روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي



    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    كانت جالسة تمشي في أرجاء المستشفى
    رند ودمعتها ع خدها : اختي الأولى اختفت والثانية انشلت وفقدت الذاكرة
    أخ شو هالحظ كله بسببي كان لازم امنعهم يطلعون من البيت اأخ وصارت تبكي
    فجأه دكتورة بوجهها وباين عليها مستغربة
    الدكتورة : أنتي من سمح لك تطلعين من غرفتك .؟!
    رند مسحت دموعها رفعت حاجبها بإستغراب : أي غرفه
    الدكتورة عقدت حواجبها وبصوت معتدل : لو سمحتي انتي حالتك خطيرة لازم ترجعين للغرفة
    رند وهي تستغفر : اقول يا دكتورة وناظرت الكرت يلي ع ملابسها البيضاء الهنوف
    الهنوف ابتسمت : نعم
    رند ب ملل : سمعي يلي فيني مكفيني ومو ناقصتك شكلك ملخبطه من كثر المرضى يلي عندك
    الهنوف بخبث : سمعي انا دكتورة وأعرف شغلي كويس امشي معي وبوريك حاجه
    رند تبي الفكه : طيب طيب ومشت وراها

    ظلت تمشي ورا الدكتورة فتره بسيطه وكانو جالسين يبعدون عن غرف المرضى
    ومرو من مكان شبه مظلم فيه شباك واحد يدخل منه نور الشمس بس وكان فيه منظفات ومكانس .. الخ
    تعمقوا اكثر وكل ماله المكان يصير مظلم اكثر واكثر
    هنا رند بدئت تخاف وفكرت يمكن هذي تبي تخطفني زي اختي خلني ابعد عنها ب هدوء

    كانت الهنوف تمشي قدام ووراها ب مسافة لا تزيد عن المتر رند
    يعني بينهم مسافة
    ف بدئت رند تتراجع شوي شوي وبعدت عن الهنوف وهربت
    الهنوف كانت تمشي وهي مبتسمه هي عارفة ان رند هربت
    بس وين يا حبيبي مافي أحد يهرب من الهنوف الا وهو ب نفسه راجع له...
    جات رند وهي تركض عند الهنوف زي المجنونة
    رندوهي تصرخ وتركض زي المجنونة يعني تركض وهي فاتحه رجولها وتطيرهم كل وحده بصوب
    ويدها مره توديها يمين ومره يسار : دكتووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
    الهنوف بغت تنفجر ضحك بس مسكت نفسها وسوت نفسها خايفة : شو .؟ شووو صاير
    رند : جني والله جني كان يرقص عند المنظفات
    هنا الهنوف صار وجهها احمر تبي تضحك مب قادرة

    ف مكان قريب
    كان ميت من الضحك
    يزيد وهو مو قادر يتنفس : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    تذكر لما اتصلت الهنوف وقالت له يلبس يلي هو لابسه ويقوم يرقص عند هالمكان
    لكنه مأا توقع يشوف هالبنت
    يزيد بعد ما هدأ : والله أنها مززه خخخ



    رند وهي تلهث : دكتووورة
    الهنوف : سمعي .!
    رند : اسمي رن.د رن..د
    الهنوف انصدمت : رننند ويلي عندنا من .؟!!


    رند مستغربه : من عندكم
    الهنوف مسكتها من يدها وخذتها ع غرفه مسكره ب مفتاح حديد
    وفتحتها و رمتها داخل وقفلت الباب وراحت
    وما اهتمت ل صوت صريخها وطلبها للمساعده
    كل همها تخبر سلطان انها مو البنت المطلوبة

    صارت تمشي الى أن وقفت قدام غرفه ما تعرف هي ايش
    ومسكت جوالها
    بس قاطعها صوت الدكتور
    الدكتور : دكتورة احنا بحاجتك ب قسم الطوارئ في حادث صاير
    وأحنا نبي دكتورة بسسرعه
    الهنوف مصدومة وخايفه : ه..اه ش.شو تببي
    الدكتور مسكها وصار يركض فيها على غرفه الطوارئ

    خخخ الله يعينها


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    كانت جالسه تبكي وتطلب المساعده
    بس صارت تسمع همهمات وكانه احد يحاول يصرخ بس مسكرين فمه
    لفت بخوف والصدمة
    رند وهي مصعوووقه : رناأإد


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    كانو مصدومين من المكالمه
    طبعا طلال ما قدر يتحمل اخته مخطوفه من امس وهو ما يدري
    بسرعه قاموا كلهم حتي فراس
    وركض على مخفر الشرطة متجاهلين صوت الدكاترة وهم ينادون فراس


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    كان جالس يفكر وطفر من التكفير وعقله بينفجر من التفكير
    محمد : اوووف يا مروة واوووف يا ملاك
    أخ شو اسسوي ي رب .!!

    دخلت امه وهي تصرخ وتبكي : الحقنننييي يا محممد اللحقني
    محمد فز من مكانه : شو صاير
    ام محمد وهي ترجف رججف : ميرا ميرا يا محمد
    محمد خاف : شوفيها ميرا
    أم محمد وهي منهارة : خطفوها خطفووو لي بنتتييي خطفوها

    صدمة .


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    كان مصدومة بقوه : ابو سلطان انت عايش
    ابو سلطان وهو مسرع ع الاخر عشان الشرطه وراهم : أي
    ملاك تدخلت : وانتي مب مجنونة
    هيفاء ناظرتها ب ملل : لا
    ملاك : استاذ ابوي ممكن اعرف شو يصير
    ابو سلطان ابتسم : بتعرفي بتعرفي كل شي لما نوصل عند فندق InterContinental ..! كلهم رايحين هناك .؟!


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    ملك : حاتم إن قربت مني ما بتشوف خير
    حاتم وهو دايخ : شو بتسوي يعني
    وصاأإر يقرب ويقرب
    وملك تهدد بس وهي بداخلها ميتة من الخوف
    مسكها من يدها وهي تصرخ
    ورماها ع السرير وصار يسحب قميصها عشان يشرخه يقطعه
    صدمه البكس يلي فلت راسه من مكانه
    حاتم بصدمه وخوف وهمس : سيد




    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    صقر خذ لين ع المشفى ومعها تركي وعهود عشانها انهارت
    وفواز بدأ شغله بالبحث عن حبه .!
    والشرطة عامله هيصه
    قطعهم دخول ابو فارس وفراس
    ابو فارس بخوف : بنتي خطفوها والخاطف اتصل فيني
    فواز رفع راسه وانصدم : طلال
    طلال وهو يناظر صديقه : فواز تكفى ساعدنا فريال خطفوها
    فواز وهو يحاول يركز : طيب طيب



    نهاية الباأرت .!


    توقعاتكم .

    ملاك شو بتسوي لما تقابل أمها .؟ وهل بتقابلها .؟
    ابو سلطان ايش قصته يلي بيحكيها ل ملاك .؟
    هيفاء وليان شو بيصير فيهم .؟
    البنات يلي عند سلطان .؟
    رند شو بتسوي ب رناد .؟
    الهنوف شو بتسوي بالورطة يلي هي فيها .؟
    يزيد اعجب ب رند وله ايش .؟!
    ابو يزيد شو يلي يعرفه .؟ وهل هو ابو سيد فعلا .؟
    فواز بيلاقي فريال وليان وله لا .؟!

    والأهم .!
    مسعود وسيرين .!
    متي وكيف تزوجوا .!!


    انتظروني قريب واسفه ع التأخير

    تعليق

    • smile123
      عضو متألق
      • Mar 2015
      • 251

      روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      روووووعه وعادي يا عمري المهم

      التوقعات

      ملاك بتقابل أمها اول ما تشوف أمها بتروح على حضنها وتبكي وتسألها عن اختها

      ابو سطان بيقول باقي قصه احن كمان يمكن مش عارفينها

      هيفاء وليان بيروحو مع ابو سلطان وملاك

      البنات يلي عند سلطان بيودهم لعند ملك وملك بتهرب بهم مع مساعده من مشعل

      رند بتساعد اختها ويهرول واحتمالا يساعدهم يزيد

      الهنوف بتتدخل الغرفة وبتبدا العملية والدكتوره الحقيقة بتدخل وتكشفها

      ابو يزيد يعرف كل شي عن ابو سلطان وبقول لام فواز
      ايوه هو ابو سيد

      فواز احتمالا يلاقي البنات

      مسعود اتزوج سيرين من بعد ماحصلت المشكلة وتزوجو على شان يحميها



      وتحياتي

      تعليق

      • بـنـت الــ ع ــرب
        عضو متألق
        • Jul 2015
        • 475
        • .. مـمـنــوع .!


          !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        رواية روعةة وحماسية


        1-: يارب تقابلها بس ممكن تقابلها وما تعرفها
        2-: اكيد قصة سيرين والشياطين
        3-: ما اعرف بس اكيد بيروحون المنظمة
        4-: الله يأخذه الحقير يخطف بنات الناس
        5-: ولا شي لكن اظن بتصرخ عليها
        6-: هههههههه تستاهل الحمارة
        7-: ممكن ليش لا ؟
        8-: ممكن يقول لأمل عن قصة سيرين أو عن مكان ملك
        9-: ان شاء الله يلاقيهم لكن ما اتوقع بسرعة
        10-: يمكن لما هربوا قالوا ليش ما نتزوج وتزوجوا ^^
        بانتظارك يا قممر ^^
        التعديل الأخير تم بواسطة بـنـت الــ ع ــرب; 12-03-2016, 11:57 AM.

        تعليق

        • اماني ضائعة
          عـضـو
          • Oct 2015
          • 19

          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          كملييييييييييييييييي تكفييييييييييييييييين طلبتك

          تعليق

          • بـنـت الــ ع ــرب
            عضو متألق
            • Jul 2015
            • 475
            • .. مـمـنــوع .!


              !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            بكرة الباأإرت
            لا تطولين عليناإ

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              الباأإرت الرابع والعشري 24 ن







              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


              صقر خذ لين ع المشفى ومعها تركي وعهود عشانها انهارت
              وفواز بدأ شغله بالبحث عن حبه .!
              والشرطة عامله هيصه
              قطعهم دخول ابو فارس وفراس
              ابو فارس بخوف : بنتي خطفوها والخاطف اتصل فيني
              فواز رفع راسه وانصدم : طلال
              طلال وهو يناظر صديقه : فواز تكفى ساعدنا فريال خطفوها
              فواز وهو يحاول يركز : طيب طيب

              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

              ف السيارة
              ملاك منزلة راسها وشوي تنفجر من الضحك ع شكل هيفاء
              وهي تتحسس وجه ابو سلطان تتأكد انه حقيقي وانه عايش
              اما هيفاء ف كانت ملزقة وجهها عن ابو سلطان وتتحسس وجهه وتشوف اذا هو حقيقي وشكلها توحفة
              اما ليان ف كانت مخدره
              ملاك خذت نفس تبي تسكت نفسها : هيفاء ليان متي تصحى
              هيفاء وهي بعدها تتحسس بوجه ابو سلطان وبصوت الي : ما اعرف
              ملاك هنا انبطت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكملك بالعقل
              ابو سلطان بدأ يعصب بعدها بقوه : هيفاء شفيييك .؟!!
              هيفاء مستغربة : انت كيف عايش
              ابو سلطان : كل شي بيتوضح قداأإم
              وعم الهدوء

              بعد نصف ساأإعة .!!


              بدأت ليان تفتح عينها بشويش


              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

              راحو للطابق يلي تحت فالغرفه السوداء يلي البنات فيها .
              بس قبل لا يدخلون
              سلطان تذكر وحزن كان دائما راكان هو يلي يفتح الباب وهو يلي يستقبل البنات وهو كان يسوي
              كل شي عوره قلبه لأنه كان قريب من راكان والهنوف كانت تحبه
              للتذكير : راكان هو رقم 11 يلي مسكته الشرطه ووصل للكل خبر موته وهو كان يهتم بالهكر والبلاوي
              وكانت الهنوف تحبه اذا نسيتوه انا ذكرته بالبارتات الاولى
              رائد ابتسم : هو راح يا سلطان خلينا ندخل الحين
              سلطان بلع ريقه وبين وجهه الشرس ودخل ينفذ خطا ابوه

              صدمةةةة .!؟!.!

              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



              وهي للحين تنسحب عال ممر وع غرفة العمليات
              وهي مصعوقة .!
              الهنوف وهي خايفة : دوتور اوه اعني دكتور اتركني
              الدكتور هو يركض ومستعجل : ليس الان علينا انقاذ المريض بأي وسيلة ممكنة
              الهنوف هنا عرفت ان نهايتها بالطريق
              وسحبوها ع غرفة العمليات


              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

              فالفندق _ مسقط

              طلعت من الحمام وهي مبتسمه
              سيرين وعيونها محمرة من البكي بس تحاول تبين طبيعية بابتسامتها : طلبت فطور .؟!
              مسعود يناظرها وقلبه يعوره عليها : أي طلبت
              سيرين ابتسمت : طيب خلينا ... قاطعها
              صوت الجرس تررررن تررررن
              مسعود : اكيد Room service جابو الفطور
              سيرين : طيب روح افتح
              وراح مسعود وفتح الباب


              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


              دخلت غرفة العمليات وهي ترجف رجف خايفة يكشفوها ومشاها الدكتور قدام المريض
              عشان تنزل الصدمة مثل البرق عليها
              الهنوف وهي مصعوقة وعيونها بدئت تلمع من الدموع وبصوت يرجف رجف : راك....اأإ.ن وصرخت بقوة راكاأأن
              الدكتور اول ما شافها انهارت طلعها وجاب غيرها

              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


              سلطان وهو مصعوق وبعصبية : البناأإأاإأاأإت وييييين
              مشعل بلع ريقه وسوى نفسه مصدوم : وين راحوا
              رائد وسلطان ناظروا مشعل بنص عين : والله
              مشعل ناظرهم : ليش كذا تناظروني
              سلطان وهو يحاول يكتم عصبيته وبهدوء مصطنع : مشعل .. .. .. البناأت وين وشد ع كلمة البنات
              مشعل بلع ريقه ويحاول يبين القوة : وانا وش عرفني



              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


              هذي المره المليون يلي تتصل فيها ع رنا وهاتفها مغلق هي ومشعل ولافي أي حركه من ناحيتهم
              ام غزل : يا غزل خلي الأوادم بحالهم ازعجتيييهم تراك
              غزل ناظرت امها واستغفرت ومشت ل غرفتها
              واتصلت ع يلي يفهمها خاإلد
              وجلست تكلمه وتشكي له وهو يواسيها ويطمنها



              يتبع

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي




                .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



                اول ما شافت سيد ركضت ف حضنه وصارت تبكي
                سيد وكل شياطين الدنيا قدامه لأول مره سيد يعصب بهالطريقة وخلاص كان مو قادر
                بعد ملك عنه وراحت ل حاتم ومسكه و رفعه ورماه بقوة
                ضرب ظهره ع حافه الدرج وتالم وصدرت منه أاإه
                راح له ومسكته من رقبته وصار يعطيه بكسات فوجهه ويضربه ويضربه
                ويرفسه وينتف شعره ويمسكه من راسه ويضربه بالجدار
                الى ان صب دم وصار يصب بقققوة فظيعه ودخلو الأمن ودخل منذر وصارت هيصه وصريخ وبلاوي


                .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                بعد ما انهت مكالمتها ع طول لبست عباتها وركضت ع السيارة واتجهت الى فندق انتركونتنينتال فندق سيرين ولكني كتبته بالعربي
                أمل وهي كلها أمل انها تلاقي ملك وتلاقي سيرين
                ركبت سيارتها وراحت ع نهايتها برجلها


                .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

                كانت جالسة وسرحانه وتتذكر ايامها معاه
                قاطعها بنتها حنان : يمه
                فزت وهي تناظرها : يا عيون امك انتي
                ابتسمت حنان : ليش كنسلتوا طلعت فرنسا
                ام حنان : حبيبتي ابوك ما قدر يدفع تكاليف الرحله
                حنان بتفهم : اها طيب
                بعد صمت دام 5 دقائق
                حنان : يمه بسألك سؤال بس لا تزعلي
                ام حنان : تفضلي
                حنان : انا اعرف انك قبل ما تتزوجين ابوي كنتي متزوجه وزوجك توفى صح
                ام حنان ابتسمت : صح وانتي عارفة هالشي ف ليش السؤال
                حنان ابتسمت : مو هنا سؤالي سؤالي هو انه كان عندك اولاد
                ام حنان ابتسمت بألم : أي كان عندي اثنين
                حنان ب حماس : وهما عايشين
                ام حنان نزلت راسها وخذت نفس قوي : والله ما اعرف
                حنان خذت نفس بهدوء : طيب ايش اساميهم
                ام حنان : سلطان و الهنوف



                .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



                فتحت عينها بهدوء عشان تشوف نفسها ب سيارة تمشي بسرعه وسمعت صوت هيفاء ورجال
                وصوت هي تعرفه أي أي صوتها هي ملاك
                فتحت عينها بسرعه وقامت
                الكل لف لها
                ملاك ابتسمت : ليونه
                ليان باستغراب : شسالفة
                هيفاء : انا خطفتك والحين كملي نوم
                ابو سلطان : هههههههه حلوه
                ليان سكتت وتحاول تستوعب مع نفسها تذكرت الشياطين ال 10
                ليان مع نفسها معقوله ملاأك معاهم



                يتبع

                تعليق

                • Ђŋt ą ßσЎ
                  عضو فضي
                  • Jul 2015
                  • 699
                  • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  وبعد طول انتظار
                  وصلوا اخيرا

                  نزلوا وراحوا ناحية الجلسات
                  ملاك : والحين وصلنا ممكن تتكلم
                  ابو سلطان : بتكلم وبقولك كل شي وبعدين بخليك تقابلين شوية ناس طيب
                  ملاك بلعت ريقها : طيب
                  ليان تناظر هيفاء وعيونها متورمه لأنها صاحية من مخدر
                  هيفاء : ليش كذا تطالعيني ترا شكلك خوف سمعي القصة وانتي سأاكته
                  ليان لفت وجهها وبدئت تسمع



                  .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



                  فتح مسعود الباب وكانت خدمه الغرف وجايبه الأكل نظفوا الغرفة بينما سيرين ومسعود ياكلون
                  وبعدها طلعوا وسيرين ومسعود راحوا يطالعون تلفزيون


                  .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                  كان مصدوم
                  محمد : صددددق
                  ام محمد : أي والخاطفين اتصلو فيني وقالوا لا تدورينها لأنها ماتت بس أنا مو مصدقة
                  محمد : بسرعه خلينا نروح المخفر


                  وراحوا ع مخفر الشرطة

                  دخلوا ع فواز

                  محمد بصدمة يناظر طلال : طلال [ولف ل فواز] فواز
                  فواز ناظره : ليش جاي
                  محمد تذكر : فواز ساعدني اختي خطفوها
                  فواز بللللم بصدمة
                  فجأه عصب وضرب الطاولة بيده : شوووو اليوم يوووم الخطف العأإأالمييي


                  .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                  ركضت عند اختها ال شبه مخدره
                  رند بخوف : رناأد انتي كويسة
                  رناد وهي تتمتم بكلام مو مفهوم
                  فكتها وخذتها وصارت تحاول تصحيها
                  بس يلي قطعها دق الباأإب ومحاولة فتحه


                  .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



                  بدأ ابو سلطان الحين كل القصة بتتوضح


                  قبل اكثر من 30 سنة ما اعرف بالضبط
                  كنت متزوج وحده كنا مع بعض زي العسل ع السمن
                  وجبت منها ولد وبنت يلي هما سلطان والهنوف
                  بس لما هي اكتشفت ان عندي منظمة خطف بنات وهالبلاوي طلبت الطلاق
                  وتزوجت رجال والحين عندها منه بنت اسمها حنان والثاني ولد اسمه هزاع
                  ولما طلقتها قررت اتزوج أمل ويلي صادفتها مره عند محطه الباصات واعجبت فيها حيل
                  وقررت اخطبها وخطبتها ومره شفت صديقتها يلي تصغرها ب كثير وكانت ملكه جمال ف قلت بنفسي انها تنفع تكون
                  بنت ليل ف المقهى الليلي حقي ف اختطفتها ب طريقتي واغصتبتها انا وجماعتي
                  بس بعدين ساعدها واحد من رجالي ومو أي أحد يلي ساعدها هو ابو غزل ومشعل ورنا
                  مسعود ايوا مسعود هو يلي سأاعدها والكل مفكرينه ميت وهو بالأصل عايش ومعاها
                  المهم حملت امك فيكي انتي واختك ملك وبدأ يحكيلها قصة ملك وحريقة البيت وكيف انقذها لما عرف أنها بنته والقهر عايشة مع خطيبته
                  وكيف خذاها ع المقهى الليلي وتزوج أمل وبين للكل واولهم ملك وسلطان والهنوف انه هو مات ب مرض الإيدز

                  ملاك : في شي مو فاهمته
                  ابو سلطان : تفضلي
                  ملاك : اعضاء عصابتك
                  ابو سلطان : موعصابة منظمة المهم ايش فيهم
                  ملاك : اهلهم وين
                  ابو سلطان : تعرفي ابو يزيد هو نفسه ابو سيد هو مفكرني ما اعرف بس انا اعرف
                  ومشعل معانا ع فكره وهو خطف رنا اخته وربيعاتها خطف فريال كمان


                  صدمة


                  ابو سلطان وهو يكمل : تصدقين مالي خلق اتكلم خلصي اذا عندك شي اسئليه واجاوبك لأن ما احب احكي قصص
                  ملاك وهي مصدومه من مشعل : لحظه مسعود تززوج امي
                  ابو سلطان ابتسم : بالضبط
                  ملاك تلخبطت : مسعود اخوووك انت تزوج امي عمي تزوج أمي
                  ابو سلطان : اي هو
                  ملاك : كيف تزوجها مو هي امي وهو عمي ما يصير
                  ابو سلطان ابتسم : ملاك امك ماهي زوجتي يعني حلاله يتزوجها لأن انتي بنتي غير الشرعييةة
                  ملاك هذي الكلمة يلي كانت خايفة تسمعها هي عارفه انها كذا بس هي ما تبي تسمع هالشي
                  تنهدت بقووة : يعني مشعل اخوي
                  ابو سلطان : مو بالضبط اخوك بس نقدر نقول ايوه
                  ملاك ناظرته : كم اخ عندي
                  ابو سلطان : هههههه عندك رنا ومشعل وغزل من ابوك مسعود وعندك الهنوف وسلطان وفواز وملك مني انا
                  ملاك رفعت حاجب : ووينهم كلهم
                  ابو سلطان : ف الغرفه رقم 550 بس مو كلهم امك وابوك بس يلي هناأإك



                  نهاية البارت
                  اترك لكم حرية التوقع

                  تعليق

                  • أردوغان
                    عضو فضي
                    • Jan 2015
                    • 598



                    • افكر في كون هذا المخلوق (الجني شعشوع) يستعبط

                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    بدون توقع أكيد بيحصل الي بتكتبيه


                    بانتظار جديدك والله يرحم اختك

                    تعليق

                    • smile123
                      عضو متألق
                      • Mar 2015
                      • 251

                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      واو مش مصدقه الان بدأت افهم القصه كامله



                      نحنا في انتظارك لا تتطولي علينا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...