رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
بشاير قاطعتها: ارسلتها .. وللان تلبسين الأسود ؟ توقعت أنه بـ يلون حياتك ..
راغده ناظرت بلبسها الرسمي ألي كان دايم يميل للأسود والبني والالوان الرئيسية فقط: تو انتبه لهالشيء ..
بشاير: بس تتزوجون بينتبه لأدق التفاصيل فيك ..
راغده نزلت رأسها وبصمت
بشاير قامت: يلا اترخص الآن طال عمرك تأمرين بشيء ..
راغده: سلامتك
راغده رجعت ظهرها لورئ ..
رن جوالها نغمة الواتس وجاتها مقطع صوت من فرح وحطت فيس يغمز وقلب أحمر ..
فتحت المقطع إلا هو بالأغنية الاسبانية Jesse & Joy - "Ecos de Amor"
ألي رقصتها مع طلال بالحفل سرحت بتفكيرها فيه بنظراتها له ، غمضت عينها ورجعت ظهرها لورئ وهي تستمع الأغنية تتذكر وجه طلال ونظراته لها الممزوجة بالثقة والحب والهيام ..
ما وعت إلا بصوت أم حسن .. طفت الأغنية وناظرتها ..
ام حسن باحراج: اعذريني طال عمرك .. بس دقيت الباب اكثر من مرة ما رديتي ودخلت قلت ممكن صار لك شيء ..
راغده تعدل جلستها: اعذريني سرحت شوي ..
ام حسن بابتسامة: لا تشيلي هم ما بزعجك بس حبيت ابلغك بنفسي بوصول حمواتك هنا ..
راغده عقدت حاجبها: حمواتي !
ام حسن: اي .. ألي سمعته منهم أن اليوم كتب كتاب بنت عمهم لولد عمهم الثاني .. معهم خصم بـ أسمك ..
راغده " وليه ما علمني ؟ ولا مكسور قلبه وزعلان لأنها بتاخذ واحد ثاني " تنهدت : اي صحيح .. باشريهم ام حسن لا اوصيك ..
ام حسن: ما بتنزلي لهم؟
راغده: لما أخلص ألي في يدي ..
ام حسن هزت راسها بالايجاب وطلعت من مكتب راغده ..
مسكت جوالها أتصلت فيه ولا رد عليها عضت شفتها بغيض لبست عبايتها وحجابها ونزلت تحت شافت بوجها نوال : هلا غدو ..
راغده :.......
نوال: ما بتتجهزين معنا !
راغده: ليه ؟
نوال: ضروري تروحين الكل ودهم يشوفون زوجة طلال ..
راغده:........
نوال طلعت من شنطتها الدعوة: تفضلي
..
راغده لبست نظارتها الشمسية: فرصة ثانية ..
نوال: خذيها لو غيرتي رأيك ..
راغده اخذتها : استأذنك
وطلعت من الصالون
ناظرتهم من بعيد ميس ، وهي تشوف نوال اقتربت منها: وش السالفة ؟
نوال: مدري ! حسيتها معصبة ومستعجلة ..
ميس: ممكن صار شيء ..
نوال: اي واضح ..
ميس: وايش صار على الحفلة بتجي؟
نوال: انا اعطيتها البطاقة على أي حال لو حبت تجي .. تقول ما بتروح ..
ميس: اممم ، ألي حسيته من تعبير وجها أنها زعلانة ومتضايقه ..
نوال: الله يصلح الحال ..
آنتهـــــــى البـــــارت
بشاير قاطعتها: ارسلتها .. وللان تلبسين الأسود ؟ توقعت أنه بـ يلون حياتك ..
راغده ناظرت بلبسها الرسمي ألي كان دايم يميل للأسود والبني والالوان الرئيسية فقط: تو انتبه لهالشيء ..
بشاير: بس تتزوجون بينتبه لأدق التفاصيل فيك ..
راغده نزلت رأسها وبصمت
بشاير قامت: يلا اترخص الآن طال عمرك تأمرين بشيء ..
راغده: سلامتك
راغده رجعت ظهرها لورئ ..
رن جوالها نغمة الواتس وجاتها مقطع صوت من فرح وحطت فيس يغمز وقلب أحمر ..
فتحت المقطع إلا هو بالأغنية الاسبانية Jesse & Joy - "Ecos de Amor"
ألي رقصتها مع طلال بالحفل سرحت بتفكيرها فيه بنظراتها له ، غمضت عينها ورجعت ظهرها لورئ وهي تستمع الأغنية تتذكر وجه طلال ونظراته لها الممزوجة بالثقة والحب والهيام ..
ما وعت إلا بصوت أم حسن .. طفت الأغنية وناظرتها ..
ام حسن باحراج: اعذريني طال عمرك .. بس دقيت الباب اكثر من مرة ما رديتي ودخلت قلت ممكن صار لك شيء ..
راغده تعدل جلستها: اعذريني سرحت شوي ..
ام حسن بابتسامة: لا تشيلي هم ما بزعجك بس حبيت ابلغك بنفسي بوصول حمواتك هنا ..
راغده عقدت حاجبها: حمواتي !
ام حسن: اي .. ألي سمعته منهم أن اليوم كتب كتاب بنت عمهم لولد عمهم الثاني .. معهم خصم بـ أسمك ..
راغده " وليه ما علمني ؟ ولا مكسور قلبه وزعلان لأنها بتاخذ واحد ثاني " تنهدت : اي صحيح .. باشريهم ام حسن لا اوصيك ..
ام حسن: ما بتنزلي لهم؟
راغده: لما أخلص ألي في يدي ..
ام حسن هزت راسها بالايجاب وطلعت من مكتب راغده ..
مسكت جوالها أتصلت فيه ولا رد عليها عضت شفتها بغيض لبست عبايتها وحجابها ونزلت تحت شافت بوجها نوال : هلا غدو ..
راغده :.......
نوال: ما بتتجهزين معنا !
راغده: ليه ؟
نوال: ضروري تروحين الكل ودهم يشوفون زوجة طلال ..
راغده:........
نوال طلعت من شنطتها الدعوة: تفضلي
..
راغده لبست نظارتها الشمسية: فرصة ثانية ..
نوال: خذيها لو غيرتي رأيك ..
راغده اخذتها : استأذنك
وطلعت من الصالون
ناظرتهم من بعيد ميس ، وهي تشوف نوال اقتربت منها: وش السالفة ؟
نوال: مدري ! حسيتها معصبة ومستعجلة ..
ميس: ممكن صار شيء ..
نوال: اي واضح ..
ميس: وايش صار على الحفلة بتجي؟
نوال: انا اعطيتها البطاقة على أي حال لو حبت تجي .. تقول ما بتروح ..
ميس: اممم ، ألي حسيته من تعبير وجها أنها زعلانة ومتضايقه ..
نوال: الله يصلح الحال ..
آنتهـــــــى البـــــارت
تعليق