روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الاقحوان
    عضو ماسي
    • May 2016
    • 1160

    #21
    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    كملي روايتك الرائعه
    بس عندي لك ملحوظه زغنونه:)
    لو تصغري حجم الخط لحتى من يقرأ الروايه يقرأها بطريقه مريحه اكتر
    تحياتي لك

    تعليق

    • sara.5566
      عـضـو
      • Jun 2016
      • 8

      #22
      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      بنات اقرو رواية روحي لن تهدأ حتى انتقم الروايه جميله بس تبي دعمكم

      تعليق

      • جيهانن المغيزوي
        عـضـو
        • Feb 2016
        • 7

        #23
        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        روايه جممميل؛وبارت جمميل استمتعت_كمممممممممملي
        .
        .
        .
        ' ومعليش تذكريين المواعيد اللي راح تنزليين فيها !!

        تعليق

        • جيهانن المغيزوي
          عـضـو
          • Feb 2016
          • 7

          #24
          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          المشاركة الأصلية بواسطة الاقحوان
          كملي روايتك الرائعه
          بس عندي لك ملحوظه زغنونه:)
          لو تصغري حجم الخط لحتى من يقرأ الروايه يقرأها بطريقه مريحه اكتر
          تحياتي لك
          #حسسيت الخط جدا مناسب وماازعجني ابد

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            #25
            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            واخيرا رجعتي طولتي كثير بعد الرواية الاولى . ما صدقت يوم شفت رواية بإسمك
            البارت جميلة جدااا بمعنى الكلمة استمري ياقلبي

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              #26
              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              المشاركة الأصلية بواسطة الاقحوان
              كملي روايتك الرائعه
              بس عندي لك ملحوظه زغنونه:)
              لو تصغري حجم الخط لحتى من يقرأ الروايه يقرأها بطريقه مريحه اكتر
              تحياتي لك
              تسلمين ياقلبي وانتي الاروع
              من عيوني

              تعليق

              • rabaaa
                عضو متألق
                • Sep 2015
                • 274

                #27
                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                المشاركة الأصلية بواسطة جيهانن المغيزوي
                روايه جممميل؛وبارت جمميل استمتعت_كمممممممممملي
                .
                .
                .
                ' ومعليش تذكريين المواعيد اللي راح تنزليين فيها !!
                انتي الاجمل اكيد
                بنسبة لمواعيد التنزيل راح يكون الخميس بس لو شفت ردود وحماس راح يكون قبل كذه

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  #28
                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                  واخيرا رجعتي طولتي كثير بعد الرواية الاولى . ما صدقت يوم شفت رواية بإسمك
                  البارت جميلة جدااا بمعنى الكلمة استمري ياقلبي
                  هلا والله نورتي
                  تسلمين ياقلبي وان شاء الله تعجبك الرواية وتنال على رضاكي

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    #29
                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    مقطتفات من البارت الثاني
                    قامت وهيا تصارخ سمعوا صوتها وبسرعة راحوا على غرفتها . كنت مفجوعة وباين على وجههها الخوف
                    جيهان حضنتها : بسم الله عليم يابنتي . وش فيكي
                    ريم بخوف: يمه وين راكان شفت حلم مو زين
                    جيهان طالعت في روان وهيا خايفة على ريم
                    ريم بخوف: يمه ليش ما تردين

                    شهد: انتظري أقوم اساعدك
                    قاموا منير وشهد على المطبخ.منيرة كانت تصلح الشاي وشهد تحط الكيك في الصحون اللى الزمن لعب فيهم
                    شهد: أقول منيرة
                    منيرة: هلا
                    شهد: وش تفكرين تدخلين لو تخرجتي من المدرسة


                    عبدالمحسن بستغراب: عن مين تتكلموا
                    روان : ماعليك مننا بابا
                    ريم تحس نفسها مخنوقة: روان وش رايك نطلع احس نفسي مخنوقة
                    روان تلعب في جوالها: اوكي مو مشكلة
                    ريم : خلاص اجل نخلي راكان يوصلنا
                    عبدالمحسن عصب: ريم اعقلي يا ريم . بس يكفى افهمي الموضوع . راكان مات والله العظيم ماتتت . ادعى له بدال ما تسوين كذه بس

                    أبو رامي: الله يسلمك .ليش واقف في الشمس
                    سعيد: طال عمرك علشان رامي لو جاء وما لقاني هنا راح يخصم من راتبي
                    أبو رامي :ما عليك منه .هددك بشي ثاني
                    سعيد نزل راسه:مهددني ببناتي طال عمرك
                    أبو رامي مصدوم :ايش
                    سعيد:يقول يبي يتزوج وحده فيهم لمدة شهر وبعدين يطلقها ويعطيني مليون
                    أبو رامي: الله يلعن ابليسك يا رامي لكن الغلط موعليكي لوحدك على أسماء اللي ما عرفت تربيك .ماعليك منه سعيد وانا راح ارويك فيه اليوم

                    رامي ببرود:حمد الله على سلامتك
                    أبو رامي: الله لا يبارك فيك ابعد عن سعيد احسن لك
                    رامي ضحكك :مسرع ما قالك حبيب البابا
                    أبو رامي بعصبية : انا قلت اللي عندي وانتهى الكلام اللي بيننا


                    روان: عيون رونه
                    ريم بتردد: ممكن سوال
                    روان ببتسامة: ايه قولي وش عندك
                    ريم ما زالت متردده: عادي لو استخدمنا مشاعرناا علشان نحل مشاكل الناس
                    روان تعدل جلستها: كيف يعنى
                    ريم تلعب باصابيعها : يعنى علشان اساعد بنت لازم استخدم مشاعري في الموضوع

                    رامي ضحك بقوة وبعدين بجد :انتي اللي جبت لنفسك يا سعيد
                    رفع جواله وكلم الحارس حقه
                    رامي: اسمع احمد ابي وحده من بنت سعيد أي وحده الحين الحين تروح عند مدرسة البنات وتجيب لي وحده فيهم ولا تجيب االلي في الابتدائي سمعت
                    الحارس: طال عمرك هذا يعتبر اختطاف
                    رامي بعصبية: اقولك تجيبها الحين تسمع ولا اطلع من السماعة وافهمك


                    منال نزلت من خدها دمعت : طلعت حتى هيا كذبه زي امي وابوي خلاص راحت
                    جدة منيرة: منال وش هذا الكلام
                    منال طالعت في الجدران: نفس الموقف يتكرر مره ثانية بس سنين . قبل سنتين ماما قالت وانا راجعه راح اجيب لك حلويات والعاب وراحت وماعدا شفت وجهها واليوم الصبح منيرة قالت راح تجيب لي حلويات وماعدا شفت وجهها

                    انتظروا البارت الخميس المقبل باذن الله

                    تعليق

                    • Armel
                      عـضـو
                      • Jul 2016
                      • 5

                      #30
                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      البارت حده عجيييب وروعه
                      وماني قادره انطر البارت الياي
                      نزلييي البارت الياي بسرعه تحمست

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...