رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    يا رب تنزله حدي متحمسة


    Koky️

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      الب[115]ارت

      طبعا الكل عرف برجوع لجين لسالم و فرحوا لهم حيييييييييييل

      { في ايطاليا }
      روما

      مسكت ذراعه وهي تضحك: هههههه اه بطني مرره كان العرض يجنن
      سامي هز راسه
      زهرة: سامي خلينا ناخذ لنا ايس كريم
      سامي راح و اخذ لهم ايس كريم
      زهرة: سامي ايش فيك من يوم جينا ع روما و انت مو عاجبك شي
      سامي: ما فيني شي
      جلسوا
      زهرة: طيب ممكن أسألك سؤال ؟؟
      سامي ناظرها بعدين لف وجهه
      زهرة: امم مين هذي اسيل .. هالأسم تكرر علي اكثر من مره في السعودية و هنا
      سامي فز قلبه لطاريها ولف ع زهرة
      زهرة ناظرته باستغراب
      سامي سكت شوي: تعرفين عوض هالأسم تكرر علي اكثر من مره
      زهرة: طيب و انا ايش علي
      سامي: نفس الجواب
      زهرة لفت وجها
      سامي قام: يلا خلينا نمشي
      زهرة: خلينا نشوف فلم
      سامي ناظرها
      زهرة تسبل بعيونها: عشان خاطري
      سامي لف وجهه
      زهرة شبكت يدها بيد سامي: يلا خلينا نروح
      سامي رجعت ذاكرته لورا ( سامي وهو يتكلم بالجوال: اخ متى يجي اليوم اللي اقدر امسك فيه يدك و اشبكها بيدي و ما اخلي احد يقرب منك
      اسيل ضحكت بخجل: بس ابيك توعدني بالأول ان تحرم تمسك يدك مره غيري
      سامي برومانسيه: اوعدك ان تحرم يدي تلمس يد غيرك
      اسيل ضحكت: فديتك
      سامي: فداك كلي يا بعدي
      )
      سامي نفض يده من يد زهرة: ا امشي
      زهرة استغربت و حبت تكسر الحواجز اللي بينهم وباست خده: مشكور
      سامي لف عليها بصدمه
      زهرة لفت وجها بإحراج
      سامي يهدي نفسه " سام هي مالها ذنب مالها ذنب " ركبوا السيارة و راحوا لسينما
      سامي: ايش تبين
      زهرة: رومانسي
      سامي لوا فمه : امشي

      { في المملكة العربية السعودية }
      جدة

      &&& في قصر بو هاني &&&
      هاني: ابوي
      بو هاني بدون نفس: خيير
      هاني لوا فمه: انا نويت اتزوج
      ام هاني: ما بغيت
      بو هاني: وين تتزوج و انت لسا ما خلصت جامعه
      هاني لف وجهه
      بو هاني: ومين البنت الهبله اللي راح تقبل في واحد فاشل متلك
      هاني: رولا بنت عمي
      بو هاني: هههه احلم رولا انسانه طموحه وذكيه مستحيل بتقبل بواحد فاشل متلك
      ام هاني: اقول لا تعدب البنت معاك يا هاني
      هاني: و الله انا حر و انا واثق انها بتوافق علي
      بو هاني: خف علينا يالواثق لف ع ام هاني وانتي ما قدرتي تجيبين غير هدا الفاشل
      ام هاني: والله هدا من قرادة حظي
      هاني قام بدون نفس: والله عاد انا قلت لكم اذا ما خطبتوا لي اياها بروح لعمي واطلبها بنفسي
      ام هاني: انت تبغى تفضحنا تبغى الناس تقول ما عندوا اهل يخطبون له
      بو هاني: يا بنت الناس هو من زمان فاضحنا بدرجاته اللي تفشل لو ما اغطي عليه قدام اصحابي كان من زمان انتشر موضوع سقوط ولدك
      هاني: يعني ايييش بتخطبونها ليا ولا لاء
      ام هاني: فك امنا طيب .. خلاص راح نخطبها لك بس اذا ما وافقت فهادا شي راجع لها مو تقوم الدنيا وتقعدها
      هاني: وانا واثق انها بتوافق
      و مشا
      بو هاني: امشي يا شيخ
      ^
      ^
      هذي هي حياة هاني مع اهله ..
      هاني طلع من البيت وركب سيارته و دق ع فؤاد
      فؤاد: هلا والله ب هالصوت كيفك يا بو
      هاني ابتسم: تمام وانت
      فؤاد: حالي يعجبك يا واد
      هاني: وينك
      فؤاد: لا حبيبي انا مو هنا انا مسافر ابها
      هاني: احلف عاد و ما قلت لنا
      فؤاد: والله يا حبيبي صار بسرعه ولد اخوي مرته ولدت و عشان كدا سافرت
      هاني: اها مبروك
      فؤاد: يبارك بعمرك حبيبي
      هاني: طيب يلا انا اخليك يا الجد
      فؤاد: هههههههه حرام عليك توني
      هاني: هههههههههههه طيب باي
      سكر منه
      هاني دق ع نبراس: وينك ؟؟
      نبراس: مع رودي ليشت بغى شي
      هاني: لا حبيبي خلاص اخليك
      نبراس: يا رجال تكلم
      هاني: ما في شي ايش بك
      نبراس: طيب سلام

      الدمام

      &&& في بيت تركي &&&

      امل: لا تروك تكفى لا تقرب
      تركي يقرب: ههههههههههه انسي
      امل: لا تركييييييييييييي
      تركي مسكها من خصرها وقربها منه
      امل بتقزز دفته: وييييييييييييييع بعد
      تركي مات ضحك ع شكلها
      امل: وهي تنفض ملابسها: وييع كلك سمك و جاي تقربني
      تركي: وش فيه السمك نعمة الله
      أمل: ما قلت شي بس انت تعرف اني ما احبه
      تركي: الشباب قالوا نروح الحداق رحت معاهم
      امل: روح تسبح لو سمحت
      تركي: ههههههه وان ما تسبحت
      امل: والله ما اجلس جنبك شهر
      تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله كل هذا عشان سمك
      امل: تركييييييييييي بعععععععععععععد
      تركي باس شفتها: فديت المتقرفين يا ناس
      بعد عنها وهو يضحك و اتجه للحمام الله يكرمكم : ع فكرة ترا مسكت السمك بأسناني
      امل تمسح فمها بقوة و بقرف: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييععععع تريييييييييييييييييييييييكان
      تركي دخل وهو ميييييييييت ضحك عليها

      &&& في قصر دحوم &&&

      دخلت الغرفة اللي بنام ولدها او بتنام بنتها فيه و ابتسمت و مسكت بطنها
      ضمها من ورا وباس رقبتها: متى يجي اليوم اللي ندخل فيها الغرفة و نسمع صياح البيبي و تروحين وترضعينه من صدرك
      ريم لفت عليه بإحراج و ابتسمت له
      دحوم باس شفتها بقوه: يلا امشي عشان نتعشى
      ريم ابتسمت بخجل ومشت معاه

      &&& في بيت عبد الله &&&

      بدور قامت بفزع: يووه سلطون يبكي
      عبد الله سحبها لحضنه: خليه يبكي بموت مثلا
      بدور: بسم الله عليه لا تقول عنه كذا بعد عبود خليني اشوفه
      عبد الله بعناد: لا وهو يشدد ع اللام
      بدور: عبييييييييد حرام عليك والله قطع قلبي
      عبد الله: ادق ع الدادا تشوفه بس ما تقومين
      بدور شوي وتبكي: عبد الله الله يخليك
      عبد الله وهو يرفع السماعة: نو نو كلم الدادا تشوف سلطان
      بدور بزعل: كذا تخلي سلطان يبكي
      عبد الله: لا والله و هو عادي يخليني كم شهر بعيد عنك نسيت اول لما كنتي تتقرفين مني و رحتي بيت اهلك و غصب اطلقك
      بدور نزلت راسها بخجل: عبد الله
      عبد الله: عيون وقلب وروح عبد الله انتي
      بدور: خلاص عاد
      عبد الله وهو يبوس وجها: ابي اشبع منك مع اني عارف اني ما راح اشبع منك ..........................~_^

      &&& في قصر بو محمد &&&

      *** ع طاولة العشاء ***
      منى: خلاص انا قررت تكون الملكة بعد اسبوع و الزواج بعد كم شهر
      بو محمد: لا الملكة و الزواج في نفس اليوم
      منى: يبا شتقول
      بو محمد كان يبي مصلحتها: اللي سمعتيه
      منى: ما ابي
      ام محمد: ايش الفرق يعني يا يما
      منى: لا يفرق كثير
      بو محمد: منى يا حبيبتي انا ما ابيك بعدين تحنين و مدري ايش و يتأجل الزواج اللى ما شاء الله خلاص يكون الملكة و الزواج في نفس اليوم
      منى سكتت
      بو محمد: ها ايش قلتي
      منى بزعل: مالي كلمه بعد كلمتك
      بو محمد: اجل ع بركة الله بعد اسبوعين الملكة و الزواج
      منى ناظرة مي بعدين ناظرة ابوها: بس ما ابي الحفلة كبيرة ابيها في بيتنا ابي الحفلة تكون عائلية بس و ما ابي فيها طق كثير و الفستان ما ابي البسه ابيض
      بو محمد: راح تلبسينه ابيض
      منى: انزين بس ما ابي ذاك الفستان ابي فستان ثاني
      بو محمد احترم رأيها لان هذا الفستان اختارت تصميمه مع طلال: اوك
      منى قامت: شبعت
      وطلعت
      دخل محمد البيت وهو يغني شاف منى وهي طالعه: هلا والله بالحلوين
      منى سفهته وطلعت
      محمد: هذي علامها
      طنشها وراح غرفة الطعام: السلام عليكم
      الكل: وعليكم السلام
      محمد: يما كلمتي بيت عمتي العنود
      ام محمد: ايه يما ايه
      محمد: متى بنروح لهم
      ام محمد: بعد بكرا ان شاء الله
      محمد: احلللللللللللللللللفيييييييييييي
      ام محمد: استح ع وجهك بكبرك انا
      محمد راح وباس راسها: احلا خبر اخذت منك
      ام محمد ناظرته بصدمه
      محمد: ههههههههههههه امزح امزح

      &&& في بيت سالم &&&

      سالم: لجين
      لجين: نعم
      سالم: ايش رايك دامها اول يوم نقعد فيه مع بعض بعد فترة ايش رايك نطلع نتعشى برا
      لجين: اممم ما عندي مانع
      سالم ابتسم: طيب يلا قومي البسي و تجهزي عشان نطلع
      لجين قامت وراحت جناحها ولبست:

      جهزت نفسها ونزلت بكل رقه
      سالم ناظرها و ابتسم كان لابس ثوب و متكشخ بالشماغ و عطره الفواح
      لجين: انا جاهزة
      سالم: يلا
      راحوا وركبوا السيارة و حركوا
      سالم: وين تبين ؟؟
      لجين: أي مكان
      سالم: اوك ايش رايك نروح نتعشى في الموفنبيك
      لجين بعدم اهتمام: اوك
      سالم حرك للموفنبيك

      ( اليوم الثاني )

      &&& في سيارة دحوم &&&

      دحوم: معليش حياتي بس اليوم مررره مضغوط
      ريم: لا عادي حبيبي
      دحوم: الله يخليك لي
      ريم: امين ويخليك لي
      دحوم باس يدها
      ريم: حبيبي
      دحوم: عيون حبيبك
      ريم: تسلم والله .. امم بغيت اروح مع البنات بعد ما ازور اهلي للفيلا
      دحوم: اوك قلبي بس طمنيني عليك
      ريم: ان شاء الله
      شوي و وصلوا
      دحوم نزل معاها وسلم عليهم و قعد معهم شوي بعدين ترخص منهم وطلع
      ريم: شهد تقول عادي عندها بس انت ايش رايك
      عادل: لالا الأحسن نخليها بعد ولادتك
      ريم: لا عدول تكفى ابي افرح فيك
      عادل: لالا ما ابي خليها بعد ولادتك
      ريم: ياليتني سويت زي شهود قالت لحامد انها ما راح تملك الا وهو خاطب
      عادل: هههههههه كان ما تزوجتي
      بو عادل: ههههههههههههه ايه والله وهو الصادق
      ريم بوزت
      عادل يضمها من الجنب: خلاص عاد ريومه قلت لك خليها بعد ولادتك
      ريم لفت وجها
      عادل: اصلا مو حلو الحين
      ريم لفت عليه: ليش ؟؟
      عادل: بالله عليك تبغين تطلعين لنا وبطنك قدامك
      ريم بزعل مصطنع: تطنز
      عادل ضحك وباس خدها: فديييت الزعلان يا ناس
      بو عادل: ههههههههه بعد عنها لا يجيك دحوم طياري و يطيرك
      عادل ضحك بقوه
      ريم استحت
      عادل: اوه اوه شوف شوف للحين يستحون
      ريم ضربته ع كتفه بخفه: عادللللللل
      عادل ضحك هو و ابوه ع ريم
      ريم: اكرهك بعد
      عادل: ههههه خلاص خلاص توبه
      ريم: ما اصدقك
      عادل: افا
      بو عادل: اكييد الحين ما صارت تاخذ الا ع كلام الدحمي
      ريم: بابا
      بو عادل + عادل: هههههههههههههههههههههههههههه
      ريم: لالالا جد عدول خلينا نتكلم بجديه
      عادل ناظر لها باهتمام
      ريم: من جد ملكو قريب
      عادل: وانا من جدي اتكلم ما راح املك الا لما تولدين
      ريم هزت راسها: براحتكم

      &&& في بيت فيصل &&&

      ريناد: فصولي
      فيصل: قلبه وروحه امري
      ريناد: ما يامر عليك ظالم بروح للفيلا مع البنات من زمان ما رحنا لها
      فيصل: و انا اقدر اقولك لا
      ريناد: الله يخليك لي ولا يحرمني منك
      فيصل: امين ولا منك يا قلبي
      ريناد: اوك انا بروح البس
      فيصل: اوك بس ع فكرة انا اللي بوصلك
      ريناد لفت عليه: لا بروح مع البنات
      فيصل: لا زوجتي انا بوصلها بنفسي
      ريناد ابتسمت: اوك
      راحت لغرفة التبيدل: ايش رايك بهذا
      فيصل: لا لا غيري دايما بنطلون فاجئيهم
      ريناد: اممم اوك البس هذا ؟؟
      فيصل: اممم اوك
      ريناد راحت ولبست:


      &&& في بيت سالم &&&

      طق الباب
      لجين من الداخل: تفضل
      دخل سالم و خق عليها
      لجين وهي تلبس حلقانها لفت عليه: نعم
      سالم بلع ريقه و هو يناظرها من فوق لتحت
      لجين كانت لابسه:

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


        لجين عطته ظهرها: خييير
        سالم توتر: ا
        لجين لفت عليه: ايش عندك
        سالم ابتسم: طالعه ؟؟
        لجين: ايه
        سالم: المركز
        لجين: نو
        سالم شافها كيف معتفسه مع الحلق راح لها ولبسها اياه: وين
        لجين بعدت عنه: الفيلا مع البنات مسكت العقد بتلبسه
        سالم اخذه منها ولبسها اياه من قدام يعني كان قريب منها حيل
        لجين حست بحراره بجسمها
        سالم استنشق عطرها و ذاب: طالعه عذاب
        لجين بعدت عنه
        سالم انتبه لنفسه وبعد: ا طيب خليني اوصلك
        لجين ناظرته: ما يحتاج شكرا
        سالم: ودي اوصلك
        لجين: دامك مصر اوك
        سالم ابتسم بانتصار
        اخذت عبايتها و شنطتها

        &&& في بيت بو راشد &&&
        *** في غرفة سارة ***
        سارة وهي تنقي لها لبسه: لا بس طالعه مع البنات خليها مره تانيه
        امجد: الحين البنات صاروا اهم مني
        سارة: لا والله بس من زمان ما اجتمعانا مثل كدا جمعات
        امجد: اوك طيب خليني اوصلك امانه
        سارة: لا مشكور لا تتعب نفسك السواق تبع دانه بوصلنا
        امجد بزعل مصطنع: الحين تخلين الغريب يوصلك وانا زوجك حلالك ما تخليني
        سارة: امجدوه اعقل ترا زواجنا قرب وانا لازم ما اصير اكلمك هدي الأيام
        امجد شهق: لييييييييييش ؟؟
        سارة: كدا يعني ما يصير اتغلا
        امجد: ما قلنا شي تغلي بس مو كذا عاد
        سارة: والله عاد كيفك انا عطيتك خبر بعد ما ارجع من البنات بتكون هدي اخر مكالمه لينا لين ما نتزوج
        امجد: حرام عليك سوسو والله انا ما اقدر ما اقعد يوم كامل ما اسمع صوتك
        سارة: اقول ترا زواجنا قرب
        امجد عارف انها مستحيل تغير كلمتها بزعل: اوك
        سارة: يلا عاد لا تزعل
        امجد: بتكلميني لما ترجعين
        سارة: اكيد
        امجد: اوك اخليك تلبسين ع راحتك
        سارة: باي
        امجد: باي
        سكرة منه
        دخلت امها: ها يما ما جهزتي
        سارة: ماما ايش رايك بهدي
        ام دحوم: تجنن
        سارة: جد
        ام دحوم: اكيد
        سارة: اوك
        راحت تلبس:


        &&& في قصر بو عبد الله &&&

        *** في جناح دانه ***

        بدر: الحين ابي اعرف هي ليش ما عاد صارت تكلمني انا ايش سويت
        دانه: ما سويت شي بس يزيد عرف انها تكلمك قام خاصمها وقالها ياويلك لو كلمتيه ثاني مره انتو مو بزران ومن هذا الحكي
        بدر: النحيس.. طيب عطيني جوالك ادق عليها
        دانه: لا يزيد مانع
        بدر: اللي يشوفك عاد مافي مراسلات مع علاوي
        دانه خافت: هاه لا مين قال
        بدر: علينا دنووو تخبين علي
        دانه تخفي ارتباكها وتعطيه ظهرها: انت ع ايش تتكلم ووو و انا اصلا ما اكلم علي
        بدر: علينا هالحركات يلا عاد دنو تكفين والله مشتاق لصوتها
        دانه: مالي دخل فيكم ... بدر ايش رايك البس هذي
        بدر: ايش رايك اوصلك
        دانه: مشكور السواق بوصلنا وانا وعدت البنات اني راح امرهم
        بدر: والله راح امرهم كلهم بس الله يخليك خليني اسمع صوتها
        دانه: بأحلامك
        بدر: نحيييييييسه
        دانه ضحكت
        دانه راحت تلبس:


        عدلت نفسها بسرعه عشان ما تتأخر ع البنات ونزلت بسرعه عشان تمر البنات
        بدر وهو يكلم بالجوال: المشكله انها صارت بعد ما تزورنا بس دانه اللي تجيها حتى لما اجي عندهم اتمنى اشوفها بس يخيب ظني وما اشوفها
        سامي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه مين يصدق قد ايش كنتو تكرهون بعض والحين تتمنى تسمع صوتها
        بدر: يا شيخ طير
        سامي: ههههههههههههههههه طيب اتصل عليها من تلفون البيت
        بدر باستهزاء: ههههه ضحكتني وانا ما ابي اضحك
        سامي: لييش
        بدر: اول شي الخدامه كله ترد علي
        سامي: هههههههههههههههههه ياشين حظك يا شيخ
        بدر: تضحك ها
        سامي: هههههههههههههه
        بدر: سلم لي ع ريناتو و البقيه خاصة هذي الهبله ماريا
        سامي: ههههههههه ماتوصي حريص
        بدر سمع زهرة تنادي سامي: اوك شكل زوجتك تناديك
        سامي بملل: اوك يلا سلام
        سكر منه

        &&& في قصر بو وليد &&&

        دخلت دانه جناح ريوف وشهقت: ريوووف انتي لسا ما لبستي
        ريوف: بسم الله ايش فيك خييير ليش تصارخين
        دانه ناظرت اللي بيد ريوف راحت و سحبته ورمته الزبالة اعزكم الله
        ريوف شهقت: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
        دانه: تعرفين انك ممنوعه من الشبس
        ريوف: لو سمحتي لا تدخلين فيني
        دانه: لاوالله لا يكون انا بنت الجيران وانا مدري
        ريوف طنشتها
        دانه: اقول قومي روحي البسي
        ريوف: طيب طيب لا تنافخين
        راحت لغرفة التبديل و لبست:


        وطلعت وتكحلت ع السريع و حطت مسكرا و غلوس و لفت ع دانه بعصبيه: يلا سرينا
        دانه ضحكت ع وجه ريوف المعصب وراحوا

        &&& في الفيلا &&&

        كانو قاعدين يسولفون
        ريم كانت جالسه قدام البيانو بس كانت تسولف مع البنات
        ريناد: تصدقون بنات احس ان امول مو حامل ما شاء الله
        امل: ليش
        ريناد: بطنك مو مبين ابد
        امل: حرام عليك انا حاسه نفسي مررره دوبه
        ريناد: لالالا والله ما فيك الا بطن خفييييييف يعني شوفي ريم مع ان بطنها مو كبير بس ع الأقل يبين انها حامل
        الكل بتأييد: ايه \ صادقه \ من جد ..
        ريم مسحة ع بطنها و بزعل مصطنع: اصلا عدول كل مره ينرفزني هو و بابا كل مره يقولون لي قومي يا الدوبه
        الكل: هههههههههههههههههه
        ريم بقهر: ايه اضحكوا رفعت يدها تدعي يارب اشوف فيكم يوم و اضحك عليكم كلكم و انتوا منفخات
        الكل: ههههههههههههههههه
        دانه: ريوم ايش هالدعوه
        ريم: احسن
        الكل ضحك
        ريوف: يلا بنات عقبالكم
        ريناد: امييييييييين يا رب ابي اجيب بيبي لفصول
        دانه: وانتي لوجي مو ناويه تجيبين بيبي لسلوم
        لجين نزلة راسها بأسى ومسكت بطنها
        دانه تحسفت انها سألتها
        الكل ناظر دانه بعتب
        دانه: ا لوجي والله ما قصدة اذكرك بس ..
        لجين: لا عادي بس اللي كاتبه ربك راح يصير
        الكل: ونعم بالله
        ريوف: بنات تصدقون اشتقت حق ميامي و سحر
        ريم: ايه والله وانتي الصداقة كل وحدة سافرة تكمل دراستها برا
        لجين: الا بنات ايش رايكم نخبر باقي البنات عن الفيلا و نجيبهم هنا احنا بس كان خوفنا من الشباب وهذا هم درو
        الكل أيد الفكرة
        ريوف: خلاص طيب المره الجايه اذا جينا نمرهم
        لجين: ههههه بنات تخيلت موقف جنا اذا درت ههههه سوت نفسها تقلد جنا هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ايش هذا انتو بنات ولا عيال و كيف تخبون هذا الموضوع انتو ما تخافون ع نفسكم .. وتعطينا تهزيئه محترمه و انا اقعد اضحك تقوم تقولي و انتي الكبيرة المفروض تعقليهم مو تسوين زيهم
        الكل مات ضحك
        ريناد: لالالا منى و خلود تقلدهم واو فانتاستك بالله عليكم متى صار كل هذا و احنا ما حسينا فيكم
        الكل ضحك
        ريناد: ولا مي ههههههه الخبله بتقوم تنقز من الوناسه
        ريوف: ههههه لالالا نورة نورة هههه بتعطينا محاضرة عن الأدب ومدري وش
        لجين: احس شهد اذا درت راح تقول حلوه و تجلس
        دانه: هههههههه لالا بنات اتخيل اشكال خواتي طبعا خوله و حلا بطقوني و يقولون لي يالحي××× ما قلتي لنا
        الكل فطس ضحك
        دانه: اما سلطانه راح تسكت لانها تعرفني مجنونه و متوقعه مني أي شي


        { في ايطاليا }
        روما
        طبعا راح ارمز للكلام الايطالي ب(e) و الكلام الانجليزي ب(E)
        &&& في الفندق &&&

        *** في جناح سامي & زهرة ***
        طلع سامي وهو لابس:


        سامي: بطلع
        زهرة: بتخليني هنا !!
        سامي: مانتي بزر انا طالع مع الشباب شوي و اذا تبين تطلعين محد ماسكك بس انا لازم اطلع مع الشباب في موضوع ضروري
        زهرة: بس احنا بشهر العسل
        سامي " الا بصل " : معليش بس لازم اروح و طلع
        زهرة انقهرة و باستهزاء: اذا تبين تطلعين محد ماسكك .. يعرف اني ما اعرف شي هنا .. اوووففففف سكتت شوي " و انا ليش احجز نفسي هنا زي ما هو يطلع و يستانس ابي استانس " ابتسمت ع فكرتها و راحت تبدل ثيابها و لبست:


        رتبت نفسها و طلعت
        واحد من البدي قاردe: سيدتي تفضلي
        زهرة ما فهمت عليه E: ماذا ؟؟
        البدي قارد E: تفضلي
        زهرة E: لا اريد انا بقى بمفردي
        البدي قارد بعد عن طريقها
        نزلت زهرة " المشي احلا "
        راحت تتمشا

        &&& في مكان ثاني &&&

        ريناتوe: كيف تتركها بمفردها
        ساميe: هي في البيت ومعاها الحراس
        جورجي بعقلانيهe: ولكن مهما يكن هي في بلد غريب
        سامي لف وجهه بانزعاج
        جوزيفe: سام ليس لها ذنب بكل ما حدث لأسيل
        اندرو يصلح نظارته الطبيهe: لم يكن عليك تركها بمفردها
        مارياe: سام حاول نسيان اسيل فزهرة طيبة القلب
        ساميe: انتهيتم الديكم كلام اخر توجهونه لي .. اسمعوا اذا انا لا احب زهرة ولن احبها مطلقا اشر ع قلبه هذا لن يمتلكه غير اسيل
        مارياe: كلنا نعلم ذالك يا سام ولكن زهرة مسكينه ما ذنبها اذا كان زوجها يحب أخرى
        ساميe: اعلم انه ليس ذنبها ولكن ايضا انه ليس ذنبي

        { في المملكة العربية السعودية }
        الدمام

        &&& في قصر بو محمد &&&

        دخلت مي ع محمد شافته يضبط الشماغ كل شوي استغربت بس زاد استغرابها لما شافته بالشورت و القميص
        مي: حمود وين طالع ؟؟
        محمد لف عليها: الله جابك راح و مسك يدها و جلسها ع الكنبه ايش رايك اسوي كذا بكرا ولا وهو يعدل مره ثانيه الشماغ ولا كذا
        مي فطسة ضحك
        محمد: يلا عاد ميوي تخيليني خالد كيف تبين شكله هذاك و لا كذا
        مي استحت
        محمد: يلا ميوي
        مي: اممممممممممممم لا هذاك احسن
        محمد: من جد .. طيب شوفي هذي عدل مره ثانية الشماغ
        مي: لالالا هذي كاحلا
        محمد باس خدها: مشكوره يلا تقلعي برا
        مي: افا يا شين الطرده و هذا انا معطيتك رأيي
        محمد: عاد يا رأيي
        مي: لا والله تدري لو اني مو معطتك رأيي كان الحين انت للحين تحوس
        محمد: طيب ذليتي امنا خلاص مشكورة اطلعي برا
        مي طلعت: اصلا كنت بطلع
        محمد ضحك عليها

        &&& في بيت بو عزيز &&&

        جاسم: هه غببيه هذا يبي يستغلك
        ميس: ما طلبت رأيك
        جاسم ناظرها بحده
        بو جاسم: لا يا بو عزيز البنت لولد عمها جاسم ابخص فيها من غيره
        جاسم لف ع ابوه بصدمه
        بو جاسم ناظره بابتسامه فهمها ع طول جاسم
        بو عزيز: يا اخوي انت عارف ان خطبه ع خطبه ما تجوز
        بو جاسم: ولو البنت ما نبيها تطلع برا العايله و جاسم ولد عمها و ما يعيبه شي رجال بمعنى الكلمه
        ام عزيز: محد قال من ولدك يا بو جاسم بس في النهاية الرأي الأول والأخير لميس
        ميس كانت محطيه يدها ع خدها و مستنده و تناظرهم ببرود
        بو جاسم: بس البنت مالها كلمه بعد ابوها يا ام عزيز
        ام عزيز: بس البنت لها الحق هذي حياتها هي اللي بتعيشها مع شريكها مو ابوها
        بو عزيز ابتسم: صادقه والله يا ام عزيز
        بو جاسم: افهم من كلامك يا بو عزيز انك رافض ولدي
        بو عزيز: انا ما ارفض او اقبل بأحد هذا الشي يرجع لميس
        الكل ناظر ميس
        ميس ناظرتهم وعدلت جلستها: احم ايش فيكم تناظروني
        بو عزيز ناظر بنته بحنيه
        ميس: ايه اذا كان عشان هذا الموضوع انا ما ابي ولدك يا عمي مو عيب فيه بس انا وياه ما نلبق لبعض
        بو جاسم: وانتي ايش دراك
        ميس: من النهايه يا عمي انا رافضة جاسم
        جاسم قام حس ان كرامته في الأرض خلاص كيف تسمح لنفسها ترفضه ولا وقدامه بعد: يعني انا اللي ميت عليك انتي ناظري نفسك بالمرايا بالأول بعدين ارفضي
        وطلع
        بو جاسم: خسارة يا اخوي
        وطلع
        بو عزيز سكر عيونه وتنهد
        ميس قامت وراحت لأبوها وباست راسها: اسفه يالغالي بس ..
        بو عزيز قاطعها وهو يمسح ع شعرها بحنيه: لا يا يبا اصلا انا ما ابيك لجاسم وزين جت منك مو مني
        ميس ابتسم
        ام عزيز: بس يا يما فكري زين بعزام ترا هذا زواج مو لعبه
        ميس هزت راسها: اكيد

        { في ايطاليا }
        روما

        في احد شوارعها الجميلة ...
        زهرة شافت مطعم و باين انه من برا حلو حبت تجربه راحت و لما جت بتدخل منعها العامل وقعد يتكلم بالايطالي
        زهرة ما فهمت شيE: ماذا ؟؟
        الرجال فهم عليه E: ممنوع الدخول
        زهرةE: لماذا ؟؟
        الرجالE: انه فقط للمتزوجين
        زهرة هزت راسها ومشت بإحباط " لو كان سام معي كان دخلناه " شافت مطعم ثاني وراحت له جاء عندها الجرسون
        الجرسونe: ما هي طلباتك انستي
        زهرة ما فهمتE: ا الديكم منيو انجليزي ؟؟
        الجرسون ما فهم عليها لانه ما يعرف انجليزي صار يناظرها باستغراب
        زهرة عادت كلامها اكثر من مره لين زهقت E: اتتكلم الانجليزية
        الجرسون هز راسه بلا
        زهرة قامتE: شكرا لك
        و طلعت
        زهرة: اوفف شسوي جوعانة بس شكلهم ما يعرفون انجليزي
        صارت تمشي و تمشي و تمشي لين تعبت صارة تدور في شنطتها عن جوالها بس ما لقته شافت تلفون من بعيد راحت له و حطت الفلوس المعدنية و اول واحد خطر ع بالها سامي لان رقمه الوحيد اللي حافظته لانه مميز دقة عليه بس كان مقفل " شسوي الحين .. المشكله ما اعرف رقم واحد من الحراس .. و ما اعرف بعد اسم الفندق .. يا حلاوه لا اليوم شكلي بنام في الشارع .. ايه صح ممكن عندي بطاقة الفندق طلعت محفظتها و صارت تدور بس مالقت شي جاها احباط الحين ايش اسوي ما اعرف اسم الفندق وشكل المطاعم بس للايطاليين و ما عندي رقم احد "
        طلعت وصارت تمشي تعبت من المشي و حست بجوع فضيع اول مره بتحس ان معدتها بتتقطع من الجوع بحياتها ما حست بهذا الجوع حتى برمضان تكون اغلب الوقت نايمه صارت تمشي لين حست نفسها انها ضايعه حست بشي ع وجها رفعت راسها شافت السماء تمطر .. هي عادي عندها تتبلل بس هي جوعانه حيييييييل.. صارت تمشي شوي و تركض شوي مثل المجنونه حاسه نفسها خلاص راح تموت من الجوع و الخوف و غير كذا هم بالليل شافت مطعم من بعيد و دققت في شكله: هذا مو المطعم اللي سامي و اصحابه يحبونه .. بس اخاف ما يعرفون انجليزي .. اففف خليني بس ادخل الحين لأني حاسه اني راح اموت من البرد
        دخلت المطعم و جاء عندها الجرسون و طلبت منه بالانجليزي بس هو ما فهم فراح عشان يجيب لها منيو مصور بس زهرة فهمت انه طنشها لانه ما فهم عليها قامت وهي فيها الصيحة خلاص حاسه نفسها مشتته راح تضيع شافت من الجهه

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          البارت مره حلو بس ليه قصير



          Koky️

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            الثانية سامي و اصحابه وهما يتوجهون للمطعم حست ان ربها فرجها عليها فرحت بشكل كبير وركضت له و طنشت السيارات اللي صارت تضرب لها بوري و بسرعه و ضمته بقوه و صارت تبكي
            سامي كان يسولف مع الشباب ويضحك فجأة حس بأحد يضم بطنه
            الكل ناظر زهرة باستغراب و بعدين ناظروا سامي وصاروا يأشون له مين هذي
            سامي رفع كتوفه ومسك زهرة و بعدها عنه شوي
            زهرة رفعت راسها ووجها كله دموع
            سامي: زهرة !!
            زهرة وهي تبكي: لا تخليني
            سامي ناظرها باستغراب كان يبي بعدها عنه بس الكل ناظره بحده
            سامي وهو ماسك المظله: خلاص طيب ماله داعي تبكين
            زهرة بعدت عنه بإحراج
            ماريا مدت لها منديل
            زهرة مسحت دموعها وضمت جكيتها عشان برد
            سامي انتبه لها بس طنش
            ريناتو دف زهرة ع سامي عشان تكون معاه تحت المظله
            سامي ناظر ريناتو
            ريناتو ابتسم له
            راحوا للمطعم وطلبوا لهم اكل
            ماريا E: ماذا حدث لك
            زهرة حكت لهم عن اللي صار لها من يوم ما طلعت من الفندق
            مسيو ضحك عليها
            زهرة E: لا تضحك
            سامي ما حب يعلق
            اندرو E: و لماذا لم تذهبي الى مطعم اخر ؟؟
            زهرة E: انهم لا يعرفون الانجليزية
            جوزيف E: ههههههههههههه ليس الكل
            زهرة E: ولكنني توقعت انهم لا يعرفون الانجليزية لذالك تركت الموضوع
            سامي طلع بطاقة الفندق و بطاقة واحد من البدي قارد ويحطها ع الطاولة ويحطها عندها:هذا عشان اذا ضعتي مره ثانية
            زهرة ناظرت البطاقات حطت راسها ع كتف سامي و بحب: ان شاء الله ما اضيع و انت معايا
            سامي لف وجهه يضبط اعصابه
            زهرة بعدت عنه
            الكل كان يناظرهم و مو فاهمين شي
            سامي اخذ عصيره و قام E: عن اذنكم اريد انا بقا بمفردي قليل
            زهرة ناظرته: اجي معك
            سامي: اتوقع قلت لوحدي
            وطل برا وقعد يناظر المطر طبعا هو كان تحت مظله وقعد يتذكر ايامه مع اسيل و كيف لما زعلت منه وكيف جاها المرض و كيف ماتت
            حس بأحد يربت ع كتفه
            ريناتوe: هونها يا رجل لا داعي لكل هذا الضجر
            ساميe: احبها احبها احبها
            الكل صار يناظره
            ريناتو لما شاف الناس تناظر سوا نفسه ما يعرف سامي ونزل الكابe: انا لا اعرفك
            سامي لف عليه وضحك الصرخة اللي صرخها حس انها ريحته طلعت اللي بداخله
            ريناتو بجديهe: سام .. لا يجوز ان تفعل هذا بزوجتك
            ساميe: وهل يجوز ان يفعلوا هذا بي ؟؟!!
            ريناتو سكت
            سامي e: انت لا تعلم مدا حبي لها و حزني الشديد ع موتها وهي تظن بي ظن السوء كان حزني شديد كانت تبكي في المشفى حينما كنت انا لا اعلم ماذا يجري لها بصراخ ماتت بسببي
            ريناتوe: انت مخطئ انها لم تمت بسببك ان هذا يومها و المرض قد جرى في جسدها كله انت لست المذنب
            ساميe: ولكنها كانت تكرهني حينها
            ريناتوe: الم تقل انها سامحتك قبل مماتها
            ساميe : نعم ولكن..
            ريناتو قاطعهe: لا تحمل نفسك ذنبا لم تذنبه

            ( اليوم الثاني )

            { في المملكة اعلربية السعودية }
            الدمام]

            &&& في بيت سالم &&&

            *** في غرفة الطعام ***
            كانوا قاعدين يفطرون
            سالم يناظر لبسها: راح تطلعين
            لجين كانت تفطر وماسكه الجول و بدون ما تناظره: ايه بروح المركز
            سالم: اها
            دق جوال لجين
            لجين: الووو هلا عبد الكريم
            سالم ناظرها بقهر
            لجين: الحمد لله و انت.......... ماشي الحال ........... اوك متى اشوفك
            سالم هنا جن جنونه " راح تشوفه !! "
            لجين: اوك صار .. يلا في امان الله
            سكرت منه وكملت فطورها
            سالم بغيرة: هذا عبد الكريم
            لجين بعدم اهتمام لغيرته: ايه
            سالم: وليش تقابلينه
            لجين رفعة نظرها له: اتوقع انه سكرتيري الخاص
            سالم: بس..
            لجين: لا تنسا انها كانت وحدة من شروطي
            سالم: متى راح تقابلينه ؟؟
            لجين: س 7م
            سالم: بجي معك
            لجين ناظرته باستغراب
            سالم: ما يجوز تقعدين معاه لوحدكم
            لجين عارفة انه يغار عليها هزت راسها ورجعت تفطر

            &&& في قصر بو نواف &&&

            ريناد: و انتي ايش رايك فيه ؟؟
            خلود: ما ادري
            ريناد: انتي شفتيه ؟؟
            خلود هزت راسها: اممم
            ريناد: عجبك
            خلود: اممم انا ما انكر انه جميل بس يعني ما ادري
            ريناد: هههههههههههههههههههه
            خلود باستغراب: ايش فيك ؟؟
            ريناد: هههههههه وجهك احمر
            خلود مسكت خدها: انا
            ريناد: هههههههههه ايه
            دخلت ام نواف وجلست: حيا الله بنوتاتي
            خلود + ريناد: الله يحيك
            ام نواف: كيفك يما ريناد
            ريناد: الحمد لله
            ام نواف: وكيف فيصل معك ؟؟
            ريناد قامت وباست راس امها: يما سامحيني ع اللي سويته من قبل عشاني ما كنت ابي فيصل بس ما كنت ادري ان هذا لمصلحتي
            ام نواف فرحت ان بنتها اخيرا تأقلمت مع فيصل و حبته
            ريناد: بصراحة لو يرجع فيني الزمن لورا ما راح اختار غيره
            ام نواف + خلود ضحكوا بقوة
            ام نواف: هههههههه مين يصدق انك كنتي قالبا الدنيا علينا عشان ما تبين تاخذينه
            دخل فيصل و تحجبت خلود
            فيصل جلس جنب ريناد وباس خدها: كان اول يا خالتي
            ام نواف فرحت لهم
            ريناد استحت ودقته بكوعها
            خلود" هههه عادي مين كان يصدق اني كنت احب زوج اختي "
            فيصل: وانتي خوخه مو ناويه تفرحينا
            خلود استحت
            فيصل: ترا حامد رجال والنعم فيه انا سويت اللي علي وسألت عنه و كمان ما يبغاله سؤال ريومه بنت خالتي موجودة ما راح تخبي علينا أي شي اذا القصة فيها زواج
            خلود هزت راسها

            &&& في قصر بو وليد &&& س 8م
            كان جالس ع نار وهي يناظر ابوه متى يدخل لها
            بو محمد ماسك ضحكته من اول هو وبو وليد
            بو وليد بهمس ل بو محمد: ههههه شكل ولدك بينفجر من كثر ما ينتظر
            بو محمد: هههه وانت الصادق
            بو وليد: خلاص و الله حنيت عليه لف لوليد وقاله ياخذ محمد
            وليد: جاك الفرج
            محمد ناظره بسرعه وقام
            وليد باستهبال: انا قلت قوم
            محمد جاء بيجلس بتحطم
            وليد: هههه امزح امزح تعال
            محمد شق الكشره وراح وراه و جلس في المجلس الثاني
            وليد: انتظر بروح اناديها
            محمد هز راسها
            وليد طلع لأمه: يما
            ام وليد: هلا يما
            وليد: خلي نورة تنزل
            ام وليد: ان شاء الله
            طلعت ام وليد لجناح نورة
            ام وليد تسمي عليها: ما شاء الله تهيلين تاخذين العقل
            نورة بخوف: ماما خايفه
            ام وليد: من ايش يا روحي
            نورة: ما ادري
            ام وليد: طيب يما محمد يبي يشوفك
            نورة: لالالا خلاص قوليله في الملكه
            ام وليد بجديه: يا يما عيب الرجال ينتظرك تحت دقيقتين و الاقيك تحت
            نورة هزت راسها بالإيجاب
            ام وليد طلعت
            نورة كانت لابسه


            و كانت فاتحه شعرها ولابسة كعب اسود ونزلت بارتباك
            ام وليد: تقدرين تشيلين العصيرات
            نورة ناظرت امها وبلعت ريقها وهزت راسها بايه
            اخذت العصيرات وراحت للمجلس اللي قاعد فيه محمد
            دخلت بتوتر
            محمد وقف ع طول
            نورة كانت منزلة راسها وتقدمت له و مدت له العصير
            محمد مسك يدها ع طول
            نورة رفعت راسها و ناظرته
            محمد ارتيك وبعد و اخذ العصير وجلس
            نورة حطت الصينيه ع الطاولة و جلست مقابله و نزلت راسها
            محمد: ا كيفك ؟؟
            نورة بهمس: تمام وانت
            محمد ابتسم: توني صرت بخير
            نورة ابتسمت بخجل
            محمد: نورة رفعي راسك
            نورة رفعت راسها تدريجيا
            محمد: مخبيه كل هالجمال عني
            نورة استحت ونزلت راسها
            محمد قام وجلس جنبها ولفها عليه ورفع راسها بأنامله: ليش تخبين عني كل هالجمال
            نورة ولللللللللللللعت
            محمد: نورة
            نورة: لبيه
            محمد: انا بصراحة ما اتخيل حياتي بدونك
            نورة جت بتنزل راسها
            محمد منعها وهو يضغط بخفه ع دقنها
            نورة ناظرته
            نورة: احس لما اكون معك يوقف الزمن لي ولك
            نورة ضحكت ع خفيف
            محمد مال وباس خدها
            نورة بعدت عنه بسرعه
            محمد بمرح: يا اخي اخدودك تاخذ العقل غصب مني لازم ابوسها
            نورة نزلت راسها بإحراج: محمد خلاص عاج
            محمد ضحك
            دخل يزيد
            محمد بهمس: جاء هادم اللذات
            نورة كتمت ضحكتها
            يزيد: يلا يا رجال شكل عجبك الوضع
            محمد لف عليه و بعبط: ايش رايك نجيب المالك
            يزيد: محمد
            محمد: خلاص خلاص اسف
            طلعت نورة وطلع بعدها محمد و يزيد

            ( مر اسبوعين )
            اليوم زواج نايف من منى

            &&& في قصر بو نواف &&&

            الكل مشغول مع منى
            منى كانت لابسة:


            منى: مي ما ابيه
            مي تمسك يدها وتضغط عليها
            منى نزلت راسها
            بدت الكوفيرات يزينوها

            ...... ع العشاء ........
            الكل موجود تقريبا


            لجين


            ريناد

            سارة


            ريوف


            دانه


            شهد


            حلا

            منى ما تكلمت للحين
            مي خايفه ع منى ما تدري هل هذا الهدوء بعد العاصفة
            الكل بارك لمنى ومنى حاسه انهم يعزونها ثاني مره
            منى كان وجها تعيييييييس جدا
            مي بهمس لمنى: ابتسمي
            منى ما ردت عليها
            *** تحت في الحديقة ***
            سلطانه كانت تكلم صاحبتها بالجوال ..
            نواف: احم احم
            سلطانه لفت و اول ما شافته سحبت طرحتها و تغطت: ا نعم
            نواف ابتسم: كيفك سلطانه
            سلطانه: الحمد لله وانت ؟؟
            نواف: الحمد لله بششوفتك
            سلطانه: عن اذنك
            نواف: سلطانه
            سلطانه: هلا
            نواف: لو ما عليك امر ودي الكتاب لمنى خليها توقع هنا
            سلطانه قربت منه بعفويه: وين
            نواف ارتبك من قربها و أشر بأصبعه: ه هنا
            سلطانه هزت راسها وجت تاخذه منه لامسة يدها يد نواف
            الأثنين حسوا بكهربا تجري بجسمهم
            سلطانه بعدت يدها بسرعه
            نواف مسكه من الطرف ومده
            سلطانه اخذته و جت تمشي
            نواف بجرائه اول مره يسويها: عقبالنا
            سلطانه انحرجت حيييل وطلعت لمنى و قالت لها توقع
            منى ناظرت اسم نايف دمعت عينها لما تذكرت يوم ملكتها مع طلال كانت فرحانه بس الحين حاسه نفسها راح تموت قبل كم شهر كانت لطلال والحين هي لأخوه نزلت دمعتها بس مسحتها بسرعه .. ووقعت بتردد
            الكل زغرط

            &&& عند الرجال &&&
            طبعا زي كل مره دحوم يتهاوش مع حسن
            حسن طنش دحوم و لف ع عادل: بابا عادل
            عادل لف عليه: عيون بابا
            حسن: انا بروح عند الحريم
            عادل: ليش بابا انت رجال
            دحوم يناشبه: مين حسن رجال
            حسن تنرفز: و ارجل منك بعد
            الكل ضحك
            دحوم: لا تعال اكفخني بعد
            حسن: ما احب اوسخ يدي فيك
            الكل: اوووووووووووووووووووووووه
            بدر: خلاص انها الجبهه
            دحوم: هو انهها وبس
            عادل: عيب بابا هذا اكبر منك
            حسن: بس هو اللي بدا
            عادل: ولو بابا خلي عقلك اكبر منه وطنشه
            حسن هز راسه
            عادل: خلاص حبيبي روح للحريم

            ..... س 11:30 .....
            زفو منى ع انغام هاديه و رايقه
            الكل بارك لمنى
            بعد نص ساعة دخل نايف وكان مستانس بس كان وجهه جامد ..
            قعد شوي وبعدين طلع هو و منى ودخلو وحدة من الغرف عشان تصورهم المصورة
            نايف حس ان منى ما تبي تتصور
            نايف للمصورة: خلاص روحي
            المصورة: بس ..
            نايف قاطعها: خلاص
            طلعت المصورة
            نايف: نروح
            منى ما ردت عليه
            طلع نايف عشان يخليها تاخذ راحتها وتطلع وراه




            انتهى الب[115]ارت

            ان شاء الله نال اعجابكم ..

            توقعاتكم ..

            1 كيف راح تكون حياة { منى } & { نايف } الجديدة ؟؟؟



            اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
            مع تحياتي

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              مررررة حلو


              Koky️

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                اللهه بارت ولا ارووع جميييلللل جدا ;(
                سلوومي ولووجي يجننوون :$
                الممهمم اظن ان منى راح تحب نايف ان شاءالله تحببه حرام يحبها :(
                احنا بانتظاركك بالبارت الجاي لا تطولين علينا :*

                Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • برنسيسه اثير
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2014
                  • 132

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  روووووعهه
                  اتوقع انها اول شي بتكرهه حياته بس بعدين بتتاقلم معه



                  تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[116]ارت

                    ملاحظة: بنات انا غلطة في البارت الماضي لما كتبت ( اليوم زواج نايف من منى .. &&& في قصر بو نواف &&& .. الكل مشغول مع منى.... الخ ) كنت اقصد قصر بو محمد

                    سلمت عليهم كلهم والدموع ع خدها
                    ام محمد كانت تبكي مع منى
                    طلعت منى وركبت السيارة
                    بو محمد: ما اوصيك يا نايف يا ولدي ع منى
                    نايف: بعيوني يا عمي لا توصي حريص
                    محمد وهو يضمه: مبرووك منك المال ومنها العيال
                    نايف: الله يبارك فيك و عقبالك
                    محمد يرفع يده: اميييييييييييييييين
                    الكل ضحك
                    تركي يبارك له: مبروك ما اوصيك ع منى
                    نايف: الله يبارك بعمرك لا توصي حريص
                    بارك له الكل بعدين طلع مع نواف للفندق

                    &&& في قصر بو جسار &&&

                    جسار توه يوصله خبر رجوع لجين لأنه كان مسافر انصدم و جن جنونه
                    جسار: كيييييييييف و انا !!
                    بو جسار: خلاص يا ولدي المرأة رجعت لزوجها
                    جسار: لالالا مستحيل
                    بو جسار: يا يبا يا كثرهم بنات الديرة
                    جسار بحقد: انا لها وهي لي ما ابي غيرها
                    وطلع بسرعه و ركب سيارته و حرك بسرعه
                    بو جسار: هذا الولد انجن
                    ام جسار " هذي اكيد ساحرته "
                    بو جسار قام هو واخوان جسار ولحقو جسار بسرعه
                    جسار راح بيت سالم بس مالقاهم وقالوا له الخدم ان عندهم زواج في قصر بو محمد ..
                    جسار حرك بسرعه لقصر بو محمد ع وصف الخدم ..
                    نزل بسرعة
                    .......... داخل .......
                    الكل كان يلبس عبايته بيطلعون
                    لجين تكلم الجوال: اوك الحين طالعه
                    سلمت ع الكل .. وهي طالعه مع سالم شافوا جسار يتوجه لهم وعيونه حمر و فوق راسه مئة عفريت
                    سالم شد لجين و خلاها وراه
                    لجين استغربت
                    جسار مسك سالم من ياقته: انت كيف تاخذها مني
                    سالم ببرود: زي ما كنت تبي تاخذها مني
                    جسار عطاه بقس خلاه يتراجع ع ورا
                    لجين حطت يدها ع فمها: سالم
                    سالم لف ع لجين: روحي السيارة
                    لجين ناظرته
                    سالم: روحي
                    لجين جت بتروح
                    جسار مسك يدها: لجين لي
                    لجين تحاول تبعد يده: بعد يدك لا اكسرها لك
                    جسار: لجين والله العظيم احبك
                    سالم جن جنونه كيف يلمس زوجته راح له وعطاه بقس جامد
                    و صار يتضاربون
                    لجين بعدت بسرعه وصارت تصرخ
                    تجمع الكل وصاروا يحاولون يفكون بينهم
                    بو جسار و اخوانه كان ماسك جسار و متفشل حده
                    جساركان خشمه ينزل منه دم و يحاول يبعدهم: لجين لي
                    سالم كان مجروح تحت شفته تفل ع جسار: تخسي تكون لك لو تنطبق السماء ع الأرض ما راح تكون لك
                    بو جسار يحاول يسحبه: امشي يا جسار فشلتنا
                    جسار ولا كأنه يسمعهم لف ع لجين: لجين هذا حقيي×××
                    جنا كانت ضامه لجين والبنات حولها
                    ريناد بعربجيه وهي ترفع أكمامها: ما الحق××× الا انت
                    سلطانه مسكتها: وين يا بو
                    ريناد: فكيني عليه خلني اربيه اجل يسب ولد خالي و اسكت له
                    سلطانه: اقول امشي امشي بس و انتي ساكته
                    ريناد راحت معاها
                    لجين كانت مرتعبه و ترتجف من الصراخ
                    بو جسار و جسار سحبوا جسار و دخلوه السيارة
                    بو جسار بفشله: والله مدري ايش اقول لكم والله متفشل من ولدي
                    بو خالد يربت ع كتف بو جسار: ما صار شي يا رجال طيش شباب
                    بو جسار: انا اترخص
                    ومشا
                    امل راحت لسالم: سلومي يعورك شي
                    سالم كان نظره ع لجين اللي كانت بحضن اختها و البنات حوله: لا لا
                    بعدهم عنه و راح للجين و سحبها من يدها و ركبوا السيارة وتحركوا
                    لجين كانت ترتجف من داخلها
                    سالم مسح فمه بيده وناظر يده عفس وجهه و اخذ له منديل و مسح فمه
                    لجين: يعورك
                    سالم يضبط اعصابه: لا لف عليها صار لك شي
                    لجين هزت راسها بالنفي
                    سالم بهمس: الحق×××
                    وصلوا بسرعه ..
                    نزلوا ودخلوا داخل
                    لجين غيرت ثيابها و لبست بيجامه :

                    طلعت و شافت سالم في الصالة وقاعد ع الصوفا و مسكر عيونه و العقال و الغترة جنبه ورافع رجل ومخلي رجل
                    لجين ضمت نفسها بيدها و تحرك يدها وراحت لسالم شافت جرحه راحت و جابت شنطة الأسعافات و راحت وجلست جنبه
                    سالم حس فيها من ريحتها لف عليها
                    لجين طلعت المعقم
                    سالم جاء بقوم: لالالا ماله داعي
                    لجين مسكت يده وجلسته: لا والله تبي جرحك يلتهب
                    سالم :والله ماله داعي المعقم .. يحرق
                    لجين كتمت ضحكتها عليه: اوك اجلس بحاول ما اعورك
                    سالم جلس
                    لجين قربت منه حييل
                    و سالم ارتبك من قربها
                    لجين بدت تعقم الجرح
                    سالم سكر عيونه بقوه
                    لجين ابتسمت ع فيسه شوي و خلصت طلعت لزقت الجروح و حطتها ع جرحه
                    سالم سحب يدها و باسها: مشكورة الله يخليك لي
                    لجين انحرجت و سحبت يدها: احم امم انا اسفه ع اللي صار اليوم
                    سالم: لا عادي ما صار شي
                    قعدوا يناظرون بعض شوي
                    لجين قطعت هذا الهدوء و قامت: ا يلا تصبح ع خير
                    سالم: و انتي من اهله
                    ما كان وده انها تخليه وتروح بس معليه بقى اسبوع " اخخخ احس هالأسبوع مررره راح يكون طويل "

                    &&& في الفندق &&&

                    دخلت منى وبعدها نايف
                    منى كانت متوتره حدها
                    نايف ابتسم بحزن " صح كنت اتمناك بس ما كنت ابيك بهذي الطريقة "
                    منى راحت وجلست في الصالة
                    نايف جلس مقابلها وبارتباك: منى
                    منى وهي منزله راسها: نعم
                    نايف: احم غرفتك من هنا و أشر لها ع الغرفة روحي بدلي ثيابك و تعالي نتعشى
                    منى قامت وراحت الغرفة و بدلت ثيابها و لبست قميص حرير فوق الركبه بشوي و لبست فوقه روب طويل راحت لتسريحه وفكت تسريحة شعرها و الدموع ع خدها .. مشطة شعرها و مسحت الميك اب
                    سمعت صوت طق الباب
                    منى لفت ع الباب
                    نايف: م منى وصل العشاء
                    منى مسحت دموعها و قامت وفتحت الباب
                    نايف بعد عن الباب و بلع ريقه ولف وجهه: ا احم يلا خلينا نتعشى
                    جلسوا قبال بعض والصمت سيدهم
                    نايف قطع هذا الصمت: سمي بالله و خلينا ناكل
                    منى: شبعانه
                    نايف بمرح: وين شبعانه انا عارف انك ما حطيتي لقمه بفمك و بطنك الحين يصوصو
                    منى ما ردت عليه
                    نايف ابتسم: يلا
                    منى بدت تاكل هي و نايف .....
                    منى: الحمد لله
                    نايف ناظرها
                    منى لفت وجها
                    نايف: اكيد تعبانه صاحيه من الصبح روحي ارتاحي في غرفتك
                    منى لفت عليه باستغراب من كلمة { غرفتك }
                    نايف: لا تخافين علي انا بنام ع الكنب
                    منى نزلت راسها
                    نايف: ما ودك ترتاحين ؟!؟!
                    منى قامت: تصبح ع خير
                    و راحت الغرفة وسكرت ع نفسها الباب و استندت عليه و تنفست براحه نزلت ع الأرض و رجعت لها ذكرياتها مع طلال و لما هاوشها زمان لما كان يحب ريم ابتسم بحزن و نزلت دموعها

                    ( اليوم الثاني )

                    طبعا نايف احترم رأيي منى و ما راح يسافرون شهر عسل ...

                    &&& في قصر بو جسار &&&

                    بو جسار: كافي ان ولدك فضحنا قدام الله وخلقه
                    ام جسار: يا بو جسار هذي المره ساحرته
                    بو جسار: انتي ايش تقولين تعوذي من ابليس يا مراه حرام اللي تقولينه عن البنية
                    ام جسار: اجل ايش تفسر حركات ولدك
                    بو جسار وهو يجلس: مراهقة متأخرة
                    ام جسار: مستحيل ولدي يسوي هالحركات .. انت عارف ان جسار الوحيد اللي ما يهتم في البنات حتى يوم خطبنها له اول مره كان عادي عنده
                    بو جسار: انا اقول لك ليش هو في البداية لما خطبناه له صحيح كان عادي و بحده بس لما وريتيه صورتها عجبته و تعلق فيها ومن كثر ما تمدحين في ولدك في اعماله و في شكله صار مغرور بنفسه و ما توقع انها راح ترفضه لف ع جسار اللي كان جالس بهدوء بس لما رفضته انصدم و حب ينتقم من صاحبه اللي وافقت عليه
                    جسار بعصبية: مو صاحبي مو صاحبي
                    بو جسار: دام انه مو صاحبك ليش معيشة انك الصديق الوفي وعبيت في راسه ع البنية و كنت تبيه يطلقها و لما طلقها من غبائك ما انتظرت لين تنتهي عدتها رحت و خطبتها ع طول وهو وصله خبر و حب يرجعها
                    جسار ضرب بيده بقوه ع الطاولة
                    ام جسار لفت ع بو جسار
                    جسار قام
                    بو جسار: ع وين انت مالك طلعه من البيت
                    جسار: يبا انا مو بزر
                    بو جسار: بتصرفك امس الا بزر ولسا بالمهد
                    جسار انقهر و طلع
                    بو جسار بصوت عالي: والله يا جساروه لو قربت من سالم و زوجته و الله ما تلوم الا نفسك

                    &&& في قصر بو نواف &&&

                    كل الخدم مشغولين عشان حفلة منى و نايف ..
                    دخلت خلود جناح امها بعد ما طقت الباب
                    خلود: يما
                    ام نواف وهي تدور لها لبسه: هلا
                    خلود: احم يما انا استخرت و دعيت ربي ووو
                    ام نواف لفت عليها: ايه
                    خلود بتوتر: امم يما انتوا تقولون انه زين وكذا يعني ووو انا يعني الحمد لله وو انا موافقه يعني
                    ام نواف: ههههههههههههههههه كل هذا عشان تقولين انا موافقه ضمت خلود الف الف مبروك يما
                    خلود استحت حييل
                    ام نواف: ان شاء الله راح ابشر لولوه و ابرار بعد ما تخلص حفلة منى و نايف
                    خلود نزلت راسها
                    ام نواف بحنيه: والحين يما روحي البسي ما بقى شي ع جيت الحريم

                    &&& عند العرسان &&&

                    صحت منى من النوم اخذت لها شور بارد و طلعت نشفت شعرها و لبست و طلعت بكل هدوء شافت الأنوار مسكره ما عدا نور واحد و نايف نايم ع الكنبة .. راحت للمطبخ تسوي لها شي ..
                    سوت لها كافي و توست .. و طلعت وهي رايحه لغرفتها استغربت ان نايف مو ع الكنبه طنشت وراحت الغرفة و جلست ع الكنبه و طلعت جوالها و قعدت تقرأ رسايل طلال ومع كل كلمه تقراها دموعها تنزل عليها
                    سمعت صوت الباب رفعت راسها و انصدمت من شكل نايف اللي طالع من الحمام الله يكرمكم و لاف حول خصره المنشفة و محطي ع راسه فوطة صغيرة
                    منى ع طول لفت وجها
                    نايف انتبه لها: اوه اسف
                    منى قامت و طلعت
                    نايف تنهد وراح يلبس
                    منى اول ما طلعت استندت ع الباب " اه يا طلال حرام عليك اللي سويته فيني "


                    { في ايطاليا }
                    روما

                    &&& في مكان جديد&&&
                    زهرة: احنا وين ؟؟
                    سامي بانزعاج لان ابوه غصبه يطلعون مع بعض: في البندقية
                    زهرة: واو والله جميله مسكت يده تسحبه سام خلينا نركب قارب
                    سامي كان واقف مكانه
                    زهرة ناظرته باستغراب: سام
                    سامي سحب يده: امشي
                    زهرة راحت بسرعه
                    ركبوا وحده من القوارب و صار يغني فيهم صاحب القارب
                    سامي كان متكتف و يناظر البحر
                    زهرة كانت مستمتعة حدددها لفت ع سامي شافته يناظر البحر ابتسمت و حطت راسها ع كتفه
                    سامي ناظرها بطرف عيونه
                    زهرة: صوته حلو
                    سامي لف وجهه بانزعاج منها
                    زهرة فكرت انه غيران ابتسمت: بس ما يجي نص ظفرك
                    سامي ناظرها
                    زهرة ابتسمت بخجل
                    سامي طنشها
                    بعد ما خلصوا
                    سامي لسواق: خلينا نرجع الفندق
                    السواق: اسف طال عمرك بس عندكم رحله غيرها
                    سامي: نعم
                    زهرة تمسكت في ذراعه: ايه سامي والله ما مليت
                    سامي بعدها و تكتف: و ان شاء الله متى تملين حضرتك
                    زهرة: سامي ايش فيك
                    سامي طنشها و مشا
                    .......... راحوا ميدان سان ماركو ..........
                    زهرة: واو خيال
                    كانت زهرة تمشي و سامي وراها
                    زهرة تدور: واو ما توقعتها بهالجمال
                    سامي مل
                    زهرة داخت و طاحت في حضن سامي
                    سامي تفاجأ ومسكها
                    زهرة مسكت راسها وحاولت توقف
                    سامي: انتي ايش فيك
                    زهرة: حاسه بدوخه
                    سامي استانس و نادا السواق: لازم نرجع الفندق
                    السواق: بس..
                    سامي يسوي نفسه خايف ع زهرة: زهرة دايخه ولازم نرجع
                    زهرة وهي تشرب مويه: لا عادي نقدر نكمل
                    سامي: لالالا ما يصير خلينا نرجع عشان ترتاحين
                    زهرة اول مره تحس ان سامي مهتم فيها ابتسمت
                    ركبوا السيارة و حركوا ع فندق كا ماريا أديلي

                    { في المملكة العربية السعودية }
                    الدمام

                    &&& في قصر بو نواف &&&

                    الكل كان موجود ..
                    منى اتقنت تمثيل الزوجة المستحيه ..
                    *** في المطبخ ***
                    دخلت مي
                    مي للخدم: مين مسك ملفات نواف اللي كانت ع طاولة المكتب ؟؟
                    الكل ناظرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    مي علت صوتها شوي: ليش ساكتين ترا نواف حدده معصب و مدري أيش ممكن يسوي فيكم

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      وحدة من الخدم: مدام ممكن في مكتب مال هوا
                      مي: لا مو موجود عفس المكتب و مالقاهم اطلعوا فوق دوروه
                      طلعوا كم خدامه علشان يدورون ع الملف
                      مي تنهدت ولفت و انصدمة
                      خالد كان مستند ع الباب الثاني اللي يودي ع الحديقة: ههههه تدرين اول مره اشوفك معصبة كذا
                      مي انحرجت حيييييييل " غبيه غبيه غبيه .. يعني كان لازم يشوفني و انا معصبه "
                      خالد راح لها: بس تبين الصدق
                      مي ناظرته بتردد
                      خالد: كنتي تجننين و انتي معصبة
                      مي بلعة ريقها
                      خالد ضحك عليها
                      مي: لا تضحك
                      خالد: ههه طيب اسف
                      مي لفت وجها
                      خالد: كيفك
                      مي " بدري ": تمام وانت ؟؟
                      خالد: توني اصير بخير
                      مي استحت حيييييييل: احم ا عن اذنك
                      خالد: ع وين
                      مي: امي تبيني
                      وطلعت بسرعه
                      خالد ابتسم و طلع اصلا كان يكلم جوال وهو يتمشى في الحديقة و باب المطبخ كان مفتوح سمع مي وهي تصرخ ع الخدم استغرب وراح يشوف ايش فيها ..
                      مي ع طول دخلت الحمام الله يكرمكم وناظرة وجها في المرايا كيف احمممر ابتسمت ونزلت راسها بحياء: هئئئئئئئئئئ حطت يدها ع فمها شافني كذا .. بدون عباية
                      مي كانت لابسة:

                      خلود ل منى: كيفك مع نايف
                      منى تعرف تكذب ع الكل الا خلود لان خلود بسرعه تكشفها ففضلت السكوت
                      خلود: منى اكلمك
                      منى لفت وجها
                      خلود بهمس: ما صار بينكم شي صح
                      منى ما جاوبت عليها
                      خلود لفت وجه منى لها: منى انسي اني انا اخته و حطي في بالك اني انا صديقتك
                      منى: خلود ما ابيك تزعلين علي بس بس انا مو متقبله نايف
                      خلود هزت راسها
                      منى: ما كنت ابي اقولك اخاف تزعلين علي
                      خلود: لا بالعكس صحيح نايف اخوي و غالي علي بس هذا ما يتحكم فيه الا القلب .. هه يعني انا اللي كنت متقبلة فكرت ان فيصل يتزوج ريناد بس الحمد لله حاولت انساها و نسيته تقريبا و عشان انساه كليا وافقت ع حامد
                      منى: بس انا ما اقدر ياخلود ما اقدر طلال ملك كل عقلي و قلبي و في يوم وليله تبيني انسا كل حبي و احب غيره
                      خلود: ما اقولك انسيه اقولك حاولي تتأقلمين مع نايف و تحببينه لك و تحبينه
                      منى: زواجي بس بنايف حسسني اني انا خاينه لطلال
                      خلود: بس هذي وصيته
                      منى: عارفة بس هذا شعوري
                      خلود ربتت ع كتفها: ما راح اقولك انسيه الحين الحين لاني انا عشت نفس تجربتك ممكن تكونين انتي اكثر مني بس حاولي حاولي يا منى مو عشان احد بس عشان طلال اللي كان يبي يحميكي و وصى نايف يتزوجك .. هذي خيرة لك ممكن تاخذين واحد ما يقدرك ويدوس فيك ليل نهار و نايف يكون احن عليك و يغليك لغلاة طلال
                      منى: بس انا مستحيل اتزوج بعده
                      خلود: وهذا هو اللي خايف منه طلال انك تحرمين نفسك من الزواج عشانه عشان كذا خير لك نايف
                      منى سكتت
                      خلود قامت لان امها نادتها: اتمنى تفكرين بكلامي بس مو ع اني اخته ع اني صديقتك و ابي مصلحتك
                      و راحت

                      &&& في بيت بو ميس &&&

                      دخلت ميس وسلمت ع امها و ابوها و جلست معاهم تسولف
                      ام ميس: يا يما الناس تنتظر جوابك ترا طولتي حيل صار لك اسبوعين
                      ميس: اصلا انا جايه عشان هذا الموضوع
                      ام ميس: ها يما ايش رايك في الولد
                      ميس سكتت شوي بعدين ناظرت امها: انا موافقه
                      ام ميس: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووششششششششششششششششششششش الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب يالله محمد
                      ميس + بو ميس ضحكوا

                      &&& في قصر بو عبد السلام &&&

                      حامد: الله يبارك فيكم طلع جواله و دق ع امه
                      ابرار: ع مين تدق ؟؟
                      حامد: ع امي ابي ابشرها
                      شهد: ابشرك ما راح ترد
                      حامد: ليش ؟
                      شهد: امك خلاص ما عاد صارت ترد ع الأرقام سعودية
                      حامد انقهر و رما الجوال
                      ابرار: حتى انتو !! توقعت بس انا اللي ما ترد علي
                      شهد باستهزاء و الدموع متحجرة بعيونها: انا بنتها الصغيرة صافطة علي شلون انتو
                      ابرار تضمها من الجنب: افا الحين انا مو امج
                      شهد ضمتها وبكت
                      حامد قام وجلس ع الأرض قدام شهد: لالالا شحقا الدموع سحبها لحضنه يالعياره الحين انا مو معوضج عن امج و اهلج كلهم
                      شهد هزت راسها وهي بحضنه
                      حامد: عيل شنو تبين اكثر من جذي يحصل لأحد حمود يصير له ام
                      ابرار تلطف الجو: ايه راح تصير حق خوخه الأم و الأب و الأخ و الزوج و الصديق ههههههه و راح ينسانا و راح يعوضك عن كل هذا عدوله
                      شهد ضحكت من بين دموعها
                      حامد: ايه جذي بينت ضروسج

                      &&& في مقهى Alley cafe &&& س 8 م

                      ماجد: والله من زمان عن هذي الجمعه
                      عزام وهو يطقطق بالجوال: جمعه ولا سبت
                      الكل عطاه نظره
                      عزام رفع نظره من الجوال و ناظرهم و ابتسم ابتسامه عبيطه: ه ه ه امزح
                      طبعا كان شكل عزام شاذ بينهم الكل لابس ثوب و شماغ الا عزام كان لابس:

                      امجد وهو يتفحصه من فوق لتحت: الحين انت ليش مو لابس ثوب
                      عزام باستهبال: عشان البنات ما يحسبون اني متزوج و انا معاكم
                      دحوم: شف الحي××× هذا اللي خاطب قبل كم يوم
                      عزام بيأس: خليها بالأول توافق
                      ماجد: انت ليش كذا يأس
                      عزام بعصبية: مر اسبوعين وللحين ما ردت علي
                      دحوم: طيب ويعني .. يا شيخ خليك متفائل
                      عزام: أي تفاؤل يرحم والدينك اقول لك أسبوعين.. ايش معناتها يعني مو موافقه بس مو عارفين كيف يقولونها
                      دق جوال عزام
                      عزام: اص اص اص الوالده رد عليها هلا حبيبتي
                      ام عزام: هلا هلا والله بحبيب قلبي هلا
                      عزام استغرب: يما تعبانه
                      ام عزام تغيرة نبرة صوتها: استح ع وجهك هذا كلام تقوله لأمك .. الشرها مو عليك الشرهة علي انا اللي متصله عليك و مشتطه عشان ابشرك
                      عزام: تبشريني !! ع ايش
                      ام عزام: تقدر تجي البيت
                      عزام: لا والله مع الربع
                      ام عزام: اجل خليها لما ترجع
                      عزام: لالالا يما عاد ما ابي اقعد ع نار
                      ام عزام: اممم اول ايش تعطيني
                      عزام بضحكه و بهمس: ليلتك مع ابوي
                      ام عزام حمر وجها: استح ع وجهك هين اللي يبشرك
                      عزام: لالالالالا اسف اسف حقك علي يلا قولي
                      ام عزام: ميس
                      عزام فز قلبه: ايش فيها
                      ام عزام: وافقت عزام شق الكشره ع الصفقه
                      عزام بخيبة امل: يما
                      ام عزام: هههههههههههههههههههههههه امزح امزح وافقت عليك
                      عزام وقف و صرخ: احلفي
                      ام عزام بفرحه: والله
                      كل اللي في المقهه ناظروا عزام
                      عزام تفشل و جلس: طيب طيب يما اكلمك بعدين
                      سكر منها
                      ماجد: ايش فيك
                      عزام: ميس
                      الكل: اييييييش ؟؟
                      عزام: وافققققققققققققت
                      الكل: اوووووووووووه
                      دحوم: مبروك
                      امجد: يلا مين قدي مبروك
                      ماجد ضمه: الف مبروك
                      عزام: الله يبارك فيكم
                      دحوم: وهذا اللي توه يقول مو موافقه و مدري ايش
                      عزام: شباب
                      الكل: هلا \ نعم \ خير
                      عزام: انا عازمكم ع مطعم اوت باك
                      ماجد: قدام
                      دحوم: انا اعذورني بروح لزوجتي
                      امجد: ترا مو كل مره هذا عزاموه راح يعزمنا
                      ماجد: انا حاس انه بمقلبنا و يخلينا ندفع عنه
                      عزام: ههههههههه لالالا هالمره صدق انا عازمكم وانا اللي بدفع
                      الكل: قدام
                      راحوا ع مجمع الظهران ..
                      عزام: شباب بدخل سامويل & كيفن
                      دحوم: اوك بس مو تسحب
                      عزام: هههههههههههه لالا ما راح اسحب تطمنوا بس في تيشيرت بسأل عنه لي اسبوع انتظره يجي
                      راح و سأل عن التيشيرت و من حسن حظه طلع موجود اشتراه وهو طالع من المحل كان يناظر اللي داخل الكيس وما انتبه للبنات اللي قاعدين يناظرونه بس سمع اصواتهم
                      البنت1: شوفي شوفي هذا المزيون
                      البنت2: وين
                      البنت1: هذاك اللي طلع قبل شوي من سامويل & كيفن .. اللي لابس برمودا اورنج
                      البنت2: اخ خققققققققه
                      البنت1: هو بس يخقق الا يذوب
                      عزام رفع راسه كان راح يلتفت لهم بس تذكر ميس و لف عنهم بس قبل ما يمشي سمع وحده من البنات
                      البنت2: ميس .. ياهوووو اكلمك .. ايش رايك بالولد
                      عزام لف عليهم و قعد يدور بعيونه عليهم وبالأخص اسم ميس ما يدري يحس انها هي .. طبعا ما طول في تدويره لانها اصلا تكشف وجها ناظرها و ابتسم
                      البنت1: واو ميوس ابتسم لك
                      ميس ناظرتهم بطرف عيونها و بقهر
                      البنت2: بنات ابتسامته جنان ياحظك يا ميوس هالمزه ابتسم لك
                      ميس ناظرت عزام بحده
                      عزام استغرب
                      ميس تقدمت له
                      عزام راح لها
                      البنتين: شف المجنونه راحت له
                      عزام: ميس
                      ميس ناظرت لبسه من فوق لتحت
                      عزام استغرب نظراتها: كيفك ؟؟
                      ميس تكتفت: انت كيف تجي المول كذا
                      عزام ناظر لبسه: ايش فيه
                      ميس: توك خاطب و تروح تغازل
                      عزام: بس انا ما جيت اغازل
                      ميس: لا والله ولبسك هذا
                      عزام: اول شي كنت طالع مع الشباب و ثاني شي مو أي واحد يلبس كذا يعني بغازل
                      ميس: بس انت غير
                      عزام طنشها و كمل بابتسامة: ولما سمعت عن موافقتك قلت لهم انا عازمكم ع اوت باك
                      ميس نزلت راسها بإحراج
                      عزام: اجنن صح
                      ميس ناظرته بغرور: ماخذ بنفسك مقلب
                      عزام: افا
                      ميس: عن اذنك بروح لصديقاتي
                      عزام ارسل لها بوسه بالهوا: اوك يا حلو اشوفك بعدين
                      ميس استحت وراحت لصديقاتها
                      البنت1: يا مجنونه كيف رحتي له
                      ميس بغرور: عادي
                      البنت2: ايش بقول عنك دحين
                      ميس: عادي خطيبي ورايحه اسلم عليه
                      البنتين بنفس الوقت: ايييييييييييييييييييييش خطيبك !!!!
                      ميس: يب خطبني من اسبوعين و اليوم توني وافقت عشان كذا يا كل××× قلت لكم خلونا نتقابل عشان اقولكم بس انتوا طحتوا فيه تغزل
                      البنتين بأسف: اسفين ميوسه والله ما كان قصدنا
                      ميس: يلا مشيتها هالمره عشاني رايقه
                      البنت1: طيب امشي وقولي لنا كيف تعرفتي عليه ومتى و وين
                      ميس: انتو راح تسمعون القصة و تنصدمون

                      *** عند الشباب ***
                      امجد:وينك يا رجال فكرناك سحبت
                      عزام بهيام: شفتها
                      الكل: من هي
                      عزام: ميوستي
                      ماجد: وين
                      عزام: هنا قبل شوي مع صديقاتها
                      الكل: خبل والله

                      &&& في بيت سالم &&&

                      دخل سالم وصفق الباب بقوة و طلع فوق
                      لجين نزلة المجله و استغربت من وجهه
                      سالم جلس ع الصوفا و سكر عيونه
                      لجين: صار شي ؟؟
                      سالم ناظرها: لا بس قبل شوي قابلت جسار
                      لجين سكتت تبيه يكمل
                      سالم: مصر انه يخرب بينا .. ما يدري ان التخريب بين الزوجين حرام
                      لجين رجعت تتصفح المجله و ببرود : اللي عقله براسه محد يقدر يخرب عليه
                      سالم فهم عليها: صادقه
                      لجين ناظرته
                      سالم قام وجلس ع الأرض مقابلها و مسك يدها: لجين و الله العظيم اسف
                      لجين توترت
                      سالم: مدري جسار ايش سوا فيني قلب عقلي يعني انا من متى كنت كذا من متى كنت امد يدي ع الحريم
                      لجين سكتت
                      سالم باس يدها: اتمنى من كل قلبك تسامحيني

                      &&& في قصر بو جسار &&&

                      *** في جناح جسار ***
                      كان واقف قدام الدريشة و يفكر فجأة ابتسم بخبث: لجين لي لي .. اذا ما اخذتها مطلقة سالم باخذها أرملة سالم وضحك بمكر .......................



                      انتهى الب[116]ارت

                      ان شاء الله نال اعجابكم ..

                      توقعاتكم ..

                      1 { جسار } ايش ناوي عليه ؟؟؟

                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...