رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
طلال: اي ياروح طلال .. المكان بالمطبخ زحمة وأنا جبت معي عزبتي وبطبخ على كيفي تشاركيني أميرتي ؟
راغده مدت يدها له: هذا يشرفني ..
طلال رفع يدها وباسها
رتب الغرفة وصارت راغده تجهز معه البهارات وتغسل له الخضار ..
طلال فتح النوافذ وجهز كل شيء ..
جاتهم نوال: عمي يقول أنا المشرفة عليك في حالة لو غشيت أو حركات منا ومناك ..
طلال بترحيب: هلا نوال حبيبي حياك اجلسي جنب راغده وارتاحوا ..
نوال: لا تقص علي بهالكلام عيني عليك عشرة على عشرة ..
صار طلال يطبخ وراغده ونوال قباله جالسين كأنه برنامج طبخ وكل فترة يسوي حركات وفن اما بالتقطيع او بالكلام كانت راغده تناظر فيه نظرة عاشقة حست ان كل يوم عن يوم يزيد حبها وتعلقها الزايد بطلال
انتهى الوقت المحدد لشيف العايلة ..
قامت نوال وراغده عشان لجنة التحكيم تدخل ..
راغده على نار: يا ربي وش هي النتيجة ..
نوال بضحكة: النتيجة معروفة غدو لا تشيلي هم ..
الا بإتصال ابو فهد لأم فهد وردت ولما عرفت كشرت بوجها: الفايز طلال
وسط صراخ وحماس البنات عدا جنان واسيل وام فهد ..
جنان بقهر: فرحانة أن اخوك خسر ..
اسراء: الأهم طلال فاز وفي فرق بين طبخه وطبخ طلال ..
اثير: أنا الكلام ذه مايهمني الصحن وين اريد افدس فدس جوعانة ..
الكل:هههههههههههههههه
شويات إلا جاهم صحن من كل مشترك بالمسابقة بصحون وسط ..
اثير بخيبة: طالمة يدري انه بيفوز ليه ما زاد ..
نوال: القوانين تنص لكمية محددة بالرز ..
كان اول صحن يخلص هو طبق البرياني لطلال ..
راغده طلعت من المجلس ووقفت بالممر الداخلي: حبيت اتطمن عنك وعن نفسيتك بس عساك زينة ؟
فرح بحزن داخلي: لا تشيلي هم تعودت اني احلل ولا اطلع حامل لا تشيلي هم حبيبتي .. واضح انك طالعه ..
راغده بفرحة: أي فروحه عند أهل طلال مسويين مسابقة وكذا ..
فرح: حركات والله لابد تعلميني بالتفصيل الممل ..
راغده: بس ارجع للبيت واراسلكم بالقروب .. ببعت لكم سيلفي بالسناب يلا ..
وسكرت منها وصارت تصور كذا صورة إلا تسمع صوت تعرف عند الزرع تقرب منهم وبصدمة وهي تشوف طلال مع إسراء ..
آنتهـــــــــى البـــــارت
طلال: اي ياروح طلال .. المكان بالمطبخ زحمة وأنا جبت معي عزبتي وبطبخ على كيفي تشاركيني أميرتي ؟
راغده مدت يدها له: هذا يشرفني ..
طلال رفع يدها وباسها
رتب الغرفة وصارت راغده تجهز معه البهارات وتغسل له الخضار ..
طلال فتح النوافذ وجهز كل شيء ..
جاتهم نوال: عمي يقول أنا المشرفة عليك في حالة لو غشيت أو حركات منا ومناك ..
طلال بترحيب: هلا نوال حبيبي حياك اجلسي جنب راغده وارتاحوا ..
نوال: لا تقص علي بهالكلام عيني عليك عشرة على عشرة ..
صار طلال يطبخ وراغده ونوال قباله جالسين كأنه برنامج طبخ وكل فترة يسوي حركات وفن اما بالتقطيع او بالكلام كانت راغده تناظر فيه نظرة عاشقة حست ان كل يوم عن يوم يزيد حبها وتعلقها الزايد بطلال
انتهى الوقت المحدد لشيف العايلة ..
قامت نوال وراغده عشان لجنة التحكيم تدخل ..
راغده على نار: يا ربي وش هي النتيجة ..
نوال بضحكة: النتيجة معروفة غدو لا تشيلي هم ..
الا بإتصال ابو فهد لأم فهد وردت ولما عرفت كشرت بوجها: الفايز طلال
وسط صراخ وحماس البنات عدا جنان واسيل وام فهد ..
جنان بقهر: فرحانة أن اخوك خسر ..
اسراء: الأهم طلال فاز وفي فرق بين طبخه وطبخ طلال ..
اثير: أنا الكلام ذه مايهمني الصحن وين اريد افدس فدس جوعانة ..
الكل:هههههههههههههههه
شويات إلا جاهم صحن من كل مشترك بالمسابقة بصحون وسط ..
اثير بخيبة: طالمة يدري انه بيفوز ليه ما زاد ..
نوال: القوانين تنص لكمية محددة بالرز ..
كان اول صحن يخلص هو طبق البرياني لطلال ..
راغده طلعت من المجلس ووقفت بالممر الداخلي: حبيت اتطمن عنك وعن نفسيتك بس عساك زينة ؟
فرح بحزن داخلي: لا تشيلي هم تعودت اني احلل ولا اطلع حامل لا تشيلي هم حبيبتي .. واضح انك طالعه ..
راغده بفرحة: أي فروحه عند أهل طلال مسويين مسابقة وكذا ..
فرح: حركات والله لابد تعلميني بالتفصيل الممل ..
راغده: بس ارجع للبيت واراسلكم بالقروب .. ببعت لكم سيلفي بالسناب يلا ..
وسكرت منها وصارت تصور كذا صورة إلا تسمع صوت تعرف عند الزرع تقرب منهم وبصدمة وهي تشوف طلال مع إسراء ..
آنتهـــــــــى البـــــارت
تعليق