رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
رواية قيود للكاتبة ساندرا
البـارت الثــامن والعشــــرون
مها بخوف ورجفة: ما قصدت اغتصاب اغتصاب اقصد انه صار يضربها .. " حست انها خارتها " لا ما يضربها اقصد ..
ام عبدالعزيز فتحت عينها على الاخر: ايش ! يضربها ؟ والله لو تكذبين علي انا بنفسي راح اخلي يومك اسود ..
مها برجفة: يمه انا مالي دخل والله ، ذه خالي بدر مو انا .. انا ما كنت ادري ولا دريت الا بعد حفلتي لكتب كتابي والله .. ما دريت الا متأخر ..
ام عبدالعزيز: ومتى صار هالشيء .. من متــــــى ..؟؟
مها بربكة: لما كانت بالكلية .. من عمرها ٢٢ سنة ..
ام عبدالعزيز حست أن الدنيا تدور فيها ومو قادرة تسلب طولها مالت على الكرسي : انتبهي يدري ابوك ..
مها بخوف: انا ألي بقول لك ان ابوي لا يدري تكفين هو لو يعرف اني علمتك بيزعل مني ..
ام عبدالعزيز رفعت نظرها لبنتها بصدمة : ابوك يدري ؟
مها ألي حست ان كل شيء انكشف وما في مجال للكذب مسكت يد أمها بتوسل: ابوي لا يدري يا يمه طلبتك ..
ام عبدالعزيز شالت يدها من بنتها بشراسة وهي تصر على اسنانها: ابـــوك يدري ؟ نعم او لا ..
مها ضمت يدها بصدرها وبهمس مسموع: اي ..
ام عبدالعزيزبأنهيــار: من متى ؟
مها:......
ام عبدالعزيز بنفاذ صبر: لو ماتنطقين أنا بروح له واغسل شراعكم ..
مها بخوف: انا بعلمك كل شيء يمه بس أريدك تضمنين لي انك ماتعلمين ابوي أني علمتك ..
ام عبدالعزيز بحده: انطقـــــــي ..
مها وفكها يرجف: خالي سو فعلته بـ أمر من ابوي ..
ام عبدالعزيز عقدت حاجبها وبعدم استيعاب: فؤاد طلب من اخوي انه يأذي راغده ؟ ايش تقولين انتي ..! فؤاد مش وحش لهدرجة " مسكت زند بنتها وشد عليها " احكي لي بالتفصيل مها...
.
.
بخوف من عصبيتها : خليني اشرح لك يا اسراء ..
اسراء بجنون: أيـــــش اسمع وايش تشرحين لي .. ليه قبلتي بطلال مو على اساس انتي تكرهينه وما تحبينه ؟ ايش الي تغير بين يوم وليلة ..
جنان بلبكة: والله يا اسراء غصبن عني .. انتي عارفة الي صار بيني وبين سطام .. ابوي وامي واسيل عرفوا ايش تبغينهم يسوون ..
اسراء: يا ســــــلام ! ما شافتوا الا طلال عشان يسد فضيحتك .. ؟
جنان: مو أنا .. لو علي ما خذت واحـد متزوج ومعه عيال .. ابوي قال ما بيسترني الا ولد عمي وطلال الوحيـد المتوفر من عيال عمي من جهة امهم , باقي عمامي مالنا صلة فيهم .. ..
إسراء بحزن وقهر: ولو يا جنان ما كان قبلتي .. مافكرتي فيني ؟ حــــرام عليك لي سنين انتظره ما افتكيت من هالراغده تجين انتي ؟؟؟
جنان : والله ما رضيت بزوج الا لسطام ولا برضى ، بس حكم القوي على الضعيف ..
اسراء بكره: هالكلام ما عاد له لزمة
انتي لو تحبيني صحيح ما كان وافقتي من أصل .. لكن وش ارتجيه منك ..
جنان بحزن: افهميني اسراء ارجوك انا بوضع لا احسد عليه ..
اسراء لبستها حجاب غير مكترثة لكلام جنان
.
.
كان بالدوام وسط اصحابة وسرحان ..
يفكر بذاك اليوم لما قرر يبدأ صح مع راغده ويتفاجئ بطلب ابوه يروح معه وعبدالرحمن لبيت عمه ابو اسيل ..
عبدالرحمن راح عند أصحابة بطلب من عمه ..
أول ما دخل مجلس عمه ..
كان اول مرة يشوف عمه ووجهه مقلوب قام وباس رأس اخوه ابو فهد ويده
ابو فهد ابعد يده: استغفر الله .. وش بك يا بو سطام ..
ابو أسيل : ارجاك يا خوي ماترد لي طلبي ..
ابو فهد : تدلل يابو أسيل ..
ابو اسيل : ارجاك يكون ألي بقوله يظل سر بيننا ..
طلال قام بس عمه جلسه: يا طلال انت الاساس .. ولابد تعرف .. " وناظر بـ أخوه وعينه حزينة " الشرف يا خوك .. الشرف ..
ابو فهد بنفاذ صبر : انت بتتكلم ولا شلون ؟
ابو اسيل بفشلة: سطام الله يرحمه دخل على جنان ..
ابو فهد ناظر ولده ثم ناظر اخوه بعدم استيعاب: كيف يعني ؟
ابو أسيل: بنتي ماعادت بنت .. عادها مراة الآن الله يسود وجها ..
ابو فهد بانفعال: اعوذ بالله .. اعوذ بالله ..
ابو اسيل كمل بكسرة نفس: والرجال مات ولو تزوجت واحد غريب عنا بيقول ممكن انها تكذب والشرف ياخوك على اخر عمري .. ااخ بس
طلال عقد حاجبه: لا حول ولا قوة الا بالله ..
ابو اسيل ناظر بطلال: ومحد يدري بالسالفة غيرنا وامها واختها بس .. ومحد بيصون بنت عمه الا ولد عمها ..
طلال انفجع من تلميح عمه : بس ياعم انا متزوج ..
ابو اسيل : والله لو ما انت كفو يا طلال ما طلبتك بهالطلب ، ربي حلل لك ٤ حريم مو بس حرمة وحدة .. وطلبتك انك تستر على الفضيحة وتستر عاري الي سوته الكلبة , الله لا يبارك فيها ..
ابو فهد : استغفر الله .. انت عارف انه زوجها ما راحت للحرام يا ابو اسيل .. افا عليك بس ذي بنتنا ..
ابو اسيل بأسى: ومن الي بياكد هالشيء والرجال ميت ! واحنا بدو هالامور ماتصير الا بعد الزواج والاشهار فيه .. كنت موصي ما يشوفون بعض او يطلعون بس امها قالت خلهم يعيشون حياتهم وزمنهم .. وشوف النهاية .. لو تزوجها واحد ثاني بيعايرها وممكن يشك فيها .. من جماعة أم أسيل بنت أختها نفس قصة جنان بنتي زوجها شاك فيها للآن وضرب ومشاكــل ..
طلال نزل عينه لتحت ..
ابو اسيل: والمهر وكل شيء أنا بتكفل فيه طالمة راسي يشم الهواء .. انت بس عليك تقبل ..
ابو فهد عز عليه شوفة حزن اخوه شد على يد ولده: اخر طلب اطلبه منك يا طلال ..ارجاك أنك تقبل وتستر على بنت عمك اذ مو عشانه عشاني أنا ..
قاطع سرحانة صوت رنة جواله
انتبه للمتصل " أبو عزيز "
رد عليه : اهلين ابو عزيز حياك ..
حمود: عسى ما ازعجتك ..
طلال: ابد بالدوام مامعي شيء مهم ..
حمود: علومك ؟
طلال " زي الزفت ": الحمدلله .. طمني عنك ؟ في شيء جديد ؟
حمود: فؤاد أتصل بـ موسـى وقال له يخرب العلاقة بينك وبين ام راشد واعطاه مبلغ محترم لما عرف انك بتتزوج ، ظن ان هالشيء كان بسبب الابتزاز وعن ابراهيم .. اتمنى ما يكون بدافع هالسبب ؟
طلال: لا ابدا ..
حمود: والان يريد يشدد عليك بالاتصالات عشان تطلق ام راشد بالمرة .. فـ إنتبه ممكن يجيب غيره والله اعلم ..
طلال: عرفت خبثة وكيف طريقة تعامله وسلوكه بالتهديد لا تشيل هم ..
خلص اخر حواره مع حمود وهو يقول في نفسه " الي بيني وبين راغده انهدم بسبب شيء لا حول ولا قوة الا بالله مني .. "
ضاقت دنياه بدونها .. رجع من دوامه دخل على الواتس يشوف آخر ظهور شافه ملغي من قبل كان موجود الآن ألغته تنهد بقلة حيلة ..
ترك لها رسالة
.
.
.
بس عرفت ان زوجها طلع ، دخلت غرفة اخوها شافته متسطح وعلى جواله انتبه لدخولها وقام والابتسامة على وجهه وصار يرحب فيها ..
عبير مهي عارفه وش يقول ولدها كأن الصوت اختفى صارت تناظر فيه بعيونها التعبانة مو مصدقة ان اخوها وجع بنتها لهالقد لمعت عينها ورفعت يدها واعطت اخوها الوحيد كف قوي
بدر جمد مكانه وهو يناظر اخته بضياع ألي اول مرة تضربه بحياتها على قد ما سو اخطاء ماكانت تتجرأ وتضربه ما تجرأ ما كان معه جرائة يسألها ..
عبير بفك يرجف: لو قالو لي ان بدر غلط اقول لا يمكن ، بدر ما يغلط لو اشوف الغلط بعيني ما اشوفه ! كأني عمياء ليه بدر تسيء لي بهالطريقة وتأذيني في بنتي ! ليه كل ذه ايش قدم لك فؤاد اكثر مني !؟ انا ما اقصر وياك بالفلوس واعطيك ..
بدر تجمعت الحروف بحلقه ووجه صار اصفر من الخوف ابدا ما توقع أن راغده تشتكي لاخته وبنكران: راغــده كذابة كل ألي صار كــذب ..
عبير: مو راغده الي قالت لي .. اكيد لو قالت لي مكنت بصدقها ..
بدر: اجل من قال لك ؟
عبير: عرفت بمحض الصدفة .. وهذا الي قدرت تقوله ! وش همك أنت من الي علمني .. ليه سويت كذا ..؟
بدر نزل عينه لتحت: البني ادم طماع يا عبير ، الوظيفة ما كنت بضمنها لو ما تدخل فؤاد
عبير بنوحة: وتــجي بهالطريقة يا بــدر ! ليه ؟ ماخفت من الله حرام عليك استأمنك على بنتي .. بنتي ألي ما بيوم قالت اغتصبني كانت تلمح لي وكنت اجيها بعنف وعصبية ان لا يمكن تجي العيبة منك " وبندم " وتجي انت تخون العهد !
حرام عليك خليتني اشوفها مجنونة وغيرانة وانها تمثل علي عشان اهتم فيها .. اهئ اهئ حرام يا بدر .. حرام
بدر وعينه لتحت وبحزن: والله يا عبير هي مرة بس .. والباقي بس كان تهديد ما أذيتها الا مرة ..
عبير مسكت كم ثوبه وصارت تهز فيه وبصراخ: وتقولها بعد وتقــــولها .. اهئ اهئ حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيه ..
بدر بخوف من دعوة اخته: فؤاد هو السبب قال لي سو وانا اضمن لك تدرس بالكويت وترجع وتلاقي الوظيفة الكفو ..
عبير: وتجي انت بلا تفكير تأذيها .. انت ماتدري انت شنوو بالنسبة لهااا !؟ " ضربت كتفه بقوة " كنت لها أب وأخ وكل شيء يا واطـي .. اقلها فكرت فيها اهئ اهئ " وبنوحه " ااااه يا ربي اااه ..
بدر نزلت دمعته وبصوت قريب للهمس: اسف ياعبير سامحيــني ..
عبير بصدمة: اسف ! سامحيني ! وين اصرفها ؟ بعد ما طينت عيشتها سنيـــن تقول اسف !
بدر بلبكة: والله ما عمري فكرت براغده شيء شين .. بس فؤاد هو ألي لزم علي وحاول فيني اكثر من مرة وضبط يوم تكونين مشغولة فيه عشان اروح معها للبر ..
عبير حطت حجابها على راسها : هين هين يا فؤاد انا بعرف كيف اتصرف .. وانت حسابك معي بعدين ..
رجعت لغرفتها ولمت كامل اغراضها ألي كانت نيتها بس كم غرض صار جميع اغراضها والخدامة نزلت اغراضها بسيارتها
وقادت السيارة وهي تصيح وتبكي ويدها ترجف ..
.
.
.
بدر بحده: وانتي ليه تكلمتي ؟
مها بخوف: يا خالي والله زلت لساني ..
يتبــــــع
رواية قيود للكاتبة ساندرا
البـارت الثــامن والعشــــرون
مها بخوف ورجفة: ما قصدت اغتصاب اغتصاب اقصد انه صار يضربها .. " حست انها خارتها " لا ما يضربها اقصد ..
ام عبدالعزيز فتحت عينها على الاخر: ايش ! يضربها ؟ والله لو تكذبين علي انا بنفسي راح اخلي يومك اسود ..
مها برجفة: يمه انا مالي دخل والله ، ذه خالي بدر مو انا .. انا ما كنت ادري ولا دريت الا بعد حفلتي لكتب كتابي والله .. ما دريت الا متأخر ..
ام عبدالعزيز: ومتى صار هالشيء .. من متــــــى ..؟؟
مها بربكة: لما كانت بالكلية .. من عمرها ٢٢ سنة ..
ام عبدالعزيز حست أن الدنيا تدور فيها ومو قادرة تسلب طولها مالت على الكرسي : انتبهي يدري ابوك ..
مها بخوف: انا ألي بقول لك ان ابوي لا يدري تكفين هو لو يعرف اني علمتك بيزعل مني ..
ام عبدالعزيز رفعت نظرها لبنتها بصدمة : ابوك يدري ؟
مها ألي حست ان كل شيء انكشف وما في مجال للكذب مسكت يد أمها بتوسل: ابوي لا يدري يا يمه طلبتك ..
ام عبدالعزيز شالت يدها من بنتها بشراسة وهي تصر على اسنانها: ابـــوك يدري ؟ نعم او لا ..
مها ضمت يدها بصدرها وبهمس مسموع: اي ..
ام عبدالعزيزبأنهيــار: من متى ؟
مها:......
ام عبدالعزيز بنفاذ صبر: لو ماتنطقين أنا بروح له واغسل شراعكم ..
مها بخوف: انا بعلمك كل شيء يمه بس أريدك تضمنين لي انك ماتعلمين ابوي أني علمتك ..
ام عبدالعزيز بحده: انطقـــــــي ..
مها وفكها يرجف: خالي سو فعلته بـ أمر من ابوي ..
ام عبدالعزيز عقدت حاجبها وبعدم استيعاب: فؤاد طلب من اخوي انه يأذي راغده ؟ ايش تقولين انتي ..! فؤاد مش وحش لهدرجة " مسكت زند بنتها وشد عليها " احكي لي بالتفصيل مها...
.
.
بخوف من عصبيتها : خليني اشرح لك يا اسراء ..
اسراء بجنون: أيـــــش اسمع وايش تشرحين لي .. ليه قبلتي بطلال مو على اساس انتي تكرهينه وما تحبينه ؟ ايش الي تغير بين يوم وليلة ..
جنان بلبكة: والله يا اسراء غصبن عني .. انتي عارفة الي صار بيني وبين سطام .. ابوي وامي واسيل عرفوا ايش تبغينهم يسوون ..
اسراء: يا ســــــلام ! ما شافتوا الا طلال عشان يسد فضيحتك .. ؟
جنان: مو أنا .. لو علي ما خذت واحـد متزوج ومعه عيال .. ابوي قال ما بيسترني الا ولد عمي وطلال الوحيـد المتوفر من عيال عمي من جهة امهم , باقي عمامي مالنا صلة فيهم .. ..
إسراء بحزن وقهر: ولو يا جنان ما كان قبلتي .. مافكرتي فيني ؟ حــــرام عليك لي سنين انتظره ما افتكيت من هالراغده تجين انتي ؟؟؟
جنان : والله ما رضيت بزوج الا لسطام ولا برضى ، بس حكم القوي على الضعيف ..
اسراء بكره: هالكلام ما عاد له لزمة
انتي لو تحبيني صحيح ما كان وافقتي من أصل .. لكن وش ارتجيه منك ..
جنان بحزن: افهميني اسراء ارجوك انا بوضع لا احسد عليه ..
اسراء لبستها حجاب غير مكترثة لكلام جنان
.
.
كان بالدوام وسط اصحابة وسرحان ..
يفكر بذاك اليوم لما قرر يبدأ صح مع راغده ويتفاجئ بطلب ابوه يروح معه وعبدالرحمن لبيت عمه ابو اسيل ..
عبدالرحمن راح عند أصحابة بطلب من عمه ..
أول ما دخل مجلس عمه ..
كان اول مرة يشوف عمه ووجهه مقلوب قام وباس رأس اخوه ابو فهد ويده
ابو فهد ابعد يده: استغفر الله .. وش بك يا بو سطام ..
ابو أسيل : ارجاك يا خوي ماترد لي طلبي ..
ابو فهد : تدلل يابو أسيل ..
ابو اسيل : ارجاك يكون ألي بقوله يظل سر بيننا ..
طلال قام بس عمه جلسه: يا طلال انت الاساس .. ولابد تعرف .. " وناظر بـ أخوه وعينه حزينة " الشرف يا خوك .. الشرف ..
ابو فهد بنفاذ صبر : انت بتتكلم ولا شلون ؟
ابو اسيل بفشلة: سطام الله يرحمه دخل على جنان ..
ابو فهد ناظر ولده ثم ناظر اخوه بعدم استيعاب: كيف يعني ؟
ابو أسيل: بنتي ماعادت بنت .. عادها مراة الآن الله يسود وجها ..
ابو فهد بانفعال: اعوذ بالله .. اعوذ بالله ..
ابو اسيل كمل بكسرة نفس: والرجال مات ولو تزوجت واحد غريب عنا بيقول ممكن انها تكذب والشرف ياخوك على اخر عمري .. ااخ بس
طلال عقد حاجبه: لا حول ولا قوة الا بالله ..
ابو اسيل ناظر بطلال: ومحد يدري بالسالفة غيرنا وامها واختها بس .. ومحد بيصون بنت عمه الا ولد عمها ..
طلال انفجع من تلميح عمه : بس ياعم انا متزوج ..
ابو اسيل : والله لو ما انت كفو يا طلال ما طلبتك بهالطلب ، ربي حلل لك ٤ حريم مو بس حرمة وحدة .. وطلبتك انك تستر على الفضيحة وتستر عاري الي سوته الكلبة , الله لا يبارك فيها ..
ابو فهد : استغفر الله .. انت عارف انه زوجها ما راحت للحرام يا ابو اسيل .. افا عليك بس ذي بنتنا ..
ابو اسيل بأسى: ومن الي بياكد هالشيء والرجال ميت ! واحنا بدو هالامور ماتصير الا بعد الزواج والاشهار فيه .. كنت موصي ما يشوفون بعض او يطلعون بس امها قالت خلهم يعيشون حياتهم وزمنهم .. وشوف النهاية .. لو تزوجها واحد ثاني بيعايرها وممكن يشك فيها .. من جماعة أم أسيل بنت أختها نفس قصة جنان بنتي زوجها شاك فيها للآن وضرب ومشاكــل ..
طلال نزل عينه لتحت ..
ابو اسيل: والمهر وكل شيء أنا بتكفل فيه طالمة راسي يشم الهواء .. انت بس عليك تقبل ..
ابو فهد عز عليه شوفة حزن اخوه شد على يد ولده: اخر طلب اطلبه منك يا طلال ..ارجاك أنك تقبل وتستر على بنت عمك اذ مو عشانه عشاني أنا ..
قاطع سرحانة صوت رنة جواله
انتبه للمتصل " أبو عزيز "
رد عليه : اهلين ابو عزيز حياك ..
حمود: عسى ما ازعجتك ..
طلال: ابد بالدوام مامعي شيء مهم ..
حمود: علومك ؟
طلال " زي الزفت ": الحمدلله .. طمني عنك ؟ في شيء جديد ؟
حمود: فؤاد أتصل بـ موسـى وقال له يخرب العلاقة بينك وبين ام راشد واعطاه مبلغ محترم لما عرف انك بتتزوج ، ظن ان هالشيء كان بسبب الابتزاز وعن ابراهيم .. اتمنى ما يكون بدافع هالسبب ؟
طلال: لا ابدا ..
حمود: والان يريد يشدد عليك بالاتصالات عشان تطلق ام راشد بالمرة .. فـ إنتبه ممكن يجيب غيره والله اعلم ..
طلال: عرفت خبثة وكيف طريقة تعامله وسلوكه بالتهديد لا تشيل هم ..
خلص اخر حواره مع حمود وهو يقول في نفسه " الي بيني وبين راغده انهدم بسبب شيء لا حول ولا قوة الا بالله مني .. "
ضاقت دنياه بدونها .. رجع من دوامه دخل على الواتس يشوف آخر ظهور شافه ملغي من قبل كان موجود الآن ألغته تنهد بقلة حيلة ..
ترك لها رسالة
.
.
.
بس عرفت ان زوجها طلع ، دخلت غرفة اخوها شافته متسطح وعلى جواله انتبه لدخولها وقام والابتسامة على وجهه وصار يرحب فيها ..
عبير مهي عارفه وش يقول ولدها كأن الصوت اختفى صارت تناظر فيه بعيونها التعبانة مو مصدقة ان اخوها وجع بنتها لهالقد لمعت عينها ورفعت يدها واعطت اخوها الوحيد كف قوي
بدر جمد مكانه وهو يناظر اخته بضياع ألي اول مرة تضربه بحياتها على قد ما سو اخطاء ماكانت تتجرأ وتضربه ما تجرأ ما كان معه جرائة يسألها ..
عبير بفك يرجف: لو قالو لي ان بدر غلط اقول لا يمكن ، بدر ما يغلط لو اشوف الغلط بعيني ما اشوفه ! كأني عمياء ليه بدر تسيء لي بهالطريقة وتأذيني في بنتي ! ليه كل ذه ايش قدم لك فؤاد اكثر مني !؟ انا ما اقصر وياك بالفلوس واعطيك ..
بدر تجمعت الحروف بحلقه ووجه صار اصفر من الخوف ابدا ما توقع أن راغده تشتكي لاخته وبنكران: راغــده كذابة كل ألي صار كــذب ..
عبير: مو راغده الي قالت لي .. اكيد لو قالت لي مكنت بصدقها ..
بدر: اجل من قال لك ؟
عبير: عرفت بمحض الصدفة .. وهذا الي قدرت تقوله ! وش همك أنت من الي علمني .. ليه سويت كذا ..؟
بدر نزل عينه لتحت: البني ادم طماع يا عبير ، الوظيفة ما كنت بضمنها لو ما تدخل فؤاد
عبير بنوحة: وتــجي بهالطريقة يا بــدر ! ليه ؟ ماخفت من الله حرام عليك استأمنك على بنتي .. بنتي ألي ما بيوم قالت اغتصبني كانت تلمح لي وكنت اجيها بعنف وعصبية ان لا يمكن تجي العيبة منك " وبندم " وتجي انت تخون العهد !
حرام عليك خليتني اشوفها مجنونة وغيرانة وانها تمثل علي عشان اهتم فيها .. اهئ اهئ حرام يا بدر .. حرام
بدر وعينه لتحت وبحزن: والله يا عبير هي مرة بس .. والباقي بس كان تهديد ما أذيتها الا مرة ..
عبير مسكت كم ثوبه وصارت تهز فيه وبصراخ: وتقولها بعد وتقــــولها .. اهئ اهئ حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيه ..
بدر بخوف من دعوة اخته: فؤاد هو السبب قال لي سو وانا اضمن لك تدرس بالكويت وترجع وتلاقي الوظيفة الكفو ..
عبير: وتجي انت بلا تفكير تأذيها .. انت ماتدري انت شنوو بالنسبة لهااا !؟ " ضربت كتفه بقوة " كنت لها أب وأخ وكل شيء يا واطـي .. اقلها فكرت فيها اهئ اهئ " وبنوحه " ااااه يا ربي اااه ..
بدر نزلت دمعته وبصوت قريب للهمس: اسف ياعبير سامحيــني ..
عبير بصدمة: اسف ! سامحيني ! وين اصرفها ؟ بعد ما طينت عيشتها سنيـــن تقول اسف !
بدر بلبكة: والله ما عمري فكرت براغده شيء شين .. بس فؤاد هو ألي لزم علي وحاول فيني اكثر من مرة وضبط يوم تكونين مشغولة فيه عشان اروح معها للبر ..
عبير حطت حجابها على راسها : هين هين يا فؤاد انا بعرف كيف اتصرف .. وانت حسابك معي بعدين ..
رجعت لغرفتها ولمت كامل اغراضها ألي كانت نيتها بس كم غرض صار جميع اغراضها والخدامة نزلت اغراضها بسيارتها
وقادت السيارة وهي تصيح وتبكي ويدها ترجف ..
.
.
.
بدر بحده: وانتي ليه تكلمتي ؟
مها بخوف: يا خالي والله زلت لساني ..
يتبــــــع
تعليق