رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    #51
    (( في مطعم تشيليز .. الساعة 8 ))

    كانت الجمعة حلوة والسوالف ما تخلص .. بندر وثامر كانوا يتحرشون بالناس وداقينها طنازة وضحك .. واحمد كل شوي مسوي فيها اخلاق ويتاسف للعالم ويسكتهم .. اما دانة .. فمستانسة ع الوضع .. اهم شي انها طلعت ..
    ثامر : بندر الللللحققق .. شوف ام عباية مقصملة .. ( مقصملة : اقصر من الطول الطبيعي )
    بندر : هههه العلامة التجارية ..
    احمد : انت وياه متى بتسكتون ..؟
    بندر : وش فيك ابو شباب خلك ايزي .. توك وش حليلك من كدر مزاجك ...؟
    احمد : ما فيني شي .. بس لميتوا علينا العالم .. اركدوا شوي .. هدوا اللعب ..
    دانة : عمي روووق .. احنا هنا نستانس مو نقعد نتهاوش .. بعدين ما قال ثامر شي غلط .. لو تشوف كل وحدة فيهم هذولي .. تشوفها مقصملة العباية ومطلعة الجينز
    .. كنه محد ف الدنيا غيرها لابس جينز ..
    بندر : خخخخخخ والله مسخرة
    احمد : شرايكم اجازة العيد الجاية نسافر ..؟
    بندر : انا ودي اليوم قبل بكرة
    ثامر : أي والله ودنا نغير جو ..
    دانة : وناسة .. تكفة احمد كلم بابا واللي يعافيك ..
    ثامر بنص عين : بابا ها..؟ شكبرك قد الوحش وتقولين بابا ..!؟!؟ الله يفشلك بس ..
    دانة : يوووه ... اسفين يا شيخ ثامر .. السموحة والعذر منك..
    احمد : ما اضمن لكم السفر ... بس بشوف ابوكم ...

    ___________________________________

    (( الساعة 12 ونص بالبحرين ))

    كانوا العايلة الكريمة توهم طالين من السيف .. ومستانسين مرة .. والجو كان مرة حلو..
    ديمة : الله يخليك والله الجو ما يتفوت اليوم ودوني البحر اللي هنا ... واللي يعافيكم
    لينا : كسرتي خاطري .. سعود وين الكورنيش اللي ذاك المرة مرينا عليه يوم كنا مع ابوي وامي ننتظر يفتح الصواني ..؟!!!
    ديمة : أي صواني ..؟
    لينا : هذا مطعم ف البحرين وش عرفك فيه انتي ... ها سعود ..؟؟
    سعود : قريب .. ليش بتروحون ..؟
    دلع : حرام خلينا نوديها شوي ...
    سعود بنص عين التفت على دلع بالمرايا وقال : تامرون امر ..

    دلع " وجع ياخذك انشالله انت وهالنظرات الخايسة .. "

    دلع : ولا شرايكم ناجلها لبكرة يكون في شمس والجو احلى ..
    ديمة : لا
    لينا : الا والله .. شرايكم نروح جزر حوار ...؟
    ديمة على وجهها علامات استفهام ومو فاهمة شي ...
    سالم : خخخخخخخ تكفون طالعوا وجهها هذي ما هي فاهمة ولا شي من اللي نقوله..
    ديمة : ايش حوار وكلام ومدري ايش..؟؟ احس نفسي بالمدرسة ..
    لينا : تكفون لا تقولون لها خلوها مفاجأة ....!!!
    سعود : الحمدلله والشكر.. انا بقول
    لينا قطعتها : سعوووووووووووووود!!!!
    سعود : ههههه خلاص خلاص ما بقول .. مو منكم من عقلها الغبي اللي ما يتحمل هالسر الخطيييير ...!.!.!.!!
    ديمة باستفهام : شسالفة ..؟؟ يا جماعة ماني فاهمة شي
    لينا دفعت راس ديمة وقالت : احسن هذا المطلوب .... !!!

    ورجعوا العوايل كلها الفندق .... وتوزعوا ف الغرف وناموا ... لانه بكرة وراهم مشوار طويل ... ويوم مليان احداث ...

    ___________________________________


    (( بيت ابو فيصل .. ))

    ( الساعة 2 بعد منتصف الليل )


    طفى سيارته بملل وقعد فيها متسند ع الكرسي...

    " يا كرهي لهالمكان .. كل شي فيه خايس وله ذكرى خايسة .. ولا شي ف حياتي ممكن ينسيني الاحداث الكريهة اللي صارت من سنين .. لانها كل يوم تتكرر في بالي وكانه فلم رعب .. وللحين ما اصدق انه صدق كل هذا صار هنا ... "

    نزل يجر نفسه من السيارة متوجه لباب البيت .. التفت للاشجار الموجودة واللي طولت اكثر من اللازم وصارت تغطي البيت ..
    ايتسم بالم ...
    فيصل : حتى انتي شاهدة على كل شي صار ... !!! ما نسيتيه ولا اتوقع بتنسيه ..

    فتح باب البيت بهدوء ودخل ...
    فيصل " انا مدري من بعد الله ثم سالم وعائلته وش بسوي .. هذا يوم واحد غابوا عني فيه .. وشوفوا وش صار فيني .. شلون لو يغيبون العمر كله .. الله يخليهم لي يارب .. "

    توجه لغرفته الموجودة في احد زوايا البيت ..
    ولما جا يدخل ..
    ..........: اخيرا جيت .....؟!!!
    فيصل " اففففففف .. بدينا !! " : أي توني جاي ..
    تقدمت بكل هدوء نسايم .. زوجة ابوه .. وام اخوانه ..
    نسايم: وين كنت يا فيصل ...؟
    فيصل : كنت مع ربعي اتمشى
    نسايم : ربعك لين اخر الليل .. ما بقى شي ويطلع الصبح ..
    فيصل بضيق : خلاص هذاني رجعت ومافيني شي .. ابوي نام ..؟
    نسايم ابتسمت : أي نام .. بس وصاني ما انام الا لما ترجع واتطمن عليك ..
    فيصل : طيب خلاص .. مشكورة .. ممكن تروحين ابغى انام ..
    نسايم : ا.. احم .. ابغاك في موضوع اذا ممكن ..
    فيصل بزهق : موضوع ايش..؟؟ ومو ممكن يتاجل يعني ..؟؟ لازم يكون الساعة 2 الفجر.!؟!؟!
    نسايم : عاد انت اللي تاخرت مو انا .. بعدين ما بطول عليك ..
    فيصل بعد تفكير فتح باب غرفته وسبقها لداخل .. وهي دخلت وراه وسكرت الباب ..

    قعد على السرير وهي قعدت على الكرسي حق التسريحة ..
    فيصل : وش هالموضوع ..؟؟ عسى ما شر ..

    سكتت نسايم لفترة بعدين قالت ....

    نسايم : مم .. فيصل .. انت تعرف اني انا وابوك صار لنا 5 سنين متزوجين .. وتعرف فارق السن بيني وبينه ..
    فيصل رفع حاجب : طيب..؟؟ شسالفة ..؟
    نسايم : انت تعرف طبيعة ابوك العصبية .. وتعرف لما يكون ماله خلق وشلون يصير .. وانه ابد ما يراعي مشاعر احد ... صح لاو لأ..؟
    فيصل : مو شي جديد ...
    نسايم : ادري .. وانا عندي بنات ... وانت تعرف انه البنت مرة حساسة ... وتاخذ موقف من ابسط الاشياء ..
    فيصل ضاق خلقه : يا نسايم ترى مالي خلق هالكلام السخيف ادخلي ف الموضوع على طول .. ترى تعبان وابغى انام ..

    نسايم والدموع متجمع ف عيونها والعبرة خانقتها ... نزلت راسها ورجعت رفعته مع ابتسامة مختلطة بدموع ..

    نسايم : فيصل .. انا اعتبرك زي ولدي اللي ما جبته .. ( ابتسمت ) ههه صح انك كبير على انك تكون ولدي .. بس واللله مكانتك عندي زي مكانت خواتك .. لا اكثر ولا اقل .. ويشهد الله اني اعزك .. وانا ماني زعلانة منك على تصرفاتك .. بالعكس .. انت اللي تسويه نتيجة معاملة ابوك لك من بعد موت امك الله يرحمها .. وانا ما الومك على ولاشي تسويه .. بالعكس اتعاطف معاك واحس بللي تحس فيه ..
    فيصل حس انه بدا يتاثر بسالفة امه : طيب يا نسايم .. ادري انك تعزيني .. وشكرا على هالكلام .. ترى والله تعبان .. ممكن ناجل الكلام هذا لبكرة ..!؟!!؟
    نسايم : لا مو ممكن ... اللي ممكن انك تصير فرد من العايلة وتعيّد معانا زي باقي الاولاد وعوائلهم ....
    فيصل عصب : بس هذي مو عائلتي .. ما تفهمين .. انا امي ماتت وانا صرت مسبب ثقل على ابوي .. كل ما يشوفني ما يعطيني كلمة وحدة تحسسني اني شخص مرغوب فيه ف هالبيت ...!!! شلون تبغينا نصير عايلة دام الاحوال كذا ... وكل هذا مو بسببك والله .. كله بسبب هالابو اللي مدري من عطاه صلاحية انه يفتح بيت ويربي عائلة واطفال ... ؟؟؟!؟!
    نسايم : فيصل .. انا كل اللي ابغاه منك انك تطيب خاطر خواتك بكلمتين وتقعد معاهم تحسسهم انه عندهم سند .. ع الاقل لو انت ما حصلت من يقولك الكلام ويحسسك بالراحة وانك مرغوب .. خلي غيرك يحس بهالشعور .. والله العظيم .. ذاك اليوم جاتني شوق تصيح تقول بابا ما يحبني وفيصل ما يحبني وانه محد يحبها .. قسم بالله انكسر قلبي ساعتها .. حاولت مع ابوك بس مافي فايدة كاني ما قلت له شي ...!!!! ( انفجرت بالصياح ) فيصل الله يخليك لو مو عشاني عشان هالبنات .. عشانهم اخواتك ساعدني .. والله ما ابغى هالبيت يتهدم من سبة ابوك.. !!!!

    حط فيصل راسه بين يدينه الثنتين وقعد يفكره بقوة .. الكلام اللي قالته نسايم مو سهل ابد .. وكانها رشت ملح ع الجرح وصار يعور من جديد ..

    قامت نسايم وفتحت الباب طالعة : اتمنى تفكر زين بللي قلته يا فيصل ... تصبح على خير ..



    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    (( رابع ايام عيد الفطر ... ف البحرين ))

    ( الساعة 9 ونص الصباح )

    قاموا الكل ونزلوا تحت يفطروا .. عشان وراهم مشوار لازم يمشون له من بدري ..

    تحت ف الكافيتيريا ... انواع الصراخ والضحك العالية اللي خلت الفندق وناسة ..
    ديمة : جيبها يا حمار .. حتى على الاكل بتنازعني ..؟.؟
    سالم يغايظ ديمة وياخذ الزبدة : مافي .. بسك اكل .. اكلتي 3 حبات زبدة ..!؟!؟!؟
    لينا شهقت : هيييييي!!!! ثلاثة يالظالمة ..!؟!؟! انا وحدة ويالله احطها بفمي .. مو زيييييييين ... والله مو زين تزيد والزن هذي كلها سعرات حرارية ..
    ديمة ضربت لينا على راساه : اقول فارقي انتي ووجهك قال سعات قال .. شايفتني زيك يا مال المجاعة انشالله ... افريقية بيضا ..!!!!!
    لينا : بسسسسسسسسسم الله علييي ... انا افريقية ها.؟!؟!؟! طيب يالبريعصي .. مافي روحة اليوم .. خلاص يا جماعة عقاب لديمة مافي مشوار اليوم بننام ف الفندق..
    سالم : تستاهل .. انا اؤيد ...
    ديمة : انت تاكل تبن ...!!
    سالم فتح عيونه ع الاخير : انا اكل ايش..؟؟؟
    ديمة : ا.. ا .. ( ابتسمت بتصنع ) تاكل حلاوة طبعا ... امزح معك شفيك ما تحب المزح ..!؟!؟!
    سالم : حسبت والله ..

    جات دلع اللي كانت تعبي صحنها اكل وقعدت : شفيكم .. شفيكم..؟؟؟ شصاير..؟؟ صوتكم للغرف واصل ....!!!!
    ديمة : عطيني زبدة .. خوك الحمار ما رضى يعطيني زبدة ...!!
    سالم : حمار بعينك يا بقرة .. ما شفتي خير..!!
    دلع : ههه حرام عليكم .... خذي ... تفداك الزبدة كلها

    ___________________________________

    (( ف الغرفة .. ف ادور الخامس ))

    كان سعود نايم ورايح فيها يوم رن جواله....

    سعود : سالم ... سالم .........
    محد رد عليه لانه كان لوحده ف الغرفة ..
    فتح عيونه بثقل : اففف من هالجوال .. من اللي بيدق الحين يعني .. !!!؟؟!

    بدون ما يشوف الرقم رد ...

    سعود : الو ...
    خالد : الو ...
    سعود : مالت عليك وعلى وجهك وش عندك داق الحين ..؟!؟!؟ ماتعرفني انا بهالوقت...
    خالد : هههه سوري .. بس قلت اكلمك قبل ما انام اشوف وش صار معاك بالبحرين..؟؟
    سعود : قبل مات تنام..؟!؟!؟!؟ شسالفة ..
    خالد : هههه يا رجال فاتك نص عمرك امس ...
    سعود : ليش..؟؟؟ شسويتوووووووووووا ...؟!؟!
    خالد : هههه شوي شوي .. الله يسلمك .. شفت مزرعة جدي اللي كان يقعد فيها .؟؟
    سعود قام واعتدل في قعدته : أي ... شفيها ..؟؟
    خالد : امس سووا الشباب حفلة كبيرة فيها ... الله لايوريك هالحفة ... رووووعة ..
    سعود : لا تقول ..!!!! الله يقطع ابليسكم كان انتظرتوا لين ما ارجع ..
    خالد : هههه عاد الشباب تعرفهم ما فيهم صبر ..
    سعود : مين جا ..؟
    خالد :والله جابوا وجوه جديدة اول مرة اشوفها .. من كل الاشكال .. الشقرا واللي شعرها احمر .. اقولك الله لايوريك .. شي ما قد سويناه من قبل. ..
    سعود : خخخخخ الله يخسك يا رجال .. اثرك مستانس وانا بالشقى ...!!
    خالد : ليش..؟؟ وش الاخبار مع بنت الخالة ..؟؟
    سعود : اسكت لا تجيب طاريها .. سمك ناشف ف البلعوم .. لا تنبلع ولا تطلع ..
    خالد : افا .. وش هالاخبار ..؟؟؟ خربت مزاجي بصراحة ...
    سعود : أي شعليك انت .. مستانس .. ما وراك وحدة تعذبك زي هذي ..
    خالد : الا صح .. تعال بقول لك ..
    سعود : ها..؟ في بعد شي ثاني ..؟
    خالد : أي والله .. بس انا من الربشة ما دققت زين يعني ف الموضوع ..
    سعود : شصار .. لا يكون جبتوا شباب مشكوك فيهم .. ؟!؟؟!
    خالد : لا لا لا لاتخف من هالناحية .. الشباب كلهم نثق فيهم .. بس في شي يتعلق فيك
    سعود : فيني انا .؟؟؟
    خالد : أي والله ... الست هتون كانت موجودة امس ...
    سعود فتح عيونه ع الاخير : قول والله ... هذي شلون تروح بدون ما تقول لي .. لا وتروح بدوني بعد ... ؟!؟!؟!؟؟!؟!
    خالد : أي والله شفتها قاعدة مع ذاك اللي اعتقد اسمه غسان ..
    سعود : الله ياخذه شاك فيه انا من اول .. وبعدين وش صار ..؟
    خالد : مدري اخذها وطلعوا من الحفلة .. بس ان اما حبيت اسوي مشكلة واوقف الحفلة ....
    سعود عصب : انا اوريها بنت الكلب ... ماتنعطى وجه وحرية .. انا اعرف اتصرف معاها .. سترنا عليها ما فاد .. انا اوريها ..
    خالد : وش بتسوي ..؟
    سعود : عندي رقم اخوها .. تبشر بعزها ...!!
    خالد : لا يا غبي .. لا يسألونها بعدين تعلم علينا كلنا .. مجنوون انت .؟؟؟
    سعود : اجل اخلي بنت تلعب فيني يعني ..؟!؟!؟!؟! انا ما قد بنت جابت راسي ونزلته ف الارض .. نجي هالحثالة تنزله ... والله ما ارضاها ...!!!!!
    خالد : سعود واللي يعافيك اهدى شوي .. السالفة اذا كبرت بتتحول شرطة وهيئة ومدري ايش ... مانا ناقصين .. يكفي الشرطة حاطة عينها علينا ....
    سعود : لا تخاف عندي واسطة تطلعنا كلنا وتهز المخفر بكبره .. !!!
    خالد : الحينا انا الغلطان اني قلت لك ... بتعتقد ابوك لا درى بالسالفة بيطلعك منها يعني ..؟؟ قسم بالله لا يخليك تتعفن وتخيس بالسجن .. ولا بيسأل عنك ...

    سعود فكر شوي واكتشف انه كلام خالد كله صحيح ..

    خالد : الووو ... يا رجال وينك..؟؟
    سعود : ........... هلا .. خلاص انا بكلمك بعدين...
    خالد : انتبه لا تتهور ..
    سعود : خلاص .. اقولك باي ..

    سكر الخط بوجه خالد وقعد يدور ف الغرفة ...

    سعود " انا اوريك يا بنت الكلب .. انا سعود تسوين فيني كذا ... هيّن .. ان ما مسحت كرامتك بالارض ما اكون سعود ولد عبدالله ...... "

    مسك جواله ودق على هتون ..... وهو العصبية واصلة حدها معاه ..
    بس ما ردت عليه .. وحقرته .. ( حقرته : ما عطته وجه ، لبسته )
    سعود : لا تردين طيب .. والله لا احرق جوالك ..

    وقعد يدق ويدق عليها لين ما ردت ...
    هتون : ا .. هلا سعود .. صباخ الخير ..
    سعود بصراخ : صباح الزفت والزق بوجهك .. انتي خير انتي ..؟؟ وين الخير وانتي وين..؟ مافيك دم ولا حيا ......!!!
    هتون ارتبكت : ا .. س .. سعود وش فيك ..؟؟ مين معصبك ..؟
    سعود : ولك وجه تسالين بعد ..؟؟؟ الله ياخذك وياخذ وجهك والخلقة اللي لك ... قولي امين ...
    هتون تسوي نفسها تصيح : ل.. ليش تقول كذا .؟؟؟ سعود انا احبك ...!
    سعود : حبك برص وقرادة انشالله .. اسمعي يا بنت الكلب .. هالرقم لو تدقين عليه من جديد ما يصير لك خير فاهمة ..؟؟ وان شفتك ف الشقة ولا ف الاستراحة بذبحك بيدي فاهمة...؟؟؟ فاحسن لك ما اشوف وجهك لاني لو شفت لاتلوميني على اللي بسويه فيك ..... عرفتي ..!؟!؟!؟؟!؟!؟ انقلعي بللي ما يحفظك ...

    سكر الخط بوجهها والنار تطفح من عيونه وعروقه طالعة وبارزة .. وباقوى ما عنده رمى جواله على السرير وقعد يسب ويلعن ف كل شي ف هالدنيا .. حتى اهله ..!!!!

    ( سعود : انسان عصبي .. عنيد .. لازم يسوي اللي براسه .. واللي يبغاه يجيبه .. حساس وقلبه طيب عشان كذا يحاول يغطي هالطيبة بالعصبية والاستفزاز... هذا الشي طبعا محد يعرفه الا خالد ... سعود يعتبر من الشباب المتكبرين واللي شايفين نفسهم مرة ... مو طويل ولا قصير .. لا ضعيف ولا متين .. عنده سكسوكة .. وزلوفه شوي طويله .. وشعره .. اطول من اذنه بشوي .. )

    ___________________________________

    (( نفس الوقت ف الكافتيريا ))

    ام سعود : وين سعود ..؟
    سالم : نايم ....
    ام سعود : ليش خليتوه نايم للحين ..؟؟ وشلون نطلع الحين ..؟؟ روحوا قوموه بسرعة بين ما ابوكم وعمكم يفطرون ..

    محد رضى يتحرك او يقوم والكل بقى قاعد ويسولف ولا كانه ام سعود قايلة شي ..
    منال صارخت : شباب .. بنات ... هدوا شوي
    الكل التفت على عبدالرحمن اللي خز منال خزة بمعنى وطي صوتك ..
    خافت منال ورفعت يدها لعبدالرحمن وكانها تعتذر وتقول سوري ...

    منال : شوفوا .. مقدر اعلي صوتي لانه عمكم بيذبحني .. بس اسمعوا .. واحد منكم قوم يقوم سعود ...
    لينا : انا مالي خلق ... بروح ارتب شكلي وشعري ف الغرفة ..
    ديمة : وانا بجي معاها .. ما بقى شي ونروح عشان كذا لازم نعدل شكلنا ..
    ام سعود : ما يحتاج زينة اشكالكم كذا ...
    رفعت لينا عبايتها وكانت بالبيجاما : هذي زينة ها ...؟؟ ههه عن اذنكم ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 19-09-2008, 01:01 AM. سبب آخر: تكبير الخط

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      #52
      سالم كان ما سك التليفون ومندج ف السالفة مع فيصل ويسمعه بصمت ..
      ام سعود : وانت الله يهديك ما بتقوم اخوك ...
      رفع يده سالم وكانه يقول انه قاعد يتكلم ..
      ام سعود : اففف ... لا حول ولا قوة الا بالله من هالعيال اللي بيجيبون لي المرض ..
      دلع : خالتي انا بقوم ...
      ام سعود : لا ما تقومين .. اخوانه اولى فيه ..
      دلع مع انه مالها خلق ومو مقتنعة بهالفكرة بس عشان خاطر خالتها ..
      دلع : لا ما عليك خالتي .. سعود زي اخوي .. ارتاحي انتي بس ..
      ابتسمت ام سعود : الله يخليك يا بنتي ويرضى عليك ..
      منال : وحليلك يا دلع .. هذي البنت السنعة .. !!!
      ابتسمت دلع مجاملة وقامت عشان تقوم سعود ...

      ف الاصنصير ... كانت تراقب ارقام الاصنصير وهي تزيد كل شوي عدد ...
      " اففففف .. مالي خلق نفسه الشينة الحين .. قايم من النوم ونفسه بخشمه .. الله يعين .. اخاف يقول لي كلمة تكدرلي يومي .. بس احسن شي اسويه .. اقومه بطيب خاطر ونفس حلوة .. يمكن نفسيتي تنعكس عليه ... "

      وبهذي الفكرة لفت على المرايا الموجودة ورسمت على وجهها ابتسامة حلوة من قلب..

      طلعت من الاصنصير وراحت لغرفته ..

      دقت الباب .....

      كان سعود توه طالع من الحمام بعد ما غسل وجهه والعصبية للحين ف وجهه .. وعقله شارد يفكر بسالفة هتون .. وشلون ينتقم منها .. وبنفس الوقت .. كان في ضيق على صدره خاطره يمسك أي واحد قدامه وينزل فيه ضرب .. لين ما يفش خلقه ..

      سعود بعصبية : ميييييييييين ..؟؟
      دلع باستغراب "يووه .. هذا وش فيه ..؟؟ بعد معصب .. نفس خايسة وعصبية .. حيالله الربع والله .......!!!! " : ا.. انا دلع ..
      سعود " ناقص انا .. احصلها من وين ولا من وين ..؟؟ " : لحظة ..
      وهو جاي يفتح الباب خطرت في باله فكرة ..

      فتح الباب وعلى وجهه ابتسامة ....
      دخلت دلع .. ويوم شافت وجهه ابتسمت وتنهدت باطمئنان ...
      سعود وهو بعده مبتسم : ههه شفيك ...؟ كانك داخلة حرب ..؟
      دلع : ههه لا بس .. خفت تكون معصب .. انا ما اداني اكلم واحد وهو نفسه بخشمه ..
      سعود " هه غرتك الابتسامة !!!! " : حياك ...

      دلع دخلت وسكر سعود الباب ..
      دارت دلع ف الغرفة : ما خلصت ..؟؟
      سعود : ليش..؟؟ وش عندكم ..؟
      دلع : يوووووه ... لا تقول نسيت .. ورانا مشوار والكل تحت جاهز ... بس قاعدين يفطرون ..
      سعود : والله ..!! اجل يبغالي البس بسرعة .. خذي راحتك بين ما اخلص لبس ..
      دلع : اوكي بنتظرك ماني طالعة من الغرفة ..

      فتحت دلع شعرها وقعدت تعدله على المرايا بينما دخل سعود الحمام يلبس ملابسه..

      ( ف الحمام ... )

      هذا هي الفرصة جتني لحد عندي.. يا اغتنمها .. يا تروح من يدي .. احسن شي الحق عليها ... طلع من الحمام ..

      دلع : ورى ما لبست ..؟
      سعود : نسيت جوالي هنا .. شفتيه ...؟
      دلع تلتفت حواليها : م .. لأ .....
      سعود : اظن اني زي كل مرة ظيعته وانا نايم .. اكيد طاح من جيبي ..
      دلع : احد يحط جواله بجيبه وهو نايم ..
      سعود : ههه انا .. دوري معاي الله يخليك ..

      جات دلع وركبت فوق السرير تدور بين الشراشف على الجوال .. وسعود معاها ..
      دلع : ههه احس اننا ندور عن ابرة ..
      سعود : فتحي عيوونك زين ..

      وبدون ما تنتبه مسكها سعود .... **********

      ___________________________________
      نهاية الجزء الثالث ..
      المشاكل بدت تكبر وتكبر ..
      وش ممكن يصير لابطال قصتنا .. ؟؟
      فيصل..؟؟
      دلع وسعود ..؟
      والتوأم المرح ..؟؟
      كل هذي الاسئلة بنعرف اجوبتها انشالله
      ف الجزء الرابع .. تحياتي ..
      التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 19-09-2008, 01:02 AM.

      تعليق

      • بنوتة شفايفها توتة
        عـضـو فعال
        • Jun 2008
        • 138

        #53
        يسلموووووووو
        تعبناك معانا
        يعطيك العافية

        تعليق

        • صادق النية
          عضو ذهبي
          • Jun 2008
          • 872




          #54
          الله يعطيك 1000 1000100010001000100010001000100010001000عافية

          تعليق

          • يكفي خسرت انسان
            عـضـو
            • Jul 2008
            • 5
            • يكفي خسرت انسان


              يمنع وضع الايميلات

            #55
            مشكوره وتقبليني لاني عضو جديد
            وسلمت انامل من كتب هاذا الموضوع الرائع
            الي كله حماس

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              #56
              الجزء الرابع :.

              (( رابع ايام العيد .. البحرين ))

              ( غرفة سعود )

              قعد يمشي رايح جاي ف الغرفة وماسك راسه بقوة .. يحاول يستوعب اللي سواه من شوي ..
              سعود " !!!! انا وش سويت ... شلون اسوي كذا بالبنت ..؟؟!!؟ .. مسكينة مالها ذنب اذا انا كنت معصب ..!!؟ "

              قطع سلسلة افكاره صياح دلع اللي كانت قاعدة ف الزاوية ومتخبية ...
              دلع بكل قوتها وقهرها : انت واحد حثالة .. اكرهك .. ليش تسوي فيني كذا .. انا وش سويت ..؟؟ ها..؟؟ وش سويت لك..؟؟ قسم بالله لو كنت قاتلة واحد ما يعاقبوني بالطريقة هذي....!!!!

              طالع فيها بتلوم وندم ... وقرب منها شوي وجلس قبالها واخذ نفس بعدين قال: دلع .. والله اسف .. مدري وش صار فيني ... والله مدري وش صار .. ما اصدق اني سويت هالشي .. صدقيني احس اني ما كنت ف وعيي ابد .. "

              طالعت فيه دلع بكره وقالت والدموع تنزل من عيونها : اسف؟!؟!؟!؟ .. هذا شرف يا غبي .. يا حيوان .. هذا شرف يا سعود .. مو لعبة كسرتها وتتصلح .. مو شي سرقته ويترجع ..!!! هذا شرف البنت .. اغلى ما عندها ... تدري انه البنت ما تسوى شي بدون شرفها ... وتقول اسف وش بتفيد اسف؟؟!؟!!؟! .. ما بتصلح شي ...

              ورجعت لصياحها اللي يقطع القلب ...

              سعود ما عرف وش يسوي .. لعن نفسه مليون مرة على اللي سواه .. صح مايحبها .. بس بعد البنت بريئة .. مالها ذنب يصير فيها كذا .. يكفي .. يكفي انها يتيمة ..!!!

              مد يده يمسح دموعها .. بس قاطعته بحركة ردت فيها يده بكل اشمئزاز وكره .. كان يشوف كل القهر والالم والظلم بعيونها .. كانت بعيونها بس .. تلومه على كل شي سواه ف حياتها .. كل كلمة جرحها فيها .. وكل شي ظايقها فيه .. وعلى اللي سواه من شوي ...

              سعود عصب وقام .. مايداني احد يطالعه باشمئزاز .. يحس انه في هالنظرة جرح لكبريائه كرجال .. حتى لو كان غلطان .. هذا باعتقاده .. وقف على رجوله واخذ ملابسه ودخل يتسبح ويغير ملابسه .. وترك دلع على الارض تشكي حالها والمصيبة للي انحطت فيها الحين ..

              ( بعد 10 دقايق .. )


              طلع من الحمام .. وما حصل احد ف الغرفة ... خاف لاتكون راحت وعلمت عليه وعلى اللي صار ..
              سعود : وين راحت هذي..؟؟ لاتفضحنا قدام امي .. والله لايسوون لي فضيحة .. !!
              خليني الحق عليها ..

              جا بيطلع من الغرفة بس قاطعه صوت جواله اللي كان بيده ..
              يوم شاف الرقم اضطر يرد .. حس انه محتاج مساعدة احد ورأيه ف الموضوع ..

              سعود : الو
              خالد : هلا .. بس بغيت اتطمن لا تسوي شي مجنون وتودينا كلنا فيها ..
              سعود : انت وش تقول..؟
              خالد : اخافك سويت شي لهتون او اتصلت فاخوها فقلت اتصل واشوف وش صار معاك..
              سعود تنهد تنهيدة طالعة من قلب ...
              خالد : افا ... اجل صار شي ها..؟ قول لي .. انا خوييك ..
              سعود : بقولك .. بس اتحمل كل اللي بقوله .. لانه بيكون سر ثقيل على ظهرك ..
              خالد : شفيك خرعتني ..؟؟
              سعود : ا... د .. اقصد بنت خالتي ..
              خالد : أها... اجل السالفة فيها بنت الخالة .. شفيها ..؟ وش سوت فيك هالمرة ..؟
              سعود : صدقني مدري شلون صار كل هذا .. بس المهم انه صار ..
              خالد : لايكون قالت لك انها تحبك من زمان ... هههههه؟
              سعود تنرفز : يا سخفك يالرايق ما وراك مصيبة صايرة
              خالد حس بكبر الموقف وسكت : طيب قول وش سويت .. وانا بساندك ..
              سعود : من شوي .. كانت عندي ف الغرفة .. وانا حسيت انها فرصة .. عشان .. عشان .. ( سكت )
              خالد : عشان ايش..؟
              سعود : يعني افهمها عشان اجيب راسها ...
              خالد : وبعدين .... ( استوعب ) ............ لا تقول ..!!!!!!
              تنهد سعود : ه ... أي ..
              خالد : .............. مارد ..
              سعود : شفت كبر المصيبة اللي حطيت نفسي فيها ..
              خالد : سعود .. انت صاحي .. بنت خالتك هذي ... سمعتها من سمعتك .. ما اصدق انك سويت كذا .. لا مستحيل ..
              سعود : شوف لاتقعد تخليني احلف ومدري ايش.. اللي صار صار ..
              خالد : !!!!!!!!!! شتقووووول انت..؟؟ ايش اللي صار صار ؟؟!؟!؟! بنت خالتك يا غبي .. شرفها من شرفك ... تسوي فيها كذا .!.!.!..!.!
              سعود : ياخي الشيطان لعب براسي .. مدري عقلي كان وين
              خالد : هذا مو عذر ...
              سعود : انت قلت بتساندني ...
              خالد : اساندك في شي اقدر اساندك فيه .. شي يتصلح .. مو هالمصيبة اللي مابتتصلح ابد ..!.!.!.!
              سعود : اقول ..شكلك بتعقد الامور زيادة .. انا بسكر الحين .. والله يعين .. بلحق عليها لا تعلم احد هالغبية .. مجنوونة تودينا فداهية ....!!!
              خالد : أي اهم شي لايدري احد .. والله يا تروح فيها قطع رقبة يا سعود!! .. شوف .. لاتقطعني .. اتصل علي كل فترة اوكي
              سعود : اوكي .. باي ..

              سكر سعود التليفون وهو مو عارف وش يسوي ... بس بدون حتى ما يفكر اخذ مفاتيح السيارة والجوال .. وطلع من الغرفة ..

              ___________________________________


              (( تحت ف الكافيتيريا ))

              نادى ابو سعود ام سعود وقال لها : وين ولدك ودلع ..؟؟
              ام سعود : راحت دلع تصحيه .. تلاقيهم الحين بينزلون ..
              ابو سعود : تاخرنا مرة .. الرحلة تبدا الساعة 11 .. ما بقى غير نص ساعة
              ام سعود : زين اصبر شوي يعني .. مابيصير شي ..!!
              ابو سعود : تدرين .. امشوا خلونا نمشي واتصلي على سعود قوليله يلحقنا .. هو يعرف المكان زين ..
              ام سعود بدون نفس : طيب ..

              رجعت ام سعود لمنا وقالت وهي مالها خلق : يقول عبدالله نمشي ..
              منال: ودلع .. وسعود..؟؟
              ام سعود : هم بيلحقونا .. سعود يعرف كل مكان ف البحرين ما بيضيع ..
              منال : اوكي .. يللا شباب
              ديمة : وين ..؟
              منال : يللا بنمشي
              لينا : ودلع ..؟
              ام سعود : بتلحقنا مع سعود ... قوموا ..
              سالم : وسعود : منال : اخوك بيجي مع دلع .. مافي وقت ننتظرهم يللا ..

              تجمعوا العوايل وركبوا كل عائلة ف سيارتها ..



              (( ف الفندق .. غرفة دلع .. نفس الوقت ))

              طالعت ف شكلها بالمرايا .. شكلها ما يسمح لها تنزل الحين وتطلع معاهم .. خصوصا وانها انحطت الحين ف مشكلة كبيرة .. ما تقدر تتحملها لوحدها .. وتحتاج من يساندها .. بس .. طبعا محد يحس فيها .. لازم تحاول تكتم الالم ..

              دلع وهي تمسح دموعها اللي تنزل وماهي راضية توقف : اهئ .. ياربي انا وش سويت عشان كذا يصير فيني .. وش سويت له عشان يعاقبني كذا ..؟؟ والله انه مالي ذنب في شي .. والله انه دايما احاول احسن علاقتي معاه واكون زي اخته واعتبره زي اخوي لا اكثر .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل بس فيك يا سعود..

              مشت بتعب وقعدت على السرير .. انسدحت وغمضت عيونها وكلها امل تطلع من هالكابوس .. اللي تتمنى بالفعل يكون كابوس ومو حقيقة ..

              بس كلها كم دقيقة وتلاشى هالامل يوم اندق الباب .. وانفتح فجأة ..
              رفعت راسها بتعب ودموعها تنزل .. : مين .. ؟؟

              دخل سعود بهدوء وخطوات بطيئة مرة .. يشوف ردة فعلها ..
              وبالفعل .. اول ما شافته .. قامت من على السرير ووقفت ف اخر الغرفة ..
              دلع بكره وقرف : نعم.؟؟؟ خير..؟؟ ايش تبغى بعد ..؟؟ يكفي اللي صار يا سعود .. ولا تحسب اني بسكت لك هالمرة .. كل مرة امشيها لك واعديها .. بس هالمرة لأ .. هالمرة تماديت وتماديت كثير بعد .. واللي سويته ما ينكتم .. وخالتي اول ما نرجع بتكون دارية بالموضوع ..

              سعود سكت وقعد يسمع كلامها لين ما خلصت بعدين قال : ..... خلصتي ..؟
              دلع : أي خلصت .. والحين برى لو سمحت .. وقول لخالتي اني تعبانة ما اقدر اطلع .. روحوا بروحكم ..
              سعود : بالنسبة لهالموضوع .. زين ذكرتيني .. ترى امي اتصلت وقالت انهم مشوا .. وقالت لي نلحقهم انا وياك .. ومالي خلق مشاكل .. وما ابغى اخرب الجو على عمي وعياله .. عشان كذا بكل هدوء يا بنت الناس .. البسي واجهزي .. وخلينا نلحقهم ..
              دلع فتحت عيونها ع الاخير : انت ماخذ الموضوع ببساطة!!!!! سعود .. سعود انت تدري وش سويت ولا ماتدري..؟؟ تقول لي اعدي الموضوع واروح اتمشى على سفينة ف البحر..!!..!.!! متى بتفهم انه هذا شرررفي متى بتقهم انه هذي سمعتي ...؟!؟!!؟
              متتتتتتتتتتتتتتتتتى.......؟؟!!؟

              قرب سعود وهو يعض على شفايفه يكتم أي صراخ ممكن يطلع منه الحين ... مسكها من يدها بقوة وقومها عل رجولها وحطها ع الجدار .. وقال وهو يسكر على اسنانه علشان ما يرتفع صوته : شوفي .. هالموضوع بنتناقش فيه بعدين .. لاتقعدين تسوين لي هالمأساة .. مالي خلق مشكال .. احنا هنا عشان نستانس .. مو عشان نفتحها مناحة ..

              دلع : ......... و.. وخر عني .. وخر عني اشوف .. يدك لاتجي علي فاهم.؟
              سعود : أي صح .. تذكرت .. لو طلع حرف واحد لامي ولا لابوي او أي احد .. ما تلومين الانفسك .. فاهمة ..؟؟ انا رجال .. وماني خسران شي .. بس انتي اللي سمعتك بتصير على كل لسان .. .. فهمتي...؟؟

              ضغط على يدها بقوة ..

              دلع : اي ... وخر عني
              سعود : ما سمعت الجواب
              صاحت وهي مكسورة مذلولة .. ماعندها لاسند ولا احد يساعدها ..

              تركها ومشى بعيد عنها شوي وقعد ع الكرسي بعدين قال : يللا روحي غيري ماعندنا وقت .. تاخرنا
              ما طالعته دلع ولا كلمته ولا كلمة .. اخذت ملابسها ودخلت الحمام ..

              ___________________________________

              (( ف بيت ابو بندر ))

              ( الساعة 1 الظهر )

              كان ابوبندر قاعد ف الصالة مع عياله ويكلمهم .. يعني اجتماع عائلي ..
              ابو بندر : فهمت انت وياه ...؟؟ من بكرة تروحون تدورون لكم شغل .. خلاص كبرتوا .. صرتوا كبار .. ما عندي عيال يقعدون ف البيت بدون شغلة ولا مشغلة زي الحريم .. من بكرة تدورون لكم وظيفة ... فاهمين ..؟؟
              بندر حاس بوزه ماله خلق : يبا .. والجامعة ..؟
              ابو بندر : وش فيها الجامعة ..؟
              بندر : وشلون ادرس واشتغل ..؟
              ابو بندر : صحيح والله ..؟؟؟ تموت لو داومت الصباح والليل..؟؟
              بندر : بس يبا والله تعب ..
              ثامر : أي والله .. يبا قسم بالله ما نقدر .. بنتقطع كذا .. احنا الجامعة ويالله قادرين ندرس ..
              ابو بندر : مالت عليكم .. قال رجال قال .. انتوا شكلكم صرتوا دلوعين زيادة .. انا ما عندي عيال كسلانين يعتمدوا على اهلهم في كل شي .. فهمتوا وش اقول؟؟؟
              بندر وثامر : طيب ..
              ابو بندر : كل واحد يشوف له شغل .. واللي ما يحصل .. يسال احمد .. عمكم احمد يعرف كل شي عن هالسوالف ...
              احمد اللي كان جالس ويسمع ومقتنع بالفكرة هذي .. لانه هالاثنين كبروا ولازم يعتمدوا على نفسهم : أي صح .. أي احد يبغى مساعدة .. انا بساعده ..

              ثامر خز عمه بمعنى انا اوريك ...
              ابو بندر : يا ولد ..!!! ليش تطالع عمك كذا..؟؟ اشوف مو بعاجبك كلامي
              احمد : خخخخخخخخخ
              ثامر بخوف : لا والله عاجبني .. انا اصلا من زمان ابغى اعتمد عل نفسي واصير رجال .. بس امزح مع عمي ..
              ابو بندر : احسب بعد ..!.!.!

              ___________________________________



              (( بيت ابو فيصل ))

              ( الساعة 4 العصر )

              دخلت نسايم تقوم فيصل عشان يتغدى ..
              نسايم : فيصل .. فيصل
              فيصل الي كان نايم فتح عيونه : ها..؟
              نسايم : قول يللا الغدا ... بسك نوم

              قام فيصل وقعد على السرير يفرك عيونه لين ما فتحهم زين : كم الساعة ؟؟
              نسايم ابتسمت : الساعة 4 .. قوم ما بقى شي ويأذن المغرب .. الحق على العصر
              فز فيصل بسرعة وراح الحمام يتوضا عشان يلحق على الصلاة ..

              ونسايم طلعت من الغرفة عشان تحط الاكل لاولادها ..

              وبعد 10 دقايق طلع فيصل من الغرفة .. وشاف الكل قاعد على السفرة .. نسايم زوجة ابوه .. وشوق اخته الصغيرة اللي عمرها 3 سنين وامل اللي عمرها سنة ونص في حضن امها ..
              ومع هالمنظر تذكر فيصل كلام نايم امس بالليل ... وابتسم ..
              فيصل : وش هاللمة الحلوة ... ؟؟
              قعد جنب اخته شوق : فديت شواقي الحلوة انا .. شخبارك...؟
              شوق تبتسم ببراءة : طيبة ..
              باسها فيصل على خدها وقال : تروحين معاي اليوم
              شوق : وين ..؟
              فيصل وكانه بزر : مفاجأة ...!!!
              شوق : أي ارووح ..
              فيصل : زين يللا تغدي عشان اطلعك ..
              وجه فيصل نظره على نسايم اللي كانت تطالعه بفخر وابتسامة حنية وكانها تشكره لانه طيب خاطر البنت بكلمتين ..

              فيصل : شفيك ..؟
              نسايم : ولا شي .. يللا كل ..
              فيصل : وين زوجك.؟
              نسايم : قال انه بيتغدى مع واحد من ربعه اليوم ..
              ما اهتم يصل بالموضوع وقعد ياكل ...

              وبعد الغدا .. اخذ اخته الصغيرة شوق .. وطلع يوديها يتمشون شوي ..

              ف السيارة ...

              فيصل " اول مرة احس بهالشعور .. شعور انه عندي اخت احن عليها وادلعها .. بدون حزازيات .. لاني كنت دايم اعتبر لينا اختي .. بس .. بعد مو زي اختي الحقيقية لانه لينا بنت .. وانا ولد .. واحنا صرنا كبار .. عشان كذا بيننا حواجز العيب وما عيب والسوالف هذي .. "

              طالع في اخته اللي كانت لازقة بالدريشة تطالع الناس برى وكل ما تشوف شي تقعد تطلع اصوات تضحك او تسال فيصل عنها .. وكانها ولا عمرها طلعت من البيت ..

              شوق : فيثل .. فيثل ايش هذاك ...؟
              ابتسم فيصل : هذي شاحنة ..
              شوق : ينامون فيها ..؟؟
              فيصل ضحك على برائتها : ههههه لا ما ينامون
              شوق : اجل ايش ..؟
              فيصل : ينقلون فيها الاغراض الكبيرة زي التلفزيون والكنب ..
              ابتسمت شوق ..
              فيصل : وش فيك تضحكين ..؟
              شوق : مافي شي

              فيصل " غريبين الاطفال .. على أي شي يضحكون .. ماهمهم شي بهالدنيا غير الضحك .. نيتهم بريئة مرة .. يا حظهم ..!! "

              ___________________________________

              (( البحرين .. الساعة 5 المغرب ))

              ( على السفينة )

              طالعت البحر .. خاطرها ترمي نفسها فيه وتنتهي من هالحياة والعيشة والدنيا كلها .. زهقت من كل شي .. كل شي ف دنيتها يجيب لها المشاكل .. وين ما لفت وجهها تحصل مشكلة ...

              تنهدت دلع بتعب ..
              لينا : وش فيك دلع ..؟؟ مو على بعضك من جيتي ..
              دلع انتبهت : ها ..؟؟ لا بس .. سرحت شوي ..
              لينا : علي ..؟ قوليلي وش فيك ..؟
              دلع لفت وجهها الجهة الثانية .. خايفة أي دمعة خاينة تخدعها وتنزل : ما فيني شي .. تذكرت امي وابوي .. تذكرت حياتي اول .. شلون كانت وشلون صارت .. تذكت كل شي حزين صار لي بالحياة ...
              لينا : كل هذا من البحر ..؟
              دلع : أي والله .. البحر يخلي الواحد يطلع كل الهموم اللي بقلبه ولو كانت جبال من الهموم .. حتى لو هموم نسيناها ومحاها الزمن .. اول ما تشوفين الموج الازرق ترجع الذكريات ..
              لينا : أي والله صدقتي ..

              قرب سعود ووقف جنب دلع .. بس هي ما حست عليه لانه كانت تكلم لينا وملتفتة لها..
              دلع : الواحد غصبا عنه .. حتى لو حاول يكتهم الهم والمشكلة .. اول ما يشوف البحر .. تفضحه مشاعره .. يبدا كل شي يطلع منه .. هم ورى هم .. مشكلة ورى مشكلة .. كل شي يطلع ويحس الواحد براحة كبيرة

              لينا تتامل ف كلام دلع وحاسة انه دلع من داخل تتعذب .. او فيها شي مكدرها .. المهم انها مو دلع الطبيعي اللي تعرفها ..

              دلع : الانسان حتى لو كان يظهر انه فرحان .. لازم يكون فداخله احزن .. مافي انسان فرحان كل حياته .. كل الناس فيها الحزن وفيها الفرح .. العبرة بالطريقة اللي يتعاملون فيها مع الحزن .. في ناس تحصلينهم يائسين وطايحين ف المستشفيات من الاكتئاب والضيق النفسي .. وفي ناس هموم الدنيا على ظهورهم وتشوفين الابتسامة ما تفارق وجههم والناس حولهم يساندونهم ..

              تكلم سعود وتدخل يوم شاف انه دلع بدت تخورها وتطلع اللي بقلبها : وفي ناس متأثرين بكلام القصص والروايات ..
              نقزت دلع من الخوف ووخرت شوي عنه وولبست النظارة الشمسية حقتها ورجعت تطالع البحر ..
              لينا : حرام عليك شوف شلون خرعت البنت ....!!! شوي شوي ..
              سعود : ما سويت لها شي .. هي تتخرع بسرعة ..

              سكتوا الثلاثة وقعدوا يطالعون البحر وهم متسندين على السور حق السفينة .. كلن يفكر بهمومه ..

              لينا : اقول ما لاحظتوا شي .. ابوي وامي مو طبيعيين ..
              سعود تنهد بضيق : تلاقينهم كالعادة متهاوشين ..
              دلع : ......... لا تعليق ..
              لينا بقهر : انا ابغى اعرف هالاثنين ليش تزوجوا دام مايحبون بعض .. كله مشاكل مشاكل .. واحنا اللي نضيع بينهم ..
              سعود : نصيبهم عاد .. وش بتسوين .. الله كتبلهم كذا .. لازم الواحد يمر بالمشاكل زي ما تقول دلع .. مافي انسان مرتاح ..
              عطى سعود دلع نظرة بس هي تجاهلتها وتمت تناظر البحر ..

              فجاة جا صوت ديمة من بعيد : لينا ... لينا الحقي ..
              لينا : شفيك ..؟
              ديمة : تعالي بسرعة شوفي الدلفين

              طارت لينا تشوف الدلفين .. وتركت سعود ودلع متسندين ويتاملون في كل شي ومن داخلهم يفكرون بحل مشكلتهم اللي انحطوا فيها ..

              سعود بدون ما يلتفت : دلع
              دلع : ولا كلمة .. تكفى سعود ما ابغى اكلمك خليني هادية كذا .. ترى زين مني متحملة وماسكة عمري .. تكفى لاتزيد وتضغط علي .. ترى والله ما اقدر اتحمل اكثر من كذا .. انفجر والله انفجر ..
              تنهد سعود وقال : دلع .. انا ابغى اكلمك .. الموضوع ما يتاجل ..
              دلع بتصميم : يتاجل .. انت قلت ناجل الموضوع وانا باجله .. لا تجي الحين وتقول لي خلينا نتناقش فيه .. لاني ما اقدر اتحمل كل هالاحداث مرة وحدة .. حرام عليك تراني انسان والله انسان .. !!!

              لفت وجهها الجهة الثانية ونزلت دمعتها اللي كانت خايفة دلع منها .. بس مسحتها بسرعة وحاولت تتناسى الموضوع ع الاقل كم ساعة لين ما يرجعون بالليل الشرقية وتدخل غرفتها .. وتحس انه محد معاها .. وساعتها بتطلع كل اللي ف قلبها ..


              من جهة لينا وديمة )

              لفت ديمة على لينا ..
              لينا باستغراب : ديمة تصيحين ..؟ وش فيك حبيبتي ..؟
              ديمة مسحت دموعها : م .. مدري .. تكدر خاطري فجاة .. احس بشي ثقيل على صدري ..
              حضنت لينا ديمة تهديها شوي : صلي على النبي .. شصار لك .. توك وش حليلك تصورين وتضحكين
              ديمة : لينا .. مابي ارجع الرياض .. مابي ارتككم .. والله مابي .. ابيك تكونين جنبي .. ترى والله انا وحيدة بالبيت .. محد عندي يسمعني .. امي لا يمكن اقول لها اسراري .. واخواني صغار .. لجين ما تفهم وعزوووز ما همه غير الهواش واللعب ..
              لينا : يعني انا اللي احد يسمعني .. انا لو ماعندي دلع .. احس اني بموووت ..
              ديمة : وفيصل ..؟؟ لينا انا احس اني احبه ... والله احبه
              لينا : ههههه اجل السالفة مو انا .. السالفة فيصلييينهوو ..
              ديمة : هههه .. والله يجنن
              لينا : وععع .. انا مدري وش تحبين فيه .. انا اعتبره زي سالم .. لا اكثر ولا اقل .. تعودت عليه ف البيت ..
              ديمة : يا حظك 24 ساعة ف بيتكم ..
              لينا : كانه واحد من اخواني .. مافي فرق ..


              ___________________________________


              (( بيت ابو عوض ))

              ( الساعة 7 بالليل )

              طلع عوض من الغرفة معصب ومتنرفز .. وواصلة حده
              أروى : وش عنده المعصب..!؟!! تهاوشت ويا خويتك ..؟؟
              عطاها عوض نظرة قوية ..
              أروى : يما بسم الله .. خلاص يبا .. روح الله يسهل لك ..

              حقرها عوض ونزل للدور اللي تحت ..
              شال تليفونه واتصل باحمد ...
              احمد : الو
              عوض : الو هلا
              احمد : هلا والله ... اخبارك ابو الشباب ..؟؟ ما تنشاف ..!!
              عوض : لو تدري ليش متصل فيك ما عطيتني كل هالترحيب ..
              احمد : افا .. وش صاير..؟
              عوض : الاخ ابو سعود ..
              احمد : وش فيه ..؟
              عوض : اتصل فيني من شوي .. يقول لي انه بكرة دوام وبلغ الموظفين ..
              احمد : خيييييييييييييييييييييييير ...!؟!؟!؟ نعم..؟؟ اجازة عيد وش يبي هذا بعد ..؟
              عوض : والله هذا اللي صار .. يقول انه ف البحرين ومشغول مع الاهل وولده معاه ويبغانا ندير الشركة بغيابه .. يقول خلاص يكفي 5 ايام اجازة .. لازم نفتح الشركة
              احمد : قوله نفتح الشركة خلي ولده الافندي هذا يجي يدوام بعد .. مو بس احنا انكد ونتعب ونغطي عليه وعل اوراقه وشغله وهو ياخذ الراتب جاهز ..
              تنهد عوض بعصبية : اففف .. ياخي هذي مو حالة والله .. بطلع من الشركة انا .. بشوف لي شغل غير ... زهقت
              احمد :لازم يعني بكرة دوام ..؟؟!؟
              عوض : يقول أي .. واي واحد ما يدوام خصم من الراتب
              احد : قول له حط الراتب في كرشتك ما نبغاه بنشوف لنا شغل ثاني .. مليانة البلد وظايف .. مو ميتين على شركته

              نزلت اروى تصارخ : عووووووووووووووووووووض

              التفت لها عوض وهو فاتح عيونه الثنتين واشر لها تنطم ..
              اروى بصوت واطي : اوووبس .. سوري ما دريت انك تكلم ..

              عوض : ا .. خلاص احمد نتفاهم بعدين ..
              احمد : اوكي .. يللا ف امان الله ..
              عوض : مع السلامة

              سكر عوض .. والتفت على اروى معصب : انتي كم مرة اقولك .. لما اكلم احد على التليفون لا اسمع حسك ... كم مرة ..؟!؟!؟!؟!
              اروى : والله سوري .. سوري سوري سوري ...
              عوض : كم مرة سوري ....؟؟ الحين لو سمع الرجال صوتك ..؟؟؟!! وين اودي وجهي انا ..؟!؟!
              اروى : ليش وين تودي وجهك..؟!؟! تراه الا صوت مو صورة ولاشي ...!!
              عوض فتح عيونه الثنتين : انتي صاحية ولا مجنووونة ..!؟!!؟
              اروى : لا صاحية .. انتوا اللي مدري متى بتتركون عاداتكم السخيفة هذي ...
              عوض : سخيفة ها ..؟؟ صوت المرأة عورة يا الفاهمة ..

              اروى سكتت .. صح اللي يقوله .. صوت المرأة عورة .. ما جاب شي من عنده .. كل هذا في ديننا وشرعنا .. والعادات ما جات من شي فراغ .. كل عاداتنا مبنية على الدين
              بس احنا صرنا نستخف فيها ونستهين ..

              اروى : عوض ....
              عوض وهو يلعب بجواله : نعم ..؟؟
              اروى : ابغى اطلع .. زهقت
              عوض : مافي طلعة اقعدي ف بيتك .. امس كنتي رايحة عرس ..
              اروى قعدت جنبه : بليز بليز بليز ... والله طفش ... !!
              عوض : وش اسويلك ..؟؟
              اروى : وديني عند ريم ..
              عوض : مافي ...
              اروى : الله يخليك .. طيب ودينا مجمع نتمشى ..
              عوض : بعد ..؟؟ قلت لك مافي
              اروى تحن زيادة : طيب وديني عند ريم ورائد بيودينا
              رفع عوض راسه : لا والله ... صدق رائد بيوديكم؟؟ ما دريييييييييييت
              اروى : لا تتطنز
              عوض : وخري عني بس

              قام وخلاها بروحها وطلع يكلم ربعه اللي معاه ف الشغل ..

              ___________________________________

              (( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

              ( الساعة 11 بالليل )

              دخلت غرفتها بهدوء .. واخيرا صارت ف الغرفة .. غرفتها اللي تحبها وتحط فيها كل اسرارها .. المشوار لويوم كان مرة يتعب .. خصوصا لها .. قفلت الباب
              وقعدت على السرير بعد ما فصخت عبايتها وفتحت شعرها عشان يتحرك شوي ..
              مسكت دبدوبها الكبير وقربته لها .. حضنته وانسدحت ..

              وكلها كم ثانية وبدت نوبة الصياح اللي مالها نهاية .. مر شريط احداث اليوم في بالها من اوله لاخره .. كل كلمة .. كل حركة .. كل دمعة .. تذكرت كل شي .. وبدت اصوات ونتها واهاتها تطلع ....

              دلع : حسبي الله ونعم الوكيل .. شفت وش سوى فيني ...؟؟ شفت وش سوى فيني النذل ..؟!؟!؟ .. الله لا يوفقه يا رب .. يلاقيها بحياته انشالله ...

              يتبع.....
              التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 19-09-2008, 01:03 AM. سبب آخر: تكبير الخط

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                #57
                تذكرت صوت سعود وكلامه .. تذكرت يوم لمس يدها تذكرت كل شي ... ومع هالذكرى تكورت على نفسها تحاول تحمي نفسها من هالذكرى

                فتحت الدرج القريب منها وطلعت صورة امها وابوها ..
                دلع : يما .. يبا .. شفتوا وش سوى فيني .. يما ولد اختك غدر فيني يما .. يما انا ما عدت اتحمل اعيش .. يما ابغى اجي عندك .. يبا خذني معك .. تكفى يبا .. ماعندي سند هنا .. تكفى يبا تعال خذني .. ما ابغى اعيش .. عفت العيشة والله من دونكم .. كل شي خايس فهالحياة .. كل شي ..!.!.!.!!.!.

                كانت تصيح بمرارة وقهر .. تصيح من قلب .. ودموعها كانت تحرق خدها بدون توقف .. لين استسلمت للتعب ونامت .. نامت على امل انها ما تقوم .. وانها تنتهي من هالحياة .....

                ___________________________________


                (( خامس ايام العيد ))

                ( الساعة 12 الظهر .. في بيت ابوسعود )

                كانو العائلة كلها مجتمعة على الفطور .. اليوم اخر يوم لعبدالرحمن وعائلته .. لانهم بيرجعون الرياض على المغرب ..
                كانوا داقينها سوالف كلهم ويضحكون ويسولفون الا دلع طبعا اللي كانت في غرفتها من امس .. ما قامت ولا طلعت..
                ديمة : لينا .. وين دلع .. غريبة نايمة للحين ... بالعادة تقوم بدري ..
                لينا : مدري والله .. تحصلينها تعبانة بعد مشوار امس .. بعدين انا حسيت انها تعبانة طول المشوار ...
                ديمة : غريبة ..
                منال : لينا قومي صحي دلع .. خليها تجي تفطر معانا ...

                وقفت اللقمة بحلق سعود .. خليف تكون سوت بعمرها شي ..

                سعود : انا بقوم .. بغسل وبمر عليها ف الغرفة
                ام سعود : لا معليه اختك تقوم
                لينا : لا يما خليه هو يقوم .. ماخلصت اكلي

                قام سعود وطلع فوق ..

                ف الدور اللي فوق غسل يده ونشفها .. طلع من الحمام وتوجه لغرفتها .. حط اذنه يسمع اذا كانت قايمة .. بس .. امافي ولا صوت ..
                سعود " لاتكون ذبحت عمرها ولا انتحرت .. تسويها هالمجنوونة .. "
                دق الباب ... محد رد
                رجع يدق بصوت اعلى .. بس بعد محد رد
                سعود "لا .. السالف شكلها كبيرة .. خليني الحق عليها .. بدخل .. واللي فيها فيها "

                فتح سعود الباب شوي شوي .. ودخل .. وجه نره ف الغرفة .. واخيرا شافها نايمة على السرير ومتغطية ..

                تقدم شوي شوي ..
                سعود : دلع ... دلع
                دلع كانت نايمة وما ردت .. ولا تحركت ..

                تقدم اكثر وصار جنب سريرها
                سعود : دلع ... قومي عاد بسك نوم .. الكل مجتمع تحت يفطرون
                دلع : ........ ولا رد
                عقد حواجبه سعود ومد يده ودف دلع شوي شوي : دلع .. دلع قومي عاد ..
                دلع : ............ ما تتحرك ولا تحس

                خاف سعود وتراجع
                سعود " وش اسوي فيها هذي ..؟؟ لا يكون ماتت!!!! يا ويلي ذبحت البنت .. حسبي الله على ابليسي .. ذبحت بنت خالتي .. !! "

                وعلى هالافكار قرب بسرعة وخوف وقعد يهز دلع بقوة
                سعود : دلع .. دلع تكفين قومي ... واللي يعافيك قومي .. دلع والله اسف قومي ..
                قومي .. لا تموتين .. لاتموتين تكفين .. لاتخليني اندم طول حياتي واتعذب .. ترى والله ما اقدر اعيش كذا وانسان يتعذب بسببي .. قوووووووومي ...

                وعلى هز سعود فتحت دلع عيونها بس مو كلها .. يعني نصها ... وكانت حمممممممرا
                بس ما تحركت من مكانها
                سعود : !!!!! دلع وش فيها عيونك حمرا ..؟؟.؟ حرام عليك كل هذا صياح .. ما تسوى علي الا هي مرة وحدة !!!!!!!!!
                سكرت دلع عيونها مرة ثانية ... ولا ردت
                سعود : يا ربييي ... هذي وش فيها .. الحين انا بتورط ..

                حط يده على جبينها وخدها وشافها مرة حارة
                سعود : اححح ... حشى فرن موب انسان !!!! شكلها مصخنة .. خليني اروح انادي امي تتصرف معاها .. الله يستر بس ما تعلمها شي ..

                طلع من الغرفة بسرعة ونادى امه .. وبعد دقايق جات ام سعود ومعاها منال ..

                ام سعود : وش فيك تصارخ ...؟
                سعود : مدري وش فيها دلع .. ماهي راضية تقوم .. ما ترد علي ولا تتحرك .. وعيونها حمرا وجبينها وخدها حار مرة
                منال : مسكينة ... وينها ..؟
                سعود : ف الغرفة

                راحت ام سعود ومعاها منال للغرفة ..
                ام سعود : بسم الله عليك يا بنتي .. وش صار عليك ..؟؟ توك امس كنتي زي الحصان..
                منال : باسمة .. حرارتها مرتفعة مرة .. لازم تنخفض ولا خطر عليها ..
                باسمة : اوديها المستشفى
                منال : ما ادري .. اتصلوا ف الدكتور يجيها لحد هنا ..
                باسمة : طيب ... يا سعووود

                سعود كان واقف عند الباب : ها..؟
                ام سعود : روح يما دق على أي دكتور خلي يجي .. قول له حالة طارئة ..
                سعود : انشالله ..
                دق سعود على الدكتور ووصف له عنوان البيت ...

                وبعد ربع ساعة ..

                وصل الدكتور وطلع لفوق لغرفة دلع .. وشاف الكل متجمع عندا لغرفة وعبدالله وعبدالرحمن قاعدين ف الصالة مع سالم ..

                الدكتور : عن ازنوكو .. ما يصحش كلكم تكونوا ف الغرفة كدا ..
                ام سعود : اطلعوا كلكم .. وانا بقعد
                طلعوا الكل وتمت ام سعود والدكتور ..
                كشف عليها الدكتور وقاس لها الضغط ...

                وبعد 10 دقايق ..
                طلع الدكتور وام سعود من الغرفة ...
                قام ابو سعود وتقدم : ها دكتور بشر ...؟
                سعود كان على اعصابه ..
                الدكتور : حرارتها مرتفعة جدا .. وضغطها منخض .. انا اديتها دوا دلوأتي .. واديت امها كمان وصفة العلاج .. ابئوا ادوها اياه بعد الاكل لمدة يومين لحد ما تنخض الحرارة .. وانشالله حتكون بخير.. وبالسلامة انشاء لله ..
                ابو سعود : مشكور يا دكتوروما تقصر ..
                الدكتور : ولازم تخلوها مرتاحة .. ما تقومش من السرير
                ابو سعود : ابشر ولا يهمك .. ما عليك قصور

                طلع ابو سعود مع الدكتور عشان يوصله للباب .. اما البنات فدخلوا يتطمنون على دلع ..

                ___________________________________


                (( بيت ابو بندر ))

                ( غرفة بندر وثامر .. الساعة 5 العصر )

                كان بندر قاعد على السرير ويتصفح مجلة سيارات .. وثامر يكلم واحد من ربعه على الجوال ..
                ثامر : والله ..؟؟ هاهههههاي .. والله تحفة يا ولد .. قول قسسسسسسسم ..! حسافة فاتني والله

                بندر يتطنز ويقلد ثامر : حسافة فاتني والله ...
                سمعه ثامر ولف خزه خزه
                بندر : خخخخ اقول ارجع كلم بس .. اخاف تطير عيونك مع هالخزة
                رجع ثامر يكلم خويه ... وبعد شوي .. سكر

                ثامر : وش عندك يالفاضي...؟؟
                بندر سكر المجلة : افكر
                ثامر : في..؟
                بندر : ف الوظيفة اللي قال ابوي ندور عليها
                ثامر بضيق : افففففففف لاتذكرني قسم بالله ضايق خلقي من ذاك اليوم
                بندر : حصلتها ...
                ثامر : وشلون وانت حتى ما دورت ولا سألت ..
                بندر : اسمعني .. انا مو ادرس محاماة ...؟
                ثامر : طيب ..
                بندر: افهمها
                ثامر بغباء : يعني ..؟
                بندر : انا ابغى افهم عقلك يفكر من وين ...؟؟ يعني بشتغل في مكتب محاماة واتدرب .. عشان لما اتخرج اكون جاهز واشتغل محامي على طول .. وما يحتاج لي كم سنة تدريب ..
                ثامر فتح عيونه ع الاخير : اقووول . انت شكلك مصخن ولا حرارتك مرتفعة اشوف اشوف
                بندر : وووخر عني .. ما فيني شي
                ثامر : اكيد فيك .. ولا كان ما تكلمت زي ابوي
                بندر : وش فيها لو تكلمت زي ابوي .. ترى اللي يقوله صح ..
                ثامر : انت موب صاحي اليوم .. فيك شي
                بندر : لا حول لله .. يا شيخ ما فيني شي .. بس انا فكرت بكلام ابوي .. وطلع كله صح
                ثامر شال مفاتيح سيارته وقام : انا بمشي قبل لا تنتقل لي عدوى المعقدين .. مع السلامة ...

                طلع ثامر المن الغرفة ومن البيت كله .. وترك بندر يفكر بالخطة حقته ويخطط لمستقبله..

                ___________________________________

                (( بيت ابو سعود ))

                ( الساعة 6 ونص )

                سكرت منال شنطتهم بعد ما اتاكدت انها حطت كل الاغراض ...
                عبدالرحمن وهو يلبس شماغه : منال حطيتي كل شي ..؟؟
                منال : أي
                عبدالرحمن : ما نسيتي شي,,؟
                منال : لا ...
                عبدالرحمن: متأكدة
                منال : يوووه!! قلنالك يا رجال لأ .. بسك وسوسة ..
                عبدالرحمن : وعيالك وينهم ...؟
                منال :لبستهم كلهم وقاعدين شوي مع ديمة ولينا ف الصالة ..
                عبدالرحمن : الا شخبار دلع ..؟
                منال : مسكينة للحين حرارتها مرتفعة .. انشالله تنخفض على الليل ..
                عبدالرحمن : مسكينة .. الله يشفيها ..

                جا عبدالرحمن وشال الشنطة وطلع من الغرفة ووراه منال اللي لبست عبايتها وحجابها..

                راح عبدالرحمن يحط الشنطة ف السيارة .. اما منال ..دخلت البيت ..
                منال : السلام
                لينا وديمة : وعليكم السلام ..
                منال: وين امك يا لينا..؟
                لينا : امي فوق تعطي دلع الدوا لانها مو راضية تاكل ..
                منال : الله يعينها يا رب.. مو سهلة الصخونة ابد ..
                لينا : خالتي قعدوا عندنا يومين زيادة ..
                منال : وين نقعد ...؟ بكرة اخر يوم اجازة ....
                لينا : في الويك اند يومين ...
                منال : طيب ومتى نرجع بعدين...؟
                لينا : ارجعوا الجمعة ..
                منال : ديمة عندها مدرسة السبت
                ديمة : يما بغيب ..
                منال : يا سلام .....
                لينا : أي حتى انا بغيب ..

                نزلت باسمة : مين اللي بيغيب ..
                منال تفتن : تعالي .. تعالي شوفي بناتنا ... يبغوا يغيبون عن المدارس ..
                باسمة شهقت : هييييييي .... يا كبرها عند الله .. ماعندي بنات يغيبون انا ..
                لينا : ماني رايحة اذا دلع ما بتروح ..
                باسمة : بتروح انشالله .. توني عطيتها الدوا وانشالله تتحسن ..
                منال : خفت حرارتها
                باسمة : نص درجة بس .. يبغالها وقت لسة ..
                منال: الله يعينها ..

                دخل عبدالرحمن وعبدالله البيت ومعاهم سالم وسعود ...
                عبدالرحمن لمنال: خلصتوا ..
                منال: أي ..
                عبدالرحمن : يللا طيب ...
                عبدالله : وين..؟
                عبدالرحمن : ورانا طريق يا اخوي .. ما ابغى اقطع الطريق بالليل ..
                عبدالله : خلك شوي يا رجال ..
                عبدالرحمن : كان ودي والله .. بس تعرف الظروف ..مرة ثانية انشالله ..
                عبدالله : توصلون بالسلامة انشالله ..
                عبدالرحمن : يللا عاد جيب العائلة وتعالوا زورونا
                عبدالله وهو يحضن اخوه : انشالله ..

                التفت عبدالرحمن على لينا وباسمة : تامرونا بشي ام سعود ..؟
                ام سعود : لا والله سلامتك .. انتبه ف الطريق معاك عيال وحرمة ..
                منال: الحين بتعلمين زوجي السواقة ..؟!؟!؟ تراه يسوق وهو مغمض بعد ..
                عبدالرحمن : لا اله الا الله .. محد بيحسدني اليوم غير زوجتي .. خخخ
                صحكوا الكل وسلموا على بعض ..
                منال : سلموا على دلع
                ام سعود : يوصل ..

                وركبوا عائلة عبدالرحمن وطلعوا من البيت ....

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                (( يوم الاربعاء .. العصر ))

                ( ف الشارع )

                كان بندر ف السيارة .. توه راجع من مكتب المحاماة .. صار من الصباح رايح لاربع مكاتب .. وكلهم قالوا له يعطيهم صورة من الملف حقه وبيردوا له خبر ..

                بندر : سويت اللي علي والله يوفقني انشالله ...
                دق عليه ثامر ...
                بندر : الو
                ثامر : هلا والله .. وينك ..؟
                بندر : توني طالع من اخر مكتب محاماة ..
                ثامر حاس بوزه : يوووه .. بندر احس احد مسوي لك سحر ولا عمل ..
                بندر : لا سحر ولاشي .. انا قلت لك اني مقتنع بفكرة ابوي .. وبكذا بوفر علي سنين من التدريب بعد الجامعة ..
                ثامر : انت مو بندر اللي انا اعرفه
                بندر : خلك مني .. انت شتسوي ..؟
                ثامر : انا وخويي مسفر قاعدين نتغدى ف مطعم ..
                بندر : خلصتوا؟؟؟
                ثامر : ما بعد يجيبون الاكل ..
                بندر : خلاص انا جايكم الحين .. اي مطعم ..؟
                ثامر : كودو ..
                بندر : خلاص دقيقتين وانا عندكم ..
                ثامر : تماما .. باي
                بندر : باي

                سكر بندر عن اخوه ثامر وراح لهم للمطعم يتغدى معاهم ..

                ___________________________________

                (( في بيت ابو سعود ))


                ( غرفة دلع .. الساعة 8 بالليل)

                كانت دلع قاعدة بروحها ف الغرفة .. ام سعود من شوي راحت المشغل وسعود طالع .. ومافي غير لينا ف البيت .. وسالم طلع مع فيصل ..

                حست بزهق من قعدة السرير .. زيادة على انها جوعانة مرررة .. ما اكلت من امس ولا حطت شي ف بطنها .. بس .. مالها خلق تاكل ..
                قامت من على السرير وسحبت عمرها للحمام .. تسندت على المغسلة .. وفتحت الماي الدافئ .. وغسلت فيه وجهها عشان تتنشط شوي ..

                توضت وطلعت من الحمام تصلي يمكن ربي يشرح صدرها شوي ويفرج عنها همها ..

                بعد الصلاة مسكت القران وقرأت شوي .. لين ما بدى وجهها يرجع للونه الطبيعي ..
                سكرت المصحف وقامت .. غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ..

                مشيت شوي شوي ف الممر .. ووقفت عند الدرج ونادت على لينا ..
                دلع : لينا.. لينا ..
                جات لينا تركض : نعم ..؟؟ ها دلع بغيتي شي..؟
                دلع :ما عليك امر .. بس بغيت اسألك .. وين الناس ..؟؟ البيت فاضي ..
                لينا : ابوي ما يقعد ف البيت تعرفينه .. وامي ف المشغل .. وسعود طلع .. وسالم مع فيصل .. وما في غير البرنسيسة لينوووش ..
                دلع : ههههه والنعم ... تراني جوعانة وزهقانة من السرير .. ابغى احد ينسيني ..
                لنا وهي تطلع الدرج : ابشري .. ما طلبتي ..

                طلعت للدور اللي فوق وراحت قعدت مع دلع يتفرجون تلفزيون شوي ويسولفون .. لين ما بدت دلع تنسى سعود والمشكلة اللي حطها فيها .. بس هالنسيان طبعا لمدة مؤقتة ومردها بترجع تفكر ف السالف وتشوف لها حل


                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                (( بعد يومين .. اول يوم مدارس .. يوم السبت ))

                ( بيت ابو عوض .. الساعة 6 ونص )

                قعد عوض ينتظر اخته ف السيارة وهو مغمض عيونه ومسند راسه على ورى .. ما شبع نوم ابد .. امس ما نام الا الساعة 2 الفجر .. لانه كان يتفرج فلم ما قدر يفوته ..

                دخلت اروى وصقعت الباب بقوة : السلام
                فز عوض متخرع من صوت الباب وقال : ووووووووووجع .. شوي شوي تراها سيارة ..
                اروى : طيب خلاص زين .. يللا اتحرك للمدرسة .. بتاخر ..
                عوض فتح عيونه ع الاخير مستغرب : سواقك انا ولا بدي غارد .. ؟؟
                اروى : مدري اختار انت .. المهم يللا عوض بليز بتاخر ..
                عوض : انتي انا مدري متى بتعقلين .. نعنبو ثانوية عامة وكذا هبالك .. متى بتعقلين ..!؟!؟ اشك انك بتتزوجين صراحة ولا واحد بياخذك .. مرفووع عنك القلم ..!!!
                اروى بنص عين : شكرا على توقعاتك .. انا اتوقع انه ولا وحدة بتتقبلك .. لانك مرة عصبي وتسوي من الصغيرة كبيرة .. يعني من اول اسبوع طلاق .. ولا ليش اول اسبوع؟؟ من ايام الملكة بتتصل وتقول ما ابغاك وتفك الخطبة .. كاك

                وعلى هالحال بدا يومهم الاول للمدارس والشغل بعد العيد ...

                ___________________________________


                (( ف مدارس الظهران .. الحصة الثانية ))

                الجو ف الفصل كان مرة حلو وحماسي .. كل وحدة من البنات كانت تسولف لصديقاتها على اللي صار ف الاجازة والمواقف اللي تضحك وعلى كل شي سووه ...
                ولما دخلت الابلة تعدلت كل وحدة ف جلستها وسكتت ..الا لينا اللي كانت مرة متحمسة وتقول لصديقاتها عن سالفة الجسر والفضيحة اللي سوتها ديمة ولاهي منتبهة على الابلة.....

                الابلة : خلصتي انسة لينا
                لينا بدون ما تلتفت : لسة باقي شوي ..
                البنات كلهم فقعوا ضحك ...........
                الابلة : احنا اصلا قاعدين ننتظر حظرة جنابك تخلصين ...
                لينا : مشكورة .. بس باقي اخر جزء من السالفة
                الابلة باهتمام : وش هي السالفة ...؟؟
                لينا : ا... سالفة عائلية ...
                الابلة : شاركيها معانا
                لينا : شاركتها مع الكل ..
                الابلة : انا ابغى اسمعها ...
                لينا : اسفة ... سوالف بنات ..
                الابلة : صدق ..؟؟؟
                لينا : أي .. انتوا الكبار تفسرون كل شي غلط .. فما له داعي ندخلكم في سوالفنا .!!

                ضحكت الابلة على جرأة لينا وعفويتها ف الكلام ... مع انها تكلم ابلة .. وقررت تعطيهم حصة فراغ ....

                ___________________________________


                (( بيت ابو سعود .. الساعة 9 الصباح ))


                كان سعود في نوم عميق يوم دق عليه الجوال ...

                رد بصوت كله نوم : الووو ...
                خالد بصراخ : انت للحين نايم ..!!.!!.!؟!؟!؟؟ ياخي قوووم ناوي ابوك يذبحك!!!!!
                فتح سعود عيونه الثنتين وفز من مكانه : يووووووووووه ... والله نسيت .. امس نمت متاخر ..
                خالد : بسرعة الله يخس وجهك ... الحق على دوامك .. ترى والله مايجيك خير ..
                سعود : ههه يللا يللا هذاني قمت ...
                خالد : يللا باي ..
                سعود : باي ..

                سكر التليفون وضحك على خالد وحركاته ... طالع السرير .. بغى يرجع ينام .. بس ابوه بيغسل شراعه اذا ما داوم اليوم ....

                قام وراح الحمام .. غسل ولبس ملابسه .. اخذ جواله وطلع من الغرفة ..

                مشى ف المرر والهدوء يطغى على البيت ... جات فباله فكرة ... قرر يدخل يشوف دلع .. صار له حوالي يومين ما يدري وش صار عليها ... عوره قلبه بس اللي صار صار .. مايقدر يغير شي ..

                وقف قدام باب غرفتها وبكل هدوء وخفة فتح الباب .. الغرفة كانت هادية مررة .. مافيها ولا صوت ...

                قرب من السرير وشافها نايمة ومغطية نص وجهها بالبطانية ... وضامة يدنها لجسمها كانها كورة ....
                ابتسم سعود .... مايدري ليش ابتسم .. بس شي فيها خلاه يبتسم ..

                انتبه لنفسه : الله يخسني .. خليني اطلع قبل لا استخف ..

                طلع من الغرفة بسرعة وسكر الباب .. وراح لدوامه ...

                ___________________________________


                (( شركة ابو سعود ))

                ( بعد نص ساعة )

                مسك الكوب اللي قدامه وشرب منه شوي يحاول يهدي اعصابه ونفسيته ...
                احمد : افففففف ... قسم بالله موب حالة هذي
                عوض : شفيك ..؟؟ من الصباح تنافخ وتافف ....؟؟
                احمد : والله هالشغل ذابحني .. ماهو داخل مزاجي ... شي مقرف بصراحة ..!!
                واحد من الموظفين : اوووووه .. اوووه .. شكلها اخلاقك موب معاك اليوم ...
                احمد : وانت تستخف دمك ..؟؟ اقول اشتغل وانت مسكر فمك احسنلك ... ناقصني تنكيتك انا ...!!!؟!؟
                عوض ضحك بصوت واطي ..
                انتبه احمد لمكتب سعود الفاضي : والاخ هذا وينه بعد ...؟؟ ولا عنده اجازة زيادة بعد ..؟؟
                عوض : انت ليش حاط راسك براسه .. خلاص كيفه متى ما جا .. جا .. !!!
                احمد : شي يقهر احنا نشتغل ونتعب ونكرف وهو داقها نومة ...
                عوض : هدّي شوي انت ... مايصير تسوي كذا .. اشرب الكوفي حقك وروّق ..

                تسند احمد على الكرسي ..
                احمد : انا افكر اشوف لي شغل ثاني ..
                عوض : وين بتروح ..؟؟ ووش بتشتغل ..؟ انت في قسم الاعلانات ويالله فالح .. وش بتسوي ..؟؟
                احمد : ياخي أي شي .. ع الاقل اكون مرتاح ف الشغل ...
                عوض : سكر الموضوع الحين .. وبالليل نطلع انا وياك ونتناقش ..
                تنهد احمد بتعب وضيق ....



                ___________________________________

                (( بيت ابو سعود ... الساعة 11 الصباح ))

                ( غرفة دلع )


                قامت النوم بتعب ... دخلت الحمام وغيرت ملابسها .. طلعت ولمت شعرها أي كلام ..
                انتبهت للابتوب حقها .. من زمان ما قعدت عليه ... بس يوم مر سعود ف بالها كرهت الكمبيوتر والغرفة ...

                طلعت من الغرفة ولمحت غرف سعود .. بابها كان مسكر ...
                دلع : هه حتى شغل ما بيروح..؟!؟!؟ امحق رجال .. !!

                نزلت تحت وقعدت .. كان المفروض اليوم تداوم ف الجامعة بس للحين تحس انها تعبانة وماهي قادر تتحرك اكثر من كم خطوة ..

                فتحت التلفزيون وتفرجت شوي ....

                بعد نص ساعة ..

                طفشت .. سكرت التلفزيون وقامت .. طلعت فوق .. وهي على الدرج شافت الخدامة..
                دلع : وين ماما ..؟
                الخدامة : ماما نوم ..
                دلع : طيب سعود نايم للحين ..؟
                الخدامة : لا .. سعود قوم صباح روح شغل ...
                دلع : اها ... خلاص طيب .. روحي كملي شغلك ..

                جاها فضول تدخل غرفة سعود .. ماتدري ليش مع انها تكرهه كره العمى على اللي سواه فيها .. بس في شي يخليها تدخلها ..

                فتحت الباب بهدوء ودخلت ... سكرت الباب وراها وفتحت النور ..
                مررت نظرها على الغرفة بتمعن .. بعدين قعدت تتمشى ف الغرفة اللي اقل ما ينقال عنها انها عفسة وحوسة ....
                قعدت على السرير .. وفتحت الدرج اللي قريب ... حصلت اوراق كثيرة .. ارقام .. صور جمعات شباب .. صور سيارات .. جواز سفر .. وجوالين ..

                دلع : زي ما توقعت .. هالانسان لايمكن يكتفي بجوال واحد ..

                اخذت واحد من الجوالين وفتحته .. ويوم طلب رمز البن كود توهقت .. ماعرفت وش تسوي ....
                دلع : الحين شلون افتحه ...؟؟؟؟
                طاحت عيونها على البطاقة حقت الشريحة ...
                دلع : الحمدلله ...!!!
                اخذت البطاقة وشافت البن كود .. وكتبته ف الجوال .. فتح ...

                انتظرت لين ما فتح الجوال .. وعلى طول بدون تردد راحت على طول للرسائل ..
                شافت رسايل كثيرة .. واكثرها من بنات ... حنان .. فرح .. كوثر .. وغيرها من الارقام اللي مسجلة بدون اسماء .. واغلب الرسايل غزل في غزل ..

                طلعت من الرسايل وراحت للاستوديو ... شافت صور بعد كثيرة .. صوره وربعه .. جمعات شباب .. حفلات .. بس في شي خلاها تتعجب اكثر .. كان في صور بنات بعد .. قلوب واشياء حمرا ... والادهى .. صوره هو وربعه مع بنات .. !!!!!!!

                حطت يدها على فمها مو مصدقة .. صح توقعت الكثير .. بس مو كذا .. تضايقت مرة .. وجاها فضول اكثر تفتح الجوال الثاني ...

                ويوم فتحته .. شافت رسايل بنات كثيرة .. غير البنات اللي قبل .. رنا .. هيا .. لميس ..
                دلع باستهزاء : هههه شكله يعرف كل بنات الشرقية !!!!

                ويوم راحت للرسايل لمحت رسايل مع خالد .. كان يتكلم عن بنت ...

                الرسالة الاولى من خالد ... وش فيك يا رجال..؟

                رد عليه سعود .. هالبنت بتجنني !!!

                دلع : مثل ما توقعت .. السالفة فيها بنت

                رسالة من خالد .. ليش..؟ شسوت ..؟؟

                سعود ... ماهي معطيتني فرصة عشان اتقرب لها .. كل ما اقرب تبعدني ..

                دلع : غريبة ..!! احيي هالبنت بصراحة .. ع الاقل ما قطت وجهها عليك زي باقي البنات اللي ف الجوال ..

                خالد ... زين وش بتسوي .. ؟؟

                سعود .. وين بترووح عني..؟ جايبها جايبها ...!!! حتى لو بنت خالتي بجيب راسها .. انا سعود .. مو أي احد ..!!

                فتح عيونها ع الاخير كانه احد صفقها كف .... اللي يتكلم عنها هي .. نفسها هي .. كان يخطط لهالشي من زمان ..!!!!

                مر كل شي بينها وبين سعود كشريط من الذكريات بسرعة .. الحين استوعبت انه كل حركة منه كان يبغى يتقرب لها فيها .. وزي ما توقعت كان قصده كله انه يوريها لانها ما كانت تعطيه وجه مثل باقي البنات .....

                رمت الجوال ف الدرج بعد ما سكرته ومسكت راسها بقوة وهي مغمضة عيونها ... تحاول تقوم من هالكابوس ...
                دلع ودموعها بدت تنزل : ليش..!؟!؟! ليش انا لييييييييييييييييييش ؟!؟!!؟!؟
                والله ما سويت شي فحياتي يستاهل اتعاقب عليه بهالطريقة .... ضيع مستقبلي الله يضيّع مستقبله .... !!!

                قامت تلف وتدور ف الغرفة تفكر بمستقبلها .. مين بيرضى فيها وياخذها ؟؟؟.. مين اللي بيستر على وحدة زيها ؟؟... مين اللي بيفكر يخليها ام لعياله؟؟؟؟؟؟

                دلع بهستيريا : بس .. بس انا م .. ما سويت شي .. هو اللي غدر فيني .. كان يبغاني اجيب جواله ...

                كملت وهي تكلم المرايا وتصيح... وكانها انسان يتكلم معاها ويسمعها ..

                دلع : والله والله العظيم كنت ابغى ادور على جواله لانه كان يقول انه حطه على السرير .. والله قصدي كان شريف .. هو اللي مسكني .. هو اللي اخذ اغلى شي عندي .. هو اللي غصبني على كل شي صار ... !!! صدقوووني .. والله مالي ذنب .. حاولت اصارخ بس .. سكر فمي .. والله ما قدرت اسوي شي ... !!

                وعلى هالحالة قعدت تكلم عمرها وتصيح ف الغرفة ........

                ___________________________________

                (( سيارة احمد ))

                ( الساعة 8 بالليل ... )


                فكر عوض شوي ... عمه عنده شركة تشتغل في نفس مجال شركة ابو سعود ..
                عوض : شلون ما فكرت بكذا من قبل..!؟!؟!؟
                احمد وهو يسوق : وشو...؟؟؟
                عوض : تعرف عمي عبدالهادي .....؟؟
                احمد : أي اذكر مرة رحنا انا وياك نزوره يوم كان ف المستشفى يسوي عملية مدري ايش .....
                عوض : ايوووووه ... هذا هو
                احمد : طيب ...؟؟
                عوض : تراه صاحب شركة عبدالهادي للمقاولات ...
                احمد : وبعدين ....
                عوض : اكيد بيحصل لنا شغل عنده .. ونفس الشغل اللي نشتغله الحين وبراتب احسن ...!..!.!.!
                احمد : قول والله ...!!
                عوض : والله العظيم ... اصبر بس كم يوم خليني اشوف عمي واتفاهم معاه اذا عندهم اماكن فاضية ووظايف ونشوف لنا حل انشالله
                احمد وهو يوقف السيارة عنده احد الكوفي شوبات اللي ف الشرقية : الله يسهل انشالله .... انزل بس ..

                ___________________________________

                نهاية الجزء الرابع ..
                هاهي كتاباتي بين ايديكم .. انتظر ردودكم وتعليقاتكم ..
                مع كل امنياتي اني اكون قدمت شي حلو في هالجزء
                اتقبل نقدكم بكل ود واحترام...

                تعليق

                • زهرة بنفسج
                  عـضـو
                  • Aug 2008
                  • 27


                  • أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
                    سبحان الله،‏ الحمدلله،‏ الله أكبر

                  #58
                  روووووووعة
                  يعطيك ألف ألف عافية
                  الرواية حلوووه جدا"
                  وعن جد ممتعة..أعجبتني مره
                  ننتظر البقية بشوووق
                  ‏ ‏
                  *تقبلي مروري وخالص ودي*

                  تعليق

                  • chaymae
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2008
                    • 59

                    #59
                    قصة حلوة كتير يسلمو

                    تعليق

                    • طفوووف
                      عـضـو
                      • Jul 2008
                      • 5

                      #60
                      مسكينه دلع .......يسلموووووو على التكمله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...