رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
رواية قيــود للكاتبــة ساندرا
البارت الخـامس
ريهام: الــو الــوو ..
أم عبدالعزيز بفرحة: لزوم نسوي حفلة لرجوعه ..
مها بتفكير: مو شرط حفلة كبيرة يمه ..
أم عبدالعزيز: لا يمكن .. توه راجـع من الكويـت ومعه الشهادة ونسوي حفلة أي كلام ؟ بحجز استراحة وتصير هناك أفضـل ..
مها: ونعزم بنات عمي ..
ريهام: وأعزم صاحباتي ..
أم عبدالعزيز: أعزموا ألي تريدون ..
ريهام بحماس: كم باقي يوم ويرجع ..؟
أم عبدالعزيز: شهر كذا ويجي ..
ريهام: الحمد لله ..
مها : و راغده بتجي ولا بتطنش زي كل زيارة له لهنا ما تجي , بحكم الحالة تجيها ..
ريهام: ممكن مشغولة !
مها بنفي: قبل لما كانت تدرس لو آيش ماكان تكون متواجدة , كانت تزعل لو ما ينزل عندنا بالإجازات وفجأة كل شيء تغير , والحالة زادت عندها بس تشوفه ..
ريهام: كنتوا تسمونها حبيبة خالها بدر , الآن تعصب بس أقول لها كذا والآن سكرت الخط بوجهـي ..
أم عبدالعزيز: أختكم لو أنكم شايفينها اليوم تقولوا مو هـي نهائـي هي ممكن معها مرض تعدد الشخصيات لو تشوفونها بيوم الخميس ألي طاف كيف كانت قوية وتتوعد الآن قبلت أنها تعتذر لأم صهيب بسهولة بدون ما أقنعها بأي شيء .. !
مها: غامضة راغده , ولا مو ممكن الحالة جاتها عكسية هالمرة ..
أم عبدالعزيز: كل ما جيت أفتح معها الموضوع تنفعل ..
ريهام: تريدون أكلمها ..؟
أم عبدالعزيز: ما بتأخذي منها لا حق ولا باطل لما كنتي صغيرة كنت أحاول أكلمها ترفض رفض قطعي ..
مها بتفكير: ليكون ......
.
.
.
صارت تحوم وتدور بمكتبها
راغده بنفاذ صبر: أستغفر الله , كم الساعة ولا رد علي خبر ..
وبعد مرور نصف ساعة أتصل وردت بسرعة: بشـر !
أبو حسن: حاولت به وحاولت وبالمـوت وافق
راغده تنهدت براحة: الحمدلله
أبو حسن: بس شرط أنه يكلمك بأشياء عامة ومهمة تخص الزواج ..
راغده باندفاع: الآن بتصل فيه ..
وسكرت الخط وجلست بكرسيها ونقرت على الزر: نهلة لا تسمحين لأين كان يدخل حتى لو كانت أمي ..
نهلة: أبشري طال عمرك ..
أخذت نفس عميق و أتصلت برقمه رد على الرنة السادسة
راغده بلبكة: السلام عليكم ..
طلال بصوته الفخم: وعليكم السلام ..
راغده زادت ربكتها لما سمعت صوته رجعت خذت نفس عميق: آيش معك إستفسار وسؤال ..
طلال بتردد: تشوفين أنه مناسب بالتلفون ؟ ولا وجها لوجه ..!
راغده: آيش قصدك ..؟
طلال: أنا آسف بس أسال وش ألي يناسبك !
راغده: ألي يناسبني وآتس ..
طلال: طيب ..
وسكر الخط منها " صوتها كأنها وحدة كبيرة مرة , أبد صوتها مو حلو مدري وش وكيف يكون شكلها "
أنتبه لصوت رنة الواتس , جاء رقمها ودون أسمها وبتفكير : مدري وش أسميها , أممم بكتب عليها الدوام " ورد عليها السلام
راغده: قال لي أبو حسن أن معك إستفسار أيش هو ..؟
طلال: أنا مستغرب أن ما شاء الله كل شيء أوك معك بس تبغين تتزوجين واحد بدون وظيفة !
راغده: لفترة محدودة ..
طلال باستغراب: آيش ألي لفترة محدودة ؟
راغده: لأنك بتتعامل معي لابد يكون معك سرعة بديهة , أقصد لفترة محدودة بلا دوام ..
طلال: حا توظفيني ؟
راغده: أجل تصرف على نفسك وتعيش كيف ..؟ ألي سمعته من أبو حسن أنك ما تحب تعتمد على فلوس أبوك وهالشيء أعجبني وأنك كافحت لدخولك الكلية رغم ظروفك الأسرية تعبانة شوي ..
طلال " لا مو تعبانة ولا شيء بس مرت أبوي الله لا يوفقها تحرض أبوي علي ": ما خلا شيء ما قاله أبو حسن ..
راغده: لا تنسـى أني أنا صاحبة الحملة ..
طلال: أي صحيح , بينما هو ما علمني عنك شيء ! كل ألي علمني عن حياتك المهنية فقط ..
راغده: وش تحب تدري عنه ..؟
طلال: شكلك ..
راغده: شكلــي !
طلال: هذا زواج ولابد أعرف هل بتناسبيني أو لا , مثل ما أنتي لك حق تشوفيني بعد ..
راغده: وأنا ما عندي مشكلة نهائي بس حتى لو ماكنت بنفس ما طمحت الزواج بيتم ..
طلال: إجباري ؟
راغده: لا , بس أنا محتاجة الزواج يتم بسرعة ..
طلال " هههههه طلع كلامك صح يا ميس , واضح أنها عاشقتني ": بس أنا ما معي مهر ولا شقة ولا سويت شيء ..
راغده: لا تشيل هم , حسابك الراجحي نفسه ما ألغيته ؟
طلال: أي للآن شغال ..
راغده: أنا بحول لك مهري 30 ألف زين ؟
طلال: ألي يريحك , لأن هذا لك ..
راغده: لا هذه بتكون لك ..
طلال: ما فهمتك ..؟
راغده: أعتبر أنك سويت عمل خير لي , والبيت جاهز ..
طلال أستغرب منها: متى تصير الخطبة ؟
راغده: يوم الأحد ..
طلال: مرة قريب وأنا بعد ما أستعديت ولا بلغت الأهل ..
راغده: يمديك ..
طلال: 4 أيام فقط ..
راغده: أرجوا أنك توافق وتوعدني أنك تقنعهم في حالة رفضهم ..
طلال: ممكن أبوي وأخوي والبنات أما مرت أبوي ما أعتقد أنها بتحضر ..
راغده: مش مهم أنا يكفيني الرجال كـ خطبة رسمية ..
أتصلت راغده بـ أبو حسن: أمري طال عمرك ..
راغده: رح للخياط كومار وخذ معك طلال ..
أبو حسن: أبشري طال عمرك ..
سكرت منه وأتصلت بالخياط كومار تفهمه على ألي تريده ..
ورجعت لمحادثتها وقرأت وش كاتب " لو أبوي سألني وش سبب العجلة ومن وين لك الفلوس آيش أقول له ؟ "
كتبت له: أستاذ طلال رح مع أبو حسن , وأنا بتفاهم معك الليلة بس يخلص شغلي بالصالون ..
يتبـــع ..
رواية قيــود للكاتبــة ساندرا
البارت الخـامس
ريهام: الــو الــوو ..
أم عبدالعزيز بفرحة: لزوم نسوي حفلة لرجوعه ..
مها بتفكير: مو شرط حفلة كبيرة يمه ..
أم عبدالعزيز: لا يمكن .. توه راجـع من الكويـت ومعه الشهادة ونسوي حفلة أي كلام ؟ بحجز استراحة وتصير هناك أفضـل ..
مها: ونعزم بنات عمي ..
ريهام: وأعزم صاحباتي ..
أم عبدالعزيز: أعزموا ألي تريدون ..
ريهام بحماس: كم باقي يوم ويرجع ..؟
أم عبدالعزيز: شهر كذا ويجي ..
ريهام: الحمد لله ..
مها : و راغده بتجي ولا بتطنش زي كل زيارة له لهنا ما تجي , بحكم الحالة تجيها ..
ريهام: ممكن مشغولة !
مها بنفي: قبل لما كانت تدرس لو آيش ماكان تكون متواجدة , كانت تزعل لو ما ينزل عندنا بالإجازات وفجأة كل شيء تغير , والحالة زادت عندها بس تشوفه ..
ريهام: كنتوا تسمونها حبيبة خالها بدر , الآن تعصب بس أقول لها كذا والآن سكرت الخط بوجهـي ..
أم عبدالعزيز: أختكم لو أنكم شايفينها اليوم تقولوا مو هـي نهائـي هي ممكن معها مرض تعدد الشخصيات لو تشوفونها بيوم الخميس ألي طاف كيف كانت قوية وتتوعد الآن قبلت أنها تعتذر لأم صهيب بسهولة بدون ما أقنعها بأي شيء .. !
مها: غامضة راغده , ولا مو ممكن الحالة جاتها عكسية هالمرة ..
أم عبدالعزيز: كل ما جيت أفتح معها الموضوع تنفعل ..
ريهام: تريدون أكلمها ..؟
أم عبدالعزيز: ما بتأخذي منها لا حق ولا باطل لما كنتي صغيرة كنت أحاول أكلمها ترفض رفض قطعي ..
مها بتفكير: ليكون ......
.
.
.
صارت تحوم وتدور بمكتبها
راغده بنفاذ صبر: أستغفر الله , كم الساعة ولا رد علي خبر ..
وبعد مرور نصف ساعة أتصل وردت بسرعة: بشـر !
أبو حسن: حاولت به وحاولت وبالمـوت وافق
راغده تنهدت براحة: الحمدلله
أبو حسن: بس شرط أنه يكلمك بأشياء عامة ومهمة تخص الزواج ..
راغده باندفاع: الآن بتصل فيه ..
وسكرت الخط وجلست بكرسيها ونقرت على الزر: نهلة لا تسمحين لأين كان يدخل حتى لو كانت أمي ..
نهلة: أبشري طال عمرك ..
أخذت نفس عميق و أتصلت برقمه رد على الرنة السادسة
راغده بلبكة: السلام عليكم ..
طلال بصوته الفخم: وعليكم السلام ..
راغده زادت ربكتها لما سمعت صوته رجعت خذت نفس عميق: آيش معك إستفسار وسؤال ..
طلال بتردد: تشوفين أنه مناسب بالتلفون ؟ ولا وجها لوجه ..!
راغده: آيش قصدك ..؟
طلال: أنا آسف بس أسال وش ألي يناسبك !
راغده: ألي يناسبني وآتس ..
طلال: طيب ..
وسكر الخط منها " صوتها كأنها وحدة كبيرة مرة , أبد صوتها مو حلو مدري وش وكيف يكون شكلها "
أنتبه لصوت رنة الواتس , جاء رقمها ودون أسمها وبتفكير : مدري وش أسميها , أممم بكتب عليها الدوام " ورد عليها السلام
راغده: قال لي أبو حسن أن معك إستفسار أيش هو ..؟
طلال: أنا مستغرب أن ما شاء الله كل شيء أوك معك بس تبغين تتزوجين واحد بدون وظيفة !
راغده: لفترة محدودة ..
طلال باستغراب: آيش ألي لفترة محدودة ؟
راغده: لأنك بتتعامل معي لابد يكون معك سرعة بديهة , أقصد لفترة محدودة بلا دوام ..
طلال: حا توظفيني ؟
راغده: أجل تصرف على نفسك وتعيش كيف ..؟ ألي سمعته من أبو حسن أنك ما تحب تعتمد على فلوس أبوك وهالشيء أعجبني وأنك كافحت لدخولك الكلية رغم ظروفك الأسرية تعبانة شوي ..
طلال " لا مو تعبانة ولا شيء بس مرت أبوي الله لا يوفقها تحرض أبوي علي ": ما خلا شيء ما قاله أبو حسن ..
راغده: لا تنسـى أني أنا صاحبة الحملة ..
طلال: أي صحيح , بينما هو ما علمني عنك شيء ! كل ألي علمني عن حياتك المهنية فقط ..
راغده: وش تحب تدري عنه ..؟
طلال: شكلك ..
راغده: شكلــي !
طلال: هذا زواج ولابد أعرف هل بتناسبيني أو لا , مثل ما أنتي لك حق تشوفيني بعد ..
راغده: وأنا ما عندي مشكلة نهائي بس حتى لو ماكنت بنفس ما طمحت الزواج بيتم ..
طلال: إجباري ؟
راغده: لا , بس أنا محتاجة الزواج يتم بسرعة ..
طلال " هههههه طلع كلامك صح يا ميس , واضح أنها عاشقتني ": بس أنا ما معي مهر ولا شقة ولا سويت شيء ..
راغده: لا تشيل هم , حسابك الراجحي نفسه ما ألغيته ؟
طلال: أي للآن شغال ..
راغده: أنا بحول لك مهري 30 ألف زين ؟
طلال: ألي يريحك , لأن هذا لك ..
راغده: لا هذه بتكون لك ..
طلال: ما فهمتك ..؟
راغده: أعتبر أنك سويت عمل خير لي , والبيت جاهز ..
طلال أستغرب منها: متى تصير الخطبة ؟
راغده: يوم الأحد ..
طلال: مرة قريب وأنا بعد ما أستعديت ولا بلغت الأهل ..
راغده: يمديك ..
طلال: 4 أيام فقط ..
راغده: أرجوا أنك توافق وتوعدني أنك تقنعهم في حالة رفضهم ..
طلال: ممكن أبوي وأخوي والبنات أما مرت أبوي ما أعتقد أنها بتحضر ..
راغده: مش مهم أنا يكفيني الرجال كـ خطبة رسمية ..
أتصلت راغده بـ أبو حسن: أمري طال عمرك ..
راغده: رح للخياط كومار وخذ معك طلال ..
أبو حسن: أبشري طال عمرك ..
سكرت منه وأتصلت بالخياط كومار تفهمه على ألي تريده ..
ورجعت لمحادثتها وقرأت وش كاتب " لو أبوي سألني وش سبب العجلة ومن وين لك الفلوس آيش أقول له ؟ "
كتبت له: أستاذ طلال رح مع أبو حسن , وأنا بتفاهم معك الليلة بس يخلص شغلي بالصالون ..
يتبـــع ..
تعليق