رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    رد: رواية لجل الوعد

    تابع ال 20

    أخذ الصحن من قدامها وبإيده الثانية حط صحنه عندها ومسك نفس شوكتها وأكل ..
    فتون : ترا مره حار !
    فيصل : عادي باتحمله ولا انه ينكب .. كلي انتي هذا فلفله خفيف ..
    وصار ياكل بدون مايطالعها وتركلها المجال تطالعه اهي وتفسر حركاته وتصرفاته ..

    وبعد فترة رفع عينه لها فجأة وشافها واهي تطالعه وقال : بغيتي شي ؟
    فتون انتبهت وماحبت تحرج نفسها ومسكت طرف كيس الكاتشب بإيدها وقالت : مو قادرة افتح الكيس مع أضافري ..
    طالع فيصل بأضافرها الطويلة وابتسم وأخذ الكاتشب وفتحلها اياه وصبه على الأكل
    انقهرت فتون لانها ماكانت تبي الكاتشب بس اتعذرت فيه .. والحين ورطها فيه يوم صبه كله على الأكل وطالعت الصحن واهي متنحة فيه !
    فيصل : هاه شفيه بعد ؟؟
    فتون : لا ولا شي .. (( وأخذت الشوكة وصارت تاكل غصب وتبلع غصب واللقمة الي ماتستطعمها تجرعها بالكولا وعلى هالحال لين خلصت .. ومسحت بالمناديل ..
    فيصل كان مخلص قبلها وماسك الجوال يقلب فيه ويوم خلصت سألها وعينه على الجوال : سعود اتصل ؟؟
    فتون : ايه ..
    فيصل : شعنده مره ثانية !
    فتون باستهبال : اشتاقلي ..
    فيصل بسخرية : والله انتي وياه علاقتكم عجيبة ..
    فتون : ياسلام اخوي ويبي يكلمني مره مرتين ثلاث شالعجيب ؟؟
    فيصل واهو يرجع الكرسي على ورى: العجيب ان سعود العاقل الراكد الي حتى احنا الشباب نحترمه منزل مستواه لك وداق صحبة معاك
    فتون بانفعال : وليه يعني انا شفيني .. ناقصة ايد ناقصة رجل !
    فيصل : انتي شفيك عصبتي !
    فتون بنفس الانفعال : اسمع كلامك انت ولا عشانك مو طايقني ولا أعني لك شي تحسب حتى اخوي نفسك .. لا حبيبي ترا اخوي انا اسوى عيونه ولاعمره كسر خاطري بشي ومكانتي عنده بالدنيا !
    فيصل : بل بل بل .. ياعمري الله يهنيك انتي وياه ويديم عليكم انا شدخلي بعد ..
    وقف واهو يقول : قومي خلصينا بس خليني اطلعلك شريحة ويصير لو يبي يكلمك الليل والنهار مو شغلي ..
    فتون واهي توقف : ايه ولا بعد !
    فيصل : فتون خلينا بساعة رحمن !
    فتون : ياسلام ومين الي بادي بالتريقة والحكي الفاضي !
    فيصل بعصبية : وانتي كلش ماتتحارشين الا وعلى طول تقبين !! ماتعرفين تسكتين وتتغاظين عن اي كلمة !
    فتون : لا والله ماعرف عشان كذا لاتدعسلي على طرف !
    فيصل : لا بتعرفين واذا ماتعرفين بتتعلمين ان شاء الله لأن أسلوبك هذا ماراح اخليه يطول معاي .. قدامي يالله !
    فتون بسخرية : قدامك ولا وراك !
    طالعها فيصل بعصبية وفتون ردت على نظرته بضحكة مستهترة واهي تقول : والله يا امشي جمبك ياوراك ماخبرت الحرمة تمشي قدام الرجال !
    فيصل : يعني غاوية استهبال انتي .. ؟؟ اوكي يافتون يالله خليك وراي .. والله لو قدمتي خطوة وجيتي جمبي لا أفشلك قدام الناس كلها !
    ومشى تاركها واهي طارت عيونها فيه وأخذت شنطتها بسرعه من فوق الطاولة ومشت الا تعلق طرف الشنطة بالكرسي .. سحبتها بسرعه مانسحبت واضطرت انها ترفع الكرسي عشان تطلع حبلها .. وعيونها كل شوي تراقب فيصل الي مشى بخطوات مسرعه بدون حتى مايلتفت ..
    طلعت الشنطة أخيرا وسحبتها واهي مولعة من فيصل الي راح وخلاها .. شالت الشنطة على كتفها ومشت بسرعه ومع سرعتها انحشرت رجلها بقوة بأحد الكراسي وكشرت واتأوهت بألم ! بس ماقدرت تهدي ألمها لأن فيصل كل ماله يبتعد ..
    سحبت رجلها ومشت مسرعه ومع سرعتها زاد ألم رجلها وصارت تسب وتشتم بفيصل واهي تدوره بعيونها .. والله هذا من جد مطنش ولاهو داري عني حسبي الله عليك .. شافته يهدي من سرعته واهو يطالع لافتات المحلات .. وبعدها اختار احد المحلات ودخل .. ارتاحت فتون على الأقل تقدر تهدي من سرعتها شوي .. ومشت لين وصلت لبوابة المحل ولقته محل اتصالات ..
    وقفت عند الباب وانحنت تفرك رجلها وأول مالمسته المها .. كشرت واهي حاقدة على فيصل السبب بالي صارلها .. ظلت واقفة تستناه برا 10 دقايق وطلع معاه ظرف وكيس صغير
    شافها عند الباب قال بسخرية : الحمدلله على السلامة !
    فتون : لو سمحت تراني مو ناقصتك !
    حس فيصل انها معصبة حدها بس مادرا شالي ولعها أكثر .. معقولة عشان طنشها ومشى تاركها وراه ! واهو طول الوقت يطالع بطرف عينه يمين يسار متوقع انها تعانده وتجي جمبه .. وماجت ومع هذا مالتفت يشوفها ..
    قال : عاد انا الي ناقصك وناقص حركاتك ..امسكي هذي شريحتك حطيها بجهازك وعطي رقمك لسعود وأهلك والي تبين ..
    أخذت فتون منه الظرف بدون ماتشكره ودفسته بشنطتها بقوة ..
    طنشها فيصل ورجع يمشي ..

    فتون بقهر : فيصل !
    وقف فيصل والتفت لها نص التفاته
    فتون : لو سمحت يعني انا مو حيوانة عندك امشي وراك وانت ماشي بسرعه ولاحتى تلتفت تستناني ..
    فيصل : شسويلك اذا صايرتلي سلحفاة يالله تمشين
    فتون : وانت شالي معجلك ابافهم ؟؟ بعدين انا خبطت بالكرسي ورجلي مره توجعني ماقدر أسرع !
    فيصل اتغير وجهه وقال باهتمام : جد ؟؟ متى هالكلام !
    فتون : تو يوم مشيت وتركتيني وجيت بسرعه بالحق عليك .. مانتبهت لكرسي وخبطت فيه
    اتنهد فيصل بخفة .. وقال بهدوء : سلامات .. اوكي على هونك ..
    مشت فتون بخفة وانتظرها لين وصلت جمبه ومشى معها بخفة ..
    حز بخاطره شكلها واهي متألمة ومحمووووقة بنفس الوقت .. ومع قهره اهو وغضبه منها ومن كلامها الي عند المطعم الا انه ماقدر مايراضيها بأي شي يريح خاطره ..

    وجته من الله يوم وقفت فتون فجأة عند محل اكسسورات وقالت : لحظة شوي ..
    شافها فيصل واهي تطالع المحل من برا وقال : اذا ودك تدخلينه ادخلي ..
    فتون : اوكي بس بشوف اكسسوار لجوالي ..
    فيصل : خذي راحتك
    مشت فتون واهي انولد عندها شعور بالندم على الي سوته .. يعني اهو مطلعني وفوق هذا طولت لساني عليه ومع كذا يعاملني الحين بلطف .. يوه يعين وش ابي انا ؟؟ أبيه يرفضلي اي طلب ويصارخ علي ويتخانق معاي ..؟؟ لا بس انا مابي أضعف مابي!!

    ((اخ يافتون أحسلك شوفي الاكسسوارات واطلعي وخلصي عمرك من هالتفكير ))

    كانت قاعدة تتأمل مجموعة من الاكسسوارت وفيصل عاقد ذراعينه عند الباب يتأملها .. أحسها انسانة ميزاجية ! بنفس الساعه الي تزعل وتعصب فيها .. ممكن ترضى وتهدا فيها .. مو قلتلكم طفلة ؟؟
    اختارت وحدة من الاكسسوارت وماتدري شالي خلاها تلتفت لفيصل وتأشرله فيها وتقول : حلو ؟؟
    طالع فيصل بالاكسسوار ولمجرد انه بين اصابعها حسه فعلا حلو وابتسم واهو يقول : مره حلو ..
    مشت فتون وحطته عند الكاشير وفيصل جا وحاسب عليه وعطاها الكيس وطلعوا ..

    أكثر من محل لفت فتون .. ودخلته وفيصل على قلبه زي العسل .. خلاها تختار الي تبي وتشري الي تبي ..
    مر الوقت عليهم لين قرب دخول المغرب

    فتون : فيصل انت تبي شي ولا خلاص ؟
    فيصل : لا والله انا قاعد عشانك ..
    فتون : اوكي انا خلاص تعبت رجلي مو مساعدتني امشي ..
    فيصل : اوه ! يالله اجل مشينا

    ومشوا وطلعوا من المول .. وراحوا للسيارة .. حط فيصل الأكياس بالخلف وركب وركبت فتون وعلى طول طلعت جهازها القديم وحطت فيه الشريحة وصارت تقلب فيه
    فيصل : شتسوين ؟
    فتون : أرسل رسايل لأهلي عشان يعرفون رقمي
    فيصل : ايه استخدمي الرسايل اكثر شي لأن لك بالبداية 100 رسالة مجانية
    فتون باعجاب : امممممممم حلوووو ..
    وكان هذا اخر كلام دار بينهم لين وصلوا الفندق ..
    نزلوا ودخلوا واهم بالسيب رن جوال فيصل بس كونه شايل الأكياس ماهتم يرد ..

    فتون : رد على جوالك !
    فيصل : مب لازم بشوفه بعدين ..
    فتون : اوكي هات انا أرد
    فيصل : خلاص قلتلك بعدين مو مهم !
    فتون : يمكن يكون سعود طيب !
    فيصل واهو يدخل الاصنصير : للحين سعود ؟؟
    فتون : ايه للحين والين بكرا بعد .. عطني الجوال بليز
    فيصل : بس يافتون ادخلي خلينا نطلع وبالاصنصير نشوف منهوو
    فتون : مافيه ارسال بالاصنصير ..!
    فيصل بانفعال : اقول خلصيني وادخلي .. ماصار ذا كله عشان لايطلع سعود؟؟
    دخلت فتون واهي تقول : ايه عشان سعود وبس سعود .. ابي اعرف شالي قاهرك منه !
    فيصل : ماقهرني منه الا حركاتك هذه الي بتكرهني فيه بعد مو بس تقهرني..
    فتون : يالطيييف كل ذا عشاني مهتمه فيه .. ياخي الحب من الله انا احب اخوي واموت فيه مو عشاني ماحبيتك تنقهر وتغار منه !
    كشر فيصل وقال بحمق : على قد ماكنت اقول عقلك صغير الا اني ماتوقعت صغره بهالشكل !
    فتون : مسكين لو عقلي بهالصغر الي تقول عنه ماكان صبرت على سواياك معاي !
    وصل الاصنصير وانفتح وفيصل ولع منها واهو يقول : سواياي معاك ؟؟؟ (( وبنبرة وعيد : اطلعي ويصير خير بالجناح ..

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      رد: رواية لجل الوعد

      طلعت فتون واهي تضحك باستهتار وتقول : هههههههههههههه وش الي بتسويه يعني هناك ماتقدر تسويه هنا تضربني مثلا ؟؟؟
      فيصل : تتحديني يعني .. زين يافتون ! ((ومشى بخطوات مسرعة لباب الجناح وفتحه ومسكه لين دخلت وخبط الباب ..
      فتون ولاكنها سوت شي : يالله شف الجوال الحين لو سمحت ..
      فيصل بصراخ : مني شايف الجوال .. ولانتي مكلمة سعود فاهمة ولا لاء
      فتون : وليه يعني مالقيت تعاقبني الا بأخوي ؟؟ عشانك شايفني مهتمه فيه .. يبه لاتكون حسود بهالشكل !
      فيصل بنفس العصبية : انطمي ولا كلمة يافتون لا أسكتك الحين بطريقتي !
      فتون : وليه تبيني اسكت وليه العناد ذا كله عشان مكالمة .. الحمدلله جتني شريحتي وبكلم من اليوم لبكرا غصب عليك وانت موت بقهرك !

      لا خلاص ! الصبر وله حدود فلاحد يلوم فيصل الي صبر وصبر لين مل الصبر منه ..!!

      مشى لفتون ومسكها مع شعرها وشده وصار ينفضها بقوة من شعرها واهو يقول بعصبية تخرع : تطولين لسانك مره ثانية اقسم بالله لاتاخذين كف على فمك يافتون !!
      فتون واهي مكشرة وتصرخ : وجع اتركني اترك شعري يا .....
      كف على فمها خلاها تبلع سبتها غصب عنها .. وفيصل قال : تو كلامي مامر عليه ثواني وتطولين لسانك مره ثانية !! .. هالمرة جاك كف خفيف لاتخليني أعطيك كف يكسر سنونك تكسير !!
      ودفها من شعرها على الأرض ومشى لشنطتها وأخذ الجوال واهو يقول : وجوال مافيه اليوم وانقلعي على غرفتك ..
      فتون بصراخ : أحسن مابيييييييييييييه مابي منك شي .. أخذه وإخذ كل الأشياء الي شريتها من فلووووسك مابيها
      مشى فيصل لها واهي بدل ماتسكت وتخاف صرخت : تبي تضربني اضربني لاتحسبني خايفة منك .. عفيه عليك يالعريس الي هذي سواتك مع وحده ماكملت اسبوع معاك!!
      فيصل : انتي اخر وحده تتكلمين عن الاسلوب والتعامل .. شوفي تصرفاتك انتي شلون وهل تستاهلين الي سويته فيك ولا لاء ..!
      ورفعها من ذراعها بقوة ومشى فيها للغرفة واهي تحاول تسحب ايدها وتصرخ : اتركني مابي ادخل الغرفة الحين مابي ..
      فتح الباب ودفها بالغرفة واهو يصرخ ويقول : غصب عليك بتدخليييين .. وغصب عليك بتسمعين كلامي .. ومن اليوم ورايح كل مالقيت منك عناد وطولة لسان والله ماراح تلقين مني إلا الضرب !
      وطلع وخبط الباب بقوة ..
      ظلت فتون بمكانها طايحة ودمها يغلي منه !! رفعت ايدها واتحسست فمها الي لسعها من كفه وهمست بعصبية : عسى ايدك الكسر ياحمار .. وفركت رجلها الي المتها أكثر بعد مادفها على الأرض ..
      تجمعت الدموع بعيونها وبسرعه مسحت عيونها .. والله ما أبكي بسببك وأحسسك بقوتك يامجرم .. والله لخلي أحر ماعندك أبرد ماعندي!
      وقامت بصعوبة وأخذت ملابس من شنطتها وفتحت الباب وطلعت متوجهة للحمام .. الا انتبهت لنور الحمام وعرفت ان فيصل داخله !

      رجعت الغرفة وقبل ماتسكر الباب سمعت رنين جوال فيصل !
      اتحقرصت مكانها تبي تشوف المتصل ..!
      بس اتذكرت ضرب فيصل وتهديده !
      ضربت الأرض برجلها بعصبية ودخلت وسكرت الباب بقوة

      (( هع هع شكله فاد الطق معها .. مبروك عليك يافيصل ))

      ******

      في منزل أبو فيصل

      تررررررررررررررن تررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررن

      تكررت دقات جرس الباب بطريقة متتالية خلت منى تطلع من غرفتها واهي منزعجة ! نزلت الدرج واهي تقول : يعني صنج انتوا ماتسمعون الجرس ..
      نزلت الصالة لقت ساره ومشعل يلعبون بلايستيشن
      منى واهي تمشي لتلفون الباب : ماتسمع الجرس انت وياها من أول وهو يدق !
      مشعل : الا بس لو قمت باخسر المرحلة !
      منى : انطم بس انت واعذارك ..
      مشعل : وبعدين مين بيكون يعني خالتي نورة ماغيرها
      فتحت منى الباب ورجعت للصالة واهي تقول بعصبية : وخالتك نورة مالها قدر عندك يالسخيف ! قم صك البلايستيشن وفارق من هنا مانبي ازعاج ..
      مشعل : لا والله وين واروح .. كم مره قلتلكم حطولي بلايستيشن بغرفتي وافتكوا مني مارضيتوا خلاص والله مو صاكة
      منى : بتصكه غصب عليك يكفي من صباح ربي وانت قاعد عليه ..

      انفتح الباب الداخلي ودخلت أم سعود واهي تقول : السلام عليكم
      منى : هلا خالتي عليكم السلام
      أم سعود : وينكم ياكافي كسرت الباب محد يفتح !
      منى : والله انا كنت بغرفتي وهالصنج ذولا قاعدين يلعبون وماسمعوه معليه ياعمري ..
      وسلمت على خالتها وقعدت بالصالة ..

      منى : ساره قومي افصلي الفيش..
      نطت ساره بحماس واهي الي ماصدقت تخرب على مشعل الي دايم يغشها ويفوز عليها .. وفصلت الفيش وعصب مشعل وقال : والله مالي دخل تحطوووون تلفزيون بغرفتي يعني تحطوووون .. مب كل مالعبت تفصلونه علي عشان ماتبون ازعاج ..
      أم سعود : بس يامشعل عيب تصارخ على اختك
      منى : مالت عليه هذا الي مايعرف العيب حتى خالته مايسلم عليها
      مشعل : امس كانت عندنا وقبل امس بعد وكل يوم اسلم عليها يكفي ..
      أم سعود تعانده : وبكرا بعد بجيكم وبعد بكرا وكل يوم بتسلم علي شعندك ؟؟
      مشت ساره بنعومة لخالتها وسلمت عليها وضمتها أم سعود بقوة واهي تقول : هذي عمري هذي وبس عساني مانحرم منها .. باستها وقالت : سوسو تجين تعيشين عندي انا ماصار عندي بنات .. فتون بامريكا وعبير بفرنسا !
      ساره : هههههههه اش أثوي لحالي !
      ام سعود : العب انا وياك بلايستيشن حق خالد .. ونقعد نكلم عبير وفتون بالكامبيوتر واطلع انا وياك السوق انتي تعالي بس وتشوفين شلون تنبسطين

      " اقول اتركي بنتي بس بحالها "
      التفتت أم سعود لقت حنان تنزل الدرج وعلى وجهها أحلى ابتسامة
      ضحكت ام سعود وهي تقول : والله لو انها بنتك صدق ماحرصتي عليها هالكثر..
      حنان : بلاك ماتدرين بالي بقلبي .. ((ومشت لساره وحضنتها وباستها .. وبعدها سلمت على اختها ام سعود وقعدوا سوى يسولفون ..
      بعد نص ساعه دخلت أم فيصل اهي ومرام الي كانوا بالسوبرماركت .. ومافاجأهم وجود ام سعود لأنها من سافروا بناتها واهي كل يوم تجي لاختها تمضي يومها عندها بدل ماتكتئب لحالها بالبيت ..
      سلموا عليها وفصخوا عباياتهم وقعدوا ..
      أم فيصل : وين القهوة والشاهي يامنى عيب عليكم تاركين خالتكم بدون شي..
      منى واهي تقلب بالريموت : تكفين يمه عاد خالتي الحين بنستحي منها !
      ام فيصل : مب عن تستحون الا هذا شي طبيعي حتى احنا اذا قعدنا لابد من القهوة توسطنا شجاك انتي يوم قرب عرسك ..
      منى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عرسي
      مرام ضحكت على اختها : ايه عرسك شفيك ؟
      منى : اقول اسكتي انتي بس على بالك مستوعبة انك بتعرسين الحين
      مرام : ههههههههههه والله الي خلى عبير وفتوووووووون يعرسون يخلينا نعرس

      ام سعود : اه بس ياشوقي لهالعبير وفتون ..
      أم فيصل : هذي الدنيا ياوخيتي وبكرا اجي اشكيلك انا من فراق بناتي وعلى هالحال
      ام سعود : والله البيت خالي بدونهم ياناس عندي أربع مابقالي الا واحد !!

      مرام واهي تهز راسها بإنكار : وليه يعني ماملى عينك هالواحد ؟؟؟؟
      حنان : اتكلمت المحامية ام السعف والليف .. أأأ أقصد أم الشعر والريف ..
      ضحكوا على تعليق حنان ومو غريبة عليها هالرميات المضحكة بالفترة الأخيرة..

      مرام : اي بعد اذا ماحاميت عنه مين بيحامي .. مو عشاننا متقاطعين باسمحلكم تحقرونه والله باقعدلكم بالمرصاد ..

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: رواية لجل الوعد

        طبعا الكل عارف انهم متقاطعين ولو انهم ماعرفوا الأسباب بوضوح .. وكيف مايعرفون وخالد ومرام كانوا راجين الكل بمكالماتهم وطلعاتهم ولقائاتهم ..

        أم سعود : زين كانه يهمك ياست الحسن والدلال ارحميه شوي وسوي الي يبي ..
        مرام واهي تحط رجل على رجل مصطنعة عدم الاهتمام : وش يبي بعد ؟؟
        أم سعود : أبد مايبي غير انكم تقدمون العرس .. ويصير بدل ماهو عقب سنتين يصير عقب شهرين !
        سكتت مرام مع ان الكل اتوقعها تنصدم وتنفعل وترفض ..
        أم فيصل بجدية : هالكلام جد يانورة ؟؟
        ام سعود : اي والله وانا واختك .. خالد ماعاد فيه مخ صاحي كل يوم والثاني واهو ناشب بحلقي الا ويبيني افتح معاكم الموضوع وأقنعكم بتقديم العرس .. ويقول ان كل ماطالت المدة كل ما كثر الخناق بينه وبين مرام وبعدين اهو خلاص ماعاد فيه صبر ..
        ام فيصل التفتت لمرام وقالت : غريبة ساكته .. سمعينا ردك !
        مرام باقتضاب : صح كلامه ..
        أم فيصل : يعني ماعندك مانع يصير الزواج بعد شهرين ؟؟
        مرام بنفس الاسلوب : لا ..
        ام فيصل تبي تتأكد من رايها وقالت : مو تقولين بعدين ليه بدري وما أمداني أخلص وحكي زايد ناقص .. أكيد يامرام ؟؟ ..
        مرام : ايه ..

        منى بانفعال : هي انتي اهرجي زي الناس شفيك ماعندك غير .. لاء .. ايه .. اصبروا شكلها مفهية هذي .. زين حتى لو بعد اسبوعين اوكي برضو ؟؟؟
        مرام : ياشيخة انقلعي ..
        منى : اندري عنك قلت بشوف بوعيك انتي ولا لاء ..
        مرام : الا بوعيي وموافقة .. ولا لازم أنخبل وأنهبل وأقوم أرقص بعد ؟؟
        منى : ايه لازم لأن هذه مرام الي تعودنا عليها ماتعودناك بهالثقل ..

        مرام بقهر : يمه شوفيها !
        أم فيصل : ماعليك منها ذي مستخفة اليوم .. خلاص اجل انا ماعندي مانع يام سعود وبشاور ابو فيصل وأردلك بكرا ان شاء الله ..
        ام سعود : على خير ان شاء الله
        وجابتلهم الخدامة القهوة والشاهي وحلت السوالف .. ويازينها من قعدة .. (( اتخيلت امي وخالاتي .. الله لايحرمني منهم ))

        بعد ساعه دق جوال منى يوم طالعت لقت صديقتها لينا المتصلة ..
        منى بضحكة : هلا بأخت زوجي المصون ..
        لينا : الحين مين المصون انا ولا زوجك ؟؟
        منى : لا انتي ولا أهو .. انا
        لينا : يالله لك الحمد .. شلونك يادوووبا
        منى : اسكتي امانة ترا هالكة عمري بالريجيم ؟؟
        لينا : والله انك خبلة ماتصدقين ان جسمك زين ومايحتاج !
        منى : اي بس عندي زوايد مالها داعي ..
        لينا بضحكة : خليها ترا أذكر أنس كان يقول أحب البنت الي لامسكتها امسك لحم مب عضام توجع !
        منى حمر وجهها وقالت : مالت عليك انتي واخوك يبه بكيفي انا بانحف عشاني انا مب عشانه اهو ..
        لينا : ايه طيييييب وخليه يجي ويقولك شهالنحف ييييييع عليك .. وبنشوف وشلون تتحطيمن وقتها ..
        منى : لاياعمري مشاعري ماتتحطم بهالسهولة
        لينا : تكفين يام المشاعر المهم اسمعي
        منى : همممم ؟
        لينا : تعالولي اليوم طفشانة وعندي فلم هندي جديد امشوا خلونا نتفرج عليه سوى
        منى : انا ماعندي شي بس مادري عن البنات
        لينا : اسأليهم وشوفي ..
        منى : اوكي لحظة ..

        أبعدت الجوال وقالت : بنات هذي لينا تقول تبينا نجيها اليوم شعندكم ؟؟
        حنان : انا باطلع مع صالح والله ..
        منى : يووووه انتي ماعاد صرتي فاضية لنا أبد ..طيب بتطولون ؟؟
        حنان : اممممم يعني ساعه ..
        منى : حلوو طيب احنا ماظن نطلع قبل ساعه ..
        حنان : بشووف اجل ان أمداني رحت معاكم ..
        منى : وانتي يامرام عاد الله يرحم ايام خالد ..
        حاست مرام فمها وقالت : ايه ارتاحي ماعندي شي ..
        منى : يعني تجين معاي ؟

        هزت مرام راسها بالموافقة واهي ماتدري ليه مالها نفس تتكلم وتتفاعل بشي ..
        ماتنكر انها حاسة بفراغ كبير من بعد خالد .. واهو الي كان مشغل يومها كله بمكالماتهم ورسايلهم واجتماعتهم ..
        بس مايندرى وين الخير .. هذا هو اتقدم موعد زواجهم تقدم كبير ماتوقعوه ولاحسبوله أي حساب .. وياكبر فرحتك ياخالد !

        بعد صلاة المغرب اتجهزوا البنات ولبسوا ليروحون للينا ..
        طلعت مرام الحوش قبل منى ودقت على حنان ..
        بعد شوي ردت حنان : هلا والله
        مرام : هلا خالتي وينك ؟؟
        حنان : بالبحر مع صالح ..
        مرام : ادري بس قصدي مطولة ؟؟
        حنان : يعني شوي ليه في شي ؟؟
        مرام : مو عشان بنعرف بتجين معانا عند لينا ولا لاء !
        حنان : اه لا ماظن يمديني ارجع قبل ماتروحون .. خلاص انتوا روحوا وانا بخلي صالح يوصلني عليكم ..
        مرام : اووكي يالله باي ..
        حنان : باي
        وسكرت الجوال وحطته على الطاولة الا أخذه صالح ودخله جيبه
        حنان بضحكة : شفيك على جوالي؟
        صالح : أشغلنا وانا كلها فترة بسيطة الي اقعد معاك .. قبل شوي ساره والحين مرام لا ياعمري اتعودي اذا صرتي معاي تنسين الكل وماتشوفين غيري ..
        حنان : ههههههههههههههههههه يعني الدعوة غصب !
        صالح الي اتونس على ضحكتها وقال : ايه أنا كل شي عندي غصب .. تحبيني غصب وتموتين فيني غصب وماتشوفين غيري بالدنيا غصب
        حنان : ههههههههههههههههههههههههه مالت عليك اجل ..
        صالح باستهبال : الحين هذا رد على كلام الحب !؟
        حنان : ههههههههههههههههههههه انت اسمع كلامك الحين شلون بعدين اتكلم عن الرد ..
        صالح ضحك وقال : ههههههههههههه والله ماعرف اجمع كلام ياحنان ..بس افهميها عاد انتي انا أحبببببببك وصدق أنقهر اذا انشغلتي عني وانتي معاي ..
        حنان : ماعاش من يقهرك حبيبي وهذا جوالي وعندك خله معاك لين توصلني هاه شتبي بعد ..؟
        صالح : ياويل حالي أنا .. اقول تراني مانعطى وجه بقول الحين أبي زواجنا الاسبوع الجاي ..
        حنان : هههههه ياعمري صدقني ما أكره .. بس الظروف مو بكيفنا ..
        صالح : الله ياحياتي يسهلها ويعديها ويجمعني فيك بأقرب وقت..

        وعلى هالحال كانت جمعات صالح وحنان مثل زخات المطر الباردة بعز الصيف ..
        تغمر قلوبهم بالسعادة والحب ..
        بعد دوامات الشجون الي عاصورها ..
        وكان الصبر مفتاح الفرج

        ::

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          رد: رواية لجل الوعد

          في منزل أبو أنس
          كانوا منى ومرام ولينا متسلكحين قدام التلفزيون وكل وحده معها شبس ويضحكون ويعلقون على أشكال الأبطال ولبسهم متجاهلين الفلم وقصته !

          لينا : مرام شقالت خالتك ؟؟
          مرام : قالت بتخلي صالح يوصلها علينا
          منى : الحين هذي الي تقول ساعه والله ماعندها سالفة ..
          مرام : مهي اول مره تقولنا ساعه وبالاخر توهقنا ولاترجع الا بعد ماتشبع ..
          منى : خليها ياعمري احنا ماصدقنا تاخذ عليه وتشيل شوي من الكلافة بينهم .. مسكين تعب معها لين بدت تفك شوي من الحيا وتطلع معاه ..
          مرام : اي والله الله يسعدهم من جد غير حنان وأثر عليها كثييير ياحبيله ..
          منى : ايه هذا الي يحب صدق مالت على حظوظنا ..

          لينا : خير ان شاء الله مب عاجبك أخوي ولا مب عاجبك !
          منى : أقول أص بس انا شفته زين ولا قعدت معه عشان يعجبني ولا مايعجبني ..
          لينا : ومو بايده عاد لاتلومينه ..
          منى بتنهيدة : مالومه انا ألوم حظي ..

          مرام : هههههههههههه ياحليل أختي تنهيدات وحركات طلعلها قلب !
          رن جوال منى برنة مسج .. طلعت جوالها من شنطتها وإهي تقول : أجل شتحسبين ؟ محد له قلب ويحس غيرك ..
          فتحت منى المسج وانصبغ وجهها بأنواع الألوان واهي تقرا :

          إذا عني غابت عيونك ..
          وجاك الوقت يشكي لك ..
          وشفتي الدمع في عيني
          تذكري كثر شوقي لك
          تذكري لهفة الخاطر .. تخيلي اذا مر اسمك العاطر
          تتسابق لك شراييني
          تضمك حيييييل في دمي
          ياأول من مسح همي
          وأجمل شخص بالدنيا
          يمر اسمه على فمي !

          جتها هالكلمات من أنس بوقتها .. كنها ترد على كلامها وشعورها الي قبل شوي .. قالت ووجهها مولع : بعد عمررررري ياناس الي توني ظالمته ..
          لينا بضحكة : منهوو أنس !
          منى : ايه بسرعه تكفين ارسليلي من عندك مسج حلوو ..
          لينا : من وينلي ياحسرة لا لي حبيب أرسله ولا استقبل منه .. بس عندي نكت تبين ؟؟
          منى : ههههههههههههههه اتخيلي ارد عليه بنكته بجد يكرهني ويكره عمره ..(( والتفتت على مرام الي تاكل بالشبس وتطالع الفلم وقالت : وانتي مراموووه عاد أكيد عندك ..
          مرام وعيونها على التلفزيون : خذي جوالي دوري ..
          منى : رسايل خالد لسه عندك ؟؟
          مرام واهي تخزها بنظرة قويه : شقصدك يعني ؟؟؟
          منى ببرائة : ماقصدت شي والله بس أسأل عندك ولا مسحتيها !
          مرام بتكشيرة : احلفي بس .. (( وبقهر : مادري شتحسبوني انتوا امسح رسايله ومابييييه وأسمحلكم تتريقون علييييه ..!! ياماما انتي ناسية منهو خالد بالنسبة لي يعني ؟؟
          منى : لامانسيت بس قلت يمكن زعلكم خلاك ...
          مرام قاطعتها بحمق : لاتقولين ولاتحسبين الله يسعدك .. روحي بس للحافظات تلقين حافظه باسمه فيها كل رسايله ..
          اتعجبت منى من انفعال اختها الغريب ! بس مافكرت واهي تبي مسج بأسرع وقت ترسله لأنس ..
          أخذت جوال مرام وراحت لمكان ماقالتلها وفتحت الرسايل وبدت تقرا بسرعه وتدور شي مناسب .. وشوي الا قالت : ياويلي مرام شهالكلام الي يجنن ! لا والله ماقدر ارسله كذا .. كلام يهوس صراحه بس مره استحي ارسله ..
          مرام : كيفك ترا كل رسايله من هالنوع ..

          منى : زين لو أرسلك شتردين !
          مرام : ما ارد أصلا ..
          منى : جد ؟ ليه ؟؟
          اتنهدت مرام من ذكرياتها الماضية الي توجع قلبها وقالت : تقدرين تقولين تغلي أو دلع ..ومع كذا مايوقف .. يقعد يرسل باليوم أقل شي 10 مسجات ..
          لينا : ومايسألك ليه ماتردين ولا يزعل منك ..؟؟
          مرام : زعل لاماكان يزعل بس كان يعاتبني لانه يدري اني أتغلى عليه ..
          لينا : ياحلوووه ومع ذلك ييستمر يرسلك شكله مررررره يحبك ..

          ابتسمت مرام وماعلقت وحست بغصة بقلبها وذكرياتها مع خالد ثارت بداخلها .. وشوي الا تجمعت الدموع بعيونها بلا شعور منها ..!

          منى : اييييييييوا أخيرا لقيت شي مناسب .. (( ورفعت عينها للينا وشافتها تأشرلها بعيونها على مرام .. التفتت منى لمرام وشافتها واهي مدمعة واستغربت وعقدت حواجبها .. !
          سكتوا اثنينهم ولاعلقوا لأنهم يدرون بشالي تذكرته مرام وأثر فيها هالوقت ..
          أخذت منى جوالها وأرسلت لأنس الرسالة الي عجبتها :

          في نظرتي شووووق لو تقرا حروفه
          تعرف انك بالحشا همي الوحيد
          وفي عيوني خوف ماودي تشوفه !!
          خوفي من الوقت ياخذك مني بعيد..
          لو سألت القلب وش يخفي بجوفه ؟؟
          جاوبتك " الاه " حبي لك يزيد

          ولكم ان تتصوروووا كيف قلبت الرسالة كيان أنس !

          بعد نص ساعه وصلت حنان ودخلت ومعها ايسكريم من باسكن روبنز ..

          لينا : هلا وغلا شجايبة انتي الله يهديك ..
          سلمت عليها حنان وقالت : ماجبت شي بس لاتفشليني حقكم أكثر ..
          أخذت لينا الايسكريم ووزعت على البنات .. وحنان فصخت عبايتها وقعدت واهي تقول : شهالفلم ؟؟
          منى واهي تضحك : والله من بدا للحين ماستوعبنا شي ..
          مرام بحمق : لانكم ماهجدتوا ولادقيقة .. مشغلينه على الفاضي
          حنان بحنية : والحلو شفيه معصب ؟
          منى : مادري شفيها هذي اليوم ..
          حنان الي حاسة فيها ابتسمتلها بحنية .. وماقدرت مرام الا تبادلها ابتسامتها الي شرحت صدرها ..
          رن جوال حنان هاللحظة بمسج ومنى نطت على جهازها
          لينا : هههههههه مب جهازك ياخبلة على بالك أخوي مخفة بيرسلك كل شوي ..
          منى بخيبة أمل : يوووه ياحنان غيري رنتك انتي مسجاتك كاثرة هاليومين وكل شوي أحسبه جوالي..
          حنان ماردت ويمكن حتى ماسمعت واهي مركزة كل حواسها مع المسج الي من صالح .. والي عادت تقراه مره ثانية :

          أبسالك ؟
          لو قلت لك ان الحنان اللي بقلبك .. يخلي النسمه عطر ....
          وان العذاب الللي بعيونك .. يعلم الناس الشعر...
          ولو قلت لك احبك .. كثر هموم البشر ....
          وكثر السهر ...
          ولو قلت لك انك اقرب من عيوني للنظر ...
          وش يكون ردك ؟؟؟؟

          ابتسمت حنان بكل حب .. واحتارت شوي بالرد وبعدها أرسلت :

          عمري ما فكرت فيك ..
          !!

          وما خطر في البال حبك ..

          !!

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: رواية لجل الوعد

            لأن قلبي قال أبيك ..

            وقالت عيوني " أحبك "

            وابتسمت واهي تتخيل شعوره بهالرد ..

            مرام فجأة : أقول انتوا مطولين ..؟؟
            لينا : ايه خليهم شفيك ؟؟
            مرام : أبد والله بس نعست وابي ارجع ..
            منى : يالله بعد حنا اتأخرنا وأمي بتعصب ماتحب هالطلعات المفاجئة..
            لينا : يالله عاد لاتقطعون ابي المره الجاية نتعشى سوى ..
            منى : ان شاء الله ..

            وقاموا لبسوا عباياتهم وطلعوا
            وطول الطريق استمرت الرسايل بين صالح وحنان ..
            ومنى جاها نصيبها يوم رجع أنس أرسلها .. وأسعفتها حنان هالمره بالرد ..
            ومرام كانت طول الوقت ساندة راسها على الشباك بلا تعليق ..

            وصلوا البيت ونزلوا وكل وحده اتوجهت لغرفتها ..
            مرام بدلت ملابسها ولبست بيجامتها والنوم كابس على جفونها ..
            طفت النور وفتحت الأبجورة الي جمب سريها واتمددت على فراشها واتغطت ..
            مدت ايدها للجوال تبي توقت المنبه ..
            الا فاجأها برنينه ..!!

            قرصها قلبها ماتدري ليه حست ان هالرسالة من خالد ..!!
            يمكن الصدف بتخلي لها نصيب من الرسايل بهاليوم !!
            ولا يمكن كثر تفكيرها فيه خلاها تشك ان هالرسالة منه .. !

            ماطالت حيرتها يوم فتحت الرسالة وظهر اسم خالد مثل ماتوقعت برسالة خفقلها قلبها بقوة :

            وصلني خبر رضاك
            ياأجمل حلم وملاك
            أموووووت وأحيا بهواك
            و
            ذبحتي قلبي بفرقاك
            !!

            عادتها ماترد على رساليه الا فيما ندر ..
            بس هالمره مع مشاعرها الثايرة هاليوم .. عجزت تمنع نفسها من الرد .. وردت واهي مغمضة عينها بلا تفكير وبلا تردد :

            من حكى لك إني لو ساعه نسيتك في غيابي ..
            لاتصدق ياعذابي !
            لو زعلنا من بعضنا وكنت قاسي بعتابي .. ومن عنادي قلت انك شخص عادي !!
            قول كذابه .. ماتقوين بعادي
            أرسلتها واهي تبتسم برضى وظلت ماسكة جوالها لأنها متأكدة انه بيرد
            وفعلا مامرت ثواني الا ورد برد ماتوقعته بس فجر بداخلها أنوع الأحاسيس ..رد عليها خالد ب :

            " أحببببببببببببك "

            وانختم يوم كان منهك لقلوب الاثنين .. بهالكلمة ..

            *****

            }{}امريكا {}{

            * يالله صباح الخير *

            صحت فتون واهي الي مانامت أصلا من القهر والحمق الحاشي بداخلها ..
            نزلت من السرير ويوم جت توقف المتها رجلها وخلتها تقعد غصب عنها ..
            رفعت رجلها على السرير وكشفت بنطلون بيجامتها وشافت الزراق واضح عند كاحلها .. اتأففت بضيق الحين شلون تعالجه واهي الي لو تموت ماتبي تطلب شي من فيصل ! اتذكرت قبل يوم هي ببيت أهلها لاتعورت من عداد التعويرات الي كانت دوووم تصيبها اهي وشقاوتها .. كانت أمها تحطلها مكان التعويرة .. ثلج .. !
            وقفت بصعوبة ومشت واهي تعرج للباب .. خطر على بالها يكون مقفل بس لقته مفتوح !
            طلعت ومشت للصالة لقتها مظلمة وبطرف عينها شافت فيصل نايم .. اتجاوزته للمطبخ وفتحت نوره .. ومشت للفريزر وفتحته ولقت علبة بالركن مليانة قوالب ثلج .. أخذتلها وحده وصكت الفريزر ومشت ورجعت للغرفة تاركة نور المطبخ مفتوح !
            صحى فيصل واهو الي صحى من يوم مافتحت باب غرفتها .. ماستغرب منها اهمالها للنور حتى واهو نايم ماراعته .. لاحظ عرجتها وشافها واهي تاخذ ثلج من الفريزر وماحزر كثير الا اتوقع انه لرجلها الي شكت منها البارح ..

            قام وطالع الساعه لقاها 7 الصباح !

            اليوم بيطلعون من الفندق ويستقرون بشقتهم الصغيرة الي بيكملون فيها الشهرين الجاية ..
            وبكرا بيكون أول يوم له بالشغل .. وكل هذا ماتدري عنه فتون !
            قام ماشي للحمام واهو يفكر بكيف يوصلها خبر طلعتهم وبأي أسلوب يكلمها بعد الطق الي طقها فيه البارح ..
            ماينكر شلون ضاق صدره طول الليل على ضربه لها .. اتمنى ايده لو اتيبست مكانها ولا انه مدها عليها ! .. بس اهي الي نرفزته بطولة لسانها وعنادها وإصرارها على الشي الي تبيه أول مايخطر على بالها بدون تفكير لا بالوقت ولا المكان المناسب !
            طلعته من طوره وخلته يتصرف بأسلوب حاول كثييييييير يأجله معها ولايستخدمه فعلا بأول أسبوع لزواجهم !

            دخل الحمام وغسل واتوضا وطلع وصلى ..وقرر يتصرف بطبيعته متجاهل أي شي صار البارح لأنه ضروري يكلمها .. ولو بيقعد على كل شي يصير بينهم معناه طول وقتهم بيكونون متقاطعين !
            دق الباب كم دقة .. وفتحه بشويس ودخل ..
            لقى فتون قاعدة السرير ولامة ركبها تحت دقنها وماسكة ثلجة بإيدها وتفرك فيها كاحلها ..
            فيصل : السلام ..
            فتون بهمس يالله ينسمع : عليكم السلام ..
            فيصل : فتون ترا بنطلع اليوم من الفندق قبل الظهر .. عبي عفشك كله وانتبهي تنسين شي ..
            دار بخفة واهو يترقب ردها بس ماسمعها تهمس بشي .. مشى بخفة وصك الباب وراه ..
            مشى لأغراضه بالصاله وقعد يرتب فيهم ويضبطهم ..
            بعد شوي سمع صوت الباب وحس بحركة وراه لقى فتون طالعة وتمشي بنفس العرج .. دخلت الحمام وسكرت الباب ..
            مايدري ليه ضاق صدره لصمتها !! أمس كان مولع من طولة لسانها والحين يتمنى يسمع منها همسة !
            طول بالك يافيصل يمكن هذا الهدوء الي يسبق العاصفة!!
            ضحك بسخرية ياطيب قلبي أنا ولا هذي تعرف تهدا وتسكت ؟؟

            شوي وطلعت فتون من الحمام مبدلة ملابسها .. كانت لابسة بانطلون أبيض لنصف الساق .. وبلوزة زهري مخصرة على جسمها وبإيدها بكلتها تلعب فيها واهي تمشي ..
            أخذ فيصل نفس عميق ونزل عينه لأغراضه ..

            فتون ببرود : فيصل ممكن جوالي ؟؟
            التفت شافها واقفة بميلان وتطالعه بكل برود ..
            فيصل : عبي أغراضك الحين ويصير خير ..
            فتون : بس أنا خاطري أكلم أمي .. الحين !!
            ضيق فيصل عيونه فيها بنظرة قرصتلها قلبها بس مازحزحتها من مكانها ..
            وقال : خذيه يافتون وكلمي أمك وكلمي الي تبين .. بس لو سمحتي لايجي الظهر الا وعفشك كله جاهز ..
            فتون بهمس : أوكي ..
            ومشت للطاولة واهي شافت جوالها عليها من قبل .. أخذته وراحت لغرفتها .. سكرت الباب وغطست بالي مايدري فيصل شالي غاطسة فيه !
            صراع بداخله هل الي سواه صح ولا خطأ .. ؟؟
            بس عاد خلاص أنا ضربتها أمس وأخذت الجوال منها وحرمتها من مكالمة سعود ..!!
            كافي عليها بعد أحرمها من جوالها اليوم مايصير !
            عندك انت يافيصل مايصير لأن قلبك مايطاوعك تقسى أكثر ..
            بس هل بيفيد مع فتون تساهلك هذا ؟؟

            بعد ثلاث ساعات من دخول فتون الغرفة وفيصل محتار بشالي تسويه طول هالوقت ..
            دق الباب عليها ويوم دخل لقاها ماسكة الجوال ترسل وعفشها زي ماهو ماتحرك !
            فيصل : فتون ماعبيتي عفشك ؟؟؟؟؟
            فتون : يالله الحين ..
            فيصل : باقي ساعه ونطلع متى بيمديك ؟؟
            فتون ببرود : يمديني بربع ساعه
            فيصل واهو رافع حاجب : يالله خليني أشوف .. اتركي الجوال عنك الحين واتحركي بالله ..
            فتون ماردت واهو طلع تارك الباب مفتوح عشان يراقبها كل شوي ..
            وفازت فتون بالتحدي يوم قفلت كل أغراضها بربع ساعه ويمكن أقل !
            دخل فيصل بدون تعليق وشال شنطتها وأغراضها وطلعهم برا الجناح .. وطبعا مسؤوليته اهو كانت تفقد الجناح كله والحمامات وفرش الأسنان والمعجوون وأغراضهم الي مثل هذي
            لأن فتون اخر شي ممكن يخطر على بالها اهي هالأمووور ..

            طلعوا من الجناح ومشوا للاصنصير وفيصل مافته العرج الواضح بفتون .. وكان أول شي سووه يوم ركبوا السيارة ومشوا .. انه وقف على صيديلية ونزل وشرالها مرهم معروف للكدمات ..
            رجع السيارة وعطاها المرهم واهو يقول : ادهني رجلك منه بترتاحين
            أخذته فتون بصمت وماعلقت ..
            كانت طول الوقت من صحت واهي تصارع نفسها لاتنطق وتتكلم .. خليه يموت بحرته والله مايسمعلي حس دام مب عاجبه كلامي لا ويضربني عليه !!

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: رواية لجل الوعد

              وصلوا الشقة
              ونزلوا منها وشالوا أغراضهم وكانت شقتهم بالطابق الأرضي .. حلوة وصغيرة وعلى قدهم .. ومأثثة بأثاث بسيط وحلوو ..
              وكانت نفس الجناح مافيها الا غرفة وحدة وصالة أكبر من صالة الجناح ومطبخ أوسع وحتى الحمام أكبر ..
              حط فيصل الأغراض كلها وقال واهو واقف عند الباب : فتون بروح أشري بعض الأغراض انتبهي للتلفون اذا أحد طلبني قوليله بيجي بعد ساعه .. اتوقع يتصل أحد من الشركة لأني بابدا الدوام بكرا ..
              ومشى بهدوء وطلع وماسمع منها أي رد وأي تعليق ..
              صك الباب وراح وفتون فزت من مكانها للشباك تتأمل المنطقة .. بصراحة المنظر الي تطل منه الشقة أحلى بكثير من الجناح .. اتونست عليه فتون واهي تراقب الشارع والناس الرايحة والجاية .. لفتتها المحلات الي على شارعهم .. سوبرماركت صغير .. وكوفي .. ومحل طوابع .. ومحلات ثانية صغيرة حركت الحماس والفضول بداخلها انها تروحلها ..

              مرت ساعه قضتها مابين تتفرج على التلفزيون والشباك .. تبعتها ساعه ثانية وهنا بدت تمل فتون وهذا يعني بداية الخطر !!
              رجعت تطالع بالشباك وتطالع المحلات
              طالعت بساعتها لقت باقي على المغرب ساعتين .. وبطنها قارصها من الجوع واهي ما اكلت شي من الصبح ويوم عرض عليها فيصل الفطور رفضت ..
              اتحمست لفكرة النزول وبسرعه بدلت ملابسها بملابس أطول وأحشم ..
              ونزلت واهي تدعي من قلبها ماتواجه فيصل بطريقها .. واتحققت رغبتها يوم طلعت الشارع ومشت للمحلات بدون ماتواجهه ..
              دخلت محل الكوفي وطلبتلها كوفي ودونت ..
              شرتهم بالدولارات الي أعطاها اياها أبوها قبل ماتسافر ..
              طلعت تمشي بالشارع تاكل وتشرب واهي مبتسمه ومبسوووطة ..
              وبعد ما أنهت الي بايدها رمتهم بأقرب زبالة صادفتها .. وطلعت من جيبها لبانتها وإدمانها الي يرافقها بكل مكان وحطتها بمفها وصارت تعلك واهي مبسوطة وماكن وراها ولاشي !!

              دخلت المحل الي بعده واتفرجت على الطوابع وماعجبها شي وطلعت..
              وراحت المحل الي بعده والي بعده ..
              لين حست الشمس بدت تغيب !
              وأخيرا فكرت ترجع .. وبهاللحظة بس فكرت كيف بتدخل واهي ماعندها مفتاح ؟؟؟

              بدري يافتون تعبتي عمرك بهالتفكير !!

              مشت راجعة للعمارة وانتبهت لنور الشقة من الشباك انه مولع
              ضحكت بداخلها ها ها ها شكل فيصل رجع !
              وقفت عند باب العمارة لحظات الا شافت شخص طالع منها وبسرعه مسكت الباب واهي تبتسم بثقة ..
              طلع الشخص ودخلت وراه .. وبكل برود مشت للشقة .. وببرود مشابه ..دقت الجرس !!

              ما أمداها تبعد ايدها الا انفتح الباب وظهر فيصل واخ ياعيونه الي يتطاير منها الشرار!!
              دخلت فتون واهي تعلك لبانها ماكنها سوت شي !
              سكر فيصل الباب وقال بانفعال ماقدر يكبته : انتي شلون تطلعين من البيت بدون ماتقوليلي ؟؟..
              فتون ماردت وفصخت حجابها وعلقته .. وقعدت على الكنب وانحنت تفصخ صندلها ..
              فيصل بصراخ : أكلمك أنا يامال الصنج ان شاء الله ...
              وقفت فتون وحطت ايدها على خصرها وقالت : شتبي ؟
              فيصل بعصبية : أبي تفسير للي سويتيه تو !!! شلون تتجرأين وتطلعين لحالك وبدون شوري انتي شلون فكرتي ؟؟؟؟
              فتون طالعت فيه ببرود وماردت وصارت تعلك لبانتها ورفعت ضغطه بصمتها !
              فيصل ولع منها وقرب واهو يقول : بتتكلمين الحين ولا والله لأنتفك بإيدي يافتون !
              فتون لا تعليق ..
              فيصل : طلعي هاللبان من فمك انتي وهالاستهتار الي راكبك من راسك لرجولك .. مو أحاكيك وأكلمك وانتي ماعندك غير العلك (( وبصراخ : طلعييييييييييييه !!
              فتون : حتى علكي تناشبني فيه لا مو مطلعته !
              فيصل : بتطلعينه غصب عليك .. ولا ترا أنا بطلعه بطريقتي
              فتون : يالله طلعه بطريقتك !
              مشى فيصل منها ومسك خدها وقرصها بقوووووة ودخل اصباع ايده الثانية بفمها والعجيب انها فتحت فمها باستسلام ..
              بس من يوم مادخل فيصل اصباعه وشال اللبانة عضت فتوون بأسنانها على اصباعه !
              فيصل تألم وصرخ : فكي اصباعي يامتوحشة ..
              فتحت فتون فمها وطلع فيصل اصباعه وعطاها كف على وجهها !! ودفها من كتفها واهو يقول بعصبية : مادري متى بتعقلين انتي .. لا الطيب يفيد معاك ولا الخصام يفيد معاك ولاحتى الضرب !! انتي ايش أبي أفهم حجر مايحس ؟؟؟؟
              فتون واهي تفرك خدها بألم وتقول : والله صارخت ورديت عليك ماعجبتك .. سكت وانطميت وماصرت أرد عليك هم بعد ماعجبتك !! شفت انك انت شخص تعجيزي وطلباتك مستحيلة !!
              ومشت رايحة عنه للغرفة وخبطت وراها الباب بقوة ..
              لحقها فيصل وفتح الباب بقوة ومشى ناحيتها وفتون حسبته بيضربها وقالت : شتبي ترا توك ظاربني !!
              فيصل : هاتي جوالك وهاتي الفلوس الي معاك ..
              انصدمت فتون وقالت : شهالاسلوب بعد !
              فيصل : انطمي ولا كلمة .. خسارة تربية أهلك فيك !
              وأخذ جوالها ومحفظتها .. وطلع وقفل عليها الباب !!
              دارت فتون بالغرفة واهي مولعة منه !! ليه ما اقدر أمنعه يعني ؟؟ مين يحسب نفسه يضربني ويحرمني ويحبسني ويعاقبني مثل ما يبي !! لا والله مو بكيفه وأصلا انا ماسويت ذاك الغلط الي أستاهل فيه كل هذا ..
              رمت نفسها على الأرض وصارت تقطم أضافرها بأسنانها .. وصراع بداخلها ياما غلطت عمرها وياما عذرتها ..
              لمت ركبها وسندت وجهها عليهم ولاشعوريا سالت دموعها .. ولاحاولت انها تكبتها ويمكن حاولت وماقدرت .. سالت دموعها أكثر وماتدري شالي بكاها بالضبط .. ؟؟ الي تعرفه انها مو قادرة تمنع نفسها من هالدمووع الي تسيل بلا شعور .. !

              ممكن تفسرون إهي ليه تبكي الحين .. ؟؟؟

              وزي ما عدت الأيام الي قبل .. عدا هاليوم ..
              شهر كامل قضوه مابين معارك وحروب ..
              وفتون صارت دموعها تنزل أكثر من قبل ..
              مرات تبكي إحساس بالندم
              ومرات تبكي إحساس بالقهر ..
              ومرات تبكي إحساس .. بالألم ..
              لأن فيصل ماترك اسلوب ماتعامل فيه معها .. ضرب .. حبس .. خصام .. حرمان .. وكل الي تتوقعون !!
              وأثناء هالظروف القاتلة .. كان بينهم كلام وحكي ببعض طلعاتهم أو جلساتهم بالشقة ..
              بس لابد من الكلام يحمل شي من السخرية والدقدقة لبعض !

              واستمرت الصراعات .. وحتما حاتكون لها نهاية .. ممكن قريبة .. وممكن بعيدة !!

              ********

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: رواية لجل الوعد

                خلال هالشهر

                رجع تركي وعبير من أجمل وأروع شهر عسل قضوه ببلاد الحب والرومانسية .. فرنسا ..
                وبعد أول ليلة قضوها منهكين من تعب السفر .. كان لازم يجتمعون على الغدا مع أهل البيت يسلمون عليهم ويسمعون أخبارهم .. اتغدوا سوى وبعدها قعدوا سوى مع الكل ..
                وزعوا عليهم هداياهم الي طارت وانهبلت منها نهى ووائل .
                وشكروهم بكل محبة
                لكن صالة تجمع منال ونوال لمدة طويلة .. مستحيل !!
                وقفت منال واهي تقول : تعالي ياعبير ..
                وقفت عبير بابتسامة وعيونها التقت بعين تركي الي طمنها بابتسامته ..
                مشت مع منال وطلعوا سوى لغرفتها ..

                سكرت منال الباب واهي تقول : اجل عجبتك فرنسا ؟
                عبير واهي تقعد على السرير : مررررررره يامنال تجنن كل شي فيها حلو حتى شوارعها ..
                منال : حلوووو .. مبين مبيعاتعهم بعد حلوه يجنن الطقم الي جبتيلي اهو ..
                عبير : بالعافية عليك ياعمري ..

                سكتت منال شوي بعدين قالت : عبير شخبار أخوك تدرين عنه !
                عبير ببرائه : قصدك سعود ؟؟
                منال : طبعا ..
                عبير : والله اخر مره كلمته من اسبوعين يافشلتي بس انشغلت مره هناك ومارجعت كلمته .. بس ان شاء الله انه طيب وبخير
                منال : وماتدرين متى بيرجع ؟
                عبير : اخر مره قال انه بيرجع مره وحده اذا خلص ..
                منال : اهمممم ..
                عبير : ليه شفيك منال !
                منال : أبد والله .. بس بيني وبينك بديت أمل من هالخطوبة وودي لو تتفركش اليوم قبل بكرا !!
                عبير بصراحة ما أثر فيها هالكلام حيل لأنها مو رغبانة بمنال زوجة لأخوها ذيك الرغبة وقالت : ليه طيب عشانها طولت !!
                منال : عشانها طولت وعشاني بديت أحس اني انا وسعود مانناسب بعض !
                عبير : يامنال ماصار بينكم شي عشان تحكمين اهو خطبك وسافر ولاعاد احتكيتوا ببعض أبد ..
                منال : ههههههه انتي ماتدرين عن شي ..
                عبير : شفيه شي مادري عنه !
                منال بتنهيدة : ولا شي ماعليك .. بس اخوك هذا اذا كان طيب وحبيب معاكم لاتظنين انه كذا مع الكل !
                عبير : الا الا .. اهو كذا مع الكل وبشهادة الكل بعد !
                منال : أشك !
                عبير بقهر : منال شهالنفسية الي عندك تجاهه ..!! ترا اذا فيك شي قوليه لاتخبينه واذا ماتبينه هم بعد قولي .. ! أكبر خطأ انه يتم زواجكم وانتوا مو مرتاحين لبعض !
                منال : اووه يعني عندك خبر انه مو مرتاحلي !
                عبير اتأففت وقالت : لا أنا أرد بناء على كلامك ..
                منال : يصير خير .. خليه يجي ونحاول نشوف العكس !
                عبير : على خير .. يالله عن اذنك بروح اشوف تركي يمكن يبيني ولا شي ..
                منال بسخرية : خذوا راحتكم ..

                طلعت عبير واهي ماصدقت طلعت من الخنقة الي حستها ..

                ونزلت الدرج ولقت تركي قاعد يسولف مع أبوه ..

                اختارت مكانها جمبه وفورا حست بالراحة والأمان ..

                *******

                بعد شهر من الأحداث السابقة

                }{}ابريطانيا {}{

                !!

                والله وتحقق منايا
                شوفوا حبيبي معايا
                ياهل الحسد والوشايا
                سعادة القلب وياه

                !!

                كانت نسمات الهواء منعشة ولطيفة مع هدوء الأجواء بذاك الوقت من المغيب !
                غروب الشمس معطي انعكاس رائع وأخاذ على شاطئ البحر ..
                وين ماكانوا واقفين أجمل وأروع حبيبين .. و .. عروسين !

                مسك سعود إيد وعد وضغط عليها بخفة ..
                ابتسمت وعد بنعومة واهي تحس الي فات ماضي يشبه الخيال !
                مر بسرعة البرق لين لقت نفسها بين إيدين أجمل حب سكن قلبها ..

                مسك سعود إيدها الثانية وصارت مواجهة له وهمس : لو باذكر أجمل شي مر بحياتي كلها .. فهو اني حبيتك ياوعد .. ولو باذكر أسوأ شي مر بحياتي .. فهو اني اترددت مجرد تردد اني اخذك ..
                ولع وجه وعد بالحيا وقالت : سعود .. اوعدني تكون معايا وماتتخلى عني ولا لحظة ..
                سعود : اوعدك وعد .. وبتشوفين شلون بابذل كل جهودي لجلك .. ولجل الوعد ..

                *********

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: رواية لجل الوعد

                  الجزء الواحد والعشرون



                  دخل خالد البيت واهو يطير المفتاح بالهواء ويرجع يمسكه ويغني :
                  أموت أنا أذوووب أنا أدووخ أنا والله وميت فييييييه
                  وقلبي وروحي عشانه ياعلني ما ابكيه ..
                  هلي لا ........... (( وبتر الأغنية يوم دخل الصالة ولقى مفاجأة تنتظره !!


                  : الحين هذا السلام عندك امش تعال اشتقتلك ياللوووح ..
                  خالد : أحلى لوووووح من أحلى أخت .. هلاوالله وغلا
                  مشى ناحية عبير وسلم عليه بشوق ومحبة أخوية .. وبعدها سلم على تركي وهو يقول : هلا بالقطوع والله مادريت انك من النوع الي يخق اذا أعرس !
                  تركي : انا ولا انت الي ماعاد شفنا رقعة وجهك من أملكت واذا شفت رقمك دريت ان وراك مصلحة ..
                  أم سعود وعيونها طايرة فيهم : الحين هذا ترحيبكم ببعض مالت عليكم ؟؟
                  تركي يتمسكن : شفتي ياخالتي .. بدال مايحشمني يقب فيني ..
                  خالد واهو يقعد : قطع انت وجه حشيمة انت .؟. ادق عليك وانت بفرنسا تزلبني هيا بالله وش المصلحة الي ابيها منك وانت بفرنسا ؟؟
                  تركي : والله انت مايعيقك شي وافكارك خطر يمكن حاط عينك على شي بفرنسا وتبيني اجيبه لك مو بعيدة عليك ..
                  خالد : ولو اني صدق حاط عيني على شي انت شدخلك يبه بتجيبلي الي ابي ورجلك فوق رقبتك
                  عبير : شدعوة ياكافي تركي يشتغل عندك وانا مادري ؟؟؟
                  خالد : اي من زمان .. انت ماعلمتها ؟؟
                  تركي : وش أعلمها .. انك سلتوح ومصلحجي .. ؟؟ اي معلمها واهي عارفتك بعد !
                  أم سعود : لا اله الا الله .. اقول عبير قومي دقي على خالتك شوفي وينها للحين ماجت !
                  خالد شخصت عيونه وقال : لحظة لحظة .. شوي شوي علي هالمفاجات مره وحده ترا قلبي مايتحمل .. !
                  ام سعود : وانت شدخل قلبك بجية خالتك !
                  خالد : كان زييييييييين لو انها خالتي .. بس اه انا محد حاس بالنار الي بصدري
                  ام سعود ضحكت وهزت راسها ..
                  عبير : الحين انت شتبي .. ؟؟ بقوم ادق عليها اشوفها !
                  خالد : يمه كلهم بيجون ؟؟؟
                  ام سعود : اي والله جايين يسلمون على عبير ..
                  خالد : ياحليلي انا الي رابض بهالبيت لا روحة ولاجية ولاسفر ! من طلعت على هالدنيا ما اذكر يوم احتفلتوا فيني ..
                  تركي : خلك جدي لو مره وحده بحياتك وبعدين يصيرالي تبي ..
                  خالد : يالله عاد تشب مسوي فيها عاقل انت الحين ترا ماعلمني الخراب غيرك !
                  تركي : انا الي معلمك الخراب ؟؟ مو كنت انا وراك بكل طيحاتك واعاونك واقومك ورحمة من ربي الي ماصرت مثلك !
                  ام سعود : انا مقابلة بزران والله مو رجاجيل !! لمتى بسكت فيكم وانتو كل واحد يذب على الثاني كلمة اكبر من الي بعدها ..
                  خالد : هههههههههههه وانتي شفيك عصبتي قاعدين نتمازح احنا ..
                  ام سعود : هذا مزاحكم الحين اجل شلون هواشكم بالله !
                  تركي : تصدقين خالتي هالعلة ولدك ما اذكر اني اتهاوشت معاه !! اتهاوش مع كل اخوياي الا اهو مالت على وجهه ..
                  خالد : انا قايل ماتستغنى عني لو تروح المريخ بس خل عبور تنفعك

                  عبير واهي ماسكة السماعة :بانفعه غصب عليك شتحسب بعد ؟
                  خالد : وليييييه خلصنا من لسان فتون جتنا الثانية ..
                  ام سعود : يابعدي يافتون احترق قلبها اليوم يوم كلمتني ودرت اننا بنجتمع ..
                  خالد واهو يضحك : شخبارها بالله اهي وفيصل احسها عافستله الدنيا فوق تحت !
                  ام سعود : ليه شدعوة عاد فيصل بيتركها تسوي الي تبي .. موصيته انا يعلمها السنع زين!
                  خالد : غريبة انتي يمه احسك مع فيصل اكثر من بنتك ..
                  ام سعود : لاني اعرف اختك شلون واعرف طبعها .. وبعدين فيصل حليل وحبيب ومو ماذيها بشي ..
                  فتون : والله صراحة بنتك تطلع الواحد من طوره ..
                  ام سعود : ادري بس فيصل حليل وبيتحملها لين الله يعدل راسها وتمشي زي الناس ..
                  (( وين فيصل يسمع بس .. ))

                  خالد : ايوا ياتركي .. اجل خقيت بفرنسا وماعاد صرت تشوفنا هاه !؟
                  قامت ام سعود للمطبخ وتركتهم بنجارهم

                  بعد شوي سكرت عبير السماعة ومشت للمطبخ الا خالد يسأل : ها عبير شقالت خالتي !
                  عبير : هذاهم بالطريق ..
                  خالد : وكيف بتكون القعدة ؟؟؟
                  عبير : كيف بتكون يعني ؟ مافي الا احنا وابوي اتغديت معاه وطلع فأكيد بنقعد سوى
                  خالد ولسبب ما قال : أجل انا بطلع .. وانت تركي تطلع معاي ؟
                  تركي : والله ان كانك بتطلع شقعدني لحالي بس انت شعندك بتطلع ؟؟
                  خالد بهمس : ياخي ماتحمل اشوفها .. لاعاد اقدر اقعد معها ولا أكلمها وممنوع منها لين الزواج وتبيني اقعد معها بنفس المكان والله ماقدر حبيبي !
                  تركي : ومين الي حط هالموانع ؟؟
                  خالد : إهي .. بس معها حق وانا والله مالي وجه اعترض كافي علي سامحتني ورضت علي عقب الي صار !
                  تركي واهو يطلع جواله : زين أجل احمد ربك .. واصبر خلني أكلم صالح أشوف وينه لأنه يوم درا اني هنا قال بيمر يسلم علينا ..
                  خالد : أوكي أجل بقوم أبدل ملابسي وأنزل ..
                  تركي وعيونه على الجوال : تيت ..

                  طلعت عبير من المطبخ وشافت تركي يكلم .. أرسلتله بوسه بالهوا ومشت طالعة الدرج .. واهي تطلع سمعت تركي يقول : خلاص أجل ياصالح ننتظرك لا تتأخر .. يالله سلام !
                  عبير : تنتظرونه ؟؟؟ ليه شعندكم !
                  تركي : بنطلع أنا وخالد ..
                  عبير : شهالكلام .. أمي مجهزة عشا وانتوا بتطلعون .. ؟
                  تركي : والله عاد هذا كلام خالد وانا وش يقعدني ان كانه بيطلع
                  عبير واهي رافعة حاجب : ايه ايه صح شيقعدك ؟؟ مافي أي سبب ثاني يخليك تقعد !
                  تركي يبي يناكفها وقال : اي والله مافي.. انا جاي عشانه .. طلع طلعت .. قعد قعدت !
                  عبير تبي تبين انها مو مهتمة وقالت : اوكي عادي براحتك بس على الاقل اعطوا أمي خبر
                  تركي : قوليلها انتي..
                  عبير : وليه ماتقولها انت ؟؟
                  تركي : فشلة عبير أقولها باطلع واهي مستعدة للعشا !؟
                  عبير : ودامك تدري انها فشلة ليه مصر تطلع ؟؟؟
                  تركي : قلتلك خالد بيطلع وانا مافي شي أقعد عشانه
                  عبير ولعت وطالعته من فوق لتحت ونزلت واهي معصبة وتنادي بنبرة واضح فيها القهر : يمه .. يمه .. شوفي ترا خالد وتركي طالعين مو متعشين معانا ..
                  أم سعود : هو ! شهالكلام ؟؟
                  وطلعت شافت تركي قاعد و مبتسم وقالت : شعندكم ياتركي ؟
                  تركي: خالد طالع ويبيني اطلع معاه ..
                  أم سعود : ماعليك منه هذا خلي ينزل وأوريه .. شالي يطلع واحنا مسوين الجمعا عشانكم !
                  تركي : قوليله ولا انا بالعكس ودي أقعد ..(( وطالع بعبير وقال : ولا أحد يقوى يطلع ويترك هالملاك ؟؟
                  ولعت عبير هالمره بس ولع من نوع ثاني خاصة بوجود أمها الي ضحكت وقالت : عساها دوم ملاك بعينك يارب ..
                  عبير انحرجت حيل ومشت عنهم طالعة الدرج الا بنزلة خالد ..
                  أم سعود واهي تطالع ملابسه : عفية على ولدي العاقل يترك ضيوفه ويطلع !
                  خالد واهو يشمر أكمامه : ماتركت أحد .. تركي باخذه معاي وصالح بعد الظاهر !
                  أم سعود : وأنا مابيك تاخذ أحد معاك ! أبيكم تتعشون هنا ..
                  خالد بضيق : يمه فكينا والي يرحم والديك ..
                  أم سعود : استح على وجهك العشا عشان تركي وعبير وانت بتطلع وتاخذ الولد معاك !
                  خالد ببرود : متى العشا ؟؟
                  أم سعود : متى ماخلص احنا ناوين نقعد بالحديقة برا ونشوي سوا ونتعشى على مهل !
                  اتأفف خالد واهو بداخله ميت شوق لمرام وبنفس الوقت شايل هم يشوفها .. قال : زين بنطلع الحين وبعد ساعه نرجع .. (( وبرجاء : مابي أستقبلهم أول مايدخلون افهميني يمه !
                  هزت ام سعود راسها ويوم مشى خالد أشرت لتركي بإيدها انه يحكي على خالد ويعدل فيه..
                  هز تركي راسه بابتسامة .. ورجعت ام سعود للمطبخ ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    رد: رواية لجل الوعد

                    وتركي يوم التفت يشوف عبير لقاها مختفية ؟؟

                    شاف خالد يمشي للباب بس عجز لايقوم ويتحرك بدون مايشوف عبير ..

                    مسك جواله يبي يتصل فيها الا وصله مسج ..
                    فتحه بسرعه وقرا :

                    " لاعاد تحرجني قدام أحد .. !
                    اذا عندك كلام حلو قولي اياه بدون ماترفع ضغطي قبل ! "

                    ابتسم تركي ورد عليها :

                    "ماعاش من يرفع ضغطك حياتي ..
                    الحين تعالي خليني أشوفك قبل ماأطلع .."

                    أرسلها ووقف يطالع بالدرج ينتظرها الا وصله مسج .. فتح وقرا :

                    " يعني برضو بتطلع ؟؟ "

                    اتنهد تركي وأرسل :

                    حبي بارجع بعد ساعه واتعشى معاك ..
                    الحين انزلي .. مو طالع قبل ماشوفك "

                    أرسلها وقعد يستنى ..

                    شوي ونزلت عبير تمشي بدلع ..
                    ابتسم لها تركي ابتسامة تذوب الحجر .. واهي نست كل شي بعد هالابتسامة ..
                    مشى لعندها وباس خدها وقال : انا مادري شلون صدقتي استهبالي !
                    عبير : انت كنت تحكي بجد والله !
                    تركي : وانتي شعليك شلون أحكي المفروض تدرين بالي بقلبي وماتصدقين ولو اقول وش ماقول قولي كذاب تحبني وتموت فيني ..
                    عبير : هههههههههههههه حلوة كذاب ..
                    تركي : يالله عاد لاتحلالك الحين !
                    عبير : هههههههههههههههههههههههه انت الي قلتلها انا مالي شغل ..
                    تركي بوله : قوليها ياعمري الف مره بس لاتحرميني من هالضحكة ..

                    دق جوال تركي باسم خالد .. وضحك تركي وقال : نسيتيني الرجال انا مادري وش الي باذكر على اخر عمري ..
                    عبير بدلع : احسن مابيك تذكر أحد غيري ..
                    تركي : بدون ماتوصين قيد قلبي رايح فيها ..
                    عبير : ههههه سلامة قلبك حياتي ..
                    تركي : الله يسلمك ياعمري .. اوك ساعه بالكثير وراجعين ..
                    عبير : اوك انتبه لنفسك ..
                    تركي : ان شاء الله .. (( ودار يبي يطلع بعدين لف وقال : مافي بوسه على الماشي؟؟
                    عبير التفتت بسرعه على المطبخ خافت امها تشوف ولا تسمع وقالت : تركي مو الحين حبيبي اذا رجعت لك الي تبي يالله لاتطلع امي بليز !
                    تركي : اه ياويل قلبك ياتركي .. في بيتنا لا تشوفنا اختي وهنا لاتشوفنا أمك ياناس وين أروح فيها هذي بتذبحني !
                    عبير : هههههههههههههههههههههههه أحسن أبيك طول عمرك مشتاق
                    تركي : زين ياعبير .. إهي ساعه وبارجع !
                    عبير بابتسامتها العذبة : الله معك حبيبي
                    باسها تركي بوسة على الطاير وتركها وطلع واهو يضحك على شكلها المرتبك لاتطلع أمها وتشوفهم ..
                    ضحكت عبير وبخاطرها ميته عليه وتتمنى لو قعد معها أكثر .. مشت لامها بالمطبخ وابتسامتها تحلي وجهها ..

                    شافتها امها واهي مبتسمة طول الوقت وقالت : شهالابتسامة ياعيني الرجال راح خلاص !
                    عبير : ههههههههههه ايه راح بس روحه معاي بعد عمري
                    ام سعود : ياعيني عليكم الله يسعدكم والله كثر ماأتمنالك السعادة أتمنى لفتون بعد مثلك ..
                    عبير : والله فيصل يحب فتون ويموت فيها بس اهي الله يهديها ماتعطيه وجه ..
                    ام سعود : تصدقين قلبي قابضني عليهم .. كل ماكلمتهم ماحسهم يتمازحون ولا يضحكون .. لا كل واحد يكلمني بروحه واحس كلامهم ويا بعض حيل رسمي !
                    عبير : جد .. ؟ عاد لهم أكثر من شهر مع بعض معقولة للحين على هالحال !
                    ام سعود : والله مادري بس شوفي انتي اذا كلمتيها اسأليها وحاولي تجرينها بالكلام .. خلينا نعرف وش مهبعة هالبنت بحياتها
                    عبير : والله ان شاء الله بكلمها من راحت ماكلمتها وسولفنا زين ..

                    دق جرس البيت وراحت الخدامة تفتح
                    ام سعود قالت واهي تغسل ايدينها : جت خالتك .. روحي قلبي افتحي أنوار الحديقة
                    عبير : ابشري .. (( وطلعت للحوش من باب المطبخ

                    طلعت ام سعود الصالة وفتحت الباب الداخلي وشافت اختها وبناتها داخلين
                    ام سعود بابتسامتها العذبة : هلا والله حياكم .. اتفضلوا ..
                    دخلوا كلهم وسلموا .. وفصخوا عباياتهم ..
                    منى : خالتي وين ست الحسن لاتقولين مابعد جت !!

                    " بيكابووووووووووو "

                    التفتوا كلهم على المطبخ ومنى صرخت : هللللللللللا ياحمارة وحششششششششششتيني
                    عبير : ههههههههههههههههههههههههه احترميني انا الحين متزوجة ..
                    ومشت لها وتحاضنوا بسلام حار يبين شكثر هالبنتين حبايب وصداقتهم قوية ..
                    وبعدها سلمت على خالتها وحنان ومرام وكلهم ضموها وعلقوا عليها بالتعليقات الي ماقدرت تسلم منها ..
                    قعدت عبير وقعدوا كلهم وعبير قالت بحنية : مرام حبيبتي مره ناحفة شهذا انتي مو ناقصة تنحفين أكثر !
                    مرام بضحكة : عاتبي اخووووووووك .. مو تعاتبيني أنا
                    عبير : والله لأوريه الحمار هذا شمسوي فيك ياقلبي ..
                    مرام : اه قولي شالي ماسواه بس !
                    ام فيصل : والله كلكم ماقصرتوا بحق بعض ..
                    أم سعود : اي والله .. الله يعدي هالشهرين على خير لا ينهبل ولدي بس ..
                    مرام : شدعوة خالتي أحسك تلومويني أنا شذنبي !
                    أم سعود بابتسامة : لا ياعمري ماعاتبك .. شدعوة انتي تظنين فيه فرق بينك وبينه .. ترا اذا اهو ولدي انتي بنتي ..
                    مرام بغرور : ايه .. على بالي !
                    منى : ههههههههههه خبلة شهالثقة !
                    مرام : طبعا خالتي مثل امي اذا بشك بمحبتها بشك بمحبة أمي ..

                    مشعل : وانتي وش دراك ان أمي تحبك أصلا ؟؟؟؟
                    مرام : لا أجل تحبك انت ؟؟؟
                    مشعل : ايه ودايم تقول انت بكفة وعيالي كلهم بكفة ..
                    مرام ومنى : هههههههههههههههههههههههههه ذي من راسك يالخراط ..
                    ساره : هههههههههههههههههه
                    عبير : ههههههههههههه شعندها الحلوة تضحك ..
                    ساره : ههههههههههه منى ومرام قالوا زي بعض ..
                    عبير : ههههههههههههههههه ياعمري عليك تعالي عندي سولفيلي اشتقتلك مرررررررره حبيبتي ..
                    مشت ساره لعبير وشالتها عبير حطتها على رجولها وسولفت معها وكل شوي تحضنها وتبوسها وماتدري ان كان اهي متعلقة ببنت خالتها بهالشكل أجل شلون أمها وخواتها ..؟؟ وأجل شلون حنان ؟؟؟
                    سبحان الي يزرع محبة بعض الأطفال بقلوب الكل .. حكمة منه ماحد يدري شالي يخبيه بعلم الغيب !

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      رد: رواية لجل الوعد

                      بعد ساعه من السوالف .. انتقلوا كلهم للحديقة وقعدوا على الكراسي حولين طاوله كبيرة .. .. ومشعل الي جاب كورته معاه صار يلعب فيها بالحوش اهو وساره ..

                      وأثناء ماهم غاطسين بالسوالف والضحك .. ومرام ومنى مندمجين مع سوالف عبير عن فرنسا ..
                      انفتح الباب الجانبي ودخل خالد لحاله !
                      دارت عيونه بسرعه واستقرت على مرام واهي تضحك مع عبير .. وياكيف أوصفلكم شعوره؟؟

                      شفتوا الشخص لما يكون حيل تعبان وضايع ومهدود .. ! ويشوف قدامه قطرات موية ممكن تروي ظماه .. ممكن تداوي فيه جروح .. ممكن تنعش بقايا الروح ..
                      كان هذا شعور خالد واهو يطالع مرام ..!

                      مشى وانتبهوله كلهم يوم شافوا ساره تركض عليه وتضحك واهو ضحكلها وفتح إيدينه لين وصلتله وشالها وطيرها بالجوووو واهي ميته من الضحك ..
                      باسها واهو يمشي لهم ويقول : والله كبرتي سوسو كم صرتي الحين ؟؟
                      ساره : اربع ونث << ونص !
                      خالد : وشي هذي الساعه ؟؟
                      ساره : ههههههه لا عمري
                      خالد : ههههههههه العمر كله ياعسل ..
                      وصلهم ونزلها واهو يحاول يضبط مشاعره وانفعالاته تحت وجود مرام ..

                      مرام الي نست كل الي حولها وعيونها ضايعة فيه ..
                      ماتدري ليه راح عن بالها انها ممكن تشوفه ؟؟ ماتدري ليه اتوقعت الجمعا بتكون بس اهم .. وخالد والشباب بيكونون برا لسبب ما !
                      يمكن عشان فيصل مسافر ؟؟ زين وشدخل الباقين ؟؟
                      ماتدري عن شي .. بس الي تدري عنه ان دقات قلبها وصلت لمسامع الي حولها من قوتها ..
                      ايدينها عرقت فجأة وبردت وحست برعشتها !
                      شافت خالد واهو يسلم على أمها ويضحك واهي تضحك معاه وشكله كان جدا طبيعي .. كنه ابد مو مرتبك ولا متوتر وكن الوضع عادي بالنسبة له واهو يضحك ويعلق على كل الي يسلم عليهم ..
                      بس لحظة .. !! الحين بيجي دوري وبوقف ويسلم علي !!
                      ياويلي شلون بنسلم ؟؟؟ الكل سلم عليه عادي .. اي طبعا عادي وليه مايكون عادي اصلا شبينكم وبينه ؟؟
                      حتى منى اختي كانت تضحك عادي .. ماصافحته بس سألته عن أحواله واهو سأل عنها .. يوه هذا اهو ماشي لعندي يطالعني .. !!!
                      شفيني قاعدة ..؟؟ ليه مو قادرة أوقف ..؟؟ ياويلي شفيني تيبست ليه مو قادرة أتحرك .. ؟؟

                      كانت عيونها ضايعة بوجهه لين وصلها واهو مبتسم ابتسامة تذوب ..
                      مد ايده واهي ماتدري شلون رفعت ايدها .. !
                      سلم عليها وسحبها عشان توقف ..
                      وقفت وهو بكل تلقائية لمها من كتوفها بإيده الثانية وباس جبينها وهمس : شلونك حياتي ؟
                      مرام بهمس مشابه : بخير ..
                      حس خالد ببرودة إيدها وضغط عليها واهو يطالعها بنظرة صابت عمق قلبها .. !
                      وبعدها فلت إيدها ومشى عنها ..
                      اتمنت مرام لو اتوقف الزمن عند هاللحظة وظل خالد ماسك ايدها ويطالعها .. شكثر عصف فيها الشوق له ولقربه وللمساته وهمساته وحنانه !
                      رمت نفسها على الكرسي .. وخالد مشى واختار مكانه مقابلها بين خالته وأمه ..

                      عبير : خالد وين تركي وعمي ؟؟؟
                      خالد : نزلوني وراحوا الصيدلية صالح مادري شفيه مصدع .. الحين بيجون ..
                      ام سعود قامت تجيب طاولة وكراسي بالجمب عشان يقعدون عليها الشباب ياخذون راحتهم وقامت عبير وام فيصل معها ..

                      وبنفس الوقت قامت حنان وقعدت مكان ام سعود جمب خالد وقالت : خالد شفيه صالح ؟؟
                      خالد حب يناكفها وقال : تعبان .. بيمووووووووووووووت !!
                      حنان : وجع ان شاء الله لاتفاول عليه ..
                      خالد : هههههههههه تخافين عليه انت ووجهك !
                      حنان واهي تضرب ايده : انطم بس اجل أخاف عليك انت ..؟
                      خالد بصوت اتعمد يرفعه : انا داري ان ماحد يخاف علي .. ولو اموت من التعب محد درا عني !
                      حنان فهمت دقته لمرام وقالت بهمس : بس ياخالد تراها بروحها مو ناقصتك ..

                      التفت خالد يطالع مرام وأول مالتقت نظراتهم لفت مرام وجهها على الجهة الثانية ..
                      اتنهد خالد بضيق .. ياكيف بيمر هاليوم واهو وياها قبال بعض يفصل بينهم مليون حاجز مايشوف هالحواجز غيرهم اهم بس !
                      حنان طلعت جوالها واتصلت على صالح تبي تشوف شفيه ..

                      وخالد استغل التفاتت مرام عنه وصار يتأملها ويتأمل قوامها .. كانت لابسة بانطلون ماسك لنصف الساق لون عودي .. وعليه بلوزة طويلة مخصرة درجات البني والعودي .. لاحظ شكثر ضاعف جسمها عن قبل .. أكثر من شهرين من افترقوا كفيلة انها اتغير أشياء كثير فيها وفيه اهو بعد !
                      مرام حست بنظراته وهي لافه وجهها .. قامت من مكانها ومشت عند أمها وخالتها ..
                      وخالد عيونه مانزلت من عليها ولا لحظة ! تم يراقب حركاتها ومشيها وضحكها مع عبير ومنى .. حسها اتغيرت عليه حيييييييييييل .. مايدري ليه حسها تصطنع المرح والضحك .. ! ضاق صدره وحز بخاطره معقولة لهالدرجة حطم قلبها .. ؟
                      دق جواله يوم طالع لقى تركي المتصل ..
                      بنفس اللحظة دق جوال حنان لقت صالح المتصل
                      حنان : هلا والله ..
                      رد عليها : هلا بحنان الكون كله ..
                      حنان : هلابك صالح شلونك ؟؟
                      صالح : طيب من سمعت صوتك !
                      حنان : لا والله صوتك مو طيب .. عسى ماشر صالح !
                      صالح : ابد والله بس صداع خفيف ..
                      حنان : سلامتك ياعمري .. تومي دقيت عليك ماترد
                      صالح : ايه كنت بالصيدلية وتوني طالع منها شريتلي مسكن ..
                      حنان : اوكي لاتاخذه لين تتعشى مايصير تاخذه بدون ماتاكل
                      صالح : ويني وووين العشا لا والله مافيني اتحمل هالصداع ..
                      حنان : اوكي تعال وانا بسويلك شي سريع !
                      صالح استانس وحب يتدلع وقال : وش بتسويلي طيب ؟
                      حنان بضحكة : امر واتدلل .. شتبي ؟
                      صالح باستهبال : أبي ساندتش استكوزا وعصير كيوي
                      حنان : ههههههههههههه شهالتعجيز انا قلت اسويلك مو أخترعلك .. ! من وينلي كيوي وابو مقص !
                      صالح : انتي قلتي امر واتدلل وانا ماصدقت عاد ..
                      حنان : هههههههههههه زين بخليها ببالي اسويها لك مره ثانية .. الحين اطلب شي معقول ..
                      صالح : اخ مادري حنان والله مصدع ومافيني افكر سوي الي يجي على بالك
                      حنان قلقت عليه وقالت : أوكي خلاص بس عسى انت الي تسوق ؟
                      صالح : لالا تركي ..
                      حنان : زين .. اوك انتظرك .
                      صالح : اوكي حياتي سلام
                      سكرت حنان وقامت فورا على المطبخ تجهز لصالح شغلة سريعة ياكلها ..

                      بالحديقة .. بعد مارتبوا الطاولة .. قرب خالد منهم وقال : ترا تركي كلمني وقالي انهم قريبين .. شوي ويوصلون ..
                      منى كانت بحجابها لأنها اساسا لابسة تنورة طويلة وبلوزة طويلة ..
                      وخالد التفت على مرام يطالع لبسها .. !
                      مرام انتبهت لنظراته والتفتت لعبير وقالت : عبير عطيني بانطلون طويل حسبت قعدتنا بتكون لحالنا ..
                      عبير : عادي ياعمري الحين أجيبلك وحطي طرحتك وخلاص ..
                      مشت عبير ومشت مرام معها .. وقبل مايدخلون من الباب إلا خالد ينادي : مرام !

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...