رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت السابع والتسعون
نبدا من عند فيصل دق عليه راكان رد :الو
راكان :فيصل ربع ساعه واكون عنك
فيصل ببرود :طيب
وسكر راكان استغرب
من فيصل فيصل بدل ملابسه ياقوت ترش له العطر :ابو اياد مع مين طالع
فيصل يلبس ساعته :راكان ما راح اتاخر
ياقوت مسكت وجهه وبرجاء :حبيبي عشان خاطري لا تخرب علاقتك براكان على موضوع تافه من الماضي .
فيصل :ان شاء الله
ياقوت :اتعشى مع العايلة ولا انتظرك
فيصل :تعشي نص عشى
ياقوت ضمته وهو يحرك يده على ظهرها
:ياقوت نمتي
ياقوت تبعد راسها عن صدره :لا معاك وين كنا
فيصل انحنى باسها
ياقوت نزلت معاه :فيصل لما ترجع جيب خربيط للعيال
فيصل يضحك لانه يعرفها تموت بالخرابيط :قولي لك واجيب
ياقوت تضم ذراعه اكثر :والله للعيال
فيصل :اوكي بجيب كل شئ يا سنفورتي بس بشرط
ياقوت :امر يا نبض قلبي
فيصل اشر على خده ياقوت باست خده
سامر يضحك من وراهم :عندكم خمس بزران وعايشين جوكم يا مراهقين
وغمز لفيصل ياقوت لفت :اذكر ربك حتى لو عندنا دسة بزران راح نبقى عشاق
سامر رجع يضحك بس هذي المره شاركه فيصل بالضحكه
ياقوت تركتهم وراحت لغرفة ام فيصل
سامر :اشوفك متكشخ وين طالع
فيصل :مع راكان تجي
سامر :لا نونو مسوية اومليت على العشا
فيصل :صحه وهنا
سامر ابتسم :على قلبك
فيصل طلع وسامر رجع جلس بالصاله
اما عند ام فيصل اللى جالسه وراس سارة على فخذها وتلعب بشعر سارة اللى تبكي من لما جت قبل العصر :ماما وش اسوي معاه تعبني حتى ما حول يمنعني اطلع من البيت
ام فيصل :يا ماما انت اللى غلطتي بحقه ما يصير تطلعي من بيتك بدون اذنه
سارة بعصبية :والله لاخلي حياته جحيم
ام فيصل :سارة يابنتي الرجال مثل الطفل الحين انت كيف تتعاملي مع عيال فيصل وعيال نور تعملي معاه ترى مصعب يحبك وقلبه ابيض
سارة :ماما كيف تزوجتي بابا الله يرحمه
ام فيصل ابتسمت وهي تتذكر بدر وصارت تحكي لسارة :كان يشتغل بمزرعة جدك وكنت حامل بنور والدكتوره قالت لى لزم امشي كثير حتى تتسهل ولادتي ولما كنت امشي انا وفيصل كل يوم كان بدر الله يرحمه يلمحني من بعيد وصار يحبني لما خطبني بعد ما جبت نور جدك وافق اتزوج بدر كنت بالبداية رافضه بس لما بدر وافق يربي عيالي ارتاح قلبي على اخوانك
تزوجنا وسكنا بشقه فيصل كان ميت من الغيرة علي كيف بتزوج واحد غير ابوه محمد الله يرحمه ما لين قلبه الا لما ولدتكم انت ويارا كنت محتاجه مساعدة حتى اقدر اهتم باربع اطفال وفيصل ما قصر سوى كل شئ يقدر عليه حتى يساعدني ولما تحسن وضع بدر الله يرحمه فيصل ما رضا يسكن معنا حول بجدك يرجع يسكن عندهم بس جدك كان رافض فيصل غصب عنه عاش عندي بالملحق ابوك كان مره حنون ويحبني كان يلف ويلف ويرجع لى كان يعشقني وانا حبه الاول ما عرفت طعم الحب الا مع بدر كان ما يزعل فيصل ابدا عشاني وكان يعامل نور كانها وحده من بناته اهل فيصل ونور بعمرهم ما سالو عنهم
سارة :ماما فيصل ونور سمعت ان اهلهم اغنياء مره
ام فيصل :اي حبيبتي اغنياء بس لاني خفت على نور وفيصل من جشع اخوانهم وعمامهم ما طالبت بالارث
سارة بصدمه :اخوانهم
ام فيصل :انا كنت الزوجة الثانية لمحمد الله يرحمه كان صديق جدك الروح بالروح
سارة :توي ادري فيصل يدري
ام فيصل :فيصل يعرفهم كان دائما يلعب مع عيال اخوانه وخواته
اندق الباب :يمه ادخل
ام فيصل :ادخلي
دخلت ياقوت :يمه موو ناوين تنزلون
سارة تعدلت :الا الحين ننزل
ياقوت :طيب لا تتاخرون
سكرت الباب ونزلت تشوف العيال
اما عند فيصل اللى طلع بسيارة راكان وهو ساكت
راكان :ابو اياد وين تحب نروح
فيصل :اي مكان هادي
راكان :اوكي
قدام بيت اهل راكان :يلا انزل
فيصل نزل وهو يذكر الله على البيت
راكان دخل
فيصل للمجلس :فيصل انا ببدخل اكلم امي والبنات وبرجع لك
فيصل طالع فيه :طيب
راكان دخل داخل فيصل جلس ينتظر فجاءة دخلت وحده مع رجال والبنت بصوت باكي وصراخ :انت واحد بلا اخلاق طلاقني
الرجال عطاها كف قوي طاحت بالارض :صوتك لا ترفعينه يا بنت الكلب
وصار يرفس فيها على بطنها بكل ما اعطه الله من قوة
فيصل طلع من المجلس بسرعه ودف الرجال عن البنت :يا حيوان ابعد عنها
الرجال ضرب فيصل لكمه صار فيصل يتضارب معه والبنت صارت تصارخ
جا راكان قسم الضيوف صار يركض يركض لما سمع صوت الصراخاتها ضرب زوج البنت زوج البنت دف راكان :انت طالق بالثلاثه
وطلع
راكان
قرب من البنت :سديم انت بخير
سديم بالم :آآه راكان خذني للمستشفى
راكان : ضربك
سديم هزت راسها
فيصل وهو يشوف الدم اللى تنزفه :راكان تحرك قومها بالمستشفى وهم جالسين :الحمدلله ارتاحنا من الحقير جاسم
فيصل :كانه موو اول مره يضربها
راكان :ما لها الا اربع شهور متزوجه وراها نجوم الليل بعز الظهر
فيصل :لا حول ولا قوة الا بالله كيف وافقتم كلى كذا شخص سكرجي
راكان :اختيار ابوي وامي ولد خالتي
طلعت الدكتوره :مين زوج المريضه
راكان بخوف:انا اخوها
الدكتوره :مع الاسف ما قدرنا ننقذ الجنين
فيصل :المدام سديم كيف وضعها الحين
الدكتوره :مستقر بعد ساعه تصحى وتقدرو تشوفونها
فيصل :متى نقدر نطلعها
الدكتوره :يوم الاربعاء ان شاء الله
فيصل :شكرا لك دكتورة
الدكتورة راحت وتركتهم فيصل نزل مع راكان سددو الفاتورة دخل راكان لها كنت توها صاحية راكان باس راسها :الحمدلله على سلمتك
سديم بالم :الله يسلمك
راكان جلس ومسك يدها :كذا تخوفينا عليك
سديم :الحمدلله اخيرا ربي استجاب دعائي وخلصت منه
راكان يضحك :هذا اللى هامك
سديم ابتسمت :مين البطل الشجاع اللى انقذني
راكان :امممم البطل هو الدكتور فيصل صديقي واخوي
سديم :راكان جوعانه
راكان :الحين بروح مع فيصل وبنجيب لك احلى عشا
سديم :راكان دخله خليني اشكره
راكان :طيب بس اولا بطلع طرحتك
راكان دور طرحتها لين ما حصلها تلبس وطلع لفيصل :فيصل
فيصل رفع راسه :هلا
راكان :سديم تريد تشوفك
فيصل تلون وجهه :تشوفني
راكان :تريد تشكرك
فيصل :قول لها ما سويت الا الواجب الحمدلله على سلمتها
راكان يسحبه :والله الا تدخل وتسلم عليها
فيصل يحول مع راكان :ما ابي راكان اتركني بلا احراج
راكان فتح الباب ودف فيصل فيصل نزل عيونه بخجل
:السلام عليكم
سديم :وعليكم السلام
فيصل :احم الحمدلله على سلامتك
سديم :الله يسلمك شكرا لك على وقفتك معنا بارك الله فيك
فيصل :اختي لا تشكريني راكان اخوي واعزه وخواته حسبت خواتي عن اذنكم
وطلع
راكان طلع ورا فيصل :ههههههه
فيصل :يلا انا بروح محتاج شئ
راكان : تعال نروح للمطعم نتعشى واوصلك
فيصل :راكان انا بتعشى مع زوجتي وانت اتعشى مع اختك وانتبه لها
راكان :اوكي بس خليني اوصلك
فيصل طلع مع راكان فيصل :وقف عند السوبر ماركة
راكان :ليش
فيصل :باخذ خرابيط للعيال
راكان :ما يحتاج تشتري موو تعطيهم مصروف
فيصل :المصروف للاطفال اللى بعمرهم غلط كل المعلمات اللى عندهم موصين اولياء الامور المصروف على المدرسة ريال واحد مع وجبة من البيت
راكان ابتسم :طيب ليش
فيصل :هذا قانون عندهم
راكان :اتوقع عشان ما يصير غيرة بينهم
فيصل :اشوفك ما اتصلت على اهلك
راكان :امي موو بالبيت وخواتي الصغار عندهم مدارس
فيصل :جيب وحده من المتزوجات تجلس عندها
راكان :كلهم عندهم اطفال
فيصل بعد سكوت :شوف اختك الحين راح تستحي من وجودك لزم يكون معها مره
راكان :وش اسوي
وهم بالسوبر ماركة
فيصل رفع جوالها ودق على سارة سارة ردت :الو
فيصل :في احد حولك
سارة :لا انا بغرفة ماما وش فيك
فيصل :تعرفين راكان صديق مصعب
سارة :لا ايش السالفة
فيصل :اخته بالمستشفى واذا ما عندك مانع اخذك تتعرفي عليها وتسهري معها
سارة بشك:وراك سوالف يا فيصلو
فيصل يضحك :لا سوالف ولا شئ
سارة :اوكي ما عندي مانع امري لله نتعرف عليها
فيصل :اوكي مسافة الطريق واكون عندك
سكر منها :مين اللى مسافة الطريق وتكون عندها
فيصل يمشي مع راكان :هذي اختي سارة زوجة مصعب
راكان :وين مصعب عنها
فيصل يوقف عند الكاشير :هي ومصعب بينهم خلاف جتنا العصر
راكان :صدقني مصعب مستحيل يزعل اختك اكيد هي الغلطانه
فيصل :وانا قلت كذا فيصل حاسب وراكان اخذ لوح شوكلاته وصار ياكل مع فيصل بالسيارة وصل فيصل وراح اشترى عشا له ولاخته رجع كنت جالسة تطالع فيلم :مساء الخير
سديم :مساء النور ليش تاخرت
وهو يفتح الاكل :رحنا السوبر ماركة ووصلت فيصل وجبت عشا
سديم :وش جبت
راكان :بروستد سديم محتاجه انادي لك ممرضه
سديم :لا قرب الطولة وهم ياكلون بينهم الطولة :بنت وش هالشهية اول مره اشوفك تاكلين كذا
سديم وهي تبلع اللقمه :من يومين مووو ماكله اندق الباب راكان مسح يده فتح الباب وطلع :وش رجعك
فيصل :سارة ادخلي
سارة دخلت فيصل :جبت سارة تتعرف على سديم وتسهر معها
راكان بفرح :يعطيك العافية ما قصرت يا ابو اياد
فيصل ضم راكان :راكان هذا واجبي
عند سارة اللى دخلت نزلت الاغراض وكشفت وجهها :صحه وهنا
سديم باستغراب وهي تطالع سارة :مين انت
سارة قربت :موو مهم انا مين
سديم ابتسمت :اول مره اشوفك
سارة جلست على الكنبة :سلامتك
سديم :الله يسلمك
سارة :وش سبب وجودك هنا
سديم بفرح :اليوم زوجي الحقير ضربني وطلقني وطاح اللى ببطني
سارة :اشوفك فرحانه
سديم :ههههه اكيد بفرح ما ضل شئ يبطني بهذك الواطي
سارة تضحك مع سديم :هههههه تصدقيني انت مجنونه زي
سديم :ههههههههه ما عرفتيني بنفسك
اندق الباب سارة لبست النقاب وفتحت :
اسف على الازعاج سديم ام يوسف بتنام عندك محتاجه شئ قبل ما اروح
سديم :موو محتاجه شئ
راكان :عن اذنكم
سديم :اذنك معاك
طلع راكان :الله يستر
فيصل :وش فيه
راكان :يضحكون من اولها
سارة سكرت الباب بالمفتاح ونزلت عبايتها :نسيت اقول لك
اخوك راكان صديق زوجي مصعب وصديق اخوي فيصل
سديم وهي تاكل : الله يعني انت اخت الدكتور فيصل
سارة :لا تسمعك زوجة فيصل
سديم مدت بوزها :موو قصدي شئ
سارة تجلس وهي ترتب شعرها:لا تاكلي كثير راح تصيري بقرة
سديم :ههههههه كنت بقرة بس الحيوان اللى كان عندي خلاني اخسر نص وزني
سارة :ههههههههه انا لو يطلع بيد الحيوان اللى عندي كان سواني بقرة
بعد ما خلصت سديم سارة ساعدتها تغسل يدينها
جلسو يتقهون ويستهبلون
اما عند فيصل اللى دخل على ياقوت كنت تدرس : السلام عليكم
ردت :وعليكم السلام زين جيت
فيصل جلس وسكر كتابها :قومي حطي لى عشا
ياقوت تركت الكتاب :وين كنت
فيصل ينزل شرابه :مع راكان اخته بالمستشفى
ياقوت تاخذ جوال فيصل وتحطه على الشاحن :وش فيها
فيصل :كنت حامل وطاح اللى ببطنها
ياقوت :الله يعوضها
فيصل :آمين يلا انزلي بموت من الجوع
ياقوت نزلت حطت له العشا رجعت لقت فيصل بسابع نومه جلست جنبه حولت تصحي فيصل بس بدون فائدة
اما عند سارة من الصبح دقت على فيصل وطلبت منه يجيب لها ملابس وعباية فيصل وصل ياقوت ووصل الملابس لسارة سارة تهز كتف سديم :سديم سوسو قومي
سديم فزت وهي لسى موو مستوعبة :بسم الله مين انت
سارة تضحك :قومي بسرعه
سديم تذكرت سارة :وين
سارة :نفطر ونصيع شوي
سديم قامت راحت للحمام بدلت ملابسها وطلعت مع سارة وهم بالسيارة سارة جوالها بيدها تراسل سديم :الساعه كم
سارة بدون ما تطالع سديم :باقي عشر دقايق وتصير تسع
سديم :زوجك
سارة :لا
كملو الخطه بصياعتهم بالمول وهم قدام بيت اهل راكان :سارة الله يسعدك انزلي نتغدى سوا
سارة :سديم خلاص انا عطيتك رقمي والجايات اكثر
سديم مسكت يد سارة :اسالك بالله تنزلي
سارة بنرفزه :اوكي بنزل بس ساعه وحده كومار لا تتحرك من هنا ساعه واطلع لك
كومار :اوكي سوير لا تتاخري مثل كل مره
سارة :اوعدك ما اتاخر
نزلت مع سديم اول ما دخلو وهم شايلين اكياس كثير
ام راكان اللى جالسه تتقهوى مع ابو راكان طالعو باستغراب
سديم وسارة :السلام عليكم
ردو :وعلكم السلام
سديم :يمه راكان بالبيت
ام راكان :لا من الصبح طلع وين زوجك
سديم :ليش ما دريتي
ابو راكان يطالع بصمت اول مره يشوف مع سديم احد غريب
ام راكان :وش صاير
سديم :امس جيتكم وجاسم ضربني بقسم الضيوف وطلقني بالثلاث
ابوها بعصبية وقف :وين كنت من امس تدوجين
سارة :عمي بنتك كانت بالمستشفى بسبب طليقها
ام راكان :انت مين
سارة بغرور:انا ام يوسف سارة ال.... زوجة مصعب عبدالله ال......
ام راكان :انت اللى بعاع مصعب اهله عشانها
سارة ابتسمت :اي يا خاله انا سديم راح نتم واقفين
سديم مسكت يد سارة :لا تعالي
وهم جالسين بغرفه هاديه فيها سريرين يتغدون ويضحكون وسارة مسوية فل ميك اب لسديم اندق الباب سديم :مين
بعصبية :انا
سديم فتحت الباب وطلعت له :هلا راكان
راكان :يا مجنونه وين كنت من الصبح ادور عليك وبالي مشغول
سديم :راكان لا تزعل كنت بالسوق مع سارة اشتريت اشوية اغراض
راكان :ما تعرفين تدقين على ولا المجنونه اللى معاك ما ترد على اتصالات اخوها وزوجها ليش
سديم :محد اتصل اكيد جوالها على الصامت
راكان :كيفك الحين
سديم ابتسمت :احسن بكثير
راكان :امي وابوي جان جنونهم
سديم بحزن :وش اسويلهم لما رخصوني لجاسم واجبروني عليه سكتت هم اصلا بعمرهم ما سالو عني امس كنت بروحي محتاجه احد يهتم فيني الغريبه وقفت معاي اكثر من امي اللى من طلعه لطلعه ومن سوق لسوق ومن عمل خيري لعمل خيري ولا ابونا القاسي الا اهم شئ بحياته شغله ومووو داري بشئ
راكان بقهر من دموع اخته
راكان :سديم انا موو طالع بيدي شئ الله يهديهم
سديم :اقدر ارجع
راكان :قولي للمدام سارة بعد اشوي فيصل يجي ياخذها
سديم :طيب
دخلت سارة وهي تاكل :وش فيه اخوك
سديم :ولا شئ كان معصب لانك ما رديتي على جوالك
ويقول فيصل جاي ياخذك
سارة بسرعه وقفت ولبست عبايتها :يلا صار لزم اروح
سديم :وين اخوك جاي
سارة :عندي شغله ضروري اسوية قبل ما يستقبلني الاستاذ مصعب
سديم :اوكي نزلت سديم مع سارة وودعتها عند الباب راحت للمطبخ :روز سويلي كوب شاي اخضر
وهي ماره من عند اهلها مع الشاي الاخضر :سديم قلتي لها
سديم :لا راحت
راكان :وين راحت
سديم رفعت كتوفها :ما اعرف
امها :كان عندك عيد على المكياج ومالك اربع وعشرين ساعه مطلقه
سديم :اي يمه عيد لما اتخلص من ابن اختك الخنزير حتى بسوي حفله وارقص فيها لصبح
طلعت وتركتهم
ريم وديم ماسكين نفسهم لا يضحكون
ام راكان :بنات اخر زمن وقامت
ابو راكان وقف :الحمدلله
وطلع من البيت كله وهو يفتح سيارة فيصل وقف سيارته ونزل ابو راكان طالع بفيصل
: السلام عليكم
ابو راكان :وعليكم السلام
فيصل :حضرتك ابو راكان
ابو راكان قرب منه وصار يسولف مع فيصل
طلع راكان : فيصل
فيصل طالع براكان وابتسم : يبه توقعتك رحت
فيصل :كنا نسولف عند الضغط والسكر
ابو راكان :الا انت وش اصلك
فيصل ابتسم وبفخر :نفس اصلك
ابو راكان ابتسم :وش اسمك الكامل يا ابو اياد
فيصل ابتسم :فيصل محمد حمود ال.....
ابو راكان بصدمه فتح عيونه على اخر شئ :انت فيصل
فيصل سنده وبخوف :ابو راكان بسم الله وش فيك
راكان واقف بصمت
ومصدوم
من اللى سمعه
انتهى البارت توقعاتكم
البارت السابع والتسعون
نبدا من عند فيصل دق عليه راكان رد :الو
راكان :فيصل ربع ساعه واكون عنك
فيصل ببرود :طيب
وسكر راكان استغرب
من فيصل فيصل بدل ملابسه ياقوت ترش له العطر :ابو اياد مع مين طالع
فيصل يلبس ساعته :راكان ما راح اتاخر
ياقوت مسكت وجهه وبرجاء :حبيبي عشان خاطري لا تخرب علاقتك براكان على موضوع تافه من الماضي .
فيصل :ان شاء الله
ياقوت :اتعشى مع العايلة ولا انتظرك
فيصل :تعشي نص عشى
ياقوت ضمته وهو يحرك يده على ظهرها
:ياقوت نمتي
ياقوت تبعد راسها عن صدره :لا معاك وين كنا
فيصل انحنى باسها
ياقوت نزلت معاه :فيصل لما ترجع جيب خربيط للعيال
فيصل يضحك لانه يعرفها تموت بالخرابيط :قولي لك واجيب
ياقوت تضم ذراعه اكثر :والله للعيال
فيصل :اوكي بجيب كل شئ يا سنفورتي بس بشرط
ياقوت :امر يا نبض قلبي
فيصل اشر على خده ياقوت باست خده
سامر يضحك من وراهم :عندكم خمس بزران وعايشين جوكم يا مراهقين
وغمز لفيصل ياقوت لفت :اذكر ربك حتى لو عندنا دسة بزران راح نبقى عشاق
سامر رجع يضحك بس هذي المره شاركه فيصل بالضحكه
ياقوت تركتهم وراحت لغرفة ام فيصل
سامر :اشوفك متكشخ وين طالع
فيصل :مع راكان تجي
سامر :لا نونو مسوية اومليت على العشا
فيصل :صحه وهنا
سامر ابتسم :على قلبك
فيصل طلع وسامر رجع جلس بالصاله
اما عند ام فيصل اللى جالسه وراس سارة على فخذها وتلعب بشعر سارة اللى تبكي من لما جت قبل العصر :ماما وش اسوي معاه تعبني حتى ما حول يمنعني اطلع من البيت
ام فيصل :يا ماما انت اللى غلطتي بحقه ما يصير تطلعي من بيتك بدون اذنه
سارة بعصبية :والله لاخلي حياته جحيم
ام فيصل :سارة يابنتي الرجال مثل الطفل الحين انت كيف تتعاملي مع عيال فيصل وعيال نور تعملي معاه ترى مصعب يحبك وقلبه ابيض
سارة :ماما كيف تزوجتي بابا الله يرحمه
ام فيصل ابتسمت وهي تتذكر بدر وصارت تحكي لسارة :كان يشتغل بمزرعة جدك وكنت حامل بنور والدكتوره قالت لى لزم امشي كثير حتى تتسهل ولادتي ولما كنت امشي انا وفيصل كل يوم كان بدر الله يرحمه يلمحني من بعيد وصار يحبني لما خطبني بعد ما جبت نور جدك وافق اتزوج بدر كنت بالبداية رافضه بس لما بدر وافق يربي عيالي ارتاح قلبي على اخوانك
تزوجنا وسكنا بشقه فيصل كان ميت من الغيرة علي كيف بتزوج واحد غير ابوه محمد الله يرحمه ما لين قلبه الا لما ولدتكم انت ويارا كنت محتاجه مساعدة حتى اقدر اهتم باربع اطفال وفيصل ما قصر سوى كل شئ يقدر عليه حتى يساعدني ولما تحسن وضع بدر الله يرحمه فيصل ما رضا يسكن معنا حول بجدك يرجع يسكن عندهم بس جدك كان رافض فيصل غصب عنه عاش عندي بالملحق ابوك كان مره حنون ويحبني كان يلف ويلف ويرجع لى كان يعشقني وانا حبه الاول ما عرفت طعم الحب الا مع بدر كان ما يزعل فيصل ابدا عشاني وكان يعامل نور كانها وحده من بناته اهل فيصل ونور بعمرهم ما سالو عنهم
سارة :ماما فيصل ونور سمعت ان اهلهم اغنياء مره
ام فيصل :اي حبيبتي اغنياء بس لاني خفت على نور وفيصل من جشع اخوانهم وعمامهم ما طالبت بالارث
سارة بصدمه :اخوانهم
ام فيصل :انا كنت الزوجة الثانية لمحمد الله يرحمه كان صديق جدك الروح بالروح
سارة :توي ادري فيصل يدري
ام فيصل :فيصل يعرفهم كان دائما يلعب مع عيال اخوانه وخواته
اندق الباب :يمه ادخل
ام فيصل :ادخلي
دخلت ياقوت :يمه موو ناوين تنزلون
سارة تعدلت :الا الحين ننزل
ياقوت :طيب لا تتاخرون
سكرت الباب ونزلت تشوف العيال
اما عند فيصل اللى طلع بسيارة راكان وهو ساكت
راكان :ابو اياد وين تحب نروح
فيصل :اي مكان هادي
راكان :اوكي
قدام بيت اهل راكان :يلا انزل
فيصل نزل وهو يذكر الله على البيت
راكان دخل
فيصل للمجلس :فيصل انا ببدخل اكلم امي والبنات وبرجع لك
فيصل طالع فيه :طيب
راكان دخل داخل فيصل جلس ينتظر فجاءة دخلت وحده مع رجال والبنت بصوت باكي وصراخ :انت واحد بلا اخلاق طلاقني
الرجال عطاها كف قوي طاحت بالارض :صوتك لا ترفعينه يا بنت الكلب
وصار يرفس فيها على بطنها بكل ما اعطه الله من قوة
فيصل طلع من المجلس بسرعه ودف الرجال عن البنت :يا حيوان ابعد عنها
الرجال ضرب فيصل لكمه صار فيصل يتضارب معه والبنت صارت تصارخ
جا راكان قسم الضيوف صار يركض يركض لما سمع صوت الصراخاتها ضرب زوج البنت زوج البنت دف راكان :انت طالق بالثلاثه
وطلع
راكان
قرب من البنت :سديم انت بخير
سديم بالم :آآه راكان خذني للمستشفى
راكان : ضربك
سديم هزت راسها
فيصل وهو يشوف الدم اللى تنزفه :راكان تحرك قومها بالمستشفى وهم جالسين :الحمدلله ارتاحنا من الحقير جاسم
فيصل :كانه موو اول مره يضربها
راكان :ما لها الا اربع شهور متزوجه وراها نجوم الليل بعز الظهر
فيصل :لا حول ولا قوة الا بالله كيف وافقتم كلى كذا شخص سكرجي
راكان :اختيار ابوي وامي ولد خالتي
طلعت الدكتوره :مين زوج المريضه
راكان بخوف:انا اخوها
الدكتوره :مع الاسف ما قدرنا ننقذ الجنين
فيصل :المدام سديم كيف وضعها الحين
الدكتوره :مستقر بعد ساعه تصحى وتقدرو تشوفونها
فيصل :متى نقدر نطلعها
الدكتوره :يوم الاربعاء ان شاء الله
فيصل :شكرا لك دكتورة
الدكتورة راحت وتركتهم فيصل نزل مع راكان سددو الفاتورة دخل راكان لها كنت توها صاحية راكان باس راسها :الحمدلله على سلمتك
سديم بالم :الله يسلمك
راكان جلس ومسك يدها :كذا تخوفينا عليك
سديم :الحمدلله اخيرا ربي استجاب دعائي وخلصت منه
راكان يضحك :هذا اللى هامك
سديم ابتسمت :مين البطل الشجاع اللى انقذني
راكان :امممم البطل هو الدكتور فيصل صديقي واخوي
سديم :راكان جوعانه
راكان :الحين بروح مع فيصل وبنجيب لك احلى عشا
سديم :راكان دخله خليني اشكره
راكان :طيب بس اولا بطلع طرحتك
راكان دور طرحتها لين ما حصلها تلبس وطلع لفيصل :فيصل
فيصل رفع راسه :هلا
راكان :سديم تريد تشوفك
فيصل تلون وجهه :تشوفني
راكان :تريد تشكرك
فيصل :قول لها ما سويت الا الواجب الحمدلله على سلمتها
راكان يسحبه :والله الا تدخل وتسلم عليها
فيصل يحول مع راكان :ما ابي راكان اتركني بلا احراج
راكان فتح الباب ودف فيصل فيصل نزل عيونه بخجل
:السلام عليكم
سديم :وعليكم السلام
فيصل :احم الحمدلله على سلامتك
سديم :الله يسلمك شكرا لك على وقفتك معنا بارك الله فيك
فيصل :اختي لا تشكريني راكان اخوي واعزه وخواته حسبت خواتي عن اذنكم
وطلع
راكان طلع ورا فيصل :ههههههه
فيصل :يلا انا بروح محتاج شئ
راكان : تعال نروح للمطعم نتعشى واوصلك
فيصل :راكان انا بتعشى مع زوجتي وانت اتعشى مع اختك وانتبه لها
راكان :اوكي بس خليني اوصلك
فيصل طلع مع راكان فيصل :وقف عند السوبر ماركة
راكان :ليش
فيصل :باخذ خرابيط للعيال
راكان :ما يحتاج تشتري موو تعطيهم مصروف
فيصل :المصروف للاطفال اللى بعمرهم غلط كل المعلمات اللى عندهم موصين اولياء الامور المصروف على المدرسة ريال واحد مع وجبة من البيت
راكان ابتسم :طيب ليش
فيصل :هذا قانون عندهم
راكان :اتوقع عشان ما يصير غيرة بينهم
فيصل :اشوفك ما اتصلت على اهلك
راكان :امي موو بالبيت وخواتي الصغار عندهم مدارس
فيصل :جيب وحده من المتزوجات تجلس عندها
راكان :كلهم عندهم اطفال
فيصل بعد سكوت :شوف اختك الحين راح تستحي من وجودك لزم يكون معها مره
راكان :وش اسوي
وهم بالسوبر ماركة
فيصل رفع جوالها ودق على سارة سارة ردت :الو
فيصل :في احد حولك
سارة :لا انا بغرفة ماما وش فيك
فيصل :تعرفين راكان صديق مصعب
سارة :لا ايش السالفة
فيصل :اخته بالمستشفى واذا ما عندك مانع اخذك تتعرفي عليها وتسهري معها
سارة بشك:وراك سوالف يا فيصلو
فيصل يضحك :لا سوالف ولا شئ
سارة :اوكي ما عندي مانع امري لله نتعرف عليها
فيصل :اوكي مسافة الطريق واكون عندك
سكر منها :مين اللى مسافة الطريق وتكون عندها
فيصل يمشي مع راكان :هذي اختي سارة زوجة مصعب
راكان :وين مصعب عنها
فيصل يوقف عند الكاشير :هي ومصعب بينهم خلاف جتنا العصر
راكان :صدقني مصعب مستحيل يزعل اختك اكيد هي الغلطانه
فيصل :وانا قلت كذا فيصل حاسب وراكان اخذ لوح شوكلاته وصار ياكل مع فيصل بالسيارة وصل فيصل وراح اشترى عشا له ولاخته رجع كنت جالسة تطالع فيلم :مساء الخير
سديم :مساء النور ليش تاخرت
وهو يفتح الاكل :رحنا السوبر ماركة ووصلت فيصل وجبت عشا
سديم :وش جبت
راكان :بروستد سديم محتاجه انادي لك ممرضه
سديم :لا قرب الطولة وهم ياكلون بينهم الطولة :بنت وش هالشهية اول مره اشوفك تاكلين كذا
سديم وهي تبلع اللقمه :من يومين مووو ماكله اندق الباب راكان مسح يده فتح الباب وطلع :وش رجعك
فيصل :سارة ادخلي
سارة دخلت فيصل :جبت سارة تتعرف على سديم وتسهر معها
راكان بفرح :يعطيك العافية ما قصرت يا ابو اياد
فيصل ضم راكان :راكان هذا واجبي
عند سارة اللى دخلت نزلت الاغراض وكشفت وجهها :صحه وهنا
سديم باستغراب وهي تطالع سارة :مين انت
سارة قربت :موو مهم انا مين
سديم ابتسمت :اول مره اشوفك
سارة جلست على الكنبة :سلامتك
سديم :الله يسلمك
سارة :وش سبب وجودك هنا
سديم بفرح :اليوم زوجي الحقير ضربني وطلقني وطاح اللى ببطني
سارة :اشوفك فرحانه
سديم :ههههه اكيد بفرح ما ضل شئ يبطني بهذك الواطي
سارة تضحك مع سديم :هههههه تصدقيني انت مجنونه زي
سديم :ههههههههه ما عرفتيني بنفسك
اندق الباب سارة لبست النقاب وفتحت :
اسف على الازعاج سديم ام يوسف بتنام عندك محتاجه شئ قبل ما اروح
سديم :موو محتاجه شئ
راكان :عن اذنكم
سديم :اذنك معاك
طلع راكان :الله يستر
فيصل :وش فيه
راكان :يضحكون من اولها
سارة سكرت الباب بالمفتاح ونزلت عبايتها :نسيت اقول لك
اخوك راكان صديق زوجي مصعب وصديق اخوي فيصل
سديم وهي تاكل : الله يعني انت اخت الدكتور فيصل
سارة :لا تسمعك زوجة فيصل
سديم مدت بوزها :موو قصدي شئ
سارة تجلس وهي ترتب شعرها:لا تاكلي كثير راح تصيري بقرة
سديم :ههههههه كنت بقرة بس الحيوان اللى كان عندي خلاني اخسر نص وزني
سارة :ههههههههه انا لو يطلع بيد الحيوان اللى عندي كان سواني بقرة
بعد ما خلصت سديم سارة ساعدتها تغسل يدينها
جلسو يتقهون ويستهبلون
اما عند فيصل اللى دخل على ياقوت كنت تدرس : السلام عليكم
ردت :وعليكم السلام زين جيت
فيصل جلس وسكر كتابها :قومي حطي لى عشا
ياقوت تركت الكتاب :وين كنت
فيصل ينزل شرابه :مع راكان اخته بالمستشفى
ياقوت تاخذ جوال فيصل وتحطه على الشاحن :وش فيها
فيصل :كنت حامل وطاح اللى ببطنها
ياقوت :الله يعوضها
فيصل :آمين يلا انزلي بموت من الجوع
ياقوت نزلت حطت له العشا رجعت لقت فيصل بسابع نومه جلست جنبه حولت تصحي فيصل بس بدون فائدة
اما عند سارة من الصبح دقت على فيصل وطلبت منه يجيب لها ملابس وعباية فيصل وصل ياقوت ووصل الملابس لسارة سارة تهز كتف سديم :سديم سوسو قومي
سديم فزت وهي لسى موو مستوعبة :بسم الله مين انت
سارة تضحك :قومي بسرعه
سديم تذكرت سارة :وين
سارة :نفطر ونصيع شوي
سديم قامت راحت للحمام بدلت ملابسها وطلعت مع سارة وهم بالسيارة سارة جوالها بيدها تراسل سديم :الساعه كم
سارة بدون ما تطالع سديم :باقي عشر دقايق وتصير تسع
سديم :زوجك
سارة :لا
كملو الخطه بصياعتهم بالمول وهم قدام بيت اهل راكان :سارة الله يسعدك انزلي نتغدى سوا
سارة :سديم خلاص انا عطيتك رقمي والجايات اكثر
سديم مسكت يد سارة :اسالك بالله تنزلي
سارة بنرفزه :اوكي بنزل بس ساعه وحده كومار لا تتحرك من هنا ساعه واطلع لك
كومار :اوكي سوير لا تتاخري مثل كل مره
سارة :اوعدك ما اتاخر
نزلت مع سديم اول ما دخلو وهم شايلين اكياس كثير
ام راكان اللى جالسه تتقهوى مع ابو راكان طالعو باستغراب
سديم وسارة :السلام عليكم
ردو :وعلكم السلام
سديم :يمه راكان بالبيت
ام راكان :لا من الصبح طلع وين زوجك
سديم :ليش ما دريتي
ابو راكان يطالع بصمت اول مره يشوف مع سديم احد غريب
ام راكان :وش صاير
سديم :امس جيتكم وجاسم ضربني بقسم الضيوف وطلقني بالثلاث
ابوها بعصبية وقف :وين كنت من امس تدوجين
سارة :عمي بنتك كانت بالمستشفى بسبب طليقها
ام راكان :انت مين
سارة بغرور:انا ام يوسف سارة ال.... زوجة مصعب عبدالله ال......
ام راكان :انت اللى بعاع مصعب اهله عشانها
سارة ابتسمت :اي يا خاله انا سديم راح نتم واقفين
سديم مسكت يد سارة :لا تعالي
وهم جالسين بغرفه هاديه فيها سريرين يتغدون ويضحكون وسارة مسوية فل ميك اب لسديم اندق الباب سديم :مين
بعصبية :انا
سديم فتحت الباب وطلعت له :هلا راكان
راكان :يا مجنونه وين كنت من الصبح ادور عليك وبالي مشغول
سديم :راكان لا تزعل كنت بالسوق مع سارة اشتريت اشوية اغراض
راكان :ما تعرفين تدقين على ولا المجنونه اللى معاك ما ترد على اتصالات اخوها وزوجها ليش
سديم :محد اتصل اكيد جوالها على الصامت
راكان :كيفك الحين
سديم ابتسمت :احسن بكثير
راكان :امي وابوي جان جنونهم
سديم بحزن :وش اسويلهم لما رخصوني لجاسم واجبروني عليه سكتت هم اصلا بعمرهم ما سالو عني امس كنت بروحي محتاجه احد يهتم فيني الغريبه وقفت معاي اكثر من امي اللى من طلعه لطلعه ومن سوق لسوق ومن عمل خيري لعمل خيري ولا ابونا القاسي الا اهم شئ بحياته شغله ومووو داري بشئ
راكان بقهر من دموع اخته
راكان :سديم انا موو طالع بيدي شئ الله يهديهم
سديم :اقدر ارجع
راكان :قولي للمدام سارة بعد اشوي فيصل يجي ياخذها
سديم :طيب
دخلت سارة وهي تاكل :وش فيه اخوك
سديم :ولا شئ كان معصب لانك ما رديتي على جوالك
ويقول فيصل جاي ياخذك
سارة بسرعه وقفت ولبست عبايتها :يلا صار لزم اروح
سديم :وين اخوك جاي
سارة :عندي شغله ضروري اسوية قبل ما يستقبلني الاستاذ مصعب
سديم :اوكي نزلت سديم مع سارة وودعتها عند الباب راحت للمطبخ :روز سويلي كوب شاي اخضر
وهي ماره من عند اهلها مع الشاي الاخضر :سديم قلتي لها
سديم :لا راحت
راكان :وين راحت
سديم رفعت كتوفها :ما اعرف
امها :كان عندك عيد على المكياج ومالك اربع وعشرين ساعه مطلقه
سديم :اي يمه عيد لما اتخلص من ابن اختك الخنزير حتى بسوي حفله وارقص فيها لصبح
طلعت وتركتهم
ريم وديم ماسكين نفسهم لا يضحكون
ام راكان :بنات اخر زمن وقامت
ابو راكان وقف :الحمدلله
وطلع من البيت كله وهو يفتح سيارة فيصل وقف سيارته ونزل ابو راكان طالع بفيصل
: السلام عليكم
ابو راكان :وعليكم السلام
فيصل :حضرتك ابو راكان
ابو راكان قرب منه وصار يسولف مع فيصل
طلع راكان : فيصل
فيصل طالع براكان وابتسم : يبه توقعتك رحت
فيصل :كنا نسولف عند الضغط والسكر
ابو راكان :الا انت وش اصلك
فيصل ابتسم وبفخر :نفس اصلك
ابو راكان ابتسم :وش اسمك الكامل يا ابو اياد
فيصل ابتسم :فيصل محمد حمود ال.....
ابو راكان بصدمه فتح عيونه على اخر شئ :انت فيصل
فيصل سنده وبخوف :ابو راكان بسم الله وش فيك
راكان واقف بصمت
ومصدوم
من اللى سمعه
انتهى البارت توقعاتكم
تعليق