رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: رواية لجل الوعد

    مرت نص ساعه ومشعل واقف عند باب بيت طلال ينتظره ينفتح .. دق الجرس أكثر من مره محد فتح وقرر يقعد لين يشوف طلال أو أخوه !!
    بعد نص ساعه سمع صوت خطوات من وراه ..

    التفت بسرعه وشافه !! شاف طلال يمشي متجه ناحية البيت ..
    ثارت أعصابه بلا مبرر وقال : أخيرا شرفت ..
    طلال بهدوء مو من طبعه : هلا مشعل ..
    مشعل : انا مو جاي عشان تهليبي .. أنا بعرف انت متى اخر مره شفت اختي !
    طلال : ....... يوم الحادث !
    مشعل وسع عيونه بصدمة وقال بانفعال : يعني تدري شصار فيها ؟؟؟؟؟ وأكيد شفتها لما كانت عند بيتكم صح ؟؟؟؟؟؟
    هز طلال راسه بصمت ..
    مشعل بانفعال أكبر : وش سويييييييييت فيها ؟؟؟؟ أكيد سويت شي وفجعتها ؟؟؟؟؟؟؟
    طلال ساكت ومايرد !
    هجم مشعل عليها وجره مع ملابسه وصار ينفضه بقوة واهو رافع راسه ويطالع فيه بقهر ويصرخ : رد علي شسووووويت فيها .. ؟؟؟ انا داري ان الي صار فيها من ورا راسك!!
    كان منظر مشعل واهو بقصر قامته مع طول قامة طلال شي مريب ومؤلم وغريب .. والأغرب ان طلال ماقاوم ولا دافع عن نفسه وصار يطالع مشعل بنظرة حزيييييينة .. !
    مشعل بصراخ : اتكلم انطق قوووووول شسويت فيها !!!!!!
    طلال بغصة : والله ماسويت فيها شي .. ناديتها واهي خافت مني وركضت عني وماعرفت طريقها من الخوف !
    مشعل واهو شوي ويطق عرق فيه من القهر والصراخ : وليييييييش ناديييييييتها ؟؟؟؟ شكنت تبي فييييييييها ؟؟؟ ليش خوفتها ؟؟ (( وصار يضربه على صدره بقوة وأهو يبكي ويصرخ : انت السبب .. اختي يمكن تمووووووت بسبتك انت ياوحش يا مجرم

    " مشعل "
    شهق مشعل ودف طلال بقوة .. والتفت لصوت النداء !
    شاف سيارة خالد ووراها سيارة صالح واصلين مع بعض ونازلين يطالعونه باستعراب وخالد رجع ينادي عليه : تعال يامشعل !!
    طالع مشعل بطلال وقال : والله لا خليك تندم ياطلال وأوريك شلون انتقم لاختي ..!!
    وتركه واهو يمشي راجع ويشاهق ويمسح خشمه بخلف كفه ..
    وصلهم وشافهم يطالعونه باستغراب وشاف حنان واقفة جمب صالح ..

    خالد : شجاك يامشعل ؟؟ شفيك تتخانق مع الولد ..؟؟؟
    مشعل طالع فيهم وقال واهو يشاهق : الحيووان طلال أهو الي خوف ساره ذاك اليوم وخلاها تركض بالشارع !!

    انصدموا وطالعوا ببعض !!!

    وحنان حست الدنيا تدور فيها من طاري ساره وذكرى ذاك اليوم .. مسكت راسها وطاحت على صالح الي تلقفها بسرعه واهو يقول بخرعة : حنان شفيك .. ؟؟؟؟
    حنان بوهن واهي تكابد دوختها : ماقدر أوق ف .. دخل ن ي ص الح
    مسك صالح حنان من ذراعينها وخالد أسرع فتحلهم الباب ودخلوا ..

    التفت خالد لمكان ماكان طلال واقف لقاه مختفي !
    طالع بمشعل وقال واهو مضيق عيونه فيه : أهو الي قالك ؟؟؟؟؟؟
    مشعل واهو يبكي : ايه .. الحيوان النذل ..
    رفع خالد حاجب وطالع بمكان طلال واهو يتنهد بقهر !!! اتذكر اليوم الي شافه فيه وكانت معاه ساره والتهديد الوقح الي كان يهددهم فيه !!

    رجع يطالع بمشعل وقال : ادخل يامشعل .. وأنا أوريكم فيه !!
    مشعل : لا والله أنا بانتقم منه .. بانتقم لاختي !
    خالد كان وده يضحك .. مشعل ماخذ الدعوة حرب وانتقام وأهو صغير وبهالعمر !!!
    شسوت فيهم الدنيا ؟؟؟؟

    مسكه من ايده وسحبه واهو يقول : بس يامشعل لاتبكي أفا عليك انت رجال ! خلاص انا وانت نوريه شغله قريب ..
    مشعل هز راسه بحماس .. !

    دخلوا البيت وسكروا الباب .. وكل واحد منهم ثايره بداخله أنواع المشاعر .. القهر والحزن والضيق .. ! هالمشاعر الي صارلهم كم عنها ..
    وهالمره جاتهم ضربة وحده هدت حيلهم هد !


    دخلت حنان غرفتها بمعاونة صالح .. وعاونها تفسخ عبايتها وسدحها على السرير
    قعد جبمها وقال بحنية ولم وجهها بين إيديه وقال بحنية : تشربين شي ..؟؟
    هزت حنان راسها بالنفي واهي مسكرة عينها بكل تعب ..
    مسح على شعرها بخفة .. وظل على هالحال يتأملها لين حس أنفاسها انتظمت .. ونامت ..
    قام بهدوء وقلبه متقطع عليها .. وطلع من الغرفة وسكر الباب ..
    اتنتحح قبل مايمشي عسى مايكون أحد البنات بدربه ..
    ويوم ماسمع صوت نزل .. !

    لقى مشعل وخالد قاعدين بالصالة قعد معاهم ..
    حاولوا يهدون مشعل ويسلونه ومو سهلة على طفل صغير يعاني كل هالمعاناة ويفكر بالانتقام والحزن بهالشكل !!

    بعد ساعه
    دق خالد على مرام الي كانت معتكفة بغرفتها بين أحزانها ودموعها ..
    ردت عليه واهي يالله تحكي : هلا ..
    خالد : حياتي البسي عبايتك وانزلي ..
    مرام : على وين ؟؟
    خالد : باخذك تغيرين جو واذا ودك نبات بأوتيل ولا أي مكان برا نبات ..
    مرام كانت بحاجة لتغير جو واهي ضايقة فيها الدنيا .. من صار الحادث واهي بهالبيت ماطلعت وخالد ماتركها ولا لحظة وكانت تنام بغرفتها وكان ينام عندها ..
    بس هالمره حب يطلعها يغير عليها عساه يريح نفسيتها شوي ..

    وقف خالد ووقف صالح معاه .. باللحظة الي نزلت مرام لابسة عبايتها .. ومسك خالد ايدها وطلعوا ..
    صالح قبل مايطلع حب يروح يشوف حنان ويتطمن عليها ..

    طلع الدرج ويوم وصل غرفتها سمع صوت !!!
    صوت منبعث من غرفتها !!
    فتح الباب باستغراب وطاح قلبه يوم شاف الصوت صادر منها !!
    كانت دموعها تسيل بلاشعور منها وتقول بهذيان :
    صالح امسكها .. لاتتركها
    لا ياطلال لا ..
    ليه يافيصل حرام عليك ؟؟ حرام عليك .. !

    هز صالح راسه بضييق ومشى مسرع ناحيتها وقعد جمبها وهزها وأهو يناديها : حنان .. حنان قلبي .. !
    سكتت وصارت تون أنين قطع قلبه ..
    مسح دموعها واهو ينادي : حنان .. افتحي عيونك حياتي ..
    فتحت عيونها وطالعته وقالت بصوت متقطع : س اره بتمووت ياص الح .. أنا ليه خليته ا تطلع من البيت ؟؟ مو معقول أن ا أك ون السب ب بالي صار فيه ا !
    صالح وأهو يلم وجهها : اسم الله عليك حنان شهالكلام .. ؟؟؟ ساره طيبة وبتقوم بالسلامة ان شاء الله وانتي مالك ذنب بشي ! هذا الشيطان يوسوس فيك ويلعب بمخك اتعوذي منه حياتي ..
    حنان بصوت متقطع : رجعني لساره ياصالح مابي اتركها ..
    صالح واهو يمحس على خدها ويقول بحنية : ياقلبي انتي .. تبين تطيحين وتتعبين ويصيبك شي بسبة هالارهاق !!
    حنان بنفس الصوت : بعدي عنها بيتعبني أكثر ..
    صالح برجاء : هاليلة بس ياحنان .. نامي وارتاحي هاللية بس وقلتلك بكرا أول ماتصحين دقي علي أرجعك !
    تنهدت حنان وسكتت .. رفعت ايدها ولمت راسها واهي مكشرة بألم !
    صالح : راسك يوجعك !
    حنان : ......... مصدعة ..
    صالح : ياعمري .. أكيد وانتي اسبوع كامل مانمتي ولا ارتحتي .. (( وقام وقعد جمبها ورفعها وحط راسها على رجوله .. وصار يسويلها مساج بجبينها وراسها فترة لييييييييين هدت وارتاحت ورجعت نامت ..
    مسح على شعرها ورجع راسها للمخدة واهي مو حاسة فيه ..
    اتأملها بحنية واسترجع كلامها الي كانت تهذي فيه !! صدمة مو هينة على قلبك يابعد قلبي انتي !! اخ ليت الأيام ترجع ولا يصير الي صار .. ليتني مسكتها ذاك اليوم ودخلتها البيت ليتني ما ..... اه أستغفر الله العظيم .. !! هذا وانا توني أنصح حنان وأقولها اتعوذي من الشيطان الي يوسوس فيك !! اعوذ بالله من ابليس اعوذ بالله !
    طالع فيها وانحنى وباس جبينها !
    شال هم يروح ويتركها واهي بهالحال .. وقف وسحب كنبة صغيرة كانت بغرفتها .. قربها من سريرها وقعد عليها وسند راسه وسكر عيونه .. !

    \
    /
    \

    بخضم هالصراعات كل واحد يلوم نفسه ويرمي عليها الاتهام ..
    بحيث ان الحقيقة إهي ان هذا قضاء وقدر !! ومحد له دخل بمجريات هالقدر .. لو بنلوم أنفسنا على كل مطب نواجهه كان صرنا أتعس ناس على وجه الأرض ..
    بس يجب علينا الإيمان بالقضاء والقدر
    ويكفينا قول الحبيب عليه الصلاة والسلام : انما الصبر عند الصدمة الأولى !


    ::

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: رواية لجل الوعد

      في الفندق على أحد البلكونات المطلة على شاطئ البحر الأحمر ..
      كانت مرام واقفة على السور وماسكة بإيدها صور كانت مصغرتها بمحفظتها لأنها من أروع الصور الي عجبتها ..
      كانت صوره لمرام وخالد بيوم الملاك .. وسار واقفة بالنص بينهم ماسكة إيد خالد وإيد مرام !! اغرورقت عينها بالدموع وإهي تتأملها بالصورة .. كانت دايم تبتسم واهي تشوف الصورة ماكانت تظن ان بيجي يوم بتشوف هالصورة وتبكي !!..
      تطايرت قدامها صور .. لعبها .. مرحها .. ضحكتها الي ماتفارقها .. وكيف صارت تستحي منها بعد ماتزوجت ! وطلبها الي طلبته من مرام قبل ماتسافر وقعدت تضحك إهي وخالد من هالطلب !

      ####

      كانت مرام لابسة عبايتهاوشايلة ساره وتمشي فيها للصالة وتقول : هاه حياتي ماقلتيلي شتبين أجيبلك معاي ؟؟؟
      ساره بضحكة : ماعرف وس عندهم ؟؟؟؟
      مرام : عندهم كل شي .. انتي بس قولي الي تبين
      ساره : امممممم .. عندهم عربية لعروستي ؟؟؟؟
      مرام : ايه عندهم .. تبين عربية لفلة ؟؟؟
      ساره : ايه .. وعربية ثانية لي أنا ..
      مرام : ههههههههههه شتبين فيها انتي ؟؟
      ساره : ههههههه زي فلة
      مرام : بس فلة ماتمشي .. ماتتحرك .. انتي ماشاء الله عليك تمشين وتتحركين ..
      ساره : يوووه انتي قلتي اجيبلك الي تبين ..
      مرام : ههههههه يعني مصرة ..؟؟؟؟
      هزت ساره راسها بقوة واهي تضحك ..
      ضحكت مرام واهي تحضنها وقالت : ان شاء الله ياقلبي اذا لقيت بجيبلك ..

      ####

      صحت من ذكرياتها ودموعها تسل بكل ألم .. ليه كنتي تبين العربية ياغلا روحي انتي ؟؟؟
      مسحت دموعها واتنهدت واهي تمرر ايدينها على شعرها بضيق ..
      وقبضت على سور البلكونة بقوة كنها بتطلع الي بخاطرها فيه ..

      شوي الا سمعت صوت من وراها وقبل ماتلتفت حست بقرب أنفاس من رقبتها وبوسة خفيفة تنطبع عليها ..
      دارت وجهها شافت خالد واقف وراها ولم خصرها بذراعينه وهمس : شصحاك ؟؟
      مرام واهي تسند راسها على صدره : أصلا مانمت .. !
      خالد : ليه ياقلبي .. جبتك هنا عشان تروقين وتحاولين تنامين ..
      مرام : مو بايدي ياخالد .. صورتها مو راضية تغيب عن بالي ولا لحظة ..
      ضمها خالد لصدره أكثر وقال : بتقوم بالسلامة ان شاء الله ويصير هذا كله حكايات يجي يوم نتذكرها ..
      مرام : يارب .. الله يسمع منك ..
      ساد الصمت بينهم .. وبعد شوي مسك خالد ذراعينها ودورها ناحيته .. قرص أنفها وابتسمت مرام بخفة ..
      دخل ايده بجيبه وقال : غمضي عيونك وافتحي فمك ..
      مرام : شعندك ؟؟
      خالد : غمضي وافتحي فمك وتعرفين ..
      غمضت مرام وفتحت فمها واهي مو مخمنة وش بيحط ..
      طلع خالد حلاوة من جيبه وفتحها وحطها بفمها ..
      سكرت مرام فمها وصارت تتذوق الحلاو بشويش واهي لازالت مغمضة عينها ..
      اتنهد خالد واهو يراقب حركاتها وقال : بلاش من هالحركات وذوقيها زين
      ضحكت مرام وفتحت عيونها وطالعت عيونه الي ذايبة فيها ..
      قالت بدلع : اممممم يجنن ..
      خالد : انتي الي تجننين .. يالله غمضي عينك مره ثانية وافتحي فمك !
      مرام واهي تضحك : كم حلاوة معاك انت !
      خالد : أشكال والوان يالله افتحي فمك ..
      غمضت مرام عينها وفتحت فمها واهي تترقب حلاوته الثانية .. حست فيه يوم حط شي بفمها بس استغربت يوم حسته يغزغز لسانها وبعد ماسكرت فمها انتبهت انه مو حلاو!!
      افتحت عيونها واهي تفتح فمها بسرعه وتطلع الي بداخله وشخص بصرها فيه !
      خالد : هههههههههههههههههههههههههه شرايك بورقة الحلاو مافيها طعم ؟؟
      مرام : ههههههههه يييييع هذا انت عمرك ماكملت احسانك !
      خالد :ههههههههههههه وانتي بكل مره توقعين بالفخ عمرك مافهمتيني ..
      مرام : من كثر مقالبك .. ههههههههههههههههه
      ابتسم خالد واهو يتأملها بحب .. ضحكت واهي صار لها كم ماضحكت ..
      وضحكتها هالمره تسوى عنده الدنيا ومافيها

      ::

      *****
      ::

      في الصباح ..
      سكرت عبير الجوال بعد ماأنهت الاتصال من فتون وقالتلها ان فيصل جاهم وحكتها عن وضعه وحالته .. حزن خاطرها حيل عليه وعلى صدمته ووضعه ..

      راحت لتركي شافته قاعد على مكتبه ويفتح بالأدراج كنه يدور على شي معين .. مشت له وأهو منحني ومررت صوبعها بشعره واهي تقول : شتدور ؟؟؟
      رفع تركي راسه وقال: ريبورت عن القسم .. شتقول فتون ؟؟؟
      عبير : فيصل جاء !!
      تركي بفرح : صدق ؟؟؟؟؟؟؟
      عبير : اي والله البارح .. ونفسيته عدم تقولي تعبت لين خلته يحكي !
      تركي : والله مالومه لو انا مكانه انتحرت .. <<< مبالغة ..
      عبير : الله يعينه ويعيننا معاه .. (( ومشت للكنب وقعدت عليه بميلان واهي تطالعه ..
      تركي واهو يتأملها : أكلتي شي ؟؟؟
      عبير : لا مابعد .. مشتيهة بيتزا !!
      تركي بابتسامة : على صباح ربي ؟؟؟
      عبير بضحكة : اي مادري شجاني لايكون أتوحم ؟؟

      انقلب وجه تركي فجأة واختفت ضحكته ووقف ودار عنها وقال بصوت متغير : اذا تبينها دقي اطلبيها وماله داعي هالأوهام !
      اتعدلت عبير بقعدتها وقالت وحواجبها معقودة : شفيك زعلت ؟
      سكت تركي شوي كنه يحاول يضبط أعصابه .. وبعدها التفت وابتسم لها وقال : مازعلت وليه أزعل أصلا ؟؟
      عبير : مادري حسيت وجهك اتغير فجأة ..
      تركي يبي يضيع السالفة قال : تصدقين شهيتيني فيها .. يالله خلينا نطلبها سوى ..
      ابتسمت عبير وحاولت تتناسي حركته ..

      مشى تركي للتلفون وقال : اي نوع تبين ؟؟؟
      عبير : اممممم .. تشيز ..
      تركي : بس تشير ؟؟؟؟
      عبير : ايه بس ..
      تركي : اوكي ..
      ودق على المطعم وشوي الا ردوا عليه وقالهم طلبها وطلب له أهو بيتزا ..
      عبير فجأة : لحظة تركي ..
      تركي يكلم الهندي : لحظة شوي .. (( والتفت عليها باستفهام .. وقالت : انت شطلبت ؟؟
      تركي : بتيزا بالخضار ..
      عبير : اه .. اوكي انا ابي معها بيبروني وخلها حجم وسط ..
      هز تركي راسه ورجع يكلم الرجال وعدل بالطلب .. الا شوي قال لعبير : يقول تبينها رفيعة ولا متينة ؟؟؟
      عبير : رفيعة ..
      وأول مارجع بيقول للهندي قالت عبير : متينه متينه ..!
      تركي : عبير .. متينة ولا رفيعة .. ؟؟
      عبير : متيييييييييييييييينة خلها تشبعني ..
      تركي : مافيه متيييييييينة .. متينة وبس ماراح يمتنونها أكثر عشاننا ..
      ورجع وقال للهندي ..
      شوي الا عبير قالت : تركي تركي ..
      التفت لها تركي واهو يقول للهندي : لحظة بالله .. (( وقال: ها ياعبير ؟
      عبير : بيتزتك صغير ولا وسط ؟؟؟
      تركي : صغير ..
      عبير : لا خلها وسط بذوقها معاك ..
      تركي : ههههههههه جوعك كفر .. (( ورجع للهندي وعدل بالطلب .. الا شوي عبير تقول : اسمع تركي !
      وسع تركي عيونه فيها بطريقة خلتها تضحك وقالت : امانة قول لحظة ..
      تركي يكلم الهندي : لحظة يالحبيب عندنا وحده تدلع علينا هنا .. .. شدخلك شتقول ؟؟
      عبير : ههههههههههههههههههههه يسألك شقول ههههههههههههههه مب صاحي ..
      تركي وأهو يضحك : شبغيتي ؟؟؟
      عبير : دامك طلبت الخضار وسط خلاص خلي التشيز صغير لأن ماراح ناكله كله ..
      تركي : زين ..
      وأول مارجه للهندي قالت عبير : ولا أقولك .. !
      أشر تركي بإيده لها تسكت وقال للهندي : أقول يالاخو .. كنسل الطلب ! اي كنسل كل شي .. كيفي يبه بطلت عاد .. يالله سلام ..
      وسكر السماعة

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: رواية لجل الوعد

        التفت لعبير الي تطالعه بصدمة وقال : قومي البسي ..
        عبير : .... ليه ؟
        تركي : باخذك للمطعم وهناك اتحيري واختاري زي ماتبين ..
        عبير : ههههههههه تاخذني بس عشان نطلب خلاص قلتلك الي أبي ..
        تركي : لا بنطلب ونقعد ناكل يمكن تشتهين شي ثاني مايندري انتي جوعك مستخف هالمره ..
        ضحكت عبير وقامت بحماس وعيون تركي تتبعها .. أخذت عبايتها والتفتت تبي تقوله شي وبترت كلامها يوم شافته قاعد مكانه ويتأملها بطريقة استغربتها !!
        قالت بضحكة : شعنده الأخ معجب ؟؟؟؟
        تركي وأهو يسند ظهره على الكنب : اه لو جت وراحت على الاعجاب كان احنا بخييييييير .. البلا لا صار قلبك ليل نهار متولع ..
        ولع وجه عبير وقالت : ياقلبي لهالدرجة تحبني ؟؟؟
        ضيق تركي عيونه فيها وقال : لا والله ؟؟ شرايك أجاوبك بتصرفاتي ؟؟
        عبير بغباء : اي صح هذاك بتاخذني المطعم !
        تركي : احلفي بس ..
        عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
        ابتسم تركي ووقف واهو يغني :
        القلب سلم لك أمره في حالتي إنت أدرى
        ياللي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى

        شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني
        زهرة شبابي وسنيني تفداك ألفين مره

        الله لما تكلم كنك تغني ترنم
        الورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره

        حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك
        دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وعطره

        فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك
        ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره

        تأملته عبير واهو يغني ويمشي ويفتح الدولاب ويطلع ثوب وفجأة التفت وقال : الحين مو من حسن التبعل انك تجهزين ملابس بعلك ؟؟؟؟
        عبير : وشووووو ؟؟ بغلي ؟؟؟
        تركي : عبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبير : ههههههههههههههههههههه شطرالك على هالكلمة طيب .. (( وصارت تطالع وجهه واهو معصب وتضحك أكثر : ههههههههههههههههههههههههههههه توك تغني فيني شهالانقلاب ههههههههههههههههههههههههههههه
        ضحك من ضحكها وهز راسه وأخذ ثوبه وراح للشماعة يلبس ..
        عبير واهي تلف طرحتها عند المرايه وتقول : دامنا بنطلع تركي ودي أمر على الصيدلية أبي شوية أغراض ..
        تركي وأهو يصك أزاريره : ان شاء الله ..
        عبير : واذا ماكان عندك شي ودي أمر بعدين أشوف ساره ..
        تركي : ابشري ..
        عبير : بتروح تشوف فيصل ؟؟؟
        تركي : ان شاء الله ..
        عبير : زين خذني معاك خلني اقعد مع البنات ..
        تركي : حاضر ..
        عبير : هههههههههههههههه شعندك مع هالطاعة ..
        ابتسم تركي وقال : ينقص لساني ولا ارفضلك طلب ..
        عبير : يابعد عمري ويلوموني فيك .. (( ومشت له بحبور وضمته وقالت : أحبك تركي ..
        تركي بتنهيدة : وهذا بلى أبوك ياعقاب !
        أبعدت عبير عنه وقالت باستغراب : حبي لك بلى ؟؟؟؟؟
        تركي بابتسامة : مو بالطريقة الي انتي فاهمتها ..
        عبير : أجل وشو .. فهمني ..؟
        تركي : مافي شي عبير بس خلي يومنا يكتمل حلو زي مابدا حلو ..
        عقدت عبير حواجبها تحاول تفهم قصده ... الا تركي قال : قلتي أحبك تركي ؟؟؟؟؟
        عبير بابتسامة : ايه ..
        تركي : المفروض أرد عليك (( وبغمزة : أحبك عبير .. ! وباسها ومشى واهي ميته بداخلها منه .. وبنفس الوقت تفكر بتناقضاته الي تظهر مرات بكلامه .. بحركاته .. بردود أفعاله !!
        فيك شي ياتركي ومو راضي تقولي عليه .. هل انا بغبائي مافهمته ؟؟؟ ولا انت كنت من الغموض لدرجة اني ماعرفت شي .. !
        انتبهت انه مشى عنها ووصل للباب .. سحبت شنطتها بسرعه ولحقته وإهي تحاول ترمي حيرتها وراها وتكمل اليوم حلو زي ماقال تركي !

        ****

        .. وقت المغيب ..

        نزل فيصل وتركي من السيارة وخبطوا بأبوابهم بنفس اللحظة مصدرين ضجيج خلى الي حولهم يلتفت باستغراب .. !
        مشى فيصل متوجه للبحر وتركي قفل السيارة ومشى وراه .. قعدوا على الطاولات الخارجية وطلبولهم كوفي ..
        تركي : فيصل هذا وانت فاهم الدين ومؤمن بالقضاء والقدر تقول هالكلام .. أجل لو غيرك وش سوى ؟؟
        فيصل : يمكن انتحر !
        ضحك تركي بخاطره وأهو الي قال لعبير نفس الكلام .. وابتسم وقال : يعني انت الي سويته أهون .. انت قاعد تنتحر بس بالبطئ .. !!
        فيصل بتكشيرة : والي صار هين ياتركي .. أصدم اختي يالبى قلبها وأرميها بالمستشفى تصارع الموت ؟؟؟؟ شي سهل بالله عليك ...؟؟
        تركي : ماقولك سهل .. ولا قولك قم ارقص وغني .. بس انت قاعد تعترض على قضاء ربك .." أنا السبب .. ليش اختي وليش أنا .. واهي شذنبها .. وانا كيف بعيش باقي عمري ".. !! كلامك هذا الي أبيك تبطله وهالحالة الي أبيك تطلع منها وتفكر فيها بطريقة ثانية وتقوي قلبك وتدعيلها ..

        دق جوال تركي ويوم رفع لقى خالد المتصل .. رد عليه وأهو يطالع فيصل الي يتأفف ويمرر صوابعه بشعره بضيق : هلا خالد .. ايه وينكم ؟؟ (( رفع راسه يدوره أهو وصالح ويقول : ماشوفكم !! ايه احنا بالطاولات الي برا .. ايييييه شفتك .. التفت يمين .. يمييييييين ياللوح مب يسار .. هههههههه هلا ..
        وسكر منه وجاهم خالد أهو وصالح وسلموا عليهم وسحبوا كراسي وقعدوا وصالح يقول : متى طلعت يافيصل جيت من الصلاة مالقيتك ..
        فيصل واهو ماله خلق : طلعت مع فتون ويوم دق تركي وقالي انه ببيتنا رجعت .. (( وضيق عيونه بصالح وقال : شلون حرمتك ؟؟
        صالح : خالتك .. ؟؟
        فيصل : عندك حرمة غيرها ؟؟؟؟؟
        صالح بابتسامة : لا أفا عليك .. بخير الحمدلله ..
        فيصل : وينهي ؟؟
        صالح : توني وصلتها البيت ..
        فيصل : أشوا لأني بغيت أمر أشوف ساره ..
        خالد : يافيصل روح شوف اختك ولا تتهرب من أحد .. خلاص الي صار صار والي معترض ومو متحمل عاد الله يعينه ..

        طالع صالح فيه بنظرة حمق ومارد ..

        خالد واهو متجاهل نظرته : كلنا انصدمنا وضاقت صدرونا بس مو نعادي بعض ولا نتحمل بعض !!
        تركي يبي يرقع : يمكن لأن توها الصدمة واذا مرت فترة عليها تبدا تتقبل ..
        فيصل : ياشيخ انا والله ماهمني أحد .. أبي أختي تقوم بالسلامة وبس ..
        خالد : يارب .. بهالوقت الفضيل الله يشفيها ويعافيها وترجع مثل قبل وأحسن ..
        كلهم : امين ..

        جاب العامل الكوفي وصب لهم وبهالوقت دق جوال فيصل .. طالع الرقم وأبعد كرسيه ووقف واهو يرد : هلا ..
        فتون : هلا فيصل وين رحت ؟؟؟
        فيصل : طلعت مع تركي والشباب .. فيه شي ؟؟؟
        فتون : لابس حسبتكم رايحين مشوار بسيط وراجعين استغربت يوم اتأخرت ..
        فيصل : قلقتي يعني ؟؟؟
        فتون : ........ ايه ..
        فيصل : أها .. انا مو بزر فتون .. خليك مع اختك والبنات وساعه بالكثير ونرجع ..
        فتون : ( صمت ) .......
        فيصل : معاي ؟؟؟
        فتون : اوكي فيصل سلام
        فيصل : فمان الله ..

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: رواية لجل الوعد

          سكر الجوال ورجعه جيبه وركز عيونه بالبحر واهو يفكر فيها .. من رجع البيت واهي مرافقته مثل ظله ! ماخلته ولا دقيقة بروحه ماغير تهدي فيه وتسمعله وتسمح خاطره ..
          اتذكر الليلة الي فاتت شلون ظلت طول الليل صاحية جمبه .. ويوم صحى قامت معاه مع انه حاول فيها تنام بس رفضت وطلعت معاه وأفطرت وياه .. كنها تبي تحميه من اتهامات نفسه واتهامات غيره .. خاصة مع الالام الي يحسها بصدره بين فترة والثانية هالشي الي قلقها وخلاها ترافقه كل لحظة عن لايطيح لاسمح الله ومحد حوله !

          مافكر شالي غيرها .. ولا شناوية عليه .. ولا شالي يدور بفكرها وبقلبها
          أساسا مافيه حيل يفكر ... تعب من التفكير والهواجس ..
          طيحة أخته هدت حيله وخلته ماعاد يفكر ولايهتم بشي .. فتون رجعتله ويمكن بشكل أروع من الي كان يحلم فيه .. خلاص موهذا الي يبيه ؟؟؟ مو هذا الي كان يتمناه ؟؟ أجل ليه يدقق ويفكر ويوسوس .. خل الأمور تمشي بطبيعتها .. حس انه لو حكى أو علق يمكن تنقلب الموازين من جديد .. عوره قلبه من هالطاري .. مايقدر ينكر ان قرب فتون محسسه بالأمان وان الدنيا فيها خير والأمل ماختفى بريقه ..
          اتذكر انه قالها ساعه وبيرجع ومع وضعها الي اتعوده منها هاليومين خمن انها بتنتظره .. وإهي تعبانة ومانامت ولاحب يتعبها معه أكثر ..

          دق عليها ولا شعرويا ابتسم بترقب لسماع عذب صوتها .. وماطال انتظاره يوم وصله صوتها كنغمة تسحر كيانه : هلا فيصل ..
          قالت فيصل حاف .. ومع كذا ...... سمع اسمه بين شفاتها بشكل غير ..يحسه لاطلع منها يحمل بداخله أعذب المعاني !
          قال بهدوء : هلا فتون .. بغيت أقولك لاتحتريني يمكن أتأخر يمكن أمر ساره يمكن نتعشى برا .. فاذا تبين تريحين ولاتنامين خذي راحتك ..
          فتون متجاهله كلامه : انت شلونك ؟؟
          فيصل : الحمدلله طيب ..
          فتون : أكيد ؟
          فيصل : ........ ايه .. ليه شفيه ؟؟
          فتون :مادري خاطري مو مرتاح وانا مو معاك ..
          فيصل : ياقلبي انتي .. لا ريحي خاطرك وريحي بالك وناميلك شوي ..
          فتون : اوكي وين أنام ؟؟
          فيصل : كيف وين تنامين ..
          فتون : وين أنام بأي غرفة بأي سرير ؟؟؟
          فيصل : .................... انتي وين كنتي تنامين قبل ما أجي ؟؟
          فتون : مالي مكان محدد .. كل ليلة مع أحد على حسب حالتهم النفسية ..
          فيصل : أها .. أوكي نامي بغرفتي مؤقت لين ...
          فتون : لين ؟
          فيصل بتنهيدة : لين ننقل جناحنا ..
          ابتسمت فتون وقالت : حلو .. يالله انتبه على نفسك
          سكت فيصل شوي .. وبعدها قال : ان شاء الله ..
          فتون : سلام ..
          وسكرت واهي تبتسم بفرح ... مافرحها غير تقبله لرجعتها وهذا الي شالت همه من قبل ..
          مشت واهي تترنح بتعب وتضحك على عمرها .. طالعت نفسها بالمراية وشافت وجهها شكثر تعبان وملامحها ذبلانة وعيونها نعسانة .. هههههههههههه شصار فيك يافتون ؟؟؟ شهالانسان العملاق الي يسكني .. ؟؟ شهالنفسية المتقلبه الي أعيش فيها .. طالعت نفسها من فوق لتحت وضحكت بلا سبب .. اليوم بننقل جناحنا فيصل .. اليوم بإذن الله !! ههههههههه بروووح أنام فيه الحين ..!
          ضحكت ومشت وشوي الا وقفت واهي تفكر !! طيب اوكي ننقل له اليوم لكن شدعوة بروح انام فيه الحين ؟؟؟ اختي والبنات برا وانا بروح انام ؟؟ بس اه تعبانة راسي يوجعني والله وجسمي طايح .. شدي حيلك فتوووووون البنات محتاجينك ذولا كلهم صياح ودموع ومحد فيهم يصبر الثاني ماغير يزيدون على بعض !

          دخلت الحمام وفتحت الحنفية وانصبت الموية .. حطت ايدينها تحت الموية وصارت ترشرش وجهها بالموية واهي تحس بانتعاش ..
          مسحت وجهها وطلعت ونزلت للبنات ..

          شافت حنان رابطة راسها بطرحتها ومنسدحة على رجول عبير .. وعبير عيونها محمرا شكلها كانت تبكي .. ومنى قاعدة نص قاعدة وتقلب بجوالها .. ومرام قاعدة جمبها وساندة راسها على كتف منى ..

          مشت واهي تقول : بليز بنات ارحمووووني .. خلاص ترا وربي تعبت ..
          مرام : امشي اقعدي ..
          فتون : مابي اقعد معاكم وانتوا بهالشكل .. وجعتوا قلبي والله ..
          منى : ياقلبي يافتون تعالي تعالي أمانة ..
          مشت فتون ورمت نفسها بقوة جمب منى ومسكتها منى وحضنتها واهي تقول : فدييييييييت مرة أخوي الغالية والله قطعت قلبها وتعبت عمرها معانا ..
          فتون : شدعوة يامنى .. والله خاطري اشوفكم أقوى من كذا ومرتاحين بس ماكو فايدة انتوا كله دموع وصياح ..
          مرام : عاد غصب علينا .. (( والتفتت شافت التعب بعيون فتون وقالت بحنية : فتون قومي ياقلبي نامي شوي وارتاحي .. انتي النهار كله مع منى ومشعل والليل معاي ومع فيصل مايصير ..
          فتون ابتسمت تحاول تخفي الانهيار بداخلها وقالت : عادي مرام مو تعبانة وودي أكون مع فيصل أول مايجي ..
          قعدت حنان واهي تتأوه بتعب .. والتفتت لفتون واهي يالله تفتح عيونها وقالت بضعف : شلون فيصل يافتون ؟؟
          فتون : بصراحة مو بخير ..
          لمعت عيون حنان بالدموع وقالت : حاولت أقوي نفسي وأشوفه وأسلم عليه بس مو قادرة .. مو قادرة أحط عيني بعينه !
          فتون : فيصل فيه الي كافيه حنان .. مايصير احنا نزيد عليه وانتي عارفة انه هذا قضاء ربك ليه تعاقبينه .. ؟؟ تصدقين البارح كان يفكر يطلع من البيت ويعيش برا ويجي هنا زيارات بس عشانك .. وعشان الي موطايق يشوفه ؟؟؟
          حنان : ياعمري مو لهالدرجة .. أساسا انا حسيته اهو مو طايقني من بعد ذاك اليوم وقت قعدت أسب وألعن فيه ..
          منى : ذاك اليوم محد يلوم الثاني عاد .. وكلنا عارفين شالي صابك ومحد محاسبك ..
          فتون : بالعكس والله ياحنان فيصل زود على الي فيه من اخته بعد متعذب عشانكم !! مايصير تحسسونه بالذنب فوق ماهو حاس ومتعذب ..
          حنان : مو قصدي وربي بس ....... لما أشوفها و .. أشوف منظرها .. أزعل حتى من نفسي اني تركتها و خليتها و ....... (( غطت وجهها بإيدها وصارت تبكي ..
          ضمتها عبير من كتوفها واهي تقول : خلاص تكفون غيروا السالفة ..
          وقفت مرام وقامت عنهم وإهي تكابد دموعها .. وفتون قامت وقعدت جمب حنان وعطتها مناديل وصارت تطبطب عليها وتهديها ..

          وبعدها فترة هدا الوضع نوعا ما ..
          ودق خالد يقول لمرام انهم جايين بالطريق ..

          بعد عشر دقايق وصلوا .. ودخلوا البيت بعد ماتستروا البنات ..

          كان أول من دخل فيصل وخلفه الشباب .. والتفت بتلقائية وضربت عيونه بعيون حنان واتعانقت نظراتهم .. !!

          " لاتعذبيني يا حنان ....تراني بروحي منتهي "

          " ليه ياخوووي .. طفيت شمعة بيتنا وفنرها "

          " ليت الأيام ترجع !! والله ماكنت بخليها بروحها "

          " ذبحت قلوبنا فيصل .. خليتنا نقسى عليك غصب عنا "

          " سامحيني حنان "

          " سامحني فيصل "

          مشى لها وإهي وقفت كنها تترقب قدومه .. وعيونهم معانقة بعضها وأول ماوصلها رمت راسها على صدره وضمته وانهمرت دموعها ..
          ضمها فيصل واهو يتنهد ويمسح على راسها ويقول : سامحيني حنان .. سامحوني كلكم ..

          ردت عليه شهقاتها .. دموعها .. اهاتها ..
          نفس الدموع الي كانت تسكن عيون كل الي حولهم ..
          نفس الاهات يتردد صداها بكل ذرة تسكن كيانهم ..
          واهم مايدرون شكاتبة لهم الأيام الجاية ..........؟؟

          أرواق تحمل أمل وابتسامة وتنقلهم لدنيا هانية .. ؟؟
          ولا دموع أول ماتجف تنولد بعدها دموع وأحزان ثانية !!

          ::

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: رواية لجل الوعد

            ! ملخص عنيف !


            مرت الأيام .. تتبعها الأيام لين انقضى شهر أتبعه شهر .. لتلحقه شهوووووور مرت بسرعة البرق !
            وين ماكانت الأحزان تلاقي طريقها لقلوب المعذبين تحت ضغوط هالدنيا .. الا انها كانت تتفنن بتعذيب قلوب أبطالنا ..!!

            مثل الغريق متمسك بطوق النجاة .. يبي هواء .. كان الأمل !

            مثل الضعيف يتبع سراب .. وسط الصحراء .. كان الحلم..!

            كالمحتضر يتمنى يرجع يمحي بحياته واجد أشياء .. كان الندم !

            ولا اللذي تعلقت روحه وسط الهاوية .. يرجو الأمان .. كان الرجاء .. !


            وأثناء هالظروف اليتيمة .. تولد مشاعر من نوع غير .. وبشكل غير ..
            كيف استغلت دنياهم هالمصاب لتقربهم من بعض أكثر وتعلقهم ببعض أكثر وأكثر .. !
            كل القلوب الملتاعة .. بلا استثناء .. !

            وبيوم ..
            كانت الدنيا تعيش الشتاء .. تلمع برق وتصدر رعد وتهطل غيث ..
            ومناطق تنعم بالثلوووج .. ومناطق تغرق بالمطر ..

            بس جده غير .. وإهي دايم غير ..
            وكان شتاها غير !
            شتاها نسمات باردة تهب بهدوء .. وتقشعر كيان الي ماتعود على البرد ..

            وبهالوقت ................................
            هبطت طيارة على أراضيها الباردة .. تحمل بداخلها اثنين ودعوا الغربة أخيرا ..
            واحد يحس انه ملك الدنيا ومافيها .. لوداع الغربة.. ولعودته لأحضان ديرته وأهله .. .. ولقرب موعد زواجه ..!!

            والثاني .. كان يحس بجبل من الهموم مثقل على صدره .. محد يهوى الغربة ويبيها .. بس شيسوي لاكانت معشوقته فيها ؟؟ وتركها .. ورحل عنها .. !!
            وأهو يشوف بعيونه .. طريق الصعاب مرتسم .. !!
            وبيمشي فيه .. بيدوس على جمره .. بيتاذى بأشواكه .. لعله يوصل لنهايته .. وتكون نهاية تخمد كل النيران الي بتكوي روحه وقلبه طول الطريق ..
            ترك وعد .. وترك معها الوعد ..
            وسافر أهو .. وظل الوعد .. وبيتحدى العالم كله .. لجل الوعد..!

            ### ### ### ### ###
            ### ### ###
            ### ###
            ###

            إن ه م ار ال ذ ك ر ي ا ت


            : انا أكلمك بالطيب ياسعود !!! لا تحطم بقلبي اخر أمل باقي فيك !!!! لا تولد بقلبي شكوك عن كل ماضيك !! لا تخليني أصير أبو خالد ماأتشرف باني أبو سعود !!!!!

            ###

            : ياأنس اذا أبوي ما وقف معاي مو معناه انسد طريقي .. أنا كلمت أمي وخواتي وعلى كبر صدمتهم الا انهم بالاخر رضوا واتفهموا .. ووعدوني يكلمونه ونشوف اخرتها ..
            ###


            : سعود ياوليدي .. ابوك الي عمره مارفع صوته علي .. هالمره مو بس رفع صوته .. هالمره هددني بالطلاق !!!


            ###

            : بتكلم .. جدي ؟؟؟؟؟؟؟
            : ايه يا خالد .. لا انا ولا انتوا ماقدرنا عليه .. يمكن جدي يقدر ويقنعه .. يمكن جدي يطلع غير عنهم سبحان الله ماتدري !!

            ###

            : وصلت فيك المواصيل تسوي كذا ياسعود .. رميت بكرامة جدك وعمانك ورى ظهرك .. انت ياسعود .. انت ؟؟؟ ان ................. !
            : يبه .. اسم عليك .. يبه رد علي !!!!!
            : شصار على جدك ياسعود شصار فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            ###

            : انت لازم تساعدني يا أنس لازم !!
            : شتبيني أسويلك ياسعود .. شوفني كملت اسبوعين من تزوجت والله أجامل العروسة وأضغط على قلبي وأحاول أنسى سالفتك ولا والله ان قلبي معاك بس مو بايدي شي !!

            ###

            : عمي أهو مامشى بالحرام .. اهو أخذها على سنة الله ورسوله ..!!
            : الزواج لا صار بدون علم ورضى الأهل هذا مو زواج .. هذا طعنا بظهرونا يا أنس .. وانت طلعت مؤيد له ومعاون ياخيبة رجاي فيكم !!

            ###

            : سعود وش بتسوي الحين ؟؟؟؟ بتطلقها ؟؟؟؟
            : لا يافتووووووون مو مطلقها لو تنطبق السماء على الأرض !!
            : ها أجل بتعلقها ؟؟؟ صارلها كم شهر معلقة وماظن بتخليها كذا طول العمر .. !!!

            ###



            م ت ف ر ق ا ت

            شخص بصرها وغطت فمها بإيدها تمنع شهقتها !!!
            رجعت بخطواتها بسرعه على ورى وبعدها دارت وركضت مبتعدة والكلام الي سمعته يدوي براسها ويهد كيانها .. وقفت وسندت ايدها على الجدار واهي تغمض عينها بقوة .. ياليتني ماجيت ولا سمعت شي .. ياليتني مادريت عن شي .. ياليتني ظليت على عماي !!!

            ###

            : وين نهى ؟؟؟؟؟؟؟
            : مادري يبه حتى منال ماتدري ... لها كم يوم صاكة على نفسها وماتبي تطلع وتكلم أحد !!!


            ###

            : الشي لا حفرنا حفرة ورميناه فيه .. هل ممكن ننكث الحفرة من جديد ونطلعه ؟؟؟؟
            : ................. ايه ممكن ..
            : واذا حرقناه .. نقدر نسترجعه ؟؟؟؟
            : ............ لا !
            : يصير وأنا أبوك الكلام الي سمعتيه مابيك تدفنينه .. أبيك تحرقينه حرق يانهى !!!! فهمتي .. ؟؟؟ تحرقينه وتنسيييييييينه !!!!


            ###

            : سعود زين كلمها .. رد عليها .. وضحلها الوضع الي انت فيه !!
            : مابي اكلمها ياعبير تكفين .. أقولها الي كنتي خايفة منه صار وألعن بعد !! خليني ألقى خيط أمل واحد وعقب يصيرلي وجه أكلمها ..

            ###

            : هذا ماكان يحبك .. هذا كان يستغلك !! كان يبغى يفرغ عن عواطف اجتاحته فترة ويوم انتهت حاجته منك رماك وخلاك !!
            : لا غلطانة .. انتي ماتعرفيه زيي .. انا عارفة ومتأكدة انه يحبني ويبيني بس واجهته ظروف مره صعبة ..
            : أوكي وليه ماكلمك ليه ماقالك ؟؟؟؟؟
            : مادري ياشهد مادري !!


            ###

            : سعود ياقلب أمك ودك تخسر أبوك ؟؟ جدك وعمانك ؟؟ ترا لو علي جبتها لك وعيشتك وياها بأحلى جنة .. بس مو بايدي ياقلي وخلاص لازم تاخذ بنت عمك !

            ###


            : عبير معقولة منال ماحست بشي ؟؟؟؟ مادرت عن شي ؟؟؟؟؟
            : والله مادري يافتون .. حالها إهي ونهى غريب .. ! تصدقين حتى نهى متغيرة وأحسها دارية وساكته .. !!
            : اخ الله يستر منهم ويعين أخوي .. وانتي أخبارك ؟؟
            : بخير الحمدلله .. أخبارك انتي وفيصل ؟؟؟
            : أنا تمام أما فيصل هههههههههه من طلعت أخته ماعاد يعرفني !
            : هههههه ياعمري عاد ليتها تعرفه ..
            : اه اي والله ليتها تعرفنا كلنا وتتذكرنا ............. !!!!

            ###

            : نوووووووووووووووووو وايييييييي !!
            كمان مام .. بلييييييييييز مام ..
            لا لا !!
            ما ا ام !

            ###



            : سعود ابتسم والي يسلمك الليلة زواجك خلاص عيش اللحظة الي انت فيها وانسى .. ادعي الله يكتبلك الي فيه الخير ويفرجها .. طالع وجهك كنك رايح عزا مو زواج !!

            : غريبة هذا كلامك انتي بعد يافتون ؟؟؟؟؟؟

            ###

            طالعته بنظرة حزينة وقالت : ان كانك ماتبيني ياسعود أجل ليه اتزوجتني .. كنت قلتلي بيني وبينك وانا بانهي الزواج بطريقته ومن عندي ..
            اتنهد بخفة ومشى وانحنى قدامها ومسك ايدها وقال بهدوء : محد يقدر يعترض على المكتوب .. بس صدقيني بحاول أسعدك قد ما أقدر ..
            حاولت ترسم ابتسامتها غصب عنها وقالت : وانا بعد .. بحاول أسعدك !

            \
            /
            \
            /
            \


            انتهت الذكريات

            ذكريات من أوراق الماضي ..
            عشناها في 22 جزء !!

            وانتهت !

            وتعالوا معي الان .............
            لنهبط على أرض الواقع ...
            ونشوف شحال أبطالنا ... ؟؟

            تمسكوا عدل * _ ^

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: رواية لجل الوعد

              تابع 23

              \
              /
              \
              /
              \

              في شركة الغفيل وشركاؤه الضخمة ،، دخل السكرتير على مدير الشركة وبإيده ظرف ،، مده للمدير الي استلمه منه واهو يقول : رسالة ؟؟؟
              يوسف السكرتير : لا هالمره شريط كاسيت !!
              اتأمل سعود الظرف لحظات وقال : زين مشكور يايوسف
              يوسف : تامرني بشي ثاني ؟
              سعود : لا مشكور اذا احتجت شي بناديك
              يوسف : على امرك .. وطلع تارك سعود يقلب الظرف بإيدينه وهو مايدري وش يحوي هالشريط .. فتح الظرف بسرعه .. وطلع الشريط من داخله وأخذ مسجل صغير من الدرج ودخل الشريط فيه وشغله .. وثواني وبدت موسيقى عذبة يتخللها صوت أنثوي ناعم يلحن أغنية خفق لها قلب سعود بكل عنف وهو يسمع :

              متخيل أنا راح أتحمل ؟؟ بعدك عني مهما طول .. وقلبك لما عني يرحل ..
              ينساني وأنساه ؟؟
              متخيل أنسى أيامي ؟؟ حزني وفرحتي والامي .. شوقي وضحكتي وأحلامي ..
              وكل الي عشناه ؟؟
              متخيل إني راح أقدر .. أصبر وأتحمل أكثر .. حتى لو جروحي تكبر ؟؟
              لا حبيبي... لا !!

              وانا ناطر حبيبي .. ترجع لي ياحبيبي ..وانا ناطر حبيبي . .
              أنا ناطر

              مهما حاولت أداري .. لهفة روحي وناري .. مهما طال انتظاري ..
              أنا ناطر !

              حرام .. تظلم أحبابك .. بغيابك وبعدك .. والله حرام .. ياحبيبي .. حرام يصير الحب في لحظة كلام !!
              الله مايرضى ياظالم !

              لكن لا .. انت أطيب .. وما يرضيك اني اتعب .. تبعد ولا تقرب ...
              بابقى ناطر !!

              يالله تعال لحناني .. لو تدري كم اعاني .. لاتخليني ثواني !! ..
              وأنا ناطر !!

              وما اظن هانت عليك .. تهدم حبنا بيديك .. وقلبي ناطر حبيبه ..
              وأنا ناطر !!

              يالله حببيبي كفاية .. طالت هذي الحكاية .. انا محتاجك معايا ..
              ياحبيبي

              وانا ناطر حبيبي .. ترجع لي ياحبيبي ..وانا ناطر حبيبي .
              .أنا ناطر

              مانتهت الأغنيه الا ودمعة تنسكب من عين سعود مسحها بسرعه ولم راسه بإيده وهويقول بألم : اه ياوعد .. بس ياوعد .. ذبحتي قلبي يالوع د !!

              صارله كم شهر وأهو لاكلمها ولا رد عليها .. لين يئست من المكالمات وصارت ترسله ايميلات .. صارت ترسله رسايل .. تبي منه أي رد يطمن قلبها .. تبي تعرف اهو حي ولا ميت .. بخير ولا مو بخير .. !!
              وأهو بداخله يموت باليوم عشرات المرات .. لا من شوقه ولا من عذابه ولا من صدمة الواقع الي يعيشه !!
              يحس بالعجز واهو عمره ماحس ولا اعترف بهالشعور .. عجز على مواجهة ماضيه .. ومواجهتها .. !!
              وش بإيده يسوي وأهو انصدم بحقيقة صعدت بروحه للسماء .. وهوت فيها للأرض !!
              بأجمل أحلامه .. ماحلم انه يلقى الطريق ممهد .. والصدور ترحب بخبر زواجه وياخذونه بالأحضان ويهنونه ..
              لكن بأبشع كوابيسه .. ماحلم بهالهجوم الساحق على زواجه .. تعب جده .. تحطيم أهله .. انهيار عمه .. !
              رفع راسه فوق واتنهد تنهيدة طلعت النيران المشتعله بكيانه .. وقال بصوت مبحوح : يالله الفرج من عندك !

              لم أوراقه وطالع الساعة وابتسم بسخرية .. منتهي الدوام من ساعتين ولا له خلق يتحرك !! شال بعضه وطلع .. ويحس روحه بتطلع معاه .. ركب سيارته ومشى للبيت وأهو يحاول يطرد طيفها .. عاهد نفسه يفصل خيالها وهواجسها عن بيته .. حاول يعيش طيفها لحاله .. يحاكيه وقت يكون منفصل عن بيته ..

              كافي ظلم وحده .. مايبي يظلم الكل معاه !!

              وصل البيت ونزل واهو ياخذ نفس عميق يحاول يعبي صدره ويزيح جزء من همومه ..
              دخل جناحه .. وانتبه لمنال تكلم بالجوال وتدور بالجناح ويوم شافته ابتسمت وأنهت المكالمة .. وقالت : أهلييييين ..
              سعود : هلابك .. شلونك ؟؟
              منال : بخير الحمدلله .. انت شلونك شلون دوامك .. ؟؟
              سعود : ماشي الحال .. (( أخذ ملابسه ودخل الحمام وسكر الباب .. شي مو غريب على منال لأنها اتعودت على أسلوبه .. أغلب الوقت ساكت بس عمره ماعصب عليها أو رفضلها طلب .. حنون معها وطيب بس مايحكي كثير !
              تحس ان حبه يزداد بقلبها يوم بعد يوم .. تسحرها نظراته وان كان مايقصد فيها شي .. بس تهوسها ويهوسها كل شي يتعلق فيه .. حتى صمته .. شروده .. ملامحة لا ركز بشغله .. ابتسامته لا حكت معه .. كل شي فيه يعلقها فيه أكثر ..
              خلاها تنعمي عن أي مساوئ ثانية تتعلق بشخصه !

              طلعت عصير من الثلاجة وصبت بكاسين واحد لها وواحد له .. وحطتهم على الطاولة وقعدت على الكنب وشوي الا طلع واهو ينشف شعره بالمنشفة ..
              أبعد المنشفة وشافها جالسة وقدامها العصير ابتسم بخفة وقال : جا بوقته ..
              منال : انا حاسة فيك وحاسة بالي تبي بدون ماتقول ..
              سعود : مشكورة ياقلبي ماتقصرين .. (( وقعد جمبها وأخذ العصير ومسكت منال إيده الثانية واهي تقول : تبي الغدا الحين ولا بعد ماتنام .. !
              سعود : فتون دقت علي تقول بتتغدا هنا .. فبطلع اتغدا مع أهلي ..

              ولعت بخاطرها من هالفتون .. من اتزوجت واهم يكيدون لبعض من تحت لتحت بس محد حاس فيهم الا أهم الي فاهمين بعض .. والحين بيتركها ويتغدا برا عشان عدوتها اللدودة ؟؟

              كيف تمنعه واهو بمره حس انها تحرشه على أهله انفعل وسكتها وحط حد لهالموضوع وقالها بصريح العبارة ..
              أهلي .. بعدين انتي !!

              ضاق صدرها عند هالخاطر وماعلقت .. وبعد ماخلص عصيره ترك إيدها ووقف وقال : بتجين ؟؟
              منال : مادري أشوف ..
              سعود واهو يمشي للباب : اوكي انا رايح وبتفرحيني لو جيتي ..
              طلع وسكر الباب ومسكت منال جوالها وضغطت عليه شوي وتكسره .. ليه مايزن علي ليه مايطلبني برجاء ليه مايحسسني انه أهو يبيني ؟؟ بفرحك لو جيت بس لو ماجيت بتزعل ؟؟؟؟ ماراح تزعل هذا انت .. ودي لو تزعل مني ....... والله افرح ! أحس انك مازعلت الا لأني هميتك !!
              اخ ليتني أقدر أدخل قلبك ياسعود وأغوص بأعماقه وأعرف شلون أقدر أعلقك فيني ؟؟

              دخل سعود الصالة ولقى أبوه قاعد يقرا جريدة .. أبوه الي ماعاد أهو أبوه بتعامله معاه .. صحيح مرت على هالسالفة فترة طويلة .. بس لازال أبوه منصدم من زواج ولده بدون علمه !!
              انحنى وباس راسه واهو يقول : مساك الله بالخير
              ابو سعود : مساك الله بالنور ..
              قعد سعود وأبعد أبوه الجريدة عنه وقال : شلون الشغل معاك ..
              سعود : من أحسن مايكون الحمدلله ..
              أبو سعود : الحمدلله .. و وش صار على أوراق خالد نقلتوه ؟؟؟
              سعود بتنهيدة : والله يبه أوراقه ماكتملت وأرسلت للقسم يرسلونها بس خالد نفسه لازم يتحرك ..
              أبو سعود : طبعا لازم انت كلمته ؟؟؟
              سعود : كلمته وقالي ان شاء الله عاد مادري عنه ..
              ابو سعود : هالولد مادري متى يعقل !
              سكت سعود وماعلق لأن هالمواضيع صارت حساسة مع أبوه .. لو نقص شي بقدر أخوه يمكن ينقلب الكلام عليه فيفضل الصمت على الكلام !

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: رواية لجل الوعد

                دق الجرس ويوم فتحوا الا دخلت فتون وفيصل ..
                فتون بمرح : سلام بابي I miss yooooooooooou
                أبو سعود بابتسامة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ميس يو وما ميس ولك كم ماكلمتي أبوك ؟؟ عن الحكي الفاضي أشوف ..
                ضحكت فتون وسلمت على ابوها وعلى سعود وجا فيصل بعدها سلم ..
                قعدت فتون جمب أبوها واهي تقول : افا عليك يبه انا حكيي فاضي .. والله حتى اسأل فيصل ماعندي سالفة غيييييييرك .. حتى اني دايم احقر فيصل واقوله ليتك تجي ربع أبوي !!
                وسع ابو سعود عيونه فيها وقال : تحقرين بزوجك يالمهبولة !!
                فتون ببرائة : عشانك !
                ابو سعود : بلا عشاني بلا طل .. زوجك تحطينه فوق راسك بعيوبه وبمحاسنه وماتقعدين تقولين ليتك ربع ابوي وهالخرابيط .. تحبين ابوك كلميه زوريه ولا على بالك لا حكيتي فيني بافرح وأقول عفية على بنيتي تحبني والله !!
                فتون : شوف شوف شوف !!! الحين كل هالتهزيئة عشاني أحبك والله انتوا الرجال ماتنحبون كلش ..
                ضرب ابو سعود فخذها واهو يقول : قطع هالسان الي كل ماله يطول ..
                فتون : ههههههههههههههههههههههه (( وضمت ابوها وقالت : صدق من قال ضرب الحبيب زي أكل الزبيب ..
                ضحكوا سعود وفيصل الي كانوا قبالهم وفيصل يتوعد فتون بنظراته واهي تقلب عيونها وماسكة ايد ابوها انها محتمية فيه ..

                نزلت أم سعود الدرج واهي تقول السلام .. وردوا عليها السلام وفتون قامت تسلم عليها وقالت وإهي تضحك : شهالنوم ياكافي ؟؟؟
                ام سعود بابتسامة : انقلعي انتي اخر من يحكي عن النوم ..
                فتون : ههههههههههههههههه ذا كان أووووووووول .. الحين طاير مني أدوره دوراه ماحصله ..
                فيصل : الحين كل النوم الي تنامين وهذا يقاله طاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                فتون : ايه كلها ثمان تسع ساعات بس ! الله يرحم ايام اول كنت بالثنعش ساعه أنام !
                ام سعود : ذاك أول يوم ماوراك شي وكلنا كنا كذا بس الحين الي تنام بهالشكل ووراها مسؤليات عسى نومتها مابعدها قومة ..
                فتون : ههههههههههههههههههههههههه شوفي انتي توك قايمة طيب !
                ام سعود : هذي الي بتجنني !! قاعدة تحاسبيني على نومتي على بالك نايمة من البارح للحين ؟؟؟
                فتون واهي تضحك : أجل ؟؟؟
                ام سعود : لا ياقلبي قايمة من الصبح ورحت لخالتك عشان مراجعة ساره وطولنا بالمستشفى لين صدع راسي ..
                فتون : ياقلللللللبي ظلمتك .. لا أجل والله سلامات ..
                فيصل : كلتها بقشورها عقب تقول سلامات ..
                ام سعود مسوية حزينة : شفت يافيصل .. ظالميني عيالي ..
                سعود : شدعوووووة !
                ام سعود : هههههه لا عاد سعودي هذا غير عن الكل ..
                ابتسم سعود واهو الي رضى أمه وأبوه عنده بالدنيا ولو على حساب نفسه وحساب الكل !

                حطوا الغدا على الطاولة وقعدوا عليها وبدوا ياكلون ..
                وأثناء ماهم ياكلون ومندمجين بالحكي والسوالف .. انفتح الباب الي يفصل بين البيت وبين جناح سعود .. ودخلت منال لابسة جينز وبلوزة وردي ومنزلة طرحتها على كتوفها .. !!
                ضربت فتون بكوعها فيصل واهي موسعة عيونها بمنال وقالت : لاترفع راسك ..
                ووقفت واهي تقول : لحظة منال !
                التفت سعود وشاف منال مقبلة عليهم وجا بيقوم بس يوم شاف فتون راحت ترك المهمة لها ..
                مشت فتون لها ومنال راحت خلف الباب .. وصلتها فتون وقالت : اهلين منال .. في شي ؟؟؟
                منال : سعود لزم علي أجي اتغدا وماقالي ان حضرة زوجك موجود !!
                فتون واهي رافعة حاجب : ايه ! يمكن مايدري .. بس خلاص عرفتي الحين انه موجود تبين شي ؟؟؟
                منال بحمق : لا مشكورة كلك ذووووق .. مابي شي ..
                وجت بتدور الا سمعت صوت ام سعود ورى فتون تقول : يمه منال ..
                وقفت منال مكانها والتفتت تطالعها باستفهام ..
                ام سعود بابتسامة : تبين أرسلك غدا ولا تتحجبين وتقعدين معانا ؟؟
                فتون طالعت لبس منال ولا ارتاح خاطرها تقعد معاهم بهاللبس وقالت : يمه شوي واروح انا وفيصل وبعدين خليها تجي تاخذ راحتها ..
                منال : أساسا انا جاية اقعد بس مو جاية اتغدا .. خلاص خالتي اذا طلعوا كلميني ..
                ام سعود واهي دارية بعدم الاتفاق بين منال وفتون من زمان وقالت : على راحتك ياقلبي ..
                تركتهم منال ورجعت الجناح واهي شوي وتهد الارض بقوة القهر بداخلها ..!!

                رجعت أم سعود وفتون للطاولة وماخفى على فيصل ملامح فتون المولعة
                عقد حواجبه بابتسامة واهو يهز راسه بخفة يستفهم !
                رفعت فتون حاجب واهي تتنهد من أنفها وهزت راسها بالنفي ..
                فهم ان مافيها تحكي الحين وسكت وكملوا غداهم ..

                بعد الغدا اتوجه كل واحد لمطرحه .. وفتون طلعت اهي وفيصل ..

                ::
                وبالسيارة ..
                فيصل : شفيه القمر معصب .. ؟؟
                فتون : باسألك أمانة فيصل .. شفتها ؟؟؟
                فيصل كان حاس ان هذا الي قاهرها وقال يبي يناكفها : بصراحة إهي طلعت علينا فجأة وغصب وقعت عيني عليها !!
                فتون : قلتلك لا ترفع راسك !
                فيصل : ياقلبي من قبل ماتقوليلي قيدني رفعت راسي وشفتها !!
                فتون بقهر : وش شفت فيها ؟؟
                فيصل الحقيقة ماشافها .. واتورط بسؤال فتون ورد : اممممم .. ماذكر عاد ماتمقلتها انا بس شفت طرف فستانها ..
                فتون : فستان !! أي فستان ؟؟
                فيصل : فستانها الي عليها أي فستان بعد !
                فتون سكتت شوي وبعدها : ههههههههههههههههههههههه فستان مره وحده ليه داخلة عرس إهي ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
                فيصل : ههههههههههه والفستان بس بالعرس يعني ؟؟
                فتون : وش بيلبسها فستان بالبيت يالنصاب .. (( واتنهدت بارتياح !

                فيصل ضيق عيونه فيها وقال : هذا شسموونه الحين ؟؟
                فتون : مدري .. بس ماكنت متقبلة فكرة انك تشوفها او تشوف أي أحد غيري ..
                فيصل : ياوييييييييل قلبي .. وتقول ماتحبني هذا شمعناه ياعمري ؟؟
                فتون عضت شفتها وهي تضحك وأبعدت عينها عنه ..
                فيصل : العبي يافتون .. وانا بالعب معاك ..
                فتون : نلعب يبه واحنا شورانا !
                فيصل : ابد ماورنا شي .. الدنيا كلها ماشية بمزاجنا ..

                فتون : ههههههههههههههه زين فيصل قلبي وين بتلف انت مابي أروح البيت ..
                عدل فيصل السيارة وأهو يقول : هاه وين تبين ؟؟
                فتون : خذني بيت أهلك حنان بتجيهم اليوم وبشوفها ..
                فيصل : أوكي بس عاد نوم مافيه من الحين أقولك !
                فتون : حاضر قلبي .. انا كم فيصل عندي ؟؟؟
                فيصل : واحد ويخب عليك
                فتون : مالت هههههههههههههههههههههههههههههه

                ::

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: رواية لجل الوعد

                  طلعت منال من الجناح بعد مانام سعود .. الجوع قارصها وتبي تاكل أي شي ومو عاجبها شي من جناحها .. راحت للصالة لقت أم سعود قاعدة وفاتحة اللاب توب قدامها ..
                  حاولت تغصب نفسها على الابتسامة .. حاولت حاولت عجزت تطلع معها !! تجاهلتها ومشت للمطبخ ..
                  رفعت أم سعود راسها باستغراب !! شعندها جاية وبدون سلام ولا كلام !! ما اشغلت بالها كثير فيها لأنها ماتحب تدخل نفسها ولا تدقق بصغائر الأمور ورجعت تطالع بالشاشة ..
                  بعد دقايق طلعت منال من المطبخ وقالت : خالتي ..
                  رفعت ام سعود راسها وطالعتها باستفهام ..
                  منال : عندكم توصيلة زايدة ؟؟
                  ام سعود وإهي تفكر : والله ياعمري فيه وحده عند عمك خلي يصحى وأشوف اذا مو محتاجها أرسلتها لك ..
                  منال : ممممم لا خلاص مو مشكلة لأنه على مايصحى بكون طلعت !
                  ام سعود بتقائية : رايحة لأهلك ؟
                  منال : لا رايحة مشوار باشتري غرض ..
                  هزت ام سعود راسها ورجعت تطالع بالشاشة ومنال تركتها ورحت لجناحها ..
                  طالعت أم سعود بمكان ماراحت واهي تبتسم بسخرية وتقول : مشوار .. وغرض !! شدعوة ياكافي مالهم أسامي ؟؟؟ ........ اه وبس .. !
                  غيرت منال ملابسها وجهزت شنطتها عشان أول مايصحى سعود تقوله تبي تطلع ..
                  وهي تحوس دق جوالها .. أخذته من على الطاولة وطالعت لقت نهى اختها ..
                  ردت بهدوء : هلا حبيبتي ..
                  نهى : هلابك شلونك منال ؟؟
                  منال : تمام الحمدلله انتي شلونك ؟؟
                  نهى : بخير الحمدلله اسمعي ..
                  منال : هلا ..
                  نهى : بشاير ووجدان بيجونا اليوم تجين ؟؟؟
                  منال : اممممم والله ياقلبي ناوية اروح السوق ..
                  نهى برجاء : خلي السوق بكرا تكفين وتعالي اليوم نتونس سوى ..
                  منال : بشوف يانهى .. خلي سعود يصحى واشوف
                  نهى : حاولي ..
                  منال : ان شاء الله ياعمري ..
                  نهى : اوكي سلام
                  منال : مع السلامة ..

                  سكرت الجوال ولعبت الفكرة براسها .. وانا شوراي ؟؟ أروح لأهلي اليوم وبكرا السوق .. أحسن خلني أطلع من البيت الواحد مسرع مايمل فيه ..
                  رجعت بدلت ملابسها من جديد وانتظرت سعود يصحى ..
                  أول ماصحى جابتله قهوته وطلبت منه يوصلها وكان رده بالموافقة مثل كل مره اتعودتها منه!

                  طلعوا وراحوا لبيت أبو تركي ..
                  دخلوا الحوش وشاف سعود وائل أهو وولد الجيران يطرطعون طراطيع " ألعاب نارية "
                  ابتسم واهو يطالعهم ويطالع الحماس بعيونهم ..

                  وائل : هلا سعود تعال إلحق شوف شلووون تولع الطرطييييييعة ..
                  مشى سعود بهدوء وراح يشوفهم ..
                  عمره ماهتم بهالأشياء مايدري ليه انقضت طفولته بسرعه مايذكر انه مر بكل هالمغامرات الي يشوفها بدنيا الأطفال هالزمن !
                  وائل بحماس : شووووووف كيف تدوووووووووور طارت طارت
                  سعود : هههههههههههههههههه حلوة والله ..
                  وائل : تجنن ! اصبر اوريك الثانية
                  ابتسم سعود وماحب يكسر خاطره .. وحط طرف إيده بجيبه واهو واقف على رجل ومرخي رجل ..
                  ولع وائل الطرطيعة واهو يصارخ بحماس وسعود يشاركه الضحك لين شاف ابو تركي واقف عن باب البيت يطالعهم وقال : سعوووود ؟؟؟ والله على بالي رحت وانت هنا تطرطع معاهم؟؟
                  انتبه سعود انه واقف من فترة ومنال دخلت من زمان .. مشى لعمه واهو يضحك ويقول : عشت لحظات طفولة ماعشتها قبل ياعمي ..
                  ابو تركي : ههههههههههه كبرناك من صغرك انا اشهد ..!
                  ضحك سعود وسلم على أبو تركي ولزم عليه أبو تركي يدخل بس اعتذر سعود وأهو الي ماله خلق يقعد ويحكي ويجامل وأهو يدري ان أبو تركي شايل عليه !

                  طلع سعود ولاشعوريا ضربت عينه بشباك الصالة وانتبه لشخص يطالع بس مسرع ما أبعد عينه وطلع وسكر الباب .. لكنه عقد حواجبه واهو يسترجع النظرات !!

                  حسها نظرات لو تصوب كان صابت كل جزء بكيانه .. !!

                  استغرب منها والي استغرب منه أكثر انها طالعة من بنت يعرفها زين ..
                  لأنها الأخت الوحيدة لمنال !!
                  نهى !! ....... ليه تطالعني كذا ؟؟ ......... شفيها ؟؟
                  معقول ................... ؟؟

                  ********


                  للمره العشرين تطلع حنان الهدية من الكيس وتتأملها بحب وترجعها مكانها ..

                  طلع صالح من الغرفة واتأمل ملامحها وابتهجت روحه للفرح المرتسم على ملامحها .. قال بمرح : ليتني أنا الكيس .. ليتني أنا الهدية .. ليتني .......... اخ بس !
                  حنان : هههههههههههههه شلون تكون هدية أهديك لغيري .. بالعكس خلك جمبي وذي أحلى هدية بحياتي ..
                  ابتسم صالح وقال وأهو يمشي ناحيتها : أهم شي أحظى بهالتأمل والابتسامة الي من اليوم واهو من نصيب الهدية ..
                  حنان : ولاتزعل حبيبي اليوم بتروح الهديه لصاحبتها وماراح تشوف عيون حنانك غيرك !
                  مسك صالح يدها وقعدها وقعد قبالها وأهو يقول : ماقول غير ياحظي انا وابو الشباب بحناني ..
                  حنان : هههههههههههههههههههههههه ابو الشباب مره وحده حبووووووه
                  ضحك صالح وأهو يتحسس بطنها .. وقرب فمه لبطنها وصرخ : انت يالحلوو متى بتطلع تراك اذيت حناني يالله عاد خلصنا ..
                  حنان وعيونها موسعة بصدمة : هههههههههههههههه حرام عليييييييك خله ياخذ راحته شنبي فيه لاطلع قبل وقته وحطوه بالحضانة لا والي يسلمك خله يقعد ضعف المدة بعد!
                  صالح : هذا وانا ابي راحتك ؟؟؟
                  حنان : لا مو على حساب ولدي !!
                  صالح : قالت ولدي اه ياناس مو مصدق بصير أبووووووووووووو
                  حنان : هههههههههههههههه سبع شهور وانت للحين مو مصدق ..؟؟
                  صالح وأهو يوقف : يمكن مصدق بس مو مستوعب لين أشوفه بعيوني وأشيله بإيديني !
                  حنان بابتسامة ناعمة : الله يجيب هاليوم على خير ..
                  صالح : امين يارب .. يالله الحين مجننتنا على هالهدية وقاعدة ساعه ماقمتي !
                  حنان : ههههههههه انت الي قعدتني مالت عليك ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: رواية لجل الوعد

                    مسك صالح ايدها وعاونها على الوقوف ومشوا سوى لباب الشقة وطلعوا ..
                    نزلوا الدرج وصالح يغني جمب اذنها :
                    على هونك على هونك تراني ضايع بدونك
                    على هونك بعد عمري وقلبي بالهوى يصونك ..

                    ضحكت حنان ومسكت إيده وعاونها حبه حبه تنزل .. حبه حبه تمشي .. لين ركبها السيارة وسكرلها الباب واهي تضحك على حركاته وخاطرها ميته فيه وعليه ..

                    ركب السيارة ومشى واهو يقول : ياجعلي فدوة هالضحكة .. حنان لاتبكين اليوم تكفين ..
                    حنان : ياعمري بحاول.. كل مره اقول ماراح ابكي بس أشوفها ماتحمل وأبكي ..
                    صالح : بس إهي أحسن الحين بكثير .. صار تحكي وتتفاعل شوي معانا يعني احمدي ربك وين كنا ووين صرنا .. !
                    حنان : الا والله الحمممممممد لله يارب ..


                    من جهة ثانية ..

                    فتح مشعل باب المدخل الخشبي بقوة وحط جزمة وانتو بكرامة عشان يمنعه لا يتسكر .. وبعدها رجع داخل البيت واهو ينادي بصوته الي بدا يكبر : يممممممممه .. يالله يممممممممه ..
                    طلعت أم فيصل من المطبخ واهي تقول : شوي شوي يامشعل وش هالصراخ ؟؟
                    مشعل : لا بسرعه يمه قبل تمل وتغير رايها ..

                    مشت أم فيصل لوين مازهرتنا الحلوة قاعدة بالكرسي المتحرك عند باب المدخل ..
                    انحنت وباستها وقالت بحنية : تبين تطلعين الحوش مع مشعل ؟؟؟
                    هزت ساره راسها بصمت .. مثل ماكان الصمت أهو أغلب ردودها ..

                    باستها أمها ورفعت العربيه من قدام ومشعل من ورى واهو عاقد حواجبه بحماس ..
                    نزلوا العربية من الدرج الصغير الي عند المدخل .. وحطوا العربية بالحوش ..

                    أم فيصل : انتبه لها مشعل ولاتسرع فيها فاهم ؟؟
                    مشعل : يمه لاتوصين حريص ..

                    دخلت ام فيصل البيت وقلبها خايف على بنتها الي ماصدقت طلعت بالسلامة .. وقالت للخدامة تروح الحوش تراقبهم بس بدون ماينبته مشعل ويعصب .. !

                    طلعت الخدامة وظلت أم فيصل مكانها تتفكر بذاك اليوم
                    الي أبرقت فيه الدنيا ..
                    شعت شعاعها بأرجاء حياتهم الي أعتمت مدة طويلة ..
                    أمطرت مطر ماشافته غير عيونهم .. بعد الجفاف الي عاشته نفوسهم ..
                    هبت هبوب ماحستها غير أرواحهم .. كنها دنيا جددت أفراحهم
                    اليوم الي ملكوا كنوز الدنيا .. في السنة عيدين بس الله أهداهم عيد ثالث

                    يوم خرجت ساره من المستشفى

                    بعد مادمرهم الحزن تدمير .. وحرقهم الشوق والوله .. فاقت أخيرا .. بس انكسرت خواطرهم يوم اكتشفوا انها .....................
                    " فقدت الذاكرة "
                    طلعت حاملينها بإيدينهم ومالتئمت رجولها التئام كامل !
                    مثل جروح قلبهم الي مالتئمت ولاندملت ..

                    لكنها خرجت وكيفما خرجت !
                    لله منهم شكر وحمد مايحصونه ..
                    وأهم الي وصلوا بلحظات من حياتهم لليأس من انها تطلع ولاتصحى ولاترجعلهم !
                    ودام الله أكرمهم بهالكرم
                    قادر سبحانه يرجعها لهم مثل ماكانت وأحسن ..

                    قالت من خاطر قلب منفطر : يالله يارب ان أمرك بين الكاف والنون .. وأنت على كل شي قدير .. يالله انت قلتك بكتابك تحيي العضام وهي رميم .. يالله انك تشفي بنيتي وترجعها لنا كامله قواها طيبة وسليمة ومتعافية يارب انك جواد كريم ..

                    مشى مشعل بالحوش وأهو يدف ساره بالعربية ويتأمل جسمها الضعيف .. وشعرها القصير الي ياما شده بإيده وقت كانوا يتهاوشون ..
                    راح الشعر الطويل وصار طول شعره أهو أو أقصر .. من العملية والبنج الي عانته طول فترة علاجها ..
                    اتأملها بحزن وقلبه متقطع عليها ..

                    وقف العربية عند شتلات ورود اخر الحوش .. وجا قدامها وقال بمرح : شوفي الورد ياساره شلون طالعه ألوانه تجنن .. تبين أقطفلك ؟؟؟؟
                    هزت ساره راسها وعيونها ضايعه بالورد ..
                    مشى مشعل للورد وقطفلها من كل الألون ورجع لها وأعطاها .. أخذت ساره الورد واهي تبسم بنعومة .. وقربتها من وجهها وشمتها وقالت بنعومة : حلو ..
                    مشعل : مرررررررره حلووووو .. (( واتلفت بالحوش يدور شي يسليها فيه انتبه لكورة اسفنجية صغيرة .. فرح وركض وأخذها ونفضها من الغبار الا سمع واتي تقول : لالالالالالا مشعل بعد ساره تأور !
                    مشعل : انت شجايبك هنا .. انا اعرف شلون ألعب معها وهذي اسفنجية مو ماذيتها ..
                    ومشى لين قعد قبالها يفصل بينهم مترين .. وقال : يالله سوسو انا أرمي عليك وانتي امسكيها زين طيب ؟؟؟ وارميها علي
                    هزت ساره راسها بحماس ..

                    رمى مشعل الكورة عليها ومسكتها وضحكت .. ورمتها عليه وصاروا يترامونها واهي تضحك مبسوطة ومشعل ميت من الفرحة لضحكها ..

                    سمعوا صوت الباب ينفتح يوم التفتوا لقوا فيصل يدخل ووراه فتون ..
                    شافوا ساره واهي تضحك ومعها الكورة وضحكت الدنيا كلها بوجيههم هاللحظة ..

                    مشى فيصل ناحيتهم واهو يقول بمرح : تلعبوووووووون كورة بدووووني ؟؟
                    ساره : ههههه تعال إلعب ..
                    وقف فيصل عندها وقال : مين الي يلعب ؟؟؟؟؟؟
                    ساره : انت ..
                    فيصل : وأنا مييييييييين ؟؟؟
                    ضحكت ساره بحيا وماردت ..
                    انحتى فيصل قدامها وقال : انا فيصل ياسوسو ..
                    هزت ساره راسها وهي تقول : فيصل ..
                    ابتسم فيصل وأشر على فتون وقال : وهذي مين ..؟؟
                    ابتسمت فتون وإهي تميل راسها على الجمب ..
                    ساره بدلع : فتوووون ..
                    فتون واهي تنحني جمب فيصل : ههههههههههههههههه ياروووح فتون انتي ..
                    فيصل : شدعوة تعرفك وانا لاء !
                    فتون : من كثر ماقابلها ليل نهار وأعيد عليها اسمي ..
                    فيصل : أجل ملت منك وتبي تفتك ههههههههههههه
                    فتون : ههههههههه انقلع ..
                    فيصل مسوي معصب : وشوووووووو ؟؟ مين الي ينقلع !!
                    فتون مسوية خايفة : مشعل مشعل ..
                    مشعل : لا والله شايفتني مخفة عندكم ..
                    فتون: ههههههههههههههههههههه أحلى وأروع مخفة ..
                    مشعل : فيصل قوم عليها ..
                    فيصل : يالله قوم معاي ..
                    نطت فتون عنهم ودارت حول عربية ساره ومسكت العربية وسحبتها على ورى مسرعة واهي تقول : ساره شوفي بيضربوني
                    ساره : هههههههههههههههه ياويلكم ...
                    فتون : ههههههههههه شفتوا ساره بتوريكم لو لمستوني ..

                    ضحكوا وانبتهوا لدخول أحد من الباب يوم التفتوا لقوا صالح وحنان ..

                    دخلت حنان وبإيدها كيس الهدية ومشت وقالت بمرح وإهي ترفع الكيس : سوووووووسوووووووووو جبتلك دووورا ..
                    ساره صفقت وهي تقول : شكرا ..
                    ضحكت حنان وجت لعندها وحضنتها وباستها وقالت : بس أول تقولين أنا مين ؟؟؟؟
                    ساره بمرح : ماما حنان .. !
                    حنان : ياعيوووووووون وروووووووح ماما حنان .. (( وطلعتلها العروسة وأعطتها اياها واهي تتمنى بخاطرها لو ان ساره تذكر شكلها .. وتذكر ماضيها .. وتذكر منهي فعلا ماما حنان ..
                    مو مجرد اسامي تتردد قدامها وتحفظها وتردد زي مالكل يرددها ..
                    همست بخاطرها واهي تتأمل ساره .. " الله كريم "


                    ******

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: رواية لجل الوعد

                      ()
                      ()

                      خوفي أنسأل عنك وتفضح عيني دمعاتي ..
                      واذا قالوا حبيبك وين ؟؟؟
                      يضيع الرد بشفاتي !

                      خوفي أنكشف بعدك وتحس الناس بجروحي
                      بعد ما كنت انا وياك ...
                      يشوفوني أنا بروحي !

                      قلبي ما يطاوعني بيدي أكشف أحزاني
                      واقول ان أعز الناس خلاني !

                      تعال سكت العذال حبيبي لاتخليني
                      تعبت أتحمل فراقك
                      ترا الي فيني يكفيني ..

                      ()
                      ()

                      كنها طيف الي يمشي .. كنها بقايا إنسان .. تعيش وحيده بهالدنيا .. تكابد لوعة الحرمان .. ! دخلت البيت بعد ماقضت يوم كامل واهي برا .. صعب عليها تقضي يوم كامل بين جدران هالبيت .. وكل شي فيه يذكرها فيه ..
                      هنا كنا ناكل .. هنا كنا نضحك .. هنا كنا نحتفل ..
                      ويالوعة الخاطر لا قالت .. كنا وكنا وكنا ... !!
                      ليتك رحت وأخذت معاك الشوق .. تركتني بحالي بين عذاب الشوق .. ورجاء الوعد !!
                      ليتك ماتركت عندي شي .. ليتك أخذت معاك كل شي .. حتى أغراضك .. ملابسك .. عطورك .. ليتك ماضاعفت عذابي بشوفة طيفك .. وبقايا الأشياء !

                      كثير علي فراق اثنين أهم كل حياتي وسعادتي بوقت قصير !!
                      أهم سبب ضحكتي ووجودي ..

                      رمت نفسها على الكنب وتحسسته بإيدها المرتعشة ..
                      ياولي منهارة ومحد حولي ..
                      ضاقت فيني الدنيا بوسعها ..
                      تعبت .. طحت محد سندني ..
                      محد رحم ضعفي ..
                      حتى انتي .. يا شهد .. رجعتي مصر وتركتيني .. حسبتيني عايشة بالأمان ويا سعود .. تعالي وشوفي حالي بس لاتسخري .. لحد يسخر .. لأني أستاهل كل الي جرالي !

                      أنا الي عشقتك .. وهويتك .. وصدقتك .. وبكل حب ودعتك .. وانتظرتك .. وانتظرتك .. وانتظرتك .................. !

                      رمت حجابها وجاكيتها بإهمال على الكنب ..
                      كل شي صار مهمل عندها .. حياتها بكبرها أهملتها .. ماعاد لها طعم ولا لون .. والدنيا مكشرة أنيابها بوجهها .. شالي بيكون له طعم بعد ماخسرت أغلى من سكن قلبها .. !!

                      فتحت لابوتبها مثل ماتفتحه كل مره ترجع البيت .. واهي تبتسم بسخرية على بوادر الخيبة الي ترتسملها ..

                      Inbox 0

                      كالعادة ماتدري عنه ولا شي .. لو ماتت بيكون هجرانه سبب موتها !!

                      ياعالم هذا مو بس حبيبي وحياتي ودنيتي ..
                      هذا زوجي .. حلالي .. شريكي ..!!

                      بس لايكون .............. طلقني .. ؟؟؟

                      لا مو سعود الي يسويها !!
                      لازالت مأمله فيه طيب .. مو سعود الي ماكنت أتوقع ولا بأسوأ التوقعات يرميني بهالشكل .. ؟؟ وسواها .......... ليه مايكون طلقني ؟؟

                      بس لازم يبلغني .. يوصلي .. أشوف حياتي على الأقل !!
                      هههههه أشوف حياتي ؟؟ ليه اهو شبقى بحياتي شي أشوفه فيها ؟؟؟؟

                      فتحت على قسم الرسايل وكتبت .. مثل ماتكتب بكل مره .. يقراها مايقراها ماتدري .. بس تطلع الي بخاطرها وترسله ..
                      توصله ماتوصله ماتدري .. بس تسوي الي عليها والي تقدر عليه ..

                      كتبت .. كلمات .. مجرد كلمات .. أصمة المظهر .. مقتولة الجوف .. عديمة الاحساس ..
                      هذا اهو شعورها ناحية هالكلمات ..

                      كتبت :

                      كنت أعتقد أن حبنا لايساويه حب بهذه الدنيا ..

                      ولكني أخفقت حين فكرت بذلك .. فلو كنت تحبني حقا .. لكنت أقدر على الوقوف بوجه التيار .. لما توانيت لحظة عن ترك روحي جريحة وسط النار .. لعرفت كيف تخاف على من تعول ! على من تحب !

                      كنت لن تتردد بالبقاء معي وبقربي ..
                      فلا تلوم خواطري .. اذ لست أعلم عنك أي شئ!

                      لو كنت أسكن بين جنبات فؤادك .. لما استطعت طعن فؤادي ببعدك وهجرك وصدك !
                      أعذر انهياري وصدمتي وجروحي .. فلست أقدر على تحمل الدموع أكثر ..
                      وقد انتظرت طويلا وأنا باكية جريحة .. !!

                      غلطتي هو اخلاصي .. غلطتي عشقي .. ولعي وغرامي وهيامي !
                      ويظل نصيبي أن أعيش دوما أبكيك وأبكي عذابك طول عمري ..

                      احساس يصدمني .. يفتك بي .. يقتلني .. يدمرني ..

                      أنك لم تكون لي .. ولن تكون !

                      أنك ياحبي الأول وعشقي الغدار .. من تسبب بدموعي وجروحي وأنك من طعن روحي .. وأنك من قتل فؤادي .. ولم ترحمني وترحم ضعفي ..
                      أنك لم تقف .. معي .. وبجواري وبصفي ..

                      حين انهار كياني .. وتمزقت روحي .. وتبعثرت جوارحي ..

                      حين غرقت في همي .. حين تبعثرت في غمي

                      حين ... ماتت أمي !

                      مسحت دموعها بطرف كمها واهي تبلع ريقها بصعوبة .. صارلها قريب الساعتين وإهي تكتب .. بالقوة تجمع الكلمات وتشكل الأحرف .. مابين شهقات وأنين ودموع جرحت جفنها ..
                      وأرسلتها ......... من عداد الرسايل الي ترسلها ..
                      والي توصله في غضون ثووواني ..
                      عكس أرواحهم الي كتبت عليهم الدنيا تبعدهم ............... سنين وسنين .. !

                      ********

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...