رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[118]ارت
سالم يضرب خده: جسار جسار كلمني جسار لا تسكر عيونك جسار
لجين ع طول دقة ع الإسعاف
سالم يحاول يصحي جسار لو يقدر يشيله و يروح فيه المستشفى بس يخاف يكون عنده كسور
.............. وصل الإسعاف ................
شالوا جسار
لجين مسكت سالم
سالم ناظرها و مسك يدها و ركبوا السيارة و حركوا ورا الإسعاف وهم خايفين
&&& في الڤلا &&&
دخلت سيارة السواق ..
ريوف نزلت بسرعة و دخلت داخل و طلعت فوق دورتها ما لقتها نزلت تحت وراحت للخدم
ريوف: هاي
الكل: هاي
ريوف: شفتوا الكام حقي
وحدة من الخدم: يس مدام في قبو تحت انا حطي فوق الرف
ريوف: اوك ثنكس
طلعت و راحت للقبو و اول ما فتحت الباب انصدمة من الشخصين اللي معطينها ظهرهم
بدر: هذا القبو حقهم
سامي: واو ما توقعت البنات يسوون كذا
بدر: ههههه و اخس بعد
ريوف بخوف: انتو ايش تسوون هنا
لفوا عليها بصدمه
ريوف رفعت الطرحه و تحجبت: بدر !!
بدر و سامي: ................................لا رد
ريوف بعصبية: انتو ايش تسوون هنا
بدر حط يده ع شعره من ورا: احم دقيت ع دانه و سألتها اذا بتجون الفلا قالت لي لا فجيت اوري سامي الفلا الحلوة
ريوف ناظرت سامي
سامي ابتسم: كيفك ريوف
ريوف: الحمد لله .. و بأذن مين ؟؟
بدر راح لها و بتمسكن: عادي زوجتي ما تقولي لا
ريوف لفت عليه: ع كيفك هو
بدر تفشل
سامي: كاك قصفة ام الجبهه
ريوف: يلا انت وياه تفضلوا
سامي: بس يرويني بقية الفلا و نطلع
ريوف: لا
بدر: روووفففه
ريوف ما قدرة ترفضه: اوك بس بسرعه و انا بقعد انتظركم
بدر: اوك
ريوف اخذت الكام حقها و طلعت و جلست في الحديقه
بدر روا سامي الملحق و ملعب كرة السلة و القدم و الطائرة و طلعوا
سامي: بصراحة اهنيييييييييييييييكم
ريوف بخجل: شكرا
سامي: ما توقعت هذا يطلع منكم
ريوف ابتسمت
بدر: شياطين
ريوف: لو سمحت
بدر وبغزل: و احلا شياطين
ريوف: ايه كذا اوك
بدر: يلا نستأذنك مع انك خربتي علينا و كنا راح نلعب بلاي ستيشن و نسبح بس خربتي علينا
ريوف: ايه عشان تذبحكم ريناد
بدر + سامي: ليش ؟؟
ريوف: يا ويل اللي يمسك البلاي ستيشن حقها ولا اشرطتها
بدر: يلا الحمد لله اننا ما مسكناها
ريوف: مع السلامة
بدر: مع السلامة
طلعوا
&&& في المستشفى &&&
سالم و لجين قاعدين ع اعصابهم
سالم رايح جاي رايح جاي و لجين تهدي فيه
شافوا اهل جسار جايين
ام جسار: يما وليدي
بو جسار راح لسالم: وينه
سالم: داخل
بو جسار: لطفك يا رب
ام جسار راحت للجين: كله منك كله منك و من سحرك
لجين استغربت منها
بو جسار يسحبها: كافي فضايح يا ام جسار
ام جسار: كله منها لو انه مو ساحرته ما سوا الحادث
بو جسار: اذكري ربك يا مراه
ام جسار: ان لله وان اليه راجعون
بو جسار بإحراج: معليش يا بنتي
لجين هزت راسها
واحد من اخوانه: كيف سوا الحادث ؟؟
سالم بكذب: واحد اعترض طريقه و حاول يبعد عنه و صدم في العامود و الحمد لله ان كنا قريبين من الحادث
لجين ناظرة سالم بصدمه
اخو جسار (ص) ما صدق كلام سالم و تذكر قبل كم ساعة ( كان نازل من فوق و سمع اخوه يتكلم تلفون
جسار: المهم اعرف لي وين بروحون و انا بروح عندهم .................................... وين أي مطعم ...................... ايه ايه عرفته............ مسوي فيها رومانسي وهو من جنبها ................. خلاص دقايق و انا هناك ............. سكر منه
اخوه ( ص) نزل
جسار جاء يطلع
اخوه (ص) : وين رايح امي مسويه غداء
جسار لف عليه و بخبث: بعدين تعرف
و طلع
اخوه " الله يستر منك " )
بو جسار قعد يدعي لجسار
لجين سحبت سالم : ليش تكذب
سالم بهمس: ايش تبيني اقول لهم كان ناوي يقتلني و انا اللي ساعدته لا ما ابي اطيحه من عينهم
لجين لفت وجها بقهر و تمتمت: كان راح يا خذك مني
سالم سمعها و ابتسم
............... بعد ساعات طويلة .................
طلع الدكتور و تجمع عليه الكل الا لجين
بو جسار: طمني يا دكتور كيفه ولدي
الدكتور بتعب: احنى سوينا اللي علينا و الحمد لله كسور خفيفه وو
ام جسار: و شنو ؟؟
الكل خاف
الدكتور بأسف: ما اخفيكم الضربة جات قوية ع العامود الفقري وو بسببها صار عنده شلل نصفي
ام جسار صرخة و طاحت مغمى عليها
اخوانه مسكوا امهم: يما يما هدي يما
جو الممرضات و شالوها
بو جسار: ان لله و ان اليه راجعون
سالم ضرب يده بقوه ع الجدار
لجين تهديه: قول لا اله الا الله هذا قدره
سالم: لا اله الا الله .. ان لله و ان اليه راجون راح لدكتور دكتور اقدر ادخل له
الدكتور: ايه تقدر بس هو الحين نايم اتمنى ما تزعجونه
و مشا
سالم جاء بيدخل تذكر لجين راح لها: ارجعك البيت
لجين: لالا ماله داعي بكلم علي و لا حاتم يجوني انت خلك عند جسار
سالم: متأكده بتكونين بخير
لجين مسكت يده تطمنه: تطمن
سالم ابتسم و ما حب يروح قبل ما تروح
جاء حاتم و سلم ع سالم: ما يشوف شر
سالم: الشر ما يجيك
حاتم: يلا لجين
سالم: انتبه عليها
حاتم: لا توصي حريص
سالم ابتسم: بقعد عنده شوي بعدين بجي اخذك
لجين هزت راسها و راحت مع حاتم
سالم راح لجسار
&&& في قصر بو سامي &&& س 9 م
زهرة قررت تبدأ صفحه جديدة مع سامي و ولدهم و تنسيه اسيل هي واثقه من جمالها بس المشكله ان سامي ما يعبر جمالها .. كانت مرتبه الجناح ع الاخر و متزينه و متعطره بأحلا العطور و لابسه فستان احمر لنص الفخذ و مكياجها الرايق اللي مزودها جمال و روجها الصارخ و عيونها اللي تذوب يعني بالمختصر تجننننننن ...
كانت محطيه ورود ع السرير ع شكل قلب و الشموع من حولهم و مشغله اغنيه مكسيكيه يعني الجو رومانسي بمعنى الكلمه.. طبعا كل هذا بمساعدة بدور و تعليماتها سوتها بحذافيرها و الحين قاعدة تستناه ..
دخل سامي الجناح حاس انه مشتاق لها اليوم كله ما شافها
زهرة قامت بتروح له
سامي ما انتبه لشي و ع طول راح للغرفة اللي فيها صور اسيل بس قبل ما يدخلها حس بزهرة تضمه من ورا بدلع تكهرب و لف عليها وبلع ريقه في النهاية هو رجل
زهرة لفت يدها حول رقبته وبدلع: ما تبي تسلم قبل
سامي ساكت
زهرة بجرائه باست شفته
سامي انصدم من جراءتها
زهرة طبعا مستحيه بس هذي تعليمات بدور و بهمس يذوب: اشتقت لك
سامي " هذي ايش فيها .. سامي لا تنسى وراك اسيل "
زهرة: ما ودك نتعشى سوا
سامي بجمل متقطعه: مت ع شي
زهرة وبنفس الهمس: بس هالمره غير معي
سامي " هذي ايش تبي مني بالضبط " تحمحم: احم زهرة فيك شي مسخنه
زهرة بزعل مصطنع و دلع اقوا: الحين انا متزينه لك و مستانسه و عندي لك خبر يطيرك من الفرحة و تقولي كذا
سامي قاعد يحاول ما يطيح في شباكها " سامي يا مجنون روحك داخل الغرفة اللي وراك ": طيب و ايش هو الخبر ويقلدها اللي بطيرني من الفرحه
زهرة وهي لسا محاوطة رقبته و بدلع: لا وشددت ع الام اول نتعشى بعدين اقولك
سامي بحزم: زهرة
زهرة ما تبي تعكر مزاجها: لهدرجه مستعجل
سامي لف وجهه ما يبي يذوب من نظراتها
زهرة بخجل: انا حامل
سامي " انا ما سمعت الكلمة زين صح " لف عليها: ايش قلتي
زهرة ابتسمت: انا حامل
سامي انصدم وبعدها عنه: تكذبين صح
زهرة انصدمة من ردة فعله: سامي ايش فيك
سامي راح لها و بعصبية مسكها من زندها: زهرة تكلمي انتي قاعدة تمزحين صح
زهرة تحاول تبعدت يده عنها: لا ما امزح انا من جدي لفت وجها ما توقعت ردت فعلك راح تكون كذا
سامي بهمس: ك يف حامل ؟؟
زهرة لفت عليه بصدمه: انت شتقول كيف يعني كيف حامل .. انا حامل بولدك او ببنتك !؟!؟
سامي بعد عنها و جلس ع الكنبه ومسك راسه بألم
زهرة جلست مقابله باستغراب: سام حبيبي ايش فيك
سامي بهمس ما سمعته: خنتها خنتها ناظرها و انتي ايش دراك ؟؟
زهرة: رحت اليوم مع بدور للمستشفى و تأكدت
سامي بتفكير: تقدرين تنزلينه
زهرة بصدمه: نعم ؟؟؟؟؟
سامي وقف: ما امدانا شهر الا و انتي حامل كيف لو قعدنا سنه
زهرة وقفت: سامي بالله هذا ردة فعل واحد بصير اب قريب
سامي: ما ابيه نزليه
و طلع
زهرة قعدت لحظات مو مستوعبه جلست ع الكنبه بصدمه وضحكت باستهزاء: هه هه هه غطت وجها بيدها وقعدت تبكي بقهر سحبت جوالها و دقت ع بدور
بدور بهمس لان سلطان نايم جنبها: هلا
زهرة وصوتها مليان بكي: اهئ اهئ بدور تعالي بسرعه
بدور فزت: زهرة ايش فيك
زهرة: تعالي و سكرة
طبعا بدور نايمه عند اهلها اليوم
ثواني و دخلت بدور الجناح شافت زهرة تبكي راحت لها بسرعه: زوز زوز ايش فيك زووز
زهرة رمت نفسها بحضنها وقعدت تبكي و حكت لها السالفة
بدور مصدومه من اخوها : سامي سوا كذا
زهرة هزت راسها: قلت لك ما في فايده
بدور باصرار: و انا اقول لا تيأسيين ان الله مع الصابرين
زهرة رجعت تبكي
&&& في قصر بو خالد &&&
خالد: كيفه صاحبك
سالم: الحمد لله
علي بهدوء: ما يشوف شر
سالم: الشر ما يجيك .. الا وين لوجي
لجين: هلا والله
سلمت عليه و جلست جنبه: كيف جسار
سالم: الحمد لله يلا البسي عبايتك
خالد: اقعد يا رجال و ريح من الصبح و انت في المستشفى
سالم قام: خليها مره ثانيه
قامت لجين و لبست عبايتها و طلعت مع سالم
سالم كان يفكر بجسار
لجين: تبي الصدق سلوم
سالم لف عليها باهتمام
لجين: احس ان جسار يستاهل اللي جاه
سالم بحزم: لا يا لجين ما يصير تتشمتين في الرجال
لجين: والله يستاهل كان راح يصدمك عشان تموت لفت وجها ليته مات
سالم: لجين
لجين ما ردت عليه
سالم يغير الجو مسك يدها: ان شاء الله عجبك المطعم
لجين لفت عليه: ايه تسلم بس لو جساروه..
سالم قاطعها: خلاص
لجين سكتت
( اليوم الثاني )
&&& في المستشفى &&&
*** عند جسار ***
كان عنده سالم و اخوانه و ابوه و امه
الدكتور كان يقرا ملف جسار
جسار بتعب: دكتور
الدكتور: هلا
جسار: دكتور ما احس برجلي
الكل نزل راسه
الدكتور سكت شوي: انت ايمانك بالله قوي و ما اتوقع ان مثل هذا الشي راح يأثر عليك
جسار خاف
الدكتور بهدوء: انت عندك شلل نصفي
جسار ناظره بصدمه: لا هه مستحيل انت قاعد تستهبل صح
سالم يضرب خده: جسار جسار كلمني جسار لا تسكر عيونك جسار
لجين ع طول دقة ع الإسعاف
سالم يحاول يصحي جسار لو يقدر يشيله و يروح فيه المستشفى بس يخاف يكون عنده كسور
.............. وصل الإسعاف ................
شالوا جسار
لجين مسكت سالم
سالم ناظرها و مسك يدها و ركبوا السيارة و حركوا ورا الإسعاف وهم خايفين
&&& في الڤلا &&&
دخلت سيارة السواق ..
ريوف نزلت بسرعة و دخلت داخل و طلعت فوق دورتها ما لقتها نزلت تحت وراحت للخدم
ريوف: هاي
الكل: هاي
ريوف: شفتوا الكام حقي
وحدة من الخدم: يس مدام في قبو تحت انا حطي فوق الرف
ريوف: اوك ثنكس
طلعت و راحت للقبو و اول ما فتحت الباب انصدمة من الشخصين اللي معطينها ظهرهم
بدر: هذا القبو حقهم
سامي: واو ما توقعت البنات يسوون كذا
بدر: ههههه و اخس بعد
ريوف بخوف: انتو ايش تسوون هنا
لفوا عليها بصدمه
ريوف رفعت الطرحه و تحجبت: بدر !!
بدر و سامي: ................................لا رد
ريوف بعصبية: انتو ايش تسوون هنا
بدر حط يده ع شعره من ورا: احم دقيت ع دانه و سألتها اذا بتجون الفلا قالت لي لا فجيت اوري سامي الفلا الحلوة
ريوف ناظرت سامي
سامي ابتسم: كيفك ريوف
ريوف: الحمد لله .. و بأذن مين ؟؟
بدر راح لها و بتمسكن: عادي زوجتي ما تقولي لا
ريوف لفت عليه: ع كيفك هو
بدر تفشل
سامي: كاك قصفة ام الجبهه
ريوف: يلا انت وياه تفضلوا
سامي: بس يرويني بقية الفلا و نطلع
ريوف: لا
بدر: روووفففه
ريوف ما قدرة ترفضه: اوك بس بسرعه و انا بقعد انتظركم
بدر: اوك
ريوف اخذت الكام حقها و طلعت و جلست في الحديقه
بدر روا سامي الملحق و ملعب كرة السلة و القدم و الطائرة و طلعوا
سامي: بصراحة اهنيييييييييييييييكم
ريوف بخجل: شكرا
سامي: ما توقعت هذا يطلع منكم
ريوف ابتسمت
بدر: شياطين
ريوف: لو سمحت
بدر وبغزل: و احلا شياطين
ريوف: ايه كذا اوك
بدر: يلا نستأذنك مع انك خربتي علينا و كنا راح نلعب بلاي ستيشن و نسبح بس خربتي علينا
ريوف: ايه عشان تذبحكم ريناد
بدر + سامي: ليش ؟؟
ريوف: يا ويل اللي يمسك البلاي ستيشن حقها ولا اشرطتها
بدر: يلا الحمد لله اننا ما مسكناها
ريوف: مع السلامة
بدر: مع السلامة
طلعوا
&&& في المستشفى &&&
سالم و لجين قاعدين ع اعصابهم
سالم رايح جاي رايح جاي و لجين تهدي فيه
شافوا اهل جسار جايين
ام جسار: يما وليدي
بو جسار راح لسالم: وينه
سالم: داخل
بو جسار: لطفك يا رب
ام جسار راحت للجين: كله منك كله منك و من سحرك
لجين استغربت منها
بو جسار يسحبها: كافي فضايح يا ام جسار
ام جسار: كله منها لو انه مو ساحرته ما سوا الحادث
بو جسار: اذكري ربك يا مراه
ام جسار: ان لله وان اليه راجعون
بو جسار بإحراج: معليش يا بنتي
لجين هزت راسها
واحد من اخوانه: كيف سوا الحادث ؟؟
سالم بكذب: واحد اعترض طريقه و حاول يبعد عنه و صدم في العامود و الحمد لله ان كنا قريبين من الحادث
لجين ناظرة سالم بصدمه
اخو جسار (ص) ما صدق كلام سالم و تذكر قبل كم ساعة ( كان نازل من فوق و سمع اخوه يتكلم تلفون
جسار: المهم اعرف لي وين بروحون و انا بروح عندهم .................................... وين أي مطعم ...................... ايه ايه عرفته............ مسوي فيها رومانسي وهو من جنبها ................. خلاص دقايق و انا هناك ............. سكر منه
اخوه ( ص) نزل
جسار جاء يطلع
اخوه (ص) : وين رايح امي مسويه غداء
جسار لف عليه و بخبث: بعدين تعرف
و طلع
اخوه " الله يستر منك " )
بو جسار قعد يدعي لجسار
لجين سحبت سالم : ليش تكذب
سالم بهمس: ايش تبيني اقول لهم كان ناوي يقتلني و انا اللي ساعدته لا ما ابي اطيحه من عينهم
لجين لفت وجها بقهر و تمتمت: كان راح يا خذك مني
سالم سمعها و ابتسم
............... بعد ساعات طويلة .................
طلع الدكتور و تجمع عليه الكل الا لجين
بو جسار: طمني يا دكتور كيفه ولدي
الدكتور بتعب: احنى سوينا اللي علينا و الحمد لله كسور خفيفه وو
ام جسار: و شنو ؟؟
الكل خاف
الدكتور بأسف: ما اخفيكم الضربة جات قوية ع العامود الفقري وو بسببها صار عنده شلل نصفي
ام جسار صرخة و طاحت مغمى عليها
اخوانه مسكوا امهم: يما يما هدي يما
جو الممرضات و شالوها
بو جسار: ان لله و ان اليه راجعون
سالم ضرب يده بقوه ع الجدار
لجين تهديه: قول لا اله الا الله هذا قدره
سالم: لا اله الا الله .. ان لله و ان اليه راجون راح لدكتور دكتور اقدر ادخل له
الدكتور: ايه تقدر بس هو الحين نايم اتمنى ما تزعجونه
و مشا
سالم جاء بيدخل تذكر لجين راح لها: ارجعك البيت
لجين: لالا ماله داعي بكلم علي و لا حاتم يجوني انت خلك عند جسار
سالم: متأكده بتكونين بخير
لجين مسكت يده تطمنه: تطمن
سالم ابتسم و ما حب يروح قبل ما تروح
جاء حاتم و سلم ع سالم: ما يشوف شر
سالم: الشر ما يجيك
حاتم: يلا لجين
سالم: انتبه عليها
حاتم: لا توصي حريص
سالم ابتسم: بقعد عنده شوي بعدين بجي اخذك
لجين هزت راسها و راحت مع حاتم
سالم راح لجسار
&&& في قصر بو سامي &&& س 9 م
زهرة قررت تبدأ صفحه جديدة مع سامي و ولدهم و تنسيه اسيل هي واثقه من جمالها بس المشكله ان سامي ما يعبر جمالها .. كانت مرتبه الجناح ع الاخر و متزينه و متعطره بأحلا العطور و لابسه فستان احمر لنص الفخذ و مكياجها الرايق اللي مزودها جمال و روجها الصارخ و عيونها اللي تذوب يعني بالمختصر تجننننننن ...
كانت محطيه ورود ع السرير ع شكل قلب و الشموع من حولهم و مشغله اغنيه مكسيكيه يعني الجو رومانسي بمعنى الكلمه.. طبعا كل هذا بمساعدة بدور و تعليماتها سوتها بحذافيرها و الحين قاعدة تستناه ..
دخل سامي الجناح حاس انه مشتاق لها اليوم كله ما شافها
زهرة قامت بتروح له
سامي ما انتبه لشي و ع طول راح للغرفة اللي فيها صور اسيل بس قبل ما يدخلها حس بزهرة تضمه من ورا بدلع تكهرب و لف عليها وبلع ريقه في النهاية هو رجل
زهرة لفت يدها حول رقبته وبدلع: ما تبي تسلم قبل
سامي ساكت
زهرة بجرائه باست شفته
سامي انصدم من جراءتها
زهرة طبعا مستحيه بس هذي تعليمات بدور و بهمس يذوب: اشتقت لك
سامي " هذي ايش فيها .. سامي لا تنسى وراك اسيل "
زهرة: ما ودك نتعشى سوا
سامي بجمل متقطعه: مت ع شي
زهرة وبنفس الهمس: بس هالمره غير معي
سامي " هذي ايش تبي مني بالضبط " تحمحم: احم زهرة فيك شي مسخنه
زهرة بزعل مصطنع و دلع اقوا: الحين انا متزينه لك و مستانسه و عندي لك خبر يطيرك من الفرحة و تقولي كذا
سامي قاعد يحاول ما يطيح في شباكها " سامي يا مجنون روحك داخل الغرفة اللي وراك ": طيب و ايش هو الخبر ويقلدها اللي بطيرني من الفرحه
زهرة وهي لسا محاوطة رقبته و بدلع: لا وشددت ع الام اول نتعشى بعدين اقولك
سامي بحزم: زهرة
زهرة ما تبي تعكر مزاجها: لهدرجه مستعجل
سامي لف وجهه ما يبي يذوب من نظراتها
زهرة بخجل: انا حامل
سامي " انا ما سمعت الكلمة زين صح " لف عليها: ايش قلتي
زهرة ابتسمت: انا حامل
سامي انصدم وبعدها عنه: تكذبين صح
زهرة انصدمة من ردة فعله: سامي ايش فيك
سامي راح لها و بعصبية مسكها من زندها: زهرة تكلمي انتي قاعدة تمزحين صح
زهرة تحاول تبعدت يده عنها: لا ما امزح انا من جدي لفت وجها ما توقعت ردت فعلك راح تكون كذا
سامي بهمس: ك يف حامل ؟؟
زهرة لفت عليه بصدمه: انت شتقول كيف يعني كيف حامل .. انا حامل بولدك او ببنتك !؟!؟
سامي بعد عنها و جلس ع الكنبه ومسك راسه بألم
زهرة جلست مقابله باستغراب: سام حبيبي ايش فيك
سامي بهمس ما سمعته: خنتها خنتها ناظرها و انتي ايش دراك ؟؟
زهرة: رحت اليوم مع بدور للمستشفى و تأكدت
سامي بتفكير: تقدرين تنزلينه
زهرة بصدمه: نعم ؟؟؟؟؟
سامي وقف: ما امدانا شهر الا و انتي حامل كيف لو قعدنا سنه
زهرة وقفت: سامي بالله هذا ردة فعل واحد بصير اب قريب
سامي: ما ابيه نزليه
و طلع
زهرة قعدت لحظات مو مستوعبه جلست ع الكنبه بصدمه وضحكت باستهزاء: هه هه هه غطت وجها بيدها وقعدت تبكي بقهر سحبت جوالها و دقت ع بدور
بدور بهمس لان سلطان نايم جنبها: هلا
زهرة وصوتها مليان بكي: اهئ اهئ بدور تعالي بسرعه
بدور فزت: زهرة ايش فيك
زهرة: تعالي و سكرة
طبعا بدور نايمه عند اهلها اليوم
ثواني و دخلت بدور الجناح شافت زهرة تبكي راحت لها بسرعه: زوز زوز ايش فيك زووز
زهرة رمت نفسها بحضنها وقعدت تبكي و حكت لها السالفة
بدور مصدومه من اخوها : سامي سوا كذا
زهرة هزت راسها: قلت لك ما في فايده
بدور باصرار: و انا اقول لا تيأسيين ان الله مع الصابرين
زهرة رجعت تبكي
&&& في قصر بو خالد &&&
خالد: كيفه صاحبك
سالم: الحمد لله
علي بهدوء: ما يشوف شر
سالم: الشر ما يجيك .. الا وين لوجي
لجين: هلا والله
سلمت عليه و جلست جنبه: كيف جسار
سالم: الحمد لله يلا البسي عبايتك
خالد: اقعد يا رجال و ريح من الصبح و انت في المستشفى
سالم قام: خليها مره ثانيه
قامت لجين و لبست عبايتها و طلعت مع سالم
سالم كان يفكر بجسار
لجين: تبي الصدق سلوم
سالم لف عليها باهتمام
لجين: احس ان جسار يستاهل اللي جاه
سالم بحزم: لا يا لجين ما يصير تتشمتين في الرجال
لجين: والله يستاهل كان راح يصدمك عشان تموت لفت وجها ليته مات
سالم: لجين
لجين ما ردت عليه
سالم يغير الجو مسك يدها: ان شاء الله عجبك المطعم
لجين لفت عليه: ايه تسلم بس لو جساروه..
سالم قاطعها: خلاص
لجين سكتت
( اليوم الثاني )
&&& في المستشفى &&&
*** عند جسار ***
كان عنده سالم و اخوانه و ابوه و امه
الدكتور كان يقرا ملف جسار
جسار بتعب: دكتور
الدكتور: هلا
جسار: دكتور ما احس برجلي
الكل نزل راسه
الدكتور سكت شوي: انت ايمانك بالله قوي و ما اتوقع ان مثل هذا الشي راح يأثر عليك
جسار خاف
الدكتور بهدوء: انت عندك شلل نصفي
جسار ناظره بصدمه: لا هه مستحيل انت قاعد تستهبل صح
تعليق