يعطيك ألف عافية قصة اكثر من رائعة أنتظر الباقي على أحر من الجمر لاتتأخري علينا
رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله
تقليص
X
-
-
الحمد لله انها نالت على اعجابكم وهذا الي اتمنى
واسفه ماقدر انزل البارت واذا رجعت من السفر بنزلوا
اصبروا مو متأخره عليكمتعليق
-
-
-
الجزء الخامس :.
(( بعد اسبوعين .. ))
احوال ابطال قصتنا تغيرت شوي .. احمد وعوض حصلوا لهم وظيفة ف شركة عبدالهادي .. عم عوض .. وقرروا يسافرون لهم اسبوع الكويت يغيرون الجو .. ولما يرجعون على طول يبدون الشغل ...
اما بندر .. فصار يداوم الصباح ف الجامعة ... وبالليل ف مكتب المحاماة اللي توظف فيه وصاير يتدرب على يد اشهر المحامين ..
ثامر اللي ماكان مقتنع بفكرة الشغل .. حصل له شغل ف مؤسسة تاجير للسيارات .. وبدا يشتغل فيها ..
دلع اللي صارت تداوم يوم وتغيب يوم عن الجامعة شكلها صارت ما تقدر تكمل دراستها وتحتاج راحة شوي وفترة نقاهة زي ما يقولون عشان ترجع ترتب اوراق حياتها وتفكر بحل لمشكلتها ...
سعود .. زي ماهو .. ماعدا انه كثر احتكاكه بدلع .. وطلعاته زايدة لانه ما صار يقدر يقعد ف البيت ويشوف نظرات اللوم اللي تطالعه فيها دلع .. وصار 24 ساعة مع خالد .. ياكل معاه .. يشرب معاه .. يطلع معاه .. واحيان توصل انه ينام ف شقة من شقق الشباب اللي معاه .. شقق الحفلات والدجة ..
فيصل .. صارت قعداته ف البيت كثيرة .. وصار قريب لخواته مرة .. اكتشف فيهم اشياء كثيرة ما كان يعرفها .. وحس انه عنده عائلة تحبه وتهتم فيه .. وعنده انسانة تحاول تغطي مكان الام الفاضي .. وتمده بكل العون اللي يحتاجه .. في غيابها وغياب ابوه ..
دانة .. تعيش حاليا حالت استغراب .. صار لها شهر تقريبا ما شافت فيهم رائد .. اختفى تماما .. ولا اثر .. ما تشوفه لا الصباح .. ولا قدام البيت .. حست بحنين لايام اول يوم كانت تشوفه يوميا .. بس تحاول تتكيف مع الوضع الجديد ..
___________________________________
(( ثانوية الاولد .. ))
( بعد الدوام .. الساعة 1 ونص )
طلعوا فيصل وسالم من الدوام .. اللي ما بغى يخلص وكانوا تعبانين ..
ركبوا الاثنين سيارة فيصل ومشوا متوجهين للبيت ...
سالم : قسم بالله انا هالنظام المطور مو داخل مزاجي ابد ...
فيصل : لا والله بالعكس انا احسه احسن .. ع الاقل تركز على مواد قليلة .. مو حصة احياء .. واللي بعدها فيزيا .. وكيميا ومدري ايش .. كذا عندك مواد معينة تركز كل طاقاتك عليها ...
سالم : ههه يالدافووور انت ..
فيصل : لازم اصير دافوور .. خاطري ببعثة لالمانيا ... طبيعي بشد حيلي ..
سالم : يا عيني على فتى المانيا انا .. انا حدي جامعة البترول ولا فيصل ولا محمد بن فهد
فيصل : كل واحد واجتهاده ...
ويوم وصلوا بيت ابو سعود ...
نزل سالم وقعد يكلم فيصل من القزازة ...
سالم : ما بتنزل ؟؟؟؟
فيصل : لأ .. مرة ثانية انشالله ..
سالم : شووف النذل ..!! الحين كم يوم لك ما جيت عندنا .. والله وحشت البيت
فيصل : ههه تسلم .. بس تعرف وراي بيت واهل
سالم : يا شييييييخ
فيصل : شوف اقولك شي .. ورى ما تدخل وتتغدى .. بمر عليك بعد صلاة العشا وتروح معاي البيت .. اوريك خواتي شوق وامل .. والله خيال ..
سالم ابتسم بفرح لصديقه اللي اخيرا بدا يستقر : هههه ما بفوت علي هالفرصة ابد ..
فيصل بفرح : بعد صلاة العشا ...؟؟
سالم : اوووكي .. واذا تاخرت بجيكم على رجولي
فيصل : ههه حياك ف أي وقت
راح فيصل بيته ودخل سالم بيته عشان يتغدى ويرتاح ...
___________________________________
(( بيت ابو بندر .. الساعة 5 المغرب ))
( غرفة دانة )
كانت قاعدة تذاكر وتراجع المحاضرة اللي اخذتها اليوم .. كلام كثير وماله داعي
دانة : اففففف هالدكتور يتكلم ويبربر كثير ع الفاضي .. كان يقدر يختصر هالكلام كله بسطرين ... امحق دكاترة مدري مين اللي وظفهم وخلاهم يستلمون تعليمنا ..؟؟ المشكلة تعليم طب مو أي تعليم ...!!!
انفتح الباب وكان بندر ...
دانة : هلا بندر ... ها بتروح..؟؟
بندر وهو يعدل شماغه : أي .. ثامر راح ..؟
دانة : أي يقول صاحب الشكرة متصل بدري يقول في حادث ويبغاه يخلص اجراءات السيارة مدري ايش...!!!!
بندر : الله يعينه .. المهم توصين على شي انا بمشي
دانة : اوووه ... وش هالتطور ..؟؟ قمتوا تسالوني وش احتاج ووش ابغى ؟؟؟
بندر : هههه ماتنعطين وجه ...
دانة : تسلم ما ابغى شي .. بس .. ملاحظة عليكم تغيرتوا هالفترة ..
بندر : اكيد تغيرنا .. هالشغل ما يرحم ..
قعد ع الكرسي اللي جنبها وكمل : والله لو تشوفين الجرايم اللي تجي للمكتب كل يوم ما تصدقين .. شي ما يحتمل .. قضايا طلاق واختطاف والكثيييييير .. اسكتي بس قسم بالله شي يشيب الراس ... تقولين عايشين في لوس انجلوس مو ف السعودية بلد الاسلام ....
دانة خافت : قول والله ...؟!؟!
بندر : قسما بالله .. اقولك كل يوم لا يقل عن 20 قضية .. الله لايوريك ..
دانة : ههههه عشرين قضية وللحين قاعد هنا .. روح المكتب بس الله يعافيك .. ودافع عن المظلومين ...
بندر : حلوة دافع هذي .. قاعدين في فلم احنا ..!.!؟!؟
___________________________________
(( الساعة 9 بالليل .. الكويت ))
( مطعم برج الحمام .. )
كان الجو زحمة وازعاج ف المطعم .. الناس تتكلم .. والاطفال يضحكون .. يعني ببساطة مافي احد ساكت .. والكل فرحان ومروّق ومبسوط ..
احمد وهو يشرب العصير : يا سلام .. هذي الاجازة ولا بلاش .. !!
عوض : هههه اللي يشوفك يقول كارف عمرك كرف ف السعودية
احمد : اوووووووش لا تذكرني .. ولا كلمة .. ولا تجيب طاري الشغل .. خلينا مستانسين ..
عوض : صدقك والله .. البلد هنا شي...!!!
احمد : الحين لما نخلص وين نروح
عوض : الكورنيش ... يقولون كورنيش الكويت حلو
احمد : أي صح .. شرايك نروح الابراج
عوض : أي ابراج انت ووجهك .. وشلون بتشوف المناظر ف الليل..!؟!؟؟
احمد : خلاص بكرة الصباح نقوم بدري ونروح الابراج ..
عوض : تعال جبت معاك كاميرا ..؟؟
احمد : لأ ..
عوض : افا .. كان خاطري نتصور كم صورة ..
احمد : ابشر ابو الشباب .. لما نخلص الحين .. اشتريلك على حسابي احلى كاميرا ولا يهمك ..
عوض : هههههه طار الراتب اجل ..
احمد : هههههه فلوسي فلوسك .. ولما اقول راتبي .. راتبك هو راتبي .. خخخخ
عوض فتح عيونه ع الاخير مسوي فيها بيموت : يا حرامي ... هونت ما ابغى كاميرا .. خلاص .. بصور بكاميرا الجوال .. تسدني وزيادة ...
احمد : ههههه الله يقطع ابليسك يالبخيل..
وعلى هالسوالف .. كملوا عشاهم ويومهم ...
___________________________________التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 19-09-2008, 01:05 AM.تعليق
-
(( مجمع فؤاد سنتر .. ملاهي التوي تاون ))
( نفس الوقت )
التفت سالم على فيصل اللي كان يركب اخته شوق اللعبة ويربط لها الحزام .. بعدين يبتعد ويأشر لها بحركة معناها باي .. ويرجع يوقف جنبه ...
سالم : ههههههه
فيصل : شفيك تضحك ...؟
سالم : شكلك حلو وانت تلعب معاها .. لايقين على بعض ...
فيصل سكت وقعد يطالعها ..
رفعت شوق يدها بفرح لفيصل تصارخ : فيصل باي
ابتسم لها فيصل وسوا لها نفس الحركة
سالم : شكلها تحبك مرة .. تعلقت فيك ...
فيصل : هههه يا حليلها .. تصدق انا ما عرفت وش يعني يكون عندك خوات اصغر منك تحبهم ويحبونك الا الحين ..
سالم : غريبة من اول ما كلمتك نسايم زوجة ابوك اقتنعت .. وكانه كنت تنتظر احد يطلب منك هالشي
فيصل : بيني وبينك انا كنت محتاج فرصة وحدة تخليني اتقرب من خواتي وزوجة ابوي .. بس ما كنت اعرف وشلون اتصرف .. ويوم كلمتني نسايم حسيت انه هذي الفرصة اللي كنت انتظرها .. وقررت اني استغلها وما افرط فيها .. والحمدلله كل شي ماشي تمام...
سالم ابتسم : الله يديم هالفرحة ..
فيصل: أي صح تعال .. شخبار اهلك ..؟ من زمان ما شفتهم ..
سالم : ههه كلهم بخير .. وما اكذب عليك امي وابوي يسالون عليك .. تعودوا عليك ف البيت ..
سالم : حتى انا والله افتقجت بيتكم .. تعودت انام فيه واقضي كل يومي عندك
فيصل : حتى لينا احيان لما تزهق .. تقول دق على فيصل خليه يجي عشان اتهاوش معاه شوي
فيصل : خخخخ اختك هذي حفلة ... سلم عليها
سالم : يوصل ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم الثاني .. في احد الدوائر لحكومية ))
( الساعة 9 الصباح )
كان ابو بندر قاعد ف مكتبه يوم اندق الباب ...
ابو بندر : مين ...؟
انفتح الباب ودخل رجال في العشرينات .. لابس ثوب وشماغ : السلام عليكم
ابو بندر : وعليكم السلام ...
الرجال : ممكن ادخل ..؟
ابو بندر : تفضل حياك
دخل الرجال وقعد ع الكرسي اللي قدام المكتب
ابو بندر : ما تعرفنا عليك ..
الرجال : معاك رائد عبدالهادي ال ( ... )
ابو بندر : ماشالله والنعم ..
رائد بكل دبلوماسية : ابو بندر انا جايك اليوم بموضوع بخصوص محل النجارة حقك
ابو بندر : خير شصاير ...؟
رائد : انا بصراحة ودي اذا عندكم وظيفة .. اتوظف عندك
ابو بندر : والله يا رائد انا ما اعتقد الوقت والمكان هذا مناسبين لهالموضوع .. بس تقدر تمرني اليوم بالليل الورشة ونتفاهم
رائد ابتسم : تمام .. متى امرك ..؟
ابو بندر : انا بكون ف الورشة من الساعة 7 لين الساعة 11
رائد وهو يقوم : خلاص اجل .. استاذن انا .. اشوفك بالليل انشالله ..
ابو بندر : حياك الله ..
طلع رائد من مكتب ابو بندر والابتسامة شاقة وجهه ..
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( غرفة سعود .. الساعة 2 الظهر )
دخل سعود غرفته تعبان وهلكان من دوام اليوم ....
فصخ شماغه وثوبه ولبس له شورت وفنيلة بدون اكمام .. وغسل وجهه عشان يتنشط شوي ...
بعدين قعد على السرير وفتح الدرج اللي جنبه وطلع جواله وفتحه .. ما حصل ولا رسالة جديدة ..
سعود : غريبة 1!! بالعادة بالسبع ثمان رسايل .....
راح لقسم الرسايل وشاف رسايل جديدة .. بس مفتوحة
عقد حواجبه: مين لاعب بجوالي...؟ اكيد سالم ... انا اوريه بعدين .. كم مرة اقوله اللقافة يتركها عنه ...!!.!
قام من على السرير متضايق .. طاحت عينه على سلسلة مرمية ع الارض ومقطوعة..
عقد حواجبه اكثر واخذها ....
سعود : وهذي لمين بعد ....؟؟
وبعد تفكير عرف وتاكد انها حقت وحدة بس لا غير ...
طلع من غرفته متوجه لغرفة دلع .... دق الباب .. ما سمع رد .. دخل
ما حصل احد بالغرفة بس سمع صوت ف الحمام وعرف انها هناك ... قعد على الكرسي ينتظرها تطلع بعد ما سكر باب الغرفة ...
ويوم طلعت دلع من الحمام .. تفاجأت بسعود .. ما كانت تتوقع تحصله ف الغرفة ...
لدقيقة تذكرت اللي صار لها اول وخافت .. تراجعت خطوة وهي تقول : انت شتسوي هنا.....؟تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق