رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[43]ارت
&&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة العشاء
ام سالم وامل كانوا هناك
*** في غرفة ريم ***
ريم: اوووففففف ايش البس؟؟
امل: اممممم ايش رايك بذا؟؟
ريم: لا مو حلو
امل: امممم تيب وذا؟؟
ريم: امممم لالا
امل قامت: هذا يجنن
ريم: جد
امل: يب والله يجنن
ريم: تيب
دخلت غرفة التبديل ولبست هذا:
طلعت
امل: واو تجننيييين
ريم تدور: ثنننننكس
راحت جهت التسريحه وحطت غلوس لحمي وشوية بلاشر وردي وشدو بني
راحت جهت دولاب الجزم الله يكرمكم ولبست لها جزمه بنيه زي اللي في الصورة
امل: وين سارة ليه ما جت؟؟
ريم: قلت لها تعالي الدبه قالت لي مو فاضيه لك انا بطلع مع بسام ومعاذ
*** تحت ***
ام سالم: الا ما قلت لي عدول ايش سبب الزيارة؟؟
عادل: اممم الصراحه هم جايين عشان يشوفون ريم
ام سالم: ليش؟؟
عادل: عشان يبون يخطبونها لصديقي
ام سالم: جد عبد الرحمن ولا امجد؟؟
عادل: عبد الرحمن
ام سالم: اها طيب قلت لريم؟؟
عادل: لا ما ابي اقول لها الحين
ام سالم: ليش؟؟
عادل: اممم بقولها لما تكون خطبه رسميه
ام سالم: زين سويت
ناني: مدام جاء ناس
ام سالم: يييي طيب دخليهم وانا جايه وراك راحت ناني والتفتت ام سالم لعادل يلا حبيبي عن اذنك
عادل: اذنك معك
راحت ام سالم وسلمت عليهم وضيفتهم شوي ونزلت امل
اسماء ناظرتها من فوق لتحت
سلمت امل عليهم
ام سالم: هذي بنتي امل
ام امجد: مشاء الله الله يخيها لكم
ام سالم: امين
ام امجد: مبروك يا امل
امل بهمس مسموع: الله يبارك فيك
ام سالم: الا ليش ما جيتي يا ام امجد
ام امجد: والله كان ودي بس عيوش كانت تعبانه وما قدرت اجي
ام سالم: سلامتها ما تشوف شر
ام امجد: الله يسلمك الشر ما يجيك
ام امجد: وين ريم
ام سالم: امل روحي نادي ريم
امل وقفت: انشاء الله
طلعت فوق وراحت لغرفة ريم دقت الباب ودخلت
امل: ريم
ريم: هممم
امل: ماما تقولك تعالي
ريم كانت تقرأ مجله: ايش تبي؟؟
امل: وصلوا الحريم
ريم: تيب شوي واجي
امل راحت لها وسحبت المجله
ريم: لا امل
امل: يلا عيب نترك ماما وحدها
ريم: اوووفففف تيب
وقفت ريم وناظرت نفسها بالمرايا نظرة اخيرة واهدت نفسها ع المرايا بوسه ونزلت تحت
ام امجد اول ما شافتها انبهرت من جمالها: مشاء الله تبارك الله
ابتسمت ريم وكملت مشيها لهم
اسماء ناظرتها من فوق لتحت بستحقار
ما خفت هذي الحركه عن امل بس استغربت
ريم مدت يدها لأسماء
بس اسماء مدت لها طرف يدها وسلمت عليها بتكبر
ريم ابتسمت لها وجلست جنب امل
ام سالم: هذي بنت اختي الله يرحمها ريم
الكل: الله يرحمها
نخليهم يتعرفون ع بعض
&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف: نورة وين وليد؟؟
نورة: اممم اتوقع انه في جناحه ايش تبين منه
ريوف: ابيه يطلعني طفشت ابي جو حلو قبل الاختبارات
نورة: طيب اطلعي مع عامر
ريوف: ماما اخذته
نورة: طيب روحي مع اي سواق
ريوف: لا ويييع ما احبهم
نورة: مو لازم تحبينهم المهم انك تطلعين
ريوف: لالا لازم نفسيتي تكون حلوة
راحت ريوف لجناح وليد ودقت الباب
وليد من داخل: ادخل
دخلت ريوف وشافته يظبط نفسه راحت وجلست ع الطاوله
ريوف: وليييديييي
وليد كان قدام المرايا: همممم
ريوف: ممكن طلب؟؟
وليد: طيب بس بسرعه لاني مستعجل
ريوف: ابيك اطلعني مليت من هذا الجو ابي نفسيتي تكون حلوة قبل الاختبارات
وليد: فاضيييييه الحين انا طالع مع جنا خلي عامر ولا يزيد يطلعونك
ريوف بوزت: ماما اخذت عامر ويزيد طالع من المغرب
وليد: طيب روحي مع اي سواق
ريوف: انت تعرف اني ما احبهم
وليد التفت لها: شسويلك يعني ريوف انا مستعجل
ريوف نزلت من الطاولة وظربت رجلها بالارض مثل الاطفال وطلعت برا وطلع وراها وليد عشان بيطلع شافوا بطريقهم يزيد
وليد: يزيد يزيد
يزيد: نعم؟؟
وليد: ريوف تبي تطلع طلعها انا مو فاظي رايح مع جنا وعامر الوالد اخذته
ريوف التفتت لهم: مابي شكرا انسدت نفسي
وراحت ع جناحها
يزيد ناظر وليد نظرة عتاب ومشا
وليد ما اعطى الموضوع اي اهميه وطلع
*** في جناح ريوف ***
ريوف متمددة ع السرير" اوووففففف حياته صارت كلها جنا جنا جنا جنا بطلع مع جنا، اكلم جنا... اووووففففف الله يعين " غمضت عينها بقوة تحاول تنام بس مو قادرة
دخل جناحها بدون استأذان وراح ع غرفتها وفتح الباب شاف كيف وضعيتها واشفق عليها " الله يعينك يا ريوف "
يزيد: روري
ريوف فتحت عيونها: هممم
يزيد: ما تبين تطلعين
ريوف قلبت نفسها يعني عطته ظهرها: لا ابي انام
يزيد: بس بدري
ريوف: ايه عشان بكرا اصحا بدري واذاكر
يزيد: طيب صيلتي العشاء
ريوف: ايه
يزيد: تعشيتي
ريوف: مالي نفس
يزيد: لا حياتي لازم تاكلين عشان صحتك
ريوف: خلاص يزيد قلت لك ما ابي
يزيد: طيب براحتك تصبحين ع خير
ريوف: وانت من هله
سكر يزيد الانوار وطلع
&&& في قصر بو عبد الله &&&
بدر: دنو نظمتي جدولك حق اسبوع الميت
دانه: يب يب
بدر: ومتى بتروحين لريوف
دانه تناظر جدولها: امممم يوم الاثنين عشان بيكون عندنا علوم
بدر: اهممم اوك
خوله: يا الله بزارين عليهم علوم
دانه: خفي علينا يالكبيرا
خوله: غصب عنك كبيرة
دانه: اقول بس مناك
بدر وقف: يييي بدوا
وطلع راح من جهت معمل حلا شاف نور خافت عرف انها هناك
بدر" اتمنى ادخل هذا المعمل واعرف ايش فيه"
&&& في قصر بو محمد &&&
في جناح مي…
مي قاعدة وتفكر بعمق" صحيح كلام منى ليش انا كلا ادافع عن بدر وهو الغلط .. لالا بدر مو غلط ريوف الغلط .. طيب انا ليش ادافع عنه ممكن صحيح كلام منى اني احبه ولا معجبه فيه .. لالالا اوووفففف يالله راسي صدع اوفف" انسدحت ع السرير وتحاول تنام
في جناح منى…
منى" انا ليش صرخت عليها كان بأمكاني اكلمها بهدوء .. لالا هي يبغالها احد يهاوشها عشان تعرف الصح من الغلط .. بس كان في طرق كثيرة لتفاهم .. اوووففف اروح اعتذر منها .. لالا بخليها الحين يمكن قاعدة تأنب ظميرها " قامت وراحت لصالة شافت محمد
منى: هاي
محمد: هايات
منى: شتسوي؟؟
محمد وهو يقلب بالمحطات: ولا شي طفشان
منى: اممم طيب وين امي؟؟
محمد: طلعت مع تريك
منى: وابوي وينه
محمد: مدري
منى: طيب ايش رايك نطلع نشم هواء
محمد ناظر ساعته: اوك بس بسرعه ببدل ثيابي والاقيك انتي وميوي في السيارة
منى قامت بسرعه: طيب
راحت بسرعه لجناح مي ودخلت بدون استأذان
منى: مي دخلت الغرفة م
لقتها نايمه راحت جهتها
منى: اسفة مي
وباستها بخدها وراحت ع جناحها وبدلت ثيابها بسرعه ولبست العباية وطلعت وركبت السيارة شوي ودخل محمد السيارة
&&& في بيت بو عادل &&& س 9
ام امجد: يالله عن اذنكم اتعبناكم معنا
ام سالم: لا وش هالكلام يا ام امجد بالعكس تشرفت بمعرفتك
ام امجد: الشرف لي يا قلبي
سلموا ع بعض وراحت ام امجد
ريم: ياي خاله ام امجد مررره تجنن
امل: اي مره تجنن وطريقتها بالكلام يجنن بس اسماء اممم يعني مدري بس ما بلعتها
ريم: لا ممكن عشانها مستحيه عشان كذا كانت ساكته
امل: لا ما شفتي كيف تناظرك
ريم: لا كانت عاديه
امل: لا كانت تناظرك من فوق لتحت
ريم: مانتبهت لها
امل: بس ما لاحظتي كان اكثر كلامها بعبد الرحمن
ريم بمجامله: اي اي لاحظت
ام سالم: يالله امل سالم برا
امل: لا ماما بنام اليوم عند ريم
ريم: ايه خالتي تكفين
ام سالم: اممم طيب
ريم وقفت وباست خدها: ثنكس خالتوا
ام سالم: ههه ولكم
امل تبوس خدها: ثنكس ماما
ام سالم لبست عبايتها وسلمت عليهم وطلعت
طلعوا امل وريم فوق وامل بدلت ثيابها ولست بيجامة بيضة وحدودها بالون الوردي تيشيرت كت وبرمودا
ريم لبست يبجامة: التيشيرت ابيض وعليه كلمات بالون الازرق والبرمودا ازرق وفي الجوانب بالون الابيض
رموا نفسهم ع السرير وظلوا ساكتين كل وحده بفكرها
امل بتركي .. وريم بدحوم
قطع عليهم سرحانهم رنة جوال ريم
ريم مدت يدها للكمدينة واخذت الجوال
دحومي يتصل بك..
حطته سايلنت ورمته ورجعت راسها لورا
امل: مين؟؟
ريم التفتت لها: محد مهم
امل عدلت جلستها: هذا عبد الرحمن
ريم ابعدت نظرها عنها
امل: تهاوشتوا
ريم هزت راسها بالنفي
امل: عجل؟؟
ريم التفتت لها وببتسامة مجاملة: ابد حبيت اني اقطع علاقتي فيه
امل: ليه؟؟
ريم: اممم كذا
امل: ريم مو كذا انتي فيك شيء
ريم: لا ما فيني شيء ووو خلاص امل انسي الموضوع
امل: ريم
ريم خنقتها العبرة: خلاص امل
قامت بسرعه ودخلت الحمام اكرمكم الله وصارت تبكي
امل عضت ع شفتها السفليه وراحت جهت الحمام اكرمكم الله سمعت شهقاتها دقت الباب بخوف عليها
امل: ريم ريم ريم خلاص انا اسفة بس اطلعي مو زين تبكين في الحمام
ريم غسلت وجها وطلعت اول ما طاحت عينها ع امل ضمتها وصارت تبكي من قلب
امل ضمتها وصارت تمسح ع شعرها لين هدت
انسدحوا ع السرير
امل: ريم
ريم التفتت لها
امل: يضايقك سؤالي
ريم عارفة ايش بتسأل: لاء
امل: شسالفة؟؟
ريم: … حكت لها السالفة …
امل اخذت جوال ريم وشافت اكثر من 30 مكالمة لم ترد عليه
امل: وللللل عليه ما تعب
ريم: خليه من امس وهو كذا وانا ما علي الا امسح اتصالاته
امل: حرام عليك
ريم: لا حرام علي ولا عليه
دق تلفون غرفة ريم
ريم: هذا اكيد عدول
امل: ردي قبل ما يكسر التلفون انا بروح الحمام اكرمكم الله
ريم: ههههه مدت يدها ورفعت السماعه وهي تضحك ههه تيب. الووو
دحوم " تضحكين وانا اللي كنت بموت خوف عليك" بعصبية: اهلا انسة ريم
ريم شهقت و بسرعة حطت يدها ع فمها
دحوم: ليش ماتردين انشاء الله
ريم سكتت ما عرفت ايش ترد
دحوم بصراخ: ماتردييين
ريم تلعثمت وخنقتها العبرة
دحوم بصراخ: لي ساعة ادق عليك
ريم: ا ك ك
دحوم بصراخ: تكلميييييي
ريم نزلت دموعها بسرعه: اهئ اهئ اهئ
دحوم هدء: انا اسف حياتي بس كنت ميت خوف عليك وما عرفت ايش اسوي
ريم:……… تبكي
دحوم: خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول تمسك دموعها
دحوم: انا اسف
ريم سكتت: احم ا اوك باي
دحوم: بدري
ريم: من عمرك بنت خالتي عندي
دحوم: طيب حياتي باي
ريم قفلة السماعة ورمت راسها ع المخدة واخذت نفس عميييييق
طلعت امل
وانسدحت جنبها
ريم التفتت لها: جوعانه؟؟
امل تمسك بطنها: يب
ريم اخذت الجوال ودقت ع ماك وطلبت لهم
&&& في قصر بو وليد &&&
رجع وليد وشاف يزيد ونورة
نورة اول ما شافته قامت وراحت جناحها
يزيد: ريوف نامت بدون عشاء
وليد: ليه؟؟
يزيد رفع حواجبه: ليه بعد؟؟
وليد: يوووه انت قاعد تستهبل فوق راسي وانا مو فاضي لك وراسي يعورني
وطلع لجناحه
يزيد حقد ع جنا
*** عند نورة ***
دخلت جناح ريوف ولقتها نايمه والحاف طايح ع الارض ابتسمت لها وعدلتها وغطتها بالحاف وشغلت التكييف وطلعت شافت يزيد
يزيد: قوميها عشان تتعشى
نورة: لا حرام شكلها مره تعبان
يزيد: اوك
&&& في بيت بو امجد &&&
اول ما وصلوا راحت اسماء لغرفتها
ام امجد حركت راسها بيأس ودخلت
استقبلوها التوأم
ام امجد: عيوش شربتي دواك ؟؟
رند تناظر عيوش: ايه انا شربتها اياه غصب
عيوش تناظرها بحقد
ام امجد: ههههه
رند: كيف البنت<< تستعبط
ام امجد: مشاء الله تجنن
عيوش تكمل استعباط اختها: كيف شكلها؟؟
ام امجد: المره الجاية شوفها الحين انا تهبانه حييييل
عيوش+ رند: سلامتك ماتشوفين شر
ام امجد: الله يسلمكم الشر ما يجيكم يا قلبي
وراحت لغرفتها
رند وعيوش اول ماراحت فطسوا ضحك
&&& في بيت العم مطلق &&& << من زمان عنه صح
مطلق يتكلم ولسانه ثقيل: يعني بتجيب لي حسن
صاحبه: اوووفففف ياخي انسى ان في واحد اسمه حسن
مطلق: ماقدر هذا ولد اخوي
صاحبه يمد لها الشراب: اقول اشرب بس اشرب
( اليوم الثاني )
جاء بو امجد وامجد ودحوم وخطبوا ريم من بو عادل
&&& في بيت بو عادل &&&
بو عادل: والله ما اتوقع توافق وانا ابوك
عادل: ليه يبه؟؟
بو عادل: انت شايف خطبوها 3 ورفضت وما اتوقع انها تقبل بدحوم
عادل: بس زمان كانت حجتها انها تكمل دراستها معنا اما الحين بقى لها اسبوعين بس
بو عادل: مدري بس بكلمها وانشاء الله توافق
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم طاير من الفرح
بو امجد: دحمي
دحوم: سم طال عمرك
بو امجد ابتسم له: ابي اطلب منك طلب صغير
دحوم: انت تامر امر يا عمي
بو امجد: ما يامر عليك عدو اممم بس حبيت انك تخبر ابوك
دحوم انقلب وجهه: ليش؟؟
بو امجد: بس كذا مهما يكون هذا ابوك
دحوم: هذا مو ابوي ابوي اللي رباني هو انت
بو امجد: بس ما يصير ع الاقل قوله انك خطبت
دحوم: والله يا عمي ما بيهتم
بو امجد: طيب عشان خاطري
دحوم ماحب يكسر خاطر اللي رباه وتعب معاه: انشاء الله بس عشانك
بو امجد ابتسم: الله لا يحرمك من احبابك
دحوم: امين
بو امجد: يلا قوم روح لأبوك وقوله
دحوم: الحين؟؟
بو امجد: ايه الحين
دحوم وقف: ع امرك
قام وركب السيارة وراح لقصر ابوه ودخل
شاف حمد
حمد: خير وش الطاري؟؟ ابرار في بيتها
دحوم: الناس تقول سلام ما تقول خير ولا ما ربتك امك
حمد مسكه من ياقته: لا تجيب طاري امي ع لسانك يالقاتل
دحوم دفه وتكلم من بين اسنانه: ما قتلته انتوا ما تفهمون
حمد: ايه ما نفهم
ومشا وخلاه
دحوم: حقxxx
دخل وشاف الخدامة
دحوم: وين مستر بو عبد السلام ؟؟
الخدامة: في المكتب
دحوم هز راسه وراح لمكتب ابوه قبل ما يدق الباب اخذ نفس عميق ودق الباب
*** داخل ***
سكر الدرج: تفضل
دخل دحوم
بو عبد السلام عقد حواجبه: خير
دحوم: السلام عليكم
بو عبد السلام بدون نفس: وعليكم اقعد اقعد
دحوم جلس
بو عبد السلام: وش عندك؟؟
دحوم: انا مو جاي عشانك انا جيت عشان عمي طلب مني
بو عبد السلام: اخلص
دحوم: انا خطبت
بو عبد السلام: وش اسوي لك يعني سوي اللي تبيه انا مالي دخل فيك انت حر
دحوم وقف: انا مابي منك شي بس هذا طلب من عمي بو امجد وانا انفذه بس ولا ماكنت بقولك
بو عبد السلام: طيب
دحوم: مع السلامة
طلع دحوم وشاف الدلوعه ياما تمنى انه يلعب بشعرها القصير ويلعبها وينفذ لها كل طلباتها بس
شهد: ييييي انت هنا انا طالعه جناحي يا خوفي تقتلني زي ما سويت في اخوي
وطلعت فوق
دحوم شد ع قبضة يدة وطلع وهو معصب
*** عند بو عبد السلام ***
رجع راسه لورا ودمعت عينه" والله وكبرت يا دحيم وبتتزوج" فتح الدرج ومسك صورت دحوم وهو صغير و طاحت دمعه حاره ع الصورة
*** عند دحوم ***
وقف عند الاشارة وضرب الدركسون بقوة " نفسي اقطع لسانها هالمغرورة مدري ع ايش شايفة نفسها ذي استغفر الله العظيم " تذكر كلام ابوه: خير..
وعليكم اقعد اقعد ..
وش عندك؟؟ ..
اخلص ..
وش اسوي لك يعني سوي اللي تبيه انا مالي دخل فيك انت حر ..
طيب ..
" ما كأني ولده "
توه ينتبه لصوت السيارات ع طول حرك وراح لبيت بو امجد
بو امجد: ها بشر
دحوم يجلس: وش تبيني ابشرك فيه بالظبط
بو امجد: يعني!!
دحوم: مو مهتم
بو امجد سكت حزين ع ولده اللي ما جابه
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم " هذي الطريقه الوحيدة عشان ابعد عن دحوم ": اممم خلاص عطني وقت افكر فيه واستخير
بو عادل فتح عيونه ع وسعهم: جد بتفكرين
ريم ابتسمت: ايه
بو عادل ابتسم وباس جبينها: الله يكتب اللي فيه الخير
ريم: امين
بو عادل: يالله حياتي عن اذنك
ريم: اذنك معك
طلع بو عادل وهو فرحان انها قالت انها بتفكر
ريم حاسه ان قلبها تحطم
رمت نفسها ع السرير " هذي هي النهايه " << المشكله ما كلفت ع نفسها انها تسأل عن اسم اللي خطبها..
&&& في قصر بو عبد الله &&&
نزلت حلا وهي ما سكه كتاب الفيزياء
بو عبد الله: حلاوي
حلا التفتت له
بو عبد الله: وين رايحه ترا مو وقت الرسم حياتي
حلا بهدوء: انا رايحه اذاكر برا
وطلعت
بو عبد الله" نفسي اعرف ايش فيك يا حلا "
راحت لزاويه بعيدة عن الازعاج وجلست ع العشب وفتحت الكتاب وصارت تذاكر
*** داخل ***
دانه: دادي وين حلا؟؟
بو عبد الله: طلعت برا عشان تذاكر دنو لا تزعجينها
دانه: لالا ما بزعجها
طلعت بسرعه وراحت تدورها شافتها في مكان بعييييد راحت لها وجلست جنبها
حلا التفتت بسرعه
دانه: حلا ممكن اذاكر معك؟؟
حلا التفتت لها: لا مو ممكن
دانه: حلا مو قادرة اذاكر وحدي
خلا: ما علي منك
دانه مشت وهي زعلانه" اوووفففف من زمان ما ذكرت معها والمادة صعبه وما في احلا من شرحها اووفف"
خوله: ليش تسوين فيها كذا؟؟
حلا رفعت راسها
خوله: حرام عليم المشكله حلا ما تحب الا شرحك في ذي المادة حتى لما جتها المدرسه اليوم قالت لها مو فاهمه منك كلمه وحدة ترضين ان دانه ينزل مستواها
حلا نزلت راسها لكتابها: و انا مو فاضيه لها
خوله ناظرته نظرت عتاب ومشت
&&& في المستشفى &&&
راكان: لاء
جوان: الله يخليك دكتور
راكان: جوان تفضلي داخل عندك مريض
جوان ضربت رجلها بالارض مثل الاطفال ودخلت
راكان دخل وراها ويراقب كل حركاتها: لا غلط مو كذا
جوان ناظرته بحقد
راكان بعدها وصار يشتغل قدامها
جوان كانت تناظره بس كان تفكيرها عند ابوها
راكان: فهمتي
جوان: ها ايه
راكان رفع حاجبه الايسر: جوان انتظرني في مكتبي
جوان بقهر: حاظر
وطلعت وهي معصبه شافت زميلاتها في الممر راحت لهم
نوف: ايش فيك معصبه؟؟
جوان بقهر: من هذا الدكتور الخايس راكان
نوف شهقت: هذا خايس يا الظالمه
جوان: ايه ويققققهررررر
نوف: اقول مع نفسك انزين احلا واحد في المستشفى الدكتور راكان
الكل بأصوات متفرقه: ايه والله
جوان: ماعندكم نظر
نوف: انتي اللي ما عندك نظر من جد طالعه من عند ريكو و تقولين هالكلام والله ما عندك سالفه
الاء بحالميه: والله يجنن اموووت فيه وه وه بس تعالي مكاني وجربي الخياس من جد
بدء الكل يمدح الدكتور راكان
طلع راكن ومر من جنب الممر وسمع كلام البنات ابتسم نص ابتسامه وحط يده ورا رقبته
جوام: اقول انتي وياها جب بس الحين هذا مزيون وعع الله يقرف ابليسكم وش خليتو لفهودي
راكان رفع حاجبه الايسر وراح جهتهم والبنات اول ما شافو شهقو واللي تقول جاء المزيون بس جوان كانت معطيته ظهرها
راكان بقهر: انسه جوان انا ما قلت لك روحي مكتبي
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
راكان بقهر: انسه جوان انا ما قلت لك روحي مكتبي
جوان التفتت بسرعه: ها ايه ا بس بس
نوف: اهلين دكتور راكان كيفك؟؟
راكان التفت لها: الحمد لله شكرا نوف ع السؤال التفت لجوان يلا ع مكتبي
جوان: حاظر
راح راكان لمكتبه وجوان لحقته
&&& في قصر بو وليد &&&
بو وليد: ها فهمتي منها شي؟؟
ريوف: ايه يعني
بو وليد: يعني ولا ما فهمتي
ريوف: لا والله يعني
بو وليد: طيب ايش اللي ما فهمتي
ريوف: لا انا فاهمه بس يبغالي اراجعه مره ثانيه عشان ماتضيع المعلومات
بو وليد: خلاص اوك
ريوف وقفت: بروح اخذ الاب طيب
بو وليد: طيب
راحت ريوف لجناح يزيد: ودقت الباب
يزيد من داخل: روري ادخلي
دخلت ريوف: كيف عرفت
يزيد: اعرف دقتك واعرف ايش تبين
ريوف: يالله ايش ابي؟؟
يزيد: تبين الاب شوفيه ع الطاولة
ريوف باست خده: احببببببك
يزيد: هههههههه وانا اموت فيك
راحت ريوف جهت الطاولة واخذت الاب حقها وطلعت شافت وليد وهو طالع الدرج ويكلم جنا ابتسمت له وراحت له
وليد ناظرها وابتسم لها ومشا
ريوف" ليش ما سلم علي .. ممكن مشغول مع جنا " راحت لجناحها شافت جوالها اخذته وفتحته شافت اضافة واضافتها
( هاي)
ريوف استغربت " مين هذي " ( هايات .. مين؟؟)
( انا جمانه وانتي؟؟)
ريوف( انا ريوف )
جمانه( كيفك ريوف؟؟ )
ريوف ( تمام وانتي؟؟ )
جمانه ( عال العال.. ريوف كم عمرك؟؟ )
ريوف ( 15 وانتي؟؟ )
جمانه ( العمر كله ..انا 17 )
ريوف: ( وياك .. جمانه)
جمانه ( هلا )
ريوف ( سوري بس احس بصداع من كثر المذاكرة يلا عن اذنك بروح انام )
جمانه ( سلامتك قلبي ما تشوفين شر اوك تصبحين ع خير )
ريوف ( الله يسلمك .. الشر ما يجيك .. وانتي من هله )
سكرت الجوال وفتحت الاب وصارت تقرأ الرواية
سمعت رنة تدل ع وصول مسج فتحتها
بدر ( سلام ريوف صاحيه )
ريوف ( هلا بدير ايه صاحيه )
بدر ( طيب كيفك؟؟ )
ريوف ( تمام وانت؟؟ )
بدر( بخير )
ريوف ( جتني اضافة من وحدة اسمها جمانه وتعرفت عليها بعدين قلت لها اني ابي انام وبعدها فتحت الاب خخخ)
بدر( خخخخ عجل تبين تنامين )
ريوف ( هههههههه المهم اقلب وجهك ابي اكمل روايتي )
بدر ( طيب يلا سلام )
ريوف( سلام )
&&& في قصر بو خالد &&&
في جناح لوجين كانت قاعدة ع مكتبها وماسكه قلمها هذا هو صاحبها في اليل نزلت دمعتها ع اللي كتبته
: اه لو تشعر بما أشعر به الأن فهو شعور يجعلني سعيده ولكنني أحتار
في أمره أخاف أن يكون حب , حتى إذا كان ما أشعر به حقيقي ولكن
كل ما أتمناه ليس حبك ولكني أتمنى أن تكون روحك على الأقل تبادلني هذا الشعور
فهذا الشعور يغمرني بالسعاده....
ولو كنت أعلم في يوم أنني سأحب
بمشاعري لمنعت روحي أن تعيش معي , فإن حبك يجعلني في حالة يرثى لها , ولكن أجبني وقل أنك تشعر حتى بقليل من ما أشعر به
يا حبيبي ويا حبيب قلبي إذا تجرأت وقلت لك ذلك فقد قاله قلبي قبل لساني
وهذا دليلا لك على كبرحبي لك , فحبي لك كلبحر العظيم الذي لا نعلم
له نهايه ولكن عمقه يجعلك تتأكد أن حبك في أعماق قلبي
لا أتمنى أن تشعر بما أشعر به من ألم...
ولكني أتمنى
عندما تراني أن تشعر بشيئ ما أو حتى ولو جزء بسيط
عما بداخلي وأعلم أنك ستظل في ذاكرتي طوال عمري وحياتي
يامن شاركني في روحي وتفكيري
وظل بعمري وحياتي يملئهم بالحب والأحلام
وهذا يكفيني
يا من أحببته ولا أعلم ما حبه تجاهي
أحبك..
رمت القلم ع الارض وسكرت الدفتر ورجعت راسها لورا
اندق الباب
لوجين مسحت دموعها بسرعه: تفضل
دخل علي : هاي
لوجين: هايات
علي: ليش مانمتي؟؟
لوجين: ماجاني نوم
علي: مثل بصدمه لوچي
لوجين: هلا
علي: ايش فيك كنتي تبكين
لوجين ارتبكت: ها ا لا كنت محطيه عدسات ويوم شلتها نسيت احطي بيدي المعقم
علي: بسم الله خوفتيني عليك طيب الحين تعورك
لوجين: لا خلاص
علي: متأكدة
لوجين: ايه
علي: طيب جنو وين دقيت عليه الباب ما ترد؟؟
لوجين: اكيد تكلم الحبيب
علي: هههههه
لوجين: الله يسعدهم
علي: امين طيب يلا عن اذنك بروح اخرب عليهم
لوجين: هههههه طيب اذنك معك
*** في جناح جنا ***
كانت واقفه في البلكونه وتكلم وليد
جنا: هههههه
وليد: لبى الضحكه يا ناس
جنا استحت: وليدييي
وليد: عيون وقلب وروح وليدك
جنا وجها احمممممر
وليد: تدرين
جنا: ايه
وليد: اني احبببببك
جنا استحت بهمس: وانا اعشقك
وليد بصراخ: فديتها يناس
جنا: ولييييد
وليد: عيونه
جنا: حرام عليك قومت البيت كله
وليد: عادي عشان يعرفون اني احبك مووووووت
جنا: وانا بعد احبك مو
قاطعها علي: ووووووووت
جنا التفتت بسرعه ووجها قلب احمر ازرق اخضر اصفر بنفسجي << زودتيها عاد
علي: ههههههههههههههههههههههههههه
جنا: سخييييييف
علي بستهبال: مين تكلمين؟؟
جنا: اكلم نورة
علي: نورة ولا اخو نورة
جنا: حتى لو اكلمه عادي حلالي
وليد: فديييت حلالي يا ناس
هلي سحب الجوال: فداك كلي
وليد: وعععع عطني زوجتي صوتك يجيب المرض
علي ينعم صوته: افا ليه حبيبي
وليد: حبك برص عطني زوجتي
علي يعطي جنا الجوال: هههههههههههه ترا بنأخر الزواج بعد حبتين شوي
وليد بصراخ: اقووول ظف وجهك
علي: هع هع هع هع
وطلع
جنا ما قدرت تنطق كلمه وحدة
وليد: طلع؟؟
جنا بهمس: ايه
( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو وليد &&&
نزلت تحت وهي ما سكه كتابها حطته ع الكنبه وراحت غرفة الطعام
ريوف: صباح الخير
الكل: صباح النور
جلست ريوف مكانها
يزيد وقف: اسوي لك فطورك
ريوف ناظرت وليد: لا شكرا
بو وليد: ايش بتذاكرين اليوم؟؟
ريوف: امم بذاكر رياضيات
بو وليد: يعني يبيلك تقعدين مع وليد
ريوف ناظرت وليد
وليد مو معهم
بو وليد: وليد
وليد: ها سم يبه
بو وليد: اليوم ما ابيك تروح الشركة
وليد: ايه اصلا كنت بقولك عشان بروح لجنا بعد اختبارها واذاكر لها خق بكرا
بو وليد: بس يا وليد
قاطعته ريوف: خلاص بابا انا اقدر اذاكر وحدي
وقامت واخذت الكفي حقها وراحت تاخذ كتابها وطلعت برا عشان تذاكر.. راحت وجلست ع الكرجيحها
شافها عامر وراح لها وجلس جنبها
عامر: صباح الخير
ريوف: صباح النور
عامر: كيفك؟؟
ريوف: تمام وانت وحصه؟؟
عامر: الحمد لله كلنا بخير.. ايش تذاكرين؟؟
ريوف: رياضيات
عامر: اكيد وليد بياخذ ايجازة
ريوف: ايه عشان يذاكر لجنا
عامر سكت
&&& في بيت بو عادل &&&
نزلت تحت وجلست ع طاولة الطعام
جا بو عادل وباس خدها: صباح الخير
ريم: صباح النور
بو عادل: كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
بو عادل: الحمد لله
ريم: وينه عادل
بو عادل: مدري قومي شوفيه
ريم وقفت
دخل عادل: لا تقومين ولا شي هذاني جيت
ريم جلست
عادل: صباح الخير
بو عادل+ ريم: صباح النور
عادل: يبه اليوم بعد صلاة المغرب باخذ ريم ونطلع ع الاقل تغير من جو الكابه
بو عادل: اوك براحتكم
ريم ابتسمت: ثنكس داد
دق جوال ريم
دحومي يتصل بك..
ريم ارتبكت ما عرفت ايش تسوي بس خلته براحته يدق
دحوم: ردي
ريم برتباك: ا هذي سارة تبي تزعجني
عادل: عطيني عطيني اياها
ريم: لالالا خلاص الحين بتسكر
عادل: اوك
ريم: شفت مزعجه
حطته سايلنت وصارت تفطر
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح حلا..
حلا صرخت: لا ا
حطت يدها ع قلبها وصارت تتنفس بسرعه " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كابوس استغفر الله "
قامت من سريرها وراحت للحمام اكرمكم الله وغسلت وجها عدت مرات
طلعت وهي تنشف وجها بالمنشفه
راحت جهت التسريحه وناظرت نفسها كيف متغيرة والهالات اسودة تحت عينها
فتحت الدرج وطلعت صورتها من السنه الماضيه كان وجها جميل وفيه حيويه ومورد مو الحين وجها مخيس وذبلانه ولون وجها اصفر
رمت نفسها ع السرير وصارت تبكي
*** في جناح دانه ***
دانه: اوووففف خوخه اتركيني بس شوي
خوله: لالا يلا قومي
دانه: والله لو ما رحتي بخلي حاتم يجي يشيلك
خوله وجها حمر وطلعت بسرعه
دانه ابتسمت وسحبت الحاف
بدر: ايش فيه وجهك
خوله: ها ولا شي
بدر: طيب صحيتي كيس النوم؟؟
خوله: لا ما رضت
بدر: انا اوريها
دخل جناح دانه وسحب الحاف بقوة
دانه : خير خير يلا برا ايش تبي داخل غرفتي
بدر: قومي بس يا كيس النوم
دانه: مابي وجيب الحاف اشوف
بدر: والله لو ما قمتي راح اخذ الاب والبي بي وما تشوفينهم الا بعد الاختبارات
دانه نطت وراحت للحمام اكرمكم الله
بدر: هههههههه
وطلع
خوله: قامت؟؟
بدر: يب يب
خوله: هئئئئئ كييييف؟؟
بدر: سررررررر
ونزل
خوله: ييييييي يقهر
&&& في قصر بو سالم &&&
طلعت من الحمام اكرمكم الله وراحت غرفة التبديل ولبست: تيشيرت رصاصي وبرمودا بلاك
راحت جهت التسريحه وصارت تنشف شعرها وبعدها لمته ذيل حصان وحطت غلوس وردي وتعطرت ولبست اكسسورات
قامت وراحت دولاب الجزم اكرمكم الله ولبست بوت رصاصي
راحت للكمدينه واخذت جوالها لقت مسج من تركي ( صباح الخير حياتي )
ارسلت له ( صباح النور حبيبي )
راحت واخذت كتابها ونزلت شافت الكل ع طاولة الطعام
امل: صباح الخييييييير
الكل: صباح النور
راحت وباست خد امها وابوها وجلست جنب ابوها
فيصل: كيف نفسيتك اليوم انسه امل
امل: زفت من المذاكرة
فيصل: دوم مو يوم
الكل عدا امل: ههههههههههه
امل بدلع: دادي
بو سالم عقد حواجبه بستهبال: فيصل لا تأذي بنتي
فيصل: حاظر طال عمرك
امل: لا
ام سالم: عشانك زعلت بنتي اليوم تروح تمشيها
امل بفرح: عشات امي عاشت
قامت وباستوخد امها
ام سالم: هههههه
فيصل: لا والله
ام سالم: ايه والله
فيصل: مابي
ام سالم: هذا امر مو طلب
فيصل انقهر: حاظر
امل تطلع لسانها تقهره ورجعت مكانها
سالم: ههههههههههههه بزران
فيصل + امل بصوات واحد: خف علينا يالكبير
ناظروا بعض
الكل: ههههههههههههههههههههههه
&&& في بيت بو راكان &&&
لبس بلوزة بيضة ورفع اكمامه ولبس بنطلون جنيز بلاك
تعطر بسرعه وظبط شعره وطلع وهو ماسك شنطته
نزل تحت وشاف الكل مجتمع ع طاولة الطعام
راكان: صباح الخير
الكل: صباح النور
ام راكان: تعال يمه كل شي
راكان: مشكورة يمه مستعجل حيييل
ام راكان: ع الاقل اشرب لك شي
راكان اخذ الكفي: اوك يلا سلام
الكل: سلام
ام راكان: الله وياك
طلع راكان وركب سيارته البورش اسودة وع طوووول ع المستشفى..
نزل بسرعه ودخل مكتبه ولبس البالطوا حقه وراح بسرعه للعنايه المركزة وراح لابو جوان يطمن عليه شاف جوان عنده وقاعدة تبكي
رفع راسه لسقف
جوان رفعة راسها واول ما شافته وقفت بسرعه
جوان: اسفه دخلت بدون اذن
راكان: حصل خير
جوان: دكتور
راكان: نعم؟؟
جوان: متى ابوي يقوم؟؟
راكان: اذا ربي كتب
جوان سكتت
راكان: ممكن تطلعين برا
جوان: حاظر
طلعت جوان برا
&&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة المغرب
عادل: رييييييم يلا
ويم تنزل بسرعه: طيب طيب هذاني
طلع عادل وركب السيارة ولحقته ريم
وطلعوا للواجها كان الجو واو
دق جوال ريم وريم محطيته سايلنت
&&& في قصر بو سالم &&&
امل: اممم ايه فهمت
سالم: اكيد فهمتي
امل: يب
سالم: طيب حلي ذي المسأله
امل: طيب
بو سالم: قلت لك اجيب لك مدرسه ما رضيتي
امل: خلاص بس هذي المادة اللي بخليها ع سالم
بو سالم: براحتك
امل نزت راسها لكتابها عشان تحل المسأله..
دق جوال امل وكان جنب سالم
سالم ناظره
حبيبي يتصل بك..
ابتسم
امل: سلوم عطني من جنبك جوالي
سالم رفع الجوال لأذنه
تركي: الووو حياتي كيفك؟؟
سالم: الحمد لله بخير انت شخبارك
تركي ناظر الجوال يبي يتأكد دق ع امل ولا ع سالم: الوو
سالم: كيفك؟؟
تركي انحرج: الحمد لله
سالم: تبي شي؟؟
تركي: اممم حبيت اطمن ع امل
سالم: الحمد لله هي بخير
تركي: عطني اياها لو تكرمت
سالم ببرود: اسف الحين هي تذاكر
تركي تنرفز من برودة: اقول تقلع بس عطني اياها
سالم: ههههههههه التفت لامل امول تركي
امل تركت اللي بيدها واخذة الجوال وراحت لجناحها
امل بنعومه: الووو
تركي ابتسم: هلا قلبي كيفك يا روحي
امل بخجل: تمام وانت؟؟
تركي: تمام بسماع صوتك
امل استحت
&&& في قصر دحوم &&&
دحوم مقهووووووور حيييييل
امجد: طيب ممكن مشغوله او انها محطيته سايلنت
دحوم: حتى لو محطيته سايلنت ليش ما ترد ع التلفون
امجد: طيب ممكن برا
دحوم: مستحيل هذي ايام اختبارات
امجد: طيب دق ع عادل وتطمن
دحوم: طيب دق ع عادل
عادل: الوووو
دحوم: اهلين عدول كيفك؟؟
عادل: الحمد لله وانت شخبارك وشخبار امجد؟؟
دحوم: الحمد لله عايشين
سمع صوت ريم وهي تكلم عادل
ريم: هذا معاذ؟؟
عادل: لا هذا دحمي
ريم سكتت
دحوم: شكلك برا
دحوم: ايه انا في الواجها مع ريمي
دحوم: اها اوك اكلمك بعدين
عادل: يلا سلام
سكر دحوم من عادل
امجد: ها وينه؟؟
دحوم: طالعين الواجها
امجد: قلت لك يمكن طالعين
&&& في قصر بو سالم &&&
امل: فصووووووول
فيصل: خير خير
امل: يلا قوم طلعني
فيصل: يصير خير خلي زوجك يطلعك
امل: ماما
ام سالم: فيصل قوم طلعها
فيصل: يمه
ام سالم: فيصل
فيصل بقهر: امشي دقيقتين لو ما شفتك في السيارة راح امشي
امل صرخت: صوفييييييييييييي
صوفي: يس مدام
امل: روحي جيبي عبايتي وشنطتي بسرعه
صوفي: حاضر مدام
راحت صوفي بسرعه وجابت العبايه والشنطة
لبست امل بسرعه وركبت السيارة
وانطلقوا ع الواجها وهناك قابلوا عادل وصاروا يتمشون
( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو وليد &&& بعد صلاة العصر
جت دانه مع بدر
ريوف: يلا دانه قومي خلينا نذاكر
بدر: وينه وليد اليوم عليكم علوم
ريوف ببتسامه مجامله: راح لجنا عشان يذاكر لها
بدر رفع حاجبه الايسر: وانتي؟؟
ريوف: اقدر اذاكر لنفسي
بدر: اكيييد
ريوف: اكيدين
بدر: طيب حتى ولو بجي معكم ع الاقل اذا احتجتو شي انا ويزيد عندكم
يزيد: ايه
ريوف: طيب يلا
قاموا كلهم وطلعوا برا
&&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة المغرب
رمت نفسها ع السرير بس كانت رجولها برا السرير
ريم" استخرت وسويت كل شي بس حتى ولو لازم اقطع علاقتي بدحوم ولازم اعطي بابا رأيي" دق جوال ريم بعدها دق التلفون
قامت ريم وفصلت التلفون وارسلت مسج لدحوم( اللي بيني وبينك انتهى )
دحوم اول ما قراء المسج بغى يطير عقله حاول يدق عليها بس الجوال مقفل والتلفون مفصول
قامت ريم ونزلت تحت شافت ابوها في الصالة راحت له
ريم: يبه
بو عادل: هلا حبيبتي
ريم بلعة ريقها اكثر من مره.. اصلا هي مو مستوعبه اللي تقوله: ا انا استخرت ووو واخذت قراري
بو عادل فهم عليها: ووو وش هو قرارك ؟؟
ريم ترددت: ا انا………………
انتهى الب[43]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقعات
1 وش قصة بو عبد الرحمن؟؟؟
2 حلا وش سالفتها؟؟؟
3 ريم هل بتوافق ام بترفض؟؟؟
اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي
تعليق