رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانت جالسة تمشي في أرجاء المستشفى
رند ودمعتها ع خدها : اختي الأولى اختفت والثانية انشلت وفقدت الذاكرة
أخ شو هالحظ كله بسببي كان لازم امنعهم يطلعون من البيت اأخ وصارت تبكي
فجأه دكتورة بوجهها وباين عليها مستغربة
الدكتورة : أنتي من سمح لك تطلعين من غرفتك .؟!
رند مسحت دموعها رفعت حاجبها بإستغراب : أي غرفه
الدكتورة عقدت حواجبها وبصوت معتدل : لو سمحتي انتي حالتك خطيرة لازم ترجعين للغرفة
رند وهي تستغفر : اقول يا دكتورة وناظرت الكرت يلي ع ملابسها البيضاء الهنوف
الهنوف ابتسمت : نعم
رند ب ملل : سمعي يلي فيني مكفيني ومو ناقصتك شكلك ملخبطه من كثر المرضى يلي عندك
الهنوف بخبث : سمعي انا دكتورة وأعرف شغلي كويس امشي معي وبوريك حاجه
رند تبي الفكه : طيب طيب ومشت وراها
ظلت تمشي ورا الدكتورة فتره بسيطه وكانو جالسين يبعدون عن غرف المرضى
ومرو من مكان شبه مظلم فيه شباك واحد يدخل منه نور الشمس بس وكان فيه منظفات ومكانس .. الخ
تعمقوا اكثر وكل ماله المكان يصير مظلم اكثر واكثر
هنا رند بدئت تخاف وفكرت يمكن هذي تبي تخطفني زي اختي خلني ابعد عنها ب هدوء
كانت الهنوف تمشي قدام ووراها ب مسافة لا تزيد عن المتر رند
يعني بينهم مسافة
ف بدئت رند تتراجع شوي شوي وبعدت عن الهنوف وهربت
الهنوف كانت تمشي وهي مبتسمه هي عارفة ان رند هربت
بس وين يا حبيبي مافي أحد يهرب من الهنوف الا وهو ب نفسه راجع له...
جات رند وهي تركض عند الهنوف زي المجنونة
رندوهي تصرخ وتركض زي المجنونة يعني تركض وهي فاتحه رجولها وتطيرهم كل وحده بصوب
ويدها مره توديها يمين ومره يسار : دكتووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
الهنوف بغت تنفجر ضحك بس مسكت نفسها وسوت نفسها خايفة : شو .؟ شووو صاير
رند : جني والله جني كان يرقص عند المنظفات
هنا الهنوف صار وجهها احمر تبي تضحك مب قادرة
ف مكان قريب
كان ميت من الضحك
يزيد وهو مو قادر يتنفس : ههههههههههههههههههههههههههههههه
تذكر لما اتصلت الهنوف وقالت له يلبس يلي هو لابسه ويقوم يرقص عند هالمكان
لكنه مأا توقع يشوف هالبنت
يزيد بعد ما هدأ : والله أنها مززه خخخ
رند وهي تلهث : دكتووورة
الهنوف : سمعي .!
رند : اسمي رن.د رن..د
الهنوف انصدمت : رننند ويلي عندنا من .؟!!
رند مستغربه : من عندكم
الهنوف مسكتها من يدها وخذتها ع غرفه مسكره ب مفتاح حديد
وفتحتها و رمتها داخل وقفلت الباب وراحت
وما اهتمت ل صوت صريخها وطلبها للمساعده
كل همها تخبر سلطان انها مو البنت المطلوبة
صارت تمشي الى أن وقفت قدام غرفه ما تعرف هي ايش
ومسكت جوالها
بس قاطعها صوت الدكتور
الدكتور : دكتورة احنا بحاجتك ب قسم الطوارئ في حادث صاير
وأحنا نبي دكتورة بسسرعه
الهنوف مصدومة وخايفه : ه..اه ش.شو تببي
الدكتور مسكها وصار يركض فيها على غرفه الطوارئ
خخخ الله يعينها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانت جالسه تبكي وتطلب المساعده
بس صارت تسمع همهمات وكانه احد يحاول يصرخ بس مسكرين فمه
لفت بخوف والصدمة
رند وهي مصعوووقه : رناأإد
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانو مصدومين من المكالمه
طبعا طلال ما قدر يتحمل اخته مخطوفه من امس وهو ما يدري
بسرعه قاموا كلهم حتي فراس
وركض على مخفر الشرطة متجاهلين صوت الدكاترة وهم ينادون فراس
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كان جالس يفكر وطفر من التكفير وعقله بينفجر من التفكير
محمد : اوووف يا مروة واوووف يا ملاك
أخ شو اسسوي ي رب .!!
دخلت امه وهي تصرخ وتبكي : الحقنننييي يا محممد اللحقني
محمد فز من مكانه : شو صاير
ام محمد وهي ترجف رججف : ميرا ميرا يا محمد
محمد خاف : شوفيها ميرا
أم محمد وهي منهارة : خطفوها خطفووو لي بنتتييي خطفوها
صدمة .
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كان مصدومة بقوه : ابو سلطان انت عايش
ابو سلطان وهو مسرع ع الاخر عشان الشرطه وراهم : أي
ملاك تدخلت : وانتي مب مجنونة
هيفاء ناظرتها ب ملل : لا
ملاك : استاذ ابوي ممكن اعرف شو يصير
ابو سلطان ابتسم : بتعرفي بتعرفي كل شي لما نوصل عند فندق InterContinental ..! كلهم رايحين هناك .؟!
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
ملك : حاتم إن قربت مني ما بتشوف خير
حاتم وهو دايخ : شو بتسوي يعني
وصاأإر يقرب ويقرب
وملك تهدد بس وهي بداخلها ميتة من الخوف
مسكها من يدها وهي تصرخ
ورماها ع السرير وصار يسحب قميصها عشان يشرخه يقطعه
صدمه البكس يلي فلت راسه من مكانه
حاتم بصدمه وخوف وهمس : سيد
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
صقر خذ لين ع المشفى ومعها تركي وعهود عشانها انهارت
وفواز بدأ شغله بالبحث عن حبه .!
والشرطة عامله هيصه
قطعهم دخول ابو فارس وفراس
ابو فارس بخوف : بنتي خطفوها والخاطف اتصل فيني
فواز رفع راسه وانصدم : طلال
طلال وهو يناظر صديقه : فواز تكفى ساعدنا فريال خطفوها
فواز وهو يحاول يركز : طيب طيب
نهاية الباأرت .!
توقعاتكم .
ملاك شو بتسوي لما تقابل أمها .؟ وهل بتقابلها .؟
ابو سلطان ايش قصته يلي بيحكيها ل ملاك .؟
هيفاء وليان شو بيصير فيهم .؟
البنات يلي عند سلطان .؟
رند شو بتسوي ب رناد .؟
الهنوف شو بتسوي بالورطة يلي هي فيها .؟
يزيد اعجب ب رند وله ايش .؟!
ابو يزيد شو يلي يعرفه .؟ وهل هو ابو سيد فعلا .؟
فواز بيلاقي فريال وليان وله لا .؟!
والأهم .!
مسعود وسيرين .!
متي وكيف تزوجوا .!!
انتظروني قريب واسفه ع التأخير
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانت جالسة تمشي في أرجاء المستشفى
رند ودمعتها ع خدها : اختي الأولى اختفت والثانية انشلت وفقدت الذاكرة
أخ شو هالحظ كله بسببي كان لازم امنعهم يطلعون من البيت اأخ وصارت تبكي
فجأه دكتورة بوجهها وباين عليها مستغربة
الدكتورة : أنتي من سمح لك تطلعين من غرفتك .؟!
رند مسحت دموعها رفعت حاجبها بإستغراب : أي غرفه
الدكتورة عقدت حواجبها وبصوت معتدل : لو سمحتي انتي حالتك خطيرة لازم ترجعين للغرفة
رند وهي تستغفر : اقول يا دكتورة وناظرت الكرت يلي ع ملابسها البيضاء الهنوف
الهنوف ابتسمت : نعم
رند ب ملل : سمعي يلي فيني مكفيني ومو ناقصتك شكلك ملخبطه من كثر المرضى يلي عندك
الهنوف بخبث : سمعي انا دكتورة وأعرف شغلي كويس امشي معي وبوريك حاجه
رند تبي الفكه : طيب طيب ومشت وراها
ظلت تمشي ورا الدكتورة فتره بسيطه وكانو جالسين يبعدون عن غرف المرضى
ومرو من مكان شبه مظلم فيه شباك واحد يدخل منه نور الشمس بس وكان فيه منظفات ومكانس .. الخ
تعمقوا اكثر وكل ماله المكان يصير مظلم اكثر واكثر
هنا رند بدئت تخاف وفكرت يمكن هذي تبي تخطفني زي اختي خلني ابعد عنها ب هدوء
كانت الهنوف تمشي قدام ووراها ب مسافة لا تزيد عن المتر رند
يعني بينهم مسافة
ف بدئت رند تتراجع شوي شوي وبعدت عن الهنوف وهربت
الهنوف كانت تمشي وهي مبتسمه هي عارفة ان رند هربت
بس وين يا حبيبي مافي أحد يهرب من الهنوف الا وهو ب نفسه راجع له...
جات رند وهي تركض عند الهنوف زي المجنونة
رندوهي تصرخ وتركض زي المجنونة يعني تركض وهي فاتحه رجولها وتطيرهم كل وحده بصوب
ويدها مره توديها يمين ومره يسار : دكتووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
الهنوف بغت تنفجر ضحك بس مسكت نفسها وسوت نفسها خايفة : شو .؟ شووو صاير
رند : جني والله جني كان يرقص عند المنظفات
هنا الهنوف صار وجهها احمر تبي تضحك مب قادرة
ف مكان قريب
كان ميت من الضحك
يزيد وهو مو قادر يتنفس : ههههههههههههههههههههههههههههههه
تذكر لما اتصلت الهنوف وقالت له يلبس يلي هو لابسه ويقوم يرقص عند هالمكان
لكنه مأا توقع يشوف هالبنت
يزيد بعد ما هدأ : والله أنها مززه خخخ
رند وهي تلهث : دكتووورة
الهنوف : سمعي .!
رند : اسمي رن.د رن..د
الهنوف انصدمت : رننند ويلي عندنا من .؟!!
رند مستغربه : من عندكم
الهنوف مسكتها من يدها وخذتها ع غرفه مسكره ب مفتاح حديد
وفتحتها و رمتها داخل وقفلت الباب وراحت
وما اهتمت ل صوت صريخها وطلبها للمساعده
كل همها تخبر سلطان انها مو البنت المطلوبة
صارت تمشي الى أن وقفت قدام غرفه ما تعرف هي ايش
ومسكت جوالها
بس قاطعها صوت الدكتور
الدكتور : دكتورة احنا بحاجتك ب قسم الطوارئ في حادث صاير
وأحنا نبي دكتورة بسسرعه
الهنوف مصدومة وخايفه : ه..اه ش.شو تببي
الدكتور مسكها وصار يركض فيها على غرفه الطوارئ
خخخ الله يعينها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانت جالسه تبكي وتطلب المساعده
بس صارت تسمع همهمات وكانه احد يحاول يصرخ بس مسكرين فمه
لفت بخوف والصدمة
رند وهي مصعوووقه : رناأإد
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانو مصدومين من المكالمه
طبعا طلال ما قدر يتحمل اخته مخطوفه من امس وهو ما يدري
بسرعه قاموا كلهم حتي فراس
وركض على مخفر الشرطة متجاهلين صوت الدكاترة وهم ينادون فراس
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كان جالس يفكر وطفر من التكفير وعقله بينفجر من التفكير
محمد : اوووف يا مروة واوووف يا ملاك
أخ شو اسسوي ي رب .!!
دخلت امه وهي تصرخ وتبكي : الحقنننييي يا محممد اللحقني
محمد فز من مكانه : شو صاير
ام محمد وهي ترجف رججف : ميرا ميرا يا محمد
محمد خاف : شوفيها ميرا
أم محمد وهي منهارة : خطفوها خطفووو لي بنتتييي خطفوها
صدمة .
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كان مصدومة بقوه : ابو سلطان انت عايش
ابو سلطان وهو مسرع ع الاخر عشان الشرطه وراهم : أي
ملاك تدخلت : وانتي مب مجنونة
هيفاء ناظرتها ب ملل : لا
ملاك : استاذ ابوي ممكن اعرف شو يصير
ابو سلطان ابتسم : بتعرفي بتعرفي كل شي لما نوصل عند فندق InterContinental ..! كلهم رايحين هناك .؟!
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
ملك : حاتم إن قربت مني ما بتشوف خير
حاتم وهو دايخ : شو بتسوي يعني
وصاأإر يقرب ويقرب
وملك تهدد بس وهي بداخلها ميتة من الخوف
مسكها من يدها وهي تصرخ
ورماها ع السرير وصار يسحب قميصها عشان يشرخه يقطعه
صدمه البكس يلي فلت راسه من مكانه
حاتم بصدمه وخوف وهمس : سيد
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
صقر خذ لين ع المشفى ومعها تركي وعهود عشانها انهارت
وفواز بدأ شغله بالبحث عن حبه .!
والشرطة عامله هيصه
قطعهم دخول ابو فارس وفراس
ابو فارس بخوف : بنتي خطفوها والخاطف اتصل فيني
فواز رفع راسه وانصدم : طلال
طلال وهو يناظر صديقه : فواز تكفى ساعدنا فريال خطفوها
فواز وهو يحاول يركز : طيب طيب
نهاية الباأرت .!
توقعاتكم .
ملاك شو بتسوي لما تقابل أمها .؟ وهل بتقابلها .؟
ابو سلطان ايش قصته يلي بيحكيها ل ملاك .؟
هيفاء وليان شو بيصير فيهم .؟
البنات يلي عند سلطان .؟
رند شو بتسوي ب رناد .؟
الهنوف شو بتسوي بالورطة يلي هي فيها .؟
يزيد اعجب ب رند وله ايش .؟!
ابو يزيد شو يلي يعرفه .؟ وهل هو ابو سيد فعلا .؟
فواز بيلاقي فريال وليان وله لا .؟!
والأهم .!
مسعود وسيرين .!
متي وكيف تزوجوا .!!
انتظروني قريب واسفه ع التأخير
تعليق