رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الب[118]ارت


    سالم يضرب خده: جسار جسار كلمني جسار لا تسكر عيونك جسار
    لجين ع طول دقة ع الإسعاف
    سالم يحاول يصحي جسار لو يقدر يشيله و يروح فيه المستشفى بس يخاف يكون عنده كسور
    .............. وصل الإسعاف ................
    شالوا جسار
    لجين مسكت سالم
    سالم ناظرها و مسك يدها و ركبوا السيارة و حركوا ورا الإسعاف وهم خايفين

    &&& في الڤلا &&&

    دخلت سيارة السواق ..
    ريوف نزلت بسرعة و دخلت داخل و طلعت فوق دورتها ما لقتها نزلت تحت وراحت للخدم
    ريوف: هاي
    الكل: هاي
    ريوف: شفتوا الكام حقي
    وحدة من الخدم: يس مدام في قبو تحت انا حطي فوق الرف
    ريوف: اوك ثنكس
    طلعت و راحت للقبو و اول ما فتحت الباب انصدمة من الشخصين اللي معطينها ظهرهم
    بدر: هذا القبو حقهم
    سامي: واو ما توقعت البنات يسوون كذا
    بدر: ههههه و اخس بعد
    ريوف بخوف: انتو ايش تسوون هنا
    لفوا عليها بصدمه
    ريوف رفعت الطرحه و تحجبت: بدر !!
    بدر و سامي: ................................لا رد
    ريوف بعصبية: انتو ايش تسوون هنا
    بدر حط يده ع شعره من ورا: احم دقيت ع دانه و سألتها اذا بتجون الفلا قالت لي لا فجيت اوري سامي الفلا الحلوة
    ريوف ناظرت سامي
    سامي ابتسم: كيفك ريوف
    ريوف: الحمد لله .. و بأذن مين ؟؟
    بدر راح لها و بتمسكن: عادي زوجتي ما تقولي لا
    ريوف لفت عليه: ع كيفك هو
    بدر تفشل
    سامي: كاك قصفة ام الجبهه
    ريوف: يلا انت وياه تفضلوا
    سامي: بس يرويني بقية الفلا و نطلع
    ريوف: لا
    بدر: روووفففه
    ريوف ما قدرة ترفضه: اوك بس بسرعه و انا بقعد انتظركم
    بدر: اوك
    ريوف اخذت الكام حقها و طلعت و جلست في الحديقه
    بدر روا سامي الملحق و ملعب كرة السلة و القدم و الطائرة و طلعوا
    سامي: بصراحة اهنيييييييييييييييكم
    ريوف بخجل: شكرا
    سامي: ما توقعت هذا يطلع منكم
    ريوف ابتسمت
    بدر: شياطين
    ريوف: لو سمحت
    بدر وبغزل: و احلا شياطين
    ريوف: ايه كذا اوك
    بدر: يلا نستأذنك مع انك خربتي علينا و كنا راح نلعب بلاي ستيشن و نسبح بس خربتي علينا
    ريوف: ايه عشان تذبحكم ريناد
    بدر + سامي: ليش ؟؟
    ريوف: يا ويل اللي يمسك البلاي ستيشن حقها ولا اشرطتها
    بدر: يلا الحمد لله اننا ما مسكناها
    ريوف: مع السلامة
    بدر: مع السلامة
    طلعوا

    &&& في المستشفى &&&

    سالم و لجين قاعدين ع اعصابهم
    سالم رايح جاي رايح جاي و لجين تهدي فيه
    شافوا اهل جسار جايين
    ام جسار: يما وليدي
    بو جسار راح لسالم: وينه
    سالم: داخل
    بو جسار: لطفك يا رب
    ام جسار راحت للجين: كله منك كله منك و من سحرك
    لجين استغربت منها
    بو جسار يسحبها: كافي فضايح يا ام جسار
    ام جسار: كله منها لو انه مو ساحرته ما سوا الحادث
    بو جسار: اذكري ربك يا مراه
    ام جسار: ان لله وان اليه راجعون
    بو جسار بإحراج: معليش يا بنتي
    لجين هزت راسها
    واحد من اخوانه: كيف سوا الحادث ؟؟
    سالم بكذب: واحد اعترض طريقه و حاول يبعد عنه و صدم في العامود و الحمد لله ان كنا قريبين من الحادث
    لجين ناظرة سالم بصدمه
    اخو جسار (ص) ما صدق كلام سالم و تذكر قبل كم ساعة ( كان نازل من فوق و سمع اخوه يتكلم تلفون
    جسار: المهم اعرف لي وين بروحون و انا بروح عندهم .................................... وين أي مطعم ...................... ايه ايه عرفته............ مسوي فيها رومانسي وهو من جنبها ................. خلاص دقايق و انا هناك ............. سكر منه
    اخوه ( ص) نزل
    جسار جاء يطلع
    اخوه (ص) : وين رايح امي مسويه غداء
    جسار لف عليه و بخبث: بعدين تعرف
    و طلع
    اخوه " الله يستر منك " )
    بو جسار قعد يدعي لجسار
    لجين سحبت سالم : ليش تكذب
    سالم بهمس: ايش تبيني اقول لهم كان ناوي يقتلني و انا اللي ساعدته لا ما ابي اطيحه من عينهم
    لجين لفت وجها بقهر و تمتمت: كان راح يا خذك مني
    سالم سمعها و ابتسم
    ............... بعد ساعات طويلة .................
    طلع الدكتور و تجمع عليه الكل الا لجين
    بو جسار: طمني يا دكتور كيفه ولدي
    الدكتور بتعب: احنى سوينا اللي علينا و الحمد لله كسور خفيفه وو
    ام جسار: و شنو ؟؟
    الكل خاف
    الدكتور بأسف: ما اخفيكم الضربة جات قوية ع العامود الفقري وو بسببها صار عنده شلل نصفي
    ام جسار صرخة و طاحت مغمى عليها
    اخوانه مسكوا امهم: يما يما هدي يما
    جو الممرضات و شالوها
    بو جسار: ان لله و ان اليه راجعون
    سالم ضرب يده بقوه ع الجدار
    لجين تهديه: قول لا اله الا الله هذا قدره
    سالم: لا اله الا الله .. ان لله و ان اليه راجون راح لدكتور دكتور اقدر ادخل له
    الدكتور: ايه تقدر بس هو الحين نايم اتمنى ما تزعجونه
    و مشا
    سالم جاء بيدخل تذكر لجين راح لها: ارجعك البيت
    لجين: لالا ماله داعي بكلم علي و لا حاتم يجوني انت خلك عند جسار
    سالم: متأكده بتكونين بخير
    لجين مسكت يده تطمنه: تطمن
    سالم ابتسم و ما حب يروح قبل ما تروح
    جاء حاتم و سلم ع سالم: ما يشوف شر
    سالم: الشر ما يجيك
    حاتم: يلا لجين
    سالم: انتبه عليها
    حاتم: لا توصي حريص
    سالم ابتسم: بقعد عنده شوي بعدين بجي اخذك
    لجين هزت راسها و راحت مع حاتم
    سالم راح لجسار

    &&& في قصر بو سامي &&& س 9 م

    زهرة قررت تبدأ صفحه جديدة مع سامي و ولدهم و تنسيه اسيل هي واثقه من جمالها بس المشكله ان سامي ما يعبر جمالها .. كانت مرتبه الجناح ع الاخر و متزينه و متعطره بأحلا العطور و لابسه فستان احمر لنص الفخذ و مكياجها الرايق اللي مزودها جمال و روجها الصارخ و عيونها اللي تذوب يعني بالمختصر تجننننننن ...
    كانت محطيه ورود ع السرير ع شكل قلب و الشموع من حولهم و مشغله اغنيه مكسيكيه يعني الجو رومانسي بمعنى الكلمه.. طبعا كل هذا بمساعدة بدور و تعليماتها سوتها بحذافيرها و الحين قاعدة تستناه ..
    دخل سامي الجناح حاس انه مشتاق لها اليوم كله ما شافها
    زهرة قامت بتروح له
    سامي ما انتبه لشي و ع طول راح للغرفة اللي فيها صور اسيل بس قبل ما يدخلها حس بزهرة تضمه من ورا بدلع تكهرب و لف عليها وبلع ريقه في النهاية هو رجل
    زهرة لفت يدها حول رقبته وبدلع: ما تبي تسلم قبل
    سامي ساكت
    زهرة بجرائه باست شفته
    سامي انصدم من جراءتها
    زهرة طبعا مستحيه بس هذي تعليمات بدور و بهمس يذوب: اشتقت لك
    سامي " هذي ايش فيها .. سامي لا تنسى وراك اسيل "
    زهرة: ما ودك نتعشى سوا
    سامي بجمل متقطعه: مت ع شي
    زهرة وبنفس الهمس: بس هالمره غير معي
    سامي " هذي ايش تبي مني بالضبط " تحمحم: احم زهرة فيك شي مسخنه
    زهرة بزعل مصطنع و دلع اقوا: الحين انا متزينه لك و مستانسه و عندي لك خبر يطيرك من الفرحة و تقولي كذا
    سامي قاعد يحاول ما يطيح في شباكها " سامي يا مجنون روحك داخل الغرفة اللي وراك ": طيب و ايش هو الخبر ويقلدها اللي بطيرني من الفرحه
    زهرة وهي لسا محاوطة رقبته و بدلع: لا وشددت ع الام اول نتعشى بعدين اقولك
    سامي بحزم: زهرة
    زهرة ما تبي تعكر مزاجها: لهدرجه مستعجل
    سامي لف وجهه ما يبي يذوب من نظراتها
    زهرة بخجل: انا حامل
    سامي " انا ما سمعت الكلمة زين صح " لف عليها: ايش قلتي
    زهرة ابتسمت: انا حامل
    سامي انصدم وبعدها عنه: تكذبين صح
    زهرة انصدمة من ردة فعله: سامي ايش فيك
    سامي راح لها و بعصبية مسكها من زندها: زهرة تكلمي انتي قاعدة تمزحين صح
    زهرة تحاول تبعدت يده عنها: لا ما امزح انا من جدي لفت وجها ما توقعت ردت فعلك راح تكون كذا
    سامي بهمس: ك يف حامل ؟؟
    زهرة لفت عليه بصدمه: انت شتقول كيف يعني كيف حامل .. انا حامل بولدك او ببنتك !؟!؟
    سامي بعد عنها و جلس ع الكنبه ومسك راسه بألم
    زهرة جلست مقابله باستغراب: سام حبيبي ايش فيك
    سامي بهمس ما سمعته: خنتها خنتها ناظرها و انتي ايش دراك ؟؟
    زهرة: رحت اليوم مع بدور للمستشفى و تأكدت
    سامي بتفكير: تقدرين تنزلينه
    زهرة بصدمه: نعم ؟؟؟؟؟
    سامي وقف: ما امدانا شهر الا و انتي حامل كيف لو قعدنا سنه
    زهرة وقفت: سامي بالله هذا ردة فعل واحد بصير اب قريب
    سامي: ما ابيه نزليه
    و طلع
    زهرة قعدت لحظات مو مستوعبه جلست ع الكنبه بصدمه وضحكت باستهزاء: هه هه هه غطت وجها بيدها وقعدت تبكي بقهر سحبت جوالها و دقت ع بدور
    بدور بهمس لان سلطان نايم جنبها: هلا
    زهرة وصوتها مليان بكي: اهئ اهئ بدور تعالي بسرعه
    بدور فزت: زهرة ايش فيك
    زهرة: تعالي و سكرة
    طبعا بدور نايمه عند اهلها اليوم
    ثواني و دخلت بدور الجناح شافت زهرة تبكي راحت لها بسرعه: زوز زوز ايش فيك زووز
    زهرة رمت نفسها بحضنها وقعدت تبكي و حكت لها السالفة
    بدور مصدومه من اخوها : سامي سوا كذا
    زهرة هزت راسها: قلت لك ما في فايده
    بدور باصرار: و انا اقول لا تيأسيين ان الله مع الصابرين
    زهرة رجعت تبكي

    &&& في قصر بو خالد &&&

    خالد: كيفه صاحبك
    سالم: الحمد لله
    علي بهدوء: ما يشوف شر
    سالم: الشر ما يجيك .. الا وين لوجي
    لجين: هلا والله
    سلمت عليه و جلست جنبه: كيف جسار
    سالم: الحمد لله يلا البسي عبايتك
    خالد: اقعد يا رجال و ريح من الصبح و انت في المستشفى
    سالم قام: خليها مره ثانيه
    قامت لجين و لبست عبايتها و طلعت مع سالم
    سالم كان يفكر بجسار
    لجين: تبي الصدق سلوم
    سالم لف عليها باهتمام
    لجين: احس ان جسار يستاهل اللي جاه
    سالم بحزم: لا يا لجين ما يصير تتشمتين في الرجال
    لجين: والله يستاهل كان راح يصدمك عشان تموت لفت وجها ليته مات
    سالم: لجين
    لجين ما ردت عليه
    سالم يغير الجو مسك يدها: ان شاء الله عجبك المطعم
    لجين لفت عليه: ايه تسلم بس لو جساروه..
    سالم قاطعها: خلاص
    لجين سكتت

    ( اليوم الثاني )

    &&& في المستشفى &&&

    *** عند جسار ***
    كان عنده سالم و اخوانه و ابوه و امه
    الدكتور كان يقرا ملف جسار
    جسار بتعب: دكتور
    الدكتور: هلا
    جسار: دكتور ما احس برجلي
    الكل نزل راسه
    الدكتور سكت شوي: انت ايمانك بالله قوي و ما اتوقع ان مثل هذا الشي راح يأثر عليك
    جسار خاف
    الدكتور بهدوء: انت عندك شلل نصفي
    جسار ناظره بصدمه: لا هه مستحيل انت قاعد تستهبل صح

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      الدكتور ربت ع كتفه: خل ايمانك بالله قوي
      وطلع
      جسار صرخ: مستحييييييييييييييييييييييييييييييييل
      ام جسار راحت له: جسار يما
      جسار قاطعها: اطلعوا برا برا
      طلع الكل برا
      سالم جاء يطلع
      جسار: سالم
      سالم لف عليه
      جسار لف وجهه: اسف
      سالم ابتسم: مو وقت هالكلام و راح اسفرك عشان تتعالج بس لا تنسى اني راح اضربك بعد ما تتعالج
      جسار بدون ما يلتفت عليه باستهزاء: ههه أي علاج لف عليه عندي شلل نصفي عارف ايش يعني شلل نصفي
      سالم: خلي املك بالله قوي
      و طلع وراح لدكتور
      اخو جسار (ص) " والله انك اصيل يا سالم مع انه كان راح يقتلك "
      *** عند الدكتور ***
      سالم: كيف يعني
      الدكتور: يعني عندنا ولا برا جسار ماله علاج ابدا
      سالم: بس ما يصير يقعد طول عمره كذا
      الدكتور: انتو لازم تساعدونه يتأقلم ع وضعه

      ( مرة 3 شهور )

      * جسار: طلع من المستشفى و حالته الصحيه عدم و متندم قد شعر راسه انه كان راح يقتل سالم
      * سالم و لجين: كل يوم احلا مع بعض و يزور جسار كل يومين ثلاثه
      * ريوف و بدر: كل يوم يكلمون بعض
      * منى و نايف: نو كومنت كل واحد في حاله
      * تركي وامل: تركي متحمس و امل ميته رعب من الولادة
      * سلطانه و نواف: نو كومنت بس يزورهم بين كل فترة و اليوم بيطلعون مع بعض
      * حلا و ريان: عسل
      * دانه و علي: كل يوم رسايل
      * جنا و وليد: الحين هي في الشهر 5 و وليد تعبان مع وحامها
      * ريناد و فيصل: احلا اثنين و ريناد تتمنى تحمل عشان تجيب لفيصل بيبي
      * رغد و نبراس: احلا اثنين كل يوم مقالب ببعض
      * ريم و دحوم: امم مافي شي جديد بس امل عدة ريم بخوفها من الولادة
      * راكان و جوان: جوان تحاول تتقرب من ام راكان بس ام راكان صافطة عليها
      * سامي و زهرة: سامي ما يرجع البيت الا متأخر لما الكل يكون نايم و يجي يزور اسيل و ينام عندها و يطلع عز الصبح قبل ما الكل يقوم من النوم و ما يتكلم مع زهرة بأي شي و يقفل جواله طول اليوم الا اذا يبي يكلم واحد من ربعه و ما يقابل ابوه الا في الشغل و اذا فتح له موضوع زهرة سامي يسكر الموضوع و يمشي و ما يشوف امه الا لما تكون زهرة عند اهلها و ما يخليها تتكلم عن زهرة او عن حياته
      ايه صح الكل عرف عن حمل زهرة

      &&& في قصر بو راكان &&&

      ام راكان: شوفي زوجة سامي ما شاء الله تبارك الله حملة من اول شهر مو انتي بس حسافة والله عليك راكانوه
      جوان انجرحت بس ما بينت: الحمل مو انا اللي بجيبه ربي هو اللي يجيبه
      ام راكان لوت فمها: ايه مو فالحه الا بهالكلام
      جوان: خالتي مو بيدي والله
      ام راكان: اقول ضفي وجهك اشوف
      جوان قامت بقهر و طلعات وصقعت بكتف راكان بس طنشت ندائه
      راكان باستغراب: يما شسالفه
      ام راكان: مرتك هذي حساسه بزيادة
      راكان جلس: ليش ايش صار
      ام راكان: قلت لها شوفي زهرة زوجة سامي حملت من اول شهر مو هي
      ركان بحده: يما هذا الشي من رب العالمين مو احنا اللي نتحكم فيه
      ام راكان: اسمعني زين هذا انا اقول لك ان ما حملت قريب راح ازوجك
      راكان وقف: يما انتي ايش تقولين
      ام راكان: يا يما انا ابي اشوف عيالك قبل ما الله ياخذ امانتي
      راكان لف وجهه: بعد عمر طويل
      ام راكان: هذا مو من حقي
      راكان لف عليها: و من حقي انك ما تدخلين في حياتي .. و ع فكرة بيتي قريب بيجهز
      ام راكان فتحت عيونها ع وسعهم: نعم .. لا
      راكان: انا قاعد اعطيك خبر
      و طلع
      ام راكان " اوريك يا بنت الفقر اجل تلعبين براس ولدي "
      طلع راكان و راح للجناح شاف جوان قاعدة تبكي و تحاول تكتم شهقاتها
      راكان راح لها و سحبها و ضمها
      جوان اول ما طاحت بحضنه انفجرت صياح
      راكان يهديها: خلاص يا قلبي امسحيها بوجهي
      جوان تحاول تسكت
      راكان يشدها لحضنه: ما عليك يا قلبي قريب بنطلع من هالبيت و بنعيش في بيتنا و حدنا
      جوان بعدت عنه: و خالتي
      راكان: ايش فيها
      جوان وهي تمسح دموعها: ما تبيك تطلع
      راكان: انا رجال و ابي اسكن زوجتي في بيتها
      جوان نزلت راسها
      راكان رفع راسها بأنامله: يا قلبي ما عليك من كلام امي انا ما يهمني اني اجيب عيال الحين غمز لها تونا بدري علينا ع الهم و الأزعاج خلينا ناخذ راحتنا
      جوان انحرجتك: راكان
      راكان سحبها لحضنه: عيون وقلب راكان انتي
      جوان حطت راسها ع صدره ودها ما تقوم منه

      &&& في احد المطاعم &&&

      نواف مرتبك حده: احم تفضلي
      سلطانه منحرجه منه
      نواف: في شي ما عجبك
      سلطانه بهمس: لا مشكور
      نواف حب يكسر الاحراج اخذ بشوكته واحد من الدجاج المشوي و مدها لسلطانه
      سلطانه استحت و اكلته منه
      نواف استانس

      &&& في قصر بو عبد العزيز &&&

      بو عبد العزيز راسه صدع من ام عبد العزيز من كثر ما تهذر
      ام عبد العزيز: و الله هي تبي تربطه من الحين عشان ما يخليها
      بو عبد العزيز وهو محطي يده ع خده و متكي: يا مراه استغفري ربك لا تتكلمي عن المراه كذا
      ام عبد العزيز: و انا صادقه عند ربي و لا وحدة تحمل من اول شهر
      بو عبد العزيز هز راسه بيأس: يا مراه لا تحطين بذمتك
      ام عبد العزيز: اجل ايش تفسيره
      بو عبد العزيز " ما منها فايده ": اقول انا قايم
      وطلع

      &&& في بيت تركي &&& س 1 م

      امل بألم: تركي تركي
      تركي: همممم
      امل: قوووووم شكلي بولد
      تركي يسحب البطانيه و يرجع ينام: طيب طيب
      امل: تركييييييييييييييييييييييييييييي قووووووووووووووووووووووووم اه
      تركي فز بخوف: ايش فيك
      امل: بولللللللللللللللللللللللللللد
      تركي: هاه تولدين ايه صح
      قام بسرعه و راح يلبس و اخذ عبايتها و لبسها اياها بسرعه و شالها و نزل فيها بالأصنصير و بسرعه ركبها و سدح السيت و ركب السيارة و ع طوووول ع المستشفى طبعا سوا اكثر من تصوير يعني خلا الشارع استار أكدمي..
      نزل بسرعه و نادا الممرضات و شالوها بالسرير المتحرك سمع الممرضات يقولون حالت ولاده حالت ولاده خاف ع امل
      امل مسكت يد تركي وضغطت عليها
      تركي: لا تخافين انا معك
      امل نزلت دموعها وقعدت تقرا ايات من القران اللي حافظتهم
      تركي مسح دموعها بسرعه
      دخلوا امل غرفة الولادة
      تركي وقف برا شوي ودق ع امه وهو متوتر
      ام محمد وصوتها كله نوم: هلا يما
      تركي بتوتر: اسف يما
      ام محمد خافت وقامت: بسم الله عليك يما فيك شي زوجتك فيها شي
      تركي: احنا في المستشفى
      ام محمد: ليش امل فيها شي
      تركي: امل في غرفة الولادة
      ام محمد: طيب مسافة الطريق في أي مستشفى؟؟
      تركي: مستشفى ال.....
      ام محمد: طيب يلا سلام و هدي
      سكر منها وهو يدعي ربه ان يطلع له حبيبته سالمه معافية
      ربع ساعة تقريبه وهم عنده
      ام محمد: وين امل
      تركي بخوف: للحين في غرفة الولادة
      ام محمد تهديه: اهدأ لا تخاف شوي و يطلعون و يبشرونك
      جلسوه
      تركي: خايف يما خايف
      محمد وعيونه كلها نوم و يتثاوب: ابي اعرف مين اللي بيولد انت ولا هي
      تركي عطاه نظره
      محمد: خلاص خلاص انت
      ام محمد تربت ع كتفه: ادعي لها يا يما ادعي لها
      .......... مرت ساعات طووويييله ..............
      تركي قربت اعصابه تتلف
      طلعت الممرضة: مبروك ولد
      الكل طار من الفرحه
      تركي راح لها و هو ميت من الفرحه: وو مدام امل
      الممرضة: بخير
      تركي: اقدر ادخل لها
      الممرضة: لا سير
      تركي: ليش
      الممرضة: لازم ننقلها غرفتها الخاصة

      ........ ع العصرية ..........
      الكل كان عند جناح امل
      ريم: الف الف مبروك يتربى بعزكم
      امل بتعب: الله يبارك فيك عقبالك
      ريم: امين يا شيخه و الله اني ميته خوف
      امل ضحكت وحبت ترعبها: ترا بتموتين من الألم
      ريم خافت زياده
      ام سالم: هههههه ما عليك منها يا يمه تبي تخوفك
      ام خالد: وهي الصادقه لا تسألينها هي اسألي اللي جايب خمسه لا اله الا الله
      الكل ضحك
      بدور ترعبها: ما عليك منهم يهونون عليك ترا بتموتين من الألم
      ريم شوي و تبكي
      سارة: يا كل××× انتي وهي حرام عليكم خرعتوها
      شهد: ريومه ما عليك منهم
      ريم: امل احلفي
      امل: ههههههههههههههه امزح معك
      ريم: انتي كذابه
      امل+ بدور: ههههههههههههههههههههههههههه
      زهرة: مبروك امل
      امل: الله يبارك فيك حبيبتي
      زهرة: ان شاء الله تولدين يا ريم بسهوله
      ريم: الله يسمع منك يا شيخه لفت ع امل و بدور مو انتو مالت عليكم
      مي: الا للحين ما شفتيه
      امل هزت راسها بلا: لا ما شفته الا لما ولدته
      ريوف: ليش
      ام سالم: لزوم يلبسونه و يكشخونه و يبخرونه لها
      دانه: ايش دعوا عمتي بوقفون شعره و لا بلبسونه شورت مثلا
      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      امل: يما عفيه دقي عليهم يجيبونه
      ام سالم: من عيوني
      دقة ع الحضانه وقالت لهم يجيبونه
      شوي و جابوا إياد
      الكل زغرط
      ام سالم شالته و عطته امل
      امل مسكته بخوف: بسم الله عليه يما فديته هذا الصغنون كان في بطني
      ام سالم: الا يما كبروا في اذنه
      امل ناظرتها: ليش لازم
      ام سالم: ايه يما
      امل: ما ادري
      بعد ما مر إياد بمرحله التنقيل و التبوس و التصوير و التزويج بعد ...
      ام سالم شالت إياد و طلعت و شافت تركي نادته
      تركي: سمي خالتي
      ام سالم: كبرت في اذن إياد يمه
      تركي:لا خالتي
      ام سالم عطته: خذ يما كبر في اذنه
      تركي مسكه بخوف: انا
      ام سالم: ايه
      تركي: اخاف اذي انذنه
      ام سالم ضحكت: اذا ما تعرف عطي ابوك و لا عمك
      تركي: ان شاء الله
      دخلت ام سالم
      تركي راح لأبوه و بهمس: يبا
      بو محمد: سم
      تركي: كبر في اذن إياد
      بو محمد قام وشال اياد و قام يكبر في اذنه ... بعد ما خلص ...
      محمد ياخذه من ابوه: هلا هلا بحبيب عمه
      تركي: شوي شوي عليه
      محمد ناظره بطرف عيونه: ترا شلتكم كلكم من انا صغير
      تركي: شلاخ ترا كان عمرك 3 سنين
      محمد: و نص
      تركي: هههههههه و نص
      تجمعوا الشباب ع إياد
      *** عند الحريم ***
      ريناد: ما شاء الله يجنن
      مي: برسل صورته للبنات بقول لهم اخير صرت خاله
      ريناد: ههه ايه عبده
      مي ناظرتها بقهر
      ام محمد بخوف: لا يما اخاف يعطونه عين << خوف كل الجدات
      مي بدلاخه: ليش يمه انا احلا منه
      ام محمد تقصف جبهتها: مين انتي .. لا بالله حفيدي احلا
      الكل: كاك
      منى: اححححححححح ميوي امي قصفة جبهتك
      مي: اصلا عادي
      بعد العشاء تو يروحون لان يروحون ناس يجون غيرهم
      تركي جلس جنبها: اشتقت لك

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        امل بخجل: و انا بعد
        تركي: ما صدقة يروحون .. تصدقين فصول طاح فيه تبوس و عمى عيونه تصوير
        امل شهقت بخفه: هئئئئ ولدي
        تركي: هههه مشتط انه صار خال
        امل تذكرة ريناد و ضحكت
        تركي: ايش فيك
        امل: ميوي مستانسه انها صارت خاله قامت تقولها ريناد ايه عبده
        تركي: هههههههههههههه
        امل: وين إياد ابي ارضعه
        تركي: دقايق اخليهم يجيبونه
        دق عليهم و جابوه
        امل شالته: بسم الله عليه يجنن
        تركي: يشبهك
        امل ابتسمت
        وقامت ترضع إياد
        تركي يبي يحرجها: تدرين امل صدرك كبر
        امل استحت و بعدت إياد و غطت نفسها
        إياد انفجر بكا
        امل بسرعه قامت ترضعه و غطت صدرها
        تركي مات ضحك
        امل ناظرته بحقد
        تركي: ههههههه خلاص توبه
        امل: طيب حبيبي ما تبي تروح ترتاح من الصبح وانت معي
        تركي: لا بنام عندك
        امل: وين حبيبي انت من جدك
        تركي: ايه ما اقدر انام بدونك
        امل استحت
        تركي انسدح جنبها وقعد يناظر إياد: بالله هذا الصغنون هو اللي عمل فينا كذا
        امل: شفت كيف
        تركي: ابي اكله
        امل: لا حبيبي
        تركي: اجل اربع وعشرين ساعة مأكلك ايس كريم صار حلقك مبحوح وهو عاجبه الوضع
        امل: راح كل التعب اللي تعبته لما شفته
        تركي ابتسم وباس إياد
        نام إياد و دق تركي ع الممرضة تشيله

        ( اليوم الثاني )

        دخلت الممرضة و استحت من منظرهم كان تركي ضام امل من ورا
        تركي قام و خجل لما شاف الممرضة و بسرعه راح للحمام الله يكرمكم

        &&& في قصر ام محمد &&&

        ام محمد: يلا يا بو محمد يلا يا محمد كانت شايله بيدها شنطة القهوة و الشاي و مي شايله الفطور
        بو محمد: زين زين
        محمد باستهبال: موبايلي موبايلي
        ام محمد: يا سخفك
        محمد باس راسها: يما ما تبين تفطرينا
        ام محمد: ادخل افطر و الحقنا انا و ابوك فطرنا من اول
        محمد: ايه اجل خيانات
        ام محمد: بلا كلام فاضي و يلا روح افطر

        &&& في بيت فيصل &&&

        فيصل ما سكت عن اياد وهو يتكلم عنه
        ريناد" يارب احمل و اجيب له بيبي و يفرحه "
        فيصل: بس تحسينه يشبه مين
        ريناد: ماما تقول ما يبين لانه توه صغير
        فيصل: ومتى يبين
        ريناد: لما يصير عمره كم شهر
        فيصل: طيب يلا خلينا نخلص عشان نروح لأمل

        ( مرت 3 ايام )
        طلعت امل من المستشفى و سوت نفاسها في بيت ابوها

        &&& في قصر دحوم &&&

        ريم: حبيبي انت ما عندك شغل
        دحوم: افا تبين الفكه
        ريم: لا والله بس اخاف انا أأخرك من الشغل
        دحوم: لا ما راح تأخريني انا راح اكون معك لين ما تولدين
        ريم حطت راسها ع صدره: الله يخليك لي
        دحوم: ويخليك لي
        ريم: تدري ان البنات كلهم راح يملكون في ليله وحده بعد ما اولد و انفس
        دحوم: ههههههههههه يقالك ما صدقوا
        ريم ضحكت

        &&& في بيت جد ميس &&&
        الكل كان عندهم و عزيز عزم عزام عندهم
        عزيز: الوو هلا عزام وينك ؟؟
        عزام: هلا معليش بس في شغله و خلصتها و الحين جاي
        عزيز: انتظرك
        سكر منه
        و طلع للرجال
        ام جاسم سمعته راحت لبنتها وداد و ناظرتها من فوق لتحت: اسمعي بعد شوي بجي عزام ابيك تطلعين له
        وداد تناظر نفسها بالمرايا كانت لابسه فستان عشبي قصييييييييييير مررررررررره و جوده و عدمه واحد و فتحت الصدرv
        وداد بغنج: ماما شكلي حلو
        ام جاسم: تجننين بس لا تنسين اللي قلت لك عليه مدري ولد ال...... ايش شايف بميس اجل يخلي الغزال و الجمال و يروح لذيك
        وداد بدلع ماسخ: عشانه ما يشوف عدل بس انا اليوم راح اخليه يشوف عدل و يناظرني انا مو هذيك الشيفه
        ام جاسم: يلا يلا روحي شوي و يجي << ام تعرف مصلحة بنتها زين ..
        راحت وداد
        شوي ووصل عزام و زي كل مره عشان يصفط السيارة لازم يفحط فيها
        نزل من سيارته الرياضية و كان لابس ثوب و شماغ و طالع خققققه و ريحت عطره تسبقه .. اول ما دخل صقع بوداد
        عزام نزل نظارته: اسف اختي
        وداد بدلع و غنج: لا عاتي جت تمشي بس سوت نفسها ان رجلها يعورها اه
        عزام جاء بيمشي بس تمسكت فيه لف عليها
        طبعا وداد طالعه جميله بالديكور اللي محطيته في وجها و لبسها المفصخ
        عزام لف وجه مع انه كان اكبر مغزلجي بس تذكر ميس: نعم
        وداد بدلع: شكل الكعب انكسر و رجلي تعورني
        عزام فهم حركتها: و الله لو انتي مو لابسه هالعماره ما كان راح تعورك رجلك بعدها عنه و مشا
        كانت في عيون تراقبهم من اول و كانت مقهورة من وداد بس لما شافت عزام كيف رد عليها ابتسمت ناظرة ساعتها " يووه تأخرت "
        راحت لوداد المقهورة
        ميس تكتم ضحكتها: مره ثانيه لا تلعبين مع الشخص الخطأ
        و مشت و هي تضحك
        وداد انقهرة و راحت لأمها
        جاسم وقف قدام ميس: ع وين عندك ضيوف
        ميس: يا لليييل البعارين
        جاسم بحده: نعم
        ميس: ترا مو فاضيه لك عندي شغل
        جاسم: عندك ضيوف
        ميس: عدالي عاد ع الضيوف كله انت و امك و خواتك .. انتو يا رجال اللي عندكم و بدلع عزامي رجعت لصوتها الطبيعي و اصحابكم دفته بيدها بعد بس عن طريقي
        جاسم انقهر و دخل

        &&& في مكان ثاني &&&

        ....: قول اللي عندك
        .... وهو يناظر الملف: عبد الرحمن ..
        ....: اعرف غيروا .. نقطة ضعفوا
        ....: نقطة ضعفه زوجته ريم ال.... كل شي الا زوجته و الحين هي حامل
        .... بتفكير و بخبث: خليها بعد ما تولد

        &&& في شركة بو سامي &&&

        سامي: طيب كلم امي وقلها ترسله مع السواق
        بو سامي: انت ما تفهم اقولك الملف خاص و سري ما اقدر اخلي احد يجيبه غيرك
        سامي سكت
        بو سامي: سامي فكنا عاد
        سامي: مو تقول بدور هناك
        بو سامي باستغراب: ايه
        سامي: خليها تجيبه مع السواق و انا انزل و اجيبه منها
        بو سامي بصرامه: سامييي تبي اختك تجي لشركه
        سامي لف وجهه
        بو سامي: يلا اشوف روح جيبه
        طلع سامي بانزعاج و ركب سيارته و حرك للبيت و يدعي ربه انه ما يقابلها ...
        نزل بسرعه و طلع لمكتب ابوه و طلع الملف و طلع وهو نازل قابل بدور
        سامي: هلا بدور كيفك
        بدور: لا صح النوم
        سامي لف وجهه بعدين رجع يناظرها: حقك علينا
        بدور: سامي انت من جدك ترا هذا ولدك مو ولدها وحدها
        سامي: انا ما ابيه
        بدور: مو ع كيفك
        سامي: دامها تبيه خليه لها
        جاء يمشي
        زهرة وقفته والدموع في عيونها: سامي
        سامي وقف وهو معطيها ظهره و اخذ نفس عميق: خييير
        زهرة بتردد: اذا ما تبي البيبي بنزله بس تكفى ارجع
        سامي لف وجهه بصدمه بس ما ناظرها




        انتهى الب[118]ارت

        ان شاء الله نال اعجابكم ..

        توقعاتكم ..

        1 مين هذا اللي يبي يأذي { دحوم & ريم } ؟؟؟

        2 { زهرة } بتنزل البيبي ؟؟؟



        اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
        مع تحياتي

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          معلييييييييييييييييييييييييش اسفه ع التأخير حبايبي

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            لا عادي قلبوو بس كم بارت باقي ؟


            Love you All

            تعليق

            • برنسيسه اثير
              عـضـو فعال
              • Feb 2014
              • 132

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              روووووووووعه البارت
              اف ام راكان تقهههر
              اتوقع جده اللي بياذي ريم&دحوم
              وبيخطف ريم او انه يخطف ولدها اول ماتولد

              وزهره بعد ماقالت انها بتنزل الولد بيحن عليها سامي
              ويمنعها ويمكن يرجع زي اول




              تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                البارت جممميل جدا
                اتوقعع الي بيأذي دحوم جدهه بينتقم مننه الله يستر
                امم زههره ما اظن بتنزل البيبي بيحن عليها سامي :(
                بانتظاركك بالبارت الجاي حبي :-*

                Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • Rahaf.Aziz
                  عـضـو
                  • Jun 2014
                  • 3

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  اتوقع اللي بتأذي دحوم هي البنت اللي فشلها بالمطعم

                  و اتوقع سامي بيحن ع زهرة و بيقول لها لا تنزل البيبي

                  وبس


                  Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • نبضي
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2013
                    • 200
                    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    مافيه بارت اليووم :'(

                    Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • hayaalFwazz
                      عـضـو
                      • Feb 2014
                      • 16

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      حميييييييسل جدددددا البارررررت :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

                      Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...