اختيارك سعود بس انا لما اكون متوترة ماشتهي أشرب شي .. واي ثنك كل مره قعدنا سوى كنت متوترة فيها !
                  سعود : ودي تكون هالقعدة اخر قعدة من هالنوع !
                  وعد بهمس : أتمنى .. !
                  ابتسم سعود وقام هالمره لمحل عصيرات يغير عن الكوفي .. اختارله اهو واهي نفس النوع حتى مايحرجها بالاختيار ..
                  بعد دقايق جا جايب معاه العصير .. كانت تراقبه واهو ماشي وتطالعه بابتسامة خفيفة تركت أثرها بقلبه .. مثل أي ابتسامة ثانية راح تترك أثرها بقلبه وبباله وتهد حيله ذكراها !!

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: رواية لجل الوعد

                    قدملها العصير وشكرته وقعد قبالها .. صمت دار لثواني بسيطة بس بالنسبة لهم يعتبر وقت طويل ..

                    وبنفس الثانية مع بعض :
                    سعود : وعد ..
                    وعد : سعود ..
                    سكتت وعد وابتسمت ..

                    سعود : اتكلمي وعد ..
                    وعد : لا اتفضل انت
                    سعود : أنا كنت بقول اذا عندك كلام بتقولينه اتفضلي قوليه ..
                    وعد : اهمم .. (( استجمعت قواها وحاولت تبعد عنها اي حرج لأن هالجلسة محسوبه عليها طول عمرها الي بتعيشه .. لازم تجنب بهاللحظة .. عواطفها .. وحرجها .. وضعفها .. وتتكلم بعقلها مو بقلبها .. كان صعب على نفسها هالموقف .. بس الظروف أصعب !

                    أخذت نفس وقالت : سعود أنا من داك اليوم إلييي .. إليي ((وماعرفت تجيب كلمة مناسبة ..
                    سعود أسعفها : خطبتك فيه ..
                    هزت وعد راسها كنها تشكره على الكلمة المناسبة .. وكملت : من داك اليوم والموضوع ماراح عن بالي ولا لحظة .. فكرت فيه من كل النواحي .. استشرت كتييير .. استخرت كتيير .. حكمت عقلي كتثير .. وما أنكر ان قلبي كان له حكم علي كمان .. (( حاولت تبعد عينها عنه لحتى تقدر تجمع الكلمات المناسبة والي ماتقدر تجمعها تحت نظراته الي تراقب كل حركة وكلمة منها ..
                    كملت : واتوصلت بالاخر انه انا فعلا اتمنى ارتبط فيك سعود .. انت شي كبير بالنسبة لي .. واعترف انه مو سهل علي اعيش بدونك .. بس انا ابغى اشرحلك ظروفي وياليت تفهمها !
                    شبك سعود ايدينه الاثنين تحت دقنه وهمس : اتفضلي ..
                    وعد : سعود انا لي ماضي قاسي انت عارف اشياء كثيرة عنه .. ماضي مرتبط فيني انا وماما وهو الي موصل حالتنا لدا الحال .. السبب فيه بابا الله يسامحه ! انا ماقولك انك انت حتعمل معايا نفس ما بابا عمل ..لا بابا تركنا بمزاجه لأنه حتى لو كانت ظروفه صعبة مستحيل تستمر بدي الصعوبة طول دي السنين .. بس انا الي خايفة منه معاك انه تواجهك نفس الظروف مع أهلك .. مع بلدك .. وقد ايش حتستمر الله أعلم ! وماما اش حايصير عليها .. حاتركها ولا اخدها معايا .. انا عن نفسي مستحيل أستغنى عنها .. ولو حاخدها كيف حايكون الوضع وكيف حاتعيش كأجنبية .. يعني ياسعود أحس الأمور معقدة شوي ونفسي أفهم انت اش الي مخطط عليه ..!
                    سعود : اوكي .. هذا الي عندك ؟
                    وعد واهي تهز راسها : تقريبا ..
                    سعود واهو يرخي ايدينه : شوفي ياوعد .. لو مافكرتي بهالشي فبتكونين انسانة متسرعه ماهمك الا مشاعرك ونفسك وبس .. بالعكس انا اقدر فيك حرصك واهتمامك على حياتك وحياة أمك .. ومن حقك تدخلين على نور وتعرفين شالي بيصير عليك لو ارتبطتي فيني وانا مو خادعك ولا كاذب عليك وبكون صريح معاك بكل شي .. اوكي ؟
                    وعد بدت توجس الخطر وقلبها خفق بقوة وقالت : اوكي ..
                    سعود : اول شي ياوعد بالنسبة لأمك لاتشيلين همها .. أمك فوق عيني وراسي واهي الأولى واحنا وراها .. صدقيني أول مافكرت ..فكرت فيها ومستحيل أبعدك عنها لا بهالبلد ولا لو عشنا بالسعودية .. أوعدك بتكون معاك بكل مكان وأمورها بتنضبط من أحسن مايكون ..
                    ابتسمت وعد وقالت : مشكور ياسعود والله ذا يدل على طيب أصلك ..
                    سعود ماعلق وكان متحمس يقولها عن الأمر الثاني والي هو العقبة الأكبر بعلاقتهم ..
                    قال بهدوء : الشي الثاني ياوعد .. انا خاطب !
                    انبهتت وعد !! وعادت عليه بهمس : خ اطب ؟؟
                    سعود : ايه خاطب بنت عمي وللحين ماصار بيننا لا ملاك ولا شي مجرد خطبة بس الكل داري عنها والكل ينتظرني أخلص من شغلي بابريطانيا عشان أرجع وأتزوجها ! لكن ياوعد أنا بصراحة مابيها ولاني مرتاح لها ..
                    وعد ولازالت الصدمة مبينه فيها : من بعد ماعرفتني صح ؟؟
                    سعود : لا أبدا .. من قبل ما اجي ابريطانيا وانا كنت حاس نفسي مو متحمس ومعارض داخليا بس كتمت اعتراضي بداخلي وكوني كبير العيلة وأول الأحفاد ماحبيت أكسر خواطر عماني وجدي ومشيت لهم الي يبونه بس صدقيني ماكنت راضي ولا راغب فيها !
                    وبعد ماجيت هنا وعرفتك و حسيتك الانسانة الي تناسبني وحسيت كني ضايع ولقيت الي أدور عليه .. بصراحة ياوعد انتي أعطيتيني أشياء بدون ماتحسين فيها .. حببتيني فيك وعلقتيني فيك وخليتيني أرجع أعيد حساباتي وأفكر بحياتي من جديد وعرفت انه من حقي اخذ الي أبي وأعيش مثل ماأبي مو مثل ماغيري يبي !
                    بلعت وعد ريقها بصعوبة وقالت : وبنت عمك ؟
                    سعود بتنهيدة : بنت عميييي .. قلتلك ياوعد بكون صريح معاك .. انا أبيك انتي وما ابي غيرك .. وباشرحلك انا شالي مخطط عليه ..
                    هزت وعد راسها واهي تحس الكلمات مخنوقة بحلقها ..
                    سعود : خطتي ياوعد اني اتمم زواجي منك وانا هنا .. واذا خلصت من شغلي بارجع .. واقولك من الحين .. بارجع لحالي .. ! وهناك بحاول بكل الطرق أكشف لأهلي عن زواجي منك .. والله اتقبلوا أهلي الموضوع وقدرت بهالطريقة أكنسل زواجي من بنت عمي .. حلووو .. بارجع طيران اخذك وأجيبك معاي .. لكن اذا بتواجهني مشاكل وتعقيدات ويجيني كلام وزعل وهالأمور فأقولك من الان .. باضطر أتزوج بنت عمي .. واعرفي انها بتكون الثانية .. وانتي الأولى .. ووقتها بارجعلك هنا اخذك وأجيبك ولاحد يقدر يفتح فمه بكلمة .. زواج من بنت عمي واتزوجت مثل مايبون .. خلاص ماعاد لهم حكم بحياتي بعد اسوي الي ابي واتزوج الي ابي ..
                    وعد بضيييق : لا ياسعود صعب .. اش ذنب بنت عمك اشذنبها ؟
                    سعود : ياوعد انا ماراح أجرحها ولا أظلمها بشي وراح أعاملها أحسن معاملة .. وزواجي منك مافيه ظلم لا لها ولا لغيرها بالعكس .. لو أحد بينظلم بكل هالزوبعة فهو أنا الي باخذ بنت عشان العيلة وبس ولا انا مابيها .. وعموما هذه كلها مجرد توقعات للمستقبل .. ماتدرين ياوعد يمكن تمشي الأمور عكس مانتوقع وتكون بصالحنا ! ليه ننهي أحلى خطوة صارت بيننا وندير ظهورنا لبعض عشان احتمالات ماندري يمكن تحصل ولا يمكن يحصل غيرها !
                    وعد وكل الضيق حاشيها : بصراحة على قد ماتوقعت اني ممكن أواجه مشاكل بس ماتوقعتها مشاكل من دا النوع ابدا !
                    سعود : مقدور عليها ياوعد صدقيني .. انا ماخطبتك عشان أتمم كل شي بيننا وبعدها أرميك ورى ظهري وأخليك ! مستحيل .. اهي كلمة حطيها براسك واستوعبيها زين ياوعد ..
                    وركز على الحروف واهو يقول : أنا توصلت لقناعة .. انك الانسانة الي أحبها وأبيها ولاقدر أعيش بدونها .. فهمتيني ؟؟
                    ضاعت عيون وعد بوجهه .. كيف جتها الجرأة تحط عينها بعينه بعد كلمته هذه ؟ يمكن تبي تبحث عن الصدق بعيونه .. وشافت الصدق يصرخ بوضوح بكل نظراته ونبراته..
                    تجمعت الدموع بعيونها .. كثير عليها كل هالاعترافات .. الحلو فيها والصعب .. كان فوق استحمالها ..
                    قالت بصوت متهدج بالدموع : ولا حتى انا ياسعود .. بس حنواجه مشاكل كثير !!
                    سعود وعيونه مركزة بعيونها وقال : صح .. بس حانكون اقوى منها ان شاء الله .. وكل شي له نهاية والمشاكل مهما كبرت مصيرها تصغر ومهما طالت مصيرها تنتهي ..
                    سكت شوي يبي يتركلها فرصة تستوعب حجم المفاجأت الي وقعت عليها .. وبهاللحظة خطرت على باله فتوووون !
                    سعود : وعلى فكرة ياوعد ..
                    رفعت وعد عينها لعينه بصمت ..
                    سعود : ترا اختي تدري عن كل شي .. وماتصدقين شكثر تتمنى يتم هالزواج بأسرع وقت لأنها حاسة فيني ومقدرة وضعي وظروفي ..

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: رواية لجل الوعد

                      وعد ارتاحت ان أحد من عيلته داري عنها وعارفها وبانت اللمعة بعيونها وقالت : وممكن تساعدك بشي ؟
                      سعود بابتسامة : أكيد .. اختي فتون هذه دلوعة العيلة والكل يحبها والمهم انها طرف ثاني ممكن أتعاون معاه .. وترا حتى اختي الثانية عبير واخوي خالد .. وحتى امي .. كلهم متفهمين وواعين وكلهم لو دروا عني وعن وضعي وحسوا فيني بيوقفون معاي ويساعدوني ..
                      وعد ارتاح خاطرها نوعا ما يوم حسسها سعود باحتمالية قبول أهله لموضوعهم .. وشافت سعود يطلع جواله ويتصل ويقول : اتفقت مع فتون تكلمك اذا اتقابلنا عشان ترتاحين ..
                      وعد بابتسامة : سعود ماله داعي تحرجها خلاص انا ريحني كلامك
                      سعود واهو يرفع الجوال لاذنه : بترتاحين أكثر ..

                      بعد أول رنة جاه الرد : هلا
                      سعود : هلا والله فتون اتوقعت فيصل يرد
                      فتون : لا انا خليت الجوال معاي لاني توقعتك تتصل هالوقت .. وينها ؟؟؟
                      سعود : اصبري انتي.. الحين وين فيصل ؟
                      فتون : قام يطلب غدا وانا على الطاولة بعيده عنه .. يالله وينها ؟
                      سعود : فتون اركدي .. باعطيك اياها الحين بس ياويلك ترجينها ..
                      فتون : ههههههههههههههههههه اوكي يالله هاتها ..

                      مد سعود الجوال لوعد .. ووعد ابتسمت واهي تاخذه ..
                      رفعت الجوال لاذنها وقالت بهدوء : مرحبا
                      فتون بجرأة مو غريبة عليها : اهليييييييييييين وسهلييييييييييين وعودة شلووونك ؟؟؟
                      وعد الي ماتوقعت كل هالترحيب ضحكت واهي تقول : كويسة الحمدلله .. انتي كيفك ؟
                      فتون : انا بخير أسأل عنك دايم .. وبكل مره اقول لسعود يسلميلي عليك يوصلك عاد ولا لاء ؟؟
                      وعد : هاه .. الا الا هههههههههه
                      فتون : هههههههههههههههههههههه شفيك تضحكين ولا شكله مايوصلك شي ..
                      وعد : بصراحة ماقالي انك تعرفيني الا دحين .. ومن جد فرحت فرصة سعيدة ياقلبي ..
                      فتون : والله وأنا أسعد .. من كثر مايحكيني سعود عنك اتمنيته فعلا يخطبك .. والحمدلله عقل وسواها تكفين لاتردينه تراه ميت عليك ارحميه من الورطة الثانية منالوووه ووافقي عليه << طبعا كان هالكلام خارج الاتفاق الي بين سعود وفتون ..
                      وعد باستغراب : منالووه .. من دي ؟؟
                      شخصت عيون سعود فيها وعرف ان فتون بدت تخبص بالحكي مد ايده واهو يقول : هاتيها هذي هاتيها
                      سمعته فتون وضحكت وهي تقول : هذه بنت عمي الي يبونه ياخذها ياويل حاله .. وانا مابيها ابيك انتي تاخذين اخوي .. بليز وعد لاتتركينه لها والله ماتستاهله ابد ..
                      وعد بضحكة : وه ياقلبي عليك خلاص عشان خاطرك بس حوافق ..
                      فتون : هههههههههههههه يسعدلي إياك ياعسل والله مالوم اخووووي فيييييييك ..
                      وعد : ههههههه تسلمي .. اقولك أخوك يبغاك .. يالله فرصة سعيدة حبيبتي
                      فتون : وانا أسعد .. باي
                      وعد : باي

                      وعطت سعود الجوال
                      سعود : هلا فتون خلاص بردتي الي بقلبك !
                      فتون : ايه يازينها اقولك سعود سعودية اهي مو ؟؟؟
                      سعود : ايه ايه ..
                      فتون : بس كلامها حجازي ؟؟؟
                      سعود يبي يصرفها : اقول اكلمك انا بعدين يالله ..
                      فتون : يجنن كلامها عطني اياها مره ثانية تكفى ..
                      سعود : اقوووووول فتون يالله لايجي فيصل بالله عليك وان شاء الله مره ثانية تكلمينها
                      فتون : اووووووكي وبليز اتصل فيني اليوم بالليل حكني وش صار بينكم ووش انتهيتوا عليه
                      سعود : ابشري ياعمري يالله سلام
                      فتون : سلام ..

                      سكرت فتون واهي متونسة حيل بهالمكالمة .. من حكاها سعود عن وعد واهي تتنتظر بلهفة هالاتصال .. أولا لتشبع فضولها وثانيا لإحساسها الكبير بأخوها ورغبتها بمعاونته بأي طريقة تقدر عليها ..
                      تركت الجوال على الطاولة وسندت ظهرها على الكرسي وعيونها ضاعت بمحلات المطاعم لين استقرت على المحل الي واقف فيصل عنده ..
                      طالعت فيه واهو واقف يطالع بلافتات الصور الي بالمطعم .. وحاط ايدينه بجيبه مو حاس بنظرات الي حوله .. ضحكت فتون عليه حيث ان دوره وصل والي وراه صاروا يتعدونه ويمشون واهو رافع راسه وعيونه متعلقة بالافتات يطالعها .. معقولة كل ذا يختار الطلب!! ولا سرح بالك بشي ثاني الله يعينك على نفسك يافيصل ..!
                      شافته انتبه أخيرا على نفسه واتقدم للعاملة يطلب الطلب .. ابتسمت بتلقائية وماتدري ليه اتذكرت كلمته اليوم الصبح " خسارة يافتون "
                      شقصدك بالخسارة ؟ اهو أنا ولا انت الي تسببت بأكبر خسارة بيننا يوم ركبت راسك ورحت وتركتني بالوقت الي كنت بأمس الحاجة لقربك ! كنت تظن اني بظل محتاجتك طول عمري ؟ لا حبيبي انت بخذلانك لي خسرتني وخسرت اي مشاعر حلوة كان ممكن تحيا وتكبر بداخلي .. ! وياليت مع هذا رحمتني .. الا قسيت وقسيت الكل علي وحسستهم انك انت الصح وانا الخطأ لين أجبروني على زواجي منك ! اخ بس وتلومني على استهتاري ! والله لو مو عايشة بهالاستهتار كان انحرقت باليوم بدل المره ألف مره !!
                      يوه شفيني أفكر كذا الحين خلاص انا ابي استانس اليوم وبخلي القلق والمشاكل بالجناح لايقوم يرجعني للفندق الحين ..

                      دقايق وجاها فيصل بالطلب .. قعد واهو يقول : هذا السبايسي الي طلبتيه ..
                      فتون : وانت ؟
                      فيصل : عادي ..
                      فتون : ماتحب الحوار ؟
                      فيصل : مو كثير بس ممكن اكلها .. انتي شكلك تحبينها ..
                      فتون : مررررره ولا استطعم الأكل بدونها
                      فيصل : مالومك أجل على هالطبع
                      فتون : شفيه طبعي ؟
                      فيصل باستهبال : شحلاته يجنن
                      فتون بنفس الاستهبال : مشكور هذا من ذوقك ..
                      ومسكت الشوكة بإيدها وفيصل يضحك بداخله لأنه قال للعاملة تكثر الفلفل !!

                      غرست فتون الشوكة بقطع الدجاج الصغيرة الي بالصحن وحطتها بفمها .. وما أمداها تمضغها الا ولع فمها وتجمعت الدموع بعيونها وحمر خشمها ..
                      طالع فيصل وجهها الي انقلب فجأة ودموعها الي طفرت وقال مسوي برئ : شفييييك مو تقولين تحبين الفلفل !!
                      فتون والدموع بعيونها : اي بس مو لهالدرجة (( وبلعت اللقمة الي بفمها بالغصيبة ورجعت الشوكة بالصحن واهي تقول : مح أقدر اكله ..
                      وأخذت عصير فيصل بدون اذن لأنها طالبة كوكاكولا وبيولعلها فمها أكثر .. شفطت من العصير كم شفطة لين هجد لسانها شوي .. وكل هذا تحت نظر فيصل ..
                      رجعت العصير له واهي تقول : معليه بس من جد اتورطت ..
                      فيصل واهو يراقب عيونها : حلالك ..
                      فتون ماردت وأخذت مناديل وصارت تمسح خشمها وعيونها ..
                      فيصل حن عليها وجذبه شكلها المتغير مع الدموع وقال : هذي أول مره أشوفك تبكين من أخذتك .. بالله مابكيتي على فراق أهلك ؟؟
                      فتون : لا .. ترا أنا ما أبكي أبد .. أقصد أجهش بالبكى والصياح .. أما الدموع الي تطفر هذي ممكن تطلع مني غصب بس مسرع ما أكتمها ..
                      فيصل باستغراب : غريبة انتوا البنات معروف عنكم الدموع والصياح على الي يسوى ومايسوى ..
                      فتون : دموع التماسيح هذي .. للأسف أنا أعرف أمثل كل شي الا الضعف والدموع ..
                      فيصل : اممم لاحظت !
                      فتون : أكيد بتلاحظ لأنك حاطني تحت المجهر تراقب كل صغيرة وكبيرة تطلع مني .. اتوقع عرفتني أكثر من نفسي مو مثلي الي ماعرف عنك ولا شي !
                      فيصل : الواحد مايعرف عن الشخص شي الا اذا كان يهمه ..
                      فتون : قصدك .. انت ماتهمني ؟؟
                      فيصل : هذي مافيها كلام .. بس انا قصدت بكلامي انك انتي تهميني ..
                      سندت فتون دقنها على ظهر كفها وقالت : أشك !
                      فيصل : اني أنقهر من تصرفاتك .. أو ان مكانتك ماعادت بقلبي مثل أول هذا مايعني انك ماتهميني ..
                      فتون حز بخاطرها كلامه بس كعادتها مابينت شي وقالت : بس أنا في شيئين أعرفهم عنك !
                      فيصل : وشهم ؟
                      فتون : الأولى عرفتها من فترة وخلنا منها الحين .. والثانية انك مررررره مرتب !
                      عقد فيصل حواجبه وقال بضحكة : على أي أساس حكمتي !
                      فتون : يعني .. تهتم كثير بالجناح وترتب اغراضك وحتى أغراضي .. وتشيل حويستك وحتى حويستي من بعدي .. امممم سيارتك مره نظيفة ومرتبة .. يعني مثل هالأمور ..
                      فيصل : حلو .. ملاحظة بمحلها .. طيب وشهي الأولى ابعرفها ؟
                      فتون واهي تاخذ الكولا : لا مالها داعي .. اعتبرها ملاحظة وحده
                      فيصل بخاطره متمنى يعرف شالي بخاطرها ولاتبي تقوله .. بس ماحب يضغط عليها ويحسسها باهتمامه واهو توه كاذب عليها وقايل انها ماعادت بقلبه مثل أول ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...