رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #61
    رد: رواية لجل الوعد

    بسيارة تركي
    فيصل : تركي انا بشغل سيارتي وأدعس وانت سوق سيارتك وحاول تسحبها
    تركي : اوكي بس ان شاء الله تطلع !
    فيصل : الا التغريز بسيط
    خالد وهو يطالع الطريق : فيصل انت شوداك من هالطريق ؟؟ طريق الشارع من ورى وهذا اخره جبال !
    فيصل : عاد تعرف التناحة مرات تلعب دورها !
    تركي : بس شالي خلاك تنسحب فاجأة بسيارتك وتروح تجيب غرض من غير ماتقول !!
    فيصل : يبه كيفي عاد مب لازم أستأذنكم بكل شي!!
    خالد باستهبال : كم أمتار بالثانية كنت تركض عشان توصل الخيام بلا سيارة وبهالسرعه ؟؟
    تركي : هههههههههه حلوة ياخالد .. مو تحس السالفة مبهرة ؟؟
    خالد : هههههههه مو بس مبهرة الا وزايد ملحها حبتين
    فيصل : غلطتي يوم طلبت معونتكم لابارك الله فيكم من أخويا
    تركي : ههههههه ياخي قول الصدق وفك نفسك
    فيصل وهو يفتح الباب : الي عندي وقلتلكم اياه عن المذلة عاد انزلوا خلونا نخلص

    نزلوا الشباب وتعاونوا سوى بحفر التراب لين طلعوا الكفرات وعقب سحب تركي السيارة وطلعت << الحمدلله على السلامة خخخخخخخخ

    ::

    اخر الليل
    الكل هده التعب والنوم .. ناموا الرجال والحريم والبزران ..
    وبقوا البنات الحلوات .. والشباب الي ماحلالهم اللعب إلا اخر الليل وعشان ينتظرون صالح مرة وحدة

    كانت منال واقفة مع عبير وانتبهت لمنى ولحنان الي توها تطلع من الخيمة
    منال : أخيرا طلعت خالتك طول اليوم واهي حابسة نفسها داخل
    عبير : خالتي بسرعة تتعب ولا تتحمل الصجة والازعاج وهذا الوقت أهدا لخاطرها
    منال : عاد غريبة ليه هي صايرة كذا ؟؟ حتى حنا ماشفناها من بعد مانفصلت من زوجها الا مره وحده !
    عبير : مصدومة يامنال الي جاها مو سهل !
    منال : بس عاد معقولة من ست شهور بس بتحكم على الرجال انه مو زين وتتطلق ؟؟ أكيد هي غلطانة عليه بشي بعد !
    عبير بصدمة : منال انتي على أي اساس تتكلمين ؟؟؟ والله يوم حنان تقول ماتبي تظهر للمجتمع عشان حكي الناس الزايد كنت أقولها محد حاكي ولا شي لأنهم يعرفون طيب أصلك !! بس يوم أسمع كلامك الحين عرفت انها صادقة من جد انتوا مادري شتبون من هالحكي الفاضي !!!!
    منال : بس عاد شفيك عصبتي مجرد وجهة نظر !
    عبير : وجهة نظرك مو مقبولة صراحة !!

    أقبلت منى و حنان عليهم وابتسمتلهم عبير تبي تلطف الجو ..
    وحنان ماخفى عليها نظرات منال الي بين الشفقة والسخرية .. شافت هالنظرات قبل لين نضج قلبها وخلاص ماعاد يفرق معها ..
    قالت بضيق : خلونا نمشي من اليوم وأنا قاعدة أحس عضامي تفككت
    عبير :ههههه وانتي وينك ماطلعتي من ساعة الكل نايم !!
    حنان : كنت أنوم سوسو مو قادرة تنام تقولي خايفة خايفة
    عبير : ياحبيلها ياناس ..

    مشوا سوى ومنى قالت : وين الباقين ؟؟؟
    عبير : فتون وشلة الأنس قاعدين يلعبون بالورق لعبة الفواكه
    حنان : هههههههه ياحبيلهم عايشين حياتهم مب مثلنا
    عبير : لا وفتون الي فازت ضد مرام وعاقبتها بانها أخذت جوالها !!
    منى : ههههههههههههههههه مسكينة اختي صارت ضحية بيد فتون الي ماترحم !

    مروا من عند البنات وفتون قالت وهي تطالع حنان : شهاللمة المنورة أثاري القمر معاكم ..
    حنان بضحكة : عيونك المنورة ياحياتي
    فتون : بتمشووون ؟؟؟
    حنان : اي والله تعبت من القعدة ..
    رمت فتون الورق ووقفت واهي تقول : زين اجل انا بامشي
    البنات : اقعدييييي فتون خلينا نكممممممممل
    فتون : لا والله ماصدقت خالتووو تطلع بامشي معها

    وطبعا منال كرهت المشي بوجود فتون فابعدت عنهم وقعدت مع البنات .. ومرام قالت بقهر : الحين ليه تمشون ؟؟ اقعدوا أبركلكم
    فتون : هههههههههههه خليك بس انتي يالعجوز
    ضحكوا ومشوا .. وأخذتهم السوالف والضحك .. وحنان شوي تشاركهم الضحك شوي تشرد بعالم عضو أخذ بالها وتفكيرها .. !! لين وكزتها فتون من جمبها وقالت : اضحكي اضحكي .. التفتت حنان للخيام وقالت : أقول ترانا أبعدنا !!
    التفتت عبير وقالت : اي صح الدنيا ليل لا يجينا بلى ..
    فتون : خلونا نمشي شوي بعدين نرجع
    منى : لالالالا انتي بالذات لا تقترحين علينا شي اقتراحاتك كلها خطرة
    فتون : ههههههههههههههه أوريك يجي يوم تتمنين تاخذين رايي بشي وبعيي
    منى : لا والله مو كارهة نفسي أنا عشان اخذ رايك
    فتون قرصتها من ايدها بقوة ومنى صرخت وهي تقول : التوووووبة التوووووبة
    فتون : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قلعتك

    وداروا يبون يرجعون إلا شافوا سيارة مقبلة بسرعه من بعييييييييد ..
    منى : بسم الله شهالسيارة الي جاية خيامنا !!
    عبير : مادري يمكن غلطان
    حنان : امشوا نرجع تراني مو قد هالمشاكل
    فتون اتبينت السيارة يوم اقتربت وصرخت : عمي صلوووووووووووووح

    عبير : اي والله هذا عمي صالح !

    حنان نغزها قلبها واهي تشوف السيارة ومر على بالها ذكرى قديمة جمعت بينها وبين هالشخص !

    اقتربت السيارة منهم لين وقفت عندهم وعبير وفتون ركضوا لشباكه ..
    فتح صالح الشباك واهو يضحك ويقول : هلا بالخفاشات
    فتون :ههههههههههههههههههههه هلا عمي توك تجي بالله ؟؟؟
    صالح : اي والله كنت مشغوول وبالقوة فضيت وجيت ..
    عبير : زين اجل تلحق على بكرا كله
    صالح : أخباركم؟
    عبير : تمام والله مبسووطين

    صالح طالع بطرف عينه على البنات الواقفات وراهم وخفق قلبه بقووووة يوم شافها !!! يعرفها ومستحيل ينساها !

    عبير وهي تخبط كتفه : عموو لاتقز !
    صالح : هاه ! ماقزيت انا ولا شي ..

    فتون دارت وفتحت الباب الي جمبه وركبت ..
    صالح : خييييييييييير ؟؟؟؟
    فتون : ياطييييييييير .. بفرفر معاك !
    صالح : ومن قالك بفرفر أنا بروح للشباب
    فتون : عادي أرووووح معاك !
    صالح : يلعن أم النشبة ..

    ضحكت عبير وأبعدت عنهم ورجعت للبنات وسكر صالح الشباك إلا فتون على طول قالت : شفتها ؟؟؟؟
    صالح : لمحتها قسم بالله أحس قلبي يرقع !
    فتون : ههههههههه أصوات طبوله واصلتني
    صالح واهو يطالعم راجعين : اه ليتها تلتفت أشوفها مره ثانية ..
    فتون : أفا عليك .. معاك فتون مو مخليتك تموت بحرتك وبخليك تشوفها مره ثانية
    صالح : شلون؟؟
    فتون : اصبر .. (( وفتحت شباكها وطلت راسها تنادي : حنان ..
    التفتت حنان تشوف فتون الا فتون تمد لها الجوال وتقول : تعالي امسكي !
    اترددت حنان .. شلون تاخذ الجوال منها وتقرب من السيارة وصالح فيها بتموت من الحرج !
    لكن فتون قالت بصوت عالي : بسرعه حنان نبي نمشي
    مشت حنان لهم واهي منحرجة لانها مو لابسة عباية .. كانت لابسة بانطلون أسود وبلوزة تايقر مخصرة بأكمام طويلة لنص الفخد .. أخذت الجوال بسرعه وهي تقول بهمس : وش أسوي فيه؟
    فتون : هذا جوال مرام عطيها اياه تكفين
    هزت حنان راسها ومشت مبتعدة عنها وصالح صك الشباك بسرعه وصرخ : اه ياقلللللللللللبي !
    فتون : هههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليل عموووووو يعرف يعشق اهو وجهه

    ضربها صالح واهي ضحكت وفتحت الشباك مره ثانية .. ولا يفوتكم وش سوت !!
    طلعت جسمها كله وقعدت على الشباك من برا .. يعني نص جسمها طالع ونصه داخل ..
    صالح : يامهبووولة ادخلي
    فتون : مابي ياصالح وتكفى اسرع قد ماتقدر
    ضحك صالح على رجة بنت أخوه .. وانطلق لمخيم الرجال ..

    كان فيصل وتركي وخالد يلعبون لعبة البولنق بالكورة .. لكن بدال البولنق صخور .. ههههههههه
    شافوا سيارة صالح واهي مقبلة عليهم وانصدموا يوم شافوا فتون طالعة من الشباك وقاعدة عليه تصرخ وتضحك !
    خالد : هذا صالح أخيرا جا وطالعوا الخبلة وش مسوية !
    تركي : هههههههههههه والله اني دايم أهاوش نهى على هبالها بس والله مايجي ربع هبال فتون !
    فيصل ظل مكانه يطالعها بصمت .. ماقدر يمنع خوفه عليها من هالحركة لا سمح الله واجههم مطب قوي بياذيها بس وش بيقول وهذا عمها الي راكبه معه واخوها الي يتفرج وساكت !!! شافها شلون تضحك وتستهبل واهو النار تسعر بصدره ولاهي حاسه فيه ولاهي حاسبة حساب لتصرفاتها معاه !!

    وصلهم صالح ونزل وفتون نطت من السيارة وهي تقول : ثانكيووووو عموووو
    وركضت عنهم راجعة لخيمة الحريم وصالح يضحك عليها ..

    سلم صالح عليهم وسأل عن أخبارهم وحكوه مختصر أحداث اليوم .. واهو قعد يشكيلهم من مشاغله الي ماتخلص !!

    دق جوال خالد ويوم طالع لقى رقم غريب !! ياكثر الأرقام الغريبة الي طايحة على جواله هالايام والي يحلف ان كلها من طرف رهف ماغيرها !!
    اتنهد ورجع الجوال جيبه واهم طالعوه عارفين شالي مضايقه
    فيصل : للحين تدق عليك ؟؟
    خالد مايبي فيصل بالذات يعرف لانه أخو الغالية الي يمسها يمسه !!
    وقال يرقع السالفة : اي بس مارد عليها وشكلها بدت تيأس
    فيصل صدق وقال : ليتها و الله يعينك ..

    انتبه تركي وصالح لنظرة خالد الي تبين انه مايبي فيصل يدري .. وكملوا حكي وسوالف وخالد أغلب الوقت شارد الذهن .. وحط جواله على الصامت ليريح نفسه وبالاخر همس لتركي يشغل فيصل عنه.. لانه ... يبي يدخن !

    تركي شاف حالة خالد غير قابلة للجدل .. واقترح على فيصل يروحون يجربون سيارته شلون بعد التغريز ..

    راحوا وخالد مشى عنهم وابتعد .. وطلع جواله وشافه لازال مستمر بالرنين ..
    وبلحظة فقد خلال التفكير الصحيح و .. رد على الاتصال !!!
    خالد : ............. الو !!

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #62
      رد: رواية لجل الوعد

      دروخوا البنات ونعسوا وبعضهم نام وبعضهم ظل سهران الي هم فتون ونهى ومرام وعبير
      عبير : الحين جد يابنات شلون ننام ؟؟
      فتون : والله انا فيني النوووووم لو تتركوني هنا بنام !
      عبير : متهورة انتي بس والله انا خايفة شكلي بافتح السيارة وانام فيها
      مرام : وانا شكلي بعد بسوي مثلك
      نهى : والله مو لهالدرجة بنات انتوا شفيكم خوافات !
      عبير : خلاص اتعقدت بعد الفار والضفدع الي طلعولي
      فتون : ههههههههههه مسكينة .. المهم انا بادخل انام ..
      عبير : اصبري شوي ويدخل الفجر صلي ونامي
      فتون وهي تتثاوب: مو قادرة خلاص اذا دخل الوقت صحوني .. تصبحون على خير
      البنات : وانتي من أهله ..

      وسولفوا شوي بعدين عبير قامت تتوضأ تستعد للصلاة

      ومرام ونهى قاموا يمشون شوي لأن مرام ملت من المكان ولاتقدر تبعد من ركبتها ..
      مشوا شوي الا سمعت نهى صوت منال يناديها
      نهى : يووه ذي اختي صحت شكلها بتهاوشني بعد ليه أمشي اخر الليل
      مرام : وهي صادقة خلاص خلينا نرجع

      وداروا بيرجعون الا انتبهت مرام لخالد واقف فوق صخرة كبيرة ويكلم بالجوال وانصدمت !!
      الي صدمها مو انه يكلم بهالوقت .. الي صدمها انها شافته وهو ............ يدخن !!!!
      مرام : نهى ارجعي وانا الحين أجي
      نهى : طيب .. (( ورجعت ..

      مشت مرام بخفة لين صارت خلف خالد مباشرة واهو معطيها ظهره ويكلم وماحس فيها ..

      خالد : لا صدقيني مانسيت ولا بهالسهولة أنسى .. لكن ظروفي اتغيرت وصارت أسوأ من قبل !!
      رهف وهي تبكي : خالد أنا احبك .. انا تعبت بحياتي واتدمرت ولابي غيرك ..
      خالد : رهف لاتبكين .. خليك أقوى من كذا وان شاء الله كل شي بيتغير
      رهف : أبوي مو تاركني على هالحال بيزوجني غصب وانا مابي غيرك لا قبل ولا الحين خالد!!
      خالد : رهف قطعتي قلبك أرجوك فكري بشي ثاني غير هالشي
      رهف : ليه ياخالد انت صرت تكرهني ؟؟
      خالد : لا ماكرهتك ولا شي بس تعلمت ان مو كل أحلامنا سهل تتحقق
      رهف صارت تبكي وتشاهق ..
      وخالد قال : رهف .. رهف اهدي والي يسلمك .. عشان خاطري قومي اغسلي وجهك واهدي وبعدين أكلمك .. خلاص أوكي .. باي ..

      سكر منها واهو يتنهد ورجع جواله جيبه وطلع زقارة وحطها بفمه ودار عشان يمنع الهواء لايطفي نار الزقارة .. الا ويشوف مرام واقفة خلفه .. ووجهها مصدوم !!!!!!!

      انصدم خالد يوم شافها وشخص بصره وطاحت الزقارة من فمه !! حتى ايده الممسكة الولاعة جمدت مكانها بالهوى ولا نزلها !! مايدري هي من متى هنا ولا وش سمعت من المكالمة ؟؟
      ومرام صارت تنقل بصرها بين عيونه وبين الزقارة الي بالأرض وفرجه بين شفاتها مفتوحة تنم عن كبر صدمتها !!

      دعس خالد على الزقارة برجله وقال بخنقة : صراحة ما أنحسد على هالموقف الي انحطيت فيه قدامك .. وأدري الافكار أخذتك الحين يمين يسار .. بس أرجوك مرام لايروح بالك بعيد ..
      مرام بصدمة : هذا هو الشي الي وعدتني فيه ؟؟؟؟
      خالد: لا مرام لا .. انا واعدك بشي يفرحك مو يكدر عليك !
      مرام بصوت بالقوة يطلع من الصدمة : أجل منهي الي تكلمها ؟؟
      مرر خالد أصابعه بشعره بتوتر ونقز من على الصخرة وهو يقول برجاء : مرام ..
      مرام تكمل واهي مصدومة : وليه الحين ظروفك أسوأ من قبل .. عشان الي بيننا ؟؟
      خالد بضييق : مرام انتي مو فاهمة شي !!
      مرام : وليه ............. >> وأشرت على الزقارة الي بالأرض وماقدرت تكمل ..
      دمعت عيونها ورجعت على ورى واهي تقول : ليه ياخالد ليه ؟؟ حرام عليك نفسك قبل أي أحد ثاني ..

      ودارت بسرعه وكان ودها تركض لكن ركبتها منعتها وصارت تمشي تجر جرحها معها ..
      خالد مشى يبي يلحقها لكن وقف مكانه ماقدر !! لا الوضع حوله يساعده .. ولا اهو نفسه ملك الشجاعة انه يواجهها ويبررلها .. ضرب رجله بصخرة كبيرة كانت قدامة بكل قوة المته بس ما اهتم لأن ألم قلبه أكبر .. !!
      نسى رهف هالوقت ونسى كل شي وصار يتتبع بعيونه أثار خطوات مرام بعد ماراحت وعصف فيه الألم والحيرة بكل الأنواع ..
      شهالحظ الي خلى مرام تشوفه بأسوأ أعماله !! يكلم رهف ويدخن ..!!
      بالله شلون بترضى فيه الحين بعد الي شافته وسمعته .. لا بس هي لازم تفهم ان كل هذا ماضي .. لا مستحيل تروح عني .. ولمجرد ما اتخيل مرام تتخلى عنه لم راسه بإيدينه ودموعه تحجرت بعيونه .. لا مرام حياتي أنا أحبك انتي .. ارجوك لازم تفهمين كل شي وتعذريني وتسامحيني مرام انتي حبيبتي والله انتي مو أحد ثاني !

      وظل مكانه يكابد جروحه والامه لين سمع رنين مسج لجواله .. اتنهد واهو يفتحه بضيق يحسبه من رهف لكنه انصدم يوم لقى المسج من مرام !!!
      فتحه بسرعه وقرا الي فيه :

      شكلك تبي تبدا معاي الخيانه !!
      لاحبيبي !! هونك شويه هونك ..
      انا الي بانهي الحين قصه هوانه !!
      وانا الي ببدي بالخيانه وأخونك ..
      انتهينا

      انهبل خالد من هالمسج !! شالي انتهينا يامرام لاء !! أرجوك لاء
      وبسرعة رد :

      لحظة لحظة !!
      انتي تعرفين وش يعني انتهينا ؟؟؟؟
      تعرفين معنى هالكلمة ؟؟؟
      أنا عن نفسي ما أفهم ..
      لا وما استوعبها لو وش حصل

      مرام
      لاتتهميني بالغدر والخيانه
      اخون نفسي لو افكر اخونك . .
      ما عاش ياحياتي من يرضى عليك الاهانه
      ولا خير في عمر(ن) اعيشه بدونك . .

      أرسلها وكانت مرام دافنة وجهها بركبها تبكي ورى الخيمة عشان لحد يشوفها .. وصلها المسج وقرته ورمت الجوال جبمها بلا رد .. حاولت تدور تفسير للي شافته وسمعته .. تحس بركان منفجر داخلها .. من غيرتها وجرحها وألمها .. اهي الي صانت عمرها كله تحت ظل حبها له وحلمها فيه .. لتنصدم بالاخر انه يعرف ويحب غيرها !! ليه ياخالد ليه خليتني أحبك ليه ماصديتني من زمان وحسستني ان مالي بقلبك مكان .. ورجعت تبكي من كل قلبها

      خالد حس بالموت واهو ينتظر ردها ويوم ماردت اتصل عليها .. من حظه شبك الاتصال ومرام سكرت بوجهه وماردت ..
      رجع اتصل مره ثانية ومرام ترفض الرد ..

      أرسل :
      مرام ردي علي ولا ترا بجيك وبخرب أبو السالفة ومايهمني أحد !

      قرت مرام المسج وخافت من جد يجي وأحد يطلع عليهم وتروح بداهية اهي وياه ..
      وأول ماتصل ردت : ..................
      خالد : الو مرام ..
      مرام : .....................

      سمع خالد أصوات بكاها المكتوم وعض فمه بألم ..!!

      حس هاللحظة ان الموت أهون عليه من دموعها ................
      اتمنى يذبح نفسه لانه السبب بألمها الحين ودموعها ............
      أتأكد بهالوقت انه يعشقها بكل حواسه وجوارحه .............
      اقسم ان حبها يسكن كل ذرة بكيانه ...............

      وقال بحنان : مرام ردي علي تكفين خليني أسمع صوتك
      مرام بصوت كله دموع : .. شتبي ياخالد ؟؟
      خالد بخاطره " عساني فدا هالصوت ياروح خالد وحياته " : مرام افهميني أرجوك .. الي سمعتيه قبل شوي شي يتعلق بماضي قديم مرام .. انا بقولك كل شي وبتفهمين
      مرام : مابي اعرف ولا افهم شي ياخالد .. خلاص
      خالد : شالي خلاص يامرام لاتقولين خلاص انتي مو فاهمة شي عشان كذا مصدومة !!
      مرام : حتى لو ماضي باين ان هالماضي مستمر للحين ..
      خالد : لا يامرام مو مستمر .. قلتلك انتي مو فاهمة شي !
      مرام : اوكي فهمني يالله !!
      خالد : مرام صعبة الحين أفهمك لو أحد شافك ولا سمعك تكلميني وش بيقولون ؟؟ وانا من أول مبعد عن الشباب أخاف ينطون علي الحين ويصير شي مانتمناه !
      مرام : اتمنى مايكون ذا هروب !!
      خالد بغصة : يحقلك تشكين فيني لانك مو فاهمة شي .. بس والله مو هروب أنا خايف عليك من حكي الناس صدقيني .. ولين الوقت الي أفهمك ابيك تعرفين يامرام اني ........... أح .. أحبك مرام .. أحبك ولا ابي غيرك .. باي
      سكر منها بسرعه واهو مو مصدق انه اعترف بهالشي لنفسه ولها !!
      اي يحبها .. جزم واتيقن انه مجنونها ووده يبوس الأرض الي توها مشت عليها !!
      اتنهد من كل قلبه ورجع الجوال لجيبه وراح للشباب ..

      ومرام ظلت متنحة بمكانها .. كم مره أوهمت نفسها بحبه .. حاولت اهي تكتشف حبه من بعض حركاته ولا زلات لسانه .. بس هالمره جتها صريحة .. كلمة صريحة ترددت باذنها ألف مره
      " أحبك مرام ولا ابي غيرك "
      غمضت عينها بقوة وانعصرت اخر دمعة بقت فيها .. وهمست : وأنا أحبك ياخالد .. أحبك ولا اقدر اتصور حياتي بدونك!

      ::

      صباح اليوم الثاني
      أشرقت الشمس ونورت الخيام وطيرت النوم غصب من العيون .. كان النهار صافي وأصوات الحشرات بهالهدوء مع نسمات الهواء اللطيفة خلت الكل يفوق ويستغل هالنهار ! حتى الي كانوا سهرانين صحوا .. وفتون صحت وصحت معها رجتها .. قامت وغسلت ولبست جينز وبلوزة رمادي على فضي أكمامها طويلة لكنها مشمرتها ! لفت طرحتها الرمادية بلون بلوزتها .. وطلعت على سيارات البنات الي نايمين فيها عبير ومرام .. وصارت تخبط الشبابيك تصحيهم ..
      صحت مرام بخرعة من صوت التخبيط .. وشافت فتون ورى الشباك تضحك عليها واتنهدت من خاطر !
      راحت فتون بعد ما سوت مهمتها وأزعجتهم ومرام فركت وجهها بتعب .. طول ليلها دموع واهات كل الي نامتها ماتجي ساعتين مقطعة !!
      فتحت الباب ونزلت وراحت للحمام وغسلت وبدلت ملابسها .. لبست بانطلون عودي وبلوزة لنص الفخذ درجات العودي والبنك ولفت طرحتها البنك على راسها ..
      طلعت لقت الكل برا الحريم والبنات حاطين فطورهم يفطرون وكانت قعدة رايقة خلتها تتناسى حزنها وتنضم لهم ..
      عبير نزلت من السيارة وأخذت لبسها وراحت غسلت ولبست بانطلون بيج .. وبلوزة موردة بألوان الزهر ولفت طرحتها البيج وكان شكلها متناسق مع جمال الصباح !

      بعد الفطور
      حنان تهمس لفتون : فتون عمك ليه ماجا امس بدري ؟؟
      فتون انبسطت لهالسيرة وقالت : مشغول ياويل حالي وقلبه متقطع على هاللمة وبالقوة فضى وجا يلحق على اليوم
      حنان : ايييه الله يعينه ..
      فتون : ليش السؤال ؟؟؟
      حنان : ابد والله بس استغربت ليه يفوت الجمعا ..!
      فتون : قلتلك مشغوووووول
      حنان : طيب وانا ماقلت شي الحين مشغول اوكي الله يسهله
      فتون : ههههههههههههههههههههههههههههه تدرين ياخالتي انك عسل !
      حنان باستهبال : اي ادري غريبة انتي الي تدرين !
      فتون : افا عليك مايخفاني هالشي حبيلك

      قعدت عبير عندهم وهي تقول : شعندكم تضحكون ؟؟
      فتون : ياشين الغيرة أوقات !
      عبير : مهي غيرة الا لقافة
      فتون : شكلها الاثنين بعد
      حنان : قوموا بس ندخل الخيمة حرقوني أهل أبوكم بنظراتهم
      عبير : بس ياحنان يتهيألك انتي ولا اهم يطالعونك عادي !
      حنان : وليه يطالعوني أصلا
      عبير : معجبين !
      حنان : اقول اهجدي وانا بروح داخل وتكفين ناديلي سوسو ماشفتها اليوم
      فتون : والله ماعمري شفت أحد متعلق بطفلة مثلك !
      حنان : جربت أتعلق بغيرها وانصدمت ! خليني مع برائة الأطفال أبرك !
      ضاق صدر عبير وبغت تغير السالفة وقالت : ساره صراحة كلنا نحبها عسل هالبنت الله يحفظها ..
      فتون وهي تسبل عينها : مالومها طالعة على بنت خالتها
      حنان : اسم الله على بنتي منننننننننك
      فتون : ههههههههههههههههههههههههههه حلوة بنتي ..
      حنان واهي توقف : شوفيلي اياها عبير تكفين
      عبير : اووكي ..

      كانت ساره تركض بين قسم الرجال وقسم الحريم .. الا فاجأة طاحت على الارض وصارت تبكي وتصرخ بصوتها

      طلع تركي هالوقت وشاف ساره طايحة على الارض وتبكي وتقول : دممممممم ... رجلي فيها دممممممم !!
      مشى تركي واهو مخترع لها وانحنى قدامها واهو يقول : شفيك حبيبتي ؟؟
      ساره وهي مخترعة من الدم : دممممممم هنا برجلي اي
      طلع تركي منديل من جيبه ومسح مكان الدم وراح .. ابتسم بحنية واهو يقول : شوفي راح الدم خلاص! انتي عشانك تركضين مخشتك شوكة والحين أحطلك لصقة ويروح الدم كله !
      سكتت سارة وصارت تشوف مكان الدم واهي تشاهق بهدوء .. شالها تركي من تحت ذراعينها ووقفها واهو يقول : وش اسمك ياحلوة ؟؟
      ساره بدلع : ساره ..
      تركي : طيب ياساره لاتبكين عشان اعطيك حلاوة ..
      ساره : طيب (( ومسحت عيونها بقوة عشان تروح اثار الدموووع << فديتها ياناس
      قرص تركي خدها بخفة واهو يضحك عليها .. وساره نزلت راسها تبي تشوف مكان الجرح ولقت سيل دم جديد ورجعت تبكي ..

      طلعت عبير تدورها وشافتها واهي تبكي وقدامها تركي قاعد نصف قعدة .. مشت بخفة وانتبهت لسيل الدم النازل من رجل ساره واخترعت واهي تقول : سوسو حبيبتي شفيك ؟؟
      ساره من شافت عبير مشت لها واحضنتها وهي تقول : طحت وطلعلي دددداممممممم

      وقف تركي واهو يتأمل عبير الي منزله راسها تمسح راس ساره وتهديها .. بعدين انحنت قدامها وشافت الجرح بسيط بس ساره اخترعت من الدم .. وتركي يتأمل ابتساماتها الي تطمن بها ساره .. وملامحها الناعمة .. هذي المره الثانية الي تجي قدامه لا وهالمره واقفه عنده ولاتعبره ولا تسلم !! حس بجفاها يحرق قلبه .. وعبير حست بنظراته وخفق قلبها بقوة .. وقفت واهي ماسكة ايد ساره إلا تركي قال : السلام لله يابنت عمي !
      انحرجت عبير وقالت : هلا تركي كيف حالك ؟
      تركي : بخير نسأل عنك !
      عبير : سألت عنك العافية ..
      تركي : شفيك عبير كنك زعلانة .. او متضايقة ؟؟
      عبير تكابر : لا أبد .. ليه هو صار شي يضايق ؟؟
      تركي : مادري عنك بس شكلك فيك شي ..

      طلعت هاللحظة وجدان الي من بداية الرحلة واهي مهتمة بروحات تركي وجياته .. وانقهرت يوم شافته واقف مع عبير ..
      مشت واهي تقول بضحك : تركي أبي سفن أب هالمره !!
      تركي : يالله صباح الخير اشربي حليب أبركلك

      ضحكت وجدان وردت عليه ورد عليها .. وعبير تطالعهم بكل غيرة وألم وحست انها بلحظة والثانية بتنفجر !! خافت لا تفضحها رعشة ايدينها واهي ماسكة ايد ساره بقوة .. !! وقالت لساره بهمس : امشي ندخل سوسو ...
      كان صوتها يرتجف وماقدرت توقف أكثر دارت بسرعه ورجعت .. شهالصدف الي بكل مره تجمعك ياتركي بوجدان !! الا انكم اثنينكم تستغلون الفرص لتشوفون بعض .. ! معقوله تحبها ياتركي ؟؟ هي تحبك واحلف بهالشي .. طول الوقت مالها سيرة غير سيرتك .. بس انت تحبها بعد ؟؟؟ ويل قلبي منك ياتركي انا شالي خلاني أندمج بمشاعري ولا انتبه للقرب الي بينك وبين وجدان من زمان !!

      تركي انتبه لها يوم مشت وعيونه تبعتها .. ترك وجدان مكانها ومشى وراها واهو يقول : لحظة عبير !!
      بلعت عبير عبرتها بقوة ودارت وهي تطالع بالأرض وتقول بهمس : شفيه ؟؟
      طالع تركي بوجهها المحمر وملامحها المتغيرة وقال وهو يراقب عيونها : ...... أبي احط لصقة لجرح ساره ..
      عبير : مشكور ياتركي انا عندي مسحة طبية ولصقة بحطها لها ..
      تركي : اوكي وبتعطينها حلاوة بعد ؟؟
      عبير : شدخل الحلاوة بالجرح ؟؟
      تركي : انا واعدها لاسكتت أعطيها حلاوة !

      ساره : اي ابي حلاوة عبير ..
      عبير : اوكي ساره روحي خذيها وارجعي ..
      ساره : تعالي معاي ..
      عبير : ماقدر سوسو أروح عند الرجال ..
      طالعت ساره بتركي وقالت : انت جيبها مابي أروح ..
      ابتسم تركي وقال : من عيوووني ياحلوة ..
      ورجع طالع بعبير الي صدت بوجهها عنه ..

      مشى واهو مستغرب منها .. !! ليه تعامليني كذا ياعبير .. ! أحس فيك شي مو طبيعي .. معقوله هذا طبع البنات اذا انحرجوا ؟؟ بس ليش وجدان تضحك وتسولف عادي !! شالي غيرك ياعبير كنت قبل تبدين بالسلام على الاقل كنت اشوف بعيونك نظرة حلوة وابتسامة .. حسي فيني عبير تكفين تراني ماشوف بهالدنيا غيرك !!

      راح سيارته وأخذ منها حلاوة من حلويات وائل .. وفك الدرج طلع منه مسحة طبية ولصقة ورجع لهم لقى وجدان مختفية وعبير مسندة ظهرها على عامود الخيمه وجمبها ساره

      انحنى قدام ساره ومسح جرحها وحط عليه لصقة ..ومد إيده بالحلاوة واهو مبتسم لها
      أخذت ساره الحلاوة واهي مبسوطة وقالت : عطي عبير حلاوة بعد ..
      عبير بسرعه : لا حبيبتي انا مابي .. خلاص قولي لتركي شكرا وخلينا نرجع
      ساره بحيا : شكرا ..
      تركي : عفوا ساره

      وقف ودار واهو يقول بتنهيدة : مافي شي بهالدنيا يستاهل تزعلين عليه يابنت عمي !
      عبير بلا شعور : ولا حتى انت !
      وقف تركي منصدم من كلمتها وسأل يبي يتأكد : أنا ايش بالضبط ؟؟؟
      عبير اتداركت نفسها لا تنفظح وغيرت معنى كلامها وقالت : ولا حتى انت ماتزعل على شي بهالدنيا ؟؟
      سكت تركي لحظات وبعدين قال : أنا خلاص عودتني دنياي انها ماتمشي على كيفي !

      لاحظت عبير غمامة حزن تمر بعين تركي .. واستغربت وش يبي الشخص أكثر من انه يلقى الي يحبه !! وهالشي واضح ان وجدان تحبه واهو ........ عجزت تتقبل فكرة انه يبادل وجدان الحب ... !!
      همست وعيونها بالأرض : الله يحققلك الي ببالك !
      تركي بحبور : اميييييييييييييييين !
      رفعت عبير حواجبها باستغراب من حماسه بالتأمين !! وابتسمت بخفة ودرات ورجعت ..

      لهالدرجة متحمس تبيها .. وان كان هالشي صحيح ليه ألومه ؟؟ لا وعدني بحب ولا بوفاء ليه أقسى عليه ..؟؟ مو كافي الي لقاه بهالدنيا فقد أمه وفقد سعادته معها !! والله ياتركي انت غالي بغلاة روحي وأتمنالك السعادة من كل قلبي حتى لو قلبك اختار ......... وجدان ! دخلت الخيمة واهي تبتسم بغصة ألم !

      رجع تركي الخيمة واهو يكابد لوعته .. بكل مره يشوفها ولا يلمحها يزيد حبها بقلبه أكثر وأكثر لكنه يحسها بعيدة عنه ولاهي له !! .. لمتى بتحس ياتركي بهالاحساس ؟؟ لين تروح عنك وقتها وش تسوى حياتك بدونها ؟؟ عصفت فيه الأفكار يمين يسار وكلها تدور حول انه يحبها بكل مايملك من مشاعر .. ويبيها !

      ::

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #63
        رد: رواية لجل الوعد

        العصر
        دخل مشعل ووائل خيمة الحريم بحماس واهم يصارخون ويقولون : العيال بيتسابقون بالسيارات !!
        أم سعود : وش عياله ؟؟
        وائل : كلهم كلهم .. عمي صالح وخالد وتركي وفيصل ..

        نطت فتون واهي تقول : واو وناسة وين بأي مكان ؟؟؟
        مشعل : قدام شوي .. مشوا هم وعماني

        وجدان : حركات شكله سباق صدقي دام عماني بالسالفة

        قامت ام سعود وهي تضحك وتقول : امشوا خلونا نتفرج عليهم

        لبسوا عباياتهم و طلعوا كل الي بالخيمة حريم وبنات وبزران ومشوا خلف مشعل ووائل لين وصلوا المكان .. وقعدوا الحريم ويا بعض بناحية والرجال بناحية ..

        أما فتون راحت لأبوها ومشت معاه يشوفون المنطقة ..


        صالح : انتوا اتسابقوا يالثلاثة والفايز اهو الي يتسابق معاي
        خالد : مصدق عمرك انت وهالخشة انك أحسن واحد !
        صالح : اي شدارك انت ياما وصلتني عروض بالمسابقات الأولمبية بس أنا أرفض!
        تركي : هههههههههههه وليه ترفض حبيبي روح جرب حظك
        صالح وهو يحك جبهته : تعرف ماقدر أخلي عجوزي وعجوزتي بحالهم
        فيصل : هههههههههههه لا والله ما عرفت تصرف

        أقبل عليهم أبو سعود واهو يقول بحماس : يالله حددنا لكم نقطة البداية والنهاية
        ضحكوا على حماس عمهم وفيصل قال باستهبال : يالله وأنا بعد 1 2 3 وتتسابقون
        خالد : هههههههههههههههه بزران عندك !

        أبو فيصل : ليه مانت مخاويهم يافيصل ؟؟

        لمح فيصل بطرف عينه فتون واقفة ورى أبوها وقال : لا يبه ماقدر سيارتي اتغرزت وكفراتها ماتساعد !
        أبو فيصل : أفا وشالي غرزها ؟؟
        فيصل : طلعت بجيب غرض ومانتبهت لمنطقة رملية مسكت الكفرات !

        أبو سعود : عسى طلعتوها بعدال وكل شي زين !
        فيصل بابتسامة : الحمدلله طلعت بالسلامة !

        أبو سعود : انتبه مره ثانية للمكان ياولدي ترا مب كل المناطق يصلح المشي فيها
        فيصل بخاطره " البركة ببنتك .. علمها !! " .. : العتب على النظر عمي ..

        أبو فيصل زعل عشان ولده وقال : لو سيارتي معي عطيتك اهي بس مافي الا الجمس
        أبو سعود : خلاص أجل اخذ سيارتي ..

        فيصل : لا والله ياعم مب لازم أخاويهم !
        أبو سعود : وش تقعد تفرج عليهم بس !!
        فيصل بضحك : اي ماعليك وأصفق للفايز بعدين

        ضحكوا عليه .. وفتون الي ورى أبوها سمعت الكلام كله .. ونفسيتها من داخل تتصارع بين حزنها وانتصارها !!

        شوي تحقد عليه وتقول أحسن هذا الي ناشبلي من طلعت على الدنيا خليني أكرهه فيني وأبعده عن حياتي لأني ما أتخيل حياتي معاه أبد خاصة ان أبوي يموت فيه !
        وشوي ترحمه وتشوفه انسان طيب .. وتقول ياما سويت معاه مثل موقف التغريز عشرات المواقف وكلها يخبيها عن أهلنا ولا يوقعني بمشاكل .. بس قهر لمتى بيتحملني هذا ؟؟ ليه ماينفجر فيني مره وحده ويتركني بحالي .. !!
        دارت وابتعدت وفيصل شافها يوم راحت .. اتمنى يشوف شكل وجهها وعيونها ويعرف شالي تحس وتفكر فيه !!

        بدا السباق بين السيارات الثلاثة ..
        سيارة صالح .. سيارة خالد .. سيارة تركي
        كانوا واقفين بجمب بعض يسخنون السيارات عدل لتستعد للسباق الحامي ..

        كان صالح لابس نظارته الشمسية ومحد شايف عيونه لوين تطالع ! شاف حنان من بعيد واهي قاعدة على صخرة كبيرة .. سبحان الي خلاه يعرفها من بين كل القاعدين حولها !! رسمها منرسم بباله من سنين مانساها ولانسى شكلها ولانسى حبها المتولع بداخله !! شافها واهي ساندة دقنها على قبضة إيدها وعيونها ظايعة بالرايح والجاي .. اتذكر كلامها الي قراه بالمنتدى .. جروحها ومعاناتها !! اتنهد من قلبه واتمنى يغير هالنظرة الي يشوفها .. اتمنى يشوفها تضحك حالها حال البنات الي حولها ..
        ماطول التفكير فيها لأن السباق ابتدا

        وانطلقت السيارات مصدرة ضجيج والغبار يتطاير من حولها بمنظر رهيب
        واتعالت الاصوات وتصاريخ البزران
        وضحك الرجال ..
        وخوف الامهات ودعاويهم
        وتشجيع البنات وتصفيرهم ..

        وجدان كانت تصفق وتصارخ وتمدح سيارة تركي ونوعها وقوتها وهذا الي مأكد لها انه بيفوز!!
        سمعتها عبير وابتسمت بسخرية !! حتى سيارة تركي ماسلمت من حبها .. كانت تسمعها واهي تتكلم بحماس عن التفاصيل الدقيقة لسيارة تركي كنها راكبتها عشرات المرات !! حست بقرب وجدان الكبير منه .. وبعدها اهي الكبيييير عنه !!

        وصدق احساس وجدان .. كان تركي أول من وصل وسبق ! والكل ضحك بفرح ونهى صارت تنطنط وتصفق من فرحتها بأخوها ..

        وجا وقت الرجعة .. وانعاد السباق ..
        بس هالمرة كان تركي متأخر .. ووصل صالح وخالد بنفس المستوى !

        تراكض الكل عليهم أول ماوصلوا .. وهنوهم وحيوهم
        فيصل يمد ايده كنها مكرفون لتركي ويقول باستهبال : شعورك ياخوي أول ما لقيت نفسك فايز
        تركي بضحكة : شعوري شعور أي مواطن سعودي واثق من فوزه من البداية
        خالد : هههههههههههه والله ماغير ضربة حظ بلا واثق .. (( والتفت بتلقائية حوله إلا وشاف مرام تطالع فيه !! أبعد عينه بسرعه لحد ينتبه له لكنه اتنهد من كل قلبه .. وعض على فمه بقوة واهو يضرب الأرض برجله .. !! سوا هالحركات لانه يدري انها تطالع فيه ويبي يحسسها شكثر اهو حاس بلوعة خاصة يوم شافها الحين !
        ومرام شافته ولاحظت ضيقه .. وماقدرت تمنع شعورها باللوعة واهي تطالعه وتذكر الي صار أمس .. !! نفضت الافكار من بالها وقامت للبنات لأنها لو واصلت تفكيرها بتسيل دموعها

        أوشكت الشمس على المغيب وجا وقت الرحيل

        مشى أبو تركي معاه الجد والجده ووائل ومنال مع انها جات هي ونهى بسيارة تركي بس هالمره بغت تمشي مع أول سيارة تتحرك .. وكانت سيارة أبوها وراحت معهم ..
        أما نهى ظلت عشان تروح مع تركي ..

        ومشى وراهم أبو سعود و أم سعود وراحت معاهم فتون الي صدع راسها وتبي ترجع بسرعه ..
        وعبير قعدت عشان ترجع مع خالد بيزهق طول الطريق لحاله

        ومشت كل السيارات مابقى إلا ........... صالح وخالد وتركي الي وصاهم أبوهم يسلمون الخيام لراعيها وبعدها يمشون ..

        خالد بضيق : ترا لنا ساعه ننتظر راعي الخيام بتظلم الدنيا والماطور شالوه يعني بنقعد على انوار السيارة
        صالح واهو يطلع مفتاحه من جيبه : أقول انا بامشي .. مافيني من سواقة الليل يوم جيتكم كانت الدنيا نعست وبغيت أروح فيها !!
        تركي : يعني بتروح وتتركنا !
        صالح : الحمدلله والي يسمع يقول بفيدكم بشي تراني قاعد عشان أونسكم بس .. والله مابي أتأخر .. سلام
        ومشى عنهم ..

        ::

        عبير ونهى الي كانوا لحالهم بخيمة الحريم
        نهى : قومي عبير نطلع هنا ظلام يخرع
        عبير : اسكتي تراني خوافه حدي لاتخوفيني زيادة
        نهى : أجل قووووومي
        عبير : يالله (( ولبسوا عباياتهم وشالوا شنطهم الصغيرة وطلعوا يمشوووووووون ..

        ::

        قعد خالد على الأرض ينتظر راعي الخيام وقعد قباله تركي

        تركي : خالد قولي انت شالي صار فيك ماقدرت أتكلم معاك طول مالشباب معنا
        خالد بضيق : اخ ياتركي وش أقولك .. انحطيت بموقف ما تتمناه لعدوك !!
        تركي : أفا شصار ؟؟
        حكاه خالد كل الي صار بينه وبين مرام ليلة البارح وانصدم تركي وقال : والله ياتركي مالومها ان طحت من عينها وعافتك !
        خالد : تكفى تركي تراني بروحي متحطم لاتزيدني
        تركي : و وش سالفة الوعد يوم تقولك هذا الي واعدني فيه ؟؟
        خالد بسخرية : انا واعدها قبل فترة بشي يغير نظرتها فيني للأحسن ..
        تركي : وشو هالشي ؟؟
        خالد بغصة : أخطبها !
        تركي بفرح : والله خير ماتسوي ياخالد !!
        خالد : هذا قبل الي صار البارح .. اما الحين مادري وش موقفها مني ..
        تركي : مو انت حاول بطريقة ولا بثانية تفهمها كل شي وان هالماضي انتهى بس فعلا ياخالد يكون انتهى مو تخدعها وتخدع نفسك !! بعدها اخطبها بأقرب فرصة تجيك
        خالد بجدية : تدري عاد ! أخاف أفهمها وأدخل معها بتفاصيل لا بتسرها ولا أنا أبي أتذكرها .. عشان كذا شكلي بروح أخطبها وهالشي بيأكدلها اني أبيها ولو بغت تسأل عن شي باطلبها تأجله عقب الخطوبة
        تركي : وتتوقع انها توافق قبل ماتعرف كل شي ؟؟
        خالد بحنية : مرام تحبني ياتركي من كل قلبها ومخلصة بحبها من زمان مو مثلي !! وأقدر أأثر عليها وأخليها تحن .. وباوعدها ماتشوف مني الا الي يسرها
        تركي : والله اتمنالك الخير ياخالد بس خلك جدي مع نفسك قبل أي أحد ثاني .. اشطب رهف من حياتك تماما وبعدها سو الي تبي ..
        اتنهد خالد تنهيدة طويييييييييلة وقال : الله يعين ادعيلي ياتركي والله اني عايش بين نارين
        تركي : ياخالد مافي أي مقارنة بين بينت صانت نفسها وحبها وقلبها عشانك .. وبين بنت كانت تكلمك وتواعدك وتواعدها !! حتى لو ماتعرف غيرك اسمها خانت أهلها بالله عليك تقارنها بمرام !!
        خالد : لا والله محشومة مرام كلها عفة فديتها
        تركي باستهبال : حبيتها خلاص
        خالد واهو يدفه : حبتك القرادة ان شاء الله
        تركي وهو يوقف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول يالحبيب ترا الدنيا بدت تظلم وش السوات ؟؟؟
        خالد : خلك قريب من البنات وانا بروح بسيارتي لمكان المسؤول وأشوف وينه وأجيبه غصب .. ماصارت كم لنا وحنا ننتظر ..
        تركي : تعرف المكان !
        خالد : لا والله بس بدور على الخيام بسرعه وخيمتهم مميز شكلها ولونها
        تركي : يالله أجل اتوكل..
        خالد : سلام .. (( وركب سيارته وراح ..

        ::

        كانت عبير تمشي وهي خايفة وتقول لنهى : ياشيخة الدنيا تخرع بالليل
        نهى : شلون كنتي تمشين مع البنات ؟؟
        عبير : مادري كنا قروووب وجماعة اما الحين لحالنا والله يخوف
        نهى باستهبال : هههههه عاد انتي بالذات متسلطة عليك مخلوقات البر الجميلة
        عبير بخوف : اسكتي نهى لاتذكريني وربي خايفة .. تدرين عاد امشي نرجع تراني مو قد المغامرات أنا
        نهى : هههههه طيب ..

        وداروا يبون يرجعون الا حست بشي مسك رجلها بقوة وماقدرت تسحبها .. !!!!
        نزلت راسها للأرض و .............................................

        وكانت الصدمة !!!!!!!

        حية ملفوفة حول رجلها !!!!! .. ولسعتها .. !!!!

        وصرخت عبير صرخة تردد صداها بفضاء البر كله !!!!!

        ::

        مشى تركي لخيمة الحريم يبي يتطمن عليهم ووقف وراها ونادى على نهى ماردت .. قرب أكثر ونادى ماردت .. قرص قلبه الخوف ومشى لين وصل باب الخيمة ولا لقى أحد !!
        قلق تركي من خاطره .. !! وين راحوا ذولا والدنيا بدت تظلم وما أجبن من نهى الا عبير .. مشى بشويش يدورهم ولا لقى أحد ..

        وشوي الا سمع صرخة عالية تبين ان فيه شي خطيييييييير صاير !!!
        عرف ان الصوت مو صوت نهى الي متعود على صراخها .. يصير مافي غيرها !!
        عبير !
        وركض بسرعه لمكان الصوت وقلبه يرقع بكل قوة وخوووف ! وكل مايقترب أكثر يسمع صياح وصراخ .. لين وصلهم ولقاهم خلف صخره .. نهى واقفة تبكي ومعاها عصى تحاول تزحف الحية .. وعبير تصارخ وترتجف من الألم والخووووووووف !!

        شافت نهى تركي وقالت وهي تبكي : تركي الحق عبيييييييييييير حية ملفوفة على رجلها وشكلها لسعتها !!!
        طار مخ تركي ومشى مسرع وشاف الحية ومسك العصا الي مع نهى وضرب راس الحية بقوة الا فلتت من رجل عبير ومشت مبتعدة !!

        رفع راسه لعبير وشاف وجهها أصفر وشفايفها بييييييييض وعيونها تدور بمكانها شوي وتفقد الوعي !

        تركي : عبير خلاص راحت الحية .. انتي بخير ؟؟؟
        عبير ماردت واهي تجاهد نفسها لاتفقد الوعي ..
        نهى خافت وقالت : عبيييير ردي تكفيييييين انتي بخير ؟؟
        هزت عبير راسها بعجز عن الكلام
        تركي : عبير سمعيني صوووتك ؟؟ قولي انتي بخير ولا وش تحسين فيه ؟؟؟
        عبير همست بصوت متقطع : ..... بخ ي ر !
        تركي : وش تحسين فيه ؟؟؟
        عبير : .................. خ ف ق ان ................. و دوخ ة .................
        اخترعت نهى وحطت ايدها على صدر عبير وشخص بصرها من سرعة دقات قلب عبير ..!
        وقالت : تركي معها خفقان قووووي

        وقف تركي واهو يقول : عاونيها يانهى خليها توقف وامشوا على السيارة
        نهى : انت جيب السيارة هنا أحسن ياتركي
        تركي : أترككم عشان يجيكم شي ثاني بعد !!

        عبير مسكت ايد نهى بقوة واهي تقول : لا اه .. س اعدي ني نه ى !
        وقفت نهى وساعدت عبير عشان توقف وعبير درات بها الدنيا وبالقوة اتمسكت بالصخرة الي جبمها لاتطيح !
        تركي بخوووف : عبير تقدرين تمشين ؟؟؟؟؟
        هزت عبير راسها ومسكت ذراع نهى ومشت ونهى ماسكة ظهرها وتعاونها .. وتركي حولهم ينتبه للمكان لاتطلع عليهم حية ثانية بعد ..

        أخير وصلوا السيارة وعبير خارت قواها أول ماركبت وغمضت عينها باستسلام للاغماء ..
        نهى بخرعة : عبير عبير !! شفيييييييك !
        عبير بصوت منتهي : ماف يني ش ي !

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #64
          رد: رواية لجل الوعد

          شافت نهى ذرات عرق على جبين عبير حطت ايدها على جبينها ولقته مولع زي النار !!!
          اخترعت وصرخت ونزلت من السيارة واهي تبكي وتقول : تركي لازم نودي عبير المستشفى تحس بدوووووووخة ومولع جسمها زي النار شكل اللسعة كايدة !!!!!
          كان تركي يحاول جاهد يتصل بخالد لكن مافي أي ارسال .. وبعد كلام نهى ماعاد قدر يصبر لايصير بعبير شي ويلوم نفسه ألف مره ..
          قال بصرامة : اركبي وصكي الباب مشينا ..
          نهى : وخالد ؟؟؟
          تركي : بحاول اتصل فيه طول الطريق ..
          ركبوا وانطلق تركي بكل سرعه خارج البر .. وماصدق ظهرله الشارع الرئيسي .. مشى فيه مسرع واهو يدور على أي مخرج يطلعه على مستوصف قريب ..

          مر الوقت واهو يتلفت يمين يسار ومو لاقي أي مخرج !! ضرب الدركسون بكل قوة واهو يتنفس بصعوبة !!
          طالع بالمراية وشاف عبير مصفر وجهها أكثر وأكثر .. وشفايها صارت زرق !!!!
          اخترع وقال لنهى : كلميها يانهى شوفي تتجاوب معاك !!
          نهى : عبيير .. عبيييييييير .. ياربييييي عبير ردي علي تكفيييييين عبييييير
          ماترد ياتركي شكلها فقدت وعيها خلاص !!

          انهبل تركي وحس انه فقد تركيزه وعبير قدامه شكلها منتهي !!!
          هل كانت تحتاج لاسعاف أولي سريع ؟؟؟ طيب وش كان بايده يسويلها واهو بخلا خالي وسما عالي !!!

          أخيرا انتبه للفة جانبية فيها لوحة تأشر على مستشفى .. أخذ اللفة بسررررررررعه ودعس على البانزين أكثر وأكثر لين لاح له المستشفى أخيرا .. !!

          دور بعينه قسم الطوارئ ودخل بسرعه وقف السيارة ونزل .. فتح الباب الي عند عبير ودخل راسه يناديها : عبير .. عبير .. !
          مسك ايدها و انصدم !!!
          كانت إيدها باردة !
          وين الحرارة الي كانت قبل ساعه ؟؟؟؟؟؟

          نشف دمه من الخوف عليها وماترك لنفسه مجال يفكر بشي ..
          دخل ذراعينه تحتها وشالها .. عبير بتروح منه لحد يلووومه !!
          وركض فيها لداخل الطوارئ !

          ******

          وش بيصير لعبير ؟؟؟ وهل بيكون لهالحدث دور بعلاقتها اهي وتركي ؟؟؟؟

          فتون الي على قد ماني مقهورة منها الا اني أحبها .. حزروا ليه ؟؟
          متى بتتغير وتبطل استهتارها وترحم وتحس بفيصل ؟؟
          وفيصل تتوقعون وش ناوي عليه مع فتون ؟؟؟

          صالح وقلبه المتولع بحنان ..
          وحنان الي منجذبة للعضو " لاجل جروحك "
          كيف ممكن تلعب الاحداث بينهم وتظهر الصورة بكل وضوح قدامها ؟؟؟

          خالد هل بيشطب رهف من حياته فعلا ويخطب مرام ؟؟؟؟
          مرام بعد صدمتها بخالد .. هل بتتفهم وتسامح ؟؟

          سعود والوعد
          للأسف ماكان لهم نصيب من جزئنا هالمرة !!

          ماكنت حابة يمر جزء مايكونون فيه أهم المحور الأساسي
          لكن رحلة البر أخذت مني أحداث ماحسبت حسابها
          ::الجزء الثاني عشر




          دخل تركي المستشفى شايل عبير بين إيديه غايبة ولا كلمة .. ولاحركة .. ولا همسة !!
          صادف بوجهه ممرضات من شافوه شايل عبير استوعبوا الموقف كنه متكرر عليهم أكثر من مره وعلى طول فتحوا له ستارة لأحد الأسرة .. أسرع وحط عبير عليها .. ودكتورة كانت متواجدة شكلها صغير بالسن بس مافي غيرها بهالوقت وسألته عن الي صار وشرحلها تركي الي صار لعبير بجمل مايدري شلون ركبها .. وحست الدكتورة شكثر منهبل وخايف عليها !! ودخلت اهي والممرضات واتلموا على عبير وتركي ابتعد وفسح لهم المجال وتم يراقبهم واهم يحطون كمامة الاكسجين ويغرسون ابره بكفها ..
          والدكتورة فتحت ساقها تشوف اللسعة .. وهنا انسحب تركي وطلع وهو يتنفس بصعوبة ..
          سكر الستارة عليهم وطلع جواله ورجع يحاول يتصل بخالد وأخييييرا شبك ..
          انصدم خالد بالخبر ووصفله تركي مكان المستشفى وجاهم طاير .. وأول ماوصل شاف تركي واقف خلف الستارة وجهه شاحب .. ونهى جمبه تمسح دموعها !

          خالد بخرعة : تركي شصار لعبير ووينها ؟
          تركي بغصة : على السرير داخل وعندها الدكتورة!
          خالد : شالي صار شلون لسعتها الحية ؟؟
          نهى من بين دموعها : كنا نمشي عادي وبعدين عبير خافت من المكان والظلام وقالتلي نرجع وأول مالفينا نبي نرجع مشيت انا شوي ومالقيتها جمبي ومادري الا سمعت صراخها انفجعت والتفت لقيتها طايحة وحية ملفوفة على ساقها
          خالد بحواجب معقودة : لاحول ولاقوة الا بالله اوكي نهى تذكرين شكل الحية ولونها .. كبيرة ولا صغيرة؟
          وصفت نهى الشكل الي تذكره لهم واتنهد تركي واهو يقول : ان شاء الله ماتكون نوع سام !
          خالد : ان شاء الله

          طلعت الدكتورة هالوقت وأقبلت عليهم .. وخالد بادر بالكلام وقال : هلا دكتورة هاه شصار لاختي ؟؟
          الدكتورة : انت اخوها ؟
          خالد : اييييه
          الدكتورة : الحمدلله رجع التنفس طبيعبي وعالجت الجرح بس لازال عندها اضطراب بنبضات القلب وبالقوة لقينا عرق نغرس فيه الابرة لأن عروقها نشفت وهذا كل بسبب الفجعة والخوف وعطيناها ابره مسكنة ومهدية للأعصاب

          تركي : يعني مو اللسعة الي ماذيتها ؟؟؟؟

          الدكتورة : لا الحمدلله الحية مش سامة لأن الجرح ماتوسع ولا زرق مجرد حمار حول المنطقة وورم بسيط وهذي حاجة طبيعية تحصل من اي لسعة علاجها تاخذ مضاد بانتظام وتدهن مكان الجرح بمرهم حاوصفلكم الأدوية وضروري تجيبوها قريب .. انا حاعطيها جرعة من المضاد وحنتأكد من درجة الحرارة وضربات القلب.. اذا كان كل شي مستقر تقدر تمشي !

          تركي : طيب دكتورة اهي ارتفعت حرارتها وبعد ساعه انخفضت بشكل كبير ليه كذا ؟؟

          الدكتورة : مو الحرارة كانت نتيجة اللسعة كمادة مرفوضة دخلت الجسم .. ولأنها ما أسعفت بنفس اللحظة بدا الجسم يفقد مقاومته لين ضعف الجسم ومع الخوف الشديد تبرد الأطراف خصوصا ..

          خالد : أها .. مشكور يا دكتورة ..
          الدكتورة : العفو ..
          خالد : اقدر أشوفها ؟؟
          الدكتور ة: أكيد اتفضل ..

          مشى خالد لمكان سريرها ومشت وراه نهى .. ودخلوا عليها .. والدكتورة شافت تركي واقف مكانه ووجهه فيه مليون تعبير للألم والخوف على عبير .. ابتسمت له مطمنة وراحت تكتب لهم الوصفة ..

          رمى تركي نفسه على أقرب مقعد بجمبه ولم راسه بيد ايده واهو ساند كوعينه على فخده .. استرجع صورتها واهي شبه ميته بين ايديه .. اتمنى لحظتها لو يبدل الأدوار ويكون اهو مكانها واهي بصحة وعافية .. اتخيل شعوره لو صار فيها شي أكبر وش كان ممكن يصير فيه !! حس هاللحظة ان عبير روحه الي يعيش فيها .. هواه الي يتنفسه .. ونجاتها هاللحظة كنها روحه انفقدت خلال ساعات .. وردت له من جديد .. ! استرجع كلام الدكتورة ان الي صابها كله من الخوف والفجعة .. ياويل قلبك حياتي لهالدرجة خفتي ؟؟ اتمنى هاللحظة لو انه بوضع يسمحله يدخل يضمها ويحسسها بالأمان والحنان ويطيب خاطرها .. بس وينه اهو ووينها ؟؟ ماتفصل بينهم الا امتار لكن يحس أرواحهم متباعدة بعد السماء عن الأرض .. اتنهد بقوة وقرار بدا يداعب خاطره .. ياناس ذي بنت عمي أولا وحبيبتي ثانيا .. ومايرضيني شي بهالدنيا غير انها تكون .............. زوجتي أخيرا !!

          قعد خالد عند راس عبير وهمس لها بحنية : عبير .. عبير تسمعيني !
          فتحت عبير عيونها بوهن وشافت خالد جمبها .. مدت ايدها ومسكت ذراعه بقوة واهي تقول : خالد الحقني بموووت انا خلاص بمووووت !
          خالد : عبير اسم الله عليك شهالكلام ؟؟؟
          عبير : الحية لسعتني وسمها بينتشر بجسمي وخلاص بمووووووووت
          خالد بابتسامة : لاعبير اتطمني الدكتورة قالت انها مو نوع سام وضررها بس بالساق مكان اللسعة وان شاء الله تاخذين مضاد وتطيب
          عبير وهي تبكي : حية ياخالد انت مستوعب ان حية اتلفت على رجلي ولسعتني والله احسها للحين على ساقي ماراحت
          خالد بخاطره حاس بخوفها لو هو مكانها كان صار أردى منها بس حاول يقول بمرح : بس ياعبير لا تهلوسين مافي لاحية ولا شي وخلاص عدت سليمة
          عبير : شقالت الدكتورة؟؟
          خالد : قالت مابك الا العافية والي مطيحك الحين الفجعة بس
          عبير : خالد والله تخررررررررررع
          خالد يمازحها : شنسوي ياعبير مشكلة الحلى الزايد !
          ابتسمت عبير ابتسامة خفيفة الا سمعت صوت من خلف الستارة خفق له قلبها بقوووة
          تركي : خالد الدكتورة برا
          خالد وهو يوقف : جاي ( والتفت لعبير : بجيب الوصفة وأجي

          هزت عبير راسها وطلع خالد والتفتت عبير لنهى شافتها قاعدة على الكرسي وعيونها حمر من كثر مابكت .. ابتسمتلها عبير وقالت : شفيك يانهى ؟
          نهى وهي تقوم لها : خفت عليك يالبايخة خرعتيني
          عبير : نهى انا ما اتحمل تمشي علي نمله مب عاد حية تلف على رجلي وضفدع يطلعلي وفار يمشي وراي انا ليه كذا حظي ؟؟
          نهى بضحكة : الي يخاف من الجني يطلعله
          عبير : بس تكفييييين هذا الي نقص والله
          نهى وهي تغمز لها : حتى تروووك اخوي نشف دمه
          عبير باهتمام : امانة ؟
          نهى : اي والله ياعبير عمري ماشفت اخوي بهالحالة مخترع وخايف ومتوتر لوتشوفين شكله واهو يسوق تقولين شايف الموت قدامه .. ويوم شالك من السيارة أطالع وجهه وأناديه مو سامعني ولاهو حاس بأحد !
          عبير بصدمة : ايييييييش ؟؟؟ نهى انتي شقاعدة تقولين ؟ تركي شالني ؟؟؟
          نهى : ايييييييييه ياويل حالك ماكنتي حاسة ! كان مغمى عليك يوم وصلنا واهو ناداك ويوم مارديتي طار عقله وشالك وركض فييك !

          اتوسعت عيون عبير واهي تحاول تستوعب هالكلام ! فشلتها من انه شالها واهي مو حاسه .. وصدمتها من موقفه معها !! هل كان بيصير نفس الي صار لو كانت وحده غيري الي طايحة ؟؟ ليه ماخلاني وطلب الطوارئ يشيلوني بالحمالة ؟؟ معقولة ماقدر يصبر .. لهالدرجة هميته وخاف علي ؟؟ .. شالني ... اخ يافشلتك ياعبير الحين وين أودي وجهي منه !



          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #65
            رد: رواية لجل الوعد

            نهى : الوووووووووووووووو ..
            عبير انتبهت : .. هاه ..!
            نهى : وين رحتي اقولك عدلي طرحتك تركي بيدخل

            ارتبكت عبير وهي الي توها تفكر شلون بتقابله والحين بيدخل يشوفها حاست واهي تعدل طرحتها بسرعه ونهى ضحكت عليها .. ونادتهم يدخلون ..
            دخل خالد ومعاه تركي الي من شافها ابتسم ابتسامة خلت قلب عبير شوي وينط من مكانه!!
            تركي : الحمدلله على سلامتك عبير
            عبير بهمس : الله يسلمك .. (( وبغت تشكره لكن انحبست الكلمات بحلقها وعجزت لاتطلع
            خالد : بعد شوي بتجي الدكتورة تعطيك مضاد وتطمن ان كل شي تمام وبعدين نقدر نمشي
            عبير : قلت لأهلي ؟
            خالد : دقيت ومن حظي الخايس فتون الي ردت ووينكم وماوينكم وتحقيق ساعه لين علمتها وقلتلها لاتفجعين اهلي علميهم بالهداوة .. وياعالم عاد وش تبدع بالحكي !

            ما كمل كلامه الا وجواله يدق ..
            خالد وهو يطلع الجوال : هاه شفتوا .. أكيد خرعتهم ..
            طالع بشاشة الجوال وانصدم يوم لقى الرقم خارجي !!
            خالد : الووووووو
            : ............. الوو خالد !
            خالد : هلا هلا معاك
            : .......... سامعني ياخوي ؟؟؟؟
            خالد ماقدر يسمع من السماعة زين فحوله سبيكر بسرعه وقال : اي ياسعود سامعك انت سامعني ؟؟؟
            سعود : ايه .. شلونك ياخالد شلون عبير ؟؟؟؟
            انصدم خالد واتوسعت عيونه واستغربوا كلهم من سؤاله وخالد قال : طيبين الحمدلله ليه تسأل؟؟
            سعود : ياخي خرعتني فتون عليها دقت تبكي وتقولي عبير لسعتها حيه وبتمووووت خلاص ماعاد بيصير لي اخت وبعيش عندك وكلام يخرع شصاير بالله ؟؟؟؟
            خالد وهو ينقل بصره بين وجيههم المصدومة : حسبي الله عليها ونعم الوكيل الحين هذي الي انا قايلها لاتفجعين ابوي وامي تروح تدق عليك انت وتخرعك وعبير مابها الا العافية كفاها الا من فال التبن فتون !!
            سعود : شفيها أمانة ياخالد شصارلها ؟؟؟؟
            خالد : والله ياسعود لسعة بسيطة الحمدلله مو سامة بس تعرف دلع عبير شلون وخوفها من الذبانة اذا طارت مب عاد حية !!
            استحت عبير وحمر وجهها واهي تلمح بطرف عينها تركي يضحك على هالكلام وعيونه على خالد ماطالعها !
            خالد : هذه هي معاك كلمها بنفسك عشان تتطمن ..

            ومد لعبير الجوال ومسكته بأصابعها الناعمة وقربته منها وقالت : الوو
            سعود بحب : هلا بعبير حياتي أنا ..
            عبير : هلا سعووودي حبيبي شلونك ؟؟
            سعود بحنية : بخير انتي الي شلونك ياعمري ؟؟
            عبير : الحمدلله طيبة مافيني شي سعود
            سعود : والله مالسعتك الحية الا غيرانة من حلاك ..

            تركي اتخدر واهو يسمع هالكلام ويسمع سعود شلون يكلمها بكل حب .. واهي ترد عليه بدلع وخلاص ماتحمل يقعد !! مشاعره كانت أقوى من انه يكبتها .. ظهر هالشي بوضوح على قعدته المتوترة وبعيونه ودمه الصاعد لوجهه ولولا ان خالد عيونه على عبير واهي تكلم ولا كان انفضح فضيحة مابعدها فضيحة ..

            وقف واهو يقول : خالد باطلع اشوف سيارتي لاني وقفتها بمكان مخالف
            خالد : تركي خلاص خذ اختك وامشي ماقصرت معانا والله
            كان طلب خالد منطقي خاصة ان عبير قامت بالسلامة لكن عجز تركي لا يتقبل الفكرة وقال متحجج : لا الدنيا ظلمت والطريق طويل والأفضل اننا نتخاوى بالطريق
            خالد : والله على راحتك بس مابغيت أعطلك
            تركي : مابيننا هالكلام خالد أفا عليك ..

            وطلع يشوف السيارة وماصدق طلع الشارع .. سحب هوا عميييييييق ملى رئته فيه .. ياويل حالي شفيني مو قادر أصير طبيعي .. مو قادر أتحمل أشوفها واهي تعبانة ولاواهي تحاكي أخوها بصوتها الي كنه موسيقى عذبة .. ولا كلام أخوها عنها الي طلع كل الي بخاطري بس حدي عاد أنا مالي الا الكبت ! بس ياتركي ماصارت تارك الكل داخل وطالع برا أهلوس فيها .. والله شكل بيصير ذا حالي لين الله يسهل علي وأروح لعمي وأخطبها ..
            بس ........ أحس فيه حاجز بيننا .. أحسها مرات تتضايق مني يمكنها ماتبيني .. واذا خطبتها صعبة يردون ولد عمها واهي ماتبيه ! لا عبير ترا حياتي بين ايديك .. قبل كنت أحبك والحين أعترف اني مجنونك ولاني قادر أصبر عنك .. اتنهد من كل قلبه .. ودخل المستشفى وماقدر يدخل لغرفتها خاف عيونه تخونه وتتعلق فيها ماتنزل ..

            جت الدكتورة وأنقذته يوم قالت بتعطيها المضاد وتشيك على وضعها واذا كل شي تمام يمشون

            دخلت الدكتورة وقاست الضغط والحرارة وفحصت الساق والحمدلله كل شي تمام .. بس نبضات عبير كانت سريعة والدكتورة تسمعها بالسماعة .. سحبت عبير نفس واهي تحاول ترخي اعصابها .. ليت من يخنقك بسماعتك يادكتورة لا تفضحين قلبي قدامهم تراه مو من التعب تراه من الي واقف خلف الستارة .. عمر قلبك خفق بقوة بسبب شخص .. وجا تشييك اجباري على قلبك هاللحظة ؟؟ ياربي وش برد على الدكتورة الحين واهي تسألني ليش خايفة ؟؟؟
            عبير وهي تبلع ريقها بصعوبة : .... مو خايفة ..
            الدكتورة : دقات قلبك متسارعة .. استرخي لايرجعلك الخفقان من جديد !
            حاولت عبير ترخي اعصابها .. بس اتذكرت كلام نهى .. واتخيلت منظرها واهي بين ايدين تركي شايلها ورجع قلبها يخفق بقوة وهاللحظة عيونها تعلقت بخيال تركي الي خلف الستارة
            عقدت الدكتورة حواجبها واهي تركز مع النبضات الي كل ماهدت ترجع تتسارع .. !!
            وانتبهت لعيون عبير المعلقة بالستارة ..
            أبعدت الدكتور السماعة عنها والتفتت لخالد الي كان واقف عند فتحة الستارة.. يكلم تركي شوي ويلتفت لهم شوي ..
            وأول مالتفت لتركي دارت الدكتورة بسرعه لعبير وسألتها : مين الشخص الي واقف برا
            عبير : .....ولد عمي !
            ابتسمت الدكتورة بخبث وقالت : الحين عرفت ايه سر نبضات قلبك السريعة !!
            ولع وجه عبير بطريقة واضحة خلت الدكتورة تضحك وتقول : بس مش حلومك شكله بيحبك هو كمان لو شفتي شكله كيف كان خايف عليك وبيترجاني أسعفك بسرعة لاتسوء حالتك

            عبير ماردت الا ولع وجهها زيادة يارب ارحمني من هالمفاجات الي نزلت علي مرة وحده !!

            الدكتورة بابتسامة : هذا سبب الضربات السريعة ؟؟ جاوبيني عشان أكتبلك خروج وأريحك
            هزت عبير راسها بخفة واهي تحس انها بتنفجر وتحرق المكان بالي فيه ..

            ضحكت الدكتورة وقرصت خد عبير وقامت وطلعت عنها وطلع خالد وراها
            الدكتورة : خلاص كل شي تمام تقدر تمشي
            خالد : الحمدلله مشكورة دكتورة
            الدكتورة : العفو هذا واجبي ..

            ابتسم خالد ودخل يشوف عبير .. واستغلت الدكتورة انفرادها بتركي وقالت بابتسامة : وانت خف على البنت شوي ترا مو كويس على قلبها الي تسويه فيها وهي تعبانة
            انصدم تركي وماستوعب كلامها وقال : انا ما اذيتها اهي كانت تمشي لحالها ولسعتها الح ...
            الدكتورة بمقاطعة : عبير الحمدلله تجاوزت أزمة اللسعة ومو هذا الي أقصده !
            تركي باستغراب : أجل !
            الدكتورة بهمس : عبير دقات قلبها متسارعة بشكل أكبر من وقت دخولها المستشفى .. ووجودك حولها هو السبب !
            سكت تركي لحظات يبي يستوعب شهالكلام الي قاعد يسمعه !! ليه وجودي مسبب لها أزمة وشالي عرف الدكتورة ؟؟ وقال : عفورا دكتورة بس انتي على أي أساس حكمتي بهالشي .. عبير خايفة من الي صارلها وهذا الي موترها ومسببلها اضطراب !
            الدكتورة : بالبداية صح .. لكن لما جيت أشيك عليها الحين كانت دقات قلبها متسارعه بقوة وسألتها ان كان تحس بخوف ولا تعب أنكرت هالشي .. وشفتها تطالع فيك وشكيت ان لك دور بالموضوع وسألتها واعترفت ان هالخفقان الي تحسه الحين بسببك !
            تركي مصدوم وماستوعب لحد الان هو وش له علاقة وقال بضيق : غريبة والله ليه كذا ؟ انا لا خوفتها ولا اذيتها ليه خايفة مني!
            الدكتورة بجرأة: اخوي انت ليه ماتستوعب؟؟؟ البنت مو خايفة منك البنت تحبك !!
            تركي بذهول : نعم !! لا يكون اعترفتلك بهالشي بعد ؟؟؟
            الدكتورة : لا ماعترفت أنا لاحظت هالشي لأنه واضح زي عين الشمس .. ومن جبت سيرتك حمر وجهها ويوم سألتها عنك استحت واعترفتلي ان الخفقان بسبب وجودك بس مو خايفة منك شكلها تعاني لانك مو حاس بحبها والدليل عدم استيعابك الحين !!
            تركي لازال مصدوووم : عفوا وش المطلوب مني يعني من الناحية طبية !
            الدكتورة بصدمة : أي ناحية طبية ؟؟؟؟
            تركي : مادري يعني انتي دكتورة جاية تشرحيلي حالة مريضة وتبين مني شي اسويه زين وشو هالشي انا مو مستوعب للحين انك جاية بس عشان تقوليلي ترا المريضة تحبك !!
            الدكتورة : يعني انت مش مصدقني ؟؟؟
            تركي : ..... لاء !
            الدكتورة : اوكي .. توصياتي على المريضة راح اشرحها لأخوها .. وانت ماقولك غير ياليت تفتح عيونك أكثر ..
            طلع خالد وشاف وجه تركي متغير 180 درجة والدكتورة منفعلة واستغرب واهو يمشي لهم وقال : عسى ماشر ؟؟؟
            تركي : الشر مايجيك .. يالله نمشي ؟؟
            خالد : اوكي بس شفيكم عسى مو فيه شي عن عبير مخبينه عني !
            الدكتورة : ابدا بس كنت بقول للأخ ان عبير أعصابها تعبانة من الي صار ومحتمل تجيها عقدة من البر ومن الزواحف بصفة عامه فلازم عليكم تراعوها
            خالد : اييه .. خير ان شاء الله مو مشكلة .. بس فيه كرسي متحرك تجلس عبير فيه لأنها يوم جت توقف حست بدوخة !
            الدكتورة : طبيعي الدوخة ماتقلق .. وبكرا حاتشوف نفسها أحسن ان شاء الله
            ورجعت خطوة واهي تقول : حجيب لها الكرسي ..

            راحت وخالد التفت لتركي شافه سرحان ولاهو معهم هزه من كتفه واهو يقول : وين وصلت يالحبيب
            تركي انتبه : هاه .. لابس اتذكرت اني مادقيت على ابوي تلقاه قلقان الحين
            خالد : خلاص اطلع كلمه برا واحنا نلحقك الحين ..
            تركي : اوكي ونادلي نهى تكفى
            خالد : أوكي .. ودخل نادى نهى الي كانت نايمة على الكرسي ولاهي حاسة بأحد .. قامت وبالقوة سحبت رجولها ولا التفتت لعبير ولاحست بأحد ومشت مع تركي للسيارة وفتحت الباب اللي ورى وركبت واتمددت وكملت نومها
            ركب تركي قدام وابتسم يوم شاف نهى متمددة ورى ونايمة ..

            وظل بالسيارة ينتظر خالد وعبير وكلام الدكتورة يرن باذنه !

            " البنت مو خايفة منك البنت تحبك !! "

            هز راسه واهو يضحك مو مصدق ! عبير تحبني أنا ؟؟ تركت كل المعجبين الي حولها وحبتني أنا؟؟ معقول هالشي !! وانا شفيني أصدق هالدكتورة كنها مشعوذة تخربط علي وأصدق ! واتذكر عبير بالبر يوم كانت متضايقة واهي تكلمه ؟؟ كان فيها شي مو طبيعي .. شي يتعلق فيني بس انا ماذكر سويت شي يضايقها .............
            وفاجأة اتذكر ...........
            وجدان كانت تكلمه .. عبير شافتهم واختفت !!
            ومره ثانية عبير كانت تكلمه ويوم جت وجدان عبير انقلب وجهها وابعدت !

            شخص بصره واهو يحاول يستوعب ..وشاف هاللحظة خالد يطلع ويدف عبير بالعربية ..

            وعبير التفتت بلاشعور والتقت عينها بتركي .. شاف فيها نظرة انتبه لها لأول مره .. وابتسمت عبير ابتسامة ذوبت روحه وهمس بصدمة كنه اول مره يشوفها : ........... يعني جد ياعبير ؟؟

            ****

            طول الطريق والاتصالات على جوال خالد ماوقفت لا من أبوه ولا من أمه ولا من الرجة فتون على قولة خالد .. حتى عماته وأهل البر كلهم اتصلوا يتطمنون على دلوعة العيلة عبير

            وصلوا البيت ونزلت عبير واهي بالقوة تمشي .. وأول مادخلت الحوش شافت فتون تركض لاوالله هذي تطير واستقبلت اختها بالاحضان واهي تقول : عبووووورتي حبيبتي بغيتي تمووووتين وتخليني لحالي
            خالد ضربها بخفة على راسها واهو يقول : فال الله ولا فالك يالخبلة شعندك انتي كل ماتعب أحد موتيه ؟
            فتون واهي ضامة اختها بقوة : حسبتها بتمووووت الحمارة طلعت غالية
            عبير : ياعمري يافتون وخري حبيبتي خنقتيني
            فتون : خليني أستوعب انك لازلت على قيد الحياة !
            خالد وهو يهز راسه : لاحو لله ... ابعدي اقول خليني أعاونها لداخل
            فتون واهي تبعد عنها : انا بعاونها انت ابعد .. (( ومسكتها من خلف ظهرها ومشت معها بشويش لداخل البيت وهي تمازح عبير بالحكي وتضحكها وعبير بالقوة تضحك ماقاومت داعابات فتون
            دخلوا البيت وفتون طارت للدرج واهي تنادي : ماميييييييييي .. بابيييييييي عبير وصلللللللللللت
            قعدت عبير على الكنب بتعب وطرحتها نازلها على كتوفها وشعرها منسدل على جبينها وشكلها يكسر الخاطر
            نزلت أم سعود الدرج واهي تقول بصوت حنون كنها تحاكي طفلة : بعد عممممري والله بنيتي سلامتها ألف سلامة حبيبتي
            ضحكت عبير بخفة وقعدت أمها جمبها وضمت بنتها وفتحت ساقها وشافت مكان اللسعة وقالت تبي تطمن عبير : لا طيبة ان شاء الله .. الحمدلله ..
            ونزل أبو سعود وماقصر أهو بتدليع الغالية وبالاخر قال : يمه عبير تقدرين تمشين ؟؟
            عبير : ايه ان شاء الله بحاول
            ابو سعود : قومي وريني بشوف
            قامت عبير وهي تقاوم الألم ومشت بصعوبة وفتون فازعة معها تساعدها
            أبو سعود : الحين خطوتين يالله تمشين وبتطلعين الدرج بعد؟؟ أقول وخري عنها يافتون
            فتون : ليييييش؟؟
            ابو سعود وهو يمشيلهم : وخري الحين
            أبعدت فتون وابو سعود شال عبير كنها طفلة وعبير استحت وقالت : لا يبه مايحتاج نزلني
            ابو سعود : خلينا ندلعك هالمره بس (( وصعد الدرج
            فتون طلعت وراهم واهي تقول باستهبال : يبه ظهرررري اي يوجعني ماقدر أطلللللع
            أبو سعود : فالك أصللللع
            ضحكوا كلهم وخالد ضحك واهو يقول : ياحليل أبوي ..

            دخلو البنات غرفهم وجابتلهم أم سعود العشا للغرفة وفتون بس تتذمر بمزح من هالدلع وتناكف عبير وتخوفها بأصوات الحشرات وأشكالها وعبير صدق خايفة للحين منصدمة .. وماقصرت فتون ساعدت اختها للحمام وبلبسها وبكل شي لين استقرت بسريرها مستسلمة للنوم
            (( اه فديت هالخوات ياناس .. وربي اشتقت لخواتي حيييل عسى الله يمرر غربتي على خير قولوا امين ))

            ****

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #66
              رد: رواية لجل الوعد

              دخل تركي البيت اهو ونهى لقوا الدنيا هاجدة .. صعدوا بهدوء وكل واحد اتوجه لغرفته .. دخل تركي الغرفة وهو بداخله يحس بعواصف من المشاعر لا وأعاصير بعد .. أخذله دش دافي يهدي أعصابه وطلع ولبس وحس بالجوع قارصه.. طلع من غرفته ومر على غرفة منال لقى نورها مفتوح .. دق الباب بخفة وشوي الا فتحت منال وشافت تركي وقالت : هلا تركي متى جيتوا ؟؟
              تركي : من شوي ..
              منال : ماحسيت فيكم !
              تركي : حسبناكم نايمين وحاولنا مانطلع صوت وتوني مريت على غرفتك شفت النور وعرفت انك صاحية
              منال : اي توني مانمت
              تركي : زين منال سويلي شي اكله تكفين
              منال : ابشر اخوي (( وصكت نور غرفتها وطلعت ومشوا للدرج ومنال تقول : هاه شلون عبير الحين ؟؟
              تركي : طيبة الحمدلله عدت على خير
              منال : ياعمري إهي الي حريصة وتخاف ماسلمت ليتها باختها الي ماتتسمى !
              تركي : أفا منال شهالكلام ! الله لايكتبها على أي عزيز
              دخلو المطبخ ومنال تقول: هذا انت قلتها " عزيز" وفتونوه ماتعنيلي شي سبحان الي فرقها عن اختها
              تركي بابتسامة عشان لايزعلها : يالله يامنال انتي الي تحبينهم بهالدنيا معدودين معقولة كلهم ماذينك ؟؟
              منال : تصدق إيه !!
              تركي بضحكة : أجل الله يعينك !

              سمعوا هاللحظة خبطة الباب بقوة .. التفتوا لقوا نوال توها داخلة من برا .. انحمق تركي من ازعاجها يعني اهو ونهى يوم دخلوا راعوا الهدوء بهالوقت واهي بهمجيتها ماتراعي أحد !! جتهم وقفت عند باب المطبخ وقالت براس مرفوع : السلام !
              منال طنشتها وكملت شغلها ولاكنها سامعة .. وتركي رد بهمس : عليكم السلام
              نوال : شلون طلعتكم؟؟
              تركي بضيق : تمام
              نوال : ابوك فيه ؟؟
              تركي : مادري ..
              نوال بسخرية : مع بعض بنفس البيت وماتدري ؟؟؟
              تركي اتنرفز منها بعد اهو مو طايقها من بعد الي صار بينهم اخر مره وقال : ايه ماردي انا توني جاي من برا وبعدين هذا زوجك المفروض مايجي الا وانتي بالبيت تستقلبينه مو جاية اخر الليل كن ماوراك أحد !!
              نوال ببرود يقهر : أعصابك تركي شفيك كليتني بقشوري ؟؟
              اتأفف تركي ومارد ونوال طالعت بمنال وقالت بحاجب مرفوع : شلونك منال ؟؟
              طالعتها منال بنظرة مقت وكملت شغلها بدون ماترد ..
              نوال : ياويلي شهالنظرة لايكون قايلة شي غلط وانا مادري تراني أسأل شلونك بس !
              منال بانفعال : انتي الحين شتبين ؟؟؟؟
              نوال : لاتصارخين الحين هذا جزاي أسأل عنك ؟؟؟
              منال : وسؤالك مردووود والحين فارقي عن وجهي تكفين
              كتفت نوال إيدها وسندت جبمها على باب المطبخ واهي تقول : مو مفارقتك وريني وش بتسوين ؟؟؟
              تركي واهو يخبط على الطاولة : بس !! (( والتفت لنوال وقال : وانتي يالفاهمة بدال هالعناد والمناجر ليه ماتروحين وتشوفين زوجك الي جاي من البر تعبان !!
              نوال : والله محد ظاربه على ايده وقاله يروح !!
              تركي فار دمه واهو يقول : بيروح غصب عليك !!! وغصب عليك بتروحين تشوفينه وتلبين احتياجاته هذا واجب ماتشكرين عليه !!
              نوال وهي تنفض ايدينها فيهم : اوووووووف ! انتوا الحكي معكم يرفع الضغط ! والله جبتولي المرض أعوذ بالله منكم
              منال بصراخ : أحسن عسى المرض يطيحك طيحة مابعدها قومة يارب

              ماوتعت الا على كف طيرها من مكانها على الأرض !!!!!

              توسعت عيونها بصدمة واهي تمسك خدها وتطالع ابوها بذهووول وتقول بخنقة : تضربني يبه ؟؟
              أبو تركي والشرار يتطاير من عينه : أضربك وأذبحك بعد .. بس كافي كافي !! ليل نهار صراخ ليل نهار هواش .. ودي أدخل يوم ألاقي الامور صافية .. يرتاح بالي وأتهنى ..محد منكم متحمل وطايق الثاني لمتى هالحال .. (( وصرخ : لمتى ؟؟؟؟؟
              منال انفعلت : اسألها إهي يبه لا تسألني أنا !!
              نوال بمسكنة : والله انا الي جاية أسأل عنك بكل طيبة وقبيتي فيني وانا ماسويتلك شي!
              منال : لانك منافقة وطول عمرك كذابة !!
              أبو تركي بصراخ : انطمي !!!
              قام تركي ومسك منال من ذراعها واهو يقول : خلاص يامنال امشي اطلعي
              منال انهارت وصارت تبكي وتقول : وليييييييييه مو اهي تطلللللع ... ليه أنا الغلطانة دايم .. لازم يبه تعرف حقيقة زوجتك هذي .. هذي منافقة وكذابة وتكرهنا وتكرهك انت بعد !!

              نوال سحبت نفسها .. وهجت لفوق وصارت تتسمع عليهم من أعلى الدرج !!

              وبنفس الوقت ثار أبو تركي على الاخر وجا لمنال يبي يضربها الا تركي وقف قدامها وعطاها ظهره واهو يقول برجاء : طلبتك يبه تكفى لاتلمسها !!
              منال : خله ياتركي يذبحني ويرتاح مني دامني علة على قلبه .. أنا الظالمة وأنا المظلوووومة بهالدنيا .. موتني يبه وريحني وارتاح
              تركي واهو يطلعها من المطبخ : منال ماله داعي هالكلام اتعوذي من ابليس وامشي معاي
              منال واهي تبكي وتصارخ بهستريا : مابي أقعد بهالبييييت .. اليوم ظربني عشانها بكرا وش بيسوي ؟؟؟؟ مابي اقعد هنا والله لا أنتحر اذا قعدت !!
              ابو تركي : منال اقصري الشر وانطمي وانقلعي على غرفتك قلع الله هالوجه !

              تركي بقهر : يبه حرام عليك خف عليها شوي !
              أبو تركي : حرام علي أنا ؟؟ مو سامعها شقاعدة تقوول ؟؟
              تركي : اهي منهارة الحين خلاص لاتحاسبها على كلامها
              منال : مابي أقعد بهالبيت مابي .. خذني ياتركي لخوالي خلني اقعد عندهم مابي أبات الليلة هنا والله لا أنجن !
              أبو تركي : نجوم السماء اقربلك من بيت خوالك !! بتجيبلنا الفظايح انتي لا بارك الله فييك !
              منال : وانت هذا الي همك !! الفظايح وحكي الناس .. وبنتك ماهمك وش تحس فيه ووش يصير فيها !!
              أبو تركي وهو بالقوة ماسك نفسه لايذبحها : انتي الي جبتيه لنفسك ولا شوفي نهى كافة عافة مابها شي
              منال وهي تخبط على صدرها : نهى ياعمري كاتمة بقلبها .. وبيجي يوم وتنفجر فيكم وبتدفع ثمن الي بيصير فيها غالي !
              تركي : خلاص يامنال كافي الله يسعدك امشي اطلعي غرفتك خلاص
              منال واهي ترمي نفسها على الارض وتشاهق : اه .. مابي أقعد بهالبيت .. اه ياقلبي مو قادرة أنفس .. طلعني من هالمكان تركي
              تركي انهبل وقعد جمبها واهو يقول بخرعة : منال شفيك شتحسين ؟؟؟
              منال بصوت منتهي : تعبانة ياتركي .. مخنوووووقة وقلبي ينغزني

              طالع تركي بأبوه بنظره فيها اللوم والرجاء .. كنه يترجاه يخليها تطلع من البيت وترتاح

              أبو تركي رق قلبه على بنته وقال بهمس ماخلى من الصرامة : تبي تروح مكان خلها تروح بيت أبوي .. روحة لبيوت خوالها مافي !

              وتركهم وصعد الدرج .. وتركي مسك منال يوقفها ويقول : خلاص منال اجهزي وبوديك بيت جدي وان شاء الله ترتاحين هناك

              ماردت منال لانها ماعاد فيها ترد وتتكلم .. انصدمت بموقف أبوها معها .. ضربه لها قدام نوال وهالشي كسر عنفوانها قدام عدوتها .. قهرها موقفه من خوالها وهالشي الي صارت تلاحظه من دخلت نوال حياتهم .. جرت جروجها وراها واهي تعبي عفشها بدموع صامتها وشهاق مكتوم .. ونزلت ووداها تركي لبيت جده ..

              أما نوال فكانت بارعة بتمثيل دور المسكينة المظلومة ..
              والي حتى بعد الي صار مثلت ان منال كسرت خاطرها يوم طاحت وتعاتب ابو تركي على ضربها !! وصار الي كانت تتوقعه من أبو تركي .. صدقها وصدق مشاعرها !!

              ::

              كان صالح بالحوش يكلم الحارس لما انتبه لسيارة واقفة قدام باب بيتهم هالوقت !!! عقد حواجبه باستغراب .. ومشى للباب وفتحه وشاف تركي نازل ومعاه منال وشنطة صغيرة بإيده !!
              صالح وهو ينقل بصره بينهم : هلا والله .. عسى ماشر !
              تركي : الشر مايجيك
              فتح لهم الباب ودخلوا ومشوا بالحوش بصمت لين دخلوا الصالة وكشفت منال غطاها وشاف صالح أثر الكف الأحمر الممزوج بالزراق على خدها وانصدم !!!!!!
              تركي : منال شصاير !!
              انهارت منال وطاحت بحضن عمها تبكي وتناهج وتقول : عمي ابوي يكرهنا .. اتخيل عمره مامد إيده علي والحين ضربني كف وعشان مين بعد .. عشان بنت ال .....
              تركي اتنهد واهو يقعد ويفرك وجهه بتعب وضيق .. وصالح ضمها واهو يهديها ويسمي عليها لين هدت وقعدت .. وحكوه شصاير وطلعت منال كل الي بخاطرها ..
              صالح : ياعمري يامنال بيفرجها ربك انتي الحين اهدي وارتاحي والبيت ذا كله تحت امرك وان بغيتي اعطيك غرفتي نامي فيها وانا اطلع
              منال : ماتقصر ياعمي وانا بنام بمجلس الضيوف مكان ماكل من يجي ينام هنا
              صالح : براحتك منال قلتلك سوي الي يريحك ..
              تركي واهو يوقف : زين انا بامشي ..
              صالح واهو يغمزله : ماودك انت تنام هنا بعد !
              تركي يتنهيدة : والله ان كان تبي الصراحة ودي .. بس بخلي نهى ووائل لمين انا متأكد بكرا بتقوم النسرة تحط حرتها فيهم
              صالح : ياشينها عاد شكلها مايعطي أبد انها نجسة
              تركي : مو هذا الي خادع أبوي .. يالله ماعلينا بيجي يوم يبان فيه كل شي .. (( وقرب لمنال ورفع راسها بدقنه وابتسم لها بحنيه .. بادلته الابتسامة بخفة واهو مسح على خدها المورم .. واتنهد من خاطر وقال : يالله اجل .. ماوصيك على اختي يالحبيب ..
              صالح : ورني عرض اكتافك بس
              تركي : زين يالله سلام
              وطلع عنهم واهو يحس بالهموم مثل الصخر على قلبه .. ركب السيارة وخبط الباب بكل قوة واهو يمسك نفسه بقوة لايصرخ .. ابتسم بسخرية واهو يفكر بالظروف الي صارت بوقت ماداعبت خواطره أجمل المشاعر .. هذا وانا الي ناوي أفاتح أبوي بموضوع بنت عمي وأخطبها يالله خليني اشوف ان كان عطى أحد منا وجه طول الفترة الجاية ..ايييييييه ماقول غير مالت على هالحظ !!

              ::

              منال شالت شنطتها وراحت لمجلس الضيوف الي مخصص لاستقبال الضيوف وطلعت شراشف جديدة من الدولاب غيرت فيها شراشف السرير .. حست راسها بينفجر من الصداع .. أخذت من شنطتها حبتين بندول بلعتهم بدوم موية .. ربطت راسها بطرحتها واتمدددت وبكل تع ب ن امت

              ****

              معاي على أول طيارة رايحة لابريطانيا .. (( طيارة المشاعر بس ))

              طلعت وعد من شقتها وقفلت الباب واهي تمشي مسرعة وتطالع الساعه .. يووه تأخرت !! أسرعت بمشيها لين وصلت الباب وفتحته وطلعت الشارع مسرعة ..

              بهاللحظة كان سعود موقف السيارة بالمواقف ونازل واهو يكلم بالجوال : هاه شلونك حبيبتي الحين ؟؟؟ أكيد أحسن ؟؟ والله قلقان عليك حياتي .. أفا عليك شلون ماغليك ! ماعليك منها هذي داخله بين البصل وقشرتها .. ياعمري عليك ..

              انصدمت وعد واهي تسمع هالكلام وعيونها معلقة فيه ..
              واهو شافها وأشرلها بإيده الي ماسكة جاكيته من خلف كتفه وكمل كلام بالجوال واتعداها .. عصبت ليه بعد مايسلم ؟؟

              واتذكرت انها متأخرة عن الدوام ودورت بعيونها سيارة شهد لقتها راحت !! لاء شهد ويييينك ؟؟؟؟ اتمنت لو معها جوال تتصل عليها بس اخ ياحظي انا الي حتى جوال مو قادرة أحصل عليه .. مشت شوي تدورها ومالقتها وخلاص عصبت وماتحملت كل الي يصير عليها مره وحده وضربت الأرض برجلها بقوة واهي تصرخ :
              I haaaate yooou

              سعود وقف فاجأة ودار واهو يقول : وي وي وي مين ذا الي تكرهينه !

              طالعته وعد بعصبية وماردت وصارت تمشي بين المواقف تدور شهد وترجع وتلف وتدور وكل ماجت عينها بسعود أبعدتها بعصبية .. وسعود واقف مكانه يطالعها واهي معصبة ويبتسم !!

              وعد : الحين بدال ماتضحك ليه ماتساعدني !
              سعود بابتسامة ساحرة : امريني وعد !
              وعد : جوالك لو سمحت !
              سعود واهو يمده لها : اتفضلي

              ذابت خواطرها من تعامله الساحر ومشت بحرج وأخذت الجوال ودقت على شهد وأول ماردت عليها قالت : شهد فيييييينك ؟؟؟؟
              شهد : انتي الي فينك صارلي نص ساعه انتظرك واتصل على تلفون بيتك مايشبك
              وعد : سوري شهد تلفوننا مفصول .. بليز الحين تعالي
              شهد : ماقدر وعد انا الحين بالمحل !!
              وعد : هو ماي قاد .. أوكي باي !

              سكرت واهي تتنهد بقهر .. وسعود فهم ورطتها وقال : أي خدمة وعد !
              وعد : نو ثانكيو سعود ..((وعطته الجوال ..
              سعود : والحين شلون بتروحين الدوام ؟؟
              وعد : باتصل على سيارة أجره !
              سعود وهو يرفع حواجبه : أوووه !! ومن وين بتتصلين ؟؟
              وعد واهي تمشي لباب العمارة : من تلفون بيتي
              سعود : كني سمعتك تقولين لشهد ان تلفونكم مفصووول !

              وقفت وعد فاجأة واتذكرت هالشي وخبطت الأرض برجلها واهي شوي وتبكي وقالت واهي ماسكة جبهتها بحيرة : ياربي اش اسووووي (( وقعدت على مركن زرع تهز رجلها بتوتر
              ابتسم سعود واهو يشوفها معصبة على الاخر وقال : يا الله ياوعد كل ذا عشان ماتطلبيني أوصلك ؟؟
              وعد : سعود خدمتني لمافيه الكفاية .. وهمست : خلاص !
              سعود : اوكي اعتبريني سيارة أجرة وعطيني قيمة التوصيلة !!!
              وعد : جد ؟؟؟
              سعود بسخرية : عشان لاتجرحين كبريائك !
              وعد : عارفة انك مستحيل حتاخدها
              سعود واهو يطالع الساعه : فاتت ساعه على دوامك .. ومخصوم من راتبك 10 % .. وكل دقيقة بتتأخرينها بينخصم عليك أكثر .. (( ورفع عينه يطالعها وقال : والحين برضو ماتبيني أوصلك ؟؟
              وعد وقفت واهي تقول بضيق : اوكي اوكي .. يالله بسرعه !
              ابتسم سعود ومشى لسيارته واهي لو ماحاجتها للهللة الوحدة كان غابت اليوم وماراحت معاه .. ركبوا ومشى سعود بالسيارة .. وطول الوقت يلمح وجهها المولع .. ورجلها واهي تهزها بعصبية .. ومع حرصه انه مايحاكيها أبد بالسيارة بحكم خلوتهم الا انه قال بهدوء : ريلاكس وعد !
              طالعته وعد وخفق قلبها من نظرته الحنونه .. ودارت وجهها للشباك تتجنب نظراته الي بتذبحها .. وكل شوي تطالع الساعه وتحسب قد ايش اتأخرت .. لين وصلت أخيرا .. فتحت الباب واهي تقول : مره شكرا سعووود ..
              سعود : العفو وعد ..

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #67
                رد: رواية لجل الوعد

                نزلت وصكت الباب واهو انتبه لشنطتها ناسيتها بالسيارة .. فتح الشباك ونادها
                التفتت بسرعه وشافت الشنطة ضربت على جبهتها واهي تندب غبائها ..
                أخذتها بسرعه وشكرته .. ومشت بسرعه لباب الفندق .. ومن عجلتها طاحت الشنطة.. انحنت بسرعه وأخذتها ويوم وقفت وجت تمشي طاحت ورقة من الشنطة صرخت : نووو واي !!!
                وسحبت الورقة بسرعه واهي ماتدري شهالحظوظ النحسة الي جاتها ورى بعض اليوم وركضت لداخل الفندق !

                كل هذا تحت نظر سعود الي شافها وهز راسه وضحك ..
                ورجع تارك قلبه طاير مع صاحبة الأعصاب الثايرة الي داخل الفدق !

                وصل الشقة ودخل واهو يفكر بالمواقف الي صارت بينه وبينها من سكن العمارة ..
                يحس بتقارب كبير بينهم .. يحس انه يعرفها من زمان ماكنه عارفها من شهر بس .. ! وأنس الي بكل مره يستلمه بمحاضرة طويلة عريضة ويذكره بأهله ويذكره بمنال ..
                ليه أنس تحسبني ناسي !! منال الي مادري خطوبتي لها هي صح ولا خطأ .. بنت عمي على عيني وراسي بس ماحس بأي ميل لها !! يالله ياعسى الاوضاع تتغير بعد الزواج ..
                وعصر الألم قلبه من طرا على باله الزواج .. ومايدري ليه مر طيف وعد قدامه .. وعد هذي الي ماعرفتها الا من فترة بسيطة سوت فيني الي ماسوته منال سنين .. !!
                هل باقدر أبعد عنها وبساطة أروح وأتزوج واهي وش بيصير فيها ؟؟ وانا الحين ليه شايل همها مو كانت عايشة من الاساس بدوني .. غلط الي قاعد يصير بيننا اذا مو عشاني عشانها .. حاس اني علقتها فيني بلا فايدة .. ان كان باتحمل بيوم فراقها هل اهي بتتحمل ...؟؟؟ انا شلون سمحت لنفسي أسترسل بمشاعري وأظلمها معاي .. حد من نفسك ياسعود ترا البنت مو ناقصة معاناة الي فيها كافيها ..


                (( يالله !! بدري ياسعود .. توك تنتبه ؟؟؟ بعد ماعلقت وعد فيك وصرت هاجس حياتها .. حتى واهي بدوامها الحين مو قادرة تركز بشغلها بسببك .. تنام على ذكراك وتصحى على ذكراك وكل شي حولها صار مختلف بعيونها من بعد ماسكن قلبها ......... اسم من أربع حروف !! ))
                اليوم الوطني
                يجسد اليوم الأول من الميزان 23 سبتمبر من كل عام مرحلة فاصلة في تطور المجتمع السعودي الحديث ، شكلت في مضمونها وحدة وطنية رسم معالمها ووضع أسسها الملك عبد العزيز - رحمه الله - بتوحيده وإعلانه للمملكة العربية السعودية ، هذا اليوم يحمل رؤية خاصة ترتبط فيه خصوصية الذكرى بنمط الاحتفال وذكرى التوحيد الذي أرسى قواعده الملك عبد العزيز.

                دفنت مرام وجهها بالمخدة والبطانية تبي تسد اذانها من صوت التلفزيون العالي .. لكنه اخترق اذنها أكثر .. والصوت كل ماله يعلي .. عصبت وقامت ونفضت البطانية .. من الي رافع صوت التلفزيون كذا .. أعوذ بالله عجزت أنام .. وفتحت باب غرفتها تبي تصارخ عليهم يقصرون الصوت .. وسمعت :

                إن قصة حياة وجهاد وانتصارات الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود - رحمه الله - تعتبر ملحمة تاريخية وقصة كفاح فريدة وأسطورية ، ذات فصول متعددة كتب أحداثها بكل اللغات ، ومعجزة نادرة جرت أحداثها الأولى في منطقة نجد قلب الجزيرة النابض ومن ثم تمددت إلى أطرافها الشرقية عند ساحل الخليج العربي ، لتصل غربا إلى ساحل البحر الأحمر تضم أرض الحجاز مهد النبوة ومهبط الوحي ومقر الحرمين الشريفين وانطلقت في بسط سلطانها جنوبا إلى مناطق عسير وتهامة الجبلية والسهلية. ولقد تعرضت بلادنا كغيرها من الدول لعمليات إرهابية قوضت الامنين وقتلت المعصومين ، ولكن عين الله تحرس بلد الحرمين الشريفين ومهوى أفئدة المسلمين مع يقظة رجال الأمن التي حالت دون تحقيق أهداف هؤلاء المجرمين ورد الله كيدهم إلى نحورهم ..... "

                شخص بصرها بابتسامة لانها استوعبت أخير ان اليوم سبت .. هاليوم الي عادة يكون يوم كرييييييه على الكل
                لكن هالسبت غير !!
                كانت فرحته غامرة كل بيت .. الكل مأجز ببيته .. طلبه وموظفين ..
                لأن هاليوم اهو ............. ((( اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية )))

                طار النوم من عيونها فاجأة ورجعت غرفتها ودب بجسمها النشاط .. اليوم إجازة مابي أظيعه بالنووم .. أخذت ملابسها ودخلت الحمام وأخذتلها شور ولبست وطلعت تمشط شعرها عند المراية .. لفت نظرها حرف " K " مكتوب بالمناكير أسفل المراية .. جمدت ايدها واهي تشوف الحرف وتتذكر اليوم الي كتبته فيه..

                +++
                قبل أربع سنوات .. ياويلي أنا لي كم سنة ميته بهواك ؟؟؟ المهم كان خالد ببيتنا وأنا مادري .. كنت عند صديقتي ويوم رجعت لقيته يكلم بالجوال ويدور بالصالة وماشافني .. اتسمرت مكاني وأنا أشوفه وأذكر قلبي وقتها بغى ينط من مكانه .. وقفت ورى الباب أتأمله .. كانت ملامحه ذايبة وابتسامتة الي تطير العقل مرسومة بكل ابداع على وجهه .. كان يضحك واخ شكثر هوستني ضحكته .. وبالاخر قبل مايسكر الجوال سوى حركة !!! يوووووووووه أنا شلون مانتبهت لهالحركة !!! كنت وقتها غبية ولا افهم شي غير اني أحبه وبس .. الحين اتذكرت انه قبل مايسكر قرب الجوال من فمه وباسه !! كيف فاتتني حركته هذي ؟؟ وقتها ماصدقت طلع طرت على غرفتي أفكر فيه بحبور وحب وبلا شعور كتبت هالحرف على المراية ..
                +++

                ابتسمت بمرارة واهي تستوعب : كنت تكلمها أجل ذاك الوقت !!

                تأججت نيران الغيرة بقلبها ورمت الفرشة بقوة على الطاولة ومسكت مناكير بلون أقوى وشطبت على الحرف .. هالمرة شطبت حرفك من مرايتي ياخوفي يجي يوم أشطب اسمك كله من حياتي !! اتنهدت بضيق .. بس مرام اتركيه عنك وانبسطي اليوم إجازة .. دارت بالغرفة واهي تحاول تهدي نفسها خاصة بعد ما استرجعت هالذكرى القديمة .. وعدتني تفهمني كل شي ياخالد .. وبعدها بشوف ان كان قدرت أعذرك أو لاء .. جرحتني ياخالد جرح بتتعب عشان تداويه .. بس مرامووه فضيها سيرة وروحي رجي البيت خلينا نتونس بهاليوم .. لمت شعرها كله على فوق وطلعت من غرفتها متناسية همومها ..
                دقت على غرفة منى : منى .. منووووووووووو .. افتحي بسرررررررعه
                منى : مفتوووووووووووووح
                فتحت مرام الباب ودخلت لقت اختها تحت البطانية بسريرها ..
                مرام واهي تسحب البطانية : منى قوووومي اليوم سبت مافي دراسة مافي دوام اجازة قومي ننبسط
                منى : مرام اطلعي تكفييييين بنام
                مرام وهي تجر البطانية بقوة : مافيه نووووم منى بليز قوووومي خلينا نطلع
                منى : بعدين يامرام بعدين
                مرام : مافيه بعدين احنا ماصدقنا اليوم اجازة تقولين بعدين لا والله قووووومي
                وراحت صكت المكيف وفتحت الستارة يعني أنواع التخريب !

                تركتها وراحت لحنان دقت الباب ..

                حنان الي على النت: مييييييين
                مرام : حنان صاحية ؟؟؟؟؟
                حنان : ايه شتبين مرام ؟؟؟
                مرام: بغيت أصحيك بس رحمتي نفسك وصحيتي قبل أجيك هههههههههههههه

                راحت وحنان ابتسمت ورجعت على النت تكمل كتابة خاطرتها .. تمت اخر كلمة فيها وبعدها أضافتها ضمن خواطر المنتدى الي يغلب عليها الحزن

                " هل من مفر ؟؟ "

                أكاد أختنق .........
                نظراتهم تحر قلبي أحر من الجمر
                همساتهم طعنات تطعن روحي طول العمر

                محطمة أنا

                في ليالي عشتها وحدي تحت ضوء القمر
                تمنيت لو غيرت حالي وقلبت القدر
                وعشت دوما سعيدة بلا كدر
                بلا حياة بؤس وعيش الضجر

                ليلة لن يمر مثلها طول الدهر ......... !!

                حاولت خنق روحي بوشاحي وأنتحر !
                وأسقط بين رماد مشاعري على الممر ...
                ويراني كل مجروح أرغمه جرحه على السهر
                لأصبح على اخر عمري عبرة لمن اعتبر
                يالسخرية القدر ..
                كرهت حالي الذي سيلحق بي الخطر !
                فهل من مفر ؟؟

                قرت موضوعها والحزن يعصر قلبها .. وراحت لقسم الخواطر لتتفاجأ بموضوع نزل بنفس اللحظة الي نزلت موضوعها وللعضو " لجل جروحك "


                أشوف الحزن بعيونك فلا استمتعت ولا اتهنيت
                لأنك عايشة بهمك بعيدة عن من حولك

                يابنت الجود تراك أحلى بلا كلمة " أنا عانيت "
                ترا كل الي يطالعونك لأنهم سمعوا قولك !

                ولو عشتي مثل غيرك تقولين أنا اتمنيت
                وأنا أقوى وأنا أجمل ترا تتغير فصولك !!

                ترا بتنسين ليالي الجرح ولاتقولين ليت وليت
                وتبتسملك ليالي الفرح والي تبينه ينولك

                بس انتي امسحي الدمعة ترا بالأمل غنيت
                فهمتيني يابنت الناس ؟؟ دخيلك غيري قولك

                عادت حنان قراية الكلمات عشر مرات واهي مو مصدقة شكثر أثرت فيها وغيرت من نفسيتها وبدلت حزنها الي من لحظات لفرح خلى حتى دموعها انحبست بعيونها ومانزلت !

                وعادت قراية اخر بيت :
                فهمتيني يابنت الناس ؟؟ دخيلك غيري قولك

                اتذكرت الخاطرة الي كتبتها من شوي .. رجعت لها وقرتها مره ثانية وحست بالجرح بارد هالمرة !!
                أرسلت رسالة للمشرفة المتواجدة هالوقت وطلبت منها حذف الخاطرة ..
                ومامرت الدقايق الا والخاطرة محذوفة

                ابتسمت واهي تقول : خلاص غيرت قوولي ..
                واهو بعد ابتسم لأنه كان مراقب الي صاير لحظة بلحظة .. !!

                سكرت النت وقامت وهي حاسة بحبور .. هالشخص قلب كيانها وحسسها بأشياء ماتوقعت بيوم ممكن تحس فيها .. هذا من وين جاني ومن وين طلعلي ..
                اهو شخص واحد بس الي كان من زمان يحس فيني بدون ما اتكلم ويفهمني من نظراتي !!!!
                كنت وقتها أتضايق لا فهمني ووصلي كلام .. !!
                أتضايق شلون يعرف عني وعن أحاسيسي .. !!
                بس هالشخص ماعاد له وجود بحياتي خلاص .. مادري أهو الي راح .. ولا أنا الي رحت .. مرات أحسه قريب .. ومرات أحس اني أتوهم وأقتنع ان ماعاد له وجود ..
                اتنهدت ونفضت عن بالها الأفكار .. خليني أستانس اليوم دام الكل مأجز ..

                طلعت من غرفتها ونزلت الدرج واهي تسمع ضحكهم واصل من تحت .. نزلت الصالة وركضت عليها ساره .. فتحت حنان ذراعينها وطاحت ساره بحضنها واهي تضحك وحنان شالتها وباستها وقالت : شلون بنتي اليووووم ؟؟؟
                ساره : طيبة ..
                حنان : أفطرتي حبيبتي؟؟
                ساره : ايه أنا وفيصل أكلنا بطاطث شبث .. " بطاطس شبس "
                حنان : شبس على الريق ؟؟؟ ومشت لهم واهي تقول : وغريبة فيصل صاحي بدري !
                فيصل : مواصل مانمت
                حنان : يوووه ليه كذا .. (( وابتسمت للكل واهي تقول : السلام عليكم
                ردوا السلام وأبو فيصل قال : اقعدي يمه اتقهوي وانتي ساره انزلي عن خالة حنان
                ساره : هذي ماما حنان مو خالة حنان ..!
                ضمتها حنان بقوووة وباستها وقالت : عساني فداك ياعمري
                قعدت معهم وصبتلها ام فيصل شاهي .. ومرام قالت : لا تشبعون الحين وخلونا نتغدا برا
                ساره : برا بالسارع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ضحكوا كلهم عليها ..
                مرام : هههههههه ياخبلة مو بالشارع بنتغدا برا بمطعم
                ابو فيصل : هالاجازة استغلوها بمذاكرة دروسكم ولا نومكم مب بالهجهجة
                منى : وانا ماعندي دروس وشبعانة نوووم خلاص باطلع انا وحنان
                مرام : مسكييييييينة انتي واهي والله رجلي على رجلكم بلا دراسة بلا هم!
                فيصل : الحين من جدكم تطلعون اليوم ؟؟؟؟
                منى : ايه ليه لاء !
                فيصل : الدنيا بتصير خبصة وزحمة كل الناس بتطلع وانتو وجيهكم طالعين بينهم !

                مرام طالعت ابوها الي مندمج بالتلفزيون وهمست لفيصل بقهر : فيصل تكفى اسكت لا يعيي علينا أبوي الحين بعدين احنا بنطلع بدري مو بالليل عشان تقول زحمة
                فيصل : حتى لو بدري اليوم كله زحمة

                ساره : بنروووح مطعم احنا مو بالسارع عشان تقول ذحمة
                فيصل طير عيونه فيها وقال : حتى انتي يالمفعوصة تبين تطلعين ؟؟؟
                ساره : أنا مو مغعووووووثة !!
                فيصل يعاندها : الا مفعووووصة ودوووبا بعد خلصتي شبسي اليوم

                ساره نطت عليه وضربت صدره بإيدها الرقيقة واهي تقول : انت الدوووب انت المفعووووث
                فيصل يقلد عليها : انا مو مفعووووث انتي المفعوووثة يامفعوووثة يامفعوووثة

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #68
                  رد: رواية لجل الوعد

                  ضربته ضربات متتالية على صدره قام شالها وطيرها واهي تضحك وحنان وام فيصل خافوا عليها وقالوا يوقف
                  نزلها وقال : يالله انا طالع تبون شي ؟؟
                  مرام : على ويييييين ؟
                  فيصل : شدخلك ؟؟

                  أبو فيصل : لا اله الا الله خلونا نسمع !

                  وابتدت أغنية انهبلوا عليها البنات وصاروا يصفقون ويغنون معها ..
                  وأم فيصل مسكت إيد ساره ترقصها ..
                  ومشعل استخف وقام يرقص :

                  يادار لاهنتي ولاهان راعيك
                  ولاهان شعب كرموا راية الدين

                  حب وكرامه دارنا اليوم نحميك
                  ونروي ترابك من دمانا نباهيك

                  حنا لال سعود دروع لأراضيه
                  حنا اذا صاح المنادي نلبيه

                  حنا لبو متعب دروع لأراضيه
                  حنا اذا صاح المنادي نلبيه

                  ابو فيصل ضحك عليهم وقام وطلع .. ومرام قالت بصوت عالي : عاشت حكووومتنا عاشت ..
                  فيصل : أعلى بعد ماسمعوك ..
                  مرام : ههههههههههههههههه مو لازم يسمعوني انا أتكلم جد ما أنافق
                  فيصل : اوكي انا طالع تبووون شي ؟؟؟
                  ساره : انا أبي حلاويات
                  فيصل وهو يمشي للباب : لا مافيه انتي مفعوصة تضربيني ..
                  ساره تركض وراه : لا خلاص اثفة .. " اسفة "
                  انحنى فيصل قدامها وقال : اوكي عطيني بووسة
                  ضمته صاره من رقبته وباسته بقووووووة وفيصل ضحك وقال : بس خنقتيني كل ذا عشان الحلاو
                  ساره : اي الحين ابي حلاو وشوكلات
                  فيصل واهو يوقف : ههههههههههههههههه ان كيدكن عظيم

                  أم فيصل واهي تتأمل ولدها وحنانه على ساره : يمه وين بتروح ؟؟
                  فيصل : باطلع أنا وخالد وشكلنا مو مطولين لان كلنا مواصلين
                  أم فيصل : انتبهوا على أنفسكم أجل ولا تطولون
                  فيصل : ان شاء الله .. يالله سلام

                  وطلع عنهم ومرام تعلق ذهنها باخر كلام سمعته .. خالد شعنده مواصل ومانام ؟؟ ياربي مو قلت مو مفكرة فيه اليوم .. اخ بس كل ماجا طاريه فزيت حسبي الله على ابليسك ياخالد !

                  منى : تسمعييييين ولا لاء ؟؟؟؟؟
                  مرام انتبهت : هاه !
                  منى : ليه ماتردين أقولك لينا بتجيني بعد شوي ونطلع سوى
                  مرام : اووووكي حلووووو أجل قومي نجهز
                  منى : اي يالله ..
                  قامت والتفتت لحنان واهي تقول : تطلعين ؟؟؟

                  حنان رفضت .. بس هالمرة عشان تبي تقعد على المنتدى تقرا كل مايتعلق بذاك العضو الي قلب كيانها
                  ومحد جادلها لأنهم اتعودا ماتطلع معاهم .. وقاموا وجهزوا وجاتهم لينا .. وسلمت على أم فيصل الي تحب هالبنت حيل وتعرفها من وهي صغيرة اهي وأهلها وأنس أخوها الي كنه واحد من العيلة ..

                  طلعوا كلهم وركبوا السيارة ومشوا .. وبعد فترة دقت مرام على فتون وأول ماردت
                  مرام : فتووووون احنا بالطريق
                  فتون بضيق : ياربيييي ..
                  مرام : شفيييييك ؟؟؟
                  فتون : ياختي مابي أخلي عبير لحالها !
                  مرام : بس يافتون يعني وش بتسويلها انتي ان شاء الله ماتحتاج شي وبعدين امك ماتقصر
                  فتون : أدري انا مو قصدي أخدمها بشي لا يعني أونسها مو تضيق لحالها واحنا مبسوطين !
                  مرام : يوووه يافتون محنا مطولين وبعدين هي قالتلك شي ؟؟؟
                  فتون : لا بالعكس أصرت علي أروووح
                  مرام : أجل خلاص ياشينك لا مثلتي درو المضحية مب حلو عليك أبد
                  فتون : هههههههههههه أوريك يالنحسة ..
                  مرام : هههههههههه يالله ترا قربنا
                  فتون : يالله استناكم .. باي
                  مرام : باي

                  وصلوا بيتها ونزلت فتون وركبت وراحوا كلهم سوى للمطعم الشهير " تشيلز "

                  كانت قعدتهم رايقة وحلوة وكونهم طالعين عز الظهر فكان الوضع مو مره زحمة ..

                  فتون : يعل ابليسهم شوفوا البيبسي بكم ؟؟؟
                  مرام : اي والله استغلال هذا
                  فتون : والله مو دافعتلهم نروح نجيب من ماكينة البيسبي أصرف

                  منى :بلاهبال وانا بادفع على حسابي
                  فتون: لا والله ماتدفعين تراني مقرشة يكون بمعلومك بس لعانة فيهم مو شارية منهم

                  مرام : يعني شلووووون
                  فتون : من معاها ريالات .. !

                  لينا : هههههههه من جدك بتجيبين من المكينة ؟؟
                  فتون : اييييييه شوفيها جمب المطعم ..

                  منى : وكيف بتدخلين البباسي والله بتفظحينا انتي ترا ممنووووووع
                  فتون : يطقون روسهم بالجدار .. هاتوا الحين ريالات وبدخله بطريقتي
                  ضحكوا وعطوها ريالات من هنا ومن هنا لين صارت بعددهم ..

                  طلعت وسحبت مرام بالقوة معها
                  راحوا المكينة وشروا بباسي ..
                  فتون : يالله دخلي واحد تحت ذراعك اليمين والثاني تحت ذراعك اليسار
                  مرام : هههههههههه فتوووون والله فشششششلة
                  فتون : ههههههههه ياشيخة عادي
                  وسوا كلهم نفس الشي ومشوا بشويش
                  مرام : ياربي بيتزحللللللق
                  فتون : ياغبية اضغطي عليه بقووووة
                  مرام : ههههههههه حسبي الله على ابليبسك احس الكل يطالعنا
                  فتون : كيفهم وتشوفين اذا ماسوا مثلنا

                  وصلوا الطاولة وقعدوا ماكنهم مسوين شي وطلعوا البباسي وضحكوا وفتحوها وشربوها ولامن شاف ولا من درا ..

                  قاموا من الطاولة وشالوا جوالاتهم .. جوال لينا ومنى نفس الشكل ونفس اللون فتلخبطوا وكل وحده اخذت جوال الثانية ..
                  طلعوا وركبوا السيارة ومشوا واهم بالطريق رن جوال لينا بشنطة منى .. النغمة كانت للارقام الغريبة و منى حاطة نفس النغمة للارقام الغريبة
                  طلعت الجوال وشافت الرقم خارجي استغربت وردت : الووو
                  : هلا
                  منى باستغراب : أهلين مين معاي !
                  : أفا نسيتي صوتي يالخسيسة
                  منى : هي انت احترم نفسك ولا تسب ..
                  : ياويلاه وليه معصبة عيب عليك كم لي ماكلمتك أنا !!
                  منى بنفخة : ترا شكلك غلطان
                  نعم !! اقول مين معاي ؟؟؟؟
                  منى : انتي الي داق وتسأل مين معاك صدق ناس فاضية
                  وسكرت بوجهه ورجعت الجوال شنطتها

                  مرام : مييييين
                  منى : واحد يستهبل ويمون بعد ياشين هالاشكال

                  دق الجوال مره ثانية راحت طلعته وحطت نو بوجهه ورجعته
                  وخلاص ماعاد دق

                  فتون : لاتروحون البيت بالله خلونا نمر على السوق
                  منى : تبين شي ؟؟؟
                  فتون : لا بس نفر فرة ونطلع
                  مرام : اي والله وش ورانا ..
                  منى : لاتنسون ترا امي محذرتنا مانتأخر
                  فتون : يوووه حتى امي .. بس مو متأخرين ان شاء الله

                  وراحوا للسوق ونزلوا يدورون .. وسرقهم الوقت لين بدا يتزاحم السوق وخافوا وقرروا يرجعون ..
                  واهم طالعين من السوق دق الجوال بشنطة لينا بأغنية : انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير ..
                  استغربت لينا من الاغنية لأنها مو حاطتها بجوالها .. ويوم طلعت الجوال لقت الاسم : "شيخهم" استغربت من هذا ؟؟؟
                  منى : شفيك ماتردين ؟؟؟
                  لينا : مادري شهالاسم ماعمري حطيته ولا هالاغنية !
                  منى : اشوووف .. (( وشافت الاسم و .. استوعبت أخيرا .. !!!

                  منى : لا هذا فيصل المتصل الي معاك جوالي
                  لينا : وشوووووووو؟
                  منى : جوالي الي معاك وجوالك معاي .. يافشلتيييييييي شكل اخوك اهو الي دق واحنا بالسيارة !!
                  لينا : واه !!

                  البنات : هههههههههههههههه شالغباء الي فيكم !
                  منى وهي تعض فمها بقوة : ياربي شهالفشششششلة وقاعدة اصارخ فيه انا ووجهي واهو مستغرب مني شفيني اتكلم بهالطريقة وأخانق
                  لينا : هههههههههههههههههههههههههه بعد عمري يا خووووي والله لا اقوله تراها الخبلة منى
                  منى شوي وتبكي : لا تكفييييييين لاتفشليني
                  لينا واهي تغمزلها : شدعووووووة ؟؟؟
                  منى حمر وجهها وضربتها وأخذت جوالها ورجعت تتصل على فيصل ورد : الوو
                  منى : هلا فيصل دقيت ؟؟؟
                  فيصل : اي وينكم ؟؟
                  منى : امممممم .. تونا طالعين من السوق ورايحين البيت !
                  فيصل : طالعين من السوق ؟؟؟؟ مو قلتوا تتغدون وترجعون ليه رحتوا السوق؟؟
                  منى : فتون بغت غرض و .. رحنا بسرعة ماطولنا وخلاص الحين راجعين
                  فيصل : ايه قولي ان فتون معاكم ذي خراب السفية دايم ..
                  منى : هههههه حبووو بنت خالتووو

                  فتون : أدري انه يسب فيني ..

                  فيصل : الشوارع زحمة يامنى ماينفع ترجعون هالوقت مع السواق !
                  منى يعني شلون ؟؟

                  فيصل اتأفف وكلم خالد شوي بعدين رجع وقال : خلاص قولي للسواق يرجع البيت وانا جايكم الحين .. وين السوق ؟؟؟
                  قالتله منى مكان السوق .. وراح السواق وجاهم فيصل معاه خالد

                  فتون : أوووووووف شهالنشبة !
                  مرام : اقول اركبي وانتي ساكتة عاد أنا الي طايقة أركب الحين !

                  ركبوا البنات وسكروا الباب ومشوووا
                  لينا كانت منحرجة حييييل من تواجدها بينهم فكانت مغطية وجهها وكاتمة أنفاسها

                  فتون لاحظتها وضحكت واهي تقول : شفيك خانقة عمرك ؟؟
                  لينا بهمس : اسكتي ..
                  فتون : هههههههههههههههههههه شفيه صوتك كنها دجاجة مذبوحة
                  منى : ههههههههههههههههههههه وانتي من وين سامعة صوت الدجاجة واهي مذبوحة
                  فتون وهي تضحك : مادري بس حسيت صوتها مثله ..

                  خالد : منهي هذي ؟؟
                  منى : لينا اخت أنس
                  خالد : أنس !! خوي سعود ؟؟
                  منى : اييه
                  خالد : هلا باخت الغالي شلونك ؟؟
                  لينا بهمس : الحمدلله
                  فتون ضحكت عليها : هههههههههههههههههههههههههه
                  قرصتها لينا بقوة وفتون صرخت : اي وجع !

                  اثنين كانت النار شابةفيهم لو طلعت كان أحرقت السيارة بالي فيها !!!
                  فيصل الي مولع من حركات فتون واستهبالها ولاهي مراعية وجوده ولاهي معبرته أصلا وحاسة فيه ..

                  ومرام الي ولع وجهها من الغيرة وخالد يسأل عن لينا ويكلمها .. ثارت أعصابها واهي تهز رجلها بقوة .. على طول شال الميانة ويسألها عن احوالها .. اي مالومك دامك خبرة ماشاء الله عليك !!

                  وخالد طالعها من المراية وشاف وجهها شكثر مولع ولاحظ عصبيتها وأنفاسها المتسارعة .. شفيه القمر معصب !! لايكون عشان ركبت معاي ! اه مالومك دامك للحين مصدومة مني والله ما أتحمل هالنظرة الي بعيونك .. شتفكرين فيه يامرام هاللحظة !!
                  سكت شوي وفاجأة لمعت عيونه بفكرة حس انها كفيلة بقلب موازين الأمور من الى .. !!
                  ارتاح لهالخاطر .. ومد ايده لشريط وشغله واشتغلت أغنية :

                  انت العزيز انت
                  انت المهم انت
                  انت اغلى ناسي كلهم
                  قلبي واحساسي معاك
                  لا تظن قلبي عندهم

                  مشيت في كل الدروب
                  ومرت على قلبي قلوب
                  بس انكتب اني اذوب
                  واختارك انت بينهم

                  اخذتني مني اليك
                  حببتني بجنون فيك
                  الله عليك الله عليك
                  اشرقت وغابت شمسهم

                  تلاقت عيونهم فاجأة وتبادلت نظراتهم معاني يعجز القلب يعبر عنها ..

                  ومرام استجمعت قواها لاتضعف .. اهو لازال بنظري خاين لين أفهم كل شي ! أبعدت عينها بسرعه وخالد اتنهد واهو حالف ينفذ الفكرة الي بباله أول مايوصل بيت خالته !!

                  وصلوا البيت ونزلوا وفتون قالت : خالد ليه ننزل ؟؟
                  خالد : بسلم على خالتي ونمشي ..
                  فتون : اوكي .. (( ودخلت
                  سبقوها كلهم لداخل واهي لفت نظرها ورد بالحوش راحت عنده وقطفت منه أشكال مختلفة .. ويوم وقفت ودارت شافت فيصل توه داخل من الشارع وسكر الباب

                  اتوقعت يجي يناكفها كالعادة ولا يهاوشها على الورد ولا أي شي .. لكنها انصدمت يوم مر من قدامها ولا عبرها !!!

                  غريبه !! شفيه هذا مطنشني ولا كني ادمية عنده ؟؟ .. فكرت لحظات وبالاخر قالت .. بالطقاق بعد هذا الي ناقص أشغل نفسي فيه .. وفعصت الورد بإيدها بدون سبب مقنع ودخلت البيت !!

                  خالد بالمطبخ : بسرعه خالتي مابي أحد يدري اني بكلمك
                  أم فيصل : شعندك ياحافظ عسى ماشر
                  خالد بابتسامة: الشر مايجيك ياعمري بس شي لا يحتمل التأجيل
                  أم فيصل واهي تمسح ايدها بالمنشفة : الله يستر .. يالله تعال المجلس الي ورى محد داري عنا
                  خالد : يالله ..
                  ومشوا للمجلس ودخلو وسكروا الباب وقعد خالد مع خالته وفتح الموضوع .

                  **

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #69
                    رد: رواية لجل الوعد

                    رجعت الدوامات وعادت المياه لمجاريها بعد صجة دامت أربع أيام .. << ياحلو الاجازات المفاجأة
                    فتون قاعدة بالحوش تكلم عهود ..
                    عهود : يعني وبعدين ؟؟؟
                    فتون : ولاقبلين خلاص سكري
                    عهود : شسويلك من اول تقولين ضايق صدري وأقولك شفيك تقولين مادري
                    فتون : اي مادري خلاص سكري بدق على سعووودي
                    عهود : منهوووو ؟؟
                    فتون : سعود أخوي شفيك انتي ..
                    عهود : ايييييه على بالي .. يالله باي
                    فتون : باي
                    سكرت منها ودق على سعود تفضفض احس انها متضايقة حدها ..
                    رد سعود : هلا والله وغلا
                    فتون انشرح صدرها من سمعت صوته : هلا سعوووووودي شلونك
                    سعود : بخير .. شلونك انتي ياعمري ؟
                    فتون : متضايقة ياسعوووود مرررررره ..
                    سعود : ليييييه عسى ماشر
                    فتون : مادري من بعد طلعة البر وأنا مادري شفيني
                    سعود : أفا .. والله سمعت انكم استانستوا حيل
                    فتون : ايه استانسنا الحمدلله بس لابد من الخناقات التافهة
                    سعود : ليه شصار
                    فتون : تهاوشت انا وحرمك المصون !
                    سعود : وشووووو
                    فتون : منالووه ماغيرها
                    سعود : منال .. اي قولي منال لاتقولين حرمي المصون ولا غيره توه ماصار شي ..
                    فتون : غريبة كنت قبل تتقبلها شصار الحين بس تدري أحسن ليتها ماتصير زوجتك أبد يارب
                    سعود : فتوووون ردينا على طير الي ..
                    فتون : كرييييييهة سعووووووووود
                    سعود : ليه شصاير
                    فتون : تدقق على الصغيرة والكبيرة نكدت علينا بالبر ونكدت على اختها .. وغير كذا متهاوشة مع مرة أبوها ولها يومين ببيت جدي !
                    سعود بصدمة : مو معقووول !
                    فتون : والله ياسعود هالبنت راعية مشاكل فكها منك بس
                    سعود : الحين شدراك بالي صارلها مع مرة أبوها عشان تحكمين
                    فتون : أعرفها وأعرف طبعها
                    سعود : لا والله ماعرفتي .. مرة أبوها شر مقعد اللهم ياكافي
                    فتون : وافق شن طبقة
                    سعود : فتوووون بازعل عليك ترا خلاص !
                    فتون : ياربي وانا الي متضايقة وأبيك افضفضلك تروح تزعل والله ماصارت

                    سعود بحنية : وشالي مضايقك يافتون ..
                    فتون : مادري حاسة اني بانفجر ليه مادري
                    سعود : اتعوذي من ابليس حبيبتي وصليلك ركعتين واقريلك كم ايه وترتاحين ان شاء الله
                    فتون : ان شاء الله ..
                    سعود : زين حبيبتي خلاص طولتي وانا بكلمك بعدين
                    فتون : اوووكي .. باي
                    سعود : باي ..
                    سكر منها .. واسترجع كلامها عن منال !! مايدري يصدق فتون ولا لاء ! مهما كان كلامها صحيح ومنال طبعها شين بس حز بنفسه ان بنت عمه تعاني وقاعدة بيت جده !! أكيد السالفة كايدة بس وش بايده يسوي .. واصلا لو حكي بيسألون من الي قاله وبايخه منه واهو بهالبلد يدري بالي يسوى ومايسوى .. اييييييه كلن عايش بهمه الله يصلح الأحوال

                    قام وراح للصالة لقى أنس قاعد بين أوراقه وحايس
                    سعود : هاه أنس وش برنامجك
                    أنس : والله حايس بين هالمستندات .. ياخي ياليتك معاي بنفس القسم نتساعد
                    سعود : انت الي بالش عمرك بهالاوراق ولا انا شغلي كله على اللاب توب والبي دي إي !
                    أنس : ماعرف ياخي مخي رجعي للحين ماتطور
                    سعود : هههههه بتتعب أجل
                    أنس : الله يعين .. (( وكمل شغله ..
                    وسعود فتح لاب توبه وقعد يشتغل على شغله وكل وقت والثاني يدور بينهم حكي عن الشغل والبرنامج والاقسام لين صدعت روسهم وقفلوا شغلهم ..

                    أنس : سعود قوم اطبخ !
                    سعود بصدمة : نعم !!
                    أنس :ياخي كل يوم والثاني وانا الي أطبخ واذا صار يوم عليك رحت جبت من برا .. ياخي ادخل جرب شف وش يطلع معاك
                    سعود بضحة : مستحيل حبيبي أصلا مادري شلون تنمسك الخضرا وتتقطع !
                    أنس : امش تعال نتعاون سوا
                    سعود : لاتكفى والله مو هوايتي الطبخ
                    أنس : عاد هوايتي أنا الحين ؟؟؟ قوم نحوووس نشوف وش يطلع معانا
                    سعود اتقبل الفكرة وقام ..
                    دخلوا المطبخ وقاموا يحوسون .. أنس أعطي سعود البصل وقاله يقطعه .. مسك سعود السكينه وصار يقطع بحميع الاشكال الي قدره ربي عليها لين دمعت عيونه وصب خشمه وترك البصل واهو يقول : حرقني هالبصل نوع خايس اعوذ بالله !
                    أنس : هههههههههههههههههه هذا البصل بكل أنواعه يحرق العيون ..
                    سعود : زين ليش تخليني أقطعه
                    أنس : لعانة ههههههه
                    سعود تركه وقام يغسل ايده ووجهه وطلع واهو يقول : خلك تحوووس لحالك
                    أنس : تعال يالنذل
                    سعود : مو جاي باطلع أجيبلي بيريه وأجي
                    أنس : تجيب ايش ؟؟؟؟
                    سعود : بيريييييه .. موية غازية
                    أنس : اوكي جب معاك بباسي
                    سعود : زين ..

                    وطلع السوبر ماركت القريب .. وشرا الاغراض الي يبيها .. واهو واقف عند الكاشير يحاسب.. لمح وعد واهي تشيل أكياس وتحطها بالعربية وتدفها لخارج السوبر ..
                    انصدم وتوسعت عيونه !! مانصدم انه شافها .. أكثر من مره صادفها هنا وبأماكن مختلفة .. لكن الي صدمه الأغراض الي حاسبت عليها وأخذتها !!!

                    طلع وراها واهو يتأمل محتويات الكيس الي بإيدها واتبين فعلا انها شاريه كحوليات !!
                    ماقدر يسكت ونادها : وعد !
                    التفتت وعد وشافته وابتسمت واهي تقول : هاي سعود ..
                    سعود بصرامة وعينه على الكيس : شهالاغراض الي شاريتها ؟؟؟

                    وعد صدمها أسلوبه أول مره يكلمها بهالطريقة وخافت وسكتت
                    سعود أخذ الكيس من إيدها وطالع بالي بداخله وقال : وعد ليه شاريه هالخرابيط ؟؟؟؟
                    وعد ماردت أخذت الكيس منه واهي تقول : سعود بليز لا تسأل
                    سعود : شالي ما أسأل !!!! وعد انتي صاحية ولا مجنونة شلون تشربين هالبلاوي !

                    تجمعت الدموع بعيونها ولفت وجهها ماتبي تطالعه ..
                    سعود بنبرة مصدومة : لا مو مصدق انك تسوينها جد ! وعد مهما قست عليك الظروف ماتوصلك لهالحال أبد !!!!!!

                    تركها وراه ومشى مبتعد والنار تسعر بصدره ..
                    سالت دموعها واهي تشوفه يبعد معصب وعجزت تلحقه وتناديه .. مو ذنبي ياسعود صدقني !!

                    ركب سعود السيارة وصك الباب بقوة وضرب الدركسون بقوة أكبر .. مستحيل ياوعد مستحيل !! حرك السيارة وشخط فيها واهو للحين مو قادر يستوعب !

                    دخل الشقة ورمى الكيس بالصالة ودخل غرفته وصك الباب

                    شوي الا جاه أنس مستغرب شالي وداه الغرفة على طول .. دخل لقى سعود قاعد على الكنب وملامحه مكشرة ووجهه مولع !!
                    أنس : عسى ماشر ؟
                    سعود : مافي شي أنس اتركني بحالي الله يخليك
                    أنس واهو يقعد قباله : لا والله ! شفيك ياسعود قولي
                    سعود بتنهيدة : مصدوووووم !
                    أنس : يالطيف .. من ايش ؟؟
                    حكاه سعود الي شافه رغم انه ماحب ان أنس يدري بشي بس صعب يخبي عنه وأهو صديقه وأخوه الي ماجبته وأمه لا وعايشين مع بعض !

                    أنس كان موقفه عكس ماتصور سعود تماما لأنه قال : سعود اهي شرتها صح بس يمكن مو لها !!
                    سعود : شلون مو لها أقولها ليه شاريتها تقول لا تسألني وحتى لو مو لها شلون تمد إيدها على هالبلاوي وتشريها !
                    أنس : لاحول لله وانت بتقعد الحين تعصب وتولع ياخي البنت طبعها غير عنك متى تستوعب الفرق الي بينكم مهما سمت بأخلاقها بيظل طبعها يختلف عن طبعك
                    سعود بتكشيرة : أنس والله يسلمك لا تفتحلي محاضرتك لأني حافظها صم وأقدر أعيدها لك الحين
                    أنس : شالفايدة تحفظها ولا تستوعبها
                    سعود : أنس خلاص بالله ..

                    أنس : تدري انك غثييييييييييث ..
                    سعود : طالع عليك ..
                    أنس : أقول قم بس قم .. العشا جاهز
                    سعود : قسم بالله مالي نفس
                    أنس : اتغصبه غصب عاد لازم تذوق شي حطيت إيدك فيه

                    اتنهد سعود وقام مع خويه وبالقوة أكل لقمتين وقام بعدها أخذ شاور واتمدد على فراشه يبي ينام ..
                    وعلى طول استرجع الموقف وفار دمه من جديد .. !! حاول ينفض الأفكار عن باله مو قادر .. شالي صار فيني طيب ليه ولعت وعصبت بهالشكل ياخي بالطقاق الي يطقها أنا شعلي منها ؟؟
                    اخ بس .. أخدع نفسي وأقول شعلي .. انا مادري ليه أحس ان الي ياذيها ياذيني والي يضرها يضرها .. مادري ليه حاس ان ربي يسرلي هالبعثة مو لجل الشغل .. الا ماغير لجلها اهي .. لجل وعد !

                    ::

                    غرقت مخدتها بدموعها وحست راسها بينفجر من الصداع .. قامت وغسلت وجهها وطلعت بالكونتها تشم هوى يهدي خاطرها ..
                    اتذكرت وجهه المصدوم .. نظراته القاتلة .. نبرته الصارمة ..
                    أكيد يحسبني الحين راعية بلاوي وخرابيط .. يحسبني أسهر الليل على هالمشروبات وأسلي نفسي فيها .. مايدري اني مجبورة .. مضطرة !! بس محد فاهم وحاس بحالي .. حتى شهد صديقة عمري ماتدري عن هالي أسويه .. ماما حبيبتي أكيد لو درت حاتولع وتزعل .. بس أنا وش بايدي .. انا الحاجة أجبرتني .. كل شي أتحمله الا نظرتك السودا فيني ياسعود .. بس أخاف تعرف الحقيقة وتنصدم أكثر .. !!

                    قعدت على الأرض ودفنت وجهها بين ركبها وبكت من قلبها
                    لعل دموعها تغسل جروحها .. لعل أحد يسمعها ويفهمها .. رفعت راسها وشافت القمر ! يمكن القمر والليل اهم بس الي حاسين فيها .. !

                    ::

                    سبق أنس سعود للسيارة .. وبعد دقايق لحقه سعود .. كان ماشي ولازال الجمود يرسم خطوطه على وجهه .. وصل لصالة الاستقبال والتفت بتلقائية وشافها قاعدة تهز رجلها بتوتر مبين انها تنتظر أحد
                    رمى عليها نظرة تحمل بين العتاب والغضب .. واتجاوزها حتى بدون مايرمي عليها السلام
                    واه قتلها جفاه .. ! حست الكون كله صار بحجم إيدها من الضيق الي حسته أكثر هاللحظة .. ليتها ماشافته ولا شافت نظرته من جديد .. ليتها انتظرت شهد عند المواقف مو بهالمكان .. لا خلاص ماقدر أتحمل هالتعامل منك سعود .. شكثر يقتل جفاك .. يذبح القلب والرووووح .. !!!
                    لمحت سيارة شهد جاية من بعيد قامت بعد ماقررت تعترفله بكل شي !

                    مر اليوم ماحصلت أي فرصة انهم يتقابلون !


                    ومن بكرا
                    اضطرت وعد تطلع بعد الدوام لمحل شهد تاخذ أغراض موصيتها عليها ..
                    أخذت الأغراض وطلعت واهي تمشي كانت سرحانة وتفكر بسعود وكيف بتحكيه وتفهمه كل شي .. مشت وبلا تركيز خبطت بظهر شخص قدامها !

                    انتبهت ورفعت راسها وقالت بحرج : أيم سووري !
                    اتأملها الشاب لحظات وضحك واهو يقول : واو وعد !!
                    اتبينت وعد ملامح الشاب وعرفته أخيرا وكشرت واهي تقول : هاي مراد
                    مراد : هاي وعد كيفك ؟؟
                    وعد باقتضاب : الحمدلله ..
                    مراد : وحشتيني من زمان عنك !
                    طالعته وعد بنظرة مقت ودارت تبي تبعد عنه لكنه مسك ذراعها وقال : اشبك ياوعد للحين زعلانة ؟؟؟؟
                    وعد وهي تسحب ذراعها : مراد سيبني بليييييز !
                    مراد : وعد فرصة اني شفتك انا كنت أدورك من زمان بليز خلينا نتفاهم
                    وعد بعصبية : مابي وبينك أي تفاهم بليز اترك إيدي
                    مراد : وعد أنا أحبك ..
                    وعد : وأنا أكرهك ابعد عني لو سمحت ..
                    مراد بابتسامة خبيثة : وعد خلي كل شي بالطيب ترا ماحب أستخدم العنف مع الحلوين
                    وعد بصدمة وقهر : انت حقير وطول عمرك حقير وماتتغير أبدا .. وخر عني !

                    مسك مراد ذراعها الثانية وصار ماسك الاثنين .. وماحس الا بالي يسحبه بكل قووووة من ظهره ويرميه على الجهة الثانية !!!!

                    وعد بخوف : ...... سعود !
                    رمى سعود عليها المفتاح وقال بصرامة : روحي لسيارتي ..
                    أخذت وعد المفتاح بسرعه وركضت للسيارة ..

                    وسعود التفت للشاب وطالعه من فوق لتحت واهو يقول باشمئزاز : للأسف انك تحمل أصل عربي !!!
                    انصدم الشاب من سعود واهو يطالعه بحذر .. كان شكل سعود يعطي هيبة غصب عن الواحد لا بهيأته وشكله ولا بلبسه ومنظره ولا بنظراته وثقته وكلامه

                    سعود : لو اتجرأت وقربت منها مره ثانيه فاعرف ان مصيرك خلف قضبان السجن ..
                    وتركه مصوم بمكانه وراح ..

                    طلع من السوق واتوجه للسيارة ووعد تراقب خطواته الصارمه وملامحه الجامدة ونظراته الي تطلق سهام موجهه عليها وعلى قلبها ..

                    ركب السيارة وخبط الباب بقوة ..بشكل خلى وعد تغمض عينها من الخوف ..
                    وطول الطريق كان الصمت أشبه بحد السيف على قلوهم الاثنين

                    وصلوا الفندق ونزل سعود ونزلت وراه
                    التفت عليها وقال : الي سويته تو عمل انساني لا أكثر ..
                    وعد برجاء : سعود !
                    سعود : مابيننا كلام ياوعد
                    وعد والدموع وسط عينها : سعود بليز اسمعني .. انا مو مثل مانت تفكر !
                    سعود : وعد انا شفت كل شي بعيني ..
                    وعد : صح شفت كل شي بعينك ..بس سعود صدقني مو لي .. والله مو لي !

                    سكت سعود لحظات أخذ فيها نفس طويل وقال : لمين أجل ؟؟ وكيف تعاونين غيرك على الغلط ..
                    وعد : مضطرة ياسعودوالله الحاجة أجبرتني .. سعود أنا .. أنا اخد دوام اضافي خارج الأوتيل .. أنا وكم وحده من زميلاتي بالعمل .. المدير يطلب مننا أعمال مختلفة نسويها خلال اليوم من بينها نشتريله أغراض .. وانا من حظي هالمره كان المطلوب مني أشتريله واين !!

                    سعود : وليه وافقتي ؟؟؟
                    وعد : سعود مو اختياري المسألة .. احنا محتاجين ولازم نرضى !

                    لانت ملامح سعود شوي .. ومشى خطوة واهو يقول : تدرين الفلوس الي تجيك من هالدوام الاضافي حرام ؟؟؟ لانك تعاونين فيها على شرا محرمات ! .. وعد مهما كنتي محتاجة فكري بربك قبل أي شي ثاني وبيجيك التوفيق منه !
                    وعد : خانني التفكير الصح ياسعود .. وبعدين أنا محتاجة توجيه .. أنا مسؤوله بوقت مفروض يكون أحد مسؤول عني !
                    رق قلب سعود عليها وقال بنبرته الحنيه الي تعشقها منه : حصل خير ياوعد .. وياليت تتركين هالدوام الاضافي وحطي ببالك من ترك شي لله عوضه الله خير منه يعني مو خسرانة لو تركتيه .. وانا معاك ياوعد .. شيلي الكلافة الي بيننا ارجوك ..

                    مسحت وحد دموعها بطرف كمها وماردت
                    سعود : ومن هالحقير الي كان ماسكك ؟؟؟
                    وعد : زي ماقلت واحد حقير كان ساكن بعمارتنا القديمة هو وأصحابه .. شباب ضايعين وتأذينا منهم ونقلنا بسببهم
                    سعود : اذاك قبل هالمرة !!
                    وعد وهي تهز راسها : لاه !
                    اتنهد سعود بارتياح وقال برجاء : انتبهي على نفسك وعد تكفين !

                    هزت وعد راسها وابتسامة خفيفة على وجهها .. الفرحة غمرت قلبها المسكين واهي تلقى واحد يهتم فيها ويوجهها ويخاف عليها .. ان كان فيه تعلق أكثر من تعلقها فيه فأهو مؤكد صار هاللحظة ويكاد يوصلها للجنون.. !!
                    مشوا لداخل العمارة وسعود يحاول يهدي نفسه من بعد ماشاف الشاب ماسكها .. مادرا أي شياطين ركبت فيه لحظتها واتمنى يذبح هالحقير ويمحيه من الوجود !
                    ياويل قلبك ياسعود !!

                    ******

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #70
                      رد: رواية لجل الوعد

                      بمجلس أبو فيصل تحديدا بغرفة أم فيصل
                      مرام بانفعال : يمه لو سمحت قفلي الموضوع مابيه يعني مابيه
                      ام فيصل بهدوء : طيب عطيني سبب يامرام صارلك ساعة وانتي ماعندك الا مابيه وبس بدون سبب !
                      مرام : كذا مو مرتاحة لهالموضوع .. خالد مثل أخوي ولا أفكر فيه بزوج .. وأصلا مافكر أتزوج أبد !!
                      ام فيصل : غريب يامرام هالكلام على بالك انا خافيني الي بينك وبين خالد ؟؟ لاهو مثل أخوك ولاشي وانا دارية انك تبينه بس مادري شالي غير رايك الحين !
                      مرام سالت دموعها وقالت : كذا مو مرتاحة .. يمه الزواج مب بالغصب
                      ام فيصل : لا محد غاصبك .. بس انتي مع هالدموع حسستني ان فيك شي وبخليك الحين مو ضاغطة عليك وارجعي فكري مره ثانية ولنا قعدة ثانية ..

                      طلعت مرام واهي تمسح دموعها وطلعت وراها منى الي كانت طول القعدة تسمعها وساكتة لانها حست ان مرام فيها شي ..

                      دخلت مرام غرفتها ويوم جت تصك الباب مسكته منى ودخلت
                      مرام : منى اتركيني لحالي تكفين
                      منى بصرامة : مرام !!! قوليلي شسامعة عن خالد !
                      مرام بصدمة : يعني انتي تدرين ؟؟
                      منى بشكك : أدري عن ايش بالضبط !
                      مرام وهي تبكي : قوليلي انتي انا مابي اقووول ابي أستر علييييييه

                      قعدت منى جمبها وضمتها وقالت : انا ادري عن كل شي يامرام ومن زمان بس انتي شالي عرفتيه !
                      حكتها مرام كل الي صار بالبر وبالاخر قالت منى واهي حيييييييل متضايقة : طيب يامرام يعني هو قالك بيحكيك ويفهمك كل شي مووو ؟؟

                      مرام : وشالي سواه ؟؟ جا وخطبني ويحسب اني بذوب عنده وبوافق على طول .. صح كنت بسوي وكذا وأكثر لو كان قبل ما اعرف عنه .. بس الحين مستحيل أوافق وانا ماشوفه الا انسان خاين (( وشاهقت واهي تقول : خاين يامنى خاين !
                      منى واهي متأثرة حيل : بس يامرام والله هذا ماضي حبيبتي ..
                      مرام : منى انا سمعته بنفسي يكلمها ويهديها ويراضيها .. تحسينها تبيه وياعالم ان كان اهو بعد يبيها
                      منى : لو يبيها ماجا خطبك يامرام !
                      مرام واهي توقف : عشان يحسسني انه يبيني صح لكن هذا مايعني انه أنهى علاقاته .. انا مادري اهو شلون فكر ؟؟ هذا مغروووور وشايف ان كلمه منه بتسحرني وموقف منه بيخدعني وأنسى الي صار .. يامنى انا مصدومة ومجروحة من الي عرفته عنه والي سمعته ..
                      منى : اوكي خليني انا أفهمك كل شي ..
                      مرام : لا يامنى دامه اهو ماهتم بمشاعري وفهمني قبل يخطبني خلاص مابي اعرف شي لا منك ولا منه ولا عاد أبيه .. ويكون بمعلومك خطوبته هذي أهانتني وجرحتني أكثر لأنه سوا الي اهو يبيه بدون مراعاة لمشاعر وحده مصدومة منه !! على أي أساس خطبني والوضع بيننا كذا كان متوقع أهلي بيجبورني عليه مثلا !!
                      منى مصدومة من موقف خالد بس حبت تهديها وقالت : يامرام اذكري الله حبيبتي ماتدرين هو وش ناوي يعني ماصارت خطوبة رسمية عشان تقولين هالكلام يمكن اهو كان حاب يجس نبضك !
                      مرام بسخرية : يجس نبضي !! يعني مايدري ان كاني أبيه أو لاء ! بس ان كنت اليوم النهار مستعدة أسامحه وأبيه .. فهاللحظة أحلف اني مستحيل أرد عليه وأسمعله وخلاص عافه الخاطر !
                      منى : مرام تكفين لا تتهورين بأفكارك اذكري الله وربي يكتب لك الي فيه خير
                      مرام بتنهيدة : خلاص يامنى الحين خليني لحالي تكفين

                      هزت منى راسها بتفهم وطلعت عنها .. وأسرعت لغرفتها وسكرت الباب وقعدت وكتبت مسج لخالد شرحتله حالة مرام وأرسلتها لجواله

                      كان خالد توه راجع من صلاة العشا ومابعد دخل البيت وصله مسج وهو بالسيارة وفتحه وقرا الي فيه :
                      خالد أنا منى .. الله يهديك انت شالي سويته ؟؟ فضحت نفسك قدام مرام وبدال ماتفهمها الي صار بأقرب وقت تروح تخطبها ماكأنك مسوي شي !! شوف الي صار صار بس الي أبيك تعرفه ان مرام مجروحة بشكل ماتتصور ومنهارة وتعتبر الي سويته اهانة وجرح لها .. انك تسوي الي انت تبيه وتخطبها على بالك أهلي بيجبرونها مثلا ..!! ماراعيت صدمتها فيك واهي تتحرى اليوم الي تعرف فيه الخيط الاسود من الخيط الابيض !! مرام تبكي وتقول ماتبيك خلاص وشف انت عاد وش يلزمك تسوي !

                      انصعق خالد من هالكلام !! وبلا أي تردد دور رقم مرام بجواله واتصل عليها
                      وكانت النتيجة المتوقعة : لا رد !!

                      عرف انها خلاص ماتبي ترد عليه .. رمى الجوال جمبه ومشى بأقصى سرعته لأقرب فرع اتصالات .. شرى شريحة جوال جديدة سوى .. ورجع سيارته وحطها بجهازه واتصل على جوال مرام ..
                      رن الخط وأنفاسه تسابق دقات قلبه لين ردت بس بدون كلام : ....................
                      خالد : مرام .. مرام ..

                      ::

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...